PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يا من تضع او تضعين تواقيع لصور نساء اتقو الله وخافوا عقابه | موضوع ساخن

maXon
11-08-2010, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه,,
وبعد..
قال الله تعالى فى كتايه الكريم( وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (104)سورة ال عمران
ولهذا ايها الاخوه ولاخوات لابد ان نامر بالخير وننهى عن المنكر وننكره قدر استطاعتنا كما قال رسولنا صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وليس وراء ذلك من الإيمان مثقال ذرة وفى روايه وذلك أضعف الإيمان.. ومن ذلك ايها الاحباب ما نراه للاسف وقد نبهنا عليه مرارا وتكرارا وقد يكون نبه غيرنا ايضا علي ذلك الامر الا وهو قيام الكثير للاسف الشديد من رواد المنتديات رجالا ونساء شباب وشابات صغارا وكبار من وضع تواقيع لهم كلها صور نساء متبرجات ساقطات وهذا امر لايجوز ومحرم وهو من نشر الفاحشه بين الناس وصاحب هذا الفعل سوف يجحاسبه الله على هذا العمل القبيح..
يقول المولى سبحانه فى كتابه العظيم( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19) سورة النور

اخى اخيتى ايها الاخوه والاخوات جميعا هل تحب ان تكون اوتكونى من الذين يحبون ان تشيع الفاحشه بين الناس؟؟
اتقو الله ايها المسلمون والمسلمات وخافو عاقبه الله واعلموا انكم بهذه الافعال سوف يكون عليكم وزر كل من ينظر لهذه الصور التى تضعونها سواء فى تواقيعكم اوغيرها من خلال نشرها فكل من شاهدها او افتتن بها فعليكم وزر وسئيات تكتب عليكم..
وقول الرسول صلى الله عليه وسلم فى ذلك(من سن في الإسلام سنة حسنة، فله أجرها، وأجر من عمل بها بعده. من غير أن ينقص من أجورهم شيء. ومن سن في الإسلام سنة سيئة، كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده. من غير أن ينقص من أوزارهم شيء".
فاختر اخى واخيتى هل تريد ان تكون ممن يسن سنه حسنه ويكسب الاجر والثواب ام ممن يسن سنه سيئه ويكون عليه وزرها ووزر من عمل بها؟؟؟

ومن باب قوله تعالى (وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ (55)سورة الذاريات

لازلنا نتمنى ونرجو من جميع الاخوه والاخوات ان يتقوا الله فى انفسهم وفى اخوانهم وان يكونوا دعاة للخير وان يقوموا بمسح والغاء هذه الصور واستبدلاها بما ينفعهم فى الدنيا والاخره من التواقيع الاسلاميه وهى كثير ه وقد وضعنا الكثير منها..وهى متوفره فى كثير من المواقع الاسلاميه او على الاقل ان يسمح فقط هذه الصور ...

اخوانى الله الله فى انفسكم والمسلمون ..

اسال الله لى ولكم الهدايه والتوفيق وان يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه وان يجبنا عن ما يسخطه ويغضبه وان يجلعنا ممن يسمع القول ويبتع احسنه ,,
اللهم اجلعنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين يارب العالمين..

شهر رمضان اتقو الله يا ناس وربي مكسات من اكثر المنتديات التي وكانه شئ عادي يحطلك صورة مطربة فنك ويقولي وش فيها مدري من وين جت هالعادة بس لو القى حد يقولي من فين جت هالعادة :مذنب:

انتظر النقاش والردوك

ᵳ ἁ ᴙ ồ ṡ h ἁ
11-08-2010, 22:23
اي والله ..
كلام صح ...
لايوجد اي اعتراض...

ملآك الروح
11-08-2010, 22:25
صح خيو

~ Sherry
11-08-2010, 22:34
الله يجزاك خير
والحمدلله أنا ماأحط مثل هالصور ::جيد::

maXon
11-08-2010, 22:44
اي والله ..
كلام صح ...
لايوجد اي اعتراض...

بوركتي اختي

صح خيو

موفقة

الله يجزاك خير
والحمدلله أنا ماأحط مثل هالصور ::جيد::
كذا البنت الصح تبني قيمها ومبادئها صحيحة وتثق فيها ما يهزها جبل ان شاء الله ^^"

موفقين

anns
11-08-2010, 23:13
بصراحه انا لا اعرف
لكن ان كان للدين دخل فيستحن العمل بامره

maXon
11-08-2010, 23:52
بصراحه انا لا اعرف
لكن ان كان للدين دخل فيستحن العمل بامره

كلام قدامك اختي يفسر لك وما يجي ردك كذا مع احترامي غريب نوعا ما ايش معنا ان كان طبعا يوجد هنا علاقة للدين والكلام الي فوق يوضح ام انك غير مقتنع به فلا مشكلة يوم الدين ربي يحكم بالعدل وسنعرف الحق من الباطل ^^"

سلامي وودي لك

maXon
13-08-2010, 02:19
ها شهر رمضان فرصة لكي تثوبو :cool:

DARK PAST
13-08-2010, 02:51
اللوم ليس على الأعضاء ، اللوم على من ؟

maXon
13-08-2010, 02:54
اللوم ليس على الأعضاء

كيف اللوم ليس على الاعضاء ؟

|| super k ~
13-08-2010, 05:22
-
-

موضوع بالفعل سآخن !

