PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طاولة فيها كرسين مين تحب يجلس معاك؟؟



Mines
19-06-2010, 22:23
السلام عليكم

,,,,,

اليوم كنت ادور على المواقع يعني اتصفح النت :D لقيت موضوع وعجبني فاحبيت اني اصرقه:D

طبعن المضوع واضح من العنوان طاولة فيها كرسين مين تحب يجلس معاك يعني اختار 2 يجلسون معاك
:رامبو: يلا نبدا انا

الأول naruto_2100

,,,,

الثاني M A S T E N

’’’

❀ƒioηa
19-06-2010, 22:34
وعليكم آلسلآم ورحمة آلله
مشكور على الموضوع
هممم من ابغا يجلس جنبي ابغا اختار M I R A
وحنين الذكريات و●Titaηia●::سعادة::

Mines
19-06-2010, 22:37
تسلمين على الرد

Mega-k
19-06-2010, 22:37
مشكووووووووووور

Mines
19-06-2010, 22:39
هههههههههههههههههههههه اخوي Mega-k شكلك جااي بس تزود مشركات

go me nam
19-06-2010, 22:53
يسلمو ع الموضوع جدا رائع
اذا لازم من المنتدى ما اعرف انا لسا جديده
بس انت وفيونا
جاانا

Mines
19-06-2010, 22:54
يسلموووووووو على الرد go me nam

▪Λ κ а ı▪
20-06-2010, 00:06
امممممممممممممممم
الاول :ahmad.z
الثاني :naz
شكرا على الموضوع الجميل...

Mines
20-06-2010, 00:28
مشكووووووووووووور على الرد يا اخوي كونان كودو

No#Mercy
20-06-2010, 03:35
الأول : itachi
الثاني : deidara
::جيد::::جيد::
و مشكور علي الموضوع

راعي الـ VTC
20-06-2010, 04:54
الاول:زعيم العنكبوت
الثاني:مخاوي الليل...

ومشكورررر ...على الموضووع الحلوووو..

ALMOSO.3A
20-06-2010, 06:49
الاول
اكيميا
الثاني
MAGNUM
تحياتي
Sh

Ŋōṧẗฤ¦ğΐε
20-06-2010, 07:51
الاول katia-12
الثاني
saya asakura

عينا ساسكي
20-06-2010, 08:19
حلوه كتير http://www.gulfup.com/file4/12770215151.gif

انا اريد كل القائمه فردوس و ساسكي هارتس ......الكل و الاهم اوشن ويندز

بس لو كانت لشخصين بس ..........ببساطه انا و bronze rose

مذكرة مفقودة !
20-06-2010, 11:31
السلام عليكم ~
أكيد
أنا واللوحة الشاحبة
شكرا جزيلا
فى أمان الله~

M I R A
20-06-2010, 12:24
وعليكم السلآم
شكرا على اللعبه
أختآر :أوو:
Heaven's Angel
❀ƒioηa
:سعادة2:

ابتها
20-06-2010, 13:27
الاول انيوشا الخارق
الثاني سيما

ابو قرناس
20-06-2010, 17:49
وعليكم السلام والرحمة

بما ان الموضوع اعجبني والسؤال فقلت الا اجاوب عليه
وبما ان اخوي الاسطوراء اعرفه شخصيا ومن نفس المدينه
اذن افضل هو يكون جالس وياي بنفس بجانبي في الكرسي الاخر
وتقبل مروري والله يعطيك العافيه
اخوك ابو قرناس

