PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة عن الكاندام ( رومنسية ومغامرات)



صفحة : [1] 2 3 4 5

miss dano
09-05-2010, 13:57
هآي
هذي ثاني قصة ليا بس الاولة ما كملتهآ وما ابى اكملهآ اما هذي

ان شاء الله اكملهآ وابغى ردوود وحماس

وابغى انتقادات لأنو انا جديدة في كتابة القص وابغى نصايح كمان

طيب نبدأ بالقصة


في يوم جميل على مدينة سانك كانت هنالك فتاة ذات شعر ذهبي

وعينين زرقاوتين تجلس حزينة في غرفتها مع اخاها وهي تحاول

اقناعه بفكرة السفر الى لندن وان تكمل دراستها هنالك كأي فتاة عادية

وتلك الفتاة لم تكن سوى ريلينا وأخوها ليوناردو (زيكس)

ريلينا : ارجوك ليو اريد ان اكمل دراستي هناك كأي فتاة عادية لا

بصفة الأميرة ريلينا

ليو: لا قلت لك لا انا اخاف عليك انتي ابدا لم تخرجي من البيت لوحدك

فكيف تسافرين الي بلدة ثانية لوحدك

ريلينا: لن اكون لوحدي بل سيكون معي ديو وهايلد وكواتر ودوروثي

ووفيه وتراوا وكاثرن وسالي

ليو: قلت لكي لا ثم لا

ريلينا : انا لا احب هذي الحياة ولا اريد ان اعيشها

وبدئت بالبكاء فحزن ليو عليها

ليو : موافق لكن بشرط

ريلينا : ماهو الشرط ؟؟

ليو : ان تزوريني في الاجازة وان لم تزوريني اتصلي بي لأطمئن

عليكي
ريلينا: انت اروع اخ في هذه الدنيا, ومتى سوف اسافر

ليو : مع ديو وهايلد في صباح غد

ريلينا ( بمرح) : حسنا سوف اذهب لأجهز حقيبتي ثم ائتي واجلس معكم

ليو: حسنا

وبدئت ريلينا بتجهيز حقيبتها للسفر وما ان انتهت حتى اخذت هاتفها

واتصلت على شخص مميزعلى قلبها
عارفة انه قصير

بس ابغى اعرف رأيكم بالبداية؟؟

ومين الي اتصلت عليه ريلينا؟؟

توقعاتكم للبارت الجديد؟؟

يلا اشوف ردودكم

miss dano
09-05-2010, 17:18
يلا وين الردود
:mad:
14 عضو دخل ومافي ولا رد ليش؟؟!!

sandy cat
09-05-2010, 18:03
القصة جداً جداً روعه, أرجوا المتابعه في كتابت القصة بشكل سريع, لاني امل الانتظار:d::مرتبك:

miss dano
09-05-2010, 18:36
اوكي وانا مني ناوية مررة اني اسيبهآ

ومشكور على الرد

heero0.1
09-05-2010, 19:39
البارت حلووووووو والقصة مبينة حلوة
بس الالنقد بيكون قاصي شوي,<<شنو شايفة نفسك الأولى في الكتابة..~~~..
أول شيء أحس القصة يباله أفتتاحية أفضل.. يعني بوصف المكان .. الوضع .. الزمان
ماني قادرة أوصف بالضبط أنا شو أبا أقول.. يعني بدأت القصة ..

في يوم جميل على مدينة سانك كانت هنالك فتاة ذات شعر ذهبي

وعينين زرقاوتين تجلس حزينة في غرفتها مع اخاها وهي تحاول

اقناعه بفكرة السفر الى لندن وان تكمل دراستها هنالك كأي فتاة عادية

وتلك الفتاة لم تكن سوى ريلينا وأخوها ليوناردو (زيكس)

يبالها القصة بداية قوية شيوي.. لأن البداية هي أحد أهم العناصر.. لأن من وجهة نظري لو البداية مو مشوقة ولا ساخنة.. أنا ما بتابع القصة..

عندج بعض الأخطاء الأملائية..
يبالج تطولي البارت ..ز وتقطعي في موقف مشوق.. لتجذبي القارئ يكمل..

................
ولازم تعرفين أن نقدي هذا كقارئة وليست كاتبة..

تقبلي مروري

miss dano
09-05-2010, 19:57
طبعا حبيبتي وان شاء الله انا راح اعمل مثل ما قلتي

مشكورة على الرد

miss dano
09-05-2010, 20:00
والبارت ان شاء الله راح يكون بكرة وطويل اذا شفتك كمان شوية ردود

heero0.1
09-05-2010, 20:18
لا بيلز حطي اليوم

صفا القلوب
09-05-2010, 21:26
بداية رائعة
اما الشخص يلي اتصلت عليه اكييد هيرو
ان شاء الله بيكون البارت التاني أروع

heero&duo
10-05-2010, 00:10
بس ابغى اعرف رأيكم بالبداية؟؟
البدايه روعه
ومين الي اتصلت عليه ريلينا؟؟
يكون اتصلت بمين غير هيرو
توقعاتكم للبارت الجديد؟؟
انها تكلم هيرو قبل ماتسافر
وبعدين هاتسافر

شكرا علي البارت الرائع
انا مش هاعلق علي طول البارت
لاني عارف انه بسبب قرب الامتحانات
وانا انتظرك
وبالتوفيق

miss dano
10-05-2010, 10:22
مشكورين على الرودود ودحين احط البارت

نورالأمل
10-05-2010, 10:22
مرحبااااااااااااااااااااا
شلونك خيتو
قصه عن الكااااااااااااااندام واااااااااااااااو
ماشاء بدو يكثرو هيك قصص اموت فيها انا
طبعاً بدي اكون من المنابعين
هذا حجز للقراءه لاني بمكن مقدر ادخلا الا بكره
راجعه ان شاء الله
الله يوفقك
سلاااااااااااااااااااااام خيتو

miss dano
10-05-2010, 10:44
البآرت وصل

بلآ عنوآن

ريلينا: مرحبا
.............: مرحبا ريلينا
ريلينا: كيف حالك هايلد
هايلد : بخير وانتي؟؟
ريلينا:بخير ,لدي خبر رائع
هايلد: هيا قولي ارجوكي قولي
ريلينا: سوف اسافر معكم واسكن في لندن
هايلد: حقا انه خبر رائع كيف وافق ليو
ريلينا: بكل بساطة لقد مثلت اني ابكي ووافق
هايلد : يا لكي من ماكرة
ريلينا: اعرف ههههه
هايلد:ههههه الى اللقاء اريد ان اخبر جميع الاصدقاء
ريلينا:لالا هنالك شي مهم
هايلد : ماهو
ريلينا:لن اذهب بصفتي اميرة سانك بل سوف اذهب بصفتي فتاة عايدية
هايلد:هل سوف تغيرن اسمك
ريلينا : سوف اغير لقبي فقط فكما تعلمين لا احب ان اغير اسمي لأن امي الذي اختارت لي هذا الاسم
هايلد: سوف تختارين لقبك ماذا
ريلينا: ما رأيك بريلينا ماكس ويل
هايلد:هل ستذهبين بصفتك اخت ديو
ريلينا : نعم
هايلد : لا بأس بذلك
ريلينا:اذا الى اللقاء
هايلد : الى اللقاء
وما ان اغلقت ريلينا هاتفها الى ان اتت فتاة ذات شعر كحلي اللون وقالت لريلينا
.....:الن تنزلي لكي تجلسي معنا سوف تسافرين غدا نريد قضاء الوقت معك
ريلينا: بالطبع نوين سوف انزل
نوين : اذا هيا تعالي معي لننزل سويا
وهكذا انقضى اليوم
وفي صباح اليوم الثاني استيقظت ريلينا من نومها واخذت حماما دافئا ولبست (بدي ابيض) وفوقه قميص احمر مخطط باللون الابيض والكحلي وبنطال جينز وحذاء احمر وتركت شعرها على ظهرها
ونزلت واخذت حقيبة السفر معها فرأت ليو ونوين
ريلينا : مرحبا
نوين وليو: مرحبا ,الى أين
ريلينا: هل نسيتما سوف اسافر اليوم وانا في انتظار هايلد مع ديو
ليو : سوف اشتاق الى مشاغبتك
وقام بضمها
ريلينا: وانا ايضا لكن ان لم تتركني فسوف تشتاق الي الى الابد
ليو: انا اسف
ريلينا: لا عليك
نوين: سوف اشتاق اليكي كثيرا
ريلينا: وانا ايضا ولكن انتبهي على نفسك اريد ان اكون عمه في اقرب وقت
ليو: لا تقلقي سوف اعتني بها
وفي هذه الاثناء يتصل احد على ريلينا
ريلينا هذه هايلد بالتأكيد انها بالخارج الى اللقاء سوف اشتاق اليكم جميعا
نوين وليو: ونحن ايضا
فخرجت ريلينا من القصر الجميل مودعة كل من في البيت ثم ركبت السيارة وبدأ ديو بالأنطلاق
حست هايلد بأن ريلينا حزينة لأنها لأول مرة تسافر من غير اخيها
هايلد: لما انتي حزينة سوف تذهبين اليهم من حين الى اخر
ريلينا معك حق
وبعد ذلك كان الصمت سيد الموقف الى ان كسر ديو هذا الصمت قائلا : اذا سووف تكونين اختي
ريلينا: نعم
ديو: اذا من اليوم فصاعدا ليس هنالك خروج من البيت ولا هاتف ولا lap top
ريلينا: ماذا ماذا!! انا اذهب من ليو تأتي انت ثم نظرت الى ديو نظرة احس ديو بها ببعض الخوف
ثم قال : كنت امزح الا تعرفين المزاح
ريلينا : من الجيد والا كانت جوليت (هايلد) تبكي على روميو(ديو)
ثم وصلو الى المطار وبعد ذلك وصلو الى مدينة لندن الجميلة واستقبلهم الاصدقاء ( كواتر وتراوا ووفيه وسالي وكاثرن ودوروثي)
الاصدقاء:مرحبا هايلد ديو وريلينا
الثلاثة معا : مرحبا اشتقتا لكم
الباقين: ونحن ايضا
ريلينا : اريد ان ازور كل انحاء مدينة لندن اليوم
سالي : اليوم ! وكلها ايضا! الست متعبة
ريلينا: لا احس بنشاط في كل جسمي
هايلد : اذا هيا بنا سوف نري ريلينا مدينة لندن لأن بعد غد سوف يكون هنالك مدرسة ( ترى على فكرة راح تشوفو المدرسة في القصة مرة بسررعة )
واخذو يتجولون في انحاء مدينة لندن ثم قال ديو: في المدرسة سوف اعرفكم على شخص مميز
كواتر : من هو
ديو : انه امير مدينة لندن
جميع الاصدقاء معادا ريلينا: اريد ان اراه بأقرب فرصة
ديو : وهو ايضا سوف يكون قائد اجنحة الكاندام

ابغى رأيكم بصراحة في البآرت

كيف سيكون رأي الآصدقآء على ماقاله ديو

ومن هو ذلك الشخص؟؟


اليوم ان شاء الله اذا غلقت مذاكرة بدري انزل البارت

heero&duo
10-05-2010, 15:20
ابغى رأيكم بصراحة في البآرت
البارت رائع وتحفه
كيف سيكون رأي الآصدقآء على ماقاله ديو
استغراب وعدم تصديق
حتي انا استغربت و
مش مصدقه بس ده احساس
ومن هو ذلك الشخص؟؟
هيرو مش معقول يكون هو

nanaly
10-05-2010, 15:48
البارت حلو والقصة مازالت في البداية لكن تبدو جميلة و مشوقة
تابعي ع هذا النحو و سأكون من متابعي هذه القصة
ناطرين التكملة

miss dano
10-05-2010, 16:29
مشكورين على االردود لكن وين الباقين

❤βąгЪเξ ĝเѓℓ❤
10-05-2010, 17:59
وااااااو تهبل الرووااايه بليييييز كملييييي

البسمة البريئة
10-05-2010, 18:57
السلام عليكم
القصة كتيييييير حلللللللوة
إلى الأمام :p

ابغى رأيكم بصراحة في البآرت
ما شاء الله روووعة بجد

كيف سيكون رأي الآصدقآء على ماقاله ديو
امممممم... صراحة ما فهمت السؤال

ومن هو ذلك الشخص؟؟
بما انو قائد الكاندام أكييييييد هيرو
ثم ما في حد غيرو غايب......

تـــــــــــــحـــــــــــــاتــــــــــي
بس فيكي تكتري وصف في القصة

heero&duo
10-05-2010, 19:26
انتظر التكمله

السفيره ريلينا
10-05-2010, 20:53
ابغى رأيكم بصراحة في البآرت

جميل جدا

كيف سيكون رأي الآصدقآء على ماقاله ديو

مممممممممممم.... لا اعلم

ومن هو ذلك الشخص؟؟

قائد الكاندام هو هيرو فأكيد هيرو

وشكراا عللى الدعوة

نورالأمل
10-05-2010, 21:07
مرحباااااااااااااااااااااا
شلونك خيتو
بارتين سريعين واو شي رائع :مكر:
********************^__^

ابغى رأيكم بصراحة في البآرت

اممممممممم غير رانه خطنه قصيره رووووووووووووووووووووووعه اقولها من كل قلبي
كيف سيكون رأي الآصدقآء على ماقاله ديو
اممممممممممممم لاتعليق؟؟؟

ومن هو ذلك الشخص؟؟

طبعاًومن غيره هيرو فدينه بس
******************^__^

اليوم ان شاء الله اذا غلقت مذاكرة بدري انزل البارت

اااااااااااااامين

اوك خيتو سلاااااااااااااااااااااااام وابغى البارت بسسسسسسسسسرعه >>>طراره ومتشرطه

miss dano
11-05-2010, 10:45
اوكي الحين احطه

ومشكورين على الردود

miss dano
11-05-2010, 11:34
البآرت وصل

اللقآء الآول
تروا ووفيه وكواتر : ماذا ! هو لم يأتي ابدا الى منظمة اجنحة الكاندام وفي اول يوم يكون القائد!
ديو: لا كان دائما يأتي وانا اراه واجلس معه لكن عمه لا يريد ان يراه احد لكن الأن قال حاول معه فوافق
الجميع اذا نحن متحمسون لرأيته لكن اين والداه
ديو : ميتين
وفي هذه الاثناء انتقل اليكم الى اجمل قصر في لندن وهو قصر حاكم المدينة الجميلة لندن كان القصر من اجمل القصور
في العالم الحديقة مليئة بالأزهار من جميع الالوان وكان الاثاث فخم جدا تدل على ان صاحب القصر ذا ذوق جميل
وفي احد غرف هذا القصر كان هنالك فتى يبدو عليه انه في 16 من عمره ذا لون شعر بني داكن وكان شعره يغطي وجهه الحزين وكان هناك ايضا رجل يبدو عليه انه في اواخر 40 وكان بينهما هذين الشخصين شجار
..........: لماذا انت تعامليني هكذا
...........:انا الواصي عليك بعد موت امك وابيك وهذا امر يجب ان تنفذه
.............:لكن اريد ان اذهب الى المدرسة من دون حراس
.................: لا انت لن تذهب من دونهم
................:هل نسيت يا عمي انني تعلمت كيفية استعمال المسدس
العم:حسنآ يا هيرو سوف اوافق على هذه الفكرة
هيرو : شكرا لك

وفي صباح اليوم التالي استيقظت ريلينا في الصباح ( الساعة 10:30) وكان كل من في البيت نائمين فذهبت واخذت حماما دافئا ولبست تيشرت ازرق سادة وبنطال جينز وحذاء ابيض وتركت شعرها على ظهرها
فذهبت تبحث في البيت عن شيء تتسلى به ولم تجد فقالت في نفسها: سوف اخرج وامشي على الشاطئ
وخرجت من البيت ثم ركبت سيارة اجرة وذهبت الى الشاطئ كانت تجري على الرمل ولم تلاحظ ان هنالك فتى يمشي امامها فصتدمت به وقفت بسررعة كبيرة وحاولت ان تساعد الفتى في القيام لكن الفتى قال: غبية الا ترين امامك
ريلينا: انا اسفة لم ارك امامي
.........: اذا يجب ان تلبسي نظارة يا حمقاء
ريلينا: هي لقد اعتذرت منك وانا لست حمقاء
...........: اذا ابتعدي عني
فبتعد الفتى عن ريلينا فذهبت ريلينا الى المنزل فذهبت هايلد الى ريلينا قائلة:: لماذا ذهبتي لوحدك
ريلينا ويبدو عليها الازعاج : اسفة لكن كنت اريد ان اذهب الى الشاطئ
لاحظ كواتر ازعاج ريلينا فقال: مابك لماذا منزعجة؟؟
ريلينا: هنالك فتى صدمت به فقلت له اني اسفة فقال انني حمقاء ويجب ان البس نظارة
ديو: هههههههههههه
ريلينا: هايلد هل تحتاجين الى ديو؟؟
هايلد: انه تحت تصرفك
ريلينا :شكرا لكي ,ثم وجهت نظرها الى ديو قائلة: انت تضحك ها , اضحك وانت في قبرك
ديو:هه لقد كنت امزح معكي فقط ,ثم ركض الى غرفته راكضا
الجميع : ههههههههههههههههههههههههههه
سالي: اه هيا اريد الذهاب الى السوق لأن غدا سوف يكون اول يوم دراسي
الفتيات بمرح : نحن موافقات
ريلينا: وفيه انت سوف تقلنا الى السوق
وفيه: لا ثم لا ثم لا
هايلد ارجوك
وفيه: قلت لا
الفتيات بنظرات توسل : ارجوك
وفيه باستسلام :حسنا
الفتيات: وفيه هل تعلم اننا نحبك
وفيه الرحمة
وانقضى هكذا اليوم

وانقضى هكذا اليوم
وفي اليوم التالي استيقظ جميع الاصدقاء في الصباح (الساعة 5) ذهبو جميعهم واخذو حماما ساخنا ثم ذهبو لكي يلبسو
ريلينا لبست بلوزة زرقاء اللون واسعة برقبة وبنطال اسود جينز وصندل اسود اللون ولفت شعرها بطريقة جذابة
اما هايلد فلبست تيشرت لونه رمادي وفوقة وبنطال جينز اسود
و دوروثي قررت ان تلبس قميص ابيض طويل الاكمام وعليه حزام اسود في الوسط وبنطال جنز كحلي اللون عليه خطوط بيضاء من الاطراف ومن الجنب وصندل بكعب قصير لون اسود
وسالي ارتدت تيشرت بني ( عارفين التيشرت عليه لون برتقالي كأنو احد مسك علبة بوية برتقالية وكبها على التيشرت بطريقة عشوائية) وبرمودة بيضاء وحذاء برتقالي اللون
اما كاثرين ارتدت بلوزة صفراء عليها جاكيت ابيض ازاريره سوداء وبنطال ابيض وحذاء اصفر
اما الشباب
ديو ارتدى تيشرت ابيض وعليه جاكيت جلد اسود وبنطال جنز اسود وكان يضع على رقبته شال ابيض اللون ( متخيلين كيف)
وكواتر كان يلبس تيشرت احمر مكتوب عليه كلام بالاسود وبنطال كحلي وحذاء ابيض وكان يضع على نظارة سوداء على راسه
وتروا كان يلبس قميص مخطط بالأسود والكحلي و جينز اسود وحذاء ابيض واسود
ووفيه (اكيد لبس صيني هه لا لا اكيد راح اخليه انيق) ارتدى بلوزة بدون اكمام لونها بيج وعليها جاكيت جلد بني وبنطال جينز اسود وحذاء بني اللون

وبعد ان ارتدى الجميع ملابسهم ذهبو لكي يفطرو وبعد ان اكملو فطورهم كل منهم ذهب الى سيارته ( البنات في سياره والاولاد في سيارة كشخة صح) وبعد ان وصلو الى المدرسة ذهب الجميع و اقفو سياراتهم في مواقف السيارات
وكانت هذه اول مرة لريلينا ترى مدرسة في الحقيقة وكانت يبدو عليها الفرح الشديد وكان ديو متحمسا جدا لأنه سوف يرى اكثر شخص مقرب اليه كان جميع الاصدقاء متحمسون لرؤية امير لندن وبعد ذلك دخل الاصدقاء المدرسة وما ان دخلو حتى سمعو الفتيان يقولون : واااااو جميلات والفتيات يصرخ بقول : وسيمون جدا
فأتى المدير ووقف على المنصة وقال : هدوء لو سمحتم
لكن بلا جدوى فالمدرسة تعمها الفوضى
المدير ( بغضب وصراخ): قلت هدوء
ما ان سمع الطلاب نبرة المدير هذه حتى عم السكون في المكان
المدير: شكرآ , يشرفني انا وجميع المعلمين بأن تكنو معنا وبالأخص امير لندن
وما ان انتهى من هذه الجملة حتى دخل عليهم امير لندن صرخن الفتيات:واااااااااااااو جدا وسيم
ريلينا (بصدمة) : مستحيل

...................

لماذا ريلينا هكذا(مصدومة يعني)

شو رأيكم في البارت

توقعاتكم

كيف وصفي

ملاحظة : ابغى انتقادات لأنو انا ما اعرف اكتب قصة كثير هذي ثاني قصة الي ما اعرف اكتب كثييير

اتمنى يعجبكم البآرت

فتاة الساكورا
11-05-2010, 11:42
السلام عليكم
انا الاولى
التكملة حلوة
بس صغيرة جدا
و ريلينا اتصدمت لان امير لندن هو اللي شافته على الشاطئ
بانتظار التكملة
في امان الله

❤βąгЪเξ ĝเѓℓ❤
11-05-2010, 11:48
يمكن من كثر ماهو حلو انصدمت لوول

يلى بلييز كملي الروااايه تهبل

miss dano
11-05-2010, 12:04
اليوم التكملة

ومشكورين على الردود

miss dano
11-05-2010, 12:12
السلام عليكم
انا الاولى
التكملة حلوة
بس صغيرة جدا
و ريلينا اتصدمت لان امير لندن هو اللي شافته على الشاطئ
بانتظار التكملة
في امان الله

اليوم بعد المغرب التكملة

والله كانت صغيرة لأنو اول ماجيت من المدرسة حطيت البارت

لكن ولا يهمك االيوم احطها

Nuha Emam
11-05-2010, 12:37
السـلآم عـلـيـكـمـ ...
كــيــفـكـ حيـاتـو .. إن شـاء الله بخـيـر .. ؟؟
المـوهــم :
أنـت قـلـتـ بـدكـ أنـتـقـاد >> مـسـتـغـلة الـمـوقـف .. :D
و أنـا عـنـد وعـدي :p

أولـا : حـاولى تقرأي البـارت و أنـت تـكتـبـيهـ أكـثـر مـن مـرة : تجـنـبـاً للأخـطآآء و الـألفآظ الـعأميـة ..

