PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جميع المعلومات للعبة KalOnline - إستفسارات - طلبات -

* نشيطو *
07-06-2005, 00:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كما قلت لكم من قبل اني سوف اضع لك موضوعا عن لعبة kalonline , و ها انا اكتب لكم الموضوع , ان شاء الله ينال اعجابكم , و ان شاء الله الكل يشارك في اللعبة.

مقدمة :
لأول مرة تم الحصول على لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد , و هذا شي نادر الحصول , لكن مع لعبة كال اون لاين حققت لك النادر , اللعبة على شكل عصور قديمة حربية , لكن الحرب ليس بالجيوش البشرية بل حرب على الوحوش الشياطين , و طبعا هناك شخصيات تختارهم و تتطورهم حتى يصبحون اقويا , ( لا تأخذ اكثر من شخصية ) و كل ما تقتل الوحوش تقوى و تصبح هذه الوحوش ضعيفة امامك و لا تنفعك فتنتقل إلي مدينة اخرى او تقاتق وحوش اقوى .

الشخصيات .

هناك ثلاث شخصيات :
1- الفارس
و يعتبر من اقوى الشخصيات قوة , لكن يمتلك ضربات قوية و مبرحة و لكنه كثيرا ما يتعرض للضرب المبرح .
http://www.wala3.com/up/uploads/1_36.jpg د
2-الأرشر
تستعمل السهوم , قوية جدا في الضربات , متوسطة التحمل للضرب , لكنها تحمل قوية سحرية ضعيفة جدا .
3- الساحرة
قوية جدا , تستعمل السحر , ممتازة جدا في المستقبل و الكثير يعتمد عليها , لكنها لا تتحمل الضرب .

كيفية التتطوير :
لكل شخصية كيفية تتطوير و سوف نبدأ بالفارس :
الفارس يحتاج:
1-Strenght
2- helth
3-agilty
هذه النقاط مهمة جدا

الأرشر تحتاج:
1-agilty ( قدرة التمويه )
2-strenght
3-helth

الساحرة تحتاج:
1-intelligences ( قوة السحر )
2-wisdom ( استرارية رمي السحر )
3-helth

لقد انتهيت من اهم الأشياء , و انا مستعد للإجابة عن اي سؤال او استفسار.

البقية :
لتحميل اللعبة زور موقع و اتجه للداون لود و حمل التالي
اول ملفين

و بعدين ننتقل للإشتراك :
اتبع التالي :
و بعدين راح تتطلع لك رسالة تأكيد المعلومات اكبس موافق و خلاص يكون عندك اشتراك
و بعدين بيطون عند اشتراك .

تحيات النشيط

Anime
13-06-2005, 10:31
السلام عليكم
الف شكر لك اخي
وانا صارلي اسبوعين من لعبت العبة وحاليا لفل 29 لكن لدي شكوى من طوول الوقت
يعني معقوولة اجلس عشر ساعات منشان اعمل لفل واحد
وعندي استفسار اخر
انا شخصيتي هي KNIGHT
استعمل سيف غريد 40 , صافي ماعليه ستيتوس , انا اشوووف سيووف اخرى نفس الغريد لكن عليه استيتوس اضافات , اصحابي خبرووني ان استعمل التلسمان , قمت جمعت مبلغ 40 الف وشتريت تلسمان طيب جمعت مبلغ بعده 30 الف وشتريت تلسمان آخر حبيت اضيفة انلغى التلسمان القديم وانضاف الجديد , كيف يعني ماقدر اضيف إلا تلسمان واحد ؟؟؟ ,,, اذا كان هالكلام صحيح كيف عند الناس ظايفين مواصفات ضخمة لأسلحتهم مو معقوووله تكوون مواصفات اسلحتهم كلها بتلسمان واحد ,, للعلم ان قيمة الأسلحتهم غالية جدا يعني انا اشوووفهم بالسووق على 400 او 500 الف , وييني انا ووين هالمبلغ , يعني انا على الله وعلى هالتلسمان اعتمد عليه في تطوير اسلحتي او لبسي , لكن اذا واحد بس حدي ماعملنة شيء , خاصة اني اعاني في القتال يعني سلاحي حده ضعيف لدرجة اني اموت من البرتقالي ...
ومشكله اخرى اذا حبيت اشتري سيف اكثر حداثة لازم اكون لفل 40 عالأقل من شان اشتري سيف غريد 45 يعني سيفي الحالي هذا اقصى شيء اقدر اشتري مابيدي حل ابد اتمنى تساعدني او تنصحني في هالأمر , اذا بتقووولي جمع نقووود , انا اخبرك مشكلة ثانية الله يسلمك صاير اعضاء العبة اكثر من الوحوووش يعني انا اروووح اتقاتل مع وحش واشوفلك ثلاث اخرين شاركوني فيه تطلع رووحي طول اليووم منشان 10 الاف , لا والوحش يكسر خاطري صاير متنتف من ثلاث جهات مو عارف يكفخ من فينا , عيزت وانا اخبرهم NO KS,,,,,NO KS,,,, مافي فايدة

