PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية شلة نوف\بقلمي



لولي العسوله
11-05-2010, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم ..هاذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم:)~~رواية شلة نـوف~~
((الجزء الاول))
نبدأ بالشخصيات...نبذه بعدين نكمل
بيت نوف
الام ساره حلوه مرره واللي يشوف وجهها يقول هاذي 21لانها متزوجه بدري وكشخه وتهتم ببشرتها ونفسهاا نفس عيالها
الاب محمد لاهي بشغله ومايقعد معااهم ذاك الزود من الشغل ويحب عياله حب جنوني اي شي يبونه على طول يجيب
نوف ما اقدر ما اقدر اوصف جمالها جمااال يذوب جمال وماتقدريت تقاومينه لازم تكلمينها او تلمسينها بيضاء عيونها
عسلي وحبوبه وطيبه بشكل بس انها دايم تاق مع فيصل وتخوف نوره وتحب نايف خخخخخ
فيصل اخو نوف اكبر منها بالجامعه عمره 22 سنه عدوته اللدوده نوووف ويطاق معها بس بأوقات الجد لا وهو اببيييض
مرا وشعره اسوود ناعم وعيونه عسليه
نوره اصغر من نوف في 2متوسط شريره وفيها قوووه وتقوى الكل الا نوف وابوها وامهاا لان نووف دايم تخووفها
وتزاعق عليها لو عطتها فرصه لووحده تماادت هي بيضااا مره وعيوها بني وشعرها على بني من ربي مو صبغه
وخدودهاا حمر وشعرها فكتوريا يعني لما الرقبه وحاطه قصه بس احيانا يجيها ملاك وتصير طيبه وهذ11 من النااااااادر
نايف داافور ومسالم بس ياخذ حقه ومرااا احلى خوانه هو ونوف فيهم جمال امريكي في 4 ابتدائي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت ريما
الام نوره حلوه ومتزوجه بدري وتخاف على عيالها خووف موطبيعي لانهم مو كثار 3 بس وهي حامل الشهر الرابع
الاب ابراهيم نفس حالة ابو نوووف وخصوصا ريما لانها البنت الوحيده
ريما حلووه ملكة جمال بس نوف احلى مررحه مره وخفيفة دم وكيوووت وهي البنت الوحيده
خالد عمره 3 سنوات
عبدالله ثالث ثانوي يحب ريما مررره وهي معاه كويسه ودايم تشكيله ويشكيلها لان هو القريب منها وماعندها خواات
بيت غلا
ام غلا سلمى حلوه مرره واللي يشوف وجهها يقول هاذي 21لانها متزوجه بدري وكشخه وتهتم ببشرتها ونفسهاا نفس عيالها
غلا تجنن حلوه ومملوحه وكيوت ومررحه
ابو غلا نفسسسهم بعد
يوسف في 2متوسط فيه عربجه زايده ....... هلا في 2 ابتدائي عسل ومملوحه ودافوره .....محمد 22 سنه يحب اصحابه
ويقدرهم ويتناشب احينا هو وغلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
بيت يارا
ام يارا نفس الشي
ابو يارا نفس الشي
اخوان يارا فارس 22سنه عادي مايتقاق مع احد ويسفه اللي يناشبه وحلو مرا
وفهد في المهاد توه مولود ممملووووووووووووووح بقوه
ونارآ 1 اولى ثانوي مرا مرا مرا مرا بشكل غير طبيعي مع يارآ وجنن وفيها عربجه شوي عكس يارا
وهي يارا حلوه جنن فلللللللللللللللللللللللللللله واذا قعدتي معها تحسين انك اسيه كل شي بس تستمتعين مع سوالفها وحركاتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
بيت شهد
ام شهد نهى نفس الشي
ابو شهد نفس الشي
شهد ستايل عربجييييييييي عربجييييييييي بقوه بس االكلام وذي الحركات لا ومررررره خقق جننن تقريبا بالشله البنات الحلوين مرا ريما نوف شهد الباقين مملوحينرا صانتي
بدر اخو شهد 22 سنه دايم يهزء شهد على لبسها ويقولها يابوي وهي تقوم وتعصب ويبدى الهواش وهو مملوح وحلو بس شهد احلى
شادن 1 متوسط كيوووت وجمييله جمييله اتعب واقول يعني بمستوى نوف او اكثر بعد اكثر بشوووي مرا صانتي هههههههه
بسام اول ابتدائي وهو مدلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللع مره

"وبس خلصت الشخصيات ادري طولت بس ههههه اول جزء اكيد في تعريف تحملوا شوي"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لولي العسوله
11-05-2010, 21:37
ابي ردوود علشان اكمل

نـصصْـرـآويـه
11-05-2010, 21:45
ررررررروعه كملي بسررررعه

ṦảṪảἣ
12-05-2010, 16:18
عُذرا ً أختي الكَريمــة ,,


- هذا القِسم مُخصص للروايات والقصص العالميــة -
نرجو الإنتباه لـ وضع الموضوع في قِسمــة المُناسِب لــه !


