PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انــتــصــاري عـلــى شبح الاختبارات

bad boy..~
22-06-2010, 08:41
السلام عليكم..

كيف حالكم يا اعضاء...ان شاء الله بخير؟
بعد غيابي عن عالم مكسات لمدة اشهر لبعض الضروف الخاصه<<ياعيني

وبعد هذا الغياب الذي حزن عليه الكثيرون<<كداب

قررت اني اعود لكم بموضوع في قسمي المفضل ولم اجد ما اطرحه فقررت ان اكتب عن مواجهتي لشبح الاختبارات او شبح الملل<<اخلص
و
لحد يدقق في فصاحتي المعدومه هع

نــبــدأ..~

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في يوم من الايام كان *باد* يغط في نوم عميق ولم يكن لديه نيه على الاستيقاظ ابدا ..هع ولكن حدث ما لايعجبه فقد اتى اخاه الاصغر وبدأ بالقفز على سريره ناويا ايقاظه بشراسهـ

وقد اخبرهـ ان الاب يريد *باد* في موضوع مهم فاستغرب *باد* وسأل نفسهـ...مالذي اتهموني به الان؟

واخيرا استيقظ باد متكاسلا واتجه الى غرفة اباه ...ولكن كانت الفاجعه حينما رأى اخوانه واخواتهـ منزلين رؤوسهم بأسى

فضننت ان احدهم قد مات<<مايفاول خير

وبعدما انضممت الى حلقتهم بدأ ابي في الكلام و*باد* لم يكن مهتما بما يقول وما هي الا لحضات حتى سمع *باد* شهقات<<خطين

شهقات اخوانه واخواته ..حينما اصدر اباه هذا القرار الصارم الاا وهو...سيتم فصل جميع الاجهزه الالكترونيه الترفهيه حتى ضهور النتائج

لا تلفاز لا هاتف محمول لا حاسب لا اكس بوكس..وما الى ذلك

حينها ادركت فعلا ان شبح الاختبارات او شبح الملل قد اقترب ..وكانت ردة فعلي على كلام ابي قمـة البرود كالعاده

بعكس ردود افعال الاخرين من اخوتي فمنهم من غضب غضبا شديدا ومنهم من حزن بشده واخذ يدعو الله ان تمضي الايام بسرعه اما انا فلم اهتم بشيئ

وخرجت من غرفة ابي وعدت للنوم اخيرا هع
وماهي الاا ايام حتى جمعنا ابي في غرفة واسعه من غرف المنزل وامرنا بالمذاكره وبدأ هو بالاشراف علينا ..فكنا نعتبر تلك الغرفه كالزنزانهـ في السجن

وانا لم اكن مهتما لانني ومن (دفرتي الزايده) قد قمت بتختيم سبعهـ مواد منذ اسابيع عــده

واليوم قد حدث مالم يكن بالحسبان فقد رأى ابي انني دافورا هذه السنه فقد قرر مكافئتي

وقد قام بالسماح لي بالخروج من المنزل مع اصدقائي اينما شئت بالطبع بعد المذاكرهـ...وياله من مسكين فهو لا يعلم انني كنت اتسلل لخارج المنزل ..هع

وقد سمح لي بفتح جهازي الاب توب لمدة ثلاثه ايام وها انا اخرج من الزنزانه واكون اول الناجيين من الشبح لانني ومنذ اشهر وانا اجهز الاسلحه لهذا الشبح اللعين

وها انا الان اخرج من الزنزانه واترك اخوتي خلفي يعانون المتاعب واترك لهم تلك الابتسامه الساخره <<نذل

وقد انتهت الفتره الان ..قد انتهت فترة الثلاثة ايام لذلك خطر على بالي ان اقوم بسرد ا
لكـم

ولكن من يعلم فلقد تبقى اسبوع آخر فربما اعاني وانسى هذا الدلال اللذي استمر لي انا فقط في هذه الثلاثه ايام لأول مره في التاريخ

والان انا ذاهب ..وسأعود الى زنزانتي بلا رجعه ..وسأعود اليكم بعد ضهور النتائج

وسيختفي اللاب مع ابي في مكان لا يعلم احد بهـ سوى الله وابي

النهــايهـ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ها ..اش رايكم هـع

وهل قضيتم على الشبح ولاهو قضى عليكم وخلاكم تعيشو المعاناه

وداعا

انتضروني قريبا

باد بوي

فيورينيكا
22-06-2010, 10:06
تصدق أنا الآن أجرب نفس الشي وهو.... الحرمان من كل الأجهزة الألكترونية.... وكل سبل الترفية ....:محبط:
والله حفظت الجملة الي دايم يرددونها عند اذني.. ((ذاكري و انجحي وجيبي درجات حلوه ولّا ماراح تشوفين الاب مرة ثانية))... :بكاء:مايقدّرون إنو أنا إنسانه مااا أحب أذاكر ..و مع ذلك الحمد لله دافورة هههه...ا::سعادة::ليوم بس اسمحولي عشان مابقى إلّا أربعه اختبارات... أتمنى النجاح للجميع...:d

Damon heart
22-06-2010, 10:22
هههههههههههههههه

لالا اني بالاختبارات

اشاهد الافلام واقعد عالنت وما اهتم

بس الحمد لله خلصت والنتائج طلعت واني ناجحه

الله يساعدك

.lover
22-06-2010, 11:43
هههههههههه
انا بالاختبارات اتفرج
على التلفاز واجلس
اعلى النت لكن الحمد لله
فى النهايه النجاح
والامتحانات لازالت

bad boy..~
22-06-2010, 16:17
تصدق أنا الآن أجرب نفس الشي وهو.... الحرمان من كل الأجهزة الألكترونية.... وكل سبل الترفية ....:محبط:
والله حفظت الجملة الي دايم يرددونها عند اذني.. ((ذاكري و انجحي وجيبي درجات حلوه ولّا ماراح تشوفين الاب مرة ثانية))... :بكاء:مايقدّرون إنو أنا إنسانه مااا أحب أذاكر ..و مع ذلك الحمد لله دافورة هههه...ا::سعادة::ليوم بس اسمحولي عشان مابقى إلّا أربعه اختبارات... أتمنى النجاح للجميع...:d

هع هع ياعيني عليكي يعني زيي زيك ..كلنا دوافير فلنستمر <<برا

والله حالتك زي حالتي بالضبط بس اللي يقهر اني محروم من هذا كله حتى لو انتهت الاختبارات
ومارح اشوف الاب وبقية الاجهزه الا بعد النتيجه

نــــــــورتي

هههههههههههههههه

لالا اني بالاختبارات

اشاهد الافلام واقعد عالنت وما اهتم

بس الحمد لله خلصت والنتائج طلعت واني ناجحه

الله يساعدك

هههههه...ياحظك..ومبروووك النجاح يادبه
نورتي

هههههههههه
انا بالاختبارات اتفرج
على التلفاز واجلس
اعلى النت لكن الحمد لله
فى النهايه النجاح
والامتحانات لازالت

هههه يعني مافرقت ><

صدقني في يوم من الايام ستجرب المعاناه ::مغتاظ::

نـورت

كبير الرياضيين
22-06-2010, 16:27
ماشاء الله عليك شدي الهمه أنا اليوم اختباري لكي عليه يهز شوي لكن بالتوفيق لي ولك الأعضاء الذين يختبرون