PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ذكريات بنات



sasuxnaru
01-07-2010, 00:44
كتبت انا ربعي هذه قصه في ثالث أعدادي , في حصصص ( لانا ما نحب دروس )

قصة مكتوبه بالعامية مب بالفسحه


تعريف شخصيات :

علياء :
عمر : 16
طوله , حلو , ملامحها ناعمه , ( هي ناعمه ) , تحب فاشن وايد , وتهتم وايد بشكلها , رشيقة

مريم :
عمر : 16
طويله , ملامحها ناعمه , بس حاده , تحب فاشن مثل علياء , هي رفيجة علياء من أيام أبتدائي , رشيقة بعد

لولوه :
عمر : 16
قصيره تقريبا ً , ملامحه عادية , بس حلوه , شعرها متوسط طول , رفيجة فامة و نجوم , تحب اكل , ونوم ,


نجوم :
عمر : 16
طويلة , ملامحها حلوه , رفيجة لولوه , فطوم , طويل شعرها , رشيقة , تحب أكل و نوم , ونت

فاطمة :
عمر 16
طويلة , رفيجة نوم , لولوه , قصير شعرها , رشيقة , ملامحها , وايد حلوه , دل على براءة


فاتي :
عمر : 16
قصيرة , ملامحها طفولية تماما ً , شعرها بوية ,( شكلها صبي في أبتدائي )


فضول :
عمر: 16
طويلة , حكيمة , ملامحها ناعمه , بس سمراء , على عكس ربعها

أمينة
عمر 16
توام : فضول , بس هي لعوبه , وطايشة

sasuxnaru
01-07-2010, 00:51
ترى قصة يمكن تكون ممله في بداية , بس صدقوني هي روعه

أندرتيكر



أنا بنت أسمي لولوه أعجبت بالمصارعة في الآونة الأخيرة بفضل صديقتي نجوم و أعجبت خصوصا بالمصارع مارك كالوي الملقب (الاندريكر )

ألي ما يعرفون اندرتيكر هذه صورته

http://3.bp.blogspot.com/_iJhdhckGwzk/SxREjqaezdI/AAAAAAAAGRU/NsML3WIU-9E/s1600/undertaker.jpg

كان الكل يصرخ من الفرح لما يسمعون موسيقى الدخول مالته لان هذي يبشر بدخوله للحلبة كان هو يمثل الشر المطلق ولكن أكثر ما كان يثيرني هو تدخله في مباريات وتحديه للمصارعين والفوز عليهم و هكذا بدئ إعجابي بالمصارعة .

أنا في الصف الثالث اعدادي وانه عندي أربع صديقات اسمهم (نجوم , فطوم , مريم , علياء ) واحنه أغنى بنات في مدرسة (غربية ) المتوسطة كلها و الكل يعرفونة باسم الخماسي و كل صديقاتي يعرفون إني مهووسة بالمصارعة و المصارع الأندرتيكر وبعضهم بدء يشتكي منة ويسميه (أبو كحل ) لأنه وايد يحط كحل غامج في عيونه ,و دائما يكون كلامي عنة حتى كل ما أحاول أتكلم يقولون لي : بتتكلمين عن أبو الكحل !!!!!!

فأرد: أي امس واجه ايدج و كانت المصارعة وايد حلوة,واقعد اقولهم بالحرف الواحد شنو صار حتى إني حفضت كلام المعلق من كثر ما أتم أهذر فيه لي ما يقولن لي بس اسكت لمدة دقيقة :p:p:p:pو أرد أهذر مرة ثانية لي ما ارجع البيت أروح ألصق على الكمبيوتر أطالع المصارعة من الصبح لي الليل , أروح ارقد وما احلم إلا بالمصارعة .:رامبو::رامبو:

الساعة 7الصبح

كل طلاب يرجعون إلى مدرسة (شرقية ) بعد إجازة ممتعة و حلوة كنت قاعده بروحي أفكر بمباراة ايدج ضد الأندرتيكر في بطولة (هل ان سيل ) لي ما قاطعت أفكاري وصول نجوم .



نجوم : هاي لولوه:)
لولوه: هلا:)......... جفتي ....(قاطعتها نجوم).............؟

نجوم :أبو الكحل أي شفته::مغتاظ::::مغتاظ::

لولوه : كان حلو صح::سعادة::::سعادة::

نجوم : أنتي أساسا أتحبين كل مبارياته :mad::mad:

لولوه ( بصوت حالم): عمري فديته:o:o

نجوم ( بفرح ::جيد::::جيد::) : يت فطوم علشان تنقذني من سوالفج ألي ما تخلص عن أبو كحل

فطوم : هلا بنات شخباركم

نجوم : الحمد الله , عايشين

لولوه : جفتي امس المصا:confused::confused::confused:( قاطعتها فطوم ) ........؟

فطوم : المصارعة لا ما طالعته

لولوه : كانت تينن (حلو)::جيد::::جيد::::جيد::

فطوم (بنضرات ): لا مو حلو:ميت::ميت:

لولوه : هيييي حدج عليه :mad::mad::mad:( أخت ما ترضى )

sasuxnaru
01-07-2010, 01:01
فطوم : أنتي أصلا ما تعرفين الا احد غيره في مليون مصارع أحلى منة أب وايد .

لولوه : so:مندهش:

فطوم : soطالعي مصارعين غيرة أو اهتمي اشويه بدراستج على سالفة دراسه درستو للأختبار

نجوم , ولولوه :أي امتحان:eek::eek:

فطوم : امتحان الرياضيات:مكر:

نجوم : أنتي درستي يا فطوم ::سخرية::::سخرية::

فطوم :لا كنت أطالع مسلسل ميرنا وخليل (مهند):o:o

نجوم ( بشمئزاز ) : وعععععععععععع :mad::mad::mad:, أنا ما ادري شنو عاجبكم هذا بناتي

فطوم ( بعصبية ) :مهند مب أبناتي ذاك أبو الكحل بناتي

لولوه : هيييي الأندرتيكر من المستحيل أيكون أبناتي أصلن لو في ممثل تركي حلو بيكون (إياد) من مسلسل لحضة وداع أو( اسمر) من مسلسل و تمضي الأيام .

ألي ما يعرفون ( أياد ) من مسلسل لحظة واداع هذه صورته

http://www.mzaeen.net/upfiles/ZNy59123.jpg

ألي ما يعرف أسمر من مسلسل , وتمضي أيام

http://www.wen.co.il/files/newsimages/12414/1%20%282%29.jpg

الي ما يعرفون خليل ( من مسلسل ميرنا و خليل )

http://www.abtsam.com/wp-content/uploads/2010/02/%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A.jpg

مريم : مافي أحلى من (عمار) من مسلسل دموع الورد

لولوه : بسم الله الرحمن الرحيم متى يتي خرعتيني:eek::eek:

مريم : األحين ,هلا نجوم , فطوم :):)

لولوه : أنا جرادة ما تسلمين علي:mad::mad:

مريم : أي ::مغتاظ::

لولوه : حماره :mad:

مريم : تيسه :mad:

علياء : هاي بنات:):)

مريم :هاي علياء :):)

لولوه : هلا , علياء جفتي المصا ...............؟

علياء : لا ما جفت :D:D


لولوه : اوووووووووووووووف صج ما منكم فايده :(:(:(:(

sasuxnaru
01-07-2010, 01:10
علياء + نجوم + فطوم + مريم ( بنظرات ): شنو:mad::mad::mad::mad::mad: !!!

لولوه ( بخوف ): كنت امزح بس (*_*)

راحوا صف , مر الوقت و بدأت الحصص كالمعتاد بدء الخماسي يستهزئون من معلمة الرياضيات ,و يتهربون من الحصص أو يبقون يتكلمون في الحصة لي ما يطردون من الحصص و خاصة من حصة الاجتماعيات .

في حصة الاجتماعيات خارجة الصف :-

لولوه (وهي تحاول ان تكتم ضحكتها ): :سعادة2::سعادة2::سعادة2:ههه هذه رابع مرة ننطرد من الحصة هذه الأسبوع .

فطوم(بلهجة سخرية , نظرات للكل :تعجب::تعجب::تعجب::تعجب:) : شنو تعتقدون السبب هذي المرة

نجوم :ميت::ميت::ميت::ميت::ميت:: لا تطالعيني, لولوه هي السبب هذي المرة مو راضية تسكت , كل قاعده تتكلم عن الأندرتيكر حتى إني كرهة بسببها .

لولوه :لعق::لعق: :شنو كل الذنب على مريم و علياء

مريم : شنووووووووووووو:غول::غول::غول:


لولوه : انتو على دوام تتكلمون عن مسلسلاتكم تركيه و ألي ما تخلص :موسوس::موسوس:



كان الخماسي يتكلمون بصوت عالي لدرجة ان كل المعلمات طلعو من صفوفهم علشان أيشوفون مين ألي قاعد يصرخ.

معلمة من الصفوف المجاورة:mad::mad::mad: : هي انتو خفضو ا أصواتكم

أجاب الخماسي ( باحراج ):p:p : ان شاء لله

تصالح الخماسي لان السالفة ما تستاهل كل هذي الصراخ

لولوه : كم بقى من الوقت يا نجوم

نجوم : 25دقيقة

لولو: اتمنى نتم برع اكثر , بس جو حار

حست معلمه انو بنات بس تأدبوا , وأشفقت عليهم , واقفين من اول حصة برع فالحر ) خرجت المعلمة علشان أتدخل الخماسي داخل الصف

ولكن .............................؟

المعلمة( بغضب ):شتسون قاعدين تلعبون بته (uno ) http://www.mobiletor.com/images/uno-mobile-game.jpg , عاد هذه مره مصختوها , قاعدين على ارض تلعبون , ولا كأني معاقبتكم , ولا شيء , جدامي انتو خمسه لمكتب مشرفه , اسويلي دبره معاكم و أنا معاقبتكم يالله جدامي للمشرفة اسويلي حل و ياكم:mad::mad::mad:::غضبان::::غضبان::::غضبان:::غول ::غول:

نزلت المعلمة مع الخماسي وهم فاقعينها ضحك :غياب::غياب:( بدال ما يصيحون , يضحكون )

دخلت معلمه , و تركت خماسي برع

وفي مكتب المشرفة :-

المشرفة :خير معلمة نور :سعادة2:

بعدي 24 دقيقة ( لأنه سالفه ما كانت قصيره )

قالت المعلمة كل شي للمشرفة.

وبعد شرح المعلمة للمشرفة , دخلت معلمه خماسي لتهزيئ , بس (رن جرس ليعلن نهاية دوام )

وصرخ الخماسي (هيــــــــــــــــــي )بنروح البيت .::سعادة::::سعادة::::سعادة::

كانت حصة الاجتماعيات هي آخر حصة في دوام

المشرفة ( معصبه:mad::mad::mad::mad: ) : , حضكم , خلص دوام , بس بجار بجوفكم , أبي اجوفكم فمكتبي من صبح

رد الخماسي :حاضر

راحوا البنات لصف رتبو أغراضهم وافترقوا قسمين

مريم , علياء طلعو من البوابة الخلفية ,ونجوم , فطوم , لولوه طلعو من البوابة الأمامية , وبعد رجوع البنات لي بيوتهم .......................؟

sasuxnaru
01-07-2010, 01:10
بروح ارقد , باجر بكملها

جوفوها و قولولي رايكم

ملاك كورابيكا
01-07-2010, 01:13
هههـ حلــوة .

