PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شررري بيرري ريم ,, أيه أيه ,, شري بيرري ريم أه أه

MOONWALKER
15-05-2005, 00:37
هذا ياطويلين العمر , أنا غبت عن المنتدى مده , وبصراحه , صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ , ,,,, انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا :)

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم :D

والله المنتدى ماشأالله كبر وتطور , ودخلوا أعضأ جدد , ودمأ جديده للمنتدى , وماأبي اكون البومه القشرا عليكم , وأقولكم مساؤي الكثره , لكن احنا نتمنى الخير للمنتدى , ونحب ان العالم كلها تشوفه مثل مانشوفها أحنا ,

هاااااااااااه وش كنت أقول ؟؟؟

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب , ويدقون طبول الليالي الدمويه , وحقين الكوره يتخانقون عشان ريال مدريد يلحق برشلونه ولاصق فيه , وروما رايح وطي بالدوري الايطالي ,

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي , والأذن الداخليه (( كيف تجي مع بعض ماأدري لكن تجي ليش لا !! )) والأخت هارد قيرل ماتقصر جزاها الله خير , اللي يفوتني بقناه العربيه وقناه البي بي سي وقناه هايندبيرج الالمانيه وقناة ديسكوفري , أحصله في موضوع من مواضيع الأخت ,

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض , لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

حقين قسم البرامج , ذولي تحس انك داخل في مكتب فيه عشرين بيل قيتس , وبيل قيتسه (( عشان البنات مايزعلون :D ))

ماشأ الله عليهم , كلهم ودهم يساعدون , وانا بصراحه أفكر انزل موضوع (( أريد تخريب منتدى مكسات كيف أسوي ؟؟)) انا متأكد انه راح تجيني على الاقل 3 ردود بالطرق :D وبالتفصيل الممل

حقين الخواطر والشعر ,

كل ماادخل القسم هذا اموت من الضحك , اليوم قريت موضوع مثبت للغالي والصديق سيبوماسكو ليه , من أدمانه على تكرار حرف ال (( الوووووووه )) حاس بالعنوان ,
بس قسم الخواطر يبي له واحد فاضي , عشان يخش جو بالمشاركات , وانا معرفتي بالشعر والخواطر مثل معرفت اينشتاين في البريك دانس :D

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف)) ;)

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي :بكاء: ))

قسم الافلام , فيه كم عضو من جد خرافيين , مواضيعهم جناااااااااان جناااااااااان , لكن يخرب القسم مواضيع مالها دخل بالفن , او مواضيع مجاكر , انا فناني احلى من فنانك , (( لاحظ أحلى , مو ادأ لا شكل )) <==تمساح حاقد على براد بت :D

أو ورع جاك نيكلسون جته حمى ومريض المسكين

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه ::مغتاظ::

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم , :محبط:

قسم الشكاوي , ممكن اغير اسمي , ممكن ارجع اسمي ,, ممكن ارجع اغير اسمي للأسم اللي غيرته ؟؟

مااقول الا الله يعين المراقبين علينا ههههههههههههه :D

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني :D

حبيت اهديكم الحاجات هذي وانا متأكد اني راح اندم , لكن بماأني في قسم المرح لازم ازرع البسمه في وجوهكم

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون :D سلمولي عليه

ورجأ لااحد يزعل من موضوعي تراه مزح ورزح , واللي زعلان من شي يبلغني وانا اعدل في الموضوع , تكفون لااحد يحذف الموضوع !

ابي اقراه بعد سنه من الان , واقول عن نفسي ,,, الحمدلله هذا انا كنت ماني صاحي :D

MOONWALKER
15-05-2005, 00:41
لايفوتكم المقطع :D

والصور معبره للموضوع , لذالك نزلتها هنا , :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=25054&stc=1&thumb=1

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=25055&stc=1

FLASH MIX
15-05-2005, 04:40
يا سبحان الله

دايمنننننن دايمننننننننن ادخل والقى نفسي اول واحد يرد عليك :p

راجع لك بس احب احجز الكرسي اللي في المقدمه << تخبر كبار الشخصيااات << اقول لا يكثر :mad:

brb and I'll Back to You

Flash Mix
=------------------------------------------------------------=

رجعت :D

لا يكون بس طوّلت عليك :D

أولننننننن يا حق الشام الحمد لله على السلامه , وناس تروح للشام ,,,, وناس تضرب لها راس شيشه في مقهى الدانه :بكاء: وتنتظر منّة ابن الأيه حسين عشان اربع جمرات يحطها على الراس ويزلب وجهه :نوم:

وعلى طاري الشام واحد(ن) تعرفه زييييين يسلم عليك سلاااااااااااااام وش كثره يا حبي له داق علي من هناك :( اسمع صجه وصراخ وقرع كيسان لدرجه اني فقدت :D :D ,, بس الهيئه ما قصرو مسكوني بتهمه (( الرد على مكالمة واحد داق وهو في مرقص )) :D :D :D

المهم عوده يا مووون خاثره ::جيد::

بس قبل لا افصفص الموضوع عندي شي ابي استقعد له :D

يا الأعضاء الكرام بالله دققو في هذا الأقتباس

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون سلمولي عليه

تدرون يا مكساتيين اني انا ومون والكر ما نفهم بعض كل واحد له للغه مستقله بذاتها :D

