PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Rainbow - Nisha Rokubō no Shichinin نقاش

صفحة : [1] 2 3

♥ .. Blue
25-05-2010, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم ان شاء الله بخير ^^

اليوم حبيت اسوي تقرير للأنمي الرائع Rainbow و اتمنى ان ينال اعجابكم و رضاكم ...

معلومات عن الانمي

اسم الانمي : Rainbow Nisha Rokubou no Shichinin

تاريخ الاصدار: 2-4-2010

عدد الحلقات: 13

استديو الإنتاج: Madhouse Studios

المخرج: Hiroshi Koujina

مؤلف المانجا: George Abe - Masasumi Kakizaki

القصة :. ست مراهقين تم القبض عليهم و ارسالهم الى مدرسة تأديبيه خاصه بعد قيامهم بعمال مختلفه , يضعهم ايشيهارا مع مسجون قديم يدعى ساكوراغي يتعرفون عليه فيصيبح بمثابه الاخ الكبير لهم .. لكن الامور لن تتوقف هنا حيث السلام و الامان لا بل سيعيشون حياه جحيمه مره سيتعرف عليها كل من سيتابع الانمي ..

القصة قوس قزح..
سلسلة مانغا يابانية قام بكتابتها جورج آبي وبدأ في كتابتها عام 2003 أما الصور فكانت لكازاكي ماسامي حيث كانت تصدر أسبوعياً عبر مجلة الشباب الأسبوعية ومن ثم أنتقل كاتبنا إلى مجلة الأرواح الهزلية الكبيرة بعد أن توقفت المجلة الأولى عن الصدور.
عاد جورج آبي لطباعة هذه القصة في اثنان وعشرون مجلد عبر مؤسسة شاجاوكيوكن منذ شهر أبريل لسنة 2003 حتى شهر فبراير لسنة 2010. عالجت هذه المانغا قضايا الظلم و جميع الأعمال الوحشية التي قاسها أبطال مسلسلنا عبر تسلسل درامي وحبكة روائية رائعة لينال بذلك جائزة من قبل مؤسسة شاجاوكيوكن في عام 2005.

و الآن كفتاحيه للنقاش ابي اعرف راي كل واحد منكم بالأنمي بشكل عام ( الشخصيات .. الاحداث .. الاخراج الاخ )

جميع الحلقات هنا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=756390)

( ابري ذمتي من الموسيقى )

محبتكم دوماً

|| neko girl ||

sanbi kyobi
25-05-2010, 16:28
حجز لأخي sanbi kyobi ::جيد::

Hitokiri Battōsai
25-05-2010, 18:51
رائع .

ستكون لي عوده :)

♥ .. Blue
29-05-2010, 17:37
حجز لأخي sanbi kyobi ::جيد::

همم مدري لو الاخ له نيه يرجع بس لو بيرجع حياخ نور ::جيد::

رائع .

ستكون لي عوده :)

و انا بالإنتظار يا غالي ::سعادة::

ما احس النقاش راح يكون فيه حماس هالفترة مدري ليه :d بس عندي امل بنه بيشتعل بعدين لو بعد سنه :تدخين: << ثقة

عموما حابه اقول اني ما راح ادخل الموضوع الى في الصيف ان شاء الله الى اذا لقيت حالي فاضيه

فودعكم :بكاء:

the black angel
29-05-2010, 17:58
طيب ممكن أحد يزودنا بالحلقات ؟
آخر حلقه وقفت فيها هي 4 والبقيه ماأشوف لهم أثر في المنتديات !

♥ .. Blue
30-05-2010, 11:23
طيب ممكن أحد يزودنا بالحلقات ؟
آخر حلقه وقفت فيها هي 4 والبقيه ماأشوف لهم أثر في المنتديات !

اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي :ميت: ترى كلامك دخل سهم جوا قلبي t_t

انا حطيت موضوع فيه كل الحلقات الي تترجمت و نزلت و فوق ذا متجدد و موصل للحلقه السادسه و انا طلعت روحي على شان اطلعه تجي و تقول بكل برود ( طيب ممكن حد يزودنا بالحلقات ؟ )

تطلب و ترد في الموضوع حياك بس تدخل ولا تقرا شي و تحسسني اني حاطة الحلقات على الفاضي و تطلبها ببرود ؟ الله يسامحك عموما ..

معليش اخوي لو زعلتك او ارجتك بس انا انقهرت لني تعبت في البحث:(

the black angel
30-05-2010, 15:41
اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي :ميت: ترى كلامك دخل سهم جوا قلبي t_t

انا حطيت موضوع فيه كل الحلقات الي تترجمت و نزلت و فوق ذا متجدد و موصل للحلقه السادسه و انا طلعت روحي على شان اطلعه تجي و تقول بكل برود ( طيب ممكن حد يزودنا بالحلقات ؟ )

تطلب و ترد في الموضوع حياك بس تدخل ولا تقرا شي و تحسسني اني حاطة الحلقات على الفاضي و تطلبها ببرود ؟ الله يسامحك عموما ..

معليش اخوي لو زعلتك او ارجتك بس انا انقهرت لني تعبت في البحث:(

المعذره ^^ قريت بس ما انتبهت للروابط خصوصاً أن قراءتي مو بتركيز ^^"!!
فسامحينا:p
اللي استغربته هو توقف الأغلبيه عن الترجمه مع أن القصه جداً رائعه ؟!
وكويس أنك أضفتيهم ^^ تشكرين على مجهودك ^^
من حقك تزعلين وانا على فكره أختك :لقافة:

عموماً اكتشفت أن الحلقه 6 شفتها سابقاً :ميت:! , مشكله لما الواحد يتابع أكثر من أنمي
مافيه صدور لحلقات جديده ؟!
المشكله برضو أن المانجا بتصنيفها الحالي ماتساعد على قراءتها ولا فيه تقدم بالقصه أو الفصول !

♥ .. Blue
30-05-2010, 16:01
المعذره ^^ قريت بس ما انتبهت للروابط خصوصاً أن قراءتي مو بتركيز ^^"!!
فسامحينا:p
وكويس أنك أضفتيهم ^^ تشكرين على مجهودك ^^
من حقك تزعلين وانا على فكره أختك :لقافة:

عموماً اكتشفت أن الحلقه 6 شفتها سابقاً :ميت:! , مشكله لما الواحد يتابع أكثر من أنمي
مافيه صدور لحلقات جديده ؟!
المشكله برضو أن المانجا بتصنيفها الحالي ماتساعد على قراءتها ولا فيه تقدم بالقصه أو الفصول !

اهاا النوم يعني خلاص عادي عاذرينك :d

هههههههههههههههه مب مشكله تصير كثير

شخصياً ما ضنيت المشكلة في الأنمي .. اضن المشكلة من المترجمين نفسهم

اذا ما لاحطتي مترجمينه ناس يترجمون الكثييير من الانمي و الانمي نزل في فترة غثا امتحانات :ميت:

اعتقد ان هذا السبب :لقافة: و إذا وقفو كلهم لا قدر الله انا اترجمة :تدخين: << معليش توه ماكله حلاو شكل السكر ارتفع عندها

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-05-2010, 16:19
اضن المشكلة من المترجمين نفسهم

نعم المشكلة في المترجمين ( من ياباني إلى إنجليزي )

أما المترجمين العرب .. ليس لهم دخل ... ( معلومة من منتدى mst )

----------------------------

بالنسبة للمسلسل .. أظن أنه رائع .. والجميع يمدح فيه ... إن شاء الله راح أتابعه عن قريب

جآآنا ::سعادة::

♥ .. Blue
30-05-2010, 19:35
نعم المشكلة في المترجمين ( من ياباني إلى إنجليزي )

أما المترجمين العرب .. ليس لهم دخل ... ( معلومة من منتدى mst )

----------------------------

بالنسبة للمسلسل .. أظن أنه رائع .. والجميع يمدح فيه ... إن شاء الله راح أتابعه عن قريب

جآآنا ::سعادة::

اهااا فهمت :D بس وش دخل الانجليز :confused: ؟ المترجمين نفسهم يعرفون ياباني على الاغلب صح ؟ و مع ذلك اشوفهم متأخرين :rolleyes:

<< يمكن يبون يفاجؤنا بعدين :D

ايييييييييييييييوه لو تسمع مني تابعة ::جيد:: بس احرص ان اخوانك الصغار ما يشوفونه لن موب زين للصغار لن فيه مشاهد عنف :لقافة: فنتبه

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-05-2010, 19:49
NěkǾ GỈЯŁ

بس وش دخل الانجليز ؟ :confused: المترجمين نفسهم يعرفون ياباني على الاغلب صح ؟ و مع ذلك اشوفهم متأخرين :rolleyes:

لا لا أختي ماهذا الكلام :D ... من جدك المترجمين يعرفون ياباني .. اللغة اليابانية من أصعب اللغات ( وهي خواتها الصينية والكورية وو )

ممكن يعرفون 100 - 200 كلمة .. لكن إجادة لغة .. مستحيل :p .. إلا اللي دارسها شيء ثاني :نوم:

ايييييييييييييييوه لو تسمع مني تابعة ::جيد:: بس احرص ان اخوانك الصغار ما يشوفونه لن موب زين للصغار لن فيه مشاهد عنف :لقافة: فنتبه

نعم .. أعتقد أنه أكثر من رائع .. خصوصا أن الاستديو ( هو نفس استديو الإنمي الرائع والأسطوري Death Note )

حسب ماسمعت .. وبالنسبة لمشاهد العنف .. نعم تابعت جزء من الحلقة الأولى .. فعلا يحتوي عليها

وهذا مايضيف واقعية للإنمي .. أفضل الإنميات اللي مثل كذا

إن شاء راح أتابعه في الأجازة الصيفية ... وإن شاء الله تكون لي عودة للموضوع الرائع .. تشكرين عليه أختي ::جيد::

♥ .. Blue
31-05-2010, 11:18
někǾ gỈЯŁ

لا لا أختي ماهذا الكلام :d ... من جدك المترجمين يعرفون ياباني .. اللغة اليابانية من أصعب اللغات ( وهي خواتها الصينية والكورية وو )

ممكن يعرفون 100 - 200 كلمة .. لكن إجادة لغة .. مستحيل :p .. إلا اللي دارسها شيء ثاني :نوم:

نعم .. أعتقد أنه أكثر من رائع .. خصوصا أن الاستديو ( هو نفس استديو الإنمي الرائع والأسطوري death note )

حسب ماسمعت .. وبالنسبة لمشاهد العنف .. نعم تابعت جزء من الحلقة الأولى .. فعلا يحتوي عليها

وهذا مايضيف واقعية للإنمي .. أفضل الإنميات اللي مثل كذا

إن شاء راح أتابعه في الأجازة الصيفية ... وإن شاء الله تكون لي عودة للموضوع الرائع .. تشكرين عليه أختي ::جيد::

من جد هو نفس الاستديو :eek: عاد كذا يبيلنا بحث تاني :D

ايه الانمي واقعي ولا فيه خيال زي الي في ناراتو و ون بيس و بليتش و دث نوت .. على العكس

اوكي يا غالي حنى بنتظار طلتك و متشرفين بك اشد الشرف ::سعادة::

< معليه ما رديت على اغلب كلامك لني حسيت اننا راح نطلع برى الموضوع

Bruno Mars
31-05-2010, 11:27
شكراً لك وعلى التقرير الروعه

سأتم عودتي بأذن الله بعد المشآهده
الظآهر قصته روعه ~ْ

kingoOOo
31-05-2010, 20:54
الانمي رينبو من اجمل الانميات التي شاهدتها ،،

اللي يكون عنده وقت يشوفه ،، فعلا انصحه فيه

-------------------------- الحلقة 7 ---------------------

الصراحة أريد أقول لأيشيهارا كلب بس برفع من مستواه -__- ،، وإذا قلتله كلب شو خليت حق الدكتور

اللي زادني قهر يوم قتلوا المراقب مال السجن ،،،

أحداث الحلقة القادمة بتحسم كل شيء ،، أنا متأكد

بس عجبتني كلمات قيلت في الحلقة ،،،

إن حررنا (( انشان )) فلا أهتم إن ألقي بنا إلى سجن المراهقين ،، او إلى أي مكان شائوا

(( لقد علم انشان الفتية الستة معنى الصداقة والحب ،، فتية الحجرة 206 قرروا شيئا (( سنخاطر بكل شيء )) صنعوا قرارا وهم يرون فيه امكانية الفوز والخسارة ،، وهيئوا انفسهم للحرب التي سيشعلوها

هذا الانمي يعطيك شعور مختلف تماما ،، ليس كبقية الانميات ،، شاهده وستفهم قصدي ( بس لا تخلي عدالك اخوان صغار يوم تشوفه لأنه جريء )

sanbi kyobi
01-06-2010, 02:08
NěkǾ GỈЯŁ (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=247442)

لي نيـة أرجـع .. شـفتي ! ؟ ;)

الأنـمي رهيـب جـداً .. سأناقشـكِ عليـه .. بـعد الحلقـة الثايـة إن شاء الله ..

♥ .. Blue
01-06-2010, 11:12
شكراً لك وعلى التقرير الروعه

سأتم عودتي بأذن الله بعد المشآهده
الظآهر قصته روعه ~ْ
العفو اخوي ولو ما سوينا شيء ...

اكييد رووعه ان شاء الله يعجبك ::سعادة::

مشاهدة ممتعة ...~

NěkǾ GỈЯŁ (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=247442)

لي نيـة أرجـع .. شـفتي ! ؟ ;)

الأنـمي رهيـب جـداً .. سأناقشـكِ عليـه .. بـعد الحلقـة الثايـة إن شاء الله ..

ايوه شفت و نورت الموضوع كله بطلتك الحلوه هذي ::جيد::

الظاهر انك شفت منه الحلقة الاولى مؤخراً :D و الحمد لله ان الانمي عجبك بس الله يعينك ترى الحماس في ازدياد :مرتبك:

و راح انتظرك في النقاش على احر من جمر :)

~ Ja

♥ .. Blue
01-06-2010, 11:23
الانمي رينبو من اجمل الانميات التي شاهدتها ،،

اللي يكون عنده وقت يشوفه ،، فعلا انصحه فيه

-------------------------- الحلقة 7 ---------------------

الصراحة أريد أقول لأيشيهارا كلب بس برفع من مستواه -__- ،، وإذا قلتله كلب شو خليت حق الدكتور

اللي زادني قهر يوم قتلوا المراقب مال السجن ،،،

أحداث الحلقة القادمة بتحسم كل شيء ،، أنا متأكد

بس عجبتني كلمات قيلت في الحلقة ،،،

إن حررنا (( انشان )) فلا أهتم إن ألقي بنا إلى سجن المراهقين ،، او إلى أي مكان شائوا

(( لقد علم انشان الفتية الستة معنى الصداقة والحب ،، فتية الحجرة 206 قرروا شيئا (( سنخاطر بكل شيء )) صنعوا قرارا وهم يرون فيه امكانية الفوز والخسارة ،، وهيئوا انفسهم للحرب التي سيشعلوها

هذا الانمي يعطيك شعور مختلف تماما ،، ليس كبقية الانميات ،، شاهده وستفهم قصدي ( بس لا تخلي عدالك اخوان صغار يوم تشوفه لأنه جريء )

ابد لا تسبه ترى الحيوانات راح تزعل :مذنب: ساساكي ( الدكتور )هذا مدري كيف ماخذ شهادة الدكتوراة لنه مريض نفسي درجة اولى :D

اييييييييييه انا مررررره منقهره و يا حياتي ساكوراغي ابي اصييييييح عليه شفت وش سوو به :بكاء: ؟

بس ايشيهارا غلط يوم قتله :لقافة: لن كذا صعب الامور عليهم لو ما مات ساكوراغي !!

حتى ما شفت كيف ضربه ساساكي ؟

يس بس من العنوان اتوقع يتحرر ساكوراغي ::سعادة:: عموما مستحيل يكون الموضوع بهذي السهوله :تدخين:

اتوقع ان مشكلة راح تسير :لقافة:

الجو الروائي الي في الانمي خلاه مميز ::سعادة:: ما شفت انمي غير رانبو يحتوي على هذي الاجواء

فهانقكة خلت الانمي مميز و الأول من نوعه ;) ولا كلامي غلط :D ؟

على فكرة

في الحلقة الثالثه او الرابعة

اتفقو كلهم على انهم راح يتقابلو عن هذي الشجرة في الصيف الي بعد الجاي :لقافة:

بس في اغنيه البدايه نشوف ست شخصيات بس ! و المفروض سبعه و الي كان محذوف هو ساكوراغي

و ان ما لاحظتو ان ايشيهارا و ساساكي يحاولون يقتلونه و ساكوراغي كل ماله يضعف ..

الي ابي اقوله هو

ان ساكوراغي له احتماليه يموت ولا :confused: ؟

Do0oN-89
01-06-2010, 14:01
جآآيز فين احصصل الحلقات مترجمهـ بالانجليزي
لهدا الانمي ؟

♥ .. Blue
01-06-2010, 14:23
جآآيز فين احصصل الحلقات مترجمهـ بالانجليزي
لهدا الانمي ؟

راح تلقاها في المنتديات الاجنبية ::جيد:: و على اليوتيوب اعتقد :rolleyes:

بس لو تسمع مني بما ان الترجمة العربية بين يديك ماله داعي تلف و تدور ..

عموما هذي الحلقة الاولى اون لاين بجودة مثالية مترجمة انجليزي

http://sky7anime.net/anime/rainbow-nisha-rokub-no-shichinin/watch/rainbow-nisha-rokub-no-shichinin-episode-1

بس اتوقع في اشياء ما حجبوها مدري عموما لو فيه انا ابري ذمتي

Do0oN-89
01-06-2010, 20:06
^^^^
يسسسلمو ع الرآآبطـ
بس انا ادور ع التورنيت وربي تعبت وانا ادور عليهـ ._.

و ع الترجممهـ العربيهـ
ما سسرت احب اتابع اي ترجممهـ
ومررهـ وحدهـ نحآآول نطور اللغهـ ششويا ^^

♥ .. Blue
02-06-2010, 13:43
الصراحه اخويي ما اقدر اساعدك اكثر من كذا .. لن نص النتائج تبع الأنمي تكون محجوبه

و انا مشغوله فما اقدر ادور كثيير

فمالك الى الاون لاين او الترجمة العربية ولا انا بعد ودي اقوي لغه

kingoOOo
02-06-2010, 16:09
ابد لا تسبه ترى الحيوانات راح تزعل :مذنب: ساساكي ( الدكتور )هذا مدري كيف ماخذ شهادة الدكتوراة لنه مريض نفسي درجة اولى :D

اييييييييييه انا مررررره منقهره و يا حياتي ساكوراغي ابي اصييييييح عليه شفت وش سوو به :بكاء: ؟

بس ايشيهارا غلط يوم قتله :لقافة: لن كذا صعب الامور عليهم لو ما مات ساكوراغي !!

حتى ما شفت كيف ضربه ساساكي ؟

يس بس من العنوان اتوقع يتحرر ساكوراغي ::سعادة:: عموما مستحيل يكون الموضوع بهذي السهوله :تدخين:

اتوقع ان مشكلة راح تسير :لقافة:

الجو الروائي الي في الانمي خلاه مميز ::سعادة:: ما شفت انمي غير رانبو يحتوي على هذي الاجواء

فهانقكة خلت الانمي مميز و الأول من نوعه ;) ولا كلامي غلط :D ؟

على فكرة

في الحلقة الثالثه او الرابعة

اتفقو كلهم على انهم راح يتقابلو عن هذي الشجرة في الصيف الي بعد الجاي :لقافة:

بس في اغنيه البدايه نشوف ست شخصيات بس ! و المفروض سبعه و الي كان محذوف هو ساكوراغي

و ان ما لاحظتو ان ايشيهارا و ساساكي يحاولون يقتلونه و ساكوراغي كل ماله يضعف ..

