PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تقييم مخيب للآمال لحصرية الإكس Crackdown 2

TheGrudge13
05-07-2010, 14:23
بدون أية مقدمات

تقييم لعبة الأكس بوكس الحصرية Crackdown 2 من موقع gamespot

والتقييم

7/10

::سخرية::::سخرية::::سخرية::::سخرية::

المصدر
http://www.gamespot.com/xbox360/action/crackdown2/review.html?tag=topslot;thumb;2

MH MD
06-07-2010, 09:53
السلام عليكم
مع احترامي الشديد ولكن من الواضح أنك وضعت هذا الموضوع بهدف السخرية، من بين كل المواقع اللي اعطت اللعبة 9 من 10 ما لقيت الا هذا الموقع؟
اصلا هل معنى ان اللعبة اخذت 7 صارت سيئة؟
بالعكس اشوفه ممتاز انه اخذ هذا التقييم بالنسبة للعبة من هذا النوع، من لعبت الديمو توقعت كذا، لكن الديمو كان ممتع جدا وأي واحد جرب الديمو يعرف هذا الكلام ::جيد:: ، لكن بصراحة ما أشوف انه اختلف كثير عن الجزء الأول
في أمان الله

TheGrudge13
06-07-2010, 10:03
والله في وقت كتابة الموضوع ما لقيت غير هذا التصنيف

وأنا عادة ما أطالع إلا تقاييم gamespot

وبعدين من أول السنة وعشاق الإكس يقولون أن هذه السنة لهم بدون أدنى منانزع وأن السوني فشلت

ودائما ما تحدث السخرية من طرفهم وقولن أن ألعاب مثل MAG وwhite night chronecls هي ألعاب فاشلة
وعندما تنظر فإن الإكس ليس لديه حتى الأن إلى حصريتين أخذت تقاييم ممتازة والباقي تقاييم عادية إذا مو فاشلة بعد

MH MD
06-07-2010, 10:46
أنا أتفق معك في هذه النقطة، لكن حصريات الـ ps3 ليست فاشلة صراحة، كل ما في الأمر أن حصريات الاكس كثيرة هذه السنة ولكن ليست بالضرورة أن تكون كلها رائعة أو ناجحة، وحصريات الps3 قليلة ولكنها ممتازة ( هذا في رأيي)
وكل من قال أن هذه السنة للاكس فقط وأن الps3 سيفشل هم متعصبون لجهازهم ( مع أن لدي الاكس بوكس ولكن هذه هي الحقيقة)
في أمان الله
:)

TheGrudge13
08-07-2010, 10:23
أنا أعرف هذا الشيء

والموضوع هذا هو رد لكل متعصب للإكس علشان يعرف أن مو كل الحصريات ممتازة بل أن بعضها عادي

يعني لو مو المتعصبين ما كنت راح أنتبه أو أهتم للعبة أصلا

وطبعا ما أقصد كل أصحاب وعشاق الجهاز ولكن فقط المتعصبين له

لكل فعل ردة فعل

وهذه هي ردة فعلي