PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة طموح المرام .. مرام ومهنى .. قصة رومانسية



نسمة ساكورا
19-05-2010, 11:35
http://www.m5zn.com/uploads/2010/5/4/photo/gif/050410030540lgqecenehdm.gif



أبدأ أول عمل من أعمالي عشان عيونكم الحلوة

هذه أول قصة أألفها وهي قصة سعودية .... طموح المرام ....

تعبت وطلعت جهدي وأنا أألفها

( قصة مرام ومهنى قصة رومانسية سعودية )


أي عضو يبي ينقل القصة ما عندي أي مانع بس أتمنى أنه يكتب المصدر

تأليف : نسمة ساكورا

( طموح المرام )

جلست أألف في هذه القصة من كل قلبي ,اتمنى تنتظروا أعمالي القادمة



تـــــــــــــــــــأليف : نسمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ساكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورا



أذكروا إذا نقلتموها أكتبوا المؤلفة والمصدر


تعــــــــــــــــــــــــــــــــــريف الشخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصيات

هي في القصة ثلاثة عوائل وبنت :

عائلة أبو أياد ( أبو أياد الأب )
أم أياد
أياد : أبنهم اللي راح يدرس في بريطانيا ورجع 24عام
أيمان : أخت الكبرى بعد أياد 14 عام
سمر : بنت وهي الثالثة في الترتيب طيبة لكنها عنادية مشاغبة 13 عام
سارة : الأخت الصغرى 5 أعوام
مرام : بطلة القصة بنت يتيمة تعيش بعد وفاة أبويها في كنف خالتها تحب مهنى وأياد وأبن عمة أياد سامي يحبها 14 عام

عائلة أبو مازن ( أبو مازن الأب )
أم مازن : طيبة وتحب مرام وتعطف عليها وتعاملها كأختها
الأولاد ( مازن – مهنى – راكان- سناء- خلود- فرح –مي- حسن- يزن-رغد)

عائلة أم عبد الله ( أم عبد الله امراة أرملة بعد وفاه زوجها بحادث )
بناتها ( أرياف – ريوف – أطياف )
أبنها عبد الله مسافر أمريكا يكمل دراسته







نبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــدأ القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة:
في بيت أبو أياد:-
صوت خفيف كان في الصالة كان صوت أياد الراجع من بريطانيا بعد (5) سنوات من الدراسة دخوله أدى لمفاجئة
الكل في الصالة
أما مرام كانت جالسة في غرفتها بكل رقة وأنوثةو ماتدري أيش سمعت صوت البنات يضحكون في الصالة

أتصلت بأيمان اللي كانت في الطابق الثالث وقالت لها :أيمان ممكن تقولي لهم يخفضوا أصواتهم عندي رواية أبي أقرأها
أيمان بفرح:ما نقدر يا مرام ما نقدر
مرام : أيش اللي ما تقدروا قامت الساعة وأنا ماأدري
أيمان : حاجة أعظم ماحتصدقي يا مرام رجع أياد

أما مرام من المفاجأة دمعت عيونها ونزلت من عيونها دمعة مسحتها بسهولةوراحت لدولابها تغير ملابسها وهي تتذكر كيف كان أياد قبل (5) سنوات يلعبها ويطيرها في الهواء

بدلت لبسها و مشطت شعرها وهي مو مصدقة إنها بتقابله خرجت من غرفتها وقلبها يدق بقوة من صدمة رجوعه لانه ما حدد لهم موعد يرجع فيه كل الي تدري عنه انه كان في جامعة عنده دوره في الحاسب وأصول االانجليزية والفرنسية

خرجت مرام للصالة ولما لف أياد وجهه أنسحربجمالها ماكان عارف مين هذه وكان يقول في نفسه
(( مستحيل هذه مرام لو كانت من جد مرام فهي اتغيرت بشكل كبير ))

أصلا كان لازم أياد يتفا جئ ....
مو هو لوحده اتفاجئ لان أي واحد يشوفها ينسح بجمالها ....
اكيد بينسحر لان مرام كانت آية في الجمال

بشعرها الطويل الأسود المموج بخصلات اسود نحفها الشديد... اللي يشوفها يقول مرة ما تأكل .... أصابعها الطويلة و عيونها العسلية و صوتها اللي يسحر كل من يسمعه ......
أياد جلس مفتح عيونه ولا قفلها
إيمان وسمر: هذي مرام يا أياد .
أياد جلس منخبل
أما مرام تقدمت وقالت بهمس : أهلا أياد.

