PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : متى يادنيا تضحكين لي ياليت تقولون لي وش رايكم فيها



فوشوآآآ
23-04-2010, 05:19
هاي كبفكم ؟؟



الفتره اللي راحت مريت باوقات عصيبه في حياتي مشاكل مع اهلي و طقاق دائم مع اختي يسبب المشاكل مع ابوي>>>لانها دلوعته :mad:

ومااحب اشكي لاحد الا لبعد قلبي مومو اقترحت اني اكتب الشعر كتبت ومليت ابي شئ يجلس وقت طويل يشغلني عن المشاكل للي عندي
اقترحت اكتب روايه بديت في كتابتها وللان ماوريتها الروايه لانها مو كامله

حبيت احطها لكم واشوف رايكم فيها اذا مو حلوه اوقف كتابه واذا حلوه نزلت الباقي


هذا احداث الروايه:





كانت هيام متكيه راسها ع سنادت الكرسي حقت القطار وغارقه في هواجيس مالها نهايه بعد فتره دمعت عيونها سحبت كابها وغطت فيه وجهها وبكت لحد مانامت ...المهم دخل شخص للقطار وكان مهموم حده دخل ويدور له على كرسي شاف بنت نايمه والكرسي اللي بجنبها فاضي راح جلس فيه دقت عليه امه وقامت توصيه وهو يسلك لها وبعدين سكر منها وقام يرتب اموره ويدخل شنطته لانه توه جاي ولا امداه وبعد ماانتها لف ع البنت اللي جنبه>>هيام وفتح فمه وش هذي الادميه ملاك ابد و انسان >>>الرجال فك معها لين حس ان الناس يناضرونه قام يصرف المنضر من هنا مرررررره روعه الناس سكتوا>>>صدقوهـ مساكين الرجال ماقدر يتحمل رجع وقام يناضر فيها هيام حست ان فيه شخص جمبها رجعت الكاب لورى وفتحت عيونها ببطء وطاحت عينها ع عيونه الرجال ناضرها وشاف عيونها وقال في نفسه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يــــــــــازيـــــنهاااا لدقايق وهم يناضرون بعض ولااحد تكلم فهد:اهلين كيف الحال....هيام لفت وجهها ولا ردت عليه لانها حست ان العبره للان فيه وما راحت وخافت تتكلم وتطلع العبر...وطبعا الواحد في هالوقت تطلع منه نضرات استحقار من دون قصد وخافت يرد يسالها من جديد ركبت السماعات في اذنها فهد طارت عيونه ع هالحركه:ع ايش شايفه نفسها صدق ملكت جمال وتسدح الواحد بس ليش الغرور ورفعت الخشم>>>>وفهد مو بعيد عن جمالها يعني كل من في القطار طايره عيونهم عليهم ملاكين جالسين جنب بعض....المهم ع هالحاله كلهم وجيهم لقدام خايفين يلتفتون وتطيح عيونهم ع بعض ولا يدرون وش يسووون هيام كانت تسمع اغنيه حدها حزينه وكلماتها ذكرتها بشئ بشع صار لها قبل 6سنين هي دقايق الا والدمعه نازله قامت من مكانها بسرعه وركضت لاخر العربه عشان مايشوفها فهد وهو استحقر حركتها فهد:ليش وش سويت لها انا شكلها تبي تحسسني انها متضايقه مني لكن والله عناد بجلس ونشوف مين بيطفش الثاني ((رجم جسمه بقوه ع الكرسي وهو يتافف ومقهوور من حركتها...هيام قبل لاتوصل لاخر العربه انهارت بس احلى شئ ان اللي باخر العربه كلهم اجانب جلست تبكي ,ورجلينها ماعاد تقدر تشيلها انهارت وطاحت وقبل لاتطيح مسكها احد............................................... ..................

لايروح بالكم بعيد

اللي مسكها كان شاب اجنبي وسالها >>بالانقلش طبعا...ماذا بك؟؟؟هيام :لاولاشئ الشاب :كل هذا البكاء وتقولين لاشئ !!!
هيام لفت وجهها وقالت :لابس ضعت وكنت مررره خايفه الشاب عرف انها تسلك له رد:من اي عربه انتي؟؟ هيام :الاولى >>>وهم بالعربه الثانيه ههههههه الشاب :حسننا هذا الباب سيوصلك لعربتك!!! فهد بهالوقت كان معصب ويبي يهدي نفسه فراح يشتري له مويه المشكله ان المطعم بالعلابهالثالثه يعني لازم يمي بالعربع الثانيه وحيشوف هيــــم!!
دخل العربه الثانيه وانــــــــــــصدم شاف هيام و الشاب الاجنبي ماسكها...فهد:اهـــآآ البنت راعيه شباب وشكل خويها كان جالس مكاني عشان كذا تضايقت مني يعني عندها خوي ولاتبي تكلمني مسويه فيها اخلاق لكن اوريكم فيها ...رجع لمكانه وهو معصـــــــــــــب
هيام انتبهت ان الشاب للان ماسكها سحبت يدها منه بقوه الشاب ابتسم من رده فعلها الطفوليه استوعبت الوضع وشكرته بعدها راح تغسل وجها بدوره المياه ورجعت لكرسيها..حست انها خلاص روقت قالت اجل بسولف مع اللي جنبي حرام للفت عليه ولقته معصب ويناضرها باستحقار خافت ماتدري وش تسوي نضراته كانت تخووووف تذكرت انها ماردت يوم كلمها اول مره فقامت تفكر برد بقوله معليش انا كنت متضايقه لالا اخااف يفهمها غلط ويسالني ليش واقوله مااقدر ويزعل ثانيه يوووووووووه وش اقول مافيه الا اني اسكت احسن لي وله واصلا وش كلها كم دقيقه وماراح اشوفه بكل حياتي ابدا...هيام هونت الموضوع ع نفسها وركبت السماعات عشان تنسى الموضوع ...فهد احتــــــــــــر ليش هذي للان حاقرتني بقوووهـ ولا تكلمني؟؟؟والله ترفع الضغط لكن انا اوريك فيها...دق ع واحد من اخوياهـ فهد:هلابوعابد وش الاحوال؟؟؟ عبدالله :تمام انت بشر عنك؟؟فهد:تمام..>>>فهد مسوي فيها كان عبدالله سائله:لاوالله كل اللي هنا شيووون ويحومون المبد مغير اجانب وبنات صيآآآآآعه!!! >>>علا صوته وشدد ع الكلمه.. هيام مهيب لمه لان صوت الموسيقى عندها عاااليه عبدالله وهو ميت ضحك:شكل جنبك بنت وماعطتك وجه صح؟؟خخخخ فهد:ايـــه مغرور وشايف عمره؟؟ عبدالله:ماتعرف تصرف ابـــــــــــد قم بس وسولف زين
فهد:لاابي ارفع له ضغطه عبداله:والله انك مروق
فهد:ياخي رفع ضغطي ماعطاني وجه مرره.. عبداللههههههههههههههههههه...فهد:ايه اضحك وش عليك احر ماعندي ابر ماعندك اخلص عطني الحل .. عبدالله:مدري فهد: وانامسوي زحمه ومستفزع بك واخرتها مدري!!!! عبدالله:تعرف ماليخبره بالحب والتشبيك زيك..فهد:هاهاها ياخفت دمك ياشيخ عبالله وهويضحك:طيب وراك كذا معصب ههههههههههه خذالامر ايزي ...فهد:ايزي!!!!اقول ضف وجهك لاابوك لاابو اللي يفكر يستفزع فيك... سكر الجوال وهومطنقر حده..خلاص ممكن ماقدرت اتعرف عليها بس ع الاقل بكحل عيوني بشوفتها مو كل يوم تجلس جنب ملاك بشري وجلس يتامل فيها...وهيام مشغله المسيقا وتقرا مجله تبي اي شئ يشغلها ومايخليهل تتذكر اوتفكر بذاك الموضوع مع انه من ست سنين إلا إن الجرح اللي في قلبها كان الشئ هذا حصل امس

*** ~~~~~ العمر لارحت مايسوى والله مايسوى خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي~~~~~***

في مكان ثاني بــــــــتعيد عن القطان وعن هيام وفهد...راكان يسال الخدامه حقت الشاليه:خلصتي ترتيب الغرفه الخدامه:يس بابا راكان:والمطبخ والحمام نضفتيه:يس بابا كلو كلاس
راكان يناضر ساعته:يله بروح قبل لااتاخر ...
!!!@@@_____اه يا قلبي ياللي ** منشغل في **هواهم دامهم ما يبونا ** ليش حنا نبيهم_____@@@!!!


وفي بيت ام هيام الام اللي اسمها عبير:ساره يله بنتاخر عن السوق...>>>بقولكم مين هذي هذي ام هيام تزوجت بعد طلاقها الثاني من ابو هياام قبل 8سنين وتركت بنتها وحيدتها في بيت جدهامن ابوها وربا جدها وعمها لان ابوها بعد هو تزوج
نرجع للسالفه... ساره:طيب ماما جايه بس بكلم لين ـ >>>بقولكم مين ساره طبعا مو هي اخت هيام لا ساره هذي بنت زوج عبير اللي هي ام هياام وتكره هيام ولاتدانيها ابدا وعشانها عبير ماعاد تسال عن هيام ولا تكلمها ابدا من هذاك الوقت للان ...عبير:دقيتي ع يوسف ...آآآآآه معليش قصدي سامي..سارهـ:ووووووووووووووووووع وش طاري هالمعفن هذا....لامابعد دقيت عبيؤ باستنكار:ليش؟؟ّّ ساره:مامي قلت لك بكلم لوني واتفق معها ع الكفي مو حلوه ندخل السوق وندور عنهم عبير:خلاص براحتك...

فوشوآآآ
23-04-2010, 05:23
التكمله
!!!@@@_____ ياهمي وش فيك علي ياهمي ابي ارتاح من همي خليني ارتاح الهم هوا الشي اللي لايمكن يخونك يبقى معك وفي قلبه يصونك لعيونك مايخليك لين يجن جنونك _____@@@!!!


نرجع لــــــهيام وفهد طبعا مازالوا ع نفس الحاله اللي تركناهم فيها فهد يأس منها وهيام ودهاتطلع بسرعه من القطار بسرعه لان حسته ان وجودهاعنده منرفزه >>>مومعقوله اثنين يجلسون جنب بعض وهم اساسا مايطيقون بعض!!!الله يكون بعونهم وبعد ساعتين من اللملل القاتل وصل القطار للمحطه ...فهد وقف ع طول عشان يجيب اغراضه ويطلع بسرعه وهيام لسى توها تضف باغراضها... السماعه من هنا طايره والمجله طايحه بالارض وحالتهاحاله خلصت من ضف عفشها سكرت شنطتها وقفت ع الكرسي عشان تجيب الشنطه من فوق وفهد توه منزل شنطته وهو طفشاأأأأأأأن إهتز القطار فجأه وفقدت توازنها وصرخت ولــــــف فهد ع طــــول الاوهيام بتطيح ع الارض وكض لها وضمها آآآآآآآآآه تخيلوا شكلها رجلينها ع الكرسي وجسمها بين يدين فهد جلسوا لحضات يطالعون في بعض هيام مستغربه ليش رجع لي ليش مسكني لـــــــــيش!!! وفهد مو مصدق انه حتى رجع لها وانها صارت بين يدينه وتناضر فيه.........هيام في وقتها حست بشعور غريب اول مره تحس فيه ولاتدري وش معناه>>>الحب فهد استوعب الوضع وشالها ووقفها زين وقال:حتى الوقوف ماتقدرين عليه استحقرها ومشا .........فهد:والله انك اكبر حمـــــــار اجل هالفرصه تجي لك مره ثانيه بالعمر لكن انت غبــــــــي يقالك بتردها أأأأأأأأأووووف....ياليتني اضمها مره ثانيه,,,هيام وقفت مندهشهّّّ!!! وتبتسم من ردت فعله ولابعداستوعبت اللي صار!!! نزلت من القطار وهي كل لحضه تتذكر الموقف وتتبتسم وتحس بشي حااااي جواها اذا ذكرت الموقف وقلبها يدق بقوه بس تحسبه من الروعه!!!!>>>>عليميه ياحياتي خخخخ
..


راكان جهز الترتيبات ونادى معه لجنه الترحيب وركبوا الباص ومشوا للقطار لاستقبال الاعضاء ركان استاذن وقال دقايق بس... هيام كانت واقفه في صاله الانتضار تنتضر عمها راكان...وكانت سرحانه ..دق جوالها
إلا هو سامي>>ولد عبير من زوجها الاول هوتوأم روحها من بعد.......ابتسمت وردت:هلاوالله سامي كيفك ووش اخبارك؟؟؟ سامي: ولله تمام انتي اللي وش اخبارك هيام:والله الحمد لله بخير..سامي:بشري عساك وصلتي هيام:ايه الحمدلله وصلت ..بس لسى عمي ماوصل سامي سكت وصرف الموضوع بسرعه:امي تسلم عليك..ّ!!!>>>اقرب تلفيقه عشان يغير الموضوع لان مايحب راكان ولا راكان يحبه
اكتشفت ان العيله هذي فاااشله بالتصريف خخخ
المهم هيام عارفه انهـــا تصريفه لان امها قالتها انتي موبنتي ولا تفكرين بيوم انك بنتي...هيام:الله يسلمك وياها من الشر الا وش اخبارها؟؟؟ سامي:الحمد لله بخير قاطعهم راكان وهو ياشر لهيام
هيام:سامي ابشرك عمي وصل سامي:اها حلو اجل لا اوصيك انتبهي لحالك هيام:ابشر يالغالي وانت انتبه لحالك تراك غالي ...من اشين شئ في ركان انه شكاك شوي سلم وقال مين هذا؟؟؟؟ هيام:اخوي سامي راكان وهو يخفي نضرات الكره :ايه سلمي عليه هيام متعوده ع هالنضرات لان راكان يكره اي احد من اهل امها
ملاحضه:راكان يكره سامي بسبب امه لانها تركت بنتها واحت وتزوجت للمره الثالثه!!!!وراكان وابوه هم اللي ربوا هيام من عمرها 4سنين


ركان:ايـــه واااو اخبارهـ؟؟ هيام:الحمدلله بخير ركان :اجل يله مشينا الناس ينتضروننا بالباص..هيام:الا عمي كم عدد المشتركين؟؟ راكان:ثمان طعش شخص هيام:اهااا ...وكملوا طريقهم وهم ساكتين هيام قبل ماتطلع من المطار تتلفت لعلها تشوف فهد للمره ..للاخيره>>>طبعا للان مايعرفون اسماء بعض خخخخ لكن للاسف ركبت بالباص وهي ماشافته دخلت وهي شوي مهمومه وجلست جنب الشباك طبعا راكان عارف طبعها فجلس بعيد عنها ركبت السماعات كالعاده وسرحت وهي تناضر بالشباك جاها شخص وفك السماعه من اذانها وركبها باذنهّّ!!!!....هيام استغربت من هالجرأه ولفت بتشوف من هذا الا بشخص اربعيني العمر ابتسم بوجها وقال:ليش تحبين الاغاني الحزينه انتي مشتركه بهالرحله عشان تزيدين همومك ولاعشان تنسينها ؟؟؟!! هيام ابتسمت ونزلت راسها لان معاه حق..خذ المسجله من يدها وطالع بعيونها كأنه يقول لها ممكن!!!ابتسمت له ...طلع الشريط من المسجله وعطاها بدله شريط ثاني وقال:هذا احسن لك... مشى الرجال وجلس بمكانه ركبت السماعات وسمعت الشريط الاهي اغاني مفعمه بالحياه زي مايقولون سمعت لها لكن للان ماتقدر تمنع نفسها من الهواجيس واثناء ماهي تهوجس سمعت ضــــحكه!!!هذي الضحكه فز لها قلبها كأنها سمعتها قبل كذا وقفت من الكرسي بتشووف من وين هالضحكه جايه مالقت اي شخص يضحك الكل يايشتغل بجواله يانايم ياناضر من الشباك!!! قالت:يمكن توهمات زي العاده ورجعت وجلست توها جالسه الا تسمع الضحكه من جديد وقفت بسرعه لكن بعد ماشافت احد يضحك قالت:ممكن الطريق ماثر علي بقوه بنام لسى قدامي وقت طووويل لحد مانوصل...زحلقت جسمها ع الكرسي وجابت الكاب ع وجها وغمضت عيونها وهي تسأل نفسها:الضحكه اللي سمعتها حقيقه ولا خيال؟؟ معقوه يكون هو؟؟؟لامااتوقع اناشفته بعيوني لاموممكن مستحيل؟؟ممكن يشبه صوته؟؟ ونامت وهي تفكر بهالموضوع واول ماسلمت نفسهاللنوم حلمت انها تشوف سياره بيضا ورجال جواها يبتسم شهقت لشوفته وركضت لسياره وصلت لعند باب السياره وهي تبكي ابسم لها ابتسامه مليانه حنان وقال:ليش تبكين؟؟ دنياك بتحلو وبتنسيني خلاص بتبرى كل جروحك...ردت وهي تهز راسها بلا:ليش تركتني؟؟!!ليش ماخليتني اجي معك ليش رديته عني؟؟!!خلاص انا ماابي اجلس هنا زياده بجي معك....توها بتفتح الباب..ابتسم راسه وقال:انتبهي لنفسك ولاتفكرين بيوم تلحقيني ,.. فجأه السياره قامت تتحرك زادت دموع هيام وهي تمسك يده:لالالالاارجوووك لاتروح لاتتركني ثانيه ...وهويمسك يدها ويقول لاتخافين بنجتمع بس مو الان ...زادت سرعت السياره وكل مالها تسرع وهيام تبكي:لالالالا لاتخليني لاتخليني..لحد ماقدرت تلحق بالسياره انفكت يدها من يدها وطاحت ع الارض وهي تشهق :لالاابيك معي ابيك معي وش تسوى دنيتي من دونك.......مر من جنبها الرجال اللي سحب منها السماعات لاحض انها تتحرك بشكل غريب وكانهامتضايقه في نومتها قرب وجلس بس مايدري وش يسوي يخاف يصحيها يفزعها من نومها ولايقدر يهديها وقلبه مايقواه يشوفها تتعذب هزها بهداوه وهو يقول:هيام هيام هيام.. قامت من النوم وهي مفزوعه وتبكي وتصرخ رآآآح رآآآح رآآح وماراح يرجع ثانيه <<وهي تبكي بقوه ..راكان قام من مكانه بسرعه وجاء لها ركض وضمها :وش فيك ؟؟ليش تبكين؟؟ هيام:راح راح تغيرت ملامح راكان وسكت وحاول يهديها :خلاص خلاص ..وبعد فتره هدت شوي طلب راكان من سلمان>>حق السماعات..:ممكن تطلب منهم مويه؟؟ سلمان:ابشر ...بعد ماشربت هيام المويه وهي بين احضان راكان وهدت سألته :عمي مين هذا؟؟ راكان:هذا مساعدي بهالرحله وصاحب هالفكره هيام:اها مره حبوب وحنون..راكان:ايـــه مسكين دارت به الدنيا وعذبته فيه كثير..هيام:كيف؟؟ راكان: تزوج لكن الله ما رزقه الله بالعيال وبعد ماحملت زوجته بعد12 سنه مرضت وسقطت الجنين وشالو رحمها هيام:ياحياتي الله يعينه..نزلت عيونها لتحت وتذكرت حلمها وتضم راكان اكثر ..مسح ع راسهاو تنهد :الله يكون بعونك

!!!!!@@@@__ماهقيت ان السعاده خيالن في خيال__@@@@!!!!!!
ساره:اووووووووف ساعه عشان يوصل عبير:خلاص دقايق وبيجي وش صار!!ليش الصراخ؟؟.. ساره مسويه نفسها مضلومه:ايه بس عشانه ولدك تصرفين له دايم وانا عشاني بنت الغريبه ...وتضرب برجلها بالارض عبير ماتبي تحسس البنت بفقدان امها :لايابعد عمري ماكان قصدي كذا ..وقربت منها عشان تضمها ساره عطتها ضهرها:ايه سكتيني سكتيني >>ومسويه انها متعبره عبير :خلاص ياعيون امك اطلبي اللي تبين بس خليني اشوف الضحكه ترد لشافك ساره>>ماترد ع عبير يقالك زعلانه عبير قربت وضمتها:هاه ياحبيبت امك اطلبي اللي تبينه ساره :خلاص مامي برضى بس بشرط عبير:اطلبي يابعد عمري كم سوسو عندي ساره واثقه ان عبير ما راح ترد لها طلب:لمن نروح لسوق ماتتمشون معنا وتعطيني 8الاف اوك؟؟عبير استغربت من طلبها ووضح ع وجها ساره:ايه شفتي شفتي كل شئ لسامي وانا بس طلبت 8 عشان ما اطلع قرويه عند صديقاتي>>وتسوي نفسها تبكي عبير وهو يلفق الموضوع: لالاحبيبتي بس استغربت من طلبك ..الفلوس كلها ترخص لعيونك ولااشوف دمعه بعيونك ساره وهي تخفي ابتسامت الانتصار:يسلموا مامي ..وضمتها عبير استانست ان البنت رضت في هالوقت سامي دق ع عبير:الو هلاامي انا عند الباب يله عبير :خلاص طيب ساره لعينه:لحضه بغير ملابسي مو حلوه عبير :طيب بس لاتتاخرين ساره وهي ترقى ع الدرج وتتبتسم بخبث :إن مارفعت ضغطك ياساميووه مااكون سوسو عبيؤ ركبت السياره وسلمت وسامي رد السلام سامي:اجل وين سوير؟؟عبير :راحت تغير ملابسها سامي طير عيونه:ايــــــــــــــش!! ليش توها تفكر تغير صاجتني من قبل الموعد بساعتين توهاتفكر تغير صباح الخير وش هالحاله يمه كل ماجينا نطلع تسوي كذا ؟؟ عبير :قصر صوتك وجع لاتسمعك ..سامي:لاوالله ..ان ادخل واجيبها من شوشتها..عبير:أوووص سامي وبعدين معك هذي يتيمه كانك تذكر سامي:ألـــعن ابو اليتاما ان كانو ملعن كذا هذي ابليس يخاف منها امحق يتيمه عبير:خلاص سامي انا ابي اعوضها عن حنان امها مو كفايه فقدتها وهي صغيره سامي بقهر:وهيــــــــــــــــا ميــــن يـــعوضها هـــــاااا؟؟!! تقلب وجه عبير سامي:وش فيك سكتي عبير :هيام مو يتيمه.. سامي:الا يتيمه وزياده..حرام عليك خافي ربك فيها راميتها من عمرها 5سنين ولامحسستها ان لها ام وابوها 24ساعه بالخارج كل يوم مع حرمه وعماتها وحريم عمانها يضربونها ومافيه احد تعتمد عليه بعد ما راح...قاطعت عبير سامي بسرعه:خلاص خلاص لاتقول اسمه هذا السالفه خلصت من 6سنين خلاص انساها فاهم ولاتفتح هالموضوع ثانيه سامي سكت وضرب بيده ع الدركسون بقوه ..آآآه ياهيام الله يكون بعونك مافيه احد يقدر يعوضك عنه آه لو تسمحين لي آخذ مكانه ......شوي الا وساره داخله:هااااي محد رد عليها العالم كلهم متنرفزين ...وهي فرحآآآنه حسبالها انها هي السبب .....
طول الوقت بالسياره هدووووووووووووء الا ان وصلوا السوق وسامي كمل طريقه للبحر وهو متضايق حده نزل من السياره واخذ له نفس عميـــق ويحس ان هموم الدنيا كلها ع راسه جلس ويسمع صوت الموج ويفكر بهمومه :ليش يابحر ليش؟؟معقوله فيه احد عنده كثر همومي؟؟ ليتني مثلك يابحر قلبي كبير ويكفي لهمومي آآآه انسدح ع الرمل وهو يهز راسه وعيونه تدمع :ليتك ياهيام هنا كان هونتيها علي ..قاطع كلامه نغمت الرساله طلع الجوال لقاها رساله من هيام!!! ابتسم :مافيه والله احد فاهمني غيرك هيام:لوفي يوم ضاق صدرك تاكد ان لك خل بهالدنيا ماهمه الا انت وهمك عنك يشيله كل ماحسيت نفسك ضايق دق وفضفض عن نفسك سامي ابتسم لان الرساله جت بوقتها ضم الجوال لقلبه:مايكفي شايله همومك تبيني ازيدك همومي!!وجلس يبكي

$$$$__يادنيا ليش كل هالقسوه فيك__$$$$

فوشوآآآ
23-04-2010, 05:26
هيام دخلت جواها بعد ماارسلت الرساله ...سالت راكان وهي

باحضانه:متى بنوصل؟؟ قرب منها وباسها ع راسها :لسى حبيبتي مطولين.. فصخ جكيته وغطاها فيه بكل رومنسيه وقال:يله ارتاحي الان.. ابتسمت ولف وجها ع الشباك وتنهدت تنهيده كلها جروح وغمضت عيونها راكان قام وهويقول:الله لايسامحك بس احد يترك بنته وهي بهالحله هذي ام بالله
***...يادنيا لاتقسي علي كفايا هموم وغذاب لي...****
ساره:ماما وين قالوا بنلقاهم؟؟؟ عبير:لا ياروح ماما ساره وهو تدق ع لين :هاي لينو وينكم؟؟ لين :هااي احنا في الكفي اللي كل يوم نروح له ساره:اوكيه احنا جايين المهم لقوا بعض ركضت لين لساره وضمتها بحراره هم صديقات من زمااان مسكت بيد ساره وركضت فيها لعند امها وقربت من امها ضمتهاوباستها بقووه وقالت هذي ماما ساره انقهرت تحسب ان لين تغايرها ولين ع نياتها :ايه تشرفنااا راحت وسحبت عبير وضمتهااا بقووه وبوستها من الخدين وقالت:هذي اغلا ما عندي بالهدنيا عبير ابتسمت وتشققت حسبالها صدق مسكينه مصدقه خخخخ طبعا طول الوقت بالجامعه ساره تسولف عن عبير واهتمامها فيها وانها تدلعها وتعزا اكثر من بنتها حتى كل هالكلام والحركات لانها فاقده مين تقول له ماما ماتحس لها معنى مع عبير صدق عبير تحبها لكن حنان الام شئ ثاني لين:سارونه وش رايك نتمشى ساره :يله وناضرت عبير عبير:خذي حبيبتي ممكن يعجبك شئ ساره:لاخمس الاف حقت عشا امس بقى لسا معي منها لين وامها طارت عيونهم ع عشا>>>طبعا بس للفشخره مو صدق عبير:لاخذي ا احتياط ممكن تجوعين ساره:اووف اوكيه وبعد ماابعدوا عن اهلهم لين:ساره صادقه امس مصروفك للعشا5الاف ساره بكل ثقه:اكيد واصلا ماتسوي شئ ليش بكم انتوا تتعشون لين :مدري الفين ان كثرناها ساره:ههههههههههههههههههههههههههه


^*^*^*^*^*ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسال علي ويلاه*^*^*^*^*^*^

وقف الباص اخيراً عند فيلا كبيره ونزلوا الاغراض والشناط ووقف راكان وقال اليوم راح نروح نتغدا في المنتزه ادخلوا خذوا شور وارتاحو والباصات للمنتزه تنطلق الساعه 1 الكل ردو:حلو مافيه مشكله...نزلت هيام وخذت شور وغيرت ملابسها ورجعت للباص و بالطريق قرب راكان من هيام وقاال: هالرحله بس عشانك هيام:الله يخليك لي ولا يحرمني منك راكان:لافارقتنا هالضحكه يارب وخذتهم السوالف وبعد ربع ساعه وصلوا للمنتزه نزلو الفرشات والكراسي رتبوا الوضع وحطوا الشاهي ع النار والكل مستانس ومبسوط بالمنضر الروعه الارض كانها مفروشه ثيل الشجر خذ مكان المضلات والجو رطب ومنعش والمكاان قليل بحقه روعه وهيام جالسه بعيد عنهم بكم من متر وسانده جسمها ع شجره كبيره راكان ماانتبه لهيام لانه كان مشغول يراقب الشاهي والمقبلات انتبه ان هيام مو مع المجموعه تلفت لقاها جالسه بعيييد هز راسه :يالله ع هالبنت مسك كتف واحد من الشباب :ممكن تراقب الشاهي عني رد عليه:ابشر من عيوني راح وجلس جنب هيام رفعت راسها الاهو يناضرها وكانه يقول وش تسوين هنا... درت وش قصده بهالنضرات نزلت راسها قرب منها وحط يده ع كتفها كانه بيضمها:هيام ليش مو جالسه مع العالم هيام:لابس إذا تجمعوا جيت الان كل واحد بمكان ركان :اها طيب ع العموم انا عندي لك مفاجأه هيام:وش هي؟؟؟راكان:توقعي ؟؟ هيام:طيب قرب لي :؟؟راكان :هو انسان تحبينه؟؟ هيام:قرب اكثر!! راكان:طيب هو انسان تحبينه كثيييير وهو انسان حنون وطيووب هيام وهي تشهق:ليـــــــــــلى!! راكان وهو يبتسم:ايه..هيام:متى بتوصل؟؟؟..راكان:بعدربع ساعه او اقل.بقولكم من هي ليلى :هي صديقه العايله وانسانه مووت حبوبه وتهتم بهيام كثير من يومها صغير اذا جتهمك ببيت جدها تجيب لها الهدايا وتبوسها وتضمها لكن دايم تسافر وهي عزبا وهيام زي بنتها.يله قومي واجلسي معنا الناس ترتبوا الان..قامت هيام وجلست معهم..التفت راكان ع هيام:حبيبتي ممكن تجيبن اكواب الشاي هيام:اوكيه ..ركضت هيام دخلت يدها في الكيس وطلعت مجموعه اكواب ورفعت راسها ..وانـــــــــــــــــــــــــصدمت وطااااارت عبونها وشهقت ..شااافت شــــــــئ مــــــــا توقعه ابــدا انها تشوفه؟؟؟


مين تتوقعون شافت.........















اتمنى تعطوني رايكم بصراحه

لاڤينيا . .
24-04-2010, 12:22
|| السلآم عليكم ورحمهـ الله وبركآتهـ ~!

أعجبتني البداية جداً !
وتمنيـت من أعماقي أن تكتبيها باللغة العربية،، لإنها ستكون أجمـل بكثير !

أسلوبك لآ يشوبهـ سوى قلة الوصف ،، فزيدي جرعتهـ ولآ تكثري !
أيضاً باعدي بين السطور ،، وانتبهي للضمائر !!

دُمتي !

C A R O L I N E
24-04-2010, 12:40
القصة راائعة
و احداثها جديدة
عجبتني شخصية هيام
و نرفزتني في نفس الوقت
تسلمين ننتظرالتكملة

فوشوآآآ
24-04-2010, 13:55
|| السلآم عليكم ورحمهـ الله وبركآتهـ ~!

أعجبتني البداية جداً !
وتمنيـت من أعماقي أن تكتبيها باللغة العربية،، لإنها ستكون أجمـل بكثير !

أسلوبك لآ يشوبهـ سوى قلة الوصف ،، فزيدي جرعتهـ ولآ تكثري !
أيضاً باعدي بين السطور ،، وانتبهي للضمائر !!

دُمتي !


تسلمين يابعد عمري ع الرد

انا مو شاطره بالعربي ابدا

تسلمين يابعد عمري ع النصايح :p

منوره ياعمري

فوشوآآآ
24-04-2010, 14:02
القصة راائعة
و احداثها جديدة
عجبتني شخصية هيام
و نرفزتني في نفس الوقت
تسلمين ننتظرالتكملة



يافديتك والله ياعمري


من عيوني

لاڤينيا . .
24-04-2010, 15:07
تسلمين يابعد عمري ع الرد

انا مو شاطره بالعربي ابدا

تسلمين يابعد عمري ع النصايح :p

منوره ياعمري

:أوو: عادي حبيبتي كلنآ بالبداية مو شآطرين ،، جربي :لقافة: !
بالعربي أفضل بكثير :نوم: !!

Break the ice
24-04-2010, 15:33
ياحبني لي و أنا داخله جو http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

أتوقع إنه فهد

كملي الروايه بلييز :أوو:

عوافي

فوشوآآآ
26-04-2010, 11:00
ياحبني لي و أنا داخله جو http://www.mexat.com/vb/images/icons/icon10.gif

هههههههههههههه يافديتك بس :p

أتوقع إنه فهد

كملي الروايه بلييز :أوو:

عوافي


من عيوني يابعد عمري ::جيد::

فوشوآآآ
01-05-2010, 19:38
ياحلوين كملت الروايه فيه بارت 2


http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=748047