تم ّ نقلــه للقِسم ْ الصحيح ~

Hiornemaro
12-05-2010, 21:53
يسلموعلى موضوعك يااختي

لولي العسوله
13-05-2010, 05:30
ام نوف :نوووف نووفي حبيبتي قومي للمدرسه يلا
نوف:ماما بليز خليني انااام ..نووف اكثر البنات جماال جمالها خرافي واغناهم معن البنات كلهم غنيات بس نوف بزياده
ام نوف:لا ياماما امس غايبه يلا نيوووف
نوف:عشانك بس
ام نوف:حبيبتي والله ..قامت نووف ولبست بنطلون جينز سكني (ضيق) بيج وتيشيرت كروهات كم طويل بيج وازق
وبرمت شعرها الخصلتين اللي قدام وحطت جلوس وكحل ولبست فلات((جزمة مالها كعب)) ازرق وفوقهم المريول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهنا عند ريماا من الشله
ابو ريما :بابا ريما يلا امك راحت الدوام من كثر ماتعبت تصحييك يلا بابا
ريما:بابا اذا لي قدر عندك بليز بليز خلني اناام واغيب
ابو ريما:خلاص بس اليوم وعد
ريما:وعد..ريما جميييييله بمعنى الكلمه بس ماتوصل نوووف
وهنا عند غلا:يرن منبه جوالاها وتقوم ونزلت تفطر ولقت اخوانها وامها وابوها وافطرت
ولبست تيشيرت كت اصفر فيه ورده بالصوف فوشيه وتنوره فوشيه فوق الركبه بشوي وجابت تووكه صفرا وسوت بوف
خفيف قدام وصغير وربطت باقي الشعر فرس وجزمه اصفر وفوققهم المريول طبعا طول شعرها لما ظهرها وبرضو نووف بس نوف اقصر
يارا:مواصله نومها معفوس فوق تحت قاعده على الماسنجر بلابتوب وتكلم بعض صاحباتها ويوم ناظرت الساعه شهقت
لبست على السريع تيشريت وردي وموف مخطط كم طويل وفيه علامت لاكوست بالوردي ورفعت شعرها فرس
وبنطلون سكني وردي وجزمه مووف وفوقهم المريول طالعه كيوت
نجي لشهد
ام شهد :شهههههد وش تسوين كل ذا لبس بترن الحصه وانتي في ذا
شهد :طيب ماما بليز خمس دقايق
طلعت شهد لابسه فستان لنص الركبه لونه نيلي فاتح استرتش مافيه ولا كسر ولا شي بس فيه رسمت حرمه بالفضي وطوق
سير فظي غامق ومسويه شعرها ويفي وفلات سماوي وفوقه المريول..ملاحظه البنات كلهم جوالاتهم بلاك بيري كيرف ماعدا غلا اللي بولد
بالجامعه نوف: هلا وغلا بشوودي فديتك من زمان عنك
شهد: وهآآت بس امشي نقعد
شوي الا وتنط غلا:هاااااااي قيرل
نوف:وهلا بغلو كيفك
شهد: اخس اكشخ
غلا:تمااام ..احم انا غلا بنت سعود ماتبيني اكشخ افا علليك شودي
نوف وشهد: ههههههههههههههههه
نوف:ماخذه بنفسك مقلب
غلا:ماالت بس ..وجلست
نوف: الا بنات مااشوف يارا وريما وينهم
شهد: اي غريبه مو عوايدهم يتأخون اكيد بيغيبون
يارا:هلا والله بنيووووف وشودي وغلوو..ملاحظه دلع البنات يارا يارو غلا غلو نوف نيو ريما ريموو شهد شوودي
نوف وشهد وغلا:هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بك
يارا:تراهنون اقص ايدي اذا ريمو ماغابت
نووف: اكيد خمس دقايق وترن
خلصت المدرسه ورجعو البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نوف: آآه ماما دايخه
ام نوف ساره:نيوو حبيبتي تغدي ونامي
نوف:اووكي
فيصل ينزل من الدرج:وع نوفوه جت اف..فيصل 22وعشرين سنه عدو نوف اللدود هع
نوف :اف طلعت ريحه... فيصل: نوووووفوه
ام نوف: فصيل البنت تعبانه يلارح لطاوله
فيصل يناظر نوف بستحقار:انشاءالله
شوي الا وينزل نايف في 4 ابتدائي مسالم ودافوره وامه تمووووت فيه
نزل نايف:يوه ازعاج ازعاج كل يوم فيصل نوف فيصل نوف
ام نوف:زعلتوا اخوك تعال نيووف حبيبي يلا نروح للطاوله وانتي نوف بدلي ملابسك وتعالي
شوي الا وتنزل نوره في 2 متووسط شرانيه وماتخاف الا من ابوها وامها ونوف لان نوف خارشتها(مخوفتها) حتى فيصل ماتخاف
منه
نوره:سلالام
ام نوف:وعليكم السلام
نوره:نتكلم ونقول السلام يا اخت نوف
نوف :نوروه مانيب رايقه لقلة ادبك انثبري فوق بصرخه .انقلعي
نوره:طيب انا انا بروح لطاولة الطعااام باي
ام نوف :حرام علييك يانوف
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن تستاهل..........
غلا جت لقتهم ياكلون قالت:احم احم كلتوا بدوني
ابوها:تعالي حبيبتي بس اختك جوعانه وماما جوعانه فحطيناه بدري
غلا:لادام السالفه فيها ماما عاادي
ام غلا سلمى:حبيبتي تعالي ياماما بدلي ملابسك وتعالي
يارا سهى:يلا ماما وين الاكل بدلت بطني يطلع صوت كلهم كلوا من المقصف الا انا
ام يارا ندى:من عيوني
يارا:تسلم عيونك
نارآ:هلا حبيبتي يارا كيفك ..
يارا:هلا فيك تمام وانتي كيفك