إياد بعدها صحي مندهش شال مرام و طيرها لأنه يشوفها بعيونه دلو عته الحلوة والصغيرة ومرام كانت في الهوا تضحك برقة.
نزلها أياد و قال: ما اشتقتيلي يا مرام.
مرام: اشتقتلك حيل يا إياد
أياد : آسف إن شاء الله أول ما تقومين من نومك ما تشوفي إلا وجهي .
((ضحك أياد ومرام بادلته الضحكة ))
مرام : إن شاء الله
سمر وايمان مسكوا يد اياد وقالوا : ظلم تطيير مرام وما تطيرنا هيا طيرنا الحين
((ضحك أياد وشال كل وحدة وطيرها))

أم أياد اللي كانت فرحانة وتدعا أن فرحتهم تزيد أما أبوهم كان يبي يشوف إياد بفارغ الصبر لأنه كان في السيارة على طريف العودة ويفكر في أحلامه الذهبية وكيف إن أياد حيصير وريث مصنعه...
أي لأن أبو أياد كان ممتلك مصنع حاسب وكان عنده شركة كبيرة تنتظر اللي حيتولاها بعد أبو أياد رجع أبو أياد للبيت ..

وسمع صوت ضحكاتهم ودعا الله تدوم سعادتهم .. طلع أياد وسلم على أبوه

أبو أياد : والله كبرت واتغيرت يا أياد
أياد : تسلم عيونك يا أبوي والله ما أتغيرت بس هي كم سنة
أبو أياد : بكرة نروح مع بعض المصنع أوريك يا الوريث
أياد : هههه حاضر من عيرنك يا بوي
((أياد اللي كان تعبان من رجوعه وما يبي بروح يرتاح و يبي بتونس عند أهله شوي))
مرام : أياد يالله ادلك على غرفتك

ومرام كانت مسك يدها اما مرام خافت وحست ان قلبها يدق بقوة ونبضها انتقل ليدها وتبي تبعد يدها عنه وتختلق عذر عشان بسيبها
مرام : أياد يدك باردة
أياد : هذا صديقي ما رضي يطفي المكيف طول ما كنا في الطيارة
فك أياد يده عنها ومسكها ومن جد كانت باردة لكنه بعرف مرام كيف تستغل الواقف وضحك بصوت خفيف
مرام اللي كانت مستغربة


قالت له : خير ليش تضحك
أياد : أنت قلتي لي هذا الكلام عشان تبعدي يدك عني

مرام لما سمعت كلامه وجهها حمر وفار دمها ...
ضحك أياد عليها
وقالت له : مين قال لك هالكلام
أياد : أجل ياللا أمسكي يدي عشان أعرف أنك مو مستحية
مرام : والله أنك فاضي

جرت وأياد يلحقها ومسك يدها
مرام : ليش تعادندي من أول يوم لك في البيت
قال لها أياد : لأني أحبك




تابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوني ..

