PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : @*~~قــــامـــــوس زيــــنـــب المراقبه~~*@

MOONWALKER
28-05-2005, 11:24
MOONWALKER

مون .. هذا العضو هو من زماني انا ... مون غير اسمه من مدة الى ملك بدون مملكه و بعدين رجعه على مون والكر ... ههههههههه فضحتك يا مون ... على كل حال انا تعجبني ردوده .. و ما بعرف ليه احسه يشبه فجر العزيز .. أو العزيز فجر ... المهم انتوا تتشابهون بالنسبة لي ... طبعا ما راح تزعلون من كلامي ... انا اكتب الى في بالي فقط ... و كمان مون له مكان في قاموسي

هذا الجزء الخاص فيني وفقرتي في قاموس الأخت زينب , اللي واضح أنها في الموضوع هذا حاولت جهدها , ولكن الوقت يقضم فيها , وهذا شي جربته ومازلت مجربه , وهي حاجه تخليك تكره عمرك , لأن فيك طاقه تفتح مواضيع ومواضيع , لكن لاالوقت ولا الظروف ولا بعض الأحيان التفاعل من الاعضأ يكون حافز لك انك تكتب وتكتب , ومشكله المنتدى أن العضو لازم يلحق اخر باخر , ولو يغيب يوم واحد خلاص , يلقى مليون عضو نساه , ومليون عضو دخلوا ومايعرفونه ,

بصراحه لفتة الأخت زينب جميله , وأعتقد انها تحس بأن بعض الاعضأ القدمأ بدأت تتلاشى ذكراهم وصدى مواضيعهم بالمنتدى , وعشان كذا نزلت الموضوع هذا , وهذا اعتقاد شخصي ماألزم فيه أحد لكن سؤا كان الكلام هذا صحيح او غيره , فالأخت زينب سجلت بالموضوع هذا نقطه تقدير تحسب لها من أغلب اعضأ المنتدى , ونقطة تقدير مني أنا شخصيا , لالأنها ذكرت أسمي , لاوالله , لكن لمحاولتها الطيبه لتذكيرنا باللي بدأت شهره المنتدى على أكتافهم ,

المهم , انا وبطابع الفضول , وبصراحه أول مره اسويها , دخلت على ملف الاخت زينب , وقلت من هي البنت هذي ..؟

ماأذكر لي مناوشات معاها شديده ,اللي خلاها تقول عني الكلام اللي قالته!!خاصه تشبيهها لي بأحد الأعضأ !!

فخلونا ناخذ نبذه موجزه عن البنت الشرقيه اللي ساكنه بأقاصي أوروبا ...!

أسمها / زينب أو zainab

عمرها / 17 سنه و شهر واحد و 12 يوم ! من مواليد April 16, 1987

عراقيه المولد والجنسيه (( أعتقد لست متأكد)) , تسكن حاليا في الدينمارك , والدها أو احد والدتها طبيب (( أعتقد ))

تتكلم اللغه الأنجليزيه, والدينماركيه, والفارسيه, أأأاه نسيت والعربيه :)

تكره الكذب تحب الرسم وجميع أرجأ المنتدى وعدد كبير من تواقيع الأعضا تشهد لها بذالك , ولاننسى جمال رسمها , ودقه قلمها , ووسع خيالها بالرسم , مع أني أكره نقد الرسومات , ولكن لأجل زينب نعمل استثنأ

هي مازالت طالبه , ولكني للأسف لاأعلم في أي مستوى دراسي , وملاحظه من بعض ردودها أنها كثيرة السفر , وأنها لاتملك الأوقات اللتي نملكها لتقليب المنتدى وحرثه جيئه وذهابا , فنرى دائما وجود أسمها في خانه المتصفحين , ولكن بالكاد تجد لها أكثر من رد أو ردين , وغالب ردودها في هذه الفتره أصبحت من نصيب
حماة الصداقة 5 [ ممكن لحظة بس لو سمحت؟؟؟ ولا.. حتهرب ؟؟ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=67002)

