PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ادخل واضحك ..~



Rain~
09-07-2010, 04:16
السلام :D

كيفكم يا مكساتين ومكساتيات ومحششين ومحششات

ان شاء الله بخيــر :لقافة::لقافة:

اليوم جايبة لكم قصة صارت لي تضحك ::سعادة::::سعادة::

نبدأ >> تعرفون العضو ((رقتي بشقاوتي ))

هي بنت خالتي وهي اقرب وحده لي ودايما احنا مهبل >>> عارفه نفسها هعععع

مره من الايام كنا حنا في بيت جدتي وجت خالتي وجت ((رقتي بشقاوتي ))

وبعدين قرروا انهم يطلعون مطعم كلهم وانا (( رقتي بشقاوتي )) قلنا لهم ما نبغى نطلع معكم

وبعدين بعد نقاااااااااش طويل قالوا طيب خلاص اقعدوا في البيت وراحوا كلهم وما بقي في البيت

الا انا و (( ورقتي بشقاوتي )) وشغالتين

وتعرفون قبل ما طلعوا اعطونا تعليمات والحمد الله انا ما سمعت شئ

وجدتي قايله يا ويلكم ارجع البيت و ألاقيه حوسه

حنا هزينا روسنا محنا فاهمين وش السالفه

وطلعوا وحنا ماصدقنا كل وحده جابت لا بتوبها وانسدحت على كنبة وتسولف والمشكله فاتحين

الابتوب زينة بيت جدتي مافي نت وشوي شغلنا التلفزيون وحطينا على قناة اغاني وقعدنا نرقص

ونستهبل بعدين طفشنا وبعدين فكرت وقلت خلينا نقلد مشهد انمي عندي قالت طيب

ووكان المشهد يحتاج لثلاثة اشخاص وحنا كنا شخصين

وكان في الزاوية ساعه طويله حقت جدتي فأخذتها وحطيتها بالوسط

ولبستها عبايه >>>من الثقه الزايده

وقعدنا نمثل المشهد وقعدنا نضحك وصارت الصاله قاعه حرب>>>>هعععع

وبعدين طفشنا ورحنا المطبخ وقعدنا نسوي تجاارب >>> مخترعين هعععع :cool:

وشغاله حقت جدتي لسانها طويل تقول والله علم ماما علمي احد قال ما تعلمي .. :mad:

وقلنا لهم يسون لنا العشاء وبعدين طلعنا وقعدنا نتزحلق وفحطنا وبعدين تعشينا

وبعد ماتعشينا قعدنا نشوف تلفزيون وبعد كذا تحددتني :مكر: ((رقتي بشقاوتي ))

اني اطب من الدور الثاني الى الدور الاول وانا قلت طيب رحت ركبت فوق الكنبة وجيت بأطب

وجت جدتي وامي وخالاتي

وبعدين يوم شافت جدتي الحوسة سوتلنا مصيبة خلتنا ننظفها >>>> حرااام عليها :مذنب:


وشرايكم بالقصه :لقافة:



تـــــ ح ـــــيــاتي ..~

Elfie
09-07-2010, 04:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واو اول مره بكون اول رد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي وبنت خالتك والله طناش مثلي انا وابنه عمي على طول كده بس غالبا بنفلت من عملتنا :تدخين:

أبوجوري2
09-07-2010, 04:44
iiiiiههههههههه,,,.,.,
والله شكلك زاحفة ... ....
بس القصة مرة حلوه ...
والأحلا كاتب القصة ....
مشكورة على الموضوووع.....
تقبلي مروري.....

けときつど
09-07-2010, 05:18
كونيتشو..

هههههههههههه

لا انتي وبنت خالتك جناااان..

زي انا واختي..

يسلمو ع الموضوع الحلو الي زيك^^..

Rain~
09-07-2010, 05:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واو اول مره بكون اول رد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي وبنت خالتك والله طناش مثلي انا وابنه عمي على طول كده بس غالبا بنفلت من عملتنا :تدخين:



وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ..

احنا نمشي على المثل ( طنش تعش تنتعش )..

يسلمو على الرد ..

Rain~
09-07-2010, 05:26
iiiiiههههههههه,,,.,.,
والله شكلك زاحفة ... ....
بس القصة مرة حلوه ...
والأحلا كاتب القصة ....
مشكورة على الموضوووع.....
تقبلي مروري.....




هههههههههه

يسلمو على الرد ..

Rain~
09-07-2010, 05:28
كونيتشو..

هههههههههههه

لا انتي وبنت خالتك جناااان..

زي انا واختي..