نارآ:دوومز والله بدوون فارس تماااااااام
يارا :ههههههههههههه
ريما قامت بدري شبعت نوووم نزلت وغسلت وجهها وافطرت وشغلت التلفزيون وجابت الاب توب ومالقت احد خاش
عبدالله
جاء العشاء ونوف اتصلت على لبنات وقالت لهم انهم بيمرحون في الاستراحه كلهم لان ام يارا وغلا ونوف وشهد وريما
صحبات وابو يارا وغلا ونوف وشهد وريما اصحاب
وخوانهم بعد اصحاب يعني اول كانوا مسوين شراكه آبائهم وعرفهم عليهم وبالصدفه صاروا صحبات بالجامعه
راحوا البناااات فرحوا مرآآ وناسه ومشو بوكرا الصبح جابوا اعذار للمدرسه ورواحو بالصبح ونااسه تخامو البنات
غلا :وهآآت وناسه بنسهر لين الصبح
نوف:قصدك الظهر هع
يارا:وه بسسس ..ناموا الحريم وسهرا والبنات لما 11 الصبح وتشبسات وبيسبيات وعلوك وفلم وحركات واستهبال
نووف:بنات انا ماعاد اشوف
غلا:انا انعميت
يارا اللي نومها مقلوب:لالاعادي انا عادي
ريما:يارو انتي نومك معفوس فـبليز احنا بنام
شهد:بنات باي بنام
البنات ماعدا يارا :واحنا بعد يلا بااي
يارا:اوووف
نوف:يارو حبيبتي حاولي تنامين معنا
يارا:اوكي
نامو البنات اما يارا قعدت ساااعه ع البيبي وناامت
الصبح جت ام نوف بتقومهم بس قالو لهم الخدامات انهم ماناموا الا 11 الظهر وخلوهم ليين 5 العصر
قامت شهد ونوف اول شي نوف لبست تيشيرت الهلال ياسر لان اليوم مبارات الهلال وكذا شهد شهد جتدتها ام ابوها كوريه
فـعيونها زرق يوم جت5 ونص قامت غلا لبست برضوا ياسر بعدين جتنا ريما ولبست برضوا الهلال يوم جدت8
قوموا البنات يارا يارا لبست الهلال وياسر برضوا وريما ونوف هم مراا اقرب عشان كذا جعدوا شعروهم وطلعوا خقق شي
ولما جاب القناص قوول ريما نقزت وبكت ونوف كذا وغلا وشهد كذا ويارا تصاارخ نوف تقول مالها الا قناصها فدييت
ياسر حبيب قلبي..قاموا جمهور لاعبين الاتحاد ياسر وينهـ.....الخ نوف مندون ماتدري يلعنه
غلا:نوووفي حبيبتي لاتلعنين
نوف :والله طلعت من دون مااحس من حره فيني جعلهم يندفنون
قاموا قالوا جماهير الهلال نوور وينه في حضن امه هنا ريما قامت وقالت عااشوا والله هيااااااا
بعدين شوي الا والشهلوب يجيب هدف
ريما :اذوووب ع الهدف حبيبي الشلهوب المفهي فديته
نوف:ياحبيييييييييييييييلك بس
غلا :امسكوني بطيح ياسر ياسر وش ذا اللعب مشاء الله من وين يجيبه والشلهوب بعد فننااان
شهد:هههههههههههههههههه مفرض نوفي اللي تمدح ياسر ع قولته حرمه (زوجته)
نوف:اي والله انا بروح اجهز اذا جاء بيطلع اكيد جوعااان
شهد وغلا ويارا وريما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلامك شريفه فااز الزعيمم
واحتفلوا وكذا كل يوم يسوون جريمه لما خلاص بيرجعون من بوكرا راحوا ابل بيز
ريما:انا ابي ستيك وانتي غلوو
غلا:اناابي سوس جيكن
ريما:وع انا مرآآ طلبته تدرين وشو دجاج عليه صوص يخليك تستفرغين
غلا:لالاخلاص ستيك
ريما:هههه ايوا كذا
نوف:وش تحسون به
ريما: احس اني حلوه هههههههه
كلو ولما خلصوا رجعوا لبيوتهم ..بوكرا نوف دقت ع ريما تجيهم وغلا بعد ويارا وشهد ووافقو امهاتهم طبعا وجو
نوف لبست فستان بينك لنص الفخذ وتحته فيزون (استرتشش) بنفسجي وفي فالفستان فراشه مووف وفاكه شعرها وحاطه
بنسه لونها بنك على جنب واقفه عند الباب ملاحظه: نوف شعرها لما أأخر ظهرها وكل البنات كذا الا شهد شهد اطوول
بشوي نوف :هلاوغلا
البنات:هلالالا
ام نوف:تفظلوا
البنات : مشكوره خالتي
ريما لابسه سكني تركواز وتيشيرت كم طويل ابيض وفيه كلام باسماوي واسود وحاطه شعرها على جنب ويفي وفلات سماوي
يارا لابسه جنز ازرق سكني وتيشيرت احمر استرتش لاسك مررره على الجسم وفيه بروش فضي الما هدية نوف عيد
ميلادها وكعب احمر وفاله شعرها وملفلفته بالفافات طالعه خقه
غلا لابسه سكني اسود تيشيرت اورنج فيه كلمات بالاسود وفلات اورنج ورابطه شعرها فرس ووجها ذابل نوف شكت
لان غلا عادتها تكشخ اكثرهم
شهد وما ادراك ماشهد طالعه تذووب لابسه تيشيرت اسود كت وفيه كلما وميوزك وبنت تغني والوان طالعه بالفسفوري\
(الوان فاقعه) اللي هي فوشي واخضر واصفر واورنج فاقعه ((فسفوريه)) وجكيت جلد لنص الصدر واكمامه طوال وفيها
خطين فوشي فاقع وسكني اسود وبوت اسود فيه خطين اصفر فسفوري ومجعده شعرها هههههه طالعه تحفه
نووف:الله الله شودي وش ذااااااااا الخقق
شهد:مايمديك افا عليك
يتبع..