لدرجه اني انا وياه مره في كوفي شوب قاعدين ننظار بعض ولا نعرف وش نقول :p ,,,حتى ان احد الزبائين تطوع قعد بيننا وصار يترجم لنا :D وصارت سواليفنا

قله : يقول فلاش وشلونك تراني اسلم عليك

وترجم الزبون لمون ويرد مون

قله : انا بخير تكفى سلمني عليه :D :D

نديور مره ثانيه للموضوع ونقول انت كذا ::جيد::

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب , ويدقون طبول الليالي الدمويه , وحقين الكوره يتخانقون عشان ريال مدريد يلحق برشلونه ولاصق فيه , وروما رايح وطي بالدوري الايطالي ,

لا ما عليك :D المشرف نازل للساحه بساطوره وهو يردد (( لا نريد العنصريه بين الأجناس :) ))

بس ضاعت عليه لأن فيه شلة الأسود برئاسة ام مسعود بتطحن راسه :D <<< بيتزعبل الليله :D

بس اما امس المباراة ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: والله قهر ياخي
برشلونه فاز جعل المرّ يفضخ تسبودهم :نوم: هالدوري ابيخ دوري اسباني تابعته :mad:

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي

اقووول انت تعرف وش الديجافو :D :D ما تعرف صح :p

هذا موضوع خاثر قريته في العام ومضمونه (( ماقد مر عليك موقف كنك تحس انه صار لك من قبل ؟؟؟ اييه هذا هو الديجافو ))

حركات انت وش يعرفك :D

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض , لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

الشباصه السامه :D :D :D :D :D :D الله يغرببل شيطانك تمزعت من الظحك :D :D

بس هالحين بما اني مشرف الميوزيك اشوف فيه شله بتطلع بتأييد الحكومه اسمها (( شلة المور اند ماندي )) :D :D :D

وبيفتح بادقاي حلبة مصارعه بيصير فيها تادل لكمات خطافيه ومسكات مخلبيه من قبل الشلل الموجوده :D

حقين الخواطر والشعر ,

كل ماادخل القسم هذا اموت من الضحك , اليوم قريت موضوع مثبت للغالي والصديق سيبوماسكو ليه , من أدمانه على تكرار حرف ال (( الوووووووه )) حاس بالعنوان ,

ياخي وش فيه ترا مو "الوووه" ,,, لا لا هي (( أوييييييييييييييييييييييييهاااااا )) :D :D :D :D بالله ما هزك الشوق ثانيه للشام يا المليعين :D :D

بس صاحبك والزميل العزيز سبيوماسكوليه ما عرفت شفرت اسمه الا من تالي :D

سيبو = فكه
ماسكو = ماسكه
ليه = ليش

^
^
^
بالل منيب ذرب :D :D

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم ,

وش مسمي امك وابوك في الجوال ؟؟ :D :D :D

حبيت اهديكم الحاجات هذي وانا متأكد اني راح اندم , لكن بماأني في قسم المرح لازم ازرع البسمه في وجوهكم

من ندم في الزراعه وقال يا ليتني ماكل قمحي ومتطامن(ن) بأسمه ,, تعوّض بدال حبة القمح سبع فروع في كل فرع 100 حبة قمح ;) << وعلى طاري الفروع ترا فرع البنك العربي بينقل عشان كذا بيتنا بينقل معه <<< الله لا يبلانا :confused:

اما مقطع المرفق واسمه " تحدي" :D :D :D :D

اللي مزعني من الظحك الديناصور الصغيّر :D :D يوم يضرط ويدور كنه بلونه :D :D :D

MOONWALKER

بعد سنه او سنتين او ثلاث اذا رجعت وشفت موضوعك

تذكر ان فيه عضو اسمه FLASH MIX يمكن يكون تحت اسمه (عضو متوفى) ويمكن ( مشرف سابق ) ويمكن (n\a)

كان يحبك ويقدرك تقدير ويعدك اخ وصديق بصداقه فاقت الشبكات العنكبوتيه وكان لاضاقت به الدنيا دخل ملفك الشخصي وقرا كل ردود لك ومواضيعك وتنفتح الدنيا بوجهه ,, تذكر هالعضو اللي حبك وهو تفصلك بينك وبينه مسافات وتذكر انه ما شافك ولا حتى سمع صوتك ,, ,,

وستبقى يا مون شخص زرعت في القلب البسمه و الأعجابك فيك :)

وفي أمان الله وحفظه يا برميل الفسوووو <<< خربها :D :D :D :D

sweetygirl
15-05-2005, 05:11
هاااااااااااااااااااااااااااااي ::جيد::

شكله موضوعك حلو

و لا وبعد شكلك من جد كنت مسطل :D >>>>>>> امزح لا تضربني

و عجبني المقطع كمان <<<<< اش جايبه من لبنان :D

و ياحلو الناس اللي تحجز المقاعد الاولانية :p <<<<<<< تمزح ماتدري اش تكتب

بااااااااااااااااااااااااي <<<<< عيوني تحرقني و ماني عارفة اش اككتب :D

Zhao Yun
15-05-2005, 05:37
الســـلام عليكـــم ...

