PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل هناك مبارزات ليوغي

yugi motoo
20-05-2005, 14:37
سمع ان هناك بطولات تقام ليوغي في الكثير من مدن الخليج هل هذا صحيح ووش هي المدن وايش اسم الاماكن اللي تقام فيها البطولات ابي اهزم كل مشارك

وكم يكلف الاشتراك

وووو اكتبوا كل ما تعرفوا

ازرق العنين
20-05-2005, 18:11
مشكور على الموضوع الحلو

لو كان كلامك صحيح كنت اول من اشتك في البطولة وهزمت الكل

انا ولا واحد هزمني في القطيف

devil_nights
19-09-2006, 14:49
لا يا اخي ما اتصور اكو

dark_itachi
19-09-2006, 15:20
هنالك مبارزات لكن عليك بالحصول على الأوراق الأصلية
بالنسبة لدول الخليج سمعت ان هناك محل في الرياض في المملكة العربية السعودية يقيم دوري

أما عن الدول الأجنبية فناك بطولة عالمية وأيضا بطولات إقليمية في أمريكا

ودوري تقيمه مجلة شونين جمب في اليابان ولا يسمح بإستخدام الأوراق المحرمة كإسبدالل القلوب وريشة دات المخالب وأيضا لا يسمح بإستخدام الأوراق المزورة لا يسمح لليابانين بإستخدام أوراق لم تنزل لها نسخ أمريكية

وهناك قرص مبارزة أنتجته شركة كونامي يضهر صور فراغية للوحوش في الملعب ودلك القرص قابل للشحن عن طريق الليزر
لضهور الوحوش يجب أن تمتلك أوراق أصلية تكون في داخلها بعض الأسلاك والقطع التي تستجيب لقرص المبارزة فيقوم بإضهار الوحوش

وإن كان عند سؤال أخر قم بطرحة وسأجيبك

سيد البوكيمونات
19-09-2006, 15:33
بطوله يوغي ع النت باستخدام برنامج الهماشي و لعبه Joey The Passion
جوابك لاسهل بطوله ع الانترنت و فيها استراتيجية جيدة لاستخدام البطاقات

طبعا البطوله ستنطلق بعد رمضان يومي الخميس و الجمعه ( المبارزات مساء الايام المذكورة)

حيث سيكون هناك مبارزون عرب ع مستوى المنتدى بما فيهم منظم البطوله و هو انا

علما ان هذه ثالث مرة تشهد مبارزة في مكسات و هذه البطوله الثانية بعد البطوله الكبرى الاولى

Hyouma
19-09-2006, 15:55
أخوي المبارزه إلي بالرياض

بسوق صحارى

دور وتلقى محل وحدة الألعاب

بس كل المشتركين صغار

brave warrior
19-09-2006, 16:25
لا يوجد شيء بسبب عدم وجود دعم رسمي + جهل كثيرين بالإنجليزية ( منجذبين ليوغي بسبب التنين الأبيض و فارس الظلام و الوحوش المدمرة و عموما بسبب ما يظهر بالمسلسل )

أما كلامك يا
dark Itachi
صحيح إلا فقرة

هنالك مبارزات لكن عليك بالحصول على الأوراق الأصلية
بالنسبة لدول الخليج سمعت ان هناك محل في الرياض في المملكة العربية السعودية يقيم دوري

أما عن الدول الأجنبية فناك بطولة عالمية وأيضا بطولات إقليمية في أمريكا

ودوري تقيمه مجلة شونين جمب في اليابان ولا يسمح بإستخدام الأوراق المحرمة كإسبدالل القلوب وريشة دات المخالب وأيضا لا يسمح بإستخدام الأوراق المزورة لا يسمح لليابانين بإستخدام أوراق لم تنزل لها نسخ أمريكية

وهناك قرص مبارزة أنتجته شركة كونامي يضهر صور فراغية للوحوش في الملعب ودلك القرص قابل للشحن عن طريق الليزر
لضهور الوحوش يجب أن تمتلك أوراق أصلية تكون في داخلها بعض الأسلاك والقطع التي تستجيب لقرص المبارزة فيقوم بإضهار الوحوش

وإن كان عند سؤال أخر قم بطرحة وسأجيبك

فهذه مجرد كذبة تناقلها الناس فلا حقيقة لما يمسى بالهولوجرام إلى الأن إلا بالتجارب و مخابر العلماء و لو كان كلامك صحيحا لانقرضت الشاشات التي تشاهد عليها هذا الموضوع الآن و انتشرت اجهزة الهولوفيزيون ( مش ضروري تفهم الكلام السابق )

المهم و من ناحية الأوراق الأصلية فالكلام فيها يطول و لن أدخل به لئلا أغير الموضوع

sfaa
24-09-2006, 16:44
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااريت

sfaa
24-09-2006, 16:45
انا باسل اخوها للعضوه sfaa
احب يوغي يووووووووووووووو

النينجا المحترف
24-09-2006, 18:21
سلام عليكم في دوري مبارزة الوحوش في الكويت وشكرااا على الموضوع

sniper_strike
30-09-2006, 16:01
انا الي اعرفه بيقيمون مبارزات يوغي حقيقيه باليابان

*Kano Kirishima*
30-09-2006, 16:34
اوهاايووو yugi motoo كن
تستطيع ان تبارز اى احدعلى النت اذا كان عندك و عند صديقك الذى تريد ان تبارزه برنامج الهاماشى و لعبة مبارزة من يوغى سواء اكانت سيتو او جوى او يامى و لكنيجب ان يكون عندكما نفس النوع^.^::جيد::
سيوناارااا

لمى الحلوه
03-02-2008, 15:24
ممكن سؤال وين القاء قرص مبارزة يوغي ابيه مرة الله يخليك ابي القرص كم يبي يقعد وينزل في الرياض اااااااااااارجو االرد

لمى الحلوه
03-02-2008, 15:33
الله يخليكم ولا يحرمنا منكم ::جيد:: بس اطلب منكم وين يباع قرص مبارز يوغي:) اعرف في في اليابان ارجوكم قولولي :بكاء: متا يبي ياصل للرياض وهل يباع في لندن :مندهش:

Ńeω Čαт
03-02-2008, 15:35
قرص المبارزة يباع في الرياض

وانا شريته

ناروتو
03-02-2008, 16:02
الموضوع قديم جدا لذا سيتم اغلاقه !
* يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً . (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?s)

الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^