الي ابي اقوله هو

ان ساكوراغي له احتماليه يموت ولا :confused: ؟

لا لا لا مستحيل ساكوراجي يموت ما أتوقع يصير هذا الشيء،، لأنهم بيحموه ويفضلون أنهم يموتون عن أنه يموت

على فكرة الانمي ليس 13 حلقة بل أكثر بكثيير ولكن لا يزال العدد مجهول

تم التأكد من هنا (http://myanimelist.net/animelist/kingoOOo)

الانمي زاد حماسة ،، والحلقة القادمة بتحسم ،، بس في شيء أكيد وهو

أنه إذا حرروا ساكوراجي سيهربون معاه ،،

لا أعتقد الصراحة أن سجن المراهقين سيكون أسوأ من هذا السجن ،، فذهاب ايشيهارا عنهم (( أبليس )) :D بيكون جنة

بالنسبة لساساكي فهو فعلا مختل عقليا ووجود طبيب نفسه إهانة لأي طبيب على وجه الأرض

هنا الحلقات من الأولى إلى السادسة (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=756390&highlight=rainbow)

وهنا الحلقة السابعة (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=762266&highlight=rainbow)

ولمن يريد المزيد من الروابط والمواقع اكتب فجوجل MST واختار أول نتيجة والباقي على شطارتك ^^

للي يريد الحلقات

تحياتي ،،،،،،،

♥ .. Blue
03-06-2010, 09:12
لا لا لا مستحيل ساكوراجي يموت ما أتوقع يصير هذا الشيء،، لأنهم بيحموه ويفضلون أنهم يموتون عن أنه يموت

على فكرة الانمي ليس 13 حلقة بل أكثر بكثيير ولكن لا يزال العدد مجهول

تم التأكد من هنا (http://myanimelist.net/animelist/kingoOOo)

الانمي زاد حماسة ،، والحلقة القادمة بتحسم ،، بس في شيء أكيد وهو

أنه إذا حرروا ساكوراجي سيهربون معاه ،،

لا أعتقد الصراحة أن سجن المراهقين سيكون أسوأ من هذا السجن ،، فذهاب ايشيهارا عنهم (( أبليس )) :D بيكون جنة

بالنسبة لساساكي فهو فعلا مختل عقليا ووجود طبيب نفسه إهانة لأي طبيب على وجه الأرض

هنا الحلقات من الأولى إلى السادسة (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=756390&highlight=rainbow)

وهنا الحلقة السابعة (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=762266&highlight=rainbow)

ولمن يريد المزيد من الروابط والمواقع اكتب فجوجل MST واختار أول نتيجة والباقي على شطارتك ^^

للي يريد الحلقات

تحياتي ،،،،،،،

انهم يفضلون مته على موتهم شيء مؤكد حتى ما شفت وش سار بيد ماريو على شانه :لقافة: ؟ ان حسبتهم راح يقطعونها حتى عظمه طلع و بان :ميت: و عن نفسي ما توقعت المراقب يموت :مندهش: كل شي جايز بس ما نقدر نحكم على فكرة معينه الى إذا خلص الأنمي :مرتبك:

ادري انه ممكن ما يكون 13 حلقة بس شفته مكتوب في انمي داون و كتبت :لقافة: و يمكن يكون اقل من يدري ;) لن الأنمي توه في فترة نزول فشي طبيعي جداً يكون في توقعات كثيرة :تدخين: فما نقدر نحكم على شي حاليا :D

هذا الشي وارد بس تذكر يمكن هم يضللون ايشيهارا و ساساكي فبتالي ما راح يقدرو ينحاشو :ميت:

بس ما اتوقع ان ساكوراغي راح يعيش في نعيم و حلال لو انحاش :D لن اكييد راح ينتشر خبر هروبه و المدينه كلها بتسير تلحق وراه :rolleyes: !!

هههههههههههههههههههههههههه :ضحكة: ذكراتني في نفسي يوم اني اشوف الحلقة :ضحكة:

شخصياً ما ارحم الى جون :محبط:

هذا نفس الموضوع الي انا حاطته :rolleyes:

kingoOOo
03-06-2010, 18:26
انهم يفضلون مته على موتهم شيء مؤكد حتى ما شفت وش سار بيد ماريو على شانه :لقافة: ؟ ان حسبتهم راح يقطعونها حتى عظمه طلع و بان :ميت: و عن نفسي ما توقعت المراقب يموت :مندهش: كل شي جايز بس ما نقدر نحكم على فكرة معينه الى إذا خلص الأنمي :مرتبك:

ادري انه ممكن ما يكون 13 حلقة بس شفته مكتوب في انمي داون و كتبت :لقافة: و يمكن يكون اقل من يدري ;) لن الأنمي توه في فترة نزول فشي طبيعي جداً يكون في توقعات كثيرة :تدخين: فما نقدر نحكم على شي حاليا :d

هذا الشي وارد بس تذكر يمكن هم يضللون ايشيهارا و ساساكي فبتالي ما راح يقدرو ينحاشو :ميت:

بس ما اتوقع ان ساكوراغي راح يعيش في نعيم و حلال لو انحاش :d لن اكييد راح ينتشر خبر هروبه و المدينه كلها بتسير تلحق وراه :rolleyes: !!

هههههههههههههههههههههههههه :ضحكة: ذكراتني في نفسي يوم اني اشوف الحلقة :ضحكة:

شخصياً ما ارحم الى جون :محبط:

هذا نفس الموضوع الي انا حاطته :rolleyes:

لا لا ،، ما أعتقد أن اشيهارا يبزيد عذا عن اللي زاده

خطر شيء فبالي ،، شو تتوقعون بيصير بعد أحداث السجن ،، سؤال يحتاج جواب

والله من الحماس بديت افكر اقرا المانجا بس اقول كل مرة قاوم قاوم ،، ما اريد اخرب على نفسي الانمي

♥ .. Blue
03-06-2010, 21:05
لا لا ،، ما أعتقد أن اشيهارا يبزيد عذا عن اللي زاده

خطر شيء فبالي ،، شو تتوقعون بيصير بعد أحداث السجن ،، سؤال يحتاج جواب

والله من الحماس بديت افكر اقرا المانجا بس اقول كل مرة قاوم قاوم ،، ما اريد اخرب على نفسي الانمي

ما فهمت الي بالأحمر :D:p

طبعا ساكوراغي متهم بقتل ابوه صح ؟ اتوقع هاشي شوه سمعته :ميت: << و من ناحيه لا لن ساكوراغي ما قتل ابوه بمعنا الكلمة :rolleyes:

و طبعا الامير ايشيهارا و الملك العادل ساساكي :D راح يحطو جائزة ملكية للي يمسك المسكين المظلوم ساكوراغي :بكاء: و بتالي ساكوراغي راح يتنكر او راح يقعد في بيت سيتسوكو ( الممرضة ) و الباقي راجع للكاتب :D

لالالالالالا الانمي توه ينزل .. بتنقهر و بتظرب راسك بقرب جدار لو قريت المانقا :لقافة: خذها نصيحه مني و بعد عنها ::جيد::

kingoOOo
04-06-2010, 16:17
الصراحة اللي باللون الاحمر كتبته بسرعة فظهرت فيه أخطاء املائية ،، لكن الترجمة هي

ما اعتقد فيه أي أحد أكثر شر من ايشبهارا ،، لو راحوا أي سجن ،، يعني ايشيهارا الوحش الاخير

و طبعا الامير ايشيهارا و الملك العادل ساساكي راح يحطو جائزة ملكية للي يمسك المسكين المظلوم ساكوراغي و بتالي ساكوراغي راح يتنكر او راح يقعد في بيت سيتسوكو ( الممرضة ) و الباقي راجع للكاتب

صارت دورة حياة لو تلاحظون ،، ^^

شكلي ما يقرأ المانجا ،، يا ليت لو يزيد عدد المناقشين ،، في انتظار الأعضاء والله الانمي يستاهل ،، ولو كانت أيام امتحانات (( فرحان توه مخلص رياضيات )) -__-

♥ .. Blue
05-06-2010, 19:36
الصراحة اللي باللون الاحمر كتبته بسرعة فظهرت فيه أخطاء املائية ،، لكن الترجمة هي

ما اعتقد فيه أي أحد أكثر شر من ايشبهارا ،، لو راحوا أي سجن ،، يعني ايشيهارا الوحش الاخير

صارت دورة حياة لو تلاحظون ،، ^^

شكلي ما يقرأ المانجا ،، يا ليت لو يزيد عدد المناقشين ،، في انتظار الأعضاء والله الانمي يستاهل ،، ولو كانت أيام امتحانات (( فرحان توه مخلص رياضيات )) -__-

بس ايشيهارا مريض عقلياً اعتقد .. بس الي الظاهر انه يخاف من ساكوراغي حتى انه ضحك زي المجانين و طلع مختل يوم قال ساساكي ان ساكوراغي راح يموت الصبح ..

ههههههه لا حنى بتبدا الاسبوع البعد الجاي :d << بدينا نسولف عن الامتحانات

الصراحة انت صادق مع ان انا المفروض ما ادخل بس غصب عني اناقش عن هالبداع :مرتبك:

Rad!
06-06-2010, 19:09
آلٍسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

آلآنمي ذآ مرـره بح‘ـزن..><

+

للي يع‘ـآاِنون من آلح‘ـجب آنصحكم بفرييَق..[Mst] مآ يح‘ـجب شييَء وترمتهم ع‘ـدله..^^

وشكرآ..,^^

kingoOOo
08-06-2010, 17:08
جاري تحميل الحلقة الجديدة ،، لكني لا أضمن مشاهدتها ،، أعدكم بنقاش على طول يوم الاربعاء القادم ،، فهو يوم الافراج ( متأثر بساكوراغي )

حتى إن وضعوا الماء البارد علي ، أو قاموا بمنعي عن الطعام ،، فسأقوم بمشاهدة الحلقة بعد الافراج ،، بدال قوس القزح ^^

♥ .. Blue
08-06-2010, 17:53
آلٍسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

آلآنمي ذآ مرـره بح‘ـزن..><

+

للي يع‘ـآاِنون من آلح‘ـجب آنصحكم بفرييَق..[mst] مآ يح‘ـجب شييَء وترمتهم ع‘ـدله..^^

وشكرآ..,^^

و عليكم السلام ^^

ايه الصراحه هالأنمي شوي و يبكيني مع اني ما اصيح في الواقع على شان اصيح في انمي ><

هاه ؟ انا اتابع من ذا الفريق بس ما شفت شي يذكر لى شان يحجبونه .. و فوق ذا انا افضل الفريق الي يحجبو

لن المشاهد الي انتو تقولو عليها رسمات او زي كذا مب الى طريق لسخط الله ..

و جيبي لي حد تتوكلي عليه لو الله سخط عليك

<< حبو ترى انا بس حبيت انبهم و انبه غيرك في ذي النقظه لا اكثر و اكييد مرحب فيك في النقاش ::سعادة::

Rad!
08-06-2010, 21:56
آلسسِلآاٍم ع‘ـلييَكم..,!

تمت مشآاِهده آلح‘ـلقة..,><مرـره تح‘ـزـزن..:(

بس آلح‘ـمد للـِه طلـِـِع آنتشآاِن..,><

يآاِ رب مآ يمسكونهم بـٍس..,آلح‘ـلقة آلقآاِدمه شكله مآاِريـوـو بيشتغل في آلملآاِكمه..,ع‘ـِشآاِن يج‘ـمع آلفلوـس..,~>يآلييَت ع‘ـندي آصح‘ـآاِب كفـو زييَه..!

ع‘ـندي سوآاِل..,

آلآنمي قصتِه ح‘ـقيقيه..!؟آو مج‘ـرد قصـِه..!؟

في آم‘ـآأِن آللـِه

♥ .. Blue
09-06-2010, 06:07
تـــــــمــــــــــت مشاهدة الحلقة الثامنه ...

هالحلقه جداً جداً حمااااااااااااااااااااس :سعادة2: يا حبي لهم قدرو ينحشونه ::سعادة::

الحلقه هذي مررررررررره روعه وضح فيها مقدار حبهم لـ ساكوراغي لدرجه انهم ما اهتمو بنفسهم بأي شكل من الأشكال كل تفكيرهم هو ( تحرير ساكوراغي و بس )

لدرجه ان اذا فزع حد يكفخ الشرطه يقول ( اهتمو بـ آنتشان )

و بكذا تبان معزه ساكوراغي عندهم :أوو:

آلسسِلآاٍم ع‘ـلييَكم..,!

تمت مشآاِهده آلح‘ـلقة..,><مرـره تح‘ـزـزن..:(

بس آلح‘ـمد للـِه طلـِـِع آنتشآاِن..,><

يآاِ رب مآ يمسكونهم بـٍس..,آلح‘ـلقة آلقآاِدمه شكله مآاِريـوـو بيشتغل في آلملآاِكمه..,ع‘ـِشآاِن يج‘ـمع آلفلوـس..,~>يآلييَت ع‘ـندي آصح‘ـآاِب كفـو زييَه..!

ع‘ـندي سوآاِل..,

آلآنمي قصتِه ح‘ـقيقيه..!؟آو مج‘ـرد قصـِه..!؟

في آم‘ـآأِن آللـِه

و عليكم السلام راد ^^ << كذا اسمك صح ؟

عن نفسي مندمجه .. لن زي ما قلت بان حبهم لـ ساكوراغي و كانو يقدرون يضحون بأي شي على شانه حتى ما شفت وش قال ماريو ؟

( الجميع ضحا من اجل آنتشان الا انا !! فقد حماني )
كلهم يفضلون موتهم على موت ساكوراغي و الصراحه انا زعلت لن مو كلهم انحاشو بس استانست علاقتهم مرررررره قويه !

يس يس بس يا حياتي يـــده :بكاء:

ايه والله ماريو نعم الصديق ..

انت تقصد هل صارت فعلا او لا ؟

لو قصدك كذا فالجواب الظاهر لا

لن الانمي سووه على شان يبينون كيف كانت العيشه ذيك الفترة او زي كذا .. فبتالي ما اظن انها صارت صدق

جاري تحميل الحلقة الجديدة ،، لكني لا أضمن مشاهدتها ،، أعدكم بنقاش على طول يوم الاربعاء القادم ،، فهو يوم الافراج ( متأثر بساكوراغي )

حتى إن وضعوا الماء البارد علي ، أو قاموا بمنعي عن الطعام ،، فسأقوم بمشاهدة الحلقة بعد الافراج ،، بدال قوس القزح ^^

ان شاء الله نشوفك ::سعادة:: و لو تسمع مني ترى الحلقه حمااااااااااااس ::جيد::

ههههههههههههههههههههههههه ايه الصراحه متأثر بقوه :ضحكة:

Rad!
09-06-2010, 16:45
و عليكم السلام راد ^^ << كذا اسمك صح ؟

يـِب..,^^

kingoOOo
10-06-2010, 18:56
لم أستطع ان اتمالك نفسي ،، شفت الحلقة اليوم ،، والصراحة الحلقة تهبل

تضحيات عديدة في هذه الحقلة ،، والصراحة حماس الحلقة بشكل غير طبيعي

جملة رائعة جدا من ماريو ،، أعجبني

ايضا جملة باريموتو (( عرفت ان هذه الخطة لن تنجح دون تضحية أحد ))

وجملة هيتاي (( يبدو انني لا استطيع في النهاية القيام بتماريني من دونك ))

يوم شفت ابليس ينضرب والله انبسط من الخاطر -- ظلمنا ابليس --

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/926.jpg (http://up77.com/)

هذي احلى لقطة في الحلقة ^^

♥ .. Blue
11-06-2010, 07:31
يـِب..,^^

^^

لم أستطع ان اتمالك نفسي ،، شفت الحلقة اليوم ،، والصراحة الحلقة تهبل

تضحيات عديدة في هذه الحقلة ،، والصراحة حماس الحلقة بشكل غير طبيعي

جملة رائعة جدا من ماريو ،، أعجبني

ايضا جملة باريموتو (( عرفت ان هذه الخطة لن تنجح دون تضحية أحد ))

وجملة هيتاي (( يبدو انني لا استطيع في النهاية القيام بتماريني من دونك ))

يوم شفت ابليس ينضرب والله انبسط من الخاطر -- ظلمنا ابليس --

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/926.jpg (http://up77.com/)

هذي احلى لقطة في الحلقة ^^

اعرف احساسك :مرتبك:

يس يس هذي الحلقه تبرد الخاطر ::سعادة:: خاصه يوم انفرم وجه بعض الناس :مكر:

ايييييييييه كل تفكيرهم كان ساكوراغي لدرجه ما اهتمو فلي راح يسير فيهم :بكاء: معزه ساكوراغي عندهم تدمر الجبال ::سعادة::

يس يس تسلم والله ::سعادة:: لو اني اعرف اصور الفيديو كان صورتها :سعادة2: << لطشتها و غيرت اسمها الى ( احلا صورة على وجه التاريخ ! )

لازم احطها في موضوع صوري .. :تدخين:

kingoOOo
11-06-2010, 16:23
خخخ الصراحة في صور كثير بس المشكلة انا ما اعرف اصغر الصور -_-

كنت اريد اتكلم عن الحلقة القادمة ،، شفت من المقتطف أن ماريو بيصير ملاكم ،،

اتوقع بتكون حماااس

♥ .. Blue
15-06-2010, 07:26
خخخ الصراحة في صور كثير بس المشكلة انا ما اعرف اصغر الصور -_-

كنت اريد اتكلم عن الحلقة القادمة ،، شفت من المقتطف أن ماريو بيصير ملاكم ،،

اتوقع بتكون حماااس

برسام او الفوتو شوب :d

انت علمني كيف تاخذ الصور في الفيديو و انا اعلمك كيف تصغرها ::جيد:: بس اذا وافقت ارسل لي رساله على الخاص ;)

يس بيسير ملاكم لعيون ساكوراغي :أوو:

قهرني ذاك الكلب ايشيهارا يوم طعن يد ساكوراغي :بكاء:

عموما الحلقه بتنزل اليوم ان شاء الله :رامبو:

♥ .. Blue
16-06-2010, 11:29
حــجــز جاري تحميل الحلقه 9

Rad!
16-06-2010, 17:31
ح‘ـلقة خ‘ـييَآآآآآآآآآآآآآل ..!!!!!!!

kingoOOo
17-06-2010, 12:23
جاري تحميل الحلقة التاسعة ،،

kill-zoon 2009
17-06-2010, 16:16
يعطيك العافيه

ملك الأساطير
18-06-2010, 10:12
مشكورين على على الأنمي رائع

وانا افتخر اني من مترجمين هالأنمي

وأقول انتظر مشاهدتكم لترجمتي في هالأنمي

انا وصلت للحلقة التاسعه

وان شاء اله اليوم
راح تنزل الحلقة العاشره
لهالأنمي

وأتشرف بمشاهدتكم لترجمتي

جميع الحلقات مترجمه ويتم صدورها اول بأول
في هذا الموقع
http://digi-fa.com/vb/forumdisplay.php?f=43

والي يبحث عن الحلقات

الحلقة الأولى
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4244
الحلقة الثانيه
الحلقة الثالثه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4262
الحلقة الرابعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4269
الحلقة الخامسه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4289
الحلقة السادسه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4318
الحلقة السابعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4367
الحلقة الثامنه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4428
الحلقة التاسعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4448
الحلقة العاشره
سيتم صدورها يوم السبت
الحلقة الحادي عشر
قريباً
الحلقة الثانيه عشر
قريباً
الحلقة الثالث عشر
قريباً

انسخ الرابط وضعه في مكان الرابط فالأعلى

♥ .. Blue
18-06-2010, 17:19
مشكورين على على الأنمي رائع

وانا افتخر اني من مترجمين هالأنمي

وأقول انتظر مشاهدتكم لترجمتي في هالأنمي

انا وصلت للحلقة التاسعه

وان شاء اله اليوم
راح تنزل الحلقة العاشره
لهالأنمي

وأتشرف بمشاهدتكم لترجمتي

جميع الحلقات مترجمه ويتم صدورها اول بأول
في هذا الموقع
http://digi-fa.com/vb/forumdisplay.php?f=43

والي يبحث عن الحلقات

الحلقة الأولى
الحلقة الثانيه
الحلقة الثالثه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4262
الحلقة الرابعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4269
الحلقة الخامسه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4289
الحلقة السادسه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4318
الحلقة السابعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4367
الحلقة الثامنه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4428
الحلقة التاسعه
http://digi-fa.com/vb/showthread.php?t=4448
الحلقة العاشره
سيتم صدورها يوم السبت
الحلقة الحادي عشر
قريباً
الحلقة الثانيه عشر
قريباً
الحلقة الثالث عشر
قريباً

انسخ الرابط وضعه في مكان الرابط فالأعلى

يا هلا والله ::سعادة:: احنى الي نتشرف فيك و نتشكرك لترجمته ::جيد::

و جزاك الله الف خير ياليت تشاركنا النقاش و تعلمنا بنزول الحلقات اول باول لو ما عندك مانع :أوو:

Rad!
19-06-2010, 07:25
ج‘ـآاِري تح‘ـمييَل آلح‘ـلقة آلع‘ـآاِششَره من mSt..^^

Yαmi - SαMα
19-06-2010, 18:15
تم تحميل الحلقة العاشرة من ترجمة mst

سأضع النقاش في سبويلر لكيـ لا احرق على من لم يشاهدوها :نوم:

ما شاء الله
ساكوراجيـ بدأ يتقرب اخيراً من سيتسوكو :اوو: ، لكن تباً لإيشهارا
اللعنة عليه
اتضح انه مدمن مخدرات بالفعل ، انه مختل
اوقعوا بـ ( سوبون ) ، و تباً لساساكي سيجدون ماريو و آنتشان :بكاء:
ظننت في البداية ان الأمور ستتحسن
أحيي المؤلف على الحبكة الروائية الرائعة
فكل قصة من اساسياتها وجود عقدة ، و قد اتقن الكاتب تحبيك العقدة في قصته :)

اتمنى ان يستمتع الجميع بالحلقة ، جآنا

kingoOOo
19-06-2010, 18:25
تم وبحمد الله مشاهدة الحلقة الجديدة من قوس قزح

توقعت أن تزيد الاعاقا ولن يستطيعوا الهرب ولكن نجحوا ولله الحمد ^^

اللي زاد الحلقة جمال مساعدة الممرضة لهم بالرغم من أنها تعرف أنها ان انكشفت بتكون في مشكلة

لكن بمجرد عودة ايشيهارا حسيت ان البلاوي بترد

الافعى كانت تخطط انها تقتلهم لولا تدخل جو ^^

بس اعجبني مظهر جو البطولي يوم خذ السيجارة + يوم شفت شكل الممرض وايشيهارا خايفين منهـ

لكن افضل لحظة يوم قال جو ( لم أخسر في لعبة حجرة ورقة مقص ،، بل فزت )

فعلا لحظة رائعة

هل الملاكمة بهذا الخطر على ماريو ،، والاسوأ انه لعب وهو بيد مكسورة

من مشاهد الحلقة القادمة

يبدو أن ايشيهارا قد اكتشف طريقة جديدة لايقاع جو والبقية

سيستيقظ ساكوراجي ويكون مدرب ماريو في حلبة الملاكمة ،، اراهن انها بتكون حماااس

وبالمناسبة جاري تحميلها xd

Rad!
19-06-2010, 21:37
هآاِي ..,!