بس اندر تيكر مو حلو ليش تحبة لولوة.:p

بآآي..

sasuxnaru
01-07-2010, 01:13
باجر صبح بكمل قصة

أرجو تعجبكم

♪ S!Yuu
01-07-2010, 01:22
ههههههههههههههيهــ


القصة صــرااااااحة.... مضحكة و....


المهمـ


هو ان تثابريـ...^^ وانا عجبتني فضووول

sasuxnaru
01-07-2010, 02:47
هههـ حلــوة .

بس اندر تيكر مو حلو ليش تحبة لولوة.:p

بآآي..

مشكوره على مرورج حلوه


لان اندرتيكر ( لولوه هي أنا ) أجوفه قمر

أتمنى تابعينه

sasuxnaru
01-07-2010, 02:48
ههههههههههههههيهــ


القصة صــرااااااحة.... مضحكة و....


المهمـ


هو ان تثابريـ...^^ وانا عجبتني فضووول



باذن الله

قصة كامله عندي

بتعجبج فضول أكثر بلاجزاء قادمه


مشكوره على مرورج

sasuxnaru
01-07-2010, 02:53
الساعة4في بيت لولوه :-

كانت لولوه قاعدة جدام الكمبيوتر أتطالع مباريات المصارعة الحرة كعادتها . لاحضت ان فطوم و نجوم دشو على المسنجر ببدت تحاجيهم :
لولوه : هاي نجوم , فطوم :):)

نجوم : هاي لولوه:)

فطوم : هلا شخباركم:)

نجوم : الحمد الله:)

و بعد ثلاث ساعات من سوالف ( بنات فاضيين , ما جنى باجر عليهم مدرسه ) طلعت نجوم من المحادثة

لولوه:ليش طلعت نجوم :(:(

فطوم : مادري:(

و بعد ربع ساعة دخلت نجوم على المحادثة :-

نجوم : الببغاء مالتي قطعت سلك الانترنت فرحت على سريع شريت واحد يديد:رامبو::رامبو: .

فطوم : شاطره ::جيد::::جيد::

نجوم : سبالة , ان شاء الله فرودة ( اسم بغبغاء مالها ) تعضج

فطوم : لا ,انزين اخذي ( حركه وصخه )

نجوم : حماره , خايسه :mad::mad:

بدات مشاجرة ( مثل يهال )

لولوه ( في خاطرها )" أووووووووووووووووووووووووووووووووف

لولوه : يهال

نجوم / شنو تبين يدتي :rolleyes::rolleyes:

فطوم : هههههههههههه حلوه ::جيد::::جيد::

نجوم : أذا حلوه رقميها ::جيد::::جيد::

تمو يسولفون لساعه تسعة في ليلى

لولوه : يلا مع سلامه ::جيد::::جيد::


فطوم : وين رايحة :(

نجوم : أكيد بتروح أتطالع أبو كحل;);)

لولوه : أكيد الحين حاطين مباراة الأندرتيكر ضد بتيستا :مكر::مكر::مكر::مكر:

فطوم : باي

نجوم : باي

لولوه : أجوفكم عند المشرفة

بدت لولوه أتطالع المصارعة وبعد 30دقيقة من مشاهدة الأندرتيكر يتصارع مع بتيسنا :-

لولوه : لاااااااااااااااااااااااا:mad::mad::mad::mad::mad:

فاز بتيستا على الأندرتيكر بعد تدخل المصارع ايدج في المصارعة .

بقت لولوه أتطالع المصارعات لي الساعة 1 الصبح , بعدين راحة تاكل شيئ , وتنام .

sasuxnaru
01-07-2010, 02:56
و في الصبح الساعة 7

راحت لولوه للمدرسة و جافت ربعها , تموا يسولفون , لين ما طق جرس حصه أولى , و كان عليهم رياضيات

في صف :

لولوه : أوف علينه رياضيات ألحين :mad::mad:

نجوم : اوووووووووووووووووف:بكاء::بكاء::بكاء:

لولوه ( بخوف ) : نسيت:eek::eek: ....؟

رد خماسي : شنو نسيتي :مندهش::مندهش::مندهش:


لولوه : ما حليت واجب الرياضيات:confused::confused::confused:

ازرق وجوه بنات هذه مره , لأنه معلمه قالت انه الي ما يحل هذه واجب , بروح للمديرة ( لأنه واجب نشاط , عليه عشر درجات , واجباري , ومعلمه ماعطتهم شهر عشان يحلونه )

علياء : شنو نسوي المعلمة بتودينة حق المديرة هل مرة:ميت::ميت::ميت::ميت:

نجوم : الله يساعدنى على هذه مصيبة:ميت::ميت::ميت::مرتبك:

عقب خمس دقايق دخلت المعلمة الصف :-

فطوم : مب مشكلة مو أول مرة اتهاوشنة المعلمة يعني ليش خايفين .:cool::cool::cool::cool::cool:

المعلمة : فتحو الدفاتر بفتش على الواجب:mad::mad:

وقف خماسي لأنهم ما حلو الواجب

المعلمة : مثل ما توقعت ,طلعو من الصف بسرعة

راح الخماسي مع المعلمة لمكتب المديرة

المديرة :نعم شنو صار:):)

قالت المعلمة القصة للمديرة (ان ..................الخ)

خارج مكتب المديرة :-

لولوه ( وهي تضحك ) :سعادة2::سعادة2::سعادة2: : شنو تتوقعون ,طرد أو إنذار

نجوم : أكيد طرد:نظارة::نظارة:

فطوم : أكيد

مريم : إذا انطردنا بتكون مصيبه .:محبط::محبط::محبط:

وبعد شرح المعلمة للمديرة :-

طلعت المعلمة للبنات ودخلتهم داخل مكتب المديرة

المديرة بصوت عالي ( وشر طالع من عيونه:غول::غول::غول:::غضبان::::غضبان::ا ) :

شنو هذه التصرفات للحين ما كبرتوا و صرتو نسوان أتحسبون روحكم للحين في الروضة أو في الحضانة لا حل واجبات ولا مشاركات في الحصص سؤال ليش يايين المدرسة زيادة عدد أو علشان اتسالفون .

نجوم ( لا أراديا ً , حركت راسها بمعنى ( نعم ))

مديرة : بعد تقولين نعم:غول::غول::غول:::غضبان::::غضبان::

بقت مدير تهاوش بنات لمدة ساعتين

مديرة ( بعصيبة ): خلاص كل وحده طرد لمدة اسبوع


رد الخماسي : شنو لاااااااااااااا:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek::eek:

sasuxnaru
01-07-2010, 02:57
كتبت بعد جزئين , شنو رايكم

sasuxnaru
01-07-2010, 06:53
شكله قصه ما عجبتك !!!!!!!!!!!!!!!!

m!ss princess
01-07-2010, 13:36
مــرحـبا انـا متابـعـة جديدة لقــصج

والأحداث روعـة

مشكـــورة علــى الموضــــــوع

قلوب منسيه
01-07-2010, 19:22
يااااااااااااااااي القصة رائعة
وتضحك كمان بس روووووووووووووووعة::سعادة::

ملاك كورابيكا
02-07-2010, 01:12
حلووووة ..

عجبتني هذي /رد خماسي ..

ننتظر جديدك .

ѕнάмон
02-07-2010, 06:52
قرئت القصة منو ما يعرف انتدرديكر هذا أقوا مصارع
عنجد كملي بموت وايد متشوقة
وعلى عكس هذي الحياة عندي بس الفرق مب وايد غنية ولا أني من مجموعة بنات ومانسير عند المديرة حدنا الإخصائية الإجتماعية

sasuxnaru
03-07-2010, 00:50
مــرحـبا انـا متابـعـة جديدة لقــصج

والأحداث روعـة

مشكـــورة علــى الموضــــــوع


مشكورة ه على مرورج عطر

لو عجتج هذه احداث , بتعجبج يايه أكثر

sasuxnaru
03-07-2010, 00:51
يااااااااااااااااي القصة رائعة
وتضحك كمان بس روووووووووووووووعة::سعادة::


مشكوره على مرورج روعه

ان شاء الله تتابعينا على دوام

sasuxnaru
03-07-2010, 00:52
حلووووة ..

عجبتني هذي /رد خماسي ..

ننتظر جديدك .


حلوة دنياج

مشكورة على مرورج

رد خماسي ( ما قالو طيور على شكاله تقع )

sasuxnaru
03-07-2010, 00:54
قرئت القصة منو ما يعرف انتدرديكر هذا أقوا مصارع
عنجد كملي بموت وايد متشوقة
وعلى عكس هذي الحياة عندي بس الفرق مب وايد غنية ولا أني من مجموعة بنات ومانسير عند المديرة حدنا الإخصائية الإجتماعية


منو ما يعرف اندرتيكر ( مب كل بنات يطالعون مصارعه )

ان شاء اللحين بكمل

ياريت حدنا أجتماعية , أحنا وصلنا لحد طرد

sasuxnaru
03-07-2010, 00:57
بعد لنطردوا من مدرسة

رد الخماسي للصف :-


مريم :(: شنو بسوي لو درى أهلي بيذبحوني:ميت:

علياء : أنا بعد :ميت:

نجوم : شنسوي :(

لولوه: عندي فكره :cool::cool::cool:

فطوم : قولي يالعبقرية :mad::mad:

لولوه : انتوا ما كتبتم أرقام أهاليكم ( يعني كتبتم ارقامكم مكانها ) :rolleyes:

علياء : اي , so :مندهش:

لولوه : يعني مدرسه ما تقدر تتصل بأهالينا , عشان تقولهم , يعني أحنا بنرجع للبيت , ولاجنى شيء استوى:رامبو:

فطوم : للحين ما فهمت ::سعادة::

لولوه : سمعوا , باجر كلنا ............( بدت تفهمه خطه بالكامل شنو بنسوي )

نجوم : فهمت

لولوه : يعني كل يوم خلو أهاليكم أيوصلونكم لمدرسة و بنجتمع عند البرادة و أهالينا و لا يدرون بشيء :):)

و في اليوم الثاني الساعة 5:-

في بيت علياء :-

ام علياء : شنو قاعدة اتسوين:mad::mad: ( تكلم علياء )

اخت علياء : أتسوي شعرها كانهة رايحة حفلة :مكر::مكر:

علياء : أنتي شنو دخلج تبيني أروح المدرسة مبهدله :o:o

ام علياء : يلا بلا هواش:mad::mad:

ملاك كورابيكا
03-07-2010, 03:19
يلا كملي بلييييييييييييييييييييـ(هه هه هه لا تضحكين قاعده أتنفس )يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز!!


@_@
@_@
@_@
@_@
@_@
^
^
^
شو رأيك بنظاراتي ..؟؟!! ×_×

ѕнάмон
03-07-2010, 11:38
البات وايد أصغير بس أنا بسئل سؤال هذا أنتي عشتي ول تألفينة

sasuxnaru
03-07-2010, 15:31
يلا كملي بلييييييييييييييييييييـ(هه هه هه لا تضحكين قاعده أتنفس )يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز!!