Mines
20-06-2010, 21:33
مشكووور اخوي No#Mercy على الرد

Mines
20-06-2010, 21:35
مشكوور اخوي راعي الvtc على الرد

Mines
20-06-2010, 21:36
يسلموووووووووو اخوي اوركيدsh على الرد

Mines
20-06-2010, 21:38
يعطيكي الف الف عافيه اختي zer lamia على الرد

Mines
20-06-2010, 21:41
يعطيكي الف الف عافيه اختي عينا ساسكي على الرد العطر

Mines
20-06-2010, 21:42
يسلمووو اخوي مذكرة مفقودة !
على الرد الرائع

Mines
20-06-2010, 21:43
مشكووووووووره اختي m i r a على الرد

Mines
20-06-2010, 21:44
يسلموووووووووو اختي ابتها على الرد

San!
20-06-2010, 21:45
طيب انا راح اختار مغنين
امممممـ
الاول:NichKhun
اموووووووووووووووت عليه
الثاني : ولا واحد
هههههههههه

Mines
20-06-2010, 21:46
مشكووووووووووور اخوي ابو قرناس على الرد العطر وعلى فكره اسمك يضحك ^_^

Mines
20-06-2010, 21:47
يسلموووووووو على الرد اخوي Sonic Yami طيب الثاني كان حطيت انا هع

Mines
20-06-2010, 23:58
وين التفاعل !!!!!!!

ΑŁ-Θѕ6oЯΆ
21-06-2010, 02:59
شاكر ومقدر على الموضوع

طاوله فيها كرسين وانا الثالث

طيب انا اجلس على الطاوله

ونجم الشرجان والايطالي وريان ونعم يجلسون قدامي

boy coob
21-06-2010, 11:17
عادي ادا مو من المنتدى

البطل أوسكار
21-06-2010, 12:20
اما انا اخواني واخواتي
مين سو هي
و
.: The Darkness :.
و
Kaede- chan

يعطيك العافية على الطرح .

Winter Feeling
21-06-2010, 12:25
يسلمووووووو

يا سراق المواضيع

المهم:

أنا الاول: عينا ساسكي

والثاني رقتي بشقااوتي

miminet
21-06-2010, 12:26
الاول اضع عليه حقيبتي والثاني اضع عليه رجلي
شكرا على اللعبة الرررررررررائعة تقبل مروري::جيد::

ρiиκ ѕκy
21-06-2010, 12:36
ثااانكس ع الموضووع الحلوو ^^
الأولى : åŞÜķề'Š ĥẽĀяť§
والثانيه:♥ Ųςhįhα Қαωαįį ♥
ربيعاتي الغالياات^^
C.U...~

عذاب المحبه
21-06-2010, 13:53
مااااااااااااااااااااااادري محد

Mines
21-06-2010, 15:27
مشكوووور اخوي الاوسطوراء على الرد الرائع

Mines
21-06-2010, 15:28
اخوي boy coob مدري وش تقوول ياليت توضح !!

Mines
21-06-2010, 15:29
يسلموووووووو على الرد اختي ملاك من السماء

Mines
21-06-2010, 15:32
يسلموووووووو اختي ஐ lovely hope ஐ على الرد وش اسوي اعجبني الموضوع ولازم اصرق ههههههههه

Mines
21-06-2010, 15:33
مشكووووووره اختي miminet على الرد اهم شي الحقيبه هع

Mines
21-06-2010, 15:33
العفو اختي Pinκ ŞκŸ

Mines
21-06-2010, 15:35
اخوي عذاب المحبه متدري مين تجلس اجل ليش تدخل الموصوه !!!!

Z oo M
21-06-2010, 15:36
اجلسس انا و بسس ض1

مليونيرة مفلسة
21-06-2010, 15:59
ما اعرف ولا احد ابي اقعد مع صديقتي :D:Dmiss Asloo

روز البانا
21-06-2010, 16:21
انا راح اجلس امل الحياة ورفيعة المقام

ابو قرناس
21-06-2010, 22:19
اخوي Mines اولاا اعرف معنى الاسم واحكم
تقبل مروري ومشكوور على الموضوع الرائع مجددا
ابو قرناس

Celine Adam
21-06-2010, 22:29
انا والتاني هو Ў o l Λ Й Đ
^_^

sinyorita
22-06-2010, 05:59
العضوو ЗБάśђί ::سخرية::

ريان ونعم
22-06-2010, 06:13
مـوضـوع رائـع ..