لولي العسوله
13-05-2010, 05:31
يسلموعلى موضوعك يااختي
الله يسلم ومشكور ع المرور:)

لولي العسوله
13-05-2010, 05:33
ررررررروعه كملي بسررررعه
وهي التكمله لعيونك نزلناها:مرتبك:

لولي العسوله
24-05-2010, 13:03
شهد:وش رايكم نناظر فلم
البنات:اووكي
شهد+هنوف+هاجر+اميره+ريما+نوف:نبغى فلم مررعب
هنوف:تقطيع
هاجر:تذبيح
شهد:تصليخ
اميره:دماان
نوف:تقطيع اصابع
ريما:تقطيع رووس
ديمه وفاطمه:يماااااااااا يماااا بس خلاص متوحشات
هنوف وهاجر:ههههههههههههاي
اسماء روان:نبي رعب يلا
غلا ديما فاطمه يارا رغد :لانبغى رومانسي
وتهاوشو
هنووف:خلالاص ترا كلها فيلم مافي جائزة نوبل عشان كل ذي الحوسه تصويت اللي يبي رعب يرفع يده
روان اسماء هنوف هاجر اميره ريما نوف شهد رفعوا يدهم
واللي يبي رومانسي يرفع يده رفعوا غلا ديما فاطمه رغد يارا
هنوف:خلالاص الاغلبيه رعب
هاجر:عندي فيلم مرررعب اسمه blood pool
هنوف:ايوا والله ماحد فاهمني غيرك ياهاجر
ديما:يماا هذا شفت دعايته يرررررررررررررررروع
هاجر:هع هع مو هذا اللي نبيه
استلموا البنات للامر الواقع وناظروا رعب
خلص الفيلم
البنات رجعوا بيوتهم وناموا
على الفطور
ابو نووف:نوفي تجهزي بكرا بنسافر امريكا وصحباتك بيجون هم واهاليهم وابتسسم
نوف:نقززت وااااااااااء وااااااااااااااااااء بقبقيييييييق وه وه وه ميوووو ميوو
فيصل:ياملغي اصوات حيوانات عاد
نوف مب لم فيصل اببد :يس
كلمتهم ووافقوا اهاليهم
من بوكرا كاشخين وواقفين نوف واخوانهاا وصحباتهاا وهاليهم لان ابو ريما ....الخ اصدقااااء وقلت ذا الشي من قبل وان امهاتهم بعد اصدقاااااااااء يعني اووم الونااصه
بوصفلكم لبسهم
نووف تيشيرت اسوود وفي زي البخ كذا منتشر على التيشيرت كله وبالوسط كلمه بالفوشي مكتوب نوف مسويتها بأيطاليا وسكني اسود وخليه شعرها اللي يوصل لنص
رقبتهاا فكتوريا وفلات فوشي والعبايه فاكتهاا وماجابت طرحه اصلا
هنووف تيشيرت ابيض وفيه كلام كثير بالازرق وسكني ازرق لاكن مو جنز وعبايه ماافيه وعرها بحكم قصر هو آآخر رقبتها سوت كيرلي او بالاصح كدش خفيف
وفلات ابييض
هاجر سكني اخضر وتيشيرت نفس حق هنوف بس الكلام بالاخضر متفقين وش وشعرها لاخر ضهرها سوته كيرلي الع شعرها خقق طويل وشعرها كل شوي يطيح
على وجهها فحطت طووق ابيض وفلات ابيض
اميره تيشرت ابييض في بوسات ورديه وسكني وردي وفلات ابيض وحاطه في شعرها بنسه وردي عليها تاج فوشي مسويه فيه بوووف وهو شعرهاا تحت اذنها
بالظبط
روان برمودا اسود مع تيشرت ابيض فيه من ورى صورت جمجمه مع شعرها الايمو اللي ماحطت فيه ولا شي قصته محليته ومعه الكوتش الاسود وولا وحده لبست
عبايه الا نووف فاتحتهاا لاصرا مها خاايفه عليهاا والحريم حجاب باحكام وعباية كتف مسكره
اسماء فستان لنص للركبه اصففر نععوم مع فلات ابيض وشعرها الا اخر ظهرها مسويته استرييت وبارمته
رغد تنوره جنز اخر الفخذ وتيشرت بدوون اكماك ماسك على الجسم وشعرها اللي تحت اذنها مشطته وخلت غرتها على جنب مع اولي ستا جنز ازرق وفيها الوان
موف وردي فوشي
فاطمه تيشيرت زيتي فيه حرمه وكلام بالاخضر الغااااااااااااااااااااااااااااااامق مره كتت مع برمودا ماسك اخضر غامق ونعال لف يعني الخيط ينلف على الساق
