PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لقاءات محبي الكارتون (( لقاء جديد مع...؟!! ))

walt
02-06-2002, 00:07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. واهلاً بكم في لقاء اخر من لقاءات محبي الكارتون.. واليوم ضيفتنا ضيفه غير عاديه.. رشحت لتكون مشرفة قسم التوون.. ضيفتنا تحب كبمارو حتى المووت.. انها قلب ميجا النابض.. انها العضوه ذات القلب الزمردي الكبير.. رحبوا معي اعضاء التوون.. بعضوة اليوم.. قلب اللازوردي في هذا الحوار الصريح معها عبر الماسنجر.. والذي لم يقطع من شيئاً بتاتاً..!!

قام والت بإجراء الحوار عبر الماسنجر الخاص.. وميزة هذا الحوار هو عدم التقطيع.. اي اذا خرج من العضو اي شيئ.. يكون ذنبه ويتحمل بنفسه ماقد يترتب عليه.

اهلاً بك قلب اللازوردي في هذا اللقاء الخاص بمحبي الكارتون

يا هلا مرحبا فيك يا والت وبأعضاء التون اللي احبهم

قلب اللازوردي.. عضوه نشطه جداً بقسم التوون.. كيف ترين نفسك بين كتاب هذا القسم معنا..

ما بمدح نفسي لأني اعرف اني مقلة في كتاباتي للتون لكـن حاليا عندي موضوع جديد وإن شاء الله يعجبكم

ولكن.. قبل اختيار المشرف الاخير للتون.. والتي فازت به سابرينا.. فقد كنت من بين المرشحات لنيل الاشراف لهذا القسم.. وبالتحديد.. زيلدا هي من قامت بترشيحك نظراً لخلفيتك الرائعه الكارتونيه.. فكيف ترين انك مقله؟

أول شيء أنا شاكـرة لزيلدا وااايد وسابرينا تستحق أكثر مني وبعدين المراقب لازم يكون قد المسؤولية

وانا بالفعل مقلة في مشاراكاتي لهذا القسم

على العموم.. ماهو مسلسل قلب الازوردي المفضل.. والذي بقي في نفسها فتره طويله؟

هو الوحيــد اللي يمكن يكون السبب اني أنا معاكم في المنتدى وهو كبمارو فتى النينجا

لكن الا ترين ان هناك العديد من المسلسلات الجديده مثل كونان وغيرها استطاعت ان تلفت الانظار عن كبمارو ومشتقاته ؟

صح في مسلسلات جديدة جميلة جدا وكونان بعد مسلسلي المفضل بس كل واحد يشوف اللي يريحه

اوكيه.. وماهي الاغنيه الكارتونيه التي ترددينها من فتره لاخرى..؟

ممممم جورجي وماروكو وكبمارو و كونان واحيانا الكابتن ماجد واغنية جدا جميلة لفيلم الجميلة والوحش من ديزني

اخيراً.. ديزني فالسالفه.. احم..احم.. على العموم.. هل يمكنني الدخول الى حياتك الشخصيه قليلاً؟

شوي مب وايد

اوكيه.. من هو اقرب واحد لقلب اللازوردي بالبيت؟

اخــوي الكبير

وليش اخوك الكبير.. المعروف ان البنت تحب امها او ابوها اكثر.. وين ابو وام اللازوردي عن قلبها؟

طبعا موجودين اغلى الناس لكن اخوي لاني اعتبره مثلي الأعـلى وكل اسراري عنده ولاني جدا متعلقه فيه

وامك.. وابوك.. اوصفي لي كل واحد فيهم

ماما طبعا ملاك بالنسبة لي ومهما وصفتها ما راح اعطيها حقها وبابا مع اني ما جربت حنانه في يوم لكن أكيد من اروع الآباء بالنسبة لي

قلب اللازوردي.. اخوك الكبير هو يعتبر مجنون ديزني كما علمت منك سابقاً.. هل هذا صحيح..؟

مب مجنون مثلك لكنه يحب افلام ديزني وتقريبا كل الأفــلام عنده القديمة والجديدة أو بالأحرى مكتبة أفلام ديزني

الحمدلله.. اللي يقعد بهالمنتدى.. يفتكر ان ديزني شركه من كوكب ثاني.. محد عارف عنها شي.. على العموم... مثل ماعرفت سابقاً.. ان قلب اللازوردي عندما تشعر بالملل.. تذهب للنخله التي بالحوش.. ماذا تشعرين انها تقول لكي بصراحه.؟

ههههههههههه تقول بس يا بنت دوخت راسي من كثر ما تدورين حولي

وعرفت انك تحبين العرايس او الدمى التي للبنات الصغار.. الاتشعرين بالخجل من اقتنائها امام اهلك وانت بهذا السن.. مع العلم اني احب اقتناء كل مايتعلق بديزني حتى لو كانت عرائس للاسف..!!

