PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يومياتي في عالم النينجا مع الأصدقاء



رسالة حبرها دمي
19-04-2010, 23:37
سلاااااااام
أول مرة في حياتي أكتب قصة بالعامية
طبعا هالفكرة أجتني بطريقة غريبة بفضل: الحليب
لا تسألوني اسئلوا أخي: kid 2<<< رميتها عليك sorry
المهم

لما أدخل هالموضوع إن شاء الله أكتب لكم جديدي في عالم النينجا
الموضوع يحتوي شخصيات من أنميات عديدة وهي: ناروتو + كونان + بعض أصدقائي من المنتدى

أتمنى تنال إعجابكم
أنا في عالم النينجا إسمي: سوماري أو سوسو هاهاها
يعني
ونانو تبقى أختي الكبيرة ناديرا
واشتقت أمي : sorry ^^" و اسمها ليندا وأنا أحبها كثييييييييييير واناديها لولو
العضو الكريم: kid 2 أخي الكبير وإسمه: ماركوس أو مارك، يحب اللص الطاير ولهذا لقبه مشهور في البيت بكايدو ...
وباباتي: حمودي واسمه جيمارو بس الإختصار جيم
أنا الدلوعة أناديه جيمي هاهاهاهاهاهاها

أقدقائي: هم من عالم النينجا وصديقي ساسوكي وتبدأ يومياتي بالتشويق في الرد الثاني...

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 01:10
البارت الأول<<بم أن الوقت متأخر مافين أخليه طويل اعذروني

بسم الله
أصبحنا وأصبح الملك لله
قمت من نومي وأنا طايحة على الأرض من طريقة النوم الغريبة والعجيبة، وبسبب الطيحة اللي حصلت لراسي، مسكين هو الضحية
فتحت ناديرا الباب بقوة ودفعته كأنها ما شيء ما في له وجود، حتى ساعتي اللي على الجدار طاحت وتكسرت على راس أختي ...
ناظرتني بنظرات شريــــــرة بعيونها الحمر بسبب الشارينقان وأنا جمدت في مكاني من عيونها اللي تخوف وشعرها كان قصير بس يا روعته ناعم...
صرخت في وجهي: والله لأوريك النجوم في عز الظهر، وش بك كل يوم تقومين بها الطرقة بس طيحات...
طبعا أنا جالسة ومستقبلها وعيوني على عيونها ماعاد دريت شو أقول...
إجت أمي وشدتها من راسها وهي تقولها: خلي سوسو وحدها وروحي البقالة جيبي لنا شاي....فيه ضيوف جايين اليوم ولا نسيتي ...
طبعا مامتي كانت جونااااااااان وقمر اوصفها لكم: كان شعرها أسود فاحم ، وعيونها منجينكو شارينقان لأنها الحارسة ...
الحارسة بعين أوصفها لكم شو هي وما عملها، بس مامتي كانت طيووووووووبة وأختي من جدها توريني النجوم في عز الظهر ...
ضربت أختي برجولها الأرض بقوة وباعدت عن أمي وقالت لي: بس لأن عائلتنا حارسات مو معناه تدلعين علي فاهمة...
أنا أومأت لها براسي تحت وفوق بخوف ،أنا صغيرة توي عمري عشر سنين وهي في الجامعة..
ما أنكر هي تروج الجامعة بس لأن الأستاذ تبعها اسمه كاكاشي وهي ما تصدق متى تشوفه...
المهم...
قالت لي ماما: يلا سوسو روحي تجهزي لأنك بتستقبلين الضيوف يا حلوة أوكي؟
أنا: بس ماما، و أختي نانو مالها؟...
ماما: خلاص سوسو الحين أنادر ابوك يتصرف معاك...
أنا بارتباك: خلاص ماما تأمرين أمر الحين بأتجهز ، بس من هم الضيوف؟...
قالت لي ماما: مو لازم تعرفين، بس ساسكي راح يجي...
أنا إجتني دوخة وصار وجهي بألوان الطيف وعيوني تلمع وفاغرة من الفرحة ، شكلي يضحك أنا والبيجاما و شعري المنفوش هاهاهاهاها...
صرخت في وجه أمي: برآآآآ ، بألبس ملابسي...
مامتي تبسمت وخرجت وكأنها مرتبكة...
ناظرت الساعة المكسرة على الأرض وكان وقت أجلها الساعة أربعة العصر...
جزاي من قال لي أسهر أنا و هيناتا أمس ، لا وعاد ساكورا كمان يا محلاها سهرة، لازم نعيدها...
فتحت دولابي وطلعت منه ملابس حلوة على قدي يعني، بس بعد ما قلبته اللي يشوفه يقول اعصار حصل مو بنت تطلع ملابسها...
بس النتيجة حلوة...
شوفو طلعت لي قميص أحمر وعليه جاكيت أسود من الجينز المخيط بالأحمر، بنطال أسود من الجينز وفوقها تنورة همراء و قبعة فرنسية حمراء وشنطة، طبعا مو شنطتي شنطة أختي وراح أموت وأنا أدري..
والحن رحت وقفت عند المراية، شعري لا إله إلا الله وعيوني العسلية تناظر شعري الأسود الطويل
طبعا طويل مرة لين تحت ركبتي، وكثيف ويلمع وهذا اللي ميزني عن العائلة أنا وماما، بشعرنا الطويل مررررررة...
مشطته وقسمته نصفين علوي وسفلي، مسكت النصف العلوي بربطة سوداء والباقي تركته مفتوح وطلعت جوناااااااااااااااان...
خرجت من الغرفة إلا وأخوي نايم وما يدري بالدنيا وينها، تخيلو لابس ملابس النوم وفي نص الرواق نايم وهو قايم، واقف يعني...
شعرها الأسود فوق عيونه العسلية وأفديه يا أخي بس قوم لا عاد تسويها هاهاهاها...
صرخت في وجهه: قوم قامت قيامة إبليسك، وين حاسب نفسك...
انفزع المسكين وجالس يطاردني في البيت مثل توم وجيري بس يخوفني بعيونه الحمراء، منجينكو شارينقان ويومها تبت ماعاد ألعب معاه ألعاب كذا...
طبعا حصلت لي مهانة...
جالسة في بيتي..
الساعة خمسة العصر وأخوي مثل ما أقوله كايدو يناظرني بنظرة تانيب مرة وأسف مرة..
أقول لكم شو سوينا: مطاردة ومطاردة لين ما طيحني من على الدرج وكسر رجلي اليمني، وأهلي كلهم يرفضون أنهم يساعدوني بقدراتهم الطبية وأنا لساتني صغيرة وطاقتي غير كافية للأسف اهئ اهئ اهئ
فجأة قلت له بجدية: كايدو أعطيني كتاب العلوم في المكتببة بكرة علي اختبار...
في ثانية اعطاني الكتاب وعلى وجهه علامات الأسف، أنا كنت معصبة منه فما فكرت أني اعطيه وجه...
قلت له ببرود: شكرا، لو تبغى ترجع عادي ...
بدل ما يرجع جلس بجنبي وقال لي: وش بك انت الحين؟...وين اختفت سوسو الدودة ؟
ما أعطيته وجه وجالسة اقرأ في كتابي، والله قهرني أبى لا يساعدني ومعي نية في الإنتقام...
أخذ الكتاب من يدي وأنا ما انتبهت عليه، وجالس يناظر فيه ألا هو قسم الكيمياء والصداع ومعلومات غريبة عجيبة...
ناظرني من جديد وقال: أنت معصبة مني صح؟ طيب وش ذنبي؟...
رفعت رجلي وأشرت عليها وصرخت في وجهه: بالله عليك ما تشوف؟ أعمى أنت ولا شو؟..ما تشوف كسرت رجلي الله يهديك...
نزلتها لأنها مؤلمة وجالسة حاطة يدي عليها كأن واحد يجمني فيها مرة ثانية، وهو يناظرني وساكت...
قالت له: ما كفاك تكسر رجلي ،لا وترفض تساعدني بعد، والله إنك أخ وفي عن جد...
ما رضي أخي وقال لي: طيب لو ساعدتك ما عاد تفزعيني مرة ثانية؟...
انا ساكتة ونافخة خدودي واناظره بغضب...
في هاللحظة دخلت أختي ناديرا وشافتنا على هذه الحالة...
أخوي أعطاني الكتاب تبعي وراح يساعدها في حمل الأغراض، وهي جالسة تشوفني بدهشة واستغراب...
لحظتها انا ماعاد استحملت وبكيت وبكيت وبكيت ولا أحد معبرني...
اخي دخل المطبخ وأختي في مكانها، قالت لي: أنت وش فيك؟ يعني ندمت لأني ما قلت لك...
قلت لها: وأنت شو دخلك ، انقلعي بس واااااااااااااااااااااااااااااااااااء أنتم ما تحبوني ما تحبوني ما تحبوني واااااااااااااااااااء..
قالت : طيب بس،،ساسوكي وإيتاشي إجو معي....
فتحت عيوني وشفتهم ساسووووووووكي يا قلبي ، بس أخوه خوفني
مرررررعب رغم أننا من نفس القبيلة من اليوتشيها بس يبقى مخييييييييييييييييييييييييييف...
ولا سيما أنه وفي للأكاتوسكي وما شاء الله عليه مع العباية والقش فوق راسه ما تشوفون إلا عيونه الحمراء أعوذ بالله يا رب سترك لا أكبر وأكون مثله...
المهم، ساسكي على طول تهبل لما شافني أبكي ورجلي مكسورة وإجى لين عندي ويهديني ، وأنا الله يهديني أبكي من قلبي ، ورجلي توجعني وحكيت السالفة كلها لساسوكي
مو كلها يعني حذفت الجزء لما صرخت على أخي وهو نايم، عدلت فيها شوي ...
إيتاشي كان واقف عند الباب ونادى أخوه، وأخوه خايف منه مثلي ما ينلام وجاوبه...
إيتاشي قال لي: أشوفك في العزيمة، وسلاماتك ما تشوفين شر...
خرج ومن هالناحية طلع لي أخوي مدري من وين طلع، المهم أنه طلع...
وضع يده على رجلي وطلع منها شعاع سماوي خافت وكان شعور روووووووووووعة...
قال: الحين داويتك بس لا عاد تكرريها...
انا نطيت برآ البيت وما أعطيته وجه، ناوية أزور ساكورا وأشوف أخبارها وشو عاملة، عسى انها تجي معانا عالعزومة...

ترى
شو المصايب اللي راح تصير؟
والعزومة مين راح يكون فيها؟
أخي كايدو أنت تعرف فلا تجاوب بس رد خلاص؟

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 01:16
أرجو المعذرة انا متعبة حاليا
سأخبركم بميزتي انا وأمي لولو أو اشتقت واختي كمان
وشو معناها الحارسة؟
كلها من راسي وتخريفي وإن شاء الله قريب راح أخبركم بها
اعذروني

خيال لين
20-04-2010, 01:29
الله القصه مضحه ككككثثثثثثثثييييييييييييييروتجنن.....
لكن الام طيبه...ومسكت البنت من شعرها...وهددتك تنادي ابوك ماتركب......لكنك فيهافعلا مشاغبه جدا.....
شكرا شكرا شكراانك حطيتيني بقصتك هي....وكتعبير عن شكري....لك 3 هدايا.......
الاولى....هرسم لك الشخصيات زي ماوصفتيهابالضبط لتحطيهابالقصه.....
والثانيه هكون ادخل كل يوم ساعه لشوف جديدك فيهالانك شوقتيني اعرف الباقي
3......اطلبي اي طلب هالامن امك وهي هتلبيه لك فورا.....مهماكان....اوك.
هههههههههههه وحده صدقت نفسها امك هههههههههههههههههههههههه شكراانافعلا مبسوطه بالقصه تجنن والله وتضحك......

NANO Valente
20-04-2010, 01:31
هههههههههههههههههههههههههههههه والله قصتنا خطيره ههههه حلوه انا احب الجامعه عشان كاكاشي ههههههههههههههههه وعيوني اتخوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره خطيره سوسو مره انتي فله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه والله انك بطله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مره احلى عائله حنا هههه

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 01:33
شكرا عادك ما شفت الجاي
والله لتنقلب العزيمة خرابة وعاد الضيوف أتحدى واحد مثلي ويعزمهم وأفعالهم؟؟
كيد يعرف هيهيهيهيهيهيهي
صح أخي؟
المصيبة جاية
نورت ردي خيتو
وعسى باقي أعضاء حلوين ادخلهم الرواية فيه إثنين بس أن فضلتكم
ونانو
محلاها مع الجامعة بعدين خخخخخخخخ
لا تلوميني راح أسوي لها موقف ومواقف
جآنآ نورت قصتي
وااااااااو
أستنى الصور شوقتيني لها

wazamora
20-04-2010, 03:35
قصة رائعة و مدهلة قتلتني من الضحك
كيف رجلك مكسوره وانتي تراجعين للعلوم
ههههههههههههههههههههههههه
لو كنت مكانك اكسر التانيه لكي لا ادرس
ههههههههههههههههههههههههه
امتعتنا مجد الله يحفطك لنا

KAIDO
20-04-2010, 04:17
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ^_________^ انا ماقدرت الا اضحك وبس أرغاتو غوسيمس على القصة انا فعلا أعرف الجواب :مكر: بس ماني مخرب القصة :p اما انا كسرت رجلك:eek: وبعد جبت لك كتاب العلوم:D هههههههههههههه المرة الجاية ^^ بسرق منك الكتاب وبخلية بمكتبتي ::سعادة::ههههههههههههههههه ... الف شكر على البارت الجميل ::جيد::وبننتضر البارت القادم على أحر من الجمر ::جيد:: keep Continue سوسو نيسان ^^ ;)والحمد لله انة من الحليب طلعنا قصة رائعة وجميلة ^^::سعادة:: الف شكر نيسان والشرف لي نيسان أني أكون جزء من هاذا العمل الرائع::جيد:: .. في أمان الله .. كايدو ^^

TheButcher95
20-04-2010, 05:37
والله جميلة ورووووووعة الف شكر لكي
حبيت قصتك واانا باذن الله ساكون من متبعي قصتك باذن الله سوسو

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 10:26
قصة رائعة و مدهلة قتلتني من الضحك
كيف رجلك مكسوره وانتي تراجعين للعلوم
ههههههههههههههههههههههههه
لو كنت مكانك اكسر التانيه لكي لا ادرس
ههههههههههههههههههههههههه
امتعتنا مجد الله يحفطك لنا

هيهيهيهيهيهي
أنا سويت كذا بس علشان أهرب من نظرات أخي الله يهديه << sorry kid 2
واممممممم
أدخلك في القصة؟
وأخيك صاحب أخي وألعب بكم لعب هيهيهيهيهيهي <<< :مرتبك:
شكرا لك على الرد

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 10:41
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ^_________^ انا ماقدرت الا اضحك وبس أرغاتو غوسيمس على القصة انا فعلا أعرف الجواب :مكر: بس ماني مخرب القصة :p اما انا كسرت رجلك:eek: وبعد جبت لك كتاب العلوم:d هههههههههههههه المرة الجاية ^^ بسرق منك الكتاب وبخلية بمكتبتي ::سعادة::ههههههههههههههههه ... الف شكر على البارت الجميل ::جيد::وبننتضر البارت القادم على أحر من الجمر ::جيد:: Keep continue سوسو نيسان ^^ ;)والحمد لله انة من الحليب طلعنا قصة رائعة وجميلة ^^::سعادة:: الف شكر نيسان والشرف لي نيسان أني أكون جزء من هاذا العمل الرائع::جيد:: .. في أمان الله .. كايدو ^^



دوم هالضحكة أخي، بس صرت خايفة لا تكسر لي جسمي كله وشوووووووكرا لأنك داويتني هاهاهاها
نعم لا تخربها ولا أشكي لك ماما وأختي
ملاحظة أنت أكبر منها بعام بس لا تتهاوش معاها أحسن لك...
لازم تجيب لي كتاب العلوم لا كسرت رجلي وتسرق أختك زيادة؟
عاد ما دريت أنا شو راح أسوي يومياتي تنتهي بموتي بطريقة مأساوية اهئ اهئ اهئ
وشو تبغى بكتابي؟
بأشكي لك نانو وهي تتصرف معاك فاهم؟
الحمد لله الحليب يم يم يم أحبه
اهئ اهئ اليوم أهلي ما رضو يجيبون لي حليب اللي أحبه
أخذت حليب على أختي الصغيرة الله يهديني هاهاهاهاها
العفو
جآنآ

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 10:43
والله جميلة ورووووووعة الف شكر لكي
حبيت قصتك واانا باذن الله ساكون من متبعي قصتك باذن الله سوسو

أريقاتووووو

مرحبا بك والله نورت المكان

هيتسوقاي توشرو
20-04-2010, 11:52
ههههههههههه قصه راءعه هههههههههه الله يهديه كسر رجلك ههههههههه ماشاء الله قصه مبدعه لاكن لو تقدرين تضيفين شخصيات من بليتش تسير حماسيه اكثر واكثر شكرا على القصه

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 12:12
ههههههههههه قصه راءعه هههههههههه الله يهديه كسر رجلك ههههههههه ماشاء الله قصه مبدعه لاكن لو تقدرين تضيفين شخصيات من بليتش تسير حماسيه اكثر واكثر شكرا على القصه

أريقااااااااااااتو على الرد خيو
الحين أنزل البارت الثاني اصبروا دقيقة لازم دقيقة قبل كتابة رد آخر
اهئ اهئ اهئ

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 12:15
البارت الثاني من يومياتي::: قراءة ممتعة

من هالناحية طلع لي أخوي مدري من وين طلع، المهم أنه طلع...
وضع يده على رجلي وطلع منها شعاع سماوي خافت وكان شعور روووووووووووعة...
قال: الحين داويتك بس لا عاد تكرريها...
انا نطيت برآ البيت وما أعطيته وجه، ناوية أزور ساكورا وأشوف أخبارها وشو عاملة، عسى انها تجي معانا عالعزومة...
وصلت عند باب بيت ساكورا وجالسة أناظر البيت بفرح كبيــــــر وما أصدق متى اعزمها...
بس مديت يدي لين ما لمس الجرس وطلع صوت عصافير حلوة ، فتحت لي الباب واحدة مثل طولي شعرها وردي وعيونها خضراء، صديقتي الغالية ساكورا...
ما صدقنا وضمينا بعضنا بقوة ونقفز من الفرح، كأن لنا مليون سنة ما شفنا بعض وتونا أمس سهرنا سوى ...
ساكورا كانت لسى شعرها كويل لين ظهرها ، طبعا أنا وهي والأصحاب ما تخرجنا وحصلنا عصمة النينجا فكانت مثل ما هي معاها ربطة حمراء فوق راسها...
بس أنا ما أعجبتني وباعدتها يوم سهرنا وأعطيتها من ملابسي وأمرتها تلبسها بكرة، وشفتها لابساها وطلعت روعة وعملت بنصائحي الجميلة ...
المهم أوصفها لكم الحين: بدل هالربطة الحمراء فيه شريطة بيضاء عريضة مطرزة بالأزرق السماوي، وملابسها مثل ملابسي تمام بس أنا أسود وأحمر وهي أبيض وأزرق وتركت شعرها مفتوح بس خلته مموج ويا ملاحا قمر وربي قمورة ساكو...
أنا أناديها ساكو ما أقدر أكمل ساكورا ...
قالت لي: هلا والله بك يا سوسو وين الغيبة؟...
قلت: هلا فيك لا تفرحين توي راجعة، أختي راح تذبحني...
تذمرت البنت وتأففت وبعدين قالت: وش بها ناديرا هاذي ما تخليك بحالك ولو دقيقة واحدة هاه؟...
ضحكت بخوف لأني تذكرتها والمصيبة تخيلتها من الأكاتوسكي وأجتني قشعريرة من الخوف، الله يهديك أختي ليش أخاف منك...
قلت لها بارتباك: عادي، المهم أخذت بطاقة دعوة من عند أختي ونسختها مليون نسخة من غير ما تدري، وراح أعزمك على العزيمة عندنا اليوم الساعة تسعة الليل، تجين؟
لمعت عيونها من الفرح وقالت لي: واااااااااو، وربي إنك رووووعة وجهنمية وشيطانة من وين تطلع لك هالأفكار هاه؟
قالت لها بسرعة: لا تهتمين، أعتمد عليك؟..
قالت لي مثل الطفلة: بشو تعتمدين علي؟..
أعطيتها مئة بطاقة ورميتها على يدها..
قلت لها: وزعيها على كل اللي تعرفينهم، والباقي على كيفك اللي تبين تسويه سويه بها...
فجأة لأني أتمتع بقوة غريبة وهي الإحساس بمدى الطاقة حولي وقراءة الأفكار، طبيعتي أنا وأمي بس لهذا السبب أختي تغار مني وتخوفني اهئ اهئ..
حسيت بأن فيه واحد جاي ومعاه قوة ماهي غريبة علي وفي صدره غضب ناوي يخليه علي، على طول عرفت أنها أختي ناديرا وسلمت على ساكورا وهربت بيتي ، علشان أكون خارج دائرة الخطر هاهاهاهاها...
لما وصلت البيت أمي كانت مشغووووولة في المطبخ، وأخي جالس في المجلس مع باباتي..
أخي كان نسخة عن بابا بس أبي جدي وما يحب المزاح الزايد اللي فيني فأنا ما أحب أمزح عنده وأكون جدية تماما...
جلست بجانب أخوي وأنا أمشي كأني أميرة وهادية لا حد مثلي في هالدنيا...
وسلمت على بابا وقلت له: كيفك بابا؟
قال لي: تمام وأنت كيفك؟ هاه عاد فيه مشاكل؟..
قلت له وأنا أمثل: يؤ يؤ بابا، أنت معقولة ما تعرف بنتك؟ الله يسامحك...
أخوي من هنا همس لي: والله إنك صادقة أبوك ما يعرفك زين، يا دودة...
مديت يدي وقرصت أخي على يده لين ما حمرت وكان بقي ثانية ويطلع صوته الحلو اللي يكسر المرايا والمزهريات، أهم شيء بس لا يكسر راسي وهذا اللي خفت منه...
بابا ما شفته إلا وهو طالع برآ مدري وين وهنا قلبي نفر من مكانه خوف من أخي لا نرجع مثل توم وجيري من جديد...
على طول أخي مهتم في يده حتى عيونه دمعت، يا قلبي أخوي بس لا تطاردني راح أموت ...
هربت من عنده وجريت عند أمي على أساس أساعدها في الطبخ من شان الضيوف...
قلت لها: سلام مامتي لولو أي خدمة؟...
قالت لي: إيه والله جيت في وقتك روحي جيبي لي حليب علشان أسوي توفي ...
عيوني لمعت وقلت بغير قصد: حليييييييييب يم يم يم...
قالت: علشان التوفي مو علشانك... نسيت شو سسويتي في المزرعة ذلك اليوم؟...
قلت لها بمرح: أوكي أبشري بالخير، حليب من شان التوفي، أي خدمة ثانية؟...
أومأت براسها يمين ويسار يعني لا...
خرجت من المطبخ وأخي قدامي وأختي بجانبة ويا محلاها عيون، حتى نبضي وقف وجمدت وأجتني دوخة، واحد منجينكو شارينقان والثانية شارينقان الدرجة الثالثة يا ساتر..
كل يوم أقوم وأدعي لا أموت بسبب هالخوف، حتى صارت معي حالة نفسية أي واحد معاه شارينقان إلا بابا معاه رينيقان ، ولو خاصمني لأموت على طول...
اللي ما يعرف الرينيقان هي العيون مثل اللي مع باين رئيس الأكاتوسكي حاليا...
قلت بخوف: شو فيـــــــ ــــــه؟ لـــ ..ليش ناوين علي؟...
ناديرا بغموض: يا ويلك ؟ من أعطاك الإذن تخرجين برآ البنت هاه؟...
أنا خفت وراح عقلي يطلع عذر ، عذر، عذر، هذا اللي شل بالي...بس أطلع عذر علشان أحمي نفسي...
فجأة تذكرت كلام مامتي ولحظتها كان ودي أرقص بس الخوف منعني...
قلت لها بثقة: مامتي تباني أشتري حليب من شان التوفي...
قال أخي بارتباك: حـــــ ... حليييييييييييب؟؟؟؟؟؟!!!!...
قالت ناديرا: خلاص أنت الثاني، محد جبرك تشربه تقولك من شان التوفي...
أنا استغليت الفرصة وهربت من عندهم علشان أروح البقالة وتقريبا الساعة سبعة الليل، باقي ساعتين ويجون الضيوف، ساعة بأروح أساعد ماما وساعة أروح أعزم ضيوف حلويييييين بالمليون بطاقة هاهاهاها...
أمي ما تدري بي من أولى إبتدائي ألف فلوس المصروف وصار معي تقريبا آلاف هاهااهاهاها، لا تخافون حلال مو سرقة مثل أخي مارك أو حبيبي الدلوعة كايدو...
المهم أدري أن بيتنا كبير بس مامتي قفلت جزء كبير منه وفخم يعني كأنه قصر، ليش قفلته؟ وهذا يبغى سؤال من شان ما أكون أنا وأخي مثل توم وجيري ونهدم البيت فوق راسنا...
وأكيد راح تفتحه اليوم من شان العزيمة...
وصلت للبقالة واشتريت الحليب اللي مامتي تبيه وطبعا كنت أحس إني مراقبة طول الوقت ،من مين ما أدري بس كنت خايفة لساتني صغيرة ولما أكبر راح يكون لي شأن عظيم ألا وأني أكون حارسة، بس ممكن الناس يستغلون صغر عمري الآن ويأخذون طاقتي لهذا السبب أخاف كثير وخاصة في الليل...
المهم، جالسة أمشي على الرصيف طلع لي واحد قدامي فزعني ، ورجعت لورى وطحت وهو جالس قدامي يضحك على حالي، ما ألومه دوم هالضحكة عليك يا رب..
بعدين إجى مثل السنجاب غريب ، مو سنجاب يشبهه، أوصفه لكم:
أكيد أنتم تعرفون الكيوبي الثعلب أبو تسع يول: هاي مثله تمام بس في حجم السنجاب ومعاه عشر ذيول وشكله كيوت، لونه أبيض وحول رقبته لون أزرق سماور ومثل السوار على أطرافه وطرف ذيله كمان سماوي، مو سوار لون الفرو تبعه كذا، هذا المرافق تبعي وما يتركني وأحبه كثييير اسمه آليكس...
في الرد الثاني أقولكم الحارسة والمرافق تبعها أكمل الحين:
طلع آليكس وقفز على وجه هالولد ، هو ولد باين في مثل طول ساسكي بس باين عليه مشاغب أكثر مني ومتهور، قفز على وجهه وجالس يخدشه بس برفق لين ما حمر وجهه من الخدوش..
لو كان الخدش بقوة راح يموت الولد ، صحيح حجمه صغير ولكنه قوي مرة ومعاه قدرة ثلاث أرباع الكيوبي ...
نزل آليكس وقفز على كتفي ودار حول رقبتي وفروه ناااااعم، وجالس يناظر الولد بنظرة غريبة، كيف أفهمها وهو حيوان بس يمكنه يقرأ الأفكار ويرسلها كمان...
قال لي الولد: سوسو أنت ما عرفتيني؟ أنا ناروتو الله يسامحك......
قلت له وانا أكتم ضحتكي: هلا والله بك يا الهبل وشلونك؟...
قال لي : تماااام لولا هالوحش عندك، وأنتي كيفك؟...
قلت له: تمام...
الغبية أنا أكالمه وأنا طايحة على الأرض جاسة، رفعت نفسي وأخذت الحليب من على الأرض ومشيت لبيتنا، وناروتو معي يكالمني عن حلمه أنه يصير مثل أبوه وغيرته من ساسوكي وكلام ثاني وأخيرا...
قال لي: معي سؤال؟ أنت تعرفين وش بها هيناتا خجولة وخاصة ما تكالمني؟...
المسكين ما يعرف ان البنت تحبه وهو يحب ساكورا وهي تحبه بس مثل أخوها الصغير..
قلت له بجدية: ناروتو، لازم تشوف البنت وتساعدها لأنها محتاجاك أنت أكثر من أي واحد ثاني...
ناظرني ناروتو بدهشة واستغراب وفغر فيني ما دري شو أسوي...
فجأة ناظرنا أمامنا ألا وإثنين يصارخون علينا: بااااااااااعدوووا عن الطرييييييييق...
ناظرتهم ألا هم جون وكيلوا متسابقين مثل الصواريخ ماشاء الله، وكاكاشي يمشي ويقرأ الكتاب تبعه من وراهم وأنا وناروتو نشوف الموقف بهدوء ورواقة أعصاب...
هادولا الإثنين مروا من جنبنا أنا باعدت بس ناروتو جالس في مكانه، ومروا من عنده وخلوه يدور من السرعة وماعاد شفنا إلا الغبار...
التفت للجهة الثانية وإلا كاكاشي قايم بجنبي يناظرني ويناظر ناروتو، وكتابه في يد واليد الثانية في جيبه...
قلت له: شو صاير وش بهم هاذولا الحين؟...
قال لي كاكاشي وعينه صارت مقوسة يعني مبسوط: ولا شيء، بس يبغون يتعلمون لفن النينجا ومن الصباح أنهم يجرون على هذي الحالة...
ناروتو لمعت عيونه وقال بحماس: يعني هم أحسن مني ؟ لا وربي إني لاحقهم...
وراح هذا الثالث معاهم وبدأ السباق من جديد... حتى القطة في الطريق طارت ماعاد لقيتها... صارت في خبر كان...
قال كاكاشي وهو يتنهد: الله يهديك وبس، ناروتو مدري متى تكبر؟...
أنا خطرت في بالي فكرة شريرة من شان أختي...
ناظرت كاكاشي بكل براءة وقلت له: أستاذ؟ أختي ناديرا تسلم عليك...
كاكاشي مدري شو صار عيونه بانت فيها السعادة وصار يحك خده بإصبعه السبابة، ما أصدق لا تكون تحبها والله لتوريك الكواكب مو النجوم، لتوريك الكواكب في عز الظهر...
قال بارتباك باين: سلمي لي عليها، وقولي لها تستمر على وضعها وإن شاء الله النجاح بدرجة الممتاز...
من هنا أنا مشيت وهذا رجع من مكان ما طلع، اختفى يعني أسلوب النينجا يطلع دخان ويختفي ...
أنا ما صدقت وربي مسكت حاجة في أخي، بأشوف شو راح تسوي...
مشيت ومشيت لين ما وصلت البيت، دخلت المطبخ وأعطيت ماما الحليب وعلى طول جريت فوق عند أختي، آليكس راح غرفتي وأنا طرقت الباب بكل أدب وقالت لي: أدخل...
دخلت وشفتها تذاكر دروسها، دخلت لين جلست عندها وقلت لها ببراءة: نانو؟؟
قالت ببرود: نعم وش فيك الحين؟..
تبسمت وقلت: توي شفت الأستاذ كاكاشي في الطريق...
أختي قفلت كتابها وجالسة تناظرني ساكتة، فهمت أنها تبغاني أكمل كلامي ولأول مرة ما خفت منها لأنها هادية وكيوت مع الحلاوة المصاصة على شكل قلب ووجهها أبيض وحلو وشفايفها صارت حمرائ بسبب الحلاوى...
طبعا عيونها ما خفت منها رغم الشارينقان لأنها هادية وشعرها الأسود كان مقوس للعكس طلتع أحلى من سنووايت...
كملت: قال لي أنه يسلم عليك واستمري على وضعك وإن شاء الله تنجحين بامتياز...
أختي قفزت من مكانها وهي تصرخ بكلمات غير مفهومة بس سمعت هالكلمات: ياااااي كاكاشيييييييييييييييي رووووووووووووووووووووعة يااااااااااي
وكلمات ثانية ما سمعها وترقص بطريقة مضحكة في غرفتها، أنا خرجت من الرفة وبطني يوجعني من الضحك ونفسي انقطع...
يااااي تذكرت لازم أعزم ناس بالبطاقات قبل الساعة تسعة تو الساعة سبعة وربع...
ربع ساعة وأرجع البيت أساعد أمي...

