PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موعد مع السعادة ممزوجه بالرومانسيه والقضايا معاصرة تخص المجتمع.. روايه



DmOoO3
23-04-2010, 06:11
[CENTER][SIZE="4"][COLOR="Purple"]الــــســــلام عليكم...


شحالكم..؟؟...


هذي قصه حلوووه...


يلا اخلييكم ...


مـوعـد مـع الـسـعـاده

للكاتبه العيناويه

موعد مع السعاده قصة اجتماعية... ممزوجه بالرومانسيه...

هي عباره عن مجموعه قضايا معاصره تخص مجموعه من الابطال

اللي يتكلمون عن نفسهم وعن حياتهم ومواقفهم...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الجزء الاول

اليوم.. الاثنين....
المكان.. العين..غرفة من غرف المستشفى...
الوقت.. السابعة والنصف مساءا..
----------------------------------
(مهرة)....
هلالالا.... انتوا بعدكم ماتعرفووني...بس صبروا علينا شوي...بعرفكم بنفسي...يالله عاد جني وايد مهمه الحين عشان اعرفكم علي...بس ماعليه...لازم تعرفوني لاني بتم وياكم وقت طويل...هذا اذا عيبتكم قصتي..
انا مهرة...عمري 19 سنه... وحيدة بين ثلاث خوان...عفوا..مجرمين..مب اخوان...
حمد ..معرس..وعمره 26 سنه..حرمته اسمها عفرا وهي حبوبه وحلوه...عرسوا قريب..ومايابوا عيال للحين
سهيل..عمره 24 سنه... عزابي...واحس انه بيتم عزابي بعد...ماناوي يعرس الاخ...!!!
اما سيف...سالفه ثانيه....اصغر مني بسنه ..عمره 18 ...ثانوية عامة..وهو اقرب واحد لي...
اما ابووويه خلفان..!!..وجوده مثل عدمه الحمد لله والشكر...شيبه..ويطلب حسن الخاتمه...
في بعد عمتي آمنه...وهي حرمه البيت...عانس.. عمرها 42 سنه... لكن شو..!!..عووووووفه...خصوصا فيني انا..
هممم...تام حد..؟؟...امي صح....اكيد تسئلون عنها فخواطركم...
امي الله يسلمكم...متوفية...فارقتني فسن كنت في امس الحاجه لها...كان عمري 14 سنه يوم توفت...وماكنت اعرف شي عن الحياة والدنيا والناس....ولا حد افتكر انه يعلمني هالامور....عايشه جذي...سبيل مثل مايقولون...

اما شو قاعده اسوي بالمستشفى...!!!.. فبقولكم السالفه...
كسرت ايدي من ساعتين... .. المجرم سيف هو السبب...الغبي يوم كنا نازلين العصر من الطابق الفوقاني...قاعد يستهبل ويمزح معاي...قام ودزني دزه خفيفه اونه ...لكن هالدزه الخفيفه دربحتني عالدري......
المسكين مسك راسه منصدم من اللي سواه...وعيونه تلاحقني وانا اطيح عالدري الرخامي وهو ميت من الزيغه..

سيف: مهروووووووووووه.... خيبه..!!..شياج يالطمّة اندبغتي جي..؟؟!!..
يلست انا على اخر درية من الدري الرخامي..وانااحس نفسي بموت من الويع في ايدي اليسار...غمضت عيوني بقوو...وسيف نزل وهو يخطف الدريات ثنتين وثلاث..ويلس عدالي زايغ...
سيف: ويا ويهج,,, آسف والله آسف..ياج شي... ؟!!
مد ايده على يمسك ايدي عشان يشوف شوفيها....
مهرة: لالالالالالالالا..لا تصكها.. تعورني سيفوووووه تعورني...
سيف: شفييييييييييييج...انفدعت..؟!!
مهرة: ماااااادري تعورني...
بديت عاد انا البقرة بالصياح..!!!..بس صدق كان الويع فظيع...وماتحمله جسمي الضئيل...!!
سيف: خيبه ياربي شو سويت انا ..انتي بعد محد يمزح معاج..!!!
وبالرغم من حشرة سيف وقرقرته على راسي....سمعت صوت عمتي وهي تطلع من ميلس الحريم وفي ايدها المدخن..كانت ادخن البيت....
آمنه: شووووفيكم..شوووووه هذا تزاعجون جي..؟!!..وابوي مهروووه شفيج؟
سيف: عمووه مهروه طاحت عن الدري...وايدها تعورها..
آمنه: صدق انج خدية شو عقج.؟!!!!...
سيف:عموه...انا دزيتها..كنت امزح وياها...
وكالعادة...عمتي الحبيبة وقفت بصف خواني...طبعا كل شي يصير لازم مهروه الغلطانه والمسؤوله عنه...
آمنه: وابوي عليج ويوم يمزح وياج اخوج تقومين تدربحين عالدري...قومي بشوف قوومي..
مسكني سيف من جتوفي وساعدني اني اقوم..وانا توني امش دموعي الا وعمتي ماسكه ايدي بدفاشه اطالعها ...صرخت...ورديت اصيح مره ثانيه....
آمنه: الا منفدعة اظني..يالله عن البزا بنحط لج كركم وملح وبتصح...
اطالعها سيف بنظرة معصبه....لانها دايما تحط الغلط علي وماتعبر مشاعري...لكنه سكت...احتراما لها...ولصغر سنه بعد...
سيف: مهروه سيري لبسي عباتج وهاتي بطاقتج..بوديج المستشفى...
التفت له باستغراب..
مهرة: سيف بس انته ماعندك ليسن..!!!..
سيف: ماعندي لكني اعرف اسوق زين مازين..يالله سيري...
سرت..وانا احضن ايدي بخوف...لبست عباتي بصعوبه..ولفيت شيلتي وخذت بطاقتي ونزلت..وانصدمت بعمتي يالسه بعباتها في الصاله....!!!!...
مهرة: بتسيرين ويانا عموه.؟!!..
آمنه: هي بعد عزر ابوج شو نسوي...يالله نسير...
نزلت راسي وحسيت باني منبوذه...حسيت ..بالحزن... الظاهر عمووه سايره غصبن عن خشمها عشان ابويه مايعصب عليها...والا مب عشان سواد عيوني انا...المتوقع من الكل ان عمتي بتحل مكان امي...والكل اطمن علي انا وسيف نظرا لانه عمتي العانس موجوده...بتعتبرنا عيالها...وبنونس عليها وحدتها...لكن لا...الظاهر انها تفضل تشوفني ميته ولا تتحرك شعرة من راسها عشاني...!!!
ركبت العمه "الحنونه" في سيارتها الاودي بعد ما اصرت انها تسوق بنفسها ولا تسلم عمرها لسواقه سيف... ركب سيف عدالها وهو معصب لقلة الثقة به وبسواقته هذي.... اما انا...محد فكر يساعدني اني اركب السياره...وركبت...بصعوبه...لكني ركبت ورا سيف...لاني احس عداله بالامان ..اكثر من عمووه...!!

قبل شوي..وايقت عمووه من باب الغرفه بعد ماطلع دكتور تجبير الكسور ..وهي شكلها متملله...
امنه: خلصتي..يالله يالله..هبابنا نوصل قبل العشا...
انصدمت...قلت فخاطري...مشكورة عمتيه على سؤالج انا بخير وصحه لاتخافين عليه....خافي على عشاج بس انتي..... لكني سكت...وتبعتها لبراا...في الممر...ياني سيف مسكين وويهه متروع...
سيف: هاااه..!!...جبسووها لج...قسم بالله آسف مهرووه...
مهرة: لا عادي سيف حادث بسيط...
سيف: زين انج في اجازة قبل ماتبدين دوامج...
آمنه: ناوين تسولفون هني وايد..؟؟ يالله يالله...
وطارت جدامنا عمتي وعباتها اطير وراها...من دون ماتلتفت عشان تشوفنا تبعناها او لا...وايد واثقه..!!!..لكن ما باليد حيله...نحن مفاعيص وين نروم نحط راسنا براس العمه...!!!..بيلعن خيرنا ابويه...
تبعناها .. وانا احضن ايدي مثل ياهل صغيرون ملفوف....!!..

شكلي كان يفشل ياجماعه...!!

DmOoO3
23-04-2010, 06:40
--------------------------------------------
اليوم..الاثنين..
المكان: ابوظبي ... في شقة متوسطة الحجم في الطابق السادس...
الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
---------------------------------------------
(ناصر)...
هااااااااااااه...!! الحين يا دوري...سوري تاخرت عليكم شوي... كنت راااااااقد... مثل ماتعودت عقب ما ارجع من شغلي في معسكر الجيش.. الساعه 3 الظهر...
انا الله يسلمكم اسمي ناصر.. عمري خمسة وعشرين سنه...حلوو...وسيم مثل مايقولون..ملامحي هادية...لكني جذاب جدا...جذاب حلو يعني مب كذاب..!! لا تفهمون غلط...
خقاق..؟؟
اكيد تقولون خقاق...!!..بس صدق انا متخقق بعمري...مب انا اللي يوم امشي..تلتف روس البنات كلهن صوبي..؟!!..
مب انا اللي يذووووبن كلهن يوم يسمعن صوتي..؟!!..
مب انا..ومب انا..!!!...لكن لحظة..ما بمللبكم واظيجبكم من الحين..!!..جدامكم سوالف وايده تعرفونها عني..وسوالف اكثر ..عشان تظيجون فيها مني...
بس اصبروا علي شوي...

انا من عايلة كبيرة شوي...اهلي ساكنين في العين..انا اصلا من العين لكن بحكم ظروف شغلي سكنت فبوظبي...
شوابنا..ابوي وامي...سلطان وحمده...هذيلا شواب غير شكل..معصلقين ومتسلطين...
المهم
عندي اخت كبيره...متزوجه ومستقره...اسمها شما...عمرها 29 سنه...
عندي اخوي محمد..متزوج بعد..مستقر ومرتاح..عنده ولد وبنت...وعمره 28 سنه...ومركز شغله في العين على عكسي عشان جذه ساكن في البيت... الله يعينه على صدعتهم..
وبعدها ايي انا محسوبكم ناصر...
ومن بعدي اخوي يوسف...يوسف عمره 23 سنه...يكمل دراسته بالجامعه...وانا ما اعتبره انسان..هذا رجل آلي...
اذا شليت عنه اللاب توب جنك جالع روحه من صدره...هذا واحد مامنه فايده...
عندي اخت..منى..عمرها عشرين سنه اعتقد...بعد تدرس في الجامعه...وبصراحه ما اعرفها زين...

مثل ماتعرفون كنت راقد...لكن هذيلا وين يخلون الواحد يرقد..!!..وعاني من رقادي صوت التيلفون...تحركت ساعتها على شبريتي الحبيبه..وانخشيت في المخده اكثر....لكن ماشي فايده التيلفون بعده يصيح...وشكلي عرفت منو متصل بالغريزه...منو بيزعجني يعني هالحزه غيرها..؟!!..
مديت ايدي لتيلفوني اللي عاقنه اي كلام عالشبرية...
ناصر: آآآآآآآآآآآآآلووووووووووو..!!!
قتلها بشكل متملل..عشان بس احسس الي متصل بانه اتصاله فوقت غير شكل..وانا منزعج منه...لاني مشغووول الحين....مشغول بالرقاد...
ام محمد: ياولدي اشوووووووو هذا لا صلاة ولا حياة كله رقاد رقاد.....
ناصر: ................اوووف..امايه شو تبغين الحين والله تعبان....
ام محمد: شو متعبنك..؟!
ناصر: مداوم اليوم وانا مب راقد من امس...خليني ارقد دخيلج...
ام محمد: وشووووووو مسهرنك.؟!!!
ناصر: سهرت عاد...
ام محمد: ويا منوووه سهرت..؟!!
ترددت.. ماعرفت شو اقول لامايه..شو اقولها يعني..؟؟؟ باني كنت سهران...وسكران...ويا ربعي..في وحده من الشقق..!!!..وفوق هذا...كانن ويانا ثلاث بنات.!!!...
هذا كلام ينقال حقها هالعيوز؟؟

عصبتوا..؟!!

ههههههههههه....والله ماشفتوا شي بعدكم...
اصبروا علينا...

ناصر: امايه سهرت ويا ربعي نلعب ورقه ونطالع افلام بوليسية وخذنا الوقت وسهرنا...
ام محمد: الله يهديك ياولدي..الله يهديك.... تغديت عاده؟
ناصر: لا والله...
ام محمد: انزين ابويه الله يرضى عليك قوم صل العشا وتعشى عدل فديتك...الله يرضى عليك...
ناصر: ان شاء الله امايه.....سلمي عليهم وعلى شيبتج..
ام محمد: ان شاء الله فديتك..بتينا انته هالاسبوع..؟
ناصر: ان شاء الله امايه بيي...
ام محمد: الله يوفقك ياولدي...
ناصر: مع السلامه الغاليه..
ام محمد: فمان الله...

اخيرااا... سكرت عنها...وحسيت بالظيج...نفس الاحساس اللي يلازمني كل مره اجذب فيها على امي...وعشان ما اتضايق اكثر..اغلقت التيلفون..
تذكرت اللي وصتني به....
لا..
مب الصلاااااة....

انا قصدي العشاا.......

لكني طبيت الموضوع..مافيني اكل الحين...رديت انخش فشبريتي...ورقدت للمره الثانيه...
--------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: في بيت خليفة.. زوج خالة مهرة...
الوقت: الساعه التاسعه مساءا..
---------------------------------------
(سهيل)...
احم... مرحبا.. انا سهيل...بن خلفان... اظن انكم تعرفون معلومات عامه عني...
لكن شو بخصوص المعلومات الخاصه؟؟؟...خلوني اخبركم شوي عني
مثل ماتعرفون..اسمي سهيل..وعمري 24 سنه.. اشتغل موظف حكومي عادي في دايرة الكهرباء....يقولون اني عصبي... بس ماكان هذا طبعي..هالطبع طلع من وفاة امي...
انا كنت اكثر واحد متعلق فيها...اكثر واحد احبها من بين خواني...يمكن اكثر حتى عن ابوي نفسه... واللي ماتعرفونه بعد....انها ماتت بحظني...
بحظني انا...
لا تستعيلون...بخبركم بالموضوع...
المرحومه كانت تعاني من سرطان خبيث..من النوع اللي ماينكشف الا لما تطور حالته...وينتشر في الجسم... الله يبعده عنا وعنكم ان شاء الله....
الوالده الله يرحمها كانت في العزبه مع ابوي يوم طاحت فجاه...طاربها ابوي للمستشفى...وهناك وبعد الفحوصات اللي طولت وايد..خبروه بالخبر الفظيع...وبان ماباقلها الكثير عشان تعيشه ...المرض منتشر...ومافي مجال للسيطرة عليه....
واول واحد فكر انه يخبر بالخبر كان انا...مع اني كنت صغير.. لكنه كان يثق بصلابتي..وقوة تحملي..
وفعلا تحملت الخبر..وتظاهرت بالقوة..وخبرنا حمد بالخبر بعد...شي طبيعي عمتي العانس تعرف بعد بالموضوع هذا...
اما العيال الصغار..فدسينا عنهم الخبر...لين ما الله خذ امانته...وهم على بالهم انها ماتت فجاه...
لكن نحن كنا مستعدين للخبر في اي لحظة....
وصادف انها ماتت يوم كنت عندها..احضنها... ماتت الوالده من صوب...وانهرت انا من صوب ثاني....
مابعور قلوبكم اكثر... لكن اللي صار بعد هذا انه شخصيتي تغيرت...تميت انقهر بسرعه ..اعصب بسرعه... وما اقعد في البيت..كرهته من بعد المرحومه....بالتالي كنت اروح بيت خالتي...اللي تشبه امي لحد كبير...
ارتاح بشوفتها..وبشوفه عيالها...
عندها ثلاثه بس...
فاطمه..الكبيره..اكبر مني بثلاث سنوات..متزوجه وعايشه بدبي...
راشد..25 سنه...يشتغل في الاتصالات...ويعتبر ربيعي الروح بالروح...لكن هو اشطر مني درس في الجامعه وتخرج...اما انا بسبب الظروف اللي صابتني في ذيج المرحله من وفاة الوالده وغيره ..خلتني افقد الاهتمام بالدراسه...
تم واحد صح..؟؟

هو مب واحد...
قولوا وحده....

شيخه..
ههههههههههه...سوري..بس كل ماتذكر هالبنت اظحك...هذي مب بنت..هذي ولد...عشان جي خربطت وقلت "تم واحد"..شيخة عمرها 22 سنه....شيطانه....وبسهولة ايدها تنمد....وتكفخ...
ودومها حاطه دوبها من دوبنا انا وراشد يوم تشوفنا... منقهره بانها الوحيده في البيت بنت...ومحد عندها غير خالوه العيوز..وابوها الشيبه...واخوها راشد دومه وياي...عشان جي دوم ترز بالويه...وراشد يرتفع ضغطه منها..
يقولي تعبت اباها تعقل مارمتها...
وانا اقوله الريل بيضبطها لك..ترياها تعرس...
ودايما يجاوبني بضحكة استهزاء...
لانه شيخه...فكره العرس..بعيد بعيد بعيد عن بالها.....
اصلا محد يعرف شو فبالها هالبنت...
اليوم وانا يالس مع راشد في الميلس... يت وطبت علينا في الميلس.... وراشد اصلا كان يتريا شباب....
اول ماشافها هزبها ...
راشد: شيخووووووه....شو تسوين هني يالله ردي البيت...
شيخة: شحقه...عندكم اسرار...
راشد: لا بيووونا شباب ..قومي جلبي ويهج....
شيخه: دوم انتوا ويا الشباب...وانا منو بييلس وياي....شو هالحياة..!!!..
ادخلت انا وقلت....
سهيل: سيري يلسي عند خالوه انزين...
اطالعتني وحولت هجومها كله علي...
شيخه: انته دوووووووم تينا لكن ولا مره يبت مهرووه وياك...عنبوو تحيدني بروحي دوووم شحقه ماتيبها..؟؟؟
سهيل: مافيني على صدعتها وصدعتج...سيري داخل عن يدخلون الرياييل وانتي هني متفيزره...
شيخه: عادي بندق سوالف...
واثباتا لكلامها...يلست عدالنا وتربعت بيلستها....ورافعه خشمها فوق...!!!!!
اما غريبة هالبنت..!!!


آذآ شفت ردود ..
بحط التكمله...


مــــــــــع الســــــــلآمـــــه..:d[/color][/size][/center]

**nOoOoOna **
23-04-2010, 20:03
وااااااااااو روعه دي الروايه قريتها مرة

بس جنااااان بليز نزلي الباقي بسرعه

بــانـــتـــظارك

روونـاء
23-04-2010, 22:19
الروآآية مااره أعجبتني
مع اني قليل أقرء روايات أماراتية
بس هذي شدتني
وربي رحمت مهرره
أنتظرالتكمله

**nOoOoOna **
24-04-2010, 02:34
ياريت لو تقوليلنا مواعيد تنزيل البارتات ياعسل

عشان نكون على نور وياريت ماتطولي علينا لأنها تجنن ::جيد::

DmOoO3
24-04-2010, 08:36
هــــلا..

هذا هو البااارت..

^^..



تابع الجزء الاول

اطالعها راشد بنظرة ...لو كانت النظرة تذبح....كان ماتت شيخه الحين...

راشد: قسما بالله....ان مانشيتي احين...يا حرم عليج تطلعين حتى الحوش....تسمعين والا لا...؟؟ قووووومي...!!
برطمت شيخه....او بالاحرى...خافت....نشت وطلعت من الميلس وردت للبيت...

بصراحه...كسرت خاطري...

التفت لراشد وظحكت...
سهيل: حرام عليك والله...زيغتها...
راشد: خلها تتادب...والله شيبت لي راسي بقوم ادور لها ريل يفكني منها....
سهيل: حرام عليك... هي خبله شوي..
راشد: شوي..الا قول وااااااااايد... امره مضيعه السنع....

سكت عنه ولا ناقشته اكثر بموضوع شويخ....بس تم شكلها وهي تطلع من الميلس مكسورة الخاطر راكز فبالي...
لين مارديت البيت...وانا افكر بشكلها...

---------------------------------------
اليوم ..الاثنين..
المكان: العين..غرفة الطعام في منزل مهره...
الوقت: التاسعة..مساءا..
---------------------------------------
(مهرة)...
بعدني لاويه على ايدي...وعلى فكره...تعورني.. حد يسمع..؟!!..تعوووووووررررررني...
لكن ادري انه محد بيفتكر بهالويع....
اوكي التطنيش هذاتعودت عليه....لكن اللي قاهرني اني مب رايمه اتحرك واسوي اللي ابغيه بايد ملفوفه جذي..!!
كنت يالسه عدال عفرااا حرمه اخوي حمد...على صينية العشاا...وجدامي متفيزره عمتي الموقره..
ابويه وحمد وسيف...تعشوا قبلنا.. نحن عندنا ماشي اختلاط في الوجبات..الرياييل بروحهم والحريم بروحهن..
قبل كنا عااااادي..لكن يوم دخلت بيتنا عفرا...قامت تستحي تقعد مع اخواني على صينية وحده...بالتالي تم الفصل..

تمت عفرا اطالعني وانا كاسره خاطرها...وانا ابتسم لها بنعومه..مسكينه توها يايتنا وماتعلمت تطنشني مثل غيرها لكن مصيرها بتتعلم..الحين شوي عاطتني ويه...ابتسمت لها بنعومه.. عالاقل حد عاطني ويه..مب مثل هذي اللي يالسه جدامي..
الله يسامحج كنت ومازلت صغيره على عوافتج هذي ياعموه..!!!
عفرا: وحليلج يا مهرووه والله غامضتني...
مهره: خلاص عيل بدلع عليج انتي....
عفرا: هههه من عيوني والله....
مهرة: تسلم عيونج ياعفرا...

بعد العشا..يلست انا وسيف في الصالة.. مسكين سيف..يالس وياي طول الوقت وهو يحس بذنب فظيع...اما الباقي... ساروا يرقدووون...
الساعه كانت عشر ونص يوم " اقتحم" البيت اخويه اللي دوم ..مش في البيت....سهيل...وسفرته على جتفه...
يوم شافني تبدلت نظرته لرعب...
سهيل: شوووووووووياج..؟؟؟
سيف اللي كان يشرب بيبسي حسيت انه شوي وبيشرق..مب رايم يسرط اللي فحلجه... وقام يتصدد اي مكان المهم ماتتلاقى نظرته بنظرة سهيل...
مهرة: وعليكم السلام والرحمه...
قلتها عشان اخفف الجو شوي...واكسب وقت لصالح سيفوووه...اللي شكله بيشرد بعد شوي....
اما سهيل فياني ويلس عدالي وهو معصب وزايغ..
سهيل: ردي عليه شو ياها يديج...؟!!!!...
قلت ببساطه..
مهرة: انكسرت....
سهيل: اشوفها انها مكسوره شقايل كسرتيها..؟!!!..
مهرة: تخرطفت عالدري وطحت..وودتني عمتي و سيف المستشفى وبس...
سهيل: حسبي الله عبليسج يالخدية...!!..صدق بقرة...
ظحكت.....تعودت تراني على التشتيم والتشرشيح من اهلي.. وماقمت احس انها سب صدق..
كنت دايما مصدر عشان يفرغون فيه عصبيتهم وقهرهم...حتى لو كان انا مالي خص...يقولون كل اللي فخواطرهم من سب لي انا... وانا البقره اسكت..وهم لا يراعون مشاعري ولا شي...واخر شي قمت ما اهتم...اخطففف...

سيف: مهروه متى تبدا جامعتج انتي.؟؟
مهرة: والله بعد اسبوعين امتحانات تحديد المستوى...اخر شهر ثمانية بنداوم ان شاء الله...
سيف: اوووووووف..ماريد المدارس تبدا..
سهيل: شد حيلك انته ثانوية عامه هذي....بتكمل دراسه والا بتشتغل؟
سيف: شكلي بشتغل...
مهرة: ليش سواف..؟ كمل دراستك احسن..عنبو ولا واحد منكم مكمل دراسته..!!!..
سيف: مافيني مافيني...
اظيجت انا...وزعلت......
مهرة: لو اماية الله يرحمها عايشة جان اصرت عليكم تكملون دراسه وتتخرجون بشهادات...

سكت انا...وسكتوا هم بعد..احتراما لذكرى ذيج الام اللي دايما ذكراها تعطر نفوسنا المريضه.. وسكتوا وشكلهم زعلانين شوي...
قام سهيل..وسار غرفته يرقد....وتمينا انا وسيفوووه نكمل باقي السهره...

قوم ركبت لغرفتي الصغيره....اللي اعتبرها مخبأ وملاذي الوحيد... قفلت الباب وراي..وبدلت ثيابي واستعديت للنوم...فتحت الدرج..وطلعت صورة امي المرحومه...الصورة الوحيده اللي احتفظ فيها..والوحيده اللي تمت..
امي الله يرحمه ماكانت تحب الصور والتصوير...كانت حرمه ملتزمه على كافة النواحي..محبوبه..حنونه...عاقل.. وتوزن كل الامور...بوفاتها خلت ابوي بحال فظيع..ماقام يهتم ويحاسب الا على ذاك اليوم اللي بيموت فيه وبيلحقها...كان يحبها بشكل..
واخواني الكبار...تموا في حالة قهر وغضب وعصبية ...اما سيف..كان صغير يوم توفت...لكنه يذكرها..وفقدها بشكل كبير...
اما انا... خلتني بحالة ضياع...اواجه مشاكلي الخاصة بروحي ..بدون ما كنت اعرف انه في مشاكل من هالنوع... وبدون ما القى نصح وارشاد من اي شخص كبير...
عمتي المفروض هي اللي تكون لي امي الثانيه.... لكنها تعاملني مثل اثاث جديم...تتريا الوقت المناسب عشان تفرني برا البيت..
لكن الظاهر ان هالاثاث الجديم غالي على اصحاب البيت ...بالتالي ماتقدر تتخلص منه بسهولة...
لا تفكرون غلط....
عمتي ماتكرهني...لكن ببساطه...ماتحس باي مشاعر تجاهي...لا كره ولا حب... ازعجها احيانا بمشاكلي الشخصية اللي اضطر اني استفسر منها ...تراها عانس..ما جربت الامومه فيوم من الايام...والظاهر انه مافيها ذره امومه فجسمها...عشان جي ماتعرف كيف تتصرف معاي...
امي خلتنا فجأة... وفي سن حرج... وعمتي حصلت عمرها مسؤوله عن بيت كامل... وبنت توها تكبر..وشاب صغير.. يحتاجون للرعاية.. لكنها ما ازعجت نفسها بنا...
وجذي كبرنا انا وسيف....بعفوية...ومن دون توجيه ونصح من شخص كبير...

لويت على صورة امي اكثر...ورقدت...
اليوم..الثلاثاء..
المكان: ابوظبي..في شقة ناصر..
الوقت: الواحدة والنصف..صباحا...(بعد منتصف الليل)...
-------------------------------------------------
(ناصر)...
الحين قمت... وبكسل فظيييع.... احس انه عضلات جسمي كلها مكسسسسسسسره...
خوزت اللحاف عني وقمت...وماكنت لابس غير شورت اسود قصير...دخلت الحمام وتسبحت بماي حار..الماي الحار حسسني بالرقاد مره ثانيه..لكني يووعااان..ماكلت شي من امس...
يالله ...اول ما اترس هالبطن برد ارقد مره ثانيه....شو ورايه.؟!!
طلعت من الحمام وتلبست.. وعقب سرت المطبخ اشوف شوفيه...فتحت الثلاجه...مافيها شي..مصفره...والكبتات بعد نفس الشي... يعني شو تتوقعون من شقة عزااابي مستهتر.؟!!!
رديت حجرتي...ومسكت تيلفوني...عشان اتصل بالمطعم القريب اللي يتم مفتوح لين اخر الليل...
يوم فتحت تيلفوني وصلتني ثلاث مسجات...كلها من "حبيبتي" الحالية... اللي دوووووومني انسى اسمها...
تقول انها تحبني...وماتقدر تعيش بدوني...!!!
وظحكت..
بقرة هذي..!!!
اتصلت بالمطعم...وطلبت لي وجبه.. مع اني متوله على ذيج الغرشه اللي في كبت المطبخ... متلهف اني اشرب من ذاك المشروب اللي يخليني احس بالوناسه والانتعاش...لكني زغت على عمري الصراحه...بطني فاظي..واكيد اني بمرض لو شربت منها عالريج....يالله بتعشى اول..عقب بشرب منها.عندي الليل بطوله ماوراي شي..
وصلت وجبتي..
يلست جدام التلفزيوون اتعشى واتابع فلم من افلام القنوات المشفره... وصاح تيلفوني..مسكته وطلع ربيعي عبدالله متصل...
عبدالله: وييييييييييينك ياريااااااااااااااااااااال..
ناصر: والله اليوم الا راقد توني ناش ويالس اتعشى....وين انته؟
عبدالله: في الشقة يالسين نحن والربع....
ناصر: هههههههه ماشي بنات الليله..؟!!..
ضحك عبدالله بخبث..
عبدالله: ههههههههه لالا..مب كل يوم العيد عاد...
ظحكت وياه..لكن من دون نفس...حسيت بشعور غريب...قريب من...الاشمئزاز ولوعة الجبد من نفسي.. صعب علي تفسيرة ذيج الساعه..
عبدالله: شحقه ماتينا...
ناصر: والله اني مصدع عبود ولا فيني ..شكلي بتعشى وبخلص هالفلم وبرد ارقد...
عبدالله: ياريال راقد طول اليوم..شفيك شي يعورك...
ناصر: لا بس مادري...احس اني ابا ارقد...
عبدالله: خلاص على راحتك..يعني مابتينا...
ناصر: لا مب ياي.... استانسوا انتوا بدوني...
عبدالله: هممممم على راحتك.... اشوفك باجر عيل..
ناصر: اذا عشنا...
قلت هالكلمه ..بدون احساس..لكنها كانت مثل الصفعه القويه على ويهي....
" اذا عشنا"...
قلبي وعقلي الباطن يدري زين مازين اني ما اظمن اني اقوم من نومي باجر...
يمكن اموت في اي لحظة..!!!...
خفت ...الا مت من الخوووف من هالفكره....
يمكن ما اعيش باجر..!!!!
عيل متى بكفر عن ذنووبي..؟!!!
متى بتوب من اللي اسويه..؟!!!!
قلت بدون حاسية لعبدالله....
ناصر: مع السلامه عبود...
وسكرت التيلفون قبل مايرد علي ...
وصدى ذيج الفكره تدور وتدور فراسي...وحسيت فعلا بدووره في الراس...
خلصت اكل... اما الفلم..ما اندمجت فيه الصراحه...سكرت التلفزيون...وطلعت من الشقه..وانا احس بظيج فنفسي...
طنشت سيارتي الكاشخه اللي واقفه تحت المبنى....ومشيت ومشيت...في شوارع شبه فاظيه...اشوف واراقب السايقين اللي يتخققون بالسرعه...مثلي...متهورين...بعد مثلي...
طنشتهم وكملت مشي...وانا احس انه اخر يوم بحياتي...خايف...شو بسوي..شو الحل..؟!!!..
خطواتي قادتني لمسيد عدال البنايه تقريبا....مديت ايدي..وحطيتها عليه....حسيت انه غير عن كل المباني...سحبت ايدي بسرعه...حسيت اني ادنسه والوث المسيد بايدي...
فكرت اتوظا وادخل اصلي ركعتين...من زمان ماصليت....واخاف اني ...نسيت كيف يصلون...!!!!
لكني تراجعت عن الفكره ..يوم تذكرت بان هالمسجد مسجد شيعه.....وانا...انا مب شيعي...انا سني....
انسحبت...
ورجعت مره ثانيه للشقه...شقتي اللي مترووسه ملوثات للنفس...
تجاهلت الزقره الملحه الي كانت تزقرني اياها ذيج الغرشه الخضرا...كانها حبيبه تستقبلني باذرع مفتوحه..!!
تجاهلتها..مالي نفس...
ورحت غرفتي..وشبريتي..ورقدت...
حسيت بالمرض...نفسي اكثر منه جسدي...
والرقاد افضل طريقة للهرب...
عشان جي رقدت...ورقدت....لين الصبح....



^^..

DmOoO3
24-04-2010, 08:38
-------------------------------------
اليوم : الثلاثاء...
المكان: العين.. في غرفة منى..اخت ناصر..
الوقت: الثانية والنصف ..صباحا..(بعد منتصف الليل)...
-------------------------------------
(منى)....
اووف...ملانه... هذي حالتي في الاجازات....يعفس رقادي فوق تحت..
سوري...نسيت اعرفكم بنفسي... اسمي منى سلطان... آخر العنقود...ويسموني "الدحّــانه"...مثل ماعرفتوا...ادرس في الجامعه... لكني بصراحه انغصبت عالجامعه...انا امبوني بغيت التقنية لانه ميولي جذي..بس اهلي وخصوصا امي..ماطاعت...اون الجامعه مستواها اعلى ومادري اشو من هالخريط..بالتالي انغصبت عليها...
لكني تعودت عليها ...شو بايدي يعني اسويه..!!!
لكني حالي في الاجازه...ورقادي اخترب...رقدت الساعه 5 العصر..ونشيت 12 في الليل...وحصلت اهل البيت رقود..وانا السويحره متفيزره اروحي...
طلعت من غرفتي ونزلت تحت...دخلت المطبخ التحضيري وسويت لي سندويش جبن وعصير..وسخنت السندويشة في الماكروويف...ورجعت اركب فوق...ولاحظت من تحت الباب غرفة يوسف اخوي "مدمن الكمبيوتر"... انه بعده واعي...
تقربت ودقيت الباب شوي شوي...بعد ثواني انفتح الباب...وطلع لي ويه يوسف الهادي...وعقد حياته يوم شافني..
يوسف: صح النووووم....!! توج نشيتي..!
دخلت الغرفه... ولاحظت يوسف يطالع سندويشتي باهتمام...
يوسف: اللــــــــه...مشكوره...والله يوعان...
مد ايده وشل سندويشتي وقسم له نصها... وعطاني النص الثاني...
منى: شو تسوي مستر؟..
مشى يوسف عني ويلس على مكتبه جدام حبيب قلبه...
يوسف: اعابل برنامج....وانتي ليش ماكملتي رقادج..؟؟
منى: من العصر راقده يوسف كم برقد؟ بخيس...
خلص يوسف سندويشته بسرعه...وشكله ماشبع...
منى: تباني اسويلك وحده غير...
يوسف: ياريت..وهاتيلي عصير مثلج بعد....
حطيت عصيري وسندويشتي عالطاوله ورديت نزلت عشان اسويله أي شي...
ماصدقت يقولي ابا...يوسف وايد مهمل صحته...وصار ظعيف...وهو مب حلو عليه الضعف...
بعد ماخلصت من السندويش والعصير طلعت من المطبخ..ورديت ركبت عنده فوق...دخلت الغرفه فجاه ..وما انتبهت ان يوسف حاط سماعة تيلفونه...ما انتبهت انه يرمس في التيلفون..!!!
قلت بصوت عالي.. وبلهجة لبنانية...
منى: واحد صاندوييييش جبنييييي وعصير برتآآآآآآآآن...تفضل خيوووووووووو..
لاحظت عيون يوسف المعصبه... استغربت..وفجأة مد ايده وسحب السماعه من اذنه وهو منزعج من الضحكه العالية اللي ارتفعت من الطرف الثاني بالسماعه...وماقدر الا انه يضحك مع ربيعه هو بعد...
يوسف: الله يخسك جذي يظحكون...
انحرجت..واحترق ويهي..حطيت له الاكل عالمكتب عداله...وشليت اكلي ويلست عالشبريه...احاول ادارك مشاعري... هذا منوه من ربع يوسف؟؟..لايكون ذاك نفسه ..؟؟...اللي سلم على امايه يوم العيد..وطلعت انا الحبيبه جدامه بدون مادري..!!.
يالفضيحه...
قعدت اكل سندويشتي واشرب عصيري لين ماخلص يوسف رمسته ويا ربيعه...وعقب ماخلص وخوز السماعه عن اذنيه..اطالعني بنظره...
يوسف: ثاني مره ركزي مب تيني مثل الخبايل وانا ارمس ويا ربعي...زين جي فضحيتنا عند الريال.؟!
منى: والله مادريبك انك ترمس في التيلفون...يعني متعمده انا اسمع ربيعك صوتي وخبالي وافضح عمري...
يوسف: ادريبج مب متعمده بس الحرمه المفروض ماتهجم جي عالغرف...اول دخلي بهدوء وشوفي شو يالس انا اسوي قبل ماتفكرين تسوين اللي فبالج...عشان ما تتورطين...
منى: ان شاء الله يدي...
وسكت..وسكت هو بعد.. ترددت بالسؤال...لكن فيني فضول...بتم اهويس ان ماعرفت منو هذا...
منى: آآآه يوسف..!...منو من ربعك هذا..؟؟
قال بدون اهتمام...
يوسف: خالد...
حسيت ان بطني انعصر... خالد هو نفسه اللي شافني يوم العيد... سمعت يوسف يظحك بخفه...وكمل كلامه من دون ما اسئله...
يوسف: مات من الضحك عليج...صقع هب صقعه صم لي اذني....
ابتسمت انا باحراج....
منى: زين كسبنا اجر ونسنا حد في هالدنيا...برايك بسير اطالع التلفزيون في الصالة...
يوسف: لا تنزلين الصاله التحتانية تحشرين قوم ابويه....اطالعي في هالصالة الفوقانية...
منى: هي ادري..اصلا مافيني انزل تحت......
طلعت عنه وتوجهت للصاله وانا مب قادره انسى موقف خالد....

^^

DmOoO3
24-04-2010, 08:42
وااااااااااو روعه دي الروايه قريتها مرة

بس جنااااان بليز نزلي الباقي بسرعه

بــانـــتـــظارك


واايد حلووه...انا قاعده اكملها..

انشالله..
مشكوره على الرد..



الروآآية مااره أعجبتني
مع اني قليل أقرء روايات أماراتية
بس هذي شدتني
وربي رحمت مهرره
أنتظرالتكمله


وااايد حووه..
لييش بالعكس الوايات الامارتييه..حلووه..
هييه والله وحليلها...

انشالله..
مشكور على الررد..




ياريت لو تقوليلنا مواعيد تنزيل البارتات ياعسل

عشان نكون على نور وياريت ماتطولي علينا لأنها تجنن

انا مالي مواعييد محدده..
كل ماأدخل بحط..
انا وايد ادخل مكساات..
فبكون بسرعه آحط..
اووك..

يلا مع السسلامه..

**nOoOoOna **
24-04-2010, 20:00
تسلمي حبيبتي ع البارت الحلو دا

بإنتظارك دوماً

**nOoOoOna **
26-04-2010, 13:54
بنستنى البارت ياعسل

DmOoO3
29-04-2010, 18:11
(الفصل الثاني )
اليوم: الثلاثاء..
المكان: ابوظبي..في شقة ناصر..
الوقت: السادسة صباحا..
--------------------------------
(ناصر)...
نشيت …او بالاحرى..فزيت من رقادي …. بخوف فظيع..تلفت حوالي ..احاول استوعب انا وين..؟!!..ارتاح بالي شوي يوم دريت اني كالعاده في غرفتي..وفي شبريتي…ابتسمت…ببطء…
مامت..!!..
بعدني حي..الحمد لله يارب.. اووف اسميني ثور..عيل شو هالافكار البايخه اللي يتني امس عن الموت…!!..بعدني صغير انا…
التفت للساعه…وحصلتها ست الصبح…
نشيت ودخلت الحمام…شبعت رقاد..ماورا علي كل هذا رقاد حشى.!!...
وبعد ماتسبحت.. تلبست ثيابي..وتكشخت بسفره وعقال..وتسبحت مره ثانيه بالعطر…وخذت اغراضي وطلعت من الغرفه…ماتعبت نفسي بالمرور عالمطبخ عشان ادور فطور..ادري انه المطبخ مصفر…بصراحه لازم امر عالجمعية اليوم اترس المطبخ…مايصير جي..
تذكرت غرشة الخمر اللي تترياني في كبت المطبخ…. بس بما ان بطني فاظي مثل امس..طنشتها ..بعد ما ارجع من الدوام بشرب…تولهت على طعمها اللاذع..
طلعت من شقتي وكانت الساعه حزتها سبع الا ربع تقريبا… تجابلت ويه بويه بياري عبدالعزيز اللي طالع بعد من شقته رايح لشغله…عبدالعزيز هذا متزوج وعنده عيال..وريال متدين…دايما احس انه يطالعني بنظره عتبانه وحقود…لكني ماشفت منه الا كل خير بصراحه لانه مابينا اختلاط لهالدرجه..
عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله…
رديت انا عليه واحس بشوية احراج…
ناصر: وعليك السلام والرحمه ياهلا عبدالعزيز شحالك؟
عبدالعزيز: بخير الله يسلمك..ومن صوبك؟ عساك الا بخير..!
ناصر: بخير الله يعافيك ويسلمك…
مهما قلت..احس نفسي صغير جدامه ماعرف ليش…كانه استاذ وانا تلميذ ماعرف شي…ابتسمت له ابتسامه صغيره..
ناصر: ساير الدوام.؟!
عبدالعزيز: هي والله…واظني انته بعد ساير دوامك…
ناصر: اكيد بعد مانروم نتاخر…
ركبنا المصعد مع بعض والصمت ثقيل بينا… شو بيقولي..وشو بقوله..!!!..نحن على طرفي نقيض مايخصنا ببعض…
نزل بنا المصعد وسلمنا على بعض برسميه عند الباب وكل حد توكل على دوامه…
في الدوام دايما اكون مشغول..وبسرعه انسى نفسي…في زحمه الاجراءات وغيره من الامور المهمه…لكني مانسيت بطني…بصراحه يعت..قمت طرشت الهندي اييبلي سندويشة جبن وشاهي..
الساعه تسع اتصلت بي العيوز…
ام محمد: صباح الخير ابويه…
ناصر: مرحبا امايه صباح النووور…شحالج يالغاليه؟
ام محمد: بخير فديتك..شو اصبحت..؟
ناصر: بخير وسهاله..دومج تحاتيني..
ام محمد: والله مب هاين عليه قاعد اروحك هناك….
ناصر: شو نسوي..امبوني بييبج تسكنين عندي لكن الشايب مايصبر عنج…
ام محمد: خل عنك انت سوالف الشايب..انا خايفه عليك وبقوم ايوزك عشان ما اتم اروحك هناك
ناصر: شوووووووه…لالالالالالا..عيني خير امايه..لا اريد اعرس ولا شي…
ام محمد: ليش فديتك.؟؟ شو ماسك انته عالعرس..؟؟؟
ناصر: مب ماسك شي بس مب وقته وانا ما تمتعت بشبابي…
ام محمد: عيل شو بتخلي لحرمتك..؟؟ دام بتخلص الشباب عنها…بتم لها الا شويبه…
ناصر: هههههههههههههههههههه…امايه شو هالرمسة الله يهديج..اقول انا فالدوام تراني..ووراي اشغال..
ام محمد: لا ماعندي انا هالخريط قولي ليش ماتبغي تعرس؟ لايكون عرست ونحن ماندري وخاشنها فشقتك..؟!
ناصر: افا عليج يامايه انا بسوي جي الحين…؟!!..
ام محمد: خلاص عيل انا بدور لك الحرمه السنعه…
ناصر: لالا امايه….صبري علي شوي…سمعي خلاص يوم بييكم هالاسبوع بنتفاهم عالموضوع هذا..ومب قبل ما اييج انا واقعد وياج…الحين خليني اشتغل فديت روحج…
ام محمد: ماعليه…باجر بتينا المسا هااا…
ناصر: ان شاء الله يا عيون ناصر انتي…
ام محمد: تسلم لي عيونك فديتك…لا تنسى اتغدى عاده…
ناصر: الله يسلمج..وان شاء الله مابنسى وان نسيت ادريبج بتذكريني…
ام محمد: شو اسويبك تنسى عمرك…يالله فمان الله فديتك
ناصر: مع السلامه…
سكرت عنها وانا اضحك…هالعيوز للمره الالف تسالني ليش ماريد العرس…بالله عليكم منو هذي اللي بترضى فيني انا..؟!!..خلني اشبع من اللعب حالي حال اخواني وعقب العرس عاد…لاحقين عليه…
بس الله يستر ماتقوم ادور اروحها هالحرمه وادبسني بها…وتخطب من دون علمي…تسويها..سوتها في محمد مابتسويها فيني انا..!!!...
الله يستر…
----------------------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان: العين ..غرفة مهرة..
الوقت: العاشرة صباحا..
----------------------------------------
(مهرة)....
فجأة حسيت بانه حد متسلط على بابي يبا يكسره…خنفست…وفركت عيوني مستغربه واانا اتسمع انواع الصريخ..
آمنه: مهرووووووووووووه….!! مسودة الويه هالكثر رقاد..!! مهروووووووووووه ويهد قومي…
اووفف…اصبحنا واصبح الملك لله….خير شو صار..؟ بعدت اللحاف عني بايدي اليمين وانا احاول قد ما اقدر اني ما اهوس على ايدي المكسوره اللي تعورني…
رفعت ايدي ورتبت شعري شوي …
آمنة: مهروووووووه ان مانشيتي احين بكسر بابج تراني قومي احسن لج…
عقدت حواجبي..شفيها هذي..!!..مشيت بسرعه صوب الباب وانا احاول اني امشي بثبات..الرقاد بعده مافج من عيوني..ويالله يالله اشوف جدامي…
فتحت الباب وتساندت عليه شوي..
مهرة: هاااا عموووه…شوفيج.؟!
آمنه: شو شوفيني..انتي ماتستحين على ويهج…استويتي حرمه وترقدين لين الظهر.؟!! ومخلتني اروحي اعابل بالبيت..؟!!
بطلت عيوني مستغربه…واطالعت الساعه…الظهر.؟؟؟ تونا الساعه عشر..!!!!!..
مهرة: عمووه توها الساعه عشر..وانا في اجازه…وبعدين انتي ماتشتغلين في البيت البشكاره عندج تسد الشغل عنج انتي بس تشرفين شو بسوي يعني انا زياده.؟!!
آمنه: وصار لج لسان تردين علي بعد.. يابوي خبرج عتيج البشكاره شردت الله لا ردها…
بطلت عيوني زياده…وفجأة انتابتني رغبة في اني انسدح عالارض واظحك….
بس كتمت الظحكه لا ايييني طراق سنع…
مهرة: شردت.؟!!!!!!...وين شردت…كيف…ليش الله ياخذها..؟؟؟
سألت هالاسئله عشان احسس عمووه اني متفاعله وياها..
بس الصراحه البشكاره ماتنلام…اكيد شردت من طبايع عموه الشريره…متسلطه عليها لين
ماطفرت…ماتنلام…
آمنه: عاااااد هذا اللي صار شردت وبلغنا الشرطه…وان زخوها تخسي اني اردها…والحين تغسلي وخلصيني نزلي تحت ساعديني الحين…بسرعه…
مهرة: احم…ان شاء الله عموه الحين بنزل…
سارت عمتي…ورديت انا قفلت الباب…دخلت الحمام وتسبحت..عنبو ذاك السبووح…كله بسرعه بسرعه…وبايد مجبسه بعد..توقعوا عاد انتوا الباقي…
لفيت شعري اللي يسمونه "سايح" والمقصوص مدرج لين خصري ..كان خرسان طبعا ومانشف لكن مافيه وقت…
بتقولون هذي البنت المهملة من قبل الاهل متى حصلت وقت ترتب شعرها وتقصقصه…
لا تغترون.!!
استغليت فرصه عرس اخوي حمد عشان اقصه في الصالون …والا محد بيعطيني ويه من الاساس…

DmOoO3
29-04-2010, 18:12
المهم…تلبست ملابسي ونزلت تحت اشوف عمتي شو تسوي….
حصلتها في المطبخ تعابل الدياي وتجهز للغدا…
مهرة: هاا عمووه…شو تبيني اسوي.؟؟ بشو اساعدج؟
آمنه: سيري نظفي البيت والصاله وحجر خوانج…ولمي ثيابهم الخايسه ووديها غرفه الغسيل… انا بعابل الطباخ..
مهرة: ان شاء الله…
قلت فخاطري الحمد لله مافيني عالطباخ…ان طلع شي خربان بتقول هذي مهره خربت…وانا مافيني بصراحه..
سرت وطلعت من المطبخ ورجعت للبيت…اول مادخلت دخلت على غرفة ابوي عشان اصبح عليه لكني ماحصلته..الظاهر انه طلع العزبه او مكان ثاني يقضي شغله معينه…استغليت الفرصه ورتبت فراشه وجمعت ملابسه …
ونفس الشي بحجرة سهيل…
سيفوووه بعده راقد ومعفن….وحسدته في هذيج اللحظة… عشان مايتهنى برقاده…شمعنى انا اللي اعاني من شردة البشكاره بسبب طبايع العمه.؟!!..
اما حمد.؟؟ فما رحت لقسمه لانه متزوج والمفروض حرمته تهتم بكل شغله الحين…..
خلصت تنظيف البيت وكل شي..حتى غرفتي رتبتها… ورجعت لعمتي في المطبخ…
بصراحه ريحة الطبخ كانت شاله الدنيا والظاهر الغدا بيطلع شي معتبر….عالاقل عموه تعرف تطبخ احسن عن البشكاره… يالله ..يطلع منها شي زين عالاقل..
مهرة: ياسلاااام ياسلااااااااااام..تسلم ايدج صراحه ريحه تفجج الراس…
حاولت اكسب عطفها شوي…لكنها واجهتني بحقيقة زفته..
آمنه: لو تقعدين وتتعلمين الطبخ بيكون وايد احسن لج…بيظه ماتعرفين تسوين..باجر الله يعين شو بتسوين
فبيت ريلج..!!..
انقهرت بصراحه… احين لازم عالبنت تبرمج كل حياتها وكل تصرفاتها واطباعها واهتماماتها بما يتفق مع اسم "الزوجه"…. اوكي انا ماريد…ماحب الطبخ….لازم ياكل من طبخي يعني..؟؟؟؟..يعله ماياكل… بالله هو يحب الطبخ..؟!!..خله هو يطبخ وانا بذوق طباخه…اما مجتمع يقهر صدق…!!!
ياعمتي انا وريلي نتفاهم انتي مالج خصصصصصصص…!!!..
كان ودي اقولها لها بصراحه بس ماعندي شجاعه..بتعطيني فويهي بالملااااااااس…بعدين منو بياخذني.؟!!..
مهرة: عمووه انتي ماخليتي اقعد اتعلم ..طرشتيني انظف…
آمنه: يعني منو بينظف..؟؟؟؟
مهرة: خلاص في الليل بنتعلم الطباخ منج….
آمنه: والله مايندرا تفلحين والا لا….حطيتي الثياب في الغساله؟؟؟
رفعت حواجبي…وبطلت عيوني… ماذكر ان عمتي قالت كلمه غساله..!!!!..
مهرة: عموه انتي قلتيلي حطيهم في غرفة الغسيل…بس..
اطالعتني عمتي بقهر…
آمنه: شوووووو يسون في غرفة الغسيل؟؟ يغسلن عمارهن روااحن؟؟؟؟؟ اما انج طمّه ماتفهمين شي..روحي غسلي ثياب خوانج…الا ثياب ابوج وثيابي لا تصكينهن اخافج بعد ماتعرفين تغسلين…
مهره: عاد عموه انا مب طمه لهالدرجه….!!!
لبستها…وسرت عنها لغرفة سيف…
وادق ..وادق…وادق….
مثل مادقت علي عموه الباب الصبح…بس عشان اقهر شخص ثاني في البيت مثل ما انا منقهره….
سيف: هاااااااااااااااه هااااااااااااااااااااه..شوووووووووووووووو هذا ماتخلون الواحد يرقد..!!.
ابتسمت…
وقلت بهداوة تقهر شوي..
مهرة: …بطل الباب…
صرخ عليه…
سيف: شوووووووووو تبين…
مارديت عليه..
لكني رديت ادق …وادق…وادق….وانا ابتسم..واتخيل شكل سيف المعتفس الحين..
بطل الباب وعيونه اطلع شرار…
سيف: تبيني اصفعج انتي والا شو….شووووووووووو تبين..؟!!!!..
تظاهرت بالبرود..
مهرة: عطني ثيابك الخايسه….
عقد سيف حياته اكثر…
سيف: شخصج انتي بثيابي الخايسه..؟!!!!...
مهرة: بشكارتنا شردت…
سيف: شوووووووووووووووووه..؟؟؟
مهرة: اللي سمعته…عطني ثيابك الخايسه ما عندي اليوم بطوله اوقفه على باب جنابك….
دخل حجرته ثواني…وجمع ثيابه…وفوانيله والوزره بعد…والسفر..وكل شي خطر على باله انه خايس…بس عشان يقهرني..جمع اكبر قدر من الثياب اللي " يعتقد" انهن خايسات مناك هن نظاف…يا وفرهن فويهي…
سيف: اندوج…وثاني مره لا ادقين الباب جي….
طاحت بين ايدي كم كندوره وسفره وكم فانيله..اما الباقي طاح عالارض…اطالعته بكبرياء…
مهرة: اللي طاح…رد البسه…انا مب بشكارتك اغسل لك الكبت باللي فيه كامل…
ورحت عنه وفويهي ابتسامه …احب اقهره مثل مايقهرني…ومن طرف عيني شفته يلقط باقي ثيابه ودخلهن داخل ورقع بالباب….
--------------------------------------

اليوم: الثلاثاء...
المكان: غرفة سيف..
الوقت: الساعه الواحدة والنصف ظهرا...
---------------------------------------
(سيف)...
انقهرت يوم رن تيلفوني...يعني جذي والا جذي ماشي رقاد اليوم...مب ساد امس سهران..!!
ماله داعي للرسميات ونتعرف وغيره...اعتقد عرفتوني خلاص... سوري لانه اطباعي صايره زفته... بس اخس ماعندي حد يوعيني من رقادي بطريقه دفشه..!!!..
لاحقين عالتعريف لاحقين....
مسكت تيلفوني بغيض...
سيف: آآآلوووووووه...!!!
سمعت صوت ربيعي جمال...
جمال: مرحبتييييييييييييين بالرقاد.. السلام عليك..
سيف: وعليك السلام والرحمه..دقلي بعد ساعه ..باي
جمال: صبر صبر...عافان الله شو هالاستقبال ...مابدقلك بعد ساعه ولا شي احين بسولف وياك..
سيف: جمال راقد وابا اكمل رقادي شو تبغي..
جمال: شو شو تبغي لا تقهرني انته بعد...اسمع...
سيف: اسمع.. شو تبغي..
جمال: باجر بنسير ويا ربعنا البدع....
سيف: شوووو تسوووووون...؟
جمال: بنخيم يومين وبنلعب بالدرجات وهالسوالف..تعرف...بتي ويانا حياك الله مابتي..غصبن عنك بتي..مافي مجال...
سيف: ان شاء الله بسير...بس لازم اخبر ابووووويه....
جمال: له داعي يعني تاخذ اذن..؟!!!..
سيف: مهما كان جمال ..صح انا ريال وشوري بايدي بس هو له كلمته بعد في البيت لازم اخبره...
جمال: على راحتك...المهم بتسير بتسير مارضى بشي ثاني...
سيف: ان شاء الله....احين اجلب ويهك...
جمال: هههه اوكي...باااااي...
سيف: الله يحفظك...
سكرت عنه وانا افكر بهالسيره...بصراحه من زمان خاطري اسير واستانس...بس اخاف ابويه يتنيحس فيني ولا يخليني اسير...هو بعده يشوفني صغير...بس انا ريال...18 سنه... مب صغير...
وان شاء الله اني بسير وبستانس من الاربعاء لين الجمعه...وانا في اجازه...وماشي باقي وبتخلص...
رديت التيلفون عالطاولة وانسدحت...شوي واسمع دق عالباب....
مهرة: قوووووووووم غـــــــــــــدااااااااااااااااااااااا....
اووووفف..فريت فراشي بعيد ونشيت...مستحيل ارقد اليوم خلاص...
سيف: الله ياخذ هالحياة ..انزييييييييييييييين....
نشيت ودخلت الحمام وتسبحت...ويوم نزلت حصلت ابويه يالس مع حمد اخوي ...
سيف: السلام عليكم..
ردوا علي السلام ييت انا وسلمت على ابويه ويلست عداله...
ابو حمد: هالكثر رقاد يابويه.؟!!.. الريال مايصبح راقد...
سيف: ادري ابويه بس سهرت شوية امس ويا مهرووه...والا بشكارتنا شردت هااا؟
دخلت عمتي في هاللحظة وهي شاله صينية العصير...
آمنه: الله لا ردها...خامه... باجر بسير المكتب بطلب لي خدامه يديده... وهالمره عذوقي مب عذوقك حمد...بلشتنا بهالاندونيسية..
اطالعها حمد اخوي بطرف عينه...وابتسم..
حمد: والله ياعمووه انا ماعرف بالخدم...انتي تعايزتي عن السيره ذاك اليوم واجلتي علي هالموضوع...
دخلت مهرة الحين وهي شاله صحن السلطه بايدها..شفت ايدها المكسوره وتذكرت تصرفي معاها الصبح...وتلومت..ايدها مكسوره وبعد تكرف مسكينه..؟؟..لكن محد قالها ادق الباب جي..
...قالت عمتي..
امنه: قربوا... فيه العافيه...
قلت انا..
سيف: جي سهيل وين..؟؟؟ جدمتوا الغدا اليوم بالعاده نتغدا 2 ونص..
حمد: سهيل عازمنه راشد عالغدا وبيتغدا فبيت خالته....
انسحبت عمتي ومهرة من غرفة الطعام وراحن عند عفرا في الصالة ... ويلسنا نحن نتغدا..
وبعد الغدا رحنا نحن الرياييل للصاله والحريم دخلن يتغدن... استغليت فرصه "روقان" ابويه عشان اخبره عن السيره..
سيف: احم..ابوويه... ربعي كلهم بيسيرون باجر البدع يخيمون..لين الجمعه..وابا اسير وياهم...
بو حمد: تسيرون تخيموون؟؟
سيف: هي نعم...
ادخل حمد بالموضوع...
حمد: تخيمون والا تلعبون بالدراجات ..؟!!
سكت انا...
ابويه قال..
بو حمد: شقايل انته تبا تسير تكسر عمرك ؟؟ تبا تلحق اختك؟؟..
سيف: ابويه انا مب ياهل اكسر عمري..وبعدين انا من زمان ماطلعت طلعه جذي..بتخلص الاجازه وانا ماستانست بعدني...
فكر شوي ابويه بالموضوع...
بوحمد: بتسير باجر وبترد بالجمعه؟؟؟
سيف: ان شاء الله...
بوحمد: برايك مسموح...بس عن لخبال...هالله هالله بالعقل...
سيف: لا تحاتي...كلها يومين بالكثير ورااد...
اوووف الحمد لله ماحد تنيحس فيني...وصار الموضوع في الجيب ومضمون...
-----------------------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان:ابوظبي... في سيارة ناصر ..
الوقت: الساعه الثالثه و15 دقيقة ..ظهرا...
----------------------------------------

DmOoO3
29-04-2010, 18:13
(ناصر)...
واخيرا طلعت من الدوام... وبوظبي دايما زحمه في الشوارع.... يالله تولهت عالعين... المفروض اوصل الشقه قبل هالوقت لكني وقفت عند المطعم الهندي وطلبت غدا...ويوم تحركت بسيارتي رن التيلفون...
اطالعته وشفت " ماي قيرل" مكتوب عالشاشه...
اوووففف...غلطان انا يوم ماكتبت اسمها...دومني انساه... شو اسمها؟؟؟ سمية؟ او اسما..؟؟؟..والا سامية؟؟؟ نسيت... مسكته ورديت عليها...
ناصر: مرحبتييييييييييييييييين الساع..اهلين سووومه...
يالله..صرفه...تدليع مناسب للثلاث اسماء...بعد ما اسكر عنها بغير اسمها في التيلفون وبسميها سومه ابرك لي...
اسما: مرحبتيين حبيبي...شحالك؟؟
ناصر: بخييييييير عيوني شحالج انتي؟؟؟
اسما: مشتاااقين...شياك امس مووول لابسني طرشت لك ولا رديت علي...
ناصر: والله يالغاليه كنت تعبان وراقد...
اسما: تعبان؟؟ شفيك غناتي تعبان عسى ماشر...
حسيت بلوعه فجبدي...دام مب عايبتني مادري ليش ارمسها عيل..!!!...
ناصر: مافيني شي فديتج بس كسل...تميت راقد... انتي شخبارج..؟؟ ماعليج دوام اليوم..؟
اسما: بلىىى علي... من شوي يايه من الكلية...وانته وين؟
ناصر: انا في الدرب وساير شقتي...وشال غداي...شرايج تين اتغدين وياي..؟؟؟
نزلت هاللحظة من سيارتي وانا شال كيسة الغدا قفلت سيارتي ودخلت المبنى...واسمع في اذني ظحكه "سوومه"..الناعمه...او بالاحرى...المايعه...
اسما: هههههههههههههه اذا بتخطف علي وبتشلني ماعندي مانع..بس انا اسيرلك لين هناك!!!.شكلي رززززه...
ناصر: افا عليج سووومه....الشقة شقتج متى مابغيتي تين حياج الله...وشي اكيد ان حضورج ...بيفرحني...
مادري ليش قلت لها جي....
الشيطان..
الشيطان وسوس لي....
دخلت اللفت...ودخل فجاه جاري عبدالعزيز معاي اللفت...انصدمت...اثره يمشي وراي؟؟ ماسمعته...!!.من نظرته حسيت به سمع رمستي وكلامي كله..ويعرف اني اكلم بنت...مب أي بنت...بنت صايعه بعد..!!!. مثلي...الطيور على اشكالها تقع صدق..
عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله....
ناصر: وعليكم السلام والرحمه..
وسمعت سوومه تتكلم...
اسما: والله حبيبي.؟؟؟..انزين..خلنا نشوف لنا يوم...مابروح فيه الكلية..وانته لا تروح الدوام...
حسيت بصعوبة في تقبل كلامها بوجود عبدالعزيز عدالي في اللفت....
ناصر: آر يووو كريزي..؟؟؟
تعمدت الكلام بالانجليزي عشان مايعرف عبدالعزيز اكلم بنت او ريال...لكني حسيت انه يعرف على أي حال....
اسما: ههههههه هي مينونه فيك...خبلت بي ماخليت فيني عقل...

تابع


ناصر: هههههههه...لحظة شوي بفج باب الشقه...
كنت طلعت من المصعد...وطلع عبد العزيز بعد وتوجه لشقته بدون أي كلمه...ناقد علي بصمته...حسيت فيه...وحسيت بحرج..كالعاده.... كأي خطّــاء...
فتحت باب شقتي ودخلت...
رديت اكلم سووومه..\
ناصر: آآلوووه... سوووووووومه...
اسما: ياعيون سووووومه....
ناصر: تسلم عيوونج...سمعي انا باجر بسير العين تراني...اذا بتتصلين اتصليبي مثل اليوم الظهر جي..اما عقب..الاربعاء والخميس لا تتصليبي بليز لاني بكون عند اهلي ومافيني على صدعتهم...دقيلي الجمعه المسا اذا قدرتي..او ..بغيتي...
اسما: نصووووري...يوووومين مابسمع صوتك حرام عليك...
ناصر: شو اسوي مضطرين حبيبتي...
اسما: خلاص عيل...بخليك احين ترتاح وتتغدا..وبتصلبك بعدين اووكي غناتي؟
ناصر: اوووووووووكيه..ومشكورة عالاتصال ...الحلووو..
اسما: العفووو ياحلوو انته...باي..
ناصر: باي..
سكرت عنها وفريت التيلفون على كرسي الصاله..وخطفت المطبخ وحطيت الغدا هناك...ورحت حجرتي وبدلت ملابسي لبست شورت وفانيله خفيفه...ورجعت للمطبخ وحطيت غدايه في صحون وشليته للصاله...
ويلست اتغدى....اروحي..
جني فقير...
اوف قسم بالله تولهت على جو العين واللمه والصدعه...
-------------------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: العين.. في غرفة مهرة..
الوقت: الثالثه و خمس واربعون دقيقة...ظهرا..
-------------------------------------------

DmOoO3
29-04-2010, 18:14
(مهرة)....
كان الغدا فنان صح...والطباخ رهيب ماشاء الله عليها عمتي...لكني من التعب ماقدرت اكل وايد...
انا في حجرتي حاليا وتوني منسدحه اريح ظهري... طول الصبح وانا اغسل الملابس وانشفهن عالحبل ورا البيت...
الله ياخذ هالبشكاره اللي مابغت تشرد الا وانا ايدي مكسوووره..!!!..عليها توقيت..
انسدحت متمتعه بالراحه...لكن وين الراحه فبيت ساكنه فيه عمتي؟
اقتحمت علي الحجره...
آمنه: مهرووه....
صديت صوبها وانا مب رايمه انش...ظهري بينقسم نصين..
مهرة: لبيه...
آمنه: متى بتكوين الثياب...؟؟
هاااه..؟!!...
بعده ورانا كواااااااي؟!!!..
يااااااااالله تعيني يارب....
مهرة: عموه..بصراحه...وين اروم اكوي وايدي مكسووره....
آمنه: وابوي عليج انتي... امبونه كل حد يمسك الكوايه بايد وحده ويكوي..ماتحتاجين ايدتيين..!!
منو اكلم انا؟؟ ...لو اكلم الايدار بيتعاطف وبيفهمني...لكن عمتي...نووو واي...
مهرة: ان شاء الله عموه برتاح شوي لين العصر..بصلي وبكوي ان شاء الله...
آمنه: مثل ماقلت لج ثيابي وثياب ابوج خليهن عنج....وحمد مسدود عنج بعد...عليج بسهيل وسيف بس...
وانا طبعا... صاروا 3....
عمتي مسؤوليتها 2..
عفرا مسؤوليتها بعد 2...
هن اكبر عني...وانا اللي ايدي مكسوره...مسؤوليتي اكبر عنهن....
يحيا العدل يحيا العدل...!!!..
مهرة: ان شاء الله عمووه....
خلتني وطلعت...اما انا تميت منسدحه اريح ظهري شوي... وفجاه تذكرت المواعين والفواله وغير هالسوالف...وادركت ان عمتي متكفله فيهن...
هي بتغسل المواعين وبتسوي الجاهي وبتعابل في البيت...وفوق هذا طابخه الغدا وبتطبخ العشا..
وانا تنظيف وتغسيل وكواي عيزانه عنه؟؟؟
ظلمتها...انا لاازم اساعد...لكن المشكله اني مب متعوده على شغل البيت عشان جي احصل صعوبه شوي...
ماعليه برتاح شوي عقب بسوي اللي تبغيه....
الساعه خمس وخمس دقايق تقريبا نزلت تحت بعد ماصليت العصر... دخلت الصاله وحصلت عمتي مع حرمه غريبه..تراجعت بسرعه...الحرمه ماشافتني..لكن عمتي شافتني....
انسحبت انا وكنت بطلع من باب البيت الخلفي عشان اروح غرفة الغسيل واكوي الثياب ...لكن سمعت صوت عمتي... ووقفت مكاني...
آمنه: مهرووووووه....تعالي...
ييت صوبها وانا اشوفها متنرفزه...
مهروه: هاا عمووه شفيج..؟؟
آمنه: مسودة الويه...شقايل اتشوفين الحرمه واجفيبها جي..؟؟ عنبوج دخلي ...سلمي...لين متى بتمين جي ماتجاربين العرب والحريم.؟ عيب عليج ....
استغربت....انا شو سويت احين؟؟....
مهرة: عمووه انتي قلتيلي كوي الثياب....وبعدين انا مادري انه عندنا حرمه..شوفي شكلي كيف مايساعد اني اسلم على حد....
آمنه: انا بسكت عنج احين عشان ماخلي الحرمه ارووحها...لكن لي كلام وياج بعدين لان طبعج ابدا مب عايبني...واحين دقيقه وتنزلين مره ثانيه تسلمين عالحرمه وتقومين بالواجب...واذا مانزلتي تراني بخبر ابوج عليج سمعتي.؟!!..
وراحت عني مره ثانيه ودخلت الصاله عند الحرمه....اللي ما اعرفها لين الحين منو هذي...
بس لاحول ولا قوة...ركبت مره ثانيه فوق ..وبدلت ملابسي وشيلتي بشي محترم اقدر اجابل به الحرمه...ومسكت قلم ا لجحال واجحلت جحال خفيف من داخل عيوني بس...
اطالعت نفسي بالمنظرة....
شووو هذا...ناقصني برقع وصورة ابيض واسود وبيقولون هذي مصورة سنه .....!!!..
تعطرت ونزلت تحت بسرعه....

DmOoO3
29-04-2010, 18:14
السمــــــــــــــــــوحهــ...


بــــس الللنت كاان مقطوووع..

**nOoOoOna **
30-04-2010, 20:31
مسموحه ياقلبي

ومررره شكراً ع الفصل الكامل الله يعطيكي العافيه

متابعتك دايماً ;)

DmOoO3
02-05-2010, 03:57
-----------------------------------
اليوم: الثلاثا... )
المكان: في غرفة يوسف..
الوقت: الخامسة والنصف مساءا...
-----------------------------------
(يوسف)...
وينها..؟!!...
قلت هالشي فخاطري بظيج...
صارلي اربع ايام ماشفتها... نتلاقى دايما من بعد الغدا لين صلاة المغرب...هذا موعدنا الثابت....لكنها من اربع ايام مابينت...!!
اوه اسف...انا اول مره اكلمكم...ولا عرفتكم بنفسي...
انا يوسف...عمري 23 سنه... ادرس في الجامعه مثل ماتعرفون..تخصصت بعلوم الكمبيوتر...وانااحب الكمبيوتر..بشكل ..مش طبيعي...
اهلي يتحسبوني مريض...مهووس فيه...وبصراحه..صادقين...من عقب ماتعرفت على وضحه...وانا مب في حاله...
لا تفكرون غلط...صدقوني انا مب من هالنوع...انا انسان تقني..مالي خص ذاك الزود بالعلاقات الاجتماعية مهما كان نوعها....
لكن وضحه....
مادري... غيرتني...لأ ..ماغيرتني...لكن...خلتني ادمن عليها.... شوي شوي...حبيتها بجنون...صرت اتنفس حبها بدال الهوا...ولاني صادق بمشاعري...حبتني هي بعد... صارلنا ثلاث سنين...نعيش هالحب..ونربيه ونكبره كانه اول عيالنا...بكل حب..واخلاص..وتفاني...وكل الصفات الحلوه اللي تخطر على بالكم...
لكن... صار لها اربع ايام مادخلت..ولا طرشت ايميل..مع اني ارسلت لها فوق الست ايميلات.. وانا خايف عليها موووت....اول مره تسويها فيني....اكيد شي صاير..قلبي قارصني...
خليت الكمبيوتر مفتوح...وقمت عنه وفتحت الكبت..طلعت الصندوق المتوسط الحجم اللي ارسلته لي عن طريق واحد من المحلات...وطلبت مني اني اروح واخذه من ذاك المحل...!!..
هديتها كانت كردة فعل لهدية ارسلتها انا عن طريق نفس المحل...وفاجأتها بها...ساعتها فرحت فيها بشكل كبير جدا... وتحمست وارسلت لي هدية هي بعد...
وكانت ردة فعلي مثلها...فرحت جدا بها...افتحها يوميا اتفحص محتوياتها....
يالله يا وضووح وينج..؟!!..
خذت لي وقت اتفحص محتويات الصندوق... وابتسمت... ثلاث سنين..لا سمعت لا صوتها..ولا شفت شكلها...ولا طلبت منها فيوم هالشي... ولا بطلب... لان حبي واحترامي لها يمنعني...وضحه اكبر من جذي... لو هي حبت تغلط.. انا مابسمح لها بهالغلط... انا جاد من ناحيتها...وانتظر تخرجي الكورس الياي..واستقر في شغلي وواوقف على ريولي...وبخطبها على طول...بدون لف او دوران....
رجعت الصندوق مكانه في الكبت وقفلت عليه كالعاده... ويلست عالكمبيوتر مره ثانيه....انتظر..اكلم هذا...واساعد هذاك في مشاكله التقنية...او ارد على استفسار... لكن عقلي مب وياي...
شو اسوي...كيف ارتاح واطمن على حبيبتي..؟؟؟
عندكم حل؟؟...
مافي حل غير اني اتريا وادعي ربي انها بس بخير وسهاله...ماريد اكثر من جذي...ابا اطمن بس....
دخلت علي امي الحجره...كان خاطري اشكيلها واخبرها باللي فخاطري...لكن طبعا مافي مجال...محد بيفهمني...
ام محمد: هاااه ابويه...شو تسوي.؟؟
يوسف: يالس امايه...شو امسيتي.؟
ام محمد: بخير ابويه...تعال فديتك ابوك يباك شوية...
استغربت...
ابويه شو يبغي فيني انا...
يوسف: شوفيه ابويه..؟ شو يبغي فيني..؟!
ام محمد: وشفيك زايغ..؟؟..انزل يبغيك فشغله...
تمالكت اعصابي...
يوسف: ان شاء الله امايه...احين بيي...
ام محمد: لاتبطي...
وطلعت امي وخلتني بروحي...وانا في حالتي ذيج...كنت اربط كل شي بحبيبة قلبي...لايكون وصل لابويه أي كلام عني بخصوص وضوووح.؟؟ محد يدري بالموضوع...بس الله يستر...لالا ما اعتقد انه عرف شي...
شليت عمري ونزلت تحت عشان اشوف ابويه شو يبغي...
-------------------------------
اليوم:الثلاثاء..
المكان: في شقة ناصر...
الوقت: العاشرة والنصف..مساءا..
------------------------------
(ناصر)...
توني انا ناش من رقادي...وفيني صداع فظيع...اكيد من كواب الخمر اللي شربتهن بعد الغدا...واللي اذكره اني رقدت وانا اكلم سووومه....والله يعلم شو الكلام اللي انقال بينا لاني ماذكر...عالعموم هي تعرف اني اشرب... تتحمل اللي ايييها...!!
نشيت وتسبحت...وتلبست ثيابي جاهز للطلعه... الحين بدت سهرتي...وقفت جدام التواليت ..مسكت زجاجة العطر ورشيتها على ثيابي....
بصراحه...
انا كَـشّــــيخ..!!...
خلصت كشختي واتصلت بربعي...اللي كانوا متجمعين في المارينا..... حلااااته..هالكشخه حرام تروح بلاش..لازم نطيح لنا كم غرشوبه...
وطلعت من شقتي...ورحت صوبهم...
من دخلت...بديت هوايتي... يمكن تشوفونها تافهه..وتنتقدونها...بس مادري..احس بنشوة عارمه يوم اشوف أي بنت تبصبص علي بعين اعجاب...واستانس اكثر يوم البسهن والاحظ الاحباط على ويوههن...
صحيح ان سوومه حلللللللللوه... جسم وطول ودلال وعيون ذباحه...بس شخصيتها ماعجبتني زود...
شخصيتها غير....خاضعه لي..اي شي اقوله توافق عليه...كل شي بقوله قالت كلامك صح....
انا ابا وحده عنيده...تتحداني...تغايظني...اطنشني.....وفوق هذا والاهم تكون جميله اكحل عيوني بشوفها...وتظللني برموش عيونها...
آآآآآآآآخ ياويل حالي ...مثل هذي تقريبا اللي اشوفها جدامي...عنبوها محلاها...!!..معاها بنت صغيرونه مبين انها اختها الصغيره تشبهها...دخلت واحد من المحلات وتيلفونها في ايدها....والله يبالها ترقيم...مابخليها فحالها...
صديت صوب ربيعي حميد...
ناصر: حميد...قم وياي..
صد صوبي حميد مستغرب.. ويوم شاف النظرة اللعوب اللي فعيوني والابتسامه الخبيثه على شفايفي...ضحك...
حميد: ههههههههههاي ...هاااا شايفلك صيده..؟!!..
ناصر: هي والله ومابظيعها....قم..
قام وياي حميد وهو يعدل السفره والعقال...اما انا فكنت متعصم كالعاده...مب محتاج تعديل اكثر...انا بدون شي اغطي عليهم كلهم...الحمد لله على نعمه الجمال...!!!...
ودامه الجمال زايل خلوني اتمتع به شوي...
مشينا ورا البنت ونحن نتكلم بصوت واطي..ودورتها في المحل اللي دخلت له....وحصلتها عند العطورات...ابتسمت بخبث...وسحبت حميد وياي ووقفنا على مقربه منها.. كانت فيه مرايه جدامها...
حميد سوا عمره يتفحص العطورات..وانا وقفت عداله اطالع في المنظرة العاكسة صورة هالبنت...وهي تكلم راعي العطورات وتتناقش معاه...صوتها دخل مزاجي...وتخيلته عالتلفون...اصرريت عليها ذيج اللحظة...
في اللحظة اللي انا اراقب فيها ملامح البنت الناعمه...وشفايفها اللي تتحرك بالكلام بكل براءة ودلع...التفتت البنت فجاه بحركه متضايقه ...تلاقت عيونها بعيوني...وانا طبعا ماخوزت نظري..وبقواة ويه بدلت النظرة اللعوب بنظرة اعجاب صادقة تدربت عليها وصرت اتقنها...وابتسمت لها بنعومه...ولاحظت ان شفايفها الناعمه ابتسمت غصبن عنها لكن الابتسامه اختفت بسرعه ورجعت صدت لراعي العطورات وخاضت معاه نقاش ثاني...
ساعتها تاكدت من ان البنت نوعيتها من النوع اللي يعجبني....صديت على حميد وقلت له بصوت شوي عالي..
ناصر: ياخي حميد ريحتك تفرر الراس من حلاتها ماظني محتاي عطورات... انته بروحك غرشة عطر ما تنشرى بفلوس...
بطرف عيني لاحظت البنت نزلت راسها وابتسمت لكنها ردت رفعته وتكلمت مره ثانيه مع صاحب المحل...
قال حميد بصوت عالي بعد..
حميد: عيل يوم ما انشرى بفلوس بشوو انشرى عيل...؟؟
ناصر: تنشرى بالحب...والحشمه...والمعزه.....ياخي انته تنحط عالجرح يبرى...بس لو اطاوعني وتسمع كلامي... صدقني بكون محظوظ...
حميد: وشو عاد هو كلامك ياناصر...!!
ناصر: بس خاطري مره...مرررررره وحده بس....اسمع صوتك في اذني...من دون ازعاج الناس...خاطري...
حميد: بسسس...هذا اللي فخاطرك.؟ انزين وبعدين عاد..؟؟
ناصر: انته جرب مره وحده...وخل الامور تمشي بروحها... وهذا ويهي ان ندمت....
حميد: انزين ...بس المشكله اني ماعرف رقمك ياناصر...
ناصر: افا عليك بس...سهل..احفظ... رقمي....
ونقلته الرقم بصوت عالي....مرتين... حالفنا الحظ بانه مازخنا السكيوريتي......وبعدها خليت البنت شوي آمنه: اعتدلي برمسج...
تاففت...بس في داخلي طبعا.... واعتدلت في يلستي...وانامب متحمسه ابدا للي بسمعه...
قالت عمتي بجدية...
آمنه: سمعيني يامهرة....انتي احين مب ياهل...صرتي حرمه....وصار لازم تعرفين بانج انتي بعد..حرمه البيت..مب بس انا... ترا اطباعج ماتعجبني...من ايينا حد ربعتي وانخشيتي...حتى الناس نسوا ان عندنا بنت اسمها مهرة ...مايشوفونج... مايعرفونج... وبعدين يعني..؟؟
مهرة: انزين عموه انا ماريد حد يشوفني ويعرفني...ماحب مجابل الحريم اللي ماعندهن شغله غير يفصفصن في الواحد جنه سلعه معروضه...!!! وبعدين انا ماعرف اتصرف مع العرب....
آمنه: شوفي يامهرة.... انتي حرمه عوده...وفي سن زواج.... باجر يوم بتعرسين بتمين من اين بيتج حريم بتنخشين عنهن..؟؟ قوليلي..
مهرة: لا طبعا عمووه...ذاك بيكون بيتي وبيكون سنّي اكبر...وبقدر اتحمل المسؤولية..
آمنه: واحين يامهرة..؟؟ هذا مب بيتج..؟؟...وانتي مب كبيره عشان تتحملين هالمسؤولية..؟؟... انا اشوفج حرمه عوده وترومين على مجابل الحريم والناس...بس يبالج شوية ثقة بنفسج..
قلت باسف..
مهرة: ومن وين بييب الثقة بالنفس ياعمووه...
آمنه: شوي شوي بتيبين الثقة بالنفس..والسالفه مايبالها هالتصعـيب كله...السالفه سهلة..هذيلا ضيوف ايون زياره مايبون عباله وايد... تصرفي بطبيعية وحرية بس بادب واحترام معاهم...رحبيبهم وجربيبهم وقهويهم وغيره...جي مب يايين يقصبوونج هم...يايين يزورون وبيسيرون بس...
مهرة: ان شاء الله عموه....
آمنه: سمعيني يامهرة.... من اليوم ورايح...اباج تعدين هالبيت بيتج...ماريد اشوف ظيف لا حرمه ولا ريال طالع من بيتنا من دون مايتقهوي وياخذ حقه كضيف... حتى لو ان شاء الله البيت مافيه حد غيرج...لازم تتحملين المسؤوليه لانه نحن مب تامين لج دوم...
مهرة: الله يطول بعماركم عمووه لا تقولين جذي... انا بسوي اللي تقولين عليه وان شاء الله ببيض الويه...بس سمحيلي...شو قصدج حتى لو ريال..؟؟؟ ماقدر اطلع للرياييل...
استعدت عمتي بيلستها وخذت نفس طويل عشان تشن حمله اقناع علي...بس انا مستحيل اقتنع...شو اطلع لريال..؟!!..لالالالا...
آمنه: يامهرة يابنت خلفان...الحرمه فبيتها معززه مكرمه.. اذا دغر عليج ريال البيت يبا حد من رياييل البيت..فاكيد انه يعرفنا وريال سنع...ولا بيرفع عينه لج...وانا ماقولج اقعدي وياه وسولفي ...لا... كل اللي عليج انج تتغشين وتقربين به بالميلس وانتي بعيد عنه..واطرشين الفواله والدلال صوبه...بيتفاول وبياخذ حقه وبيتوكل...هذا اذا ماتوكل من البدايه يوم بيدري انه محد في البيت غيرج...لا تخافين...حريم البيت لازم جي يسون...
بصراحه..
ما اقتنعت بكلام عمووه...
لكن بعد مب حلوه نخلي الضيف او الضيفه واقفين عند الباب يزاقرون ويتريون حد يطلع لهم ونحن منخشين داخل..!!!..
يالله..مب من زود ما ايوونا ظيوف يعني عشان كل هالتوصيات....
مهرة: خلاص عموه فالج طيب...وان شاء الله مابتشوفين الا كل شي يرضيج مني...
آمنه: يعني اعتمد انج تغيرين اطباعج وتستوين حرمة بيت..؟!!..
مهرة: على ايدج نتعلم ان شاء الله لاتحاتين....
آمنه: ان شاء الله يابنت خلفان...والحين بخليج انا تعبانه وايد وبقوم اوطي راسي...
مهرة: يعطيج العافيه وتصبحين على خير...
آمنه: الله يعافيج..وانتي من اهله...
طلعت عمتي من غرفتي..
ابتسمت...لاول مره تكلمني عمتي ببال هادي وتفهمني امر معين...
لاول مره تعتبرني انسانه عايشة بهالبيت ممكن اني اأثر سلبا او ايجابا...
اطورت العزبه...
باركولي...
يالله يالله مب وقته...برقد....تعبانه موووووووووت....
--------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: غرفة شيخه ..بنت خالت مهرة..
الوقت: العاشرة والنصف صباحا

DmOoO3
02-05-2010, 03:58
-------------------------------------
( شيخة).....

توني طالعه من الحمام متسبحه...ولافه شعري الطويل في فوطه كبيرة شوي...وعيوني طبعا مايحتاي ..ميفنات...توني ناشه من النوم.... ليش انا من تخرجت من هالجامعه شو عندي غير الرقاد..؟؟؟ ومجابل عيوزي ..؟.. والا راشد الله يسامحه مايخليني اقعد معاه لانه سهيل ولد خالوه المرحومه دايما عنده....
لاهم مخليني اقعد معاهم ولا هم مخليني اشتغل واقضي وقتي بشي مفيد....ولاهم يخلوني اروح وارد واتسلى مع ربيعاتي في حديقة او حتى اروح عند بنت خالوه او بنات عمامي...ولا ولا ولا....
كل شي ممنوع الحمد لله والشكر...

يلست جدام التواليت وخوزت الفوطه عن شعري وقعدت انشف فيه...
دخلت امي في هاللحظات...
ام راشد: يااااااحيج يوم ناشه....
شيخه: هلا ماماتي...هلا بغااليتي...هلا بغناتي وحياتي كلها...
ام راشد: يالله يالله يالله...اسميج بنت ابوج...شو وراه هالكلام الحلوو هاتي من الآخر...
شيخة: فديتج امايه شوفيلي صرفه بموت من الزهق...خلوني اشتغل...
يلست امي عالشبرية...
ام راشد: مستحيل ابوج او اخوج يوافقون...تعرفينهم انتي شقايل...ان شاء الله بييج نصيبج وبتنشغلين بالريل والعيال...
انقهرت...وفريت شعري الطويل لورا ظهري...

شيخة: يعله ما ايي هالريل... جاني بطلع من طفره وبروح لطفره...ماريد اعرس..انا مب ويه عرس...
ام راشد: اوص اوص....مالت عليج وياها رمسه... سمعيني انتي...عن هالخريط هذا...تلبسي وتعدلي بنسير بيت خالتج المرحومه...

استانست...ياسلااااااااااااام ...

بطلع...بروح مكان...

قلت بحماس..

شيخة: ان شااااااااااااااء الله ماطلبتي ..تامرين امر انتي...

ام راشد: عافان الله منج بنت...ولا سئلتني شحقه نسير عسى ماشر شفيهم....
شيخة: ليش لازم سبب عشان نزور اهلنا....هم فيهم شي؟ خير امايه؟؟؟

ام راشد: هي فيهم شي...بنت خالتج مهره طايحه من الدري وكاسره ايدها...

شهقت...مهرووه كاسره ايدها؟؟ وحليلها ذيج الياهل...

صح 19 سنه تعتبر حرمه..لكن جسمانيا...ياهل شكلها...من نفخة هوا بطييير....

شيخه: وحليييييييييييييييلها...مسكينه والله...خلاص بتلبس انا وبييج احين...ماببطي..

نشت امي وطلعت برا غرفتي..اما انا... فسحيت شعري بشكل سريع ولفيته وهو خرسان بعده...وتعدلت بشكل خفيف وتلبست بدله وعباتي وشيلتي ونعالي الكعب...وشليت شنطة ايدي ونزلت ...رحنا انا وامي مع الدريول والخدامه...وانا مبسوطه من هالسيره...اخيرا شفت الشارع..من زمان ماطلعت ياناس...!!!..
--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: الصالة في بيت ابو محمد..
الوقت: العاشرة واربعين دقيقة...
------------------------------------------
(منى)....

تثاوبت... فيني رقاد... من امس الساعه 11 يوم قمت من النوم مارقدت لين الحين... امحق رقاد علي والله...

ابدا مب مرتب...كل شي بالمجلوب...

كنت بروح ارقد لو مب حلفة ابويه عليه اني مارقد لين ما اتغدى...وانش بعد عند صلاة العصر..كل هذا عشان يترتب رقادي..لانه طفر من جدولي المخربط....

كنت منسدحه على كرسي الصاله يوم حسيت بحد يوقف عدالي...رفعت راسي شفت يوسف قاعد يتسفر ويطالعني بفضول...
يوسف: ماصدق انج قمتي اليوم من وقت...!!!!...
منى: مب قايمه من وقت الا قول واعية للحين....
يوسف: هههههه انزين سيري رقدي طالعي ويهج كيف غادي...
منى: ابويه حالف عليه مارقد الا عقب الغدا....
يوسف: وااااااااال تريي بعدج كم ساعه ....
راقبت يوسف وهو يقعد ويصب لعمره جاهي...

منى: وين بتسير.؟؟
يوسف: ابويه امس طلب مني اخلص له اوراق تخص مزرعه ريال من معارفنا...اتريا خالد يمر عليه وبسير وياه...

انعصرت معدتي كالعاده... ليش يوسف متعلق بخالد لهالكثر..؟!!..

لكني سكت..وماعلقت على شي...

يوسف: اليوم بيي ناصر من بوظبي..؟؟
منى: امايه تقول بيي هالاسبوع... والله مادري كيف متحمل عايش هناك بروحه..!!!..
يوسف: شو يسوي بعد يوم ظروف شغله تحتم عليه يكون فبوظبي..؟؟.. وبعدين اكيد يتسلى مع ربعه وجي :

DmOoO3
02-05-2010, 03:59
ويمر اليوم بسرعه...


منى: هذا ماناوي يعرس..؟؟ خله يعرس ويشل حرمته هناك عنده...
يوسف: متى مابغاا العرس بيطلبه...ريال وشوره في راسه...
رن تيلفون يوسف في هاللحظه..ويوم شاف رقم خالد عرف انه واقف عند الباب...فقام ونش وطلع...اول ماطلع ركظت انا عند الدريشة.. وقعدت اراقب خالد...

غصبن عني والله.... مادري
الصدف اللي تجمعني به تخليني اهتم فيه والاحظة بقوه...

خالد ربيع يوسف من اول مادخلوا الجامعه...مايعرفون بعض من قبل...لكنهم في فترة الدراسة تعلقوا ببعض بشكل كبير.. وصاروا اعز ربع من وقتها...مايتفارقون....
ملامح خالد ملامح شيطانه...جذابه.. واكثر شي حلو فيه حواجبه..وابتسامته الوسيعه...
يوم يبتسم...تحسه يبتسم لك من قلبه...لدرجه انك ماتقاوم انك تبتسم معاه مهما كانت نفسيتك....
هالاشياء كلها لاحظتها فيه من كثر مااراقبه فسيراته ورداته...

انا متاكده انه لين الحين مالاحظني...ولا بيلاحظني بعد...مافيه مجال لهالشي...وانااصلا مابخلي له مجال...لانه بكل بساطه...
عـــيــــــــب...!!..

شو ابا بالريال...؟؟..خلني اسير اغسل ويهي عن ارقد ابرك لي....

--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة سيف...
الوقت: الحادية عشره صباحا...
--------------------------------------------
(سيف)....

حطيت ثيابي في الشنطة الرياضية وانا مستعيل... جمال في سيارته يترياني تحت.....خلصت ترتيب ثيابي..وتلبست بسرعه وتسفرت... وخذت اغراضي الشخصية وشليت شنطتي ونزلت اركظ عالدري..يوم وصلت الصاله انصدمت...اول شي سويته تراجعت...شفت حريم...لكن بعد التدقيق...كانت خالتي وبنت خالتي شيخه...
تغلبت على المستحى والاحراج ورديت للصاله وانا اشوف ظحكة خالتي على ويهها بسبب حرجي...
كانت عمتي ومهرة قاعدات معاهن...
سيف: السلام عليكم ورحمة الله..
ردوا السلام عليه وهم يوقفون...وتقربت انا وحبيت خالتي علىراسها وسلمت عليها...يالله كيف تشبه امي المرحومه... لاول وهلة يتخايل لك انها هي فعلا...لكن يوم ادقق...هذي ملامحها اشد شوي..امي كانت ناعمه..الحنان يطفح من عيونها...كانت غير....غير...

سيف: شحالج خالتي..عساج طيبه يارب...
ام راشد: بخير ربي يسلمك فديتك شحالك انته؟؟
سيف: بخير الله يعافيج ياربي... شحالج شيخه..؟؟
شيخه: بخير وسهاله شحالك انته سيف..؟؟
سيف: بخير الحمد لله....ياحي الله من يانا..
ام راشد: ماشاء الله عليك ياولديه كبرت بسرعه...غديت طوييييل...ماشاء الله عليك....

ظحكت...لين متى تباني صغير يعني؟؟..
سيف: ههههههههه...اكيد بكبر عمووه الايام تركظ وانتي ماتينا دوم...
ام راشد: ماشاء الله عليه سهيل مايقطعنا موليه...الا انته وحمد لا تونا ولا نشوفكم...
سيف: هههههه حقج عليه خالوه ان شاء الله بنكثر اليايااات احين دامني خذت الليسن واشتريت السياره...
ام راشد: مبرووك ياولديه مبرووك...عن لخبال عاد..وخلك رزين بسواقتك..
سيف: هههههه ان شاء الله خالوه لاتحاتين..واسمحيلي ترا ربيعي يترياني في السياره بنسير نخيم لنا يومين في البدع...والا انا مابجفيكم بقعد وياكم...
ام راشد : مسموح فديتك ادريبك ماتقصر...

سلمت عليها كما يجب..وبلغت عمتي تخبر ابويه باني رحت وبرجع بالجمعه....ومن بعدها طلعت ساير صوب جمال... عشان اقضي هالرحلة وانا مصمم استمتع فيها...
------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: سيارة سهيل..
الوقت: الثانية عشرة ظهرا..
-------------------------------------
(سهيل)....
وقفت جدام بيتنا... ونزلت من سيارتي ...وانا ادقق في السياره المالوفه اللي واقفه جدام بيتنا..!!!!...وين شايف هالسياره من قبل.؟؟؟..
المهم...
نزلت ودخلت البيت...مريت عالميلس ماحصلت فيه حد...اكيد ماردوا من دواماتهم... دخلت البيت وسمعت حسوس...دقيت على باب الصاله ...وطلعت لي مهرة بعد ثواني....
مهرة: اهلين سهييل...طالع من وقت من الدوام...!!!..
يافالحه..!!

ادري انزين اني طالع من وقت....

سهيل: منو عندكم مهروه..؟!!!..
مهرة: عندنا خالوووه وشيخه...انته خبرتهم ان ايدي مكسوره..؟؟

حسيت بفرح بنفسي...خالووه هني..!!..وشيخه بعد..؟!.. عيل اكيد مستانسه لانها طلعت...

سهيل: هي انا قتلهم....سويلي درب بسلم على خالووه...

مهره: ان شاء الله...
دخلت مهرة واعلنت عن حضوري...دخلت...كالعاده اول ماطاحت عيني طاحت على شويخ...اللي قابلت حضوري بلامبالة قهرتني شوي...مادري ليش...وماعندي وقت افكر بالموضوع هذا...

سلمت على خالتي ورحبت بها وسلمت على شويخ بعد....

ام راشد: خير ياولدي طالع من وقت اليوم...
سهيل: الخير بويهج ياخالوووه... ماخذ اجازه بسير دبي لين باجر...

تدخلت عمووه في هاللحظة..
آمنه: شو عندك ياسهيل في دبي...اخوك راح البدع وانته بتسير دبي بيتم البيت خلي علينا..!!!!..
سهيل: والله ياعموه ببيع سيارتي وباخذ غيرها ويبالي اقضي يوم في دبي اشوف لي المناسب... وانتوا ماعليكم شر ان شاء الله...

تكلمت شيخة للمره الاولى....بس خاطري اعرف من وين يتها الرزانه...؟!!..

شيخة: راشد بيروح وياك دبي...؟؟

اطالعتها مستغرب...يوم فكرت تكلمني سالتني عن اخوها...!!..مالت...

سهيل: هي راشد بيسير وياي... يالله انا استاذن بسير ازهب ثيابي وبمر على راشد عقب...تامرونا بشي...؟؟

سلمت عالكل...وانسحبت لغرفتي عشان احط لي ثياب ليوم واحد...

وانا قاهرني سلوك شويخ بشكل محيرني... بالعاده تاخذ وتعطي وتسولف...وهني لابستني...لالا..الظاهر انها تستحي بس...وتسوي عمرها رزين...

DmOoO3
02-05-2010, 04:01
وبــــــــــــس....

والسمووووووووووحه على التقصييير...

شكلي هذا الاسبوع مابحط بارتات...واايد..

االاني مريضه شوي...

والسموحه...

انشالله عيبكم..

مع السلامه..

**nOoOoOna **
02-05-2010, 04:30
تسلم يدك حبيبتي

وسلامتك ياقلبي ماتشوفي شر

وخدي راحتك في التنزيل اهم شي صحتك

تــــحـــيــــاتـــــــــــــــــي

DmOoO3
04-05-2010, 11:54
_________________
(الفصل الرابع (
-----------------------------------------
الر لايوم: الاربعاء..
المكان: في مطبخ بيت سلطان..
الوقت: الواحده والنصف ظهرا...
------------------------------------------
(منى)......
اسوي أي شي عشان ما ارقد....
والا منو كان يتصور ان منى بتدخل المطبخ بتسوي السلطه اليوم..؟!!.. الله يعين بطونهم بس...
تثاوبت...وكملت تقصيص الخيار... بطلت عيوني اطالعه زين...
اشوووووو هذا..؟!!..
شي عود وشي طويل وشي صغير....!!!..صدق اني ما انفع...
دخلت البشكاره المطبخ بعد ماودت الدلال والماي والعصير...
ويتني وقالت..
البشكاره: منى هذا بابا يوسف يقول حطي غدا بسرعه...
اطالعتها وانا مبطله عيوني بالغصب...
منى: ان شاء الله عمتي احين بخلص السلطه...
البشكاره: هاااتي انا بيسوي هادا...
منى: سيري لاااااااه...تعبانه ومقصصه اخر شي اخليج انتي تكملين ؟؟ لالا..ماطرالي...
خلصت تقصيص السلطه وحطيتها في طاسه وتبلتها وعصرت اللومي عليها وفوق هذا زينتها بعد...شو يبون اكثر من جذه..؟؟؟ بسسسسسسهم امررره...
غسلت ايدي وشفت البشكاره شاله صحن السلطه وطالعتبه...
منى: تعالي تعالي...وين تبين به..؟؟؟
البشكاره: انا بيودي بابا بيسوي جنجال بعدين...
منى: والله.؟؟؟ ..هاتي انا بوديه...تودينه انتي عشان يتحسبونج انتي مسويتنها.؟؟...
البشكاره: غادا داخل ميلس...
ما اهتميت ساعتها... دايما يتغدون في الميلس...وين مايتيمعون تغدوا...حتى لو يتيمعون في الحوش بيحطون الغدا في الحوش...
عادي عندهم....
سرت الميلس ..ودخلت....
وليتني مادخلت...!!!..
------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: ميلس بيت سلطان..
الوقت: الواحده واربعين دقيقة..ظهرا..
------------------------------------
(خالد).....
حسيت باحراج وانا يالس في الميلس ارووحي والارض فارشين للغدا...شكلي غلط...
يوسف دخل يزقر ابووه وبالمره يودي الاوراق.... اما محمد فشكله مب موجود في البيت سيارته مب هني...
يوسف يوم وصلته البيت بعد ماخلص اوراقه اللي يبا يخلصهن..حلف عليه اني اتغدى عنده...لانه وقت غدا..وانا وافقت رغم اني بصراحه استحي...لكن ماعليه مافيها شي... عادي الا غدا وبسيير...
بطلت التلفزيون وقعدت اجلب القنوات...شفت برنامج ثقافي عجبني...واندمجت فيه...
فجأه حسيت بحد يدخل الميلس...قلت فخاطري يا يوسف..يا ابوه...
خالد: مـــــــــــــرحــــــــــبا السا....
وبلعت باقي الجمله....
لانه اللي دخل مب يوسف...ولا ابوه....
لكن بنت..
مب أي بنت...هي نفسها اخت يوسف الخبله...اللي شفتها يوم العيد... واللي سمعت صوتها في التيلفون...
انحرجت..واحمر ويهي...هاللي قاصرني ترا....
البنت انسحبت بسرعه....لكن مادري كيف حسيت انها بعدها واقفه عدال الباب.... ابتسمت... دايما هالمواقف تلاحقني.. وين ما اسير ..اي بيت...لازم بنت تتفشل جدامي...ليش؟
الله اعلم...
لكني في ذيج اللحظة..قعدت اراقب الباب...فجاه شي يتحرك تحت عدال الارض من فتحة الباب...
شفت ايدها وهي تحط صحن السلطه داخل الميلس وتنسحب الايد بسرعه....
نقعت من الظحك...
ماقدرت اتحمل .... والله انها مينونه هالبنت...
نشيت وشليت صحن السلطه وحطيته عدال الغدا...ورديت يلست مكاني وانا افكر بملامح اخت يوسف الناعمه...
لو ماكنت...
لو ماكنت خاطب..!!..
جان خطبتها....ملامحها تعجبني...وحركاتها دايما تظحكني...
وياما دخلت (بشكل عرضي) في سوالف يوسف... لدرجه اني تشوقت اني اشوفها...
ويوم شفتها في العيد..مادققت النظر وايد امها واهلها كانوا موجودين...
لكن اليوم..
لا..
المفروض مافكر فيها شفيني انا تخبلت..!!..
انا انسان مرتبط...
المفروض ما ادخل أي بنت فمزاجي ماعدى البنت اللي خاطبنها...
وان شاء الله الحال بيتم مثل ماهو...
بلا اخت يوسف بلا غيره...
---------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة يوسف...
الوقت: الثالثه والنصف ظهرا...
---------------------------------------
(يوسف)....
هذا اليوم الرابع... مابينت...
لين متى يعني...!!!...
رقاد ماقدر ارقد....اكل مايهنيلي اني اكل...مايهنيلي اتنفس...مايهنيلي اعيش....
ترا ان مابينت اليوم والله بسير بيتها وبتخبر باي طريقه....لان هذي مب حاله بصراحه...
اطالعت فشاشة الكمبيوتر بعصبية...وتفحصت الماسنجر.... انتبهت ان ايميلي فيه رساله ما انتبهت لوصولها...ضغطت عالوصلة...
وانفتح الايميل...
بطلت عيوني منصدم...رساله من وضحه... متى طرشتها؟؟؟ قبل شوي انا شايف الايميل فاظي....
معناته طرشتها الحين....
وليش مادخلت الماسنجر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الرساله بسرعه...وقريت...
وليتني مت...قبل مااقرى اللي انكتب...
" حبيبي يسووف...
شحالك؟ اتمنى انك بخير وسهاله...
انا اسفه لطول الغياب...ادري انك مستهم علي...وخايف...لكن صدقني ..ماقدرت ادخل...ماقدرت اجابلك...ماقدرت اكلمك...وماقدر اقولك الكلام هذا عالماسنجر...لانه مافيني قوة...عشان جي طرشت لك رساله....
يوسف...ادري انك حبيتني من الخاطر...صدقني..انا حبيتك اكـــثــــر...
لكن ...في شي اقوى من حبنا....شي اسمه النصيب...
والله ماعرف كيف اقولها لك لاني ادري ان وقعها عليك بيكون وايد قاسي وصعب...
لكن ماعندي حل ثاني لازم تعرف...
يوسف انا انخطبت...
لا تتوقع اني وافقت....انا ماوافقت..لكن كل شي صار دون علمي... واهلي ماسولي شوور...حطوني بالامر الواقع..
عارضت..وصحت...قول شوي وكنت بستوي مينونه عليهم...
ماشي فايده...كلمت ابوي..وامي...حتى خالي وعمي كلمتهم عشان يتوسطون لي ويفهمونهم...ماشي فايده...خلاص ابويه عطى كلمته وكل شي صار رسمي....
وانا من يومها مب عارفه شو اسوي وحالتي ماتسر لا عدو ولا صديق...
وعلى هالاخبار الزفته... ماشوف جدامي حل غير اني ارضخ للواقع...
واباك تسوي مثلي...
ادري انه صعب عليك مثل ما هو صعب علي...
صدقني مابيدي شي..حاولت اللي اقدر عليه ومازلت احاول...
لكن ماشوف انهم بيغيرون رايهم بالموضوع هذا....
يوسف..ادري انه حبنا لبعض كبير...وصارلنا سنين ونحن مع بعض... لكن كل شي له بدايه...له نهاية..
وانا ماتمنيت هالنهاية تي...كنت اتمنى انك انته تكون نصيبي ومحد غيرك...لكن..تبا الصدق كنت حاطه احتمال.. بانه يمكن مايصير نصيب بينا....
وانا ادري ان ايمانك بالله قوي...وبتتخطى هالموضوع...
انساني يوسف...كمل حياتك...باحسن مايكون...
واذا كنت تحبني...مابتعذب نفسك عشاني...
والله يوفقك بالبنت اللي تسعدك ..وتحبك...
لا تنسى تخبرني يوم بتخطب...
قلبي دايما معاك صدقني وعمري مابنساك...
مع السلامه..
وضحه."
شو اقولكم..؟؟
خلاص...انتهى..
قعدت اطالع الرساله حوالي نص ساعه...مب قادر استوعب كلمه...
بهالسهولة..؟؟؟ ينتهي الموضوع..؟؟
ليش..؟؟ انا حبيت باخلاص...ماكنت العب...كانت نيتي سليمه...ليش عيل ماحصلت اللي ابغيه..؟!!!...
حسيت بالتخدر في اطراف جسمي...والبرد....
صدري ضاق...وقربت اختنق...
كيف اتنفس..وانا خسرت هواااي...
كيف اعيش...من دون قلبي..؟؟...
سكرت الكمبيوتر....وشليت سويجي..وخليت بقية اغراضي عالمكتب...وطلعت من غرفتي...ومن البيت...
------------------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: في صالة بيت خلفان..
الوقت: الخامسة وعشر دقايق عصرا..
----------------------------------------------
(مهرة)....
يلست في الصالة مستمتعه بقلة الشغل اليوم.....
سيف وراح البدع.... سهيل وراح دبي... ياسلااااااااام ماشي كواي اليوم ولعواز...شغلت التلفزيون وصبيت لعمري جاهي....
شوي ودخلت عفرا واخوي حمد... وكانت لابسه عباتها...وحمد متكشخ..
عفرا: السلام عليكم...
مهرة: وعليكم السلام والرحمه... وين بتسيرووووووووون.؟؟؟
عفرا:..بسير عند اهليه وببات عندهم اليوم...
يا حمد ويلس عدالي....
وقال..
حمد: وين عمووه؟
مهرة: احيدها فحجرتها من الظهر....
قعدت عفرا بعد في الكرسي المجابل...
حمد: انزين سمعي...قولي لابويه اني بسير بوظبي اليوم وبرد باجر الظهر او العصر..بسير اخلص شوية اوراق...
استغربت..هذيلا متفقين اشوووو...؟؟؟
مهرة: حمد..!!..الله يهديك ياخويه بتخلوون البيت فاظي..؟؟
حمد: جي وين خوانج..؟؟
مهرة: سيف تراه سار البدع..وسار سهيل ويا ولد خالووه راشد دبي يبا يبيع سيارته وياخذ سيارة غيرها اون..وانته احين بتسير بوظبي...منو بيتم..؟؟
اطالعني حمد بنص عين....
ومد ايده وفصخ نعاله ومده صوبي...
عفرا نقعت من الضحك...وانا انحرجت..
حمد: اندوج عمتي ظربيني....اندوج اندوج لا تستحين...صدق انه نحن مانستحي على ويوهنا بنخلي البيت خلي..!!..
دزيت ايده وصديت عنه الصوب الثاني واناابتسم...بينما هو رد يلبسه وكمل رمسته..
حمد: شو تبيني اسويبهم يعني...اناعندي اشغال وبسير... وبرد باجر...عندج عموه وابويه... يالله يالله عفرا..وراي خط...
نش هو ونشت عفرا..
عفرا: شي فخاطرج مهاري..؟؟
مهاري..؟؟؟
ياسلام حد يدلعني..!!!...
مهرة: سلامتج ياعفرا وسلمي على اهلج...
عفرا: يوصل ان شاء الله...مع السلامه...
حمد: لا تنسين تخبرينهم اني فبوظبي...

DmOoO3
04-05-2010, 11:55
وطلع من البيت...
وطلعت عفرا وراه...وخلوني اروحي في الصاله....
كملت متابعه التلفزيوون...صح الهدوء حلوو...لكن البيت الفاظي لوعه بصراحه...بعد نص ساعه...دخلت عمتي الصاله...وانصدمت يوم شفتها بعباتها...
مهرة: عمووووووووووه وين بتسيرين انتي بعد..!!!..
وقفت عمتي اطالعني مصدومه من اسلوبي...
آمنه: من متى انتي تحاسبين على طلعاتي ودخلاتي مسودة الويه...خلي عندج احترام شوي ....!!!
تلومت..وتفشلت...
مهرة: سمحيلي عمووه مب قصدي بس صدق بتخلون البيت فاظي علي....
رجعت عمتي تفتش في شنطتها...
آمنه: زقري عفرا بتقعد وياج...
مهرة: تسلم عليج عفرا سارت عند اهلها وبتبات هناك...وحمد قال بيوصلها وبيسير مناك بوظبي وبيرد باجر عنده كم شغله.... وسيف وسهيل من قبل محد وانتي تدرين..وابويه لين الحين في مزرعته ومابيرد غير المسا....!!!..وانتي احين بتطلعين...محد غيري في البيت..!!..
سكتت عمتي شوي تحاول تستوعب الامور....
وعقب.
آمنه: انزين وشووو عليج انتي كلها ساعتين ثلاث وبرجع...
تاففت..ماحب اقعد بروحي...ماحب...
مهرة: انزين وين بتسيرين...؟؟
تاففت عمتي...
آمنه:.. بسير مكتب الخدمات وبطلب خدامه يديده...وعقب ماخلص بروح المستشفى عند حرمه مسوية عملية...وبرجع مابتاخر وايد... بس لا تنسين تسوين عشا لابوج...
مهرة: هااااه..؟؟ عموووه وين اروم عالطبخ انا ماعرف اطبخ بيلعن خيري ابويه...
آمنه: ثره شو ياكل ابووج...خبزه وجبنه وكوب جاهي...وانا وانتي بنطلب من المطعم عقب...يالله فمان الله تاخرت...
وطلعت عمتي اللي عندها سيارتها الخاصه بماانها تسوق.... نحن ماعندنا دريول.. كنت اروح وارجع من المدرسه فالباص...احيانا نادره تيبني عمتي ... واحيانا كان سهيل اييبني او حمد...بس اكثر شي عمتي... اما سيف فولد..وكان يدبر عمره...
طنشت فكره اني في البيت بروحي...وكملت مطالع التلفزيووون...
-----------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان:. في سيارة ناصر..
الوقت: الخامسة والربع عصرا...
------------------------------------------
(ناصر)....
ياسلااااااااام.... من اسبوعين ماطحت العين وتولهت عليها مووووت...تولهت على جوها...بعيد عن الرطوبه..
شوارع..مافيها زحمه....اسرع على كيفي...ياسلااام...
التفت وانا اطالع الغرشة الخضرا على السيت اللي عدالي...وضحكت..مينون عبدالله يبا يورطني...قبل ما اروح فر هالغرشة على السيت وقالي اني بشتاقلها....فعلا احس اني مشتاق اشرب منها بس هالشي مستحيل الحين انا ساير عند اهلي وبينكرووووني اني مب صاحي....
وقفت سيارتي على طرف الشارع لدقيقة...مسكت الغرشة وخشيتها تحت السيت باحكام...عشان محد يشوفها..وحركت سيارتي المورسيدس لصوب بيتنا...
وصلت البيت ونزلت...
همممم سيارة محمد موجوده...وابويه موجود..وسيارة البيت لمشاوير امي بعد موجوده....الا سيارة يوسف محد..!!!..
يالله..امبووونه هو مايفتكر فحد لاصق الا فكمبيوتره..!!!..
شليت شنطتي الصغيره ودخلت البيت...
حصلت امي وابوي ومنى..يالسين في الصاله...
الصراحه فرحت بشوفتهم...
صارلي سنه ونص اداوم في بوظبي ولين الحين ماتعودت على غيابي عن العين...
ناصر: السسلااااااام عليييكم...
ردوا علي السلام والابتسامه على ويوههم..ونشوا يسلمون عليه...
بعد السلامات يلست عدالهم عالارض...
ناصر: شوو حالكم...؟؟ وعلوووومكم...اماااااااايه والله تولهت عليج وعلى حشرتج..
ام محمد: فديتك ياولديه ان ماحشرتك انا منو بيحشرك عيل..ان شاء الله تيك الحرمه وتحشرك بدالي..
التفت لاختي منى اطالعها ببرود... ورديت صديت لامي...
ناصر: ردينا على سالفة العرس...!!!!..
ام محمد: انته قلت لي يوم بتي العين بنرمس في هالسالفه...!!
ناصر: هذي رمستنا..وجوابي لا..ماريد اعرس...
التفتت امي صوب ابويه متظايجه...
ام محمد: ياسلطان شوف ولدك تراه طلعلي الشيب...
حط ابويه قهوته عالصينية متظيج...
سلطان: اشووو فيج انتي وياه...؟؟
ام محمد: ولدك مايبا يعرس...تراني بشك فيه انه داسله حرمه هناك فبوظبي...
ناصر: لو داسلي حرمه هناك مابييكم...لاني مابصبر عنها....
ام محمد: ياااااااااامسود الويه.....!!!..لايكون لهالسبب ماييتنا الاسبوع اللي طاف...!!
ناصر: ههههههههههههههههههههه...كيفج عاد امايه فهمي عكيفج...
اطالعني ابويه بعصبية...
بو محمد: وانته شحقه ماتعرس وتستقر...؟!!..وتريح امك من المحاتاه.؟!!
ناصر: يابويه الله يهديك مب وقت العرس الحينه...!!
بو محمد: انا اشوفه انه وقته....تراك مستقر في امورك لا عليك ديون ولا شي الحمد لله...وتشتغل وعندك شقه عووده عليك اروحك...شو تتريا بعد..؟؟
خيبه...تحاوطوبي كلهم وانا توني ياي...انا ماريد اعرس...ابا اتمتع ماريد اربط عمري بحرمه وحده الله يعلم بها كيف تطلع..!!!..
ناصر: قريب يابويه قريب ان شاء الله....مابطول عزابي...يوم غايته بقولكم...
سكتوا...
يالله لو دريت جان قلت هالجمله من زمان....
التفت ابويه لمنى... اللي شكلها ناشة من الرقاد وتبا ترقد بعدها مره ثانيه...
بومحمد: منّـــوه...سيري حجرتي..بتحصلين عالطاولة اوراق صفر...ووحده بيظا وياهن.. وجواز...هاتيهن وتعالي...
منى: ان شاء الله ابويه...
نشت منى وراحت..ويلست انا شوي اسولف ويا الشواب واتقهوي... ويوم يت منى بالاوراق ..خذهن ابويه وعطاني اياهن....
تصفحتهن انا باستغراب..
ناصر: اشوو هذيلا ابويه.!!..
بومحمد: هذيلا ياناصر اباك توديهن لابوحمد ..خلفان الــ(...) ... الحينه...
اطالعته باستغراب...
ناصر: منووو خلفان..؟؟؟...
بومحمد: بو حمد اللي مزرعته عدال مزرعتنا...!!!..ولده حمد ربيع اخوك محمد.. وابوي عليك جانك ماتذكر..!!
ناصر: هي هي هي...تذكرته...انزين ابويه مادل بيتهم انا..شحقه مايوديهن محمد...!!!
قالت امي باسف...
ام محمد: ياولدي اخوك وعياله طاحت بهم الحمجه (الجدري)...ولا يروم يطلع من بيته ..حتى اكل ياكلون رواحهم..الله يعين حرمته...
ظحكت انا...
هذا وقت للظحك..؟؟ اخويه مريض وانا اظحك...!!!..بس صدق ماتخيل محمد فيه الجدري هههههه ناصر: انزين يوسف...!!
بو محمد: اخوك من صلاة العصر طلع من البيت ..وناسي تيلفونه في حجرته...ولين الحين ماندريبه وين...اتصلنا بربيعه هذا خالد..مب وياه بعد...
ناصر: يعني لاازم انا اللي اودي الاوراق..!!!..
بو محمد: هي نعم لازم...
ناصر: باجر انزين...خلوني ارتاح شوي..توني واصل من بوظبي...!!..
بومحمد:...شو باجر...!!!..الريال مستعيل عليهن وانا تكفلت بهن اروحي متاخر عليه...احين تقوم توديهن..
ناصر: انزين يابويه مادل البيييييت..!!!!..
بومحمد: ادله...شفت بيت قوم بن خليفه في منطقة الــ(.....)... البيت اللي مجابلنه هو بيت بو حمد...واحين قم ودهن قبل ماياذن المغرب....
انقهرت...احين انا ياينكم من بوظبي متعني وماسك خط وتعبان ولا رقدت من امس...ويقومون يطرشوني عشان موضوع تافه..!!!!...بس منو يروم يقول لا للشيبه..!!..
ناصر: ان شاء الله.. فمان الله..
شليت الاوراق ونشيت وطلعت..ركبت سيارتي وانا ميت قهر...حسيت بصداع...
حركت سيارتي ومشيت....
لو انا فبوظبي احين جان راقد ومرتاح.... مب ساير بيت مادري منوووه اعطيه اوراق بايخه....!!!..
تذكرت الغرشه المدسوسه...مديت ايدي وطلعتها وفتحتها...سيارتي مغمجه ولا حد يشوف...
قلت فخاطري بشرب شوي عشان اصحصح...وشربت...
وشربت..
وشربت...
وشربت...
بس خلاص احس راسي فعلا افتررر ...ان شربت اكثر مابسوق عدل..بالتالي سكرتها ورجعتها تحت السيت...
ابتسمت....احس بخفه فراسي...!!!..شعور حلوو..
مديت ايدي وشغلت المسجل...وانا مستمتع بالاغاني واطبل عالسكان....وطارت الظيجه عني كلها وحل مكانها الوناسه والخففه..
---------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: صالة بيت خلفان...
الوقت: السادسة مساءا...
---------------------------------------
(مهرة)....
ملل...
احس بالوقت ثقييل يوم انا اروحي في البيت..اجلب في هالقنوات... وليتني حصلت شي زين اتابعه...
ليت عندي ربع عشان اكلمهن في التيلفون..لكن طوال سنين دراستي كنت مهتمه بدراستي ..ونظرا لشخصيتي الضعيفه ما قدرت ارابع أي بنت لدرجه الربعه يعني...
بس..زماله لا غير...ومن تخلص سنه...انسى البنات اللي كانن فعلا وياي في الصف..!!!..
ان شاء الله في الجامعه يتغير الحال...واحصل لي ربع زينات....!!
سكرت التلفزيووون...ملل..من الخاطر ملل...قمت ورحت المطبخ..اللي هو في الحوش...!!..
دخلت المطبخ اشوف شو بسوي لابويه عشا...الله يعيني على هاليوم...
الظاهر انه مابيمر على خير...
همممممممممم والحين..؟؟
كيف يسوون الجباتي..؟؟؟
قعدت امخمخ واطلع الطاسه اللي بعين فيها عجينه الجباتي...واحط الطحين وطبعا مااجذب عليكم نسيت احط الملح قبل مااظيف الماي...ويوم تذكرت حطيت الملح عالعجين وتم مكان فيه ملح ومكان لا..وطبعا كسر كسر...ولووووووووووووووعه جبد..كل هذا وانا اعجن بايد وحده...والايد الثانيه تحاول تمسك الطاسه بثبات...وماتقدر علىهالمهمة " الصعبة" بسبب كسرها....اخر شي يوم شوي ظبطت العجينه ..غسلت ايدي...وسمعت الباب الرئيسي يندق..!!!!...
خيبه...ياويلي...ماقدر ماقدر...منووووو ياي الحين والبيت خلي..؟!!!!..
مابطلع...خلهم يدقوون لين يعيزووون....
رجع الدق مره ثانيه....
فجاه تذكرت كلام عمتي..!!!!...قالت ياويلي ان خليت ظيف واقف عالباب....
كملت تغسيل ايدي ونشفتها بالفوطه الصغيره...
لازم علي اسوي هالشي...وان شاء الله تطلع حرمه مب ريال...ياويلي قلبي يدق...
شوبلاني خبله الا ظيف او ظيفه وبيسيرووون ...وعمتي بترجع بعد شوي اكيد...!!!..
احم....بسم الله....
مسكت شيلتي البيظا وتغشيت..طلعت راسي من باب المطبخ ...والعثره...!!
الباب الرئيسي مسكر...لازم اروح افتح...
مشيت بارتجاف في ريولي...يوم وصلت للباب...اندق للمره الثالثه...وفزيت ..وشهقت...مايسوى علي...
فتحت الباب شوي شوي...ووايقت....
اوووووووه لا...!!..
ريال..!!!...اوففففففففففف...
التفت لي الريال يطالع الراس المغطا بالشيلة البيظا اللي يوايق له بهالطريقه...
ناصر: السلام عليكم...
مهرة: وو..وعليكم السلام..والرحمه...مرحبا....
ناصر: آآآآه...هذا بيت خلفان الـ(.....)....؟!!
مهرة: هي نعم.....
كنت بساله منوو يبغي...وكنت على وشك اقوله محد في البيت...بس رجعت رمسة عموووه فبالي....ياويلي ان خليت أي ظيف يطلع من البيت بدون ماياخذ حقه ويتقهوي...!!
وين يتقهوي هذا بالله..؟؟؟ عند الباب...؟؟؟؟
كملت كلامي..
مهرة: اقرب في الميلس...
فتحت الباب وابتعدت..... ومشيت صوب البيت بسرعه... يوم التفت حصلته بعده واقف عند الباب...يتلفت بارتباك..
ناصر: آآآآه...الشيخه وين الميلس..؟!!..