سؤال كذا عالماشي ^د^

هل هناك برامج اخرى تدخل بالعبة ؟
اي برنامج اخرى او ملفات اخرى تدخل بالعبة تكوون ملحقة يعني ,, غير طبعا برامج الي بخانة download الي بالموقع

وسؤال آخر
هل صحيح ان المهام تعطينا فلووس ؟؟
يعني اذا نفذت المهمة اخذ من وراها فلوووس ؟؟
انا حاليا في مهمة اني لازم اصير لفل 30
بس اصحابي خبرووني افضل طريقة منشان اطور نفسي اخذ مهام للعلم افتريت ثلث مدن ماحصلت مهمة تناسب الفل الي انا فيه ":P ... بعدي مبتدئ انا لفل 29 حاليا

بس هذا كل الي عندي وإنشاء الله اذا صار عندي أسألة بجيك ههههه
امزح معك , لا تخف

مشكوور عالموضووع الفلتة وانا ولله كنت مستنيه من فترة من شفت توقيعك وانا مستنيه

تمنياتي لك بالتوفيق
اخوك Anime
و بالkalonline اسمي Fahoode

ray-83
29-06-2005, 20:14
اللعبة حاليا ببلاش لأنو لعبة تجريبية (beta) لكن للأسف حتصير بفلوس بعد ما ينتهي ال (beta)

][لاعب FFX][
29-06-2005, 23:04
كرهتني هذي اللعبه بالعاب القتال انا الحين شغال على ffxl
هذي اللعبه تدوخ سنة علشان تاخذ لفل 1

* نشيطو *
02-07-2005, 22:51
شباب سوري على التأخر انا مسافر في مايزيا و توني راجع

على فكرة اخوي فهود شفتك

التاليزمان في انواع

يعني في نوع السترينث هذا له انواع كثير مثلا 3|10 يعني نسبة نجاع العشرة ضعيفة و نسبة نجاع 3 اقوى بشوية . لكن اذا ركبت التاليزمان من نزع السترينث ما تقتر تركب اي تاليزمان نوع ثاني , لكن في انواع مثل اللاجندري هذا سعره 4 ملاين لكن اذا نجح تركيبه راح يتحول سلاحك إلى سلاح قاهر لكن هذا التاليزمان ما يستعمل إلا لسلاح جريد 50 . و على فكرة انا بعطيك فكرة حلوة لتطويير السلاح.
اولا اشتره بعدين روح البياع العام مارجيينت اشتر منه تاليزمان او اتاك سعره 4800 بالتخفييض , ركب عليه عشرة و حاسب اذا فشل يمكن يقل الإندووراتس حتى لا ينكس , اذا فشل اشتر فيكسنج تول سهر 850 في المارجينت , انت ركب عليه 10 تاليزمان راح يكفلك 80 ألف لكن بتلاحظ ان السلاح صار اقوى . بعدين التاليزمان في ناس ما يحبون يصرفون فلوس على التاليزمان يروح و يشتري اكبرت او سكييلفول او سترونج يعني جاهز و مركب عليه التاليزمان . بعطين البلو الأنفجار و هذا يكسر الظهر . انا الحين ركب 6 و كسر ظهري .
شوف في صخور اسنها ستون او ريفيجن , هذا يرفه نسبة نجاح السلاح يعني في البلو الأول تحتاج صخرة بعدين صخرتين و كل مرة يرتف العدد و حاسب لازم تشوف نسبة النجاح و يفضل ان تكون 90% . مثلا انا بعدت سلاحي كالتالي :
وايت هواندو
مركز عليه احدى عشر تاليزمان
اكبرت
9بلو
بعتد بمليون و نص
على فكرة لا تغامر بوضع التاليزمان او اتاك الحادي عشر .
انا الحين عندي 300 ألف و قاعد اجمع للقفاز الجريد 46 للأرشر
عطني معلومات عنك اكثر

في مهمات تعطي فلوس مثل الأيفنت يمكن تعطيك فلوس .