كايدو لا تجاوب على الأسئلة لأنك تعرف الأجوبة ^^"


مين راح أعزم؟
وساكورا راح تعزم مين؟
لا تحصل مصيبة وقت العزومة؟
سؤال: بس شو سبب العزومة ياترى؟

T U N E
20-04-2010, 12:32
ياااااااااااااي القصة ممتعة ورائعة

يشرفني أنني أول من يرد

أتمنى أن أكون موجودة في المنتدى عندما تنزلين البارت الجديد

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 12:36
ياااااااااااااي القصة ممتعة ورائعة

يشرفني أنني أول من يرد

أتمنى أن أكون موجودة في المنتدى عندما تنزلين البارت الجديد


ليش وين بتروحي؟؟؟
وهلا بك في القصة
بس
أنا ماني مطمئنة لردك
أحسك بتختفين

KAIDO
20-04-2010, 12:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه بدات القصة انا قلت طلعلك الكيوبي راحت سوسو الله يعينها أثاري طلع سنجاب ^^ حلوة والله ماتوقعتها لكن فكرة رائعة من سوسو غلبتيني :مكر: مشكورة على البارت الجميل ولن أجواب على أي سوائل لاني لا أريد ان أحرق القصة ^^ .. دائما القصة أحسها تدخل في جو جميل .. أستمري نيسان ^^ .. في أمان الله خيتو.. كايدو

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 12:45
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه بدات القصة انا قلت طلعلك الكيوبي راحت سوسو الله يعينها أثاري طلع سنجاب وبعد ناروتو ^^ حلوة والله ماتوقعتها لكن فكرة رائعة من سوسو غلبتيني :مكر: مشكورة على البارت الجميل ولن أجواب على أي سوائل لاني لا أريد ان أحرق القصة ^^ .. دائما القصة أحسها تدخل في جو جميل .. أستمري نيسان ^^ .. في أمان الله خيتو.. كايدو


هاهاهاها
هلا والله بك يا اللص هلا
أوكي
الحين بأكتب لكم عن الحارسة والمرافق تبعها
واتمنى تفهمون

NANO Valente
20-04-2010, 12:55
الله وناسه كاكاشي قوليلها يسلم علي وناسه مره وناسه هاييييييييييييييييييييييييييييييييييي هههه
وانتي ليش شقيه كذا هههه لا وقدام بابا مره اميره هههههه اقول البابا عنك ها اقول ههه وياليتك تستمرين بفكارك الشرريره الى كاكاشي عشان يوصلني سلام كاكاشي هههههه والله والله البارت مره في قمة الروعه مشاء الله عليكي احلى والله قصه قسم بالله مشاء الله عليكي وانشاء الله راح استمر بوضعي ههههههه الى كاكاشي سوسو مره انتي روعه

Venice Dream
20-04-2010, 12:59
هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة هالقصة والله وكمان كوميدية تفطس من الضحك
ههههههههههههههههههههه وكمان لأنو ساسكي فيها :مكر: هاهاهاهاا
لاتطولي بالتكملة الله يخليك

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 13:02
سبق وقرأتم في القصة ::الحارسة::
والحين راح أقولكم شو هي الحارسة ومهمتها وقدراتها وكل شيء عنها
مع العلم أنها مرحلة من راسي وليست من الأنمي ^^"
ماهي الحارس أو الحارسة؟
هي مرحلة معينة يمر بها المرء المتميز، تختص بحماية القبيلة المحضورة وهي عبارة عن أرض قديمة تحت الغابة كانت تسمى قديمة بـــأرض الراكوندا
تميزت أرض الراكوندا بأن جميع اهلها ذوي قوة غريبة وعجيبة تكفي قوة الشخص ذو الخامسة عشر عاما بالقضاء على الشهاب بكل سهولة دون أي تعب يذكر كما اشتهرت بقصتها الغريبة وهي وجود فتاة غريبة ذات شعر أبيض وطويل كثيف وعيناها الذهبية المميزة بين جميع أفراد عائلتها...
عاشت مع أسرتها إلى أن أتى القدر بأن يكون أخيها هو مدمر تلك القرية والمتسبب في المجزرة وبقائها حية لتكون الحارسة الأولى...
قصتها:
كانت فتاة تعيش مع عائلتها ، وأخيها كان هادئا وغامضا أكثر من الشخصية المشهورة :: إيتاشي :: في إحدى الأيام استيقضت الفتاة على ما يشبه الزلزال أثناء نومها وهربت من المنزل، لتجد أن قريتها قد طمست تحت الأرض ولم يبقى سواها وسوى اخيها وأمها على قيد الحياة، رأت أن أخيها قد قتل والدتها أمام عينيها رغم الصراخ والمعركة الحامية التي دارت بينهما تمكن أخيها من قتل والدتها، ظهر على ذراع الفتاة اليمنى نقوش غريبة وصلت إلى كتفيها باللون الأسود وهي ترى أن أخيها قادم نحوها لكي يتم الأمر المحتوم بقتلها...
سقطت الفتاة أرضا وتسببت في جرح يدها اليسرى، دون سابقق إنذار صرخت بأعلى صوتها وجعلت الدم بشكل خط عمودي على النقوش او :: الأختام :: ، تلك النقوش تسببت في إستدعاء أفعى عملاقة كانت تعرف لدى القبيلة باسم:: غانا :: ، ولكن استدعاء غانا الكبيرة يؤدي إلى وفاة المستدعي ، بطريقة غريبة وبشعة وشنيعة قتلت الأفعى أخيها بلمح البصر ومن ثم اختفت تحت الأرض بعد أن سلبتها قوتها، وجدت على يد شخص ما وهي على ووشك الموت وهذه الأععجوبة إذ انها بقيت على قيد الحياة، وأرسلها إلى قرية الرمال الخفية حيث تلقت العلاج ونالت لقب الحارسة...

كيف بدأت الحراسة تنتقل من جيل لآخر؟
مثل أي فتاة أخرى فقدت والديها وكل من تعرف والأسوأ أنها فقدت قدرتها وطاقتها، عادة ما تجب على الحارسة أخذ مدة شهر كامل قبل أن تعود إليها نصف طاقتها ، والنصف الآخر يحتاج إلى أسبوع واحد فقط، خرجت تلك الفتاة من قرية الرمال واتجهت نحو قرية الضباب لتعيش حياة فتاة جديدة متخفية وناكرة أساس قوة الحارسة الكامنة داخلها ، وجدت في قرية الضباب ما يمكنها من استمرار الحياة فيها ، وجدت من الأصدقاء الطيبين وكالعادة من الفتيان هناك من أحبها بصورة جنونية، وحصل الأمر أنه طلب يدها للزواج ورفضت رفضا كليا...
لم رفضت في بداية الأمر؟
من مميزات الحارسة أنها لا تتزوج أيا كان وحساسة للاية بسبب هذه الأمور، وإن كانت تفكر فيها فعليها الإستعداد نفسيا جيدا وإلا انتهى الأمر بها إلى الوفاة ، وهذا سبب رفضها إذ أنها تخشى على نفسها من الوفاة كما أنها لا تريد أن تذوق فتاة أخرى عناء اللحارسة بموتها...
ماذا حدث بعدها؟
علم الفتى بكل الأمر وتم الزواج ولكن بعد خمس سنوات من الإستعداد النفسي، وأصبحت الفتاة من قرية الراكوندا التابعة للرمال مرتبطة مع فتى من قرية الضباب
ومن هذا الأمر تمتزج قوى الرمال الخفية مع قدرة الضباب وهي الرينيقان...
من قدرات الحارسة:
يمكنها نقل القوى فإن كانت لا تتمتع بقوى معينة مثل الرينيقان، فإن أصيبت بجرح ما ولمست دمائها شخص ما لديه مقدرة الرينيقان تمتلك هذه القدرة كما لو انها موروثة، ولا يؤثر ذلك على الطرف الآخر...
كيف انتقلت الوراثة؟
أصبحت تلك الفتاة أما لفتاتان وولدان، ولكن منهم قدرات الحراس مما جعلها تندم على الموافقة وتخشى عليهم أن يذوقوا مرارة الحراسة وتعبها، حصل الأمر المحتوم وتعبت الفتاة نفسيا وكانت نهايتها في يوم ولادتها للفتى الرابع...
ومع وفاتها توفي زوجها إذ ان حياته كانت مرتبطة بحياتها إحدى المميزات السلبية
ماذا حدث للفتية والفتيات؟
وقعت الخلافات بينهم بشئن القيادة إذ أنهم في نفس القدرات الجسدية والعقلية ، وذهب كل منهم إلى قسم من أقسام الأرض يعتبر نفسه حارسا لها دون الإهتمام بالأقسام الأخرى’’
إحدى الفتيان وقع على قسمه المنطقة التي تحتوي كونوها، وأكمل حياته مع فتاة من قبيلة اليوتشيها لينجبا فتاة وحيدة تمتعت بالقدرات الجامعة للقرى الخفية كلاها، كانت تلك الفتاة لا تزال على قيد الحياة إلى أن قدراتها كانت أقوى من عمها وعماتها الحراس الثلاثة في أنحاء الأرض..
تمتعت قواها بأن حياتها لا ترتبط بحياة شريكها ولا تؤثر عليها، وبالفعل تم الامر وأصبحت هذه الفتاة جدة لفتاة حارسة أخرى
هذه الحارسة الأخرى هي:: ليندا:::
أي أنها:أمي في القصة، إنها أنت يا اشتقت
تابع في الرد الآخر ~~~

wazamora
20-04-2010, 13:40
موتيني من الضحك يا رسالتي وخاصتا nano وهي فرحانه بكاكاشي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البارت في قمة الروعه

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 13:42
كيف تعيش الحارسة حياتها؟
تعيش أول خمس سنوات من عمرها فتاة طبيعية وتستطيع ممراسة أيا من الأمور التي تريدها، وتكون محرومة من جميع القوى إلا قوة النينجا العادية، أي لا توجد قوى موروثة فقط قوى التدريب الحاصلة...
عندما تبل الحادية عشر من عمرها تبدأ مرحلة التحول الأول وهي التمهيد وزيادة الطاقة اللازمة..
تصاب بحمى في اول الأمر ومن ثم تبدأ الهلوسة والإضطراب النفسي، وقد يؤدي الأمر إلى فقدان الوعي إذ أنه ليس امرا يسير وتظهر النقوش التي تستدي الأفعى : غانا: على الذراع إلى مكان الرسغ وفوقه قليلا...
تنتهي المرحلة بظهور شعاع أبيض شديد يمنع الرؤية لتنتهي مرحلة التحول وقد نالت الفتاة عينان المنجينكو شارينقان لتتمتع بقوى رهيبة تعادل نصف قوة الشهاب...
المرحلة الثانية تتم في عمر السادسة عشر، نفس الأمر السابق ولكن يزداد الأمر والقوة والألم وتصل النقوش ألى نصف ذراعها، وتتمتع بقوة الرينيقان...
المرحلة الثالثة وهي الأخيرة، تصل الفتاة فيها عند عمر الثامنة عشر وتصل النقوش إلى كتفها، وتتمتع عينيها باللون الذهبي الذي يمكنها من التحكم بــ ::غانا:: تحكما كليا قبل سلب الطاقة، كما انها تستطيع إخفاء لون عينيها بإعادتها إلى لونها الأصلي عند ولادتها، وفي هذه المرحلة تصل قوتها إلى أربعة أضعاف قوة الشهاب...

التابع: تم وصفه في القصة//
لدى الحارسة تابعين:
تابع إختياري: وهي ان تختار فتى او فتاة تتمتع بنصف قوة الحارسة ويحتل مرتبة النائب، أقصى كاقته هي مرحلة المنجينكو شارينقان التي ينالها حتى وإن لم يكن من قبيلة اليوتشيها...
الإجباري: وهو مثل الكيوبي المصغر ذو عشر ذيول، يستطيع التحول إلى أي شكل كان، وقوته تزداد مع ازدياد قوة الحارسة إلى أن يصل إلى المرحلى الأخيرة في قوة الكيوبي كاملة
تم وصفه في القصة باللون الأبيض والسماوري، ولكن في حقيقته حجمه كبير أكبر من حجم الكلب { أكرمكم الله } وذو لون أحمر وأسود، والغالب عليه هو اللون الأحمر...
يهتم بحماية الحارسة عندما تفقد طاقتها أثناء مرحلة التحول أو أثناء الهجوم...





تم بحمد الله وفضله حليا
أنا متعبة من كثر الشرح
أكمل إن كان فيه باقي
^^"

هيتسوقاي توشرو
20-04-2010, 13:56
الفصل الثاني مره حلو يسلمو

سلطان نفسي
20-04-2010, 14:08
خرجت من الغرفة إلا وأخوي نايم وما يدري بالدنيا وينها، تخيلو لابس ملابس النوم وفي نص الرواق نايم وهو قايم، واقف يعني...

هع هع احس اخوك يقرب لي :نوم:
البارت الثاني

أخوي من هنا همس لي: والله إنك صادقة أبوك ما يعرفك زين، يا دودة...
مديت يدي وقرصت أخي على يده لين ما حمرت وكان بقي ثانية ويطلع صوته الحلو اللي يكسر المرايا والمزهريات، أهم شيء بس لا يكسر راسي وهذا اللي خفت منه...

والله موتني ضحك
خخخخخخخخخ

عاد عن جد كنت محتاج اضحك :p

مشكوره يعطيك الف عافيه
موضوع كووول ::جيد::

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 15:08
سلام: شخصيات لأعضاء جدد:

أولا: العضو الكريم: هيستوقاي توشرو: راح يكون عمي هيتسو وهو أبيض الشعر عيناه زمريدة وحلوة
يحبني وما يرضى بي كمان << البنت رايحة فيها
اممممممممم
قصير أقصر من أختي نانو هاهاهاهاها
قدراته: قوي للغاية ولديه قدرة الجليد والماء والهواء، يفعل بها ما يشاء
هيتسوقاي لو بدك تضيف تفاصيل عنك تفضل
ملاحظة:
قربت المدارس فاحتمال دخولي راح يقل للأسف
وااااااااااااااااااااااااااااااااء
يا فرحة أختي بكاكاشي الحين ههه

TheButcher95
20-04-2010, 15:17
ما شاء الله البارت الجديد روووووووعة

رسالة حبرها دمي
20-04-2010, 15:25
احم احم::
عضو جديد دخل وهو آخر عضو أخاف أنساكم وماعاد فيه مكان أصلا هع
المهم:
العضو الكريم: wazamora
اسمه رايودان في القصة
أنا أناديه رايو وهو ما أنكر لكم شرير
نيته يشوف هيسوكا ويحرك أعصابه لأن هيسوكا يكون عمي الثاني هيهيهيهيهي
عائلة كبيرة ما شاء الله
أكمل: يعرف الأساليب المحرمة وماكر وغدار وكل البلاوي فيه <<< sorry
وأنا وعمي وأخي وأختي وماما ما نثق فيه أبدا <<آسفين أنت السبب هع
ولو معاك أي معلومات عن نفسك تفضل اكتبها

هيتسوقاي توشرو
20-04-2010, 15:37
سلام: شخصيات لأعضاء جدد:

أولا: العضو الكريم: هيستوقاي توشرو: راح يكون عمي هيتسو وهو أبيض الشعر عيناه زمريدة وحلوة
يحبني وما يرضى بي كمان << البنت رايحة فيها
اممممممممم
قصير أقصر من أختي نانو هاهاهاهاها
قدراته: قوي للغاية ولديه قدرة الجليد والماء والهواء، يفعل بها ما يشاء
هيتسوقاي لو بدك تضيف تفاصيل عنك تفضل
ملاحظة:
قربت المدارس فاحتمال دخولي راح يقل للأسف
وااااااااااااااااااااااااااااااااء
يا فرحة أختي بكاكاشي الحين ههه

ههههههه مشكوره على الاضافه الجميله

NANO Valente
20-04-2010, 22:10
واو امنا اشتقت لك شي جميل ههههه وانا سوسو ابليز ابي بارت كامل فيني مع كاكاشي هههههه

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 08:09
سلام
بما أنها يوميات فما راح تكون كلها كوميديا
الحين بارت حزين + رومنسي واللي تبغونه زيادة على راحتكم

أختي قفزت من مكانها وهي تصرخ بكلمات غير مفهومة بس سمعت هالكلمات: ياااااي كاكاشيييييييييييييييي رووووووووووووووووووووعة يااااااااااي
وكلمات ثانية ما سمعها وترقص بطريقة مضحكة في غرفتها، أنا خرجت من الغرفة وبطني يوجعني من الضحك ونفسي انقطع...
يااااي تذكرت لازم أعزم ناس بالبطاقات قبل الساعة تسعة تو الساعة سبعة وربع...
ربع ساعة وأرجع البيت أساعد أمي...
هربت من البيت هي أحلى كلمة لوصف البلوة اللي راح أسويها، ومين راح اعزم؟
أقول أنا رحت جميع القرى الخفية وعزمت ناس محددين وباقي البطاقات حرقتها في الصحراء...
لما رجعت البيت في الوقت تمام رحت لعند ماما وأساعدها في الحلا التوفي...
وصل أخي كايدو ودخل المطبخ وهي نايم رايح فيها بسبب ريحة التوفي،ما ينلام وربي ما ينلام، صحة وعوافي على قلبك أخي بس في أحلامك حاليا ...
قرصت ماما بخفة وأشرت بيدي لأخوي وأنا أضحك...
ماما شافته وصرخت: كايدوووووووووووو،، وش هالنوم في المطبخ؟...
أخي انفزع وطاح من مقامه على الأرض وطاحت المزهرية اللي فوق الماصة على راسه، وصحته زين مو مثلي روعة ماما والله روعة...
أخوي ناظرني بعيونه المرررررعبة وأنا باعدت عيوني من عليه علشان ما أخاف، وأخذت صحن التوفي من على الماصة وناظرت أخوي بنظرة نصر ...
مشيت من عنده وقلت له: يلا أخوي لازم تجي غرفتي بأعطيك حاجة...
أخوي جزاه الله كل خير طلع غرفتي وهو يقول كلمات ما سمعتها زين، بس باين معصب مني...
لما رحت بالحلى لغرفة الضيوف ورأيت بينهم ساسكي وأنا خجلت وحطيت الصحن بكل أدب واحترام، خرجت من الغرفة وساسكي ناظرني ولحقني بسرعة وأنا أحاول أتهرب منه...
وصلت نص الرواق وناداني من وراي، أنا وقفت وشفته يركض لين وصل عندي وأنا خجلت واستحيت وصفرت وحمرت وزرقت وخضرت وكل الألوان بانت في وجهي...
قال لي بتعب : وش فيك؟ ليش طلعت برآ المجلس ؟...
أنا من جدي ارتبكت يعني شو أقول؟...
أقوله أني أحبه وأموت فيه ونظراته تجعل قلبي ينبض بقوة لدرجة أني ما أقدر أتنفس؟...
ولا بحقيقة الحارسة وعلاقتها مع الفتى شو راح تكون نهايتها؟...
يا ربي شو أسوي ، أصعب سؤال والله يا ساسكي تراك تقتلني من غير علمك ليش؟...
قال لي: وش فيك سوسو لا تكونين تعبانة؟...
أنا ما عرفت شو أرد، من جدي طحت في الغرام ولأول مرة، أوف منك يا ساسكي يعني أقدر في العالم كله وما أقدر أواجه كلمة تنطقها أنت؟ يا حسافة...
وجتني المصيبة واللي ما توقعتها، تخيلوا ساسكي واااااااااااااااااااااااااااااااه...
حط يده على جبيني من شان يطمأن علي يا حبيبي أنت وربي أنا خجلانة منك بس ما تدري أنت ما تدري..
قال لي: وش فيك؟ من جد حالتك ماهي تمام أنت تخوفيني كذا، ردي علي وش فيك؟...
نزلت عيوني بسرعة وخوف وارتباك وقلت له أهمس: أنا بخير..ما فيني شيء...
لحظتها قلت لنفسي: أنا تعبانة وأنت السبب، بس أنا ما فيني جرأة أقولك هالشيء ما فيني...
رفع راسي بيده الناعمة وقال لي: سوسو وقسم أنك تعبانة، لازم ترتاحين تراك تعذبين نفسك وتعذبينا معاك...
باعدت بسرعة وجريت لغرفتي وأنا راح أبكي... والمسكين ما يدري شو فيني وربي حبيتك وأعشقك بس أنت ما تدري بي ما تدري...
جريت لين غرفتي وفتحت الباب وقفلته بقوة بالمفتاح، حتى أختي نانو اللي كانت قدامي خافت علي وجالسة تناديني بس طنشتها...
لما قفلت الباب وأسندت ظهري عليه لقيت أخوي كايدو قدامي...
قلت في نفسي: ناقصاك أنت الحين؟ وش جابك؟...
قال لي أخي: وش فيك كذا زي النعامة طايرة شو حصل؟...
أنا نزلت على الأرض وبكيت بأعلى صوتي ومن قلبي...
وبين كل دقيقة والثانية أشهق وراسي بين ركبتي...
أخوي انفجع من حالتي وإجى لين عندي وحاول يهديني بس بلا فايدة، أبكي ولا حياة لمن تنادي...
بالغصب فتحت عيوني وشفت أخوي قدامي، رميت بنفسي في صدره وأبكي بكل ما يمديني، خلاص تعبت من الحياة واللي فيها...
مسح أخوي على شعري وسألني: أختي شو فيك؟ لا تخوفيني عليك خلاص يكفي بكى...
أنا قلت بالغصب: ليش ساسكي ما يدري بي ليش؟..
ورجعت كملت البكاء بس بقوة أكبر...
حسيت بأخوي يضمني بقوة ولأول مرة أحس أن فيه أحد في هالدنيا يهتم لأمري، يرعاني ويحميني ويحسسني بالأمان، فديتك أخي ربي يخليك فوق راسي طول عمري...
بس تكفى ريحني من العذاب اللي أنا فيه ريحني...
بعد دقيقة، حسيت بأني تعبت من جدي، وماعاد قدرت حتى إني أبكي ولا أسوي أي حركة، وأحس ببرد شديد ويدي ترتجف وعيوني صارت محمرة من كثر البكاء...
والصورة قدامي كأن عليها ضباب بالغصب أشوف، أخوي تكفى ساعدني، أرجوك أنا محتاجاك أكثر من أي وقت ثاني ...
همست بصعوبة: أخوي ...كــ ..كايدو...
قال لي: وش فيك أختي؟...
كملت: تكــ ... تكفى سا..ساعد..ني...
وارتخي جسمي ولاعاد أحس حتى الهواء اللي أتنفسه...
أخوي جالس يناديني ويهز بيدي بس ما أقدر أجاوب، تعبانة مرة أخوي تعبانة...
رفعني من على الأرض وخلاني على سريري وغطاني بالدفا لأني أرتجف ،ولساته يناديني ويحاول يهديني بس مافي فايدة..
وكل هذا لأني ضعيفة وحالتي النفسية تعبانة من أول وزادت مع ساسكي قبل شوي...
فجأة، ما حسيت أخوي بجنبي، راح وتركني بس ليش؟ وين؟ كيف يترك أخته الصغيرة على هالحال ويختفي ليش؟...
ما عاد فكرت إلا بنفسي لحظتها، جسمي كان ممدد على السرير بس البرد منعني أني ما أتحرك، بالغصب تكورت حول نفسي تحت الدفا وأنا أرتجف وأحس بضعف شديد لأول مرة بحياتي...
حسيت بأنه فيه أشخاص مو شخص واحد دخل الغرفة، بس ما عرفتهم ولا شفتهم، طاقتهم قوية مرة وهذا اللي خوفني...
واحد منهم باعد الدفا عن راسي، لأني تكورت ودخلت راسي في الدفا مع جسمي...
المهم، وما حسيت إلا بيده الدافية على خدي، من أنت؟ ..أكيد يعرفني، بس أنت مانت أخي أنا اعرف أخي زين...
بعد ما حط يده على خدي حطها على جبيني وسمعت صوته بصعوبة بس ما ميزته تمام، ما عرفته..
قال: البنت معاها حمى، حرارتها مرتفعة مرة لهذا السبب ترتجف وتحس ببرد..
قال واحد ثاني: بس شو السبب؟..
عاد الصوت الثاني ميزته، هذا أخي كايدو وأكيد هو اللي جاب هالشخص الثاني معاه، بس طاقة غريبةو قوية وشخص ما أعرفه، الصراحة أنا خفت كان ودي أخي يكون معي وبس ولا هالغريب..
قال : روح جيب كمادة، وبسرعة ممكن تكون حالتها خطرة نادي رايودان معاك...
قال أخي بخوف: بس بس بس،،، بس هههههاذا وووااااحدددد شششررررررررريييييييييررررررررر...
صرخ أخي: بس هذا واحد شرير ومافيني أخلي أختي عنده مستحيل، لو أروح لسابع سما وأرجع أطق الأرض ما راح أناديه...
أنا خفت وشهقت رغما عني، وبالغصب فتحت عيوني وناظرت أخي بتعب وأنا أتنفس باختناق، بالغصب أتنفس وأرتجف وتعبانة رايحة للموت...
هالشخص الثاني ما شفته زين بس كان لون شعره فاتح، أبيض، وكان في طول أخي تقريبا مثل ما شفت، ويده على جبيني ما فارقت مكانها...
قال لأخي بهدوء: من شانها روح ناديه، صحيح ممكن يكون مثل ما قلت بس، هو الوحيد الموجود يقدر يساعدها الحين...
قال أخي: شو يعني لا يكون ميناتو ما أجى، ترا ناروتو أنت طلعت قبلي وهو دخل البيت...
قال: أكيد معاه أبوه روح ناديه طيب، رب صدفة خير من ألف ميعاد ولا تنسى الكمادة...
أخي كان جالس بجنبي على السرير وبعدين قام ومدري وين راح بالتحديد، بس على الأقل الشهاب راح يساعدني ، جلس هالشخص الثاني بجنبي مكان أخي وباعد يده وحطها على كتفي، ومن طريقة كلامه وتصرفاته أكيد واحد يعرفني وماهو غريب عني...
قال لي: سوسو شو جصل لك؟ اهدي شوي خلي الأمر يمر بسلام هاليوم ...
ما رديت عليه لأني ما عرفته، مين انت؟ قول لي أنا ما أعرفك وخايفة ليش ما تفهمني ليش؟...
بعد دقيقة واحدة بدأت أحس باطمئنان غريب نحو هالولد، ممكن لأنه هادي ويهتم فيني حتى ولو نادى خالي رايودان...
بعد دقيقة زاد مقدار الطاقة في غرفتي ومعاها زاد الخوف داخلي وحالتي تسوء أكثر فأكثر...
سمعت صوت أخي كايدو وأختي نانو، أخي جاب الكمادة وكانت بااااااااااااااااردة ومدري مين وضعها على جبيني من شان تخف حرارتي شوي...
سمعت أختي نانو تبكي وأخي كايدو يحاول يهديها، الفرق بينهم سنة وأخي كايدو هو الكبير...
صحيح ممكن في الأيام العادية نتعارك سوى بس، نبقى إخوة وأحبهم ويحبوني، ما أرضى بهم ولا يرضون بي، أخاف عليهم ويخافون علي، والآن هو نعم البرهان...
سمعت صوت لشاب، هادي وجدي، والظاهر أنه هو مصدر هالقوة الكبيرة في الغرفة وسبب توتري كمان...
الظاهر أنه سأل أخوي: كم عمرها؟...
قال كايدو: عشر سنين وسبعة أشهر بالتمام والكمال، ليش شو فيه؟...
قال الولد الأول:ميناتو لا يكون هذي مرحلة التحول الأولى؟...
عرفت هالشاب، وعرفت مصدر القوة الرهيبة، هذا ميناتو الشهاب الرابع والد ناروتو ..
الكل يهتم فيني لأني راح أكون حارسة، ويخافون علي من مرحلة التحول لأنها مرحلة حساسة ولازم يتعاملون معي بحذر ولا ممكن أموت وتنتهي حياتي...
قال ميناتو: لا ، المرحلة الأولى عادها واللي معاها الحين تافه مقارنة بالجاي...
خفت وقلت بتعب شديد: يكفي،خلاص روحوا خلوني....
الكل تفاجأ مني، كيف أقدر أتكلم وأنا في هالحالة؟...
وربي أنا مللت من المرض اللي طرأ علي، بدي أرجع مثل أول شقية ويناديني أخوي بالدودة، بس المرض منعني للأسف...
أمي جزاها الله خير ودعت المعازيم بحجة حالة طارئة، إلا أربعة عناديين رفضوا يروحون ألا وهم: ناروتو طبعا ، وساكورا صديقتي، ونيجي وساسكي....
خلتهم ماما ينامون في الجناح الخاص بالضيوف وراح ميناتو البيت، والشاب الثاني راح وبقيت أنا وماما تهتم فيني...
ومر اليوم والحمد لله مع الصباح تحسنت حالتي وصار فيني أفتح عيوني وأتكلم وأشوف زين، ما أرتجف بس أحس بالبرد الرهيب يسري في عروقي...
وأخوي جالس عندي يوانسني وينسيني وحدتي وحزني، بس شو هالبرود اللي طرأ علي فجأة..
تذكرت لازم أسأل أخوي من هالولد اللي كان يهتم فيني أمس، وشلون عرفني ويا ترى أعرفه؟...
سألت أخي وقلت له: كايدو مين اللي كان أمس معي؟...
قال لي: أنا...
أنا كان ودي أضبر أخي على راسه وأرج دماغه وأخليه عصير، هذا لو كان فيه دماغ أصلا...
قلت له بغضب مكتوم: ومين؟...
قال: الشهاب...
قلت له: لا عاد تسكت قول كل اللي كان هنا أمس...
قال وهو يعدد على أصابعه كأنه طفل صغير: أنا ، وأختي نادي، و أمي، و...وبس...
قلت له بحزن: لا تكذب، كان فيه واحد شعره أبيض مين هو؟ وأنا أعرفه؟...
سمعت نفس الصوت تبع أمس عند الباب...
نفس الولد بس صورتة واضحة، شعره أبيض وعيونه زمردية، ابتسمت بصعوبة لأني تعبانة لو يمديني لصرخت وقفزت وما تركت شيء سالم في البيت...
عيوني دمعت وقمت من مكاني بالغصب وأنا فرحانة...
ليش؟...
هذا عمي توي شفته، لي منه شهرين هو وخالي، بس عمي طيوب ويحبني مثل بنته، وما شاء الله باين أنه قوي مرة لدرجة أني خفت منه أمس...
أنا جلست وهي وقف قدامي وماسكني من أكتافي، اسمه هيتسوقاي توشرو...
وأنا أحبه لدرجة أني قمت من مكاني بس لأني فرحت بشوفته...
ضميته بقوة وأنا أبكي ، وهو يحاول يهديني وأنا حتى أحاول أهدي نفسي، ما كفاني تعبي لأمس لازم أتعب اليوم زيادة؟!....
باعدنا عن بعضنا شوي وأنا خجلت منه الصراحة...
حياتي كلها خجل إلا من بابا أخاف وأخي صار عادي ،وناروتو مثلي تمام ممكن أحيانا وغالبا لا...
عمي مثل ما هو واقف قدامي ويمسك بأكتافي وعيونه ما تركت عيوني، وأنا على طول غمضت عيوني ما أبغى أشوف أي شيء خلاص بلغت الحد...
حسيت بالدنيا تتحرك، كأني أطيح لورى، بس هذا عمي كان يبغاني أرجع مثل ما كنت علشان ارتاح، الله يخليك فوق راسي عمو هيتسو...
رجعت مثل أول وبغير إرادتي ارتخى جسمي كله وغطاني عمي بالدفا، ولقيت نفسي نايمة في الأحلام الوردية من كثر التعب، طيب ما أنلام كنت تعبانة...
عمي تبسم لي وطلع من الغرفة بهدوء شديد ، ورد الباب من وراه وأنا على حالي نااااااااااايمة في سابع نومة....