DmOoO3
04-05-2010, 11:56
استغربت..الظاهر هذا اول مره ايينا...!!!!...
مهرة: هذا الميلس...من هالصوب...
واشرت له على باب الميلس..
ودخلت المطبخ....
--------------------------------------------
_________________
اليوم: الاربعاء..
المكان: في ميلس بيت خلفان...
الوقت:...السادسة وعشر دقائق مساءا..
----------------------------------------------
(مهرة).....
اوفففف..الله يسامحج ياعموووووه...
الله يسامحج...
احين شو اسويبه هذا اللي في الميلس...شو اسويييي...؟!!!..
آآه...لازم يتقهوي صح..؟!!..
يبت صينية..وحطيت الدلال فيها..وغسول وكواب وفنايين... هممممم...شو بعد يبا...؟؟؟ رطب!!..بحطه شو وراي...
حطيت صحن الرطب..
شو بعد..؟!!!...
شوووه ياي يزط هووو؟؟؟...بسّـــه...
احين كيف بشلها..؟؟ ايدي مكسووره ماروم اشل عليها شي ثقييل...
بس لازم...
حاولت في الصينية اني اشلها بشكل يكون الثقل كله على ايدي اليمين...وشوي باليسار..
الله يستر وما اطيح من ايدي...وفوق هذا متغشيه اخاف اني اتخرطف واطيح...يارب تعيني..!!...
اخيرا..تدبرت امر الصينية...حصلت دزازة لاباس فيها مدسوسه في المطبخ عدال الثلاجه..استخدمتها...وسحبت الدزازه لين باب الميلس...
شليت الصينية بصعوبه وترددت قبل ما ادخل الميلس...
والله اني خايفه...!!!..اول مره اسويها...!!!!
الله يسامحج ياعموووه للمره الالف...!!!
اول مادخلت الميلس لاحظت الريال ينش بسرعه ويتجدم صوبي...
خفت...تراجعت لكني لصقت بالباب...لكنه ماكان يايني انا...
ناصر: هاتي عنج الشيخه...شحقه عبلتي علىعمرج وانتي ايدج جذي...!!..مابغي اثقل عليج...
شل الصينية عني وحطها عالطاوله وتراجع بعيد عني...وهو يطالعني بفضول...
ياحليله مؤدب..!!!...
بس صار لازم اقوله انه محد في البيت...
مهرة: افا عليك هذا الواجب...اسمحلي اخويه ترا ابويه مب موجود حاليا احيده فمزرعته...بغيت شي ظروري؟؟
يلس الريال...وحسيته يطالعني بفضول وافكار كثيرة تردد فباله...صح اني ماشوف عدل من ورا الغشوه .!!..لكن اشوف الشي البسيط...
سكت فتره..لدرجه اني توترت اكثر....
فجاه قالي..
ناصر:آآه..الصراحه هي..بغيت شي ظروري...
مد ايده للاوراق اللي حاطنهن عالمسند عداله ومد ايده لي...عشان يعطيني الاوراق...!!!
تجدمت وانا اسحب ريولي سحاب..
ناصر: هذي الاوراق تخص مزرعه ابوووج...تعالي..خذيهن..!!..
تقربت اكثر..مديت ايدي ومسكت الاوراق...
لكن..
شي ثاني مسك ايدي انا....
مد الريال ايده بسرعه ومسك ايدي وسحبني بالقوووو...
حسيت برعب...بغيت اطيح...لكن الخبيث مسكني من كتوفي...تراجعت بسرعه وحاولت اسحب ايدي لكن ماشي فايده...
مهرة: فجني...شو تبغي...!!!!
سمعت ظحكته السااامه وشفت برعب ظروسه البيظ...شو يبا فيني هذا...ليش ماسكني جي..؟؟
سحبت ايدي بقووه اكثر...ماشي فايده..متشبص في ايدي بقوو لكن مايبين عليه انه باذل جهد كبير..!!
ناصر: شحقه خايفه انزين...صبري لا تظاربين...خبريني...خوانج وين..؟؟
استغربت وحاولت اسحب ايدي للمره الالف... ماسك ايدي عشان يسالني عن اخواني؟؟؟وانا اللي تحسبتك مؤدب يالخبيث..
مهرة: خواني محد مب في البيت....دخيلك فجني شو تباااا...
سحبني اكثر صوبه..وانا اتراجع اكثر....
ناصر: امج وين..؟؟
تنفست بصعوبه...وقلبي يدق مثل الطبل....يارب...ساعدني..
دزيت الريال بايدي المكسوره رغم المي الفظيع..!!! لكن ماقدر اخليه يقرب مني...
مهرة:..امي ميته...
ناصر: اووه..آسف...يعني ارووحج في البيت...
ترددت اجاوبه...وهو يضغط على ايدي ويسحبني اكثر واكثر...وانا احاول اني اتراجع واحس انه قوتي كلها استنفدت...
مهرة: ليش تسال هالاسئلة ...فجني دخيلك شو تبا فيني...!!!..خذ واجبك واطلع من البيت الله يخليك ...الله يخليك...
قمت اترجاه....لاني شفت ان قوتي ماتيب نتيجه...وانه متى مابغا بيزيد قوته وبيتغلب علي...مابقدر ادافع عن نفسي بحالتي هذي...
نزلت دموع من عيني بسبب خوفي الكبير...
ناصر: ههههههههه...شحقه زايغه انتي...مابسويبج شي...بس ابا اشوف ويهج...واعرف اسمج...
صرخت..
مهرة: لاااااااااااااااا......
لكنه مد ايده وسحب شيلتي...
مش بس كشفت ويهي....كشفت شعري بعد...
بعدت ويهي عنه صوب ثاني وانا اصيح ...من الصدمه والخوف...مابغيته يشوف شعري..ولا يشوف ويهي...ولا يمسكني جي...
شهقاتي منعتني من الكلام....
حسيت بايد بارده تمسك ويهي بحزم..وتصد ويهي صوبه...
اطالعته لاول مره بوضوح...الله ياخذك...الله ياخذك...
شيطان بصورة انسان..!!!..
ونفس ابتسامته الخبيثه....
ناصر: ههههههههه مثل ماتوقعت...صوتج وجسمج عيبنّــي من قبل...والحين ويهج بعد حلووو وناعم....شو اسمج حبيبتي..؟؟
زادت شهقاتي..وادركت دنو آخرتي....والدموع تنزل وتنزل بدون ماقدر اوقفها.....احاول ادفع بايدي صدره اللي قام يتقرب مني بشكل خطير..واتجاهل الم ايدي...
مهرة: الله يخليك..دخيييلك لا تسوي فيني شي الله يخليك خلني اروح ابوس ايدك...
سكت عني...والابتسامه الخبيثه اختفت... وحواجبه تعقدت...وهو يتامل فويهي بشكل غريب...
فجاة ارتفعت انفاسه ... وتوترت ملامحه....
وانا اتامل برعب الصراع الداير فويهه...ياترى شو بيكون مصيري..؟!!!.
فجاه...حسيت بنفسي حره...
ايده اللي كانت ماسكتني بقوو...تركتني..
ودفعني شويه بعيد عنه...وعق بعمره عالكرسي اللي وراه...وشكله تعبانه كانه قاطع ميل ركظ...
ترجعت لورا ...وركظت ...وركظت...وركظت...
ما انتبهت لنفسي الا وانا فغرفتي...وعلى شبريتي...غرقانه فبحر من الدموع...!!!
--------------------------------------------

DmOoO3
04-05-2010, 11:58
تتراترا.
بس هذا الي اقدر عليه اليوم
القصه ماعيبتكم.؟
ماشوف حد يقراها.
المهم.
مع السلامه.
اشوفكم على خير

**nOoOoOna **
04-05-2010, 20:41
الله يعطيكي العافيه ياقمر بارت رااائع ::جيد::

لكن هاا اشوف ما ملينا عينك :( هههههه

دمتي بود

ثبــ شعلة ـات
05-05-2010, 06:13
وااااااااااااااااااااااو

روعة جدا قصتك

بس اليوم قرأتها وأوعدك أكون من متابعيك



بس وقفتي في مكان خطييير جدا

كمليها الله يخليك

يله
ننتظر أبداعك القادم


باارك الله جهودك


ودمتي عزيزتي

عاشقة كاجومي
05-05-2010, 14:12
اقصة رهييييييبة وجميلة ارجو ان تضعي البارت

DmOoO3
07-05-2010, 12:52
(الجزء الخامس (

--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: ميلس بيت خلفان...
الوقت: السادسة والنصف مساءا..
--------------------------------------------
(ناصر).....

شو سويت..؟؟
انا شوو سويت.؟!!!... اكيد ينيت...والله مب صاحي...
حسيت بتعب...انفاسي ترتفع بشكل كبير وقوي...اطراف جسمي كلها ترتجف...والعرق ينزل من يبهتي ...!!..
حسيت بخووووف فظيع... وكره للذات...

وسالت نفسي للمره الالف...!!.

انا شوووو سويت..؟؟؟؟

كله من الخمر....الله ياخذ الخمر...وياخذ اللي عطاني الخمر...وعلمني عليه....

حسيت نفسي شوي وبصيح...شوي وبموت....مختنق...ماقدر ..ماقدر اقعد...
رغم ان ريولي ضعفت ويالله يالله تشلني..الا اني قمت...وطلعت من الميلس...وطلعت من البيت...وسكرت الباب الرئيسي وراي بهدوء...

نسيت الاوراق..نسيت نفسي...نسيت تربيتي...نسيت الاحترام والحشمه....

نسيت ..ديني..!!..

ركبت سيارتي وتحركت وانا احس برعب...

شو سويت...شو كنت ناوي اسوي بالبنت انا..؟؟؟؟ ... شو هالنوايا الخبيثه..!!!..ماكد فكرت فيها شمعنى اليوم..؟؟؟؟
يالله...ساعدني...

انا خلاص...انتهيت....لو خبرت البنت أي شخص...خلاص بروح فيها...مستقبلي كله بيضيع...وبتضيع البنت معاي...
الله يستر...الله يستر...
مديت ايدي وفصخت عني السفره..وفريتها ورا السيت...احس بالحر...بالضيق...

بشعور ماينوصف...

حركت سيارتي وانا ماعرف وين ساير...مافكرت اتجه لمكان معين..بس ابا افكر بالشي الفظيع اللي سويته...والشي الافضع اللي كنت بسويه لولا انتباهي لنفسي......!!!!

ولولا الطريقه اللي ترجتني بها....

حسيت بنفسي بصيح...والله...شوي وبتطلع دموعي....

اصيح عالبنت اللي هاجمتها...واصيح على نفسي اللي....اللي... اللي صارت دنيّــه لهالدرجه...

خذتي الافكار ويابتني...وانا ماحس بالوقت...طبعا سمعت الاذان وطنشت...

بعد دقايق...شفت عمري على الطريق اللي يودي للبر...ارتحت من اختياري العفوي لهالمكان...

انا بحاجه لوقت اقضيه بروحي مع نفسي...واهدا...اذا قدرت اهدى..
صحيح المكان ظلام لكن...اقدر اشغل ليتات السياره .. والقمر كامل اليوم...

صدق اني متفيج ....

وقفت السياره....لازم افكر باللي بسويه...شو اسوي؟ مالي ويه ارجع عند اهلي....اخاف الخبر يكون واصلنهم..

بيتبرون مني اهلي..هذا اذا ماذبحوووني...

يااااااااااااااااالله شو سويت..!!!!..

نزلت من سيارتي ودرت حواليها وانا ميت من الغيظ والقهر على نفسي وعلى الحال اللي وصلت له من استهتاري...

فتحت الباب الثاني..ودورت تحته بعصبيه وحركات سريعه عن الغرشه الخضرا اللي شكلها بدمر حياتي...هذا اذا مادمرتها اصلا...وطلعتها....
فتحتها وانا امشي في الرمله شوي....وجبيتها كلها عالرمل... لين اخر قطره...بدون أي شعور بالاسف....لكن شعور بالارتياح....
صبيت لعناتي على كل قطره نزلت من الغرشه هذي.....وبعد ماجبيتها كلها...رجعت للشارع...وكسرتها باقوى ماقدرت عالشارع...

الله يلعنج....

رجعت لسيارتي...وانا افكر اني ارجع البيت واخذ اغراضي وارجع بوظبي...وانا بعيد...يمكن اكون مرتاح اكثر...

حركت سيارتي ورجعت بها صوب داخل المدينه...لكن فجأه...ولقلة انتباهي...انحرفت السياره عن الطريج...ونزلت في الحفرة الرملية على جانب الطريق..
مثل ماتعرفون الشارع يكون مرتفع شوي عن مستوى الارض...وعلى اطراف الشارع منطقة نازله...رملية...

السياره انحرفت في هالمنطقه...حاولت اسيطر عليها والخوف تسلط على نفسي...

ماقدرت...

وانجلبت السياره ودعمت في الرمل...

---------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة مهرة...
الوقت: السابعه مساءا..
-----------------------------------------
(مهرة).....

تعبت...
تعبت من الصياح....
ادري انه بتقولولي ليش تصيحين...ماصار شي..!!.

لكن..

لكن لو صار..؟!!..شو بيكون مصيري..؟!!..بتدمر حياتي...بتدمر سمعتي....
وكل شي..
وبعدين انا خفت بشكل فظيع...اول مره اتعرض لهجوم من هالنوع...من ريال ماعرفه....
الله ياخذه...
اكره... اكرهه ...عمري ماكرهت انسان مثل مااكره هالحقير...!!!!...
ليش...ليش يسوي فيني جذي..!!..

شو سويت له انا....يالله انتقم لي منه يالله يارب....

قمت من شبريتي ودخلت الحمام... حسيتي اني ..نجسه...
فعمري كله...ماكد لمسني أي ريال...ماعدى خواني وابوي ......
كيف بتحمل نفسي بهالذكرى كيف....

دخلت الحمام..وتسبحت...وبعد ماخلصت صليت المغرب الفايته مع العشا...وهدى بالي شوي..

قدرت افكر بالموضوع شوي بعقل ...

مهما صار...مستحيل...اخبر حد بالموضوع هذا مستحيل...

قبل مايحكمون عالريال..بيحكمون علي انا....يوم انا بروحي في البيت شحقه مدخله ريال ماعرفه..!!!
كله من عمتي ...هي اللي وصتني وهددتني....

مستحيل اخبر حد...الريال النذل اكيد مابيخبر عن نفسه وهذا شي اكيد...
وانا بعد مابخبر...لانه هالشي بيورطني...
والحمد لله انه ماوقع ضرر صدقي...
بس تحرش وهجوم....مب...مب...آآه...لا ماقدر اقول الكلمه صعبه علي ماصدق اني تعرضت لهالشي للحين...
لازم اشغل نفسي بشي عن التفكير....

عقيت شيلة صلاتي وانا اتذكر عشا ابويه اللي ماسويته..

ياويلي...!!.. بيهزبني...

طويت السياده ورجعتها مكانها...لبست شيلة بيظا ورجعت انزل تحت... ترددت يوم وصلت للحوش..اطالعت صوب الميلس برعب...النعال مب موجوود...اكيد روح عيل بيقعد...
دخلت الميلس بخوف...اشوف كل شي مثل ماكان...انتبهت للارض..والاوراق المنتثره عليها...

هي صح...هو كان يايب اوراق..!!!!...
ياويلي...شو بقولهم؟ منو ياب هالاوراق..!!!...
نزلت ولميت الاوراق وخذتهن معاي...وحطيتهن عالطاوله اللي في الصالة...ورجعت للمطبخ اسوي لابوي او احاول اني اسوي العشا....
خلال وجودي في المطبخ لاحظت ابويه يفتح الباب الرئيسي ..ويدخل البيت وهو شكله تعبان...خفت..لايكون عرف أي شي..؟؟؟ لالا اذا عرف بيدخل البيت مثل الاعصار..مب بشكل تعبان..!!! وكملت شغل وايدي ترتجف..

وبعد ماخلصت..طلعت النتيجه في النهاية لاباس بها...غطيته وخليته في المطبخ ورجعت للصاله...حصلت ابويه يالس يطالع التلفزيوون...

قلت بصوت مرتجف..
مهرة: شو امسيت ابوويه...!!..
اطالعني ابويه بنظرة خوفتني...
بوحمد: بخير...وين عمتج..؟؟ ماشوف سيارتها براا..

يلست انا عالكرسي بعيد شوي.في الجهة المقابله...
مهرة: عمووه طلعت قبل المغرب وسارت مكتب الخدمات...وعقب قالت بتمر على حرمه ومابتتاخر..ولين الحين ماردت...
سكت عني ابويه ورجع يطالع التلفزيوون...التفت انا بعيوني للطاوله اللي حطيت عليها الاوراق..مثل ماهن..محد صكهن...
فكرت...اهاجم..احسن من اني اتهاجم..!!!...
قمت ومسكت الاوراق...وعطيتهن ابويه وانااتصنع الهدوء...
مهرة: ابوويه...يا ريال اليوم ودق الباب ..وعطاني هالاوراق لك وروح....

زغت يوم اطالعني ابوي بعصبية لكني تصنعت الثقة بالنفس...
بوحمد: ريال يا وعطاج الاوراق...وانتي فتحتيله الباب..!!!.
مهرة: منوو عيل تباه يفتح له الباب..؟؟..عمووه موصتني ماخلي حد يدق الباب بدون ما افتح..تغشيت وسالت منووو ؟ قالي انه ريال وعنده اوراق لك...فتحت الباب وعطاني الاوراق وتوكل... تباني احط لك العشا.؟!!...

تاثر ابويه من ثقتي الكاذبه بنفسي..ونزل راسه يتصفح الاوراق...وقال بهدوء..
بوحمد: هي حطي العشا...

اوووووووووووف واخيرا..الحمد لله ماشك بشي..قمت وسرت المطبخ بسرعه وحطيت لابوي العشا اللي سويته...ورجعته في الدزازه...وحطيته جدام ابوي ويلست اطالع التلفزيون وانا اتصنع الهدوء...
ومع كل صوت يصدر افز...

الظاهر اني بعيش برعب دائم بسبب تعرضي لهالحادث اليوم...

الله لا يوفقه هالنذل وين ماراح....الله لا يوفقه...

--------------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: في سيارة يوسف..
الوقت: السابعة والنصف مساءا..
--------------------------------------------
(يوسف)......

لين الحين انا مب مستوعب اللي صار معاي.... !!

صار لي ساعه...واقف جدام بيت وضحه لكن بعيد...!!..اترقب أي حركه تصدر من البيت..كل سياره طالعه وداخله... مب متصور بان وضحه سوت فيني جذي...او بان الحياة سوت فيني هالشي الفظيع...

احس بحروره فقلبي...كانه ذاب..وتلاشى....
معقوله ...حب ثلاث سنين ينتهي برساله.!!!..

لين الحين ماطلعت ردة فعل...مب قادر اهضم الموضوع...مب قادر اصدق..لين متى بتم واقف هني انا..
خلاص...افهم ياغبي..
خلاص انته طلعت من حياتها...تلقاها احين تفكر بخطيبها وحبيبها اليديد بابتسامه حالمه على ويهها...

ويهها اللي ماشفته للحين....

حركت سيارتي وانا احس بقهر وعجز عن التصرف...ورجعت البيت...وقفت سيارتي ونزلت...اول مادخلت الصاله واجهتني امايه...
بقلق..
ام محمد: ياولدي وين كنت للحين ؟؟ ناسي اغراضك وتيلفونك في حجرتك....شفيك..؟؟
قلت بهدوء...
يوسف: مافيني شي...نسيته ...سرت عند ربيعي ورديت..
مشيت عنها وسرت فوق...
وسمعت صوتها يوصلني..
ام محمد: وين ساير..؟؟ ماتبا عشا...بنحطه بعد شوي..
يوسف: ماريد عشا امايه برقد....تصبحين على خير..

كملت طريقي..ودخلت غرفتي..وقفلت بابي...

عقيت بعمري عالشبرية وانااحس بعيوني تحرقني...

شووووه...؟؟..تخسي اني اصيح عشانها....!!!..والله ياويلها عيوني ان طلعت دمعه... على كل دمعه بصفع عمري طراق على هبالتي...
والا حد يحب وحده عن طريق النت...؟؟!!!!!...مافادتني كل السوالف اللي سمعتها يعني..؟؟؟ صدق اني...حمااااااااااار....!!

لكن من اليوم ورايح لا وضحه ولا غيرها...اودر عني هالخريط احسن...
رن التيلفون فجاه...
تيلفوني اللي نسيته عالمكتب ومازال مكانه.....!!..

فكرت اطنشه...بس ماقدرت الرنين ملح...

قمت ومسكته..حصلته اخوي ناصر...رد هو من بوظبي والا.؟؟؟ ماشفت سيارته..!!..

يوسف: آلووووه...!!
سمعت صوت انفاس ناصر السريعه والثقيله...
ناصر: يوسف...يوسف وين انته..؟؟
يوسف: شفيك ناصر؟؟..انا في البيت...بلاك..؟؟؟؟
ناصر: يوسف...دخيلك تعالي في طريق البديع اللي على طريق بوظبي...هناك على دخلة البر...لا تخبر حد بس تعال باسرع وقت...
خفت...اتصاله مايبشر بخير..بس بما اني معروف باني "عملي"..رديت عليه باختصار..
يوسف: احين بييك...
سكر ناصر وسكرت انا وطلعت من غرفتي وهالمره مانسيت اخذ اغراضي الشخصية معاي..
وسقت سيارتي باسرع شي اقدر عليه في شوارع العين...
--------------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في البدع..
الوقت: الثامنه مساءا..
--------------------------------------------
(سيف)..

بصراحه..وناسه... لعبت اليوم لين ماقلت بس...وطحت بعد من فوق النكود لكن الحمد لله ماياني شي غير نطت لي عصبة بس...
حاليا يالسين حوالي الظو اللي مسوينها...الجو في الليل شوي بروده في البر...لبست جاكيتي وييت ويلست عدال واحد من الشباب ..تعرفت عليه بس اليوم...مابيني وبينه معرفه كبيرة...اسمه سالم..

يلست عداله وانا اراقبه يخش ايده فمخباه ويطلع علبة زقاره وولاعه...
استغربت.. عمره 18 ويدوخ..؟!..اوكي مب غريبه بس ماحيد ربعي كلهم مايدوخوون...
لاحظ سالم اني اراقبه...وفسر مراقبتي له على اني ابا ادوخ انا بعد...
التفت صوبي ومد ايده بعلبة الزقاره..
سالم: اسحب لك صلب..
ترددت..شو اسحب بعد..
سيف: لالا انا ما ادوخ....
سالم: وشحقه ما ادوخ..؟؟
سيف: بس جي ما ادوخ..مضر بالصحه...شو ابغيبها..!!
سالم: جربها انته بس... عقب شوف اذا مضره او لا..
سيف: شو بعد اشوف اذا مضره..اعرف انها مضره...انته من متى ادوخ..؟؟
حط سالم صلب زقاره بين شفايفه وولعها بالولاعه...سحب نفس طويل ونفخ سحابه بيظا انتشرت في الجو بسلاسه...
سالم: من ست شهور تقريبا...
سيف: شو تبابها..ودرها..خلاص دامك جربتها ودرها...
سالم: لا تخاف انا مب مدمن عليها...متى ما ابغي بودرها بسهووله... بس دامها تريح اعصابي ليش اودرها..!!
سكت عنه وانا اراقب الظو تلعب جدامي.. وبعد لحظات تفكير...

DmOoO3
07-05-2010, 12:53
سيف: هات بجرب...بشوف اللي عايبنك هذا كيف طعمه...!!
ابتسم لي سالم بسخرية مدموجه مع خبث... ومد ايده بعلبه الزقاره وسحبت منها صلب ...حطيته بتردد فحلجي ..وولعتها...
سالم: يوم تولعها اسحب نفس...بس لا تبلع الدخان...
نفذت... وبعدها سعلت بشده... وظحك علي سالم...
سالم: عادي كلنا جذي نساعل او بادي...بس عقب تبدا تتعود عليها وتستمتع...استمر لا توقف..
ترددت...بصراحه شعور ماريحني في البدايه...لكني ابا اشوف الشي الممتع في هالصلب الصغير...
واستمريت بالدواخه...
شوي شوي..بديت اتلذذ فعلا وحسيت بصدري يتوسع مع كل نفس.. وفجاه حسيت بدحّه قوية على ظهري..وسعلت بعدها وعورتني عظامي...وشكلها العصبه انفجت عني...
قلت بصريخ..
سيف: خيـــــــــــــــبه... منووو هاااااااا...؟!!
نط جمال فويهي وجابلني وحياته معقده...
جمال: شوووووووو تسوي....؟؟!!!
سيف: احم..
سحب صلب الزقاره من ايدي وفره للظو...
سالم: شياك عليه خله يجرب....
التفت جمال صوب سالم بعصبيه وكفخه على جتفه..
جمال: مسود الويه ياسالم...شحقه تعلمه عالزقاره..؟!!
سيف: مب ياهل انا عشان حد يعلمني جمال...
التفت لي جمال بعصبية...
جمال: شو تقول انته.؟؟ من متى تفكر في الدواخه..؟؟؟ .. ان شفتك راكز الصلب هذا ثاني مره ياويلك....
ظحكت انا على جمال وعلى عصبيته...وطنشنا سالفة الزقاره والدواخه وقمنا نسولف على اشياء ثانيه...
لكن تبون الصدق...
عجبتني الراحه اللي حسيت فيها وقت الدواخه...!!!

-------------------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في مطعم من مطاعم دبي..
الوقت: الثامنه مساءا..
-------------------------------------------
(سهيل)....

بعت سيارتي...ولين الحين ماحصلت لي سياره زينه...وتعبت انا وراشد من الحواطه...وقررنا نتعشى من وقت بما انه ماتغدينا...!!!...
وبعد ماطلبنا عشانا...
راشد: وايد محترم الريال اللي شرا منك السياره...عيبني..
سهيل: هي...انا بعد حسيته محترم وريال والنعم..اول مره اتعرف على واحد من هل دبي...
راشد: قلت لي سواف ساير يخيم ..؟؟
سهيل: هي..هو وربعه...
راشد: تعرفهم ربعه عاد انته ياسهيل..؟؟
فكرت شوي...بصراحه ما اعرف غير جمال..
سهيل: هممممممممم...اعرف واحد منهم وهو دوم وياه..ساكن فحارتنا..اكبر من سواف بسنه اظن..
راشد: هممم...والباقين..؟؟ شو دراك هذيلا زينين والا لا..؟
سهيل: اووهووو رشوود براااايه يرابع اللي يبغيهم احين هو ريال لا تصدعني بسوالفه...
راشد: وين ريااال ياسهيل من هو عمره 10 سنين وانته تقولي ريال وبرايه...مايندرا والله بربعه شو من الطبش... وانا ماباك اتم مهمل في خوانك جي...

DmOoO3
07-05-2010, 12:54
تاففت...ماداني يوم يقعد راشد يعطيني محاضرات جذي... لايكون مستظيج مني لاني اقعد وايد وياه؟...
سهيل: ردينا عالمحاضرات رشود...؟؟... انا مب مهملنه بس ما احب ادخل زود ولا اشوفه يسوي شي غلط عشان اقعد احاسبه...
قال راشد بعصبية...
راشد: واختك..؟؟ مكسووره ايدها قالولي...
سهيل: شو اسويبها طاحت عالدري ...تباني الازمها اربع وعشرين ساعه عشان ما اطيح وماتنكسر ايدها.؟؟
راشد: مب هذا القصد...قلت لها سلامات عالاقل...

تذكرت..وعصرت مخي....
سهيل: سالتها كيف كسرت ايدها...
راشد: وشو قالت لك؟
سهيل: قالت لي طاحت عالدري..
راشد: وانته شو رديت عليها...

ابستمت...وعقب ظحكت...
سهيل: قلت لها صدق انج بقره....هههههههههههههههههههاي...
حاس راشد بوزه وتراجع على كرسيه بظيج..
سهيل: شفت كيف....؟؟؟.. حنيّه مافيك على اخوانك واهلك ولا تدري عنهم شي...

تنهدت... راشد صادق...انا مب سائل عن اهلي واخواني ولا ادري عنهم شي
سهيل: خذهم عندك بيسلوون شويخ شوي....
ظحك راشد...شووه؟ ..عيبه الاقتراح..!!!..
راشد: جان مهروووه يمكن لكن سواف وين بعد يبا يسلي شويخ...بس قسم بالله ماعندي مانع لكن ادري بابووك مابيطيع..

ابتسمت انا...واطالعت راشد بنظره..."جان مهرووه يمكن.."..؟!!!..... شكله صدق مستانس على هالاقتراح...
اهاااااااا والا هذي سوالفك ياراشد وانا مادري..؟؟ زين..

وكملت ابتساماتي بخبث في نفس الوقت اللي حطوا لنا وجباتنا جدامنا عالطاوله...وبعدها قلت..
سهيل: شو دراك انته ان مهروه ايدها مكسوره..؟!!!.
قال راشد بدون اهتمام...
راشد: اماية خبرتني...انته قايلها تراك..
سهيل: هي صح انا مخبرنها...اليوم هي وشيخه يوا بيتنا يوم انا مترخص من الدوام...
راشد: هي خبرتني انها بتسير...
سهيل: عيل انته ماييت تسلم عليها...
رفع نظره راشد صوبي مستغرب...ومستنكر...وانا ابتسم...بخبث يقهر...
راشد: اسلم على منووووه..؟!!
سهيل:....مهرووه...
راشد: شو اباها اسلم عليها انته بعد...!!!!..
سهيل: بنت خالتك شحقه ماتسلم عليها...
راشد: بس نحن مب متعودين على هالشي ياسهيل...وبلاها هالتلميحات هذي...فاهم عليك تراني...وانا ماعندي هالسوالف...
سهيل: هههههههههههههههههههه...شحقه معصب انزين بس كنت اجيس النبض...
راشد: لا اجيس النبض ولا شي...اما انك حركات..!!
تميت انا اضحك عليه وهو يحاول انه يندمج فعشاه...
وشوي شوي غيرنا الموضوع...
لكن الشك مازال موجود...






اليوم: الاربعاء..
المكان: في العين..في جانب طريق البديع..
الوقت: الثامنه مساءا..
---------------------------------------
(ناصر)....
يلست على جانب الطريج.. وانا ماسك السفره واضغطها على جرحي النازف من راسي...
وراسي داير...وجتفي منخشع...
تنهدت بحزن...
هذا عقاب من ربي...
استاهل اللي ياني...
كان ممكن اني اموت... لكن الله عطاني الفرصه اني اتوب..
واذا ما استغليت الفرصه وتبت...بيصيرلي شي ثاني وبيفوت الوقت...
لازم اتوب الحين...عقب اللي سويته اليوم...انا خلاص..ماقدر استمر في هالطريج..
اذا ما كان مستقبلي ادمر فعلا الحين...فممكن انه يدمر فاي لحظه واي يوم...
وان شاء الله البنت ماترمس وتسكت عن السالفه...
اذا تكلمت هي بعد بتضرر...
آآآآخ ياراسي... التووبه ياربي التووووبه..
شفت ليتات سياره...ويوم ميزتها قمت اترنح... ورجعت لي دوره راسي مره ثانيه
..
طلع يوسف من سيارته وياني يركض...ومسكني عن اطيح وهو يشوفني برعب واضح في ويهه..
يوسف: شفييك ناصر..؟؟ شفيك شو صار..؟؟؟
ناصر: لا تخاف انجلبت السياره على طرف الطريج ماياني شي بس راسي انيرح اظني..
مسك يوسف ايدي اللي ماسكه السفره وظاغطه على الجرح...وبعدها عن راسي عشان يشوف..
واول ماشاف جرحي عقد حياته زياده وعفس ويهه...
وفعلا تاكدت بانه يوسف انسان عملي.. قالي...
يوسف: اذا شليت كل اغراضك من السياره خلنا نسير...
تحركت معاه صوب السياره ...وركبت..وحرك يوسف سيارته وانا اسمعه براس داير...يكلم الشرطه ويخبرهم عن الحادث..وبعدها دبر موضوع نقل السياره لمكان امين...وطار بالسياره لمكان ماعرفه..
وبعد ربع او عشر دقايق تقريبا...وقف جدام المستشفى...
صحيح اظايقت لانه مالي بارظ...لكن فعلا لازم اعالج هالجرح ويسوون لي فحص ...
وبعد ماخيطولي جرحي وحطوله ضماده...وعطوني ادويه وغيره...رجعنا انا ويوسف للسياره ..ساعتها سالني..
يوسف: ممكن اعرف شو صار لك..؟؟
ناصر: هممممم ماشي..ما انتبهت عالدرب وانا الف وانزلقت السياره على ينب الطريج وماقدرت اسيطر عليها وانجلبت...بس...
يوسف: اهاا..وشو مودنك انته هاييج البقعه في هالوقت..؟!!
ناصر: ليش هالمحاسب..؟؟ بغيت ايلس بروحي بس...
اطالعني يوسف بشكل معصب...كانه مب مصدق...
يوسف: بوديك البيت...انته محتاج لراحه لين باجر وانا بخلص كل شي عنك عند الشرطه...
ناصر: ماتقصر..يزاك الله خير...
حسيت بهدوء فنفسي..صح انا متويع وتعبان...لكن اللي صار اليوم كان مثل الصفعه اللي توعيك من الرقاد بابشع صورة...!!!...
لازم اغيرها....لازم اتوب..والا بروح فيها...
واول ماوصلت البيت استغليت فرصه ان الصاله فاظيه والحمد لله محد بيسالني او بيحاسبني.. وركبت غرفتي وعقيت ثيابي ورقدت رقاااد عمري مارقدت شراته....
------------------------------------------
هذا جزء الحين بحط جزء ثاني

DmOoO3
07-05-2010, 12:55
الجزء السادس
اليوم: الاربعاء

المكان: في صالة بيت خلفان...

الوقت: الثامنة والنصف مساءا

--------------------------------

(مهرة)....


كنت سرحانه افكر بارتجاف...باللي صارلي اليوم قبل المغرب...ورجع قلبي يدق بقووو...

ويه ذاك الريال..مستحيل ينمحي من بالي...مهما مرت السنين..ومهما كانت اللحظة اللي شفته فيها قصيرة..

بس مستحيل انسى ملامحه...ونظرته...

ارتجفت مره ثانيه بخوف وهالمره انتبهت على عمتي اللي وصلت من شوي ويالسه تسولف ويا ابويه..

آمنه: وابوووي مهروووه...ارمسج بلاج ماتردين...؟؟

مهرة: هاااه..!!..اسمحيلي كنت سرحانه شوي...

اطالعني ابوي بنظرة..

بو حمد: شو مخلنج تسرحين وانتي يالسه عندنا...

ماواحالي اجاوب سمعت ظحكة عمتي...

آمنه: ههههههههههههههه جان تبا ريل يابو حمد...

عصبت انا...شو بعد هذي ابا ريل...انا من شوي كارهه الرياييل وطوايفهم كلها بسبب هالحادثه...وتي هذي بعد تقولي ريل..!!!..والله احس اني قادره احين اقوم وافلعها بالدله على راسها...متفيجه..!!!

لكني سكت...

كالعاده..
بو حمد: عاد مايا نصيبها للحين عشان نيوزها...

قاطعت رمستهم "البايخه" عن العرس وسالت عمتي ببرود..

مهرة: عموووه شو كنتي تبيني..؟!!

DmOoO3
07-05-2010, 12:56
آمنه: اسئلج اذا اخوج دق والا مادق...

مهرة: أي اخوو..؟؟

آمنه: سيف.. ساير البدع مايندرابه ما اتصلبنا...

مهرة: لا عمووه ما اتصل..اتصليبه انتي شوفيه...

قمت من الكرسي ومشيت متجهه صوب الدري عشان اسير فوق...

آمنه: وين سايره..؟؟

مهرة: بسير ارقد عموه تعبانه شوي...

بو حمد: شو يعورج ؟؟

مهرة: ايدي ابويه تعورني شوي اجبت عليها اليوم وايد..



مب انا طبعا اللي اجبت عليها...ذاك الخسيس خلاني استعملها بقو عشان ادزه عني..ارتجفت مره ثانيه يوم تذكرت شكثر كان قريب...وخطير...

بوحمد: تحملي على عمرج يامهره ريحي ايدج والا تراها مابتصح...


استانست يوم ابويه طلع شوية اهتمام...بس سخرت من نفسي..وكان ودي اقوله قول للي جدامك انها ماتشغلني هالكثر ... بس وين اروم انطق انا...!!!..

مهرة: ان شاء الله ابويه...تصبحون على خير..
عطيتهم ظهري وكملت طريجي لفوق...دخلت حجرتي وسكرت على عمري الباب...

وتنهدت بتعب... عقيت شيلتي البيظا وفتحت شعري الخرسان اللي لميته عالسريع ...

يلست على شبريتي استرجع االاحداث..

بالاحرى..استرجع غباوتي..

شو عرفني ان هالريال مب قريب من الاهل...

شو عرفني انه خسيس..!!!..

شو عرفني انا اصلا بكل الامور البديهية اللي تعرفها البنات من سني...!!!

لكن اللي يسمع كلامج ياعمووه ثاني مره..

كلامج كان على وشك يدمر مستقبلي وحياتي كلها اليوم..!!

الله ستر بس والريال فجني...

بس لحظة... ليش فجني...؟؟ شكله ماكان بيفجني كان مصر انه يشوفني ويسوي اللي مايعلم به غير ربي..

يمكن انتبه على نفسه...!!!..يمكن كسرت خاطره...

لفيت ايدي على نفسي وحظنت ايدي المكسوره وانا احس ببروده...

شو بيصير لو مافجني...!!..

غمضت عيوني بقوو..لا ..ماريد اتذكر..الحمد لله ماصار شي وانا نجيت بنفسي...وخلاص ثاني مره مالي احتكاك بالرياييل ولا لي خص فيهم...

انا ماعرف اتعامل معاهم..اخواني ما اعرف اتعامل معاهم كيف الغرب..!!!!

انسدحت على شبريتي ومديت ايدي لا اراديا وبشكل عفوي للسدة عدال راسي..وطلعت صورة امي...

فديت هالويه...فديت هالضحكة...يالله يا امي كم افتقدج..الله يجعل قبرج روضة من رياض الجنه يارب..
طول عمرج انسانه دينه وحنونه وتوزن كل الامور وتحطها بنصابها...

لو انتي هني جان حميتيني من انياب الذياب اللي ماكنت ادري بوجودها من قبل...

لو انتي هني...جان ماطلبتي مني اطلع لاي ريال كان غريب او قريب...

لو كنتي هني...جان ماكنت انا...

مثل ما انا الحين....!!

-----------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في صالة بيت ام راشد

الوقت: التاسعه مساءا

------------------------------------------------

(شيخة)....

تعدلت اكثر في تسديحتي عالكرسي.. ومديت ايدي بالروموت كونترول وبدلت القنوات...

بو راشد: اشووووووو هذا انتي قاصه علينا...هاتي الروموت هذا ...هاتي...

شيخة: ابووويه حرام عليك اتريا فلم باييي احين على شانل تووووووو....

بوراشد: شوو بعد هذا جانك تو...!!..هاتي يالله هاتي ...جانه البيت ممزور تلفزيونات وانتي اظاربينا على هالتلفزيون..

شيخة: هههههههههه فديتك والله يابويه اندووك خلاص بشوف الاعاده نص الليل...

بوراشد: بعطيج بهالكوب عراسج ماشي سهر نص الليل اتمين موازره التلفزيون..

شيخة: ياويلي شو تباني اسوي عيل..!!!!..
بوراشد: ماخليتي فلم ماشفتيه....بسج من الافلام...يلسي ويانا شي مول مانشوفج,

ظحكت انا على ابويه..دوومه حاط دوبه من دوبي جي...نشيت من الكرسي ويلست وتربعت عداله عالارض...وهو ماسك الروموت ويدور قناة الجزيرة..!!

شيخة: ما اقعد وياكم..؟؟؟ ليش انا منوو عندي غيركم فهالبيت اجابلهم..!!!

بوراشد: جنه مب عايبنج يابنت راشد..!!

شيخه: لا والله عايبني ونص ليش حد محصل يجابل الشيخ بو راشد ويقول لا..!!

اطالعني ابويه بنص عين...ماتمشي عليه حركاتي...ماينلام طالعه عليه..اكيد بيكشفني..

بوراشد: هاتي من الاخر...

شيخة: ابويه فديت روحك انا...دخيلك والله زهقت..شغلوووني...فديتك يابوويه..

بوراشد: ان شاء الله يوم بييج الريل بنشاوره اذا تشتغلين او لا...

سكت...متوقعه الرفض وعارفة الجواب بس كانت محاولة يائسه...فجاه سمعت حد يزقر.. نقزت من مكاني وطرت صوب حجرة امايه..

ولدهشتي..

حصلتها طايحه عدال التواليت وشكلها تعبان وتناهي..

ركظت صوبها ومسكتها ..وانا خايفه مووت...

لكنها مش المره الاولى اللي اطيح فيها امي....!!!

شيخة: اماايه فديتج..شفيج...

قالت امي وهي تناهي وانا اساعدها انها تقعد عالشبرية..

ام راشد: ماشي بس...تــ...تعبانه شــ ..وي.. بنسدح عالشبرية..وبستوي بخير لا..لا تخافين..

بس انا خفت...

خليت امي عالشبرية وطرت للصالة اخبر ابويه....اللي يا مسرع..

بوراشد: بسرعه ساعدي امج لبسيها عباتها وشيلتها وانا بطلع اوراقها...بنوديها المستشفى...

نفذت...مع ان ايدي ترتجف..لكن نفذت.. ولبست امي بصعوبه عباتها وبرقعها..وشيلتها وطلعنا وانا ماسكتنها لعند السياره ولحقنا ابويه بعد شوي وسرنا وياها للمستشفى....

-----------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في غرفة من غرف الفندق في دبي..

الوقت: العاشرة مساءا

--------------------------------------

(سهيل).....

عندي صداع... ناش من الصبح..والمفروض اييني الرقاد احين عقب تعب اليوم...لكن ماشي فايده...

صداع يعني صداع....يعني ماشي رقاد الليله..!!!

صديت صوب راشد اللي متلحف وراقد عالشبرية الثانيه بحسد... باله فاظي...ومتهني..ماشي شاغل باله عشان مايرقد..!!

نشيت ووقفت عند الدريشة...اتذكر الرحلة اللي يابنا فيهاابويه للمره الاولى لدبي...كان عمري ساعتها سبع سنوات... ومهرة تقريبا سنتين..وسيف صغير بعده ماكمل سنه...استانسنا وايد بذيج الرحلة...والمرحومه طبعا لعبت دور مهم بانها تخلي الرحلة من احلى مايمكن...!!!

قاطع افكاري صياح التيلفون....

هذي مب رنة تلفوني...

هذا تلفون راشد... نقلت عيني لراشد الراقد..وكسر خاطري...مشيت صوب التيلفون ومسكته وشفت مكتوب عالشاشة " الوالد"... ابتسمت..عمي بو راشد ريل خالتي...اسميه سوالف...رديت عليه..

سهيل: مرحبااا عمي...

(.....):........!..

محد رد علي...

سهيل: آآلووووه..

سمعت صوت انثوي...

....: آلووه..!!

ابتسمت...اسميها ماتصبر عننا...او....ماتصبر عن اخووها....بس احين عشر في الليل حد يدق هالحزه الله يهديج ياشيخه...

سهيل: مرحبتيين الساع...

شيخة: هذا تيلفون راشد..؟

سهيل: هي نعم...

شيخة: شفيه صوووتك ويا هالراس..!!

سهيل: ههههههههههههههه انا ولد خالتج يابنت خالتي...شحالج شيخة..؟!!

شيخة:..........سهيل..!!.. هممم هههههههه..روعتني والله...بخير شحالك انته.؟

سهيل: الحمد لله تمام...اخووج راقد تراه...بغيتي شي ظروري.؟!!

شيخة: ردوا العين...

سهيل: ليش؟ عسى ماشر..

شيخة: امي طاحت كالعاده بسبب الضغط المرتفع..بس بخير احينه في المستشفى...

انتفض قلبي..زغت... شيخة عندها طريقة دفشة بنقل الاخبار..!!...من بعد امي المرحومه مالي غير خالتي احس عندها بحنان الام...!!!...وما اتحمل افقد هذي بعد...

سكت...اتنفس بصعوبة...

شيخة: آآلووه...سهيل..!!

سهيل: ...وقفتي قلبي ياشيخة حرام عليج...حد يقول خبر بهالطريقه..!!!..

شيخة: شو نسوي بعد ربك سترها..متعودين ترانا اطيح بين فتره وفتره..الله يهديها هي مب مواضبه على دواها..

سهيل: وانتي وين عنها ما تتاكدين انها تواضب على دواها..؟؟ تشتكين من الفضاوه تراج ..خلي امج شغلج الشاغل تاكدي من من صحتها شو تاكل شو ماتاكل... ترا مالج غيرها شويخ صدقيني....

سكت...مادري شفيني اندفعت وقلت هالكلام لشيخة..!!!!...وسكتت هي بعد شوي..

بس من قال ان شيخة تسكت..؟!!

DmOoO3
07-05-2010, 12:57
شيخة: عدال...يا الابن البار...ترا من كثر ما انته مهتم باهلك استوى عندك فائض ويييت تعطينا نحن هالاهتمام..!!!..شوف عمرك ياولد خالتي..

انصدمت...شو هالاسلوب...شو هالوقاحه...اول مره تكلمني شيخة جي..

انقهرت..لو جدامي بعطيها طراق...بس بصراحه صادقه...الحقيقة مؤلمة احيانا...

سكت... ووصلني صوتها المعصب...

شيخة: اووفف..سهيل انا ماريد اغلط على حد وانته تعرف اني وقحه...عشان جي بليز لا تعطيني نصايح انته بروحك ماتنفذها...عالعموم نحن فمستشفى (....).. وغرفة رقم.....

سمعت بذهن شارد تفاصيل مكانهم وين في المستشفى...وبعدها سكرت...

قعدت افكر...نسير احين واوعي هالمسكين من رقاده والا ناجلها لباجر الصبح..!!!

بس شو يسيرنا الحين في الليل مابنوصل الا 12...شو الفايده.!!

بخليه يرقد وبنسير باجر ان شاء الله واللي يصير يصير...

حليلج ياخالوووه ماتستاهلين..

رديت تيلفون راشد للطاوله.. وانا متظايق من رمسة شويخ عني..

احين هذا رايها فيني..!!!.. هي واخوها نفس التفكير عني..

انا اهتم بخواني...

لكن ما اتحمل اقعد في البيت فتره طويلة بدون ما اذكر امي..

لو نتحول بيت يديد احسن لنا...بس بعد ما اقدر اتخلى عن الذكريات الموجوده فذاك البيت..

مره ثانيه رنت كلمات شيخة فاذني..

معقولة انا ابن مب بار..!!!..

شو اللي ناقصني ما اكون ابن بار.؟؟ لا عندي لا حرمه ولا عيال يشغلووني عن اخواني...ولا دراسات عليا احضرها...عيل ليش لابسنهم ولا جنهم اهلي..!!!

الظاهر اني بحاجه لدكتور نفسي يعالجني....

مب صاحي..

---------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في غرفة يوسف..

الوقت: الحادية عشرة مساءا..

-----------------------------------------

(يوسف)....

رقعت بالباب وراي..ومديت ايدي لسفرتي وفريتها عالعلاقه.. احس بغضب مكبوت... كل اللي صار اليوم مب زين..كله مب زين....

حطيت اغراضي الشخصية عالمكتب.. وشغلت الكمبيوتر ودخلت الحمام اتسبح عالسريع....

بعد ماطلعت ..لبست ثيابي ويلست عالكمبيوتر... وشبكت النت....

شيكت ايميلي وهالسوالف..وطرشت رساله يديده...لوضحه..

كان محتواها..

" رجاءا في اقرب وقت روحي محل (.....)... وخذي صندوق من عنده باسمج.. ومبروك والله يوفقج"

ارسلت الرساله وانا احس بغضبي تضاعف اضعاف... منو فاكره نفسها ترسلي رساله تذبح شعوري بكل بروده اعصاب...تقضي على حب عفيف وبريء دام له ثلاث سنوات... خله ينفعها اللي ماخذنها... وانا بحصل لي احسن منها بمية مرة...

سكرت الكمبيوتر... ورحت لكبتي وفتحته... وطلعت الصندوق...

محتوياته مثل ماهن...لكن الورود يبست.. بالضبط مب حبنا اللي الظاهر ملت منه....

مسكت البطاقه اللي ارسلتها لي...وكل كلامها الشاعري... حفظته حرف بحرف... مسكت الكارد وطريته ...خليته قطع صغيره... ونثرته بسخرية على الصندوق... وسكرته...

باجر الصبح..برجعه للمحل... ماريد أي شي يذكرني بها...خلاص...انتهى المشوار..

رحت لشبريتي وسكرت الليت وانسدحت...اتذكر حادث ناصر الغريب اللي محد يدري عنه للحين غير انا..والشرطه والمرور... اللي من الصبح وانا اراكظ عندهم عشان امور متعلقه بالحادث هذا...

غريبه..!!

شو مودنه ناصر هناك...؟؟ وماحيده ماينتبه فسواقته...شياه انجلب جي..!!!

اوففف...يالله حصل خير..باجر بناخذ منه التفاصيل...

رن تيلفوني في هاللحظه... نشيت بكسل ومسكته....

يوسف: مرحبااا..

خالد: هلااااااااااا ...وينك طول اليوم ماشفتك..!!

يوسف: الصبح شايفني...

خالد: شو اسوي احبك ماقدر اعيش بدونك...

ابتسمت غصبن عني...

يوسف: حبك ربك يارب....وين انته.؟!..

خالد: راد البيت الحين ..وانته..

يوسف: انا في البيت ..وبرقد احين..

خالد: والله انك اليوم مب طبيعي...

قلت بحماس...

يوسف: باجر برد طبيعي ان شاء الله...

خالد: انزين احين شو الترتيب عشان باجر..

يوسف: ياخي هذي خطبة اهلية بس الاهل يعني انا وين ابا...

خالد: انته ربيع المعرس...وانا اباك هناك..

يوسف: لالا خالد والله رزززززه... يعني مول مالي خص شو يسيرني..؟

خالد: اوهوووووووووو انته خراط ياخي...ودلوع..وماصخ..

يوسف: ههههههههههه قول اللي بتقوله مب ساير... انته قول بس زايغ تخطب ويستوي المووضوع رسمي...

خالد: هي والله تصدق...يعني البنت ماكد شفتها ولا اعرف عنها شي...غير انها من قرابتنا..بعدين بصراحه انا بعدني ما اعتمدت على نفسي...صح يمشيلي معاش من الجيش حالي حالك بس بعد العرس مسؤولية...

يوسف: عيل شحقة استعيلت وخطبت..!!

خالد: هههههههههههه والله بيني وبينك خفت اني اخترب واصيع..قلت امسك عمري من البداية احسن لي...

يوسف: هههههههههههه الله ياخذ عدوك...عالعموم الله يوفقك... حتى لو الخطبه صارت رسمية مابتعرس احين امبوونك ...

خالد: لالالا العرس قول سنه ...سنه ونص...بعدنا مطولين...

يوسف: اهااااا ياحيك والله...

خالد: خلاص يعني مابتي ويا هالراس..!!

يوسف: لا ماباييي ههههه..

خالد: اجلب ويهك خام واحد ما تآزر ربيعك في وقت الشده...

يوسف: اللي يقول سايرين يحاكمونك مب يخطبون لك...يالله يالله ابا ارقد تعبان..

خالد: مالت عليك والله....تصبح على خير..

يوسف: وانته من هله ههههههه باي..

سكرت عن خالد وانا مبتسم... هالانسان دايما يرفع لي المعنويات...الله يوفقه مع خطيبته..

اغلقت تيلفوني وطحت على شبريتي ...خمس دقايق مرن ورقدت على طول بعدها...

---------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: غرفة ناصر..

الوقت: الخامسة صباحا..

---------------------------------------

(ناصر).....

قمت من رقادي مع صداع مصاحب...وهذا شي مب مستغرب بسبب الظربة فراسي... رفعت ايدي وهوست على راسي مكان البطانه ... وانجلبت في فراشي للجهة الثانيه ...ورجعت ارقد يمكن لخمس دقايق...سمعت صوت اذان الفجر يوصلني من الدريشة المفتوحه...

بتستغربون...لكن...

حسيت بســــلام...عمري ماحسيت مثله من قبل...

دايما يوم اسمع اذان الفجر واكون راقد ومرتاح احس بهالشعور...

لحظة...شو مرقدني..!!

انا مب قايل خلاص بلتزم..!!..

آآخ بس راسي يعورني...

غمضت عيني مره ثانيه...عقب رجعت فتحتهن برعب...

هذا الشيطان يحاول يقص علي.... لا...مستحيل اخلي الشيطان يقص علي مره ثانيه....

حسيت بنشاط...كاني قاعد اتحدى شخص...ومصمم اني انجح...

نقزت من شبريتي ودخلت الحمام وتوضيت ...واعتقد اني توضيت صح...!!!..المهم النيّة صح
لبست كندورتي...والقحفية...ونزلت بسرعه عالدرج ووصلت الصالة...

استانست..يوم شفت ابويه طالع هو بعد من حجرته ويمشي متخطي الصاله ومتجه للحوش..شافني..وابتسم..

مادري بس حسيت انه ..فخور...

وكان المكان مظلم شوي... وصلني صوته بهداوة...

بومحمد: بارك الله فيك...ناش لصلاة الفير ماشاء الله...

ناصر: هي ابويه...وبخاويك للمسيد ...

تقربت منه...واختفت ابتسامه ابويه وحل مكانها تعبير خايف..

بومحمد: ولدي عسى ماشر..!! شو ظاربنك عراسك..!!

ناصر: ماشي ابويه ظربة بسيطه بخبرك عنها بعدين...خلنا نسير المسيد الحين...

بومحمد: بعده عشر دقايق عن الاقامه...اخوك يوسف صارله اسبوع مايسير المسيد وياي...سير وعّه..خله يلحقنا..

صح تعايزت..

لكن يقولون ان اللي يوعي او ينبه انسان ثاني للصلاة ياخذ اجر كبير... عشان جي رحت..

دقيت على يوسف اللي قال انه بيلحقنا الحين.. خليت حجرته وكنت بنزل تحت يوم خطر لي ادق على منى بعد..

خلها هي بعد تقوم تنش...ليش لا...

وقفت عند بابها وحاولت افتحه..وطلع مفتوح..بطلته ودخلت بهدوء...وقفت عدال شبرية اختي..ووخيت شوي اولع الابجوره اللي عدال السرير...

سبحان الله...كاني لاول مره اشوف اختي...ماكنت ادري انها ناعمه وحلوه وبريئة جذي...

ابتسمت...

راقده مثل اليهال...

مديت ايدي اهز كتفها شوي...

ناصر: منى...!

تحركت شوي...بس ردت ترقد...هزيتها اكثر..

ناصر: منـــىى...قووومي...

بطلت عينها ..وعلى طول شهقت...

ويوم دققت النظر عقدت حياتها....

منى: شفيك...شو مستوي...!!

ناصر: مب مستوي شي...قومي صلي الفير وردي رقدي...

فركت منى ويهها بتعب.... واطالعت الساعه.... وعقب ااطالعتني انا...

منى: ناصر شوفيه راسك..!!

ابتسمت..

ناصر: مافيني شي...انا بسير المسيد اتلاحق الصلاة وانتي قومي صلي لا تفوتينها...

منى: ان شاء الله احين بقوم....

خليتها وطلعت...وركظت عالدري للصالة وين ماكان ابويه يترياني...

وطلعنا انا وهو من البيت ومشينا صوب المسيد اللي عدال بيتنا...

قلبي كان يدق بالقو.... من متى..ماصليت في المسيد..!! ما اذكر اخر مره بكل صراحه...

راقبت ابوي...وهو يدخل بكل ثقة لمكان تعود يتواجد فيه خمس مرات يوميا....ليتني كنت مثلك جذي واثق وهادي البال يابويه...لكني ان شاء الله بستوي...انا خلاص قررت...

صحيح التجمع للمصلين كان قليل نسبيا..حوالي عشره بس...لكن كانت للصلاة الجماعية رهبة...وحسيت اني صغير ومكاني غلط....لكني ثبت...وقويت قلبي...الله بيساعدني عالهداية...امس كنت على وشك اني ادمر حياتي وحياة بنت ثانيه...لكن هالشي مابيتكرر...صلينا ركعتين تحية المسجد....وبعد ماخلصنا..

كنت اراقب ابوي يتمتم باشياء غير مسموعه...وكنت اتمنى اسئله..شو تقول..؟ عشان اقول معاه..لكني ما اجرأت....وبديت اتمتم بنفسي بالاستغفارات والتهليلات والتسبيحات اللي اعرفها واذكرها...لين ما انضم لنا يوسف...وهو بعد..بكل ثقة..مثل ابوي...متعود..وصلى هو بعد ركعتين قبل الاقامه....

قامت الصلاة...وبديت اصلي..واحاول اني اخشع واركز وماينحرف بالي لامور دنيوية ثانيه...المهمة كانت صعبة علي..لكن كبداية لي ...لاباس فيها..شوي شوي بتعود ان شاء الله...

بعد شوي خلصت الصلاة... كنت اراقب الموجودين شو بيسوون بعدها..حد منهم انصرف...لكن ابوي ويوسف...يلسوا يصلون السنه وغيره...وصليت انا معاهم....

يوم خلصنا...لفت نظري مجموعه المصاحف الموجوده في المسيد...تذكرت انه ماعندي مصحف في بوظبي...وذكرت نفسي باني اشتري واحد عشان اشله معاي...

طلعت انا واهلي من المسيد...ولبسنا نعولنا...وبعدها بدا الاستجواب...

يوسف: هاا ناصر شحاله راسك اليوم.؟ّ

ناصر: يعورني شوي لكن لاباس ...

بومحمد: تعال صدق شفيه راسك انته.؟!..

ناصر: احمم..ماشي ابويه بس انجلبت السياره امس في البر وظرب راسي في الجامه....وماصار شي خطير يعني اطمن..

وقف ابويه مستغرب وجابلني...

بومحمد: في البر..؟ متى سرت البر..؟

تسرطت انا..حسيت بخوف ..وتذكرت بشكل مرعب اللي سويته..

ناصر: آآآآه... عقب ماخطفت على بيت خلفان وعطيتهم الاوراق سرت البر...ماطولت هناك وايد...

بومحمد: هيي...يالله تستاهل السلامه...عطيتهم الاوراق..؟؟ حصلت خلفان والا واحد من عياله..!!

لا..

وحده من بناته....

آآخ ياصعوبة هالموضوع علي...!!

ناصر: الله يسلمك يابويه...هي..همم...ماحصلت حد في البيت...عطيت الحرمه اللي فجت لي الباب الاوراق وسرت...

بومحمد: هيي..زين سويت..

يوسف: أي اوراق هذيلا اللي انا مخلصنهن امس..؟!!

DmOoO3
07-05-2010, 13:00
بومحمد: هي ترا يوم بغيتك انته توديهن بيت خلفان ماحصلناك العصر...قلت لاخوك يوديهن..

التفت انا ليوسف.. ولاحظت تعبير غريب على ويهه..مثل مسحه الحزن.. استغربت..شفيه.؟!!.. معقوله زعل من رمسة ابويه وهي مافيها شي يزعل..!!..والا تذكر شي يزعل..!!

لكنه بسرعه مسح التعبير عن ويهه واطالعني ..

يوسف: احين شو بتسوي سيارتك يبالها تصليح...كيف بتسير دوامك..!!

ناصر: والله مادري..مافكرت..

بومحمد: خذ سيارتي الستيشن وانا بستخدم البيك اب هالاسبوع لين ماتخلص سيارتك...

ناصر: مشكوور يابويه..ماتقصر...

سكتنا عن الموضوع وكملنا مشي للبيت...

تبون الصدق..

رغم اني متندم... اشد الندم....

الا ان صورة البنت وملامحها..وصوتها..وكل شي فيها...ماخاز عن بالي ابدا....

صحيح اني اعتزم التدين....

لكن هالشي مب بايدي.... مب قادر اطلعها من بالي...

-------------------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: غرفة من غرف احد فنادق دبي..

الوقت: الثامنة والنصف صباحا...

----------------------------------------------

(راشد)...

طلعت من الحمام وانا انشف شعري بالفوطه...اطالعت بسخرية سهيل اللي بعده راقد... لازم يقوم..محد قاله يتاخر بالرقاد جذي...

ييت صوبه وكفخته على ويهه بالفوطه الخرسانه... وطحت به العوزه امطط غزوزه وشعره واكفخه بالمخده...

لين مانش معصب...

سهيل: اشوووووووووو فيك ويا هالراااااااااااس...عنبوو ماتخلينا نرقد..افففففففف..

وانجلب الصوب الثاني وعطاني ظهره...

راشد: قم...قـــــــــــم بسك من الرقاد خست...

سهيل: رشوود خلني ارقد عن انشلك احين واكسرك...

راشد: ان ماقمت بخليك راقد هني وبشل سيارتي وبروح عنك...وتم عاد انته بلا سياره تعال فتكسي الغزال...

سهيل: والله ماتروم...

راشد: والله اني اروم ان مانشيت احين بروح عنك....

سكت شوي سهيل... وانا مشيت صوب شنطتي وطلعت كندوره نظيفه ولبستها وانا اراقب سهيل ينش ويحج راسه...

سهيل: صح تذكرت...

راشد: شووو....؟

وقفت جدام المرايه اعقم معاقم كندورتي.....

سمعت سهيل يتنهد...

التفت له باستغراب..

راشد: شفييك خبرني...شو تذكرت..

سهيل: آآه...خالووه امس طاحت عليهم بسبب ارتفاع الضغط راشد...بس لاتخاف..هي بخير الحين ومافيها شي...



انصدمت...امي..!!!..

راشد: شو تقووووووول..؟؟؟ متىى وكيف..؟!!



راقبت بلهفة سهيل وهو يرفع كتوفه بحيره....

سهيل: تقول شيخه مب اول مره اطيح راشد...ارتفع الضغط عندها...تقول هي ماتواضب على دواها زين...بس الحين بخير الحمد لله...

راشد: متى صار هذا ماخبرتني...

سهيل: متصله امس الساعه عشر تقريبا...وانته كنت راقد...قالت ردوا العين ..قلت فخاطري اذا ردينا بنوصل 12 او 11 ونص ساعتها عاد شو الفايده مابنروم نزورها نص الليل....بنتريا الصبح وبيصير خير ان شاء الله..

ادري ان امي طاحت كم مره ...بس خفت...هذا امي....!!.

راشد: قم قم قم...يالله بسرعه تلبس بنسير العين..

قام سهيل بدون تردد ودخل الحمام وتسبح عالسريع...كلها عشر دقايق ونحن طالعين من الفندق ..

ركبنا سيارتي وطلعنا من دبي وتوجهنا للعين...

بعد مرور نص ساعه...راقبت سهيل يمسك تيلفونه ويتصل...وبعد دقيقه..

سهيل: آآآلوووه.. مرحبا عمووه ...شحالج..؟ شو اخباركم... ..لا والله الحين طالعين من دبي... هي نعم بعت سيارتي بس ماحصلت سياره اخذها....هي والله....اقولج عمووه...ترا خالتي امس ارتفع ضغطها ورقدوها في المستشفى.. ..لالا..بخير هي الحين لكن اظني بعدها في المستشفى... هي..تسوين زين والله ... ويين عاد اللي اعرفه انهم فمستشفى (.....)...لكن بصراحه نسيت الغرفه... بخليج احينه وبطرش لج التفاصيل بمسج بعد شوي...يالله تامرينا بشي؟.. فمان الله...

التفت لي سهيل...وقبل لا يقول أي شي...

راشد: شحقه تعبل على اهلك ياسهيل...

DmOoO3
07-05-2010, 13:00
سهيل: شو تقول انته..؟ نحن اهل ولازم يقومون بالواجب ...وخالووه ماتقصر فينا... عالعموم اتصل بالوالد واسئله عن رقم الغرفه وفي أي طابق وقسم وهالامور...

نفذت.. وسالت ابويه عن حالة امايه وقال انها بخير والعصر بعد مايتاكدون ان ضغطها رد طبيعي بيطلعونها... وقال لي بانه شيخه باتت عند امها وهو رقد في البيت لانه ماقدر يخلي شيخه بروحها في البيت ويا البشاكير..اما هو ماعليه ... سكرت عن ابويه وعطيت التفاصيل لسهيل اللي كتب مسج حق عمته اللي نادر مايتكلم عنها سهيل..

وكملنا طريجنا صوب العين ...

--------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: في غرفة طعاام بيت خلفان..

الوقت: التاسعه والربع صباحا...

------------------------------------

(مهرة)....

نشيت اليوم الصبح متنشطه لاني رقدت من وقت.. توضيت وصليت الفجر متاخره.. بس شو اسوي كنت راقده.. تلبست ثيابي ونزلت تحت ..حصلت ابوي يالس في غرفة الطعام...سلمت عليه وحبيته عراسه ...يلست اشوف الريوق السنع اللي مسوتنه عموووه... وصبيت لعمري حليب..واضفت له شوية نسكافي...شربت منه شوي ...

مهرة: عيل وين عمووه..؟!! طلعت..

بوحمد: لا عمتج في المطبخ...

مهرة: شو تسوي بعد في المطبخ..تزهب للغدا...بعده وقت..!!!...

اطالعني ابويه مستظيج ونزل الجريده تحت...

بوحمد: محد خبرج انتي...خالتج في المستشفى...



انصدمت ....خالتي في المستشفى..؟؟...

مهرة: شفيها خالووه..؟!!..

بوحمد: ماشي...ارتفع ضغطها.. وودوها المستشفى امس..اليوم بتطلع يقولون ماشي خطير...



مسكينه خالتي...عفت الريوق ونشيت اشوف عمتي شو تسوي...

طلعت للحوش وبشكل لا ارادي التفت صوب الميلس...وفقد قلبي وحده من دقاته...تذكرت الريال.. يووه لالا مب وقته احين...

دخلت المطبخ..واشوفها تطبخ وتعابل ويهها محمر من الحراره...

مهرة: صباح الخير عمووه...

اطالعتني بشكل سريع ورجعت تركز على شغلها...

آمنه: صباح النور..ييتي فوقتج...

مهرة: صدق اللي سمعته عن خالووه...

آمنه: هي..ماشي خطير.... بسيرلها بعد شوي...

والتفتت لي باصرار...

آمنه: وانتي بعد بتسيرين تسلمين علىخالتج تسمعين...

مهرة: عموووه شو يوديني ولو كان عندهم عرب..!!!..انا استحي من ريل خالووه....بتصلبها وبتشكرلها بالسلامه وو..

قاطعتني عمتي بويه معصب...

آمنه: شو سوت خالتج يوم درت ان ايدج مكسوره..؟!!..امس بس صار ولا واحيتي تنسين اظن...

مهرة: هممم.... يتني لين البيت...

آمنه: هي ومنووه..؟!

مهرة: شيخة..

آمنه: ليش شيخه ماقالت نفس رمستج عيل..؟!!.. استحي على ويهج هذيل اهلج وعيب تقصرين فيهم... بتسيرين يعني بتسيرين...واحين سيري وطلعي الدلال اليداد المذهبات من المخزن...



سكت..ونفذت اللي قالته عمتي وبديت احاول اني اساعدها...

بعدها انتبهت...

مهرة: عموووه شو تسوييين بالضبط..؟؟

آمنه: تبينا نسير لهم خلايا..؟...لازم نشل ويانا ريوق يمكن ماسووا احتياطاتهم ..واخاف شيخه الا مثل حالتج ماتعرف تتصرف بغياب حد كبير عن
البيت....
برطمت...ما تفوت أي فرصه عشان تحط من قدري ومن شخصيتي ...
بصراحه معاها حق...

والا أي بنت عاقله ادخل ريال ماتعرفه الميلس وهي بروحها في البيت...؟؟

اكيد بنت بقره.... مثلي يعني...مثل مايقولون عني خواني واهلي..

بقره...

سكت...وبديت اساعد عمتي وانفذ اللي تقوله...بعد ساعه تقريبا خلصنا...وحطينا الريوق في سيارة عمتي...ورجعنا البيت عشان نتلبس ونروح...

بدلت ملابسي... وحطيت ميك اب خفيف جدا ..لاني اصلا ما افهم بالميك اب وايد...ماتصير عندنا مناسبات كثيره عشان اجرب المكياج... لميت شعري ولبست عباتي اللي ايدها وسيعه شوي عشان اقدر ادخل ايدي المكسوره فيها... وتعطرت وطلعت ..نزلت تحت اسمع عمتي ترمس مع ابوي...

آمنه: متى بتسيرلهم عيل..!!!

بوحمد: الحين الصبح ياامنه ...عقب بسيرلهم يوم بتاكد انه بو راشد هناك مووجود...

آمنه: على راحتك ياخووي... انا بشل مهرة وياي تسلم على خالتها..تامرنا بشي..

بوحمد: سلامتج وسلمي عليهم....

آمنه: يوصل ان شاء الله...فمان الله وان شاء الله ما بنتاخر...يالله مهرة...

طلعت مع عمتي وركبت فسيارتها الأودي الفضية...ورحنا للمستشفى...

DmOoO3
07-05-2010, 13:01
------------------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: في سيارة يوسف..

الوقت: العاشرة صباحا..

-----------------------------------------------

(يوسف)....

طلعت من غرفتي وانا شال كيس فيه الصندوق اللي اهدتني اياه وضحة... بفرة عند المحل وبفتك من هالسالفه نهائيا... صح انه قلبي يعورني لفراقها...وفعلا احس بويع جسدي فقلبي مب بس المشاعر هذي اللي ماثره فيني... لكن لازم اتخطى هالشي...لازم...

نزلت الصاله واشوف ناصر يالس في الصاله مع منى ويسولف معاها بشكل جدي...

استغربت...من متى ناصر يسولف ويا منى..!!!..

ييت صوبهم...

يوسف: السلام عليكم... شو تسوون..

ظحك ناصر وتراجع على الكرسي وتساند....

اما منى ظحكت والتفتت لي..

منى: وعليكم السلام... تعال شوف اخوك مادري شفيه فاتح لي تحقيق...

يوسف: شو تحقيقه...؟!!

منى: شدراني به ههههههه...اون أي كلية ..وشو تدرسين ..ومنو ربعج...وفالحه فالدراسه او لا...ووين بتشتغلين... حتى نسبتي في الثانوية العامه سئلني عنها...

اطالعت ناصر باستغراب....وفضول... الحادث الظاهر اثر على عقله...هذا بدال مايروح يعابل فسيارته والشرطه والمرور قاعد هني داق سوالف ويا منّــــوووه..!!!..

ناصر: هههههههه حرام الواحد يعني يعرف اخته عدل..!!..خلاص عيل مابسالج... يوسف انته وين ساير..؟

ارتبكت..

يوسف: آآآه...بروح اودي غرض لخالد... وبخلص لي كم شغله...

ناصر: خالد هذا اللي شفته انا من اسبوعين في ميلسنا..!!..

يوسف: هي هوو... مرتبش وحليله...

ناصر: جي شو عنده..!!...

يلست انا وابتسمت..شكلهم داقين سوالف....

يوسف: خطوبته اليوم بتستوي رسمية.... ومحتشر يبغيني اسير وياه...وانا مابسير راز بالويه بين اهله...

ناصر: هي..حليله...

نش ناصر ونشيت انا بعد وياه وهو يسالني عن سيارته وشو الاجراءات اللي صارت عليها..

يوسف: ليش يالس في البيت انته سير خلص اجراءات السياره دامك بخير...وخلص تقرير الحادث...

ناصر: ماعندي سياره ابويه شل الستيشن ...جان بتوديني انته يالله...

ارتبكت انا...وين اوديه وياي وانا بودي الغرض هذا للمحل...!! بس ماعليه يتاجل...وماظني هي بتستعيل وبتمر المحل الصبح..!! عقب ماخلص شغل ناصر بودي الكيس..



يوسف: افا عليك يا ناصر...اركب يالله بنسير...والغرض بعدين بوديه مب مشكله يتاجل...

ركب ناصر السياره وركبت انا بعد ماحطيت الكيس في الدبه...وسرت معاه عشان نخلص اشغاله...

واناعندي احساس غريب ان ناصر مب على طبيعته... والا من متى يقعد يسولف مع منى..!!

ماكان يعطيها ويه قبل....

طبعا هالتغير للاحسن...

والله يستر شو ورا هالتغير هذا...!!

----------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: في صالة بيت بو محمد..
الوقت: العاشرة وخمس دقايق..
----------------------------------------
(منى).....
تميت يالسه مثل ما انا... مب قادره اتنفس او اتحرك...
خالد... خطبته اليوم.!!!!...
مادري ليش هالخبر ازعجني بشكل ماتتصورونه.. حسيت برغبة بالصياح...وتكسير كل اغراض الصالة...
شو صار لي...شو خصني انا بالريال خطب والا طلق والا مات والا شو صار عليه..!!!
برايه الله يوفقه....
هذا كلام عقلي...بس قلبي كان يتقطع من داخل مادري ليش..
قمت من مكاني وركبت لغرفتي وسكرت الباب.. فلحظة كنت فرحانه بمزيج من الدهشة باهتمام اخوي ناصر المفاجئ فيني وفاحوالي...ويا يوسف ونسف كل شي بخبره هذا عن خالد...
ياربيييييييه..
شوفيني انا...معقووله كنت حاطه امل عليه..؟؟
شو هالهباله علي..!! ..واحد ماتلاقيت معاه الا مرات معدودة...واسمع سوالف عنه يوميا...بس خلاص هذا شي كافي اني احبه يعني..!!
واتعذب لمعرفتي انه خطب.!!..
شو ابا فيه انا.. متى حبيته وانا مادري...
اوووف بمووووت....
طحت عالشبرية وغرقت في موجه صياح غريبه...
-------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: في المستشفى..
التوقيت: العاشرة والنصف...
---------------------------------------
(راشد)....
دخلنا المستشفى ..واناامشي بسرعه وسهيل كل شوي يمسك ايدي عشان امشي شوي شوي... ركبنا المصعد.. وراقبت سهيل وهو يصد صوب المراية المثبه في المصعد ويعدل سفرته ...
راشد: قسم بالله متفيج...لمنووه اتعدل..!!
اطالعني باستغراب...
سهيل: لعمري...يعني اجابل خالووه مبهدل..!!..
راشد: ماكنت مبهدل...
سهيل: كيفي عاد بتسويها لي قضية...!!.. تباني اتسفر شراتك عيل تسفيرة بداو ملعوزه...
راشد: والله انا بدوي شوعليه منك جان بتم اتكشخ شرا البنيات...
سهيل: هههههههههههههه...مب سالفة تكشيخ شرا البنيات لكن الاهتمام بالمظهر شي محمود...
راشد: والله انامالي بارظ عالاهتمام بالمظهر احينه ابا اطمن علىامايه...!!
انفتح المصعد وطلعنا... واسمع سهيل يقولي بسخرية..
سهيل: اونه... عيل شحقة تعطرت قبل ماننزل من السياره..تسبحت بالعطر...
راشد: انا ماعرف اسير بقعه بدون ما اتعطر... كم رقم الغرفه قال ابويه..!!
سهيل: اعتقد 15.....
راشد: هي صح 15..تذكرت...
ومن كثر ما انا مستعيل دخلت الغرفه بدون ما ادق الباب او حتى انبه عن نفسي باني ياي...فتحت الباب وشفت ثلاث حريم وامي عالشبرية... ماتعرفت عالحريم لكن طاحت عيني بعين البنت اللي مجابله الباب..وفي جزء من الثانية شفتها تتغشى... تراجعت وسكرت الباب وراي على طول وويهي محمر من القفطة..!!
اطالعت سهيل بنظرة متفشله ومعصبه...
سهيل: شفيك..؟
راشد: حريم في الغرفة...
سهيل: يمكن قوم عموووه...
راشد: ماعرف عمتك انا...والله مادري يمكن بعد حريم غير...
انفتح الباب في هاللحظة وطلعت شيخة...لاحظت سهيل يتراجع يوم شاف شيخه..ولاحظت بعد نظرة شيخة المتوتره لسهيل..
سلمت عليه شيخه ووايهتني...
شيخه: ياحيكم يوم ييتووا...
راشد: شحقه كاشفه ويهج في الممر..!! تغشي يالله...
وعقدت حياتي عشان شوي تخاف...استمتع يوم اخوف شيخه مني...مادري ليش بس اظحك عليها من داخلي...
وفعلا ملامح شيخه تغيرت وعلى طول تغشت...
سمعت سهيل..
سهيل: شحالج شيخة..؟ تستحقين سلامه خالووه..
شيخة: الله يسلمك ياسهيل...ليش ماييتوا امس...؟؟
سهيل: الوقت متاخر وماله فايده نمسك خط نص الليل..قلنا بنيكم الصبح ابرك...
راشد: شيخة منووه داخل عندكم.؟!!..
شيخة: ماحد غريب..مهرة بنت خالتي وعمتها آمنه...
تحركت انا فمكاني مستظيج..يعني مانقدر ندخل نسلم على امايه..؟ شو هالحاله.!!
بس سمعت سهيل يقول..
سهيل: محد غريب عيل..يالله بندخل...
وراقبت بدهشة سهيل يدخل ورا شيخه...شو عليه الهرم... خالته واخته وعمته...محد غريب..لكن انا اللي بتورط..
تميت واقف محلي..
شيخة: شو تسوي واقف يالله راشد تعال..
تميت ساكت واطالعها بنظرة غريبه....
متردد بالدخول...
شيخة: لا يكون تستحي اخويه الموقر..!!
راشد: عنلاااتج... بس فظيحه شويخ...
شيخه: لا مب فظيحه تعال لا تحسسهن بالاحراج عن يقومن يطلعن...!!
دخلت شيخه وبعد تردد...دخلت انا بعد وانا منزل عيوني للارض...
راشد: السلام عليكم...
وسمعتهم يردون علي السلام...
راشد: كيف الحال.؟ وشو اصبحتوا...؟!!
آمنه: بخير الله يعافيك...شو حالك انته راشد.؟
راشد: بخير وسهاله الله يسلمج..
ماعرفت منو اللي رمستني... بس حسها مب حس بنت مثل اللي شفتها ..واللي اتظح طبعا انها بنت خالتي مهرة...
اللي فجاه كبرت وانا ماادري...!!!..
عيل اكيد عمته...
سرت صوب امايه متوله على شوفتها ..وابتسمت لي...
راشد: فديييتج يا امايه الحمد لله عالسلامه....
لويت عليها وحبيتها على جتفها وعلى راسها... ..احب امي بشكل كبير...
ام راشد: الله يسلمك ياولدي انا بخير مافيني الا العافيه ...
راقبت بطرف عيني سهيل وهو يوايه عمته واخته... اخته مهرة اللي الظاهر يوم عرفت اني انا ولد خالتها ومب شخص غريب..اكتفت بحجاب ونزلت راسها للارض...
راشد: روعووني يامايه عليج .. شحقه ماتواضبين على دواج الله يهديج ياربي..
ام راشد: والله اني ماحب الحبوب ياولدي...واحيانا انسى اخذهن...وانته تعرفني انشغل بسرعه... استريح ابويه اسحب لك كرسي...
يلست عالكرسي اللي يابته شيخه لي...
شيخة: اصب لك جاهي اخويه والا احط لك ريوق...
راشد: لالا ما اشتهي...عندكم ماي..؟؟
شيخه: هي شي..
راشد: عطشان صبيلي كوب...سهيل تريق...مسكين سحبته وياي بلا ريوق ولا وقفت بعد في الخط...
سهيل: ماعليك مني انته المهم تطمن على امك...
مسكت ايد امي وبستها...

DmOoO3
07-05-2010, 13:03
راشد: يعلني ماخلى منها ياربي...فديتج يا امايه عشان خاطري واضبي على دواج عشان عيالج وشيبتج دخيلج..
ام راشد: ان شاء الله فديتك لا تحاتيني...
لاحظت ان مهرة تكلم اخوها اللي يالس على يمينها بصوت واطي... كان خاطري اعرف شو تقول له.. ياااااه ملامح ويهها وايد ناعمه وطفولية...كم عمرها هذي..؟!!.. اكيد توها اول ثانوي...والا ثاني ...
فجاه سمعت صوت شويخ اللعلووع...
شيخه: مهروووووووه....عـــــــــــيب المساسر...!!!
ابتسمت انا... وسهيل اطالع شويخ اللي يالسه فمكان منعزل ثاني من الغرفة بنص عين...اما مهرة...ظحكت بنعومه خلتني ابتسم اكثر بدون احساس مني...ياربي كيف ناعمه..!!!.
مهرة: ههههههه...ماشي شيخة اقوله حصلت سياره او لا...!!
شيخة: هييييييي صح....
سهيل: لا ماحصلت امبونا بنكمل دواره اليوم بس عشان الظروف قطعنا السيرة ورجعنا...
مهرة: واحين شو بتسوي بلا سياره..!! كيف بتسير الدوام...؟؟
التفت سهيل صوب عمته يبتسم...
سهيل: باخذ الاوودي مالت عموووه هالاسبوع...
استحيت عاد اصد صوب عمة سهيل لكني سمعت ظحكتها وسمعتها تقول..
آمنه: ههههههههه يالله الا عشان سياره برايك خذها وااصله..
سهيل: تسلمين عمووه لكن بس سلف هالاسبوع والاسبوع الياي بدور سياره بعدني....وان شاء الله بحصل...
تحولت عيني لا ارادي صوب مهرة ...وتوني بس لاحظت ايدها المكسووره يوم كانت تعدل شيلتها...
تحنحنت...
راشد: سلامات مهرة...ماتشوفين شر...
لاحظت استغرابها يوم كلمتها..وللمره الثانيه طاحت عينها بعيني..تبون الصدق..
حسيت بحروره تلفح ويهي...آآخ بس لا يكون حمر ويهي..!! لاني بصراحه قفطت...
نزلت عينها بارتباك...
مهرة: الله يسلمك من الشر...
راشد: ماشاء الله كبرتي عن اخر مره شفتج فيها...اي صف الحين...؟!!
ظحكت شيخه...وظحك سهيل..وامي بعد...والبنت ابتسمت بحيا...
ام راشد: عنبوو ياولديه انته وين عايش..!!.. البنت بتسير اولى جامعه بعد اسبوع...
تفاجئت...لاااااااااااااااااه مستحيل..... ياربي كيف ملامحها صغيره...!!!.. الواحد مايتخيل انها 19 سنه...!!
راشد: والله..!!....ماشاء الله.... الايام تركظ والله ولا ندريبها...
سهيل: ليش ما يا ابوويه وياكم...
سهيل كان يكلم عمته....
آمنه: يقول بايي ويا بو راشد يوم بيمر المستشفى..ويسلم عليهم كلهم...
سهيل: هيي ياحيكم...
آمنه: يالله عيل نحن بنترخص عنكم...يالله مهره...ماتشوفين شر يام راشد وتقومين بالسلامه ان شاء الله وبنزورج ترانا في البيت بعد يومين ثلاثه بعد ماترتاحين ان شاء الله...
ام راشد: وييييييين يا آمنه ما يلستووا..
آمنه: والله ودي نقعد يالغاليه لكن تدرين بشكارتنا شردت الله لاردها ويبالنا نسوي الغدا بعدنا...ماشي وقت عن صلاة الظهر...!!..
قالت شيخة..
شيخة: ترا هالزياره ماتسدنا ياخالتي يبالنا زياره محترمه وقعده وسوالف في بيتنا بنترياكم...
آمنه: ان شاااااااااااء الله ولا يهمج ..يومين ثلاثه يوم تستقر امورنا في البيت ونيب بشكارة يديدة اكيد بنزوركم ان شاء الله...
شيخة: حياكم الله فاي وقت..
آمنه: الله يحييج ياربي.... يالله نترخص منكم تامرونا على شي..؟
ام راشد: سلامة راسج فديتج سلمي على بو حمد كثير السلام...
وبعد السلامات المعتاده...راقبت مهرة وهي تتغشى...وتتبع عمتها بكل هدوء..وطلعوا من الغرفه...
اولى جامعه..!!!..
متى كبرت هذي.؟؟...والله على بالي بعدها ياهل...بس ماشاء الله عليها فغاية النعومه والرقه..
اكيد طالعه عالمرحومه...خالتي جذي كانت ناعمه وهادية وايد...
الله يرحمج ياخالووه..بس والله يبتي بنات يوم يبتي...!!
---------------------------------------------
نهاية الجزء السادس

DmOoO3
07-05-2010, 13:05
الله يعطيكي العافيه ياقمر بارت رااائع

لكن هاا اشوف ما ملينا عينك هههههه

دمتي بود

ويعافيج انشالله ...

ههههههه لاحبيبتي مليتي عيني ..
بس حلو يوم حد يكون يقراها وايد ..^^..
مع السلامه..

DmOoO3
07-05-2010, 13:09
وااااااااااااااااااااااو

روعة جدا قصتك

بس اليوم قرأتها وأوعدك أكون من متابعيك



بس وقفتي في مكان خطييير جدا

كمليها الله يخليك

يله
ننتظر أبداعك القادم


باارك الله جهودك


ودمتي عزيزتي

ههههههه

آكيد بوقف فمكان خطير عشان اشوف التفاعل..هههههههه

آنشالله تكونين من المتابعات..

مع السلامه..


اقصة رهييييييبة وجميلة ارجو ان تضعي البارت


انشالله..
مع السلامه..

**nOoOoOna **
07-05-2010, 13:33
دموع تسلم يدك ياعسل

بارت رهيب بإنتظار البارت الجاي

تــــحـــيــــاتـــــي

hyder12
07-05-2010, 14:12
الله

كل هذه قصة

اشهد لو كان عندي حبر البحر ما اكتب هلكذا

يسلموا دموع

DmOoO3
08-05-2010, 07:58
الجزء السابع
-----------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: في سيارة يوسف..
الوقت: الحادية عشرة والنصف صباحا..
-------------------------------
(ناصر)....
اخيرا خلصت شغلي مع الشرطه والمرور... مسكين يوسف ماقصر معاي... عطل اشغاله بسبتي...!!
ناصر: مشكوور يوسف ماقصرت..لعوزتك وياي اليوم...!!
يوسف: افا عليك ياناصر.... حق شو عيل خوان ؟ بس بالاسم.!!!..
ناصر: ماتقصر والله... احين وين تبانا نسير..!!..البيت.!!
يوسف: هي جان ماعندك مشوار ثاني بنرد البيت.....
ناصر: ماعندي مشوار ثاني...خلنا نرد البيت فيني رقاد...
اطالعني يوسف بنظرة استفهام..!!!..
وقال لي باقرار...
يوسف: لا ترقد ناصر قبل الصلاة....
انتبهت لنفسي... هي والله بعد شوي صلاة الظهر....نسيت...!!!!..
ناصر: شي اكيد بصلي وبرقد...
نط لي يوسف مره ثانيه...
يوسف: والغداا..!!!
ابتسمت...وصديت صوبه...مديت ايدي وقرصته في غززه...
يوسف ظحك ..وانا رمست بسخرية..
ناصر: ايييه..!!.. متى عرست بك انا واستويت حرمتي تحاسبني على كل شي..!!..
بعدت ايدي وصديت صوب الدريشه .... وسمعت تيلفون يوسف يرن...
يوسف: اووه هذا ابويه متصل.... آلوووه..!!.. مرحبا ابووويه... والله الا هني ويا ناصر... خير.؟؟... وييييييين..؟!!... ورقه ناقصة..!!...عيد عيد من اول مافهمت..... هييييييييي اييب الورقه الناقصه من عنده..!!..انزين انا مادل البيت ابويه....ناصر يدله..!.. الحين.!...خلاص فالك طيب بنيب الورقه وبنرد البيت نحن ....فمان الله..
مافهمت شي من كلام يوسف...وسكت لين مايشرح لي بنفسه...
بس صدمني يوم قالي...
يوسف: وين بيت خلفان اللي سرت له امس..!!!!!.
تعرفون كيف حسيت..!!
حسيت ان قلبي طلع برا ظلوعي... خفت...توترت..حتى انفاسي تلخبطت....لكني تصنعت الهداوة..
ناصر: شو تبابه..!!
يوسف: ابويه ذبحنا باوراقه...اون شي ورقه ناقصه من الاوراق الامسيه ويبانا نيبها من عند خلفان الحين...
ناصر: لا دخيلك..ودني البيت وعقب اخطف عليهم....
يوسف: شووووووو ارد عليهم نحن قراب احين من منطقة (.....)... مافيني اتمرر بعدني لين هني....شو عليك انته مابنطول نحن...
ناصر: يوسف دخيلك مافيني اجابل حد..
يوسف: واغمي عليك ياناصر...اسمحلي بس مافيني اردك البيت احين...كلها خمس دقايق بنيب الورقه وبنروح البيت....
سكت...لكن قلبي ماسكت....ماقدر ارجع ذاك البيت ماقدر.....
يوسف: شو بلاك ساكت وين البيت يالله دلني ...ابويه يقول انته ادله...
فكرت...اقوله نسيت احين عشان نرد البيت.!!!... لالا مابيصدقني...
قعدت ادليه البيت اللي ماكان مكانه صعب...وحاولت اهدي نفسي... مايسوى علي..كلها ورقه بنروح نيبها وخلاص...وابوها موجود في البيت...الله يستر....الله يستر...
وصلنا البيت... نزل يوسف على طول ...
كنت اتمنى اقعد في السياره... وفعلا كنت بقوله اني بترياه في السياره...لكن اكيد بيشك في المووضوع...
سميت بسم الله...ونزلت ...
بصراحه كانت ايدي ترتجف....وقفت عدال يوسف وهو يظرب الجرس ولابس نظارات شمسية...
احسده احيانا على هدوء باله وروحة العملية...!!!..
انفتح الباب... وانفتحت معاه ابواب من المخاوف والذكريات فعقلي...!!.. ونزلت عيني للارض على طول..
سمعت صوت ريال...يرحب...
خلفان: مــــــرحبـــــــا الساع....
رفعت نظري بتردد ..وشفت ريال شيبه...بصراحه..
ماقدرت اقول كلمه....ويه الريال سموح وشكله طيب....امس بس..كنت بدمر حياة بنت هالريال..!!!...
اطالعت يوسف...اللي ابتسم بهداوة...
يوسف: السلام عليكم ورحمة الله...
خلفان: وعليكم السلاااااااام والرحمه ياهلا...
يوسف: شحالك عمي؟؟..عساك طيب يارب.!!
وانا ساكت...
قسم بالله جنه يوسف هو الاخو العود وانا الصغير...
خلفان: بخير الله يسلمك ياولدي...
نطقت اخيرا...
ناصر: شحالك عمي.؟. ششوو حال الاهل..؟
خلفان: يامرحبا الساع...قربوووا...
ناصر: جريب عمي...مستعيلين ماتام شي عن الصلاة...
خلفان: افا...لا والله عنبو مايصير قربوا قربووا...
تيبست انا مكاني..!!..وين اقرب....ماريد ادخل ماريد...
راقبت يوسف يطالعني بابتسامه...شكله عيبه هالشيبه...وراقبت بعد الشيبه يدخل راسه داخل حوش بيته ويرفع صوته..
خلفان: درب درب....
وعقب صد صوبنا وابتسم...
خلفان: يامرحبا الساع...قربوا...
دخل الشايب..ودخلنا وراه... كنت امشي بتردد كبير..وما تجرأت ارفع نظري لاي مكان غير الارض... لين مادخلنا الميلس بامان...
------------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: في غرفة المستشفى..
الوقت: الحادية عشرة والنصف صباحا...
-----------------------------------------
( شيخة)....
هممممممم.... راقبت اخوي راشد مثل الصقر...شو بلاه هادي وايد اليوم....ياحليله يمكن زعلان على حالة امي...
والا سهيل..!!..خفة الدم زايدة حبتين اليوم... يالس عدال امايه عالكرسي ويسولف وياها...ومن الصوب الثاني راشد...
وانا على طرف الغرفه بعييييد....
خوزت عيني عن راشد واطالعت سهيل.... بصراحه امس مارمت ارقد بسبب قسوتي معاه...
بس كان يستاهل...لانه استهتاري شوي بما يخص اهله... واتمنى لو يعطيهم شوية اهتمام....خاطري مره يقول لراشد ماقدر اروح معاك واعد الاهل بكذا وكذا وكذا....لكن انا بصراحه مالي خص عشان اتدخل باموورهم...
صح تهمني مصلحتهم...لكن وين ارز بالويه...مالي خص...
فجاه اندق الباب...وانفتح...
وطل علينا احلى ويه ماشفته من شهرين...
فاطمه: حسسسسسسسسسسبي الله على بليسكم جانكم ماخبرتوني امس.....واااااااااااايه فديتج يامييييه...
ظحكت انا...حليلج ياختي العووده... هذي منوو قالها؟ اكيد ابووويه..!!...
فاطمه اختي العوده واكبر مني بخمس سنوات...واكبر من راشد بسنتين..يعني عمرها 27 سنه..وعندها ولد عمره ثلاث سنين اسمه فهد..وحاليا هي حامل..
شفتها وهي تمشي صوب امي وسط ظحكات سهيل وراشد...وانا...
وتلوي عليها وتحبها بقووو...
ام راشد: مرحبااا الساع بغناة الرووح...
راشد: شو قلتي فطيم..؟؟ امييييييه..!!!!..يوووكم عاد هل الشمال..!!! ههههههههه...
حبت فاطمه امي مره ثانيه وصدت صوب راشد..
فاطمه: ماعليك يارشوود..شحالك حبيبي...؟!
وايهت راشد اخويه ..اللي دايما يقفط يوم تسلم عليه فاطمه..يستحي منها...
صدت فاطمه صوب سهيل اللي وقف عشان يسلم عليها ولو من بعيد...
فاطمه: ماشاء الله البداو كلهم هنيي...شحالك سهيييل...؟؟
سهيل: هلا فاطمه ..بخير الله يسلمج شحالج انتي...
فاطمه: بخير الحمد لله... فديتج يامايه شو تانسين..
ام راشد: انا بخير وعافيه حبيبتي...انتي شحقه تعبتي نفسج وييتي وانتي بطنج جدامج جي...
ظحكت فاطمه ويت تجاهي انا ...
البطة السودا...
عشان تسلم علي... وقالت..
فاطمه: خلاص فديتج تراني موصل وماباقي لي شي...بقعد عندكم لين ما اربي ان شاء الله... ويييه فديت عبدالله نسيته برا...رشووووود..طير استقبل ريلي يالله...
ظحك راشد وطلع برا يسلم على عبدالله ريل اختي فاطمه ويقرب به...اما انا مسكت فهوود وحبيته ويلسته على ريلي..وفاطمه يلست عدال امي على كرسي راشد.. وسهيل في الجهة المقابله...
دخل عبدالله... هذا اللي نسميه في العايله " الخقاق"... الواحد يوم يشوفه يحس انه خقاق من حركاته ونظراته لكن هو اطيب عنه مافيه...
عبدالله:السلام عليكم ورحمة الله....
ام راشد: مرحبا مرحبا الساع...اقرب عبدالله...
عدلت امي شيلتها..ويلستها ..وانا بعد تحجبت...
وبعد مرور دقايق من السلامات واخذ الاخبار... حسيت ان سهيل منحرج من القعده...والمشكله وحليله ماعنده سياره...
واول ماوصل ابوويه... شافها فرصه عشان يروح هو وراشد... لانه من قبل مايقدر يخلي راشد يوصله ويخلي عبدالله بروحه مع الحريم...
انا فاهمه سهيل وخابزتنه عدل...
يلس ابويه مع عبدالله ...وراشد وسهيل طلعوا من الغرفه... بعد ما اطالعني سهيل بنظرة غريبة جدا..!!!

DmOoO3
08-05-2010, 07:59
--------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: في سيارة راشد...
الوقت: الحادية عشره وخمس واربعون دقيقه..صباحا..
-------------------------------------
(سهيل)....
ركبت سيارة راشد وانا احس بغصصة...
مادري انقهرت يوم شفت شويخ ما تتغشى عن ريل اختها عبدالله.... صح ريل اختها...!!..بس هي ليش تظهر له..!!!...
التفت لراشد وقلت...
سهيل: انتوا عادي عندكم البنات يطلعن جدام رياييل خواتهن.!!
التفت لي راشد باستغراب بعدها ابتسم ابتسامه خبيثه ماعيبتني ابدا..وشغل السياره...
راشد: ليش.؟!..
سهيل: بس اسال..اشوف شيخه عادي بس تحجبت وكلكم موافقين يعني هالوضع...
راشد: لانه عاااادي...عبدالله ريل اختها وبحسبة اخووها..وبعدين عبدالله من اول هو من الاهل...ترا امه تستوي بنت عم ابويه....وماخذه هي واحد من دبي ..
سهيل: حتى لو القرابة بعيده... المفروض ماتظهر جدامه بحرية جذي وادق سوالف...
راشد: انته تعرف شويخ... وبعدين تراها تطلع جدامك انته شحقه ماقلت شي..!!
سهيل: انا ولد خالتها...ودوم عندكم في البيت...بس عبدالله يقدر ياخذ اختك...لاسمح الله اذا صار شي بفاطمه ..لا سمح الله...يكون عادي ياخذ شيخه...
ظحك راشد... وحسيت برغبة اني امد ايدي واكفخه على ويهه..
ليش يضحك هذا....
اطالعني راشد بنظرة ساخره ومكاره...
راشد: وانته ماتروم تاخذها يعني..؟!!!!...
بهالجمله انتهى النقاش....
لاني مارمت انطق..ولا بحرف واحد...
آخذ شيخه..!!..
هذا شو يبانا نسوي بالعالم..؟!
حرب عالمية ثالثه..!!...لا يابوي...
لا انا ولا هي ويه عرس وزواج والتزام...
بنجلب بيتنا فوق تحت...بعدين حرام خالووه اتم ارووحها...
الا جان راشد عرس وياب له حرمه تراعي امه...
وقفت التفكير بالموضوع هذا... لانه خطير... كل ما افكر اكثر بالموضوع تدخل الفكره بمزاجي اكثر...
بس شويخ متمرده... مابروم اسيطر عليها...وبعدين شخصياتنا مختلفه... واطباعنا مختلفه....
لالا...مافيني عالعرس....
الله يرحمج يامي... المفروض هي ادورلي العروس السنعه...قمت انا اروحي ادور لعمري احين.؟!!..
وطبعا مستحيل اخلي عمتي ادورلي لاني ما اثق بذوقها...
همممممم الله كريم...
وصلنا بيتنا... مديت ايدي للكرسي اللي وراي اشل شنطتي...
راشد: الظاهر عندكم عرب...سيارة منوه هذي..!!..
اطالعت السياره...باستغراب...هي والله سيارة منووه..؟!!..
سهيل: مادري والله... يالله انزل...
راشد: وين انزل..لا ابويه انزل انته وانا بسير البيت ...
سهيل: شو يسيرك البيت فاظي...
راشد: عبدالله وابويه اكيد بيردون يتغدون فبيتنا...
سهيل: لا والله يا تنزل...عالاقل بنشوف منو عندنا داخل وبعد الصلاة روح برايك...
تصدد راشد حواليه بظيج...وسكت عني .لبس نظارته الشمسية وسكر سيارته ونزل..
لبست نظارتي الشمسية انا بعد ودخلنا البيت... وعلى طول توجهنا صوب الميلس لانه شفنا نعول هناك... عقيت نظارتي وانا افر شنطتي عدال باب الميلس من صوب الحوي... ودخلنا..
شفت شباب ثنينه ماشفتهم من قبل... وابوي وياهم..
سلمنا انا وراشد وتوايهنا مع الموجودين ويلسنا... وعقبها قال ابويه...
خلفان: ناصر ويوسف عيال سلطان الـ (.....)... مزرعته عدال مزرعتنا...ولده محمد ربيعك اخوك حمد..!!..
هزينا انا وراشد روسنا بادراك...
سهيل: هييي يامرحبا الساااع ...زارتنا البركه...
بصراحه...مبدئيا...عجبوني هالثنينه...حسيت انهم هاديين ورياييل... ادري ان الوقت توه ماواحالي عشان احكم عليهم...لكن ظاهريا... يوسف هذا يالس بثقه يسولف ويظحك..اما الثاني العود اهدى عن الصغير شكله... لانه ساكت ويتسمع بس...والا مستظيج..!!
والله مادري....
مامرت عشر دقايق الا وحمد اخويه داغر علينا الميلس..
حمد: السلام عليكم...مرحبااا الساااع... والله ماصدقت يوم شفت سيارة يوسف واقفه برا البيت...
يا حمد وسلم عالوالد وسلم على ناصر ويوسف.. شكله يعرفهم... اكيد يعرفهم مب ربيع اخوهم العود..!!..
وبعد السلامات بينهم...
خلفان: توك ياي من بوظبي..!!..
حمد: هي والله يابويه توني واصل...مريت بعد اييب الاهل... ماشي باقي عن الاذان اسمحولي بسير اتمسح وبيي...
طلع حمد...وبعدها بدقايق طلعت انا بعد لنفس الحجه...اما البقية تمسحوا في حمام الميلس..
وتلاقينا بعدها كلنا في الحوش وسرنا المسيد القريب عشان نصلي الظهر....
------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: في مطبخ بيت خلفان...
الوقت: 12 وربع ظهرا...
--------------------------------
(مهرة)...
اووف..اخيرا طلعوا الرياييل... اول ماسكروا باب الحوش بعد خروجهم طلعت انا من المطبخ وتساندت على بابه.. وبشكل لا ارادي حضنت ايدي المكسوره...
منوو هم هذيلا..!!!..وايدين...مادري جان اخواني موجودين او لا...ماشفت غير كنادير بيظ وشردت.. من بعد حادثة امس صرت ماداني شوفتهم.....كلهم يلوعون بالجبد...
مهره: عمووه..!!
سمعت صوت عمتي من داخل المطبخ...
آمنه: هاا...
مهرة: منو هم هذيلا اللي عند ابوويه..؟!!..
آمنه: القبلانيين عيال حد من معارف ابوج يايين ياخذون اوراق...اما اللي يوا عقب ماشفتهم....ليش؟
مهرة: يعني..ناخذ لنا ايام مايينا حد...وفجاه يطبون كلهم فوقت وااحد..!! ..
آمنه: انقفظي انتي وتعالي ساعديني لازم نخلص الغدا بسرعه ونزيد عليه..انا متاكده انا ابوج بيحلف عليهم يتغدون...
ابتعدت عن باب المطبخ ورجعت ادخل.. وسويت اللي اقدر عليه.. قصصت اللومي..وعدلت صحن السلطه اللي ساعدت بتقطيعها شوي... وسويت العصير ..وطلعت كواب محترمات للضيوف.. واتصلت بعد بالمطعم الهندي وطلبت صحنين برياني مع صالونه حاره عشان نظيفه للغدا..لانه اكيد مابيكفي ونحن ماسوينا حساب ضيوف..!!.
بعد دقايق رجعوا الرياييل من المسيد ودخلوا الميلس..سمعت اصواتهم...وسمعت بعد صوت سهيل اخوي في الحوش يرمس ويا حد...
سهيل: انا مالي خص... مب انا اللي حالف هذا ابويه...
راشد: ثره ابووك وين ينرااام...بس والله ابا اسير البيت فظيحه في عبدالله...
سهيل: احين لو خبرته عن عبدالله بيعزر عليهم ايوون هني يتغدون هههههههه...
راشد: ياهي حاااله...
سهيل: انته تغدى...نحن بنجدم الغدا...بس لا تاكل وايد ههههههه..خل مكان فمعدتك حق غدا بيتكم ويا عبدالله..
راشد: خييييييبه...ماروووم...!!..
ياني فضول اعرف منوو اللي يالس يتكلم معاه سهيل....صوته مالوف...قمت وايجت وطلعت عيوني بس من ورا الباب..لكن الخبيث سهيل شافني...ولدهشتي ما اشر لي عشان ادخل او شي...بالعكس..زقرني...
سهيل: مهرووووه...تعالي ...مافيني اصارخ..
بطلت عيوني انا مندهشة...وعدلت حجاب شيلتي البيظا... شفيه هالخبل ليش يزقرني عند الريال..
لكن الريال..طلع راشد...اللي لف ويهه صوبي على طول اول ماانذكر اسمي على لسان سهيل...
كان لابس نظارات شمسية...ماعرفت تعبير عيونه..لكن تراوالي شبح ابتسامه تمر على شفايفه...
وبس..استمر يطالعني بهالطريقه ..الشي اللي خلاني ارتبك لابعد حد..
قلت باصرار..
مهرة: تعال انته وين تباني اسيرلك نص الحوش لو طلع حد من الرياييل....؟!
ابتسم سهيل...ويا صوبي بسرعه..وشفت راشد يتمشى وهو يتبعه..ويديه فمخابيه..
لكن يوم وصل سهيل عندي..لاحظ وجود عمتي...باختصار..
طنشني انا وراح عند الاصل...
سهيل: هاا عمتي شومسويلنا غدا...؟
وقفت انا عند الباب...اتابع بنظري سهيل وهو يكشف عن كل شي مغطاي...شكله يوعان اخوي مسكين ماتريق..!!
ما انتبهت ان راشد وصل لين باب المطبخ ووقف عدالي من برا المطبخ احتراما لعمتي اللي هي داخل المطبخ...تساند عاليدار..ويديه بعدهن فمخابيه...ومازال لابس النظارات..
راشد: متاكده انج 19 سنه..!!
صديت صوبه بارتجاف... وابتعدت شوي عن الباب...ونزلت عيوني لتحت...هذا شو يبا احين يالس يسولف.!! متفيج...
مهرة: هي..
لاحظت ابتسامته... هاللي قاصر..مب ساد اهل البيت كلهم يتمصخرون علي...يا ولد خالتي بعد يكمل عليهم...
التفت عنه اشوف سهيل يرمس ويا عمتي بصوت واطي وهو ياكل قطعه خيار...سمعت صوت راشد اللي ماذني مره ثانيه...
راشد: وين بتسيرين الجامعه والا الكلية.؟!..
قلت بذهن شارد...
مهرة: الجامعه...
راشد: أي كلية ؟
التفت له بعصبية...وعقدت حياتي...شفيه هذا..؟!!..روح الميلس يالله...
مهرة: راشد عق النظارة...
شفت حواجبه يرتفعن وابتسامته تتوسع...
راشد: عندي حساسية عيني تعورني من الشمس... ليش اعقها.؟
مهرة: ابا اشوف تتمصخر علي انت والا شو...
اختفت ابتسامته...وحسيت انه نظرته لي مستغربه...بعدها ابتسم ومد ايده وعق نظارته واطالعني بعيون..تلمع..وبشكل غريب...
راشد: ليش ممكن اني اتمصخر عليج.؟؟ كيف فكرتي بهالفكره...
رديت التفت للمطبخ وشفت سهيل يبطل الثلاجه ويطلع دبة ماي..وروح يدور كوب ...
مهرة: الكل يتمصخر علي مابتكون انته غير عنهم...
راشد: ...... ماجربتي...لا تحكمين عالاشخاص من اولها... بعدين انا ماشوف فيج شي عشان حد يتمصخر عليج..هالفكره فبالج انتي بس...
سكت...
بصراحه انا مب مرتاحه من التكلم معاه او مع أي ريال ثاني...بس ان دخلت بيقول عني قليلة ادب...
راشد: جاوبي.. أي كلية بدشين.!
اوووفف..شو بتفيدك معرفة هالشي يعني.!!!..
مهرة: دخلت كلية العلوم الانسانية...ابا ادرس اعلام...
عقد حياته...وكردة فعل ..عقدت حياتي انا بعد...اشوفه يصدق عمره ويعترض على اختياري بعد...هاللي ناقص..!!!
راشد: اعلام..؟؟..شو بتستوين مذيعه..!!..
مهرة: لا...احب التصوير....
راشد: اهااااا تصوير... زي زين..الله يوفقج...
يا سهيل في هاللحظة واطالعني بلا مبالاة..وكان شال معاه السماط (الفراش اللي يفرشونه للغدا),,, وبعدها التفت لراشد وقاله..
سهيل: يالله نسير... مهرة ساعدي عمتج...
قاطعه راشد معقد حياته وهو يلبس نظارته مره ثانيه...الظاهر عينه عورته مسكين...
راشد: البنت ايدها مكسووره شو تساعد..!!!.
عقد سهيل حياته بعد...وسكت شوي...
سهيل:...... لو خليتني اكمل جان قلت لها باللي ترومين عليه.. نسير ياسفير الاهتمام ...
سار سهيل مع راشد ودخلوا للميلس...
وانا رجعت داخل المطبخ ..وماسمحت لنفسي افكر بولد خالتي وتصرفاته الغريبه معاي... هو يوم ويعدي ..بعدها مابيرجع ايينا او يسال...

DmOoO3
08-05-2010, 07:59
--------------------------------
اليوم: الخميس..

المكان: غرفة منى...

الوقت: الواحدة ظهرا...

--------------------------------

(منى)...

فتحت عيووني بتعب..يوم حسيت بحد يوعيني...

التفت وشفت امايه اطالعني بحيره... رفعت ايدي لويهي وفركته من التعب...كيف رقدت انا..!!



اووه...صح..خالد..



وعقيت راسي عالمخده مره ثانيه...

ام محمد: يابنتي شفيج جي شكلج...قومي يالله قوومي...



مابغيت انش...الرقاد احسن شي في العالم....

منى: اماايه خليني ارقد..مافيني انش...

ام محمد: شوبلاها عيونج محمره وميفنه جي..!!..راقده وانتي تصيحين اشووو.!!!

منى: شو بيصيحني يعني امايه...لا مافيني شي...

ام محمد: عيل قوومي صلاة... وعقب نزلي تغدي..خوانج مابيتغدون هني اليوم ونحن بنجدم الغدا عشان ابوج...يالله بسرعه...



طلعت امي من الغرفه... اتغدى.؟!!..مالي نفس اتغدى...بس امي ماتمشي عليها هالحركات بتشك فيني...

قمت بتعب...آآخ راسي ثجيل.... الله يسامحك ياخالد...

فجاة صفعت نفسي طراق....وعورني بعد...

شو بعد الله يسامحه.!!..هو شدراه فيني اصلا وشو عرفه فيني وبمشاعري..دام انا نفسي ما اكتشفت الا اليوم...باسوا طريقه بعد...

اليوم بس....اليوم بس بسمح لنفسي ازعل عليه اما باجر خلاص...

قمت ودخلت الحمام توضيت ..وصحصحت...ورجعت الغرفه اصلي...وبعد الصلاة نزلت تحت.. وشفت سلطون الصغيرون ولد محمد اخويه...ابتسمت...عمر سلطان 3 سنين ونص..مسكته وبسته..

منى: فديت انا اللي خازت عنهم الحمجه...شحالك حبيبي..؟!!

سلطان: بكير...

منى: بكيير..!!!...فضل عنك وياها رمسه...يالله نسير عند ابويه...

مسكت ايد سلطون الصغير وسرنا الصالة عند ابويه وامي...سلمت على ابويه ويلست عدالهم..اما سلطون فيلس في ثبان ابويه...شو عليه حفيده الاول...طبعا من غير بطي ولد شما اختي العوده ... بس سلطون ولد الولد..غير...

منى: هذا المفعوص وين اهله عنه..!!

ام محمد: اخووج فيه حمى مسكين...وهي عندها شمسه بنتها وتجابل اخوج..وانا شليت عنها سلطان...دام انه بخير...

منى: وحليله محمد..مايستاهل والله... عيل وين بيتغدون خواني..!!

ام محمد: عازمنهم ريال عالغدا...

منى: اماايه... الجامعه بتبدا بعد اسبوع وانا ماشريت ثياب...

اطالعتني امي باستغراب...

ام محمد: وكبتج اللي مترووس من تفتحين بيبانه طاحن الثياب عالارض من كثرهن..!!!...

برطمت...

منى: كلهن ملبوسااات...

ام محمد: عنبوو يابنتي كم الواحد بيلبس..!!..

منى:امايه بس كم بدله..وابا بعدني كم شنطه وشيلة وعباه يديده...وو ..

ام محمد: وشوو بعد..!!

منى: ونعلاان...

ام محمد: عنبو يابنتي هذا زهاب عرس مب لبس للجامعه...!!..

منى: متى بنسير..!!!

ام محمد: يصير خير بنشوفلنا يوم فاظي...عاد الا انتي عاد الدحانه تامه الله يعينا عليج وعلى طلباتج...

ظحكت وييت ابوس امي على خدها..

منى: الله لا يحرمني منج... تحمليني بس سنتين ثلاث لين ما اييني الريل ويفكج مني..

التفت هاللحظة ابويه..

بومحمد: وانتي اتحسبين بتظهرين من البيت.!!..

منى: عيل.!!..

بومحمد: ريلج بنسكنه في حجرة الدريول...جان يباج يسكن عندنا...



ظحكت...بفرح...ادري انه يمزح...بس انا وايد غاليه عند ابوويه..ابوي يحب البنات...وبما ان شما طلعت من البيت من زمان ماتم عنده غيري يدلعني...

شوي معنوياتي ارتفعت من غلاي عند اهلي...الحمد لله عالنعمه...

اما خالد...فان شاء الله بنسى...انا ماعندي سالفه هذا مجرد افتتان بس...لا حب ولا خرابيط..

DmOoO3
08-05-2010, 08:00
-------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: ميلس بيت خلفان..

الوقت: الواحده وعشر دقائق ظهرا

-------------------------------

(راشد)....

شو سالفتي اليوم....!!!.. عقب ما كنت معارض القعده..استويت مستانس فيها...

بصراحه هالشباب اللي تعرفنا عليهم سوالف... العود اللي مبين عليه هادي...شوي اندمج معانا وقام يسولف ويظحك... والثاني يوسف بعد فنان وعيبتني شخصيته الواثقة من نفسها...

وغيره...مهرة بنت خالتي... ليش قالت ان الكل يتمصخر عليها.!!.

شوفيها هي عشان يتمصخرون عليها...لازم اسال سهيل عن هالشي..!! لانه بصراحه شاغل بالي من قالته...

وعلى طاري سهيل..لاحظت انه قاعد ياشر لي وبعدها طلع برا الميلس..نشيت انا وتبعته لبراا...

راشد: شوفيك..؟!!

سهيل: تعال ساعدني بنيب الغدا..

خشيت ايدي فمخباي وطلعت النظاره ولبستها... وصلنا المطبخ وطلعت عمة سهيل متحجبه وشاله صينية عيش ابيض..وعطتها لسهيل...اللي خذها ورد للميلس..اما انا...وقفت اتريا ..سمعت صوت عمة سهيل تقول من داخل المطبخ..

آمنه: مهرة..اندوج الصالونه عطيها ولد خالتج...مسكيها زين..

مهرة: عموووه اخاف اعقها....

آمنه: هاذوووه عند الباب واقف مابتمشين بها وايد...

ابتسمت انا ..ولو انها كاسره خاطري هالبنت...احسها مسكينه...يت مهرة وهي تمشي شوي شوي وبين ايديها صالونة اللحم..ورفعت عينها لي بتردد..مديت ايدي ومسكت عنها الصالونه قبل لا تجبها عليها او علي...



ادري شو تفكرون فيه...

هي...فعلا في تلامس صار بين ايدينا...لكنه كان بسيط جدا ومن دون تاثير بصراحه...ويوم كنت بروح للميلس قالت لي.

مهرة: لحظة لحظة..

وقفت ورجعت هي للمطبخ وبعد لحظة طلعت...

مهرة: نسينا الغطاة...

وحطت الغطاة على طـَـبْـقـَـة الصالونه....

فجاه يتني رغبة في اني اطفربها شوي...

راشد: اقول مهرة...

مهرة: نعم..

قربت راسي شوي..

راشد: عقي عني النظاره لو سمحتي...

عقدت البنت حياتها مستنكرة هالطلب...

راشد: عن تقوليلي بعد اطنز عليج...انتي محد يلبس عندج النظارات...

حاست بوزها بظيج...

راشد: يالله عقيها..بسرعه تشوفيني شال الصالونه..

تعمدت استعجلها عشان اوترها..وفعلا البنت مدت ايدها بتوتر صوب نظارتي... وانا ابتسم وحابس انفاسي...

لكنها تراجعت واشرت لي بايدها بنرفزه..

مهرة: اووووووه سير عند سهيل بيعقها عنك...

وعطتني ظهرها ودخلت المطبخ اما انا....نقعت من الظحك...وتمت الظحكه مرافقتني كل ما ارجع المطبخ اييب شي للغدا..لين ماخلصنا ...ويلسنا في الميلس وتغدينا...

مسكينه والله بنت خالتي...

----------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: سيارة يوسف..

الوقت: الثانية والثلث ظهرا..

-----------------------------------------

(ناصر)...

ركبت سيارة يوسف ...والندم ياكلني بشده واشد عن قبل واقوى...!!

هالناس وايد طيبين.. كرموني وظيفووني..وشوف انا شو سويت ببنتهم...!!!...ياربي أي انسان نذل انا كنت امس..!!!..

رجعت راسي لورا واسندته على سيت السياره...وصلني صوت يوسف بعد ماحرك السياره..

يوسف: هااااه ناصر؟..طاح نصّـك..!..والله ناس وايد طيبين...

ناصر: ادري يوسف...خلنا نروح البيت تعبان...

واحترم يوسف تعبي..اللي كان نفسي...اكثر منه جسدي... وسكت طول الدرب للبيت...

وانا بعد سكت...وتميت مساند راسي وانا مغمض عيني...

احس ان اهلها بيكتشفون سالفتي قريب...وخايف من ردة فعلهم وردة فعل اهلي...ساعتها مابيصدقون اني اعتزم التدين ..واني تغيرت فعلا من امس لليوم...

تذكرت ذاك الريال اللي اسمه راشد..هذا الظاهر مب اخوها..مثل مافهمت انه ولد خالتهم.. خوانها بس حمد وسهيل..او يمكن عندها اكثر وانا مادري...ومايندرا كم اخت عندها... ومادري اذا مخطوبه او لا...بس شكلها مب مرتبطه..ماشفت في ايدها أي خاتم يلفت للنظر...ويمكن بعد تكون فعلا مخطوبه او مالجه وفاصخه الخاتم..!!!..كل شي جايز...

وصلنا البيت... وحصلناه هادئ..كالعاده الظهر يروحون يرقدون... ركبنا انا ويوسف غرفنا...

سكرت وراي الباب وطحت عالشبريه بعد مافصخت سفرتي..

كانت بتغفى عيني فعلا لولا ان تيلفوني صاح...مسكته وشفت الرقم...

رقم غريب..ماعرفه...

رديت عليه..

ناصر: آآلووه...

المتصل: همم مرحبااا...

انصعقت..صوت انثوي...!!!...مب سووومه...عيل منووه.!!

ناصر: مرحبتين...

المتصل: كيف الحال.؟!

ناصر: بخير وسهاله..منو معاي..!!

المتصل: هههههههههههه...انا اللي كنت انته ذابح عمرك عشان توصل لي رقمك في المارينا...



عقدت حياتي...وتذكرت..يالله احس ان هالسالفه صارت قبل 100 سنه...!!...

ابتسمت...فعلا مثل ماتوقعت البنت مغرووره...وانا عطيتها جرعه اضافية باني عطيتها ويه..!!..

ناصر: مرحبتيين هلا ...شحالج؟

المتصل: بخير الحمد لله....



انتبهت لنفسي...شو بعد مرحبتين وهلا.!!..مب قايلين بنلتزم..!!..التزام يعني ماشي بنات خلاص....قويت قلبي وقلت..

ناصر: اقول...البطاقة بعدها عندج..؟

المتصل: هي..

ناصر: ممكن تحرقينها..وتنسين رقمي...ولا ادقين لي مره ثانيه..؟!!.





مافي ردة فعل...لاني باختصار سمعت رقعة تيلفون معتبره في اذني...

نقعي في درام ياماما...انا خلاص... مالي خص بالبنات...مسحت الرقم من تيلفوني ووقت المكالمه وكل شي يتعلق بهالاتصال...عشان ماتضعف نفسي واتصلبها اذا حصلت رقمها...

باقي نقطع علاقتنا بسووومه الهبلا..وانظف شقتنا من البلاوي اللي فيها...وخلاص..نرجع نظاف...

اغلقت تيلفوني ورقدت...

بصراحه راسي كان ثقيل من كثر الافكار اللي فيه...

وان شاء الله بس احصل حد يوعيني على صلاة العصر...!!

آشوي وانزل جزء الثامين

DmOoO3
08-05-2010, 08:01
الجزء الثامن..

------------------------------------------------

اليوم: الخميس...

المكان: في بيت بو راشد..

الوقت: الخامسة والنصف مساءا..

------------------------------------------------

(شيخة)...

مسكت امي من ايدها عدل ودخلت بها البيت...كان فهوودي يركض جدامنا مستانس بانه امي رجعت للبيت..وامي تضحك عليه...

