PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل مره شافك ولد خالتك بالغلط ؟؟ او مره شفت بنت عمك بالغلط ؟؟

@ أمير القلوب @
03-05-2010, 09:47
هل مره شافك ولد خالتك بالغلط ؟؟ او مره شفت بنت عمك بالغلط ؟؟

صبااااااح الورررد / ولامساااائه

اهليــــــــــــن با أحلى مصرقعين في أحلى منتدي

شفتلكم موضوع بمنتدى يموووت من الضحك واللي مبين من عنوانه

هل مره شافك ولد بالغلط وانتي بدون عبايه؟ ( للبنت )

هل مره شفت بنت بدون عبايه من أهلك أو مومن أهلك بالغلط وشنو رايك فيها ؟ ( للشباب )

وقلت اجيبه لكم واشوف مواقفكم

و هذي بعض الردود اللي عجبتني و قلت انقلها لك

(1)

السالفه كنا رايحين البر..(غثونا به)..وتعرفووون شلون يوقفوون السيارة..يغطووون بها الحريم..بينهم وبين الريجيل..ايه..وكنا كثيرر..وكنت انا فاكه باب الجمس حق ابوي من وراء وقاعده احتري بنات عمي...وكان اخوي الصغير مزعجني يبي يركب معي..وانا كنت داخله جو اتسمع بالآيبود..وابوي يصيح علي واخوي يبكي..ودنيا!!..قمت انا عصبت خلاااص...واقوم بدون الطرحه ورابطه العبايه من تحت..وشايله اخوي..من ياقته(مسويه اعصب انا)..وابوي يوم يهاوش على بالي لوحده ..واجيتك طايرة عنده..وانا اهاوش..ابوووووووي ترى بكفخه..!!
اطالع جنب ابوي ولاهذاك الكشخه اللي جنبه..وقفت مكاني!!..ما انتبهت الا على صوووت ابوي يقووول يابنت ادخلي!!..بعدها ماتحركت من الجمس...هههههههــ واخوي جنبي راز نفسه..يرقص حواجبه ..يقووول شافك صح!..شكلك يضحك!!..ههههههههه

هههههههههههــ

(2)

الوقت : نسيت والله لكن زمان
المكان : البيـــت
السالفه : تجيكم الحين

وقتها طبعا كانت صيفيه
عطله والنفسيه حلووه على الصباح
صحيت وقلت ابي اخذ شور انا ووجهي
المهم دخلت دورة المياه ( وانتو بكرامه ) واخذت الشور
المهم انا اطول ... اجلس نص ساعه او ساعه الا ربع << وناسه تحت المويه
امي الملقوفه عزمت جارتنا على الفطوور << مدري كيف لهم نفس زيارات على الصبحيه
جات جارتنا وبنتها النكبه وانا يا غافلين لكم الله
عاد طلعت من دورة المياه وانا مغطي راسي كله بالمنشفه ما اشوف اخاف ابرد
واللبس الله لا يوريكم بس
واصااااايح عليهم : هاتوا الفطور لاجيكم اطربق البيت فوق راس اهاليكم << طبعا معصب الاخ
فجأه اسمع اصوات الاهل يضحكون وفيه اصوات غريبه
ويوم رفعت المنشفه عن وجهي << كان المفروض يحطون اغنيه شيلي الطرحه عن الوجه السمووح
الا انا واقف وسط الجلسه
والنظرات من كل مكااان
جارتنا وبنتها << المشكله مو في جارتنا العجوز ... المشكله في بنتها
طبعا وجهي الوان الطيف كلها تجمعت فيها
ما لقيت حل الا اني ارجع المنشفه على وجهي والبس واطلع برا البيت
من جد احرااج
وسلامتكم

(3)

دايم يسيرلي مواقف زي كذا مع بنات اقاربنا بعض المرات ماادري الا انا قاعد بينهن واخذو تفشيل واهلي عاد سارو يعرفوني ويربطوني عند الرجال بس مره (( راعي سوالف طويله)) كنا <<بدينا ياويلي >> بالشرقيه يعني اقارب مافيه طالعين بالشاليه وكنت لابس أي شي واحنا لمى نطلع انا اطلع ريحت اخوي الكبير لين يعصب وعاد ذاك اليوم حقد ومن بعدها سكت وما كلمني ""بس سكتته كان وراها بلى"" وانا عاد ماصفالي الا البحر وفي هالوقت اتصل عمي على ابوي وقال انه في الديره ابوي ماصدق خبر وقال تعال حياك الله <النكبه >>وانا عاد ياغفلين لكم الله ماحد داري عني ولا قالي قاعد اطافش بالبحر المهم انا مليت وطلعت ابغير ملابسي ولبست البنطلون واحط ذيك التي شيرت البرتقاليه على الكتف ولاه على حزت جيت عمي حسيت انا وقلت حق ابوي من فيه قال هذا عمك يامال الثور اها قلت أي ماقصرت ومن بعدها اختبصت عاد عمي الله يهديه عنده بنت ((خلوها مستوره )) ابي اطلع ابلبس شي زين ماقدرت محاصريني رجال يسار وحريم يمين واهلي وخواتي مشغولين ومالقيت الخبله الشغاله تودي القهوه ومسكها قلتلها جيبي ملابسي اللي هناك قالت زين وراحت وتركت التزهيب والقهوة <ذبحتني امي بعدها> ومالقت امي الا نت عمي قبالها وقالتلها اخذي الحلى واعطيه الشغاله عند الباب (((اللي هي انا عند الباب احتري الملابس ))) ولما جت انا مديت يدي على انه الخبله ولمى التفت زين لاني اشوف ذيك اللي ماعمري شفتها انا تجمدت ولزقت بمكاني نص دقيقه عجزت اتحرك وشكلي بالتي شيرت اللي على الكتف سامج بس انا شفتها واهي شافتني بذيك العصاقيل ((اتوقع انا الي محظوظ في الموقف ذا)) المهم بعد الوقت ذا انا تاقلمت شوي بس مع تصبب العرق وكلش اجتمع قلت برحب وقلت شخبار... ولاني ماشوف احد واعطي روحي طراق من بعدها وحقدت على الشغاله بس سمعت ضحك عاد حقدت بقوه عليها ولما جت (ياويلها) اعطيها ذيك الرفسه اللي بردت قلبي بس النذله اخذت الملابس وراحت عاد انا ياحيل الله اقوى رحت قعدت بين الرجال بملابسي العاديه واخوي مبسوط وقاهرني (بس خلص الباقي بايخ) عندي سالفه ثانيه بس اخاف تضحكون علي من جد لا بس هذي تكفي طويله

(4)

انا صار لي موقف مع ولد خالي كنت جالسه بالحديقه الا يدخل علي وكنت متحجبه بس جلست اناظره وهو يناظرني لمده (دقيقتين تقريبا )...بصراحه انحرجت وماحسيت بنفسي الا لما نادتني امي وقالت وشفيك واقفه ....وروووووووووووووح اركض وادخل وانا ميته من الاحراج

(5)

((وحده من قريباتي شافت ولد خالها ""زوجها الان"" وهي كانت لابسه كعب وجالسه تتمشى في الحوش

واول ماشافته طلعت الدرج تجري ولما وصلت لاعلى الدرج طرااااااااااااااااااااااااااااااخ زحلقت من الكعب

وطاحت... المسكينه كانت في موقف محرج خصوصا ان الولد كان يبغى يشوفها قبل مايخطبها رسمي

(6)

هذا موقف صار لها بالعطله وكان واحد من عيال خالتي ماشفناه من 4 سنوات
المهم ناداني اخوي للمقلط وكان فيه خوالي ورحت له وكان يبي اغراض جبت الاغراض وطلعت وشوي دق الثاني علي وقال جيبي لي الاغراض وتعالي مافيه احد غير خوالي يعني ادخلي على طول
جبت الاغراض وكنت رافعه التنوره وواصله لنص الساق والبلوزه ورديه كان شكلي ناعم بس فشله وادخل عليهم ولا القى عيال خالاتي توهم داخلين انا بعيده عن الباب واخواني يضحكون وخوالي يتفرجون
واحد من اللي دخلوا كان يضحك ولما شافني اختفت الضحكه بس بقت الابتسامه
والثاني منصدم والله شكلهم نكته
وانا موقادره اتحرك الى ان جت خالتي وجرتني وطلعتني وتقول عاجبتك الوقفه عندهم
والله اني انقهرت منهم

(7)

وحده تقول كنت جايه ركض ابي ادخل للصاله عارفين كيف ركضضضضضضضضضضضضضضضض
الا ولد عمي يبغى يطلع من الصاله يروح لمجلس الرجال

