PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماقصرت بس هذي حال الكورة

مرعب الورعان
22-05-2010, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.
.
.
.
وصل الى النهائي بجادرة وكان يستحق اللقب بالنسبة لي فأردة ان اعبر على مافي قلبي لهذا النادي
بايرن ميونخ ( البفاري )
ابتدأ بدايه سيئة للغاية
هذا جدول مبارايات الفريق البفاري

دوري المجموعات

مكابي حيفا 0 - 3 بايرن ميونخ

بايرن ميونخ 0 - 0 يوفينتوس

بوردو 2 - 1 بايرن ميونخ

بايرن ميونخ 0 - 2 بوردو

بايرن ميونخ 1- 0 مكابي حيفا

يوفينتوس 1 - 4 بايرن ميونخ

دور الـ 16

بايرن ميونخ 2 - 1 فيورنتينا

فيورنتينا 3 - 2 بايرن ميونخ

دور ربع النهائي

بايرن ميونخ 2 - 1 مانشستر يوانيتد

مانشستر يونايتد 3 - 2 بايرن ميونخ

دور نصف النهائي

بايرن ميونخ 1 - 0 ليون

ليون 0 - 3 بايرن ميونخ

معلومات عن الفريق الالماني

بدأ بايرن ميـــونخ أحــــد أكبر وأعظــــم أنـــدية ألـــمانيا وأوروبـــا والعالـــم قصة إنشـــاءه في عام 1896 من فرانـــس جون و الذي أنشأ النادي مع مجموعة من الشركاء
إنجازات الفريق:
بطل الدوري الألماني 22مرة مواسم 1931/1932، 1968/1969، 1971/1972، 1972/1973، 1973/1974، 1979/1980، 1980/1981، 1984/1985، 1985/1986، 1986/1987، 1988/1989، 1989/1990، 1993/1994، 1996/1997، 1998/1999، 1999/2000، 2000/2001، 2002/2003، 2004/2005، 2005/2006، 2007/2008/2010
بطل كأس ألمانيا 14 مرة أعوام 1957، 1966، 1967، 1969، 1971، 1982، 1984، 1986، 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2008
بطل كأس الدوري الألماني (كأس السوبر) ثماني مرات أعوام 1987، 1990، 1997، 1998، 1999، 2000، 2004، 2007
بطل دوري أبطال أوروبا (كأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري) أربع مرات أعوام 1974، 1975، 1976، 2001
بطل كأس الأندية الأوروبية أبطال الكأس عام 1967
بطل كأس الاتحاد الأوروبي عام 1996
بطل كأس الإنتركونتيننتال عامي 1976 و2001

مدرب الفريق

الإسم: لويس فان غال

الجنسية: هولندي

النهائي :
بدأ بهجمة للفريق الايطالي
ثم استحوذ على الكرة بايرن بشكل عام
واثناء هدوء المدرجات ارسل الحارس كورة الى ميلتو براسه الى شنايدر ثم لى ميلتو ليركنها في الشباك وينتهي معها الشوط الاول
ويبدأ الثاني بهجمه ( مادري كيف ظاعت )
للبايرن وسيطرة محكمة على الكورة للبايرن وفي هجمة مرتدة ياتي الهدف الثاني للانتر كما عودنا مورينيو على اللعب الدفاعي الذي لايدع للكورة طعم ويعتمد على المرتدات
كما هزم البرشا بالعب الدفاعي في الاياب ( وتراها فشيلة ماتجيبون ولاهجمة في 90 دقيقة )

بس انا حبيت اعبر عن الي داخلي وعشقي الكبير لهذا الفريق
الرائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع وماقصرتوا اثبت للعالم بأسره انكم فريق لايستهان به .................
وفي أمان الرحمان

Grief
22-05-2010, 22:29
والله ماقصرو يعطيهم العافيه......

لكن الاعب التاريخي الذي حسم نهائيين من قبل أبى إلا أن يحسم نهائي الأبطال.....

ريبري واضح تأثيره في تنشيط الوسط للبايرن....

أما عن طريقه مورينهو أتمنى أن لايفعلها في الريال لكي لانفقد متعة الكلاسيكو الأسباني.,

أشكرك أخي على الموضوع......

تحياتي:)

SAM-X
23-05-2010, 02:19
لا ما شاء الله ولائك للعملاق البافاري باين....

الا اسألك بما انك عبرت عن نفسك بالتالي:

عشقي الكبير لهذا الفريق

ما رأيك بمن بدأ يشجع البايرن لانه يكره الانتر لأي سبب كان؟؟؟...لنقل مثلا خسر امامه...

ونكون ادق...واحد يشجع البلوز وصار يشجع البايرن....

او يشجع فريق ثاني وصار يشجع البايرن...

سبب سؤالي هو ان اصحابي مشجعي فريق معين خلينا نقول عنه (×) من الفرق...

كانوا يكابروا وسوف نعمل ونعمل ومدرب فريق الــ(×) من الفرق سيقيم ويحط وانتو والمترجم برا...

فجأة فاز المترجم...وبــ3-1...

رجعوا بعدها وتغير الحال...صار من الممكن نفوز ومن الممكن نخسر...

فازوا ولكن 1-0...وفريق الــ(×) من الفرق طلع برا...والمترجم وصل النهائي...

وكلهم قلبوا يشجعوا البايرن وولائهم له...فاستغربت فحبيت اعرف رأيك بما انك كما قلت...

عشقي الكبير لهذا الفريق

-----------------------------

لكن علامة استفهام كبيرة على جملتك...

وتراها فشيلة ماتجيبون ولاهجمة في 90 دقيقة

طيب ما سألت نفسك...مو فشيلة للفريق اللي يهاجم 90 دقيقة وبكامل اللاعبين ما يفوز...

عفوا قصدي ما يفوز بالشكل اللي يخليه يتأهل...

مو مشكلة...

اللي يخلي الفريق يشغل رشاشات المياه على اللاعبين يخليه يطنش ان اداء فريقه ما جاب نتيجة...

على العموم يبقى العملاق البافاري كبير...

وفاز الافضل...وهو المترجم....

طبعا انا انصح الاخوة اللي يشجعوا الــ(×) من الفرق ان يتابعوا الاستديو التحليلي الكامل للجزيرة بعد المباراة

لانه الاخ الاخضر بالريش يشجع الــ(×) من الفرق كمان...

وحاول يقلل من فوز الانتر يمين ويسار ووقف له طارق ذياب ونبيل معلوف...

طبعا التحليل فيه امور كثيرة تغيب عن المتابعين لان اساليب المترجم مو الكل يستوعبها خصوصا بالنهائي...

لكني تابعت التحليل وما سمعت كلمة واحدة عن النهائي انه ممل وقتل اللعب ودافع والخ...

لكني سمعت ان النهائي ليس بقدر التطلعات من الفريقين ولكن الفريق الافضل فاز...

واسف على الاطالة ولكن انهي بجملة قالها طارق ذياب لمن طفش من الاخضر "الغاية تبرر الوسيلة"...

.. Larsoon ..
23-05-2010, 03:12
كانت المباراْة .. في قمة الابداع والروعـه

وفاز فيها أنتر ميلان 2-0 حتى الفريق البافاري أبدع

بس هذا حال الكورة ، يوم يكون فريقك متكامل بس ينقصك الحظ

ونوب العكس ، وهذا حال الكورة يوم لك ويوم عليك

يالله أنشاء الله البافاري يبدع في ابطال اوروبا القادم

أجمل ، تحية

محمد عاسلاح
23-05-2010, 12:48
تباُ لمورينهو فهـو لا يستحق ذلـك

لن نقول شئ فقد فازوا بالنهائي فـقـط عن جدارة

هاردلـك بايرن http://www.forcabarca.com/vb/images/smilies/p98.gif

ومبروووك قدوم مورينيو للريال سنممممرغ خشته بالطين http://www.forcabarca.com/vb/images/smilies/p98.gif

مرعب الورعان
23-05-2010, 16:36
طيب ما سألت نفسك...مو فشيلة للفريق اللي يهاجم 90 دقيقة وبكامل اللاعبين ما يفوز...

عفوا قصدي ما يفوز بالشكل اللي يخليه يتأهل...

عفواً اخوي السيطرة على اللعب والهجمات تسميها فشيلة ؟
هذا بالعكس لا خرجنا نفتخر لانا قدمنا مبارات رائعة ولكن الحظ
وما أدراك مالحظ كان مع الفريق الايطالي
بس اخوي انك تلعب 90 دقيقة ولا تطلعلي بهجمه بتسديه
هذي فشيلة وسيطرة 20% هذي الي يسمى فشيلة
وترا مافهمت سؤالك وضح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DeR KAisEr
23-05-2010, 19:00
هاردلك لنا

ومبروك للانتر

@ أمير القلوب @
23-05-2010, 23:07
لازم الكل يعترف ان مورينهو افضل مدرب تكتيكي

ولخضر مورينهو نتف ريشه ، واضح انه يبي يقلل من فوز الانتر

وشكلك ما تابعت النهائي ، شكل تكون مشغول يوم تجي هجمة للانتر

لان الانتر شات 11 شوتة 7 منها على المرمى ، اما البايرن شات 20 شوتة بس 6 على المرمى

ثم شوف بانديف وش قاعد يسوي في الملعب ، وشوف شنايدير ، وشوف كامبياسو كم ركض كيلو متر

على ما اذكر انه ركض 14 كيلو ، يعني اكثر من ركض في دوري الابطال

انا شفت تشافي ركض 12 كيلو

وعلى قوله واحد من المحللين ردا على منتوف الرئيش لا عزاء للحاقدين

انت عارف وش قال مدرب فيا ريال ، قال راح استعمل اسلوب الانتر . ونفس الكلمة قالها مدرب اشبيلية

يعني فيه اعتراف عالمي ان اسلوب الانتر اكثر اسلوب مفيد

هلالية موت
24-05-2010, 16:20
مبروك للانتر الفوز ورحيل مورينيو الي لو استمر
للموسم القادم لن يحرز ولا بطولة لان كل البطولات الثلاث
لم يستحقها فمثلا الدوري هل يوجد فريق يتعثر 6 او 7
جولات في الدوري وتسمونه بطل الدوري لو صحوت روما اتت مبكراً لنال اللقب روما. اما الكأس انا شاهت الشوط الثاني وكانت الكورة مع روما والانتر يلعب على المرتدات وخذا البطولة بنسبة 70% حظ .................... اما عن دوري الابطال فخوي مرعب الورعان أنا اتفق معه بكل حرف كتبه
على العموم هاردلك للبايرن.....
تقبل مروي

@ أمير القلوب @
27-05-2010, 14:52
جولات في الدوري وتسمونه بطل الدوري لو صحوت روما اتت مبكراً لنال اللقب روما. اما الكأس انا شاهت الشوط الثاني وكانت الكورة مع روما والانتر يلعب على المرتدات وخذا البطولة بنسبة 70% حظ .................... اما عن دوري الابطال فخوي مرعب الورعان أنا اتفق معه بكل حرف كتبه
تقبل مروي

اذا يتعثر 6 - 7 مرات وما يفقد الصدارة ، هذا يثبت انه في دوري قوي ، مثل ما يتثر الاول ممكن يتعثر الثاني ، مو مثل الدوري الاسباني ، بين الاول والثالث 30 نقطة

من كم سنة وبرشلونة وريال مدريد ينافسون لحالهم على الدوري

وكم فريق تخافون منه في الدوري الاسباني ، 2 - 3 بالكثير ، برشلونة يفكر في ريال مدريد وفالنسيا واشبيلية

مع ان فالنسيا واشبيلية ما ينافسون برشلونة ، وانتم شوفوا برشلونة فاز على كل الفرق رايح جاي الا 5 فرق

بس لو تمر على الدوري الايطالي ، الانتر يفكر في ميلان ويوفنتوس وروما وسامبدوريا وفيورنتينا وحتى سيينا اللي هبط ، احرج الانتر في مباراتين الاولى انتهت 4-3 للانتر وفاز الانتر باخر دقيقة من الشوط الثاني ، والمباراة الثانية 1-0 وبالموت

مع العلم ان سيينا هابط للسيريا بي

وللامانة الدوري الانجليزي اقوى منافسة من الايطالي وعدد الفرق المتعبة

@K!R
30-05-2010, 19:58
كنت اتمنى ياخد دوري ابطال اوروبا

لكـــــــــن

مبروك للانتر ، هاردلك لبـــايرن

.lover
30-05-2010, 20:17
اولا كلامك خاطئه لان البايرن
لايستحق ان يصل الى النهائى

ولك الاسباب الهدف التانى للبايرن فى مرمى فيوريتينا تسلل
واضح

مرعب الورعان
31-05-2010, 12:23
اولاً مرحبا اخوي
اذا كنت مااطلعت على المبارايات صح اقدر اجيبلك اهداف كلها تسلل
بس اخوي انا نقول التحكيم ماله دخل لازم في كل مبارايات اخطاء
صح ولالا المهم نفترض انه ماجاء الهدف الي تقوله
اكيد فان قال بيغير سياست اللعب وماتبيلها شي وشكرا على المداخلة

.lover
31-05-2010, 15:44
اولا شكرا على الموضوع يا اخ

اولا انا فيورينتينا كام امصيطر اعلى المباره فى الاياب ولول
الهدف الدى كان فيه اللاعب متسلل امام الجميع
اول مره اشوف متل هدا التسلل اللاعب متسلل واضح
والحكم يعطى عدم التسلل
راجع معلوماتك قبل ما اترود اعلى اى شغل

مرعب الورعان
31-05-2010, 21:11
حافظ على الفاظك يا اخ
اولا
راجع معلوماتك قبل ما اترود اعلى اى شغل المفروض تقوله لنفسك لان المباراة الي فيها هدف التسلل هي الذهاب وليست الاياب كما تقول ياحظرت الاخ
و الحين اقولها لك بكل ببساطة انا ما اكتب شي الا وانا واثق مما اكتب
اوكي يابطل

MiSh3L10
31-05-2010, 21:49
أقسم بالله أذيتونا وراسي صدع من هذه النظريات الفريده من نوعها

واحد يقول فاز الأنتر بالحظ والأخر بالتحكيم والثالث يقول فريق 90 % يلعب دفاع ...

طيب سؤال لكل هؤلاء ألا تعرف بمعنى التكتيك الكروي

ايطاليا المشهوره بالانضباط الدفاعي فازت بكأس العالم أربع مرات ... وهولندا الملقبه بالفريق الشامل والفريق الممتع لم يفز بكأس العالم ولا مره بتاريخه

اليونان فازت بكأس أوروبا 2004 بالتكتيك الدفاعي ......

تباَ للمتعه أن كانت لاتجلب بطولات ......

ولتذهب المتعه المزعومه عند البعض إلى الجحيم

وهل اذا فاز فريق ببطوله عن طريق الدفاع تكتب عليها بين قوسين ( بدون متعه ) !!!!! :confused:

سؤالي هنا ما معنى المتعة الحقيقية بكرة القدم ؟؟؟؟؟؟؟؟

المتعة تأتي نتيجة لبناء فريق مترابط منسجم بلحمة واحدة يلعب بطرق تناسب قدرات واكانيات لاعبي الفريق بمعنى كل فرد له أدوار فردية و جماعية يؤديها ، يعني بأختصار المتعة تأتي بعد بناء فريق متكامل تماما مثل النشوة التي تأتي بعد فرح

ما فائده المتعه أن كانت لاتجلب بطولات .... لا أحد يقول ليس مهم الفوز بالبطولات ... أجل لماذا نصرف ونخسر الأموال من أجل كرة القدم وتكلف الأنديه ديون وأموال طائلة ... أليس من أجل الفوز بالبطولات .....

طيب كيف نفرق بين الفريق الكبير والعريق عن الفريق المتواضع أليس بالبطولات ؟؟؟

ما أعتقد أن أي نادي كبير بالعالم مايفكر أنه ياخذ بطولات ويكتفي بالمتعه المزعومه !!!

سامحوني على انفعالي ... بس والله ثم والله أن الواحد كره حتى نفسه من هذه العقليات الي تتنطط عيلنا وتطرح نظريات خارقه للعاده ... لدرجه أنبهار أفضل مدربي العالم بهذه النظريات :confused:

لست مشجع للأنتر ولكن أن مشجع مدريدي ولكن الحق يقال حاليا الأنتر أفضل فريق في أوروبا ومورينهو أفضل مدرب ومدرب تكتيكي من أعلى طراز

في حفظ الله ورعايته

H.B.S
01-06-2010, 09:14
معليش ردي بيكون طووووويل لاني برد على صاحب الموضوع وعلى جميع الردود

__________________________________________________ _______

طريقة فان غال جعلته يستحق الوصول للنهائي بكل جدارة نلاحظ انه يضمن الفوز بالاول في الذهاب

ثم في الاياب يخصر قد تكون صدفه لاكن اثبت للعالم انه مدرب مبدع ولاننسى ان ابداع مورينيو يعتبر على يد فان غال

لاكن نقول في النهاية قد تفوق المترجم او قد تفوق الطالب على استاذهـ

على فكره انا اكثر شخص في العالم اكره فريق الانتر لاكن لازم نقول الحق استحق البطوله استحق البطوله استحق البطوله

اقصد فيها جميع البطولات الثلاثه وطريقة مورينيو الدفاعيه لن تقلل من فوزه التاريخي فجعل البرشا يبكون واعتماده على المرتدات لكي ياتي بهدف ثم يعود ويدافع حتى تاتي هجمه مرتده

امر ممتاز والسبب بانه بالمرتده سيضمن الهدف بنسبة 70% ويجعل المباراه دفاعيه في اغلب وقتها لكي لايخسر

هل تريدونه يهجم ويهجم ويهجم لكي يخرج من الدور الاول او حتى يخسر النهائي !

فهو يعرف ماذا يفعل

مبروك للانتر وهاردلك للبايرن جميعكم اديتو لن نقلل من وصول البايرن للنهائي ولن نقلل من فوز الانتر

ويبدأ الثاني بهجمه ( مادري كيف ظاعت )

ايه والله ماادري كيف ضاعت الهجمه الخطييييييييييره من اول ثواني الشوط الثاني

كما هزم البرشا بالعب الدفاعي في الاياب ( وتراها فشيلة ماتجيبون ولاهجمة في 90 دقيقة )

اخالفك الراي طبعا لانه لو مافعل هذه الطريقه كان ممكن تشاهد البرسا في النهائي ولو مااعتمد على المرتدات كان ممكن تشاهد البايرن يرفع الكاس

تقبل مروي

بالعكس هذا الشي الي مخلي الدوري الايطالي افضل دوري في العالم بالنسبه لي طبعا

الجميع يتعثر في جولة واحدة تشاهد الانتر تعثر وخسر واقرب ملاحقيه يخسر يزيد من حماس واثارة الدوري

الفريق الذي يخسر لن يقلل منه ونقول باانه لايستحق الدوري بسبب انه تعثر

ومثل ماقلت سابقا لو لم يلعب بهذا الاسلوب لااخذ ايضا روما بطولة الكاس

اذا يتعثر 6 - 7 مرات وما يفقد الصدارة ، هذا يثبت انه في دوري قوي ، مثل ما يتثر الاول ممكن يتعثر الثاني ، مو مثل الدوري الاسباني ، بين الاول والثالث 30 نقطة

من كم سنة وبرشلونة وريال مدريد ينافسون لحالهم على الدوري

وكم فريق تخافون منه في الدوري الاسباني ، 2 - 3 بالكثير ، برشلونة يفكر في ريال مدريد وفالنسيا واشبيلية

مع ان فالنسيا واشبيلية ما ينافسون برشلونة ، وانتم شوفوا برشلونة فاز على كل الفرق رايح جاي الا 5 فرق

بس لو تمر على الدوري الايطالي ، الانتر يفكر في ميلان ويوفنتوس وروما وسامبدوريا وفيورنتينا وحتى سيينا اللي هبط ، احرج الانتر في مباراتين الاولى انتهت 4-3 للانتر وفاز الانتر باخر دقيقة من الشوط الثاني ، والمباراة الثانية 1-0 وبالموت

مع العلم ان سيينا هابط للسيريا بي

وللامانة الدوري الانجليزي اقوى منافسة من الايطالي وعدد الفرق المتعبة

اتفق معاك في هذه النقطه المهمه تلاقي الانتر يفكر في جميع الافرقه سواء سيينا ولا يوفنتوس ولا كاتانيا ولا اي فريق ومثل ماقلت الانتر امام سيينا الي هو متذيل الترتيب المباراه الاولى 4-3 والثانيه 1-0 وكان سيينا ضاغط على الانتر

بعكس الدوري الاسباني اذكر شخص قالي انه فالنسيا اخذ الدوري قلتله اي دوري يقولي الدوري الاسباني مقسم الى دورين - دوري لبرشلونه وريال مدريد (مافيه غيرهم الاول والثاني من فتره طويله) ودوري المركز الثالث

اضحكني كلامه لاكن لو جينا للواقع هذا الي صاير في الدوري الاسباني لذلك الدوري الاسباني ممل جدا

بالنسبة للردود 12-13-14-15 اقولكم يااخوان مايحتاج العصبيه هاذي عشان كل واحد فيكم يقول حافظ على الفاظك !

رد 16 لاتعليق على ردك المبدع وكلامك صحيح رغم كرهي للانتر لاكنه افضل فريق عالمي حاليا ومورينيو لايعلى عليه احد وهو افضل مدربي العالم بس بقولك عصابك :d

اعتذر عن الاطاله للجميع

.lover
01-06-2010, 09:28
حافظ على الفاظك يا اخ
اولا المفروض تقوله لنفسك لان المباراة الي فيها هدف التسلل هي الذهاب وليست الاياب كما تقول ياحظرت الاخ
و الحين اقولها لك بكل ببساطة انا ما اكتب شي الا وانا واثق مما اكتب
اوكي يابطل

يا حلو لتو انكلم فيك بهدوء

لما تعرف الكوره صح تعال اتكلم اكيد قاعد عيل

وكان تريد الاحترام تفظل

ادهب يا حمار

Dark--Knight
03-06-2010, 07:21
كانت المباراْة .. في قمة الابداع والروعـه

وفاز فيها أنتر ميلان 2-0 حتى الفريق البافاري أبدع

بس هذا حال الكورة ، يوم يكون فريقك متكامل بس ينقصك الحظ