وبما أنا جينا لذكر وجودها بالمنتدى , خلونا ناخذ نبذه عنها ومنتدى مكسات /

تاريخ الانتساب: 07-05-2003

مجموع المشاركات: 7,918 (10.53 مشاركة في اليوم

الموقع المفضل:
http://google.com

قسمها المفضل / الأصدقأ والمرح , مع اني اشك بالأمر هذا , لأن وجود مشاركاتها بمنتدى الشعر والخواطر كثيف جدا , ماشاالله عليها ,

هذا أول موضوع لها بالمنتدى /

انا عضو جديد هل من مرحب (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=23239)

لها أكثر من 60 موضوع بالمنتدى , ماشأالله عليها , ورقم عضويتها /3877 , ياحليلها انا وهي من نفس القرن :D

بعض مواضيعها الحلوه بقسم الشعر والخواطر /

من اول كتاباتــي(((تحت قطرات المطــر))) (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=45423)

ثالث قصيدة لي *** لأجلك فقــط*** (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=46076)

:_(_)_(_)_(...........-^بحر الغرام^-...........)_(_)_(_)_ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=41195)

بعض مشاركاتها الحلوه جدا جدا جدا في قسم المرح /

^_^ لندعوا الاعضاء الى العوده^_^ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=37461)

---- *** ,,مكسات من عيون شعب مكسات,, *** --- (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=52036)

والموضوعين ذولي احلى ماكتبت في المنتدى بصراحه , لجهدها الواضح فيهن , مع أن كلمه لااحد يكتب رد خرعتني في موضوعها الأخير ::مغتاظ::

**( ايـــــــــران )** مهرجان ربيع مكسات 2 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=73389)

الدنمارك ****((( بلد راكبي الدراجات)))..... تقرير (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=48352)

طبعا البنت ماشاالله عليها لها مشاركات في الميجاسبورت , رياضيه :D , والميجاقيرل حق البنات اللي ممنوع ندخله :mad: ومنتدى نور وهدايه , والسياسي برضو (( مع اني ماادخل السياسي ومحرمه على نفسي , لكن الضرورات تبيح المحرمات,))

البنت في موضوعها حق قاموس مكسات , اثرت الغير على نفسها , ونست تكتب لنا أسم من أفضل الاسمأ في القاموس ,

مو عارفين الأسم ؟؟؟

أذن انصحكم ترجعون لموضوعي من فوق وتقعدون تقرون عنها ,

أو تدخلون على الرابط هذا , http://www.mexat.com/vb/member.php?u=3877

بأسم جميع اعضأ المنتدى يااخت زينب أتمنى لك المزيد من التقدم في حياتك , وفي دراستك وفي وجودك معنا بالمنتدى

اخوكي / MOONWALKER :)

Dark Emperor
28-05-2005, 12:14
السلام عليكم

التفاعل من الاعضأ يكون حافز لك انك تكتب وتكتب , ومشكله المنتدى أن العضو لازم يلحق اخر باخر , ولو يغيب يوم واحد خلاص , يلقى مليون عضو نساه , ومليون عضو دخلوا ومايعرفونه ,

نقطة صحيحة 100% , يعني الان لو تكلمنا عن بلاك ليجيند (( و هو اللي ما قطع عن المنتدى )) تلاقي قليييييل جدا اللي يعرفوه و هو من هو

بصراحه لفتة الأخت زينب جميله , وأعتقد انها تحس بأن بعض الاعضأ القدمأ بدأت تتلاشى ذكراهم وصدى مواضيعهم بالمنتدى , وعشان كذا نزلت الموضوع هذا , وهذا اعتقاد شخصي ماألزم فيه أحد لكن سؤا كان الكلام هذا صحيح او غيره , فالأخت زينب سجلت بالموضوع هذا نقطه تقدير تحسب لها من أغلب اعضأ المنتدى , ونقطة تقدير مني أنا شخصيا , لالأنها ذكرت أسمي , لاوالله , لكن لمحاولتها الطيبه لتذكيرنا باللي بدأت شهره المنتدى على أكتافهم ,

يا سيدي فعلاً كلامك صحيح , يمكن هذا السبب كان غير مباشر او غير مقصود لكن فعلا كلامك صح , بعدين وينك في غير اللي انذكروا كان لهم سبب في شهرة المنتدى ايضا و لا تنسى هذا , يعني حتى انا نفسي ما بعرفهم لكن اقرأ عنهم من وقت لاخر