يسلمو ع الموضوع الحلو الي زيك^^..




هههههههه حنا مجنين العائلة ..

يسلمو ...

Winter Feeling
09-07-2010, 10:50
هههههههههههههــ

ما شاء الله

رقرووقة تسوي ذا كله<< بتفضحها

انا دااايم اعمل حووسه في الاكادمية

وازحلق المدير بس ما يقولي شي<< لانها سبيشل

يثلموووو على الموضوع نــورمينا

أحلابنت
09-07-2010, 11:01
http://4upz.almsloob.com/uploads/images/www.almsloob.com-90b67bca1f.gif

V I S I O N
09-07-2010, 11:29
ههههههههههههــ

تستاهلون اللي صار لكم<< نذله

يثلموووووو

Sparkling Girl
09-07-2010, 13:36
حجز لاستوعااب الفضييحه :ميت:

باااك :d


نبدأ >> تعرفون العضوة ((رقتي بشقاوتي ))


من بداايتها فضاايح :ميت:


هي بنت خالتي وهي اقرب وحده لي ودايما احنا مهبل >>> عارفه نفسها هعععع


واااي انا اقرب وحده لك :أوو: .. خلاص بلا فضاايح يابت :غول:


مره من الايام كنا حنا في بيت جدتي وجت خالتي وجت ((رقتي بشقاوتي ))


ونور البيت من يوم دخلت :d


وبعدين قرروا انهم يطلعون مطعم كلهم وانا (( رقتي بشقاوتي )) قلنا لهم ما نبغى نطلع معكم


ايوه كاان المطعم مايعجبنا يطفش :ميت:


وبعدين بعد نقاااااااااش طويل قالوا طيب خلاص اقعدوا في البيت وراحوا كلهم وما بقي في البيت


يووه ياذاك اليوم بالقوه رضيوا لومابكينا :d << بدأت تألف :ضحكة:


الا انا و (( ورقتي بشقاوتي )) وشغالتين


وياليتهم اخذوا الشغالات شغلونا وطفشوا ابو جدنا :ميت:


وتعرفون قبل ما طلعوا اعطونا تعليمات والحمد الله انا ما سمعت شئ


ايوه ماشاء الله بس نهز روسنا واحنا مو فاهمين شي :p


وجدتي قايله يا ويلكم ارجع البيت و ألاقيه حوسه


حنا هزينا روسنا محنا فاهمين وش السالفه


ايوه بس نصرفها نهز رووسنا :ضحكة:


وطلعوا وحنا ماصدقنا كل وحده جابت لا بتوبها وانسدحت على كنبة وتسولف والمشكله فاتحين


مدري ايش فايده الللاب توب بدون نت :ميت:


الابتوب زينة بيت جدتي مافي نت وشوي شغلنا التلفزيون وحطينا على قناة اغاني وقعدنا نرقص


ايوه الشغالات ماقصروا ماتوا ضحك علينا :نوم:


ونستهبل بعدين طفشنا وبعدين فكرت وقلت خلينا نقلد مشهد انمي عندي قالت طيب


الله يرجك للحين وانا اقلد المشهد :ضحكة:


ووكان المشهد يحتاج لثلاثة اشخاص وحنا كنا شخصين


كاانت مشكله بالنسبه لنا بس جاات المنقذه نورمينيا بالحل :d


وكان في الزاوية ساعه طويله حقت جدتي فأخذتها وحطيتها بالوسط


وجاات تنكسر 3 مراات :ميت:


ولبستها عبايه >>>من الثقه الزايده


ايش نسوي عشاان تكون مقنعه :لقافة:


وقعدنا نمثل المشهد وقعدنا نضحك وصارت الصاله قاعه حرب>>>>هعععع


والله الصااله انعدمت ذااك اليوم صرنا مانشوف الارض من الحووسه :ميت:


وبعدين طفشنا ورحنا المطبخ وقعدنا نسوي تجاارب >>> مخترعين هعععع :cool:


تجارب زي وجهنا ألفنا طبخاات ورميناها بالزباله :ميت:


وشغاله حقت جدتي لسانها طويل تقول والله علم ماما علمي احد قال ما تعلمي .. :mad:


ايوه اما ذي الادميه فيلسوفه تقهر بس الحمدلله سافرت ::سعادة::


وقلنا لهم يسون لنا العشاء وبعدين طلعنا وقعدنا نتزحلق وفحطنا وبعدين تعشينا


ايوه تزحلقنا على السيرااميك فرحاناات :p


وبعد ماتعشينا قعدنا نشوف تلفزيون وبعد كذا تحددتني :مكر: ((رقتي بشقاوتي ))