نسمة ساكورا
19-05-2010, 11:37
مرام اللي حست أن ركبتها بدت ترتجف من هالكلمة
قالت بارتباك :يللا أوديك باقيلنا شوي ونوصل الغرفة
أياد : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفوا المستحية

مرام اللي مشيت سمعت صوت بكاء منة يمينها فعرفت أنه صوت الصغيرة سارة اللي عمرها (5) سنوات يعني أن أياد ما قد شافها مرام دخلت الغرفة وشالت سارة الصغيرة

مرام : صباح الخير سوسو
أياد باستغراب : سوسو؟

بعدين دخل الغرفة وشاف بنت ما قد شافها

أياد باستهبال : هذه أختي
مرام باستهبال : لا بنت أختك
أياد بتريقة : عقبال ما نشوف عيالك
مرام : والله أنك فاضي

قرب من سوسو ولمس وجهها وقال لها : هلا سارة

أول ماشافته سارة بكت

أياد بحزن : لهالدرجة أنا أخوف
مرام : شكلك شبح أحلامها
أياد بضحك : شكلة

أول ما سمعت سارة َضحكة أياد سكتت ولا ابتسم لها ضحكت

مرام : ماشاء الله سحرتها بسرعة
أياد : أيوة شوفوا كيف تحبني

وقرب راسه من سارة اللي مسكت شعره وشدته بقوة

مرام ضحكت : ايوة والله باين أنها من جد حبتك

مرام شالت سارة ودخلت الغرفة اللي جمبها

وقالت له: هذه غرفتك
أياد : أيش رايك تفتحي الشباك وترتبي لي سريري
مرام : شغالتك وأنا ما ادري

أياد مسكها وسدحها على السرير وقال : وأيش رايك كمان تنامي معاي

مرام فارت وأدته رفسة على وجهه أياد اللي ضحك وقتها

وقال : صدقتني
مرام : مين يصدق هبالاتك
أياد : شكله أنت

مرام رتبت له السرير ودمها اللي كان فاير من حركات هالأياد .

مرام لما خرجت جلست على ركبها وقالت في نفسها : (( والله أياد رجع ))

لكنها كانت مستاءة ِشوي من الحركات اللي تعلمها من بريطانيا
أياد كان كمان مو واعي أنه رجع لبيت أهله وماحس بنفسه ألا وصار نايم

أم أياد وابو أياد جالسين يتكلموا بهداوة في غرفتهم:-

أم أياد : والله أياد كبر وصار رجال
أبو أياد : وحيكون الوريث المناسب لشركتي
أم أياد : ربي يحفظه ويحفظك
أبو أياد : تسلمي يا قلبي
أم أياد : الله يسلمك يا عمري

(( كانت هذه المحبة الزورجية اللي الكل يتمنى أنها ما تتزحزح ))

أما ايمان وسمر..
كانوا يحبوا بعض باستشناء أنهم دايما تعاندو طوال والقت ونادرا ما يكونوا في صف واحد

كانت أيمان جالسة مع سمر في غرفتها

وقالت :والله أياد أحلو وصار شكله يسحر العين
سمر : يعني أيش
أيمان : يعني أنه احلوا وهو في بريطانيا ما ندري كم رسالة اعتراف توصله من بنات بريطانيا في اليوم
سمر : أي والله أيش رايك نسأله
أيمان : أن شاء الله نسأله

كملت كلامها : لسه مو مصدقة أن أياد رجع
سمر : صديقي ياشاطرة أنه ما رجع عشانك
أيمان : عسى هو راجع عشانك
سمر : شكله
أيمان : أي يا حلاته يا حظ البنت اللي حيتزوجها
سمر : أي يا حظها لكن دمها حيفور من حركاته بسعة
وضحكوا أيمان وسمر

أما مرام كانت في دنيا ثانية كانت قدام لا بتوبها تتكلم مع صديقتها على المسن

مرام : تصدقي
ألماس : أيش
مرام : أياد رجع توه من بريطانيا
ألماس : مبروك
مرام : والله ما صدقت لما شفته شكله يسحر
ألمالس : والله ما أدري مين اللي أنسحر بالثاني

:: ألماس كان قصدها أن مرام ملاك وأكيد لما شافها أنسحر::

ألماس : عساه يشبهك
مرام : ما قارنت لكنه متعلم حركات
ألماس : أيش قصدك

:: حكتها مرام أيش اللي حصل وهم في الطريق لغرفته ::