طيب أخوي أنـآ مآ شفت ولآ رد من الردود نآقشك بهالشي ، المذكور صور نسآء ، وأنـآ أشوف أغلب الأعضآء إذآ مو
أكثر يضعون صور لـ [ نسآء بالإنمي ] أعتقد يختلف تمـآم الإختلآف عن الوآقع ، خصوصـآ إنهـآ شخصيـة وهميـة
بمعنى ثآني شخصيـة رسميـة ، أنـآ وإنت وغيرك يقدرون يرسمونهـآ ! وإنت ذكرت إنهـآ تجعل الإنسآن يفتن بهآ .

طيب هل يعقل إنسآن عآقل يعجب بفتآة من الإنمي !! أو بمعنى ثآني برسمـة !!
إذآ جوآبك [ نعم ] فإعرف إن اللي يعجب بشخصيـة إنمي نسآئيـة ليس إلآ [ مريض نفسي ]

وتسلم على طرحكـ :)

S A L L Y
13-08-2010, 09:40
اظن بأن الهدف من الموضوع هو الاستفزاز,
تماماً كبقية المواضيع التي يجلبها الاعضاء الجدد..
على اية حال, الموضوع نُقش من قبل..
شكراً لجهودك..!

Đ.Špirit
13-08-2010, 09:52
شكراً لجهودك..!

[center]الاخو جالس ينصح الأعضاء

وين الاستفزاز ؟؟

أحسن الظن[size=3]

^ ABO-ATmTm ^
13-08-2010, 09:55
يعطيك العآفيه ~

لله دركـ يآفتى ~

Hisashi Mitsui‎
13-08-2010, 10:38
|| super k ~

,,,,,,,,,,,,,

وتسلم على طرحكـ

ولماذا نسائية تحديداً

ما شاء الله انت تضع شخصية انمى فى رمزيتك

أليست هذه الشخصية وهمية ؟؟؟

إذا كانت صورة هذه http://www.mexat.com/vb/image.php?u=583422&dateline=1281566827 أين الفتنة ؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شكراً لجهودك..!

اتفق معكِ فى بعض الاشياء

لكن إذا كان الاعضاء ناقشوا هذا الموضوع من قبل فلماذا لا يغلق ؟؟

Hisashi Mitsui‎
13-08-2010, 10:39
في حال وجود مشاركة مخالفة ، اكتفي بالتبليغ

Đ.Špirit
13-08-2010, 10:51
تم التعديل
تُمنع كتابة الألفاظ غير اللائقة كالسب، الشتم، الألفاظ السوقية و كل ما يخالف الأخلاق.

ṬёṚŗŎṙ
13-08-2010, 12:50
كل موضوع بادخله بأشوف أعضاء تتهاوش !
::سعادة:: لا حول و لا قوة الا بالله
اتقوا الله يا رفاق^^

ايلوويز
13-08-2010, 13:00
الله يهديكم يا جماعة العضو داخل ينصح لانه الدنيا رمضان رح قلبتوا الموضوع مشكلة
بعدين زي ما حكيتوا العضو جديد يمكن ما شاف الموضوع الذي تم التناقش فيه سابقا ولا ارى اي ضرر باعادة التذكير بالموضوع بما انه شهر رمضان

DoN JoKeR ~
13-08-2010, 15:31
مرة اخــرى شكرا على الموضــوع :)[/center][/color]

في امــان الله =)

S A L L Y
13-08-2010, 15:49
اعلم بان العضو جاء لينصحنا,
ونحن نشكره على ذلك..لكن الموضوع نُقش لاكثر من مرة
ودائماً ما انتهى الامر بالاغلاق..:نوم:

fresh power
13-08-2010, 15:55
مواضيع كهذه دائما ما تتحول إلى حلبة مصارعة بين الأعضاء
خاصة بوجود أعضاء ليس لهم قابلية للحوار ...
كذلك العضو الذي يصف الآخر بـ"المريض نفسيا"
ليس لك الحق في إهانة شخص بمجرد أنه لا يتفق معك في رأيك

jeezey
13-08-2010, 16:22
كرًا جزيلاً
وكلامك صحيح تماماً

shadow-ofa-soul
13-08-2010, 16:32
شكرا أخي على موضوعك أنا لا أضع صورا نسائية في توقيعي لكن لا أعرف ان كانت صور الأنمي تحتسب فهي على كل حال رسوم فقط (لا أعرف)
اذا كان هناك موضوع مشابه فلا بأس بذلك ففالاعادة افادة و أيضا أرجوكم لاتتصارعو على أشياء بدون قيمة الموضوع جميل لكنكم تفسدونه بالشتائم

