PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الجدووول اليووومي للبناااات

darkmoon
18-05-2002, 10:57
لاحلى اعضاااااااااااااااء:D

نبداء الموضوع بالجدول اليومي للبنات من اول ماتفتح عيونها..اللين تسكرهم للنوم

طبعاً تدق الساعه والا الموبايل..وتقوتصحى وهي تفكر بالجامعه وش اللبس..اروح والا مااروح..:D

وبعدين ترفع راسها من الوساده وماتقدر ..لان الوساده لاصه بشعرها من العلك اللي هي امس جالسه تعلك فيه قبل لاتنام..

وبعد محاولات عده تلاجىء للمقص وتقول فيه..على منطقة العلك..وتطيح الوساده وكلها خرايط وخطوط من سعابيلها. وبالنسبه للشعر اللي شعرها طويل هي اللي تقدر تتصرف..اما اللي قصتها كاريه والا بوي هي اللي تتوهق...

وبعدين تطلع من الحمام..وهي ماتروشت وتجلس قدام المرايه..وتشوف شكل شعرها وش لون منفوش ..وشكله يفشل وكنها متهاوشه مع شعرهاوالسبب انها ماتتروش عشان لو تروشت راح تستخدم الإستشوار..والإستشوار ياحياتي ..( يقصف الشعر )..من زين شعورهم ..

وتجلس تعطيها ميك آب على خشتها..وعيونها مورمه..وتكحلها..وتطق حبة الخال..مثل نوال الزغبي..

وتجلس تلبس لبسها وعباتها..وتنزل ..وتاخذ ياحياتي الحليب مع الإنجليش كيك..وتركب مع اخوها..ويوديها للكليه..

وتنزل وتسلم على اللي مثلها..وكلهم مقصقصين شعورهم من العلوك اللي من امس..وهات يانصب على بعض اللين يطلعون من الكليه..واللي تقول ابوي صار وزير..واللي تقول جاء يخطبني امير..واللي تقول انا ملكت على نواف والا على سامي الجابر( نصبات قويه )..

واللي تقول بابي اشترى لمامي فياقرا..( واخرتها يطلع ابوها مشتري حبوب فياقرا مش سيارة فياقرا)..:D

وبعد مايطلعون..ويروحون للبيت..وتدخل ويلفحها الهواء حق المكيف الصحراوي..وعلى بال ماتغير ( وبرضه ماتتروش) تلقى امها ماده السفره وفيها ثلاث انواع من الرز..وصحنين جح..وعلبتين لبن ..واللذي منه..وتقول وتأدب الصحون كلها..وتدخل لغرفتها تبي تنام..وتصكها..نومه اللين المغرب...وبعدها تقول تشرب شاي وترجع على الإنجليش كيك ( والله الضرس )..

وتبداء عاد تقلب المحاضرات بدون نفس ..وتنتقد التعليم وان كل اللي سووى المناهج اغبياء ومعقدين..وتطفش ..وتسمع صوت امها تناديها وتقول..:يالله العشاء

وتنزل..وتضرب بالفول والقلابه..والتميس..والفلافل..وانواع المخلالات..( من جد ضروس)وتقوم وهي ماتقدر تتنفس وتقولها امها ..حرام مااكلتي شيء يابنت..شوفي شكلك وش لون ضعفانه ياعمري ..

وتصر انها تقوم وتقول معليش يمه..انا مسويه رجيم..:D

وبعد كذا تجلس تقلب بهالقنوات ..وتثبت على قناه..فيها تمثليه مصريه ..موضوعها النصب..

وعدوتها القنوات اللبنانيه..لآن بنات اللبنانيين شينات مره....المهم الساعه 11 والا12 تقوم لغرفتها..وتجلس تكلم صديقتها..وتقول انا معي دوخه..من يوم كنت بالجامعه وانا مااكلت شيء..للحين....(شكلها تبي تطلب من مطعم )..وخويتها تقول والله انا مثلك مااكلت شيء..( وهذولا هم اللي رافعين سعر الرز والجح واللبن بالأسواق)
:D

وتسكر السماعه بعد كم نصبه محترمه على بعض..

وترفع التلفون على هرفي والا بتزاء هت وتطلب وجبه عشان تمزمز عليها اخر الليل..ويوصل الطلب..وتضرب فيه اللي تعدمه اعدام....

وبعد كذا ..تقوم وتنبطح على سريرها ..ويدها تروح للكامدينه اللي بجنبها...وتطلع علكين ابو سهم..عشان يساعدها على النوم..وعشان اذا صحت بالصبح تلقاه ناشب بشعرها...:D

وتنخمد بعد ماخسرت الناتج القومي..اكثر من وجبه..وخصوصاً الرز والجح واللبن....

منقووول لأنه بصراحه حلو و يستاهل... :D

sara200
18-05-2002, 11:24
حــــــــــــــــــــرام عليك يا darkmoon:بكاء: :بكاء:

sara200
18-05-2002, 11:31
تكملة00

بس تدري ضحكتني مبالغاتك خصوصا عقب نكد الأمتحان اليوم00

الله يطلعنا خيرو معافين دون امراض

محبة الكابتشينو
18-05-2002, 11:59
الصرااااااحة؟؟؟
دايم يصير معاي.. معدا العلك.. و حوسة الشعر ذي!!

Vin Diesel
18-05-2002, 12:08
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

الصراحه ..... موضووووووووووووعك رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــب من جد رهيـــــــــــــــــــــــــــــــــب ... هو اهم حاجه اننا نقصف البنات باكر عدد من المواضيع .... بس هذا الموضوع خطير ههههههههههههههههه من جد يظحك خاصه النصبات هههههههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

darkmoon
18-05-2002, 12:32
sara

انشاااء الله تخرجي من جو الاختباااارات وانت ناااجحه ومتفووووقه ومبسووووطه على طوووول
وشكرا على الرد

محبه كابشينو

وشهد شاااهد من اهله انا ابي الاعتراااافاااات هذه

وشكراااا عللى الرد

Aj Mclean

واخيرا سننتصر عليهم ونقصفهم بجميع مانملك من موضوووعااات

وشكرااا اخوي على الرد

الوردة البيضاء
18-05-2002, 13:44
مشكوووووووووووووووووووووور على الموضوع الحلو.....بس والله انا ما اتعلج قبل النوم......................;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

ChriStiNa AguiLeRa
18-05-2002, 15:07
سالفه العلك::مأزق:: المهم شكرا على الموضوع::جيد::

nana
18-05-2002, 16:39
" وتنخمد بعد ماخسرت الناتج القومي..اكثر من وجبه..وخصوصاً الرز والجح واللبن....
منقووول لأنه بصراحه حلو و يستاهل..."

مايستاهل لأنه كله كذب × كذبhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/otn/ppoopoo.gif

والبنت أحرص الناس على الناتج القومي لأنها على رشاقتها أحرص http://www.theunholytrinity.org/cracks_smileys/kao/otn/picecream.gif
وبعدين اش عرفك بجدولنا::غضبان:: عيب عليك تتجسس:p

darkmoon
19-05-2002, 00:13
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nana :
" وتنخمد بعد ماخسرت الناتج القومي..اكثر من وجبه..وخصوصاً الرز والجح واللبن....
منقووول لأنه بصراحه حلو و يستاهل..."

مايستاهل لأنه كله كذب × كذبhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/otn/ppoopoo.gif

والبنت أحرص الناس على الناتج القومي لأنها على رشاقتها أحرص http://www.theunholytrinity.org/cracks_smileys/kao/otn/picecream.gif
وبعدين اش عرفك بجدولنا::غضبان:: عيب عليك تتجسس:p

نانا ترااااااا هذه مقتطفاااات من الجدوووووول اليوووومي يعني ماوفينااا بحقكم ::غضبان:: على اكمل وجه انتظري مووووضوعي القاااادم وهو خااااص بك::غضب شديد

nana
19-05-2002, 11:39
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة darkmoon :

نانا ترااااااا هذه مقتطفاااات من الجدوووووول اليوووومي يعني ماوفينااا بحقكم ::غضبان:: على اكمل وجه انتظري مووووضوعي القاااادم وهو خااااص بك::غضب شديد

إذا كان هناك فعلا موضوع خاص فيني ::سخرية:: فلازم تنزله ها الأسبوع عشان أقدر أرد عليك ::سخرية::
لأن يوم الخميس بيكون اخر يوم أدخل فيه النت وعودتي القادمة راح تكون بعد أسبوعين أو ثلاثة:بكاء:
تقدر تخلص موضوعك بها الفترة ولا تستنى رجعتي بالسلامة ::سخرية:: ;)