PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ❤. ,؛"طويت الحزن لأجل أنسى♥ غيابك والليالي طوال"؛,. ❤



ترانيم مبدعة
25-04-2010, 18:18
أنا عضوة جديدة في منتداكم وهذي أول مشاركة لي هنا ..
حبيت أبدا بشي قوي ويدل على إبداعاتي..
فها أنا أضع بين أيديكم هذه الرواية التي خطها قلمي ..
أتمنى أن تحوز على إعجابكم..
ودي..أختكم..ترانيم مبدعة..







..البارت الأول..

"الساعة7 الصباح "

فيصل : لجين يالله إخوانك يستنونك تحت بتتأخرون على المدرسة من أول يوم... لجين واللقمه في فمها:طيب شوي وأنزل بس أشرب الحليب.

أمها:إشربيه في السيارة.

لجين : طيب.

"في السيارة"

طلال:والله لو انك متأخرة دقيقة كان تركناك.

لجين : خلاص سوري يلا بسرعة متحمسة أشوف صديقاتي الجديدات.

لما:توك ما دخلتي المدرسة وعلى طول صديقاتي الحمدلله والشكر.

رغد: والله انك صادقه يا لما.

طلال:خلاص من صباح الله خير هرج ماله لزوم.-وبعد دقايق قال-يالله يالثلاثي المرح إنزلوا وصلنا المدرسة.

لجين :ليش لابسين عبايات؟؟

طلال:حنا في السعودية>> تخصيص الرياض ..إنزلي بس منتي في فرنسا.

لجين:يووووووووه نسيت العباية.

طلال :أحسن خلك من أول يوم تاكلين تهزيئ.

لجين وهي مميله بوزها:مايخسى إلا هم

لما : يلا بس بلا كلام فاضي ..مع السلامة طلال

(فيصل أبو طلال عنده ولدين و4بنات أكبر عياله طلال شاب وسيم وجميل يعمل دكتور جراح في مستشفى عمه قرر إنه يوصل خواته أول يوم لهم في المدرسه وهو رايح العمل..،نهى فتاة هادئة وكلها إنوثة ودلع آ خر سنة لها بالجامعه "طب" وبعدين حتسافر للتخصص..، جلال ثالث ثانوي وسيم وعاقل وقلبه كبير..، لما ثاني ثانوي مرجوجه وفلاااوية..، لجين أول ثانوي مرجووووووجة مرة وماعندها شي إسمه قلة أدب واجتما عية..، رغد ثاني متوسط هاديه وحبوووبة .. )

"في المدرسة"

لجين : لما هنا البنات مو مرة حلوات..

لما : عاد إنتي الحلوة كلي تبن وتحملي ولا لازم شباب؟؟

لجين: ماني متخيلة إني أدرس بمدرسة مافيها أولاد.!

لما : عندك عمي سعود أقنعيه يسوي لك مدرسة إختلاط عاد هو ما عليه قاصر ..

رغد :لا تتعبون أنفسكم هذي دالي جايه ..

دالي : السلام عليكم هلا والله غريبة تأخرتوا.!

لما :بفضل لجين.

دالي : غريبة ! المفروض لجين تجرجركم كالعادة!

لجين: ياربيييييييييه إنتي شايفه عيال هنا عشان أجرجرهم ؟؟

لما :لجين ياقليلة الذوق سلمي أول مو كذا أ؟كلتي البنت أكل..

رغد : إيوة صح إصلا أنا دائما أتفشل من لجين..

لجين : خلاااااص أوف منكم أحسن لي أروح ألم لي شله محترمة وانتي يا دويلي سلمي على أبوك وقوليله يسوي لي مدرسة إختلاط..

راحت لجين تتمشى في المدرسة ونظرات البنات فيها ما بين إعجاب بجمالها وقوامها وجسمه وثقتها بنفسها إلي مبينه من مشيتها ، ونظرات إستخفاف واستحقار على ثقتها الزايدة عن اللزوم ..وبعد دقايق دق الجرس ..انتظمت الطوابير وبعدين كل واحد راح لكلاسه..

"في الكلاس"

لجين : جالسة بملل البنات هنا غير الفرنسيات متعودة على معا ملتهم لكن ذولا غير نظراتهم فيها استنكار زي إلي مو عاجبتهم بعد تفكير

نطت لجين ..

...........:احم احم <<قالتها بصوت عالي عشان الكل يلف عليها ..وقفت وراحت عند السبورة وطالعت في البنات وقالت:هاي صبايا كيفكون انشا الله بخير معكم لجين بنت فيصل العمر

البنات : هلا والله والنعم

وحدة من البنات قالت باستغراب:إ نتي سعودية؟!

