PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لكي تصبح عضواً مميزا!!!!!!!!!1

الرومنسي
26-05-2002, 10:03
تحية طيبة لجميع الاعضاء الاعزاء..
هذه بعض النصائح احب اوجهها لكل عضو يدخل منتدى ميجا تون او اي منتدى آخر..

1-انت تدخل للمنتدى لتفيد غيرك وتستفيد من غيرك فلا تضع مواضيع لايستفيد منها الغير..

2- التميز هو التميز بما تكتب وليس بكثرت مشاركاتك هنا وهناك..فحاول ان تجعل جميع مواضيعك وردودك ذات فائد والا فلا تتعب نفسك بالكتابه.
فربما تكتب موضوع واحد وتجذب جميع الاعضاء له وربما تكتب الف موضوع ولكن لا يدخل احد

3- كن لين الكلام مع الاعضاء ولا تجرح احد ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك بل عامله بأحسن من معاملته لك وهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير...سامحك الله ...

4- واعلم اخي واختي ان الكثير اجهزتهم او اشتراكاتهم بطيئه فأذا وضعت توقيع اكبر من المسموح فأنك تسبب الازعاج للكثير من للأعضاء لأن الصفحه تتاخر بالتحميل فلا تكن سبب ازعاج الأعضاء.....وخصوصا تواقيع الفلاش.

5-المواضيع بين المنتديات اصبحت مستهلكه..فهذا ينقل موضوع من المنتدى الفلاني ويضعه بالمنتدى وهذا ينقل موضوع من هـنا ويضعه هناك حتى اصبحت المنتديات متشابهه بالمواضيع...فكن احد الاشخاص الذين يأتون بشىء جديد ومميز .

وهذي ملاحظة بسيطة على المنتدى وبعض الاعضاء وارجو عدم الزعل منها..

انا الاحظ انا هناك عنصرية شديدة بين الشباب والفتيات ... وفي الاخص الفتيات ..

لا اعرف لماذا يكرهون الشباب .. هل لاسباب خاصة او مواقف خاصة .. ولا اريد ان اذكر الاعضاء لاسباب تعرفونها انتم..

واتمنى من الجميع ان يطبقها لنرتقي بالمنتدى الىالافضل.
واسف على الاطاله..

ولكم تحياتي واشواقي ..

الرومنسي
:) منقول.

darkmoon
26-05-2002, 13:20
مشكوووور اخوووي على الموووضوع::جيد:: ::جيد::

واتمنى ان يتم تطبيقهاااا في هذااا المنتدى الرااائع::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

OceanBreeze
26-05-2002, 18:34
أخي الرومنسي،
شكرا لموضوعك المفيد جدا ..... أما بخصوص العداوة بين الأولاد و البنات في هذا المنتدى ... فأعتقد بأنك تحس بذلك لكونك جديد بيننا، فكلنا نعرف ان هذة مزحة بين الأعضاء و الدليل ان كل واحد يطيب خاطر الثاني قبل ما ينهي موضوعه!!

مثال 1: ايتيرنال سعودي فرحان بالمصرقعة، مثال 2: عبودي مب هاين عليه يزعل المجهوله (http://www.mega-toon.com/vb/showthread.php?s=&threadid=7529&pagenumber=1)

مثال3: المجهولة ما ترضى تزعل عبودي!! (http://www.mega-toon.com/vb/showthread.php?s=&threadid=7153&highlight=%C7%E1%E3%CC%E5%E6%E1%E5)

وهناك امثلة أخرى ... فهنا الجميع يحبون بعضهم بعضا و الحمد لله ... :D

شكرا ::جيد::

ABOODI
26-05-2002, 23:48
هاااااااااااااااااااااااايو افري بودي :D

مشكور الرومنسي على موضووعك الحلووو ::جيد::

بس حرام علييك مين قال انو المنتدى في عنصرية لا لا زعلتني والله :بكاء: :بكاء:

لا ترى كلنا نحب بعض مافي احد يكره احد كلنا اصحاااااااااب وحباااااااااايب وحتى اسأل OceanBreez ;)

الله انشاء الله تصير واحد مننا وتفهم كيف انو نحنا الاولاد :cool: احسن من البنااات الرزااال :p

هههههههههههه ترى امزح :مكر:

يالله انشاء الله نكون كلنا اعضاء مميزين في منتدى مميز يجمع احلى ناااس من كل مكااان ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

قائده الشله
27-05-2002, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا سمح لي بالمشاركه فهذا هو ردي

شكراً جزيلاً لك يارومانسي على موضوعك الهادف والجميل ولكن لم أجد أي

عداوه بين الأولاد ولا البنات فالجميع يحبون بعضهم البعض

أما بخصوص المواضيع التي تنقل من هنالك إلى هنا والعكس ففي بعض الأحيان

ينقل الشخص موضوع أحبه وأعجبه إلى منتدى يوجد من يحبهم فلهذا تجد

المواقع متشابهه لأن الجميع يحاولون إسعاد بعضهم البعض

وإن شاء الله نجد منك كل جديد ومميز

وسلام

قائده الشله

الرومنسي
27-05-2002, 08:50
الله يعطيكم العافيه على هذه الردود ...والله أخجلتوني بكلامكم الطيب وعلى العموم أنا مو قصدي زعلكم أبداً.
وعلى العموم كلامكم صحيح فزي منتم عارفين إني جديد لكن وجدت راحت البال :) وإنشاء الله أحاول أتقرب إليكم أكثر بس نبيكم تساعدونا;)
إن كان ممكن وشكراً
محبكم الرومنسي

WaSiMoO
04-06-2002, 07:50
مـــــــــــــــــــشكوووووووووووور يالرمنسي على النصائح الرائعة::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
ويعطيك العافية ماتقصر::جيد::

الرومنسي
06-06-2002, 10:30
ما قصرتم والله ;)
محبكم الرومنسي