@_@
@_@
@_@
@_@
@_@
^
^
^
شو رأيك بنظاراتي ..؟؟!! ×_×

الحين بكمل

ههههه لهدرجه متحمسه

نضرات خطيره صراحة (هههه)

sasuxnaru
03-07-2010, 15:34
البات وايد أصغير بس أنا بسئل سؤال هذا أنتي عشتي ول تألفينة

مسامحه لأن بارت صغير , بس يوم نزلته كنت توني راجعه من عرس , ( نمت ساعه سبع صبح)


احنا عشنا نص قصة , هذلينا بنات موجودين , هذلين ربعنا ,

كلنا ربع , ألفنا قصة , لأني , وأنا ربعي , من كثرة هوشات , تعهدات , و لا نحل واجب , بعد مغامرتا , ألي نحلم فيها , جمعناه مع بعض

شكرا ً على مرورج

sasuxnaru
03-07-2010, 16:08
وصلت جولي للمدرسة ونزلت من السيارة و بدت أترتب مريوله وشعره لي ما اختفت سيارة أمها ولكن جولي غيرة طريقها وراحت للبرادة إلي اشويه بعيدة عن المدرسة علشان تيمع مع بنات .

في برادة :

لولوه : وينها علياء ليش تاخرة :mad::mad:

فطوم : يمكن ما راح تيي معانا :مرتبك::مرتبك::مرتبك::مرتبك:

مريم : لا اهية قالت لي بتيي

علياء : هاي بنات:)

لولوه : أخيرا يتي:mad:

علياء : سوري على تاخير
:مرتبك::مرتبك:
مريم : المهم يتي::سعادة::::سعادة::::سعادة::

لولوه : كل وحدة يابت لها ثياب تلبسه بعدين

جميع : أي

علياء : سمعوا مشكلة عودة وايد

نجوم :شنو بعد

علياء :ولد خالتي يشتغل في الشرطة وقال لي ان اربع دوريات بيدورون اليوم حولي المدرسة لان الوزير ياي زيارة للمدرسة .:eek::eek::eek::eek::eek:

فجأة سمعوا البنات صوت سيارة الشرطة

لولوه : يلا نشرد بسرعة:تدخين::تدخين::تدخين::تدخين:

شردوا البنات( يعني راحوا يمشون بسرعه لمحطة نقل , لانها قريبة شوي من مدرسة ) لمحطة النقل العام , ركبوا باص ,( ما توا من كثرة تقرف ) , وصلوا لمكان قريب , من سيتي سنتر , خذوا تاكسي , و أخيرا ً وصلوا لستي سنتر

جدام ستي سنتر

علياء : أففففففففففففففففففففففففف , لا عت جبدي , ابي ادش اتسبح :ميت::ميت::ميت:

مريم : أنا بعد , خاصة في باص

جاكلين : , بلا تحرطم يلا ندخل الحمام نبدل:mad::mad:

وعقب ما بدل البنات ثيابهم :-

فاطمة : أنة يوعانة باروح باطلب لي ريوق:rolleyes::rolleyes:


مريم ( بخوف ) : انا خايفة :eek::eek::eek:

علياء : من شنو

جاكلين : يلا عاد بدون جبن (خوف ) و تخربون طلعتنا ( الي يسمعهم يقول مب جنهم شاردين )

علياء ( تاشر ) : المعلمة أهني انخشو:eek::eek:

التفتوا البنات وشافوا المعلمة رياضيات الي درسهم إ ورآهم شردوا و راحوا يفترون لي ما وصل نهاية الدوام بدلو ثيابهم وراحوا وقفو عند باب المدرسة و كان ولاشي صاير ومر الأسبوع على هل الشكل حتى ان هذه الأيام كانت أحلى أيام حياتهم .

يوم لأحد في المدرسة :-

الحصة الأولى:-

المعلمة ( رياضيات (: هلا بالخماسي تأدبتوا أو تبون طرد ثاني .

البنات ما ردوا و بدت حصة الرياضيات كالمعتاد يسالفون و ما يدرون شنو تقول المعلمة و فطوم قاعدة أتغني ولا كأنها في المدرسة .

مريم : فطوم طاقتها طرب اليوم:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

عاياء : لا ما لقت إلا ام كلثوم::مغتاظ::::مغتاظ::::مغتاظ::

لولوه لفطوم :شنو اسم الحبيب::مغتاظ::::مغتاظ::::مغتاظ::

فطوم : أنتي كله تفهمين غلط:mad::mad:

المعلمة : الخماسي برع صف , بسرعه :mad::mad::mad:

ماسمعو ألى صوت الباب (كرااااااااااااااااااخ)

نجوم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتوني:mad::mad::mad:

لولوه : امون ( أمينه ) , فضول ( فضيلة ) , فاتي ( فاطمة ثانية ) أشفيكم اشوي , شوي , تكسرون الباب


فضيلة : حصلناااااااااااها::سعادة::::سعادة::::سعادة::

امون , فاتي :ايييييييييييييي::سعادة::::سعادة::

نجوم : صج انكم ميانيين :نوم::نوم::نوم:

فضول : حصلنى التذاكر::سعادة::::سعادة::::سعادة::

أمون : المصارعة:رامبو::رامبو:

فطوم : أي مصارعة انشاءلله::مغتاظ::::مغتاظ::::مغتاظ::

فاتي : لمهرجان راسلمينيا 25::جيد::::جيد::::جيد::

نجوم , لولوه :شنو!!!!!!!!!1:eek::eek::eek::eek:

مهرجان رسلمينيا عبارة عن ( حلم لأي مصارع , ليله الي ينتظرها كل معجبي مصارعه , , حظوره حلم , لكل معجب , أربع ساعات ممتالية , مبارياتبين اساطير مصارعه , يحظره ملايين من كل انحاء عالم )


امون : أخيرا ً بنروح :رامبو::رامبو:

المعلمة ( بعصبية ) : هي انتو وين قاعدين في الشارع يالله سيدة للمديرة كلكم .( تذكروا ان بنات لسى في صف )

بعد توسلات للمعلمة خلتهم يوقفون برع الصف مثل كل مرة , لأنهم توهم مطرودين اسبوع .

برع الصف :

لولوه : مو مصدقة صج والله تشلخون علينه::سعادة::::سعادة::::سعادة::

فضول : صج شوفي ( وروها تذاكر )

نجوم : هييييييييي بنروح نجوف مصارعه مباشرة (قعدت تنط )


بقو البنات يتكلمون عن سفرتهم لي ما طق الجرس و طوال دوام , لين ما راحوا بيت .

في بيت جاكلين :-

لولوه لوالديها : باسافر مع البنات بنروح مصارعة في الإجازة أنزين

والدا لولوه :لا مافي روحة

لولوه : ليش:eek::eek::eek:

والديها : بس مزاج

لولوه : أوف

و في بيت علياء :-

علياء لوالدتها : في الإجازة البنات بيسافرون أيصير أروح وياهم .

ام علياء : لا ما يصير

علياء : ليش كلها بس أسبوعين وبنرجع

ام علياء : لا وبس صكي سالفه

في نفس الوقت في بيت مريم :-

مريم : في لإجازة بسافر حطولي بيزات في حسابي

أبو مريم :مافي سفر مصختوها شهريا تسافرون ما خليتو مكان مارحتو .

مريم :أوف ما لقيتو ألا هذه سفرة أتقولون لي ما أروح

بيت فطوم :-

فطوم : بسافر مع البنات

امهة و ابوهة : لا مافي روحة

جيسكا : تمللون

و في بيت ستار: -

ستار : باروح مصارعة مع البنات في الإجازة

امهة و ابوهة : في وين

ستار : نيويورك

امهة : لا مافي روحة

ابوهة : مانبي نصرف بيزات على المصارعة

ستار : أنزين عادي عندنا بيزات وايد

ابوهة : تبين بنروح إجازة في (سيدني)

ستار : لا مآبي باروح مصارعة مع البنات

امهة : لا مافي روحة

ستار: باروح

sasuxnaru
03-07-2010, 16:08
بنات ألحين أهلم رافضين , بروحون اولا

يلا انتظر ردودكم

sasuxnaru
03-07-2010, 19:04
وين ردودّ!!!!!

sasuxnaru
03-07-2010, 20:46
وم الاثنين :اجتمعوا البنات مع أهاليهم في بيت نجوم للعشة إلي عزمهم عليه أبو نجوم

الساعة 7في الليل :

أبو نجوم : سمعتو أخر خبر البنات يبون أيسافرون أبروحهم أيشوفون مصارعة في نيويورك .:مكر::مكر:

والد علياء : أي ما يهتمون للدراسة بس يبون ايهيتون .

بقة الأهل يتناقشون في السالفة لمدة طويلة لي ما توصلوا لقرار فقاموا نادوا البنات .

البنات : نعم

نجوم : شنو

والد لولوه : توصلنه لقرار

لولوه : شنو

والد نجوم : انه اعرف ان الامتحانات النهائية جربت و أذا تيبتوا أربع مواد على الأقل علامة كاملة بنخليكم أتسافرون وبروحكم بعد من دون رقيب

ردوا البنات : أحنا بالغصب ننجح اشلون أنيب علامة كاملة

أبو فوفو : تبون درسوا ما تبون عادي انتو الخسرانين

نجوم : مايصير انه رايحة لو نجحت أو رسبت

فاتي : ما يصير احنه بالغصب نفهم المعلمات

فطوم : أي والله أحنا زين أنيب في الخمسين

فاتي : مايصير احنه شرينه البطاقات

أبو فاتي : محد قال لكم تشترونهم بدون استئذان

نجوم و فطوم : اف ما منكم فايدة

مون :كل مرة عادي نسافر اله الحين

ابو فطوم : أي هل مرة بتسافرون تشوفون صبيات خلكم في البيت احسن

فوفو : اف تقهرون

وتموا البنات ايفكرو اشلون يقدرون يبون علامة كاملة في أربع مواد

يوم الثلاثة في المدرسة :-

لأول مرة طوال حياتهم أيروحون المدرسة مرتبين رابطين الشعر و مايغربلون المعلمات وينتبهون حتى المعلمات استغربوا وتمو يراقبونهم و يشوفون اذا كانوا البنات مريضات او شي مرت الأيام والبنات يدرسون لي ما قدموا الامتحانات بجد وفرح وارتياح لأنهم درسوا لامتحانات .

وفي يوم الشهادات:-

راحوا البنات أب خوف من درجاتهم للمدرسة علشان يأخذون

الشهادات .

مريم :انه وايد خايفة هل مرة

علياء:أي أول مرة أخاف من الشهادة

نجوم :انشاءلله درجاتنا عدله انه أبي أسافر في الإجازة

فطوم :انه أخر وحدة باخذ شهادتي ماابي اعرف كم يبت

لولوه:عاد إذا قعدتوا اتسالفون محد بياخذ شهادته

فاتي :انة اول وحدة باخذ شهادتي لأني حاسة إني سويت وايد زين , ok

مون : باروح وياج اضاهر ذلين ما بيرو حون موليا"

راحوا البنات استلموا شهاداتهم و كانوا بيطيرون من الفرحة لأنهم مانجحوا في أربع مواد بس لكن أهمة نجحوا في كل المواد .

فطوم : بموت

نجوم : شفيج

semsem16
03-07-2010, 21:09
مرحبا أختي ، كيف حالك ؟؟ إن شاء الله بخير

بصراحة أنا أفضل القصص المكتوبة بالفصحي لأن العامية أحيانا لا أفهم منها شيئا ... و لذلك فاعذري عدم متابعة لقصتك عزيزتي .