يا سيدي اهي مسيرة الحياة ناس تطلع و ناس تيجي و ناس تختفي و ناس تعيش و تموت

و لفتة جميلة منك اخي Moonwalkerعلى تقديم Profile كامل للاخت العزيزة زينب , ممكن ينفع للـ FBI يجندوها معاهم زي الافلام خخخخخخخ

تتكلم اللغه الأنجليزيه, والدينماركيه, والفارسيه, أأأاه نسيت والعربيه

ما شا ءالله تبارك الله , قاموس من جد ياخي

تكره الكذب تحب الرسم وجميع أرجأ المنتدى وعدد كبير من تواقيع الأعضا تشهد لها بذالك , ولاننسى جمال رسمها , ودقه قلمها , ووسع خيالها بالرسم , مع أني أكره نقد الرسومات , ولكن لأجل زينب نعمل استثنأ

اول مرة اعرف انها رسامة !! بعدين وين هالرسومات دخيلك ؟؟

هييييه لا تقولي تكره انتقاد الرسومات لانه عامل اساسي في تطويرها !! :mad:

ما بكثر حكي و اترك المجال للذي كتب عنه الموضوع

يا سيدي شكرا لك على موضوعك

و اتمنى لك و لزينب و جميع الاعضاء التوفيق و النجاح

تحيااااتي للجميع :رامبو:

Dark Emperor

zainab
29-05-2005, 18:24
السلام عليكم

هذا اسمي الى فوق و الا انا مشتبه .... :confused: ..

لاء .... هذا الموضوع عني .... :بكاء: ... عني انا ؟؟؟

و الله ما توقعت هذا الشئ ...

هذا الجزء الخاص فيني وفقرتي في قاموس الأخت زينب , اللي واضح أنها في الموضوع هذا حاولت جهدها , ولكن الوقت يقضم فيها , وهذا شي جربته ومازلت مجربه , وهي حاجه تخليك تكره عمرك , لأن فيك طاقه تفتح مواضيع ومواضيع , لكن لاالوقت ولا الظروف ولا بعض الأحيان التفاعل من الاعضأ يكون حافز لك انك تكتب وتكتب , ومشكله المنتدى أن العضو لازم يلحق اخر باخر , ولو يغيب يوم واحد خلاص , يلقى مليون عضو نساه , ومليون عضو دخلوا ومايعرفونه

^^ ... كلامك صحيح يا مون .. انا خايفه هلاء اذا اغيب يدخلون اعضاء ما اعرفهم .. و الا ينسوون اعضاء عزيزين على ... ::مغتاظ:: ....

صح .. صح كلام يا اخي ..

حبيت اذكر الاعضاء ان صحيح بعض الاعضاء مفقودين .. بس في يوم من الايام كان مكسات لهم البيت الثاني

صحيح ان ردودهم ما عم تنشاف في المنتدى .. بس نقدر نشتم عطرهم الراع في كل المنتدى .. في كل الاقسام ... ^^

و الحمد لله .. قدرت اذكركم ببعض الاعضاء الى عزيزين على قلوبنا جميعا

المهم , انا وبطابع الفضول , وبصراحه أول مره اسويها , دخلت على ملف الاخت زينب , وقلت من هي البنت هذي ..؟

ههههه .. انا زينب يا مون .. ما تعرفني ... :مكر:

ماأذكر لي مناوشات معاها شديده ,اللي خلاها تقول عني الكلام اللي قالته!!خاصه تشبيهها لي بأحد الأعضأ !!

فخلونا ناخذ نبذه موجزه عن البنت الشرقيه اللي ساكنه بأقاصي أوروبا ...!

اوكي .. خلونا نشوف ... ^^

أسمها / زينب أو zainab

عمرها / 17 سنه و شهر واحد و 12 يوم ! من مواليد April 16, 1987

عراقيه المولد والجنسيه (( أعتقد لست متأكد)) , تسكن حاليا في الدينمارك , والدها أو احد والدتها طبيب (( أعتقد ))

صحيح ..

اسمي زينب و دخلت في الـ 18 سنة ...