كيف ح‘ـآاِلكم..,آدري متآاِخر بس هديه لكم ..,صور متح‘ـركه..,آبي رآييَكم فيهآاِ..,^^

هآاِذي آلآولى..<<

آنتظـروـوآ ج‘ـدـييَدي..,!!

kingoOOo
20-06-2010, 10:02
هآاِي ..,!

كيف ح‘ـآاِلكم..,آدري متآاِخر بس هديه لكم ..,صور متح‘ـركه..,آبي رآييَكم فيهآاِ..,^^

هآاِذي آلآولى..<<

لو كنت من عشاق الاقعى الملعونة لقلت انها روعة ،، بس افضل اقول انها تخوف :لقافة:

لكن الصورة رائعة ،، واحلى شيء كلمة فلتبتسموا جميعا ^^

واكيد انتظر جديدك بفارغ الصبر ،،،

الحلقة الجديدة ( بكتب اهم الاحداث على شكل نقاط )

- ايشيهارا يبدأ بالتحرك
- ايشيهارا يتناول المخدرات ليقتل ساكوراجي
- القبض على سوبون واتصاله بساكوراجي
- ماريو يستعد ليحصل على مال كافي لرد دينه
- ساكوراجي يدرب ماريو
- ساساكي يبلغ عن ايشيهارا وساكوراجي وماريو
- سنجتمع جميعا عند جذع شجرة احلامنا

انتظر نقاشكم في جميع النقاط هذه

Rad!
20-06-2010, 10:04
الحلقة الجديدة ( بكتب اهم الاحداث على شكل نقاط )

- ايشيهارا يبدأ بالتحرك
- ايشيهارا يتناول المخدرات ليقتل ساكوراجي
- القبض على سوبون واتصاله بساكوراجي
- ماريو يستعد ليحصل على مال كافي لرد دينه
- ساكوراجي يدرب ماريو
- ساساكي يبلغ عن ايشيهارا وساكوراجي وماريو
- سنجتمع جميعا عند جذع شجرة احلامنا

انتظر نقاشكم في جميع النقاط هذه

نسسِييَت تذكر آهم نقطه وهـِي..,[خ‘ـروـوج هيتآاِي من آلسج‘ـن بطرييَقة قآنونييَه..!]

Rad!
20-06-2010, 11:57
ج‘ـآاِري آلتح‘ـمييَل..~>آلح‘ـلقة آلح‘ـآاِدييَه ع‘ـشر..,,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

♥ .. Blue
20-06-2010, 18:57
هآاِي ..,!

هآاِذي آلآولى..<<

:مرتبك:

ياخي كل ما شفت وجهه اقول يا ( يمه او بسم الله و تحط لنا صوره بع -.-" )

<< اما صوره كينقو مختلفه لن وجهه كان متفقع :سعادى2:

و على فكرة ما يحتاج تلعنو :تعجب:

المهم

انا ما كان لي نيه ادخل اساسا بسبب الامتاحنات بس ما قدرت اقوام هالأنمي :ميت:

و شفت كل الحلقات بما فيهم الحاديه عشر وكلها روووووعه

شابوره هذا حيوااااااان يا حياتي يا سوسو :بكاء:

<< تقصد ايشيهارا و ساكوراغي :ضحكة:

انا مرررررره خقيت على ساكوراغي لما عطى شبشب ( اشيهارا ) الورقه حسيته شهم و طيووب :أوو: و هو كذا فعلاً ::سعادة::

<< بنت ما عليكم منها :d

و ايشيهارا خااااااااااااااين :غول: يا حياتي ساكوراغي ما يسلم من طعنه الى و الثانيه في الطريق :بكاء:

و ساساكي خنزييييييييييييييييييير و مختل حيوان بلغ بلاغ كاذب :بكاء:

ساااااااااكووووووووووووووووووووووووورااااااااااااا اغي بليييييييييييييييييييييييز لا تموت :بكاء:

ولا تهذر علينا انك ما انولدت على شان تكون سعيد !! انت سعيد بس عين الحسود لحوق :غول:

<< اندماااج تام

كلها فترة بسيطه و تتزوج سيتسوكو و تجيبها مع عيالك عند الشجره و ربعك ::جيد::

و حبيت البنت الامريكيه على ما اذكر اسمها ليلي ::سعادة:: ( شعرها احمر )

اتوقع انها من نصيب ماريو :أوو:

<< هذي شكلها تشتغل خطابه

ياا الله مررررررره حماس متى تنزل الحلقه 12 :بكاء:

kingoOOo
20-06-2010, 19:19
نسسِييَت تذكر آهم نقطه وهـِي..,[خ‘ـروـوج هيتآاِي من آلسج‘ـن بطرييَقة قآنونييَه..!]

نسيت والله ،، شكرا لك ذكرتني ::جيد::

ج‘ـآاِري آلتح‘ـمييَل..~>آلح‘ـلقة آلح‘ـآاِدييَه ع‘ـشر..,,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما اتوقعت الحلقة 11 تنزل بهل السرعة ،، جاري تحميل الحلقة ،، حمااااااااااااااااس

لي عودة لنقاش الحلقة ،،

Rad!
20-06-2010, 20:25
حمآأِأأأأأأس..,ج‘ـآاِري متآبع‘ـه آلح‘ـلقة~>في نص ألحلقة..,!

آنتشآن طلع يبي يفرش آيشيهآرآ..,!!

Yαmi - SαMα
20-06-2010, 20:38
جاري تحميل الحلقة 11

kingoOOo
20-06-2010, 20:40
شابوره هذا حيوااااااان يا حياتي يا سوسو

<< تقصد ايشيهارا و ساكوراغي

انا مرررررره خقيت على ساكوراغي لما عطى شبشب ( اشيهارا ) الورقه حسيته شهم و طيووب و هو كذا فعلاً

<< بنت ما عليكم منها :d

و ايشيهارا خااااااااااااااين يا حياتي ساكوراغي ما يسلم من طعنه الى و الثانيه في الطريق

و ساساكي خنزييييييييييييييييييير و مختل حيوان بلغ بلاغ كاذب

ساااااااااكووووووووووووووووووووووووورااااااااااااا اغي بليييييييييييييييييييييييز لا تموت

ولا تهذر علينا انك ما انولدت على شان تكون سعيد !! انت سعيد بس عين الحسود لحوق

<< اندماااج تام

كلها فترة بسيطه و تتزوج سيتسوكو و تجيبها مع عيالك عند الشجره و ربعك

و حبيت البنت الامريكيه على ما اذكر اسمها ليلي ( شعرها احمر )

اتوقع انها من نصيب ماريو

<< هذي شكلها تشتغل خطابه

ياا الله مررررررره حماس متى تنزل الحلقه 12

شفت الحلقة

هذي الحلقة بدون اي شك شك اجمل حلقة في الانمي حتى الان

وايشيهارا فعلا في مستوى ادنى من الحيوان ،، والله امدحه وانا قول هلاالكلام

اكرهه اكرهه اريده يمووووت

وساساكي يخون ايشيهارا لمصلحته ( على ما اعتقد ) واللي يزيدني انهم بيتهموا ساكوراجي بالاعتداء على ايشيهارا

بديت اشك هل سيموت ساكوراجي ،،، يمكن توقعات NěkǾ GỈЯŁ صحيحة ><

كان يريد يشوف اللحظة اللي يصير فيها ماريو رجل ولكن ،، اتريا ارائكم ،،

احس اسبوع مدة طويلة جدا لا أستطيع ان احتملها

هل تعتقدين حقا ايشيهارا يحسد ساكوراجي ؟

انا لا،،، اعتقد انه مجرد حقد لا أكثر ،، وسبب تولده هي الرسالة

حمآأِأأأأأأس..,ج‘ـآاِري متآبع‘ـه آلح‘ـلقة~>في نص ألحلقة..,!

آنتشآن طلع يبي يفرش آيشيهآرآ..,!!

انتظر ردك ،،

Yαmi - SαMα اهلا بك بالنقاش ،، ان شاء الله مية عضو يشارك

Rad!
20-06-2010, 20:44
لآلآلآلآلآ.......,قبضوآ ع‘ـلى سآكورجآي..><><><

تبآ تبآ تبآ

kingoOOo
20-06-2010, 21:00
لآلآلآلآلآ.......,قبضوآ ع‘ـلى سآكورجآي..><><><

تبآ تبآ تبآ

شوف مشاهد الحلقة القادمة وبتقول تبا 23 مرة على الاقل ^^

Yαmi - SαMα
20-06-2010, 21:31
عدت بعد المشاهدة

اولاً مشاهد الحلقة القادمة ، اعتقد ان ساكوراجي لن يموت هكذا
لا لا لا ، و تباً × 23 مرة :سعادة2:

حسب اعتقادي اصلاً ان ماريو هو اللي راح يموت في حلقة من الحلقات ، لأن في اغنية البداية كانوا ستة تحت الشجرة و ينقصهم ماريو :مندهش:

بس المهم في هذي الحلقة ، بصراحة ساكوراجي اثبت غباؤه ليــ :محبط: ، لم اتوقع ذلك
أظن فعلاً أن ايشيهارا سيتركه و شأنه ؟

كان المفترض ان يضربه و يسلم نفسه للشرطة مع إحضار الورقة إليهم
قد يسجن بعض الوقت ، لكن سيتخلص من شر ايشيهارا و ساساكي نهائياً
كما ان المؤكد هو ان الشرطة كانت ستخفف الحكم لإثباته انهما مجرمين

بصراحة خيب املي :نوم: ، بس الحلقة القادمة حماس
و ماريو طحن هالأمريكي في النهاية

سمعت صوت ضلعه يتكسر ( لوولـ )
و إيشيهارا يقول لـ ساكوراجي انه شخص قبيح ، الظاهر القنبلة الذرية كسرت المرايات في اليابان
ما نظر في مرآة من قبل ؟
لوووولـ

في امان الله ~

Rad!
20-06-2010, 23:52
ح‘ـآاِس آنه في نهآاِييَه آلآنمي وآح‘ـد بييَموت..,آظنه يآ آنتشآن يآ مآرييَو..><

بـِس آتمنى آنه مح‘ـد يموت منهم..,!

kingoOOo
21-06-2010, 04:04
عدت بعد المشاهدة

اولاً مشاهد الحلقة القادمة ، اعتقد ان ساكوراجي لن يموت هكذا
لا لا لا ، و تباً × 23 مرة :سعادة2:

حسب اعتقادي اصلاً ان ماريو هو اللي راح يموت في حلقة من الحلقات ، لأن في اغنية البداية كانوا ستة تحت الشجرة و ينقصهم ماريو :مندهش:

بس المهم في هذي الحلقة ، بصراحة ساكوراجي اثبت غباؤه ليــ :محبط: ، لم اتوقع ذلك
أظن فعلاً أن ايشيهارا سيتركه و شأنه ؟

كان المفترض ان يضربه و يسلم نفسه للشرطة مع إحضار الورقة إليهم
قد يسجن بعض الوقت ، لكن سيتخلص من شر ايشيهارا و ساساكي نهائياً
كما ان المؤكد هو ان الشرطة كانت ستخفف الحكم لإثباته انهما مجرمين

بصراحة خيب املي :نوم: ، بس الحلقة القادمة حماس
و ماريو طحن هالأمريكي في النهاية

سمعت صوت ضلعه يتكسر ( لوولـ )
و إيشيهارا يقول لـ ساكوراجي انه شخص قبيح ، الظاهر القنبلة الذرية كسرت المرايات في اليابان
ما نظر في مرآة من قبل ؟
لوووولـ

في امان الله ~

خخخ

انا ما انتبهت لنقطة ان ماريو سيموت في اغنية البداية إلا قبل دقيقة وربع

على كل ،، لا اظن ان في احد بيموت ،، قد تقتل المخدرات ايشيهارا

حبيت اعلق على كلامك يوم قلت ان ساكوراجي اثبت عبائه ،، بل على العكس تماما اثبت ذكائه ،،

هو قال ان خلاه لانه يعتقد وجود ذرة من المشاعر في قلبه

مع اني اكره ايشيهارا بس اتوقع في امل ولو كان بنسبة 1 بالمية او اقل ان هو يحرر انشان من السجن ،،

تفكير جنوني صح ،،

ايشيهارا فهذي الحلقة شكلهه نفس الشيطان الغبي والكلب اللي ما له رب

دام طريت سالفة المرايات

بخصوص جمال ايشيهارا :غول:

جملة واحدة فقط (( كل يرى الناس بعين طبعه )) ::سخرية::

Yαmi - SαMα
21-06-2010, 06:39
ح‘ـآاِس آنه في نهآاِييَه آلآنمي وآح‘ـد بييَموت..,آظنه يآ آنتشآن يآ مآرييَو..><

بـِس آتمنى آنه مح‘ـد يموت منهم..,!

نفس الإحساس و نفس الأمنية :سعادة2:

خخخ

انا ما انتبهت لنقطة ان ماريو سيموت في اغنية البداية إلا قبل دقيقة وربع

على كل ،، لا اظن ان في احد بيموت ،، قد تقتل المخدرات ايشيهارا

حبيت اعلق على كلامك يوم قلت ان ساكوراجي اثبت عبائه ،، بل على العكس تماما اثبت ذكائه ،،

هو قال ان خلاه لانه يعتقد وجود ذرة من المشاعر في قلبه

مع اني اكره ايشيهارا بس اتوقع في امل ولو كان بنسبة 1 بالمية او اقل ان هو يحرر انشان من السجن ،،

تفكير جنوني صح ،،

ايشيهارا فهذي الحلقة شكلهه نفس الشيطان الغبي والكلب اللي ما له رب

دام طريت سالفة المرايات

بخصوص جمال ايشيهارا :غول:

جملة واحدة فقط (( كل يرى الناس بعين طبعه )) ::سخرية::

بالفعل قد يموت ايشيهارا ، و لكن رأيي ان ساساكي ألعن منه

يمكن كان ذكاء من آنتشان مشان يخلص اصدقائه من شر ايشيهارا ، بس مازلت مقتنع ان تسليم الورقة للشرطة كان افضل حل :نوم:

بالنسبة لإيشيهارا فقد ظننت في نهاية الحلقة انه سيتوب و لكن الخائن ضرب ساكوراجي بالسكين :بكاء:
ما اعتقد انه راح يتوب ، لكن كل شي ممكن

لووولـ ، ايعني هذا ان هناك من يرون ايشيهارا جميلاً ؟

اعتذر لمحبي ايشيهارا و امنى ان ما في حد انزعج مني

بإنتظار الحلقة الجديدة :غول:

في امان الله ~

Rad!
21-06-2010, 08:48
خخخخ تع‘ـتذر للهوى..,آنتح‘ـر لو في له ع‘ـشآاِق من ج‘ـد خخخخخخ

بس آنآ آتوقـِع آنه لمآ رح‘ـت سيسوكو سآن ~>آلله يخ‘ـلييَهآ

يوم رآحت تطبع آلصورـه..,آع‘ـطهآ آنتشآن آلورقه وخلآهآ تنسخ‘ـهآ~>كيف مني ذكي..:d

kingoOOo
21-06-2010, 08:50
لووولـ ، ايعني هذا ان هناك من يرون ايشيهارا جميلاً ؟

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ، انا احي ايشيهارا ،، دافعت عنه شوي بس لا زلت اكرههـ وخاطري يموت

كل ما في الامر اني فكرت كيف ممكن ان يتم تحرير ساكوراجي وما اعتقد حد يقدر يسوي هذا الشيء ،، هذا ان لم يوضع في سجن المراهقين

لكن ايشيهارا ابشع من غراب عمره 99 سنة وباجر عيد ميلاده ><

ايشيهارا من اسوأ ما يكون لكنني توقعت ما يخطط له الكاتب مستقبلا ،، لنتابع ،، والله مب قادر اتحمل اسبوع ><

Rad!
21-06-2010, 08:54
آغ‘ـنييَهرآلبدآاِييَه ح‘ـمآاِس..,تتوقع‘ـون آنهم يسسِون آغ‘ـنييَه ج‘ـدييَده بع‘ـد آلح‘ـلقة 12..!؟

بس آلصرـرآح‘ـه آلكلمآاِت ح‘ـقت آلآغ‘ـنييَه مرـره ج‘ـنآاِن..,لو طولوهآ كآاِن آح‘ـسسِن..^^

Rad!
21-06-2010, 09:14
ع‘ـدت آلييَكم بصوـوره متح‘ـركه من آلح‘ـلقة..,!