اهلي هم اللي يشترونلي الدمى اصلا وبالعكس انا اقتنيها لان مازال جزء من الطفولة موجود بداخلي ولاني اعتبر الدمى اصدقائي وهم الوحيدين اللي يعرفون قلب اللازوردي

مثلاً مايقولون لك ( عبيطه.. او طفله وعمرك مابتكبري )..!!

ههههههه شكرا لك والت

لاشكر على واجب.. بس هذا سؤال.. وانا ترى مثلك.. احب سوالف الاطفال.. والكل يتهموني بنفس اللي قلته..!! فلاتزعلين..

لا والله عادي كل واحد يسوي اللي يريحه وبالعكس تعجبني سوالف الأطفال

لاني انا مازلت طفلة

ليش.. انتي مواليد سنة 2000.. تصدقين.. حتى انا...؟!!

ههههههههههه ما كنت اعرف تصدق توني دريت

قلب اللازوردي.. ماهو مواصفات فارس احلامك.. (( لحد يفهم غلط ))..؟

فارس أحلامي000 طبعا متدين وخلوق ويكون بينا أشياء مشتركه ويكون متفاهم 000 الصراحة ما فكرت من قبل لكن مثل ما قلت في اللقاء السابق لي ما احب اتكلم عن امور الزواج

بس من فتره.. قلتيلي انك مخطوبه.. والحين تقولين لنا مواصفات فارس احلامك.. هل هو فارس ( احلام ام حقيقه )..؟!!

والت بدون هالسؤال لت تكتبه

اسف.. انا قلت ان اللقاء ماراح يتقطع يا قلب اللازوردي.. وخلاص.. انسي هالسؤال.. اوكيه..

اوكيه.. نكمل..

ما الذي يجذبك بالميجا توون من بين باقي منتديات الكارتون ؟

الصراحة ما كنت اعرف شيء عن المنتديات قبل ما اتعرف على الميجاميكس وانا وعرفته عن طريق موقع الأخ كبمارو واول ما شفت ان فيه قسم للرسوم على طول سجلت فيه يعنيكان شيء عفوي لأنها المرة الأولى اللي اشارك فيها بمنتدى

ليش.. الانترنت يعتبر جديد بالنسبه لك..؟

لا والله انا اعرف النت من تقريبا 4 سنين لكن معلوماتي فيه كانت محدودة جدا حتى الماسنجر ما كنت اعرفه الا من 7 شهور بس الحين الحمد الله (خبيرة)

اوكيه.. السؤال المعتاد وهو الاخير.. سنسألك عن بعض الاعضاء..

ماذا يعني لكي سوليداد

أخ وصديق جـدا غالي ومشرف راااااائع بمعنى الكلمــة

زيلدا

أخت عزيزة ويعجبني فيها طيبته

لانسر

طيب وحبــوب لكنه مختفي دايمــا

THE SHERK ؟

مع اني كلمته مرة وحدة حسيت انه عضو متفهم وصريح يعني احس انه ما يحب المجاملات وطيبته تغلب عليه

ريمي؟

حبوبة ونشيطة ومواضيعها تعجبني لانها قريبة من المواضيع اللي احبها

اخيراً.. نوار ؟

نوار مواضيعها تتميز بالمرح مع اني ما أذكر ان كان بينا اي لقاء لكن احس انها مرحة

قلب الازوردي.. هل من كلمه اخيره لكل معجبيكي ومحبيكي بالميجا توون..؟

اني احبهم واااااااااااااااااااااااااايد

قلب الازوردي.. كنت ضيفه مميزه.. واسف على اي ازعاج قد بدر مني.. شكراً..

اشكرك يا والت وانا جدا سعيدة بهاللقاء

وهذا كان لقاءنا الجديد مع محبة الكارتون قلب اللازوردي.. ارجوا ان تكونوا قد استمتعم بهذا الحوار.. وان تكونوا قد عرفتم من تكون قلب اللازوردي اكثر.. فلو دققتم بإجاباتها.. فسوف تلاحظون بعض ملامح الحزن التي تخفيه بإجابه مرحه كعادتها.. وشكراً لكم..

سابرينا
02-06-2002, 06:48
مرررررررررررحبا والت ..
لقاء ثاني جميل مع ضيفة مميزة وصديقة عزيزة ..
نتمنى لج يا قلب اللازوردي كل خير ..
وننتظر اللقاء التالي ..