انا عراقيه بس ما ساكنه في العراق و لا لحظه .. و حتى ما شايفه العراق اصلا

و كتبت بموضوعي قاموس مكسات اني راح اسافر الى العراق لأول مرة .. ^^

اما عن ابي و امي .. هههه ... لا يا اخي .. مو أطباء

بابا مهندس ..

و ماما معلمه ... ^^

تتكلم اللغه الأنجليزيه, والدينماركيه, والفارسيه, أأأاه نسيت والعربيه :)

و الله يا اخي انا مو كويسه في الانجليزي .. بس يعني .. لا بأس بلغتي ... :p

اما عن الكذب فهو كمان يكرهني .. يعني شعور متبادل :D

و الرسم .. هو روحي و حياتي بعد مكسات طبعا .. اذا كنت اريد ارسم حتى ليلة الامتحان كمان ما تقدر تمنعني من الرسم .. بس مرات ما يكون عندي اي فكره عن الرسم .. و مرات بالعكس .. احس اني اقدر ارسم الدنيا كلها ...!!!

هي مازالت طالبه , ولكني للأسف لاأعلم في أي مستوى دراسي , وملاحظه من بعض ردودها أنها كثيرة السفر , وأنها لاتملك الأوقات اللتي نملكها لتقليب المنتدى وحرثه جيئه وذهابا , فنرى دائما وجود أسمها في خانه المتصفحين , ولكن بالكاد تجد لها أكثر من رد أو ردين , وغالب ردودها في هذه الفتره أصبحت من نصيب

صحيح ... انا بعدني طالبه ...

في الـ ... و الله ما اعرف شو يصير عندكم ... انا قرأت في ايران 8 سنوات .. و هون قرأت 3 سنوات .. يعني ما بعرف وين اكون في مراحلكم الدراسيه ... :rolleyes:

اما عن حماة الصداقه .. فأي واحد يدخل لها بعد ما راح يقدر يتركها ...

احب الحماة كثير .. و كلهم عزيزين على ^^

قسمها المفضل / الأصدقأ والمرح , مع اني اشك بالأمر هذا , لأن وجود مشاركاتها بمنتدى الشعر والخواطر كثيف جدا , ماشاالله عليها ,

شكرا اخي ..

احب الشعر كثير. ... لانه يحسن لغتي العربيه ^^

لها أكثر من 60 موضوع بالمنتدى , ماشأالله عليها , ورقم عضويتها /3877 , ياحليلها انا وهي من نفس القرن :D

صحيح .. من نفس القرن .. ^^ ... شئ رائع صح ... الحمد لله ... يعني مشان هيك نتذكر بعض ...

و ان شاء الله اذا ( اذا) تركنا مكسات .. كمان يكون فيه ناس يتذكرونا ...

شكرا على ذكر مواضيعي ..

تتصور دخلت على كلهم .. ههههههه .. مع ان انا كتبتهم .. ^^

اشكرك كثير كثير يا اخي مون ... صدقني موضوعك فاجئني فعلا .... ما كنت متوقعه هيك موضوع من احد .. :o

البنت في موضوعها حق قاموس مكسات , اثرت الغير على نفسها , ونست تكتب لنا أسم من أفضل الاسمأ في القاموس ,

مو عارفين الأسم ؟؟؟

أذن انصحكم ترجعون لموضوعي من فوق وتقعدون تقرون عنها ,

أو تدخلون على الرابط هذا , http://www.mexat.com/vb/member.php?u=3877 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=3877)

هممم ... اشكرك .. تسلم يا اخي .. :بكاء: ... و الله ما اعرف شو لازم اقول

بس و الله العظيم كثير فرحت من شفت موضوعك يا اخي ... و الحمد لله على وجودكم جمبي يا اعضاء مكسات ^^

بأسم جميع اعضأ المنتدى يااخت زينب أتمنى لك المزيد من التقدم في حياتك , وفي دراستك وفي وجودك معنا بالمنتدى

اشكرك يا مون ...

انا كمان اتمنى لك و لكل اعضاء مكسات التقدم .. و الى الامام دوما ان شاء الله

لا تنسون اصدقائكم يا مكساتيين ... اعز شئ هو الصديق ... لا تنسون اخوانكم في مكسات .. ادعولهم دوووم حتى لو كانوا غايبين ...

و في االخير ...