طبع‘ـآاِ هي عن ح‘ـبييَب ومع‘ـشوق آلكـِل..,^^

http://www.ii1i.com/uploads6/9aa76b1c73.gif (http://www.ii1i.com)

خخخخخخخخ

شوي وآسوي وح‘ـده ثآنيه~>بس مهي ع‘ـن آيشيهآرآ..خخخخخ

kingoOOo
21-06-2010, 10:01

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/157.gif (http://www.ii1i.com)

خخخخخخخخ

خخخخ ثاني صورة تخوف في الموضوع ^^

اذا بتكتب معشوق الكل اكتب ،، (_ معشوق الكل الا كينجوه ^^ )

مجرد ما اشوف ويهه اريد اكسر شاشة الكمبيوتر ،،

تستلمنا الشهايد ومرتاااح ،، :p

نتريا صورك القادمة ،،

Rad!
21-06-2010, 10:40
هلآ بـِكم من ج‘ـدييَد..^^

صوره متح‘ـركه لمآرييَو..^^

آتمنى آنهآ تع‘ـجبكم..,آستقبل طلبآتكم في آلصور آلمتح‘ـركه لذآ آلآنمي..^^

Yαmi - SαMα
21-06-2010, 15:18
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ، انا احي ايشيهارا ،، دافعت عنه شوي بس لا زلت اكرههـ وخاطري يموت

كل ما في الامر اني فكرت كيف ممكن ان يتم تحرير ساكوراجي وما اعتقد حد يقدر يسوي هذا الشيء ،، هذا ان لم يوضع في سجن المراهقين

لكن ايشيهارا ابشع من غراب عمره 99 سنة وباجر عيد ميلاده ><

ايشيهارا من اسوأ ما يكون لكنني توقعت ما يخطط له الكاتب مستقبلا ،، لنتابع ،، والله مب قادر اتحمل اسبوع ><

لوولـ ، فهمتك
نظرية حلوة و ممكنة

خخخخ تع‘ـتذر للهوى..,آنتح‘ـر لو في له ع‘ـشآاِق من ج‘ـد خخخخخخ

بس آنآ آتوقـِع آنه لمآ رح‘ـت سيسوكو سآن ~>آلله يخ‘ـلييَهآ

يوم رآحت تطبع آلصورـه..,آع‘ـطهآ آنتشآن آلورقه وخلآهآ تنسخ‘ـهآ~>كيف مني ذكي..:d

و الله فكرت بكذا ، بس هناك مشكلة
دمه لن يكون على الورقة ، ما ادراهم ان الورقة تخصه ؟

كمان ساكوراجي بدا عازماً و ليس خادعاً عندما سلم الورقة لإيشي

آغ‘ـنييَهرآلبدآاِييَه ح‘ـمآاِس..,تتوقع‘ـون آنهم يسسِون آغ‘ـنييَه ج‘ـدييَده بع‘ـد آلح‘ـلقة 12..!؟

بس آلصرـرآح‘ـه آلكلمآاِت ح‘ـقت آلآغ‘ـنييَه مرـره ج‘ـنآاِن..,لو طولوهآ كآاِن آح‘ـسسِن..^^

ما اعتقد تغيير الأغنية لأن الأنمي قصير حسب معلوماتي
اذا اراد احد الأغنية بالكلمات فليخبرني

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/157.gif (http://www.ii1i.com)

خخخخخخخخ

لووولــ ،

هلآ بـِكم من ج‘ـدييَد..^^

صوره متح‘ـركه لمآرييَو..^^

آتمنى آنهآ تع‘ـجبكم..,آستقبل طلبآتكم في آلصور آلمتح‘ـركه لذآ آلآنمي..^^

سوجيـــــ ،
هذي جميلة :)

الله يوفقك

منتظرين الحلقة 12

في امان الله ~

Rad!
21-06-2010, 22:12
ما اعتقد تغيير الأغنية لأن الأنمي قصير حسب معلوماتي
اذا اراد احد الأغنية بالكلمات فليخبرني

آنآ آبغ‘ـآهآ..,كم ع‘ـدد آلح‘ـلقآاِت ذآ آلآنمي..!؟

يآ رب يكون زيي آلآنمييَآاِت آلقديمه 60 ح‘ـلقة..^^

Rad!
22-06-2010, 00:41
آلسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..^^

صوره جديده..^^

باي

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 05:55
آنآ آبغ‘ـآهآ..,كم ع‘ـدد آلح‘ـلقآاِت ذآ آلآنمي..!؟

يآ رب يكون زيي آلآنمييَآاِت آلقديمه 60 ح‘ـلقة..^^

جاري الرفع عزيزي ،
سمعت انه 25 حلقة او 26
لكن هناك من يشككون
اتمنى كذلك انه يطول شوي ، و بصراحة ما اخذ حقه هالأنمي :نوم: ، ما في غير فريقين يترجموه
ليش فريق مكسات ما يترجمه ؟

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 06:00
آلسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..^^

صوره جديده..^^

باي

سلمت يداك يا غالي :)

Rad!
22-06-2010, 06:01
جاري الرفع عزيزي ،
سمعت انه 25 حلقة او 26
لكن هناك من يشككون
اتمنى كذلك انه يطول شوي ، و بصراحة ما اخذ حقه هالأنمي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif ، ما في غير فريقين يترجموه
ليش فريق مكسات ما يترجمه ؟

بآنتظآاِرك..,وآاِسسَف لو كنت تع‘ـبتك..^^

آلآغ‘ـنييَه كآمله هي ولآ زييَ في آلآنمي..!؟^^

وآللـِه مدـري..,!؟

بس آييَش هو آلفرييَق آلثآاِني آللي يترجمه..!؟

آنآ آع‘ـرف فريق mst وهم ج‘ـييَدين بزيآده ~>يع‘ـني مستوآهم رآئع ج‘ـدآ..^^

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 06:09
تم الرفع
تفضلوا الأغنية HD و بحجم صغير و جودة عالية
مع كاريوكي من فريق انجليزي ، أي الكلمات صحيحة ان شاء الله
للتحميل من ( هنا (http://www.mirrorcreator.com/files/0N6C2XVL/Rainbow_OP_HD_SUB.flv_links) )

اتمنى ان تعجبكم ،

جآنا

Rad!
22-06-2010, 06:12
تم الرفع
تفضلوا الأغنية hd و بحجم صغير و جودة عالية
مع كاريوكي من فريق انجليزي ، أي الكلمات صحيحة ان شاء الله
للتحميل من ( هنا (http://www.mirrorcreator.com/files/0n6c2xvl/rainbow_op_hd_sub.flv_links) )

اتمنى ان تعجبكم ،

جآنا

تسسِلم وآللـِه يآلغ‘ـآاِلي..,ج‘ـآاِري آلتح‘ـمييَل..,^^

بردـهآ لـِك..:d

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 06:12
بآنتظآاِرك..,وآاِسسَف لو كنت تع‘ـبتك..^^

آلآغ‘ـنييَه كآمله هي ولآ زييَ في آلآنمي..!؟^^

وآللـِه مدـري..,!؟

بس آييَش هو آلفرييَق آلثآاِني آللي يترجمه..!؟

آنآ آع‘ـرف فريق mst وهم ج‘ـييَدين بزيآده ~>يع‘ـني مستوآهم رآئع ج‘ـدآ..^^

لا و الله ، ما في تعب
الأغنية مثل الأنمي ، لأن الأنمي مازال جديداً و لم يصدروا الـ OST الخاصة به و التي تحتوي على ملفات الموسيقى للأنمي و الأغاني الكاملة .
و ان شاء الله فور صدور الــ OST سآتي به لكم :)

و إذا اردتم الأغنية mp3 دون صورة لهواتفكم النقالة فسألبي

الفريق الثاني هو vb3rb بس اعتقد انهم متأخرين

Rad!
22-06-2010, 06:15
و ان شاء الله فور صدور الــ OST سآتي به لكم http://www.mexat.com/vb/images/smilies/smile.gif
بآنتظآاِرك..^^

Rad!
22-06-2010, 06:16
تتوقع‘ـون آن هيتآأِي هو آللي يآخ‘ـذ دليل ع‘ـن آلطبيب آظن آسمه سآسآكي..><

آكرهه ذآ آلآنسآاِن~>ح‘ـيوآاِن*

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 06:21
صور رمزية ( قليلة ، فإعذروني )

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/745.png http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/746.png

لوولـ ، لمحبي ايشيهارا

Rad!
22-06-2010, 06:27
صور رمزية ( قليلة ، فإعذروني )

http://i247.photobucket.com/albums/gg130/kimi_ga_iru/cheese%20tart%20graphics/now/cheese_tart_rainbow5.png

http://i247.photobucket.com/albums/gg130/kimi_ga_iru/cheese%20tart%20graphics/now/cheese_tart_rainbow4.png http://i247.photobucket.com/albums/gg130/kimi_ga_iru/cheese%20tart%20graphics/now/1.png

http://i247.photobucket.com/albums/gg130/kimi_ga_iru/cheese%20tart%20graphics/now/12.png
لوولـ ، لمحبي ايشيهارا

خخخخخ..,قليله وج‘ـمييَله..^^

آلآخ‘ـييَره روـع‘ـه..,^^

توقيع‘ـي آلج‘ـديد ~>ع‘ـن ذآ آلآنمي..^^

♥ .. Blue
22-06-2010, 07:57

اشوف حبيبنا الغالي ايشيهارا متكشخ في ذي الصورة :ضحكة:

حتى الحمره الي حاطه طالعه حلوه بس ما كان له داعي ينفخ خدود لن براطمه المغطيه وجهه ساترة على جماله الفتاك :p

مستر راد

مشكوووووووره على الصور المتحركه بس ما تحس اغلبها ايشيهارا :D ؟ ياخي لو تحبه قل عادس :ضحكة:

بس احرص على اختيار صور مناسبه له :تدخين: لن محد يبي يصاب بجلطه قلبيه :p

و على فكرة ..

ترى الي في عنيه البدايه مب ساكوراغي :بكاء: هو ماريو ان ما لاحظتو :لقافة: دققو في الاغنيه زيين :)

و بخصوص عدد الحلقات شي معتاد يقولو العدد الفلاني و تطلع العدد الفلاني =.="

معتادين :D

Rad!
22-06-2010, 08:43
ترى الي في عنيه البدايه مب ساكوراغي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif هو ماريو ان ما لاحظتو http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cheeky.gif دققو في الاغنيه زيين http://www.mexat.com/vb/images/smilies/smile.gif

آوووووه..,وآلـِله مآ آنتبهت..><><><

مآ شآاِء آللـِه ع‘ـلييَك..,!

يع‘ـني آنتشآاِن بيروـوح آلج‘ـحييَم..><

Rad!
22-06-2010, 08:44
ياخي لو تحبه قل عادس

مستح‘ـييَل آح‘ـب شخ‘ـص زييه..~>شخ‘ـصييته آصلآ مآ تتقبل آنك تع‘ـشقهآ خخخخخ

Rad!
22-06-2010, 08:55
آلسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

ج‘ـدييَد..,صوره متح‘ـركه دموييَه~>روـوـوـوع‘ـه..^^

آسم آلتقنيه :بكس..~>خطآ

آسم آلتقنيه آلموجوده في آلصوره هـي ..,:[تقنيه مسح مع‘ـآاِلم آلوج‘ـه..^^]

آخ‘ـلييَكم مـِع آلصوـره..^^

في آمآاِن آللـِه..^^

Rad!
22-06-2010, 09:05
http://www.myspacegens.com/images/temporary/5697044384/animation.gif?2794425 (http://www.myspacegens.com/files/animated_gif/download.php?id=5697044384)

آستمتع‘ـوآ بمآرييَو وهو يصفق آيشيهآرآ..^^

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 17:54
لووولـ

راح احاول تصميم تواقيع لعيونكم
جاري مراجعة الأغنية :موسوس:

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 18:07
تمت المراجعة :بكاء:

معكِ حق اختيــ ،

ها هو ماريو

كنت في البداية اظنه ساكوراجيـ

لكن عرفت انه ماريو من الأغنية :بكاء:

إذاً آنتشان ... :بكاء:

♥ .. Blue
22-06-2010, 18:42
مستر راد :.

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول انت كذا ::جيد::

الصور رهيييييييبه :أوو: مااقول الى الله يخليك لي :سعادة2:

يامي :.

وش قصدك بكلام الاغنيه :موسوس: انا عرفت انه ماريو من الكليب نفسه لن لو دققته يجيبو صوه عن ماضيهم قبل صورتهم الحاليه و هم ما جابو ساكوراغي :نوم:

ولا تنسو ان الانمي يحكي حبكه ذاك الزمان .. و طبيعي يكون منطقي وخالي من الخيال .. بس بقولكم

يمكن ساكوراغي بينحاش من المدينه بكبرها على شان ما يقبضو عليه .. او يمكن يسجنوه فتره او زي كذا :لقافة:

او انه اخر من راح يوصل الشجره :ضحكة:

على فكرة يامي

ان كنت راح تسوي تواقيع قـ بلييييييييييييز ابي وحده لماريو في الصوره الي لطشتها قبل شوي و لـ ساكو راغي :أوو: يعني ثنين :سعادة2: و ابيها تكون احترافيها و عليها اسمي و مكتوب عليها mexat.com :تدخين:

<< طراره و تتشرط

و طبعا هذا كله لو انت ما عندك مانع :مرتبك:

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 18:49
مستر راد :.

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول انت كذا ::جيد::

الصور رهيييييييبه :أوو: مااقول الى الله يخليك لي :سعادة2:

يامي :.

وش قصدك بكلام الاغنيه :موسوس: انا عرفت انه ماريو من الكليب نفسه لن لو دققته يجيبو صوه عن ماضيهم قبل صورتهم الحاليه و هم ما جابو ساكوراغي :نوم:

ولا تنسو ان الانمي يحكي حبكه ذاك الزمان .. و طبيعي يكون منطقي وخالي من الخيال .. بس بقولكم

يمكن ساكوراغي بينحاش من المدينه بكبرها على شان ما يقبضو عليه .. او يمكن يسجنوه فتره او زي كذا :لقافة:

او انه اخر من راح يوصل الشجره :ضحكة:

على فكرة يامي

ان كنت راح تسوي تواقيع قـ بلييييييييييييز ابي وحده لماريو في الصوره الي لطشتها قبل شوي و لـ ساكو راغي :أوو: يعني ثنين :سعادة2: و ابيها تكون احترافيها و عليها اسمي و مكتوب عليها mexat.com :تدخين:

<< طراره و تتشرط

و طبعا هذا كله لو انت ما عندك مانع :مرتبك:

انا ما قلت كلام الأغنية !
قلت الأغنية ، و لنفس السبب

ممكن يكون اتأخر عنهم ، ما لقى مواصلات :ضحكة:
بس ، اعتقد انه مات فعلاً :بكاء:

يوشــ ، جاري التنفيذ
بالنسبة لإحترافية سأبذل جهدي

بالطبع ما عندي مانع :)

انتظروني

♥ .. Blue
22-06-2010, 19:37
انا ما قلت كلام الأغنية !
قلت الأغنية ، و لنفس السبب

ممكن يكون اتأخر عنهم ، ما لقى مواصلات :ضحكة:
بس ، اعتقد انه مات فعلاً :بكاء:

يوشــ ، جاري التنفيذ
بالنسبة لإحترافية سأبذل جهدي

بالطبع ما عندي مانع :)

انتظروني

اهاااااااااا .. سووري >.<"

بس ترى فيه اكثر من سبب و من ظمنهم ان ماريو اصاب اصابه بليغه في يده :( و مستحيل تطيب ولا يكون فيه تشوه او اثر :محبط: فطبيعي انه يلبس شي على شان يخفي التشوه !

و الي في الاغنيه حاطه قفاز في اليد اليمين و هي اليد المصابه عند ماريو :rolleyes: و ساكوراغي طلع في الاخير و ان قارنتو بينه و بين صورة الي حاط قفاز فبتلاحظون اختلاف بسيط في رسمه الوجه :لقافة:

< اقول هذا على شان الي بيشك بعدين يسكت و يتقبل الواقع :محبط:

اهئ ساكوراغي :بكاء:

مشكووووووووووووورة والله :أوو: الله يخليك لي والله ::سعادة::

و بخصوص الاحترافيه ترى كنت استهبل الي تقدر عليه مستحيل اكلفك شي يمكن انت ما تقدر عليه ::جيد::

في الإنتظار :أوو:

♥ .. Blue
22-06-2010, 19:43
فــيه شي كنت بسألكم اياه عن الحلقه الاولى

و هو ان اول ما طبو ماريو و سيبون و جون و باريموتو و هيتاي و كابيج الزنزانه استقبلهم ساكوراغي بـ جمله ( انتم بنسبه الي لستم سوا مجموعه من القرود الوغده )

و كم بقس هديه :ضحكة:

بس في اخر الحلقه قال انه يعرف معاناتهم الي مرو بها و كل شيء !

و شاركم السجاره :أوو: <<عندهم السجاره ذي شي :ميت:

بس المهم ليش هو ضربهم كذا من البدايه ؟!

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 20:12
تفضلي اختي
NěkǾ GỈЯŁ
التوقيع الأول

جاري العمل على الثاني ، و من ثم توقيعين لــ Ḿṛ.ṜᾷĐ
و توقيعين او ثلاث لباقي الأعضاء مشان يلطشوهم

و من ثم توقيع لي :نوم:

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 20:14
فــيه شي كنت بسألكم اياه عن الحلقه الاولى

و هو ان اول ما طبو ماريو و سيبون و جون و باريموتو و هيتاي و كابيج الزنزانه استقبلهم ساكوراغي بـ جمله ( انتم بنسبه الي لستم سوا مجموعه من القرود الوغده )

و كم بقس هديه :ضحكة:

بس في اخر الحلقه قال انه يعرف معاناتهم الي مرو بها و كل شيء !

و شاركم السجاره :أوو: <<عندهم السجاره ذي شي :ميت:

بس المهم ليش هو ضربهم كذا من البدايه ؟!

اعتقد انه قال ذلك و ضربهم ليعلمهم انهم جميعهم بنفس المستوى و لا يوجد من هو افضل من الآخر
فيقبلوا بمشاركة كل شئ مع بعضهم مثل : السيجارة

♥ .. Blue
22-06-2010, 20:28
تفضلي اختي
NěkǾ GỈЯŁ
التوقيع الأول

جاري العمل على الثاني ، و من ثم توقيعين لــ Ḿṛ.ṜᾷĐ
و توقيعين او ثلاث لباقي الأعضاء مشان يلطشوهم

ياااااااااااااايز توقيع يزنن :أوو: تسلم والله راح تشوفه في موضوع صوري قريباً ان شاء الله :تدخين:

<< لن منيب مغيره توقيعي الى اذا خلصت امتحانات ففضل احطها في توقوعي و الموضوع مع بعض احسن ;)

الله يكون بعونك :o

♥ .. Blue
22-06-2010, 20:35
اعتقد انه قال ذلك و ضربهم ليعلمهم انهم جميعهم بنفس المستوى و لا يوجد من هو افضل من الآخر
فيقبلوا بمشاركة كل شئ مع بعضهم مثل : السيجارة

احتمال وارد :d و بشكل عام ساكوراغي علمهم اشياء كثيييرة و علمهم كيف يوثقو ببعض و يساعدو بعض و كل شي !

حتى باريموتو كان ما يوثق بحد :لقافة: بس ساكوراغي علمه كيف يوثق بصدقائه ::جيد::

و علم جو كيف يكون اقوى :لقافة: ان ما لاحظتو جو كانت شخصيته ضعيفه شوي اول ما ظهر ::مغتاظ:: بس بعد ما عرف ساكوراغي سار اقوى :رامبو: لين الحين ما نسيت طلع السجاير و الكبيريت من جيب ايشيهارا ولا يوم خنق ساسكي :ضحكة:

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 20:38
ساكوراغي علمهم اشياء كثيييرة و علمهم كيف يوثقو ببعض و يساعدو بعض و كل شي !

معكِ حق :)

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 21:12
التوقيع الثاني لـ نيكو جيرل

اعتذر لأنـ التوقيع الثاني فكرته مثل التوقيع الأول :مرتبك: ، المشكلة اني لم اجد افكار اخرى

التالي توقيع او اثنين لـ مستر راد

Rad!
22-06-2010, 21:39
التالي توقيع او اثنين لـ مستر راد</B>
بآنتظآاِرك....:eek:

سوري ع‘ـلى آلتآخ‘ـر~>نآيم..><

بقع‘ـد معكم طول آلليل..خخخخ

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 21:43
بآنتظآاِرك....:eek:

سوري ع‘ـلى آلتآخ‘ـر~>نآيم..><

بقع‘ـد معكم طول آلليل..خخخخ

خذ راحتك ^__^

التوقيعين غداً بإذن الله ، اعتذر لأني سأغادر الآن

ان شاء الله غداً بيكونوا عندك ;)

Rad!
22-06-2010, 22:02
خذ راحتك ^__^

التوقيعين غداً بإذن الله ، اعتذر لأني سأغادر الآن

ان شاء الله غداً بيكونوا عندك http://www.mexat.com/vb/images/smilies/wink.gif

آنتظرـرك..,بس آذآ كـآأِن فيهآاِ تع‘ـب مو لآاِزم..^^

آهم شييَء رآح‘ـتك..^^

آنآ ع‘ـندي سوآاِل من آول آبي آطرح‘ـه بس دآيمآ آنسى..><

آلح‘ـييَن هم مآركو وشلته كآنوآ يع‘ـرفون بع‘ـض قبل دخ‘ـولهم آلسج‘ـن..!؟

آو آنهم سآروآ آصح‘ـآاب بع‘ـد مآ قآبلوآ آنتشآاِن..؟!