مرحبـــا أخي مـــون ... ::جيد::

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام

الحمد لله على السلامه ... و ردك من سوريا و لبنان ... ها شنو سويت هناك ...؟!..
جبـــت الهدايا ... :p

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم :D
و أحنــا أشتقنـــا لك بعد ... ;)

و القيمه أنت سددها ... مو تقطها على روسنا ... :D

::جيد:: ثانكـــــس على الهدايا ... و بصراحه عجبتني بالضحيه الجديده ... مسكينه الهنديه ... مدري شنو ذنبها ... :ضحكة:

و ألا مجاريح ::سعادة:: ... خلينـــي أموت من الضحك أخي :ميت: ... ضابطين الكلام مع الصوره ... :لقافة:

و الديناصور الله يرحمه من الريحه ... :D

و هذي الصوره ما تعرف صاحبها ...؟!..
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=25054&stc=1&thumb=1

أعتقد أنه واحد في المنتدى .... :D خخخخخ ( أمزح ;) )

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون :D سلمولي عليه
أكيد وصل سلامك أخي مون ... لأن الأخ فلاش مشاء الله عليه أول واحد يرد عليك ... ( سبقني :D )

قسم الشكاوي , ممكن اغير اسمي , ممكن ارجع اسمي ,, ممكن ارجع اغير اسمي للأسم اللي غيرته ؟؟
أنتــا منهم بعـــد ... :ضحكة:

و بالنسبه للصوره اللي بتوقيعك .... أنا أعرف اللي صورك ... هو صديقك ( FLASH MIX ) :D أنا شفته يتبعك في لبنان ... و شكله كذا :نينجا: ... لا تنكـــر :مكر: شفتك بعيوني :غريب: ... :سعادة2:

مشكوووور أخـــي على هالموضوع و أنا أقووول بعد ( لا تمسحونه ) لأنه حلو مثل صاحبه ... ::جيد::

أخـــوك : فتـــى التنيــــن ... :مكر:

FLASH MIX
15-05-2005, 07:19
:D

^
^
^
يا ليييييل ذا اللزقه وش تبيييييي :mad: :mad:

<<< ياخي جاي بس بشقر على الردود وش بلاك
>> بلاااااك يا السكير :eek: :eek: ابلغ عليك الشرطه والهيئه ومكافحة المخدرات :مكر:
<< لاحووول وش بلاك يعني وش فيك ,, لاحظ كلمة " وش " اذا شفتها قبل كلمة بلاك يعني وش فيك ,, بس اذا شفت كلمه "بلاك" بس ما قبلها " وش" ذيك الساعه بلغ المطافي :D :D

^
^
^
انفصام بالشخصيه :D

سويتي جريل

و ياحلو الناس اللي تحجز المقاعد الاولانية <<<<<<< تمزح ماتدري اش تكتب

امزحي بيدينك ورجليك بس رجاءَ :mad: تقشيم حب وترجيم علوك وتوكات << احس اني قديم :D ,, ورمي بقايا الاطعمه علي ممنوووع :mad: موب عشاني جالس في الصف الأول تاخذين راحتك لأنك في الصف الثاني :mad:

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك :D

فتى التنين

و بالنسبه للصوره اللي بتوقيعك .... أنا أعرف اللي صورك ... هو صديقك ( FLASH MIX ) أنا شفته يتبعك في لبنان ... و شكله كذا ... لا تنكـــر شفتك بعيوني ...

يا حبيبي روقنا :D

رحت معه للبنان صح وصورته صح بس بيني وبينك صورته وشفت الصوره :eek: :eek:

حامت كبدي وطرشت عليهم :D :D حتى مسكني لبناني وقال

شو خيو بتشرب خمره كتير باين انك مجروح يلعن ابو ليالي الحب السرمديه << مدري وش دخلها بس حسيت ذا اللبناني وارد سدير :D :D

وخذني وغسّل راسي وشربني عصير ليمون :rolleyes:

وصرت كل يوم اطرش قدامه عشان يشربني عصير ليمون الييييييين مل مني وصار يشوني اطرش واتمدد وهو ساحب علي :D :D :D :D

معاني الكلمات

اطرش = استفرغ

سدير = قريه بس يسمونها محافظه :D

حامت = لاعت

---------------------------------

مون والكر

اذا شفت رديني لا تزمل وتتعيجز ويضيق صدرك تراني ماخذ راحتي على الأخر يعني رد عادي ولاتكلف على عمرك لاهنت :rolleyes:

FLASH MIX

:p

Zhao Yun
15-05-2005, 08:27
تدرون يا مكساتيين اني انا ومون والكر ما نفهم بعض كل واحد له للغه مستقله بذاتها :D
خوووووش أصحاب ... :D
بالله عليكم شلون تفهمون بعضكم ... :confused:

لدرجه اني انا وياه مره في كوفي شوب قاعدين ننظار بعض ولا نعرف وش نقول :p ,,,حتى ان احد الزبائين تطوع قعد بيننا وصار يترجم لنا :D
أأأأه ... هذا أنتوا ... يا الخبل أنا اللي اترجم لكم ... أتذكر أنت تتكلم فرنسي و الأخ مون أيطالي ... :ضحكة:

يا حبيبي روقنا :D

رحت معه للبنان صح وصورته صح بس بيني وبينك صورته وشفت الصوره :eek: :eek:

حامت كبدي وطرشت :D :D عليهم

:D خخخخ ... حامت كبدك مره وحده ... :ضحكة:
:نوم: لا حرام عليك ... شكله طفووولي ... الظاهر أنك صورة أحد أطفال لبنان بالغلط ... :D

شو خيو بتشرب خمره كتير باين انك مجروح يلعن ابو ليالي الحب السرمديه << مدري وش دخلها بس حسيت ذا اللبناني وارد سدير :D :D

::سعادة:: خخخخخخ ... :D الله يقطع سوالفك أخي فلاش ... ::جيد:: لبناني يقول هالكلام ... الظاهر هم أنك غلطان ... أنت فعلا سكران ... :مكر:

وصرت كل يوم اطرش قدامه عشان يشربني عصير ليمون الييييييين مل مني وصار يشوني اطرش واتمدد وهو ساحب علي :D :D :D :D

ما ألومه ... ما تنعطى وجه ... ::مغتاظ:: ( أمزح )
لو أنا منه كان رميتك بمسدس على جبهتك ... :D خخخخخ ... :لقافة:

معاني الكلمات

:D خخخ ... مشكوووور على هالمعاني ... لأني بصراحه ما فهمت شنو معنى كلمة ( سدير ) ;)

أنـــت وينك ما أشوفك أخي فلاش ... و الله هذي أول مره أتكلم معاك ... أنت خووووش ولد ... و ما ألوم الأخ مون يوم حباك أخي ... ::جيد::

أخـــوكم : فتـــى التنيــــن ... :مكر:

Anastasia
15-05-2005, 13:41
صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
:مندهش:

على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ ,
ما شفته .. بس باين من اسمه انه فيه خزعبلات :مندهش:

انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,
أنا العكس ... أحب أتلقف إذا كان عن العرب :مرتبك:

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا
:مندهش: مين ؟؟ أنا ؟؟ (( مييييين ؟؟ تؤصد ننا ؟؟ )) :D

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم
:D :D الله هدايا :D

ايه !! أقول المنتدى طلع عصابات , وبنات يجتمعن عشان يسون قروبات اعدأ التماسيح , والتماسيح يشعلون نيران الحرب
أنا صح لي حزب ... بس مو ضد الأولاد .. بس هوني الله يصلحها و يهديها .. قالت لحزبي اكتبوا في تواقيعكم لا للإرهاب لا للتماسيح :مرتبك:

أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خليتني أتخيل ... هههههههههههههه مثل جرنديزر و شلته :D

الله يقطع أباليسك يا موون :D اووووه اسمك مووووون :cool:

ياااااهوووووو .. من متى رجعت لاسمك :rolleyes: ؟؟؟؟

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف))
:mad: :mad: ليش تدخل لــ قسم الجيرلز :mad:

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي ))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحين البنات اللي يعكرون صفو حياتكم ؟؟

أنتم اللي تعكرون صفو حياتنا :بكاء: :بكاء:

أحيانا أتمنى معي مبيد ... و أرشكم فيه ... و أصير أول وحده تسوي إبادة جماعية للأولاد :رامبو:

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه
اح :بكاء:

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب , المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

المهم .. الحمد الله على السلامة :)

و ليش راح تندم ؟ :مندهش:

<=== تزرع ؟؟؟ عاد وش بتزرع في وجه فلاش مكس , ههههههههههه ياحبني له تفكون تفكون سلمولي عليه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اممممممممم وش رايك في ورود حمرا :D

ابي اقراه بعد سنه من الان , واقول عن نفسي ,,, الحمدلله هذا انا كنت ماني صاحي
يوووووووووووه أنا ما أحب أشوف بعض مواضيعي القديمة .. مليت منها أحسها بايخه ::مغتاظ::

سوري طولت :D

و تراك يا فلاش حمستني أشوف الموضوع اللي تقول عليه اللي في العام :)

عشاني .. تمر علي أشياء أحس اني قد شفتها في حلم ... اووووه على طاري الاحلام .. خخخخخخخخخ حلمت في موون ووكر :D

اوكيك ..ثااانكس .. بااااااااايوووووووو

haneen alro7
15-05-2005, 13:42
الله يغرببل شيطانك تمزعت من الظحك

يي يي يي يي ياخي يبغيلك مترجم بحاله ارحمنا شوي
جلست ساعه وانا اترجم كلامك بدوي مره مره مره
على القل مون ينبلع ومألومه لما مايعرف لهجتك
8
8
بداية كل موضوع لازم حش في فلاشوه

===============================

هلا وغلا نورت موووووووون الحمدلله على السلامه

متى رجعت لاسمك ياهوووو انت ؟؟؟؟

ها قولي كيف الجو بلبنان زفت زي الي عندنا ولا لا

واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم

طيب من هو العضو هذاني ؟؟؟؟؟ <<< انعدمت اللهجه

ياليحي يامجاريح انت والله حلوه الغنيه من الي يغنيها

وانت فلاش الموضوع موضوع ابوك علشان تشكر هااا جاوبني هااا

اطرش = استفرغ
سدير = قريه بس يسمونها محافظه
حامت = لاعت

اتصدق كل كلمه من ذول انا اقولها

يعني لهجتي قريب شوي من لهجتك خخخخخ

على فكره ياويلك ياسواد ليلك يافلاشووووه

سبيت محافظه شلة البقس الاسود هااا ياويلك

هو انت قدامهم مثل البس لك عين تسبهم من وراهم

لا حوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ولا بتسوي فيها قوي قدام مون ها اعترف كفشتك خخخ خخخ خخخ

