PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ~ المجلس الرمضاني ,,, [ لــ نتسامر معاً ]



لغة التفكير
20-08-2010, 21:19
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1236579&stc=1&d=1282338846


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين ~

جعل الله رمضاننا ..
غفران لزلات مامضى ..
وفاتحة خير لما أتى ..

كيف حالكم احبتي وماهي الاحوال معكم في هذا الشهر الفضيل !؟
كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم شهر الخير والبركات ..

إن لنا انفس تواقة لنقترب من بعضنا أكثر .. نبادل المودة والوفاء والصدق ..
لذلك فهو لشرف عظيم لنا أن نجد مبتغانا معكم لنسلك الطريق القويم معاً ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1236530&stc=1&d=1282335962

يسرنا ويسعدنا أن نفتتح لـ "فرساننا الأعزاء " و "ضيوفنا الكرام " مجلساً رمضانياً نتسامر في ونستمتع معاً تحت سقف قلعتنا الدافئة .. قلعة القصص والروايات ..

نتظرق لعدة مواقف وعبر .. منها الهادفه ومنها العمليه ولا بأس بالترفيهيه المحموده ..
سواء حصلت لنا أو مع غيرنا .. وذلك خلال أيام شهر رمضان فقط ..

ماذا فعلت كريزي في المطبخ :confused:.. ومالذي نتوقعه من مداد حينما يكسر اخيها صحنا قبل الإفطار من دون قصد..:eek: وكيف كان موقف اميرة الهالكة من العطش بعد ان جلست موني امامها تحتسي الحليب في النهار::غضبان:: .. وسوات الذي اصبح قليل الدخول في رمضان .. هل حقيقة انه يتحف عائلته بطبخات من يديه :cool: وكيلوا ماهي الاجواء عنده بعد ان ينهض من نومه .. هل يصبح مدى الإستيعاب لديه مكتمل .. :ضحكة:وايتاتشي ماهي الرغبه التي جعلتك تتوق للطفوله بهذا الشكل المفاجئ .. هل للصيام تأثير على ذلك :D من هناك نرى هنو تشان بجانب والدتها حفظها الله وهي تعجن العجين لياتي دورها غدا في صنعه..:p
وهذا أنس الذي ظهر نشاطه فجاة ليوصّل الفطور للجيران , هل تاق لأيام الصبا ؟ :ضحكة: وماهي الاشكال الغريبه التي اخترعتها لولي وهي تضع اللقيمات في الزيت :غياب:

هذه ليست حقيقة وانما تخيلات اتوقع ان اراى مثلها في هذا المجلس فلنتسامر معاً أحبتي ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1236530&stc=1&d=1282335962

وقبل ذلك اود ان اوضح بعض من التوضيحات حتى نحضى بجلسة جميلة :
لنحرص على الإتزام بأدب الحديث .. وذلك بعدم الإستهزاء أو السخرية من بقية الردود ..
كما أنه لايسمح في النقاشات التي تتعلق باحكام الدين دون دليل من القرآن والسنه شرط ان لايكون الحديث ضعيفاً ..
لا بأس بالتحدث باللهجه العامه ,, الفرصه متاحه للجميع بالحديث على راحته دون التقيد بالفصحى ^^
لكن أرى انها الأفضل حتى يفهم بعضنا بعضنا ..

لنستعرض مواقفنا وقصصنا المتنوعه .. سواء حصل لنا او سمعنا بها .. حدثت مع الاهل والأصدقاء ورربما في السوق أو المسجد .. او على مائدة الفطور ..


همسة : لنتسامر في ليالي رمضان شرط أن لاننسى واجباتنا و اولوياتنا الدينيه والدنيويه ..

لاحرمني الله صفاء إخائكم ورقة طباعكم وطهارة قلوبكم ..
جعلكم الله ممن يدعون ويستجاب لهم ..
وجعلكم ممن يقال لهم " هذه الجنة التي كنتم بها توعدون "

مع تحيات
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=991467&stc=1&d=1257365771
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1236530&stc=1&d=1282335962

killua_
20-08-2010, 21:20
حجز

Kikumaru Eiji
20-08-2010, 21:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ..~

ماشاء الله تبارك الرحمن.. موضوع رائع كالعادة مبدعة لولي تشان :أوو:
كنت أنتظر موضوع مثل هذا خاصة في القصص خاصة إننا عائلة واحدة ::سعادة::

حسناً..~

نتسامر ها..!!