ورابطه شعرها فرس ديمه بلوزه صفرا نص كم وفيها ريشه بالاخضر وسكني اخضر وفلات اصفر وشعرها فرسين تحت بعض
وصحبات نوف اللي هم غلا وكذا مطقمين تيشرت احمر فيه قلوب اصفر وسكني احمر والولي ستار اصفر وارمين شعرهم
ابو نوف مابعد مر البنات توه بيركب هو والعيال وكذا
ابو نوف:يوه نسيييت نوفي تعلي معاي
فتح الباب ورقوا دخلت غرفتها تبي تعرف وش يبي ابوها من غرفتها لقت سله حمرا ومغطيه ببأبيض فتحت القماش الابيض لقت بسسه صغيره توها مولوده بيضا وتتقلب
نوف مصدومه همن شوي صرخت:وااااااااااااااااااااااااو البسه خافت
ابوها:شيلها مع السله
نوف:ماني مخليتها ولا دقيقه وان احتجت شريت من امريكا
ابوها براحتك
وعطالها شنطه سماويه متوسطه
وقال:هاذي فيها شريط وراضعات كل خرابيطها وحليها
نوف مندمجه بس خذت اسله ونزلت حاملتها
نوره:واااااااااو نوفي ابي
نوف:وااو لالا تكفين خليني بحالي..نوف مخدره الحين ماتتحمل تشوف بسس صغار
ابوها اركبوا بنتأخر ركبواا
5 سيارات وحده منهم يسوقها ابو نوف
مرا بيت واحد لان البنات كثار وخافوا ياخروهم دقوا على نوف وعلموها تجي بيت رواان
وصفت له البيت
ابوها:كم صحباتك
نووف:ها امم والله مانيب فاضيه احسب الموهوم هو بيت واحد مجتمعين فيه علشان مانتاخر
ابوها: لالا مافهمتي انا اقصد تتوقعين بتكفيهم 4 سيارات لان سيارتنا مابتكفي فـ يبقالهم اربع
ملاحظه:فيصل هو واخوان البنات راحوا الدمام مالت عندهم امريكا ورايحين الدمام
نوف:هاه بابا اكيد يكفيي
راحوا بيت روان الاهالي اقنعوهم يجون بسيارتهم بس عيو
نوف تضم هنوف
هنوف:شوفي كيف وجهها يجنن
هنوف ميد روان:روان شوفي عيونها كور زرق هههاي
نوف:ماالت
نوف:بابا احنا اتفقنا البنات لنا سياره خااصه
ابووها :اللي يريحك
ركبو البنات
بعلمكم الترتيب
سيارة ابو نوف
هو وجنبه ام نووف
وورا نايف ونوره وورا اخر شي شننطهم
السياره الثانيه ابو هنوف
ام هنوف وابو هنوف واخوان هنوف الثنين وشنط كلهم كذاا الا البنات
البنات السواق وماجنبه اححد
بعدين روان عند الشباك جنبها نوف اسماء وورا ديما فاطمه هنوف هاجر واميره مالقت لها مكاان هي ورغد رغد اذطرت تروح ورا متفاعصين واميره قدام مع البنات اللي قدام طبعا لاتحسبون نوف من نحفهاا
اميره:رغد ورا زحمه مرا هنا 3 بس لاتحسبين نوووف
رغد جت ولقت مكان كبير
رغد:ايا القرود كل ذا وموقفيني وان جلست جلست رجل والرجل الثانيه على هويجر
هاجر:وش هويجر ذي هاااااااه
رغد تبلع ريقها:اقصد القمر
هاجر:ايه اشواا
نوف:شوفوا فمها..تقصد البسسسه
ملاحظه:صحبات نووف ماجبنا طاريهم لان هم بسياره غير عيوو
وه تلمسهاا وتسولف وصلوا المطار السيارات رجعت سيارت ابو نوف دق على السواق واخذهاا
.....:الرجاء من رقم رحلت 702 الا امريكا اتجاه الا البابه الثانيه
فاطمه:يلا بنات ..اخاف من الطيارات
نوف:مالت
هنوف:مالتين
هاجر:ثلاث خخخخخ
ابوها يلا نروح البوابه قبل تطير وتخليك وياشر على نوف لان كلهم قاموا الا هي مع بستها
قاموا قعدوا انفتح باب الطيااره
دخلوا يوم جو بيركبون العسكري وقف نوف
العسكري:آسفين ماندخل حيوانات
ابو نوف:من متى هذا النظام
العسكري:واللهي توه طالع لانهم يزعجون
نوف:حرام عليك هاذي تزعج وتناظر البسه