طانك موني على الموضوع

الـعـنـود
15-05-2005, 14:18
يا ربي ياذا السعوديين مادري وش يحبون بـ لبنان

كلها شبر و نص

واحلى ما فيها السوليدير

يعني تطفش كيف تستانس فيها ؟

>> خشت عرض

والله ما لاحظت الا هذه النقطة في الموضوع

لأنه اساسا ما يتكلم عن شي معين

اووه

ماحملت المقاطع

مو لازم صح >> الظاهر ودها تتهزئ اليوم

وشكلك انت وذا فلاش المراقب اصحاب

يا حليلكم

ثانك يو مووني

سي يو سوون باااي

sweetygirl
16-05-2005, 05:14
هااااااااااااااااااااي Flash MIx ::جيد::

امزحي بيدينك ورجليك بس رجاءَ تقشيم حب وترجيم علوك وتوكات << احس اني قديم ,, ورمي بقايا الاطعمه علي ممنوووع موب عشاني جالس في الصف الأول تاخذين راحتك لأنك في الصف الثاني

لا باخد راحتي عيني :D

بس انا ماكل لبان و لا اقشم >>>>> بدوي بقوة :p

و بعدين تستاهل ماحد قالك تعال في الصف الاول مادام اني في الصف التاني استحمل اللي يجيك مني :D :D

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك

عادي خبره انا و ياه ضاربين صحبة <<<<<< من ساعة مالخبط اسمه :D :D

لا و بعدين هو اخوي مارح يسويلي شي >>>>> صح فتي التنين لا تورطني :p

الله و دي اروح لبنان انا روحت سوريا بس :D :D

+_قمووورة_+
16-05-2005, 12:00
مشكوورة ههه

Zhao Yun
16-05-2005, 13:25
هااااااااااااي ... ::سعادة::

ولا ترا بعلم فتى التنين اخليه يشب طراطيع في شعرك

عادي خبره انا و ياه ضاربين صحبة <<<<<< من ساعة مالخبط اسمه

لا و بعدين هو اخوي مارح يسويلي شي >>>>> صح فتي التنين لا تورطني

:eek: أتصدقون عاد ... للتو ألاحظ هالكلام ... :rolleyes:

بس أخي فلاش ... أنا دائما أتهاوش ( يعني أتشاجر ) معها ... و سويتلها أقوى من كذا ... :D

و طبعاً أختي سويت .. ما راح أسويلكِ شئ ... لأني كبير و متفهم ... :نوم:

بس راح أقص لكِِِ شعرك ... :D

باااااااااااااي ::سعادة::

mecheco
17-05-2005, 02:39
وااااااااااااااااااو

شكل راعي الموضوع مسطل وداخل المنتدي بالعرض :لقافة:

والا انا اللي داخله الموضوع عرض

صراحه فتحت نفسي ::جيد:: رائع خيو ما فيه مثل هيك

يا هيك السناعه والتسطيل والا بلا .........

وسررت بمعرفتك ....ومع السلامه .....ودمتم سالمين .........باي باي ......بونجور
وصباح الخير

sweetygirl
17-05-2005, 05:39
هاااااااااااااااي فتي التنين::جيد::

بس أخي فلاش ... أنا دائما أتهاوش ( يعني أتشاجر ) معها ... و سويتلها أقوى من كذا ... :D

و طبعاً أختي سويت .. ما راح أسويلكِ شئ ... لأني كبير و متفهم ...

الله سويت عين العقل دام انك متفهم :D

بس راح أقص لكِِِ شعرك ... :D

الله عربون الصداقة هذا حلاقة ببلاش يعني:p

تصدق تسوي فيا معروف لانك رح تقصلي شعري لاني طفشانة مننه و امي ماتبيني اقصه:D

الله رح استفيد منك على كده:D

Zhao Yun
17-05-2005, 06:12
هاااااااااااااااي فتي التنين ::جيد::

هاااي سويتـــي ... ;)

الله سويت عين العقل دام انك متفهم :D

من حيث التفهم ... أنا دائماً متفهم ... :D

الله عربون الصداقة هذا حلاقة ببلاش يعني :p
أوووه ... هم ما قالوا لكِ أني حلاق ( راح فيها اللي يحلق عندي :ضحكة: )

تصدق تسوي فيا معروف لانك رح تقصلي شعري لاني طفشانة مننه و امي ماتبيني اقصه :D
لا :eek: تبين أمك تذبحني أنا هاااااا ... :mad: ماراح أقصه لكِ ... خلي فلاشووو يقصه :سعادة2:

الظاهر سوينا الموضوع Chat ... :ضحكة:

و الظاهر الأخ مون زعـــل ... :مرتبك:

سووووووري ... ;)

أخـــوكم : فتـــى التنيــــن ... :مكر:

doki doki
17-05-2005, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
--------> مع ان المفروض ارد السلام مو أسلّم .. بس الله يهديك :تعجب:

هذا ياطويلين العمر , أنا غبت عن المنتدى مده , وبصراحه , صرت ماأحب كثر الكلام , وكثرة الاقتباسات , وتحميل المواضيع والصور والافلام ,
على طاري الافلام , شفتوا مملكه الجنه ؟؟؟ يقطع أم الحوس ياشيخ , ,,,, انا دايم أحب اتابع الافلام القويه لكن اذا كان في الفيلم شي يتكلم عن العرب , على طول أغير القناه , أو اطلع الشريط ,

هههههه... لاماشفته

الموهيم <== اختنا اناسيزيا أرجعها الله من أسرها تحب تكتبها كذا

ههههههههههههههههههههه :D

حبيت اقولكم اني اشتقت لكم حيل بالحيل , واني جبت لكل عضو بالمنتدى هديه , بس قيمه الشحن والجمارك , والضرائب عليكم

لا خلاص هوننا مانبي هدايا :D شكراً

والله المنتدى ماشأالله كبر وتطور , ودخلوا أعضأ جدد , ودمأ جديده للمنتدى , وماأبي اكون البومه القشرا عليكم , وأقولكم مساؤي الكثره , لكن احنا نتمنى الخير للمنتدى , ونحب ان العالم كلها تشوفه مثل مانشوفها أحنا ,

صح ----> بس عسى الله يهديني

ههههههههههه

وحقين القسم العام انواع المواضيع عن الظواهر الغريبه في العالم الخارجي , والأذن الداخليه (( كيف تجي مع بعض ماأدري لكن تجي ليش لا !! )) والأخت هارد قيرل ماتقصر جزاها الله خير , اللي يفوتني بقناه العربيه وقناه البي بي سي وقناه هايندبيرج الالمانيه وقناة ديسكوفري , أحصله في موضوع من مواضيع الأخت ,

اووه ... هارد جيرل .. ماأدري عن مواضيعها بس احيانا اشوف القسم العام بواسطتها...
مرة أذكر قعدت استعرض في مواضيعها وزهقت مررررة كثييرة وكلها جادة

حقين قسم الميوزك أصدقأ وحبايب مع بعض ,

ايه ملاحظة عليهم ماشاء الله...

لكن تقولي شي في مايكل جاكسون يسحبونك شله يطلعون لك من الجدران يمرمطون فيك مرمطه , أو تقول حاجه في برتني سبيرز يطلع لك ألف ((1000)) وحده مثل زينا الفتاه المقاتله ,وانواع الصراخ , اللي ترميك بالشباصه السامه , واللي ترجمك بالمشط الدوار , واللي تعطيك على راسك بالجزمه السحريه ,

ههههههههه بس لييش؟

حقين قسم البرامج , ذولي تحس انك داخل في مكتب فيه عشرين بيل قيتس , وبيل قيتسه (( عشان البنات مايزعلون ))

ههههههههههههههههه حلوة :D

ماشأ الله عليهم , كلهم ودهم يساعدون , وانا بصراحه أفكر انزل موضوع (( أريد تخريب منتدى مكسات كيف أسوي ؟؟)) انا متأكد انه راح تجيني على الاقل 3 ردود بالطرق وبالتفصيل الممل

لاااه :تعجب:

حقين الخواطر والشعر ,

بس قسم الخواطر يبي له واحد فاضي , عشان يخش جو بالمشاركات , وانا معرفتي بالشعر والخواطر مثل معرفت اينشتاين في البريك دانس
وايش هي معرفة اينشتاين في البريك دانس؟ :confused:

وصلنا لقسم تحس وانت داخله انك في محل درعه أو محل عطورات قزاز او محمود سعيد أو محل (( زهور الريف))

:eek:

كلف وقطانات وتيورات , وكل مااقرى موضوع أستغرب واقول ليش مافيه قسم اسمه (( تمساح بوي )) قسم يعنى بالتماسيح ومعاناتهم الدائمه بوجود سحالي تعكر عليهم صفو حياتهم , (( وهي ناقصه حياتنا يابنات , ارحمونا شوي ))

اهاااه .. قصدك الجيرل :p يوم هاذا قسم البنات ليش تدخله؟

قسم الافلام , فيه كم عضو من جد خرافيين , مواضيعهم جناااااااااان جناااااااااان , لكن يخرب القسم مواضيع مالها دخل بالفن , او مواضيع مجاكر , انا فناني احلى من فنانك , (( لاحظ أحلى , مو ادأ لا شكل )) <==تمساح حاقد على براد بت
أو ورع جاك نيكلسون جته حمى ومريض المسكين
؟؟؟؟ :confused:

<=== المسكين رجله قطعها كوب قزاز , ودمه راح بالشوارع هدر , ومااحد درى عنه

هههههههههههههههههههههههههههه :D

قسم الجوال , نااااااااااااااااااايم ,
على طاري قسم الجوال .. انت اللي حطيت ذليك المقاطع اللي ((والنعم برجال الامن, اعدام امراة.........الخ)) :confused:

الموهيم , هذي خرابيط حبيت اكتبها باخر الليل وانا مواصل توني جاي من لبنان وراسي يضرب ,

حرااااااااام ... توك جاي يعني الحين الحين .. وتقعد عالنت .. غريييبه ::مغتاظ::

المخ وده يطلع من راسي ويروح ينام , ويقول / اقعد على منتداك واتحداك تسوي شي من دوني
ههههههههههههههههههه

مشكووور ماابي --------> مانزلتهم :p

ورجأ لااحد يزعل من موضوعي تراه مزح ورزح , واللي زعلان من شي يبلغني وانا اعدل في الموضوع , تكفون لااحد يحذف الموضوع !

انا زعلانه :mad: وبطالب بحذ ف الموضوع :mad: :mad:
----> لا والله :D

ثانكس موون والكر ونستنا بموضوعك
والف الحمد لله على السلامة

MOONWALKER
17-05-2005, 12:51
يوووووووووووووووووووه , كل هذي ردود , والله النشبه !

ابرجع لكم ان شاالله حبايب ألبي :)

MOONWALKER
17-05-2005, 12:52
على فكره , اللي تسألني عن المشاهد اللي بقسم الجوال ,

أيه انا صاحب الموضوع , ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وش فيه ؟؟ عسى مافيه مشهد (( أحم أحم )) نازل بالغلط :)

*دلوعة النجوم*
18-05-2005, 02:00
من جد أحس مالي داعي أرد

الدنيا حايسه فوق تحت يمين يسار ......

يااااااااااي شنو هذا........ MOON........

بس من جد عيوني حسيت فيها شيء ........

وشكرا عالخربطة هذي يسلموووووووووو.......

بس قلبت معدتي فوق تحت........

*دلوعة النجوم*
18-05-2005, 02:03
صح نسيت .....الحمد لله عالسلامة.....

sweetygirl
18-05-2005, 05:39
هاااي سويتـــي

هاااااااااااايات فتي التنين ::جيد::

من حيث التفهم ... أنا دائماً متفهم ...

الله كويس و الله عشان اقدر اتشاجر وياك :D

أوووه ... هم ما قالوا لكِ أني حلاق ( راح فيها اللي يحلق عندي )

عاااااااااااادي انا ابغي اخلص من شعري :D :D

لا تبين أمك تذبحني أنا هاااااا ... ماراح أقصه لكِ ... خلي فلاشووو يقصه

هههههههههههههههههههههههه هذا اذا ماذبحتني انا فبل بس بقولها هو اللي بدا :D

فلاشوووووووووووووووووووووو اعتقد انه بطل :p

الظاهر سوينا الموضوع Chat ...

و الظاهر الأخ مون زعـــل ...

الا تلاقي مطرطع الحين :D

بقوله هما الاتنين اللي بداوا عليا انا كنت هاديو و مودبة :p :D

سي ياه

باااااااااااااي :رامبو:

Zhao Yun
18-05-2005, 06:09
الســـلام عليكـــم ...

مرحبـــا جميعـــاً ...

هــلا أخـــتي سويتي ... ;)

الله كويس و الله عشان اقدر اتشاجر وياك :D
:mad: لا ... متفهم مع اللي يفهموني ...مو معاكِ ... :نوم:

عاااااااااااادي انا ابغي اخلص من شعري :D :D
تعالي عندنا ... في هندي يقص الشعر 100% ... يخلي شعرك ما فيه و لاشعــره ... :ضحكة:

هههههههههههههههههههه هذا اذا ماذبحتني انا فبل بس بقولها هو اللي بدا :D
يا حليلكِ ... أقووول روحي لا أذبحكِ هني وتصير جريمه و أدخل السجن بسببكِ ... عاد الأخ الشرطي فلاش .. ما يصدق على الله ... هو يدور السبه علي علشان يدخلني السجن ... :مكر:

الا تلاقي مطرطع الحين :D

بقوله هما الاتنين اللي بداوا عليا انا كنت هاديو و مودبة :p :D
شنوووو ... :eek:
أأأه يا النذله ... سمعتـــها فلاشوووه شنو تقووول ... ركبتنا الجريمه ... :mad:
و على فكره أخــتي ... أخي مون ناصر الرجال مو الحريم ... :D
رحــت فيهـــا ... :p

أخــوكم : فــتى التنيـــن ... :مكر:

sweetygirl
18-05-2005, 06:18
هلا اخوي فتي التنين :D

كويس انك اون لاين عشان اسوي خناقة هنا :D :D

لا ... متفهم مع اللي يفهموني ...مو معاكِ ...

و الله الحمدلله انا انسانة متفهمة وايد وايد بس اكيد مو معاك :p

تعالي عندنا ... في هندي يقص الشعر 100% ... يخلي شعرك ما فيه و لاشعــره

الله انا كتاكدة انه هذا حلاقك الخاص اكيد :D :D

تعال قرب ابغي اشوف صلعتك <<<<<<< امزح اكيد تلمع :D ::سعادة::

يا حليلكِ ... أقووول روحي لا أذبحكِ هني وتصير جريمه و أدخل السجن بسببكِ ... عاد الأخ الشرطي فلاش .. ما يصدق على الله ... هو يدور السبه علي علشان يدخلني السجن ...

ماهو اللي ورطك في البداية وقلك تولع طراطيع في شعري :D

و بعدين عادي ادخل السجن عشاني انا استاهل :D :D

أأأه يا النذله ... سمعتـــها فلاشوووه شنو تقووول ... ركبتنا الجريمه ...