ألماس : أيوة صح كلامك أي ولد يروح الغرب ما يرجع الا كذا لكنه حيبطل هالحركات لما يستقر
مرام : أيش رايك أجي عندك بعد بكرة
ألماس : ياهلا وسهلا

مرام اللي سمعت صوت يناديها من المطبخ

مرام : خلاص أخواني ينادوني اللحين أستاذنك ولا تنسي موعد الزيارة
ألماس: طيب يللا أتكلم معاك بعد العشاء
مرام : يللا باي حبيبتي
ألماس : باياات ياقلبي

جاء الليل كان أياد يفتح عيونه .. ذاك الوقت كله وهو نايم ..

قال في نفسه .... خايف أفتح عيوني تطلع رجعتي مجرد حلم ...

فتح عينه لقي نفسه في غرفته

قال: كويس أنه مو حلم

بعدها فتح عينه بفجهة وقال : الله يقلعني ذاك الوقت كله وأنا نايم

راح شال له بنطلوت جيبنز وبلوزة وشال المشط وانطلق يأخذ له شاور المشكلهة أنه ماكان عارف البيت كويس


وهو يقول : بالله كم مرة مريت من هذا المكان الله أكبرهذا البيت كأنه غابة


فجأة سمع صوت مرام تتكلم بالجوال عرف أنها غرفتها فدق الباب يبيها تدله على الحمام

قالت بصوت واطي :أتفضل

دخل أياد لقي أن في غرفتها لمسات من شخصيتها كانت غرفتها رووووعة واضوائها الحمراء معطيه الغرفة طابع رومانسي

مرام : مساء الخير
أياد : مساء النور

قال لها نفسي أعرف هذا البيت غابة ولا أيش

مرام : ويش قصدك
أياد : لفيت هذا البيت أربع مرات وما لقيت حمام
مرام : والله أنك أهبل
أياد : ليش
مرام : غرفتك ياشاطر متصلة بحمام من باب الغرفة الخلفي

أياد أتفاجأ لأن رجله صارت شبه م**ورة من هو مايلف وهذه أخرتها


أياد : تعالي معاي
مرام : ليش
أياد: أنت بنت يعني تعالي طقميلي لبس يسحر اللي يشوفه
مرام : ماله لزمة أنت شكلك اللحين يسحر
أياد : تسلمي لكنك حتطقميلي
مرام: أوكي حروح معك

وصولوا غرفته قامت مرام وفتحت شنطه


مرام : بالله كم كلفت هذه الملابس

أياد : 11000 دولار بس
مرام : بـــــــــــــــــــــــــــــس
أياد : أيش فيك
مرام : شنطتك مرة مليانة ملابس
أياد : أوه صح
مرام : أيش
أياد : أيش رايك ترتبيلي ملابسي في الدولاب
مرام : والله اتحولت شغالة
أياد : شكله
مرام: حطقم لك لكن أرتب لك لا
أياد : أوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

دخل الحمام بعد ما أختارت له ملابسه وألو ما خرج من الحمام مرام أنسحرت بشكله

أياد : حبيتيني
مرام : هه أصلا مين اللي يحبك
أياد : أنت
مرام : أحلم ولا حطالع لك
أياد : أي شترا عينك مشوشة أنت ما شفيني على حقيقتي
مرام بتريقة : أجل حط لي ياشاطر قطرة في عيني
أياد : أجل تعالي
جاءت مرام وحط لها قطرة في عيونها

مرام : ما اتغيرت
أياد : أجل أنت عميا
مرام : ههه شكله .... بالمناسبة
أياد : أيش
مرام : رايحين عند بيت عمتي بكرة
أياد : ويعني
مرام : يعني رايح معانا
أياد : وليش
مرام : وكمان تقول ليش
أياد : ليش أروح
مرام : لأنك من العيلة
أياد : وأنت ما حتروحي ؟