و نصيحتي لك حتى تجذبي القراء : في المرة القادمة لا تعطي وصفا للشخصيات و طبيعة كل واحدة في البداية ، بل ادخلي صلب القصة و أثناء سرد الأحداث أو وصف المكان لك أن تصفي الشخصية ضمنيا ... حسنا ؟؟

يوم تكتبين قصة بالفصحى أخبريني عزيزتي ، حسنا ؟؟

mes salutations

MIZUHO
03-07-2010, 21:25
يسلمو على القصة

ملاك كورابيكا
03-07-2010, 21:51
شـــوكــــــــرآآ ...

خيــــــــــتـــــــــو ..

بآآآيــــــــــــآت ..

shymoon
03-07-2010, 22:28
لي عوووووووووودة:cool:

sasuxnaru
04-07-2010, 04:08
مرحبا أختي ، كيف حالك ؟؟ إن شاء الله بخير

بصراحة أنا أفضل القصص المكتوبة بالفصحي لأن العامية أحيانا لا أفهم منها شيئا ... و لذلك فاعذري عدم متابعة لقصتك عزيزتي .

و نصيحتي لك حتى تجذبي القراء : في المرة القادمة لا تعطي وصفا للشخصيات و طبيعة كل واحدة في البداية ، بل ادخلي صلب القصة و أثناء سرد الأحداث أو وصف المكان لك أن تصفي الشخصية ضمنيا ... حسنا ؟؟

يوم تكتبين قصة بالفصحى أخبريني عزيزتي ، حسنا ؟؟

mes salutations

شكرا ً على صراحه

شكرا ً على نصيحه , قصتي قادة بسويها

حاضر

sasuxnaru
04-07-2010, 04:11
يسلمو على القصة

مشكورة

ارجو ان تعجبج , تابعينه على دوام

sasuxnaru
04-07-2010, 04:12
[quote=ملاك كورابيكا;22431805]شـــوكــــــــرآآ ...

خيــــــــــتـــــــــو ..

بآآآيــــــــــــآت ..[/quote

شكرا على مرورج عطر

Lammen
04-07-2010, 06:53
قصتك حلوة كثير بصراحة عجبتني اول ما انطردو من المدرسة لوووووووووووووول .. هع


كمليها بسرعة صراحة فطست من الضحك خخخخخخخخخخخخخ



اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة


:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:

sasuxnaru
04-07-2010, 10:35
قصتك حلوة كثير بصراحة عجبتني اول ما انطردو من المدرسة لوووووووووووووول .. هع


كمليها بسرعة صراحة فطست من الضحك خخخخخخخخخخخخخ



اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة
اطالب التكمله بسرعة


:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:
:ضحكة:





الحين اكمل

sasuxnaru
04-07-2010, 10:38
نجوم : شفيج

فطوم : من الفرحة اول مرة انجح بدون إعادة:مرتبك::مرتبك::مرتبك::مرتبك:

مريم : يعني بنسافر بروحنة

فوفو : متى أجهز أغراضي للسفرة

مون : اليوم انا بجهز اغراضي من الفرحة

لولوه : انا بروح اليوم السوق اشتري اغراض بتيون

نجوم : أي انا بشتري لي أثياب معاج

بعد يومين كل البنات في المطار إلا لولوه تأخرت :-

نجوم : وينها لولوه مللتنا و أحنى ننتظرها

فطوم :أكيد راقدة

فاتي : اكو يات

لولوه : هاي أخيرا ً وصلت

نجوم : شنوا مسوية في روحج

لولوه : عجبكم

نجوم : لا

علياء : شنو لابسة

لولوه : بنطلون مكتوب علية الأندرتيكر و قميص عليه صورته بس , وقبعته معتاده

مون : للحين ما رحنى علشان تلبسينه

فوفو : شنو بتشجعينة في الطائرة

لولوه : لا تعيبون باروح الحين الحمام ببدل:mad::mad::mad:

فاتي : أبسرعة ألحين بينادون الركاب

ودعوا البنات أهاليهم و ركبوا الطائرة و بعد خمس ساعات وصلو البنات لمدينة نيويورك الأمريكية . ركبوا البنات التاكسي وراحوا سكنو في أجرب فندق لحلبة المصارعة و في اليوم الثاني الساعة 8 الصبح قاموا البنات من النوم و راحوا للسوق .

علياء : السوق حلوة

مريم : أي وايد

نجوم : يعت خلنا نروح ناكل

فطوم : اوكي

كلو البنات وردوا كملو التسوق لي الساعة 4 العصر .

لولوه : يلا نروح بديت اتعب

علياء : اوكي

مريم : لا أخر محلين بس

لولوه : أوف

بقو البنات في السوق لي الساعة 6 المغرب

لولوه : يلا نروح تعبت

مريم : أنزين

نجوم : أخيرا"

رجعوا البنات للفندق وهم تعبانات ولكن نجوم ولولوه كانوا متحمسين لأنهم بيروحون يجوفون المصارعة بعد كم ساعة بس .

اليوم الثاني الساعة 8 الصبح :-

لولوه و فاتي : يلا نروح

علياء : وين

فاتي : للمصارعة

مون : رقدوا تو الناس

لولوه: يلا قوموا

فطوم وهي صاكة عيونهة : ميانين

لولوه :انا و فاتي و نجوم بنجدم لحقونة بعدين

مريم : انزين

علياء : استخفوا ( لأن مصارعة تبتدي ثمان فليله , و توه ثمان صبح )

sasuxnaru
04-07-2010, 10:39
يلا أبي أجوف ردودكم

قلوب منسيه
04-07-2010, 10:41
رهيبه البارت;)

ѕнάмон
04-07-2010, 21:12
عنجد البارت رهيب و سوري لأني طولتي في الردة

Lammen
04-07-2010, 22:59
حلو كثير يلا كمليها بأقرب وقت ... اوك

توته كتكوته
05-07-2010, 10:01
انتي انسانه مبدعــــــــهـ

شنوو هالقصه تجنن كمليها بسرررررعه والله اني ناطرتها على احرر من الجمرر ><

بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه التكمله

sasuxnaru
05-07-2010, 16:26
رهيبه البارت;)


شكرا ً

sasuxnaru
05-07-2010, 16:27
عنجد البارت رهيب و سوري لأني طولتي في الردة

لا عادي

مب مشكله

مهم رديتي

sasuxnaru
05-07-2010, 16:28
حلو كثير يلا كمليها بأقرب وقت ... اوك

حاضر

sasuxnaru
05-07-2010, 16:30
انتي انسانه مبدعــــــــهـ

شنوو هالقصه تجنن كمليها بسرررررعه والله اني ناطرتها على احرر من الجمرر ><

بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه التكمله

شكرا ً(بس للحق , مب أنا بس كاتبتها , أنا و ربعي )

مشكوووووووووووووورة على ردج حلو

sasuxnaru
05-07-2010, 16:33
مسامحه على تأخير

sasuxnaru
05-07-2010, 16:53
مون : ميانين من قلب

راحوا البنات لحلبة المصارعة ( حلبة توها خالية , ما في أحد ألا عاملي تنضيف , ومصارعين ) و وقفوا في اول صفة

لولوه : فن الحلبة وايد عودة:D:D

فاتي : انا بعد عجبتني:لقافة::لقافة:

نجوم : أتمنى اشوف ..............( فجأة بصوت عالي ) ... جججججججججججججوووووووووووون سينا ( جون سينا )

لولوه : ترانا مب أبعاد نقدر نسمعج

نجوم (وهي تأشر على شي ) : ججوووووووووو..........:eek::eek::eek::eek:

انتبهت لولوه على يد نجوم جافت وين تاشر ألا تجوف المصارع جون سينا واقف هناك .

فاتي : جوووووون سينا

ركضوا البنات بسرعة قبل ما يروح

http://50vstheworld.files.wordpress.com/2009/04/john_cena_461.jpg

نجوم وهي تكلم جون سينا :

plase can you give me your signature

..............ممكن تعطينه توقيعك ........

جون : Of course

......... بالطبع..........

نجوم : روعة

لولوه : عدال انتو اشتبون فيه مافي احسن من الأندرتيكر او قبل ما آنسة بروح أبدل أثيابي .

راحوا البنات عقب ما خذو التوقيع للحمام.

في حمام السيدات :-

بدلوا البنات ثيابهم وكانت لولوه لابسة الثياب لي لبسته في المطار وفاتي لابسة جينز طويل وتيشرت مكتوب عليه جون سينا ونجوم لابسه تنوره جينز قصيرة و وتيشرت مثل الي لابسة فاتي ( الاخت ما تستحي )

نجوم : فاتي قرصيني:o

فاتي : ليش::مغتاظ::

نجوم : علشان اتاكد اني ما احلم::مغتاظ::

فاتي : اف متى تبتدي المصارعة علشان اشوف جون مرة ثانية

لولوه : شباب اشرايكم نرجع نبدل مرة ثانية , نلبس ثياب عادية

نجوم : ليش

فاتي : اي ليش

لولوه : مهرجان ما راح يبتدي , ألا ساعه تسعه في ليلى , وتونا في صبح

نجوم : معاج حق

فاتي : عجيبة , ان هذه كلام ينقال من وحده كانت لابسه ثياب أندرتيكر ,قبل مانركب طياره من يومين

لولوه ( بأحراج ): يلا عاد , خلينا نلحق , نجوف , راندي , ايدج , أنردتيكر

نجوم + فاتي: وععععععععععععععع هذه بناتي , لا بنقرب , أنتي من صجج (يقصدون أيدج )

لولوه : أي , حلو , فديت غمازتيه

نجوم + فاتي : بس بتطلبين توقيعه بروحج

راحوا رجعوا بدلوا ثيابهم مره ثانية , و طلعوا من حمام

بس طلعوا جافوا

لولوه : اوكي , وين بنروح

نجوم : بنــــــــــ( بطلت عيونها على آخره )

لولوه : شفيج

نجوم: the the the rooooooooooooooock :eek::eek::eek::eek::eek:

لولوه ( بصدمه ) , شنن , وين

نجوم ( لسى بصراخ ) : هناااااااااااااك

جاكلين ( عيونها مدمعه ) : حبيبي وينه

فاتي : أنتي كم حبيب عندج

جاكلين : وقفت عد من زمان ( ههههههههه)

راحت نجوم +فاتي + لولوه له بسرعه

http://srv.bahrainforums.com/up/img/2009/08/14/0aa5ef92bbddbf8ee86d597c0024f443.jpg

لولوه : please can give Signature

.............أرجوك ايمكنك اعطائي توقيع .........