هاه كيف البارت؟؟؟

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 09:59
يي=لا باي بأطلع من جد كنت تعبانة في الواقع وصورتها في القصة
رايحة آخذ قيلولة
أمتمنى تردون على البارت وخاصة عمو هيتسوقاي توشرو
خلاص؟
أستناك
والبارت الجاب بكرة راح يكون هيتسو معي ونااااسة هاهاهاهاهاها
باي بأنام
:نوم:

Venice Dream
21-04-2010, 10:43
أهلين كيفك سوسو إن شاء الله بخير؟
البارت روعـــــــــــــــــــــــــــــــــة روعــــــــــــة وياسلام عالرومنسيه حلوة كتير ههههههههه
يعطيك العافية بانتظار البارت الجاي لاتطولي مستنياكي

wazamora
21-04-2010, 10:49
البارت رائع و استمتعت به
و خاصتا المشهد الدي يشبه سندريلا هههههههههههههههههههه
وموقف الخوف مني انا الشرير ههههههههههههههههههههههه
والاستغراب من الشخص الواقف امامك هههههههههههههههههههه

هيتسوقاي توشرو
21-04-2010, 11:08
والله بارت حلو نوم العوافي يا بنت اخويه هههههههه

هيتسوقاي توشرو
21-04-2010, 11:26
البارت رائع و استمتعت به
و خاصتا المشهد الدي يشبه سندريلا هههههههههههههههههههه
وموقف الخوف مني انا الشرير ههههههههههههههههههههههه
والاستغراب من الشخص الواقف امامك هههههههههههههههههههه

هههههههههه اوريك يا شرير يا ويلك مني وراك وراك والزمن طويل تضرب بنت اخويه هاااا هههههههههههه:p:p::جيد::

هيتسوقاي توشرو
21-04-2010, 11:57
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=752299&d=1235437094
خليتوها حزينه شوفوها تبكي بسببكم
وهذي ابتسامتي لك
http://www.bleachexile.com/images/info_images/10th_captain.gif
وراح احميها بكل ما اوتيت من قوه
http://img197.imageshack.us/img197/4370/1d919d5754.png

TheButcher95
21-04-2010, 12:24
البارت جميل واه الحزين فظيع
والف مليون وردة ليكي على البارت الجميل ده

هيتسوقاي توشرو
21-04-2010, 12:33
البارت جميل واه الحزين فظيع
والف مليون وردة ليكي على البارت الجميل ده

ههههه اعجبك البارت الي انا موجود فيه؟؟؟::جيد::

NANO Valente
21-04-2010, 14:29
سوسو انا ليش ماخلتني معك بلرومانسيه هذي ها:mad: ههههه
صراحه البارت مره حلوه ابدعتي فيه بس مو عيب تتركين ساسكي وتروحين ها مو عيب وبعدين تعالي عندك مرحلة تتطور مشاء الله عليك بس الله يخليكي لنا هههه وبارت بقمة الروعه ومره حلووووووووووووووو ونوم العوافي اختي سوسو

هيتسوقاي توشرو
21-04-2010, 14:57
سوسو انا ليش ماخلتني معك بلرومانسيه هذي ها:mad: ههههه
صراحه البارت مره حلوه ابدعتي فيه بس مو عيب تتركين ساسكي وتروحين ها مو عيب وبعدين تعالي عندك مرحلة تتطور مشاء الله عليك بس الله يخليكي لنا هههه وبارت بقمة الروعه ومره حلووووووووووووووو ونوم العوافي اختي سوسو

شكله عجبك هههههه ::جيد::

Juha Bach
21-04-2010, 15:09
مشكووور يا اختي على القصة كانت مرة نااااايس.^ــ^

Deidara Lover
21-04-2010, 15:41
أولا : سوووووووووووووووووووووووووووري .. سوماناساي .. سوماناساي .. سوماناساي .. سوماناساي على الدخول المتأخر عن جد أنا آسفة ..
ثانيا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
>>> حرام عليكي يا سوسو ذبحتي البنت من الضحك ..
ثالثا : القصة روعه روعه بمعنة الكلمة >>> شفتي القصص المضحكة أثر شعبية ..
رابعا : شنو أقول الشخصيات كلها روعه بس في شخص داخل عرض آآآه بس خليه يطيح في إيدي لأقتله وأقطعة وأرميه لسمك القرش أخليه ينتفة نتفه نتفه وبعدين أخرجة واقطة بالبحر وبعدين أخرجة مرة ثانية وارميه ببرير لمدة سنة أخليه يخيس وبعدين أحطة بالفرن واخليه يحتر بعدين أخليه ذبيحت العيد وفي النهاية ارميه بالبركان وينتهي أمرة >>> هذا مات من اول مرة ليش كل هذا العذاب وليش كل هذا الكره ومنو هذا لا احد يعلم ؟؟!!
وفي أشخاص انا فاقدتهم .. يعني ما ظهر إلى عضو واحد من أعضاء الأكاتسوكي ينقصنا باقي العصابة واااااااااااء المكان مظلم بدونهم وااااااااااء واااااااااااااء وبعد حبيبي مو موجود واااااااااااااء وااااااء >>> لا تسألي منو واضح بالصورة والتوقيع أضن يجاوب على السؤال ..
رابعا : وضعي التكملة لأني ما أقدر أصبر راح أحتره من الإنتظار مو قاردة مو قادرة مو قادرة وخصوصا انه شوشو موجوده>>> حطيها بسرعه قبل لا تحترق البنت ترا من الحين وهي تشتعل النيران فيها ..
خامسا : ما أصدق روووعه شوشو موجود شوشو شوشو شووووووشوووووووووو ملاحظة : أعني هتسوقاي توشرو ولا أقول توشرو أحسن وأخف >>> تموت على توشرو ولدرجة انها تدلع بعد أهم شي :rolleyes: ..
سادسا : كأني طولت شوي يلا سلااااام

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:26
أهلين كيفك سوسو إن شاء الله بخير؟
البارت روعـــــــــــــــــــــــــــــــــة روعــــــــــــة وياسلام عالرومنسيه حلوة كتير ههههههههه
يعطيك العافية بانتظار البارت الجاي لاتطولي مستنياكي

ولو العفو خيتو
مسرورة لأنه أعجبك وإن شاء الله البارت الرابع قريب
^^

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:29
البارت رائع و استمتعت به
و خاصتا المشهد الدي يشبه سندريلا هههههههههههههههههههه
وموقف الخوف مني انا الشرير ههههههههههههههههههههههه
والاستغراب من الشخص الواقف امامك هههههههههههههههههههه

هلااااا والله خالو كيفك؟
من زمان عنك هاهاهاهاها
عسى دوم هالضحكة خالو

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:31
والله بارت حلو نوم العوافي يا بنت اخويه هههههههه

الحمد لله شبعت نوم
ولساتنا راجعة الساعة عشرة ما بدي أسهر عمو
شكرا لك على الرد عمو أريقاتو
تصبح على خير مقدما

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:33
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=752299&d=1235437094
خليتوها حزينه شوفوها تبكي بسببكم
وهذي ابتسامتي لك
http://www.bleachexile.com/images/info_images/10th_captain.gif
وراح احميها بكل ما اوتيت من قوه
http://img197.imageshack.us/img197/4370/1d919d5754.png

يووووه عمو وربي من جد أحسك عمي الحقيقي
الصور روعة وأكيد أنا حفظتها في الحاسب<<الحاسب تيعي كله صور :موسوس:
صورتك حلوة عمو
يسلموا على الحماية :d:d

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:36
البارت جميل واه الحزين فظيع
والف مليون وردة ليكي على البارت الجميل ده

شكرا
هاهاها
ممكن لأني كنت حزينة وقت ما كتبت البارت
:بكاء:
أريقاتو
راح أحط الورود في المزهرية <<< البنت صدقت
أريقاتو خيو ^^

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:38
ههههه اعجبك البارت الي انا موجود فيه؟؟؟::جيد::

ومن ما يعجبه عمو؟
أنا بنفسي أحس بشعور غريب وأنا أتخيلك هاهاهاهاها
نورتني أكثر من مرة عمو يسلمووووووووووووووا كثييييييييييييييييييييييير

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:40
سوسو انا ليش ماخلتني معك بلرومانسيه هذي ها:mad: ههههه
صراحه البارت مره حلوه ابدعتي فيه بس مو عيب تتركين ساسكي وتروحين ها مو عيب وبعدين تعالي عندك مرحلة تتطور مشاء الله عليك بس الله يخليكي لنا هههه وبارت بقمة الروعه ومره حلووووووووووووووو ونوم العوافي اختي سوسو


أنت وحدك وأنا وحدي هيهيهيهيهيهي<<<بارتباك
لا موعيب إن كنت خايفة ومرتبكة وأنت ما قريت وصف مشاعرب زين؟
أنا أقلبك قلبة الحين و ما راح تصدقين المكتوب << :مكر:
شكرا
الساعة عشرة راجعة للنوم اللذيذ
ما بدي أسهر والدراسة جاية أووووووووف
مرحبا بك والله نورتيني

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:42
شكله عجبك هههههه ::جيد::

ما شاء الله عمو رحبت بالزوار وأنا نايمة في سابع نومة
والحين
من جد الشكر ما يكفيك أبدا أبدا أبدا :rolleyes:

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:45
مشكووور يا اختي على القصة كانت مرة نااااايس.^ــ^

العفو
مسرورة لأنها أعجبتك

رسالة حبرها دمي
21-04-2010, 16:49
أولا : سوووووووووووووووووووووووووووري .. سوماناساي .. سوماناساي .. سوماناساي .. سوماناساي على الدخول المتأخر عن جد أنا آسفة ..
ثانيا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
>>> حرام عليكي يا سوسو ذبحتي البنت من الضحك ..
ثالثا : القصة روعه روعه بمعنة الكلمة >>> شفتي القصص المضحكة أثر شعبية ..
رابعا : شنو أقول الشخصيات كلها روعه بس في شخص داخل عرض آآآه بس خليه يطيح في إيدي لأقتله وأقطعة وأرميه لسمك القرش أخليه ينتفة نتفه نتفه وبعدين أخرجة واقطة بالبحر وبعدين أخرجة مرة ثانية وارميه ببرير لمدة سنة أخليه يخيس وبعدين أحطة بالفرن واخليه يحتر بعدين أخليه ذبيحت العيد وفي النهاية ارميه بالبركان وينتهي أمرة >>> هذا مات من اول مرة ليش كل هذا العذاب وليش كل هذا الكره ومنو هذا لا احد يعلم ؟؟!!
وفي أشخاص انا فاقدتهم .. يعني ما ظهر إلى عضو واحد من أعضاء الأكاتسوكي ينقصنا باقي العصابة واااااااااااء المكان مظلم بدونهم وااااااااااء واااااااااااااء وبعد حبيبي مو موجود واااااااااااااء وااااااء >>> لا تسألي منو واضح بالصورة والتوقيع أضن يجاوب على السؤال ..
رابعا : وضعي التكملة لأني ما أقدر أصبر راح أحتره من الإنتظار مو قاردة مو قادرة مو قادرة وخصوصا انه شوشو موجوده>>> حطيها بسرعه قبل لا تحترق البنت ترا من الحين وهي تشتعل النيران فيها ..
خامسا : ما أصدق روووعه شوشو موجود شوشو شوشو شووووووشوووووووووو ملاحظة : أعني هتسوقاي توشرو ولا أقول توشرو أحسن وأخف >>> تموت على توشرو ولدرجة انها تدلع بعد أهم شي :rolleyes: ..
سادسا : كأني طولت شوي يلا سلااااام


وووووو هههه
شو هالأرقام كلها هاه
آآآآآسفة وربي ممكن يجي ::ديدارا وساسوري :: في البارت الجاي وممكن أتأخر شوي
بس راح أنزله الصباح أو الظهر
وشو هالأمور كلها وليش بدك تقتليه بهالطريقة البشعة :لا إله إلا الله
و
ههههههههه
انتبهي هذا عمو ما أرضى به <<< تحارب البنات من شانك هيتسو هاهاهاهاها
وأنت لساتك صغيرة ....
يعني... :rolleyes:
لا ما طولت فرحتيني بردك الحلو مثلك خيتو
:p

S A Y U R I
22-04-2010, 03:16
واو كتير حلو البارت الثالث يلا بليز حطي الرابع

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 06:21
واو كتير حلو البارت الثالث يلا بليز حطي الرابع

الحين أنزله
سوري لازم دقيقة بين كل مشاركة والثانية
هلا بك والله هلا خيتو
نورتيني بردك والله;)

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 06:27
البارت الرابع :: حزين + آكشن + شخصية جديدة
قراءة ممتعة...

عمي مثل ما هو واقف قدامي ويمسك بأكتافي وعيونه ما تركت عيوني، وأنا على طول غمضت عيوني ما أبغى أشوف أي شيء خلاص بلغت الحد...
حسيت بالدنيا تتحرك، كأني أطيح لورى، بس هذا عمي كان يبغاني أرجع مثل ما كنت علشان ارتاح، الله يخليك فوق راسي عمو هيتسو...
رجعت مثل أول وبغير إرادتي ارتخى جسمي كله وغطاني عمي بالدفا، ولقيت نفسي نايمة في الأحلام الوردية من كثر التعب، طيب ما أنلام كنت تعبانة...
عمي تبسم لي وطلع من الغرفة بهدوء شديد ، ورد الباب من وراه وأنا على حالي نااااااااااايمة في سابع نومة....
قمت من النوم وأنا أحس بتحسن كبييييير وملحوظ، حتى المصايب تنشطت معي والأفكار الخبيثة والشقية..
الله مشتاقة للدلع والمطاردة في البيت، ياااي تذكرت عمو هيتسو هنا، لازم أروح عنده يا فرحتي...
على طول قمت من سريري بعد ما رميت الدفا على الأرض، بس بعدين لي دقيقة أناظر الدفا وخجلت، قلت لازم أكون مؤدبة على الأقل هاليوم بس...
أخذت الدفا وطويته زين وخليته على شكل مربع مدري مستطيل مدري مثلث، الصدق؟ تركته على السرير من غير ترتيب...
المهم رحت لعند دولابي وفتحته، وأنا أتفحص ملابسي قطعة قطعة ومحتارة شو ألبس...
بس لقيت الملابس المناسبة أخيرا، معي تنورة وردية باهتة اللون وقصيرة، وبدلة بيضاء طويلة الأكمام لأني لساتني بردانة مع جاكيت بدون أكمام جلدي بلون التنورة، ولبست جوارب بيضاء طويلة تشبه الهيلاهوب وثقيلة من شان تشعرني بالدفء...
وأخيرا حذاء بوت وردي بلون الجاكيت، وقفت عند المراية وشفت شعري طويل مرة لين تحت ركبتي، بس والله مللت منه وخاصة أن ميزة الحارسات طول الشعر الشديد أو قصره الشديد..
يعني لو تجي الحارسة تقص شعرها لين ظهرها في أقل من يوم يجع مثل أول طويل، أنا استغليت هالميزة، وتركت شعري مثل ما هو من غير تمشيط بلا كذب...
المهم أختي كانت وقتها في الجامعة وأنا غايبة لأني تعبانة ومريضة بس تصرفاتي توحي بالعكس تماما، ومن عادتي اني أكون حلوة في الصباح ولا ما راح يكون اسمي سوسو..
المهم، أخذت الدبوس اللي في ملابسي على شكل وردة بيضاء، وأخذت المكان الحاد ولأول مرة أخي أفادني..
تعلمت منه طريقة التسلل وفتح الأبواب، يسلموا أخي يسلموا ماراح أنسى لك فضلك أبدا...
الباب انفتح، وطلعت على وجهي إبتسامة خبيثة تنذر بأن فيه حاجة زفت راح تحصل ...
دخلت غرفتها وقلبت المكان لين ما لقيت اللي أبغاه...
شو تتوقعون اللي أخذته؟.. خرجت من الغرفة وهو بيدي ورجعت كل شيء مكانه مثل الحرامي الشطور، طبعا لأني شطورة بطبعي...
وصلت لباب غرفتي ويدي على المقبض الفضي البارد، وقفت مكاني والتفت نحو الدرج، شيء غريب، طاقة كبيرة أكبر من طاقة عمي، وأصغر من أنها تكون طاقة الشهاب، المهم الطاقة كانت تقترب أكثر فأكثر وأنا مع اقترابها يزداد خوفي...
سمعت صوت شخصين، بس ما ميزتهم تمام، بدل من أنهم شخصين أكيد راح يجون عندي، دخلت الغرفة بسرعة وقفلت الباب بالمفتاح من شان ما يدخلون علي وأنا أسوي الشغل المهم تبعي...
توجهت نحو المراية، وحطيت الشيء تبع أختي على التسريحة وطلعت شريطة من الدرج لونها أبيض وكبيرة وعريضة مرة...
مسكت بها شعري من تحت يعني قريب من الطرف، ومسكت الحاجة تبع أختي وبيد وبيدي الثانية أمسك شعري الأسود الفاحم الناعم الطويل...
غمضت عيوني وقلت لنفسي بصوت خافت: سامحيني ماما ، تعبت من القصة وحابة أتنفس شوي...
فتحت عيوني العسلية على المقص...
نعم على المقص اللي في يدي، خلاص ناوية أقص شعري وأخلي طوله لين ظهري بدل ما يكون تحت ركبتي، ما راح أندم لأنه راح يرجع طويل في الليل وأنا نايمة أدري...
عيوني دمعت وأنا أغمضها من جديد، وضغطت على يدي الثانية اللي فيها المقص وراح الصوت لأذني، راح شعري، للحظة حسيت بالندم بس تابعت وكملت لين ما قصيته...
فتحت عيوني و شفت صورتي في المراية، ابتسمت بخبث وشعري في يدي...
فجأة حسيت أن مقدار الطاقة ازداد بشكل رهيب لما سمعت طرق الباب،، يا أخي خلوني وحدي ما تخلوني أسوي المصيبة زي الناس والعالم؟..
جريت وحطيت شعري في دولاب ملابسي من تحت والمقص فوقه، وجريت للباب من شان أفتحه وفتحته، لقيت ماشاء الله السبب اللي خلاني أتعب أمس...
شفت ساسكي وعمي قايم بجنبه...
قال عمي: سوسو وش فيك قمت من مكانك الحين؟...
قلت له: ولا شيء بس....
أنا ما كملت كلامي لأني شفت ساسكي يناظرني وياروحي وربي يبتسم لي، أنا طحت وذبت من الخجل ونزلت وجهي للأرض، وكيف ما أنزل وجهي، الحمد لله ما أغمي علي من نظراته الحلوة والقمر وااااااااه حبيبي...
ما انتبهت إلا وعمي نزل من مستواه لين ماصار في مثل طولي تقريبا، وهو يناظرني بنظرة غريبة ما عرفت أفسرها...
قال : وش فيك؟ لا تكونين تعبانة وما تحسنت...
قبل ما أتكلم رأيت يده يرفعها على جبيني وهو يناظرني، وأنا مندهشة وزادني خجل عاللي أنا فيه...
المهم، نزل يده وقال: تحسنت بشكل ملحوظ، وش فيك ساكتة تكلمي...
أنا ماعرفت شو أقول، ساسكي يناظرني بس تحولت نظراته للقلق شوي ، وأنا مستحيل أقول لهم إني خجلانة من ساسكي مستحيل ليصير اللي يصير ماراح أقولها أبدا...
رفعت عيوني بالغصب لين ما شفت عيون عمي وأنا أفكر في أي شيء، بس حطت عيني على السيف اللي كان على ظهره عرفت شو أقول...
قلت بصوت خفيض: عمو هيتسو؟...
ساسكي شد انتباهه على اللي راح أقوله، وهيتسو كمان ركز علي تركيز شديد والكل صامت وأنا مرتبكة...
قلت: اللي،،اللي صار لي أمس....
كملت كلامي بشوية حزن من قلبي: معناه،،،إني راح أكون حارسة...بعد فترة قصيرة؟!...
لما شفت عمي يناظرني بحزن، عرفت المعنى، معناها الإيجاب راح أكون حارسة، بس...
بس أنا صغيرة على هذي المسؤولية، ماراح أقدر أحرس الأرض المحضورة...
بدأت دموعي تتجمع في عيوني، وأنا أناظر عمي بصمت ولا حابة أتكلم أي كلمة...
شافني ساسكي وقال لي: سوسو خلاص يكفي، ما عاد أبغى أشوف دموعك...
أنا من شانه على طول مسحت عيوني قبل ما تنزل دموعي، وتبسمت في وجه عمي اللي جالس يناظرني بنظرة حزن...
قام من مكانه وأنا وساسكي عيوننا عليه، مسك بيدي وأنا ما أدري شو أسوي بس أراقب الأمر وهو يصير...
لاحظت عيونه فيها بريق زيادة عن اللزوم، لا تكون راح تبكي أنت الثاني ما كفاني أنا؟...
قال لي بابتسامة: تعالي معي الحين أنت وساسكي، راح أوريكم بحاجة مهمة...
أنا مشيت مع عمي من جهة وساسكي من الجهة الثانية ومشينا لين ما نزلنا عند الدرج تحت، عمي وقف، وشد على يدي بقوة وآلمتني بس صمتت، لأنه باين معصب لما شاف واحد كان مقابله...
واحد شعره بني وعيونه كانت شارينقان، وخفت منه لأنه أكيد سبب غضب عمي...
أنا في البداية ما عرفته زين بس خايفة، ما أنكر طاقته قوية مرة مرة مرة ، أنا وقفت ورى عمي وشديت بالجاكيت الطويل حقه وغطيت وجهي فيه، ما أبغى أشوفه لأنه مخيف ومرعب...
لا وربي إيتاشي أرحم منه...
عمي شافني وحط يده على شعري من ورى، وأنا شديت بالجاكيت زيادة لأني مرعوبة، وساسكي يراقب الأمر بدهشة واستغراب...
قال عمي بغضب: شو تبغى أنت الحين؟...
سمعت الصوت وكان لشاب...
قال وبـاين متستخر: وأنت شو تبغى هنا؟...
عمي عصب وشد على راسي يعني خايف علي، بس عمو من مين؟...
قال عمي: وأنت شو دخلك؟ ملقوف انا هنا من شان بنت اخويه...
قال الرجل: وأنا هنا من شان بنت اختي...
قال ساسكي بدهشة: أنت خالها؟...
وأنا همست بخوف: خالي؟!...
لا، مستحيل، ليش إجى؟ أنا ما أحبه لا، راح يئذيني ...
قلت لعمي: عمي الله يخليك خذني من هنا...
عمي ما جاوبني بس قال لساسكي: روح وبعدين أكمل لك السالفة...
أنا شفت ساسكي بطرف عيني وهو يهز راسه فوق وتحت، يعني بالإيجاب، وبعدين ناظرني وأنا خايفة وحرك شفايفه...
من قدراتنا الطبيعية قراءة الشفاة وأنا عرفت شو قال...
قال لي: أشوفك بعدين، ولا تخافين عمك راح يحميك...
وبعدين ناظر خالي بغضب ما أدري ليش؟ بس بعدين أنا غمضت عيوني لأني أبغى أرتاح شوي وأهدي من الرعب اللي طرأ علي، وأتنفس من فمي علشان أضمن النتيجة...
عمي قال: والله يا صاحب الجنون أنا وبنت أخويه الحين طالعين مشوار، أي طلب؟...
يا قلبي عمي يا ريتك تاخذني الحين، ما أبغى أكون مع خالي راح أطير من خوفي...
خالي قال: جيب لي معاك ميراندا حمضيات ....
عمي ابتسم بمكر وبعدين مسك بيدي، وخلاني أكون بجنبه بدل ما أكون خلفه وحملني وأنا أخفيت راسي على كتفه، ابتسم من جديد ومشى لين ما مر من عند خالو رايودان...
قال : تحلم يا حبيبي...
ومشى لين ما خرجنا من البيت وخالي يتهدد ويتوعد في عمي...
أنا رفعت راسي وقلت لعمي: عمو، أنت ما تخاف منه؟...
عمي تبسم في وجهي وبعدين ضحك بخفة، فهمت أني قلت كلمة غبية ، أووف عمي خلاص وربي قللت من شأني...
عمي قال: أنت وش صاير لك؟ أنا أخاف منه؟ خليه يصابي مصيبة تصيب إبليسه...
ورجع ضحك وأنا مبتسمة على كلماته، بس خطر في بالي وين رايحين؟...
قالت له: وين راح نروح؟....
قال: ولا مكان مهم بس حبيت تنسين توترك هذا شوي...
مسك أنفي وضغط عليه برفق وقال: الحلوة ما تستحق تكون عبوس دايما، لازم تفرح من وقت لثاني...
في مكان ثاني، كان فيه إثنين يا ملاحهم...
بدون وصف بدون أي تعب كانوا في نص الشارع، معاهم كورة ويلعبون بها، مو يلعبون يعني واحد نسخ نفسه ويلعب معاها، وصاحبه بعيد عنه يتفرج له وكل ما يعد على يده لين ثلاثة، تنفجر الكورة كأنها قنبلة...
أنا ضحكت ، وعمي انذهل من هالأغبياء اللي قدامه، واحد غبي والثاني لا...
قال اللي انفجرت فيه الكورة بعد ما اختفت نسخته: إنا لله وإنا إليه راجعون، ساسوري قلت لك مليون مرة لاعاد تعد الوقت خلاص...
قال ساسوري: وأنا وش دخلني؟ هاي قنابل يدك يا حبيبي مو قنابلي، وأنا ماقلت لك: ديدارا يكفي لا عاد تلعب كذا؟ بس أنت هبل غبي...



~~~ يتبع

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 06:33
تابع البارت الرابع ~~~

عمي نزلني ومشينا وهو ماسك بيدي، وعلى وجهه علامة قطرة وهو مغمض عيونه وأنا أناظرهم وأبتسم، مشينا بجنبهم وهم ولا معبرين الدنيا مخاصمين بعضهم...
بعدين ابتعدنا مسافة حتى...حصل انفجار بسبب كورة كبيرة من صنع ديدارا...
يعني من إبداع ديدارا، والشاهد هو ساسوري المسكين لأنه هو ضحية الإنفجار...
عمي ناظر لهم وقال: الله يهديكم، مجانين آخر موديل ...
وكملنا طريقنا ، رحنا مدينة ألعاب كبييييييييييييرة ولعبت معاه لين ما انتهت البطاقات، وبقيت بطاقتين بس...
اخترت لعبة العجلة الكبيييييرة من شان أشوف الملاهي كلها، وركبناها وعمي معاه ملل ما ينلام، بس أنا خفت ورجفت وتمنيت لو رجعنا البيت وما لعبت هاللعبة...
شفت واحد مو غريب عني، لقيت خالـي يناظرني من الأرض بنظرة مكر وخبث زي ابتسامته، أنا خفت وعمي يناظر لشيء ولـــما شيء...
أنا رجعت ظهري لورى وعمي التفت نحوي وأنا مغمضة عيوني ما أبغى أشوف أي شيء...
لما وصلت عربتنا لتحت ووقفت، يعني صار لازم نخرج ونرجع بيتنا، فتح عمي الباب وأنا طلعت بعده...
سألني: وش فيك سوسو ليش كنت خايفة في اللعبة؟...
ما قلت له ولا شيء، أقوله خالي هنا ؟...راح تحصل معركة وربي أنا متأكدة اهئ اهئ اهئ، ربي شو هالحياة اللي أنا فيها...
لما طلعنا من الملاهي وكان المكان هادئ، وقت الغروب ومافي ولا أي واحد أبدا، بس في الطريق اللي نمشي فيه كان من ناحية قريب لغابة والعكس قريب للشاطئ...
كان المكان هدوء ومافي أي ضجيج إلا الطيور الرايحة والراجعة مدري شو سالفتها، ما تثبت على مكان واحد والسلام...
أنا نظرت للشاطئ من غير قصد، معي كرب وممكن أتنفس شوي، بس ...
وقفت من الخوف والرعب، تخيلوا خالي رايودان ومعاه سيف كبير وأبيض وحاد، ويناظر عمي بكل حقد وكراهية وناوي ينهي امره نهائيا، والظاهر أمري معاه...
عمي كمان شافه بس ماخاف، خاف علي ورفع يده لسيفه اللي على ظهره من شان يحارب خالي...
عمي Vs خالي ، يا ساتر لا تتحاربون ماأحبكم كذا وااااااااااء...
عمي دنا مني وقال لي: روحي من هنا ، المكان خطر وأخاف عليك تتأذين...
بقيت اناظر عمي بخوف مستحيل أترككم هنا مستحيل، راح تحصل لواحد منكم جريمة قتل وأنا خايفة لا ماراح أروح لا...
قال لي بجدية : سوماري خلاص بلا دلع، روحي يلا قبل ما أعصب عليك...
لأول مرة عمي يناديني باسمي الرسمي: سوماري، خفت من عمي وعيوني دمعت بس رحت، ما جلست عندهم ولا رحت بعيد...
عمي وقف مقابل خالي، وبينهم مسافة كبيرة شوي، وأنا لما رحت إتجاه الغابة، رجعت لبداية الشاطئ ، بعيدة عنهم شوي بس أشوف بوضوح...
عيوني مرة تشوف خالي ومرة عمي، كل واحد منهم ماسك السيف ويشهر به في وجه الثاني بصمت ...
ما دريت شو نهاية القصة وخاصة أنهم كلهم أقوياء، خالي معاه الشارينقان ، عمي معاه قدرات الجليد والماء والهواء، وبم أنه قريب من البحر فقوته تزداد لأنه قريب من مصدر للمياه...
كل منهم عيونه تلمع شرار حتى نار وبرق وصواعق وأعاصير وطاقة المكان قوية للمرة وبدت تضغط علي وأنفاسي تضعف، فهمت ليش عمي ما يبغاني أجلس، من جد هو خايف علي...
فجأة خالي نطق بكلمات غريبة، مثل التعويذة وطلعت رياح من تحت الأرض شديدة جدا، تسببت في رفع جاكيت عمي وشعرهم كمان، بس ولا أحد تحرك من مكانه، ولو أنا ماكنت بقيت لطرت فووووق...
وبلمح البصر ، اختفى عمي وخالي وبسرعة النينجا ما عاد أشوف إلا شرارات تصادم السيوف وهم يتعاركان، خلاص ما أراهم من السرعة أشوف الشرار وأسمع صوت السيوف...
وفي أقل من دقيقة: خالي سوى بيده الثنتين مثل الحلقة، وعمي مثله تماما ومد الإثنين يدهم وهي مثل الحلقة...
خفت وارتكبت، يا رب خلاص ، الطاقة كبيرة أكثر من أول وما عاد أقدر أتنفس، أختنق...
قمت من مكاني ورجعت لــورى شوي ممكن تخف حدة التوتر...
لما فتحت عيوني ، شفتهم كلهم سوى نطقوا بكلمة غريبة ما عرفتها...
عرفت شو تسوي، من أياديهم طلعت أشعة قوية مرة، عمي بيضاء وخالي حمراء...
تأثير الأشعة غريب فمن عند خالي كأنه تنين ينفث النار، ومن عند عمي شلال يدفع الماء...
شو هذا؟ ...يكفي...
تلتقي المياه مع النار ويتبخر الماء وتنطفي النار، ورجعون لإستخدام السيوف...
ما عاد قدرت استحمل وصرخت بأعلى صوتي: خلااااااااااااااااااااااص يـــــــــــكــــــــــفــــــــــــي...
جمدوا كلهم في مكانهم وأنا واقفة أبكي، دموعي تسيل وأبكي بصمت، خلاص ما تعرفون؟..وربي أحبكم كلكم، تبقون واحد منكم خالي والثاني عمي...
كلهم تركوا القتال ورجعوا السيوف أماكنها، بس كانوا راح يتلاكمون وكل واحد ياكل الثاني ينظراته المرعبة والمخيفة...
عمي إجى لعندي وكمان خالي، وقفوا كلهم سوى وكل واحد يناظر الثاني ويحذره لا يقترب زيادة ولا ماراح يسلم...
أنا لما شفتهم كذا حسيت روحي طالعة من جسمي، كتمة ودوخة وما أرى زين...
غمضت عيوني وصرخت بكل قوتي: خلااااااص أنا ما أحبكم، عسى أنكم تموتون كلكم وأرتاح منكم واااااااااااااااااااااااااااااء...
وهربت الغابة وأنا أجري قدامهم، وما عاد دريت شو سوو لأني زعلت وهربت ، تعبت منهم ومن حروبهم اللي ما تنتهي أبدا...

وين أنا رحت؟
شو راح يسوي عمو هيتسو وخالو رايودان؟
ولمين راح تكون النتيجة؟
هل ستتغير مشاعري نحوهما؟

\أستنى ردودكم
رايحة آخذ قيلولة قبل الظهر
باي\
أشوفكم بخير يا أحلى أعضاء

Deidara Lover
22-04-2010, 06:58
محجوووووووووز لما أقرا البارت وجاية ..

-------------------
البارت البارت البارت >>> ايه وشنو بعدها ؟؟
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووعه إلى مالة نهاية ..
الصراحة يا سوسو ابدعتي وفجرتي ودمرتي وكهربتي وشو بعد ايه وقتلتي كل أعضاء المنتدى بهذي القصة الـــــــــــــــــــرووووووووووووووووووووعـــــــ ـــــــــــــــة
بسكي تدمير يا سوسو راح تقتلينا أصلا احنا انقتلنا من زمان بسبب ابداعاتك وروايتك الاحترافية .. عن جد تفوقت على الكل بمعن الكلمة ..
وهذلك ديدرا الخبل >>> تحبة وتشتمة بنفس الوقت!! بنت غريبة
شلون لعب بالكرة القنابل راح يأذي أحد فجرة المدينة بس لا تفجر نفسك >>> يعني ناصحة الحين تحثينة على الشر خوش نصيحة ::مغتاظ::
هههه بس أحسن يستاهل لو أنا موجوده كان مسكتة من أذنة وجريتة وربطتة وخيط عشان ما يتحرك عقابة له شاب مشاكس لازم يتعاقب بس لمة خمس دقائق :p >>> يعني هذا يسما عقاب !!
على العموم لا أخرج برة الموضوع .. انتظر البارت الجاي على أحر من الجمر أو البركان ليش الجمر >>> أقص إيدي إذا انتظرت الحين بس تنتهي من كتابة الرد على طول تروح تتخيل الأحداث وقولو انا ما قلت :cool:
يلا كأني طولت سلااااام >>> توكي تلاحظي

هيتسوقاي توشرو
22-04-2010, 07:44
ماشاء الله والله متشوق لاكمل البارت بسررررررررررررعه

هيتسوقاي توشرو
22-04-2010, 08:05
ومن ما يعجبه عمو؟
أنا بنفسي أحس بشعور غريب وأنا أتخيلك هاهاهاهاها
نورتني أكثر من مرة عمو يسلمووووووووووووووا كثييييييييييييييييييييييير

العفووووووو::سعادة::::سعادة::::سعادة::

هيتسوقاي توشرو
22-04-2010, 08:10
ما شاء الله عمو رحبت بالزوار وأنا نايمة في سابع نومة
والحين
من جد الشكر ما يكفيك أبدا أبدا أبدا :rolleyes:

العفووووووو انتي بنت اخويه ولازم ارحب بالزوار ::سعادة::::جيد::

Venice Dream
22-04-2010, 10:35
أهلا البارت كان روعة رح أحاول أجيب على الأسئلة

وين أنا رحت؟
رحتي لمكان خالي عشان تفرغي قلبك
شو راح يسوي عمو هيتسو وخالو رايودان؟
مابعرف يمكن يتوقفون عن القتال
ولمين راح تكون النتيجة؟
مابعرف
هل ستتغير مشاعري نحوهما؟
لا أظن ذلك

لاتطولي بالبارت الجاي سوسو أوكي عشان القصة كلها حمــــــــــــــاس

NANO Valente
22-04-2010, 10:58
سوسو البارت بقمة الروعه بس ليش انا ما جبتي سيرتي الى بلجامعه هههه وبعدين ليش اتقفصين شعرك ها مين سامحلك وليش كل الخجل هذا من ساسكي هدي هدي اشوي بس خذي نفس لا تموتين علينا خجل هع هع
ليش رحتي عنا ليش ليش وينك كم اخت صغيره عندي انا يابعدي اهى اهى

هيتسوقاي توشرو
22-04-2010, 11:11
أهلا البارت كان روعة رح أحاول أجيب على الأسئلة

وين أنا رحت؟
رحتي لمكان خالي عشان تفرغي قلبك
شو راح يسوي عمو هيتسو وخالو رايودان؟
مابعرف يمكن يتوقفون عن القتال
ولمين راح تكون النتيجة؟
مابعرف
هل ستتغير مشاعري نحوهما؟
لا أظن ذلك

لاتطولي بالبارت الجاي سوسو أوكي عشان القصة كلها حمــــــــــــــاس

عمو هيتسو راح يسوي المعجزات انطرو البارت القادم::جيد::

هيتسوقاي توشرو
22-04-2010, 11:14
سوسو البارت بقمة الروعه بس ليش انا ما جبتي سيرتي الى بلجامعه هههه وبعدين ليش اتقفصين شعرك ها مين سامحلك وليش كل الخجل هذا من ساسكي هدي هدي اشوي بس خذي نفس لا تموتين علينا خجل هع هع
ليش رحتي عنا ليش ليش وينك كم اخت صغيره عندي انا يابعدي اهى اهى

مشكوره على الرد ها كيف كان دوري مو حلو؟؟؟::جيد::

عينا ساسكي
22-04-2010, 12:54
ووووووووووووواوووووووووووو مبدعهhttp://www.7ammil.com/upfiles/7TP29968.gif و كمان يموت ضحك ان قراءة البارت الاول
الحقيقه مو عارفه شو اقوال الله يعين امك او يعينك عليها هههههههههههههههههها
و إن شاء الله اقراء الباقي مثل ما قلت ليك هههههههههههههههههها
الحقيقه غيرت جو و كلما تذكرت ضحكت ههههههههههههههههههها


(http://www.youtube.com/watch?v=MmQGeHKL1ME&feature=related)http://www.youtube.com/watch?v=MmQGeHKL1ME&feature=related
(http://www.youtube.com/watch?v=MmQGeHKL1ME&feature=related)

و لا تتوقفي تراكي مبدعه
http://www.7ammil.com/upfiles/fHa30547.gif

دلوعة 1 لناروتو
22-04-2010, 19:04
ههههههههه

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو

لك سوسو......أفكارك قناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابل
ههههههههه

يلا بسرعة كملي
حابة أعرف التكملة<<بلشنا نلح عالكاتب
هههههههه

يعني بجد
أحلى قصة بقرأها لحد الآن
آآه والله
كملي يا مبدعة
يا إم الأفكار إنتي
هههههه

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 20:37
محجوووووووووز لما أقرا البارت وجاية ..

-------------------
البارت البارت البارت >>> ايه وشنو بعدها ؟؟
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووعه إلى مالة نهاية ..
الصراحة يا سوسو ابدعتي وفجرتي ودمرتي وكهربتي وشو بعد ايه وقتلتي كل أعضاء المنتدى بهذي القصة الـــــــــــــــــــرووووووووووووووووووووعـــــــ ـــــــــــــــة
بسكي تدمير يا سوسو راح تقتلينا أصلا احنا انقتلنا من زمان بسبب ابداعاتك وروايتك الاحترافية .. عن جد تفوقت على الكل بمعن الكلمة ..
وهذلك ديدرا الخبل >>> تحبة وتشتمة بنفس الوقت!! بنت غريبة
شلون لعب بالكرة القنابل راح يأذي أحد فجرة المدينة بس لا تفجر نفسك >>> يعني ناصحة الحين تحثينة على الشر خوش نصيحة ::مغتاظ::
هههه بس أحسن يستاهل لو أنا موجوده كان مسكتة من أذنة وجريتة وربطتة وخيط عشان ما يتحرك عقابة له شاب مشاكس لازم يتعاقب بس لمة خمس دقائق :p >>> يعني هذا يسما عقاب !!
على العموم لا أخرج برة الموضوع .. انتظر البارت الجاي على أحر من الجمر أو البركان ليش الجمر >>> أقص إيدي إذا انتظرت الحين بس تنتهي من كتابة الرد على طول تروح تتخيل الأحداث وقولو انا ما قلت :cool:
يلا كأني طولت سلااااام >>> توكي تلاحظي





أكيد بالنسبة لك حلو لأن ديدارا هنا
يسلموا على الرد الحلو خيتو
ولا عاد تحبينه وتشتمين فيه؟
يا شين عليك يا شين
لا هي قنابك صغييييييييييييرة ما تأثر فيه هاهاهاهاها
بس ساسوري جاه صداع وعمو تهبل منهم
صح عمو؟
بركاااااااااااان
خطرت لي فكرة خبيثة
:مكر:

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 20:46
ماشاء الله والله متشوق لاكمل البارت بسررررررررررررعه

لا تخاف عمو
إن شاء الله قريب
^-^
نورتني
بس خوفتني وقت صرخت في وجهي باسمي : سوماري
وما دلعتني مثل كل مرة سوسو اهئ اهئ

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 20:48
العفووووووو انتي بنت اخويه ولازم ارحب بالزوار ::سعادة::::جيد::


شكرا لك كثيييييييييييييييييييييييييييييير عمو

وراح أعطيك حلاوى قلب من عندي، بس استنى يجي أخي بها...
أخاف تموتني أختي لو طلعت من البيت
بس...
ماراح تسمح لها تموتني صح؟ :بكاء:

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:10
أهلا البارت كان روعة رح أحاول أجيب على الأسئلة

وين أنا رحت؟
رحتي لمكان خالي عشان تفرغي قلبك
شو راح يسوي عمو هيتسو وخالو رايودان؟
مابعرف يمكن يتوقفون عن القتال
ولمين راح تكون النتيجة؟
مابعرف
هل ستتغير مشاعري نحوهما؟
لا أظن ذلك

لاتطولي بالبارت الجاي سوسو أوكي عشان القصة كلها حمــــــــــــــاس


هلا والله ميلو الغالية
أنا رحت لمكان صح.. بس وين بالتحديد؟<<<اعتقينا من اسئلتك
وحتى انا ما أدري<<<تستهبلين علينا هاه؟...
صادقة إجابة صحيحة ، ما أحد يعرف هاهاهاهاهاها :ضحكة:

ممكن تتغير وش دراك؟ :مكر::نوم:::مغتاظ:::نوم::مكر:

أوكي ما راح أتأخر خيتو
نورتيني والله ::سعادة::

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:21
سوسو البارت بقمة الروعه بس ليش انا ما جبتي سيرتي الى بلجامعه هههه وبعدين ليش اتقفصين شعرك ها مين سامحلك وليش كل الخجل هذا من ساسكي هدي هدي اشوي بس خذي نفس لا تموتين علينا خجل هع هع
ليش رحتي عنا ليش ليش وينك كم اخت صغيره عندي انا يابعدي اهى اهى

شككككككرا لك مو في قمة الروعة<<< تتحايل عليك تريه حلو هاهاهاهاهاها
البارت الجاي فيه سيرتك هع
مللت من شعري وهو طويل مرة خليه، راح يرجع في الليل وراح تشوفين :مكر:
ولا أحد سمحلي، بس انا أخذت المقص من غرفتك وأنتي في الجامعة، فرصة ذهبية وخفت تنفر مني هيهيهيهي :مرتبك:
واااااااااااااااه أختي أحبه وأموت فيه وأعشقه وما أصدق أشوفه تنقلب حالتي
هاهاهاها<<من جدها البنت تموت فيه....
راح أحاول أهدأ من شانك أوكي؟!...
ليش؟
بغضب: عمو وخالو تحاربو ولا أحد معبرني، على أساس يحموني بس أذوني وهم ما يدرون، ربي يسامحهم اهئ اهئ...
عندك أنا وبس<<بدلع هاهاهاهاهاها
لا تخافين راح تشوفيني قريييييييب... قريب جدا :مكر:

نورتيني خيتو بالرد العسل مثلك... ::سعادة::

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:24
عمو هيتسو راح يسوي المعجزات انطرو البارت القادم::جيد::

والله ما أدري
ممكن وممكن لا
شو راح تسوي عمو؟
خبرني راح تتقاتل مع خالو رايودان ولا بتتركه وتبحث عني؟ :بكاء:
من جديد:
شكرا نورتني ورحبت بالزوار عمو هيتسو ^^

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:40
مشكوره على الرد ها كيف كان دوري مو حلو؟؟؟::جيد::

بالنسبة لي كنت مخييييييييييييييييييييييييييييييييييف في النهاية
^^
نورتني
دائما تنورني وترحب بالأعضاء الحلوين
بس جيب لهم الحلا و القهوة عمو ما يصير تتركهم كذا... :eek::eek:

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:45
ووووووووووووواوووووووووووو مبدعهhttp://www.7ammil.com/upfiles/7tp29968.gif و كمان يموت ضحك ان قراءة البارت الاول
الحقيقه مو عارفه شو اقوال الله يعين امك او يعينك عليها هههههههههههههههههها
و إن شاء الله اقراء الباقي مثل ما قلت ليك هههههههههههههههههها
الحقيقه غيرت جو و كلما تذكرت ضحكت ههههههههههههههههههها


(http://www.youtube.com/watch?v=mmqgehkl1me&feature=related)http://www.youtube.com/watch?v=mmqgehkl1me&feature=related
(http://www.youtube.com/watch?v=mmqgehkl1me&feature=related)

و لا تتوقفي تراكي مبدعه
http://www.7ammil.com/upfiles/fha30547.gif

شكرا لك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير
دوم عليك يا رب ، آآآآآمين
رب يعينني علهم ويعينهم علي
^^
والأغنية نعم أنا قصدي بها
أريقاتو خيتو
شكرا لك

رسالة حبرها دمي
22-04-2010, 22:51
ههههههههه

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو

لك سوسو......أفكارك قناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابل
ههههههههه

يلا بسرعة كملي
حابة أعرف التكملة<<بلشنا نلح عالكاتب
هههههههه

يعني بجد
أحلى قصة بقرأها لحد الآن
آآه والله
كملي يا مبدعة
يا إم الأفكار إنتي
هههههه

دوم عليك هالضحكة<<<قولو آمين
قنابل مرة واحدة؟ :eek:
قولي صواريخ :مكر:


معي مفاجأة للكل..............

أنا معي موسيقى لناروتو أعطاني أخي كايدو الله يحفظة ويشفيه في القريب العاجل
ومع كل جزء أكتبه راح أنزل لكم موسيقى معينة
أحب أنكم تستمعون لها في الوقت اللي تقرؤون فيه البارت
وهيك تكون القراءة ممتعة أكثر وتدخلون الجو على مزاااااااااج
مثلي يعني، أسمع الموسيقى وأكتب على حسبها هاهاهاهاها
إنا بأنام الحين
أقوم الصباح وأكمل البارت لأني كتبت الحين نصفه، وأنزله لكم
تصبحون على خير حبايبي
شو رأيكم بقراري؟ ::جيد::

S A Y U R I
23-04-2010, 01:37
ياااااااااااااااااي
جوناااااان حبيبتي بأنتظار الخامس
وحلوه أفكارك كله

سلطان نفسي
23-04-2010, 02:28
البارت رائع كثير

استمتعت كثير وانا اقراء ::جيد::

رسالة يعطيك الف عافيه

دلوعة 1 لناروتو
23-04-2010, 05:52
دوم عليك هالضحكة<<<قولو آمين
قنابل مرة واحدة؟ :eek:
قولي صواريخ :مكر:


معي مفاجأة للكل..............

أنا معي موسيقى لناروتو أعطاني أخي كايدو الله يحفظة ويشفيه في القريب العاجل
ومع كل جزء أكتبه راح أنزل لكم موسيقى معينة
أحب أنكم تستمعون لها في الوقت اللي تقرؤون فيه البارت
وهيك تكون القراءة ممتعة أكثر وتدخلون الجو على مزاااااااااج
مثلي يعني، أسمع الموسيقى وأكتب على حسبها هاهاهاهاها
إنا بأنام الحين
أقوم الصباح وأكمل البارت لأني كتبت الحين نصفه، وأنزله لكم
تصبحون على خير حبايبي
شو رأيكم بقراري؟ ::جيد::

كتييييييير حلوة فكرتك
وأنا كمان بسمع للموسيقى لما أكتب القصة
ولما يكون الموقف اللي بدي أكتبه محزن
بحط موسيقى محزنة
وبصير عندي عزا هع هع هع
بقشعر بدني وبصير بدي أبكي

فكرتك روعة
وأنا سمعت الأغنية لما دخلت الصفحة
حلوة اكتير
أحسنت الاختيار ::جيد::

رسالة حبرها دمي
23-04-2010, 15:58
ياااااااااااااااااي
جوناااااان حبيبتي بأنتظار الخامس
وحلوه أفكارك كله

اعذروني صار البارت كامل بس النت سوى معي احتجاج
رفض يشتغل إلا الحين
أرفع الموسيقى وأعطيكم الروابط
كل جزء في القصة له موسيقى معينة
لما تستمعون لها وأنتم تقرئون راح يكون مثل المسلسل
أنا هيك أتخيل<<<وتبكي كمان وااااااااااااااااااااء

أول مرة أعمل كذا وشكرا لأنكم مدحتوني
::جيد::

رسالة حبرها دمي
23-04-2010, 16:00
البارت رائع كثير

استمتعت كثير وانا اقراء ::جيد::

رسالة يعطيك الف عافيه

عساك دوم مبسوط
شكرا نورتني خيو
^^

رسالة حبرها دمي
23-04-2010, 16:03
كتييييييير حلوة فكرتك
وأنا كمان بسمع للموسيقى لما أكتب القصة
ولما يكون الموقف اللي بدي أكتبه محزن
بحط موسيقى محزنة
وبصير عندي عزا هع هع هع
بقشعر بدني وبصير بدي أبكي

فكرتك روعة
وأنا سمعت الأغنية لما دخلت الصفحة
حلوة اكتير
أحسنت الاختيار ::جيد::


ملاحظة: أي اغنية قصدك أنا ما أدري <<< من جدها البنت :eek:
مثلي
الحين أنا أرفع الموسيقى اللي سمعتها وقت كتبت إني مريضة
وأتمنى تستمتعون بها لأنها في البارت الخامس
هلا والله بك هلا
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء
الموسيقى دخلت قلبي وأنا أسمعها الحين
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء

S A Y U R I
24-04-2010, 19:43
اعذروني صار البارت كامل بس النت سوى معي احتجاج
رفض يشتغل إلا الحين
أرفع الموسيقى وأعطيكم الروابط
كل جزء في القصة له موسيقى معينة
لما تستمعون لها وأنتم تقرئون راح يكون مثل المسلسل
أنا هيك أتخيل<<<وتبكي كمان وااااااااااااااااااااء

أول مرة أعمل كذا وشكرا لأنكم مدحتوني
::جيد::


حبيبتي أضربيه يشتغل أو صرخي عليه يمكن يزعل ويشتغل عن جد ههه

عينا ساسكي
25-04-2010, 11:01
تسلمين ياقمر على هيذي الروعه خاصه البارت الرابع http://www.gulfup.com/lives/12715951942.gif
يموت ضحك و كمان حبيبي وقمري ساسكي موجود فيه لكن وين الخامس أه صح انتي قلتي
http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif



رفض يشتغل إلا الحين


http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif

حبيبتي إعطيه بنزين وراح يشتغل

http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif
لا تحرمينا من البارت الخامس تراه مؤكد راح يكون روعه
http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 15:46
حبيبتي أضربيه يشتغل أو صرخي عليه يمكن يزعل ويشتغل عن جد ههه

أوكي غلاتو
البارت كمل بس اصبروا علي شوي
:d:d

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 15:51
تسلمين ياقمر على هيذي الروعه خاصه البارت الرابع http://www.gulfup.com/lives/12715951942.gif
يموت ضحك و كمان حبيبي وقمري ساسكي موجود فيه لكن وين الخامس أه صح انتي قلتي
http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif


http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif

حبيبتي إعطيه بنزين وراح يشتغل

http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif
لا تحرمينا من البارت الخامس تراه مؤكد راح يكون روعه
http://www.7ammil.com/upfiles/ima37544.gif



طيب أول ما ينزل أقول لكم
خلاص؟
البارت السادس راح يطول ممكن ما يجي إلا يوم السبت أو الأحد أو كذا يعني
بسبب الدراسة<<أوووووووووووف
:محبط:

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 16:24
سلام أحلى أعضاء
مثل ما قلت لكم
البارت مجزأ ولكل جزء موسيقى خاصة
طيب: الموسيقى قد تحتاج إلى تنزيل ، اللي حاب بنزلها على راحته واللي حاب يقرأ مباشرة على راحته
بس من رأيي أن القارئ ينزلها ولما تنفتح له يقرأ الجزء الخاص بها ويتخيل الوضع بشكل أفضل
أنا كذا الصراحة
طيب
البارت في الرد الثاني مع الموسيقى
قراءة ممتعة

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 18:13
الباااااااااااارت الخامس




http://www.mediafire.com/?vwymjznzzqj



عمي إجى لعندي وكمان خالي، وقفوا كلهم سوى وكل واحد يناظر الثاني ويحذره لا يقترب زيادة ولا ماراح يسلم...
أنا لما شفتهم كذا حسيت روحي طالعة من جسمي، كتمة ودوخة وما أرى زين...
غمضت عيوني وصرخت بكل قوتي: خلااااااص أنا ما أحبكم، عسى أنكم تموتون كلكم وأرتاح منكم واااااااااااااااااااااااااااااء...
وهربت الغابة وأنا أجري قدامهم، وما عاد دريت شو سوو لأني زعلت وهربت ، تعبت منهم ومن حروبهم اللي ما تنتهي أبدا...
وقفت ولقيت نفسي في وسط الغابة، المكان بارد وبدى يظلم، وأنا وحدي وتهورت وقت ما تركت عمو وخالو وما جلست هناك، اهئ اهئ مااااااااميييييييي....
كنت خايفة، أول مرة أعرف غلاك عندي يا عمي، وحقيقة مشاعري نحوك خالو، وربي أنا ظلمتكم سامحوووووووونيييي...
ما كنت أنلام وقتها، ما أحد يعرف شو اللي أمر فيه، ولا أحد يعرف العذاب اللي فيني، الخوف، الرعب، وحقيقة المستقبل الخطير اللي تخبيه لي الأيام...
وش ذنبي وش ذنبي أكون حارسة ما أبغى ما أبغى، ريتني مت ولا عشت هاليوم، اهئ اهئ اهئ...
جلست عند شجرة تفاح مثمرة كبيرة، وحطيت راسي على ركبتي ويدي تضم ركبتي لصدري، مثل الطفلة الضايعة النادمة، وهذا هو الواقع للأسف...
جلست لدقيقة عيوني تدمع بصمت، مافي لا صوت بكاء ولا شيء، بس دموع...
لما رفعت راسي وجلست أناظر قدامي كذا للهواء مافي شيء معين، فاضية ومعي كرب وضايعة وبلاوي الدنيا كلها فوق راسي...
مشتاقة لأخي وهو يدافع عني، وأختي وهي تخاصمني...
أيوااااااااه صح، وينها أختي الحين وتتوقعون شو بتسوي؟...
في مكان بعيد في قريتي الحبيبة كونوها، أم البلاوي والأمان وأهلي وحبايبي، وأهم شيء، مكان عيش ساااااااااااااااااسكيييييييييييييييييييييي، يااااه حتى اسمه مثل السكر على لساني...
بمناسبة ذكر ساسكي، لازم تعرفون أن أخوه عند أختي..
مو زيارة ولا مصيبة مشرف على الإختبار تبعها وتبع صديقتها اللي تكون بنت عمه، ويازينك إيتاشي وفي للأكاتوسكي مرة، معاه العباية السوداء راعية السحابات الحمراء، وقبعة فوق راسه ما تشوفون إلا عيونه الحلوة المخيفة المرعبة، أقولكم الصدق ؟ أنا حبيت عيونه، واللي تزيده رهابة عاللي هو فيه، بالنسبة لي كان كيوت مررررة، طبعا لأنه مو عندي عند أختي وعسى تخاف منه ..
اسم بنت عمه يوتشيها مياكو...
حلوة شعرها مثل ولد عمها بس كثيف وطويل شوي، مو طويل لين أكتافها وهي...هي عنادية شوي...
ومع أيتاشي مين؟..
حبيب قلبه، وبعد عمره، وصديق روحه السيد : كــيــســامــي، أو مثل ما أناديه السمكة المفجوعة....
لقب لايق عليه، لأنه يشبه السمكة الزرقاء اللي معاها مجاعة ، تعرفوها؟...
أقول لكم: جيبوا سمكة زرقاء وخلوها بدون أكل وشوفو وجهها الحلو، ولا تنسون صوروها وحطوها في المجالس والله فرصة ما تتكرر لكم...




http://www.mediafire.com/?ywozdegj22i
الموسيقى غريبة شوي ،اعذروني



أكمل القصة أو السالفة وليش إيتاشي هنا؟...
أولا هم في ساحة الجامعة تبعهم، وكانوا: كاكاشي، إيتاشي، السمكة المفجوعة ، نانو ، مياكو...
ليش؟..
أختي وصديقتها عليهم اختبار في استخدام مهارة تنين النار، وازم يهاجمون كاكاشي علشان يسببون له حرج طفيف على الأقل، واللي يسبب أقوى ضرر يكون الحاصل على درجة الممتاز...
مياكو تحب إيتاشي كثير وتغار منه لأنه أقوى منها وهو ما يعطيها وجه، ويطيح وجهها في كل مرة، يا قلبي أحب برودك والله...
بدأت مياكو الإختبار، كيف سوت؟..
من شان تبهر إيتاشي، وتخليه يشوف أنها شطووورة مو بنت عادية، بدأت الهجوم بقوة رهيبة وما تسلسلت فيها، يعني مو بالتدريج، أو مثل ما ظننت أنا...
خلت يدها مثل الحلقة ونطقت كلمة غريبة، وتنفست بهدوء وملت رئتها هواء، نفخت بكل قوتها وكانت الفاجعة أنه طلعت نار قوية جدا جدا جدا، خلت العباية تبع إيتاشي تطير للخلف والقبعة كمان، بس القبعة مسكتها السمكة المفجوعة...
إيتاشي ما تحرك من مكانه وكانت فيه مثل الرياح الشديدة، مياكو وإيتاشي وكيسامي على حالهم ولا كأن فيه شي، كاكاشي معاه مجال من الطاقة على شكل درع للحماية، وأختي يدها قدام عيونها من شان الرياح الشديدة...
طيب أكمل، مياكو شافت إيتاشي وهو يناظرها بعيونه المنجينكو شارينقان ، نظرته صار فيه شوية اهتمام، وأخيرا لفتت إنتباهه، بس ما شفت ولا شيء حبيب قلبي لسى...
بدى التركيز على وجه إيتاشي، لأن مياكو زادت من قوة النفخ ومعاها زادت قوة اللهب وقوة الرياح، أختي رجعت لـــورى غصبا عنها بسبب تأثير الرياح، وإيتاشي كيف ياربي أوصفه لكم؟...
فتح فمه فتحه صغيرة من الدهشة،وبعدين نزل راسه شوي وشد من تركيزه على مياكو ، ما توقع تكون مياكو بهذي القوة أبدا، وكاكاشي في لحظتها صرخ: ممتاز خلاص يكفي راح أموت...
مياكو توقفت عن النفخ وما كأنها تعبت ولا شيء، حتى تنفسها طبيعي وإيتاشي كان يشوفها باهتمام، كاكاشي طاح على الأرض من التعب ونانو كانت راح يغمى عليها لما شافته كذا، وكان ودها تقتل مياكو بس خافت من إيتاشي لا ينتقم لها، ليش ما ينتقم تبقى البنت بنت عمه ولو ما يحبها...
بس هو يحبها ولا ما يحبها؟..سؤال غريب أنا أقول روحوا اسئلوه هو لا تسألوني خلاص؟...
أكمل لكم الحين، لما نظرت مياكو لإيتاشي بجدية تتوقعون شو سوى، ابتسم لها، نعم ابتسم هذا البارد لأن بنت عمه بنوتة مثالية وقوية ، بس مو مثله لستها بعيده عنه...
نانو جمدت في مكانها وهي خايفة ، مو من إيتاشي ولا أحد، خايفة على حبيب القلب كاكاشي، وكان ودها تصيح وتبكي...
والحين بعد ما أخذ كاكاشي أنفاسه، وقف على رجوله ولا كأن شي حصل له،لا وينظف ملابسه من التراب يا حليلك كاكاشي أخي راح تطيح من مقامها...
كانت مياكو تناظر إيتاشي وبعدين قاطع هالنظرات كاكاشي وهو يقول: برافو ميا...
ميا هو اختصار مياكو...
أكمل قال لها: برافو ميا، اضمني الدرجة كاملة، دورك ناديرا...
أختي مسكينة اجتها دوخة من النداء، وااااااااااه كاكاشي أنا أكيد في حلم...
قال لها كاكاشي هالكلمة ووجهها حمر وخضر وصفر وماتت من خجلها المسكينة...
وتذكرتني يوم قلت لها: كاكاشي يسلم عليك، وتمنت أكون عندها وأستهبل..
بس، أختي أنا ضايعة، محتاجة مساعدة، أحتاجك، وأخي، وكاكاشي وأي أحد يجي ينقذني، أنا خاااااايفة اهئ اهئ...
المهم أترك نفسي شويه وأكمل لكم حال نونة، أحب أدلعها نانو أو نونة حلوة صح؟...
وقفت نانو قدام كاكاشي والبنت تحاول أنها ما تطيح من دوختها،وكاكاشي مسكين خاف منها ومن طاقتها لأنها أقوى من مياكو بكثير، ولها السبب إيتاشي كان مركز عليكا أكثر من مياكو بكثير والمسكينة مياكو تلاحظه مركز عليها، تتوقعون في شو تفكر؟...
تفكر أن إيتاشي معجب بأختي بس المسكينة تحلم، ما راح تحبه أختي إلا في الكوابيس وبس، مو أحلامه في الكوابيس...
المهم، أختي من شان تبهر كاكاشي قالت لازم تبرز كل قوتها قدامه، ومن ناحية كانت خايفة عليه لا تؤذي حبيب قلبها ...
المهم، أختي بدأت الحركة صحيحة، ولما نطقت الكلمة من شان تنفخ ناظرت كاكاشي وهو يستعد بدرع الحماية، كان درع الحماية من الدرجة الأولى يعني العادية، بس خاف من أختي وجعل الدرع من الدرجة العاشرة لها السبب أختي اطمنت شوي...
وإيتاشي ملاحظ كاكاشي وطريقة حمايته لنفسه بهالدرع، فعرف وتأكد بأن أختي بنت ما في أحد يقدر يستهين بها...
أختي نفخت بكل قوتها وطلعت نار مياكو تافهة بالنسبة لنار أختي، حتى أن كيسامي وإيتاشي والكل رجع للخلف بالغصب بسبب قوة الرياح والنار القوية، وكاكاشي يرجع للخلف رغما عنه بس يقاوم النار ومتمسك بدرع حمايته...
أختي تذكرت مياكو وزادت من قوتها لين ما توقفت من النفخ، وكاكاشي المسكين تعب منها وقال لها: برافو والله برافو، عن إذنكم رايح شوي تعبت منكم...


http://www.mediafire.com/?qnnzlhyz2wm


واختفى بأسلوب النينجا يعني يجي دخان ويختفي معاه، ومياكو فرحت كثير من شان صديقتها وبسرعة راحت عندها وضمتها بقوة، بس شو تتوقعون ردة فعل أختي؟...
السمكة المغجوعة هربت مو هروب، اختفت رجعت المقر، وإيتاشي مثل ما هو بنظراته الباردة يشوف هالبنتين قدامه، مياكو فرحانة بس، بس أختي لا، كأنها غاضبة أو شيء يشبه كذا...
رغم أنها كانت قوية بس كان هذا جزء بسيط من قوتها، عاد شو هي الطاقة الكاملة تقريبا توازي ثلاثة أرباع قوة إيتاشي، يعني ماشاء الله تبارك الله، اللهم أسكنهم في مساكنهم...
مياكو قالت: ياااااي ناديرا وربي رووووعة غلبتيني، ما أصدق...
ناديرا كانت صامتة وعيونها على الأرض وبس، مياكو باعدت عنها في نفس الوقت اللي كان إياتشي يقترب منهم...
مياكو قالت لها: وش فيك ناديرا شو صار لك؟...لا تكونين مصدومة...
قال إيتاشي بابتسامة: برافو ناديرا، غلبت هالغبية عندك....
ناديرا طاحت من مقامها وظهرت على وجهها قطرات ماء، وأختي ما اهتمت بمديح إيتاشي وبقيت تناظره بنظرات غريبة وباردة، إيتاشي انقلبت ابتسامته ورجع مثل أول لما شاف هالنظرة...
مياكو قامت من مكانها وهي تفرك راسها وتناظر إيتاشي بغضب، الله يلعن هالتصرف معاك ، ليش تطيح بوجهي قدام الناس ليش؟...
إيتاشي كان يحاول يفسر هالنظرة، وناديرا تشوف إيتاشي بهالنظرة وما تركتها ولا تحركت أبدا، اللي يشوفها يقول تهدد إيتاشي أو شيء يشبه هالأمر...
مياكو شافت نظرتا وخافت منها، لأول مرة تكون أختي كذا وخاصة قدام واحد من الأكاتوسكي ومن أقوى أعضائها والمنتسبين فيها...
مياكو سألتها: وش فيك ناديرا؟...
ناديرا تحولت بنظراتها نحو مياكو وبقيت صامتة، بس....
ابتسمت لها و رفعت اصبعها السبابة والوسطى وضمت بقي أصابعها، يعني حركة النصر ويدها الثانية من ورى ظهرها وقالت: أنا أقوى منك يا غبية واسئلي إيتاشي يا حياتي...
مياكو جالست تناظر إيتاشي بغضب، وهي أصغر منه بعام فضحك عليها ومد يده وفرك راسها برفق كأنها أخته الصغيرة...
وهي تحمرت خدودها وما صدقت أنه إيتاشي قدامها وأختي نونة تضحك عليها معاه...



تابع ، أرجو عدم الرد لأني راح أتأخر دقيقة~~~

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 18:30
http://www.mediafire.com/?memj2ykgnlx


طيب، الوقت اللي صار فيه هذا الإمتحان، كان عمو وخالو يبحثون عني، وكل واحد أخذ نص الغابة وهدد الثاني أنه راح يقتله لو تعدى منطقته...
عمو اخذ الناحية الشمالية وخالو الناحية الغربية، بس أنا في أي جزء؟...
لما كنت في مكاني وحسيت بأن فيه واحد يقترب، طاقة غريبة عرفت أنها يا إما من عمي هيتسو أو خالو رايو...
كنت خايفة فما لقيت مانع يجي أحد وياخذني من هالمكان، بس قبل ما يجون...
فتحت عيوني على صوت انفجار، وضوضاء وضجة قدامي من بين الغابة والأشجار ومسافة بعيدة شوية...
رفعت راسي وأنا فضولية مثل الدودة عن جد ، وقمت من مكاني ورحت لهالمصدر، تتوقعون مين يلعب بالقنابل؟...
أكيد ديدارا مين يعني؟ وساسوري الهادي والضحية معاه للأسف...
هالمرة يلعبون سوى وتنس، بس ساسوري هو اللي يرمي القنبلة على ديدارا وتنفجر فيه، لعبة خطيرة...
أنا ابتسمت لما شفت ناس قدامي، أنا مو وحدي...
اقتربت منهم وجلست على الأرض أشوفهم بابتسامة، وفرحانة بطريقة لعبهم الصراحة حلوة ، مثل الإخوان...
انفجرت الكرة في ديدارا، وصرخ على ساسوري وانا ضحكت من أعماق قلبي...
ديدارا صرخ في وجهي: يا بنت انطمي احسن لك لا أفجرك أنت الحين...
أنا ضحكت بقوة أكبر وساسوري الظاهر ضحك علينا، ما ينلام دوم عليك هالضحكة أخي...
ديدارا تبسم بخبث، تتوقعون شو سوى هاه؟ ناداني ورمى علي كورة من شان تنفجر فيني، بس أنا مسكتها بيدي ورميتها عليه بسرعة قبل ما تنفجر فيني لأني خفت منها ...
وانفجرت عليه، وبدينا مطاردة مثل توم وجري بس كنت أضحك وهو غاضب مني مثل الطفل...
طيب شو صار؟ ، أنا هربت لعند ساسوري اللي كان يضحك واتخبيت وراه من شان ما يمسكني ديدارا، بس وقتها تخيلوا مين اللي إجى عندنا، لا لا لا لا مستحيل..


http://www.mediafire.com/?55zjn3tjmwy

هذا خالي ولا أنا أتخيل؟ لا مستحيل هذا خالي، عمي وينك راح أموت تعالي الله يخليك اهئ اهئ...
ديدارا وساسوري كانوا يناظرونه بنظرات باردة ، ديدارا ناوي على الهجوم وساسوري ما يحب يهاجمه لأنه ما يعرف أسلوبه...
أنا كنت خايفة وتخبيت ورى ساسوري وشديت بعبايته، ساسوري لاحظني واندهش مني...
كان المكان صخور يعني مثل الجبال، وكل من ديدارا ورايودان ناوي على الهجوم وساسوري بطريقة غريبة حن علي وجلس بجنبي...
قال لي مبتسم: وش فيك خايفة؟ شو اسمك يا حلوة ومن هذا؟...
أنا رديت عليه: هذا خالي، اسمه رايودان، وأنا اسمي سوماري وخايفة منه...
وناظرت لخالي بطرف عيني وديدارا مسكين رايح فيها متحمس للهجوم، وخالي في مكانه هادي يناظرنا كلنا...
ساسوري كان يناظر خالو كأنه يعرفه من قبل، بعدين التفت لي وأنا بديت أهدأ شوي، أو أغضب كلمة أحلى للوصف...
فجأة ساسوري مسك بيدي وشد عليها ما دريت شو سالفته، وناظرني بدهشة وأنا كمان...
قال لي: لا تكونين يوتشيها سوماري وهذا خالك يوتشيها رايودان...
أنا قلت له: إلا أنا وش فيك؟...
ابتسم وقال: وربي لي الشرف، لقيتك وصديقتي في المقر كونان من زمان حابة تشوفك وتسولف معاك، البنت الوحيدة وملت منا ...
أنا ضحكت من طريقة كلامه بس فجأة، مثل الزلزال الصغير حصل شو تتوقعون؟...
شو يعني قنبلة من يد المبدع ديدارا، بس ما أثرت في خالي لأنه ابتعد عن طريقها واستل سيفه وهم أنه يهاجم ديدارا، وديدارا يلعب معاه لأن ديدارا قوي ومستحيل يفوز عليه خالي، بس ممكن يتعب الطرفين وبس...
ساسوري قال لديدارا: هيي يا القنبلة، نزل الستاير انتهى العرض، هاذي يوتشيها سوماري اللي تحبها كونان...
ديدارا ابتسم لي بجدية لأول مرة وقال: يا هلا بك يالغلا في وقتك والله...
انتهى من جملته وطلع من يده قنبلة على شكل خمس فراشات حلوة ، خالي ما فهم ولا شيء ولا أنا، بس كان الكل يناظر خالي ولما وصلت الفراشات الأرض، انفجرت وسببت دخان كثيف منع الرؤية...
حملني ساسوري وأنا وقتها لمحت عمي في الغابة، كان وقتها وصل ساحة المعركة، الوقت أسرع مني أخذني ساسوري معاه هو وديدارا، وما سمح لي أنادي عمي أو حتى يشوفوه...
يا حسافة عمي تأخرت كثير ، واختفينا الثلاثة وبقي عمي وخالي في الساحة وخلاص...
ما تعاركوا بس، كل واحد يخاصم الثاني ، وبعد خمس دقايق بدوا في الجري من شان يبحثون عني، يا حبيبي عمو لا تخلي خالي يلقاني قبلك هالمرة...
في هالوقت كنت أنا وديدارا وساسوري وصلنا المقر، بس أنا نمت وراسي على كتف ساسوري من التعب والخوف، وماأدري ليش حسيت معاهم بالأمان، ممكن لانهم حموني قبل شوي من خالي...
دخلوا المقر وكان كل المكان مطلي بالأبيض، والأثاث أحمر وأسود، وقتها أنا صحت وشفت المكان وكل العصابة قدامي، أنا عرفت بعضهم وبعضهم نسيت أسماؤهم، أنا الحين في مقر الأكاتوسكي بين العصابة، يا سلام سلم واستلم...


http://www.mediafire.com/?izjtaozntnm


أنا اللي عرفتهم ساسوري وديدارا والسمكة المفجوعة وكونان وهيدان وكاكوزو وباين وواحد في الزاوية مثل المزهرية، نصه أسود والنص الثاني مدري كيف ، وكأنه نبتة هذي مدري شو اسمها اللي تاكل الحشرات...
أنا رحت أدور وأدور وأدور على واحد معين ما شفته، أدور على إيتاشي حابه أجلس عنده لأنه يعرفني وممكن يرجعني بيتي...
أجت كونان وجلست عندي وقالت: هلا والله بك يا بنوتة، من زمان وأنا نفسي أشوفك شخصيا...
وأنا مديت يدي لذاك اللي في الزاوية وصرخت: ليش هذا مثل الشجرة؟...
الكل ناظرني وهو عصب مني...
قال: وأنت شو دخلك؟...
قمت لعنده بهدوء، والكل يناظرني ويبغى يشوف ردة فعلي، حتى باين ترك كتابه وصار يشوف العرض...
أنا لما وصلت عنده، رفعت رجولي لورى ورفسته بقوة لين ما قام من مكانه وهو ينط على رجله السليمة، وأنا هربت ومثل الدودة هنا وهناك والنبتة المخيفة ورايا تطاردني، اهئ اهئ عمي أنقذني، مو على أساس راح تحميني؟ ، أستاهل أنا اللي وثقت فيك وضربت هالوحش ورايا وااااااااااااء...
المهم باين قام من مكانه وهو صامت بس ليش؟ من شان يوسع لنا الطريق للجري والهروب وهو مبتسم على حالنا، والباقين كلهم غاشين من الضحك، حتى كاكوزو طاح من مقامه وعيونه هو وديدارا وساسوري وكونان تدمع من الضحك، أما السمكة المفجوعة عيونه شلال من دموع الضحك، دوم حبايبي على قلبكم دوم...
لما وقفت خلف باين خايفة من هالوحش قدامي، على طول حسيت بأني في خطر وهربت لعند ساسوري بسرعة وأنا أبكي، خفت من باين والظاهر نيته شريرة فيني اهئ اهئ...
قال لي ساسوري: وش فيك قبل شوي وأنت تضحكين؟...
أنا ناظرت باين وهو يناظرني بعيونه اللي تجيب دوخة، ولحظتها تذكرت بابا وعيونه اللي تشبه هالعيون يا ساتر...
أنا صرخت وأنا أبكي: بااااااااباااااااااااااا واااااااااااااااااااء،،، عيونه تخوفني اهئ اهئ اهئ، واااااااااااااااااااااااااء...
وغطيت راسي وأنا أبكي والكل يضحك علي، إلا باين والنبتة اللي بجنبه كل واحد رجع مكانه واحد يقرأ والثاني في الزاوية مثل الخفاش، الوطواط يعني وطلع فيه شبه من باتمان ، بس باتمان أحسن...
باين قال: خلاص هذا كله بكاء؟ الله يصبرني عليك وبس...
أنا أبكي من قلبي وصرخت: آآآآآآآآمـــــــيــــن يــا رب العالمـــــيـــــــن وااااااااااااااااااااااااااااااء...
والكل يضحك إلا كاكوزو أغمى عليه ، وديدارا صارت معاه كحة من كثر الضحك وعيونهم جفت...



تابع، يرجى عدم الرد~~~

رسالة حبرها دمي
25-04-2010, 18:51
http://www.mediafire.com/?0wtlvzi2jwg


طيب خلونا مني ومن عائلتي شوي، ونروح الحين لعند حبيبي و حياتي وتوأم روحي ســـــــاســــــــكــــــــي، ما راح أتركه أبدا أحبه فاعتادوا أناديه كذا...
طيب وينه الحين؟ ، فوق موية النهر الكبير يتدرب يا بعد قلبي عساك تكون في الرتبة اللي تبيها، كيف يتدرب؟...