وهو كان مستعجل في مشيه بس مو ركض مثلي خخخخخخخخخخخ

واجيك طااااااااخ وجهي بوجهه حادث مؤلم خخخخخخخخخخخخ
واطيح على الارض من قوي الصدمه وهذا اخر شي اذكره ههههههههههههههه

دخت بعدها وماصحيت الا هو ولد عمي واخوي يغسلون وجهي بمويه بارد والدم يصب من خشمي خخخخخخخخخخخخخخخ احراج
واطالع فيه مستحيه
بس الحمدلله جت سليمه خخخخخخخخخخخ

ومره ثانيه مع نفسه ولد عمي صار لي موقف انا موفقه معاه خخخخخخخخخخ

دخلت على جدتي بالمجلس احسبها لحالها ومادريت انه موجود واسلم على جدتي والتفتت الا هو موجود ومن الفشله مو عارفه وش اسوي قمت سلمت عليه بس صافحته ههههههههههههههه زين اللي مابسته خخخخخخخخخخخخ

(8)

انا قبل الزواج مااذكر ان صار لي موقف بس الادنى اللي صار لي كان بعد ماتزوجت

اذكر في الصيف مو هذااللي قبله كنت توني متزوجه - يعني عروس جديده - خخخ المهم واهل زوجي طالعين على مزرعه وطبعن رحنا جميع وفيها بركه ووناسه ولازم نسبح وانا ماعندي مشاكل ابد المهم وانا اسبح صرت حسرانه << طلعت الفضاايح خخخخخخخخخخخ قمت رحت للحمام اعزكم الله واكيد بلبس السباحه ومبلله وحالتي حااااااااااله وانا طالعه ما وعيت الا ولدين بوجهي فجأه المشكله اني ما عرفهم لاني كنت توني ماتعرفت عليهم وابو الفشييييييييييييييله وركض ارجع ادخل << بس بعد ايش يا حسرة خخخخخخخخخخخخخخخ

(9)

دايما انا ولد خالتي نشوف بعض ودايم انا وياه نصقع في بعض عادي مرة لدرجت انه ماله داعي اغغطي عليه
بس الموقف الاكثر فشله
كنت عند بنت عمتى وكانت توها مرتبه غرفتها وانا طبعا لازم اتحرش كبيت علبت الالوان وطيحت الكتب من الطاوله عاد هي عصبت و قامت تركض وراي وان احط رجلي واركض وا روح الصاله ودخلت ونا مدري من فيه وهم يقلون ياولد وحنا مادرينا عنهم نضحك وتركض وراي وهم ياولد يوم استوعبت انه فيه رجل عمتى
المهم اني ما ركضت طبيعي لاني ركضت ريوس <<ركض على ورى لغير الناطقين باللغه الانغطالسيه
وكان شكلي تحفه وانا راجعه ريوس

(10)

وهذا موقف صار لي اختي

هي اصغر مني بسنه وكانت جاية بيت اهل زوجي متجمعين وبنات ووناسه عاد قلنا وش رايكم نروح للسوق << ياحبنا للسوقه خخخخخخخخخخخ

المهم نترجى احد من الاولاد يودينا وباليالله رضى ولد اخت زوجي وبعدين اختي والبنات كانوا يبون يلبسون عبيهم وماوعينا الا الولد قام يصارخ على اختي ويقول لها انتوا بس تبون تروحون للسوق كل اسبوع هذي حالتكم وووو... الخ عاد اختي مسكينه تصروعت طالعت فيه وبسرعه دخلت الغرفه لانها ماكانت متغطيه يوم استوعب انها مو اخته << يحسبها اخته لان ثنتيناتهم يلبسون نظارات قام تفشششششششل ولين اليوم يقول لاخته قولي لهذي البنت انا اسف ماكنت اقصد اصرخ بوجهها احسبها انتيي خخخخخخخخخخ << يعني هو تفشل اكثر منهااا

(11)

كنت بيت جدي وجالسه ألعب بلياردو في الصاله اللي برا المهم دخل ولد خالتي ما شفته لي 5سنوات عشان كذا ما أتكر ملامح وجه المهم دخل الاخ وجلس يناظر أنا ما انتبهت مندمجه المهم وجلس مده دخلت أمه لقته واقف قالتله وش تسوي هنا قالها لاأبد من هاذي (قوي وجه)انا التفت اخترعت لقيته وراي خلاص لو تشوفون وش صار وجهي ألوان قوس قزح ومستحيه ولاخ مطول يقول لا امه ما نيب طالع الاما تعلميني تخيلوا انا ما ني قادره اتحرك قاعده اسبه في دداخلي قالتله امه هاذي بنت خالتك قال هلا والله قال تصدقين يمه بنات خاله كبروا (يحسبنا صغار هو وجه مافي احد كبر الاهو) المهم قال من هي مايبي يطلع الاخ قالتله امه اطلع احرجت البنت المهم قال والله افكر لمن اكتشف من هي وانا احس بحراره بداخلي من الحياه يا قلبي المهم واطير على جوا وشوفو لمن عرفوا با القصه انواع الاستهبال والتنغيز الله لايعديدها ذاك اليوم

و بس هذي بعض المواقف الحلوه <<<<<<<<<< من كل بستان زهره

اتمنى إنكم استمتعتوا و وسعتوا صدوركم

و اتمنى إنكم تردون عالموضوع بمواقفكم

لا تستحوا عاااااااادي <<<<<<<<< خلك أيزي

مودتي و احترامي لكم

يثرب^
03-05-2010, 10:25
أول شي أنا عضوه جديده
ثاني شي موضوعك حلو
ثالث شي عندي موقف مره في بيت أهلي كان عندنا خالاتي ومجتمعين بالصاله المهم البزران حاسو البيت حوس ماخلو مكان ألى دخلو فيه عاد أمي قالتلي روحي طلعي البزران من المجلس رحت أنا علبالي قوي وجيت طايره ولساني يسمعونه الجيران ودخل المجلس أطلعو ما خليتو مكان بعدين صنمت دقيقتين وناضر رجال ميت من الضحك ونحاش ودخل غرفتي ولعطلعت منها وأثاري الرجال رجل خالتي بس ما علمتها خفت تكفخني

الحسام اللامع
03-05-2010, 10:33
مواقف مضحكة محرجة .. بس عاد ترى بعض العوائل عندهم الامر عادي مافيه احراج و لا شي .. يعني خليطي ..
يعني تجي عند بنت عمتك وتلعب انت واياها بلاي ستيشن واااااااه تضربها على ظهرها من باب الميانة ...!

عينا ساسكي
03-05-2010, 12:38
مشكور على الموضوعhttp://www.gulfup.com/lives/12728884051.gif

هل مره شافك ولد بالغلط وانتي بدون عبايه؟

عادي عندنا ........اصلا انا وهم اتربينا سوى مثل الاخوه ............مره اتى ابن عمتي و شافني و استحي و انا خرجت لعنده و قلت ليه من متى لا تنسى إحنا اخوه ...............طلما هم اصغر مني ما يهم

اما من يكبروني بالعمر ما حدى يتجرى يدخل البيت و البستان و إحنا موجودين
من ناحيه و من ناحيه هذا يعتمد على الفتاه نفسها و يسلموا

fatii
03-05-2010, 13:27
يسلموـو على الموضوع ..

Nwaf Raja
03-05-2010, 13:47
في مرة بنت عمي :)

كانت زايرتنا بالبيت وطبعا انا كنت نايم بسابع نومة يعني غيبوبة :نوم:

ماوعيت الا امي بطلت باب غرفتي واحذفت علي جوتي ومشت :جرح:

انا استغربت وقلتلها بصوت عالي شنووووووووووووو اشتبين :mad:

جتني وقالتلي لا تطلع روح البس فاهم :D

المهم طنشت ورديت نمت ولما قعدت رحت ابي اغسل وجهي :لحية::لحية:

وطبعا انا من النووع الي يلبس شووورت قصير لما ينام وتيشيرت علاق <<<<طفولي ادري وايد

لما طلعت الا بنت عمي واقفة تبي تشرب ماي

انا ما انتبهت لها جيتها طبعا متعود احضن امي للاسف >>>>>>>>>>>>وهقة :eek:

بالغلط لانها طول امي وطبعا كانت مو لابسة شيلتها بعد وانا جيت وحضنتها اكملت :eek:

دزتني دزة وحدة طرت والله وطحت عند ابوي ابوي لحقني بنعال وانتو كرامة :(

يعني اكلت هواااااا <<<<ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي:rolleyes:

يسلموووووووووووووووووو على الموضووووووووووع

nely69
03-05-2010, 13:56
انا ايزي Forever
اول في حفلة- جدتي مسويتها عشان اخوي جاء من السفر-المهم في نهاية الحفلة خلاص الناس خرجو ما يقي الا اهلي وانا نسيت اسلم على جدتي المهم دخلت متحمس مستعجل وفكيت الباب حق المجلس حق الحريم((حسبت ما في احد ))شويا يطلع بنات خالاتي كلهم موجودين انفجعت كلمهم غطو وجيههم بالمخدات طبعاً عيوني طووويلة
سلمت على جدتي وانا خارج صقع راسي في الباب مدري كيف
بنات خالاتي قاعدين يضحكو عليا !!
شردت من المجلس!