روك ( بأبتسامة معتاده ) : of course

عاد يوم أبتسم روك , حسوا بنات شوية بيغمى عليهم , وتصوروا معاه

http://bossip.files.wordpress.com/2009/04/the-rock2.jpg

فاتي : هناك راندي أورتن , يلا نروح

لولوه : يلا

نجوم : مافي داعي

لولوك : ليش

نجوم : أنا ما أطيقه

لولوه : حرام عليج و يلا

نقس سالفه , راحوله , و طلبوا توقيع , صوره و تموا , يحوسون , ويحوسون

بعد مدة طويلة

نجوم : عورتني ريلي من كثرة ما ندور , أحنا هني من صبح , الحين استوى عصر , و حلجي طاح من كثرة ما تبسمت

فاتي : انا بعد

لولو ه : خلا ص ما بقى ألا مستر كندي و ايدج


نجوم : اوكي:محبط::محبط::محبط:

sasuxnaru
05-07-2010, 17:54
وين ردوا !!!!!!!!!!!!

jeute
05-07-2010, 18:07
مرحبا اختي شكرا على القصة وعلى الدعوة وانا ارى انها قصة رائعة و احييكي على مجهودك في كتابتها


ولكن لو انها كانت بالفصحة لكانت اروع < عذرا ولكنه مجرد راي شخصي

فشكرا لك و

ســـــــــــــــــــــــلام;)

عربجيهـ مهجولهـ
05-07-2010, 20:18
انا متابعه جديده لقصتك وحبيت اقولك ان القصه رووووووعه
يسلمووو عالقصه ويلاا كمليي

ملاك كورابيكا
05-07-2010, 20:27
شكرا

kurapica7
05-07-2010, 21:24
الصراحه قصتك روووعه
وننتظر البارت :)

مستر ريان
06-07-2010, 02:22
مشكوره اختي علي القصه حلووووووووووووووووه مره عجبتني انا وابي

றя.ŦǾŦǾ
06-07-2010, 05:21
أنا متابعة جديدة

قريت كل البارتات و القصة حلووووة

ѕнάмон
06-07-2010, 13:14
وااااو يالله ننتضر التكملة
و أنتي إنسانة مبدعة عن جد
أنا أنتضر البارت على أحر من ترليون جمرة

sasuxnaru
07-07-2010, 02:17
مرحبا اختي شكرا على القصة وعلى الدعوة وانا ارى انها قصة رائعة و احييكي على مجهودك في كتابتها


ولكن لو انها كانت بالفصحة لكانت اروع < عذرا ولكنه مجرد راي شخصي

فشكرا لك و

ســـــــــــــــــــــــلام;)

عفوا ً

صراحة ما أعرف اكتب بالفصحى

أرجو ان تتابعينا على دوام

sasuxnaru
07-07-2010, 02:18
انا متابعه جديده لقصتك وحبيت اقولك ان القصه رووووووعه
يسلمووو عالقصه ويلاا كمليي

مشكورة

ألحين بكمل

sasuxnaru
07-07-2010, 02:20
شكرا


عفوا ً

sasuxnaru
07-07-2010, 02:22
الصراحه قصتك روووعه
وننتظر البارت :)

مشكورة

الحين ينزل

sasuxnaru
07-07-2010, 02:23
مشكوره اختي علي القصه حلووووووووووووووووه مره عجبتني انا وابي

مشكوووووووووووووووور

أن شاء الله تعجبك بارتات قادمه

sasuxnaru
07-07-2010, 02:26
أنا متابعة جديدة

قريت كل البارتات و القصة حلووووة


مشكوووورة

أن شاء الله يعجبج قادم

sasuxnaru
07-07-2010, 02:27
وااااو يالله ننتضر التكملة
و أنتي إنسانة مبدعة عن جد
أنا أنتضر البارت على أحر من ترليون جمرة

مشكوووووووووووورة على مجاملة

الحين بينزل

sasuxnaru
07-07-2010, 02:49
تموا يدورون ساعه , و لا حصلوهم

فاتي : وينه

لولوه : هناك

ركضوا له

لولوه :plase can uou give your Signature
.........أيمكنك اعطائي توقيعك )

http://images.mirror.co.uk/upl/m4/mar2009/1/7/mr-kennedy-794023275.jpg

مستر كندي : Of course, but a kiss on the cheek

...... بالطبع , و لكن قبلة على خد

فاتي ( معصبه ):mad::mad::mad::mad::mad::mad: :يا قليل أدب يالي ما تستحي ............

مسكت نجوم حلج فاتي , عشان تسكت , قبلة لولوه مستر كندي على خده , وخذت توقيعه , وصورته

بعدين تموا يدورون و يحوسون في غرفة مكياج

نجوم : اعتقد أنه هذا قسم حريم :مندهش::مندهش::مندهش:

لولوه : يبين::مغتاظ::::مغتاظ::

فاتي ( و هي تضحك ) : ما أعتقد (ههههههههههه):سعادة2::سعادة2::سعادة2::سعادة2:

نجوم : ليش

فاتي : جوفوا هناك (هع هع هع)

ما لتفتوا , ألا أيدج مع أربع بنات , وحده تسوي شعره , وثانية قاعده تسوي اضافره يد , وثالث دلك ريول يمين , و رابعه ريول يسار

http://up.zyzoom.org/uploads/images/zyzoom-c7089f5018.jpg
لولوه : هذه من صجه عاد

نجوم : اخو مصخها بالكامل

فاتي : لا يكون قالوله أن هو ضيف شرف

لولوه : يمكن

نجوم ( تاشر على ايدج ) : جوفوا

الا وحده خامسة ( بنت ) تبتدي تحط مكياج عليه , وشوية بودره , جل على شعره ( غرشة جل كاملة )

فاتي : قليل , كثري شوية (تقصد جل )

نجوم : انتي صاجه

لولوه : تدرون ان سينا , و راندي محظوظين

نجوم : ليش

لولوه : لأنهم على زيرو , مب محتاجين جل ( يعني صلعان )

http://fast1.onesite.com/fans.wwe.com/user/thekittyprincess/randy_orton.jpg

http://img.atpictures.com/images2/johncena/JohnCena_JMcCathy_15852300.jpg
فاتي : حدج عليه

نجوم : انتي ( ل( لولوة )) يلا روحي طلبي توقيعه , وفكينا

جاكلين : لمنوا

نجوم : ل( ايدج ) عشان نفتك

لولوه : اروح لهذه , ناس ( مصارعين الأخرين ) قاعدين يتدربون , و الاخو قاعد يتمكيج جنى رايح حفلة

فاتي : يلا عاد

لولوه : خلي يخلص أول

بعد 20 دقيقة من تعدل , خلص أيدج

نجوم : خلص , يلا روحي

لولوه : انزين

راحت لولوه بروحها , لان نجوم , فاتي ,من كارهي ايدج , و لا يشتهونه

لولوه : hi

أيدج ( بلابتسامه معروفه ):hi

http://www.faniq.com/images/blog/8645326_54b471.jpg

لولوه : plase can uou give your Signature

..............أرجوك اريد توقيعك)

أيدج : of course

...............بطبع

بعد دقيقة

لولوه ( في خاطره ): اووووووف اخلص قاعد تكتب رساله , حشى مب توقيع ) :mad::mad::mad:

ايدج : what is your name

لولوه :lulu(أنت اخلص توقيع أول )

فاتي : الاخو شكله يبي يتعرف

نجوم : لا هي ألي تبي تعرف ( جوفوا ثقة بين ربع ) اكيد بعد لتركت ذاك مصري

عند ايدج و لولو

لولوه : Thanks for signing, but you can imagine together
.........شكرا ً على توقيع , لكن هل يمكن ان نتصور معا ً

ايد ج: of course
............بطبع ........

نادى أيدج أحد عمال لتصوير , ولكن اخو لازم يتعدل

بعد 20 ايدج واقف جدام منظرة , يتاكده من نفسه

لولو( في خاطرها ) : حشى كلها صوره وحده , والله اعلم و أذا نجوم و فاتي , ماشقوها , بعد كل هذا تعدل على شنو , لايكون بحطها على لوح شرف

فاتي : هذا من صجه , عاد كل هذا يطالع منظرة

فجأة .......

مريم : حركوا مشهد

نجوم + فاتي : بسم الله رحمن رحيم , متى ييتو

عليا : أش أش , بتفضحونا

امون : شوفوا , شنو مسوي في عمره

فطوم : والله انتي صاجه , عطيني نفيش

مريم : يودي

نجوم : عزموا , ترانا ميتين من كثرة يوع

لولو ( في خاطره ) : اي مصيبة ورطت نفسي فيها , آآآآه ميتة من كثرة يوع , حشى ساعه في منظره


بعد 15 دقيقة خلص ايدج

وتصوروا اخيرا ً , وأيدج تعذر على تاخير , ( تاخير تقريبا ً ساعه , بس يلا مجرد ساعه )

راحت لولوه لربعها , اول ما وصلت جافت مريم , علياء , فطوم , امون , فضول ,

لولوه : هلا , وصلتوا


فطوم : اي

نجوم : بلا سوالف , نروح مطعم ناكل , ميتين من كثرة يوع

فاتي : أي

راحوا مطعم , قعدوا كلو


في مطعم

فطوم : شنو كنتوا تسوون

نجوم : فطوم , فاتج نص عمرج

فطو م : شنوااا

نجوم : فاتي , بغت تهاوش مع مصارع

مريم : شنووووووووووو

لولوه : اي

فاتي : بعد شنو اسوي , قليل ادب

فطوم : شنو صار ( الأخت ضايعه )

لولوه : رحنا حق مصارع , ( مستر كندي ) , وقلنا نبي توقيعك

نجوم : وافق بس بشرط , ان لولوه تعطيع قبله

فضول كانت تشرب عصير ( غصت ): كح كح كح كح , شنو ( عيونها دمعت )

مون : فضول شفيج

فضول : غصيت ( توجه كلمها لنجوم ) قبلة , وين

مريم : أكيد في حلج

لولوه : مب لهدرجة عاد , كلها كانت حبه على خد

فطوم : حبيتي على خده

لولوه : اي عادي

sasuxnaru
07-07-2010, 02:50
يلا أبي اجوف ردودك

DoN JoKeR ~
07-07-2010, 03:25
حـجــز .. !!

luloh
07-07-2010, 15:09
يسلمووووووووووووو اختى على القصة روعة , و شكرا على الدعوة , بس ليش تحبى المصارعة , انا بحس انها ولادى :رامبو:لو بتحبى اقنعينى ليش البنات يحبوا هما كمان المصارعة::مغتاظ::

sasuxnaru
08-07-2010, 08:30
حـجــز .. !!