اللي يعرف أساليب النينجا أكيد يعرف سكين الكوناي، اللي يشبه السكين ويستعمله الواحد للهجوم والدفاع، مو تلك الصغار اللي يرموها على العدو لا، النوع الثاني قصدي...
طيب، أوصف لكم المكان وطريقة التدريب تبع حيــــــــاتــــي ساسكي - كن....
طبعا لأنه نينجا قوي وفي نظري كيوت كمان، فعادي أنه يمشي فوق الماء وهو الحين كذا، واقف فوق الماء وفي يده سكاكين الكوناي، والمكان من أمامه جبل ومن خلفه غابة أشجارها كثيفة مرة، يعني في مكان منعزل عن الناس الحين...
على الجبل وأماكن معينة على الأرض ومثبته على الأشجار وفي أماكن من الجبل أشياء دائرية تشبه هاذيك اللي يتدربون عليها بتصويب السهام، وبحركة حلوة كالعادة من ساسكي قفز في الجو...
رمى في الهواء تقريبا خمسة من سكاكين الكوناي ، ورمى على كل سكينة منها سكينة ثانية، يعني عشر سكاكين ، وكلها راحت في الحلقات المدورة وفي النصف تماما، شطور صح؟...
يااااااه، أصلا حتى اسمه حلو شوفو: يوتشيها سااااااااااااااااااااااسكييييييييييييييي، لا تلوموني أنا أحبه...
طيب خلونا منه الحين يتدرب على راحته نروح لعند واحد ثاني، ومين هو؟ طبعا حياتنا والغالي علينا أوزوماكي ناروتو وأبوه اوزوماكي ميناتو...
وهاذولا الإثنين يتدربون في مكان مثل قمة الجبل الخالية من الشجر تقريبا، كيف يتدربون؟...
ناروتو قوي أصلا لكن أبوه يحبه يكون شطور وهادي وذكي مثله، وما يستهبل فكان يدربه على الألغاز ويدخله في مشكلة ولازم يحلها قبل مرور الوقت المحدد، وإلا فما راح ياكل الرامن على العشاء، لا راح ينام بدون أكل أصلا...
وهذي نقطة ضعف ناروتو وبدات المشاكل والألغاز، راح أقول لكم بالمشكلة الأولى بس...
ميناتو في لمح البصر وبقدرة عجيبة أخذ قدرة بصر إبنه لوقت محدد زمنه خمس دقائق بس من شان يشوف شو راح يسوي، وحصلت المصيبة، ناروتو كان يقفز في كل مكان مثل الجندب وهو يصرخ مين طفى اللمبة...
وميناتو ما صدق أن اللي قدامه ولده وما توقعه واحد غبي كذا، مع كامل إحترامي يعني بس شو أسوي؟...
مياكو حلفت على أختي مليون قسم إلا ولا إلا تروح على بيتهم يتعشون سوى، ومسكت بذراع إيتاشي وأجبرته على أنه يتعشى معاها ومع أهلها، وخاصة أنه ولد عمها وهي تحبه بس ما يدري بها، في باله واحدة ثانية تتوقعون من هي؟...
طيب مين باقي؟ أها أخوي كايدو..
لا تلوموه وخلوه نايم في سابع نومة في بيتنا، أحلام سعيدة خـــيـــــو مـــاركـــو، أحيانا أناديه ماركو وأحيانا كايدو بس عادي....
وماما وينها؟ راحت عند حماتها هي وبابا و هي وصت أختي علي بس أنا وراها نونة ما تهتم فيني مثل الناس...
باقي اثنين: عمو هيتسو، أنا زعلت منه فماراح أناديه عمو راح اناديه باسمه الكامل هيتسوقاي توشرو وخلصنا، ما دافع عني وما لقيني وتركني عند الوطواط وأبو المسامير، عن جد كان ودي أسأله ليش وجهه مثل الجدار يدق عليه المسامير، وع الله يصيبه...
والثاني خالي رايودان أساس المصايب ، راح عند صديقه الغالي اوريتشيمارو من شانه معزوم على العشا هناك، عسى الله بسم افاعي من عند صاحبك هذا قول آمين...



تفطس من الضحك الصراحة ^^"
http://www.mediafire.com/?m0z2nzndilg

طيب أكمل القصة تبعي أنا وأبو المسامير والوطواط والبقية، كاكوزو بعد ما أغمى عليه كيسامي جالس يهوي عليه بكتاب أبو المسامير وأبو المسامير عينه بالوطواط الحلو في الزاوية، ربي يشلك ويشله معاك قول آمين...
ديدارا كان جالس على الكنبة بجنبي، وأنا بينه وبين ساسوري وكونان في المطبخ ، تطبخ وتنفخ ما ادري شو، أنا جوعانة والريحة طيبة باين عليها طباخة محترفة....
أنا ما أتقرب منها لأني أخاف من أبو المسامير، الله يفقع عينك، أكرهه وكل شوية دعيت عليه وأحس أني راح اتأذى بسببه، من زين هالوجه عاد الضفدعة أحسن منك...
شكلهم مخيف هاذولا الإثنين، أعني أبو المسامير والوطواط، ومضحك بس ما أضحك من شان ما تجيني نظرات منهم توقف حياتي للأبد...
أنا مللت من الجلوس، وديدارا كانت في يده قنبلة كان ودي آخذها وآكلها من الجوع، وساسوري معاه خشبة يسوي بها دمية جديدة، مدري لمين عسى تكون لي، أعطيها بعدين شعري المقصوص في الدولاب ...
قمت من مكاني ورحت بهدوء للمطبخ من شان أطلع لي حرفة، وما أجلس بلا شغل ولا مشغلة ، رحت لين عندها وقلت لها بصوت خافت: هااااي كونة، أنا حابة أساعدك...
قالت لي: طيب حياتي روحي غسلي الصحون هناك عند المغسلة...
شفت الصحون ورحت رفعت أكمامي بحماس، وأخذت واحد من كراسي الجلوس تبع العصابة وتعمدت إني آخذ كرسي الرئيس أبو المسامير، كذا علشان أغيظه وأرتاح شوي...
أخذته ووقفت عليه عند المغسلة وبديت أغسل الصحون، نظفتها وجففتها ورتبتها على الماصة هي والأشواك والسكاكين والملاعق والأكواب، طاولة كاملة تقريبا...
وأنا، سوسو الدودة، تركت في صحن أبو المسامير كلوروكس، غسيل يعني وجففته من غير ما أغسله، أبغاه يتسمم لأنه مرعب ومخيف...
ولما إجى وقت العشاء الكل جلس ومثل ما توقعت أبو المسامير جلس في المكان المطلوب تماما، وكونة، أنا قصدي كونان بس أدلعها كونة، تعبت ما قدرت أقول لها كونان...
المهم، العشا شو تتوقعونه؟...
ما راح تصدقون: بروست وكباب وبطاطس، ما صدقت ولحظتها فغرت في الأكل وما حبيته، توقعت فيه أكل مثل أكل ماما بس، وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ....
بكيت وصرخت: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء أبي ماما أبي ماما وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااء....
الكل انفزع مني وأصلا ولا أحد ياكل بس كونان تحب تلعب بالأكل ، يعني مافي عشاء...
كونان قالت لي: وش فيك ليش تبكين؟....
صرخت: أنا جوعااااااااااااااااااااااااااانة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء،، الله يصيب عمي بــدقة الجوع مثلي وااااااااااااااااااااااااااااااااء...
الأكواب تكسرت والصحون تشطبت من الصراخ، والزجاج كان بقي شوي ويلحق ، بس ساسوري سكتني وغطى فمي بيده...
قال لي ديدارا: الله يهديك اسكتي ، كونان تلعب ما في عشا خلاص الغدا وبس...
أنا صرخت في وجهه: فاضي أنت وش دخلك؟ وااااااااااااااااااء أنا ما أبغاك أبغى ماما وأبغى عمي هيتسو وأخوي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء...



ممكن ما تناسبها تمام بس هذا اللي أعجبني::
http://www.mediafire.com/?mw1gauqdt0y


ساسوري قال لي: طيب بس أنت في خطر، من ذاك الوحش مدري شسمه ولساتك صغيرة...
رفضت وقلت: ما دخلني أنا أبغى أرجع بيتي ماأبغى هنا، وعمي راح يحميني وأنا....
ما عاد كملت كلمتي، لأن حسيت كأن فيه واحد خدرني وماعاد شفت الدنيا إلا وهي تدور فوق راسي...
سمعت ساسوري يقول: سامحيني بس لمصلحتك، لازم تنامي...
بعد ما قال كلمته انا بالغصب همست: لـيش سويت كذا، لـيـش؟...
وغمضت عيوني وما عاد حسيت بأي شيء أبدا، خلاص صرت مثل اللي أغمي عليها لا حركة ولا إحساس...
كل اللي كان في بالي الخوف، عمي، واختي وأهلي كلهم، تمنيت ما طلعت من البيت، ولا طلعت من غرفتي حتى...
بس شو راح يفيدني الندم؟ أنا في بيت جديد مع أشهر عصابة في كونوها وكل القرى الخفية الخمسة مدري الستة، تشوفون حتى عدد القرى ما أعرفه ويا لسخرية القدر اللي يبيني أكون حارسة...
لما نمت أجى ساسوري الله يرضى عليه، كان معي مثل أخوي رغم اننا ما نعرف بعضنا تمام وأخذني وخلاني أنام في غرفته على سريره، غطاني بالدفا وطفى النور وخرج من الغرفة وتركني وحدي علشان ما أخاف...
وإجى الكابوس وقت أنا نايمة وزارني، حلمت بأزفت حلم يمكن واحد يحلم به، حلمت بأن أختي ناديرا ، تحولت لحارسة في المرحلة الثالثة والأخيرة وكانت تتعب كثير لدرجة أنها تصرخ من الألم، وأنا أبكي من قلبي وخايفة عليها ومن مصيري لا يكون مثلها...
الكل يحاول يهديها علشان ما تتعب لأنها كلما كانت هادية كلما مر الوقت بسرعة وينتهي الأمر، بس هي ما ترضى تهدأ وتتعب وتتألم...
قمت من نومي وأنا أصرخ ومفجوعة ومرعوبة، وبديت أبكي بقوة من شان أختي، خفت عليها وخاصة انها غامضة عندي، وما اعرف راح تكون حارسة ولا لا؟...
لأن مو كل العائلة حراس بس ناس محددين، انفتح الباب بقوة وتتوقعون من هو؟...
لا مو ساسوري الساعة الحين ثلاثة الليل وإيتاشي هو اللي افنزع مني وفتح الباب بقوة، من شان يعرف وش السالفة، ديدارا برآ يشوف التلفيزيون وبقي شوي ويتكسر من صوت البكاء، وراس ديدارا معاه فراح شرب له حبتين بينادول...
إيتاشي دخل الغرفة وجلس بجنبي بسرعة وهو متفاجئ، هو ما يدري بي هنا أصلا والمصيبة أني صديقة أخوه الوحيد ، حط يده على كتفي وأنا كنت منزلة راسي على ركبتي ...
قال: سوسو؟..من متى أنتي هنا وشو صاير لك؟ وينه هيتسو؟وليش تبكين؟...
أنا رفعت عيوني وشفته وهو مندهش مني، طبعا كان لابس بدلة صوفيه سوداء بلا أكمام وعاها خنقة للعنق حلوة وبنطال جينز أسود، كله أسود × أسود ، بس حلو والله أعجبني كثير، أحلى من العباية الأولى..
لا ومع عيونه لأول مرة ما خفت منها لأنها كانت خايفة علي ونظرته مثل نظرة الشاب لأخته الصغيرة...
قلت له بصوت باكي: أنا...انا خايفة اهئ اهئ اهئ...وعمي تركنـــــــــــي واااااااااااااااااااااااء...
إيتاشي مسح على شعري وبيده الثانية مسح دموعي، وأنا أبكي ولا أهتم بالدنيا خلاص أبغى ماما اهئ اهئ...
قال لي وهو مبتسم: طيب الحين الساعة ثلاثة، لما تصير الساعة ستة أروح بك البيت معاي ومع ساسكي خلاص؟...
أنا جلست اناظره بحزن ودموعي في عيوني، بس ما دريت شو قصده يعني بيتي ولا بيت اهله؟...
كمل كلامه: نامي الحين، لساتك صغيرة ما راح تستحملين السهر والنوم ساعات قليلة طيب قلبي؟...
أنا رفعت راسي ونزلته يعني طيب، ورجعت على السرير وأنا خيفة، غطاني بالدفا ومسح على شعري قبل ما يطلع، وقت ما مسح على شعري أنا نمت فورا فعرفت انه نومني بطريقة غريبة، خرج ورد الباب وراه وأنا كملت نومي، بس ما في أحلام والحمد لله...
شو هالضجة برآ هاه؟ ، هذا اللي كنت أفكر فيه وقت ما قمت من النوم، الساعة صارت ستة ونص الصباح و أنا نايمة وارتحت في النوم، وكله بفضل إيتاشي أكيد سوى شيء منع عني الأحلام والكوابيس، جزاه الله خير ما راح أنسى فضله...
المهم نرجع لموضوع الضجة اللي برآ، في الصالة لما فتحت الباب طلع السبب...
الكل يلعبون باصرة على الطاولة تبع الأكل وكونة وساسوري يلعبون بلايستيشن، و...و....و...انعقد لساني...لما...
شفته، يااااااااي شفته هذا ساسكي مستلقي على الكنبة ويقرأ كتاب ورجله فوق ساقه، وااااااو طلع خطيييييير مررررررة...

أول مرة وآخر مرة أجيب موسيقى
تعب مررررررررررررة
حياكم الله تحملوها عادي
بس
اشكروا أخوي: kid 2
وادعوا لأهله بالشفاء العاجل
:بكاء:

مزاج متقلب
25-04-2010, 20:01
مشكــــــــــــورين وتسلم أيدكم


وأريد أن أقول له أن لكل داء دواء وأن يتمسك بالدعـــــــــــــــــاء للأهله

S A Y U R I
26-04-2010, 01:58
ياااااااااااااااااااااااااااااي حبيبتي جوناااااااااااااان
والموسيقى كله متناسقة مع البارتات
مشاء الله روعه وبرافوا لكي

wazamora
26-04-2010, 03:11
ما شاء الله
ابداع امتاع تالق روعه
والله امتعتينا
انا يعني امتعتيني
بس هيتسو لا ادري ان كان استمتع ولا لا هههههههههههههه
بس تعالي معي انا خالك البريئ
صحيح اني شرير بس فقط مع هيتسو ههههههههههههههه
تعالي لا تخافي هههههههههههههههه

Venice Dream
26-04-2010, 10:27
واو بارت خطيـــــــــــــــــــــــر
أبدعتي سوسو بس عندي طلب ياريتك مارتديني خايبة
أنا مابفهم كتير خليجي يعني نص البارت مافهمته يعني ياريت تكتبي للأصدقاء
بالخليجي وتكتبي أيضا باللغة الفصحى للي مايفهمون الخليجية مثلي يعني ^^
اتمنى اني ماارعجتك ;)

دلوعة 1 لناروتو
26-04-2010, 12:40
واااااااااو

ما أحلى هالبارت
اكتيييييييييييييييييييييييييييير روعة
وعجبني كتيييييييييييير

استعجلي يا سوسو إنتو و kid2 <<بس يكون الاسم صح

بدي أعرف شو حيصير بالبارت الجاي
بليز لا تتأخروا
لأنو القصة كل مالها بتحلا أكتر وأكتر
يلا استعجلوا....شدولي الهمة ههههههه

وكمان الموسيقى حلوة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

هيتسوقاي توشرو
26-04-2010, 12:42
ماشاء الله تبارك الرحمن جميل جدا هذا البارت

Deidara Lover
26-04-2010, 14:40
لما أقرا كل الأجزار ^ـ^

.................

ر .. ر.. ر .. ر.. لساني عاجز عن التعبير بس راح اقولها غصبن على لساني تطلع الكلمه يعني تطلع ..
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه إلى مالها نهاااية ..
البارت مو رائع بس مو عجيب بس مو قنبله بس مو صاروخ بس شفتي كل هذيل جمعيهم مع بعض بس أول حرف .. يصير
رعقص
.. يعني اختصار .. روعه عجيب قنبله صاروخ أي شي ثاني مسدس شوزن بازوكا أي شي ثاني بعد ولا بدكي طياره وقطار ودبابه ؟؟ على العمووووم خلينا بالمضمون ..
القصة روعه تعرفي ليش لأنه العصابة محليتها وخصوصا أنه قلبي روحي حياتي عمري هذا لي وحدي محد ياخذو مني فاهمين طبعا عن ساسكي أتكلم >>> ترا كذابة بس تبي تغيضك أقول لك شي ... انقط الإتصال .. طوط طوط طوط ..
خلااااص أنا قرررت أنتي أفضل كاتبة صدقيني عن جد بتكلم ..
ملاحظة : ما أنصحكي انكي تتحرشي برأس الشجرة أو الوطواط على قولتكي وعلى فكره اسمه (( زيتسو ))
لأنه مو هين أنا من ظمن العصابة وأعرف أعضاء العصابة عدل وكل شيء عنهم ..
وزيتسو هذا إلى تستهيني به قووووووووووووووووووووووووي بمعنه الكلمة وهي ساعد في موت جراية على ما أضن .. بس معك حق وجه الشجرة هذا لا تقوليه (( خبل وودي آخذه لأبله العلوم :p ونشرحه وأشوف شنو خفايه بس راح أعذبه أول :مكر: )) >>> الحين انتي مو تقولين وياكي بالعصـ ..... طوط طوط طوط انقط الإتصال من جدي شكلو في احد قاعد يقطعه ..
بس عجبني إلى عملته به هههههه هن جد انا قاعده أقرا و أنا أضحك مادري شلون .. وخصوصا لما أشرتي عيه ههههههههههه أنا فطست من الضحك ..

ومره ثاني جني طولت بس شسوي أحب القرقه هههه (( التكلم كثير على لغتنا قرقه )) .. بس (( قرقر واجد ما يبي نازل صاعد ما يبي ))..
يلا سلاااام .. بس ترا البارت روعه >>> فهمناااااااااا :ميت:

NANO Valente
26-04-2010, 20:30
ههههههههههههههههههههههههههههه صراحه مشاء الله عليكي قمه في الخيال كل بارت احلى من بارت ياسلام ;)
بس ليش تتدعين على خالك وعمك مو عيب ها :mad:
لا وتروحين الحالك ماتبين احد بعد هههههههههههه
بس ليش خليتي لا ختبار ضد كاكاشي واه قلبي قلبي قلبي مطفوق ما يتحمل اهى اهى اهى
وتدرين وش الي مررررررررررررررره ضحكني ان ديدار قلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابنت انطمي الحين الا فجرك ههههههههههههههههههههههه مره روعه
ويا حياتي يا احلى اخت بلدنيا يا لصغيرونه يا قلبوشي
اتخافين علي بلحلم لما شفتيني يا بعد قلبي وانا غامضه معك وشوي قاسيه لالا صراحه انا ماستهل اختك حلوه وطيبه مثلك اهى اهى هههههههههههههههههههه امزح
وااتاتشي صراحه مره شخص حبوب وحنون مره منين قدك ايتاتشي مسح على شعرك وهداكي ;)
الضاهر انك بتحبين اتاتشي اكثر من ساسكي مع الايام هههه اتسير ليش ماتسير صح ههههههههههههههههه
صراحه والله مررررررررررررررررره قسم بالله ماشفت انسانه مثلك كل بارت احلى من بارت الله يتم عليك نعمة الخيال من جد اسمك اميرة الخيال يا قلبوشي

TheButcher95
26-04-2010, 23:25
اريجاتو غوازيماس اوني تشان
على البارتات الرائعة والحلوووووووة كتيييييييييييير هذه الف شكر على هذا الابداع الرائع
والموسيقى رووووووعة وانتى ذوق كتيييييير
وشكرا لك

خيال زهرة
27-04-2010, 06:57
عن جد القصة حلوة هههههههه تسلم إيديكي غاليتي

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 16:57
مشكــــــــــــورين وتسلم أيدكم


وأريد أن أقول له أن لكل داء دواء وأن يتمسك بالدعـــــــــــــــــاء للأهله


آمين يا رب العالمين
الحمد لله تحسنت حالتهم وإن شاء الله دايما في تحسن
والعفو خيتو
::سعادة::

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 17:11
ياااااااااااااااااااااااااااااي حبيبتي جوناااااااااااااان
والموسيقى كله متناسقة مع البارتات
مشاء الله روعه وبرافوا لكي

العفو ومبسوطة لأنها نالت إعجابك ::سعادة::
من ذوقك وجمال إبداعك خيتو::جيد::
العفو :o

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 17:12
ما شاء الله
ابداع امتاع تالق روعه
والله امتعتينا
انا يعني امتعتيني
بس هيتسو لا ادري ان كان استمتع ولا لا هههههههههههههه
بس تعالي معي انا خالك البريئ
صحيح اني شرير بس فقط مع هيتسو ههههههههههههههه
تعالي لا تخافي هههههههههههههههه

^^
العفو من ذوقك
مبسوطة لأن البارت لاق إعجابك والله عاد هاذي ماأدري بها ::مغتاظ:: :d:d:d:d:d:d

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 19:08
واو بارت خطيـــــــــــــــــــــــر
أبدعتي سوسو بس عندي طلب ياريتك مارتديني خايبة
أنا مابفهم كتير خليجي يعني نص البارت مافهمته يعني ياريت تكتبي للأصدقاء
بالخليجي وتكتبي أيضا باللغة الفصحى للي مايفهمون الخليجية مثلي يعني ^^
اتمنى اني ماارعجتك ;)

آآآآسفة
حتى انا ما أعرف خليجي ><
ولو مافي إزعاج
بس لو ما فهمتي شيء قولي لي أترجمه لك بصيغة الفصحى أوكي؟
وشكراااااااااااااااا لك :رامبو:

KAIDO
06-05-2010, 19:11
أولا شكرا لكل من ساندني في هاذي الظروف وألف شكر للجميع ... سوسو نيسان الف شكر وأرغاتوا غوسيمس على البارت الخطير طبعا لية أول شيء فكرة الموسيقى وانتقاء الموسيقى الجميل وثانيا استخدام السبولير بطريقة تحفة لا تخطر على البال ولا على الخاطر ^^ حتى انا فكرت أول شيء أقول وين البارت :confused: ضيعت .. على العموم بالنسبة للجزء الاول ^^ هههههههههههههههه كيسامي السمكة المفجوعة :D ههههههههه .. بالنسبة للباقي لاتعليق والله انبسطت جدا بالبارت والله ^^ ألف ألف ألف شكرا نيسان ماقصرتي وبصراحة أكيد تعبتي وانتي تحطي الموسيقى المناسبة كثير الي انا ارسلتهم بس عندي شيء بسيط وهي الموسيقى الغريبة ^^ الي حكيتي عنها:D انا معاكي بس انا بفظل وحدة ثانية:رامبو: أحسن منها وهي ظابطة مع الجزء تمام جربتها الحين لكن أختيارك هوا الي نبغاه::جيد:: .. اتمنى لكي كل الخير نيسان والف شكر مرة أخرى ^^ .. تقبلي مروري سوسو نيسان .. أخوكي كايدو

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 19:17
واااااااااو

ما أحلى هالبارت
اكتيييييييييييييييييييييييييييير روعة
وعجبني كتيييييييييييير

استعجلي يا سوسو إنتو و kid2 <<بس يكون الاسم صح

بدي أعرف شو حيصير بالبارت الجاي
بليز لا تتأخروا
لأنو القصة كل مالها بتحلا أكتر وأكتر
يلا استعجلوا....شدولي الهمة ههههههه

وكمان الموسيقى حلوة مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررة



يسلمووووووووووووو كثير لولو
هههههههه بلى الإسم صح ههههههههه
امممممماللي راح يصير محد يدري :rolleyes:
ممكن أتأخر شوي :بكاء:
طيب طيب طيب
من ذوقك ::جيد::

رسالة حبرها دمي
06-05-2010, 20:10
ماشاء الله تبارك الرحمن جميل جدا هذا البارت

شوووووووكراااااااا عمو نورتني
::جيد::

هيتسوقاي توشرو
11-05-2010, 18:37
ما شاء الله
ابداع امتاع تالق روعه
والله امتعتينا
انا يعني امتعتيني
بس هيتسو لا ادري ان كان استمتع ولا لا هههههههههههههه
بس تعالي معي انا خالك البريئ
صحيح اني شرير بس فقط مع هيتسو ههههههههههههههه
تعالي لا تخافي هههههههههههههههه

ههه بالعكس استمتعت كثييير ولا انصحك تجين معه تراه شرير مو بس معي ههههههههه

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:42
لما أقرا كل الأجزار ^ـ^

.................

ر .. ر.. ر .. ر.. لساني عاجز عن التعبير بس راح اقولها غصبن على لساني تطلع الكلمه يعني تطلع ..
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه إلى مالها نهاااية ..
البارت مو رائع بس مو عجيب بس مو قنبله بس مو صاروخ بس شفتي كل هذيل جمعيهم مع بعض بس أول حرف .. يصير
رعقص
.. يعني اختصار .. روعه عجيب قنبله صاروخ أي شي ثاني مسدس شوزن بازوكا أي شي ثاني بعد ولا بدكي طياره وقطار ودبابه ؟؟ على العمووووم خلينا بالمضمون ..
القصة روعه تعرفي ليش لأنه العصابة محليتها وخصوصا أنه قلبي روحي حياتي عمري هذا لي وحدي محد ياخذو مني فاهمين طبعا عن ساسكي أتكلم >>> ترا كذابة بس تبي تغيضك أقول لك شي ... انقط الإتصال .. طوط طوط طوط ..
خلااااص أنا قرررت أنتي أفضل كاتبة صدقيني عن جد بتكلم ..
ملاحظة : ما أنصحكي انكي تتحرشي برأس الشجرة أو الوطواط على قولتكي وعلى فكره اسمه (( زيتسو ))
لأنه مو هين أنا من ظمن العصابة وأعرف أعضاء العصابة عدل وكل شيء عنهم ..
وزيتسو هذا إلى تستهيني به قووووووووووووووووووووووووي بمعنه الكلمة وهي ساعد في موت جراية على ما أضن .. بس معك حق وجه الشجرة هذا لا تقوليه (( خبل وودي آخذه لأبله العلوم :p ونشرحه وأشوف شنو خفايه بس راح أعذبه أول :مكر: )) >>> الحين انتي مو تقولين وياكي بالعصـ ..... طوط طوط طوط انقط الإتصال من جدي شكلو في احد قاعد يقطعه ..
بس عجبني إلى عملته به هههههه هن جد انا قاعده أقرا و أنا أضحك مادري شلون .. وخصوصا لما أشرتي عيه ههههههههههه أنا فطست من الضحك ..

ومره ثاني جني طولت بس شسوي أحب القرقه هههه (( التكلم كثير على لغتنا قرقه )) .. بس (( قرقر واجد ما يبي نازل صاعد ما يبي ))..
يلا سلاااام .. بس ترا البارت روعه >>> فهمناااااااااا :ميت:


هههههههههههه
هلا والله بك
يا الغلا
أدري به خليني ألعب بهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههه
أدري كأنه مزهرية والمصيبة يطاردني :موسوس:
نورتيني حياتي ^_~

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:44
ههههههههههههههههههههههههههههه صراحه مشاء الله عليكي قمه في الخيال كل بارت احلى من بارت ياسلام ;)
بس ليش تتدعين على خالك وعمك مو عيب ها :mad:
لا وتروحين الحالك ماتبين احد بعد هههههههههههه
بس ليش خليتي لا ختبار ضد كاكاشي واه قلبي قلبي قلبي مطفوق ما يتحمل اهى اهى اهى
وتدرين وش الي مررررررررررررررره ضحكني ان ديدار قلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابنت انطمي الحين الا فجرك ههههههههههههههههههههههه مره روعه
ويا حياتي يا احلى اخت بلدنيا يا لصغيرونه يا قلبوشي
اتخافين علي بلحلم لما شفتيني يا بعد قلبي وانا غامضه معك وشوي قاسيه لالا صراحه انا ماستهل اختك حلوه وطيبه مثلك اهى اهى هههههههههههههههههههه امزح
وااتاتشي صراحه مره شخص حبوب وحنون مره منين قدك ايتاتشي مسح على شعرك وهداكي ;)
الضاهر انك بتحبين اتاتشي اكثر من ساسكي مع الايام هههه اتسير ليش ماتسير صح ههههههههههههههههه
صراحه والله مررررررررررررررررره قسم بالله ماشفت انسانه مثلك كل بارت احلى من بارت الله يتم عليك نعمة الخيال من جد اسمك اميرة الخيال يا قلبوشي



....... <<<خجلت البنت ههههههههههه
هههههههههههه خليك ضد كاكاشي أشوفك وأشوف دلعك وين يوديك ههههههههههه
هههههههههه ديدارا عصب مني ههههههه
وعاد الجاي أخس وألعن :ميت:
يب منهو مثلي<<< برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :ضحكة:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:48
اريجاتو غوازيماس اوني تشان
على البارتات الرائعة والحلوووووووة كتيييييييييييير هذه الف شكر على هذا الابداع الرائع
والموسيقى رووووووعة وانتى ذوق كتيييييير
وشكرا لك

تو يو
ولو هذا واجبي خيو ^^"
لا تشكرني اشكر كايدو على الموسيقى
هو جابها وأنا اخترت منها بس ^^"
العفو:rolleyes:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:49
عن جد القصة حلوة هههههههه تسلم إيديكي غاليتي

العفو حياتي
نورتيني:cool:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:53
أولا شكرا لكل من ساندني في هاذي الظروف وألف شكر للجميع ... سوسو نيسان الف شكر وأرغاتوا غوسيمس على البارت الخطير طبعا لية أول شيء فكرة الموسيقى وانتقاء الموسيقى الجميل وثانيا استخدام السبولير بطريقة تحفة لا تخطر على البال ولا على الخاطر ^^ حتى انا فكرت أول شيء أقول وين البارت :confused: ضيعت .. على العموم بالنسبة للجزء الاول ^^ هههههههههههههههه كيسامي السمكة المفجوعة :d ههههههههه .. بالنسبة للباقي لاتعليق والله انبسطت جدا بالبارت والله ^^ ألف ألف ألف شكرا نيسان ماقصرتي وبصراحة أكيد تعبتي وانتي تحطي الموسيقى المناسبة كثير الي انا ارسلتهم بس عندي شيء بسيط وهي الموسيقى الغريبة ^^ الي حكيتي عنها:d انا معاكي بس انا بفظل وحدة ثانية:رامبو: أحسن منها وهي ظابطة مع الجزء تمام جربتها الحين لكن أختيارك هوا الي نبغاه::جيد:: .. اتمنى لكي كل الخير نيسان والف شكر مرة أخرى ^^ .. تقبلي مروري سوسو نيسان .. أخوكي كايدو

العفو أخي .....
وهلا بك نورتنا والله,,,
ههههههه أهم شيء لقيت الطريق والسمكة المفجوعة تسلم عليك خخخخخخخخخخخخ
بس هاي آخر مرة أحط موسيقى لأنها متعبة مرررررررررررة :ميت:
تم تسجيل الدخول<<<المسن ههههههههههه :مرتبك:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:55
ههه بالعكس استمتعت كثييير ولا انصحك تجين معه تراه شرير مو بس معي ههههههههه

هههههههههههههه
الظاهر راح تتعاركون هنا مو لازم بارت هههههههههههههههههههه
:confused:
نوررررررررررررررررررررررررررررررتني عمو هيتسوقاي توشرو
:ضحكة:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 05:57
أوهااااااااااايو
من زمان عنكم آآآآآآآآآآآسفة
ملاحظة: آخر مرة نزلت موسيقى وتعبت وجلست تقريبا نصف ساعة أبحث عن الموسيقى اللي في بالي والرابط وكلام طويل وأقسم البارت على حسب الموسيقى وتعب محد يدريبه غير الله ثم أنا ><
لهيك ما راح يكون فيه موسيقى من جديد:مندهش:
اعتادوا :جرح:
البارت في الرد الثاني ^^"

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 06:03
من شانكم هالبارت طويل
لأني راح أتأخر بالجاي بسبب الدراسة طبعا وأمور ثانية ...


شو هالضجة برآ هاه؟ ، هذا اللي كنت أفكر فيه وقت ما قمت من النوم، الساعة صارت ستة ونص الصباح و أنا نايمة وارتحت في النوم، وكله بفضل إيتاشي أكيد سوى شيء منع عني الأحلام والكوابيس، جزاه الله خير ما راح أنسى فضله...
المهم نرجع لموضوع الضجة اللي برآ، في الصالة لما فتحت الباب طلع السبب...
الكل يلعبون باصرة على الطاولة تبع الأكل وكونة وساسوري يلعبون بلايستيشن، و...و....و...انعقد لساني...لما...
شفته، يااااااااي شفته هذا ساسكي مستلقي على الكنبة ويقرأ كتاب ورجله فوق ساقه، وااااااو طلع خطيييييير مررررررة...
أناعيوني صارت نجوم وأنا أناظر ساسكي، حياتي وروح قلبي ، اهئ اهئ ليش ما أقدر أقولك بحقيقة مشاعري ليش؟...
المهم، جالسة أناظره وأتأمله وهو يقرأ بتركيـــز شديــد في كتابه، وكان ودي أروح وأقرأ معاه ...
بس ، انفزعت لما كونان قامت من مكانها وصرخت على ساسوري..
قالت له: الله يلعن سيارتك هاذي، الحق علي اللي خليت سيارتي بيضاء لو هي سوداء أحسن...
ساسوري على الأرض وخايف منها ، المسكين فاز في سباق السيارات حصل له مهانة...
أنا انفزعت وبعد شوي، طاح كتاب فوق راس كونان..
تتوقعون شو؟ كتاب ساسكي لأنه انفزع هو الثاني ورمى كتابه في الهواء، والكتاب لقي طريقه على راس كونة...
وساسكي لأنل مرة شكله مضحك رغم أنه دايما جدي، أوصفه، رجوله واحدة على ظهر الكنبة والثانية صارت فوق راسه، وجهه على الأرض ويده واحدة على الأرض والثانية طاح عليها وبدلته نصها نزلت والظاهر ظهر الولد راح فيها...
المهم ساسوري على حاله وفاغر في كونان، وكونان صار وجهها مثل البندورة ، والظاهر ناوية على ساسوري ، أنا من هنا ان ودي أقتلها لأنها فزعت ساسكي، الله يصيبك بالتهاب في حلقك عمى كونان شوفي شو سويتي...
كونان قامت ورفعت أكمامها ، كانت لابسة بنطال جينز أسود وقميص أحمر بأكمام طويلة، رفعت أكمامها وصار ساسوري مثل الطفل...
قال لها ساسوري: توبة توبة ما عاد ألعب كذا خلاص اهدي شوي...
كونان: وربي ما راح يصير لك خير...
ساسوري قام من الأرض وقال: خلاص توبة ما عاد أسويها لا تضربيني...
كونان قالت له بغموض: اجلس مكانك بس، ما راح تبكي بس مثل النحلة ...
ساسوري هرب وهو يصرخ: ما أحب النحلة ماماااااااااااااااا...
وبدأت المطاردة في أنحاء المنزل ، صار توم وجيري هنا مو أنا وكايدو...
كايدو؟..واااااااااااء أبغى أروح بيتي...
المهم اتركوني للحظة وأكمل سالفة توم وجيري الحلوين...
العصابة تلعب الباصرة وديدارا رايح فيها مستانس مرة هو وكيسامي، أبو المسامير والخفاش شوي شوي وتوبي نام فوق الطاولة، كاكوزو مصر يتم رهان على اللعبة ما تصير كذا، وهايدن ناوي على السكاكين في المطبخ، وكل اللي في راسه: أبي أموت..
أو مثل ما قرأت أفكاره ممكن يبي يقتل واحد مدري...
لما كانت الشلة اللي تشبه وزارة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مدري مجلس الشورى، ما تشبها إلا عكسها تماااااااما...
كانت تلعب الباصرة طلع جيري فوق الطاولة وبعثر كل الأوراق وطاح ديدارا على ظهره وهو في الكرسي، ولحق توم كمل الدنيا وكسر الطاولة لنصفين والكل طاح إلا الوطواط وأبو المسامير، عمى هذا كله كسل طيحوا عسى ظهر كل واحد يحصل له مليون كسر...
أنا تركتهم وعلى طول جريت لعند ساسكي من شان أساعده بالوقوف من مكانه...
وصلت لين عنده ونزلت من مستواي، قلت له ويدي على ركبتي: ساسكي شو فيك على هالحال؟...
هذا بالغصب قام من مكانه ورفع نفسه، وجلس على الأرض ويضغط على يده وساقه، مسكين ودي أقتل كونان بس راح يموتني أبو المسامير اهئ اهئ...
ناظرني بعين واحدة وقال: أنا بخير، وأنتي كيفك؟...
أنا قلت له بدهشة: أنت توك طحت وتكسرت وتقول بخير؟...لا وربي أنا وراها كونان هاذي...
أنا قمت من مكاني وصرخت بأعلى صوتي :كـــــــــــونــــــــــــــــــــــان عــــــــــمــــــــــــــى يــــعـــمــــيــــك،، أمشي هنا يلا بسرعة...
عاد ساسوري وقف من ورايا ومسك بأكتافي وقال: لو سمحت خلي هالجنية تروح عني...
كونان وقفت قدامي وصرخت في وجهي : باعدي قبل لا أموتك أنت وهالصرصور وراك...
أنا عصبت وقبل ما أتكلم ,,,
ساسكي قال: احترمي نفسك هاي بنت وطيبة مو مثلك، خليها بحالها أحسن لك...
أنا خجلت من كلامه وماعاد عرفت شو أسوي، المهم في هاللحظة وقبل ما تنفجر كونان خرج إيتاشي من غرفته والظاهر توه قام من النوم...
حتى بملابس النوم وتتوقعون كيفهي؟، قميص وبنطال طويل أسود كمان، كل الدنيا أسود × أسود..
المهم ، إيتاشي خرج من الغرفة ويده على عينه، يفركها مثل الأطفال والظاهر صراخي والدلع الزايد نبهه، وراح أكون ضحية ربي سترك لا يعصب علي وما عاد يرجعني بيتي...
الكل يناظر إيتاشي ، أخيرا صحي من النوم وقام يناظرنا كلنا ، وحطت عينه على ساسكي في الأرض وشلة توم وجيري، يعني انا واللي عندي...
قال إيتاشي لأخوه:خير يا سوسة ضارة وش فيك على الأرض؟...
المسكين ساسكي حياتي ليش قال له سوسة ضارة؟، عسى بالسوسة الضارة تدخل في عيون أبو المسامير اللي كأنها خيوط عنكبوت...
المهم ساسكي قال: شوف هاذولا كأنهم عفاريت، طيحوني من الكنبة وأنا أقرأ كتاب الفيزياء...
إيتاشي ناظر كونان الغاضبة وساسوري اللي ورايا، وأخيرا حطت عيونه علي وأنا وقفت كالصنم ما عرفت أتحرك وخايفة من الوضع ، ما راح يصير خير أبدا راح أجلس هنا طول عمري....
ارتجفت في مكاني من الخوف وماعاد عرفت شو أقول...
إيتاشي تف ذاعه وثبت أنظاره علي وبس، ترك الكل كأنه يهددني أو يبغاني اتكلم...
شو أقول؟، اهئ اهئ ماما الحقوني وااااااء...
ساسوري من ورايا قال: صباح النور يا دب، كيف كان نومك أمس؟...
إيتاشي قال له وعينه علي: صباحك ورد، اسكت قبل ما أعمي عيونك يا فيل...
أنا ماعاد سكتت وصرخت: وااااااء رجعوني بيتي رجعوني بيتي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء...
كونان صرخت: وجع يوجعك خلاص اسكتي تكسرت الدنيا...
ديدارا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ النوافذ تكسرت وآذاني راحت...
كونان: اسكت أنت الثاني كأني أهتم، أنا خايفة على مرايتي وأنتي على آذانك عسى ربي بصمم يصمك ويصمها معاك...
أنا صرخت: مااااااااااااااااااااااماااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء...
وجريت لغرفة ساسوري وقفلت الباب بقوة وأنا أبكي من خوفي، ماما وأخوي وأختي وبابا أحبهم أبي أرجع بيتي اهئ اهئ...
بعد أقل من دقيقة، كنت جالسة وساندة نفسي على الباب ألا واحد يطرقه وباين عليه هادي ومو معصب مني، بس ما كنت أبغى أفتح الباب أبغى أرجع البيت وبس...
بس أنا دودة كالعادة، قمت وفتحت الباب وخرجت راسي أشوف مين يطرقه...
طلع إيتاشي ومن وراه ساسوري وكونان، كل واحد مربوط بحبل ومعلقين على السطح وطلعوا خفافيش حلوين وزينة ولا أروع...
أنا ماعاد دريت بالدنيا أتشوف الثريا على السقف، عاد ساسوري عن جد مثل الخفاش راح فيها ونايم، وكونان مثل الجرادة هنا وهناك لازم تنزل الحين قبل ما تسوي مصيبة...
ساسكي قفز قدامي وقال: كيفك سوسة الحين؟ اعتذر أخوي ما كان يعرف السالفة ، وحط في باله أنك أنتي اللي أزعجتيه من نومه...
انا فغرت في إيتاشي وماعاد عفت شو أقول...
سألته بالغصب: يعني...أنت اللي...سوى ...بهاذا...الإثنين...
إيتاشي قاطعني وقال: نعم، أنا اللي علقتهم ، يستاهلون محد قال لهم يصرخون، يلا أنا رايح أغير ملابسي وأتجهز من شان نرجعك البيت...
هو من هنا راح وأنا ابتسمت شوي شوي وكان ودي أصرخ بس الخوف منه منعني، وديدارا ماعاد شفت راسه لأنه بين خمس وسائد ، الوقاية خير من العلاج...
ساسكي قال: خلينا نتسلى شوي العصر، المكان ملل هنا وحتى كونوها...
أنا استغربت منه وسألته: كيف يعني نتسلى؟...
قال لي وهو مبتسم: شو رأيك نروح نتزلج، ممكن يساعدنا عمك شوي صح؟...
عيوني لمعت من الدموع وقت ما قال لي "عمك" وكان ودي أبكي وأصيح...
أبغى أرجع البيت وأكسر رس عمي لين ما يتوب ما عاد يتركني وحدي اهئ اهئ اهئ...
في الوقت اللي كان إيتاشي يتجهز، أنا رحت وجلست على الكنبة وراسي كان رح يتكسر من الصداع مدري من وين أجاني، وساسكي يقرأ والخفافيش زادوني صداع على اللي فيني...
جالسة منتظرة وكونان الله يهديها، متى راح تصير عجماء وما عاد تصرخ نزلوني نزلوني...
عاد ساسوري أشطر منها ساكت ونايم، الظاهر ناوي يقوم عليها...
طيب، أنا غطيت بيدي على آذاني وضغطت عليها بقوة، آآآآآآآآه الألم ما يحتمل ما فيني أصبر، راسي راح يتكسر، ولي نية أبكي أصلا ما في معي قدرة أقوم وأمشي...
لما فتحت عيوني كان إيتاشي طلع من غرفته، ومثل العادة العباية السوداء والغيوم الحمراء، بس ما كان مغطي وجهه يعني عادي...
شافني على هالحالة وبعدين رفع عيونه يشوف كونان وهي تصرخ...
قال لها: انطمي مصيبة تصيبك، لا آجي لك وأقتلك الحين...
صرخت بصوت عالي: لالالالالالالالا،، نزلني الحين ولا راح تموت أنت يلا نزلني...
أوووف منك اسكتي لعنة راسي راح يتفجر اهئ اهئ اهئ...
قلت لساسكي اللي كان جنبي: لو سمحت خلينا نرجع بسرعة...
وهو من هنا قفل كتابه وسألني: خير شو فيك كذا؟...
قلت له: معاي صداع أبغى أرجع البيت...
أنا بس خلصت كلمتي والجني إيتشي طلع قدامي، وفزعني بنظرته الغريبة ، ورجعت لورى وأنا خايفة ومعاي دوخة...
سألني: ليش خفت شو فيك أنتي الثانية؟...
أنا ساكتة وخايفة بس ساسكي تكلم وقال: تعبانة وتبغى ترجع بيتها...
إيتشي ناظرني بنظرة عادها أرحم من اللي قبلها، وأنا مسكينة قلبي راح يوقف من بيت الرعب هذا اهئ اهئ...
قال: طيب راح يكون أحسن لو رجعناك بسرعة، أكيد عائلتك خايفة عليك...
بعد ثلاثة ثواني استوعبت اللي قاله لي، ورفعت راسي ونزلته ببطء شديد، يكفيني اني خايفة ومعي صداع وماني ناقصة مشاكل زيادة...
وقمت من مكاني أنا وساسكي وإيتاشي ماكان جالس أصلا، المهم قمنا ومشينا إليــن ما طلعنا من المقر و راح صوت كونان من أذاني، أوووف منها معاها مشكلة الظاهر ولازم تروح عند طبيب نفسي...
ومسينا في الطريق الطويـــلة حتى وصلنا مكان ما تواجه ديدارا و خالي، وقت ما شفت ساسوري وديدارا يلعبون تنس بالقنابل بعد ما هربت من عند عمي وخالي...
المهم، وصلنا ذاك المكان وكلنا الثلاثة صامتين، يعني ولا نفس أبدا، وهذا اللي كرب علي المكان وكان ودي تصير مصيبة...
مشينا وطلعنا من هناك ودخلنا الغابة، وصرت خايفة، لا يكون إيتاشي ناوي حاجة، يعني ليش نرجع من نفس طريق اللي أنا هربت منه بالتحديد؟، هذا اللي شغل بالي و زادني صداع على صداعي...
وطلعنا لعند الشاطئ والساعة تقريبا ممكن تكون سبعة ونص الصباح، يعني الجو هادي وفيه نور قوي شوية...
ما علي من الجو كأني في النشرة الجوية، اللي جذب انتباهي كان فيه أربعة جالسين على الرمال، ثلاثة أولاد في مثل عمري انا وساسكي ، والرابع كان شاب بس شعره الأبيض اللي يراه يحسبه في الأربعينات أو الخمسينات، حشى على الأربعينات والخمسينات...
الأولاد كان اثنين مقابلين للثالث، عاد الثالث عرفته كان معطينا ظهره ومن شعره وطريقة كلامه وحركاته ، عرفت على طول أنه ناروتو...
فجأة وقف إيتاشي وما عاد كمل مشيه، مو على أساس ترجعني البيت؟، يلا خلينا نمشي...
قال ساسكي باستغراب: خير، ليش وقفنا؟، مو على أساس نرجع سوسو بيتها؟...
إيتاشي قال بنبرة مجهولة: أنا هنا حدي، كملوا الطريق أنتم رايح أشوف هالثريا في المقر ...
كنت أنا وساسكي نناظره باستغراب، وبعدين كل واحد مني أنا وساسكي ناظرنا بعضنا بدون أي كلام...
قبل ما أتكلم معاه اختفى، وأنا عصبت وكان ودي أمسك رقبته وأكسرها وأقتله وأقطعه مليون جزء وأخلي كل جزء في قرية بعد ما أحرق نصها وأنثر الرماد في البحر، طيب عصبت منه شو سوي؟...
أما ساسكي ما فعل اي شيء، غير أنه لاحظ اللي جالسين على الرمال...




تااابع ~~~

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 06:04
نواصل~~~

ناظرني باستغراب وسألني: سوسو تعرفين مين هناك؟...
أنا رفعت اكتافي يعني ما أدري، بعدين على طول ابتسمت وكنت راح أضحك...
ابتسم وسألني: خير ، شو به القمر نور؟...
أنا للحظة ما صدقت شو قال، يعني هو يقصد القمر اللي في السماء ولا أنا، أكيد ان أحلم...
جاوبته: أنا اعرف أن هذا اللي معطينا ظهره ناروتو، واللي يقرأ كتابه من هناك كاكاشي...
ابتسم بمكر وخبث، وللحظة ما عرفت شو ناوي يسوي...
قال: تفكرين في اللي أفكر فيه؟...
بعد دقيقة عرفت شو اللي يفكر فيه،وابتسمت مثله ورفعت راسي ونزلته يعني موافقة...
قالت له: طيب أنا علي كاكاشي وأنت عليك ناروتو...
قال: أنتي قلتيها، وربي أنك فلة ، خلينا نبدأ...
بلا مشاعري ، أصلا ما أقدر أوصفها حتى معاي دوخة كان ودي أطيح وهو يمسكني، أحلامي وردية للأسف...
المهم مشينا أنا وساسكي بجنب بعضنا وبهدوء، يعني مثل الحرامي في عز النهار...
واحد من الأولاد اللي مع ناروتو كان شعره أسود، ورفع عينه علي انا وساسكي، يا ويلنا لا ننكشف...
رفعت اصبعي السبابة وحطيتها قدام فمي، يعني إشارة أقول له ولا كلمة، هشششش اسكت...
ومن هنا ساسكي بيديه الثنتين يحركهم يمين وشمال يعني لا تسوي أي حركة، لا تخلي ناروتو ينتبه...
هالولد شكله ذكي وشطور وفهمنا، على طول ابتسم وكان راح يضحك، وناروتو يتكلم ويتكلم ويتكلم بأمور غريبة عجيبة، مدري من وين جابها ...
الولد الثاني لاحظ الولد اللي شعره أسود وقال له: خير غون شو بك الحين؟..
غون قال بالغصب: ما عليك كيلوا ما عليك مني، تراني فاضي...
كيلوا: بااااااااااااين، الحين دريت أنك فاضي...
لما التفت كيلوا شافنا، والمسكيم ما سوى ولا شيء يناظرنا باستغراب الظاهر ناوي يعرف مين احنا وشو راح نسوي...
وكالعادة أشرنا عليه انا وساسكي مثل غون بس بالزيادة أشرت عليه أني راح أذبحه...
وبقي يناظرنا على حالته، وصلت انا من هنا ورى كاكاشي وساسكي من ورى ناروتو، كاكاشي رايح في القراءة مندمج معاها لأبعد الحدود...
رفع ساسكي يده في الجو وجالس يعد بصمت من الثلاثة للواحد، عدا تنازليا قبل ما نفزعهم...
لما وصل الواحد، كلنا تقربنا بهدوء إلين ما همسنا بصوت مرتفع في وقت واحد: بوووه...
عاد كاكاشي قال: توبة لعاد أزعجتك خلاص...
أما ناروتو نفر واختفى الظاهر راح البحر، لما قال كاكاشي هالجملة أنا بقي دقيقة بس، دقيقة واحدة ويغمى علي من كثرة الضحك، بس الكتاب أنقذني...
أها الكتاب، لما فزعت كاكاشي طار كتابه وطاح على راسي وهو ثقيل، ويا ريته مفيد بس حجم بلا فايدة...
لما طاح علي أخذته ألا هو كتاب عن الأشباح ومصاصي الدماء، الحين فاهمية ليش كاكاشي انفزع وما انتبه على وجودي، عاد ناروتو ما استغربت...
كاكاشي قال لي: طيب، أنا وراك يا الدودة ليش فزعتيني هاه؟...
بدأ عقلي يشتغل ويفكر عذر عذر عذر عذر عذر عذر عذر وبس، أبغى عذر، وطلع لي أخيرا وكان ودي أقوم وأغني وأرقص من الفرحة، بس لازم ما أخليه يشك فيني...
ضميت الكتاب بقوة على صدري وناظرته بعيون تلمع من البراءة الممزوجة بالفرحة...
قلت له: معي طلب بس لا تقول أي شيء مرفوض طيب؟..
قال ساسكي: يووووه استاذ خليك من الجدية شوي...
كاكاشي قال: أقولك بلا ملقافة، اسكت أحسن لك...
يا ويلي يا ويل ويلي ويا ويل كل ويلي، كاكاشي معصب يا ماما الحقيني...
أنا بس شفت ساسكي همس له بكلمة، حرك شفايفه وقال: بــآكــآ..
الغبي يعرفها معاناها أحمق ، يا حياتي سااااااااااااااااااااااسووووووووووكييييييي، وربي أنك فلة ...
المهم أنا كملت وقلت لإيتاشي: أكيد أنت تعرف أختي نونة صح؟...
قال باستغراب: نونة؟...قصدك حرف النون اللي يجي قبل الهاء وبعد الميم؟ ولا شو؟...
حركت راسي يمين وشمال يعني لا...
كملت: لا قصدي أختي ناديرا بس أنا ادلعها نونة، تعرفها صح؟...
قال: ومين ما يعرفها هاه؟ خير عسى شو فيها؟...
قلت له: طيب استاذ، هي اليوم فاضية وأخاف تموتني فيا ريتك تروحون سوى السينما، بس لا تقولها أنا قلت لك تراها ما تدري والله لتذبحني...
قال لي: طيب ولو قلت لها، شو بتسوين؟...
ساسكي قال: هيي اسمع، والله ليصير لها شيء من تحت راسك ما تلوم إلا نفسك فاهم؟...
أنا ناظرت ساسكي بدهشة وكاكاشي اختفى من قبل ما يسمع كلام ساسكي، وأنا من هنا أجتني رغبة في البكاء، يعني متى راح أرجع بيتي متى؟ والله مشتاقة لماما وأخوي كايدو وأختي وبابا وكل أهلي، ودي أصيح...
ساسكي سألني: وين اختفى هذا مثل الجني؟...
أنا قلت له: وأنا شو دراني، أبغى ،،، أبغى،،،،
واحد صرخ: ســــــــاســــــــكــــــــي، يــــــا تــــــــافــــــــــه...
تتوقعون مين؟ مين غير ناروتو يعني؟...
رفعت راسي لما شفت اثنين مدوا يدهم، يعني غون وكيلوا من شان يقوموني، لأني كنت جالسة على الرمال وما عاد عرفت شو أسوي...
أنا رفعت يدي وهم الإثنين شدوني وقمت من مكاني، وكان ناروتو وساسكي حلوين مررة كل واحد جبهته في جبهة الثاني، الظاهر راح يتعاركون ...
أنا صرخت: خلاص يا عنزات الوادي راح أطق، أبغى أرجع بيتي عمى لإبليسكم...
بس من جدهم عنزات ولا واحد عبرني ولا شيء أبدا أبدا،، كيلوا قال: شو بهم الحين؟...
قلت: ولا شيء، دايما حرب أربعة وعشرين ساعة ولا واحد يقدر يوقف في وجههم...
غون قال بحماس: طيب، ممكن نعرف مين هذا اللي مع ناروتو؟...
قلت له بسعادة: قصدك ساسكي؟...
غون ناظره وقال: الظاهر إنه واحد قوي من شان يتحدى ناروتو...
أنا قلت لغون: أكيد قوي، وأقوى من ناروتو كمان بس ما يظهر قوته، أخوه الكبير عاد أقوى منه كمان واسمه إيتاشي...
قال كيلوا: ما علينا منه، من متى تعرفون بعض؟...
أووف مللت ، أبغى أرجع بيتي...
قال غون : خير شو فيك؟...
قلت له وأنا بالغصب أمسك نفس من شان لا أبكي: أبغى أرجع بيتي، وهالعنزات معاهم موضوع الظاهر مهم أكثر مني...
كيلوا بضحكة :أرجعي ، الله لا يردك....
المسكين ما حس بنفسه إلا وهو طايح على الأرض،وعلى راسه جبلين صغار، تتوقعون شو اللي حصل...
لأول مرة اتفق ناروتو مع ساسكي وضربوا كيلوا على راسه بقوة ...
قالوا سوى: أحترم نفسك، الظاهر تبي مهانة ودرس يعلمك الأدب...
أنا فغرت فيهم وكيلوا على الأرض والطيور تحوس وتلوس فوق راسه، غون دقيقة ويطيح مغمى عليه من الضحك...
قالوا سوى: خلينا نرجعك البيت...
ورجعت عيونهم على بعضهم من جديد وكيلوا قام ومعاه نية للإنتقام، بس أنا عصبت وقبل ما يهاجمهم هالقط أنا مسكت بيده وتأبطت بذراعه، والمسكين ما يدري شو السالفة وناروتو وساسكي بقي شوي ويقتلونه بعيونهم، أعوذ بالله خوفوني قبله....
قلت: أصلا مافي منكم ولا فايدة، أرجع بيتي مع كيلوا أحسن منكم يا العنزات...
وأنا أمشي وكيلوا يمشي غصبا عنه، بقي شوي وأكسر كتفه يالمسكين أمشي معايا دقيقتين بس....
أنا أسير إلا وغون صار بجنبي..
قال: وش دخل صاحبي بك؟...
أسرت له أنه يسكت،وسكت وكمل طريقه معايا وناروتو وساسكي يتهاوشون ما عاد ترون إلا الغبار واصل لين مدري وين، وكاكاشي رايح فيها يقرأ كتاب الرعب ....
لما وصلت لنص قرية كونوها تركت كيلوا ، وغون على كيلوا كلهم فاغرين فيني...
قلت لهم: خير شو فيكم؟...
قال كيلوا: لا مو خير، ليش سويتي كذا كان ودنا نتعلم فن النينجا...
قلت: لكان كذااااااااااااااااا،،، طيب ترون أخويا وأختي نينجا خلوهم يعلمونكم....

فاصل~~

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 06:07
نواصل~~

كل واحد منهم ناظر الثاني وقالوا بوقت واحد: من جدك؟...
أنا نزلت راسي ورفعته، يعني نعم...
قالوا: شو ناطرة خلينا نروح الحين عندهم يلا....
ومن غير ما ينتظرون جوابي واحد مسك بيدي اليمين والثاني بيدي اليسار و على طول جرينا ، وما شاء الله صارو سريعين مرة مو مثل آخر مرة لمحتهم مع كاكاشي...
المهم، مرينا في الطريق بسوق القرية، وبالتحديد لأن بيتنا لازم يمر من ذاك المكان وكان الوقت في الصباح، يعني الجو جنان والناس يستعدون، كل تاجر يجهّز بضاعته، ومسكين اللي كان معاه عربة فواكه، كيلوا وجون مسرعين...
يعني ، مثل الصواريخ ، أنا خليت رجولي فرامل بس بلا فايدة، غمضت عيوني وتركت الأمر على الله، دقيقة أفتح عيوني تقولون صارت مربى فواكه مشكلة والتاجر رافع يده ويقول حاجات ما عاد أمكني إني أقرأها، خيرها في غيرها...
المهم توقفوا في نص الطريق وكان باقي بيننا وبين بيتنا تقريبا ثلاثة بيوت بس، قريب مرة بس ليش توقفوا...
قالوا بصوت واحد وسوى كمان: كــورابــيــكــا ، مــن مــتــى أنــت هـنـا؟...
استغربت من هذا كورابيكا مدري ايش اسمه، المهم ناظرت قدامي ألا فيه اثنين ما أحلاهم، الظاهر بنفس العمر، واحد منهم مبسوووووووطة لأني شفته، أخويا الغالي كايــدو، يا قلبي ، كأن لي مليون عام منه...
عاد الثاني الظاهر هو هالكورابيكا، كان ولد حلووو، أخاف أقول أنه أحلى من ساسكي، مستحيل أقولها حلو وبس، شعره أشقر وعيونه كذا مثل الزمردية...
قال: أهلين بكم ، عسى خلصتم درس اليوم بدري؟...
وهو ناظرني وأنا اناظر أخويا، أخويا مستغرب وعينه بيا ويفكر إني راح أسوي مصيبة، وخاصة أني فاغرة فيه ومبتسمة أكبر إبتسامة وعيوني تلمع من دموعي، وبقي شوي وأصيح من الفرح....
أنا همست: كــ ،،، كــايــ،،،،
سأل كورابيكا اخويا: من هاي البنت؟ تعرفها ؟....
أنا تركت يد كيلوا وغون وتقدمت ثلاث خطوات بس على أساس أروح مع أخويا البيت...
بس صرت قريبة منه ، وقفت مكاني من الصدمة...
جاوبه: أعرفها، هاي اسمها سوماري وأختي الغبية للأسف....
وأنا هنا خلااااص، بلغت حدي ، أخي قال هالكلمة عني، ما دري شو اللي صار لي؟..
ليش ما أحد يحس فيني ليش؟، ليش أنا مثل الدمية ، الواحد يلعب بي وبعدين يمل مني ويرميني ليـش، يعني أنا بلامشاعر ولا شو قدامهم؟...
حسيت بدموعي نزلت على وجهي، وكورابيكا وكايدو يناظروني باستغراب، بس كايدو أكثر ...
خلاص زعلت منه أقول مارك والسلام، باسمه ما عاد فيه لا دلع ولا غيره...
قال لي مارك: سوسو ليش تبكين، شو صاير لك ، وينه عمي؟...
أنا صرخت في وجهه وأنا أبكي: عسى ربي ياخذك وياخذ عمك معاك، الواحد على كيفه ولا يهتم فيني، أنقلعوا قالعة تقلعكم يا،،،، يا،،،،وااااااااااااااء....
رحت عنده ورفسته على ساقه وأنا أبكي، وجريت لبيتي وتركته في دهشة والكل على ما أعتقد يناظرني....
كورابيكا ناداني: هيي أنتي، تعالي دقيقة...
بس طنشته ورحت البيت وطبقت بالباب بقوة، وما عاد قدرت أوقف وجلست على الأرض وظهري على الباب ، غطيت راسي بين ركبتي وأنا أضمها لصدري ، وأبكي من اعماق قلبي بصوت عالي، أصيح مو أبكي...
سمعت مامتي من الصالة تنادي بصراخ: سوماري، وينك ...
وإجت لين عندي وهي خايفة علي ويدها على شعري وقالت: حياتي شو فيك؟ سوسو ليش تبكين شو صاير لك؟....
ومن هنا الجرس رن، أنا انفزعت وبغير إرادتي قمت ووقفت عند الدرج وأنا أعطي الباب ظهري، وأبكي بصوت عادي مو صياح مثل أول...
لما فتحت مامتي الباب ، ما دريت من هو بس سمعت صوت،،،صوت أخي مارك...
على طول قال: أمي؟... سوسو ؟...سوسو ليش تبكين؟ أنا السبب؟....
أنا التفت له وعيوني صارت محمرة والظاهر دموعي نشفت، وأشهق من وقت لثاني وتعبانة وهو مندهش، ومن وراه هالثلاثة نسيت أسماؤهم...
كايدو دخل مسرع، أقصد مارك،،، نسيت ...
مارك دخل مسرع وأنا مدري ليش خفت منه ورجعت خطرة لورى، بس مسكني من أكتافي وبسرعة ضمني لصدره وبقوة وأنا مندهشة وما عاد قدرت أتنفس من الصدمة والرعب...
ناظرت مامتي كانت تبتسم بفرح وقالت بصوت عالي: محلاكم والله، خلوكم دايما كذا حلوين...
التفتت نحو الباب وقالت: اعذروني ، تفضلوا حياكم الله البيت بيتكم...
كورابيكا قال لها وهو مبتسم: شكرا يا خالة، نعتذر أزعجناك...
في هاللحظة أخويا باعدني عنه شوي والتفت نحو الباب، بس لساته ماسكني من يدي وبقوة شوي، وأنا في مكاني جامدة مثل الصنم ما عاد دريت شو صاير قدامي، والصروة أمامي صارت مشوشة وفيها زي الضباب الخفيف، ممكن بسبب الدموع...
المهم، كورابيكا وهالإثنين من وراه دخلوا البيت...
مارك قام من مكانه وقال: اعذرونا ، تفضول المجلس هنا...
أشار لهم بيده على مكان المجلس، وبس دخلنا المجلس ورد ماركــو الباب من وراه، مشينا ثلاث خطوات أنا وأخويا وصاحبه، وهالإثنين راحوا على طول لعند حوض الأسماك الكبير في الزاوية...
مشينا ثلاث خطوات إلا وأنا أسمع صوت باب مدخل البيت ينفتح بقوة، وصوت واحد ماهو غريب علي ومامتي ، بس هالشخص الظاهر معصب ورافع صوته ومامتي تحاول تهديه...
سمعت بس جملة واحدة قبل ما يهدأ، لأنه صرخ وقال: كيف راح أهدأ وهي ضايعة؟ وهالغبي رايو راح يسوي مصيبة ، وما قدرت أمنعه بالله قولي لي....
ودقيقة وأنا وأخويا وكورابيكا نناظر للباب، فجأة عم الصمت، وأنا خايفة وزاد تشويش الصورة قدامي ، بالغصب أشوف أحس نفسي راح يغمى علي، ولا أقدر أوقف...
أخويا سألني: سوسو شو فيك، تحسين بدوخة؟....
ما جاوبته وفي هاللحضة انفتح الباب بسرعة وطلع واحد في طول أخويا ما شفته زين، بس كان لابس ملابس أبيض وأسود، غلب عليها الأبيض...
ميّزت صوته لما قال لي: سوماري؟..من...كيف...
الظاهر انعقد لسانه، بس مو مثلي، عرفته هذا عمي، عمي توشرو..ودي أصيح بس ...بس...
همست بالغصب: عــمــي، أنــا ،،، آســفــة...
اخي ناداني: سوسو،، سوسو شو فيك؟...سوسو جاوبيني...
ما جاوبته، الصورة صارت مظلمة وطحت بين يد أخي ومثل ما توقعت، فقدت وعيي، وارتخى جسمي كامل ولا عاد حسيت باللي جنبي أبدا...
فتحت عيوني بالتدريج، وين أنا وشو أسوي ما أدري...
أنا في غرفة ماهي غريبة علي، بس غرفة مين ؟ أنا وين؟ ....
حسيت بخوف شديد وقمت بسرعة وجلست على السرير، بس واحد رجعني من غير ما أحس وطلع ، واحد شعره أسود وعيونه كانت حمراء وفيها نقوش غريبة، أحسه يعرفني بس ليش ما عرفته؟...
قال: نامي دقيقتين، تعبت اليوم ولازم ترتاحين تمـام...
أنا رغم أنفي رجعت مثل أول وعيني وما تركت عينه، شكل غريب مدري شو اسمها، ليش ما عاد أتذكر ولا شيء...
بس، أنا مين؟..وهو مين؟..وانا وين وليش هنا وشو أسوي ومن متى وكيف إجيت ....
صرخت : بــــــاعــــد عـــنـــي، بــاعد عني باعد باعد باعد وااااااااااااء...
هو جلس أمامي ويمسك بأكتافي ويحاول يهديني، وأنا أقاوم وأحاول اني أباعده عني لأني ما أعرفه...
قال لي بصوت عالي: سوسو هدّي شو فيك؟ ليش تبيني أروح عنك أنت أختي شو فيك؟...
صرخت في وجهه وأنا أبكي: قلت لك بــاعــد عــنــي، أنا ما أعرفك باعد عني باعد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء...
مسكني بقوة وماعاد دريت بشرق الدنيا من غربها، خفت منه وجلست أناظره بخوف وأنفاسي تتلاحق ونبض قلبي غير منتظر، أحس بخوف غريب لدرجة أن قلبي راح يطلع من مكانه...
قال لي ولاحظت بريق دموعه: يعني...تسونادي صادقة.. أنك راح تفقدين جزء من ذاكرتك...
قلت بصوت خفيض: تـــ..تسونا،،،تسونادي؟ ،،،،مين؟...شو صاير؟...من أنا؟...
ضمني بحنان وخف خوفي، وقال لي وهو يمسح على شعري: يا قلبي أنتي، ليش يصير لك كذا؟...
للصدفة كنت أسمع صوت نبض قلبه، كان مسرع بس مو مثلي، كان خايف بس مو على نفسه، ما عاد دريت شو اللي يصير...
همست: من أنت؟...وليش تقول لي أختك؟...
قال: أنا،،أنا أخوك مارك بس أنتي تناديني كايدو...
قاطعته: وليش أناديك كاي،،،كاي...
باعدت عنه شوي وسألته: شو قلت أناديك؟...
ضحك بس في ضحكته نبرة حزن وعيونه صارت تبرق بدموعه، وقال: كايدو...
قلت بصعوبة: كاي،،كايــد...كايدي؟...
ضحك وقال: لا...كاي،، دو...كايدو...
قلت: كاي، دو...كايدو صح؟...
وبسرعة رميت نفسي بين ذراعه وضميته بقوة ، لما واحد غريب فتح الباب وبسرعة، وبدون سابق إنذار، وكانت بنت ، سمعتها وعرفتها من صوتها أنها بنت بس مسن ما عرفتها بالتحديد...
صرخت: ســــــــوســـــــو، كيفك الحين؟...
ناظرتها بخروف: كانت تشبه أخويا ، نسيت اسمه، كانت تشبهه كثير وشعرها أسود وقصير وبشرتها بيضاء، وشفايفها وردية وعيونها حمراء بس مو مثل أخي اللي نسيت اسمه، كانت عيونها أرحم منه...
أنا ناظرتها بخوف وما عرفتها، كانت لابسة قميص بنص أكمام أزرق فاتح وفيه كسر بيضاء ومثل الصوف الأبيض حول عنقها، وتنورة بيضاء لين ركبتها وبنطال أزرق، أخي كان لابس قميص أبيض وكمان جاكيت أسود وبنطال جينز أسود...
أخي قال لها: نادي خلاص يكفي، تسونادي صادقة ...
قالت البنت بدهشة: شششششششششششششششووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟ اكيد تمزح معايا مستحيل سوسو تفقد جزء من ذاكرتها...
التفتت لي وسألتني: صح روحي؟ انت تعرفيني صح؟ تكفين قولي أنك تعرفيني...
قلت لها: أنـا...ما...ما أعرفك...ما أتذكرك...
هالبنت بقيت دقيقة بس فاغرة فيني، وبعدين صاحت بأعلى صوتها : ماااااااااااااامااااااااااااااا، تعااااااااااااالــــــــــــــــــــــــــــي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء...
وإجت واحدة ثانية، عرفتها هاي مااااااماااااااا، مامتي الغالية لووووولووووو،،،،
باعدت عن أخي وقلت لها: مامتي؟..هاي أنتي صح؟...
الكل صمت، قال لي أخي: تتذكريها؟...
قلت بفرح: مامتي ليندا ، ماما لولو، وااااااااااااااااااااء ....
إجت مامتي وضمتني وأنا أبكي وفرحااااااااااانة ويدي حول عنقها وراسي على كتفها...
قالت مامتي لأخي: ليش ما تتذكرني؟ ...
قال وهو متردد: آ،،،آ،،،لأنها،،،آه،، ما أدري كيف أقولك والله...
قالت هالبنت وهي تبكي: تسونادي صادقة، أختي ما عرفتنــــــي وااااااااااااااااااااء..
مامتي صاحت: شوووووووووووو؟؟؟؟
وباعدتني عنا وقالت لي: سوسو ما تعرفين أختك؟...
قلت لها باستغراب: أصلا ما أعرف من هي سوسو....
أمي ناظرتني لدقيقة واقل، وبدأت عيونها تلمع وتبرق، الظاهر راح تبكي بس ليش؟ شو اللي يصير وليش الكل حزين؟...
وبالفعل، نزلت دمعتها على خدها وضمتني بقوة وفي أنفاسها بكية، وراح أبكي معاها حتى إن الصورة أمامي صارت مشوشة بسبب الدموع اللي في عيوني، ماما تكفين لا تبكين راح أبكي الحين ...
قالت :ليش يصير كذا لـيش؟...
أخي قال لها: أمي خلاص، مو طول عمرها أنت سمعتي تسونادي ساما قالت أكثر شيء لشهرين....
شو اللي لشهرين، ليش الكل كذا شو اللي صار؟...

النهاااااااااااااية
عاد اصبروا لين البارت السابع ^_~

wazamora
18-05-2010, 08:24
حجز
احتى اكمل قراءته

KAIDO
18-05-2010, 08:50
طويل وحجز حتى أقرائة بشكل جيد وأتمعن فية ^^ .. شكرا مجهود جبار كالعادة لا جديد مع سوسو

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 09:43
حجز
احتى اكمل قراءته

ناطرة ردك خالو ^^"
:d

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 09:45
طويل وحجز حتى أقرائة بشكل جيد وأتمعن فية ^^ .. شكرا مجهود جبار كالعادة لا جديد مع سوسو

أوكي ^^"
ناطرة ردك أخي أنت الثاني ^^"
هههههه ليش هو اختبار :أوو:
العفو
لهيك تأخرت وآآآآآآسفة
يب
كل شيء جديد فيني هههههههه<<<برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :ضحكة:

NANO Valente
18-05-2010, 09:55
ياي سوسو ياي :d
البارت مره روعه مره عجبني
ولاكثر فيه شخصيات جديده كيلوا قون وكووربيكا مشاء الله عليكي البارت بقمة الروعه والقصه مشوقه
لكن ان ماذبحتك ليش اتقولين الى اتاتشي وكاكشي :غول:
انا ابي كاكاشي وسينما ياسلام :أوو:
بس انا زعلت علكي مره الله يشفيكي ويحفضكي حياتي لنا
اهى اهى ماراح اضربكي بس اتذكرينا اهى اهى سووووووسو
تسونادي ابي اذ بحها ليش اتقول ماراح اتعشين اكثر من شهرين لاااااااااااا
والله لا رتكب فيها جريمه اذ سار فيكي شي :غول:

رسالة حبرها دمي
18-05-2010, 10:40
ياي سوسو ياي :d
البارت مره روعه مره عجبني
ولاكثر فيه شخصيات جديده كيلوا قون وكووربيكا مشاء الله عليكي البارت بقمة الروعه والقصه مشوقه
لكن ان ماذبحتك ليش اتقولين الى اتاتشي وكاكشي :غول:
انا ابي كاكاشي وسينما ياسلام :أوو:
بس انا زعلت علكي مره الله يشفيكي ويحفضكي حياتي لنا
اهى اهى ماراح اضربكي بس اتذكرينا اهى اهى سووووووسو
تسونادي ابي اذ بحها ليش اتقول ماراح اتعشين اكثر من شهرين لاااااااااااا
والله لا رتكب فيها جريمه اذ سار فيكي شي :غول:

هههههههههههه
فهمتي غلط
راح أفقد ذاكرتي لشهرين مو أموت بعد شهرين<<<بسم الله علي :eek:
هههههههههههههههه
لا تذبحيني ما أعرفك أنت مخيفة وااااااااااااااااااااااااااااء
هههههههههههههههه
سينما
راح أخليكم تشوفون فيلم التايتانيك خخخخخخخخخخخخخخخ
آمين ^.^
طيب لا تضربيني لا الحين ولا بعدين ^^"
لا تذبحيها ترينها دكتورة وراح تساعدني :مندهش:
لا لا بسم الله عليك
عاد فيه شخصية جديدة هههههههههههه
من بليتش ^^
مفاجأة أخليها ^_~

هيتسوقاي توشرو
18-05-2010, 12:14
ههههههههه يسلمو على البارت الحلو ههههه ياااااي ساسوري شكله بريئ جدا هههههههههه

دلوعة 1 لناروتو
18-05-2010, 12:32
واااااااااه....

يعني هالكلام صحيح...

خايف تفقدي ذاكرتك وتنسيني قلبو ههههه

البارت و الباااارت والباااااااااااارت
والله ماني لاقية كلام لاوصفه فيه....
بس راح أقول اللي ع طرف لساني....

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووعة .....ياااااااااي بجنننننننننننننننننن
وقفت من محلي من كتر الحماس يا بنت الحلال....
روعة روعة روعة...بهبللللللللللللللللللل
شو هالإبداع هاد ههههه

بعرف إنك حكيتي: عاد اصبروا لين البارت السابع ^_~
بس
ما كان لازم تكتبي النهاية :mad:

وااااااااااااااء
هيك ما راح أقدر أصبر
بس لأنك وحدة من أعز صحباتي وأكثرهم أعمالاً وانشغالاً << بسنز وومن هع هع هع هع
راح نستنى...بعين الله

أريقاتو قلبو عالبارت النايس....
بس لو تشوف إينو كلمة ســــــــاســــــــكــــــــي، يــــــا تــــــــافــــــــــه...
غير الله يعلم شو راح تعمل ههههههه

Deidara Lover
18-05-2010, 17:19
حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجز .. لن أكمل قراءتي بقه شوي وأخلص ..

البارت ..
رو .. روو .. رووو .. روعــ .. ر.. روووووووووووووووووووووووووووووعه إلى ماله نهاية .. :D
عن جد البارت روعه بمعنه الكلمة والحرف بعد .. ::جيد::
ابدعتي يا سوسو بس ليـــــــــــــــش دائما شخص يفقد الذاكرة ليـــــــــــــــــــش في
كل الانميات لا لا لا لا لا لا لا كلهم اوكي بس إلى انتي قلبو .. :بكاء: >>> لا عاد من صجج
مســـــــــــــــــتحيـــــــــــــــــــــــل يا سوسو ليش ليش ليش
لا ما أقدر أستحمل عن جد وأنا أقرى الدمعه بعني :بكاء: >>> ترا البنت من صجها قاهدة تتكلم عاد إيه
اذا قرت شيء تدخل داخل الأحداث أكثر من اللازم هذيك المرة قرت قصة مأثرة بكت :مندهش:
من صجي قاعده :o
أتكلم مو قاعده أمزح لأني .. لأنـــــ ... ــي ما حسيت بنفسي بس أضن إني دخلت بالاحداث أكثر من اللازم :مرتبك:
أنا مو قادرة أنطر بس شنو نسوي ما بيدنا شي ننطر >>> كذابــــــــــــــــــــــــه مراح تنتظرين
على طول ببتخيلين الأحداث ها أخ منج أعرفج وأنا نصج الثاني مو صبورة كلش أصلا صفة الصبر عندج معدومة :مكر:
شكلها في وحده راح تتوفه اليوم عن اذنج عندي موعد مع المقبرة :مكر:
سلااااااااااام

ملاك كورابيكا
18-05-2010, 17:45
البــــــآرت سو نايس يالدلوووووووووووعه..

شفتي كيـــف ما أهــــــز طولـــي و أرد على المواضيع إلا بدعـــــوات ..هههههههــ

لا لا أمـــــزح ..

ترقبينــــــي في البــــــآرت السابع .. و إن شاء الله بكون الأولـــــــــى..

يسلمو خيتو عــــ القصة النـآيس..>_<

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 11:18
ههههههههه يسلمو على البارت الحلو ههههه ياااااي ساسوري شكله بريئ جدا هههههههههه

الله يسلمك عمي ^^
ساسوري؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني نسيتني<<<تبكي هههههههههههههه برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
دوم هالضحكة نورتني :rolleyes:

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 11:21
واااااااااه....

يعني هالكلام صحيح...

خايف تفقدي ذاكرتك وتنسيني قلبو ههههه

البارت و الباااارت والباااااااااااارت
والله ماني لاقية كلام لاوصفه فيه....
بس راح أقول اللي ع طرف لساني....

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووعة .....ياااااااااي بجنننننننننننننننننن
وقفت من محلي من كتر الحماس يا بنت الحلال....
روعة روعة روعة...بهبللللللللللللللللللل
شو هالإبداع هاد ههههه

بعرف إنك حكيتي: عاد اصبروا لين البارت السابع ^_~
بس
ما كان لازم تكتبي النهاية :mad:

وااااااااااااااء
هيك ما راح أقدر أصبر
بس لأنك وحدة من أعز صحباتي وأكثرهم أعمالاً وانشغالاً << بسنز وومن هع هع هع هع
راح نستنى...بعين الله

أريقاتو قلبو عالبارت النايس....
بس لو تشوف إينو كلمة ســــــــاســــــــكــــــــي، يــــــا تــــــــافــــــــــه...
غير الله يعلم شو راح تعمل ههههههه

أنا فاقدة نصها :D
هههههههههه اهدي أخاف تنطين ويصدم راسك السطح :D
يسلموا خخخخخخ
سر مو لازم أقول المصدر:rolleyes:
هههههههههه
مدري ليش عملت كذا:confused::)
لا تبكين راح تصبرين <<<<برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :ضحكة:
^^
يا ساتر
أشوف :مكر:
نورتيني::سعادة::

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 11:23
حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجز .. لن أكمل قراءتي بقه شوي وأخلص ..

البارت ..
رو .. روو .. رووو .. روعــ .. ر.. روووووووووووووووووووووووووووووعه إلى ماله نهاية .. :D
عن جد البارت روعه بمعنه الكلمة والحرف بعد .. ::جيد::
ابدعتي يا سوسو بس ليـــــــــــــــش دائما شخص يفقد الذاكرة ليـــــــــــــــــــش في
كل الانميات لا لا لا لا لا لا لا كلهم اوكي بس إلى انتي قلبو .. :بكاء: >>> لا عاد من صجج
مســـــــــــــــــتحيـــــــــــــــــــــــل يا سوسو ليش ليش ليش
لا ما أقدر أستحمل عن جد وأنا أقرى الدمعه بعني :بكاء: >>> ترا البنت من صجها قاهدة تتكلم عاد إيه
اذا قرت شيء تدخل داخل الأحداث أكثر من اللازم هذيك المرة قرت قصة مأثرة بكت :مندهش:
من صجي قاعده :o
أتكلم مو قاعده أمزح لأني .. لأنـــــ ... ــي ما حسيت بنفسي بس أضن إني دخلت بالاحداث أكثر من اللازم :مرتبك:
أنا مو قادرة أنطر بس شنو نسوي ما بيدنا شي ننطر >>> كذابــــــــــــــــــــــــه مراح تنتظرين
على طول ببتخيلين الأحداث ها أخ منج أعرفج وأنا نصج الثاني مو صبورة كلش أصلا صفة الصبر عندج معدومة :مكر:
شكلها في وحده راح تتوفه اليوم عن اذنج عندي موعد مع المقبرة :مكر:
سلااااااااااام


هههههههههههههههه
عادك أنت ونصفك الشرير هههههههههههههه
نورتيني خيتو ومن ذوقك والله :rolleyes:
طيب تخيلي على راحتك
بس بمجرد ينزل البارت راح تتخيلين من أول وجديد:D
نورتيني ^^

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 11:24
البــــــآرت سو نايس يالدلوووووووووووعه..

شفتي كيـــف ما أهــــــز طولـــي و أرد على المواضيع إلا بدعـــــوات ..هههههههــ

لا لا أمـــــزح ..

ترقبينــــــي في البــــــآرت السابع .. و إن شاء الله بكون الأولـــــــــى..

يسلمو خيتو عــــ القصة النـآيس..>_<

ههههههههههه
شايفة :eek:
هههههه أدري :D
طيب بس بدون دعوة :مكر:
^^
نورتيني يالغالية

ايفا واي
19-05-2010, 13:21
حجز لي عودة

هيتسوقاي توشرو
19-05-2010, 16:53
الله يسلمك عمي ^^
ساسوري؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني نسيتني<<<تبكي هههههههههههههه برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
دوم هالضحكة نورتني :rolleyes:

هههههههههه يسلمووو:)

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 20:23
حجز لي عودة

ناطرة ردك يا حلوة :p

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 20:25
هههههههههه يسلمووو:)

العفو
بس
نسيتني ههههههههههههههههه :mad::mad::محبط::بكاء:

KAIDO
19-05-2010, 20:39
طويل وحجز حتى أقرائة بشكل جيد وأتمعن فية ^^ .. شكرا مجهود جبار كالعادة لا جديد مع سوسو
فك الحجز ^^ .. ماشاء الله أبداع كالعادة .. الجزء الاول . مضاربة ساسوري مع كونان ولعانتكم معها وانتي وساسكي خخخخخخ وقرية الجليد حقت العم توشرو .. وتوم وجيري ههههههههههه كايدو خخخ .. صدق جزء رهيب خاصة أعجبتني كونان لعينة خخخخخخخخخخخ .. اتاتشي والله حاس فية خبث مع عيونة تقل قمل هههههههههه .. رايح الجزء الثاني .. عبارة عن ضهور كل من كيلوا وغون ^^ هبلة كاكاشي المحترمة .. ضرب ناروتو وساسكي لكيلوا وأخر شيء كتاب الرعب للكاكشي هههههه والله ماألوم كاكاشي على الهبلة يقراء رعب وببببببو علطول ^^ .. الثالث .. حزين وفقدان الذاكرة الجزئي :( وسببة مارك وكوربيكا هاذا باختصار كل الي قريتة واتمنى أني قلت المطلوب .. بصراحة أنا تشوقت للبارت الجاي .. شكرا سوسو والله العظيم قصة ولا في الاحلام .. تقبلي مرووري خيتو العزيزة .. كايدو

رسالة حبرها دمي
19-05-2010, 21:08
طويل وحجز حتى أقرائة بشكل جيد وأتمعن فية ^^ .. شكرا مجهود جبار كالعادة لا جديد مع سوسو
فك الحجز ^^ .. ماشاء الله أبداع كالعادة .. الجزء الاول . مضاربة ساسوري مع كونان ولعانتكم معها وانتي وساسكي خخخخخخ وقرية الجليد حقت العم توشرو .. وتوم وجيري ههههههههههه كايدو خخخ .. صدق جزء رهيب خاصة أعجبتني كونان لعينة خخخخخخخخخخخ .. اتاتشي والله حاس فية خبث مع عيونة تقل قمل هههههههههه .. رايح الجزء الثاني .. عبارة عن ضهور كل من كيلوا وغون ^^ هبلة كاكاشي المحترمة .. ضرب ناروتو وساسكي لكيلوا وأخر شيء كتاب الرعب للكاكشي هههههه والله ماألوم كاكاشي على الهبلة يقراء رعب وببببببو علطول ^^ .. الثالث .. حزين وفقدان الذاكرة الجزئي :( وسببة مارك وكوربيكا هاذا باختصار كل الي قريتة واتمنى أني قلت المطلوب .. بصراحة أنا تشوقت للبارت الجاي .. شكرا سوسو والله العظيم قصة ولا في الاحلام .. تقبلي مرووري خيتو العزيزة .. كايدو

وأخيرا؟ ههههههههه
أريقاتو
ههههههههه، مضاربتهم على سباق سيارات خخخخخخخـ
ههههههههههههه اتركها لا تجيك الحين :موسوس:
لا تخوفني أنت الثاني :مندهش:
هههههههههههههههه
بووووووو هههههههههههههههههههه
اترك ساسكي وحده
تراني نسيت اسمك كايدي؟ :موسوس:
أستهبل عليك ههههههههههههههه

ملاك كورابيكا
20-05-2010, 08:00
طيب بس بدون دعوة :مكر:
^^


أكيــــــــــــــد.. :d

النور نوركــ خيتو ^_^"

ملاك كورابيكا
20-05-2010, 08:08
مــــــــلاحــــــــظة::

كورابيكا ناداني: هيي أنتي، تعالي دقيقة...
بس طنشته ورحت البيت وطبقت بالباب بقوة،

كيف آخخخ بس كيف كيف ينادي عليك كورابيكا و ما تعبرينه .. :mad:

لو آنـــــــا مكانكـ أجي ركض لعنده >>ونااااااسه..

ايفا واي
20-05-2010, 18:47
hi
اهلا قلبو
هههههههههه
قصتك مجنونة!خخخ تضحك صدقيني ..امم من اين اتتك هكذا افكار
والله الحليب و مايفعله ههههه


تقبلي مروري وشكرا على الدعوة
جاني~

رسالة حبرها دمي
21-05-2010, 01:43
مــــــــلاحــــــــظة::


كيف آخخخ بس كيف كيف ينادي عليك كورابيكا و ما تعبرينه .. :mad:

لو آنـــــــا مكانكـ أجي ركض لعنده >>ونااااااسه..

هههههههههه
الظاهر توك ركزت هنا
وجلست ساعة تدعين علي><"

رسالة حبرها دمي
21-05-2010, 01:44
hi
اهلا قلبو
هههههههههه
قصتك مجنونة!خخخ تضحك صدقيني ..امم من اين اتتك هكذا افكار
والله الحليب و مايفعله ههههه


تقبلي مروري وشكرا على الدعوة
جاني~

هلا بك، من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان ^^"
دوم هالضحكة يا رب
أدري خخخخخخخخخخخخخـ
من الحليب :مكر:
صدقت ههههههههههه
العفو فيفي ولو ^_~

ملاك كورابيكا
26-05-2010, 10:28
هههههههههه
الظاهر توك ركزت هنا
وجلست ساعة تدعين علي><"

هو احتمال :مكر: و احتمال :مذنب:

بس الأكثر:مكر:

:D:D:rolleyes:

~أذكريني~
27-05-2010, 00:29
حجز ، الظاهر رواية حلوة وخاصة أن فيها توشرو هههههههه

~أذكريني~
27-05-2010, 21:57
حجز ، الظاهر رواية حلوة وخاصة أن فيها توشرو هههههههه

البارت الأول:
هههههههههههههههههههههه
والله حلوة سوسو مررررة أعجبني اخوكي ههههههههههههه
الظاهر رايح فيها يحب النوم مرررررررة
ممكن فيني نص نص منه
وش دراكي لا يكون بيننا قرابة ::مغتاظ::
ممكن مثل ما قلت وش دراكي؟
أما انتي؟
بسم الله عليك وربي فلة، أحب أعمل معك لقاء ههههههههههههه
بس راح أطلع كل شيء فيكي :محبط:
روووووووووووعة البارت الاول
وأختك يا زينها قمر وأمك أحلى كمان
يلا بأكمل قراءة البارت الثاني
ولي رد آخر معاه
تحياتي يا قمر

~أذكريني~
27-05-2010, 22:10
البارت الثاني:
أنت مصيبة الظاهر
أقولها بنفس طيبة :سعادة2:
بس كمان إبداع ولا بالخيال
من وين طلعت لك أفكار كذا ما أدري
والعزيمة شو راح يكون فيها؟
وأخوكي وأختك ؟
ما أدري شو أقول ما شاء الله ولا أعوذ بالله
يلا لاغالية أكمل قراءة
بس راح أتأخر بالرد
غوميناساي سوسو - تشان
تحياتي
~أذكريني~

~أذكريني~
27-05-2010, 22:23
هاي ردودك هنا أعجبتني

سلام: شخصيات لأعضاء جدد:

أولا: العضو الكريم: هيستوقاي توشرو: راح يكون عمي هيتسو وهو أبيض الشعر عيناه زمريدة وحلوة
يحبني وما يرضى بي كمان << البنت رايحة فيها
اممممممممم
قصير أقصر من أختي نانو هاهاهاهاها
قدراته: قوي للغاية ولديه قدرة الجليد والماء والهواء، يفعل بها ما يشاء
هيتسوقاي لو بدك تضيف تفاصيل عنك تفضل
ملاحظة:
قربت المدارس فاحتمال دخولي راح يقل للأسف
وااااااااااااااااااااااااااااااااء
يا فرحة أختي بكاكاشي الحين ههه
ياااااااااااي
أحلى شخصية توووووشيييييييرووووووو
الظاهر معي خلل في المد
توشيرو ^^
المدارس وما المدارس
نصيح مني ما عليك منها
بس شدي حيلك أيام إمتحانات الفاينال قربت
هههههههه
أكيد أختك راح تطييييير وخاصة أنه معلمها كاكاشي - ساما
أو كاكاشي تايتشو، يعني الكابتن بيعلمها هههههههههههه

احم احم::
عضو جديد دخل وهو آخر عضو أخاف أنساكم وماعاد فيه مكان أصلا هع
المهم:
العضو الكريم: Wazamora
اسمه رايودان في القصة
أنا أناديه رايو وهو ما أنكر لكم شرير
نيته يشوف هيسوكا ويحرك أعصابه لأن هيسوكا يكون عمي الثاني هيهيهيهيهي
عائلة كبيرة ما شاء الله
أكمل: يعرف الأساليب المحرمة وماكر وغدار وكل البلاوي فيه <<< sorry
وأنا وعمي وأخي وأختي وماما ما نثق فيه أبدا <<آسفين أنت السبب هع
ولو معاك أي معلومات عن نفسك تفضل اكتبها
مسكين هالعضو
الظاهر نهايته نهية على يد توشرو صح؟
يعني القصة واااااااااااااااااو
تخريف × تخريف = أحلى تأليف ههههههههههه
قانون جديد راح يكون في منهج الرياضيات تبعك ذاكريه زين طيب؟

طيب
أرد على البارت في الرد الثاني
الرسالة الظاهر بلغت حدها :موسوس:

~أذكريني~
27-05-2010, 22:32
البارت الثالث على ما اعتقد
صرت ما أدري وينها البارتات
ارحموا قوم عزيز ذل
مدري ليش كتبته في هاللحظة
روووووووووووووووووووووووووووووووووعة
حلو قليلة عليه
يا حياتي نتي وموقفك الرومنسي
الظاهر طايحة فيها مو رايحة هههههههههههههههههههه
كنت كيووووووووت في هالبارت
ويا عيني وأخيرا ظهر عمك
لا عمك أخلي رأيي لنفسي <<< تشينتيه
يا حياتي والله البارت عن جد ما عرفت بشو أرد عليه
وخاصة لما كنت مريضة
أحس مثل الطعنة لما أشوف أحد مريض حتى لو كان عدوي
أمزح عدو أفرح وأستغل الفرصة واقتله
جاري تكملة القلراءة

Mr..Ninja
27-05-2010, 23:38
وووووووووووووواوووو قصه رووووووووعه واصلي ابداعك

ⓜⓐⓧ
01-06-2010, 12:39
جمـــــــــــــــــــيله القصه

تعجبني شخصية كاكاشي

رسالة حبرها دمي
01-06-2010, 13:32
شكرا لكم نورتم القصة
راح أجي بالتفصيل بعدين وراح أتأخر بالبارت الجاي

~أذكريني~
نورتني أخي مرحبا بك في القصة
واللي بعدك: هلا فييييييييييييك

اللي قبلي: مرحبا وشكرا نورتني
يلا أشوفكم بعدين يا أخواني
لازم أدرس قربت امتحانات الفاينال

Hiornemaro
01-06-2010, 13:54
مشكــــــــــــــــــوره

خاصه انا فيها توشيرو

توشيرو البارت لحاله

والله مبدعه مبدعه

ودائما متميزه

اشكرك

ابوعبدالله فياض
16-06-2010, 20:06
مشكوووووووووور

cpr
23-06-2010, 11:07
السلام عليكم
خخخ تاخرت كثيييير على القصه شكلي
ما يهم
انتظر الجزء السابع <<<<< هع متابع جديد
وياليت لو تحطيني بالقصه
في امان الله

ⓜⓐⓧ
01-07-2010, 00:10
ارجو اكمالها

ملاك كورابيكا
01-07-2010, 01:16
يلا حطي البارت يالهبلة >> شافت عجبتنا القصة قامت تتدلع ..

الانمي و بس
04-08-2010, 19:24
يااااااااااااااااااااااااي التكملة و لا اروع
تسلمييييييييييييييييي و انا في انتظارك على احر و احر من الجمر