ام راشد: ههههههههههه فديتك ياولديه يعلني ماخلى من ظحكتك هذي..

فاطمه: فهووود قووم عن امايه خلها تمشي....

تجدمتنا فاطمه اختي لغرفة امي.. اعتقد عشان تعدل لها الفراش...اما امي سئلتني بهدوء..

ام راشد: امرتي البشكاره تحط الفواله في الميلس لعبدالله.؟!!...

شيخة: قتلها امايه بس مادريبها جان سوت اللي قلتلها عليه او لا..بشوفها عقب شوي..انتي لا تحاتين البيت خليه عليه...

ام راشد: بارك الله فيج يابنتي..

دخلت مع امي غرفتها ويلسناها عالشبرية...وعقت شيلتها وعباتها والبرقع.... وغصبناها انها تنسدح...

ام راشد: انا بخير الا بغير ثيابي وبتسبح وبييكن الصاله...

فاطمه: لا امايه..وغلاتي عندج انسدحي ورقديلج ساعتين ثلاث عقب قومي...ريحي عمرج شويه..البيت مابيطير ...

استسلمت امايه وانسدحت بتعب..اما نحن..بندنا الليت وشغلنا لها المكيف وطلعنا....

يت البشكاره وشلت شنطة فاطمه وودتها غرفتها الجديمه... ولحقتها فاطمه هي وولدها فهوود عشان تغير ملابسها وتلبس لبس مريح..وانا نفس الشي...

بعدها بدقايق رجعنا نتلاقى في الصالة...

شيخة: انزيييييييييييييييين اختااااه...شو حالج انتي وكرشتج.؟!!..

فاطمه: اوووف..والله تعبانه تبين الصدق...

شيخة: كم بتيلسين عندنا..!!

ابتسمت لي فاطمه...

فاطمه: لين ما اربي..

استانست الصراحه...يعني مابقعد بروحي في البيت...ياسلااام...

شيخة: اللـــــــــــــه...ومتى بتربين..!!

حطت فاطمه ايدها على بطنها بمحبة واضحه..

فاطمة: خلال هالاسبوعين..ان شاء الله...

شيخة: ان شاااااء الله ربي يسهل عليج....

اطالعت فهوود يعابل التلفزيون ويهوس عالفصوص ويخرب...

شيخه: فهوودي شووو تسوي..!!!!

اطالعني فهد بنظرة تشبه نظرة ابوه الخقاقه... الشي اللي ظحكني كالعاده...

فهد: اتيلي ثبيث توون... (حطيلي سبيس تون)..

شيخة: ووووووووه الله لا بليتنا وين ظروسك..؟!!

تعمدت اقول حق فهد هالسؤال... يموووت قهر يوم حد يساله عن ظرووسه... وبغيت اموووت من الظحك يوم شفته يدور نعاله عند الباب وياني طاااااير يظربني بها....

فاطمه: فهــــــــــــد....عيــــــــــب... هذي خاالوووه...

شيخة: هي انا خالووووه...والا الاحترام الا حق عمامك وعماتك..!!

نشيت وشغلت له السبيس تووون...ورديت ايلس عدال فاطمه..وشفت على ويهها ابتسامه خبيثه وهي اطالع الخواتم في صبوعها الطوال...

خقاقه مثل ريلها..!!!!..

شيخة: شفــــــــــــــــيج..؟!!..

التفتت لي وفعيوونها نظرة لعوووب...

فاطمه: شويخ..على طاري العمام والعمات...



صديت الصوب الثاني عنها بنفوووور...

شيخة: اووووووه لا...لا تبدين فاطمه...

فاطمه: لييييييييييش..؟ حرام عليج والله....

شيخة: لا مب حراااام...انا ما اسامح بهالسهوولة....

ظحكت فاطمه علي....

فاطمه: خمس سنين زعل؟ والله انه حرام عليج... اول امس سائلني مره ثانيه اذا غيرتي رايج..

شيخة: قوليله مابغير رايي...

DmOoO3
08-05-2010, 08:02
فاطمه: بتغيرينه ان شاء الله...عنبووو كم مره يطرش لك اعتذارات حتى اني احيانا انسى انقلهن لج....

كانت فاطمه تقصد عمر... اخو عبدالله واصغر منه بثلاث سنوات...يعني عمره حاليا 26 سنه...

عمر هذا بس عرفت بوجوده في هالعالم في عرس اختي فاطمه قبل خمس سنين تقريبا.. كان عمري ساعتها 17 سنه ..ثاني ثانوي ورايحه ثالث ثانوي.. اما هووو...كان عمره واحد وعشرين سنه... انسان فوظوي..وخريش لابعد حد... وخراشه هذا هو اللي خلاني احقد عليه...

مب بدون سبب....اكيد فيه سبب...

بخبركم السالفه...

الله يسلمكم انا شعري اغلى ماعندي...كان طول شعري في عرس اختي فاطمه واصل لين الركب... وكان مصدر فخري..فقررت اني افتحه في عرس اختي... بالصدفة..اخت عبدالله ليلى اللي عمرها حاليا 24 سنه ..وكان عمرها في العرس 19 سنه.. كان لها نفس الشعر..وتقريبا جي نفس الطول..لكن الفرق ان شعرها ماكان ناعم وايد..لكن تدرون السيشوار يسوي العجب...بالتالي في العرس طلع شعري وشعرها نفس الشي..

المهم...

الاخ عمر.. اللي هواكبر من اخته بسنتين... ويحبها وايد وايد...كان خايف انها تنحسد...واصرر عليها انها ماتفتح شعرها ..لكن هي مثلي ..شعرها مصدر فخرها واصرت انها تفتحه في العرس...وحلف عليها قالها بحط المقص فمخباي..وان شفتج في العرس فاجه شعرج ..بقصة لج...!!!

وفعلا اخته خافت ..وسوت شعرها تسريحه....لانها باختصار..تعرف اخووها...وتعرف انه بيسويها بدون تردد...!!

تصوروا انتوا الباقي..

دخل الاخ اخر العرس..وانا كنت واقفه عدال واحد من الاعمدة ادور امي...كنت لابسة شيله..لكن شعري طبعا طالع ومبين... وبسبب الربشة ماحسيت ان حد وراي....يقوم بعملية جزز.... ماسمعت الا صوت يقولي...

عمر: ادري انج بتصيحين...لكن هذا عشان تتعلمين تسمعين كلامي وماتتحديني...!!



سرت فظهري قشعريرة تمشي على طول عمودي الفقري.. شو هالصوت الغريب اللي قاعد يكلمني..!! لالا اكيد غلطان..احسن لي ما التفت...وفعلا تميت واقفه مكاني...لكن فجاه شي ادلّـــى جدام ويهي... شي ناعم..ولونه بلون القهوة...انصدمت...هذا شعري..!!!..شهقت والتفت لوراي بحـــدّه...

وشفت ويه اسمر...جذاب... وساعتها شفت مثل القرون فوق راسه... ودهشة ماتتصدق فعيونه اللي كانت تتفرس فويهي...وانا صدمه غاضبة كانت على ويهي وانا اتفحص ويهه..واتفحص بعد محتويات ايديه... ماصدقت..مديت ايدي ومسكت شعري..وشفته مقصوص بشكل غير مرتب...رجعت ارفع عيوني للويه الغريب اللي مد ايده وغطى بها شفايفه منصدم..ورجعت عقبها اطالع شعري في ايده...كان بطول الشبر تقريبا..

تعرفون الشبر كم..؟؟ افردوا ايدكم كامله... المسافه بين الابهام والخنصر..هذا هو الشبر...ويمكن اكثر شوي...

يعني شعري انقص وقصر وااايد على ايد هالمجرم...



ماتتصورون شو كان شعوري... شعري... اللي كان لين الركب..صار اقصر بوايد... واحتفظت اخت عمر ليلى بشعرها الطويل...اما انا....آآآخ كنت على وشك اني اذبحه ساعتها..لكنه مد ايده ومسك ايدي..وحط فيها شعري...

بصراحه هو كان مرتبك وخايف حدّه...

عمر: انا اسف...تحسبتج اختي ليلى...آسف والله...

ومشى بعدها صوب الباب بسرعه بدون مايلتفت وراه...

باختصار...



شـــــــــــــرد....!!..



اكيد شاف موته بعيووني...



ليلتها صابتني هستيريا...راشد كان ميت من الظحك...وامي باختصار قالت لي .. " اكيد عين صابت شعرج في العرس وخلاه ينقص على ايد عمر.. لا تخافين بيطول"...

اضطريت اني اخلي امي تقص لي اياه بشكل متساوي لاني ما اثق بالصوالين...لانهن يموتن عالتقصيص..تقولهن قصن سانتي متر يقصن لك شبر...

وبس..

من يومها وانا احقد عليه... وهو ياما طرش لي اعتذارات عند اختي فاطمه...لكن انا ماقدرت اسامحه..

يعني ماقدر يتاكد قبل مايقوم بعملية الجززز هذي..!!..

حتى انه اجرأ لدرجه انه يفكر بخطبتي..لكنه ماتقدم رسميا ووكل فاطمه تاخذ موافقتي...

لكن بالحلم يحصل الموافقه مني...عشان جي هو لين الحين مايا يخطب...يتريا موافقتي لكن انا طبعا مابوافق مب خبله... اخاف انش صباحية عرسي احصل شعري لين اذني...!!!..

DmOoO3
08-05-2010, 08:03
-------------------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: في غرفة الغسيل فبيت خلفان..

الوقت: السابعه مساءا..

------------------------------------

(مهرة)....

جلبت كندورة سهيل على طاولة الكواي عشان اكويها من ورا.... كنت احس باكتئاب..وفوق هذا..احس بشعور غريب..بالفراغ...

والا بالله عليكم حياتي شو لها من المعاني..؟؟؟ مالها معنى ابدا...

يمكن يوم تبدا الجامعه انشغل شوي..!!..

كملت كواي وانا افكر باللي مر علي على طول اليوم...وغصبن عني..فكرت بولد خالتي راشد...لاني وايد تلاقيت معاه اليوم...بالعاده ما ايي بيتنا ولا نتلاقى الا نادر جدا ...واليووم..!!..اووففف..شو اقول بس.. مايعرفني وفوق هذا يغلس علي...شو يبغي فيني هذا بعد...!!..

رفعت راسي وانا اشوف عفرا حرمه اخوي حمد تدخل غرفة الغسيل...

عفرا: انتي هنيي...ادورج...

مهرة: خير عفرا..!!

عفرا: خيير..ماشي بس زهقت..عمتج تطبخ ولا خلتني اساعد...تبيني اكوي عنج..!!

مهرة: لالا...انا مسيطرة عالوضع تمام...

عفرا: ههههههههه...على راحتج...

كملت انا كواي...

مهرة: شخبارهم اهلج..!!

ابتسمت عفرا بفرح..

عفرا: بخيييييير..بلغتهم سلامج..ويردون السلام عليج...

ابتسمت انا بعد..

مهرة: الله يسلمج وياهم من الشر...

يلست عفرا عالكرسي الموجوود في غرفة الغسيل...

عفرا: مهرووه...همم..متى بتتشرين اغراض للجامعه..!!

رفعت نظري لها باستغراب..

مهرة: شو اغراضه بعد..؟؟ آآه قصدج دفاتر وجي.؟ اول بداوم بشوف شو يطلبون عقب بسير المكتبه...

عفرا: لاااااااا..ماقصد الدفاتر..بس انتي بحاجه اكيد لملابس وجواتي...وشيل وعباة يديده...وشنط..

مهرة: الله يهديج ياعفرا انا مب سايره اعرض ازياء...

عفرا: هههههههه ادري ..بس الجامعه غير عن المدرسه...تلبسين كل يوم شي مختلف...خلج مثل البنات انتي مب اقل عنهن...

فكرت بكلامها....ولو اني مب راعية مظاهر ذاك الزود...لكن ما ارضى اكون اقل من البنات..!!!

مهرة: منوو بيفتكر يوديني اتشرى..!!!..عمووه مستحيييييييل توديني..

عفرا: خذي الاذن من عمي بو حمد..وانا بوديج السوق وبناخذ كل اللي يلزم...

فرحت...شو فرحت...الا مت من الوناااسه...

مهرة: والله عفرا بتوديني..!!.. ترا انا اطول يوم اشتري شي بتتلعوزين وياي...

عفرا: ولا يهمج..بوديج اماكن فيها اشياء تعجبج وما بتترددين في المشترا... لازم اجهزين نفسج لانه اختي مريوم اشترت وخلصت...

مهرة: والله اختج بتروح الجامعه بعد..!!!

عفرا: هي وعلى فكره نفس كليتج يمكن تتلاقين معاها ...

مهرة: ياريت والله...ماعندي ربع...اخاف اظيع في الجامعه...

عفرا: ماعليج انتي..في ظرف يوووم بتسوين لج شلة في الجامعه...

ظحكت..

مادري شو فاكرتني حرمة اخوي..مغناطيس اجذب البنات..!!!!... بس ان شاء الله يطلع كلامها صحيح...

وعلى هالاساس...قررت افاتح ابوي بالموضوع اليوم...وهو مابيبخل علي...بس تذكرت شي..!!!

مهرة: تعااااااالي..اذا سرنا..منو بيسوقبنا..!!!..

DmOoO3
08-05-2010, 08:04
عفرا: هي والله صدق....هممم..حمد دووم مشغوول..يمكن سهيل..

هزيت راسي باصرار..

مهرة: غسلي ايديج من سهيل...!!

عفرا: انزين سيف...

مهرة: تووه ماخذ الليسن هذا ماريد انفد عمري انا...

عفرا: هههههههه حرام عليج عطيه ثقة شوي فالنفس...

مهرة: لالا والله اتروع...مشكله ماعندنا دريول...شكلي بسجل في الباص في الجامعه بعد...



كانت تلوع جبدي من الباص..ما احبه... واستانس يوم ايي بسياره...هممم ..يمكن اقنع سيف او سهيل يودوني واييبوني من الجامعه...لاني ماريد اروح وارجع بالباص خلاص عفته....

عفرا: انزين رمسي ابوج اييب لكم دريولية حرمه لمشاويركم... انتي دخلتي الجامعه احين بتحتاجين مشاوير وايده المكتبات وغيره...وغير جي بيكون دوامج غير ثابت بعد في الجامعه...

مهرة: والله يمكن اكلمه...بشووف...

عفرا: متى بيي سيف..؟؟

مهرة: قايل بيرد بالجمعه...مادريبه والله..

عفرا: ومنوو العرب اللي يووكم اليوم..!!

مهرة: آآه...ثنينه بس.. تقول عمووه عيال حد من معارف ابويه ياييين يشلون اوراق..اما الباقين كانوا ابويه وحمد وسهيل وراشد ولد خالتي..

عفرا: راشد ولد خالتج..؟؟ ..هذا ما اييكم دووم صح..

مهرة: لااااااااا مول ما ايينا بس امس حلف عليه ابويه على حسب ماسمعت...يعني..زياراته نادره...

عفرا: كم عمره.؟!

رفعت انا عيني بتفكير...

مهرة: اظني كبر سهيل او اكبر بسنه..او اصغر...مادري..

عفرا: ههههههههه انتي شو تعرفين في البيت هذا خبريني..

مهرة: ههههههههههه ماشي...

عفرا: ههههههههه الله يعينج والله على حياتج...

مهرة: قسم بالله انج صادقة...



وانا اعنيها.... فعلا صادقة حرمة اخوي...الله يعيني على حياتي...

------------------------------

اليوم: الجمعة...

المكان: صالة بيت سلطان

الوقت: التاسعه صباحا..

---------------------------------------

(ناصر)....

حبيت امي على راسها ويلست عدالها...وانا اطالع بنظري منى اللي منسدحه على كرسي بعيد اطالع الرسوم..!!!..

ناصر: شو اصبحتي امي...؟!

ام محمد: بخير فديتك...وانته اشوو حالك؟ رقدت وايد امس..!..شي يعورك؟!..



انقهرت يوم تذكرت امس.... رقدت من 3 الظهر لين 9 في الليل ولا حد وعاااني..!!!..وطبعا العصر والمغرب فاتني..لكني صليتهن مع العشا ولو اني مازلت غير راضي عن هالشي..لكن اضطريت شو اسوي بعد.. بس لازم ابدا بداية صح اذا كنت بتدين...مب ارقد عن صلواتي..!!!



ناصر: مايعورني شي امايه..الا كسل...ليش ماوعيتوني انتوا.!!..

ام محمد: قالولي ناش من الفجر قلت اكيد تعبان خليتك ترقد..



صبيت لي حليب وقعدت اتريق...وانا كل شوي ارفع عيني لمنى....هذا بنت عمرها 20 سنه؟ حاطه الرسوم ومندمجه فيه..!!..

ناصر: وانتي اخت منى شحقه ماوعيتيني..!!

التفتت منى لي مستغربه...

منى: هااااه..!!..

ناصر: اقولج ليش ماوعيتيني امس يوم رقدت وايد..!!

منى: ماقلت لي...

ناصر: لازم اقولج..؟!!..

منى: احيدك يوم ترقد ماتحب حد يدق عليك...

ناصر: ذاك اول.. بس احين يوم تشوفيني راقد والاذان ياذن وعيني لا تخليني ارقد...

منى: ههههه ان شا ءالله...

سكت عنها وكملت ريوقي...بعدها حسيت بايد امي على ركبتي...

ووصلني صوتها بهداوة..

DmOoO3
08-05-2010, 08:05
ام محمد: ياولدي..الله يهديك ياربي...متى بتعزم وبتفرحني..!!!

التفت الصوب الثاني متظايج...امي ماتودر هالموضوع....

ناصر: امايه ماكملنا يومين من رمسنا في هالموضوع اخر مره...

ام محمد: انزين عطني سبب مقنع يخليك ترفض العرس..

ناصر: انا فبالي مية شغلة وشغلة احين امايه مب فاظي للعرس...انا ماقايلج قريب.؟!..بس خلاص صبري علي فتره...

ام محمد: ياناصر العمر يخلص والشغل مايخلص لين متى يعني بتم جذي عزابي...عمرك 25 سنه...متى بتعرس متى بتيب عيااال..!!..

ظحكت انا...ورفعت نظري لمنى...وقلت لامي بسخرية...

ناصر: لا تخافين كل سنه بييب ولد والا بنت...

مثل ماتوقعت...نقعت منى من الظحك...وظحكت انا وياها...وظحكت امي بعد... وكملت كلامي وانا اضحك..

ناصر: ماشي فترات راحه....هههههههههههه....

نشت امي من مكانها وظربتني على جتفي بخفة...

ام محمد: ماتيوز انته عن الرمسات الطفسه...الله يهديك ان شاء الله..انا بقوم اسير السوق....

نطت منى من مكانها....

منى: اماااااااايه..شو اتفقنا نحن..!! بسير وياج...

ام محمد: لالا..ماشي سيره...انا بسير العزبه وبييب ذبيحه..اليوم الجمعه وابوج يبغي لحم...وبسير الجبره بييب ذبـّــاح..وبشتري شوية اغراض....يوم ثاني بوديج ان شاء الله....

راحت امي لغرفتها وتميت انا ومنى في الصالة..

ناصر: شو تبين منى من السوق..!!!

يت منى ويلست عدالي عالارض...وصبت لعمرها حليب...

منى: ابا ملابس للجامعه..كل اللي عندي ملبوسات...لازم اشتري شي يديد...

ناصر: محتاية فلوس..!!!

ابتسمت منى...

منى: لالالا..ابويه وامي مب مقصرين..ماعندهم غيري انا يصرفون عليه... بس ابا حد يوديني السوق
ناصر: وين تبين تسيرين؟ العين مول..!!

رفعت منى عيونها لي ...شكلها متلهفة للسيره...

منى: هيي..ياريت...

ناصر: خلاص انا بأخر سيرتي لبوظبي وبوديج بعد الغدا ان شاء الله...

ابتسمت منى بفرح كبير...الشي اللي خلاني افرح انا بعد... اول مره افتكر باختي واسوي عشانها شي.. شي يفرحها مهما كان تافه...!!..وشوفيها اذا تفرغت لاختي ووديتها السوق تقضي كم شغله..!!..مافيها شي ابدا بالعكس هذا شي حلوو مني...

منى: والله..!!!..بتوديني..!!..

ابتسمت..

ناصر: هي بوديج ..شحقه ما اوديج...عشان بعد ما اطفربج امايه في السوق... ماتحب المراكز تحيدينها..

منى: هي والله انا كنت احاتي هالشي.... بس مابا اعطل اشغالك..!!

ناصر: لا..ماعندي اشغال ...

صفقت منى مستانسه...والابتسامه شاقة الحلج....

منى: اللـــــــه وناسه...!! ..مشكوور والله ماتقصر...

ناصر: العفوو... منـّـــوه شو قلتيلي تخصصج في الجامعه..!!

برطمت منى...

منى: كلية ادارة واقتصاد..يمكن بتخصص ادارة ...يعني لوووعه...

ناصر: انزين دامه مب عايبنج شحقه تدرسينه..!!

منى: ثرها امك رضت تخليني ادخل التقنية...ماطاعت حشرتني..

ناصر: انتي تبين التقنية..!!..شوفيها يعني غير عن الجامعه..!!

منى: التقنية غيير... انا ميولي مثل يوسف جي..تقنية..كمبيوتر وهالسوالف...احب العملي ماحب النظري...

ناصر: اهااا.... انزين...بشلج بوظبي وسجلي في تقنية بوظبي وسكني عندي في الشقة...وانا بوديج وبييبج وبتكفل فيج...

منى: هههههههههههههه ينيت والله.... امس ابويه متحلفلي اون ريلج بنسكنه في غرفة الدريول وانتي ماتطلعين من البيت...تبا يوافق اني اطلع بسبب دراسه..!!..مستحيل يوافقون...

ناصر: كيفج..لا تقولين اني ماعرضت عليج المساعده....

منى: ههههه خلها على الله.....



بصراحه..كنت اعني كلامي...لاني فكرت مستقبلا... دام اني بلتزم..يعني هالربع اللي ميمعنهم يا انهم يلتزمون معاي..او اني اودرهم واتم بلا ربع...

والارجح ان الخيار الثاني هو اللي بيصير...لانه هذيلا ماظن مستعدين يتخلون عن كل اللهو اللي هم فيه,,

وبما اني بتم بروحي...ابالي حد يسليني واهتم فيه ..واشغل وقتي معاه....لكن فعلا اهلي مابيطيعون ان منى تطلع من البيت وتدرس فبوظبي اربع او ثلاث سنين...لاني اكيد اخرتها اني بعرس.. واكيد منى بتحس باحراج انها تسكن وياي انا وحرمتي في شقة وحده..!!!..ساعتها شو بيصير؟ بتودر الدراسه.!!... لالا..كان اقتراح غير مناسب...

DmOoO3
08-05-2010, 08:05
-----------------------------------------

اليوم: الجمعة..

المكان: في البدع...

الوقت: العاشرة والنصف صباحا...

----------------------------------------------

(سيف)....

نزلت من الدراجه وانا ميت مت من الحر... ثيابي كلها خايسه عرق...جابلني جمال شال شنطته السبورت وهو معقد حياته...

جمال: جهزت اغراضك..؟!!..

عقدت حياتي انا بعد...

سيف: لا...من الحين..؟!!..

جمال: جهزهن سواف بنرد العين..

سيف: شحقه مستعيل..!!.. بنرد المسا...

جمال: لا الحين ...بسك من اليلسه حرر شو بتسوي يعني من احين لين الظهر..؟ الجوو حار مايساعد...

سيف: اوكي على راحتك...

رحت للخيمه وبدلت كندورتي بكندوره نظيفه وشليت شنطتي وسلمت عالشباب من بعيد وركبت مع جمال في السياره...وتحركنا...

مرت نص ساعه...وجمال مارمس فيها...

سيف: شفيك مبوز جي..!!!..

جمال: ماشي...

سيف: بلى فيك شي...شو صار..

جمال: اوكي..تبا الصراحه..انته قاهرني...

تفاجئت...انااا.؟!!!...

سيف: انااا...شو سويت بك..!!!

جمال: سواااف... امس تراك دخت اربع مرات..ولا اتحسبني ماشفتك...بعد هذيلا اللي شفتهن مايندرا كم دوخه ماشفتها....

سيف: انزين وشووو عليك انته...

جمال: شووو شو عليه..!!.. خليت سلووم يلعب بعقلك بكم كلمه....

سيف: جي ياهل شايفني جدامك عشان حد يلعب بعقلي..!!!...

جمال: سواف...ودر الزقاره... شوفيها هي الزقاره انا ذايقنها مره ولاعت جبدي منها...انا ريحتها ما اتحملها كيف تحطها فحلجك مادري...

سيف: لا تكبر المسائل جمال....

جمال: انته اللي تبا تصغرها وتشوفها ماشي..والا بالله عليك خبرني...شو بتزيد فيك يعني الزقاره..!!..بتزيدك رجوله مثلا...!!...الا قيس ريحة خايسه..ومرض..تخسر عليها فلوسك وهي ماتعطيك شي واذا عطتك بتعطيك مرض ويمكن تموت والسبب هالزقاره....



كان جمال فعلا معصب ومتنرفز..واذا خذت وعطيت بالكلام وياه عاطي يكفخني...عشان جي سكت..ولا ناقشت الموضوع....

ادري..

كلام جمال كله صحيح...المشكله اني عارف هالامور كلها من قبل... بس ماقدرت اقاومها...عيبتني الراحه اللي احس فيها يوم ادوخها...وبعدين... وايد ناس ما ماتوا من الزقاره...بتي علي انا يعني تظرني..!! ترا وايد ناس ما ظرتهم...شمعنى انا....!!!...



وبعد نص ساعه ثانيه...سالته..

سيف: جمال.. انته تخرجت من الثانوية العامه...بتكمل دراستك.؟!

قالي جمال من دون نفس...

جمال: ان شاء الله..

سيف: انا اختي بتسير الجامعه...انته وين بتسير..!!!



جمال: التقنية...

سيف: شو احسن..!!!

جمال: حسب ميوولك...ورايك الشخصي..وشو تبا تدرس اصلا...



شفته يكلمني من دون نفس...حشى..لهالدرجه معصب عسب دخت كم صلب..!!!!.. سكت عنه ومارمسته عشان مايفلعني باي شي....

---------------------------------------

اليوم: الجمعه...

المكان: غرفة يوسف...

الوقت:.. الحادية عشرة صباحا..

-----------------------------------------

(يوسف).....

سكرت جهاز الكمبيوتر... وحطيت راسي عالمكتب ... دموعي نزلن بحرارة لدرجة اني خجلت..من اني امسحها عن ويهي واعترف بوجوودها..!!..خليتها تشق طريقها على خدي لين ما اطيح ببساطه على كندورتي وتختفي..!!..

آآآخ ياوضحه... ماتصورت ان فراقج صعب لهالدرجه....!!!..

تذكرت رسالتها العتبانه لي من شوي..اللي طرشتها من بعد ما استلمت هديتها من المحل..... " ليش طريت البطاقة اللي كتبت عليها اغلى حروف كتبتها فيوم...واللي من بعد ماكتبتها...حمدت ربي اني تعلمت الكتابه..!!!"...



ماقدرت اتحمل...!!..ليش انا مب انسان..!..كم الواحد بيتحمل...؟..



احبها... احبها وشكلي بتم احبها طول ما انا آخذ النفس ...



توني بس استوعبت فكره فراقها..واني مابشوفها مره ثانيه...ولا بسمع عنها...ما بكون اول من يدري بامورها الصغيره بعد اليوم....مابعرف متى تظحك...متى تطلع...متى تنجح..متى تصيح.... متى تمرض...متى تفكر فيني وتحلم بي..!!!...

بياخذها واحد ثاني غيري...ومابعرف عنها شي من بعدها...بتكون زوجه ريال غيري...بتيب عياله...وبتحبه اكيد....



بموت...ماقدر استحمل... استحملت امس واللي قبله لاني كنت بحالة صدمه...بس اليوم دخلت فكرة الخساره فبالي واستوعبتها...وكانت مررره بشكل...ماقدر ابلعها... ماقدر...



فجاه سمعت انفتاح الباب... رفعت راسي...نسيت دموعي... ناصر..؟!!!...

صديت بسرعه عنه ومشيت ويهي بايدي...

لكن مب بالسرعه الكافية.... جزمت ان ناصر شافني....

عقد حياته مستغرب...

ناصر: ثرك واعي..!! انا ياي اوعيك عشان تجهز لصلاة الجمعه...

والظاهر ان ناصر ادرك ان الموضوع كبير...فسكر الباب وراه...وتقرب مني بعيون متفحصه لويهي...

يوسف: لا انا واعي من فتره بس ماطلعت...

تقرب ناصر مني....

ناصر: يوسف شفيك..!!!..

ابتسمت...ابتسامه جافه..

يوسف: ماشي...

سكت ناصر فتره ....يراقبني بفضول...

ناصر: مب عليه انا هالحركات....شفيك..؟؟

قمت انا من الكرسي وفصخت كندورتي وعقيتها...

يوسف: قلت لك ماشي ناصر...

علقت كندورتي ودخلت الحمام وقعدت اتمسح...واستغليت الفرصه وغسلت ويهي زين عن دموعي الغادره... ولاحظت سكوت ناصر في الغرفه...فقلت يمكن طلع..

لكن يوم خلصت وضوء وطلعت وفوطتي بين ايدي حصلته يالس عالشبريه يفكر بعمق.... مشيت ويهي بالفوطه وعقيتها عالكرسي وتوجهت للكبت وطلعت لي كندورة نظيفه...

يوسف: شو بلاك ناصر.؟؟؟

رفع ناصر راسه وسكت... وهو يطالعني بطريقه غريبه وحايس بوزه على صوب...

عقمت كندورتي ورحت للتواليت وشليت مشط وقعدت اسحي شعري...

ناصر: تعال يوسف برمسك...



تاففت في داخلي... ماريد حد يرمسني احين..انا اروحي يالله اتحمل نفسي ....مب محتاج محاضرات...وخصوصا من ناصر..!!

لكن بما انه اخوي الاكبر مني ...واحتراما له..سمعت كلامه...فريت المشط ويلست على كرسي التواليت بعد ماسحبته عدال ناصر...

يوسف: آمرني...

ناصر: مايامر عليك عدو....ابا اقولك...اعرف اني ماكنت ابين لكم اهتمامي فيكم من فتره طويله...وكان مبين علي اني مب مفتكر فيكم ...وما اعرف شي عنكم.... لكن الصدق اني اهتم...وتهمني مصلحتكم...ويزعلني بشكل كبير اني اشوف اخوي مب قادر يثق فيني ويخبرني باللي فيه....



انحرجت انا...لهالدرجه كنت شفاف وبينت مشاعري..!!.. لكن من جهة..ثبت ظني بان هالظربه اللي على راس ناصر فعلا اثرت عليه للاحسن...يعني يادوووب طلع في هالاجازه من البيت...يادوب..كله قاعد في البيت...مع اهله..اللي الظاهر بدا يتعرف عليهم الحين بس...!!!!...



وتميت ساكت وانا افكر بكل هالامور...اما ناصر كمل كلامه بنبرة حزن...

ناصر: يوسف...شو مستوي..؟؟.. امس كنت بخير حتى كنت على وشك اني احسدك على ثقتك بنفسك وروحك العالية...واليوم...يوسف صدق لاول مره اشوف دموعك هو اليوم...!!!..



غمضت عيوني بالم... لا...لا تذكرني...دخيل والديك...!!



ناصر: شفيك يوسف... اوعدك ماقول لحد بس يمكن اقدر اساعد...

قلت بانفعال...

يوسف: ماتقدر تساعد ناصر...محد يقدر...

ناصر: عالاقل خفف الحمل اللي على ظهرك وعطني شوي منه....شو صاير..؟!!!...



مادري كيف اشرح لكم....بس كنت مستعد اخبر أي حد عشان اخفف اللي بنفسي لاني كنت بنفجر في أي وقت...يكفي ان اليوم نزلن دموعي عليها...انا..يوسف...اللي ماتنزل دمووعي لو اشووو...!!!..



قلت لاخوي بهدوء...

يوسف: ناصر... كد حبيت فعمرك...؟!!..

رفع ناصر حواجبه...وبانت الدهشة على ويهه....

ناصر: حبيت..!! همممم...لا....كنت معجب ببنت عمي نورة من سنين لكن طبعا هالشي ماله وجود حاليا...



ابتسمت بسخرية...تذكرت الظرايب الدايمه بين ناصر ونوره بنت عمي ايام زمان....جان هذا اعجاب..عيل كيف هذا يوم يحب..!!!..الله يعين...



يوسف: شو رايك في واحد..يحب بنت...يعرف عنها كل صغيره وكبيره...يكلمها يوميا ثلاث ساعات...عالنت...وكمل معاها ثلاث سنين وهو يحبها..وهي تحبه...لكن عمره ماشاف شكلها..ولا سمع صوتها...ولا فكر انه يطلب منها هالشي... لانه يخاف عليها ويحترمها اكثر مما هي تخاف وتحترم نفسها... في النهاية تنخطب غصبن عنها...وينتهي كل شي ..برسااله...!!.



سكت انا...وسكت ناصر...مستغرب...الا قولوا مندهش... فعلا..ثلاث سنين وماحسوا علي..!!!.. ماعرفوا سبب ادماني عالكمبيوتر..!!...ماعرفوا شو سر الفرح واللمعه فعيوني... وسر حرف w المعلق فسيارتي..!!!!!..



اخيرا تكلم ناصر...

DmOoO3
08-05-2010, 08:06
ناصر: بصراحه كنت اتوقع كل شي..الا هذا...

ابتسمت انا بسخرية...

ناصر: يوسف... انا اعرف اني مب الشخص المناسب اللي يسديك نصيحه..لانك بصراحه اعقل مني...لكن...مب نصيبك...صدقني كل شي مكتوب على جبينك ومقدر سلف... انا ماقولك لا تزعل...اكيد صعب الموضوع عليك بس...يعني ..شو بقولك.... مب نصيبك....وان شاء الله ربي بيعوضك بانسانه ثانيه تحبها وتحترمها وتكون من نصيبك هالمره...



هزيت راسي وانا احس باختناق...

يوسف: ماتعودت على فراقها ياناصر...احبها....مابتعرف اللي اعانيه انا الا يوم تحب بنفسك وتشوف...بس ان شاء الله ماتنحرم منها انته بعد...



ناصر: ان شاء الله...



اطالعت ناصر باستغراب....

يوسف: ناصر...عندك حد انته بعد..؟!!..

ارتبك...

ناصر:هاا...لا...لا ماعندي حد ...بس اكيد بيكوون عندي فيوم...وان شاء الله ما اخسرها...



سكت عن ناصر وقمت من الكرسي....ورجعت اسحي شعري...

يوسف: مثل ماقلت..كل شي نصيب....



دقني ناصر بايده على ظهري...

ناصر: جي اباك...قوي قلبك....

ابتسمت بسخرية..

يوسف: شوو دعايا "ماونتن ديو.."....؟!.

ناصر: ههههههههههههههه....خبل..

خلاني ناصر وطلع من الغرفه... وخلاني بروحي...وبشكل غريب حسيت بان الالم خف شوي...ماتصورت فيوم ان الكلام مع ناصر بيريحني...!!!...



--------------------------------------------

اليوم: الجمعه..

المكان: في غرفة طعام بيت خلفان..

الوقت: الواحده والنصف ظهرا...

-------------------------------------------

(مهرة)...

يلست عدال عفرا حرمة اخوي كالعاده على صينية الغدا.... وجدامي يالسه عمووه...

قامت عمتي بحماس مدموج مع وحده طفرانه..

آمنه: اليوم المسا بسير اييب الخدامه...

فرحت انا...واخيرا بفتك من الكراف...!!!.

عفرا: والله..؟؟ شو من الشي..!!!

آمنه: فلبينية... عمرها 35 سنه...مابغيتها صغيره تقوم تشرد مثل اللي قبلها... مابغيتها بعد عيوز ماتروم تشتغل في البيت...

مهرة: لالا زينه عمرها مناسب...

عفرا: اقولج مهرة...

مهرة: لبيه...

عفرا: لبيتي حايه... انا رمست حمد عشانج...ووافق انه يفرنا في العين مول وايينا عقب يوم بنخلص..

مهرة: والله..؟!!!..زيييييييين الحمد لله....

ادخلت عمتي في هاللحظة...

آمنه: حق شوو العين مووول..!!!..

عفرا: مهره ما اشترت ثياب واغراض للجامعه.. وتدرين الجامعه تحتاج شوية اغراض..قلت بوديها انا تاخذ اللي تباه...

حسيت ان عمتي ماعيبها الموضوع...لكن الحمد لله سكتت ولا ادخلت بالموضوع...لانها في النهاية...مب امي..عشان تدخل في كل صغيره وكبيره تخصني...!!!...



مهرة: ماتقصرين والله ياعفرا...ولو اني بتعبج وياي...

عفرا: ولا يهمج انتي نظرب عصفورين بحجر...انا بعد محتاجه شوية اغراض من هناك...ويوم بنخلص شغلنا بنتصل بحمد او سهيل او أي حد بيي وبيشلنا...

آمنه: ماحيدج محتايه شي مهره...ماقلتيلي من قبل انه شي قاصرنج للجامعه....

مهرة: عمووه مب لاني ما اتكلم عن هالشي معناته مب موجود...!!..انا بنفسي ما انتبهت...لكن عفرا نبهتني لهالشي..يزاها الله الف خير...



تعمدت انغز عمتي بالرمسه....يعني عفرا اللي ماصارلها اربع شهور داخله بيتنا عرفت حتى قبلي انا شو محتاجه... وعمتي ما عرفت..!!!..المفروض تعرف وتهتم لكن لا حياة لمن تنادي...



بعد ما تغدينا سرت عند اخواني..حمد وسهيل ..شربت لي كوب جاهي حمر..وماكملته لانه حمد قالي اروح اتلبس عشان يودينا العين مول...

حتى الجاهي ما تهنيت فيه...بس يالله لاحقين عليه...

DmOoO3
08-05-2010, 08:07
الجزء التاسع..

-------------------------------------------

اليوم: الجمعة..

المكان: في صالة بيت خلفان..

الوقت: الواحدة والخامسة والاربعين دقيقة..

--------------------------------------------

(سهيل)...



بعد ماراحت مهرة تتلبس...التفت انا لحمد مستغرب....

سهيل: ليش توديها العين مول..!!

حمد: بتسير هي وعفرا.. مهرة ناقصنها اغراض للجامعه..

سهيل: هههههههه غريبه من وين طالعه الشمس...قبل ماتفتكر فيها...

حمد: حرام سهيل...هذي يتيمه ام.... وعمتي مب زود مسوتلها سالفه... نحن رياييل ماعلينا لكن هي الوحيده بنت بينا.. انا لو ماخبرتني عفرا مابفتكر اسالها..وهي ماظني تقولي..تخاف..



ابتسمت انا بسخرية مستغرب من المصادفة... كل جمعه الظهر نروح انا وراشد نلعب بليارد في العين مول..!!..وطبعا مابعزم على حمد اني اوديهن لاني مافيني عالصدعه..وانا راشد بيمر علي لانه ماعندي سياره... وعلى طاري راشد.. ولد حلال...يتصل تيلفوون..

سهيل:آآلووو..

راشد: مرحبا سهيل..شحالك؟

سهيل: بخير وسهاله شحالك انته..؟ وشحال خالتي..؟ عساها بخير الحين..

راشد: لا اطمن الحمد لله اليوم احسن بوايد عن امس..

سهيل: ياحيها...

راشد: تغديت؟

سهيل: هي نعم تغدينا...بتخطف عليه..؟

راشد: طالع...انا اترياك انته تخطف...

سهيل: وين اخطف ماعندي سياره..!!

راشد: اووووووه صح والله نسيت...خلاص عيل بتلبس وبمرك الحين..

سهيل: اترياك...

راشد: فمان الله..

سهيل: فمان الكريم..

سكرت تيلفوني وقمت ركبت فوق عشان اتلبس...

وبعد ماتلبست..وقفت جدام المنظرة اتسفر...ومسحت على لحيتي اللي طولت شوي..وتلعوزت..يبالها تحليق...وترتيب.. اما شعري بخليه يطول شوي..مسكت بوكي وحطيته فمخباي..وشليت مفاتيحي...ويلست اطالع الميدالية..وابتسمت... حليلج ياشيخه...

اهدتني هالميدالية من ست سنين يوم كانت بعدها في المدرسه..وكانت الوالده بعدها عايشه ...وشيخه مودينها رحلة لمعرض مع المدرسه...كانت مسويه لابوها..وراشد..وانا..ميداليات.. وفرحت يوم اعتبرتني واحد من العايله مثل اخوها وابوها...اهدتني اياها بطيبة نفس...والظحه على ويهها...

رغم ان الميدالية بسيطه ...وقديمه نوعا ما....بس احتفظت فيها...باختصار..شيخه هي اول انسانه اهدتني شي بطيبة قلب وبدون مقابل...وعنالي الشي الكبير انها تذكرتني في لحظات كانت مستانسه فيها... صح كانت صغيره ساعتها..كان عمرها 17 سنه..بس حتى لو..فرحت بها وايد...

سمعت هرنات راشد عند الباب..وخشيت مفاتيحي في مخباي وشليت تيلفوني وطلعت بسرعه...

يوم نزلت تحت شفت عفرا حرمه اخوي يالسه عالكرسي..ومهرة واقفة عند الدريشه... وكلهن بعباياهن...

سهيل: لمنوو توايجين..؟؟

انتفظت مهرة واطالعتني باستغراب...

مهرة: اتريا حمد يخلص سلاماته...

عقدت حياتي انا..ويييت وقفت عدالها...شفت راشد بنظاراته الشمسية واقف يسلم على حمد ويسولف معاه..... انقهرت..وعصبت...اطالعت مهرة بنص عين..

سهيل: البنت ماتوايج عالرياييل...عيب..

اطالعتني هي باستنكار واضح...

مهرة: مالت عليه ولد خالتك شو ابابه...؟؟ انا اطالع حمد..

سهيل: جب يالله... سيري قعدي ويوم بيخلص اخوج رمسته بيزقركم...المول مابيطير...

حاست لي مهرة بوزها زعلانه وسارت ويلست عدال عفرا الي منزله راسها وشكلها منحرجه انها شافت نزاعي لمهرة... خليتهن وطلعت...سلمت على راشد.. ويوم خلصنا صد صوبي حمد..معقد حياته..

حمد: صدق بتسيرون العين مول..؟؟

سهيل: هي..

حمد: شحقه ماتقول...تدري انته انه وراي اشغال..ولا تعزم عنبوو توديهن عني..؟؟

راشد: يودي منوووه..؟؟

حمد: مهرووه تبا تسير تتشرا للجامعه...

سهيل: حمد نحن بنسير نلعب بليارد وانا مافيني اتبعهن من مكان لمكان...

راشد: فاطمه من شوي تقولي تبا تسير العين مول هي وشيخه وماطعت اييبهن وياي....

اطالعت راشد معصب... انا مافيني اشلهن...

سهيل: لا تشجعه انته بعد...

حمد: عيل خلاص..شلووا مهرووه وردوا على خوات راشد وخلوها تشتري وياهن..ماعليها يوم وياهن حرمه كبيره..

سهيل: يوووووووووه الله يخسك ياراشد... زين جذي..!!!..

ابتسم راشد..وابتسم حمد ورد داخل البيت عشان يزف الخبر للحريم...



------------------------------------------

اليوم: الجمعه..

المكان: صالة بيت خلفان..

الوقت: الثانية والربع ظهرا...

-----------------------------------------

(مهرة)....



لا تخافون..تعودت عالتهزيء وماحطيت فبالي هزبة سهيل لي...من قال اني بسمع كلامه..؟؟..خله يثبت وجوده واحترامه كاخو اول عشان يفرض رايه علي....



كلام بنات صح..؟؟؟ شوورانا نحن غير الررمسه..!!!



المهم... اول ماطلع سهيل رديت اوقف وعفرا تظحك علي وهي تراقبني امشي للدريشه وارجع اراقب...

كنت متحمسه للسيره...نادر ما اطلع...وما اطلب اني اطلع...مالي ويه...احس محد بيسويلي سالفه وبينفذ طلباتي...

اطالعت حمد وسهيل...وراشد...شوبلاه سهيل معصب..!!! اكيد هذا طايح من الشبرية اليوم الصبح...

وبعد دقيقه شفت حمد يرجع يدخل البيت...ابتعدت عن الدريشه ويلست عدال عفرا...

دخل حمد يبتسم...

حمد: راشد وسهيل بيودونج مهرووه..انتي ويا بنات خالتج...

شهقت انا...وشهقت عفرا...

مهرة: لييييييييييش.؟؟

DmOoO3
08-05-2010, 08:08
حمد: والله مافيني اوديج وراي اشغال..قلت دامهم هم بيسيرون اصلا ..خلهم يودوونج شحقه نسوي المشوار مشوارين..!!

عفرا: حمــــــــد...!!!..وانا..؟؟

يا حمد ويلس عدال حرمته على نفس الكرسي... حسيت باحراج..مادري ليش يوم اشوفهم مع بعض انحرج...!!!!..



حمد: انتي شووو ياحرمي المصووون...؟

قالت له بدلع..

عفرا: حرمك المصون تبا تتشرى بعد اغراض من هوم سنتر...

ابتسم لها حمد بحب واضح...ياااااااااااااااااااه قمة الاحراج اني اراقبهم جي... من وين طلعت الحنية على اخوي؟؟ والا بس عند حرمته هالحنان..!!!

صدق اني فقيرة على باب الله...ماحصلت من "الجنس الآخر" غير اخواني وابوي شي غير تحـــ...لا...ليش اتذكر وانكد بعمري... هذاك انسان بايع اخرته..والحمد لله ماصابني شي منه...ليش اهويس به عيل..!!!..اوففف...

حمد: بوديج يوم ثاني مخصوص...لا تزعلين...

عفرا: انزين بس انا واعده مهرة عاد...يمكن تستحي تتشرا مع بنات خالتها..

قلت انا بعصبية...

مهرة: هي استحي...

حمد: وابوي عليج تستحين من بنات خالتج..!!.. شيخه الا كبرج...

شهقت انا بصدمه....

مهرة: شيخه عمرها 22 وانا 19...

حمد: ماشي فرق كبير...بنت شراتج...

مهرة: بعدين انا استحي اركب ويا راشد...

دخل في هاللحظة سهيل المتنرفز...

واطالعني بعصبية..

سهيل: خلصي جان تبين تروحين والا والله ياروح عنج...موقفين الريال في الشمس..!!!...

تاففت انا...الظاهر لازم اسير وياهم ادري انه محد بيوديني عقب...

تقربت من حمد ومديت ايدي..

مهرة: نسيت اطلب ابويه فلوس...عطني...

ماقصر حمد...عطاني اللي يكفي وزياده بعد....حطيتهن في شنطتي وتغشيت وطلعت...

جابلت راشد اللي كان معقد حياته ويطالع سهيل...

راشد: سمعتك تنازع...ليش تنازع..!!! انا شو قايلك في دبي..!!!

سهيل: قسم بالله تستاهل تقعد في الشمس...عالخيانه هذي...



مافهمت عن اي خيانه يقصد سهيل...لكن راشد ابتسم...

راشد: شحالج مهرة...

مهرة: بخير...

راشد: اعق نظارتي..!!!

انقهرت...افصخ نعالي واعطيه على ويهه ياناس والا شو..!!

مهرة: اوهوووووووووووووووه علينا....

ظحك راشد..وسهيل عصب زياده..

سهيل: شو بعد افصخ نظارتي هاي...يالله يالله خلصنا...

مشى راشد وهو يضحك لسيارته وركب سهيل عداله... وانا ركبت ورا سهيل...

اول مره فحياتي اركب مع ريال غريب...صح مب غريب لكن اول مره....كان خاطري اركب في الدبه..لكن بيستنكرون هالشي طبعا...من كثر ماكنت منحرجه ومتوتره...

شفت راشد من طرف عيني يتصل ويكلم فاطمه اخته...ويقولها تجهز هي وشيخه لانه يايبني اتسوق معاهم...

حسيت اني رزززززززه....

-------------------------------------

اليوم: الجمعه..

المكان: في غرفة ناصر...

الوقت: الثانية والنصف ظهرا..

----------------------------------

(ناصر)....



كلت وايد اليوم...انسدحت على شبريتي عشان اريح شوي احس بطني متروس... توني بريح ظهري الا اسمع حد يدق الباب ويدخل...

منى: نااااااصر...ليش ماتلبست...!!

اطالعت منى باستغراب ... كملت هي كلامها بعد مابرطمت...

منى: عرفت انك كنت تطنزبي...وانا اقول من وين طالعه الشمس....

لفت عني وكانت بتطلع معصبه والصيحه فعيونها....نقعت انا من الضحك..صدق اني نسيت مووول سالفه السوق..

ركظت وراها ومسكتها...

ناصر: اييه....مــنّــــووه...والله والله اني نسيت...بوديج لا تزعلين...دقايق بتلبس وبنزل.. نسيت والله..

كان كلامي كله مدموج بضحك....صدق ظحكني شكلها وهي شوي بتصيح وتتحرطم علي...حليلها...ماصدقت على الله تحصل حد يوديها....

راقبت ملامحها وهي تبعد الظيجه عن ويهها تحط مكانها ابتسامه فرح...

منى: بترياك تحت...

DmOoO3
08-05-2010, 08:08
نزلت منى ورديت انا داخل الحجره... غسلت ويهي عن الكسل..ولبست كندورتي الكركمية....والسفره اللي نفس اللون... وتسبحت بغرشة العطر...

وبعد ماخلصت انعفس ويهي.. تذكرت اني تعودت اتكشخ يوم اروح مراكز واسواق..للغراشيب مثل ماكنت اسميهن... بس الحين لمنوه اتكشخ..؟؟ مب قايلين بنلتزم..!!..

اووهووو يالله ماعليه الواحد يتكشخ لعمره...وانا ارتاح جي... ماحب اطلع من دون ماكون متكشخ وهذا شي مب عيب ابدا ولا حرام..بالعكس شي محموود ....

خذت اغراضي الشخصية وطلعت...

مريت على غرفة يوسف...ماتغدى اليوم...تذكرت كلامنا الصبح... وتظايقت عشانه...واستغربت فنفس الوقت...والا منوو كان يتصور ان يوسف منعفس فوق تحت بحب عن طريق النت..!!!...

دخلت الحجرة بهدوء وحصلته راقد... يالله..احسن له...الرقاد بيريح اعصابه شوي...رجعت اسكر الباب ونزلت تحت...حصلت منى تترياني في الصاله...

ناصر: يالله نسير...يالله كيف مبسووطه عالسيره..مايسوى عليج الا سوق...

منى: شي مميز في هالسيره مب مثل كل سيره..

ناصر: شو المميز يعني..!!

وراقبت باندهااااش كبير منى وهي تتقرب وتلوي على ايدي اليمين...مثل الياهل..

منى: اخووي بيتعبل مني وبيوديني هالمره السوق...

ابتسمت...بس تبون الصدق بغيت اصيح....

ماكنت ادري ان اهتمام الاخو يعني هالشي الكبير عند البنات..!!.. يالله كم كنت مقصر..!!..

ناصر: ههههههههههههه ويا ويهج... صبري بسير اييب سويج الستيشن من عند ابوويه...

مشيت عنها وسرت عند ابويه فغرفته حصلته راقد..لكن امي واعية...خذت من عندها سويج ابويه ورديت اطلع لمنى...وركبنا السياره ومشينا....

طول الدرب ونحن نتظارب عالاشرطه... هي تبا عيضه وانا ابا ميحد...

ناصر: يالسباااااله محد يعطيج ويه انتي...بردج البيت ترا...

منى: ماريييد ميحد اييبلي الضغط والسكري...

ناصر: عيل عييضه..!!..ماعندج سالفه خلي ميحد انا اللي اسوق...

منى: مب سيارتك سيارة ابويه...

ناصر: عيل ادب لج ماشي اغاني...يالله الاغاني حرام...

وبدلت الاذاعه وحطيت ابوظبي القرآنية...

وسكتنا لفتره....بعدها سالتني منى بصوت هادي..

منى: ناصر..بسالك سؤال...

ناصر: ليش الفضول..

منى: عنبوو ماعرفت السؤال تقولي فضول..

ناصر: ادري انه يخصني وهذا فضول...

منى: اخووويه كيفي استوي فضولية ...

ابتسمت...

ناصر: سالي..

منى: همممممم.... احسك هالمره متغير علينا....للاحسن...يعني مادري ..شو صار في هالاسبوعين اللي غبت فيهن عنا وغيرك جذي..!!!

ماتوقعت هالسؤال...تحسبتها بتسالني ليش رافض العرس لهالدرجه ومظيج خاطر امايه بسببه..!!...

ماعرفت شو اقولها....

بس الفت اسباب ثانوية...

ناصر: غبت عنكم فتره طويله من اشتغلت فبوظبي..وعرفت قيمة الاهل...واني مقصر فيكم كلكم....يوم فكرت من كم يوم باخواني اكتشفت اني ما اعرفكم عدل..وانصدمت...خواني وما اعرفهم؟ وربعي اعرف ادق التفاصيل عنهم..!!... هذا سبب..والسبب الثاني... من يومين صارلي حادث بسيط...وخفت اني امووت وانا مب مسوي فحياتي شي عليه قيمه ...وخفت انه محد بيذكرني بالخير منكم لاني ماكنت زين فيكم....

وصلني صوتها بتاثر واضح والعبره خانقتنها...

منى: حرااام عليك انته اخوونا مهما يكون..كيف مابنذكرك بالخير..وبعدين لا تفاول على عمرك الله يعطيك طولة العمر...

التفت لها بابتسامه على ويهي...وشفت عيونها تلمع...بلاها هذي جاهزة للصياح اليوم..!!!..

ناصر: لا تسويلي فلم هندي الحين...!!

ابتسمت...وبعد شوي ردت تلتفت لي..

منى: دامك متظايق في بوظبي لين ماتحول شغلك العين..!!!..

ناصر: ياريت..شغلي انا مايصير الا فبوظبي...

منى: الله يعينك...

سكت منى... وسكت انا بعد...

ماشي باقي وبنوصل العين مول...

--------------------------------------

اليوم: الجمعه.

المكان: في سيارة راشد...

الوقت: الثالثه الا ربع ظهرا..

----------------------------------------

( راشد),,,,

مادري شو اللي خلاني اعزم نودي مهرة... من شوي كنت رافض اني اودي قوم فطيم وشويخ وياي رفضا باتا على قولتهم...بس يوم يت مهرة في الموضوع مادري... هالبنت تكسر خاطري احسها دوم ظايعه في الطوشه....وقهرني بان خوانها يتعازمون عشان يودونها مكان...من الخاطر مب مهتمين فيها حليلها...عشان جي عرضت انا عمري..لانه يسعدني اني اوديها مكان اذا بغت...وعشان مايتمون خوانها يتمننون عليها بهالسيره ...!!..لو اشلها اسكنها فبيتنا وايد احسن....مسكينه يتيمه ام....

كان سهيل متنرفز صدق لاني شليتها.... مع انه مابينقص عمره لو يت ويانا خصوصا انها ما بتاذيه ولا بيطالع عليها لانها بتكون مع خواتي.... بس هو مادري كيف يفكر...!!!



وقفت جدام بيتنا وظربت هرنات....طلعت فاطمه بكرشتها متنقبه...وشويخ وراها متغشيه...

دخلت شوي السياره ..وفاطمه وراها..

شيخه: السلام عليكم....وااااي الله مهرة بتي ويانا...(وباستها) شحالج حبيبتي..؟!!

مهرة: بخير شيخه شحالج انتي.؟!!

شيخه: مستااااااااانسه...

دخلت فاطمه بعدها وقعدت وراي...

فاطمه: السلام عليكم... هلا والله مهرة شحاااااالج..

حركت انا سيارتي وريوست وانا اشوف فاطمه تبوس مهرة وتسلم عليها...

فاطمه: فديتج والله من زمان ماشفتج...

مهرة: شو نسوي انا ماطلع من البيت...وانتي تراج في دبي...شحالج فاطمه؟

فاطمه: بخير الغاليه...

تقربت شيخه مني انا وسهيل (سنفور غضبان)... وقالت بحماس..

شيخه: شحااااااالكم شباب...بتروحون تلعبون بليارد هاااا..؟؟

راشد: هيي عندج ماانع..؟؟

شيخه: بلعب وياكم...

DmOoO3
08-05-2010, 08:09
تنرفزت انا...صرنا اثنين سنفور غضبان....هالبنت بتذبحني فيوم...بتيبلي الجلطه...بتذبحني قاصر عمر..ماتيووز...

راشد: بععععععطيج بكس على خشمج وبكسره لج الحين ...ردي على ورا ويلسي مثل البنات عنبووووووووووج زااد....

زاعجت شيخه..

شيخة: لييييييييييش تسب ماي فاذر..؟؟؟..والله بخبر...

راشد: وانا بعد بخبر عشان يحرمج من السيرة مولية...ماينلام والله يوم رافض يشغلج...بدال ماتشتغلين فقسم حريم بتشلين مكتبج وبتحطينه عند الشباب....

ظحك سهيل...وظحكت فاطمه...مهرة باختصار ساكته... بس حسيت انها تبتسم..

شيخه: ظحكوا ظحكوا...قسم بالله انا مظلومه في هالعايله...

مدت ايدها تبا تبدل الشريط اللي انا حاطنه...وظربتها على ايدها...

شيخه: آآآآآآي...

راشد: ترانا قراب من البيت ان مايزتي ورديتي على وراج بردج البيت....

شيخه: بسم الله منك خلاص انزين...
تراجعت شيخه على وراها وقعدت باحترام...سمعت فاطمه وهي تقول لمهرة..

فاطمه: مهرة عقي غشوتج..

مهرة: ليش.؟؟

فاطمه: ابا اشووفج تغيرتي او لا...

استحيت التفت واشوفها اذا عقت غشوتها او لا..بس بعد شوي وصلني صوت فاطمه تقول بحنان..

فاطمه: فديييييييييييت هالويه...تشبهين خالوووه الله يرحمها....

مهرة: تسلميين...

شيخه: ماشاء الله مهاري بتشترين للجامعه...بساعدج انا....

راشد: قصدها بتخبلبج وبتفرر لج راسج...تمي ويا فاطمه احسن...

شيخه: اخويه فديت روحك لا تدخل فسوالف البنات ممكن..!!!..

سكت عنها وتمت شيخه تقرقر على راس مهرة....بصراحه مهرة في موقف لا تحسد عليه...

**nOoOoOna **
08-05-2010, 08:10
شكراً ع البارت الجونااان دا ::جيد::

تـــحــــيـــاتـــي

DmOoO3
08-05-2010, 08:10
بــــــس...
حطيتلكم ..3 اجزاء...


آريد ردود..

مع السلامه

DmOoO3
08-05-2010, 08:11
دموع تسلم يدك ياعسل

بارت رهيب بإنتظار البارت الجاي

تــــحـــيــــاتـــــي

الله يسلمج من الشر انشالله...

حطيناه البارت..

DmOoO3
08-05-2010, 08:14
الله

كل هذه قصة

اشهد لو كان عندي حبر البحر ما اكتب هلكذا

يسلموا دموع


هيه كلها قصه..!!

هـهـهـ..

والله القصه رهيبه...انتو في البدايه...
انا قريتها وخلصتها...بس صراحه اول قصه تعيبني وايد....

العفو..

مع السلامه.

**nOoOoOna **
08-05-2010, 08:18
والله انك كريمه مرررررره شكراً

ع الأجزاء التلاته ::سعادة::

DmOoO3
09-05-2010, 17:55
الجزء العاشر...

-----------------------------------------------

اليوم: الجمعه...

المكان: في غرفة يوسف..

الوقت: الخامسة والنصف مساءا...

----------------------------------------------

(يوسف)....

ازعجني صياح التيلفون...وقمت من رقادي منقهر.. بعدني ماشبعت رقاد عشان انش.. افففف.....

مديت ايدي بسرعه ومسكت التيلفون... خالد...اكيد...منوو غيره بيزعجني...

رديت عليه..بصوت كله رقااد...

يوسف: آآآلووووه...!

خالد: تفوووو عليك...

ابتسمت.... وبعدها ضحكت...مادري من وين ياني المزاج للضحك بس هالانسان مادري كيف..

يوسف: هههههه شو سويتلك..!!

خالد: مالت عليك من ربيع... والله انك خااام انزين....

عرفت ليش هو متظايق... امس كانت خطبته...وانا ما اتصلت به ولا خاويته ولا سالت عنه... كان امس يوم مهم بالنسبه له...

يوسف: انا ما ارابع مرتبطين....

خالد: طالع..!!!.. عنبوو ذاك الشكل لك... وين انته..؟؟؟

يوسف: والله الا في البيت... مبرووك خالد... الله يوفقك ان شاء الله.

خالد: الحين عاده.!!...الله يبارك فيك وعقباالك...

يوسف: لا انا ماريد...

خالد: مب على كيفك...وين انته..؟؟

يوسف: راقد...وانته..

خالد: شو مرقدنك..!!..انا احين ياينك البيت قم ابا اشوفك عند بابكم...

يوسف: لا لا تي الحين ابا ارقد ياخي...

خالد: والله يا ايي... وانته تخسي ترقد مره ثانيه...قممم يالله....باي



وسكر فويهي.. اطالعت التيلفون...وظحكت...اسميك ياخالد..!!

قمت دخلت الحمام وتسبحت في خمس دقايق...تلبست ثيابي وصليت...وبعدها خذت اغراضي الشخصية والسفره اللي حطيتها على جتفي بشكل مهمل..ونزلت تحت...

شفت امي ويالسه عندها يارتنا ام حميد اللي دوم تينا...ما استحيت لاني متعود عليها ..وتقريبا هي مربتنا مع امي..

وولدها حميد اللي حاليا مسافر من سنتين ونص يكمل دراسته في الخارج دكتوراه..

يوسف: السلام عليج ام حميد...

ام حميد: مرحبا مرحبا...هلا والله بالغالي شحالك ابويه..؟!!

يوسف: بخير الله يسلمج شحالج انتي وشحال العيال..!!

ام حميد: بخير وسهاله يسلموون عليك..

يوسف: وشحال حمييد..؟ شو مسوي فدراسته ومتى بيخلص..!!

ام حميد: والله ياولدي مايشكي باس..ويقول باقيله سنه مادري سنه ونص..مادريبه..متى ماخلص بيي ان شاء الله.

ابتسمت..

يوسف: تحملي خالتي عن اييج ساحبله شقرا وياه..ان ماحشرتيه تراه بيعرس هناك ..

ظحكت امي وظحكت ام حميد..

ام حميد: لا عاد انته تعرفه انه مايسوي هالحركات... الله يحفظه ياربي...

يوسف: آمين... امايه خالد بييني الميلس بعد شوي..طرشولنا الدلال واذا عندكم فواله زين...

ام محمد: ان شاء الله احين بامر البشكاره..

خليت العيايز وطلعت من البيت...توني بدخل الميلس الا وخالد واصل...

ابتسمت..وتوايهت وياه...شكله كان معتفس... اطالعني بمعاتب...

خالد: والله انك سبال..

ودخل عني الميلس وانا رديت الا اضحك عليه...

يوسف: مايسوى عليك ياخي قلت لك مابحظر وياك ..خطبة اهلية انا وين ارز بالويه..!!!

يلس خالد عالكرسي..

خالد: انا ما ارمس عن سيرتك للخطبه...انا زعلان لانك لا اتصلت بي ولا طرشت لي مسج ولا باركت لي...

يييت انا وعلى ويهي ابتسامه..ويلست عداله...

يوسف: حقك عليه..والله ماحصلت وقت.. خبرني شو صار امس..

اطالعني خالد بنص عين..بعده متظيج...

خالد:..... ماشي... كل حد عطى رمسته... وصارت رسمية...بس قهرني ابويه يوم قال مستعيلين عالعرس...!!

يوسف: ههههههههههههاي بيورطك...

خالد: منو قالك خليته..قتلهم لا...انا بعدني ادرس باقلي هالكورس واخلص..وبعدها ابا اشتغل..وابا املج.. وعقب العرس..

يوسف: وافقوا عالملجه...؟!!..

خالد: والله مادري شفتهم مترددين...قالوا عقب بنتشاور في الملجه هذي...شكلهم مايبونها اطول...

يوسف: هممم وايد ناس جي..

خالد: زين بس انا ماعرف البنت...ولا اعرف كيف تفكر وماريد انصدم بعد العرس...واعتقد هذا من حقي..

يوسف: ماعليك ماعليك بيوافقون... يتغلون عليكم الحين....بس اهم شي تكون انته مرتاح ومستعد للالتزام..مب تاخذ لك حرمه وعقب اطنشها وماتعطيها حقوقها...

شفت خالد شوي يفكر...

خالد: وشو ناقصني انا ما اعرس...وشو اتريا اصلا..!!

يوسف: مثلا تتريا لين ماتحس انك صدق صدق تبغي تعرس...

خالد: ابا اعرس..بس مب الحين...خلاص الحين ماتنفع الرمسة...

يوسف: ترمس احين احسن عن ترمس بعد الملجه... هذي الا خطبه بس هذاك يعتبر زواج...

خالد: انته ليش متشائم..!!.. كلهم مدحووها لي...خلاص خلاص انا مرتاح من هالخطبه...يابوي اذتني والله امي عالعرس ابا افتك من صدعتها..

يوسف: هههههه احين بتاذيك على ترتيبات العرس...

خالد: ههههه والله انها من اليوم الصبح بدت بهالصدعه اليديده...

يوسف: الله يعينك...ويوفقك..

خالد: آآمين... اخوك ناصر رد بوظبي.؟!!

عقدت انا حياتي...

يوسف: مادري...ستيشن ابويه محد يمكن شلها وسار بوظبي...



تمينا انا وخالد نسوولف عن اشياء مختلفه...واهمها كان رجعتنا للجامعه بعد اسبوع..وعن المساقات اللي سجلناها رباعه والمشروع اللي بنسويه للتخرج... وايد كنا نحاتي هالكورس الاخير...!!.

-------------------------------------

اليوم: الجمعة..

المكان: في سيارة ناصر..

الوقت: السادسة الا ربع مساءا..

--------------------------------------

(ناصر)....

حسيت براحه يوم طلعت من المول... لاني تعبت من مشتريات منى..لكني مابينتلها هالشي.. وشي ثاني كنت متنرفز وابا اطلع عشان ما اشوف لا سهيل ولا راشد... يذكروني بيوم اسود ... كنت فيه شيطان مب ناصر.... مسكينه...اظن انها عايشه اسوأ فتره فحياتها بسببي..

كنت متنكد ومزاجي مثل ماتقولون اسود...سمعت منى تقولي..

منى: انته بتاخذ سيارة ابويه هالاسبوع..!!

ناصر: هي..سيارتي مابتخلص لين الاسبوع الياي....

من طرف عيني شفت منى اطلع شي من كيس صغير..كانت سلسله.. مدت ايدها وعلقتها في مراية السيارة الامامية وانا اراقبها بفضول..

بعد ما خلصت شفت السلسلة...مكتوب عليها" عين الله ترعاك"... تاثرت...ابتسمت..انا شفتها يوم اشترت السلسلة بس ماتوقعت انها لي...!!

ناصر: حقي.؟!!

منى: هي... عشان ماتسوي حوادث ثاني مره ...

ابتسمت اكثر... حليلها منى... بطريقة عجيبه خوزت كل المزاج الاسود اللي كان مسيطر علي من طلعنا من المول..

DmOoO3
09-05-2010, 17:59
ناصر: بس هذي مب سيارتي..

منى: بس بتستخدمها هالاسبوع..ولا تنسى تاخذها يوم تخلص سيارتك وتعلقها...

ناصر: مشكووره...

قالت منى بفرح ملحوظ..

منى: العفوو...

وصلنا البيت...ولاحظت وجود سيارة غريبه علي... سالت نفسي بس بصوت عالي.

ناصر: سيارة منو هذي..؟!!..

منى: آآه..احم..هذي سيارة خالد ربيع يوسف...

استغربت..والتفت لها بسرعه..

ناصر: شدراج انتي..!!

منى: تراه دوم اييينا....هذي سيارته اظن..

كانت تتكلم بارتباك....جني زيغتها..!!..

دخلنا البيت ووقفت الستيشن جدام الباب في الحوش..

نزلت انا ومنى...شللت هي اكياسها وانا مشيت صوب الميلس عشان اشوف منو هناك..

فعلا ..كان خالد...حافظ على منى الظاهر حافظه الساير والراد...



ناصر: السلام عليكم...

نش خالد ويوسف يوم دخلت انا..سلمت على خالد...وخذت علومه وعطيت يوسف نظرة تفحصية...ابتسمت لي عشان يطمني بانه بخير وحالة الاكتئاب اللي كانت فيه الصبح ماعاادت موجوده...

ناصر: مبرووووك ياخالد...الله يوفقك ان شاء الله...

خالد: الله يبارك فيك...

ناصر: غلبتني ماشاء الله عليك... انا هالعيوز من تشوفني حشرتني عالعرس...

خالد: وشحقه ماتعرس..

يوسف: لا ترد عليه...ذبحنا...خلاص خطب يبا العالم كلها تعرس الحين عشان مايفتقد العزوبية..

ظحكت انا ...لكني خذت سؤال خالد على محمل الجد في نفسي...



وانا شو قاصرني ماعرس..؟!!!...



تميت اسولف وياهم لين ما اذن المغرب...وبعد الصلاة في المسيد رجعت البيت ولميت اغراضي..

سلمت على اهلي..وشليت الستيشن وتوكلت صوب بوظبي...



------------------------------------

اليوم: الجمعة...

المكان: العين مول...

الوقت: السادسة والنصف مساءا..

------------------------------------

(سهيل)...



تلاقينا بعد الصلاة عند الدري في العين مول...فاطمه كانت شاله كيستين كبار اغراض للبيبي..وشيخه شاله بعد اكياس مهرة...لانها رفضت تخلي مهرة تشل شي بايد مكسووره...

حشى مهرة هالكثر متشرية اغراض للجامعه..!!!..

راشد: ترانا تاخرنا وايد..يالله نسير...محتاييين شي غير..

شيخه: لا خلصنا...انا ريولي بعد عورتني..

مهرة: شيخه هاتي عنج...هاتي انزين عالاقل كيس واحد..

لزت شيخه عن مهرة بعيد...

شيخه: لالالا والله ماتشلين عنبووو....ماعليه انا عادي...

مهرة: الله يهديج...

شيخه من دون قصد يوم لزت بعيد عن مهرة...كانت متجهة صوبي...ويوم شفتهن يظاربن منو تشل الاكياس قلت فخاطري مابنخلص اليوم...!!

مديت ايدي وسحبت الاكياس من شيخه..

سهيل: هاتيهن عنج...

فاطمه: اوهووو ياسلام جنتل مااان...

ظحكت انا على فاطمه...وشيخه ...

شيخه: لالا برايهن خفاف...

سهيل: هاتيهن اقووولج...

سحبتهن عن شيخه وشليتهن عشان نفتك من الصدعه..

فاطمه: وانا ..حد يشل عني ...

راشد: هههههههههه سوري ما انتبهت...



شل راشد الاكياس عن فاطمه واتجهنا للباركنات ..وركبنا السياره ... طلعنا في شوارع العين وراشد يسوقبنا...

السياره كانت الازعاج بعينه... شيخه وفاطمه ومهرة يقرقرن رباعه ولو ان مهرة كلامها قليل... وانا اسولف ويا راشد عن امور مختلفه... والمسجل يرمس ارووحه...

ما انتبهنا الا وراشد داخل بيتهم وموقف سيارته...

التفت له انا مستغرب منه....

سهيل: شحقه ييت هني..؟؟

بادلني الاستغراب هو بعد...

راشد: ليش.؟!.

سهيل: وابوي..!!...ليش ماخطفتنا البيت عشان انزل مهرة..!!

راشد: اووووووووووووووه والله نسيت..الله يحشركن من حريم صدعتن لي راسي ونسيت...

شيخه: الا قول متعايز...

راشد: لا والله اني نسيت...

فاطمه: وابوي عليكم هي شعليها بيت خالتها....نزلي حبيبتي بتعشين ويانا وبنسولف وياج شوي..

مهرة:آآه..لا مره ثانيه ان شاء الله..

شيخه: لاااااا شو مره ثانيه دامنا في البيت...يالله يالله انزلي ويلسي ويانا شوي وبيوصلج راشد بعدين...

انا ماكان عندي مانع...عشان جي سكت...وترييت يتفقون على شي...

شفت راشد يصد صوب مهرة اللي كانت يالسه وراي وقالها..

راشد: هااه مهرة..!!. بتنزلين وبتطيعين الشور وبوصلج عقب والا اوصلج احين..؟!!..يالله خلج عاقل ونزلي امي اكيد بتفرحبج...دومها تهاذيبج...

مهرة:......او..اوكي...

نزلناكلنا من السياره وخلينا الاكياس في السياره ماعدى اكياس فاطمه نزلناهن...

توجهت انا صوب الميلس على بالي راشد بيي وياي لكنه زقرني واشرلي عشان ندخل كلنا البيت...مع البنات..

سهيل: تعاااااااااااااال وين نبا نتفيزر ويا الحريم...

راشد: الحريم هذيلا خواتك وخواتي وامي محد غريب...تعال تعال..

رجعت للبيت ودخلت بعد راشد ...خالتي كانت يالسه في الصالة...ييت وسلمت عليهاومن بعدي يت مهرة تسلم على خالتها...

DmOoO3
09-05-2010, 18:00
يوم يلست عالكرسي..لصقت مهرة فيني...وراشد عدالي من الصوب الثاني...

صاصرت مهرة وانا اقول..

سهيل: شحقه لاصقه فيني جي سيري عند شيخه يلسي...

هزت مهرة راسها باصرار...تفضل انها تقعد عدالي عن تسير تقعد عند البنات...شو هالحاله..!!..



خالتي كانت مستانسه وايد بمهرة...ولابسه الكل وطايحه الا تسولف معاها.... مهرة فعلا تشبه الوالده الله يرحمها... والظاهر خالتي تشوف فيها امي... تذكرت كيف ان خالتي بعد وفاة امي اقترحت انها تربي مهرة بنفسها..وتيبها معاها البيت...بس ابوي وحمد رفضوا... بحجة ان مهرة صارت حرمه ولا عليها...ومابتقعد مهرة متحجبه طول الوقت بسبب بو راشد...مابترتاح... بالاضافه الى وجود راشد..!!..

وخالتي ما اصرت على رايها...



دخل بو راشد علينا في الصالة...حسيت بمهرة بانها منحرجة ومرتبكه وودها تشرد..

بوراشد: ماشااااااااااااااء الله الكل متيمع هني اليوم...مرحبا مرحبا الساااع بعيال خلفان...

سلمت على بوراشد ..وسلم هو على مهرة اللي ردت عليه سلامه وهي تحاول تندس ورا ظهري... غريبه اختي.. موول ما اجارب الناس..!!!.. هذي كيف بتروح الجامعه وبتدرس فيها..؟!!..

تقربت شيخه من مهرة..ومني.. راقبت انا ملامح شيخه الحلوه...وعيونها السوود..ورموشها الطوال..!!..

شيخه: مهاااري تعالي نسير فوق...براويج حجرتي انتي ماشفتي فبيتنا غير الصالة والحوش...

مسكت شيخه مهرة من ايدها وسحبتها وراها للطابق الفوقي...وانا اتبعهن بعيوني.. وطولت على هالحال لين ما اختفت شيخه ومهرة عن نظري... وفجاة تصادمت نظرتي مع نظرة راشد وهو يطالعني بنص عين...وابتسامه ساخره على شفايفه...

سهيل: شفيك.؟

قالي بمكر..

راشد: سلامت راسك..

ظحكت انا...السبال انتبه لي وانا اطالع شيخه ومهرة...وهواصلا منتبه علي من زمان بس ساكت عني..

رغم ربعتي الطويلة براشد الا اني اعجز احيانا افهم اللي يدور فباله..وليش يتصرف مثل مايتصرف..!!..

هو يدري اني اهتم بشيخه...بطريقه انا بنفسي ما افهمها...وهو يدري...لكنه ساكت...



----------------------------------------------

اليوم: الجمعه...

المكان: غرفة شيخه...

الوقت: السابعه والنصف مساءا...

--------------------------------------------

(مهرة)....

المكان الوحيد اللي كنت ابغي اكون فيه هو غرفتي....لكن الظروف جرجرتني معاها لغرفة شيخه... وارتحت مبدئيا لهالشي...لاني ببتعد عن الصدعه..ولو انه نص الصدعه كانت صادره من عند شيخه...

دخلت غرفتها اللي كان لونها بطيخي والوانها هادية وحلوه... تجاهلت الكرسي ويلست عالشبرية ويلست هي معاي..

مهرة: مااشاء الله حجرتج وايد حلوه...

شيخه: تسلمييين عيونج الحلوه.. قوليلي مهرة...متحمسه لحياة الجامعه..!!

مهرة: هممممم... تقريبا هي..متحمسه..ولو اني ماعرف شي فيها لكن حالي من حال هالبنات...

شيخه: ليتني كنت ادرس جان علمتج كل شي...عالعموم أي شي تحتاجينه انا حاضره...

مهرة: تسلمييين..اكيد اني كل يوم بحشرج بسالج عن شي...

شيخه: افاا عليج والله...خبريني متى بتمتحنين تحديد مستوى..!!

مهرة: باجر ارشاد.... بنستلم بطايقنا الجامعية اظن..وبنشوف بعدها شو بيصير..

كنت متوتره ومتحمسه بنفس الوقت بسبب قرب بداية الدوام في الجامعه...ادري اني بتلعوز وبتمشكل بسبب جهلي لكل امور الجامعه... لكن بمشي حالي ان شاء الله...

شيخه: همممممم مهرة...قوليلي.. ليش طلعتي من المحل بهالطريقه..!!!...

نقز قلبي بسبب الذكرى....وتوترت..وعين شيخه تراقبني مثل الصقر...

مهرة: قتلج...شفت بنت مادانيها...

شيخه: بس اللي اذكره انا..ماكانت في المحل الي كنا فيه بنت كاشفه ويهها...ماكانت غير بنت وريال وياها وكانت متغشيه...كيف شفتيها..!!

توترت اكثر.... ماشاء الله ياشيخه هب عين عليج...

مهرة: اعرفها حتى لو متغشيه...

ابتسمت شيخه بطريقه غريبه...

شيخه: عنبووو يامهرة...وين بتعرفينها وهي متغشيه ..!!..وبعدين مايستاهل كل هذا انج تشردين من المحل بهالطريقه حتى عالكاونتر ماوقفتي...!!!



قمت من الشبرية وانا متظايقه...ليش هالتحقيق..شو يهمج فحياتي عشان تساليني..!!!..وقفت عند الدريشه وانا احظن ايدي المكسوره ...وسكت...

بعد لحظات حسيت بايد شيخه على كتفي... اطالعتني بحنية..

شيخه: انتي ماعندج خوات...وانا بعد وحيده في البيت وما احصل حد اتكلم معاه...خبريني...وكل كلامنا واسرارنا بتكون فبير..صدقيني...
رفعت لشيخه عيون مليانه دموع...وابتسمت..رغم دموعي... شيخه طاحت عالعوق فعلا...انا وحيده وماعندي حد اكلمه ويخفف عني...

شيخه: فديت هالويه والله...لا تصيحين حبيبتي...تعالي..

وسحبتني ويلستني عالشبرية مثل ماكنا قبل...

شيخه: خبريني...ليش شردتي من المحل بهالطريقه..!!!



ماقدر اقولها...شو بتفكر فيني..!!!...اخافها تخبر حد...كيف اقدر اثق فيها..!!..



سكت..وما اتكلمت...

شيخه: سكوتج هذا وتوترج ياكدلي بان السالفه جايده..وما اقدر افكر غير ان مب البنت..الريال اللي معاها كان هو السبب...

شهقت...ورفعت نظري لها بصدمه....كيف عرفت..!!!!!!..

شيخه: صح..؟!!..

نزلت عيني لحظني مره ثانيه....

مهرة: لا تكملين شيخه بليز...

شيخه: كنتي خايفه من وجوده...اناماعرف هالريال..يقرب لج..؟؟ وبعدين ليش كنتي خايفه منه جي...خبريني مهرة يمكن ترتاحين...!!

ماتتصورون الصراع اللي كان في نفسي...كنت اتمنى اخبر حد حيادي وارتاح...بنفس الوقت خايفه تخون فيني وتخبر حد... انا ما عرفها عدل عشان اجزم انها توفي بوعدها....بس كيف بعرف اذا ماجربت..!! لكن اجرب بشي خطير مثل هذا...!!!

رفعت نظري لها وشفت عيونها هادية..وابتسامتها مطمئنه...

لا...اكيد مابتقول لحد...

مهرة: ماعرف هالريال...ولا يقرب لي...وماشفته غير مره فبيتنا..وهذي المره الثانيه...

عقدت شيخه حياتها باستغراب..

شيخه: عيل ليش خفتي منه جي..!!

نزلت عيوني مره ثانيه خايفه اني انطق...

مهرة: هممم....الريال هذا...تـــ...تــحـــ...همم...تحرش فيني..!!..

شهقت شيخه بقو يدل على صدمه...

شيخه: شو تقوولين..؟؟ كيف يعني تحرش فيج..!!

فجاه اندفعت الكلمات مني بدون ما اقدر اوقفها..

مهرة: مسك ايدي...وكشف عن ويهي يوم كنت متغشيه...

شهقت شيخه مره ثانيه...

شيخه: خيبه..!!..هممم..وطي صوتج...صبري بشغل المسجل عشان محد يسمعنا...



التدبير هذا اللي سوته شيخه اثبت لي انها ماتبا حد يدري غيرها..راحت وشغلت المسجل وطولت عليه وقفلت الباب عشان نتكلم براحه...ردت تقعد جدامي وقالت بلهفة..

شيخه: خبريني كل شي بالتفصيل...شو سوا هالسبال..؟!!..

مهرة: همم...تدرين بشكارتنا شردت...وصتني عمتي بان أي حد يدق الباب سواء ريال او او حرمه..باني اقرب بهم واجدم لهم الفواله...

شيخه: وبعدين.؟؟

مهرة: اول امس.. صادف ان الكل غايب عن البيت..وعمتي طلعت للسوق...ومحد غيري انا في البيت... دق هذا الباب وانا فتحت له وقربت به في الميلس...

شيخه: خبله انتي...؟!!!!!!!!!!!..

مهرة: شو اسوي عمتي قالت لي ياويلج ان مانفذتي...

شيخه: عمتج مادري كيف تفكر..!!!!..وبعدييييين..؟!!

مهرة: يوم يبت له الفواله مسكني...وكشف عن ويهي وشعري...والله شيخه مت من الخوف...تم كل شوي يتقرب مني ويمسكني بقو اكثر وانا اظارب لكن ماشي فايده..اضطريت استخدم ايدي المكسوره وتمت تعورني....ترجيته يتركني..وبعدين...وبعدين... بس..

صرخت شيخه وهي تمسك راسها..

شيخه: لاااااااااااااا ...لا تقولين..ياويلي ياويلي...

على طول فهمت شو فهمت شيخه...وطمنتها...

مهرة: لاااا لاا شيخه...ماصار شي...يوم ترجيته فجني..وشردت انا لبيتنا وقفلت على نفسي...

شيخه: آآآآآه خوفتيني يامهرووه..حسبي الله عليه...ييعله مايتوفق وين مايسير ليش يسوي فيج جذي...؟!!.. يزاج انج اكرمتيه وظيفتيه..!!

نزلت عيوني بحزن عاللي صابني...

مهرة: والله ماتتصورين الرعب اللي عايشه فيه من ذيج الساعه...يوم شفته اليوم مت من الخووووف..زين ما اغمى علي...

هزت شيخه راسها باسف..

شيخه: ماخبرتي حد..!!

مهرة: لا..ولا بخبر...دخيلج شيخه لا تقولين لحد ابدا ابدا...والله بتدمر حياتي ...

شيخه: بس لازم ياخذ عقابه...

مهرة: الله بيتكفل فيه وبيعاقبه...واذا مب في الدنيا في الآخره... بليز شيخه لا تخبرين حد ابدا..

شيخه: ولا يهمج.... بس والله ماتوقعت السالفه تطلع جذي خطيرة...فديتج يابنت خالتي..الله يعينج عاللي صابج.. بس الحمد لله ماصار شي جايد ياثر على حياتج...

رفعت نظري لشيخه بعصبية..

مهرة: لكنه اثر علي ياشيخه...انا صرت اكره الرياييل...ماداني اشوفهم ولا اني احتك فيهم...

شيخه: مالوومج..لكن مب كل الرياييل واحد ياشيخه...

مهرة: لا كلهم واحد...ماشفتيهم اليوم في المول..!!..

DmOoO3
09-05-2010, 18:01
شيخة: هي والله صدقج...الناس استوت تافهه...الرياييل من يشوفون عباة سودا لو كانت اللي لابستنها كبر امهم بعد يربعون وراها..صاروا مايحشمون اعراض الناس...والبنات صارن اتفه بعد من يشوفن كنادير بيض بلقن بعيونهن يبصبصن لو من تحت الغشوة....ويسون يميع الحركات عشان يلفتن انتباه الشباب ...

مهرة: مادري هذيلا وين اهلهن عنهن....الشباب بنقول غير عن طبيعة البنات..لكن البنات جي كاشفات في الاسواق . وبروحهن..

شيخه: لا تجمعين...مثلا نحن صح اليوم سايرين ويا خوانا...لكنا انا وانتي اعتزلنا وروحنا رواحنا...واللي يشوفنا بيقول هذيلا بنات يايات ارووحهن..!!!..

مهرة: صدقج...الواحد لازم مايجمع....والظاهر ان الزين والشين فكل مكان حتى في العين ...!!

شيخه: هي بس الفتره الاخيره صاروا الشين اكثر من الزين....

ارتحت للكلام مع شيخه... صحيح ان اربع سنين فرق بيني وبينها لكن افكارنا متقاربه...باختصار تمينا يالسين في غرفتها لين مازقرونا للعشا...

وبعد العشا ركبنا سيارة راشد اللي وصلنا للبيت...!!
اليوم: الجمعه...

المكان: في شقة ناصر..

الوقت: الثامنة والنصف مساءا..

--------------------------------------------------

( ناصر)....

فتحت باب شقتي بالمفتاح...وسكرت الباب وراي...شغلت الليتات والمكيف المركزي ...سرت صوب حجرتي وحطيت شنطتي هناك...الحمد لله اني صليت العشا في الطريج..عشان ماقعد احاتي الصلاة واأجلها لين اخر شي انساها...

طلعت من غرفتي ورحت للمطبخ.. فتحت الكبت اللي كانت فيه غرشة الخمر..مازالت مكانها...وقبل ما اضعف جدامها..مسكتها وجبيتها كلها في المغسل..ومن بعدها عقيتها في الزباله... ارتحت نفسيا بانه ماعندي مصدر ثاني للخمر في شقتي وفي متناول ايدي..كله تخلصت منه.. مسكت الجبريت مال الغاز وشليت طاسه معدينة .ورجعت لغرفتي وفتحت الكبت..وطلعت الصندوق المربع وجبيت محتوياته كلها عالشبرية...

صور بنات..تذكارات...واوراق ارقام...واسامي...وهدايا رمزية....حطيتهم في الطاسه وشليتهم معاي وطلعت للبلكونه.. حطيت الطاسه عالارض...وولعت فيهم وحرقتهم...

راقبت الصور وهي تذبل وتتعفس وتحترق...حسيت برعشة تسري فجسمي...هالبنات ان ماتابن..بتاكلهن نار جهنم مثل ماتاكل الظو صورهن الحين... ياويلي من ربي..ابا اغسل ذنوبي باي طريقه...

بعد ما احترقن كل الذكريات السودا...شليت الطاسه ورجعت للمطبخ.. وجبيت الرماد في الزباله وغسلت الطاسه ورجعتها مكانها في الكبت..

خلاص..حسب ما اذكر ما تم شي ماتخلصت منه...طلعت من الشقة وقفلتها..

ورحت للجميعة... واشتريت كل شي ناقص في المطبخ...مب كل شي..اللي قدرت اتذكره ...لايغركم اغلب اللي اشتريته معلبات سهلة التحضير وكيك وكافي وجبس وعصاير ..ونقانق وهمبرغر ...مثل ماقلت..جميع انواع المعلبات والكراتين..رن تيلفوني يوم كنت عند الكاونتر...

اوففففففف....امررره توقيت..قلت لها دقي الجمعه المسا ودقت...

سكرت فويهها... وحاسبت عن اغراضي وشليت الاكياس وطلعت للسياره ...اتصلت مره ثانيه...

يوم دخلت سيارتي وركبت وامنت بانه محد بيسمعني اكلمها..رديت...

ناصر: مرحباا..

سومه: اهلييييييييييين حبيبي...فديت هالصوت واللي اني تولهت عليك...

حست بوزي انا...

ناصر: شحالج سومه..!!

سومه: بخيير بس زعلانه...شياك سكرت فويهي..!!

ناصر: كنت في السوبرماركت والرياييل وايد...

سومه: اهااااااااا..متى وصلت بوظبي عيوني..

ناصر: قبل شوي والله...اقول سومه..

سومه: ياعيون سوومه...

ناصر: انا خطبت...



ابد..ماشي ردت فعل...سكتت سومه منصدمه...

سومه: شوووووووووووه..؟؟؟

ناصر: مثل ماسمعتي... ودام نحن متفقين بان اللي مبينا فتره وخلاص...احين اقولج ان هالفتره انتهت...

سومه: نصوووري..شو تقول انته..؟ خطبت منووه..؟

ناصر: مايخصج... خلينا نتفارق على خير..

سومه: حرااام عليك نصوور...حبيبي ماقدر اعيش بدوونك لا تتركني جي حراااام...

ناصر: الحرام اني اكلمج...بليز لا ادقين لي مره ثانيه عشان تحافظين على ماي ويهج...والسموحه اذا غلطنا عليج...فمان الله..

وسكرت فويهها قبل ماتقولي أي كلمه..واغلقت التيلفون بعدها...

اعرف سومه...واعرف صدعتها...ماعندها كبرياء او شخصية... وبتم تترجاني وبتاذيني...وانا ماقدر على صدعتها عندي امور اهم اهتم فيها...

شغلت السياره وطلعت رايح صوب الشقة...

وقضيت بقية الليل وانا ارتب الاغراض اللي اشتريتهن في الكبت...ومب بس جي... سويت لي سندويش همبرغر وتفننت فيه...وظحكت اخر شي عالنتيجه...لكنه لاباس فيه يترس بطن...

صبيتلي عصير وشليت السندويش ورحت للصالة ..شغلت التلفزيوون.... وجابلتني القنوات المشفره...اوهووووووووو هذا شي نسيت اسويه...!!

القنوات المشفره هذي لازم امسحها..واركب لي دش عاادي .. وبما اني ماقدر احين...

حطيت لي مسرحية عالفيديو ويلست اطالعها .. لين ماياني الرقاد وسرت ارقد...

هذا نموذج عن حياتي المستقبلية..؟!!!... لازم احصل لي شي يشغلني عن هالفراغ والا بظيع مره ثانيه...



----------------------------------------------------------

اليوم: السبت..

المكان: غرفة الطعام فبيت خلفان...

الوقت: السادسة والخامسة واالاربعون دقيقة..

---------------------------------------------------

(سيف).....



فيني رقاد...رغم الرقاد الطويل اللي رقدته لكني مازلت احس بكسل..بس شو نسوي اليوم اول يوم مدارس ولازم اقوم... تسفرت وشليت اغراضي..ونزلت اتريق...

حصلت ابويه وعمتي وسهيل يالسين يتريقون...

سيف: السلام عليكم...

ردوا علي السلام ...سلمت على ابويه وعمتي ويلست...صبت لي عمتي جاهي..

سهيل: ياااااااااااااالله يالعيوون كيف ميفن...ماجنك امس معبر الرقاد كله...

سيف: سكت عني سهيل والله فيني صداع...

سهيل: ههههههههههههه بدت عوارض المدارس... مااييكم المرض الا يوم تبدا المدرسه...

سيف: ما تهنيت في الاجازه مسرع ماخلصت حشىىىىى....

آمنه: يااالله ياسيف جاانك ماخليت مكان ماسرت له وبعد ماتهنيت..!!..الا ماتشبعووون..

سكت عن عمتي ويلست اتريق... شوي وداخله علينا مهرة..ببجامه نوم طويلة...

مهرة: السلام عليكم...

الكل: وعليكم السلام...

سهيل: انتي شو موعنج من الصبح مب عوايدج..؟!!..

مهرة: مادري من الحماس مارمت ارقد...

بوحمد: حماااس لشوووووو.؟!!.

مهرة: ابويه اليوم عندي ارشاد...اول يوم في الجامعه...

بوحمد: شو تبين بالدرااسه انتي...يلسي في البيت اخير لج..

شفت في عيون مهرة الرعب...

مهرة: لالالا ابويه دخيلك ابا ادرس ...لا تحرموني من الدراسه احين...

سهيل: يسولف وياج درسي برايج.. بس منوو بيوصلج...

سيف: يعني ماسالت منو بيوصلني انا...

سهيل: انته حتى لو تسير مشي عاااادي...

انقهرت...

سيف: لا والله ماسرت مشي ..عشان تظربني الشمس فراسي..

مهرة: هههههه قصده عشان ماتصيبه ظربة شمس...

سيف: لا تقعدين تتفلسفين..مب عشان بتدخلين الجامعه تبدين بالفلسفات..

مهرة: ليش ؟ من حقي..الوحيده اللي بستوي جامعية فيكم...

سيف: خليناها لج الجامعه واللي فيها...

مهرة: المهم صدق منو بيوصلني...؟؟؟

آمنه: انا سيارتي بياخذها سهيل...ماعندي سيارة اوصلج..

سهيل: انا بوصل سيف لانه جاهز ومتلبس انتي بعدج بكشتج ولا بوصلج....

مهرة: حرام عليكم... مب من الحين اسير ..بيقولون هذي ماصدقت على الله تفتح الجامعه...الساعه ثمان بسير..

بوحمد: خلاص جان بتسيرين ثمان انا بوصلج..

استانست مهرة ...ويلست تتريق هي بعد..بعد دقايق...

سهيل: يالله يالله بسك...لاتزط وايد....

سيف: خلني اتريق لا تيني الصفرا واطيح عليهم...

كنت امزح...قالي سهيل بتطنيز..

سهيل: ههههههههه ياااااااااااااارج الله انتي...هي فديتج تريقي تريقي عن اطيحين عليهم في المدرسه...

سيف: ههههههههههههههههههههه جب...

DmOoO3
09-05-2010, 18:02
مهرة: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي..تستاهل...يبتيه ا لعمرج..اقصد يبتها لعمرك...هههههاي..

سيف: بلمج عثمج احين سكتي لا اسويلج درايش امامية في اول يوم جامعي....

سهيل: صدقها...عيل مره فيني صداع...ومره منو بيوصلني....ومره بتظربني الشمس....ومره بتيني الصفرا...قم لا اسير عنك وراي دوام والا نسيت..!!

خليت ريوقي اللي ماكملته ونشيت ..

سيف: انزين انزين...بتغسل لحظة بس..

سرت الحمام وتغسلت...ورجعت لسهيل ورحت معاه لسيارة عمتي الاودي وركبنا فيها وسرنا....

للنكد...ولوعه الجبد.... للثانوية العامه....وعدت نفسي بانها اخر سنه ادرسها طول حياتي.. بعد الثانوية خلااااااااااااااص ماشي دراسه ..بشتغل سيده وبفتك من الكراف...

--------------------------------------------------

DmOoO3
09-05-2010, 18:04
الجزء الحادي عشر...
------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: في سيارة ناصر..
الوقت: السابعة صباحا...
------------------------------
(ناصر)...
سقت سيارتي في شوارع بوظبي المزحومه...وانا احاول اني اركز في سواقتي...لكن غصبن عني كل شوي يشرد تفكيري لياري عبدالعزيز...اللي تلاقيت معاه في المسيد القريب وقت صلاة الفجر...
ابتسمت... تذكرت نظرته الفخورة الهادية..وابتسامته الطيبه لي..لاول مره يبتسم لي جذي..
تذكرت...اني يوم دخلت المسيد اصلي وقفت عداله بدون قصد مني...يمكن اني كنت ادور حد اعرفه عشان ما احس اني وحيد او غريب...!!!...وبعد الصلاة...صد صوبي واطالعني بنظرة غريبه...وابتسمت لي بشكل يريح النفس...قالي بكل بساطه...
عبدالعزيز:.. نـــوّر ويهك ياناصر...!!
ساعتها سكت عنه... حسيت كاني ولد صغير وهذا الاستاذ..وقاعد يهنيني على نجاحي...حسيت بايده وهي "تربت" على جتفي بخفه...خلاني وقام عني وطلع من المسيد...تذكرت كلامه...نور ويهي..!!..والله..!!..
ويه عبدالعزيز حنطي البشره بطبيعته..لكن دايما يوم تشوفه تحس انه فيه نور..وراحة بال..معقوله انا الحين منور ويهي..!!!.. لا اكيد يبالغ...صح اني بديت التزم لكني ماوصلت لهالدرجه من الالتزام والتدين مثله...
قعدت في المسيد وخذت مصحف من عند الزاوية وقعدت اقرا فيه... من زمان ماقريت قرآن...من زمان من زمان ...يعني من سنين...
وقفت عند الاشاره ...ومسكت تيلفوني اللي مغلق من امس وفتحته...على طول انهلت عليه المسجات...اكيد من عند سومه..عوذ بالله...ماكنت واضح انا بكلامي والا شووو..؟!!!..قعدت اقرى وحده واخطف ثلاث..ومسحتهن كلهن...وكتبت لها مسج وحده..."انسي..خلاص.. وان دقيتي بخبر اهلج عليج...وتعرفين اني اسوي اي شي.."..
اعتقد من بعد هالمسج مابتتصلبي وبتفكني..مسحت رقمها من تيلفوني...وفكرت اني اغير رقمي...لكني غيرت رايي...وايد ناس يعرفون هالرقم وانا مافيني اغيره...
وصلت دوامي..ونزلت...واول ماوصلت المكتب طلبت من راجو اييبلي ريوق لاني ماتريقت ...
وبعد نص ساعه..اتصل بي عبدالله ...
ماعرفت شو اسوي..ارد عليه او لا...في النهاية رديت..مافي مجال للهرب..
ناصر: مرحبتييين...
عبدالله: هلالا واللله بناصر...وينك يارياااال..؟!!
ناصر: والله في الدوام...شحالك؟
عبدالله: بخير والله...شحالهم اهلك؟؟
ناصر: مايشكون باس بخير وسهاله..وانته ماسرت لاهلك هالاسبوع..
عبدالله: لاااااااه قلت لهم عندي زام...ولا سرت..
ناصر: والله انك مقصر...
عبدالله: شو ابابهم هم وصدعتهم...مابغيت افوت الحفله..فاتتك بصراحه...
ناصر: برايها تفوتني...
سكت عبدالله عني فتره....وحسيت انه في نفسه يتسائل...
عبدالله: ناصر شفيك..؟؟ زعلان من حد..!!
ناصر:..زعلان من نفسي...
عبدالله: افاا...شحقه..!!..
ناصر: بس...بصراحه عبوود انا قررت اودر كل هالسوالف ...
عبدالله: اي سواالف..؟!!
ناصر: انته عارف اللي بالي بالك...
عبدالله: شوووووووه..؟؟ خبال هوو تودر مني والدرب..!!!
ناصر: والله الخبال اني استمر عبود...
عبدالله: انزين شوو يااك...انقلبت مره وحده جي...قول بعد بتودرنا نحن..!!
ناصر: والله ان ما اصطلبتوا وودرتوا هالامور انتوا بعد...مافي مجال غير اني ابتعد واخليكم براحتكم..
عبدالله: ناصر..!!..ينيت انته...اســـ...
قاطعته بسرعه..
ناصر: عبدالله برمسك بعدين...احين انا في الدوام.. فمان الله..
ماحصلت رد من عبدالله شكله عصب...خله يعصب..سكرت فويهه...انا قلت له فمان الله محد قاله مايرد علي...
---------------------------------------
اليوم: السبت...
المكان: غرفة مهرة...
الوقت: الثامنه الا عشر دقائق صباحا..
--------------------------------------
(مهرة)...
متوتره..آآآآآآخ حيسة فبطني....ياربي ماعرف شي في الجامعه وين بدق براسي...!!!... ماعرف غير مبنى واحد سرناله يوم سلمنا فحوصاتنا الطبية وخلصنا اوراق القبول..
لبست قميص سماوي مريح وتنوره بيظا..ولبست بووت..عشان امشي برااحه... معاقم القميص ماطاعن يتعقمن في ايدي اليسار بسبب الجبس...وشكله الكم متلعوز...يالله ماعليه العباة بتغطي...
لبست عباتي والشيله...وحطيت اغراضي في وحده من الشنط اليديده..وكل شي خطر فبالي اني بحتاجه..
كنت متوتره ومتحمسه فنفس الوقت...
اجحلت جحال بسيط..وماحطيت شادو او اي شي ثاني... البساطه احلى...وويهي انا ..ماينفع عليه الميك اب وايد...ماينفع غير بسيط..
تعطرت وخذت شنطتي ونزلت...
ابوي كان مازال في غرفة الطعام يقرى الجريده...
مهرة: احمم...ابويه..يالله جان بتوصلني...
حط ابويه الجريده عالارض وقام...واطالعني بعين متفحصه...حسيت انه يقارن بيني وبين امي..شفته ينزل راسه ..وبعدها قال..
بوحمد: محتايه فلوس..!!
مهرة: لا ابويه عندي بيزات...
بوحمد: يالله عيل..
ركبت مع ابويه السياره وتغشيت...
ويوم وصلني لباب الجامعه..قالي..
بوحمد: متى بتردين..؟!!.
مهرة: ماعرف والله..
بوحمد: شقايل ماتعرفين...انزين اتصليبي تيلفون يوم بتخلصين ..شي تيلفونات داخل الجامعه..!!
مهرة: ابوويه مادري والله..وماعندي بطاقه اتصل بعد.. ماسويت حسابي ولا شريت..
شفت ابويه متوتر مب عارف كيف الحل..
مهرة: خلاص ماعليك بدبر عمري..باخذ بطاقه من عند حد وبتصلبك يوم بخلص..
بوحمد: زين..
مهرة: فمان الله..
نزلت من سيارة ابوي وراقبته برعب وهو يمشي ويخليني بروحي...دخلت من البوابه..
اوففف...بطني يعورني...زحمه بناااات... وايد زحمه..
سمعت حد يزقر...
المشرفة: لو سمحتي...لو سمحتي...
التفت لها وقلت..
مهرة: اناا..؟!!
المشرفه: هي انتي..تعالي استلمي بطاقتج..
تقربت منها بابتسامه شاحبة..
المشرفة: شو اسمج الكامل...؟!
قلت لها اسمي...وبدت هي بعملية بحث...
وانابعد بديت بعملية استطلاع... نقلت نظري عالبنات كلهن... وايد منهن مسويات تجمعات مع ربعهن يظحكن ويسولفن.. وفي مجموعه من البنات كل وحده يالسه ارووحها تتريا.. هذيلا الوحيدات مثلي..
الله يعدي هاليوم على خير...
لاحظت كذا بنت من جهات مختلفه من الرسبشن يالسات يطالعني بفضول..!!
ولاحظت بعد كذا بنت اذكرها من ايام المدارس...زميلاتي في الصفوف..ياحليلهن..
خلصت المشرفه بحث وسلمتني بطاقتي..وحطيتها فشنطتي...وسالتها..
مهرة: لو سمحتي...همم ليش البنات متيمعات هني..؟ احين وين نسير وشو نسوي..؟
ابتسمت لي المشرفه بصبر...الظاهر انها هاذي المره المليون اللي تجاوب عن هالسؤال اليوم..
المشرفه: تريي مع البنات وعقب بتيكم مشرفه ثانيه تاخذكم لمكان الارشاد...وهناك بيعلمونكم كل شي..
ابتسمت لها انا بشكر...
مهرة: شكرا...
خليتها ودخلت القاعه اكثر..ادور كرسي فاظي.. لكن ماحصلت...اغلب البنات واقفات ... دورت لي زاويه عدال الدريشه ووقفت هناك اتريا مثل البنات..
كانت عدالي بنت.. اطالعني بفضول...كل شوي تصد صوبي...بس انا تجاهلتها.....لكنها بعد مرور دقايق سالتني..
البنت: لو سمحتي...
مهرة: هلا...
البنت: انتي كنتي فمدرسه (.....) الاعدادية..؟!!
استغربت..هالبنت من وين تعرفني...!!
مهرة: هي نعم...
ابتسمت البنت...
البنت: اسمج مهرة..؟!!
رفعت حواجبي وظحكت..وادركت البنت ان جوابي هو هي اسمي مهرة...
وقالت لي تشرح لي وهي تبتسم ...
البنت: انا كنت معاج في ثالث اعدادي في الصف... بس في الثانوية رحت مدرسة (....)... غير عنكم...
مهرة: اهاااااااااا...ماشاء الله عليج تذكرين...انا ذاكرتي ظعيفه لاني مااحتك وايد بالبنات...
البنت: هي كنت الاحظ عليج....انا اسمي عليا...عليا سيف الـ(.....)...
ابتسمت انا للبنت...
مهرة: عاااشت الاسامي ياعليا... وانا مهرة مثل ماتعرفين...من متى انتي هني.؟!!
عليا: انا من نص ساعه هني اوني بايي اول العرب لقيت الدنيا زحمه وكل ما يتجدم الوقت تزيد الزحمه... متى بيفجون هالباب..!!! ..سلامات شوفيها ايديج.؟!!
مهرة: الله يسلمج ياربي..ماشي الا طحت من الدري... عندج حد انتي في الجامعه؟....كد ييتيها..؟!!
عليا: من زمااااااااااااااان اختي كانت تدرس فيها...بس مادري جان غيرووها..اكيد غيروا شي فيها...بس ماعرف عنها ذاك الزود ولو انهم يايبينا رحلة في ثالث ثانوي..
مهرة: حظظظكم نحن ودووونا التقنية...!!.. ليتهم يابونا الجامعه عالاقل بتخف الزييغه اللي فيني..
عليا: لا اتروعين عادي,,هي اول ما تدخلين بتزيغين من كثر المباني لكن بتتعودين عقب عليها.....شفتي بطاقتج..!!
ظحكت وانا اتذكر صورتي الزياغ اللي حاطينها لي بالبطاقه...
مهرة: يوووه الله لا يراويج الصورة...
عليا: ههههههه والله حتى انا صورتي كاني مخلوق فضائي...
ظحكت انا على كلامها.... بصراحه هالعليا حبوبه...وان شاء الله تكون سند لي في الجامعه...
مهرة: وين ربعج عنج..؟!!
عليا: ربيعتي حمده مايت لين الحين...والباقيات سارن التقنية..
مهرة: اهاااااااا...اي كلية داخله عليا..!!

DmOoO3
09-05-2010, 18:05
عليا: هندسة...وانتي...
مهرة: انا علوم انسانية...
وقعدت اسوولف مع عليا بسوالف عادية حالنا حال اي بنات في اول يوم جامعي لهن...
الساعه تسع الا ربع فتحوا الباب...
ودخلن 3 مشرفات وطلبن منا اننا نتبعهن للصالة الرياضية...المكان اللي بيكون فيه الارشاد...
مسكت عليا ايدي عشان مانظيع عن بعض...بما انه تعارفنا..ماحبينا ان نفترق بقية هذا اليوم..
------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: صالة بيت بو راشد...
الوقت: العاشره صباحا..
------------------------------
(شيخة).....
نشيت من رقادي مدوخه...رقدت امس متاخر...كله افكر بمهرة ..احاول اتخيل الموقف البايخ اللي انحطت فيه...ماقدرت...
ماقدر اتخيل نفسي مكانها...بموت من الزياغ....
مهرة رغم ضعفها الخارجي...الا انها قوية وايد من داخل وقدرت تتحمل...لو انا بتيني حالة نفسية والكل بيدري عني...اما هي..احتفظت بهالشي لنفسها...
قمت من الشبرية ودخلت الحمام اتسبح...
فكرت في هوو...اي نوع من الناس بيتهجم على بنت فبيتهم..؟؟..ماخاف..؟؟ ماقال فخاطره اهلها بيدخلون في اي لحظة وانا بروح فيها...
طلعت باستنتاج...في الوقت اللي طلعت فيه من الحمام....
الريال ذاك ماكان صاحي...ابدا ماكان صاحي..اكيد شي كان فيه..يمكن مينون...او..شي ثاني...بس الاكيد انه عقله ماكان فراسه..
يلست جدام التواليت وخوزت الفوطه عن شعري..وقعدت انشف فيه...وانا اطالعه في المرايه...
ابتسمت...لو اني ابتسم على هالسالفه الجديمه في خاطري..الا اني جدامهم مستحيل اسامح عمر هذا...
عيل يروح يقص لي شعري..!!!!!...
ابتسمت اكثر يوم تذكرت ردة فعل سهيل ولد خالتي يوم خبره راشد وهو ميت من الظحك...
سهيل ماظحك...لكنه عصب وايد عالموضوع..ياني ببرود وقالي..
سهيل: بروح انتف له شعره جان تبين...
قلت انا بحماس..
شيخه: هيي...ابا...
سهيل: صدق والله..؟!!
وقاطعه راشد في هذيج اللحظة...
راشد: لا يابوووي لا تفظحوونا في نسايبنا...عن لخباال...
سهيل: العين بالعين والسن بالسن..والبادي اظلم..
راشد: سهيل عيب...لا تكبر راسها...شعرها هي بسرعه يطول..
شيخه: الله واكبر ..تف تف تف تف من عينك...
راشد: خيستيينا تفال...
شيخه: سهيل قص له شعره اذا كان عنده شعر بليز..انتقم لي..
ابتسمت لي سهيل وقال..
سهيل: فالج طيب...
ابتسمت للذكرى... وتذكرت كيف ياني سهيل بعد اسبوع من العرس..يوم كانت فاطمه يايه زواره واهل ريلها كلهم معزومين... ياني سهيل وفي ايده خصلة شعر...وقالي وهو يظحك بانه عمر تفهم الموضوع وقال اذا بتخوز ظيجتها بقص لها من شعري وتنحل المشكله...
لكني مارضيت...صح استانست ساعتها...لكن خسارته هو مب مثل خسارتي انا....لكني شكرت سهيل لانه دافع عني مب مثل راشد ميت من الظحك علي...
سحيت شعري وانا ابتسم بخبث واذكر كيف اني حرقت خصلة الشعر ذيج...وتمنيت احرق له راسه بعد...عشان يتوووب من الخاطر...
لميت شعري وغيرت ملابسي وطلعت من الغرفة..مريت على غرفة فاطمه اللي عدال غرفتي ..كان الباب مفتوح..بطلت الباب وحصلتها راقده لكن فهوود محد...
شيخه: قوووومي يام كرشه...!!
لا جواب...
كسرت خاطري..قلت اخليها ترقد يمكن ماترقد وايد فبيتهم....!!
سكرت الباب ونزلت تحت...حصلت امي يالسه ترمس في التيلفون..وفهوود يالس يلعب بلاي ستيشن...
حبيت امي على راسها ومابغيت اقاطعها برمستها في التيلفون...ورحت عند فهود..
شيخه: فهوودي شو تلعب..
فهد: العب تييكن...تلعبين وياي..!!!
شيخه: هي بلعب يالله...
سكر فهد اللعبه وحطها من اول لشخصين... ويلس اتبارى وياه اخليه كل شوي يغلبني...ويوم يغلبني اقعد اظاربه اوني معصبه ويقعد هو يتكركر...
خلصت امي تيلفونها ..
شيخه: هااا امايه شو تانسين اليوم؟ اهون..!!
ام راشد: انا بخير بنتي لا تحاتين...اختج راقده..!!
شيخه: هي مريت عليها حصلتها راقده..
ام راشد: حليلها..ترا هالولد ناش من الفجر لا طاع يتريق ولاطاع يتسبح..بس يبا يلعب هاللعبه..زقرت البشكاره تي تركبله وايراتها انا ماعرفلها..
اطالعت فهد انا اوني عاد معصبة...
شيخه: فهوود..صدق اللي تقوله امايه..؟
سكت عني فهوود... جان اقوم اشل عنه الايد وافرها وابند اللعبه..وشليته هو فوق..
شيخه: يالله سبووح...
شليته معاي فوق وهو يظاربني عشان اسبحه والبسه..مسكينه فاطمه ماتقدر تعبانه...
-------------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: في الجامعه...
الوقت: الحادية عشرة الا ربع صباحا...
-------------------------------------------
(مهرة)....
طلعت من الصالة الرياضية ادور عليا...واخيرا خلص الارشاد اللي مافهمت غير نصه بس..
من كثر الزحمه ظيعتها..والا نحن ناشين من كراسينا رباعه...
وقفت عدال الرصيف اتلفت... فجاه حسيت حد يمسكني من جتفي..
عليا: زخيييييييييتج..مسرع ما تظيعين...
ظحكت انا براحه..
مهرة: والله اني يالسه ادورج...
عليا: ههههه انتي ادورين برا وانا ادور داخل القاعه...
مهرة: احين وين نسير..!! اشوف البنات كل حد سار صوب..
عليا: لان الارشاد خلص.. اللي يبا يسير البيت يسير واللي يبا يتحوط يتحوط... ونحن بنتحوط...يالله..
ظحكت على حماسها ومشيت معاها...وكل ماسرنا مكان ارجع التفت عشان احفظ مكان البوابه ومااظيعها..
بصراحه الجامعه كبيرة لدرجة المبالغه...يمكن بسبب البنات وعددهن الكبير...
عليا: شووفي...هذا المبنى اسمه القبول والتسجيل هذا اللي سلمنا فيه فحوصاتنا..وهذي القاعه هممم..اسمها متعددة الاغراض..وهذااااا الكافتيريا اهم مكااااااااااان....يالله ندخله..مفتووح...
مشيت معاها للكافتيريا اللي تطريه...اول مادخلنا سمعنا وشفنا بعد صدعة البنات..تراجعت على ورا..
مهرة: لالالا عليا زحمه وايد..
مسكت ايدي وسحبتني علىداخل..
عليا: حتى لو زحمه حالنا حال البنات بندخل وبنتريق بعد...
دخلت معاها وانا احس بالغربة...صدق فرق..بين مقصف المدرسه ..وكافتيريا الجامعه اللي قالت لي علياانه مب الوحيد في الجامعه وفي اكثر من واحد...
دخلنا... عليا تكفلت بانها تدور طاولة بعيونها..اما انا...درت بعيوني اطالع باستغراب البنات...وحشرتهن..شو هذيلااا...صدعه وصريخ وظحك باعلى الحسوس...هذي كلها وناسه حق الجامعه..!!..
مسكتني عليا وسحبتني معاها ويلسنا على طاولة صغيره ...
مهرة: اووووف يالصدعه...
عليا: صدقج والله..نحن بعد ماقصرنا يلسنا عدال شله كلها زعيج...

مهرة: في الارشاد..احس زادن البنات عن اللي كانن في الرسبشن ويانا...!! مالاحظتي..

عليا: هذيلا بنات السكن...

مهرة: اهااااااااا اتحسب لهن ارشاد بروحهن..!!..

عليا: لالا ويانا حطوهن عشان مره وحده...

قعدنا انا وعليا نتصفح البروشورات والاوراق اللي عطونا اياهن ونتناقش فيهن...فجاه طبت علينا بنت...طويله..جميلة...لها احلى حيات مقرونات شفتهن فحياتي....

حمده: انتي هنيييييييي مسودة الويه وانا ادورج...!!

ابتسمت انا...وعليا قامت وسلمت على ربيعتها ولوت عليها بعد...

عليا: فديتج والله اني تميت اترياج في الرسبشن لكنج ماييتي..

حمده: تاخرت شوي ماحصلت حد اييبني...شحالج ويا هالراس والله اشتقت لج...

عليا: وانا اكثر والله...حمده اعرفج على مهرة..كانت معاي في ثالث اعدادي...مهرة هذي حمده ربيعتي في ثلاث سنوات الاخيره في الثانوي...

ابتسمت لي حمده...وسلمت علي...

حمده: تشرفت الغاليه شحالج؟

مهرة: الحمد لله بخير ..شحالج انتي..؟؟

حمده: بخير وعافيه...

يلست حمده معانا في الطاولة بعد ماسحبت لها كرسي...

حمده: تريقتن؟ تراني على لحم بطني وامس ماتعشيت ميته من اليوع..

عليا: لا ماتريقنا...قبل شوي واصلين هني نحن...نسير نشتري..

حمده: بسير انا وياج البنت ايدها مكسوره حليلها ماتروم عالدعسه...مهرة شو نيبلج..؟؟

مهرة: لا انا متريقة في البيت...

عليا: لازم تاكلين ويانا...

مهرة: خلاص على ذوقكن..وعصير منغا اذا فيه..

حمده: تمااام...

قامت حمده مع عليا وراحن يشترن ريوق ..وانا تميت بروحي احس بالغربة...الله رحمني بهالبنات الحشام اليوم والا مادري شو كنت بسوي..!!..

يلست على ذيج الطاولة والازعاج حوالي يتصاعد..ويزيد...وانا اتسائل... بلاهن ياناس البنات تخبلن..!!

وقعدت اجلب البروشورات في ايدي...

مرت عشر دقايق.... عليا وربيعتها حمده تاخرن وايد...ماصار ريوق..يوم رفعت نظري حصلت ان مكان البيع زحمه من الخاطر... وبعد شوي.. حسيت ببنت توقف عدال طاولتي..رفعت نظري وشفت بنت غريبه عني..تبتسم...ابتسمت ماعرف شو تبا...لكني مارمست...حطت البنت ورقة صغيره على الطاولة وراحت قعدت مكانها بعيد شوي عني...

استغربت من هالحركه...شو هذا بعد..!!

مديت ايدي وفتحت الورقه.... كان مكتوب فيها.."انعم ويه شفته لين الحين في الجامعه...ماشاء الله عليج..وسلامات بخصوص ايدج"....

ابتسمت غصبن عني...شو سالفة هالبنت خبله..!!...رجعت الورقه عالطاولة مثل ماكانت وطنشت السالفه.. لاني ماعرفت كيف اتصرف ..او شو ممكن اقول للبنت اللي خلت هالورقة وراحت...شو تتوقع اكتب لها مشكوره وعيونج الحلوه واروح اعطيها الورقه..!!..لا والله ماطرالي...

بعد دقايق رجعن عليا وحمده مع صينية الريوق..

DmOoO3
09-05-2010, 18:06
حمده: اووووووووووووف..حشى يالزحمه....

مهرة: يعطيكن العافية..

عليا: الله يعافيج...

حطت جدامي عليا عصير وسندويش...والبطاطس كان بينا ...

حمده: شو هذي..؟؟

مسكت حمده الورقه وقرتها...وابتسمت..بعدها ظحكت...

حمده: اوهووووووووو من قدج من اول يوم طيحت بنات...

ظحكت انا...وعليا ابتسمت ولو هي مب عارفه السالفه..

عليا: شو هذا..اشوف..

وسحبت الورقه من حمده...وظحكت هي بعد...

عليا: صدقها بصراحه مهرة ناعمه وحلوه وايد...

انحرجت..

مهرة: عاد مب وايد لا تبالغين...

حمده: لا والله صدقها...ماشاء الله عليج...

مهرة: عيونكن الحلوه تسلمن....

وقعدنا نتريق ونسولف عن اشياء مختلفه...

مهرة: متى بتردن البيت..

حمده: انا قايلتلهم مابطول...

عليا: ليش حمدوووه..

حمده: اهل ريلي بيتغدون فبيتنا اليوم....

انصدمت..وبطلت عيوني...

مهرة: حمده معرسه..!!

ابتسمت حمده بحياا..

حمده: ههههه لا فديتج مالجه قبل ثلاث اسابيع...

مهرة: ماشاء الله..مبرووك...

لكني بصراحه قلت فخاطري الله يعينها عالرياييل....!!...انا ابدا مابعرس...ابدا....

حمده: الله يبارك فيج وعقبالج...

ابتسمت لكني ماقلت آمين....

مهرة: احين كيف بتصل لاهلي..!!...

عليا: عندي انا بطاقه..بنستخدمها في الكابينه وبنتصل...

وبعد ماخلصنا ريوقنا قمنا كلنا..وبدون حاسية مني..خذت الورقة الصغيرة وخشيتها فشنطتي...ولميت اوراقي ورحت مع عليا وحمده واتصلنا تيلفون...عشان كل وحده ترد بيتها...

---------------------------------------

اليوم: السبت...

المكان: صالة بيت خلفان..

الوقت: الثانية الا ربع..ظهرا..

--------------------------------------

( سيف)...



يالله ياللووووعه...!!... حطوني في صف فيه اثنينه ما اطيقهم ولا هم يطيقوني وكم مره متظاربين...ويوم طلبت من الادارة ينقلوني مدولي لسان... كانهم يعاندون فيني ويتريووني اتمشكل عشان يسوولي صدعة...