في الحقيقة رمضان شهر رائع وأظن أن الجميع يوافقني على ذلك.. :سعادة2:

لكن هل سبق ورأيتم فتاة تحترق من الفرن في أول أيام هذا الشهر الكريم؟ :تعجب:
مع الأسف علامة الحرق لسا بيدي حتى الحين :بكاء:

مصلحة بسبوسة بالنارجيل والفرن كان مولع حار طبعاً ^^
بمجرد ما دخلت الصينية جيت بأخرج يدي حكت في الحافة :eek:
نطيت لين قلت بس..

تصدقون طلع طعمها مو حلو لأني غلطت في كمية السكر :بكاء:
بس يللا مو مشكلة خيرها بغيرها مثل ما يقولون :لعق:

لكن حرق وقلة أدب وفي النهاية :ميت:

كثرت كلام صح... ما صار رد ^^

يللآ شعللو الموضوع.. لي عودة قريبة إن شاء الله

Sleepy Princess
20-08-2010, 21:52
حجز :d

مِـدَاد`
20-08-2010, 21:56
حجز

lulugomar
20-08-2010, 23:21
جميل جدا ان نجتمع على قهوة لغة التفكير .. العربية مع بعض الحلويات التي صنعها لنا كيلوا بكل محبة
وسوات اللذي يلقي بكل اللوم على الفرن الذي لم يعمل جيدا فلم ينجح في صنع المعجنات ^___^

جميلة الاجواء الرمضانية بكل ما تحمله من مفارقات تأتي بلا تخطيط مسبق

الموقف القاتل اللي سويته مرة ... اني دخلت المطبخ وطقيت صدري على اني انا اللي بسوي الفطور
الحمدلله السمبوسة نجحت
الفيمتو كويس
الشوربة ما يبغالها تعب هو ظرف الماجي
جينا على الحلويات عاد هنا ابداعي ما شاء الله مع اني ما احب الحلا الا اني اظبطه :)
نجي على الاكل الرئيسي
قلت بسوي مقلوبة باذنجان
وهنا كانت الكارثة ...
كما يقول المثل العمى عمى القلب وليس النظر
بدل ان اضع الملح وضعت السكر :ميت:
المشكلة اني لم افتح الخزنة التي تحوي الملح اساسا لذلك وضعت السكر واللذي كان امامي :مرتبك:
وبعد الافطار كانت النظرات قاتلة .... والتعليقات لا توصف ... وبقيت الى السحور وانا وجهة النكات في البيت

وعندما جاء وقت السحور حلفت ان اعدل موقفي وان اضع السحور بنفسي ..
وكان الطلب ان اتبل صحنا من الفول بالخلطة اللبنانية :rolleyes:
وعندما بدأت اكتشفت انه لا يوجد ليمون .. ولكي لا اضطر ان اطلب من احد ان يذهب لشرائه قررت ان اضع بعضا من حامض الليمون ... وعليكم ان تحزروا مالذي جرى ؟؟

من وقتها لم يسمح لي ان ادخل المطبخ ابدا ...
وابي علق : في الفطور كنت صائمة وعذرناك ... ما عذرك الان ؟؟
:مذنب::مذنب:
::مغتاظ::::مغتاظ::
انواع الفشلة والاحباط
والى ان يسمح لي بدخول المطبخ والتفحيط ثانية اترككم في رعاية الله
سلام

ṦảṪảἣ
21-08-2010, 01:17
السَّـلام عليكُم ورحمَة الله و بركاتُه ~
مراحب لُغتنَــا .. :D

شُكراً لإفتتاحك المَوضوع و اللي قاعدين ننتظره و فُك أسره و لله الحمد xD
ما يَهُم , شٌكراً لإفتتاحك المَوضوع .
و لنــا عودة بالمواقف في ردود متفاوتـــة .. ::سعادة::