مرام تعرف أنها حتقول .. انها مو من هذه العيلة .. لكنها عاندت نفسها
وقالت : أنا من العيلة يا شاطر
أياد : غريبة
مرام : لا تستغرب مرت خمسة سنوات كفت ووفت في تغيري
أياد: ما أتغيرتي أبد
مرام : وش قصدك
أياد : عادك صغيرة ودلوعة في عيوني
مرام استحت وقالت : لا تغير الموضوع
أياد : أوكي حروح معاكم بكرة
مرام : انت اللحين فين رايح؟
أياد : شركة أبوي
مرام : مع السلامة
أياد : أيش رايك تروحي معاي
مرام : أيـــــــــــــــــــــــــــــــش
أياد : يللا بالله عليك
مرام : وأنت حتسوق
أياد يتريقة : أقول أيش رايك نروح مشي
مرام : لا شكرا
أياد : أجل بدباب
مرام : وش حيقولوا لو شافوا بنت ماسكة شاب في الطريق
أياد بخفة : حبايب
مرام : بطل أستهبال وروح جيب مفاتيح السيارة على بال ما ألبس عبايتي

راح أياد الدور العلوي عشان يجيب مفتاح السبارة وم بغرفة أخواته أيمان وسمر

تابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوني .. </b></i>

نسمة ساكورا
19-05-2010, 11:38
شاف غرفة أيمان مافيها ولا أحد

قال: هذه وين طارت

مر من الغرفة اللي جمبها شاف أيمان منسجمة بالكلام مع سمر

أياد : وأنتوا اللحين
قالوا : أيش ؟
أياد : أقول وين أبوي
سمر : خرج وسبقك من زمان وراح للشركة
أيمان : اللي تشوفك حتنسحر
أياد : وأنت أنسحرتي
سمر وأيمان : على وشك

بعدها الكل ضحك ...
أياد : يللا مع السلامة مرام جالسة تستنالي عند السيارة
سمر : روح لها أكيد طفشت
أياد : يللا رايح
سمر وأيمان : مع السلامة

بعد ماراح أياد لفت أيمان وجهها لسمر

وقالت : والله أياد ومرام لايقين على بعض بشكل
سمر : أيوة والله أحسن من بنت كل ما يشوفها شخص يهرب
أيمان : والله أنك فاضية جالسة تستخفي دمك علي
سمر : والله أحسن من دمك الثقيل

أياد اللي وقتها نزل ولقي مرام تستنى له عند السيارة

أياد : اتاخرت؟

..... يحسب مرام حتقول أنها جات قبل شوي ...

مرام : مرة أتاخرت
انجلط أياد بردها وقال : اسف يللا أركبي

ركبت مرام وراء

وأياد قال : يا شاطرة قدام
مرام :لا
أياد : لا والله تبي الناس يقولوا أني شواق لك
مرام : ولو ركبت قدام حيقولوا زوجين
أياد : عقبال
مرام : أجل حركب قدام وأقول لأبوي أنك غصبتني
أياد : عادي قولي له
مرام : كم عدد المرام اللي تسوق فيها
أياد : واحدة وهذه الثانية
مرام وقلبها طاح : وياسلام وأيش حصل في ذيك المرة
أياد ببرود : صدمت
مرا م : أشهد أن لا أله ألا الله
أياد : أيش فيك
مرام : أتشهد قبل ما أموت
أياد : لا هذه المرة ما حيحصل لك ولا شيء
مرام: متأكد
أياد ببرود : لا
مرام : أجل خليني أخرج
أياد : لا لا ما حيحصل ألا الخير
وبعد ماراحو المركز واتعرف أياد على العمال وقسم الصيانة وهم مروحين لحقهم أبوهم وركب معهم

أبو أياد : شفت اللي حتورثه يالوريث
أياد : يا أبوي شكلك ما تعرفني ألا عشاني وريثك
أبو أياد : لا يا حبيبي أنت أبني العود
مرام : أحم أحم اسفة قطعت لمة أب وابنه
أبو أياد : شوفوا الغيرة
أياد : هههههههههههههههههههههههههه
مرام بزعل : أحفظ الضحكة لنفسك
أياد : أجل لا تزعل المرام

