PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري .. وأدفني بين ايديك وأجبر بخاطري



xx banooota xx
25-04-2010, 11:29
[color="purple"]

~((.. بسم الله أبتدي ..))~


((تكفى ضمني بالحيل وراعي مشاعري .. وادفني بين ايديك وأجبربخاطري))




التعريف بأبطآل روايتنآ ..
محمد الــــــــــ.........
وعدد اسرته 7 زوجتته ((فاطمة)) وأولاده ((يوسف28سنة)) طويل وعريض وابيض وشكله مملوح مرة و يشتغل كابتن بطيران يعني طيار((فارس 26 سنة))وسيم بقووووة وابيض وعيونه عسلية وشعره اسود وناعم وطول بس مو عريض حيل بنيته حلوة ويشتغل دكتور أسنان و((عبدالله 22سنة)) يحب الهدوء بالبيت والرجآجة برآ البيت داايما يحب يمزح بدفآآشة مع خوآته ويدرس بيطرة بالجامعه ووبناته((سارة 21 سنة)) هادئئة وتهبل جمال واخلاق عليها رووعه شعرهآ طويل لنص ظهرها يعني وناعم حييل وخوآتها زيهآ و ((نور ونوآر توأم 19 سنة)) سبحآن الخالق الناطق.. نفس الشي بكل شي بس نوآر هادئة ونور شقيه^_^ وطولهم حلوو ونحيفآآت ويحبون الكشخة والرزة ..العايلة كلها كذآ وشعورهم مرة طويلة
وزوجة يوسف ((حور22 سنة )) بنت عمه ويحبها وتحبه تخرجت من الجامعه حلوة وجميلة واخلاقها مرة عاليه ..وحلووه

عبدالعزيز الـ ........... أخو محمد وابوحور ..
وأولاده ((تركي 27 سنة)) يدرس ببريطانيا طويل وحنطي وجدي بدراسة يحب أخته آروى ومايقدر على زعلهآ ((علي 26سنة))دكتور بنفس المستشفى لكنه دكتور اطفال الي فيه ولد عمه فارس وهم ربع وعلاقتهم قويه حييل وي بعض
وبنته ((آروى19 سنة)) حسآسة وطيبة وحلوة ويتيمة الأم .. وتحب اخوها تركي لانو هو محسسهآ بالأمان وطآقة الميآنه مع بنات عمها نور ونوآر وتدرس بالجامعه بنفس القسم وياهم طويلة وبنيتهآ زينة ودآيما تحافظ على هدوئها ونعومتها بالجامعه وبرآ الجامعه ..

شريفه أخت محمد وعبدالعزيز ..
اصغر منهم طبعا هي ماعندهـآ الا بنتها وحيدتها (( اريام 21 سنة)) تدرس بالجامعه اخر سنة .. بكلية العلوم..
ابوهآ متوفي من يوم هي بابتدائي .. نعومه وحلوة .. وتحب تغير روتينهآ بكل شي .. وماتحب تتكبر على غيرها مهما كان مستواهم.. وتحب أمهآآ بقوة وتعتبرهآ صديقتها بنفس الوقت ..


مريم أخت فاطمة متزوجة من (( ناصر الـــــ.....)) ويملك عمارات وشركة و متواضع لكن اسلوبه حآد وكلامه يمشي عالكل .. وعندهآ ولدين (( بدر25سنة)) يحب يعتمد على نفسه حلو ومملوح وطويل وشعره ناعم ((خالد 22سنة)) علاقته حسآسه مع عبدالله .. ودآيمآ تكون حزازيات بينهم .. ويدرس معآه بنفس التخصص حلو ومرتب وشخصيته زقرت وراعي فزعآت.. ((لجين 20 سنة)) حبوبة هالبنت بس غيــــــــــــورة واذا حبت شخص تحبه يكون لها بس رغم كل هذا الا انها تملك طيبه للكل .. ولاتحب تزعل احد وجميلة ونااعمة وشعرهآ طويل مــرة..


((سامي32 سنة)) اخو فاطمة يشتغل محامي وعنده مكتب محماه خاص فيه .. مو متزوج .. بس يحب شغله
وينشد له بشكل كبير.. يحب اعيال اخته بقووة .. وداائمآ يحسسهم بان موخالهم الا صديق لهم ..

((الجزء الأول))


مع شروق شمس الصباح من جديد بالسعودية بالمنطقة الشرقية مع بداية عام دراسي جديد ..
أجتمع أفراد أسرة محمد الـ ........ على مائدة الأفطار
الوالد محمد : صباح الخير ..
الكل : صبآح النور ..
الوالدة فاطمة : يلا وين من ننتظرك ..بتتأخر عن دوآمك وبتأخر اعيالك عن دوآمتهم..
فارس : لاآآآ يمة أشدعوه هذا الوالد مانقدر فيه لعيونه نتأخر..
نوآر ونور بابتسآمة : صدقت يافارس..
فاطمة بمزح : كأنكم صرتوآ حزب علي..!! ترى انا امكم بعد ..
فارس ونور ونوآر بابتسامة : والله وأنتي غـــــــــــآلية ماتهونين علينآ ياست الكل
يوسف : الا وين ســارة ..؟!
فاطمة : والله مدري انا صحيتها من النوم وارسلت الخدآمة لها ..!
نور ونوآر يطالعون ببعض وسآكتين ..
الوالد محمد : اشفيكم نور ونوار كأن في فمكم كلام ...؟!
نور ونوآر : هآآ لا يبه سلامتك ..
فاطمة : بلا عباطة انتي وياها مبين عليكم تعرفون شي عن سارة ولا تبون تتكلمون..
فارس يناظرهم بنظرة يستصغرهم : طيب انا صاعد عند سارة ((فارس يموت في اخته سارة ولايحب يزعلها..))
نور ونوآر : يالله عن أذنكم بنروح الجآمعه..
محمد : يبآ يوسف شفيك مانطقت من جلسنا عالفطور .. الا انك سئلت عن سارة.؟
يوسف: سلامتك يالوالد مافيني شي .
محمد: علي هالكلام يايوسف ..
حور حطت يدهآ على يد يوسف : شفيك يوسف ..
يوسف : قلت مافيني شي غصب يكون فيني شي..وطلع من عندهم
محمد: عن أذنكم يادووبني الحق على الشركة..
حور وعبدالله وام يوسف : اذنك معآك..
((فارس عند غرفة سارة ..يطق الباب..))
فارس : سارة..
سارة : ........
فارس : سارونه حبيبتي ردي علي لاتخليني اروح دوآمي وانا احاتيك((طبعآ يشتغل دكتور))
سارة : مافيني شي فارس بس تعبآنه.
فارس : يعني ماراح تدآومين اليوم بالجآمعه..!!
((سارة فتحت الباب وجلست على سريرهآ))
فارس : سارة اشفيك.. كلنا نحآتيك ..
سارة: أنت يمكن ..باستهزاء :بس الباقي هه أشك ..!
فارس : سارة ممكن تقولين لي اشفيك ..!
سارة بحزن : خلاص فارس قوم رووح دوآمك واذا رجعت رآح اشرح لك .. كل الموضوع ..
فارس بابتسآمه : وعد .؟
سارة بابتسامة مصطنعة : وعد..
(( في الجآمعه نور ونوآر وصديقتهم يسلمون على بعض وفرحآنين بملتقآهم عالسنة الجديدة..))
نور: اخبااركم دوبآآت والله ولكم وحشــة..
وجود : والله أنا الي اشتقت لكم .. واشتقت لضحكنا وشقوآآتنا بالمحاضرات..
الكل : هههههههه
نوآر رافعه كتوفهآ : لا عاد انا مو معاكم لاتجمعوني معاكم ..
لطيفة بغمز : اشدعوة نوآر نسينآ أول سمستر يوم تهببيين معآنا عالدكتورة الجزائرية..؟
نوآر: قلتيهآ ..اول ..!!
وخلاص وبعدها حرمت اشاركمم في شقواتكم ومغامراتكم..
نور : خليها عنك زيين دلوعة ابوها..
نوآر بنرفزه : نوير شفيك علي وهذا انا اختك ماالوم لطووف أجل..!
وجود: ترى ماارضى على نوآر ..
لطيفة ونور جميع : لايكـــــــــــــــــــــــثر ..
((وجلسوآ نور ونوآر ووجود ولطيفة ..يدقون حنك وسوالف عن الاجازة وسفرااتهم وشلون قضوهآ ))

سارة بغرفتهآ تقرأ خوآطرهآ وبدموع وبصوت خافت : آآه ياربي .. تعبت والله تعبت .. منو يحس فيني غير فارس .. خلاص أنا تعبت انا ابي أموت .. مابي الدنيآ .. حتى الشخص الي أحبه من سنتين وانا احبه مو حاس اني احبه .. مليت ملـــــــيت .. الود ودي اطلع من هالبيت واسافر بعيد بعيد بعيد مارجع .. بس صعبة صعبه علي ياربي .. ياالله انك تفرج همي ..

أم يوسف بالمطبخ تطبخ الغدآ وطلت عليها حور : قوى خالتي
ام يوسف : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
حورببتسامه : تسلمين خالتي الله يخليك ولايحرمنآ منك ولا من حنآنك
ام يوسف: يمه حور ..!
حورمعقده حواجبها : أمري خآآلة ..
ام يوسف : يوسف في شي .. متكدر من شي ..؟؟
حوربتنهد : مدري والله ياخاله شوفت عينك سئلته قدامكم .. شال نفسه وقام .. حتى ماكلف على حاله وقال مع السلامة..
أم يوسف وحآطه يدها على كتف حور : الله يهدآه .. لاتحطين بخاطرك يايمه .. يمكن ظروف بينه وبين نفسه ..
حور : والله مدري شقول ياخاله مهما كآن هو زوجي.. وماقدر اشيل عليه ..
ام يوسف ببتسامه وتمسح على راس حور : كفو يايمه كفو ..

((في بيت العـــــــم عبد العزيز أخو بويوسف .... مافي البيت الا هو وولده ((علي 26 سنة)) وبنته ((آروى 19 سنة)) وولده يدرس ببريطانيا (( تركي 27 سنة))
هو وفراس ربــــــــع بقوة ...طبعآ زوجة عبد العزيز متوفيه .. وآروى في الجامعة مع بنات عمها .. وعلي يشتغل مع فارس بنفس المستشفى ))

آروى بغرفتهآ نايمه رن جوالهآ بصوت مبحوح : ألو ..
نوآر : آروى انتي نايمة .!!

آروى : ايه .. خير في شي .!
نوآر: لا حبيبتي كملي نومك شكلك تعبآنه بس تمنيت اشوفك بالجامعه ..سووري ازعجتك..
آروى :اشدعوة ياشيخة..!
نوآر : طيب أوكي نامي حبيبتي .. سيآآ
آروى : سي يوو ..
في المستشفى علي وفارس.. فارس سرحآن بمكتبه .. يدخل عليه علي ..ويناديه : فارس
فارس : ...........
علي ويطق باصبعه في قدام عيون فارس : هييييييي فارس وين سرحآن فيه ..؟
فارس : هـــــآ ..لا بس مشغول بالي اشووي ..
علي بغمزه : آوووووه حركآت والله وقام ينشغل بالنا ..
فارس بضيقة صدر : علي والله مو وقتك ..لاتخاف افكر بأختي ..
علي باستغراب : أختك ..! منو فيهم ..؟!
فارس : سآرة ..
علي سكت فترة وبعدهآ قال: آهآ ..
فارس : .................
علي : طيب قوم نتجول بالمشفى ونسوولف احسن لنا من جلستنا هذي ..
فارس : أوكي .. خلاص ..
في الشركة ابويوسف على مكتبه انطق الباب عليه ..: تفضل ..
يوسف : هلا يبه ..
بويوسف: هلا فيك يبه .. تو مانورت الشركة
يوسف: منورة بوجودك يالغالي .. حبيت بس اطل عليك قبل لااروح البيت..
بويوسف: ماتقصر ياولدي.... الابسئلك يوسف.. !
يوسف : تفضل يبه ..
بويوسف : اليوم شفيك واحنا على الفطور .. حتى طلعت من غير ماتقول مع السلامة ولا عن اذنكم ..؟
يوسف : اها .. لا يبه مافيني شي سلامتك بس صايره لخبطة بمواعيد الطيران .. ومتنرفز اشوي ..
بويوسف ببتسامة : الله يعينك .. هذا طموحك وهذا حلمك .. تحمل مايجي لك منه..
يوسف : ان شاء الله يبه .. بس دعواتك..بطلع الحين تامرني شي..
بويوسف : لا سلامتك ..
يوسف : الله يسلمك
طلع يوسف من الشركة وبيركب سيارته الا رن جواله .. نعم ..
حور: نعم الله عليك ياولد الخاله ..
يوسف : تسلمين ..
حور : الله يسلمك ..
يوسف: بغيتي شي ..
حور : لاحبيبي بس حبيت اطمن عليك .. وأسئل عنك
يوسف: ماتقصرين ..بس الحين انا كلها ربع ساعه وانا عندكم ..
حور : يعني..؟!
يوسف : ...............

xx banooota xx
25-04-2010, 11:30
حور: طيب مع السلامة
يوسف سكر السماعه من غير مايرد ..
حور انقهرت وتنرفزت من تصرف يوسف معآها..بس تمالكت نفسها ولا افسحت المجال لدموعها تنزل..لانها تحبه حييل ومقدرة ظروفه الي هي ماتدري عنها اساسا ..
فارس دخل البيت وبصدفه ادخلوا معآه نور ونوآر ..
نور ونوآر بصوت عالي : مـــــــــــــــــآمـــــــــــــــــآ
فارس ضرب كل واحدة على راسها عالخفيف : اشفيكم انتوا مزعجآآت .. لويمر يوم ماتسوون هالاكشن يصير لكم شي ..
نور ونوآر : هههههههههههه
فارس راح لأمه المطبخ وباس راسها : قوى يمه ..
ام يوسف: هلا يمه تحب الكعبة ان شاء الله
فارس : تسلمين يالغاليه .. يمه سارة نزلت اليوم ..؟!
ام يوسف : لا والله ماشفتها وانا راح عن بالي اطمن عليها .. ذكرتني اروح اشوف شنو فيها .؟
فارس: لالالا يمه خلاص انا بصعد لها الحين بس اصلي واروح لها خليك انتي .. وابتسم لها وصعد ..
نور ونوآر بغرفتهم ..نوار : اقول نور ..
نورمن غير ماتناظرها : ياكثر ماتقولين ..
نوار بنرفزه : اكلمك جد نوير سمعيني ..
نور التفتت عليها : قولي .. اسمعك ..
نوار: تتوقعين سارة .. متأثره بسبب ...........
نور رفعت حآجب : كملي متأثرة بسبب شنو ..؟
نوار : لا لا خلاص ..
نور : موعلى كيفك كملي..
نوار : تتذكرين يوم تجي لنا غرفتنا وتنسى الدفتر .. وانا وياك تطفلنا وفتحنآ وشفنا فيه خواطرها واسم حبيب القلب الي تونا ندري عنه اصلا انو هي تحبه ..
نور : قصدك ذاك الاسبوع ..
نوآر : ايوآآآآ.. دآفوووووووووورة انتي
نور : مالت شدخل الدفاارة في هالموضوع..
نوآر بنرفزة : نويير ..!!
نور : بلاهرج اقول خلينا ننزل على مايوصل بابا .. ونتغدى .. ونكمل موضوعنا بعد الغدآ بس اياني وياك تبينين قدام سارة انو احنا تذكرنا موضوعها .. اوفهمنا المقصود من المكتوب بدفترهآ
نوار : اشدعوة سارة بتنزل تتغدى ..
نور : صدقتي.. خلينا ننزل بس ..
فارس : ضرب باب غرفة سارة ..
سارة بصوت حزين: منو.؟
فارس :أنا فارس .
سارة : تفضل .. حيآك ..
فارس : الله يحيك.. هآ صرتي احسن ..؟
سارة : والله ياخوي مدري شقولك
فارس : شنو ماتدرين ..تدرين انو انتي بدوآم اليوم ماخذه كل تفكيري .. لدرجة علي ولد عمي انتبه انو انا سرحآن ومهبب بتفكيري ..
سآرة وقلبها يدق وقلبها بيطلع من مكانه : عـــــــــــــــــلي ..؟!
فارس : ايه شفيك .. وكأنك أول مرة تسمعين اسمه .. !
سارة بخوف :لا لا .. مافي شي .
فارس: علي أنا ..!
سارة : خلاص سكر عالموضوع..
فارس: بس انتي واعدتيني ..
سارة بدموع : فارس انا بقولك .. بس توعدني يظل بينآ ..
فارس : لا ياسارة .. توصيني انا على اسرارك .. انتي الغاليه .. ومسكها من كتوفها وحضنها ومسح على شعرها حبيبتي سارة بلاها هالدموع موانتي اذا شفتيني متضايق تقولين لي (الدنيا ماتسوى) ..
سارة وهي تشهق : بس ماقدر والله غصبا علي ياخوي.. انا تعبت .. شي كاتمته على قلبي.. وزاد همي منه سنتين وانا كاتمته قلت يمكن ينفرج كل يوم اقول بينفرج اليوم .. الاخذت سنتين .. ولا صار شي.. ولااحد حاس فيني خلاص ياخوي انا تعبت ..
فارس باستغراب : ســــــــــــــــآرة ..!!
سارة تصيح بقوة وحآضنها فارس : آه ياخوي آآآه
فارس : فيني ولافيك يالغاليه..
سارة :.............
فارس ويمسح على شعر سارة : طيب ..ممكن اعرف شنو فيك وشنو الي من سنتين وشنو الي مانفرج ..؟
سارة : ...............
فارس : ســـــآره .. مابغآ اكرر كلامي.. وبعدين اشلون تكتمين عني هالشي الي فيك ليتها يوم او يومين سنتين ياسارة سنتين..
سارة : فارس أنا ....
قطع عليهم صوت الباب الخدآمه : يالله فارس وسارة مااما يقول في غدآ..
فارس : اوكي .. خلاص .. هآ سارة شقلتي بتنزلين معاي ولا اشلون ..
سارة وهي تمسح دموعها: ماقدر والله انزل وانا بهالحآل ..
فارس بنبره : اجل خلاص وانا هم ماقدر انزل واتركك بهالحالة ..
سارة : تكفى فارس انزل تغدى انا العصر انزل واتغدى ..
فارس : اشرايك نخليهم يصعدونآ لنا ونتغدى مع بعض ..
سارة :اوكي ماعندي مانع ..
(( على مائدة الغدآآ .. وافراد اسرة محمد الـ ........ مجتمعة عالمائدة .. والهدوء عآآم بينهم ....
عدآ نور ونوآر ببتسامتهم..))
عبدالله : اقول نور .. ابي اعرف شنو سر هالابتسامات الي توزوعنها انتي واختك على كل حزة ..فطور وغدى وعشآ..
حور ماسكة ضحكتها : خلهم شنو ماخذين من الدنيآ ..
يوسف ناظرها بنظرة وكان يقولها لاتدخلين بين اخواني ..
حور تناظره وراافعه حآجبهآ : خير يوسف فيه شي ..!
يوسف :...........
بويوسف : اقول الا سارة وفارس ..وينهم ماسمع لهم صوت ..!!
ام يوسف: فارس وسارة صعدنآ لهم غدآهم فوق ..
بويوسف بنرفزة : ومن متى هالشي قام يصير بالبيت ..
ام يوسف : لاتعصب الله يهدآك .. يمكن سارة تعبآنه وفارس حاب يهديهآ ويتغدى معاها وينسيها الي هي فيه
عبدالله: صدقتي يايمه سارة طيبه بقوة.. بس وين الي يقدر طيبتهآ ..
الكل ناظروا لعبدالله بنظرة كانهم يقولون لنا وضح كلامك ..عبدالله: خير اشفيكم تطالعوني كذآ ..
بالفعل سارة طيبه واطيب واحدة فينا بالبيت كله ..
نوآر : وانا ياعبدالله .. وين رحت .؟
عبدالله : كنت يانوار.. بس سبحان الله شنو غيرك كذا والله مدري..؟!
نور ببتسامة ساخرة وبهمس لنوار : افحموك .,,!!
نوآر بضيقة خلق : كرمينا بسكوتك احسن ..!
رن جوال حور ردت : نعم ..
المتصل : ياحلو هالصوت ..
حور : منو معاي؟.؟ ..
المتصل : ضروري تعرفين.؟
حور: لوسمحت منو معاي؟.
سحب يوسف الجوال منها والا المتصل يرد ويقول: فديت هالصووت .
يوسف: انت حقير ولا تتصنع الحقارة..؟
طوط طوط طوط>>>سد الخط بوجه يوسف..
يوسف بعصبيه: ثاني مرة يااخت حور لاتردين على ارقام وبس ..
حور: ان شاء الله .. وسووري افتكرت احد من صديقاتي..
بعد الغدآ الكل صعد غرفته يرتآآآح ..
غرفة حور ويوسف ..
يوسف بعصبيه : سحب الجوآل من ايد حور
حور : عورتني .. كان قلت لي عطيني اياه وعطيتك اياه .. مالاداعي تستخدم هالاسلوب معي ..
يوسف : احمدي ربك انو ماستخدمته وياك قدآم اهلي ..
حوربنبرة استهزاء : وليه كنت ناوي تسوي وياي اكثر من الي سويتيه ..؟؟
يوسف بنظرة حآدة : سكتي أحسن لك ..طيب.. والي سويته قليل بحقك كون انك تردين على رقم ماتعرفينه!
حور: بس انا .............
قاطعها يوسف : لاتبس بسين لي
يوسف قام يفتش الجوال وراح للسجل على طول.. .. سجل الرقم عنده .. بجواله ..
حور : شلك برقم خلاص يولي ماراح ارد عليه مرة ثانيه...
يوسف : انتي مو بس ماراح تردين عليه ..ماراح تردين على أي رقم غريب . ولا والله اخليك تنسين ايام عشتيها معاي..
حور باستغراب ودموعها بعيونها بينها وبين نفسها.: معقوله هذا يوسف .. الي حبني وحبيته ..؟؟
يوسف استرخى على السرير: طفي النور بنآآم ..
حور طفت النور .. واسترخت هم هي بس التفكير والدموع ذابحتها...
سارة وفارس بعد ماخلصوا غدى .. فارس: ها سارة مو ناويه تقولين لي الي بتقولينه..
سارة بتردد بينها وبين نفسهآ : اقول ولا ماقول .. لاياسارة لاتقولين ..
فارس: سارة وين رحتي..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:31
سارة ::ها هه لاوياك وياك..
فارس :اتمنـــــــــــــــى
سارة :عندك شك..
فارس : لا بس.........
قطع عليهم صوت الجوال ..
فارس : هلا علي

سارة قلبها قام يدق بقووة ..
علي : هآ.. طمني عليك ..
فارس: علي أنا..!!
علي : ايه .. مواليوم ذابح عمرك بتفكير..؟
فارس: لا الحمدلله صرت احسن ..
علي: آممممم.. عندك شي الليله..
فارس: لا..آمرني..
علي : نطلع نتمشآ.. طفشآن حدي ..
فارس : اوكي حدد الساعه كم .. وعطني خبر..
علي : على خير ان شاء الله
فارس: خير ان شاء الله ..
سارة :هذا علي ولد عمي ..
فارس ببتسامه : ايه .. معلينا من هذا كله قولي لي اشفيك ولا بزعل عليك .. وتحملي زعلي عاد انتي ^_^
سارة بينها وبين نفسهآ : موكل الي فيني من الي تقول معليك منه..!ّ
سارة: انا....... انا ...
فارس: انتي شنو .؟
سارة بدموع: والله موبيدي بس احبه....
فارس عقد حوآجبه باستغراب : تحبــــــــــــــــينه ..؟!!
منو هذآ .. ..؟
سارة : ماقدر اقوله بس أحبه ومن سنتين وخلاص..
فآرس : وبعدين...!!!
رن جوال سارة .. :الو
نجود: اهلين دووبآآ..
سارة :هلا فيك
نجود: صوتك متغيير..
سارة: يتهيأ لك
نجود: جآيزبس والله ولك وحشة وتوقعت راح تجين الجامعه بس استغربت ماجيتي وتعبت وانا ادق عليك..
سارة :لا كنت تعبانه اشووي وقلت مالي خلق اروح..
نجود : عسآ ماشر
سارة: الشر مايجيك بس صدآع..
نجود: اها ..طيب اخليك الحين انا بس قلت بتطمن على سارونه..
سارة: ماتقصرين تطمن عليك العافيه
نجود: سي يوو
سارة :سي يوو
فارس يناظر سارة وقلبه يعوره عليهآ ومسك يدهآ: سارة حبيبتي مو انا اخوك وصديقك .. وكل شي .. تقولينه لي سارة : ايه بس....
فارس بنبره : من غير بس..قولي فتحي قلبك لي .. ابي اعرف منو الي تحبينه يمكن اقدر اجمع بينكم بفضل الله
سارة بانبهار: هــــــــــــــآ.. لالا الله يخليك مابي احد يدري..
فارس ببتسامه خفيفه : حبيبتي ماراح احد يدري بس لو بجمع بينكم بطريقه غير مباشرة ماخليه يحس بهالشي.

((في العصر..بيت العم عبد العزيز .. بصـــــــــــــــــــــاله))

عبد العزيز: آروى..
آروى وهي فاتحة لاب توبهآ : آآمر يبه ..
عبدالعزيز: شفتي اخوك علي ..
آروى : هو بغرفته من بعد الغدآ مانزل.. ليه فيه شي.!
عبد العزيز : لا بس حبيت اسئل عنه ..
آروى ببتسامة: الله لايحرمنا منك يبه ..
عبد العزيز يمسح على شعرهآ : الله يوفقك ويوفق اخوانك والله لايحرمني منكم وافرح فيكم ..
آروى ببتسامة : تسلم ياغلى أبو بهالدنيآآآ..
وجود عالماسن : هآآي آروى ..
آروى: هآآيات..
وجود: وينك مابينتي اليوم بالجآمعه..
آروى : ماكان لي نفس اجي ولافي شي عشآن اجي.. فــ قلت ارتآح احسن لي..
وجود: بس والله استانسنآ وهببنآآ في الجآمعه طبعا كالعادة ماغيرنآ مكآآنآ
آروى: شي طيب .. بس اكيد نوآر مو معاكم في هالتهبيب الي هببتوا فيه ..
وجود: هههههههه أيه بس شو دراك انتي..
آروى: بنت عمي واعرفهآ .. ماتحب الشقاوة
وجود: صح صدقتي..
آروى : .............
وجود: آروى شفيك سآكتة ..؟
آروى: مافيني شي بس انتظر تركي يشبك ولا شبك.. مستغربة وخايفة يكون فيه هالشي ..!
وجود: لاان شاء الله مافي الا الخير لاتشغلين بالك..
آروى : بس هو مخبرني انو راح يشبك بكرآ مثل هالوقت..
وجود: سمي بالله .. واخزي الشيطآن يمكن بعد عنده ظروف او شي ماتدرين ..
آروى : صح كلامك..
وجود: طيب انا بطلع الحين تامريني شي..!
آروى : سلامتك
وجود: الله يسلمك .. سيآآآآ
آروى : سيآآ
ضلت آروى تنتظر وتنتظر وتنتظر .. وصار المغرب ولسآ تركي ماشبك ..((تموت على آخوهآ وبنسبه لها دنيتها كلها))
وسجلت خروجهآ من المآسن ((أوف لاين)) ودموعها بعيونهآ.. لانها خايفة يكون بآخوها شي ..
فجآة وهي صاعدة الدرج منزلى راسها.. طلع بوجههآ علي ..
علي : آروى شفيك ..؟
آروى :مافيني شي
علي ببتسامة حزينة: اشلون مافيك شي وعيونك حمرآآ..!!
آروى منزلة راسها: قلت لك مافيني شي .. خلاص ..
علي : لا مو على كيفك تعالي حبيبتي لاتهمين نفسك وقولي لي اشفيك ..
طبطب علي على أخته آروى لانو مايبون يحسسونها بفقد امها الي من سنتين توفت ..
وفجآه قامت تبكي من غير صووت
علي ببتسامة: حبيبتي آروى اعتبريني تركي..
آروى زادت ببكائها: محتاجة لتركي .. ياعلي والله محتاجة له..
علي بقلب مكسور : وآنا .. وين رحت .. معليه اعتبريني بدأله .. بس لاتعذبين حالك واي شي تبينه الحين بجيبه لك .. بس انتي هدي..
وقولي شفيك ..؟
آروى بقهر وبكآء وبصوت مبحوح : ايه انا ابي شي غالي علي بقوة ..تقدر تجيبه لي..!
علي وهو حااضنها ويمسح على شعرها وماسك يدهآ بيده الثانيه : آآمري والله لوعيوني ماتغلى عليك ..
آروى : آآآه ياعلي ليتها عيونك ليييت .. ..!
علي: طيب قولي حبيبتي .. انا ماقدر على زعلك .. انتي غاليه علينا كلنا ..
آروى ضغطت على يد اخوهآ بقووة : ابي امي .. ياعلي تجيبها لي..تقدر..هآ قولي تقدر!!!
علي غمض عيونه بألم وحضنها بقوة ودمعت عيونه : خــــــــــلآآص ياآروى قطعتي قلبي..
آروى : انا شقول أجل .. ماتت امي وانا ماشبعت من حنآنها..
علي يواسيهآ : طيب حبيبتي الله سبحآنه ماخلاك نعم عليك بأبو هو الأبو والأم والأخو لك .. ولاتنسين تركي ..
آروى: ...............
علي لازال يمسح على شعرهآ .. وهو متآلم بدآخله عليهآ وبينه وبين نفسه :يارب انك تمسح على قلبها بصبر وتعوضهآ عن حنآن امي ,.

>> يتبع[/color]

xx banooota xx
25-04-2010, 11:32
((بالليل..عبدالله مع ربعه .. بالمطعم)) وهم (( فيصل ونواف))
نواف: ها بالعبــــد.. اخبارك وي الجامعه ..
عبدالله: اسكت ياامعود والله مالي خلقها .. انا ناوي ادرس برة بس الوالد ..
فيصل: وليه مايرضى
عبدالله: ينقال خايف علي ..
نواف وفيصل: بس انت كبرت وتقدر تعتمد على نفسك
عبدالله: اقول خلوني اكمل درااستي هنا وسكروا هالموال لانو فتحته الف مرة مع الوالد ومو رااضي يقتنع وكلموه اخواني ومو رااضي جازم على رايه .. الله يهداه..
نواف : اقول خلك على بيطارتك هني ولاتتغرب هناك ..
فيصل: صح كلام نواف..
عبدالله: ان شاء الله خير..
نواف: موناوين تعشووني ..
عبدالله وفيصل جميع: يـــــــــــــاسلااااااااااام ..يعني انت تطلب واحنا ندفع..
نواف موعارف شيقول : لايعني ذاك .. يعني ....
عبدالله وفيصل بمزح : كمل.. ولابلعت لسانك..؟
نواف: افــــــــــــــآآ .. الحين انا حسبت اخوكم وماتعشوني
فيصل وعبدالله جميع :رديــــــــــــــــــنــــــــــــــــــآآ .!!!
وضحكوآ كلهم بصوت عالي .. لدرجة الي بالمطعم قاموا يطلعون فيهم
عبدالله يحك دقنه وبين أسنانه :نواف الله يرجك فشلتنآآآآآ
فيصل يوزع ابتسامات على الي بالمطعم ويحرك شعره >>عن الفشيييله ..
نواف: اقول بالعـــــبد..؟
عبدالله وهو يطالع المنيوو: قول ..ولايكثر..
نواف: موالي توى دااخل شوفه الي ورى طاولتنا خلوود ولد خالتك.؟!!
عبدالله التفت وهو معقد حواجبه : وينه..!
فيصل توى جاي من دورة المياه ((الله يكرمكم)) : اشفيكم ..منو تدورون عليه..؟!
عبدالله : يقول نواف انو شاف خلوود ولد خالتي .. وينه ماشفته.!
فيصل: صج شووفه الي جالس ورى طاولتنا ..
عبدالله: آآآآه وانا افكر الي ورى ورى طاولتنا ..
نواف : صباح الخير ..من زمآن وانا اقولك وتوك تنتبه..
عبدالله: والله مانتبهت ..
فيصل ونواف جميع وببتسامة : هنيآآآآآآآآآآآآآلوه الي مآآخذ عقلك..
عبدالله : اقول مو فاضي لمزحكم البايخ ..
فيصل برواااق: وهو يطق باصابعه آوووووووووووه الأخ موفاضي لمزحنآ اشرايك نوافوه نقووم .. ونطلع بكرامتنا
عبدالله عافس وجهه :ياشينكم ..الحين انا الي عازمكم ..وتقولون كذا..اشلون لو انتوا عازميني يمكن تمنوني على هالعزيمة..!
نواف:اشدعوة ..عبدالله.. احنا اخوان مالنا بد من بعض.!!
عبدالله:طيب طلبوا تراني جوعان حــــــــــــدي..

((في بيت مريم بصــــــآله يشاهدون التلفزيون ويتقهون..مع زوجها وبنتها وولدها بدر ولجين عالاب توبها...))
ناصر: الا اقول ام بدر ..
مريم: آمر ..
ناصر: وين خلوود من دخلت البيت ماشفته.؟
مريم:هودق علي وقالي بيطلع مع ربعه المطعم ..
ناصر: قمت احاتيه ..قلت يمكن بعد مسوي لنا فزعه مع ربعه ..
بدر: والله يايبه ..انا مدري متى بيعقل ولدك.. ويكبر عقله عبود ولد خالتي فاطمة عقله احسن منه برغم انهم من سن بعض ..
مريم: لجين..
لجين:..........
مريم: لجين يمه انا اكلمك..؟
بدر : بلاك انتي ماتردين.. امي صار لها ساعه اتكلمك وانتي حاقره..!
لجين: هـــــــــآ .. حتى وانا جالسة علاب تووبي مااخذ رااحتي .. لجين ولجين ..
بدربنرفزه : وهــــــــــــوى

xx banooota xx
25-04-2010, 11:32
لجين بدلع : بدر بليييييز ماتدخل بيني وبين أمي ..
بدربعصبيه : نعم ..!!! والله ان كلمتيني بهالاسلوب مرة ثانيه .. لأتشوفين شي عمرك ماشفتيه..
ناصر: لجين .. تكلمي عدل .. مهما اكان هذا اخوك الكبير وله احترام وتقدير..
لجين : بابا بس هو ......
ناصر ببتسامه : من غير بس... سمعي كلامي .. ونفذيه..طيب بابا؟؟
لجين بتنهد : ان شاء الله يبه .. انت تآمر ..
مريم أبتسمت بينها وبين نفسها: الله يكملك بعقلك يابنتي ويخليك وافرح فيك ..

((في بيت شريفه الهدوء عـــــــــــآم من حوله .. ولا صوت ولاهمس ولو تطيح الأبره ينسمع صوتهآ .))

كعادة اريام بدارهآ وعلى سريرهآ تقرأ في كتبهآ الي تحب تطلع عليهم دااااائمآ وتحب القراءة بشكل ..فجآة رن جوالها.. ردت عليه ..
أريام : آلو
آروى : بنسوار ريوومآ
أريام : بنسوار حبيبتي ..
آروى: اخبارك.. اشتقت لك مووت.؟
أريام: والله انا ابخير ..انا بعد اشتقت لك واشتقت لخالي .. طمنيني عليك.؟
آروى بنبرة حزن : والله شنوا قولك .. تعبـــآآنة ريوما انا تعبـــــــآنة..
أريام: سلامتك من التعب حبيبتي .. قولي شنو فيك .. خوفتيني .. وبعدين كم مرة اقولك قلبي مفتوح لك باي وقت ..
آروى: عارفة ماتقصرين والله انتي اختي واكثر .. ماتتصورين احسك انتي اختي اكثر من حور ..
اريام:اشدعوة اروى حبيبتي حور اختك بس يمكن مشغولة مع زوجها اشوي .. لاتتسرعين وتحكمين على اشياء من غير لاتتأكدين منها
آروى ودموعها على خدها: اريام والله انا مستغربة حور الاول غير والحين غير الاول تسئل وتنشد وتدق علي اما الحين انقلب وضعها 180 درجة .. مدري اناماظلمها يمكن ظروفها بس مو لدرجة ماتسئل عن اخباري اسبوع ..
اريام : اروى حبيبتي هدي .. تكفيييين هدي عشآن اعرف اتكلم وياك..
اروى بحزن: طيب.. سووري اريام ازعجتك..
اريام بتعجب : شنوهالكلام ..!!!! موانا اختك ..
اروى :ايه بس......
اريام :من غير بس.. وعالعموم بكرآ انتي وخالي تعالوآ تغدوآ عندنآ ..
اروى :اشوف اقول لبابا اذا ماكان مشغول..اذا كان مشغول بجي انا ولا ماتبيني..؟
اريام : دوبآآآآ.. احطك بعيوني ..
اروى: طيب سيآآآ..
اريام: مع السلامة وسلمي على خالي طيب ..؟
اروى : يوصل..
علي بيطلع من البيت عالساعه 10 طبعا تشوفه اروى .. وهي ناازله من الدرج ..
اروى باستغراب: علي ..!
علي : امري
اروى: بتطلع انت الحين.؟
علي : ايه في شي.؟
اروى ببتسامة مصطنعه: لاسلامتك بس حبيت اسئل...آممممم وين بتروح ..
علي : بطلع اتمشى مع فارس.. نغير جوو المستشفى اشووي ..
اروى: اهــــــآ .. اوكي خلاص..
علي : سلااام
اروى: سلاام
طلع علي من بيتهم وركب سيارته .. ودق على فارس.. : هآ وصلت ..؟
فارس بنرفزة: يامعوود من 10 دقايق ووينك ..؟
علي بضحكه : اعصابك ياولد العم.. كلها 5 دقايق وانا عندك ..
فارس: اوكي ..
علي : سلام ..
وصل علي عند المجمع.. ووقف سيارته بالمووااقف وماسك ضحكته بس فارس مانتبه لعلي لانو كان معطي المواقف ظهره .. جاء علي من ورآه..
علي ومسك فارس من كتوفه وكان بيكلبشه: اشعندك ياولد ترقم بنات الناس..؟
فارس بخوف التفت : هآ ........ انت ياعليوو .. ماتجوز من تصرفااتك ..
علي وهو ميت ضحك : ههههههههههه والله شكلك توحفآآآآآآ
فارس عافس وجهه: اقول بلا هرج .. مآخرني لا وبيسوي فيني مغلب بعد لو متأخر دقيقه واحده كآن مشيت البيت..
علي ببتسامة :اشدعوة ولد عمي.. لهدرجة مافي انتظار .. نشوف بعدين زوجة المستقبل.. بتنتظرها بدل الدقيقة ساعه ..
فارس: اقول لايكثر..
علي : صـــــــــآر ..
في بيت محمد((بويوسف)) الكل نـــــــآيم عدآ حور الي تنتظر يوسف على نآر بشقتهآ ..وتدق عليه وهو مو معبرهآ.. . اشوي ودموعهآ تطيح ..
حور : ياربي.. هذا اشفيه مارجع لحد الآن بعد مانقول عنده رحلة ..
وظلت تنتظر تنتظر وتنتظر.. لحد مانامت على كنبة الصالة.. كانت لابسه بيجآآما شوورت وشعرهآ كان مسدول على كتوفهآ وقذلتها كانت على جنب
جآ يوسف وفتح باب شقته الي ببيت ابوه.. بيدخل الغرفة على طول الا ويلتفت على الكنبة ويشوف حور نايمه ..ظل يناظرهآ يوسف وهو بمكآنه ويناظرها بقلب مكسور..
وقرب منهآآ ونزل لعندهآ وهو ينآظرها بشوق وحنين ونفس الوقت قلبه مكسور عليها.. وقام يمسح على شعرهآ وباسها بجبينهآ وهو يقول بينه وبين نفسه : سامحيني يابنت العم على قسوتي معآك .. بس رغم كل هذا الا اني احبك ..
حست حور في شي يلامس خدهآ .. وفتحت عيونهآ وشافت يوسف.. ابتسمت ونفس الوقت دمعت عيونهآ تذكرت قهرها وهي تنتظره وتدق ومايرد عليهآ..
يوسف ببتسامه من قلب : حبيبتي سووري صحيتك بس .. ليه هالدموع.. !
حور ولازالت على وضعها وبقهر: ليه ادق ولا ترد علي .؟
يوسف نزل راسه : عمري ماكان لي خلق ارد على أحد..
حور بقهر: وانا أي أحد..!!!؟
يوسف رفع راسها وجلسها وجلس جنبها وهو حاضنها على جنب : أنتي روحي يالغاليه.. بس لاتقطعين قلبي .. دموعك غاليه علي ..
حور : ..............
يوسف باستفهآم : طيب ..!!
حور : شقول ..؟
يوسف ببتسامة : الي تحسين بأنك لو قلتيه راح ترتاحين ..
حور : والله أحبك يوسف تكفى لاتخليني بروحي واحاتي مرة ثانيه .. أنا محتاجة لوجودك
يوسف ماقدر على وضعها الي يكسر الخاطر حضنها لصدره : حبيبتي خلاص وعد مني ماتركك لو شنو يصير بس هدي حيآتي هدي..
ظل يوسف حآضنها ويمسح على شعرهآ..وحور بينهآ وبين نفسها تقول: الله لايحرمني منك يالغالي.. ماصدقت الاقي الي يعوضني عن حنان امي لأحتجتها..
وضل حاضنها لحد مانآمت.. وحس يوسف بانها نامت .. ورفعها بين أيدينآ وسدحها على السرير .. وبعدها بدل .. وأسترخى على السرير وحط ايدينه وراء رقبته ويطالع فوق.. وظل يفكر بينه وبين نفسه: ياربي انا شلون كسرت قلب حور بهالشكل .. ماعمري قسيت عليها كثر هالمرة ..حور تعتبرني اهلها .. تعتبرني ماي حياتها الي من دونه ماتعيش.. يااللــــــــــــــه انك تسامحني .. ماكان قصدي اقسى عليها.. بس ظروف عملي اجبرتني.. السموحة منك ياربي ..
وبعدها نام يوسف..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:34
بوسط المجمع.. فارس وعلي يتمشوون ..
فارس: الا اقول .. موكأن تأخرنا ..؟
علي بتريقه: يامعود لاتصير لي حرمة .. تاخرنا وماتاخرنا
فارس رافع حاجب: يابوي بكرآ وراي دوااام ..
علي: واذا........؟
فارس: فمان الله ..
علي: وين وين وين.. رايح ومخليني.؟
فارس: انت مو راضي تمشي انا بمشي..
علي حط يده على خصره: اقول الشرهة علي معزم وياك عالتمشية ..
فارس ببتسامة ساخرة: والله مانت مجبور..؟
طلعوا فارس وعلي من المجمع وكل واحد ركب سيارته وكل واحد راح على بيته ..

فآرس وصل البيت ودخل وبيصعد لغرفته لان كل اهله ناايمين بس هو تأخر مع علي بالمجمع ورجع عالساعه 12 اثناء ماهو يصعد الدرج الا وتطلع بوجهه أخته سارة..
سارة باستغراب : فارس.!
فارس بمزح : لا ولد الجيران..
سارة : يآآربي .. رآيق حــــــــدك..
فارس ببتسامة رايقه : شنو مآخذ من الدنيآ .. خليني استاانس.. واضحك وامزح و....
سارة قاطعته ومعقده حواجبهآ : بس بس بس .. والي يرحمك والديك.. مالي خلق للكلام الزايد..
فارس يحك راسه ومغمض عين : آفـــــآآ ..أنا كلامي زايــــــد.. ((وهو يتوعد فيهآ بمزح)) : طيب ياسارة .. لااكلمك ولاتكلميني 3 ايام .. ونشوف كلامي الزايد بيريحك ولا لا..!!
سارة ببتسامة وحاطة يدهآ على خصرهآ ورافعه حآجبهآ : لآآآآ ياشيخ ..!! ماتقدر.. اعرفك حنون..
فارس : ههههههه .. لاووواثقه ... بس هالمرة غير..
سارة متكتفه وراسها على جنب وبغمزة : اذا سويتهآ .. بعيش بوضع مأساوي .. وتعال مرة ثانيه وطلعني منه ..
فارس ظل يناظرهآآ وســــــــــــــآكت ..
سارة وهي تطق بصبعها في وجههآآ ::هييييي فارس وين رحت ..
فارس انتفض : هآآ . لالا بس كل الي قلتيه صح .. تصبحين على خير صحيني للصلاة بكرآآ .. أخاف مآآحس ..
سـارة : فارس ماقلت لي من وين جآي ..؟
فارس : موانا طالع المجمع.. توني ارجع .. ولد عمك ماسوى فيني خير..
سارة : أهــآ .. تتهنى مع ولد العم ..
فارس : سي يوو .. أوه .اقصد تصبحين على خير..
سارة ببتسامة وهي تهز راسها : وانت من أهله..
سارة جلست بصآله كالعادة بكرى ماراح تدأوم بالجآمعه .. لان اول اسبوع ولا راح ياخذون محاضرات شغلت لها التلفزيون ومسكت الريموت وقامت تفر بين المحطات .. من الزهق..

في بيت شـــــــــــــــــــــريفه .. أخت عبد العزيز ومحمد ..
أريام فتحت لاب توبهآ وسجلت دخولها عالمآسن .. طبعآ مافي أي جهة اتصال وتوها بتطلع الا آروى سجلت دخولها ..
أريام : هآي ..
آروى : هآآيين..
أريام : توني بسجل خروج .. الا دخلتي ..
آروى : زين .. لاني أنا زهقآنه وحآبة اسوولف ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجآه سجل دخوله ,,
آروى بلهفة وشوق وحنين : تـــــــــــــــــــــــــركي..!!
تركي : عيون تركي ..
آروى : حرآم عليك ياشيخ .. والله العظيم اليوم عيشتني بمآسآه ..
تركي : آفآ .. ياختي يخسى الهم .. اشفيك .؟
آروى ودموعها بعيونهآ : مدري والله مدري .,؟
تركي : قبل أي شي موبكرى دوامك بالجامعه ..؟
آروى: اول اسبوع مانداوم ماناخذ شي ..
تركي : اهــــــآآ.. اخبارك كلها سرد .. اشتقت لكم والله واشتقت لابوي وعلي وحور.
آروى بنكد : آآآآه شقولك .. البيت من دونك مايشرح الصدر ..
تركي : آروى ..! في شي ..؟
آروى : ايه ..
تركي : تراك خوفتيني .. قولي لي ابوي ولا علي ولا حور فيهم شي .. ؟
آروى بقهر : ماكأنك نسيت واحدة ياخوي .؟.!
تركي : سووري حبيبتي.. انا اقصد باستثناء أنتي ..؟
آروى : حصل خير..
تركي : اشفيك .؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أرريام : ألو اروى وين رحتي ..؟
آروى : هآآ .. سووري نسيتك والله.. بس تركي من اليوم انتظره يسجل دخوله وتوى يسجل دخوله ..
أريام سرحــــــــت وبعدهآ : أهـــآآ.. طيب سلمي عليه ..
آروى : يوصل ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي : آروى معاي ..؟
آروى : ايه بس تشتت بينك وبين اريام .. لانها هي مسجله دخولها .. وقالت لي اسلم عليك ..
تركي : سلمي عليهآ .. وقلي لها هالله هالله ..بدرآستها..
آروى : بعد..؟

تركي : وقولي لها تسلم على عمتي..
آروى : يوصل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آروى : الله يسلمك ويسلمني يقول^_^ ويقولك سلمي على العمة .. وانتبهي بدراستك يعني يقولك هالله هالله..
اريام ببتسامة : يسلم .. وان شاء الله يوصل اوصل سلامه لامي .. طيب انا اخليك الحين بقوم انام ..
اروى : اوكي..
اريام : مع السلامة ..
اروى :قود بآآي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي: موناوية تقولين لي شنو فيك .؟
آروى : ...............................
تركي: اروى .؟!!
آروى : تركي بقولك بس مو تقولي ردينآ .. على هالموال ولا تتملل ..؟
تركي : طيب..
اروى ودموعهآ على خدهآ: اشتقت لهآ
تركي : ...............................
اروى : والله موبيدي قولي أي شي .. بس لاتسكت .. انا ماقدر اعيش دونهآ .. يخف عني هالشعور لماتكون جنبي ومعاي .. بالبيت..
تركي : يااروى .. ياحبيبتي .. شي صار من سنتين .. خلاص أكل عليه الدهر وشرب.. حاولي تكونين اقوى من عواطفك ..
اروى: ............................
تركي : اروى معآي .؟
اروى : معاك .. خلاص انا بقوم الحين ..
تركي : وانا منو يسيلني ويوصلي اخبار اهلي .؟
اروى بحزن :بلييييز تركي اعذرني تعبآنه ومحتاجة اريح.. باي
تركي : باي..

صبآح يوم الثاني بجنآح اوشقة حور ويوسف..
يوسف وهو على المرآيا يضبط شمآغه : حور..
حور: .............
يوسف: حــــــــور.. قومي حبيبتي الساعه 8 وربع.. يالله بلا كسل قومي..
حور : هممممم.. والله تعبآنه حبيبي .. خلني اشوي ..
يوسف: قومي أبغآ اكلمك بحآآآجة.. ضروري..
حوربصوت مبحوح : بعدين..!
يوسف راح لعند حور ورفع الديباج وجلس على طرف السرير ورفعهآ ورجعت نآمت على صدره : حور قومي ..
حور : تعبآنه ومصدعه ابغآ انام ...
يوسف بخبث : لاآآآآ!!.. والله ياخوفي عآجبك وضع النوومه ...!
حورفتحت عيونهآ فجآه وحست بروحهآ انها متسنده على صدره وناظرت ليوسف وابتسمت : آحلى صباح لأحلى زوج .. بدنيآ.
يوسف: أفهم من كذآ اعجبك الوضع..؟
حور بحيآآهآ : يــــــــــــــــوسف..
يوسف ببتسامة : لبــيه..
حور منزلة راسها : تراني استحي..
يوسف : فديتهم..
حور عقدت حواجبها وبغيره مصطنعه : منو!!
يوسف غمز لها : الي يستحون
حور قامت من على السرير ووقفت : آيوووه .. طيب شنو بغيت تقول .. آآمر..!