دُمتُم

.Swan
21-08-2010, 01:35
= ^ـــــ^ =

لغة التفكير
21-08-2010, 18:08
هههه تحجزون على ايش بالضبط .. الموضوع مارح يطير .. :ضحكة:

كيكو

ماشاء الله تبارك الرحمن.. موضوع رائع كالعادة مبدعة لولي تشان
ساانكس ^_^

لا اله الا الله حرقتي يدك يابنت من اول يوم ..
اذا انتِ الطباخه تحرقي يدك شو تقولي عننا :غياب:
خلينا مستورين بس

لولو

جميل جدا ان نجتمع على قهوة لغة التفكير .. العربية مع بعض الحلويات التي صنعها لنا كيلوا بكل محبة
وسوات اللذي يلقي بكل اللوم على الفرن الذي لم يعمل جيدا فلم ينجح في صنع المعجنات ^___^

حياااك احلى قهوة عربية .. تبيها بمسمار والا بدون <~ لاحد يدقق :غياب:
هههههه لولو لايكون انتِ الي خربتي الفرن وضيعتي علينا الفطائر :d

اووه دايما تصير السكر بدل الملح او العكس .. ياحلوه الشاهي لما صلحته اختي بالملح :صمت:

حامض ليمووووون ×___×
لولو كيف حالك ان شاء الله بخير!!!


يالي حجزو ترى اليوم جاينا عمي مباشرة من الشغل ومعاه سلاحه.
الي طفش من حياته لايفك الحجز :تدخين:

همـ قمر ـسة
21-08-2010, 22:41
يوووووووووووووه فكرتوني

من زمـــــــــــــــــان كانت اول مره اطبخ لوحدي من كتاب طبخ

فطبعا اول الهبقات على كرات التوفي لاني من زمان عملتها مع اختي وطبعا كنت السواق بس اجبلها واوديلها

ودي المره قلت اعملهم (( مفاجأة )) على الفطور

المهم كان مكتوب مدري كم كوب زيت

قمت انا ترجمت كلمة كوب على انها كوب الكبتشينو الي قد دلة القهوه

وترجمت كلمة زيت على انها زيت الزيتون

رحت حطيت ثلاثة اكواب زيت زيتون في حلى التوفي

والمشكلة ان في رمضان الكل يتورط وقت الفطور لاننا ما نقدر نجرب الطبخة قبل ( استنتاج )

ووقت الفطور شوف الوجوه اشكال والوان

انا اتوقعت حيتضاربوا عليه << الثقة

بس لقيت ماما وبابا اكلوا وصلة وحطو قدامهم

واختي اكلت وانفجرت ضحك

طبعا انا زعلت وعصبت وقلتلهم اول مره اطبخلكم وما تاكلوا خلاص معد اطبخلهم

بابا قال حجته حقت دايما لو كان الشي حلو يقول يرفعلي السكر

ولو كان مالح يقول الضغط

وماما قالتلي دوقيه

وانا مشاء الله مندفعة اكلت كورة كامله مره وحده

حسيت اني ماسكة قزازة زيت الزيتون وبأصبها في فمي

ومن يومها طبعوا على جواز سفري ( ممنوعة من دخول المطبخ )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

امس يوم الجمعة رحنا انا واختي واتنين من بنات خالي المسجد عشان نصلي التراويح

وقفت اختي بعدين بنات خالي بعدين انا

ففي اول تسليمة طفشتنا المصاحف لما نسجد محنا عارفين فين نحطها

قامت بنت خالي جابت الشي الي يحطوا عليه المصاحف ويجلسو على كرسي تبغى تحط واحد قدام كل وحده

فطبعا اتريقنا وضحكنا وقلنا استغلينا منتجات التحفيظ << هادا كله والناس بيصلوا واحنا لسه ما بدأنا

بعدين ما اعرف ايش سار وبنت خالي خبط راسها براس اختي وضحكنا عليهم وهم ضحكو على نفسهم

دوبو سار الموقف والايمام ركع قمنا على طول صفينا وركعنا معاه

بنت خالي الي خبطت سارت تضحك بصوت عالي فسارت اختها تضحك

انا واختي ماقدرنا نمسك نفسنا سرنا نضحك واحنا بنصلي

وطول الركعة واحنا بنضحك

كل ما نسكت الي انخبطت تضحك نقوم نضحك معاها

كل الي بيصلوا كانو صفين

الاول طويل والتاني بس احنا الاربعة

لما خلصت الصلاة كل الصف الاول ساروا يطالعوا فينا والي قدامنا قالتلنا : ايش هاذا يا بنات .. ما تستحوا ؟!