اتمنى ان اقدر اوفيك تعبك يا اخي مون .. بس هلاء ما اقدر ...

لاني راح اسافر يوم الخميس ...

بس ... بس اشكرك على موضوعك الحلو ... راح اتذكره دوووم ... و افتخر لأنك كتبت هذا الموضوع عني ... :نوم: .... اشكرك اخي الكريم ...

بالتوفيق لك ... و الله لا ينساك من رحمته ...

اختك زينب

FLASH MIX
29-05-2005, 19:09
أهلا ....

أيا مردان أيا دختران خوش أمديد ::سعادة:: <<< صح الجمله هذي يا زينب ولا خطأ :D ( أبغى اقول يا شباب ويابنات مرحبآ ) :rolleyes:

الحقيقه يا مون موضوعك رائع خصوصآ وانت تتكلم عن احد الأعضاء اللذين يحتذى بهم في مكسات ::جيد::

ومع ان احتكاكي بالأخت زينب قليل , ألا أنها كسبت أحترامي وأعجابي بأخلاقها الرفيع وجهودها العاليه ,,

وماشاء الله عليها قاموس لغات :rolleyes: الله لا يضرها ,,,

وجيل المعلمين ((( جيلكم أنتم ))) هو الجيل الوحيد اللذي طبع بصمته في هذا المنتدى وجعل الكل يحتذي به

لذا حتى لو غاب هذا الجيل وخرجت اسماء جديده صدقوني أنها ستحذي حذوكم وهم لا يعلمون ;)

زينب

HVOR DEN GR DET ? :rolleyes:

اكثر موضوع اعجبني لك هو " الدينمارك " ::جيد:: موضوع رائع جدآ ومتميز ,, وأفادني كثيرااااااااااااا

ولو اتحدث وأمطرك بالمديح إلى الصباح لو افوي حقك وجهدك في هذا المنتدى

يعطيك الف عافيه وبارك الله فيك ,,

وتقبلو خالص تحياتي وعميق شكري ::جيد::

إلى اللقاء

sweetygirl
30-05-2005, 05:46
هاااااااااااااااااااااي مون ::جيد::

الله عجبني الموضوع ::جيد::

و الله الاخت زينب الحين صارت قدوة لي :رامبو:

من جد انسانة رائعة ;)

و بعدين البنت مو 17 لانه انا في نفس الشهر تبعها بس قبلها بيومين 12 بس اكبر منها بسنة :D <<< دعاية :p

الله تحب الرسم متلي واااااااااااااااااااااااااااووووو ::جيد::

ماشاء الله عيني عليكي باردة اربع لغات انا لغتين و بالدف ماشية و التالتة في الطريق انشالله :D

الله يوفقك انشاللله و اتمنالك مزيد من التقدم و النجاح في حياتك ::جيد::

و انشالله تحققي كل اللي تتمنيه و تزوري بلدك الجميل العراق ::جيد::

باااااااااااااااي

zainab
30-05-2005, 10:14
السلام عليكم

مادام الموضوع بأسمي قلت ارد على بعض الاعضاء ... :D

نبدأ

Dark Emperor

نقطة صحيحة 100% , يعني الان لو تكلمنا عن بلاك ليجيند (( و هو اللي ما قطع عن المنتدى )) تلاقي قليييييل جدا اللي يعرفوه و هو من هو

صحيح كلامك اخي .. هو بالفعل هيك .. مع الاسف .. بس المنتدى هيك .. القديميين ينسون .. اتمنى لو قدرت اذكركم فيهم بموضوعي قاموس مكسات :)

يا سيدي فعلاً كلامك صحيح , يمكن هذا السبب كان غير مباشر او غير مقصود لكن فعلا كلامك صح , بعدين وينك في غير اللي انذكروا كان لهم سبب في شهرة المنتدى ايضا و لا تنسى هذا , يعني حتى انا نفسي ما بعرفهم لكن اقرأ عنهم من وقت لاخر

يا سيدي اهي مسيرة الحياة ناس تطلع و ناس تيجي و ناس تختفي و ناس تعيش و تموت
ههههههههههه .. سوري .. بس حسيتك كبير كثير .. انت كم عمرك .. ؟؟ :مكر: 20 .. اكيد اكثر :p
كلامك معقول اخي دارك .. هو هذه مسيرة الحياة و المنتدى يشبه الحياة ^^

