PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شخصية الشباب من أسمائهم *** بعد ما اتخلصون قولوا شو رايكم O.k

*وردة الربيع*
25-05-2005, 14:25
حياكم الله ..آسفة لأني قبل حطيت أسماء بنات و الحين الشباب
هذه معاني اسماء الشباب ..
ها بس بدون زعل....
.................................
أحمد : طيب القلب ، قد يغفر لك اكبر اخطائك في حقه .. دمه خفيف ورزين عند اللزوم

ابراهيم : خلوق ، بار بوالديه ، يحب اخوانه واخواته كثيرا وعطوف بهم

بدر : اسم على مسمى .. خير ملجا عند الازمات بدونه تضيع كما يضيع الانسان في الليلة الظلماء وجوده ينير لك دربك

باسم : يضحك دائما غير ان هناك حزن عميق به يحاول اخفاءه دائما .

تركي : يحب السفر كثيرا يخاف من الارتباط ويهرب منه .. يحب ان يكون حرا طليقا ..

; جاسم : شخصية محبوبة .. قائد بطبيعته .. المهم لديه الفعل لا القول

جابر : كريم جدا .. يحب السفر والطلعات والوناسة .. ما يحرم اهله ونفسه من شيء

حمد : انسان تثق به ، اذا احبك تضحك لك الدنيا ( لي حبتك عيني ما ضامك الدهر ) يقف معك في الازمات ماديا ومعنويا ..

حسين : دمه ثقيل غالبا ، ما يعرف يعبر عن حبه وعاطفته حتى ولو كانت صادقه
.
خليفة : انسان رائع ، غالبا ما تكون به بقايا طفولة يحن لها ، حنون مع الاطفال ( زوج مثالي ) غير انه لا يستطيع ان يقاوم اصحاب العيون الكحيلة ( قصدي البنات )

خالد : ماهر جدا في اخراجك من حزنك ، ذويق جدا في كل شيء ، اسلوبه مميز في الحديث ، يحب ويهتم بالكشخة .

عبد الله : طيب جدا ، مخلص ووفي مهما طال الوقت والفراق .. بس فيه شويه عند تخرب عليه ..

عبد العزيز : يحب طلعات البر والحداق ، تقريبا مستبد برايه لا يحب ان يقول له احد انت غلط بل هو الصح دائما .

عبد الرحمن : يزداد وزنه كلما كبر ، دمه خفيف .. يشغل باله بالتفاصيل .. مسالة الاخلاص عنده نسبيه قليلا .

عاطف .. انسان شديد جدا يحب كل شيء يكون حسب الاصول وعصبي جدا بس شحلاته وهو هادي ورايق ..

علي : انسان مريح في التعامل معه ، لكن مع اسرته فيه شويه عصبية .. تنبيه : لا تقرب صوبه وهو معصب نهائيا ..

عيسى : طيب وحبوب ويدش القلوب غير انه غير ماهر في الاحتفاظ بالصداقات كثيرا .. غالبا ما يكون ذو عقليه تجارية ..

; عادل : يحب يعرف غلاته عندك لذلك غالبا ما يحاول معرفة هل الشيء سواء بالسوال المباشر او حتى بافتعال المشاكل ليرى ردة فعلك .. :

سلطان : محبوب من الفتيات ، مهمل قليلا في الدراسة وربما العمل .. يحب الرياضة كثيرا ومخلص للنادي الذي يشجعه ..

سعد : يا يكون ضعيف او متين مافيه وسط .. يحب الاكل كثيرا هو الذي ينطبق عليه ( الطريق الى قلب الرجل هو معدته ) تلاقيه اخر الليل عند الثلاجة بس جاد في حياته العلمية والعملية .. يحب الالعاب الاكترونية حتى لو كان كبير في العمر ..

سيف : شخصية جادة .. يحب التفلسف ، مستحيل تطلع منه شيء غصب عليه ،( يعني ما تقدر تقص عليه بكلمتين ) افكاره غالبا ما تكون قديمة )--> ، ولكنه غالبا شاطر وناجح في عمله ودراسته .

سعيد : وسيم ، غالبا ما يكون شاعرا او يهوى الشعر ويتفوق في المجال الذي يحبه .. لكنه يحب يبين مسكين ويكسر الخاطر مع انه ابعد الناس عن هل الشيء .
.
شعيل : غالبا ما يكون فاقد المسؤلية همه الاساسي راحته وبس ..بس فيه شويه طيبة

صالح : انسان حساس ، ذوقه ممتاز عند اختيار الهدايا ، يضحي بنفسه في سبيل اسرته ومن يحب ، يتغاضى كثيرا عن الاخطاء ، ما يحب يغلط على حد .. بس عنده احساس بانه افضل من الجميع .. ::

طارق : صاحب ذوق رفيع جدا .. يصلح مهندس ديكور .. يحب التكنولوجيا والاشياء الجديدة .. اذا حط شيء براسه لا يياس حتى يحصل عليه ... متواضع جدا ولا يبخل عليك بالمساعدة لو طلبتها .. بس جايز يتاخر في تنفيذها لك ..

راشد : غيور في علاقاته العاطفية لا يحب الخيانه ويخاف منها متطلب كثيرا .. ولا يرضى الا بالافضل وغالبا ما يحصل عليه . : .

فيصل : به شويه ثقل دما ولكن وسيم غالبا مغرور جدا حتى لو حاول يبين العكس وفيه شويه طول ( غالبا فوق 170 سم )

فهد : شخصية قويه جدا يحب التمسك بالاصالة يتبع العادات والتقاليد في معظم تصرفاته

محمد : طيب متسامح غالبا لكنه لا ينسى يعني اذا غلطت بحقه لا تستغرب اذا عقب 5 ست سنوات جاك وقالك تذكر يوم تسوي جذيه وجذيه ؟؟

مبارك : ذكي جدا ( متى ما بغى ) مخلص جدا في علاقاته وحبه لا يحب القيل والقال رومانسي جدا وهو انسان على قدر المسئولية .

ناصر : مربرب شوي ، غير جاد في معظم علاقاته يبحث دائما عن المراءة الكاملة والتي نادرا ما يجدها .. غالبا ما يتزوج في سن متاخرة .. :

يوسف : جاذب انظار الفتيات .. به وسامه ويحب ان تكون سيارته كشخه واخر موديل ونفس الشيء لكشخته .. بس فية شويه حرص...

مع التحيات ::جيد::
وردة الربيع

*Akane*
25-05-2005, 15:35
مشكووووووووووورة أختي وردة الربيع للموضوع ::جيد::

شفت اسم أخوي :D

طارق : صاحب ذوق رفيع جدا .. يصلح مهندس ديكور .. يحب التكنولوجيا والاشياء الجديدة .. اذا حط شيء براسه لا يياس حتى يحصل عليه ... متواضع جدا ولا يبخل عليك بالمساعدة لو طلبتها .. بس جايز يتاخر في تنفيذها لك ..

أبداً ولا شي منها في واحد عمره 6 سنين أو 7 :D

أضيف شوية ممكن؟ :rolleyes:

يحب يستعرض ويستهبل ويستخف دمه ويقهر.. إلخ :rolleyes:

طبعاً أنا ما قصدت أحد إلاّ أخوي لاحد يعصب يا عيال :mad: << إنتي اللي عصبتي :p

يللا عاد سي يا :)

ومشكوووووووورة مرة ثانية ورودة على الموضوع ::جيد::

amy-rose

troa1
25-05-2005, 15:40
عجبني الموضوع قلت ادخل و ارد هههه
اسمي مو موجود هههههههههههههه
امزح
تسلم ايدك

مع السلامه
اخوكِ العسول troa1

David Beckham
25-05-2005, 15:54
يوسف : جاذب انظار الفتيات .. به وسامه ويحب ان تكون سيارته كشخه واخر موديل ونفس الشيء لكشخته .. بس فية شويه حرص...

هذا انا :cool:
مشكووورة اختي على الموضوع الروعة
تحياتي...David Beckham

ديـــم
25-05-2005, 16:33
يسلمو اختي وردة الربيع

انا اول مرة اشارك في المنتدى العام بس موضوعج جذبني قلت لازم ارد عليييج

وشفت اسم اخوي ابوي عمااامي واللي اعرفهم كلهم

يسلمو مرة ثانية

اختج ديـــم

Soulless Spike
25-05-2005, 17:31
يزن: هادئ و حساس لكن يخفي مشاعره تحت نظرات مليئة بالبرود. ذكي جدا لكن متواضع لدرجة أن الناس ينسون ذكائه. لا يتكلم إلا نادرا وحين يفعل الكل يستمع فكلامه عسل شافي و لوكان ما يقوله باعثا للحزن لا الفرحة.

*وردة الربيع*
25-05-2005, 17:39
مشكووورين ع المرور

*دلوعة النجوم*
26-05-2005, 03:09
.......يسلمو حبيبتي ........

كل الاسماء اللي احبها واسماء اخواني وابائي شفتها ...........

مشكورة يا قلبي ........

squal
26-05-2005, 07:32
اهلا وردة الربيع... :)
انا نادرا ما اشااارك في مثل هالمواضيع..بس موضوعج عجبني :rolleyes:
وخليني اشووف اللي اعرفهم وهل ينطبق عليهم الكلام :لقافة:

أحمد : طيب القلب ، قد يغفر لك اكبر اخطائك في حقه .. دمه خفيف ورزين عند اللزوم
100% الكلام صحيح ::جيد:: ::جيد:: ...الله يخليه لي ويوفقه :)

خالد : ماهر جدا في اخراجك من حزنك ، ذويق جدا في كل شيء ، اسلوبه مميز في الحديث ، يحب ويهتم بالكشخة .
والله صدقتي... :D :p

عبد الله : طيب جدا ، مخلص ووفي مهما طال الوقت والفراق .. بس فيه شويه عند تخرب عليه ..
يحليله ابوي :rolleyes:

عبد الرحمن : يزداد وزنه كلما كبر ، دمه خفيف .. يشغل باله بالتفاصيل .. مسالة الاخلاص عنده نسبيه قليلا .
بيه...اخوي بيصير دبدوووب :مندهش:

سعد : يا يكون ضعيف او متين مافيه وسط .. يحب الاكل كثيرا هو الذي ينطبق عليه ( الطريق الى قلب الرجل هو معدته ) تلاقيه اخر الليل عند الثلاجة بس جاد في حياته العلمية والعملية .. يحب الالعاب الاكترونية حتى لو كان كبير في العمر ..
اخوي سعود :eek: :rolleyes: :p
لا هو ضعيف..بس مايحب الاكل ::مغتاظ:: لكنه يموت في الالعاب الالكترونيه ::جيد:: ::جيد::

هذا انا :eek: :eek: :rolleyes:
احم...شخصية قويه...وين الناس اللي تقوول..انت وايد تحـ.................:قرصان:
بس مو وايد متمسك باالعادات والتقاليد ::مغتاظ:: ...همممم هو يمكن بس مادري :confused: :p

محمد : طيب متسامح غالبا لكنه لا ينسى يعني اذا غلطت بحقه لا تستغرب اذا عقب 5 ست سنوات جاك وقالك تذكر يوم تسوي جذيه وجذيه ؟؟
ماعتقد انه ماينسى... ;) هو.................و.................... :) :)

مشكووووره...... :تدخين:

GORILLAZ
26-05-2005, 09:45

انــــــــــا

حمد : انسان تثق به ، اذا احبك تضحك لك الدنيا ( لي حبتك عيني ما ضامك الدهر ) يقف معك في الازمات ماديا ومعنويا ..

اخــــــوي

اخـوي الــــثـــــانــي

مشكورين على الموظوع

GORILLAZ
26-05-2005, 09:47
سكوااااال اسمك فهد وانا اسمي فهد

خوش صدفه

squal
26-05-2005, 12:18
سكوااااال اسمك فهد وانا اسمي فهد

خوش صدفه
:D :D
اي والله
ويقولون احلى اسم هو اسم فهد..
احم من قدنا :rolleyes: :تدخين: :تدخين:

K.Draw
26-05-2005, 21:28
ههههههههههههههه

شفت اسم أخوي ..
إلا صحيح ينطبق عليه معظم الصفات ..

مشكورة على الموضوع ..
(^^)v

ALEメA
29-05-2005, 22:47
^_^ شكرا ع الصفات معظمها صح :rolleyes:

أنـس
29-05-2005, 23:08
شكرا على الموضوع الهائل .. ::جيد::

لكن ألا يوجد اسمي ؟؟؟؟

أنـس .. ؟؟

--------------------------------------

:)

أنـس
29-05-2005, 23:10
نسيت ان أقول .. سأعتمد على هذا الموضوع في تسمية أولادي لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :)

وشكرا ::جيد::

sweetygirl
30-05-2005, 05:09
هاااااااااااااااي وردة الربيع

هذا اخوي :D

اشك انه طيب امكن من ورايا :D

و الله اظنه ينسى اش سوى قبل شوي الا اذا قاعد يستهبل عليا :p <<<<<< امزح لا يجي اخوي يعصب دحين :D

موضوعك مرة حلو

باااااااااااااااااااااي ::جيد::