PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ثقـــــــــــــه عميـــــــــــــــــــــــاء



أمـــل الحياه
29-04-2010, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم يتحدث عن قصة فتاه اتمنى ان الكل يقراها
واتمنى من كل قلبي ان المشرفين مايحذفوها
وهذي القصه حدثت قبل اسبوع ......<<<<
طبعآ القصه فيها أسماء مستعاره
البنت (سمر ) الشابان (وليد ...سامي)
تقول : سمر كنت مشرفه في إحدى المنتديات وتعرفت على شاب اسمه وليد
كانت بينا صداقه كبيره بس بعد كذا
كان وليد يرسل لي مقاطع اباحيه ...<<بغرض اختراق جهازي
ولكن لحسن حظي لم احملها...فتحت بعضها شفت انها مقاطع اباحيه
زعلت منه رحت حذفته من القائمه ...<<<وهوطبعآ انقهر مره كان يتعاطف معي في الكلام
بس ماأعطيته وجه ....<<<ومن شدة قهره ارسل لي شاب اسمه سامي كان هذا سامي مسوي نفسه طيووووووب للآخر
كان يحكي لي عن مشاعره وعن طيبته ورقة قلبه حتى وقعت به كنت اصدق كل كلمه يقولها وكان هو مصدر الثقه
وفجأه
ألاحظ ...<<<< ايميلي اختفى ....سويت ايميل ثاني وكمان اختفى
لا ....<<<أكيد في احد اخترق جهازي ..<<<<< والمصيبه ان جهازي فيه صوري يعني اللي اخترق جهازي اكيد ماخذ صوري
لاكن
^
^
^
^
^
^
ولحســن حظي
ان اللي اخترق جهازي ....<<<<( فاعل خير ).....كتب لي في رساله
ترى انا أعرفك وأعرف كل نفس تتنفسيه كنت اقرأ محادثاتك في الايميل
شفتي وليد وسامي اللي انتي واثقه فيهم وفاتحه قلبك لهم ...<<< خاصه اللي اسمه سامي
هذا اللي اسمه سامي مرسول من وليد الاثنين كانوا متفقين عليكي يبغونك تكونين ضحيه لهم
بل فريسه سهله ....<<<<< سامي كان ماباقي له شيء عشان يخترق جهازك ماكان باقي له الا شيء بسيط
بس انا سبقته واخترقت جهازك عشان تاخذين درس.....<<<< والحين انا باخترق جهاز سامي ووليد بس اتمنى ماتكلميهم ..

.<< ومر يومين
وفعلآ اخترق جهازهم ووراني المحادثه اللي بين سامي ووليد وكانت محادثه تشيب الراس
كانوا يتكلمون عني كلام .......مااقدر اكتبه في هذا المنتدى لسفالته
قال لي (فاعل الخير )هذي محادثه واحده وإذاتبغين ارسلك جميع محادثاتهم ارسلك
وعاد لو تشوفي جهاز وليد ودك تكسريه بإيدك من الفضايح اللي فيه
قال احمدي ربك انك وقعتي في ايدي لووقعتي بإ يد واحد ثاني لكنتي الحين تذرفين الدمع ندم
بس انا باحذف كل اللي عندي وانتي ضروري تفرمتي جهازك ......<<<

يابنات مكسات انا كتبت هذي القصه عشان تاخذون العبره وتنتبهوا زين ومو كل من هب ودب تعطونه ايميلاتكم
حتى لو كانت بنت لأن كثير اولاد يدخلون بإسم بنت واللي بلاب توبها كاميرا ضروووري تسكرونه بلزق او بطبعه
أي شيء اهم شيء تكون مسكره عشان لو احد اخترق جهازكم يقدرون يصورونكم طبعآ انتي ما تدرين بإي لحظه يخترق جهازك دامك معطيه صديقاتك ايميلاتك واحذري احذري تحطين صورك بجهازك
الله يحفظ بنات المسلمييين ياااارب ....,,, وأشكر كل من قرأ الموضوع واستفاد فـ والله ثم والله انها قصه حقيقيه

ملاحظه للشباب اللي زي كذا ......>>>
لاتنسى ان يوم من الايام ربي بيبتليك بخواتك او امك او بناتك
ولا تنسى المثل اللي يقول
(من دق باب الناس دقوا بابه ولو على بابه ثلاثين بواب)

سطح المكتب
29-04-2010, 14:40
مشكووورة أختي امل الحياة على الطرح...
بس مو كل الشباب كذا..