آنتهينا من البارت الأول ..
انتظروني بالبات الثاني

توقعـــــــــاتكم..!

xx banooota xx
25-04-2010, 11:35
(( البآرت الثاني))

حور بحيآآهآ : يــــــــــــــــوسف..
يوسف ببتسامة : لبــيه..
حور منزلة راسها : تراني استحي..
يوسف : فديتهم..
حور عقدت حواجبها وبغيره مصطنعه : منو!!
يوسف غمز لها : الي يستحون
حور قامت من على السرير ووقفت : آيوووه .. طيب شنو بغيت تقول .. آآمر..!



يوسف : آنتي تروشي قبل وجهزي حآلك .. وآقولك .
حور بدلع ورافعه رااسهآ ومكتفه ايدينهآ: لآآآآآآآ .. مآآآآآآآآبي .. ابغآ الحين .. اسمع كل شي ..
يوسف يناظرهآ وببتسامة بينه وبين نفسه : يالبى قلبهآ وهي تدلع ..لايق عليهآآ ..
حور قربت نآحية يوسف على السرير وهي وااقفة ومسكته من كتفه : يوسف وين رحت .. اشفيك سآكت ..؟!
يوسف ببتسامة جآنبيه وغمزه : رحت بهوى الي يستحون ..
حور نزلت راسها وهي مقابله يوسف وهو على طرف السرير: ....................
يوسف وقف مقابلهآآ ومبتسم بقوة ورفع راسها :لهدرجة تستحين .. وهذا من تزوجنآآ سنتين ..
حور وابتسامة الخجل ومشبكة أصابيعهآ من الخجل وتحورف فيهم : يوسف والله استحي ان شاء الله اربع سنوات بظل استحي ..
يوسف بخبث والابتسامة شاقهآ اكثر واكثر: حور والي يرحم والديك تكفين يابنت العم .. لاتعذبيني اكثر ترى بتخليني اهون عن المشوار وبتنسيني الكلام الي بقوله لك ..
حور ونزلت راسها اكثر واكثر لدرجة شعرهآ غطآآ وجههآ :..................
يوسف رفع أطراف شعرهآ الي على وجههآآ ورجعه وراء اذاانها ورفع راسهآ وابتسم لها وعطاها بوسه على خدهآ..(( وبهمس)) : أحبك ..
حور بخجل : وأنا ..
يوسف وراسه على جنب وببتسامة : أنتي وشو مدآم حور ..؟
حوربدلع : يوسف .. !!
يوسف ماسك يدهآ : مااتركك الا لما اسمعها
حور : والله العظيم أحبك .. وعن اذنك بروح اتروش .. ناظر الساعه كم ..
يوسف بفرح وناسي مواعيده واشغاله وهو يناظرها طول ماتمشي : تستاهلين أأخر مواعيدي يوم عشآآنك مو بس ربع ساعه..
حور التفتت وعطته ابتسآمة : الله يخليك يالغالي ..

في الجآمعة وجود ولطيفة ينتظرون نور ونوار...
وجود بملل : لاحول الله سنة على مايجون ..
لطيفة تتريق : الله لهدرجة اشتقتي لهم ..
وجود بهدوء: لا والله مو على .. بس....
لطيفة : بس وشو ؟
وجود : ابي نور بموضوع ..
لطيفة : أهـــــــــــآ .. سووري على تدخلي ..
وجود : لآآآآآآآآآآآآآ اشدعوة .. ولاتنسين يالطيف انتي بنت خآلي .. وقبل كل هذا احسك الأخت وصديقة ..
لطيفة ابتسمت : تسلمين من طيبك ياوجود ..
وجود ابتسمت : وهـ فديتك أنا ..
نور ونوار دخلوا بعد ماعدلوا وضبطوا شكلهم عالمرآيآ وراحوا للمكان المعتآد جلوسهم فيه ..
نور ونوار : هآي ..
وجود ولطيفة : هآآيآآت ..
وجود : موكأنكم تأخرتوآ ..
نور : اشدعوة .. بس عبوود الله يهدآآه هو الي صحى متأخر..
نوار : هههههههه..
الكل : نوار اشفيك تضحكين
نوار: لاتذكرت حآجة صارت قبل لانوصل الجامعه ..
نور بتفكير ومعقدة حواجبها تحاول تتذكر : اييييه والله يانواار ان قلتي لهم لأذبحك ..
نوار بشمئزاز : يمه منك وهذا اختك .. مابقول ..
نور تتريق : ايه خليك عااقلة .. نسيتي انو انا اكبر منك بنص ساعه ,,
نوار : ماتسوى علي والله هالنص ساعه طالعه نازلة تعايرني بهآ..
نور طلعت لسانها على جنب :: ههآآآآي..
لطيفة وجود: بذمتك ماخلصتوآ ..؟
نور : آآمروآآ في شي بتقوولونه..؟
وجود: آممممممم نور ابيك بموضوع ..
نور: امري ..
وجود غمزت لها بأنو الموضوع خاص : آمممم شررايك نتمشآآ ..؟
لطيفه عارفة الوضع انو الموضوع خآص .. نوار ماعطت الوضع الي حولها أي اهتمام وهي تلعب بجوالها ..
نور : يالله مشينآ .. عن اذنكم حبيباتي ..
لطيفة ببتسامة مصطنعه : اذنك معاك ..
وجلسوا يسولفون نوار ولطيفه عن الدنيآ وعن البيت وكل واحدة تجيب سالفه .. اما نور ووجود .. جلسوا بمكآن مافي الا القليل من الطالبات .. ووجود قالت موضوعها بعد تردد كبير لنور .. نور وهي بين الحيرة والصمت والاستغراب وماتدلاري شنو تقول لوجود ولاتدري شلون تتصرف .. بس مابينت هالتعابير ولاحسست وجود بهآ
نور بزفره : وجود الحين ماقدر اقولك حآجة ..
وجود بقهر : وانا قلت لك عشان تقولين لي ماقدر اقولك حآجة .؟
نوربتنهيده : ياحبيبتي ياوجود .. يرحم أمك عطيني فرصة .. افكر اشلون اتصرف.. واشوف الصح واسويه ..
وجود ودمعتها بعينهآ : طيب حصل خير.. بس هآآآ توعديني الموضوع مايطلع لأي مخلوق ..؟
نور: قد مرة قلتي لي حآجة وطلعتها لأحد او قلتها لاي مكان حتى لو كان صالح لك اني اقوله..
وجود منزلة راسهآ : لآآ بس حبيت أأكد عليك ..
نور : خير ان شاء الله وقومي نروح الحين للطوف ونوار عشآن لايشكون ساعه الا ربع من قمنا عنهم لا يلعب براسهم ابليس .. ويشكون بموضوعنآ ..
وجود : أوكي يالله,,

فـــــــــــــــــــــــي بريطـــــــــــــــــــــــآنيآ...
حيث الحيرة استولت على قلبه وتوالت الأفكار السلبية بينه وبين نفسه كيف يعود لبلاده لموطنه لبيته لأهله لكي يخفف على صغيرته كمايقول ويتودد لتلك الكلمة ويخرجها من مآآسآآتهآآ التي تسيطر عليهآآ .. مالعمل ياتركي ..!!

تركي بالفندق منسدح على سريره وايدينه وراء رااسه يفكر: كيف ارجع للسعودية طيب لو رجعت دراستي .. ولو جلست آروى .. و............ الي أخاف انها تروح لغيري..
ياربي.. أحترت .يارب تيسرهآ ولاتعسرهآ رجيتك ياربي .. محتآجك ..محتآجك ..!
أتخذ تركي قراره السريع وقرر ان يرجع للسعودية طلع من الفندق وراح للسفرات يحآول ان يحجز على أول طيارة تقلع من بريطانيا .. للخليج ..
بس للأسف حاول ..حاول ..وحاول .. ولكن لاجدوى ...!!!
مالعمل ياتركي ...!!
تركي بزفرة : يالله شسوآآت ..؟
مالي الا افوض امري لله .. واكمل ماباقي شي علي واخلص درااسة وارد لابوي بشهادتي ..
مابي اخيب ظن ابوي فيني .. رفع رااسه للسماء وهو يقول: يارب انك تردني لاهلي سالم .. مشتآق لهم ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:36
في السعودية ..في بيت شريفة ..
شريفة جالسة هي وبنتها يفطرون .. ويسالفون ..
شريفة : يمة اريام ..
اريام : عيون اريام آمري يالغاليه ..
شريفة ببتسامة وفرحة : يسلم عيونك وافرح فيك يابنت الغالي ..
اريام حزت بخاطرها كلمة ((يابنت الغالي)) لانها تتذكر ابوها على طول .. بس حاولت ماتبين لأمها عشآن لاتنكد الجو ..
اريام ببتسامة مصطنعة : امري يمة ..؟
شريفة : الا من زمآن ماشفنآ خوالك ..عبدالعزيز ومحمد
اريام : ايه .. يعني.. انا نسيت اقولك انو انا قلت لآروى تجي تتغدى عندنا هي وخالي ..
شريفة : زين الي قلتي لي عشان احسب احسابهم..
اريام : دووبني تذكرت ..
شريفة : خلاص اجل يمة اليوم خالك عبد العزيز وبنته واسبوع الجاي خالك محمد واعياله..
اريام وحطت يدهآ على خدهآ : أوووووه والله نسيت اقول لآروى تقول لعلي يجي معاهم..
شريفة: شنو تنتظرين دقي عليها وخبريهآ ..
اريام: أوكي ..
ماردت آروى.. رسلت لها اريام مسج (( هلا آروى .. حبيبتي والله نسيت اقولك قولي لعلي يجي معاكم راح عن بالي ..لاتنسين خبره ..وننتظركم عالغداء سي يوو))

بيت محمد كعآدة أم يوسف بالمطبخ .. وشغل البيت وتخبر الشغاله انها تقوم بشغل البيت على اصوول
نزلت سارة من غرفتهآ .. وراحت على المطبخ .. وشافت امها
سارة باست راس أمها : صباح الخير يمة ..
ام يوسف : صبآح النور... زين الي تذكرتي ان عندك ام ..
سارة بينها وبين نفسهآ وبضيقة خلق : اللهم طولك ياروح .. (ببتسامة مصطنعه): يمة تدرين انو هاليومين مالي خلق شي...
ام يوسف : كل شي جآيز .. بس تذكري ان انا امك ..
سارة وراسها منحني على كتفهآ ومتكتفة :وتذكروا يايمة ان سارة بنتكم .!
ام يوسف باستغراب : فيك شي انتي ؟
سارة ماسكة دموعهآ : لا سلامتك يالغالية بس يومين ماحد سئل عني الا فارس . . قلت خل انزل يمكن انا مزودتها اشووي .. ويالاخير تستخدمين معاي اسلوب ينرفز ..
ام يوسف وتمسك بنتها سارة من كتفهآ : ياخسارة تربيتي فيك ياسارة .. وطلعت ام يوسف من المطبخ
سارة رفعت راسها و غمضت عيونها بألم ودموعها نزلوا وبزفرة : آآآآآآآآآه ياربي .. لمتى بتحمل ..!
يوسف كالعادة كل ماصار ماعنده شغل راح وجلس مع ابوه بشركة .. ويساعد ابوه في بعض امور الشركة .. وخاصة ان بويوسف يثق بشغل ولده ..
يوسف : بويوسف خلصت المعملات الي امرتني بها..
بويوسف ببتسامة : استح قول يبه ..
يوسف: أأوه هههههه ميانه عادي يبه ..
بويوسف : ............
يوسف : يالله عن اذنك يبه انا بروح البيت ..
بويوسف : في امان الله ..
يوسف: مع السلامة ..
آروى صحت من نومتهآآآآ .. ومسكت الجوال قبل لاتقوم من سريرها وشافت المسج الي من اريام
ابتسمت اروى .. والله انك غالية يااريام ..
ردت عليهآ بمسج ( (حبيبتي لاتهمين حالك بس علي وقت الي راح نجي فيه بيكون بالمستشفى فــ خلاص انا وبابا راح نجي .. ))

سامي بمكتبه جآ له اتصآل : ألو ..
المتصل : استاذ سامي ..
سامي : ايه نعم آآمر..
المتصل : مدري بس حبيت اجي لعندك المكتب .. اذا ماعليك امر تعطيني عنوان المكتب ..
سامي :طيب ممكن اعرف شنو تأمر بضبط ..
المتصل: والله خير بس ماعرف اقولك شي على الجوال . لازم اشوفك
سامي حس بشي تجاه المتصل غريب : طيب راح اعطيك اياه..وعطآه اياه ووصفه له ..
سكر المتصل من سامي ..
سامي جلس يفكر بأمر المتصل وحط يده على خده وماسك القلم بيده الثانيه : والله أمره غريب .. نشوف اذا جآء ..
كمل باقي مسلتزمآته والقضايا الي عنده .. الا ويرن جواله مرة ثانيه ..
سامي ببتسامه : هلا بالغالية ..
ام يوسف : لوغالية كان ماطولت غيباتك الى الآن ..
سامي بتعذر: والله ياختي شغلي فوق راسي ماعندي وقت احك راسي .. اذا اختي ماعذرتني منو يعذرني اجل ..
ام يوسف : آآه منك مشكلتك اخوي الوحيد وماقدر ازعلك ..
سامي : فديتك والله
ام يوسف :عندك شي اليوم .؟
سامي : لآآ ..أمري ..
ام يوسف : تعال تغدى عندنآ ..
سامي : ان شاء الله عالساعه 1 وربع اكون عندكم..
ام يوسف : خير ان شاء الله ننتظرك ..
دخل يوسف مبتسم وفرحآن بقوة >> ماينلام على الي صار اليوم الصبح هههه
ويغني ويلعب بمفاتيحه بيده .. ويسلم على أمه ويبوس راسها وهو يغني ويحرك ايدينه متأثر بالحان الاغنيه وكلماتها>>قلنا ماينلاااااااااام.. ههه
امه تناظره مستغربة : يوسف .. فيك شي الناس يالله صبح خير وانت تغني وتلاوح بيدينك..
يوسف يضحك : ههههههههه والله ضحكتيني يمه يالله صبح خير ماقلنا شي بس نسيت روحي وانا اغني ههههههههه.. البيت هدوء.. وين حرو وسارة ..؟
ام يوسف : حور ماشفتها .. من صحيت ... وسارة مدري شفيها كيآنها منغلب عليها مدريس شفيها هالبنت حشآ ماهي بنتي الي اعرفها .. كانها مبدله ..
يوسف حط رجل على رجل : والله .. مدري شقول .. بس يمكن ظروفهآ صعبة مو شرط نعرفها يمكن ظروف نفسية ..
ام يوسف بزفرة : حتى ولو ياولدي .. مو لدرجة مدري عن أمي يوم كامل ..
يوسف : يمة لاتزعليني مني .. بس هم احنا ماسئلنا عنها ولا تكرمنا دقينا باب غرفتها ونسئل عنها عدا فارس .. الاعتراف بالحق فضيلة ..
حور نزلت بصآله كانت لابسة فستان أحمر قصير تحت الركبة وطآق ينربط بالعنق وشعرها مفتوح الي يوصل لنص ظهرها ومدرج من وراء وقدام صايرة جونآآن ويوسف مانزلت عينه عنها .. وهو مبتسم وراحت لام يوسف: صباح الخير خاله ..
ام يوسف : صباح النور ..
جلست حور جنب يوسف .. يوسف بصوت خفيف وببتسامة خبث بينه وبين حور : انتي نآوية علي ...!
حور ببتسامة وبدلع : أفآآ يوسف أنــآ ..!
يوسف : فديت هالصوت ..
حور وعينها بعينه : فديت الي سمع الصوت ..
يوسف فجآه : الا تعالي نزلتي عبايآآ وياك او شي ..
حور : ايه لان قلت يمكن يجي عبدالله فجآة او فارس ..
يوسف : ايه على بالي بعد مانزلتي..
ام يوسف ببتسامة : حور ..يوسف.. فيكم شي..؟
حور ويوسف: ابد سلامتك بس ..
أم يوسف : الله يخليكم لبعض ..
حور ويوسف : تسلمين يالغاليه ..
في المستشفى ..
يرن جوال فارس .. وهو بالمستشفى ومايرد لان نسى جواله بمكتب علي ..
ورن اكثر من مرة .. الا بدخلة علي .. وسمع الجوال يرن .. واحتار يرد ولا مايرد ..
وفكر بآن مابينه وبين فارس شي يعني عادي لورد .. رد علي..
علي : نعم ..
سارة مستغربة انو مو صوت فارس بصوتها المبحوح من بكائها : مو هذا جوال فارس..
علي : الا جوال فارس .. بس... هو نساه بمكتبي..
سارة : طيب.. مع السلامة..
سكرت سارة من غير مايقول علي مع السلامة .. استغرب علي وهو يقول :الصوت مو غريب علي .. بس منو تكون؟؟
((لان فارس مسميها بجواله القمر^_^))
خليني اودي له واقوله على كل شي..,
اثناء ماهو يمشي .. تلاقوا وي بعض ..
علي : وينك يامعود .. جوالك تعب وهو يرن..
فارس ببتسامة : ههه والله توني بجي قلت يمكن نسته عندك بالمكتب ..
علي وعض شفايفه : بقولك حآجة بس لاتفهمني غلط
فارس: أفآآ بوحسن انا ازعل منك ..
علي : اثناء مادخلت مكتبي وسمعت جوالك يرن قلت برد وبقول .....
قاطعه فارس : الله الله .. اشدعوة انت اخوي ياعلي مالا داعي تعتذر اوشي ..
علي : ايه بس الي دقت بنت .. وصوتها مو غريب علي احس سامعه بس وين مدري..
فارس تكتف وحط راسه على جنب : طيب شنو اسمها ؟
علي ومستحي يقول الاسم : آممممممم .. القمر..
فارس ويضحك :هههههه الله يرج ابليسك هذي .. اختي بنت عمك .. وانا اقول بيقولي شي مهم ..
علي: لا فكرت تفهمني شي ثاني
فارس: لوانك ماقلت لي يمكن افهم شي ثاني بس انت جيت وقلت لي ويالله عن اذنك بروح البيت امي عازمة الخال سامي .. والله اني اشتقت له من زمآن ماشفته ..
علي : اوكي سلااام ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:38
في بيت شريفة ..

رن جرس الباب ..
شريفة بالمطبخ تكلم الشغاله : ماري فتحي الباب ..
ماري: حاضر ماما..
اريام : ها يمة كل شي جاهز ..
شريفة ببتسامة : توصيني انا يابنتي .. هذا الغالي ..
اريام : يابخت خالي عبدالعزيز فيك .. تمنيت يكون عندي أخو ..
عشان لما أكبر تكون علاقتي فيه زي ماعلاقتك بخالي عبدالعزيز ..
شريفه : الله كريم يايمة يمكن يجي لك زوج يكون الأخو والزوج والأبو لك ..
اريام بقلب مكسور : والنعم بالله يمه... والنعم بالله..
اريام استقبلت خالها وبنت خالها آروى .. وسلمت على خالها وباست رااسه وحضنت اروى : والله ولك وحشة حبيبتي
اروى : والله انتي اكثر..
عبدالعزيز ببتسامة : هآآ .. بنظل واقفين ونسمع كل واحدة ومشاعرها تجاه الثانيه ..
اريام نزلت راسها ببتسامه وخجل : سوور خالي ماحسيت والله بس مشتاقة لآروى ..
عبدالعزيز ببتسامه ويمسح على راس بنت اخته : كم مرة اقولك قولي لي يبه لاتقولين خالي ..
وانا امزح معاك بس حبيت الطف الجو
اريام : ان شاء الله ..
اريام داائما تقول لنفسهآ ماقدر اقول كلمة ((يبه)) لأي شخص مهما كانت مكانته عندي .. لانو بنظرها الوحيد الي يستحق يسمعها منها هو ابوهآ الله يرحمه ..
شريفة : هلا فيك اخوي شخبارك ..؟
عبدالعزيز: والله بخير بشوفتكم
شريفه : تسلم يالغالي... هآآ يمه آروى شخبارك .؟
آروى : تمام عمتي بخير دامكم بخير..

في بيت مريم حيث العائلة على الغداء .. الكل حاضر عدآآ لجين ..
ناصر : لجين للحين نايمة
مريم : ايه لانها تعبانه ..
ناصر :ماعليها شر ...الا ليه ماودتوها المستشفى.؟
مريم : والله هي ماتبي
ناصر :موعلى كيفها.. بدر.؟!
بدر: سم يبه ..
ناصر : العصر ود أختك المستشفى ..
بدر: تآمر يبه ..
مريم سرحآنه ...ناصر : أم بدر بلاك مومعآنآ ..
مريم : هآآ .. لا معكم بس احاتي بــ لجين..
ناصر :لاتحاتين ان شاء الله تكون احسن .. ووديها المستشفى مع بد لاتنسن ..
مريم : ان شاء الله أنت تآمر يابوبدر ..
خالد : يبه ..
ناصريناظر خالد :...........
خالد : يبه سيارتي عطلانه ..
ناصر : والمطلوب ؟
خالد : يعني يبه ابغى اصلحهآ .
بدر : خل ربعك الي تطلع معهم وتفحط بها وياهم يصلحونها لك ..
خالد بنظرة لبدر ورافع حآجبه : ماطلبت منك شي ..
ناصر بصوت عالي : قوموا تطاطقوا انت وياه .. مافي احترام لوجودي .. !
بدر : محشوم يبه بس...
ناصر: خلاص مابي اسمع شي انت وياه ..
بدر : تآمر يبه

في بيت محمد .. الكل حاضر على الغداء بعد مااستقبلوا خالهم سامي بالاحضان والشوق عدآ يوسف وحور الي طلعوا المطعم يتغدون ..

سامي : والله ولكم وحشة ياعيال اختي ..
فارس : عشآن تعرف فرااقنا مو شي سهل
نور : وآآآآآآآآآآآآثق ..
فارس ناظرها بنظره سكتتهآآ..
نور : سووري والله بس كن امزح .. شفيك فرووس ماتتقبل مزحي
فارس: بلعي وانتي ساكته ..
بويوسف : هآ ..أخبار قضاياك والمحكمة ..
سامي : ههههه يعني تتريق علي يالنسيب ..
بويوسف: حشآ والله .. بس هذا الي جآ على بالي ..
سامي : لا ابشرك بخير .. اموري تمام ..
ام يوسف : ايه بس ناقصك شي ..
سامي عقد حوآجبه وميل راسه : شنو .؟
ام يوسف : الزوجة .. ياخوي عمرك طق الــ 30 وانت ماتزوجت ..
سامي ضحك :هههههه الله تبين تزوجيني .. كم مرة اقولك .. انا مرتآح .. كذا لوتزوجت
تجيني زوجتي وتقرق علي وانت وانت وانت .. وشكااويها مابتخلص.. خليني كذا احسن
ام يوسف : ابراحتك ياخوي .. ماحب اضغط عليك ..
سامي : سارة .. خالي شفيك .؟
سارة ببتسامة مصطنعة : لا خالي مافيني شي ..
سامي : بس ملامحك متغيرة .. وماعاد تتكلمين زي قبل .!!
سارة وكل الانظار متجهه لها وهي تناظرهم واحد واحد : لا خالي تسلم ماقصرت بس مافيني شي وعن اذنكم
فارس: مسك يدهآ قبل لاتمشي ويكلمها دون مايطالع فيها : انتي ماكلتي شي رجعي تغدي وبعدين اطلعي على غرفتك ..
سارة ببتسامة مصطنعه : يه ..!! فارس مو غصب اتغدى اكثر تغديت على قد ماستطعت
فارس ببتسامة : تكفين عشىني وعشىن خالي عالاقل,,
سارة ابتسمت وناظرت لخالها : طيب بجل عين تكرم الف عين ..
سامي : ونعم التربية سارة ,.
الكل يلطفون الجو : أوووووووووووووووه حركآت من قدك ياسارة
عبدالله : شي موجديد على سارة .. سارة سبق وقلت اطيب واحدة بالبيت كله
سارة استحت ووجهها صار أحمر ..: خجلتوني ابجد اكثر من كذا ماقدر اسمع
بو يوسف حس بحآل سارة : حبيبتي سارة جلسي جنبي ..
سارة :تآمر يبه ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:43
في بيت شريفة ..

رن جرس الباب ..
شريفة بالمطبخ تكلم الشغاله : ماري فتحي الباب ..
ماري: حاضر ماما..
اريام : ها يمة كل شي جاهز ..
شريفة ببتسامة : توصيني انا يابنتي .. هذا الغالي ..
اريام : يابخت خالي عبدالعزيز فيك .. تمنيت يكون عندي أخو ..
عشان لما أكبر تكون علاقتي فيه زي ماعلاقتك بخالي عبدالعزيز ..
شريفه : الله كريم يايمة يمكن يجي لك زوج يكون الأخو والزوج والأبو لك ..
اريام بقلب مكسور : والنعم بالله يمه... والنعم بالله..
اريام استقبلت خالها وبنت خالها آروى .. وسلمت على خالها وباست رااسه وحضنت اروى : والله ولك وحشة حبيبتي
اروى : والله انتي اكثر..
عبدالعزيز ببتسامة : هآآ .. بنظل واقفين ونسمع كل واحدة ومشاعرها تجاه الثانيه ..
اريام نزلت راسها ببتسامه وخجل : سوور خالي ماحسيت والله بس مشتاقة لآروى ..
عبدالعزيز ببتسامه ويمسح على راس بنت اخته : كم مرة اقولك قولي لي يبه لاتقولين خالي ..
وانا امزح معاك بس حبيت الطف الجو
اريام : ان شاء الله ..
اريام داائما تقول لنفسهآ ماقدر اقول كلمة ((يبه)) لأي شخص مهما كانت مكانته عندي .. لانو بنظرها الوحيد الي يستحق يسمعها منها هو ابوهآ الله يرحمه ..
شريفة : هلا فيك اخوي شخبارك ..؟
عبدالعزيز: والله بخير بشوفتكم
شريفه : تسلم يالغالي... هآآ يمه آروى شخبارك .؟
آروى : تمام عمتي بخير دامكم بخير..

في بيت مريم حيث العائلة على الغداء .. الكل حاضر عدآآ لجين ..
ناصر : لجين للحين نايمة
مريم : ايه لانها تعبانه ..
ناصر :ماعليها شر ...الا ليه ماودتوها المستشفى.؟
مريم : والله هي ماتبي
ناصر :موعلى كيفها.. بدر.؟!
بدر: سم يبه ..
ناصر : العصر ود أختك المستشفى ..
بدر: تآمر يبه ..
مريم سرحآنه ...ناصر : أم بدر بلاك مومعآنآ ..
مريم : هآآ .. لا معكم بس احاتي بــ لجين..
ناصر :لاتحاتين ان شاء الله تكون احسن .. ووديها المستشفى مع بد لاتنسن ..
مريم : ان شاء الله أنت تآمر يابوبدر ..
خالد : يبه ..
ناصريناظر خالد :...........
خالد : يبه سيارتي عطلانه ..
ناصر : والمطلوب ؟
خالد : يعني يبه ابغى اصلحهآ .
بدر : خل ربعك الي تطلع معهم وتفحط بها وياهم يصلحونها لك ..
خالد بنظرة لبدر ورافع حآجبه : ماطلبت منك شي ..
ناصر بصوت عالي : قوموا تطاطقوا انت وياه .. مافي احترام لوجودي .. !
بدر : محشوم يبه بس...
ناصر: خلاص مابي اسمع شي انت وياه ..
بدر : تآمر يبه

في بيت محمد .. الكل حاضر على الغداء بعد مااستقبلوا خالهم سامي بالاحضان والشوق عدآ يوسف وحور الي طلعوا المطعم يتغدون ..

سامي : والله ولكم وحشة ياعيال اختي ..
فارس : عشآن تعرف فرااقنا مو شي سهل
نور : وآآآآآآآآآآآآثق ..
فارس ناظرها بنظره سكتتهآآ..
نور : سووري والله بس كن امزح .. شفيك فرووس ماتتقبل مزحي
فارس: بلعي وانتي ساكته ..
بويوسف : هآ ..أخبار قضاياك والمحكمة ..
سامي : ههههه يعني تتريق علي يالنسيب ..
بويوسف: حشآ والله .. بس هذا الي جآ على بالي ..
سامي : لا ابشرك بخير .. اموري تمام ..
ام يوسف : ايه بس ناقصك شي ..
سامي عقد حوآجبه وميل راسه : شنو .؟
ام يوسف : الزوجة .. ياخوي عمرك طق الــ 30 وانت ماتزوجت ..
سامي ضحك :هههههه الله تبين تزوجيني .. كم مرة اقولك .. انا مرتآح .. كذا لوتزوجت
تجيني زوجتي وتقرق علي وانت وانت وانت .. وشكااويها مابتخلص.. خليني كذا احسن
ام يوسف : ابراحتك ياخوي .. ماحب اضغط عليك ..
سامي : سارة .. خالي شفيك .؟
سارة ببتسامة مصطنعة : لا خالي مافيني شي ..
سامي : بس ملامحك متغيرة .. وماعاد تتكلمين زي قبل .!!
سارة وكل الانظار متجهه لها وهي تناظرهم واحد واحد : لا خالي تسلم ماقصرت بس مافيني شي وعن اذنكم
فارس: مسك يدهآ قبل لاتمشي ويكلمها دون مايطالع فيها : انتي ماكلتي شي رجعي تغدي وبعدين اطلعي على غرفتك ..
سارة ببتسامة مصطنعه : يه ..!! فارس مو غصب اتغدى اكثر تغديت على قد ماستطعت
فارس ببتسامة : تكفين عشىني وعشىن خالي عالاقل,,
سارة ابتسمت وناظرت لخالها : طيب بجل عين تكرم الف عين ..
سامي : ونعم التربية سارة ,.
الكل يلطفون الجو : أوووووووووووووووه حركآت من قدك ياسارة
عبدالله : شي موجديد على سارة .. سارة سبق وقلت اطيب واحدة بالبيت كله
سارة استحت ووجهها صار أحمر ..: خجلتوني ابجد اكثر من كذا ماقدر اسمع
بو يوسف حس بحآل سارة : حبيبتي سارة جلسي جنبي ..
سارة :تآمر يبه ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:44
((البآرت الثالث))

لجين بغرفتها وحالتها سئآآت اكثر وأكثر.. مو عارفة تتحرك ..
مسكت الجوال ودقت على أمها .. أمها ماردت عليهآ
وحاولت تدق على أحدى أخوانها ..

لجين بصوت يعور القلب : آآه ياربي .. بموووت.. ماني قادرة اتحمل ياربي رجيتك تساعدني..
حاولت تدق على بدر اكثر مرة ..ومارد الا بالمرة الراابعه ...

بدر : الو ..
لجين بصوتها المبحوح من التعب : بدر تكفى الحق علي .. بمووت ..
بدر بانفعال : شنوو .؟... خلاص خلاص انا جاي الحين ..
بدر وصل البيت وفتح الباب وعلى طول ركض لغرفة اخته وشآآفهآآ العرق يتصبب منها وحالتها يرثى عليها من التعب .. خذهآ وحملها بين يدينه وودآها عالمستشفى على طول بعد ماغطآها بشرشف.. وخذ عبايتها وغطآها وحطهم بسيارة
((بدر رغم عصبيته وجدي مع اخته واخوه الا ان حنون ويحبهم تاخذه الغيره عليهم))
بالمستشفى بدر نزل اخته من السيارة ودخلها الطوارئ على طول وجاء لعندها الدكتور وسووى الازم .. وحس الدكتور انو حالها تحسن .. طلع الدكتور وبدر ينتظره برآآ
بدر بخوف: بشر دكتور ..طمني..
الدكتور: انت تقرب لها ..؟
بدر : انا اخوهآ
الدكتور: ممكن تجي معي ..
بدر ويحس جوارحه انشلت خايف انو فيها شي كايد: طيب طيب.
الدكتور: أخ بدر انت قلت لي انك اخوها وهالشي سهل علي الامر انو افاتحك واقولك اختك تعاني من شنو ..
بدر : ايه دكتور كمل ..
الدكتور : يابدر اختك مو بس تعاني من انفلونزا وبس .,.
بدر عقد حواجبه : ............
الدكتور: اختك بعد التحاليل الي عملناها لها اكتشفنا ان فيها سكر .. يمكن صعبه عليهآآ وهي لساتها بعمر الزهور بس الحمدلله.. على كل حال هذا الي اقدر اقوله لك..
بدر منصدم وبزفره : آآيه تسلم دكتور ماقصرت .. زين جات على السكر ولا الاعظم منه ..طيب يادكتور المطلوب؟
الدكتور : راح اكتب لك على ابر راح تستخدمهآآ اختك عشان تحافظ على نسبة الانسولين عندها ..
بدر باستغراب : ابر..؟
الدكتور : للأسف حالتها تستدعي الأبر .. والسكر ترى نازل عندها الحين بس عطيتها انسولين ..
بدر بتنهيده : لاحول الله
الدكتور : اذكر الله يابدر .. وان شاء الله خير ..
بدر وايدينه على راسه ومنحي راسه : والنعم بالله ..

بدر راح لأخته بعد ماجاب عبايتها وغطآها من السيارة خذ أخته وطلعوا من المستشفى وجالس يفكر في حآلها وساعه يناظرها وساعه يناظر للطريق ولجين مآكلة هواء من التعب .. نامت بطريق لحد ماوصلوا البيت بدر ماحب يصحيهآ شالها بين يدينه لغرفتهآ .. وبعدهآ راح غرفته وعقله يودي ويجيب من التفكير ... وبعدها نااااام .

وصــــــــــــــــــآرت الساعه 2 ونص بالليل .. وسارة مازالت بغرفة فارس وهي تجهش ببكائها وفارس مارد ولا كلمة على كلامها بس يحاول يهديهآ عشآن يقدر يتناقش معاها.. ويضبط الوضع ..
فارس بحنيه : سارة خلاص .. أهدي عشآن اعرف اتناقش معاك ..كذا ماعرف اتكلم معاك انتي شليتي تفكيري بدموعك..دموعك غاليه علي..

سارة تبكي وتشهق ببكائها : ماقدر يافارس انا سنيتن وعاهدت نفسي ان ماحد يدري الا ربي .. بس مدري اشلون تجرأت وقلت لك واخاف تفهمني شي ثاني برغم ثقتي يفهمك لي وثقتك فيني ..

فارس وهو يمسح على شعرها : ياسارة ياحبيبتي والله مافهمتك غلط انتي اهدي وتركي الصياح الحين عشان نتكلم بهدوء..
سارة مسحت دموعهآ وهدت .. فارس :هآ خلاص اقدر اتكلم الحين ..
سارة بصوت مبحوح : ايه ..
فارس : انا ماستغربت كنت حآس بس كنت انتظر تجين بنفسك تخبريني ..
سارة رفعت راسها باستغراب وتناظر فارس : من متى حـــــــــــــــــاس بهالشي .؟!!
فارس ببتسامة : لاتخافين من يوم أمس اكون عندك بالغرفة .. وتصرفاتك وتعابير وجهك كل ماجبت طاري علي اثبتت لي هالشي ..
سارة : ...................
فارس بسلوب استفهام : طيب ..؟!
سارة : شنو طيب ..؟!
فارس : انتي قلتي لي تحبينه ..
سارة :...............
فارس :سارة بكون واضح معاك وصريح .. بالعكس علي رجل ويعتمد عليه والنعم فيه وحبك له مو غلط ..بالعكس حب طاهر خاصة انك ماخبرتي احد ومايعلم به الا الله سبحانه وتعالى .. بس .......
سارة وعقدت حواجبهآ : ايه ... بس .. وشو .؟!
فارس : مابغاك تأملين نفسك وبنهاية مايصير من نصيبك .. صدمة ياسارة تفهمين شلون صدمة ..!!
سارة ودموعها مجمعه بعيونهآ : طيب قولي شنو اسوي .؟
فارس : انسي انك بيوم حبيتيه ..
سارة شهقت : أنســــــــــــــــــــــــــــــــــى..!... بعد هالايام الطويلة الي مرت تقولي انسي ..!
فارس : طيب بسئلك ..
سارة بصوت مرتفع اشوي : اسئل ..
فارس : شنو الي خلاك تحبينه ..!
سارة وقلبها يدق : مدري .. حسيته ينحب .. يعتمد عليه.. رجولته .. تعامله..غيرته على خواته وحنيته .. شكله ..اخلاقه ..مدري احسه ينحب ..
فارس وهو هآيم بحركآت اخته وتعابير وجهه وهي تجاوبه : .............
سارة بخوف : أنا غلطت بكلامي ..
فارس تو ينتبه : هآآ ...لالا .. بس انا بحآول اسلك وضعك .. واشوف .. اذا حسيت ان بباله أحد اوشي ..اوبالأحرى بجش نبضه..
سارة :لالا .. خلى هو يحس ..
فارس:اشلون يحس وهو مايدري عنك او عن حبك .؟
سارة :انت قلتها ..بس يمكن الله يجمع بينآآ مو شرط يدري عني ولا عن مشاعري..
فارس : لاتفهميني غلط انا بجس نبضه اوبفآآتحه بموضوع خطبة او شي بشوف منو حآب يرتبط فيهآ ..
ساره :اوكي .. انت ابصر بمصلحتي وابصر به .. طيب سووري ازعجتك
فارس : هآآ ...بدينآآ بالهبال اشدعوة قلت لك انا لك بأي وقت تبيني ..
سارة بتسامة : تسلم يالغالي من دونك اضيع انا .. تصبح على خير ..
فارس ابتسم لها:تلاقين خير ..ونامي ولاتفكرين باي حآجة ..
سارة: خير ان شاء الله ..

بعد مرور شهر...

xx banooota xx
25-04-2010, 11:45
سامي بالمكتب الا ويدخل عليه شخص غريب حنطي ولابس شماغ وعريض وطويل وعرضه مناسب على طوله .. وأسمه ((ابراهيم))
ابراهيم : السلام عليكم ..
سامي مشغول بأوراقه :وعليكم السـ........ ويرفع راسه ومايكمل ويناظر له بنظرة غريبه من الصدمة..
ابراهيم : والله وتغيرت يااستاذ سامي ..
سامي ووقف ومثبت ايدينه على الطاولة : أنــــــــــت .!
ابراهيم جلس على الكرسي وحط رجل على رجل : ليه .. مستغرب .؟
سامي بعصبيه يرص على اسنانه: شلي ذكرك فينآآ ..
ابراهيم بتريقه : أفآآ .. أنت ولد أخوي ولا مالي حق اسئل عنكم ..موانت واختك فاطمة اعيال اخوي الوحيد ..
سامي ودار ظهره على عمه وتكتف : انا ماعندي عم .. ابوي انولد وحيد من غير اخو ولا اخت ..
ابراهيم باستهزاء : الله الله الله .. انا ازعل ياولد اخوي من هالكلام.. الا ماتزوجت ..
سامي ويحس ان الدنيا ضاقت بحآله ويحس روحه مخنوقة ومكبوته .. : لوسمحت مكتبي يتعذرك ..
ابراهيم ببتسامة خبيثة : ههه ..انا طآلع بس حبيت اقولك صدمتني يوم ادق واخذ عنوان مكتبك .. ولاتذكرت صوتي ..حزت بخاطري صراحة ..
سامي انصدم ماتوقع يكون عمه ونسى الموضوع لان مضآ عليه شهر..
سامي بعصبيه : برة لو سمحت ..
ابراهيم باستهزاء : اعصابك اعصابك انت محامي مو زينة لك العصبية .. ينشل تفكيرك بعدين .. انا طالع بس الايام بينآآ .. ولازم اسوي الي ببالي .. مع السلامة..
سامي جلس وهو منهار على مكتبه استغرب اشلون بعد هاالسنين الي هجرهم عمهم فيها يطلع له من جديد.. ويحس من نبرات صوته واستهزائته بتهديد وكأن راح يرمي على راسه مصيبه هو بغنى عنها ..
سامي بينه وبين نفسه : الله يكون بعوني ويفكني من شره .. ماعلى طلته وله ..

بدر : يمة .. اخذت لجين ابرة السكر ..
ام بدر : ايه لانها مساعه شفتها بيدهآ ..
بدر: انتبهي لها .. واذا احتاجت شي خبريني .. واذا حست بشي قولي لي عشان نراجع الدكتور ..
بوبدر : هالله هالله في اختك يابدر ماوصيك ..
بدر: ولو يبه توصيني على عرضي ..
ام بدر بفرحة : الله يخليك ياولدي وافرح في فيك
بدر يبوس يد أمه : تسلمين يالغاليه .. عسآني ماخلا منك ..

في بريطآآنيآآ في االطائرة حيث يتواجد بها عدد من الركآب ومن بينهم تركـــــــــي ..
الكل رربط الأحزمة بما ان الطيارة راح تقلع من بريطانيا للخليج ..
تركي وهو بطيارة بينه وبين نفسه : ياترى راح يتفجئون اهلي بجيتي ولا متوقعين ان انا راح اجي خليني وصل على خير ان شاء الله واقول لعلي يجيني المطار..
الي بجنب تركي اسمه طلال مو معاه احد ومن كثر ماهو طفشآن تكلم مع تركي ..
طلال : السلام عليكم..
تركي: وعليكم السلام والرحمة ..
طلال : دراسة ولا سياحة ..
تركي ببتسامة :والله دراسة وخلصت .. الحمدلله وراجع لاهلي ..
طلال : يالله حظك ياخوي انا باقي علي سنتين ..
تركي : الله .. الله يعينك والله.. الا كم عمرك انت .؟
طلال : 26
تركي : يعني فرق بيني وبينك سنة انا 27
طلال ببتسامة : شي طييب..
وضلوا طلال وتركي يتكلمون ويسولفون لحد ماوصلت الطيارة المطار وكل واحد منهم نزل وسلم على الثاني وتبادلوا الارقام ..بين بعض ..
طلال : عاد خلنا نشووفك ..
تركي : ان شاء الله ..
طلال : يالله مع السلامة ..تشرفت بمعرفتك ..
تركي :وانا اكثر .. يالله سلااام >>>هو واخوه ماعندهم غير سلااام هههه
تركي مسك جواله ودق على اخوه استغرب علي هذا رقم اخوه تركي شريحة سعودية ..
تركي مبتسم : اهلين بالأخو بالعضيد بلي يسئل ..
علي منحرج من أخوه ومستغرب من الرقم : قبل كل شي اعترف اني قاطع بس انت بالسعودية ولا شسالفة .؟؟
تركي : تعال اخذني من المطار اصرف لك ..
علي بفرحة :بذمتـــــــــــــــــك .؟
تركي : بذمتي وبصلاتي .. بعد
علي : اشوي وانا عندك
تركي : بس هآآ مابي احد يعرف.. بفجائهم ..
علي : تآآمر .. سلااام
تركي ابتسم : سلااام
بالمطــــــآر علي يدور على تركي ويدق عليه : يامعود وينك ادورك مالقيتك..؟
تركي بخبث وهو يمشي وراء علي من بعيد لبعيد من غير لايحس : وانا ماشفتك..
علي : شوف انا بنتظرك برة المطار اجل..
تركي ويتصنع نبرة الحزن :افآآ ياخوي الحين سنة بعيد عنك وتعاملني كذآ وهذا انا اخوك الكبير ..
علي متأثر بأخوه : لا والله موقصدي بس المطار زحمة وانا مالقيتك .. وعلي مايحس الا يد تمسكه من وراه وتفره لقدام الا ويتفجآآ ويشوف ان اخوه لاشعوريا طاح الجوال من يده وحضن اخوه بشوق ولهفه وحنين ..
وظل حاااضنه بين الملا وهالناس .. وكل واحد منهم يعبر عن شوقه لثاني ..
علي وهو حاضن اخوه ومغمض عيونه : آآه ياتركي والله البيت من دونك ظلام ..
تركي متأثر : البركه بالوالد ياخوي ..بس ابجد ابجد مشتاق لكم .. الغربة صعبة ياخوي ..
علي وبعد عن تركي لكن ماسكة من يدينه بخبث : والله وحلوويت ..اعترف شنو مسوي ..؟
تركي ببتسامة : اقول بلا لعاانه ولاتفهم شي ثاني انا مو مسوي شي . بس يمكن الغربة تخلي الواحد يحلو هههههه
علي :أأؤما عاد تحلي الواحد قووية ياخوي ..
تركي : اقول بلا هرج وكلام فاضي يالله ابي اروح البيت مشتاق لابوي اروى وحور ..
علي :يالله يالله مشينآ
تركي وعلي بسيارة ويسلفون وعلي يعلم تركي عن اخباره والمستشفى وعن آروى وابوه وحور وضلوا يسولفون لحد ماوصلوا عند البيت .. نزلوا علي وتركي وبيدخلون .. بس علي مارضآ لتركي يدخل خلاه ينتظر بالحديقة عشآن يفاجئهم عدل..علي اتصل على حور وقالها تعالي تعشي عندنا اليلة والف عليها قصة كذب بكذب بس عشان يخليها تجي وتحضر معاهم هالحظات الحلوة ..حور وصلت ودخلت على طول وجلست تسولف معاها ومع آروى تركي طفش وهو ينتظر برى لان باقي الوالد يجي وتتم المفجائة تركي دق على علي
تركي متنرفز : يرحم أمك علي ماصارت ..
علي يسوي روحه يكلم احد زملائه بالمستشفى : أقولك ماقدر اطلع لان الحين 5 دقايق بالكثير والوالد يجي البيت فــ ماقدر اطلع ..
حور وتمسح على شعر اختها : الا شخبارك مع الدراسه ..؟
آروى مبتسمه: تمام الحمدلله .. عآل العآآل..
تركي : شووف 5 دقايق بالكثير وبدخل جا الوالد ولا ماجآآ تصرقعت بالبرد برآآ .. لآآ ووراء الحديقة بعد كأني حرامي
علي : دقيقه اشووي..وطلع برى بالحديقة وكلمه على اساس تركي ..:تركي يرحم أهلك يعني الحين ناوي تفضحني يم خواتك انطر ابوي اشووي ويطلع منن الشركة
تركي رافع حآجبه : بشوف آخرتها وياك والله مو سوربرايز هذآ ..زواج وانا ماعندي خبر..
علي بعجل : يالله جا الوالد .. علي سكر من تركي .. : هلا وغلا بالوالد ..وباس راسه
عبد العزيز : شعندك برى برد ادخل داخل
علي بينه وبين نفسه : والله اشلون حآل تركي المسكين من نص ساعه وهو برى ..
عبدالعزيز وهو يناظر علي : علي معاي انت .؟
علي بصوت متقطع : هآآ ..ايه ايه وياك يالله ندخل
دخلوا وجلسوا يسولفون البنات مع ابوهم بعد ماباسوا راس ابوهم طبعا ..
طبعا علي نغم على تركي اشارة له ان يدخل .. تركي فتح الباب بشويش عشان لاحد يحس
واسمعوا صوت كأن احد يمشي والتفتوا لعند الباب وشافوا تركي والكل قام من مكانه وحضنوا تركي وباسوه ويعبرون له عن شوقهم له .. وآروى الي حضنت اخوهآ ولاناوية تتركه وهي تعبر له عن مدى غربتهآآ وتبكي وتقوله : انا الي بالغربة بعدك ياتركي مو انت..
تركي بينه وبينهآ : آششش هدي لايسمعك الوالد ويحط بخاطره .. وبعدهآ عنه ومسح دموعهآ ولف يده على كتفهآ وجلسهآ جنبه ..
علي ببتسامة وغمز وهز راسه على جنب : هآآ اشرايكم بسوربرايز ..؟
آروى والفرحة باينه على وجههآآ : أحلى سوربرايز شفته بحياتي ..
حور : ابصراحه ماتوقعت ابد .. وبعدين ليه ماتعطينآ خبر انك راح تجي .؟
تركي :والله علي استغرب يوم دقيت وقلت له ان انا بالمطار .. استغرب بقوة مسكين ..
عبدالعزيز : يالله اهم شي وصلت لنا سالم .. وان شاء الله آخر غيبة ولابعدهآ غيبة..
تركي : تسلم يالغالي .. اكيد آخر غيبة ماصدقت اخلص دراسة واجيب الشهادة .. والغربة صعبة يايبه ذقت الويل .
علي : أفآآآ تذوق الويل وانا اخوك .. يخسى الويل ياخوي ..
تركي : الويل من فرااقكم ..
الكل فرح برجعة تركي وقاموا ياخذون ويعطون مع تركي بالحكي والسوالف وكل واحد يخبر تركي باشياء صارت اثناء غيابه وتركي حآس براحه كبيرة .. وهو بين ابوه وخواته واخوه يحس براحه مامثلها رااحه ..
وتعشوا وخلصوا عشآآ وجلسوا يتقهوون ..
حور : والله ياخوي تستاهل حفله كبيرة بعودتك لنا..
عبد العزيز : أكيد مايبي لها كلام ..
وضلوا يسولفون لحد ماقال تركي انه بينام .. وطبعا حور راح تمشي على بيت عمهآ محمد ولملمت عبياتها وشيلتهآ وشنطتها بس فقدت جوالها .. دورت عليه مالقته وقالت لاخوها علي يدق عليه عشآن تلقاه
واثناء ماهي تدور سمعته بالمطبخ اثاريها نسته بالمطبخ وانصدمت يوم شافت مسجات ومكالمات
10 مكالمات من يوسف تعب وهو يدق عليهآ ومسجين من يوسف المسج الأول ( حور والي يرحم والديك ردي تعبت وانا ادق اربع مرات وانا ادق وانتي مو معطتني أي غايه)
المسج الثاني ( يصير خير ياحور10 مرات الي ادق ولامعبرتني .. يعني جوالك حاطته ديكور .. بس اشوفك ويصير خيير..!!)) كعادة يوسف يتسرع بأحكامة من دون لايفكر ..>>العصبية وماتسوي ..الله يعينك ياحور
طبعا دقت حور على يوسف لكن مايرد .. ماحبت تصر على ان يرد..
حور بزفره بينها وبين نفسهآ : آآه آآه آآه من عصبيتك يايوسف هذا انت مثل ماانت تتسرع بأحكامك .. ماتفكر تقول يمكن نست جوالها او مو جنبها الله يعيني على عصبيتك الحين ..
علي يخرع حور : هوووووو ..
حور انتفضت : بسم الله .. الله يهداك ياعلي .. هذا وقتك..
علي : اكيد لا مو وقتي وقت يوسف هالحزة ..
حور ابتسمت لاشعوريا : سخيـــــــــــف,..
علي : ههههههههه اشفيك سرحآآنه ..
حور :لا ولا شي بس ممكن توديني بيت عمي ..؟
علي : اوكي انتظرك بسيارة ..
حور : يعطيك العافيه ماتقصر ..
علي : ولو .. احنا لبعض ..يالله بانتظارك .
حور ركبت السيارة ووصلها علي على بيت عمها ..
حور :يعطيك العافيه ..تعبتك معاي ..
علي : قلت لك انتي اختي وانا ملزوم فيك انا ماسويت شي .. سلمي على يوسف ..
حور : يالله مع السلامة ..
علي : سلاااااام ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:48
دخلت حور عالبيت والساعه 10 ونص وشافت خالتها جالسة بصاله ونور ونوار وعبدالله وسلمت عليهم وخبرتهم بأن تركي جاء من بريطانيا وفرحوا وتحمدوا لها بسلامة اخوهآ وعلمتهم على كل شي طبعا باختصار لانها راح تصعد ليوسف ماتبيه يعصب اكثر مما هو معصب .. صعدت حور شآفت حطت المفتاح بالباب بس شافته مفتوح مو مقفل .. ودخلت وشالت شيلتها من على راسهآ .. وشافت يوسف جالس بصآآله على الكنبه ومنزل راسه وحآط ايدينه فوق راسه وكان لابس بيجامته طبعا مارفع راسه برغم انتبه بخطوات تتقرب لعند الصاله ..
حور بصوت متقطع وبخوف : يو...يوسف ..
يوسف مارد عليهآ .. وطبعا هي خايفة من ردة فعله والي يخوفها اكثر ان هو مارد عليها عرفت ان بتصير لها كارثة الليلة من وراء الي صار انها ماردت على الجوال برغم ماكان قصدهآ .. عم الهدوء بينهم .. لدقااايق ..
بعدها حور راحت لعنده ونزلت لمستواه ومسكته من ذراعه : يوسف حبيبي ..والله ماكان قصدي .. بس الجوال مـ ........
قاطعها يوسف ماخلاها تكمل وتبرر موقفهآ وهو مثل ماهو على وضع جلسته : انتي عندك أحساس .. !!>>ياالله يايوسف ضربت على الوتر الحساس خصوصا ان حور حســـــــــــــــــــآسه ..
حور دمعت عيونها على طول وهو طبعا مارفع راسه وضعه مثل ماهو عليه ..
وكمل تجريح : جاوبيني عندك احساس .. تحسين بالمسؤليه.. ؟؟!!
حور بدون ماتتكلم صاحت وهي تشاهق .. ويوسف مو معطيها أي اهمية
يوسف : ماجاوبتيني ..؟!
حور بصوت مبحوح ومنخفض : قلت لك يايوسف والله مو قصدي بس نسيت جوالي بالمطبخ ولا حسيت اني فاقدته الا يوم بمشي ودقيت عليك ومارديت .. انا شنو بيدي .. ياخي تكفى ارحمني .. انا انجرح من اسلوبك يارجل اموت قهر حس فيني ..
يوسف :...................
حور برجآ : تكفى قول أي شي بس لاتسكت ..
يوسف بحرقة اعصاب من داخل بس مو مبين لحور رفع راسه وناظرهآ : ممكن انام .. !
حور باستغراب حنت راسها على جنب ودموعهآ على خدهآ وشالت يدها من على ذراع يوسف : ................!!
يوسف : لاتناظريني كذآ ..انا بنآم بصاله وانتي نامي وين ماتحبين ..
قام يوسف وراح لغرفة النوم خذ له ديباج ومخده .. ونسدح عالكنب ولا معبر أي تعبير لوجود حور ..
حور بقهر وبدموع وبقلب مكسور قامت على طول لغرفة النوم وبدلت ونسدحت على سريرهآ وهي تفكر بقهر وتذكرت الحنية الي كانت تحصلها من امها .. حتى لو كانت هي غلطانة وي امها الا ان امها تروح لها لغرفتها وترااضيها قبل لاتتزوج .. انفجرت حور من البكآ ونامت وهي مقهورة ..