Đ.Špirit
13-08-2010, 16:39
سامحكم الله على كلامكم وهجومكم علي :تعجب:

و stfu بمعنى : اخرس \ اصمت \ اسكت :تعجب:

maXon
13-08-2010, 16:58
موضوع بالفعل سآخن !

طيب أخوي أنـآ مآ شفت ولآ رد من الردود نآقشك بهالشي

وان دل سيدل على رضى الجميع واعترفهم بصحة الكلام ( ركز هنا الكلام وليس كلامي )

، المذكور صور نسآء ، وأنـآ أشوف أغلب الأعضآء إذآ مو
أكثر يضعون صور لـ [ نسآء بالإنمي ] أعتقد يختلف تمـآم الإختلآف عن الوآقع ،

عجبي عليك اتجلس وتتفلفس عن شئء لا تفقهه حسبي عليك بالله وخلاص حبيبي الأنثى سواء رسمت او صورة حقيقية لا يخفى الجمال حبيبي جمال الانثى إستحالة يخفي طالما انه استطعت انت تمييز الصورة بين انثى او ذكر وان لم تستطع تمييز صورة هل هي انثى او ذكر فمع احترامي لك هنا المريض النفسي يعرف نفسه

خصوصـآ إنهـآ شخصيـة وهميـة

حبيبي رجاء لا تقعد تتفلفس وهمية او لا كلها صورة أنثى يعني زي ما قلت استطعت تمميزها فستبقى الفتنة لدى الشباب منها

بمعنى ثآني شخصيـة رسميـة ، أنـآ وإنت وغيرك يقدرون يرسمونهـآ ! وإنت ذكرت إنهـآ تجعل الإنسآن يفتن بهآ .

وان كنت تبي تقولي الانسان لا يتفن فالشخص الذي اتدعيت انه مريض نفساني فهو يعرف نفسه مع احترامي لك تذكر ما ينظهر عيوبك

هنا تثبت انك غير عاقل بهالنقطة طالما انك فكرت بطريقة إعجاب هع هع حسبي عليك ما بك فسرلي

اغلب الناس الحين وربي ما يضعون صور انمي وان كانت مسالة اثبات مستعد اجمعلك تواقيع اكثر من ما تجمعها وكلها صور نسائية اولا ثانيا حبيبي اعلم هذه الامر قبل ان تتناقش في شئ لا تفقه فيه شئ الرجل عندما يتذكر انثى ترتفع شهوته بنسبة 50% وما بالك عندما يرى حسننا لا تقولي رسمة حبيبي امور متاشبكة الشيطان له دخل فيها كيف لا بالله عليك اي امر فيه شبهة يجب علينا سحقه قبل ان ياكلنا مثل ما فعل كيف لا والشيطان تواعد للرب الذي خلقك ياهديك الله الذي خلقك من تراث ثم من نطقة ثم سواك رجلا هذا الشيطان تواعد للرب ان يغوينيا جميعا في جهنم ويوسوس لنا فكيف لا يهديك اي شئ فيه شبه فلنسحقه قبل ان يالكنا من ناحية الانثى زي ما قتلك الي هو وانا مستعد صراح نفسك عندما تخلو لنفسك وترى صورة انثى انمي اي شئ كلها لا تفرق زي ما قلت طالما انك استطعت تمميزها بالصورة بانها انثى وربي انا نفسي الشيطان قد يغلبني موقع اباحي وموش كذا الامر لاحظ للشيطان دور ان كنت لا تريد فعل هالشئ لماذا فعلت تجد انه الشيطان يوسوس لك ويغوي ثم لن ينتهي الامر هكذا ثم تحاول ان تزني من اغواء الشيطان لك عن طريق المواقع الاباحية تزني ما بالك بالزنى يهديك الله قصدي انه حسيتك لمن تكلمت تقول وش فيها يحط احد صورة انثى هل بيسوي فيها شئ وانما فقط اغواء حبيبي وزي ما قتلك الشيطان تواعد لعنة الله عليه وانت جالس تناقشلي المفروض تضرب الشك باليقين يهديك الله

حسبي الله وخلاص كلامي فوق ينفي ويثبت انك كذلك

وتسلم على طرحكـ

موفق

maXon
13-08-2010, 17:01
شكراً لجهودك..!