ثـانـيـاً : قـصـري الحـوار بـيـن الأشـخـاص مـا يـحـتـاج أنـهـ يكــون طويــل ..

ثـالـثـا : بـالغـتٍ كـثـيـر فـي و صـف مـلابـس الأبـطـال : أنـا عـن نـفـسي مـا قرأتـه كـلهـ لـطولـه ; لـكـن هـذا لا يـنـفـي أبـداعـكـٍ فـي الـوصـف : أكتـفـي فـقـط بـوصـف الـشـخـصـيات الـرئـيـسـيـة ..

رابـعـاً : طـولـي من كـلامـكٍ بدلاً من الحـوار .. و حالـولـي أنـهـ مـا يـكـون مخـتـصر .. يعـني : فذهبت ريلينا لتستعد و بعدها ذهبت للفطور ثم ذهبت للمدرسـة ....

أتـمـنـى أنـي مـا أكـون طـولـت عـلـيـك و لا أزعـجـتـكـٍ >> بـعـد كـل هـذا :D
تـقـبـلـي مـنـي مـرورـي ..

miss dano
11-05-2010, 16:12
السـلآم عـلـيـكـمـ ...
كــيــفـكـ حيـاتـو .. إن شـاء الله بخـيـر .. ؟؟
المـوهــم :
أنـت قـلـتـ بـدكـ أنـتـقـاد >> مـسـتـغـلة الـمـوقـف .. :d
و أنـا عـنـد وعـدي :p

أولـا : حـاولى تقرأي البـارت و أنـت تـكتـبـيهـ أكـثـر مـن مـرة : تجـنـبـاً للأخـطآآء و الـألفآظ الـعأميـة ..

ثـانـيـاً : قـصـري الحـوار بـيـن الأشـخـاص مـا يـحـتـاج أنـهـ يكــون طويــل ..

ثـالـثـا : بـالغـتٍ كـثـيـر فـي و صـف مـلابـس الأبـطـال : أنـا عـن نـفـسي مـا قرأتـه كـلهـ لـطولـه ; لـكـن هـذا لا يـنـفـي أبـداعـكـٍ فـي الـوصـف : أكتـفـي فـقـط بـوصـف الـشـخـصـيات الـرئـيـسـيـة ..

رابـعـاً : طـولـي من كـلامـكٍ بدلاً من الحـوار .. و حالـولـي أنـهـ مـا يـكـون مخـتـصر .. يعـني : فذهبت ريلينا لتستعد و بعدها ذهبت للفطور ثم ذهبت للمدرسـة ....

أتـمـنـى أنـي مـا أكـون طـولـت عـلـيـك و لا أزعـجـتـكـٍ >> بـعـد كـل هـذا :d
تـقـبـلـي مـنـي مـرورـي ..

اوكي حبيبتي

اتمنى تعذريني بس انا يعني مو كثيير شاطرة في كتابة القصص

وقبل ما انزل القصة كنت مترددة بعدين قلت خلاص احطها واحسن نفسي

وراح احاول على قدر الامكان انو احسن نفسي

ومشكورة على المرور

ولا بالعكس مني زعلانة

miss dano
11-05-2010, 16:20
وين الباقين

❤βąгЪเξ ĝเѓℓ❤
11-05-2010, 16:38
القصه صراحه اعطيها 100%

رووووعه بليز كمليهاااا

miss dano
11-05-2010, 17:21
وين الباقين؟؟

البسمة البريئة
11-05-2010, 17:31
لماذا ريلينا هكذا(مصدومة يعني)
لأنو الأمير هوو هيرو :d

شو رأيكم في البارت
روووووووووووعة بجد والله

توقعاتكم
مفيش توقعات

كيف وصفي
رووووعة أحسن بكتيييير

ملاحظة : ابغى انتقادات لأنو انا ما اعرف اكتب قصة كثير هذي ثاني قصة الي ما اعرف اكتب كثييير
اوكي انا عندي اشيء صغييييييييير
انتي قلتي هون

وفي احد غرف هذا القصر كان هنالك فتى يبدو عليه انه في 15 من عمره ذا لون شعر بني داكن وكان شعره يغطي وجهه الحزين وكان هناك ايضا رجل يبدو عليه انه في اواخر 40 وكان بينهما هذين الشخصين شجار
..........: لماذا انت تعامليني هكذا
...........:انا الواصي عليك بعد موت امك وابيك وهذا امر يجب ان تنفذه
.............:لكن اريد ان اذهب الى المدرسة من دون حراس
.................: لا انت لن تذهب من دونهم
................:هل نسيت يا عمي انني تعلمت كيفية استعمال المسدس
العم:حسنآ يا هيرو سوف اوافق على هذه الفكرة
هيرو : شكرا لك

يعني هيرو هيك كتييييييييير صغير
بالعادة بيكون 16-17-18 سنة مو أكتر
واذا هيرو عمرو 15 كم عمر باقي أصحابو؟ وريلينا
أنا شفتهم كتير صغار من شان كبريهم.:)


معليش يمكن انتقدتك كتيرة بس كله لمصلحتك:)

::جيد::تـــــقـــبلـــي تـــــحـــــــيـــــــاتــــــي::جيد::

miss dano
11-05-2010, 17:44
اوكي حبيبتي انا الحين اعدله

البسمة البريئة
11-05-2010, 17:47
اوكي
بانتظارك:)

Nuha Emam
11-05-2010, 17:54
بـإأنـتـظـآآر الـبـأإرت ...

البسمة البريئة
11-05-2010, 18:32
بانتظار البارت

heero0.1
11-05-2010, 18:33
واو البارت وايد حلو ويخبل...
أنصدمت ريلينا لأنه كان هيرو نفسه .. بأنتظار البارت القادم
بس هيرو ليش جذي معصب

miss dano
11-05-2010, 19:44
البآرت وصل

بلا عنوآن

انتبهت عليها كاثرين فقالت: مابك ريلينا لماذا تغيرت ملامح وجهك؟؟
ريلينا : لا شيء
وبعد ذلك قال المدير: هيآ كل طالب الى فصله
وكانت ريلينا وهايلد وديو ووفيه وتروا وكواتر وسالي ودوروثي وكاثرين في فصل واحد ( مادام اتجمعو يعني راح يصير مصايب هههههههههههه)
ذهب جميع الطلاب الى فوصولهم وكانت هايلد بجانب ديو وكاثرين وتروا وسالي ووفيه ودوروثي وكواتر وريلينا في اخر الصف وبجانبها مقعد فارغ
في وقت الحصة الاولى دخل معلم الرياضيات قائلا: صباح الخير
الطلاب:صباح الخير يا استاذ
المعلم:انا معلم الرياضيات اسمي كين يون( والله اسم مدري كيف هههههههه) ارجو ان تكونو مهذبين ومطيعين واريد كل طالب الان ان يعرف على نفسه
عرف كل الطلاب عن نفسهم الى ان اتى الدور على ريلينا وقفة ريلينا وقالت: انا اسمي ريلينا بيـ .. ماكس ويل
المعلم اذا انتي اخت ديو ماكس ويل
ريلينا: نعم
المعلم :ارجوا لا تكوني مثله مشاغبة
ديو: كيف عرفت هذا اول يوم لي هنا
المعلم : لا تقلق انا اعرف كل شيء عنكم
وبعد ان عرف جميع الطلاب عن نفسهم دخل المدير على فصل اصدقائنا قائلا: مرحبا بطلاب الفصل الاول
الطلاب: مرحبا
المدير : اريد ان اعلمكم انه هنالك طالب جديد وهو امير لندن ......... هيرو يوي
الفتيات: واو انه معنا سوف اجعله رفيقي
كين(المعلم):هيرو تفضل هناك اجلس (يشير بجانب ريلينا)
ريلينا (في نفسها ): لا لا لماذا هو بجانبي يالسوء القدر
ذهب هيرو بجانب ريلينا وما ان راها حتى صدم منها لم يتوقع ان يراها بعد ذلك اليوم (الي في الشاطئ) جلس بجانبها بدون ان يفتح فمه بولا شيء ادار ديو نفسه الى ناحية هيرو قائلا: مرحبا بك صديقي لم ارك منذ مدة
هيرو: ديو اهلا لقد اشتقت اليك
المعلم: هدوء لو سمحتم
ديو (بصوت خافت):وانا ايضا
هيرو :الن تعرفني على اصدقائك
ديو:سوف اعرفك عليهم في الفسحة لأنك كما ترى المعلم لا يسمح (اول يوم لازم يكون مأدب ههههههههه)
هيرو:الا يعرف من انا؟؟
ديو..............
هيرو : مابك ؟؟
ديو: لاشيء
المعلم :قلت هدوء
اما ريلينا فكانت شاردة الذهن تفكر في نوين وليو وهكذا عدت الحصص الثلاثة واتى وقت الفسحة خرج جميع الطلاب وذهبوا الى ساحة الفسحة كان هيرو يقف مع ديو ذهب ديو وهيرو الى الاصدقاء
قال ديو : مرحبا اعرفكم بهيرو يوي
الجميع ما عادا ريلينا: تشرفنا بمعرفتك
ديو: هيرو هذا كواتر و وفيه وتروا وهايلد ودوروثي وكاثرين وسالي وريلينا
هيرو تشرفت بمعرفتكم
ثم اكمل مخاطب ريلينا : الست انتي تلك الفتاة في الشاطئ
ريلينا (بانزعاج) : نعم ثم ذهبت تتجول في انحاء المدرسة الى ان وقفت عند مسرح المدرسة فرأت البيانو على المسرح وبدأت تغني الحان اغنية هادئة
وفي هذه الاثناء قال ديو لهيرو : هل قابلتها قبل الان
هيرو: نعم على الشاطئ
هايلد: اذا انت هو ذلك الفتى الذي نعت ريلينا بالحمقاء
سكت هيرو لدقائق ثم قال :انا ذاهب الى الحمام
الجميع : حسنا نراك لاحقا
ولكنه لم يرد ان يذهب الحمام كان يريد ان يذهب ليبحث عن شخص معين فشد انتباهه صوت ساحر من غرفة المسرح فتوجه الى المسرح ووقف بعيدا لكي لا تراه ريلينا وبدأ يستمع الى الاغنية الى ان انتهت فدخل الى المرح وكان يصفق بيديه ويقول: ان حقا صوتك جميل وعزفك رائع
ريلينا : لا انا حمقاء ويجب ان البس نظارة ثم توجهت الى باب المسرح لكي تخرج لكن لم تستطع لأن هيرو كان يمسك بيدها
هيرو : لا احد يذهب من امامي وانا اتكلم الى ان اقول له
ريلينا: اترك يدي انت تألمني
ريلينا بعد ان فلت هيرو يدها: انا لست احد من خدمك وذهبت الى ديو وهايلد والبقية ولم تنطق بولا حرف الى ان انتهت الحصص الباقية وانتهى اليوم الدراسي وذهب الكل الى بيته وفي الليل كانت ريلينا على سريرها تفكر بما حدثلها عندما اقتربت من هيرو كان قلبها ينبض بسرعة
قطع حبل افكارها طرق الباب
...........:هل يمكن ان ادخل
ريلينا:تفضلي
.............:مابك اليوم انتي لستي على طبيعتك
ريلينا:هايلد ليس هنالك شي كنت فقط افكر بليو ونوين
هايلد: حسنآ مارأيك في اجآزة الاسبوع ان نقوم ببعض النشاطات
ريلينا: آياً يكن
هايلد: اذا سوف نتفق مع البقية غدا تصبحين على خير
ريلينا : وانتي ايضا
وضعت ريلينا رأسها على الوسادة وغاصت في نوم عميق وهكذا ايضا فعل الاصدقاء
وفي قصر من قصور سانك كان هنالك فتى جالس على سريره يفكر بما فعل اليوم ويقول في نفسه: لماذا فعلت بها هكذا هي لم تفعل شيء لي ,سوف اعتذر لها غدا
قطع حبل افكاره صوت من خلف الباب : هل يمكنني ان ادخل
.......:تفضل
.........:لماذا انت مستيقظ الى الان يا هيرو
هيرو : لا اريد ان انام الان , لماذا اتيت الى هنا جايك؟؟
جايك (بمرح): كنت اريد ان اعرف اخي الصغير يريد ان اقرأ له قصة قبل ان ينام
هيرو (ببرود):لا شكرا
جايك: انت غريب اليوم لماذا لم تقم لضربي
هيرو:لا شيء وتصبح على خير اريد ان انام
جايك: الم تقل منذ قليل انك لا تريد ان تنام الان
هيرو: تصبح على خير جايك
خرج جايك من الغرفة وبعدها بلحظات نام هيرو وجميع من في القصر

وفي اليوم استيقظت ريلينا باكرا واخذت حماما سريعا وذهبت ولبست تيشيرت لونه رمادي وبنطال جينز اسود
وحذاء اسود وتركت شعرها على ظهره وذهبت الى المدرسة دون ان تخبر أي احد وعندما وصلت الى المدرسة
كانت فارغة لا يوجد بها احد ذهبت الى فصلها ووضعت حقيبتها وذهبت تتجول في انحاء المدرسة وفي هذه الاثناء
استيقظ هيرو واخذ حماما ساخنا ثم لبس تيشيرت سماوي مكتوب عليه كتابات باللون الاسود والوردي وبنطال جينز كحلي اللون
وذهب الى المدرسة تفاجأ انه رأى المدرسة فارغة لا يوجد بهآ احد فذهب الى فصله ليضع حقيبته ورأى حقيبة ريلينا
قال في نفسه : لقد اتت اين هيا الان
واخذ يتجول في انحاء المدرسة راكضا ولم ينتبه ان امامه ريلينا فتصادما وسقطا على الارض قام هيرو من على ريلينا قائلا: انا اسف لم اكن اقصد
ريلينا : من الذي سوف يلبس نظارة الان
هيرو : اسف على ماحدث بالامس
ريلينا: لا عليك واعتذارك مقبول
هيرو : لماذا تيتي باكرا
ريلينا : اسيقظت باكرا فقررت ان ائتي قبل الآخرين
هيرو : لماذا يبدو عليك الحزن
ريلينا:لاشي انما لا اجد شيء افعله
هيرو : لماذا لا تذهبين الى المسرح وتغنين سمعتك بالأمس وكنتي مذهلة
ريلينا(بخجل) : شكرا لك

توقعاتكم؟؟

رأيكم؟؟

ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟

تعليقاتكم؟؟

heero&duo
11-05-2010, 19:48
لماذا ريلينا هكذا(مصدومة يعني)
لان الامير هو هيرو وهو من
شو رأيكم في البارت
رائع
توقعاتكم
ان الامير يكون هو هيرو
كيف وصفي
رائع

اعذريني علي التاخر لاني لسه داخله
دخلت فبل ما اخوي يقعد علي الكمبيوتر
مجنني من الاخر

miss dano
11-05-2010, 20:00
لماذا ريلينا هكذا(مصدومة يعني)
لان الامير هو هيرو وهو من
شو رأيكم في البارت
رائع
توقعاتكم
ان الامير يكون هو هيرو
كيف وصفي
رائع

اعذريني علي التاخر لاني لسه داخله
دخلت فبل ما اخوي يقعد علي الكمبيوتر
مجنني من الاخر

لا عايدي حبيبتي

مادآم عجبتك القصة انا كثيير فرحانة

heero0.1
11-05-2010, 20:28
واو البارت رائع وخاصتا هيرو المغرور يعيبني..ز خلي جذي شوي...
حبيته..

توقعاتكم؟؟

مصائب

رأيكم؟؟

يخبل بس نفس ما خبرتك خلي هيرو مغرور.. حبيته

ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟

أعجاب..

تعليقاتكم؟؟

^^

miss dano
11-05-2010, 21:00
واو البارت رائع وخاصتا هيرو المغرور يعيبني..ز خلي جذي شوي...
حبيته..

توقعاتكم؟؟

مصائب

رأيكم؟؟

يخبل بس نفس ما خبرتك خلي هيرو مغرور.. حبيته

ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟

أعجاب..

تعليقاتكم؟؟

^^

لسه البارت الياي راح يكون في غرور

وشخصيات جديدة

نورالأمل
11-05-2010, 21:29
بارتين بنزولون وانا مدري :eek:
المهم
الواجب :)
*********************************
فديته هالهيرو بس جنااااااااااااااااااااان


توقعاتكم؟؟
توقاعاتي حب * مشكله قريبه *ضحك

رأيكم؟؟
بجنن هيرو حلاته ملك مدلل وله شخصبته ومغرور اممم حلوه عليه

ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟
اتوقع اعجاب وبعدين بيصير حب

تعليقاتكم؟؟
هبرو وسيم ولايق عليه ملك
ريلينا امممم مدرب لبه حاسه انه بتصبر مصيبه لحبته
ديو ااممم مزيد من المشاكل والمقالب خصوصاً بعد الي صار لهيرو وريلي اليوم
اوه نسين اقول انهم يمكن بسون عرض غنا ئب او ثنائي لان ربلب صوتها حلو
الباقي اخليه عليك
**************************************
سلااااااااااااااااااااااااااام

heero&duo
11-05-2010, 23:22
اجابه اسئله البارت الاخير
معلش احوليت كالعاده
و ماخدتش بالي من البارت الاخير
بس قريته وحليت الاسئله

توقعاتكم؟؟
مصيبه
رأيكم؟؟
رائع
ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟
الحب
تعليقاتكم؟؟
لا يوجد

miss dano
12-05-2010, 10:57
مشكورين يا احلى اعضاء على الردود

ѕнάмон
12-05-2010, 14:12
رأيكم؟؟
رائع بل أكثر
ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟
الإنصداام
تعليقاتكم؟؟
سوري ما عندي أي تعليق

البسمة البريئة
12-05-2010, 16:27
السلام عليكم

توقعاتكم؟؟
هاد على كاتبتنا الحلووة:)

رأيكم؟؟
البارت روووووووعة

ماهو هذا الشعور الذي ينتاب ريلينا ؟؟
اممممممم...مش عارقة
بس تيجي التكملة بنقدر نحدد:)

تعليقاتكم؟؟
مفيش تعليقات:d

ما تتأخري علينا بالبارت

miss dano
12-05-2010, 16:40
مشكورين وان شآء الله اليوم انزل البآرت

...(ساكو)...
12-05-2010, 17:29
بإنتضار البارت الجاي*ـ^

البسمة البريئة
12-05-2010, 18:25
يلاااااا في التكملة

sandy cat
12-05-2010, 19:05
ارجوش كمليها، صدقيني بغيت اصيح يوم سمعت انش ما راح تكملينها،ترا او اني اكتب قاعدة اصيح،صج:(

heero0.1
12-05-2010, 20:19
وين البارت

heero&duo
12-05-2010, 21:51
انا انتظرك

heero0.1
12-05-2010, 21:53
أنا سهرانة بس عشان البارت وينه

heero&duo
12-05-2010, 22:01
انا سهرانه مستنياكي
بس براحتك

miss dano
12-05-2010, 22:03
والله من عنوني

لكن عندي ظروفي

ورآح احآول اليوم اكتبهآ

وذا ما قدرت اعوضلكم هيآ

صدقوني

heero&duo
12-05-2010, 22:09
ولا يهمك انتظرك
اكيد الدراسه السبب

نورالأمل
13-05-2010, 07:29
اوك حبيبتي

ولا يهمك مقدرينك

حنا بالانتظار

سلااااااااااااااااااام^__^

miss dano
13-05-2010, 08:30
البآرت وصل

هيرو : انا لا اجاملك تعالي معي
ريلينآ: الى اين ؟؟
هيرو:سوف تعزفين
وما ان انتهى من جملته الى ان قام بمسك يد ريلينا وجرى بها كانت ريلينا تريد ان تفلت يده وفي نفس الوقت لا تريد وماهيا الا دقائق حتى وصلا الىالمسرح المدرسي وافلتت ريلينا يدها من هيرو وقالت : ماذا تريدني ان اعزف
هيرو : لا ادري اعزفي ما تريدين
ريلينا :حسنا انا احب ان اغني هذه الاغنية لكنها ثنائية
هيرو : انا سوف اغني معك لكن لااعرف كلمات الاغنية
ريلينا: خذ هذه واخرجت ورقة من جيبها
هيرو:لماذا تحمليها معك
ريلينا : امي وابي كانا يعزفانها لي وانا طفلة
هيرو : واين والداكي الان
ريلينا(بحزن) : ماتا
هيرو : انا اسف لم اقصد
ريلينا:لا عليك
هير: اذا هيا بنا نبدأ
وبدأت ريلينا بالعزف على البيانو وبدأ هيرو بالغناء وبعده ريلينا واستمرا في الغناء معا
نرجع قليلا الى بعد خروج ريلينا بدقائق استيقظت هايلد وايقظت الباقين وذهبت لتوقظ ريلينا طرقت هايلد الباب لكن ليس هنالك اجابة وطرقت مرة اخرى ولكن بلا جدوى
وقالت: ريلينا سوف ادخل
فتحت هايلد الباب ولم تجد أي احد بالغرفة جرت هايلد الى الباقين لتخبرهم اذا رأو ريلينا فقالو :نحن لم نرها منذ ان استيقظنا
وبدأ الجميع بالبحث عن ريلينا في كل انحاء البيت اتت دوروثي قائلة:لا تقلقو لقد ذهبت الى المدرسة
وفيه:وما ادراكي
دوروثي:حقيبتها ليست هنا
هايلد : اذا هيا نذهب الى المدرسة , لكن اين ديو
كواتر: نائم كالعادة
تروا: سوف اذهب لأوقظه
هايلد: اترك هذه علي انا
ذهبت هايلد الى المطبخ واحضرت دلو كبير مليء بالماء البارد وذهبت الى غرفة ديو
كان ديو يتحدث وهو نائم : اه شطيرتي الجميلة لا تخافي المخيفة هايلد لن تأخذكي مني
هايلد : انا سوف اعلمك درسا لن تنساه
وما ان انتهت من جملتها حتى رشت ديو بالماء
ديو (بغضب شديد): من فعل بي هذا
هايلد : انا ماذا سوف تفعل انت وشطيرتك
ديو:انا سوف اريكي
وقف ديو واخذ يركض وراء هايلد
صرخ كواتر قائلا : كفااااااا
هايلد وديو (بخوف):حاضر
كواتر: هيا كل شخص الى غرفته ليلبس لكي نذهب هيا بسرعة
الجميع: حاضر
ذهب الجميع ولبسوا وذهبوا الى المدرسة وبدأ الجميع يبحثون عن ريلينا وهم يبحثون سمعوا صوت قادم من غرفة المسرح توجه الحميع الى المسرح تفاجأ الجميع مما رأوه رأوا ريلينا وهيرو يغنيان وقال الاصدقاء (في نفسهم):اليست ريلينا بالأمس كانت منزعجة من هيرو وبعد ان انتهى كل من ريلينا وهيرو من عزف الأغنية حتى رأوا الاصدقاء متجمعين حولهم قالت هايلد: انتي هنا ونحن نبحث عنكي في كل مكان كنا خائفين عليكي
ريلينا: انا اسفة لم اقصد
هايلد : عندما تفكرين ان تخرجي قولي لي او اتركي رسالة
ريلينا : حاضر
سالي: هيا يجب ان نذهب الى الفصل فباقي 5 دقائق على الحصة الاولى
الجميع هيا بنا
وهم يمشون في ممرات المدرسة انتبهت ريلينا الى شخص كان يبدو مألوفا لديها توقفت للحظة فانتبه اليها الاصدقاء رجعت خطوتين الى الوراء ورأت مالم تصدقه عيناها