وبعدها مروا على البحر أما مرام جالسة تطالع في النافذة على سيارة الايسكريم وشافها أياد وعرف أنها تبي واحد

أياد :ممكن أوقف شوي
أبو أياد : ليش عسى
أياد بضحك : وحدة من وراء تبي أيسكريم
مرام : أحم أحم و أنت أيش دراك
أياد : أحساس
أبو أياد : مو لازم مرام مو طفلة
مرام : أيوة أسمع اللي قاله لك أبوي
أياد : الله يخليك يا أبوي أخاف تحلم بيه وهي نايمة
مرام : مو لهذه الدرجة أحبه
أبو أياد :هههههههههههههه خلا روح أشتريلها
أياد : ايش تبي . شكولاته . ولا فانيلا ولا فراولة
مرام : اممممممممممممممم شوكولاته وفانيلا
راح أياد ورجع وقال : خذيه
مرام : ثان**
أياد : متكاسلة تقوليها بالعربي
مرام بعناد : أيوة عندك مانع
أبو أياد : أحم أحتشموا شوي عيب عليكم تتناقروا في الطريق

ضحك اللي جالسين في السيارة وأول ماوصلوا استقبلتهم أم أياد بفرح
مرام وهي تحس نفسها انها فرد متطفل في هذه العيلة نزلت راسهة وهي تتذكر اللي حصل لاهلها

قاطعت افكارها ام اياد : أيش فيك حبيبتي
مرام بارتباك : ولا شيء يا خالتي

أياد اللي لف وجهه أول ما سمع كلمة خالتي وعرف أنها مانسيت أبد اللي حصل لأمها وأبوها

قالت مرام: أستاذنكم
مشيت مرام وهي تجر وراها خطوات الحزن وراحت لغرفتها
أياد اللي انصرف يبي يلحق مرام بحجة أنه بيبدل ملابسه
مرام بدلت لبسها لفستان بسيط لونه وردي هادي مموج بحبات كريستال ممسوك بحبال من عند الرقبة ومن الركبوة لين نهاية رجولها كركشه خفيفة وكانت بدون صندل لانها متعودة دايما تبرد اظافرها وكانت حاطة مناكير وردي وحطت على رجلها خلخال وفتحت شعرها

وطلع شكلها جناااااااااااااااااااااااااااان
راحت مرام تشوف شكلها في المرايا وابتسمت ابتسامة صنعتها بالقوة
وجلست على سريرها تفكر بأهلها

(( ااه يا أمي والله اني ما اصدق ان مرت 9 سنوات من وفاتك وانت يا ابوي اعرف اني بدونك مجرد حمل ثقيل على عمي وخالتي وواضح ان اياد يعاملني كذا عشانه يشفق علي ))




قاطع تفكيرها صوت طرق الباب قالت له : اتفضل
أياد اللي كان وراء الباب وكان باين انه زعلان شوي دخل أياد وجلس على الكنبة الصغيرة اللي في الغرفة وهي جلست على الكنبة المقابلة له

مرام : خير ايش فيه يا اياد
أياد : ذكريني وين رايح بكرة
مرام : أنت عارف
أياد : طيب مين رايح
مرام : أيمان وسمر وانت وعمي وخالتي وسارة
أياد بزعل : أديني تفسير

مرام : ليش
أياد بعصبية : ليش لسة تعتبرينا غريبين عنك

مرام اللي اتفاجات من سؤاله واتسمرت في مكانها

أياد اللي يكمل : أديني السبب عشان اخرج برا وانا عارف التعليل

مرام اللي تحاول تتهرب من مواجهته : ايش قصدك يا اياد
أياد : انت فاهمة

مرام اللي اتجمعت الدموع في عيونه وقامت من الكنبة وكانت خارجة برا الا ان اياد مسكها من يدها بقوة