أنتظرك

sasuxnaru
08-07-2010, 08:36
يسلمووووووووووووو اختى على القصة روعة , و شكرا على الدعوة , بس ليش تحبى المصارعة , انا بحس انها ولادى :رامبو:لو بتحبى اقنعينى ليش البنات يحبوا هما كمان المصارعة::مغتاظ::

عفوا ً

أنا مب بس أحب مصارعه , مصارعه بالنسبة لي هوس

ليش احبها , يمكن بسبب رفيجتي ,

لأن أنا رفيجتي نحب نقعد نسولف عن مصارعه لساعات , ما تملل

ليش أحبها , لأن تضحك , مشوقه , فيها صبيان حلوين , يخبلون عقل

أتمنى انج تحبين مصارعه , أتمنى اجوفج اكثر

sasuxnaru
08-07-2010, 08:38
بس , يلا أبي ردود اكثر :بكاء::بكاء::بكاء:

هــع..~
08-07-2010, 09:09
حلــوة القصــهـ ^^"

x.a.r.x
08-07-2010, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصة جداً رائعة وطريفة


استمري :)


بس لو تعودتي تكتبي بالفصحى راح تكون ممتازة ::جيد::

luloh
08-07-2010, 17:56
فيها صبيان حلوين , يخبلون عقل




و الله لو بتريدى صبيان يخبلون العقل بتلائى ف اى حاجة تانية غير المصارعة.
عالعموم القصة كتتتتتتتير روعة مبقدر استحمل اكتر من هيك , كملى بسرعة::سعادة::

ѕнάмон
09-07-2010, 07:06
ماكانت مجاملة وايد حلوة القصة
الصرحة أنا ما يعيبني غير أنترديكر أنا يوم قريت ما شفت أسم أنترديكر
المهم خليهم يطلبون توقيعة

sasuxnaru
09-07-2010, 17:20
حلــوة القصــهـ ^^"


شكرا ً

sasuxnaru
09-07-2010, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصة جداً رائعة وطريفة


استمري :)


بس لو تعودتي تكتبي بالفصحى راح تكون ممتازة ::جيد::










عليكم سلام و رحمة الله و بركاتو

مشكورة اتمنى يعجبج باقي

اتمنى , بس ما أعرف اكنتب بالفصحى

sasuxnaru
09-07-2010, 17:25
و الله لو بتريدى صبيان يخبلون العقل بتلائى ف اى حاجة تانية غير المصارعة.
عالعموم القصة كتتتتتتتير روعة مبقدر استحمل اكتر من هيك , كملى بسرعة::سعادة::


الحين

sasuxnaru
09-07-2010, 17:30
ماكانت مجاملة وايد حلوة القصة
الصرحة أنا ما يعيبني غير أنترديكر أنا يوم قريت ما شفت أسم أنترديكر
المهم خليهم يطلبون توقيعة

هذه بأجزاء قادمه بتجوفينه

sasuxnaru
09-07-2010, 17:41
فطوم : انتي اختربتي

لولوه : هههههه من زمان

فاتي : لا فاتج بعد تبي تعرف على أيدج

فطوم : شنوووووووو:eek::eek::eek::eek::eek:

لولوه : شلاخين , لا صدقينهم :mad::mad::mad:

مريم : صراحت احنا جفناج واقفة عنده يمكن ساعه

فضول : يمكن تاخذ أيميل و رقم موبايله

لولوه : يلا عاد

مرت ساعتين , وربع يضحكون

بعد ساعتين

نجوم : اووه نسينا نقولكم , شنو سوت لولوه يوم جافت أندرتيكر

فاتي : ابداع , متنا من كثرة ضحك عليها

لولوه : بلا فضايح

أمون : شنو أستوى

نجوم : ألي أستوى

رجوع للماضي

نجوم آآآآآآآآه ريلي (تقصد ريلها ( رجلها ))

فاتي : أنا بعد

لولوه :يلا عا..............( مصدومه )

نجوم : شفيج

لولوه ( بصدمه ) : اند , أند , اند :eek::eek::eek:

نجوم : اند ( جافت مكان ألي طالع في لولوه ) أووه اندرتيكر , روحيله

رجوع للحاظر

علياء : بعدين

فاتي : شقت حلجها من كبر أبتسامه , راحت له ركض

نجوم : أي فشلتنا ( جنها ياهل , جافت حلاوه )

فاتي : لا ياريت بس ركضت له , ههههههههههه

فطوم : شنو بعد

نجوم : هي نطت عليه

فطوم : شنو

نجوم : وصلت له , قعدت تخربط بالكلام , نص حجيها , أنجليزي , نصها عربي , و ريال ( اندرتيكر) مب فاهم ولا شيء

فاتي : لين ما وصلن لها , قلن له ( اندرتيكر ) أنو هي تبي توقيعك , وصور معاك

نجوم : هو بالطبع وافق , الحين خذنا توقيع , دور صوره , ههههههههه

فضول : شنو استوى

لولوه : يلا عاد من دون لقافه :ميت::ميت:

نجوم : سمعي ( الأخت لازم تفضحني ) وقت صوره , سوت روحها يازعم مستحي, هو يقولها قربي , من قالها قربي , راحت ضامتى بكل قوتها

فاتي : هي ما كانت ضامته , هي كانت راكبه فوق ظهره


فطوم + علياء + مون + فضول + نجوم + فاتي : هههههههههههه

لولوه ( مسوية روحها زعلان) : خايسين ( انتبهت بعدين للوقت ) آآآآآآآآآآآآآآآه بتبتدي مباريات

نجوم : اي مر وقت بسرعه

راحوا شباب , طلبوا فشار , بيبسي , كاكاو ( الخ وجبات خفيفة )

لولوح : جنا بنروح ناكل , مب بنروح نجوف مباريات

فطوم : أسلي عمري , عن ملل

علياء +مريم + مون + فضول : أحنا بعد

( فطوم , علياء , مريم , مون , فضول , فاتي ما يحبون مصارعه , ولا يطيقونها , و لا يشتهونها , بس بعد حنى , و رنه عليهم نجوم , فاتي , لولوه , وافقوا )

دشوا ربع حلبة , يلسوا في مكانهم محجوز , أول ناس , يم حلبة تقريبا ً , بدت مباريات , وقعدوا يشعون , فاتي , تصارخ , نجوم , ولولوه واقفين من حماس

مباراة نسوان

نجوم : أف الحين بتبتدي سخافة

لولوه : خلينا نرتاح , أنبح صوتي من كثرة صراخ

فاتي : فطوم شنو رايج ما عجبتج مصارعه

فطوم ما ترد ( كانت مشغولة بالمجلة ألي يايبتها )

نجوم : فطوووووووووووووووووووم ( تقعد تهزها )

فطوم : شنو

لولوه : شفيج ما تردين

فطوم : كنت حاطه سماعات أسمع ميوزك

نجوم : هذي من صجها

فاتي : انتي جوفي ألي وراج

تلتفت نجوم ولولوة , الا يجوفون مريم و علياء ميودين لابتوب , وقاعدين يطالعون حلقات

نجوم : صج فراغه

فاتي : اخيرا ً خلصت مباراة نسوان

sasuxnaru
09-07-2010, 17:41
أنتظر ردودكم

luloh
09-07-2010, 17:48
الحمد لله انى الاولى اللى رديت
رووووووووعة ما شاء الله عليكى .
تسلمممممممى:cool:;)

Lammen
10-07-2010, 05:52
روووووووووووووووووووووووووعة

رد 2

زين

يلا ننتظر التكملة

ѕнάмон
10-07-2010, 07:57
البارت كتير حلو ننتضر التكملة

ѕнάмон
10-07-2010, 09:32
وين التكملة

sasuxnaru
10-07-2010, 09:39
الحمد لله انى الاولى اللى رديت
رووووووووعة ما شاء الله عليكى .
تسلمممممممى:cool:;)

شكرا ً

sasuxnaru
10-07-2010, 09:42
روووووووووووووووووووووووووعة

رد 2

زين

يلا ننتظر التكملة

شكرا ً

الحين بتنزل

sasuxnaru
10-07-2010, 09:42
البارت كتير حلو ننتضر التكملة

شكرا ً

sasuxnaru
10-07-2010, 09:48
لولوة : اعتقد ألحين بتبتدي مباراة أيدج و كريس جيروكو

نجوم : اخيرا ً

لولوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا عطشانه

فاتي ( بتمسخر ) : اي من كثرة صراخ

نجوم : سمعتي انتي بعد

فاتي : في أحد من هذه حلبه ما سمع صراخها

نجوم : حتى مصارعين صاروا يطالعون بسبتها

فاتي : أي , حتى يوم ناس ساكتين , هي قاعده تصارخ بروحها

نجوم : أي , ههههههههههههههه

فاتي : فشلتينا

نجوم : حتى مصارعين قعدوا يطالعونا من حلبة

فاتي: اي , حتى أيدج عرفها

نجوم : اجوف , طالعها و أبتسم

لولوه : انتوا ثنيتن لازم تفشلوني

فاتي + نجوم : ههههههههههههههههههههههههه , لازم ( جفتوا ربع شلون )

لولوه : اوف , انا عطشانه , خلص سافينب مالي

فاتي : أنا بعد

نجوم : انا بعد , حدي عطشانه

لولوه : اكيد من كثرة تعليق , وسب

نجوم : لوع جبدي ايدج , لا حبيب كله قاعد يطالعج , اقولج يحبج

فاتي : أي اكيد , تم يطالعها نص مباراة

لولوه : بلا ملاغه ( يعني بلا سخافه ) , خلون نروح نشتري بي ببسي

فاتي : بس بتفوتنا مباراة راندي و تربل أيتش , مباراة الأخيرة

لولوه : ما راح يفوتنا ألا بداية

فاتي : اي , اوكي خلونا نروح

راحت فاتي , نجوم , لولوه عند كشك ( مكان الي يبيعون في أكل , مشروبات , جبس , نفيش ...........ألخ )

لولوه : اوف مكان زحمه

نجوم : انتي صاجه

لولوه : فاتي , تروحين تشتتيرين لنا

فاتي : اوكي , شتبون

نجوم : أبي بي بسي كبير + جبس على كاري + نفيش على ملح

لولوه : بي بسي كبير + جبس برتقالي أنتي تعرفينه فاتي

فاتي : أي

لولوه : أبي بعد نفيش على كراميل

فاتي : اوكي

راحت فاتي حشرت روحا بين ناس لأنها صغيرة حجم


بعدت لولوه , نجوم عن حاجز


لولوه : نجوم

نجوم : شنو

لولوه : بتوحشيني

نجوم : شنو !!! عن شنو تحجين

لولوه : ما اصدق ان مدرسه راح تبتدي انتي ما راح تكونين في نفس مدرسه الي أنا فيها

نجوم : كلها ألا سنه

sasuxnaru
10-07-2010, 09:51
نجوم : يلا عاد لا تبالغين

لولوه :من صجي , ما تدرين أنتي غكم غالية عندي , صح فطوم بتكون معاي , بس أنتي , فاتي , فضول , أمون , كلكم بتتركونا , خاصة انتي يا نجوم

نجوم : بس فطوم بتكون معاج

لولوه : يقدر واحد يعيش , وقلبه مقسوم نصين , نص معاه , نص مختفي , فطوم أكثر وحده تفهمني في هذه دنيا , هي الي خلتني اطالع نور , يوم كل ألي جفته سواد , فطوم هي ألي خلتني على طريق هدايه , فطوم وحيد ألي ضحكني يوم أكون زعلانه , وحيده ألي أقدر أشكي لها همومي , بس انتي , أنتي مثلي

نجوم : مثلج

لولوه : اي , أنا و انتي نحب مصارعه , لدرجه تحول أعجاب لهوس , أنا و انتي نحب سيمسون , نسمع أغاني , نجوف تقريبا ً نفس برامج , أنا , انتي كنا كسالى في مدرسه من يوم الأولى

نجوم : أي , ههههههه

لولوه : انتي رفيجتي , لا , أنتي اختي , ما أبي أخسرج

نجوم : شنو أسوي أبوي , أبو فاتي ,أبو امون , أبو فضول , اتفقوا مع بعض , يسون رحلة عمل طويلة في بلاد اجنبية , و قروروا نسافر معاهم , بنتم هناك سنة وحده بس