دخلت البيت وانا شال كتبي ...

شفت مهرة يالسه في الصالة تسولف مع عفرا..وابويه يالس جدام التلفزيون يطالعه...

سيف: السلام عليكم...

مهرة وعفرا: وعليكم السلام والرحمه..

سرت عند ابويه ووايهته...

بوحمد: هااااااااه...شو المدرسه..

قلت فخاطري زفت....

سيف: الحمد لله ابويه كل شي زين...

سرت صوب مهرة وعقيت كتبي عالطاولة اللي جدامها....

سيف: شوفي شغلج...

مهرة: لا الغالي هالسنه انا ايدي مكسووره ما اروم اجلد لك...

سيف: شقايل يعني اخليهن يطرطرن يعني...انا ماعرف اجلد...

عفرا: احين مهرة كل سنه اجلد لك كتبك..؟؟؟

سيف: هي..كانت اجلد كتبها وكتبي...وقبل...قبل الوالده اللي يرحمها اجلد لي...

حسيت بحزن يوم ذكرت امي...رغم ان الذكرى بالنسبه لي ضبابية...لكن حبها موجود اكيد...

مهرة: والله لو اييدي صاحية بجلد لك..حاول اجلد اروحك هالسنه.. مهما كان تجليدك زفت بيطلع احسن عن تجليدي بايد مكسووره..!!

عفرا: خلاص ولا يهمك سيف انا بجلدهن لك...

سيف: لالالا عفرا خلاص بحاول اجلدهن ارووحي...

عفرا: خل عنك المستحى خلهن وانا بجلدهن لك ان شاء الله...

استحيت بصراحه... مافيني اعبل على حرمه اخوي...لكن فعلاانا ماعرف اجلد....يعني ابركلي اخلي كتبي بلا تجليد عن اجلدهن واخربهن اروحي...

سيف: مشكووره ياعفرا ماتقصرين....

خليت كتبي عندهم ورحت لغرفتي...

دخلت اتسبح..وصليت الظهر.. وانسدحت شوي اريح ظهري...اتذكر منصور وفارس..الثنينه اللي ماطيقهم..كيف نقعوا من الظحك يوم شافوني فصفهم...مستانسين بيحصلون حد يتمشكلون معاه...وانا مافيني عالمشاكل هذي اخر سنه لي مافيني انطرد والا ارسب والا يسوولي مشاكل فيها... اوففف الله يعدي هالسنه على خير....

سمعت دق عالباب...

مهرة: سييييييييف...تعال تغدى ويا ابويه ..

سيف: سهيل وحمد يووا..!!!

مهرة: سهيل بيتغدى فبيت خالوووه وحمد وابويه تحت...يالله بسرعه..

سيف: انزييين...

قمت من الشبرية وانا افكر بسهيل..ليش مايشل ثيابه ويسكن فبيت خالووه احسن..!!!..والله...عيل ساير راد عليهم...عنبوو الواحد يطلع من دوامه يبا يرد بيته يرتاح وهو ينط هناك...!!..امره غريب هالانسان...

بطلت باب حجرتي ونزلت يوم دخلت غرفة الطعام شفت وجه جديد علي..غريب...مكرفخ...

سيف: عمووه منو هذي..؟؟

آمنه: هذي بشكارتنا اليديده امس يايه... لا اطفروبها عاد...

ظحكت انا..

سيف: شو نبابها نطفربها...هذي المهمة لج انتي عمتي...

آمنه: شو قصدك ولد خلفان..!!!

سيف: اقصد عمتي البشكاره تخصصج انتي نحن مالنا خص فيها...

آمنه:هيي..على بالي بعد تطري شي ثاني...شو اخبار المدرسه..

سيف: لووعه...

آمنه: دوم هالرمسه...ايلس ايلس تغدى.. ابوك سار يغسل ايده وحمد توه ياي من الدوام سار يبدل ثيابه..



يلست انا جدام صحن السلطه آكل خيار...لين ما ايوون الباقين...

------------------------------------------

اليوم: السبت..

المكان: في صالة بيت بو راشد...

الوقت: الثالثه والربع ظهرا..

----------------------------------------

(سهيل)....

اليوم ماكنت مخطط اني اتغدى فبيت خالتي..لكن راشد اتصل واصر عليه ايي واتغدى وياه لانه ابوه محد اليوم...فبوظبي..وماحب انه يتغدى بروحه ويا الحريم...وانا ماعارضت وايد...لانه عادي عندي متعود...



بعد ماطلعت من حمام الميلس وانا امش ايدي بالفوطه..كنا مخلصين غدا... اطالعت راشد ببسمه على حلجي..

سهيل: روح بدلها انزين...

اطالع راشد كندورته اللي انجبت عليها الصالونه وغادية حمراااا بعصبية واضحه وقرف...

راشد: ابدلها...!!..الا بتسبح مره وحده...ريحتي كلها صالوونه...

سهيل: سير انزين بترياك...



نش راشد ودخل حمام الميلس وغسل ايده...ويوم طلع قال..

راشد: نسير البيت لا اتم هني اروحك...

سهيل: اخاف اثقل عليهن...

اطالعني راشد بنظرة..

راشد: عن هالخريط..متعودات عليك في البيت اكثر عني...يالله..

DmOoO3
09-05-2010, 18:08
ابتسمت ومشيت معاه للبيت...يوم دخلنا..شفته يقول حق اللي في الصالة اني ياي...دخلت انا الصاله..شفت فاطمه يالسه على كرسي وحاطه الجريده عالطاولة جدامها وتتصفح...اما شويخ..مجابله التلفزيون تلعب بلاي ستيشن هي وولد اختها فهود...



سهيل: السلااام عليكم...

فاطمه: وعليكم السلام مرحبا الساع...شحالك سهيل..

شيخه: وعليكم السلام...

سهيل: بخير الله يسلمج فاطمه شحالج انتي..؟

فاطمه: والله مانشكي باااس بخير وعافيه..شحالهم اهلك؟

سهيل: كلهم بخير وعافيه..

راشد: انا بسير اتسبح وبرد...

طلع راشد من الصاله...اما انا مشيت صوب شويخ ويلست عدال فهوود اللي كان بيني وبين شويخ..

سهيل: وابووي عليك فهود تخلي حرمه تغلبك..

فهود: انا من الصبح اغلبها..تغش والله تغش...غشااااشه...

صرخ على شويخ بقهر...وانا ظحكت عليه... وشويخ تبتسم بخبث..

سهيل: شوييييييخ...خليه يغلبج شوي...

شيخه: طول الصبح وانا مخلتنه يغلبني عاد صدق نفسه...

مسكت انا فهود وشليته وحطيته فحظني...وشليت الايد عنه وكملت لعب بداله...

سهيل: شوف شوف الحين كيف بنتفها لك تنتييييف...

ظحك فهود ببراءة..وصاصرني..

فهد: مثل الديااايه هههههههه...

صاصرته في اذنه عشان شيخه ماتسمع...

سهيل: هي مثل الديايه..ترا خالتك ديايه ماتدري..

فهد: هههههههههههههه...

شيخه: وييييييييين اطالع الخط مالك شويه ويخلص وبتموت وين تروم لي انا مترووس...

سهيل: حتى وهو جي بغلبج ..راقبي بس انتي...

شوي شوي...انغلبت شويخ...ماتت قهر...شوي وتفر الايد بويهي... وفهوود يصفق مستانس..وانا ابتسم بمغايظ...

شيخه: هذي لعبة مب عادلة....

سهيل: ولج عين بعد..؟!!..لعبة مب عادلة لي انا...مع ذلك غلبتج...

شيخه: انته شحقه يييت انا كنت مستانسه باللعب ويا فهود...!!

سهيل: عيل اخليج تحطمين ثقة الولد بنفسه من هو صغير...شقايل بيكبر وبيستوي ريال وهو يذكر بانه حرمه غالبتنه..!!!. مايستوي...

شيخه: اهاااااااااا ماشاء الله بتريا بشوف كيف بتربي عيالك...افكارك نـيّرة ماشاء الله...

سهيل: ههههههههههههه بتشوفين كيف بربيهم...بيطلعون رياييل...

شيخه: بعيد اللعبه من اول بنشوف...

عادت شيخه اللعبه وبدينا نلعب....غلبتها بدون ماتظربني ظربه وحده....من الخاطر بغت تموت من الغصه... واللي قاهرنها اكثر اني العب وانا اظحك واسولف ويا فهود يعني مش مركز ابدا مع ذلك مارامتلي...



فرّت الايد معصبه...

شيخه: شوو هذا ياخي...انتوا محترفين بلايستيشن وانا مالعب دوم...انتوا كنتوا تشربون هذي بدال الحليب...

سهيل: بعطيج مهلة يومين تدربين عليها بشكل مكثف وعقب بنرد نتبارى...

شيخه:...مـــــــــــااااابـــــــــــــا....

سهيل: شحقه زعلانه انزين...

شيخه: مب زعلانه بس ماحب حد يتخقق علي...

سهيل: وانتي اتخققين عادي..!!

شيخه: هي...

سهيل: عدال بيتكم درام...روحي نقعي فيه...



سمعت صوت فاطمه..

فاطمه: حوووه ..حوووه.... شويخ بعد شو رايج تمطين شعره...وانته سهيل شرايك ادوس فبطنها... صدعتولي راسي...

سهيل: اختج خقاقه...

شيخه: متعلمه الخقة منك...

سهيل: يعني تعترفين اني استاذ في كل شي..وانتي مجرد تلميذه...شحقه تين تتحدين عيل...

شيخه: آآخ ياربي يقهر..

شفت شيخه وهي تتلفت حواليها شكلها ادور شي تكفخني به...وظحكت عليها من خاطري...

سهيل: شويخ..

شيخه: شوووووووه..!!

سهيل: قومي صبيلي جاهي حمر...

شيخه: ماباا..

فاطمه: شويخ..عيـــب وابوي عليج انا...

سهيل: قوووووووومي...

نشت شيخه غصبن عنها عشان ماتحصل هزبه من عند اختها... وصبت لي جاهي وترست لي الكوب عمدا عشان ما ارووم اشله...لكني عاندت فيها وشليته وشربت منه بعد...وابتسمت لها ابتسامه وسيعه..

سهيل: تسسسسلم ايدج...نخدمج بعرسج ان شاء الله..

شيخه: مابعزمك انا على عرسي..

رفعت حواجبي..مادري مستغرب مادري منقهر...مادري اعتبرته تحدي لي...ماعرف...

سهيل: غصبن عنج بحظر العرس بدوني مايسوى اصلا..مايستوي عرس...

شيخه: بنشوف..

سهيل: بشتووفين يا شيخه بنت بو راشد.....

دخل راشد في هاللحظه ..والسفره على جتفه..وكان يعقم معاقم كندورته...وهو يطالعنا انا وشيخه بطريقه غريبه..لكنه سكت وماعلق..وبعد ماخلص معاقمه صد صوب المنظرة المعلقه عالايدار ويلس يتسفر..

سهيل: نعيماا بو سنيده...

راشد: الله ينعم عليك... خلص شاهيك لانه بنظهر....

سهيل: مابكمله..الشاهي هذا مررر وفيه طعم خايس مع اني متاكد ان الدله فيها شاهي حلو و عدل...يمكن لو قلت لفاطمه تصبلي بيطلع احلى ...

نطت لي شويخ...

شيخه: طالع..!!..قسم بالله مب منك من اللي يصب لك شاهي...

راشد: يووووووووووه هم بدووا اثرهم من وراي...

راشد كان يكلم فاطمه..

ابتسمت فاطمه وردت على راشد.

فاطمه: هي يابوك شوي ويتناتفون....

ظحك فهوود فجاه وقال بصوت عالي..

فهد: هههههههههههههههههههه خالي سهيل بعد ديايه..!!!

شيخه: ليش منو قالك انته اني ديايه بعد..!!

اشر فهوود علي بشكل مجرم...وشفت شيخه ترصص عيونها وهي اطالعني ...

راشد: يالله يالله نسير...

سهيل: يالله...

حطيت الجاهي جدام شيخه وقلت لها بصوت واطي..

سهيل: شربيه انتي..

وقمت وطلعت مع راشد... وانا داخل ميت من الظحك على شويخ وحركاتها....

----------------------------------------------------

نهاية الجزء..

**nOoOoOna **
10-05-2010, 05:57
هههههه احلى شي في دا البارت شيخه وسهيل

تـسـلم يـدك دمــوع

تــحـيـاتــي

**nOoOoOna **
12-05-2010, 05:56
فينك ياعسل

ان شاءالله تكوني بخير

بإنتظارك

ثبــ شعلة ـات
14-05-2010, 15:03
تسلمممممممممي


وأن شاء الله الجاي أحلى



أتمنى أني ما طولت الغيبة

بس أجي وأقرء من مكان ماوصلتي


أشكرك و أشكرك و أشكرك


طااابت أيامك عزيزتي

**nOoOoOna **
22-05-2010, 01:46
دموع حبيبتي قلقتيني عليكي

بس طمنينا عنك مو لازم بارت ,, في انتظارك

Sleepy Princess
14-06-2010, 20:35
السلام عليكم ~

تم نقل الموضوع ليناسب قسمه الصحيح ..

يرجى الاطلاع على القوانين الجديدة لقسم القصص والروايات :)

DmOoO3
23-06-2010, 11:07
السسسلام عليكووو...

سورررررررري والللللللللللللللللللللللله

قطععععععععععععععت عن المنتدى..

سوررررررررررري ...

سورررررررررررري...


آلحييين بحطلكم...
3 اجزاء العيووووووونكم...


انشالله ماتزعلووووووون مني...

DmOoO3
23-06-2010, 11:13
الجزء الثاني عشر..
-----------------------------------
اليوم: السبت...
المكان: في بيت بو محمد..
الوقت: الرابعه والنصف مساءا..
--------------------------------------
(يوسف)...
بطلت باب حجرتي وطلعت... توجهت لحجرة منى ودقيت الباب...
يوسف: منّـوووووووووووه...!! بطلي الباب...
منى: لحظااااااااااااه....!!
ترييت عند الباب...وزهقت..
يوسف: شووو تسووييين..!!
انفتح الباب ووقفت عنده منى وهي رافعه حواجبها بخقه...!!!
منى: اجرب قمصاني اليديده...
حست بوزي انا ودخلت الغرفه...شبريتها كانت متروسه قمصان منعفله وتنانيير...
يوسف: بطلي الطابعه عن كمبيوترج ...
منى: يوووووه مافيني اركبها مره ثانيه عقب...
يوسف: بطلييها ابا اطبع جدولي...
منى: انا بعد ماطبعت جدولي... اطبع جدولك هني انزين..
يوسف: اوهوووووووو انا عندي خط انترنيت في حجرتي انتي ماعندج الا جان بتسحبين واير التيلفون.... بطلي الطابعه وانتي تعالي طبعي جدولج هناك....
سكتت منى عني وراحت تبطل الطابعه عن الكمبيوتر...
يوسف: هاتيها حجرتي وركبيها انا بنزل شوي تحت وبرد...
طلعت عن منى ونزلت تحت .. امي ومحمد وحرمته ميثا كانوا يالسين... ميثا كانت حاطه فثبانها بنتها الصغيره ثريا ..اما سلطون الصغيروون ولد محمد كان يلعب في الحوش عدال الباب اللي كان مفتوح ...
يوسف: السلام عليكم....
سلمت على محمد اخوي اللي ماشفته من ثلاث ايام بسبب الحمجه اللي فيه واللي خازت الحين ماعدى اثار بسيطه...
يوسف: سلامااات ...هااا شو تانس احين اهون..؟؟
محمد: الله يسلمك..بخير انا....والله فظيحه ريال شكبري تيني الحمجه ويا عيالي..!!!...
واطالع امي وكلمها...
محمد: شحقه ما طعمتوووني عنها واناصغير..!!
ام محمد: هههههههههههههههه الله يهديك ياولدي احين عاد تحاسبني عالتطعيم..!! مادري ماذكر....
يلست انا عندهم شوي مجامله لاخوي...
كلمت ميثا حرمه محمد امي..
ميثا:.. عموووه..ماخبرج محمد..؟!!
التفت محمد لها مستغرب..
محمد: اخبرها عن شووو...؟
ميثا: يعني ماخبرتها..!!..عمووه..اخويه مايد رد من السفر تراه امس...
استغربت انا واستانست في نفس الوقت...
ميثا تصير بنت عمي..واخوها مايد طبعا بعد ولد عمي...اللي مسافر صارله خمس سنين للدراسه بالخارج... عمره 25 سنه... كبر ناصر اخوي....
محمد: اوووه صح نسيت السالفه والله..
ام محمد: ماشااااااااااء الله ياحيه يابنتي تستاهلين سلامته عيل...خلص دراسته..؟
ميثا: هيي ماشاء الله عليه عمووه عنده ماجستير احين تدرين هو ساير صغير ودراسته مكثفه كانت...
يوسف: عاد احين بتزخه يدووه وامج زخه..شغل وعرس ماشي لعب خلاص...
ميثا: ههههههههههههه والله مادريبهم عاد جان تشاوروا في هالسالفه هو الا امس واصل...
ام محمد: والله يبالي انا اسوي بناصر جذي اخطب له من وراه واغصبه عالعرس..
محمد: هههههههههه لو بعدج ماتعرفينه ناصر...بيقولج انتي خذيها دامج خطبتيها من وراي...
ابتسمت وانا افكر بمايد....
مايد الشاب الوحيد بين خمس خوات...اكبرهن ميثا حرمه اخوي... وبعدها يا هو...ومن بعده نوره الخقاقه اللي هي كبري بس انا اكبر عنها بشهرين..اذكر انه كنا نتجاكر منو بييب نسبه اعلى في الثانويه العامه... واللي اعرفه انها دخلت التقنية وتخرجت دبلوم عالي..انا تاخرت بدراستي الجامعية بسبب الدورة اللي دخلتها في الجيش بعد الثانوية العامه...
وبعد نوره كنّه المينونه .. اللي اظن عمرها 20 سنه كبر منى اختي... ومن بعد كنه عايشه وهي بعدها في المدرسه..اظن انها في ثاني ثانوي او ثالث الله اعلم... وعندهم بنت مراهقة صغيره اسمها لطيفة.. اظن انها في الاعدادية...
عمي توفى من عشر سنين... عشان جي العيال هذيلا تربوا على ايد امهم عفرا ويدتي موزه...في بيت يدووه العوود... ولهالسبب ابويه طلع من البيت..لانه نحن شباب وصعب نتربا فبيت واحد مع بنات عمي الخمس...
قبل مايسافر مايد مع خاله سعيد للدراسه..كنا نروح بيت يدووه بحرية..لكن من سافر مايد ونحن مانسير الا نادر.. وبصراحه وبما يخصني انا..صرت استحي..البنات كبرن...ويمشن في بيت يدوه بحرية واغلب الوقت بدون شيل..وكذا مره صارلي موقف محرج معاهن...
اما بما يخص مايد وخطوبته على بنت خاله اللي ماعرف اسمها...كل اللي اعرفه ان الخطبه صارت في غيابه لكن بموافقته.. واعتقد البنت اللي خاطبنها كبري في السن...
نبهتني امي من سرحاني وهي تصك ركبتي..
ام محمد: وااابووي...يوسف..!!!
يوسف: هااااه....!!..شوو.؟.ها امي شو تبين.!!
ام محمد: في شووو سرحان..؟!!
يوسف: اتذكر مايد الله يذكره بالخير...
ام محمد: عاد قوموا بالواجب...ترا يدتكم من متى اتحظى عليكم ماشافتكم...
محمد: سايرلها انا الاسبوع اللي طاف..
ام محمد: انته ياولدي ادريبك ماتقصر...لكن هذيلا اخوانك مايستحووون...
كانت تقصدني انا وناصر...
يوسف: امي... البيت متروس بنات ماشاء الله استحي اسير...
ام محمد: سيرلها الصبح وقت مايكونن البنات مداومات..
يوسف: السنه اللي طافت ساير حصلت كنووووه غايبة عن جامعتها ومنسدحه في الصالة...
ظحكت امي وهي تتذكر كنه الخبله... وظحكت ميثاعلى اختها..
ميثا: صدقه عموووه خواتي طفسات مايلبسن شيل في البيت...بعدني برمس امايه انا خلها تنازعهن...
ام محمد: انزين مب دوم هي بتغيب...
يوسف: عاد هذا حظي ويا بنات عمي شو اسوي يعني..!!! خلي يدووه تي تسكن عندنا..
ام محمد: يوووووووه العيوز لو تقطعها ماتطلع من بيتها...
يوسف: عاد انا مالي خص...مابسير ارووحي.. بتريا ناصر اخر الاسبوع وبسير وياه وبندخل ميلسهم هاللي مسكر اربع وعشرين ساعه...اما عن مايد بتصلبه تيلفون وبسلم عليه ..
ساعتها خذت رقم مايد من عند ميثاا.وسجلته في تيلفوني...وصبيت لي شاهي ورحت فوق وانا اسمع امي تقول...
ام محمد: بعدني بشل منى وبسير عليها العيوز من زمان ماييناها حليلها...
ابتسمت...وكملت طريقي للطابق الفوقي...دخلت حجرتي حصلت منى تتكركر واطالع الشاشه...
يوسف: شو تسوييين..؟!!...
منى: هههههههههههههههههههههه تعال شوف ربيعك قاعد يتقحطن...
يييت انا بسرعه اشووف شو تقصد... كان الماسنجر مفتووح وواحد من الشباب اللي اعرفهم بالنت سعودي الجنسية قاعد يتحرطم لاني ماسلمت عليه وفوق هذا يرمسني ولا ارد عليه.. ولاني من يومين مواعدنه ولا ييته اون...هالانسان بالذات خفيف دم بشكل فظيع... يوم اقعد وياه ماروم امسك عمري من الظحك...كيف عاد منى الكركووره على كل شي بتظحك..!!
يوسف: ليش فتحتي الماسنجر..؟؟
منى: برووحه فتح يوم شبكت النت...
يوسف: وليش ماسكرتييه..؟؟
منى: خفت ربعك يحسوون بالاهانه...
اطالعتها بنظرة...دايما جوابها جاهز لكل سؤال ماشاء الله....!!
يوسف: قومي قومي...
قامت منى وخذت ورقه من الطابعه ...
يوسف: طبعتي جدولج.!!
منى: هي انته تاخرت...
يوسف: يلست اسولف وياهم شوي تحت...ماسمعتي بالخبر..!!
منى: أي خبر؟
يوسف: ولد عمج مايد رد من السفر...

DmOoO3
23-06-2010, 11:13
قالت منى من دون اهتمام يذكر...
منى: والله.؟!!..تصدق نسيت ان عندي ولد عم ومسافر..
يوسف: هههههههههه مالت عليج... وتوني بعد سامع امايه تقول بتسير صوب بيت يدوه وبتشلج وياها...
شقت منى ويهها بالظحكه...وحظنت جدولها وقامت تنطط..
منى: الله الله احلف..؟؟ اللــــــــــــه بسير عند قوم كنووووه...
اطالعتها انا باستنكار...
يوسف: بدال ماتقولين بسلم على يدوووه تصيحين بنت عمج..؟؟ صدق ماتستحين...
لكن منى طنشت كلامي ووقفت تنطيط وقالت..
منى: الله ونااااااااااسه بسير اتاكد من امايه..
وطارت براا الحجره ونزلت تحت.... حست انا بوزي...حتى ماسكرت الباب...!! مالت عليج انتي وبنت عمج الخبله...!!!
------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: صالة بيت خلفان..
الوقت: الخامسة والنصف مساءا..
-------------------------------------
( مهرة)....
كنت يالسه مع عفرا اللي يالسه اجلد كتب سيف... كنت اساعدها باني اقصص لها قطع الجلاد واحط الطوابع عالكتب...وبعد ماتجلد..كنت اشطب عالتجليد واقص الزوائد وارتب الكتاب ...
رن التيلفون..!
قمت ورديت عليه...
مهرة: آلوووه...
شيخه: مرحباااااااااا بنت خالتي...
ابتسمت...واستانست بعد...
مهرة: هلا والله شيخه...
شيخه: شحااااااااااالج مهااري..؟
مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي..؟؟ وشحال خالووه..؟؟
شيخه: كلنا بخير وسهاااله... سرتي الجامعه اليووم..؟؟
مهرة: هيي سرت..رديت حوالي الـ12 جي..
شيخه: شوو سويتي..!!
مهرة: والله..ماشي.. حضرنا الارشاااد... وتريقنا في الكافتيريا... وردينا البيت...
شيخه: انتي ومنوووه..ماقلتيلي ان عندج ربع..
مهرة: ماعندي...بس تعرفت على بنتين طيبات جي وحشام كلهن من كلية الهندسة.. ماقصرن وياي يعني..
شيخه: والله زييين...انتبهي عالبنات اللي ترابعينهن يامهرة...
مهرة: ان شاء الله..بصراحه الجامعه مول مب مثل ماتوقعت...
شيخه: ليش؟
مهرة: مادري.. قلت فخاطري البنات يعقلن يوم يكبرن ويدخلن الجامعه..والمسؤولية تكبر.. لكن بصراحه اللي شفتهن مستخفات من الخاطر..
شيخه: هههههههههه ماشفتي شي...
مهرة: وزححمه...
شيخه: بعد ماشفتي شي....هذيلا بنات التاسيسي ..الدفعات الجديمه ماداومن بعدهن اظن الاسبوع الياي...
مهرة: الله يعييينا... وتعالي بعد يغازلن شرا الشباب....
شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
ظحكت انا على ظحك شيخه....
مهرة: والله صدق...
شيخه: ههههههههههههاي ليييييش..؟؟
مهرة: وحده عطتني ورقة اليوم...
شيخه: وووووووووووه بدينا بالحركات...شو كاتبه لج..؟؟ بيت شعر؟
مهرة: ههههههههه لا...كاتبه اون انعم ويه شفته في الجامعه وسلامات بخصوص ايدج..ومادري اشو بعد..
شيخه: ياحافظ عليها...بتشوفين بعد اشد من هالحركات...
مهرة: ههههههههه والله ولا علي منهن...
شيخه: باجر بعدج بتسيرين..؟؟
مهرة: هي عطونا جدول.. باجر علي امتحانين..واللي وراه امتحانين...ويوم الثلاثاء على حسب نتايجنا نستلم الجداول..والسبت الدوام...بس
شيخه: اهااا حلوو..غير عن نظامنا نحن يوم دخلنا الجامعه...
مهرة: لا باس فيه...بس شويخ حاطيلي ارقام اماكن ومباني ماعرف وين هالاماكن انا ...
شيخه: على كل مبنى بتحصلين رقمه...وسالي..اللي يسال مايتوه...
مهرة: الله ييستر بس ما اطوف لي الامتحانات...
شيخه: تعالي عمتج قايله بتووونا متى بتون..؟
مهرة: والله مادري بعموووه مشغوله ويا البشكاره اليديده تعلمها القواعد والقوانين والطبخ...
شيخه: هممم...خلاص عيل بخليج احيينه بغيت بس اطمن شو سويتي في الجامعه...باجر دقيلي عشان تقوليلي شو سويتي بالامتحانات..
مهرة: ان شاءالله بتصل..مشكووره الغاليه عالاتصال..
شيخه: العفوووو عيوني...فمان الله
مهرة: فمان الكريم..
سكرت عن شيخه وانا مستانسه من اهتمامها فيني...الكل سئل سيف شو اخبار المدرسه وشو اخبار اول يوم...لكن محد سئلني انا شو اخبار اول يوم جامعي..ماعدا عفرا... والا اهلي..عمتي ..ابوي..سيف وحمد... محد سالني...
-----------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: شقة ناصر...
الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
----------------------------------
( ناصر)...
حاسبت مهندس القنوات وعطيته حقه ووصلته لباب الشقه... سكرت الباب ورجعت للصالة... افتكيت من قنوات التشفير والافلام اللي مالها داعي وحطيت لي عربسات ونايلسات...مسكت الرموت وبدلت القنوات وحطيت قناة 2 التابعه للام بي سي... اوكي... من قنوات افلام لقنوات افلام ثانيه..!!! همممم..يالله عالاقل( تو) ارحم من القنوات اللي كانن عندي والافلام اللي يعرضونها...المشكله اني تعودت اشوف قنوات الاجانب...
رن جرس الباب...قلت فخاطري اكيد المهندس رد نسى شي من اغراضه..سرت وفتحت الباب....
ماكان المهندس... كان عبدالله... وياي من دون مايتصل...ماسوى هالحركه من قبل...
ناصر: هلا والله عبدالله...
عبدالله: السلام عليكم...
توايهت مع عبدالله ودخلته البيت وسكرت الباب...
ناصر: وعليكم السلام والرحمه..اقرب...ياحيالله عبدالله..
دخل عبدالله صالتي...ويلس عالكرسي..
عبدالله: الله يحيييك... شحالك ناصر.؟
ناصر: بخير وسهااله...شحالك انته..؟ وشحال ربعك..؟
رفع عبدالله حواجبه...
عبدالله: بخير...ربعك؟؟؟..جي مب ربعك بعد..؟؟
ابتسمت... شكله عبدالله ياي يشن علي حرب اقناااع... رفعت كفوفي باشاره...
ناصر: بس...لا تبدا عبدالله...دقيقه اسمحلي شوي..
نشيت عنه وطلعت من الصالة ودخلت المطبخ...
ماعندي شي اظيف الريال... لا قهوة ولا شاهي... يبت كوبين وصبيت فيهم عصير وشليتهم معاي...
وعطيت عبدالله كوب...
ناصر: تفضل...
عبدالله: دام فضلك...
يلست انا في كرسي مجابل لعبدالله...
عبدالله: شف انا ياينك ولو اني زعلان..جي تسكر فويهي اليوم..!!
ابتسمت..
ناصر: قلت لك فمان الله...
عبدالله: وانا مارديت عليك...
ناصر: مشكلتك..
عبدالله: يالله ياناصر..مووول بايعنا ثرك...
حطيت العصير عالطاوله وقلت له بجدية..
ناصر: عبدالله...اسمك عبدالله...ماعنالك شي..؟؟ حرام ادنسه بالافعال اللي كنا نسويها... عبدالله انا ماريد اخسر ربعتكم لكن ماريد ارابعكم دامكم جي...ليش ماترجع للدرب الصحيح مثلي..انتبه لنفسك مثل ما انا انتبهت لنفسي.. والله بتحس بلذه الهداية...!!
عبدالله كان مطنش كلامي ويحيس بووزه...
وقالي بكل وقاحه...
عبدالله: انا جذي عايش بلذه...
ناصر: استغفر الله...
رفع حواجبة باستهزاء...
عبدالله: عدااااااااال...
ناصر: عبدالله... حق شوو تباني ارجع مثل ماكنت قبل...حق شو ارجع للشرب والصياعه وحياة الليل ويا الينانوه...!!! تدري.. انا بغيت اظيع حياتي مرتين اخر هالاسبوع... اول مره بغيت ادمر حياتي مع حياة شخص ثاني لكني انتبهت لنفسي... وبعدها على طول سويت حادث زين مارحت فيها ومت وانا بكبري محمل معاصي...ساعتها قلت خلاص... بتوب...هذا غضب من ربي اذا ما اصطلحت الحين بروح فيها ....
عبدالله: الخلاصه...؟
ناصر: الخلاصه الله يسلمك يا انكم تهتدوون معاي.. يا خلاص انا مب وياكم في المشوار اللي قاعدين تمشوونه هذا... ومابينا غير معرفه وسلام...
عبدالله: ناصر...
ناصر: لا تحاول عبدالله خلاص...خلاص انا مصر على رايي ومابغيره....انا مرتاح جذي..بالي مرتاح...نفسيا مرتاح...واذا مت ..بموت وانا مرتاح...
حط عبدالله العصير عالطاولة ونش معصب...وطلع من شقتي بطريقة همجية...
زعلت... فعلا زعلت.... ماكنت اتمنى هاللقاء ينتهي بهالطريقه...كان خاطري انه يهتدي معاي خصوصا عبدالله بما انه الاقرب لي بينهم كلهم...لكن راسه يابس...ومع الوقت بيفهم..وبيرجع عن هالطريق...انا متاكد من هالشي...
قمت وسكرت باب الشقة ورجعت للصالة اجلب القنوات... الظاهر اني وحيد فبوظبي من اليوم ورايح...!! كيف بقضي وقتي الله اعلم...
حسيت باليووع... ليش ما اسير اطبخلي شي..!!..
مسكت الروموت وبدلت عن قناة تو وحطيت قناة روتانا للاغاني وطولت عليه شوي عشان الصوت يوصلني للمطبخ...
شليت كواب العصير وانا ادندن مع الاغاني...

DmOoO3
23-06-2010, 11:16
الجزء الثالث عشر..

-----------------------

اليوم: الاحد..

المكان: في بيت ام سلطان..

الوقت: السادسة الا عشر دقائق مساءا..

-------------------------

(يوسف)....



رفعت راسي..وعلى طول اختفت البسمة عن ويهي... مادري ليش ماارتاح بالتواجد مع نورة بنت عمي فمكان واحد... ما ارتاحلها..ما احسها تسوي شي بعفوية وبحسن نية...كله تتصنع حركاتها...ورداة فعلها...وكل شي..



قام مايد من مكانه وشل صينية الفواله الثقيلة عن اخته وحطها جدام قوم يدووه..عدلت نورة شيلتها وهي تسلم وتدخل.. انا وناصر ..قمنا من عدال يدووه وسرنا وقفنا عدال مايد...

نورة: هلا والله..مرحبتييييين الساع ....

تقربت نورة وهي تبتسم من امي وسلمت عليها وحبتها...

ام محمد: مرحباابج يابنتي ...

نورة: حيالله ام ناااااصر...شحالج خالتي عساج بخير...؟؟

ابتسمت وانا انتبه لتحريف نورة لاسم امي من ام محمد...لام ناصر...واللي ظحكني اكثر ردة فعل ناصر...

خش ايدينه فمخابيه ونزل راسه وهو يطالع الارض...هو بعد انتبه لهالحركه المقصوده من نورة...

ام محمد: بخير الله يعافيج يانورة شحالج انتي..؟

نورة: بخير فديت روحج خالتي...الا مشتاقيلكم...

ام محمد: تشتاقلج العافيه ..

نورة: الله يعافيج ياربي...

انا كنت مبتسم اطمش على مسرحية الحب هذي...لكن ابتسامتي اختفت يوم صدت نورة صوبنا ..وهي اطالع ناصر بنظرات مادري شو اسميها بصراحه...!!!...

نورة: شحالك ناصر..؟؟

رفع ناصر راسه وهو يطالع نورة بنظرة بارده..

ناصر: بخير يابنت عمي شحالج انتي عساج طيبه..؟

نورة: بخير الله يعافيك...عنبوو ياناصر...جنك الا انته اللي مسافر مب مايد..!!

ناصر: ليش يعني..؟!!..

قالت بدلع مايع..

نورة: موووووول ما نشووووفك...!!



قوية الكلمه... حسيت ناصر تورط ومابيعرف كيف يرد عليها بوجود اهلها كلهم...لو هي اروحها جان رد بوقاحه باي رد يخطر على باله....قلت فخاطري بسوي عملية انقاذ...وفي نفس الوقت..مب ملاحظين انها مطنشتني..!!



يوسف: شحالج يانوووره...!!

التفتت لي نورة وهي كانها توها بس شافتني...

نورة: بخير الحمد لله شحالك انته يوسف.؟!

يوسف: نشقح...

لاحظت ناصر يبتسم على اسلوبي في الكلام...

ام مايد: نوره...بنتي زقري خواتج يسلمن على خالتهن شحقه منزربات داخل..؟!

ام محمد: هههه عاد يتهن منّـــووه احين بتشغلهن....

ام مايد: ماشاء الله عليهن يا ام محمد...منى وكنه من يتلاقن مايرومن يسكرن ثاميتهن....يخلصن الرمسة كلها من كثر السوالف...

طلعت نورة من الصالة بعد ماعطت ناصر نظرة تيبس الواحد...

لكن اللي يعجبني في ناصر بانه يتجاهل..طنشها وصد صوب قوم يدوه يطالعهم ...وبعد ماطلعت هي..يلسنا كلنا نتفاول ويا قوم يدوه... وبعد مرور حوالي ربع ساعه...قمت ودخلت المغاسل على اتغسل..

وفوق هذا ماباقي شي عن صلاة المغرب...

غسلت ايدي ..وسمعت اصوات بنات يدخلن الصالة وظحكات وتراحيب... حست بوزي..مافيني اطلع...

مادري متى بودر هالمستحى من البنات...وضحه الوحيده اللي ماكنت استحي عندها...آآخ ياوضحه..!!..اوفف ليش اذكر عمري..خلني ناسي...!.. نشفت ايدي في الفوطه وقررت اتاخر اكثر لين مايطلعن البنات... بطلت سفرتي اللي ماكانت خربانه اصلا بس عشان اقضي وقت اكثر...وقعدت اتسفر مره ثانيه جدام المرايه...

فجاه سمعت شي ينكسر...

التفت بسرعه جهة الصوت..وشفت كنه بنت عمي...اطالعني باندهاش.. وبعيون تلمع..وكل شي فويهها مفتوح..عيونها وحلجها...

يوسف: سلمتي...فدوة عن راسج...

وهروبا من الموقف المحرج...لفيت سفرتي عالسريع ونزلت القط قطع الزجاج الكبير عن الارض...

نزلت كنه معاي وهي تحاول تلقط معاي الزجاج لكن لاحظت ان ايدها كانت ترتجف بشده...

كنه: لاااا..خله عنك يوووسف...انا بلقطهن...

DmOoO3
23-06-2010, 11:16
يوسف: انتي غسلي الاكواب اللي يايبتنهن وخلي هذا علي..

كنه: لااااااء...

يوسف: اووووه...سوي اللي اقولج عليه...

رفعت نظري لها وجابلت عيونها....تبون الصدق..؟!!

كنه كانت لها عيون حلللوه...طوال وناعسات وعسليات يلمعن بشده... وشفايف ورديات ومليانات...وخشم رفيع وناعم...وبشرة مثل بشرة الاطفال...

لا تفكرون غلط.. انا مايهمني الجمال ولا اتاثر به....لكن بصراحه كانت حلوه... لكن عقل ماشي...!!!



كنه: شحالك يوسف.؟!!.

ابتسمت..

يوسف: بخير كنوه شحالج انتي..

كنه: الحمد لله...خله دخييلك لا تلقطه...

يوسف: هاتي الزباله انتي..

كنه: لاااء..

يوسف: كنوووووه.!!!.

كنه: والله امي بتنازعني ان درت اني خليتك تلقط الزجاج..

يوسف: امج مب لازم تدري...هاتي الزباله وغسلي الاكواب وسيري عقب هاتي البروش وخمي الباقي..

برطمت كنه وقامت...عطتني الزباله وغسلت الاكواب اللي يايبتنها وراحت...

اما انا...لقطت كل الزجاج الكبير وتام الصغير...غسلت ايدي عن بقايا الزجاج...وعدلت سفرتي شوي وطلعت...

اول ماطلعت كانت كنه شاله البروش وداخله المغاسل وهي مبرطمه من "عملتها السوده" اللي تتحسب انها سوتها...ابتسمت انا لنفسي...لكن الظاهر الاخت تتحسبني اظحك لها هي...ابتسمت بحيا ودخلت هي وبروشها للمغاسل...اما انا كملت قعدتي مع قوم يدوووه...

اللي كل شوي تروغنا من عدالها انا وناصر...دلووعه هالعيوز...ليتها كانت عندنا في البيت...جان وناسه..

------------------------

اليوم: الاحد...

المكان: غرفة كنه...

الوقت: السادسة والربع مساء..

------------------------

(منى)....

رجعت البرواز اللي يضم صورة عمي المرحوم لمكانه على طاولة كنه الصغيره... عمي الله يرحمه كان وسيم...احلى من ابوي...وحرمته بعد ماشاء الله حلللوه...عشان جي عيالهم كلهم حلويييين ماشاء الله عليهم...

تساندت عالمخدات وانا افكر بخالد... اللي خطب وراح في حال سبيله...تنهدت بحزن....آآآآخ ياحسرتي عليه....زين اني ماتعلقت فيه بشكل كبير وايد والا بروح فيها..... والحمد لله انه مايدري عن شي...ومصيري انا بنسى...

فزيت يووم اقتحمت كنه الغرفه وهي تتقحطن ..وسكرت الباب وراها وتساندت عليه وهي اطالعني بنظرات صرت متعوده عليها...

ابتسمت...

لكني مارمت اكتفي بهالقدر وقمت ظحكت عليها...

منى: ههههههههههههههههه هاااااااااااه ياعبله...!!...شخبار عنتر وياج..؟

يتني كنه وقعدت مجابلتني عالشبرية....

كنه: احبـّـــــــــــه....بس اكرهج لانج ماتساعديني....

منى: ههههههههه اسفه ..ماروم اساعدج...لازم تكسبينه بنفسج ومن دون غشش...

كنه: منووووه اخوج مب سائل فيني ولا بيدري...

منى: لانه يستحي من البنات...المهمة عليج صعبه...

كنه: احسن يوم يستحي...مصيره بيحسسسس ... وانا بقرة ما اغبي مشاعري كله يطلع فعيوني...

منى: فديتج والله انتي مب بقرة انتي شيخه البنات..والا ياحظه يوسف يوم انج حبيتيه...

قالت كنه بترجي..

كنه: عيل ساعديني...

منى: ماقدر...خبريني شو صار تحت...اشوف جرعه الخبال زايده اليوم...

ابتسمت كنه وحطت راسها على ريلي بدلع تعودنا عليه مع بعض....

كنه: آآآآآآخ يامنّوووه..فديته ياربي...شو تخبلت..!..الا قولي ذبت ذوباااااااااااان ماشي أي فريزر ولا ثلاجه بيردوني لحالتي الطبيعية...!!

تحمست اعرف شوو صار...

منى: خبريني...شو استوى..!!

كنة: دخلت عليه الحمام....

DmOoO3
23-06-2010, 11:17
انصعقت...



منى: شوووووووووووووووووووه..!!..شو سويتي..!!!...دخلتي عليه الحـــ ...مينوووووونه انتي..؟! ماتستحين..!! قومي عني يالطفسه...

ومن غيظي دزيت راسها عن ريلي....اما كنوووه فكانت ميييييييييييته من الظحك علي.... اعتدلت في قعدتها وقالت...

كنه: لا يالخبله....كان عند المغاسل يتسفر...وانا مادريبه انه هناك....قالت لي يدوه شلي الكواب وغسليهن.. واااااااي فديته محلاته يامنوووه يوم يتسفر...وسيم وهاادي وحشيم...يوم شفته طاح الكوب من ايدي وانكسر...!!

كنت اظحك على كنه وهي تشرح بملامح تظحك ..كانت متحمسه...وكل شي تقول شي يخليني انقع من الظحك....يلومووني فيها هالبنت...احبها والله اكثر من اخت حتى...!!

منى: وشوو صار...

كنه: آآآآآخ قالي سلمتي...وفدوه عن راسج....

وكملت بعدها تقولي كل الحوار اللي دار بالتفصيل.... وانا اظحك عليها وعلى خبالها...

بنات عمي..من صغر سنهن...نوره وكنه ..وهن يحبن خواني ناصر ويوسف...وانا ادري بهالامور من سنين لكني ساكته....

مجتمع بنات عمي صغير...وكبرن وهن مايعرفن غير عيال العم.... وبما انهم الاقرب...ولانهن بعد بنات صغار ومتعطشات للحب حالهن حال أي بنت في هالسن...ماحصلن غير ناصر ويوسف... اللي مب دارين عن شي..

ناصر..انا موافقه على تصرفه لانه نورة ماتستاهله...

اما يوسف...ثووور...



سمعنا آذان المغرب ياذن...طااارت كنه عند الدريشه اما انا ابتسمت وانا اشوفها لاصقه في الدريشه جنها سبال واطالع خواني ومايد وهم طالعين من البيت سايرين صوب المسيد...



وبعد ماصلينا...ويلسنا عالشبرية...

منى: كنوووه...تعرفين خالد...ربيع يوسف اللي اخبرج عنه دوم...!!

كنه: هي بلااه..!

قلت بحزن...

منى: ..خطب...

برطمت كنه معاااي...كانت تدري باني بديت امييل لهالانسان... تقربت مني كنه وباستني على خدي...

كنه: فديت روحج والله...تعرفين مب نصيبج...والحمد لله انج عرفتي احين قبل ما تكبر مشاعرج صوبه...وبتشووفين بييج واحد احسن منه بمية مره...وبتقولين كنه قالت...

منى: ههههه من وين ياحسره...اخوج وخطب...وعيال خوالي كلهم صغار علي...يهالووه...من وين بييب ريل..!!

كنة: شووف مسودة الويه ثرها تحاتي العرس..!!!..

منى: هههههههههههههههه لا والله اسوولف وياج...



وقعدنا انا وكنه نسوولف لين مازقروونا عشان اروح للبيت....وانا بعدني ماشبعت من كنه...

------------------------------

اليوم: الاحد...

المكان: سيارة سهيل..

الوقت: السابعه والنصف مساءا...

------------------------------

(راشد)....



طلعنا انا وسهيل من الحلاق...وسهيل شال سفرته بايده وقاعده ينفض بقايا الشعر عن جتفه...

ركبنا السياره...شغلت انا المسجل بينما سهيل يتسفر جدام المنظرة الامامية...

وروحنا..صوب بيتنا..

بدون قصد مني قعدت اتذكر مهرة بنت خالتي...يوم اتصلت بسهيل الظهر من الجامعه تباه اييها...ساعتها شفت سهيل يتافف ويتظايق...

كنا انا وسهيل طالعين بنسير عند ريال يبا يبيع سيارته الرنج الفضية...وكنا مواعدينه انه نسيرله هالوقت ...لكن اتصال مهرة غير الخطط...قلت له حرام البنت تتريا في الجامعه اروحها لكن الريال بنتصله بنقوله انه بنتاخر شوي...

وكان بها...

سرنا الجامعه...وركبت مهرة ورا..بعد ماتفاجئت بوجودي في الكرسي الجدامي...

لاحظت ان سهيل متجاهل وجودها لا سالها عن جامعتها ولا عن شو سوت ولا أي شي....الله يهديك ياسهيل مادري متى بيصطلح... التفت انا لجهة مهرة وبديت اسالها...عن الجامعه والترتيبات والامتحانات...واذا فيه مشاكل او لا...

لاحظت انها تجاوبني باجابات مقتضبة...كانها ماتبا تتكلم معاي..

مالت عليج..

هذا وانا اللي ابا احسسج اني مهتم تعامليني جي..!!

سيري نقعي عيل...

بصراحه ماعرف شو مشكلتها هالبنت...شكلها ما ادانيني...برايها..الخساره لها هي...

ويوم شفت اسلوبها هذا معاي..صديت عنها وتجاهلتها كليا...لين ماوصلناها البيت ونزلت..وبعدها رحنا انا وسهيل عند الريال وشفنا الرنج الفضية مالته...وسهيل يازت له السياره وعقب مشاور قرر انه يتوكل وياخذها... وباجر بيستلمها وبيدفع عنها للريال...ومن بعد الاتفاقات هذي ..صلينا المغرب..وتحلقنا واحين سايرين البيت...

في الطريج...غصبن عني مره ثانيه تذكرت مهرة...فجاه صديت صوب سهيل..

راشد: سهيل....بسالك...

سهيل: خير..؟

راشد: مهرة اختك...انتوا وايد تطنزون عليها في البيت..!!!..

سهيل: نحن..!!..لاااه..ليش؟؟

راشد: مادري مره قالت لي كل اللي في البيت يطنزون علي ليش بتكون انته مختلف عنهم..؟

سهيل: متى هذا..؟

راشد: يوم عزمنا ابوك عالغدا ذاك اليوم يوم عنده الشباب ناصر ويوسف...

سهيل: ماعليك منها خراطه...

راشد: ليش عيل قالت جي..؟

سهيل: دلووووووعه....

سكت انا عن سهيل...هو ادرى باخته....يمكن صدق دلووعه..انا اشوف تعاملها معاي مب زين بصراحه تقولون ماكل حلالها....

وصلنا حارتنا...وكنا نمشي في شارع فرعي داخلي... فجاه قلت لسهيل يخفف السرعه..

سهيل: ليش..؟

راشد: خفف السرعه اقولك...

سكت عني سهيل وهو مستغرب لكنه نفذ اللي قلت له عليه...بطلت انا دريشتي وطلعت راسي وظحكت...

راشد: يازييييييييين هالمشيه والله...نااااقة بوسط صحرااا...ياسلااااااااااام عذاااااب ....

سهيل: ايييييييييييييييه ...!!..شو تسوي يالهرم...!!

قلت له بصوت واطي..

راشد: هههههه جب فاطمه وشويخ قاعدات يمشن...

سهيل: هاااااه..؟؟ ليش يمشن الحين في الليل..!!!!

لاحظت نبرة الغضب اللي في صوت سهيل....لكني طنشت..

راشد: فاطمه موصّل ولازم تمشي وايد هالفتره....

سهيل: وانته ليش ماتمشي وياهن عن حد يتعرضلهن..!!

راشد: الدنيا اماااااان...

سهيل: لا مب اماااان...

سكت عن سهيل "الغيور" ورديت اطلع راسي...واظحك..

راشد: فدييييييت روحج...الشيييمه تتصليبي الشيمه....مارووم بقعد اتحلمبج اليوم...

ونقلتهن رقمي وانا ناقع من الظحك على اشكالهن المتروعه.....

فجاه وقفت شويخ..ويوم شافتنا بعد ماعرفت الرقم..حطت ايدها على خواصرها معصبه...

شيخه: ويا ويهك روعتنييييي يالسبااااااااااال......

فاطمه: راشد..!!!!..ماعليه ماعليه ياراشد عند ابووويه....

راشد: مب انا هذا سهيييل....!!!

شيخه: لا سهيل مايسوي هالحركات....

رفعت حواجبي مستغرب وانا اشوف هالثقة الزايده عند شويخ....تقرب سهيل من الدريشه بعد وقال..

سهيل: شو قصدج.؟ اصلا انا اللي معلم اخوج اصول المغازل...!!!

ظحكت...اصلا لا انا ولا سهيل نغازل...صح نطاالع اذا شفنا وحده حلوه يعني حالنا حال الشباب...لكن مانتعرض للبنات بصراحه...ولا نلاحقهن....بس نطالع...



قالت شيخه بشكل درامي لسهيل...

شيخه: طحت من عيني بعد ماكنت عااالي...

سهيل: عسى ماتعورت بس..!!...برايني اتعور المهم اطلع من عينج اللي لاعت جبدي منها...

شيخه: اللي مايطول العنب حامضٍ عنه يقول....!!..

سهيل: الخمر اصله العنب....وهو من اكبر المحرمات...

شيخه: ماعندك سالفه....

سهيل: وانتي ماعندج مخ....!!

DmOoO3
23-06-2010, 11:17
لين هني وبس...بغيت اموت من الظحك على سهيل....طول عمره يقول عكس اللي يحس فيه...وانا معطنه الحرية مع اختي لاني اعرفه مايغلط ولا بيطيح الميانه وايد...ومهما وصل بسوالفه مع شويخ بيتم دايما يحشم وجودنا... يظاربها احسن من انه يتغزل فيها....اصلا هذا مايعرف كيف يتغزل...مايعرف كيف يحن...مايعرف كيف يبين اهتمامه....يعرف يتعيوف بس...!!



فاطمه: شويخ...امشي امشي يالله خلصينا..فضحتووونا شو بيقولون الناس عنا واقفين نتلاسن ويا شباب...شو يعرفهم ان هذيل خوانج..امشي جدامي...

سهيل: وييييييييييييو هزئووووها...

فاطمه: وانته ان ما حركت سيارتك احين بخلي امي تغسل شراعك...

سهيل: ان شاء الله خالتي...

وطار بسيارته مخلف وراه دخنه على فاطمه وشويخ...ونحن ناقعين من الظحك عليهن...
------------------------------------
اليوم: الاحد...

المكان: غرفة مهرة..

الوقت: التاسعه مساءا..

-------------------------------------
(مهرة)....

لفيت الفوطه على شعري وطلعت من الحمام...حطيت كريم مرطب على بشرتي وايدي وريووولي...وبعدها قعدت اجهز اغراضي وملابسي لباجر...دورت الآلة الحاسبة في مكتبي ماحصلتها...باجر عندي امتحان رياضيات لازم تكون عندي آلة...

اوهوووو في حجرة سيف اكيد....هو شلها السنه اللي طافت وقت الامتحانات...

طلعت من حجرتي ودخلت حجرة سيف.. قعدت ادور الآلة في ادراج مكتبه... فتحت اخر درج وكان فاظي الا من غرض واحد...وهو مب الآلة...كنت بسكره على طول لكن هالغرض لفت انتباهي ....

زقارة...!!!!...



عمري ماشفت زقارة فبيتنا...مسكتها وفتحتها..كانت مستخدمه مب يديده...انصدمت...ماعرفت كيف اتصرف...

شو اسوي..اخبر منووه..؟؟؟ابويه لا...امي الله يرحمها كانت دايما تخاف من ردة فعل ابويه...منو اخبر..حمد.؟؟؟ والا سهيل..!!..يوووه..ياهي بلشه...

ليش تسوي جي ياسيف ليش..!!..

رجعت الزقاره محلها وسكرت الدرج...وكلمت بحثي عن الآلة الحاسبه مالتي....لين ماحصلتها في درج الطاولة اللي عدال الشبرية...شليتها وطلعت ورجعت غرفتي..حطيتها في شنطتي الصغيره مع بقية الاغراض اللي احتاجها...وخوزت الفوطه عن راسي وسحيته ولفيته بربطه..لبست شيلتي البيظا ونزلت تحت...

حصلت ابوي يالس مع عمتي بروحهم يطالعون التلفزيوون على برنامج ثقافي مال الحيوانات...!!..

يلست اطالع وياهم لين ماخلص البرنامج...بعدها قعدت عدال ابوي وقلت له..

مهرة: ابووويه...انا محتايه شي بس مستحيه منك...

بوحمد: قوولي يامهرة شو محتايه..!!..

مهرة: ابوويه انا محتاجه كمبيوتر ومستلزماااته.....

بوحمد: كمبيوووتر..!!.. شو تبينه يابنتي..؟ هذا الا حق اللعب...

مهرة: لالالالا ابوويه مب للعب انا ابااه...انا محتايتنه للجامعه..كل البنات عندهن كمبيوترات..وكلهن يقولن في الجامعه مايطيعون بالواجبات اللا بالكمبيوتر والبحوث وغيره...حتى الدروس يعطونا اياها عالكمبيوتر...

بوحمد: ماشي عند خوانج مثله..!!

مهرة: لا ابوويه هذيلا شو دراهم بالكمبيوترات...

بوحمد: وانا شوودراني عيل عشان اشتريلج الزين...

مهرة: قوول حق سهيييل...

بوحمد: وسهيل شو دراه اخوج مب مكمل دراااسه ولا له خص بهذا اللي تقولين عنه..

مهرة: رااشد ولد خالووه مكمل جامعه واكيد يعرف..وهو دوم ويا سهيل...بياخذون لي اذا قلت لهم..

بوحمد: ان شاء الله يصير خير...انتي محتايتنه عاد صدق والا بس جذي لعب..!!

مهرة: لا والله ابويه محتايتنه صدق ابااااه...

بوحمد: خلاص ان شاء الله بقول لاخوج اييبلج واحد...

مهرة: تسلم يابوويه ماتقصر...

بوحمد: سيري عاد قولي للبشكاره هذي تحط لي عشاي..

مهرة: ان شاء الله...

قمت وانا مستانسه من هالانجاز..نااادرا ما كنت اجرأ واطلب ابوويه أي شي...والحمد لله يوم اطلبه مايقصر...لكن بعد استحي واحيانا اخاف اطلبه..وما اطلبه الا اذا جان شي مهم وايد...

طلعت من البيت...وخوفي من اني اصد صوب الميلس مازال يلازمني...!!..



-----------------------------------

اليوم: الاثنين..

المكان: غرفة سهيل..

الوقت: الخامسة والنصف صباحا...

-----------------------------------

( سهيل)...

دخلت البيت وسكرت الباب وراي...بعده الوقت فير ومحد نش حتى الخدامه مانشت الظاهر.. تظايقت شوي لانه لا ابويه ولا حمد ولا حتى سيف اخوي يقومون لصلاة الفجر ...شو بيكلفهم يعني..!!..فالحين بس من ينشوون الصبح يصلوونها فايته...

صح اني تعبان لاني سهرت امس والسبب كله من شويخ لكني نشيت للصلاة... اما شويخ..فدواها عسير..السباله تبا تنتقم مني انا وراشد..قامت ترست السندويشات اللي سوتها لنا كلها فلفل...راشد خلّى السندويشه وماكملها..اما انا كلتها عنادا في شويخ...وعشان اقهرها...ولو ان معدتي حساسه شوي من الفلفل...

والنتيجه اني من كلت هالسندويشه وانا كل ربع ساعه اسير الحمام....الله يسامحج ياشويخ..بس ماعليه مردوده...



ركبت فوق ودخلت حجرتي وانا افكر انسدح لي ساعه لين ماانش حق الدوام...

وانصدمت يوم شفت مهرة قاعده على شبريتي وهي لابسه بجامة نوم..وشيلة الصلاة...!!..هذي الساحره شو موعنها احين..!!..

سهيل: مهروووه...روعتيني... (وبطلت ليت الحجرة)..شو بلاج..؟

ييت ويلست عدالها عالشبرية وانا اسمعها تقولي بوجه بريئ...

مهرة: ماشي..بس ابا اقولك شي..مهم...

فصخت كندورتي وتميت بوزار وفانيله... وفريت الكندوره بعيد...

سهيل: شو بلاج..؟؟

لاحظت توتر مهرة..وترددها بالكلام...

سهيل: رمسي...شوفيج شو مستوي..؟؟

مهرة: اباك توعدني اول...بانك ماتكبر المساله...ولا تسوي مشاكل..انا مب قصدي اني افتن..بس لاني خايفه...

قاطعتها وقلت...

سهيل: روعتيني تراج صدق..

مهرة: اوعدني اول انك ماتظرب ولا تصارخ...

سهيل: اوعدج خلاص قولي..

ترددت مهرة مره ثانيه لين زهقت....لكني سكت وانا اترياها تطمن مني عشان ترمس وتخليني ارتاح شوي...

مهرة: همم...امس ..كنت ادور الآلة الحاسبة مالتي ..كانت عند سيف...وو...وفي واحد من ادراجه...حصلت...حصلت زقاره...!!..



انصدمت....

سيف يدوووخ..!!!!... ولا واحد منا داااخ...حتى ابويه ماكد داخ...ايي هذا يدوخ احين..!!!..



سهيل: شووووووووووه..!!! من وين يابها...؟

رفعت مهرة كتوفها علامه الحيرة والعجز...

سهيل: اكيد من عند ربعه السبلان....انا اراويه..

مهرة: انته وعدتني سهيل...ماريد سيف يدري اني مخبره عليه عقب مابيكلمني...

رفعت نظري لمهرة وهديت اعصابي....ذكرتني بالوالده...!!!... جذي كانت تخبر بالمشكله وماتبانا نتصرف..تبا المشكله تنحل لكن بدون لا صريخ ولا ظرب ولا مشاكل...كل شي بالتفاهم....

تنهدت بتعب....

سهيل: خلاص خلي هالموضوع علي انا...وسيف مابيدري انج اللي قايله ...

ابتسمت مهرة لي بشكر صامت...وقامت عني عشان تطلع... وحصلت نفسي لاول مره اسالها عنها هي..عن احوالها..

سهيل: انتي شو موعنج احين..؟

التفتت لي مهرة وعلى ويهها نظرة هادية...

مهرة: نشيت اصلي..

سهيل: كل يوم تنشين وقت الصلاة..!!

مهرة: هي...

حبيت هالشي فيها...ماكنت ادري ان فبيتنا حد ينش لصلاة الفجر غيري...

سهيل: متى دوامج اليوم...؟

ابتسمت مهرة شوي...

مهرة: عندي امتحان رياضيات الساعه 8 لين عشر...والساعه 12 عندي امتحان ثاني كمبيوتر...وبخلص 2...

سهيل: يعني تخلصين دوام 2..؟؟

مهرة: هي...

فكرت شوي...

DmOoO3
23-06-2010, 11:18
سهيل: خلاص انا بمر عليج الساعه 2 في الجامعه وبييبج..

توسعت ابتسامه مهرة وقالت بفرح..

مهرة: والله...؟

سهيل: هي...انا بييبج...

مهرة: شكراا... بخليك تبغي شي؟

سهيل: لا مشكووره..

خلتني وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء..اما انا فانسدحت على شبريتي وانا احاول ارتاح شوي قبل الدوام...لكن وين تيني الراحه..!!وانا دريت بعلووم سواااف من ورانا..!!!

يدووخ..!!..

شو يبابها الزقاره احين..!!..شوبتزيد عليه..!!

الحمد لله انها وقفت عند زقاره مب عند مخدرات والا شي لاسمح الله...واذا ما انتبهنا لهالولد بيظيع تراه...!!

الله يستر...

----------------------------------

اليوم: الاثنين..

المكان: شقة ناصر...

الوقت: الثالثة والنصف ظهرا...

-----------------------------------

(ناصر)....



فصخت التي شيرت الاسود اللي كنت لابسنه وتميت بالشوورت...ووقفت جدام منظرة الكبت الطويله...وانا اطالع جسمي...

ماعيبني اللي شفته...قبل كنت راضي عنه لانه فعلا لاباس فيه...لكن تغير رايي بخصوص جسمي من شفت جسم مايد....ليش انا شو قاصرني ما خلي جسمي مثله...او احسن..!!..

الحقيقه اني اهملته فتره طويله...والخمر..ماساعد على التحسين بالعكس خرب جسمي اكثر...

دخلت الحمام وانا اتخذ قراري...بعد صلاة العصر بروح اشترك في وحده من صالات كمال الاجسام عشان اتمرن العصر..وبعد صلاة المغرب اركض عالكورنيش...

شو ورايه انا ما اسوي رياضه..؟؟.. عندي فضاوة الدنيا كلها... خلني اشغل وقتي...!!

تسبحت وتلبست ثيابي وتعطرت ...خذت اغراضي وطلعت متجه للمسيد....اول مافجيت باب شقتي شفت عبدالعزيز راكب المصعد..مسك لي الباب وهو يبتسم..وانا ابتسمت بعد...

هذي رابع مره اشووفه...

شفته عند صلاة الفجر...ووقت الطلعه للدوام...وعند الرجعه بعد...وهذي الرابعه...!!!..

ناصر: السلام عليكم...

عبدالعزيز: وعليكم السلام...

ناصر: شو السالفه اليوووم ياعبدالعزيز...!!!

عبدالعزيز: ههههههههههههههه بعد ربّك يبغي جذه...

ناصر: ههههه لو ساكن فبيتكم بعدنا مابنتلاقى هالكثر...

عبدالعزيز: جنك الا زهقت مني..!!

ناصر: ههههههههه لا والله الا ياحظي... تفضل..

اشرت له عشان يطلع من المصعد... ظحك عبدالعزيز وتجدمني ومشينا رباعه للمسيد...

وبعد الصلاة..التفت لي عبدالعزيز وقال..

عبدالعزيز: تقبل الله منك ياناصر..

رديت انا الشهادة على ويهي وقلت له..

ناصر: منا ومنك صالح الاعمال...

عبدالعزيز: ناصر..وراك شغل احين والا فاظي..!!

فكرت شوي..بان الصالة والتسجيل يتاجل عادي..

ناصر: آمرني اخووي..

عبدالعزيز: مايامر عليك عدوو ولا ظالم...اباك تخاويني عند ريال...

ناصر: ومنوو هذا الريال..؟؟

عبدالعزيز: اسمه علي بن سالم...ريال حشيم وشهم ومتدين والله منعم عليه بالعلم ماشاء الله...وانا كنت افكر بكلامك بانك اروحك فبوظبي..قلت فخاطري..ربعه اهل الذكر مابتظرك..بالعكس بتنفعك اذا كنت تبغي..واذا تشوف انته ان هالشي تطفل مني اعتذر واسحب الدعوة هذي...



تاثرت بكلامه..حسيته صدق مهتم فيني ويدور مصلحتي...

ناصر: افا عليك ياخوووي ...لا والله بالعكس هالشي يفرحني..يالله قم...

ابتسم عبدالعزيز وقام معاي وطلعنا من المسيد وتوجهنا لسيارة عبدالعزيز...طول الدرب كنا نتكلم عن اموور..حتى اني قلت له اني ناوي اسجل في صالة لكمال الاجسام وقرر انه يسجل معاي..وفاجاني بانه هو بعد يركض بعد المغرب..لكنه ماكان مسجل في صالة...واستانست..يوم تركض مع شخص احلى بوايد عن تركظ بروحك...

وصلنا لبيت ..كانت فيلا..وحلوه ومرتبه...

ناصر: نحن سايرين بيته اثرنا..؟؟ ماقلت لي...

عبدالعزيز: هو مواعدني فبيته.. انزل انزل ماعليك...

بصراحه كنت مستحي...

مب شكلي جذي رززه..!!!.. لكن نزلت على اي حال...ودخلنا الميلس..وين كان يتريانا علي..وابنه الصغير سالم....

------------------------------

اليوم: الاثنين..

المكان: في صالة بيت خلفان...

الوقت: الخامسة عصرا..

-----------------------------

(سيف)....



كنت يالس في الصالة العب بلاي ستيشن 2..وانا يايب فلم يديد مال الكوره... ومندمج فيه...ومهرة يالسه عدالي وتتحرطم علي...

سيف: جب لا رووغج...

مهرة: سواااااف حرام عطني العب شوي..انا فريق وانته فريق انزين...

سيف: ماتعرفين...

مهرة: بتعلمني انته...

سيف: مافيني وبعدين ايدج مكسووره ماترومين تمسكين الايد عدل..

مهرة: لا هاا شووف صبووعي مب ملفوفه اروم امسكها...

سيف: قتلج لا...

مهرة: اوهووووووووو...!! بتشوف ابويه بيشتريلي كمبيوتر وهذا ويهي ان خليتك تشتغل عليه...

ظحكت انا عليها بسخرية...

سيف: هههههههه...ابويه بيشتريلج كمبيوتر..!!!..

مهرة: هيي..رمسته امس وطااااع..قال برمس حد من خوانج وبييبوون لج..

سيف: رمسة...

DmOoO3
23-06-2010, 11:19
سهيل: خلاص انا بمر عليج الساعه 2 في الجامعه وبييبج..

توسعت ابتسامه مهرة وقالت بفرح..

مهرة: والله...؟

سهيل: هي...انا بييبج...

مهرة: شكراا... بخليك تبغي شي؟

سهيل: لا مشكووره..

خلتني وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء..اما انا فانسدحت على شبريتي وانا احاول ارتاح شوي قبل الدوام...لكن وين تيني الراحه..!!وانا دريت بعلووم سواااف من ورانا..!!!

يدووخ..!!..

شو يبابها الزقاره احين..!!..شوبتزيد عليه..!!

الحمد لله انها وقفت عند زقاره مب عند مخدرات والا شي لاسمح الله...واذا ما انتبهنا لهالولد بيظيع تراه...!!

الله يستر...

----------------------------------

اليوم: الاثنين..

المكان: شقة ناصر...

الوقت: الثالثة والنصف ظهرا...

-----------------------------------

(ناصر)....



فصخت التي شيرت الاسود اللي كنت لابسنه وتميت بالشوورت...ووقفت جدام منظرة الكبت الطويله...وانا اطالع جسمي...

ماعيبني اللي شفته...قبل كنت راضي عنه لانه فعلا لاباس فيه...لكن تغير رايي بخصوص جسمي من شفت جسم مايد....ليش انا شو قاصرني ما خلي جسمي مثله...او احسن..!!..

الحقيقه اني اهملته فتره طويله...والخمر..ماساعد على التحسين بالعكس خرب جسمي اكثر...

دخلت الحمام وانا اتخذ قراري...بعد صلاة العصر بروح اشترك في وحده من صالات كمال الاجسام عشان اتمرن العصر..وبعد صلاة المغرب اركض عالكورنيش...

شو ورايه انا ما اسوي رياضه..؟؟.. عندي فضاوة الدنيا كلها... خلني اشغل وقتي...!!

تسبحت وتلبست ثيابي وتعطرت ...خذت اغراضي وطلعت متجه للمسيد....اول مافجيت باب شقتي شفت عبدالعزيز راكب المصعد..مسك لي الباب وهو يبتسم..وانا ابتسمت بعد...

هذي رابع مره اشووفه...

شفته عند صلاة الفجر...ووقت الطلعه للدوام...وعند الرجعه بعد...وهذي الرابعه...!!!..

ناصر: السلام عليكم...

عبدالعزيز: وعليكم السلام...

ناصر: شو السالفه اليوووم ياعبدالعزيز...!!!

عبدالعزيز: ههههههههههههههه بعد ربّك يبغي جذه...

ناصر: ههههه لو ساكن فبيتكم بعدنا مابنتلاقى هالكثر...

عبدالعزيز: جنك الا زهقت مني..!!

ناصر: ههههههههه لا والله الا ياحظي... تفضل..

اشرت له عشان يطلع من المصعد... ظحك عبدالعزيز وتجدمني ومشينا رباعه للمسيد...

وبعد الصلاة..التفت لي عبدالعزيز وقال..

عبدالعزيز: تقبل الله منك ياناصر..

رديت انا الشهادة على ويهي وقلت له..

ناصر: منا ومنك صالح الاعمال...

عبدالعزيز: ناصر..وراك شغل احين والا فاظي..!!

فكرت شوي..بان الصالة والتسجيل يتاجل عادي..

ناصر: آمرني اخووي..

عبدالعزيز: مايامر عليك عدوو ولا ظالم...اباك تخاويني عند ريال...

ناصر: ومنوو هذا الريال..؟؟

عبدالعزيز: اسمه علي بن سالم...ريال حشيم وشهم ومتدين والله منعم عليه بالعلم ماشاء الله...وانا كنت افكر بكلامك بانك اروحك فبوظبي..قلت فخاطري..ربعه اهل الذكر مابتظرك..بالعكس بتنفعك اذا كنت تبغي..واذا تشوف انته ان هالشي تطفل مني اعتذر واسحب الدعوة هذي...



تاثرت بكلامه..حسيته صدق مهتم فيني ويدور مصلحتي...

ناصر: افا عليك ياخوووي ...لا والله بالعكس هالشي يفرحني..يالله قم...

ابتسم عبدالعزيز وقام معاي وطلعنا من المسيد وتوجهنا لسيارة عبدالعزيز...طول الدرب كنا نتكلم عن اموور..حتى اني قلت له اني ناوي اسجل في صالة لكمال الاجسام وقرر انه يسجل معاي..وفاجاني بانه هو بعد يركض بعد المغرب..لكنه ماكان مسجل في صالة...واستانست..يوم تركض مع شخص احلى بوايد عن تركظ بروحك...

وصلنا لبيت ..كانت فيلا..وحلوه ومرتبه...

ناصر: نحن سايرين بيته اثرنا..؟؟ ماقلت لي...

عبدالعزيز: هو مواعدني فبيته.. انزل انزل ماعليك...

بصراحه كنت مستحي...

مب شكلي جذي رززه..!!!.. لكن نزلت على اي حال...ودخلنا الميلس..وين كان يتريانا علي..وابنه الصغير سالم....

------------------------------

اليوم: الاثنين..

المكان: في صالة بيت خلفان...

الوقت: الخامسة عصرا..

-----------------------------

(سيف)....



كنت يالس في الصالة العب بلاي ستيشن 2..وانا يايب فلم يديد مال الكوره... ومندمج فيه...ومهرة يالسه عدالي وتتحرطم علي...

سيف: جب لا رووغج...

مهرة: سواااااف حرام عطني العب شوي..انا فريق وانته فريق انزين...

سيف: ماتعرفين...

مهرة: بتعلمني انته...

سيف: مافيني وبعدين ايدج مكسووره ماترومين تمسكين الايد عدل..

مهرة: لا هاا شووف صبووعي مب ملفوفه اروم امسكها...

سيف: قتلج لا...

مهرة: اوهووووووووو...!! بتشوف ابويه بيشتريلي كمبيوتر وهذا ويهي ان خليتك تشتغل عليه...

ظحكت انا عليها بسخرية...

سيف: هههههههه...ابويه بيشتريلج كمبيوتر..!!!..

مهرة: هيي..رمسته امس وطااااع..قال برمس حد من خوانج وبييبوون لج..

سيف: رمسة...

DmOoO3
23-06-2010, 11:19
مهرة: بخليها فعل وبتشووف...

سيف: انزين بنشوووف...اقول متى بتراجعين في المستشفى عشان ايدج..؟!

مهرة: هممم..قالوا بعد اسبووعين..وانا اليوم كملت اسبووع...يعني الاثنين الياي ان شاء الله...

سيف: بعدها تعورج..؟!!..

مهرة: احيانا يوم اهوس عليها...



كنت بعدني متلوم من اللي سويته في اختي... ولو انه من دون قصد بس انا اللي دزييتها....

نزل سهيل من حجرته في هاللحظات...وقال..

سهيل: سيف...شو ها شوو تلعب..؟؟

سيف: فلم يديد يبته من عند جمااال...تعال العب..

مهرة: هييي.!!.هوووه تعال العب ..وانا!!.. جب لا اروغج..شو هالتفرقه..!!..

سهيل: لا مافيني...خل اللعبه وتعال الميلس اباك في رمسه...

وطلع من البيت وراح الميلس بدون مايتاكد من اني بلحقه .....

التفت انا باستغراب لمهرة..

سيف: شو يبغيني..؟؟

جاوبتني مهرة بتوتر..؟

مهرة: مادري روح شوفه...

وسحبت الايد من ايدي وبدلت الفلم وتجاهلتني...اما انا ..قمت من مكاني وانا امسك سفرتي والفها على راسي..وطلعت من البيت ولحقت سهيل للميلس وين كان يالس ارووحه...ويطالع التلفزيوون...

يلست عداله...

سيف: هاا سهيل...شو بغيت...؟!!.

قال لي فجاه وبدون مقدمات... وعينه مازالت عالتلفزيوون...

سهيل: شو سالفه الزقاره ياسيف..!!!

توترت...ودقات قلبي زادت....هذا شوو درااااه..انا كنت ماخذ كل احتياطاتي...

قلت بانكار...

سيف: اي زقااااره..!!!..

كنت ناوي انكر للنهاية....هذيلا يكبرون المسائل وبيسوونها مشكله..وبيدخلون ابويه في السالفه... صح ابوويه من يوم توفت امي هدت اطباعه وماقام يهتم زود...لكني اذكر ظيجته...اذكر حرارته...وياما شفته يظرب خواني يوم يغلطووون بشي كاسلوب في التاديب...وانا بصراحه مازلت اخاف منه...حالي حال كل اخواني...

صد صوبي سهيل بهداااوة...وقال لي بهدوء ياما تحلّى فيه كجزء مكون من شخصيته...

سهيل: اي زقاره بعد..؟؟ الزقاره اللي ادوووخها من فتره ياسيف..!!..

حسيت اني مكشوف مكشوف لا محاله... سهيل ماقاعد يسالني..هو متاكد من كلامه ...اتخذت الهجوم كسلاح للدفاع عن نفسي...

سيف: وانته ليييييييش تفتش في اغرااااضي وادراجي هااااه..؟!!!...وين الخصووصية في هالبيت..!!

رفع سهيل حواجبه وهو يشوف محاولتي اليائسه...وقال بهدوء مره ثانيه...

سهيل: انا ما فتشت في اغراضك ياراعي الخصوصية انته...!!..

سيف: عيل..؟؟

اعتدل سهيل في يلسته وتقرب مني...

سهيل: شمّييتها في ثياااابك.....

سيف: انزين شو يعني يمكن كنت قاعد عند واحد كان يدوخ..!!

ابتسم سهيل بسخرية...

سهيل: وشميتها في غرفتك بعد...وبعدين توك تقول ليش تفتش..معناته شي مدسوس بين ادراجك ياسيف...!!..ليش تنكر...اذا انته ريال ارمس...

انقهرت...وحسيت بالغيظ...ابا اطلع برا البيت...!!..

ماحب احس اني محاصر جي...

سيف: انزين وشوو يعني..دخت...فيها شي...؟

اطالعني سهيل بهدووء...كيف مايقدر يفقد اعصابه هالانسان...من وين يايب هالبرود..!!!...

بعد لحظات قالي...

سهيل: فيها صحتك ياسيف.... الله عاطنك صحه يتمنونها ملاييين من الناس..ليش تفرط فيها..!!..

سكت...ماعرف كيف اجاوبة...

سهيل: مب لانه اميه توفت..وابويه في حالته من وفاتها يعني خلاص..مالك لا ولي ولا مسؤول.. انا مب اني يالس احاسبك انته ريال ومسؤول عن تصرفاتك..وتعرف زين الصح من الغلط...لكن لا تحطنا نحن اهلك بموقف ماريد حتى اني اتخيله... مثل مافقدنا الوالده بالسرطان ماريدك تيب هالمرض لنفسك بنفسك ...وانته كيفك..!!

لاحظت عيون سهيل تلمع كانها بتدمع من ذكر الوالده...كلنا ندري ان سهيل اكثر واحد تاثر بوفاتها... ومايتحمل يذكرها الا ويصيح...

وبعدها خلاني في الميلس ارووحي وطلع...

وتاثرت انا بعد بموقفه ....جمال..كان يزعل ويجبرني اني اودرها لكني ماودرتها... اما سهيل...

كان يطلب مني...او بالاحرى يترجاني...باني ما اسبب الاذى لنفسي...

بصراحه ماعرف شو موقفي من هالشي....

-------------------------------------

نهاية الجزء الثالث عشر

DmOoO3
23-06-2010, 11:20
الجزء الرابع عشر
---------------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: في صالة بيت خلفان..
الوقت: الخامسة والنصف مساءا..
----------------------------------
(مهرة)....
بعد ماطلع سيف من الصالة وراح ورا سهيل...تميت انا على اعصااابي...اول مره اواشي على سيف...دايما كنت اخطف له هفواته ولا اخبر حد عنه...لكن الزقااره موضووع ماقدرت اسكت عنه لانه بيضره...
وبصراحه زقرة سهيل له ماتبشر بخير..الله يستر بس ماتستوي ظرابه..!
اخاف سهيل يقول له وسيف ايي يكفخني انا.. هالمره بيكسر لي ايدي الثانيه وريوولي بعد. واذا رام يقص لساني بعد بيقصه يسويها...!!..
سكرت اللعبه اللي ماقدرت اندمج فيها من كثر ما انا متوتره...وقعدت في كرسي مجابل باب الصاله عشان اشوف شو يصير في الحووش..وماكفاني هالشي..رحت وفتحت باب بيتنا اللي يودي للحوش عشان اسمع اصواتهم اذا صارخوا....!!!
ليش انا اتوقع الاسوا دوم..!!..عافان الله متشائمة في حياتي... قعدت في مكاني ارقب أي حركه تصير لكن ماصار شي ..واصوات عاليه ما سمعت...وبعدها بدقايق.. شفت سهيل يطلع بسرعه من الميلس..وايي صوب البيت وملامحه ماتفصح عن أي شي....وقف جدامي وقال..
سهيل: وين عمتج.؟
مهرة: مادريبها...ليش؟
سهيل: تبا تسير بيت خالووه تقول..بوصلها فطريجي...وانتي ليش ماتلبستي لين الحين..!!
مهرة: اتلبس ليش؟
سهيل: تراج بتسيرين والا..!!
مهرة: ويا عمووه..!!...لاااا..ماقالت لي....
سهيل: المهم سيري تاكدي منها بسرعه قوليلها سهيل يترياج في الصالة...
قمت انا ورحت اتاكد من عمووه....ملامح سهيل وتكدر مزاجه ماشجعني اني اساله عن أي شي صار داخل الميلس....
دخلت حجرة عمتي اللي كانت واقفه تجحل وتتزين جدام المرايه...
مهرة: عموووه...سهيل يقولج خلصتي.؟!
صدت صوبي عمووه بسرعه...وعقدت حياتها..
آمنه: وانتي شحقه ماتلبستي..؟؟؟
مهرة: ماقلتيلي اني بسير وياج...
آمنه: مطرشه البشكاره تقولج...
مهرة: ولا يتني ولا قالت شي...
آمنه: الله ينطبها ياربي...سيري يامهرة تلبسي فظيحه بتسلمين على خالتج صار لها ثلاث ايام طالعه من المستشفى..
مهرة: لازم اسير عموووه..!!...
آمنه: عيب عليج يامهرة...هي لازم تسيرين يالله خلصيني بسرعه...
حست بووزي انا..وطلعت من حجرة عمتي ورحت حجرتي..بدلت ثيابي ولبست لي قميص سماوي يديد وتنوره بيظا مريحه... حطيت كريم مرطب على بشرتي وايدي..وتزينت على خفيف ...
يوم نزلت حصلتهم يتريووني تحت ..عمتي وسهيل.. وكانوا يتكلمون مع بعض...
آمنه: شو من السيايير..؟
سهيل: رنج فضية...
آمنه: والله حلوو... يعني انته بتسير تستلمها وبترد علينا عقب والا كيف؟
سهيل: بوصلكم وبشل راشد وياي..ويوم بنرد انا بسوق الرنج وهو بيسوق الاودي... وعقب انتي خذي سيارتج وردوا البيت..!.
آمنه: على خير...يالله يالله نسير ...
ركبنا الاودي وطلعنا من البيت... وسرنا بيت خالووه...
---------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: في شقة ناصر..
الوقت: السابعه والنصف مساءا..
----------------------------
( ناصر)....
ربطت الخيط مال جوتي الرياضه وقمت من الشبرية... وعالوقت بالضبط..سمعت جرس الباب... خذت اغراضي الشخصية بسرعه وفتحت الباب...
ناصر: عالوقت ماشاء الله عليك ياعبد العزيز...
ابتسم لي عبدالعزيز وقال..
عبدالعزيز: جاهز..؟
ناصر: هي نعم...توكلنا على الله.... وهالمره بنسير بسيارتي....
قفلت باب شقتي ونزلت مع عبدالعزيز وركبنا السياره...
عبدالعزيز: ماقلت لي شو شفته علي..؟؟ ارتحت معاه؟
فكرت شوي بلقائي البسيط مع ربيع عبدالعزيز علي...
ناصر: ماعليه قصور ماشاء الله....ريال مثقف وملتزم..واحس شخصيته قوية ويقنع أي حد بكلامه بدون مايبذل جهد...
عبدالعزيز: فعلا.... لانه يكون واثق من كلامه مايقول كلام خرابيط...
ناصر: انا بعد حسيت جي...ماشاء الله قعدتنا كلها كانت مفيده ....
عبدالعزيز: الحمد لله انك ارتحت معاه...وان شاء الله الربعه بينكم تقوى مع الاياام...
ابتسمت انا بتسامح... لاني ما اعرف شو مستقبل هالربعه...لكن اكيد مابتكون مضره...
ناصر: ان شاء الله... وين نسير..الكورنيش؟
عبدالعزيز: كيفك انا اركض هناك كل يوم...
توجهت للكورنيش بدون نقاش.. ويوم وصلنا ..خلينا تيلفوناتنا واغراضنا في السياره وقفلناها ونزلنا..بدينا بالمشي السريع... تسخين قبل الركض...
ناصر: الا بسالك ياعبدالعزيز... من متى تعرف علي؟
عبدالعزيز: اعرفه الله يسلمك من ييت بوظبي...يعني من اربع سنين ونص تقريبا...
ناصر: ليش انته من وين اصلا؟
عبدالعزيز: الله يسلمك انا من خور فكان...
ناصر: وعلي كيف تعرفت عليه؟ يشتغل وياك؟
ظحك عبدالعزيز...
عبدالعزيز: ههههههه علي هو مدير الشركه اللي اشتغل فيها...
ناصر: اهااااا ماشاء الله اشوفه عنده خييير الله يزيده...
عبدالعزيز: هي ماشاء الله...
سكت شوي وبدينا بالركض.... وفجاه قلت بفضول...
ناصر: اقول...ولده الصغير سالم... عيونه خضر..!!!!!...
ظحك عبد العزيز على سؤالي الغريب...
عبدالعزيز: ههههههههههه عرفت انك بتسال عن هالشي من شفتك معقد حياتك وتطالع الصغيرون...
ظحكت انا بعد على دقة ملاحظة عبدالعزيز...هذا معناته انه كان يراقبني طول الوقت..!!!..
ناصر: هههه صدق والله... يعني علي..حنطي البشره ...عيونه بنياات... وولده شي مختلف..!!
عبدالعزيز: الله يسلمك علي ماخذ شاميّة... واظن الولد طالع عليها...وعلى فكره عنده بنتين صغار ...اصغر وحده اربع سنوات... شفتهم في بداية تعارفنا... لكن الريال من شدة التزامه مايحب يعود بناته مهما كانن صغار انهن يطلعن جدام رياييل...!!
عقدت انا حياتي لهالمبالغه....
ناصر: بس ماجنه مبالغ شوي..يعني هذيلا يهال شدراهن..!!
عبدالعزيز: هذا تفكيره ومعتقداته....انا ناقشته مره بهالشي...وقالي انه بين اهله وخواته كلهم تربوا جذي... ويقول ان الدنيا هالزمن مالها امان...والبلاد متروسه ذيابه...ومهما كان سن البنت صغير بيتمون يدققون فمفاتنها... وهو في منصب يخليه يجتمع بكل انواع الناس... هذي طريقته بالمحافظة على سمعة اهلة وبناته...
سكت...مب لاقتناعي بالكلام اللي انقال...لكني حسيت اني المقصود... "ذيابه"... مب انا كنت من هالفئة؟ او مازلت...!!...وهالافكار خلتني اوقف ركض من دون ما ادري... تسارعت انفاسي وانا اتذكر ابشع موقف سويته او مريت فيه في حياتي كلها...!!!.... وغمضت عيوني باسف....وندم شديد.... امثال علي وايدين..يحاولون يحمون اعراضهم وبناتهم من الشباب من امثالي انا..!!!.... انا من الفئة المنبوذه من الناس... محد يقدّر او يحترم الشباب من امثالي... كيف كنت استمتع بحياة مثل هذي مادري..!!!...
حسيت بايد عبدالعزيز على جتفي بعد ماانتبه لوقوفي عن الركض.ورجع لي يستفسر شوفيني...
عبدالعزيز: فيك شي؟
هزيت راسي بالنفي...وعيوني للارض...
طال سكوت عبدالعزيز ..ويوم رفعت عيني اشوفه..لقيته يبتسم...
عبدالعزيز: انا اسف ان كنت جرحتك بكلامي..لكني ابدا ما لمحت لك باي كلمه ومب قصدي هالشي... تدري ياناصر.. علي وانا..تربينا على الدين والالتزام.. لكن لا تفكر بان هالشي بيخلينا احسن منك باي مجال... لانك انته اقوى مني ومن علي...انته خضت امتحان..وامتحان صعب..خلاك تلتزم...والامتحان الاقوى انك تحافظ على هالتوبه وتثبت عليها... ماريد اشوفك منزل راسك خجل...اباك ترفع راسك بتفاخر بانك قدرت تتغلب على الشيطان بداخلك .. ودايما حط فبالك فكره انه مابيستسلم..وبيستمر بالاغراء... بس خلك انته اقوى منه واثبت....
سكت...وابتسمت بامتنان...كلامه ريح اعصابي شوي... لكنه لو يدري باللي انا سويته.. بيحتقرني طول عمره... ومابكون واقف معاه هني ومرابعنه..!!... حتى لو كنت تايب وملتزم... اللي سويته انا ما ينمحي بهالسهولة... هذا اذا كان ينمحي اصلا.... !..
-------------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: بيت بو راشد..
الوقت: الثامنه والربع مساءا..
-------------------------------
(راشد)....
بصراحه كانت سيارة سهيل فنانه.... وانا غرت... وبديت افكر اغير سيارتي انا بعد..... نزلت من سيارة عمته الاودي ...وانا اسب سهيل فخاطري لانه ماطاع يرجع معاي البيت.... اون شوو..؟؟ ناش من الفجر وتعبان... السبال..!!!... احين شو اسوي انا ارووحي..!!
دخلت البيت ووقفت عند باب الصالة... سمعت اصوات حريم...واستحيت ادخل... خليتهن ورحت فوق ابدل كندورتي اللي خاست يوم كنا في الصناعية...
كان باب حجرة شويخ مفتووح... دخلت.. او بالاحرى دخلت راسي بس... وابتسمت...شيخه ومهرة كانن لابسات شيل صلاة ويصلن مع بعض صلاة العشا...حليلهن...
وقفت ثواني اتامل بويه مهرة الهادي... وكيف انها غمضت عيونها يوم انتبهت لدخولي حتى وهي تصلي... اكيد غمضت عشان تندمج في صلاتها...!!.. بس ماقدرت اتزحزح من الباب..وقفت هناك متساند اتاملها.... واتامل رشاقة حركاتها...وايدها الصغيره وهي لابسه خاتمين صغااااار ناعمات... وشفايفها الناعمة وهي تقرا الآيات بصوت واطي...
شو هاا.!!.. عيب علي..
تحركت ودخلت الحجرة اكثر... ادور شنطة مهرة اللي اكيد انها يابتها ... عشان احط فيها سويج السيارة..

DmOoO3
23-06-2010, 11:21
ويوم حصلتها عالطاولة الجانبية مسكتها وفتحتها...
فجاه حسيت بحد يمط الشنطه من ايدي... التفت بسرعه وحصلت مهرة تسحب شنطتها من ايدي...تركت لها الشنطة وابتسمت...
بينما هي كانت تحظن شنطتها واطالعني بعين زايغه... وتبتعد بعيد..
راشد: شحالج مهرة...تقبل الله منج...
مهرة: منا ومنك صالح الاعمال...
نزلت عيونها للارض.. وبعدها نقلت عينها لشيخه اللي خلصت العشا وبدت تصلي السنه ومطنشة وجودي...
راشد: شو اخبار الجامعه..؟
مهرة: زينه...
ماعرفت شو اقول لها...البنت ماتشجع أي شخص انه يكلمها....او هي بس تتصرف جي معاي..!!!..
واللي قاهرني اني احس نفسي معجب فيها...واتاثر بتقبلها او رفضها لي...واهتم لامرها.... بينما هي كارهه حتى شوفتي وكلامي معاها....
ليش اهتم؟؟؟....
راشد: لا تفكرين غلط ماكنت اسرق من شنطتج شي...
مهرة: بس كنت تفتش..!!
زمّيت شفايفي بعصبية....انا افتش..؟؟؟...عمري مافتشت حجر خواتي من كثر الثقة....اقوم افتش شنطة بنت خالتي..!!!!!...
رفعت ايدي بالمفاتيح...وقلت بسخرية..
راشد: كنت ابا احط سويج سيارة عمتج...الا اذا كنتي ناوية تردين مشي لبيتكم...!!.
رفعت نظرها لي....وبغيت اموت قهر يوم شفتها اطالعني من فوق لتحت بوقاحه...!!...شفيها هذي..؟ شو مشكلتها..!!!..
صديت عنها بتقزز...فعلا لاعت جبدي من تصرفاتها معاي... فريت سويج السياره عالشبرية وطلعت من الحجرة وانا اهز راسي باسف....
هي الخسرانه...اكررها للمره الالف....انا مية بنت تتمناني... منو تكون الانسه مهرة عشان ترد لي اهتمامي بمعاملة زفته مثل هذي..!!!..
هذي انسانه مريضة نفسيا.... ودلووعه مثل ماقال سهيل....
رحت غرفتي وانا ابذل جهدي اطرد مهرة من مخي .... بدلت ثيابي ورجعت طلعت بسيارتي وسرت للسوق اشتري شوية اغراض شخصية لي...
-------------------------
اليوم: الثلاثاء ...
المكان: في صالة بيت سلطان..
الوقت: الرابعه عصرا..
-------------------------
(منى)....
سكرت عن كنه وانا مهموومه باللي خبرتني به....المشكله ان انا وهي تقريبا عديمات الخبره في امور حماية الكمبيوتر....ومانعرف فيه شي.... بس لازم حد يتصرف...مسكينه ميته من الخوف...
يوسف..!!..
ماشي غير يوسف...
ركظت على الدري ودقيت الباب على حجرة يوسف ودخلت...حصلته كالعاده مثل ماتوقعت...لابس نظاراته الطبيّة ويطقطق على هالكمبيوتر ومعقد حياته..
منى: اقوول يووسف...شو تسوي.؟
يوسف: شو تبين.؟
منى: ابا استشاره كومبيوتريه..!!
ابتسم يوسف....
يوسف: لحظة..
وبعد دقايق..شكله سكر الماسنجر ماله وصار فاظي للكلام...
يوسف: آمري اخت منى.... شو خربتي في كمبيوترج..!!!
ابتسمت ....
منى: لا الموضوع مايخصني بس ابا اسالك...
يوسف: سالي..
منى: ربيعتي تستخدم النت انزين..!!..واليوم تقولي حست ان كمبيوترها يخضع لعملية تفتيش...!!!!..
عقد يوسف حيّاته وماقال شي...ويوم طال سكوتي انا بعد..سالني..
يوسف: فسري اكثر...تفتيش كيف..؟؟
منى: هممم..مادري هي قالت ..حسيت ان الملفات تنفتح..والفلوبي يتحرك مع اني ماشغلت الفلوبي...يعني مثل هالاشياء...
يوسف: يمكن هاكر....
حست انا بوزي متظايجه..هذا اللي كنا خايفين منه.....
منى: والحل..؟
يوسف: اكيد الكمبيوتر فيه باتش... يعني ملف تجسس...ملف يخلي الهاكر يقدر يدخل على الكمبيوتر...مثل فتحه في الايدار.. ولازم يتنظف من هالملفات...
فجيت حلجي بغباء مب فاهمه شي.... انا فاهمه...لكني فكرت بردة فعل كنه يوم اقولها هالسوالف كلها... اكيد مابتعرف تتصرف...وبتيها هستيريا.!!!...
فاجاني يوسف بسؤاله ونبهني من سرحاني...
يوسف: ربيعتج مخزنه صورها في الكمبيوتر..؟؟؟؟؟
منى: لا مب سالفه صور...لكن بحوثها وجي..كلها حاطه فيها اسمها الكامل ورقمها الجامعي... يعني...فضايح..!!
عقد يوسف حياته اكثر...
يوسف: قولي الصدق منّوووه... كمبيوترج هذا اللي ترمسين عنه.!!!
منى: لا والله مب كمبيوتري... كمبيوتر كننووه...بنت عمك...
راقبت الصراع الداير على ويه يوسف.... كنه بنت عمه..مهما صار مابيرضى عليها...لكني حسيت بان يوسف ماقاعد يفكر فيها شخصيا...يفكر باسمها...بنت عمه..واسمها مثل اسمه...واذا لحقتها فظيحه بتلحقه هو بعد...!!...
قلت له برجاء...
منى: ماتروم تتصرف..!!!...
ركز يوسف نظراته على الشاشه بتركيز غريب...
يوسف: شو تبيني اسوي يعني..!!!..خليها اطرش كمبيوترها الفورمات ينظفونه..!!
منى: هي ماتبا توديه الفورمات تقول وايد ملفات بيظيعن عليها...
يوسف: تقول له يخزن ملفاتها في " ديرايف دي"... وجذي مابيظيعن...
منى: بس مب جنه المشكله هي نفسها..!!..يعني اذا مثل ماتقول فيه ملف تجسس معناته اكيد موجود في واحد من هالملفات ومدسوس...اذا احتفظت بالملفات بيتم الملف موجود...
عقد يوسف حياته اكثر وحسيت انه متظايق من خبرتي" البسيطة" بالكمبيوتر اللي استمديتها منه هو شخصيا...!!!..
عرف ان كلامي صحيح...ودامني طلبت منه...غصبن عليه بيدخل...
يوسف: خلاص بشوف شو اقدر اسوي...انتي قوليلها لا تشبك النت لين ما اصلح لها الكمبيوتر....
قلت بحماس...
منى: شو رايك نسير اليوم..؟؟...
يوسف: خلاص عاد منى لا تحشريني...
منى: فدييييييتك...
يوسف: فداج الند...
منى: ههههههههههههههههههههه دخيلك يوووسف...
يوسف: قلت لج بشووووف...وبعدين مب لازم انتي ترزين بالويه كل مره حد يسير عندهم...
منى: لازم اسير عشان اكون مع منى يوم تشرح لك المشكله...
يوسف: اظن عندها خوات...
منى: انا اختها اكثر منهن...
يوسف: اوهوووووووووو فكينا خلاص طلعي....
قلت له بفضول...
منى: منوو تغازل عالمسنجر..؟؟
يوسف: عنبووو هالويه لج يالسباله...طلعي برا..ومالت عليج انتي وبنت عمج واللي يفكر يساعدكن...
منى: هههههههههههههههه امزح والله امزح... يوم بتسيرلهم خبرني...
يوسف: جلبي ويهج...
ظحكت على يوسف اللي رجع فتح المسنجر ورجع يطقطق بعصبية... طلعت من حجرته وفكرت اني اخلي سيرة يوسف لبيت يدووه عشان يصلح كمبيوترها مفاجاه... وبتستانس يوم بيتعنّالها وبيساعدها في مشكلتها...!!

اليوم : الثلاثاء...

المكان: سيارة آمنه..

الوقت: الخامسة مساءا...

-----------------------------

(مهرة)....

ركبت سيارة عمتي وتنهدت بارتياح...

مهرة: السلام عليج...

آمنه: وعليج السلام...تاخرتي وايد اليوم مهرة..ابوج مستهم عليج...

مهرة: شو اسوي عموووه زحمه وايد عند توزيع الجداول ..والعفسه فكل مكان...لازم بنتاخر..

آمنة: والحين الدوام السبت الياي..!!

مهرة: هي...

آمنه: مابتسجلين اسمج في الباص..!!

سكت فتره...خايفه اني اقول جوابي بالنفي وتحتشر علي عمووه بسبب التوصيله...

مهرة: لا عمووه...خلاص لاعت جبدي من الباصات...انا بكلم ابوويه اييبلنا دريولية عشان مشاوير الجامعه شو رايج..!!

آمنه: تراج وايد اطلبتي على ابوج هاليومين....تبين كمبيوتر وتبين دريولية ومن كم يوم سايره وخامه السوق كله...ماصارت جامعه هذي...



على فرحتي بنتايج امتحانات تحديد المستوى..واستلامي الجدول..والحماس المصاحب.. الا انه كله طار من كلام عمتي...

عافان الله ابدا مايشجعون الواحد يدرس..اللي يسمعها يحس انها تبا تكرهني بالدراسه وتباني اقعد في البيت.... يعني لا قعدتي في البيت مريحتنها ولا طلعتي بعد...شو تباني اسوي..؟!!!

لكني وسعت صدري وحاولت مره ثانيه...

مهرة: شو اسوي ماريد العوز حد منكم بتوصيلاتي... ودامني انا طلبت الكمبيوتر منه..شو رايج انتي تطلبين منه الدريولية...وانتي عندج خبره بهالامور انتي شوفيلنا دريولية مناسبه...

آمنه: حتى لو يبنا دريولية... سيارة منو بتسوووق...لا تقولين سيارتي...!!!

سكت عنها لان النقاش معاها مفروغ منه... ماتبا تتعاون...وماعليه انا الا اني اكلم حد من خواني بهالسالفه ...لكن بعد مايطفرون من توصيلاتي مب قبل...عشان يتعاونون معاي...

وصلنا البيت ونزلت من السيارة وعلى طول ركبت لحجرتي فوق.. تسبحت.. ورجعت انسدح عالشبرية وانا اتامل جدولي بحماس...

كان يبدا من 8 بمحاضرة رياضيات... وتسع عندي استراحه لين عشر..وعشر عندي محاضرة عربي.. لين 12... ومن 12 لين 1 عندي استراحه... وبعدهامحاضره كمبيوتر لين 2..وبعدها عندي محاضرة انجليزي من 2 لين 4...وخلاص..

صح الجدول مثل ويووههم...لكن اللي عجبني ان اوقات الاستراحات مناسبه... 9 للريوق... والساعه 1 للصلاة والغدا... الحمد لله على كل حال رغم اني حاسه ان الدوام بيكون متعب...



رجعت الجدول في الشنطه وانا اتذكر فجاه كلام شيخه امس.... بعد ما خلصت صلاتها عاتبتني لمعاملتي لراشد... وقالت لي"ابدا لا تحاولين تقارنين راشد او تشبهينه بذاك الريال اللي هاجمج... ولا تفكرين ان كل الرياييل واحد.. واطلعين حرتج براشد...لانه مايقصد الا كل خير.."

تنهدت... ما حسيت نفسي عاملته بطريقه مب حلوه...!!..ليش قالت لي ذاك الكلام يعني...!!...

DmOoO3
23-06-2010, 11:22
بس المشكله اني ما اطيق اشوف الرياييل... اخواني يالله يالله اتحملهم لانهم خواني غير...اما غيرهم لا...

ما اتحمل...كلهم ما يستحوون على ويوههم...!!

وبعدين راشد مب محتاج انه يتكلم معاي ويدق سوالف....مب محتاج انه يسلم علي اصلا....فاحسن له يوفر علينا هالمواقف ...

وبعدها غيرت الفكره وشليتها من بالي..وفكرت بشي ثاني...

ابتسمت يوم تذكرت ان عليا وحمده طلعن معاي في محاضرة العربي..اما الباقي وبسبب اختلاف الكليات..ما صادف ان نكون مع بعض..والله يستر من البنات والاساتذه...

بصراحه لين احين احس بحرج شديد وتوتر بسبب الاساتذه الرياييل...!!!... واليوم شفت كذا دكتور مواطن... الشي اللي سبب لي صدمه...

كنادير بيض ملاحقتني وين مارووح...مابفتك انا منهم هذيل..!!.. بس رجعت وهديت نفسي بانه هذيلا ريايل متعلمين ومحترمين مب مثل معظم الشباب الوقحين...!!!

بس تم الامل مصاحبني ودعواتي ما وقفت بان اساتذتي كلهن يكونن حريم...وتمنيت تتنفذ لي هالدعوى رغم صعوبتها...لانه 75% تقريبا من اساتذه الجامعه هم من الرياييل..هذا اذا ماكانت النسبه اكبر من جذي...!!!



الله يستر..



-------------------------

اليوم: الثلاثاء..

المكان: صالة بيت خلفان..

الوقت: الثامنه والنصف مساءا..

-----------------------------

(سهيل).....

كنت يالس اتعشى مع ابويه وسيف في الصالة جدام التلفزيوون... وانا ملاحظ على سيف هداوته من كلمته امس...!!...

انا ماريده يزعل مني لكن لمصلحته قلت اللي قلته...!!!... لكن اللي زعلني التحفظ اللي يعاملني به...

فاجاني ابويه وهو يوجه لي الكلام...

بوحمد: اقول سهيل...

سهيل: آمر ابوويه...

بوحمد: اختك محتايه شي للجامعه نسيت شو اسمه...

سيف: تبا كومبيوتر...

بوحمد: هي تبا هذا...وانا ماعرف اشتري لها...

سهيل: شو تبابه بعد الكمبيوتر...!!!...

بوحمد: تقول حق الجامعه....

سهيل: يووووه مهروه ماتخلص طلباتها...

بوحمد: بعطيك فلوس وخذ لها اللي تباه ..ماعندكم غير هالاخت لا تقصرون فيها...

سهيل: يابويه مب سالفه فلوس بس انا اروحي ماعرف الكمبيوتر الزين من الشين...

سيف: راشد يعرف...

سهيل: بعد بتعبلووون بالريال..!!!..

بوحمد: مافيها شي تراها مثل اخته هو بعد....المهم خذ لها اللي تباه واذا تبا فلوس خبرني بعطيك...

ماحبيت اناقش ابوي اكثر....

بتفاهم انا ومهرة بعدين...عليها طلبات..!!..من وين اشتريلها كمبيوتر انا احين..!!..

سهيل: ان شاء الله ابويه...

وبعد ماشبعت من العشا...قمت وغسلت ايدي.... ويوم رجعت للصالة رن التيلفون مال البيت...

وبما ان ابويه وسيف مشغولين بالعشا...وعمتي في حجرتها..ومهرة فوق... وحمد وحرمته طالعين...رديت انا عالتيلفون وانا احس بالغرااابه....لاني ابدا ما ارد عالتيلفون الا نادر...

سهيل: آلوووه..!!

شيخه: اوهوووووووو انا ما افتك منك مووول ياخي..!!!..

ابتسمت ويلست عالكرسي باسترخاء... وتجاهلت الرعشة اللي سرت فكياني يوم سمعت حس هالمينونه...!!

سهيل: متصله بيتنا وتسبين..!!..قولي عاد قولي انج مااطيقين يمر عليج اليوم ماتشوفيني ولا تسمعين صوتي...!!

شيخه: ههههههههههههه الله يخليك....مهرة لو سمحت..

سهيل: ادري انج ماتصبرين مافي داعي تقولين ...

شيخه: اهااا تدري انته بكل شي ماشاء الله عليك....

سهيل: شفتي كيف..!!

شيخه: اكيد بعد تدري انه عيب هالكلام يطلع من ريال لبنت..!!

انحرجت ...انا كنت امزح...!!!..واول مره شيخه تاخذ الامور بجدية...

سهيل: بنت..!!.أي بنت..منو تقصدين..!!!

شيخة: هاهاهاهاها.. زخّه زخّه دمّك عن يطير عنك من خفته..!!

سهيل: تطنزين..؟!!

شيخة: عطني مهرة سهيل بليز....

حسيت ان مالها مزاج للكلام....شفيها معقوله زعلت مني..!!!!

سهيل: لحظة شوي..

خليت السماعه عالكرسي وقمت وركبت فوق وانا افكر بشويخ اللي لاول مره تكلمني بهالطريقه..!!...

دقيت الباب على مهرة وماسمعت جواب...فتحت الباب وحصلتها راقده..وشعرها مفتوح ومنشور عالمخده..وفوق هذا راقده بلا لحاف...شكلها رقدت بدون ماتحس...

تقربت منها وسحبت اللحاف ولحفتها... شكلها تعبانه ..!!..سكرت الليت مال الغرفه وسكرت الباب ورجعت انزل...

مسكت السماعه ...

سهيل: الوو...شويخ مهرة راقده الحين....

شيخه: من الحين راقده..!!!!...

DmOoO3
23-06-2010, 11:23
شيخه: من الحين راقده..!!!!...

سهيل: شكلها رقدت بدون ماتحس...قالولي اليوم لين العصر في الجامعه وشكلها تعبانه....

شيخه: حليييلها....خلاص سلم عليها وقول لها اني اتصلت...باي..

سهيل: شيخه..!!!...

شيخه:.......... هلاا...!!

سهيل: زعلتي ؟

شيخه: من.؟

سهيل: مني..!!

شيخه: همممممم ليش انته مسوي شي عشان ازعل بسببه..!!

سهيل: لا... واذا سويت شي بدون قصد....وخلاج تزعلين مني...بطلب منج انــج..

شيخه: اني شووو..؟؟

ابتسمت وانا ادري انها تتريا كلمه "تسامحيني.."....

سهيل: اذا سويت شي وزعلتي بسببه...اباج ..تنقعين في درام...

شيخه:......................

سهيل: ههههههههههههههههههههههههههههههه.....

شيخه: سخيف ياخي...السخافه تقطر منك تقطير...

سهيل: والله.؟ عيل بفتح لي مصنع ...

شيخه: بتربح من كثر السخيفين اللي مثلك...باي...

حسيتها زعلت صدق هالمره...

سهيل: شويخ....

لكن الجواب كان رقعه معتبره من التيلفون...فويهي...!!..بغيت امووت من الظحك...

لكن شويخ بتزعل الحين بس بتنسى بعدين....انا اعرفها...!!..



واحبها...



ما اقدر اخدع نفسي او اقنع نفسي بالعكس بمجرد اني اتجاهل شعوري صوبها....



لكني متاكد من اني بالنسبه لشويخ مجرد...اخ...

------------------------------

اليوم: الاربعاء...

المكان: بيت ام سلطان.. (الجدة)..

الوقت: الخامسة عصرا...

----------------------------

( يوسف)....



وقفت سيارتي جدام بيت يدووه... وبحركة سريعه من عيني لاحظت غياب سيارة مايد...اوففف ياهي حااله..!!.. فاجاتني منى اللي قاعده عدالي متحمسه...

منى: يالله مابتنزل...؟!!

يوسف: مايد مب موجووود..!

منى: وشوو تبا مايد انته يمكن ايي بعد ماتصلح الكمبيوتر...

مديت ايدي للسدة اللي بالوسط وفتحتها..وطلعت منها سيديّات يمكن احتاجها...وبرامج حماية ناوي اركبهن على كمبيوتر هالخبله...!!... ونزلنا...

خليت منى تجدمني للبيت عشان تسوي لي درب..ويوم دخلت للصالة ...شفت نوره وعايشة اللي في الثانوية بس هناك...

يوسف: السلام عليكم...

نزلت عيوني للارض... وانا اسمعهن يردن سلامي...

يوسف: شحالكن..؟؟

نورة وعايشة: بخير وسهاله شحالك انته ؟

يوسف: الحمد لله بخير...عيل وين مايد وقوم يدووه..؟؟

نورة: مايد شل يدووه وامي وكنووه ولطوووف وساروا العزبه من الساعه 3...

منى: لااااااااااااا...كنوووه في العزبه..؟؟ عنلاااااتها زاد نحن يايين عشانها...

عايشة: يايين عشانها؟ ياسلاااام..

نورة: ليش يايين عشانها..؟؟ اقرب يوسف استريح...

ييت انا ويلست عالكرسي بينما اسمع منى تشرح المشكله باختصار لنورة وعايشه...

ساعتها ابتسمت نورة ابتسامه خبيثه...

نورة: اهااااااا عشان كمبيوتر كنه عيل..!!..تمام...تعالوا تفاولوا اول عقب سووا اللي تبغونه...

يوسف: لالا نورة مشكووره..جان منى تبا تتفاول كيفها بس انا مستعيل.. بس ودوني صوب الكمبيوتر وانتوا برايكم..

نورة: مايصير ياولد عمي...!!

يوسف: بلى يصير انا مب غريب...

ووقفت ..وانا اترياهم يقودوني للمكان اللي فيه الكمبيوتر...

راحت منى وعايشه جدامي لحجرة كنه..ودخلن قبلي عشان يغطن الصور ويبعدن أي شي شخصي ممكن انه يشكل حرج لي ولكنه...وبعدها دخلت.... وتفحصت بعيني حجرة كنه الصغيره والحميمة في نفس الوقت...حسيت بالحرج من اني داخل حجرتها... لكن لاباس ...يلست عالكمبيوتر وشغلته وقعدت منى عدالي...بينما عايشه استحت وطلعت...

يوسف: سيري يلسي عند بنات عمج انا يمكن اطول وبعدين ماريدج تزعجيني عشان نخلص سرعه...

منى: يالله عاد بيذلنا عشان هالخدمه...

يوسف: هي بذلج كيفي..طلعي...

منى: انزين...لا تفتش وايد عاد....

قالت منى هالتهديد وطلعت من الغرفه..بينما انا بديت شغلي بالكمبيوتر...وابتعدت عن فتح أي ملف شخصي.. مب لشي..لكن حفظا للخصوصيات...ولاني بعد ماكنت مهتم...

بعد دقايق دخلت نورة الغرفه ...بروحها..وخلت الباب مفتوح...

نورة: ياحظك..!!

وابتسمت...

وانا عقدت حياتي...

يوسف: ليش ياحظي..!!!!

نورة: قدرت تدخل الكمبيوتر الممنوع علينا كلنا..

ابتسمت انا..

يوسف: هههه ما اشوف فيه شي مثير للاهتمام ذاك الزود عشان تستخدمنه..!!!

تساندت نورة عالمكتب بطريقة ماعجبتني ..وفي نفس الوقت..وترتني...

نورة: يمكن لانك مافتشت عدل...!!

وابتسمت بخبث... وانا اظايقت من تلميحها...

يوسف: مافتشت اساسا ولا اريد افتش...

نورة: ههههههه ليش تفوت الفرصه....صدقني بتحصل اشياء تستغرب من وجودها...

عقدت حياتي اكثر بفضول..

يوسف: عطيني سبب واحد يخليني افتش خصوصيات غيري...!!..

نورة: همممم..يمكن لانه الخصوصيات هذي تتعلق فيك...!!..



صدمني كلامها...وباختصار..بلعت لساني...ونسيت الحروف...!!

شو قصدها نورة بان خصوصيات كنه تتعلق فيني..!!!....

نورة: ناصر فبوظبي.؟؟؟

خذت وقت لين استوعبت سؤالها...

يوسف: هي..

نورة: بخليك فشغلك..

وطلعت نورة وخلتني وسط ملايين التساؤلات...!!..

DmOoO3
23-06-2010, 11:23
وبدون ما اقدر اقاوم...بديت بالتفتيش ...مره ثانيه...لكن هالمره في الملفات الشخصية... ادري مابسامح نفسي على هالشي..لكن لازم اعرف الجواب والا بيتم فخاطري...

فتحت الدوكيومنت.. كانت فيه فولدرات الصور والاغاني والبحوث..مافيها شي مهم وشخصي...

.وحصلت فولدر اسمه"خاص" ... فتحته وحصلت فيه عدة فولدرات فرعية... باسماء مختلفه... واللي شد انتباهي..فولدر اسمها "رحلات"... فتحته حصلته مليان صور...

مب أي صور...

صوري انا بالذات...في رحلات مختلفه للعايلة من سنين.... صلالة...التخييم في البر.... ويوم سرنا كلنا السعودية للعمره.... وصورة ثانيه شخصية هي اخر صورة صورتها انا قبل سنه ونص تقريبا في الاستيديو...



شعوري كان لا يوصف... شو معناته هذا كله..؟؟؟ ليش صوري انا...!!!... طلعت من الفولدر ودخلت فولدر ثاني حصلته مليان خواطر...قريت ثلاث منها...كلها تتكلم عن الحب من طرف واحد...

حطيت ايدي على ويهي في محاولة اني اصحصح...واتاكد من اللي اشوفه...!!!..

شو معناته هذا كله ..!!!...

طلعت من هالفولدر ودخلت فولدر ثاني اسمه " تواريخ وارقام"... دخلته حصلت فيه ملف واحد للقراءة...فتحته...

كانت هالجمله تتصدر الملف... " عذرا لبقية التواريخ...بدئت بتسجيل الاحداث المهمة فور ادراكي بانني احب..!!"

وكان اول تاريخ هو تاريخ يوم ميلادي انا....وبعدها على طول تاريخ يرجع ست سنوات تقريبا يوم دخلت المستشفى لاستئصال الزايده...

بعدها تاريخ استلامي الليسن...

وبعدها تاريخ تخرجي من الثانوية العامة بنسبة 84,7% ...

وبعدها استلامي هدية نجاحي اللي كانت سيارة نيسان من ابوي مناسبة نجاحي...

وبعدها تاريخ دخولي الدوره في الجيش... وتاريخ طلعتي منها...

تاريخ دخلتي الجامعه...

واخر تاريخ كان قبل يومين...ومكتوب تحته " تاريخ مب مهم..لكن عشان خاطر جملة "سلمتي..وفدوة عن راسج"...



سكرت الفولدر الاصلي كله بالملفات المفتوحه كلها..... ماقدرت اتحمل هالكمية من المعلومات دفعه وحده...!!!..

مديت ايدي ومسكت رقبتي.. ..وحاولت اني اهمزها شوي عشان اخوز التوتر والتصلب اللي صابها...!!.

مستحيل...

مستحيل كنه تحبني انا....مب بس تحبني هذي مهوووسه..!!..والا كيف تحتفظ بكل هالملفات عني...!!..صور وخواطر ...وتواريخ .!!!... تواريخ انا نفسي ما اذكرها....

من وين يابت كل هالمعلومات..!!...

منى... محد غيرها مسودة الويه...

لكن المهم في الموضوع هذا كله مب منوو خبر كنه عن تفاصيل حياتي.!!..المهم هو انه كنه تحبني انا...ومن سنين...!!..

وانا مادريت شي عن الموضوع الا احين...!!!...

--------------------------

نهاية الجزء الرابع عشر

DmOoO3
23-06-2010, 11:24
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــت...


ســـــــــــــــــــــــــــــــــــوري..والله ســـــــــــــــــــوري..

كان عندي ظرووف وماقدرت ادخل..


انشالله يعيبكم..

hyder12
23-06-2010, 13:19
رووعه
تتسلمين على القصة

تمنياتي لك بالتووفيق

DmOoO3
24-06-2010, 19:06
مشكور على الرد

**nOoOoOna **
24-06-2010, 23:47
الحمدلله على سلامتك ياعسل نور المنتدى

وان شاءالله امورك دايماً تكون تمام

دمتي بود

DmOoO3
26-06-2010, 07:55
هاي..

هذا الجزء 15..

انشالله يعيبكم..

DmOoO3
26-06-2010, 07:56
الجزء الخامس عشر..



------------------------

اليوم: الاربعاء...

المكان: غرفة كنه..

الوقت: السادسة مساءا...

-------------------------

(يوسف)....



بعد ماخلصت من تنظيف الكمبيوتر من ملفات التجسس..وحطيت له برامج حمايه...مديت ايدي وخذت ورقه صفرا من اللي يلزقن وكتبت عليها بعض الارشادات لكنه..واشياء لازم تحطها في بالها يوم تستخدم النت..

وبعد ماخلصت لزقتها عالشاشه... وتاملتها لدقيقة...

رجعت سحبتها وكتبت في اخر الورقه.." أي استفسار..حاضرين... راسليني على ايميلي... ".. وكتبت لها ايميلي اللي ما استخدمه في المسنجر...

ما ادري ليش كتبته لها.... شي في داخلي اجبرني... بعد ماعرفت اللي عرفته... وبانه كنه تحبني وااايد وساكته من متى... مادري...حسيت بتعاطف معاها...خصوصا باني مريت بتجربة حب فاشله...

ما اقدر اقول اني اعرف اللي تحس فيه كنه من تجاهلي لها كل هالسنين...!!.. لاني ما حسيت بالحرمان من وضحه الا من كم يوم بس..!!..

بصراحه ما اقدر افسر لكم شعوري... لاني انا نفسي مب فاهم.....

رجعت لزقت الورقه الصفرا الشاشه...وقمت وطلعت من الغرفه....ونزلت تحت...ووقفت مكاني..حصلت منى تسلم على يدووه وام مايد ولطووف..وكنه...

وبشكل غريب..تجاهلت الكل وركزت نظري على كنه اللي مستانسه يوم شافت منى...

يوسف: السلام عليكم...

تحولت العيون كلها صوبي...بالاضافه لعيون كنه العسلية...بنظرة متفاجأة... وفرحانه...لاحظتها تتحجب بسرعه بينما انا مشيت ليدووه اللي قاعده ترحب بي وسلمت عليها...وسلمت على ام مايد...

ام سلطان: شحااالك يابووويه عساك طيب..؟ وشحال اهلك..

يوسف: كلهم بخير وسهااله يدووه يسلمون عليج....

ام مايد: شو هالمفاجاه الحلوه يا يوسف...!!..ماخبرتونا انكم بتونا والا ماسرنا العزبه...!!

حسيت بويهي محترق بسبب احساسي بنظرات كنه المركزة على ويهي... !!..من قبل ماكنت انتبه...لكني فجاه صرت حساس لاي حركه تبدر منها...!!..

يوسف: هههههه ياييين بحملة انقاذية لكمبيوتر بنت عمي..

سمعت شهقة كنه... وظحكه منى... بينما ام مايد عقدت حياتها..

ام مايد: شقايل مافهمت عليك...

يوسف: كنه كان كمبيوترها خربان وييت اصلحه لها...

ام مايد: هيي فيك الخير يايووسف...ماقصرت عبلت عليك هالخبله...

منى: لا عمووه ماكانت تدري كنوووه...انا قـــ,,,

وانقطع كلام منى لانه كنه سحبتها من ايدها بقوو لين الصالة الثانيه...ابتسمت...الظاهر كنه بتسوي مع منى تحقيق...خلها تستاهل...!!.. اكيد كنه خايفه من اني اشوف ملفاتها واكتشف اللي داستنه....

يوسف: وين مايد عيل؟

ام مايد: مايد سار الميلس بيتمسح هناك لصلاة المغرب ...

يوسف: خلاص عيل انا بسيرله وعقب الصلاة بيي اشل منى...

ام مايد: ليش يايوسف تعشوا عندنا...!!

يوسف: غير المره ان شاء الله عمووه...هالمره مستعيل انا شوي...يالله اسمحوولنا...

وطلعت من البيت ورحت للميلس عند مايد....

----------------------------

اليوم: الاربعاء ...

المكان: صالة بيت خلفان...

الوقت: الثامنه مساءا...

------------------------------

( مهرة)....

كنت يالسه اسولف مع عفرا في الصالة يوم رن التيلفون فجاه....

مهرة: آلووووه...

سهيل: مهرووووه...

مهرة: هلا سهيل..شوفيك..؟

سهيل: اقوولج...فظّـي المكتب اللي فحجرتج...