والامريكين يناظرون وش ذي اللي لابسه عبايه مستغربين خخخخ ابوها فصخ العبايه حس
نوف:ليه احسسن بعد
العسكري:يلا لو سمحتي
نوف:يعني انت وججهك بخليها في المار صاحي
ابوها:عيب يانوف
....:ياعسكري تعال شيك على هذا
العسكري:حااظر
ابوها:وانتي وش تنتظرين الدور وراك وهو راح اركبي بسرعه وراحت درجه اولى
نوف تكلم البنات:ياربييي ريما والشله ماجووا
ديما:لاتقلقين تعالو
نوف:لالا ابي ريما والبنات
البنات:جيينا
نوف:وه ليش تأخرتو
غلا:وش نسوي
نوف :انا جنب ريما ونفس الوقت قالت ريما انا جنب نووووف
البنات:ههههههه
اسماء:وربي عرف وش تبوون اصبروا ريما ونوف اقعدو قعدوا على كراسيهم انا وروان قعدت روان غلا ويارا قعدوا شهد واميره قعدوا
شهد:حياتو امور
اميره:حياتي شودي
اسما:لاتقاطعوني وهنوف وهاجر
هاجر:هلا بالاخو
هنوف:هلا والله كيفك شخبارك
البنات:ههههههههههههههههههه
اسما:وربي للي بتقاطعني ثانيه بطردهااا فاطمه وديما تخامو وقعدوا باقي رغغد
رغد:اووف اووف العة ورقتها جنب شاايب
اسما:عندي فكره
راحت لنايف اخو نوف كان قاعد جنب بنت تعطينها 16 كذاا امريكيه وتسمع اغاني بالايبد
اسما:نيووف قوم ابيك
نايف:وين
اسما:انت تعاال
اسما:لو سمحت ممكن تروح هذا المكان
الرجال الشايب:ماشي وقام قعد جنب الامريكه
وقعد نايف جنب رغد
نايف:الين اقدر اتنفس مب عند كافره
البنات:ههههههههههه
......:الرجاء ربط الاحزمه سيتم الاقلاع وهذا دعاء السفر قالوه بعدين قال كيف اذا طحنا ومادري ايش بعدين قال كرا لكم معاكم حسن العتيبي
قعدوا البنات وربطوا الاحزمه
نوف تصيح:ب بستي وينهااااااا اهي اهي
ودور ودور فتحت شنتطتها بتكلم ابوها لقتها نايمه البسه جاها النوم ولقت شنطه ودخلت فيها ونامت الحمداله شنطت نوف مو احد ثاني
طلعتها نوف خافت تنكتم وفتحت الشنطه حقت البسسه لقت سلسله حقت البسس فوشيه وشرايط ورضاعات وحليب 6علب ومفرش خفيف حطته عليها خخخخ وحمتها بيدها خخخ
وصلوا
العسكري اللي عيا على البسسه تدخل
نوف شالت البسه بشويش بشنطتها
التفت الرجال استغرب وين البسسه بس طنش وراح
رجعت تطلعها يوم مر بيرجع نوف في نفسها(يطق براسه في الجدار يعني حس باله بوقف وبنزل البسه في الجو ههههاي)ورزتها عشان يشوف
العسكري عصصب يوم شافها بس سكت
نزلوا المطار ركبوا السيارات وحركوا على الفندق
وصلوا نوف حطت بستها ولبست بجامه ونامت والبسه تناقز حولها جوعانه
نوف نومها خفييييييييييييف لو مرت نمله صحت
قامت
نوف:يمه.....حبيبتي شكلها جيعانه
خذتها ودخلت لامها وابوها امها بالصاله تقلب في القنوات وابوهاا على اللاب توب
نوف بصوت طفولي زي الطفله المفهيه وبدلع فولي خلقه من ربي:بابا حبيبي
ابوها :ياعيون وروح وقلب وحيات بابا...وقعدها جنبه وشال البسه ويلعبهاا
نوف:بابا كيف اصلح حليبها شكلها جيعانه
ابوها:كانك تصلحين حليب طفل بس بس زياده لع علبه صغير من الشنطه نوف ما انتبهت لهاا لونسها بوني وفيها كلام اخضر وصغييره مره
ابوها:حطي هاذي معها بس حطي كبر النمله ذره
نوف ابتسمت:اووكي وخذت البسه والاغراض وراحت الغرفه صلحته وحطت ذاك الشي كبر الذره ورجته وحلمته نحييفه مره وطويله
لعبة في فروها الابيض وحطتها البسه تشربه بلهفه
يتبع..