و لفتة جميلة منك اخي Moonwalkerعلى تقديم Profile كامل للاخت العزيزة زينب , ممكن ينفع للـ FBI يجندوها معاهم زي الافلام خخخخخخخ
يوء ... بس باقي المخابرات تأخذني ...
لا تخاف الدنمارك ما عندها FBI :D

ما شا ءالله تبارك الله , قاموس من جد ياخي
احم .. احم .. هو الاخ مون بالغ ... انا ما اعرف الانجليزيه كويس ... يعني الدنماركيه و العربيه و الفارسيه احكي و اكتب ... و اقرأ .. بس الانجليزي بعدني مو كثير فيه :rolleyes:

اول مرة اعرف انها رسامة !! بعدين وين هالرسومات دخيلك ؟؟

هييييه لا تقولي تكره انتقاد الرسومات لانه عامل اساسي في تطويرها !! :mad:
اذا تشوف مواضيعي اخي دارك تشوف ان فيه موضوعين .. واحد مرفقه فيه رسماتي و الثاني عارضتهم للأعضاء
تقريبا قبل سنه .. لاء اقل ... ^^
انا بعرف انك ترسم كمان .. و رسماتك حلوه كثير و مبدعه .. بس اكثرها عن شخصيات حربيه و هيك اشياء ..
انا رسماتي كلها عن الانمي .. ::سخرية::

ما بكثر حكي و اترك المجال للذي كتب عنه الموضوع

يا سيدي شكرا لك على موضوعك

و اتمنى لك و لزينب و جميع الاعضاء التوفيق و النجاح

تحيااااتي للجميع :رامبو:
اشكرك اخي دارك .. دائما تخجلني بكلامك و لطفك .. اشكرك ^__^
و انا ايضا اتمنى لك التوفيق و النجاح في الامتحانات .. ما نسيت .. 2 بالشهر ::جيد::

FLASH MIX

أيا مردان أيا دختران خوش أمديد ::سعادة:: <<< صح الجمله هذي يا زينب ولا خطأ :D ( أبغى اقول يا شباب ويابنات مرحبآ ) :rolleyes:
اهلا اخي فلاش .... اهلين ..
لا يا اخي .. شوي فيها اغلاط ...
اي مردان و اي دختران خوش امديد ... و هذا يعني
يا رجال و يا بنات اهلا و سهلا بكم ^^

طلعت تعرف فارسي و انا ما اعرف ... :مكر:

الحقيقه يا مون موضوعك رائع خصوصآ وانت تتكلم عن احد الأعضاء اللذين يحتذى بهم في مكسات ::جيد::

ومع ان احتكاكي بالأخت زينب قليل , ألا أنها كسبت أحترامي وأعجابي بأخلاقها الرفيع وجهودها العاليه ,,

وماشاء الله عليها قاموس لغات :rolleyes: الله لا يضرها ,,,

وجيل المعلمين ((( جيلكم أنتم ))) هو الجيل الوحيد اللذي طبع بصمته في هذا المنتدى وجعل الكل يحتذي به

لذا حتى لو غاب هذا الجيل وخرجت اسماء جديده صدقوني أنها ستحذي حذوكم وهم لا يعلمون ;)
شكرا يا اخي شكرا .. ^^
انا اشكرك كثير .... فرحتني بكلامك عن جيل المعلمين ..
الحمد لله .. اذا ييجون جيل جديد راح يبقى اسماء القدامي محكوك على بوابة مكسات .. اكيد انت واحد منهم اخي ::جيد::

زينب

HVOR DEN GR DET ? :rolleyes:
تعرف دنماركي كمان ... :eek:
بس كمان جملتك فيها اغلاط .. لازم تكون هيك : Hvorden gar det

و انا اجاوب .... :
Tak ..... jeg har det godt .... hvorden har du det ?? ses

:D

اكثر موضوع اعجبني لك هو " الدينمارك " ::جيد:: موضوع رائع جدآ ومتميز ,, وأفادني كثيرااااااااااااا