{كيأن}
03-05-2010, 13:58
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مواقف تضحك ومحرجه
بس انا الحمدلله ما اغطي عن اي احد من عيال خالتي او اي احد كلهم زي اخواني بي التمام

مشكوررررررررررررررر

Tw!x
03-05-2010, 14:18
حلووووووووة :ضحكة:

انا خوالي مررة متحفظيين ><

اذا دخلت 5 ابتدائي مستحيل تشوف بنت خالك

حااله

اقولكم مررة>>القصة يمكن مالها دخل بس ابكتبها

مرة جت بنت خالتي من الرياض وراحت للبر هي وبنات خالتي الباقيات

وكنت انا رايح >>انا واثنين من عيال خوالي

المهم بنت خالتي الي من الرياض اكبر منا كلنا وكل ما رحت الرياض اشوفها >>بالعربي مليت من وجهه

قالت لي انا اوخوها من الرضاع تعالوا

جينا قالت جيبوا فرشتين

قلنا طيب

انا رحت مع ولد خالتي الثاني وسحبت عليها

واخوها جاب فرشة وحدة

يوم عطاها الفرشة تقول وين الثانية

قال محمد هج

وتسمعوون التلعيين والسب :ضحكة:

انهبلت احسب خالي شافنا :ضحكة:

يوم جبت الفرشة >>بعد تفقيع الاذان والوجه ::بكاء::

يوم رحت اروح قالت اصبر قلت هااه

وتعيد التلعين من جديد

تقول قل عمة ****>>ألاسم

اقول لا وتلحقن :ضحكة:

هجيت عند خوالي

يوم رجعت قالت خلاص>>تعبت :ضحكة:

المهم

قالت اجلسوا بالفرشة ونجلس>>تراها غصب عاد :ضحكة:

المهم

نجلس ويجن بنات خالتي وسواليف

ويقتحم علينا وحش

ولد خالي >> كبير

وتسمعون السسب والتلعين

كل واحد منا>>العيال

ورى شجره والبنات للسيارة على طوووول

وبس>>هذا المهم

بس حبيت اشارك :صحكة:

abady-5
03-05-2010, 14:40
صدق او لا تصدق بعض الاحين باالغلاط واكثر الاحين با القصد بس لو احد درى عني يوالي لا تعلمون احد

luffy-21
03-05-2010, 15:09
اشكرك على الموضوع اللي احسن من انك تاصفه

::جيد:: ::جيد:: الموضوع حللللللللللو ... فخخخخخخخم ::جيد:: ::جيد::

صدق او لا تصدق بعض الاحين باالغلاط واكثر الاحين با القصد بس لو احد درى عني يوالي لا تعلمون احد

با ابن الناس ترى كل الناس كذا
عادي .. عادي
المهم الوناسة :) :p ;) :D ::جيد::

http://sub3.rofof.com/img4/05rhiud3.png (http://www.rofof.com)

ṦιŁṽιά
03-05-2010, 15:18
هههههههه...
مواقفكم تضحك...
بالنسبه ليا انا اولاد خالي كلهم اصغرب مني يعني عادي...
وعندي واحد ولدعم اسير اخويا بالرضاعه....
يعني بالعربي ما تسير هادي الدراما الا عندكم :ضحكة:

Smїly
03-05-2010, 18:04
شكرا ع الموضوع-

.
يعني تجي عند بنت عمتك وتلعب انت واياها بلاي ستيشن واااااااه تضربها على ظهرها من باب الميانة ...!
:لقافة:
متل ما حكا الحسام اللامع شي عادي يعني بصراحة انا بلعب اولاد عمو واولاد خالو كرة قدم وتنس وبلاستيشين :سعادة2:
وانا ما بغطي عليهم ::مغتاظ::
يعني ما صرلي مواقف
شكرا ع الموضوع الرائع
في امان الله

ღ ملاك الظلام ღ
03-05-2010, 18:09
عادي مو لازم عباية المهم لباس شرعي ساتر ، ومو كل الدول مثل السعودية يلبسو فيها عباية وهذا مو معناه ان كل الدول غلط ، اعتقد انك تبالغ شوي .. تسلم

♥~ LaḊy
03-05-2010, 18:50
شكرا على الموضوع التحفه
انا مليون مره صار الي هدي المشكله
احنا في عائلتنا البنت اذا بدها تغطي تغطي زاذا ما بدها الين ماتكبر تتعلم

اقولكم موقف صار الي:

اول كنا في بيت جدي الله يرحمو في عمارتو كنت حفله والله ناسيه ايش المناسبه
فسمعت بنات خالي قالو المصعد وقف فانا ام اللاقافه قلت ابي اروح اشوف
خرجت مع البنات فانا شوفت انو كانت كذبه بعدين قلت ابي ادخل في البيت
فانا ابي ادخل الا اشوف ولد خالتي قدامي فانا على طوول ورا الباب وصرت مفجوعه
بعدين البنات فشلوني قالولو ليدي بدها تدخل قال خليها تدخل انا خلاص صنمت >>لاني سمعت المحادثه
فقلتلهم جيبولي شرشف الصلاه ودخلت الحمدلله^^..
.................................................. ....
في امان اللهـ..

βoŜşỲ
03-05-2010, 19:10
انا
مره جونا حريم يقربوا لنا وبنات خالي بس بنات خالي عادي مافي احراج لو ايه
بس
المهم كانو جالسين في مجلس الحريم وانا منتبهت
واقف عند الباب يعني قدام الحريم بس وجهي مو عليهم على البزارين جالسين في اصاله قبال مجلس الحريم وكنت مرررههــــــــــــ فايق وفرحان واستهبل على البزران واثقل دمي عليهم وفجائه اسمع صوت ضحك واطالع ولانه رصت حريم
وعصبت
تسلم يدك على الموضوع الرائع

S A Y U R I
03-05-2010, 19:42
أنا لا الحمدلله ما صارت لي :)
رغم أن كل اللي يقربوا لي
كبار مشاء الله:p

حزن القوافي
03-05-2010, 20:11
موضوع حلو ومواقف روعه وتضحك

انا بصراحه مااستحي اذا احد شافني من عيال خالي وعمي

انا دايم متوهقه مع ازواج خالاتي
مره كنت اكلم با الجوال ومن عوايدي وانا اكلم كان مركب في ظهري طايره نفاثه بس ادور وعلى حسب السالفه والحماس طلعت برا الحوش وما انتبهت من الحماس اني لابسه نعال زوج خالتي الرجال شافني ويبي يروح يصلي ويا حرمه ويا بنت ويا girl ويا هانم ندا لما بغا يموت وانا منسجمه با الجوال في النهايه قال اسمعي لاتخافين عطيني نعالي وبروح انا قعدت دقيقتين اطالع فيه بعدها ماشاف الا نعاله طايره با السما وانا طيران للبيت

محب المانجا
03-05-2010, 20:28
هههههههههههههههههههههه

بالغلط صعب هههههههههههه

عموما الدنيا خربانة اخي

snow bora
03-05-2010, 22:35
انا مرة طلعت من غرفتي ومالي خلق البس او اكشخ كنت احوس بلبيت بجامتي

ولما طلعت من غرفتي

اشوف ولد جيرانة داخل البيت يدور ابوي

وانا تفشلت وانحرجت ورحت اركض على طول على غرفتي

ويسلموووووووووووووووووووووووووو على الموضوع النايس

S~SS~SSS
04-05-2010, 05:20
ههههههههههههههههههاي عليك مواقف ياصاحب الموضوع انا دايم اطيح في موقف محرجه اكثر الموقف
اجيك محول من الدراج بسرعة 5 كيلو متر في الساعه ... على العموم الى زوجة اخوي في وجهي:eek: اخخخ
هذا كله من استعجالي

والى اجيك من اشارع داخل البيت ومسك الباب وفر البيت فر على العموم امي مجمعه الجيران اخخخ وانا وجهي جيت طاير واخش في الصاله :eek: قامة الاحراج اخخخخخخخخ المفروض امي تحط لوحه ممنوع دخول ابناي... وعد وغلط من الموقف الى طحت فيها

.....على العموم موضوع جميل وشكرا لك على تذكيري في الموقف المحرجه الى طحة فيها ( تحياتي لك بالتوفيق ياصديقي )

