PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : متى يادنيا تضحكين ليPart 2



فوشوآآآ
30-04-2010, 15:32
مين تتوقعون شافت





..........ــــــــ فــــــــهــــد ـــــــــ
فهد اللي كان معها بالقطار تخيلوا اشكالهم كل واحد طايره عيونه لان ماكانوا ابدا يتوقعون ولا مليون بالميه راح يشوفون بعض هيام مستخربه ومطيره عيونها واهوا طايره بعد عيونه وفاتح فمه عالاخير هههههه مرعليها شريط لقائها معه بالقطار وتذكرت يوم مسكها حمرت خدودها ولفت وجهها عنه وراحت ركض عند عمها وهو يتابعها بنضراته وقلبه يدق بسرعه ويتنفس بصعوبه وفرحان ع الاخر




هيام من زود الفهاوه راحت لعمها ونست الاكواب وجلست وهي مستحيه ع الاخر وتفرك باصابعها وعيونها تروح يمين ويسار مستحيه ترفعهم...راكان لف عليها وقال:مالقيتي الاكواب؟؟؟>>ابو الاحراج هيام :هااا..وهي متلبكه ..اي طيب طيب راكان رفع حاجبه باستغراب بس سلك الوضع البنت مستحيه ترجع هناك عند فهد ولازم تجيب الاكواب ولاتدري وش تسوي فقاعده تدور وتتقدم خطوه وبعدها ترجع خطوتين:يالله وش اسوي الان ليش مايبعد!! فهد حس انها جايه بدون مايرفع عيونه وخر عنهخا يقالك انك


ماهميتيني هههههه مايدري انه فرج عليها هو بس بعد البنت راحت ركض لسله قبل مايرجع واخذت الاكواب ورجت ركض لراكان جلست شوي بعدين قالت بروح اتمشى هزراسه وقال:انتبهي لاتضيعين المكان كبير ولاتتاخرين بعد شوي بتوصل ابتسمت ومشت...مهي تمشي تكلم نفسها: ليش تستحين منه ليش يوم شفتيه زاد نبضات قلبك وبردت اطرافك وعورك بطنك!!!ياربي هذا الشئ اول مره تحيس فيه وشو هوا..تتوقعين انك تحبينه لالالالا مستحيـــــــــــل ماتوقع...اجل ليش تتصرفين كذا يوم شفتيه ممكن عشان اول مره شفتيه لا مو ممكن كل اللي هنا اول مره اشوفهم بس هو الوحيد اللي حسيت معه بهالشعور هيام خذتها هواجيسها لبعيد وانتبهت لنفسها لفت تاكد وين وصلت لفت وتفاجأت ماعاد تقدر تشوف المجموعه ولا حتى االباص كل اللي تشوفه اشجااار كثيفه خنقتها العبره ياربيه انا وين؟؟؟ >>>حطت يد ع قلبها واليد الثانيه في فمها وتعض بقوه ع اصابعها من دون شعور وقلبها يد بسرعه ودموعها قربت تنزل من كثر الدموع ماقدرت تشوف هي وين سمعت صوت ماتدري لمين بس اهم شئ انه صوت انسان ركضت تدور الصوت وينه وتتلفت وتقول والله ان لقيتهم والله ماابتعد عنهم ابدا والله لاجلس جنب عمي ولا اتحرك عادي يقولون اللي يبون فيني ماراح اقوم بس يارب القاهم>>>>ههههههه رحمتها حسيتها طفله


لفت لقت وحد يكلم بالجوال ومعطيها ضهره :يارب يكون من المجموعه يارب من كلام الرجال فهمت انه ممن ضمنهم لانه كان يتكلم عن المده اللي بيجلسون فيها هنا وعن جدولهم فرحت ومسحت دموعها هي خايفه انها تروح له وتقول انا ضايعه يضيعها زياده والا يسوي فيها شئ كذا ولا كذا فقالت: بلحقه لحد مايوصل لهم وكاني ماضعت بس الرجال طول ماانهى مكالمته وما يمشي بس واقف بمكانه هيام:ياربيه والله لاحق ع الجوال بس يله ارجع وتضرب برجلها ع الارض يله ارجع ارجع الرجال سكر من الجوال اخيرا

ومشى بعد ماقربوا مره للمجموعه لف عليها وقال: حسبالك من اليوم تلاحقيني ولا اني داري عنك عنك عن قلت الادب وارجعي لعند اهلك بس احسن لك



من تتوقعون !!!طلع طلع فهد ههههههههه دايم تطيح فيه المسكينه ودايم يفهمها غلط ابو النحس اللي عايشه فيه هيام استغربت وتبي توضح له موقفها حست انه ماراح يفهمها وبيفهمها غلط زياده قالت خليها بس ع كذا :لاتكون واثق لهدرجه ترى العيال مالين البلد ... قلت الا انت الاحقك قالتها واهي تناضره باستحقار وتاشر عليه باصبعها ههههههههههه فهد انقهر ليش تقول كذا مشت عنه وهي تقول بقلبها:والله لو ما خربتها كان حبيت راسك بس يخسى والله احب راسه بعد اللي سواه ممكن اشكره يووه ماعلي منه اهم شئ رجعت ضحكت ومشت ...فهد شد ع قبضت يدع وضربها بالشجره :ياشينك يالغبي ليش طينتها معها زي كذا والله لو وش اسوي البنت ثقيله وما تعطي وجه اوووف



****&&&&& ... وشلون مدري كيف روحين في روح ماكنت اصدق باندماجك يا الارواح ...&&&&&&****

فوشوآآآ
30-04-2010, 15:34
لين وساره وهم يتمشون ركبوا الاسنصير ركب معهم واحد مزيوووووووووووون قوه مع شلته وهو بين الشله مميز الياقي عاديين مره وسمر قوووه واحد من هالسمر جلس يناضر ساره طبعا الاخت حلوه وزياده حاطه مكياج فصايره خقق جلس يناضر ويناضر وساره ماانتبهت له لانها كانت تضحك مع لين لين انتبهت انه يناضر ساره بس طنشت لان ساره تلفت للنضر الولد مانزل عيونه من ع البنت طلعوا من الاسنصير الولد تنهد بقوه وقال:أح خقق ياناااااااااااااااااااس


البنات ماسمعوه وجلس يلاحقها يلاحقها ساره حست ان الولد مو طبيعي جلست تنا ضره تبيه يحس ع دمه ويبعد والولد ماعنده فيها البنت بدت تخاف :لين ماتلاحضين ان الاخ للازق فينا لين: من الاسنصير ساره :اوووف لاعاد من جد بدا الغررور والثقهيشتغلون :مين تتوقعين يلحق انا ولا انتي الولد حس ان البنات يناضرونه وياشرون ع بعض قام سوى حركه وقف منها شعر ساره

..وهو يناضر ساره عطاها بوسه قويه وطلع لها صوت ...البنت من الروعه ردت فعها الوحيد انها لفت وحطت يدها ع فمها وجلست تنفض

الولد يحسب انها استحت وتضحك :والله وسلك لك الطريق اسرع الحق عليها ...مشا واراها والبنات ميتين من ا لخوف رجعوا بسرعه لعند الكفي مالقوا اهلهم دقت ع جوال امها الاهو خارج التغطيه

ساره:لين دقي ع امك لين:خارج تغطيه جلسوا يناضرون بعض وهم مرتاعين دخلو للحمامات وطولوا
قالوا بنجلس هنا لحد مايطفش ويروح قالوا بنجرب نطل ممكن راح طلوا

الا الولد يضرب لهم سلام دخلوا ثانيه الولد والله وجلسوا يتزينون لك>>>>>>>ههههههههههههه مصدق عمره واجد دلخ مايدري وش الطبخه ساره: خل نطلع ماعلينا منه لين وهي تسحبها :مجنونه انتي هذا ولد واحنا بنات مانقوا عليه ساره:عاد ي ولد ابوه يقرب منا ساره تستقوي لان لين تبكي وتبي تطمنها لين وهي تناضر بعيون ساره وتدري انها ميته خوف :ساره هذولي ماينفع معهم شئ الا لمن ياخذون منا اللي يبونه ولا يطفشون ذيك الساعه بيتركونا ساره:اقول يله بس خل نطلع واشوف اذا بيقرب وطلعوا وهم ماسكين بيدين بعض ويبلعون بريقهم وعيونهم يمين ويسار الولد شافهم وشق فمه ع الااااخر...وقام يلحقهم ..دخل يده بجيبه البنات وقفت قلوبهو وجلسوا يناضرون ويتلفتون ع بعض وش بيسوي طلع جواله البنات مسكوا قلوبهم:آآآآآآآآآآآه اشواااا الولد :الوا شباب انا ورا الكفي تعالوا عصافورتين ع كيفكم شوفوا انا حاجز لي وحده والثانيه اتفقوا مين اللي بياخذها سلام


دقايق الا الشباب جايين ويصارخووون اكيد الدعوا فها بنات بيجون طيرااان الا المزيون حق السنصير جاي معهم ماكان يدري وش السالف بس جا معهم الولد اشر ع البنات وهو يبتسم بخبث الشباب لفوا مره وحده وناضروا البنات نضرات تروووووووووووووع وكلها شر لين:لفت ع ساره وهي تبكي ساااره نادا لنا شلته وش بنسوي خلاص احنا ضعنا مافيه امل نطلع من هالوهقه خلاص بنضيع بنصير بنات شوارع اهئ اهئ اهئ اهئ ساره وهي :لالالا وش فيك كذا لاانشالله الله معنا احنا بندخل من محل لمحل بسرعه لحد مانتوهم مننا لين وهي غارقه بدموعها شقت وقال:يله واسرعوا دخلو المحل اللاول وبعده الثاني الا واحد من العيال يناضرهم وكانه يقول وين رايحين طلعوا بسرعه ع المحل الاي بعده وقابلهم واحد ثاني وهو يضحك وكل ماطلعوا من محل قابلهم واحد من الشله

فوشوآآآ
30-04-2010, 15:48
الا الممملوح ماكان يدري اصلا وش السالفه ماعلموه لانهم يدرون انه مايحب هالحركات وبيعيهم ويطلع الشباب من المول زي كل مره فصاير زي الاطرش بالزفه البنات من الروعه ماعاد يعرفون يمشون فكل شوي واحده منهم زالق والشباب فاقعين عليهم ضحك في الاخير وصلوا لاخر السوق مافيه محلات ابدا ولا بوابات بس مساحه فاضيه ومحلات مابعد انبنيت


الشباب جلسوا يضحكووووون:واخيرا حجرناكم لين:جلست ع الارض وهي تمسك بيد ساره وتبكي وتهز براسها :لالالالا

ساره مصدومه ولا تعرف وش تسوي بس ترمش بعيونها وتدمع رفعت ساره عيونها وصرخت بصوت كله عبره:وش تبون منا هاااا وخروا خلاص اتركونا بحالنا الولد :لو نبي نتركم كان تركناكم من زمااااان لكن كل واحد منا الان تعبان ويبي يوسع صدره بعد هالتعب ونبي نبرد ع انفسنا فيكم لف ع الشله : ولا شباب

الشباب :جلسوا يضحكووون
ساره:انت ماعندك خوات تخاف عليهم .

.الولد ناضر البنات بنضرات وقحه:عندي خوات لكن ماطالو جمالكم
ساره كانت معتمده ع هالجمله كحل اخير لكن يوم مافلحت انهارت ع الارض وجلست تبكي واحد من العيال يروووووووع شكله قال:اسمحولي شباب انا اول واحد

طلع له المزيون وقال :لالالاياشباب اسمحولي اجرب هالمره الشباب قاموا يصفقوووون :اوووووووووووه واخيرا ابد مايغلون عليك هم فدوه لك


ساره طارت عيونها يساومون عليهم وهم يناضرون قرب للبنات وهويضحك والبنات يزيد بكائهم ويرجعون ع ورى قرب من ساره وهمس بأذنها




:انا بساعدكم بس كملوا معي السالفه وامشوا والله مايجي مني لكم شئ

ساره هزت راسها :لالا

مسكها من كتوها وقرب من اذنها

والشباب ميتين ضحك حسبالهم يبوسها

الولد :والله لو جلستوا هنا بيلعبون فيكم انا اعرفهم ياما ضيعوا بنات قبلكم مالكم حل الا انا وجلس يناضر فيها واوضح من نضراته ان قصده شريف وانه فعلا بيساعدهم وافقوا البنات ومشوا معه ومن باب التمويه قال :يله ياحلوين نتمشى مع بعض فديت هالطول انا >>والشباب ميتين من الضحك اخيرا الولد تعلم>>>مساكين مصدقين خخخخخ من تعدى شله الشباب

لف ع البنات وقال: انااآسف ع الكلام اللي قلته لكم

البنات :لا عادي

وهو من جوا يضحك ع اشكال البنات خشوم حمرا وعيون غرقانه دموع ويدين ترجف ههههههههههه منتهيــــــــــــن

فوشوآآآ
30-04-2010, 15:50
الا والشباب لاحقينهم :هااا بشر بديت الشغل هو لااراديه طلعت:لا >>هههههههههههه بريء ياناس وهو يضحكون :ليه مطول يله ابدا وكمل بالمحل الفاضي هنا عشان نكمل بعدك البنات :حسوا انه راح املهم طاحوا ع الارض وجلسوا يبكون المزيون رحم اشكال البنات واضح ان البنات مو من هذيك الاشكال اللي تتعمد قلت الادب:لالايبيلها اجواء رومنسيه ....


جلس ع الارض وحط يده بخفه ع بدايه كتف ساره عشان ما تبعد يده وتخرب السالفه الشباب ضحكو وقالوا:اووووووووووووه ضبط وضعه بسرعه عاشوا ايه كذا نبيك دايم

الولد اللي لاحقهم بالاول مااقتنع بالسالفه:خلاص خذ ام شعر اسود وانا ام شعر بني >>>قصده بياخذ ساره المزيون خاف ع ساره :لااا>>>قالها بصرخه الشله استغربوا المزيون ارتبك ولا يدري وش يلفق وش يقول :هذي خويتي من زمان الولدبشمأزاز :مستخدمه اجل ماابيها

ساره بكت زياده خيررررر يطعنون بعرضي وانا ساكته المزيون :يله بنات خل نروح للكفي نشفان ريقي ...واشر لشباب تعالوا بعد خمس دقايق للكفي للي تحت الشله ركضوا لتحت ساره:لالالا كفي لا رد عليها وهو يمسك بيدها ويد لين :لالا انا بس اضحك عليهم وسحبهم وركض فيهم لف عليهم :بسرعه اركضوا البنات مع الخيل يا شقرا ركضوا معه جو بيطلعون مع البوابه الا الشله هناك ...سحبهم وتخبوا ورى عربت الذره والهندي مستغرب وراهم قلطوا هنا بعد ماراحوا الشباب

ركض فيهم وطلعوا من البوابه وراحوا لملابق السيارات >>>طبعا كل هذا ركض عاد تخيلوا اشكالهم يركض واهم من ورايتخبطون ببعض ويزلقون ويوقفهم وحالتهم مستعصيه المهم دخل بالسياره وشغلها وفتح لها الباب ساره سكرت الباب وقالت:لا مانروح معك لشقق >>>البنت متاثره بالافلام العربيه ههههه الولد :لا بوديكم لبيبوتكم سحبت لين وضمتها ومتردده ولين مسكينه في عالم ثاااني تبكي متقطعه الولد فتح الباب وقال:لوانا طمعان فيكم كان سحبتكم مع الشله واجد اسهل لي ...ولا؟؟؟ ساره ماعندها حل الا هو لان الوقت متاخر وخطر تطلب تكسي فماعندهم الا ذا الحل ركبوا الثنتين ورى ..

.ريوس بالسياره وطلع ع الشارع الرئيسي لف عليهم وقال وين بيوتكم فيه؟؟ ساره ردت بصوت واطي لانه انبح بعد الصراخ اللي بالسوق:من هنا بعدين يمين وبعداا قدام شوي بعدين نلف مشا ثم قالت:لالا مومن هنا لف الولد لف ساره :لالا سيدا اممم لالا لف الولد طنقر :يعني وين هي خافت منه يعني ماتعرفين وين بيتكم ولالا !!!!! البنت سكتت هو فهمها عندكم خدم بالبيت ؟؟؟ ساره :لابس يجون بالصباح ..الولد:عندكم طيب طباخ ؟؟

ساره :ايه..الولد:تعرفين رقم بيتكم ..ساره :لا . الولد :طيب عطيني اسمك الكامل البنت ارتاعت ولا عاد ردت هو ضحك وحس انها مافهمت :لايروح بالك بعيد ابي اسمك الكامل عشان اطلب رقم بيتكم واسال الطباخ عن وصف البيت ساره:اها ..وعطته اسمها لبق فيهم ع جنب وقال: عطيني جوالك

بدون اي تفكير طلعت الجوال وعطته كتب رقمع بجوالها وقال:اذا جاكم اي احد دقي علي وانا اجيكم طيران هزت راسها وهو سكر الشباك عليها وقفل السياره لين طول الوقت كانت مستمعه بعد ماطلع البنت انهارت :إهئ اهئ اهئ اهئ ليش احنا يصير معنا كذا هااا ليش ساره:خلاص هونيها خلصت السالفه وضمت لين ع صدرها ...... فجأه الا واحد يطق عليهم القزازه بقوه لين صرخت بقوه ساره اربكتها صرخت فما عرفت وش تسوي غير انها تدق الا الولد يطلع وهو يركض وملحوس عقله خايف ع البنات وعيونه طايره ع السياره ....ههههههههه وش طلع اللي دق عليهم القزازه




هنــــــــــــــــــــــــدي المطعم اللي جنب المكتبه



صرخ الولد بوجهه وش تبي الهندي :اس فيه سديق انا فكر انت يبي سئ من متأم الولد بضحكه:لالا بس روح فتح الولد عليهم الباب الا البنات ضامين بعض وغرقانين بدموع وعيونهم طاايره ضحك ع اشكالهم وقال لا بس حق المطعم يسال اذا تبون شئ؟؟؟

البنات :لالالا مانبي شئ هو ضحك وسكر الباب ورجع للمكتبه ساره لفت ع لين:والله توني انتبه انه مزيوون لين :مزيون وملك جمال بس يرجعنا لبيتنتا البنت فـــــــــــــــــاكت مع الولــد هو طلع وكلم البيت ورد الطباخ ووصف له البيت رجع لسياره وشغلها ومشى طول ماهو يسوق الولد يناضر بالمرايه الا ساره تناضر فيه تطيح عيونهم ع بعض يبتسمون وويبعدون وع هالحاله نضرات خاطفه كل الطريق والبنت وجهها محممممممممممممممممممممممر ع الاخر وهو متشقق هههههههههههههههههههه اشكالهم روعه

ولين ياحياتي ماتدري وش الطبخه لازقه بكتف ساره ونايمه خخخخخخخخ وساره مادرت عنها خاااااقه مع اللي قدمها.......


وصلوا للبيت ونزل ونزل الجنتل مان وطق الباب لهم رد الطباخ :مين ؟؟؟ قال:انا مشعل اللي كلمتك بالجوال الطباخ:اهااا طيب بس دقايق ....>>>>ساره:يازينه اسمه مشعل وا فديته وفديت اسمه انا .... فتح الطباخ لهم الباب ...مشعل:هذا طباخكم ساره:ايه....ابتسم بوجها وهي ردت الابتسامه جلس كل واحد فيهم يتامل في الثاني زطولو الاخوان الا بلين تقطع عليهم الاجواء الرومنسيه وتسحب يد ساره وتدخلها للبيت ومشعل يلاحق ساره بنضراته لين دخلت للبيت لين طارت ع طول لغرفه ساره وتحديدا للحمام بعد اللي صار لها الله لايلومها هههههههههه

مشعل تنهد وهز راسه وناضر بسيارته :ااااااااااااه وين اللي كانوا فيك بس!!!

ركب السياره وشغلها وتوه بيحرك

الا ساره واقفه ورى الباب ومفهيه ماهي مصدقه اللي صار وتناضر بالارض وتضحك سمعت صوت السياره ورجعها الصوت لوعيها لفت لجهت الباب وبدون اي تردد فتحت الباب وصرخت:مشعااااااااااااااااااااااااااااااال

مشعل ربط فرامل بقوه ولف بسرعه بوجهه:لبيه ياعيون مشـــ......أأأأأأأأأ... اقصد هلا

ساره:نزلت راسها وضحكت وحمرررررت خدودها اول مره احد يقول لها هالكلام خخخخخخخخخخ
ساره:انا مدري وش اقول لك...انا بس ابي اقول......يعني اللي ابي اقوله ان ...يعني انا ودي ....اممممم مدري وشلون اعبر لك وناضرت بعيونه

مشعل ضحك وهو فاهم قصدها :هههههههههه العفوو ماسوينا الا الواجب وابتسم لها ذيك الابتسامه اللي سدحتها مشعل حس ان المكان مو مناسب ولا الوقت مناسب ان بنت زيها وفي مكنتها تكون بالشارع هالحزه فقال لها :اجل توصين ع شئ ردت وكان ودها تقول بدري:ابد سلامت قلبك مشعل>>>>وين سلامته وانت واقفه قدامي ااااه بس يازينك مشعل:اجل عاد لاتقاطعونا.....اشوفك ع خير مع السلامه ساره:مع السلامه>>ليش بدري تو الناس مابعد شبعت منك رجع مشعل للسياره وركب ومشا ببطء شديد عشان يكحل عيونه منها وهو يقول بقلبه مستحيل القى بنت زيها ولا قلبي يحب انسانه غيرها >>>>الحب من اول نضره عذاب .....ساره مادخلت للبيت الا لمت ماقدرت تشوف سيارته




دخلت للبيت ورفت لغرفتها الا لين قد طلعت وفتحت دولاب ساره ولبست من ملابسها>>>>>>عادي يمونون ع بعض دخلت ساره ورمت جسمها ع سريرها بقوه وسحبت المخده وضمتها بقوه:اهـ ياناس احبـــــــــــــــك لين طيرت حواجبها وتخصرت :ايوه بدينا هالحركات





!!!###(((((((ماالحب الا للحبيب الاولي الجرح من ايده يطيب وينجلي)))))))))#####!!!!!

soooke
30-04-2010, 16:45
القصة جيده

فوشوآآآ
30-04-2010, 19:14
يسلمواااا خيووو منور الصفح هوالله