نور تثاوب : يالله عن اذنكم بنآآم تعبآنه حدي ..
ام يوسف : اذنك معآك وبكرآ اصحي مبكر لدوامك يمكن انشغل وانسى اصحيك ..
نور : لا ان شاء الله بصحى قبل بوقت .. لان بكرآ دوامي 10 ونص
عبدالله بنرفزة : ؤؤمآآ عاد ..!
نور وهي تهز راسهآ : اشفيك قلت شي غلط ..؟
عبدالله : لا بس حطي ببالك بكرآ خلي احد يوديك لان بكرى مشغول حدي ..
ام يوسف : منو بيوديهآ يعني وبعدين اختك اولى من هالشغل ..
عبدالله يوقف ويحط ايدينه على خصره ويهز راسه : يمة والي يرحم والديك قلت انا مشغول شدخل اختي وأولى ومدري وشو ..
نوار : خلاص هدوووا خلي آروى تمر عليك ..
نور : صح جبتيهآ .. خليني ارسل لها رسالة ..
عبدالله بيطلع من البيت الا تتكلم ام يوسف بعصبيه : على وين ان شاء الله .؟
عبدالله ماسك الباب ومعطي امه ظهره : نواف يبيني ضروري .. فــ بروح اشووفه شنو يبي ولا شنو فايدة الربع اذا ماوقفوا مع بعض ..
ام يوسف : حق المشاكل ربع .. هآآ .! بس ان سئلني ابوك راح اقوله ماراح اخبي عنه خبيت عنه مرة مرتين مو كل مرة
عبدالله يطلع من البيت بدون مايرد على امه أي كلمة ..
نوار بببرائه : يمة ..!
ام يوسف : نعم ..
نوار : بكرآ انا اووف ماعندي جامعة ..اشرايك الصبح نطلع الممشى..
ام يوسف: والله فاضية يابنتي .. خليها وقت الثاني..
نور :ههههههههههههه افحموهــــــــآ ..
نوار : سلامات انتي .. ليه تحشرين نفسك ..
نور وترفع يدهآ وبدلع : اقول سيآآ بنــــــــــآم .. واذا دخلتي الغرفة لاتسوين لي ضجة ..
نوار باستهزاء : ان شـــــــــــــــــاء الله عمتي .. انتي تأمرين كم عمة عندي ..
نور تستهبل : يآآي ماقدر احرجتيني ياعوومري ..
نوار ترمي عليها الخدادية : ضفــــــــــي يادبة ..
نور : مالت اقول ..

وضلت نوار تسوولف مع امها لحد ماصعدت غرفتها وقامت نوار وصعدت بعد ماتفرجت على التلفزيون ..
الكل نآآم عدا عبدالله الي مارجع البيت الا وجه الفجر ..
صحى يوسف من النوم وصلى الفجر .. وضل يناظر حور واحتار يراضيها ويضمد الجرح الي تسبب في نزفه بقلبها ولا يرجع يكمل نومه ولا يطلع .. احتار بين اشياء كثيرة في نفسه .. آخر شي قرر ان ينزل تحت ويجلس بصاله بدون مايتكلم او يسوي أي شي تجاه حور .. نزل يوسف بصاله ومانتبه بـ عبدالله الا ساعة صعدته الدرج قام من على الكنبه ونادى بصوت عالي: مين ..؟
عبدالله تراجع اشووي ونزل وطل على اخوه من الدرج: أنـآ..
يوسف تكتف ونحى راسه جهة كتفه : ماعندك اليوم جامعة الى الآن مانمت.؟
عبدالله نزل من الدرج ووقف مقابل اخوه وتكتف اهو الثاني وكآن يتحدى اخوه : الا عندي بس ماني بحآآضر ولا محاضره ..
يوسف رفع حاجبه : انت متى بتكبر .. متى بتعقل ..؟
عبدالله باستهزاء : لما اصير كبرك..
يوسف تنرفز ووصل حده من اخوه ومسكه من تي شرته وقربه منه : انت تتحداني ولا تستفزني ولا شنو.؟
عبدالله مغمض عيونه ورفع راسه فوق ومن بين اسنانه : اقول تركني انا مو رايق لحركاتك ولا لعصبيتك..
يوسف بعصبيه وعقد حواجبه: شنـــــــــــو..؟
عبدالله بصوت مرتفع وفلت روحه من اخوه : يرحم أأمك اتركني .. ماعاد اتحمل من يومي صغير بتدخل في طلعاتي ودخلاتي ولبسي وربعي ومنو اماشي ومدري شنو .. مللتني طفشتني عيشتي ..صرت اكره اجلس البيت الي انت فيه خلا.....
يوسف تنرفز وقاطع عبدالله بحركته لفه لقدام وخلاه مقابله وعطآه كف ..
عبدالله انصدم وتنرفز ..كل شي فيه عبدالله الا انو يمد يده على اخوانه او خواته حط يده على خده وتحسس من خده وهو يلامسه ويناضر يوسف بكره .. الا وبنزلة بويوسف وأم يوسف ..
عبدالله ودموعه مجمعه فيها الدموع : أنت أحقر انسان شفته بحيآتي .. يوسف مارد عليه مقدر موقفه >>اقصد الكف المحترم الي عطآه اخوه
ام يوسف بويوسف بصدمة : خير شصاير ..
بويوسف بعصبية وبحده : شنو صاير تكلم انت وياه ..؟
عبدالله يناظر ابوه وعيونه بتدمع : اسئل ولدك ..اسئل الكبير .. اسئل المحترم
يوسف رفع يده مرة ثانيه من حرقة الكلام الي نرفزه الا ويمسكها عبدالله وييرمييها على تحت ورفع صبعه السبابه بوجه اخوه : سكت لك كثير ..لهنآآ وبس..دام ابوي عايش مالك أي حق علي .. وطلع عبدالله على غرفته وغفلها ..
بويوسف ويهز راسه من الي شافه وبصوت مرتفع : والنعم بعيالي والنعم فيكم وفي تربيتكم والله مو هذا العشم فيكم ,.. لالا بيضتوا راسي ورفعتوه ..
الا وبنزلة سارة .. واستغربت من كلام ابوها : ياترى شصاير وخلى ابوي يقول هالكلام ..
يوسف منحرج من موقفه قدام ابوه : يبه تآمر شي انا بروح لجناحي ..
بويوسف يستهزاء : لا مشكور ماقصرت كفيت ووفيت ..
أم يوسف مقهورة من حآل اعيالها ماتوقعت توصل بين اعيالها كذا ..
يوسف بقهر وبحرقة بقلبه باستهزاء : مشكور يايبه انت بعد كلامك يشرح الصدر ماقصرت ..
سارة مسكت كتف امها الي جالسة مقهورة : يمة فيه شي .؟
ام يوسف : لا يمه لاتهمين حالك .. روحي فطري عشان جامعتك ..
سارة : لا يمة مايهون علي اروح الجامعه وانتي بهالحال ..؟
ام يوسف : آآه يايمة شقولك .. اخوانك وصلت بينهم للضرب ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:50
سارة شهقت : ضرب ..؟؟؟؟
ام يوسف : مو ضرب يعني .. يوسف ضرب عبدالله ..
سارة بينها وبين نفسهآ : وهذا انت يايوسف ماتغيرت من يوم كنآ صغار تحب تفرض شخصيتك على الي اصغر منك .. ولأمها وهي ماسكته من كتفها وحطت راسها على كتفهآ: ..يمة لاتهمين حالك ولاراح افطر الا وانتي معاي ..
ام يوسف ببتسامه : ان شاء الله..
سارة راحت جنب ابوهآ : يبه قوم افطر معاي ..
بويوسف ببتسامة مصطنعه: لا لا يابوك روحي انتي فطري انا مو مشتهي ..
سارة : واذا قلت لك مافطر الا وانت معي انت وامي ..؟
بويوسف وحضن بنته سارة :الله يرضآ عليك ياسارة .. ويبلغني فيك .. سارة ابتسمت وهي بحضن ابوها وبنفسها تقول : الله يخليك يايبة وجعل يومي قبل يومك .. عشان لانصيرتحت سيطرة يوسف ..

وقاموا وفطروا وببيت شريفة .. أريام تجهز حالها للجامعه لبست ملابسها وتجهزت وانزلت لامها وباست راسها
وفطرت وي امها وبعدها طلعت للجامعه ..
وعالساعه 10 ونص راحت نور للجامعة بعد مامرتها آروى .. وجلسوا يسولفون على ماوصلوا الجامعه
ودخلوا الجامعه وراحوا بوجه المرايا وهم يعدلون شعرهم ويعدلون روحهم أثناء مايمشون طلعت بوجه نور وجود ..
وجود ببتسامة: اهليييين
نور : هلآآآآت
وجود :آروى ياهووو وين رحتي
آروى جالسة تدور بشنطتها جوالهآ : هلا هلا معاك .. بس ادور جوالي ..
وجود: نور شصار على الي ذاك اليوم ..؟
نور اعرفت قصد وجود وتحاول ترقع السالفة وهي تغمز لوجود : آيه لا والله ماصار شي بس عادي طيحة وعدت الحمدلله ماصار لي شي ..
آروى مو معاهم كلش لانها تدق بجوالها تبي اريام وماردت عليهآ : ياربي شفيه اريام ماترد ..؟
نور : اكيد عندها محاضرة اليوم هي وسارة نفس المحاضرة الي الساعه 9 ونص
وجود : يالله تعالوا نجلس كل البنات جالسين
نور باستغراب ورفعت حاجبها : منو كل البنات .. احنا كلنا 4 والخامسة اروى ..!!
وجود : نسيتي لجين .؟
نور : ايييييييييه والله نسيت .. لانها من اسبوعين ضلت اسبوع ماتجي الكلية .. ذاك الاسبوع ماتجلس معنا كثير
وراحوا وجلسوا وضلوا يسولفون .. وي بعض لحد ماجا وقت محاضرتهم ..
اثناء ماهم يمشون شافوا سارة سلموا عليها .. ونور تعدل شعر اختها سارة
سارة : نوير خلي شعر ..
نور ببراائه : أفآآآ هذا جزااني اعدله لك
سارة بدلع : ميرسي .. يالله سيآآ انا طالعه وانتوا عندكم محاضرات هههآآي
البنات : حظـــــــــــــــك..
لجين لآروى : الا الحمدلله على سلامة تركي..
آروى الله يسلمك ..
ونور : صج الحمدلله على سلامته تونا درينا من حور البارح ..
سارة عقدت حواجبها باستغراب : شنو ..؟
آروى بصوتها الناعم : تركي البارح سوى لنا سوربرايز ودخل علينا طبعا كل من خطط مسيو علي
سارة اسم علي يحرك مشاعرها بشكل : آآآه الحمدلله على سلامته .. وزين الي رجع خلاص مافي غيبه بعدهآ
آروى ونحت راسها جهة كتفهآ بدلع :أفكوورس ..
سارة ابتسمت وكآنهآ تناظر لعلي لان آروى تشابه علي : يالله سيآآ انا بطلع
ودخلوآ الكلاس .. ووجود بلا شك جلست جنب نور عشآن تسولف معآها ولان نور اقرب واحدة لها من القرووب..
وجود بلهفة : تكفين لاتقولين لسآتك ماسويتي شي بموضوعي ..!
نور : للأسف ايه .. انتي صبري علي .. الاقي الوقت المناسب واعطيك خبر البارح كان متنرفز اشوي ولاكان له خلق ..
وجود بتنهيده : آآآآآه نشووف احنا آخرتهآآ .. وبتحذير لنور : بس هآ لاتجيبين طاري لي .!
نوربثقة : افآ عليك ..اعتمدي
ودخلت الدكتورة وبدت المحاضرة وجلسوا يتابعون معهآ .. ويستجوبون مع المحاضرة ..

الساعه 2 ونص ببيت مريم ..
ناصر : هآ .. لجين بعدها بالجامعه .؟
مريم: لا بطريق توني داقه عليها ..
خالد توى جاي من الجامعه : اهلين..
مريم وناصر : اهلين..
مريم بخوف : اختك مو معاك..؟
خالد: الا دقت علي بس انا حولتها على بدر .. ماكان لي خلق انتظرها ربع ساعه على ماتخلص..
مريم باطمئنان: زين طمنتني .. لاني فكرتها معاك..
خالد بخبث ويغمز: الله .. لوانا كآن عادي صح ام بدوور ..؟ ايه ياخلوود لك الله ..
ناصر يضحك على ولده : والله أنت ياشينك بس الي محليك مزحك ..
خالد يسوي روحه مسكين : آفآآآآآآآآآ .. ماهقيتها منك يانصوور
ناصر بحدة : انهبلت أنت .. التزم حدودك بمزحك ..
مريم كاتمة ضحكتها : عيب عليك
خالد فهم حركة أمه قام وباس راس ابوه : والله يايبه امزح انت الغالي مانقدر على زعلك ..
بدر ولجين : اهلييييين ..
الكل : هلا
بدر ويحك عيونه بيده : يمه بصعد انام .. صحيني المغرب.. اوقبل المغرب بربع ساعه ..
مريم: ماتبي غداء ..
بدر : لا سلامتك اذا صحيت ااكل لي أي شي .. لجين لاتنسين موعد ابرتك بعد الغداء ..
لجين ببتسامة واول مرة تحس بهتمام وحب اخوها بدر لها : ان شاء الله ..
خالد: ياخي جوعآآن .. بتغدونآ ولا ننآآم
الكل :ههههههههههه ..
بدر: ابد يموت عالأكل ومع ذلك مو مبين عليه ..
لجين : يالله ببدل انا
مريم: نزلي على طول عشان تتغدين
لجين ان شاء الله ..

ببيت محمد سارة بغرفة نور ونوار .. وجالسين يسوولفون ويحكون ويلعبون بالورق يرسمون ورد وغارب ومدري شنو .. الا ويدخل عليهم فارس : هوووووووووو ..
البنات كلهم : آآآآآآآآآآآآه ..
فارس يضحك : لهدرجة ارعبتكم .؟
نور ونوار : مزحك كل ترعيب ...
سارة : مزحك عسل ..
فارس : تعلموا اللباقة من سارة ... جلس فارس معهم .. وجلسوا يسلفون وي بعض .. الا رن جوال نور وشافت اسم وجود .. بينها وبين نفسهآ : يؤؤ وقتك ياوجود الحين ..!
واستئذنت منهم انها راح تكلم جوال .. وردت عليهآ : آلوو
وجود بنرفزة : سنة على ماتردين ..
نور : والله بكلمه اليوم خلاص مخططه انآ شنو راح اسوي ..
وجود : بليييييييز حبيبتي خبريني على طول
نور : ان شاء الله ..
وجود: سي يوو
نور : سي يوهآآت ..
ورجعت نور لغرفتهآ وكملت سوالف معاهم ..
فارس بحمآس وشبك ايدينه : اقولكم شي ..؟
سارة ونور ونوار متحمسين : نسممعك...
فارس: الليلة عندكم شي ..؟
سارة: انا عن نفسي لا ماعندي شي والليلة الخميس اساسا
نورفكرت بموضوع وجود ووعدتها اليوم تخلص موضوعها بس بنفسها ..لالا خلاص قبل المغرب اخلص عليه ان شاء الله ..
نوار : انا بعد ماعندي شي واليوم أووف ونآآآآسه
نور بعد تفكير :آمممممم وانا بعد اضم صوتي لسارة ولنوار..
فارس : خلاص خليكم جاهزين الليلة الساعه 8 ونص ..
سارة ونور ونوار بصوت واحد : ماقلت لنا وين ...؟؟
فارس : راح اعزم بــ اعيال العم والعمة .. بس العمة شريفة واحدة منكم تكلم اريام وتقولها ونمر ناخذها احنا ولا احد من اعيال عمي او عمتي طيب ..؟
سارة بفرحة مو سايعتها انها متأملة بشوفة علي : طيب ماقلت لنا وين ....؟؟
فارس : اووووب نسيت والله .. الراشد .. بس هآآ لاكحل ولا مرطب ولا مدري شنو ولا ترى مافي رووحة ..
سارة تبتسم بخبث : والله ياخوي يعرفون روحهم الي تتكلم عنهم ..
نور ونوار قاموا يرمون المخدات على سارة وسارة ماتت ضحك على هبالهم وفارس ضحك على هبالتهم وقبل لايطلع : صج خبــــــــــال ..
على المغرب .. وبعد الصلاة نور راحت ضربت باب الغرفة ..
عبدالله نفسه بخشمه : مييين ..؟
نور وقلبها يدق وبيطلع من مكانه : آآ ...آأنا.. نور
عبدالله : شبغيتي ..؟
نور : ابغاك بموضوع اذا ممكن .!
عبدالله قام وفتح باب الغرفة وقالها : دخلي ..
ودخلت نور وجلست على الكرسي حق الطاولة الي عليه لاب توب عبدالله
عبدالله : آآمري .. قولي موضوعك ..
نور بأدب ومنزلة راسها : عبدالله انا ابغا استفسر او استجوب معاك بخصوص شي ..
بس لاتعصب تكفى..
عبدالله رخى اعصابه هدوء اخته الي اول مرة يشوفها بهالهدآآوة وخاف من كلامها او ارتبك بمعنى اصح ..
عبدالله وهو منشد للموضوع : طيب قولي .. اسمعك انا
نور بخوف : بس يضل سر بيني وبينك مهما تكون الظروف ..
عبدالله : قسمآ بالله اوعدك ..
نور : اذا جات لك واحدة وقالت لك انها ......
عبدالله ومسك نور من كتفها بهداوة : وشنو كملي ..؟
نور : تحبك ..
عبدالله متعجب من كلامها :.................
نور ببرائه : اشفيك سكتت ..؟
عبدالله : مدري .. شليتي تفكيري.. هو في الاساس في أحد ..
نور ببتسامة :لااااااااا مافي أحد بس انا احس ان واحدة مشاعرها كذا تجاه شخص .. وقلت مافي الا عبود استفسر منه..
عبدالله : منو هالوحدة
نور : والله ماقدر اقولك لاني مو متأكدة ..
عبدالله : انا احترم الخصوصيات تجاه هالموضوع سوى انتي تعرفينها ولا حآسه فيها
نور :طيب ماقلت لي شنو بتقول لها .. او ارسلت لك شخص ووكلته يقولك انها تحبك ..؟
عبدالله بحيرة وهو يفكر : الحين ماعندي أي جواب على موضوعك .. خليني افكر واشووف ..
نور : الله ..يبي لها تفكير..
عبدالله: كل الي اقدر اقوله لك حاليا ان مهما كانت البنت تحبني وانا ماحس باي مشاعر بقلبي لها .. اكييد بتكون زي اختي وبس ..
نور بينها وبين حالها : ويلي على حالك ياوجود..
عبدالله : وين رحتي .؟
نور : افكر بكلامك بس ..

عبدالعزيز بعد ماخبر الكل بعودة تركي من بريطانيا والكل سمع بالخبر وفرحوا لان تركي محبوب عند الكل راح للمطبعه يسوي بطاقات دعوة لحفل تركي للعايلة ولمعارفه بمناسبة رجوعه من بريطانيا .. ويسوي الالتزمات بنفسه بتخطيط منه ومن حور طبعا مايبون تركي يدري يبون يفاجئونه .. وحجز المنتجع وكل شي جهزه .. بس باقي يوزع بطاقات الدعوة للحفله..



جناح حور ويوسف يوسف عالكنبة وحاط رجل على رجل ويطالع التلفزيون وحور جالسة بغرفتها على السرير ومددة رجولها وكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة اكمام وجيب دائرة واااسعه ونحر حور وااضح وفاتحه شعرها وحاطته على جهة واحدة تقرأ بكتاب ..
جوال يوسف يرن استغرب يوسف من هالرقم اول مرة يدق عليه ..
يوسف : نعم ..
المتصل : يوسف محمد ..؟
يوسف : عفوا ..منو معاي ..؟


انتهى البارت الثالث
انتظروني غد او بعد غد بالبارت الرابع ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:51
(( البارت الرابع))

جناح حور ويوسف يوسف عالكنبة وحاط رجل على رجل ويطالع التلفزيون وحور جالسة بغرفتها على السرير ومدده رجولها وكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة اكمام وجيب دائرة واااسعه ونحر حور وااضح وفاتحه شعرها وحاطته على جهة واحدة تقرأ بكتاب ..

جوال يوسف يرن استغرب يوسف من هالرقم اول مرة يدق عليه ..
يوسف : نعم ..
المتصل : يوسف محمد ..؟
يوسف : عفوا ..منو معاي ..؟
المتصل : ماعرفتني ..؟
يوسف وعدل جلسته : لا ماعرفتك .. مين .؟
المتصل : ماتوقعتك تنسى صوتي ..في إجازة وقدرنآك .. بس تنسى صوتي لالا ماتوقعتها منك يايوسف ..
يوسف منبهر : ..............
المتصل : معاك اسامة ..
يوسف ببتسامة قوية : اهلــــــــــــــــــــــــــــــــــين .. والله اعذرني لان رقمك المسجل عندي غير .. فاستغربت وصوتك متغير ..
اسامة : افآآ يايوسف صوتي متغير ..ولا من كثر ماتسئل عني نسيته ..
يوسف : حرام عليك يامعوود .. بس الدنيا مشاغل ..
اسامة : طيب باقي اسبوع على اجازتك ..؟
يوسف : ايه ..
اسامه : انا اجازتي من امس بدت ..
يوسف : آوووه من قدك .. أجل بتفرفر بأم العيال ..
اسامة : ان شاء الله .. لان حاط بالي نسافر ... صج ترى بعد اجازتك على طول عندك سفره ..
يوسف : حلوو .. انا محتاج لأجواء العمل .. اشتقت لها ..
اسامه : غريب امرك .. الأول كنت تنتظر اجازتك على أحر من الجمر ..
يوسف : خلاص انا بكرآ بشوف السفرة على وين ..
اسامة : والله مدري بس هذا الي سمعته قبل لااطلع اجازة .. وقلت ادق واسئل عنك واخبرك مرة واحدة
يوسف : تسلم ماتقصر والله ..
اسامة : خلاص اجل اهم شي تتطمنآ عليك .. مع السلامة
يوسف: تطمن عليك العافيه .. الله يسلمك..
يوسف قام من الصالة دخل للغرفة النوم لان غير رايه بيروح اليوم للطيران يشيك على مواعيده من دون لايناظر لـ حورفتح الدولاب وخذ بدلة الطيران ودخل غرفة التبديل وبدل ثيابه وطلع وقابل التسريحة عشان يعدل حآله ..حور يجن جنونها على شكل يوسف ببدلة الطيران ..
ناظرته ببتسامه يحبها يوسف واعتاد عليها ويعتبر هالابتسامة جزء من حياته حور ولا نزلت عينها عن يوسف يوسف قام يبادلها بنظاراته من المرآيا .. وراح لعندها وجلس على طرف السرير وتتكئ بيده على السرير بحيث ان رجلين حور صارت محصورة بيين يد يوسف من جهة ووجود يوسف ونظاراته من جهة حور نزلت راسها يوسف ضل يناظرها ورفع راسها ببهامه وسبباته .. ونحى راسه تجاه كتفه وضل يناظرها وابتسم لها ابتسامة دخلت قلب حور بدون سابق انذار ..
يوسف ببتسامة : حور ..
حور بحيآها الي يعذب يوسف ورمشت بعيونها : عيونهآآ..
يوسف وحط يده على خد حور ويلاطف خدها: مابي افتح جروح من جديد .. بس كل الي اقدر اقوله رغم كل شي الا ان انتي بقلبي مثل مانتي مافي شي يغير حبي لك ..
حور وهي هآآيمة بتعابير وجه يوسف وكلامه وسرحآنه فيه :...............
يوسف ورفع يده الي متكي عليها وقرب منها اكثر ومسك وجهه بيدينه الثنتين وببتسامه : حور وين رحتي ...؟
حور غمضت عيونهآ ورفعت راسها فوق وببتسامة : انا مارحت مكان انا بقلبك يايوسف بقلبك..
يوسف ولف يده على كتوفها وقربها منه اكثر واكثر وعيونهم تعلقت ببعض يوسف يهمس : أحبك ..
حور وحضنت يوسف : آآه يايوسف .. ماتدري انك بهالكلمة تبعثر كياني ومشاعري وحآلي .. تبعثرني حنيتك .. وتعذبني قسوتك ..
يوسف ويلوم نفسه بينه وبين حاله : والله مو بيدي يالغاليه ..
حور : يوسف اشفيك سكتت ..
يوسف بعدها عن حضنه وابتسم لها : لاني احبك سكتت .. ..وهو يعدل حزاامه حق البنطلون : يالله حبيبتي تآمريني بشي بروح اشيك على السفراات الي انا ملزوم بها اسبوع الجآي ..
حور : لا سلامتك .. وانتبه لحالك يالغالي ..
يوسف : يالله مع السلامة .. تجهزي الساعه 9 ونص بنطلع انا وانتي .. نغير جو..
حور: ان شاء الله تآآمر ..

أريام : لا سارة يرحم والديك احس فشلة تمرون علي ..
سارة : يابنت الحلال .. موانا الي قلت فارس خبرني اخبرك وانتي واحدة منآآ يااريام لاتتحسسين من كل شي
أريام : خلاص الي يريحك سوويه ..
سارة ببتسامة: اوكي حبيبتي اذا نغمت لك هذا احنا يم باب بيتكم ..
اريام : اوكي حبيبتي ..
سارة: سيآآآ
اريام : سيآآ

نوار : نور وين الايشارب الفوشي .؟
نور : مدري هو يبي له غسيل مدري غسلته ناني ولا لا ..
نوار : ياالله ..
نور : ضروري تلبسينه ..
نوار : لا مو كذا بس اشتهيت البسه ..
نور بخبث : نوار حطي عينك بعيني ..
نوار بنرفزه :انتي شفيك خبله .. تهببين بموضوع لموضوع علي ..؟
نور ببرود اعصاب : أتمنى ان مو في الي ببالي ببالك ..
نوار بصوت مرتفع : الكلام معاك ضااايع ..
نور بينها وبين نفسها :يؤؤ نسيت ادق على وجود ..
دقت نور على وجود وعملتها مضمون الي صار .. ووجود تحس نفسها محتارة : شسوي ياربي حبيته وهذا الي صار ياربي تميل قلبه تجااهي ..
بدر توى صحآآ من نومه ومغمض عين وفاتح عين وتوى شاف المكالمات الي من فارس وعلي : أووه فارس وعلي لايكون فيهم شي ..
بدر دق على فارس بصوته الي مبيت توى صاحي من النوم : الو
فارس : اهليين .. بدري لاكان رديت ..
بدر: والله كنت نايم تعبان حدي ..
فارس :طيب المهم .. والأهم والي يهم .. الليلة كلنا متجمعين نبي نروح الراشد وبنودي البنات يغيرون جو .. مساكين .. انت وخلوود واختك لجين .. بتجون معنا ..
بدر : اوكي خلاص على كم الساعه ..؟
فارس : امممم عالساعه 8 ونص
بدر: يالله خلاص بقوم اصلي واتروش واجهز نفسي واكون عندكم ..
فارس: اذا خلصت تعال يم بيتنا لان كلنا بنحرك في وقت واحد ..
بدر : هههه لازم يعني هالزبرقه >>> يعني الرزة
فارس : هههههه افا عليك اكيد لازم ..
بدر : اوكي خلاص مع السلامة
فارس: الله وياك..
فارس لبس ثووبه وشماغه طبعا وضع شماغه مثل مايحب شرمبو صاير ..روعـــــــــه ..
سارة طقت باب غرفته فارس : منو
سارة : انا سارة
فارس : دخلي
سارة فتحت الباب : الله عليك ياخوي عيني عليك بااردة ..
فارس : يلف وجهه عن التسريحة لسارة ويحط يدينه على صدره ويمسح بهم كأن يضبط حآله ببتسامه : هآ اشرايك ؟
سارة : والله يبي لأمي تبخرك وتقرأ عليك المعوذات قبل لاتطلع
فارس ببتسامة : انا اقرأ على نفسي مايبي لها اما البخور .. بالغتي ..
سارة يدينها على خصرها ولفت راسها تجاه كتفها وبدلع : هـــــــــــآ فارس قمنا نغتر !!
فارس وهو يتعطر : أمزح معاك اشدعوة
سارة ببتسامة :ادري بس حبيت اسوي اكشن ..ههه
عبدالله طبعآ تجهز بعد ماخبروه على طول يبي ينسي نفسه الي صار بينه وبين اخوه ويعيش يوومه ..
لبس بنطلون جينزازرق وبلوزة شتوية باللون البني ..وصاير شكله مرتب

xx banooota xx
25-04-2010, 11:51
في بيت عبد العزيز
آروى : علي كم الساعه بضبط نروح من زمآن وانا جاهزة
علي يبي ينرفز آروى : الله الله الله .. كل هذا عشآن الطلعة لو جامعة ماستعديتي لها بهالسرعه
آروى بنرفزه : عــــــــــــــــــــــلي
تركي وهو نازل من الدرج وكااشخ لابس بنطلون جينز اسود وبلوزة داخلية طاق ابيض وجاكيت اسود جلد مسكر الجاكيت وصاير شكله مرة جونآآن..
علي يصافر ويناظر تركي من فوق لتحت : والله ياتركي اذا بتروح بهالكشخة بتسدح البنات من شكلك وبتجي ..
تركي يضحك على كلام اخوه : اشفيك انت ..شنو مآآكل اليوم ..؟
علي : مآكلك هههههههه
آروى :قل أعوذ برب الفلق والله صاير تهبل ياتركي .. مانقصك الا بنت الحلال ..
تركي ويبتسم لأخته وبينه وبين نفسه : ليتهآ تحس بحبي لها بنت الحلال ياآروى ..
علي صعد لغرفته عشان يتشخص ويلبس شماغه ويعدل سكسوكته وخلا شماغه شيمبو صاير شكله ملفت بقووة
بيت مريم ..
بدر : يالله لجين جاهزة .؟
لجين : أي انا خلصت ..
خالد : انا خلصت بعد طبعا بسيارة واحدة نروح ..
بدر : عادي ماتفرق... بسيارتي ..
خالد أوكي..
طبعا بدر لابس ثوب وشماغ ومسوي شماغه تلثيمه على مايوصلون الراشد لان مايتحمل البرد أما خالد لابس بلوزة شتوية وبنطلون جينز واسع نوعا ما .. وصاير شكله نيو لوك ..

بدر وخالد ولجين بسيارة بجنب بيت خالهم محمد ... علي وتركي وآروى كذلك .. وطلع فارس مع عبدالله ونور ونوار وسارة وركبوا السيارة .. وعطآهم اشارة فارس >>يالله حركوا ..
حركوآ واستغربوا ان الطريق مو طريق المجمع .. وشبه عليهم طريق بيت شريفة
علي : فارس مو أحنا بنروح الراشد شنو جايبنا يم بيت العمة شريفة
فارس : نسيت ان اريام ماحد عندهآ ..؟
علي : أوووووب والله نسيت ..
نغمت سارة لأريام اريام طلعت وهي مستحية بقوة لدرجة ان راسها في الارض من اول ماطلعت من بيتهم ..
ركبت اريام السيارة بصوتها الناعم : السلام عليكم ..
الكل بصوت شبه مسموع : وعليكم السلام ..
اريام جلست بالمقعد الثاني لان سيارة فارس يوكن : والله ياسارة احس مفتشلة ..
سارة : والله لافشيلة ولا شي .. بس انتي مزودتها ريووم ..
اريام ابتسمت واسكتت ..

بدر : خلوود ..
خالد وهو يعدل شعره : نعم ..
بدر: خالد والي يرحم امك لاتسوي لي هذرة ومشاكل مع عبوود ولد عمي ..
خالد بتنهيده: لاحوووووووول .. والله مابسوي معاه شي ..
لجين : طيب خلاص لاتسوون هذره خلونا نستانس
بدر: لاياخوي والله ابي مصلحتك ولا ابي الناس يتكلمون عنآآ ولا عن بيت عمي خاصه ان احنا معروفين ..
خالد: آآمرت خير ..


تركي وهو يطالع من نافذة السيارة بتنهيده و ببتسامة : الله ياسعودية ..
علي وهو يسوق ويلتفت على اخوه تركي : آآووه شــ تنهيده ياخوي لهدرجة تغيرت عليك السعودية ..؟
تركي ويناظر لأخوه ويطلع باكت الزقاير من جيب جاكيته والولاعه : لا مو لدرجة تغيرت بس ....
علي يناظر له باستغراب وآروى طلت بنص بين علي وتركي ... علي : من متى وأنت تدخن .؟
تركي ببتسامة : اشفيكم .. حرآم يعني .؟
آروى : مومسائلة حرآم .. بس .. مدري شقول يعني ابصراحه انا اكره شي اسمه زقاير
تركي يضحك ويكح : ههههههه والله ضحكتوني .. لاتخافون ماادخن دايما وقت ماتصنف عندي يعني بمزآآجي ..
علي : انا ناظرتك وتعجبت مو مسائلة ادخل بخصوصياتك ياتركي بس احس مو زين لصحتك .. بس شي راجع لك حياتك وانت حر فيها
تركي : والله موداايما يعني يمكن بشهر 3 او 4 مرات .. تصنيفه يعني ..
علي يبتسم : ماقدر على التصنيفه ..
آروى تسندت : والله ياتركي انا من رايي تترك ابد ..
تركي يلتفت عليهآ يوطلع الدخان من فمه : ماقدر ارفض لك طلب حبيبتي .. بس هالطلب والله ماقدر عليه ويمكن مع الايام اترك ماتدرين .. سبحان الله ..
آروى ببتسامة تطمن قلب تركي : أتمنى ..

نور : فارس شغل لنا شي نسمعه ..
نوار : شغل لنا كلاسك ..
نور : مالت اغنيه قولي ..
فارس يضحك على هبالهم .: عبدالله شغل لهم أي شي ..
عبدالله بلا شك اغاني راح يشغل شغل لهم اغنية سواها قلبي لأصالة ..
وعم الهدوء بسيارة مافي الا صوت الاغنيه ..


وصلوا كلهم عند المجمع وأنزلوا وتقابلوا عند باب المجمع وتركي رمى الزقارة عالارض ويدوس عليها برجله وقرب من عندهم .. وبدر وعبدالله وخالد وفارس وخالد سلموا على تركي ويتحمدون له السلامه وطبعا البنات كلهم متحجبين >>يعني كاشفين وجههم بس حجابهم محتشم ^_^ مايبين شعرهم اوشي ..

البنات صايرين قرووب واقفين بجنب بعض ويسولفون
فارس بخبث ويغمز له : والله وحلويت ياتركي .. اعترف شنو كنت تسوي هناك ..؟
تركي وهو يضحك : ههه انت وولد عمك علي ..
بدر يمزح : تركي ماعليك منهم منقهرين منك هههه
علي : ؤؤما منقهرين منه ..
تركي يبتسم ويمزح : وليه ماتنقهر مني .؟
علي: الله مغنيني بشكلي
الشباب كلهم بصوت عالي على علي : أوووه أووووووه عالثقة ..
خالد بثقه : اقول وانا اشهد ان دخلتوا يابدر وعلي وفارس ..والله انكم بتهبلون البنات كل الانظار عليكم ..
تركي : وااثق مع فيسك انت ..
خالد وهو يغمز ويحرك ايدينه وهو يتكلم مع تركي متأثر بكلامه : تركي البنات هنآآ اغلبهم يحبون الرجل متشخص وشماغ وحركآت ..اتعلمني فيهم عآآد ..
تركي مسك خالد من ذراعه ويهمس ومبتسم : اشوف واثق من كلامك ..مجرب .؟
خالد بخبث : لاتعلم احد ..
تركي فهم على خالد : والله مو هين ياخلوود ..
خالد :هههههههه

طبعا نرجع للبنات سارة كل ساعه والثانيه تناظر لعلي .. وودها تعترف له ..بس بنظرها البنت مو متربيه لوصارحت الرجل بحبها له ..
بدر : يرحم أمكم تصرقعت من البرد لمتى بنوقف يم البوابه والرايح والجاي يشووفونا ..
فارس: والله نسينا روحنا والبنات يالله خل ندخل ..

دخلوا المجمع .. فارس وعلي وعبدالله يمشون قدام البنات وتركي وبدر وخالد وراهم ..
البنات خجلانين بس نور ونوار بايعينها ويسولوفون ويبتسمون اثناء سوالفهم وكأن العيد عندهم ..
سارة وعيونها المتعلقة بــ علي كل ساعه والثانيه بس بطريق ماتحسس بها احد من البنات

صعدوا كلهم من المصعد الكهربائي ..
وقاموا يتفررون بالمحلات مع خواتهم ..
آروى : تركي شوف هالتشيرت مو يناسبني .؟
تركي وهو بعالم ثاني : هآآ .. ايه يناسبك بس الحين الناس شتاء
آروى : ايه عارفة ..كلها كم اسبوع وجاي الصيف ماتشوف كل المحلات منزلة البضاعه الصيفية وتصفي الشتوية ..
تركي : صح ..
فارس وحس بناظرات اخته لكن تجاهل كلامها قبل شهر له عشآن مايبي اخته تأمل حالها وبعدين تنصدم .
فارس : سارة .؟
سارة بارتباك :هآآآ ..
فارس : ماشوف حالك حال البنات تلفلفين بالملابس ..
سارة عقدت حواجبها :اممممم ماعجبني شي ..
فارس: متأكدة ..؟
سارة وحست بنبرة اخوها :ايه اشفيك فارس .؟
فارس : لا مافيني شي ..
طلعوا من المحل بعد ماحاسبوا الي شروآآ ..
علي يمشي قدآم فارس وهو يمشي على وراء ..
فارس ببتسامة :اقول لاتصدم بأحد وتفشلنآآ ..
علي بصوت البنات اسمعوه : والله بتتهبل الي بتصدم فيني
فارس :لاااااااا وواثق انها بنت هههههههه
سارة :حست بقهر >>برغم مايدري عن حبها له
آروى : سارة ..اريام ..لجين ..نور ..نوار .. واحدة منكم تتبرع وتروح معاي دورة المياه ..
نور : اساسا ماراح يرضون نروح وياك لحالنا بيقولون لازم رجل يروح معنا ينتظرنا ..
نوار : صح كلام نور ..
لجين : خلاص انا اقول لبدر يروح معنا ..
آروى ببرائه : لالالالا استحي من بدر .. تركي ولا علي ..؟
نور : ههه يعني صلحتيها ..واحنا نستحي نروح ومعاك واحد من اخوانك ..
سارة مدري من وين جات لها الجرئة بما انها تحس بمدى حبها لعلي : خلاص انا اروح معاك شوفي احد من اخوانك ..بينها وبين نفسها: ياربي يكون علي ..
علي ولازال يمشي قدام فارس على وراء الا ويصدم برجل : أوه اوه سووري والله ماكنت اقصد ..
الرجل :لالا حصل خير بس مالاداعي تمشي على وراء وكأن احد معاقبك
علي باحرااااااااج يسوي نفسه يحك راسه ويغمض عين : طيب قلنا سووري
الرجل مشى .. والشباب مسكوها على علي واستلموه طنز..
علي : بلاكم انتوا ..جنيتوا
عبدالله : والله فشلتنا يابوحسن ..
علي : لازم الطف الاجواء ..
آروى : علي ..
علي: عيوني ..
آروى : ابغا اروح دورة المياه وواحدة من البنات بتروح معي بس نبغا رجل يروح معنا ينتظرنا ..
علي : اوكي .. انتظروني بـ الكوفي شووب .. واجيكم ..
تركي : انتبه للبنات ..
علي : لاتخاف خير ان شاء الله
علي وآروى وسارة بطريقهم لدورة المياه (( الله يكرمكم)) آروى تسولف مع علي سوالف عادية وسارة منزلة راسها وقلبها يدق دق مو طبيعي .. وصلوا ودخلوا آروى وسارة .. وسارة تنتظر آروى لحد ماتطلع وجالسة تعدل شيلتها ...وعلي ينتظرهم برى ومثني رجله على الجدار ومتكتف ويناظر الرايح والجاي .. طلعت اروى: يالله خلصنآآ ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:52
علي : يالله ..
ومشوا توقعت سارة علي يناظرها بس للأسف لانظرة لعيناك ياسارة .. سارة لازال عندها امل قبل لايطلعون من المجمع .. عشآن كذا ماحطت بخاطرها حآجة ..وصلوا عند الكوفي شوب البنات جلسوا بطاولة والاولاد بطاوله وطلبوا لهم من الكوفي ..وكل واحد يحكي مع الثاني والبنات بعد ومستانسين كلهم بقوة.. فجآئة تركي : عن اذنكم شباب ربع ساعه وراجع ..
الشباب ماحبوا يتطفلون على تركي : طيب ننتظرك لان ساعه الاربع وماااشين..
تركي : خلاص..

نرجع لــ يوسف وحور ..
يوسف بالجوال : هآآ حبيبتي جهزتي ..
حور : ايه ..
يوسف :دقيقتين وانا عند الباب ..
حور : ان شاء الله
سكرت حور من عند يوسف .. ونزلت وانتظرته وبضبط دقيقتين وجا لها وطلعت وركبت السيارة ..
يوسف : ليه مغطيه وجهك ..
حور لفت على يوسف : لاني حاطه ميك آآب خفيف..
يوسف : آهآآ .. طيب وين حآبة تروحين ..
حور : الي انت تبيه ..
يوسف : انا مرتآح حتى لو بسيارة ونلف بشوارع معليه راضي المهم انو انتي معاي ..
حور لفت على يوسف من جديد : والأهم ..!!
يوسف : الأهم أنتي أنتي أنتي ..
حور : يوسف .!
يوسف : لبيه ..
حور وحطت يدهآ على ايده : شفت هالدنيا اذا ضاقت فيني .. شيصير شعوري .؟
يوسف : أموت أنا ..
حور وتضغط على ايده :اسم الله عليك يوسف..
يوسف ببتسامة ويطالعها بنص عين بتسامة :لهدرجة ..؟
حور : اكثر مما تتصور ..
يوسف :كملي ..
حور : ودي ارمي حالي بحضنك وابكي وابكي لحد مــــــــــــــــــآنآم ..
يوسف حركت مشاعره كلام حور فجآة وقف السيارة :حور حبي ..فيك حآجة .؟
حور : لاحبيبي والله بس جا على بالي حرك بلاك وقفت .؟
يوسف : كلامك حرك مشاعري ..
حور: ..................
وضلوا يتمشون بسيارة لحد ماوقفوا عند المطعم ونزلوا فيه ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:53
نرجع لتركي ..
تركي نزل من المصعد طبعا وطلع خارج المجمع وكالعادة لان دق المبير عنده طلع من جيب جاكيته زقارة وولعها وتسند على بوابة المجمع وجلس يدخن .. رن جواله :نعم
علي : وينك يامعود بنقوم احنا نفتر .. لان نص ساعه وبنطلع ..
تركي : خلاص انتظركم برى ..
علي : تركي فيك شي .؟
تركي :يرحم أأمك مافيني شي .. بس اذا خلصت هذا انا يم بوابة المجمع الي دخلنا منها ..>>كذااااب
علي : طيب ابراحتك ..
تركي :سلااام
علي :: سلام ..
الشباب: بلاه تركي .؟
علي وهو يرقع السالفه :لا بس يقول ان مصدع .. >>مسكين مايدري عن الي متربع بقلب اخوه
فارس : أجل يالله نمشي الحين
الشباب : ايه يالله ..
نور ونوار: آآو ماآآي قوود
فارس : اقول بلا هرج يالله ..