فمآن آللـِه..^^

Rad!
22-06-2010, 22:08
م‘ـبروـوـوك ع‘ـلييَنآاِ آلـرـرد آلـ100..^^

Yαmi - SαMα
22-06-2010, 23:01
آنتظرـرك..,بس آذآ كـآأِن فيهآاِ تع‘ـب مو لآاِزم..^^

آهم شييَء رآح‘ـتك..^^

آنآ ع‘ـندي سوآاِل من آول آبي آطرح‘ـه بس دآيمآ آنسى..><

آلح‘ـييَن هم مآركو وشلته كآنوآ يع‘ـرفون بع‘ـض قبل دخ‘ـولهم آلسج‘ـن..!؟

آو آنهم سآروآ آصح‘ـآاب بع‘ـد مآ قآبلوآ آنتشآاِن..؟!

فمآن آللـِه..^^

لا ، و الله ما فيها تعب
بالنسبة لسؤالك ، فأعتقد انهم صاروا اصحاب بعد ما قابلوه
و إلا ما خانهم باريموتو في البداية :موسوس:

♥ .. Blue
23-06-2010, 06:21
التوقيع الثاني لـ نيكو جيرل

اعتذر لأنـ التوقيع الثاني فكرته مثل التوقيع الأول :مرتبك: ، المشكلة اني لم اجد افكار اخرى

التالي توقيع او اثنين لـ مستر راد

لا والله خوقاقي ::سعادة:: هو صح تتشابه الافكار :d بس في النهايه حلووو ::جيد::

ولا اقول الا يا زينك يا ساكوراغي :أوو: مدري لو كنت بغير صورتك لو لا xd

<< و الي سوا التوقيع ؟

<<< له مستقبل في الفوتوشب ان شاء الله ::جيد::

و اما بخصوص انهم يعرفو بعض قبل فلا :نوم:

لن كل واحد منهم كان له عيشه خاصه :لقافة: ولا لها علاقه بثاني ;)

Rad!
23-06-2010, 06:30
شبآآآآآآآب..,!!:eek:

آكتشفت ح‘ـآأجه..:D

ستآاِرك[آلآسبآاِدآ آلآول في آلآنمي بلييَتش..^^] صوـوته نفـِس صوـوت سآكورآج‘ـي ..^^

وتم آلتح‘ـقيق ح‘ـوله آكثر فآكتشفت آن مؤدي آلصوـوت هو نفسه..,!!~>صدمه..^^

Sakuragi Rokurouta
ساكوراغي روكوروتا

( الملقّب بـ: "آنتشان" ومعناها: أخي الكبير)

كان موجودا في الحجرة قبل أن يأتوا إليها الأصدقاء الستّ

أصبح بعد ذلك صديقا لهم وبمثابة قائد الفريق

.. أمور أخرى تحصل في الأنمي نمتنع عن ذكرها حتى

لا تكون حرق ا للأحداث... ^^

Rikiya Koyama

- كويوت ستارك في bleach

-كوغورو موري conan

- الشينيغامي في soul eater

~>تم آلسرقه من آم آس تي ~>آتمنى آنهم يسآمح‘ـوني..^^

♥ .. Blue
23-06-2010, 06:57

آكتشفت ح‘ـآأجه..:d

ستآاِرك[آلآسبآاِدآ آلآول في آلآنمي بلييَتش..^^] صوـوته نفـِس صوـوت سآكورآج‘ـي ..^^

sakuragi rokurouta
ساكوراغي روكوروتا

rikiya koyama

- كويوت ستارك في bleach

-كوغورو موري conan

ياااااا زيييييييييييينهم ::سعادة:: كل الشخصيات ذول احبهم مع اني ما احب الاسبادا الاول كثير و توغي موري عادي عندي :ضحكة:

بس احبهم من اللحين بما ان اصواتهم صوت ساكوراغي :أوو: يا لبىىىى صدق انه جميل جمال ::سعادة::

<< انقلب اصغر عيالك هو ؟!

بس عن جد ما توقعت هاشي :مرتبك:

بس حسافه ان هذا الممثل الصوتي ما يمثل صوت قريمجو :بكاء: هو احسن شي في بليتش كله حسافه مات :محبط:

و ساكوراغي بيموت :بكاء: ودي اروح المااااااااانجااااااااااااااااااااااااا :ميت:

ودي ادعي الله و انا اصلي ان ساكوراغي ما يموت بس اخاف يوديني اخوي لمستشفى الامراض العقليه :ميت:

Rad!
23-06-2010, 07:24
هو احسن شي في بليتش كله حسافه مات

من قآاِل آنه مآاِت..!؟مآ ج‘ـآاِبوه وهو يخ‘ـتفي..^^~>قلبنآه نقآش بلييَتش خخخخ

ساكوراغي بيموت ودي اروح المااااااااانجااااااااااااااااااااااااا

آح‘ـذري آلمآنج‘ـآاِ..,!!

آلمآنج‘ـآاِ خ‘ـطييَره ..,آلمآنج‘ـآأِ زيي آلسييَج‘ـآاِره تآخ‘ـذ وح‘ـده مآ تقدر تصبر ع‘ـلى آلثآنييَه..^^

آسآلييَني آنآ قد ج‘ـربت~>متآبع‘ـه آلمآنج‘ـآاِ~>مو آلتدخ‘ـييَن..><

بس آقلع‘ـت ع‘ـن آلمآنج‘ـآاِ من زمآاِن..^^

Rad!
23-06-2010, 07:26
و ساكوراغي بيموت
مآ آظن..,آظنه سآاِر لـِه شييَء..,مثلآ ..:سآر مج‘ـنون..,سآر مع‘ـوق بآلكآمل..,سآر شرير زي آيشيهآرآ..,تضآرب مع آلسته ومع‘ـآاِد سآروآ آصح‘ـآأب..~>خخخخ آسوآ من موته...خخخخ

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 07:28

آكتشفت ح‘ـآأجه..:d

sakuragi rokurouta
ساكوراغي روكوروتا

rikiya koyama

- كويوت ستارك في bleach

-كوغورو موري conan

شكراً على المعلومة

ما توقعت انه صوت كوجورو :موسوس: ، هالمؤدي مبدع
بس حسيت بتشابه في صوت ساكوراجي و الإسبادا الأول

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 07:29
و ساكوراغي بيموت ودي اروح المااااااااانجااااااااااااااااااااااااا

ودي ادعي الله و انا اصلي ان ساكوراغي ما يموت بس اخاف يوديني اخوي لمستشفى الامراض العقليه

معك :ضحكة:

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 07:30
آح‘ـذري آلمآنج‘ـآاِ..,!!

آلمآنج‘ـآاِ خ‘ـطييَره ..,آلمآنج‘ـآأِ زيي آلسييَج‘ـآاِره تآخ‘ـذ وح‘ـده مآ تقدر تصبر ع‘ـلى آلثآنييَه..^^

مثلي ، كنت اتابع مانجا ناروتو و بليتش
لكن الحمد لله تبت :o
بالفعل المانجا اذا شاهدت شابتر ستدمن عليها :لقافة:

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 07:33
مآ آظن..,آظنه سآاِر لـِه شييَء..,مثلآ ..:سآر مج‘ـنون..,سآر مع‘ـوق بآلكآمل..,سآر شرير زي آيشيهآرآ..,تضآرب مع آلسته ومع‘ـآاِد سآروآ آصح‘ـآأب..~>خخخخ آسوآ من موته...خخخخ

لووولـ ، ارجح معوق :ضحكة:
ان شاء الله ساعتين و ببدأ اصمم من جديد اكون صحوت قليلاً ، تراني مازلت نايم .. بس اكتب اثناء نومي :لقافة:
يا ليت لو تجيبون لي الصور اللي بدكم تواقيع عليها ، راح تسهلون علي الموضوع مرة

♥ .. Blue
23-06-2010, 07:42

لاااااااااااء :ميت: انت لازم تجيب احتمالات سيئه ؟ طيب انا راح اقول

سار اب و عياله يمسكون بنطلونه يبون يروحون معه :أوو: قرر انه يروح السوق و يجيب هدايا لهم :رامبو: او ان الغدا عليه ::جيد::

Rad!
23-06-2010, 07:54
سار اب و عياله يمسكون بنطلونه يبون يروحون معه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/embarrassed.gif قرر انه يروح السوق و يجيب هدايا لهم http://www.mexat.com/vb/images/smilies/rambo.gif او ان الغدا عليه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/gooood.gif

خخخخ تفكييَرك آيج‘ـآابي.><

يمكن آن روح آيشيهآرآ دخلت فيه..^^

وآلله ودي..><

بس آلآنمي مآله صور كثييَره ..><><><

آسسِف..,بس زييَ مآ قـِلت لـِك آذآ كآن فيهآ تع‘ـب ع‘ـآاِدي لآ تسوي لـِي..^^

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 08:10
وآلله ودي..><

بس آلآنمي مآله صور كثييَره ..><><><

آسسِف..,بس زييَ مآ قـِلت لـِك آذآ كآن فيهآ تع‘ـب ع‘ـآاِدي لآ تسوي لـِي..^^

اوك
بس ما تزعلني ، قلت لك ما فيها تعب

♥ .. Blue
23-06-2010, 08:21
[font="tahoma"]آح‘ـذري آلمآنج‘ـآاِ..,!!

[size="2"][color="royalblue"]مثلي ، كنت اتابع مانجا ناروتو و بليتش
لكن الحمد لله تبت :o
بالفعل المانجا اذا شاهدت شابتر ستدمن عليها :لقافة:

عكسي انا لم اقلع عن التدخين اقصد المانجا بعد :تدخين:

لووولـ ، ارجح معوق :ضحكة:
ان شاء الله ساعتين و ببدأ اصمم من جديد اكون صحوت قليلاً ، تراني مازلت نايم .. بس اكتب اثناء نومي :لقافة:

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :بكاء:

لا تتفاول :بكاء:

Rad!
23-06-2010, 08:28
اوك
بس ما تزعلني ، قلت لك ما فيها تعب

طييَب..,بس خ‘ـلييَه ح‘ـلو..~>توك تقول مآ تبغى~>خخخخ

آمزح سويه زييَ مآ تبغ‘ـى..,حتى لو يكون خلفيه مكتوب عليهآ آسمي يكفي..,آلمهم آنهآ من آيديك..^^

..,آلح‘ـلقة 12 متى تنزل..!؟

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 08:29
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

لا تتفاول

لووولـ ، اعتقد معوق افضل من ميت :ميت:
ام ماذا ؟

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 08:30

منتظرين

Rad!
23-06-2010, 08:38
آلآج‘ـآاِنب م‘ـآاِ تع‘ـجبهم زي ذـِي آلآنمييَآاِت..><

Rad!
23-06-2010, 08:55
آنتشآاِن..,صوره متح‘ـركه..^^

في آم‘ـآاِن آللـِه~>آح‘ـس آني سرت مثقل ع‘ـلييَكم بآلصور ..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 09:01
آنتشآاِن..,صوره متح‘ـركه..^^

في آم‘ـآاِن آللـِه~>آح‘ـس آني سرت مثقل ع‘ـلييَكم بآلصور ..><

و لبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ::سعادة:: ساكوراغي و بس و الباقي خس !

و من قال انك مثقل ؟

بالعكس

افكر اعطيك وسام على النشاط ::سعادة::

♥ .. Blue
23-06-2010, 09:03
بتنز يا الاثنين او السبت اتوقع :rolleyes: بس يمكن ان شاء الله تنزل قبل :D

لووولـ ، اعتقد معوق افضل من ميت :ميت:
ام ماذا ؟

ايه بس ابي يكون السبب ان عندها بيبي :بكاء:

<< -.-"

Rad!
23-06-2010, 09:10
افكر اعطيك وسام على النشاط http://www.mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif

خخخخ وآللـِه..^^

آج‘ـل كل يوـوم صوره متح‘ـركه~>برآاِ..><

خخخ آمزح..^^~>خوفتهم..^^

ذي للخ‘ـمسه..[كآاِبييَج..,هيتآاِي..,بآرموتو..,مآريو..,جو]

في آم‘آاِن آللـِه ..,^^

Rad!
23-06-2010, 09:13
آيشيهآرآ آلح‘ـييَن بيدخ‘ـلونه آلسج‘ـن..!؟

يآ رب يقتلونه لآنه ح‘ـتى لو دخ‘ـل آلسج‘ـن آول مآ يطلع بيروـوح لسآكورآج‘ـي..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 10:08
خخخخ وآللـِه..^^

آج‘ـل كل يوـوم صوره متح‘ـركه~>برآاِ..><

خخخ آمزح..^^~>خوفتهم..^^

ذي للخ‘ـمسه..[كآاِبييَج..,هيتآاِي..,بآرموتو..,مآريو..,جو]

في آم‘آاِن آللـِه ..,^^
تم لطشها + شكلك تبي وسام :ضحكة: ولا يهمك انا اصممه لك :d في اقرب فرصه

آيشيهآرآ آلح‘ـييَن بيدخ‘ـلونه آلسج‘ـن..!؟

يآ رب يقتلونه لآنه ح‘ـتى لو دخ‘ـل آلسج‘ـن آول مآ يطلع بيروـوح لسآكورآج‘ـي..><
اتوقع ايه .. الى اذا انحاش بس ما اتوقع يقتلونه + ترى ساكوراغي في السجن برضو :بكاء:

Rad!
23-06-2010, 10:19
اتوقع ايه .. الى اذا انحاش بس ما اتوقع يقتلونه + ترى ساكوراغي في السجن برضو http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif

مآ آتوقـِع آنه بيروـوح آلسج‘ـن ع‘ـلى طوـول..><

آتوقع آنه بيضآرب ..><~>يع‘ـني يآ آنه يروح يشوف مآريو وهو يفوز آو آنه يروـح آلمستشفى..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 10:38
مآ آتوقـِع آنه بيروـوح آلسج‘ـن ع‘ـلى طوـول..><

آتوقع آنه بيضآرب ..><~>يع‘ـني يآ آنه يروح يشوف مآريو وهو يفوز آو آنه يروـح آلمستشفى..><

حده مستشفى :محبط: و كيف يتظارب و هو بذيك الحاله :بكاء:

Rad!
23-06-2010, 10:42
حده مستشفى http://www.mexat.com/vb/images/smilies/disappointed.gif و كيف يتظارب و هو بذيك الحاله http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif

آظنه بع‘ـد بيرـوح في سج‘ـن آقسى..><

لآنه آللع‘ـييَن سآسكي قآل آنهم مع بع‘ـض يروج‘ـون مخ‘ـدرآاِت..><><><

♥ .. Blue
23-06-2010, 11:46
يب ! بس الظاهر ان ساسكي راح ينجن في اي لحظه .. لا تستبعدو شي !

Rad!
23-06-2010, 12:02
يب ! بس الظاهر ان ساسكي راح ينجن في اي لحظه .. لا تستبعدو شي !

سآسآكي مج‘ـنون بآلآسآأِس..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 12:20
سآسآكي مج‘ـنون بآلآسآأِس..><

اقصد راح يسير مجنون اكثر زي ايشيهارا مدري مجرد احساس ممكن مو اللحين بس بعدين ::مغتاظ:: طبعا مو نفس ايشيهارا بس قصدي راح ينجن اكثر :مرتبك:

♥ .. Blue
23-06-2010, 14:39
و ربــي حمااس متى راح تنز الحلقه 12 :بكاء: يا الله انا على اعصابي كل شوي داخله قسم الانمي المترجم و موقع mst عل و عسى اشوف المعجزه و هي نزول الحلقه بس :محبط:

يا ربيه بس افكر ان ساكوراغي راح يمسكوه الشرطه او انه راح يموت انقهر :بكاء:

كل ما شفت مقاطع الحلقه الـ 12 يضيق خاطري :مذنب:

Rad!
23-06-2010, 14:42
و ربــي حمااس متى راح تنز الحلقه 12 http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif يا الله انا على اعصابي كل شوي داخله قسم الانمي المترجم و موق mst على و عسى اشوف المعجزه و هي نزول الحلقه بس http://www.mexat.com/vb/images/smilies/disappointed.gif

يا ربيه بس افكر ان ساكوراغي راح يمسكوه الشرطه او انه راح يموت انقهر http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif

كل ما شفت مقاطع الحلقه الـ 12 يضيق خاطري http://www.mexat.com/vb/images/smilies/bored.gif

سآاِلت آح‘ـد آلرآفع‘ـييَن من mst يقول آنهآ بتنزل آلج‘ـمع‘ـه آو آلسبت..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 14:46
سآاِلت آح‘ـد آلرآفع‘ـييَن من mst يقول آنهآ بتنزل آلج‘ـمع‘ـه آو آلسبت..><

لا الصراحه بدري :تعجب: !

نبيها الحين :غول:

<< طراره و تتشرط

يلا ان شاء الله ما تكون حزينه زي ما هو مبين :محبط:

Rad!
23-06-2010, 14:54
يلا ان شاء الله ما تكون حزينه زي ما هو مبين http://www.mexat.com/vb/images/smilies/disappointed.gif

آكييًد بتكون ح‘ـزييَنه..,!

هذآ مو زي نآروتو وون بييَس ..,محآ تطلع له قوة..,مهمآ كآنت قوته محا يقدر يهزم آكثر من ع‘ـشره من آلشرطه..,^^

♥ .. Blue
23-06-2010, 15:13
آكييًد بتكون ح‘ـزييَنه..,!

هذآ مو زي نآروتو وون بييَس ..,محآ تطلع له قوة..,مهمآ كآنت قوته محا يقدر يهزم آكثر من ع‘ـشره من آلشرطه..,^^

وش دراك يمك يجي سوبر مان و ينقذه ::جيد:: او البقرة القويه احتمال غير مستبعد :تدخين:

<< ايه هين خرفي بعيد -.-"

شسمه الي اقصده يمكن يطلع حد ينقذه من ورطته و ينحاش :رامبو:

Rad!
23-06-2010, 15:15
مآ آظن آنتشآن يموت في آلح‘ـلقة آلج‘ـآاِيه~>بس لو مآت فهذآ يع‘ـني آن آلآنمي 13 ح‘ـلقة بس..><><><><><>><><><><><

ج‘ـآبوآ آلشرطه يطلقون آلنآر ع‘ـليه بآلبندقيآاِت..><

بس آظنهم يطلقون على ايشيهارا لآنه ح‘ـآأول يهرب.^^

♥ .. Blue
23-06-2010, 15:36
مآ آظن آنتشآن يموت في آلح‘ـلقة آلج‘ـآاِيه~>بس لو مآت فهذآ يع‘ـني آن آلآنمي 13 ح‘ـلقة بس..><><><><><>><><><><><

ج‘ـآبوآ آلشرطه يطلقون آلنآر ع‘ـليه بآلبندقيآاِت..><

بس آظنهم يطلقون على ايشيهارا لآنه ح‘ـآأول يهرب.^^

يا رب ما يموت يا رب ما يموت يا رب ما يموت

يلا ادعو معي :غول:

<< مندمجه

:تعجب: و في حد يهتم لإيشيهارا :d ؟!