عارفة انو قصير بس الحين انزل الباقي

على بال ما انزل الباقي ودي تردو على هذي الاسئلة

رأيكم

توقعاتكم

مقطع عجبكم

لماذا

ريلينا ايش شافت

miss dano
13-05-2010, 10:21
وينكم

هيآ حطيت البارت

miss dano
13-05-2010, 11:35
وين الردود

يلا مآرآح احط البآرت

غير لمآ اشوف الردود

❤βąгЪเξ ĝเѓℓ❤
13-05-2010, 11:42
اممممم والله مادري
كاانن حيييل حلوو الباارت
وبنتظار البارت الجاااي :)

miss dano
13-05-2010, 12:00
اممممم والله مادري
كاانن حيييل حلوو الباارت
وبنتظار البارت الجاااي :)

ما عجبك صح

على العموم مشكورة على الرد

والبآرت قريب حينزل

❤βąгЪเξ ĝเѓℓ❤
13-05-2010, 12:37
ما عجبك صح

على العموم مشكورة على الرد

والبآرت قريب حينزل

لآلآلآ شكوووو ماقلت جذي قلت البارت كان حيل حلوو
مو قاعده اجذب والله!

Nuha Emam
13-05-2010, 12:54
البـارت يجنن خيتو ...
بس كـان كتير قصير و انا كنت طمعانة بأكثـر ..
يـلا معـلـيش المرة الجـاية إن شاء الله يكون أطـول ..
بـإأنـتـظـآآركـ ..

miss dano
13-05-2010, 13:08
مشكورة حبيبتي على الرد

sandy cat
13-05-2010, 13:12
البارت كتير حلو لاكن انتي ما ردتين عليه ليش بتوقفين كتابت القصة القبلية
ترى القبلية كانت كتير حلوه

miss dano
13-05-2010, 13:39
لا مو حلوة وعارف ما كان عندي احداث ولا شي

فعشآن كذآ سبتها

miss dano
13-05-2010, 14:21
يلا وين الردود:mad:

البسمة البريئة
13-05-2010, 14:52
رأيكم
البارت بيجنن

توقعاتكم
امممم...هاد السؤال ما تسأليني ايااه لأني
ما بعرف الاجابة :d

مقطع عجبكم
والله كله حلو بصراحة

لماذا
لأنو مؤلفتو روووعة وبتتعلم بسرعة :)

ريلينا ايش شافت
واحد بتعرفو...ههههه أكيد جبت اشيء من عندي ...

يلا بانتظار البارت الجديد

miss dano
13-05-2010, 15:24
رأيكم
البارت بيجنن

توقعاتكم
امممم...هاد السؤال ما تسأليني ايااه لأني
ما بعرف الاجابة :d

مقطع عجبكم
والله كله حلو بصراحة

لماذا
لأنو مؤلفتو روووعة وبتتعلم بسرعة :)

ريلينا ايش شافت
واحد بتعرفو...ههههه أكيد جبت اشيء من عندي ...

يلا بانتظار البارت الجديد

اللهـ لا يحرمني من ردودك يآ قلبوـو

miss dano
13-05-2010, 15:32
البآرت بعد شوي

Nuha Emam
13-05-2010, 15:39
بــإأنـتـظـآآركـِ حـبـوـبـهـً ...!!!

ludmila
13-05-2010, 16:03
تحففففففففففففففففففففففففففة

راااااااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعع

أنا متشوقة لمعرفة ذاك الشخص
باي باي باي باي باي

نورالأمل
13-05-2010, 16:14
انا بالانتظااااااااااااااااااااااار

miss dano
13-05-2010, 16:29
طيب الحين

ludmila
13-05-2010, 17:11
ffffffffffffffffffffffffffffoooooooooooooooorrrrrr rrrrrrrrrrrrrrrrrrrttttttttttttttttttttttttttttt
waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawwwwwwwwwwwwwww ww

كملي كملي

heero0.1
13-05-2010, 17:56
البارت رائع وبانتظر التكملة...

heero0.1
13-05-2010, 17:58
البارت جنان بانتظار التكملة

miss dano
13-05-2010, 18:31
رأت الشخص الذي كان صديق طفولتها وقف معها في الفرح والحزن وقف معها في كل لحظة من طفولتهآ لم تتوقع ابدا ان تراه هنا بعد ان سافرت من مدينة سانك لكن في نفس الوقت كانت قلقة من ان يكشفها
.........:مستحيل !!! انتي هنآ في هذه المدرسة
ريلينا :انتظر انت ...زاااك؟؟
زاك:اعتقد انكي نسيتيني بالطبع انا زاك
التعريف بالشخصية
الاسم:زاك
العمر:16
المواهب :كل شي يخص الرياضة
ما ان انتهى من جملتها حتى ركض نحو ريلينا وقام بحضنها صدم الجميع مما فعله زاك كل وبدأ كل شخص فيهم يقول في نفسهم:من هذا , اهوا معجب بها ,لماذا لم تقل انها تحب
اما هيرو فقد كان غاضب جدا (انتبهو البركآن سوف يثور ) لدرجة انه بعد لحظات سوف يذهب يضربه الى ان قامت ريلينا بابعاد زاك عنها ثم قالت :هايلد ديو الا تعرفان من هذا
هايلد :لا اعرفه ابدا
ديو:رأيته قبل هذه المرة لكن اين؟؟
زاك :لهذه الدرجة تغيرت
ريلينا:هايلد من كان يضايقك وانتي طفلة
هايلد(بضب):لا تذكريني بالمدعو زاك
وبعد لحظة قالت :انتظر انت زاك !!
زاك : واخيرا
ديو:زاااك لقد اشتقت اليك
زاك : وانا ايضا يا صديقي , هايلد لكن كبرتي واصبحتي جميلة
هايلد :اعرف لكن لم انسى الانتقام
ريلينا:زاك هذه دوروثي وسالي وكاثرين وكواتر وتروا ووفيه وهيرو انت لم ترهم من قبل
زاك:اهلا تشرفت بمعرفتكم
ريلينا:هذا زاك صديق طفولتي وهو مثل اخي
زاك :صحيح عن ذكر اخاكي كيف حاله وكيف سمح لأميرة سان
كان يرد ان يكمل جملته لكن ريلينا وضعت يدها على فمه فهم زاك ماتحاول ريلينا ان تقول له نظر هيرو لريلينا نظرة استغراب
زاك:لماذا وضعتي يدك على فمي كنت اريد ان اقول كيف سمح لأميرة بيته الجميلة ان تسافر لوحدها
ريلينا (بارتباك):تحدثت هايلد وديو معه فوافق
وبعد ان انتهت ريلينا من جملتها سمع الجميع صوت الجرس معلنا عن ابتداء اول حصة وفي طريقهم الى الفصل
مسك زاك ريلينا ليتحدث معها على انفراد :لماذا وضعتي يدك على فمي
ريلينا : لا اريد لأي شخصا ان يعرف اني اميرة
زاك:لماذا
ريلينا :هكذا ولا احد يعرف سوا انتو ديو وهايلد وتروا ووفيه وكواتر وسالي ودوروثي وكاثرين
زاك:كما تريدن
اتى هيرو قائلا لريلينا : انتي هنا انا ابحث عنكي في كل مكان لأن الحصة الاولى بدأت وعلينا كيمياء
ريلينا :اذا هيا
ومسكت بيد هيرو وزاك وسحبتهما الى داخل الفصل كان هيرو يرد ان يضرب المدعو زاك دخلو الفصل وجلست ريلينا بجانب هيرو وزاك كان بجانب هيرو في الصف الذي بقربه
دخل المعلم والقى التحية على الطلاب
ثم انتبه الى زاك وقال: انت جديد في المدرسة صحيح
زاك :نعم
المعلم :اذا عرف عن نفسك
زاك : اسمي زاك يو
امي امريكية وابي كوري
المعلم :تفضل
وانتهت الحصص الثلاثة هكذا وفي اثناء الفسحة قالت هايلد للأصدقاء : مارأيكم اليوم نذهب الى مدينة الملاهي
ديو ( اكيد في فمه اكل):انا موافق
هايلد :أنا لم اسألك انت وشطيرتك
الجميع : حسنا نحن موافقون
سمع الجميع وصوت الجرس معلنا انتهاء الفسحة وقال ديو: لم اكل بعد
نظر اليع هيرو قائلا :لم تأكل بعد ها لقد اكلت صحني وصحن كواتر وتروا
كان ديو سوف يرد لكن كواتر اووقفه قائلا هيا :فالأن حصة رياضة
الجميع : هيا
ذهب جميع الطلاب الى فصولهم وفي فصل الاصدقاء دخل استاذ الرياضة قائلا : مرحبا تعالو معي الى غرفة الرياضة
المعلم : هيا البسوا ملابس الرياضة
ديو : لكن اين هيا
المعلم : كل طلاب سوف يجد لبسه في خزانته هيا تحركوا
الطلاب : حاضر
عند الفتيات
ريلينا : هايلد هل انا اصبحت سمينة
هايلد :لا ابدا لكن لما السؤال
ريلينا : خاتمي اريد ان اخلعه لكن بلا جدوى
هايلد : هاتي لأساعدك
ذخبت هايلد الى ريلينا وامسكت بيدها الخاتم لكن تفاجأت كل من هايلد وريلينا بأن الخاتم صعق هايلد
قالت هايلد: هذا مؤلم جدا ما الذي حصل لتو
ريلينا:لا ادري هذه اول مرة يحصل لي هكذا, لكن ارجوكي لا تخبري أي شخص
هايلد :لماذا
ريلينا : اريد ان اكتشف ما السر بنفسي
هايلد : كما تريدين
سالي :هيا بنا لأن الاستاذ طلب من الجميع الانضمام
ريلينا وهايلد : نحن آتيان
ذهبت كل من ريلينا وهايلد الى الاستاذ وزع الاستاذ الطلاب الى مجموعتين مجموعة ريلينا مكونة من هايلد وديو وكاثرين وكواتر وطالبآن (مو لازمين في القصة)
والمجموعة الثانية مجموعة هيرو مكونة من تروا ووفيه وزاك وسالي ودوروثي
بدأ الجميع بلعب كرة السلة كانت الكرة مع ديو ثم ناولها لهايلد وبعد ذلك اتى هيرو واخذ الكرة من هايلد وسجل هيرو هدفا بعد ان سجل هيرو بدأو اللعب من جديد كانت الكرة مع تروا فناول تروا الكرة لهيرو ثم اتت ريلينا بخفة ومهارة لتأخذ الكرة من هيرو حيث التقت اعينهما ببعض ثبت هيرو في مكانه فأخذت ريلينا الكرة منه واحرزت هدفا
بعد ان احرزت ريلينا الهدف قال وفيه لهيرو : ماذا بك هل انت بخير
هيرو :لا شيء هيآ لنكمل اللعب
وانتهت المباراة لصالح فريق ريلينا بفارق نقطة
وهكذا انتهى اليوم الدراسي
فذهب الجميع الى منازلهم وفي قصر الحكم في لندن كان هيرو في غرفته غارقة في افكاره :
هل هي تحبه , لماذا انا هكذا افكر بها , مستحيل ان مشاعر نحوها هي الحب
قطع حبل افكاره صوت من خلف الباب :هيرو هل انت هنا
هيرو :نعم ادخل
......: لم ارك على الغداء فخفت عليك
هيرو : جايك ما هو الشعور الذي ينتابك عندما ترى شخص معين وتحس بعد رأيتها بفرحة كبيرة ولا تريد لأي احد ان
يقرب منه
جايك (بفرحة ) :الحب , انت تحب صحيح
هيرو :لا لا بل صديقي هو من يحس بهذا الشعور
جايك : اه حسنا ,قل لصديقك ان يصرح عن حبه
هيرو :صدقني سوف يحاول
جايك :انا سوف اذهب مع اصدقائي اتذهب معي
هيرو :لا فلدي موعد مع اصدقائي
جايك: كما تريد
خرج جايك من غرفة هيرو وبعد قليل نظر هيرو الى ساعته ثم قال : الساعة الان 8:30 يجب الان ان اذهب
ذهب هيرو ولبس ملابسه وخرج ليذهب الى الاصدقآء
وفي بيت كان يعمه الفوضى وبالتحديد في الغرفة التي يوجد بها الفتيات
................: هيآ الم تنتهوا ريلينا هيآ
ريلينا : انا آتية يا سالي دوروثي اعطيني حقيبتي
دوروثي : تفضلي هيآ بنا
ريلينا : هل مظهري جميل
دوروثي :نعم
كانت تلبس بلوزة بيضاء عليها خطوط باللون الموف والاخضر والاصفر والاحمر والسماوي وشورت (عارفين الشورت الي يكون جنز والله مني عارفة كيف اوصفه) باللون الابيض وفي الاطراق والجوانب خيط باللون الاخضر وحذاء باللون السماوي وكانت تجعل شعرها ( ما اعرف ايش اسمها باللغة العربية لكن بالعامية يقولو اثنين فاهمين كيف)
ريلينا : اذا هيآ بنآ
ذهب الجميع الى سياراتهم وبعد ان وصولوا الى مدينة الملاهي دار بينهم هذا الحديث
ديو :بأي لعبة سوف نبدأ
هيرو : هذه ويشير بأصبعه الى لعبة أثارت الخوف في قلب كل من ريلينا وكاثرين
ريلينا (بارتباك ) : الآ تبدو خطيرة
هيرو : اجلسي بجانبي ولن تحسي بشيء
زاك (بغرور): ولماذا بجانبك تستطيعي ان تجلسي بجانبي
كان هيرو يريد ان يرد عليه لكن صمت بقول ريلينا : لا سوف اجلس بجآنب هيرو فهو من عرض علي اولا
زاك (بغضب لكن حاول ان يكتمه): كما تريدين
وانطلق الجميع الى قطآر الموت وركبو اللعبة
ريلينا ( وهي في اللعبة) :هيرو انا خائفة
هيرو : لا تخافي انا بجانبك
وقفت اللعبة للحظات ( طبعا عارفين كيف توقف في القمة) وبدأت القطار بالانطلاق كان كل من في اللعبة يصرخون بأعلى اصواتهم
وبعد ان انتهت اللعبة سأل هيرو ريلينا : هل خفت؟؟
ريلينا : لا بل اللعبة ممتعة
هيرو :الم اقل لكي , لكن انتي لم تجربيها قبل الان
ريلينا :لا هذه اول مرة ازور مدينة الملاهي
زاك :اذا تعالي اريد منكي ان تجربي هذه اللعبة
ريلينا (بخوف شديد ):حسنا
اما هيرو فقد كان يريد ان يضرب المدعو زاك انتبه ديو اليه فقال: صديقي ماذا بك هل يزعجك المدعو زاك
هيرو : انا يزعجني شخص كهذا ؟؟
ديو : حسنا لو ازعجك قول لي
هيرو : حسنا
قالت سالي : هيا بنا نلعب في لعبة بيت الرعب
وذهب الجميع ليركبوها وفي اثناء اللعبة كانت ريلينا جدا خائفة ومن شدة الخوف اصبحت اطراف اصابعها باردة
وما ان انتهت من اللعبة حتى توجهت الى ناحية هيرو
فقال هيرو : لماذا ترتجفين
ريلينا : اللعبة جدا مخيفة
زاك : انا كنت بجانبك وخفتي
هيرو في نفسه : انت بنفسك مخيف , ( دحين بيتكلم مع ريلينا ) لا تخافي تعالي لنكم لعبنا
وبعد ان انتهو من جميع الالعاب كانت ريلينا في قمة فرحها
ريلينا : لم افرح في يوم هكذا
ديو : صحيح اليوم كان جميل جدا
بعد ان انتهى ديو من جملته سمعوا صوت هاتف يرن وما هو الا هاتف ريلينا رفعت السماعة
........(بكاء) ريلينا تعالي الىسانك بسرعة
ريلينا(بقلق وارتباك وخوف<<تخيلو بس كيف) : ما الذي حدث؟؟
...........:...............................
سقط الهاتف من يد ريلينا ووقفت مصدومة لم تصدق ما سمعته اذناها



رأيكم

توقعاتكم

تعليقاتكم

مقطع عجبكم

لماذا

مين الي كآن يكلم ريلينا

شو كآن يقولهآ

ايش رآح يعمل الاصدقآء

ليش زآك يعامل هيرو كذا

ايش شعور زآك نحو ريلينا

ماقصة الخآتم

كيف اسلوبي

heero0.1
13-05-2010, 19:33
القصة كل مادها تحلى بس بليز لا تسرعي الأحداث...
i think
الي كان يتكلم نوين... صار شيء لزيكس...
أما عن زاك... يبالك توصفيه أكثر ... شكله... هو يحب ريلينا..
.........
لا تحاول تقلدين القصص ... حولي أنت تبتكرين ...

والمفروض تبيني شوي أنشداد ريلينا لزاك... كونه كان صديقها منذ الطفولى أعتقد هذا بيعطي طعم للقصة... حيث بيكون غيرة هيرو أكبر..
سوري طولت عليج

miss dano
13-05-2010, 19:52
القصة كل مادها تحلى بس بليز لا تسرعي الأحداث...
I think
الي كان يتكلم نوين... صار شيء لزيكس...
أما عن زاك... يبالك توصفيه أكثر ... شكله... هو يحب ريلينا..
.........
لا تحاول تقلدين القصص ... حولي أنت تبتكرين ...