"battosai
04-05-2010, 07:45
انا شار لي مواقف كثير

كنا في استراحة

و انا كنت نايم و لنت قمت دايخ ( مسطول خخخ )

و رحت الحمام الله يكرمكم

و رجمت ابغا اتسبح من الحر ( كان صيف )

جيت ابغا اتسبح و كان في بنات عماتي في المسبح ( ما كنت داري انهم جاو )

و رجمة نفسي في المسبح بينهم خخخخخخخخخخخخخخ

بس و بعدها اخذ فرش و ضرب اتنفضت

شكراً على الموضوع الاليم

Ɖ̮є .
04-05-2010, 08:23
موضوع رائع جدا

موقف حلو صار لي قريب :

كنت رايح لأستراحت اخوالي او عماني والله ماتذكر المهم مسوي يعني ادور برا كذا حبتين بسياره

المهم وانا عاد رحت لشارع واضيع والقا الاستراحه مره ثانيه وانا مادري اي باب حق الرجال او الحريم وادخل متحمس

واقول ياشباب توني مضيييييع ضيعت وين الاستراحه فيه ولا اناضر قدامي درزن حريم

اووووووووف ياشيخ والله حسيت بخوووووف لا كلهم ساكتين ويناضروني

انا قلت السلااااام عليكم ومع البااب خخخخخخخخ والله موقف بايخ مررررره

☂ Silєnт Dєαтн
04-05-2010, 11:34
ههههههههههههههههههههههههههه وللة انه موقف محرج بس الحمدللة ماصرلي

هاتوري هانزو
04-05-2010, 11:43
ههههههههههه
والله فله
شكرن لك اخي ع هالمواقف المضحكه

DoN JoKeR ~
04-05-2010, 12:59
الـسلام عليكم ورحمة الله وبركــاتـه!

هـع اما من سنة خامـس انا لما كنت 1 متوسـط عـادي اشوف بنات خالتي وعماني ^ ^

بس دحين لا طبعـا >_>

اول كـانوا موجودين بالـبيت , بعـدين احسب ولد خالي جوه , يعني هو موجود كمان : )

بس مو في نفس المكان طبعا لغنه هو كمان كبير ..

المهم , جيت دخلـت عليهم احسب انه في ول خـالتي ومن الحماس جيت قلت : ارسو على بر يوه ؟؟

:ضحكة:

انا دايما اقول ذي الكلمة :ضحكة:

مدري ليش بـس تعـجبني :ضحكة:

وعـاد هم وجـوههم كلها عـلي وساكتين ويطلي علي !!

وانا كذا وجهـي :confused:

:ضحكة:

شكـرا عالـموضوع

في امان الله =)

Foxy Fox
04-05-2010, 13:06
هههه

يسلمو على الموضوع .... ^_^ .

DmOoO3
04-05-2010, 14:00
نحن عادي
نسلم ونروح ماتقعدين اربعه وعشرين ساعه
واذا ماشفتيه نعمه وخير احسلك
طبعا يوم نسلم مانكون فينا شي عادي والسلام بس باكلام >من بعيد لبعيد<
اصـلا اذا شفناهم

مع السلامه

♪ Ḇ ṝ ḇ ♫
04-05-2010, 14:45
آوووه كثيـر وبالع'ـآني اروحلهم اشوف اشكالهم زي اول ولا لا :ضحكة: .. ! :أوو:

ĹAŠY ♥
04-05-2010, 15:29
اووووووووووووه هي مرة وحدة بس بالمدرسة كنت قاعدة استعرض :cool:

رقصة مايكل جاكسون قدام البنات قداام الإدارة>>>>> يعني شوفوني هع :لقافة:

ما اشوف الى ولي امر طالبة قاعد يطالع فيني ويضحك >>>>> انا على بالي يضحك علي

اثاري قاعد يضحك مع بنتة>>>> وهقة صح ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي:محبط::مر تبك::محبط:

يسلموووووووووووووووو على الموضوع

@ أمير القلوب @
04-05-2010, 15:43
عادي مو لازم عباية المهم لباس شرعي ساتر ، ومو كل الدول مثل السعودية يلبسو فيها عباية وهذا مو معناه ان كل الدول غلط ، اعتقد انك تبالغ شوي .. تسلم
انا ما قلت انه الدول الثانية غلط ، هو معروف في اختلاف بسيط في المذهب لا يؤثر ، بس حنا تطلع سوالف في السعودية لا تسمعين عنها تضحكين

ــــــــــــــــ
ومشكورين على الردود والقصص الحلوة ، والحمد لله شكل الموضوع عجبكم

σиłч мε
04-05-2010, 15:52
يؤيؤ يمكن كل اولآد خالآتي شافووني بالغلط كثثثير يشوفوني بالغلط

بس مااهتم لآنوو ينسى ولآ يتذكر الي صار مره ثانيه

وشكرا ع الطرح

روز البانا
04-05-2010, 16:19
السلام عليكم
انا صارلي مع ابن عمتي ...وقتها كنت انظف مجلس الرجال وبعد ماخلصت دخلت اغسل الحمام
وبعد ما خلصت تنظيف الحمام كنت نازله الاولد عتمي جالس يناظرني وانا من الصدمه ماقدرت اتحرك
بس جلست اناظره حتى رد على عقلي دخلت الحمام من جديد وقفلت على نفسي فيه
وانا داخله جالسه ادعي انه مايطول عندنا .....بس الحمد لله ماجلس

㋡Adriana㋡
06-05-2010, 09:54
أنا مره شافني ولد خالي بس مو بالغلط من الطفش

كنت أول مالبست العبايه ماعرف البسها عدل

و كنا بنطلع من بيت خالي و نلبس العبايات في الممر عند الباب

أنا جلست أحوس مو عارفه البس عبايتي و أمي طفشت مني و ركبت السياره

و ولد خالي يبغى يطلع مو عارف لأني واقفه عند الباب :ضحكة:

ولد خالي طفش لأنه حوالي نصف ساعه واقف ينتظرني أطلع

في النهاية جا بيمر و أنا مازلت أحوس بعبايتي شفته يمشي و أنا أختبصت ابغى مكان أنحاش فيه ومن زود الخبصة طلعت الشارع من غير عبايه ><

وبدل مايشوفني واحد شافوني كل الي بالشارع

بس الحمدالله الشارع فاضي

Smook----07
06-05-2010, 14:32
مشكوره على الموضوع
يوم من الايام جو عندنا اخوالي بشكل عام البنات والاولاد
المهم حجزنا عشاء بعد صلاة المغرب
وانا نسيت امر العشاء
وشوي افتكرته كان شوي وياذن العشاء
كنت انا دي امي بس ماردة
ودخلت الصاله والى بنت خالتي الى في نفس عمري الى اتمنى اتزوجها ان شاء الله
شفتوها اختلف وجهي وخدود صارت حمر ووقف مكاني ماقدرت اتحرك
وهي شافتني المسكينه تبي تغطي وجهها بس مافي امل
قاعد اناظرها امكن حدود 20 ثانيه
وقامت هي وراحت
انا باقي ماتحركت نسيت امر العشاء ونسيت كل شي
قاعد امكن حق اسبوع افكر فيها
هذا موقفي
تحياااااااااتي

شخصية الغامضة
06-05-2010, 15:13
يعطيك العافية الموضوع حلووووووو

Aήgry Ģiяℓ
06-05-2010, 15:32
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ~

تسلم ع الموضوع عن جد اندمجت ~

Đмзα кυяαpιcα
06-05-2010, 15:47
السلام عليكم ×

كيفك اخي ،،؟!

يارب بخير

// المهم

مواقف مرره خطيره و تضحك بالذات الولد الي دخل ع جارتهم وامو بالمنشفه خخخخخ

عاد حركت المواجع فيني

انا اسوء شوفة غلط بحياتي صارت في هذي السالفه ..

جانا مطر قوي مره و طلعونا من المدراس بدري و و انطفت كل الكهربا و انقطعت المويه بالمدينه كلها و الشجر طاح و الناس انحبسوا و البيوت تملت مويه ..

و انا من يوم رجعت من المدرسه و انا نايمه صحيت يوم انطفت الكهربا عشين طفى المكيف >> اهم شي بالحياه المكيف هع

المهم ماما نادتني انظف الحوش بالكرافه و اطلع المويه و اكنس الورق حق الشجر الطايح ..

قمت بروب النوم و رفعتوا ع فوق و حاطه ربطه شعر و وجهي مفقع من النوم ..

