PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة فليسكو والصنقلين الجزء الثالث



عاصم اوتشيها
19-04-2010, 07:43
السلام عليكم

الآن ومع الجزأ الثالث

وفـي يـوم مـن الأيـام كان فليسكـو طـالع يجيـب عشـا وتـرك بسيـوني والصنقليـن فـي الغـرفـه ....
وبعـد مارجـع فليسكــو حصـّـل النـاس متجمعيـن قـدام العمـاره اللـي ساكنيـن فيهـا .. ويـوم قـرب يشـوف وش السـالفـه لقـى بسيــوني مـيـت .. !!

وكان مـطعـون فـي ظـهـره أكثـر مـن طـعنـه بالسكيـن .. ووجهــه عليـه آثـار ضــرب وتبقيـس ومنطـول مــن السطــح ...!!!

وطلــع فليسكـو بسـرعـه عـنـد الصنقليـن عـشان يشـوف وش السـالفـه ..

لقـى الصنقليـن جالـس قـدام التلفـزيون ومبسـوط ...

وسـأله فليسكـو .. وش السـالفـه وليـش بسيـوني مـيـت ..؟؟؟

قـال الصنقليـن ببـرود .. أبـد سـلامتك .. بـس كنـا نمـزح أنـا ويـاه ..!!!!

قـال فليسكـو .. تـذبـح الرجـال وتقـول كـنا نـمزح ..!!!

قـال الصنقليـن .. ياخـوي هـو اللـي بـدا

وطــق البـاب وفليسكـو والصنقليـن يتكلمـون ...

قـال فليسكـو للصنقليـن .. شـوف يالحمار .. هـذولي أكيـد الشـرطه .. أنـا باتخبـى فـي الحمـّام .. وانـت تصـرف معهـم .. ومثـل ماورطتنـا طلعنـا ...!!!

ودخـل فليسكـو الحمـّام .. وفتـح الصنقليـن الباب .. وكانت الشـرطـه ... ودخلـوا الشـرطـه .. وكان معاهـم محـقق ..

وسأل المحـقق الصنقليـن .. تعـرفـوا حاجـه عـن الجثـه اللـي تحـت ..؟؟؟

قـال الصنقليـن .. لا والله مانعـرف شـي .. وأصــلاً مانـدري إن اسمـه بسيـوني ...!!!!!

قـال المحـقق .. وايــه عـرفـك إن اسمـه بسيـوني ..؟؟؟

قـال الصنقليـن .. ياخـي بالعقـل .. واحــد ميـت ومنطـول مـن السطـح أكيـد بيكـون اسمـه بسيـوني

وكان فليسكــو فـي الحمـّام ويسمـع كـلام الصنقليـن وهـو يبكـي مـن القهـر ..!!!

قـال المحـقق .. شـوف يابنـي الانكار مـش حايفيـدك .. اعتـرف أحـسن لك

قـال الصنقليـن .. تبـي الصـراحه ياحضـرت البيـه .. اللـي مات اسمـه بسيـوني وهـو كان صـديقنـا وكان عـنده مشـاكل نفسيـه .. وكنـت أنا ويـاه جالسيـن وفـجـأه قـام وانتحـر ..!!!!

قـال المحـقـق .. وازاي انتحـر ..؟؟؟

قـال الصنقليـن .. أخـذ سكيـن وطـعن نفسـه فـي ظـهـره أكثـر مـن مـره .. وبعـدين قـام يضـرب نفسـه علـى وجـهـه الليـن مـات .. وبعـد ما مـات قـام وشـال الجثــه ورمـاها مـن فـوق السطــح ...!!!!!!

وبعـد ماسمـع فليسكـو كـلام الصنقليـن طلـع مـن الحمـّام بسـرعـه .. ومسـك يـد الصنقليـن وانحـاشـوا مـن المكـان بسـرعـه ... والمحـقق والشـرطـه كانـوا واقفيـن ومنهبليـن مـن كـلام الصنقليـن اللـي ماقـدروا يستـوعبـونه ...!!!

وركـض الصنقليـن وفليسكـو وفجـأه حصلـوا نفسهـم قـدام البحـر

ناظـر فليسكـو فـي الصنقليـن وقال لـه .. وش هالتصـريفـه يالحمـار .. محــشش أنــت ...؟؟؟

قـال الصنقليـن .. والله مادري ماجا فـي بالـي إلا هـي ...!!!

قال فليسكـو .. ماعليـه الـوعـد إذا رجعنـا لكـن هاللحيـن خلنـا نـدور مخـرج مـن البلـوه اللي حطيتنا فيهـا ....!!!


ومالقـى الصنقليـن وفليسكـو مخـرج إلا انهـم يـرجعـون للسعـوديه سبـاحـه ...

وفعـلاً نـزلـوا للبحـر وبـدوا يسبحـون ...

وبعـد ماسبحـوا مسـافـه ووصلـوا لنـص البحـر تجمعـت عليهـم أسمـاك القـرش ...

وكانـت أسمـاك القـرش مستغـربـه وش هـذولـي ووش اللـي جابهـم هـنا فـي وسـط البحـر!!!

وش هـذولي كـلاب بحـر ولا دلافيـن مـشـوهـه ولا وش بالضبـط . !!!!

قـال الصنقليـن لفليسكـو ..
يافليسكـو تـرا ذبحنـي الجـوع .. وش رايك نصيـد وحـده مـن هالاسمـاك ..!!!

قـال فليسكـو .. أقـول اسبـح وانـت ساكـت هـذي أسمـاك قـرش ميـب لعبـه ...