لجين:إيه بس واحد من جداني كان رايح فرنسا وتزوج فرنسيه وعاش هناك عشان كذا ما كأننا سعوديين حتى يوم ردينا هون تأقلمت بصعوووبة .

بنت : من زينك؟!

لجين ما حبت تسوي مشاكل من أول يوم فقالت:أنا أحب أصادق الفصل كله ممكن بعد إذنكم تقوللي كل وحده إسمها..

البنت:ماني قايلتك إسمي..

سفهتها لجين وتعرفت على الفصل كله ماعدا ذيك البنت وفي الفسحه جالسة ماتحركت من مكانها ..في هذه اللحظات دخلت وحده من البنات فتفا جأت بوجود لجين إلى الآن في الفصل فقالت:ليش ما نزلتي؟!

ترانيم مبدعة
30-04-2010, 10:20
لجين : خلصت شغلة وذلحين نازلة تجين معي؟؟

البنت: أوك

لجين صرفت البنت بهالكذبه بيكوز إنها ماتحب تكون لحالها فسألت البنت وهم في الدرج :معليش إيش قلتي لي إسمك ؟! تلخبطت بين البنات عاد انا ماني متعودة على الأسماء العربية حتى أحيا نا لا نادوني ما أرد لسا ما تأقلمت مع إسم لجين..

البنت ::ههه عادي أنا عهد- وأشرت على شلة بنات جالسات وهم متجهين لهم - وذوليك زميلاتي ..بشكت معهم لجين وخذييييهم سوالف وهم ميتين ضحك..وعدا اليوم الأول للجين على خير.

"في البيت"

فيصل : هاه لجين كيف يومك؟؟

لجين : حلو تعرفت على شلة دوافير عهد وأمل وحصة وهنادي ولينا وبشرى وغادة والبتول ورهف و بسس..

فيصل :حلو.. وانتي يا رغودتي..

هنا رغد حمرت خدودها..وقالت لجين:..........

ترانيم مبدعة
30-04-2010, 10:57
"البارت الثاني"

هنا رغد حمرت خدودها..وقالت لجين:أموووووت أنا على الحيا تراه أبوك موخطيبك..

طلال : لجين حرام خلي البنت تتكلم.

لجين فتحت فمها بترد ولا رغد تقول : الحمد لله أنا ودالي تعرفنا على بنات كثيرييين .

لجين : ول ول !لو إن عهد ما دخلت الفصل كان ما تعرفت على حد هب..

أم طلال تتكلم وهي في غرفة الطعام: فيصل تعال إنت وعيالك يلا الغدا

على الطاولة الكل ياكل بصمت ولا لجين تقول::بابا ..

أبوها:هلا

لجين :ممكن كوسشن؟؟

أبو ها:إسألي.

لجين:إلحين الرياض على كبرها و مافيها ولا مدرسة اختلاط؟

أبوها شرق:كح كح الله يشيلك ذا سؤال ياقليلة الأدب ياراعية العيال.

لجين:في باريس كان كل أصحابي عيال ليش هنا لا وصرت قليلة أدب

طلال: للمرة المليووون حنا في الرياض

لجين : طيب وش صار

هنا أبوها رماها يالكلينكس وقال:هالبنت لاذبحتها لا تقولون ليش.

لجين :ليشششششششششششش؟؟

أبوها وهو يوقف : وتسألين ليش بعد.

لجين :خلاص سد داون لا تعصب

عطاها طلال نظرة سكتتها وقال:خلاص يبه ما عليك من هالبزر.

أبوه : الحمد لله .. وطلع من الغرفة بعدين كل واحد راح غرفته وفي غرفة لجين كان عندها نهى وطلال عشان يفهمونها إن أبوها ماينفع تكلمه كأنها تكلم طلال أو جلال.. ولجين تقول هو رجل أعمال المفروض يلبي رغبتي ..هنا عصبو وراحو وتركوها

"بيت أبو تركي "

سعود : هاه كيف كان يوم الحلوين ؟؟

تركي : وعععععععععععععععععععععععععععع وتححححححححلم أروح بعد اليوم تسويلي سكول ولا معدني رايح

أمه : ليييييييييش؟؟!

تركي : قرررررررررررررررررررف مافي أحد يناظرني نظرات الإعجاب إلي شوي وأدوووووووووووووووووووووووووووووخ >>ياعينني

نقزت دالي: على فكرة ..بابا لجين تسلم عليك وتقول: سولها مدرسة إختلاط ..

عذاري : هآآآآآآآآآه اختلاط بالرياض شكلها ما طلعت من جو باريس لسا

تركي : ليش لا ؟؟ الفكرة في قمة الروعة

(سعود "أبو تركي "شقيق فيصل شخص وسيييييييييم في قمة الجمال صاحب شركات وتجارة وعقار وحركات >>مليونير وعنده : 4بنات و ولدين أكبرهم عذاري ثاني ثانوي و تركي أولى ثانوي كبر لجين ومتفقين في الأفكار ودالي ثاني متوسط صاحبة لرغد مرررة و راكان ثاني ابتدائي وشآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف نفسه حتى على أبوه و الجازي في الروضة وعقلها أكبر من سنها وأبوها مسويلها برج باسمها مايجيه إلا الهاي هاي فيه مطاعم وفنادق وأسواق و الجوري ثلاث سنوات )

"بيت عهد "

عهد لشهد : تعرفت اليوم على وحدة يقالها لجين فلآآآآآوية وتخيلي توها جايه من فرنسا يعني طازه

شهد :اخس ما هقيت مدرستنا مشهورة حتى عند الفرنسيين يعني ما يكفي عندنا تدرين حتى أنا تعرفت على ثنتين مو وحدة وحدة دالي وحدة رغد بس ما دخلو مزاجي يا عليهم دلع أوووووووووووووووووف لا تعليق صراحة يرفع الضغط .

أسماء : ما ألومهم من فرنسا تبينهم مثلك أنتي وبنت خالتك دعيّد ؟؟

شهد : لا يعني يعني بس مو لها الدرجة حامت كبدي الوحدة موبس يالله تتكلم يالله تفتح فمها تقول اسمها .

عهد : ياويلي أنا المشكلة أنتي ما تتكلمين حتى ياليت دلع إلا والله شوفة نفس .

شهد : إيه ليش ما أشوف نفسي بت عز وأصول وحسب ..

أسماء : إيه ليش ما تشوف نفسها تعرفين منهي بنت خالها ؟؟

شهد : أعصابك لا يطق فيك عرق !! لو عشانك دسيت وجهي ورى الناس لاوالله مو بس ورى الناس حتى في الأرض .

أسماء :على تبن .

ترانيم مبدعة
30-04-2010, 10:58
"بيت أبو تركي "

بعد الزن والون أبو تركي : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص مالكم إلا إلي يرضيكم .

أم تركي:إيه سعود أبي أروح أزور نورة تعباآآنة <<أكدت على الكلمة الأخيرة وهي تناظره بنص عين

عذاري : ياي ماما مؤدبة <<وهي تناظر في اخوانها.. تستأذن قبل لا تطلع من البيت

أم تركي هنا أعطتها نظرة محترمه خلتها تسكت..

أبو تركي من دون نفس : روووحي..

تركي : أفا مو عندنا روحي وقلبي ترانا مراهقين هاه

طنشه أبوه ..وقالت أمه:تتكلم من دون نفس <<تقصد زوجها

أبو تركي :روحي من دون ما تناقشين..قبل لا يكمل قال تركي:كم مرة قلنا ...قاطعته أمه بعصبية:تدري إنك بايخ يا تريّك..

(نهى أم تركي شقيقة منى أم طلال ،،متزوجة من سعود بن تركي <<بتتعرفون علييه قدام ..ونوره صديقة نهى من أيام الطفولة وتقرب لأبو تركي )

"بيت أبو طلال"

لجين : بابا بابا

فيصل:............

لجين : با باااااااااااااااااااااااااا > بأعلى صوتها

أبوها :إذا تأدبتي تعالي كلميني .

لجين : خلاص أوعدك ........

ترانيم مبدعة
17-05-2010, 16:06
[center]"البارت الثالث "

لجين : خلاص أوعدك أتأدب بس كلمني .

أبوها: أدري أنه كلام فاضي بس وش عندك؟؟

لجين : نبي نروح لعماني وشحوني أوووووووه سوري وحشوني

أبوها:ما أقدر أنا على هالوحشة قولي عيالهم تكون صريحة .

لجين : أفا عليك وش التفكير الجانبي ذا وتقولون أنا المنحرفة ؟؟

أبوها : االله أكبر خلاص ولا يهمك تجهزوا نروح بعد المغرب

لجين : لاآآآآآآآآآآآآآ نبي نروح العصر .

لما : لجينوه خلاص ترى بتحرمينا من الروحة خير شر

لجين : طيب خلاص أمري لله .

"بيت نورة"

نورة جالسة تسوي شعرها وتتجهز لأن أم تركي جايتها شوي إلا الجرس يدق .

نورة : فهوووووووووووووووووووووووووودي فهوووودي

فهد : نعم؟؟

نورة : قل لأحمد يفتح الباب .

فهد : مين جا ؟؟

نورة : يعني مين أم تركي روح لآتعصب علينا ألحين .

.........: لا ما يحتاج يروح خلاص دخلت

نورة : أمووووووووووووووووووت على المياآآآآآآآنة إلي كذا .

أم تركي سكتت وحطت عينها بالأرض ..نورة استنكرت وش بها المره قربت منها وقالت :نهى وش فيك؟؟بسم الله الرحمن الرحيم نهاااااااااااااااا<<بأعلى صوتها

نهى:انقلعي أنا أردى منك إلي أجيك .

نورة تذكرت أنها ما تحب الميانة وقالت : آم سوري كنت أمزح .

فهد : هههههههههاي ماما وخالة نهى بيموتوني من الضحك.. على فكرة وين الجازي ؟؟

أم تركي : انقلع تحلم في بنتي دامي ميانة .

نورة :أمززززززززززززززززح لا تموتين الولد علينا .

أم تركي :هههههههه من جده هو يحبها؟؟

نورة : وبس إلا يعععععععععععشقها .

فهد:قسم بالله كنكم بزرآآآن>> يصرف

أم تركي :أقول روح يلا بكلم أمك في مواضيع خااااصة

فهد :أفففففففففففففففففففف..
[center]نورة : ههه فهد صك معك الباب – والتفتت على أم تركي - وقالت:

ترانيم مبدعة
17-05-2010, 16:12
وقالت : هلا حياك تو ما نور البيت ..
أم تركي : لي ساعة هنا وتوك تقولين حياك .
نورة : لحظة أجيب العصير
أم تركي : لا ما يحتاج جاية أسألك كمن سؤال .
نورة : الله يعين جانا ما جا متعب .
أم تركي : ههه .

لحظات صمت ...
نورة : أنا بروح أجيب العصير

طنت في راس أم تركي (جانا ما جا متعب) وش السالفة ياربيه من هالمره وحركاتها ووش صاير بينها وبين .. قطع عليها صوت نورة

.. : وييييييييين سرحانة؟؟
أم تركي : نورة .
نورة: نعم وش فيك؟

أم تركي: نورة وش صاير بينك وبين سعود؟؟

نورة بملل واضح : ولا شي ما بينا شي إلي كان بيننا لعب أطفال و ألحين حنا كبار وفاهمين ولكل واحد حياته الخاصة .

أم تركي وعيونها كبر وجهها من كلام نورة : لييش وش صاير ؟؟
"بيت السعود "



...:السلام عليكم ..



الكل التفت لمصدر الصوت إلي ما سمعوه من زماااان



الجد : هلاااااا والله وش أخباركم ..



لجين : يااااا أول ردو السلام ..



الكل وعليكم السلام ..



فيصل : الحمد الله بخير



عزام: سعود معكم؟؟



لجين : إيه ما تبون غير سعود



أبوها : لجيييييييييييييييين .



لجين : سووووري .. –والتفتت على جدها – وش أخبارك جدو وحشتني؟



الجد: الحمد الله بخير وينكم ما يندرا عنكم ولا سويتو سوات سعود؟؟



لجين : اسأل ذا <<وهي تأشر على أبوها



"بيت عهد "



عهد تصلي المغرب وأسماء وشهد كل ما بدت ضحكوها وهي مغير تضحك وتبدا من جديد .....



دخلت أم شهد وعهد، وشهد وأسماء جالسين يجربون الرقص المصري عليهم >>لاتعليق



قالت : شهيّد سميوه وين الصلاة



شهد وأسماء : ماآآآآآآآآآآعلينا ..



هنا انفرطت عهد من الضحك ..وقالت:فرحانييين مالت..-والتفتت على أمها – ماما شيليهم مو مخليني أصلي الوقت راح ..



قالت أمهم: يلا تجهزوا خالكم سعد جا<<أبو أسماء



أسما:إحلفي أبوي جا


شهد: يعني بتكذب عليك؟!-والتفتت على أمها – هالحين نجهز وننزل..التفتت على عهد لقتها في بداية الركعة الثانية قالت حرام أخرب عليها واتجهت للدولاب..