لولي العسوله
24-05-2010, 13:04
آآسٍفه عن جد صار في لخبطه بالبارتات هذا البارت مفوض يكوون الثالث

لولي العسوله
24-05-2010, 13:09
نوف:حررام مسكينه عبالها حليب امها يلا معليش هههه والله اني هبله اكلم روحي
خلصت الرضاعه البسه شبع نامت كان فيه مخذه فروو وراخيه مره حطتها وغاصت جو لان ذي المخده ريش وخفيفه وجواتها حبوب زي القطن غسلت يدها وجهها فتحت المسن(المسنجر للي مايعرفون الاختصار<وجه مبتسم بقووه) وحطت بالخارج
وقامت حول المغرب
ابوها:نوف اهئئئئئ ششهق الناس تحت توني بطلع بقفل الباب عبالي نزلتي نووف وشو طيب ثواني وجايه
لبست بسسسسسسسرعه فستان احمر منفووش وفي عن الصدر ورده مجففه احمر ذهبي وطوق ابيض وجلوس وكحل وماسكروكلونياوفلات احمرمن قدام وسحبت البوك الكبيييييييييير اللي كانه شنطه بس مستطيل احمر وطايح من زي الاكسسوار ذهبي وحطت فيها جوال- كلونيا-ماسكرا -جلوس-كحل-دفتر صغير وقلم مستحيل تتخلى عنهم وطلعت ركض
ابوها معصب:يلا نوف بسرعه اربي ركبت نوف تنتفض
هنوف:عادي نوف ماصار وش فيك عمري
نوف:آآتتـ ففـ اوه لالا ولا شي وصلوا واستانسوا راحو بحر ومتاحف ومعالم وخرابيط جاء اليوم بيرجعوووون
نوف:اووف بابا ماودي ارجع
ابوها:هههههههههه ظحك على عفويتها حبيبتي والله كلنا بس لازم عندنا شغل
نوف:اوكي خلاص رضيت
امها:ههههههههه..يلا حياتي نامي وعشان بكره تصحصين
نوف:اوكي وانتوا ولحظه نايف وينه ونورا وينها
امهاا:نايف عند جناح اهل هنوف يلعب مع اخوها ونورا نايمه يلا اشووف نامي
نوف:وانتووو
امهاا:يلا ننام واشرت لرجلهاا يدخلون
دخلو وقفلوا الباب
نوف:وانا وش مقعدني خل البس بيجامتي وانام
وناامت
من بوكرا رن المنبه رن رن رن رن رن رن
نوف:اووف قلق طقته بقوه من النوم واح تكسر حق الفندق يؤ خخخخخ
نوف:قامت متنرفزه وتروشت هدت اعصابها من المويه الدافيه
ولبست سكني اصفر فسفوري وتيشرت اورنج فسفوري في كلام بالاصفر فسفوري ومشت شعرها وخلته وحطته ورا اذنها وتنهدت وحطت جلوس وكحل وماسكرا وكلونيا وخذت عبايتها بشنطتها الكبييره اطلس
وقالت: جاهزه بابا
ابوها:يلا يابابا
ر كبوا البنات ونوف حزيينه خخ
البنات طبو فيها:وش فيها نوووفي
نوف:هههههههه لابس ماودي ججد جد نرجع
هنوف تغمز لها:بنسوي مغامرات تنسيك امريكا وفرنسا وكل شي
نوف:ههههه ياليت راحت الكآبه بس سولفت وظحكت
نوف نزلوا ارض الخير ارض المملكه باتحديد في منطقة الرياض
خاطره)~
الرياض الليله أجمل
الرياض الليلة أكمل
وفي الرياض الليله
أحساسي خرافي
كنت أحس في برد لاكن
اشعر اني حيل دافي
للرياض العشق الاول والجديد
والقريب من المعاني والبعيد
والعطر واحلى الهدايا
والجواهر
والقصيد
الرياض الليله اجمل
الرياض الليله اكمل
نوف:اليوم فيني طاقه ماهلكت
هاجر:اللهم سكنهم مساكنهم خخخ
هنوف وهاجر:بنقطعك بنجننك بنموت ههاي
نوف:يماا تخرعون
هنوف وهاجر:شعرانا هو ........لاللطمأنانيه.....نعم للقلق.....لا للراحه وظحكوا ظحكه الييمه
نوف :هههههههههاي يماتروعون
نوف طيب خلاث وصلناا ياربي اني بنااااااام
راحو البنات بيوتهم وناموا
والمطرسه عطلوا قبل يرجعون
مر سبوع عادي زي اي سبوع ومره
ام نوف:نوووفي حبيبتي بنروح استراحه مع خالاتك تجنن فيها شلالات ومره حلوه نغي جو يالله ماما قومي
نوف:اوكي بس البس
لبسوا وراحوا استانسوا مرا
خالته نوره:انا بروح اشوف البيض حق الدجاج مين يجي معاي لان فيه وحده تفقش خالد يقوله
الكل:...............
جت بتطلع كان في الليل الساعه 10 الليل طلت شافت خمس رجال هي تحسب انها تتخيل ودخلت ثانيه ومادها تروح بذا الليل
البنات في المجلس الثاني ومشغلين استريوا رقص ووناسه
مهاا:وين نوف
منيره:نوف شوفيها تشرب موويه
ملاك:وين نجود وريماا
نجود خامس ابتدائي وريما اول متوسط
ديناا:نجود دخلت الحمام وريما ماسكه لها الباب
ملاك:اها كويس
شوي عند الحريم ام نجوود تطل شفت شباب شوي ويقربون بس راحت وقعدت خاايفه مره الشباب قربوا اكثر 5 شباب سكارا
خالتها منيره ترجع بتشرب موويه وشافتهم اغمى عليها عند الباب لانهم قربوا مره مره يعني لو الشباب خذوها ام نجود قلقانه رجعت تطل شافت منيره طايحه وتأكدة ظنونها شالت منيره بسرعه وقفلت باب المجلس وعلمت الحرييم
ام نجو تكلم بنتها الكبير نورا:نوورا اقفولوا علييكم المجلس بسسرعه والبزران دخلوهم معكم ..لان البزران يلعبون برا وفيه مراجيح وزي كذاا
نورا:ليه ماما وش صااير
ام نجود:موالحييين مو الحيين بسسرعه بسرعه قفلي يله سلالام..وسكرت
ركضت وقالت للبنات
مضاوي:وش تنتضرين قفلي يلا بسسرعه ونورا غير اخت نجود ثانيه تبكي
نجد شافت ان مالهم امل قامت نجد بسررعه
نجد:يلا ياحبايبي ادخلوا عندنا
احمد:لالا مابي بنققعد
نجد:بسرعه ادخلوا فيه حراميه ..ما كانت ودهها تقولهم بس مافي حل يدخلون الا كذا
دخلو بسرعه
جوري جت بتدخل بس تعكرفت بالمرجيحه وامت تصيح بسكاات
نجد بسررعه قصوا قفلت الباب ملاحظه جوري اخت نجد