انـا راح اجـلس على الطـاولة وجنبي سـطوري وعلى الكـرسي نجم الشارينقان ولوفي وعلى الارض رقتي :ضحكة:

وانت معهم ..:أوو:


<<ماخليت احد ماجلسته ..:مندهش:

sinyorita
22-06-2010, 06:46
مـوضـوع رائـع ..


انـا راح اجـلس على الطـاولة وجنبي سـطوري وعلى الكـرسي نجم الشارينقان ولوفي وعلى الارض رقتي :ضحكة:

وانت معهم ..:أوو:


<<ماخليت احد ماجلسته ..:مندهش:


هي هي هييي ::سخرية::
حلووه دي

() هيسوكا ()
22-06-2010, 09:01
شكرا لك على اللعبة المسليه اعجبتني اشكرك مره اخرى

انا حـــختــــــــــار....























































































































ساسكي و كيلوا

& جـــــــــــــــــانــــــــــــــــا &

.lover
22-06-2010, 12:51
انا ساجلس وبجانبى حبيبتى (نوسو) ليست موجود فى المكسات

Mines
23-06-2010, 00:05
مشكوررررررررين جميعا على الردووود الحووووه

relena81
23-06-2010, 00:14
أنا وlin*

Gℓaнǿм
23-06-2010, 00:23
انآ + نوشتي وبس :$

!kakash
23-06-2010, 07:39
الاول : Luffy

الثاني : Nami

شكرااا عالموضوع

Jhro
05-08-2010, 17:46
looooool
a5th al krsyeen w alz8hom bba3ath w a83ad 3lehom :D:D
b5eeela :p

Rain~
05-08-2010, 18:02
(..السلام عليكم..)


انا ابغى اللي يجلس معي P U R I T Y و Sparkling Girl >> كلهم بناات خالتي :ضحكة:
يسلمو ..


(..تحياتي..)

أبوجوري2
05-08-2010, 18:54
أنا الي أبيه يجلس معاي.......عبودي غير موجود في مكسات .....
ومحبة كنامي....وRain~و أوتيم

ثلوج وردية
05-08-2010, 18:58
امممممممممم

يسلموووووووو...^^

انا اختاااااااار...

امبراطـــــــــ القرن ـــــــــــــــــــــور/ة و شيري...

:)

Нєηяч
05-08-2010, 19:01
الكرسي الاول .>>جني "> الثاني بقرة ×__×" هههههههههههه :أحول:

Mines
05-08-2010, 22:00
هههههههههههههه مشكووووورين على الردوود الحووه

winny
05-08-2010, 22:34
السلام عليكم

شكراً على الموضوع, وانا احب ان يجلس بجانبي ممممم ... ليسَ عضو بمكسات بل هو شخص انا قريب منه ^__^ وهو سر :d

تحياتي.

•°Blue Eyes°•
05-08-2010, 22:38
كتييييير

اورزوماكي نااروتو 0
kitty 99
روح الصمت
ساسكي هيرت
يوساكي
عاشقة قارا
ليون

...الخ

:ضحكة:

بندبرها :ضحكة:


يسلموووووووووووووووووو على لالموضوع ...:ضحكة:

Under Satan
06-08-2010, 05:56
الموضوع حلو

انا ابي اللي يجلس معي Rain~ وبسسس

يسلمو وتقبل مروري

Anoh
06-08-2010, 05:58
الصراحة أفضل الجلوس وحدي

بس مامشكلة حياه الله الي بيي

Kakash! Shadow
06-08-2010, 11:38
انا اتمنى تكون .......تلميذة كاكاشي
ههههه يسلموا

Mines
06-08-2010, 21:53
مشكوريين على الردووود الحلوووه

snio
06-08-2010, 22:07
الأول : هيناموري ^^

الثاني : هارو ^^

تسلم على الموضوع :d

Kasahana
07-08-2010, 17:45
اممم
الاول Pein

و الثاني Orochimaru

هههه
تسلم عالموضوع أخي ::جيد::::جيد::

Mines
07-08-2010, 21:17
مشكورررين على طلتكم ا

Chaster
07-08-2010, 23:23
همممـ ...