قربوا من المصعد بينزلون وكعادة فارس وعلي على الأكشن الي يسوونه سوى بينهم وبين بعض ولا يم اهلهم ..
فارس : اقول علي ..
علي :هلا بن عمي ..
فارس بهمس لبدر : بدر اشرايك نتحدااه ينزل من المصعد قبلنا ..
بدر : والله انك شيين بس يالله لعيونك ..
فارس بدر : علي .
علي : هلا ببن العمة وولد العم .. خلصونا نبي ننزل .. اخوي تصرقع بالبرد ..
فارس وبدر : نتحداك تنزل من المصعد قبلنا ..
علي يحب التحدي وانه يغامر :تتحدوني هآآ .. انت وياه .؟
عبدالله : لاتطاوعهم علي ماعليك منهم بس يبون يستغلونك بالتحدي ..
علي : ههههه انت ابصر فيهم بس انا اعلمكم انتظروا ثواني
البنات استغربوا وهم يناظرون لعلي رفع ثووبه واربطه على خصره . وقام ينزل من المصعد بسـرعه لحاله بدون ماينتظر المصعد ينزله ..
بدر : طالع هذا صدق
فارس مو قادر يتكلم من الضحك : هههههههههههههه توحفآآ ياعلي .. داائما تكسب التحدي وانا اتفشل
خالد : والله انك فاضي يافارس ..
فارس : لا وانت الصادق ممتلي مو فاضي .
انزلوا كلهم والبنات مو مستوعبين حركة علي .. سارة قلبها بيتشقق من الفرح من الي شافته تموت على علي حتى بمزحه وخفة دمه وكل شي ..
فارس وصل لعند علي : والله صيختني ياولد العم >>>يعني افحمتني
علي : اعلمك ماتقدر تتحداني ..
طلع كل واحد ومعاه اخته عدآآ اريام .. الي اصرت عليها اروى انها تروح وياهم وبالمووت رضت لانها تبي ترجع مع بيت خالها محمد عن الفشييلة ..
علي شاف تركي وبيده الزقارة وتركي مو حآس لان بعالم ثاني : ياهوو ين رحت ..؟
تركي : معاك ..
علي يستهزئ : ادخل بعيني اذا انت معاي .
تركي ويرمي الزقاره يدوسها برجله وكل الأنظار عليه تركي انتبه لنظراتهم بس تجاهلها ..
جات واحدة من بنات الليل .. وظلت تناظر لتركي تركي ماحس بس سمع واحدة تقول ((ياحلو)) استغرب يلتفت يمين شمال والشباب استغربوا وقالت :أنت يلي لابس الجاكيت الاسود ..
تركي يناظرها من فوق لتحت بحتقار : أنتي متأكدة أنك بنت .؟
فارس يهمس له :تركي مو وقته كلش يالله نمشي لانسوي مشاكل
بدر : يرحم ؤؤمك تركي خلها تولي باين عليها انها مو متربيه شوف شيلتها اشوي وتفسخهآآ لا واللثمة عاد..
البنت :بلاك سكتت .. اكيد تبي رقمي سجل عنـ .......
طبعا قاطعها تركي بان مشآآ عنها ولا عطاها أي اهمية
خالد ورافع حاجبه : أفحموك يا ... يابنت الليل
البنات مشوا وهم يناظرونها بقرف ..كل واحدة ركبت مع اخوها بسيارة ..
سارة : خلاص فارس حرك اريام بتروح مع بيت عمي عبدالعزيز ..
فارس ويناظر سارة من المراايا : وليه .. تضايقت منآآ ..؟
نور :لا بس ان آروى اصرت عليها ولا حبت تزعلها ..
فارس : حصل خير..

حركوا كلهم .. تركي بعد القرف الي شافه يوم ركب السيارة حس براحه نفسية ..
ويحس ان وده ماينزل منها .. وضل يسوولف مع اخوه علي
آروى : تركي شفييك .؟
تركي ببتسامة :مافيني شي حبيبتي .. بس كنت مصدع اشوي والحين خفييت ..
اروى : ماتشوف شر ... علي ..
علي : نعم ..
اروى :لاتنسى تمر بيت عمتي شريف
يرن جوال اريام ..: هلا يمه .
شريفة : ماجيتي .؟
اريام : هذا انا بطريق جاايه ..
شريفة :خلاص انتظرك مابتعشآآ لما تجين
اريام : تسلمين ياغلى أم بدنيآآ ..
شريفة :الله يسلمك ويحفظك ويخليك .. وافرح فيك
اريام استحت : يمــــــــة
شريفة:مع السلامة
اريام : سيآآآ

xx banooota xx
25-04-2010, 11:54
تركي يحس قلبه بيطلع من مكآآنه من صوت وبحة وعذوبة صوتهآآ الي يتردد على مسامعه
تركي بجرئة ماتوقعها : يابنت العمة نزلي تعشي ببيت خالك ..
اريام منزلة راسها والخجل الي باين عليهآ وماتدري عن مشاعرتركي : آروى قولي له ماقدر ماما تنتظرني ..
اروى : العمة تنتظرها .. ماتقدر..
تركي بينه وبين نفسه : ياويل حالي على خجلها يالبى قلبهآآ .. لازم بكرآ اخطبهآ ..
علي ويطق بصبعه بوجه تركي : تركي اروى تكلمك وين تهت .؟
تركي وتوى ينتبه : ايه ايه سمعتها ..

الكل وصل على بيته

أريام : اهلين مامي ..
شريفة :هلا فيك يمه
أريام : يالله انا بروح ابدل واجهز العشآ معاك ..
شريفة :العشآ جاهز جهزته معاي الشغاالة من يوم دقيت معاك
اريام وهي صاعد الدرج ببتسامة لأمها : الله يخليك وعسآني ماخلى منك .

بيت عبد العزيز ..

آروى : والله ونــــــــــآسة .. ياليت كل اسبوع ولا كل اسبوعين تصير ..
علي : كثري منهآ اقول .. احمدوا ربكم طلعناكم هالمرة ..
آروى : اشدعوة ياحافظ .. مافيها شي لو طلعتونآ
علي: ان شاء الله خير .. من هنا لبعد اسبوعين يصير خير
تركي : اقول عن اذنكم بصعد آنام..
علي : ماراح تتعشآ ..؟
تركي : لا مو لازم لان فيني النوم والنوم سلطان هههه

على الساعة 2 بالليل في غرفة تركي ..

تركي منسدح على السرير وحاط يده وراء راسه ويده الثانيه يغلب بالجوال : آآه ياربي ودي انها تحس فيني وتحس اني ابيها .. بس احسها كلش مو حآسة ومو منتبهة .. لالالا .. هي يمكن تحس بس متجاهلتني يمكن انها تستحي ..(ترك الجوال وتغطآ بديباج) خلني ارجع انام مرة ثانيه احسن لي لايلعب براسي الشيطان .. بس لازم افاتح ابوي بالخطبة ..

خالد مع ربعه يتمشون بسيارة والاغاني حدهـــــــــــآآ ويصفقون بسيارة ويستهبلون .. الا ويرن جوال خالد ..
خالد يأشر لربعه (يعني سكروا الأغنيه) وسكروها ورد على جواله ..
خالد: نعم ..
بدر: وينك .؟
خالد: برة مع ربعي ..؟
بدر : طيب متى بترجع.؟
خالد: تحقيق ..
بدر بعصبيه : اكل هوى وقولي متى راح ترجع ..؟
خالد: ان شاء الله نص ساعه وارجع ..
بدر : ابيك بموضوع ..
خالد مستغرب ومنصدم بينه وبين نفسه: اول مرة بدر يطلبني بموضوع ..غريبه
بدر: هييي معاي انت ..؟
خالد بارتباك: اآآ ... ايه ايه معاك خلاص ان شاء الله نص ساعه بالكثير ورااجع ..

ســـــــــــــــــــــارة بغرفتها كالعادة ماسكة القلم والدفتر وتكتب خاطرة بخصوص اليوم .. احتارت شنو تكتب كل ساعة ماتمزع ورقة .. وفي النهاية قررت تكتب )أحبك ياخي حس على دمك )

نور ونوار بغرفتهم كل واحدة منسدحة على سريرها ويحكوون عن الي صار بالمجمع ..
نور وهي تلعب بشعرهآآ ونمبطحة على ظهرها فجآه نطت تقابل نوار : نوار اقولك شي بس لاتفهميني غلط ..؟
نوار ببتسامة وحماس: قولي وواذا فهمت غلط صححي لي ..
نور تلعب باطراف ديباجهآآ ومبتسمة بحيآ: آممممممم..
نوار تمزح: ماخبري انتي تستحين
نور تنرفزت وكشرت بوجهها: مالت عليك والي يقولك ..
نوار: والله امزح اشفيك.. يالله اسمعك
نور : على بالي بعد .. امممممم احس بدر شخصيته تجننن ..
نوار فتحت عيونها :....................
نور تأشر بيدها في وجه نوار : هييييي شفيك فهيتي .؟
نوار : نور لايكون تحبين بدور ولد العمة مريم ..
نور : آممممم وشفيهآآ .. وبعدين قلت لك لاتفهميني غلط.. يمكن يكون بس اعجاب ..
نوار : ماقولك بصراحه بدر ينحب بس انا مافكرت بيوم ان احب .. ماضمن ان يكون لي ماحب اعشم روحي وبنهاية اتحطم .. وياكثر ماتصير بين الناس كذآآ .. والله حرام الله مايرضاها .. نعذب روحنا بالحب وبنهاية ســـــــــــــراب
نور : اقول بلاها هالمحاضرة.. بس هاا ماوصيك الكلام بينآآ ..
نوار : افا عليك سدك بالآآمان.. اقولك شي ..
نور : قولي .. أمري ..تدللي .. غردي ..
نوار : الله الله المزآآج اليوم رااايق ..
نور : آمممممم .. انتي تشوفيني كذا .؟
نوار : ايه .. بس انتبهي لاحد ينتبه عليك .. الا صدق ماتحسين بالمجمع سارة ..
نور : وش فيها .؟
نوار : آمممم ..مدري احسها تطالع في علي كثيير .. بس انا سويت روحي متجالتها لوا اشووفها وهي اساسا كانت .. تفكر مااحد منتبه لها..
نور : تدرين انس نسييت .. وصدقت تبريرها لموقفهآآ ذاك المرة بس الحين خليتيني اشك انها صدق تحب علي ولد عمي مو أحد ثاني زي ماقالت لنا ولا اخو صديقتها الصغير ومدري وشو ..
نوار : انا لو بمكانها اكيد ببرر موقفي .. خاصه ان بعيلتنا شي مو عادي ان الواحدة تعلن حبهآ بينهم لشخص الفلاني سوى بعيد ولا قريب.. وبالفعل لو فكرنا فيها ..حرام نأمل ونعشم حالنا وبنهاية .. نووويه .. مايصير شي ..
نور : صدقتي .. خلينا ننآآم أحسن ..
نوار : تصبحين على خير ..



يوســـــــــــــــــــف &حــــــــــــــــــــور ..

حور واقفة قدام التسريحة تمشط شعرهآآ جاء لها يوسف من وراها ومسكها من خصرهآآ وانفاسه صارت على رقبتها حور تحس انها جمدت في مكانها وانشل جسمهآآ يوسف وهو هااايم فيها وراسه مدفون برقبتها : انتي كل يوم عن يوم تعذبيني ياحور ..
حور وهي بوضعيتها رفعت راسها لفوق وغمضت بخجل : شذنبي دآآمني حلوة .!
يوسف رفع راسه وخلى حور تكون مقابلته ولف ايدينه حول رقبتها : ليتك حلوة بس.. يابنت أنتي بعثرتيني بعثرة مامثلها بعثره.. انتي خلتيني هآآيم ..
حور من الحيآآ نزلت راسها : يوسف ..
يوسف ببتسامة جانبيه : لبــــــــــــيه عيون يوسف ..
حور : ..................
يوسف بخبث : حوريتي ..
حور : عيونهآآآ..
يوسف : ماباقي من الليل الا ساعتين ونص ..
حور فهمت قصده بس سكتت وابتسمت وراسها منزل للأرض..
يوسف : يالله خلينآآ ننآآم ..
حور رفعت راسها بسرعه : انت قلتها ننآآم .. يعني صدق ننام
يوسف ويرفعها بين يدينه : أنتي فاهمه قصدي لاتحاورين وتزااورين ..
حور : خطيييييييييييير يايوسف
يوسف يبي يجننهآآ : من عاشر قوم .... ماكمل ..
حور تحسست من مزحه قاطعته : يوســــــــــــــف
يوسف نآآظرهآآ وغمز لها وودآآها على السرير ..>> لهينآآ وبس ^_^


بيت نـــــــــــــــــــاصر ..
خالد توى داخل البيت وشاف بدر عالكنبه ومنزل راسه وواضع يدينه وراء رقبته وحس خالد كأن بدر متوتر ..
خالد وهو يحط جواله على الطاولة : بدر ..خوفتني شنو فيك .؟.
بدر رفع راسه على صوت خالد : والله مدري ياخلوود بس انت اكثر شخص تدري اني ماحب اقول لأي شخص عن الي بقلبي .. بس مدري اول شخص جا على بالي انت ..
حالد فتح عيونه من الخوف ومن كلام بدر الي ماتوقع بيوم ان يقوله مثل هالكلام ولا يفتح قلبه قرب من بدر حط يده على جبينه .. بدر استغرب من تصرف خالد .. خالد: بعد أنت صاحي وحرارتك كويسه
بدر بنرفزه : خالد والله مو فاضي لمزحك ورجتك ..
خالد : لاتلومني يابدر بس انا مستغرب منك انتي يلي ماتفتح قلبك الا لله .. ولاتشكي الا لربك سبحانه تجي وتقولي ..
بدر بزفره : شوف هو مو هم بس مدري طقت في راسي ..
خالد برجة :شنو الي طق براسك ... لاتتكلم بالالغاز يرحم امك ..
بدر ابتسم على رجة خالد : ابي اتزوج ..
خالد بقق عيونه ووقف من هول الصدمة وطق على صدره : ياالهــــوي ..
بدر ضحك : اقول لاتستهبل .. انا قلت شي .. وأجلس وبعدين كل ذا انصدمت اني بتزوج
خالد جلس : اشرايك انا وانت نتزوج بليلة..
بدر ببتسامة : انت خلص دراسة ويكون زواجنا بليلة ..
خالد يصفق باستهبال : أوووه وينك يام بدر تجين تسمعين الكلام .. والله انها بتجن من الفرحة ..
بدر : اكييييد راح تفرح
خالد وهو يغمز بخبااثه لأخوه: طيب ماقلت لي مين الي تبي تخطبها ولا مافي مزاجك واحدة معينة ..؟
بدر ببتسامه :اشفيك أنت ماتجوز عن حركااتك .. آممممم اصلا انا الي خلاني اخطب هي البنت الي دخلت مزاجي ولا انا مو حاط ببالي الفكره ..
خالد وحط رجل على رجل : أوه أوه أوه بعد دخلت مزآآجك يعني طآآآزجة ..
بدر يرمي الخدادية على خالد : اشفيك انت .. بتهبلني .. لاتهبب لي كذاا بالكلام ..
خالد :هههههههه صج قولي مين هالبنت الي هبلت فيك ..
بدر : اشراايك .. بــ نوار بنت العم محمد ..؟
خالد وهو يصفق له : اشهد لك .. البنت عليها جمال يسقط الصقر من السما >>يبي يجنن اخوه
بدر :هييي انت انا ماقلت لك تغزل فيها
خالد : بدينا نغااار ..!!
بدر : مدري انا ودي اخطبها بس اخاف يكون اختياري مو مكآآنه .. يعني اقصد لك مامرة سمعت لجين تتكلم عن اخلاقها ادبها كذا ابي اعرف اشياء مابي انشد لجمالها وبس ..
خالد :شوف انت اسئل امي .. لان لجين بتخر الكلام عند اعيال عمك .. وانت ابكيفك
بدر: صاار ..ووقف .. يالله بروح انام انا بس هاا الكلام بيننآآ
خالد : ابشر .. لاتوصي حريص ..


بعد يوميين ببيت بوتركــــــــــــــي

حور : يبه متى بتخبر تركي عن حفلته لازم يدري .. عشان يستعد
علي : صح يبه .. كلام حور عدل ..
بوتركي : قريب ان شاء الله بقوله ..
حور : يبه شنو قريب ماباقي الا بكرة والي بعده حفلته ..
آروى : عدل كلام حووري ..
تركي لسآآ جاي من برى :هآآ .اليوم حووري عندنآ ..
حورببتسامة : بس اشتقت لكم ..مايحق لي .؟
تركي ويحط رجل على رجل ويرجع ايدينه وراء رااسه : يحق لك مو أنتي بنت عبدالعزيز ..؟
حور بفخر : وافتخر ..
بوتركي : استعد ياتركي .. مع ان ناوين نفاجئك بس لازم يكون عندك خبر عشان تستعد ..
تركي نزل رجله ومدد ايدينه وشبك اصابعه وعقد حواجبه :وشو يبه ..؟
بوتركي : بعد بكره حفلتك في منتجع *****
تركي ابتسم : أووه وانا اخر من يعلم..وبينه وبين نفسه ..أجل ماراح اكلمه الحين عن اريام
بوتركي : لان نحبك قلنا نفاجئك .
آروى : عاد هالله هالله بالكشخة ..
تركي :انا كل يوم كاشخ ..
علي بخبث : آآآآآيه .. وانت صادق
تركي ابتسم ابتسامة جانبيه وناظر علي بخبث : عليوو .. اسكت احسن
علي باادله نفس النظرة والابتسامة : اذا انت واثق احقرني
تركي ضحك : داااهيه ..
علي : ههههههههه

بعد يوم الكل جهز نفسه لحفلة تركي .. البنات تكشخوا والبسوا احلى ماعندهم والاولاد لبسوا ثياب وشماغ والكل يتنافس ان هو يطلع احلى من البنات ..
حور أثناء ماهي واقفه قدام التسريحة تلبس الاكسسوار المراايآآ طلع يوسف من غرفة التبديل وهو لساته مازرر ازارير ثوبه
:أوووه والله خايف ان أحد يخطفك ..
حور ابتسمت له : لاتباالغ يوسف ..
يوسف وهو يحط الكبكات بثوب : والله مابالغ وانا عند ربي صادق ..
حور خلصت من لبس اكسسوارها ولفت على يوسف وقربت منه وزررت ازارير ثوبه وعيونها ساعه على الازارير وساعه بعيون يوسف : طالع نايس يايوسف ..
يوسف خلص من تزرير الكبكات و ببتسامة وعيونه لازالت معلقة بعيون حور وحور نزلت عيونها بتزرر اخر زرار ماحست الا يوسف ماسكهآآ من اكتافها وشهقت حور ولزق جبهته بجبهتهآآ وانفاس يوسف كلها على وجهه حور تحاول تفك حالها من يوسف ..يوسف : وين بتروحين ..؟
حور وهي منزله عيونهآ عن عيونه : يوسف تكفى مانبي نتآخر ..
يوسف بعد وجهه عنها بس مازال ماسك كتوفهآ : طيب شفيك وكأنك حزنآآنه
حور ابتسمت ابتسامة مصطنعة : لآآ مافيني شي .. بس يالله لانتأخر .. وانتبه على حالك لاتنسى نفسك يايوسف الوقت مو لنا الوقت ضيق ..
يوسف وراح قدام المرآآيا ويلبس شماغه ابتسم بخبث : آآيه صح كلامك الوقت مو لنا الحين .. بس الساعه 2 بالليل لنآآ ..
حور انقهرت من كلامه لان هي متضايقة مالها خلق للكلام يوسف ومزحه : يوســــــــــــف ..
يوسف أنتبه لعيونهآآ ان فيها شي ومو رايقه لأحد بينه وبين نفسه : شنو غلب حالها كذآ .؟
بعد مالبس شماغه وتعطر راح لعندها على السرير وهي جالسه تلعب باظاافرها >>متوترة
يوسف لف يده عليها ومسك يدها بيده الثانيه : حووري عمري شفيك ..؟
حور بهمس : مافيني شي ..
يوسف يهمس باذانها : حووري شنو فيك ..؟
حور لفت عليه وحطت راسها على صدره :



انتهى البارت الرابع ..

انتظروني البارت الخامس

xx banooota xx
25-04-2010, 11:55
((البارت الخامس))

يوسف يهمس باذانها : حووري شنو فيك ..؟
حور لفت عليه وحطت راسها عبى صدره : تمنيت امي تكون معنا ..
يوسف لف راسه جهة ثانيه وانقهر على حالها ولف لها بعدها ابتسم :حووري شقلنآآ .. ؟
حور ابتسمت : طيب خلاص يالله قوم نمشي ..
يوسف ابتسم :يالله ..


نور ونوار كالعادة لابسييين زي بعض كل شي والناس ماتفرق بينهم الا باسنانهم وحبة الخال اذا ابتسموا نوار فيها فرقه خفيفه بين اسنانها وحبة خال تحت شفتها السفلى .. آما نور مافيها ..

سارة واريام تعمدوا يلبسون زي بعض بس اختلفوا بالالوان

آروى لبست فستان رااااايق وناعم بقوة

لجين لبست تنورة قصير تحت الركبة وبلوزة مرة ناااعمة



ودخلوا المنتجع الحريم بمجلس والرجال بمجلس .. وامجالس مرة كبييييييييرة وفيها طاولات وكشخه بقوة

المضيفات صلحوا البوفيه والشموع على الطاولات والورد منثر عالطاولات والقهوة والشاي والمكسرات والحلا حطوه على الطاوله ..المجالس كانت مهيئة ..

دخلوا الأهل وسلموا على بعض والمعارف منبهرييين من جمال البنات لكن اكثر واحدة لافته نظرهم سارة
سارة كانت تمشي بخجل من بينت البنات ..
حور وأروى توجهوى لأهل طلال لان تركي وصااهم وحرضهم على انهم يهتمون باهل طلال ويكرمونهم ويضيفونهم ..

الحفله كآآنت مرة فضييييعه وخطيييييرة ..
أهل طلال عيونهم مانزلت عن سارة ..
ريم أخت طلال عمرها 22 : أقول حور ..
حور: أأمري
ريم : ميأمر عليك ظالم .. بس حبيت اسئلك مين هذي الي لابسة الفستان الأسود ..؟
حور ببتسامة : قصدك الي شعرهآآ مدرج ..؟
ريم :أيوآآ
حور متعمدة : هذي حآآتي وبنت عمي واخت يوسف
ريم ::هههه الله يهداك طولتيها وهي قصيرة
حور ببتسامة ورفعت جاجب : افآآ عليك لازم يوسف يدخل بسالفه ..
ريم : الله يخليه لك يارب ..

قآموا تجاه البوفيه وكل واحدة تقرف لهآآ ..
بس أم يوسف تدور على حور عشآن بتعطيهآآ جوالها
أم يوسف : حور من زمآآن عنك
حور :والله ياخاله كنت جالسة مع اهل طلال ونسيت جوالي
ام يوسف :لان يوسف دق عليك وقال يبيك قلت له انتظر اوصل جوالها لها ..
حور ابتسمت بدلع :تسلمين يااغلى خآآلة ..
أم يوسف ابتسمت بحزن : متى ناوين تفرجوني بولد ولا بنت ..
حور : بليييييز خالتي ..انا ويوسف نبي نرفه عن نفسنآآ وبعد ماخلص جامعه ان شاء الله نجيب باذن الله ..
ام يوسف : ان شاء الله .. آتمنى خالأمنيه بفارق الصبر بس انتي وزوجك عنيدييين ..
حور ابتسمت : ههه الله يخليك لنا وتشوفينهم وتملين منهم ..

سارة تحس نفسهآآ محنوقة وطلعت برى تشم هوى .. البنات فقدووهآآ وتسئلوا عنهآآ

سارة بينها وبين نفسهآآ وهي ميته من البرد لان فستانها كآآت طلعت الشال من شنطتها الي هو حق آروى على اساس بتعطيها اياه يوم نسته ذاك اليوم ببيتهم بس البسته من البرد ولفته عليهآآ : آآه ياقلبي آآه .. متى يرحمني بنظرة عيونه.. أحبه مو بيدي .. ورفعت عيونهآآ للسماء : يارب يارب انك تسخره لي علي أحبه مو بيدي أحاول بقد ماقدر انسآه بس مو بيدي ..

قرب يوسف من مجلس الحريم لان حور دقت عليه وقال يبي يشووفها عشان يطمن على حالها عن قرب .. لمح من بعيد لوحدة معطته ظهرهآآ وتحنحن عشآآن يحسسهآ ان بيمر .. لفت شافها سارة ..
سارة دموعهآآ عالباب لانها مخنوقة مرة .. يوسف : سآآرو .؟!
سارة وتتصنع الفرح : ايه ..اشفيك ..
يوسف : لا بس عيونك ...... وسكت
سارة بدون سابق انذار مالقت روحهآى الا ضمت اخوها يوسف ويوسف يمسح على شعرها :اشفيك سارة .. ليه كل هذا .؟
سارة تبكي من غير صوت ..
يوسف : سارة خبريني اشفييك .؟
سارة : متضايقة على خالتي الله يرحمهآآ >>تكذب
يوسف :خلاص حبيبتي الحين لاتطلع حور وتشوفك كذا ..
سارة تمسح دموعها : طيب طيب .. خلاص انا بدخل دآآخل
يوسف نغم لحور لحد ماعطته مشغول وطلعت له ..

بالمجلس = القاعه للحريم ..

شريفة : والل يام يوسف اكبروا بناتنا ..
ام يوسف : والله صدقتي ,. الله يبلفنا فيهم ..
شريفة:اللهم آمين .. الا بسئلك يامرت اخوي
ام يوسف : آآمري ..
شريفة : مو ناوية تخطبين لــ فارس ..
ام يوسف : الا ودي اليوم قبل بكرآآ بس الله يهدآآه يقول لسآآني ابغأ اكون نفسي
مع ان ابوه مو مقصر
شريفة :وانتي الصادقة بس اعيالناعنديين ..
نور ونوار واريام ولجين واريام ... على طاولة واحدة وجالسين ياكلون ويسولفون ويضكون جات لعندهم سارة
اريام :وينك سارونة فقدناك ..
سارة :لا بس حسيت نفسي ابي اشم هواء ..
نور تستهبل : سارة بسئلك الهواء ريحته حلوة
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
سارة ضحكت غصب : نور ماتجوزين عن حركاتك ..
آروى :عن اذنكم حبيباتي بروح اجيب اخت طلال صديق تركي لانو هو موصينا فيهم مانتركهم ونحسسهم بالاهتمام .. راحت آروى ونادت لأخت طلال عمرها 19 سنة تدرس بكلية الآداب اسمهآ ( ازهار)
ازهار مستحية من البنات (( طبعا طلال عنده 3 خوات واحدة متزوجة عمرها 24 واسمها شهد وريم وهذا ازهار وامه وابوه متوفيين بحادث وهو الولد الوحيد ماعنده اخوان))
ازهار مستحية: هاي بناات..؟
البنات: هاايات .. تفضلي جلسي معنا..
لجين : لاتستحين منا ..
نور همست للجين بنبرة استهزاء : مسوية فيها ام العريف
لجين بنفس النبرة : ماااالت ..
آروى ببتسامة وتأشر عليهم وحدة وحدة :اعرفك على بنات عمي وبنت عمتي ..
اريام بنت عمتي شرفه ..سارة ونور ونوار بنات عمي محمد .. لجين بنت عمتي مريم .. وانا اروى بنت عبد العزيز واخت تركي .>>تلطف الجو
ابتسمت ازهار :تشرفت ..
الكل: تسلمين يالغلا واحنا بعد..
نوار : وين تدرسين ..؟
ازهار:بكلية الآداب .. ادرس انجلش ..
نور : واااو .. حلوو .
ازها ابتسمت لها: ثااانكس من ذوقك ..

اروى عن اذنكم بنااات بس ابغا سارة اشووي بقوم معاها .. سارة تفجئات بينها وبين نفسها:الله يهداك يااروى من دون ماتستئذنين مني ...
اروى حطت يدها على كتف سارة: يالله
سارة انتفضت بارتباك:هآآ ..ايه يالله
قاموا وطلعوا برى وتمشواا بحديقة المنتجع :سارة ممكن اعرف اشفيك..
سارة ببتسامة مصطنعه: ليه..احد قالك انو فيني شي ..؟
اروى وقفت ولفت على سار وسارة لفت عليها وتكتفت : لا ياسارة باين عليك انك متضايقة ..
سارة رفعت راسها فوق وبزفره : هممممممممم يااروى ..صدقيني مافيني شي ..

عند الرجــــــــــــــــــــــال ..
الكل سلم على تركي وتحمدله بسلامة وطلال الي داايم بجنب تركي لان علاقتهم صارت قويه من بعد مكالمتهم وطلاعتهم ماتركه ولا لحظة ..
بويوسف : يالله ياطلال شد الهمة وخلنا نفرح فيك
تركي وهو يعدل شماغه :الله كريم ياعمي قريب ان شاء الله قريب .. بس انتظر الوظيفة >> طبعا هو دارس هندسة

طلال نقز تركي بخصره تركي انتفض وابتسم على جنب : هييي انت نقزتني ..
طلال بخبث: لاتضيع السالفة..
تركي عقد حواجبه وميل راسه : أي سالفة ..؟
طلال : ناوي تخطب يالخاين ولا تعلمني ..
تركي ابتسم وهز راسه :أهآآآآ .. قلت لما اكلم الوالد بقولك ..
طلال : من قرايببنك ..؟
تركي : بنت عمتي .. بس بيني وبينك لان لسآآ ماخبرت أحد ..
طلال : افا عليك يالغالي .. سرك ببير..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:55
علي وفارس >>لايفترقآآن بكل مكان ^_^
فارس ناوي يفتح موضوع الزواج لــ علي ويجس نبضه ..
فارس : علي ..
علي : أأمر ..
فارس : اشرايك نخطب >>>يرقعهآآ عشان قلب اخته
علي ببتسامة : فكرة والله .. بس مشكلتي لساني مالقيت البنت الي يببيها قلبي ..
فارس ابتسم له ورمش : وشلون البنت الي تبيها .. لها مواصفات قياسية .؟
علي يمسح على دقنه : والله مدري يعني ابيها اخلاق ادب جمال .. احترام يعني كذا واهم شي تكون رومانسية ..
فارس يغمز له بخبث : ياخطييييييييييييير .. وبينه وبين نفسه :ياالله نفس مواصفات سارة
علي ابتسم وكأنه استحى من فارس : اقول انا اذا جلست معك بروح وطي..
فارس : لا ابجد .. يعني انت المواصفات الي قلتها .. لوكانت بواحدة من بنات قريبينك خطبتهآآ ..؟
علي وبكل ثقة وابتسامة : أكييييد .. انا قلت ودي اوصي حور تجس نبض واحدة من بنات عمتي وخواتك وتشوف اكثر واحدة تناسبني بس اتردد.. مدري ليه .؟؟
فارس : وليه تتردد يمكن تتأأخر وتفوتك بعدين ..نصيحة مني لاتتأخر ..
علي عقد حواجبه :لازم اكلمها الليلة ..

بدر: هلا والله بعيال العم ..
علي وفارس : تو الناس لاكان جييت ..
بدر بمزح : اطلع يعني .؟
علي : اجلس زييييين .. لاتهببب كثيير

خالد وعبدالله كل واحد جالس بجهة .. وكل واحد يناظر الثاني وكأنهم ودهم يتهاوشون .. والي قاهر عبدالله ان يوسف جالس بجنب خالد.. بينه وبين نفسه : آآه اخووي ويضربني آآخ يالقهر

بوتركي وبويوسف وبوبدر ومعارف بوتركي بشركة جالسين ويسولفون .. وياخذون ويعطون بالحكي وي بعض..

سامي راح لعند تركي ويحكي معاه .. ويتكلم معاه عن الاوضاع ببريطانيا وكيف الحياة هناك والدراسة ومن هالقبيل ..

نرجع للحـــــــــــــــــــريم..

شهد : الا اقول حور ..
حور : امري ..
شهد : سارة مخطوبة او محجوزة ..؟
حور ببتسامة :هي مو مخطوبة ولا محجوزة بس تنخطب كثيييير .. بس الله سبحانه لسآآ ماكتب لها الي راح تكون من نصيبه ..
ريم : الله يوفقها تستاهل ..


اروى : سارة عيونك فاضحتك صحيح فرق بيني وبينك سنة بس مايمنع اني اكلمك بمثل كذا ..
سارة عطت اروى ظهرها : اروى حبيبتي .. والله مافيني شي ..
اروى بزفره : راحت لعندها ومسكتها من اكتافها : حبيبي سارة أنتي اختي ووالله احبك ولا ماكان اهتميت فيك ..
سارة غمضت ورفعت راسها وخذت نفس عشآآن تمسك دموعها : اروى والله انتي عزيزة غالية ومعزتك وغلاك من معزة وغلاة نور ونوار ..
اروى ايئست من سارة :طيب حبيبتي ماتبين تقولين ولا تفتحين قلبك ..اوكي ..بس افردي وجهك .. لاتكشرين ..
سارة ضحكها كلام اروى : ههههه ضحكتيني وانا ماودي اضحك والله
اروى ابتسمت :لوادري من زمآآن قلت كذا ..
ودخلوا داخل المجلس .


بعد 10 دقايق الرجـــــــــــــــــــآل مشوا كلهم ماباقي الا الأهل بس والأولاد وخوات طلال مشوا بعد ماسلموا على أهل تركي وقرايبينه ومعارفهم كلهم مشوا ماباقي الا البنات وشريفة وام يوسف وام بدر بس ..


علي :فارس قوم ياخي ابي اتمشى بالحديقة شكلها رهــــــــيب..
فارس :يالله قوم ..
علي وفارس طلعوابالحديقة ويتمشون ..
خالد وتركي جالسين يسولفون عن الموااقف الي صارت بالمجمع ..
بدر تعب لان اليوم اول يوم دوام مع ابوه بشركة ومشى يريح ...
عبدالله جالس يسوولف مع ابوه وعمه عن الدراااسة وخاله سامي ..

البنات قاموا شغلوا لهم سي دي عشان يرقصون اغنية ((سواها قلبي )) ....>>افكار نور وماتسووي مجهزة كل شي ..

كلهم رقصوآآ عدآآ سارة الي تتفرج عليهم وتبتسم لان مالها مزآآج للجو بس غاصبة نفسها ..
نور ماشاء الله عليها المركز الأول برقص .. ونوار رقصهآآ ناعم بس تحرك اكتافهآآ وايدينها واروى رقصهآآ كوكتيل مرة تحرك خصرها ومرة ايدينها ..ولجين رقصهآآ كلاااااس بالمرة نااعم .. واريام ماتعرف ترقص كثيير بس قامت وياهم تحرك ايدينها .. والأمهات يناظرونهم ويبتسموون وكل واحد تتمنى لبنتها السعادة وتشوفها ببيت زوجها

حور : سارة اشفيك ..؟
سارة بارتباك : هآآ .. ابد سلامتك بس ابي اروح البيت احس جااني النوم ..
حور : هههه الله يعينك أجل >>ماصدقتها حور بس ماحبت تضغط عليها
سارة :عن اذنك بطلع دورة المياه ..
حور : خذي رااحتك ..


سارة بعد ماطلعت من دورة المياه طلعت للحديقة عشآآن تاخذ شووية هواء اشووي ..
بـــــــــــــــــــــس ...

أم بدر : اقول اختي شريفة ..
شريفة : أأمري يالغاليه ..
أم بدر : ماتحسين أن أخوي محمد هالايام كل تعبان وملامحه متغيره
شريفة انشدت للكلام : تصدقين من زمان ماكلمته ولا سئلت احس اني مقصرة معاي وهذا اخوي الكبير بس الظروف شسوي واحيانا انسى الله يلعن الشيطان ..
ام بدر: يالله معذورة ياختي ..

بالحـــــــــــــــــــــــــــــــديقة .. فارس بعد عن علي ودخل للمجلس يوم شافه رايح ناحية الكرسي على اساس لأخته .. آروى
سارة شهقت يوم التفتت وشافت علي الي حاط يده على كتفهآآ لان يفكرهآآ اخته اروى نفس لون الفستان وقصت شعرهم متقاربه لبعض بس سارة اطول من اروى بشويآآآت بس للأسف سارة كانت جالسه عالكرسي .. وحسبهآآ آروى ..

علي لاشعوريا انبهر بجمال سارة وظل يناظرهآآ وهي جامدة بمكانها انصدمت مو عارفة شتسوي ..
سارة تتنفس بقوة من هول الصدمة وقلبها يدق بقوووة ودموعهآآ اشوي وتنزل .. ماشافت حالها الا قامت وحطت الشال على شعرهآآ وركض للغرفة القريبة من قاعة الحريم .. ودخلت على طول .. علي حاول يناديهآآ وكان ووده يناديهآآ بس ماقدر .. حط يده على رااسه .. ونزل شماغه وعقاله .. وناظر فوق..:ياااااااااربي انا شسوويت ليه يوم شفتها ماتحركت ضليت اناظرها.. موحراام ...؟ الله يلعنك ياابليس..

سارة سكرت الباب وغفلته .. وضلت متسنده عاالباب وتبكي من غير صووت ..
وهي تحس قلبهآآ فرحآآن ونفس الوقت حزيين فرحآىن لان اغلى الحبايب حس فيه وحزين لان ماحب احد يشوف الجسد الي يحويه هالقلب من غير حجاب ..
سارة مغمضة عيونها وراسها عالباب مسندته وبصوت خاافت: سامحني يارب والله موقصدي بس مدري انشليت يوم شفته

علي دخل المجلس ومتضاايق ..
فارس: باين عليك مالك خلق أي احد ..
علي :بقووة انا الحين بمشي ..
فارس : توالناس ..
علي وقف :أي تو الناس الكل مشآآ والساعه 12 ونص وانا بمشي
فارس :طيب برااحتك وياليت تهدي ..
علي:يصير خير ..عن اذنك ..
فارس استغرب اول مرة اشوف علي بهالحال بينه وبين نفسه : انا لازم امر لعنده بعد ماطلع ولا لالا خليها بكرآآ .. بخليه يرتاح اشووي يمكن يبي يجلس بينه وبين نفسه

الكل طلع ورآآح على بيته حور مع يوسف / البنات مع فارس وعبدالله / بويوسف مع ام يوسف واخته شريفة واريام / بوبدر مع مريم ولجين / خالد لحاله / تركي وابوه وآروى / سامي لحاله..

بعد 3 ايام .. قرر علي ان ياخذ رقم سارة من جوال اروى ويعتذر منها لان ماكان قصده ..
وصل مسج لسارة ( السلام عليكم والرحمة .. عذريني يابنت العم ..انا فكرتك اروى والله العظيم لان الشال نفس شال اروى وفكرتك اروى ..ومدري شنو الي خلاني واقف انا استغربت من نفسي بس سامحيييني .. انا انبني ضميري ولا راح ارتاح الا لما اخبر واعتذر لك .. سلام يابنت العم ..)

سارة ابتسمت من قلب :أمممممم شنو ارسله .. ووصل المسج لعلي( وعليكم السلام ورحمة الله .. حصل خير خلاص ماكأن صار شي وانا حاولت اقوم بس مدري شنو الي جمدني عالكرسي .. سيآآ ..)
علي ابتسم وحس بشعور غريب .. قال بينه وبين نفسه : اصيلة يابنت العم ..







بعد مــــــــــــــــرور اسبوعين ..
وبعد ماحاول فارس يعرف علي من فارس شنو الي فيه بالمنتجع علي رقع السالفة وقاله ان كان متضايق لان تذكر والدته .. وتركي كل ماحاول يفاتح ابوه بالموضوع يطلع له شي ثاني .. وسارة علي تعلقت فيه اكثر واكثر واكثر .. وعبدالله قال ردة فعله تجاه الموضوع الي فاتحته نور وكانت ردة فعله منطقيه وخبر اخته بأن مافيها شي البنت لوحبت واذا الولد عجبته يتزوجها وبيحبها بعدين وخبرت وجود ووجود افرحت وقالت ان الأمل بالله كبير .. بوبدر وبويوسف وبوتركي حالتهم حاله مع شركاتهم ومناقصتهم مرة تصيب ومرة تخيب .. بس الحمدلله ماشي حالهم .. بدر خبر أمه بالموضوع بس لسآآ ماتقدموآآ .. يوسف خلصت اجازته ومن رحلة للرحلة بهالطياراان .. ام يوسف وام بدر وشريفة مع اعيالهم مثل مااهم .. سامي لازال بصرااع مع عمه الي مدري من وين طلع له من جديد ..ويبغآآ يخبر اخته فاطمة بس متردد .. لجين مثل ماهي مع السكر ..نور ونوار وآروى على حالهم لاجديد .. اريام .. تحس داائما انها متضايقة بس تفضل انها تكتم ..وتبكي كل ماتذكرت ابوهآآ ..
خالد وعبدالله لاجديد حزازيات××حزازيات .. فارس انتظاامي .. وعلم سارة عن الي دار بينه وبين فارس عن موضوع الزواج سارة مابينت له أي تعبير تجاه الي صار بالحديقة وابتسمت له وبس.. طلال وخوات طلال لاجديد..


>>>يتبع

xx banooota xx
25-04-2010, 11:56
بالمـــــــــــــــــــــــــستــــــــــــــــــش فى ..
علي جالس يعالج الطفل الي عنده ..
الأب: هآآ يادكتور بشر..
علي ببتسامة وهو جالس يحرك رجول الطفل: لا لاتحاتي ان شاء الله راح يمشي بس لازم تعرضونه لأشعة الشمس لان الشمس تساعد الطفل على المشي .. وولدك شبه عاجز يعني مصيره باذن الله راح يمشي بس لازم تهتمون فيه .. لان عند لين عظآآم ..
الأب : تسلم يادمتور ماقصرت ..
علي ببتسامة :ولو ..هذا وااجبي وملزوم فيه .. بس راح اكتب لك على موعد للطفل يعني بعد اسبوعيين عنده مرااجعه عشآن اشوف حالته اشلون صارت .. وماعليه شر ان شاء الله
الاب : ان شاء الله خير ..
علي : الله كريم ..
الاب : يعطيك العافيه مع السلامة ..
علي : سلااام ..

فارس يكلم الممرضة الي معاه .. يالله نادي الي بعده
الممرضة راحت لفرفة الانتظار للنساء : أريام زيد الـــــــــــ........
اريام قامت ومشت وراء الممرضة ودخلت معاها للغرفة ..وفارس كان مشغول بالاوراق الي قدامه ولارفع راسه
وهو عارف انها اريام بنت عمته بس تجاهل هالشي بالمستشفى وبتعامل مع الكل على انهم مرضى حتى لو كان احد قريب له .. فارس أشر عالكرسي : تفضلي أختي ..
اريام بخجل راحت وجلست على كرسي الاسنان وبينها وبين نفسها : ياربي شالموقف الي نحطيت فيه .. >>ياكره هالموقف اذا عالجك احد من اولاد عايلتك
ترك فارس الاوراق وجا لعندهآ وهويلبس نظارته : شنو مشكلتك أختي اريام ..
اريام وهي ماتناظر له وتناظر قدآم وتأشر على سنهآ : سني بدأ يسوس ..
فارس شغل اللمبة ولبس كمامته وقرب من عندهآ :طيب وريني ..
فتحت فمهآ وغمضت عيونهآآ وفارس يشوف سنها وشنو يحتاج له : لازم احشيها لك ..
اريام تخاف من الأبره مسكينه .. فارس طلب من الممرضة أنها تعطيه الابره وعطتها اياه واريام مسكينه دمعت عيونهآآ استغرب فارس : سمي بالله وان شاء الله مابتألمك وبعدين ترى يدي خفيفة أنا ..
اريام بخوف من الابره : طيب ..
فارس بيدق الابره ماشاف الا اريام بعدت :خلاص خلاص مابي احشيهآآ
فارس وهو بعد عنهآ وميل راسه على جنب : اريام خابرك كبيرة مو صغيرة تخافين من الابره ..
اريام انقهرت منه : لا بس انا والله من متوسط ماعمري حشيت سن ..
فارس وفيه الضحكه بس كتمها : طيب غمضي وسمي بالله واذا وجعتك رفعي يدك .. وبوقف .. طيب .؟
اريام: طيب ..
فارس ضرب الابره واريام ماحست بالالم وبدآ باالآله يحفر السن عشان يحشيه وانتبه ليدينهآآ اشلون رااصه عليهم من الالم .. بس ماعطى نفسه مجال ان يتعاطف مع هالموقف .. من دون شعور اريام مسكت يد فارس وبعدتهآآ فارس هنآآ علامات تعجب عبى وجهه .. واريام تفشششلت : سووري والله ماكنت اقصد بس عورني بقوة
فارس : لالا دايم تصير عندي .. معورة >>بس الي خله فارس يتعجب انها بنت عمته
خلص فارس من اريام .. وجلست على الكرسي الي بجنب مكتبه عشان يكتب لها علاجات لاسنانها :هذي مضمضه داومي عليها لمدة اسبوع ..
اريام وهي هاايمه وسرحاانه .. وفارس يمد لها الورقة وهي بعالم ثاني ..: اريام اريام ..
اريام بارتباك :هآ... آآ نعم..
فارس مابين ابتسامته : تفضلي صرفي هالعلاج اليوم اذا تقدرين ..
اريام :ان شاء الله .. يعطيك العافيه وطلعت من عنده ..


بيــــــــــــــت محمد التلفون يرن ...
الشغالة :الو ..
شهد : السلام ..ماما هنآآ ..
الشغالة :ان ساء الله ..
ام يوسف : نعم ..
شهد : اهليين ..
ام يوسف : من معي ..؟
شهد :انا شهد اخت طلال ..
ام يوسف :ياحي الله شهد .. شخبارك يمة ,.؟
شهد :بخير ياخاله..أنتوا اخباركم ..؟
ام يوسف :الحمدلله من الله ابخير..
شهد : خاله.. ابغاك بموضوع ..
ام يوسف: أأمري يابنتي .
شهد : لا مايصير يالتلفون لازم أجي لعندك .. بس مدري الوقت الي يناسبك..؟
ام يوسف :حياك الله يابنتي باي وقت ..
شهد: اليوم ..؟
ام يوسف :حيااك..
شهد: مع السلامة
ام يوسف :الله يسلمك ..


آروى : يادوبآآ تجين طيب انا بجمعكم كلكم عشآآن نبغآآ نهبب اشووي قبل الاختبارات ..
لجين :ان شاء الله من عنوني ..
أروى :تسلم عنونك ..اوكي بدق على باقي البنات سيآآ ..
لجين :سيآآ ..

أريام : آممممم ان شاء الله مايصير عندي شي وأجي ..
آروى :ريومة عاد والله ازعل اذا ماجيتي ..
اريام قلت لك ايه اجي بس ان شاء الله حزتها مايصير عندي ظرووف ..
آروى :طيب أتمنى تجيين .. سيآآ
اريام :سيآآ ..


آروى : لاتنسين انتي وخواتك زي ماوصيتك مو تنسييييين..
نور : افا عليك .. انا انسى هالاشياء ..لال حبيبتي مانسااها..
اروى :ابعد بنت عمي والله هذا الي احبهآآ ..
نور :ههههههه طيب طيب .. لاتطحين علينا
اروى :مالت .. يالله سيآآ ..
نور :سيوهآآآآآت

دقت اروى على وجود ولطيفة وعزمتهم لانهم من ربعها الي بالجامعه ..
بدر : يمه شسويتي بموضوعي ..
مريم : خلاص انا اليوم بروح بيت عمك .. بس انت ملزم تبيهآآ .
بدر ببتسامة جانبيه : اكيد يمه اجل العب انا ..؟
مريم :الله يكتب الي فيه الخير ..

بغرفة بوتركــــــــــــــــي ..

تركي : يبه ابيك بموضوع ..
عبدالعزيز : أأمر ..قول .؟
تركي متردد : يبه .. آآ ..يبه انا ابي اخطب ..
عبدالعزيز استانس :هذا الساعه المباركة .. حاط ببالك أحد ..؟
تركي ابتسم : ايه يبه ..
عبدالعزيز : ومين .؟
تركي : انت مين تتوقع يبه .. قبل لااقولها .؟
عبدالعزيز : انا شآآك ان الي ببالك سارة بنت عمك ..
تركي ببتسامة :لا لا لا ..
عبدالعزيز :أجل مين..؟
تركي : اريام بنت العمة شريفة >>>ماتوقع بوتركي لان يفكر اولاده يعاملونها على اساس اخت لهم
عبدالعزيز من الفرحة وقف : لاتقول ..؟
تركي :والله يبه ..
عبدالعزيز : رفع ايدينه ..الحمدلله يارب .. زين ماخترت ياولدي .. اريام جنة ..
تركي :ان شاء الله توافق ..
عبدالعزيز: خل ثقتك واملك بالله ..
تركي : والنعم بالله ..


الساعة 8 ونص بالليـــــــــــــــــــل ..
ام يوسف : حي الله من جآآنا
شهد :الله يحيك ..
ريم :وين سارة والبنات ..
حور : اشووي وينزلون ....الا اخبارك ياازهار مع الكلية ان شاء الله تمام .؟
ازهار :الحمدلله تمآآم التماام بعد..

نور : غريبة جايين اهل طلال ..
نوار :اتوقع جيين يخطبون ..
نور : صح عليك اجل بالأولى يزورون بيت عمي بوتركي .. مو بيتنا اذا كانوا زيارة بس شكلهم زي ماقلتي جاايين يخطبون ..
نوار :من تتوقعين ؟
نور : اتوقع سارة .. لانهم ليلة حفلة تركي ماشالوا عينهم عنهآآ وداائما يسئلون عنها حور ..
نوار : جاايز ..!

حور تطق باب غرفة سارى ..
سارة : مين .؟
حور : أنا ..
سارة وهي واقفة قدام التسريحة تتعدل :تفضلي حور ..
حور :هآآ ماخلصتي .؟
سارة :ثواني ونازلة ..
حور :طيب انتظرك ..