ايوه اجل ايه وبعدين انا بنت رح يصدقني اكتر <<<<<< قدرة البنات الخارقة :p :D ::سعادة::

لا مارحت فيها انا بوقف جنبك :D

باااااااااااااااااي

Zhao Yun
18-05-2005, 06:57
هـــلا فيكِ أختي ... ;)

كويس انك اون لاين عشان اسوي خناقة هنا :D :D
إلا يا حظي الخايس ... :( ( أمزح ) :D

و الله الحمدلله انا انسانة متفهمة وايد وايد بس اكيد مو معاك :p
و شفينــي أنا ...؟!.. :confused:
والله الكـــل يفهمنـــي ... أسألي أحد هالأعضاء عني و راح يقولك أني متفهم :
( Warm Heart - عاشق التحدي - Yami_Marik و أخوه Dark_Night - عاشقة الأنمي - Bleach - أليكسا - Anime - Allord- ليالي - Black Rose - فهودي - Squal - الغامض - Blue banshee - الأسطوره - Golden_Boy - Alucard - Capatin tsubasa و الكثييير بس مشاء الله من كثرهم نسيت أكمل ... بس أعذروني لأني ما كتبت أسمائكم ... ;) )

هاااا ... الحين إذا سألتي راح تشوفين أني متفهم كثييير ... :مكر:

الله انا كتاكدة انه هذا حلاقك الخاص اكيد :D :D

تعال قرب ابغي اشوف صلعتك <<<<<<< امزح اكيد تلمع :D ::سعادة::
لا حرام عليكِ ... شعري كثير ... و أقصه كثير بس مشاء الله ينمو بسرعه ... ( أتكلم لغه عربيه عدل + ينمو + :D )

و بعدين عادي ادخل السجن عشاني انا استاهل :D
هو تستاهلين أدخل لك أي شئ ... إلا السجن ... :eek:

ايوه اجل ايه وبعدين انا بنت رح يصدقني اكتر <<<<<< قدرة البنات الخارقة :p
نشوووووووف .... :مكر:

يالله عاد بسك كلام ... :نوم:
يقولون الكلام من فضه بس السكوت من ذهب .. :D

ما راح أرد هالمره ألا إذا سألني الأخ موون أي سؤال أو فلاش ... أنتِ مصختيها كثيير :mad: :D :p

يالله عاد هالمره باااي ... أخاف يزعل الأخ مون ... و الله :o

أخــوكم : فتــى التنيـــن ... :مكر:

sweetygirl
18-05-2005, 08:45
مشكوووووووووووووووووووووووور على الرد

و انا مارح اسال لانه الجواب باين من عنوانه

هههههههههههههههههههه و العربي تبعك كويس

بس مارح اكمل عشان مازعل مون هذا موضوعه عيب

نشوف موضوع تاني هههههههههههههههههههههههههه ,,<< امزح

يبغالنا نسوي موضوع بس نضارب انا وياك و الاعضاء اللي يبغي فيه ههههههههههههه

خلاص رح اوقف الحرب <<<<< هدنة

مشكور يا مون و فلاشووووووووووو انكم ساكتيين علينا متاسفين صار الموضوع من غير قصد

بااااااااااااااااي

MOONWALKER
20-05-2005, 11:24
يقطع أبليسكم , وش سويتوا بموضوعي :confused: :eek:

تاج راسي فلوش , ألف شكر على درك , وشرف لي والله وفاتحه خير ان ردك يكون اول رد , على فكره محضر لك موضوع بالمرح مفاجأه , وبرضو بالميجاميوزك وكلهن لعيونك والله :)

Zhao Yun والله انك مصرقع , قعدت أعض الطاوله من الضحك :D

sweetygirl هههههههههههههه روعه , من فين طالعه انتي , شكلك 24 ساعه على البالتوك :D , ياكثر كلامك :رامبو:

الغالين اللي ردوا , راج ارجع لردودكم ان شاالله , شاكر لكم اضافاتكم حبايبي ::جيد::

sweetygirl
21-05-2005, 09:59
هلا مووووووووووووون

sweetygirl هههههههههههههه روعه , من فين طالعه انتي , شكلك 24 ساعه على البالتوك , ياكثر كلامك

و الله طالعة من بطن امي :D :p

حراااام عليك انا فين و البالتوك فين <,<<<<<<< انا ماحصلت و قت اتفرج تلفزيون عشان اقعد على البالتوك :D :D

و الله انا عارفة انه كلامي كتير من غير ماتقول :D

Zhao Yun
22-05-2005, 06:12
الســــلام عليكـــم ...

Zhao Yun والله انك مصرقع , قعدت أعض الطاوله من الضحك :D

أنــا مصرقـــع ... :D مره وحده ... حرام عليك ... :p

شنو تقول عن سويت غيرل ... هي مصرقعه أكثر مني ... و لا تحب تتهاوش معي ... :ضحكة:

ما أشتقتي لي أختي سويت و أشتقتي للهواش معي ... :D :p

و ألا بطلت سخافات ... :rolleyes:

أوكي بااااي ... ::جيد::

أخـــوكم : فتـــى التنيـــن ... :مكر:

sweetygirl
22-05-2005, 10:21
هااااااااااااااااي فتي التنين

و الله اشوف وحشك هواشي يبغالي انزل موضوع هواش سويتي و فتي التنين <<<<< اشرايك مو يطلع حلو

لا بطلت سخافات لاسباب مهنية هههههههههه ,<<<<< قامت تخبص

باااااااااااااااااااااي