ZelDa
02-06-2002, 07:26
مشكووور والت على هذااا اللقاء الرائع

مع أخت مميزة ورائعه قلب اللازوردي ::جيد::

الله يوفقج في حياتج ان شاء الله

::سعادة::

المتحري الصغير
02-06-2002, 09:00
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZelDa :
مشكووور والت على هذااا اللقاء الرائع

مع أخت مميزة ورائعه قلب اللازوردي ::جيد::

الله يوفقج في حياتج ان شاء الله

::سعادة::

The Sherk
02-06-2002, 14:52
وااالت ... اللقاء حلو و الضيفة أحلى ....مع إني كلمتها مرة واحدة فقط لكن أحسن إنها فتاة حبوبة و مميزة و رزين ....إلخ ....ما أقدر أقووول واااايد ...عندها وايد صفات حلوة.... ::سعادة:: ::سعادة::

مشكوووور والت ... مشكووووره قلب اللازوردي ... ::سعادة:: ::سعادة::

والت أنا عندي اقتراح ... أبى يكون الضيف الثالت ... نوار لأنها أكثر وحدة محبة للكرتون في رأي....OK ::جيد::

walt
02-06-2002, 15:01
بالنسبه لنوار..

فأنا لا املك الماسنجر الخاص بها..؟!!

The Sherk
02-06-2002, 21:47
بسيطة يا والت ....اطلب منها ايميل الماسنجر .... عن طريق الرسائل الخاصة ..... و لكن قبل فضي صندوق رسائلك لأنه مليان.....OK ::جيد::

محبة يامن
03-06-2002, 06:10
مشكور يا والت على اللقاء الحلو والممييز مع
قلب اللازوردي :حب: :حب: :حب:
وعلى فكره يا والت ليش ما تسوي لقاء مرتين بالاسبوع او ثلاثه
لان زي ما انت عارف احنا الحين بدينا الاجازه الصيفيه واكيد كل واحد من الاعضاء بيسافر واتوقع الاغلبيه بيسافرون بنص الشهر او شهر سبعه علشان اجازة الاباء تبدا بهذا الوقت تقريبا....

الحق على الاعضاء قبل ما يطيرون:شكراً: :شكراً: :شكراً: :شكراً:

ABOODI
03-06-2002, 11:32
ياسلاااااااااااااااااااااااااام ...مقابلة ولا اروع مع عضوة التووون المميزة القلب اللازوردي ::جيد::

مشكووور walt على المقابلة الحلوة والى الامام دائما :)

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

OceanBreeze
03-06-2002, 11:53
شكرا يا والت على هالمقابلة الحلوة .... أنا من زمان أعرف ان قلب اللازوردي انسانة طيوبة و لطيفة .... و المقابلة عرفتنا على الطفلة الموجودة في قلب اللازوردي.

ماشاء الله عليج يا اللازوردية ... الله يحفظج.

ملاحظة: انا كنت مثلج أحوص في الحوش كل ما ضاق صدري ... الظاهر لازم أتعرف على النخلة اللي في حوشكم لأن كل الزراعة اللي في بيتنا حفظت ويهي :p :D ;)

لومــ Ss ــينا
03-06-2002, 12:05
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة يامن :
مشكور يا والت على اللقاء الحلو والممييز مع
قلب اللازوردي :حب: :حب: :حب:
وعلى فكره يا والت ليش ما تسوي لقاء مرتين بالاسبوع او ثلاثه
لان زي ما انت عارف احنا الحين بدينا الاجازه الصيفيه واكيد كل واحد من الاعضاء بيسافر واتوقع الاغلبيه بيسافرون بنص الشهر او شهر سبعه علشان اجازة الاباء تبدا بهذا الوقت تقريبا....

الحق على الاعضاء قبل ما يطيرون:شكراً: :شكراً: :شكراً: :شكراً:

صح والله.....معاج حق

و مشكوووووووووووووووور يا والت على الموضوع
و الله أفكارك دايماً حلوة

و احنا بانتظار المقابلة التالية

walt
03-06-2002, 12:12
اهلاً شباب..

من يريد اجراء المقابله معه.. فاليضيفني على الماسنجر

walt42@hotmail.com

وانشالله تشوفون العديد من اللقاءات الحلوه في صيف ميجا المنعش

نوار
03-06-2002, 17:31
مشكور يا والت على المقابلة الحلوة

و متاسفة على التاخر بالرد

لومــ Ss ــينا
05-06-2002, 10:06
وييييييييييييييييييييييييييييييييييين القاء الثالث؟؟
;)

الوحدة
09-10-2004, 16:55
: ::سخرية:: :D : اللقاء الرابع