PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت

سجينة الحب
20-05-2005, 16:53
اسمعو هذه المجموعه من النكت

دخل السجين الجديد الى السجن فقال له مدير السجن: هذا السجن نموذجي نسمح للسجين بأن

يمراس العمل الذي كان يقوم به خارج السجن رأي مهنه كنت تمارسها اجاب السجين : بواب

* الأول من يوم ذهبت زوجتي الى الآن و انا مشغول الفكر الثاني: انت تشعر بفراقها اليس كذلك

الاول:كلا اخاف ان ترجع !!!!!

* القاضي : حكمت المحكمة عليك بالسجن لمدة سنة مع الشغل المتهم: شكرا يا سيدي فأنا عاطل

عن العمل منذ سنتين

* قال المعلم للتلميذ: الزواحف هي التي تزحف على الأرض فأجابة التلميذ : إذاً أختي من الزواحف

*الاول ترى كم عدد النجوم في الكون الثاني:97463524 نجما الأول : كيف عرفت الثاني: اذا لم

تصدقني اذهب و عدها انت

* واحد مسطول و قف تاكسي كان السائق ايضا مسطول قاله تأخذ كم و تزديني فين قالة جيب

اللي فجيبك و انزل هون

* قال لحبيبته اريد ات اقول لك شيء ولكني اخجل ان اقول هي: قل قل فانا متلهفه لما ستقول

هو: ولكني اخجل هي: حبيبي قول لي قول هو : اريد خمس دنانير

* عصبي متزوج عصبية جابو ولد الاب لابنه : قول اغيه اغيه قال الابن : بلا اغية بلا هم

*صعيدي عمل عملية و نجحت قام سواها مره ثانية

* واحد على فراش الموت يقول لزوجته انا اذا متت تزوجي جارنا محمود قالت له: لية قال: مهو مره

باعني بضاعة و غشني فيها

* قال الشاب متفاخ باصله الا تعرف من يكون ابي اجاب الاخر: لماذا لا تعرفة انت ايضا

*المعلم لماذا توقيت اوروبا متقدم عن التوقيت في اميركا التلميذ: لان اوروبا اكتشفت قبل اميركا

*المدرس لتلميذه : ماذا حدث عام 1970م ؟ التلميذ ولدت اختي زينب ! المدرس غاضبا: و ماذا حصل عام

1982م ؟ التلميذ اصبح عمرها 12 سنة اتمنى ان تنال اعجابكم ولاتبخلون علينا بردودكم

كويتيه
20-05-2005, 17:46
ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي الصراحة حلوييييييييييييين اوي على قولت اخوانه
المصريين