لا تركب اي شي من النت . احسن لك

Anime
12-08-2005, 15:39
السلام عليكم
اهلا اخي
حمد الله على السلامة
على فكرة
انا خلاص قبل لا ترد علي كنت عارف الإجابة وعرفت تقريبا كل شيء بالعبة
وعلى انا لعبت بالفارس لاكن وجدات التلفيل فيه صعب جدا خاصة في الآونة الاخيرة حيث لاق وكل دقيقة ميت
مما اطرني ابدل للساحرة , اعجبتني اسكيلاتها جدا وبالفعل لم اخطئ , انا الآن لفل 32 اذهب للديفل سولجرز ويذ سفير او ويذ سورد واقتل فيهم بسهوله ساعات اذهب لهم كي اجمع دوا لووول استطيع قتل دقبي الي بالشاطئ لوحدي
مشكله الساحرة الوحيدة نقاط السكيل , اسوء توزيع نقاط لها , انا جمعت مليون واربع مية الف لكن كان سعر استون الجانس مرتفع , وانا وقتها مت قهر لأني كرفت لأجمع هذا المبلغ الضخم بلا فائدة
قمت وصرفت المبلغ كله على تلزمانات وظبت العصى ايضا
امم للعلم هناك طريقة تعملها في الفل 20 تجعلك تحصل على حجر البيرث لإعادة توزيع نقاطك مجانا
وايضا مرة اخرى في الفل 40
انا عملتها واعدت توزيع نقاطي واصبحت حاليا بهذا الشكل
السترينغث 8
الهيلث 66
الإنتلجنت 89
الوايسدوم 55
الأغلتي 28
وانا لعبت بالفارس إلى لفل 36 وتوقفت مؤقتا
وبدأت في العب بالساحرة وهي الآن لفل32
انا متواجد دائما بالتمب فورت بإسم Shamma
وعلى فكرة ابغا رايك بالتوطوير ::جيد::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=36055&stc=1

* نشيطو *
07-09-2005, 02:05
اقول انا الحين ما ادخل المنتدى

تقدر تضيفني على abo_hussain_8@hotmail.com

@ Leon @
09-09-2005, 08:00
السلااام عليكم ..

مشكور نشيطو على الموضوع الرائـع ::جيد::

و معلوماتك قيمه جداً و مفيده ;)

و شرحك بالصور رائـع :)

مشكووووور .

تحياتي : ليون :cool:

Mangekyou Sharingan
11-09-2005, 07:46
مشكور على المعلومات الرائعه و تسلم على المشاركة الروعة

Zhao Yun
11-09-2005, 08:27
الســـلام عليكــم ...

ألــف شكر لك أخوي نشيطو على الموضوع الكوول ;)

و جزاك الله ألــف خير .. :)

و سووووري على الرد المتأخر .. للتو اشوفا الموضوع و الله :o

و انت ليش كاتب بتوقيعك قريباً ... :confused:

أنا كنت أظن أنك إلى الآن ما سويته ... :مرتبك:

المهم مشكوووووور كثييييير ... ::جيد::

و تســــلم ايديك على هالمعلومات ... :لقافة:

تحيــــــــــاتي ... :مكر:

hfvhidl40
20-09-2006, 06:44
مرحبا شباب
انا صار لي شهور باللعبة وانا حاليا وصلت لفل 35 واللعب ارشر
طبعا اعدت اللعبةكذا مرة بسبب اخطاء في توزيع النقاط والسكلات لان خطأ نقاط السكل يعني نقاط المهارة
صعبجدا يتعوض وانا حاليا مسوي لي جدول لتوزيع نقاط المهارات الى لفل 61 <<< لو للدراسة ماتعب كذا
ماعلينا انا شفت صورة عصا الساحرة للاعب انمي احب اقول لك انها خطيييييييرة وتنباع بكذا مليون
ونصيحه لاتفرط فيها احتفظ فيها لو بتسوي لاعب جديد لان الساحرة اكثر من نوع هجوم و هلر تدعم وتساعد
انا اللعب في الدنجل لانه ممتاز للاكس بي خط الخبرة وبيرتفع بسرعه لكن لاتقتل وحش احد هناك بيتحول اساسان في لحظه ويقتلك ولا احد راح يساعدك القانون هناك دور لك حتة فاظية واللعب لكن تقدر تشوف لك لواعيب من قدك وتلعب جنبهم ابعد عن الكبارية الدروب هناك ممتاز يعني الاشياء اللي بتطيح من الوحش لما يموت انا طلعت لي بدلة ساحرة جريد 46 و عصا جريد 45 ويطلع حتى جريد 48 لصاحبي
تعالو هنالك اللعب حماس وحلو بس لاتجي قبل لفل 32 او راح تموت على الريحه
اسمي باللعبة anglearcher2 اظنه كذا اتمنى ماكون غلطت لو حد جا باللعبة وحب اخذه هناك بس يكلمني
وانا اكون عند قرية كاستل من الخلف او انتظر عند اللي يبيع المدسن الدواء
ادري طولت عليكم كثيييييييييير بس اللعبة اكثر من حلوه وممتعه الصراحة ادمان فاللي عنده دراسة لايقرب نصيحه وسلام

Anime
03-10-2006, 05:15
السلام عليكم
اخي رفعت موضوع له اكثر من سنه
اخر رد لي
كان منذ سنه وشهر وو اتمنى انك تنتبه مرة اخرى
وانا اعتزلت العبة ذي من زمان ولا لي دخل فيها

MAZz
18-06-2008, 07:07
مشكووور اخوووي على اللعبة أنا فيه لكن في سيرفر ثاني ليفلي 70 اللعبة فلة معايا 190kk sword imp g59 or new
sword g70
أنصحكم بالعب في سيرفر xiu

ولأي مساعدة أو استفسار ssd-1122@hotmail.com