طبعا اتفشلنا وبنت خالي الكبيرة هزاتنا واعتذرت من الحرمة وخلصت الشغلة

بعدين في الدعاء سارو اتنين صغار يجروا من قدامنا

فسارت بنت خالي في الدعاء بدل ما تقول امين تقول بصوت عالي : الله اكبر الله اكبر ( عشان يبعدوا البزورة )

ما بعدو قامت ضربتهم بشويش ودفتهم عشان يبعدوا عنها

طبعا احنا كنا حننفجر بس كتمنا نفسنا لما اتذكرنا الفشلة (:

شكرا يا عسل عالموضوع مره حبيته الصراحة

في امان الله

killua_
22-08-2010, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لولي موضوع خيالي جدا ، تسلم الأيادي
طبعا المسامرة الرمضانية ما تخلص :ضحكة:
حدث صار امس - اعتقد-
ونحن في طاولة الفطور ، وطبعا في امكانكم تخيل شكلها طول 3 امتار وكل انواع المؤكلات عليها لانه الكل لازم يتفطر في بيت يدي الله يرحمه مع الخالات والخوال وعيالهم وجذي ..
طبعا اول 5 دقايق هدوء جدا كل واحد مشغول بالتمرة ومنظر الأكل :d
بعدها 10 دقايق تبدأ الاحاديث والدردشات الصغيرة قبل ما تتحول الى نقاش حاد عقيم وصراخ ولوية وهوشة يهال من صوب ثاني
من دون سابق انذار تطفي الكهربا :ضحكة:
وانا كنت في محاولة لسكب الفيمتو في الكوب ..
بامكانكم تخيل الرعب والخوف الي حاش اليهال وخالاتي والبنات :ضحكة:
وخوالي كل واحد يا داش بالطوفه يا داش بطولة الأكل مسوي نفسه رامبو عشان يبطل النور :ضحكة:
واليهال مسوين عزة لحالهم راكبين فوق الطاولة شكو الله أعلم
والفوضى الي صارت ليش مادري
هاذي مشكلة العدد الكبير وقت الاكل وانقطاع الكهربا :ضحكة:
كنت ابي القط صورة بس الوضع ما كان يسمح للأسف :ضحكة:

همس اعماق البحر
22-08-2010, 17:38
حجز...
7
7

http://img183.imageshack.us/img183/8716/e34905119coz9.gif
الموضوع روعة بجد من اول رمضان وانا عمالي بفكر بشي مشابه له .. بس فكرتك ظريفة اوي احلى بكتير من الفكرة الا خطرت في بالي ..::سعادة:: شكرا لك على الموضوع الجميل جدا ..:)
انا فلسطينية لهجتنا قريبة كتير بل تكاد تكون هي نفسها الفصحى :rolleyes: .. بس انا لم دخلت المنتدى تعرفت على صديقات رائعات وكل وحدة تتكلم لهجة مختلفة عن التنية وانا جديدة في اللهجات دي ما اعرفها فكل كلمة تعجبني اقتبسها من اللهجة خاصة اللهجة المصرية والسعودية فلهجتي تحولت ككتيل ..:ضحكة:~

الخربطة بين الملح والسكر ذكرني بماما لما قامت مرة تعمل مربى وشما واحتاجت سكر زيادة فانا رحت ساكبلها ملح زيادة :ضحكة:~ .. بس طبعا الدنيا مكنتش رمضان فاكتشفنا المصيبة وعدلناها بسكر كتير بس طبعا طعم خليط الملح والسكر ضل علقان في المربي الا من الصبح عمالنا بنعدل فيه :ميت: .. بس عدت على خير خليناه لعمل الحلويات وعدلنا مربي عنب :لعق:..

هلأ حتوتي الرمضانية لعزومة مبارح يشبه افطار كيلوا بس الحمد لله منقطعتش الكهربا :ضحكة:~..
بس الا صار لي الاسوء .. انا دائما اخصائية ديكور وتزيين طعام احم احم :cool:.. على الفطور عملتلهم غابة استوائية ملونة في وسط الميدة ..:ضحكة:~
هيك فردت الخس ووفقت الخيار والجزر بعد ما فضيت طريق جواتهن زرعت فيه البقدونس وقشرتهن للنص وخليتهن كغصون جانبية ..:ضحكة:~
وقشرت البدورة لفيتها على شكل وردة تجنن وانا اردد يا رب ما حد من المعزومين يشيلها ويكتشف ان التفنن ده قشرة بندورة :ضحكة:~..
وباقي الخضروات تخيلوها اعشاب ..:ضحكة:~

بعد الفطور ما قربت على شي غير تزيين الكيكه الا جابها عمي هدية رمضان طبعا هي جاهزة بس ما رح تنفد من تحت يدي الفنانات ;) .. فضفتلها بعض اللمسات الهمسية ..:أوو:

وبالاخير اجا دور اكتر شي بحب اتفنن فية واكله بعد .. هو الفخفخينا ::سعادة::.. <~ اذا الها اسم تاني يمكن تعرفوها من الوصف :)
اخترت الاكواب المسطحة واخرجت كل الالوان من كثر المعزومين اولا سكبت البوظة بطعم الحليب والفرولة وفتحت معلبات الفواكه ونشرت عليهن قطع الاناناس والمانجا وقطع تانية ملونة ما عرفت اصلها من فين :ضحكة:~.. وكمان دخلت عنب متلج وبعدين رشيت المكسرات وختمتها بحبة كرز .. هممــ ما ازكاها ..:أوو:
صحيح انها نص فخفخينا :ضحكة:~ .. يعني مو كل المكونات كانت متواجدة بس زينتها بطريقة روعة طبعا فانا فنانة بالاشياء دي :rolleyes: <~ متواضعة كتير :تعجب:

ماما استغربت كتير وتحكي غريب لحد هلأ كل شي تمام وما عملتي كوارث(:مندهش:) وبابا يحكيلها قل اعوذ برب الفلق(:نوم:) ..:ضحكة:~
بس للاسف طقوني عين ..:ضحكة:~ >> تابعونا لتعرفو اخر الاحداث ::سخرية:: ..
دخلت المطبخ فرحانة وايد بانجازاتي العظيمة ..::سعادة::
وقررت اغسل الاكواب كعادتي لما افرح اتنشط كتير .. :)
بس وانا اغسل بأخر كوب لابن عمي الصغير كان مو مكمل كوبة والبوظة ذايبة وقطع الفواكة عمالها بتتسبح فيها مع المكسرات :ضحكة:~ .. رن موبايلي وكان خالي المسافر هو المتصل وهيك هوشة والكل مشغول فقعدنا ندردش لوحدينا وانا رحت ماسكة ليفة الغسيل وبعصر بالجلي والكلور في الكوب لحد ما تعبا ميه .. انهيت المكالمة من هنا والمبايل راح ساقط ينتسبح مع قوس القزح في الكوب :eek: .. ويا لمصيبتي ما الي زمان مجددة الموبايل قال على المديل:(.. ومن شدة غبائي على قولت عمي رحت شايلة الموبايل وعمالي حطاه تحت الحنفية بغسل فيه والله :ضحكة:~ .. <~ لا تضحكو كتير :غول:
بس بيني وبينكم :موسوس: فرحت لوقعته دي وحكيت ياي بشتري نيو موبايل ..:أوو:
بس للأسف عمي فكفك المبايل ومسحه ونيمه تحت الشمس والصبح صبح عمران :بكاء: حتى رجع احسن من اول ..:ضحكة:~


اظن انك رح تفجري راسي بالسلاح قد ما ثرثرت :o ..
بس تعرفي يا لولي احلو شي انه كل واحد يحكي بلغته هيك بزيد الككتيل الحلو الا بلهجتي ..::سعادة::
وبتعرف على لهجات جديدة ..:أوو:

steve bordin
22-08-2010, 19:03
حجز مليوووون
لا تسألوني وشي مليون ترا انا ما ادري xd

MiSs HoOoH
25-08-2010, 02:00
حجز :تدخين:
<<كيفي :لقافة:

الملاك الأسطورة
25-08-2010, 18:14
السلام عليكم

فكرة حلوة نتسامرة مع بعض و نضحك
خاصة بعد ما انتهت قضية خطف ملكة التون :)

اللهجة العامية في القصص تضحك اكثر من الفصحى خاصة كل واحد بلهجته و مصطلحاته

انتظر بقية القصص و احتمال تجي قصة مني

لغة التفكير
27-08-2010, 22:03
همـ قمر ـسة
ههههههههههه حلووة فكرتي ان الكوب هوا كوب الكابتشينو والزيت هوا زيت الزيتوون .. xDD

حسيت اني ماسكة قزازة زيت الزيتون وبأصبها في فمي
اييييع حسيييت كيف الطعم ..
مالومهم يمنعوك تدخلي المطبخ ..
على كذا راح تكون انتكاسه في موارد الزيتون :ضحكة:

killua_
ههههههه طفااا الكهربxD
شو ها الوقت القبيييح عديم الذوق مايعرف يطفي بالوقت المناسب :ضحكة:

واليهال مسوين عزة لحالهم راكبين فوق الطاولة شكو الله أعلم
ياحيااااااتي وضاع الفطور :D

كنت ابي القط صورة بس الوضع ما كان يسمح للأسف
تصور والدنيا ظلمه مالها طعمم
حلات لما الكهرب يطفي هي الأصوات والنغمات العذبه الي تطلع واصوات الإصطدامات والجرائم الي تسويها براحه تامه وماحد يشوفك:غياب::ضحكة:

هموسه

بس الا صار لي الاسوء .. انا دائما اخصائية ديكور وتزيين طعام احم احم .. على الفطور عملتلهم غابة استوائية ملونة في وسط الميدة ..~
هيك فردت الخس ووفقت الخيار والجزر بعد ما فضيت طريق جواتهن زرعت فيه البقدونس وقشرتهن للنص وخليتهن كغصون جانبية ..~
ياجماااااعه انا عزمت افتح مطعم للشيف هموس :أوو:
الي بينضم يعطينا حاجه ترفع الراس من شغل يده .. كافي فضايح حسيت البنات فشل شنيع بالمطبخ :ضحكة:

وبالاخير اجا دور اكتر شي بحب اتفنن فية واكله بعد .. هو الفخفخينا .. <~ اذا الها اسم تاني يمكن تعرفوها من الوصف
اخترت الاكواب المسطحة واخرجت كل الالوان من كثر المعزومين اولا سكبت البوظة بطعم الحليب والفرولة وفتحت معلبات الفواكه ونشرت عليهن قطع الاناناس والمانجا وقطع تانية ملونة ما عرفت اصلها من فين ~.. وكمان دخلت عنب متلج وبعدين رشيت المكسرات وختمتها بحبة كرز .. هممــ ما ازكاها ..
صحيح انها نص فخفخينا ~ .. يعني مو كل المكونات كانت متواجدة بس زينتها بطريقة روعة طبعا فانا فنانة بالاشياء دي <~ متواضعة كتير
قريت ردك وانا صايمه تحطمت شارييني وتقطعت عظامي :بكاء:
يابت ارحمينا ماشاء الله تبارك الله
من اليوم ورايح بجي افطر عندكم T_T


بس للأسف عمي فكفك المبايل ومسحه ونيمه تحت الشمس والصبح صبح عمران حتى رجع احسن من اول ..~
ياحياااااتي ههههههههه:ضحكة:
اهم شي انه رجع احسن من اول
سالفة الموبايل صايره مع خالتي .. ابنها الصغير رماه بغسالة الملابس .. لما عصبت عليه و سألته قال لها " ماما انتِ مو تقولين النظافه من الإيمان؟!! "<< باكا الولد =_=