نزلوا البنات وجلسوا يسولفون مع خوات طلال ..
ريم : نور انتي شنو تخصصك ..
نور :انا ونوار نفس التخصص علوم طبية تطبيقية ..
ريم :حلو.؟
نور : والله حلو بس يبي له مثابرة ..
ريم:الله يوفقكم ان شاء الله ..
شهد :أخبارك ياسارة مع الطب
سارة ببتسامة ودلع عفوي :والله حلو بس يبي له احس انتظر التخرج بفارق الصبر ..
شهد : طب وشو .؟
سارة :اسنان ..
بعد ماقاموا البنات يجيبون القهوة والحلا .. ويضيفونهم شهد استغلت الفرصة عدم وجود سارة ..
شهد : ام يوسف جايين نطلب اييد سارة لــ طلال ..
ام يوسف : والله يابنتي مايعيبكم شي بس الراي الاول والأخير للبنت ..
شهد : ايه خليها تفكر على راحتها .. وان شاء الله مانختلف مهما كان رايها ايه اولا ..
ام يوسف ببتسامة :الله يكتب الي في الخير..

دق جوال ام يوسف :نعم
ام بدر : هلا ام يوسف..
ام يوسف :اهلين
ام بدر : ان شاء الله بجي عندك الساعه 10 عندك شي .؟
ام يوسف استغربت من جية ام بدر المفجائة:لاحياك ..البيت بيتك
ام بدر :تسلميين مع السلامة

البنات جابوا القهوة والحلا وضيفوا خوات طلال وضلوا يسولفون

xx banooota xx
25-04-2010, 11:57
شهد : هلا طلال ..
طلال :انا يم البيت ..
شهد :احان طالعين .. الحين وسكرت الجوال
خوات طلال سلموا عليهم قبل لايطلعون ..
ام يوسف:حياكم الله .. تشرفنا بزيارتكم ..
شهد :تسلمين ياخاله ..

البنات على طول سئلوا ام يوسف .. :يمه غريبة اهل طلال جاين ..
سارة :صح غريبة ..
ام يوسف: جايين يخطبون ..
سارة باستهزاء وتلعب بشعرهآآ : أكيد نور هههههه
نور تخصرت :وليه ماتكونين انتي .؟
نوار : لا تتهاوشون خلونا نسمع كل شي ..
حور : سكتوا خلاص ..
ام يوسف : بلاكم قطاوة تتخانقون ..
البنات ضحكوا على كلمة امهم ..: هههههههه
ام يوسف : خوات طلال جايين يخطبون سارة
سارة اختفت ملالمح ضحكتها وعقدت حواجبها ونزلت رجلها :شنو ...أأأأنا ...؟
ام يوسف :ايه انتي ليه مستغربة ..
سارة :ايه بس انا موموافقه
حور :يؤؤ .. والله انك عبيطة مع احترامي لك ..طلال زيين .. وداائما تركي يمدحه..
سارة وقفت وعطتهم ظهرها :ايه بس انا ماابيه رفضت كثيير قبله .. جات عليه هوو .
نور نوار ناظروا بعض ونوار رفعت حاجبها وهمست لــ نور :ماقلت لك تحبه ولازالت تحبه وهو ولد عمنآ
نور :سكتي لاتسمعك ..
قطع عليهم لما سمعوا صوت الباب والتفتوا كلهم للي جاي وشهقوآآآآآآآآ .................
عالساعه 10 الا ربع ..
بالمستشفــــــــــــــــــــــى

علي مر فارس بمكتبه وجلس على طرف الطاولة ..
علي : فارس ودي افاتحك بموضوع ..
فارس وهو يتعلك :سم ياولد العم .
علي : يرحم أأمك عاد لاتتعلك قدامي تدري مااوطن العلك ..
فارس يضحك ويصفق بيدينه : هههههه قوية عاد ماتوااطنه .. خذ كلينكس ورمآآه طيب وهذا العلك ورمينآآه .أأمر ..
علي :عزمت أخطب ..
فارس فز من عالكرسي وعقد حواجبه خوفا على مشاعر سارة : مييييييين .؟
علي يناظر تعابير وجه فارس: طيب ليه انفعلت كذا ..؟
فارس يبتسم ابتسامة مزيفة : لا ..بس لاني حبيت اخوفك واسوي اكششن وبرواااق :طيب من الي قررت تخطبهآآ .؟
علي : بنت العم ..؟
فارس يستهبل وباخلة فرحة كبيرة لوكانت سارة :فيه عايلة عندنا اسمها العم .,.؟
علي قام من على الطاولة :فارس يرحم امك لاتستهبل .. انا اكلمك جد
فارس رحم مشاعره قام ومسكه من اكتافه : ههه طيب والله ابغأ الطف الجو ... طيب أي واحدة فيهم ..؟
علي على نفس وضعه : سارة أختك ..
فارس بينه وبين نفسه وده يصرخ ويقول ياااارب اخير سارة حصلت مناها .. ونفس الوقت وده يضم علي ويبارك له ومايبين له شعور سارة تجاهه: طيب .. انت رجل يعتمد عليك ومايعيبك شي ..
بس لازم تجون وتتقدمون وناخذ رايها..
علي تكتف :اشراايك اكيد هذا الي بيصير...

ام بدر بطريقها مع بدر لبيت اخوها طبعا بعد مااخذوا راي ناصر ..وناصر استانس وفرح لولده ..
بدر: يمه تكفيين ادعي لي..
ام بدر : ان شاء الله والله انا متأملة خير س انت الله يهداك متوتر ..
بدر : ان شاء الله يمه ان شاء الله ..


بيت محـــــــــــــــــمد .. كلهم راحوا لعنده وضموه وبووسه وحضنوه من عظم شوقهم له ..
حور حضنته بقوة لاشعوريا قدام بنات عمها وخالتها بس ارحموها جلسوا عالكنب وخلوهم هم مكانهم يم الباب:اشتقت لك وربي اشتقت لك
يوسف: لهدرجة فرااقي هبلك ..
حور : مافهمت عليك ..
يوسف ايتسم بخبث : يعني افهم منك قمتي تتجرئين وتحضنيني قدام امي وخواتي حور نزلت عيونها على وضعهم ..: اوووب سووري والله ماكان قصدي بس لاشعوريا طلعت مني
يوسف: فديت هــ لاشعوريا ..
حور بدلع :يوســـــــف..
يوسف:اشرايك بالمفجائة
حور :تهبل وضربته على صدره بس مالت عليك ماتخبرني انا عالأقل..
يوسف: نونو ..


دق جرس الباب ويوسف خلى حور تصعد جناحها وراح يوسف للباب وفتحه
ام بدر : الحمدلله على السلامة .. متى رديت ..
يوسف:الله يسلمك عمة توني الحين .. فجاائتهم.. تفضلي دخلي امي داخل
ام بدر : تسلم ياولد الغالي
يوسف صعد للجناح وام بدر جلست مع ام يوسف وبنات اخوها
نوار :عمتي ليه ماجات لجين . . معك ..
ام بدر ترقعها : ههه مدري عنها .. لان يوم اجي هي بغرفتها
نوار :دوبآآ انا اعلمها ..
ام يوسف: حي الله ام بدر مابغيتي تزورينآآ .
ام بدر : الظروف كذا جآآت .. ام بدر غمزت لام يوسف ام يوسف فهمت عليها
ام يوسف: ام بدر قوزمي معي للمجلس الداخلي ابغاك بموضوع ..
ام بدر : ان شاء الله
قاموا ودخلوا االمجلس :امري يام بدر
ام بدر: جاية اطلب منك طلب وان شاء الله ربي يتممه على خير
ام يوسف: لو عيوني ماتغلى عليك ياخت الغالي
ام بدر: اصيلة يام يوسف.. بدر حآن قلبه يبي يخطب .. وسئلته حاط بالك بنت قال ايه قلت له منو قالي .. بنت عمي بويوسف ..
ام يوسف: طيب .؟
ام بدر : بدر يبغآ نوار
ام يوسف ابتسمت وبفرحة : والله لوبيدي عطيتك اياها هدية بس لازم اسئلها واشوف راايها


نور : اقول ساروووه ..
سارة وهي تاكل مكسرات :: همممم
نور : ليه بترفضين وليد او بالاصح رفضتيه ..
سارة وثقت عن الأكل وناظرتها بنظرة ورفعت حاجب : وليه انتي تدخلين بخصوصيات غيرك .. ابغا افهم ..
نور : لا بس ابغا اعرف السبب حرام عليك ياظالمة هذا ...ولا انتظر احسبهم نوارووه حسبي معي ..
كم مرة انخطبت .. ذاك اليوم .. يوم احنا بثانوي ويوم

سارة انهبلت منها وماتت من الضحك على هبال اختها: هههههه صج انك هبلة اذا انا نسيتهم انتي مانسيتي هب عليك ..
نور : قولي لااله الا الله يالعيااانه
سارة تمددت عالكنبة وحطت يدها على بطنها وتلعب بشعره وهآآم تفكيره بعلي : همممم مابرد عليك خليني بس..

طلعت ام بدر مع ام يوسف من المجلس ودق جوال ام بدر .. يسئلها بدر اذا خلصت ولا لا وقالت له خلصت قالها انا انتظرك بجنب البيت .. وطلعت ام بدر ولزمت عليها ام يوسف تتعشآآ بس ام بدر قالت ماقدر ان شاء الله مرة ثانية
سارة نطت عند امها: الا شعندهآآ عمتي مريم ..
ام يوسف: اليوم يوم الخطبة العالمي ..
نور تركت الصحن الي بيدهآآ ونطت عند امها .. : صدق يمة ومنو بعد ..؟
نوار تاكل وبكل ثقة : أكيد انتي يانويير
ام يوسف تناظر لــ نوار :وليه ماتكونين انتي اينوار
نور هنا وقف قلبهآ من هول الصدمة تحس نفسهآآ بتموت من القهر ..
نوار وقفت فجائة عن الأكل وحطت الصحن عالطاولة ..سارة عقدت حواجبهآآ : يمه لاتكلمين بالالغاز ..
ام يوسف: طبعا لاعن بيت طلال ولا عن بيت عمتك لاتكلم أي واحدة منكم قدام ابوها انا راح اكلمه وهو بيشوف رايكم لان انا ماقدر اتفاهم معاكم وخاصة انتي ياسارة تعبت معك من كثر الرفض..
طبعا ام بدر جاية تخطب نوار لــ بدر .. نور هنا مسكت دموعها وسوت نفسها مو مهتمه ونوار تبادلها نفس النظارت الحزينة
نور :أووه من قدك ..
نوار:افهمت نبرة وحركة اختها .. ابتسمت ابتسامة مزيفة ..
دخل الوالد عليهم .. بتكلمه ام يوسف بالموضوع الا ويدخل فارس ..
ام يوسف: نور نوار سارة على غرفكم ونادي ليوسف وانتي صاعدة ..
سارة :ان شاء الله يمة
فارس:ليه يمه صعدتيهم
ام يوسف:عندي كلام بقوله لكم وانتوا تصرفوا بلي تشفونه صح ..
الوالد وفارس بتعجب :كـــــــــلأام..
دخل عبدالله وشافهم جالسين .. : أووه اليوم فارس مبكر ..
فارس : لا والله ... ياشيخ انت الي جاي مبكر مو انا طالع الساعه كم..
عبدالله يناظر للساعة :: آآه صح


بوتركي وجنبه تركي بالجوال : السلام عليكم
شريفة :وعليكم السلام..هلا باخوي ..
بوتركي : تسلمين يالغاليه ..طالبك طلب ولاترديني ..
شريفة : سم ياخوي .. لو عيوني ماتغلى عليك ..
بوتركي : تركي يبغآ يكمل نص دينه .. ووده في اريام ..


انتهى البارت الخامس..

انتظروني بالبـــــــــــارت السادس..

توقعآآتكم

xx banooota xx
25-04-2010, 11:58
((البارت السادس))

بوتركي وجنبه تركي بالجوال : السلام عليكم
شريفة :وعليكم السلام..هلا باخوي ..
بوتركي : تسلمين يالغاليه ..طالبك طلب ولاترديني ..
شريفة : سم ياخوي .. لو عيوني ماتغلى عليك ..
بوتركي : تركي يبغآ يكمل نص دينه .. ووده في اريام ..
شريفة ببتسامة : البنت بنتك ياخوي وانت ابصر بمصلحتها .. انا ماعندي مانع بس لازم اشوف راايهآ ..
تركي ومتحمس وهو يناظر ابوه ويأشر لأبوه وبصوت منخفض : شقالت يبه .؟
بوتركي وهويهدي ولد ويأشر له وهو يكلم أخته : تسلمين يالغاليه بس انتي شووفي رايها وردي علي وخليها تفكر على مهلها لا تعجلينها ..
شريفة :ان شاء الله ..


سارة تضرب باب جناح يوسف : يوسف ... يوسف ..
يوسف وهو عالسرير وبحضنه حور : يالييييل .. منهم .. جااين بوقت مو مناسب ابد..
حور ضحكت بدلع : والله عليك طلعآآت يايوسف ..
يوسف وهو يقرص خدهآآ: شقصدك ..؟
حور : سووووفي .. والله ماقصدي شي ..
سارة وتطق الباب بقوة >>متعمدة : يوسف امي تبغاك تحت
يوسف : هذا الي بقوم وبذبحهآآ
قام يوسف من على السرير وفتح الباب : خير .. امري.. تدللي..
سارة كاتمة ضحكتهآ : أمي تبيك تحت بموضوع ضروري..
يوسف وهو يناظر الساعه : اوكي اوكي .. دقايق ونازل..
سكر الباب وراح عند المرايا يضبط حاله : حورري انا بنزل تمي تبيني بموضوع ..
قامت حور من السرير وحضنته من وراه وراسه على كتفه : حبيبي والله قهر .. تنزل وانت لساتك جاي
يوسف لف عليها ولف يدينه على خصرهآ وهي لفت يدينها على رقبته : امموت انا بهالصوت .. والغنج ..
حور : نزلت راسهآ : طيب لاتتأخر على خالتي انزل .. انتظرك ماراح انام ..
يوسف وعطآها بوسه بعنقهآ : ان شاء الله ... اذا تأخرت نآمي طيب حووبي ..
حور وبدلع عفوي: هذا اذا قدرت ..
نزل يوسف تحت .. والبنات راحوا على غرفهم ..
سلم على أبوه وباس راسه : هلا يبه ..
بويوسف : متى جيت انت .. توني استوعب ومن ساعه تقول امك نادوا يوسف وتوني انتبه انك مسافر وجيت
يوسف : ههههههه .. سويتها سربرايز..
سلم يوسف على فارس .. بس ماسلم على عبدالله لان مازالوا كل واحد ماخذ خاطره على الثاني من الموقف الي صار بينهم .. طبعا ماحد تكلم لان عارفين الوضع بين بعض..
ام يوسف : اليوم جآوا ناس ..
بويوسف : ومين ..؟
يوسف : من وين عايلتهم
فارس: كملي ..
عبدالله مستمع بس>>خخخ
ام يوسف : طلال الـ ...... الي يعرف تركي .. اهله جاييين ..
بويوسف: وبعدين .؟
ام يوسف : طالبين يد سارة لطلال ..
يوسف رفع حاجبه : طيب..؟؟
فارس وقف : لآآآآآآآآآ ..
استغربوا كلهم من ردة فارس المفاجئة..
بويوسف : فارس الله يهداك ليه لا .. انت تعرف شي احنا مانعرفه ..
يوسف : فارس يرحم والديك في شي .؟
فارس بارتباك : لا مافي شي ... ويرقع السالفة .. بس فارس لسآآ باقي له سنتين ببريطانيا .. وانا مابي سارة تتغرب ..
>>>طبعا البنات وااقفين قريب من الدرج يبون يسمعون شنو الي بيدور بين اخوانهم وامهم وابوهم ..
سارة بصوت خافت ورفعت يدها : يييييس
نوار : الله يدوم الفرحة اخت سارة ..
سارة ضربتها على راسها بالخفيف: سكتي انتي خل نسمع ..
يوسف : وشفيها لوراحت وياه ..
فارس جلس عالكنبه :سارة ماتتغرب ..
بويوسف وام يوسف: الراي الاول والاخير لسارة ماحد له سلطة عليها ..
يوسف: خلصتي كلامك يمه ..
ام يوسف : باقي موضوع ثاني ..
بويوسف: قولي يام يوسف..
ام يوسف: قبل لاتجون جات عندي اختك مريم وطلبت يد نوار .. لـ بدر..
بويوسف: بدر والنعم فيه وعاقل ويعتمد عليه ورجل .. يعني ماينرفض..
نور ماسكة دموعهآ ناظرت لنوار .. نوار مسكت يد نور وتحسسها بالامان وكأنها تقول لها لاتخافين ماراح اوافق..

يوسف: بدر مااحتك معاه كثير .. بس رجل صراحة ..
فارس مبتسم : الله يابدوور .. تخطب وانت اصغر مني..
أم يوسف: تعبت وانا احن عليك
فارس قام جنب امه وباس يدها وراسها : افا عليك يام يوسف .. والله انتظري علي بس الاقي البنت الي احسها تناسبني .. واخليك تخطبينها لي ..

بويوسف : اريام بنت عمتك شريفة ..
يوسف: واروى ولجين .. طب وتخير.. هههه
فارس : يعني مشروع زواج عندكم هههه..
عبدالله : يبه ..
يوسف ويناظره باشمئزاز بس عبدالله مو معطيه وجهه ..
بويوسف: آآمر يبه ..
عبدالله : ميامر عليك ظالم .. ترى بدر ينحط عالجرح يبرى .. لاترفضونه ماظن تلاقون احسن منه ..
استغربوا من رد عبدالله وكمل : تصبحون على خير بصعد انام
ام يوسف: ماتعشيت
عبدالله: متعشي مع ربعي ..
البنات هربوا على طول لغرفتهم عشان لايششوفهم عبدالله ..
فارس بعااااااالم ثاني..
يوسف: بوشباب وين مسرح ..
فارس بارتباك : هآآ لا بس مصدع >>طبعا تذكر الموقف الي صار يوم اريام تمسك يده بطريقة عفوية والموقف انطبع بعقله . بس يحاول يتجاهله بقد مايقدر...



علي عند رجول ابوه وحاط ايدينه بيدين ابوه : تكفى يبه الحين دق..
بوتركي عالكنبه : الوقت متأخر اشوي وعمك يادووبه طالع من الشركة .. قووم وجلس زي الناس
تركي وميت ضحك : هههههه والله وتبي تصير معرس .. ياعلي
علييلتفت عليه: اقول ورى ماتسكت .. لاتوترني اكثر ماني متوتر... ها يبه تكفى الحين
بوتركي :امري لله ..
علي : هييييييييييييييه
آروى توهآآ نازلة من غرفتها : اووه مجمعين ..
تركي :تعالي حبيبتي .. انا ابيك..
آروى ابتسمت : آآمر يالغالي..
تركي : بقولك شي بس هآآ توعديني ماحد يدري .. وتراني متعمد اقولك قبل حور وعلي
آروى تحمست : شنو واوعدك ماحد يدري ابد ..

بوتركي: هلا اخوي بويوسف.شخبارك.؟
بويوسف:هلا والله ابخير الحمدلله .. انت شخبارك ..؟
بوتركي: الحمدلله من الله ابخير.... ابغا اكلمك بموضوع ..
بويوسف:أمر.؟؟
بوتركي: علي حان قلبه على الزواج ويبي سارة .. والله مستحي داق عليك بوقت متأخر بس الله يهداه حن علي..
بويوسف: لالا اشدعووة .. أي وقت خذ راحتك .. انا عن نفسي موافق بس لازم اشوف رايهآآ>>فارس عرف ان موضوع علي ورسل رساله لعلي ..: ( هآآ اشوفغك معزم ..ياخي كان صبرت لبكرآى ماهي طايرة البنت ههه))
رسل له علي ( والله شسوي .. انا ابيها .. ولاتستغرب اذا الملكة والزواج بشهر ههه)
فارس( اثقل ياولد)

بويوسف وبوتركي خلصت مكلمتهم ..
علي : هآآ بشر يبه ..
بوتركي: بيشوف رايهآ..
آروى : شعندكـ ........
تركي ماخلاها تكمل حط يده على فمهآ :ماتبين تسنعين الي بقوله ..
اروى :سووري نسيت ..
تركي يهمس باذنها :خطبت اريام .. بس باقي يردون علينا موافقتها..
اروى لاشعوريا نقزت من مكانها: آآآو مااااااي قوود وناااااااسه تركي ..
تركي وهو هاايم ببرائة اخته غمز لها : فديتك ..
علي مستغرب : اشفيك انت وياها امهبلتوا ..
بوتركي: نسيت اقولك ان تركي اخوك ..
تركي قاطعه: لاااا يبه .. احرق اعصابه اشووي
بورتكي : ههه والله انك شيين ..لا بقوله .. اخوك تركي خطب اريام ..
علي قام لاخو وتكتف : أي الخاين وليه ماقلت لي..
تركي وقف نفس الوقفه ونفس الحركة ويبتسم ابتسامة جانبيه : يامعود خل توافق ويصير خير..
علي كعاته مزحه الدفش مع اخوه تركي خذه واسدحه عالكنب وتشابكوا وهم ميتين ضحك بوتركي ضحك عليهم وهز راسه وصعد بيناام .. اروى تساعد تركي ..
تركي : ايه اروى ضربيه
علي: والله اعلمك انتي دواك عندي
اروى : ههههه عندي من يحميني ..
تركي وبغلب علي على وجهه وهو على ظهره ولااف يد علي لــ ورا ..
اروى تلعب بشعر علي ..
علي : تركتي تركي والي يرحم والديك مو قادر اتنفس هههههه
تركي : بعتقك لوجه الله
علي: شقالوا لك عبد ..
واستهبلوا لحد ماقاموا وجلسوا عالكنبه ..

xx banooota xx
25-04-2010, 11:59
يوسف ومشبيك ايدينه : الأولى علي توافق عليه سارة ..
فارس: الامر راجع لها ابكيفهآ >> وااااضح خخخ
ام يوسف: والله انا من رايي علي عارفينه رجل والنعم فيه هم طلال بس علي منآآ وفينآآ مايحتاج نسئل عنه ..

بويوسف: انا بكلمها وبشوف رايها .. عن اذنكم
يوسف : وانا بعد عن اذنكم بصعد اريح
فارس بخبث لأخوه ويغمز له : متأكد بتريح
يوسف ايتسم ابتسامة جانبيه ولف على امه : يمه زوجيه قبل لايهبلني ..
فارس: ؤؤما عاد ..

طلال : والله.. اشفيك مومصدق ..
تركي : لا بس سبحان الله انا وانت خطبنا بنفس اليوم ..
طلال: سبحان الله
تركي: خلاص اجل اخليك لاني بنام .
طلال : اوكي
تركي: سلاام ..
طلال : مع السلامة..
تركي طللع من غرفته على طول لغرفة علي : علي نمت
علي : لالا ادخل
تركي : بقولك شي بس هآآ مابي احد يدري ..
علي ويأشر على عيونه : تطمن ..
تركي : تدري ان اليوم خويي طلال خطب
علي : ايه وشفيها ههه
تركي: مافيها شي ..بس الي فيها ان خطب .....
علي : منو ؟؟ كمل
تركي : سارة بنت عمي ..
علي وفز من مكانه : لاتقوووووول
تركي :اقسم لك بالله ..
علي ويمسح على شعره : ياالله اشلون كذاا ..وليه عمي ماقال لابوي..
تركي: هذا الي شغل بالي ليه عمي ماقال لابوي ..
علي : تركي أنا حبيتها .. حبيتها ياتركي..
تركي مستغرب ومسك كتف اخوه : علي انت تحب سارة .؟
علي : صار موقف وهالموقف خلاني احبهآ .. بس ماقدر اقول ماقدر
تركي :طيب هد نفسك وان شاء الله بكرة يصير خير..
علي : اشرايك ادق على فارس..
تركي :لالا .. خلها بكرة وشوف يقولك فارس ولا لا..؟
علي :عدل كلامك
تركي: يالله نام ولا تفكر بشي ولا بتخليني اتندم اني قلت لك ...
علي: ان شاء الله بس دعواتك
تركي ببتسامة: ان شاء الله .. تصبح على خير..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:00
سارة بغرفتها وبجنبها ابوهآآ ولاف يده على كتفهآآ وهي من الحيآ منزلة راسها وتلعب باصابعها : مدري يبه خلني افكر..
بويوسف: ترى الراي رايك يابنتي .. اذا تبين طلال .. راح نسئل عنه واذا تبين علي ماافي داعي نسئل علي اعرفه زي ماعرف اولادي..
سارة : ان شاء الله يبه بس لازم افكر
نور ونوار بغرفتهم
نوار: طبعا قبل لايكلمني ابوي بقول اني مو موافقة
نور:ليه بدر مافيه شي ينعآف
نوار قامت لأختهآ نور وجلست على طرف سريرهآ:نور حبيبتي لاتكابرين اكثر رحمي حآلك عيونك فآضحتك.
نور ولازالت تكآبر: ههه شفيك نوار عآدي وافقي وانتي مغمضة سعادتك هي سعادتي ماتدرين يمكن الله سبحانه رايدة لك لان فيه مصلحة لك وكلامي من قلبي ترى ولاتغرك العواطف حتى لورفضتي وتقدم لي نوويه مابوافق
نوار: كلامك دخل قلبي على طول ولاخليتي لي مجال اتكلم خلاص انا بفكر بالموضوع
انطق باب غرفتهم
نوار: مين
بويوسف: انا لايكون نايمين
نوار: لا تفضل حيآك يبه
دخل الوالد ونور منسدحة على سريرهآ ومنخشة بديبآجهآ
الوالد بصوت خافت: نور نايمة؟
نوار: لا بس توهآ منسدحة يعني بتنام
الوالد وجلس بجنب بنته على طرف السرير: نوار حبيبتي طبعا انتي كبرتي وانتي تعرفين مصلحتك
نوار ببتسامة: آمر يبه
الوالد: مايآ مر عليك عدو بس بدر ولد عمتك متقدم لك طبعا احنا نعرف عنآ مالاداعي نسئل وهالكلام قلته لاختك سارة لان تقدم لها علي ولد عمك
نوار منصدمة: علي!!!
الوالد: ايه وليه مستغربة
نوار: لان توي اسمع منك
الوالد: لا ن دق علي عمك وانا تحت بصآلة
نور تحت ديبآجها ودموعهآ عالمخدة وواهمة ابوها واختها انها نايمه وقلبها مقهور ماتوقعت ان الشخص الي حبته يكون لغيرهآ وماصار لها فترة من حبته

سارة عالسرير منسدحة على ظهرهآ وتلعب بشعرهآ : آيه ياعلي لهدرجة الموقف الي صار بالحفلة علقك فيني بس لآ ماراح اوافق بهالسهولة راح اعلقك فيني اكثر عشآن تحس بجزء من الي حسيته وانا احبك وانت ماتدري عن هوى داري
برغم ماعندك علم بس هم موذنبي

حور ويوسف عالأريكة بصالة
حور بدلع: يوسف تكفى اشوي اشوي علي
يوسف يقربهآ من حضنه اكثر : يالبى روحك ياحور مآقدر أنا اموت بهالدلع
حور وظهرهآ لاصق بصدره رجعت راسها بدلع على كتفه وكآنت تناظر يوسف ويوسف هيمآن بعيونهآ وملآمحهآ مآحست الا بيوسف قرب وجهه من رقبتهآ وبآسهآ بقوة
حور بدلع : آآه يوسف وجعتني
يوسف بخبث: بس عسل على قلبك
حور بجرآئه مفاجئة قآمت من جنب يوسف ومدت له يدهآ يوسف استغرب مد يده وهو هايم وسرحان بحركاتهآ: على وين؟
حور : تعآل انت وبتعرف
وقف يوسف وماحس الابحور حضنته بقوة حس كأن ضلوعه تشابكت ببعضهآ طبعا استسلم لحضنهآ
حور بهمس: وه يايوسف ياني اشتقت لك وطبعت بوسة هادئه على رقبته وفكت منه ولفت ايدينهآ على رقبته وميلت راسها على جنب وهو
يحس نفسه تخدر ويناظرها ويبتسم ومسكها من خصرهآ
وهمس باذنها: أحبك
حور وهي تلاطف خده بيدهآ ويد على كتفه: انا اجن عليك مو بس احبك
يوسف قرب وجهه لوجههآ
وماخلى مكان بوجهه مابآسه<< وه بص

ام يوسف وبويوسف بالغرفة ام يوسف: كلمت بناتك
بويوسف: ايه وكل واحدة قالت بتفكر وبيعطوني رايهم
ام يوسف: الله يكتب الي فيه الخير
بويوسف: اللهم آمين

في صبآح اليوم الثاني بشركة بوبدر

بوبدر: بدر شعندك اليوم
بدر: ماعندي شي آمر يبه
بوبدر: لآ بس اذا ماعندك شي خلص هالمعاملآت كلها ضروري ابغاها جاهزة بعد يومين<<يشتغل مع ابوه بشركة
بدر:تآمر يبه الي يسرك بيصير
بوبدر: كفو يابوك ابغاك كذا على طول

بالمستشفى
علي: تكفى فارس ماوصيك هالله هالله فيني
فارس: الحين كل هذآ حب
علي وحط يده على صدره: آه من الحب ليتك تجرب
فارس بنفسه: والله وتعذبتي بالحب ياسارة
علي: بوشباب ناوي يطيح بالحب
فارس بارتباك: هآ لا بس بسئلك الحب عذاب؟
علي: ههه الاجنون يافارس
فارس: ترى سارة البارح متقدم لها واحد قبلك
علي يتصنع الغبا ويسوي حاله منصدم: ابذمتك؟
فارس ببتسامه: والله
علي ورفع حاجبه: مين؟
فارس يستفزه: والله وبدينآ نغار
علي: خلصني مين؟
فارس: ماتصدق..... طلال
علي يسوي حاله توى يدري: لاتقول خوي تركي
فارس :بضبط
علي كتف ايدينه: اشرايهآ هي؟
فارس بجد: والله مدري لان البارح مارحت عندها وابوي الي كلمها ا قول علوي انا الحين ٣ دقايق ضبط ويبدأ دوامي بروح مكتبي
علي: خلاص نلتقي الليلة بالقهوة
فارس كشر باستهبال: يرحم أمك لاتجيب طاري القهوة بالمستشفى الي بيمر ويسمعنا بيقول دكاترة وطيش مابيفهمونا صح
علي ابتسم: اقول لايكثر

عند شريفه بصاله

xx banooota xx
25-04-2010, 12:00
يايمة ترى تركي رجل لاترفضينه
اريام: يمه خليني افكر مو معنآتها ولد خالي ومن عيلتي اوافق على طول لازم اشوف وضعي اشوف الي لي والي علي ومدري يمه احس تركي مآيناسب تفكيري
شريفه: ليه انتي عايشة معاة عشان تحكمين عليه بطريقة هذي
اريام: لامامي موقصدي بس احس قلت لك مجرد احساس خليني افكر وبس
شريفة: اتمنى انك تفكرين بعقل موقلب
اريام استغربت: ان شاء الله خير

حور عالسرير صحت من نومتهآ بتقوم ماحست الا كأن شي على كتفها واستوعبت ان يوسف متوسد على كتفها قامت بشويش عشان لاتصحيه من نومته قامت من السرير وخذت روب الحمام وتروشت وبعدها فتحت الدولاب وخذت تنورة جينز فوق الركبه وبدي فوشي كآت خطت الكحل بعيونهآ وروج روز وعملت شعرهآ كيرلي رأحت لعند السرير وجلست على طرف السرير بجهة يوسف وجالسة تتأمل فيه وتبتسم
تفكر بطريقة حلوة من طرقها المعتادة لماتصحيه
قربت لعنده وانحنت ومسحت بأطراف اصابعه على صدره وبصوت يذوب عليه يوسف: يوسف يوسف بيبي قوم السآعه ١٠
حطت يدهآ على خده وهي تلاطف خده بيدهآ فتح عيونه مبتسم: أحلي صبآح
حور مبتسمة: تسلم حوبي يالله قوم عشآن تتروش وتفطر
يوسف بخبث: احد يشوف هالحلآ كله ويجوع
حور وبعدت عنه : خجلتني بيبي بس قو.......
قاطعها يوسف مسك يدها وسحبهآ وطآحت على صدره : اممم انتي دايما تعذبيني حوري
حور وعيونها بعيونه: ............



العصر عالساعة ٤ ونص

اريام بغرفتهآ : ياربي اشلون الليلة اروح جمعة اروى وهالموضوع شاغلي بالي وتذكرت فارس يوم بالمستشفى : ياترى فارس يفكر بلي حصل ولابس انا لا لا مابي أأمل روحي وبالأخير يروح لغيري ياربي تختار الصلاح لي


انتهى البارت السادس

انتظروني بالبارت السابع

توقعاتكم!!!

xx banooota xx
25-04-2010, 12:01
((البارت السابع))

اريام بغرفتهآ : ياربي اشلون الليلة اروح جمعة اروى وهالموضوع شاغلي بالي وتذكرت فارس يوم بالمستشفى : ياترى فارس يفكر بلي حصل ولابس انا لا لا مابي أأمل روحي وبالأخير يروح لغيري ياربي تختار الصلاح لي

ام يوسف بغرفتهآ: قاطع وطول عمرك قاطع
سامي ببيته: ههه الناس يسلمون قبل والله يحق لك تزعلين ادري اني مقصر
ام يوسف: وتعترف بعد
سامي: خلاص الليله العشا عندي انتي وبويوسف والعيال
ام يوسف: يعني تبي تراضيني بس ولايمك عيونآ تجي لك بس ترى البنات معزومين بيت عمهم
سامي: اجل خلاص أأجلهآ لبكرآ
ام يوسف: خلاص انت تعال عندنا وبالمرة انا ابغا اتكلم معاك بموضوع
سامي: ابشري الليلة عندك
ام يوسف: مع السلامة


بالليل السآعة ٧ ونص البنات يجهزون نفسهم لعزيمة آروى طبعا سارة قلبها يدق طبول تحس نفسهآ فرحانة ونفس الوقت مرتبكة اثناء ماهي بغرفتها تدور شي تلبسه رن جوالهآ
سارة:أهلين وسهلين ومرحبتين
نجود: هلافيك والله وباين فرحانين
سارة: دوبآ والله فرحانة يوم شفت اسمك انك داقة
نجود: ميرسي عمري من طيبك
اممم سارونة ابي اسئلك
سارة: أمري
نجود: لجين بنت عمتك مرتبطة
سارة: لآ اشفيه؟
نجود: بس اسئل
سارة: عيارة يانجود
نجود: ههههه بعدين تعرفين بس هآ بيني وبينك
سارة: اوكيشن
نجود: باي
سارة: سيآ


نور تجهزت والبست وضبطت شعرهآ رفعت جزء منه بمساك وجزء تاركته مسدول على اكتافهآ
ومنزلة خصل من قدام صاير جونآن شعرهآ

امانوار لبست بس باقي لها تضبط شعرهآ طلبت من نور تساعدهآ لمت شعرهآو رفعته كله على فوق ومنزلة قذلتها على جنب ومنزلة خصل صايرة مرة رهيبه

سارة طلت عليهم الغرفة طبعاسارة شعرهآ مفتوح : يالله تراني انتظركم تحت
نور ببتسامه : كلها دقايق ونلحقك

نزلت سارة والبست عبآيتها ودقت على عبدالله : عبود يالله خلصنآ
عبدالله: ٥ دقايق وعندكم
نزلوا نور ونوار والبسوا عبايتهم وهم نازلين: سارة متى بيجي عبدالله؟
سارة: دقايق بس
نور: سارونة
سارة: همم
نور: سمعنا بآبآ يقول ان علي تقدم لك
سارة: ايه صح بس لساتني افكر بينه وبين طلال
نور ونوار ناظروا بعض ورجعوا ناظروا لسارة: موانتي رافضة طلال
سارة وميلت راسها: كنت رافضة بس بعدين تراجعت قلت بفكر
رن جوال سارة وعطته مشغول: يالله جا عبدالله قوموا

طلعوا وراحوا على بيت عمهم سارة قلبها بيطلع من مكانه أول مادخلوا بعد مافتحت لهم الشغآلة شافوا تركي جالس بصالة نزلوا راسهم مستحيين
سارة بهمس وتحرك اصابعهآ : الله يرجك يآروى فشلة
نورمن بين اسنانهآ: سارة سكتي لايسمعنآ
تركي بيصعد لغرفته بدون لايناظر لهم ومعطيهم ظهره ويأشر بيده: دخلوا بالمجلس الي
على يدكم اليمين اشوي وتخلص اروى
راحو ودخلوا ونزلوا عبآيتهم وشيلاتهم نور: الله يقطع شرهآ اروى تقول لاتتأخرون وهي لسآتها ماخلصت
سارة وهي تلف عبآتهآ: عالأقل وصت الشغالة تدخلنا المجلس
نوار: ههههههههههه شكلنآ توحفآ واحنا واقفين
دخلت آروى عليهم كآنت لابسه فستان اصفر تحت الركبة كات وحاطة عليه شال عشان لما تطلع واخوانها كانوا موجودين<< تستحي خخ
سآرة راحت عند آروى سحبتها وسكرت الباب اروى مستغربه بس ساكته: اشلون انتي تحطينآ بهالموقف
اروى يادوبها تذكرت: هههه والله موقصدي بس ابد ماتوقعت تجون مبكر
نور ببتسامة خبث: لوكان احد ثاني بدل تركي كان سارة ماقالت شي
آروى وراحت بجنب نور وتكتفت: آفآ ياذا العلم لوادري خليت علي يتنصب بصآلة
سآرة ببرود اعصاب ومتخصرة: سخفيييين وربي
البنات: ههههههههههه
وجود ولطيفة توهم يجون ودخلوا عند البنآت وسلموا على بعض واسئلوا عن أخبار بعض
لطيفة: ياربي تعبت وانا اخطط في الكتب
نور: اقول لطوف كتابي لاتنسينه
سارة وتأشر على نور بصبعها وتناظر لطيفة تتريق: لطوف من صجك انتي مآخذه كتاب نور
نور: اسوير شو شايفتني
سارة كاتمة ضحكتهآ وحطت يدها على فمها: تبين الصراحة ماتوقعتك تتابعين اول بأول يعني توقعتك أكس
نور: من شابه اخاه فماظلم
وجود تحامي عن نور: حرام عليك سارة والله نور مرة تهتم بالمحاضرات
سارة بعدم تصديق: آهآآ
اريام حايرة : ماودي اروح أحس لوبروح مابكون مرتآحة مثل كل مرة
رن جوالهآ : اريام تأخرتي لجين بطريق ماباقي الا انتي
اريام ودها تقول ماراح اجي: خلاص بس يادوبني جهزت الحين بجي
سكرت اروى من اريام : الله يستر
لجين بتنزل من السيارة فتحت الباب بخبث: ماتبيني اوصل شي لأحد
بدر ابتسم: اقول بلا ماتنزلين احسن لك
لجين: ان شآء الله يأخ



>>>>يتبع

xx banooota xx
25-04-2010, 12:02
الكل جآ وسلموا على بعض
نوار: لجين متوقعين منهآ تتاخر
بس اريام غريبه تأخرت
لجين بخبث: والله مسيو بدر آخرني يعني موبيدي
نور حاولت بقد ماتقدر تتجاهل وتنسى احساسها تجاه بدر: افا عليك يالجين بيجي من يعدل بدر
لطيفة ووجود موفاهمين طبعا البنات خبروا بعض عن سارة ونوار بس اريام ماأحد يدري عنها غير اروى: آوه آوه آوه وسارة وقفت وقامت تصافر: وانا اشهد ان بدر بعدين بيقول آمري
نوار استحت بقوة بس ارحمتهآ اروى :بنآت بروح اجيب لكم تشربونه
لطيفة: نوار ترى موفاهمين شي
وجود: فهموني
نور : امم قريب بتفهمون لاتستعجلون
وجود ولطيفة ناظروا بعض: ننتظر هالقريب
اريام وتهف بيدهآ: بنات حر ولابس انا؟
سارة: لا بالعكس برودة التكييف زينة يمكن انتي
ضيفتهم آروى وجابت العصير وجلسوا يسولفون عن حال الجامعه ومذاكرتهم والبيت
لحد ماجا وقت العشا
وقاموا يتعشون
أريآم رن جوالهآ: هلا/طيب خلاص/ ان شاء الله/ نص ساعة وانا عندك/ في امان الله
اروى: على وين؟
اريام: سوري اروى ماقدر اكمل معاكم السهرة أمي تبيني ضروري
الكل: خسآره والله تمنينآك معانا
اريام ببتسامة: خيرهآ بغيرهآ ان شاء الله
لجين وهي تآكل: امم والله الكبه لذيذة اعترفي منو مسويهآ؟
اروى: هههه حوري ماقصرت والله احس تعبتهآ معآي

بعس ثلث ساعة الكل خلص ودخلوا عالمجلس مرة ثانية
اريام : يالله بنات اخليكم السواق ينتظرني برة طلعت بعد ماودعتهم واروى تسولف معاها على بال ماتوصل للباب
اريام: اروى قلت لك افكر هذا زواج مولعبه
اروى: والله مو عن اخوي بس تركي محظوظة الي بتآخذها والراي رايك
اريام وتضبط شيلتها: خير ان شاء الله مع السلامه سلمي على خالي
اروى: ان شاء الله مع السلامة
دخلت اروى لداخل للبنات
وجود: اروى
اروى: لبيه
وجود: طربآنه حدي
نور: رحنآ وطي
وجود: ليه
نور: لان حتى انا طربآنه هههه
اروى وتطق بصبعها :كملت بجيب لكم من سيديآت علي<<ناظرت لسارة بخبث
وطربوا
سارة تجاهلت نظرة اروى وسوت حالها تلعب بالجوال
صعدت اروى لغرفة علي بعد مادقت تستئذن منه وخذت سيدي لراشد الماجد ونزلت عند البنآت : يالله قوموا بس انتظروا اشغله
نور ووجود هيئوا حالهم والبنات قاموا يصفقون ويصافرون متحمسين... نور متعمدة تدلع عليهم باستهبال: شكرا شكرا خجلتوني
اشتغل السيدي اغنية(تنحط عالجرح يبرى) سارة تموت عالأغنية هذي
وقاموا يرقصون وهبلوا برقص وقامت لجين معاهم خذها الحماس
اروى بأذن سارة: علي تجن جنونه عالأغنية هذي
سارة وقلبها يدق تتريق: طيب شالمطلوب؟

عالساعة١٠ ونص مشوا وجود ولطوف ولجين
فارس وعلي بجنب بيت بوتركي فارس بسيارة فتح النافذة: علي قول لأختك تقول لخواتي يطلعون
علي ببتسامة خبث ويأشر على عيونه: من عيوني
فارس يبتسم: تسلم عيونك
دخل علي بالبيت وطق باب المجلس اروى: مين
علي: انا
نور واروى ونوار صفقوا: آووووه حركآآآت
علي سمع صوتهم وابتسم بقوة طلعت له اروى وتكتفت: آمر ياخوي
علي عرف انها تتعمد عشان تجنن سارة: اقول بلا لعانة وقولي لبنات العم فارس ينتظرهم برة

دخلت اروى بلعانة تنطق كلمة كلمة: اخوي الي اسمه علي الي واقف برة الي طق الباب .....
قاطعتها سارة سحبتها ومسكتها من شعرها بمزح مبتسمه: انتي سخيفه مافتك من نوير تجيني انتي مابعد اقول رايي وهذا انتي كذا
اروى: آي آآي يادوبآ تركيني

طلعوا البنات بعد مالبسوا عبايتهم اركبوا السيارة وعلي كان يكلم فارس من النافذة
فارس يناظر الساعه: يامعود مايمدي عالقهوة
علي: اجل خلها بكرآ
سارة منزلة راسها لانها قدام راكبه وقلبها يدق علي خذ له نظره سريعة بس سارة تجاهلتها
فارس: يالله بروح فيني النوم
علي: اوكي سلآم

وصلوا عالبيت وصعدوا على غرفهم سارة بتبدل الا وصلها مسج بس مافتحته الا بعد مابدلت وانسدحت عالسرير وفتحت المسج انصدمت



سامي ببيته جالس يفكر بالأتصالات والتهديدات الي جات له ورى عمه: معليه الأيام بينآ

حور: يوسف
يوسف ينطالع التلفزيون: همم
حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
انتهى البارت السابع
انتظروني بالبارت الثامن

xx banooota xx
25-04-2010, 12:03
((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))






المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..

((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))






المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..

((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))

xx banooota xx
25-04-2010, 12:04
المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..

((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))






المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))






المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:05
في اليــــــــــــــــــــــــــــوم الثاني ..

العصر الساعه 4 الاربع ..

خالد وربعه ..وعبدالله وربعه في طعووس وكل واحد وي ربعه الربع جلسوا عاالمدرجآت ..
فواز وفيصل وفهد ربع عبدالله جنب بعض .. ونايف ولؤي واحمد وحمد ربع خالد على المدرج نفسه بجنب بعض وشباب يشجعون الي يميلون له من عبدالله وخالد ..


>>>> يتبع

xx banooota xx
25-04-2010, 12:05
قام فيصل من مكانه وراح عند عبدالله ويده على كتف عبدالله : عبود تكفى لاتفشلنا ارفع راسنا واكسر راس خوويلد ..
عبدالله ويغمز للفيصل: ابشر بن عمي ..

احمد راح جهة خالد ويعقد حواجبه >>صديق خلوود بقووة : اقول خلوود انا ولد عمك ابيك تكسر مجاديفه ..
خالد ببتسامة انتصار واستفزاز لعبدالله : افا عليك .. انت شووف الحين ..

كل واحد بعد عن ربعه وعبدالله يمشي بكل ثقة ويمشي مقابله خالد ومبتسم ابتسامته الي تستفز عبدالله ..
وتقابلوا وجه لوجه وخالد ابتسامته مافارقته وكأن يقول لعبدالله انا الي راح افوز بالتحدي ..
عبدالله وابتسم ابتسامه جانبيه وناظر خالد من فوق لتحت.. خالد هز راسه ومشى عنه وعبدالله مشى وكل واحد ركب سيارته الي راح يطعسون بها في الطعووس
والشباب بدوا يصاافرون ويصفقون ويغنون كل واحد للي يميل له ..
الحكم بدأ يعد .. 1 2 3 ... انطلاااق..

انطلقوا

سيارة عبدالله غرززت في الرمل يحاول بقدر امكاانه انه يتعدى هالعرقله
خالد كل ماصعد بسيارة انزلت ..وكل واحد منهم يحاول انه هو الي يصعد للنهاية طعووس ..









بدر: يمة مادقت مرت خالي او خالي ..
لجين ببتسامة :ياعيني .. كل هذا غرام وانا مدري.. حركات ياخوي
بدرببتسامة: ورى ماتسكتين .. لأجي اشدك من شعرك
لجين :ههههههههه ان شاء الله انت تآمر..
مريم :لا لان انا قلت لهم خلوها تفكر لاتعجلونهآآ ..
بدر يحك راسه وغمض عين : عدل ..

يوسف بما ان ماعنده اشغال بشركة جنب ابوه ..
يسوولف ويحكي عن الشركة واخبارها ..
بويوسف: اسبوع الجاي عندك ارتباطات ..
يوسف :ايه والله عندي رحلة لماليزيا .. ليه .؟
بويوسف: لا بس جا على بالي نطلع البحر احنا وبيت عمك وعماتك ..
يوسف : اجلوها لشهر الجاي ..اتوقع اني افضى..
بويوسف :خير ان شاء الله
جات رساله على جوال يوسف وفتحهآ : ((ليتنـــي بحضنـــــكـ طول الأيـــام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفــــل قفليــن..
تلمنـــي بالحيـــــــــل .. ماقـول بالهووون
حتـــى نصيــر بجسم واحـــد وقلبيــن..
مفتون بي وآنــا بعد فيــــكـ مفتووون
وتقـــول ياحبــــي وآنـا أقوول (((لبيـــهـ)))

المرسل : الحب ..>>حور

يوسف ابتسم بقوة .. ورسل رساله ((من يقول انساك!!
يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟
انت لو تظما من عروقى سقيتك ,,
وانت لو تبعد يصير العمر فانى,,
وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,,
كن ربى عن هوى غيرك نهانى))
المرسل : دنيتي >>يوسف

حور ابتسمت بقوة وفرحت .. وضمت الجوال بين يدينها ..

نرجع لعبدالله وخالد ..