والمفروض تبيني شوي أنشداد ريلينا لزاك... كونه كان صديقها منذ الطفولى أعتقد هذا بيعطي طعم للقصة... حيث بيكون غيرة هيرو أكبر..
سوري طولت عليج

اوكي حبيبتي وراح احاول في البآرت اليديد اخليها احلى

بس كيف اسلوبي بالنسبة لمبتدئة

heero&duo
13-05-2010, 23:24
رأيكم
تحفه
توقعاتكم
مصايب
تعليقاتكم
لا تعليق
مقطع عجبكم
كان هيرو يريد ان يرد عليه لكن صمت بقول ريلينا : لا سوف اجلس بجآنب هيرو فهو من عرض علي اولا
زاك (بغضب لكن حاول ان يكتمه): كما تريدين
وانطلق الجميع الى قطآر الموت وركبو اللعبة
ريلينا ( وهي في اللعبة) :هيرو انا خائفة
هيرو : لا تخافي انا بجانبك
وقفت اللعبة للحظات ( طبعا عارفين كيف توقف في القمة) وبدأت القطار بالانطلاق كان كل من في اللعبة يصرخون بأعلى اصواتهم
وبعد ان انتهت اللعبة سأل هيرو ريلينا : هل خفت؟؟
ريلينا : لا بل اللعبة ممتعة
هيرو :الم اقل لكي , لكن انتي لم تجربيها قبل الان
ريلينا :لا هذه اول مرة ازور مدينة الملاهي
زاك :اذا تعالي اريد منكي ان تجربي هذه اللعبة
ريلينا (بخوف شديد ):حسنا
لماذا
طلعت ريلينا قلبها جامد


مين الي كآن يكلم ريلينا
ابوها او امها
شو كآن يقولهآ
اكيد فيه مصيبه
ايش رآح يعمل الاصدقآء
هايحاولوا يهدوها
ليش زآك يعامل هيرو كذا
بيدايقه
ايش شعور زآك نحو ريلينا
حب
ماقصة الخآتم
شكله مسحور او فيه حاجه

heero&duo
13-05-2010, 23:45
اجابه اسئله البارت اللي قبله
لاني كالعاده احوليت

عارفة انو قصير بس الحين انزل الباقي

على بال ما انزل الباقي ودي تردو على هذي الاسئلة

ولا يهمك

رأيكم
رائع وتحفه
توقعاتكم
اكيد قابل احد تعرفه
مقطع عجبكم
هايلد: اترك هذه علي انا
ذهبت هايلد الى المطبخ واحضرت دلو كبير مليء بالماء البارد وذهبت الى غرفة ديو
كان ديو يتحدث وهو نائم : اه شطيرتي الجميلة لا تخافي المخيفة هايلد لن تأخذكي مني
هايلد : انا سوف اعلمك درسا لن تنساه
وما ان انتهت من جملتها حتى رشت ديو بالماء
ديو (بغضب شديد): من فعل بي هذا
هايلد : انا ماذا سوف تفعل انت وشطيرتك
ديو:انا سوف اريكي
وقف ديو واخذ يركض وراء هايلد
صرخ كواتر قائلا : كفااااااا
هايلد وديو (بخوف):حاضر
كواتر: هيا كل شخص الى غرفته ليلبس لكي نذهب هيا بسرعة
لماذا
هههه مضحك
ريلينا ايش شافت
احد تعرفه

Nuha Emam
14-05-2010, 08:14
الصـراحـة البـآآرت رووعـة ..
و أنـت كـمـبـتدئـة تتـعـلمـي و تتـحـسـني بـشكـل سـرـيـع ..
مـا شـاء الـلـهـ عليـكـٍ تـقـدمـ مـلـحـوظـ ..
أتـمـنـى لـكـ الـتوفـيـق مـن كـل قـلـبـي ..

miss dano
14-05-2010, 09:22
اوكي حبيبتي وراح احاول في البآرت اليديد اخليها احلى

بس كيف اسلوبي بالنسبة لمبتدئة

ترى صح الخآتم فيه شبه من قصة ثانية لكناحداث الخآتم مررة تختلف

miss dano
14-05-2010, 09:23
رأيكم
تحفه
توقعاتكم
مصايب
تعليقاتكم
لا تعليق
مقطع عجبكم
كان هيرو يريد ان يرد عليه لكن صمت بقول ريلينا : لا سوف اجلس بجآنب هيرو فهو من عرض علي اولا
زاك (بغضب لكن حاول ان يكتمه): كما تريدين
وانطلق الجميع الى قطآر الموت وركبو اللعبة
ريلينا ( وهي في اللعبة) :هيرو انا خائفة
هيرو : لا تخافي انا بجانبك
وقفت اللعبة للحظات ( طبعا عارفين كيف توقف في القمة) وبدأت القطار بالانطلاق كان كل من في اللعبة يصرخون بأعلى اصواتهم
وبعد ان انتهت اللعبة سأل هيرو ريلينا : هل خفت؟؟
ريلينا : لا بل اللعبة ممتعة
هيرو :الم اقل لكي , لكن انتي لم تجربيها قبل الان
ريلينا :لا هذه اول مرة ازور مدينة الملاهي
زاك :اذا تعالي اريد منكي ان تجربي هذه اللعبة
ريلينا (بخوف شديد ):حسنا
لماذا
طلعت ريلينا قلبها جامد


مين الي كآن يكلم ريلينا
ابوها او امها
شو كآن يقولهآ
اكيد فيه مصيبه
ايش رآح يعمل الاصدقآء
هايحاولوا يهدوها
ليش زآك يعامل هيرو كذا
بيدايقه
ايش شعور زآك نحو ريلينا
حب
ماقصة الخآتم
شكله مسحور او فيه حاجه


اجابه اسئله البارت اللي قبله
لاني كالعاده احوليت

عارفة انو قصير بس الحين انزل الباقي

على بال ما انزل الباقي ودي تردو على هذي الاسئلة

ولا يهمك

رأيكم
رائع وتحفه
توقعاتكم
اكيد قابل احد تعرفه
مقطع عجبكم
هايلد: اترك هذه علي انا
ذهبت هايلد الى المطبخ واحضرت دلو كبير مليء بالماء البارد وذهبت الى غرفة ديو
كان ديو يتحدث وهو نائم : اه شطيرتي الجميلة لا تخافي المخيفة هايلد لن تأخذكي مني
هايلد : انا سوف اعلمك درسا لن تنساه
وما ان انتهت من جملتها حتى رشت ديو بالماء
ديو (بغضب شديد): من فعل بي هذا
هايلد : انا ماذا سوف تفعل انت وشطيرتك
ديو:انا سوف اريكي
وقف ديو واخذ يركض وراء هايلد
صرخ كواتر قائلا : كفااااااا
هايلد وديو (بخوف):حاضر
كواتر: هيا كل شخص الى غرفته ليلبس لكي نذهب هيا بسرعة
لماذا
هههه مضحك
ريلينا ايش شافت
احد تعرفه


مشكورة حبيبتي على مرورك الروعة

miss dano
14-05-2010, 09:40
الصـراحـة البـآآرت رووعـة ..
و أنـت كـمـبـتدئـة تتـعـلمـي و تتـحـسـني بـشكـل سـرـيـع ..
مـا شـاء الـلـهـ عليـكـٍ تـقـدمـ مـلـحـوظـ ..
أتـمـنـى لـكـ الـتوفـيـق مـن كـل قـلـبـي ..

مشكورة حبيبتي على التشجيع

Nuha Emam
14-05-2010, 10:02
مشكورة حبيبتي على التشجيع

الـعـفـو .. واآجـبـي ..
يــلا حـطـيـلـنـا الـتـكـمـلـة حيـاتـوو ..
أحــنــاآ بـإأنـتـظاآركـٍ ..

miss dano
14-05-2010, 10:22
التعريف بالشخصية

الاسم : زاك يو

العمر :16

لون الشعر رمآدي

لون العينان : رمآدي

يبغى يقرب من ريلينا عشآن ...... تعرفوا في القصة ومغير لقب اسمو بعدين تعرفوا في القصة

شخص غآمض يكره منظمة اجنحة الكاندام ويكره هيرو يحب كل انواع الريآضة

الصورة

http://up1.pc4up.com/2010/04/ffZ32371.jpg (http://www.pc4up.com/)

جايك

الاسم : جايك يوي

العمر : 18

لون الشعر : احمر

لون العينين : اخضر


اخو هيرو (ماليه دور كبير في القصة) مرح يحب هيرو كثير واكيد مآدآم هو اخو هيرو اكيد يعرف الفنون القتآلية ورفع

السلآح

الصورة

http://up1.pc4up.com/2010/04/Utn32371.jpg (http://www.pc4up.com/)

miss dano
14-05-2010, 12:16
وينكم

وترى ممكن هالاسبو عانزل بارتات قصيرة

لانو زي ماتعرفوا الاختبارات

Nuha Emam
14-05-2010, 13:22
زااااك يــجـــــنـن .. يـاآ روحـي عـلـيـهـ ..
هو أكيـد بـدو يـتـقـرب مـن ريـلـنـا عـلـشـان يـخـلـي هـيرو يـغـاآار ..
بـس مـا لـه حـق يـكرهـ الـكـانـداآمـ..
أكـيـد دورهـ كـبـيـر فـي تـغـيـر مـسـاآر الـقـصـة ..

بـالتـوفـيق حـبـوبـهـ فـي الـتـكـمـلـة ..

heero0.1
14-05-2010, 13:45
حلووووووووووو
حبيت زاك.. ههه
بانتظار البارت

miss dano
14-05-2010, 14:02
زااااك يــجـــــنـن .. يـاآ روحـي عـلـيـهـ ..
هو أكيـد بـدو يـتـقـرب مـن ريـلـنـا عـلـشـان يـخـلـي هـيرو يـغـاآار ..
بـس مـا لـه حـق يـكرهـ الـكـانـداآمـ..
أكـيـد دورهـ كـبـيـر فـي تـغـيـر مـسـاآر الـقـصـة ..

بـالتـوفـيق حـبـوبـهـ فـي الـتـكـمـلـة ..


حلووووووووووو
حبيت زاك.. ههه
بانتظار البارت

ما توقعوا غير في الحلوين هههههههههه

انتوا اعرفو الشخصية بعدين احكموا

miss dano
14-05-2010, 16:42
وينكم؟

miss dano
14-05-2010, 19:31
لا لا والله شي بزعل مافي ردود

الاميره جوليت
14-05-2010, 19:57
القصه رائعه و ارجوكى كمليها و اكتر جزء عجبنى بعد ان انتهت اللعبة سأل هيرو ريلينا : هل خفت؟؟
ريلينا : لا بل اللعبة ممتعة
هيرو :الم اقل لكي , لكن انتي لم تجربيها قبل الان
ريلينا :لا هذه اول مرة ازور مدينة الملاهي
زاك :اذا تعالي اريد منكي ان تجربي هذه اللعبة
ريلينا (بخوف شديد ):حسنا
اما هيرو فقد كان يريد ان يضرب المدعو زاك انتبه ديو اليه فقال: صديقي ماذا بك هل يزعجك المدعو زاك
هيرو : انا يزعجني شخص كهذا ؟؟
ديو : حسنا لو ازعجك قول لي
هيرو : حسنا
قالت سالي : هيا بنا نلعب في لعبة بيت الرعب
وذهب الجميع ليركبوها وفي اثناء اللعبة كانت ريلينا جدا خائفة ومن شدة الخوف اصبحت اطراف اصابعها باردة
وما ان انتهت من اللعبة حتى توجهت الى ناحية هيرو
فقال هيرو : لماذا ترتجفين
ريلينا : اللعبة جدا مخيفة
زاك : انا كنت بجانبك وخفتي
هيرو في نفسه : انت بنفسك مخيف , ( دحين بيتكلم مع ريلينا ) لا تخافي تعالي لنكم لعبنا
وبعد ان انتهو من جميع الالعاب كانت ريلينا في قمة فرحها
ريلينا : لم افرح في يوم هكذا
ديو : صحيح اليوم كان جميل جدا
بعد ان انتهى ديو من جملته سمعوا صوت هاتف يرن وما هو الا هاتف ريلينا رفعت السماعة
........(بكاء) ريلينا تعالي الىسانك بسرعة
ريلينا(بقلق وارتباك وخوف<<تخيلو بس كيف) : ما الذي حدث؟؟
...........:...............................
سقط الهاتف من يد ريلينا ووقفت مصدومة لم تصدق ما سمعته اذناها
ر جزء عجبنى هو ده

heero0.1
14-05-2010, 21:50
يلا كملي القصة بسرعة

heero&duo
14-05-2010, 22:41
زاك يجنن بس
بيكره هيرو
وبيكره الكاندام
اكيد في الموضوع مغامره او مغامرات
انتظر التكمله

heero0.1
15-05-2010, 14:48
يلا بليز نزلي البارت

miss dano
15-05-2010, 15:30
البآرت وصل

العنوان من انتي؟؟

انتبه اليهآ الاصدقاء فهرع اليها هيرو قائلا : ريلينا مالذي حدث اخبيريني
ريلينا (ببكاء) : ليو ليو
هايلد : ما الذي حدث له
ريلينا (مازالت على حالتها) :يجب ان اذهب الى سانك الان
هيرو : انتي لم تحجزي بعد كيف تسافرين
ريلينا بعد ان اخذت هاتفها اتصلت على رقم
ريلينا : مرحبا اريد طائرة خاصة الان
المتكلم : حاضر لكن انتي من
ريلينا : ريلينا بيسكرافت
المتكلم : اميرة سانك
ريلينا : نعم
المتكلم: حسنا الطائرة جاهزة يمكنك الان السفر
ريلينا : شكرا
اقفلت الهاتف وتوجهت الى ديو قائلة : اريدك ان توصلني الى المطار
ديو : حاضر
هيرو :اريد ان افهم من انتي بالضبط
زاك : ليس وقت الاغبياء ان يسألوا
هيرو : من الغبي يا هذا
كان زاك سوف يرد الى ان قالت ريلينا : كفى انا ذاهبة هيا
زاك : انا سوف اذهب معكي
ريلينا (مازلت تبكي ):هيا يجب ان اذهب
ذهب زاك وراء ريلينا ومعه هايلد وديو ركض هيرو الى ريلينا قائلا :انا سوف اذهب معكي
ديو : هيا بنا
ذهب هيرو معهم وهم في الطريق كان هيرو الوحيد الذي تبدو عليه علامات الاستغراب وريلينا مازالت تبكي وهايلد تهدأها
هيرو:اريد ان افهم من انتي؟؟
ديو : هيرو اهدأ سوف تعرف كل شيء
ريلينا : لماذا تركته لماذا ؟؟
هايلد : اهدئي فإن كل شيء بخير
ريلينا : اتصلي على نوين واخبريها اننا اتون واسأليها عن مكانها
هايلد : ديو اين هاتف ريلينا
ديو : خذيه
اخرج ديو الهاتف من جيبه وناوله الى هايلد مسكت هايلد الهاتف واتصلت على نوين
هايلد: انها لا تجيب
وبعد لحظات اجابت نوين على الهاتف
نوين (بكاء) :الو ريلينا
هايلد:انا لست ريلينا انا هايلد ونحن أتون واين انتي
نوين : نحن في مشفى ..............
هايلد : نوين ما الذي حدث
نوين: الى اللقاء فالطبيب اتى
هايلد: الى اللقاء
اغلقت هايلد الهاتف وبعد لحظات قال ديو :هيآ انزلو فلقد وصلنا
نزل الجميع من على السيارة متجهين الى المطار كان هيرو ينظر الى ريلينا نظرة حزن على حالهاكان ينظر اليها لدرجة انه لم يرى الرجل الذي امامه فاصطدم به
الرجل : الا ترى يا هذا
هيرو : انا اسف لم ارك
فركض هيرو الى الباقين وبعد ان وصولو الى المضيفة
هايلد : هناك حجز لطائرة خاصة بإسم ريلي بيسكرافت
المضيفة : نعم هنالك الحجز والطائرة جاهز تعالوا معي وانا سوف اوصلكم
هايلد : شكرا
اخذوا يمشون وراء المضيفة الى ان وصلوا الى الطائرة ركب الجميع الى الطائرة وبعد دقائق قاله
ديو: ريلينا ماذا حدث
ريلينا (بكاء) :لا ادري كل ماقلته نوين ان عصابة اتت وطعنت ليو في بطنه
هيرو(باستهزاء) : ومن هذا الليو الذي يهمك لهذه الدرجة
ريلينا (بكاء وغضب ) :انا لا اسمح لك ان تتكلم عن اخي هكذا
هيرو :انا اسسف لم اقصد
هآيلد :لكن من عساه ان يفعل هكذا
زاك (في نفسه ) : انا اعرف
انقلكم الى مدينة سانك وبالتحديد عند نوين
نوين : كيف حاله الان
الطبيب :لا اريد ان اكذب عليكي حالته جدا خطير ممكن لا قدر الله ان يموت
نوين (زادت بكاء) :لا ارجوك ساعده ارجوك ساعده لا اريد ابني ان يعيش من دون اب ارجوك ساعده
الطبيب: نحن نفعل مانقدر عليه
سقطت نوين على الارض وهي تبكي الى ان وصل اليها الاصدقاء
ريلينا (ببكاء) :اين اخي ارجوكي اخبريني ارجوكي
نوين : اخاكي يا ريلينا ماب اصابة بالغة
ريلينا : لا لاتقولي هذا وبدأت بالبكاء من جديد
وبعد ثواني قال ديو : من الذي فعل هكذا
نوين :لا ادري فقط قالوا انه اذا لم يسلموا الحكم وريلينا سوف يأتي الدور على البقية
سقطت ريلينا على الارض ما ان سمعت نوين وقالت : اذا كل هذا بسببي كل هذا بسببي اريد الموت اريد الموت
ذهب اليها هيرو قائلا :لا لاتموتي فهنالك ناس يحبونك
فأمسك هيرو بيد ريلينا واوقفها وقال : لا احد يستطيع ان يقترب منكي بعد الان وانا موجود
فقامت ريلينا بحضن هيرو قائلة : اريد ليو اريد ليو
وبعدها بلحظات احس هيرو بثقل على صدره فرأى ريلينا مغشة عليها وهي في احضانه
هيرو (بفزع ) :ريلينا افيقي ريلينا
ريلينا:.....................
هيرو : هيآ افيقي
ولكن ليس هالك فائدة قفام بحملها ووضعها فوق الكرسي الذي امامه وبعد ذلك اتى ديو وفيد قارورة الماء فقام هيرو برش ريلينا بالماء وما هي الا لحظات حتى افاق ريلينا وسألت الجميع : هل ليو بخر الان
هيرو : لانعرف
وبدأت بالبكاء من جديد وقالت:كل هذا بسبي كل هذا بسببي
هيرو :لا ليس بسببك ريلينا لا تبومي نفسك
وما ان انتهى هيرو من جملته حتى سمع الجميع صوت صراخ وما هوا الا صراخ نوين
هايلد :يبدو انها ستلد الان
ديو (بصراخ ):لو سمحتم اريد احد ان يأتي هنا
وبعد ثواني اتو رجال المشفى وبدأو بحمل نوين مع ديو
اما هيرو كان يهدأ ريلينا فتوجه اليهم زاك قائلا : ريلينا تعالي معي لترتاحي
هيرو : ليس لك شأن بها
زاك : بصفتك من حبيبها خطيبها زوجها
هيرو :لا لكن انت بصفتك من حـ
قاطعته هايلد قائلة : كفى ليس الان وقت الشجار
هيرو : هو من بدأ
هايلد :زاك خذ ريلينا لترتاح وانت يا هيرو ابقى معي انا

بعد ان سحب زاك ريلينا وقام بأخذها الى احد الغرف بالمشفى

قال هيرو (بغضب شديد ) : لما قلتي له ان يأخذها

هايلد : لترتاح وانت لما تعامله هكذا
هيرو : الا تري مايفعله معي من مضايقات

هايلد :انت اريته ماهي نقطة ضعفك

هيرو : ماقصدك؟

هايلد : قصدي ريلينا انها نقطة ضعفك الوحيدة على حسب مارأيت فأنت تحبها

هيرو : ارجوكي لا تخبري احد وبالذات ريلينا
هايلد : ومن اخبرك بأني افتن عن الاسرار
هيرو : ومن غيره ديو طبعا
هايلد : سوف اريه هذا الديو
وبعد لحظات من الصمت فتى ذا شعر بني طويل الى هايلد قائلا
.........:الا تريدون ان تعرفو خبر جيد
هايلد : هيا قول
......:لا لن اقول
هايلد : هيا قل فأنا اريد خبر سار الان
ديو : نوين انجبت فتاة
هايلد ( بفرح ) : اذهب واخبر ريلينا بسرعة
اتت فتاة من ورائهم قائلة : ماذا يخبرني
هيرو : ريلينا هل انتي بخير الان
ريلينا : افضل من ذي قبل لكن ديو يخبرني بماذا
ديو : نوين انجبت فتاة
ريلينا (ببعض الفرح ): حقا وهل هي بخير
ديو : نعم هي بخير
ثم خرج اليهم الطبيب قائلا بفرح : لقد عد السيد ميلياردو مرحلة الخطر
ريلينا : حقا كيف هو الان
الطبيب : انه الان نائم
ريلينا : شكرا لك
فابتعد الطبيب عنهم
وعند فتى ذا لون شعر رمادي اللون وعينين رمادية
الفتى :مرحبا ابي
الاب : مرحبا بك زاك
زاك : كيف حالك ابي
الاب : بخير وانت كيف حالك وهل انهيت مهمتك
زاك : بخير انا ولا لم انتهي منها بعد لكن لماذا ارسلت رجالك الى زيكس
الاب : كنت اريد ان اساعدك فقط
زاك : لأول مرة خطة تيريز كوشرينادا فشلت
تيريز : هل انت متأكد
زاك : نعم فأنا الان معهم
تيريز : اذا انا سوف ارسل رجالان من رجالي لكي يراقبوهم ولم تقل لي كيف ستتمم مهمتك
زاك : لقد عرفت ما هي نقطة ضعف قائد الكاندام
تيريز : وماهي
زاك : ريلينا سوف اضعف بها
تيريز : ولا تنسى ان تعرف مكان الخاتم لكي نستولي على الحكم
زاك :لم انسى والان الى اللقاء
تيريز: الى اللقاء

miss dano
15-05-2010, 15:32
الاسئلة

رأيكم

توقعاتكم

تعليقاتكم

ما قصة الخاتم

كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك

Nuha Emam
15-05-2010, 15:37
حــــــــــــــــــجــــــــــــــــــز 1

heero0.1
15-05-2010, 15:45
أوه
تيريز أبو زاك.. له له
بصيح ليش جذي.؟؟؟


البارت كان رائع بأنتظار البارت القاتدم بفارغ الصبر

...(ساكو)...
15-05-2010, 15:58
الاسئلة

رأيكم
بارت روعهـ و يحتاج رومانسية
توقعاتكم
ليس لدي توقيع
تعليقاتكم
لازم تحطي مزيد من الرومانسية
ما قصة الخاتم
إيش بيعرفني
كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك
لساعي أكرهه أصلا من يوم بدأ يطلع معاهم في القصة كرهته
يعني ما إرتحتله

miss dano
15-05-2010, 16:03
البآرت عارفة انو مليآن اخطاء

بس كتبتو بسرعة

نورالأمل
15-05-2010, 16:24
ااااااااااااااااااااااه بارتين ونا مدري
اسفه ثييييييير للتأخير
***************************

رأيكم
روعه وخصوصاً هيرو عجبني وازاك هذا ودي اعطيه كف

توقعاتكم
مصايب على هيرو اماعن الطريقه فأخليها عليك *__^

تعليقاتكم
ام هيرو لازم تكون شخصيته اكثر ثبات موهو امير لندن لاوم فيه شي مميز
اتمنى اشوف هذا في البارت القادم

ما قصة الخاتم
اعتقد انهم يقصدوا خاتم الحكم هل يقصدوا الخاتم الي يخص بعائلة هيرو او ريلي ؟؟؟

كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك
زفت ماحبيتوه لهذا زاك ان شاء اللع تصير عقوبته على يد هيرو
************************************
اوكي حبيبتي
سلااااااااااااااااااااااام

heero&duo
15-05-2010, 23:49
رأيكم
البارت تحفه
توقعاتكم
زاك وتيريز عايزين يقضوا علي هيرو
تعليقاتكم
لا تعليق
ما قصة الخاتم
اكيد قصته كبيره وبيتعلق الحاتم بالحكم او حكم سانك
كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك
نفسي اقتله بس القتل مش كفايه
ممكن تعذيب وسلخ وذبح

miss dano
16-05-2010, 15:54
مشكورين على الردود

بس مافي غيرهم ليش؟؟

صفا القلوب
16-05-2010, 21:23
روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــة يسلمو ايديكي حبيبتي
بس بسرعــــــــــــــــــــــــــــة بدنا البارت

miss dano
17-05-2010, 09:26
بنات وين الردود

نورالأمل
17-05-2010, 09:51
افاااااااااااااااااااا
ولي هالاعضاء ذولي مابردون ردو عدل
لاتزعلين حبيبتي ولا يهمك
خل يجون وانا اوريك فيهم
كلمه اخيره
البـــــــــ اين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

miss dano
17-05-2010, 12:31
افاااااااااااااااااااا
ولي هالاعضاء ذولي مابردون ردو عدل
لاتزعلين حبيبتي ولا يهمك
خل يجون وانا اوريك فيهم
كلمه اخيره
البـــــــــ اين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

مشكوووووووورة يآ قلبوـو على الرد

بس شكلي مآ رآح اكمل القصة

زي مآ انتي شآيفة مآ في احد يرد

مآفي ردود تشجيع

Nuha Emam
17-05-2010, 18:13
يـؤ يـؤ يـؤ ..
كـل هـادا و مـافي ردود تـشـجـيـع ..
يـلا حـيـاتـو أنـــا مـعـك ..
حـطـيـلـنـا الـبـاآرت يـلآ ..