مفتكره للحين ذا التحدي :ميت:


اني اطب من الدور الثاني الى الدور الاول وانا قلت طيب رحت ركبت فوق الكنبة وجيت بأطب


يب كنت خايفه عليك مره :بكاء:


وجت جدتي وامي وخالاتي


واحنا قلوبنا طااحت من الخووف :ضحكة:


وبعدين يوم شافت جدتي الحوسة سوتلنا مصيبة خلتنا ننظفها >>>> حرااام عليها :مذنب:


نظفنااها لوحدنا بسس احناا :محبط:


وشرايكم بالقصه :لقافة:


القصه فضيحه :mad:




تـــــ ح ـــــيــاتي ..~
[/quote]

الملاك الشقى
09-07-2010, 13:39
ههههههههههههههههههههههههه
والله انت وبنت خالتك عندكم حلللول
لطفش
ويسلموا على الموضوع الحلللللللوة

سموووووورة
09-07-2010, 14:01
جمبي ولا شي مؤؤؤدددددددددددددبة
حبيبتي انا اذا قلت حوووسة يعني حووووووسة
صدقيني لا اخلي البيت ولا مزرررررعة الله يكرم الجميع حيوانات
اوووووه هاتي لعب بلبلالين وفيها موية ولا نحط جوتها دقيق
ولا نجيب مسدسات موية ونحط جوتها فيري واشياء اخص منها

خليكي عاقلة انتي بس عشان لا تاخدي علقات زيي


لوووووووووووووووول

Rain~
09-07-2010, 14:07
[QUOTE=رقتي بشقاوتي;22548692]
باااك :d


نبدأ >> تعرفون العضوة ((رقتي بشقاوتي ))


من بداايتها فضاايح :ميت:


هي بنت خالتي وهي اقرب وحده لي ودايما احنا مهبل >>> عارفه نفسها هعععع


واااي انا اقرب وحده لك :أوو: .. خلاص بلا فضاايح يابت :غول:


مره من الايام كنا حنا في بيت جدتي وجت خالتي وجت ((رقتي بشقاوتي ))


ونور البيت من يوم دخلت :d


وبعدين قرروا انهم يطلعون مطعم كلهم وانا (( رقتي بشقاوتي )) قلنا لهم ما نبغى نطلع معكم


ايوه كاان المطعم مايعجبنا يطفش :ميت:


وبعدين بعد نقاااااااااش طويل قالوا طيب خلاص اقعدوا في البيت وراحوا كلهم وما بقي في البيت


يووه ياذاك اليوم بالقوه رضيوا لومابكينا :d << بدأت تألف :ضحكة:


الا انا و (( ورقتي بشقاوتي )) وشغالتين


وياليتهم اخذوا الشغالات شغلونا وطفشوا ابو جدنا :ميت:


وتعرفون قبل ما طلعوا اعطونا تعليمات والحمد الله انا ما سمعت شئ


ايوه ماشاء الله بس نهز روسنا واحنا مو فاهمين شي :p


وجدتي قايله يا ويلكم ارجع البيت و ألاقيه حوسه


حنا هزينا روسنا محنا فاهمين وش السالفه


ايوه بس نصرفها نهز رووسنا :ضحكة:


وطلعوا وحنا ماصدقنا كل وحده جابت لا بتوبها وانسدحت على كنبة وتسولف والمشكله فاتحين


مدري ايش فايده الللاب توب بدون نت :ميت:


الابتوب زينة بيت جدتي مافي نت وشوي شغلنا التلفزيون وحطينا على قناة اغاني وقعدنا نرقص


ايوه الشغالات ماقصروا ماتوا ضحك علينا :نوم:


ونستهبل بعدين طفشنا وبعدين فكرت وقلت خلينا نقلد مشهد انمي عندي قالت طيب


الله يرجك للحين وانا اقلد المشهد :ضحكة:


ووكان المشهد يحتاج لثلاثة اشخاص وحنا كنا شخصين


كاانت مشكله بالنسبه لنا بس جاات المنقذه نورمينيا بالحل :d


وكان في الزاوية ساعه طويله حقت جدتي فأخذتها وحطيتها بالوسط


وجاات تنكسر 3 مراات :ميت:


ولبستها عبايه >>>من الثقه الزايده


ايش نسوي عشاان تكون مقنعه :لقافة:


وقعدنا نمثل المشهد وقعدنا نضحك وصارت الصاله قاعه حرب>>>>هعععع


والله الصااله انعدمت ذااك اليوم صرنا مانشوف الارض من الحووسه :ميت:


وبعدين طفشنا ورحنا المطبخ وقعدنا نسوي تجاارب >>> مخترعين هعععع :cool:


تجارب زي وجهنا ألفنا طبخاات ورميناها بالزباله :ميت:


وشغاله حقت جدتي لسانها طويل تقول والله علم ماما علمي احد قال ما تعلمي .. :mad:


ايوه اما ذي الادميه فيلسوفه تقهر بس الحمدلله سافرت ::سعادة::


وقلنا لهم يسون لنا العشاء وبعدين طلعنا وقعدنا نتزحلق وفحطنا وبعدين تعشينا


ايوه تزحلقنا على السيرااميك فرحاناات :p


وبعد ماتعشينا قعدنا نشوف تلفزيون وبعد كذا تحددتني :مكر: ((رقتي بشقاوتي ))


مفتكره للحين ذا التحدي :ميت:


اني اطب من الدور الثاني الى الدور الاول وانا قلت طيب رحت ركبت فوق الكنبة وجيت بأطب


يب كنت خايفه عليك مره :بكاء:


وجت جدتي وامي وخالاتي


واحنا قلوبنا طااحت من الخووف :ضحكة:


وبعدين يوم شافت جدتي الحوسة سوتلنا مصيبة خلتنا ننظفها >>>> حرااام عليها :مذنب:


نظفنااها لوحدنا بسس احناا :محبط:


وشرايكم بالقصه :لقافة:


القصه فضيحه :mad:




والله كان هذاك اليوم تحفه ههههههه :D

nely69
09-07-2010, 14:40
looooooooooooooolz
قصة حلوة ^^

XBlack*DevilX
09-07-2010, 14:59
ههههههههههههههههههه

sIshamaro
09-07-2010, 21:03
السلام عليكم والله القصة خطيرة وشكرا

Rain~
10-07-2010, 17:59
شكرا على ردودكم

قلب الأنيمي
04-10-2010, 09:20
خخخخخخ
هههه هههه ههه
من جد مت عليك ضحك :لقافة:
أحلى شي في النهاية
لما جت جدتك وأنتي بتنقزين خخخ
ههه تخيلي وأنا اكتب أضحك :d:d
من كثر موقفك الي يموت ضحك :d
واصلي قصصك الي تضحك أختي:d :d:d
في أمان الله

بريـــا
04-10-2010, 10:06
يسلمووا على القصة الحلوه

ΑŁ-Θѕ6oЯΆ
04-10-2010, 12:43
هههههههـــ
هههههههههههههــــ
ههههههههههههههههههـــ

مشاء الله عليكم فله من جد فله

لحد ماء تقريبا يعني بسنه مره ممكن انو انحبس

بالبيت بسبب كبير طبعا يا اني فحطة او دخلت مضاربه او شي من هذا القبيل

ويصير حالي مثل حالكم يعني مثلا كنى بالاجازه الصيفيه الي راحت

قبل رمضا في جده والضع حلووقد طلعت انا وولد خالتي العصر بسياره وانواع التفحيط

وولد خالتي الكبير شافني وراح علم ابوه وابوي وقررو انهم يطلعو لملاهي الشلال ويحبسونى

والله قهر على العموم حولنا البيت لمصنع عصير من الكثير العصير الطايح بالارض

سوينا اشياء ماتتصورنها نطلع مع الشباك نتعلق برا ونزعق هيييييييييييه هيييييييييييه

وزي كذا

اتمنى ما انحبس مره ثانيه

هههههههههه

جـــــــانــــــــا

راستمان
04-10-2010, 16:58
هـــــــــــــــــــــلا والله بالهمـــــــــــــــر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتو وبنت خالتج عصابه

تحياتي

راستمانوووووووو

ẐẐǾĐĨ¥
04-10-2010, 18:11
شكلكم فااااااااااايقييييييييييييين

وبصراحه وانا اسمع قصتك جاني النوم << خخخخخخخخخ امزح لاتصدقين

الله يهنكم مع بعض وانشاء الله تستمر صداقتكم طول العمر

ويخلي ايامك افراح

يااااااااااااارب


تقبلي مروري

AFRO IS THE BES
04-10-2010, 19:01
موضوعك حلوو.......

وعلمني درس مره مهم.......

انووو لو ايش ما صار ما راح اخلي اختي وقريبتي في بيت لوحدههم.......

بعض الجنااااان الا سويتي انتي وبنت خالتك........

راح اتوقع انووو ممكن البنات يعملووووو اي حاجه..........