عبدالله : حآول يتعدى المرحلة الصعبة وصعد بس للأسف نزلت السيارة .. مرة ثانيه
خالد : داس بكل ماعنده وبكل قوته وصعد لنهاية ..
والكل صوت ويصافر ويصفق عدا ربع عبدالله الي انصدم والي انقهر على عبدالله وعلى طول راحوا لعند سيارة عبدالله بعد مانزلوا من طعوس..
وربع خالد حضنوه وبوسوه من الفرحة وبعدهآ ارفعوه فووق وهو البسمه مو مفارقه شفته ..ويناظر عبدالله ويبتسم ابتسامة النصر.. وبعدهآ اشر لربعه انهم ينزلونه
ونزلوه وضبط نفسه يعدل ملابسه ويمسح على تي شيرته بطريقة تستفز عبدالله .. راح لعند عبدالله واشر عليه وعلى ربعه : شفت اشلون وطيت راسك وراسهم في الأرض ..
عبدالله ناظره بنظارات احتقار ورفع حاجبه : تكفى عآد ياعنتر زمآنك ..
خالد والتفت على ربعه ورجع نظاراته لعبدالله : مسكين يابن العم >>عبدالله فار دمه خلاص ماقدر يمسك نفسه ..
رفع يده وعطى خالد رااشدي >>كف
خالد مازالت ابتسامته مثل ماهي وربعه كانوا بيفزعون بس اشر لهم بيده انهم مايتحركون : قدهآ ؟
عبدالله : قدهآ وقدود ..واعلى مافي خيلك اركبه ..
خالد باستفزاز لعبدالله : بس ماكان اتفاقنا كذا ..
عبدالله : انا ماعندي اي اتفاق مع هالاشكال .
خالد ببرود اعصاب يضرب كتف عبدالله عالخفيف : بتندم يابن العم
عبدالله بعد يد خالد عن كتفه :لاتقرفني اكثر يكفي وجودك ..
خالد >>وصل حده تحمل بما فيه الكفايه .التفت على ربعه وصافر لهم بصوت عالي .. : الفزعة ياشباب ..
ربع خالد على طول على عبدالله وربعه وعبدالله قدر يفلت من خالد وعلى طول فتح السيارة وطلع السكين.. :قرب ..والله لاغرز هالسكينة بكتفك ..
وقامت االفزعة بين ربع عبدالله وخالد وبين خالد وعبدالله خاااصة..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:06
اروى : اقول تركي
تركي يقرأ بالجريدة: اسمعك
اروى: تتوقع اريام بتوافق
تركي نآظرهآ : الله العآلم بس اتمنى موافقتها
اروى: انا حاولت اكلمهآ بس
قاطعها تركي وحط الجريدة عالطاولة بحدة: مين قالك كلميهآ انا شكيت لك الحآل
اروى والقهر بعيونهآ: لا بس انا ابي اجس نبضها
تركي بزفره: الله يجيبك ياطولة البال وطلع هو معصب
اروى انقهرت من اسلوبه اول مره يكلمها بهالأسلوب صعدت غرفتهآ ورمت نفسها عالسرير وضلت تبكي لحد ماغمضت عينهآ

نواف: يابن ال**** تسبني انا اعلمك وضرب لؤي بوكس بفكه

أحمد بكس فيصل ولآقال بس
خالد وعبدالله زادت الهوشه بينهم خالد: اذا فيك خير تجرأ واضرب كتفي
عبدالله: والله لاشرب من دمك
عبدالله تقدم لخالد وغرز السكينة بكتفه
خالد بألم: آآآه

الشباب الموجودين حاولوا يفكون بينهم بقد مايقدرون بس ماقدروا
راح واحد من الشباب لسيارة عبدالله واخذ جواله ودق على فارس: السلام عليكم
فارس مستغرب من هالصوت: وعليكم السلام
الولد: لوسمحت انا فاعل خير دقيت من جوال اخوك لان حاولنا نفاكك بينهم هو ولد عمته بس ماقدرنا وصلت لسكاكين
فارس يحس تفكيره انشل وقف من الكرسي: خلاص انا جاي بس وين انتوا
الولد: عند طعوس
فارس: جاي جاي وسكر الجوال على طول استئذن من المشفى ودق على بدر وعلمه السالفة وقاله يجي عشان يشوفون حل لاخوانهم

بدر: قربت اوصل
فارس: بنزل الحين انا وصلت

نزل فارس وراح قريب عندهم الا بجية الشرطة بعد ماخبرهم شخص ثاني
فارس انصدم من وجود الشرطة راح لعند اخوه الي تركوا الهواش بعد مالمحوا لسيارة الشرطة: ليه كل هذا ياعبدالله
عبدالله يحترم فارس منزل راسه: استفزني وماقدرت امسك اعصابي
جا بدر وعلى طول راح بجنب فارس: وين خالد؟
فارس بقهر: انقلوه للمستشفى لان نزف طبعا بعد اذن من الشرطة لان راح يصير سين وجيم
عبدالله ساكت الكل استدعوهم بمركز الشرطة عدا خالد واحمد الي راحوا المستشفى بسيارة الشرطة الثانية
فارس وبدر ركبوا سيارتهم ومشوا ورا سيارة الشرطة طبعا كل واحد دق على ابوه عشان يقدرون يحلون المشكلة بشكل ودي بوبدر وبويوسف مفتشلين اول مرة يدخلون مراكز شرطه



عالساعة ٧ المغرب

تركي طق باب غرفة اروى بصوتها المبحوح: مين
تركي: ممكن ادخل
اروى بقهر: ادخل
تركي فتح الباب ووقف عنده وببتسامه تشرح القلب: زعلآنة مني
اروى دموعهآ نزلت ودفنت وجهها بالمخدة وتبكي
تركي انقهر عليها وراح لعندها بعد ماسكر الباب وجلس على طرف السرير وحاول يرفعها: اروى حبيبتي قومي والله ماكان قصدي
اروى ولازالت وضعها وتشاهق ببكائهآ: انت طعنتني ياتركي
تركي بنبرة قهر: طيب ارفعي راسك انآ رجعت البيت والله عشآنك... رفعهآ تركي واروى ماكسرت بخاطره ارفعت راسها برضآها وحضنهآ تركي: حبيبتي اروى ابغاك تفهمين ان انا وقتها كنت متضايق ومدري شلي خلاني ارفع صوتي سامحيني حبيبتي
اروى وهدت نار قهرها بصوت شبه مسموع: خلاص مسامحتك بدون لاتقول اساسا انا مسامحتك
تركي بعدهآ عن ورفع راسها: فديت هالسماح وصاحبته









انتهى البارت الثامن
انتظروني بالبارت التاسع

xx banooota xx
25-04-2010, 12:06
((البارت التاسع))


اروى ولازالت وضعها وتشاهق ببكائهآ: انت طعنتني ياتركي
تركي بنبرة قهر: طيب ارفعي راسك انآ رجعت البيت والله عشآنك... رفعهآ تركي واروى ماكسرت بخاطره ارفعت راسها برضآها وحضنهآ تركي: حبيبتي اروى ابغاك تفهمين ان انا وقتها كنت متضايق ومدري شلي خلاني ارفع صوتي سامحيني حبيبتي
اروى وهدت نار قهرها بصوت شبه مسموع: خلاص مسامحتك بدون لاتقول اساسا انا مسامحتك
تركي بعدهآ عن ورفع راسها: فديت هالسماح وصاحبته

في بيت بويوسف .. ام بدر وام يوسف .. ينتظرون جيت الرجال على احر من الجمر ,.. والجوالات ماسكتت .. والبنات
خاايفين .. على خالد وعبدالله وان المسائلة تكبر بين العايلة ..
شريفة خافت على ولد اختها وولد إخوها وعلى أخوانها نفس الوقت واختها شالت نفسها ومع بنتها على بيت اخوها محمد

في مركز الشرطة...
الضابط: أنا الحين مآقدر اي حآجة الا لحد ماخالد يتشآفى
ونسمع اقواله
بويوسف بعصبية: بس انا اقول لازم القانون يآخذ مجرآه
وانا مع الحق حتى لوعلى ولدي
بوبدربهدوء: هد اعصابك يابويوسف مآيصير كذا حضرة الضابط خلاص انا نيآبه عن ولدي متنازل
الضآبط: وانا قلت لكم ودي تحلونها بشكل ودي بس المشكلة مانقدر نسوي اي حآجة الا بعد مايقوم خالد بسلامه
الكل سآكت
الضابط: خلاص انا استئذن عشان تتفاهمون وتآخذون راحتكم
طلع الضابط وفارس وبدر واقفين قريب من الباب فارس رايح جاي بالممر ومتوتر ويحك ايدينه ببعض اما بدرمسند راسه عالجدار وثاني رجله على الجدار وواصل حده

شافوا الضابط طلع واستئذنوا منه بيدخلون ورخص لهم الدخول

فارس عند رجول ابوه وابوه عالكرسي: يبه تكفى أهدأ لاتغيض حالك
بويوسف : اشلون أهدأ واخوك وطى راسي بتصرفه الشين آخ بس لواشوفه الحين
بوبدر: رحت لاخوك يابدر المستشفى
بدر: لا يبه
بوبدر بحدة: شنو تنتظر روح له بسرعه
بدر: طيب ان شاء الله
بوبدر: يابويوسف والله موحلوة بحق عبدالله ينسجن
بويوسف: بلعنه خلى يتأدب بكرآ لو ماسجنوه بكرآ بيسويهآ مرة ثانية وبيقول بتعدي
فارس: بس يايبه الناس شبتقول
بويوسف وقف: مابتقول كثر ماهي جالسه تقوله الحين وخلاص اعفوني من الموضوع واخوك خبره ان مالا مكان بالبيت وطلع من مكتب الضابط
فارس انصدم ماتوقع ابوه يتخذ القرار هذا بيوم من الايام بحق اي احد من اخوانه حط يده على راسه من القهر وجلس
بوبدر: لاتفكر ان شاء الله بتنحل هوبس من التوتر قال كذا
سارة: يوسف وينك
يوسف: انا بسيارة راجع للبيت خير فيه شي
سارة: تعال وبتعرف كل شي ماقدر افهمك عالجوال
يوسف: دقايق وجاي

بالمستشفى بعد ماخذت الشرطة خوي خالد للمركز
خالد يتالم من الجرح:آآخ ياكتفي
بدر واقف متكتف: ابغا اعرف شصار بينكم فشلتونآ انت وولد خالك
خالد بنرفزه وعافس وجهه من الألم: روح اسئل ولد خالك هالتبن
بدر: للأسف ودي سئلته بس بالتوقيف
خالد رغم الألم ابتسم باستهزا: يستاهل

ببيت محمد
ام يوسف مقهورة: حسبي الله عليك ياعبود كأنك بتصير نغمه لي
مريم: لاتدعين عليه ادعي ان الله يسهل امره ويهدآه

شريفه: الله يهداهم ماكأنهم قرايب
لجين: هلابدر
بدر: هلا
لجين: اشصار عليهم
بدر: عبود بالتوقيف وخلود
هذا هو صار زين
لجين: لاحوول
بدر: اقول بسكر الحين وبجيكم

يوسف دخل البيت : هآ اشصاير وبينه وبين نفسه: غريبه الكل مجمعين

سارة وقفت عند اخوها: يوسف بقولك بس لاتعصب
يوسف بانفعال: قولي
سارة قالت له السالفه كلها يوسف طلع وهو معصب حتى من غير لايسلم على الموجودين وراح لشرطه على طول

فارس بخوف: انت شلون دريت
يوسف بعصبية: مومهم ابوي وين..!
بوبدر: هد من عصبيتك يايوسف المشكلة ماراح تنحل بالعصبية
يوسف الاوبدخلة الضابط: ليه والأخ خلى فيهآ اعصاب
الضابط: هآ يابوبدر شنو ارسيتوا عليه؟
بوبدر: مثل ماقلت لك أترك الولد على كفالتي وان شاء الله لصار خالد تمام يصير خير
يوسف ساكت وواقف متكتف وفارس المسكين ابتلش بلي قاعد يصير
الضابط آمر احدى العساكر يجيبون عبدالله وطق الباب: اتفضل
العسكري:سيدي عبدالله محمد برى
الضابط: خلى يدخل
عبدالله وحآلته حآله من بعد الفزعة فارس متحسر على الي يصير باخوه والي سواه اخوه
يوسف متكتف ويناظر اخوه باحتقار: والله ورفعت راسنا اشهد لك يأخ
عبدالله هز راسه بسخريه على اخوه
يوسف بيرفع يده يعطيه كف الا وقفه صوت الضابط: رجاء اخ يوسف بلآه الضرب
يوسف ناظر لضابط:..............
الضابط: ياعبدالله أحنا اخذنا اقوالك باقي اقوال ولد عمتك اذا شفنآها تطابق مع بعضهآ هالشي راح يخفف عليك طبعا الحين راح تطلع بكفآله بوبدر


بدر: هلا علي
علي: هلا فيك
بدر: دريت بلي صآر
علي باستغراب: لا شوصار
بدر علمه السالفة كلها
علي مصدوم: آوووه شلون يصير كذا خلاص انا جايك انت وين
بدر: رايح لبيت خالي محمد
علي: ربع ساعه وعندك سلام

طلعوا من مركز الشرطه بوبدر مشى من يمهم
: ايه خلاص مثل ماقلت لك شنطة صغيرة جهزي لعبود ولي ملابس قد اسبوع
سارة: طيب ماقلت لي ليه ..؟
فارس : لما اجي اخذها اقولك لي ..
سارة : طيب اوكي ..

يوسف : على وين ..ان شاء الله ؟
فارس : عبدالله خذ مفتاح السيارة وروح شغلها على بال ماجي .. راح عبدالله يشغل السيارة ..شووف يوسف لاتزيد على عبدالله فوق طاقته لان هو متندم باين عليه من عيونه
وخالد هم ماقصر استفزه .. وانا فهمت من الشباب لاهم ربع عبدالله ولا هم ربع خالد انا خالد هو الي بدأ المعركة .. ويتحملها وانا بدق على خالي سامي يشوف لنا صرفه ..
يوسف: ماعندي كلام اقوله اذا انت وواقف صفه
فارس: انا واقف مع الحق ... مع السلامة انا بمشي ..
يوسف وفاؤس كل منهم راح على سيارته ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:07
علي : هآ بدر اشفيك مادخلت ..
بدر واقف ومتسند على سيارته بجنب بيت خاله محمد: والله قلت انتظر فارس استحي ادخل ولا في رجال ..
علي يغمز : لالا بدر يستحي .. اكيد رحنآآ وطي ..
بدر رفع حاجبة : تنكت وي فيسك..
علي: أووب ماتنتحاكى ..

وصل بويوسف جنب البيت بعد مالف بسيارته عشآن يحاول يلاقي حل للهلمشكلة :خير علامكم واقفين هنآ ليه مادخلتوا داخل..
بدر: سلامتك خالي مافينآ شي .. بس استحيت ادخل ولا في أحد من الأولاد ..
بويوسف :اشدعوة تعال وانا خالك ..وانت ياعلي يالله دخلوا داخل ..
دخل بويوسف ووراه علي وبدر كل الي بصاله التفتوا وقاموا من مكانهم أأشر لهم بويوسف أنهم يدخلون دآآخل ..
ودخلوا :يالله علي وبدر دخلوا ..
دخلوا وجلسوا .. وراح بويوسف داخل عند الحريم والبنات
ام بدر : هآ ياخوي شصاار .. أحنا على اعصابنا وانتوا للآن ماعطتونا غاية ..
بويوسف جلس معاهم بالمجلس : ...........
ام يوسف: بويوسف يرحم والديك لاتسكت قول اي حآآجة ..
بويوسف مقهور : شقول .. انا حتى لو بوبدر تنازل انا ماراح اتنازل .. ولدك وطأ راسي بالارض بتصرفه هالشين ..
وللعلم انا خبرت فارس حتى لو طلع الليل من التوقيف .. مالا مكان ببيتي يدور له ملفآ ثاني يروح فيه ..
أم يوسف ودمعتها بعينها من القهر: يابويوسف مهما صار هذا ولدك ..
شريفة : ياخوي مو انت الي تتخلى عن اعيالك حتى بأشد المواقف ..

وصلوا يوسف وفارس وعبدالله.. عبد الله مانزل من السيارة ..يوسف وفارس دخلوا بالبيت وشافوا علي وبدر جالسين .. علي على طول فز عند فارس ومسكه من كتوفه : فارس اشلون ماتخبرني
مادريت الا من بدووور..

فارس بزفره : والله ياعلي ماجا على بالي لان شوفة عينك تبهذلت بالمركز ..
علي وفارس عند الباب .. وااقفين
يوسف وهو يمشي رايح لعند بدر وحط مفتاحه على الطاولة : والله ماحد جابرك تتبهذل على حساب هالاشكال..
بدر: بس مهما كان هذا اخوه ..
فارس تنرفز من يوسف بس سكت : هلا سارة
سارة : اهلين
فارس: جهزتي الشنطة
سارة: ايه بس ماعرف اطلع لان بدر وعلي برة ..
فارس: خلاص خلاص وينها وانا اروح اخذها ..
سارة: عموما عرفت سالفة الملابس والشنطة الله يهدى ابوي .. بغرفتك تركتهآآ.
فارس: يعطيك العافيه خلاص..
تحرك فارس من مكانه وعلى طول صعد غرفته على اساس ياخذ الشنطة علي راح لعد بدر ويوسف ..

سارة برجآ: يبه بس هذا اخوي مهما كان ..تكفى يبه ..
بويوسف: بس ولا كلمة مابي اسمع من احد شي ..

ام يوسف انقهرت ونزلت دموعها على ولدها .. ام بدر وشريفه يهدون فيها ..

طلع بويوسف الا بنزلة فارس من الدرج واستغرب من الشنطة الي ماسكها بيده.. : هآ على وين العزم؟
فارس: سلامتك يبه .. بس عمي بوبدر طلع عبدالله على كفالته من التوقيف لحد ماياخذون اقوال خالد.. وانا بحجز لي مع عبدالله بفندق .. مايدعيني قلبي
اتركه لحاله..

بويوسف : سووا الي تبونه بس بيتي يتعذره ..
فارس : لاحول .. خلاص يبه عن اذنك>>باس راس ابوه
وكل يوم انا ان شاء الله بجي عندكم عشانك وعشان امي وخواتي ..



يوسف : يبه هذا احسن شي سويته يستاهل التبن ولدك والله لو انا مكانك لأقبره ..
بويوسف بصوت مرتفع: خلاص يكفي . . بكرة لما تصير ابو يايوسف سوا بعيالك الي تبيه ويالله انا صاعد .. يكفي الي شفته اليوم..

وصعد لغرفته ..

بدر وعلي ساكتين .. يوسف وفارس عيونهم متعلقة ببعض .. فارس استصغر يوسف ورفع حآجبه ومشآآ عنه ..
وتراجع .. ودق على جوال امه .. على طول ردت : فارس يمه وين اخوك ..
فارس: يمه لاتخافين معاي .. بس انا ابغاك طلعي لي..
ام يوسف: يمة انا ماعندي عبآيا واعيال عمك وعمتك برآ وصعبة ادخلي المجلس والبنات بيلبسون عبايتهم ..
فارس: ان شاء الله..
دق الباب ودخل ..
وكلهم التموا حوليه عماته وامه وخواته .. نوور: فارس تكفى وين عبدالله نبي نشووفه ..
فارس وهو هايم بتعابير ملامحهم وقلبه مكسور على أمه وخواته : اهدوآآ أهدوآآ عبدالله معاي برآآ بسيارة عمي بوبدر طلعه على كفالته ..
ام بدر: الحمدلله يارب .. خالد شخباره ..؟
فارس: الحمدلله صار احسن بكرآ بياخذون اقواله ..
شريفة : فارس والي يخليك نبي نشوف عبدالله ..
فارس : ان شاء الله بس اذا تبون تشوفونه طلعوا برى الحديقة وشوفوه .. لان ماراح يدخل..
ام يوسف: وليه مايدخل .. مو على كيفه ..
فارس: يمة والي يرحم والديك .. لاتنسين كلام ابوي .. وتدرين عبدالله كرامته ماتسمح له يدخل .. تعالوا بالحديقة وشوفوه لان انا معاه بنأجر لنا بالفندق..
سارة : ايه معليه اهم شي نشووفه ..

ام يوسف بقهر: امري لله..


اطلعوا المحلين على عبدالله بعد ماكل واحدة خذت عباة الثانيه اريام خذت عباتها سارة ولجين خذت عباتها نور ونوار انخشت بعباة عمتها شريفة ..
وأم يوسف خذت طلبت من الشغالة تجيب لها عبآيآ عشآن تتحجب من بدر وعلي الي جالسين برى..

بدر: خطآك السو خالة ..
ام يوسف: خطاك اللاش..
علي : ماعليكم شر ياخالة ..
ام يوسف: الشر مايجيك .. عن اذنكم انا بروح اشوف عبدالله ..
يوسف تنرفز ان الكل مهتم لعبدالله وكأن مو غلطان .. وصعد على طول لجنآحه ..

بالحديقـــــــــــــــــــــة .. الكل ينتظر عبدالله وقلبهم متلهف لشووفته..

فارس طلع برى : عبود يالله انزل ..
عبدالله : والله ماني بنازل الا لما ابوك يتراجع وبنفسه يقولي ادخل .
فارس : بلا مكابره وبنهاية هو ابوك طيب .. لاتدخل بس بالحديقة امي وخواتك وعماتك يبون يشوفونك قبل لانروح ..
عبدالله : عشآن امي .. بس..
فارس: طيب يالله ..

نزل عبدالله طبعا وضعه مثل ماهو الدم بثيابه .. وبنطلونه المنمزع عند الركبه ودخل عندهم على طول التاموا عليه واحضنوه وخنقته العبرة بس كاابر وماخلى دمعته تنزل ..
ام يوسف: ليه سويت كذا يايمه ليه ..
عبدالله ومستحي من ام بدر : .........
أم بدر : ام يوسف لاتزيدين عالولد مو قت العتب .. أجلي كل شي لبعدين ..
نور ودموعها بعيونهآ : عبدالله تكفى .. لاتروح .. والله ماتعودنا على عدم وجودك ..
عبدالله بقهر : خلاص شبعتوا مني .. اقدر اروح .؟
ام يوسف: ولا عمري بشبع منك انت ولدي .. انت ضناي اشلون تقول هالكلام ..
عبدالله باس راس امه وبعدها عماته : يمه مع السلامة انا بمشي ماكنت بعتب حتى الحديقة بس لما غلآآك وغلا خواتي وعماتي ..
فارس ومسك عبدالله من كتفه : يالله مشينآ .. يمه بكرى راح امر عندك ..
سارة وقلبها مقهور: فارس تكفى انتبه لنفسك ولعبدالله..

شريفة تهمس باذن فارس: حاول تطلع اخوك من الي هو فيه شكله ماينطمن
فارس بهمس: ابشري عمه من عيوني .. ((ويأشر على عيونه))

xx banooota xx
25-04-2010, 12:08
الكل دخل لداخل .. وهو مقهور ..

بدر وعلي طلعوا بعد ماسلموا على ام يوسف ..

ام بدر: يمه لجين يالله اخوك ينتظر ..
لجين بهمس لنوار تنغزهآ: بدر ينتظر >>فاضية ^_^
نوار: لجين .. قد مرة احد قالك انك فااضية ..
لجين : آخس اسفه .. يالله باي ..

الكل مشى على بيته بعد ماسلموا على ام يوسف وبناتها ..

حور : يالله خالة تصبحين على الف خير ولا تحاتين ان شاء الله .. الي ربي كاتبه يصير ..
ام يوسف: والنعم بالله .. تلاقين خير..

صعدت حور واستغربت انها لاقت يوسف نايم حتى ماعبرها بمكالمة .. يخبرها ان هو جآ ..
بس ماعطت الأمر اهمية ..
بدلت وبعدهآ نامت ..

البنات كل واحدة راحت لغرفتها ونامت ..
ام يوسف طول الوقت تحاتي بولدها .. وفكرت تدق على فارس بس ترددت .. : خلني بكرة الصباح ادق عليه ..
قامت وتوضت وصلت لها ركعتين تدعي الله ان يسهل امر ولدها ويلين قلب ابوه عليه ..





بعد اســـــــــــــــــــبوع من الأحدآآث ..

بويوسف ..ماغير رايه وجازم على قراره ان عبدالله مايعتب باب البيت
ام يوسف.. حاطه بخاطرهآآ حاولت تقنع بويوسف بس مارضآآ
يوسف .. رجع من رحلته الي بماليزيآآ .. لاجديد ..
حور ..تأخرت عليهآآ الأخت .. وشكت بوضعهآ انها حآمل.. ^_^ >> باقي لها سمستر وتتخرج من الجامعه في غلط بالبداية كتبت تخرجت ((سوور ي))
فارس.. مع اخوها بالفندق وحآول ان يخفف عنه ويحسسه بالأمان وضل متابع مع اخوه وخبر خاله .. عن القضية وصار خاله يحامي عنه ..
سامي: لاجديد ..
عبدالله .. حالته النفسية تعبآآنه ..بس متحمل .. لجل مايتعب اخوه معاه اكثر ولا يحمله فوق طآقته ..
سارة .. لازالت تتظاهر بتفكير بين علي وطلال ولا هي اختارت علي بس تبي ترفع ضغط علي..
نور .. خبرت وجود بلي صار .. وجود انهارت لدرجة اغمى عليها واهلها انقلوها للمستشفى بس رقعت السالفه وقالت ان هي راسها مصدع ..
نوار .. وافقت على بدر ..
ام بدر.. فرحت بخروج ولدها بسلامة وفرحت بخطبة بدر نفس الوقت وصارت عندها الفرحة فرحتين ..
بوبدر : لاجديد سوى الفرحة الي فرحت ام بدر..
خالد..طلع من المستشفى بعد ماسمعوا اقواله وطبعآ ماراح يتنآزل على الطعنة الي طعنها اياه عبدالله بس بضغط من ابوه تنازل ..
بس الشرطة قررت ان لازم القانون ياخذ مجرآه ونجازي عبدالله بعقاب على الي سوااه وراح يجلدونه .. عشآن لايكررهآ مع أحد ثاني
اما ربعهم حكماهم لمدة 3 شهور ..
بدر..فرح والدنيا مو سايعته يوم سمع موافقة نوار ..

لجين .. تقدم لها اخو نجود وعمره 28 سنة ويشتغل مدير بالبنك .. بس لساتها تفكر..

شريفة .. لاجديد..
اريام ..بعد تفكير بينها وبين نفسها رفضت تركي>> صدمة ياتركي..

عبدالعزيز .. مستئ لحالة تركي الي تكسر الخاطر .. >>الحب عذاب ..
تركي .. كاره نفسه ووده يهاجر السعودية بسبب رفض حبيبته له .. وهو لازال قلبه يحبها
علي .. كل يوم يحاتي اكثر ان لايكون مصيره زي اخوه وترفضه سارة ويدعي ربه انها تكون له ..
آروى .. انقهرت من اريام بس ماتغيرت عليها مثلل ماهي معاها ..





فــــــــــــــــــــارس وعبـــــــــدالله بالفندق ..

عبدالله : فارس..
فارس وهو يقرا الجريدة :همم ..
عبدالله : ابي اتمشآآ..
فارس سفط الجريدة وابتسم وفز: عيوني لك يالله قوم >>ماصدق ان اخوه طلب منه هالطلب ..
عبدالله :انتظر علي اتروش بس ..
فارس: خذ راحتك ..



خــــالد بصالة : مبروك بوناصر ..
بدر مبتسم : ربي يبارك فيك ويهداك
خالد عرف قصد ابتسم ابتسامة جانبيه وماعطى الموضوع اهمية ..

بوبدر: اقول بدر متى راح تسوي خطوبتك على بنت خالك ..
بدر: انا مافكر الحين اسويها يعني بعد شهر ..
بوبدر: الي يريحك..
ام بدر: ناصر سئلت انت عن سلمان الي متقدم للجين ..
بوبدر : لا والله تدرين كنت مشغول بقضية خالد وعبدالله .. ان شاء الله هاليويمن اسئل ..
ام بدر: ان شاء الله خير..




ببيت بويوسف..الكل جالس بصاله ..


بويوسف : سارة ترى عمك دق علي وسئلني وقال طولتوآ .. اذا مواقفه قولي اذا مو موافقه قولي .

سارة وقلبها يدق طبول: يبه ابي افكر ..

حور ومآكلة هوى من التعب ووجه اصفر تبتسم تجنن سارة: ترى علي باارد بس غريبة مستعجل هالمرة

سارة ابتسمت :............

يوسف : اقول يبه اخبار الشركة من زمان عنها ..؟

بويوسف : واله ماشيه امورهآآ .. الحمدلله .. ام يوسف اشفيك سااكته ..؟

ام يوسف: مالاداعي اكررواقول .. انت ادرى..

بويوسف عرف مغزى الكلام: ..........

نور : ياربي باقي اسبوع ونخلص اختبارات .. الشهرية
نوار : ايه والله متى زهقت وانا اذاكر ..

نور بخبث تتعمد تحرجهآآ : آهــآآآ يعني انتي زهقتي من المذاكرة ولا زهقتي وانتي تذاكرين عقلك تايهه ..
نوار بحيآآ: نويير

حور طيرااااااان على دورة المياه ((الله يكرمكم)) تستفرغ ..

ام يوسف: يوسف علام حور هالايام ماحسها طبيعيه يعني كله تعبانه ..
يوسف ويرجع ايدينه ورى راسه ويتسند بعدم اهتمام : يمكن اراهاق ولا فلونزا .. مدري ..

سارة : وليه ماتكون حامل ..
يوسف ورفع ايدينه من وراء راسه ووقف : هييي انتي .. حور تمانع ..

سارة : لا والله مو عن بس هذا الاعراض المعروفة للحمل.. خل تتأكد مافيها شي ..

يوسف على طول راح لها بعد ماصعدت من التعب : حور لازم تروحين المستشفى ..
حور بتعب : شفيك يوسف.. مافيني الا العافيه يمكن من تغيير الجو ..
يوسف باصرار : خلاص بعد المغرب تكونين جاهزة ..
حور حاطة يدها على بطنها : أمرك ..


شريفة : بس غلط الي سوتيه يااريام ..
اريام عقدت حواجبها ولفت على امها : يمة شنو غلط انا اتخذت قراري .. وانا رفضته مو عن حآجة بس حسيت اني ماراح اكون مرتآحة معاه
بكل شي اضحي يايمة الا بحيآتي ..
شريفة : يااريام يايمة .. بس تركي والله مافي شي مو زين
اريام : يمة مو شرط رافضته على هالاساس انا مو مرتاحة للموضوع واذا يرضيك اني اتزوج تركي خلاص .. اقولها لك اني موافقه ودقي على خالي وخبريه
شريفة : مابي اغصبك براحتك ..

اريام بانكسار : طيب بصعد غرفتي بريح من جيت من الجامعه ماغفت لي عين .. عن اذنك ..
شريفة : الله وياك


>>>>>>يتبع ,,,

xx banooota xx
25-04-2010, 12:08
عبدالله بالبحر: آآآآآآآآآآآآه
فارس ببتسامة : سلامتك من الآآآه ..
عبدالله :هه الله يسلمك بس مدري شلون طلعت مني هالزفرة ..
فارس : عبر عن مشاعرك .. شنو ماخذ من الدنيا ..
عبدالله : تصدق فارس ..
فارس: وشو .؟
عبدالله : نفسي اروح اعتمر ..
فارس : الله الله .. والله شي طيب .. وانا معاك اطلع اجازة من المستشفى ..
عبدالله : ايه ماشاء الله عليك انت داايم تجمع اجازاتك ..
فارس وضرب اخوه على كتفه مبتسم : اذكر الله ياشيخ ..

رن جوال فارس : اهلين ..
ام يوسف: هلا ..شخبارك واخبار اخوك
فارس بخبث: داقة تسئلين عني ولا عن اخوي ..
عبدالله عقد حواجبه ويناظر لأخوه ..
ام يوسف: والله اثنينكم ..
فارس : عارف بس حاب الطف الجو .. لاتخافين احنا بالبحر وبعدهآآ بنروح الفندق نصلي وبعدهآآ بنروح نتعشآآ بالمطعم ..
ام يوسف بفرح : عليكم بالف عافية .. طيب عطني اكلمه ..
فارس : طيب
عبدالله : هلا والله اشتقت لك يمة ..
ام يوسف: والله انا اكثر اشتقت لك ابي اشوفك ..
عبدالله بقهر: قريب ان شاء الله ..
ام يوسف : انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله ..





تركي نزل من الدرج وعلي جالس بصاله : على وين تركي ..
تركي : حاب اغير جو احس نفسي مكبوت ..
علي : طيب اجي معاك ..
تركي : معليش تركي حاب اجلس بروحي

علي : مو انت كل الوقت بروحك .. تكفى خلني معك ..
تركي بعد تفكير : ايه قوم معاي بس ماراح اروح البحر .. راح نروح مكان ثاني ولازم تكون معاي
علي : وين .؟
تركي يسحبه من ايده : تعال وبتعرف ..



بعد المغــــــــــــرب بالمستشفى ..

حور دخلت على الدكتورة ومعاها يوسف ..

الدكتورة : آهآآ .. يعني حالتك كذآآ .. لازم تعملين تحليل .. عشآن نشوف النتيجة ..
حور : طيب ..

عملت حور التحاليل .. وضلت تنتظر وتنتظر وتنتظر .. مع يوسف

يوسف دق عليها جوال: ماصارت تحاليل ..
حور : موبيدي ..



علي : طيب عمة حاولي فيهآآ ..
تركي :...........
شريفة : اشلون تبيني انطق بكلمة ياعلي واخوك مانطق بشي ..
تركي : عمتي لازم اقولك ان انا ملزم ابيها ووالله ثم والله لو ماتوافق ماتزوج غيرهآآ ..
شريفة : لالالا الله يهداك لاتحلف .. حياتك لاتوقفها على اريام

اريام نزلت من الدرج ووقفت تتسمع على كلامهم ..

علي : عمتي في شي احجنا مانعرفه وارايم رفضت تركي عشان هالسبب ..
شريفة: على حد علمي لا والله .. بس مدري رفضها كذا >> ماحبت تحطم تركي وتقول انها مو مرتاحه
علي: طيب اجل ليه يآآعمـــــــــــــه ..!

تركي : عمتي ممكن اريام تخلينها تتحجب وتجلس معنا .
اريام قلبها وقف بهمس : انجن هذا ..!
شريفة : اذا رضت من عيوني بقوم اشوفها

اريام ركضت على طول وصعدت لغرفتها.. وسوت روحهآآ تقرأ بكتابها : مستحيل انزل
انطق باب غرفتها : مين
شريفة : انا ..
اريا م: هلا مامي .. أمري..

شريفة : تحجبي ونزلي تحت ..
اريام : ليه منو عندنآ ..
شريفة : اريان لاتفكرين ماحسيت فيك يوم تصعدين ركض .. انتي سمعتي كل كلامنا
اريام قامت من على سريرها وتكتفت وعطت امها ظهرها: طيب غصب اوااافق ..
شريفة : انا ماغصبك ولا غصبتك بس خلاص .. نزلي وشاركيهم بالحديث يمكن تصحين من شي انتي غافلة عنه ..
اريام بزفرهـ : ياااااااااااربي تعيني طيب بلبس عباتي وشيلتي وناازلة .. وللااقولك انتظريني استحي ادخل لحالي ..

تركي : ابي افهم ليه ارفضت منو هي .. شايفة حالها علي ..؟
علي : تركي لاتحكم عليها بهالسرعه حط ببالك يمكن ظروف نفسيه .. واهدأ وخلك رايق اثناء ماتتناقش ..
تركي بتنهيده : آآآآآآآآآآآآيه ..
علي ناظره : ..............



نزلت شريفة وراها اريام ..
اريام بتردد بين انها تنزل ولاتصعد وقلبها وقف وعلامات الخجل باينه عليها: يمة تكفيين والله استحي اجلس يمهم كآني مدري شقول ..
شريفة : لاحول .. خلصيني بتنزلين ولا لا ..
اريام : لالا خلاص بنزل .. بسم الله ..




الدكتورة : مدآم حور ..
يوسف متوتر ..
حور بهدوء : خير .
الدكتورة ببتسامة : لا خير خير انتي حآمل ياحور ولك شهرين

حور منصدمة بس مابينت قدام الدكتورة : الله يبارك فيك ..
يوسف ويحس تفكير انشل .: متاكدة يادكتورة من التحاليل ..
الدكتورة : اكييد .. مثل ماانا متاكدة انكم قدامي ..

يوسف من غير نفس : يعطيك العافيه ..
حور : يعطيك العافيه ماقصرتي ..


طلعوا من المستشفى ويوسف في قمة التوتر .. بسيارة عم الهدوء بينهم ..

فجآآة حور : يوسف ..
يوسف ناظرهآ : ........
حور : يوسف والله موبيدي .. الحمدلله عسى ان تكرهوا شي...
يوسف قاطعها ببرود اعصاب : بسسسسسسسس مابي اسمع شي ..
حور انقهرت منه بينها وبين نفسها :: شيين اذا عصب افف منه ..

يوسف فجآآة دعس بقوة وزادت سرعته وفجآآ ة .........




اريام منزله راسهآ : ........

تركي طفش من سكوتهآ وقف وحط يدينه على راسه : يرحمأأمك قولي اي شي .. ليه ماتبيني ..
علي يحاول يهدي اخوه: اهدأ ياتركي مو كذآ .. اريام .. انتي مقتنعه بتركي كزوج ..
شريفة : ردي .. يكلمك مو هو حسبة اخوك ..
علي : عمة لاتضغطين عليها خليها على راحتها ..
اريام رفعت راسها وغصبآآ عنهآآ عشان لا تنفتح لها ابواب ماهي بقدهآ : انا موافقه
تركي تحركت مشاعره من جديد : ولف عليها بس من دون يناظرها .. اذا كنت مقتنعه ..
اريام وببتسامة ووراها دموع بس من غير لاتبين لهم : قلت لكم انا موافقه .. وبقنآعه نقاشكم صحاني من شي انا كنت غافة عنه ..

شريفة عرفت ان بنتها غصبا عليها وافقت لانها تفهمها: يااريام اذا مقتنعه وافقي هذا زواج مو لعبة
اريام وتخفي تعابير هآ الحزينة ببتسامتها المزيفة : يمة اشفيك تبيني اقولك مو موافقه وانا اساسا .. موافقة..
اريام بينها وبين نفسها: سبحآن الله يمكن الله كاتبه لي وفي اصلاح لي ..

تركي الفرحة مو سايعته : عمه يالله عن اذنك بنمشي عشان ببشر ابوي وخواتي ..
اريام وتناظر له اثناء ماهو يمشي وبينها وبين نفسهآآ : آآه ياتركي .. ماتوقعت انك تحبني لهدرجة بس خلاص تلبت رغبتك بواسطتي وبتمشي .. الله يكتب لي الي فيه الخير ..



يوسف بالمستشفى ومتوتر ..
حور بدموعهآآ: الله يهداك ماتنتبه وليه السرعه اساسا .
يوسف من بين اسنانه ومعصب : يرحم امك .. خلاص وروحي بسيارة على مايجون اهل الولد ..

راحت حور لسيارة لانها عرفت لو بتظل راح تكبر المسائلة بينها وبين زوجهآ ..

بعد 10 دقايق جا ابو الولد طبعا الولد عمره 9 سنوات واسمه (( رائد))

بورائد راح على طول للطوارئ وخبروه ان صعدوه بغفة وقالوا له عن الغرفة ..

يوسف : يعطيك العافيه
بورائد متوتر ونسى عن يسشل عن الي صدم ولده : آآمر ..

يوسف : انا الي دعمت الولد ..
بورائد يحط يده على كتف يوسف: قضاء وقدر ياخوي .. والمسامح كريم .. خلاص روح على بيتك ..
يوسف: والله ماتحرك الا لما اطمن عالولد ..
بورائد : على حسب كلامهم فهمت ان مافي شي والضربة خفيفة يعني كسر برجل وان شاء الله يجبر ..بس يبي له تحت الملاحظة
24 ساعه ..
يوسف: الله يطمنك مثل ماطمتني.زطلع كرت من جيبه هذا كرتي واي شي تحتاجه دق علي ..
بورائد خذه على طول ودخله بجيبه .: ان شاء الله ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:10
شهد : الو ..

ام يوسف : حي الله هالصوت
شهد : ممانسيتي صوتي ..ماشاء الله عليك
ام يوسف: الي مثلكم ماينسون
شهد : خآلة حبيت اسئل عن موضوع سارة مع اني مترددة .. يوم بدق بس طلال الله يهدآه ..
ام يوسف: والله مدري شقولك .. هو بعد طلال تقدم لها ولد عمها اخو تركي وقالت بتفكر بالموضوعين ..
ولساتها ماقررت .. وقت ماتقرر وتعطيني رايها بخبرك ..
شهد انبهرت : اهااااا .. يالله الله يكتب الي فيه الخير ..


حور ويوسف وصلوا عالبيت .. وجلسوا يم ام يوسف
وعلم يوسف امه كل السالفة ..
ام يوسف بصدمة : لاحول ولاقوة الا بالله .. متأكد ماصار له شي الولد ..
يوسف ببتسامة ونسى حمال حور : ايه يايمه ..

ام يوسف : حور يمه شسويتي بالمستشفى ..
حور بقهر تناظر ليوسف : حللت وبعد ماحللــ ......

يوسف ماخلاها تكمل : عن اذنكم انا بصعد اريح ..

حور انقهرت بقوة من تصرلافه السخييف ..

ام يوسف : كملي ..
حور : حآمل .. ياخاله ..
ام يوسف قامت وحضنتها : مبروك يايمه والله وفرحتي قلبي ..
حور مستانسة ان حضنتها خالتها: الله يبارك فيك ياخالة .. والله يجبر بخاطرك ..


الكل سمع بخبر خطبة اريام وتركي .. واستانسوا وافرحوا ..

علي بغرفته منسدح على سريره ويناظر فوق: آآه منك ياسارة ناوية تعذبيني ولا شنو .. تعبت وانا انتظر ..
ماصدق كل هذا تفكير ..

سارة بغرفتها: آآه والله أحبك ياعلي بس مو بيدي والله لارفع ضغطك ادري انها لعانه بس معليه .. خليه يتعلق فيني ..


علي بغرفته يتقلب يمين يسار ماجا له نوم جا بباله ......

سارة منسدحة وشافت جوالها سايلنت شافته يضوي .. مسج(( من حبكم قمت ألبس الثوب منكوس
وانْشد عن الغترة وهي فوق راسي))

طبعا الرسالة من علي .. سارة ابتسمت بفرحة : مجنوووووون الله يعين لو دريت اني وافقت .. بس والله حتى انا احبك احبك ..
آمممم .. مابرسل شي .. خليه يتعذب .. اشووي .. يذوق الوان العذاب في الحب ..


علي انقهر انها ماعبرته بولا شي مع ان كبرت بعينه يوم مارسلت ..
بس هو يبي يحسسها انه يحبها .. ويبي يحس باهتمامها له .. عشان كذا ينتظر منها لورساله ..


حور بحزن : يوسف ..
يوسف بروقآآن واستهزاء نفس الوقت : آمري ..تدللي آنسة حور ..

حور : مشكور مسيو يوسف هونآآ مابنقول شي ..
يوسف برود اعصاب : برااحتك .. مو مجبورة .. طفي النور بنآآم ..


بعد مرور شهــــــــــــــر .. وتفكير سارة برفض مين وموافقتها على مين ..
ولجين برفضهآآ لأخو نجود ..
وبعد ماتأقلم يوسف بوضع حور كونها حامل
وهو يقول مبكر عالحمل .. عشان كذا توتر بالبداية بس بعدها اقتنع ..

سارة بعد تفكير طويل لابوها وامها : انا موافقه ..
الام والابو : منو عليه ؟؟


انتهيت من البارت التاسع
انتظروني بالبارت العاشر..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:10
تحديت ظرووفي ونزلت البارت ..((البارت العـاشر))

بعد مرور شهــــــــــــــر .. وتفكير سارة برفض مين وموافقتها على مين ..
ولجين برفضهآآ لأخو نجود ..
وبعد ماتأقلم يوسف بوضع حور كونها حامل
وهو يقول مبكر عالحمل .. عشان كذا توتر بالبداية بس بعدها اقتنع ..

سارة بعد تفكير طويل لابوها وامها : انا موافقه ..
الام والابو : منو عليه ؟؟


تركي : اقول يبه ..
عبدالعزيز : قول ..
تركي : يبه اسبوع الجآي ابغآ املك ..
عبدالعزيز : خلاص انا اكلم عمتك ..
تركي : ايه خلاص كلمهآآ ..تراني مستعجل .. بينه وبين نفسه : والله لأعيشك بدوامة يااريام ..
علي مسرح ومالا خلق نفسه ..عبدالعزيز : اشفيك علي ..؟
علي بارتباك : هآ .. لالا مافيني شي بس بقوم اطلع اشوي ..
تركي وهو يشرب الكآآفي : لا يبه معليك منه هو متوتر من موضوع بنت اخوك الي ماردت لحد الأن ياخي الموضوع خذ شهر وشوي .. وهي ماردت
تدري يبه انو بنات اختك واخوك شايفين حالهم على وشو مدري ..
عبدالعزيز يضحك على كلامه : ههههه .. والله انك شيين ياتركي ..
تركي: وانا عند ربي صادق..يعني مدري عليهم طلعآآت ..

قام علي بيطلع الا رن جوال ابوه : هذا عمك بويوسف ..
علي فز قلبه ونفس الوقت يئس: اكيد بخصوص اشغالكم ..
عبدالعزيز : انتظر يمكن بخصوص سارة ..
علي تكتف وميل راسه : ننتظر ونشوف اخرتهآ ..>>علي مرة حنون وقلبه طيب ومايقسى لو شو يصير عكس تركي خخخ
عبدالعزيز : هلا بويوسف..
محمد: هلا هلا فيك .. شخبارك ..؟
عبدالعزيز : والله من الله ابخير .. انت شخبارك وشخبار العيال ..؟
محمد : مشييين والله .. الحمدلله .. بس داق عليك بخصوص موضوع سارة وعلي ..
عبدالعزيز وعطى ولده نظرة ببتسامة : اشفيهم سارة وعلي..!
محمد : ههه لا مافيهم الا كل خير .. بس سارة وعلي خلاص على بركة الله ..
عبدالعزيز من الفرحة وقف : الحمدلله .. مابغت تفكر بنت اخوي .. يالله الله يبارك لهم ان شاء الله ..
محمد :هههه اللهم امين .. بس حبيت اخبرك ..
عبدالعزيز : الله يسلمك ياخوي ماقصرت ان شاء الله كم يوم ونتفاهم على كل شي ..

علي فك ايدينه الي مكتفهآآ وارجعت له الحياة من جديد واخوه تركي وقف واحضنوا بعض وقاموا يغنون ويدبكوون ويصفقون .. من الفرحة ..
آروى توهآ داخلة عليهم وتتحمد ورافعه حواجبها: الحمدلله والشكر .. شفيكم ..؟
علي وتركي راحوا لها وعفسوا شعرهآآ وجننوها وبعدها خلوها بالوسط وكل واحد منهم مسكها من يدها من جهة وخلوها تدبك معاهم وهم يغنون
عبدالعزيز :هههههه الله يخليكم يارب ..بس صج انهبلتوآى رسمي ..
آروى ومستغربة من تصرف اخوانها وتحاول تفلت ايدينهآ منهم : قولي لي اشفيييييييكم .؟.
علي توى تاركهآ وجلس عتالكنبة ويتنفس بسرعه وتركي لازال ماسكهآ : سارة ..
آروى : اشفيهآ.؟
علي : يعني شفيها وافقت ..
آروى مبتسمه : مبروك .. والله وبتخلوني بروحي ..
علي : اشدعوة انا وتركي مزروعين بالبيت يعني مابنسكن برى ..
آروى :اخاف تتغيرون اذا تزوجتوا..
تركي لف يده على كتفهآ:لاتخافين احنا لك .. ماانخلقت الحرمة الي تغيرنا عليك
آروى بتوضيح : نو تركي مو الزوجة اقصد .. اقصد يعني يمكن وضع حياتكم يتغير ..
علي : يمكن والله كلامك صح بس لاتخافين انتي مثل مانتي مابنتغير عليك ..
آروى تكتفت وميلت راسها: نشوف ...قالتها لي حور ..
تركي: ياام الشباب حور مو ااحنا..


فارس : مبروك ياالدخس.. والله وبتصير معرس..
علي : مالقيت الا دخس .. مالت عليك .. المهم الله يبارك فيك .. ونشوفك معرس بعد ..
فارس : الله كريم ..
علي : الا تعال انت وي فيسك ليه ماتجون انت واخوك عندنآ بالبيت بدال مجرجرين روحكم بالفنادق ..
فارس: لالا والله مرتاحين بس تننتظر عمك متى يرخص لعبدالله بدخلة البيت ..
علي : الله يكتب الي فيه الخير
فارس: يالله اخليك لأن الحين بنروح الشرطة اليوم الجلد
علي كشر بوزجههآ : اووووف الله يعينه والله .. كم جلدة ..
فارس : 50 جلدة .. طبعا هو تنازل بس على قولتهم لازم القانون ياخذ مجراه حتى بعد التنازل كعقاب يعني عشان لايكررها
علي: الله يعينه ..




ســــارة بغرفتهآ تجي لها مسجات ربعها يباركون لها بخطبتهآآ ..وهي الدنيا مو سايعتها من الفرحة .. بينها وبين نفسهآ : والله ورفعت ضغطك ياعلي وتو الناس
حتى بعد الزواج برفع ضغطك مع اني احبك والله ولاارضاها عليك بس .. معليه تحملني اشووي ..وابتسمت بخبث ..




يوسف : حوري اسبوع الجآي جهزي حالك ..
حور وعالمرآيا ترتب شعرهآ :آمممم على وين ..
يوسف وهو جالس عالسرير ويثبت ايدينه على وراء على السرير وحاط راسه على كتفه : انتي جهزي ملابسك لمدة اسبوعين ولا عليك ..
حور لفت عليه وبدلع : لآآ ياشيخ .. لازم اعرف وين ..
يوسف قام لهآ ويلعب بخصلات شعرهآ : يعني ضروري. ؟
حور مصرة: وابو الضروري بعد ..
يوسف هآآم بدلعها واصرارهآآ الي كله ببرائة : وقربها منه اكثر .. بنساافر ..
حور : صج ...؟؟
يوسف : وابو الصج بعد .. بس على وين خليها بعدين ..
حور بعفوية وميلت راسها : طيب .. خلاص ..