مرام وقد نزلت دموعها : سيبني
أياد وهو معصب : اذا انتم حسبة اننا نعاملك عشان الشفقة
مرام اللي ما استحملت كلام اياد وزاد بكائها وقالت له : اخرج برا اخرج
أياد : لا أنا ماني خارج
مرام : ايوة انا ماني عايشة هنا الا عشان الشفقة ولا قد كان المفروض مصيري في دار الايتام
أياد : انتم ين قال لك لو كنا ما نحبك اصلا كنا طردناك من زمان

مرام اللي طالعت لاياد وهي متفاجئة

أياد : أجل غيرتي نظرتك عننا
مرام : أ أيوة
أياد : أياد طيب حتروحي معنا بكرة
مرام بارتباك : انا ما ادري خلني افكر
أياد : لو مارحتي انا ما حروح
مرام مسحت دموعها وقال ت له : خلاص حروح
أياد : كذا ؟
مرام : أيش قصدك ؟
أياد : ما أبي أخرج الا بعد ما تبتسمي لي
مرام ابتسمتله ابتسامة ذوبت روحه
أياد : وكمان
مرام طفشت : وأيش ؟
أياد: ابيك الحين تضحكي
مرام متفاجئة : عسى الضحك بالغصب ؟
أياد : شكله
مرام : ما أقدر
أياد : أجل أنا اخليك تضحكي



تابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوني .. </b></i>

نسمة ساكورا
25-05-2010, 16:40
عسى ما عجبتكم ردوا ابي حماس ..

maab2007
14-06-2010, 15:45
حلوة جدا
تسلم يديك

maab2007
19-06-2010, 06:53
يلا كملي البارت بسرعة القصة روعة جداً

نسمة ساكورا
24-06-2010, 03:38
مرام : وكيف


أياد قام شالها وطيرها

مرام : هههههههههههههههههههههه خلاص يا أياد نزلني عاد

أياد بعد ما نزلها : لما أبي اسوي شي أسويه

مرام باستخفاف : شكله

أياد : قدها ؟

مرام بحنان : قدها وقدود

أياد : تدوم لي هاالابتسامة يارب

مرام: تسلم

أياد : يللا استاذنك

مرام : بايوو وانتبه لا تضيع في البيت مرة ثانية

أياد : أوك

خرج أياد وهو في الطريق سمع صوت صرخة مرام

أياد بعد ما فتح الباب: أيش فيك ؟

مرام : نسيت حاجة
أياد : وأيش هي

مرام : في بنتين يبون اللحين يتكلمون معي بالمسن

أياد : أوكي رايح أغير وراجع بعد ثلاث دقايق

راح اياد وغير ودخل الغرفة حق مرام

لقيها جالسة تشبك شاحن اللابتوب وتفتح النت وتسجل حسابها

ولما فتحته طالع أياد في اسمها حق المن .. محبوبة الكل..

ضحك أياد ..

مرام : ايش فيك

اياد :اسمك على مسمى

مرام : تسلم

أياد : الله يسلمك مين هذول اللي حيكلموك اللحين ؟

مرام : تبي تعرف

أياد : عادي لو ماقلتي لي

مرام : خلاص ما ابيك تزعل علي هذول .. ياسمين و الماس .. حروح بعد بكرة عند الماس في البيت
أياد : وياسمين ؟
مرام : حتكون عندها ,, بس أنا خايفة ,,

أياد : خايفة من مين
مرام : من أبوي

أياد اللي أرتاح لما بدلت مرام كلمة عمي لابوي


أياد : وليش ؟

مرام : اكيد ما حيوصلني

اياد : انا حوصلك

مرام بفرحة : بالله عليك بجد

أياد : أيوة والله

مرام ضحكت ......