The Count
29-04-2010, 14:41
عليكم السلام ...

احسنت !! احسنت !!! احسنت !!!!

كلامك كله صحيح وانا الصراحه ما قد اعطيت ايميلي لاحد على النت

لا لبنت ولا لولد

كل اللي في ايميلي اعرفهم في الواقع

مشكوره اختي على الموضوع الاكثر من رائع

~ تحياتي ~

T U N E
29-04-2010, 14:50
مشكووووورة اموووولة على الموضوع

بس في من الشباب الزينين

وعلى العموم أنا ما أعطي ايميلي لحد

مع اني ما احط صوري بس أنا عندي خصوصيات فيه

يسلمووووووووووووووو على الموضوع

F A N T O M
29-04-2010, 14:50
يسلمو ع القصة
واتمنى من البنات ما يقعوا بالورطات
وينتبهوا على رواحهم

Nwaf Raja
29-04-2010, 14:52
ناااااااااااااااااس فاضية صج

مايدرون ان الله امكن ياخذ امانتهم

باي لحظة وتخيلي لو يموت وهو يسوي هالاشياء

اعوووذ بالله المفرووض البنت مو اي واحد تعطيه ايميلها

حتى لو كانت بنت ممكن تزعل عليكي وتسوي بلاوي

وطبعا مو كل الشباب مثل الي ذكرتي اسمائهم

مع تحيات اخوكي نوااااااف رجعت بعد طول غيبة

مزاج متقلب
29-04-2010, 14:56
مشكوره علي النصيحه والطرح تسلم إيدك

أمـــل الحياه
29-04-2010, 14:58
مشكووورة أختي امل الحياة على الطرح...
بس مو كل الشباب كذا..
العفو
أنا داريه ان موكل الشباب كذا ....>>>اقرأ الملاحظه الاخيره
كاتبه الشباب اللي زي كذا..:)
شكرآ لمرورك

أمـــل الحياه
29-04-2010, 15:00
عليكم السلام ...

احسنت !! احسنت !!! احسنت !!!!

كلامك كله صحيح وانا الصراحه ما قد اعطيت ايميلي لاحد على النت

لا لبنت ولا لولد

كل اللي في ايميلي اعرفهم في الواقع

مشكوره اختي على الموضوع الاكثر من رائع

~ تحياتي ~
شكرآ لتفهمك
يعطيك العافيه على المرور :)

أمـــل الحياه
29-04-2010, 15:20
مشكووووورة اموووولة على الموضوع

بس في من الشباب الزينين

وعلى العموم أنا ما أعطي ايميلي لحد

مع اني ما احط صوري بس أنا عندي خصوصيات فيه

يسلمووووووووووووووو على الموضوع
يسلموووووووو
على المرور

أمـــل الحياه
29-04-2010, 15:21
يسلمو ع القصة
واتمنى من البنات ما يقعوا بالورطات
وينتبهوا على رواحهم




شكرآ لمرورك:)

أمـــل الحياه
29-04-2010, 15:24
ناااااااااااااااااس فاضية صج

مايدرون ان الله امكن ياخذ امانتهم

باي لحظة وتخيلي لو يموت وهو يسوي هالاشياء

اعوووذ بالله المفرووض البنت مو اي واحد تعطيه ايميلها

حتى لو كانت بنت ممكن تزعل عليكي وتسوي بلاوي

وطبعا مو كل الشباب مثل الي ذكرتي اسمائهم

مع تحيات اخوكي نوااااااف رجعت بعد طول غيبة

شكرآ لمرورك وكلامك المقبول
يعطيك العافيه :)

أمـــل الحياه
29-04-2010, 15:25
مشكوره علي النصيحه والطرح تسلم إيدك
الله يسلمك ويعافيك
يسلموووو على المرور الطيب:)

! ŁaЯiX !
29-04-2010, 15:32
مكشووورة امل ع النصيحة الرائعة

والطرح الاروووع

تحياااتي لكي ...

أمـــل الحياه
29-04-2010, 16:50
يسلمووووووووو على المرور اوريتشمارو:)

ورود وزهــور
29-04-2010, 19:43
شكرآ لك لطرحك مثل هذه القصه واتمنى الكل يستفيييد
وياخذ العبره
يسلمووووووو عالموضوع

Emoz
29-04-2010, 19:55
تسلمين خيتو عل القصه

واكيد الكل استفاد منها
بس انا مو خايفه يصير شي
لان ماحط صوري ومغطيه الكام ^^
فعادي ماخاف من شي لووول << ثقه
عموما يعطيج العافيه عل النصيحه خيتوو

نجمة السماء1
29-04-2010, 20:11
مشكور::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::ج يد::::جيد::

روز البانا
29-04-2010, 20:17
شكرا اختي على الموضوع
عاد انا الحمد لله موحاطه فى جهازي اي خصوصيات اما الكيمرا انا مغطيتها
وشكرا

Foxy Fox
29-04-2010, 20:22
شكراً لك .

بارك الله فيك .... ^_^ .

يعطيك العافية .

تحياتي لك .

في أمان الله .

THE SAILNT
29-04-2010, 22:19
فالحقيقة أنا أكره الهاكرز رغم أني أتمنى أن أصبح هاكر لمساعدة الناس مثل فاعل الخير الي فالقصة

تسلمي على الطرح رغم أنه في غير قسمه الصحيح

nely69
29-04-2010, 22:41
كلامك صحيح يا اختي مو كل شاب في هذي الدنيا طيب ((بس انا طيب )) وكمان انا اعترف انا اخذ ايميل كم وحدة في مكسات بس تكلمت على موضوع بعدين حذفتهم لو اني اتكلمت معاهم اكثر كنت مريضت من جد بشيء يسموه ((love))
وكماان مقاطع اباحية وربي انو فاجررررررررررررررررررر اعوذ بالله !!
ايش هذا ويرسلها كمان يبغى الناس تخرب ..يستهال اللعن !!
الله يحرقو !!
انا ولد واخاف اعطي ايملي لبنت تروح تعذبلي قلبي

و في النهاية انا عندي اخوات ((وكما تدين تدان ))

أمـــل الحياه
29-04-2010, 23:49
شكرآ لمروركم الطيب واتمنى ولا وحده فيكم
تقع في الفخ

أمـــل الحياه
29-04-2010, 23:57
كلامك صحيح يا اختي مو كل شاب في هذي الدنيا طيب ((بس انا طيب )) وكمان انا اعترف انا اخذ ايميل كم وحدة في مكسات بس تكلمت على موضوع بعدين حذفتهم لو اني اتكلمت معاهم اكثر كنت مريضت من جد بشيء يسموه ((love))
وكماان مقاطع اباحية وربي انو فاجررررررررررررررررررر اعوذ بالله !!
ايش هذا ويرسلها كمان يبغى الناس تخرب ..يستهال اللعن !!
الله يحرقو !!
انا ولد واخاف اعطي ايملي لبنت تروح تعذبلي قلبي

و في النهاية انا عندي اخوات ((وكما تدين تدان ))

هههههههههههههههههه
انتبه مره ثانيه تقع في فخ البنات
ترا حتى البنات خطيرات :مكر:.........>>>>ولازم الواحد يحذر منهم
تسلم على المرور وكلامك المقبول:::جيد::

nely69
30-04-2010, 00:10
هههههههههههههههههه
انتبه مره ثانيه تقع في فخ البنات
ترا حتى البنات خطيرات :مكر:.........>>>>ولازم الواحد يحذر منهم
تسلم على المرور وكلامك المقبول:::جيد::
مشكورة اختي لتقبلك مروري !

في بنات يضحكو على الواحد يلعبو في عقلو تخلي الواحد يسكر !.
وتعطيه كلام حلوو وهيا تبغى فلوسة واذا غلقت فلوسه ترميه في اقرب قماامة .!((وانا واحد من المساكين!!))

crazy _ girl
30-04-2010, 00:46
يسلمووووو مررره يسلمووو

أمـــل الحياه
30-04-2010, 01:27
الله يسلمك اختي
يعطيكي العافيه عالمرور الطيب

%بنت المدينة%
30-04-2010, 01:29
لا اله الا الله

لهدي الدرجه وصلت وقاحت الذئاب المفترسهـ >>> قصدها بعض الشباب

والله قصه من جد مؤثرة

والله يجزاه كل الخير فاعل الخير >>> عملت قافيه هههههههـ

واشكركـ اختيـ اموولهـ ع القصه المؤثرة .....~

وانا زي الهبله كل من هب ودب من المنتدى قال ابغا ايميلكـ اعطيتو

بس كلهمـ بنات

وزي ماقلتي ايش يضمني انهمـ مو اولاد داخلين باسماء بنات

وربي دحين لاصفهم وحدة وحدة بلوك

الا الي واثقهـ فيها وسمعتني صتها واتأكدت انها بنت

موضوع جباااااااااااار اختي

ولاتحرميا من مواضعيكـ الحلوةوالمفيدة حبيبتي

تحياتيـ .... لكـي ....~~

اختكـ ..~

%بنت المدينة%

ســــــــ يوو ـــــــــي

abady-
30-04-2010, 02:10
لازم كل بنت تنتبه لنفسها وما تعطي اي احد ايميلها اللي في المنتديات
الله يحفظ ويستر بنات المسلمين
مشكوره على الموضوع

Hetalia sama
30-04-2010, 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





و عــلــيــكــم الــســلام ورحـمــه الله وبــركــاتــه

مــشــكــورة أخــتــي أمـــل الحياه ع الــمــوضــوع ::جيد::

قــصــة مــن كــثــيــر مــن الــقــصــص الــمــخــجــلــة :مذنب:

كــلامــك صــح أمووول ::جيد::

أنــا حــاط إيــمــيــلات الأقــارب وأصــدقــاء الــعــمــل بــس :ضحكة: أو فــقــط

جــزاك الله خــيــرا ع الــطــرح الــمــفــيــد إن شــاء الله

الله
http://www.mexat.com/vb/picture.php?albumid=9752&pictureid=67210


يــســلــمــووو


وهــذي خــمــس نــجــوم *****

تــقــبــلــي مــروري ::جيد::::سعادة::::سعادة::::جيد::

فــي حــفــظ الله

أمـــل الحياه
30-04-2010, 12:16
لا اله الا الله

لهدي الدرجه وصلت وقاحت الذئاب المفترسهـ >>> قصدها بعض الشباب

والله قصه من جد مؤثرة

والله يجزاه كل الخير فاعل الخير >>> عملت قافيه هههههههـ

واشكركـ اختيـ اموولهـ ع القصه المؤثرة .....~

وانا زي الهبله كل من هب ودب من المنتدى قال ابغا ايميلكـ اعطيتو

بس كلهمـ بنات

وزي ماقلتي ايش يضمني انهمـ مو اولاد داخلين باسماء بنات

وربي دحين لاصفهم وحدة وحدة بلوك

الا الي واثقهـ فيها وسمعتني صتها واتأكدت انها بنت

موضوع جباااااااااااار اختي

ولاتحرميا من مواضعيكـ الحلوةوالمفيدة حبيبتي

تحياتيـ .... لكـي ....~~

اختكـ ..~

%بنت المدينة%

ســــــــ يوو ـــــــــي


شكرآ لمرورك بنت المدينه ::جيد::

http://store2.up-00.com/Apr10/vxG29797.gif (http://www.up-00.com/)

أمـــل الحياه
30-04-2010, 12:19
لازم كل بنت تنتبه لنفسها وما تعطي اي احد ايميلها اللي في المنتديات
الله يحفظ ويستر بنات المسلمين
مشكوره على الموضوع

يسلمووووووووو على المرور يعطيك العافيه:)

أمـــل الحياه
30-04-2010, 12:22
و عــلــيــكــم الــســلام ورحـمــه الله وبــركــاتــه

مــشــكــورة أخــتــي أمـــل الحياه ع الــمــوضــوع ::جيد::

قــصــة مــن كــثــيــر مــن الــقــصــص الــمــخــجــلــة :مذنب:

كــلامــك صــح أمووول ::جيد::

أنــا حــاط إيــمــيــلات الأقــارب وأصــدقــاء الــعــمــل بــس :ضحكة: أو فــقــط

جــزاك الله خــيــرا ع الــطــرح الــمــفــيــد إن شــاء الله

الله
http://www.mexat.com/vb/picture.php?albumid=9752&pictureid=67210


يــســلــمــووو


وهــذي خــمــس نــجــوم *****

تــقــبــلــي مــروري ::جيد::::سعادة::::سعادة::::جيد::

فــي حــفــظ الله


يسلموووووووووووووو
على المرور ويعطيك العافيه:)http://store2.up-00.com/Apr10/e0K30131.gif (http://www.up-00.com/)

ѕнαмσσзυ̵
30-04-2010, 14:01
الله يعطيك العافيه ع النصيحة

أمـــل الحياه
30-04-2010, 14:05
الله يعافيك ويسلمك شكرآ لمرورك الرائع::جيد::

ahmed kahlouche
30-04-2010, 20:08
قصة مؤثرة و يجب اخذ العبرة منها

أمـــل الحياه
30-04-2010, 20:39
يسلمووووو
على المرور يعطيك العافيه

محمد عاسلاح
30-04-2010, 20:53
أبي أدري أخترقو جهازها ولا إيميلها ؟

أمـــل الحياه
30-04-2010, 23:46
الجهاز كامل مع الايميل
الله لا يبلانا

~..TIFFANY..~
01-05-2010, 01:37
مشكووووورة قلبووووووووووووووو على الموضوع

* walaa
01-05-2010, 01:54
يسلمو حياتي على النصيحه
الي يهكرون الاجهزه الله لا يوفقهم لا فدنيا ولا فاخره

مشكووووووره

S~SS~SSS
01-05-2010, 02:35
شكرا لكي على الموضوع والقصه اتمنى من الذينا ينشرون الايميلات الحذر فاوحد من اخواني راح غلط بسبب انه قاعد ينشر الايميل حقه على انت سوى في منتديات او موقع ,,,, واخترق جهازه من حسن الحظ ان مافيه خصوصيات او صور .................................تحياتي

مونكي دي لوفي50
01-05-2010, 02:51
مشكووره بس كل واحد غير ::سعادة::

ΑŁ-Θѕ6oЯΆ
01-05-2010, 07:28
بيني وبينكم الموضوع جاد وانا ابغى اتكلم به بكل صراحه

وبنمي يعني لا احد يزعل من هاذا الشي

كثير الايام هاذي نشوف البنات الدلايخ والي كل من هب ودب

شبكو معه وهم مايدرون وين ربهم حاطهم

يا ابن الحلال ويابنت الحلال

ادخل للنت دردش سولف اغلط شبك وفل امها

لاكن لا تؤذي الاخرين بتصرفاتك وخليك مؤدب

كل شي له حدود على ما قالو

وخص نص للبنات العلاقه خليها على النت بس لاتفكر باي شي ثاني

لانك من يوم ماتبداء تفكر بشي ثاني يتكي على مخك الشيطان

وانواع الافكار الجهنميه والعياذ بالله

وكل شي مكتوب ومقدر انه راح يصير والعقل عند الانسان نعمه ميزها عن غيره

والبنات مكسورات جناح حتى الشديده منهم والي ماتعطي وجه والقويه

هاذي لو ولد حط براسه يبي يجيب راسها يجيبها لا اذا كانت قوتها بالله كبيره

يسلمو على الموضوع تقبلي مروري بصدر رحب

ķĚЯẹү~ĈĥαИ
01-05-2010, 08:21
مشكورررررررررررة على
النصيحة الله يعطيكي
العافية انك نصحتينا
يلآ سلآم...~

snio
01-05-2010, 08:27
يسلمو على الموضوع الرائع

زميلتي في المدرسة عندها صديقه اخترق جهازها واللي مخترقه ولد كان يراقبها من شهرين وللأسف الجهاز فيه

كل صور البنت وصار يهددها بالصور والبنت تعبت نفسيا ووقفت دراسة وكان على وقت اختبارات

الله يصبرها ويعينها


وللأسف هالايام كثير تصير مشاكل مع البنات واغلبها بسبب الصور الموجوده في الجهاز او الاضافات في المسن

طالبه مخالفه
01-05-2010, 09:14
انا الحمد الله واثقه في صديقاتي وما اعطيت ايميلي لاي احد عن طريق الشبكه وحتى لو احد غريب اضاف نفسه احذفه نهائي


المفروض الوحده تفكر في دراستها واهلها وتبطل غباء الدردشات والكلام الفاضي.


تستغل الفرصه في شي مناسب بالدراسه في معهد او دبلوم


(الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك)


شكرا على القصه اختي جزاك الله خير

King of myself
01-05-2010, 13:25
مشكووووووووووووره

RyMoO
01-05-2010, 13:52
الله يهدي جميع شباب وشابات المسلمين
>>آآمين))
تشكرآآت ع الموضوع:لقافة:
تشااااو

%*HaIBaRa*%
01-05-2010, 17:05
مشكووووره عالموضوع

الله يحمي ويستر بنات المسلمين
ويهدي الشباب

أمـــل الحياه
01-05-2010, 20:10
مشكووووورة قلبووووووووووووووو على الموضوع
الشكر لييييك يعطيكي العافيه عالمرور


يسلمو حياتي على النصيحه
الي يهكرون الاجهزه الله لا يوفقهم لا فدنيا ولا فاخره

مشكووووووره
مشكوووووره على مرورك الطيب
بارك الله فيكي


شكرا لكي على الموضوع والقصه اتمنى من الذينا ينشرون الايميلات الحذر فاوحد من اخواني راح غلط بسبب انه قاعد ينشر الايميل حقه على انت سوى في منتديات او موقع ,,,, واخترق جهازه من حسن الحظ ان مافيه خصوصيات او صور .................................تحياتي
شكرآ لمرورك
ونصيحتك بارك الله فيك


مشكووره بس كل واحد غير
يسلموووو عالمرور

أمـــل الحياه
01-05-2010, 20:20
بيني وبينكم الموضوع جاد وانا ابغى اتكلم به بكل صراحه

وبنمي يعني لا احد يزعل من هاذا الشي

كثير الايام هاذي نشوف البنات الدلايخ والي كل من هب ودب

شبكو معه وهم مايدرون وين ربهم حاطهم

يا ابن الحلال ويابنت الحلال

ادخل للنت دردش سولف اغلط شبك وفل امها

لاكن لا تؤذي الاخرين بتصرفاتك وخليك مؤدب

كل شي له حدود على ما قالو

وخص نص للبنات العلاقه خليها على النت بس لاتفكر باي شي ثاني

لانك من يوم ماتبداء تفكر بشي ثاني يتكي على مخك الشيطان

وانواع الافكار الجهنميه والعياذ بالله

وكل شي مكتوب ومقدر انه راح يصير والعقل عند الانسان نعمه ميزها عن غيره

والبنات مكسورات جناح حتى الشديده منهم والي ماتعطي وجه والقويه

هاذي لو ولد حط براسه يبي يجيب راسها يجيبها لا اذا كانت قوتها بالله كبيره

يسلمو على الموضوع تقبلي مروري بصدر رحب

شكرآ ليك ألف شكر
يعطيك العااااااااااافيه عالمرور بارك الله فيك


مشكورررررررررررة على
النصيحة الله يعطيكي
العافية انك نصحتينا
يلآ سلآم...~
شكرآ لمرورك ألف شكر ليك


يسلمو على الموضوع الرائع

زميلتي في المدرسة عندها صديقه اخترق جهازها واللي مخترقه ولد كان يراقبها من شهرين وللأسف الجهاز فيه

كل صور البنت وصار يهددها بالصور والبنت تعبت نفسيا ووقفت دراسة وكان على وقت اختبارات

الله يصبرها ويعينها


وللأسف هالايام كثير تصير مشاكل مع البنات واغلبها بسبب الصور الموجوده في الجهاز او الاضافات في المسن
لا حول ولا قوه إلا بالله
مسكينه الله يكون بعونها وينجيها يااااارب
بارك الله فيكي تسلمييي عالمرور الطيب


انا الحمد الله واثقه في صديقاتي وما اعطيت ايميلي لاي احد عن طريق الشبكه وحتى لو احد غريب اضاف نفسه احذفه نهائي



المفروض الوحده تفكر في دراستها واهلها وتبطل غباء الدردشات والكلام الفاضي.



تستغل الفرصه في شي مناسب بالدراسه في معهد او دبلوم



(الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك)



شكرا على القصه اختي جزاك الله خير
وياك انشالله
يسلمووووو على كلامك الطيب



مشكووووووووووووره
العفو
يسلمووو عالمرور



الله يهدي جميع شباب وشابات المسلمين
>>آآمين))
تشكرآآت ع الموضوع
تشااااو
شكرآ لمرورك يعطيك العافيه


مشكووووره عالموضوع

الله يحمي ويستر بنات المسلمين
ويهدي الشباب
شكرآ لمرورك موموكو نوتي الصفحه::جيد::

*بلموت*
05-05-2010, 12:41
مشكوووووووره عالقصه الرائعه

قــــ م ــــر
05-05-2010, 14:27
يسلمو
يسلمو

أمـــل الحياه
05-05-2010, 15:35
يسلمووووووووووووووووو
عالمرور الرائع
تحــياتي

3bollo
05-05-2010, 20:04
كلامج كـــله عدل ..
بس شنقول في بعض الناس لا ذمه ولا ضمير:(
أتمنى الكل يتعض ولحد يقول ان هالشي مستحيل يصير فيني..كل شي ممكن يصير
حسبي الله على كل انسان أذى انسان ثاني وخرب له حياته...

Supreme King
05-05-2010, 21:19
الاصابع مي سوى ياختي بسـ الافضل للفتيات ان يحترسوا بالخير يخص والشر يعم

أمـــل الحياه
06-05-2010, 00:26
يسلمووووووووووووووو
عالمرور والكلام الطيب

LAZy BoOy
06-05-2010, 01:32
شكرا لك ع الموضوع ~
وان شاء الله الكل استفاد منو ~

يعطيكي العافيه ~

*Mouath*
06-05-2010, 01:41
الله يجزاكـ خير عالنصيحة
مشكوورة

ღ 7 l a ღ
06-05-2010, 02:20
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خيال محقق
06-05-2010, 10:46
يعطيك العافيه اختي موضوعك حلو

لگپريائے ڔۉآيـﮧ
06-05-2010, 11:09
كـلآمگ صح 100% ...
الله يستر على شباب و بناات المسلميــــــن ...
يسلـــــــــــــموو قلبـــــوو ...

♪ Ḇ ṝ ḇ ♫
06-05-2010, 11:25
:بكاء:

أمـــل الحياه
06-05-2010, 17:12
يسلموووووووووووو
عالمرور

أناملي الراقصة
06-05-2010, 18:27
والله اختي امل الحياة هاي القصه بيهه عبره وكثير من القصص الي نسمعهه وتتكلم عن هذه الموضوع بالذات
المفروض الشخص ياخذ احتياطة ويعتبر من أخطاء الغير
ومشكورة الج ياوردة

أمـــل الحياه
07-05-2010, 01:05
يسلمووووووووووو عالمرور والكلام الجميل
بارك الله فيك:)

k_ill007
28-05-2010, 00:29
ناآآآآآآيس رؤؤؤؤؤؤؤعهـــ الموضوعــــــ يعطيكـــ الف عافيه

ρiиκ ѕκy
28-05-2010, 19:33
ثانكس اموله عـ الموضوع المفيد ^^

ღ ملاك الظلام ღ
28-05-2010, 23:19
تصدقي خوفتيني ما بعطي ايميلي لحد ما كنت اعرف انو ممكن يخترق الجهاز لكن هذي قصة فاعل خير مستحيلة وحتى لو فاعل خير ما كان يعرف يرسل رسالة ويخبرها الا يخترق ايميلاها ويخبرهم ويضطرها تفرمت الجهاز بعدين هذي حظها من السما كيف لقته !!

ملكة البيت
29-05-2010, 15:50
[
center]مشكورة اختي علي الموضوع
الله يحمنا من كل شر ........ امين ......:محبط::محبط::محبط::محبط:
انا ما اعطي احد اميلي
والكميرا مسي عليها لصق
تقبلي مروري[/center]

@K!R
29-05-2010, 22:34
اتمنى من الكل يستفيد من هالـ ــقصه

الله يحفظ بنات المسلمييين ياااارب

عازف التانقو
29-05-2010, 22:50
شكرااااا عل الموضوع الممميز

frau ghost
30-05-2010, 04:21
والله ماعند هم سالفه
يعني فتاه ثقت فيك كاخوها تدعس مشاعرها هذا لا
استطيع الاكمال

مطلق الميموني
30-05-2010, 04:55
موضوعك صراحة خطير جدا لكن في حال تم استفزاز أي عضو فالأمر بسيط تتغير ايميل جديد حتى مايستطيع يدخل مرة ثانية مشكوووووووووووورة على موضوعك الجميل

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:14
ناآآآآآآيس رؤؤؤؤؤؤؤعهـــ الموضوعــــــ يعطيكـــ الف عافيه


يسلمووووو عالمرور الطيب يعطيك العافيــــه

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:15
ثانكس اموله عـ الموضوع المفيد ^^


العفـــو
يعطـــــــيك العافــــيه عالمرور الطيب

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:23
تصدقي خوفتيني ما بعطي ايميلي لحد ما كنت اعرف انو ممكن يخترق الجهاز لكن هذي قصة فاعل خير مستحيلة وحتى لو فاعل خير ما كان يعرف يرسل رسالة ويخبرها الا يخترق ايميلاها ويخبرهم ويضطرها تفرمت الجهاز بعدين هذي حظها من السما كيف لقته !!


هو إخترق جهازها عشان إذا فيه مقاطع ولا صور ماتصلح يحذفها
هي قالت أن فاعل الخير بعد ماأخترق جهازها زال كل المقاطع اللي
ماترضي الله مثل الاغاني ــ او صور حريم ــ زي كذا
إذا حابه تعرفي أكثر ارسلي لي للملف الشخصي

يسلمووو عالمرور

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:26
[
center]مشكورة اختي علي الموضوع
الله يحمنا من كل شر ........ امين ......:محبط::محبط::محبط::محبط:
انا ما اعطي احد اميلي
والكميرا مسي عليها لصق
تقبلي مروري[/center]


يسلمووووووووووو
عالمرورك الطيب يعطـــيكي العافيــــه

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:27
اتمنى من الكل يستفيد من هالـ ــقصه

الله يحفظ بنات المسلمييين ياااارب


آمين يارب
يسلمووووو عالمرور

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:28
شكرااااا عل الموضوع الممميز


العفو
يسلمووووووو عالمرووووور

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:30
والله ماعند هم سالفه
يعني فتاه ثقت فيك كاخوها تدعس مشاعرها هذا لا
استطيع الاكمال


هذا ناس ماعندهم ذمه ولا ضمير
يسلموووو عالأطراء
والمرور الطيب

أمـــل الحياه
30-05-2010, 16:36
موضوعك صراحة خطير جدا لكن في حال تم استفزاز أي عضو فالأمر بسيط تتغير ايميل جديد حتى مايستطيع يدخل مرة ثانية مشكوووووووووووورة على موضوعك الجميل


الأمر مو بهاذي البساطه
يعني لو يبغى يهكر جهازها بيستفز من اولها
لا طبعآ لأن وراه مخطاطات ولازم يبداها صح
بالكلام الحلو والمعسول بعدين يقوم بإرسال الملفات
اللي تحمل فايرس
وبعد مايهكر جهازها يقوم باستفزازها
لأن خلاص كل شيء بإيده

شكرآ عالمرور

تويتي الكت كوتة
30-05-2010, 16:59
تسلمي يا اختي على القصه
وغير هيك احذر البنات من ايملات غريبه اعرف هذي معلومه قديمه
بس انبهوا ولاتتهاونا بهذا شئ
والقروبات الي تضفيها في ايمللك ترها يقدروا يخترقوا جهازك بكل بساطه
عاد انتبهوا

أمـــل الحياه
30-05-2010, 17:34
يسلمووووو كتكوته عالمرور الطيب
نورتــــي الصفحــــه

مستر مبارك
31-05-2010, 12:23
ناس غبية شنو تستفيد اذا هكرو الايميلات

هذولا جهال ما عندهم شغل

ma_z_en
31-05-2010, 14:30
اذا كان هكذا خلاص الواحد ياخذ كمبيوترين واحد للنت فقط والاخر خاص ويريح نفسه



ما اقول الا الله يحفظ الجميع منهم



(من دق باب الناس دقوا بابه ولو على بابه ثلاثين بواب)

والجزاء رح يكون من جنس العمل



شكراااااااا على الموضوع

أمـــل الحياه
31-05-2010, 14:32
يسلمووووووووو
عالمرورك الطيب