PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ممكن موقع البيس مومري بناروتو 4 بلاي ستيشن 2

~7mo0odi~
10-08-2010, 06:17
السلام عليكم ابغى اي احد بالعالم يقول لي وين القى البيس مومري وابي بعد يرسل لي صورته او يوصف لي شكل البيس مومري وبعد ماختمت ال ستوري مودي ماقرت ارجع لهذيك القريه اللي بالزاويه ممكن احد يقول لي كيف ارجع لهذيق القريه اللي فيها الكهف اللي فيها البنت اللي من بداية التوصيل بال ستوري مودي اللي فيها الكلب الاسود على ماعتقد اسمه شدو مادري اتوقع عشان كذا بعد ماختمت ال ستوري مودي رحت ل الهيرو مودي ووصلت بس خلصو عندي البيس مومري وباقي لي عشان كذا ابغى لاحد يقول لي وين القى البيس مومري وشكله عشان اعرفه ماجمع اي شي بدون مادري كيف شكله على ذكر الشكل اذا كنت تملك صور للبيس مومري ارسلها لي واذا ماعندك اوصفي لي شكله وبس انا كل همي بلعبة ناروتو هو اني اطلع الهوكاجي الرابع اللي كني جمعت معلومات عنه يمكنه هو ابو ناروتو بس عجزت اطلعه ومافي امل يطلع الا بالهيرو مودي وطريقة التوصيل بالهيرو مودي سهله بس ناقصني البيس مومري عشان اتابع التوصيل واطلع الهوكاجي الرابع بس البيس مومري هو موضوعنا اتمنا احد يقول لي وين القاه رجااااااااااااااااء:محبط: تعبت ونا ادور

بس انا واثق بقدرتكم وفنونكم بالسوني صح::جيد:: واذا كنتو قد ضني فيكم قولو لي وين القى البيس مومري:مكر: وشكر

ŝнάᴅỏώ
10-08-2010, 07:05
I dont no

M!rage
10-08-2010, 07:23
يغلق..هذا القسم مخصص للانمى فقط،،