و جالسه انظف من كل قلبي و بعدها جعت فقمت تذكرت انو فيه صينيه دجاج بالثلاجه

بس طبعا مايشتغل المايكروف او الفرن

قمت طلعت ابغى اولع الفحم بس ما اعرف ><"

قمت جبت علبه كبريت و طلعتها كلها حطيتها بوسط الشوايه مع بعض

و ولعت حبه كبريت ابغى اولع مجموعه الكباريت الي بالشوايه >> ذكاء هيهي

و انا جالسه اتفنن عشين بس أكل احد فتح الباب الخلفي × . × "

اتريه ولد عمي داخل من الباب الخلفي دخل و صنم بشكلي >> خاف مني هع

يوم طليت فيه استحي و راح ورا الباب >> المفروض انا استحي ^^"

قبل ما يقول شو يبغى سحبت عليه ودخلت البيت بس والله استحيت ..

كان شي شنيع جدا ..

ع الاقل ليتني كنت متزبطه هع >> كفوووف

و مره كمان ولد خالتي نام في بيتنا هوا واصحابوا ..

قام ولد خالتي صحي من النوم الصباح بدري و دخل الصاله و هو ناسي اني اغطي عليه >> شكلي اصغر من الغطى ..

شوي كده قال يبغا فطور -___-" >> مدري ايش يحس فيه !!

و ينادي اصحابوا ينزلوا يدخلوا الصاله

محسبني الاخ بالابتدائي قمت طلعت من الصاله و قعدت بالمطبخ .. و جلسنا اليوم كلوا كاشفين ع بعض ^^"

عادي نعيش و ناكل خيرها ^^

يسلمو ع الموضوع ربي يعطيك العافيه ما قصرت

غاو

Đя.7άѕѕάѕ
06-05-2010, 21:53
هل مره شافك ولد خالتك بالغلط ؟؟ او مره شفت بنت عمك بالغلط ؟؟

لا

legend 10
06-05-2010, 22:11
كثير تحصل معي
ما فيه شي انا اتذكر كل بنات عمي و بنات خالي كلهم
إلى الان افرق بينهم من اصواتهم

girle reem
07-05-2010, 00:29
هههههههههههههه

يسلمو ع الموضوع النايس

crazy _ girl
07-05-2010, 02:37
اوهوووووووووووووووووووووووه
اناا يااماا شاافووووني العياال ><
حتى الهنوود الي يجون يسوون اشيااء بالبيت شافوني خخخ

بس باقول لكم اقرررب موقف
7
7
7
7
مره من المراات انا كنت بالدور الثااالث وكااان يوووم صيفيه والناس مأجزين
المهم
كنااا نستنا بنات عمي وخيلاني والخ جايين من مدينه ثانيه
وعاد احنا صدااقتنا الحمدلله مره حلوووه ومافي مثلها
ولنا فتره من بعض
المهم
انااا كنت بغرفتي و اسمع باااب البيت الرئيسي انفتح واخوااني يصاارخون (( جو , جو يلا بسرعه انزلي جو ))
انااااا
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررره فرحت وطرررت انزل
المهم
وانااا ياااحلييلي متحمسه ونااازله من الدرج
ومسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر عه
دااعسه الاخت
الااا
ولد خاالي طالع الدرج
وهوو منزل رااسه و يتسمع ع الايبود
واناا كنت مسرعه مااانتبهت
الا

طررررررررررررررررررررررررررررااااخ
فيه
صقعت صقعه قوويه ><
عااد انااا مااتحملت طحت
وهوو واااقف ويطاالع مفجوووع فيني
من الصدمه والدهشه
اناا تميت جالسه مو عارفه وش اسوي
وهووو تم يطاالع مو قادر يشيل عينه
بعد تقريبااا 3 ساعات خخخخ
استووعب واقوووم مسرعه
ابي امشي من قداامه بس مو عارفه الولد لساا مااستوعب الموقف خخخ
دفيته ع جنب وكملت وانا انزل ولساااا منحررررررررررررررررررجه ><
والاخ لسا يطالع ><
كان ودي اكفخه :mad:

يسلموو ^^

MUZAN
07-05-2010, 03:39
اول شي يسلمو على الموضوع

وخطاء اننا نقول عادي وحرم الشرع هاذا الكلام

وحتى لو تقولون زي الاخوه

ماتدري بكره يجي يخطبكي ولا تتزوجو

والله انا صار لي كثير زي كذا

مره كذا بجمعى ببيت خالتي ورحت ابغى اختي بموضوع

الا فجئى بنت خالتي نازله من الدرج

وشفتهى نزلت راسي ووجهي صار احمر مره

واخذت فوق تحت ونزلت سريع

تقبل مروري

* walaa
07-05-2010, 07:32
مشكوررررر

والله ماعندي مواقف اقولها لكم

beatiful
07-05-2010, 07:57
وااااااااااااه مواقف مرااااااا محرجة أما اليي سحبت عليه الشغالة وربي تووحفه ههههههههه
يسلمو على الموضوع الخطير ^^

..ŁǾŁЎ ..
20-05-2010, 00:59
يــسلــمووو على المــوضــوع الخطــير والحــلـووو ..

صــاآرت لي مــواقف كــثيـرره اذا تــذكـرت ان شــاء اللهـ بقـولكــم ..

مطلق الميموني
20-05-2010, 06:26
شكرااااااااااااااااا على الموووووووووضوووووووووووووع الرائع

عبير الاتحآديه
20-05-2010, 07:03
هههههههههههههههههههههههههَ موآقفكمِ مرآ خطيرِهُ :)

..ŁǾŁЎ ..
23-05-2010, 07:25
مـره رحــنآ عـند خــاآلـي وانـا كـنت طـفشــآآنهـ لآن مـاعندهـم بـنـآت كـبري

المـهـم قـعدت ادور اخــتي ولقـيتهـاآ برى فـي الحــوش طـلعت عــندهـاآ اول مـاطـلعت انــآآ دخـلت هــي بـسرعـهـ

لفــيت على يـمينـي واشــوف ولـد خــاآلـي مـوجـود وقــاآآعد يــناظــرنـي انــاآ من الخــوف مـاتحــركـت من

مــكآنـي احــسب انهـ بيروح بس مــارآح المهــم قـاعد يــناظـرنـي وانــا واقـفهـ مــكآني >>> (غــبيهـ :()

ومــر وقــت وهـوو على هـالحــالهـ وانــآ خــايفهـ جـت اخــتي نــاآدتنــي وســمعت صــوتهـا ودخــلت >>>تــوكـ تــدخــلين :mad:

وبــس ..

sali*
23-05-2010, 08:34
هههههههههههه

أنا مرة كنت طلعة من غرفتي ::مغتاظ::

شعري منكوش وبالبيجامة :confused:

وعيوني مغمضة :نوم:

وبفوت عغرفة الاعدة :مرتبك:

ولا هنيك بلاقي صهري :eek:

ولي عالكسفة :rolleyes:

كان اسوء يوم بحياتي :D

شكرا عالموضوع الحلو مرة

سلام

Sοмα
23-05-2010, 08:48
خخخخخخخخخخ موضووع خطيير ,,,
ايه صارت لي مره مع ولد خالتي ..
كنا في بيت خوالي ... وأنا نازله مع الدرج ما انتبهت انه بالصاله ويوم وصلت لنص الدرج وأشوفه :eek:
واركض وأرووح لغرفتنا وبناات خالاتي فاطسين ضحك علي :D

!!عاشق ساسكي!!
23-05-2010, 11:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

اعطيكم الي عندي

1- كنت توي جاي من الشرقية فـ متحمس ودي اسولف مع ولد عمي دخلت بيت اهلي <<<<<بيت جدي
و رقيت الدرج انا رقيت و اسمع صوت رجلين تنزل عقلي الباطن يقول ما فيه الا ولد عمك <<<<<< فنان العقل
و انا اقول هلااااااا كيف الحال و ارفع يدي ابسلم اشوف الوجه الا جسم مب جسم ولد <<<<< تخرعت
نزلت يدي و رقيت و انا ساكت طلعت بنت عمي
-----------------------------------------------------
طبعا انا مسكين ما فيه احد بعمري الا بنت العم و ولد عمي اكبر بشوي الباقين فرق 10 سنوات على الأقل

القصة الثانية: كان عيد الأضحى و الي معضلين شغالين نقل لحم من الحوش الى المطبخ <<< انا و ولد عمي
عاد اللحم ثقيل فـ بدال ما الف من ورى ادخل البيت و اروح مصطرة الى المطبخ

المره الأولى دخلت و رحت و انا ناسي ان بنات عمي موجودين في الصالة يعني سريع سريع

المره الثانية تذكرت فقلت لهم تغطوا و المشكلة البنات الموجودين كلهم جديدين على التغطي نص ساعة علشان يتغطون انا صبرت الوقت المعقول 5 دقايق <<<<<< اي معقول كثير و زيادة

دخلت قالوا اصبر اصبر انا انخرشت ((تخرعت)) و رجعت للحوش و صرت اروح من ورا

مذكرة مفقودة !
23-05-2010, 11:58
أنا بالنسبة لى ماصار لى موقف لأنه بالنسبة لأولاد أخوالى كلهم صغار جدا
أما أولا عمى ماصار لى هالموقف لأنى ما أطلع من البيت إلا بالعباية وغطاء على الوجه أما بالنسبة لأولاد عمى ما فى أحد يدخل البيت إلا معه أبوى أو أخوى يعنى ماعندنا هالكلام:تدخين:

تحياتى

CHANAZ
23-05-2010, 12:24
الحمد لله ولا مر صرالي مثل هذه المواقف واتمنا انو مايصرا وشكرا على الموضوع الشيق

llHisham-KSAll
23-05-2010, 12:35

جتني وقالتلي لا تطلع روح البس فاهم :d

وطبعا انا من النووع الي يلبس شووورت قصير لما ينام وتيشيرت علاق <<<<طفولي ادري وايد

بالغلط لانها طول امي وطبعا كانت مو لابسة شيلتها بعد وانا جيت وحضنتها اكملت :eek:

واااو احراج غير طبيعي :مرتبك:

ρiиκ ѕκy
23-05-2010, 13:39
ههههههههههههههه :D
يسلمو عـ الموضوع الحلو ::جيد::
المواقف محرجه خاصتا الموقف السابع و موقف نواف أحلى ولد:eek:
انا صار وايد مواقف محرجه بس خلوهاا مستوره ::سخرية::
بس بقول واحد وانه هالشي يزعجني :mad:
دوم عـ المغرب اروح المطبخ آخذ شي آكله إلا وانا راجعه اشوفلكم راعي الدكان هو و سيكله المعفن
عاد انا و حظي الأشلق دوم أكون بدون شيله لإني فالبيت و أركض عـ المطبخ >> بعد ما شافني قهرر:غول:
مره ثانيه باخذ إحطياطاتي

XxSHADxX
23-05-2010, 22:44
هههههههههههههه
مواقف روعة
وموضوع اروع
يعطيك العافية

ķĚЯẹү~ĈĥαИ
24-05-2010, 16:56
لآ الحمدلله
هذا لمن كنت صغيرة
كانوآ يشوفوني بس
لمن كبرة لآ وطبعآ
عيال خالتي عادي
بس عوماني لآ
وآلف لآ
ومشكورررررررررررررررة على
الموضوع الكوميدي
يلآ سلآم...~

SUPER JACK
24-05-2010, 17:22
والله والله راحت فيها السالفه الوحده قد جسر الموت الي ماله نهايه حلقي رح وانا اقرى اقرى اقرى
طيب يا الي اسس الموضوع انت بنت ولا ولد ما عرفت لك كل شوي تجي سالفه على انك بنت وسلفه انك ولد
نواف احلى ولد انت زيي ما انام الا باي شورت قصير ولا بانطلون حفيف لازم ولا تلاقيني ما انام زي الناس مرره
وشكرا على السواليف الي تضحك وترج وامكن تعطي لاي احد درس انه يتعلممايغلط نفس غلطتكم

k_ill007
27-05-2010, 09:01
ناآآآآآآآآآآآآآيس موضو‘‘‘‘‘‘‘عـــــــــ يعطيك الف عافيه يارب

ايتاتشـي
27-05-2010, 09:54
اما بالنسبــه لي ماقد شفت طقتهـم الا لما كنا صغـار
بـس صار لي موقف محزن للاســف :)

مـرهـ كنـت نـازل من درج بيتنـا وكنت متشخص وحركات والباب الرئيسي للبيت مباشـر للدرج وانا نازل على
الدرج الا وخالتي وبناتها داخلين البيت قلت مافي مجال للتراجع كمل الدرج الا وادعس طرف الثوب واكلك شقلبه من الدرج الشماغ بجهه والعقال بجهه مع اني اتئلمة قمت وكانه ماصار شي وهم في حاله صدمه
خالتي تقول تعورت قلت لها لا (حـجر) فكت ضحـك+ هسترة خالتي والقروب الي معاها ضحك

مجنونة معتز
31-05-2010, 12:17
لا والله انا صارلي موقف غير الغرفه الي نقعد فيها انا البنات قدامها على طول غرفة جدي وغرفة جدي كأنها سوبر ماركت ماشاءالله يعني بس نسمع صوت المفتاح نروح ونتميلح عند جدي عشان يخلينا ندخل مره دخلنا انا اخذت لي عصير اختي الي اكبر مني ما كان معها عصير وكانت تبي عصير انا توني ماسكه العصير في الغرفه الي إنا قاعدين فيها الا شوي اشوفه اختفا من يدي اناظر والقى اختي خذت العصير صرخت في وجهها وقلت عطيني إيها قالت لا وراحت تركض وطلعت برا الصاله وانا وراها اركض واصارخ وانط على الصوفا وخالاتي مرا طايره عيونهم مستغربين هي وقفت على صوفا وانا وقفت على صوفا اقولها عطيني ايها تقول لا هي راحت تركض و وقفت على الصوفا الي عند خالاتي انا مسكت الخداديه وعلى طول ارميها على وجهها وانتبهت انها ما جت على وجهها انتبهت إنها جت على ظهر شخص ثاني طبعا هالشخص صار ولد خالتي (ياربي مره إحراج) انا من الرعب قلت لاختي اركضي بسرعه وحش قامت تركض وراحت الغرفه وانا اركض وراها دخلنا على البنات اختي تبكي من الإحراج بعد ما قتلها إينو ولد خالتي شافها وانا ميته ضحك وبس وشكرا أخوي على الموضوع الحلو وتقبل مروري

Winter Feeling
31-05-2010, 14:47
يسلمووووووووووو

في مرة أنا كنت مع صديقاتي نحوط بالأكادمية حقنا طبعاً في سكن الطالبات

المهم كان فجروما بدا وقت المحاظرات فما كان لنا خلق نلبس حجاب لأنه كلنا بنات

والا مرة وحدة أشوف ابن عمي والبزران اللي معاه داخلين السكن ويثقلوا دمهم علينا

فجريت على الغرفة حقتي واتغطيت وقمت صارخت عليه صريخ ما شافه العالم

وكل اللي في القسم يضحكوو لأني من العصبية خوفته ودخلته حمام البنات

هههههههههههههههههههههههه

راعي الـ VTC
01-06-2010, 10:10
هههههههههـ

دق علي ولد عمي يقول تعال عندي...
روحت عنده...
هو حجرته فوق .....رحت وسلمت عليييه ..
قعدنا نسولف...
قالي روح هات من حجرت ...>حجرت اخوه<..الابتوب ماله...
حجرت اخوه مجابله حجرته رحت ويبت الابتوب....
وانا راد ...شفت بنت عممي قاعده على الارض صوب حجرتها...!!
>مسويه تجنيد<...
اول ماشفتها كنت اريد انقع ضحك...
طالعت بالارض ورحت حجرت ولد عمي...

وبسس..

مشكور على الموضوع ..

sweet-jiji
01-06-2010, 18:37
الحمدلله احنا هنا في الجزائر عادي مع اقربائك يعني مثل الاخوة
بس على فكرة الموضوع بجنن وحلو كتيييييييير;)

A.G.M
01-06-2010, 19:17
و الله انا مصارلي بس انشاء الله يصيرلي <<<<<<خفيف دم :لقافة:

شكرا على الموضوع

بس ردود جميلة جدا جدا جدا جدا و مضحكة

فجـوره
01-06-2010, 19:18
يسلموو على الموضوع الرائع

صار لي موقف مع ولد خالتي كنت امشي بنزل من الدرج وقبل ما انزل كنا البنات حاطين اغاني ونرقص
وانا كان وقتها وانا امشي بنزل من الدرج قعدت ارقص وانا امشي بالدرج وانا ارقص صاكه عيوني مندمجه بالرقص
الا وانا سامعه ضحكه قويه الا هو ولد خالتي الي جدامي يضحك علي شافني وانا ارقص بالدرج

ياااااااااااي للحين متفشله اروح عندهم
يعطيك العافيه على الموضوع مره ثانيه

تقبل مرور,,,

اينيوشا
02-06-2010, 09:25
تسلم خيـو على الموضوع
الحـلو..^.^ والمواقف الاحـلى ...
احنا في بلدنا على كولت خيتو ملاكـ الظلامـ
ما نلبس عبايه .. لكني محجبه ..^.^
يعنـي لباس اسلامـي ..^.^
... لذا عادي .. مو الانغطي وجهنـا ..^.^
... مواقفكم خطيـــــــــــــتره
يسلمووو .. تقبلو مروري

Ṧ ฬ Я Ň
02-06-2010, 12:40
هذا موقف مو حده من البنات في عمر الزهور:D
كانت امها تصحيها من النوم علشان تصلي المغرب
:قومي يا...قومي صلي
:طيب طيب...اففف اصلن انا مااقدر اكمل نومتي هناا:mad:
خذت بطانيتها وطلعت وراحت لمجلس الرجال دخلت وكان فيه ولد عمها يلعب بليستسشن
دخلت وهي يعني مو مصحصحه يعني شبه نايمه وكان على بالها انه اخوها:نوم:
صرخت فوجه:هيي انت_التفت لها وهومرتبك:مرتبك:_انا بنوم مابغى ولا صوت هششش :mad:ورجعت ورى ونامت:نوم:
الولد أختبص وماعرف يسوي شي كمل لعبه مؤدب ماألتفت على ورى:رامبو:
دخل عليهم اخوها وشاف ولد عمه:eek: وجه يلون وكن واحد مصفقه:D واخته نايمه ورا وتشاخر Zzz:نوم::Dراح لخته وسحبها من شعرها وهو معصب ورماها عند امه وهو يصارخ:mad::شوفي بنتك القليلة الأدب الي ماتربت...الخ
والبنت المسكينه يوم درت بالسالفه حرقت عيونها من البكي من الأحرااج:بكاء:

A4W
02-06-2010, 13:28

جتني وقالتلي لا تطلع روح البس فاهم :D

يعني اكلت هواااااا <<<<ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي:rolleyes:

يسلموووووووووووووووووو على الموضووووووووووع

وربي كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ....

اللهـ يرجكـ بسـ xD..

------------------------------------------------------------------

الموضوع جد حلو

وما في مجال أحكي عن سوالفي لأني ما بخلص ولا بعد الصباح

تعرفون يعني العايلهـ عندهمـ فري

بس أنا ابيهم يتغطون

يعني سوالف كثر شعر راسك :D

emogirl
02-06-2010, 14:44
اما انا عدى بس حسب ما اذكر مرة وحدة بس

وهذاك اليوم اخوى ضربنى بالنعال "اصغر منى"

وانا الا والا ارد

قمت الحقه لين الحوش وابوى عنده معازيم وانا المسكينة ما ادرى

المهم قمت الحقه لين ما وصلت للباب

وقاعدة اسب انواع اشكال

والا اسمع ضحكات

لما شفت وراى

صيو بسرعة على "نيترس"

وبدون شيلة اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

وابن عمى وخالى والعائلة الكريمة وناس عمرى ما شفتهم

شافونى

Xx..ToOoty..xX
02-06-2010, 17:09
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
احنا بعائلتنا عادي بنات العم وابناء العم مع بعضهم ونااسه
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

مليونيرة مفلسة
02-06-2010, 17:30
الموضوع حلو و خفيف دم
انا صار لي موقف زي كذا ليته مره او مرتين 6 مرات
لكن اكثرها احراج
اني قاعدة اسولف مع صديقتي عل الجوال وكل الكلام ضحك في ضحك
اححححححححح عورني بطني
المهم امشي في البيت وانا اسولف و ماأدري انه بيجينا ناس
وانا اسولف معاها الا ادخل المجلس ولا انتبهت لهم المشكلة قاعدين يشوفوني
ولا تكلمو عشان ادري في احد وانا اضحك وحدي في المجلس اكيد يقولون خبله
الا وانتبه ان في 5 رجال ما ستحيت قمت اهاوشهم وش لون ماتتكلمون
ولا تقولون شيئ اصلا انتوا عيال عم انتوا برد قلبي بعدين طلعت
وبسسسسسسسسسسسسسسس:cool::cool::cool:

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥
02-06-2010, 17:41
هههههههههههه الموضوع حلو بس انتوا ولا شئ قدام موقفي اسمعوا السالفه طويله بس يلا اصلا طفش عشان كذا بكتبها انا اكبر وحده من اخواني اصلا كلهم اولاد وعندي بس اخت وحده توه ثالث ابتدائي يعني مستحيل تغطي وهذا الموقف صارلي في الاجازه الي راحت المهم انا ما عمري احد من اولاد عمي شافني لا وانا صغيره ولا وانا كبيره المهم قالوا عندنا عرس في المدينه والسبب ان كل اولاد عمي ما شفوني لاني من يوم ما ولدت وانا استحي يعني غراء بوتكس في امي وما اتحرك لو ايش واصلا احنا في الرياض وكل اولاد عماني في المدينه المهم هذا اول اولاد عمي يخطب وعيب ما نحضر العرس فتجهزنا وانا فرحانه بالحيل لان الزوجات في العائله بالقوه تجي انا موا فرحانه لولد عمي فرحانه عشاني بقابل بنات عمي وزي كذا المهم رحنا المدينه استاجرنا فندق وقعدنا وفليناها الى ما جاء يوم الزواج في الصباح قامت عمتي اتصلت على امي وقالتلها توصلني عندها عشان البنات بيتجمعون عند عمتي عشان يحنون الحنه للزواج فابوي وصلني عند عمتي ورح لوحدي طبعا اصلا ابوي ما يرضى اروح بس عشان بيت عمتي امان ما ينخاف علي ويوم دخلت البيت فاضي وما فيه غير عمتي واولاد كبار ما شاء الله اصلا ما عندها بنات انا زعلت عشان البنات لسه ما جوا والحنايه ننتظر فانا جالسه مع عمتي ننتظر البنات بس اتأخرو فبدينا انا وعمتي نتحنا انا الاولى وعمتي جابت ليمون عشان تطلع الحناء عنابيه ...الخ المهم خلصت الحنا نشفت وطلعتها وغسلت يدي والا عيال عمي جوا كلهم لبيت عمتي لان بيتها اكبر بيت فله يعني وبعدين جوا بنات عمتي وقمنا نسلم على بعض وزي كذا بعدين وحده فيهم اخذت دوره كوفيره بدات تجرب علي وانا زي المجنونه راضيه وفي الاخير زبطتني تزبيط طبعا هذا كله استهبال موا لزواج لانوا باقي على الزواج 14ساعات او اكثر بس يعني تبي تجرب مهاراتها بعدين لبسوني فستان وهبلوا فيني بس اعترف صراحه يعرفوا يزبطوا وتسريحه وكلش الي يشوفه يقول قاعدين يزبطوني للعرس بعدين قالت عمتي روحي جيب ليمون قمت قلت لا اولاد عمي وقالت لا كلهم في غرفه العيال صدقتها وطلعت وانا متزبطه للاخير اطل على المقلط طلع فاضي ارتحت ودخلت المطبخ وجبت الليمون وانا طالعه من المطبخ اشوف كل عيال عمي في المقلط الي في الثانوي والمتوسط يعني كلهم اغطي عليهم ويوم شفتهم صنمت ووجهي اولوان واشكال ما قدرت اتحرك وهم ما حد شافني غير واحد وبدات الرسائل توصل للكل الى ما صار كل الي في المجلس يناظرني وانا خلاص احراج ومع الميكياج والفستان والكعب بلشه وربي قام واحد فيهم استحى وقام ورح الغرفه وبدوا كلهم وراها والنظرات نظرات خبيثه الله لا يوريك وواحد من اخواني كان معهم عاد اخوي فطس ضحك بعدها عرفوا كلهم انا بنت اي واحد من اعمامهم لا ني الوحيده الكبيره عند عمهم هذا ورجعت الغرفه والاحراج باقي هذا الكلام في الصباح ويوم جا الظهر قمنا عشان نروح الكوفيره نتزبط للعرس ويوم رحنا اتزبطنا وخلصنا طبعا بس انا وامي واختي الصغيره وابوي كان مشغول جا اخذنا واحد من اولاد عمي اكبر مني بسنه اقولك بس طلعت من المشغل شافني فطس ضحك عاد انا عرفت يضحك على ايش يضحك على الموقف الي في الصباح ويوم وصلنا فله عمتي نزلوا الرجال عشان يعلموا بعض محل القصر الي بنروح ونزلت انا من السياره عشان اروح سياره ابوي عاد وشوفي نظرات اولادعمي كيف والضحكات مكتومه بالقوه ويوم سألوه ابوي ايش فيكم قالوا لا ولا شئ اشوى ما قلوله ولا رحت في خبر كان هذا صار ويوم انتهى العرس باسبوعين رحنا كلنا جده عشان نروح الكورنيش ويوم نزلت من السياره الكل عرفني لاني الوحيده الي تغطي من عمهم هذا وامي تنعرف من الطول شئ معروف وقاموا يتهمسون وانا ما زلت محرجه للاخير :o المهم رجعنا الرياض وانا نسيت السالفه كلها وذاك اليوم اتفقت انا وصديقتي يوم ارجع من المدرسه تتصل وانا انتظر ويوم دقت التليفون شوفوا الركض من غرفتي الى المقلط وارد واقول هلا خلود قام قال مين انا قلت يا الخبله انا فلانه قامت قالت اهااا وقعدت تضحك انا استغربت بعدين قالت ممكن عمي عاد انا عرفت انه ولد عمي خالد الي اكبر مني بسنه <<<<اكيد تذكرونه الي جابنا من المشغل ويوم شافني ضحك واقولك بس قال وين عمي قمت قلت في الشغل وسكرت على طول واقول في نفسي قلت خلود يوه يحسبني ادلعه او شئ عشان اسمه خالد ويوم فرحت اني نسيت السالفه رجع ذكرني بيها قمت سالت اخوي الي كان قاعد في المقلط مع اولاد عمي مين من اولاد عمي كانوا موجودين قام قلي هم بس 5 وانا سته ما صدقت قلت كذاب انا شفت قريب 20 واحد قام قال يمكن من الاحراج شفتي الواحد مضاعف بس يوم قال انهم 5 فرحت وقلت اشوى قال كان في خالد اكبرمني بسنه واثنين قدي واثنين ثاني ثانوي والله الفرحه يوم دريت انهم بس خمسه حسبت كلهم كانوا قاعدين الحمد الله احنا الاولاد في العائله بالدرازن والبنات ينعدون على الاصابع واشوى طلعوا يستروا الوحده ما علموا احد حتى اخوي ما علم احد بس احيانا يطنز علي ويذكرني وانا اركض وراه والى الحين خايفه لا رحنا ذي الاجازه ما يكونوا ناسين استغفر الله عقولهم ولا زي عقل العالم نيوتن ما كان يحفظ زي كذا ادعوا بس يكونوا نسو اخوي يقول ان الي في الثانويه يوم اكلمهم على الايميل واقول الموقف يقولون متى صار هذا اشوى نسوا بس خالد والي قدي حافظيني من فوق لتحت ادعولي لا رحنا ذي الاجازه يكون ناسين يارب بس <<<< طولت عليكم بس هذا الموقف الوحيد الي صارلي في حياتي والباقي صارت قبل ما اغطي يعني كنت صف خامس يعني عادي

وبالنسبه للي يقولون عادي صراحه شئ غريب علي بس الاجنبيات عادي يعني على حسب بلدهم سوري يعني ما اقصد شئ بس صراحه الدين حرم ذا الشئ وانا يوم شافوني كل ما اذكر السالفه اقعد ابكي والى الان هذا خالد ناشيب والله ما يستحي يقول لاخوي كيف حال اختك يقوم اخوي يتضارب معه على مسن شئ مررره احراج ومع اني من بلد ما يغطون ولا شئ بس انا من مواليد الرياض واتكلم زيهم واخذه عادات السعودين ومستحيل اطلع بدون عبايه او ما اتغطى زي عادات بلدنا مهما كانت الظروف

واحلى شئ حقت نوااف احلى ولد الخ فاله لو انا واحد من اخواني سوها ينجلد موا ينضرب

وقولولي ايش موقفك لو صار معاكم مثل موقفي طبعا البنات يقولولي ووالاولاد يتخيلوا بدالي انهم طلعوا بس قدام حريم يعني العكس ردوا لا تنسوا يلا

سي يو ^_^

A4W
02-06-2010, 18:06
وقولولي ايش موقفك لو صار معاكم مثل موقفي طبعا البنات يقولولي ووالاولاد يتخيلوا بدالي انهم طلعوا بس قدام حريم يعني العكس ردوا لا تنسوا يلا

عمرك : 14

أعتقد إنه شيء عادي :)

j the killer
02-06-2010, 19:19
اذكر مرة كنت مرييييييييض مرض محترم حتى ما كنت اقدر امشي مضبووط<احلف؟!؟!
المهم كنت ماخذ الاب توب وجالس على النت في الصاله ومن التعب نمت جنب الاب توب
المهم ان بنت خالتي كانت جايه بيتنا واختي قالت لهاا تمر من الصااله بدون ما تصحيني بما اني تعباان وناايم وهي من زوود المياانه فتحت الغطااء من وجهها اول ما دخلت البيت وجلست تمشي بالكعب طاخ طاخ فعصبت وصحيت وشفتهااا وجلست اناظر فيها ابي اركز مين هي لاني كنت ناايم ومو مركز<على مين!؟؟!
وما انتبهت الا بعدين لما اختي قالت وجع لا تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااظر فيهاا..!!
وبس..!!

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥
02-06-2010, 23:49
لا لا انا عمري 14 بالميلادي بس بالهجري 16 وانا ادرس اخر سنه متوسط واذا انتوا عندكم عاد ي كيفكم احنا بنات الاولاد ما وارهم شئ شكلك تشوف في السنه مئه وايزي عندك احنا البنات بعضهم من كذا مواقف يغمى عليهم <<< القلب رهيف حنا مساكين انتوا ذئاب <<<<امزح يلا ابي ردود اتخيلتوا ولا باقي

يلا سي يو ^_^

عاشقة كاجومي
11-06-2010, 09:41
لع عادي عشان انا ما تغطى بس البس حجاب وما البس عباية (البس بنطلون وبلوزة طويلة يكون فضفاض) بس لبس ساتر وانا وولاد عمي عادي يعني زي الاخوة وما البس الحجاب لما اكون معهم

عراقية انا
11-06-2010, 12:41
ههههههههههههههههههههه
شكرا اخي على الموضوع الرائع
يالنسبة لي الصراحة الموقف مو محرج حيل
بس آني كنت نايمة ببيت خالتي وكنت اول مرة اتحجب من ابن خالتي الي هو اكبر مني بثلاث سنوات

المهم اجة حته يكعدنا وهو يصيح بالممر (يلا قومو) آني غطيت راسي هو حسب آني العب كام سحب الغطا

آني ضربته بدب صغير لابن اخته وصارت لعبة هو يضربني واني اردلة الضربة
طبعا احنة محجبات بس ولا نلبس النقاب ونحجي وية ولد خالاتنا وعماتنا عادي لاننا متربين سوا

ظبيانيه و افتخر
12-06-2010, 15:43
وااااايد شافوني بس مب اولاد عمي

كلللل يوووم هاذا يوم اساعد الخدامه تكسر الخاطر يوم تنشر الغسيل و الملابس كثييييره .. و امي غصبتني عشان اساعدها

... قلت خلني اساعدها شو وراي ؟؟.

و انا انشر الغسيل وياها و ياااالتني ما ساعدتها .. دش من الباب واحد محبووب بين البنات .. يعني تدرون سوالف البنات الي ما

تخلص .. (( لاااااااااا يروووح بالكم بعيييد )) انا ما عندي ها السوالف .. دخل من باب الحوش كنه البيت بيته ماااالت علييه و هو

كاااشخ و متعدل ما شفت منو وراي .. الا سمعت صوت خشن يسأل الخدامه وين حمد .. رحت بهدووء البيت ولا صاااارخت و قيت راسي بطوفه استويت صج ميوونه .. ياربي استحييييييييييييت ...

و تبت ما اساعد الخدامه خيييير شر ..

~Ukitaki~
12-06-2010, 17:28
يسلموا ع الموضوع الكوووووول

خالتي و بناتها و أولادها كانوا في زيارة عندنا...عندنا مجلسين واحد للنساء وواحد للرجال.....أحسب أني دخلت مجلس الرجال....ولا أشوف ذاك الملاك جالس قدامي....(((((صدقوني طحت غشيان)))))...

CR.RONALDO
12-06-2010, 17:58
اما بالنسبــه لي ماقد شفت طقتهـم الا لما كنا صغـار
بـس صار لي موقف محزن للاســف :)

مـرهـ كنـت نـازل من درج بيتنـا وكنت متشخص وحركات والباب الرئيسي للبيت مباشـر للدرج وانا نازل على
الدرج الا وخالتي وبناتها داخلين البيت قلت مافي مجال للتراجع كمل الدرج الا وادعس طرف الثوب واكلك شقلبه من الدرج الشماغ بجهه والعقال بجهه مع اني اتئلمة قمت وكانه ماصار شي وهم في حاله صدمه
خالتي تقول تعورت قلت لها لا (حـجر) فكت ضحـك+ هسترة خالتي والقروب الي معاها ضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي فطستني ضحك يا ابو الشباب :p
انا عن مواقفي كثيرة بس انا انسى والله :مرتبك:
المهم مشكور يالغلا على الموضوع ::سعادة::

ذئب السعودية
12-06-2010, 18:20
هههههههههههههههههه