أياد : عسى ليش الضحكة غريبة اتنازل عن مخططاتي علشانك

مرام : لا انا فرحانة لان اخو ياسمين اخو الماس بعد حيكونوا موجودين

أياد باستغراب : ويعني ؟

مرام : يعني حتتعرف عليهم

أياد : ههههههه حيشوفوني بريطاني ملقوف ما ابي اتعرف

مرام : على راحتك لكن مو لهذه الردجة أي واحد راجع من الغرب يصير ملقوف

أياد ضحك : ههههههههههههه يحصل خير أجل انا حروح عشان انام وابيك تصحيني

مرام مفجوعة وشهقت : اهئ أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــش ؟ أصحيك

أياد باستهتار : أي والله تصحيني سهرتيني معاك أجل لازم تصحيني

مرام : ااه منك بس طيب الساعة كم ؟

أياد : 8 الصبح

مرام : أن شاء الله

أياد : بالمناسبة

مرام : نعم

أياد : متى رايحين عند عمتي

مرام 5 العصر وحنجلس لين الساعة واحدة الليل

أياد : وحتساعديني في اختيار ملابسي ابي عمتي تنخبل

مرام :هههههههههههههههههه أن شاء الله

أياد : أه اوكي بروح انم

مرام باستهبال : هذا اللي كنت تقوله من كم ساعة
أياد : خلاص هذه المرة من جد حنام

مرام : تصبح على خير نوم العوافي


أياد اللي خرج من الغرفة وهو مبسوط انه غير مزاج مرام وراح لسريره ونام ولا عاد حس بالدنيا

اما مرام اللي فتحت الماسنجر لقيت الماس موجودة

مرام : هلا

ألماس : هلابيك

مرام : أيش سويتي بعد ما تكلمنا

الماس ببساطة : نمت

مرام مفجوعة : لين اللحين ؟

ألماس : أيوة

مرام : هههههه والله نك معجزة مساء الخير

ألماس : أحمدي ربك معاك صديقة معجزة مثلي مساء النور

مرام : والله انك فالحة

الماس : ايش قصدك ؟

مرام : ياشاطرة مبروك عليك تحقيق رقم قياسي في النوم من بعد الظهر لين الساعة وحدة الليل

ألماس : هههههههههههههه عقبالك انت

مرام : ههههههههههههههههههههه
ألماس : بالمناسبة

مرام : نعم
ألماس : ايش حصل بعد مارجع اياد ؟

مرام قالت لها كل اللي حصل طلعاتهم وكلامهم

ألماس : تصدقي

مرام : أيش ؟

ألماس : أذا من جد كلامك صح أي بنت حتحبه

مرام : اقول اسكتي لا تحبينه انت
الماس : ههههههههههه لا والله في عيوني واحد ثاني

مرام : هههههههههههه يسلم لك حبيب القلب
ألماس : امين يارب

مرام : ههههههه أسكتي اللحين لا ادعي عليه

ألماس : هههه طيب حنطم اللحين

مرام : لا تصدقيني

ألماس : انت اصلا مين عاد يصدقك

مرام : هههههههههه ولا أحد

ألماس : شكله بس على العموم
مرام : هااه ايش تبين

ألماس : لاتنسي لقائنا بعد بكرة

مرام :أكيد مو ناسياه أياد اللي حيوديني

ألماس : نفسي اعرف ابوك وين أختفى

مرام : ما حيكون عشان كذا اياد هو اللي حيجيبني لعندك

ألماس : أجل حيتعرف على الاولاد ؟

مرام : ايش ؟

ألماس : أخوي واخو ياسمين موجودين

مرام : اقول أسكتي بس

ألماس : ليش ؟

مرام حكتها باللي قاله لها اياد

ألماس : هههههههههههه والله انه شكاك

مرام : ايه والله

ألماس : اجل يحصل خير لما يجي

مرام : ان شاء الله
ألماس : امي تناديني اك
يد عندها خصام على الرقم اللي حطمته في النوم

مرام : عندها حق يبيلهم يحطونك في ارقام غينس حق الحي اللي ساكنه فيه

ألماس : هههههههههههههههه صادقة أجل ييلا باي
مرام : يابات


تابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوني