PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : %%%...ثـــلاث أســـئـــلـــة...%%%

Demonizer
19-05-2005, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟

أحضرت لكم هذة الأسئلة وأتمنى تعجبكم..... :)

1-إذا كنت تستطيع القضاء على الجوع في العالم بقتل شخص بريء واحد فهل تقدم على ذالك؟لماذا تفعل ذالك, أو لماذا لاتفعل ذالك؟

2-إذا صدمت سيارة بورش حمراء وخدشتها ولم يكن هناك أحد في المكان، فهل تترك مذكرة تذكر فيها اسمك وعنوانك؟لماذا تفعل ذالك او لاتفعل ذالك؟

3-إذا كان بإمكانك ان تكسب 10 ملايين دولارشريطة أن تأكل طبقا مليئا بالصراصير الحية فهل تفعل ذالك؟لماذا تفعل أو لاتفعل ذالك؟

اتوقع بتطلع إجاباتكم مضحكة :p

تحياتي""""
ZZ Top

mecheco
19-05-2005, 22:33
::سعادة::

ج:1...لا,لا يمكن ان يكون قتل احد يكون السبب في سعاده احد وبحل الموضوع بطريقتي

:مكر: الا اذا كان اللي ابقتله :rolleyes: انت ؟!!!!!!!!

:مرتبك: بدون زعل

اذا صدمت او مخشت سياره بورش :بكاء: ابحط اسمك انت خخخخخخخخخ
لو يموتون ما احط اسمي لان لهم الشرف اني انا اللي مخشتها

::جيد::

الصراصير .......اكله حلوه صدقني فيه بلدان تاكلها في شرق اسيا يعععععععععع

اجيب واحد ياكلها واتقاسم معه الفلوس ,,والا اجيب قط واحطه في ملابسي واخذ الفلوس

تبي اعطيك منها ؟؟؟بس بشرط ::مغتاظ:: ؟؟؟؟؟؟

تاكل صرصور منهم !!!!!!!!!!!

Demonizer
20-05-2005, 14:58
الا اذا كان اللي ابقتله انت ؟!!!!!!!!

اذا كان بتقضين على الجوع في العالم فحلالك اقتليني ياجنكيز خان :ميت:

ابحط اسمك انت خخخخخخخخخ

حلالك... :D
مافيه الا انتي رديتي على الموضوع<<<< :محبط:

تاكل صرصور منهم !!!!!!!!!!!
بأقبل أكل الصرصور بس بشرط أنا أكل اللأطراف وانتتي البطن ::سخرية:: :D

يعععععععععععع<<<<<قرفففف من جد :mad: :eek:

========
shokran 3ala redek

ريكى مارتن وبس
20-05-2005, 20:12
1-إذا كنت تستطيع القضاء على الجوع في العالم بقتل شخص بريء واحد فهل تقدم على ذالك؟لماذا تفعل ذالك, أو لماذا لاتفعل ذالك؟

لا افعل انه ملش ذنب والجوع يعنى مش هالقضيه الكبيره يعنى مفيش حد بيموت من الجوع على قوله اخواننا المصاروه

2-إذا صدمت سيارة بورش حمراء وخدشتها ولم يكن هناك أحد في المكان، فهل تترك مذكرة تذكر فيها اسمك وعنوانك؟لماذا تفعل ذالك او لاتفعل ذالك؟

بروح واترك المكان لو ما احد شافنى لانه صاحب البورش ا رح يهتم لخدش بسيط واللى يشري بورش يقدر يشري غيرها :d

3-إذا كان بإمكانك ان تكسب 10 ملايين دولارشريطة أن تأكل طبقا مليئا بالصراصير الحية فهل تفعل ذالك؟لماذا تفعل أو لاتفعل ذالك؟

لو ان العشر ملايين امامى افعل اكيد بلان بالعشر ملايين اول مليون ايغير طعمه فمى وثانى مليون ينسينى ان فى شي اسمه صرصور بالدنيا هذى ولسه فى رابع وخامس ........... وعاشر

شكرا حبيبي عالموضوع الكول

Demonizer
21-05-2005, 18:30
thanx 4 ur replyhttp://www.planetsmilies.com/smilies/cool/1/cool43.gif

FLASH MIX
21-05-2005, 19:19
مرحبآ ,,

كيفك يا أخي ...

أسئلتك غريبه وسبق وشفت السؤال الأول في موقع اجنبي :rolleyes:

لك اجاباتي الصريحه

طبعآ :) سأقتله بدم بارد ,, وراح اعتبره لحظتها ضحية حرب :) , ملايين يموتون بسبب الجوع , وكم من ام بكت دمآ بسبب اطفالها الجياع , وبموت احدهم ستنقضي حرب المجاعه وسوف يعم سلام البطون , لكن سيكون هناك بدل ظحيه واحده ظحيتان ;) , لأني سأظحي بنفسي ::مغتاظ::

تتوقع بعد قتلي لهذا البريئ هل سأنجو من ضميري !!!!

ومن تفكير اخر لا يقل غرابه عن تفكيري الأول

ربما سأتركه , ليس لأجله

أنما لأجل المصلحه العامه ؟ , فموت المريض والجائع يغني عن الخسائر وسيضل الحكم في الدنيا ( البقاء للأقوى) والحكم هو حكم الغابه ;) ,,
بمشيئة الله

تعرضت لهذا الموقف من قبل :D لأحد السيارات الفارهه اللتي لا تزيد سعرآ عن البورش

وكان الوقت فجرآ طرقت الباب ولم يرد احد فكتبت ورقه فيها رقمي ,, واتصل صاحب السياره بعدها ودفعت له نقدآ نظير اصلاح الصدمه :) رغم اصراره على مسامحتي :نوم:

سأكلها دووووون ادنى تردد ,, سبعه وثلاثين وخمس مئة مليون ريال تغنيني عن اشياء أخرى وتغير مستقبلي ;)

والتظحيه بيوم من المرض لأجل حياة رغيده لا يعني لي شيء ;) , بالأضافه لكون الصراصير رغم قرافتها تحتوي على كميه من البروتين المفيد :D

-----------------------------------------------------------------

شكرآ

Demonizer
21-05-2005, 21:58
صحيح ان أكل الصراصير يخلي الواحد http://www.clicksmilies.com/s0105/wuerg/vomit-smiley-020.gif

ومع ذالك احتمال اني آكل الصراصير 20 % ....

المهم

ولاشي

http://www.clicksmilies.com/s0105/schlafen/sleeping-smiley-012.gif

اما إذا خدشت سيارة البورش....فبصراحة مادام مافيه أحد موجود فسأنسحب من المكان

و القتل مابقتل حتى لو انقتلhttp://www.clicksmilies.com/s0105/schlafen/sleeping-smiley-015.gif

=========

FLASH MIX THANX

تحياتي"""
ZZ Top

kawther
22-05-2005, 00:13
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أنا ما أقتل .. و مستحيل اقتل .. مهما كانت الاسباب .. لكن اذا في قتل هالشخص حل لمشكلة الجوع في العالم ..
فـنعم .. راح اقتله ..، بس كيف ضميري :ميت: ايش راح اسوي معه .. اتوقع مابتهنى بلحظة من عمري ...

فالسؤال صعب .. ما أقدر احدد نعم او لا ..!

فلاش يقول بينتحر .. بسبب الضمير .. أنا اقول الانتحار حرام .. يعني تأنيب الضمير مفارقك مفارقك ..

ما أقدر احدد اجابتي النهائية ..

لا .. نعم .. لا .. نعم .. لا ..

أريح نفسي.. أقول لا :نوم:

ههههههه لا :p

بوردانات ::سخرية:: نو وي !!!
مممممممممم .. 10 ملايين .. زين .. تنفع :D .. بوافق طبعاً .....، :ميت:

شكرا على الموضوع

تحياتي
KoRa

FLASH MIX
22-05-2005, 02:35
^
^
^
^
لا يا شيخه :مندهش: اجل الأنتحار حراااااام :مندهش:

س سؤال هل خرج في ردي كلمة انتحار !!! ,,

اللي اقصده يا وخيتي كوثر طول الله في عمرك لما يعذبني ضميري فأنا بكون كالميت نفسيآ , ;) , والا حياتي أصلآ مو ملكي كيف انهيها :نوم: , ومثل ما قلتي مفارقني مفارقني ما اظن الضمير يفارق احد بهالدينا , اذا كان رد قاسي طلع مني افكر فيه يومين وشلون قتل :نوم: .........

للتصحيح سوء الفهم جرى الرد على هذا الموضوع ...

Flash Mix

doki doki
22-05-2005, 08:12
وعليكم السلام ورحـمة الله وبركاته ...

اهلين أخوي زد زد توب !!--> على فكرة اسمك كشخة... ليش مازدت زد ثالث؟ :D

مستحيل ... أكيد ماأفعل ذلك ...