لولوه : شنو لو عجب وضع هناك أبوج , قرر أنه يتم هناك , ويستقر

نجوم : أذا أستوى , بيلكم سباحه

لولوه : ههههههه , سباحه عاد

نجوم : أي

لولوه : وعديني

نجوم : بشنو أوعدج

لولوه : وعديني انج ما راح تنسيني أنا , وفطوم

نجوم : وعد , على دوام بتذكر أيام ثالث أعدادي , و هذه رحله

أبتسمت لولوه

فجأة تيي فاتي , حامل نفيش , وبي بسي , وجبس , و هي فقيرة غارقة في وسط بينهم

فاتي ( بصراخ ) : ساعدوووووووووووووووني

نجوم : اووه نسيناج

راحوا ساعدوا فاتي , و بسرعه ردوا للمباراة عشان هي بتدت

خلصت مباريات

sasuxnaru
10-07-2010, 09:52
مسامحه أنا باررتات قصيرة

لكن لانه نهاية قربت
نهاية مغامرة الأولى

يلا أبي اجوف ردودكم

ѕнάмон
10-07-2010, 10:38
واو مرة حلو البارت ننتضر التكملة

m!ss princess
10-07-2010, 10:41
مشـــكورة على الــبارت

ننتظـر البــارت القادم

sasunaru
10-07-2010, 15:35
القصه كشششششششششششششششششششششششخه

كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييها

ننتظر البارت...................^^

sasuxnaru
10-07-2010, 19:16
واو مرة حلو البارت ننتضر التكملة

حاظر

sasuxnaru
10-07-2010, 19:17
مشـــكورة على الــبارت

ننتظـر البــارت القادم

عفوا ً

sasuxnaru
10-07-2010, 19:19
القصه كشششششششششششششششششششششششخه

كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييها

ننتظر البارت...................^^

اوكي

miminet
10-07-2010, 21:51
القصة راااااااااااااااااااااااائعة كووووووووووووووول:cool::cool::cool::cool:
::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

Čûŧě Ģĺгļ
10-07-2010, 22:31
يسلمووو ع الموضووع الحلوو

مستر ريان
11-07-2010, 02:17
ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ااااااااي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مت من اضحك حلوه القصه يسلمووووووووووووووووووووووووو يديك اختي

sasuxnaru
11-07-2010, 06:49
القصة راااااااااااااااااااااااائعة كووووووووووووووول:cool::cool::cool::cool:
::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

مشكورة

sasuxnaru
11-07-2010, 06:51
يسلمووو ع الموضووع الحلوو

تسلمين

sasuxnaru
11-07-2010, 06:51
ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ااااااااي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مت من اضحك حلوه القصه يسلمووووووووووووووووووووووووو يديك اختي


تسلم

ѕнάмон
11-07-2010, 09:33
ويييييين التكملة أنا وايد متشوقة محة كودي

sasuxnaru
11-07-2010, 09:43
ويييييين التكملة أنا وايد متشوقة محة كودي



ألحين بحط تكملة

sasuxnaru
11-07-2010, 09:54
نجوم : معاج حق , بس خسارة تربل أيتش فاز , كنت اتمنى يفوز راندي

لولوه : اي انا بعد

نجوم : يلا خلون نرجع فندق , حدي تعبانه , ابي أنام

فاتي + لولوه : انا بعد

لولوه : فطوم , يلا نروح

فطوم ما ترد

لولوه : فطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

فطوم : شنو

نجوم : صباح خير

فاتي : خلصنا , يلا خلونا نرجع فندق

فطوم : أخيرا ً

لولوه : اي

نجوم : فضول , امون , يلا خلونا نروح

فضول : ليش

لولوه : لأن مهرجان خلص , ناس كلها بترجع بيوتهم

أمون : تو ناس , ما خلصنا سوالف

لولوه : حشى من بدينا قبل ثلاث ساعات , ما خلصتوا , شنو قاعدين سولفون

فضول : مريم , علياء

مريم : شنو

عليا ء : خلصنا

فاتي : اي

راحوا ربع للفندق , و ناموا على فور من كثرة تعب

بعد أسبوعين

رجعوا بنات للبيوتهم , بعد سفره

بعد يومين

في بيت فطوم

فطوم : أوف ابي أرجع

لولوه : أنا بعد

نجوم : صج كانت سفرة

فاتي : يبيلنا كررها

فضول + امون : اي

لولوه : لتمنى

انقلبت ويوه ربع من فرح , لحزن و لأن باجر بودعون نجوم , فضول , فاتي , امون , كانت سفرتهم مقررة قبل أسبوع من بداية مدارس , بس هم قرروا يستعجلون

فضول : بتوحشونا

لولوه : انتوا بعد

فطوم : لا تنسونا

نجوم : اكيد

بدت عيون ربع دمع

لولوه : اوكي تذكرت

فطوم : شنو

لولوه : أبي من كل واحد منكم يوقع على وعد مكتوب

نجوم : وعد شنو

لولوه : هذا هو

وزعت لولوه , اوراق على كل , انصدموا يوم جافوا شنو مكتوب

نجوم : شنو هذا

لولوه : عشان خاطري وقعوه

وقعوا ربع و دموعهم أربع , أربع بسب سفرة نجوم , عشان قروب بيفترق , و وعد مكتوب ألي وقعوه

sasuxnaru
11-07-2010, 09:56
مكتوب بالوعد كان :

_ _ وفجــــــــــأة _ _

حصل يوم وفقدتيني ..
سألتي عني تدوريني ..
تلفتي ومالقيتيني ..
ورن موبايلي ما أحد يسمع ..
الكل منشغل يدعي ويقول ؟!؟!؟!
يارب لهآ تشفع ..
ترد هالمره عليج أمي :.
تقول لج :؟!؟!؟!؟
خلاص ما ينفع تركتنا ورآآآحت بعيد ..
طوا الكفن توه حضنه جديد ..

سامحيها وبالخير اذكريهـآ ..
اطلبي لهآ الجنه وفرحها ..
ولو إنها غلطت بيوم عليج ..

>> اعذريهآ <<

ولو مرهـ قست عليج أو قصرت معاج ..

>> لا تلومينهآ <<

تذكري دايم إنها أحتاجتج وحبتج من قلب بس<<< ..

{ مالقتجـ}

_ _ _ " خلاااااااااص ماتت" _ _ _

تقفل أمي موبايلي ..
وتحظنه وتبكي وهي ما تدري عن ..

.. حــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي ..

ما بقى غير ذكرياتي ..
وصوري وثيابي ..
وعطري وأوراقي ..!
وإلى متى ببقى في بال كل ...

{ غــــــالي }

شهر ..

شهرين ..

سنة ..

سنتين ..

.. والا طول العمر ..

الناس بتبكي يومين وبتعيش ..

~ حياتـها ~

وأنتي ودعيني يمكن أرحل ..
سامحي قلب يحبج .. ..
ودعي قلب خذآآآآآه الموت ..

وامــي..

واخواني ..

بينسوني ولا بيتذكروني بعد .. موتـي ..
ورفيجاتي بيفقدوني والا بيخشووون عنهم .. موتي ..
حياتي إنتهت .. خلاااااااص ..
وأنا ما طلبت من اللي غلطت عليه يسـامحني ..
والوقت فات وأنا ما كتبت وصاتي ..
دخلوني على أمي جسد بلا " روح "
بدون إحســاس ..

قربت مني ..
رفعتني وبكت تودعني ..
شالني اخوي لسجني ..
دفنوني قبل لا آقول لج ..

~~ لا تنســيييييييييييني ~~

وتذكري أيامي معاج "أرجوج" ..لا تنسيني ~~
تذكري القلب اللي حبج بحلوج ومرج بعيوبج وميزاتج. .. ..
ما يطلبج قلبي إلا دعوة ..
وأنج تدعين لي بالرحمــة ..
مسكني اخوي ودعني ..
نزلت دمعته تطهرني ..
شـاف وجهي لآخر مرة ..
حضني بقلب به حســرة ..
يقول مسكينهـ ماتت .. بس الموت ما يرحم ..
دخلني لقبري وشاف التراب ..يغطيني ..
سمعت خطاه وهو يمشي .. بس الموت ما يرحم ..
رجع لأمي يقول .. خلاااااص .. راحت عن عيني ..

{ أنا ما قلت ولا تخيلت ..بس أنتي ..
توقعي ..موتي ..

توقعي أنه بيصير .. وكل اللي قلته ..

~~ يتحقق ~~

بأي لحظه وبأي وقت .. توقعي إني أتأخر ..
وتمر أيـام وما أســأل ..
ولا همسي يوصل لج ..
وحتى آآآهتي تذبل ..وعن ها الدنيا أنا أرحل ..
أخباري تنقطع عنج ..
نبض قلبي خلاص يوقف ..
وأحاسيسي تتباعد ..وشعوري ينساني ..
ويبكون ناس على فراقي ..
وتختفي ضحكتي من ها الكون ..
ويفقدني من حبني بجنون ..
ويسامحني من غلط قلبي عليه ..
وقلبج أمااااانه مني لا يزعل ..

~~
لأن الموت ما يرحم
~~

بس قبل هذا ما يتحقق في يوم ..
كلمه في خاطري بأقولها لج دوم ..


"أحبــــــــــــــــــــــــــــــجـ كل يوم أكثر .. بحساس عمره ما حصل أذكريني بس لا تزعلين لأنه فرحتج هي مناتي"

{ امانه لاتنسيني وسااامحيني فكل أنسان يغلط }

ѕнάмон
11-07-2010, 11:25
أهئ أهئ أهئ
هذا الوعد قارتنا أربع مرات و كل ما أقراة تنزل من عني الدمعة
يالله ننتضر جديدك

Ŧħε Łēğēηđ Ќіllεя
11-07-2010, 12:13
قصة حلوة

قريتها من اولها لاخرها

ابداع بمعنى الكلمة

ضحكت ضحكات هستيرية

لكن الجزء الاخير محزن :بكاء:, ما قدرت اكمله


وبقول لكودي ان احين صرتي تحبين التيكر وادج اكثر منه :d << بخليه يكرهج xD

zozo711
11-07-2010, 17:40
قصة روعة اختي ;)مشكورهـ وما قصرتي:سعادة2:
مره أخرى قصة روعة::جيد::

SΗаĐσW ΚпığΗŦ
11-07-2010, 18:06
السلاًٍم عليًٍكم

قيِمة الموضوعِ الاَِ مَمتًَِِاز

http://www.mexat.com/vb/images/rating/rating_5.gif

قصٍَِه رااااائعٍَِِه

قرية كل كٍَلمه وكل حرٍَف:نوم:

وَِكل حرف له معااااانيًٍٍ عديده :واجم:

اصٍَِرااحه انتي مميزًٍه ومتالقه بمعنا الكلمه:سعادة2:

تسلمَ ايدج الحِلوه ~:أوو:

وَِالجزء الاخيير جدا صدِمني حتا اناِ كتَِبته في مذكرتي:مرتبك:

انتي كاااتبه مَِحترفه:مندهش:

كل اجزائجٍَِ قويه ~الاخير عجييييب:سعادة2:

يعطيًٍَج الف عافيه

تسلم انامَِلك علا هذا الابداع :ضحكة:

تَِحيَِاتي βЯĐΨǺ :نوم:

luloh
11-07-2010, 19:50
اهىء اهىء اهىء اهىء والله هاى الوعد بيحزن كتير :ميت:, ما بدرى ابكى:محبط::مذنب::بكاء: بسببه و لا اضحك:o عالقصة الرووووعة تسلمييييييييييييييييى.
تقبلى مرورىىىىىىىى:p

sasuxnaru
12-07-2010, 03:10
أهئ أهئ أهئ
هذا الوعد قارتنا أربع مرات و كل ما أقراة تنزل من عني الدمعة
يالله ننتضر جديدك