ولو اتحدث وأمطرك بالمديح إلى الصباح لو افوي حقك وجهدك في هذا المنتدى

يعطيك الف عافيه وبارك الله فيك ,,
اشكرك اخي ... :o
كان موضوع سهل بالنسبه لي .. لان انا عايشه في الدنمارك و اعرف هذه الاشياء .. كان لازم فقط اكتب عنها .. و ما كان لازم ابحث عن معلومات عن هذا البلد .. و هذا الكلام ينطبق كمان على موضوعي عن ايران ^^
و اشكرك من جديد على كلامك ... و الله ما استاهل هذا ... :)

وتقبلو خالص تحياتي وعميق شكري ::جيد::
إلى اللقاء
انا كمان اشكرك على ردك الرائع ..
و الى اللقاء .. ان شاء الله اشوفك بعد شهرين من ارجع من العراق ::جيد::

sweetygirl

الله عجبني الموضوع ::جيد::

و الله الاخت زينب الحين صارت قدوة لي :رامبو:

من جد انسانة رائعة ;)
يوء ... و الله اخجلتيني بكلامك اختي ... صدقيني ما استحق اكون قدوه ... :o
اشكرك كثير حبيبتي ... اشكرك :بكاء: >> بكاء الفرح

و بعدين البنت مو 17 لانه انا في نفس الشهر تبعها بس قبلها بيومين 12 بس اكبر منها بسنة :D <<< دعاية :p
هههههههههه .. صحيح .. انا عمري 18 سنه .. يعني دخلت بالـ 18 سنه في الشهر الرابع الى فات .. 16 بالشهر

الله تحب الرسم متلي واااااااااااااااااااااااااااووووو ::جيد::

ماشاء الله عيني عليكي باردة اربع لغات انا لغتين و بالدف ماشية و التالتة في الطريق انشالله :D
ايه .. احب الرسم .. شئ حلو كثير ... احس بأني اعطي للرسمه الى عم ارسمها الروح .. و احبها من كل قلبي ... :)
اما عن الغات يا اختي ..
ثلاثه مو أكثر .. الاخ مون بالغ .. انا مو كثير في الانجليزيه ^^

الله يوفقك انشاللله و اتمنالك مزيد من التقدم و النجاح في حياتك ::جيد::

و انشالله تحققي كل اللي تتمنيه و تزوري بلدك الجميل العراق ::جيد::

باااااااااااااااي
اشكركي عزيزتي على دعائك ... ^^
و ان شاء الله كل العراقيين يقدروا يزوروا العراق .. :) .. شئ جميل انا الواحد يزور بلده و اهله .. انا فرحانه كثير و ما عم اقدر اصبر ليوم الخميس
بايات حبيبتي ... و شكرا على ردك

اختكم زينب

ويروس
30-05-2005, 10:26
اهلا والله بالحبايب
كيف يا احلى عضو مون والكر >>>>> صبغ هههههه
اشولف
والله كنت اتوقع منك مثل هذا الموضوع >>>> مثلك روعه ::جيد::

موضوع رهيب عن عضوه رهيبه فى منتدى رهيب >>>>>:D
والله مواضيع جميله مخوصا قاموس مكسات >>>> كتبت عن اعضاء قداما ^_^

كلامك ذهب
اى والله يا حكومه نتمنى لكى اسعد الاوقات فى حياتك و بالتوفيق

و اشكر اخى على الموضوع
تحياتى
ويروس
الخرتوت ^_ْ~

Dark Emperor
01-06-2005, 00:14
ههههههههههه .. سوري .. بس حسيتك كبير كثير .. انت كم عمرك .. ؟؟ 20 .. اكيد اكثر
كلامك معقول اخي دارك .. هو هذه مسيرة الحياة و المنتدى يشبه الحياة ^^

عفواً !!!!! انا 21 و يوم 18 \ 6 بعز دين الامتحانات بنصير 22 , جهزولي حالكم

اللي بيعمل موضوع عن عيد ميلادي سيحوز على شكري و تقديري :D (( قال يعني بيحفزكم قال ))

يوء ... بس باقي المخابرات تأخذني ...
لا تخاف الدنمارك ما عندها FBI

اياُ كان , المهم جهة حكومية بتتعامل مع المميزين بشيء ما كأنهم عبيد و لازم يخدموها

نقطة انتهى

اذا تشوف مواضيعي اخي دارك تشوف ان فيه موضوعين .. واحد مرفقه فيه رسماتي و الثاني عارضتهم للأعضاء
تقريبا قبل سنه .. لاء اقل ... ^^

يا ستي ان شاء الله لادور عليهم و اتفرج و احطهم باسطوانتي الخاصة بالرسم

انا بعرف انك ترسم كمان .. و رسماتك حلوه كثير و مبدعه .. بس اكثرها عن شخصيات حربيه و هيك اشياء ..
انا رسماتي كلها عن الانمي ..