مابفعل :rolleyes:

لا مستحيل آكلها ... وبعدين لو اكلتها باكون ذاله نفسي عشان الفلوس ... ----> وبعدين وانا امشي في الشارع ... الاول: هذي اكلت صراصير وعطوها هالفلوس .. الثاني : وووععع :D

مشكور على الموضوع ...^^
بانتظار جديدك

سي يوو

K.Draw
22-05-2005, 16:16
ج1 :ـ
عادي ما في مشكلة .. نأتل وبس ^^ ..

ج2 :ـ
احم .. إذا سقت سيارة و صار هالموقف يبأى أقولك ^^

ج3 :ـ
ييييييييييييعععععععععععععععع
لو يعطوني فلوس الدنيا .. ما اسويها ..
لأن مجرد التفكير في حشرة مثل الصرصور يقرفني >> حساسة ^^

مشكور على الأسئلة ..
بس عن جد خفيفة دم (^^)v

kawther
22-05-2005, 16:43
^
^
^
^
لا يا شيخه :مندهش: اجل الأنتحار حراااااام :مندهش:

س سؤال هل خرج في ردي كلمة انتحار !!! ,,

اللي اقصده يا وخيتي كوثر طول الله في عمرك لما يعذبني ضميري فأنا بكون كالميت نفسيآ , ;) , والا حياتي أصلآ مو ملكي كيف انهيها :نوم: , ومثل ما قلتي مفارقني مفارقني ما اظن الضمير يفارق احد بهالدينا , اذا كان رد قاسي طلع مني افكر فيه يومين وشلون قتل :نوم: .........

للتصحيح سوء الفهم جرى الرد على هذا الموضوع ...

Flash Mix

آهااااا ....

ههههه صج اني بقرة :مذنب: .. عن جد آسفة فلاش .. كنت فاهمة الموضوع بالمقلوب و هذي كثير تصير معايه :جرح: .. آٍسفة آسفة اتمنى انك تسامحني على سوء الفهم أولاً و على اللقافة ثانياً >.<

*( المحبه )*
22-05-2005, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟

الحمد الله

انت كيف ؟؟

أحضرت لكم هذة الأسئلة وأتمنى تعجبكم..... :)

اكيد راح تعجبنا وراح تعطينا اسءلة جديدة قد نكون معرضين للاجابة عليها ...

إذا كنت تستطيع القضاء على الجوع في العالم بقتل شخص بريء واحد فهل تقدم على ذالك؟لماذا تفعل ذالك, أو لماذا لاتفعل ذالك؟

لا مااقدر ...

اولا : هو برئ فهل معقولة اقتل برئ وينتهي الجوع ..

ثانيا : يكمن يكون شخص مفيد ومايقدم الاخير ...

ثالثا : اصلا الجوع مايتنهي حتى لو انتهى راح يطهر شكل جديد للجوع .

إذا صدمت سيارة بورش حمراء وخدشتها ولم يكن هناك أحد في المكان، فهل تترك مذكرة تذكر فيها اسمك وعنوانك؟لماذا تفعل ذالك او لاتفعل ذالك؟

اعتقد اذكر اسمي لان اذا انا صدمتها عن غير قصد واريد اصلح غلطي فاترك اسمي وعنواني مشان صاحب السيارة مايفكر تفكير ثااني واتعرض للسب.... والانسان معرض للغلط وهو قدير ان يصلحه .

إذا كان بإمكانك ان تكسب 10 ملايين دولارشريطة أن تأكل طبقا مليئا بالصراصير الحية فهل تفعل ذالك؟لماذا تفعل أو لاتفعل ذالك؟

مااكل ...

لان النقود ماتهمني بعدين معقولة الواحد مشان 10 ملايين دولار يصير يكره حاله والناس تكره

واكل الصراصير اذا رجعنا للصحة مضر :رامبو:

باختصاار مستحيل لان الاكل االعادي مااكله مشان صراصير

>> لا ياا :D

اتوقع بتطلع إجاباتكم مضحكة

اعتقد اني جاوبت بجدية زيادة عن الحدود :p

الصراحة الاسئلة ا ــ2 اسئلة معرض الانسان يمر بها ..

وانا استفدت ... ::جيد::

شكرا اخي ZZ Top على الموضوع وعلى الاسئلة ;)

اخـــــــتــــــكم :)

Demonizer
22-05-2005, 20:30
مشكوووورين على الردود...

قال يكلون صراصير....شرايك تسخن بصرصور لكن بدون ماأعطيك شيء...

المهم

ولاشيء

تحياتي""""
ZZ Top