تم الشكوي

maXon
13-08-2010, 17:04
Đ.Špirit

اخي شكرا لك وبارك الله بك وياريت تجتنب الالفاظ السيئة في موضوعي

اولا

ثانيا

اخي انا نفسي تضايقت ولكن ما عمره الاسلوب السيئة كان وسيلة فلهذا قمت بالشكوى عليه فقط وياريت كنت فعلت نفس الشئ بس خسارة وموفق

maXon
13-08-2010, 17:06
يعطيك العآفيه ~

لله دركـ يآفتى ~

موفقك اخي ولله دربنا جميعا

Hisashi Mitsui‎

اخي مرحبا بك اولا

بخصوص الصورة التي اسردتها اني ارها صورة عادية جدا جدا ونظيفة ولكن هنا نتكلم عن الصور التي تثير الفتنة وصاحب العلة يعرف نفسه حبيبي ربما توجب علي توضيح حرفا حرفا بالموضوع وناسف على عدم التوضيح وبوركت

maXon
13-08-2010, 17:07
هذِّب نفسك واحترم الاخرين ومن هم اكبر منك

اخي لا تتدخل في ما لا يعينك وياليتك كنت تصلح وانما فقط تزيد الطين بلة بأسلوب غير مهذب

maXon
13-08-2010, 17:08
كل موضوع بادخله بأشوف أعضاء تتهاوش !
لا حول و لا قوة الا بالله
اتقوا الله يا رفاق^^

لا حول ولا قوة الا بالله

maXon
13-08-2010, 17:10
الله يهديكم يا جماعة العضو داخل ينصح لانه الدنيا رمضان رح قلبتوا الموضوع مشكلة
بعدين زي ما حكيتوا العضو جديد يمكن ما شاف الموضوع الذي تم التناقش فيه سابقا ولا ارى اي ضرر باعادة التذكير بالموضوع بما انه شهر رمضان
شكرا جزيلا اختي وبارك الله بك

وربي قال ( فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين )

s a n d r a s

رجاء لا تتدخل في ما لا يعنيك وياليتك كنت تصلح وانما تزيد الطين بلة وتفسر معنى الكلمة لمن لا يعرف معناها حسبي عليك في شهر رمضان وخلاص

maXon
13-08-2010, 17:11
ودائماً ما انتهى الامر بالاغلاق..

اخي باندا للعلم تم الشكوى بالرد الاول فرجاء انتبه اولا وثانيا اين الموضوع القديم اريد دليل اولا وثانيا في مثل هالامر المفروض يستثنو ربي يقول ( وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين )

انت يا من تدعي بالذكاء,
انا اعرف كم عمرك, ربما خمس سنوات بالكثير..
ما هذه الالفاظ..!؟
احترم غيرك, فردودك هذه مثل زبد البحر
تأتي ثم ترحل, ولن يؤثر فينا ما تقوله..

ربما تجيد الاستهزاء على الاخرين والتدخل في ما لا يعنيك ولكن لو سمحت اطلع من موضوعي لا اريد احد يجي يتمسخر ويخرب الموضوع على الاخرين

maXon
13-08-2010, 17:14
مواضيع كهذه دائما ما تتحول إلى حلبة مصارعة بين الأعضاء
خاصة بوجود أعضاء ليس لهم قابلية للحوار ...
كذلك العضو الذي يصف الآخر بـ"المريض نفسيا"
ليس لك الحق في إهانة شخص بمجرد أنه لا يتفق معك في رأيك

اخي ليس المواضيع وانما العيب في بعض الذين يدخلون ويخربها حقيقة والله مثلما قلت ايضا

لا مشكلة لنا الاجر ان شاء الله ( شهر رمضان ) سنعرض عن من اعمى الشيطان بصيرته بإذن الله وعونن منه

وبوركت

كرًا جزيلاً
وكلامك صحيح تماماً

بارك الله بك ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

شكرا أخي على موضوعك أنا لا أضع صورا نسائية في توقيعي لكن لا أعرف ان كانت صور الأنمي تحتسب فهي على كل حال رسوم فقط (لا أعرف)
اذا كان هناك موضوع مشابه فلا بأس بذلك ففالاعادة افادة و أيضا أرجوكم لاتتصارعو على أشياء بدون قيمة الموضوع جميل لكنكم تفسدونه بالشتائم

اخي بخصوص صور الانمي على ضمانتي يوم الدين تحتسب والله لانه فقط بمجرد انك اجيبلك صورتين رجل وانثى واستطعت التمميز بينهما يكفي هذا دليل انه تحتسب نفسها ومابالك اخي تثبت الدراسات العلمية ان الرجل شهوته ترتفع بنسبة 50% فقط في حالة تذكر انثى يعني شئ وهمي ذا ما بالك رسمة او صورة لا خلاف فكلاهما نفس المعنى والمظهر في النهاية والله

وبخصوص الموضوع مشابه لا يوجد اخي صدقني وانما فقط تشابه بعض الاجزاء ولكن حتى ولو الادارة المفروض تتغاضى عن الشئ ربي يقول ( وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين ) صدق الله العظيم

وبالضبط الموضوع رائع ووقته جيد في رمضان ولكن هذا ما يخرب الموضوع

سلامي وودي لك

سامحكم الله على كلامكم وهجومكم علي

و stfu بمعنى : اخرس \ اصمت \ اسكت

اخي الكلمة لا تستطيع ان تقول ما كنت تقصد طالما انه معناها كذلك ولكني لا الومك طالما انك ذكرت مجرد اختصار او ربما كنت فقط تقصد اسكت ولكن الذي الومه الي جاء وتدخل في ما لا يعنيه وذكر معناها كامل وكانه يعلم السوء لمن لا يعلمه ونسال الله ان يهدينا ويهديكم في شهر رمضان يارب امين

واحسن شئ اعرض اخي وحاول ان تستغفر الله بأجرك ان شاء الله

سلامي وودي لك

alepman
13-08-2010, 17:19
شكرا أخي على التنبيه....

الموقع هو ترفيهي بحت(أنيمي,أفلام,مسلسلات......و كلنا عارفين ما قد يتواجد فيها),من سجل في هذا الموقع هو
لأحد هذه الأسباب.
أنت هنا من فترة طويلة و أكيد نزلت كثير من الحلقات و و افقت على أن ترى الرسم و تسمع الموسيقى,فتنبيهك
كتبيه من دخل على موقع لتنزيل الأغاني و بنفس الوقت يقول الأغاني حرام.

maXon
13-08-2010, 17:24
شكرا أخي على التنبيه....

الموقع هو ترفيهي بحت(أنيمي,أفلام,مسلسلات......و كلنا عارفين ما قد يتواجد فيها),من سجل في هذا الموقع هو
لأحد هذه الأسباب.
أنت هنا من فترة طويلة و أكيد نزلت كثير من الحلقات و و افقت على أن ترى الرسم و تسمع الموسيقى,فتنبيهك
كتبيه من دخل على موقع لتنزيل الأغاني و بنفس الوقت يقول الأغاني حرام.

لا لا حبيبي ما يجي يعني انحرم عشان فقط بعض الامور التافهه لها حل سهل لدي رد للنقطة اخر سطر

ورجاء لا تقعد تتفلفس على مكسات يوجد قانون بمكسات ممنوع صور النساء بالتوقيع مهما كان فقط بيمسحو كم توقيع بالله عليك والاعضاء اكثر من الالاف يوميا يعني اتفهم يا فيهم ^^ فقط مسالة ان تهدي تسقي الغصن الاصلي فيصلح بقية الاغصان وثانيا مسالة موقغ اغاني تختلف حبيبي موقع كله اغاني تجي تدخل ما تجي عاد هذه عبيطة واااااااااااااااااااااااااااااااااااجد

مكسات يوجد قسم ديني يعني انحرم منه عشان الاقسام الثانية ولا ايش يهديك الله حسبي على الناس الي امثالكم يبررون الشنيع بالاشنع منه

سلامي وودي لك

Hisashi Mitsui‎
13-08-2010, 17:31
سامحكم الله على كلامكم وهجومكم علي :تعجب:

و stfu بمعنى : اخرس \ اصمت \ اسكت :تعجب:

ودائماً ما انتهى الامر بالاغلاق..:نوم:

انت يا من تدعي بالذكاء,
انا اعرف كم عمرك, ربما خمس سنوات بالكثير..:تعجب:
ما هذه الالفاظ..!؟
احترم غيرك, فردودك هذه مثل زبد البحر
تأتي ثم ترحل, ولن يؤثر فينا ما تقوله..:نوم:

بالتأكيد انا اعرف معناها

ولكن لم ارد لان الاخ ذكرنى بقول الامام الشافعى عليه السلام :

قُل بما شئتَ فى مسبة عِرضِى **** فسكوتى عن اللئيم جوابُ

ما انا بعادِم الجواب ولكن **** ما مِن الأُسد ان تُجاب الكلابُ

.. مـروو ..
13-08-2010, 17:31
الله يعطيك العافية ..)

موضوع راائع جدا ..)

تقبل تحياتي ^^

maXon
13-08-2010, 17:43
بالتأكيد انا اعرف معناها
ولكن لم ارد لان الاخ ذكرنى بقول الامام الشافعى عليه السلام :
قُل بما شئتَ فى مسبة عِرضِى **** فسكوتى عن اللئيم جوابُ
ما انا بعادِم الجواب ولكن **** ما مِن الأُسد ان تُجاب الكلابُ

اخي مع احترامي لك طلبت منكم بأسلوب ان تخرجوي من موضوعي ومن هم أمثالكم ولكن انت تثبت انه الاسلوب لا ينفع معك إعذرني ولكن بقدر ما اريد الموضوع لا يغلق بقدر ما سترى كلامي ولكن دعني اعلق قليلا انا مع احترامي لو كان كلامك سليم ما كنت رديت عليك ولكن لوجود تناقضكم اولا ثانيا حسننا اخي ان كنت تذكرت كلام الشافعي فلماذا كتبته تذكرته لنفسك فاعرضت وحصلت الاجر ولكنك انت هنا تهين الامام حيث تذكر ما قال في موضوع او في وقت ليس من المفروض ان تذكره لانك هنا وكانك تشبهه بالكلب عيبا عليك انت قلت عظيما اولا ثانيا والله الاخ افضل منكم الاثنين اولا لا امكر انه شتم ولكنه طالما انه لم يقلها كاملة لا نعرف ما كان يقصد اولا ولم يشبه احد بالكلب او اخرجه مريض نفساني او ما شبه ذلك وانما فقط رد على العضو الذي اتهم اناس كثيرة بالمرضى بالنفس في اول رد وقال له انت المريض لا ارى في رده تلك لومة شئم مع احترامي فلهذا رجاء اخرج من موضوعي لو سمحت ووفقك الله لما تحبه وترضاه

الله يعطيك العافية ..)
موضوع راائع جدا ..)
تقبل تحياتي ^^

الله يبارك فيك اختي وجزاكي الله كل الخير

سلامي وودي لك

Hisashi Mitsui‎
13-08-2010, 17:57
حاولت ان أقرأ ردك لكن لم افهم منه شئ

يبدو ان اللغة العربية عندك ضعيفة

,,,,,,,,,,,

لم افهم الا :

رجاء اخرج من موضوعي لو سمحت

المنتدى ليس ملكاً لكـ

وليس لك الحق ان تقول اخرج من هنا وادخل الى هناك

والموضوع علنى وعام لجميع الاعضاء

والمشرفون المحترمون الذى رأوا كلمة stfu ولم يطردوا صاحبها

لن يُعلِقوا على قول الامام صلى الله عيه وسلم

وفّق الله الجميع ،،

DoN JoKeR ~
13-08-2010, 18:07
شكرا جزيلا اختي وبارك الله بك

وربي قال ( فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين )

رجاء لا تتدخل في ما لا يعنيك وياليتك كنت تصلح وانما تزيد الطين بلة وتفسر معنى الكلمة لمن لا يعرف معناها حسبي عليك في شهر رمضان وخلاص

لا تـدعي علي .. حسبي الله عليك انت :mad:

انا فسرتها عشـان اي واحـد يعرف معناها مو يقولهـا وهو يحسبهــا اصمت او اخرس او اسكت ::سخرية::::سخرية::

l| شَمْعَة الأمَلّ
13-08-2010, 18:10
الصرآإحة أحيييك آخي ع جرآءتك

وفتحك لهالموضوع القيم =)

الصرأأإأآحة الكثير صآر يتسآهل بهالموضوع

للآسف

آلله يهدي الآحوآإل والحمد لله آني ماأحط زي كذآ

موفق خيو

ف أمان الله

|| super k ~
13-08-2010, 18:11
موضوع بالفعل سآخن !

طيب أخوي أنـآ مآ شفت ولآ رد من الردود نآقشك بهالشي

وان دل سيدل على رضى الجميع واعترفهم بصحة الكلام ( ركز هنا الكلام وليس كلامي )

، المذكور صور نسآء ، وأنـآ أشوف أغلب الأعضآء إذآ مو
أكثر يضعون صور لـ [ نسآء بالإنمي ] أعتقد يختلف تمـآم الإختلآف عن الوآقع ،

عجبي عليك اتجلس وتتفلفس عن شئء لا تفقهه حسبي عليك بالله وخلاص حبيبي الأنثى سواء رسمت او صورة حقيقية لا يخفى الجمال حبيبي جمال الانثى إستحالة يخفي طالما انه استطعت انت تمييز الصورة بين انثى او ذكر وان لم تستطع تمييز صورة هل هي انثى او ذكر فمع احترامي لك هنا المريض النفسي يعرف نفسه

خصوصـآ إنهـآ شخصيـة وهميـة

حبيبي رجاء لا تقعد تتفلفس وهمية او لا كلها صورة أنثى يعني زي ما قلت استطعت تمميزها فستبقى الفتنة لدى الشباب منها