عبدالعزيز طلع هو واعياله .. راحوا على بيت شريفة ..
عبد العزيز : ياختي ترى تركي يبي يملك اسوبع الجاي.. مو مرتبطين.؟
شريفة :لا بس لازم اخذ راي اريام اشوف ماعندها شي
تركي بخبث ولعاانه : لا عمة انا رسلن لها عالجوال وقالت ان اوكي ماعندها شي .. ورضت
شريفة : خلاص ادآم كذا ماقدر اقول شي

بعد ماطلعوا .. : اريام اشلون ماتخبريني عن المبكة
اريام باستغراب وعقدت حواحبها : اي ملكة يمة ..
شريفة :يعني تسوين حالك ماتدرين تو خالك واعياله طالعين من عندي ويقول ان الملكة اسبوع الجآي .
اريام شهقت : وليه ماتاخذون رايي ..
شريفة بعد تصديق: قلنا بناخذ رايك بس تركي قال ان رسلك عالجوال وانتي موافقه على وقت الملكة ..
اريام بينها وبين نفسهآ : ياالله ليه يكذب ويسوي كل شي على كيفه وهو من الاساس مارسل.. لأمها: اساسا مارسلي ولا قالي ولا شي وعلى اي اساس يرسل لي ..
شريفه استغربت : معقوله تركي بيكذب.. شنو مصلحته .؟
اريام بقهر: سووري ماما انا الي اكذب وتركي معصوم من الكذب .. خلاص دآم عاجبكم وقت الملكة ولا عندكم اي اعتراض سووا الي تبونه الظاهر بتمشوني على كيفكم
شريفة : اريام والله انا ماقصدي الي فهمتيه .. بس تركي يقول رسل وانتي تقولين مارسل .. وانا مو عارفة منو اصدق..
اريام وقفت : خلاص يمة صدقوا تركي .. ومشت وبعدهآآ تراجعت .. آآوه صح لازم هالاسبوع أجل اروح السوق واشتري المستلزمآت للملكة ..
وصعدت غررفتهآآ وهي بقمة القهر والحزن ودموعهآآ بعيونهآآ اثناء ماهي صاعده نزلت دموعها ودخلت غرفتها ولا شغلت النور وعلى طول على سريرهآ وتغطت بديبآآجهآآ .. اريام من النوع الكتومة بس تحس نفسهآآ منضغطة
وتبي تفرغ الي فيها.. مالقت الا صورة ابوها الي هي حطتها خلفية بجوالها .. : آآه يايبه تعبت وربي تعبت .. ليه يسوي فيني كذا وهذا ولد خالي ويسوي فيني كذآآ .. يبه
خلاص تكفى أخذني معك .. ماعدت احب الحيآآة .. انا تعبت .. من وين بلاقيهآآ .. يايبه من وين ..!!

xx banooota xx
25-04-2010, 12:11
بعد ماطلع بوتركي من بيت .. اخته شريفة.. راح على بيت اخوه محمد ..

بويوسف : حي الله من جآآنآآ ..
بوتركي: الله يحييك.. اكثر ياخوي
يوسف: والله ياعمي .. زين دخلت بيتنآآ من زمآن عنك ..
بوتركي مبتسم: شوف نفسك يايوسف من كثر جياتك..
يوسف ابتسم : واحدة بواحدة ياعم ..
بوتركي: سمها مثل ماتبي..
بويوسف : والله هالفترة صايرين قاطعين كلنا من غير زعل . واعم نفسي وياكم
علي ببتسامة : اشدعوة عمي ... بس لابد الواحد تحصله ظروف تجبره على شي هو مايبغآه ..
يوسف صفق له : اشهد لك يابن العم ..
حور نزلت : وسلمت على ابوها وباست راسه وسلمت على اخوانها ..
تركي : هآآ شخبآآ صاحبي ..
يوسف استغرب وعقد حواجبه تركي ضحك عليه : هههههههه اشفيك مستغرب ..
يوسف: لا بس من تقصد .؟
حور كاتمة ضحكتها عن تحرج يوسف: لاآآ يعني .. شقولك .. آمممم ..ويوسف يناظرها وهو على وضعه :كملي ..
حور : يقصد الي ببطني .. فهمت..
يوسف :أهـــــآآ .. لو يطلع على خاله تركي أتبرا منه ..
تركي : لا ياشيخ أحمد ربك ..
علي بثقه وهو يعدل كلر ثوبه: لالا يطلع علي احسن ..
يوسف يحط رجل على رجل ويرجع ايدينه وراء راسه >>جلسته المفضله خخ : ايه علي آمنا بالله بس تركي انتحر ..
تركي ناظره بنص عين وبمزح : زودتها يارجل..
يوسف يغمز له .: امزح معآك ياشيخ ..

بوتركي: حور بالمناسبة احنا جايين نحدد ملكة سارة وعلي ..اقصد نتفق على تحديدهآ.. وترى تركي
خلاص حددنآآهآ ..
حور باستغراب : ومتى ..؟
تركي عفس وجهه: تونآ طالعين من بيت عمتي شريفة .. ليه مستغربه
حور : لا بس فكرت اني اخر من يعلم وعلى متى ان شاء الله ..
بوتركي : ان شاء الله على اسوبع الجآي يوم الاثنين ..
حور ناظرت في يوسف وكأنها تقوله يعني مابحضر بسبب السفر : يوسف اسوبع الجاي ملكة تركي ..
يوسف نآظرهآ وكآن يقولها نأجلها لعيونك: ايه واذا عادي اكيد بنحضر ..
حور تطمنت ابتسمت له ..

بوتركي : اشرايك ياخوي بويوسف .. نخلي ملكة تركي وعلي بيوم ..
بويوسف : علي عنده مانع ..
علي : لا عمي انا عادي ماعندي اي مانع بس حبذا تكون اسوبع الجاي ..وابتسم ..

يوسف: ايه خلوها بيوم لان احنا يوم الاربعاء مسافرين انا وحور ..

بوتركي وبويوسف: ولييه ..؟
يوسف عدل جلسته : لا خير .. بس حاابين نغير جوو ..
تركي وغمز بخبث ليوسف: آآخس عليك ياولد العم وتغير جو بعد .. اثرك مو سهل ..
يوسف ابتسم ابتسامه كأن يوقله فهمت شتقصد: اقول بلا ماتسكت لاقوم عليك ..
تركي: برحمك عشآن لاتذوب علينا بس ..
حور استحت : آمم عن اذنكم بجيب لكم شي تشربونه ..
ام يوسف: حور يايمة ارتاحي كم مرة اقولك ارتاحي ..
حور: لاتخافين علي يايمة والله ابخير ومافيني شي ..
ام يوسف: ان شاء الله .. ابوك جاي بخصوص الملكة ؟
حور وهي تجهز الكاسات وتصب العصير: ايه ..
ام يوسف: خير ان شاء الله ..
حور ابتسمت ..

>>>يتبع

xx banooota xx
25-04-2010, 12:12
بويوسف: خلاص انا ماعندي اي ارتبطات بس لازم اشوف سارة ..
علي: ايه عمي خذ راحتك ..
بوتركي : خلاص ياخوي بينآآ اتصال .. وقت ماتشوف رايها عطني خبر .. عشان نكون على استعداد ..
يوسف: شنو رايها مارايها خلاص حددوا الملكة من غير ماتاخذون رايها ضروري تاخذون رايها .. كلها ملكة في حفلة زواجها اخذوا رايها
علي : لا ياشييخ .. انا احترم حقوق غيري يمكن تكون عندها التزمآآت .. يمكن تكون مرتبطة ..
تركي يصفق: ماقدر على الي يحترمون الحقوق ..
علي ناظره بنص عين : ........
تركي بمزح: تكفى عاد اضربني
علي : اسكتتتتت والي يرحم امك
بوتركي: رايي من راي علي .. خلاص شوف اذا عندها ارتبطات تأجل اذا ماعندها على بركة الله ..



العسكري: 41 42
عبدالله بألم : آآآآآخ ..
والجلاد يجلد وعبدالله ميت من الألم : تكفى يرحم والديك يكفي.. آآآه..

بعد مااجلدوه موقادر يتحرك .. يحس نفسه تخدر من الضرب ...
فارس : طيب ارتاح من اليوم انت ماغفت لك عين ..
عبدالله بألم فضييع : شنو ارتاح مو قادر انسدح على ظهري احس نفسي .. ميت من الألم ..آآخ ياربي
فارس : انسدح على جنب او على بطنك


سارة : لا يبه ..
أم يوسف: وليه لا ياسارة ..
سارة : انا محال املك واخواني مو بالبيت .. ماأملك الا وعبدالله وفارس موجودين >> استقلتها فرصه لرجعة عبدالله
ام يوسف وتناظر بويوسف : .........
بويوسف استسلم للأمر : خلاص اخوانك الليلة بيرجعون عالبيت .. بس شقلتي اسبوع الجاي..
سارة بخبث بينهآآ وبين نفسهآآ ببتسامة: والله لأذوقك المر ياعلي ... >>> والله ومسكين ياعلي ..
بويوسف: وين رحتي .؟
سارة بارتباك وتلعب باصابعها: آمم مدري .. بابي اسبوع الجآآي مرتبطة ومابقدر اروح السوق واجهز نفسي..
أم يوسف: بس على حد علمي يوسف وحور .. بيسافرون يوم الاربعاء ..
سارة واستقلتها فرصة ونقزت عند امها : يمه ايه خلاص بعد مايجون نملك ..
بويوسف: ياسارة .. يعني على هالحسبة بتأخرين علي 3 اسابيع وهو وده يملك اسبوع الجآآي ..
سارة تتصنع الحزن : طيب طيب خلاص بس ترى بطلع له كذا من غير فستان ولا زينه .. يعني مثل ماانا كذا قدامكم لاتعترضون علي حزتهآآ..
أم يوسف : لا يابويوسف أجل يأجلها احسسن .. عشآآن يمديها تجهز لمدة 3 الاسابيع هذي ..
بويوسف : خلاص دام ارسيتوا على كذآآ انتو آ اخبر .. بس هآآ . راح اقول لعمك بعد 3 اسابيع يعني بعد مايرجعون يوسف وحور من السفر .. بيومين نملك ..
سارة ببتسامة انتصار : ايه يبه خلاص انا موافقه ..



فارس : اهلييين يبه .. سامحني والله مقصر معاك .. ادري 3 ايام مامريت عندكم .
بويوسف: مسامحك ياولدي انت الي سامحني الي خليتك تحمل حمل ثقيل .. بسببي ..
فارس : أفآ يابويوسف ..
بويوسف: دقيت عليك على اساس .. تجي انت وأخوك البيت ..
فارس منبهر من الفرحة : ان شاء الله يبه .. الليلة جاييين ..
بويوسف بتردد : عطني اخوك اكلمه ..
فارس : ان شاء الله ... عبود ابوي يبي يكلمك ..
عبدالله منصدم: من صجك ؟
فارس : امزح أجل ..
عبدالله : الو ..
بويوسف: اهلين ..
عبداله :هلا فيك يبه ..
بويوسف: الليلة ارجع البيت انت واخوك ..
عبدالله : تآآمر يبه ..



ابراهيم : شووف هو حاولت كذآ مرة اهدده واورطه بس مافي فايدة .. وهو مو مهتم اساسا .. بس متى بيهتم اذا طيحت واحد من اعيال اخته ولا بنات اخته ..
جراح ببتسامة خبث: اطلب يامعزبي .. وانا تحت الخدمه >> جراح عمره 28 يشتغل عند ابراهيم بالمصنع
ابراهيم بحده : ابعدي والله .. بس انتظر خلني افكر بفكرة من افكاري الجهنمية .. الي تخليه يبيع المزرعة وباقي ممتلاكات ابوه غصب ..
جراح بضحكة صاخبة : هههههههههههههههههههههههههههههه .. والله انك مانت هين .. يامعزبي

xx banooota xx
25-04-2010, 12:13
سامي : وين الي بيجون عندنآآ .؟
ام يوسف: والله ياخوي شفت اشلون ظروفنآآ هالفترة الي راحت .. ان شاء الله هالاسبوع وعد نجيك ..
سامي : ان شاء الله وترى ها اوعدتيني انتي .. مو تنسين بكرآ وتطلعيني لي بشي ثاني ..
ام يوسف: اعتمد .. يالله مع السلامة ..
سامي : مع السلامة





طلال : طيب الله يوفقهآآ البنت راحت بطريقهآ وناا مو مهتم للموضوع كثركم ياخي سكروا عليه والله رجيتوا راسي به الي خلقهل هلق الف غيرها وانا مو متعلق فيها عشان تتحسرون كذا
شهد : موعن ياخوي بس والله دخلت قلبي وتمنيتها لك ..
ريم: صح كلام شهووده
طلال ببتسامة : طيب خلاص فلوهآآ ودوري لي ثانيه قبل لأأسافر ..
ازهار : والله أنا اروى عاجبتني .. والراي رايكم
ريم : آممم انا ارشح نور ..
طلال ببتسامة: اعنبو ابليسكم جالسين بانتخبات
شهد: صعبة نخطب نور بعد ماتقدمنا لسارة .. احسها مو حلوة بحقها
ريم : عادي تصير كثيير مافيها شي ..
ازهار : لجين ..
ريم : يرحم امك سكتي كل مرة وطالعه لنا بواحدة من قرايب تركي .. صدق طلال انتخبات .. ههههه
ازهار: مالت عليك الحين انتي مسويه فيها ام العريف..
ريم بدلع : يحق لي ياماما..

طلال تنرفز بس مابين لهم : طيب وبعدين انتي وياها ..؟
ازهار: هي الي بدت ..
طلال: طيب خلاص سكتي انتي معاها ..
شهد : اقول زوجي اشوي وبيجي اذا اتفقتوآ على راي .. خبروني .

طلال: اقول انتي بلاك انهبلتي مثلهم هم الي بيتزوجون ولا أنا .. خلاص .. انا اخطب من البيت مرة مو الف مرة ..
اخطبوا لي اروى .. والي فيها فيها وافقت كان بها ماوافقت انوسا زواجي .. شآآآو..

البنآآت :: أنجن اخونآآ ..؟






بعد اسبوع ..

ملكة وشبكة سووها عائلية بناء على طلب اريام البنات محتااسين الي تضبط روحها وشعرها والي تجور لها فستان يليق
على المناسبة .. لجين بيت خالها محمد ..

سارة : اشرايك لجين حلو .. .
لجين : وااو جونآآن لو يشوفك علي كان هبلتي فيه ..
سارة ضربتها عالخفيف براسها ببتسامة: لعييينه ..

نور ونوار كالعادة مثل بعض بكل شي .. عدا الشعر ..
لجين : الله الله .. ماقدر انا وينك يابونصوور ..
نوار باستغراب : منو بونصور ..؟
لجين : ههههههه اكيد بدر منو بعد ..؟
نور: اذا انا فهمت بس سكتت
نوار: ايه انتي هالسوالف ماتفوتك ابد ..

اريام تناظر شكلها بالمرآآيا لابسة فستان ناااعم باللون البنفسج صاير رووووعه ومكياجعا مرة ناعم .. مجرد لمسات
وشعرهآآ مرول ومسدول على اكتافهآآ .. بينها وبين نفسهآآ بألم وعيونها تلمع من الدموع: آآه ياربي ..ماتوقعت ابيوم اكون بهالموقف ..
توقعت أكون لك يافارس .. يمكن تجرئتت وصارحت نفسي ينفسي بعيد عن انظار الكل .. بس مافي احد يحس فيني الي يحس فيني يكفي اني تجاهلت هالشعور كثيير وتخليت عنه
والي يحس فيني رآآح خلاص .. .. لاشعوريا تنبهت من طقة الباب : لازم اكون قوية ومابين ضعفي قدامهم لايقولون وافقت بسبب ظروف حياتها .. وضحت بحياتها عشآن ترض امها وحب تركي لها

اروى وحور : هآآي بأحلى عروووس ..

اريام ببتسامة مصطنعه : اووه سوتوني عروس مرة واحدة ..





عند الرجآل الكل متشخص وكالواحد فيهم كااشخ ..
بويوسف: متى بيجي الشيخ
بوتركي : ربع ساعه وجااي ..

فارس ببتسامة ويضرب تركي على كتفه: والله وبتصير رجل ..
تركي باستهزاء: ليه قالوا لك حمار ..
علي : هههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر: علي بسك ضحك ماتتعب من الضحك
علي :ههههههههههههههههههه والله مو عن شي بس احس ضحكت على تركي .. فارس على نياته وتركي مبين عليه متنرفز
تركي عفس وجهه : بايخ ..

خالد : هاا تركي .. اشوف سحبت علينآآ ماتقول عندي ولد عمة اسئل عنه ..
تركي يستهبل وقف وفتح ايدينه لخالد : هلا ببن عمتي ..تعال .. خلود هنا ولا حد يخبرني ويناظر للشباب..
خالد بخبث: اقول لايكثر انت الليلة زين ماتنسى نفسك ..
يوسف بخبث: والله اذا نسآآ نفسه راح شوووربه .

تركي ببتسامة وكأن عاجبه كلامهم : اقول بويعقوب ..
يوسف: سم ..
تركي :سم الله عدوك .. عطني خبرة ..
خالد : افا ياذا العلم بن خالي يبي الخبرة وانا موجود .. انت اسئل وانا اجاوبك على طول ..
تركي يضرب خالد على راسه عالخفيف وبهمس : اثاريك خطير ياخوويلد ..






البنات كلهم جآآوآى وادخلوا عند اريام واريام مو فرحآنه ذاك الزود بس مو مبينه لهم وسلمت امرها لله ..
سارة تصافر وتناظر اريام من فوق لتحت : واااو اريام جونآآن لااله الا الله عليك ..
اريام : تسلمين عمري من ذوقك


جآء الشيخ ..
وملك بهم .. بس باقي توقيع اريام ..

حور : اريام وقعي ..
اريام وترتجف بس حاولت تكون قويه ببتسامة مصطنعه: ان شاء الله .. وقعت اريام ..
والبنات صفقوا وغنوآآ ..
سارة وتضربهم عالخفيف: بس بس صجيتوا راسي يالله اريام نزلي .. تحت ..


نزلت سارة وشغلوا السي دي والبنات فرحآآنين والامهات هم فرحآنين .. شريفه : الله يسعدك يالغاليه ياعيون امك ..
اريام ببتسامة : تسلمين يمه ..

بعد ماستانسوا البنات وارقصوا ,

حور : بنات لبسوا عبايتكم تريك بيدخل ..
اريام قلبها يدق طبول :....
اروى : اريم مرتبكة ..
اريام : طبيعي بماان اول مرة يشوفني ..
اروى ببتسامة : تركي طيب لاتخافين
اريام بينها وبين نفسهآآ : نشووف



آنتهيت من البارت العاشر اشوفكم بالبارت الحادي عشر ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:13
البارت الحادي عشر))

حور : بنات لبسوا عبايتكم تريك بيدخل ..
اريام قلبها يدق طبول :....
اروى : اريم مرتبكة ..
اريام : طبيعي بماان اول مرة يشوفني ..
اروى ببتسامة : تركي طيب لاتخافين
اريام بينها وبين نفسهآآ : نشووف




وقفت اريآم على مآيدخل تركي
خالد بخبث: اقول لآتروح وطي بس
تركي ((يضبط ااشماغه الي مسويه معفس >>مدري شسمونها هالتشخيصه )) مبتسم: خويلد لاتزودهآ وتخليني صج اروح وطي
فارس بهمس مسك يد تركي وسحبه على جنب: تركي ماوصيك اريآم فقدت ابوهآ من صغر يعني حآول تعوضهآ عن حنان ابوها
تركي تآثر بقوة: ان شآء الله بن عمي لاتوصي
تركي يستهبل: يالله بدخل ادعوا لي
بدر : داخل معركة ههههههه
الكل: ادخل ولايكثر

دخل تركي وابوه عن يمينه وعمه عن يسآره واريام منزله راسها من الحيآ وجاعلى بالها ابوها على طول قرب منها تركي وهو منبهر بجمالها ونعومتهآ
وصل لعندهآ وامها بجنبها طبعا
مسكها من اكتآفها وباس جبينهآ: مبروك عليك
اريام بخجل : الله يبارك فيك
بويوسف بعد ماسلم على خواته هو وبوتركي راحوا لعند اريام وباركوا لها ووصوا تركي بأريام
تركي ويناظر اريام الي منزله راسها ومبتسم ومسك يدهآ بجرئه:لاتوصون اريام بعيوني
اريام تحس جسمها قلب حآر وتحاول تسحب يدها لانها حست انظار البنات كلها عليها وهي مستحية
تركي بهمس مبتسم بخبث: كل هذا حيآ
اريام ناظرته: قدر حيآي اشوي شوف البنات كيف يناظرون وانا ماستحمل هالنظرات حتى لوعن مزح
تركي بخبث وغمز: عادي تركيهم ونآظريني انا وبس
اريام تبي تصرف كلامه ابتسمت :.........
حور وآروى : يالله تركي لبسها الشبكة ..
اريام وتركي وقفوا عشان تركي يلبسها الشبكة والدبلة تركي وعينه بعين اريام واريام عينها بعينه :خطييييرة يابنت العمه ..
اريام قلبها دق بقوة من كلامه : ..........
تركي بخبث: أأأوب كل هذا حيآآ .. أجل رحت وطي اذا حيآآك لهدرجة ..
اريام نظرت له نظرة كانها تقوله لوسمحت لاتزودهآ :........
تركي غمز لها وبدأ يلبسها الشبكة وبعدهآ لبسها الدبلة وهي لبسته الدبلة ويناظر لأصابعها وكأن بياكلهم >> الله يعينك يااريام ^_*
قطعوا الكيك واكلوا بعض وشربوا بعض ..وكل ماتسحب اريام الكاس من تركي تركي يمسكه بفمه كأن يقولها عاجبني الوضع ويناظر لها بخبث >>يجننهآآ


آروى لانها تموت على تركي جلست بجنبه على يد الكنبة : تركي ..
تركي التفت عليهآ : عيونه .
اروى وهي تمسح على كتفه : آممممم مبروك ((وابتسمت))
تركي : الله يبارك فيك وقولي اامين .. عقبال مافرح فيك ..
اروى ابتسمت ..: الله كريم ..
تركي : آروى
اروى : هممم
تركي مبتسم : قومي رقصي ..
اروى: يؤؤ تركي استحي والله ..
تركي بخبث : آووه والله ونستحي قومي رقصي ومسكي يد حور عن الحيآ .
اروى : تركيييييي ..
تركي يقلد عليها : اروووووووى ..
اروى : لاتقلد ..
تركي بنفس نبرتها : لاتقلد ..
اروى : ياربييييييييي..
تركي : برحمك ماراح اقدل بس قومي رقصي ..
اروى وقامت من على يد الكنبة : طيب احط اغنية تطرب ..وبعدهآآ حطت اغنيه ((هلي لاتحرموني منه))
وسحبت حور من يدهآ : هيي انتي مجنونه انا حامل واخاف على الي ببطني مو عايفته ..

اروى : ياالله منك بس حركي ايدينك استحي لحالي..
حور : يمة منك طيب طيب
اروى ببتسامة :ايه هذا حوري .. وقامت معاها حور وحور بس عن نفس اختها مسكت يدها وحركتها ..
اما اروى ضلت ترقص حتى بعد ماحور خلتها >>كله عشان تركي لانها تحبه حييل ..
بعدها الكل لفت نظره وقفة تركي وراح مشى لعند اخته وطلع من جيبه فلوس ورماها عليها وبعدها مسك يدينها وقام يرقص معاها عالخفبف
واروى مستحيه ونفس الوقت فرحااانه .. اريا وصلت حدها من تصرفه بس مابينت للي حوليها اريام من النوع ال تحب الرجل رزيين ماتحبه يرقص ومدري شنوو
البنات طايحين تصفق ويصافرون لها ..
حور : اريام اشفيك..
اريام بارتباك:هآ مافيني شي ليه.؟
حور :لا بس شفتك سااكته ومسرحه ..
اريام بتسامة مصطنعه: لا بس احس نفسي مصدعة اشوي السي دي صوته عالي مرة ..
حور ببتسامة: هه انتهت الاغنيه والكل شوفة عينك بيمشي ..
اريام دق قلبها انها بتكون مع تركي لحالها بينها وبين نفسها: ياالله هذا اذا مع اخته وقدام اهله جريئ اشلون معااي لا ولحالنا ..
شريفة : اريام اريام
اريام مسرحه بعالم ثاني ..
شريفة حطت يدها على كتفها: اريااااام
اريام بارتباك: هآ يمه ...
شريفة : تركي ..((واشرت لها عليه))
لفت اريام الجهة الثانيه وشافته جالس انبهرت انها ماحست بجلسته جنبها :........
تركي ببتسامة خبث تخفي وراها الف شي وشي بهمس: مسرحــــــــــــــين ..
اريام بخوف : لا بس راسي عورني من السي دي ..
تركي بخبث وعدم تصديق: اهــــــــــــــــــآآآ قلتي لي من السي دي ..
حور : يالله انا بمشي يوسف ينتظرني .. وسلمت على اريا الف الف مبروك يالغاليه .. وسلمت على اخوها : مبروك اريام تراها غاليه
هالله هالله فيها ..
اروى سلمت على اريام وباركت لها وراحت لعند تركي وضربته على صدره بالخفيف : بتروح عني يالدب ..
تركي بضحة مستانس على برائة اخته : ههههههههههههه ياعمري اروى .. وحضنها وبهمس هالله هالله بنفسك انا عالفجر او قبل رااج البيت ان شاء الله
اروى وحابسة دموعها : ان شاء الله
تركي بعدهآآ : الدموع هذي مابي اشوفهآ ..
اروى ببتسامة رضآ : ان شاء الله ..


البنات كلهم مشوا بعد ماسلموا على اريام .. مابقى الا تركي واريام وشريفة ..

شريفة : يالله انا اخليكم بصعد ارتاح ..تركي البيت بيتك خذ راحتك بس هآآ ماوصيك بنتي هذي بنت الغالي ..
اريام كأن احد طعنها بخنجر يوم سمعت كلمةالغالي بينها وبين نفسهآ : آآه ليته الغالي موجود يايمة كان ماصار فيني كذا بس الحمدلله على كل حال
تركي : افا ياعمة توصيني على روحي .. اريام بعيوني ..((وقرب منها ولف يده على كتوفها اريام حست كآن جسمها حاار وقلبها يدق بقوة ))
شريفة: اجل ذكا انا مطمنة يالله قوموا دخلوا المجلس عشان الشغالة بتنظف وبتكنس ..
تركي : ان شاء الله عمة من عيوني .. اريام سمعتي عمتي .
اريام : ايه ..
تركي ببتسامة :بلاك جالسة اجل ..
اريام بارتباك : ايه يالله
تركي وقف ومد يده لها اريام بخجل مدتهآآ طول ماهو يمشي معهآآ ماسك يدهآآ واريام منزلة راسهآآ من الحيآآ دخلوا المجلس
تركي بحركة جريئة منه خلاها تدخل قبل ودخل وراها وقفل الباب وحضنها من ورآآها بقووووة وحط ايدينه على خصرهآ حاولت تفك منه بس ماقدرت >>>متعمد اللعين خخ
اريام بهدوئها وخجلها : تركي تكفي فكني ارحمني ياخي ارحم شعوري..
تركي ببتسامة خبث وهو لازال ماسكهآ : ليه تستحين ..
اريام : هذا انت قلتهآآ ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:15
يوسف على السرير منسدح وحاط ايدينه وراء راسه : حووري
حور منسدحة على جنبها ويدها تحت خدهآ وجهها جهة يوسف : هممم
يوسف: مدري قلبي حآآن قبل لانسافر اتسامح من عبدالله ..
حور فزت لعند يوسف وقابلته فيس تو فيس : والله..؟
يوسف : والله اكلمك جد .. يمكن ماارجع ومابي اخوي.....
حور قاطعته ماخلته يكمل حطت يدها على فمه : اششش لاتقول هالكلام الي الله مقدرة بيصير علينا هنا ولا هناك.
يوسف ورفعا يد من ايدينه وحطها على شعر حور ويلعب بشعرهآ: ادري حبيبتي بس مدري .. احس كان في احد يقولي تسامح من عبود..
حور وتلاطف خده بيدها: ايه حبيبي مافيها شي والمسامح كريم..
يوسف سكت وناظرها بخبث: ..........
حور : اشفييك..
يوسف لازال على وضعيته:......
حور : يوسف شفيك سااكت وتناظرني ..
يوسف: يعني ماتعرفين ليه اناظرك هالنظرة..؟
حور: اممممممم كأني عرفت
يوسف حضنها لصدره ويلعب بشعرها: امووت واجن عليك
حور :..... انا بعد..


اريام :......
تركي : حبيبتي ريموو ليه سااكتة ..
اريام وتحاولماتبين له انها مهتمة بلي سواه لها اول مادخلت : لا ابد سلامتك ياولد الخال
تركي يتريق: اوب صار فيها ولد خال بعد ..
ارايم ناظرته ورفعت حاجبها : تركي فيك شي انت .. احد مسلطك علي..؟
تركي وتذكر كلام فارس الي اثر فيه ولف يده على كتوفهآآ : اريام حبيبتي .. في بالي سؤال ..
اريام وحابسه دموعها وتحاول انه ماينتبه لها: اسئل
تركي: انتي وافقتي علي بقناعتك انتي ولا شي ثاني اثر فيك ولا غرتك العواطف..؟
اريام وحطت عيونها بعيونه وتلمع من دموع عيونهآ : بقناعتي ياتركي .بقناعتي
تركي ابتسم ابتسامة تطمن : تحبيني..؟
اريام : أجل ليه وافقت عليك ..
تركي وتسند عالكنبة وحط رجل على رجل : تصدقين اريام ظهري يعورني ..
اريام استغربت : سلامتك ..
تركي : بس..!
اريام : ايه شنو تبيني اقول اكثر
تركي بخبث ولعانه ووقف ونزل شماغه : لا انا مابيك تقولين انا الحين بسترخي على بطني وسوي لي مسااج ..
اريام انصدمت من تصرفه بينها وبين نفسها : ياربي هذا من اول ليله بملكتنا وجريئئ الله يعين تاليها بس..
تركي فسخ ثوبه والبدله الداخليه واسترخى على بطنه : يالله هالله هالله فيني >>>يتعمد خخخخخ
اريام بحيآآ جلست على طرف الكنبه الي عليها تركي وتحاول تحط يدهآ على ظهره بس مستحية بقوة ..
تركي: ريموو .. يرححم والديك يالله ...
اريام غمضت عيونهآآ وحطت يدينها وتحس كآنها بيغمى عليها من الخجل وبدت تدلك ظهره ..
تركي مكيف عالآآآخر ويبتسم بخبث بينه وبين نفسه:آآه يااريام من زمان عنك وانتظرك توافقين واخرتها ترفضيني وعيشتيني بدواامة
بس والله لااهبل فيك واعيشك بدوامة زي ماعيشتني .. اصبري علي تو الناس ..
اريام شهقت بتصرف تركي الي فجائها ولف جسمه لقدام وهو على وضعيته مسترخي وصارت ايدينها بدل على ظهر ه على صدره ومن حيآآها لفت الجهة الثانيه وغمضت
تركي ضحك بخبث: هههههههه .. والله يابنت العمة حيآك يذوبني لهدرجة صرت زوجك خلاص..

اريام بتبعد عنه وقفت بتمشي الا مسكها من يدهآآ وناظرته : اااه عورتني ..
تركي بنظرته الحآدة : اذا كلمتك ماتركيني وتمشن فآهمة.؟
اريام كعادتها كل ماتحس ان الدنيآ ضاقت بها تتذكر ابوهآ دموعهآ بعيونهآ :..........
تركي رق قلبه لاريام بس كابر ماسمح لعواطفه تاخذ مجراها تجاه اريام بحدة: بلاها دموع..
اريام نزلت دموعها وغمضت ولفت جهة ثانيه: تركي .. والله ماقدر على الجرئة وانا لساتني باول يوم ملكتي رق علي اشوي ..
تركي وجلس وقام يلبس ثوبه: شوفي اريام انا زوجك عادي لو نكون جريئئين من اول ليلة
اريام ناظرته وفتحت عبونها عالآخر :..........
تركي ابتسم وضبط شماغه وجلس بجنبها : خلاص الي تبينه بيصير لايغرك كلامي>>>يلعب باعصابها
اريام : اتمنى ياتركي
تركي ويمسح على شعرها: تطمني روحي
عم الهدوء بينهم ..

اريام : آممم تركي..
تركي ماصدق خبر اريام تكلمه ببرود : عيون تركي..
اريام:تسلم عيونك ..
تركي : الله يسلمك..
اريام : ابغآ اعرف شي يدور ببالي..
تركي: وشو ..؟
اريام : ماتمنيت خالتي الله يرحمها تكون موجودة معنآآ بهالليلة .. ؟
تركي ببرود : الا تمنيت بس الله يرحمها .. ماقدر اقول شي غير كذا وانتي ماتمنيتي عمي الله يرحمه يكون موجود معنا>>>متعمد
اريام بينت قوتها وكابرت الحزن : الا تمنيت بس الله يرحمه هذا الي اقدر اقول ((وابتسمت))


علي في غرفته بينه وبين نفسه : آآه ياسارة لو انك موافقه على ملكتنا الليلة كآن الحين انا معاك وانتي معاي واعبر لك عن مدى حبي لك
مدري ليه تسوي كذا تتعمد ولا صدفة ولا الظروف ضدي .. مدري ..ياربي انك تفرجها..

نور : الا اقول نوار.!
نوار وتلم شعرهآآ : همممم
نور : عمتي ماكلمت امي او عمي بوبدر عن ملكتكم ..؟
نوار التفتت عليهآ : تصدقين مو عن شي والله بس حتى انا مستغربة ..
نور : قلت لك بدر رزيين
نوار بعدم اهتمام : جآآيز


عبدالله بغرفته ومسترخي على السرير ويفكر بلي حصل قبل اسبوع بزفره بهمس: آآآآيه والله ماتوقعت استقبال ابوي لي كذا وله شهر واشوي ماشافني ..وتذكر يوم أمه تحضنه وتبوسه وابتسم : هه الله لايحرمني منك يايمة
بمجرد ماحضنتيني رجعتيني 10 سنوات لورى .. حسستيني كأني طفل صغير .. أحبك يايمة والله أحبك ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:16
تركي بحنية وطيبة : أووه الساعه صارت 3 الاربع يالله ريمو انا بمشي الحين بروح اريح من اليوم ماغفت لي عين ..
اريام ببتسامة : هههه آمممم اوكي روح ارتاح..
تركي يتصنع الحزن : افآآ يعني انتي من اول ماجلست معاك وانتي تنتظرين متى اقوم ..

اريام بتأثر: لالالالا ..والله مو قصدي واذا تبي تنام هنآآ نام .. عندنآآ غرفتين للي يجي ينام بيتنا
تركي بخبث : اوكي انام هنآآ بس مانام لحالي ..
اريام تخصرت : ويين ياشيخ .؟
تركي : آممممممم بغرفتك ..
اريام انحرجت : ايه وانا انام بغرفة الثانيه
تركي : لالا حبيبتي وياك وين مارحتي ..
اريام مستحية: تركيييييييييييييي
تركي يقلد نبرتها : ارياااااااااااااااام
اريام ابتسمت وسكتت :.......
تركي : يالله حبيبتي .. انا ماشي الحين وان شاء الله لوقدرت بكرآ امر عندك .. ومسح على شعرها :انتبهي لحالك حبي اوكي .؟
اريام وتولد بداخلها شعور ثاني ابتسمت : اوكي
تركي حط يده على خصره: وبعد .؟
اريام مستغربة :وشو .؟
تركي: اوكي حآآآف ..؟
اريام استحت : آممم يعني شنو اقول معاها مثلا ..
تركي : والله أنتي ادرى يابنت العمة ..
اريام تتصنع الغباء: امم جد تركي مافهمت عليك .
تركي بخبث: عيونك فااضحتك ..
اريام بعد سرحآآآن ومستحية :آممم آوكي حبيبي ...
تركي قرب لعندها بخبث وهي بعدت : أووب مستحية
اريام : الساعه صارت 3 ..
تركي : واذا .. يعني ماوراي لاشغل ولا مشغله
اريام بجدية وتركي ماسك يدهآ ويلعب بشعرهآ وهي منزلة راسهآ وهم لازالوا واقفيين: على طاري الشغل .. انت للآآن مالقيت لك وظيفة .؟
تركي بزفره : لاتذكريني .. قدمت ولا قلت بس .. ولا عطوني غاية للحين ..
اريام : طيب ليه ماتشتغل بشركة مع خالي .؟
تركي :جات ببالي بس قلت بنتظر شهر ماعطوني خبر ببدأ اشتغل بجد ..
ارياام :: مع ان لو تستغل هالشهر وتشتغل معه من الحين احسن بس مدام كذآ مريحك خلاص مانقدر نقول شي ..
تركي فجآة تذكر بينه وبين نفسه رفضها له : طيب طيب انا مااشي تأخرت بزياادة مع السلاامة وسلمي على عمة شريفة ..
اريام استغربت من تصرفه المفاجئ : طيب يووصل .. وانتبه لنفسك ..
تركي بعدم اهتمام : لاتخافين علي كاني بصغير ولا بزر .. مع السلامة
اريام متعجبة :مع السلامة




تركي دخل البيت .. وراح على طول لغرفة علي بعد ماضرب الباب ..

تركي : اووه الأخ سهراان .. ماوزراك دوام بكرة
علي ومزاجه متعكر : لا طالع اجازة من اليوم ليوم السبت ..
تركي وجالس مقابل علي على السرير : باين عليك طفشآن ومزاجك مو شي .؟
علي بزفره قووية : آآآآآآآآآآيه .. شقولك ياتركي .. انا وصلت حدي بس والله متحمل
تركي وينزل شمااغه : افآآآ يابوحسن .. قولي من المعكر مزااجك .. من الي مسوي فيك كذآ ..
علي بضيقة صدر : علي ابغآ اعرف سارة ليه تسوي كذا ..
تركي : انا نفسك ترى جآ ببالي يوم طلبت انها تأجل الملكة ..تدري يوم طولت بموافقتهآ قلت يمكن تفكر يحق لها بس تأخر الملكة المسألة فيها أن ..
علي : مدري تسوي كذآ عشآن تبي تغيضني .. ولا عشآآن شي انا ماعرفه ولا اساسا الظروف من الله كذا .
تركي ويتحسس دقنه : اقول علي
علي : قووول ..
تركي : والله لو انا منك اخليها تشوف العسل بأيام الملكة وبس اتزوجهآ لاكسر راسها وراس طوايفهآ ..
علي : لا ياتركي مو منطق .. الأمور ماتنحل كذآ ..
تركي بنرفزه : قوم ياشيييييخ صاير لي فيه المحامي عن حقوق المرأه .. كسر راسها الحرمة ماتجي الا بالعين الحمرآ ..
علي : الا على طالري الحرمة على قولتك .. اخر اخبارك ببيت عمتي ..
تركي بخبث وبتسامة جانبيه : افآآ عليك .. والله طلعت جنونها من اول ليله بس رحمتها الليلة الايام الجأية لأوريها اكثر..
علي عدل جلسته بعد ماكان مسترخي: لااااا ياشييييخ .. لاتقول .. حرام عليك والله البنت يتيمة ومالها الا الله ثم احنآآ وتسوي فيها كذآ..
تركي بجدية وبصوت شبه مرتفع : ياعلي اليحياة يوم لك ويوم عليك .. مثل ماهي عيشتني بدوامة ..بعد رفضها لي . وخلتني اعيش القهر لأعيشها واطين عشيتها .. برغم اني احبها
احبها هذي حاط تحتها الف خط ..
علي: تحبها وتهول فيها .؟
تركي قام من على السرير بيروح لغرفته : اقول بوشباب اذا بتعيش بنت عمك بطيبتك لا عزة الله ضعت ورحت وطي ..
علي : تركي لاتعكر مزاجي اكثر لازم اتعامل اريام من بكرة صح وتنسى رفضها لك.. طيب تعال شنو حسيت شعورهآ؟
تركي: مدري اذا شافتني اعاملها بحدة تستغرب واذا بلطف وحنية الابتسامة ماتفارق وجهه وكأنها تقول احمد ربي اني وافقت عليك .. والله اعلم ..
علي هز راسه : الله يهديك ياخوي ..
تركي :ويهدى الجميع ..بيطلع من الغرفة الا جات له رساله
((لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه..
فيك المشاعر كيف بس أختصرها..
قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه..
كل القصايد فيك ينضب بحرها..
أرفع يديني وأسأل الله وأرجيه..
ينجيك من شر الحياة وكدرها..))

xx banooota xx
25-04-2010, 12:17
اريام بتفكير بينها وبين نفسها: مارد يمكن نايم مسكين خليني انام .. وبكرة يصير خير .. وخذت صورة ابوها وضلت تناظرها : يبه تراني اليوم ملكت .. وتركي زين اني وافقت عليه
طلع رجل ويعتمد عليه بس يمكن نظرتي كان خطأ له .. اممممم .. صحيح هو ماخلى شي ماسوااه هول فيني بس معليه اهم شي اخلاقه.. وباست الصورة ورجعتها مكانها ..






في اليـــــــــــــــــــــــوم الثاني .. على الفطور

عبد العزيز: شوف بيت عمتك شريفة اذا محتاجين شي او احآجة ولاتقصر عنهم ..
تركي : تآمر يبه ..
علي ناظر لتركي بنص عين: وانتبه لهم ياتركي ترى من اليوم تعتبر انت المسئؤل عنهم
تركي فهم قصد علي: امرك عمي اوامر ثانية
علي ابتسم: لا تسلم ياولد الأخو

آروى : تركي نبغآآ نتمشى ونطلع ونغير جو والله زهقت من اجواء البيت والجامعه
تركي يأشر على عيونه : من عيوني
اروى مبتسمة: تسلم عيونك بس هااا لازم نمر ناخذ اريام ..
تركي وهو ياكل: الي تامرين فيه ..



يوسف: صباح الخيرر ..
الكل على الفطور : صباح النور ..
يوسف عقد حواجبه: موكأنكم نااقصين.؟
سارة : نور ونوار بالجامعه .. وفارس لسااته نايم
يوسف : اهااا ..بتردد بينه وبين نفسه : اتسامح منه ولا ؟. ولااتقول خليني اخليها لما نودعهم ..
ام يوسف: يوسف وين مسرح جلس افطر معنا
يوسف : لايمة تسلمين فطرت بجنااحي .
ام يوسف : فيه العافيه
يوسف: الله يعافيك
بويوسف: الا صحيح يوسف مرني الشركة اذا ماعندك شي ..
يوسف: الصباح مو مرتبط عيوني تجيك بس العصر نوويه ..
بويوسف: خلاص تعال الصباح عالساعه 9 ..
يوسف : ان شاء الله.. حبيت اقولكم اني بكرة بسافر وابي الكل موجود .. على اساس بنودعكم انا وحور ..
الكل عدا عبدالله: بسلامة لن شاء الله..
يوسف قدر موقفه ووضعه..



بالجـــــــــــــامعه..
نور : فهمي علي نجمع ببيت واحد ونخلي امهاتنا يجون على اساس تغيير جو او اي حجة من حججنا
لجين: طيب بس لازم بيشكون لييه تبونه نروح وفيه شي ومدري وشو واسئلتهم الي ماتخلص..
نوار بعد تفكير : عندي فكرة
نور ولجين :اتحفينآآآآآآ
نوار: مو يوسف بكرة بيسافر اكيد الكل بيودعه .. كل واحدة تقول لاامها ان لازم نروح نسلم على حور .. والامعات بيقولون لازم نسلم عل عبدالله وانتهينا
نور بحماااس وطقت بصبعها: اووووووب والله مانتي سهلة يام نصور .. جبتيها
لجين: والله اخاف بكرة تغلبين بدور علينا
نوار: اقول مالت عليكم انتي وياها شدخل هذا بهذا ..




عالمغـــــــــــــرب..
نور ونوار : سارة نبيك بموضوع ..
سارة :دخلوا ..
نور ونوار دخلوا وجلسوا على سرير سارة :شعندكم ..؟
نور : اممم سارة احنا قلنا نبي نسوي عيد الأم .. بمآآ ان باقي 3 ايام عليه .. قلنا بنويه قبل بوفت عشان لاحد يشك .. ليه تجمع امهاتنا بنفس اليوم الي فيه عيد الأم
سارة :حلوو ..كملوا
نوار : ايه حبينا نخبرك عشآن تكونين مستعدة .. وتروحين تشترين هدية لماميتوو
نور : ماعندك صبر خليني اكمل لها ..
نوار: افف منك انتي ..
نور: المهم والأهم
سارة :والي يهم عندي بس بقوله بعد ماتخلصون كلامكم
نور : طيب اكملك .. احنا قلنا للجين تقول لأمها ان بكره حور ويوسف بيمشون ولازم نروح عشان نسلم على حور وامها بتقول بالمرة اروح اسلم على يوسف
سارة :طيب.؟
نوار : خلاص خلصنا كلامنا..
سارة :بقولكم شي ..
نور ونوار ناظروها وكأنهم يقولون لها نسمعك..
سارة : لجين خبرتوهآ .. طيب واريام ..
نور ونوار: انتي خبريهآ ..
سارة : من عيوني اخبرها ..طيب وآروى ..؟؟؟!!!!
نور ونوار طالعوا بسارة وسكتوآ : ايه لاتطالعوني كذآ فكرتوا بشعور اروى .. وشنو بتكون ردة فعلها .. لو سويتوه جمااعي .
نور : والسوات الحين ..
نوار : اممممم .. انا مدري ماجا على بالي شعور اروى نهااائيا ..
سارة : ثاني مرة حضرتكم فكروا بالموضوع من كل الجوانب لوحبيتوا تسوونه .. فجآة سارة مسكت جوالها
((ثلاث حروف تتشابه
و فرق المصطلح شتّان

تفاصيل الألم غطّت مساحات الأمل فينا!))

xx banooota xx
25-04-2010, 12:18
المرسل : علي


سارة تحس كأن احد غرس بقلبها خنجر :........
نور ونوار : سارة فيك شي
سارة تتصنع الهدوء : لا سلامتككم مافيني شي بس شوفوا حل لموضوعكم وعطوني خبر
نور ونوار :ان شاء الله يالله نخليك..
وطلعوا نور ونوار ..
سارة فتحت الرسالة مرة ثانيه وبهمس: آآه ياحبي فيني الالم ولافيك .. ادري اني زودتها بس ساامحني والله مو بيدي انا بعد ذقت الويل بحبك وانت مانت حاس فيني
تجرعت الالم بسكات .. تجرعت الوان العذااب .. آممم ارسل ولا ماارسل .. بعد تفكيييييير

((تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"))




المرسل : احساااسي ..

علي بمكتبه فتح عيونه عالآآآخر ماتوقعها ابد ترسل وبروقآآن : اووه اخيرا رسلت .. الحمدلله يارب ..وضل يعيد ويكرر قراءة الرسالة ..>>> من الطفش سحب الاجازة وراح دآآوم عشان يطلع من الي هو فيه^_^
الممرضة: دكتور علي ..
علي مسرح بالجوال ..:......
الممرضة بصوت مرتفع: دكتور عليييييي
علي ارتبك: هآآآآآآ
الممرضة : بدأ الدوام في طفل حالته مستئآآئه
علي : ايه يالله ابدي بدخولهم .





اريام بالجوال: طيب على كم الساعه
تركي : والله مدري وقت ماتقرر اروى احنا حاضرين ..
اريام تنرفزت اشووي بس تجاهلت كلامه : ايه عادي كل شي ولا اروى ... انا اغليها بقوة
تركي : اووب ماشاء الله انا وانتي نغليها شي حلوو .. طلع بين رابط مشترك وانا مدري
اريام تتريق: لييييه ..رياضيات .؟
تركي بحده : اقول مو قته تتريقين ..
اريام كاتمه ضحكتها: امزح تركيييي
تركي: ايه خليك كذا..



اروى تخصرت: لا ياشيخ المفروض تمر اريام قبل ..
تركي : اشفيك انتي .. انا جاي ماخذ شغله من البيت وقلت بالمرة امرك معي ..>>كذااب
اروى : آممممم طيب طيب ..طلعت وبتركب بالمقعد الخلفي بسيارة ..
تركي اشر لها بيده ويتصنع العصبيه وهو بدااخله شي ثاني: هيييي يام الشباب ماني بسوااق تركبين ورااء اركبي قدآآم
اروى تطل عليه من النافذه : واريام ..
تركي: اذا وصلنا لعند بيت العمه يصير خير ..
اروى استغربت من تصرف تركي بنفس الوقت ماعطته اهمية : طيب طيب..نزلت من وراء وركبت قدآم
تركي يسوي نفسه يدور جواله : أووه ويينه
اروى :وشو .؟
تركي : جوالي مالقيته مدري وينه >>كذااب
اروى :خلاص انا ادق عليهآآ
تركي بخبث ويسوي حاله بريئ: ايه يالله دقي عليها مدري وين ذلف هالجوال>>مسكينة اريام
اروى : هاي ريومة
اريام : هايات ..
اروى : طلعي احنا ننتظرك برة
اريام ومستغربة ليه حضرته مادق: طيب انا طالعه.. بينها وبين نفسهآ : اشفيه هذا لايكون زعل من مزحي بالجوال.. ورفعت كتوفها وبعدها طلعت وركبت بسيارة واستانست بما ان اروى قدام
لانها اساسا تستحي اول مرة تطلع معاه وبتركب قدآم .. :السلام
اروى وتركي : وعليكم السلام والرحمة ..
تركي : وين حاابين تروحون .
اريام : الي تأمر فيه اروى ..
تركي تنرفز يحسبها تتريق وهي ماتتريق ببرود اعصاب : يعني لو اروى قالت على جهنم نروح .؟
اريام : اعوذ بالله ..
تركي : تخافين من النار
اريام : اشرايك .؟
اروى : تركي تكفى جا ببالي الحين نروح الهبي لاند ..
تركي يناظر الساعه : امممم كويس لو نروح الحين .. لساتها الساعه 8 وربع
تركي يناظر اريام من المرايا ويبتسم بخبث وغمز لها.. اريام استحت ونزلت راسها على طول بينه وبين نفسها : وي شكله هذا مايقدر وجود اخته وخجلي
عم الهدوء بسيــــــارة ..
اروى : ليه سااكتين تكلموا خلونا نتكلم باي حآجة ..
تركي : مثلا ..
اروى:لحظة خلني افكر امممممم
تركي :أاااخ الحكة هاليومين ذابحتنب .. اريام حبي ماعرف انا اسوق حكي كتفي >>ابوالكذاب مافيه حكه ولا يحزنون خخخ
اروى : آوه آوه آوه ووالله صرنا نغازل ولا في احترام لوجودي
تركي ابتسم وكأن عاجبه الوضع : افا عليك انا تركي بن عبدالعزيز الـ ..... مو اي احد .. اريام يرحم امك الحكة عذبتني لو انا بحك كتفي بطول وانا مارعف اسوق
اريام متنرفزة من تصرفه قدام اروى كذآ : طيب ..
اروى :بلاعيارة ياخوي انا احك كتفك..
تركي : مشكله مو اليمين اليسار ..
اريام استسلمت للأمر وحكت كتفه : خلاص
الأخ مكيف عالآآخر : لالا احسها خفت بعد نزلي تحت
اريام بينها وبين نفسها :حشآ مجروب .... طيب خلاص
تركي :ايه خلاص بس انتظري خلي يدك ..
وصلوا عند الهبي لاند((ملاهي اسمها الهبي لاند))
اروى استحت وسووت روحها تلعب بالجوال ..
تركي بخبث ولعانه مسك يد ااريام وقربها من شفته وباسها : تسلمين روحي ماقصرتي ايدك بلسم
اريام انحرجت بقوة سكتت :......
اروى : يالله ننزل ..
تركي : ايه يالله

نزلوا الهبي لاند وصلوا عند بوابه الدخول بس قبل لايدخلون شرى تركي تذاكر للدخول وبعدها دخلوا تركي يمشي قدامهم وهم ورااه
اروى : اريام تتذكرين اخر مرة جينا فيها وسارة غامرت وركبت صحن الدوار ..
اريام :ايييه تذكرت حتى حاولت فيني وانا مارضيت
اروى :عاد انتي خواافه هههه
اريام : اروى والله موخوافه بس ماحب اغامر بالالعاب
>>>تركي طول الوقت اذانه عندهم وسمع الي دار بينهم بلعانه بينه وبين نفسه : والله لأعلمك يااريام اي لعبة اشوفها تخوف بنسبة لك لأخليك تركبينها ..بس آآخ احبك والله احبك بس تحملي الصاع الي برده لك
تركي: أنتظروني هنآ بروح اشتري تذااكر ..
اروى بدلع : اوكي ..
تركي رن جواله اثناء ماهو يمشي: اهلييييييييييين
طلال : هلا بالقاطع الي مايسئل لهدرجة بنت عمتك خذتك منآآ.
تركي : لا والله مو عن بس مضغوط اشووي وانت بعد ماجيت ملكتي لانت ولا اهلك ..
طلال : والله وقتهآ مو راايق ورحت غيرت جوو بجدة وخذت خواتي معي..
تركي: معذوور ياشيييييخ .. بس زين صرت احسن مني وسئلت .
طلال: نعلمك الأدب ..هههههههه
تركي : اخبارك يامعود .؟
طلال: والله تمام .. وانت .؟
تركي : والله ابخير ..
طلال: واخبارك مع الحياة الجديدة هههه
تركي : هههههههه والله عسل جرب ومابتخسر ..
طلال : ان شاء الله قريب .. بس بسئلك بكرة عندكم شي.؟
تركي: مااظنتي آمر
طلال: خواتي بيزورنكم ..
تركي : آآووه بكرة اختي مسافرة مع زوجها مافي الا اختي الصغيرة الي بالكلية ..
طلال: آآو ماي قود .. خلاص خلها وقت ثاني واحتمال اجي عندك بكرة ..
تركي: حيآآك ..
طلال: مع السلامة..
تركي :سلام

xx banooota xx
25-04-2010, 12:19
اشترى تركي التذاكر وراح لعند اريام واروى: يالله تعالوا..
اروى : تركي ابغا اركب هاللعبة حلوة هذي بقوة ..
تركي ويأشر بصبعه : قصدك هذي ..
اروى : ايوآآ
تركي : اوكي ..اريام ركبي معاها ..
اريام :وانت
غمز لهما تركي : مهم .؟
اريام : مو عن بس يعني ليه ماتبي تركي .
تركي بخبث: انا احب الالعاب الي تخوف .. احب اغامر
اريام : طيب خلاص على راحتك ..
ركبوا اريام واروى اللعبة واللعبة هي تكون كأنها كرسي كآمل وفيها حدايد عشآن تحمي نفسها الي تركبها خوفا عليها تطيح وتصعد وتنزل مرة بسرعه ومرة ببطئ>>خخخ مو عارفة اوصفها بس انا ركبتها مرة ماتخوف كثيير حلوة خخخ

تركي تكتف وتسند وضل يناظرهم واريام تحس تركي مو شايل عيونه عنها واروى متحمسة : اريام خايفة
اريام : ها لالا اشدعوة سبق وركبناها ولا نسيتي
اروى :لا مانسيت ههه

بدأت اللعبة تشتغل والبنات الي تصارخ واريام واروى ضحكوا عالبنات الي معاهم وعلى هبالهم وتركي هايمه عيونه باريام بينه وبين نفسه : آآه ياريام لوانك موافقه علي من البداية
كآن ماصار بقلبي كذا .. ولا صار تعاملي معك كذا بس رغم الي صار الا اني احبك ..

خلصت اللعبة والأخ حضرته مسرح وبعالم ثاني آروى هزته من كتفه :تركيييييي
تركي انتفض: هآآ اشفيكم
اروى بخبث: اهــــــــآآ اشفيكم انا الي ناديتك مو الي اشفيكم
تركي ابتسم وكأن الكلام عاجبه وتكتف وميل راسه وناظر لاريام واريام ميلت راسها كأنها تقوله اشفيك : طلعت مني عفوية وبلا كثر كلام يالله وراي
اروى : وين ..
تركي : تعالوا معي وبتشوفون ..
اريام بهمس: الله يستر منك ياتركي ..
تركي ناظرهآ : لاتخافين ..وصلوا عند صحن الدوار .. اروى ..
اروى :نعم
تركي بخبث ويأشر لها بعيونه على اللعبه : تركبينها ..
اروى : تدري اني لوركبت مثل هالالعاب ماستحمل استفرغ على طول
تركي : اجل مافي الا اريام وانا حالف ماركب هاللعبة لحالي ..
اريام وفتحت عيونها عالأخر: تركي لااا انا خواافة ..
تركي وصفق بيدينه وغمز: امووت عالخواافين
اريام : تكفى تركي مابي اركب ..
تركي بحدة :مو بكيفك بتركبين معي يعني بتركبين .. ولا الليلة ماتنامين بيتكم>> الليعن يخوفهآآ هههه
اريام بهمس:اروى قولي شي
اروى بهمس: شقوول ..! >>مستغربة اخوها قبل موكذا
تركي : هآآ خلصتوا .. وسحب اريام من يدهآ :اجل يالله اركبي دامكم خلصتوا ..
اريام مسكينة استسلمت وراح تركب معه تركي عطآ اريام التذاكر ولف شماغه على راسه >>لثمه يعني
عشان لايطير شماغه وربط ثوبه على خصره عشآن يتحكم بحركته وهو بلعبه .. :اروى مسكي جوالي والتذاكر وانتظري هنا لحد ماتخلص اللعبة
اروى :ان شاء الله
تركي واريام ركبوا اريام مرتبكة وخايفة اول مرة تركب لعبه غصبا علبها .. تركي جلس بجنبها : خايفة
اريام عقدت حواجبها وبهدوء : ويهمك اذا اخاف اولا .؟
تركي بلعاانه:طبيعي يهمني انتي زوجتي ..
اريام بزفره : تركي بلييز ابي انزل قبل لاتشتغل اللعبة والله اخاف انا
تريك انكسر قلبه عليها وتذكر كلام فارس ليلة الملكة الي موراضي ينسآه بهالمواقف وظل يناظرهآ :..........
اريام وسكته من يده برجآ : بلييز تركي والله اخاف .!
تركي :.....

انتهى البارت الحادي عشر

أنتظروني بالبارت الثاني عشر ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:20
((البارت الثاني عشر))

اريام عقدت حواجبها وبهدوء : ويهمك اذا اخاف اولا .؟
تركي بلعاانه:طبيعي يهمني انتي زوجتي ..
اريام بزفره : تركي بلييز ابي انزل قبل لاتشتغل اللعبة والله اخاف انا
تريك انكسر قلبه عليها وتذكر كلام فارس ليلة الملكة الي موراضي ينسآه بهالمواقف وظل يناظرهآ :..........
اريام وسكته من يده برجآ : بلييز تركي والله اخاف .!
تركي :.....
اريام : تركي وين رحت
تركي بارتباك : هآآ لا ولا شي
مافي بلعبه غير تركي واريام .. وأشر للهندي بأن يشغل اللعبة
اريام على طول مسكت حالها وغمضت ودفنت راسها بكتف تركي .. تركي بلا شك عاجبه الوضع : ريمو حووبي رفعي رااسك ..
اريام: ماابي والله راسي يعورني ماابي
تركي يبتسم وعاجبه شكلها وبراائتها: تكفين حبيبتي رفعي رااسك .. وبتتعودين
اريام : اذا راسي يضايقك برفعه بس بضل مغمضة لاني ماتحمل كذا .. العاب ..
تركي ابتسم على براائتها وهمس باذنها: اذا العاب تخافين منها اشلون لو شي ثاني
اريام برجآ : تكفى تركي خله يوقفهآ ..
تركي ببتسامة :تحملي اشوي بكرا لو سافرنا بشهر العسل وخليتك تركبين معاي كل لعبة شنو بتسوين
اريام: مو وقتك ..




لجين: اوووه والله نسينآآآ
نور:شنو السوات الحين ..؟
لجين: شوفي بفكر الحين وبدق عليك بعدها ..
نور : طيب بانتظارك خيتو ..
لجين:سياا


خلصت اللعبة .. وقفت وتركي ميت ضحك واريام مسكيينه منقهرة من تصرفه تركي أثناء ماهو يمشي نزل ثوبه وضبط شماغه اريام تحس كأن تركي راخص بها<< مسكينة
اروى مشت جهة اريام: ريوم حبيبتي ماصار لك حآجة
اريام والقهر بعيونهآ وناظرت تركي تركي ابتسم وغمز لها: حلوة اللعبه صح ريمو؟
اريام بقهر: لهنآ وبس ابغا اروح البيت ممكن
تركي ببرود: موممكن
اروى: تركي حتى انا بروح البيت
تركي بخبث: اها عشان اريام ..
اريام حافظت على هدوئها: لاتحطني بالواجهه
تركي عناد لأريام طلع الزجارة من جيبه ووشغلها وببرود: اوكي يالله قدامي انتي معاها
اريام واصله حدها من تركي بينها وبين نفسها:سلامات هذا لازال على الزجاير معليه ياتركي
اروى بحزن: ريوم حبي والله انا انقهرت من تصـ.....
قاطعتها اريام:انتي مالك ذنب ..خلاص سكري الموضوع ..
وصلوا عند السيارة وتركي يبغآ يزيد جرعة من جرع عذابه على اريام .. شافها ان مالها خلق تركب بجنبه أأشر لها: وين
اريام برائة عفوية وتركي استانس عليها بس مابين لها : بركب بعد وين بروح
تركي :ايه عارف انك بتركبين بس ماتركبين وراء تركبين قدام
اريام وتكتفت:شنو بتفرق يعني واحنا رايحين كنت راكبة وراء ..جات على الحين .؟
تركي : قلتيها واحنا رايحين اما الحين مصنفه عندي انك تركبين جنبي يالله اركبي قدام وبلا كثرة كلام .. وركب السيارة
وخلاها تركب قدام رغما عنها .. واروى منقهرة على اريام ومنصدمة من تصرفات تركي الحنون الطيب ماتوقعته بيوم يصير كذا مع اريام بس هي ماتدري عن سبب تصرفاته هذي ..
اريام بقهر ركبت قدام وسااكتة ..
اروى ركبت بالمقعد الي وراء جهة اريام وحطت يدها على كتف اريام وكانها تقولها معليه تحملي لحد ماتوصلين البيت ..
تركي ينتظر تحمى السيارة اشووي وجالس يضبط الكلر حق ثوبه وشمااغه وتسند عالمقعد وناظر لآروى وبعدها لاريام : الا صج ليه قلتوا تبون تمشون ..
اروى ترقعها عشان اريام: انا صدعت حدي ..
تركي بعد تصديق: مسكينة اختي الصداع ماجا لك الا بالهبي .. طيب واريام ..؟
اريام ناظرته ورفعت حاجبهآ كآن تقوله انت ادرى :.......
تركي ابتسم ابتسامة النصر ونفس الوقت عناد فيها خذ يدهآ وحطها على فخذه عشان يحرج اريام قدام اروى حاولت اريام تسحبها بقد ماتقدر .. بس تركي ضاغط عليها بقوة
استسلمت بينها وبين نفسها : آآآه ياقلبي شنو بتتحمل لتتحمل .. الله يساعدني عليك ياتركي ..تعبتني مللتني
اروى : تركي
تركي ومسرح في اريام : هممممم
اروى : حرك اتوقع السيارة حمت وخلصت ..
تركي ارتبك : هآآ ايه صح نسييت
اروى ببتسامة : اكيد اريام قمر واحد يشوف القمر ولا ينسى روحه
تركي ناظر لاريام وابتسم :......
اريام بعالم ثااني :.......
تركي حرك السيارة واريام حست كأن يد تركي مو على يدها وسحبتهآآ وتكتفت وسندت راااسها على النافذة ورايحة بعالم ثاني ..
تركي وهو يسوق : تبون تتمشون بسبارة ولا البيت على طول
اريام :......
اروى : مدري الي تشوفه اريام ..
تركي عينه على طريق وساعه عليها : هآآ اريام ..
اريام بصوت مبحوح : الي تشووفه ..
تركي حس باريام ان مالها خلق تصرفاته الي يتعمد يسويها وانها كلت هوى من التعب والعذاب الي تركي راوها ااياه :ريمو اشفيك ..
اريام ساكته عن دموعها تنزل لانها لو تكلمت دموعها بتنزل على طول اكتفت بأنها طلعت فيها وابتسمت كأنها تقوله مافيني شي :......



نور : طيب ..
لجين : ايه وبس..
نور: يعني ابرايك خلاص كل واحدة ببيتها ..
نوار تكلم نور : هيييي قولي لها نسويه جماعي يمكن اروى تحصل لها ظروف وماتجي
نور : سمعتي كلام نوار
لجين : ايه سمعته اقول .. خلاص كل واحدة تسويه لحالها ببتهم احسن فكرت فيها لوانا بمكان اروى بسوي الهوايل بنفسي
نور : صدقتي النار ماتحرق الا رجل واطيها الله يعين اروى بس..
لجين :اوكي سيآآ بخلي خلوود يوديني السوق ..
نور : هييي انتي اي سوق فاتح الحين الساعه 10 ونص مايمديك
لجين : صدقتي خليها لبكرة ..
نور :اوكيشن ..سيآآ
لجين :بااي

xx banooota xx
25-04-2010, 12:20
فارس بغرفة سارة : مدري ..
سارة : شنو ماتدري هالخبر بيفرح امي وربي..
فارس : مدري والله ودي وماودي
سارة : شووف بكرة بعد مايسافر يوسف امي مواعدة خالي سامي ان راح نروح بيته اوبالأحرى خالي عازمنا .. فأأنت لاتفاتحها الا بعد بيت خالي ..
فارس : خلاص .. شوورك وهداية الله بقوم انا اريح من صحيت الصباح مانمت ..
سارة : اوكي
فارس: تصبحين على خيير
سارة وتلعب بجوالها تغلب فيه : تلاقي خير..



اريام : يالله مع السلامة ..
اروى : مع الف سلامة.. بتشبكين ..؟
تركي اشر لها بيده >>يعني مع السلامة :.....
اريام: لا اروى مالي خلق .. ان شاء الله يوم ثاني ..اشوفك بكرة بالجامعه
اروى : اوكي ..



علي بصـــــالة بينه وبين نفسه : ادق ولا مادق ادق ولامادق ادق ولامادق..لو دقيت وشو بقول
بس اهم شي اسمع صوتها ولا اقول بلاهـــ....
قطع عليه صوت اروى وتركي : بس المفروض ماسويت كذا
تركي مستانس على عمره يبتسم : طيب هي حرمتي ولا حرمتك .. حلوة حرمتك صح ههههه
اروى: تغيرت 180 درجة ياتركي عن اذنك بنام .. قبل لاتصعد :تصبح على خير علي
علي بارتباك : وانتي من اهل الخير
تركي راح لعند علي حط جواله على الطاولة ومفاتيحه وتسند عالكنبه : آووه بو شباب باين عليه عايش جو ثاني
علي : لا بس مسرح اشووي ..
تركي وعدل جلسته وشبك ايدينه : قولي بوشو مسرح ..
علي : قل لاقول اشفيها اختك تتحلطم معاك قبل لاتصعد
تركي علمه كل السالفة
علي انصدم : حرام عليك ياشيييييخ لو صاير لها شي مسكينة كان شسويت بعمرك .. وبعدين انا قلت لك هي يتيمه ومو عدله الي تسويه فيها والله
تركي مبسوط عالآآخر: لاتخاف مصيرها بتتعود وبتركب هالالعاب .. واذا على تعاملي .. تتحمل مثل ماانا تحملت رفضها لي
علي : ياذا هالرفض الي طالع ونازل به
تركي غمز له : جرب وصير مثلي ..
علي : قام ياشيييخ لاتخربني انا كذا مرتاح
تركي باستهزاء:ايه مبين مرتاح ومسرح من اشوي..
علي : مدري احس باقي على ملكتي 3 اسابيع .. طوويلة والله
تركي :وبقوة ..الشرهه عليك مطاوعها ..لوانا مكانك كسرت رااسهآآ مسوية فيهآآ وخر وأدن وضلت شهر على بال ماردت موافقتها لا وهالدور تاخر الملكة مثل ماهي تقول ماتقدر اجهز حالها ..
احسها تلعب على الحبلين ياعلي ..
علي عقد حواجبه مستغرب: شجالس تقول انت .. وشو تقصد .؟
تركي : اذا فهمتها ماينخاف عليك .. وخذ مفاتيحه وجواله :تصبح على خير بصعد غرفتي
علي : تلاقي خير .. بس بعد ماحيرتني بتصعد ..
تركي : وشو اسوي .. بس حركات البنات معروفة ..
علي يمزح : شكلك مجرب..؟
تركي يمزح يسوي نفسه بيرمي عليه الجوال: اسكت ياولد لا بهالجوال قال مجرب قال ..



اريام بغرفتهآآ وميته من البكي وتبكي من دون صوت بس تشاهق .. : ليه ياربي يسوي فيني كذا .. شسويت له انا .. شسويت ..؟
اروى حاولت تدق على اريام بس اريام ماردت ..
تركي بغرفته بدل ثيابه وانسدح عالسرير وبدأ يفتش بجواله فجآة تذكر الي سووى باريام عقد حواجبه : اشفيني انا اتصرف معاها بهالقسوة ..اوكي قلنا نرد الصاع صاعين بس مو كذا وقدام اروى
حتى اروى خذت عني انطباع سيئ .. وتذكر كلام فارس يوم الملكة كل مايتذكرها يأنبه ضميره على الي يسويه والي راح يسويه : يااااااااااالله .. انا طعنت البنت كسرت قلبها
بس .. ليه رفضتني بالبدايه مشكلة رفضها لي بالبداية والحالة الي عيشتني اياها .. هي الي اجبرتني اسوي كذا .. بس انا احس بدت تحبني .. احسن حل ادق عليها ..


اريام شافت ان تركي يدق عليها : آآآآآآآه .. شنو باقي ماقاله شنو باقي ماسوآآه يبي يكمل علي .. طبعا اريام ماردت ..
تركي دق مرة ثانيه وثالثه ورابعه وماردت اريام ماتبي تكلمه وهي بهالحال ماتبي تبين ضعفها له تركي : ياالله يمكن نامت .. بس ماتوقع تنام لالا يمكن نامت لان عندها جامعه بكرة ..
وليه ماتكون ميته بكي بسببي ولا تبي تردي عند فيني يحق لها والله اقول لاتضرب فيوزي بهالافكار ....


وصلتها رساله

((ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني ))


المرسل : الغالي .. >>تركي ..

اريام تقرأ الرساله ودموعها اربع اربع : وشو فايدة الاعتذار من بعد ماينزف قلبي اهات ياتركي بسببك وشو فايدة العذر ..؟
بس بتظل غالي حتى لو ارخصت بي غالي ياتركي غالي >> اريام شاعريه وماتحب تسوي مثله صاع بصاع ..


تركي يقرأ بجواله (( أبي أسال عن أخبارك ترد بكلمتين عتاب .`.
أبسال ليه اذا جيتك تموت بجرحي وعتابي
جزاتي اني معك وافي تعذبني بلا أسباب .`.
وأنا دايم بعيني أشوفك أغلي احبابي
أثاري هالوفا ضايع أثاري هالغلا كذاب .`.
عطيت وماخذيت إلا دموعٍ تسكن أهدابي ))

المرسل : ريمو

تركي ضرب على جبينه : آآآآآخ هذا الي مابغيته .. يعني هي صاحية بس ماردت علي .. دق عليهآآ .. ماردت.. دق عليها مرة ثانيه .. ماردت

اريام تقرأ : (( اريام تكفيين ردي .. وصلت حدي من كثر ماتحقرين ))
المرسل : الغالي ..

تركي يقرأ : ((والله العظيم مااحقرك بس انا تعبانه وصوتي رايح فيها ماعرف اكلمك وانا بهالحاله ))

المرسل : ريمو

تركي : انا قلت تردين يعني تردين ..
اريام ساكته :......
تركي : طيب شفيك .؟
اريام صوتها مبحوح : مافيني شي بس تعبانه اشوي ..
تركي : علي انا ريمو .. ؟
اريام : وشوو تبيني اقول ..؟
تركي :الي فيك .؟
اريام : حاليا ماقدر اقول اي حآجه لاني تعبانه وماكلة هوى من التعب ..
تركي : متى ان شاء الله ..؟
اريام: تركي تكفى والي يسلمك بكرة عندي دوام من الصباح .. ابغآآ انام لاني واصله حدي ..
تركي : انا الحين بخليك عشآن دوامك .. طيب .. وبكرة جهزي حالك عشان بمرك ..
اريام : أهــــآ عشآن دوامي .. لا بكرة ماقدر لان بكرة بنروح بيت خالي محمد
تركي : وشعندك هناك ..؟
اريام : ماعندنا شي سلامتك بس امي تبي تسلم على يوسف وانا بسلم على حور
تركي : آآه نسييت .. انا بعد بروح وانا بوصلهم عالمطار .. خلاص وانتي بتجين معاي طيب ..
اريام وتبي تسكته : ايه الي تبيه بيصير .. والحين ممكن انام ..؟
تركي بحدة: ضربيني احسن لك ..؟
اريام بزفره : استغفر الله العلي العظيم .. ماقلت شي انا ..
تركي : طيب روحي نامي .. بكرة يصير خير ..
اريام : طيب تآمرني شي ..؟
تركي : حاليا لا .. سلامتك
اريام استغربت من كلمته : ان شاء الله خير ..
تركي: سلاام
اريام : مع السلامة ..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:21
في اليوم الثـــــــــــــــاني الساعه 4 العصر الكل مجتمع ببيت بويوسف البنات متحجبات لان الكل موجود من اولاد وبنات على اساس الكل يودع يوسف وحور لانهم بيسافرون حور وبويوسف وبوتركي ويوسف بجنب بعض
ولجين ونور وسارة ونوار واروى بكنبه بجنب بعض .. ام يوسف وشريفة وام بدر بجنب بعض .. خالد وعبدالله وبدر وفارس وعلي جالسين بعيد اشووي يعني بالكنبات الي بعيده اشوي عن الصالة الداخلية ..



ام يوسف: يوسف ماوصيك هالله هالله بحور..
يوسف ببتسامة ويناظر بحور: افآ يايمة توصيني على حوري..
حور استحت وابتسمت :....

تركي طبعا جالس بجنب اريام : حور اخبار صاحبي .؟
حور مبتسمه وحاطة يدها على بطنها : حاليا ابخير الحمدلله ..
تركي : عساه دوم ان شاء الله

اريام متوترة تهز رجلها وتركي حس بها بهمس: بلاك تهزين ..
اريام من بين اسنانها : مافيني شي..
تركي ناظرها ورفع حاجبه : يصير خير بعدين ..!

البنات يسولفون مع بعض وسارة بالوسط وكل ساعه تنط واحدة بجهتها عشان تكلم الي بالجهة الثانيه بهمس لهم : يرحم أأمكم غثتوني كل ساعه واحدة نطت بوجهي ..
بوتركي: كم موعد طيارتك يايوسف.؟
يوسف: الساعه 5 ونص ..
بوتركي : الحين 4 وربع ..
يوسف : ايه يادوبنآآ نوصل المطار ..
تركي وقف وكالعادة يضبط شماغه >> متعود على هالتصرف خخخ : يالله قوموا اوصلكم
يوسف : اعنبو ابليسك اصبر نودع اهلنا ..
تركي : يالله اخلص ..
اريام قلبها يدق اول مرة تكون بسيارة لحالها معاه طبعا بعد مايوووصلون يوسف وحور المطار ..
حور حضنت ابوها بقوة وتذكرت امها ونزلت دموعها : يبه الله يخليك .. لاتنساني كلها اسبوعين ورااجعه وماوصيك على اروى ..
ابوها مسح دموعها : لاتخافيني الغاليه اروى بعيوني .. انتبهي لنفسك وهالله هالله بولدنا وبزوجك ..
حور ابتسمت : ان شاء الله يبه ..
وبعدها يوسف ودع امه وابوه وحضنهم ووصاه على حور وان ينتبهون لروحهم .. وبعدها ودع خواته وعماته وحور ودعت البنات وام يوسف ووصتها على نفسها وتنتبه عالبيبي وبويوسف وعماتها واخوها تركي .. : تركي ماوصيك على اريام اريام غاليه علينا كلنا
تركي عطى اريام نظرة : اريام بعيوني ((اشر على عيونه))

طلعوا من الصالة الداخلية ووصلوا للصالة الي تكون على يسار الباب وعلي قرب ناحية حور وودعها ووصاها على نفسها وتنتبه على حالها
وهم فارس ودع الاولاد كلهم وحضن فارس : سامحني ياخوي اذا يوم من الايام غلطت بحقك ..
فارس حط يده على كتفه : لاتقول هالكلام انت اخوي ومالنا بد من بعض واناا مسامحك ..
يوسف وعبدالله انظارهم تعلقت ببعض يوسف على وضعيته وعبدالله عالكنبه وكل الانظار عليهم يوسف بعد تفكييييييير قرب ناحية عبدالله ومد يده .. عبدالله مامدهآ وعطى فارس نظرة
فارس ناظره بنظره وابتسامة كأن يقوله معليه المسامح كريم ووقف عبدالله وحضن اخوه بقوة بس ماعطى دموعه مجال تنزل عشآن مايبي احد يشوفه بهالحال ويوسف نفس الشي احضنه بقوة وقلبه يألمه على الي مضى بهمس : سامحني ياخوي
سامحني غلطت بحقك كثيييييييير ..
عبدالله بهمس : مسامحك ياخوي حط ببالك انت اخوي ولد امي وابوي
ورغم كل الي صار ماغير شي بقلبي من معزتك وغلاك
يوسف:طمنتني ..وبعده عنه .. انتبه لنفسك
عبدالله ابتسم وهز راسه بالايجاب :.....

يوسف قبل لايطلع : يالله مع السلامة وذاكروني بالخير ((وابتسم))
العمات وبوتركي وبويوسف وام يوسف : انتبهوآ لنفسكم وهالله هالله بروحكم ..

طلعوا يوسف وحور وتركي ناظر لاريام كأن يقولها يالله قومي قامت اريام بعد ماستئذنت من امها وركبوا السيارة
تركي ويوسف قدام وحور واريام وراء : هآآ اريام اخبار الجامعه
اريام ببتسامة : والله تمام .. الا انتي الحين اشلون عن الجامعه
حور ببتسامة : خذت اجازة 3 اسابيع بحجة اني تعبانه من الحمل .. هههه
اريام : ههههه يالله تتهنين ياربي ..

تركي : اقول بويعقوب ..
يوسف يبتسم : قول ولاتكثر ..
تركي : ماوصيك على اختي
يوسف : طالع من يتكلم .. انا الي مااوزصيك على بنت عمتي اكيد مسكينة مذوقها الويل>>يمزح
اريام تحسست من كلام يوسف برغم انها تدري ان مزح بينها وبين نفسها : اااه يايوسف كانك تدري .. برغم انك تمزح ..
تركي : افآآ .. ماهقيتها منك ياولد العم
يوسف يستهزئ : احلف عاد .؟
تركي : تطنز مع وجهك
يوسف كاتم ضحكتك : ابد بن عمي .. سوق وانت ساكت ..


بويوسف : ماحد يطلع من هنا الليله العشى عندي
ام يوسف بينها وبين نفسها : لاحوول اخوي سامي بيحط في خاطره .. وانا موااعدته ..
بوتركي : لا والله انا الليلة مرتبط وماقدر اطوول
بويوسف : طيب اجل الارتباطات ياخوي ترى العمر يخلص والشغل مايخلص .

لجين : خالي تكفى أأجلها لان انا الليلة بروح السوق ..
بدر وفارس يتحلطمون على البنات : اعنبو هالسوق الي مايملون منه ..
بدر: لا بعد مايكفيهم اسبوعيا يروحون ..
فارس : الله يعين الي بياخذ اختك وخواتي
بدر : يعني انا الله يعيني وعلي ..؟
فارس : انا ماتكلم عن سارة اتكلم عن ريا وسكينه
بدر قرصه : اااااخ ماينمزح معك
بدريبتسم :هه تأدب عشان لاتغلط لعى خطيبتي ..
علي متعمد مايجلس معاهم جالس مع عبدالله ويسوولف معاه
خالد كل ساعة والثانيه ويناظر بآورى بس اروى مو متبهه بس انتبهت الي مايفوتها شي نور بهمس : اروى بقولك شي
اروى : قولي
نور: خلوود يناظرك ..اروى بتلف جهة خالد عشان تتأكد
الا نور مسكت وجهه وبين اسنانها :يييييي لاتناظرينه عشان لايحس اني انا قلت لك .
اروى : طيب .. وشسوي يعني ..
نور : الي فهمته ان معجب
اروى : ياالله يانور على هالسوالف الي مو جاية تجوزين عنها
نور : بتشوفين بعدين شنو سر هالنظرة
اروى : خليه يولي بس ..


عبدالله : تستاهل كل خير ياعلي
علي : من طيبك ياولد العم
عبدالله : تدري ان سارة اطيب واحدة ببيتنا
علي يحس تحركت مشاعره وناظر لعلي وكأن يقوله كمل : ايه
عبدالله : اكلمك جد والله ماجامل حتى قبل لاتنخطب كنت اقول لاهلي هالشي
علي : وانا مصدقك والله .. بس مدري ماحسيت بهالشي ماراح احس به الا لما املك واعيش معاها واكلمها واخذ واعطي معاها
عبدالله : صح كلامك

فارس وبدر راحوا لعندهم ..
فارس: اووه اجتماع مغلق ..
بدر يستهبل ويحرك فارس بشويش: وخر اشوي فارس
فارس يتاظره مستغرب : اشفيك
بدر : عندي المغتاح بفتحه
فارس توى يستوعب :ههههههههههه الله يقطع سوالفك .. يادووبني استوعبت

علي كشر بوجههم : باااااااااايخين يااحفاد عبدالله >>> جدهم عبدالله
فارس بزفره : ايييييييه الله يرحمك ياجدي عبدالله
بدر : ايه والله لو ان موجود الحين كان ماسلم من مزحنا
فارس : والله انك شييين مالقيت الا المزح تذكره فيه هههههه
بدر : ههههههههههههه والله هذا الي جا ببالي
عبدالله : ههههههههه والله تونسون الواحد ..



>>>يتبع

xx banooota xx
25-04-2010, 12:22
تركي : عاد ماوصيك على حوري ..
يوسف وكان طفش من كثر مايوصونه: والله بعيوووني ..
حور : يالله اريام مع السلامة
اريام :الله يسلمك .. توصلون بسلامة

مشوآ حور ويوسف على اساس يركبون الطيارة ..
تركي يلعب بالمفتاح : يالله
اريام : ان شاء الله
وصلوا السيارة وركبوا واريام قلبها اشوي وبيطلع من مكانه وتركي مارحمها معلق عيونه ومانزلها عن اريام : خايفة
اريام تتصنع الابتسامة: لا اشدعوة مو انت زوجي ..
تركي ابتسم : ايه بس مدري شكلك يقول انك خايفه ..
اريام : لا يمكن يتهيأ لك ..
تركي : يمكن .. حرك تركي من جنب المطار ..
عم الهدوء بينهم ..


بدر : يالله انا بمشي الليلة بوبدر مو مقصر بشغل كله علي
علي :الله يعينك اجل ..
فارس: اما انا وبوحسن عايشين حياتنا نجمع اجاازتنا ووقت مانبي نداااوم نسحب عليهم بس يعني مؤدبين ينقال عنآآ نعطيهم خبر عشآن لايطردونا بعد هههه
بدر:ؤؤما عاد ماقدر عالأدب انا ..
علي : هههههه.. ايه والله فكه زين اني خذت اجاوة اليوم مالي خلق كلش اداوم
فارس: ياخوفي تغير رايك زي امس ..
علي : لالا ماراح اداوم .. ماباقي شي عالمغرب

بدر واهله مشوا بعد ماسلموا على الكل .. وبوتركي مشآآ بس خلى اروى عن خاطر البنات ..
شريفة مشت مع بوتركي علي مشى بعد ماسلم عليهم ..

سارة بينها وبين نفسها : خالد وبدر اجلسوا يمنا بس ليه هو ماجلس مع اني حآآن قلبي على شووفته
اروى : مسرحيييييييييييييييييين
نور ونوار : ماينلامون الحبيب الغالي مشآآآآآآ
سارة يادووبها تنتبه : سخفيييييييييييييييين وربي .. مالت بس
ام يوسف : يمة اروى انتي بنتي مثل ماقلت لك ..
اروى : امري يمة
ام يوسف: الليلة اخوي سلمي عاازمنآ على بيته انا وعمك والبنات وااولاد عمك
اروى بهمس لنوار : استحيييييييييييي
نوار : عادي والله ..
اروى : الي تشوفينه يمه عادي ..



علي بسيارة يفكر : ليه انا ماجلست يمهم .. وشو بتقول الحين ..
بس مدري ليه انا احسب لها الف حساب .. وهي ماتعبرني عالجوال طيب يمكن تكون ماتحب تبدأ باي شي الا بعد الملكة
والله قلبي تعب وعقلي يودي ويجيب .. خليني اروح اصلي وبعدهآآ اروح عالبحر .. احسن لي وانسى كل شي وراي


تركي مسك يدهآ وحطها بحضنه وهو ماسكها : ....
اريام انبح صوتها : فكي ايدي تركي
تركي : واذا قلت ماني بفاكها
اريام : .......
تركي : انا كذا مرتاح ..
اريام انقهرت ببينها وبين نفسها : يدور على راحته وراحتي بلاش منها
تركي بعد سكووت 5 دقايق : آممم اريام ..
اريام ناظرته كأنها تقوله نعم :.....
تركي مد يده : جوالك اذا ممكن
اريام قلبها دق بقوزة وخافت ان يروح للملاحظات وهي ايحانا تكتب خواطرها بالملاحظات وماتحب احد يطلع عليهم : ممكن اعرف ليه .؟
تركي ناظرها : عطيني اياها وبس حآآ ببالي يعني حرام .؟
اريام : مو عن حرام بس استغربت تطلب جوالي ..
تركي ناظرها بنظرة حآدة ورفع حاجبة : يعني بتعطيني اياه ولا اشلون .؟
اريام ماحبت المسائلة تكبر بينها وبينه : طيب هد اعصابك .. تفضل ..ومدت له الجوال ..
تركي خذه من يدهآآ:......
اريام حست ان الطريق طوول : تركي وين بنروح ..
تركي ستفزهآ : ويهمك .؟
اريام : طبعا يهمني لاني معاك .. وابغا اعرف وين بنروح .
تركي ناظرها بخبث وابتسم: ليه انتي خاايفة ..؟
اريام نظرته اربكتها بس مابينت ضعفهآآ له : وليه خاايفة وانا مع زوجي .
تركي بلعآآنه : لا قلت يمكن خايفة من الي بالي بالك ..
اريام عرفت قصده بس سوت روحها مافهمت : وضح اكثر ..؟
تركي بجرااائة يبي يستفز اريام ويربكها : يعني شقولك مثلا .. آممم .. يعني مثلا اقولك ابي حقي قبل الزواج هذا الي اقصده
اريام قلبها بيطلع من مكانه وفتحت عيونها عالآخر الي تلمع من الدموع وسكتت :............
تركي ناظرها ببتسامة يبي يهديها: ريمو حبيبتي انا ماقلت ابي هالشي انتي طلبتي مني اوضح وانا وضحت لاتخافين ماراح يكون قبل الزواج تطمني ..كل شي بعد الزواج
اريام طمنها كلامه لكن خاايفة من نقزااته ونظرااته : طيب وين بنروح ماقلت لي ؟
تركي : خلاص ننزل البحر ونصلي بالمصلى وبعدهى نتمشى .. هذا الي بنروحه ..
اريام تطمنت وهدت نفسها بينها وبين نفسها: الحمدلله يارب..
تركي مد لها جوالها : خذي جوالك
اريام فرحت ان مافتش فيه وخذته :..........





بويوسف وام يوسف وعبدالله راحوا على بيت سامي اما البنات قالوا يبون يروحون مع فارس لان بيروح متأخر اشوي هم ماخلصوا

اروى بغرفة نور ونوار : احس فشلة اروح معاكم والله
نور : لا ياااااشيخة اشدعووة انتب منآآ ماسمعتي ماما شقالت
اروى: ادري بس حتى لو ..
نوار : لاتزودينها اروى والله عادي ..


سارة بغرفتها جهزت وخلصت وناظرت روحها بالمرآآيا بينها وبين نفسها :آآه ياعلي .. قلبي يتعذب حتى بعد مارتبطنآ ابي اشوفك
تستخسر فيني نظرة ياعلي .. بس يالله الايام جااية ..

خذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت تنتظر فارس والبنات هم خلصوا وانزلوا تحت ينتظروون فارس


بويوسف وام يوسف وصلوا على بيت سامي ودخلوا : عمي من تو دخلوا رجل ومدري معاه حرمة وولد يمكن بالعشرين عمره او اكبر بسنه
ابراهيم : ايه خلك مراقبهم وقولي وشو يصير اول بأول
جراح : تآآمر ياعمي ..
ابراهيم سكر منه وبينه وبين نفسه : ايه وأخيرا لقيت شي امسكه عليك ياسامي ..
سامي : هلا تو مانور البيت
ام يوسف: منور بصااحبه
عبدالله حضن خاله : والله ولك وحششة ياخالي
سامي: من زود وصاالكم
عبدالله : والله انا معذور جامعه وعفسسه ..
سامي :كثر منها ياولد اختي
بويوسف: يالله هذا احنا جينا
سامي : وين الباقي ..
بويوسف: البنات بيجون مع فارس اما يوسف سافر اليوم
سامي حط يده على حبينه :آوووه والله نسيييت .. قايل انا بسلم عليه
بويوسف: يالله خيرها بغيرها ان شاء الله لما يوصل بسلامة
سامي : ان شاء الله


اريام وتركي يتمشوون : اشرايك ريمو نجلس هنآآ .. وأأشر على الشااط
اريام ابتسمت : اي حلو ..
تركي مسكها من يدهآ : يالله حبيبي ..
اريام مستغربة بينها وبين نفسهآ : ياربي مو تركي الي البارح بالهبي لاند والي بسيارة من اشوي هذا واحد ثاني صاير حنون وطيب ..
جلسوا عالشاطئ : حبيبتي اريام انتظريني هنآآ شوفي فيه عايلة هنا لاتخافين بس بروح اجيب من السيارة فرش نجلس عليه ..
اريام تمسكت بكتفه : لاتكفى تركي والله اخاف
هام تركي ببرائتها : ان شاء الله حبيبتي تعالي ..
وراحت معاه واخذ الفرش من السيارة وارجعوا محلهم الي بيجلسون فيه فرشوا الفرش .. وجلسوا اريام بدلع عفوي حطت راسها على كتف تركي وهآآم تفكيرها بالبحر الي تناظره بعيونها :....
تركي حس مشاعره تحركت بمجرد اريام ماحطت راسها على كتفه وناظر شكلها وهآم فيه وعم الهدوء بينهم طبعا المكان الي جالسين فيه اظلم اشووي يعني فيه نور خفيف بالمرة ..



فارس وخواته دخلوآ بيت خالهم سلموا على خالهم واروى مستحية بقوة : مابغيت تجي ..
فارس: والله ياخال على الطريق زحمة
سامي: ياشينكم ياعيال اختي اذا قمتوا تدورون الاعذار من تحت الارض ههه
عبدالله : ههههه صدتنا ياخالي ..

جراح : تو 4 بنــات داخلين مع ولد يعني عمره اعطيه 25
ابراهيم : ههههههه والله وبتطيح بين يديني وبتترجاني ياولد اخوي خلاص خلك مكانك انا جااي ..
جراح: ان شاء الله عمي ..


تركي واستقلها فرصة ان الي كانوا قرااب منهم مشوا ولا في احد حوولهم نزل شماغه وحط راسه بحضن اريام : ريمو احس برااحة بقربك .
اريام تحركت مشاعرها وتحس كان روحها عادت من جديد : حتى انا ...
تركي ناظرها وابتسم: كملي .!
اريام : ارتاح بقربك .. بشكل كبير بس لما تعصب اكره نفسي ..
تركي ناظرها بخبث : مايحبك الا الي يضربك
اريام بدلع : ياسلاااااااام ..
تركي : فديت هالدلع ..
اريام استحت وناظرت الجهة الثانيه .. : تركي قوم في سيارة جاية قريبة منآآ .. تركي فز من مكآآنه وضل يناظر ويدقق بنظر : ايه والله يالله قومي
تركي ماسك شماغه وعقاله وشعره يطير بالهواء لان شعره ناعم : يالله عالسيارة
اريام : تو الناس تركي الله يخليك خل نتمشآآ الا رن جوالها : هلا مامي
تركي استانس على برائتها ودلعها وتكتف وضل يناظرها وهو مبتسم وهي تكلم امها
شريفة : تآخرتي
اريام تناظر تركي وتبتسم : مامي سووري والله بس احنا بالبحر ونسينا نفسنا ..
شريفة استانسن على سعادة بنتها وهي تكلمها: خلاص يمة انتبهي على حالك اجل وسلمي على تركي
تركي اعجبته كلمة اريام ((نسينا انفسنآ )) بينه وبين نفسه : آآه يااريام احبك وربي احبك وقسااوتي مو من قلب كلها بسبة رفضك ..والآخ مسرح

اريام مسكته من كتفه : تركي اقولك تسلم عليك امي ..
تركي انتفض : هآآ ايه ايه الله يسلمك ويسلمها .. يالله خل نركب السيارة ونروح نتمشى مكان ثاني ..
اريام ابتسمت : يالله


ابراهيم : هآ ماحد طلع ..
جراح: لا ياعمي من دخلوا ماحد منهم طلع ..
ابراهيم :خلاص انا بنتظر بسيارتي وانت خلك بسيارتك واذا بغيت منك شي تنفذه على طول
جراح : تآمرني ياعمي..
ابراهيم : كفوو ابعدي انت ..
جراح: تربيتك يامعزبي ..


البنات عايشين جو مع خالهم وام يوسف وبويوسف وفارس وعبدالله مستانسين كثييير مع خالهم واروى مستحية بس ساكتة وتتكلم مع البنات اذا استدعى الأمر ..
ام يوسف: والله انا ببالي فكرة واتمنى ياسامي توافق عليها
سامي ابتسم : هههه سمي خيتو ..
الكل : أووووووه وصار فيها خيتو حركآآت ياخالي
ام يوسف : سمعوني عاد ..
الكل: نسمعك
ام يوسف: والله ياسامي لو اخطب لك واعرسك انت وفارس بليله مو نلقصك شي مال وجمال واخلاق ..
سامي : ياذا هالزواج الي كل مرة تشوفيني تجيبين طااريه ..
بويوسف : نبي نفرح فيك
سامي ابتسم : خلاص افكر وارد لك بعدين خبر..

xx banooota xx
25-04-2010, 12:25
طلال : وينك يامعود ..
تركي يفتر بسيارة مع اريام : والله نسيييت انك موااعدني .. خلاص خلها بكرة بووليد
طلال بخبث: خلاص اخليها بكرة باين عليك مع المدام
تركي : ايوآآآ بضبط ..
اريام تناظره مبتسمه وهو ابتسم لها : اوكي سلام ..

اريام : هذا خويك
تركي : ايه
اريام : طلال .؟
تركي ابتسم : شلون عرفتي ..
اريام: لا لان في الحفلة شفنا خوااته وشحليلهم
تركي يستهبل يبيها تغار : يعني حلووين .؟
اريام بانت الغيرة بعيونها : تركي انا قلت شحليلهم يعني يسولفون وياخذون مع الواحد ويعطون ..
تركي بخبث : اهــــــــــــــــــــــآآ

شريفة :هلا بولد اخوي
تركي يبتسم بثقة : هلا بالعمه .. اخبارك عمه .؟
شريفة : والله ابخير انت شخبارك
تركي ناظر لاريام مبتسم : دآم بجنب اريام والله عآآل العآآل
اريام ابتسمت وناظرته بدلع عفوي وتركي بدآآخله دآآخ عليهآآ غمز لها واستحت ونزلت راسها ..

تركي : عمه عندي طلب ..
شريفة : لوعيوني ماتغلى عليك
تركي : آمممم الليلة باخذ اريام عندي
اريام شهقت وتوهآآ بتتكلم بس تركي حط يده على فمها :آششش
شريفة : انا اثق فيك ياولد اخوي وانت ولدي مثل مااريام بنتي بس اذا هي رااضيه انا ماعندي مانع انت زوجها بعد ..
اريام بهمس: تركي تكفى لا مااابي
تركي : اشش .. اوكي عمتي بشوف رايها انا .. سلآآآآآم
شريفة: مع السلامة ..
تركي ناظر اريام وكان يطمنها ويقولها لاتخافين : ريمو حبيبي ليه خايفة تجين معاي ..
اريام مرتبكة : تركي تكفى مابي والله مابي
تركي بثقة : ولييييه خاااايفة ..؟
اريام : مدري بس مابي وخلاص تكفى تركي .,؟
تركي ناظر اريام :.............



سامي يالله قوموا عالعشاء

سارة : خالي كان قلت لنا وجينا سويناه احنا
سامي: المطعم ماخلا شي هههه
فارس : لا ياعمي مع احترامي لك ولا على اكل البيت هههه
اروى بهمس لنور: والله احس فشله ..
نور: ياشيييخة ترى خالي عادي مايهتم اذا جا احد معنا او لا يعني ماسئل حتى يوم شافك لاتزودينها
كلهم جلسوا على الطاولة .. وبدوا يتعشون ..
بويوسف: والله كلفت على حالك ياسامي
سامي: الي يسمعك يشوفك كل يوم مطيحين عندنا هههه
نور : افا عليك ياعمي خلاص اجل يوميا اذا طلعت من الجامعه بجي عندك ..
سامي: والله شي طيب .. بس ماراح تطبيقين كلامك مجرد كلام ..هههه
نور : عمـــــــــــي

سارة : وعمآآآ ((بمزح))
نور :خالي شووفهآآ
نوار : بزراااااااان وربي
سارة : ماحد كلمك انتي ..
عبدالله : فشلتونآآ انتوا ..
فارس : ههههههههه والله خواتي نكتة ..


علي مازال بالبحر يتمشى : آآآآآآآه منك ياهم .. لمتى بتلاحقني .. لمتى
مسك جواله وقرأ الرسالة الي جات له وهو مصدوم ..

((فيني تعب مع برد والصوت مبحوح
ماهي صخونه, شوق الله وكيلك !))

المرسل : ........











انتهى البارت الثاني عشر

انتظروني بالبارت الثالث عشر

مشاعر الصادقه
22-05-2010, 23:16
وااااااااااااااااااااو روايه مررررررررررررره روعه يسلمووووووووووووووووو قلبوه
امتعتينا بروايتك والله وعشنا معه جو
يالله نتضرك عالحر من الجمر

عاشقة كاجومي
26-05-2010, 17:44
ارجو اختي ان تكملي الرواية

رهووفا
04-06-2010, 02:20
وااااااااااااااااااااااااااو بـــارت يـجـنن روووووووووووووووع ـــه