اظن انك رح تفجري راسي بالسلاح قد ما ثرثرت ..
بس تعرفي يا لولي احلو شي انه كل واحد يحكي بلغته هيك بزيد الككتيل الحلو الا بلهجتي ..
وبتعرف على لهجات جديدة ..
تبغي الصراحه استمتعت وانا اقرا ردك لانه جاي بسيط من غير تكلف :p
يب يب غردي وبلبلي وثرثري على راحتك يافتاة ::سعادة::

محب اعضاء مكسات
ارجع :نينجا:

مس هوهـ
بكيفك يالبى لكن لفترة محدودة :غياب:

ملاك
صحيح تعمدت تكون عاميه لحتى نتكلم براحه اكثر :غياب:
اكيد منتظرينك يافتاة ولحواتيتك:أوو:

النظرة الثاقبة
29-08-2010, 23:06
:ضحكة:

راائع الموضوع
يعطيك ألف عافية لولي

لم يحدث موقف محرج أو شئمن هالقبيل
إلا أني طايحة هالمرة على الأكلات الهندية والاسكريمات أسويها لاهلي ههه

Đεαтн Ṫσиε
30-08-2010, 14:40
حقووزآت لأفهم الموضوع و أرجعـ .. :لعق:

Ghado Chan
30-08-2010, 20:07
السسسسلآمٍ عليكمٍ..

موضوعٍ جميييلً ومسسليً جداً..كل الشكرٍ لكِ يآ لغة التفكيًرٍ
الآنٍ سنفتحٍ صفحآتنآٍ لنكششفً عن فضآئحنآٍ جميعآٍ طيلةٍ الشهرٍ المبآركٍ :rolleyes:

ومنٍ يعلمٍ ربمآ ينتظرنآٍ اكثثرٍ :eek:

أنا عنٍ نفسيِ إن تكلمتٍ ربمآٍ لن أصمتٍ :rolleyes: لكثرٍ تهورآتيٍ ..وقوليٍ الدائم لهذه العبآرةٍ((أتركواٍ الأمرً لي))..

أصحبتٍ تلكٍ العبآرةٍ من العبآرآتٍ المحرمةٍ علي قولهآٍ فقد تمٍ تحريمهآٍ من قبل والداي العزيزينٍ :rolleyes::eek:

سأخبركمٍ بعضٍ الأمورٍ ...او الموآقفٍ

في يومٍ من أيام هذآٍ الشهرٍ أوكلتٍ امي امر صنعٍ اللقيمآتٍ عليٍ>>كآنتٍ تظننيِ مآهرة :D:p

لكنٍ عندمآ كنتٍ أدخل العجين دآخل المقلاةٍ ما إن تلبث ثوآنيٍ حتىٍ تفرد بآلكآمل :rolleyes:

أو أصنعٍ دوآئر صغيرررة ..وكآنهآ زبيبٍ وليستً لقيمآتٍ :مرتبك:

...َِ

وفي موقفٍ ثآنُيٍ ..

أتذكرً بأنهٍ أوكلٍ ليٍ عملٍ عصيرٍ الليمونٍ بالنعنآعٍ ..فوضعتٍ هدآنيٍ اللهٍ بدلاً

من النعنآع المخلوقيةِ ربمآ لآنيٍ فقدتٍ حآسةً الشمٍ بسبب آلزكآمٍ>>تبرر خطئهآ :(

ولكمٍ حريةٍ الاختيآر في تخيلٍ طعمهٍ:cool:

أمآ بالنسبهٍ لردات فعلٍ العآئلةٍ عند شرآبهٍ

منهمٍ من اعتصمً وامتنعٍ عن الأكل والشربٍ لبقيةٍ اليومٍ :تدخين:

ومنهمٍ منٍ يشعرٍ بالذعرٍ عند معرفتهٍ بأني قد شآركتٍ في صنعٍ طبقٍ مآ :eek:

..َ.~

ولديً موقفٍ آخرٍ>>سحقاً لكٍ :D

أنهٍ أوكلٍ ليً عملٍ البيتزآٍ...:rolleyes:

كآن كلٍ شيءٍ تمآم التمآمٍ :رامبو::تدخين:

لكنٍ نأتي للخطوةٍ الخطييررةٍ الفرنٍ...!:eek::eek:

لقدٍ تحولتٍ البيتزآ إلى البيتزآ السودآء وأنآٍ أعنيٍ ذلكٍ :بكاء:


بينمآ نحنٍ نتسآمرٍ وننظرٍ إلىٍ التلفآزٍ ..ششمنآ رآئحةٍ شيء يحترقٍ :بكاء:

ذهبتٍ مسرعةٍ لكيٍ أخرجٍ الصينيةٍ من الفرنٍ لكنيٍ نسيتً أن ألبٍس الوآقيآتٍ

فحرقتٍ يديٍ أيضضُاً :eek::محبط:

ومنٍ ذلكٍ اليومٍ اصبحتً أنامٍ حتىٍ أذآنٍ المغربٍ

وأهرب منٍ كلمةٍ مطبخٍ :مرتبك:

حتىٍ أننيٍ أغظ البصرر إذآ مررتٍ بجآنبهٍ :D

حتىٍ لآتسول لي نفسيٍ بأن أدخخلٍ وآسآعدٍ :mad::cool:

عزيزتيٍ لغة التفكيييرٍ أعلمٍ أننيٍ أطلتٍ الحديثٍ

لكنٍ الموضوع كآنٍ جداً رآئع..وأنا من محبيٍ موآضيعٍ التسآمرً وهككٍذآ ::جيد::


كل الشكرٍ لكِ أختييَ ::جيد:::cool:

تقبليٍ مروريٍ ghado chan

MiSs HoOoH
04-09-2010, 22:02
يا سكاان المجلس كل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك كل ابوكم :لقافة:

firsty87
06-09-2010, 04:17
تم التعديل من قبل المراقب

ṦảṪảἣ
08-09-2010, 06:15
][ عودة مُتأخرة ][

بصراحـة ما أدري لــ يش الكهربـاء زعلانة علينـا بـ رمضان .. :D
بس ما يهم ْ ~


ممكن من المواقف الطريفـة اللي حصلت لنـا , لدينا عادة ممكن يكون تقليـد
اخترعه الأب الأكبر عندنا وهو ليلــة الــ 20 من رمضان لازم نتجمع احنا عيال و بنات
الأسرة الكريمَـة .. :أوو:
فقط الأم و الأب الإخوة و من دون بهارات إضافيّــة .. :لعق:
طبعاً على وقت الفُطور و النّـاس مجتمعين و قاعدين ننطر الأذان بــ شغف !!
خصوصي إن أكثرنا عندهم ظروف العمل و ما إلى ذلك تجدون أننا مُنهكين لآ’خر درجَة
والواحد يفتح عين و يغمّض عين من قو ّ الإنتظَـار . :نوم:

ماعلينا جا الوقت المحدد و أذن المؤذن و تونا نقول بسم الله الرحمن الرحيـم
و معانا التمرة إلا ... و يجي ذاك الصوت اللي يخلينا واقفين جمود . :بكاء:
كان صوت التماس فظيع يبتدي . عشان أشوف العالم دقايق بس إلا قول ثواني
و الناس يتقافزون من على السفر صغيرهم و كبيرهم لدرجة انهم وصلوا للدرج
و أنا قاعد أطالع و مدري ليش بس الحمدلله كان كم واحد قاعدين مثلي من الهَول ~
عاد أنا من العجز وكوني عجوز من أجيال ...... <-- مشفرة لزوم التزام السريَّـة .. :نوم:
مالي خلق أنحاش و وقفـة و نعب و حالة .. :(
فشفت أخوي ماشي و ضارب الباب فلقيت الحل ..
دخلت التمرة بـ فمي و تمسكت برجوله هو يمشي و أنا أنسحب معاه .. :جرح:
لين وصلت بالسلامة للدرج, :أوو: وقتها لا يعرفني و لا أعرفه . :ضحكة:

و بقيّـة السالفــة .. خطط عسكرية و نجدة و ضحك و وهقات و تمت بحمدالله .. :o
طبعاً ما يمديني أكمّل و لا بتطربق السالفة فوق حدر .. :D