الصراحة

أول واحد أبيه يجلس عندي

هو نفسي ( الملاك )

و الثاني نفسي ( الشريرة )

أبي أكلمهم عن سبب صفاتي الطيبة والشريرة

:مكر:

Mines
08-08-2010, 14:09
مشكوورين على الردوود

i3zxli
10-08-2010, 15:30
الصراحه حلو الموضوع

احب الكرسي الاول امي والكرسي الثاني ابوي

هع

naz team
10-08-2010, 15:40
السلام عليكم


كيفكم ؟



والله ودي تجلسون كلكم لكن ما فيه مكان ولا اجيب سجاد افرشه عادي لكن فشيله



عشان كذا خل كل واحد ببيته لان ما فيه مكان وغير كذا :d انا احب مكسات كلهم

يعني ما راح افضل اثنين بس



وشكراااا على الموضوع


ملحوظه لاحد يحقد

Mines
10-08-2010, 19:54
ههههههههههههههه مشكووور على الموضوع

~ĹẨṾĪ~
10-08-2010, 21:01
مشكوور عالموضوع
واحب اجلس

emo core
abo meshaal
و باسارا
emaraty style
يوتشيها ايتاشي
xavi hernanadez
rukia,soi
byakon
شيرو كايرك
assanins
وما ننسا
جارا وتيماري وكانكرو ( شخصيات الانمي :D)


عااادي كل اثنين في كرسي ويتراصون بالطواله
مع رجلي طبعا << برآآ

Mines
11-08-2010, 00:43
اف اف اف اف كل هذا انا عادي عندي بس خوفي انو يتكسر الكرسين ! :d

without memory
12-08-2010, 21:20
مافي أحد معين على بالي ولهذا رح أعرض الكرسيين للبيع في موقع e-bay :p

Mines
12-08-2010, 22:35
هههههه طيب انا ابي اشتري وابي اجلس الي احبهم :p

without memory
13-08-2010, 05:53
هههههه طيب انا ابي اشتري وابي اجلس الي احبهم :p

ياسلام عليك وليه أبيعه لك وأنا قادرة أحطه في مزاد بموقع e-bay وأكسب منه الضعف مرتين أو تلاث :p
ماتحاول تخدعني في السعر لأني وكما يقول المثل أوديك البحر وأرجعك عطشان :تدخين:

Dania-Sama
13-08-2010, 15:27
أمم .. من امنتدى From Uchiha ::سعادة::
و خارج المنتدى Itachi ::سعادة::

AL-HARBY
14-08-2010, 02:39
الــــي .. بــــعـــدي..:rolleyes:

Mines
14-08-2010, 18:19
مشكوور على الرد

Mines
14-08-2010, 18:20
ياسلام عليك وليه أبيعه لك وأنا قادرة أحطه في مزاد بموقع e-bay وأكسب منه الضعف مرتين أو تلاث :p
ماتحاول تخدعني في السعر لأني وكما يقول المثل أوديك البحر وأرجعك عطشان :تدخين:



بكيفكي انا شراي :d

نابليون الكورة
15-08-2010, 03:36
يعطيك العافيه ياغلاهـم ومشكور على الجهد
دمت بخير

Mines
15-08-2010, 04:05
مشكوووووور على الرد

Ghost man
15-08-2010, 05:16
اناا ابجلس لوحدي

يسلمو على الموضوع

Mines
15-08-2010, 16:01
ملل لوحدك !! الا اذا تسلي نفسك بشي :d