ايش يعني اذا حربية يعني كخة ما نرد عليها ؟؟؟

بعدين وينك انتي من موضوع شخابيط مكسات ؟؟ فوتي على هالموضوع و ابقى اعطينا رأي اذا عندك وقت

رسومات اعضاء مكسات و شخابيطخم (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=33103&goto=lastpost)

انا ايضا اتمنى لك التوفيق و النجاح في الامتحانات .. ما نسيت .. 2 بالشهر

آآآآآآآآآآآآآآه لا احد يذكرني :eek: :eek: :eek: , بعد بكرة الهول القادم من اعماق عقل الدكتور , ربنا يفرجها

شكراً لكي و اتمنى لكي التوفيق بدوري و ميرسي كتير

تحيااااتي :رامبو:

Dark Emperor

MOONWALKER
08-06-2005, 10:29
أحلى شي بالموضوع هذا , الشخصيه اللي يتكلم عنها , والاخوان اللي كتبوا ردود ,

أخوي Dark Emperor هلا بملح مكسات ,

انت فعلا ملح مكسات , غيابك راح يخلي المنتدى بدون طعم , وكثرة وجودك وتركيزك بمكان يرفع الضغط :D

مشكور على مشاركتي تقديم عربون الشكر للاخت العزيزه !

zainab لا يااختي والله ماحطيت الموضوع هذا عشان مصلحه ابيها منكي , أو هديه , لاوالله , انا بس ابي ابين للناس حاجه انا شايفها , وهذا هو الهدف من وضع المواضيع بشكل عام , والل كنت شايفه فيكي كل خير , وقلت لازم اشارك زملائي بشكرها على مجهوداتها , وعلى علاقتها الطيبه بنا كاعضأ واخوان , عشان مو في يوم تحسين بشويه احباط او ان المنتدى مااعطاكي شي من حقك , ومهما نزلنا مواضيع حقك عالي , ومعزتك كبيره اختي !

FLASH MIX مشكور ياحوبي على ردك , والدعوى مو جيل معلمين او جيل طلاب , الدعوى كلها تروح وتجي على اخلاقيات العضو في المنتدى , والا شف واحد هنا مسجل معاي , اقشر مااحد يواطنه , لو تختلف معاه بشي طب في حلقك سب وتقطع ,

هذا على قدمه الا انه ماكسب نص نص الاحترام اللي حصلوها اعضا جو بعده بفتره توصل للسنه الكامله ,

فالوضع يروح ويجي على مدى تفهمنا للاطراف المخالفه , وعدم الفجور عند الخصومه , ومحافظتك على اصدقائك وتقديرك لصداقتهم لك , مهما حصل منك او منهم !

ثاني مره تاج راسي شاكر لك ردك

sweetygirl هااااااااااااي ياسكره المنتدى , انا راح اسميكي سكر المنتدى , حلوه وذويقه وردودك عسل في قشطه :D

مشكوره على ردك , والاخت زينب تستاهل كل خير

ويروس هلا بك ويروس , تسلم على الرد , وأتمنى ان باقي الاعضأ يحذون حذوك انت والاخت زينب , باخلاقكم , وقوه الروابط اللي تجمعكم بجميع اعضا المنتدى , حتى لو كانوا مختلفين معاكم ,

MOONWALKER
08-06-2005, 10:33
على فكره , طلب خاااااااااااااااااااااااااص للاخت زينب , تشيل وصله موضوعي في توقيعها :(

ماحب والله كذا ! , انا ماكتبت الموضوع عشان مصلحه , او ان اسمي ينوضع في توقيع شخص ثاني :(