مضاوي:اوف
منيره:نجووووووووووووووووووووووووووود وريماااااااااااااااااا
نوره خذة الجوال ودقت على جوال نجود بعد كم رنه ردت
نورا:نجوود بسرعه دخلي بسرعه بنت عمتي معك الحمام واقفلوا علييكم بسسرعه في سكارا بالاستراحه
نجود خافت:طيب طيب اووكي
وفتحت الباب بقوه من الخوف وريما نحييفه مره مره
طارت لين صقع راسها في الغساله
ريما:آآه ياحيوانه عورتيني
نجوود:معلي منك بسرعه وشاب من الشباب جاي لهم سحبتها من شعرها ودخلتها وقفلت الباب وعلمتهاا
ريما:اهي اهي تتبكيي
نجود تدور بقلق
نورا تتذكر:الاولاد
ودقت على اخوهاا وقالت له يقفل عليهم قالهم انهم طلعوا مع الرجال للرياض بيروحون استراحه واخوها مافهم منها سكرت وهي قلقانه
نجد:خلالاص عااد ....نجد برونزيه شعرها فوق اذنهااا مملووحه بشكل وكششخه باولى ثانوي
نورا:يانجد شلون تبيني اهدىى
..........
نجود:ياريما وش نسوي شوي جاهم تخبيض على الباب وصوت هلوسة سكرااااااان واضحه
ريما ماقدرت تملك نفسها واغمى عليها وتعرفون حمامات الاستراحات شبرين قدتها ورشت عليها مويه من الرشاش بس ماقامت
نجود:مب وقتك ابد ياريما
قامت ريما بعد كذا خمس دقايق والرجال لين الحين موجود قامت تبي تساعد نجود على الباب لان نجود ماسكته بقوووووه لان القفل ممكن ينفتح مو مره وهو يدف عليهم بقووه
ريما تبكي
نجود:اووف
الرجال جا ير كض بل قوته ودف الباب من قوت الرضربه ريما انكسرت ايدهاا
ريما: أأأه الظربه كانت قويه مره انشق لحمهاا وطلع شلال دم
نجود تدور بشنته ريما للي بكتفها شي لققت مقص ماتدري هي ليش جابته خذته وقصت من تنورتها القصيره ولفت على يدها وقعدتهاا
...........
جوري:آآه وبصوت واطي نجوو نججد
.............
نجد:جوري جبيبتي تبين مويه
نجد:وين جوري
فهد:جوري كانت تلعب معانا......جوري اربع سنسن..ملكت جمال وجه برئ ملأكي شعرها لكتفوها اسود شدشدة البياض دبدوبه شوي
نجد:اختييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وقامت تبكي
واحد من الاطفال اسمه وليد مايدري وش السالفه فتح القفل وطلع
مشاعل اخت وليد:لالالالالالالالالالالالا وليد تعااااالي لالالالالالالالالالالا وليد
فاطمه:وليد حبيبي لا تطلع لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
وركضت مشاعل بتطلع تجيبه
نجد تمسكها:هبلا انتي راح واحد مايروحون اثنين
مشاعل وهي تبكي:فكيني يانجد تكفيين اخوووووووووي
نورا:انا بطلع معاك بعد اجيب جوري
نجد:لا انا بجيب اختي
وطلعوا نجد ومشاعل ماسكين يدين بعض وخايفين
نجد شافت جوري طايحه تركت مشاعل وراحت تركض شالتها وظمتها ودخلت نست مشاعل
مضاوي:لا تقفلون الباب علشان مشااعل
نجد:اييه مشاعل وذبت اختها على مضااوي
مضاوي:جوور خلاص لاتخافين وخلوا الباب مفتوح نصه وديما وشوق وشروق عنده لو جااء احد
نجد رجعت خافت:نجد :لالا ما اقدر خفت
جوري نامت بحظن مضاوي وهي فيها حراره ومن اربع الفجر مانامت
سدحتها وحطت تحتها وساده ولحفتهاا
مشاعل لقت اخوها عند الحمامات وسمعت صوت نجوود وريمااا
مشاعل تخبط الباب:افتحوووا بلييييز
نجود:روحي الحمام اللي جنبنا لو بتجين هنا زحمه لقت كل الحماماات الباقيه مافيها قففل
مشاعل مافيها قفل وهي حامله اخوهاا
فتحوودخلت ونامت من الصدمه ما اغمى عليها بس نامت ووليد زهق ونام
....................
جوري ارتفعت حرارتها
نجد:لو خليت اختي كذا بتموت ناار
ديما:ولو طلعتيها بتموتين انتي معهاا
نجد تكلم نورا اخت نجود:تجين معي نورا
نورا:يلا مشينا
شالوا جوري ويمشون شوي شوي
وصلوا ويطقون الباب بهبل من الخوف فتحوا لهم الحريم يوم عرفوا هم مين
خالتها منيره فتحت ودخلتهم وقفلت
نجد تتنهد ذبت جوري
ونجد ونورابنفس الوقت :بنطلع لازم نرجع للبنات
الامهات:مااااااااااااااافي
سفهوهم وطلعوا
مسكوا بعض
جاهم سكران يركض
بعلمك اماكن السكرانين
2 في قسم الرجال يدورون عند خاله رمزيه اللي نايمه بسلام في قسم الرجال
وواحد عند نجود وريما ومشاعل ووليد
وواحد عند البنات يطل عليهم بس هم مو منتبهين له
وواحد في الخييمه
وفجأه

(انتهى البارت....)
توقعاتكم
نوف ليه ماجبنا طاريها بكل ذا الموقف..؟
اللي في الخيمه وش يبي هو واللي في المطبخ..؟
وليد وش شاف عشان يطلع بدون سبب..؟
نجود وريما ومشاعل...؟
نجد ونورا ليه يبون يرجعون..؟
اتمنى البارت يعجبكم هذي تكملت البارت الثالث وقريب بنزل الثاني

لولي العسوله
24-05-2010, 13:28
قبل االبارت ..آآسفه على الخبطه
شهد:افا مايمديك عللي
نوف: لايكثر
شهد:هههاي حفلت فيهاا
البنات:باي بنطلع
نوف:بدري
البنات بأصوات متفرقه:لا ورانا مطررسه
نوف:براحتك باي
وطلعواا
البنات انحاشوا من الحصه وتقابلوا مع روان ورغد واسماء واميره وهنوف وهاجر وديما وفاطمه
واتفقوا يناموا ببيت هاجر واميره لان هاجر واميره خواااات
وباليبت
...بنات اذطريت اني اجمع الثاني مع الثالث فـ الثالث اعتبروه تكملة الثااني