مهرة: ليش..؟؟

سهيل: يايبلج كمبيوتر ومستلزماته....



شهقت..بغيت اموووت من الوناسه....

مهرة: واللــــــــــــــــــــــه..!!!...اللــــــــــه. ...متى اشتريته..؟؟

سهيل: من شوي...انا دفعت وراشد اللي اختار لاني ما اعرف لهالسوالف....

نص وناستي اختفت بسبب ذكر اسم راشد....

مهرة: اهاااا...

سهيل: المهم نحن بني الحين نركبه لج سوي اللي قلت لج عليه...باي..

مهرة: باي..

سكرت عن سهيل....

عفرا: شوو بلاه سهيل..؟؟

صديت صوبها وانا مبتسمه ورجعت لي وناستي مره ثانيه...

سهيل: سهيل اشترالي كومبيوتر...يقول بيي الحين هو وراشد ولد خالووه عشان يركبونه لي...سمحيلي عفرا بسير ارتب المكتب واسوي مكان للكمبيوتر...

عفرا: مبرووك الكمبيوتر...وبرايج سيري انا بسير اتسبح ...



تفارقنا انا وعفرا ..وتوجهت انا لغرفتي...رتبتها عالسريع... ورتبت المكتب وانا كللي حماس...ورحت ادور بلك كهربا كبير وزين عشان يركبون الكمبيوتر عليه...وجهزت كل شي ورجعت انزل تحت...اتريا سهيل يوصل...

وبعد دقايق..توقفت سيارة سهيل اليديده الرنج...ونزل منها هو وراشد..وراحوا للدبه ورا ورجعوا كل واحد شال له كرتووون...

الله...مت من الوناااسه...ماتوقعت طلبي يتنفذ بهالسرعه...!!..

فتحت لهم باب البيت....قالي سهيل..

سهيل: سيري هاتي الماوس والكيبورد والسماعات من الدبه...

عطاني هالامر ودخل قبل راشد...بينما راشد وقف شوي وهو يطالعني بنظرة مثل نظرة العتاب او الزعل..

راشد: السلام عليكم...شحالج مهرة.؟

مهرة: وعليكم السلام...بخير الحمد لله.... شحالك انته؟

اجبرت نفسي اسلم عليه بشكل لائق عشان خاطر شيخه... ما ادري ليش احس بالنفووور ...وكل هالنفور اللي سببه لي ذاك الحقير..يطلع فويه راشد حليله...لكن غصبن عني....ادري هو ماسوابي شي لكن غصبن عني...!!

راشد: شو حالي انا..؟؟ .....مستغرب..!!

عقدت حياتي...

مهرة: من شوو.؟

راشد: من انج سالتيني عن حالي...

بعد هالجمله خلاني وراح ورا سهيل وركبوا فوق لغرفتي ..... وانا طردت التساؤلات من بالي...راشد هذا خبل...

ورحت للسياره ويبت بقية الاغراض ورحت وراهم فوق...

حصلت سهيل يالس عالشبرية بينما راشد يركب وايرات الكمبيوتر وعلى ويهه تقطيبه... خذ مني سهيل الاغراض وحطهن عالمكتب..وانا يلست بعيد اراقب بحماس...

وبعد ماخلصوا شغل راشد الكمبيوتر ويلس عالكرسي...

راشد: تعرفين تستخدمينه؟

ادركت ان الكلام موجه لي...

مهرة: يعني شوي..تعلمت عليه شوي في المدرسه...بس بشكل سطحي يعني..

راشد: تعالي..

ترددت... بينما سهيل سكت وهو يراقب الوضع ...ويوم لاحظوا ترددي ...رفع راشد نظرة لي وهو يطالعني بفضول ..بينما سهيل قال بضيج..

سهيل: سيري خليه يعلمج محد فبيتنا يعرف للكمبيوترات عدل...

تحركت ببطء ووقفت ورا كرسي المكتب الي قاعد عليه راشد...ووقف عدالي سهيل وهو يتابع الشرح بفضول واهتمام...

قعد راشد يشرح لي بسرعه وحصلت صعوبه في اني اتابع معاه لكني سكت ولا قلت شي..عشان مايقول عني غبية....وجمعت اكبر قدر من المعلومات منه باللي قدرت عليه... وبعد ماخلص ...

راشد: المايكروسوفت اوفيس بيعلمونج اياه في الجامعه اظن... واي مشكله تقدرين تسئلين شيخه... هي بتعلمج كل شي لانها تعرف له عدل...

مهرة: اووكي...مشكور..

قام راشد من الكرسي وابتعد...وملامحه جامده ومتباعده....

DmOoO3
26-06-2010, 07:56
راشد: العفو... يالله سهيل روحنا...

طلع هو وسهيل بسرعه من الغرفه كانهم كارهين يقعدون فيها... لكني صرفتهم من بالي ويلست عالكمبيوتر افتش والعب واستكشف..



----------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: بيت سلطان..

الوقت: الثامنه والنصف...

-------------------------

(ناصر)....



وقفت سيارة ابويه الستيشن في الغراج وانا مستانس يوم شفت سيارتي المورسيدس انهم صلحووها وردوها البيت ... نزلت من السياره وشليت شنطتي... ودخلت بيتنا....

اول مادخلت الصالة شفت يوسف وابويه ومحمد اخويه وسلطان الصغير..قاعدين يتعشووون... بينما منى وامي وميثا حرمه محمد وفي ثبانها شمسه الصغيره.. يالسات بعيد شوي يسولفن....

عقيت شنطتي عالارض وحطيت ايدي فخواصري...

ناصر: ليش اتعشووون عني؟؟.... انا يوعاااااااااان....!!!

كلهم صدوا صوووبي متفاجئين والابتسامه على ويوههم...

ام محمد: هلا والله بولدي الغالي....

ابتسمت...وسلمت عليهم كلهم....كنت فرحان بشوفة الفرحة على ويوههم يوم وصلت.....

يلست بين ابوويه ومحمد اخوي وانا اطالع ويهه...

ناصر: خازت الحمجه عنك..؟؟؟

محمد: لا تذكرني خلني ناسي...والله اني مفتشل..

ناصر: ههههههههههه ليش عاد..؟

محمد: منقهر من اني شكبري وبعد يتني الحمجه...!!

يوسف: يالله عليك يامحمد...عاادي مافيها شي...

ابو محمد: اشوفك استويت دلووع...!!!..

نقعت انا من الظحك على كلمة ابويه.... لانه عمره مايبزي الاولاد...البزا كله للبنات...شما اختي العوده..ومنى اختي الصغيره...

ناصر: شفت سيارتي في الغراج...منو عابلها..؟؟

يوسف: محمد خلصها لك ويابها امس...

ناصر: مشكوور يامحمد ماتقصر...

محمد: ماسوينا شي... بس عاد لازم تسلفنا اياها نكشخ بها فيوم..

ناصر: ههههههههه فالك طيب...

محمد: فالك مايخيب...

ابو محمد: بتسير ويانا باجر المزرعه..؟؟

عقدت حياتي...

ناصر: منو بيسير...؟

يوسف: ابويه وانا وامي...ومنى تلصقت فينا بعد...

ناصر: شو تسووون كلكم هناك..؟

ابو محمد: نتفرّي...ونتابع حلالنا...وامك تبا تشيّك عالنخل...

يوسف: وانا مخلي الدراجه هناك بعد...

وغمز لي يوسف بخبث...

وابتسمت انا...

ناصر: ان شاء الله بنشوووف...محمد ليش مابيسير..!!!...

محمد: انا بودي ميثا دبي تتشرا لملجه اخووها...

ناصر: ليش متى بيملج مايد..!!!..

يوسف: الاسبوع الياي...

ناصر: مستعيل ماشاء الله عليه....يالله بالبركه...

يوسف: وانته متى بتعزم..؟؟

رفعت نظري ليوسف...

ناصر: اعزم على شووو..؟

يوسف: عالعرس...ترا امي حشرتنا عليك...

ابتسمت ...

ناصر: جانك مستعيل عالعرس عرس لا تترياني انا...

بومحمد: وليش ان شاء الله...؟؟ شو عندك انته ماتبا تعرس هااااااه..؟؟!!...

ناصر: يابويه الله يهديك ليش تفاتن..؟؟.. لا تفتحولي هالسالفه احين...

بومحمد: ليش عاد ليش ماتبا تعرس...

ناصر: اتريا حد غيري يعرس وعقب انا بعرس..

بومحمد: ومنوو هذا اللي تترياه يعرس...؟!!..

ناصر: يوم بيعرس وبفتك منه بقوولكم احين خطبوولي...بس تريووا علي شوي...

اطالعني ابويه بنظرة معصبه وهو مب فاهم شي من كلامي.... ويوسف ومحمد كانوا يطالعوني باستغراب بعد....

بومحمد: والله انك مب صاحي...



وكملنا عشانا بصمت... دايما دايما يستلمووني اول ما ايي من بوظبي...مايتريوووني لين ما ارتاح شوي وعقب يبدون تحقيق... تراني صدق ببدا اعاف الرجعه للبيت بسبب اطباعهم هذي....

تنهدت بظيج... المشكله اني ما اقدر اشرح لهم...

ان الشخص اللي اترياه يعرس هو بنت عمي نوره...!!...

لاني باختصار..ادري ان امي وكل العايله تتوقع اني اخذها هي في النهاية...

لكني ماريدها..مالي خاطر عليها..صحيح هي حلوه وايد...لكن نفسها خبيثه ...واحسها راعية مشاكل...وانا يوم ابا اعرس ابا ارتاح مب اييب لي المشاكل اكثر..!!!...

بس كيف اقولهم هالكلام...!! بيعطوني محاضره وسين وجيم... وبيكلموني عن بنت العم اليتيمه اللي انا احق بها من الغريب وكيف يخلونها تروح بيوت ناس غرب وانا موجود وغيره من هالخرابيط....

عشان جي بسكت...لين ما اييها نصيبها وتعرس...ساعتها بقول لامي تخطب لي...

اما نوره لا....من سابع المستحيلات اني اخذها...



------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: صالة بيت سلطان..

الوقت: التاسعه مساءا..

-----------------------------

(منى)....



سحبت التيلفون بعيد عن الصالة ورحت اتكلم في الممر... اخواني كلهم متيمعين في الصالة يسولفون ...وماريد حد يسمع كلامي خصوصا يوسف...

توقيت كنه بالاتصال كان غير مناسب ...بس انا مقدره موقفها...وحاسه بالخووف اللي هي حاسه فيه....

المشكله اني ماكنت ادري بانها تحتفظ بكل هالامور في الكمبيوتر عندها..اون ماخبرتني عشان ماتبين لي شكثر هي تحب اخووي...تخيلوا البقرة كييف تفكر..!!..

احين الله اعلم اذا يوسف شاف هالامور والا لا....



كنه: ماقالج شي..؟؟ مالمح لج باي شي...

منى: قتلج لا كنووه موول مارمس عن شي....ماظني انه فتش ملفاتج الشخصية....

كنه: شو دراااج يمكن فتش وساااكت...!!..ياوييلي ياويلي يامنى لو كان يدري بموت...!!

منى: بسم الله عليج لا تموتين ولا عندج خبر.... بس انا سالته في السياره...قالي انه فتش ملفات الويندوز وجي ومادخل للدوكيومنت ابدا...

كنه: انا حاسه انه يجذب عليج....

منى: يجوز...بس يوسف مايجذب...مب من عادته يعني...

كنه: والله اتمنى...أي شي ولا انه يدري عن شعوري بهالطريقه....يالله قمة في الاحراج..!!

منى: انتي لاحظتي شي تغير عليه اليوم يوم شافج.؟؟

كنه:........ لا... انا بروحي كنت متوتره يمكن ماانتبهت...

منى: انا مالاحظت أي تغييير....اطمني...

كنه: ياريت...انزين وشو اسوي بايميله اللي عطاني اياه...؟؟ شو رايج اظيفه عالمسن والعب عليه...!!

منى: ياوييلج تكونين غبية ان ظفتيييه....

كنه: ليش؟

منى: شو دراج يمكن هذا اختبار منه اذا كنتي تظيفين شباب او لا...

كنه:..والله..!!..شو شباب بس هذا ولد عمي غير...!!

منى: نفس الشي تراه ريال...وعلاقتج فيه مب اخوية وانتي تعرفين هالشي..!!

كنه: شو اسوي عيل؟

منى: طنشيييه...مادري بصراحه ليش عطاج الايميل...غريبه يعني...بس يمكن قصده شريف...وفعلا يمكن يقصد انج اذا احتجتي مساعده في مشكله بس تراسلينه مب للسوالف يعني....!!

كنه: اتمنى يكون عطاني الايميل عشان اظيفه واكلمه لانه هو يبا يكلمني....يااااااي...

منى: ههههههههههه ياسلام عليج عيشي في الاحلام...

كنه: اكرهج...مفسدة الملذات انتي....يعني ما اظيفه...؟؟

منى: لا لا تتخبلين...

يوسف: منو هذي اللي بتتخبل..!!!..



نقزت يوم سمعت صوت يوسف عدالي...وبطلت عيوني على وسعهن...متى يا هذا...ما انتبهت له...!!!...

وسمعت صرخه كنه بعد في اذني...وهالشي خلاني ابعد السماعه شوي عن اذني..وعيوني معلقه بويه يوسف الساخر...

منى: هااا....آآآه..محد...ارمس كنوووه...

وقف يوسف جدامي وقال بتسلية...

يوسف: زين كومبيوترها الحين..!!!

منى: يقولج زين كومبيوترج الحين...!!!

كنه: هههه قوليله هي زين ومشكووور وااايد...

منى: تقولك زيين ومشكور وايد....

يوسف: شكرتني تراها في البيت....!!..

منى: انزين عافان الله تشكرك مره ثانيه...

يوسف: بيسيرون باجر ويانا المزرعه..!!!

استغربت من سؤاله... هو يدري بان نحن ماعزمنا حد...ولا فكرنا نخبر قوم يدووه بالسيره هذي..ليش يسالني.؟... يمكن يباني اقترح على كنووه بانهم يسيرون ويانا بشكل غير مباشر..؟؟... يمكن هو يباهم يسيرون ويانا...!!!..يا وناسه كنوووه لو كان هذا اللي يقصده...!!..



منى: كنووه بتسيرون ويانا باجر المزرعه..؟؟

كنه: فديييت صوته ياربي...يخبل..

منى: ههههههههه ويا هالويه اسالج انا...

كنه: هههههههههه قوليله اذا حد عزمنا بنيي..اذا محد عزمنا مابنرز بالويه...

منى: تقولك اذا حد عزمها بتي واذا محد عزمها مابترز بالويه...!!

ابتسم يوسف...وبعدها ظحك وعطاني ظهره وركب فوووق...وخلاني انا وكنه في حيره من امرنا....

كنه: شوو قال..؟

منى: هههههههههه ماقال شي..ظحك ظحكه حللللوه وروح عني فوق...

كنه: افااا...يطنز علي..؟؟

منى: شو تبينه يقولج... تعالي؟ يستحي اخوويه فديت شكله....

كنه: هههههههه الله يعينا على مستحاه هذا...تعالي صدق بتسيرون المزرعه باجر؟

منى: هيي بنسيير...شو رايج ترمسين امج ويدوووه عشان نسويها رحلة جماعية...

كنه: يارييييييت.....قولي لعمي يرمس يدوووه وهي بتعزمنا كلنا....

منى: ان شاء الله بقووووله... يالله الحين جلبي ويهج...بسير اقوله قبل مايتاخر الوقت...

كنه: اقولج..يوسف وين راح ..؟ طلع من البيت؟

منى: لا سار فوق حجرته...

DmOoO3
26-06-2010, 07:57
كنه: اكيد بيدش النت....
ظحكت وانا عارفة حركات كنه عدل...

منى: هههههههههههه طلعي هالفكره من بالج نهائيا...

كنه: حراام خليني اجرب واظيفه....

منى: قتلج لا....خلج عاقل...ورزين...

كنه: على منووو بنقص...؟؟ هو يدري اني لا عاقل ولا رزين...

منى: ههههههههههههههه يمكن يترياج تعقلين عشان يخطبج...

كنه: والله..؟؟؟

منى: ههههههه من شوي اسمعه يسال ناصر ليش مايعرس....قاله ناصر جانك مستعيل عرس ولا تترياني...

كنه: ياريت.. شرط ياخذني انا....يااااي بموت من الوناسه قبل عرسي...

منى: والله انج خبله ...ياكثر ماتفاولين على عمرج بالموت...يالله بخليج احين....ولا تظيفينه فهمتي..

كنه: اوووكي منّـــووه...سلمي..

منى: وانتي بعد ردي السلام على هلج...فمان الله...

كنه: فمان الكريم عيوني...



سكرت عن كنه وانا اظحك على خبالها.... ورجعت للصالة وكلمت ابووويه وامي عشان يعزم قوم يدوووه..وبالمره نتغدى بالمزرعه...وبيكون ونااسه.... وماعارضني.. وفعلا اتصل بها وعزمها... ويدووه قالت له بيردون عليهم الصبح اذا بيون او لا... وبعد ماسكر ابويه عن يدووه ...اقترحت امي نخبر اختي العوده شما ...بانها تتلاقى معانا في المزرعة هي بعد.... وان شاء الله تي..بصراحه لاني متولهه عليها من زمان ماشفتها..

---------------------------

اليوم: الخميس..

المكان: بيت خلفان...

الوقت: العاشرة صباحا..

--------------------------

(سيف)...



مسكت اوراق الانجليزي وقلم رصاص وطلعت من حجرتي ...رحت حجرة مهرة..حصلتها فاظيه...لكني قبل ماا طلع انتبهت لشي غريب...

كومبيوتر..!!!.

والله وسوتها هالمفعووصه....الله كشخه... بقدر العب لعبة الحرب اللي عند جمال...بييبها وبركبها على كمبيوتر مهرووه... اووه ماعندي وقت الحين مستعيل...!!..

طلعت من الغرفه ادور مهرة...نزلت تحت حصلتها في الصالة يالسة عالكرسي وتطالع رسوم (زورو)..

سيف: ياعيني عالجامعية....شو هالبرامج الثقافية المفيدة اللي اطالعينها..!!!..

مهرة: جب..

تقربت منها بسياسة...

سيف: اقول مهااااري....حبيبتي انتي اختي الغاليه....

اطالعتني مهرة بنص عين وهي رافعه لي حاجب واحد باستغراب..!!!..

مهرة: سوري شكلي ماسمعتك عدل..!! تكلمني..!!

سيف: سمعي...محتاج منج مساعده...

مهرة: خير..؟؟

عطيتها اوراق الانجليزي والقلم....

سيف: استاذ الانجليزي مالنا سبال يبا يسويلنا امتحان السبت ...اون عشان يعرف مستوياتنا بالانجليزي...

المهم هالورقه متروسه كلمات اباج تحطين لي معانيهن انتي اشطر مني في الانجليزي...

مهرة: وليش ما اطلعهن روحك من الدكشنري..؟

سيف: ماعندي وقت احين بسير دبي ويا جمال وبرد في الليل...وباجر ابا ادرسهن ماريد اظيع وقتي بالمعاني...!! بليز...

مهرة: هممم....اوكي مب مشكله شرط تاخذ لي شي من دبي...

سيف: شو تبين بعد..؟؟

مهرة: حلاوة...

سيف: خلاص بييبلج... خبري ابويه اني مابرد لا عالغدا ولا العشا يمكن....باي...

طلعت من البيت ومشيت لبيت قوم جمال اللي مجابل بيتنا ... واتصلت به تيلفون عشان يطلع ونروح دبي...



حسيت بصدري ظايج...خشيت ايدي فمخباي وطلعت لي لبان وكلته...

من كلمني سهيل وانا مادخت ولا زقاره... احاول اني ابتعد..لكني مب واثق من هالشي...احس نفسي متوله عليها وابا ادوخ باي شكل....!!...



في السياره..سالني جمال...

جمال: شو اخبارهم منصور وفارس..؟؟؟ ماتحرشوا فيك لين الحين..؟؟

تنهدت بضيج وانا اتذكر هالثنينه وحركاتهم طول هالاسبوع...

سيف: لين الحين لا...بس كله احس انهم يرمسون عني ويطنزون علي...

جمال: اظن مافيك شي يخلي أي شخص يطنز عليك....

سيف: صح بس بعد وضع مب مريح يوم تحس نفسك مستهدف جذي... انا اعرف نفسي اني مابتحرش فيهم..بس هم سبلان..وانا اعرف عمري مابسكت اذا شفت منهم شي...واخاف اذا اظاربت وياهم اتلعوز في اخر سنه دراسية... انا عمري مارسبت ولا اريد ارسب احين...

جمال: لالا..شوف هم اكيد يتريوونك تعصب وتظارب...بس انته خلك هادي...وطنش أي شي تشووفه... صدق هذي اخر سنه... والادارييين اليداد اللي حطوهم السنه اللي طافت وايد حااارين خصوصا على طلبة الثانوية العامه... انا وايد تلعوزت وياهم....مول مايتفاهمون...

سيف: متى..؟؟ ذاك اليوم يوم يمسكونك انته وقوم صلوح شاردين..؟؟

جمال: ههههههههه هي...

ظحكت وانا اتذكر كيف كانت اشكالهم...في نص الدرب وقفنا عند الشيشه... نزلت انا ودخلت السوبرماركت الصغير...وخذت لي زقاره وولاعه...

ماقدرت اتحمل...

خشيتها فمخباي ودخلت الحمام...ودخلت لي شوي من الزقاره وعقب عقيتها وطلعت...

اول ماركبت السياره وتحركنا...

جمال: الله يهديك....

التفت له بسرعه..

سيف: شووو؟؟

جمال: شو اتحسبني ما اشمها فيك..!!!..

سيف: بالله عليك جمال خل النفس طيبه وخلنا نستانس...انا من يومين مادخلت يكون فعلمك...

جمال: وشو الفايده دام دخت الحين..!!..

سيف: اووووفف....

سكت ولا رديت عليه... وتم جمال مطنجر علي طول الدرب...لكن شوي شوي نسى...وخصوصا اني تعمدت اني ما ادوخ طول ما انا وياه....وان شاء الله اني بتحمل لين اخر اليوم...

------------------------------

اليوم: الخميس...

المكان: سيارة يوسف..

الوقت: العاشرة والنصف..صباحا..

--------------------------------------

(يوسف)...



تمينا انا وناصر يالسين في السياره لين مايطلعون البقية اللي في بيت عمي...

ناصر: ياهيي بلشه...هزرك العيوز بتركب ويانا..؟؟

يوسف: ههههههههه شكلك ماتباها تركب...

ناصر: بصراحه لا ...يدوووه حشره...وبتخلينا نمشي 60....

يوسف:هههههههههههههههه....

شفنا يدووه طالعه من باب البيت ومايد ماسك ايدها ويساعدها بانها تنزل الدري...ومن وراهم ام مايد..ونورة وكنه ومعاها منى... ومن وراهم عاشة ولطيفه..

نزلنا انا وناصر وسلمنا على الكل...ومن بعدها وقفنا نسولف شوي..

يوسف: هاااا يدوووه وين تبين اشوفج مطرقه صوب سيارة مايد...!!..

مايد: عيووزنا تركب ويانا لا تحاول...

يوسف: افااا...كيف ونحن حاجزين لج كرسي في الدرجه الاولى...!!!..

ام سلطان: يابويه انا مب خبله اركب وياكم انتوا مخرّش... مايد فديت روحه عاقل مابيطيربي...

التفت انا صوب ناصر المبتسم..

يوسف: شوف التفرقه في المعامله... (ورجعت اصد صوب يدووه)... يدووه انتي ساكنه عندهم ماشبعتي؟ تعالي ويانا خلينا نسولف وياج شوي..

ام سلطان: لالا اعرفكم انا عيال سلطان تبون تخبلوبي... مب على بياض ويه طالبيني...

ناصر: هههههههههههههه تتغلى علينا العيوز..هذا ويهي ان ماركبتج عالدراجه وطرت بج..

تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتخيلون يدوووه راكبه عالدراجه...!!.. اما عيوزنا طنشتنا ومشت صوب سيارة مايد وهي تقول...

ام سلطان: بتبطي بعدك لين ماتروم علي ياولد سلطان....!!..

مايد: هههههههههههههههههه يالله خلونا نتوكل بنتاخر جي...

ام مايد: يالله...

DmOoO3
26-06-2010, 07:58
ركبت ام مايد في سيارة ولدها بينما عيوزنا ركبت جدام عدال مايد... وتمن البنات يتشاورن وين يركبن لين ماحصلن هزبه من عند مايد...

مايد: تتشاورن بعد..!!!..يالله اداعسن في السياره....

نورة: ماشي مكاااان مايد...

مايد: انتي اول وحده بتركبين عدال امج...يالله جدامي...

مشت نورة وهي متظيجه ..حسيت ان كان خاطرها تركب معانا ..او بالاحرى مع ناصر بس ماتروم لمايد...

وركبت معاها عايشة... اما منى سحبت كنه وركظت صوب سيارتي....وانا ااراقب والبسمة على ويهي...

مايد: كنووووووووووووووه....مسودة الويه ...يالله في السياره الحين...!!

كنه: دخييييييييييييييييييييييلك....

مايد: لا...

منى: حرام مايد الله يخليك انا اباها وياي....

تحرك ناصر اللي رفض يدخل وركب جدام بينما انا تميت واقف عدال مايد...

اتريا ياخذون قرار...

ام سلطان: يالله خلصوووونا...

مايد: شوفي بناتج يدوووه .... تراهن مب متسنعات...

ام مايد: سيارتك اندعست خلهن يركبن ويا منى...!!

مايد: بيركبن في الدبّه...

يوسف: هههههههههههههههههههه حرام عليك..عنبوو هوووش..؟

مايد: توك تدري ان خواتي هووش.؟

كنه: نحن هوووش..؟؟ عيل والله ياركب هني ولا اركب في الدبه...

عصب مايد وتحرك صوب كنووه ناوي يسحبها سحاب...لكني مسكته ...

يوسف: الشيمه الشيمه ولد عمي خلاص خلها ويا منى ولطوف بتركب ويانا بعد ... خلنا نتوكل خلصوونا...

استحى منّي مايد واطالع كنه بنظرة..

مايد: ماعليه مسودة الويه... لطوف ركبي وياهن دامه شي وسع...

تنهدت انا بارتياح.... ركبن منى وكنه ولطيفه ورا..وانا وناصر جدام طبعا...وتحركنا كلنا وسرنا صوب المزرعه... اللي تاخذ لها ساعه في السيارة تقريبا....
_________________


نهاية الجزء الخامس عشر

DmOoO3
26-06-2010, 07:59
الجزء السادس عشر
بينما يوسف ظحك وسكر الكاميرا وعطاني اياها...
يوسف: زعاله بنت عمج...سيري عطيها...
مسكت الكاميرا ورحت لكنه بدون ماقول ولا حرف...
بصراحه الحين شكيت...شو قصده يوسف؟ معقوله طلعت عفوية؟؟؟... كل شي جايز والله يستر بس مايكون يعرف..!!...
-------------------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: المزرعه...
الوقت: الواحدة وعشر دقائق ظهرا..
---------------------------------------------
(يوسف)......

لازم انتبه ... !... لساني بدا يزل... ثنتيناهن..كنه ومنى... احس انهن شكن فيني... لازم اتصرف طبيعي... لكن المشكله... اني ما اذكر كيف كنت اتعامل وياها قبل... كنت اعدها مثل خواتها مافي شي مميز...بس احين ..ماعرف...
صرت انتبه باهتمام اذا انذكر اسم كنه... واذا كانت موجوده انتبه لحركاتي وكلامي...واتم الا اراقبها...
ماعرف ارجع مثل قبل....مب بعد اللي عرفته...!!.. ماقدر...مع اني ابا...بس مابقدر انا اعرف نفسي...

فجاه خطرت فبالي وضحه... انتبهت اني ..مافكرت فيها طول اليوم...الا توني...حسيت بالقرف من نفسي...
انا ما نسيتها...لكني التهيت بغيرها بكل صراحه.. مثل ما هي الحين ملتهية بغيري على ما اظن...!!
تذكرت كيف كانت بداية علاقتي بها....
وكيف اكتشفت بان كمبيوترها اللي دخلت عليه بقصد شريف كان فيه هكر ثاني غيري...
وكيف تميت ساعه احاول اطلعه من كمبيوترها وانظف من وراه اللي خربه....في النهاية نجحت..
وكانت بداية علاقتي بها في ذاك اليوم...
وتمينا نتلاقى كل يوم واسوي لها تشيييك على كمبيوترها وتنظيف دوري للباتش اللي كان يعيد نسخ نفسه بنفسه وماينفع فيه الحذف..!!!..
وبداية مثل هذي...ولدت الثقة في نفسها من ناحيتي... مثل ماكانت تسميني "المنقذ"...
آآآآخ ياوضحه.... شو هالفراغ اللي احس فيه من بعدج؟.... حسيت اني رغم كل الالم اللي احس فيه...اباها تتوفق وتعيش مرتاحه ومتهنية....وان شاء الله اني بتخطى هالشي انا بعد...

عطشان...
نشيت من مكاني وسرت المطبخ وفتحت الثلاجه ...صبيت لي عصير رمان في كوب وطلعت من المطبخ...ويوم طلعت..رفعت نظري وانتبهت لكنه هي ومنى فاتحات دريشه الاستراحه ويصورن....يصورني انا...!!!!...
ابتسمت ..عشان جي كانت تبا الكاميرا؟؟؟...ماعليه انزين انا اراويج....
سويت عمري ما اشوفهن ومشيت لين ماوصلت الاستراحه... ودخلت من الباب الخلفي ... ودخلت عليهن فجاه وهن يظحكن ويسولفن...وكنه شاله الكاميرا....
يوم شافني تفاجئن واختفت الظحكه عن ويوههن....
وقفت شوي مكاني اطالعهن بنظره تهديد وشك....واستمتعت وانا اشوف الارتباك عليهن...مشيت شوي شوي صوب كنه اللي كانت تتراجع كل ما اتقرب....ومادريتبها الا وهي حاظنه الكاميرا ولافه عني وتركظ...
جان اهزبها..
يوسف: تعاااااااااااااالي...تعالي هني وين ماكنتي واقفه.....!!
وقفت كنه متوتره وماتحركت بس كانت اطالعني بعين زايغه....
مديت ايدي وسحبت الكاميرا عنها..وحطيت عصيري عالطاوله... وقعدت اطالع كنه شو مصوره في الشاشه الصغيره...
رفعت حواجبي وانا اطالع الفلم.... طبعا مايحتاج اقولكم عن شوو كانت اغلب لقطات كنه اللي مصورتنها...
اما كنه ومنى كانن ساكتات وكان على رؤوسهن الطير...
بعد ماخلص الفلم رفعت عيني لكنه اللي كانت اطالع الارض باحساس بالذنب...
يوسف: امسحه.؟؟ اسجل فوقه؟
كنه:..............كيفك...
قعدت افكر شو اقولها وكيف ارد عليها...!!..تبون الصدق كسرت خاطري....!!..
رجعت لها الكاميرا واحس ان منى تراقبنا بشكل...
يوسف: سماح هالمره....بس تراني ماحب حد يصورني...
خذت الكاميرا عني ومازالت اطالع الارض....
اضفت لها بلهجة مزح..
يوسف: بعدين اذا بغيتي تشوفيني ماعليج الا تتصلين وبيي بيتكم....بس تصوير لا...
رفعت نظرها لي....
كنه: ياااااااااااااااالله يالخقاق....وايد شايف نفسك....!!
يوسف: هههههههه .... منّـــوووه شوفيها بنت عمج ان صورتني ياويلج انتي مب هي...انا بسير...
كنه: ماعندي سالفه جان بصورك بعدني مره ثانيه.....!!
ظحكت عليها وهي تحاول تغبي اهتمامها....
خذت عصيري وخليتهن وطلعت عنهن برااا وقعدت مع الجماعه بعد مارجعوا ناصر ومايد....
---------------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: في المزرعه..
الوقت: الواحده وخمس وعشرون دقيقه ظهرا...
---------------------------------------
(ناصر)....

مكتوب عليه اني ما انسى..... الله كاتب لي اني اواجه اشين اعمالي دايما عشان ما انسى....!!..
والا منو كان يتصور... اني بلاقي ابو البنت اللي تحرشت فيها يوم سايرين الصلاة..؟؟؟...
ماتتصورون صدمتي يوم شفته...وكيف رحب بي بمحبه واحترام...
لو يدري... بس لو يدري شو سويت بيلعن خيري...شو بيلعن خيري الا بيدفني وانا حي...
صدقوني اني كنت ارتجف يوم اسلم عليه....وما ارتحت الا يوم راح مزرعته اللي هي عدال مزرعتنا...
ياهي مصيبه...
كانوا الكل قاعدين يسولفون ويظحكون... وكنت منتبه لنظرات نورة.... لكن اللي في قلبي شاغلني عن كل شي...
مسكينه...كانت ايدها مكسوره...وبنية جسمها ضعيفه..مايندرا كم سنها شكلها صغيره وانا سويت فيها جذي.؟؟
الله يلعن الخمر...واللي علمني عالخمر...
تذكرت ويهها...وملامحها الناعمه...!!.. صح عيبتني...لكني تمنيت اني ماشوفها مره ثانيه.... مابعرف وين اودي ويهي منها..وشو بقول وكيف بفسسر...!!..
لكن ان شاء الله ماتجمعني الصدف بها...ابدا ابدا....
والله يستر على عباده...والله صار بيني وبينها محد بيدري عنه ان شاء الله....
بس ماظني ننساه لا انا ولا هي....مستحيل..
فجاه حسيت بحد يدزني شوي شوي..التفت حصلت مايد يطالعني بفضول..
مايد: بلاك؟
ناصر: ماشي...مافيني شي..
مايد: امبلى شي شاغل بالك...
ناصر: لا ماشي تفاهات بس...
سكت عني مايد شوي لكنه تم يطالعني بتفحص...عقب قالي..
مايد: لا يكون عشان سافرت عنكم فتره طويله تغيرت علاقتنا..قبل تخبرني كل شي احين ماتقول...
ناصر: افا عليك...لو عندي شي بقوله لك بس ماعندي...
مايد: اكيد..؟؟
ناصر: هي اكيد...(والتفت لامايه اقولها)...يامي..ترانا يواعا...مب ناويين تغدونا والا شوو..؟
ام محمد: افااا عليك احين بقولهم يحطووونه....
نورة: خلي عنج خالتي انا بقوم اقولهم...
قامت نوره وسارت المطبخ اما انا فما قعدت اطالعها لاني اولا ما اريد..وثانيا اخوها يالس عدالي ومابيحب هالحركه مني....
وبعد ماتغدينا وشربنا الشاهي الاحمر... طلعنا الدرجات وقعدنا نلعب بهن براا المزرعه مب داخل...وانا كنت مركب بطي ولد شما وراي وهو مستاااااااااااااااااااااااانس....

بصراحه..
ماعدا شوفت خلفان ابو البنت هذيج... كل السيره كانت حلوه وممتعه....
------------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: بيت بو راشد..
الوقت: الثامنة والنصف مساءا..
-------------------------------------------
(سهيل)....

دخلت بيت خالوووه ووقفت عدال الباب وتظايقت يوم ماشفت سياره راشد....
وين سار هذا بعد...قايله اني بمر عليه وين ذلف..!!!!...
دخلت الميلس ولا حصلت حد وكل شي مبند...طلعت ودخلت البيت ..تحنحنت وهودت ولا حد رد...عوذ بالله وينهم؟؟...
وقفت مستغرب افكر في الصاله بروحي...فجاه نطت فحلجي شيخه وشكلها زايغه ومتلعوزه...
يوم شافتني فرحت وتقربت مني بسرعه وبشكل متهور خلتني انا اتراجع عنها...
شيخه: سهيييييييييييل...الحمد لله انك هني...
سهيل: شوبلاكم شويخ...وين اهل البيت...؟
شيخه: فاطمه تعبانه وعندها امي...نبا نوديها المستشفى...يالله شغل سيارتك انا بلبس عباتي وبخبرهم..
سهيل: اوكي..
راحت عني شيخه بسرعه وهي تركض اما انا تميت واقف متوتر...
تذكرت امي المرحومه يوم تعبت بولاده سيف.... الدب كان وضعه مب وضع ولاده وتعبها....
تحركت بسرعه ودخلت سيارتي الرنج داخل البيت..شوي واشوف خالتي طالعه وماسكه فاطمه اللي مدوخه وشيخه ماسكتنها من الجهة الثانيه...
سهيل: سلامات سلامات يافاطمه ماتشوفين شر...
قالت لي فاطمه بصوت هامس..
فاطمه: الله يسلمك...
ام راشد: شحالك ابويه؟ سامحنا عاد بنعبل عليك بس لا بو راشد ولا راشد في البيت..
سهيل: افا عليج خالتي انا من اهل البيت تراني الا ولدج... وفاطمه شرات اختي...وبتقوم بالسلامه ان شاء الله لاتخافون عليها...
شيخه: ان شاء الله... يالله امايه ركبيها..
وبعد ماساعدوا فاطمه عالركوب ورا ...
شيخه: ركبي جدام انا بركب وياها..
ام راشد: لا والله انا بركب عدال بنتي...ركبي انتي جدام...
ركبت خالتي ورا عدال فاطمه..وانا وشيخه تبادلنا نظرات متوتره..لكن ونظرا لان الوضع يحتاج السرعه ركبنا وتحركت انا بالسياره للمستشفى...
طول الدرب وانا متوتر واتنافض يوم اسمع صوت فاطمه.... ومتوتر اكثر من قرب شيخه مني اللي كانت لافه بكبرها صوب امها واختها ورا... تقريبا..كانت لاصقه فيني بدون ماتدري...
ماتتصوروون كيف كان شعوري ساعتها متضارب...ومتشوش...
وين راشد؟؟...
ليش غايب عن البيت..!!..
كنت افكر اتصلبه واساله بس ماكنت متفيج له الحين...كملت سواقتي للمستشفى اللي كان اخر الدنيا ويوم وصلنا دخلناها الطواري وعلى طوول حطوهاعلى كرسي وشلووها لطابق الولاده وانا وشيخه وراهم...
دخلت العيوز مع بنتها للغرفة بينما شيخه ماخلوووها تدخل...
راقبت ملامح ويهها وهي تتراجع في الممر ولاحظت انكسار خاطرها وخوفها...
تقربت منها شوي..
سهيل: لا تخافين عليها مب اول مره تربي...
شيخه: هالمره اشوفها تعبانه اكثر عن المره اللي طافت...
سهيل: الله بيسهل عليها ان شاء الله.... عند منوو خليتوا ولدها؟
شيخه: عند البشكاره...
يلست شيخه عالكرسي وعينها عالارض... وانا ماعرفت وين اسير او شوو اسوي.. فكرت اروح...بس لا..اخليهم رواحهم؟؟.. بقعد وياهم وبخبر راشد خله ايي...
بس مادقيت...تميت اطالع شيخه...
سهيل: شيخه..اييبلج شي؟
شيخه: لا...مشكور..
سهيل: ماي..عصير..!!..
هزت راسها بالنفي بصمت....
كسرت خاطري..
سهيل: لا تخافين عليها قتلج.. انا بتصل براشد احين وبخبره..
رفعت شيخه راسها فجاه اطالعني...
شيخه: راشد في دبي...
سهيل: في دبي؟؟؟؟ شو يسوي في دبي؟؟...متصله انا العصر وقال بيكون موجود في البيت ماخبرني...
شيخه: آآ... اظني عبدالله ريل فاطمه سوا حادث ولين احين مانعرف شو طبيعه هالحادث اذا هو حادث بسيط او لا ..وهالخبر هو اللي خلى فاطمه تتعب ويتقرب موعد الولاده جي....الله يستر...
سهيل: لاحول ولا قوة الا بالله....
مسكت تيلفوني بسرعه واتصلت براشد...وخذت منه العلوم كلها...وخبرته عن اخته...ويوم سكرت قالت لي شيخه اللي كانت عيونها تراقبني باهتمام كبير..
شيخه: هااااااا...شو قالك؟
سهيل: بسيطه ياشويخ عبدالله مافيه شي غير ظربه بسيطه فراسه وضمدوها له والحين يايين هو وراشد هني ماباقي شي عن يوصلووون...مافيه شر ان شاء الله...
شيخه: الحمممممممدلله... عيل فاطمه يبا حد يخبرها حليلها...
قامت شيخه ودخلت راسها للغرفه وطلعت لها النيرس وطلبت منها تزقر امها...وفعلا طلعت خالتي وخبرناها باللي صار...وفرحت وايد...
ودخلت الحجره مره ثانيه تبشر فاطمه..يمكن يخف عليها شوي اللي هي فيه...
رجعت شيخه وقعدت عالكرسي وهي حاطه ريل عريل وتهز ريلها بتوتر....!!

DmOoO3
26-06-2010, 08:00
قعدت اراقبها وهي غافله عني...تذكرت كلام مهرة اليوم الصبح.... معقوله شيخه ماتعدني مثل اخوها؟ واذا كانت فعلا مب معتبرتني اخوها شو موقفي انا من هذا..؟؟
انزين واذا كانت فعلا تعدني مثل اخوها شو اسوي؟.... كيف بعرف اصلا...
اسالها.؟؟؟
اذا ماسالتها مابعرف...واذا سالتها ورفضتني مابروم اجابلها مره ثانيه...
اوفففففففففف شو هالوهقه....!!!!
اصلا الوقت مب مناسب...
بس هذي اول مره اقعد وياها رواحنا بدون محد يسمعنا....
ياترا بتتكرر هالفرصه مره ثانيه والا..!!
تميت ساكت وهالافكار ادور وادور في راسي...لين مر من الوقت ثلث ساعه ونحن ساكتين...اخر شي قلت لها بدون تفكير.. وانا عيني عالارض..
سهيل: شيخه...انا ابا اسالج شي مهم بالنسبه لي.... هممم...انا ابا اعرف انا شو بالنسبه لج...لاني ابا اخطبج...بس اذا انتي كنتي تعديني مثل اخوج سكتي عني ولا تردين...اما اذا كنتي متقبله هالشي سوي اي شي..لو حتى تتحنحنين اي اشاره المهم اعرف انج متقبله وانا ماريد احرجج بس محتاج اني اعرف...

واخيرا طلعت...ماعرف ردة فعل شيخه شو هي لاني مازلت اطالع الارض باهتمام...وطال سكوت شيخه ثواني...اعتبرهم انا شهور...
كنت متوتر حدي... لكن فجاه سمعت صوتها الهادي يقول..
شيخه: راشد يا...
رفعت راسي بسرعه وقمت اشوف راشد وعبدالله يايين بسرعه صوبنا...وصديت صوب شيخه اطالعها بس حصلتها منزلة راسها للارض....
حسيت قلبي يغووور ويتفتت.... سكتت...ماردت علي شيخه...معناته انا مثل اخوها...
ابتسمت بالم...يالله...اعرف احسن من اني اتم محتار وحاط امل...
----------------------------------------------

نهاية الجزء السادس عشر

DmOoO3
26-06-2010, 08:01
الجزء السابع عشر
-------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: في المستشفى..
الوقت: التاسعه مساءا..
--------------------------
(سهيل)....
وقفت اتريا وصول راشد وعبدالله صوبنا وانا قلبي مب متحمل اللي عرفته توني....
عالاقل قبل ما اسال كان عندي امل... بس الحين خلاص...مالي حق افكر فيها او احبها... تصنعت ابتسامه لراشد وعبدالله وسلمنا عليهم...
سهيل: الحمد لله عالسلامه ياعبدالله...ماتستاهل والله..
عبدالله: الله يسلمك ياربي.. هااا بشروني عن فطيم.؟
شيخه: من نص ساعه مدخلينها داخل...بعدهم شوي.
قال عبدالله بملامح قلق...
عبدالله: تعبانه.؟؟
ابتسمت شيخه تحاول تخفف عليه...وانا اراقب وقلبي يحترق...
شيخه: شويه..لا تخاف عليها ان شاء الله بتقوم بالسلامه... بخبر امايه انكم وصلتوا...
تحركت شيخه وانا مازلت اراقبها...فجاه طاحت عيني بعينها...مادري شو اللي شافته فملامح ويهي..!!..
لكن الي شافته خلى ويهها يحمر وتتوتر...
دخلت شيخه الغرفه اما انا فما قدرت اقعد اكثر... استسمحت منهم وانسحبت وقلت لهم اني بييهم عقب اطمن... او بتصل...
طلعت من المستشفى وسحبت الهوا لصدري...عل وعسى اهدى شوي...رفعت ايدي ليبهتي وفركتها بتوتر...
الوقت ماكان مناسب...
اناغبي....ماكان مناسب ابدا...
ركبت سيارتي وحركتها..وبدون حاسية مني توجهت للسينما... وحضرت حيالله فلم ولا اندمجت فيه بعد ولا فهمت شي منه...بس كنت مسكر تيلفوني ..ماريد اشوف حد احين ولا اريد اكلم حد...ابا اتم بروحي...
يمكن شيخه ماكانت تعني السكوت...!!..
يمكن احرجتها وماحصلت فرصه تتكلم بسبب وصول راشد ونسيبه..!!
يمكن ويمكن....
بس كيف بتاكد...مستحيل اسالها مره ثانيه مالي ويه الا جان هي رمستني بالسالفه بروحها...
ومااعتقد ان أي بنت لها الجرأة تتكلم بموضوع مثل هذا...!!..
عقدت حياتي...لا تحط امل ياسهيل...لا تبني امل من اول ويديد...
طلعت من الفلم وكانت الساعه حوالي الـ11 ونص تقريبا...
فتحت تيلفوني واتصلت براشد....وارتحت شوي يوم اطمنت على فاطمه اللي يابت ولد ثاني وماسمووه لين الحين...وهي بخير وماعليها شر...
رجعت البيت وصادف وصولي مع وصول سيف مع جمال اللي مادري وين كانوا مرتغدين...
سلمت على جمال وترييته يسير بيتهم... ودخلنا انا وسيف البيت...
سهيل: وين كنت.؟
سيف: كنا في دبي وتونا واصلين...
سهيل: شو تسوون في دبي.؟؟
التفت لي سيف بنظره استفهام..
سيف: ليش تسالني.؟؟...انا ريال مب ياهل تسالوني وين كنت وشو سويت...!!
سكت واطالعت سيف ببرود ... كان مجرد سؤال مب تحقيق..ليش ياخذ هالموقف الدفاعي ..!!!... حطيت ايدي على صدره ابعده عن طريجي وقلت له ببرود..
سهيل: وريحة الزقاره بعدها فيك...
بعدته عن طريجي ودخلت البيت وحسيته يمشي من وراي وهو ساكت...ركبت فوق ولاحظت ليت حجرة مهرة مازال مبطل...دقيت الباب ودخلت وحصلتها يالسه عالكمبيوتر اليديد...
سهيل: شو تسوين.؟
مهرة: العب..
تقربت منها وشفتها تلعب ورقه...!!...
سهيل: بنت خالتج ربت اليوم...
رفعت نظرها لي متفاجاه...
مهرة: والله..؟؟؟...فاطمه؟...شو يااابت؟
سهيل: يابت ولد...وماسمووه لين الحين...
مهرة: وهي شو حالها بخير..
سهيل: هي بخير...المهم بسج من اللعب ورقدي..
مهرة: اوكي...
خليتها وطلعت من حجرتها ودخلت حجرتي....تسبحت بماي بارد وطولت هالمره بالسبوح لاني كنت اسرح واااايد...افكر بشيخه.... وملامح الخجل الاخيره اللي طلعت على ويهها...!!!...
--------------------------
اليوم: الجمعه....
المكان: بيت سلطان..
الوقت: الواحدة ظهرا..
--------------------------
(يوسف)...
دخلت البيت معاي ناصر ومحمد وابويه...راجعين من صلاة الجمعه....وشفنا امي طالعه من حجرتها ...
اول ماشافتني بركب حجرتي قالت لي..
ام محمد: ابويه يوسف...ازقر لي منى بالله عليك...منزربه فوق من اصبحت مادري شو تسوي...
يوسف: ان شاء الله..
ركبت فوق ومريت على حجرة منى اللي كان بابها مفتوح..وسمعتها تتكركر...دخلت الحجره ووايقت عليها وعلامه استفهام على ويهي...
حصلتها يالسه عالكمبيوتر واطقطق...
يوسف: شو تسوين.؟؟...
منى: اكلم ربعي...
يوسف: نزلي امي تباج...
منى: الحين..؟
حسيت بدافع مفاجئ وبفكره خبيثه يخليني اطلعها من الحجره احين..
يوسف: هي الحين الحين تباج سيريلها...
منى: اوكي..
طقطت منى شوي وانا سويت عمري بروح حجرتي ويوم شفتها تركظ وتنزل الطابق التحتي..ركظت انا للكمبيوتر مالها...
ورفعت المحادثات اشوف منو تكلم... فعلا كلهن بنات...وحده منهن اكتشفت انها كنه... ماكان عندي وقت اقرا شو كاتبات لكني سحبت قلم من مكتب منى ونقلت ايميلها على ورقه وخشيتها فمخباي...رجعت كل شي مكانه وطلعت من الحجره ودخلت حجرتي... حطيت الورقه في المكتب لين ما اشوف كيف بتصرف معاها عقب...
بصراحه مادري ليش خذته...بس حسيت اني بحتاجه...
شغلت كمبيوتري والشامل...
ويوم شيكت ايميلي تلقيت مفاجاه ....
كانت رساله من وضحه فيها ثلاث سطور....ثلاث سطور..لكنها زلزلت كل خلية فيني..
كانت تقولي بانه مشاكل صارت بين عمامها عسب الخطبه وموعد العرس ..واحتمال الخطبه تنفج... كانت تطلب مني اتدعى بانها تتحرر من هالالتزام عشان نرجع لبعض...!!!!...
نرجع لبعض.؟... الحين عاد...!!..
قلبي كان يدق بالقو وبفرح.... لكن عقلي رافض الفكره... وصارت بينهم حرب شرسه...
فاز فيها العقل...
انا عودت نفسي على خساره وضحه...كيف ارجع مره ثانيه..؟؟... اذا رجعنا مره ثانيه لبعض هالقصة بتكرر مرتين وثلاث وانا ما اتحمل اكثر صدمات...
لا... رغم اني اتمنى من كل قلبي نرجع لورا اسبوعين بس.... لكن ناصر معاه حق ...البدايه غلط...والحب هذا بكبره غلط...
اسمحيلي ياوضحه.... لكن ان شاء الله ماتنفج خطبتج... اذا كان هذا نصيبج... لانه نصيبج مب معاي...
تميت مسنتر عالشاشه اطالع فيها بدون ما اطالعها فعلا....افكر بحياة وضحه المضطربه والمتوتره الحين...
وتذكرت كيف انها تحب تعيش بروتين غير عن الناس...ماتحب شي يتغير عليها...اذا كانت مبسوطه من وضع تحبه يستمر على طول...بدون ملل...!!..اكيد انها مب مرتاحه حاليا...وعايشه بترقب وقلق...
حسيت بحد يدخل حجرتي ..رفعت نظري وكانت منى...
منى: يوسف تعال تغدى...
يوسف: اوكي...
طلعت منى من حجرتي وراحت لحجرتها اما انا فخليت الكمبيوتر شغال عشان ارجع له بعد الغدا..ونزلت تحت...
-----------------------
اليوم: الجمعه...
المكان: سيارة ناصر...
الوقت: الخامسة عصرا...
-----------------------
(ناصر)....
كلت حبة باندوول وشربت ماي...عل وعسى يخف الصداع اللي سببه الحلم اللي حلمته...او بالاحرى الكابوس...
شليت شنطتي ونزلت تحت اسلم على امايه واروح بوظبي...
وانا في الخط...هزيت راسي والذكرى تهاجمني من اول ويديد....ماكفى الحلم..!!..
كان حلمي عباره عن استرجاع للموقف... لكن الاصوات كانت اعلى... والحركات كانت اعنف... وصوتها وهي تقولي "الله يخليك..ابوس ايدك"... يتكرر صداه في عقلي بقوو...
مسكت السكان بقو لين مابيضن صبوعي.... يوم عن يووم يزيد تفكيري وهوسي بهالبنت... احس اني لازم اشوفها... لازم اكلمها... بس هالشي مستحيل...
لكني اعرف فقراره نفسي باني مابقدر اتخطى هالازمه الا اذا شرحت لها كل شي واستسمحت منها....بس كيف.؟؟..
مستحيل... مستحيل...المفروض مافكر في هالشي اصلا.... لانه مافي ولا طريقه.. اقدر فيها اكلمها بدون حضور اهلها بدون ما افضح نفسي... وافضحها هي وياي ...
بعدين مافي مجال تسامحني...واذا كانت ماخبرت حد من قبل بتخبر الحين بعد ازدياد جرأتي...
ياربي شو اسوي...ابا انسى...ساعدني..
ابا شي يشغل حياتي...
شي يشغل بالي.... يشغل اوقاتي... عرس لا تفكرون...مب معرس الا يوم تعرس نوره النحسه...يارب ارزقها بريال يفكني منها وخلها تعرس سرعه...
رجعت افكاري للمره الالف للبنت....
على طاري الزواج... خوفي ان البنت تعقدت من اللي سويته فيها وبترفض أي شخص اييها...اخافها تتحسب الرياييل واحد وتحلف ماتعرس...!!..

DmOoO3
26-06-2010, 08:01
آآآآآخ ياربي انا شو سوييييت...!!!..
وصلت بوظبي بعد المغرب بشوي ... فتحت الدرايش في شقتي عشان تتهوى شوي... وبدلت ثيابي ولبست لبس الرياضه واتصلت بعبدالعزيز على طول...
وصادف ان الريال بعده مارجع من خورفكان هو واهله...بالتالي ركضت بروحي اليوم... ومازال ويه البنت عالق فبالي... لا ...انا مابقدر اتحمل اكثر...لازم اشوفها لازم...
لازم اشوف لي حل ...
بعد ساعه الا عشر دقايق رجعت لسيارتي ووقفت مكاني وانا اشوف حد واقف عدالها..يوم تقربت ميزته...
حميد..!!!..
ابتسمت وتقربت منه...
ناصر: مرحباااااااااا الساع....مفاجاه بصراحه...
ابتسم لي حميد وسلمت عليه...
حميد: شفت سيارتك واقفه ...اتصلت بك مغلق...قلت بترياك عدالها بسلم عليك...شحالك؟
ناصر: والله الحمد لله ...ماشي الحال...سيارتك وين؟
حميد: وقفتها هناك...ليش؟
ناصر: بنتعشى رباعه...الحقني الشقه...
حميد: ماعندي مانع...
ركبت سيارتي وخطفت عالمطعم اللبناني وطلبت مشاوي ومحاشي وكوكتيل وخذتهم وياي الشقه...
دخلنا انا وحميد اللي كان متعود على شقتي ويعتبرها بيته الثاني على قولته...
عطيته كيسه العشا..وقلت له..
ناصر: اندوك رتب العشا وانا بتسبح خمس دقايق بس..
حميد: بشكار ابوك انا...
ناصر: هههههههههههه محشوم... يالله عالمطبخ اشوف..
ظحك حميد وراح المطبخ وانا دخلت الحمام وتسبحت عالسريع...لبست ثيابي وطلعت لحميد اللي كان يالس في الصالة والعشا جدامه عالارض...
يلست عداله وانا ابتسم..
ناصر: هااااااه...شو لعلووووم...؟ واخبارهم الربع...
حميد: مثل ماتحيدهم...والله العلوم عندك...
ناصر: ماعندي انا علوم... عندي جغرافيا جان تبا...
حميد: هههههههه..لا صدق...صدق اللي سمعناه من عبدالله؟..
ناصر: حسب اللي قالكم اياه عبدالله...
حميد: يقول انك بتودر الشله خلاص....
ناصر: لا...غلط... السالفه ومافيها ياخوي اني قررت التزم خلاص واتوب... وقلت لعبدالله اذا ما ابتعدتوا عن هالشغلات البطاله وياي بضطر اني انا ابتعد عنكم عشان ابتعد عن هالملذات وما ارجع لذاك الدرب... والا بالله عليك حد يبغي يخسر ربعه.؟؟...
سكت عني حميد....بعدها قال لي ببطء..
حميد: اهنيك بصراحه... وتبا الصدق انا من زمان احس بتانيب الضمير من هالشغلات اللي نسويها...كنت افكر اني ابتعد بس ماكانت عندي شجاعه كافيه...كنت ابا حد يشجعني...
فرحت...
من خاطري فرحت... توبتي انا شجعت شخص ثاني عالهداية بعد..!!.. اجرها كبير عن رب العالمين...
ناصر: والله حميد..؟؟... فرحتني...صدقني بتحس براحه مابعدها راحه...
حميد: انا متاكد من هالشي...كنت اتريا الفرصه بس.. بس عندي سؤال اجاوبني بصراحه؟
ناصر: اكيد..
حميد: لكل توبه مفاجأة سبب....شو اللي خلاك اتوب فجاه.؟..وشو هاي الظربه على راسك.؟؟..
سكت..وتوترت..ماعرفت اقوله او لا...بس انا اثق في حميد ..وفي نفس الوقت احس نفسي ابا اتكلم مع حد بخصوصها...هاي البنت اللي شاغله بالي ليل نهار...كانها تنتقم مني عاللي سويته فيها....
ناصر: لازم.؟
حميد: اذا كنت تثق فيني كفايه...احب اعرف...
ناصر: توعدني ماتخبر حد..
حميد: وعد شرف...
ناصر: هممم... حميد...انا...غلطت..تحرشت في بنت...!
كان على ويه حميد الجمود ومب متاثر باللي قلته...يترياني اكمل ...ويو ماكملت سالني وهو يرفع كتوفه..
حميد: شو يعني؟ مب اول مره...!!
فهمني غلط..!!!..
ناصر: لا حميد مب مغازل... تحرشت فيها..والبنت هذي..بنت عرب.. معارف ابويه...واخوها العود ربيع اخويه محمد... تحرشت فيها يعني مسكتها وقربتها مني وكشفت غشوتها...وزين اني انتبهت لنفسي والا الله اعلم شو بيصير...!!!..
بطل حميد عيونه يطالعني برعب...
حميد: لا...لا ناصر شو سويت الله ياخذ بليسك...شو ياك عليها ..ليش جي سويت..؟؟
هزيت راسي متوتر انا بعد..
ناصر: كنت مظارب ويا ابويه وطلعت من البيت معصب وفي الطريج شربت خمر...وتخيل انته الباقي..
حميد: حسبي الله على بليسك...واهلها وين عنك؟؟
ناصر: كانت بروحها في البيت وقربت بي في الميلس وجدمت لي الفواله.... آآآخ ياحميد.... لو تشوفها.. كانت ايدها مكسوره... وبنية جسمها ضعيفة وصغيره...شكلها جي في المدرسه...ماعندها ابدا خبره..والا كيف ادخلني وهي اروحها في البيت..!!!..وانا شوف شو سويت فيها...
سكت عني حميد وهو يهز راسه باسف ويحاول يتخيل الموقف...
ناصر: ترجتني البنت اني اخليها وماسويبها شي...وصوتها الحمد لله وصل لعقلي في الوقت المناسب وفجيتها... ويوم طلعت من بيتهم سرت البر بدون ماحس.. وكسرت غرشه الخمر عالشارع...ويوم كنت برجع للطريج انجلبت بي السياره وصار لي اللي تشوفه في راسي...
رفع حميد نظره لي متفاجئ من هالخبر اليديد...
حميد: انجلبت بك السياره بعد..؟
ناصر: ماياني شي انا بخير..
حميد: الحمد لله عالسلامه ..
ناصر: الله يسلمك...شفت كيف ياحميد...الله مايضرب بعصا... وعقب كل هذا ماتباني اتوب..!!!
رجع حميد يهز راسه باسف...
حميد: والله اني مب قادر اتخيل اللي سويته...وماصار شي عقبها؟
هزيت راسي بالنفي...
ناصر: انا ساكت وهي الظاهر ساكته... واللي معور قلبي ياحميد اني بعدها بيومين جي اضطريت اروح بيتهم انا ويوسف اخويه مره ثانيه وتغدينا هناك..وتعرفت على خوانها وابوها... ناس حشام والله وشوف انا شو سويت... وامس بالذات مصلي ويا ابوها الظهر... والاسبوع اللي طاف تلاقيت ويا اخوها وولد خالتها في العين مول...يعني شوف وين ماسير احصلهم جدامي يعني مافي مجال انسى او حتى اني اتناسى...
حميد: وشو بتسوي احين..؟؟
سكت عنه شوي وعقب قلت باندفاع...
ناصر: ابا اشوفها...
حميد: شوووووووووووووه..؟؟؟..تخبلت انته...
ناصر: هي تخبلت... حميد مب قادر اشلها عن بالي ليل نهار صورتها تلاحقني...احس اني لازم اشوفها..
حميد: شو تبابها تشوفها شو بتقولها..؟؟
ناصر: مادري..
حميد: ناصر..شو انته تحبها والا شي..؟؟
تفاجات من كلمته....شو ياب هذا في هذا...
ناصر: احبها..؟؟؟...متى بواحي احبها ان شاء الله...؟؟..مايخصه الحب في هذا كله...
حميد: عيل شو تبابها تشوفها .؟؟؟
ناصر: قتلك مادري... اصلا مافي مجال اشوفها ولا افكر اني اروح بيتهم مره ثانيه ابدا... هي مجرد رغبه...
حميد: فرضا شفتها وكانت بروحها...شو بتسوي...
فكرت شوي..
ناصر: بشرح لها وضعي وبستسمح منها ولو اني اعرف انها مابتسامحني...
حميد: ناصر..بقولك شي...دامك غلطت عالبنت... ليش ماتصلح غلطك وتخطبها..؟؟
ناصر: تتحسبني مافكرت بهالشي؟..فكرت...بس اهلي مابيطيعون دام بنت عمي مازالت تترياني...وبعدين البنت مابترضى فيني... مش بعد اللي سويته فيها...خلها على الله انته بس...
حميد: الله يعينك...بصراحه مشكله...
ناصر: يعين الجميع...تعال نتعشى عن يبرد العشا...
قمنا انا وحميد وتعشينا وقعدنا نسولف لين 11 في الليل وبعدها استاذن مني وراح...ورحت انا انام...واحلم كوابيس من اول ويديد....
------------------------------
اليوم: الجمعه..

المكان: غرفة شيخه...

الوقت: الثانية عشره مساءا..

------------------------------

(شيخه)...


انسدحت على شبريتي والابتسامه مرسومه على ويهي... اشياء وايد صارت من امس لليوم...

واهمها كلام سهيل.... مادري شو اللي قلبه فوق حدر جي وخلاه يقولي هالكلام وبهالطريقه هذي..!!!..

مب مصدقه انه يبا يخطبني....

مب لاني مب متخيله نفسي كزوجه لسهيل لا بالعكس تخيلت وكذا مره بعد...بس الطريقه اللي قال فيها كلامه حيرتني لانه مب من هالنوع... وماتوقعت انه يبا يعرس ابدا عشان جي شليت من بالي فكره اني اكون لسهيل ويكون لي....

احلام المراهقة اللي كنت احلم بها خلاص اختفت ... كله شليته من بالي بسبب امتناعه هو عن مجرد التفكير بالزواج... ولاني مابغيت انصدم..ماقمت افكر بالعرس انا بعد...

يوم قال كلامه ذاك...انصدمت وبلعت لساني... ماعرفت شو ارد عليه... اصلا ماقدرت افكر لاني انتبهت لراشد وعبدالله...

لكن معقوله يسالني هالسؤال....واضح جدا اني ما اعتبره اخوي... رغم المغايظ والسوالف بس بعد..كيف ماحس..!!!..تفكيري بسهيل مب اخوي ابدا ابدا....

تنهدت وانا افكر فيه يوم زار فاطمه اليوم...كيف طنشني وماالتفت صوبي ابد... اكيد اعتبر سكوتي رفض...بس كيف يتوقع مني افكر برد وانا اشوف اخوي ياي صوبي..؟؟؟؟... اكيد بنجلط وببلع لساني....!!.

اوهووو ياهي سالفه عويصه...برااايه اكيد بيرمس في الموضوع مره ثانيه...او بحاول اوصل له اللي صار بشكل او ثاني...مسكين سهيل..اكيد انصدم...

انجلبت على يمبي وانا اتذكر شي ثاني مضحك...لكني كنت كاتمه ظحكتي لاني ماريد اضحك على ذاك الخسف وعلى حركاته...

الخسف اللي اتكلم عنه كان عمر...اخو عبدالله...اللي يوم سمع خبر ولادة فاطمه يا على جناح السرعه هو واخته ليلى...وصادف اني كنت موجوده..طبعا تميت متغشيه ومتلعوزه ويالسه اخر الغرفه...

وحظرته سلاماته ماتخلص وسوالفه بلا قياس مع حرمه اخوووه... وشفته كذا مره صد صوبي ويتصاصر هو وفطيم علي...بغيت ساعتها انش واروغه من الغرفه...

الحمد لله ان حس على دمه وطلع برا مع قوم راشد...

DmOoO3
26-06-2010, 08:02
تذكرت سؤال ليلى الضاحك يوم تقولي لين وين احين شعرج..؟؟

بغيت اروغها ورا اخوها هذي بعد شو يعني يايه تطنز..؟؟.. بس الحمد لله اني افحمتها يوم قتلها شعري لين وين اما هي اكتشفت انها قصت شعرها لين الارداف...يعني شعري انا اطول ياسلاااااااام...

رجعت افكاري بشكل لا ارادي لسهيل.... احاول احلل مشاعري صوبه مب عارفه...

بس انا متاكده انها مب اخويه...

ورقدت وانا مازلت افكر فيه....

-----------------------------------

اليوم: السبت...

المكان: بيت خلفان

الوقت: السابعه والنصف صباحا..

----------------------------------

(مهرة)...



يلست في غرفة الطعام وانا لابسه عباتي وجاهزة.... عمتي المحبة اعلنت انها مافيها توصلني اليوم..وسهيل روح من قبل وشل سيف معاه..وابوي مازال راقد..ماتم عندي غير حمد...

مهرة: يالله عااااد حمد بتاخر والله...

حمد: صبري خلينا نكمل ريوقنا...

مهرة: انته كل يوم ماتتريق شمعنى اليوم...انزين تريق بس بسرعه بليييييييز...

لبسني حمد وتم يتريق وانا اتحرقص مكاني...لين اخيرا خلص وقام يتغسل...ركبت السياره معاه وتوجهنا للجامعه...

نزلت ودخلت الجامعه وانا اضم الدفتر الصغير ..ماكان عندي وقت لين ماتبدا محاضرتي الاولى... طلعت جدولي وقريت اسم المبنى... وتذكرت مكان المبنى هذا يوم رحت استكشف ذاك اليوم...

لكني يوم وصلت له افتر راسي من الصفوف المتشابهه..لكني في النهاية عرفت كلاسي وين ودخلت بتوتر...

ويلست على كرسي فاظي...وبعد دقيقه قعدت عدالي بنت ما اعرفها... وبعد دقيقه ثانيه دخل ريال...او بالاحرى دكتور لابس بدله وله شنب..اووففف...يالله هذا كلاس من اربع كلاسات...ان شاء الله بقية الكلاسات حريم يدرسني..

بدا الدكتور يعرف عن نفسه وعن قوانينه وكيف طريقه تدريسه ووزع علينا اوراق... وقبل مايخلص وقت المحاضره بشوي طلعنا...ميت اغراضي واوراقي وطلعت من الكلاس...

ماعرفت وين ارووح.. فكرت اروح اتريق...

ومشيت بطريجي لين ماوصلت الكافتيريا... كان شوي زحمه وشلل البنات نفسهن في كل صوب...فجاه سمعت حد زقرني..يوم تلفت حصلت عليا وحمده يالسات على زاويه وياشرن لي....

فرحت..سرت صوبهن واناشاقه الحلج..

مهرة: اهليييييييييين انتوا هنيي..

حمده: هي نعم..قربي..شحاااااااااالج؟

مهرة: بخييير شحالكم انتوا..

يلست وياهن وقعدنا نسووولف..

عليا: احين الساعه عشر بنظهر رباعه من هني..عندنا محاضره عربي اظن كلنا مع بعض...

مهرة: هي كلنا رباعه في محاضرة العربي...

حمده: احسن شي عشان ما ارقد...

عليا: هههههههههه يمكن يطلع الاستاذ يظحك ودمه خفيف..

مهرة: ان شاء الله تطلع حرمه..

حمده: لااااااااااااااا دخيلج ماريد حريم..

مهرة: ليش عاد..؟؟

عليا: لاعت جبوودنا من الحريم في المدارس خلونا نغير...

مهرة: بصراحه انا اتمناهن كلهن حريم...

عليا: هههههه مهرة مب مستعدة للتغيير...

مهرة: برتاح اكثر معاهن ...

حمده: بس يقوولون الاساتذه الرياييل يشرحون احسن ومتفهمين اكثر...

عليا: قومن نتريق قومن ماشي وقت...

قمنا نشتري ريوق ورجعنا نتريق... وبعد ماتريقنا وسولفنا سرنا محاضرة العربي اللي كانت فمبنى قريب وبااااااااااااااارد وهالشي عيبني وايد فيه...

لكن اللي شفته في الكلاس ماريح نفسي...البنات الموجودات اغلبهن بناطلين ومب متحجبات...!!!..وشكلهن جي اطباعهن مب مثل اطباعنا...

نحن طنشنا الموضوع وقعدنا مع بعض تقريبا اخر شي...

وصدمتي الثانيه كانت ان الدكتور طلع ريال ومصري.. تم عندي كلاسين وان شاء الله يطلعن حريم... !!!

------------------------------

اليوم: السبت..

المكان: غرفة المستشفى...

الوقت: الخامسة والنصف مساءا..

------------------------------

(راشد)....



انصدمت يوم فتحت باب الحجره وحصلت عيون مهرة مجابلتني...اللي على طول نزلتها عني للارض كاني باكلها...!!!...

كانت يالسه عدال شيخه وحاطه فهد ولد فاطمه على ريولها...

راشد: السلام عليكم...

ردوا كلهم علي السلام..

سلمت على عمة مهرة امنه وسالتها عن حالها وطنشت مهرة ولاحتى صديت صوبها...

سرت صوب فاطمه وقعدت اسولف وياها شوي...اللي صاصرتني اول ماوصلت صوبها..

فاطمه: مافيك معنى..شحقه ماتسلم على بنت خالتك.؟

راشد: لاني مابا...

فاطمه: شو مسوتبك..؟..

راشد:هالبنت كله تتحسبني باكلها احسن لي ما احتك فيها نهائيا..

بطلت فاطمه عينها مستغربه من كلامي...

فاطمه: شو هالرمسات هاي راشد انته اكبر من جذي..

راشد: ولاني اكبر من جذي مابحط عقلي بعقل ياهل..مافي داعي اسلم عليها...المهم انتي شحالج اليوم.؟

فاطمه: الحمد لله بخير..

راشد: بتطلعين باجر؟

فاطمه: ان شاء الله باجر الصبح بنطلع...

راشد: ماقررتوا تسموونه الولد.؟

ابتسمت فاطمه بحنان ...

فاطمه: بتشاور بعدني ويا عبدالله...عمر محتشر يبانا نسميه عليه...

راشد: ان سميتيه عليه لاانا اخوج ولاتعرفيني...

فاطمه: هههههههههههههههههه ليش؟

راشد: بس.. عنبو كله بتسمين عيالج من صوبهم سمي حد علينا نحن بعد...

فاطمه: ههههههههه بنتفاهم بعدين...

راشد: خلاص انا بخليكم احين بسير...تامرينا بشي؟

فاطمه: سلامت راسك..الله يحفظك...

راشد: الله يسلمج..فمان الله..

صديت عنها وياي بطلع من الغرفه لكن سمعت حد يزاعج باسمي...التفت حصلته فهوود رافع ايده صوبي ويناقز في ثبان مهرة...

فهد: خالي راشد ...خالي راشد...

وقفت عند الباب اطالعه..

راشد: شو تبا..؟

فهد: بسير وياك ..

راشد: مافيني عليك...

فهد: والله والله والله...

راشد: شوف الهرم بعد يعرف يحلف...!!!!..

شيخه: ههههههههههاي تعال شله انزين...

راشد: وهو مايروم يمشي..؟؟

شيخه: مسكييين منفدعه ريله اليوم الصبح مايروم ياجب عليها....

حست بوزي انا.. وتقربت من فهد او بالاحرى من مهرة... ومديت ايدي وخذته...وهو مستااااااااااانس..يوم رفعت عيني طاحت بعين مهرة...

وانصدمت صدمة حياتي يوم ابتسمت لي...

تميت اطالعها مستغرب ...مادري ابتسمت لي انا والا كانت تبتسم لفهوود اللي راسه عدال راسي ..!!!..

تميت واقف جي اطالع ومستغرب حتى مارديت لها الابتسامه...

DmOoO3
26-06-2010, 08:03
شييخه: بلاك راشد واقف جي...

راشد: ابا اتاكد من اللي شفته حلم والا علم..؟!!..

كنت ارمس وعيني على مهرة وهي منزله عيونها تحت...

شيخه: وشو شفت...

راشد: طويلة العمر الشيخه مهرة بنت خلفان تدري...!..

ابتسمت مهرة وعينها مازالت عالارض...

شو اقولكم....

بغيت اعطيها طرااااق لانها بابتسامه وحده قدرت تذوب كل الثلج اللي كان فصدري بسبب عمايلها...!!!...

ابتسمت انا بعد وصديت عنها عن اضعف واكنسل الطلعه وادقها سوالف وياهم... التفت لفاطمه وقلت..

راشد: بشل فهد ويايه وبرده عقب...

فاطمه: انتبه عليه..

راشد: ولا يهمج... فمان الله...

طلعت من الغرفة ...لكن كان من المستحيل عقلي يطلع منها...!!...

-------------------------------

اليوم: السبت...

المكان: غرفة يوسف..

الوقت: السادسه مساءا..

---------------------------------

(يوسف)...



كنت فاتح الماسنجر وحاط الورقه اللي فيها ايميل كنه جدامي...

وافكر...

اظيف والا ما اظيف..!!...

خاطري اكلمها من دون ماتدري انه انا.... بس اخافها ماتكلم حد ماتعرفه..وهذا شي زين بس خاطري يكون استثناء في حالتي هاي بس..!!!...

شو اسوي شو الحل..؟؟

رن التيلفون..وطلع لي رقم غريب...

يوسف: آآلوووه..؟!..

منى: مرحبااا يووووسف...

عقدت حياتي..واطالعت الساعه في ايدي...

يوسف: وين انتي..؟؟

منى: في الجامعه..

يوسف: منى..لين الحين.؟؟...الساعه ست..!!.

منى: ادري..

يوسف: وانتي من ثمان سايره الجامعه حشى شو تسوين هالكثر..؟؟؟

منى: دوامي يخلص اربع وقعدت اتريا كنووه دوامها يخلص خمس..ويلسنا ساعه واحين نبا ني...!!!

يوسف: تبون توون..؟؟؟ انتي وكنوه؟رباعه والا كل وحده اروحها..؟؟

منى: رباعه...

يوسف: وانا دريولكم..؟؟.

منى: ههههههههاي محشوم بس ماحصلنا حد اييبنا...امايه شاله الدريول .. ويدوووه نفس الشي.. ومايد ساير دبي... واحين دقينالك نشوف بتيبنا والا لا..



سكت.. كنت مبدل ثيابي ومتعايز اطلع من البيت...

يوسف: خلاص اوكي...بييكن احين..

منى: مشكوور فديت روحك...يالله باي..

يوسف: باي..



سكرت الكمبيوتر وبدلت ثيابي ....وتعطرت...وتكشخت..وانا مادري عشان شو كل هذا..لكني مابغيت اوقف وافكر... شليت نظاراتي الشمسيه وبقية اغراضي وطلعت..



يوم وصلت الجامعه ووقفت في المواقف...ماطولت وانا واقف اتريا الا ومنى وكنه طالعات متغشيات... توترت واعتدلت في قعدتي.. والتفت للسيت الوراني اشوفه مرتب او لا..؟؟

ماكان مرتب...بس ماكان عندي وقت ارتبه بعد...

ركبت منى عدالي وكنه وراها...وسلمن ورديت عليهن السلام..

تحركت بالسياره وطلعت من الجامعه وفجاه انتبهت لنفسي باني ماسلمت على كنه ولا هي سلمت...

صديت صوبها شوي ورجعت اطالع الشارع وانا ابتسم..

يوسف: شووو بنت العم منتطبه علينا..؟!!...

كنه: هي..

يوسف: صبري بدورلج درام بوقف عداله..

منى: هههههههههههههههههههههههه...

كنه: بعد تصب الزيت عالنار..ماعليه جان ما سحبت صوره لك من الكاميرا ونشرتها في الانترنيت..

يوسف: هههههههههههههههههه... شحقه زعلانه انزين.؟

كنه: ليش تفشلني وتنازعني...!!..

يوسف: وانتي شحقه تصوريني...

كنه: كيفي..

يوسف: وانا بعد كيفي...

كنه: اوكي بمسح الشريط..

يوسف: هههههههه كيفج بس انا ماروم امسح هزبتي لج...

منى: اييييه شو بلاك على بنت عمي...؟!

يوسف: مب بنت عمي انا بعد..!!.. لا ادشين في النص..

كنه: لا والله كيفها ادش في النص..!!

يوسف: عيل انتي جبانه...

شهقت كنه وحسيت انها شوي وبتنقز علي بتكفخني...

منى: حووووووووه تايم اوت..شو هذا يوسف بلاك..؟

يوسف: مافيني شي اسولف عادي..

منى: حشى اول مره اشوفك تسولف جي...اقول..ابا حلاوة اخطف عالدكااااااااااااااان..

يوسف: لاااااااااااء... ماشي حلاوه....

كنه: لا تتبيخل على اختك...!!

يوسف: جب انتي لا ادورين في النص بين خوان...

منى: برااايها ادور في النص..

يوسف: ييييييييييييييه متعاونات علي اليوم....بوقف هني وبنزلكن ترا..والا جب..

سكتن منى وكنه كانهن صدقن تهديدي..بس من قال كنه تسكت..؟؟؟

كنه: بتخبرك هذي شووو بالضبط سيااره والا مكتب والا كبت للثياب..!!!..والا شو بالضبط..؟!

يوسف: حمدي ربج اني بوصلج...لا تطنزين...

كنه: والله صدق ماتروم توقفها وتقول للخدامه تنظفها...؟

يوسف: ماحب حد يحط ايده على سيارتي...

كنه: عيل نظفها ارووحك ليش جي...

يوسف: كنووه لمي ثمج...

كنه: ههههههههههههههاي ماروم... اعع موصخ سيارتك لو دريت انها جي ماركبتها...

يوسف: مسودة الويه..قسم بالله انا اعرف دواج وين بتشوفين..

كنه: هههههههههه بشوووف...كوني شاهده منى اخوج يهددني...

منى: وانا اشهد...

يوسف: سمندييييغا انتي... هي تاذن وانتي تصلين سيده...

تمن منى وكنه يتظاحكن....وطول الدرب ونحن على هالحال...

بصراحه السوالف وياها ولو انها احيانا تقهرني كانت لها طعم ثاني...وطول ما انا في السياره لين ماوصلناها وردينا بيتنا وهي بعدها فبالي ولا فكرت فشي ثاني غيرها...
_________________

نهاية الجزء السابع عشر

DmOoO3
26-06-2010, 08:05
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت

شو رايـــــــــــــــــــــــككم...؟؟!!!

انشالله حلو ..

يلا بعد الردود بحطلكم..

**nOoOoOna **
27-06-2010, 16:55
اهلاً بعودتك

مايحتاج اقول انو رائع لأنو الروايه كلها روعه

في انتظارك ياقمر

DmOoO3
30-06-2010, 13:31
شيخه: خيبه تخيبه شووو صاااار ؟ شو سوا.؟
مهرة: مادري..ماسوا شي..لحقني لين الجامعه شفته جدام الباب...وكان نازل وبايي صوبي بس انتبهت وشردت عنه...
شيخه: خيبه..!! هذا شوو ؟ حيواااااااان.؟؟.. جدام الناس جي فووظى السالفه عنده..؟؟
مهرة: شيخه شو اسوي والله اني ماروم احضر محاظراتي ولا اروم اطلع من الجامعه بعد اتروع اخافه بعده براااا...
شيخة: .........مهرة.. استهدي بالله...روحي الحمام وغسلي ويهج وتنشطي..وحظري محاضراتج وانسي هالسالفه هذي..ادري صعب بس ان شاء الله بنتكلم يوم بترجعين من الجامعه...
مهرة: في التيلفون في البيت ماقدر اتكلم..الا جان اشوفج ...
شيخه: بشوووف بخلي راشد اييبني ان شاء الله بس انتي يوم تردين البيت اتصلي بي... وخلي حد من خوانج اييبج من الجامعه اذا شاف ريال مستحيل يتقرب صوبج...
سكت..ماكان ودي اسكر عنها... بس معاها حق...الكلام بالتيلفون ماينفع...
مهرة: ...اوكي شيخه...بتصلبج يوم برد...بس والله اني زايغه..
شيخه: لا تخافين انتي في الجامعه احين ومستحيل يوصلج ...هدي بالج ..
مهرة: ان شاء الله..بحاول...خلاص شيخه بخليج عيل..
شيخه: اوكي غناتي...الله يحفظج..

سكرت عن شيخه وانا احس بشوية راحه... ورجعت ادعي على هالريال بانه مايتوفق ابد ابد.... مب ساد اللي سواه فيني وخلاني اتعقد ياي يكمل علي بعده..!!!...حسبي الله ونعم الوكيل..
-----------------------------
اليوم: الاحد
المكان: غرفة ناصر..
الوقت: التاسعه والنصف صباحا..
-------------------------------
(ناصر)....

طلعت من الحمام وانا انشف شعري عالسريع وعيني على الشبرية وين ماكان محطوط الدفتر الصغير الاصفر...!
من يبته وانا اتجاهل وجوده...خايف من اللي بقراه من معلومات داخل الدفتر...مع انه في احتمال يكون الدفتر فاظي تماما ويكون خوفي عالفاظي..!!
تنهدت بتعب وقررت اني انهي هالمساله...
قفلت باب الحجره وانسدحت عالشبرية عدال الدفتر ومسكته ... وجلبته بين ايدي...وفتحته...
اول شي شفته في اول صفحه هو " بسم الله الرحمن الرحيم"...
غمضت عيني وانااحس بشعور غريب...باني ماسك شي شخصي للبنت اللي بغيت اهدم حياتها بسبب استهتاري..!!!..
شعوري غريب ولا ينوصف...!!..بس حسيت بالحزن الفظيع...
رجعت افتح عيني وانا اكمل قرايه...
مهرة خلفان الـ .....
الرقم الجامعي: *********
ومن بعده مكتوب جدول المواد والاوقات..والاماكن ان ما اسئت الفهم...
كل هذا ماهمني...
مهرة..!!..هذا اسمها..!..مهرة...
يااا الله... صارت شخص صدقي الحين وله اسم...
مهرة...
قعدت اردد اسمها في الدقائق اللي تـــلـــت... مادري ليش...بس كل ماانطقه ياثر تاثير عجيب على نفسي...!!..
تمالكت نفسي ودققت بالمواد الموجوده...
ان ما خانتني الذاكره...هذي مساقات المستجدين..اللي توهم داخلين الجامعه...
معناته البنت اول سنه لها في الجامعه....
تقديريا عمرها...همممممم....19 سنه...
ست سنوات بيني وبينها.... يالله يالووومي فيج يا..يامهرة...
جلبت الصفحات ..فيه منها رسومات لورود وعصافير.. وفيه رسومات مثل الرسوم المتحركه...
البنت بريئة... جلبت الدفتر وتصفحت اخر صفحاته... كانت اغلبها شعر...مب قصايد كامله...لكن مقتطفات...
وفي صفحات كانت كاتبه شويه معلومات وارقام شكله من واحد من المحاضرات..
خلال لحظات صار هالدفتر اغلى ممتلكاتي...بحافظ عليه باحسن صووره...
سكرت وقربته من ويهي اشمه... كانت فيه ريحه عطر خفيييييييييف...
اكيد عطرها..
رجعته عالشبرية وانسدحت عداله افكر...لين ماغلبني الرقاد ورقدت....!
----------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: ميلس بيت خلفان..
الوقت: السابعه والنصف مساءا..
------------------------------
(سهيل)....


وقفت وانا اسمع صوت سيارة...اكيد هذا راشد ..قايل لي انه بايي...
طلعت من الميلس ووقفت في الحوش مصدوم....
شويخ..!!!..شو يايبنها؟... ياني راشد وتوايهت وياه..اما شيخه التفتت لي من بعيد...مااجرأت اني اطالع فويهها وايد ولا اني اسلم عليها بعد ماتذكرت رفضها لي..!!!...
صعبة على اي ريال...
لكن صوتها وصلني من بعيد...
شيخه: شحالك سهيل..!!..
تحنحنت عشان اصفي صوتي اللي حسيت به اختفى فجاه...
سهيل: بخير الحمد لله...شحالج انتي شيخه.؟
شيخه: الحمد لله...
طلعت في هاللحظة مهرة من البيت وهي ترحب بشيخه..وسلمت عليها ..بينما نحن انا وراشد وقفنا لاني كنت متاكد بان مهرة بتسلم على راشد..يعني هذا من الادب وشي طبيعي انها تسلم عليه صح؟..
لكن تخيلوا ...مهرة سحبت شيخه داخل البيت وسوتلنا ان وراشد اكبر طااااااااااااف...

حسيت بالدخان يطلع من خلايا جسم راشد من الغيظ...التفت لي وقال..
راشد: شوف اختك.؟..اقص ايدي من هني اذا كانت صاحية...!!
دخل الميلس وهو متنرفز ويلس عالكرسي...دخلت انا وراه وانا اضحك...
سهيل: يااااهل طبها عنك...
راشد: لا مب ياهل حشى...صدق صدق سهيل انتوا قايلين لها شي عني.؟؟
عقدت انا حياتي..
سهيل: شو بنقولها يعني..؟ وليش..؟
حرك راشد ايده بعصبية...
راشد: مااطيقني ماطيق لاتشوفني ولا تكلمني ولا حتى تسلم.. الود ودها ماعندها ولد خاله..
سهيل: لا حرام عليك ...تستحي يمكن منك...مب متعوده هي عليك او انها تخالط رياييل حتى لو كانوا يقربون لها... اليوم تخبرني عموووه انها تنقبت في الجامعه بس عشان اساتذتها كلهم رياييل..!!..
راشد: عووذ بالله جي مابناكلها...
سهيل: تستحي اقولك..مهرة مب اجتماعية زود يمكن تنقصها اللباقه في التصرفات ..عشان جي تبين لك انها دفشه شوي..
سكت راشد شوي وهو يصرف النظر عن هالموضوع...وبعدها قالي ..
راشد: ذاك اليوم يوم سرت دبي عشان عبدالله ..قالي عمر انه شاف سيف فواحد من الفنادق....ووياه شله...
عقدت انا حياتي من هالخبر...واستنكرته في نفس الوقت...
سهيل: وعمر شو كان يسوي في الفندق...؟!!..
راشد: يقول كان عنده اجتماع عمل هناك...
سهيل: والمعنى؟
راشد: المعنى انك انتبه لهالولد شوي...اشوفه شعره بينه وبين الضياع...
تنهدت انا بظيج...كله انا كله انا....من وين تينا هالمصايب..!!
سهيل: من وين بييبها انا والا من وين...!!.. اروحي اللي فيني كافيني...
راشد: ليش شوفيك زود بعد..؟؟
تذكرت شيخه مره ثانيه اللي يالسه داخل البيت.....ببرود...وبراحه بال...اكيد مب مفتكره باللي سوته فيني...والاثر اللي خلاه رفضها لي في نفسي...
سهيل: هممممم مافيني شي...المهم يالله قم جان تبانا نلحق عالشباب..
راشد: يالله..
قمنا انا وراشد ركبنا سيارته وطلعنا من البيت...
----------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: غرفة مهرة..
الوقت: الثامنه مساءا..
----------------------------
(شيخه)....

راقبت باسف وغيظ ملامح مهرة وهي تشرح لي الموقف اللي مرت فيه اليوم كامل...
حياتها غريبه بنت خالتي هذي....
شيخه: حسبي الله عليه شو يبابج شحقه يلحقج...ماكفاااه اللي سواه...مايخاف هذا..؟!..
هزت مهرة راسها بحسره...
مهرة: انا مابسير الجامعه باجر...
شيخه: لا اتخبلين...
مهرة: والله مابسير...اتروع..والله اتروع...
شيخه: لا تخلينه ياثر على حياتج يامهرة...تلقينه هو عايش حياته ولا مفتكر ولا متاثر مثلج... وانتي مستعده تخربين كل شي على عمرج بسبب هالشي...
مهرة: شو اتحسبينه سهل عليه اللي صار...
شيخه: ياعمري ادري انه مب سهل....بالعكس انتي قوية لانج متحمله تشلين كل هالشي بروحج..لو انا مكانج بنهار وكل العايله بتدريبي ...بس بعدني اباج تكونين اقوى من جذي وتطردينه من بالج..ركزي في دراستج واستمتعي بحياتج وحمدي ربج بانه ماصار ظرر صدقي فيج...
مهرة: انتي شو تقولين..؟!!... كد حد لمسج او تقريبا حظنج غصبن عنج من دون اخوج او ابوج؟.. كد حد قالج حبيبتي وكشف عن ويهج وشعرج..؟؟؟...وتبيني ما اتاثر.؟!
سكت عنها...معاها حق...
هالحركه مب سهلة على اي بنت يهمها شرفها وسمعتها..لكن مع ذلك ماباها تسمح لهالشي بانه ياثر عليها...
شيخه: اوكي لا اداومين باجر بس اللي بعده لازم اداومين...
صدت مهرة بويهها لجانب ثاني كانها رافضه هالشي...لكنها بالرغم من هذا قالت..
مهرة: يصير خير لين ورا باجر...
حسيتها متظايقه وايد من وضعها ومن اللي صابها...فحبيت اغير الموضوع..
شيخه: تعالي صدق..مبرووووك عالكمبيوووتر...
ابتسمت مهرة..
مهرة: الله يبارك فيج...كل ما اشوفه اتذكر استاذ الكمبيوتر اللي يتلصق في البنات واعافه...
شيخه: مهرة...كم مره بقولج الرياييل مب واحد...لا تتعقدين من الكل بسبب شخص خبيث..
مهرة: ماعفت الرياييل انا...
شيخه: لا والله..؟..عيل شحقه ماسلمتي على راشد..؟
فجاه شهقت مهرة..
مهرة: ...نسيت والله....تراني قمت اشوفه وايد عشان جي احس ماله داعي السلام...وييه يالفشله..
شيخه: ههههههه ماعليه..بس بصراحه استغربت يوم ابتسمتيله امس.. حتى هو استغرب شفتي ويهه كيف صار.؟
احمر ويه مهرة وقالت..
مهرة: اسميج انتي....انا ابتسمت مب له..انا كنت اضحك عليه..شكله يضحك وهو شال فهوود..
شيخه: ههههههههه حراااام عليج وهو يتحسبج تبتسمين له هوو...
مهرة: وشحقه اتبسم له بالله...مني والدرب...!!!
شيخه: الابتسامه صدقه...يوم اقولج انتي متعقده صرتي لا تقوليلي لا...
سكتت مهره وهي مبرطمه شوي واطالع الارض...
شيخه: اييه...شوفيج..!!!..
قالت لي بصوت هادي..
مهرة: شيخه..!!..ظنج ليش لحقني..!!!...
استغربت من سؤالها..
شيخه: هممم مادري...
مهرة: تبين الصدق..(والتفتت لي اطالع فعيوني كانها تذكرت شوي توها بس)... ماكانت على ويهه نفس النظره اللي شفتها من قبل...هذي النظرة مختلفه..
شيخه: كيف يعني.؟
مهرة: هذيج النظرة خبيثه..خوفتني..نظرة لعاااابه واستهتارية...هذي غير..
شيخه: كيف غير اشرحيلي...
قالت مهرة وهي تحرك ايدها تحاول تشرح شي صعب عليها شرحه....!!
مهرة: كانه...كانه جي...يعني مادري كيف....كانه يترجاني بنظرته..!!!..
سكت عنها وعلى ويهي علامه استفهام...احاول اتخيل نظرة الترجي هذي...صعب اركبها عالصوره اللي تخيلتها له وهو يتحرش فمهرة...!!!..
شو القصد من ورا هالنظره ياترى...!!!.
-----------------------------------------

نهاية الجزء الثامن عشر

DmOoO3
30-06-2010, 13:32
الجزء التاسع عشر..
-----------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: التاسعه والنصف مساءا..
-------------------------------
(مهرة)...
بست شيخه على خدها وكنت شوي وبلوي عليها ماريدها تروح عني...بس الوقت تاخر وزين منها انها يتني اساسا...
مسكت ايدها وابتسمت لها فويهها..
مهرة: خلينا نشوووفج ..ومشكووره وايد انج يييتيني... ماتتصورين شكثر ساعدني هالشي..!
ابتسمت شيخه..
شيخه: افا عليج مهروووه نحن في الخدمه...ههههههه بس ترا وحده بوحده انا هالمره ييتج ثاني مره لازم انتي تييني..
مهرة: من عيوني ان شاء الله مابقصر متى ماقدر..
شيخه: يالله حبيبتي مع السلامه...
مهرة: سلمي على خالتي وفاطمه...الله يحفظج..
طلعت مع شيخه للحوش وشفت سهيل متساند على سيارة راشد وراشد واقف جدامه يسولفون رباعه بصوت واطي..
بدون قصد مني لاحظت تجاهل راشد لي اللي رفض حتى انه يلتفت صوبي..وكان معقد حياته...حسيت باللوم شوي...
لايكون زعلان لاني ماسلمت عليه...؟؟!!!..
مهرة: راشد...!!
التفت لي راشد مستغرب...وسهيل بعد......الشي اللي خلاني اتوتر..اخاف احصل هزبه والا نظرة معصبه من سهيل..بس كلهم كانوا مستغربين زقرتي ويبون يعرفون شو عندي...!!.
مهرة: اسمحلي نسيت اسلم عليك المغرب...مب قصدي شي..بس الايام متشابهه عندي وتحسبت نفسي شفتك اليوم من قبل لاني شفتك امس..
سهيل وشيخه ابتسموا...بس راشد تم يطالعني كانه سرحان ...وتعقيد حواجبه اختفى...
توترت..رفعت ايدي اعدل حجابي.. اللي ماكان يحتاج لتعديل بس بغيت اسوي شي وماقعد جامده جي...
وراشد ماتحرك الا يوم ظربه سهيل على بطنه بخفه...
ورجع عقد حياته مره ثانيه...
راشد: لا عادي مهرة لا تهتمين...(والتفت لشيخه).. روحنا.؟؟..
شيخه: يالله...
صد راشد صوبي وبعدها التفت لسهيل..
راشد: يالله تخلفنا العافية عليكم....فمان الله..
ابتعد سهيل عن السياره...
سهيل: الله يحفظكم..فمان الكريم..
ابتعدت سياره راشد وطلعت من بيتنا...رجعت انا دخلت البيت وقعدت عدال عفرا اللي كانت يالسه مع عمتي...
دخل سهيل وراي وقال...
سهيل: وين سيف.؟؟
آمنه: اخوك بعده مارد من برا...مرتغد...
التفت سهيل لي انا وقال..
سهيل: ماكنتي اترجمين له كلمات يوم الخميس حق امتحانه؟..شو سوا في الامتحان.؟؟
رفعت كتوفي بحيره...
مهرة: مادري ماسالته...اصلا ماشفته يدرس وايد يوم الجمعه...
نزل سهيل عيونه وهو يفكر شوي عقب رجع طلع من البيت...
حسيت ان سهيل يبا سيف في سالفه مهمة...خفت..شو مسوي سيف بعد..!..شو بلاه هالولد يسود ويه كل يوم...!!!..اففف..
التفت لعفرا وانا اسمعها تقولي..
عفرا: هااا مهرة... علومها الجامعه...مريم اختي اتخبر عنج تقول وين تقعد ابا اشوفها...
ابتسمت..
مهرة: الجامعه زينه... بس كنت اتمنى حريم يدرسني طلعوا كلهم رياييل... اما القعده فانا ماقعد فمكان معين...الظهر اتم برووحي محد عندي...
عفرا: هي تبا تشووفج..قالت لي هاتيلي جدولها وانا بمر عليها وبشووفها..
مهرة: كيف بتعرفني..؟!..
عفرا: هههههههههههه هذي مريوووووم مايغلبها شي...
ابتسمت... لكن ابتسامتي اختفت فجاه...
تذكرت جدولي المكتوب في دفتري الاصفر اللي فقدته...واللي شله الريال على ما اظن...حسيت بقلبي يغووص حزن على حالي....
منو كان يتصور باني بطيح فمشكله مثل هذي...!!..
تمالكت نفسي وعدلت ملامح ويهي وابتسمت غصبن عني..
مهرة: بكتب لج جدولي باجر ان شاء الله..
عفرا: كتبيه اليوم عشان تتلاقن باجر بدل ماتقعدين بروحج الظهر..
قلت بسرعه وبتهور...
مهرة: باجر مابسير الجامعه...
فجاه التفتت لي عمتي مستغربه..
آمنه: ليش مابتسيرين.؟؟
ارتفعت انفاسي وانا ماعرف شو اقولها....فجاه تذكرت شي نسيته تماما....الحمد لله ربي يحبني يوم ذكرني بهالشي..
مهرة: عندي باجر مراجعه في المستشفى عشان ايدي...
وتنهدت بارتياح يوم شفت التقبل على ملامح ويه عمتي وعفرا... انا فعلا عندي مراجعه باجر ونسيت السالفه تماما...
وفرحت يوم حصلت لي عذر مقنع اني ماروح....
----------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الحادية عشره مساءا..
-----------------------------
(يوسف)..
راقبت وقلبي يحترق وضحه وهي تطلع اوف لاين....حسيت فعلا انها النهاية... وانها اخر مره اشوفها او اسمع عنها....
تراجعت عالكرسي وتساندت...وعيني على المحادثه اللي مازالت مفتوحه جدامي..بينما العالم كلها يكلموني ويطرشولي مسجات وانا حتى مافتحت مسجاتهم ولا رديت عليها...
كيف ارد عليهم وانا عندي وضحه..!!
كيف اعطيهم اهتمامي في وقت كنت فيه اذبح حبنا واي امل لنا رباعه بايدي...وبنفسي...!!!...
ماكنت اتصور فيوم باني انا اللي بنهي كل شي... انا الي كنت ميت عليها... ومازلت ميت فيها... انا اللي كانت عيوني تتحارق وشوي وبتنزل دموع من تيب وضحه مجرد فكرة الفراق بينا...!!..انا...!!..
مليت صدري بالهوا عشان اهدي نفسي المضطربه شوي...لكن هيهااات...!!..
عقلي في هاللحظة كان يتخيل وضحه المنهارة...شو بتسوي بعد ماطلعت اوف لاين.؟.. اكيد بتسكر الكمبيوتر وبتطيح على شبريتها وبتصيح لين ماتهلك عمرها...!!..
انا اعرفها... هذي وضحه..حياتي...اعرفها اكثر من نفسي...واكثر من نفسها...!
مديت ايدي ومسكت الماوس ..ورجعت المحادثه من اول مادخلت وضحه...!!.. كنت قاسي وايد عليها...وكانت هي..متساهلة وايد معاي...مع اني اعرف في قرارة نفسي بانه وضحه اللي صار كان غصبن عليها...وبانها فعلا فرحت لفكره ان الخطبة ممكن تنفج وبانها بترجع لي...!!..لكن انا ماقدرت اتقبل فكره اني اعاني من كل هالظروف مره ثانيه اذا انخطبت من اول ويديد...او اذا رجعت الخطبه مره ثانيه بعد ماتنفج..!!
هذيلا اهل...ولازم بيحلون مشاكلهم...مابيخلون العالم ترمس عليهم...
قريت المحادثه ببطء...وانا اتفكر بكل كلمه طلعت منها...
كيف كانت تترجاني اتفهم...كيف كانت تشرح لي بتوتر وبتفصيل كل اللي صار وياها بخصوص خطبتها....
كيف طلبت مني اصدقها..وهي عمرها ماطلبت هالشي مني لانها تعرف اني اصدقها فكل شي.. لكنها حست فيني باني مب الاولي..مب يوسف اللي حبته واخلصت له..!.
انصدمت وضحه يوم قلت لها اللي عندي...وباني ابا انهي كل شي ... كل اللي بينا....
كيف سكتت...وكيف طولت لين ماردت علي...حوالي عشر دقايق اكلمها وماترد علي...
وبعدها جاوبتني بـ "كيف يطاوعك قلبك؟"...
تجمعن الدموع فعيني وانا اقرا جملتها مره ثانيه... كيف حسيت بانكسارها الحين..بينما من شوي يوم قالتها ماحسيت فيها وكنت معصب ورديت عليها بعصبية..!!..
فعلا كيف يطاوعني قلبي انهي كل احلامنا رباعه..!!..
كملت قرايتي للمحادثة..
وصلت للجزء اللي كانت تذكرني فيه بكل مواقفنا...
ذكرتني بكل خططنا... كيف كنا نخطط لعرسنا بثقة... كيف كنت اخطط اني اتعرف على خوانها..واني ارابعهم بس عشانها هي..وكيف بخبر اهلي عنها...وكيف بخطبها....وين بنعرس..وشو بنسوي... ووين بنروح بعد العرس وكيف بنتعامل مع بعض...
ذكرتني بعيالنا...
كيف كنا نخطط كم بنيب من العيال....شو بنسميهم....!! واي مدارس بندخلهم...
في هاللحظة الدموع المتجمعه فعيني نزلت فعلا....
كم الواحد بيتحمل..!!...كم.؟..
هذا حب ثلاث سنين يظيع فجاه جذي..؟!...كيف بقدر اتحمل وكم بكااااابر...!
مهما يقولون بدايتي معاها غلط...مهما يقولون حب الانترنيت ماينفع .... مهما كانوا يفكرون باني كنت العب...
مايهمني....!
ولا يهمهاا...
احاسيسنا كانت صادقه وفعلا كنا نحب بعض....
والا كيف كنا نحس ببعض...كيف يوم امرض هي ماتروم ترقد...وكيف اظيج انا بعد يوم احس بظيجتها...؟!..
وليش صاحت وضحه يوم انا حرمنت بمساق...هي صاحت بينما انا كنت اضحك بعدم اهتمام بوضعي...لكن هي اهتمت مني...!!
كيف اني خططت بكل تهور باني اشوفها يوم خبرتني برحلتها لدبي مع التقنية..!!..وكيف طنشت كل محاظراتي ورحت دبي...بدون هي ماتدري بهالخطط...
لكني ماتوفقت ولا شفتهم ...!!..
اشياء وايد تستحق الذكر بيني وبينها....لاني احبها..وهي تحبني....لكن النصيب مارحمنا...!
وصار لازم ننتهي مثل مابدينا...
خزنت المحادثه هذي لاني كنت احتاجها عندي...خزنتها في ايميلي..وسكرت بعدها الكمبيوتر...
رحت الحمام وغسلت ويهي..
شي طبيعي اني مابقدر ارقد..مسكت سويجي وطلعت من الغرفه... يوم انا نازل تلاقيت مع ناصر يركب الدبي هو ومنى ...
اطالعني ناصر... وعقد حياته...
شووه..؟..ويهي يبين عليه مصابي.؟؟...
ناصر: وين ساير؟؟.
يوسف: بطلع..
ناصر: وين.؟
يوسف: احين انته اللي تحاااسبني شوف...
التفت ناصر لمنى...وقالها..
ناصر: يالله..روحي حجرتج وانخمدي يالله...
كان يهزبها بلا داعي وانا اروحي استغربت منه..
اطالعته منى وهي مبطله عينها..
منى: بسم الله انزييييييييييييييييين...
وراحت منى حجرتها وناصر يظحك عليها..
نزلت انا الدري ونزل هو معاي...
ناصر: يوسف شفيك.؟
التفت له اطالعه وانا عارف انه بيفهم علي...
يوسف: صدري ظايج وابا اطلع اشم هوا...
فعلا حسيت انه فهم.. نزل ناصر عيونه للارض ورجع رفعهن.. وسحب مني سويجي وقال..
ناصر: انا بعد صدري ظايج...بظهر وياك وانا اللي بسوق...
نزل تحت ناصر قبلي وانا تبعته وانا احس بشوية ظيج...كنت ابا اطلع بروحي...مافيني اسولف ويا حد..
واذا كان ناوي يسولف بروووغه وماعليه منه...

DmOoO3
30-06-2010, 13:33
-------------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: سيارة يوسف..
الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا..
--------------------------------
(ناصر)...
كنت اسوق السياره وانا ساكت....وبطرف عيني اشوف يوسف وهو مسند راسه على ورا ومغمض عينه...كان بلا سفره.. ولابس بجامه نوم رمادية...!!..
حسب علمي..يوسف اول مره يطلع من البيت بهالشكل...اكيد شي جايد صار...وانا متاكد بان هالشي له علاقه بحب الانترنيت هذا... بصراحه انا مب موافق علىهالشي...واحسن له ينسى...
هوسة الكبير بالكمبيوتر والانترنيت خلاه يبني حياته كلها داخل جهاز...!!!...وهذا شي غلط...
لازم يعيش الحياة اللي نحن عايشين فيها...مب خيال..
سكت..مقدر موقفه وماريد اني ازعجه....
لو كنا في مناطق الشمال...كنا بنروح البحر في هالظرف...
لكن نحن اهل العين... المكان هذا المفضل عندنا...
توجهت بسيارة يوسف لجبل حفيت... ومسكت شارع الصعوود ناوي اني اروح لابعد حد في اليبل...
يوسف انتبه لارتفاع السياره..بطل عينه وتلفت ويوم ادرك وين انا رايح سكت وماقال شي..
كانه استحسن خياري هذا...
وصلنا لقمة الجبل..كان في كم شخص..بس ينعدون عالاصابع...نزل يوسف وراح للحافه وتم واقف هناك..
يطالع تحت والتجهم على ويهه...
خليته بروحه عشان يهدي نفسه ...ورحت للجهة الثانيه...
اطالعت تحت انا بعد وحاولت اخمن...وين المنطقة اللي ساكنه فيها مهرة....
مهرة...قمت اقول اسمها بكل سهوله وكل شوي احصله داير علساني...حتى بدون مناسبه...!!!..
رجعت اتفحص المناطق واتبع الطرق...
منطقتهم قريبه من جبل حفيت...قدرت اخمن مكانها رغم الارتفاع الكبير ... ومن ساعتها وانا مب قادر ازحزح عيني عن مجموعه الانوار في هذيج المنطقه..!!..
ياترى شو تسوي الحين..!!...رقدت.؟
والا تفكر فيني وباللي سويته فيها....وتتساءل ليش لحقتها .؟..
اكيد بتسال نفسها هالسؤال....
انا نفسي اسال هالسؤال ومب عارف الجواب...كل اللي اعرفه اني حسيت برغبة عارمه اني اشوفها مره ثانيه...
ومن بعد ماشفتها وحصلت دفترها الاصفر الصغير....ارتحت نسبيا...
ما افكر ارجع الدفتر...هالدفتر يخلي نفسي متوازنه شوي... اذا رجعته بيرجع لي الشوق باني اشوفها واخاف المره اليايه ماقدر اسيطر على نفسي واسبب لها مشاكل...!!
يكفي اللي سويته بالبنت لين الحين... يكفي..
بخلي الدفتر عندي عشان يذكرني بها.. رغم اني متاكد من اني مابنساها لو طال بي العمر...
لانها مش اي بنت عشان اقدر انساها بسهوله...!
هذي مهرة... البنت اللي رجعتني لعقلي..ولديني...وطريج الصواب...وتحملت هي نتايج رجعتني لصوابي هذي...وعاشت بخوف دايم...بسببي انا...!
تمنيت في هاللحظة فعلا انه يصيبها فقدان ذاكره وتنسى...
عشان ما اتم متعقده ...وخايفه...
التفت ليوسف حصلته يالس عالارض ويطالع العين من مكانه العالي...كانه يقارن مشاكله بمشاكل كل العالم اللي تحت نظره...
سرت عنده ويلست عداله بصمت...
وبعدها سالني بصوت هادي..
يوسف: ليش مارديت بوظبي...ماعليك دوام؟
ناصر: بلى..بروح بعد صلاة الفير ان شاء الله...
يوسف: بتتعب جي..
ناصر: ماعليه..بوظبي ملل..ويوم برد من الدوام برقد..
سكت يوسف شوي وعينه مازالت اطالع العين من فوق...
ناصر: تحس انك بعيد عن الدنيا صح..؟!!..
هز يوسف راسه بالايجاب ...
يوسف: لو انك بعيد عنها بس مع ذلك المشاكل تلحقك...
ناصر: هههههه شي طبيعي هذا.. بس بعد فتره تبدا تتساءل عن سبب المشكله فعلا وليش صارت مشكله...لانها تفقد اهميتها مع الوقت...
كلامي كان مقصود...راقبت ملامح يوسف والتاثير اللي بيخليه كلامي عليه....شفته يغمض عيونه بالم..وبعد مافتحهن سكت فتره وعقبها قال..
يوسف: قوم خلنا نرد البيت...ورانا دوامات...وقعدتنا بلا فايده..
قام يوسف وركب السياره...وترك لي مقعد السايق...شكله ماله مزاج يسوق...وشكل المشكله اكبر من مجرد حب انترنيت وظاع...
استغربت...بديت اشك فعلا بان يوسف من خاطره حب ذيج البنت....!!..
الله يعينه..
شو الله بلاك ياخوي وحبيت..!!..
ركبت السياره ورجعت للبيت...ورقدنا...
---------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: بيت خلفان...
الوقت: السابعه صباحا..
-----------------------------
(سهيل)....
طلعت من حجرتي وانا اطالع ساعتي... يمكن اتاخر شوي عالدوام لين ماوصل سيف واتريق...
مريت عدال حجرة مهرة واستغربت يوم ماشفتها مفتوحه مثل كل يوم....!!
بالعاده يوم تنش ماتقر في الحجره ..كل شوي تطلع وترجع مره تكوي شيله مره تزاقر الخدامه..مره مادري شو تبغي..!!...
يمكن ماوعت...!!
دقيت الباب بس ماسمعت اي جواب...جربت افتحه حصلته مبطل..دخلت وحصلتهامازالت راقده...
تنهدت...وتقربت صوبها...
سهيل: مهروووه....مهرووووووووووووه قومي...
تحركت مهرة في شبريتها بس ماقامت بعدها..
مديت ايدي ومسكت كتفها...وهزيتها شوي...
سهيل: مهرره....مهرووه قومي...قوووووومي..!!!..هب رقاد عليج حشى...!
بطلت مهرة ببطئ...وطالعت فيني لحظة..او اقل من ثانيه...فجاه فزت وقعدت في شبريتها وهي تصارخ..
مهرة: لااااااااا ...لااااااااا ...حرام عليك...
-
-
-
-
انصعقت... وقفت مكاني وانا اطالع مهرة اللي ماقدر اوصف حالتها بانها "مرعووبه" لاني بقلل من الوصف...!!..
ماعرفت بشو افكر...ماعرفت شو اقول وكيف اتصرف...تميت بس اراقب...وكل التساؤلات وضحت على ويهي...
بطلت مهرة عيونها اكثر ..ورصصتهن...وهي تتنفس بعنف...
مهرة: سهيييييييييل..!!!..آآآه...(ورجعت انسدحت على شبريتها)..روعتني...
تلحفت وغمضت عيونها....اما انا طلعن ينوني...مديت ايدي وسحبت اللحاف عنها بقوه..
سهيل: قووومي...قومي... مهروووه..منو هذا اللي حرام عليك..؟!!!..
تنهدت مهرة بتعب ويلست عالشبريه وهي ترجع تسحب اللحاف وتغطي نفسها...
مهرة: محد...
صارخت عليها بعصبية..
سهيل: رمسي...منو هذا..؟!!!..
اطالعتني بعصبية...
مهرة: منووو بيكون يعني..!!..محد..كنت احلم...دهمانه...حرام الواحد يحلم..؟
عقدت حواجبي اكثر...
لو اني ماعرف اختي زين مازين جان فعلا شكيت..لكن مهرة فعلا ماتطلع...وماتخالط ناس... ومب من النوع اللي يتكلم في التيلفون..ماشوفها ابدا يالسه تتكلم في التيلفون....عيل ليش الشك..؟!!...
سهيل: تحلميين.؟؟ شو حلمتي..؟
قامت مهرة من الشبريه وهي تقول..
مهرة: اوهووووووووووو...
راحت صوب الحمام...وقبل ماتدخل صرخت عليها مره ثانيه....اكره ماعندي حد يتجاهلني بهالطريقه ويطنشني...
سهيل: تعاااااااااااااالي...
وقفت مهرة مكانها والتفتت لي بتعب...
سهيل: شو حلمتي.؟
مهرة:........حلمت ان حد يهاجمني...ويبا يضرني.. كوابيس...ماكد حلمت كوابيس..؟؟ اذا تبا خذهن من عندي لاني شبعت من الكوابيس وقمت اعتبرها احلام عادية...
رجعت تلتفت ودخلت الحمام...اما انا غمضت عيني ورفعت ايدي افرك بها ويهي....
اصبحنا واصبح الملك لله....فعلا روعتني بكلمتها " حرام عليك"... تروعت من الخاطر...
تنفست بارتياح وانا اعرف ملابسات الموضوع وباني تسرعت بالحكم عليها...مسكينه امحق قوومه قامتها اليوم..
يلست عالشبريه اترياها تطلع من الحمام...
وبعد دقايق طلعت وهي ماسكه الفوطه وتمسح فيها ويهها وايدها وشعرها..وفرتها عالشبريه وتجاهلتني وهي تروح للتواليت وتسحي شعرها وتربطه...
تلومت فيها... زعلت لاني شكيت فيها..
سهيل: تاخرتي بالنشه اليوم..تعبانه؟
مهرة:.........لا...مابسير الجامعه اليوم..
سهيل: ليش.؟
مهرة: عندي مراجعه في المستشفى... بتوديني.؟
سمعت نفسي اقول بدون تفكير..
سهيل: بترخص من الدوام وبوديج بعد ساعتين او ثلاث...
استغربت من نفسي... كل هذا لووم.؟؟؟ ... بس انا ما انلام فعلا كلامها يشكك وبحكم اني اخوها ومسؤول لازم اني بهتم وبسال...!!..
بس شفت مهرة تبتسم...
احسها تستانس يوم تسير ويا حد من خوانها غير عمتي..
قمت وطلعت من الحجره ونزلت تحت...حصلت سيف يترياني ويتحرقص ..اول ماشافني قال..
سيف: تاخرت اليوم...يالله يالله لا تتريق وصلني وتريق عقب في الدوام...
سهيل: بسم الله...
راقبته وهو يمشي بسرعه لسيارتي...اما انا دخلت اسلم على ابويه وعمتي...ورجعت طلعت ورا سيف...
وصلته المدرسه ورحت دوامي...
وبعد ثلاث ساعات ترخصت منهم ورجعت البيت...
ماحصلت سيارة عمتي موجوده..يمكن طلعت... حتى سياره ابويه مب موجوده...
دخلت البيت وركبت فوق ودقيت على مهرة الباب...
مهرة: مفتوووووح..
دخلت وحصلتها تلعب عالكمبيوتر..
سهيل: يالله جان بتسيرين...
مهرة: اووكي احين بتلبس وبنزل..
رديت اطلع ونزلت تحت ويلست اتريق..لاني كنت يووووعان...
وبعد دقايق نزلت مهرة وهي لابسه وجاهزه...
شليتها ورحت معاها للمستشفى عشان يشوفون ايدها....
-----------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: ميلس بيت سلطان..
الوقت: الثامنه مساءا..
--------------------------------
(يوسف)....
الكل كان منتبه علي اني مب رايق ومب على طبيعتي...لكني ماكنت اقدر اقول ولا حرف لاي شخص....
ناصر اللي هو يدري بحالتي...ماقدرت اكلمه...
وخالد من شافني في الجامعه وهو يسالني شوفيني...وماكفاااه هالشي..لحقني لين البيت ويالس يسوي وياي تحقيق من صلينا المغرب...!!
التفت له وسالته عشان اغير السالفه...
يوسف: تعال شو اخبارها خطيبتك..؟؟؟ الامن مستتب..!!
اطالعني خالد مقهور...
خالد: قسم بالله ولا ادري عنها شي....اللي اعرفه انه الواحد يوم يخطب وحده يبدون يخبرووونه عن هالخطيبه ..كيف شكلها وكيف اطباعها وشو حركاتها وشو سوالفها...لكن انا من يشوفوني دخلت عليهم مكان ويكونون يرمسون عنها...سكروووا السالفه سييييييييييده...ورمسوا عن شي غير... ويوم بيي اسالهم..شحالها فلانه شواخبارها...؟ يطالعوني بنص عين..اخ عليك..وعيب..وشو هالحركات..وشباب هاليومين مايخيلووون...!!
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
بغيت اموت من الضحك...ولو انه مالي مزاج للضحك بس فعلا ضحكني شكل خالد وهو يتحرطم....
فعلا شي يقهر...بيتزوج وحده مايعرف عنها شي...وغريبه عنه تماما...
خالد: والله صدق يوسف منقهر من خاطري عليهم... يقولون اون يوم بتملج بتعرف كل شي عنها...
يوسف: ههههههههه الله يعينك...انزين املج ..
خالد: ثرهم طايعين..؟؟ هاهاهااااي.. بعدك ماعرفتهم.... اون قبل العرس باسبوع..اسبوعين...بنلمج...وبعد احسهم مابيوافقون اني اشوفها...يالله يالله جان كلمتها في التيلفون بعد..
يوسف: ليش عاد التشدد هذا كله....خلاص بتصير حرمتك..
خالد: في من العوايل مايتقبلون فكرة ان بنتهم بيكلمها ريال غريب فجاه حتى لو كان ريلها...تلقاهم حتى بعد العرس يسالون بفضول شو يصير ويا بنتهم ...
يوسف: صدقهم انزين...بنتهم يربونها طول عمرها ويعلمونها الاصول والحشمه ويعرفون كل شي عنها...اخر شي تي انته تاخذها بارد مبرّد...
ظحك خالد ...وكملت انا كلامي...
يوسف: لازم يعذبونك شوي تحمل..
خالد: جي حتى انا تعبانين علي اهلي وهي بتاخذني بارد مبرد...
يوسف: وابوي عليك انا...انته بتم عند هلك هي اللي بتفارقهم...
خالد: والله بيفتكون من المصرف..انا اللي بتيني الخساير..
يوسف: ههههههههههههههههه قلنا ادخل كلية الاداره بس مب معناته انك تفكر كله بالفلوس..
خالد: والله هذا هو حال الدنيا...
ملامح ويه خالد وكلامه دوم يظحكني...ماقدر امسك نفسي وياه....مادري كيف هالانسان لو يقول نكته باااااااااااااااااااااااايخه بضحك عليها...لانه عنده طريقه غريبه في الكلام تخليك تضحك غصب طيب..
كملنا نص ساعه بالسوالف بعدها خالد روح عني بحجه ان عنده شوية اشغال في الصناعية...
دخلت بيتنا بعد مارجع مزاجي للنكد.....وشكله التيلفون يترياني ادش البيت بس عشان يرن... وكانوا كلهم موجودين في الصالة...
ابويه وامي...ميثا حرمه محمد...ومنى...
اللي نقزت من سمعت التيلفون...وانا غياضا فيها مسكت السماعه ورفعتها وحطيتهاعلى اذني وهي اطالعني وحايسه بوزها...ووقفت عدالي تتريا..
يوسف: آآلوووه..؟!
كنه: السلام عليكم..
كانت كنه....عرفتها من صوتها اللي حفظته في الفتره الاخيره...فكرت في جزء من الثانيه كيف بيفرحها اذا بينت لها اني عرفت صوتها..!!... بكسب اجر اذا فرحت انسان..صح.؟..
يوسف: وعليج السلام والرحمه هلا كنووه...