أن شاء الله

sasuxnaru
12-07-2010, 03:11
قصة حلوة

قريتها من اولها لاخرها

ابداع بمعنى الكلمة

ضحكت ضحكات هستيرية

لكن الجزء الاخير محزن :بكاء:, ما قدرت اكمله


وبقول لكودي ان احين صرتي تحبين التيكر وادج اكثر منه :d << بخليه يكرهج xd


شكرا ً

sasuxnaru
12-07-2010, 03:12
قصة روعة اختي ;)مشكورهـ وما قصرتي:سعادة2:
مره أخرى قصة روعة::جيد::


شكرا ً

sasuxnaru
12-07-2010, 03:13
السلاًٍم عليًٍكم

قيِمة الموضوعِ الاَِ مَمتًَِِاز

http://www.mexat.com/vb/images/rating/rating_5.gif

قصٍَِه رااااائعٍَِِه

قرية كل كٍَلمه وكل حرٍَف:نوم:

وَِكل حرف له معااااانيًٍٍ عديده :واجم:

اصٍَِرااحه انتي مميزًٍه ومتالقه بمعنا الكلمه:سعادة2:

تسلمَ ايدج الحِلوه ~:أوو:

وَِالجزء الاخيير جدا صدِمني حتا اناِ كتَِبته في مذكرتي:مرتبك:

انتي كاااتبه مَِحترفه:مندهش:

كل اجزائجٍَِ قويه ~الاخير عجييييب:سعادة2:

يعطيًٍَج الف عافيه

تسلم انامَِلك علا هذا الابداع :ضحكة:

تَِحيَِاتي βЯĐΨǺ :نوم:


مشكوووووووووووووووووووووور:o:o:o:o:o:o:o

sasuxnaru
12-07-2010, 03:14
اهىء اهىء اهىء اهىء والله هاى الوعد بيحزن كتير :ميت:, ما بدرى ابكى:محبط::مذنب::بكاء: بسببه و لا اضحك:o عالقصة الرووووعة تسلمييييييييييييييييى.
تقبلى مرورىىىىىىىى:p

مشكورة

Songül
12-07-2010, 04:03
حجز هنا إلى أن أتم القراءة إن شاءالله :سعادة2:.

ЯẮḾΌ
12-07-2010, 04:06
هههههههههههـــــــ

فخمه ::جيد::

تقبلي مروري ::جيد::

goko.naruto
12-07-2010, 05:24
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

القصى روعة ابدع في ابداع

واصلي اختي

Elvis Costello
12-07-2010, 08:27
قصه روعه خصوصا انها مرتبطه بالـwrestling ^^
تعجبني البنت اللي تتباع المصارعه
تقبلي مروري ,,

blackly
12-07-2010, 16:34
ممتازة ابدعتيــ يااختيــ
تقبليــ مرووريــ

heart..kurapica
12-07-2010, 23:33
:رامبو: :رامبو: :رامبو:



بصراحة القصة في قمة الروعة



::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

sasuxnaru
13-07-2010, 09:36
حجز هنا إلى أن أتم القراءة إن شاءالله :سعادة2:.


انتظر

مشكورة على مرورو

sasuxnaru
13-07-2010, 09:36
هههههههههههـــــــ

فخمه ::جيد::

تقبلي مروري ::جيد::


شكرا ً

sasuxnaru
13-07-2010, 09:38
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

القصى روعة ابدع في ابداع

واصلي اختي


مشكور يا اخوي

sasuxnaru
13-07-2010, 09:55
قصه روعه خصوصا انها مرتبطه بالـwrestling ^^
تعجبني البنت اللي تتباع المصارعه
تقبلي مروري ,,

مشكووووور يا اخوي محارب

sasuxnaru
13-07-2010, 09:55
ممتازة ابدعتيــ يااختيــ
تقبليــ مرووريــ

شكرا ً

sasuxnaru
13-07-2010, 09:56
:رامبو: :رامبو: :رامبو:



بصراحة القصة في قمة الروعة



::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

مشكووووووووووووور

~BlaCk FloWeR~
13-07-2010, 19:26
واااااااااو

قصة جنااااااااااان

يسلمووو

sasuxnaru
14-07-2010, 12:30
واااااااااو

قصة جنااااااااااان

يسلمووو


مشكوووورة

ѕнάмон
14-07-2010, 13:13
ويييييييين التكملة

sasuxnaru
15-07-2010, 05:40
ويييييييين التكملة

ألحين تنزل

sasuxnaru
15-07-2010, 05:44
يوم سفرة نجوم , امون , فاتي , فضول

في مطار

لولوه : لا تنسينا

نجوم : اوكي , الحين عدي كم مرة قلتي هذه

لولوه : أوكي , بس وعد ما راح تنسيني

فاتي : ههههههههههههههه , ( فجأة عيون فاتي دمع )

فطوم : يلا فاتي , ما في داعي تصيحين

فاتي ( بحزن ): بتوحشونا

فطوم : يو تو

مضوا ربع وقت متبقى يسولفون مع بعض , لين ما حانت وقت طيارة

نجوم : قاعدين ينادون علينا

لولوه : لا تروحين نجوم

فاتي : بلا ينون

فطوم : يا رب تنزل طيارتكم بسلام

امون : يا رب , حدي خايفه

لولوه : ليش

امون : اول مرة اركب طيارة 12 ساعه

فضول : شنو نسوي أبائنا , ما جافوا مكان ألا كندا

لولوه : يا محظوظة بتقدرين طالعين مصارعه

نجوم : اي , موتي حره

لولوه : هيييييييييييي,ههههههههههه

نجوم : هههههههههههههه

فاتي : يلا تأخرنا

فاتي : يلا مع سلامه

فضول : مع سلامه

امون : مع سلامه

نجوم : مع سلامه

فطوم : مع سلامه

لولوه : مع سلامه , لا تنسونا

نجوم : أبد ا ً


راحت نجوم , فاتي , فضول , امون لطيارة ,أقلعت طيارة

خارج مطار

فطوم : آآآآآآآآآآآآآآآآه , صج مزاجي متعكر

لولوه : أنا بعد

فطوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

لولوه : شنو رايج نروح نفطر

فطوم : كم ساعه

لولوه : ساعه ألحين تاسعة صباحا ً ً

فطوم : اوكي , وين

لولوه : ستار بوكس

فطوم : مشينا

لولوه : فطوم

فطوم : شنو

لولوه : بحاول ما مللج , مع مصارعه

فطوم : الله يعينا

لولوه : هههههههههههههههههههه

نهاية جزء الأولى من رواية


قريب بنزل جززء ثاني من رواية ذكريات بنات

sasuxnaru
15-07-2010, 05:53
أنتهى جزء الأولى

من ذكريات بنات

افترق ربع , بس بينجمعون مرة ثانية

ѕнάмон
15-07-2010, 09:14
ا مرررررررررررررررررة حلو و أ، كن متابة جيدة للقصة

luloh
16-07-2010, 09:37
اوووووووووووووووووووووووووه واااااااااااااااااو , متى بينزل الجزء التانى ,
احلى شى انهم راح ينجمعون مررررررررررررررررررة ثانية

XBlack*DevilX
16-07-2010, 12:26
مشكورة على القصة والقصة روعة

RsilOo
18-07-2010, 07:08
انو
انا متابعة جديدة لقصتكي
واتمنى تنزلي الجزء الثاني
بسرعة
^_^

ITACHI.KIN
20-07-2010, 01:24
مع اني من القليل اقراء القصص
لكن تعنيت اقرئها لاني كنت مدعوا
من قبلك
الصراحه قصه رائعه لكن دخول المصراعه
لم يعجبني شكرا ساس على الدعوه

ŠoŚo
20-07-2010, 01:38
القصــــه حلواا واايد اناا في انتظااار تكملت القصة

ســـــــامي
20-07-2010, 01:43
بارك الله فيك ..~

SWET-TOTA
20-07-2010, 18:14
كان نفسي ان اقول ان موضوعك ملئ بالإبداع و لكن الكلمات لا يمكن ان تعبر عن جمال الموضوع :)

اعجبني كثيراً و انتظر الأجزاء القادمة :)
جزء طلب التوقيع من الأندرتيكر موتني من الضحك :D:p و كمان الجزء بتاع إيدج و هو بيتزين :p:p
و الوعد احزني جداً :(

الموضوع عاماً أكثر من رائع لأنة يجمع بين ثلاثة من أكتر الأشياء اللي أحبها
1- القصص
2- المصارعة
3- البنات اللي يحبوا المصارعة و يتكلموا عنها مثلي :)

استمري بمواضيعك الرائعة و أسفة على طول الرسالة

تقبلي مروري ::جيد::

~nOOn~
25-07-2010, 03:06
القصه روعه بس المصارعه مالي فيها
يعطيك العافيه اختي بانتظار جديدك
تحياتي

دموع إنسانة
01-08-2010, 16:25
سويتيها وحطيتي القصة :eek:

بشتكي عليج :D

najooom
02-08-2010, 10:58
طلعت عجيبة القصة ههههههههههه,:p

دموع إنسانة
02-08-2010, 15:41
طلعت عجيبة القصة ههههههههههه,:p

يؤؤ :eek:

أنتين وش فيش :eek:

اراويج على المسن :ميت:

zanox
02-08-2010, 19:21
روعة :cool:

najooom
03-08-2010, 09:18
انة مافيني شي
:dههههههههههههههه

najooom
03-08-2010, 09:46
يالله عاشقة كودي انة بعد انطر الجزء الثاني
بسرعه نزلي -_-

دموع إنسانة
03-08-2010, 12:54
حطي القصة :لقافة:

ساباكونو قارا
05-08-2010, 20:28
مشكووره اختي
تقبلي تحياتي

lolo molo
03-09-2010, 09:58
مشكورة اختي
قصتك مرره حلوه
وبنتظرك مع الجزء الثاني
لا تطولي علينا
بااااي

بعثرات الخرِيف
07-09-2010, 04:53
ننتظر الجزء الثاني</b>
يلا عاد كمليها اختي

sasunaru
23-09-2010, 20:53
بانتظار الجزء الثاني ,, ^^

بأمان الله ,,^^

تاج الخواطر
16-06-2011, 01:14
مررررررره روووووعه ..
ابدااااااااااااااااع..
مااااشاء الله عليكي..
والله كنت بموووووت نعس بس قولت الا اكملها..( الساعة 4 ونص الفجر)
في انتظار الجزء الثاني على احر من الجمر..


ممكن طلب يا الغالية..
ممكن لمن ينزل الجزء الثاني ترسليلي الرابط لو ما عليك ثقله..

أختك:ســـــــــــالـي

ina chan
31-07-2011, 21:16
^^ السلاآمـــ ع ــليكمــ >>
رمضان مبارك للجميع >>

بداية القصة رووووعهــ ×× رهيبهــ
رغم إنها بالعامية و أنا مافهمت كثير >>> فقيرة مفردات ههه :d

بس الصراااااااااااااحهـــ سعيدة كثيـ ي ـــــــر لأني قرأت قصة مثل هاي القصة ...::سعادة::


يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

لا تحرمينا ابداعاااااااااااااااااااااااااااااتكــــ
بانتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك >>
دمتيــــــــــــــــ بوووووووووووود

Melody rain
23-08-2011, 10:56
مستنية الجزء الثاني اول ا ينزل عطيني خبر