وان كنت تبي تقولي الانسان لا يتفن فالشخص الذي اتدعيت انه مريض نفساني فهو يعرف نفسه مع احترامي لك تذكر ما ينظهر عيوبك

هنا تثبت انك غير عاقل بهالنقطة طالما انك فكرت بطريقة إعجاب هع هع حسبي عليك ما بك فسرلي

اغلب الناس الحين وربي ما يضعون صور انمي وان كانت مسالة اثبات مستعد اجمعلك تواقيع اكثر من ما تجمعها وكلها صور نسائية اولا ثانيا حبيبي اعلم هذه الامر قبل ان تتناقش في شئ لا تفقه فيه شئ الرجل عندما يتذكر انثى ترتفع شهوته بنسبة 50% وما بالك عندما يرى حسننا لا تقولي رسمة حبيبي امور متاشبكة الشيطان له دخل فيها كيف لا بالله عليك اي امر فيه شبهة يجب علينا سحقه قبل ان ياكلنا مثل ما فعل كيف لا والشيطان تواعد للرب الذي خلقك ياهديك الله الذي خلقك من تراث ثم من نطقة ثم سواك رجلا هذا الشيطان تواعد للرب ان يغوينيا جميعا في جهنم ويوسوس لنا فكيف لا يهديك اي شئ فيه شبه فلنسحقه قبل ان يالكنا من ناحية الانثى زي ما قتلك الي هو وانا مستعد صراح نفسك عندما تخلو لنفسك وترى صورة انثى انمي اي شئ كلها لا تفرق زي ما قلت طالما انك استطعت تمميزها بالصورة بانها انثى وربي انا نفسي الشيطان قد يغلبني موقع اباحي وموش كذا الامر لاحظ للشيطان دور ان كنت لا تريد فعل هالشئ لماذا فعلت تجد انه الشيطان يوسوس لك ويغوي ثم لن ينتهي الامر هكذا ثم تحاول ان تزني من اغواء الشيطان لك عن طريق المواقع الاباحية تزني ما بالك بالزنى يهديك الله قصدي انه حسيتك لمن تكلمت تقول وش فيها يحط احد صورة انثى هل بيسوي فيها شئ وانما فقط اغواء حبيبي وزي ما قتلك الشيطان تواعد لعنة الله عليه وانت جالس تناقشلي المفروض تضرب الشك باليقين يهديك الله

حسبي الله وخلاص كلامي فوق ينفي ويثبت انك كذلك

وتسلم على طرحكـ

موفق

-
-

حبيبي إسمحلي أقولك [ لآ يكثر ] !!

إذآ إنت من النوع اللي يفتن برسمة ، الله يعينك !

maXon
13-08-2010, 18:11
حاولت ان أقرأ ردك لكن لم افهم منه شئ

تم تعديل الرد لبعض الاخطاء الهيجائية ^^"

المنتدى ليس ملكاً لكـ
وليس لك الحق ان تقول اخرج من هنا وادخل الى هناك
والموضوع علنى وعام لجميع الاعضاء
والمشرفون المحترمون الذى رأوا كلمة stfu ولم يطردوا صاحبها
لن يُعلِقوا على قول الامام صلى الله عيه وسلم
وفّق الله الجميع ،،

اخي المنتدى ليس ملكا لي ولكنه موضوعي ومرحبا بك ولكن اليس من حقي في حالة كنت ستتسبب في غلقه ان اطلب منك ان تخرج منه ورجاء طبق كلامك الذي وقلت تتناقش مع نفسك بانك ستعرض ^^"

وبخصوص قول الشافعي رحمه الله لم يقلها لواحد جاء يناقشه في وجه كذا وكانك تستفزه يهديك الله

يعين اجي اقولك انا ما اتكلم مع الكلاب وكاني اقولك كلب شوفت قصدي انت تستفز وتثبت تناقشك وناقشي مع لا جدوى منه وانما فقط ستتسبب في إغلاق موضوعي رجاء اخرج لو سمحت

maXon
13-08-2010, 18:12
لا تـدعي علي .. حسبي الله عليك انت
انا فسرتها عشـان اي واحـد يعرف معناها مو يقولهـا وهو يحسبهــا اصمت او اخرس او اسكت

انا ما اتدعيت اخي يهديك الله وانما قلت الواقع حتى ولو اخي انت تجي تفسرها للي ما يعرف وهذه المشكلة فقط ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

maXon
13-08-2010, 18:14
حبيبي إسمحلي أقولك [ لآ يكثر ] !!

إذآ إنت من النوع اللي يفتن برسمة ، الله يعينك !