DmOoO3
30-06-2010, 13:33
جاوبتني بسكوت... وعيني انا كانت اطالع منى اللي كانت تراقب بعيون تلمع....
كنه:.......... اهلييين...همم شحالك؟
يوسف: بخير الحمد لله...شحالج انتي؟
كنه: بخير..
حسيت انها منحرجه...
يوسف: تبين منى...؟
كنه: لا ابا بشكارتكم...
نقعت من الظحك ولو انه ماكان لي مزاج مره ثانيه بس الظاهر العالم كلها متعاونه علي يظحكوني في اوقااات..!!...
يوسف: ههههههههههه...لحظة شوي...
وزاعجت باعلى حسي...
يوسف: جووليييييتااااا..... جوووووووووليتااااااااااااااااا....
كانت منى تظحك وهي تظاربني عالسماعه وانا مب طايع اعطيها...
لين مايت خدامتنا جوليتا وعطيتها السماعه...
يوسف: some body want to talk with you…
استغربت البشكاره ومنى ماتت من الظحك... خذت البشكاره السماعه ورمست شوي وانا اسمع امي تقول محتشره..
ام محمد: وااابووووي يا يوووسف بتعلم البشاكير يرمسن في التيلفون بعد...!!!!
امي وايد كانت حاره عالبشاكير....
ييت ويلست عدالها وانا اشوف منى تاخذ السماعه من البشكاره ...وجوليتا تنسحب وتطلع وهي تظحك من هالمقلب...
يوسف: اسوي سوالف على كنووووه بس...
ظحكت ميثا على اختها...
ميثا: شو قالت لك.؟
يوسف: تستهبل عليه اقولها تبين منى ؟ تقولي لا بشكارتكم...
ظحكت امي وميثا...اما انا يلست اسولف ويا ابويه لين مايا محمد...وتعشينا رباعه...
-------------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان: بيت بو راشد...
الوقت: الرابعه عصرا..
------------------------------
( شيخه)...
رجعت السماعه مكانها وانا متظايجه...راشد تيلفونه مغلق... اوووف متى بايي...ولد فاطمه الصغير اللي سموووه (خليفه) على ابويه ..صياح وااايد ومايسكت... وقفت عند الدريشه اشوفه اذا وصل او لا....
بس محد كان في الحوش...رجعت لفاطمه وانا اتنهد...
شيخه: مااياااا..وتيلفونه مغلق...
هزت فاطمه خليفه الصغير بين ايدها تحاول تسكته...
فاطمه: ياربيي الله يهديه قلت له انا مستعيله اباه بسرعه... دخيلج شويخ رتبي ثياب فهوودي في الشنطه الصغيره...
نفذت الامر وقعدت ارتب اغراض فهد واحطهم في الشنطه الصغيره.... فاطمه كانت محتاجه بامبرز لخليفه... وماعندها بامبرز تغير له والولد متظايق....وطرشت راشد اييبلها من الجمعية بامبرز لانه الدكان كان مسكر الظهر....!!..
فاطمه كانت تتريا عبدالله بايي..حسب مافهمت انه بايي العصر يشلها ويرجعها دبي... لانه خلاص مايقدر يصبر بلاها...وهو عنده شغل مايقدر يخليه ويقعد هني...اما هي خلاص ربت وصار لازم ترجع بيتها...
بصراحه انا كنت متظايقه لانها بتروح...كانت ماليه علي البيت وتسولف معاي...احين بجابل اليدران من اول ويديد ...اوففف...
رجعت ارتب الاغراض ....وفجاه سمعت صوت هرن...
قالت فاطمه بحماس وارتياح..
فاطمه: هذا راشد يباج تشلين البامبرز...طيييري.... هالولد اذاني بصياحه...
قمت انا بعد بارتياح لاني بفتك من صياح خليفه المزعج...
طلعت من الحوش وانا اتوقع اشوف راشد....لكني بدل ماشوف سياره راشد....شفت سياره مورسيدس كوبي حمرا... وطالع منها عمر.. اخو عبدالله وهو لابس نظاره شمسيه...!!!..
انصدمت..ماقدرت اتحرك تميت واقفه مكاني....والشيطان المكار انتبه لي وشافني...اول ماشافني ابتسم...
عمر: اهلييييييييييييييييين...
شهقت انا من زود الصدمه ورجعت بسرعه داخل البيت وانا اسمع ظحكته العاليه...
كنت في قمة الغيظ....هذا كيف يدخل بيتنا جي....!!!!..
وكيف هالبقرة ماتقولي ان عمر اللي بايي..مب عبدالله..!!
شيخه: فطوووووووووووووووووووووووووم....!!!..
دخلت حجرة فطوم مثل العاصفه... وهي اطالعني ومبطله عيونها...وقفت انا وحطيت ايدي على خصري بعصبية واضحه ورصصت عيوني...
والظاهر ان فاطمه فهمت اللي صار...تبدلت ملامحها وقالت..
فاطمه: لا...لا تقولين...
صارخت عليها..
شيخه: طلعي من بييييييييييييييييتنا انتي اخو ريلج هذا......
يلست فاطمه عالشبريه مب قادره تمسك نفسها من كثر الظحك....وانا اسبها واسبها ولو مب الادب (الي باقي منه شوي فيني).. جان قمت وظربتها بعد...!!!.
اخر شي قالت بلهجة ممطوطه ورخوه...
فاطمه: آآآآآآآآآآآآخ ياشويخ اسميج تحفه....مسكي مسكي خليفه بسير اشوف عمر...
شيخه: رووووووووحي انتي وولدج مابمسكه شليه وياج...
فاطمه: يالله عاد شويخ مسكيه شوي برد مابطول...
حطت الولد بين ايدي وطلعت وهي تلبس شيلتها...وتظحك وتظحك....
صارخت عليها وهي تطلع..
شيخه: ياحمااااااااااااااااااااااااااااااااااره اكرهج...
لكن لاحياة لمن تنادي....فاطمه فعلا مية من الظحك علي وعلى اخو ريلها السخيف...مب ريلها السخيف...اخو ريلها...اووووووووه...!!!
قعدت اهز خليفه واهزه عشان يسكت واحاول اني الفت انتباهه..لكن هالولد بو ويه معفص مب مسولي سالفه وفاج النطح ويزاعج...
افره من الدريشه..!!!....
بعد فتره رجعت فاطمه وهي تبتسم بخبث وشاله البامبرز في ايدها...وشلت ولدها عني...
شيخه: يا راشد.؟
فاطمه: هي توه..خليته ويا عمر..ههههههههههههههههههههه...
وردت تظحك يوم تذكرت عمر....
اما انا التفت عنها الصوب الثاني وانا اهدي اعصابي....
فاطمه: ههههههههههه يقولج... ههههههههههههههههههههه...يقولج عمر مبرووك لانه شعرج طول..ويسلم عليج ويستسمح منج للمره الالف...ويقول بعد بس خلاص سامحي...
اطالعتها انا بنص عين وكلامها ابدا ماهز شعره فيني...
شيخه: ذكريني اعطيج دراااااااااااااااام حقه يوم بتسيرين خله ينقع فيه هووو واخته ليلوووووووووه اللي ما اجذب خبر وكل شي تنقله لاخووووووها السخيف..
فاطمه: هههههههههههههههههههه...شو خصها ليلى.؟
شيخه: منوو غيرها يعني خبره انه شعري طول.؟؟...هي سائلتني ذاك اليوم يوم يت المستشفى وياه هالسبال..
فاطمه: بس عاد عيب تسبين الريال جي..
شيخه: ومب عيب عليه هو اللي يسويه مايحشم حد...عيل يوم يشوفني بدال ماينزل راسه ويحترم اهل البيت ..يقوم يشق الحلج ويقولي اهلييييييييييييين جني واحد من ربعه..!!!!!!
فاطمه: حليله يستانس يوم يشوفج....
شيخه: سكتي لا تخليني ادعي عليه...
فاطمه:..لا يابوج خلاص لاتدعين عليه...كملي ترتيب بليز...

DmOoO3
30-06-2010, 13:34
كملت ترتيب اغراض فهوود وانا ساكته... وبعد ساعه... سلمنا على فاطمه اللي شلها هالسبال ووداها دبي...
ورديت انا اجابل عيووزي...
----------------------------------
نهاية الجزء التاسع عشر

DmOoO3
30-06-2010, 13:35
الجزء العشرين..
-----------------------------
اليوم : الثلاثاء...
المكان: في احد مطاعم ابوظبي..
الوقت: التاسعه مساءا..
------------------------------
(ناصر)..
كنت يالس مع عبدالعزيز وربيعه علي في احد المطاعم... عبدالعزيز كان عازمنا عالعشا...
اغلب قعدتنا كانت سوالف جاده ..ثقافية ودينيه... صح اني افتقدت ربعي والضحك والسوالف وياهم والمصخره...!! بس اليوم احس كل دقيقة تمر علي
استفيد شي يديد من هالشخصين هذيلا... كانوا قمة في الاحترام...
علاقتهم ماتعطيهم ابدا انهم مدير وموظف.. صايرين اعز ربع...!
صاح تيلفوني في هاللحظة ..مديت ايدي للطاوله وخذته..وعيون علي وعبدالعزيز تلاحقني بفضول..شفت اسم امايه عالشاشه..ابتسمت لهم متفشل..
ناصر: عيوزنا متصله..
ابتسموا ورجعوا يسولفون رباعه بصوت واطي..عشان يبينون لي انهم مابيتسمعوني فرمستي..
ناصر: مرحبااا امايه.
ام محمد: هلا فدييتك...شحالك ابووويه..؟!
ناصر: بخير الحمد لله شحالج انتي..وشحالهم في البيت.؟
ام محمد: كلهم بخير وسهاااله ماعليهم شر...انته شو علووومك..ماشي يعورك..؟
رفعت حواجبي مستغرب..!!
ناصر: لا امايه ماعليه شر...
ام محمد: الحمد لله ياولدي طمنتني..
ناصر: جي شو صاير.؟!
ام محمد: والله اني حلمتك حلم وخايفه افسره..
ابتسمت انا..
ناصر: اطمني انا ماعليه شر ..
ام محمد: ان شاء الله فديتك...صليت الغالي؟
ناصر: هي امايه...
حسيت اني يااااهل...ان شاء الله بس علي وعبدالعزيز مايسمعون صوتها وكلامها...
ام محمد: ياحيك..تعشيت.؟
ناصر: احينه بتعشى...شو فخاطرج امايه رمسي..؟!
ام محمد: وشو عرفك ان فخاطري رمسه..؟!.
ناصر: ادريبج لو بعدني ماعرفج..
ام محمد: والله ياولدي الحلم اللي حلمته..شفتك معرس بس مب مستانس..
ناصر: ههههههههههههههه الحمد لله طلع الحق..شفتي يعني تدرين اني اذا انغصبت مابستانس..
ام محمد: ياولدي يمكن الحلم يكون العكس خلني اخطب لك انته بس وعين من الدنيا خييير..
ناصر: امايه...اناعندي رياييل الحينه بعدين برمسج..
ام محمد: تجذب عليه..!!
ناصر: واللــــــــه انه عازمني ريال عالعشا .. سكري ويوم برد العين برمسج...
ام محمد: الله يهديك ياربي..
ناصر: امايه.!! هب تسيرين تسوين شي من دون علمي..
ام محمد: لا حشى مابسوي شي ادريبك بتكسر كلمتي وبتفشلني عند الناس اذاماعيبك شي..
ناصر: هههههه ماعاش من يكسر كلمتج بس بعد هذي حياتي لا اتحكمون فيها..
ام محمد: شو بقول..!!..الله يهديك ويهدي بالك..يالله ابويه تعشى زين..فمان الله..
ناصر: مع السلامه امايه..
سكرت عن امي وانا ابتسم..في نفس الوقت متخوف...تسويها امي وتخطبلي وتكسر كلمتي..لانها اذا طفح الكيل عندها وحطت في بالها فكره ماعليها من حد..
التفتوا لي علي وعبدالعزيز والابتسامه على ويوههم..
ناصر: الوالده محتشره..
عبدالعزيز: جي شو بلاها.؟
ناصر: ههههه...تبا تيوزني..
علي: صدقها...وانته شو وراك ماتعرس..
ناصر: يبوني اخذ بنت عمي واناماريدها..بس ادريبهم مابيطيعون يخطبون لي غيرها..!!
عبدالعزيز: وشوفيها بنت عمك ماتباها.؟
ناصر: مافيها شي بس مالي نفس عليها..ماتناسبني....
علي: انزين خبرهم بهالشي وبيتفهمونك..
ناصر: كذا مره لمحت لهم.. وهم يدرون انها ماتناسبني ولا ابغيها...لكن يسمعوني نفس الرمسه..
علي: اي رمسه..
ناصر: عيال عمي يتامى...ومالهم غيرنا..
هز عبدالعزيز راسه بتفهم..لانه متحدر من عايله متعصبه شوي...لكن علي كان يباله شوي شرح..
علي: وشو يعني.؟؟
ناصر: يعني انا ملزوم بها..بنت عمي ويتيمه كيف اخلي الغريب ياخذها وانا موجود..؟؟ لو فحياة ابوها ماعليه كل شي نصيب بس وهي يتيمه..!!.بيضحكون علينا الناس.
رفع علي حواجبه باستغراب..
علي: الناس بعدهم يفكرون جي.؟ الله يعينكم....انزين وشو الحل.؟ انته ماتقدر تتقبلها بنت عمك.؟
هزيت راسي باصرار...
ناصر: مستحيل اخذها هذي..
علي: مب متدينه..؟
ناصر: ما ادري عن دينها...بس البنت خبيثه وراعيه مشاكل ماباها..
علي: واحين شو بتسوي مابتعرس.؟؟
ناصر: لين ماتعرس بنت عمي مابعرس...
عبدالعزيز: واذا كانت ترد الرياييل اللي ايونها عشانك.؟
ناصر: مشكلتها..
علي: هذا مب كلام ياناصر... حرام مستقبل البنت يضيع وانته مب مبين لهم موقفك...كلمهم قولهم ماريدها...
ناصر: ماقدر...مب حلوه فحقهم او فحقي بصراحه...
ضحك علي...
علي: عيل تصرف مثل ما انا تصرفت..
ضحك عبدالعزيز بعد..
عبدالعزيز: انته غيير وهذيلا غير ياعلي...
علي: شو اللي غير يعني..؟؟ مب ريال وشوره في راسه.!!
استغربت...عن شو يتكلمون..؟!
ناصر: شو سويت..خبرني.؟!
علي: الله يسلمك انا ظروفي في زواجي كانت مختلفه شوي ...انا متحدر من عايله الله منعم عليها يعني.. وقبل ما اعرس بسنتين جي في عرس اخويه..كنت في بداية التزامي..شفت عرس اخويه فيه يميع الخسر..مثل ماتقول يعني..اسراف.. من الخاطر اسراف.. والاسراف حرااام.. انزين قلنا عندكم نعمه وخير مب جي تعقون فلوسكم اتباعا للمظاهر والتفاخر...!!.. المهم انا ماعيبني الوضع.. كنت ايامها خاطب وحده من بنات العرب...قلت لامي انا ماريد هالشي يصير في عرسي..وابا يكون ضمن المعقول ومافيه اسراف..بس الشي الضروري..وكذا وكذا وكذا....

شدتني السالفه...
ناصر: وبعدين.؟
علي: احتشرت عليه..واشتل البيت كله يوم درا انا شو ابغي اسوي فعرسي...وقالوا اني بفشلهم في العرب..وبحرق ويوههم... وفي النهاية طلبوا مني مااتدخل كانه مب عرسي انا...سكت فتره قلت يمكن يحترمون رغبتي..لكن اللي شفته في حفله الخطوبه كان فوق قدرتي عالاحتمال..تخيل اسرافهم زاااد كانهم يبون يقهروني انا بس...العايله اللي كنت خاطب عندها كانت بعد عندها خير فمثل ماتقول كانوا يتجاكرون بالمظاهر والفشخره...
ناصر: وشوو سويت عقب.؟
علي: الله يسلمك ترييت اسبووع لين هدت الامور..وسرت عند العايله اللي انا خاطب عندها بروحي..وقلت لهم السموحه لكن ماشي نصيب بينا والحمد لله انها كانت خطبه بس.. وقتلهم شي انبنى على اسس غلط ..واسراف وغيره ..زواجي بيستمر على نفس الحال وحرمتي بتم اطالع باقي الحريم وتطلب اشياء خياليه بس عشان ترضي غرورها...وزعلوا علي وايد وصارت مشاكل..المهم ان بنتهم عندهم وانا مابدخل نفسي بهالشي...وفجيت الخطبه..
انصدمت من قوة هالانسان...كيف جي يسوي..؟!!...
ناصر: قوية الصراحه علي...!!
علي: قوية والا غيره اهم شي الواحد يرضي ربه يابوي...ويسوي شي يرضي ضميره..
ناصر: واهلك شو سووا عقب.؟
علي: الا قول شو ماسووا...امي الدعا دعت عليه...تخيل..وابويه راغني من البيت..واخواني قاطعوني.. شليت شنطتي ايامها وسافرت للشام...مع واحد من ربعي.. والمسجد اللي كنا نصلي فيه كان الامام فيه شاب شامي محترم عالآخر...تعرفنا عليه وعزمنا بيتهم كذا مره...وعرفت ظروف معيشتهم وكيف انه كلهم وكل اهله ملتزمين اشد الالتزام... وانا بنفسي شفت حريم بيتهم باي صوره يطلعن من البيت.. والله ماتشوف منهن غير الجوتي فطرف ريولهن..محتشمات عالآخر حتى ماتعرف اللي تشوفها هذي بنت والا حرمه عوده من كثر ماكل شي مغطى..
ناصر: انزيييين.؟!!..وعقب..
علي: عجبني اللي شفته بصراحه...قمت خطبت من عندهم بنية... وفي خلال اسبوع صارت حرمتي...
ناصر: لحظة لحظة..لا تستعيل بالشرح ..اشرح لي شو سويت بالتفصيل..
ضحك علي وعبدالعزيز على حماسي تجاه القصة...بس فعلا ياناس شدني هالموضوع...
علي: الله يسلمك هم اجراءاتهم بسيطه وماتحتاج التعقيدات اللي عندنا...كتب كتاب ومهر وشبكه...وحفله بسيطه عائليه مثل كانت انا اتمنى...
وخبرني علي تفاصيل اعراس هالناس...وقارنا بين مهر العروس في بلادنا ومهر العروس عندهم...وعندنا مايكتفون بس بالمهر.. طبعا تبا فوقهن 100 الف او 150 الف عشان تجهز نفسها طبعا من غير المهر...اما يوم قالي المهر في الشام وكيف ترتيبات زواجه بصراحه انصدمت....
كمل علي كلامه بكل رضى...
علي: والحمد لله ياناصر..والله ان هالحرمه فيها بركه ...وزواجي عمره مامر بعثرات...بس عثره وحده وهي يوم خبرت اهلي..اول شي مانعوا وعصبوا لكن تعال شوفهم الحين...والله يموتوون فيها اكثر من حريم خواني كلهن... ومن خذت هالحرمه وانا متوفق..الحمد لله.. لكن تخيل رضيت بشور اهلي وخذت ذيج البنت الله يستر عليها انا ماعرفها ولا اعرف شخصيتها بس متاكد انه من اول شهر تلقاني متظارب وياها عشرين مره... قال الرسول عليه الصلاة والسلام : اظفر بذات الدين تربت يداك... وهذي حرمه عارفه ربها...وتطلب رضاه..شو ابغي انا اكثر من جي..
تنهدت انا بعد ماانتهت القصة...
ناصر: بصراحه ياعلي ماقدر اسوي شراتك..
علي: ههههههههه والله انا ماغصبتك..
ناصر: مب جي..بس...اهلي..بعدين عمري ماتخيلت نفسي اخذ شامية..!!!.. وايد من بنات الدار متدينات وملتزمات..
علي: ادري..بس شوف عرسك كيف بيستوي...!!..بيسوون اللي ماصار ولا استوى بس عشان الناس كلها ترمس فيه بعد مايخلص العرس ويقولون عرس فلان والله بيض الويه ماخلوا شي مايابوه...خصوووووصا انتوا اهل العين...تحبون وايد المبالغه في الاعراس...وبتركبك الديون من فوق لين تحت...وبتبدا حياتك الزوجيه كلك هموم متى بتادي هالدين ومتى بيمشي معاشك كامل مثل قبل العرس...ومتى ومتى...وفوق هذا بتتحمل دلع الحرمه وطلباتها وانته ساكت لانك في بدايه زواجك ماتباتعطي صورة مب زينه...وبتخسر اكثر واكثر....صح والا.؟
كلامه صحيح ياجماعه...
ناصر: هي والله انك صادق..
علي: وعقب هالعرس عاد بتحصل راحه البال اللي انته تحلم فيها.؟؟
ناصر: والله هذا عند ربي مادري انا بهالشي..
علي: ادري.. بس بنات الدار رغم الثقافة الموفره لهن صارن جاهلات اكثر بامور الحياة الزوجيه مب مثل حريم اول...صارن على كل شي يبن يسون مشكله..ودلوعات عالآخر..!!
ناصر: مب كلهن ياعلي لاتجمع...
علي: ادري مب كلهن...عالعموم انا نصحتك...والله يوفقك بما يحبه ويرضاه...
حسيت براحه يوم شفت الابتسامه على ويه علي..شكله ما عصب لاني ماتقبلت نصيحته هذي...مبدئيا..انارافض... لكني فعلا بديت اقارن...كملنا عشانا ونحن نتكلم بامور ثانيه مختلفه...

DmOoO3
30-06-2010, 13:35
--------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: في الجامعه...
الوقت: التاسعه صباحا...
---------------------------------
(مهرة)...

دزيت باب الكافتيريا ودخلت وانا ماسكه كتبي اللي استلمتهن امس من مركز توزيع الكتب...مشيت شوي شوي وانا ادور بعيني عالبنات...كنت ادور حمده وعليا...هذا موعدنا نتلاقى هني..لكني اليوم مااشوفهن..فجاه نطت بويهي بنت..مالوف شكلها...شعرها لين كتوفها مفتوح..وفيه خصل ملونه اشقر على احمر...والباقي بني...!!..وتظحك..
البنت: هلاااااااا والله بالمزاييييين...
ابتسمت انا بتردد..
مهرة: اهلين..
مسكتني البنت وباستني بقو على خدي..وبطريقه..شوي حسيتها لاصقه فيني عشان جي ابتعدت..
البنت: شحالهم هل العين...شخبارج؟
مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي.؟
كان واضح على ويهي اني ماعرف هالبنت...!!واحاول اتذكرها..
قالت لي البنت وهي تغمزلي..
البنت: شكلج الا ماتذكرتيني..!!
ابتسمت..
مهرة: سمحيلي ..انا ذاكرتي شوي ضعيفه...
البنت: هههه ماتنلامين حبيبتي..انا هند اللي قاعده وراج في كلاس الكمبيوتر...
ابتسمت انا.. في كلاس الكمبيوتر يالله يالله انتبه لنفسي وللدكتور اللي يتحرك وايد في الصف..تباني انتبه لها بعد..؟
كملت البنت..
هند: ..بس امس كنتي متنقبه...لكني عرفتج من عيووونج...
مهرة: هههه ..هي قررت اني اتنقب عن الاساتذه..
هند: حلو والله...منو ادورين؟
مهرة: والله ادور ربعي ماحصلتهن اليوم..
ورجعت ادور بعيني عل وعسى احصلهن وافتك من هذي اللي نشبت فيني.!
لكن هيهات..
هند: ماحصلتيهن..عيل والله تين تقعدين معاي...
بطلت عيوني متورطه..
مهرة: لالا الغاليه ماريد ازعجج وهن يتريني اكيد احين بحصلهن..
هند: انزين يلسي عندنا يالين ماتحصلينهن هب اتمين واقفه جي..تعالي تعالي..
مسكتني من ايدي وسحبتني وراها..وحمدت ربي انها مب ايدي المكسوره لانه البنت شوي دفشه...
مشيت وراها وانا اشوف وين بتوديني..وانصدمت يوم شفتها وقفت عند طاوله طويله متروووسه بنات اشكال وانواع...ومن النوع الفرفوشي اللي وايد يتحرك ويزاعج..
ابتسمت لهند..
مهرة: الغاليه مافي داعي..استحي اقعد والله...
هند: شحقه تستحين افا عليج..لانج ماتعرفينهن يعني؟ احين بنحل هالمشكله..
وصرخت عليهن في وقت كان ويهي يحترق من القفطه..
هند: سمعن ياشلة الانس.. هذي الشيخه مهرة من العين دار الزين...وبتقعد ويانا اليوم...
قامن بنات الشلة كلهن يرحبن ويسلمن علي.. ومادريت بعمري الا وانا يالسه بين هند وبنت ثانيه وشكلي جذي طفيلية وكل العيون متسلطه علي..
وبدن معاي تحقيق.. لكني بعد لحظات توترت فعلا يوم اكتشفت ان وحده من البنات اليالسات هي نفسها البنت اللي كتبت لي رساله من قبل..ويالسه بعيد على راس الطاوله واكتفت بالمراقبه مع ابتسامه صغيره..!!
قالت لي وحده من اللي يالسات جدامي..
البنت: ماكد رحتي السكن..؟؟
مهرة: لااااا..ولا افكر اسير..
تظاحكن البنات..
البنت: ليييش.؟ مانذبح نحن والله...
مهرة: ههه ادري بس..مادري... ليش اسير هناك يعني.؟
البنت: للتغييير...ماتبين تعرفين كيف السكن من داخل.؟ انا يوم ييت هني ماتوقعته جي..
قالت بنت ثانيه..
البنت: تدرين مب كل السكنات نفس الشي... شي جديم وشي يديد...يعني شي حلو وشي شييين والحمد لله طحنا على سكن يديد..
مهرة: كلكن من بنات السكن..؟؟
نطت لي وحده من بعيد يالسه عدال البنت اللي كتب لي رساله من قبل...
البنت: لااا..انا وشما وبخيته من العين..
اشرت لي البنت على البنات الثانيات ربعها...كملن البنات سوالف بينما انا رجعت ادور مره ثانيه على حمده وعليا...
ياترى وين راحن اليوم وخلني..!!!..
بعد دقايق شفت جدامي ريوق ماطلبته..لكن الشله هذي تكفلت بانها تشتريلي ريوق..حتى ماشاورني شو ابغي..ياحليلهن..!!
هند: ماشاورناج شو تبغين خفناج ترفضين الريوق..بس اذا تبغين شي ثاني ببدله لج الحين..
مهرة: لا والله عادي..مشكوووره هند تعبناكم وثقلنا عليكم..
هند: لا والله بالعكس فرحانين بج وليتج دوم تقعدين ويانا...
قالت سلوى..البنت اللي كتبت لي الرساله..
سلوى: وليش ماتقعد ويانا.؟؟ الا جان مب قد المقام..!!!
اطالعتها باستغراب..واضطريت الجأ للمجاملات..
مهرة: لا الشيخه كلكن والنعم....
اطالعتني سلوى بنظره ماكره..وقالت لهند..
سلوى: هند بادليني بالمكان..
قالت هند بغلاااااااسه..
هند: اووه اووه...شحقه ابادلج آنسه سلوى كرسيه غير كرسيج يعني.؟
سلوى: هي كرسيج فمكان استراتيجي سلفيني اياه شوي...
هند: ههههه حاضرين انا ماقطع نصيب حد ..
ظحكن البنات اما انا ظايقني قولها.. جي ريال هي يايه تخطبني عشان يقطعون نصييبي.؟ صدق البنات عليهن حركات..!!
تبادلن سلوى وهند..ويلست سلوى ويلست عدالي..
وقربت الكرسي اكثر..وقالت لي..
سلوى: انزين الشيخه مهرة.. دامنا كلنا والنعم..شحقه اطنزتيبنا ذاك اليوم.؟؟
مهرة: كنت متظايقه وفجيت غيظي فيكن...
سلوى: بس نحن كان قصدنا شريف كنا نبا نتعرف عليج بس..لا اكثر ولا اقل..
ابتسمت انا بتوتر..وفشله..
مهرة: السموحه منج...احين عرفتي انا منو..بردت دودتج.؟؟
سلوى: ههههههههههههههههه لا والله بعدها...جدامنا مشواار..
ابتسمت انا بعد ببلاهه...هالبنت واثقه وايد من نفسها..اي مشوار بالله.؟!..
المهم سكت عنها وهي تسولف وتسولف وكل شوي تسحب مني معلومات..لين مايت الساعه عشر وصار لازم اروح محاضره العربي...
ويوم قلت لهن اني بروح لانه عندي محاضره احتشرن كانهن مايبن يفارقني.. كانهن ربعي من سنين ... استغربت كيف بسرعه هالبنات يتعلقن بالبنات الثانيات..!!..
وفكرت بانهن بالسرعه نفسها اللي يرابعن البنات.. نفس السرعه يفارقن بها البنات وبالسهوله نفسها..!!
عرضت سلوى انها توصلني..حاولت اعترض وامانع لكن مافي مجال..البنت كانت مصررره..
مشيت انا وهي للمبنى وهي تخربط وتسولف علي..وعرفت جدولي كامل لكنها ماحفظت عشان جي طلبت رقم تيلفوني...
وهني المصيبه...!!
ماكنت ابا البنت تعرف رقم تيلفوني...ماكنت ابا تواصل دايم بيني وبينها...لكني انحرجت ..كيف اقولها ماريد اعطيج رقمي..؟!..
بالتالي عطيتها اياه من دون نفس...وسجلته البنت في موبايلها اللي طلعته من شنطتها الصغيره...!!..
وباستني على خدي قبل ماتخليني وتروح الكافتيريا...!!
ورطه...
دخلت عمري فورطه الله يستر كيف بطلع منها... دخلت المبنى ودخلت قاعة المحاضره..وشفت هناك عليا وحمده..
مهرة: انتن ويييييييييين.؟؟
حمده: انتي اللي ويييين يينا ودورناج ولا حصلناج...
مهرة: عن الخريط انا كنت موجوده هناك يالسه...
عليا: والله ماحصلناج... نحن تاخرنا شوي لانه مسكنا الدكتووور...ويوم يينا ندورج ماحصلناج ردينا طلعنا...
حست بوزي انا متظايقه...
مهرة: ماعليه حصل خير..
دخل الدكتور في هاللحظة وانصعقت لاني مالبست نقابي...كيف نسيته.؟!!!...
جان اطلع من القاعه كاني وحده من البنات مغلطه بالقاعه...وحمده وعليا ناقعات من الظحك...لبست نقابي برا وعدلته زين ورجعت ادخل القاعه واقعد بهدوء..!
----------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الثالثه ظهرا..
----------------------------
(يوسف)....

الملل والحزن والروتين اللي كنت احس فيه..والضغط...كل هالشي اجبرني اطلع الورقه اللي مكتوب عليها ايميل كنه من الدرج..!!
حطيته جدامي وانا احاول اقرر شو اسوي...
بغيت اسوي شي يديد فحياتي..اغير...اي شي المهم ينشغل بالي...
اللي اعرفه ان منى يالسه حاليا عالنت...واكيد كنه يالسه بعد..وانا ماريد كنه تخبر منى اني ظفتها..شو اسوي..؟!
فكرت اهكر على كمبيوترها والعوزها شوي واشوف شو التطورات في ملفها الخاص فيني واشوف شو ضافت عليه من صور واخبار..!!
بس كيف؟ ادري بعمري مابروم له انا بنفسي حاط له حمايه وسديت كل الثغرات اللي اعرفها وحصلتها..!..
وبدون تفكير...دخلت الموقع وفتحت لي ايميل يديد باسم بنت... وبعد ماخلصته فتحت الماسنجر وضفت ايميل كنه وترييت النتيجه..!!
بعد دقايق..دخلت كنه اون لاين...اما انا فتميت متوتر..مب عارف شو بقولهها ..منو انا وليش وكيف ضفتها..وشو ابا منها..؟!..
لكن كنه ماتريتني افكر بشي...على طول طرشت لي مسج تسلم.
" ياك الموت ياتارك الصلاة ...منو انتي؟"..
ابتسمت ..ماتودر خبالها حتى في المسن...
طرشت لها وكتبت.. " انا معجبه"..
كنه: " لووووووووووول لا اكيد مغلطه بالعنوان.."
يوسف:" ليش مب انتي كنه.؟"...
كنه:"................"...
يوسف:"الوو.؟!".
كنه:" منوو انتي؟ خلصي.."
يوسف:" قلنالج انا وحده معجبه"..
كنه:" يعلها تعجب بج جنيّه قولي امين... من وين يبتي ايميلي.؟"
بغيت اموووووووووت من الضحك عليها..
يوسف:" طرشت لي اياه وحده وحلفتني ماقولج منو هي عشان ماتصير بينج وبينها مشاكل.."
استغربت من السلاسة اللي كانت تطلع فيه الكلمات مني... وتخيلت موقف كنه الحين..اكيد قاعده تنسخ كلامي وترسله لمنى...!! ويتناقشن بموضوعي ..
كنه: " ماريد اكلمج.. بحذفج.."...
ظحكت مره ثانيه...قلت فخاطري بتسويها ..يطلع منها كل شي..
يوسف: " كنووووووه.."
كنه:"جب لا تكلميني.."..
يوسف:" لا تقوليلي انا جب... بقولج شي بس ماريدج تخبرين حد"
كنه:"شو اللي بيلزمني ماخبر حد.؟"
يوسف:" يوم بقولج بتعرفين ليش مابغيج تخبرين حد.."
كنه:" خلصي..قولي.."
يوسف:" انا يوسف..."
كنه:"......................."...
وطلعت اوف لاين....!!!..
مت قهر..شو طلعها..؟ احين بتربع تخبر منى....
لا بس لحظه كيف بتقولها؟..منى كانت عالمسن وهي سكرت المسن...ابتسمت ..ومادري اللي سويته صح او غلط...
وتميت اتسائل شو تسوي الحين...لكنها بعد دقايق رجعت اون لاين وعلى طول حطت لي ويه مبرطم...
يوسف:" ههههههههههههه ولكم باك."
كنه:" ليش ظايفني.؟"
يوسف:" مادري.. بس من زمان افكر بهالشي..."
كنه:" من متى يعني..؟"
يوسف:" اسبوع او اسبوعين..."
كنه:" ......انزين ليش.؟"
يوسف:" شوو ليش قلت لج مادري...اذا ماتبين بحذفج احين.."
كنه:" لا.....آآه...كيفك.. بس هذا مب ايميلك..!!."
يوسف:" توني مسونه عشانج..."
كنه:" يوسف..بطلع احين..باي"
استغربت من كلامها...ارسلت لها " صبري..!"... بس الرساله رجعت لي لانها طلعت اوف لاين للمره الثانيه..!!
شفيها هذي..؟!..تخبلت.؟!...خيبه لايكون مايد دخل عليها عشان جي طلعت..؟؟
بديت اتندم اصلا اني ضفتها .. ماريد اسوي مشاكل لكنه... ولا اريد اضايقها او شي..
بصراحه اناكنت اناني بتفكيري... مافكرت بردة فعلها هي اذا بتوافق او لا اذا ضفتها...
تميت اترياها ترد تدخل بس مادخلت... واخر شي زهقت وطلعت من النت وسكرت الكمبيوتر...
طلعت من حجرتي ورحت حجرة منى...حصلتها بعدها يالسه عالنت..واطقطق..
يوسف: شو تسوين.؟!
منى: اسووووووولف...
تقربت منها ووقفت عدالها وتساندت عالمكتب.. تميت اطالع الشاشه وبغيت انجلط يوم شفت ايميل كنوه اللي يالسه تسولف مع منى وتظحك...!!!
ماعرفت شو اسوي...
يوسف: هذي كنه.؟
منى: هي..ليش.؟
يوسف: سلمي عليها..الحين سلمي..
اطالعتني منى باستغراب...ماكان قصدي اطرش سلام..بس بغيتها تدري اني اعرف انها مسوتلي بلوك...
بس هيّن ياكنه..انا اراويج...عيل انا تسويلي بلوك.؟ ماعليه..
كتبت منى اللي قلته لها..ويوم تاكدت بان الكلام وصلها..مايلست اتريا ردة فعلها..طلعت من حجرة منى..وسرت المسيد اصلي العصر..

DmOoO3
30-06-2010, 13:36
--------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: غرفة منى..
الوقت : السابعه مساءا..
---------------------------------
(منى)...

خلصت مكياجي ولميت شعري ..باقي بس احط الوردة في راسي بشكل مناسب..بس المشكله اني مب رايمه اشوفها عدل..
دخل علي يوسف وهو لابس سفرة وعقال وكندوره..وشكله كاااشخ عالاخر..
منى: هاااااااه..؟؟ شكلك الا انته المعرس مب مايد..
يوسف: انا ليش حظي دوم جي..؟؟ شحقه نشبوووني فيج..؟ خلصي تاخرنا..
اطالعت يوسف ببلاهه..
منى: تونا سبع....
يوسف: بيت اهل العروس بعيد.. خلصي يالله منى...
منى: انزين تعال ثبت لي هالورد مب عارفه احطهن سيده...
عقد يوسف حياته...
يوسف: شو رايج افصخ عقالي والسفره وتسلفيني فستان من عندج..؟!..
يلست عالكرسي واناميته من الظحك ...اتخيل شكل يوسف بفستان زار عليه وقصير..!!!...
ابتسم هو بتسامح ويا وخذ الورد من ايدي..
يوسف: هاتي خلصيني...اقولها مستعيلين وهي يالسه تظحك..كيف تبين الورد.؟
منى: على طرف شوي ..بس مب عدال بعض..وحده فوق شوي والثانيه تحتها..
يوسف: اوهوووووووو سكتي سكتي...
قعد يوسف يحاول يركب لي الورد..وعورني ومطط شعري ..بس لميت ثميه ولا رمست عن يكفخني...
يوسف: بس خلاص... كم باقلج ترا بسير عنج..
منى: ماشي ماشي باقي بس بلبس عباتي وشيلتي وبتدخن...
يوسف: عيوز عيوز... خمس دقايق ان مانزلتي وقفيلج تكسي وسيري به...
خلاني يوسف وطلع من الحجره... اما انا استعيلت وخلصت بسرعه ونزلت...
ركبت معاه السياره وتوجهنا لبيت بنت خالة كنه..اللي هي خطيبه مايد..واليوم بتصير حرمته..
يوم وصلنا بيت العروس اللي اول مره اشوفه...تميت زايغه لانه يوسف بينزلني وبيروح الميلس الكبير...اناوين ادق براسي.؟...
منى : ايه يوسف لا تخليني...
يوسف: محد قالج ماتسلفيني فستان والا بدخل وياج..
منى: ايه صدق اكلمك..
يوسف: ست الحسن والجمال تترياج اكيه عند الباب..
اشر بصبعه بخفه جدامه... يوم التفت حصلت كنه واقفه عند الباب تترياني وهي متكشخه...ومتغشيه...بس كيف عرفها يوسف.؟؟؟...
ماشاء الله عنده بعد نظر...
منى: الحمد لله... يالله برايك..
نزلت انا ونزل يوسف معاي..ولاحظت من طرف عيني انه رافع ايده يسلم على كنه من بعيد...لكن كنه ماردت له هالسلام شكلها تفكر من وين طالعه الشمس ..او متفاجاه بشوفته..او ماشافته وهذا احتمال بعيد جدا جدا....
سلمت على كنه ودخلنا البيت اللي كان زحمه.. قالت لي ان نحن مابنقعد عند الحريم فسرنا فوق عند العرووس..
الملجه كانت هادية نوعا ما.. يعني ماشي رقص وجي.. كانها عزيمه...او يمكن هالعرب مايرقصون بناتهم وينقدون...!.
بس بشكل عام انا وكنه كانت لنا ربشتنا الخاصه... واستانسنا بالملجه..
--------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: ميلس بيت العروس..
الوقت: العاشرة مساءا..
---------------------------
(ناصر)...

غسلت ايدي من بعد ماتعشيت وانا طفران من كثر ماقالولي "عقبالك"... شكلهم جي كلهم يبوني ويتريوني اعرس ...رجعت مع مايد للميلس ويلسنا..وجدموا العصير..
ناصر: ملاحظ انته ان الكل يقولي انا عقبالك..
مايد: هههههههههههه...
ناصر: ليش تضحك..؟..
مايد: ابا افهم بس شوتتريا...
ناصر: اتريا تكون لي انا رغبة في الزواج والالتزام اول عقب يصير خير..
مايد: بس انا اشوف حياتك فاظيه الحين...
ناصر: ممكن تكون فاظيه لكني مرتاح... اخبرك عادي اذا طلعت احين والله اني تعبان من الفجر ناش..
مايد: لا مب عادي...اقعد يوم انا بسير بتسير ..
ناصر: جي انته مابتدخل على حرمتك.؟
مايد: هاهاهاي..لا تظحكني..
ناصر: مسكين حالك...
مايد: كثر منها... شوف شوف يوسف كيف مستلمنه الشايب...
ظحكت وانا اشوف يوسف يتناقش مع يد مايد من جهة الام.. يعني هذا يد العروس والمعرس.... والشايب شكله تعلق بيوسف وماسكنه بالسوالف..ويوسف من قبل يحب الشواب وايد..
من بعد ماراقبنا يوسف.. تميت اراقب مايد..والاحظ راحة البال اللي على ويهه من بعد الملجه وتم كل شي على خير...!...شكله مستانس..
ياترى.. اذا خطبت انا وملجت بستانس جي والا بتلعوز..؟!
تذكرت كلام علي... فعلا اليوم انتبهت لمظاهر الاسراف... يعني اليوم نشينا عن العشا شبعانين والصياني شكلها مب مصكوكه...وانا متاكد انه فيه اكثر من صينية محد كل منهن...
هذا كله وين بيسير.؟؟..ان شاء الله بس يتصدقون به عالفقراء بدل ماينجب...!
بعد ساعه استسمحت منهم وطلعت من الميلس..وعالتوقيت...اتصلوا بي من تيلفون امي..
ناصر: هاااه.؟!
منى: انا منى...ناصر وين انته.؟
ناصر: احين بروح شو تبين.؟
منى: تعال ودنا البيت..
ناصر: انتي ومنووه.؟
منى: انا ونوره...
ناصر: اووفف..ليش بعد نوره؟
منى: نوره تعبانه من الصبح مريضه وتبا ترد البيت اما الباقيات بيتمن..
ناصر: مايد بيعصب ان درى..
منى: نوره خبرت امها انها بترد معاي...
ناصر: هممممم..ماعليه انزين احين بدخل السياره بس احصلكن براا ما بيلس اترياكن..
منى: ماعليه.. باي..
ناصر: فمان الله..
سكرت التيلفون وركبت سيارتي ودخلت بها البيت...دقيقه وطلعن البنات..
منى ركبت عدالي..ونورة ركبت وراي...المفروض ماتركب وراي ..بس شو اسوي بها اقولها قومي.؟..
تحركت بسيارتي...وطلعت من البيت...
نورة: شحالك ناصر.؟؟..
ناصر: بخير نوره شحالج انتي؟
نورة: الحمد لله..عقبااالك..
تنهدت بتعب...وبعدين يعني من هالتلميحات..؟!..
ناصر: انتي قبلنا ان شاء الله...
ابتسمت بخبث وانا احس بقوة الظربه اللي وجهتها لنوره...خلها تحس على مها شوي ...
مديت ايدي ومسكت السفره والعقال وفريتهن في السيت الوراني عدال نوره..بس مب على نوره..يعني بعيد...
لانه ماكان لي مزاج اتم لابسنها اروحي تعبان...
بدون قصد رفعت عيني للمنظرة الامامية... واستغربت يوم شفت نوره مب متغشيه...مب متحجبه اصلا...!!..
مسودة الويه..يبالها ظرب والله...انا ماباخذها عشان تكشف نفسها جي جدامي والا تبا تركبني اثم غصبن عني..؟!..
نزلت عيني ومارفعتها مره ثانيه ...
وصلناها البيت وروحنا....فجاه قالت لي منى..
منى: انته موول مابتخطب نوره.؟
ناصر: لا...
منى: بس هم يتوقعونك تخطبها..
ناصر: انا ماقلت لهم يتريوني...ولا قلت لهم باخذها...
سكتت منى عني..وفجاه نقعت من الظحك... وظحكت انا معاها لاني عرفت على شو تضحك...
منى: اسميك فشلتها...!!
ناصر: ههههه خليها تستاهل...لاحظتي انتي كيف كاشفه شعرها..
منى: الله يهديها...مب صاحية هالبنت...
ناصر: الله يهدي الجميع..
وصلنا البيت ونزلت عشان اخذ سفرتي والعقال...
وتميت اطالعه مستغرب..كيف كانت مربعه ومرتبه والعقال فوقها مطواي..
انا فريتها اي كلام... مارتبتها...هذي نوره رتبتها ...ياربي ياهالبنت..!!
شو اسوي بها..
خذت سفرتي ودخلت البيت... اول مادخلت حجرتي تسبحت ورقدت على طول من التعب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهاية الجزء العشرين

**nOoOoOna **
01-07-2010, 15:13
تسلميييييييي واحلى اتنين يوسف وكنه

هما اللي محليين الروايه

تحياتي

**nOoOoOna **
11-07-2010, 05:54
دموع ياقلبو فينك !!!

DmOoO3
18-07-2010, 21:25
السلام عليكم


اسفه وايد..

الان المنتدى..مايفتح..

اول مايفتح بحط البارت..

انشالله

**nOoOoOna **
19-07-2010, 05:38
مو مشكله ياقلبي خدي راحتك

انا مستنيتك .. تحياتي

**nOoOoOna **
19-07-2010, 05:41
مو مشكله ياقلبي مستنيتك

خدي راحتك .. تحياتي

DmOoO3
28-07-2010, 02:09
الجزء الواحد والعشرون
-----------------------------
اليوم: الجمعه...
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
--------------------------------
(يوسف)...
طلعت من الحمام والفوطه على راسي ..نشفته عالسريع وانا اسمع امايه ادق الباب...
سرت وفتحته.. ووايهتها...
يوسف: هلا امايه...
ام محمد: توك ناش.؟
يوسف: قبل شويه...شو بلاج؟
ام محمد: يدتك متصله تبغيك تسيرلها....
سكت وبطلت عيوني مستغرب...
وامي بعد شكلها مستغربه...عقب قالت لي..
ام محمد: شو مسوي؟ مسود ويهك؟؟..
يوسف: اناااااااااا..؟؟؟؟..
ام محمد: عيل شو تبابك يدتك؟...اول مره تطلبك مخصوص...!!
يوسف: والله مادري يامايه... تباني اسيرلها الحين؟
ام محمد: هي الحين تلبس وسيرلها قبل الصلاة...
يوسف: ماعليه..
طلعت امي ونزلت تحت..اما انا رجعت اسكر الباب ولبست كندوره بيظا...وسحيت شعري على ورا وهو بعده خرسان... وتسفرت بسفره حمرا...
تعطرت وخذت اغراضي الشخصية وطلعت بسرعه من حجرتي... يوم نزلت تحت حصلت ناصر يالس مع محمد...
سلمت عليهم...
محمد: وين ساير؟؟
يوسف: يدووه طالبتني يابوك بسير اشوف شو تبا...
رفعوا كلهم حواجبهم مستغربين...
ناصر: غريبه...شو هالاستدعاء؟..شو مسوي؟؟
تنرفزت...وحركت ايدي بعصبية..
يوسف: شوو بلاكم تسئلوني شو مسوي شو مسوي...مب مسوي شي...!!
ناصر: هههههههه انزين انزين لا تعصب...مب مسوي شي...يدوه طالبتنك متولهه عليك...
يوسف: هي عيل شو اتحسب...
طلعت من البيت وانا اسمعهم يظحكون...يوم كنت بركب سيارتي طلعت منى من المطبخ ويتني تركظ...
منى: يسوووف وين ساير...
يوسف: عند يدوووه...
منى: اللـــــــــــــــــــــه.... بسير وياك...
يوسف: بلمج كف على ويهج ....قري محلج يالله...من تسمعين بحد ساير عندهم قلتي بسير..ليتهم اييونج مثل ماتينهم...
وقفت منى مبرطمه بينما انا ركبت السياره وطلعت من البيت..
يوم وصلت بيت يدووه ...حصلت سيارة مايد موجوده... دخلت الميلس اللي خلصوا تنظيفه والتجييك عليه..بس ماحصلت حد فيه... يوم طلعت من الميلس حصلت مايد واقف عند باب البيت وياشر لي اييه...
وسرت..
سلمت عليه..
يوسف: شحاااااااالك مايد..شو اخبارك...
مايد: الحمد لله بخير وسهاله شحالك انته...؟
يوسف: بخير وعافيه...
مايد: حيالله من يانا... اقـــــــــرب..
يوسف: قرييب... بس تعال تعال...يدوه شفيها؟
اطالعني مايد وعلى ويهه علامه استفهام...
مايد: شفيها؟
يوسف: طالبتني مخصوص ..شو تبغيني..؟
مايد: ههههههههههههههههههههه وشوفيك متروع منها؟
يوسف: والله لوكنت مكاني بتتروع..طالبتني على جناح السرعه...
مايد: مادريبها...اكيه يالسه في الصاله تعال واسالها...
مشى مايد جدامي ومشيت وراه وانا اتسائل....
دخلنا الصاله وكانت يدوه موجوده ومعاها ام مايد... وحمدت ربي انه محد من البنات موجود في الصالة..
يوسف: السلام عليكم ورحمة الله...
الكل: وعليكم السلام والرحمه...
ام سلطان: مرحبا مرحبا بالغالي...
تقربت من يدوه وبستها على راسها..
يوسف: شحالج يدوووه؟ عساج طيبه؟ شو صحتج..؟
ام سلطان: بخير فديتك شحالك انته.؟
يوسف: الحمد لله يدوه....شحالج ام مايد؟ عساج بخير..
تبادلنا السوالف شوي مع العيايز ويلسنا انا ومايد..مايد عمدا يلسني عدال يدوووه...عشان اي كفخه تي فيني بشكل مباشر وبشكل اقوى...يدري بيدووه بسرعه تظرب...
وترييت وترييت تقول يدوه السالفه اللي تباني فيها بس ماذكرت اي شي..
يوسف: يدوووه...روعتيني تراج...خير ليش طالبتني.؟
اطالعتني يدوه شوي...
ام سلطان: متى طلبتك.؟؟
يوسف: وابوي؟..اليوم انتي متصله لامي ..قالت لي يدتك تباك الحين...شو فيج؟
ام سلطان: حشى عليه ماطلبتك...
مايد: خرفت يدووه...
وعلى طول يدوووه ظربت مايد بالمسباح اللي في ايدها...
ام سلطان: محد غيرك خرف مسود الويه..
يوسف: يدووه..صدق صدق...ليش طالبتني..؟
ام سلطان: قلت لك ماطلبتك..امك سمعتني غلط..
يوسف: شو قلتيلها انتي..؟
ام سلطان: متصله اسلم عليهم.. قتلها وين عيالج ما ايوني ولا يسلمون علي..وسالت عنك بعد..قلت لها خلي يوسف اييني...
يوسف: هااه...يعني طالبتني...
ام سلطان: طلبت شوفتك انته وخوانك... وخصصتك انته لاني ادريبك فاظي ماعندك شغل...
ارتحت بصراحه لاني خفت يوم سمعت انها تبغييني...
ومن بعدها كملت سوالفي مع يدوه وام مايد بشكل عادي لين ما اذن الجمعه...
قمنا انا ومايد وطلعنا من الصاله...
مايد: ترياني انا بسير ابدل ثيابي وبتسفر وبتوضى وبييك...
يوسف: بترياك برا عند الميلس..
وافترقنا كل حد بطريج... لين مارجع مايد وسرنا المسيد نصلي...
------------------------------------
اليوم: الجمعه..
المكان: مطبخ بيت ام سلطان..
الوقت: الواحده والنصف ظهرا..
----------------------------------------
( كنه)...
من شفت سياره يوسف في حوش بيتنا وقلبي مب طايع يهدا....
غريبه يوسف شو يسوي هني؟ مب عادته ايينا...!! لكن ان شاء الله تستوي عاده عنده هالشي...
عشان كل جمعه اشوفه...
فتحت الفريزر وطلعت الثلج... وحطيت المكعبات في العصير ...
صفيت الاكواب عالصينية وعدلت حجابي ..شليت الصينية ومشيت صوب الميلس وقلبي يدق دق...!!
ادري انه سبال...!!
وانه كان يبا يلعب علي عالماسنجر...
وادري انه يطنشني وايد ومب مهتم بي...
وفوق هذا ادري انه شاف ملفاتي الخاصه في الكمبيوتر...
من يوم كنت في المزرعه وانا ادري بانه شافهن لانه تغير 180 درجه وكشف نفسه...
ومن يومها وانا في مهمة اني اثبت له العكس...
لازم اشككه في اللي قراه وعرفه.. لازم...!!
دخلت الميلس وانا ادري انه مايد بيعصب لاني ماخليت البشكاره تيب العصير...!
وعلى طول طاحت عيني فعين يوسف الناعسه...وعلى عكس ماتوقعت....الخبيث مانزل عينه وتم يطالعني بنظره معصبه شوي...
ظحكت في داخلي...وانا اسلم.. شكله بعده معصب على سالفه البلوك...
عيل بالله شو كان يتوقع ادق وياه سوالف؟؟ لا والله ماطرالي...
كنه: السلام عليكم.....
ردوا علي السلام...وشفت مايد يفز من مكانه ويشل عني صينية العصير...
الشي اللي يعجبني بمايد انه حنون علينا لابعد حد..
من توفى ابويه الله يرحمه وهو عاد نفسه ابونا الثاني...
صحيح حار علينا ومايرضى بالغلط...وحتى بوجوده في الخارج كان يحاسبنا على كل صغيره وكبيره...
لكنه مايرضى فينا ابد...ومانهون عليه...من كبيرنا لصغيرنا. حتى مانهون عليه نشل اي شي ثجيل ومن يشوفنا على طول يشل عنا بس عشان مانتعب....وبصراحه مادري كيف يقدر يتحمل كل هالمسؤوليه
وهو صغير..
كنه: شحالك ولد عمي.؟
ابتسم يوسف ابتسامه غريبه جنه يبا يغايظني..
يوسف: بخير بنت عمي شحالج انتي.؟
كنه: بخير وسهاله..
مايد: وين الغدا؟
كنه: بتيبه البشكاره احين...
يوسف: هااا كنه...شحاله كومبيوترج الحين عساه طيب؟
ابتسمت انا نفس ابتسامته..
كنه: يسلم عليك كومبيوتري صاحي وبخير وسهاله...
يوسف: عساه دووم بس تحملي من الهاكرز... في ناس اقوى مني..او يمكن انا تطور مهارتي واستوي اعرف اكثر...
حسيت بمايد مستغرب من كلامنا البايخ...وحسيت يوسف يهددني...بانه هو نفسه بيحاول يخترق كومبيوتري..؟
ماخفت..لاني حولت كل الملفات الخاصه على سي دي... خارج الكمبيوتر... عشان ما اكرر نفس الغلطه.!.
كنه: هههههههه عليك بالعافيه... بفتح كومبيوتري حديقه قرييب وبسوي فيه مطعم جان تبغون انته وربعك تتحوطون فيه...
يوسف: بوصل لهم العزيمه ولا يهمج...
مايد: ياويلك والله... وانتي كنوووه ...عن هالحركات لا اقطع عنج الانترنيت...
كنه: لالا خلاص خلاص والله الا اسوولف...
مايد: عنلاااااااتج وياها سوالف.. صدق دخلوا على كمبيوترج هاكرز؟
كنه: لالالا..
يوسف: هي هي هي...
بغيت اكفخ يوسف بالكوب...شوووله يتدخل.؟ يبا يورطني مع مايد..
كنه: لالا بس انا شكيت بالموضوع وقلت اتاكد...
يوسف: وانا تاكدت عنج... الباتش اللي حصلته فكمبيوترج ماينلقط من اي مكان هذا الهاكرز يستخدمونه...
كنه: اوهوووووووو اسكت انته عاد...
مايد: فيه كومبيوترج شي خاص...اسماء صور اي شي..؟!!
اطالعت فويه مايد حسيته مستعد يعطيني طراق على ويهي في اي لحظة....
مايد كل شي عنده الا الفظيحه والغلط....بيمووووت لو يدري..
كنه: لا مافيه شي...صح يوسف.؟؟ ..
اضطريت استنجد بيوسف لاني شفته اهدى مني...
اطالعني يوسف بنظره ماكره وقال..
يوسف: هاااه.؟!..
كنه: كومبيوتري مافيه خصوصيات....صح؟
بطى لين ما جاوب...وكان يبتسم بطريقه تقهر...
يوسف:..........هي...صح...
مايد: يوسف...شو هالنظرات.. قول الصدق..
يوسف: هههههههههه اسولف وياكم الا...صدق اطمن مافيه شي الكمبيوتر...
مايد: اووووف..الحمد لله. مالت عليكم وياها سوالف.. كنوووه..ذلفي استعيليها هذي بالغدا...
طلعت من الميلس بدون اي كلمه...ماصدقت اطلع من الموقف هذا اللي بنفسي دخلت عمري فيه....
والا شو ابابه اتحرش فيه انا...!!
بس لحظه..هو اللي سالني عن كمبيوتري انا مافتحت السالفه...بس مب انا اللي متعبله وشاله العصير للميلس.؟؟؟ صدق ماعندي سالفه...
يوم طلعت من الميلس شفت البشكاره يايبه غداهم.. فماله داعي يعني استعيلها...
مشيت صوب بيتنا ومريت على سياره يوسف...وشفت جامتها الاماميه خايسه غبار...!!!..هذا ماينظف سيارته؟.. دومها زباله وفوق هذا مايرضى عليها بعد..!!...
من غيظي ذيج الساعه...مديت ايدي وكتبت بالمجلوب على الجامه.. " سباااال." ... احين يوم بيركب داخل السياره بيشوفها مجابلتنه هالكلمه...بس اذا من برا مابيعرف يقراها صح لاانها بالمجلوب...ودخلت البيت عنه وانا ابتسمت برضى عاللي سويته...!
---------------------------------------

DmOoO3
28-07-2010, 02:11
الجزء الثاني والعشرون..
------------------------------
اليوم: السبت...
المكان: المستشفى..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
-------------------------------
(شيخة)..

بديت اندم اني سمعت كلام سهيل.... منو يكون هو عشان يمشي كلامه علي دووم... !!
والله حاله..!!..اهلي كلهم يلوووس وهو يالس وياهم يتامر علي ومحد منهم رمس وعارض...!!..
عدلت غشوتي وانا امشي في ممرات العيادات الخاصه...لين ماوصلنا عيادة العيون..اللي طرشتنا لها الدكتوره في القسم العام عشان يشوف عيني دكتور متخصص...!!
لانها شافت اللي فعيني شي مايطمن..والله يستر...
قالت امي..
ام راشد: وصلنا...يلسي عالكرسي بكلم هالحرمه..
يلست على كرسي الانتظار ...وامي راحت تكلم الممرضه بخصوص دخولنا على الدكتور المتخصص...
ولحظي ... النحس...!!.. كانت العياده فاظيه تقريبا..واول ماطلعت المريضه من عند الدكتور دخلنا عليه...
وبعد الفحص والتمحيص في عيني...يلس الدكتور على مكتبه وقال ..
الدكتور: ياستّي عينك فيها كيس دهني صغير.. الورم اللي بتشوفيه هادا كيس دهني في الجفن العلوي لازم ينشال... بس مارح اقدر اشيل لك اياااه لانه اللحمية عندك ملتهبة من كثر اللمس او يمكن استخدمتي شي مؤخرا ما ناسب عينك.والالتهاب هادا هوّي المسؤول عن الدموع والحكه والاحمرار...

بطلت حلجي انا وامي مستغربين من هالكلام....توقعت الالتهاب لكن كيس دهني؟؟؟؟؟..من وين ياني عوذ بالله...
ام راشد: انزين دكتور والحل يعني بعينها هالبنت..؟؟؟
الدكتور: واللهي ياخالتي ما بقدر اعمل شيي ليرووح الالتهاب... انا بوصفلك قطور للالتهاب وبتراجعوني بعد اسبوع.. وان شاء الله يكون راح الالتهاب لذاك الوقت.. وبعدين بنشيلووا الكيس الدهني...

كانت امي على وشك تقول له يكتب لها الوصفه عشان نطلع لكني سالته بسرعه..
شيخه: دكتوور...خبرني كيف بالضبط بتشلون الكيس الدهني..؟؟
ابتسم الدكتور ووقف عن الكتابه...
دكتور: بتعرفي الاسبوع الجاي...
شيخه: الحين ابا اعرف لو سمحت...
دكتور: عملية بسيطه كتير...
شيخة: اهااااا عمليه...كم تاخذ وقت..؟
دكتور: واللهي مابقدر ائيليك لانو حسب الحاله... بتاخودلا شي ساعي ونص ساعتين هيك شي...
شيخه: ايواااااا ساعتين وهم يتعبثون بعيني سمعتي امايه..؟؟؟ انزين دكتور قوولي... كيف بتشل الكيس الدهني؟
دكتور: بدي ارفع لك الجفن ...
شيخه: كيف بترفع جفني يعني؟
دكتور: ههههههه فيه اداة خاصه بتعمل هيك شي..
شيخه: وكيف بيطلع الكيس ابا اعرف..
دكتور: بنستخدم المشرط الصغير ..بنعمل لك جرح صغير وبنشفطوا بادوات خاصه انتي ماتخافي...
شيخه: ههههه لا انا مب زايغه ...شحقه ازيغ كل هذا وما ازيغ يعني...
دكتور: ههههههه مارح يوجعك شي مارح تحسي....
شيخه: كيف مابحس..؟
دكتور: لك اكيد بدنا نعطيكي بنج...يعني فيه عملييي من دون بنج..!!
شيخه: بنج......بابره طبعا..
دكتور: ايه اكيد....
شيخه: ابره فعيني...!!
دكتور: على الجفن المصاب....
قمت من مكاني وتغشيت..
شيخه: مع السلامه دكتور مشكور ماقصرت...
طلعت من الغرفه وانا فعلا ندمانه اني سمعت كلام سهيل.....
والا كل هذا يبون يسووونه فعيني..؟؟؟... برايه الكيس الدهني انا راضيه به بس مستحيل اسوي عملية مثل هذي مستحيييييييييييل....
بعد شوي طلعت امي وفي ايدها الوصفه...
ام راشد: صدق ماتستحين على ويهج...
مشيت معاها وانا معصبه...
شيخه: برايني... بس يكون فعلمكم اني مب رادتله الاسبوع الياي ولا شي....
وقفت امي اطالعني بياس....
شيخه: امايه صدق سمعتيه ارووحج...عنبوو بيسويلي هذا كله وارضى بعد..؟؟.. حشى بيشرحني مابيطلع كيس دهني..!!
ام راشد: عنبوووو الناس عيل يتعبثون بمصارينهم وقلوبهم حتى مخوخهم ولا قالوا شي...وانتي عين حاشرتنا عليها..؟؟؟ سيري لاااااه مب منج من اللي مودنج والله ومتعب عمره عشانج...
مشت امي عني وهي معصبه...وانا تبعتها وانا متلوومه وزعلانه لاني زعلتها....
انا ماريدها تزعل...لكن صدق كيف بتحمل يسوون كل هذا فيني..؟!!..
هم يدرون اني متعقده من الابر ليش يبون يعذبوني زياده يعني..اوووووف كله من سهيل كله منه...!!
بعد صرف الدوا...ركبت السياره وتميت ساكته لاني حسيت ان امي ماتتحمل مني أي كلمه الحين..
--------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: الجامعه..
الوقت: الثانية عشره ظهرا...
---------------------------------
(مهرة)...

طلعنا من القاعه انا وحمده وعليا ونحن نظحك على الدكتور اللي كان يسولف عن "الزمالك"..فريق الكره في مصر...شكله مدمن كوره دكتورنا...
يوم طلعت من القاعه تذكرت سلوى اللي المفروض الاقيها هني عشان نروح مع بعض...
التفت للبنات وقلت لهن..
مهرة: اقولكن...روحن انتن انا متواعده ويا بنت...
عليا: اوه اووه من اولها تواعد الحبيبه ..اي بنت.؟؟
مهرة: وحده اسمها سلوى... احرجتني واستحيت ارفض العزيمه يابوج...والا انا ويهي مب ويه مواعد...
حمده: ههههههههه خلاص فديتج برايج عيل ونتلاقى باجر الساعه تسع.... نحن بنسير كلاسنا..
مهرة: الله يحفظكن...
روحن حمده وعليا وتميت انا واقفه عدال القاعه...شفت سلوى تدخل المبنى وتوقف وهي ادورني بعينها...ومرت علي كذا مره بس ..شكلها ماعرفتني بالنقاب..!!...
جان اسير واعقه وحطيته في الشنطه...عدلت شيلتي وسرت صوبها وانا ارسم ابتسامه بسطيه على ويهي..
مهرة: السلام عليج...
يوم شفاتني سلوى اتفاجئت وضحكت...
سلوى: هلا وعليج السلام...
باستني وسلمت علي وقالت..
سلوى: وين كنتي فصفصت كل البنات..!!
مهرة: هههههه كنت متنقبه ماعرفتيني بالنقاب...
سلوى: اهاااااااا تتنقبين في المحاضرات؟؟..شي طيب... شو اخبارج مهره؟
مهرة: والله الحمد لله بخير شحالج انتي؟
سلوى: الحمد لله...تعالي نطلع عن المبنى...
مهرة: وين بنسير؟؟..بتيلسيني ويا شلتكم اليوم؟
سلوى: ههههههههه لا ياعمري اليوم بنبتعد شوي عن الصدعه عشان نسولف على رواق...
ارتحت من هالشي لاني طفرانه وماريد ارجع لذيج الشله من كثر مايصارخن ويحشرن الدنيا..
مهرة: تمااام....بس وين بتحصلين مكان في هالجامعه مافيه ازعاج؟
طلعنا من المبنى وتوجهنا للكافتيريا...
سلوى: همممممم..شو رايج نشتري غدا ونروح المدرجات نتغدى هناك فواحد من الكلاسات....هناك هدووء ورواحنا ماشي ازعاج وبنسولف براحه...
استغربت... هالبنت تعرف اشياء وايده...!!
مهرة: وين هذي المدرجات بعد..؟ انا ماكد رحت هناك...
مدت ايدها واشرت لي على مبنى قريب من الكافتيريا...
سلوى: هذي المدرجات...
مهرة: يعني فيها قاعات دراسية؟؟
سلوى: هي..
مهرة: مابيكون شي محاضرات فيهن؟
سلوى: لا اكيد تحصلين واحد او اثنين منهن فاظيات..ماعليج..
دخلنا الكافتيريا وعلى طول رحنا الحمامات عشان على قولة سلوى "ريفريش ميك اب"...
مع اني ماكنت حاطه ذاك الزود لكن سلوى ماكانت مقصره...وفي الحمام سالتها بتردد..
مهرة: سلوى..ماشاء الله عليج احسبج تعرفين وايد اشياء عن الجامعه ...كانن عندج خوات في الجامعه قبلج؟
التفتت لي سلوى باستغراب..
سلوى: انتي تتحسبيني مستجده..؟؟؟؟؟
ويوم شافت الاجابه على ويهي نقعت من الظحك....
سلوى: ههههههههههههه...اوووه بلييييز مهرة انا شكلي شكل مستجده.؟؟...لا حبيبتي انا سنه ثانيه جامعه مب اولى...

DmOoO3
28-07-2010, 02:12
انصدمت من هالمعلوومه...
مهرة: عيل..كنتي اداومين في اسبوع المستجدات...ليش.؟؟
سلوى: الله يسلمج اختي مستجده وكنت مداومه عشانها....شفتي شلتنا الكبيره؟ هذيلا نصهن ربعي ونصهن ربعها والا نحن ماكنا وايد جذي....!!..
مهرة: اهااااااااااااااا فهمت...
طلعنا من الحمام ورحنا عند منصة البيع واشترينا غدا...وطلعنا بعدها من الكافتيريا ورحنا للمدرجات اللي تقصدهن سلوى...دخلنا وحده من القاعات الفاظيه ورحنا ااااااااخر شي..ويسلنا هناك نتغدا...
وفعلا مثل ماقالت سلوى...هدوء والواحد يسولف براحه....
سلوى: ماقلتيلي مهرة.. اي كلية؟
مهرة: علوم انسانية..وانتي؟
سلوى: انا بعد علوم انسانيه.... شو تحبين تتخصصين؟
مهرة: اعلام ان شاء الله...
عفست سلوى ويهها بخيبه امل..
سلوى: اووووه انا تخصصت علاقات عامه...شو تبين بالاعلام تعالي ويانا..
مهرة: هههههه ماريد...ابا ادرس تصوير...
سلوى: تحبين التصوير؟
مهرة: وايد...
سلوى: ياسلام يوم بتتخصصين بخليج تصوريني عيل...
مهرة: ولا يهمج كل تجاربي عليج..
سلوى: ههههههههههههههههههه احسن.. ماقلتيلي مهرة..يوم اتصلت بج تيلفون رد علي واحد...اخوج؟
ابتسمت وانا اتذكر سيف وردة فعله....
مهرة: هي اخويه سيف...
سلوى: اصغر او اكبر؟
مهرة: هههههه ثانوية عامه...
سلوى: عندج خوات غير؟؟ خبريني عن عايلتج..؟
مهرة: همممممم...عندي ابويه...حمد اخوي معرس..وساكن معاناز..وعندي سهيل بعده عزابي..ويشتغل...وبعدها انا...وعقب سيف...وساكنه معانا عمتي اخت ابوي...عانس..ووو امي الله يرحمها..

ابتسمت لي باسف كانها تحاول تعزيني...
سلوى: الله يرحمها... يعني انتي البنت الوحيده في البيت؟؟ اكيد مدلعينج عيل..
مهرة: ههههههههههههههه هي وايد مدلعيني...
قلتها بسخرية بس سلوى صدقت السالفه...
سلوى: ياحظج...انا عندي اخو واحد اكبر مني... واختي اصغر مني.. وخوات ثنتين كبار معرسات...
قعدنا نسوولف سوالف تافهه كبدايه تعارف....ولين الحين ماشفت من هالبنت شي يضرني...
عيل ليش حسيت بنفووور منها في البدايه؟؟؟ الله اعلم...
هذا بيعلمني اني ما احكم على الناس من اول نظره....
البنت تسولف بشكل طبيعي ولين احين اشوفها مثل اي بنت عادية جدا....
تمينا نسولف ونسولف لين ما قربت استراحتي تخلص...وفجاه تذكرت اني ماصليت...
قمت من مكاني وقلت لسلوى..
مهرة: يالله سلوى نسير الحمام....
سلوى: ليش؟
مهرة: بنسير نتوضى بنصلي الظهر....
قالت لي سلوى باستغراب...
سلوى: نصلي الظهر؟..
مهرة: هي ...شو مابتصلين؟
سلوى: آآه...بلى بصلي في السكن بعد ما اوصلج كلاسج...ما احب اتوضى في حمامات الجامعه...
مهرة: اهاااااا ..على راحتج انا بسير اتوضى وبييج..
سلوى: اووكي..
طلعت من القاعه ورحت الحمام اتوضى للصلاة...وانا ما اقتنعت كليا بعذرها...لكني يوم دخلت الحمام بديت اقتنع جزئيا....الحمام فعلا مايشجع الواحد يتمسح فيه....
لكن مثل مايقولون ...." اللي يبا الصلاة ماتفوته".... وانا مابفوت صلاتي عشان حمام...
------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: سيارة ناصر..
الوقت: الثالثه ظهرا...
-------------------------------------
(ناصر)...

سكرت التيلفون عن حميد اللي وعدني نتعشى رباعه في شقتي اليوم...يلست في سيارتي اتريا غداي اللي طلبته من المطعم...
ويوم وصلت طلبيتي ..دفعت عنها وحركت سيارتي للشقة.... ويوم وصلت لباب شقتي شكيت باني غلطت بالطابق... لكن يوم شفت رقم شقتي الموجود عالباب تاكدت....لكن الدهشة مازالت موجوده...
وسببها هو باقة ورد محطوطه عند عتبة بابي مع بطاقه صغيره...!!!
شو هالشي..؟؟؟ غريبه منو بيهديني ورد..؟؟
تقربت وخذت الباقه..ولكن لاني محمل كيسه الغدا بعد ماقدرت افتح البطاقه... فدخلت الشقه وسكرت الباب وراي....
دخلت الصالة وحطيت الغدا عالطاوله ويلست عالكرسي والباقه فحظني... مديت ايدي للبطاقه وفتحتها...
مكتوب فيها " call me…" ورقم موبايل...!!!
استغربت...هذا حد يسوي فيني مقلب اكيييد..لايكون قوم عبدالله هذيلا مسوين جي؟؟؟...
لكن مافي فايده من التساؤل..خلنا نتصل ونشوف...
حطيت الباقه عالطاوله ومسكت البطاقه ودقيت الرقم الموجود فيها على تيلفوني...واتصلت..
.....: آلووووه...!

صوت انثوي...عقدت حياتي مستغرب....ومب اي صوت بعد...اوووووفففففففف...
ناصر: السلام عليج...
سومه: هلا والله ومرحباااا حي هالصوووووووووووت...
ناصر: انا شوو قايلج..؟؟؟...ما قايلج لا تتصلين..؟
سومه: انزين انا ما اتصلت....انته اللي متصل..
ناصر: لو دريت انج انتي ما اتصلت...
سومه: يعني لو بنت غيري عادي بتتصلبها ؟
ناصر: لا انتي ولاغيرج انا قلت لج ودرت هالسوالف...
سومه: يعني حركه معرووفه هذي انها بنت ..عيل ريال بيهديك ورد؟؟؟؟

معاها حق...اناغبي.... بس الفضوول شو اقول عنه..؟؟

ناصر: ماعليه...احين شو تبين انتي؟
لان صوتها شوي وبدت بالمناحه المعتاده..
سومه: ناااصر... فديت روحك...والله اني حاولت ابتعد عنك بس ماقدرت... ماقدرت....
ناصر: بتقدرين ان شاء الله....
سومه: ليش ماتفهم...انته مب اي واحد بالنسبه لي....انا احبك...

قلت فخاطري حبتج القراده....
ناصر: وآخرتها ويا هالحب يعني...؟
سومه: تم معاي لا تفارقني ..تدري اني مابضرك بشي..
ناصر: لا انتي ولاغيرج يروم يضرني ...وبعدين ليش اتم وياج..تدرين انتي اني مستحيل اخذج...
سومه: ... انزين انا ماطلبت منك تاخذني...بس الطريقه اللي فارقتني بها يت فجاه وانا ماكنت مستعده اتخلى عنك بهالطريقه...
ناصر: وشوو تقترحين يعني؟
سومه: شوي شوي...بتعود على فراقك...مب مره وحده جي...

تنهدت وحاولت محاولة يائسه...
ناصر: سومه...ماسالتي ليش اسميج سومه.؟
سومه: تدلعني؟!!...
ناصر: هههههه لا...اسميج سومه لاني ناسي اسمج... ماعرفه هو شو بالضبط ..سمية ..اسما..ساميه...مب متذكر... عرفتي احين انتي شو بالنسبه لي.؟!!!..
ادري كلامي يجرح بس كان لابد منه عشان تحل عني وتحس.... انا كافيني اللي فيني...ماقدر اتحمل صدعتها هذي بعد...
طول سكوتها وحسيتها انجرحت ...
بس بعدين تلكمت بهدوء...
سومه:... اسما ياناصر...اسمي اسما....
تميت ساكت عنها مب عارف شو اقولها....
اسما:..ناصر...بسالك...في وحده فحياتك..؟؟؟
قلت لها بدون تفكير..
ناصر: هي...في وحده فحياتي..
اسما: هي السبب في تغيرك علي جذي...؟
ناصر: هي السبب في تغيير كل شي فيني اوكي..؟؟؟
اسما: لهالدرجه؟
ناصر: واكثر...
اسما: ......... بتاخذها.؟!..
ابتسمت بسخرية....اسما مب عارفه عن شوو تتكلم...!! تتحسبني عايش قصة حب..
ناصر: ياريت اقدر اخذها....المهم اسما...شوفي..انا اسف... تماسكي انتي وانسيني... انا ماقدر اكلمج بصراحه...
اسما: بس ناصر...
قاطعتها ..
ناصر: يابنت الحلال افهمي...انا خلاص التزمت...ابتعدت عن كل شي حرام...وانتي حرااااام عليه فهمتي.؟؟
اسما: حتى ذيج البنت حرام عليك شمعنى يعني..؟
ناصر: ومنو قالج اني اشوفها او اكلمها..؟!!!... المهم هالموضوع مايخصج انتي....كل اللي اطلبه منج تخليني فحالي....وبليز لا تتصلين بي مره ثانيه خلاص...انسي....مع السلامه...
سكرت عنها واغلقت التيلفون مره وحده عن تتصل مره ثانيه....اطالعت الغدا بعيني وحسيت اني مالي نفس...
رحت حجرتي ودخلت الحمام اتسبح....
وبعد السبوح انفتحت شهيتي شوي...ورجعت للصالة اتغدى.... وانا كل شوي التفت للباقه وافكر شو اسوي فيها..؟!!..
----------------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: سيارة سهيل...
الوقت: الرابعه والربع مساءا..
-----------------------------------
(سهيل)...
كنت ساير اوصل راشد بيتهم يوم اتصلت مهرة بي من الجامعه....اشوفها ادمنت اني انا اللي اييبها من الجامعه هالبنت...
سهيل: ليش ما اتصلتي بعمتج والاابويه؟؟
مهرة: اتصلت كلهم غالقين تيلفوناتهم يمكن رقووود...
سهيل: وحمد..؟؟
سمعت مهرة تشهق باستغراب..
مهرة: فظيييحه ... عفرا راقده يمكن والا شي...
سهيل: هي فظيحه لحمد لانه معرس ..حتى اني انا ماعرست عاااادي اطرشوني مشاوير الظهر هاااه..؟
مهرة: ههههههه احين العصر مب الظهر...
سهيل: جلبي ويهج..
مهرة: منووو بيييبني حرام عليك...
سهيل: بيييج احيين اووفف...باي..
مهرة: باي..
حطيت تيلفوني عالمسند وانا عافس ويهي....
راشد: شو بلاها..؟؟
سهيل: شو بعد بلاها؟ حالها مثل كل يووم...تباني اييبها من الجامعه...
راشد: انزين وصلني البيت عقب رد لها...
سهيل: تحلم... الجامعه الا هذييه قريبه ...تباني اسوي من المشوار مشوارين..؟!!..
راشد: اوهووووو يالمذله...
سهيل: كيفك عاااد...
وصلنا الجامعه ووقفنا نتريا مهرة ونحن نسووولف..

DmOoO3
28-07-2010, 02:13
شفتها وهي طالعه متنقبه ...وكانت يايه بتركب جدام كالعاده..بطلت الدريشه وقلت لها..
سهيل: راشد راكب جدام ركبي ورا...
وقفت شوي مهرة..مادري منصدمه مادري مستغربه...مادري لين تستوعب ....لكنها عقب مشت عادي وركبت وراي...
مهرة: السلام عليكم...
ردينا عليها السلام...
سكتت شوي..وسكتنا نحن...كنت اترياها تسلم على راشد وان ماسلمت هالمره بعطيها طراق على ويهها...لانه فظييحه بصراحه..... ومب اول مره تسويها...وانا ما ارضى على راشد ينحرج مهما صار...!!
لكنها في النهاية سلمت..
مهرة: شحالك راشد..؟
التفت راشد نص التفاته واطالعها بطرف عينه لكنه رجع يطالع الشارع جدامه...وقال ببرود..
راشد: بخير الحمد لله شحالج انتي مهرة؟
مهرة: بخير..
سكتنا لين ماوصلنا بيت خالوووه... وقبل ماينزل راشد سالته..
سهيل: راشد...وديتوا شويخ المستشفى.؟؟
راشد: هي ودتها امي امس..
سهيل: وشوو قالوا..؟؟
راشد: يابوك مارمنا نستفسر عن شي بسبب الحشره اللي سوتها شويخ... وامي زعلانه عليها ماطاعت ترمس بعد...حريم شو بتقول..
مهرة: شووه.؟ شوفيها شويخ ؟ ليش وديتوها المستشفى.؟؟؟
راشد: شويخ عينها وارمه...
سهيل: ماتدرين انتي؟؟؟
مهرة: لا محد خبرني... سهيل دخل السياره داخل بسير اشوفها...
سهيل: الحين مهروووه الظهر..؟؟
مهرة: الحين العصر...عادي عادي ادخل... دخيييلك...
حركت السياره ودخلت بيت خالوووه... نزل راشد ونزلت مهرة... لكنها يت ووقفت عدال دريشتي..
مهرة: انزل..
سهيل: مافيني...
مهرة: انزل والله ياتنزل عنبو تخليني ادخل اروحي البيت.؟؟
تاففت ونزلت مع مهرة ودخلنا البيت...
خالووه كانت راقده...وبو راشد بعد كان راقد...
يلسنا في الصالة لانه راشد راح يزقر شيخه من فوووق...
ويوم نزلت شيخه اطالعتني انا بنظره ابسط شي اقدر اقوله عنها هو " سم"...
سهيل: بسم الله الرحمن الرحيم....
حركت شويخ صبعها جدام ويهي بحركه معصبه..
شيخه: لا تكلمني انته سويت لي مشكله... (والتفتت لمهرة وابتسمت)...هلا والله وغلااا باللي متعني وياي يشوفني..
تصدقون... حسيت بالغيره.... الترحيب لمهرة والابتسامات والبوسات والاحضان وكل شي يخطر عالبال...اما انا اللي خايف على صحتها وبغيت اطمن عليها ..سويت لها مشكله..!!!..سبحان الله يالدنيا...
راقبت ويه مهرة وهي اطالع عين شيخه بتفحص..
مهرة: شوفيها عينج شويخ.؟ ليش جي وارمه..؟
شيخه: ياختي قالي الدكتور كيس دهني اون...وسوالي فلم رعب وهو يشرح لي كيف بيشل هالكيس الدهني..
مهرة: كيس دهني في العين..؟؟ عوذ بالله من وين ياج..؟
شيخه: والله مادري...بس برايه الكيس الدهني هذا انا راضتبه...ولا بسوي هالعملية...
سهيل: نعم..؟!!...
رفعت حواجبي باستغراب في نفس الوقت اللي صدت فيه شيخه صوبي معصبه...
شيخه: هي نعم... عيل سهيل يقولي بطر لج عينج وبشفط الكيس الدهني ..وبعطيج ابره بنج وفعينج بعد..؟؟؟؟
سهيل: لا حول ولا قوة الا بالله...ردينا ياشويخ على هالموال...راشد ارمس...
راشد: اعتقد شويخ حرمه وتعرف مصلحتها اكثر عنا ...باختصار مافيني على صدعتها لو هي تبا صحتها وتباعينها ترجع طبيعي بتسوي العملية...
شيخه: والله ماسويتها انزين...حشى يابويه حشى....ابره في العين هذي اول مره اشوفها انا...
مهرة: شيخه...مب زين عليج...حرام تخلين عينج جذي...
شيخه: ماقدر ماقدر مهرة بموووووت....انا يوم اشوف الابره اموت كيف بيطعزوني بها فعيني..؟ لالالالالا...
سكت....اسلوب الاقناع ماينفع مع شويخ وماحد اكثر مني يعرف هالشي..... بالتالي سكت...لين افكر بحل...
مستحيل اخليها جي...
سهيل: خلاص على راحتج...عطاج دوا لها انزين..؟؟
اطالعتني شيخه باستغراب لاستسلامي السريع....
شيخه: عطاني عن الالتهاب...
سهيل: ترومين تستخدمينه هذا اظني صح؟؟
شيخه:هي استخدمه...
سهيل: بس خلاص عيل...مهرة يالله روحنا...
شيخه: لا مااااااايلستووا...روح انته وخل مهرة عندي...
اطالعتها بعناد وقلت..
سهيل: لا...
شيخه: حرااااااااااااااااااااام...
سهيل: ....لا....
وبعد السلامات..روحنا انا ومهرة البيت...وفي السياره...
مهرة: من صدقكم بتخلونها جي..؟؟؟..
سهيل: لا من جذبنا...
مهرة: سهيل اكلمك جد...
سهيل: وانا بعد اكلمج جد.... بشوف حل ويا هالشويخ هذي...اهلها مب رايميها...ولاانا بروم اقنعها... لازم نحصل طريقه نوديها المستشفى بدون ماتدري انها سايره المستشفى...وهناك بنحطها في الامر الواقع ...
مهرة: ههههههههههه مجرمين والله...
سهيل: وانتي ويانا...
مهرة: شو بعد تباني اتعاون وياكم؟
سهيل: مابتصدق شيخه الا اذا انتي ويانا....
مهرة: مافهمت..
سهيل: بخبرج قبل موعد العملية مالت شيخه....
سكتت مهرة وسكت انا...لين وصلنا البيت وكل حد راح فحاله....
--------------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: بيت سلطان..
الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
--------------------------------
(منى)...
غصبن عني كنت لاصقه في الدريشه.... من شفت سياره خالد ودخوله الميلس هو واوراقه وانا لاصقه في الدريشه..
مادري ليش... مع اني ادري انه خاطب والمفروض ماا فكر فيه بس ...ماعرف...فضول..
وطولوا وهم في الميلس من صلاة المغرب وهم يالسين هناك...خالد ويوسف...
وبعد نص ساعه ثانيه طلع خالد وركب سيارته وروح..من دون الاوراق...
اما يوسف اللي طلع هو بعد من الميلس يا صوب البيت...
ركظت وابتعدت عن الدريشه ويلست جدام التلفزيون...
دخل يوسف البيت ويوم شافني يالسه يا ويلس معاي...
يوسف: شو تسوين؟..اول مره اشوفج اطالعين الاخبار..؟!!!..

DmOoO3
28-07-2010, 02:14
انتبهت اني بدون قصد حاطه عالاخبار....ويوسف يدري باني ما حب الاخبار خير شر...
منى: احاول اقلد امايه....
مسكت الريموت وبدلت عن القناة ....
يوسف: سمعي...عندج واجبات انتي او شي؟
منى: لا ماواحينا يعطونا واجبات..
يوسف: ياحظكم... انا ماخذ مساق لازم فيه نسوي كل اسبوع برزنتيشن...نحن سوينا التقرير وكل شي بس باقي الباور بوينت...بتسوينه لي؟
منى: افا عليك ماطلبت...بسويه لك...
يوسف: مشكووره..مسكي ...هذي الاوراق مال التقرير.. اي شي ماتفهمينه خبريني...
مسكت الاوراق بارتجاف...اعتقد انها الاوراق نفسها اللي كان خالد شالنها...وهذا خط خالد عليها....ياويلي..!!..
منى: اوووكي..متى تباه؟
يوسف: الثلاثاء...
منى: مب مشكله...
يوسف: عيل وين اهل البيت..؟؟
منى: هممم...ابويه بيتعشى عن ريال امي تقول... وامي تصلي العشا... محمد وحرمته وعياله فبيتهم...وانا هني..
يوسف: حلفي انج انتي هني..؟؟؟ قومي قومي قولي حق جوليتا تحط العشا وانا بتصل بمحمد...
خليت الاوراق عالكرسي وطلعت عشان ازقر جوليتا ....ورجعت للصالة...
ويوم رجعت حصلت يوسف ماسك سماعة تيلفون البيت والابتسامه على ويهه...
يوسف: احين وقت عشا ماتستحين داقه احين....؟!!.
اشرت له لاني شكيت بالموضوع..
منى: منو تكلم..؟؟؟
واشر لي هو الثاني عشان اسكت وكمل كلامه...
يوسف: كيفي كيفي كيفي بيتنا ..وهذا تيلفوونا..وانتي طالبه اختي مابعطيج ترمسينها....
يلست عالكرسي وانا ابتسم....
يوسف اشوفه ادمن المغايظ مع كنه...
يوسف:مابعطيج اياها لين ماتين بروحج وتمسحين كلمه سبال عن جامتي...
سكت شوي وهو يسمع كلامها وعقب ورد ظحك...
يوسف: ههههههه لا ماغسلتها انتي شو حارنج ..؟!!..
منى: اوهوووووو يوسف عيب عيب...عطني السماعه....
ماكان ناوي يفج السماعه لولا انه شاف محمد اخويه نازل من قسمه عشان العشا...
حطيت السماعه على اذني وانااضحك...
منى: هلاااااا...
كنه: ياربي ثاني مره انا مابتصل الا بعد موعد مسبق...شو مستوله اخوج قام كل مايشوفني يستلمني..؟!!
منى: هههههههههههههههههه متخبل هاليومين اظني اخر كورس مشوش عليه فيوزاته شوي...
كنه: جنه الا جي...شحالج.؟
منى: بخير شحالج انتي...؟؟
كنه: دخلي دخلي النت براويج شي مهم....
منى: النت..؟؟ الحين بنتعشى...!!
سمعت يوسف يزعج عليه..
يوسف: بناتنا مايستخدمن النت في الليل....
كنه: قوليله يسكت هذا..
ظحكت انا والتفت ليوسف..
منى: تقولك اسكت...
بطل يوسف عيونه عقب رفع ايده ومسح على لحيته...
يوسف: ماعليه ماعليه ....
منى: خييييييييييييييبه يتحلف لج...
كنه: لا بلييييز تروعت انا...
منى: انصحج تتروعين...
كنه: شو بيسوي يعني.؟
منى: والله مايندرا...ههههههههه...
كنه: ماعليه منه...المهم تعشي واتصليبي اذا مابدشين النت اوكي..
منى: اوكي...باااي..
كنه: باااي...
سكرت التيلفون وسالت محمد...
منى: وين ميثا عيل.؟
محمد: ماتبا عشا ميثا...
منى: عيل بزقر امايه وبنتعشى وياكم...
سرت وزقرت امي ورجعنا للصالة وتعشينا رباعه...
--------------------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: الحادية عشره مساءا..
------------------------------------
(سيف)...
طلعت من بيت جمال وانا شال اللعبة الحربية اللي يشغلونها في الكمبيوتر...دخلت بيتنا اللي كان هادي...وشفت سيايير خواني كلها موجوده بالتالي قفلت الباب وراي....
ركبت فوق ودقيت الباب على مهرووه...
يوم فتحت لي الباب قلت لها..
سيف: مارقدتي..؟
مهرة: بعدني شوية...توك ياي من برا..
دخلت حجرتها ورحت ويلست عالكمبيوتر...
سيف: هي توني ياي...
شغلت الكمبيوتر اللي كنت اعرف له شوي لانه جمال كان يعلمني عليه وكنا نعلب هاللعبه في كمبيوتره في البيت...
سحبت مهرة كرسي التواليت ويلست عليه عدالي...جدام الكمبيوتر..
مهرة: شو تسوي.؟؟
سيف: بدخل هاللعبه عندج....فناااانه يامهرووه..
مهرة: بتعلمني عليها..؟
سيف: اذا تبين...
سكتت مهرة وسكت انا معاها وانا دخل اللعبه في الكمبيوتر واحملها...وبعدها سالتني..
مهرة: سيف..شو مسوي في الدراسه؟
سيف: الحمد لله....
مهرة: وامتحان الانجليزي ذاك اليوم؟
سيف: زين..لااباس فيه...
كنت ادري ان مهرة تحبني بشكل كبير...وادري انها تخاف علي اكثر من نفسها....وادري بعد انها كانت تحاول تعوضني عن حنان الام من صغر السن...لكنها للاسف مانجحت بهالدور ... بسبب صغر سنها... يالله يالله كانت تتحمل مسؤوليه نفسها...كانت تحاول تعطيني اهتمام وغيره...لكنها مافهمت اني انا بحاجه لحنان واهتمام شخص كبير...مب شخص اكبر مني بسنه وتقريبا كبري بالسن وطايح بنفس المشكله والوضع نفسه..!!!...
مسكينه...
احيانا احس نفسي اكبر وافهم منها.... يمكن لاني شبيت بسرعه خلال مراهقتي ..طولت وعرضت كتوفي وطلعت لي لحية خفيفه... اما مهرة هي نفسها من كانت في الاعدادي... صغيره نسبيا..ناعمه وايد...
تخاف عليها من نسمه الهوا....
مع ذلك اعاملها بخشونه عشان تقوى شوي...ماباها اتم رخوه جذي...
كنت يالس اعلمها على اللعبه واسولف وياها عنها.....
كانت هي ساكته....
واستغربت سكوتها...بالعاده مهرة تتحمس بسرعه لاي شي اسويه معاها....لكنها اليوم هادية...
يوم التفت لها حصلتها اطالعني انا بدال مااطالع الشاشه....
سيف: شوفيج.؟....
مهرة: سيف.... انا اشبه امايه؟؟
سيف: شو دراني مهرة ماذكرها عدل...
قامت مهرة وفتحت الدرج اللي عدال شبريتها وطلعت صوره ويتني بها...
مهرة: شوووف....وقوللي...انا اشبه امايه.؟؟
حسيت بشي غريب ماقدر اوصفه من شفت صورة امي المرحومه..تبتسم للكاميرا...ابتسامه خلتني انا بعد ابتسم بدون ماحس...كاني اشوفها جدامي...!!!..
سيف: هي ..تشبهينها مهرة...
مهرة: تقدر تتخيلني امك ...لخمس دقايق بس..؟؟
التفت لها مستعجب من هالطلب..!!!!...
سيف: شووو؟
مهرة: يالله...تخيلني امي لخمس دقايق...
مافهمت شو هالطلب الغريب...لكني قلت بجاريها...
سيف: اووكي..!!..
مهرة: تخيلت..؟؟؟
سيف: هههههههه هي تخيلت...
قالت لي مهرة بجدية...
مهرة: انا امك... واطلب منك...دخيلك ياسيف...ودر الزقاره...
اختفت الابتسامه عن ويهي...هذي شو دراها..؟؟؟
سيف: شو دراج انتي؟؟
مهرة: لا تكلم امك جي...
سيف: كيف دريتي؟؟
مهرة: من فتره وانا اشمه فثيابك...
سيف: حشى يابوج عايله جلاب بوليسية مب اوادم...
مادريت الا بكفخه على جتفي...
مهرة: ماتستحي على ويهك انته تقول عن اهلك جي...؟
سيف: اشوف صدقتي عمرج انتي...
مهرة: احين شوو...ماظني امايه كانت بتوافق انك ادوخ زقاره سيف...شوف خوانك كبار ولا سووها قبلك لانها هي كانت حية يومها... ولو كانت حية مابتخليك ادوخ....بس خلاص يوم ماتت صار عادي تسوي اللي في راسك..؟؟
سكت ومب عارف شو اقولها....
مهرة: بتودرها انزين..؟!!!..
سيف: انزين مهرة خلاص سكتي...لا ترمسين عن امايه...
سكتت مهرة.... هي تدري اني اتعذب وايد من يطروونها....انا الوحيد اللي ماذكرها زين ولا تمتعت برعايتها لي...
وبعد هالحوار المعذب هذا رديت احاول انسى وكملت تعليم مهرة على اصول اللعبة الحربية عالكمبيوتر...
-------------------------------------
_________________
نهاية الجزء الثاني والعشرون

**nOoOoOna **
02-08-2010, 04:52
روووووووووووعه البارت تسلم يدينك

بإنتظار القادم حبيبتي

DmOoO3
02-08-2010, 23:48
الجزء الثالث والعشرون..
-----------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: شقة ناصر...
الوقت: الخامسة مساءا..
----------------------------
(ناصر)..

لبست ملابس رياضية لونها اسود...وعلى الاطراف خط ابيض رفيع... وبعد ماخذت اغراضي الشخصية لبست نظاراتي الشمسية وطلعت من الشقة....
اول ماطلعت وقفت مكاني مستغرب....!!
لاول مره من سكنت في هالشقة اشوف علي بن سالم واقف عند باب شقة عبدالعزيز...ويدق الباب بقلق...
ناصر: السلام عليك ...
التفت علي صوبي متفاجئ ويوم شافني ابتسم مستانس...
علي : وعليك السلام والرحمه ...
توايهت معاااه وانا ابتسم...
علي: مرحبا الساع... قال لي عبدالعزيز انك ياااره بس مادريت انكم الباب بالباب..
ناصر: هههههه لا نحن متجابلين والله يعينه علي....شحالك ياعلي؟ عساك طيب..
علي: بخير وسهاله شحالك انته وشو الدنيا وياك؟
ناصر: مانشكي باااس والله الامور طيبه....اقـــرب..
علي: لالالا قرييب بس ماريد اعطلك اشوفك متلبس ماشاء الله بتطلع...
ناصر: ساير الا اسجل اسمي في الصالة هذي مال كمال الاجسام...مافي شي مستعجل...اقرب والله ياتدخل..
علي: ياريااااااال...
ناصر: عالاقل كوب عصير....
قال علي باستسلام...
علي: مابردك ياناصر...
دخل علي شقتي وعلى طول الصالة.... حمدت ربي ان الصالة مرتبه....لكني حسيت بويهي يحترق يوم شفت علي يطالع الورود اللي وزعتها يوم السبت في كواب ماي وحطيتها في الصالة على كل طاولة....!! احين شو بيقول عني..؟؟..بيتحسبني رخو...افااا...
عضيت على شفايفي وانا منحرج...بينما هو اطالعني وابتسم..ويلس على واحد من الكراسي..
علي: جنها شقتك اصغر من شقة عبدالعزيز صح..؟
يلست على كرسي ثاني قريب....
ناصر: هي عبدالعزيز ماشاء الله بعايله...انا بدون عايله ارووحي مااحتاج شقة وسيعه..
ابتسم علي قوال..
علي: ان شاء الله بتسوي عايله قريب....الا تعال...ماشفت عبدالعزيز..؟؟؟
عقدت حياتي...
ناصر: شفته الصبح ونحن طالعين للدوام وعند صلاة الفجر....عقبها ماشفته...
علي: قالولي داوم بس طلع من الدوام بدون مايترخص...ولا رجع بعدها...اتصلبه محد يشل تيلفونه...قلت بايي بطمن وسارلي خمس دقايق ادق الباب محد فتح لي....وانا بصراحه مستهم...
ناصر: خليتني استهم وياك والله....يمكن ناسي تيلفونه بقعه وطلع مع اهله محد يدري...
علي: اتمنى والله يكون مافيهم شي.... ويستويله عبدالعزيز انه ناسي تيلفونه...
ناصر: هو مب زود مفتكر في التيلفون اصلا هههههههه ...
علي: مايدانييه يقول يعورله اذنه واييبله الصداع...
ناصر: انا بعد اتوذى منه بس احتايه... دقايق ياعلي عن اذنك..
علي: لا تيب شي يا ناصر لا تعبل على عمرك...
ناصر: مالك خص انته...
طلعت من الصالة وانا اسمع علي يضحك....
دخلت المطبخ وصبيت عصير في اكواب...
وحمدت ربي اني امس شاري كيكة من السوبرماركت...شفتها واشتهيتها...
قصيت قطعه وحطيتها في صحن صغير مع شوكه مع اني ادريبه مابياكلها كلها لكن ماعليه عالاقل جدمت شي...
شليت الفواله البسيطه ورديت الصالة....
ناصر: تفضل...
علي: شحقه يعني ماقصيت لعمرك كيك بس انا...
ناصر: ههههههههه اقولك بسير اسجل في صالة كمال اجسام تقولي كل كيك.؟؟ مافي فايده عيل...
علي: هههههههه عيل الكيك شو يسوي في ثلاجتك..؟
ناصر: اشتهيته بس....
علي: عليك طلعات ياناصر...والا شو سالفة هالورد هذا مسوي صالتك حديقه...!!!
ناصر: ههههههههههههههههههههه...يمكن انا رقيق...!!!
اطالعني علي بسخرية وقال...
علي: ولا طاحتك الرقه.....
ظحكت وانا مستانس بانه علي مافهمني غلط...
عقب سكت وقلت له بجدية...
ناصر: اذا الفت لك قصة باخذ اثم وبطلع جذاب..واذا قلت لك الصدق اخاف اطيح من عينك...شو الحل؟
ابتسم علي..
علي: خلاص لا تقول دامها خصوصيات...
ناصر: لا مب سالفه خصوصيات...بس هذي آثار من حياتي قبل الالتزام...وهي حياة غير مشرفه نوعا ما...
علي: اهااااااااا...كيف ماذبلن الورد من ذاك الحين..
ناصر: فهمت غلط...في شخص حاول يرد لحياتي يوم السبت ومعاه هالورد....قبلت الورد لكني ماقبلت رجعته هو لي...
هز علي راسه بتفهم وشرب العصير... عقب قال...
علي: دامك على طريج الحق بتحصل وايد مغريات تحاول تسحبك لطريجك الاولي....ليش ماتبعد نفسك عن المغريات وتفتك..؟!!..
ناصر: كيف ابعد نفسي..؟
علي:.. الشخص اللي تقصده هو بنت وكانت لك علاقه معاها صح..؟؟
نزلت عيوني منحرج....
ناصر: صح..
علي: ماتحس احيانا انك بحاجه لها او مب لها يمكن لانسانه ثانيه... او حتى مب شرط تكون بنت...ماتحس انك متوله على حياتك قبل الالتزام.؟؟
ناصر: تبا الصدق هي....اقصد مب اني اتوله عالبنات لا...بس احين احس بفراغ حياتي..ماعندي شي اسويه ماتشوفني الهي نفسي بالرياضه وغيره..!!..قبل كان دايما عندي شي اسويه...دايما ويا الربع عندنا خطط واماكن واشياء نسويها...واذا ماحصلت شي اسويه ارقد طول النهار... الحين ماروم ارقد عشان الصلاة...فهمت قصدي.؟؟
علي: فاهم عليك .... ناصر حط فبالك ان طريج الايمان صعب وايد.. اما الطريج الغلط تلقاه ماشي اسهل عنه.... ودامك عايش في فراغ ليش ماتحاول تملي هالفراغ هذا عشان ماتضعف وترجع لسابق عهدك...
ناصر: احاول تراني....
علي: شو رايك تي معانا الشام...انا الحرمه والعيال عندي يبون يسيرون هناك اسبوعين ثلاثه...وانا باخذ اجازه وبسير بعد...وقلت حق عبدالعزيز ووافق...تعال انته ويانا...
ناصر: الشااام..؟؟...لالا انته بتسير ويا اهلك وانا مافيني ازعجكم...
علي: انته تتحسبني بقعد وياهم..؟؟ لا يابويه هذيلا اهلها غير مايدش الريال بيتهم الا جان معزوم على غدا او عشا... والحرمه تبا تقعد مع خواتها وخوانها... انا بخليها هناك وبسير اتحوط ويا عبدالعزيز...
ناصر: والله..؟؟؟؟ ....حلوو عيل بفكر انا لين الاسبوع الياي وبشوف امكانيه اني اخذ اجازه وبرد عليك خبر..
علي: تمااااام....
ناصر: ومتى بتسافر.؟؟
علي: الاسبوع الياي...يوم الثلاثاء....
فكرت شوي وحاولت استرجع اذا فيه عندي اشغال للاسبوع الياي....وطلعت فاظي تماما...
ناصر: وقت مناسب بالنسبه لي.. بس بعدني بفكر ولين السبت بيكون عندك خبر ان شاء الله....
وعلى هالحال بديت احط فكره السيره للشام من الخطط للاسبوع الياي....ليش لا... من زمان ماسافرت...ولا كد سرت الشام..خلنا نغير جو...!!

DmOoO3
02-08-2010, 23:49
-------------------------------
اليوم: الاثنين
المكان: بيت خلفان...
الوقت: الثامنه مساءا...
-------------------------------
( مهرة)....

رديت السماعه مكانها عالتيلفون ومسكت راسي....
مهرة: اوووووووف يالله يا راسي.....
نط لي سيف اللي عدال التلفزيوون...
سيف: شحقه تكلمينها يوم تنزعجين منها...
مهرة: البنت فنانه في الجامعه لكن عالتيلفون هذربان صراحه...وانا ماحب اتكلم في التيلفون...
عفرا: لانج مب متعوده....
قالت عمتي...
آمنه: ومب زين تتعود عالتيلفون....قوليلها اهلي مايحبوني اتكلم في التيلفون وايد واذا مافهمت عليج تراها بقره....
قمت عن الكرسي ورحت يلست عدال سيف جدام التلفزيون...
مهرة: يوم بتتصل قولولها راقده ...محد...أي شي....
وتنهدت وانا اطالع الكتاب اللي حاطنه سيف في حظنه ومطنشنه....
مهرة: سواف شو عندك..؟؟...
اطالعني سيف باستغراب شكله نااسي ان عنده كتاب...ويوم تذكر الكتاب اللي فحظنه شله وحطه فحظني..
سيف: كتاب جغرافيا...مشكوووره اختي الغاليه ادريبج مابتقصرين...
ورد يطالع التلفزيون...
مهرة: شووو عاد مابقصر فشووو.؟؟؟
سيف:.. رسميلي الخريطه لو سمحتي ...
ابتسمت وفتحت الكتاب ورسمت الخريطه على شفيفه لسيف ....وفوق هذا لونتها وعدلتها له وهو يطالع التلفزيون ولا عليه....سكرت الكتاب وحطيته جدامه في نفس الوقت اللي دخل فيه سهيل وحمد اخوي وهم شاقين حلوجهم مستانسين....
قال حمد...
حمد: اجتماع عائلي..!!..تمااااااام...وين ابوووويه..؟؟؟؟
آمنه: يتسبح ....شو عندكم..؟؟
يلس سهيل عدالي بينما يلس حمد عدال عفرا حرمته....
حمد: والله ماخبرتكم قبل ابووووويه افاا....قومي مهروه زقري ابوج قوليله ايي...
ابتسمت وقمت وانا احس بالحماس....حمد متحمس وسهيل بعد..!!!..اكيد شي عندهم حلووو يخبرونا به...
وبعد مازقرت ابويه واستعيلته رديت الصاله ويلست مكاني...سيف على يساري...وسهيل على يميني...
مهرة: احيين بايي ابويه... خبر حلووو..؟؟؟
حمد: بالنسبه لي حلو وايد...
التفت لسهيل وسالته..
مهرة: وانته تدري.؟؟؟؟..
سهيل: لا ماعرف...
مهرة: عيل ليش داخلين تظحكون...؟؟
رفع لي سهيل حاجب واحد وقال..
سهيل: سوالف شباب شخصج...؟!..
سكت عنه والتفت وانا اشوف ابويه يدخل الصالة ويسلم....وبعدها يلس عدال حمد من الصوب الثاني بحيث كان بالوسط تقريبا....
بوحمد: زاقريني يقولون عندك خبر....بشّـــر...؟!
كان ابويه يوجه كلامه لحمد مع ابتسامه على ويهه.... نادر مايبتسم ابويه...صح كان يبتسم يوم امي كانت عايشه بس عقبها.....!!... نادر...وفرحتني شوفته مبتسم...حتى لو كان يجاملنا...
حمد: الله يسلمك يابويه في الدوام من فتره طلعت اشاعات عن امكانية ترقيتي لمسؤول ...ويوم سمعت نذرت اني اسوي عزيمه اذا صار هالشي صدق....ومن شوي متصليبي ويقولون باجر بترقى رسمي...
سكتنا كلنا وكان على رؤوسنا الطير...بينما حمد ينقل نظرة من ويه لثاني...
حمد: شو رايكم بهالخبر....
صرخت عفرا...
عفرا: احــــــــلــــــــــف...!!!!
كانت الابتسامه شاقة حلوجنا كلنا...اما عفرا كافأة حمد ببوسه طويله على خده انحرج منها واحمر ويهه...وانحرجنا نحن اكثر من مجرد شوفتها... سهيل صد صوبي وهو مبتسم ومنحرج انه شاف هالمنظر من حرمه اخوه......سيف نقع من الظحك بصوت عالي....عمتي ابتسمت لاول مره بتسامح مع عفرا وحمد...
اما ابويه....
آآآه يابووويه....حسيت انه ماسك الدمعه غصب مع ابتسامه فخر متعلقه على شفاته...حسيت انه مستانس صدق....
بو حمد: مبرووووك ياحمد...تستاهل زود والله...
ابتعدت عفرا باحراج عن ريلها يوم سمعت صوت عمها بينما حمد قال بفرح..
حمد: الله يبارك فيك يابويه....
توالت التباريك لحمد وهو يرد عليها فرحان....وبعدها...
آمنه: ومتى العزيمه..؟؟
حمد: هالخميس... عموووه انتي وعفرا اباكم تبيضون ويهي... واي شي تبونه انا حاضر...
آمنه: فالك طيب موول لا تحاتي....عاد غدا والا عشا.؟
حمد: غدا ان شاء الله....
مهرة: وليش طلعتني انا من الحسبه..؟؟
حمد: انتي ماتيوزين في المطبخ اخافج تخربين..
مهرة: هههههههههه حرام عليك ..صح ماعرف اطبخ بس اقدر اساعد...
حمد: باللي تقدرين عليه ياختيه مانبا نتعب سمو الشيخه...
مهرة: تطنز..؟!
حمد: لا حشىى...
مهرة: ماعليه جان ماحطيتلك طيطار في العصير...
كانت على ويهي ملامح جاده رغم اني ماكنت جاده...بس ظحكت صدق يوم شفت الرعب على ويه حمد وهو يتخيل فشلته...
التفت لعمووه وقال...
حمد: عموووه امانه ماادخلوونها المطبخ هذي...
قعدت اظحك ولا رديت... كنت مستمتعه لانه عايلتنا كلها مجتمعه الحين....نادر مانجتمع جذي...
نادر مايفوت سهيل هالوقت عشان يسير بيت خالتي.....نادر مايفوت سيف هالوقت ويروح عند ربعه....
ونادر مايفوت حمد طلعه هو وربعه...
كانوا يتكلمون حمد وابويه وسهيل عن شغل حمد اليديد وطبيعته...فجاه قال حمد بحماس..
حمد: فكر ابويه...هالترقية بتساعدنا انه نبني على ارضنا في منطقة الــ(.....) بيت اكبر من هذا يضمنا كلنا....

الكلمات اللي كنا بنقولها اختفت...وخذت معاها الابتسامه المرسومه على ويوهنا....!!
بهتنا كلنا نطالع فويه حمد....من وين ياب فكره ترك البيت هذي..؟!!....
نقلت نظري على ويوههم كلهم...تعابيرهم كلها كانت تحمل كلمه " لا"... والرفض التام...اما ابوي كانت نظرته عتاب...!!..
بوحمد: تبانا نودر بيتنا ياحمد..؟!....ليش؟ شو ناقصنك...؟
حمد:... البيت ظيج ابويه...انا مابتم بلا عيال دوم..ان شاء الله اني بييب عيال وبحتاج عالاقل غرفه ثانيه...انا حاليا بس على حجره وصاله صغيره.... سهيل بعد بيعرس وبيحتاج قسم...وبعد كم سنه سيف... البيت مايضم يابويه...
بوحمد: والحوش..؟؟ واحد منكم يسويله بيت صغير في الحوش مش شرط نطلع من البيت...!..
هز حمد راسه برفض....
حمد: الحوش ضويج يابويه ومايكفي لبيت صغير...
بوحمد: انزين الميلس....مب لازم يكون عندنا ميلس... خذ الميلس وعدله جانك مستظيج...
ابتسم حمد بتسامح.... ابويه الظاهر بيسوي أي شي المهم مايظهر من البيت...
حمد: ابويه مانستغني عن الميلس وانته تعرف هالشي عدل....
نزل ابويه عيونه للارض وهو معقد حياته وقال بصرامه...
بوحمد: اللي يبا يطلع من البيت انا مابمنعه.... هذا بيتي....البيت اللي عاشت فيه ام حمد طول حياتها وياي..... ماقدر اخلي بيت عاشت فيه ام حمد ....بعيش فيه وبموت فيه ان شاءالله.... وعقبها سووا انتوا اللي تبغونه....


بعد كلام ابوي شي كلام..؟!!!....

سكتنا كلنا ولا رمسنا....رفعت ايدي اغطي بها شفايفي اللي ترتجف وعيوني مليانه دموع...اطالعت حمد ...كان مستحي من نفسه ومنزل عيونه للارض...صديت على سيف...حصلته مغطي عيونه بايده وصاد الصوب الثاني...وواضح ان هو الثاني انملت عينه دموع .... تذكرت الخوف الفظيع اللي حسينا فيه انا وسيف وقت ماقالولنا ان امنا خلاص مابنشوفها مره ثانيه...!!!...
صديت على سهيل اللي كان يعظ صبعه الابهام بارتباك وهو معقد حياته.....
صحيح سهيل مايقعد في البيت وايد لانه كاره البيت من بعد امي....لكن بعد ماعتقد انه مستعد يتخلى عن الذكريات اللي فيه....!!
شو هالام اللي من مجرد طاريها ننعفس فوق تحت...!!!..الله يرحمج يامي...

حسيت اني لازم اقول شي يكسر الجو...احس انهم بيتظاربون وبيتزاعلون قريب... ابتسمت من بين دموعي وقلت غصب..
مهرة: الله يعطيك طولة العمر... محد بيطلع من البيت ابويه.... (التفت لحمد وابتسمت له )..حمد بيترياني لين ما اعرس وبياخذ حجرتي وبيضمها لقسمه...(والتفت لسيف ولويت على ايده اللي عدالي شوي شوي وقلت)...وسيف بيتخرج من الثانوية وبيحصل منحه وبيسافر يكمل دراسته...وعقب سهيل بياخذ حجرة سيف وبيعرس...

كلامي ماكاان يضحك...لكن مجرد تخيلهم لسيف انه مسافر للخارج للدراسه ظحكتهم كلهم.....
كانهم يبون يتمسكون بهالشي بس عشان يكسرون الجو ويرجعون طبيعي... ظحك سيف وهو يسوي حركه غير مباشره عشان يمسح دموعه...
سيف: تحلمين انتي اسافر برا واكمل دراسه انا ماصدق افتك....!!
ظحكت...
مهرة: ههههههه بلى...بتسافر وبتتخرج ويوم بترد قوم ابويه بيسوولك صندقة في الحوش تسكن فيها..
من بعدها كاني فتحت لهم باب قاموا كلهم ينكتون على سيف....الشي اللي قهرني .... شحقه ماينكتون على سهيل مثلا..؟..ليش ماينكتون على عموووه..!!!....والا لانه سيف اصغر واحد مستلمينه..!!!
قامت عمتي وقالت...
آمنه: بسير اقولهم يحطون العشا...
مهرة: خلج عموووه انا بسير اقولها...
قمت من مكاني وخليتهم بسوالفهم... طلعت برا عشان اقول للخدامه تحط العشا للبيت...ويغمرني احساس باني بديت احب اهلي من اول ويديد بعد كل الغضب اللي كنت احس فيه صوبهم....!!..

DmOoO3
02-08-2010, 23:50
-----------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان: في الجامعه..
الوقت: الثالثه ظهرا...
----------------------------
( يوسف)....

صليت الظهر متاخر بسبب المحاضره اللي كانت عندي... واللي يصادف وقتها وقت الصلاة....
وبعد ماصليت سكرت على عمري هالقاعه ويلست احضر للبرزنتيشن اللي بسويه في المحاضره....
يلست اتدرب واتدرب كاني قاعد في المحاضره فعلا...اشخبط عاللووح وافتح البروجكتر وحالتي حاله...
هذا اخر كورس ونبا نيب درجات طيبه....
صاح تيلفوني وقاطع افكاري....
خليت اوراقي عالمكتب المخصص للدكتور ورحت وخذت تيلفوني.... " خالد"...
يوسف: مرحبا....
خالد: اهلييي يوسف..شحالك؟
يوسف: بخير وسهاله...شحالك انته..؟
خالد: الحمد لله....بطني يعورني تغديت وايد اليوم...
يوسف: يوووووووه شو بتسوي في البرزنتيشن عيل...؟!!..
خالد: هههههههههههههاي لا ماعليك تدبر...هااااه بشر..؟ شو سويت؟
يوسف: والله يالسه اتدرب احينه وقاطعتني...
خالد: سويت الشفافيات..؟!!
يوسف: طالع..؟!!..ترانا قلنا بنسوي بور بوينت بدال الشفافيات...!!
خالد: هي صح...سويييته عاد البور بوينت..؟؟
شهقت شهقة طويله ومصدومه...
يوسف: نسيييييييييييييييييييته....نسيته في البيت...عند مـــ....عند اختي الله ياخذ العدووو....
خالد: شوووووووووووه.... يالثوووووووووور الساعه اربع المحاضره....!!!..
يوسف: انته وين؟
خالد: في البيت...
يوسف: لا تطلع الا يوم اقولك....باي...
خالد: باي..
سكرت عن خالد وانا منقهر اني نسيت العرض عند منّـــووووه....وهي البقره ماذكرتني...تذكرت..على حد علمي دوام منى اليوم قصير لين الظهر...وبتكون احين في البيت...!!
مسكت تيلفوني واتصلت بالبيت.....مشغول...
آآآآآآآآخ يالقهر اكيد عالنت يالسه السباله....سكرت واتصلت بتيلفون امي...مغلق...تيلفون ابويه...رد عليه لكنه مب في البيت كان في العزبه....ياربي شو هالنحاسه...!!!.. رقم ميثا ماعرفه....محمد اخويه احيده فدبي...!! شو الحل.؟؟
فجاه خطرت في بالي فكره...حطيت تيلفوني عالطاوله وطلعت اللاب توب وشغلته...شبكته عالنت ودخلت الماسنجر اللي فاتحنه لكنه....
طبيعي ماحصلتها ....مسويتلي بلوك...قمت طرشتلها رساله...
" كنه...بليز بليز...فتحي البلوك عني...والله ماريد اغلسبج او شي المساله مساله نجاح او رسوووب...فتحي البلوك ابا اكلمج ضرووووووووووري....الساعه احين 3 وعشر...اذا كنتي مب اون لاين وقريتي الرساله متاخر...انسي الموضوع والرساله كانج ما استلمتيها...باي".

لكن كنه قرتها فعلا....والدليل انها دخلت اون لاين بعد حوالي ثلاث دقايق...
على طول ارسلتلها..
يوسف:" الحمـــــــــــدلله..."
كنه:" خير يوسف شو مستوي روعتني."
يوسف:" منى عندج اون لاين.؟!"..
كنه:" هي منى اون لاين...شو تبغيها..؟؟
يوسف:" ابا اكلم منى ظروووري... اباها تفج خط التيلفون عشان اتصل بالبيت..لانه امي غالقة تيلفونها وابويه مب في البيت...
كنه:" اعطيك ايميلها تكلمها هني؟"
يوسف:" لا..بعدين بتسالني من وين يبته مافيني تدري اني ارمسج بعد عالنت.."..
كنه:" والله الا ياحظك يوم بترمسني انزين....بعدين اعتقد انا مطقعتنك ببلوك ما اكلمك عالنت...."
ماعرفت اظحك...انقهر...ماعرفت شو اسويبها..انا وين وهي وين..
يوسف:".. كنه...خلصيني شوفيلي حل .... ابا اكلم منى ظرووووري.."
كنه:" شو تبغيها انزين نحن عندنا سالفه نرمس فيها.."
يوسف:" مالت عليج... وعليها.... وعلى سوالفكن انزين....انا ناسي عرض الباوربوينت عندها وبعد شوي محاضرتي فهمتي...يعني انا سالفتي اهم عن سالفتكن"..
كنه:" اوووف...بس بس ياخي....خلنا نفكر..."
سكت عنها....انا محتاجنها احين عشان جي مابنرفزها...عادي اطقعني ببلوك وترجع لسوالفها مع منى وانا يفوت علي العرض ويعطوني صفر....
خلها الحين تقول اللي بتقوله ودواها عقب ....

DmOoO3
02-08-2010, 23:51
بعد شوي رجعت كنه تقول..
كنه:" اقوووول يا اخ.... اسمع بقول لمنى اني ابا اكلمها في التيلفون لاني بطلع من النت... بس مابتصلبها اتصل انته وكلمها عن اللي تبغيه..."
يوسف:" اوووكي.."..
كنه:" قول شكرا.."
يوسف:" جلبي ويهج..."
كنه:" عيل هذا ويهي ان خليت منى تطلع من النت قبل المغرب.."..
يوسف:" هههههههههههه حشى بتذليني...خلاص شكرا يابوج.."
كنه: " عفوا...خلاص باي"..

وبلوك...!!!...

شو هالانسانه من تخلص من السالفه على طول بلوك عوذ بالله تريييني انزين لين ماقول باي...!!!
بس ماعليه ماعليه ياكنوووه...
مسكت تيلفوني واتصلت بخالد...
خالد: هااااااااه بشر...
يوسف: بس حلييناها... اخطف بيتنا بتلاقيك البشكاره وبتعطيك الدسك والاوراق اللي معاه..هاتهن وياك المحاضره اوكي.. ولو تي قبل المحاضره بعد احسن عشان نجرب الفلوبي...
خالد: مب مشكله...بطلع احين من البيت... في أي قاعه انته.؟؟
يوسف: انا في قاعه رقم (....)...مبنى (......)... لا تبطي..
خالد: اووكي باي..
يوسف: فمان الله...
سكرت عن خالد واتصلت بالبيت....وارتحت يوم حصلته مب مشغوول...
ردت علي منى...
منى: بسم الله يالساحر...صدق انك واقف لكنه عالوحده...سكر سكر البنت بتتصلبي...
يوسف: بسم الله منج انتي...شدراج اني انا..؟؟
منى: شفت رقمك في الكاشف يعني صعبه..!!..
يوسف: همم...المهم سمعي..خلصتي العرض؟
منى: هيي خلصته ترييتك تشله امس بس انته ماخطفت عليه وانا نسيته ...
يوسف: اوكي سمعي...حطي الدسك والاوراق في كيس صغير وعطيه البشكاره...خالد بيمر يشلهن الحين..
منى: هااااه...؟!!!...
يوسف: شوو هااااه انتي بعد...
منى: هي هي خلاص خلاص...فهمت...شي ثاني؟
يوسف: لا بس...فمان الله...
منى: مع السلامه...
سكرت عن منى وانا تقريبا مطمن من سير الامور...
رجعت لمكتب الدكتور وخذت اوراقي وعدت تدريبي من اول ويديد....!
---------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: صالة بيت سلطان...
الوقت: الثالثه والنص ظهرا...
-----------------------------------
(منى)....

Oh My God….!!!
حوالي الخمس دقايق تميت يالسه في الصالة بعد ماسكرت عن يوسف احاول استوعب فكره ان خالد بايي احين وبيشل العرض اللي سويته...مادري حسيت باحراج...
لكني استعيلت يوم تذكرت ان يوسف قال خالد بيمر الحين بياخذهن....
خلها كنه تولي بخبرها عقب بالسالفه....ركبت فوق بسرعه لحجرتي ودورت الدسك...
الله يغربل هالبشكاره...الدسك كان معزول مع اوراقه وهي رتبت كل شي اليوم الصبح وحطت الدسكات مع بعض....المصيبه ان الفلوبي لونه اسود...ودسكات وايد لونهن اسود...اوفففف بتاخر..!!
فتحت الكمبيوتر وقعدت افتح الفلوبي واحد ورا الثاني لين ماحصلت الضالة... خذت الفلوبي مع الاوراق وفتحت كبتي ادور كيس صغير...وعقب تنبيش وتخريب الكبت كامل حصلت كيس صغير لاباس فيه...
شو هالغباء..!!..يعني لازم في كيس..؟؟؟ بيطيح نصه اذا عطيته اياهن بدون كيس..!!!
صدق غبية...
نزلت الدرج وانا اركظ...فتحت الباب مال البيت وطلعت...
وقفت مكاني يوم انصدمت بنظرة خالد الموجه لي....تاخرت وااايد..وصل الريال وقاعد يتحرطم عالفلبينية اللي مب فاهمه لين الحين شو يبغي هذا...؟!!!...
انصدمت يوم شفته يطالعني بدهشه.....كنت مب متغشيه...تراجعت على ورا لكن للاسف دعمت الباب اللي تسكر من بعدي....على طول وخلال جزء من الثانيه مسكت شيلتي وتغشيت.... ولفيت علشان افتح الباب وادخل...
شو هالفظيييييييييحه....
كنت على وشك الدخول ....يوم سمعته يسلم علي...!!!!!!...
خالد: السلام عليج....
وقفت مكاني مصدومه.....الا مصعووووووقه...مب عارفه شو اسوي او كيف ارد....لفيت مره ثانيه وقلت بصوت مرتجف..
منى: وعليكم السلام...

رد السلام واجب لا اطالعوني جي...!!!.

خالد: ختيه انا مطرشني يوسف اخذ اغراض...رمسيها بشكارتكم مب فاهمه علي شو اقول...!!

مسكينه مب فاهمه عليك لانه محد امرها لين الحين تعطيك أي غرض...!!!..

رفعت ايدي واشرت للبشكاره اللي كانت واقفه عدال خالد عشان تيني....بس خالد رفع حواجبه على باله اقصده هو..
خالد: انا...؟؟
بدون حاسيه قلت...
منى: لاااا...جوليتا...تعالي....
يمكن يتراوالي....لكني شفت خالد يبتسم ويصد الصوب الثاني...شكله يظحك علي...
اما جوليتا تقربت مني ببلاهه....عطيتها الكيس..بينما خالد قال..
خالد: مشكوره اختي....فمان الله..
خذ الكيس من ايد البشكاره وركب سيارته بسرعه وراح...
اما انا بعد ماعطيت جوليتا الكيس وسمعت خالد وهو يقول فمان الله...دخلت البيت وانا اتنافظ من فوق لتحت....
الله يسامحك يايوسف...!!...
وبعد ماتمالكت اعصابي....مسكت سماعه التيلفون واتصلت بكنوووه اخبرها باللي صار...!! واستفسر ليش تاخرت باتصالها اللي قايله انها بتتصله بعد مانطلع من النت..؟!!!...
-------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: سيارة ناصر...
الوقت: الواحده ظهرا...
------------------------------
(ناصر)...

تميت يالس في سيارتي وانا امسك السكان بقوو لين ماابيضت صبووعي...!..
ماكنت ادري اني املك الجرأة والشجاعه اني ايي هالعزيمه...
لكني وصلت لين الباب ومب قادر انزل من السياره الحين....!!..
الشجاعه مب اني اوصل لهني....الشجاعه الصدقية هي اني ادخل البيت هذا....
المصيبه اني وعدت محمد اني احضر عزيمه حمد....
وابويه ومحمد حتى يوسف موجودين داخل الحين...ناقص انا...
بس هذيلا كلهم ماعندهم شي يزعج ظميرهم متعلق بهالبيت ....اما انا عندي شي ثقيل جدا ظميري مب قادر يتحمله....وهو متعلق بمهرة...اللي ساكنه في هالبيت...اللي تجبرني الظروف اني ارجع له مره ورا الثانيه...

تنهدت عشان اريح اعصابي شوي....وبدون تفكير بطلت الباب ونزلت...قفلت السياره ومشيت للبيت...
ماعرف ادق الباب والا ادخل دايركت.... بس الباب مفتوح الظاهر خصوصا لهالعزيمه....!!..والا بالعاده يسكرونه...
دخلت البيت وانا اتنفس بصعوبه...على طول طاحت انظاري عالمطبخ...عندي احساس انها هناك....على بعد خطوات...ويفصلنا جدار...!!...
آآخ لو اقدر اروح اعتذر...بس طبعا مستحيل....

سهيل: مرحبا الساااااااااع...اقــــــــرب..

فاجاني صوت سهيل بشكل لدرجه اني نقزت والتفت له بسرعه....تصنعت ابتسامه على حلجي وسرت صوبه...
ناصر: السلام عليكم....
سهيل: وعليكم السلام والرحمه...
توايهت مع سهيل ووقفنا فتره نتبادل التحيات والسلامات....ومن بعدها دخلني الميلس....اللي كان مزحوم شباب وشيّاب...منهم خواني وابويه.... وراشد ولد خال مادري خالة سهيل...هالانسان كل ماشوفه احس بتهديد مادري ليش..!!!!...عنبوو دايما فبيتهم..؟!!!...
سلمت عالجميع ويلست معاهم.... واخيرا شفت الفرد الناقص في هالاسره....سيف... اللي مثل ماعرفت في الثانوية العامه....!!!
بصراحه سيف ذكرني بمهرة شوي.... وفي نفس الوقت...سيف اوسم عن حمد وسهيل....وشكله جي..خريش..
ياترى علاقته بمهرة زينه ؟؟؟...

DmOoO3
02-08-2010, 23:52
اوووووف ليش ادخلها في كل شي وكل موضوع..!!!... هذي عزيمه رياييل...ومثل ماهي مب متواجده في الميلس...لازم تطلع خارج حدود تفكيري بعد....
وعلى هالحال حاولت اني استمتع بهالعزيمه قدر استطاعتي...رغم ان المهمة صعبه... صعبة وايد...
----------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: مطبخ بيت خلفان...
الوقت: الواحدة والنصف ظهرا..
---------------------------------
(مهرة).....

ماخلوني اسوي شي...كوونوا شاهدين ....انا بغيت اساعد بس هم ماخلوني اساعد....اون بخرب...
اووكي اعترف اني فاشله في المطبخ بس مب لهالدرجه عاد...!!! حتى عصير ماخلووني اسوي...

يلست على كرسي في المطبخ اراقبهم وهم يتحركون مثل النمل....عفرا وعمتي والبشكاره....
كانوا مسوين صنفين من الغدا.. وصينية مشوي كبيرة.هذا غير السلطات والسويت والعصاير....
اكيد حمد بيستانس على هالترتيب هذا....ماشاء الله عليها عمتي راعية مهمات صعبة.... لو عطاني انا المسؤوليه مابعرف اسويلهم شي....!!

دخل سيف بعد دقايق وهو يبتسم ويشم الريحه اللي تفتح النفس...
سيف: ياسلاااااااااااام يوعتوووني الصراحه...
مهرة: تبانا نهرب لك شوي قبل الجماعه..؟!!..
تقرب مني وهو يظحك وقالي بصوت واطي..
سيف: من عقب سالفه الزقاره اكتشفت انكم جلاب بولسية..وبيشمون ريحة الاكل فيني وبنكشف...خليها لعقب...
مهرة: وبخصوص رمستنا ذاك اليوم شو النتيجه..؟!!..
وغمزت له...
وابتسم لي ابتسامه ثانيه...
سيف: من ساعتها وانا نظيف...مادري عاد عقب شو بيصير ما اوعدج بشي...
برطمت جان يظربني على راسي..
سيف: لا تبرطمين... المهم انا مطرشيني اتفحص العصير واتاكد انه سليم....!!
مهرة: هههههههههههههههههههههههههههههه احلف..؟؟؟
سيف:...لا اجذب..بس بغيتج تظحكين....(والتفت لعمتي وقال) ... هاه عموووه كل شي جاهز..؟
آمنه: تقريبا ..بعد نص ساعه بنحط الغدا ....قول لابوك هالرمسه...
سيف: اوووووكي....
طلع سيف من المطبخ وراح الميلس مره ثانيه....

بعد ساعه... نزلت من حجرتي وانا مبدله ثيابي من ريحة المطبخ....نزلت عشان اتغدى مع عمتي وعفرا...
ويوم وصلت وقفت مكاني وانا اشوف الغدا اللي حاطينه...
مهرة: ليش مجبوووووس..؟؟؟ انا ابا بريااااني...
عفرا: شي في الجدر....اتحسبج تبين مجبوووس مادريت بج...
مهرة: ماعليه بروح احط لي في صحن برايكن تغدن....
طلعت من البيت سايره صوب المطبخ وانا اتحرطم....
مادرن بي شو ابا من الغدا...!!..طبعا لانهن ما افتكرن يسالني شو مشتهية...!!..
اوففف..
دخلت المطبخ وانا اسمع ظحكات الشباب اللي بعدهم يالسين في الميلس...هذيلا ماشبعوا من اليلسه.؟؟؟.. متى بيسيرووون..؟!!!..
كانت الخدامه موجوده في المطبخ تغسل الصحون وتنظف....
اما انا طلعت لي صحن متوسط وصينية ...غرفت لي من الجدر غدا حااااار في الصحن وحطيته على صينية..كنت على وشك اني اطلع لكن مادريت الا وحد ساحب عني الصينية...
التفت حصلت البشكاره اطالعني معصبه وتقول..
الخدامه: لااااا ماما مافي زين انتي ايد أوّر....!!
مافهمت شي...
مهرة: شو اللي مافي زين ...لا يكون ماتبيني اتغدى..؟!!...
ظحكت الخدامه وقالت وهي تاشر على ايدي المكسوره..
الخدامه: انتي ايد تأباااان مافي زين شيل سينية ماما...
شلت الصينية عني وراحت توديها البيت....وانا اطالعها باستغراب...
ياحليلها هالخدامه...تخاف على ايدي...!!!..
ابتسمت وانا اتوجه للثلاجه افكر اصب لي كوب عصير...لكني تذكرت بانه العصير موجود داخل البيت عند قوم عموووه...بالتالي سكرت باب الثلاجه وطلعت من المطبخ....

لكني ماتخطيت عتبه باب المطبخ....

وقفت مصدوومه وانا اتلقى نظرات انسان كنت ادعي ربي ليل نهار اني ماشوفه ابدا ابدا....!!!
لكنه يستمر بالظهووور لي بين فتره وفتره باصرار....وكل مره تحمل لي عيونه نظره مختلفه صعبة الفهم...!!!!
-----------------------------


نهاية الجزء الثالث والعشرون

DmOoO3
02-08-2010, 23:52
الجزء الرابع والعشرين..
--------------------------
اليوم: الخميس..
المكان:..بيت خلفان...
الوقت: الثالثه الا عشر دقائق..
----------------------------
(ناصر)....

بصراحه ماقدرت اني اقعد اكثر....شفت خواني مستانسين بالسوالف والضحك لكني ماقدرت...عشان جي استاذنت بان عندي اشغال اسويها...وشكرتهم على هالعزيمه وباركت لحمد للمره الثانيه لترقيته وبعد السلامات.. طلعت من الميلس وسكرت بابه وراي بدون انتباه....
اول ماطلعت شفت جدامي دريشه المطبخ..وشفت راس يتحرك داخل المطبخ...قلبي بغا يطلع من ظلووعي....
انا من يييت وانا حاس انها في المطبخ مادري ليش...!!...
تميت واقف حوالي دقيقتين....وبغيت اشهق بارتباك يوم شفت شخص يطلع من المطبخ بسرعه وفي ايده صينية...وبعد التدقيق...اكتشفت انها الخدامه شاله غدا حد وسايرتبه البيت..!!... آخ يالقهر احين انتي اللي من الصبح انا يالس اراقبج .؟!!...
تنفست عشان اهدي اعصابي....ويوم رفعت راسي مره ثانيه تجدد الامل في نفسي...شخص ثاني مازال في المطبخ..!!!!..
وبعد لحظات بس... طلعت هي... حسيت ان النور يطلع معاها....حسيت ان روحي طلعت وسبقتني لها...
حسيت....حسيت باشياء وايده ماقدر اوصفها....
فرح...توتر...وخوف...وترقب...كل شي يخطر عالبال....
وقفت مهرة مكانها وهي تطالعني برعب....مادري شو شافت في ويهي....لكنها استندت عالباب بكتفها وتنفست بصعوبه وهي تركز النظر فيني...!!
بدون حاسية مني ...تجدمت خطوه...ولساني يردد بصوت واطي
ناصر: مهرة.....
ماتحركت مهرة....ماعدا حركه بسيطه من راسها اللي هزته ببطء بالرفض والنهي...
مادري ماتباني اتقرب منها...!!.. او اسمها مب مهرة..؟؟...او شو بالضبط ..!!..

فجاه سمعت انفتاح الباب وراي....خفت انا وتجمدت مكاني..اما مهرة شهقت بصوت عالي...وهي ترفع ايدها تغطي بها شفايفها....وعيونها متعلقه بالباب اللي انفتح وراي....
انا ماكنت متجرأ اصد....ماكنت قادر التفت..عيوني كانن متعلقات بمهرة غصبن عني ومب قادر اخوزهن ابد....اراقب اقل حركات وتعبيرات ويهها وخزنها في بالي....

في نفس الوقت اللي وصل فيه الشخص اللي طلع من الميلس عدالي....طاحت مهرة مغمى عليها...!!! جدام المطبخ تماما... بشكل قطع قلبي وآلمني...
صرخت وانا مندفع لها...
ناصر: مهــــــــــره...!!!...
وقبل ما اتجدم اكثر مسكني الشخص اللي عدالي من ايدي بقووو...ورجعني لورا...
يوسف: انته ينّــيــــت..؟!!..
التفت شفت يوسف ملامحه متوتره ومعقد حياته وهو يطالع مهرة باستغراب كامل....
ناصر: يوسف...!!..
قلت اسمه بترجي.... عشان يسمح اروح عندها....ساعتها انا ماكنت اعرف الصح من الغلط...
يوسف: لا تتخبل ناصر...شفيها هذي..؟؟ ليش جي طاحت..!! منو هذي اصلا..!!..
سكت عنه كاني ماسمعته...وعيوني على مهرة بطيحتها المؤلمه عالارض بهالطريقه...!!...
رجع يوسف قال...
يوسف: بروح ازقر حد من هلها...!! ناصر يا تطلع يا تصد صوب ثاني مب زين عليك...
تراجع يوسف واندفع للميلس ....وانا لا استحيت على ويهي ولا صديت صوب ثاني...كيف اقدر اصد وهذي مهرة طايحه جدامي جي..بدون ماقدر اشلها او اوعيها..!!!..
خلال ثواني.. طلع يوسف مره ثانيه ومعاه سيف...اللي اندفع لمهرة وركظ صوبها وشكلها خايف مووووت عليها...
وقف يوسف عدالي لكنه كان عاطي سيف واخته ظهرة عشان مايشوفهم...وكان منتبه اني انا كنت اراقب بلهفه...مد ايده ومسكني من كتوفي وخلاني ادور على نفسي عشان انا بعد اعطيهم ظهري..لكني درت دوره كامله ورجعت اطالعهم....مب قادر ابعد نظري عنها مب قادر...ليش مايفهم هالغبي..؟!...
شفت سيف وهو يقعد عدال مهرة...رفع راسها ومسك ويهها وهو يكلمها ويحاول يصحيها...ويوم ماقدر لها ضمها لصدره وشلها...وراح بها صوب البيت واختفى فيه...ومهرة معاه...!!

ماكنت مصدق انها اختفت....تميت اطالع فتحه بابهم وانا اتوقع انها تطلع في أي لحظه....مع اني ادري انها مابتطلع بهالسرعه ولا سيف بيطلع بعد بهالسرعه...!!!
رفعت يديني وغطيت ويهي بهن....حاولت اهدي اعصابي...لكن هيهات...اعصابي ماتهدا الحين..
تنفست ورفعت نظري لويه يوسف اللي كان يطالعني باستغراب ودهشه...و شـــك..!!!
ناصر: شو قلت له.؟؟؟
يوسف: زقرته وقلت له اباك في رمسه وقبل مانطلع قلت له حصلنا بنيه طايحه جدام مطبخكم...بس
ارتحت من اختياره ومن اللي قاله لسيف....
سيف صغير في السن نوعا ما وردة فعله بتي ابسط عن اخوانها الكبار اللي بيسوون لنا تحقيق ليش كنا واقفين في حوشهم..!!!..
تحرك يوسف وسحبني من ايدي وطلعني برا البيت ...وقفنا عدال سيارتي...انا يلست على الجهة الامامية منها بتعب..كاني توني مخلص من بناية بيت كبير..ويوسف جدامي...
تحرك يوسف بتوتر وقال..
يوسف: ..آآه..ناصر...
قاطعته بانفعال...
ناصر: والله يا يوسف ماتسالني عن أي شي يخص هالبنت....حلفت عليك...
عقد يوسف حياته معصب...
يوسف: ليش عاد تحلف.؟!!!...
ناصر: لاني ماريد حد يجبرني ارمس....
يوسف: افااا...انا خبرتك عن سالفتي عيل...مع اني ماكنت متخيل فيوم اني بقول لحد...!!
ناصر: يوسف...لو قصة حب بقولك عنها...لكنها مب قصة حب ..خلاص.؟!!..
يوسف: عيل شو بالضبط بينك وبينها..؟!!..
قمت وانا اتافف... وتوجهت لباب السياره افتحه...
ناصر: اووووه...انا حلفت يوسف خلاص لا تسالني...خلنا نتوكل...
ركبت سيارتي وصدري ظايج من كل شي...حركتها وتوجهت للبيت ....
وانا احس بالذنب يكبر ويكبر في نفسي....مب بس عقدت بالبنت وسويتلها رعب فحياتها... فوق هذا تسببت باغمائها اليوم وطيحتها بهالشكل....لو صارلها شي...أي شي....مابسامح نفسي ابد...!!!
---------------------------------------
اليوم: الخميس...
المكان: غرفة مهرة...
الوقت: الثالثه والربع ظهرا..
----------------------------------------
(مهرة)....

فتحت عيوني وانا اسمع اصوات...واشم روائح قوية...وعندي صداع مصاحب..او مادري شو هذا بالضبط لكني احس بالم في راسي فمكان محدد...وفوق هذا ايدي المكسوره بعد تعورني...
كانت الرؤية ضبابية والاصوات بعيده....لكن شوي شوي..حسيت اني رجعت للدنيا....عقدت حياتي وانااشوف ويه سيف اللي شكله ميت خووف...وعفرا القلق...وويه عمتي اللي كانت ماسكه كلينكس تصدر منه ريحه قوية لعطر...!!...
سيف: الحمد لله....الحمد لله قامت....مهرة...تسمعيني..!!
غمضت عيني كم مره ورجعت افتحها...احاول ابعد ثقل الراس هذا عني مب قادره...احس راسي ثقييل..!!..
رفعت ايدي وحطيتها على مكان الالم...
مهرة: آآآآي...
آمنه: شو يعورج مهرة..؟؟...
تلفت...عمتي تكلمني....انا في حجرتي وعلى شبريتي...والكل متحاوط بي ويطالعني بقلق وخوف...مديت ايدي اليمين لسيف اللي اسندني وساعدني اني اقعد على شبريتي...
مهرة: راسي يعورني....(وحطيت ايدي مره ثانيه عالالم)... آآخ..شو صار؟؟
سيف: حصلتج طايحه جدام المطبخ..؟؟ مهرة شفيج لا تروعيني دخيلج..؟!!.
تذكرت...تذكرت ذاك الريال....ونطقه باسمي....ونظرته اللي كانه اخيرا حصل لحياته معنى متجسد فيني..!!.. تذكرت خوفي الفظيع...وانقطاع انفاسي...كنت اتحسب الشخص اللي طلع واحد من خواني ساعتها بنكشف لا محاله...ومن زود شد الاعصاب... يوم اكتشفت انه شخص غريب ثاني...اظلمت الدنيا فعيني ودار راسي...

ابتسمت لسيف اطمنه...
مهرة: انا بخير مافيني شي...بس اظني دار راسي من الحر يمكن...ويمكن فقر الدم رجع لي ..مادري...مافيني شي..
عفرا: خوفتينا عليج والله...
سيف: الا خوفتنا..؟؟...انا تحسبتها ماتت...!!..
ظحكت على سخافه تفكير سيف...لكن محد ظحك معاه...الظاهر كلهم تحسبوني مت...
آمنه: قومي تغسلي وتغدي ..طحتي من قل الاكل ماتاكلين...
مهرة: ان شاء الله عمتي...آسفه عالازعاج هذا...بس انا بخير مافيني شي...

DmOoO3
02-08-2010, 23:53
تنهدت عفرا..
عفرا: الحمد لله...
مهرة: بطلب منكم طلب....لا تخبرون حد اني طحت...بس دامني بخير مافي داعي حد يدري الله يخليكم...
عمتي وعفرا ماعارضن طلبي ..وبعدها انسحبن...اما سيف ماوعدني بشي وتم يطالعني بفضول وقلق...
يلس سيف عدالي على الشبريه وقال..
سيف: صدق صدق مهرة....شو ياج طحتي.؟؟
تصنعت البرود...
مهرة: مثل ماقلت لك...فقر الدم هذا ماشي غيره...عاقني مره من قبل..
عقد سيف حياته وقال..
سيف: متى.؟؟...
مهرة: ذاك اليوم يوم كنت اعالج حب الشباب....ورحت المستشفى وسحبوا مني دم ماعرف ليش...!! طلعت من غرفة الفحص وطحت...وابتلشت بي عمووه مسكينه...
ابتسمت...لكن سيف قال بكآبة..
سيف: مت من الزيغه والله...تحسبتج لحقتي امايه...!!...
اختفت ابتسامتي وانا متاثره بموقف سيف....ادري انه اذا صار هالشي ولحقت امي...سيف ابدا مابيتحمل هالخساره.... ومابيقدر يعيش حياته طبيعي... لانه يعتمد علي اكثر من ما هو يحس بهالشي...
ابتسمت له بمواساه...
مهرة: بعده عندي عمر هههههههه لا تخاف تعود على حركات الدلع هذي من اليوم ورايح...
ابتسم سيف وسكت...
مهرة: اقولك سيف..شوف شو في راسي هني..يعورني...
دليته على مكان الالم وقعد هو يتفحص جانب راسي...
سيف: وارم... اوديج المستشفى.؟؟
مهرة: ههههههه الله يرحم ايام التفليعات...محد كان يهتم ايامها...لا مشكور الغالي ماريد اروح المستشفى زهقت منها...
سيف: متاكده.؟
مهرة: هي متاكده...بس صدق سيف لا تخبر حد عن اللي صار اوكي..مافي داعي..
سيف: على راحتج....المهم انزلي تغدي...ان ماتغديتي ياويلج...ومن اليوم ورايح بشرف على اكلج وبشوف منو اقوى...انا والا فقر الدم مالج هذا...!!
ظحكت على سيف بينما هو طلع من الغرفه ونزل تحت...نزلت من شبريتي..وتدريجيا...الخوف يرجع لي شوي شوي....
توجهت للحمام وغسلت ويهي اكثر عن مره... الماي البارد يخفف شوي من حراره ويهي.... اللي صار اليوم مب شويه....وانا خايفه من الياي...هالريال مصر انه يطلع فحياتي... وهذي رابع مره اشوفه....خلال اسابيع...وفوق هذا...ناداني باسمي..!!!...من وين عرف اسمي..!!!.... هي صح....الدفتر الاصفر...اكيد شله ذاك اليوم...ومكتوب فيه اسمي ورقمي الجامعي...وجدولي على ماظن واشياء وايده... ياربي ياربي....شو هالورطه اللي طحت فيها.... بييني يوم وبنكشف على هالحال....
الله يستر بس من اللي ياي...!!
طلعت من الحمام ونشفت ويهي.. ونزلت تحت عشان اتغدى لاني بالرغم من كل اللي صار..الا اني ميته يوووووع..!
-------------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: بيت ام سلطان...
الوقت: الثانية عشره ظهرا..
------------------------------
(يوسف)....

بعد توصيات امي وابويه...وزعل العيوووز علينا....اتفقنا انا وخواني وابويه انه نتغدى عندها كل جمعه.......
منى كانت متشبصه فيني تبا تسير...كنت بشلها...بس امايه ماخلتها تروح هالمره مب انا... بالتالي خلفناها ورانا وهي مبرطمه وزعلانه.....
محمد كان في مزاجه المعتاده...يسولف ويضحك....ابويه كان طماشه..من يلتقي بيدوووه يطيح بها مياحد ومغايظ... اما ناصر ماكان في مزاجه المعتاد....
تذكرت..من سالفه امس وهو حابس عمره في الحجره حتى ماتعشى ورقد من وقت...وماطلع للمسيد وقت الصلاة كله يقول بيصلي في حجرته...!!...
بصراحه انا نفسي ماقدرت ارقد وانا افكر بموضووعه.... انا سمعته يزقر البنت باسمها... اندفع لها يوم طاحت وهو خايف وايد عليها...
ورغم توصياتي الكثيره ساعتها...لكنه ماقدر يشل عينه عنها ابد...
قالي مب قصة حب....عيل هالبنت شو تعنيله بالضبط غير هذا....شو بينه وبينها..؟؟؟...
بصراحه كان ومازال اصعب لغز مر علي وماقدرت احله...!!... بالتالي تركته عني بعذر انه " خصوصيات ناصر".... وانا مابتدخل بخصوصياته...دامه مايبا يخبرني مابيخبرني....
لكن بيني وبينكم ...مازلت افكر في السالفه....حياة ناصر غريبه ومليانه اسرار....
توجهنا انا وخواني وابوي..ومايد..للمسيد لصلاة الجمعه...
وبعد مارجعنا...ويلسنا مع يدوه وام مايد في الصالة... دخلن البنات علشان يسلمن على عمهن...وعلينا..عيال العم...
كنه كانت اخر وحده داخله...لابسه كندوره خضرا حرير مفصصه وكاشخه الحبيبه..وشيله بيت لها نفس درجه اللون... كنت ارد السلام على بنات عمي الصغار والتفت لكنه كل شوي...وانصدمت بها اطالعني بمغايظ..من قمة راسي لين ريلي..وعقب صدت عني صوب ابويه وشقت حلجها باحلى ابتسامه.... سارت صوبه وسلمت عليه...
انقهرت...شو هالنظرة الماصخه بعد..!!!...كونوا شاهدين هي اللي تحرشت فيني مب انا...!!..

بو محمد: مرحبااااا الساااااااااع بكنه.. هلا بشبيهة امي كنه الله يرحمها.... شحالج فديتج...
كانت معلومه يديده بالنسبه لي... يدة ابويه اسمها كنه بعد؟؟..ماكنت ادري... لا وتشبه كنه..!!!...
ياسلاااااااام... ...
كان ترحيب ابويه بكنه مختلف عن باقي خواتها....شكله يحبها اكثر عن البقية للسبب المذكور سابقا وهي انها تشبه يدته...يلسها ابويه عداله ودق سوالف وياها...ولبس الباقييين..وكل شوي ينقع من الظحك على شي تقوله له بصوت واطي....
حسدت محمد اللي يالس عداله ابويه ويتسمع رمسة كنه ويضحك معاه...
بقية البنات كانن يالسات عدال امهن بالترتيب...مايد كان ساكت ولا راغهن عشان يقعدن مع ابوويه اليوم ....ويشوفهن ويسال عن احوالهن .... في النهاية هو ولي امرهن...
رفعت نظري جدامي.. كانت نوره صابه نظراتها على ناصر...ماعدا لحظات بسيطه اللي تلتفت فيها لبقية الموجودين....
تراجعت في الكرسي وتساندت..وتقربت في نفس الوقت لناصر اللي يالس على يساري...وقلت له بصوت واطي بينما هو كان صاب نظراته على ايده في حظنه...
يوسف: اقول...متى بتحن عليها هالبنت الا تتريا نظرة من يت..!!
قال لي ناصر بصوت واطي ومازالت نظرته منصبه لحظنه..
ناصر: مابحن...
يوسف: حرام عليك...
حسيت بناصر فعلا قاسي.... صح نحن كلنا مانرتاح لهالبنت لكن واضح عليها انها هيمانه فيه كليا...!!..
ومن قلت كلمتي فز ناصر من مكانه وقال للموجودين...
ناصر: بسير سيارتي شوي وبرجع ..عن اذنكم...
تابعت ناصر بنظري اللي انسحب من الصالة بهدوء وطلع برا البيت....
لااااااااااه هالانسان مول مب طبيعي من امس...
وبعد دقايق انسحبن البنات...بعد ماعطتني كنه نظرة ثانيه تقهر بغيت انش واجوووووتها برا الصاله...وبعدين معاها هذي..؟!!..شو تبغي يعني؟ تحيدني ماروم ارمس ولا اسوي بوجود يدووه وامها وخصوصا بوجود ابويه...
لكن دواج عقب يالهرمه...!!!.. مابتم ساكتلج دوم...

**nOoOoOna **
03-08-2010, 16:28
يسلموووو ياعسل انتي بارت ولا اروع

تحياتي

DmOoO3
28-08-2010, 09:14
الجزء الخامس والعشرون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


اليوم: الجمعة..
المكان: المستشفى...
الوقت: التاسعه والنصف مساءا..
------------------------------
(سهيل)....

صارلي نص ساعه وانا امشي في الممر ساير راد...احس ان عملية شيخه طولت وايد...عنبو الا كيس دهني وبيطلعونه ليش كل هالتاخير.؟!!...الا جان هي لعوزتهم..!!..يصير والله...!
حطيت ايدي فمخابية بقلق....ياربي متى بيخلصوون...!!..
في البدايه كنت اتصنع الهدوء لكن احين ماقدر...هذي شيخه والله يعلم شو يسووون فيها داخل...!!
راشد: يابوويه قرّ... فريت لي راسي فر....ايلس الله يرضى عليك...
سهيل: ماتشوف الساعه كم..؟؟؟ تاخروا وايد...
مهرة: العين منطقة حساسه ولازم يتخذون الدقه....والدقه تخليك بطيئ شوي..
سكت..ورفضت الكرسي اللي يابوه لي عشان اقعد ورديت امشي.. وبعد دقايق...طلع الدكتور من الغرفه....وعيوني كانت تاكله اكل ... متلهف اني اسمع اي شي عن شيخه...لكني تجاهلته يوم شفت شيخه طالعه وراه مع سيستر عدالها...كانت متغشيه...
وقف الدكتور ووقفت شيخه في الوسط.... تقدم راشد منهم ومهرة بعد...
راشد: هااااه..شيخه سلامات..
رفعت شيخه صبعها السبابه في ويوهنا انا وراشد كانها تحذرنا وقالت بهدوء..
شيخه: ....اكـــــــرهــــكـــــم كلكم...!!!
الدكتور: هههههههههههههههه لك خلووها شوي البنت زعلاني عليكون... تفضلوا معي لحتى اوصفلها دوا... وما تخافوا بالنسبه للعمليي كل شي صار تمام...
راشد: يعني قصدك شيخه مالعنت خيركم..؟
الدكتور: شووو؟!!..
ابتسمت يوم الدكتور مافهم على راشد..
سهيل: قصده يعني شيخه ما قاومت..
الدكتور: اي لكااااااااااااااان.... كانت خايفي كتير وعشان هيك تأخرنا شوي.. تفضلوا معي..
مشى الدكتور...مشيت انا وراه راشد اطالع شيخه بفضول... لكن شيخه تجاهلته ومسكت ايد مهرة ومشت معاها بدل ماتمشي مع اخوها...
وفي المكتب... الدكتور كان مشغول يكتب لشيخه الوصفه... وراشد يتحرش بشيخه.. وانا ومهرة ساكتين ونراقب..
راشد: شو سووبج؟ عقي الغشوه بشوف..
شيخه:........................
راشد: ارمسج انا...عقيها بشوف عينج...
ومد ايده راشد عشان يعق غشوه شيخه لكنها كافأته بظربه محترمه على ايده...
شيخه: مابا...خز عني بعيد...
ظحكنا انا ومهرة على ويه راشد اللي كانت له ملامح غريبه... كانه زعلان لانه اخته زعلانه عليه.... ماعنده غير هالاخت في البيت ويهتم فيها وايد..
الظاهر كل العصبية والظيجه بطيح على راسه هو..الله يعينه..
خلص الدكتور وعطى الوصفه لراشد... وشرح لشيخه كيفية استخدامه...وهو عباره عن مرهم تحطه شيخه على عينها قبل النوم....
ووصاها بعد تغير القطن والشاش اذا خاس او اخترب... ومن هالامور الروتينية...
شكرنا الدكتور على وقته وطلعنا كلنا من المستشفى وركبنا السياره...
وفي الطريج للبيت...الكل ...حتى انا..حاولنا نقنع شيخه بانها تخلينا نشوف عينها ..لكنها رفضت رفض قاطع...
كانت معصبه حدها حتى ماطاعت تشرح لنا شو سووا في العملية بالضبط...
سهيل: شوو تبينا نقولج يعني آسفين؟؟... شوفي بصراحه انا مب اسف لاني تعاونت وياهم عشان تسوين العملية هذي.. لكني اسف اني قصيت عليج...بس ماشي طريقه ثانيه عشان نيبج هني وتسوينها..!!
شيخه: جب انته محد كلمك....!!
كتمت ظحكتي وسكت....
كنت متوقع هالعصبية كلها بعد العملية.... وماظني ترضى الا بعد فتره...!!.. برايها اهم شي صحتها.. وبعدين انا شو ابا من رضاها وزعلها.... اللي يهمني انها تكون بخير ومستانسه...لاني في النهاية "اخوها".. ومستحيل تكون من نصيبي دام هذا شعورها صوبي...!!
----------------------------------
اليوم: الجمعه..
المكان: صالة بيت سلطان...
الوقت: العاشره مساءا..
----------------------------------
(ناصر)...

كنت يالس مع امي وابويه ومحمد اخوي في الصالة بعد ماتعشينا وخلصنا...
تاخرت اليوم بالسيره لبوظبي بس لاني ابا اخبرهم اني بسافر...لكن لين الحين مب عارف كيف ابدا بالموضوع...
دخل يوسف اللي كان مع ربعه يهوم.... ويوم شافني استغرب...وبعد ماسلم..قال لي..
يوسف: انته بعدك هني؟ تحرييتك روحت بوظبي..
ناصر: بسير بعد شوي..
يلس يوسف عدالي...وقالت امي..
ام محمد: ياولدي وين تمسك خط نص الليل ودرب بوظبي زيااااااااغ... ارقد عندنا وباجر من الغبشه انشر بوظبي...
ناصر: لا امي مافيني بتعب جي..ماعليج انا صرت حافظ درب بوظبي لو بسوق وانا مغمض بعد بوصل سالم ههههههه...
محمد: عاد هذي صبّه عوووده.... (صبّه يعني كذبه)...
ناصر: اسكت عاد انته... تدريبها امك بتم تحاتي...
محمد: مادري ليش ماتحاتيني انا يوم اسير مكان...
يوسف: هي..ولا انا بعد تحاتيني...
بو محمد: بدينا عاد شغل الغياره...
يوسف: لا والله صدق ليش التفرقه يعني... امااايه انا اصغر اولادج المفروض تبزيني...
ام محمد: يووووووووووه اكثر عن جي..؟!..
يوسف: والله انج تبزين ناصر اكثر عني.... تتصليبه في اليوم عشر مرات وانا مره وحده..
ظحكت انا على هالموال اللي دوووووووم يرمسون فيه ولا يوصلوون لنتيجه...
ناصر: وابوي عليك انته ريال وتبا بزا بعد..!!!..
يوسف: مالي خص...
ام محمد: يابويه انتوا جدامي وتحت نظري...اخوك مسكين ساكن هناك اروحه محد يونسه ولا شي لازم اني بستهم عليه....لو معرس ومستقر بيتغير الوضع...
ناصر: امايه...دخييل والديج لا تكملين...
بومحمد: اسكتوا والا سيروا الصالة الثانيه اذيتونا...
ابويه كان محرج يبا يسمع الاخبار...
ناصر: انا احين بسير ...
ام محمد: لا تعال..شحقه ماكمل...انته شو ناقصنك..ابا افهم انا شو مكرهنك في العرس جي...
قلت بصوت واطي عشان ابويه مايحتشر..
ناصر: مابغيه يامايه ماريد اعرس احين...
ام محمد: متى عيل..؟؟ يوم توصل الثلاثين..؟؟؟
ناصر: ليش لا... ؟!
ام محمد: بتعرس وانته شويبه.؟؟
ناصر: بالعكس...ثلاثين عمر وايد مناسب للعرس..ويعتبر السن المطلوب عند اكثر البنات...
محمد: وشووو عرفك انته بالسن المطلوب عند كل البنات..!!!
انحرجت من سؤال محمد...شو اقوله؟؟..عندي خبره في البنات؟!!..واعرف شو يحبن وشو مايحبن؟
قلت له بسخرية..
ناصر: سويت احصائية.....اصلا هالشي معروف..
ام محمد: وشو بيتغير عليك لين ثلاثين عاد..؟؟
ناصر: بتتغير وايد اشياء..عنبوو يامايه الناس فيوم واحد يموتون وناس يحييووون.. وبعدين اذا فخاطرج انتي تسوين عرس عندج يوسف بيخلص جامعه هالكورس وبيتخرج...وعقبها بيشتغل..عندج ايااه اخطبيله...
يوسف: هاي هاي...لا يابوويه لا تفرها على راسي...
ام محمد: انا مابيوز الصغير قبل العود....
محمد: امايه شو هالافكار اللي بعدكم متمسكين فيها...!!.. يعني اذا الصغير فخاطره العرس تحرموونه عشان اخوه العود ماعرس..!!!.
يوسف: هي بس الصغير مب فخاطره العرس بليز سكروا الموضوع..
ناصر: هههههههههههههههههههههههه احين تروعت هااااه..؟؟؟ حس شويه باللي انا احس فيه كل يوم من اربع سنين..
يوسف: حشى يابوك ماريد احس... امبوني مطمش يوم كله على راسك بس يوم عقيتها علي لا هذا موضوع ثاني...
ام محمد: اسمعني انزين ابويه...فكر في بنت عمك...عمرها الحين 22 سنه... وين بتترياك لين ما انته تصك الثلاثين..بتكون هي 27 سنه... مب زين تصبرها هالكثر فديت روحك...
ناصر: امايه...شحقه تغصبون البنت علي...وشحقه تغصبوني عليها...يمكن هي ماتباني ...سالتووها انتوا عن رايها.؟
قلت هالكلام لاني اعرف ان نوره كرامتها مابتسمح لها انها توافق علي الحين بعد اللي قلته لها اليوم...!! هذا اذا كانت هي نوره اللي انا اعرفها....المتفاخره والخقاقه....مابترضى ابدا..
ام محمد: وهي مسودة الويه وين بتحصل اخير عنك..؟!!..
ناصر: عاد اللي يسمعج يقول اني انا موووول ما اتفوت... يامايه انا حالي حال الناس فيني عيوووب وايد..
ام محمد: لاا..انته ريال وماعليك قصور..راعي اصل واخلاق ودين شو تبغي هي اكثر من جي؟ وفوق هذا ولد عمها...
ناصر: انزين انا مابغيها....!! كم مره بقولج مابغيها...
ام محمد: هذي بنت عمك... حلوه ومزيوونه ومتخرجة من الجامعه..وانااشوفها راعية بيت...شو ماتبغي فيها بالله.؟!!..
ناصر: شخصيتها ماتعيبني...احسها راعية مشاكل امي..مابغيها مالي خاطر عليها شقايل اخذها..
ام محمد: كل هذا يتغير بعد العرس....
حسيت بظيجه...المصيبه ماذكر منو فتح هالموضوع من الاسااس...لو اذكر جان عطيته بكس..
ناصر: يامااااااايه...
قاطعتني وقالت بعصبية..
ام محمد: انته شووو..؟!...تبا تفضحنا بين الناس..؟!!.. بنت عمك يتيمه ومالها غيرك تبا تفرها عالغريب بسبب دلعك وبزاك..؟!!!.. اكووه اخوك محمد يوم يوزناه ميثا ماقال لا ووافق على طول...والحين ماشاء الله مستقر ومستانس وياها وعندهم عيال...
ناصر: امايه الحال مب نفسه.. لو نوره كانت مثل ميثا انا بنفسي بقولج خطبيها...بس هي مب مثلها...مابينهن شبه ابدا...بعدين مب شرط تكررين نفس القصة...محمد خذ ميثا...يعني انا لازم اخذ نوره...ويوسف ياخذ كنه.؟!!..
فز يوسف من مكانه ومسك ايدي وقال..
يوسف: ياخي شو تقول انته لا تحط الافكار فبالها...!!!
لكن امي قالت بسرعه جوابا على سؤالي..
ام محمد: هي عيل شو تتحسب...هذا اللي بيصير...!!
يوسف: امااايه شووووووو هذا لا تجمعين.... الله يغربل بليسك انزين..!!..
ابتسمت غصبن عني ...
ناصر: انزين امايه...ولو صار.... مافكرتي بالصغار...عويش ولطوف...منو بياخذهن؟ مب الغرب؟ نحن ماعندنا عيال غير حقهن ...شقايل نخلي بنات عمنا ياخذونهن الغرب..؟؟
يوسف: هي والله صدقه...
يوسف كان مشتط لاني دخلته في الموضوع...عشان جي قاعد يحاول يشن حمله اقناع وياي...
ام محمد: ذيلاك صغار...ولو عندي عيال مابيوزهم غير بنات عمهن..لكن ماعندي عيال غير..لكن انتوا اللي ماتستحون على ويوهكم موجودين وبنات عمكم موجودات ومناسبات وفيهن الجمال والحشمه وتقولون لا..صدق انكم تبون تفضحونا...
قعدنا انا ويوسف نتبادل النظرات اليائسه....امي راسها يابس...واللي قاهرني ابويه ماقاعد يتدخل مندمج في الاخبار... لكن بيني وبينكم احسن...لانه ابويه لو اتدخل في السالفه بيحسمها وبيحلف عليه اخذ نوره وخلاص...مابروم اقول لا... الله يبارك في الجزيره خلك مشغول فيها يابويه احسن..!!
التفت لامي...وقلت لها..
ناصر: كنه مناسبه ليوسف .....لكن نوره مب مناسبه لي بصراحه....
يوسف: اقول ناصر اطلع من بيتنا.....روح بوظبي الله يخليك روح بوظبي...
ظحكت وقررت اني اعق السالفه كلها على يوسف...لاني صدعت بصراحه...
ناصر: شوفي حتى يوسف رافض ليش عيل طايحتبي انا تقنعيني..؟!!
ام محمد: يوسف عقب بيي دوووره عقب عرسك...
ناصر: لا الحين..
ام محمد: وانته مسود الويه شو شايف على كنه ماتبغيها.؟!..
بطل يوسف عيونه مندهش...
يوسف: امايه..مب اني مابغيها يعني بس مافكرت بصراحه فيها...
ام محمد: مب لازم تفكر فيها....كنه ماتتعوض..
يوسف: ادري انزين بس انا بعدني صغير..
ام محمد: ناصر كان اصغر عنك يوم اني رمسته عن العرس اول مره...
ناصر: يعني انته محظوظ...
يوسف: انزين امي البنت بعدها تدرس...
ام محمد: مافيها شي نحن مابنمنعها عن الدراسه بتكمل دراسه ويا اختك...
يوسف: انزين انزين خلاص لا تعصبين... اللي تبينه سويه..
بطلت عيوني واطالعت يوسف مستغرب.... توقعت انه يقاوم اكثر من جذي...وهو من كلمتين وافق... ابتسمت...معناها ان يوسف متقبل كنه نوعا ما.... ياحيه....
ام محمد: هي توك...هذيلا هم العيال صدق مايعارضون اهلهم...

DmOoO3
28-08-2010, 09:21
مديت ايدي وحطيتها في ايد يوسف...
ناصر: مبرووووك...
اطالعني يوسف بطرف عينه ولا قال شي...وانا اضحك عليه...
ام محمد: وانته وياه...
ناصر: حشى علي امايه.... انا متاخر بسيرة بوظبي اليوم عشان اقولكم شي...
ام محمد: شو مستوي ؟ خير..؟
اطالعوني كلهم بفضول ما عدا ابويه..
ناصر: ابووويه....يااابوووومحمد...
التفت لي ابوي متفاجئ..
بومحمد: هاااه..؟
ناصر: ابغي اقولك شي عطنا ويه شويه...
التفت لنا ابوي بالكامل ...
ناصر: ابغي اقولكم اني بسافر ويا ربعي يوم الثلاثاء الياي..
عقدوا حياتهم كلهم...
بومحمد: شوووه؟ بتسافر؟ وين؟
ناصر: بسافر الشام....اتحوط..
عقد ابويه حياته زياده...
بومحمد: تتحوط والاااا.؟!!..
فهمت شو يقصد ابويه وانقهرت.... لو انا مازلت مثل قبل غير ملتزم ولعاب كنت صدق بسير عشان العب هناك... لكن الوضع تغير..
ناصر: لا والله يابويه ...سايرين الا نتحوط ونغير جو... والشباب اللي ساير انا وياهم كلهم معرسين وفوق هذا متدينين وملتزمين.. يعني ماعندهم هاللعب..ولا انا عندي هاللعب...
ام محمد: يابويه جي فجاه بتسير عنا...ماقلت من قبل..
ناصر: قررت اليوم... امايه انا من زمان ماسافرت ...من سرت بوظبي وانا اكرف كراف في هالشغل .. مليت..
يوسف: وكم بتيلس هناك؟
ناصر: حوالي اسبوعين جي...
ام محمد: الله يوفقك ياولدي..برايك روح استانس انا اشوفك بعد مب على طبيعتك من فتره.. والسفر بيريحك شوي...
ناصر: ان شاء الله يامايه...

وصلت الساعه 11 وانا مازلت اسولف وياهم..اخر شي ترخصت منهم...لاني لازم اروح بوظبي احين...ووعدتهم اني ايي اسلم عليهم يوم الاثنين... وبعدها ركبت سيارتي ورحت لبوظبي..
--------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: الجامعه..
الوقت: الواحده الا ربع ظهرا..
-------------------------------
(مهرة)...

كنت يالسه اليوم مع شلة سلوى الخبله...بعد ماتغدينا يلسن كل بنات الشلة يلعبن لعبة اسمها "حكم".. وهي نفس اللعبه اللي كانن يلعبنها وقت ماطرشن لي الرساله.... قالن لي اشترك في اللعبه بس انا مارضيت واكتفيت بس بالتفرج...
لكن بصراحه كل شوي انقع من الظحك عليهن... هالبنات مب صاحيات..وخبايل درجه اولى.. وبسبب هاللعبه ...كل وحده تسوي في الثانيه مقلب اخس عن الثاني...ولعوزن بنات الكافتيريا كلهن....
صحيح بعض الحركات كانت ماتعجبني....لكن الاغلبية اجبرني على الضحك...
ومر الوقت وانا اضحك على هاي...واشوف هاي..وعلى هالحال...واللعب داير عالطاوله كلها...
انتبهت ان سلوى كانت جريئه وايد وايد...اي حكم يحكمون عليها به ماتتردد...وتروح تنفذه على طول...واغلب بنات الطاوله كانن يسون لسلوى قدر وشخصية..
وقفن البنات اللعبه بسبب ان نص الشله ماكانن متغديات..فاضطرن يوقفن عشان يروحن يتغدن..التفتت لي سلوى وقالت..
سلوى: ياريتج لعبتي عشان اضحك عليج...
مهرة: ههههههههههه انا ماقصرت بالضحك عليج بصراحه....سلوى كيف قدرتي تروحين تسالين البنت اي شامبو تستخدم والله فظيحه..
سلوى: هههههههههاي..عادي..
مهرة: والله انج خبله..
رفعت ايدي لا اراديا واطالعت الساعه كم...وانصعقت يوم شفتها وحده وثلث....شهقت..
سلوى: شفيج.؟؟
مهرة: بدت محاضره الكمبيوتر...شو اسوي الحين..؟؟؟..
قالت سلوى بدون اهتمام...
سلوى: طنشيها...
مهرة: كيف اطنشها انتي بعد..
سلوى: ببساطه لا تحظرين...
مهرة: بس جذي بيفوتني وايد...
سلوى: عادي مب هند وياج في الكمبيوتر.؟؟.. هي بتقولج شو فايتنج...
عقدت حياتي وانا اتذكر ان هند اللي عرفتني على هالشله من الاساس معاي في الكمبيوتر..
مهرة: هي والله وهذي هند شحقه مانبهتني ان المحاضره بدت..روحت جذي وخلتني...
سلوى: ههههههههه يمكن نست مثل ما انتي نسيتي....
مهرة: لاحول ولا قوة الا باللـــــــــــــــــــه.....!!..
سلوى: يابنتي هدّي...هذا اول غياب لج...لا تخافين..
مهرة: احين شو بنقعد نسوي لين 2... انتي عليج محاضرات؟
سلوى: انا لين 3 ماعندي ولا محاضره...بس بيني وبينج لازم اروح السكن عشان اييب كتابي لمحاضره الساعه 3..
قلت لها بترجي..
مهرة: روحي بعد الساعه 2...لين ماتبدا محاضرتي الانجليزي عالاقل..
سلوى: ماقدر ياعمري...الساعه 2 بتيني بنت تباني اشرح لها اللي طافها الاسبوع اللي فات...يعني لازم ارد هني.. انزين تعالي وياي السكن..
مهرة: لالالالالالالالالالالالالالالا...
سلوى: شوو لالالا..ليش؟...شو بيصيرلج يعني؟
مهرة: لا انااخاف شو يسيرني مكان مالي حايه فيه..
سلوى: بتين معاي...براويج السكن وبراويج غرفتي..بنيب الكتب وبنرجع...
مهرة: مايفتشوون؟ بيدرون اني مب من طالبات السكن...
سلوى: محد يفتش...وبنات العين دايما ايوونا السكن..
مهرة: والله....عادي يعني؟
سلوى: هيييي عاااااااادي ...
مهرة: بس السكن مايعتبر برا الجامعه...اخاف والله..
سلوى: اولا السكن مب برا الجامعه صحيح بينا وبين الجامعه جدار لكن هذا بس للفصل..لا غير...يالله قومي بلا دلع...
قمت بتردد وخذت كتبي واغراضي معاي...
سلوى: خلي كتبج هني لانه نحن بنرجع...شلي شنطتج بس...
مهرة: بينسرقن...
سلوى: منو يبا يسرق كتب بالله عليج...بعدين الطاوله متروسه بنات محد يتجرا يسرق شي من هني..
مهرة: على ضمانتج...
خليت كتبي عالطاوله وشليت شنطتي ورحت مع سلوى....
رحنا لمركز الباصات اللي اول مره اروح له...وركبت الباص اللي مثل ماقالت سلوى...ان هالباص يلف عالجامعه كلها والسكنات...
وبعد دقيقتين تحرك الباص ...ويوم وصلنا سكن سلوى..نزلنا...
كنت خايفه ومتردده ادخل السكن... يعني شي اول مره اسويه لازم بخاف... بس شفت البنات يدخلن ويطلعن بكل سهوله وعادي وهن يسولفن ولا عالبال....
سحبتني سلوى من ايدي ودخلنا السكن وهي تسولف علي وتخربط اما انا فكنت اتلفت واطالع كل شي حوالي...
دخلناالمبنى اللي فيه غرفة سلوى...ودخلنا المصعد...
مهرة: اييه سلوى...شي بنات وايد هناك؟
سلوى: ههههه هالحزه كلهن بريكات ويالسات ...
مهرة: خيبه عيل بيعرفني اني من بنات العين..
سلوى: هذيلا يحبن يشوفن بنات العين يايات السكن... بس انتي ماعليج ...
طلعنا من المصعد ودخلنا القسم اللي فيه الغرفه...
اول مادخلنا القسم وقفت مصدومه.... جابلتني وحده يالسه عالكرسي ولابسه قميص نوم...لكن كان قصير..يعني اطول من الركب بشوي....كيف هذيل البنات يلبسن جي..؟!!..
غضيت البصر ومشيت مع سلوى واسمعها وهي تكلم هاي وتسلم على هاي بصوت عالي..ومعظمهن علقن واصدرن اصوات مغايظ يوم شافني..
حسيت كل العيون متعلقه فيني اطالعني بفضول..
مشينا عادي في ممر كانت فيه الغرف من اليمين واليسار..طلعت وحده من غرفه وسلمت على سلوى ويوم شافتني قالت..
البنت: لااااااااااااااه سلوى..!!.. انا جذي اغار..
سلوى: فديت روحج والله شحقه تغارين انتي لج مكانه خاصه...
البنت: والله مب مبين اشوف وياج مزاييين...
سلوى: ههههههههههه مهرة هذي مها...سنه ثالثه وتخصص علوم حاسب آلي...مها هذي مهرة..ربيعتي وتوها في التاسيسي...
باستني مها وهي تسالني عن حالي وترحب بي..
مهرة: بخير الله يعافيج شحالج انتي.؟
مها: بخير وسهاله..
سلوى: يالله انتي لا تعطلينا نحن مستعيلين...
مها: ماتنلامين والله ههههههههه..
سحبتني سلوى وانا ابتسمت لمها معتذره ورحت مع سلوى للغرفه...
الغرفه كانت صغيره نوعا ما..لكن مرتبه جدا..فيها سريرين...
مهرة: واااااو والله مب مقصره معدله حجرتج..
سلوى: هذي بيتي الحين لازم بعدلها...شو رايج فيها؟
مهرة: حلللوه...
سلوى: وشو رايج في السكن...
مهرة: يخوف بصراحه..
سلوى: ههههههههههههههه استريحي حبيبتي...
يلست عالشبريه بينما سلوى راحت وسكرت الباب..وقفلته..
وراحت عقب وفتحت الثلاجه الصغيره..
سلوى: شو تشربين مهااري..؟؟ عندي بيبسي وعصير وماي وفيتامين سي..وحلاوه..
مهرة: لا سلوى ماشتهي شي مشكوره..
سلوى: افاااااااا ...لازم تشربين شي..
مهرة: خلاص هاتي عصير..
خذت العصير من ايد سلوى وانا اتفحص محتويات الحجره حوالي..
مهرة: مشكوره..يالله سلوى هاتي كتبج وخلينا نـــ....(قطعت رمستي يوم شفتها تعق عباتها وشيلتها وتفتح الكبت الصغير)... شو تسوين؟؟؟
سلوى: ببدل ثيابي اول مظايقتني التنوره...
مهرة: شو بتبدلين ثيابج جدامي؟
سلوى: ههههههههههه اذا تستحين بروح الحمام...!!
بطلت عيوني وانا ماعرف هذي تمزح او تتكلم جد...بس كانت تبتسم...يمكن تمزح..
مهرة: لا يابوي روحي الحمام ...
خذت سلوى ثيابها وضحكت..
سلوى: ههههههههههه اوكي دقايق...
طلعت سلوى من الغرفه ...
ويلست انا اشرب عصير واتمشى في الغرفه الصغيره واتفحص محتوياتها... كانت الصور والبراويز منتشره في الغرفه....وفي الجدار فوق وحده من الشباري مسوية سلوى مثل الالبوم الكبير المفتوح... ومتروس صور...
كلها صور بنات...معقوله كل هذيلا ربع سلوى.؟؟ ماشاء الله..
انفتح الباب ودخلت سلوى...
نقلت نظري من فوق لتحت عليها....كانت لابسه قميص بودي لونه سماوي ونص كم...ولابسه بنطلون جينز لونه كحلي غامق....
سلوى: تاخرت..؟؟
مهرة: سلوى..!!..تلبسين بناطلين؟
سلوى: انا ما ارتاح الا بالبناطلين..
مهرة: عاد بتلبسين فوقه عباة مسكره؟
سلوى: عيل شو الفرق لو بلبس عباة مسكره؟؟.. نفس الشي بتربط حركتي.. انا ماحب شي حوالي ريولي يمنعني من الحركة بحرية...
سكت..وماحبيت اناقشها او اني افرض رايي عليها...هي حررره...لكن ماعجبني اللي عرفته...
مهرة: يالله خلينا نروح ماشي وقت عن محاظرة الانجليزي..
سلوى: يالله كيف طفرانه من السكن ههههههه... اوكي دقيقه..
لبست سلوى عباتها وشيلتها ...وفتشت في الادراج عن نظاره شمسية وطلعتها..خذت كتبها وطلعنا....
نفس الشي النظراات كانت تلاحقنا ونحن نمشي...البنات هني شي غريب بصراحه...وحركاتهن بعد غريبه وعليها علامات تعجب...!!!!!!...
لكني طنشت...نزلت راسي ومشيت عنهن...وبعد ماطلعنا من المبنى ارتحت شوي..طلعنا من السكن ..كانت سلوى تبا تقعد في الكراسي عشان نتريا الباص اللي بيمر علينا بعد دقايق لكني رفضت وقلت لها نمشي احسن...
صحيح حر لكني مابغيت اقعد مع شلة البنات اللي يالسه في الكراسي جدام السكن... شكلهن مايطمن بصراحه...
مهرة: سلوى... في غرفتج شي شبريتين..شبرية منو الثانيه.؟!
حاست سلوى بوزها بطريقه تدل على انها متظايقه...

DmOoO3
28-08-2010, 09:22
سلوى: هذي شريكتي بالغرفه ما اطيقني مادري ليش...مخلية الغرفه بس مكان لتغيير الملابس والتعديل وتطلع... حتى الدراسه ماتدرس فيها..والرقاد ترقد عند ربعها في غرفه ثانيه بدون علم المشرفات...
مهرة: يصير ترقد في غرفة غير غرفتها؟
سلوى: هييييييي عااااااااااااااادي....المهم ان نحن موجودين في المبنى في الوقت المحدد...
مهرة: وليش ما ادانيج شو مسوتبها؟
سلوى: ماسويتبها شي بس احسها جي ماادانيني...
مهرة: هممممممممم اي كلية هي؟
سلوى:......شريعه وقانون...
وفلحظة...عرفت سبب كره البنت هذي لسلوى...
يعني شي طبيعي بنت شريعه وقانون اكيد متدينه ومابتحب نوعية البنات اللي مثل سلوى...وبصراحه مالوومها ...حتى انا انصدمت فيها....لكن الحق يقال سلوى لها طبيعه طيبه نوعا ما....
-------------------------------
اليوم : الاحد...
المكان: مطبخ بيت بو راشد..
الوقت: الثامنه مساءا..
------------------------------
( شيخه)...

فتحت الثلاجه وطلعت الموز والفيمتو والحليب ورحت عند الخلاط... كنت مشتهية اليوم عصير موز بالفيمتوو..ولا طاع يخوز من بالي فقررت اني اسويلي كوب...
بديت بالتجهيز والتقطيع ...كنت متظايقه من اللزقه الكبيره المحطوطه على عيني...وكانت شوي تعورني...
الله يسامح هالمجرمين اللي اجبروني عالعملية هذي والا انا كنت مرتاحه...
شغلت الخلاط بعد ماحطيت المكونات ...وارتفع صوت الازعاج وغطى على اي صوت ثاني...
فجاه شفت بياضه واقفه عدالي جان افز واصرخ...
يوم التفت حصلت سهيل يطالعني مع ابتسامه بايخه....هي ابتسامه عادية الصراحه بس انا اشوفها بايخه لاني معصبه وزعلانه عليه...
شيخه: وياااااااااااااا هالويه...ماتعرف تقول السلام عليكم والا هود...؟؟
كنت اصارخ عشان اسمعه صوتي بسبب ازعاج الخلاط...مد سهيل ايده وبند الخلاط عشان يقدر يتكلم..
سهيل: اول شي...انا سلمت...انتي ماسمعتيني بسبب صوت الخلاط... ثانيا شحالج.؟
مابغيت ارد عليه...انا زعلانه...
اطالعته من فوق لتحت وصديت عنه ورجعت اشغل الخلاط... ثواني ورجع بنده عني...
سهيل: سالتج سؤال...
التفت له وقررت اتجاهل سؤاله مره ثانيه...
شيخه: وين راشد؟
سهيل: دخل الحمام...
عقدت حياتي...
شيخه: انتوا وين كنتوا طول اليوم؟؟...من بعد الغدا طالعين..
سهيل: زين يوم انتبهتي لنا متى طلعنا...الله يسلمج كنا في دبي... اخوج غياااااااار وقرر يشتري سياره غير عن هذي...وتونا واصلين....
شيخه: وليش مادخلت الميلس..؟؟ليش ياي المطبخ؟ سمعت صوت الخلاط وييت؟
سهيل: لا..دخلت اترس لي دبة ماي للسياره...
وبعد ماعرفت اللي ابغي اعرفه..اظفت الثلج للعصير في الخلاط ورديت شغلت الخلاط وانا متجاهله وجود سهيل...رغم اني مستحيل اطنشه لكني حاولت...
رجع سهيل بند الخلاط عني..
شيخه: اوهووووووو...
سهيل: سالتج سؤال....
كان يطالعني بنظره بارده....وسهيل يوم يطالع بنظرة بارده معناته على وشك يعصب...!!!..
قلت له وانا افاتن عليه تقريبا...
شيخه: مب بخير انزين..!!!.
سهيل: شو يعورج؟
شيخه: عيني تعورني.. والا ماتذكر بعد.؟
سهيل:................. ماتستخدمين الدوا؟؟
شيخه: بلى...بس بعد هذا يوم احطه ييتم يحرقني وعيني ادمع...وفوق هذا عيني ينزل منها دم...
سهيل: انزين شويخ هذا شي طبيعي لانهم يارحين عينج من داخل اكيد ما التحم بعده...
اعرف انه كلامه صدق...بس انا معصبه ولازم اعق الغلط عليه..عشان يتلوم شوي..
بس اللي قاهرني انه لا هو ولا راشد اظهروا لووم ولو شوي....كانهم ماسووا شي ابدا...
وامي وابويه مستانسين عالي سوووه فيني....
رحت ويبت كوب وصبيت محتويات الخلاط لكن العصير زاد وطلع يكفي كوبين مب كوب واحد....
دزيت الكوب صوب سهيل وانا ساكته ورحت يبت كوب ثاني.... وصبيت باقي العصير لي..
ابتسم سهيل وشرب شوي من العصير..
سهيل: مشكوووره... لذيذ...
سكت ومارديت عليه... شليت عصيري وتوجهت لبرا المطبخ...
سهيل: اييييييييييييه...!!!
وقفت مكاني ..
شيخه: نعم؟
سهيل: بتمين زعلانه جي يعني؟!..
التفت له وقلت...
شيخه: ماظني يهمك ولا يهم راشد زعلي والا رضاي...
سكت سهيل واطالعني بنظره تلمع وقال بحزن..
سهيل: بعد اللي عرفتيه وقلته لج ..تقولين مايهمني.؟!!.
قلبي فقد دقه من دقاته.... ماتوقعت سهيل يرجع يذكرني باللي قاله لي في المستشفى...لاني حسب ماعرفه كرامته ماتسمح له وهو اهم شي عنده كرامته....
لكني قويت نفسي وقلت له بسخريية مقتبسه من كلامه...
شيخه: تراك انته وراشد " خواني"..على قولتك والاخوان مايهتمون بزعل خواتهم ....
عقد سهيل حياته وطالعني بنظرة مستغربه..
سهيل: شوو؟...مافهمت عيدي..
حركت ايدي بعصبية وانا اعطيه ظهري واطلع...
شيخه: يابويه افهم اللي تبغي تفهمه ..من متى انته تفهم صح اصلا....!!!.
طلعت من المطبخ وتوجهت صوب البيت واطرافي ترتجف....مادري اللي سويته صح او غلط...لكنه صار وانتهى الموضوع...وخله يفهم اللي يبغيه..
-------------------------------
اليوم: الاحد ..
المكان: بيت سلطان...
الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
------------------------------
(يوسف)...
حطيت سماعة التيلفون عالكرسي وركبت فوق ازقر منى...
هذيلا ربعها مايحصلن يدقن الا يوم يشوفني توني داخل البيت.... كل مادخل بيتنا يرن التيلفون.. ليش ؟!.. الله اعلم..!!.
دخلت حجرة منى حصلتها اطقطق كالعاده عالكمبيوتر..
يوسف: لا تقوليلي اني من خليتج العصر وانتي يالسه...؟!
منى: اوكي مابقول...
يوسف: مــنّــــوووووووووه..!!!!..
منى: ههههه قمت صليت المغرب ورديت يلست بصراحه..
يوسف: عنبووج عيووووونج... انتي من ركبنالج الخط المنفصل عن تيلفون البيت وانتي اربع وعشرين ساعه عليه...!!!..
منى: انته تقعد اكثر عني...
يوسف: ومن زيني انا تراني البس عدسات طبية..!!!.. المهم انزلي تيلفون...
منى: يوووه منوووه؟؟..
يوسف: شو دراني..ربيعتج بعد منووه...
منى: اووكي..
قامت منى من المكتب بدون ماتسكر الكمبيوتر او النت... وطلعت برا الغرفه ونزلت ركظ...
رحت انا ويلست كعادتي مكانها عالمكتب اشوف منو تكلم....
كان كل شي مفتوح ...المسنجر بعد مفتوح بس محطوط على مشغول.. شفت المسجات وحصلت كنه وحده من البنات...
ابتسمت وكتبت لها... " باااااااااااك"...
كنه:" ولكم باك هلا... ماواحيتي توج تقولين بتشوفين منو عالتيلفون"
تورطت..ماعرفت شو اقول...
يوسف:" هي سرت تحت وحصلتها مسكره ورديت"...
كنه:" غيرت رايها البنت ماتبا تكلمج لوووووووووول"...
يوسف:" يالسباله"..
كنه:" ماغيرج...المهم كملي السالفه ...شو صار ؟ ماقال شي الاستاذ يوم طلعتي معصبه من الكلاس؟"
بطلت عيوني مستغرب...شو سالفه منى والطلعه من الكلاس هذي...انا ماعرف السالفه كيف اكملها...ورطه صدق...
يوسف:" بكملها عقب بس بغيت اسالج سؤال... "
كنه:" سالي عيوني.."
يوسف:" بس اجاوبيني بصراحه..."
كنه:" ولووو....معقوله بجذب عليج انتي"..
يوسف:" انتي تحبين يوسف صدق والا بس تسلية وتمضية وقت"...
طولت كنه لين ماردت علي...اما انا كنت على اعصابي....لاني بصراحه بديت اشك بشعور كنه تجاهي...تعاملني بكل برووود..
كنه:" منى شو هالسؤال انتي تعرفيني احسن من جذي.."
يوسف:" هذا مب جواب سؤالي"...
كنه:" ولا بجاوبج ادب لج علىهالسؤال البايخ"..
ابتسمت...شو هالحظ..يعني ماعرفت اييب السؤال بطريح احسن من جذي بدون ما اعصببها..؟!!.. هالبنت عصبية وايد بسرعه تعصب...
تشجعت وحاولت مره ثانيه..
يوسف:" انزين اذا يا يوسف يخطبج بتوافقين عليه؟"
طولت مره ثانيه كنه ....وبعدها قالت..
كنه:" منى.."..
يوسف:" نعم"..
طولت مره ثانيه وعقب قالت...
كنه:".. لو يا اخوج يخطب بجووووته .."...
انصدمت...وحسيت كان حد صفعني كف... وحسيت بالاهانه فوق كل هذا....
انا...يجوتوني..؟؟...انا..؟!!...
بدون حاسية كتبت لها..
يوسف:" ليش؟"..
كنه:" هههههههه انتي تعرفين زين ان اخوج هذا ماينزل لي من زووور..."..
انصدمت مره ثانيه..هذي شو تقول..؟؟؟ وانا اللي كنت واثق من حبها لي... عيل شو الي كانت كاتبتنه ومخزنتنه في كمبيوترها عني؟ لعب؟ والا تسلية والا شو بالضبط.؟؟؟
اسميك يايوسف استويت مقصّة من هالبنات...
مره وضحه...والحين بنت عمي اللي من لحمي ودمي....وانا اللي من يومين موافق عليها انهم يخطبونها لي رغم اني ماريد اعرس احين ...!!!
انتبهت على كنه وهي ترسل لي مسج.. او لمنى..
كنه:" الووه...وين رحتي؟"
يوسف: اقولج... برب"..
كنه:" خذي راحتج"..
قمت انا سكرت النافذه اللي فيه كلامنا عشان منى يوم ترجع ماتقرا اللي انكتب...خليت مكتبها ورحت لغرفتي وانا متظايق حدي...
ماتصورت ان هالرد اللي بحصله من كنه...توقعت كلام ثاني يشرح الصدر ويحسسني باني محبوب ومهم....
ياربي كيف كنت متاكد من مشاعرها كيف جي صار؟ شو هالمقلب اللي سوووه فيني..!!..
تووووووووووووووبه اهتم باي بنت مره ثانيه...
قسم بالله كلهن مايستاهلن الاهتمام....!!!
-------------------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: غرفة كنه...
الوقت: التاسعه الا ربع مساءا..
--------------------------------------
(كنه)....
سويت كوبي للمحادثه اللي دارت بيني وبين ولد عمي المخضرم وحطيتها في فايل بروحها وخزنتها مع المجموعه السابقه من الفايلات...
كنت ميته من الظحك على ردة فعله المصدومه... بس يستاااااااااهل....يلعبها على غيري مب علي..
انا في البدايه استغربت سؤال منى لي..اذا كنت احبه او العب بس..لانه هي تعرف عدل شعوري تجاه يوسف...وتعرف اني اموووت فيه... عيل ليش سؤالها هذا...!!..
لكنه يوم سالني سؤال بايخ ثاني شكيت بالموضوع...وقررت استخدم كلمه السر اللي انا ومنى متفقين عليها للحذر.... كنا متفقين باني اذا زقرتها باسمها ترد علي هي وتقولي" عيون منى الحولا"...
لكني يوم زقرت منى هالمره رد علي هو بكلمه نعم...
ساعتها عرفت انه يوسف وقاعد يلعب علي ويحاول يسحب معلومات.... ورديت عليه برد يخليه فعلا يحس اني ماحبه....
وهذي اكبر ظربه ممكن اني اوجهها له عقابا له على قرايته ملفاتي الشخصية...
لاني ماكنت اباه يعرف اني احبه....واللي صار اليوم بيخليه يشك...هذا اذا ما اقتنع فعلا باني ماحبه...
لاني باختصار كنت اباه يهتم فيني لشخصي انا ومن نفسه وبدون دفع....
ماكنت اباه يهتم فيني ويلاحظني بس لاني احبه...!!.. يعني شفقه لاغير...
قطعت حبل افكاري لطوف اختي الصغيره...يتني بملامح زايغه وقالت لي...
لطيفه: كنووه ....كنوووووه.... لحقي نوره تصيح...!!
عقدت حياتي واستغربت..
كنه: شوووه؟
لطيفه: نوووره اختي تصيح....
كنه: ليش تصيح؟ شفيها؟
لطيفه: مادري كانت ادرسني وفجاه قعدت تصيح وراحت حجرتها...
كنه: خبرتي حد؟
لطيفه: لا ماخبرت حد بس انتي..
كنه: ولا تخبرين حد بعد...انا احين بسير اشوفها اوكي؟
لطيفه: اووكي..
طلعت لطيفه من حجرتي وهي بعدها مستغربه وخايفه...سكرت انا الماسنجر والنت والكمبيوتر مره وحده وطلعت اشوف نوره شفيها...
دقيت باب غرفتها...وماوصلني رد...رجعت ادق مره ثانيه بشكل اقوى...
نوره: منووووووووووه..؟!!.
كانت تفاتن بصوت عالي... وكنا في البيت متعودين على اطباعها السيئه...
كنه: انا كنووه بطلي نوره..
نوره: خليني بروحي ماريد اشوف حد...
كنه: انزين لا تشوفيني غمضي عينيج وبطلي الباب انا اللي بشوفج...
نوره: كنوووه قلت لج ذلفي عني مالي خلق...
كنه: بطلي الباب لا اخبر مايد عليج... وتعرفينه انتي بيطلع الرمسه منج غصب....
وبعد تاخير بسيط..فتحت نوره الباب وويهها كله خرسان دموع...ورجعت تقعد عالشبرية وتحظن المخده وهي كاتمه عبراتها وتمسح دموعها...
سكرت الباب وراي وقفلته....
مب عادتها نوره تصيح....شفيها ياترى..!!.. بصراحه رغم اني انا ونوره مانتفق..لكني احبها وااايد وماحب اشوفها متظايقه...
يلست عدالها عالشبريه ...
كنه: نوره حبيبتي شفيج.؟ ليش تصيحين منو زعلج...
تنفست نوره بصعوبه وقالت بصوت واطي هزّه الصياح..
نورة: ماشي...
كنه: كيف ماشي مستحيل تصيحين بلا سبب.... يدووه نازعتج؟
نورة: لا...
كنه: امي.؟ ..مايد؟؟

DmOoO3
28-08-2010, 09:23
هزت راسها مره ثانيه بالرفض...واحترت انا بشو افكر...نوره مابتصيح بسبب اي شخص غير هالثلاث اشخاص بس..اما البقية ماتسمح لهم اصلا انهم يظايقونها...
كنه: عيل شفيج لا تخوفيني....
اطالعتني نوره بعيون مليانه دموع...وقالت لي بشكل مؤثر..
نورة: كنه....ليش الناس يحبونج ومايحبوني..؟!!..
تفاجات بسبب كلامها هذا....
كنه: فديتج كلهم يحبونج ليش جي تفكرين.؟؟
نورة: محد يحبني كثرج....الكل يحبج انتي اكثر مني..
كنه: حرام عليج انتي بس تحسين جي والا انا اشوف الكل يحبج..
نورة: انتي ماتحسين لانه وضعج غير..انتي محبوبه بين الكل...انا اللي احس بتجاهل الكل لي ونفورهم مني..
كنه: ماصدق...عطيني مثال...
نورة: شفتي عمي يوم يا هو وعياله يوم الجمعه؟؟.. يلسج عداله وقعد يسولف وياج اما انا سلم علي عادي... منى تفضلج انتي علي وماتسولف وياي وايد.....حتى...حتى عياله مايطيقوني...
كنه: حرام عليج انتي ليش جي تفكرين...عمي مب انه يحبني انا لشخصي هو يحب يسولف وياي لاني اذكره بيدته الله يرحمها....ومنى ربيعتي من الصغر بسبب تقارب السن يعني.. وبعدين عيال عمي يعاملوني مثل مايعاملونج ماشي فرق...
قالت لي باندفاع وهي معصبه...
نورة: ماظني يوسف سمعج رمسه تسم البدن مثل ماناصر سمعني....
كنه: شوووه؟؟؟... شو تقولين انتي؟؟
نوره: ماشي..
حسيت ان نوره بتتراجع وبتسكت مره ثانيه..
كنه: والله ياتقولين...شو قالج ناصر..
نورة: ماشي...كنه خليني بروحي..
كنه: خبريني اول وبروح..
نورة: اووووووف...شو اقولج يعني...ناصر قال لي انه مابيخطبني...جرحني وطعني في الصميم...قال لي لا ترفضين اللي ايونج بسببي لاني انا مابخطبج وطلعي هالفكره من بالج... وانا اللي اترياه من سنين يجازيني بهالطريقه..!!!..
ورجعت نوره غرقت في موجه صياح مؤلمة بصراحه....
شو اقولكم... ساعتها كرهت ناصر ولد عمي عاللي سواه في اختي...واضطريت اني امد ايدي واحضنها بقو عشان تهدا...
فعلا هي صبرت سنين ورفضت وايدين عشان ناصر...اخر شي جي يسوي فيها.؟!!..
ليش مايعرس عشان يفهمها بطريقه ثانيه انه مايبغيها...مب يقولها جي فويهها وبطريقه مهينه ومؤلمه...
كنه: ياعمري شو تبين فيه..هذا واحد سبال انتي تستاهلين اللي احسن منه... يعني ماتذكرين كل هالرياييل اللي تجدموا لخطبتج..؟ كلهم شارينج ولين الحين عندهم امل انج توافقين اذا رجعوا تقدموا لج... وفوقهم بيييج بدال الواحد عشره يبونج وبتشوفين...
قالت لي بصوت باكي ومنهار..
نورة: انا ماريدهم... ماقدر اخذ واحد غير ناصر ماقدر...
كنه: لانج حاطه هالفكره فبالج من انتي صغيره وصعب تغيرينها فجاه... لكن بتتعودين بسرعه على أي ريال ثاني خصوصا لانهم شارينج يانوره...
ابتعدت عنها ومسكت ويهها واطالعت فعيونها المليانه دموع..
كنه: سمعتيني؟؟.. انتي الف من يتمناج مب شرط ناصر...
نورة: كنووه...انا مب عشان هالسبب بس اصيح...انا احس ان الكل مايحبني...
كنه: غلطانه...
نورة: انا فيني شي غلط.؟ فيني عيب.؟؟ حلفت عليج ياكنه تقوليلي الصدق...
احترت شو اقولها...اصارحها..؟!!..يمكن يساعدها هالشي بانها تصلح شخصيتها شوي..
كنه: حبيبتي انتي فنانه من كل شي ماعدا انج شوي...شوي بس فيج تكبر وغرور..
بطلت نوره عيونها ووقفت عن الصياح...وقالت بصدمه...
نورة: انا..!!!..
كنه: شويه بس...يمكن هذا اللي يخليهم يتظايقون لانج تحسسينهم بانج انتي احسن منهم...
نورة: مش قصدي..
كنه: ادري حبيبتي مب قصدج ...بس لازم شوي تنتبهين لعمرج وتتواضعين للناس...
نوره: بس انا ماحس بنفسي اني مغرووره...ومااتقصد اني اغتر..
قلت بصوت مازح عشان اخفف شوي عن نوره..
كنه: يحقلج ياعمتي تغترين يوم انتي الله منعم عليج بكل هالجمال والحسن...والله اللي يشوفج يتعذب والا ماتعرفين يعني شحقه هالكثر ايوون يخطبونج..!!..
ابتسمت نوره غصبن عنها...مثل ماتوقعت...نوره تحب المدح وهذا يرجع لشخصيتها الفخوره...
وقالت وهي تمسح دموعها...
نورة: خليني اعرس وبتشوفين شكثر ايوون يخطبونج انتي..
كنه: انا اول واحد ايي يخطبني برضى فيه...ههههههههههههههه..
ظحكت نوره معاي ... وفرحت لدرجه اني بستها على خدها...
كنه: فديت هالضحكه ياربي..قومي حبيبتي غسلي ويهج ونزلي تحت لطوف ميته من الزياغ عليج..
نوره: اوكي..
خليت نوره ترتاح شوي وطلعت من غرفتها وانا فرحانه لاني نوعا ما توصلت لتفاهم مع نوره..بالاضافه اني جبرت بخاطرها وراضيتها....لاني اول مره اشوفها منجرحه وزعلانه وتصيح بهالطريقه... !!!... اما ناصر هذا فصدق انه مايستحي يقول لبنت عمه جي... السبال..!!..
-----------------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: السابعه صباحا..
---------------------------------
(سيف)....
وقفت جدام المنظرة مستعيل وتسفرت بسرعه...خذت اغراضي وكتبي ونزلت تحت ركظ... شفت سهيل على وشك انه يروح...
سيف: وين سااير.؟
سهيل: تاخرت سواف انته اليوم...وانا بتاخر عالدوام جي...
سيف: عطني دقيقتين بس بشرب جاهي...
سهيل: نص الكوب بس صب لك مب كله..
سيف: يالزطّي... لحظه...
دخلت غرفة الطعام وسلمت على عمتي ومحمد....
سيف: وين ابويه؟
آمنه: ابوك عنده صداع اليوم يقول...يعوره راسه...
سيف: لا يكون مريض..؟
آمنه: مادريبه مافيه لاحمى ولا شي بس يقول عنده صداع...
دخل سهيل وراي ...
سهيل: سرعه ياخي ...
يلست وصبيت لي حليب وشربته فوقت قياسي...وبعدها طلعت مع سهيل اللي واقف على راسي ومستعيل..
في السياره...قلت لسهيل..
سيف: اوو ه تذكرت...تراني مابتغدى في البيت اليوم..جمال بيخطف عليه في المدرسه عقب الدوام وبنسير دبي..
التفت لي سهيل بفضول..
سهيل: سيراتك لدبي كثرانه هالايام...
سيف: شوفيها يعني انته امس ساير دبي..
سهيل: انا ساير ويا راشد ندور له سياره...
سيف: وانا ساير مع جمال مافيها شي..
سهيل: بس انته ثانويه عامه ولازم تنتبه لدراستك ياسيف...
سيف: كل هذا مب محسوب ..مايحسبون الا نتايجي في اخر السنه...وبهتم على اخر السنه...
سهيل: لاحول ولا قوة الا بالله....امحق درجات بتيبها عيل...
سيف: خلني انا احاتي هالموضوع هذا...لا تهتم...
سهيل: ماعرفنالكم... اذا اهتمينا قلتوا لنا لا تهتمون...واذا ما افتكرنا ولا سالنا قلتولنا والله انتوا ماتهتمون فينا... شو تبونا نسويبكم يعني.؟!..
سيف: انته شفيك متنكد اليوم..؟ طايح عن الشبريه؟!..
سهيل: مب منك من اللي يسال عن احوالك...
ابتسمت وسكت عن سهيل ... افكر بالحفله اللي بيسووونها الليله في دبي مع الشباب....
هذي ثالث حفله بنسجلها... والمجموعه فيها كذا صوت يستحق اني اتحداه بصوتي... واضطريت اني اجهز الاغاني اللي تناسب صوتي اكثر شي واقدر اني ابدع فيها وابرز صوتي...وبسبب التجهيز هذا اضطريت اني اسهر..وهالشي اللي خلاني اتاخر بالنشّه اليوم...
اما بالنسبه لدق العوود...خلاص صرت متمكن منه..وبصراحه ماقدر اتدرب فبيتنا عالعود لاني ماقدر ادخله البيت عن يعصبون علي... عشان جي اضطريت اني اخلي عودي فدبة السياره مالت جمال... وبتدرب في الدرب لدبي ان شاء الله.. بالمره اسمع جمال الاغاني اللي جهزتها... لانه جمال من اكبر المعجبين بصوتي وطبيعي يشجعني...ويحمسني شوي...
نزلت من سيارة سهيل ودخلت المدرسه وانا ادندن واغني بصوت واطي.. وبالي ماكان بال دراسه ابدا....
-------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
--------------------------
(ناصر).....
طلعت من المطبخ وانا اكل سندويشه الجبن والجام اللي سويتها لي...وفي ايدي الثانيه كوب عصير منغا...توجهت لغرفتي وحطيت اكلي على التوليت...ومسكت الاكياس اللي كانت مليانه ثياب وبدلات شريتهم امس...
زين اني اليوم خذت اجازه عشان اتفرغ لتجهيز شنطتي...لاني مابحصل وقت ثاني...
فرغت الاكياس على الشبريه عدال الشنطه وتفاجئت لعدد القمصان والبناطلين اللي خذتها...هذا غير البدلات اللي عندي اصلا في الكبت....
دايما كنت احب القمصان والبناطلين واحب البسها ..كنت كل ماشوف قميص يعجبني اشتريه...لكني مااقدر البسه هني في الدوله....بينقدون علي...عشان جي كنت اشتري واخزن..
لكن امس دام حصلت العذر باني اشتري قمصان وبدلات ماقصرت..شريت كل شي عجبني ...
بديت بتجهيز الشنطه وحطيت كل الملابس والجواتي والاغراض الشخصية اللي بحتاجها..
وبعد ساعه ونص ..طلعت من المسيد وانا اتكلم مع عبد العزيز...
عبدالعزيز: هااا جهزت اغراضك..؟؟
ناصر: هي والله توني مخلص...وانته؟
عبدالعزيز: بجهزهم باجر الصبح يوم برجع من خور فكان....
ناصر: بتودي اهلك؟
عبدالعزيز: هي بعد تدري... حرمتي من كم يوم بس مربي وماتروم تيلس اروحها..قلت بوديها عند الاهل يساعدونها احسن...
ناصر: ههههه هي صح...اسميك سويت فينا مقلب ذاك اليوم...
عبدالعزيز: ههههههههههه السموحه ... انا اروحي ارتبشت يوم اتصلوبي من البيت...
ناصر: مسكين علي كان زايغ عليك...حتى انا زغت... اخر شي طلعت في المستشفى ويا حرمتك؟ انزين جان شليت التيلفون وياك...
عبدالعزيز: نسيييته والله....ولا تذكرته اصلا الا يوم بغيت اتصل باهلها واهلي عشان ابشرهم بالولد...
ناصر: عالعموم تستاهلون والله....وانا اليوم بسير العين بسلم على اهليه... متى قال علي الطياره؟
عبدالعزيز: يقول الساعه ثلاث بعد الغدا...
ناصر: تمااام وقت مناسب..
رن تيلفوني في هالوقت وطلع مايد متصل بي...
دخلنا البنايه انا وعبدالعزيز...
ناصر: السلام عليكم...
مايد: هلاااا وعليكم السلام ...شحالك ناصر..
ناصر: مرحبا الساع....بخير مايد شحالك انته؟
مايد: بخير وسهاله...وين دارك؟
ناصر: والله توني ياي من المسيد واحين بسير الشقه...وانته؟
مايد: انا احوص في بوظبي ...
ناصر: لا والله ...ياحيك...وشو تسوي فبوظبي؟
مايد: ياي فشغل وخلصته قلت بمر على ناصر...واحين افتر راسي وانا ادور في الشوارع نسيت شكل البنايه اللي انته فيها...احيدها فشارع الـ ..... بس نسيت وين بالضبط...
ناصر: هههههههههههههه انا بدليك اياها...
دخل عبدالعزيز شقته بعد سلام صامت وجهه لي لاني اتكلم في التيلفون...ورديت عليه سلامه بايدي ودخلت الشقه وانا ادلي مايد مكان البنايه واي طابق ورقم كم....يوم حفظ سكر عني وقال انه باييني...
حطيت تيلفوني عالطاوله ورتبت الصالة عالسريع...
وبعد عشر دقايق وصل مايد...
فتحت الباب عنه وانا مبتسم...
مايد: السلام عليك....
ناصر: مرحبتين الساع.. وعليك السلام والرحمه..
توايهت مع مايد...
ناصر: اقـــــــــرب...
مايد: قريييب...(دخل مايد الشقه اللي اول مره يدخلها)... ماشاء الله ماشاء الله....شعليييييييييييك مفتك من صدعه الاهل وزابن هني..
ناصر: هههههههههههههه والله اني اتوله على صدعتهم لا اتحسبني مرتاح....
خذت مايد في جوله عالشقه...اللي كانت عباره عن صالة متوسطه ومطبخ...وغرفة رئيسية لها حمام خاص وهي غرفتي... وغرفتين ثانيات بينهن حمام...خليتهم فاظيات لاني ماعرفت شو اسوي فيهم ولا احتاجهم...
وكان فيه حمام ثاني مطل على الصالة وكان بسيط وصغير بدون دش...
مايد: حلوه والله ومريحه.... بس تعال شفت شنطه على شبريتك وين ناوي؟
رجعنا للصالة ويلسنا...
ناصر: والله ناوي على الشام باجر ان شاء الله...
مايد: شو تبابها؟
ناصر: اغير جو...وارفه عن نفسي شوي ..من زمان ماسافرت...
مايد: اهااااا عشان جي ماخذ اجازه يعني...
ناصر: هي...
كان مايد متصل بي امس وعرف ان عندي اجازه ....
مايد: بصراحه انا مافكر اسافر لين عشر سنين.... عفت السفر..
ناصر: هههههههههه شعليك اربع سنين اظن وانته مسافر لازم بتشبع..
مايد: المصيبه شو اللي بيقنع الحرمه اني ماسافر... بتنحبط مسكينه اذا ماطلعتها فشهر العسل على قولتها...
ناصر: ههههههههه لا حرام عليك لازم تحوطها شوي...
مايد: الله يعين...اخبرك تراني امس مب متعشي ولا اليوم تريقت..وميت من يوعي...قم نسير مكان نتغدا فيه..
ناصر: حاااضرين افا عليك ولد العم...
قمت انا ومايد وطلعنا من الشقة ورحنا واحد من المطاعم وتغدينا....وبعد الغدا رجعنا الشقه وخذت سيارتي وركب هو سيارته وتوجهنا للعين ....
----------------------------------------
نهاية الجزء الخامس والعشرون

DmOoO3
28-08-2010, 09:24
الجزء السادس والعشرين.
---------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: سيارة ناصر...
الوقت: الثالثه ظهرا...
---------------------------
(ناصر)...

هديت سرعه سيارتي وانا اظحك على مايد اللي كان على طول الخط يحاول يسابقني...
ماينلام كان متغرب فتره طويله وتوله على خراش الشباب هني... خلني اعطيه فرصه ويسبقني ويستانس شوي...
كان طريق بوظبي – العين اليوم مزحوم على غير العاده...يعني وايد سيارات راجعه معانا العين او مناطق ثانيه تتبع نفس الطريج....
فقررت اتصل بمايد واقوله يهدي السرعه شوي... اتصلت بتيلفونه وحصلته مشغول...
حسبي الله عبليسه... يرمس في التيلفون ومسرع بعد وفي هالزحمه..؟!.. الله يستر ...
رجعت تيلفوني مكانه وسقت بهداوه...وعيني على سياره مايد بحذر....
لكن غصبن عني سرحت... وتراوالي طيف عزيز علي ..كان واضح شديد الوضوح...واقف بالشارع يطالعني بدهشه....فجاه طاح واغمى عليه...
عطيت بريك مفاجئ خوفا من اني ادعمها....!!!!
ويوم بطلت عيني على وسعهن....ماحصلت الطيف المالوف في الشارع....!!...وين راحت...
غمضت عيني بالم على الصوره اللي ترجعلي مية مره في اليوم ودايما بنفس الالم المصاحب...
هرن السيارة اللي وراي نبهني من سرحاني فحركت سيارتي بسرعه وانا اهدي اعصابي....
السياره اللي كانت وراي تجاوزتني بسرعه جنونية غريبه ولمحت فيها شاب كان مطلع راسه من دريشته ويسبني وهو معصب علي من بريكي المفاجئ.....ذكرني بنفسي يوم كنت طايش... الله يهديـــ.....
شهقت...وقطعت دعوتي له بالهداية وانا اشوف السياره المقصوده ينفجر تايرها فجاه واطير في الهوا... تجلبت عدة جلبات لجدام وفي النهاية اداعمت مع سياره ثانيه ووقفت....!!!
ادركت وانفاسي مقطوعه من المشهد اللي شفته توني....بان السياره الثانيه اللي كانت سبب بوقوف السياره هذي كانت سياره مايد...لا غير...
صرخت وبشكل هستيري...
ناصر: لا...لااااااا..مايد....
سقت سيارتي وزين اني انا نفسي مادعمت سياره ثانيه من السرعه...وعطيت بريك حاد على طرف الشارع ونزلت ركض وخليت باب سيارتي مفتوح....!!
حسيت ان عقلي طار ماعرفت شو اسوي بالضبط .... كنت اصرخ ...." مايد...مايد.."... وانا الاحظ وقوف عدد ثااني من السيارات الماره...وفي منهم اكتفى بالسواقه ببطء عدال الحادث يتفرج شوي وعقب مشا ولا عالبال...!!!!...
اندفعت لسياره مايد وانا عقلي خلاص طار مني... فجيت باب سياره مايد من صوبه وهو كان فيها... راسه ينزل منه دم وهو متساند على السكان جدامه...ويئن بالم...
ناصر: مايد... مايد تسمعني...ماايد...
تنهد مايد وتجمعوا علينا شباب....والبقية تجمعت عالسياره الثانيه...
فتح مايد عيونه ببطئ شديد ورجع غمضهن...
صرخ واحد من الرياييل...
الريال: طلعوووه طلعوه من السياره....
صرخ ريال ثاني..
الريال: لالا يمكن ظهره انظرب او شي لا تحركونه بتظرووونه اكثر....!!
صرخت انا وياهم...
ناصر: شو يعني تبونا نتريا لين الاسعاف تي....؟!
الريال: نحن بنص الطريج والاسعاف بعيده لازم حد يوديه المستشفى باسرع فرصه...
قال لي ريال ثاني..
الريال: تعرفه انته اسمعك تزقره...
ناصر: ولد عمي...
الريال: شله انزين شله شو اتريا....
اعترض الريال القبلي..
الريال: لالا يمكن تضره ياريال... هيّد هيّد شويه بنفكر شو بنسوي...
عصبت انا ووصلت حدّي... بعدنا بنفكر؟؟ عندنا وقت نحن؟!!.....
ناصر: قوموا عني لااااااااااه.....
توجهت لمايد اللي كان شوي شوي يسترجع وعيه..
ناصر: مااايد...مايد شو بالضبط يعورك....مايد تسمعني...
مايد: جتفي...راسي....ماعرف...
تنهدت بظيج... الوقت يظيع منا...مسكت مايد بطريقه ماحسيت ساعتها انها كانت خشنه....تالم مايد من الحركه الخشنه هذي...وصرخ بالم.. تلومت .. فيه شي يعوره يمكن جتفه..!!. شليته انا وواحد من الشباب وحطيناه فسيارتي... ويوم سكرت البيبان وتوجهت لمقعد السايق ياني ريال ثاني عطاني سويج سياره مايد وتيلفونه...
الريال: الله يعينكم ياخوي وان شاء الله يقوم بالسلامه...هذا سويج سيارته وتيلفونه هذا اللي قدرت اطلعه من السياره...هي متكسره لكني عالعموم قفلتها.... واتصلت بالشرطه... انته لا تحاتي وروح سيده المستشفى ...
اطالعته بامتنان...
ناصر: مشكور ياخويه ماتقصر...اسمحلنا...
الريال: مسموح بالحل..الله وياك...
رحت عنه وركبت سيارتي...يزاه الله خير... انا كنت ناسي سالفه السياره كنت بخليها مفتوحه باغراضها اللي فيها وبروح....زين انه تذكر....
انطلقت بمايد اللي كان يون من الويع وانا اراقب السياره الثانيه اللي انطلقت معاي بنفس السرعه وهي شاله معاها الريال الثاني المتعور...
ولسبب غريب حسيت اني انا المسؤول عن هالحادث كله...
لو ما تراوت لي مهرة في الشارع ماعطيت بريك...ولو ماعطيت بريك ماعصب الريال اللي وراي وتجاوزني بهالطريقه وسرع...
فصخت سفرتي وفريتها عدال مايد وقلت له...
ناصر: امسكها مايد دخيلك واضغط بها على راسك عشان ماينزل دم وايد.... مايد دخيلك تشجع وساعدني انا اروحي في السياره وماروم اسوي هالشي لك....مايد تسمعني؟!!!.!...
كنت خايف حدي بصراحه.... مايد مثل اخوي واعز وماريد شي يصيرله ابد... خصوصا اذا كنت احس نفسي اني انا السبب ....
تنهد مايد بتعب وقالي بصوت متقطع..
مايد: ناصر...ناصر لا..لا تسرع...انا بخير...لا تسرع...
ناصر: ان شاء الله...

DmOoO3
28-08-2010, 09:25
قلت له ان شا ءالله وانا مب معزم اني انفذ....ماقدر...ريلي تدوس على دواسة السرعه غصبن عني وبدون ماحس.... وصارت سرعتي مب الا جنونيه....الا اخس من جنونيه...
لو اطوف عدال سياره بطيرها بعيد...!!... ومادري كم رادار مسكني...
لكني كنت سايق ماهر وحذر.... ومايد لازم يوصل المستشفى باسرع فرصه...
حمدت ربي ان مستشفى توام قريب على دخلة العين من طريج بوظبي...

------------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: سيارة سهيل..
الوقت: الرابعه وعشر دقائق عصرا...
-------------------------------
(مهرة)...

ركبت سيارة سهيل وانا اتنفس بتعب من هالحر...
مهرة: السلام عليكم...اووووووف...يازين البراد نعمه.....!!
ابتسم سهيل بتسامح ووجه المكيفات عليه عشان يبردني..
سهيل: وعليج السلام.... اشوفج هلكانه اليوم على غير المعتاد شفيج.؟
مهرة: وايد مشيت اليوم تعبت...واليوم الحر بلا قياس بصراحه...وفوق هذا لابسه قميص غليظ شوي فطسني... يالله ورانا المستشفى بس وبروح البيت وببخها برقده...
التفت لي سهيل متفاجئ وعلى ويه 100 علامه تعجب واستفهام...
سهيل: أي مستشفى؟...
التفت له وانا متظايقه...اكيد نسى....ليش هو بشو يفتكر اصلا عشان يتذكر موعدي...
مهرة: شووووو سهيل نسيت؟؟؟ قايليلي تعالي كل اسبوعين عشان افحص ايدي ..خبرتك تراني اخر مره ..!!! وذكرتك يوم الجمعه بعد ماردينا من عملية شيخه...!!!
اعتفس ويه سهيل بتانيب واسف...
سهيل: والله اني بوديج يامهرة لو اني مب مواعد ريال...قايل له بعد مااييب اهلي من الجامعه بييك على طول... والا والله بوديج والله اني نسيت السموحه...
برطمت واطالعت سهيل بقهر....
مهرة: احين منو بيوديني انا؟
سهيل: ابويه احيده في البيت...
مهرة: ابيوه احين بيسير مزرعته اذا مالحقنا عليه قبل مايطلع....
سهيل: عيل لازم نسرع...
وشفته يزر السياره ويطير...بصراحه خفت...
مهرة: لالا يابوي لا تسرع.... اتصلبه تيلفون قول له لا تطلع من البيت الا يوم نيك عندنا سالفه...
سهيل: نخوفه يعني..
مهرة: هي هي خوفه هههههه...
سهيل: مشتهيتنها العصا انتي؟؟؟؟...والا تفضلين العقال..!!!
مهرة: عااااااااد مابيقولي شي ابويه طيب اصلا احسن منكم.. مب انتوا مافيكم فايده...!!
التفت لي سهيل مستغرب....
سهيل: عنبو هالويه لج ....من وين يبتي هاللسان انتي؟؟؟...
سكت وانا اطالع جدامي بخوف...وارتباك....فعلا من وين يبت هاللسان؟...من متى انا ارادد خواني؟؟؟..والا اطلع اللي فخاطري..!!..
لايكون بسبب هالشله المخروشه اللي اقعد معاها كل يوم... علمني سلاطه اللسان والرمسه خسهن الله...!!!!...
مهرة: آسفه...!!
سكت عني سهيل وكملنا طريج البيت في سكوت تام...ويوم وصلنا نزلت انا مع كتبي...وريوس سهيل بسيارته وطلع من البيت مره ثانيه...
دورت ابويه في البيت وحمدت ربي يوم حصلته حجرته يلبس ثيابه...
سرت ووايهته...
بو حمد:.. ها مهرة توج يايه من الجامعه..؟
مهرة: هي ابويه...ها شو راسك الحين احسن؟..خاز ويع راسك؟
عقد ابويه حياته وقال...
بو حمد: شوي..
مهرة: هممم... ابويه بتسير المزرعه؟
بو حمد: هي..شو فخاطرج؟
مهرة: ابويه انا عندي موعد في المستشفى اليوم عشان ايدي...سهيل ماطاع يوديني اون متواعد مع ريال....
بو حمد: وحمد؟
مهرة: ماشفته ابويه مادري حمد موجود والا لا...
فكر ابويه شويه وقالي...
بوحمد: ماعليه ركبي السياره وبوديج...
حسيت بفرح من انه ابويه طلع فعلا طيب واحسن من خواني كلهم...
مهرة: مشكووووور يابويه...
هز ابويه راسه بصمت وطلعت انا عنه وحطيت كتبي في الصالة عالمكتبه وترييت ابويه عدال سيارته لين مايا... زين اني جاهزه وبعباتي وبنقابي....
ركبت مع ابويه وانا احس بالرهبه معاه واحترم نفسي غصبن عني... حتى النفس كنت اخذه بهدوء وبصمت... وما تحركت ولا حركه.... لين ماوصلنا مستشفى توام...

وبعد الفحص والتشييييكات...اثبت ابويه خلالها انه له صبر وطوله بال... وتفهم ماله حدود يوم اكتشفنا بصدمه كبيره ان الدكتور اللي بيستلمني دكتور مواطن يديد متخصص بالكسور...
حسيت بالنفور لكني كنت مجبوره ارضخ للدكتور هذا واخليه يفحص ايدي...
وبعد الفحص والاشعه لبس الدكتور نظارته ويلس عالمكتب يفحص الصوره...
الدكتور: اصلا انتي عندج كسر بسيط شحقه حاطين لج جبس هالكبر ومسوينها سالفه عوده..!!!!...
سكت عنه ولا رديت...وابويه مارد...نزلت نظري لحظني وانا متوتره من ان الدكتور يقدر يشوف عيني..
ليش ماتغشيت انا الغبيه..!!!!...
استغرب الدكتور من سكوتي ورفع عينه عن الاشعه واطالعني بعيون كبار ووساع...وتخوف...
الدكتور: هاااااه..؟!!..
فزيت وتراجعت على وراي...
مهرة:..ما...ماقلت شي...!!
الدكتور:ادريبج ماقلتي شي بس انا سالتج...المهم منو الدكتور اللي جبس لج ايدج...
مهرة:...مـــ....ــــادري... آآآه...كان في الطوارئ...
هز الدكتور راسه باسف كانه متظايق ورجع يطالع الاشعه....
الدكتور: تحسين بالم فيها الحين؟
قلت له بغباء...
مهرة: الحين يعني؟؟؟
رجع يرفع عينه لي بنظرة ماكره مع شبح ابتسامه..
الدكتور: اقصد الفتره الاخيره....تعورج مثل قبل؟
هزيت راسي بالنفي ونزلت عيوني مرتبكه....الله ياخذك...ماشي دكاتره غيرك في العالم مسوي نفسك فاهم....!!!!
الدكتور: اووكي...شوفي انا بعطيج مشد تقريبا هو مثل الجبس لكن ميزته انه متحرك...ايدج قربت للشفا... لكن اباج...آآه...شو اسمج انتي...( واطالع في الملف وقال بعدها)..هي ..مهرة...اباج تكونين حذره جدا في استخدام ايدج... ومن تحسين بالم رجعي المشد عليها... وانا انصحج باستخدامه طول الوقت لكن تقدرين تشلينه متى ماتبغين مثلا...خلال الوضوء او السبوح او غيره مثل ماتبين...
حرك ايده وهو يشرح بطريقه مضحكه ..وتخلي الواحد يتنرفز ويحس بعدم اهميته بنفس الوقت...
مهرة: ان شاء الله...
طنشني وقعد يكتب على ورقه اشياء بالانجليزي وكلم ابويه مع ابتسامه مهذبه مرسومه على حلجه...
الدكتور: الوالد ماشربناك شي اسمحلنا.... شو تشرب قهوة والا شاي والا عصير.؟؟
بوحمد: يطولي بعمرك ماتقصر ...
الدكتور: مايصير عاد .... بصراحه والله اني مستحي منك... اول مره يدخل عليه ريال يذكرني بابويه المرحوم وماودي تطلع من عندي بدون ظيافه...
ابتسم ابويه بينما انا وبطريقه غريبه بحلقت في الدكتور بطريقه جريئة من دون قصد مني...
بوحمد: ماتقصر ياولدي اعتبر الظيافه تمت ونحن مانبا نعطلك اكيد عندك مرضى يتريووون... بس خلصلنا البنت وبنروح عنك ومشكور وماتقصر والله...فيك الخير....
الدكتور: خلاص ولا يهمك...وترا البنت مافيها شي الا تدلع عليكم هههههههه...
فرت من غيظي وانا اشوف ابويه يظحك معاه....!!!..انا اتدلع..!!!.. خسك الله يالسبال انا طايحه عن الدري...!!!!!.... خلني اشوفك واقف على دري وبتشوف جان ماادزك عشان تندبغ على راسك ...ساعتها بتعرف كيف الدلع يكون..... يادكتور..
الدكتور: المهم هذي الوصفه مع شوية ادوية وفيتامينات عشان تقوي عظام هالبنت وماتتكسر عظامها بسرعه جي.... على فكره هي شقايل انكسرت ايدها؟؟
انقهرت اكثر واكثر....شو بعد يقول "هالبنت"...يتكلم عني كاني مب موجوده او كاني ياهل....فقدتك مالت على شكلك...ومالت على اللي خلاك دكتور....ماعنده اسلوووووب..!!!
بوحمد: يابوك طايحه عن الدري في البيت...
هز الدكتور راسه وقال..
الدكتور: اهاااااا....
واطالعني بنظرة كانه يقولي عنبووو يالبقره ماتشوفين جدامج..!!!!...
طلعنا عنه بعد ماوصلنا لين الباب وتبادل السلامات مع ابويه ودخل مريض ثاني عنده..
كرهت هالدكتور..والحمد لله انه ماقال تعالوا مره ثانيه بعد اسبوعين...خلاص افتكينا قاربت ايدي على الشفاء...
-------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: المستشفى..
الوقت: الخامسه والنصف مساءا..
-------------------------
(يوسف)....

طلعنا انا وخالد مندفعين اندفاع من المستشفى...بعد ما اكتشفنا ان مايد تم نقله للقسم الخاص الملحق بالمستشفى وهو في مبنى منفصل....
كنا نمشي مشي سريع سايرين صوب السياره...
توني واصل السياره الا واسمع حد يزقرني...!!!
التفت وشفت ريال كبير....يالله يالله ميزته...
بو حمد..!!!...
يوسف: مرحبتييين هلا...
توايهت مع بو حمد وتبادلنا السلامات... وتقرب خالد بعد وسلم على بوحمد بشكل رسمي....
بوحمد: خير يابويه شو تسوي في المستشفى..؟!..عسى ماشر...
ماعرفت بصراحه اقوله والا ماقوله....وبعدين فكرت...ليش ماقوله وخلاص...مافيها شي..
يوسف: والله ياخالي ولد عمي توه مسوي حادث على طريج بوظبي العين ونقلوه القسم الخاص...
بوحمد: لاحول ولا قوة الا بالله.... منو ولد عمك..؟؟ مايد.؟!..
غمضت عيوني بشكل متكرر متفاجئ....
يوسف: ماشاء الله ياخالي تعرف مايد ثرك...!!
بوحمد: انا يابويه اعرفكم واحد واحد .الا انتوا ماتعرفوني... انا ربيع ابوك من سنين وكنت اعرف عمك الله يرحمه واعرف عياله... ربه ماتعور مايد وايد..!!!..طمني؟
يوسف: والله علمي علمك ياخالي انا اتصلوبي وخبروني عالسريع ويييت طاير من الجامعه حتى يايب ربيعي وياي...
بوحمد: انا بلحقكم بسيارتي وبسلم عليه اذا مافيها ازعاج او تكليف...
يوسف: افا عليك ياخالي حياك حياك....اركب ويانا السياره نحن بنوصلك..
بوحمد: لا الغالي مشكور انا بنتي في السياره ماروم اخليها....
يوسف: اللي يريحك خالي ...عيل بتلحقنا؟
بوحمد: وراكم على طول...
يوسف: على خيرعيل..عن اذنك..

DmOoO3
28-08-2010, 09:25
بوحمد: اذنك معاك...
ركبت انا سيارتي وركب خالد معاي...
خالد: يوسف منو هالريال؟
يوسف: ربيع ابوويه...وولده حمد ربيع اخويه محمد...يعني تعارف بسيط بينا
حركت سيارتي مستعيل ورحنا للمبنى الخاص..وقفنا وبركن بوحمد سيارته فمكان قريب ونزل منها...الظاهر ناوي يخلي بنته في السياره... ساعتها خذني التفكير... لا يكون هي نفس البنت اللي اغمى عليها جدامنا؟؟ مسكينه لا يكون صايرلها شي من الطيحه عشان جي يايبنها المستشفى؟؟... آآآخ بس لو اعرف شو بينها وبين ناصر...!!!...
نزلنا وتريينا بوحمد لين ماوصل عندنا ورحنا معاه لغرفة مايد اللي قالولي عنها....
الموجودين كانوا ناصر وابويه...ومايد طبعا... وامي وام مايد ويدوووه ونوره...كلهم كانوا معاه في الغرفه...
دخلت انا اول عشان اسوي للبقية درب...سلمت على ابويه وناصر ويدوووه والبقية...
كان مايد تعبان وشكله على وشك انه يرقد...يعني عيونه يغمضهن بثقل...شكلهم عاطينه مخدر عن الالم...
سالت عن حال ناصر وقالولي انه عنده خلع عنيف في الكتف ورضوض منتشره في ظهرة وصدره ويديه..فوق هذا عنده ظربه في الراس خاطوها له والحمد لله انه ماشكلت أي خطر... لكن خلع الكتف يباله شوية وقت...
يوسف: مسكييين... امايه... ويايه رياييل يبغون يسلمون على مايد سيرن صالة الحريم...
نفذن الحريم الامر وانسحبن من الغرفه... اما ابويه قال لي بفضول..
بومحمد: منو ياي وياك..؟
يوسف: خالد وبوحمد ربيعك...تلاقيت وياه جدام المستشفى واصر انه ايي يسلم على مايد...
نقلت نظري لناصر ابا اخبره باي طريقه ان بنت الريال هذا موجوده في السياره تحت ..لكنه ما التفت لي وعقد حياته من اللي سمعه واعتفس ويهه واستمر يطالع الارض باهتمام...!!!!
بومحمد: بو حمد..!!!!..فيه الخير والله ...حيااااااااااه...
كان ابويه متحمس لشوفة ربيعه الظاهر انهم يحبون بعض وايد..وراح بنفسه للباب واستقبله ودخله على مايد عشان يسلم عليه ويتشكرله بالسلامه...بالاضافه على خالد المسكين...
دخلوا بو حمد وخالد وسلموا على ناصر...و"حاولوا". انهم يسلمون على مايد اللي ماكان واعي لاي شخص ساعتها...
قعد ناصر بعدها يشرح لهم كيف صار الحادث بالتفصيل...
يوسف: لاحظت ان كندورتك خايسه دم ؟؟؟؟
ناصر: هي..ولا صليت العصر لين الحين...ماقدر اصلي وكندورتي خايسه...احين بسير البيت وببدلها..
بوحمد: بنزل وياك...
بومحمد: افااااااا عنبووووو ياخلفان ماتفاولت ولا شي سيده بتروح..!!
بوحمد: بيييكم مره ثانيه ان شاء الله ياسلطان ...بيلس وياكم والله ياغير بنتي يالسه في السياره وتترياني ماروم ابطي...
نقلت نظري لفضول لويه ناصر من هالخبر اليديد....اللي كان تاثيره عليه واضح جدا.... اول مره اشوف ناصر مستهم بهالطريقه...كانه شايل هم الدنيا كلها....
بطل عيونه وبحلق في الريال كانه بياكله بعيونه من اللي سمعه....اموت واعرف شو بينه وبين هالبنت...
يقولي مب حب...عيل شو هذا اللي يطفح من عيونه..ومب قادر يغبيه..!!!!..
وبعد لحظات...انسحب بو حمد مع ناصر المرتبك وطلعوا من الغرفه... وتم خالد معانا... سمعت صوت انفتاح الباب مره ثانيه...وبما اني الاصغر سنا بين الجميع رحت اشوف منو ياي اذا ريال بقرب به في الميلس ...
لكنهن كانن حريم.... عقن غشاتهن وبانت ويوههن الخايفه والمرعوبه على اخوهن الوحيد وسندهن...
اول ماشفت كنه تنفست بحده....كان خاطري اعطيها طراق معتبر...على لعبها الماصخ علي....
شو شايفتني انا لعبه يعني؟؟!!!...
على طول قلت لهن..
يوسف: يالله يالله يالله... الجياكر من هالصوب لا ادخلون عالريال تسووون له سكته قلبيه...
اشرت لهن على صالة الحريم عشان يروحن لها...تمن يطالعني باستغراب... لكن في النهاية عايشه ولطيفه انسحبن وخافن من شكلي المعصب....!!!
لكن منو يقول كنه تخاف..!!!
وقفت وقالت لي بويه معتفس ومعصب ومصدوم..
كنه: ماغيرك جياكــــ....
قاطعتها وقلت لها بصوت واطي وهادي ..
يوسف: اووووووووووووووص.... ولا كلمه... ذلفي صالة الحريم ولا تعلين حسج احسن لج..
اطالعتني باستغراب اكثر...
كنه: ابا اشوف اخووويه...
يوسف: والله مابيشوف ملاك الرحمه..!!.. بيشوف جنيّة من جنانوة الليل...
كنه: شفيك انته ..!!!...بسم الله...
يوسف: كنوه دشي صالة الحريم لانه عندنا ريال....
كنه: هي قول جي من الصبح مب تقولي ذلفي....مستلمني من ييت...شحقه تقولي ذلفي...
يوسف: باختصار لاني اباج تذلفين...
وقفت مكانها وقالت لي بعناد...
كنه: مابذلف....
فار دمي....مب ساد شو سوت بي امس وبعد يايه تعاندني.... احين انا ما انزل لج من زور؟؟ انا لو ييت اخطبج بتشوتيني برا البيت..!!!!.. بتشوفين احين كيف المعامله السيئه وهذا ويهي ان ماصيحتج فيوم من الايام....!!
مديت ايدي واشرت لها بصمت لباب صالة الحريم عشان تدخل وتفكني من صدعتها وبدون مناقشه...
كانت على ملامح ويهي العصبية واني مب ناوي على خير وعادي امد ايدي واظربها على هالعناد...فقررت انها تستلم وتروح...لكن صدق طلعت ياهل يوم مدت لي لسانها بغيظ ودخلت.....!!!
هاللي قدرتي عليه...!!!..
حتى هاللسان بنقصه فيوم وبتشوفين.... غادي اطول عنج ويرضفج مرتين...حشى..!!!
رجعت لغرفة مايد وانا احس انه بعده فيني غضب مكبوت على كنه لازم اطلعه وانتقم...
--------------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: في المستشفى...
الوقت: السادسه الا ربعا مساءا...
----------------------------------
(ناصر)...

كنت اتنافض من قمة راسي لين ريلي....مب ساد الحادث....مب ساد اني شفت بوحمد.... والحين على وشك اني اشوف مهرة بعد..!!!... شو هاليوم النحس...!!
كنت اسولف مع بوحمد عن امور تافهه وخبرته باحتمال تاجيلي لسفري بسبب حادث مايد... وماعلق عالموضوع...
قبل ماننزل تحت مديت ايدي لمخباي وطلعت نظارتي الشمسية ولبستها... حاليا ماكنت لابس سفره لانها خاست دم.... احتمال مهرة ماتعرفني بهالطريقه...لانها ماكد شافتني بنظاره او بدون سفره ..... ان شاء الله ماتعرفني..
بصراحه...
انا خلاص قررت اني ما اسبب لها عذاب اكثر عن اللي سببته لها....
وايد عليها يوم عايشه ومستحمله.... ماقدر ازيد عليها اكثر... واتمنى انها ماتعرفني اليوم....
وصلنا برا المبنى...وبسؤال خادع سالت بو حمد عن مكان سيارته... ويوم سرت بوصله عطيت السياره ظهري...
صحيح اني لمحت مهرة..لان سيارة بوحمد ماكانت مخفي..وصحيح ان قلبي طاح فبطني...الا اني تماسكت... اليوم شفت وايد اشياء اقوى من جذي.... ليش بالذات شوفتها هي تخليني ضعيف جذي..!!!...
سلمت على بو حمد بشكل عادي وحسيت انه ما انتبه لتوتري وحمدت ربي على هالشي... خليته وتوجهت لسيارتي المورسيدس وركبتها....
التفط انفاسي.... واتمالك اعصابي....
ماحركت سيارتي الا بعد ماهم تحركوا.... وغصبن عني مشيت وراهم مسافه لاباس فيها... لكني في النهاية اضطريت اني امسك طريج ثاني عشان اتوجه للبيت... واودع مهرة بنظري من بعيد....
وقلبي يعتصره الالم....نفسي تقولي اني ابا اشوفها دايما جدامي....
بس عقلي يقولي خلاص خل البنت فحالها...
وانا بخليها فحالها ... لانه رغبتي بالاعتذار مستحيل تتنفذ.... مافي مجال بيني وبينها عشان ابرر لها موقفي...
وصلت البيت... وقفت سيارتي وانا اشوف محمد اخويه في سيارته يتريا حد...
نزلت ورحت صوبه ووايهته...
محمد: هاااااااااه شحاله ولد عمك؟ وليش ماخبرتونا من قبل؟؟؟؟...
ناصر: اتصلت بك حصلته مغلق...
محمد: اوهوووووووو كنت راقد... وينه هو احين؟ وشو حاله...
ناصر: بخير الحمد لله اصابته بسيطه نوعا ما... عنده خلع في الكتف وظربه في الراس خيطوها له والحمد لله ما اثرت عليه بشكل كبير يعني...ورضوض.. غرفته في القسم الخاص يوم بتوصل هناك اتصل بيوسف بيدليك...
محمد: ماعليه مب مشكله...
ناصر: منو بيسير وياك؟؟
محمد: ميثا بتسير زايغه على خوها..
ناصر: والعيال؟
محمد: بنخليهم عند منى...
ناصر: خلاص عيل برايك انا العصر ماصليتها لين الحين...
محمد: الله وياك...
رحت البيت وحصلت منى يالسه وجدامها بنت محمد الصغيره شمسه اللي عمرها حوالي 8 شهور... هالبنت من تشوفني اتم تناقز وهي يالسه وتظحك ...وتخلي الواحد يظحك غصبن عنه... في ويهها براءه غير طبيعية...
ناصر: فديييت شماااااااس انا ..حبيبي ماروم اشلج كندورتي خايسه...!!
نشت منى ووايهتني....واطالعتني برعب...
ناصر: لا تخافين مب دمي هذا...
منى: مسكيييييييييييييين مايد والله...عساه بخير الحين؟
ناصر: بخير الحمد لله لا تخافون...بسير انا اتسبح احس عمري لايث...
منى: انزين...انزل عاد عقب لا تخليني تراني اروحي في البيت ....
ابتسمت لها وركبت فوق.... وانا احس اني اسحب اثقال الدنيا كلها وراي...شو هالتعب المفاجئ.؟؟..
وبعد ماتسبحت حسيت بنفسي خفيف شوي... لبست ملابس نظيفه وتعطرت وتسفرت ورجعت انزل تحت ..
يلست عند منى وانا الاعب شماس الصغيره...اللي من اقل حركه تقعد تتكركر....
شي غريب الواحد يوم يقعد بين يهال يحس ان الدنيا بخير...!!!..

DmOoO3
28-08-2010, 09:26
------------------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: سيارة راشد..
الوقت: السابعه والنصف مسااء...
------------------------------------
(شيخه)...

حظنت الكيس اللي بين ايدي بحرص شديد وانا مستانسه.... بنسوي مفاجاه لمهرة....
لو كنت في ظرووف ثانيه ماظني حد بيفتكر يوديني...لكن لاني كنت زعلانه ومنتطبه فحبوا انهم يراضوني بانهم يوافقون على سيرتي هذي...
بالتالي رحت العصر السوق مع راشد واشتريت هدية حلوه و"حيّه" لمهرة.... اليوم عيد ميلادها... والظاهر انها ناستنه... وانا تعمدت اني ماا تصل بها ولا اباركلها وابين لها اني ناسيه ....
عشان اسويلها مفاجاه...
التفت لي راشد بظيج وقال..
راشد: كم بتطولين عندهم؟؟؟...
شيخه: مادري..لا تقعد تحاسبني احين تقولي خمس دقايق ورايحين؟؟..مابا....
راشد: عيل بفرج وبروح عنج لانه سهيل عنده شغل اليوم مشغول ومب موجود في البيت من العصر...
نوعا ما حسيت بظيج من هالشي....
يعني مابشوف سهيل..؟؟؟... خساره...يالله ماعليه لاحقين.....
شيخه: انزين اتصل به خله اييييك...
راشد: لا مابتصلبه اقولج مشغول تبيني اقوله ودر شغلك وتعال جابلني؟... المهم متى تبيني ارد لج؟ ساعه تسدج...؟؟؟
شيخه: لاا ماتسدني...
راشد: حشىىىىىىىى ...
شيخه: انا بتصلبك يوم ابا ايي ...امي مرخصتني اليوم حتى ابويه وانا نادر ما اطلع من البيت...
راشد: امي لو تدري انج من ركبتي السياره عقيتي اللزقه عن عيونج مادري شو بتسويبج..
شيخه: عيل تباني اسير عند الناس بلزقتي علىعيني؟؟ فظيحه...
راشد: يابوي كيفج... صدعتيلي راسي..
سكت وانا ابتسم....
وصلنا بيت خالتي... نزلت من السياره بينما راشد تراجع على طول وطلع من البيت....استغربت تصرفه شكله مايبا يسلم على حد....!!!..
دخلت الصاله بحذر اوايج حصلت عمة مهرة وحرمه اخوها عفرا يالسات ويسولفن...
تفاجئن من دخولي عليهن بهالطريقه ونشن يسلمن عليه...
وبعد السلامات وغيره... سالتهم عن مهرة...
عفرا: مهرة يت من المستشفى تعبانه وقالت بترتاح فوق شوي...
شيخه: عسى ماشر شفيها؟؟؟
آمنه: لا ابدا سايره تفحص ايدها وشلوا عنها الجبس هالمره...
شيخه: والله زييييين ياحيها...خلاص انا بسيرلها فوق افاجئها... عن اذنكم...
عفرا +آمنه: اذنج معاج...
ركبت فوق... مريت حرجة سهيل وكان بابها مفتوح ومكيفها مشغل... كنت متاكده انه مب موجود في البيت عيل ليش كل شي مشغل عنده.؟؟؟... طليت براسي للغرفه وشفتها مجلوبه فوق تحت...
شو هالمهمل هذا.... سهيل فوضوي...!!!..
تجاهلت الغرفه ورحت غرفة مهرة القريبه من غرفة سهيل...ودقيت الباب بهدوء..
بعد دقايق فتحت لي مهرة ... كانت ناشله شعرها الحلوو والاسود اللي يوصل لين خصرها ومقصوص مدرج... كان شعرها ناعم وسايح وحيوي يتحرك بسرعه... يعجبني وايد...
كانت لابسه بجامه نوم كمها قصير.... وفي ايدها اليسرى مشد شكله يديد...
قالت لي متفاجئه والابتسامه على ويهها...
مهرة: اهلييييييييييييييييييييييييين شو هالمفاجأه الحلوه...
سلمت على مهرة وانا ابتسم لها ابتسامه واسعه....
شيخه: كل عام وانتي بخير ويا هالراس...وعقبال ماشوفج عيوز بلا ظروس..
ظحكت مهرة وعقب سكتت...متفاجاه...
مهرة: اليوم يوم ميلادي؟؟....هي والله تعالي نحن اخر شهر تسعه مالت علي ماكنت ادري ههههههههههه...مشكوووره الغاليه وانتي بخير يارب... قربي..
دخلت الحجرة ومازلت احظن الكيس بين ايدي...
شيخه: شو يالسه تسوين..؟
مهرة: امبوني منسدحه عقب نشيت ارتب الغرفه شوي...شوفي كيف عندي حاسه سادسه.... رتبت الغرفه قبل ماتين الحمد لله...
بغيت اقولها تكرمي علىغرفه اخوج ورتبيها....لكني تراجعت وخفت تنقد علي يوم اني دخلت حجرة اخوها بلا اذن...
شيخة: ياحيج والله...
مهرة: منوو يابج؟.. خالووه تحت؟
شيخه: لا والله امي تسلم عليج... راشد فرني هني وراح....
مهرة:ا هااااااا.... استريحي شيخه يلسي...
يلست عالشبريه وقلت لها بحماس...
شيخه: بنقعد براحتنا بس خلينا اول ننقذ هالهدية عن تفطس...
اطالعت مهرة باستغراب الكيس الي فحظني...
مهرة: ليش عبلتي على عمرج....شو يايبه..هههههههههه...
شيخه: يايبتلج شي بيسليج وبيخليج تراقبينه ليل نهار...
مهرة:ا لله... فجي فجي خلينا نشوف...
فتحت الكيس الكبير وطلعت منه علبة متوسطه الحجم مقفوله باحكام...وفيها ماي داخل...
مهرة: اللـــــــــــــــــــه... سمجه..!!!...
شيخه: ههههههههه ومش اي سمجه ... هذي الله يسلمج يسمونها النمريه...تعيش بلا فلتر...وبروحها...ماتحطين حد معاها لانها تظارب... بس حلوه وذيلها كبييييييييييير...
رفعت مهرة العلبه على مستوى نظرها وقعدت اطالع فيها باعجاب وفرح...
مهرة: فنااااااااااااااانه....بس وين بحطهاماعندي حوض لها..
شيخه: افا عليج يبت لج كل شي في هالكيس....
بدينا انا ومهرة نطلع الحوض الدائري الشفاف... ومليناه ماي وحطينا فيه حصى صغير خاص بالاحواض وحطينا زراعه بعد...اخر شي اظفنا السمجه في الحوض اللي قعدت ادور فيه فرحانه ببيتها اليديد...وانا ومهرة نراقبها بدهشة واعجاب....
مهرة: وااااااااااااااااايد حلوه مشكووووره ياشويخ فرحتيني والله...امبوني كنت متظيجه...
اطالعتها باستغراب وقلت لها..
شيخه: ليش متظيجه شو صار؟
قعدت مهرة تخبرني عن الدكتور السخيف اللي عالجها وكيف انه اطنز عليها وخلا مزاجها زفت من ساعتها....
انا قعدت اظحك بصراحه ....
مهرة: ومش هذا كل شي...
شيخه: شو بعد استوى....
مهرة: مادريتي شو صار بي ياشيخه... الخميس اللي طاف يوم كانت عندنا عزيمه....شفته...
على طول عرفت منو تقصد وحسيت بقهر....هذا متى بيخلي مهرة في حالها شو يبا منها....شو يترياها تتعقد اكثر من جي..؟؟؟
قعدت مهرة تخبرني تفصيلات الموقف وكيف انه الاغماء انقذها من موقف صعب ماكانت تتحمله... وانا اسمع بدهشة....
حاولت اواسيها شوي...لكن صعب اني اصلح اللي انكسر...البنت ثقتها بالرياييل انعدمت وصارت تكره طاريهم واي شي يسووونه.... وهذا غلط... لانه لا الحرمه تيوز عن الريال ولا الريال ايوز عن الحرمه وهذي سنه الحياة والمفروض ماتاخذ هالموقف الصعب.... وخفت خوووف كبير من انها بتلحق عمتها آمنه وبتعنس...
كملنا ساعه ونحن نسولف عن اشياء مختلفه...
فجاه انفتح الباب وتلاقت عيوني مع عيون بارده مثل الثلج...!!!..
-------------------------------------
اليوم: الاثنين...
المكان: بيت خلفان...
الوقت: الثامنه والنصف مساءا....
------------------------------------
(سهيل)...

دخلت البيت وانا اتنهد من مشاوير اليوم اللي ماخلصت...حصلت عمتي وحرمه حمد عفرا يالسات في الصاله...
سلمت...وسالتهم عن ابويه..
آمنه: ابوك ساير عند عرب في المستشفى بيسلم عليهم...
عقدت حياتي ...
سهيل: منووو.؟؟
آمنه: مادريبه ماقالي...
سهيل: زين...وين مهرة؟؟؟
كنت متلوم من مهرة لاني ماوديتها المستشفى..وخوفي ان ابويه طقع فيها وماوداها بعد...لاني ماتاكدت انا وصلتها البتي ورديت طلعت ...
آمنه: فووق...عندها شيخه بنت خالتك...
انصدمت...شيخه..!!!..شو تسوي هني... منو يابها؟؟؟...غريبه...
حسيت بقلبي يسيح داخل صدري...وانفاسي تتسارع...
سهيل: احم...زين... سارت مهرة اليوم المستشفى والا ماحد وداها..؟
عفرا: بلى سارت وداها عمي وردت قراب المغرب...
هزيت راسي باستحسان...
سهيل: سيف مايا من دبي؟؟
عفرا: لا بعده...
خليتهن وبديت اركب الدري بتثاقل....
شيخه هني....موجوده في البيت.... شو تسوي؟ غريبه زيارتها بصراحه..
تذكرت الكلام اللي دار بينا امس وماخلاني ارقد ابدا...
صحيح فاجأتني... وخلتني فصدمه مابعدها صدمه.... وتميت حوالي نص ساعه مب فاهم ولا كلمه من اللي قالتهم...
لكن كلامها واضح ماعليه لبس...لكن خوفي ان هذا قلبي اللي متعطش انه يسمع هالكلام فهمني هالشي بالغلط.... يمكن هي ماتقصد جي....اووفففف...لازم اتاكد...
ومافي فرصه احين من احين...
ومن زود ارتباكي وتشتت فكري فتحت باب مهرة من دون حتى ما ادق الباب...

DmOoO3
28-08-2010, 09:27
ومن زود ارتباكي وتشتت فكري فتحت باب مهرة من دون حتى ما ادق الباب...
كانت النتيجه اني شفت شيخه والشيله على كتفها... تفاجأت يوم شافتني وعدلت الشيله بسرعه وتحجبت...
سهيل: السلام عليكم...
شيخه: وعليكم السلام...
مهرة: سهيل شو جي تفج الباب ماتعرف ادق..؟؟؟
سهيل: تحريييتج بروحج...
تورطت وماعرفت شو اقولها واضطريت اني اجذب....
مهرة: حتى لو كنت بروحي انا بنت ومن الادب انك ادق الباب قبل ماتفجه علي...!!!...
اطالعت مهرة باستغراب.....كلامها صحيح 100% بس...بس هذي شوفيها اليوم كله تراددني؟؟؟
سهيل: هذا مب لسانج....انتي مب صاحيه اليوم شي فيج....حد قاري عليج....
مهرة: لا بس هذا الصدق الواحد يقول الحق...
تنهدت بظيجه.... حتى نستني اسلم على شيخه واتخبرها عن حالها...انتبهت انها عقت اللزقه عن عينها...واستغربت من هالشي...المفروض تخليها اكثر من جي...!!..
التفت لمهرة وقلت لها...
سهيل: مهرة ممكن تخليني اروحي ويا شيخه ابغي اكلمها بموضوع مهم...!!..
شفت زوجين من العيون مفتوحه على وسعهن ويطالعني باستغراب شديد....
مهرة: نعم..؟!!!...
سهيل: ممكن؟؟...
شيخه: لا مش ممكن ارمس جدام مهرة...
كررت لها جملتها اللي قالتها لي في السياره...
سهيل: جب انتي محد كلمج...
مهرة: سهيل ماقدر اخليكم رواحكم عيب...
سهيل: ابا ارمسها بموضوع يخصني ويخصها واذا بغيتي تسمعي من عند الباب لاني مابسكره بس في كل الاحوال ماعرف ارمس جدامج...يالله خلصيني...
التفتت مهرة لشيخه وعقب قامت وطلعت..اما انا فلايمت الباب وماسكرته....
شيخه مازالت يالسه ومتوتره واطالعني باستغراب....وانا واقف جدامها وعاقد يديني جدام صدري...
سهيل: ليش عقيتي اللزقه عن عينج...؟!..
شيخه: استحيت ايي بها هني جدام الناس...
سهيل: ادري ان البيت بيتج وتين متى مابغيتي بس انا اعرفج مابتين بلا سبب...
ابتسمت شيخه وقالت..
شيخه: اليوم يوم ميلاد مهرة وحبيت افاجأها... ويبت لها هدية...
اشرت بصبعها على حوض صغير محطوط على وحده من الطاولات...وفي سمجه تتحرك..!!!..
سهيل: اهاااا... شيخه انامابلف ولا بدور بدخل في الموضوع بشكل مباشر.... احم.... انتي تبيني اخطبج والا لا..؟!!!...

رفعت شيخه حواجبها باستغراب وانصبغ ويهها بلون احمر....رفعت كتوفها بحيره وقالت..
شيخه: ههههه ..على كيفك والله....
عقدت حياتي..معصب...
سهيل: انا مابيي اذا كنتي بترفضيني شيخه...
رفعت نظرها لي وشكلها جي بدت تتنرفز...
شيخه: ومب شيخه بنت بو راشد اللي بتقول حق اي ريال كان تعال اخطبني بوافق عليك.....!!!..
قهرتني بتفاخرها.... هي تدري انا شو اقصد ليش تتعمد تفهم غلط..!!!..
سهيل: يابنت الحلال انا احين اسالج..اعتبريني يييت وخطبت بتوافقين؟؟؟
شيخه: بس انته لا ييت ولا خطبت اللي انا اشوفه انك يالس تتشاور...
سهيل: شيخه لا تلعوزيني فكري بالموضوع احين...
شيخه: انا ما افكر بعرض بعده ما انطرح...
سهيل: يووووووووووووووووووووه علينا ...شيخه لا تذليني عاد تعرفين ان هالموضوع صعب عليه وايد...
شيخه: وسهل عليه يعني..؟؟؟؟.... انته طريقتك وسؤالك غريب بصراحه هالاسلوب مايتكلمون به مع اي بنت...
سهيل: انتي تعرفين اني دفش وماعندي اسلوب عدل في الرمسه ويا البنات.... وابا اعرف رايج في هالموضوع لاني اباج تكونين حرمتي على سنة الله ورسوله وشارنج....شو رايج؟؟
شيخه: لو كنت تقدرني وتحشمني ياسهيل ماييت تسالني انا... جان حفظت كرامتي ورحت على طول عند اهلي ...مب ياي تسالني انا كانه لا لي لا ولي ولا حسيب ولا اهل.....!!!
انصدمت من طريقه تفكيرها...انا مب هذا قصدي...
سهيل: والله اني ماقصدت جي...انا اسالج لاني ادري بنفسي مابتحمل الرفض منج فاذا كنتي بترفضين مابييي اخطب... من احين قولي..
شيخه: كل شي في هالدنيا نصيب... واعيد مره ثانيه واقولك انا مابرد على عرض ما انطرح بشكل مناسب...
مت من غيظي....الظاهر اني مابطلع بنتيجه...
سهيل: يعني.؟؟
ابتسمت شيخه وقالت..
شيخه: يعني اكوووه الدرب طايح جدامك...سر عند اهلي اذا فخاطرك تخطب...وساعتها بفكر بعرضك وبرد عليك براييي...
مافي حل معاها غير هذا....البنت راسها يابس....عملية سحبناها سحاب للمستشفى عشان تسويها.... فمابالك بموضوع حساس مثل هذا...!!!...
قلت لها بتهديد...
سهيل: شويخ....ان رفضتي... مابراويج ويهي لين اخر عمري ترا...
ابتسمت...وعقب ظحكت ...وقالت وعيونها تلعب بطرف شيلتها...
شيخه: هههههههههههه... بنشوف...
غصبن عني ابتسمت....لاني من داخل كنت ميت من وناستي.... بنشوف هذي تعتبر ثقة من شيخه من ان هالتهديد مابيتنفذ... يعني شو افهم؟؟ بتوافق..؟؟؟؟ والله مادري بشو افكر بس شكلها جي...
وقبل ماضعف واقولها كلام اكثر خليتها وانسحبت بهدوء...
--------------------------------------
نهاية الجزء السادس والعشرين

DmOoO3
28-08-2010, 09:30
الجزء السابع والعشرين..
-------------------------

اليوم: الاثنين..
المكان: غرفة مهرة..
الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا..
---------------------------
(مهرة)....

اسندت ويهي على كفوفي وانا اراقب سمجتي اليديده وهي ادور وادور في الحوض الصغير... كانت حلوه... وفرحت بها وايد...
والحين يالسه افكر شو اسميها..!!.. ياترى ان كلمتها بتسمع مثل باقي الحيوانات؟...والا السمج مايسمع بسبب الماي؟؟..
تحول تفكيري بالتدريج لشيخه اللي يابت لي هالهدية... ومن شيخه لسهيل والكلام اللي سمعته منه وهو يتكلم مع شيخه...!!..
ابتسمت يوم تذكرت كيف كان شكله يوم طلع وحصلني واقفه عند الباب.... قال لي..
سهيل: شو تسوين انتي؟
ساعتها قلت له ببراءه مصطنعه..
مهرة: انته قلت لي تسمعي...!!
سهيل: وانتي ماصدقتي..!..
ابتسمت ابتسامه واسعه وانا مستانسه بالكلام الي سمعته منه لشيخه... وهو المسكين احمر ويهه حرج وراح حجرته وماطلع منها لين الحين ...يمكن رقد..لكن حتى العشا ماتعشى لانه شيخه تعشت ويانا...!!..
ساعتها يوم دخلت على شيخه حصلتها منعفسه فوق تحت...تبتسم بتوتر ومحمره... صحيح انا ماكلمتها عن الموضوع اللي دار بينها وبين سهيل..لكن تمين من ارمسها تسرح...وتفكر... !!
انا ماعرف شو هو الحب او كيف الوحده ممكن تحب شخص...لكني حسيت اني اشوف الحب جدامي يطفح من عيون شيخه..!!...
هل من الممكن انها حبته بمجرد انه كلمها عن الخطبه..؟؟ والا هي تحبه من قبل..!!!.... مادري... ما انتبهت لهالشي من قبل...
للحظة وحده بس حطيت نفسي مكانها... باني متزوجه او مخطوبه..واحب شخص معين... لكني رجعت وصرفت هالفكره نهائيا من بالي...!!..
مش كل الرياييل مثل خواني...
صحيح خواني كل حد وسيئاته اكثر من حسناته....!...لكن بعد يتمون خواني... واحبهم..
لكن اني اتحمل شخص غريب عني ايي ويسوي عمره ريلي ويتسلط علي ويطالبني بالاحترام والمحبه..!!!..لالا يخسي.. شحقه ابلي عمري ..!!..
جذي احسن لي.. مفتكه..
فجاه انفتح الباب بكبره وبخشوونه.... شهقت انا من الخوف وقمت من يلستي..
مهرة: بسم الله ...ســـــــــيــــــــف...!!!..
ضحك سيف ظحكه حلوه زينت ويهه..
سيف: ههههههههه يالذلاله...شفيج..
مهرة: اوووووف...انته وخوانك غير شكل ماتعرفون ادقون الباب..!!..
سيف: ليش داخلين على حريم نحن ندق الباب..؟؟
مهرة: لا داخل على واحد من الشباب... شو بعد ماتشوفني حرمه جدامك بنت ولي خصوصياتي؟؟..
طنشني وبحلق في السمجه والحوض اليديد...تقرب منه وقعد يطالعها بفضول...
سيف: حلييييييييييييييلها.... من وين يبتيها؟
مهرة: شيخه يابت لي اياها هدية...
سيف: اهاااااااااااا.... انزين سمعي مهرووه...
ويلس عالشبريه وخش ايده في مخباه يطلع شي....وعقبها عطاني كاسيت (شريط) صغير..
وقال لي بابتسامه وسيعه...
سيف: سمعي هذا..
يلست عداله عالشبرية وخذت الشريط...
مهرة: شو هذا...
سيف: انتي بس سمعيه... وقوليلي رايج... بروحج بتعرفين منو انا منهم لانه فيه ذكر اسامي قبل كل اغنية...
عقدت حياتي..!!!.. شووووه.!!!!..
مهرة: سيف...شو تقول انته؟... أي اغاني أي ذكر اسامي ...شو مسوي بعد.؟!..
سيف: مب مسوي شي ابا اسمعج بس حرام؟...
مهرة: تسمعني شوووه؟
سيف: صوتي..
مهرة: تغني.؟!!!!...
سيف: اوهوووو قعده شبابية عاديه يابنتي يالسين نلعب بس المهم انتي سمعيه وباخذه عنج باجر وعطيني رايج...بس هااه...بيني وبينج ومايطلع ولا تخبرين حد عنه...
وكانه موافقتي مضمونه... خلاني وطلع من الغرفه قبل مايسمع ردي عليه...شكله بيروح يرقد...
اطالعت الشريط برعب...
ياويلي ويلاه من هالولد اللي كل يوم شي... امس زقاره واليوم غنا... وليته ودر الزقاره بعد لاني شميته في ثيابه اليوم رغم اني ماشميتها فيه الايام اللي طافت...الظاهر رجع لها ...!!.. او قعد عند حد ثاني يدوخ ...ولصقت الريحه فيه...!
الله يستر من بلاويك ياسيف...!
-------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: المستشفى..
الوقت: العاشره صباحا..
-------------------------------
(ناصر)...

وصلنا غرفه مايد..مديت ايدي وفتحت الباب لامايه اللي كانت يايه وياي...دخلت قبلي وانا ترييت لين ماتقولي ان الدرب امان...
ام محمد: تعال ابويه محد غريب...!!
تحنحنت ودخلت الصالة الملحقه بغرفه مايد... هناك حصلت يدووه..وام مايد...ميثا حرمه اخوي مع عيالها سلطان الصغير وشمووس...واخيرا نوره... اللي من شافتني نزلت عينها للارض على غير عادتها...تلومت.. الظاهر كلامي ياب نتيجه... لاباس فتره وبتتعود عالوضع...
حطيت الكيس اللي محملتني اياه امي عدال الباب..اللي كان فيه ريوق وفواله وغيره...

DmOoO3
28-08-2010, 09:31
الجزء السابع والعشرين..
-------------------------

اليوم: الاثنين..
المكان: غرفة مهرة..
الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا..
---------------------------
(مهرة)....

اسندت ويهي على كفوفي وانا اراقب سمجتي اليديده وهي ادور وادور في الحوض الصغير... كانت حلوه... وفرحت بها وايد...
والحين يالسه افكر شو اسميها..!!.. ياترى ان كلمتها بتسمع مثل باقي الحيوانات؟...والا السمج مايسمع بسبب الماي؟؟..
تحول تفكيري بالتدريج لشيخه اللي يابت لي هالهدية... ومن شيخه لسهيل والكلام اللي سمعته منه وهو يتكلم مع شيخه...!!..
ابتسمت يوم تذكرت كيف كان شكله يوم طلع وحصلني واقفه عند الباب.... قال لي..
سهيل: شو تسوين انتي؟
ساعتها قلت له ببراءه مصطنعه..
مهرة: انته قلت لي تسمعي...!!
سهيل: وانتي ماصدقتي..!..
ابتسمت ابتسامه واسعه وانا مستانسه بالكلام الي سمعته منه لشيخه... وهو المسكين احمر ويهه حرج وراح حجرته وماطلع منها لين الحين ...يمكن رقد..لكن حتى العشا ماتعشى لانه شيخه تعشت ويانا...!!..
ساعتها يوم دخلت على شيخه حصلتها منعفسه فوق تحت...تبتسم بتوتر ومحمره... صحيح انا ماكلمتها عن الموضوع اللي دار بينها وبين سهيل..لكن تمين من ارمسها تسرح...وتفكر... !!
انا ماعرف شو هو الحب او كيف الوحده ممكن تحب شخص...لكني حسيت اني اشوف الحب جدامي يطفح من عيون شيخه..!!...
هل من الممكن انها حبته بمجرد انه كلمها عن الخطبه..؟؟ والا هي تحبه من قبل..!!!.... مادري... ما انتبهت لهالشي من قبل...
للحظة وحده بس حطيت نفسي مكانها... باني متزوجه او مخطوبه..واحب شخص معين... لكني رجعت وصرفت هالفكره نهائيا من بالي...!!..
مش كل الرياييل مثل خواني...
صحيح خواني كل حد وسيئاته اكثر من حسناته....!...لكن بعد يتمون خواني... واحبهم..
لكن اني اتحمل شخص غريب عني ايي ويسوي عمره ريلي ويتسلط علي ويطالبني بالاحترام والمحبه..!!!..لالا يخسي.. شحقه ابلي عمري ..!!..
جذي احسن لي.. مفتكه..
فجاه انفتح الباب بكبره وبخشوونه.... شهقت انا من الخوف وقمت من يلستي..
مهرة: بسم الله ...ســـــــــيــــــــف...!!!..
ضحك سيف ظحكه حلوه زينت ويهه..
سيف: ههههههههه يالذلاله...شفيج..
مهرة: اوووووف...انته وخوانك غير شكل ماتعرفون ادقون الباب..!!..
سيف: ليش داخلين على حريم نحن ندق الباب..؟؟
مهرة: لا داخل على واحد من الشباب... شو بعد ماتشوفني حرمه جدامك بنت ولي خصوصياتي؟؟..
طنشني وبحلق في السمجه والحوض اليديد...تقرب منه وقعد يطالعها بفضول...
سيف: حلييييييييييييييلها.... من وين يبتيها؟
مهرة: شيخه يابت لي اياها هدية...
سيف: اهاااااااااااا.... انزين سمعي مهرووه...
ويلس عالشبريه وخش ايده في مخباه يطلع شي....وعقبها عطاني كاسيت (شريط) صغير..
وقال لي بابتسامه وسيعه...
سيف: سمعي هذا..
يلست عداله عالشبرية وخذت الشريط...
مهرة: شو هذا...
سيف: انتي بس سمعيه... وقوليلي رايج... بروحج بتعرفين منو انا منهم لانه فيه ذكر اسامي قبل كل اغنية...
عقدت حياتي..!!!.. شووووه.!!!!..
مهرة: سيف...شو تقول انته؟... أي اغاني أي ذكر اسامي ...شو مسوي بعد.؟!..
سيف: مب مسوي شي ابا اسمعج بس حرام؟...
مهرة: تسمعني شوووه؟
سيف: صوتي..
مهرة: تغني.؟!!!!...
سيف: اوهوووو قعده شبابية عاديه يابنتي يالسين نلعب بس المهم انتي سمعيه وباخذه عنج باجر وعطيني رايج...بس هااه...بيني وبينج ومايطلع ولا تخبرين حد عنه...
وكانه موافقتي مضمونه... خلاني وطلع من الغرفه قبل مايسمع ردي عليه...شكله بيروح يرقد...
اطالعت الشريط برعب...
ياويلي ويلاه من هالولد اللي كل يوم شي... امس زقاره واليوم غنا... وليته ودر الزقاره بعد لاني شميته في ثيابه اليوم رغم اني ماشميتها فيه الايام اللي طافت...الظاهر رجع لها ...!!.. او قعد عند حد ثاني يدوخ ...ولصقت الريحه فيه...!
الله يستر من بلاويك ياسيف...!
-------------------------------
اليوم: الثلاثاء...
المكان: المستشفى..
الوقت: العاشره صباحا..
-------------------------------
(ناصر)...

وصلنا غرفه مايد..مديت ايدي وفتحت الباب لامايه اللي كانت يايه وياي...دخلت قبلي وانا ترييت لين ماتقولي ان الدرب امان...
ام محمد: تعال ابويه محد غريب...!!
تحنحنت ودخلت الصالة الملحقه بغرفه مايد... هناك حصلت يدووه..وام مايد...ميثا حرمه اخوي مع عيالها سلطان الصغير وشمووس...واخيرا نوره... اللي من شافتني نزلت عينها للارض على غير عادتها...تلومت.. الظاهر كلامي ياب نتيجه... لاباس فتره وبتتعود عالوضع...
حطيت الكيس اللي محملتني اياه امي عدال الباب..اللي كان فيه ريوق وفواله وغيره...

DmOoO3
28-08-2010, 09:32
ناصر: السلام عليكم...
تقربت وسلمت على يدوه وحبيتها على راسها...
ام سلطان: مرحبتيين الساع بالغالي..شحالك فديتك؟
ناصر: بخير الحمد لله يدوه شحالج انتي..وشو اصبحتي؟
تبادلت السلامات الرسمية مع الكل حتى نوره ماقصرتها سلمت عليها برسمية وردت هي بعد علي برسمية شديده...!!...
شماس يوم شافتني ابتسمت ابتسامه وسيعه وطلعن ظرسين صغار على وشك انهن يكتملن.. ورفعت ايدها فوق تباني اشلها...
ميثا: ههههههههه شوفي امايه...شوفي شقايل اتخبل على عمها...
ظحكت انا ومديت ايدي وشليت شماس اللي تمت تلعب باذني بصبعها الصغير وهي تصدر اصوات غير مفهومه..
ناصر: ههههههههه فديتها انا...ماتنلام اصلا...مب الا هي...كل البنات يتخبلن علي...!!!
نورة اللي كانت تشرب ماي من كوب صغير بغت تختنق يوم سمعت كلامي هذا....التفتنا لها كلنا مستغربين...اما هي فتمت تسعل وتسعل...
ام مايد: حلال حلال...
وبعد ما انتهت نوبه السعال... مسحت نوره دموعها اللي طلعت بسبب الشرقه..وقالت بصوت واطي..
نوره: سوري..احم...الله يحلي ايامج امايه..
التفت عنها واطالعت ام مايد ...
ناصر: مايد واعي؟..بسير اشوفه..
ام مايد: هي نعم واعي مايد ...
ناصر: زين..عن اذنكم..
طلعت من الصالة وتوجهت لغرفة مايد وانا الاعب شماس وارمسها وهي مب فاهمه شي... كانت غرفه مايد مفتوحه.. دخلت وانصدمت بيوسف متفيزر مع مايد وداق سوالف معاه...
ناصر: السلام عليكم ورحمة الله...
ردوا علي السلام..تقربت من مايد ووايهته..
ناصر: هاااه مايد ..شو الهبات اليوم ان شاء الله احسن.؟؟
مايد: الحمد لله بخير لكن هالجتف لعوزني مارمت ارقد منه...
عقدت حياتي باسف... وانا مازلت احس نفسي السبب في هالحادث..
ناصر: يعورك وايد.؟؟...وراسك؟..
مايد: لا الحمد لله راسي مافيه شي لكن مازلت احس بخدر فيه.. وانته شو حالك؟؟..
سحبت لي كرسي عدال شبرية مايد ويلست ويلّست شماس على ريولي وعطيتها سويج سيارتي تلعب به وتتسلى.. ...
ناصر: الحمد لله بخير وسهاله.... (نقلت نظري ليوسف).. وانته شو تسوي هني احيدك ساير الجامعه..!!..
يوسف: حظرت محاظرة الصبح وعقب ييت ..وبيلس لين ما ايي ابويه الظهر ....وعقب برد الجامعه...
ناصر: وابويه وين..؟؟
يوسف: يقول بيسير يعابل في سيارة مايد....
ناصر: اهااا...شحقه محمد مايسد عنه..!!
يوسف: مادري والله محمد وايد شاغلينه في الشغل هالايام...!!..
مايد: وانته ناصر شو تسوي في العين.؟؟.. وراك سفر..!!..
ناصر: همممم...والله يامايد شكلي باجل السفر.... (التفت لشماس وقلت بسرعه)..لالا حبيبي اخ لا تحطينه فحلجج..!..
مايد: شحقه تاجل السفر عاد.؟؟..انته مجهز كل شي وحاجز...
ناصر: ماقدر اسافر مايد وانته بهالحاله..يوم تقوم بالسلامه بلحقهم...
هز مايد راسه برفض..
مايد: لا... سافر اليوم وماعليك مني انا عقب يومين ثلاثه بظهر مافيني شي غير العافيه...
ناصر: بس يامايد..
قاطعني مايد وقال...
مايد: لا بس ولا شي... لا تخليني احلف عليك... تحيدني ماحب حد يتعبل مني زود والله اتظايج... وبعدين انته ماقصرت ويايه ولو مب انته موجود وقت الحادث مادري شو بيصير بي...!!..
سكت عنه وانا افكر..باني اذا ماكنت موجود على ذاك الخط كان الحادث ماصار اصلا...لكن سبحان الله هذي ارادة الله وحمد لله يت سليمه وبسيطه...
ناصر: على راحتك... بس من احين اقولك بسافر وانا مب مرتاح...
مايد: قلت لك انا مافيني غير العافيه روح واستانس حتى اتصل يوم بتوصل وبتشوفني بخير مافيني شي..
دام هذا رايه ومصر عليه... عيل لازم اني اروح لبوظبي عشان اروح مع عبدالعزيز وعلي ...
ناصر: يوسف بتوصلني؟... لاني ابا اخلي سيارتي في العين عشان ينظفونها خايسه دم داخل..
يوسف: الحين..؟؟.. والله ياناصر مادري انا وراي عرض اليوم في المحاضره الساعه اربع.. وابويه قال لي ايلس بعد..
ناصر: خلاص بتصل بمحمد بخليه هو يوديني...
يوسف: اسمحلي ناصر والله لو ماورايه شي جان وديتك...
ناصر: ادريبك ماتقصر يوسف ماعليك...
شماس قامت تتظايق وتتحرك ...شليتها وطلعت عن الغرفه اوديها لامها...
ويوم دخلت الصاله حصلتهن على حالهن يالسات ويسولفن...
ناصر: اندوج بنتج... الا عشقه..شويه وعقب تزهق مني...
ظحكت ميثا وخذت شماس فحظنها...
ناصر: ميثا وين محمد.؟؟
ميثا: في الدوام...
ناصر: زين... امايه تراني بسافر اليوم...
حسيت كل العيون تتوجه صوبي باستغراب... حتى نوره...اللي تركت كل شي من ايدها وبحلقت فيني...
ام سلطان: وابويه ياولدي وين بتسافر وين بتروح عنا وهذي نحن حالتنا..!!!!..
ابتسمت...
هالعيوز دوم تبالغ...
اللي يسمع يقول ميت عندهم حد لا سمح الله..!!...
ناصر: يدووه بغيت اني اأجل سفري بس مايد ماطاع مووول..وطال عمرج بسافر سوريا اغير جو شوي انا وربعي...
ام محمد: انزين فديتك اجله يوم يومين... وعقب الحق ربعك...
ناصر: بغييت والله يامايه لكن مايد ماطاع مول...شوية وبيحلف عليه اسير..
اشرت لي يدووه بايدها المحنايه وعقب حطت ايدها عالارض وادق عليها تباني ايلس عدالها...
ام سلطان: تعال انته تعال هنه انا بتخبرك..!!..
ظحكت انا وظحكوا كلهم على حركه يدووه...وقلت اكيد بتسويلي تحقيق...ييت ويسلت جدامها...
وفعلا فتحت معاي تحقيق ...
الا وين بتسير... وشو بتسوي...وويا منوووه؟.. وعيال منو ربعك؟... من عرب والا لا... معرسين والا لا...
ويوم جاوبتها عالسؤال الاخير قالت
ام سلطان: هذيلا كلهم معرسين انته وين تبا داير من بينهم ماعندك حرمه..!!!..
ناصر: يعلني ماخلى من هالمنطق هذا... يدوه مابيشلون حريمهم بنسير رواحنا...
ام سلطان: اسميهم مافيهم خير ربعك جان بيخلون حريمهم وبيسيرون عنهن يتحوطون..!!..
ناصر: والله انتن يالحريم مادري شو تبغن بالظبط.. تسحتن الريال سحااااات وتبنه اربع وعشرين ساعه مجابلنكن..واذا جابلكن تقولن له اطلع شو هذا اف زهقنا من مجابلك...واذا طلع قلتن له ياحافظ عليك انته مول ماتقعد في البيت ولا تدري عن هوا دارنا.... عنبوو خلونا شوي نعيش حياتها نتفرج عالمناظر ونشم هوا بعيد عنكن..!!!...
سكتن كلهن يطالعني مب عايبتنهن رمستي....فجأه مدت ايدها يدوه وظربتني ظرب... لكن كله ماحسيت فيه وانا اظحك عليها...
ام سلطان: قم ...قم منييه مسود الويه ماتستحي...!!! هذا انته مب معرس هاذي رمستك شقايل عيل يوم بتعرس الله يعينها حرمتك...!!..
ناصر: مالكم انتوا غير هالطاري..؟!!... قضية عرسي صارت اهم من قضية الشرق الاوسط والعراق..
مسحت يدوه على ويهها تهددني...
ام سلطان: هذا ويهي ان حد يوزك انته..!!!...
ناصر: وين تمسحين على ويهج بعد يدوووه وين تبين ماعندج لحية..!!..
تلفتت يدوه حواليها بشكل يظحك..
ام سلطان: وينها عصايه هي..!!!...عطوني اياها بأدب هالولد...!!
مت من الظحك عليها وقمت عنها....انا ولد..!!..ريال شكبري خلتني ولد ولااا بعد تبا تادبني...
ناصر: محد قالج تيلسيني وترمسيني... ماتدرين يعني اني طالع عليج ملسون..!!..
ام سلطان:انا ملسونه.. عنبو هالطوله لك ماتستحي صدق...
ناصر: هههههههههههههههه...ذكريني الوي عليج قبل ماسير...
ام سلطان: ماباها لويتك انا روح ...ياربي من هالولد..!!!...
وخليتهم وسط الضحكات وانا كنت اظحك بعد عليها وطلعت عنهم برا القسم...والله طماشه يدوه صراحه...!!..
وقفت في الممر اتصل بمحمد عشان ارتب وياه وخليه يوصلني لبوظبي قبل موعد الطياره...
وبعد مااتفقت معاه عالترتيبات ..رجعت ادخل الغرفه في نفس الوقت اللي وصلت فيه بنت عمي كنه مع الخدامه الي شاله شنطه صغيره الظاهر فيها ملابس لمايد وكيسه ثانيه فيها المزيد والمزيد من الفواله ... اذا ماترسوا الغرفه كلها اكل مايرتاحون هذيلا..خليتهن ورحت عند مايد ويوسف...
------------------------------------

اليوم: الثلاثاء...
المكان: المستشفى..
الوقت: الثانيه الا ربع ظهرا..
-----------------------------------
(يوسف)....

قمت من مكاني وسلمت على مايد وخليته مع ابويه... مسكين ابويه محد بيقعد غيره ...محمد راح يوصل ناصر بوظبي ومابيرجع الحين...وانا مضطره اروح اجهز لمحاضرة الساعه 4... عندي عرض وبرزنتيشن مايندرا اذا قدرت اخلصهم مع خالد او لا...
وصلت للغرفة اللي يالسات فيها الحريم... وسمعت كنه محتشره..
كنه: شووو هذا احين شو بسوي انا..؟!!!..
نوعا ما استانست لانها متظيجه... وتمنيت "بخبث" ان المشكله اللي هي فيها ماتنحل... عشان شوي تتادب..!!!..
تحنحنت ودخلت الغرفه.... التفتوا كلهم يطالعوني لكن انا طنشت الكل واطالعت امايه...
يوسف: امايه انا بروح تامروني بشي؟
ام محمد: وين بتسير ابويه؟..
يوسف: بسير البيت باخذ اغراضي وبروح الجامعه..
ام سلطان: الجامعه بتسير؟؟.. عيل وصّل بنت عمك صدعت لنا روسنا...
بطلت عيني منصدم... ونفس الشي كنه...
كنه: يدوووووه..!!!..
يوسف: جي مب مختلط نحن يدووه جامعتهم غير ونحن غير...
ام سلطان: انزين مب هي هذي الجامعه اللي جدام توام؟ الا هني عدالنا..
قلت بقهرمكبوت..
يوسف: هي يدوه..
ام سلطان: عيل وصلها بطريجك...
مت من غيظي... احين انا ادعي ان مشكلتها ماتنحل اخر شي يشوفون الحل فيني انا..!!!!!!... ماقدر اتحمل وجودها فسيارتي بتطنز مره ثانيه عليها ..!!!. وهالمره عاد شو بيردني عنها ما اظربها..!!.. بروحي انا مب ناقص وشال عليها فخاطري وايد...اوف..
يوسف: ان شاء الله يدوه...
ام مايد: برايها ابويه اذا مافيك خلها....
يوسف: انا عادي عندي خالتي...
ام سلطان: بارك الله فيك...
حسيت بكنه متظايجه... تغشت وقعدت ادور شنطتها عشان تطلع معاي...
وعقب ماحصلتها قالت لنوره..
كنه: يالله نوره نسير...
نورة: شووه؟.. لا انا مب سايره وياج.. بيلس هني... مالي حاجه في البيت اسير هناك اتم يالسه اروحي...
كنه: نورووووه...!!!!..
ام مايد: سيري الريال يترياج ربّه مستعيل والا شي وانتي يالسه تتشاورين..!!..
كنه: انزين الخدامه..!!.. يالله روز..

DmOoO3
28-08-2010, 09:33
ام مايد: وين تبيبها محتايينها نحن هني..
ام سلطان: يابنتي سيري صدعتيلنا روسنا سيري..!!!..
تاففت كنه ومشت ويوم وصلت عدالي فتحت لها الباب عشان تمشي وانا في عيني نظرة سخرية... ورطتني بمشكلتها.. لكن ماعليه هذا وقته عشان اطفربها...
طلعت وراها وسكرنا الباب ورانا .. مشينا خطوتين وعقبها قلت وانا اطنز عليها..
يوسف: شو فاكره نفسج حلاوه تتحسبيني باكلج..!!..(وعقب قلدت صوتها بسخريه) ..يالله نوره...يالله روووز.... !!!
وقفت كنه واطالعتني من ورا الغشوه..
كنه: شويعني تباني اسير وياك رواحنا محد عندنا..؟؟ عيــــــب...
مشيت عنها وقلت...
يوسف: اووووه تعرفين العيب... شي طيب...!!..
لحقتني كنه بخطوات سريعه....
كنه: اكيد اعرف العيب وحاشمه نفسي...
يوسف: طوفي طوفي...
وصلنا للمصاعد.. ويوم فتحته كان فيه هندي مسكين واقف على طرف...ركبت انا ويوم التفت حصلت كنه واقفه بعدها برا المصعد ...
يوسف: دخلي..
كنه: ماتشوفه ريال في المصعد وين تباني اركب..؟!!..
يوسف: لا والله... لا اسمحيلي انا اعرف العيب وبعدين اخاف منج بصراحه ماقدر اركب وياج المصعد رواحنا لازم معانا حد....!!!..
عرفت انها مقهوره....تمت واقفه مكانها وتعابيرها غير معروفه بسبب الغشوه...جان اصرخ عليها..
يوسف: اركبي خلصيني...
خافت كنه وركبت ...تسكر الباب وانا اقول..
يوسف: مشكله دلع بنات ماصخ بعد...!!..
من طريقه كنه بتكتيف يديها حسيت انها مب عارفه بالضبط تزعل او تعصب... او الثنينه مع بعض...!!..
ماعليه مابوقف الا يوم اصيحها فيوم...وعقب بسكت عنها...!!
انفتح المصعد وطلعنا منه...تعمدت امشي بخطوات واسعه وسريعه...وكنه تحاول تجاريني لكن ماتقدر..بالتالي تاخرت عني على بعد خطوات...التفت لها وقلت لها وانا اتصنع العصبية..لكن من داخلي اضحك عليها...
يوسف: بتمشين عدل والا..؟!..
قالت لي بصوت يترجا ويتمسكن...
كنه: يوسف عاد الكندوره مافيها فتحه وماقدر امشي بخطوات واسعه انته تتعمد تسوي جي...
يوسف: لا تتوقعين اني بتمخطر شراتج...امشي بسرعه...
قالت بصوت واطي.. كانها تكلم نفسها...لكني سمعتها على أي حال...
كنه: اووفففففف... انذلينا ذل على هالتوصيله..!!.
يوسف: شو قلتي..؟!!!..
كنه: ماشي..ماقلت شي ...
كتمت ابتسامتي غصب لين ماوصلنا السياره... اللي كنت عارف من قبل انها مبهدله عالآخر هالمره..
في السيت الوراني مجموعه كتب وسفر..وفيها جهازين كومبيوتر مال ربيعي يباني اشوف شو المشكله معاهن...
باختصار.. السيت الوراني لايث من الخاطر...
ركبت انا في كرسي السايق وترييت كنه تركب بعد..فتحت كنه الباب الوراني وتمت مبحلقه في الفوظى..
وقبل ماتقول أي شي..
يوسف: كلمه وحده عن لعوزه سيارتي بطراق... كيفج عاد...!!!
سكتت كنه وهي تدري اني ماداني حد يطنز بسيارتي اللي دوم لايثه...وبعدها قالت بهدوء..
كنه: اوكي مابقول شي...بس وين تتوقع اركب؟؟...بين هالفوضـــ... آآه...بين هالاغراض ؟؟؟!!!..
كتمت ابتسامتي للمره الثالثه....
الاخت تتريا مني اعزمها تركب جدام عدالي... ده بعدك..!!..
قلت لها ببرود..
يوسف: ركبي في الدبه...!!..
سكرت كنه الباب بعصبية ..ومشت..توقعت انها يايه بتركب جدام وبتخلصني...لكنها ولدهشتي التامه... تخطت سيارتي وعبرت الشارع ناويه ترجع للمستشفى....!!!!
شو اقولكم.... ساعتها صدق نقعت من الظحك بصوت عالي...!!!...
لبست نظارتي الشمسية بسرعه وبطلت الباب وركظت وراها....وقفت جدامها ..
يوسف: خلاص خلااص الا اسوي سوالف عليج ردي السياره بوصلج...
لكنها تخطتني واجاهلتني وكملت مشي...
يوسف: كنوووه..وين سايره..
كنه: خز عني....
كانت تمشي بسرعه ورافضه نهائيا انها توقف وتكلمني...مديت ايدي ومسكت شنطتها وسحبتها على ورا... ماقدر امسك ايدها او أي شي..وهذا اللي وصلت له ايدي..!!..
كنه: قم عني لا تصكني...
يوسف: ماصكيتج انا...
كنه: خل شنطتي خلني ارووح ماريد اروح وياك...
يوسف: بتسيرين غصبن عنج....تعالي...
مشيت وسحبت شنطتها وراي وهي متمسكه في الشنطه وتمشي...
كنه: طالع..!!.. اييه ماريد اسير وياك والله خلاص غيرت رايي....فجني...
يوسف: جب كنوووه... امشي وانتي ساكته... عنبو ما اتحملين سوالف..!!..
كنه: هذي مب سوالف...
يوسف: متى ماتبين انتي سويتيها سوالف لو هي تعور القلب...ومتى ماتبين سويتيها مب سوالف مع انها عادية جدا...
سكت انا ولعنت عمري يوم زل لساني..... احين بتسالني شو اقصد...وليش قلت هالكلام..وبتسحب مني الرمسه لين تعرف اخر شي اني انا اللي كلمتها ذاك اليوم مب منى....!!..
لكن كنه سكتت....وماقالت شي...مشت وراي بهدوء تام....في الاخير فجيت شنطتها يوم شفتها مستسلمه وانها خلاص بترجع معاي السياره...
يوم وصلنا السياره رحت وفتحت لها الباب اللي عدال مقعد السايق وترييتها تركب وعاملتها مثل مايعاملون الاميرات بكل سخرية...
يوسف: تفضلي سمو الشيخه...
كنه: هههههههههههههههه سبال...
يوسف: ماغيرج... عاد صدقتي عمرج اشوف...
كنه: بسم الله..
ركبت كنه وسكرت الباب وراها ودرت حوالي السياره وركبت في مقعد السايق ....
شغلت سيارتي وحركتها...وانا اتنهد... احس اني بذلت مجهود..
يوسف: وين دريولكم.؟؟
كنه: سار اييب لطوف وعويش من مدارسهن...
يوسف: اهااا...شو...شو تسوين...؟؟!!..
كانت كنه تفتش في سيارتي...وتفتح السدات وحالتها حاله..
كنه: يعيبني افتش بالسيايير..
يوسف: هااااي انتي...ياللي تعرفين العيب ....احشمي نفسج على قولتج ووفري عليه هزبه محترمه... لا تفتشين...!!
كنه: ادور شريط عدل...!!!..
يوسف: كله ميحد ماعندي اللي تبغينه... بحط لج اف ام...
وحطيت لها اف ام لكنها ما اعطت أي اهمية للموضوع واستمرت بالتفتيش...
يوسف: كنوووووه..!!..
مدت ايدها داخل السده اللي جدامها وطلعت عطري المفضل...
كنه: الله...هالعطر احبه... هذا اللي تتعطربه دوم صح..!!..
عقدت حياتي...شو دراها هذي.. دام اني ما انزل لها من زور شحقه مفتكره تشم ريحة عطري وتعرفها.؟؟ وفوق هذا قالت احبها..!!!...غريبه هالبنت...
يوسف: هي هذا هو..
فتحته كنه وتعطرت شويه منه ورجعته....ظحكت غصبن عني...تتعطر بعطر رياييل..!!!..
يوسف: شليه جان تبينه. واصل..!
كنه: لا شاريه مثله في البيت...
يوسف: شاريه عطر رجالي..؟؟؟.. شو تبينه؟..
كنه: اشمه بس...
يوسف: هالعطر غالي...شارتنه بس عشان تشمينه؟؟!!!!..
كنه: هي لاني احبه ماقدر اتعطر بعطر رجالي...
يوسف: مب صاحيه انتي...
ظحكت كنه ورفعت راسها تشوف الشارع عقب على طول اختفت ظحكتها..

DmOoO3
28-08-2010, 09:33
كنه: وين ساير؟...
يوسف: الجامعه...
كنه: ماريد اسير الجامعه الحين...
صارت عندي العصبية فووووول...
يوسف: شووووووووووووووه..!!!.. توج تقولين بسير الجامعه..!!!!
كنه: بسير البيت اول بعدين الجامعه...مايبت كتبي ولا شي وبعدين مابروح الجامعه بجلابية..!!!..
مت قهر...بعدني بوصلها البيت وبردها الجامعه..!!!. بيتهم بعيييييييييييد... اووووف..وقفت عدال الرصيف خارج البوابه من غيظي..
يوسف: نزلي...نزلي لابركةٍ فيـ... عدوينج انزين... !!.. انزلي...
كنه: ههههههههههههههههه...يوسف الله يرضى عليك حرك السياره ....
يوسف: مابااا...
كنه: بلييييييييييز..
وبعد تافف حركت سيارتي وزدت سرعتي ساير صوب البيت.. بيت يدووه...عشان ست الحسن والجمال كنه تقدر تبدل ملابسها وتتعدل وتيب كتبها واوصلها الجامعه....شو هالقهر...!!!..
----------------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان: بيت ام سلطان..
الوقت: الثانيه وعشر دقائق ظهرا...
--------------------------------------
(كنه)..

دخلت حجرتي بسرعه وسكرت الباب وراي وانا قلبي يدق مثل الطبل...
فديييته فديييييييته كيف يخبل.... حتى لو ينازعني ويشرشحني اموت فيه...ياربي كيف بتحمل طريج الجامعه مره ثانيه وانا متماسكه..!!..
بدلت ثيابي بسرعه ودخلت الحمام اغسل ويهي عالسريع....
يوسف عطاني عشر دقايق...طلبت منه ربع ساعه بس عشان اتجحل وماطاع قال لي مب لازم تجحلين سيري جلحا ملحا... ماعليه بحط الجحال والشادو في شنطتي وبتجحل في الجامعه...!!
طلعت من الحمام ورحت التواليت ارتب شعري...طاح نظري عالعطر اللي شارتنه مخصوص بس لانه مثل عطر يوسف...اللي دايما اشمه فيه...
كل ما اشتاق له افتح العطر واشمه واظيع في عالم وردي ماله آخر..ظحكت..زين ماكشفت نفسي جدامه انا الخبله يوم قلت له انه عندي مثله...
بس المسكين شكله من خاطر مقهور عاللي قلته له...وحازه فخاطره...عشان يعاملني بكل جفاف...
لكن في النهاية عندي احساس غريب باني ماهون عليه....
ياربي كيف احبه... كيف اقدر اخليه يحبني بنفس القدر.... ماظن حتى لو حبني مع ذلك ماظن انه بيحبني نفس ما انا احبه....
اووه..شو يالسه اسوي انا الريال يترياني وانا يالسه احلم هني...!!!..
فتحت الكبت وطلعت بدله خفيفه ولبستها..رجعت البس عباة الجامعة مع الشيله ..حطيت شوية اغراض في الشنطه... شليت كتبي ودفتري وطلعت ركظ...
في طريج الجامعه كان يوسف ساكت وهادي...
وحسيت بالتوتر يسيطر عالمكان...
لازم حد يكسر الصمت هذا..
كنه: آآه... اخوك ناصر وين بيسافر؟
يوسف: سوريا...
كنه: اهاااا... غريب سفره فجاه...
يوسف: زهق من الروتين بيروح يغير جو....
سكت مره ثانيه مب عارفه شو اقول....ويوم خطر على بالي سؤال رجعت اسال..
كنه: انته عندك جامعه الحين؟
اطالع يوسف ساعته وقال..
يوسف: عندي محاضرة الساعه اربع...بس عندي بريزنتيشن فيها ولازم احضر له...
كنه: سوري عطلتك...
يوسف: هي عطلتيني..مالت على ويهج....
قال جملته مع شبح ابتسامه على شفايفه الحلوه...عشان جي ماخذت بخاطري وظحكت... وانا افكر باني اشوف في يوسف كل شي حلوو حتى لو ماكان حلو... بس الحق يقال...شفايفه حلوه..!!
رن تيلفون يوسف ومسكه... كان واحد من ربعه..وسمعته يذكر اسم خالد...هذا هو الي متعلقه به منى..!!..
الله يعينها... تواعد معاه يوسف انهم يتلاقون في قاعه من القاعات في الجامعه...
وبعدها التفت لي وقالي..
يوسف: متى محاظرتج انتي؟..
كنه: الساعه 3...
يوسف: وعقب؟
كنه: بنقعد شوي انا ومنى بعد الكلاس وبنرد البيت...
يوسف: ماشي يلسه في الجامعه بلا حايه...ردن البيت سيده..وقوليلها هالرمسه قوليلها يقولج يوسف ردي البيت سيده لانه فاظي وامي في المستشفى عندكم مب زين...
كنه: ان شاء الله....
وباندفاع مفاجئ قلت له..
كنه: يوسف لاتستوي عصبي مايليق عليك..!!..
عقد يوسف حياته اكثر...
يوسف: مزاجي هالايام مايسمح اني اكون رايق...
حسيت انه يقصدني بكلامه وباني انا السبب بمزاجه المعتفس...
بديت اتندم عاللي قلته....يعني ماكنت اقدر اجاوبه بشي ثاني اخف من كلامي..؟؟...
ياربي انا شو سويت..!!!

--------------------------------

اليوم: الثلاثاء..
المكان: الجامعه...
الوقت: الرابعه عصرا..
----------------------------------
(مهرة)...

طلعت من كلاسي وانا اتنهد مستانسه انه خلص دوامي...فجاه سمعت حد يزقرني... التفت حصلت سلوى... اطالعتها باستغراب... اول مره تترياني بعد كلاس الساعه اربع..
مهرة: اهلييين سلوى...شو تسوين هني..
سلوى: اتريااااااج...
يت سلوى وحطت ايدها على كتوفي وهي تمشي معاي...
مهرة: خير شو مستوي؟؟؟...
كنت مستغربه من انتظار سلوى لي اليوم...اول مره تسويها..
سلوى: ابد حبيبتي بس نسيت اطلب منج وقت البريك شي...
مهرة: آآمري...
سلوى: اباج تتاخرين معانا اليوم...
مهرة: اتاخر؟؟ وين؟
سلوى: هني في الجامعه..
مهرة: شو نسوي؟؟؟
سلوى: حبيبتي اليوم الثلاثاء...وكل ثلاثاء البنات يتاخرن لانه اخر الاسبوع يقعدن ويسولفن ويلعبن ويظحكن ويفرفشن شوي ....
مهرة: ماقدر ماقلت لاهلي...
سلوى: بسيطه اتصليبهم قوليلهم عندي بحث بقعد في المكتبه شوي وعقب برجع...
مهرة: شو تقولين انتي اجذب عليهم يعني..؟!!..
سلوى: اذا كانوا بيتفهمون قعدتج مع ربعج عشان تسولفين وتظحكين قوليلهم الصدق...لكن اذا مابيتفهمون وبيقولولج لا ورجعي..قوليلهم عندي بحث وجي...مابيرومون يقولون لا...في النهاية هم شو دراهم انتي شو تسوين بالجامعه..!!!!..
طلعنا من المبنى اللي كنا فيه ومينا في الممرات...
افكر بكلامها..شو اقولهم..!!..اجذب مثل ماقالت سلوى..والا اقولهم الصدق...
مهرة: عاد شو بتسووون الا جذي يلسه؟..
سلوى: قلت لج نغير جو نسولف نظحك نلعب..نغلس على بنات..,, يعني..!! بتستانسين مهاري بليز حبيبي تاخري معانا..جربي انزين هالمره اذا ما استانستي لا تتاخرين مره ثانيه...
فكرت بكلامها... ليش ما اتاخر..؟؟ اروح البيت شو اسوي..؟!! بجابل منووه..؟ السمجه؟..
مهرة: اوكي.. تعالي معاي عند الكابينات...
سلوى: فديت هالويه والله ( وباستني على خدي)...بروح وياج وين ماتبين افا عليج بس...
رحنا للكابينات وهناك عرضت علي سلوى اني استخدم موبايلها بدل ما اخسر نفسي.. اطالعتها باستغراب..
مهرة : انا بتصل باخوويه...
رفعت سلوى كتوفها ببرود..
سلوى: عادي..
مهرة: رقمج بيطلع عنه...عادي عندج؟
سلوى: ليش اخوج مغازلجي يعني بيرد يتصلبي..؟!!
قالت سلوى جملتها ساخره..وبصراحه مارظيت هالكلام على سهيل...سهيل على وشك انه يخطب..
مهرة: لا الغاليه خواني مب من هالنوع...
سلوى: ياعمري كل الشباب من هالنوع...عالعموم استخدمي الكابينه على راحتج...!!..
انقهرت..كل الشباب اوكي بس خواني لا...خواني غير..رغم عيوبهم لكنهم مايتحرشون ببنات الناس...مب مثل ذااك الريال...الله يخسه..
رحت للكابينه واتصلت بسهيل...
سهيل: آآآلوووه...!!
مهرة: هلا سهيل...انا مهرة..
سهيل: هااا مهرة تبيني اييبج؟؟
مهرة: لا سهيل..هممم..اقولك...ربايعي كلهن بيتاخرن شويه يسولفن وجي مابيطولن وايد.. وانا ابا اتاخر معاهن شويه اغير جو...عادي..؟
سهيل: لين متى..
مهرة: مابطول وايد...
سهيل: ماتتاخرين اكثر عن المغرب...الساعه ست بوقف عند الباب واحصلج موجوده...تسمعين؟
مهرة: ان شاء الله..مشكور...
سهيل: يالله باي.
مهرة: باي..
سكرت عن سهيل مبتسمه...والحمد لله اني ما اضطريت للجذب..
رحت مع سلوى للكافتيريا ويلسنا مع الشله...
سلوى: لين متى بتتاخرين؟..
مهرة: قال لي حدج لين ست...
سلوى: حلوو ساعتين لاباس كبدايه...
مهرة: ههههه عاد لازم نستغل هالساعتين احسن استغلال...
سلوى: اكيــــــــد... تبينا نشتري كابتشينو..!!..
مهرة: على شرط انا ادفع...
سلوى: هممم مب مشكله..
مهرة: صبري بطلع بوكي..
حطيت شنطتي اللي فيها يميع الاغراض عالطاوله..وقعدت ادور فيها على بوكي الصغير.. طلعت كم غرض من الشنطه عشان تعطيني مساحه للتفتيش...
مدت سلوى ايدها ومسكت شريط سيف اللي عطاني اياه امس عشان اسمعه..لانه كان من بين الاغراض الموجوده في شنطتي..
حطيته في الشنطه لاني خفت حد يحصله في حجرتي وسيف موصني ما اعلم حد عنه....
سلوى: شريط شوو هذا مهاري.؟!..
مهرة:..آآه..هي هذا شريط عطاني اياه اخويه امس عشان اسمعه...
سلوى: منوعات؟ والا لمطرب معين؟
مهرة: لا هذا الشريط مسجلين اصواتهم هم يغنون هو وربعه..تعالي صدق ماسمعته لين الحين وهو قالي اسمعيه لانه بيشله اليوم عني...مابيواحيلي اسمعه في البيت...
سلوى: بنسمعه هني شو رايج..؟؟ تعيبني هالسوالف ابا اسمع معاج...
مهرة: هههههه اوكي عندج مسجل صغير مع سماعات.؟!..
سلوى: موجود اكيد عالطاوله بس صدعه هني مابنسمع شي..
مهرة : عيل شو نسوي؟
سلوى: نروح غرفتي في السكن...عندي هناك مسجل بنقعد نحن وربعنا وبنسمع الشريط وبنطمش عليهم..شرايج؟
مهرة: مره ثانيه السكن؟
سلوى: ليش حد ظرّج فيي المره الاولى...
مهرة: لا ..بس...
سلوى: لا بس ولا شي.. هالمره بنسير كلنا وبنستانس هناك..بعدين في السكن براااااد وهني حر.. قومي قومي...
قمت معاها بتكاسل وعرضت سلوى الفكره على بنات الشله..حد منهن قال بيسير معانا وحد كانت عنده خطط ثانيه وبيقعد في الكافتيريا...
بالتالي رحنا كلنا للسكن...واللي ريحني شوي وجود كذا بنت من بنات العين معانا...يعني السالفه عادي بس انا مصعبه الامور ومكبره السالفه..!!!..

في الغرفه انتشرن البنات بقعدات مختلفه في الغرفه...اللي منسدحه... واللي ماده ريولها... واللي لاصقه بالمسجل.. واللي متربعه...
وكلهن ذايبات من اصوات الشباب اللي يغنون... وعجبهن صوت اخوي سيف وااايد...بصراحه انا نفسي انصدمت بصوته ماتوقعته يتقن الغنا لهالدرجه وصوته حلوو

DmOoO3
28-08-2010, 09:34
جذي...ودق العود بعد حلوو وهذا شي ثاني انصدمت منه...من متى سيف يدق عود؟ متى يحصل الوقت اصلا يتدرب..؟؟..ووين العود اللي يتدرب عليه؟؟..
والله سيف عنده امور وايده مغبايه عنا والله يستر ..!!..
ظحكني البنات وهن متحسفات يوم عرفن ان سيف اصغر مني بسنه...يعني اصغر منهن كلهن...ماعدا وحده قالت لي..
البنت: عادي اخذ واحد اصغر عني بسنه صح؟..
مهرة: ههههههههههههههههههههههههههه مادريبج والله...
البنت: ياختي والله جنان صوووته ياحظج على هالاخو..الله يخليه لج ان شاء الله..
مهرة:.. آآميين...
بعد ماخلص الشريط رجعته في شنطتي... وقعدن البنات يسولفن عن اشياء مختلفه..
وحده منهن قالت...
البنت: هاااااه سلوى بتطلعين الليله..؟؟
سلوى: اكييييييييييد ما افوت...
مهرة: سلوى بتطلعين وين؟؟ من السكن؟... مب ممنووع..؟؟
سلوى: أي ممنوع حبيبتي اليوم الثلاثاء... نحن مابنطلع من السكن...لكن بننزل لشارع الحب...
بحلقت فيها منصدمه من اللي قالته....
مهرة: شارع شووو؟؟...مافهمت..
ضحكن البنات على بلاهتي وقلة معرفتي...اما سلوى فقعدت تشرح لي..
سلوى: شوفي حبيبتي...مثل ماقلت لج كل ثلاثاء يسون البنات شي يرفه عنهن وينسن فيه تعب الاسبوع كامل... الثلاثاء معروف في السكن ان البنات يتكشخن ويتعدلن..كانهن رايحات عرس..ويلبسن لبس كاشخ..وينزلن تحت في الشارع بين السكنات...وبس..يقعدن ويسولفن مع ربعهن.. هذي تتعرف على هذي ..وذيج تنعجب بهذي...وكذا..تستوي سوالف يعني وربشه...
مهرة: شو هذا صدق ماعندكن سالفه... يعني تقعدن في الشارع وانتن متعدلات اخر شي تسولفن..؟؟
سلوى: حبيبتي شارع الحب هذا ماتنزل له بنت الا وهي في خاطرها تتعرف على بنات يداد...
مهرة: وبعدين؟
سلوى: اذا شفتي بنت وعيبتج وحبيتي تتعرفين عليها...تسوين لها حركه تفهمينها بانج تبين تتعرفين عليها..
مهرة: حركة مثل شو يعني؟؟ اروح واسلم عليها...
سلوى: تقدرين تسوين هالشي لكن بتطلعين رسمية...
مهرة: عيل شو اسوي.؟؟؟
بدن البنات الموجودات كل وحده تطلع لي حركه ودخلن في النقاش...
البنت 1: ترسلين لها بيبسي او كيك...
البنت 2: تروحين تمطين شعرها..
البنت3: او ترسلين لها رساله...
سلوى: تقدرين تروحين تبوسينها بعد...
البنت4: او تظربينها أي ظربه خفيفه ...المهم تنتبه لج...
حسيت ان راسي داير...شو يخرفن هذيلا شو يقولن؟؟ في أي عالم عايشات...
مهرة: انزين وبعد ما اسوي هالحركات شو يصير؟؟
سلوى: اذا البنت اللي عيبتج بادلتج الاعجاب...تتعارفن...
مهرة: ونستوي ربع؟...
سلوى: ههههههههههههههه ياعمري..تستون حبايب...كلوزات...
مهرة: وشو الفرق بين هذا وهذا..؟؟
سلوى: الربع غير... والحبيبه غير... الحبيبه اربع وعشرين ساعه وياج..حافظه اسرارج.... تغار عليج من اقل شي... تتواصلين معاها دايما.. يعني اكثر من الربعه بوايد...
تحنحنت وانا مسطله من كلامهن... صحيح فهمته...لكني ماقدرت اهـــضــــمــــه...!!!!...
مهرة: وانتي سلوى ادورين لج حبيبه؟؟
غمزت لي سلوى وقالت..
سلوى: لاااااه انا اروح اطمش واطالع الحركات واضحك بس... انا اووريدي عندي حبيبه...
مهرة: هههههه لاوالله..ومنو حبيبتج هذي ماعرفناها...
سلوى: انتي...هههههههههه..
ظحكت معاها ...تحسبتها تمزح.... لكني شفت الجد فعيونها.... ساعتها بس عرفت ليش هالكثر تتصل فيني وتسالني اساله خصوصيه...!!!..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نهاية الجزء السابع والعشرين

**nOoOoOna **
01-09-2010, 13:34
تسلميلي ياقلبووو بارت يبرد القلب بعد الغيبه يعطيكي العافيه

وان شاءالله ماتطولي علينا مره تانيه ياعسل

تحياتي

DmOoO3
08-09-2010, 23:22
الجزء الثامن والعشرون..
----------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: الواحدة ظهرا...
-----------------------------
(سهيل)...

دخلت بيتنا وانا ماسك راسي واهوس عليه ....فيني صداع حاد..وهالشي اللي خلاني اطلع من دوامي من وقت اليوم...
حصلت عمتي يالسه في الصاله...
وبعد السلام...
سهيل: عمووه عندج بنادول.؟!.. راسي بينقع...
آمنه: هي نعم عندي...لحظة بييبلك..
وبعد ماكلت البنادول يلست عالكرسي ارتاح..فكرت اروح انسدح لين مايزقروني للغدا...رغم ان التفكير بالغدا يابلي لوعه الجبد..لاني ماشتهي...لكن مع ذلك احس بطني خالي ولازم اكل شي...
لكن قبل ما انفذ اي شي...سمعت جرس بابنا يرن...
عقدت حياتي... هذا مب وقت رجعه سيف من المدرسه.. ولا وقت زيارات..!!!...
آمنه: منوو ياينا هالحزه؟..
سهيل: مادري...آآآآآآآآآآآه يالتعب اللي فيني... بقوم اشوف منووه..!!..
طلعت من الصاله وسكرت الباب وراي ومشيت للباب الرئيسي...وفتحته...
اطالعت الرياييل اللي واقفين جدامي باستغراب تام...
ملامحهم مثلنا..اماراتيين اقصد..لكنهم لابسين بناطلين وقمصان.... واحد كبير في السن ...مب كبير وايد ...والثاني اصغر سنا...توه في العشرينات يمكن...
سهيل: مرحبا الساع....
اطالعت فعيونهم مستغرب..كلهم لهم نفس النظره...نظره لهفة..حماس..مادري... تكلم الريال الكبير وقال..
الريال: السلام عليكم...
سهيل: وعليكم السلام والرحمه ياهلا...
الريال: آآآه...هذا بيت خلفان الـ.....؟؟!..
سهيل: هي نعم هذا بيته...
ابتسم الريال وقال..
الريال: منوو الريال.؟!...
ابتسمت انا بعد رغم اني بصداعي هذا ماكان لي نفس..
سهيل: وياك سهيل بن خلفان....
توسعت ابتسامته وامتدت ايده بحركه غريبه كانه يبا يلمس ويهي او كتفي او شي...لكنه تراجع ورجع نزلها...
استغربت...كانه اللي اشوفه فلم...
الريال: والنعم ... انا يابر وهذا ولدي مبارك...
مد مبارك ايده وسلم علي مع ابتسامه وسيعه..
مبارك: هااااااي... آي مين... شحالك؟؟!!.. عساك طيب؟
عقدت حياتي وظحكت غصبن عني... هالولد صاحب العيون الخضراللي لونهن مايل للرمادي.. غريب شوي...لكن شكله مالوف..!!..
سهيل: بخير الله يعافيك ...ومن صوبك....؟
مبارك: آم اووكي. ربي يسلمك...
التفت يابر لولده يطالعه بنظره غريبه...حسيت انها نظره عتاب...!! او مثل الواحد المتنرفز جي..
سهيل: قربوا..حياكم الله..
يابر: نقدر ندخل شنطنا ...التكسي راح مانروم نخليهن في الشارع...!!
سهيل: اكيد اكيد... خل عنك انا بشلهن...
ورغم اعتراضه لكن انا ومبارك الغريب هذا...تعاونا على حمل الشنطتين الكبار اللي كانن برا..ودخلناهن للحوش عدال الباب...وبعدها قربتبهم داخل الميلس... واتصلت بعمتي قلت لها اطرش الفواله مع الخدامه...
وبعدها التفت مرتبك للرياييل...انا ماعرفهم ...اول مره اشوفهم...لكن اشكالهم مب غريبه كاني شايفنها مكان.. يشابهون حد...بس منووه..!!!!..
سهيل: حيالله من يانا... شكلكم يايين على طول من المطار....!!
ابتسم يابر وقال..
يابر: صح كلامك... تونا واصلين من المطار...يايين من لندن... !!.. وين ابوك؟ خلفان...
سهيل: الوالد مب موجود في البيت حاليا... آآه.. سمحلي عالسؤال لكن..ماعرفتك..انته ربيع ابويه والا شي؟....
ابتسم يابر بارتباك..بينما مبارك تم يطالعني بفضول...
يابر: لا انا مب ربيعه... انا ....انا نسيبه..!!..


اختفت ابتسامتي عن ويهي....شو يقول هذا.؟؟..احين يبا يقولي ان ابويه متزوج وحده غير امي.؟؟؟... والا من وين يا هالنسيب هذا..؟؟؟ شو يقول هذا اكيد تخبل....!!

سهيل: شوو؟!!...نسيبه؟..
يابر: انته ماتعرفني...بس مادري جان سمعت بي... عالعموم..وين مريم؟...

حد غرس سكين في قلبي؟..والا يتراوالي؟..
حسيت بالم ماتتصوروونه.... ليش هالريال ذكر اسم امي؟؟... امي ماتعرفه هذا...هو من وين يعرفها؟ وفوق هذا يقولي نسيب ابويه؟؟....
قلت له بانفعال غير مقصود..
سهيل: شو تبا بامي؟؟؟
ابتسم يابر..
يابر: ابا اسلم عليها...متوله عليها وايد..
تميت ساكت مب عارف بشو افكر او شو اقول....
ركزت انظاري على ويه يابر احاول استشف منه بواطن الامور...احاول اعرف شو يقول هذا وشو يقصد بكلامه وليش يسال عن امي؟؟؟...
فجاه قال لي بصوت واطي والخوف واضح على ويهه...
يابر: انا خالك يا سهيل...
سهيل: لا..
قمت من كرسيه وانا اقول هالكلمه الصغيره اللي طلعت مني بدون ما حس....كنت رافض اللي يقوله ورافض اللي اسمعه باذني...ورافض وجوده هو ومبارك هذا هني فبيتنا....!!..
ليش يا هذا ...يا وعق عليه كلمتين زعزعت كل شي فحياتي كنت اظن اني اعرفه عدل...طلعت مب عارف حياتي زين..!!!... انا خالك.؟؟؟.... من وين طلع هالخال؟.. امي ماعندها خوان غير خالتي...ماعندها حد وماكد ذكرت حد...
تراجعت بعيد عنهم بخوف..لكن عيني كانت متعلقه فيهم ...
قام يابر وتقرب مني ومسكني من كتوفي بقو...
يابر: انا خالك ياسهيل... انا اخو مريم امك... سافرت بريطانيا من 27 سنه..يوم كنت انته فبطن امك...سافرت ومارجعت للبلاد الا فيومك هذا..وما استغرب ان مريم ماذكرتني جدامكم...

تنفست بصعوبه وبعدت ايده عني بنفوور..
سهيل: غلطان انته غلطان... انا عمري 24 سنه...
عقد يابر حياته وقال..
يابر: عند اخو؟..
غمضت عيوني بالم...يقصد حمد....فعلا حمد عمره 27 سنه تقريبا... اكيد يقصد حمد...قلت له بكراهية..
سهيل: حمد..
ابتسم يابر...
يابر: ماشاء الله على مريم صفت الاولاد ..بارك الله فيكم...ارتاح ياولدي وخلنا نتفاهم على كل شي...
مسكني من ايدي وسحبني ويلسني عالكرسي غصب...اما انا فكانت فعلا ريلي ماتشلني من هالاخبار اللي سمعتها... صداعي زااااد اضعاف..احس فعلا ان راسي بينقسم نصّين...
قعدت اطالع يابر وولده مبارك برعب ونفور واضح...
كرهتهم...!!!
وين كانوا طول هالمده..!!!...

يابر: انا بأجل شرح اوضاعي وحياتي لكم لين نتجمع كلنا.. لاني ماحب اعيد كلامي وايد...لكن اللي اقوله لك صدق واتمنى انك تتقبله ...انا خالك... وخالك الوحيد.... انا كنت الاخو الوحيد لمريم امك وميره خالتك.. صح شحالها خالتك..؟ عرست؟؟.. مادل بيتها ولا عرف وين ساكنه... سرت بيتنا الجديم لكني حصلته ماجر.. ادري ان ابويه وامي توفوا سمعت خبرهم وانا متغرّب.. لكني توقعت تسكنون فيه ماتخلونه لاني احيد بيتكم هذا صغير لكن الظاهر انكم وسعتوووه وسويتوا تغييرات فيه.....وينها هي؟
قلت له ببرود وانا يئست من اني افهم اي شي من اللي يقوله هالريال الغريب علي.....
مب فاهم شي ولا بفهم....ولا اريد افهم...
سهيل: منوه؟
يابر: خالتك ميره...شحالها؟
سهيل: بخير..
يابر: عرست ؟ عرست صح؟
سهيل: هي معرسه.. ريلها خليفه الـ... وعندها ثلاث عيال كبار ماشاء الله....
ابتسم يابر ابتسامه واسعه... ابتسامه مثل ابتسامه امــ..... لا...لا ياربي لا...توني بس عرفت منو يشابهون... يابر وولده كلهم لهم نفس الملامح اللي تحملها امي وخالتي ميره...!!..
يابر: ياحليلها ميره تستاهل... كم عيال عندها؟
سهيل: فاطمه العوده معرسه وساكنه في دبي..وبعدها راشد اكبر مني بسنه مب معرس...وعقب شيخه ..بعد مش معرسه..
يابر: ماشاء الله...وانتوا؟
سهيل: نحن شوو؟
يابر: كم انتوا؟؟ منو خوانك؟
سهيل: حمد.. معرس من فتره قريبه... وانا... وبعدي مهره توها في الجامعه... وعقب سيف..ثانويه عامه...بس
يابر: ماشاء الله.... سهيل... ازقرلي مريم...ابا اسلم عليها.. من سافرت وهي زعلانه علي حالها حال ابويه وامي الله يرحمهم... وماتهون عليه بصراحه... لا تقولها اني انا بس قولها ريال بيسلم عليج لانها مابطيع تشوفني...

حرقتني عيوني...حسيت ان الدموع بتتجمع فيهن... يطلب شوفه امي...مايدري انها ماتت..!!... كيف اقوله انها ماتت.؟!!.. ريال توه ياي من الغربه متوله على اهله اقوله ماتوا؟...يارب ساعدني لاتحطني بموقف مثل جي...
وكان ربي سمع دعواتي ... سمعت صوت سياره تدخل البيت...
سهيل: آآه..لحظة شوي..بشوف منو ياي..
قمت من قعدتهم وطلعت برا الميلس وانا اغمض عيوني بشده وافتحهن عشان امنع دموعي من انهن يتجمعن...
فعلا كان ابويه... ومعاه سيف..اللي الظاهر انه تلاقى معاه في الطريج ويابه وياه...
سهيل: ابويه...تعال رياييل في الميلس...
عقد ابويه حياته ونفس الشي سيف مستغربين منو هالرياييل اللي يايين هالحزه...
يا ابويه وسيف ودخلوا الميلس معاي...لكن ابويه ماتخطى عتبه الباب من الصدمه اللي بانت على ويهه...!!
---------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: الواحدة والنصف ظهرا..
--------------------------------
(سيف)....

كنت ماسك كتبي وانا اطالع الرياييل باستغراب...واطالع ابويه باستغراب اكثر واكثر....
التفت لسهيل ابا احصل تفسير معين...لكني حصلته يطالع ابويه هو الثاني بتوتر واضح...!!!!

شو السالفه.!!! حد يخبرني...

كان المفروض اني اسلم ..اتكلم...اي شي...لكن موقف ابويه سكتني...
وتعاديت منهم وتوترت انا بعد...
كان الريال االلي باين عليه اكبر من الثاني واقف وهو يطالع ابويه بعيون تلمع وابتسامه كبيره... وابويه بعيون تلمع صحيح ...لكن من دون ابتسامه... والذهول مرتسم على ويهه...وبعد دقايق..قال ابويه باستغراب واضح..
بو حمد: يابر..!!!!...
يابر: هي ياخليفه...يابر... بعد كل هالسنين...
تنفس ابويه بحده ومد ايده لجدام بعد مابدت الابتسامه ترتسم على شفايفه وتنور ويهه...
حظن الريال اللي اسمه يابر بقوو وشده....
خيم علينا الصمت...وعليهم بعد... تموا جذي متلاويين وكل واحد يربّت على كتف الثاني ... وبعد مافجوا عن بعض.. كانوا مازالوا متماسكين كل واحد ماسك كتف الثاني كانهم مايبون يفجون بعض من زود الوله...
وانا فاج حلجي مستغرب...تقربت ودخلت..حطيت كتبي عالطاوله... وسهيل راح ووقف جدام كرسي بعيد....كانه بهالطريقه يبعد نفسه عن الموقف كامل...
اطالعت الريال اللي شكله صغير ...وغريب...عيونه خضر...بسم الله الرحمن الرحيم....من وين يايين هذيلا..!!..
مديت ايدي له وانا ارسم ابتسامه على ويهي...سلم عليه هو بنفس الطريقه والبلاهه...
مبارك: سيف..!!!..
عقدت حياتي...لا ويعرفني بعد؟...
سيف: هي نعم انا سيف....
مبارك: انا مبارك...شحالك؟
سيف: بخير الحمد لله شحالك انته؟
مبارك: great,...
التفت مبارك وهويحط صبوعه الابهام داخل سير بنطلونه الجينز ليابر وابويه يطالعهم وهو واقف باسترخاء .. وانا تميت اطالعه هو... بالاخص عيونه.... حلو ال***... من وين يا هذا..؟!!.
سالت نفسي هالسؤال للمره العاشره... منو هالناس؟!.. موقف ابويه غريب جدا...
بو حمد: شحالك يا يابر...والله زماااان عنك ياريال...
يابر: هاي الدنيا وماتسوي..انا بخير وسهاله..شحالك انته وشو الدنيا وياك...
بوحمد: مانشكي باس ياخوي...نقصتنا شوفتك بس...والحمد لله انك فكرت بالزياره..
يابر: انا رجعت للبلاد كليا ... مابرجع اسافر ...انا ياي عشان استقر في البلاد مره ثانيه...
توسعت ابتسامه ابويه اكثر واكثر...
بوحمد: والله فرحتني بهالخبر...والحمد لله عالسلامه...
يابر: الله يسلمك ياخلفان... هذا ولدي مبارك...
التفت ابويه لمبارك...
بو حمد: ماشاء الله ...ماشاء الله ...
ونفس الشي..خذ مبارك بحظنه لكن ابتعد عنه بسرعه ...
بوحمد: شحالك ياولدي؟
مبارك: بخير الحمد لله شحالك انته خالي؟
بوحمد: طيب وفرحان بشوفتكم والله... يابر.. سهيل اظني وعرفته...هذا ولدي سيف اصغر واحد...
تقربت انا من يابر ووايهته...
يابر: شحالك ياسيف....؟
سيف: بخير وسهاله شحالك انته ربك بخير؟
يابر: بخير وعافيه الحمد لله...
بوحمد: استريحوا استريحوا...
وبعد مايلسنا...عق ابويه فويهي قنبله....مابعدها قنبله...
بوحمد: سيف... يابر تراه خالك اخو امك...

DmOoO3
08-09-2010, 23:22
تميت ساكت مب عارف شو اقول ...وشو افهم...!! ابويه خرّف الظاهر...
سيف: هاه؟!
بوحمد: مثل ماسمعت...
وشكله يتوقع مني اني استوعب بسرعه وبشكل طبيعي...طنشني والتفت ليابر..
بوحمد: متى واصلين يا يابر؟
يابر: من ساعه تقريبا او ساعه ونص...
حسيت بنفسي اختنق... شو يقولون هذيلا....انا بحاجه لتفسير...
سيف: ابويه...!!
قاطعني سهيل وقال..
سهيل: سيف...تعال ابغيك شوي...
وحسيت من كلامه ان هو الي بيشرح لي ...
طلعت معاه لبرا الميلس...
سيف: سهيل..شو يقول ابويه..؟؟. سمعته؟؟..اون هذا خالي.؟؟
سهيل: الظاهر ان كلامه صدق...يابر هذا خالنا...ومبارك ولد خالنا...
سيف: بس كيف.؟؟؟.. ماكنت ادري ان امي عندها اخو...
سهيل: دام انا مادريت كيف انته بتدري..؟؟؟.. الظاهر ان يابر هذا سافر من 27 سنه حسب ماقالي...يوم كانت امايه حامل بحمد... وحسب مافهمت انه يدي ويدتي من امي..وامي..كانوا زعلانين عليه يوم سافر ..وتموا زعلانين عليه.. عشان جي محد ذكره جدامنا... ولا درينا بان عندنا خال..!!..
مديت ايدي وسحبت سفرتي من راسي وانا احس اني مختنق ومدوخ...
سيف: معقووله ياسهيل..؟!..معقوله هالكلام..!!!...
سهيل: الظاهر جي ياسيف...ولازم نتقبل هالفكره....
سيف: ماقدر...ماقدر...وين كان طول هالسنين... ليش مايسال عنا...عنبو ماعنده اهل ؟؟..شو من الدم فجسمه هذا..
سهيل: مادري والله بروحي معصب من هالشي...واللي قاهرني انه حتى مايدري ان...ان امي توفت...يسال عنها ويبغي يشوفها...كنت على وشك اني اخبره بانها ميته لو لا ان ابويه وصل الحمد لله...بخلي هالمهمه عليه هو...انا ماقدر بصراحه...
انصدمت...
سيف: عنبوو حتى مايدري بوفاة اخته؟؟؟؟..
سهيل: مايدري ياسيف... كان قاطع اهله نهائيا...عنبوا ماكان يدري ان خالوه معرسه اصلا ..تم يسال عنها عرست والا لا...
سيف: لهالدرجه..؟!!!..
كنت حاس برعب وقهر فظيع...
هز راسه سهيل باسف..
سهيل: لهالدرجه...وانا حاس ان السالفه فيها اكثر من جذي... قال لي مابشرح شي لين مانتجمع كلنا عشان مايعيد كلامه لكل حد....
سيف: يقصد نحن وقوم خالوه؟
سهيل: اظن..!!
وبعد ماتمالكنا اعصابنا..رجعنا دخلنا الميلس...
حصلنا ابويه قاعد بحزن... ومبارك نفس الشي.. اما يابر فكان حاط راسه بين ايديه والدموع على ويهه...
ادركنا ان ابويه خبره بوفاة اخته...
وبعد المناقشات بيني وبين سهيل وابويه... خذنا شنطهم وحطيناها بغرفتي... وسوينا درب ليابر وولده مبارك وخليناهم يرتاحون في الغرفه ...لين وقت الغدا... اما انا فبقعد في حجرة سهيل هالفتره...شونسوي بعد مجبورين....!!
اما عمتي وعفرا ... فكانن في ذهول تام من هالريايل اللي دخلناهم بيتنا بهالطريقه...!!!
وكنا انا وسهيل متعايزين بانه نشرح لهم اي شي....بالتالي توجهنا للطابق الفوقي..دخل سهيل غرفته..ودخلت انا غرفة مهرة ارتاح فيها شوي على انفراد... مستغل فرصه غيابها عن البيت...عشان افكر شوي باللي صار فينا اليوم..وجلب حياتنا فوق حدر..

اليوم: الاربعاء..
المكان: في احد فنادق حلب..
الوقت: العاشره صباحا بتوقيت سوريا..
---------------------------------
(ناصر)...

وقفت جدام عبد العزيز اعرض نفسي بطريقه مضحكه...
عبدالعزيز: اووش اووش ياخطير...كاشخ بصراحه ..
ناصر: ههههههههههههه ظنك؟ ..
عبدالعزيز: هي والله..ههههههههه...
ناصر: انزين عاد تراني ميت يوع...
عبدالعزيز: محد قالك امس ما تعشيت في الطياره... ويوم وصلنا بعد ماطعت تاكل شي وسيده رقدت...
ناصر: كنت تعبان ومتعايز عن الاكل... المهم يالله ننزل نتريق تحت...
عبدالعزيز: يالله..
قفلنا الغرفه ورانا ونزلنا انا وعبدالعزيز تحت.. لمطعم الفندق..
بعد ماوصلنا امس لسوريا كان الوقت ليل تقريبا ...وانا كنت ميت من التعب.. حجرنا انا وعبدالعزيز غرفه وحده بسريرين ..اما علي فحجز له غرفه هو وحرمته وعياله وباتوا فيها ..وقاموا اليوم من الصبح ووداهم صوب اهلهم...وقال انه بيتلاقى ويانا وقت الغدا ...
بعد ماترست بطني وتريقت انا وعبدالعزيز..طلعنا من الفندق وتمشينا حواليه لين الغدا...
بصراحه الجو هني برايي انا ..رائع... ابرد عن الامارات وجو منعش وحلوو يعني...
الناس هني اشكال وانواع...كل الاصناف تحصلها موجوده ....
شدتنا المناطق القديمه وتمشينا فيها لاكثر من ساعه ونص...
وبعد مارجعنا الفندق..قررت اتصل باهلي اللي ما اتصلت بهم لين احين اطمنهم علي...
ولاني ماكنت ابا ارمس وايد...اتصلت بيوسف..طمنته علي وخبرته انا وين موجود وفي اي فندق.. وسالته عن حالهم وخصوصا حال مايد...وعرفت انه بيطلع ورا باجر..الجمعه...بعد مايسوون له فحص اخير لكتفه وراسه.. اللي شاكين ان الظربه اثرت عليه اكثر مما كانوا يظنون ..لانه مايد كان يعاني من دورة راس دايمه..لكنهم طمنوهم بانه ماشي خطير ان شاء الله..
سكرت وانا احس براحه نفسيه...حلو الواحد يوم يحس انه بدون التزامات...وبلا ويع راس... ياي عشان يستانس وبس...
والحلو ان الجو فعلا يشجع عالوناسه..ومعاي هالناس الطيبه...!!..

عالغدا كان علي معانا ...يسولف عن المناطق اللي بنسيرلها باجر...
عبدالعزيز: شحقه مابنسير مكان الليله؟؟؟
علي: لا الليله عازمنكم عمي عالعشا...
ناصر: عازمنا عالعشا..؟؟؟...
علي: هي...عمي انسان كريم بشكل ماتتصوره هههه...ونفس الشي عياله الثلاثه...
سكت وانا مستحي ارفض الدعوه... ومستحي في نفس الوقت اني اسير... ناس ما اعرفهم ... كيف بقعد معاهم... لو كانوا مواطنين ممكن اتاقلم بسرعه...لكن بصراحه ماتعودت اقعد مع ناس غير... صح مافيها شي وعااادي... وعلي يمدح فيهم دايما... لكن المساله بكل بساطه اني مب متعود...!!!
لكن لكل شي تجربه اولى... مابتظرني التجربه...بنسير وبنشوف...
وبعد الغدا المنوع اللي كلناه...طلعنا مره ثانيه نتحوط في المناطق ومعانا هالمره علي... اللي كانه مرشد سياحي... يعرف اغلب الاماكن...
باختصار...
حسيت اني برتاح هني...مدينه جميله وهادية...
---------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: المستشفى..
الوقت: السادسه مساءا..
-------------------------------
(يوسف)...

سلمت على مايد والشباب اللي عنده وطلعت عنهم ساير البيت...
اول ماطلعت من غرفة مايد.. طلعت كنه وهي شاله صحن فيه حلاوه مغلفه... اطالعتني بعيون بريئه وقالت..
كنه: بتروح؟!.
وقفت جدامها ..
يوسف: هي بسير..شي تبين؟
ومديت ايدي لصينية الحلاوه وخذت منها وحده فتحتها وكلتها...
كنه: لا ماريد منك شي...
عيبتني الحلاوه ..مديت ايدي مره ثانيه وخذت وحده غير..
يوسف: حتى لو طلبتي شي مابييبه لج...
بعدت كنه عني الصينية بعصبيه وقالت..
كنه: مبونك بخيل... اييه لا تاكل الحلاوه حق الحريم هذي...
يوسف: احين انا الي بخيل والا انتي يالزطّيه...
كنه: لا تسب..
يوسف: وانتي لا تستوين وقحه بتعاملج...
بطلت كنه عيونها وقالت..
كنه: انا احين وقحه؟ مادري منو اللي وقح...
يوسف: شوو شووه؟..احين تقولين اني انا وقح بعد ماتستحين انتي؟؟؟
كنه: انته اللي بديت...
يوسف: لانه انتي مافيج سنع... عيل انا اسالج شو فخاطرج تقوليلي ماريد منك شي.؟!!!...
كنه: لاني ماريد منك شي..
يوسف: الناس يقولون سلامتك...مب ماريد منك شي..
كنه: والناس يقولون بعد شو في خاطرج بنت عمي..مب شو تبين..؟!!..... عشان جي قلت لك ماريد منك شي ... معناته انته كلامك غلط..
يوسف: ترا لسانج طال كنووه.. انتبهي..
قالت بدلع..
كنه: شو بتسوي يعني.؟؟.. بتظربني؟
يوسف: شو رايج بـــ اذبحج..؟!..
كنه: هههههههههه جــــــرّب..
يوسف: فيوم ثاني ان شاء الله احين انا مستعيل... جلبي ويهج...
وقبل ماروح خذت لي حلاوه زياده بالغصب من عندنا وحطيتهن فمخباي وانا اضحك.. وهي محتشره.. ورجعت للمطبخ تعيد ترتيب صينية الحلاوه عشان مايبين انها ماخوذ منها شي...
اما انا فطلعت من الغرفه ...ومن القسم الخاص...
في الممر الخارجي...صار لي شي ماتوقعت يصير لي فيوم من الايام...
شفت اخو وضحه...

هي وضحه... كنت اعرف اخوها بالشكل.. مب معرفه شخصيه... ومثل ماتعرفون العين صغيره والشباب يتعارفون فيها بكل سهوله...
حسيت بقلبي ينقبض... ماقدرت امنع الاهتمام اللي طلع فعيوني يوم شفته ...
كان هو داخل المستشفى... وعلى ويهه ملامح قلق...
ياترى منو في المستشفى؟!!...
الله يستر...
وغصبن عني غمرتني ذكرى وضحه بشكل كبير...لدرجه اني ماقدرت اطلعها من بالي نهائيا هالمره...
واول ماوصلت البيت ارسلت لها رساله اخبرها اني شفت اخوها...وسالتها عن احوالها..واحوال اهلها...وفي النهايه سالتها منو عندهم في المستشفى وعسى ماشر.؟!!
مادري اذا بترد علي او لا ...
عندي احساس انها بترد عليه.... وضحه مستحيل تجاهلني.. بكل كل اللي مرينا به..ماظن انها تتجاهل رسالتي... رغم اني انا اللي طلبت منها الفراق في النهاية ... وطلعت وهي زعلانه علي... لكن مازالت حبيبتي وضحه...ومازلت بالنسبه لها يوسف حبيب العمر...!!
والا هالشي تغير الحين..؟!!...
محد يعلم..
----------------------------------
اليوم: الاربعاء..
المكان: بيت خلفان...
الوقت: السابعه والنصف مساءا..
---------------------------------
(مهرة)....

رفعت ريلي على الكرسي وحضنها واسندت راسي على ركبتي...
معقوله اللي يصير معانا ياناس...معقول..؟!!...
بعد كل هالسنين يطلع لنا خال...وولد خال..!!!..
تظاربت داخلي مشاعر غريبه....
حسيت بفرح غامر...وخوف كبير...واستغراب اكبر...
وين كان هالخال طول هالسنين...وين؟..
رفعت نظري... كانت عمتي يالسه بقلق جدامي... وعفرا اطالعنا بفضول...
تذكرت كيف اكتشفت وجود هالخال الغريب بينا....
الساعه 2 كنت توني يايه من الجامعه... وفي ايدي شريط سيف اللي نسيت اعطيه اياه في اليوم اللي طاف...
وعلشان ما انسى...ركبت على طول ودقيت على سيف باب الحجره...
وانفتح الباب...لكن ماكان سيف... كان شاب غريب عيونه خضر يطالعني بفضول..!!!...
انصعقت...منو هذا.؟ اول مره سيف يدخل واحد من ربعه البيت..!!!
صرخت وتغشيت على طول وابتعدت...سمعت صوت غريب من وراي يقول.." اكسكيوزمي..!!... "
وكان الصوت مرتبك ..لكني كنت مرتبكه اكثر...منو هذا ياربي.؟؟!! لقعه..!!...
طرت لغرفتي وانا متغشيه...سكرت الباب وراي وقفلته وانفاسي تتسارع وتتزايد...
عقيت غشوتي...وصرخت مره ثانيه يوم شفت حد راقد على شبريتي...
تقربت اكثر وشفته سيف...اللي قام وهو معقد حياته بسبب صراخي..
مهرة: سيــــــــــف.!!.

DmOoO3
08-09-2010, 23:23
سيف: شو بلاج تصارخين جذي..شو صار بعد اوفففف...
مهرة: سيف..شو تسوي هني؟؟؟...
قال لي سيف بتملل وهو يقعد عالشبريه...
سيف: هذيلا تراهم فحجرتي...
يلست عداله عالشبريه بعد ماعقيت اغراضي على الكرسي...
مهرة: منو هم هذيلا..؟!!!..
اطالعني سيف للحظات كانه يتذكر شي...عقب مسك راسه وقال بتافف..
سيف: اووووه لا لا مافيني اخبرج...
مهرة: تخبرني بشووو..؟؟؟ سيف ارمس روعتوووني...منو هذيلا اللي فحجرتك.؟!!.
اطالعني سيف بسخريه وقال..
سيف: افرحي ياختي...طلع لنا خال وولد خال...


بهالطريقه عرفت بوجود هالخال...وولد الخال صاحب العيون الغريبه...!!...
شي غريب فعلا بانه نكتشف ان عندنا خال بعد كل هالسنين....
كان خالي (اليديد) يابر وولده مبارك وابويه وسهيل وحمد وسيف يالسين في صالة الحريم الصغيره المخصصه للضيوف... اللي ماتنفتح الا للمناسبات...
وكنت انا والحريم في الصالة المعتاده...اتريا وصول قوم خالتي بفارغ الصبر...
وبعد ماوصلوا...كانت على ويه خالتي اللهفة والفرح الكبير بهالخبر...اما ريل خالتي بو راشد فكان ويهه جامد ... اما راشد وشيخه فكانت ويوههم مثل ويهي...دهشة كبيره..وعلامات تعجب...!!!!..
بعد السلامات دخلوا كلهم الصالة الصغيره...وشيخه معاهم...
من المفترض اني ادخل معاهم لكني ماحصلت الجرأه...
باختصار... احس ان خالي وولده ناس غرب..وانا ماحب الناس الغرب... كيف اطلع جدامهم واقعد معاهم؟؟
انا لين الحين ماشفت خالي هذا... شفت ولده بس مثل ماخبرتكم...لكني لين احين ماشفته وخايفه من شوفته...

سيف: مهرة...
التفت بسرعه لمصدر الصوت..شفت سيف يطالعني وهو معقد حياته...
سيف: تعالي..يتريوونج تين...
مهرة: ماعندي الجراه اطلع جدامهم سيف...بالنسبه لي هم غرب..
سيف: بس هذا خالج ولازم تتعودين من الحين...وهو يسال عنج وايد يبا يشوفج...
قمت بتردد من الكرسي ورحت مع سيف...تمسكت في ايده..تقريبا كنت مندسه ورا ظهره ..
ويوم دخلنا الميلس...وشفت الخال يابر...خاز الخوف كله عني لكني تميت منحرجه..
صحيح رحب بي خالي وطلب مني اني اتقرب منه لكني انحرجت اكثر وماقدرت اتجدم..
نازعني ابويه وقالي لي اروح...
بس انا ماقدرت...
يابر: خلووها على راحتها مع الايام بتتعود..انا احين بالنسبه لها غريب...
ابتسمت لتفهمه هذا...شكله طيب...ذكرني بامي...يشبهها...
اما مبارك...احس انه يشبه سيف...بالتالي يشبهني... راودتني فكره مضحكه..باني لو حطيت عدسات خضر يمكن اطلع مثله تقريبا....!!!!.
غريبه هالعيون الخضر.. وغريب شعوري تجاه هالمبارك...احس انه مب من الشباب...وراودتني فكره مضحكه ثانيه يوم حسيت اني اقارنه بالاساتذه في الجامعه...
يمكن ماقدرت اعتبره من الشباب اللي تعودت عليهم بسبب لبسه لبنطلون وقميص...!!!..وعيونه الخضر..
يلست انا عدال سيف..لاصقه فيه..خالتي كانت يالسه عدال اخوها بفرح كبير ....
مالومها..مافي شي يعوض عن الاخو..والسند... وخالتي من بعد وفاة امي صارت وحيده تقريبا...!!!!...
بدا خالي في الكلام....
يابر: انا ادري ان كلكم مصدومين ... ادري ان كلكم ماكنتوا تدرون بوجودي... ظهوري فجاه سبب صدمه لكم... لكن اباكم تعرفون ان فرحتي اليوم بجمعتكم جذي ماشي يسواها... طول فتره غيابي وانا احلم بالرجعه لبلادي وبين اهلي... صحيح ان خبر وفاة مريم صدمني بشكل كبير... لكني اتمنى انكم انتوا عيالها بتعوضوني عنها..مع اني ادري انه هالشي صعب يصير... صعب انكم تتقبلوني كخال...وواحد من الاهل... انا بالنسبه لكم غريب كليا... لكن انا ماحس انكم غرب... احين كلكم تتساؤلون من وين طلع هالخال...ووين كان..؟؟ انا اجلت شرحي للحين عشان ما اعيد كلامي واقوله مره وحده... انا يابر..اصغر من مريم المرحومه بسنه..واكبر من ميره بسنه... (والتفت لخالتي وابتسم لها)... دايما كنت علىخلاف مع المرحوم الوالد...مادري ليش..دايما كان يقلل من شاني واحس انه يحقر بي احيانا..لكني ادري انه يباني احسن من الكل... لاني ولده الوحيد... بعد ماخلصت ثانوية عامه سافرت بمنحه لدراسه الطب... ابويه وامي..ومريم كانوا رافضين الفكره... لسبب اني الولد الوحيد وبخليهم رواحهم وهذا الشي مايصير... مريم كانت متزوجه وحامل...اما ميره فكانت بعدها ما عرست وساكنه مع قوم ابويه ... فعلا كانوا محتاجيني بينهم انا ادري...لكني كنت اناني وفكرت بمستقبلي...فكرت..اني بدرس وبييب شهاده يفتخر فيها ابويه وبرجع لهم... لكن بعد سنتين وصلني خبر وفاة ابويه ..وبعدها بفتره امي من بعده... كنت ايامها في وسط امتحانات مهمه وماقدرت ارجع البلاد...لكني كنت اتصل واتصل...بس محد يرد علي...قلت اكيد ميره عند اختها مريم...ماكنت ادري ان ميره معرسه ايامها...!!!.. وبعدها صارلي انا هناك حادث...ماصار لي شي لكني فقدت الذاكره للماضي..لكني كنت اتذكر الايام القريبه...يعني ماكنت اعرف انا من وين وماكنت اعرف اهلي لكني اتذكر اني في بريطانيا لدراسه الطب... اتذكرت بشكل ظبابي زملائي اللي معاي... لكن اهلي ماتذكرتهم...للاسف.. لكن شوي شوي قامت الذكريات ترجع لي.. لكن بشكل بطيئ وعلى مراحل... وماتذكرت كل شي تماما الا بعد سنوات...كنت خلالها تخرجت..واشتغلت دكتور في واحد من المستشفات وكان مستشفى راقي... وتزوجت ... هي تزوجت بريطانيه لكنها اسلمت بعد الزواج ... كانت هي بعد دكتوره...ويبنا مبارك اللي سميته على ابويه المرحوم...حاولت اربيه مثل ما انا متربي.. دايما كنت اكلمه عن خواتي اللي افتقدهن وابويه وامي اللي فقدتهم فعلا.... حاولت ماانسيه دينه ولغته رغم انه صعب جدا بوجوده بين مجتمع اجنبي ... لكن اعتبر اني نجحت دامه يرمس شراتنا عدل رغم انه يحيس لسانه دووم بحكم العاده..
ظحكت غصبن عني... سيف ابتسم...ونفس الشي سهيل...خالتي ظحكت..ونفس الشي ابوي وحمد... راشد وشيخه مازالوا يطالعون خالي باستغراب كانهن في حلم...
اما مبارك حمر ويهه واطالع الارض وهو يهز ريله بارتباك وخجل...
كمل خالي كلامه.. وهو يتامل مبارك بفخر..
يابر: علمت مبارك كل شي اعرفه..خبرته عن الامارات..زرعت فيه حبها حتى بدون مايشوفها...ويوم كبر واستخدم الانترنيت كان شغله الشاغل انه يبحث عن بلاده...يتابعها بشغف...واظن انه يعرف عنها اكثر عن سكانها اصلا... كنا انا وهو نتابع بفرح تطور الامارات... اذكر اني قلت له يوم صغير ان الامارات مب متطوره ذاك الزود على ايامنا...لكن يوم كبر وشاف في الانترنيت شكل الامارات الحين قال لي انته قصيت عليه... الامارات حلوه... هههههههههههه...مبارك خلص دراسته وكان ينتظر دخوله للكولج...لكن.. فاطمه.. اللي اسمها الاصلي جينين قبل ماتغيره بعد دخولها الاسلام... توفت في حادث سير من سنه تقريبا... حالة مبارك ماكانت تسمح انه يكمل دراسته فقام اجلها.... بعد مرور سنه اكتشفنا انا وهو انه ماعندنا حد نقعد عشانه في بريطانيا... اقترحت عليه نرجع البلاد... ونستقر هناك بشكل نهائي.. ماتتصورون فرحته...فرح اكثر مني بهالخبر.. وتشجع وتحمس... حسيت انه رجع حي مره ثانيه بعد وفاة فاطمه.. .. وفرحت انا لفرحه هذا... فرحت اكثر اني بشوف خواتي بعد طول غياب... ومثل ماتشوفون... مااخرنا يوم واحد.. وصلت الامارات ..رحت لبيتنا توقعت ان مريم وخلفان خذووه لانه اكبر... وعشان ميره اتم وياهم..لكني حصلته ماجر .. وييت هني ويالله يالله تعرفت عالبيت بعد التغييرات اللي سواها خلفان فيه عشان يكبر البيت ويحسنه بهالشكل... لكني الحمد لله وصلت....
سكت خالي..حسيت انه تعب من الكلام...تعب من كونه غريب...حسيت انه يبا يرتاح..ويتاقلم بسرعه...
بصراحه انا حبيته من اول ماشفته...وبعد اللي قاله حبيته اكثر...يمكن اكون الوحيده اللي تقبلته بهالسرعه.. لكني ماصدقت علىالله اشوف حد من طرف امي...
دارت الاساله والسوالف بين الموجودين كلهم...على خالي يابر...وعلى ولده مبارك...
اللي اكتشفت انه عمره عشرين سنه ... بينما خالي عمره 46 سنه... دكتور قد الدنيا...ياسلام عليه...
اما ولده مبارك فما دخل الكولج على قولتهم لين الحين... ويفكر يلتحق بجامعه في البلاد هني...
يوم ذكروا موضوع الاقامه...اصرت خالتي انها تستقبلهم في بيتها... لانه بيتها فيه غرفه فاظيه وهي غرفه فاطمه الاوليه...يقدر يسكنها مبارك.. اما يابر فبيحتل غرفه الضيوف... لين مايحصلون لهم مسكن خاص فيهم...
خالي تقبل هالفكره عادي... اما مبارك فكان ويهه يقول " لا تعليق".. كانه مش في الصوره ابدا...
لاحظت انه فرفوشي ويسولف وايد..ومثل ماقال خالي يابر... مبارك كان يخلط في رمسته كلمات انجليزيه وايد ..وبشكل يخلينا كلنا نضحك عليه...
مادري شو اللي خلاني مانفرت منه من اول.. ما احسه من الشباب مثل ماذكرت سابقا... يمكن لاني حسيت انه مايشكل اي تهديد او خطر...!!
بس فعلا عيونه اغرب عيون شفتها لين الحين....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

نهاية الجزء الثامن والعشرون

DmOoO3
08-09-2010, 23:25
الجزء التاسع والعشرون..
---------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: صالة بيت خلفان...
الوقت: التاسعه والنصف مساءا
----------------------------
(شيخة)...

كنا قاعدين انا ومهرة في صالة بيتهم...بينما عمتها آمنه وامي وعفرا مازالن في غرفة الطعام يتعشن...
انا ومهرة كانت شهيتنا هي نفسها...مسدوده... مب قادرين نبلع شي...في النهاية تخلينا عن المحاولة انه نتعشى..!!..وطلعنا الصالة ويلسنا هناك...
لين احين ماقدرت احدد مشاعري تجاه هالصدمه اللي انصدمنا بها كلنا....
خال..؟!... وين كان طول هالسنين..؟!... قصته مب مقنعه...مافي شي يشفع له انه يقطع خواته واهله بهالطريقه...!!..
صحيح اني استلطفته هو وولده....لكن ماتقبلته كخال...ماعرف ماعرف اوففف...
كنت ماسكه كوب العصير اللي ماشربت منه غير شوي واتامل محتوياته ...احس بالخمول....لين الحين ماقدرت استوعب اللي صار...
وصلني صوت مهرة...
مهرة: تصدقين انتي اللي صار ويانا؟؟!!..
هزيت راسي بالنفي..."لا.. ماصدق اكيد"...
قالت مهرة بحماس وهي تمد ايدها تمسك ايدي..وتعتدل في قعدتها..
مهرة: تصدقين شيخه... انا فرحانه بهم....
التفت لها مستغربه...
شيخه: فرحانه بهم؟...ليش ان شاء الله؟؟!!..
فهمت من لهجتي اني مب راضيه عن شعورها هذا...
بالتالي اختفت ابتسامتها وعيونها اطالعتني بارتباك...
مهرة: ليش شيخه..؟؟...خالي طيب...
شيخه: مسرع ماتقبلتيه يامهرة...كيف تتقبلين هالريال بهالسرعه... وين كان عن خواته طول هالسنين مخلنهن بلا ولي ولا سند...
مهرة: بس امي وخالوه كانن معرسات ...
قلت باندفاع..
شيخه: هي بس هو ماكان يدري ان امي معرسه...فضل عليها دراسته على انه يرد يشوفها..كان على باله انها فبيت اختها وريل اختها... بالله عليج أي اخو هذا يرضى انه اخته تقعد فبيت ريال غريب...
عقدت مهرة حياتها وقالت..
مهرة: خالوه عمرها ماعدت ابويه انسان غريب شيخه..فكري شوي بكلامج...خالي كان فاقد الذاكره...
شيخه: وبعد ماتذكر كل شي؟؟..ليش مايتصل ويسال..
برطمت مهرة زياده...
مهرة: اكيد عنده تفسيرات عن كل اسئلتنا...مع الايام بنفهم كل شي... بس واجب علينا نتقبله الحين ونسانده...شيخه خالي بيسكن عندكم لازم تظهرين الترحيب لهم...فكري نحن اهله الوحيدين وفي النهاية لجأ لنا نحن ... اكيد هم بحاجتنا احين...!!..وانتي تعرفين ان ماشي يعوض عن الاهل...!
سكت عنها.... معاها حق المفروض ما اتسرع بالحكم عليه...
بس الوضع قاهرني... والله يعيني عليهم فبيتنا...لازم اجامل يعني...وانا مب من النوع اللي يعرف يجامل...!!..
فجاه نسيت كل شي يوم شفت سهيل يقتحم الصاله وعلى ويهه تقطيبه...!! وشكله منزعج عالاخر...
القى علينا نظره شارده..كانه ماشافنا فعلا... تقرب وعق بعمره عالكرسي عدالي...!!!
فزيت وتوترت..هذا شو يلسه عدالي الخبل..!!..كنت بنش لولا اني شفته ينتبه لنفسه...ويطالعني بنظرة مرتبكه..... قام من مكانه بسرعه وقعد في كرسي ثاني مجابل....
ابتسمت بارتباك وخجل من الوضع....احراج...بس خازت ابتسامتي يوم شفته مب رايق اليوم....
تميت اطالعه بينما مهرة تساله...
مهرة: شو فيك سهيل.؟...
يلس سهيل باسترخاء في الكرسي وكان يطالع الارض ومعقد حياته...
سهيل: عندي صداع من الصبح...وكل ساعه يزيد....
كسر خاطري...تمنيت اني اقدر اروح واهوس على راسه عشان يخف...بس طبعا ماقدر...!!!..
مهرة: اييبلك بنادول؟..
رفع سهيل ايده وعق سفرته وحطها فحظنه...وهوس على راسه بقو بايديه الثنتين..
سهيل: كلت ثلاث حبات بنادول اليوم... مانفعني...
شيخه: سهيل...يمكن ارهاق فيك روح ارتاح وارقد...
نزل سهيل ايده ورفع نظره لنا للمره الاولى...بطى وهو يطالعني جي وانا مب فاهمه معنى نظرته...عقب قالي..
سهيل: عيب ارقد وهذيلا بعدهم واعين...وشكلهم جي مايبون يرقدون داقين سوالف وضحك في الميلس..
شيخه: برايهم دامهم كلهم متيمعين...شو عليك منهم انته مجابلنهم اول واحد...روح ارقد...
ابتسم سهيل بتعب...
سهيل: اذا عاتبني ابويه بقوله شويخ قالت لي...
ظحكت...
شيخه: ههههه على ظمانتي...
مهرة: سهيل.... شو رايك فخالي..يسولف وجي والا جدي..!!
كانت مهرة متحمسه تبا حد يخبرهاعن هالخال...وبديت احس فعلا ان هالبنت خبله...كيف تتقبله بهالسهوله وتحبه بهالسرعه..!!!..
حاس سهيل بوزه كانه السؤال مب عايبنه...
سهيل: بايخ خالج...
ابتسمت انا على موقف سهيل بينما مهرة بطلت عيونها مصدومه..
مهرة: لا تقولي انك انته بعد مب متقبلنه..!!!
اطالعها سهيل بعصبية...
سهيل: شو اتوقعين يعني آنسه مهرة.... آخذه بالاحضان.؟!...
مهرة: ليش لا...هذا خالكم...اخو امي المرحومه .... مايعنيلك هذا أي شي؟!!..
سهيل: لا مايعنيلي شي ...ونفس الشي مايعنيله هو أي شي...
كنت حاسه ان سهيل بدا يعصب وبيعصب اكثر اذا مهرة استمرت...تمنيت انها تسكت... ماكنت ابغي اشوف الجانب المرعب من شخصية سهيل... الجانب العصبي...
يمكن مهرة ماكد شافته ...انا بعد ماكد شفته لكن خبرني راشد عنه....وبصراحه ماعجبني اللي سمعته....
مهرة: الله يعينه هالخال شو بيحصل منكم..!!
ارتفع صوت سهيل...
سهيل: وليش يحصل أي شي اصلا....ماله حق انه يطالب باي احترام او محبه .... دامه هو نفسه قصر بعنايته لاهله وخواته...
رجعت مره ثانيه مهرة ادافع عن خالها...اما انا الخوف تزايد في نفسي وانا اراقب سهيل...
مهرة: سهيل كان فاقد الذاكره....
سهيل: وليتها ماردت له هالذاكره....مايهمني انا انه كان ناسي اهله وحياته كلها...اللي يهمني انه اخته مرضت بالسرطان..وتعذبت...وماتت...وهو ملتهي بحرمته الاجنبية ولا فكر يسال او يكون موجود عشانها باخر ايامها...

خيم علينا الصمت...انا كنت خايفه عالاخر...الوضع بدا يطلع من بينا ايدينا...
سهيل ابدا مايذكر خالتي المرحومه الا في اصعب اوقاته... واذا ذكرها الحين علسانه معناته اللي في خاطره شي مب هين حاليا....!! مثل ماهو ظاهر بعيونه اللي تلمع احين...
من جهة ثانيه.... كلنا نعرف..ان مهرة وسيف مايدرون ان امهم ماتت بالسرطان.... على حسب علمهم ان خالتي ماتت فجاه وهم صغار...وعمرهم ما تجرؤوا انهم يسالون عن سبب موتها بسبب الالم اللي يسببه مجرد ذكرها.... الله يرحمج ياخالتي...
صديت برعب تجاه مهرة ابا اشوف ردة فعلها.... كانت مبحلقه بويه سهيل ومتصلبه...حسيت انها مب مصدقه اللي سمعته...!!..
قالت ببطئ..
مهرة: شو تقول..؟!!..
التفت سهيل عنها وهو مغمض عيونه ..مادري من الظيجه او من الالم...
سهيل: ماشي..
مهرة: سهيل....!!!.. ليش قلت جذي..؟؟...امي ما ماتت بالسرطان...!!
صارخ عليها سهيل وهو متظيج حده...
سهيل: مهرة عاد دخيلج لا تفتحيلي مناحه....انتي عوده وحرمه احين واعتقد تقدرين تتحملين هالواقع مثل ما انا تحملته وكنت اصغر منج بعد.... هي امج ماتت بالسرطان...الحمد لله ان السرطان كان على نهاياته وعذابها ماطول...لكنه كان مضاعف في اخر ايامها...تعذبت لاسابيع...تحملنا نحن هالشي بصعوبه..وفي النهاية ماتت بين ايديه وانتي واخوج ولا دارين عن شي..!!...

شهقت مهرة بقو وهي تصيح...وقفت وركظت برا الصالة ..في نفس الوقت اللي دخلت فيه امي وآمنه وعفرا ..وشافن مهرة وهي مندفعه برا الصالة وهي تصيح...
آمنه: شوووه؟؟..شوفيكم تصارخون...؟..سهيل ابويه شفيك؟!!..
عقد سهيل حياته اكثر بعد ما ادرك الغلطه اللي ارتكبها...نزل راسه وحطه بين كفوفه بشكل يكسر الخاطر...
تقربن الحريم منا... بينما انا يلست متكتفه خايفه حتى اني اتنفس...
ام راشد: شفيك فديتك...؟؟..شو بلاكم خوفتوني... شيخه شفيه سهيل؟..
نقلت نظري بين امي وسهيل بارتباك...اخاف اقول يقوم يعصب علي سهيل وانا ما اتحمل منه عصبيه من هالنوع... لكن ما اتوقع انه يعارض...
شيخه: همم... سهيل خبر مهرة كيف ماتت خالوه...
تبدلت ملامح امي من الخوف للزعل...يلست عدالي بتعب...
ام راشد: الله يهديك ياولدي...ليش سويت جذي باختك.؟!!..
هز سهيل راسه باسف...
سهيل: عصبت بي خالوه...
ام راشد: شو قالت لك ماحيد مهرة يطلع حسها على واحد من خوانها...!!!...
حبست انفاسي... خفت سهيل ينطق ويخبر امي انه مب طايق اخوها..شو بيكون موقف امي...
حسيت بارتباك سهيل...
سهيل: ماشي سالفه تير سالفه... وبعدين هي حرمه كبيره احين ..شمعنا نحن نتحمل الذكرى هذي بعذاب وهم ومب دارين عن شي... يكفي انه نحن كنا وياها مانفارقها ومتحملين شوفتها بهالعذاب ونتقطع من داخل عشانها... مابيضرها شي لو تقدر شوي اللي مرينا فيه....!!
ام راشد: بس شو بيفيدها احين انها تعرف بهالشي عاد..؟!!.. الا قيس عذبت اختك يابويه...الله يهديك...
قام سهييل من مكانه وطلع من الصاله وهو معصب ومقهور... ماشفته وين راح برا او فوق..لانه سكر باب الصاله وراه...
لكن وجوده مازال مخيم عالصاله....وفي نفسي...!!
ما اعرف على منو احن اكثر...على مهرة...او على سهيل....
فكرت اروح اواسيها... لكني فكرت باني انا يوم اصيح احب اختلي بنفسي ماحب حد ايي ويحشرني...فكرت اخليها شوي تنفس عن مشاعرها وبعدين بسير...
------------------------------------
اليوم: الاربعاء...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: العاشره الا ربع مساءا..
------------------------------------
(سهيل)....

سكرت باب الصالة وراي وانا العن عمري مره ورا الثانيه.... فعلا شو الفايده من نبش هالمواضيع ...
شو الفايده يوم عورت قلب اختي جي.!!!...
نعمة من الله يوم انهم كانوا صغار ومايفتهمون زوود عشان مايعانون الالم نفسه اللي عانيناه نحن....اقوم اخرب كل شي واخبرها..؟!!!...
صدق اني ثوور...
لكن محد قالها ادافع عن هالخال هذا جي... !!... الخال اللي مستحيل اتقبله بينا... لو الكل سامحه انا مابقدر اسامحه على اهماله وقطاعته لخواته جي..!!...
مليت صدري بالهوا عشان اهدي نفسي... اذا كنت بروح عند مهرة لازم اكون هادي وما اثور عليها مره ثانيه جي...
ركبت فوق بخطوات ثقيله... وقفت جدام بابها المقفول بعجز... دقيت الباب بهدوء...
لا جواب...
دقيت مره ثانيه الباب بشكل اقوى..
سهيل: مهرة بطلي...
استمريت بالدق والندا لين مافتحت اخيرا الباب ووييهها محمر..وعيونها متنفخه...
آلمني منظرها جي... ولعنت نفسي مره ثانيه...!!!
بدون حاسيه مني رفعت ايدي ومسحت على شعرها بعطف...
سهيل: ..آســـف..
مادريت بها الا وهي مندفعه لحظني...تلوي عليه بقو... قوة هزتني من الاعماق بذكريات ماكنت ابغي اذكرها...

قبل ماتتوفى امي... كنت انا مصدر الحنان الثاني من بعد امي في البيت... ومهرة كانت دايما تلوي علي بهالطريقه فصغرها.... كنت ادلعها واحن عليها وايد... كانت تشبه امي...ومازالت.. من زمان كان هالشي سبب من الاسباب في اني كنت احب مهرة بشكل....
اما بعد وفاة امي استوى هالشي سبب نفوري منها وابتعادي عنها... !!..

غمضت عيوني عن الذكريات ... وعلى الدموع اللي بدت تتجمع فعيوني... لفيت ايدي حوالي مهرة بصمت اترياها تهدى من نوبه الصياح اليديده هذي....!!
وبعد لحظات...هدت وابتعدت عني بخجل وارتباك..... مشت دموعها بظاهر ايدها ومشت للشبرية وقعدت عليها وهي تحظن برواز صغير...!!.. عرفت بالحدس انها صورة امي اللي تحتفظ فيها مهرة بكل حرص..
تقربت منها ويلست قبالها...
سهيل: لا تزعلين مني.... ماكان لازم اقولج اللي قلته...ماكان في داعي تعرفين...
مهرة:............. صدق امي ماتت وانته عندها..؟؟
ابتسمت بحزن وانا اذكر اللحظة اللي تحولت فيها حياتي كليا..
سهيل: ماتت بحظني...الله يرحمها..
نزلت دمعه من عين مهرة ومسحتها بسرعه...
مهرة: عشان جي انته...انته زعلان اكثر منا كلنا..؟!!..
سهيل: مادري...يمكن...
مهرة: امي كانت تحبك وايد...
سهيل: كانت تحبنا كلنا..
مهرة: صح بس... انته اكثر واحد...اذكر..

وانا بعد اذكر... كيف انسى..!!..

**nOoOoOna **
09-09-2010, 17:29
تسلم الأيادي ياعسسل

وكل عام وانت بخير :) .. تحياتي

**nOoOoOna **
14-09-2010, 17:52
يلا دودي نزليلي بارت عيديه :)

بلييييز لاتتأخري