زهرة السوسن1
17-05-2010, 19:54
قصتك حلوة كمليه
نزلي البارت
وشكر

صفا القلوب
17-05-2010, 20:37
رأيكم

توقعاتكم:

بتوقع كل شيء من هـ القصة

تعليقاتكم:

مو كأنك مسرعة الاحداث شوية

ما قصة الخاتم

اكيد بيحمي ريلينا او في قوة عجيبة

كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك ك

ما بظن يكون سيء اكيد بحب ريلينا و ما بيتمنى يصير معها شيء او بدو يأخذ منها الحكم ( عندها بس بتمنالو الموت ههه )


سوري حبيبتي علي ردي السابق < لا تزعلي مني >
:o:o:o

نورالأمل
17-05-2010, 20:47
مشكوووووووورة يآ قلبوـو على الرد

بس شكلي مآ رآح اكمل القصة

زي مآ انتي شآيفة مآ في احد يرد

مآفي ردود تشجيع



لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لاتقولينها بليز
والله حرام عليك
بعد كل هذا بتهدينها حرام والله حراااااااااااااام
بليز بليز كمليها

يضل معك لما النهايه بس بليز لاتهديها مشاااااااان الله مشاني
فكري بالي يردون شنو ذنبهم انا شنو ذنبي

بلييييييييييز
يلا ابغى بارت ولا بزعل ترضين على زعلي
ياويلك ا ن ماكملتيها

يلا سلاااااااااااااااااااااااااااااام وماتنسي البارت

heero&duo
18-05-2010, 00:56
انتظر التكمله

miss dano
18-05-2010, 12:37
اوكي بكرة التكملة لأنو انا فرمت الجهآز حقي

فكل شي رآح

نورالأمل
18-05-2010, 14:34
اوكي حبيتي خذي راحتك
بالانتظار قلبو
سلاااااااااااااااااام

البسمة البريئة
18-05-2010, 18:24
السلااااام عليييكم
آآآسفة كتييييير على التأخير بس كان عندي شوية ظروف
أهمها انو الكمبيوتر عندي تعطل
ونحنا هلئ بفترة اختبارات .............الخ
يلا نرووح على الأسئلة.......

رأيكم
البارت رووعة

توقعاتكم
وععععععععع ما بدي اتوقع اشيء
لانو شكلو البارت الجاي..:(:o بيخووف

تعليقاتكم
ما في تعليقات

ما قصة الخاتم
امممممم...يمكن فيه قوة عجيبة
انا بقوول يمكن :p

كيفكم بعد ماعرفتم حقيقة زاك
امممم والله انا خفت:(


يلا سلااااااااام حبوبتي

heero&duo
18-05-2010, 22:42
خدي راحتك
انتظرك

miss dano
20-05-2010, 08:08
البآرت

انقلكم من زاك الى الاصدقاء
ريلينا: اذهبوا لكي ترتاحوا
هيرو :لا لن نذهب
ريلينا : هيرو لقد اتعبتكم معي بما يكفي هيا اذهبوا
هايلد : انا وديو سوف نبقى مع نوين وانتي وهيرو وزاك سوف تبقون مع ليو
ريلينا:بالحديث عن زاك اين هو
زاك انا هنا ماذا تريدون
هايلد: انت سوف تبقى مع هيرو وريلينا
زاك : انا طبعا موافق
هايلد : ديو هيآ بنا
هيرو : اريد ان اتحدث مع ديو قليلا
هايلد: ديو الحق بي عندما تنتهي
زاك: ريلينا انا اسف سوف اخرج لدقائق وارجع
ريلينا: لا بأس بذلك
زاك: الى اللقاء جميعا
الجميع: الى اللقاء
ريلينا: انا ذاهبة الى ليو
هايلد: انا ايضا ذاهبة الى نوين
هيرو وديو : سوف نلحق بكم
ريلينا وهايلد : حسنا
بعد ان ذهبت كل من ريلينا وهايلد
قال هيرو : اريد ان افهم من ريلينا بالضبط
ديو : حسنا هي ريلينا بيسكرافت
هيرو بصدمة : ماذا اذا هي ليست اختك
ديو: لا ليست اختي
هيرو : لكن لماذا غيرت اسمها
ديو : تريد ان تعيش كأي فتاة وتكسب صداقات حقيقية
هيرو : هكذا اذا لكن من هذه العصابة
ديو : ريلينا ترفض ان تتحدث عنها لكن اظن انه شيء يخص ماضيها
هيرو : هيا اذهب الى هايلد
ديو :حسنا انا ذاهب اذا تريد شيء قول
هيرو : حسنا
ذهب الاثنان وعندما دخل هيرو على ريلينا وجدها نائمة على الكرسي وعلى خدها دمعة فأحضر لها غطاء ومسح دمعتها
فحست ريلينا بيد دافئة عليها فستيقظت وعد ان رأت هيرو ينظر اليها احمرت وجنتاها
هيرو بعد ان احضر كرسي بجانب ريلينا : لماذا يا ريلينا لم تقولي انكي اميرة
ريلينا: انا اسفة حقا لكن كنت اريد ان اعيش كأي فتاة
هيرو : لكن ماذا سوف تفعلين مع هذه العصابة
ريلينا: انهم لا يعرفون انني غيرت اسمي واين مكاني لذلك ذهبوا الى زيكس
هيرو: لكنهم سوف يعرفون بالتأكيد
ريلينا: الى ان يعرفوا سوف ابحث عنهم
هيرو : لكن لما انتي
ريلينا : لا ادري
هيرو : صدقيني ريلينا سوف احميكي من كل قلبي ولن اجعل أي احد يمسك بضر
ريلينا ( بخجل): اشكرك هيرو
هيرو : هيا نامي فلقد تعبتي كثيرا اليوم
ريلينا: حسنا ولكن انت ايضا متعب هيا فلتنم
هيرو : حسنا
مشى هيرو بضع خطوات متوجها الى كرسي لينام عليه واما ريلينا فنامت على مكانها
وفي صباح اليوم التالي استيقظ هيرو باكرا فرأى ريلينا ما زالت نائمة فدخل الى الحمام واخذ يغسل وجهه عندها احس
بأن ريلينا بدأت تستيقظ فقال: صباح الخير
ريلينا : صباح الخير
هيرو : هل انتي بخير الان
ريلينا : نعم احس ببعض النشاط
هيرو : اذا ما رأيك ان نذهب ونرى هايلد وديو
ريلينا: حسنا
ذهبت ريلينا مع هيرو الى ديو وهايلد فطرقا الباب وما هي الا لحظات حتى فتح ديو الباب

اسفة جدآ انو البآرت قصير لكن والله الظروف ما تسمح

الاسئلة

ماهو ماضي ريلينا؟؟

اكثر مقطع عجبكم

تعليقاتكم

انتقاداتكم

رأيكم

miss dano
20-05-2010, 09:32
يلآ وينكم

نورالأمل
20-05-2010, 09:43
كااااااااني هنا
هذا حجز اول وحده زواااااااااااااااااااااااااااااو
سلاام لي عوده ^__^

زهرة السوسن1
20-05-2010, 10:11
السلام عليكم

حجز التانيه

miss dano
20-05-2010, 10:42
كااااااااني هنا
هذا حجز اول وحده زواااااااااااااااااااااااااااااو
سلاام لي عوده ^__^

مبروك الاولى

السلام عليكم

حجز التانيه

مبروك الثانية
واستنآكم

Nuha Emam
20-05-2010, 11:01
ماهو ماضي ريلينا؟؟

مـاآ بـعرف ..

اكثر مقطع عجبكم
المقطع اللي بتنام فيه ريلينا على الكرسي ^^

تعليقاتكم

بدنـا البارت بـإأسـرع وقـت .. و مـاشـاء اللهـ البارت يجنن و تحسن ملحوظ

انتقاداتكم

لا يـوجـد

رأيكم
كــمــلـى عـلـى هـذا المـنـوال ..

miss dano
20-05-2010, 12:09
ماهو ماضي ريلينا؟؟

مـاآ بـعرف ..

اكثر مقطع عجبكم
المقطع اللي بتنام فيه ريلينا على الكرسي ^^

تعليقاتكم

بدنـا البارت بـإأسـرع وقـت .. و مـاشـاء اللهـ البارت يجنن و تحسن ملحوظ

انتقاداتكم

لا يـوجـد

رأيكم
كــمــلـى عـلـى هـذا المـنـوال ..

ردك كثير افرحني واللهـ

واتمنى اشوف باقي الردوود

R+byakya
20-05-2010, 13:39
القصة مرة حلوة اتمنى انك تستمرى

heero0.1
20-05-2010, 18:25
البارت رهيب...

miss dano
20-05-2010, 19:11
البارت رهيب...

مشكورة قلبوـو


القصة مرة حلوة اتمنى انك تستمرى

من عنوـوني

البسمة البريئة
20-05-2010, 19:31
مررررررحبا حبيييييييبتي
كيفك؟؟ ان شاء الله بخير

يلا نروح نجاوب على الأسئلة
بس شكلي ما رح افلح:d:d

ماهو ماضي ريلينا؟؟
الاجابة خليتها عليكي:d

اكثر مقطع عجبكم
والله الصراحة كلو حلو
سلمت يداك:)

تعليقاتكم
ما في تعليقات

انتقاداتكم
كمان ما في

رأيكم
البارت رووووووووعة

يلا سلام حبيبتي
انا آسفة رح اغيب اسبوعين او تلات عن المنتدى
من شان الاختبارات
يلا ادعيلي
وما تنسيني :)

miss dano
20-05-2010, 19:59
يارب تنجي وهيرو1 ما قدرت اكتب غير هذي

اسفة

ديو : صباح الخير
الاثنان: صباح النور
ريلينا: هل نوين مستيقظة
هايلد: نعم تعالي لتري ابنة اخاكي ونوين
مشت ريلينا بضع خطوات فرأت نوين ماسكة ابنتها
ريلينا: حمد الله على السلامة , كيفك الان
نوين : انا بخير ولكن هل ليو بخير
ريلينا : انه الان نائم لا تقلقي
نوين :خذي الطفلة واذهبي الى ليو
ريلينا : حسنا
فأخذت ريلينا الطفلة من نوين وتوجهت الى الغرفة التي يوجد بها ليو فدخلت ريلينا الى الغرفة متمنية ان ترى ليو
مستيقظ لكن للأسف ما زال في نومه فتوجهت الى الكرسي الذي بجانب ليو فجلست عليه وبدأت بالتحدث مع ليو
ريلينا : ليو استيقظ انظر من اتى معب
ليو:.........................................
ريلينا : هيا افق لترى ابنتك
ليو:..............
ريلينا: ليو انظر كم هيا جميله هيا
فأمسكت بيد ليو قائلة (وبدأت بالبكاء) : ارجوك افق ارجوك
وما هي الا لحظات حتى احست ببعض الضغط على يدها
فقالت ( بفرح ) : ليو هل تسمعني يا الهي انت مستيقظ صحيح
ليو: ن....ع....م
ريلينا ( بكاء ) : اخيرا ليو لقد اشتقت اليك
ليو بصعوبة في الكلام: و ان...ا أي...ضا
ريلينا : انتظر سوف احضر الطبيب
فتوجهت ريلينا الى باب الغرفة منادية بالطبيب وماهي الا دقائق حتى وصل الطبيب وعلامات الاستغراب عليه: ماذا هنالك
ريلينا: ليو استيقظ واريد منك ان ترى هل تحسن ام ماذا
الطبيب: حسنا
فدخل الطبيب الى ليو وفحصه ثم قال لريلينا : لا تخافي فهو بخير وصحته احسن من ذي قبل لكن يحتاج الى بعض الراحة
ريلينا: حسنا لك هذا لـ
قاطعها ليو : متـ..ـى استـ......ـطيع ااالخروج
ريلينا : لا لن تخرج الا ان تشفى كليا
ليو : لاا اريد ان اابقى هنا اريد ان اعود الى المنزل
الطبيب : يا انسة لا داعي للقلق اذا كان يريد الخروج من المشفى فليخرج لكن المهم انه لا يتعرض لضغط وان يستريح
ريلينا:حسنا
فخرج الطبيب وبعد خروج الطبيب قال ليو: ريلينا هذه ابنتي صحيح
ريلينا : نعم كيف عرفت هل كنت تسمعني ؟
ليو : نعم ومن هو الذي سوف يحمي كي من كل قلبه؟؟
ريلينا (بارتباك): من لا احد لم يقل لي احد كلام كهذا
ليو : اين نوين هل هي بخير
ريلينا : اجل
ليو: خذيني اليها اذا
ريلينا: ماذا ماذا انت لتو استيقظت وتريد ان تتحرك سمعت انت الطبيب يجب ان ترتاح
ليو: نعم سمعته وانا هكذا سوف ارتاح
ريلينا: لا ثم لا
ليو : ارجوكي اريد ان اطمئن عليها
وبعد محاولات ليو بأقناع ريلينا استسلمت قائلة حسنا
فذهبت الى الممرضة لكي تأخذ منها كرسي متحرك وبعد ان اعطت الممرضة الكرسي الى ريلينا توجهت هما الاثنتان
الى ليو فوضعاه على الكرسي وامسكت ريلينا بالطفلة وناولتها الى ليو وبدأت بالمشي متجهة الى غرفة نوين
وفي غرفة نوين
هايلد :لماذا اعطيتها الطفلة وجعلتيها تذهب الى ليو
نوين : لأن ليو كان حلمه ان ينجب طفلة وتكون بنفس جمال ورقة امه وريلينا تحمل كل صفات امها لذلك ان علم انني
انجبت فتاة فسوف ينهض بإذن الله
ديو : ياليت لو هذا ينجح
فيسمع الجميع طرق الباب
هيرو : تفضل
ففتحت الباب فتاة كانت تزحف الكرسي الذي جالس عليه فتى وفي يده طفلة فقالت نوين: ليووووووو
ليو: مرحبا نوين كيف حالك الان
نوين ( ببكاء) : بخير انت كيفك الان
ليو: بخير لما تبكين انا امامك الان بخير
بعد ان حاولت نوين القيام بمساعدة ريلينا وهايلد توجهت الى زيكس فحضنته

رأيكم

توقعاتكم

انتقاداتكم

اكثر مقطع عجبكم

لماذا

heero0.1
20-05-2010, 20:04
حجز

heero0.1
20-05-2010, 20:10
البارت رائع... بس قصير
أتوقع أن في مصائب في الطريق

miss dano
20-05-2010, 20:22
حجز



البارت رائع... بس قصير
أتوقع أن في مصائب في الطريق

مشكورة على الرد

heero&duo
20-05-2010, 23:18
اجابه اسئله البارت الاول
ماهو ماضي ريلينا؟؟
لا اعرف بس احس ان له علاقه بالعصابه
اكثر مقطع عجبكم

انقلكم من زاك الى الاصدقاء
ريلينا: اذهبوا لكي ترتاحوا
هيرو :لا لن نذهب
ريلينا : هيرو لقد اتعبتكم معي بما يكفي هيا اذهبوا
هايلد : انا وديو سوف نبقى مع نوين وانتي وهيرو وزاك سوف تبقون مع ليو
ريلينا:بالحديث عن زاك اين هو
زاك انا هنا ماذا تريدون
هايلد: انت سوف تبقى مع هيرو وريلينا
زاك : انا طبعا موافق
هايلد : ديو هيآ بنا
هيرو : اريد ان اتحدث مع ديو قليلا
هايلد: ديو الحق بي عندما تنتهي
زاك: ريلينا انا اسف سوف اخرج لدقائق وارجع
ريلينا: لا بأس بذلك
زاك: الى اللقاء جميعا
الجميع: الى اللقاء
ريلينا: انا ذاهبة الى ليو
هايلد: انا ايضا ذاهبة الى نوين
هيرو وديو : سوف نلحق بكم
ريلينا وهايلد : حسنا
بعد ان ذهبت كل من ريلينا وهايلد
قال هيرو : اريد ان افهم من ريلينا بالضبط
ديو : حسنا هي ريلينا بيسكرافت
هيرو بصدمة : ماذا اذا هي ليست اختك
ديو: لا ليست اختي
هيرو : لكن لماذا غيرت اسمها
ديو : تريد ان تعيش كأي فتاة وتكسب صداقات حقيقية
هيرو : هكذا اذا لكن من هذه العصابة
ديو : ريلينا ترفض ان تتحدث عنها لكن اظن انه شيء يخص ماضيها
هيرو : هيا اذهب الى هايلد
ديو :حسنا انا ذاهب اذا تريد شيء قول
هيرو : حسنا
تعليقاتكم
لا يوجد
انتقاداتكم
لا يوجد انتقادات
رأيكم
البارت تحفه

heero&duo
20-05-2010, 23:24
اجابه اسئله البارت الثاني
رأيكم
تحفه
توقعاتكم
اتوقع حدوث مصايب خصوصا انه في عصابه
انتقاداتكم
لا يوجد
اكثر مقطع عجبكم

قاطعها ليو : متـ..ـى استـ......ـطيع ااالخروج
ريلينا : لا لن تخرج الا ان تشفى كليا
ليو : لاا اريد ان اابقى هنا اريد ان اعود الى المنزل
الطبيب : يا انسة لا داعي للقلق اذا كان يريد الخروج من المشفى فليخرج لكن المهم انه لا يتعرض لضغط وان يستريح
ريلينا:حسنا
فخرج الطبيب وبعد خروج الطبيب قال ليو: ريلينا هذه ابنتي صحيح
ريلينا : نعم كيف عرفت هل كنت تسمعني ؟
ليو : نعم ومن هو الذي سوف يحمي كي من كل قلبه؟؟
ريلينا (بارتباك): من لا احد لم يقل لي احد كلام كهذا
ليو : اين نوين هل هي بخير
ريلينا : اجل
ليو: خذيني اليها اذا
ريلينا: ماذا ماذا انت لتو استيقظت وتريد ان تتحرك سمعت انت الطبيب يجب ان ترتاح
ليو: نعم سمعته وانا هكذا سوف ارتاح
ريلينا: لا ثم لا
ليو : ارجوكي اريد ان اطمئن عليها
وبعد محاولات ليو بأقناع ريلينا استسلمت قائلة حسنا
فذهبت الى الممرضة لكي تأخذ منها كرسي متحرك وبعد ان اعطت الممرضة الكرسي الى ريلينا توجهت هما الاثنتان
الى ليو فوضعاه على الكرسي وامسكت ريلينا بالطفلة وناولتها الى ليو وبدأت بالمشي متجهة الى غرفة نوين
وفي غرفة نوين
هايلد :لماذا اعطيتها الطفلة وجعلتيها تذهب الى ليو
نوين : لأن ليو كان حلمه ان ينجب طفلة وتكون بنفس جمال ورقة امه وريلينا تحمل كل صفات امها لذلك ان علم انني
انجبت فتاة فسوف ينهض بإذن الله
ديو : ياليت لو هذا ينجح
فيسمع الجميع طرق الباب
هيرو : تفضل
لماذا
لان ليو استيقذ وعاده السعاده لريلينا ونوين

زهرة السوسن1
21-05-2010, 07:41
البارت صغير بس حلو جدا
وشكرا::جيد::

khouloud
21-05-2010, 13:08
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو
القصة في قمة الروعة
بانتظار البارت اجاي على أحر من الجمر
أتمنى أن تتقبلي مروري
وأن تتقبليني قارئة لقصتك الرائعة
شكرا
تحياتي لك

البسمة البريئة
21-05-2010, 14:56
رأيكم
بيجنن

توقعاتكم
اممممم ممكن انو هيرو يتعرف على ليو والباقي عليكي

انتقاداتكم
...........................................