بما أنك قلتها ( لا يكثر )

موعدنا يوم الدين اوتشك في عدل ربك سيحكم بيننا بالحق في هذه النقطة والله يعلم نيتي وما بي عقلي وحرصي وجهادي مع نفسي ويعلم نفس الشئ مع كذلك وسنرى موعدنا يوم الدين

|| super k ~
13-08-2010, 18:14
|| super k ~

,,,,,,,,,,,,,

ولماذا نسائية تحديداً

ما شاء الله انت تضع شخصية انمى فى رمزيتك

أليست هذه الشخصية وهمية ؟؟؟

إذا كانت صورة هذه http://www.mexat.com/vb/image.php?u=583422&dateline=1281566827 أين الفتنة ؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اتفق معكِ فى بعض الاشياء

لكن إذا كان الاعضاء ناقشوا هذا الموضوع من قبل فلماذا لا يغلق ؟؟

-
-

فهمتني غلط أخوي :)

أنـآ ذكرت بخصوص النسآء لأن الموضوع يخص الذكر بصور النسآء ^^

|| super k ~
13-08-2010, 18:16
بما أنك قلتها ( لا يكثر )

موعدنا يوم الدين اوتشك في عدل ربك سيحكم بيننا بالحق في هذه النقطة والله يعلم نيتي وما بي عقلي وحرصي وجهادي مع نفسي ويعلم نفس الشئ مع كذلك وسنرى موعدنا يوم الدين

-
-

بإذن الله :)

maXon
13-08-2010, 18:16
الصرآإحة أحيييك آخي ع جرآءتك
وفتحك لهالموضوع القيم =)
الصرأأإأآحة الكثير صآر يتسآهل بهالموضوع
للآسف
آلله يهدي الآحوآإل والحمد لله آني ماأحط زي كذآ
موفق خيو
ف أمان الله

اختي لا تحيينا وانما فقط الحق ظاهر والباطل زاهق

وانا اراك مثل اختي سواء الكبيرة او الصغيرة في الاسلام بإذن الله

ولكن اختي توقيعك يتناقض والله عيبا عليك والله حسننا ان كنتي بتقولي لي شفيها الصورة

طيب هل ترضين اخوك حاظن زوجته ( او ربما تكون صديقة ) تجين تتفرجين عليه والناس تتفرج وتنشرين الصورة بالتوقيع

طيب من ناحية اخرى هل ترضين ان تعلقي هذه الصورة في الحائظ برسمة في غرفتك وامك وابوك يدخلان ويراها وهل هذا شئ طبيعي سبحان الله مغير الاحوال

والله زمان الناس يستحي يرسم بنت الحين فقط صور مخلة للدين والخ ...

اختي انا والله لم ارد جرحك او شئ من هذا القبيل وانما اعتباري لك كاختي لن اخجل منك ابدا

وبارك الله بك وهداك واتمنى اخذ ردي بعين الاعتبار

l| شَمْعَة الأمَلّ
13-08-2010, 19:28
+_+

أخيّ أنت تحدثت على صور النسـاءَ

فما دخل هذهِ بتلك !

وكيف تقارن صورة أخي وزوجته مثلاً مع صورة مرسومه +_+

أظن أنك خرجت عن محور موضوعك الذي أنشأته

بالتوفيق ~

maXon
13-08-2010, 19:42
أخيّ أنت تحدثت على صور النسـاءَ

فما دخل هذهِ بتلك !

وكيف تقارن صورة أخي وزوجته مثلاً مع صورة مرسومه +_+

أظن أنك خرجت عن محور موضوعك الذي أنشأته

بالتوفيق ~

شوكرا لردك وبارك الله فيك واتاحتك فرصة لي لوضح ماهو الموضوع وليس يتكلم عن مجرد صورة او صورة حقيقة الي هو في النهاية تعطي نفس المعنى لايس كذلك اختي ؟

وانما الصورا لتي تخل للتعاليم الاسلامية وتسبب في انتشار الفتنة بين الناس

حسننا بخصوص توقيعك

قارني رسام رسم صورة اخوك وزوجته حاظنها نفس الي بتوقيعك مثلا ووضعوها الناس بتواقيعهم صورة رسمة

هل ترضين طبعا لا

حسننا صورة انمي لا يهم اختي في النهاية تادي نفس المعنى والله

حسننا قتلك ما رايك ان تفكري من ناحية أخرى ^^"

صورة تعلقيها على الحائط في غرفتك زي هذه هل ترضين ابوك اخوانك يدخلون غرفتك ومعلقة ؟

ماذا هل ترضين اختي ؟

TobiCool
13-08-2010, 19:51
هههههههههههه ......~

في كل موضوع الاقي حرب قائمة ...~
شكلي باتكلم مع الادارة في هذي المواضيع ...~

الصراحة طفشت من كل حرب ...~

Sonar
13-08-2010, 19:55
حسبي الله عليهم

[القائد
13-08-2010, 19:57