ShŏOteR
23-06-2010, 16:15
السلام عليكم أخواني..أخواتي^^

حلقة rainbow ستكون جاهزه يوم السبت القادم أو الأحد بأذن الله لأنها لم تعرض بعد في اليابان^^

Rad!
23-06-2010, 17:30
ليتهآ تنزـِل آلج‘ـمعه..><~>لآن آلج‘ـمعه مآ تنزل فيه ولآ حلقة من آلآنميآت آللي آتآبع‘ـهآ..><

♥ .. Blue
23-06-2010, 18:21
السلام عليكم أخواني..أخواتي^^

حلقة rainbow ستكون جاهزه يوم السبت القادم أو الأحد بأذن الله لأنها لم تعرض بعد في اليابان^^

يعني هي هتنزل الجمعه في اليابان :لقافة: ؟

خلاص اجل ترجموها على السريع ::جيد::

<< طسيي

مشكوور خيو على الخبريه بس ياليت تعلمنا اذا نزلتوها احسن :مرتبك:

ShŏOteR
23-06-2010, 18:49
لا أختي الحلقة تنزل قبل ذلك في اليابان^^

Yαmi - SαMα
23-06-2010, 20:08
آسف على التأخير Ḿṛ.ṜᾷĐ ، كان عندي تدريب
توقيع لهيتاي
اتمنى انه يعجبك ، اعلم انه ليس شخصية محبوبة كثيراً .. لكن لم تعد عندي صور اخرى للتصميم

رأيك ؟
اعطيني صورتان لماريو اصممهم لك :)
معلش ، راح اتعبك معي
التقطها من اي حلقة

بعد الحصول على الصور ، سأصمم التوقيع الثاني

Rad!
24-06-2010, 03:23
آسف على التأخير Ḿṛ.ṜᾷĐ ، كان عندي تدريب
توقيع لهيتاي
اتمنى انه يعجبك ، اعلم انه ليس شخصية محبوبة كثيراً .. لكن لم تعد عندي صور اخرى للتصميم

رأيك ؟
اعطيني صورتان لماريو اصممهم لك :)
معلش ، راح اتعبك معي
التقطها من اي حلقة

بعد الحصول على الصور ، سأصمم التوقيع الثاني
و من ثم توقيع لي :نوم:</b>

آوـوه روـوع‘ـه..,لآ آنآ يع‘ـجبني هيتآاِي مرـره..,من آح‘ـسسِن آلشخ‘ـصييآاِت ع‘ـندي...[هيتآاِي,مآريو,ساكوراجي]..,تسسِلم وآللـِ يآلغ‘ـآاِلي..,^^
هآاِذي تكفييَني..,^^

آبي وح‘ـده لجو..^^

في آم‘ـآاِن آللـِه

Rad!
24-06-2010, 03:26
آلسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..,:(

آزف لكم خ‘ـبر آليوم..><آسوآ خبر سمع‘ـته:(

آلحلقة الجايه هي الاخيره آو آللي بع‘ـدهآ:(

ساكوراجي شكله بيموت:(><><

آلآنمي مآ آخذ حقه..><

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 04:28
آوـوه روـوع‘ـه..,لآ آنآ يع‘ـجبني هيتآاِي مرـره..,من آح‘ـسسِن آلشخ‘ـصييآاِت ع‘ـندي...[هيتآاِي,مآريو,ساكوراجي]..,تسسِلم وآللـِ يآلغ‘ـآاِلي..,^^
هآاِذي تكفييَني..,^^

آبي وح‘ـده لجو..^^

في آم‘ـآاِن آللـِه

الحمد لله انه عجبك ::سعادة::
التوقيع الثاني ، سأبحث عن صور لجو

آلسسِلآاِم ع‘ـلييَكم..,:(

آزف لكم خ‘ـبر آليوم..><آسوآ خبر سمع‘ـته:(

آلحلقة الجايه هي الاخيره آو آللي بع‘ـدهآ:(

شفت صور للحلقة الجايه..><

في موقع اجنبي..><

ساكوراجي شكله بيموت:(><><

آلآنمي مآ آخذ حقه..><

انا ايضاً سمعت انه 13 حلقة من موقع اجنبي
بس ليش ؟
حراآم

يمكن يكمل المانجا و نتابعها كلنا

بالنسبة لموت ساكوراجي ، فأتمنى عكس ذلك

في امان الله :بكاء:

Rad!
24-06-2010, 05:14
يآ رب سآكورآج‘ـي مآ يموـوت..>ـــــــــ<

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 06:34
كل شي انحرق :لقافة:
احذر و حاول حذف او تعديل مشاركاتك اللي فيها حرق ، مشان الإدارة بتعطي عقاب صارم على الحرق

Rad!
24-06-2010, 06:39
كل شي انحرق http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cheeky.gif
احذر و حاول حذف او تعديل مشاركاتك اللي فيها حرق ، مشان الإدارة بتعطي عقاب صارم على الحرق</b>

آوـك..,تتوقع‘ـون آن مآركو يقرب لسآكورآجي من بع‘ـيد..!؟

في بينهم شبه كبييَر..,!

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 06:48
آوـك..,تتوقع‘ـون آن مآركو يقرب لسآكورآجي من بع‘ـيد..!؟

في بينهم شبه كبييَر..,!

احتمال وارد لدرجة اني ظننت ان ماريو في الأغنية هو ساكوراجي إلى ان نبهتنا نيكو جيرل

Rad!
24-06-2010, 07:24
يآ رـب ينزـل ج‘ـزء ثآاِني..,>ـــــــــــــــــــــــ<

مآ في مع‘ـلومآاِت ع‘ـن ج‘ـزء ثآاِني..!؟

نيكو روبن
24-06-2010, 07:26
أوهـ مآي قآد
إنمي رووعة بشكل !!!!!
الإجرآم فيه وصل لـ أقصى حدودهـ ..
آآآآخ بس لو أمسك هذا الى إسمه ساساكي.
عندي إيتشيهارا أرحم ~
وصلت انا عند الحلقة 9
وبسبب المشاكل فى النت ماقدرت أكمل ز9
مين يعرف كم عدد الحلقات فيه
انا سمعت إنها 13 فقط!!!
خسارة أبغاها أكثر .
بس من دون الشياطين ساساكي و إيتشيهارا~
لما يجيو بالحلقة خلاص أتوتر عآرفة إنهم بيسوو دحين جرآيم << إهي إهي
الترجمة وصلت لـ فين ؟!
حآبة أشترك معاكم بالنقاش إذا ما عندكم مآنع~
لي عووده ...

Rad!
24-06-2010, 07:40
أوهـ مآي قآد
إنمي رووعة بشكل !!!!!
عندي إيتشيهارا أرحم ~
وصلت انا عند الحلقة 9
انا سمعت إنها 13 فقط!!!
خسارة أبغاها أكثر .
الترجمة وصلت لـ فين ؟!
لي عووده ...
هلآ بـِك آخ‘ـتي نيكو روبين..,^^
آنمي رآئـع آلصرآح‘ـه..,~
آيوه شكله 13 ح‘ـلقة بـِس..><
آلح‘ـلقآت آلح‘ـين 11 حلقة نزلت..,^^
ح‘ـيآاِك آللـِه نرح‘ـب بك في آلنقآاِش..~>مآفي آلآ ثلآث آع‘ـَضآاِء يتنآقشون..>ــــــــــ>

باي

نيكو روبن
24-06-2010, 12:42
جآري مشاهدهـ الحلـــــــــــــــ 10 ـــــــــــــــة
لي عووده ~

Rad!
24-06-2010, 13:34
لي عووده ~
بآاِنتظآاِرـرك..,^ــ^

♥ .. Blue
24-06-2010, 15:15
أوهـ مآي قآد
إنمي رووعة بشكل !!!!!
عندي إيتشيهارا أرحم ~
وصلت انا عند الحلقة 9
انا سمعت إنها 13 فقط!!!
خسارة أبغاها أكثر .
الترجمة وصلت لـ فين ؟!
لي عووده ...

لي عووده ~

يا هلا والله ::سعادة::

نورتي دلبو ::جيد:: متشرفين فيك ولا له داعي تستأذني مكانك محجوز من زماااااااااان :تدخين:

+

لو تسمعي مني لا ترجعي الى بعد الحلقه الــ 11 يعني معنا على شان ما نحرق عليك بالغلط :ضحكة:

<< عن نفسي ما اضمن حالي بس مدريي عن البقيه :ميت:

♥ .. Blue
24-06-2010, 15:17
يآ رـب ينزـل ج‘ـزء ثآاِني..,>ـــــــــــــــــــــــ<

مآ في مع‘ـلومآاِت ع‘ـن ج‘ـزء ثآاِني..!؟

عن نفسي ما سمعت :بكاء:

ولا اتوقع اصلا الى اذا كان ساسكي \ ايشيهارا بيدخل السجن و بينحاش بعدين و هنا قصة الجزء الثاني ::مغتاظ::

♥ .. Blue
24-06-2010, 15:26
Yami - sama (http://www.mexat.com/vb/showpost.php?p=22246965&postcount=37)

^_^

♥ .. Blue
24-06-2010, 15:27
لا أختي الحلقة تنزل قبل ذلك في اليابان^^

= الخميس ::سعادة::

خلاص عطنا اياها راو ما فرقت :ضحكة:

ShŏOteR
24-06-2010, 16:13
لازم نحمسكو الصبر^^الراو متوفر ياباني فقط:)

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 16:24
= الخميس ::سعادة::

خلاص عطنا اياها راو ما فرقت :ضحكة:

لووولـ ، ايش بنفهم من الراو ؟

yami - sama (http://www.mexat.com/vb/showpost.php?p=22246965&postcount=37)

^_^

اريجاتوو على الإهداء السوجيـــــــــــــه

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 16:28

يا ليت تعطينا الراو الهندي :ضحكة:
امزح ،
منتظرين الترجمة

♥ .. Blue
24-06-2010, 16:29

ادري انه بس ياباني :d بس الظاهر مالك نيه تعطينا اياه قبل نزول الحلقه =.="

لووولـ ، ايش بنفهم من الراو ؟

اريجاتوو على الإهداء السوجيـــــــــــــه

مو مهم نفهم يكفي اننا نعرف بيموت ساكوراغي ولا لا :بكاء: و بدون حرق :غول:

العفو بس انتظر الثاني بعد الاختبارات بس لو في صوره انت تبي منها التوقيع جبها مب مشكله ::جيد::

حتى لو كانت بتجيب الحول برضو :ضحكة:

♥ .. Blue
24-06-2010, 18:04
يآ رب سآكورآج‘ـي مآ يموـوت..>ـــــــــ<

كل شي انحرق :لقافة:
احذر و حاول حذف او تعديل مشاركاتك اللي فيها حرق ، مشان الإدارة بتعطي عقاب صارم على الحرق

وش رايكم تحذفو ردكم انتم الاثنين :تعجب: !

خلاص واضح ساكوراغي بيموت :بكاء:

عموما شكراً على الاقل تخف على الصدمه لما يموت فعلا في الحلقه :بكاء:

من الحين ابي اصيح مره حبيت هالشخصيه احسن شخصيه مرت علي في السنوات 14 الي كنت اشوف انمي فيها :محبط:

مره كنت متمسكه بأمل انه ما راح يموت :o

♥ .. Blue
24-06-2010, 18:13
الــشــــــجــــــــرة .. مكان حفرو فيه امنياتهم زي ما اتفقو يتقابلون عندها ...

بس سؤال مر على البال و يحتاج جواب :رامبو:

الكل عرفنا امنيتهم .. الي يبي يسير ثري .. الي يبي مغني .. الي يبي ياكل .. الخ

بس مــاريــو بو الإمنيه المجهوله :ضحكة:

محد عرف امنيته فـ ايش توقعاتكم لها ؟

انا اتوقع انه يبي يسير يا ملاكم .. يا يجي يتقابل معهم هنا .. او انه يسير شبيه ساكوراغي http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=962476&d=1254604247

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 18:29
الــشــــــجــــــــرة .. مكان حفرو فيه امنياتهم زي ما اتفقو يتقابلون عندها ...

بس سؤال مر على البال و يحتاج جواب :رامبو:

الكل عرفنا امنيتهم .. الي يبي يسير ثري .. الي يبي مغني .. الي يبي ياكل .. الخ

بس مــاريــو بو الإمنيه المجهوله :ضحكة:

انا اتوقع انه يبي يسير يا ملاكم .. يا يجي يتقابل معهم هنا .. او انه يسير شبيه ساكوراغي http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=962476&d=1254604247

لكن ذكروا امنيته :موسوس:
كانت ان تتحقق امنيات الجميع

♥ .. Blue
24-06-2010, 18:35
لكن ذكروا امنيته :موسوس:
كانت ان تتحقق امنيات الجميع

:موسوس:

شفت الحلقه مرتين او ثلاث ولا اذكر انهم جابو طاريها :مرتبك:

Yαmi - SαMα
24-06-2010, 18:54
انا متأكد

منتظرين رأي مستر راد

♥ .. Blue
24-06-2010, 18:57
انا متأكد

منتظرين رأي مستر راد

ok

Rad!
25-06-2010, 01:13
بس مــاريــو بو الإمنيه المجهوله http://www.mexat.com/vb/images/smilies/laugh.gif

دوبني صح‘ـييَت..><~>آلسآع‘ـه 4 آلفج‘ـر..><

آتوقع آنآ آنه بيسير بطـِل آلع‘ـآاِلم..,لآنهآ كآنت آمنيت سآكورآجي سآمآاِ..,^^

Rad!
25-06-2010, 05:17
آلح‘ـييَن من ج‘ـد بيخ‘ـلص آلآنـٍمي..>ــــــــــ<~>مو متقبل آلآمـِر..>ـــــــــ<

مآ ج‘ـآاِبـِوآ قـِصه هيتآاِي وكآبييَج وبآرموتو ومآريو ..>ـــــــــــــــ<

ومآ ج‘ـآاِبوآ هِـم لييَش دخ‘ـلوآ آلسج‘ـِن..,>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ<

تبآاِ وسح‘ـقآاِ لـِهم لو خ‘ـلص آلآنمي بذـِي آلسرع‘ـه..>ـــــــــ<

♥ .. Blue
25-06-2010, 06:12
آلح‘ـييَن من ج‘ـد بيخ‘ـلص آلآنـٍمي..>ــــــــــ<~>مو متقبل آلآمـِر..>ـــــــــ<

مآ ج‘ـآاِبـِوآ قـِصه هيتآاِي وكآبييَج وبآرموتو ومآريو ..>ـــــــــــــــ<

ومآ ج‘ـآاِبوآ هِـم لييَش دخ‘ـلوآ آلسج‘ـِن..,>ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ<

تبآاِ وسح‘ـقآاِ لـِهم لو خ‘ـلص آلآنمي بذـِي آلسرع‘ـه..>ـــــــــ<

بالعكس جابوها بس كلام ^^ في الحلقه الاولى قالو وش تهمه كل واحد منهم ^^

هيتاي :. في واحد هاجمه و هيتاي دافع عن نفسه فمات الي هاجمه او جته اضرار خطيرة فحكمو عليه بنه كان يدافع عن نفسه بس بطريقه مبالغ فيها فتم ارساله الى الاصلاحيه .

كابيج :. كان يشرب الخمر بدون السن القانونيه و بعدين هاجم واحد و هو سكران فتم القبض عليه و ارساله الى الاصلاحيه .

باريموتو :. كان يخدع الناس و بعدين تم القبض عليه و ارساله الى الاصلاحيه .

ماريو :. هاجم الاستاذ و طالبه معه في الفصل ( علمهم الملاكمه كيف ) و تم ارساله الى الاصلاحيه .

♥ .. Blue
25-06-2010, 06:13

دوبني صح‘ـييَت..><~>آلسآع‘ـه 4 آلفج‘ـر..><

آتوقع آنآ آنه بيسير بطـِل آلع‘ـآاِلم..,لآنهآ كآنت آمنيت سآكورآجي سآمآاِ..,^^

و عليكم السلام ^^

خخخخخخ نوم العوافي يا غالي ::جيد::

شي غير مستبعد لن احس ماريو اكثر واحد يحب ساكرواغي و يقتدي به برضو :أوو:

و قسم احبك يا ماريو انت و ساكوراغي :أوو:

Rad!
25-06-2010, 07:06
هيتاي :. في واحد هاجمه و هيتاي دافع عن نفسه فمات الي هاجمه او جته اضرار خطيرة فحكمو عليه بنه كان يدافع عن نفسه بس بطريقه مبالغ فيها فتم ارساله الى الاصلاحيه .

كابيج :. كان يشرب الخمر بدون السن القانونيه و بعدين هاجم واحد و هو سكران فتم القبض عليه و ارساله الى الاصلاحيه .

باريموتو :. كان يخدع الناس و بعدين تم القبض عليه و ارساله الى الاصلاحيه .

ماريو :. هاجم الاستاذ و طالبه معه في الفصل ( علمهم الملاكمه كيف ) و تم ارساله الى الاصلاحيه .
يب يب آدرـِي..,!

بس آكييَد كآنوآ مظلومييَن..,زي سآكورآج‘ـي قـآاِلوآ آنه قتل آبوه..>ــــــــ<

نبي نع‘ـرف آلآسبآب ..><

مني متقبل موضوع آنتهآاِء آلآنمـِي..>ــــــــــــــــــــــــــــــــ<

♥ .. Blue
25-06-2010, 07:35
يب يب آدرـِي..,!

بس آكييَد كآنوآ مظلومييَن..,زي سآكورآج‘ـي قـآاِلوآ آنه قتل آبوه..>ــــــــ<

نبي نع‘ـرف آلآسبآب ..><

مني متقبل موضوع آنتهآاِء آلآنمـِي..>ــــــــــــــــــــــــــــــــ<

هيتاي اكيد مظلوم انه يدافع عن نفسه :rolleyes: و كابيج ما يحتاج تفكير لنه كان سكران فطبيعي اي شي صغير يثير اعصابه :نوم: و اما باريموتو لا تنسى انه كان نذل شويتين في البدايه ولاهو شي غريب انه ينصب على شان الفلوس :D

اما ماريو هو الي في سالفته شي اكيد ::مغتاظ::

لن ماريو بسم الله عليه عسل :أوو: و حبوب مستحيل يلمس نمله بسوء نجاسه :بكاء:

اتوقع المشكله من التيتشر التعبان تبعه :غول: اتوقع ان ماريو راح يفضفض لي ليلي عن مشكلته في الحلقه الــ 12 ان شاء الله :رامبو:

Rad!
25-06-2010, 07:45
سكران فطبيعي اي شي صغير يثير اعصابه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif
شكلك مج‘ـربـِه..::سعادة::

اما ماريو هو الي في سالفته شي اكيد http://www.mexat.com/vb/images/smilies/ermm.gif

لن ماريو بسم الله عليه عسل http://www.mexat.com/vb/images/smilies/embarrassed.gif و حبوب مستحيل يلمس نمله بسوء نجاسه http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif
ضرب آلمع‘ـلم لآنه كآن يتح‘ـرش بطآلبـِه..,^^

♥ .. Blue
25-06-2010, 08:50
شكلك مج‘ـربـِه..::سعادة::

ضرب آلمع‘ـلم لآنه كآن يتح‘ـرش بطآلبـِه..,^^

يس اخر مره شربت قبل امس :تدخين:

<< لا تصدق و تروح تعلم امك امزح ترى :d

اهاااااااا :لقافة: متابع المانجا ولا قالوها ولا كيف :مندهش: ؟!

♥ .. Blue
25-06-2010, 10:06
نييييييييييييهاهاهاهاهاهاهاهاهاها طلعت الحلقه 12 من رينبو :ضحكة:

اون لاين :D

هنا (http://www.nwanime.com/Rainbow%20-%20Nisha%20Rokubo%20no%20Shichinin-Episode-12/watch/a41d2b8cca70c8ed525f/)

عن نفسي ما شفتها بس حبيت احطها للي عنده استعداد يشوفها + اذا ما قدرت امسك عصابي و قررت اتفرج :p

Rad!
25-06-2010, 11:21
اهاااااااا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cheeky.gif متابع المانجا ولا قالوها ولا كيف http://www.mexat.com/vb/images/smilies/surprised.gif ؟!

آييَش فيهم آلنآاِس كلهم ..>< كلهم يقولون آني آتآبع مآنج‘ـآاِ,,><

قآلوهآ في آلح‘ـلقة آلآولى آلح‘ـييَن بجيب دليل من آلحلقة..^^

♥ .. Blue
25-06-2010, 11:33
آييَش فيهم آلنآاِس كلهم ..>< كلهم يقولون آني آتآبع مآنج‘ـآاِ,,><

قآلوهآ في آلح‘ـلقة آلآولى آلح‘ـييَن بجيب دليل من آلحلقة..^^

هههههههههه ><

ما شاء الله عليك :d

والله انك تستحق وسام بس شسوي :غياب: من زود ما هو حضك حلو حفظت الوسام بصيغه حتى الفوتو ما يقدر يفتحها :ضحكة:

Rad!
25-06-2010, 11:33
آلدـلييَل..,^^

ترج‘ـمه mst..,^^

صوره متح‘ـركه بع‘ـد..,^^

خخخخ

Rad!
25-06-2010, 11:34
هههههههههه ><

ما شاء الله عليك :d

والله انك تستحق وسام بس شسوي من زود ما هو حضك حلو حفظت الوسام بصيغه حتى الفوتو ما يقدر يفتحها
خخخخ..,آج‘ـل مو لآزـِم خ‘ـلآاِص..,^^

آنتظر آلح‘ـلقة 12..><

يقولون آن آلمترج‘ـم مفقـوـود..>ـــــــــــ<

♥ .. Blue
25-06-2010, 11:44
آلدـلييَل..,^^

ترج‘ـمه mst..,^^

صوره متح‘ـركه بع‘ـد..,^^

خخخخ

خخخخ..,آج‘ـل مو لآزـِم خ‘ـلآاِص..,^^

آنتظر آلح‘ـلقة 12..><

يقولون آن آلمترج‘ـم مفقـوـود..>ـــــــــــ<

مصدق :تعجب: ! ما بعد صممتها لن افكر اكتب فهي هالمقطع من الاغنيه

(

Sun light was the only thing that felt right
Before i came here
But inside it feels like it keeps raning
And every drop is like the tears we could cry
Cause inside we were all alone
But this place gave us some thing
This some how made us strong
)

+

افكر ااجل الاوسمه شوي لين الاثنين لن بخلث الامتحانات :سعادة2:

::ميت::

ما دام كذا مترجم او لا شافتها يعني شايفتها :غول:

<< ايه واضح

Rad!
25-06-2010, 11:50
Sun light was the only thing that felt right
Before i came here
But inside it feels like it keeps raning
And every drop is like the tears we could cry
Cause inside we were all alone
But this place gave us some thing
This some how made us strong
)

آلكلآمآاِت حقت آغ‘ـنييَه آلبآدييَه خ‘ـييَآاِأل..,^^
خصوصآاِ جمله آلنهآاِيه ..,

[we‘re not alone ]

آنتظر آلآغ‘ـنييَه كآمله من يآمي سآمآ..,^^

Rad!
25-06-2010, 12:25
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

آليوم صممت صور للفتييَه آلستـِه..,^^

..,

..,

..,

آتمنى آنهآاِ تع‘ـجبكم..,^^

وآبغ‘ـى آشوف آرآئكم فيهاِ..,^^

♥ .. Blue
25-06-2010, 12:34
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

آليوم صممت صور للفتييَه آلستـِه..,^^

..,

..,

..,

آتمنى آنهآاِ تع‘ـجبكم..,^^

وآبغ‘ـى آشوف آرآئكم فيهاِ..,^^

يزننو :أوو:

خاصه

هيتاي .. جوو .. ماريو

فدييييييييييييتهم xD

اهئ بس خسارة :محبط: الاغنيه كفيله بإثبات موت سااااكوووورااااغي :بكاء:

Rad!
25-06-2010, 12:37
اهئ بس خسارة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/disappointed.gif الاغنيه كفيله بإثبات موت سااااكوووورااااغي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif
لآ مهـٍرب من آلآمـِر..,>ــــــــــ<

♥ .. Blue
25-06-2010, 13:02
لآ مهـٍرب من آلآمـِر..,>ــــــــــ<

سااكورااغي .. :بكاء:

حتى لو مات و تحول جسمه لرماد .. ما راح يمحو هذا واقع ( ان ساكوراغي مشى على هذه الارض ) و في نهايه المطاف ترك اثر على القلب

فحتى لو مات راح يضل احسن شخصيه انمي في حياتي كلها .. ::سعادة::

ترى واقع انه مشى على الارض مجرد تعبير :نينجا:

Rad!
25-06-2010, 14:12
احسن شخصيه انمي في حياتي كلها .. http://www.mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif

آنآ مع‘ـآاِك في ذي آلنقطـِه..,^^

Rad!
25-06-2010, 14:36
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

ممكـِن طلـِب..,^^

آللي ع‘ـنده صور للآاِنمي ..,لآي شخ‘ـص كآن~>بس مو من آلحـلقآاِت..^^

يآلييَت يع‘ـطيني..,^^

Yαmi - SαMα
25-06-2010, 14:45
آنتظر آلآغ‘ـنييَه كآمله من يآمي سآمآ..,^^

الكلمات كانت مع الأغنية اللي رفعتها لك
مكتوبة على الفيديو :موسوس:

Yαmi - SαMα
25-06-2010, 14:46
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم..,^^

ممكـِن طلـِب..,^^

آللي ع‘ـنده صور للآاِنمي ..,لآي شخ‘ـص كآن~>بس مو من آلحـلقآاِت..^^

يآلييَت يع‘ـطيني..,^^

يا ليت حد يلبي الطلب
لأني سأحتاج الصور في التصاميم ايضاً :نوم:
جرب تضع الطلب في طلبات البوم ميجاتوون

Rad!
25-06-2010, 14:48
الكلمات كانت مع الأغنية اللي رفعتها لك
مكتوبة على الفيديو http://www.mexat.com/vb/images/smilies/paranoid.gif
هلآاِ بـِك..,^^

آييَش فييَك تآخ‘ـرت ..^ــــــــ^

يب يب ..,بس آنآ آبغى آلـآغ‘ـنييَه كآاِمله..,^^

يعني آلآغ‘ـنييَه آللي في آلح‘ـلقة مقطع‘ـه...,آنآ آبي آلآغ‘ـنييَه آلرئيسيه..,^^

تقدر تج‘ـييَبهآ لـِي..^,^؟!

Yαmi - SαMα
25-06-2010, 14:54
هلآاِ بـِك..,^^

آييَش فييَك تآخ‘ـرت ..^ــــــــ^

يب يب ..,بس آنآ آبغى آلـآغ‘ـنييَه كآاِمله..,^^

يعني آلآغ‘ـنييَه آللي في آلح‘ـلقة مقطع‘ـه...,آنآ آبي آلآغ‘ـنييَه آلرئيسيه..,^^

تقدر تج‘ـييَبهآ لـِي..^,^؟!

عند صدور الـ ost سأحضرها فوراً ;)

Rad!
25-06-2010, 15:10
عند صدور الـ ost سأحضرها فوراً http://www.mexat.com/vb/images/smilies/wink.gif</B>
آنتـظرـك..,^^

♥ .. Blue
25-06-2010, 19:37
تصميم سويتو على السرييييييع لني بروح اذاكر :بكاء:

يا ويل الي ما يدعي لي :غول:

ادري الخط الزفت و الألوان ازفت و التصميم مغطي بشناعته الباقي كله :ضحكة:

بس حبيت يكون التصميم كئيب بس ما عرفت خاصه اني مستعجله :لقافة:

فلي اوشكت عينه على التفقع بسبب القبح الشديد للتصميم :ضحكة:

يقولي احط تصميم الجاي تحت زر على شان ما تتفقع عيونه صدق :مكر:

kingoOOo
25-06-2010, 21:36
ما شتء اللهـ خليتكم 4 ايام واحصل الرابطة صارت عشر صفحات ،، انبسطت والله

،، حبيت اعلق على اهم ما قرأت ،، ألا وهو انها الصورة التي في الاغنيو هي صورة ماريو وليس ساكوراجي ،، يؤكد هذا الشيء امرين ،، ساكوراجي >< ،، وماريو بيحاول يقلده لدرجة ان المشاهدين ما يلاحظون هل هو ماريو ولا ساكوراجي

ايضا شاركت في البحث عن النسخة الكاملة الغنية البداية لكنني لم اجد نتائج

لكن فعل معناها رائع جدا ،، يعجبني يوم يقولون ،،
أن كان هناك مكان في هذا العالم ،، حيث لم تضع فيه الاحلام والامال

كلمات رائعة جدا ،،

عدد حلقات الانمي لم تحدد بعد ،، موقع mal سيعرض العد فور صدور الخبر ثم سأضع الرقم هنا باذن الله

بس هناك شيء مأكد وهو أن عدد الحلقات اكثر من 12 حلقة ^^

الصور المتحركة اللي صممها Ḿṛ.ṜᾷĐ فوق فعلا رائعة وحفظتها كاملة تقريبا عندي ( صور ايشيهارا ما حفظتها لاني اخاف ما انام في الليل ^^ )

والصور اللي فوق جوو وهيتاي وكابيج كانهم يرقصون (( ينفعون فرقة موسيقية ))

اما سبون فالصورة من كثر ما اشوفه يبوس الفلوس قرفت عيشتي $_$

ارتحت وطلعت حرة اربع او خمس ايام ،، شكلي رايح استراليا هذا الصيف ،، لكن لن ابتعد عن هذا النقاش ،، فالاب توب هل الايام ما يقصر ^^

نتريا الحلقة القادمة ،، ونصيحة مني قبل ما تبدا كونوا مجهزين علبة كلينكس عدالكم ×_×

Rad!
26-06-2010, 11:30
تصميم سويتو على السرييييييع لني بروح اذاكر http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif

يا ويل الي ما يدعي لي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/ogre.gif

ادري الخط الزفت و الألوان ازفت و التصميم مغطي بشناعته الباقي كله http://www.mexat.com/vb/images/smilies/laugh.gif

بس حبيت يكون التصميم كئيب بس ما عرفت خاصه اني مستعجله http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cheeky.gif

فلي اوشكت عينه على التفقع بسبب القبح الشديد للتصميم http://www.mexat.com/vb/images/smilies/laugh.gif

يقولي احط تصميم الجاي تحت زر على شان ما تتفقع عيونه صدق http://www.mexat.com/vb/images/smilies/devious.gif

آلسلآاِم ع‘ـلييَكم ..,

بآلتوـوفييَق لـِك ولنآ ج‘ـمييَعآاِ في آلآخ‘ـتبآاِرآت..^ـــــــــ^

خخخخ تصميمك ح‘ـلو..,^^

سوييَت وآح‘ـد هدييَه لـِكم..,^^

[

] آييَش رآييَكم فييَه..,^^

♥ .. Blue
26-06-2010, 17:55
بـــــرب .. لي عوده للنقاش بعد ما اروق لن قبل شوي قريت رد واحد عبيط حرق علي الحلقه كلها هو ووجه مصر يحرق

<< بلغت عليه ما علي منه

والله قهرني و انا حتى لما انام افكر وش بيسير من زود ما انا متحمسه اف منه

و على فكرة منور كينقووو

مررره استانست يوم شفتك لما يجت من المدرسه ::سعادة:: مع انك ما رجعت الى يوم خلصت مواضيع النقاش ::مغتاظ::

kingoOOo
26-06-2010, 20:40
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم ..,

بآلتوـوفييَق لـِك ولنآ ج‘ـمييَعآاِ في آلآخ‘ـتبآاِرآت..^ـــــــــ^

خخخخ تصميمك ح‘ـلو..,^^

سوييَت وآح‘ـد هدييَه لـِكم..,^^

[

] آييَش رآييَكم فييَه..,^^

الصراحة تصميم ما لي حق اتكلم فيهـ

لاعتقد انه رائع جدا ^^ ،، ابدعت يا Ḿṛ.ṜᾷĐ

و على فكرة منور كينقووو

مررره استانست يوم شفتك لما يجت من المدرسه مع انك ما رجعت الى يوم خلصت مواضيع النقاش [

عادي ،، ان شاء الله يوم تنزل الحلقة 12 ( اللي اتوقع يموت فيها ان-شان ) بيشتعل النقاش ،،

يعني بس لننتظر ،،

سؤال \ متى تصدر الحلقة اسبوعيا ( يريد يحط حساباته ويشتري كلينكس ^^)

يوم اقرأ كلمة اختبارات اموت من الفرحة احس الدنيا حلوة ،، الكل متضايق وانا مرتاح ،، فعلا الاجازة حلوة ^^ >>> نذل

ShŏOteR
26-06-2010, 22:15
مفاجئة^^تتوقعون ما هي^^..

تم ترجمة الحلقة 12 من البوس عمر^^

kingoOOo
27-06-2010, 00:12
تم مشاهدتها الساعة 4 ،، ان شاء الله اصلي الفجر وانام

عادتا ما اضع ^^ في مشاركاتي لكني اليوم سأضع *_* لاني فعلا أشعر بتحطم نفسي وجسدي بعد مشاهدتي الحلقة

حلقة ..... لا اعرف ماذا اكتب هل هي رائعة ،، محزنة

ساكوراجي ،، مات *_* ،، وماريو يريد الانتقام

لم اتمالك نفسي عندما عرفت ان ساكوراجي قد مات ،، لكنهم لم يتركوا لي فرصة للبكاء ،،

الاشكال الجديدة ،، رووعة والشخصيات تغيرت للافضل

ماريو صار يشبه انتشان بشكل كبير جدا ،، لو تلاحظون ماريو صار بطل القصة الاساسي انطلاقا من هذه الحلقة

انتشان افضل شخصية انمي شفتها ،، تخيلوا باقي شوي ويموت ،، ويفكر في اصداقائه حتى اخر لحظة

اجمل شخص عند تطور اشكال الشخصيات قد كان حبيب الملايين ايتشيهارا ،، هذي صورة للجمال

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/944.jpg (http://******.com/xl0tphsr1s54.html)

لاحظوا الجمال ،، طول شعره ،، وقام يكشخ ويهتم بمظهره *_*

بالنسبة للحلقة القادمة فاعتقد اننا محزنة،، ففيها سنرى الحلقات السابقة من جانب واحد وهو جانب انتشان

توقعاتي :- بما ان الحلقة القادمة عبارة عن سرد للأحداث السابقة فعادة ما تكون الحلقة اللي بعدها بOP جديدة

ان كانت الحلقة التي بعد القادمة بOP جديدة فهذا يعني ان الانمي سيكمل اكثر من 25 حلقة ^^

ماذا سيحدث بعد هذا ،؟، انتظر ارائكم

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 00:18
الحلقة نزلت
جاري التحميل و المشاهدة ... غداً :نوم:

تصميمك رائع مستر راد
و مرحباً بعودتك كينجووو

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 00:20
كينجووو

لوول تم الحرق عليَ :ضحكة:

Rad!
27-06-2010, 01:44
ج‘ـآاِري آلتح‘ـمييَل..,>ــــــــــــــــــ<

Rad!
27-06-2010, 05:55
آلسلآاِم ع‘ـلييَكم..,^ــ^

آلح‘ـلقة كآاِنت ج‘ـمييَله وح‘ـزييَنه..^ـــــــــــ^

يآ رب مآاِريو يقتـِل آيشيهآاِرآ..,^,^

بس ع‘ـندي آح‘ـسآاِس آنـِه مح‘ـآاِ يقتلـِه..>ــــــــ<

آللـع‘ـنه ع‘ـلى آلج‘ـنود آلآمرييَكييَن..,سرت آكرـره آمريكآاِ بسبيهم..>ـــــــــــ<

وآلغ‘ـلطه من آنتشآاِن كمآاِن..,لو آنه رمى آلسكييَن مآ كآن بكى 9999999 آلف وآح‘ـد ع‘ـلييَه..>ــــــــــ<

آنتظروآ آلصور آلمح‘ـرـركه من آلح‘ـلقة..قرييَبآاِ..,^ـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ^

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 06:00
تمت المشاهدة :بكاء:

اجمل حلقة شاهدتها حتى الآن في جميع الأنميات
مؤثرة ، مشوقة ، اكشن ، أحاسيس ، .. إلخ

الحلقة القادمة هي الأخيرة كما ذُكر في الشريط اللي يجي بالياباني في الآخر
كان مكتوب ed إختصار end ( النهاية ) .. هذا كل اللي فهمته من الشريط :مرتبك:

يا رب يُقتل ايشيهارا و يغتالوا هالساساكي

تم التقاط صور لا تحصى لأن جميعهم صاروا وسيمين ( بغض النظر عن كابيج و باريموتو :موسوس: ) ،
و تم التقاط صورة لجو من اجل تصميم مستر راد ;)

منتظر الحلقة الأخيرة

Rad!
27-06-2010, 06:08
و تم التقاط صورة لجو من اجل تصميم مستر راد http://www.mexat.com/vb/images/smilies/wink.gif

شكرآ لـِك..,بآنتظآاِره..:)

متح‘ـمس للح‘ـلقة آلقآدمه ..,يآاِرب آيشيهآرآ وسآسآكي آلملآع‘ـييَن يموتون آو يتع‘ـذبون..لح‘ـد آلموـوـوت..>ـــــــــ<

Rad!
27-06-2010, 06:16
مآاِرييَو..^ــــــــــ^

Rad!
27-06-2010, 06:20
خخخخخ

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 06:21
انتهيت من التصميم الثاني لمستر راد
تفضل عزيزي ;)

اتمنى انه عجبك :مرتبك:

جاري تصميم توقيع لي

Rad!
27-06-2010, 06:23
انتهيت من التصميم الثاني لمستر راد
تفضل عزيزي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/wink.gif

اتمنى انه عجبك http://www.mexat.com/vb/images/smilies/nervous.gif

جاري تصميم توقيع لي</b>

آللـِه روووووع‘‘ـه..,تسسِلم يآلغ‘ـآاِلي..,^^

ج‘ـآاِري وضع‘ـه في آلتوقييَع..,!!

وآللـِه ودي آصمم لكل وآح‘ـد هنآاِ بس مآ في صور للآاِنمـِي..>ـــــــــــ<

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 06:47
توقيعي

رأيكم ؟

فكرة التصاميم عجبتني ، صورتين مع بعض بتصميم واحد
و عذراً على تكرار نفس الفكرة .. لكنها اعجبتني بالفعل :مرتبك:

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 06:49
آللـِه روووووع‘‘ـه..,تسسِلم يآلغ‘ـآاِلي..,^^

ج‘ـآاِري وضع‘ـه في آلتوقييَع..,!!

وآللـِه ودي آصمم لكل وآح‘ـد هنآاِ بس مآ في صور للآاِنمـِي..>ـــــــــــ<

اريجاتوو لأنه عجبك ^_______^
خلي التصميم علينا :لقافة:

♥ .. Blue
27-06-2010, 06:54
يس يس اكتم تحميل الحلقه و الحمد لله :سعادة2:

مع ان الاحداث انحرقت علي بس مب مشكله راح اشوف الحلقه و امري لله ^^

و يا كينقو باركلي بكرة اخر يوم ::سعادة:: يعني احلم تقهرني :تدخين:

<< جايه تغني من المدرسه و هي تقول ( بكرة اخر يوم بكرة اخر يوم و بركة اخر يوم .. الخ )

♥ .. Blue
27-06-2010, 07:34
وااااااااااااااه واااااااااااء ااااااه يااااااااه !!

يا ربي وش اقووول :ميت: ؟!

احلاااا حلقه

في البدايه والله صحت و اشاهق صياح على انتشان كونه مات :بكاء: مع اني اكنت عارفه بس صحت من قلب اول مره اصييح في الانمي و هذا في الواقع ما تنزل عيني بسهوله

اسمحوو لي مستحيييييييل احب شخصيه انمي اكثر من ان تشااان ها شي مستحيييييييييل

و مستحيل يجي انمي احلا من رينبو !!

هالحلقه عشت فيها كل الاجواء

بعد ما صحت و شفت كيف قررو ينتقمو له مدري كيف غصب عني انرسمت البسمه على وجهي ! مررره كنت عايشه الجو لدرجه ما حسيت الحلقه بدت الى و هي منتهيه !! كل الحلقات كذا بس هذي اسرع شي !!

ولا يوم شفت ايشيهارا نييييييهاهاهاهاهاها احسسسسسسسسسسن خله يموت كذا

انا مدري مرتاعه من وجهه مستانسه فرحانه و لا متعجبه ولا كيييف ؟!!

اها بس خلوني ارجع بعد ما تتطفا الفرحه الي مستحييل تهجد بسهوله ::سعادة::

و على فكرة ياموو

تصاميمك تجنن ::سعادة:: و توقيعك احلا واحد يا دب بس للأمانه هو ثاني احلا واحد حق راد احلا :ضحكة:

و بنسبه لتصميمك يا رادوو لازم تعلمني كيف اسوي تصميم متحرك ولا يا سواد ليلك يا عم :تدخين:

مررره خوقاقي ::سعادة::

Rad!
27-06-2010, 07:35

رأيكم ؟

فكرة التصاميم عجبتني ، صورتين مع بعض بتصميم واحد
و عذراً على تكرار نفس الفكرة .. لكنها اعجبتني بالفعل http://www.mexat.com/vb/images/smilies/nervous.gif

روـوع‘ـه آلتصمييَم مرـره..,وآنتشآاِن مرـره ح‘ـلو في آلصوـره..,^^

وهآاِذي تذكآاِر لع‘ـشآاِق آنتشآاِن~>وآنآ آولهم:mad:

كآن ودي آخ‘ـلي آلصوره طوييَله بس ذي طويله يكفآييَه..~>39 صوره..^^

في آم‘ـآاِن آللـِه..,^^

Rad!
27-06-2010, 07:40
وااااااااااااااه واااااااااااء ااااااه يااااااااه !!

يا ربي وش اقووول ؟!

احلاااا حلقه

مع‘ـآاِك في ذي آلنقطه..,^^

اسمحوو لي مستحيييييييل احب شخصيه انمي اكثر من ان تشااان ها شي مستحيييييييييل

وآنآ بع‘ـد ..,[آنتشآاِن آنت آلآفضـِل..,^^]
بكتب في آلصفه ح‘ـقتي آنتشآاِن..,^^

و مستحيل يجي انمي احلا من رينبو !!

آظن آسمه رآينبو..^ــ^..!؟

و بنسبه لتصميمك يا رادوو لازم تعلمني كيف اسوي تصميم متحرك ولا يا سواد ليلك يا عم

مررره خوقاقي

آووـه قصه طوييَله..>ـــــــ<

آكتبي في جوجل كيفيه صنع صوره متحركه ببرنآمج gom ويطلع مع‘ـك..,^^

♥ .. Blue
27-06-2010, 08:06
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/06/944.jpg (http://******.com/xl0tphsr1s54.html)

كينقو انت كذا ::جيد::

فقد سحر القمر بجماله القلوب .. و غرز الدفئ فيها بكل رقة لتنمو نبته من الحنان فيها

فلو اختفى تدمر هذا الحنان و صرخ بالنتقام .. فويلٌ لمن تسبب بخفائه عن القلوب

اتفهم يا ايشيهارا ؟ فأنت معه يا ساساكي !! .. قصة قتلكما لـ ساكوراغي لا تختلف عن قصة القمر !

<< لا تستغربو احب الادب يعني لو كنت فرحانه و او زعلانه لا تستبعدو الاشعار و الخواطر و القصص !!

♥ .. Blue
27-06-2010, 08:09
بنسبه لعدد الحلقات فتوقع ان كلام كينقو صح ان شاء الله ::سعادة::

لن ما شفت الي تتكلم عنو يا يامي يعني لازم نسوي حفله صح ::جيد:: ؟!

♥ .. Blue
27-06-2010, 08:12
خخخخخ

:ضحكة: !!

محشششششششش

♥ .. Blue
27-06-2010, 08:13
آظن آسمه رآينبو..^ــ^..!؟

خخخخخ خطأ مطبعي

Rad!
27-06-2010, 08:18
بنسبه لعدد الحلقات فتوقع ان كلام كينقو صح ان شاء الله http://www.mexat.com/vb/images/smilies/asian.gif

لن ما شفت الي تتكلم عنو يا يامي يعني لازم نسوي حفله صح http://www.mexat.com/vb/images/smilies/gooood.gif ؟!

للآاِسف يبدو آن آلآنمي 13 ح‘ـلقة بـِس..,وييَمكن يكون هنآاِك ح‘ـلقة خ‘ـآاِصه..,^،^

Rad!
27-06-2010, 08:22
آلح‘ـييَن مآاِرييَو آلشرطه مآ تدـوـور ع‘ـلييَه..!؟

Rad!
27-06-2010, 08:25
آلخ‘ـمسه بدون مآرييَو وسآكورآجـي..,>ــــــ<

♥ .. Blue
27-06-2010, 09:08
راادوو الف مبروك الــ 1000 مشاركه اهلن بك في عالم الالف

للآاِسف يبدو آن آلآنمي 13 ح‘ـلقة بـِس..,وييَمكن يكون هنآاِك ح‘ـلقة خ‘ـآاِصه..,^،^

وش الي يخليك تتأكد ؟ عن نفسي اتمنى اكثر بس ما شفت دليل يقول انها 13

+ ياااي في حلقه خاص :سعادة2:

من وين تجيب اخبارك بالله >.< ؟

آلح‘ـييَن مآاِرييَو آلشرطه مآ تدـوـور ع‘ـلييَه..!؟

ان ما اكتشفو جريمته ما راح تدور :d بس ان اكتشفو جريمته شي ثاني :ميت:

Rad!
27-06-2010, 09:12
راادوو الف مبروك الــ 1000 مشاركه اهلن بك في عالم الالف

آللـِه يبآاِرك فييَك..,وشكرآ لـِك..,^^

وش الي يخليك تتأكد ؟ عن نفسي اتمنى اكثر بس ما شفت دليل يقول انها 13

+ ياااي في حلقه خاص http://www.mexat.com/vb/images/smilies/classic.gif

من وين تجيب اخبارك بالله >.< ؟

خخخخ توقع‘ـآاِت ..,^,^

+

آلح‘ـلقة آلخ‘ـآاِصه آذآ مآ نزلت لآآ تسآلوني ع‘ـنهآ ..,آنآ آتوقع ذي آلآشيآاِء ح‘ـسب خ‘ـبرتي في آلآنمييَآت..,^^

Rad!
27-06-2010, 09:13
آنمي دآاِون يترج‘ـمون رآاِينبو كمآاِن..,!!!!!:eek:

Rad!
27-06-2010, 09:14
قوس قزح..
سلسلة مانغا يابانية قام بكتابتها جورج آبي وبدأ في كتابتها عام 2003 أما الصور فكانت لكازاكي ماسامي حيث كانت تصدر أسبوعياً عبر مجلة الشباب الأسبوعية ومن ثم أنتقل كاتبنا إلى مجلة الأرواح الهزلية الكبيرة بعد أن توقفت المجلة الأولى عن الصدور.
عاد جورج آبي لطباعة هذه القصة في اثنان وعشرون مجلد عبر مؤسسة شاجاوكيوكن منذ شهر أبريل لسنة 2003 حتى شهر فبراير لسنة 2010. عالجت هذه المانغا قضايا الظلم و جميع الأعمال الوحشية التي قاسها أبطال مسلسلنا عبر تسلسل درامي وحبكة روائية رائعة لينال بذلك جائزة من قبل مؤسسة شاجاوكيوكن في عام 2005.
لا تبخل الحياة أبداً على الجميع حين يتعلق الأمر بالمتاعب والإحساس بالظلم فتارة مزعجة هي تلك الأحلام التي تراود الجميع بالحرية والسلام وتارة حلم وردي بأمل يقدم حاملاً معه أمور سعيدة والمزعج في كل ذلك أن الأحلام تظل أحلاماً!!
في عام 1955 تحديداً بعد مرور حوالي عشر سنوات من قيام الحرب العالمية الثانية تقوم الحكومة بإرسال سبعة من المراهقين إلى إصلاحية شيون التي تعمل على تأهيل هؤلاء الشبان والتغيير من طباعهم الحادة وإظهار مواهبهم والعمل على صقلها.
كان ذلك بالفعل هو السبب الرئيسي وراء قيام مثل تلك الإصلاحيات في مثل ذلك الوقت ولكن الظلم والاستبداد لحق بهؤلاء الشبان وغيرهم الكثير الذين قدموا إلى هذه الإصلاحية. يستمر جميع من يقوم بالعمل هناك بإذلال جميع الجانحين ومعاملتهم بقسوة ضارية إلا أن شيء واحد في عتمة هذا الظلم كان يواسي أصدقائنا هناك وهي تلك الصداقة القوية التي ربطت بينهم على الرغم من اختلاف أطباعهم ومسمياتهم.
قوس قزح جسر ممتد بألوان سبعة مليئة بالفرح فهل يعلم الجميع بأنه تشكل من لون أبيض واحد ليكون ذلك اللون بصيص أمل توسد قلوب كل أولئك الشبان الصغار وبالرغم من قسوة الحياة إلا إنها كانت مفيدة كثيرة لهم حين تعلموا بأن الصعاب تواجه بقلوب مجتمعة تخاف على بعضها البعض لينطلق منهم قوس قزح بألوانه السبعة..
أحداث درامية مشوقة ودروس كثيرة نلتمسها معاً في هذا المسلسل الشيق

♥ .. Blue
27-06-2010, 10:13
آنمي دآاِون يترج‘ـمون رآاِينبو كمآاِن..,!!!!!:eek:

قوس قزح..
لا تبخل الحياة أبداً على الجميع حين يتعلق الأمر بالمتاعب والإحساس بالظلم فتارة مزعجة هي تلك الأحلام التي تراود الجميع بالحرية والسلام وتارة حلم وردي بأمل يقدم حاملاً معه أمور سعيدة والمزعج في كل ذلك أن الأحلام تظل أحلاماً!!
في عام 1955 تحديداً بعد مرور حوالي عشر سنوات من قيام الحرب العالمية الثانية تقوم الحكومة بإرسال سبعة من المراهقين إلى إصلاحية شيون التي تعمل على تأهيل هؤلاء الشبان والتغيير من طباعهم الحادة وإظهار مواهبهم والعمل على صقلها.
كان ذلك بالفعل هو السبب الرئيسي وراء قيام مثل تلك الإصلاحيات في مثل ذلك الوقت ولكن الظلم والاستبداد لحق بهؤلاء الشبان وغيرهم الكثير الذين قدموا إلى هذه الإصلاحية. يستمر جميع من يقوم بالعمل هناك بإذلال جميع الجانحين ومعاملتهم بقسوة ضارية إلا أن شيء واحد في عتمة هذا الظلم كان يواسي أصدقائنا هناك وهي تلك الصداقة القوية التي ربطت بينهم على الرغم من اختلاف أطباعهم ومسمياتهم.
قوس قزح جسر ممتد بألوان سبعة مليئة بالفرح فهل يعلم الجميع بأنه تشكل من لون أبيض واحد ليكون ذلك اللون بصيص أمل توسد قلوب كل أولئك الشبان الصغار وبالرغم من قسوة الحياة إلا إنها كانت مفيدة كثيرة لهم حين تعلموا بأن الصعاب تواجه بقلوب مجتمعة تخاف على بعضها البعض لينطلق منهم قوس قزح بألوانه السبعة..
أحداث درامية مشوقة ودروس كثيرة نلتمسها معاً في هذا المسلسل الشيق

:تعجب: !!

هو في حد قرا الي كتبته :بكاء: ؟!

♥ .. Blue
27-06-2010, 10:14
آللـِه يبآاِرك فييَك..,وشكرآ لـِك..,^^

خخخخ توقع‘ـآاِت ..,^,^

+

آلح‘ـلقة آلخ‘ـآاِصه آذآ مآ نزلت لآآ تسآلوني ع‘ـنهآ ..,آنآ آتوقع ذي آلآشيآاِء ح‘ـسب خ‘ـبرتي في آلآنمييَآت..,^^

كنت حاسه انك بتقول زي كذا على شان كذا ما طيرت مخي لبعييد :ضحكة:

بس الصراحه اتوقع ان الانمي راح يطول لو شوي .. ولا اضن راح يكون له حلقه خاصه الى اذا كانت اختصار للحلقات :لقافة:

Rad!
27-06-2010, 10:32
http://www.mexat.com/vb/images/smilies/tired.gif !!

هو في حد قرا الي كتبته http://www.mexat.com/vb/images/smilies/cry.gif ؟!

هذآ آلكلآم مقتبس من آنمي دآون..,^^

♥ .. Blue
27-06-2010, 10:39
هذآ آلكلآم مقتبس من آنمي دآون..,^^

:تعجب: !

ادري انه من انمي داون :ميت:

و انا بعد اقتبستووو ><

و حطيته في الموضوع دقيقه اوريك

♥ .. Blue
27-06-2010, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم ان شاء الله بخير ^^

اليوم حبيت اسوي تقرير للأنمي الرائع rainbow و اتمنى ان ينال اعجابكم و رضاكم ...

معلومات عن الانمي

اسم الانمي : rainbow nisha rokubou no shichinin

تاريخ الاصدار: 2-4-2010

عدد الحلقات: 13

استديو الإنتاج: madhouse studios

المخرج: hiroshi koujina

مؤلف المانجا: george abe - masasumi kakizaki

القصة :. ست مراهقين تم القبض عليهم و ارسالهم الى مدرسة تأديبيه خاصه بعد قيامهم بعمال مختلفه , يضعهم ايشيهارا مع مسجون قديم يدعى ساكوراغي يتعرفون عليه فيصيبح بمثابه الاخ الكبير لهم .. لكن الامور لن تتوقف هنا حيث السلام و الامان لا بل سيعيشون حياه جحيمه مره سيتعرف عليها كل من سيتابع الانمي ..

القصة قوس قزح..

و الآن كفتاحيه للنقاش ابي اعرف راي كل واحد منكم بالأنمي بشكل عام ( الشخصيات .. الاحداث .. الاخراج الاخ )

( ابري ذمتي من الموسيقى )

محبتكم دوماً

|| neko girl ||

اقرا كلامي و تأكد

kingoOOo
27-06-2010, 10:46

بيب بيب ،، غلط

الانمي مستحيل يكون 13 حلقة

يمكننا متابعة عدد الحلقات ،، تعليقات المشاهدين ،، ونقاش الحلقات من هنا (http://myanimelist.net/anime/6114/Rainbow)

انا الصراحة اتوقع الانمي اما 26 حلقة او 38 حلقة

نصيحة :- لا حد يشوف ترجمة انمي داون فهي سيئة جدا الصراحة

انصح الجميع بترجمة MST فقد ابدعوا في ترجمة الانمي ،، وحسب تصريحاتهم فهم يستمتعون بترجمة هذا الانمي والصراحة لا ألومهم ^^

،،،،، عيبتني صورة كابيج

تبا،، ستنتهي NěkǾ GỈЯŁ اليوم ،، وداعا للنذالة ><

Thunder Soul
27-06-2010, 11:01
أوهايوو جوزايماااس:لقافة:

أنا عضو جديد في هذا النقاش يوروشكو:نوم:

راين بو حقاً من أروع الأنميات الجديدة التي تابعتها الخ الخ الخ:لقافة:

والان لننتقل الى بعض النقاط

من أحداث الأنمي الحالية يبدو أننا دخلنا في أحداث جديدة ستطيل الأنمي 26 حلقة على الأقل:مرتبك:

ساكوراغي موته كان مؤثرا لكن!

لا ادري لماذا شعرت بأنه إنتحار أكثر مما هي جريمة::مغتاظ::

أعني لماذا أكمل طريقه نحو الشرطة وهو يعرف أنه بيموت؟؟::مغتاظ::

إن رمى السكين وترك الشرطة تقبض عليه كان ودوه للمستشفى

السؤال هنا هل يعقل أن ساكوراجي إنتحر لكي يتركه ساساكي وشأنه؟؟(ويترك أصدقائه)

هل يعقل أنه إنتحر لكي يحضى أصدقائه بحياة سعيدة؟؟

أم أنه فقط استمر بالتقدم نحو الشرطة بهيستيرية من أجل أن يلحق بمباراة ماريو؟؟(هذا ما ظننته في البداية)

في إنتظار أرائكم

جانا~

Rad!
27-06-2010, 11:04
اقرا كلامي و تأكد

خخخ آسف مآ آنتبهت للمقدمه..>ــــــــــ<~>غ‘ـبي..><

kingoOOo
27-06-2010, 11:05
أم أنه فقط استمر بالتقدم نحو لشرطة بهيستيرية من أجل أن يلحق بمباراة ماريو؟؟(هذا ما ظننته في البداية)

اولا اهلا بكـ في النقاش ،،

ثانيا السبب لم يكن طريقة هستيرية ،، قالوها في الحلقة اللي قبلها ،، لم يكن يشعر بما حوله كان فقط ينتظر اليوم الذي سيصبح فيه ماريو رجلا

اتى ذلك اليوم فعلا ،، فكان ينطلق ليراه دون ان يشعر بما حوله

Rad!
27-06-2010, 11:09
أوهايوو جوزايماااس

أنا عضو جديد في هذا النقاش يوروشكو

راين بو حقاً من أروع الأنميات الجديدة التي تابعتها الخ الخ الخ

والان لننتقل الى بعض النقاط

من أحداث الأنمي الحالية يبدو أننا دخلنا في أحداث جديدة ستطيل الأنمي 26 حلقة على الأقل

ساكوراغي موته كان مؤثرا لكن!

لا ادري لماذا شعرت بأنه إنتحار أكثر مما هي جريمة

أعني لماذا أكمل طريقه نحو الشرطة وهو يعرف أنه بيموت؟؟

إن رمى السكين وترك الشرطة تقبض عليه كان ودوه للمستشفى

هل يعقل أنه إنتحر لكي يحضى أصدقائه بحياة سعيدة؟؟

أم أنه فقط استمر بالتقدم نحو الشرطة بهيستيرية من أجل أن يلحق بمباراة ماريو؟؟(هذا ما ظننته في البداية)

في إنتظار أرائكم

جانا~

آوهآاِيوو دآاِيز كـِن..,^^

ح‘ـييآاِك مرح‘ـب بـِك..,^^

خخخ مآ آظن آنه يبغى يموت ع‘ـِشآن يفتك من سآسكي..,^^

Thunder Soul
27-06-2010, 11:16
خخخ مآ آظن آنه يبغى يموت ع‘ـِشآن يفتك من سآسكي..,^^

خخخخ فهمت غلط

أقصد انه ان مات ساساكي ما بيلاحق اصدقائه بعد الان

يعني يضحي عشان هم يعيشون حياة هادئة

ونفس الرد للي فوقك^^

Rad!
27-06-2010, 11:19
خخخخ فهمت غلط

أقصد انه ان مات ساساكي ما بيلاحق اصدقائه بعد الان

يعني يضحي عشان هم يعيشون حياة هادئة

ونفس الرد للي فوقك^^

آممم آح‘ـتمآاِل..,بس آظنه فقد كثير من آلدم ومآ قدر يشوف آلطريق..,ومآ آنتبه للشرطه..,^ــــــــ^

♥ .. Blue
27-06-2010, 11:34
زي ما قال كينقو

ساكوراغي ما كان يحس بلي حوله

فمات و هو يمشي على عماه :نوم:

مع انه الصراحه مو مقتنع بهالنقطه مره ^^"

احس في شي ثاني :مرتبك:

Rad!
27-06-2010, 13:32
تتقوع‘ـون آنـِه بآاِقـِي ح‘ـي..,يع‘ـني هو ومآريو كآنوآ مخ‘ـطييَن لشيء..,^^

+

سيتسكو مآ شأِفت وجه آلميت ..,يمكن شخ‘ـص ثآني..,^^

+

ردت فع‘ـل مآريو كآنت ع‘ـآاِديه...,آلمفروض يبكي ..,^^

kingoOOo
27-06-2010, 13:40

+

+

انتشان مات ،، هذا مأكد ،، انت حاليا في مرحلة الانكار ،، اعرف انها صدمة قوية لكنها الحقيقة ،،

كلها ادلة خربوطية ،، في اليابان لازم يغطون على الوجه عند الموت

ماريو يمكن بكى بس ما طلعوا اللقطة ،،

ما اعرف بس في شيء واحد اكيد ( ساكوراجي مات )

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 13:43

مستحيلة حسب رأيي ، هذه هي النهاية و إلا ما حاولوا الإنتقام

طبيعي ان وجه الميت يغطى :موسوس: ، اعرف انكم بتريدون يطلع حي .. بس الواقع مُر :بكاء:

ما بعرف اشرح ، بس المفروض ما يبكي
مشان ما يحسس اصدقاءه بحزنه

أراد أن ينسى الجميع الأمر ، لأنه كما ذكر لا شئ سيعيد آنتشان

Rad!
27-06-2010, 14:40
يآمي سآمآ..,^,^

آلصوـوره آللي ع‘ـلى آليمييَن هي لسآكورآج‘ـي..!؟

آظنهآاِ لمآرييَو..,^ــــــــ____ــــــــ^

♥ .. Blue
27-06-2010, 15:29
على فكرة يا جماعه

في نقطة ما فهمتها

هو ان تشان يحب سيتسوكو ؟ ولا يعتبرها صديقه لا اكثر ؟!

Rad!
27-06-2010, 15:41
هو ان تشان يحب سيتسوكو ؟ ولا يعتبرها صديقه لا اكثر ؟!

آظنه يح‘ـبهآاِ..^^

لآنـِه قبل مآ يمـوـوت نآاِدهآ بـ[سيتسوكو]..,وآذآ كآنت مج‘ـدر صديقة آلمفروـوض يقول سيتسكو سآاِن..^^

♥ .. Blue
27-06-2010, 16:06
آظنه يح‘ـبهآاِ..^^

لآنـِه قبل مآ يمـوـوت نآاِدهآ بـ[سيتسوكو]..,وآذآ كآنت مج‘ـدر صديقة آلمفروـوض يقول سيتسكو سآاِن..^^

اكييد :موسوس: +

من علم هاشي ؟

Yαmi - SαMα
27-06-2010, 16:44
اكييد :موسوس: +

من علم هاشي ؟

انا مثل مستر راد نفس الظن
لكن ما عندي دليل :مرتبك:

يآمي سآمآ..,^,^

آلصوـوره آللي ع‘ـلى آليمييَن هي لسآكورآج‘ـي..!؟

آظنهآاِ لمآرييَو..,^ــــــــ____ــــــــ^

اللي باليمين لماريو ، أما اليسار ساكوراجي :سعادة2: