PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفزعه يالنشاما

العولقـي
03-05-2005, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالطيبين طلبتكم طلبه والله العظيم تعبت من ما ادور على حلقات (لجرنديزر) كلما حصلت وصله ماتشتغل او كلما حصلت موقع يقولي بالفلوس لذلك ارجوكم رجاء دلونك تروني والله احب هذه الرسوم لانها تذكرني بايام الطفوله،،
وشاكرا لكم حسن تعاونكم،،

العولقـي
03-05-2005, 21:19
افااااااااااااااااااا وين النشاما

Sons of Cartoon
04-05-2005, 13:37
أخوي انا ما عندي حلقات لكن عندي مقاطع وتفضل هاذي وصله لوضوع فيه مقاطع كرتون القديم
وفيه حوالي حوالي 6 مقاطع حلوه عن غرانديزر

farisz
04-05-2005, 15:51
هذا الموقع في حوالي 65 حلقة مجانا كل ما عليك هو ان تسجل فيه

ray-83
04-05-2005, 16:46
السلام عليكم
يا طيب انا عندي غرندايزر كامل و درجة الوضوح ممتازة جدا,لكن المشكلة ما أعرف كيف أحطه في الموقع,لو تعلمني انا مستعد احطه لك هو كله و بوقت قصير,بس أهم شيء قلي كيف احطه
شكرا.

العولقـي
04-05-2005, 23:13
أخوي انا ما عندي حلقات لكن عندي مقاطع وتفضل هاذي وصله لوضوع فيه مقاطع كرتون القديم
وفيه حوالي حوالي 6 مقاطع حلوه عن غرانديزر

اخي الكريم
Sons of Cartoon نشمي ولد نشمي
لا اعلم من اين ابداء شكري لك على حسن تعاونك وكم كنت اتمنى ان اجد الحلقات كامله ولكن الجايات اكثر فتقبل مني كل الحب والاحترام،،

العولقـي
04-05-2005, 23:23
هذا الموقع في حوالي 65 حلقة مجانا كل ما عليك هو ان تسجل فيه

الاخ الكريمfarisz نشمي ولد نشمي
شكرا جزيلا على هذا الموقع وبارك الله فيك ولك مني كل الحب والتقدير

العولقـي
04-05-2005, 23:28
السلام عليكم
يا طيب انا عندي غرندايزر كامل و درجة الوضوح ممتازة جدا,لكن المشكلة ما أعرف كيف أحطه في الموقع,لو تعلمني انا مستعد احطه لك هو كله و بوقت قصير,بس أهم شيء قلي كيف احطه
شكرا.
الاخ الكريمray-83 نشمي ولد نشمي
اشكرك جزيل الشكر على ردك ومحاولتك مساعدتي ولكن للاسف اخوك مثلك لايعلم كيف يضع الفيديو على الانترنت وان شاء الله يطلع احد الاخوه من ذوي الخبره على هذا الموضوع ويساعدوننا ولك مني كل الحب والتقدير