اكثر مقطع عجبكم
امممم....لما صحي ليو

لماذا
هيك

heero0.1
21-05-2010, 20:16
يلا بدنا البارت

نورالأمل
21-05-2010, 21:00
اه اه اه بارتين نزلواااااااااااااااااااا:eek:
اسفه كثب ماقدرت ارد على البارت الاول اسفخه حقك علي :محبط:مأسعفني الوقت ارجو المعذره

************************

رأيكم

جميل جداً ::جيد::

توقعاتكم

بالنسبه لليو اتوقع انه بيطلع لكن مع بعض المشاكل بعد مايطلعوا
نوين اممممم ماتوقع راح يصير شي
هيرو وريلي مشاااكل كثيره الله يستر منها :نوم:

انتقاداتكم
اممم لايوجد ::مغتاظ::

اكثر مقطع عجبكم

قاطعها ليو : متـ..ـى استـ......ـطيع ااالخروج
ريلينا : لا لن تخرج الا ان تشفى كليا
ليو : لاا اريد ان اابقى هنا اريد ان اعود الى المنزل
الطبيب : يا انسة لا داعي للقلق اذا كان يريد الخروج من المشفى فليخرج لكن المهم انه لا يتعرض لضغط وان يستريح
ريلينا:حسنا
فخرج الطبيب وبعد خروج الطبيب قال ليو: ريلينا هذه ابنتي صحيح
ريلينا : نعم كيف عرفت هل كنت تسمعني ؟
ليو : نعم ومن هو الذي سوف يحمي كي من كل قلبه؟؟
ريلينا (بارتباك): من لا احد لم يقل لي احد كلام كهذا
ليو : اين نوين هل هي بخير
ريلينا : اجل
ليو: خذيني اليها اذا
ريلينا: ماذا ماذا انت لتو استيقظت وتريد ان تتحرك سمعت انت الطبيب يجب ان ترتاح
ليو: نعم سمعته وانا هكذا سوف ارتاح
ريلينا: لا ثم لا
ليو : ارجوكي اريد ان اطمئن عليها
وبعد محاولات ليو بأقناع ريلينا استسلمت قائلة حسنا
فذهبت الى الممرضة لكي تأخذ منها كرسي متحرك وبعد ان اعطت الممرضة الكرسي الى ريلينا توجهت هما الاثنتان
الى ليو فوضعاه على الكرسي وامسكت ريلينا بالطفلة وناولتها الى ليو وبدأت بالمشي متجهة الى غرفة نوين
وفي غرفة نوين
هايلد :لماذا اعطيتها الطفلة وجعلتيها تذهب الى ليو
نوين : لأن ليو كان حلمه ان ينجب طفلة وتكون بنفس جمال ورقة امه وريلينا تحمل كل صفات امها لذلك ان علم انني
انجبت فتاة فسوف ينهض بإذن الله
ديو : ياليت لو هذا ينجح
فيسمع الجميع طرق الباب
هيرو : تفضل



لماذا
استعاة ليو لصحته شي مفرح

************************
للبارت الاول ^__^


ماهو ماضي ريلينا؟؟
امم يمكن لريلي علااقه بشخص ما وحدث شس بيناتهم ا
ارجو المعذره لعد حلي جميع الاسئله
لكن البارت كثير رائع وبالتوفيق ان شاء الله وعذراً على القصور
تحياتي وسلاامي

heero&duo
21-05-2010, 23:59
انتظر جديدك

البسمة البريئة
22-05-2010, 18:41
يلا في التكملة

miss dano
22-05-2010, 20:31
اعتذر اليكمـ لكن اليوم مآ اقدر احط البآرت وارجو ان تعذروني

بدأت المراجعآت للإختبآرات عشآن كذآ مرة انآ مشوشة

نورالأمل
22-05-2010, 20:46
اوكي حبيتي
ولا يهمك
خذي راحتك
بالتوفيق ان شاء الله والقلب داعيلك
سلاام

heero&duo
22-05-2010, 22:40
براحتك ولا يهمك
انتظرك
والتوفيق

miss dano
23-05-2010, 10:31
اتمنى اقبل مآ احط البآرت اشوف ردود

Nuha Emam
23-05-2010, 10:37
أكــيــد بـتشـوفـي ردود .. حبوبـة ..
و أنــا أولـهـم كـمـان ^^ ..
يـلا حـطـيـلـنـا البـارت قـلـبـو ..

أسطورة النار
23-05-2010, 11:47
قصة جميلة وتسلم

miss dano
23-05-2010, 18:47
البآرت

كان منظر يبكي كل من يراه كان هيرو ينظر الى ريلينا التي بدأت تذرف دمعة وراء دمعة اما هايلد وديو كانا يمسكان
ايدي بعض
وبعد هذا المشهد قالت ريلينا : ليو اعرفك بصدقي هيرو يوي
ليو: امير لندن صحيح
هيرو: نعم صحيح تشرفت بمعرفتك سيد ليو
ليو: بل الشرف لي انا
وصافحا بعضهما
ثم اردفت ريلينا بنبرة حزن: ليو هل لك ان تخبرني من هم هؤلاء العصابة
ليو: هل تتذكرين العصابة التي قتلت والداي
ريلينا: وهل هذا شيء ينسى
ليو: هذه هي نفس العصابة
ريلينا: مــا ذا ؟
ليو: نعم هيا نفسها
ريلينا ( بغضب وصراخ): ماذاا يريدون؟
ليو : اهدئي اين الخاتم الذي اعطتكي اياه امي
ريلينا: ومادخل الخاتم في الموضوع
ليو: انه اساس الموضوع فبه مصير الكون
هيرو : مصير الكون ماذا تقصد؟
ليو : اقصد ان الخاتم اذا وقع في الايدي الخير يكون العالم بسلام ويقضي على اكبر شر في العالم اما اذا وقع في الايدي
الشر فذلك يعني اننا سوف نسحق والخاتم يختفي اذا انقضى الشر الاكبر في العالم
هايلد : وما هو تفسير الصاعقة التي صعقني بها الخاتم عندما سحبته من يد ريلينا
ليو: هذا لأنه عرف ان ريلينا هي الخير فلذلك لن يخرج الا لو مات الشر
ريلينا: ليو كان يخرج سابقا لكن لماذا الان
ليو : لا ادري فالأسطورة ناقصة في جميع الكتب حتى الكتاب الاصلي فهنالك صفحة مفقودة
هيرو: ريلينا ماذا سوف تفعلين
كانت ريلينا سوف ترد لكن ليو قاطعها قائلا: سوف ترجع معكم
ريلينا: مستحيل لن ادعكم بعد الان
ليو : سوف ترجعين لأنهم لا يعرفون اين انتي لذلك اتو الي انا
هيرو : ليو على حق اذا سوف ترجعين
ريلينا: لا لن ادعكم
ليو: ريلينا سوف اكون بخير وانتي معهم ارجوكي
ريلينا باستسلام: حسنا
انقلكم من عند الاصدقاء الى مكان اسود يعمه الشر كان في هذا المكان رجل ذا شعر بني قصير وفتى ذا شعر رمادي
وايضا فتى ذا شعر رمادي اللون وعيناه ايضا رمادية كان الرجل يبدو عليه في العشرينات وكان يقف امام نافذه
وهو يخاطب الولدان قائلا : اريد ان اعرف اين هو الخاتم
.....: ابي قلت لك انني سوف اعرف واخبرك
الاب: الا متى يا زاك
زاك : في اقرب وقت ممكن
الاب : ارجو ان لا تفشل مثل اخاك
الاخ : ليست مشكلتي انني احب فتاة اخرى واريد ان اقابلها
زاك : جاستين نحن نريد ان نستولي على الحكم لو كنا استولينا على سانك فبالتأكيد سوف نستولي على لندن وغيرها
جاستين : انا اسحبوني من هذه القصة
تيريز : لماذا انت لست مثل زاك
جاستين : انه ليس له قلب او احساس او حب وريلينا لقد عانت مني الكثير
تيريز: هههه كل شخص يعترف بالحب انه ليس شيء انه يضعفك فقط زاك انت ارجع اليهم وحاول معرفة اين هو
زاك : الى اللقاء يا ابي الى اللقاء يا احمق
وهكذا انتهى اليوم وفي اليوم التالي استيقظت ريلينا على اشعة الشمس الساقطة على وجهها فذهبت الى الحمام واغتسلت
وبدلت ملابسها وارتدت تيشيرت بني اللون وبنطال جينز كحلي وحذاء بني اللون فأحست ريلينا ببعض النشاط فقررت ان
تخرج لتتمشى في حديقة المشفى فهذا هو اليوم الاخير لها لأن غدا سوف تكون مدرسة فخرجت الى الحديقة واثناء مشيها
رأت هيرو جالسا على كرسي موجود بالحديقة فتوجهت اليه وبعد ان جلست قالت منظر جميل صحيح
هيرو : نعم انه يشعرك بالراحة
ريلينا: اوفقك بهذا
هيرو: ريلينا الستي خائفة من تلك العصابة
ريلينا : لا فأصدقائي معي
هيرو : ريلينا هيا لنذهب لأننا بعد قليل سوف نسافر
ريلينا :هيا بنا
وهما في طريقهم اتى اليهم فتى قائلا : ريلينا كنت ابحث عنكي في كل مكان اين كنتي لقد ارعبتني
ريلينا : انا بخير زاك لماذا كلكم تظنوني طفلة
زاك : نحن فقط خائفون عليك
ريلينا: شكرا زاك
هيرو : مرحبا بالمدلل
زاك : من المدلل يا حبيب امك
هيرو : هل تسكت والا ضربتك
ريلينا: كفى انتما الاثنان
هيرو: ريلي تعالي معي
ريلينا وزاك : من ريلي
هيرو : انا ادلع ريلينا هكذا هل لديك مانع يا اخ
زاك: اسم مدلل مثلك
ريلينا: كفى هذا يكفي انا ذاهبة
مشت ريلينا بضع خطوات الا ان اتها زاك قائلا : ريلينا لماذا اتيتي بهيرو هذا
ريلينا : انه صديقي مثلك
زاك : لا احسه هكذا
ريلينا: ماذا تقصد
زاك : انتي تعرفين قصدي
ريلينا : زاك رجاء ابتعد عني اريد ان ارى ليو
وفي هذه اللحظات جائت هايلد وديو وسحبا ريلينا
ريلينا: ماذا هنالك
هايلد: انقذناكي صحيح
ريلينا : في الوقت المناسب هيا دعونني
ديو : لا فنحن الان مسافرون
ريلينا: ماذا الان
ديو : اجل هيا اذهبي وسلمي على نوين وليو
ريلينا بنبرة حزن: حسنا
هايلد : اين هيرو
ريلينا : في الحديقة
هايلد : ديو اخبر زاك وهيرو اننا الان ذاهبون
ذهب ديو الى كل من زاك وهيرو

رأيكم

توقعاتكم

اكثر مقطع عجبكم

لماذا

ايش قصد جاستن بأنوـو ريلينا عانت الكثير منه

انتقاداتكم

التعريف بجاستين شوي ويجي

heero0.1
23-05-2010, 18:59
البارت كان رائع... بس ابا اعر فشو قصة جاستين..
أظن ريلينا كانت قبل تحبه... بس هو خدعها...

بأنتظار التعريف

miss dano
23-05-2010, 19:29
طيب التعريف بالشخصيآت

جاستين

لون العينين رمادي

الشعر رمادي قصير

الشخصية غامض كان صديق ريلينا لكن تركته ريلينا لأمر سوف تعرفونه في القصة وهو اخو زاك لكن لا احد يعلم سوى اباه وزاك

وله دور في القصة لكن مو كبير بسيط

وهذي الصورة

http://up1.pc4up.com/2010/04/nHq42859.jpg (http://www.pc4up.com/)

miss dano
23-05-2010, 19:32
عارفة التاج ماليه دخل

بس اتخيلو من دون تاج

زهرة السوسن1
23-05-2010, 20:30
البارت حلو كثير
اكثر مقطع هيروة وزاك::سعادة::

heero&duo
23-05-2010, 21:49
رأيكم
رائع
توقعاتكم
اكيد زاك هايعمل مصيبه
اكثر مقطع عجبكم

هيرو : نعم انه يشعرك بالراحة
ريلينا: اوفقك بهذا
هيرو: ريلينا الستي خائفة من تلك العصابة
ريلينا : لا فأصدقائي معي
هيرو : ريلينا هيا لنذهب لأننا بعد قليل سوف نسافر
ريلينا :هيا بنا
وهما في طريقهم اتى اليهم فتى قائلا : ريلينا كنت ابحث عنكي في كل مكان اين كنتي لقد ارعبتني
ريلينا : انا بخير زاك لماذا كلكم تظنوني طفلة
زاك : نحن فقط خائفون عليك
ريلينا: شكرا زاك
هيرو : مرحبا بالمدلل
زاك : من المدلل يا حبيب امك
هيرو : هل تسكت والا ضربتك
ريلينا: كفى انتما الاثنان
هيرو: ريلي تعالي معي
ريلينا وزاك : من ريلي
هيرو : انا ادلع ريلينا هكذا هل لديك مانع يا اخ
زاك: اسم مدلل مثلك
ريلينا: كفى هذا يكفي انا ذاهبة
مشت ريلينا بضع خطوات الا ان اتها زاك قائلا : ريلينا لماذا اتيتي بهيرو هذا
ريلينا : انه صديقي مثلك
زاك : لا احسه هكذا
ريلينا: ماذا تقصد
زاك : انتي تعرفين قصدي

بس زاك انا باكرهه

ايش قصد جاستن بأنوـو ريلينا عانت الكثير منه
ممكن خدعها بعد ان حبته
انتقاداتكم
لا يوجد

نورالأمل
24-05-2010, 07:32
مرحباااااااااااااااااااااااااااا
شلون شو اخبارك
**********************

رأيكم
جميل جداً

توقعاتكم
زاك راح يسوي مصيبه بين هيرو وريلي
اتوقع انه راخ يحاول يختطفها


اكثر مقطع عجبكم

هيرو : نعم انه يشعرك بالراحة
ريلينا: اوفقك بهذا
هيرو: ريلينا الستي خائفة من تلك العصابة
ريلينا : لا فأصدقائي معي
هيرو : ريلينا هيا لنذهب لأننا بعد قليل سوف نسافر
ريلينا :هيا بنا
وهما في طريقهم اتى اليهم فتى قائلا : ريلينا كنت ابحث عنكي في كل مكان اين كنتي لقد ارعبتني
ريلينا : انا بخير زاك لماذا كلكم تظنوني طفلة
زاك : نحن فقط خائفون عليك
ريلينا: شكرا زاك
هيرو : مرحبا بالمدلل
زاك : من المدلل يا حبيب امك
هيرو : هل تسكت والا ضربتك
ريلينا: كفى انتما الاثنان
هيرو: ريلي تعالي معي
ريلينا وزاك : من ريلي
هيرو : انا ادلع ريلينا هكذا هل لديك مانع يا اخ
زاك: اسم مدلل مثلك
ريلينا: كفى هذا يكفي انا ذاهبة
مشت ريلينا بضع خطوات الا ان اتها زاك قائلا : ريلينا لماذا اتيتي بهيرو هذا
ريلينا : انه صديقي مثلك
زاك : لا احسه هكذا
ريلينا: ماذا تقصد
زاك : انتي تعرفين قصدي






لماذا
امممممممممممممم اسمه ريلي الدلع حلو لمن قاله هيرو
وازاك هذا يبيله كف


ايش قصد جاستن بأنوـو ريلينا عانت الكثير منه

اعتقد انه هو السبب في موت والداها ويمكن بسبب حبه لها من طرف واحد

انتقاداتكم

لايوجد
****************************************
بيبتي باستنى البارت القادم
سلااااااااااااااااااااااااااااااام

miss dano
24-05-2010, 11:25
مشكورين على الردود

لكن مافي غيرهم ما راح اكمل غير لمآ اشوف الردود

Nuha Emam
24-05-2010, 13:41
يــــــــــآآآآي أمــــوت عـلـى جـاستــيـن >> علـى بـالـهـآ جـاسـتـيــن تـمـبـرلايـك :p
أتـرك البــاآقـي لـكـ لأنـي مـا راح أعرف أحزر ..
مرة تـانـيـة يـسـلمـوو عـلـى الـبـاآرت ..

heero0.1
24-05-2010, 19:51
يلا نباا البارت

البسمة البريئة
24-05-2010, 19:58
مرررررررررررحبا كيفك يا بطة؟

رأيكم
البارتت رووووعة

توقعاتكم
اممم انا بقول انها العصابة رح تعرف مكان ريلينا
بسبب زاك بس هيرو طبعا رح يحميها

اكثر مقطع عجبكم
اممم لما كان هيرو قاعد على الكرسي بالمستشفى

لماذا
اممممم هيك

ايش قصد جاستن بأنوـو ريلينا عانت الكثير منه
مش عارفة

انتقاداتكم
اممممم لو وصفتي الحديقة بشكل اكتر كان طلعت حلوة كتييييير


سلااااام ما تنسيني من دعواتك

miss dano
24-05-2010, 20:16
مرررررررررررحبا كيفك يا بطة؟

رأيكم
البارتت رووووعة

توقعاتكم
اممم انا بقول انها العصابة رح تعرف مكان ريلينا
بسبب زاك بس هيرو طبعا رح يحميها

اكثر مقطع عجبكم
اممم لما كان هيرو قاعد على الكرسي بالمستشفى

لماذا
اممممم هيك

ايش قصد جاستن بأنوـو ريلينا عانت الكثير منه
مش عارفة

انتقاداتكم
اممممم لو وصفتي الحديقة بشكل اكتر كان طلعت حلوة كتييييير


سلااااام ما تنسيني من دعواتك




مشكورة على الانتقاد والرد

ورآح اعمل بنصيحتك

ومآ رآح اقدر اني احط البآرت اليوم لأنو عليآ اختبآر تآريخ

heero&duo
24-05-2010, 22:35
ولايهمك
انتظرك
وبالتوفيق

نورالأمل
25-05-2010, 07:16
ولا يهمك حبيبتي
خذي كال راحتك
بالتوفيق
سلاام

لؤلؤة النيل
25-05-2010, 14:48
يلا احنا مستنيين البارت وبجد القصة اكتر من راااائعة

miss dano
25-05-2010, 20:37
يوم الاربعآء بس اذا لقيت ردود

نورالأمل
25-05-2010, 20:54
يلــآ يلــآ يلــآ
الحلوه ^__^ تبغى ردود
ردو بليز
ابغىـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت مشانـ اللهـ (0__0)>__<

heero&duo
25-05-2010, 22:26
انتظر البارت
يوم الاربعاء
مع اني بافتح متاخره يعني الساعه 1:30 بالليل
كالعاده بس هاتلاقي ردي

miss dano
27-05-2010, 07:03
بس دول الردين اجل ما رآح احط البآرت

miss dano
27-05-2010, 10:47
البآرت


وفي غرفة احد غرف المشفى كان يجلس فيها شخصان وما هما الا نوين وليو
ليو: انا خائف عليها جدا
نوين : لا تقلق فهي مع الاصدقاء وايضا مع هيرو اشجع أمراء الارض
ليو : سوف اشتاق اليها حقا
نوين : وانا ايضا
وفي هذه الاثناء سمعا شخص يطرق الباب فسمحا بدخوله
............:سوف اشتاق اليكم
ليو: وانا ايضا ريلينا انتبهي على نفسك
ريلينا : حسنا وبالمناسية ماذا سوف تسمي ابنتك
ليو: سوف اسميها لوسي
هايلد : لا سميها هايلد
نوين : اسم جميل جدا
ريلينا : وانا اوافق نوين
وبعد ذلك دخل كل من هير وزاك وديو فقال ديو : بماذا توافقين نوين
ريلينا : سوف نسمي الطفلة لوسي
ديو : لا سموها ديو
نوين : ماذا !!
ليو: هل تراها فتى يا احمق
هيرو : لا عليك منه فهو غبي غبي
ديو : ماذا لا اسمحلك يـ
نظر هيرو الى ديو نظرته المعتادة التي تسكت جميع الناس وتدخل الرعب في قلبوهم
هيرو : انا ماذا
ديو ( بإرتباك) : يا اخي ويا صديقي
ضحك الجميع على شكل ديو وهو خائف ومرتبك فأردفت هايلد بعد ان نظرت الى ساعتها : هيآ سوف تفوتنا الطائرة هيا
ريلينا : نوين ليو انتبها على نفسيكما وعلى لوسي سوف اشتاق اليكم
ليو :لا تخافي سوف نكون بخير وانتي انتبهي على نفسك
ريلينا : حسنا الى اللقاء
ليو ونوين : الى اللقاء
وفي طريق الاصدقاء الى المطار كان ديو كعادته جائع وهيرو يقود السيارة بملل وهايلد تتحدث مع ريلينا وزاك كان
شارد البال الى ان قطع شوروده صوت ريلينا: زاك اين كنت
زاك : كنت في بيتي القديم لكي اتي باحتياجاتي
ريلينا : حسنا
هيرو : هيا اخرجوا من السيآرة لقد وصلنا
خرج الجميع من السيارة وتوجهوا الى المطار

انقلكم من الاصدقاء الى مكان مظلم ليس مظلم بسبب الليل بل مظلم بسبب الشر الذي فيه كان في هذا المكان كان هنالك فتى يبدو عليه في 18 ذا شعر رمادي وعينين رمادية اللون كان يتحدث مع رجل يبدو عليه في 20 ذا شعر بني
قصير كان يبدو عليه الغضب
...............: هل تريد مسآعدة اخآك ؟؟
...............: ابي قلت لكم انا منسحب من هذه المهمة
وكان سوف يخرج الا ان اوقفه صوت تيريز
تيريز : جاستين انا لم انتهي من كلامي
جاستين : قلت لا اريد هذه المهمة
تيريز : اذا لا عليك لكن هل تعرف من سيدفع الثمن
جاستين بارتباك : ماذا تقصد
تيريز وبعد ان فتح شاشة كان يعرض عليها فتاة تمشي في الاسواق ويبدو انها مراقبة من قبل تيريز : اقصد مادي
جاستين : ماذا فعلت لك اتركها وشأنها
تيريز: استطيع بمكالمة قتلها
ومسك تيريز هاتفه وبدأ بالضغط على الارقام فأوقفه جاستين قائلا: حسنا سوف اساعده لكن كيف
تيريز : احسنت وكيف هذه انت تعرف حلها
جاستين : لا لا اعرف
تيريز : اذا تعال معي انا سوف اشرحلك الخطة

وخرجا من الغرفة معا وبدأ تيريز بشرح الخطة

حطيتو قصير لأنوـو مافي ردود

توقعآتكم

رأيكم

انتقاداتكم

ماهي الخطة

كيف رآح تكون ردة فعل الاصدقآء

مقطع عجبكم

لماذا

ludmila
27-05-2010, 12:07
قنبلة


راااااااااااااائعععععععععععععععععععععععععع

ننتظر المزيد
باااااااااااااااااااااااي

البسمة البريئة
27-05-2010, 12:15
مرررررررحبا
كيفك؟
انا اعفيني من الأسئلة اليوم
لاني مش جاي على الي ارد

miss dano
27-05-2010, 12:59
مشكورين على الردود

لكن ليش ماتردو على الاسئلة

heero&duo
27-05-2010, 22:50
توقعآتكم
مصايب
رأيكم
البارت تحفه
انتقاداتكم
لا يوجد
ماهي الخطة
اكيد خطه فيها مصيبه
كيف رآح تكون ردة فعل الاصدقآء
صدمه وغضب
مقطع عجبكم
وفي غرفة احد غرف المشفى كان يجلس فيها شخصان وما هما الا نوين وليو
ليو: انا خائف عليها جدا
نوين : لا تقلق فهي مع الاصدقاء وايضا مع هيرو اشجع أمراء الارض
ليو : سوف اشتاق اليها حقا
نوين : وانا ايضا
وفي هذه الاثناء سمعا شخص يطرق الباب فسمحا بدخوله
............:سوف اشتاق اليكم
ليو: وانا ايضا ريلينا انتبهي على نفسك
ريلينا : حسنا وبالمناسية ماذا سوف تسمي ابنتك
ليو: سوف اسميها لوسي
هايلد : لا سميها هايلد
نوين : اسم جميل جدا
ريلينا : وانا اوافق نوين
وبعد ذلك دخل كل من هير وزاك وديو فقال ديو : بماذا توافقين نوين
ريلينا : سوف نسمي الطفلة لوسي
ديو : لا سموها ديو
نوين : ماذا !!
ليو: هل تراها فتى يا احمق
هيرو : لا عليك منه فهو غبي غبي
ديو : ماذا لا اسمحلك يـ
نظر هيرو الى ديو نظرته المعتادة التي تسكت جميع الناس وتدخل الرعب في قلبوهم
هيرو : انا ماذا
ديو ( بإرتباك) : يا اخي ويا صديقي
ضحك الجميع على شكل ديو وهو خائف ومرتبك فأردفت هايلد بعد ان نظرت الى ساعتها : هيآ سوف تفوتنا الطائرة هيا
ريلينا : نوين ليو انتبها على نفسيكما وعلى لوسي سوف اشتاق اليكم
لماذا
متخيله منظر ديو هههه

miss dano
28-05-2010, 14:04
مشكورة قلبوـو على الرد

لكن وين الردود

البسمة البريئة
28-05-2010, 17:35
ويييييييين الباااااااااااااااااااارت

miss dano
28-05-2010, 19:15
ويييييييين الباااااااااااااااااااارت

انتي تقولي وين البآرت

وأنا اقول وين الردو

يعني شي والله مرة مايرضي

نورالأمل
28-05-2010, 20:13
حجز^__^

miss dano
28-05-2010, 20:19
وين الردود

واللهـ يقهر

miss dano
28-05-2010, 20:29
حجز^__^

استناكي

نورالأمل
28-05-2010, 22:05
مرحبااااااااااا:)
:eek:زعلـآنه له له له مـأـآرضهىـآ
*****************************

توقعآتكم
بما نه قصير فلتوقعات صعبه شوي
زاك ومصايبه يمكن راح يحاول انه يفرق بين ريلي وهيرو


رأيكم
حلو ::مغتاظ::بس زعلاـآنه لانه قصير :(


انتقاداتكم
امممممممممم
انتقادات

*************
الوصف /اين الوصف ماوصفتي بشكل كبير :مرتبك:
امم/ الاثاره وينالاكشن :(ماراح يبتد لازم تطولي بالاحداث اذا سمحتي :مرتبك:
اممم هذا الي عندي الباقي عليك واسفه اذا ازعجتك بهذا الكلاام

ماهي الخطة
اممم
يسببوا مشكله لريلي عن طريق هيرو :rolleyes:

كيف رآح تكون ردة فعل الاصدقآء
الهوايل والافضل اخليها عليك ::جيد::

مقطع عجبكم


heero&duo توقعآتكم
مصايب
رأيكم
البارت تحفه
انتقاداتكم
لا يوجد
ماهي الخطة
اكيد خطه فيها مصيبه
كيف رآح تكون ردة فعل الاصدقآء
صدمه وغضب
مقطع عجبكم
وفي غرفة احد غرف المشفى كان يجلس فيها شخصان وما هما الا نوين وليو
ليو: انا خائف عليها جدا
نوين : لا تقلق فهي مع الاصدقاء وايضا مع هيرو اشجع أمراء الارض
ليو : سوف اشتاق اليها حقا
نوين : وانا ايضا
وفي هذه الاثناء سمعا شخص يطرق الباب فسمحا بدخوله
............:سوف اشتاق اليكم
ليو: وانا ايضا ريلينا انتبهي على نفسك
ريلينا : حسنا وبالمناسية ماذا سوف تسمي ابنتك
ليو: سوف اسميها لوسي
هايلد : لا سميها هايلد
نوين : اسم جميل جدا
ريلينا : وانا اوافق نوين
وبعد ذلك دخل كل من هير وزاك وديو فقال ديو : بماذا توافقين نوين
ريلينا : سوف نسمي الطفلة لوسي
ديو : لا سموها ديو
نوين : ماذا !!
ليو: هل تراها فتى يا احمق
هيرو : لا عليك منه فهو غبي غبي
ديو : ماذا لا اسمحلك يـ
نظر هيرو الى ديو نظرته المعتادة التي تسكت جميع الناس وتدخل الرعب في قلبوهم
هيرو : انا ماذا
ديو ( بإرتباك) : يا اخي ويا صديقي
ضحك الجميع على شكل ديو وهو خائف ومرتبك فأردفت هايلد بعد ان نظرت الى ساعتها : هيآ سوف تفوتنا الطائرة هيا
ريلينا : نوين ليو انتبها على نفسيكما وعلى لوسي سوف اشتاق اليكم

لماذا
ههه منظر ديو هههه واممممممممم الاسم حلو
************************
اوكي ارجو انه ردي قد وفىــآ
بدي باااارت طويل
بالنسبه للردود عذريهم حبيبتي اخر السنه كله امتحانات
انا معاك لنا النهايه
بالانتظار
سلاااااااااااااااااااااااااااااام مع تمانياتي بالتوفيق

heero&duo
28-05-2010, 22:53
انتظر التكمله

miss dano
29-05-2010, 11:48
مشكورين لكن ما اوعدكم اليوم

ابغى البآرت يكون طويل وفي حمآس

نورالأمل
29-05-2010, 15:46
http://files.mothhelah.com/img/p7w47931.gifاوكي http://files.mothhelah.com/img/p7w47931.gif
http://files.mothhelah.com/img/p7w47931.gifمستنيته http://files.mothhelah.com/img/p7w47931.gif
http://files.mothhelah.com/img/kDH47931.gif

heero&duo
29-05-2010, 19:03
اوك مستنياكي
مع اني علي نار من
شده الحماس

miss dano
30-05-2010, 18:22
يآ بنآت واللهـ انآ اسفة

كثير ما رآح اقدر اكمل القصة حاليا غير بعد الاختبارات

واسفة

نورالأمل
30-05-2010, 21:31
اوكي حبيبتي
معذوره والله يوفقك
بالمنى لك النجاح
تحياتي

heero&duo
30-05-2010, 21:57
اوك
انتظرك ولا يهمك
واتمني لكي النجاح

البسمة البريئة
31-05-2010, 09:08
كلنا بانتظارك
الله يوفقك

miss dano
03-06-2010, 23:34
بس هيدي الردود

انا كنت داخلة عشآن في معلومة

نسيت انزلها

ودخلت عشآن اشوف الردود

لكن واللهـ زعلتوني

مافي ردود

ليش؟؟

heero&duo
04-06-2010, 23:02
انا انتظر التكمله

البسمة البريئة
05-06-2010, 11:43
وعععععععع
كل هادي الردود
ومو كتير؟ :(:(:confused::(:(

طيب يلا في الباااااااارت بسسسسرعة

heero0.1
14-06-2010, 12:54
أنا رديت واطالب ببارت يديد

miss dano
14-06-2010, 13:46
واللهـ مثل ماقلتلك

اختباراتي بدأت

وراح ادخل اليوم بالقوة

عشان اقرأبارتك

اسفة

اوعيدكم اني اغلق القصة في الاجازة

heero0.1
14-06-2010, 14:11
يلا بسرعة نبا البارت

البسمة البريئة
14-06-2010, 14:21
وين البارت؟

نورالأمل
14-06-2010, 16:22
الله يوفقك حبيبتي
والاعضاء الباقي ان شاء الله بيردوا
يلا انا رجعت لااصالب بالباارت
حطيه بسرعه لانه صبري بدى ينفذ:مكر:
والله يوفقك وتخلصي بسرعه ^__^
سلااااااااااااام

heero&duo
15-06-2010, 01:17
الله يوفقك
ولا يهمك انا انتظرك

زهرة السوسن1
24-06-2010, 10:35
السلام عليكم
كيف حالك
واين البارت نحن مستنين::جيد::::جيد::

miss dano
28-06-2010, 18:08
الحمد للهـ غلق الاختبارات


واتفضلو البارت


وفي مدينة من اجمل مدن العالم التي يعمها الهدوء وفي احد قصورها الذي كل من يراه يتمنى ان يكون له كان في القصر
اشخاص يبدو عليهم القلق الشديد وكان اكثرهم قلقا فتى ذا شعر احمر يبدو عليه في 18 من عمره وكانت هنالك فتاة ذات
شعر رمادي اللون وعينين كحلية ورجل يبدو عليه في الاربعينات كان جو الغرفة قلقا جدا ويعمه الصمت الا ان قال الرجل
الرجل: قلت لكم ان هذا الفتى مستهتر
الفتى : من الممكن حصل له مكروه
الرجل : لو كان فيه مكروه لكانوا اعلنو عن الخبر في آلصحف والتلفاز
الفتاة : ارجو ان يكون بخير
الرجل : جايك اتصل على هيرو
جاستن: حسنا لكن هاتفي ليس به شحن اتصلي انتي يا سارة
سارة : حسنا وماهي الا لحظات حتى قالت : ليس هنالك اجابة
جايك : يا الهي
وبعد 10 دقائق سمعوا صوت الجرس يدق جرت سارة قاصدة الباب لتفتحه وبعد ان فتحته ارتمت على الذي طرق الجرس
وقالت: اين كنت لقد خفت عليك كثيرا
الفتى: سوف اموت ابتعدي عني قلت لك الف مرة لا تفعلي هكذا
سارة: اسفة هيرو لكن اشتقت اليك
الرجل: هيرو لماذا تصرخ في وجهها ؟
هيرو : قلت لها ان لا تفعل معي هكذا
الرجل: اين كنت
هيرو : لماذا السؤال يا عمي
العم ( بصراخ ) : انت غبت عن البيت لمدة يومين ولا نعرف عنك شيء هيا اين كنت؟؟
هيرو : كنت في مدينة سانك
جايك : لماذا لم تخبرنا
هيرو: انا في 16 وانتم قلقون هكذا لم اعد طفلا
قال جملته وهو يصعد الدرج ذاهبا الى غرفته لكي يرتاح وبعدما دخل الى غرفته رمى نفسه على السرير وغرق في تفكيره
*كنت افكر في ريلينا كيف اتت الي وجلست بجانبي في الحديقة لم اكن اشعر بهذا الشعور من قبل كنت في قمة فرحي
كنت سعيدا جدا لم اكن سعيدا هكذا لكن لم يبدو علي هذا ( طبعا عارفين هيرو يقدر يكتم شعورو حتى لو ايش )
وفي بيت من بيوت مدينة لندن كان هنالك فتاة جالسة على السرير غارقة في حبل افكاره ولم تكن سوى ريلينا
* لماذا كلما اقترب منه دقات قلبي تخف واحس بحرارة تعتلي جسدي ارجو ان لا اكون لا لن اقع مرة اخرة لن اسمح لنفسي
يجب ان ابتعد عنه وايضا احس انه لا يكن شعورا لي سوى صداقة
نرجع قليلا عندما ذهبت ريلينا الى غرفتها كان البقية مستغربين من تصرف ريلينا فليست من عادتها ان تذهب
من دون ان تسلم عليهم فقال كواتر : مابها
هايلد : يبدو عليها انها متعبة
سالي : ما الذي حدث معكم ؟
ديو : هنالك عصابة هجمت على المنزل وطعنو ليو وهنالك خبر سعيد لكن لن اقول
كاثرين : ارجوك قل
ديو : لا
كاثرين : ارجوووووووووك
ديو: حسنا ليو انجب طفلة وسمها لوسي
كاثرين : صحيح انه خبرا رائع
هايلد : نعم وهي تشبه ريلينا كثيرا وعيناها مثل ليو
كواتر : هيا فالوقت متأخر وغدا مدرسة
الجميع : حسنا
ذهب الجميع الى غرفهم وغطوا في نوم عميق
وفي صباح اليوم التالي استيقظ الجميع نشيطين معادا ريلينا


عارفة انو قصير لكن انا الان بخرج ووعدتكم اني احط البارت


الاسئلة
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
شو توقعاتكم؟
رأيكم؟
انتقاداتكم؟

نورالأمل
28-06-2010, 22:04
السلاام عليكم
مرحبا خيتو شلونك شو اخبارك




عارفة انو قصير لكن انا الان بخرج ووعدتكم اني احط البارت
ولا يهمك عمري خذي راحتك

ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
ليه ي نامت اصلاً :مكر:لااعتقد او انه احد قام واختطفها

شو توقعاتكم؟
كتير ولكن بملا انه البارت قصير فمن الصعب توقع الكثير
امم بالنسبه لهيرو يمكن يحاول ان يظهر مشاعره تجاه ريلي بالبارت القادم
وامخاطر اكيد راخ تزداد لانه ليو ونوين بالمشفى

رأيكم؟
روووووعه

انتقاداتكم؟
بما انه قصير فلا يوجد انتقادات



اوكي عمري على خير
بانتظار البارت القادم
واني سعيده لااني اول من يرد
سلااااااااااااام [/size][/font]

miss dano
29-06-2010, 03:32
السلاام عليكم
مرحبا خيتو شلونك شو اخبارك




ولا يهمك عمري خذي راحتك

ليه ي نامت اصلاً :مكر:لااعتقد او انه احد قام واختطفها

كتير ولكن بملا انه البارت قصير فمن الصعب توقع الكثير
امم بالنسبه لهيرو يمكن يحاول ان يظهر مشاعره تجاه ريلي بالبارت القادم
وامخاطر اكيد راخ تزداد لانه ليو ونوين بالمشفى

روووووعه

بما انه قصير فلا يوجد انتقادات



اوكي عمري على خير
بانتظار البارت القادم
واني سعيده لااني اول من يرد
سلااااااااااااام [/size][/font]

ردك كثير فرحني ومغري كمان
وان شاء اللهـ باقي الردود كذا

heero&duo
29-06-2010, 03:43
الاسئلة
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
اكيد كانت سهرانه بتفكر في هيرو
شو توقعاتكم؟
مشكله
رأيكم؟
البارت تحفه
انتقاداتكم؟
لا يوجد

miss dano
29-06-2010, 08:04
الاسئلة
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
اكيد كانت سهرانه بتفكر في هيرو
شو توقعاتكم؟
مشكله
رأيكم؟
البارت تحفه
انتقاداتكم؟
لا يوجد

هلا واللهـ
شكرا على ردك ومروك
لكن جواب السؤال الاول خطأ

البسمة البريئة
29-06-2010, 08:33
السلام عليكم
مبرووك انتهاء الانتحارات
امممم يلا نروح للأسئلة؟



ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
لأنها تعبانة من التفكير.. وما نامت منيح

شو توقعاتكم؟
شو توقعاتك يا بسمة؟ امممم
الظاهر انو ما في توقعات

رأيكم؟
البارت روووعة... تسلم ايدك

انتقاداتكم؟
و
بعد 10 دقائق سمعوا صوت الجرس يدق جرت سارة قاصدة الباب لتفتحه وبعد ان فتحته ارتمت على الذي طرق الجرس
لو قلتي بعد أن فتحته ورأت الشخص الذي دق الجرس (مو معقول ترتمي عليه من دون ما تشوفو)
وبعدها فيكي تكملي وارتمت عليه

تــحـــيـاتـي لك أختي
لا تتأخري علينا بالتكملة

دمتي بخير

miss dano
29-06-2010, 14:34
السلام عليكم
مبرووك انتهاء الانتحارات
امممم يلا نروح للأسئلة؟



ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
لأنها تعبانة من التفكير.. وما نامت منيح

شو توقعاتكم؟
شو توقعاتك يا بسمة؟ امممم
الظاهر انو ما في توقعات

رأيكم؟
البارت روووعة... تسلم ايدك

انتقاداتكم؟
و
لو قلتي بعد أن فتحته ورأت الشخص الذي دق الجرس (مو معقول ترتمي عليه من دون ما تشوفو)
وبعدها فيكي تكملي وارتمت عليه

تــحـــيـاتـي لك أختي
لا تتأخري علينا بالتكملة

دمتي بخير


ردك عن جد فرحني
وان شاء اللهـ البارت ينزل عن قريب
وفاتت علي هذي النقطة كنت بطتب
البآرت بســـــــــــــــــــــــــــرعـــــــــــــــة
ان شــــــــــــــــــــــــآء اللــــــهـــ بعدين
انتبــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــ

زهرة السوسن1
29-06-2010, 14:36
السلام عليكم
كيف حالك
مبروك عليك الاجازة


الاسئلة
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
لانه لم تنام جيدا
شو توقعاتكم؟
مشاكل
رأيكم؟
روعه وجميل مشكورة
انتقاداتكم؟
لايوجد

miss dano
29-06-2010, 17:09
السلام عليكم
كيف حالك
مبروك عليك الاجازة


الاسئلة
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟
لانه لم تنام جيدا
شو توقعاتكم؟
مشاكل
رأيكم؟
روعه وجميل مشكورة
انتقاداتكم؟
لايوجد

اللهـ يبارك فيكي
السؤال الاول خطأ
الثاني يعني
شكرا على ردك ومرورك

البسمة البريئة
29-06-2010, 20:41
ردك عن جد فرحني
وان شاء اللهـ البارت ينزل عن قريب
وفاتت علي هذي النقطة كنت بطتب
البآرت بســـــــــــــــــــــــــــرعـــــــــــــــة
ان شــــــــــــــــــــــــآء اللــــــهـــ بعدين
انتبــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــ


معليش حبيبتي كلنا رح نغلط هيك غلطات
لسا غلطتك اهون مني
أنا في قصتي السابقة حطيت بارت مكرر (الأعضاء انجنووووو)
ههههههههههه
وأنا انجنيت
على كل حال أنا بالانتظار


آآآه ترقبو قصتي الجديدة ...

دمتي بخير :d

miss dano
30-06-2010, 07:26
معليش حبيبتي كلنا رح نغلط هيك غلطات
لسا غلطتك اهون مني
أنا في قصتي السابقة حطيت بارت مكرر (الأعضاء انجنووووو)
ههههههههههه
وأنا انجنيت
على كل حال أنا بالانتظار


آآآه ترقبو قصتي الجديدة ...

دمتي بخير :d


ههههههههههه
ان شاء اللهـ اكون اول القارئين
ارسلي لي الرابط حق القصة
اهم شيء عن الكاندام
رومنسية شوي دراما واكشن<<كمان تتشرط
يلا استناكي

بنات وين الردو ترى البارت لسه فوق

نورالأمل
30-06-2010, 08:18
مرحبا عمري
هرهوره لوفر ^__^ ابغى البارت وينه ها:مكر:

miss dano
30-06-2010, 15:10
ان شاء اللهـ قريبا
لكن ما في ردود
تشجع><

نورالأمل
30-06-2010, 16:11
ان شاء اللهـ قريبا
لكن ما في ردود
تشجع><
لاتخافي عمري
بيردون ان شاء الله الدنيا عطله الحين

miss dano
30-06-2010, 17:54
يب نست تعريف بشخصية سارة

الاسم :سارة يوي
العمر : 16 بس هيرو اكبر منها بكم شهر
لون العينين:كحلي
لون الشعر:رمادي
فتاة مرحة تعشق الحرية وعشقها الاول هيرو (اكيد الولد اي وحدة تشوفو تحبو هع) ما تقدر تتخلى عن هيرو
طيبة وحنونة تحب اصدقاء هيرو وتحب ريلينا بعدين في شخصية جات وحرضتها عليها راح تعرفو مين في القصة
الصورة
http://up2.pc4up.com/2010/05/eFl20424.jpg (http://www.pc4up.com/)
وكمان شخصية مادي
الاسم:مادي ماركو
لون العينين:بنفسجي
لون الشعر:بني
تحب جستن وهو يحبها طيبة لا تعرف حقية اب جستن لكنها تعرف مافعله بريلينا وانه تحت ضغوط فلهذا سامحته
مرحة حنونة صديقة لـ .... بعدين تعرفو
الصورة
http://up2.pc4up.com/2010/05/o6z20424.jpg (http://www.pc4up.com/)

البسمة البريئة
30-06-2010, 19:41
ههههههههههه
ان شاء اللهـ اكون اول القارئين
ارسلي لي الرابط حق القصة
اهم شيء عن الكاندام
رومنسية شوي دراما واكشن<<كمان تتشرط
يلا استناكي

بنات وين الردو ترى البارت لسه فوق

طبعا كاندام
طبعا رح ارسل دعوات لاني ما رح اخط انها للكاندام
لاني استنتجت انو بيقلل من القراء
رومنسية بس الي اسلوبي بتوضيح هاي الصفة
اما اكشن..هععع
(حرقت القصة ) يلا بالانتظار

heero&duo
30-06-2010, 23:45
نزلتي التعريف بالشخصيات
الف مبروك الاجازه
وانتظر البارت

(~Relina~)
01-07-2010, 11:45
القصة كتير حلوة

(~Relina~)
01-07-2010, 11:48
ليش ريلينا ماصحيت نشيطة مثل الباقين؟لا أعرف
شو توقعاتكم؟مشاكل
رأيكم؟البارت جميل و لا يفوت
انتقاداتكم؟لا يوجد

(~Relina~)
01-07-2010, 11:54
ننتظر البارت بفارغ الصبر

زهرة السوسن1
01-07-2010, 12:38
السلام عليكم
فين البارت نزلي
شكرا

البسمة البريئة
01-07-2010, 12:38
بطوطة وين التكملة؟؟

miss dano
03-07-2010, 00:27
ان شاء اللهـ قريبا
بس عشان بدور على اغاني

shozen1499
03-07-2010, 00:32
بالإنتظار بـفاارغ الصبـــر

heero&duo
03-07-2010, 00:53
اوك
انا انتظرك

miss dano
03-07-2010, 12:25
البارت وصل
على فكرة هذي الاشارة * معناها هو الى بيتكلم (يعني بيوصف)


يلا اسبكم مع البارت


وفي صباح اليوم التالي استيقظ الجميع نشيطين معادا ريلينا التي كانت تلاحقها الكوابيس في نومها فذهبت الى الحمام وغسلت
وجهها ولبست ملابسها ( عبارة عن بلوزة بيضاء طويلة الاكمام لونه بيج وشورت فوق الركبة جينز وعليه حزام بني وبوت
بني مو طويل مرة وسابت شعرها مفرود)
فذهبت الى العربةحيث الباقين وذهبو الى لبمدرسة انتبهت هايلد الى ريلينا المرهقة فقالت ريلينا هل انتي بخير
ريلينا : ارهاق وسوف يزول
هايلد : هل نمت جيدا
ريلينا : لا راودتني كوابيس مخيفة
هايلد : ماهي
ريلينا: رأيت امي وابي واقفان امامي ولكن لا يراني وكنت اناديهم لكنهم لا يستمعون الي وكانوا ينظرون الى الشخص الذي
امامهم وكان رجل يبدو عليه في 40 ومعه فتى عمره 10 سنوات كان الرجل يضحك بأعلى صوته وامي بدأت بالبكاء
وكانوا يتكلمون لغة غير مفهومة كنت اصرخ بأعلى صوتي لكن لا احد منتبها الي وفجأة نظرت امي وابي الي ثم اختفيا
هايلد: انها مجرد كوابيس انسيها
ريلينا: ارجو ذلك
قاطعهم صوت وفيه قائلا : وصلنا
نزل الجميع من السيارة وعندما ارادت ريلينا الدخول الى بوابة المدرسة احست بدوار بسيط وكانت بسببه سوف تقع لكنها
تماسكت وبدأت تمشي ببطئ الى ان وصلت الى البوابة فرأت زاك يأتي اليها مسرعا قائلا : هيا الحصة على وشك ان تبدأ
وبدأ يسحب ريلينا الى الفصل وحينما دخلا رأهم هيرو وبدأت علامات الاستغراب تعتلي وجهه فقال: ما الذي يحدث
ريلينا : لا ادري
زاك : وما دخلك انت
هيرو : انا لم احدثك انت
ريلينا: زاك اتركني فأنت تألمني
فأفلت من يد زاك وبدأت بالمشي متجهة الى مقعدها الذي بجانب هيرو فجلست انتبه هيرو على ارهاق ريلينا فقال: ريلينا مـ.
قاطعه دخول معلمة الاحياء : مرحبا
الطلاب : مرحبا
المعلمة : اليوم سوف ندرس عن الطحالب الخضراء ( تصدقو انو ما اعرف شو معناها بس لقيتها في الكتاب اخذتها هبالة صح)
وبدأت في الشرح وكالعادة نام ديو في اثناء الحصة وتحاول هايلد ايقاظه دون ان يراها احد اما هيرو فكان مشغول
التفكير بريلينا ويبب ارهاقها احس المعلمة بشرود هيرو فقالت : هيرو يوي
لم بنتبه اليها هيرو فقالت بصوت عالي: هيرو يووووي
هيرو بعد ان وقف: نعم
المعلمة: كنت اقول ماذا
هيرو في نفسه: يا الهي انا لم اسمع حرف من كلامها
المعلمة : انا انتظر
هيرو بارتباك: كنتي تتحدثين عـ
قاطعة صوت الجرس معلنا عن انتهاء الحصة وبدأ حصة اخرى فقالت المعلمة: انقذك الجرس حسنا اكتبو مقالا عن
درسنا اليوم
الجميع : حسنا
خرجت المعلمة وبدأت الفوضى في الفصل كان هيرو سوف يتحدث الى ريلينا الا ان دخل استاذ الرياضيات وبدأ
بالشرح وهكذا الحال الا ان بدأت الفسحة خرج الجميع من الفصل معادا ديو النائم هايلد تحاول ان توقظه واخيرا افاق
بعد ضرب مؤلم من هايلد وريلينا الجالسة في مكانها وهيرو بجانبها واخيرا انتهز هيرو الفرصة وقال: ريلينا هل انتي
بخير
ريلينا: نعم لماذا
هيرو : هل انتي متأكدة
ريلينا: نعم هل يبدو عكس ذلك
هيرو: نعم يبدوانكي لم تنامي قط
ريلينا: هيا بدأت الفسحة
وقفت واتجهت الا الساحة مع البقية ولحق بها كل من ديو وهيرو وهايلد لاحط الجميع ارهاق ريلينا فقال كواتر: ريلينا
هل انتي بخير
ريلينا: لما هذا السؤال اسمعه كثيرا اليوم ؟ نعم انا بخير
دروثي: ريلينا اذهبي الى المنزل وجهك شاحب جدا
ريلينا: انا بخير
ديو : تعالي اوصلك الى الممرضة
ريلينا: قلت لكم انا بخير
ومشت بضع خطوات الا ان احست ان المها قد زاد فأغشى عليها لكن قبل ان تسقط على الارض كان هيرو قد امسكها
هرع الجميع اليهم فقالت هيرو : حرارتها عالية جدا وتنفسها بدأ يقل
هايلد: ماذا ! فل تفعلوا شيئا
هيرو : سوف اخذها الى مسكنكم استدعي الطبيب
تروا: ارجوك بسرعة
هايلد: اريد الذهاب معك
هيرو: لن يسمح سوى بشخص يخرج من المدرسة معها
هايلد (بدأت بالبكاء) : ارجوك
ديو: اسمعي سوف تكون بخير صحيح هيرو
اتفت الى مكان هيرو لكنه لم يره لان هيرو اتجه مسرعا الى سيارته وبدأ بالقيادة ومسك هاتفه واتصل على الطبيب
هيرو: مرحبا
الطبيب: مرحبا هيرو هل هنالك شيء
هيرو: نعم اسمع اريدك ان تأتي على هذا العنوان هنالك حالة خطيرة
الطبيب: هيرو ما الذي حدث
هيرو: ليس الان تعال الى هذا العنوان
واغلق الهاتف وتوجه الى البيت التي تسكن به ريلينا وما ان وصل حتى توجهة الى غرفتها ووضعها على سريرها وما هي الا دقائق معدودة حتى اتى الطبيب استقبله هيرو وارشده الى غرفة ريلينا وبدأ الطبيب بالكشف عليها وحينما انتهى سأله هيرو:هل هي بخير الطبيب:نعم هي بخير انها اعراض الحمى خذ هذه ورقة مكتوب عليها اسم الدواء تأخذه في موعده وايضا يجب ان ترفه عن نفسها قليلا بعد ان اخذ هيرو الورقة قال:حسنا لك هذا وانصرف الطبيب فصعد هيرو الى غرفة ريلينا كانت ريلينا مازالت نائمة توجه هيرو ناحية السرير وبدأ يرفع شعرها عن وجهها الرقيق الملائكي ثم قال : انتي لستي من هذا العالم من اين اتيتي (فاهمين قصدو صح) وقف هيرو متوجها الى احد الكرسي وجلس عليه وبدأ يفكر مرة اخرى في مشاعره نحو ريلينا مرة نصف ساعة وهيرو مازال يفكر الى ان قطع حبل افكاره صوت من ريلينا هي نائمة كانت تتكلم وبدأت بتعرق اتى هيرو وقاس لها درجة الحراة رأها مرتفعة جدا توجهة الى مكان الدوء الذي اشتراه لها واشربها الدواء وبدأت حرارة تتحسن لكنها مازالت تتكلم * كنت جالسا افكر بها قلقا عليها وفجأة سمعة صوتها وهي نائمة كانت تتكلم كلام غير مفهوم ذهبت الى مكان ادواء واعطيته هواء وبعد دقاءق احسست انها تحسنت ولكنها مازالت تتلكم بدأت افهم بعض كلماتها كان كلامها فيه نبرة خوف وغضب كانت تنادي بأسم امها واباها لكن من جستن هذا وبدأت تتعرق اكثر فأكثر الى وضعت كامادات مائية على وجهها حينها بدأت حرارتها بالتحسن وبدأت بفتح اعينها شيئا فشيئا الى ان استيقظت تماما وبدأت بالسؤال*
ريلينا : ما الذي حدث
هيرو:هل انتي بخير
ريلينا:نعم انـ (قطع)
ديو:بالطبع هيا بخير
هيرو : منذ متى وانتم هنا
كواتر : منذ ان استفاقت ريلينا
هايلد :الا تحسين بشيء عزيزتي
ريلينا: لا لماذا السؤال
دوروثي : الا تتذكرين شيئا
ريلينا : لا اتذكر اي شيء سوى انني منت امشي وبدعها احسست بصداع خفيف وبعد ذلك لا اتذكر اي شيء

miss dano
03-07-2010, 12:27
زاك:المهم الان انكي بخير لقد قلقت عليكي جدا
الجميع : ونحن اكثر
ريلينا:شكرا لكم لكن انا الان بخير وشكرا لك هيرو لانك ووقفة بجانبي
هيرو: لا شكر على واجب نحن اصدقاء صحيح ( في نفسه) بل اكثر اتمنى ان اقول مشاعري لكي ريلينا
هايلد :هيرو انت لم تنم جيدا ولم تسترح لذلك ارجع الى بيتك
ريلينا :انت تعبت معي اذهب لتسترح
هيرو : اتريدون التخلص مني
ريلينا : بالطبع لا لكنك متعب ارجوك هيرو اذهب واسترح
هيرو ( باستسلام ) :حسنا الى اللقاء اراكم غدا
الجميع :الى اللقاء
انقلكم من بلاد الفرح والسرور الى بلاد ممتعة وجميلة لكن ليس الى الجهة المضيئة بالحب والسرور الى الجهة التي اظلمت بسبب الكره والبغضاء فيها وكان صوت شخص يتلكم مع خادمه
الرجل :هل جهز جاستين
الخادم :نعم سيدي تيريز
تيريز : حسنا فليذهب
الخادم:امرك سيدي
تيريز : سوف اتخلص من جاستين وزاك كما تخلصت من عائلتهم اغبياء الى الان لم يشكو انني لست والدهم ههه اغبياء

الاسئلة
رأيكم
انتقاداتكم
توقعاتكم بالتفصيل
احلى مقطع
لماذا

زهرة السوسن1
03-07-2010, 13:13
[السلام عليكم
الحجز الاوله

الاسئلة
رأيكم
رررررررررررررروعه تسلم ايديك
انتقاداتكم
لايوجد
توقعاتكم بالتفصيل
مشاكل بسبب تيريز و زاك
احلى مقطع
هيروة لم يعتني برلينا

لماذا
لانه اظهر شعور ة الحقيقي

miss dano
03-07-2010, 14:44
[السلام عليكم
الحجز الاوله

الاسئلة
رأيكم
رررررررررررررروعه تسلم ايديك
انتقاداتكم
لايوجد
توقعاتكم بالتفصيل
مشاكل بسبب تيريز و زاك
احلى مقطع
هيروة لم يعتني برلينا

لماذا
لانه اظهر شعور ة الحقيقي

شكرا على الرد

نورالأمل
03-07-2010, 14:56
حجز ولي رجعه عمر ي ^__^

miss dano
03-07-2010, 15:39
حجز ولي رجعه عمر ي ^__^

انتظرك يا عثل

(~Relina~)
03-07-2010, 17:55
رأيكم جيد
انتقاداتكم لا يوجد
توقعاتكم بالتفصيل هيرو يعترف بمشاعره تجاه رلينا
احلى مقطع
التفكير بريلينا ويبب ارهاقها احس المعلمة بشرود هيرو فقالت : هيرو يوي
لم بنتبه اليها هيرو فقالت بصوت عالي: هيرو يووووي
هيرو بعد ان وقف: نعم
المعلمة: كنت اقول ماذا
هيرو في نفسه: يا الهي انا لم اسمع حرف من كلامها
المعلمة : انا انتظر
هيرو بارتباك: كنتي تتحدثين عـ
قاطعة صوت الجرس معلنا عن انتهاء الحصة وبدأ حصة اخرى فقالت المعلمة: انقذك الجرس حسنا اكتبو مقالا عن
درسنا اليوم



لماذا ذكرني بأيام المدرسة p:

miss dano
03-07-2010, 22:40
وينكم؟

heero&duo
04-07-2010, 03:08
الاسئلة
رأيكم
البارت رائع
انتقاداتكم
لا يوجد انتقادات كالعاده
توقعاتكم بالتفصيل
انا حاسه بمشاكل
احلى مقطع

وبدأت في الشرح وكالعادة نام ديو في اثناء الحصة وتحاول هايلد ايقاظه دون ان يراها احد اما هيرو فكان مشغول
التفكير بريلينا ويبب ارهاقها احس المعلمة بشرود هيرو فقالت : هيرو يوي
لم بنتبه اليها هيرو فقالت بصوت عالي: هيرو يووووي
هيرو بعد ان وقف: نعم
المعلمة: كنت اقول ماذا
هيرو في نفسه: يا الهي انا لم اسمع حرف من كلامها
المعلمة : انا انتظر
هيرو بارتباك: كنتي تتحدثين عـ
قاطعة صوت الجرس معلنا عن انتهاء الحصة وبدأ حصة اخرى فقالت المعلمة: انقذك الجرس حسنا اكتبو مقالا عن
درسنا اليوم
الجميع : حسنا
خرجت المعلمة وبدأت الفوضى في الفصل كان هيرو سوف يتحدث الى ريلينا الا ان دخل استاذ الرياضيات وبدأ
بالشرح وهكذا الحال الا ان بدأت الفسحة خرج الجميع من الفصل معادا ديو النائم هايلد تحاول ان توقظه واخيرا افاق
بعد ضرب مؤلم من هايلد وريلينا الجالسة في مكانها وهيرو بجانبها واخيرا انتهز هيرو الفرصة وقال: ريلينا هل انتي
بخير
ريلينا: نعم لماذا
هيرو : هل انتي متأكدة
لماذا
ديو انضرب من هايلد بس صعبان عليا كتير

البسمة البريئة
04-07-2010, 11:51
حـــــــــــــــــجــــــــــــــز
ولي عودة بعد القراءة

البسمة البريئة
04-07-2010, 12:00
السلاااام علييييييكم
كيفك با بنت؟؟
ان شاء الله بخير

هاتي نروح نجتوب على الأسئلة



رأيكم
البارت روووعة
انتقاداتكم
انتبهي للإملاء
توقعاتكم بالتفصيل
اممممم ما في توقعات
بس لهلئ هيرو ما عزف اصحابو على القصر؟!!!
احلى مقطع
كلوووو حلوووووو
لماذا
لانك انتي كتبتيه

miss dano
04-07-2010, 16:14
وين الباقي

زهرة السوسن1
04-07-2010, 20:06
السلام عليكم
كيفك
و ين البارت
::جيد::::جيد::

نورالأمل
04-07-2010, 20:25
اه حبايبي الكموبيةتر عندي عطلاان راح يتاخر دخولي الى المنتدى سامحوني
حبيبتي شكراً للبارت الرائع ولكن اعذريني لعدم الاجابه على الاسئله بسبب ضيق الوقت
ارجو المعذره وتحيااااااااااتي الحاره
بالتوفيق

heero&duo
04-07-2010, 23:02
انتظر التكمله

miss dano
05-07-2010, 14:58
لما اشوف ردود
تشجيع احط البارت
الى الان مافي
ردود مغرية

نورالأمل
05-07-2010, 15:05
وانا عمري ماتتشجعي مشاني
يلاااااا ابغى بارت فديتك
سلاااام

miss dano
05-07-2010, 16:38
اوكي يا حياتي
الان اشوف البارت
واطولو من شانك

زهرة السوسن1
05-07-2010, 16:54
السلام عليكم
كيفك فين البارت

miss dano
05-07-2010, 21:01
انقلكم من مكان الظلم والكراهية الى مدينة تعد من اجمل واعظم مدن العالم وفي احد قصورها الذي يكون احد معالمها وبالتحديد في احد غرف القصر كان هنالك فتى شعره بني اللون كان غارق في تفكيره ويحدث نفسه ولم يكن سزى هيرو يوي : هل حقا انا احبها لا انكر انني كنت اريد ان ابقى عندها لكن هي التي اصرت على رحيلي لكي ارتاح كنت خائفا جدا عليها هل تبادلني نفس الشعور . ثم رفع صوته وقال : سوف اعرف بنفسي هل هي تحبني ام ماذا لن اتركها ابدا مهما حصل سوف احميها من كل خطر ثم قال حسنا انا متعب سوف انام فالوقت متأخر ثم بعد ذلك غط في نوم عميق كان هنالك شخص يراقبه ولم تكن سوى سارة فقالت:هل يحب فتاة غيري من ثم قالت بغضب : من هذه الساذجة هيرو هو لي انا .ثم هدأت فقالت: لكن هو يحبها واظنه سعيد معها لذلك سوف اتركه في سعادته . ثم اتجهت الى غرفتها لتنم في صباح اليوم التالي استيقظ هيرو متأخرا بسبب نومه المتأخر فذهب الى الحمام واخذ حماما سريعا ولبس ملابسه (عبارة عن تي شيرت لونه سماوي وعليه جكيت كحلي وشمر اكمامه وجينز سماوي اللون ونظارة سوداء ) كان منظره في منتهى الجمال وبعدما لبس اسرع الى سيارته وركبها ثم توجه الى المدرسة وحين وصوله رأى اصدقاءه واقفون بإنتظاره القى التحية عليهم جميع وما ان انتهى حتى سمعوا صوت الجرس معلنا عن ابتداء اول حصة ثم توجه جميع الطلاب الى فصولهم وكان الجميع فرحين لانه اخر يوم وتأتي اجازة الاسبوع وكان هيرو اشدهم فرح ليس لان الاجزة الاسبوعية سوف تأتي لا بل لأنه رأى محبوبته بأفضل حال كانت الفرحة تغمره دخل الى الصف وفور دخوله دخل المعلم اليهم وبدأت الحصة وكالعادة هيرو غرق في تكيره وديو غرق في نومه واطرب الطلاب بشخيره وهايلد كانت تحاول ايقاظه وريلينا كانت تشارك في الحصة انتهت جميع الحصص على هذا الحال وفي الحصة الاخيرة كان الجميع متحمسون لانهم سوف يذهبون الى بيوتهم ( ياللهـ والله زي وانا في المدرسة) وفجأة سمعوا صوت الجرس يرن وما ان خرج المعلم الى ان بدأت الفوضى والصراخ خرج جميع الطلاب من فصولهم واجتمع الاصدقاء ليقرروا ماذا سوف يفعلون في الاجازة وبدأت الافكار تروا:مارأيكم ان نذهب الى مدينة الملاهي
ريلينا :لا لااريد ان اذهب اليها
زاك :اذا اين سوف نقضي العطلة
كاثرين :انا لدي فكرة مارأيكم اليوم ان نذهب الى منزلنا
هيرو : ماذا نفعل هناك
كاثرين : حفلة مبيت سوف نمرح معا نشاهد الافلام نلعب العاب
ديو : انا وافق
كواتر:وانا ايضا
دورثي + سالي : وانا ايضا
هيرو : انا اوافق
ريلينا + هايلد : انا موافقة
زاك + وفيه : بالطبع اوفق
ريلينا : حسنا نحن سوف نرتب المنزل ونجهز كل شيء
تروا ووفيه :لا انتم لا
دورثي :لماذا
هيرو:انتم سف تجعلون كل شيء للفتيات حتى اانني اظن انك سوف تقلبونها حفل شاي
ديو يمشي متوجها الى هيرو ويظع يده على كتف هيرو : هيرو هيرو لا تخف مادام هايلد معهم فسوف تجعلها بالتأكيد للفتيان
هايلد والشرار يخرج من عينها : ماذا قلت يا ماكس ويل
وفيه : هل تعلم يا ديو لطالما احببت ان اتشاجر معك
ديو : انا لن اموت ماذا بك
زاك : انظر خلفك

miss dano
05-07-2010, 21:06
بكرة اكمل

heero&duo
05-07-2010, 21:14
البارت تحفه
بس شكل ديو هاينضرب من هايلد

نورالأمل
05-07-2010, 22:19
اوكي هذا حجزي ثاااااااانكس عمري