PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف نقضي إجازة الصيف؟؟

+_قمووورة_+
07-05-2005, 11:47
كيف نقضي إجازة الصيف :confused:

بعد أيام سينتهي العام الدراسي الحالي، ةتبدأ إجازة الصيف الطويلة، فهل نترك الوقت يضيع هبا؟..
ونحن نعلم أن الوقت هو الحيا؟ الجواب... (لا)... بل علينا أن نستفيد من الوقت ما غستطاعنا إلى ذلك سبيلا..
وإجازة الصيف فرصة مناسبة للذين يحبون السفر والنزهات، كي يخرجوا ويسيحوا في بلاد الله يتعرفون على مدن والمناطق السياحية، ويتمتعوون بمناظر الطبيغة الخلابة، وأجوائها اللطيفة.. كما أن هذه الإجازة فرصة
لاكتساب مهنة من المهن النافعة، لاسيما إن كان والد الطالب صاحب مهنة أو رجل تجارة وأعمال، فيتعلم منه كيف يؤدي عمله، ويعامل الناس، وكتسب من الخبرة ماقد ينفعه في قابل الأيام. وهناك من يقضي الإجازة..
في أحد المراكز الصيفية، التي تجمع بين الفائدة والتسلية والترفيه، وتقدم الدروس العلمية إلى جانب
الدروس الدينية، والأنشطة الرياضية المتنوعة، من (سباحة_جري_كرة_...إلخ)، إضافة إلى المسابقات
الثفافية، والرحلات الأسبوعية. أما الذي لايستر له شئ من ذلك، فمن الأفضل له أن يقضي وقته في المطالعة، وقراءة القصص الجاذبية، والكتب النافعة، والمجلات الهادفة، فعالم القراءة و الإطلاع عالم واسع الفائدة
ولا ريب أن بعض الطلاب يخطئون كثيرا ً، حين يتركون الوقت يضيع بين النوم والملل، أو قضاء الساعات الطويلة أمام التلفاز والفديو، فذلك يضر بالبصر، والأعصاب، والذكاء..... فما أجدرنا أن نفيد من أيام الإجازة،
ونغتنم الوقت، لأن الوقت هو الحياة

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم .. ::جيد::
مع تحيات/
قموووورة

sweetygirl
07-05-2005, 12:14
السلام عليكم

اهلين اختي كيفك <<<<< انا الحمدلله :d

بالنسبة للصيف شكرا على النصيحة الحلوة و انشالله الكل استفاد

انا بالنسبة ليا فانا اسافر كل صيفية لبلد عشان اتعرف على الاماكن اكتر ::جيد::

مرة احب السفر بشكل فظيع :d

لدرجة لو ماسافرت اتجنن :d

شكرا على الموضوع :رامبو:

jatsu
07-05-2005, 13:46
مشكوره على النصائح وانشاء الله كل الاعضاء يقضون اجازتهم مثل ما قلتي مشكوره ويتوفيق انشاء الله ::جيد::

+_قمووورة_+
07-05-2005, 17:18
مشكوورين على الردوود!!!

أما السفر أنا أكر شئ عندي هو السفر...

عاشقه الدجتال
10-05-2005, 11:59
ليش اختي تكرهين السفر

مره وناسه

على كل مشكوره اختي على الموضوع

وانا مسويه خطه استعداد للعطله

ومشكوره مره ثانيه

+_قمووورة_+
10-05-2005, 15:57
أنا أحب السفر لاكن أكره الطيارة أفففف مرة تخلي الواحد يدوخ
حتى لمن نسافر بالسيارة أموووت...

احم احم
10-05-2005, 16:15
thanks

April Boy
10-05-2005, 18:15
مشكورة على النصائح
بس ممكن اضافة على الموضوع ؟
كثير من الناس يضيعون وقتهم في النت وهذه من اسباب ضياع الاجازة وعدم استغلالها بالشكل الصحيح ولين اتخلص الاجازة :مندهش: ::مغتاظ:: يقولون الاجازة ملل الاجازة قصيرة وهذه من الامور الشائعة :مذنب:
وشكرا مرة ثانية :)

+_قمووورة_+
11-05-2005, 09:49
ليه بالعكس أنا راح أقضي إجازتي بالنت واللعب بالسوني وبتسير إجازة حلوة وراح نسافر..