وجلس يضحـك الصنقليـن وقال .. يلعـن أم الأسـم .. وش أسمـاك قـرش .. يعنـي لـو أجمـع عـشريـن سمكـه منهـا يصيـرون ريـال ..!!!!

ناظـر فليسكـو فـي الصنقليـن بحقـد وقـال لـه ..
اسبـح وانـت ساكـت لا اكفخك ترانـي حاقـد عليـك ولا تخلينـي اتـوثـم فيـك فـي البحـر ..!!!

وكملـوا سبـاحـه وأسمـاك القـرش تتابعهـم وهـم مستغـربيـن .....

وفجـأه قـام الصنقليـن يلحـق أسمـاك القـرش .. وأسمـاك القـرش أول ماشـافـوا الصنقليـن متجـه نحـوهـم فصخـوا نعـولهـم ورفعـوا ثيابهـم وانحـاشـوا .

والصنقليـن وراهــم .. واسمـاك القـرش منهبليـن ويصايحـون مـن الخـوف .. والصنقليـن وراهـم ... وقـرب الصنقليـن مـن وحـده مـن الأسمـاك .. ويـوم التفـتت السمكـه وشافـت وجــه الصنقليـن قـامـت تصيـح وتقـول .. يـماااااااااااه ..

ومسـك الصنقليـن سـمكـة القـرش وجابهـا لفليسكــو وأكلـوها ..

أمـا أسمـاك القـرش الباقيـه انحـشـوا الليـن وصلـوا المحيـط الهنـدي مـن الخـوف ....!!

وكمل فليسكـو والصنقليـن سباحتهـم الليـن وصلــوا شـاطـئ جــده .

وكان فـي الشـاطئ نـاس واجـد وعـوائـل وأول ماشـافـوا الصنقليـن وفليسكـو طالعيـن مـن البحـر انحـاشـوا وتـركـوا أغـراضهـم وسياراتهـم مـن الخـوف ...

وارتاح الصنقليـن وفليسكـو شــوي علـى الشـاطئ .. وبعـدها كملـوا طـريقهـم إلا الريـاض ..

وبعـد ما وصلـوا للريـاض مسـك فليسكــو الصنقليـن
وقـال لـه .. شــوف يالغبـي .. اللـي بينـي وبينـك انتهــى ولا تعـرفنـي ولا أعـرفـك ....

قال الصنقليـن .. ليــش يافليسكــو حـرام عليـك تتـركني وانـا حبـك الأول والأخيـر ..!!!

قـال فليسكــو .. يارجال انطـم .. أنـا ما ادري وش لـون كنـت متحملـك .. انـت غبـي وحمـار ولا فيـك فايـده .. ومثـل ماقلـت لـك .. انسـى انـي فـي يـوم مـن الأيـام كـنت صـديقـك ..

وراح فليسكــو وتـرك الصنقليـن واقـف مكانـه ومنـزل راسـه ودمـوعه علـى خــده ..


وبعــد كــم يـوم تـوظـف فليسكــو فـي وظيفـه تمـشي الحـال ... ومشـت أمـور فليسكــو تـمام بعـد ما انقطـع عـن الصنقليـن ...

وفـي يـوم مـن الأيـام كان فليسكــو يتابـع الأخبـار .. ولفـت انتباهـه أربعــه اخبار غـريبـه ..

1 - تـوبـة الراقصـه الشهيـره نبيلـه .. وكـذلك تـوبـة حنفـي .. وتبـرعهـم بالأمـوال اللتـي كسبـوها مـن الحـرام للجمعيـات الخيـريـه ...!!!

2 - أغـرب عمليـة انتحـار فـي مصـر .. رجـل يطعـن نفسـه فـي الظهـر ثـم يضـرب نفسـه .. وبعـد ذلك يـرمـي جثتـه مـن السـطـح ...!!!

3 - ظـاهـره غـريبـه حيـرت العلمـاء ..إنقراض أسماك القرش من البحار والمحيطات .

4 - مشـروع غـريب يجعـل صاحبـه مـن الأغـنيـاء ..
فـقـد قـام شخـص يـدعـى الصنقليـن بتنفيـذ فكـره غـريبـه وهـي عباره عـن محـل فـاضي يجبـر مـن يدخلـه علـى دفـع أمـوال للخـروج مـنه .. وقـد تـم افتتـاح العـديد مـن الـفروع لهـذا المحـل فـي جميـع دول العـالم .. وذلك ماجعـل صاحـب المحـل الصنقليـن يجمـع المـلاييـن مـن هـذ الفكـره الذكيـه .
وفـي لقـاء مـع صاحـب المحـل الصنقليـن .. قـال أنـه يهـدي نجـاح مشـروعـه لـرفيـق دربـه وأعـز أصـدقائـه فليسكــو ..!!!


ضـحــك فليسكــو .. وتمنــى لصـديقـه الصنقليـن التـوفيـق فـي حيـاته .. وفضّـل أن يبقــى بعيــد عــن الصنقليـن لأنهــم لـو اجتمعــوا راح يخـربـون علـى بعــض ويعـدمـون العــالم ..!!!

وتوتاااااا توووووووتاااااا خلصت الحدووتا


مع تحيات عاصم اوتشيها

انتظر منكم ردودكم

سطح المكتب
19-04-2010, 19:33
مشكوووووور عاصم على القصص الثلاث......!
لا تحرمنا جديدك هع

Nwaf Raja
20-04-2010, 00:50
ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي

قصة اكثر من رائعة تسلم ايدك على المجهود

هذيلي الاثنين فعلا مجانين

تسلم على القصة يعطييييييييييييييك العافية