PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : خاص للبنات .. ويا ويل أي شاب يدخل

V@mPirE GiRL!
29-04-2005, 21:42
خاص للبنات .. ويا ويل أي شاب يدخل

اذا طلبتي مناخوك انه يوديك السوق ورفض لانه رح يطلع مع اصحابه ....لا تزعلي وقولي له جزاك اللهخير ..روحي غرفتك والهي نفسك باي شي ( الموضو ع مارح يعدي بالساهل .. اليك الانتقام ...اختاري اي وسيله للانتقام من الوسائلالاتيه:

1-روحي لمزيل الروائح حق اخوك قبل مايستحمى وافتحي غطاه
حطي فيه استون مزيل المناكير وعصير ليمون وصرافه ....ورديه مكانه...هذا وجهياذا قدر ينزل يده ويمشي طبيعي ...

2-روحي للصندل او الجزمه ( الله يكرمكم ) اللي يحب يلبسها اخوك دايما وكلي لبان {علوووووج} علبه كامله طلعيها منفمك وحطيها في الجزمه من تحت ومن جوا ....قرف على اصوله...

3-روحي للقلم الباركر اللي يلبسه اخوك مع الثوب وطلعيالحديدده اللي جوا وغطيسيها في الحبر ورديها مكانها ...لما ترجعي القلم لمحله سيبيهمفتوح ..يعني جاهز للكتابه....وطبعا اخوك رح يكون مستعجل وماينتبه له ...وينزلالحبر على ثوبه ....قمه القهر

4-خذيفرشته حقت الشعر وغطسيها في مويه الحنه او في مويه مخلوطه ببيضه نيه ....لا تتركيالفرشه مببلله مره ..لا خليها رطبه بس ..اخوك طبعا حيطلع من الحمام ( اعزكم الله ) ويمشط شعره وهو مبلول كالعاده ..شوفي الريحه اللي حتطلع ...كمحاوله للمساعده لاظهارحسن النيه اعرضي عليه انك تستشوري له شعره ...سدي خشمك ...

5-خذي الجوال وفرغي البطاريه يعنيالعبي فيه لين الشحن ماينتهي ..ولا بغى يخرج من البيت قولي له جوالك بطاريته فارغه ..خذ بطاريتي ....كرم اخلاق من جد

6-خذي مفتاح سيارته وخبيه ..واذا سال عنه قولي انك شفتيه مع اصغرطفل في العيله وياريت يكون عمره سنه او سنه ونصف ...طبعا مايقدر يخاصمه ولا يضربهعلى العكس حيتحايل عليه ويحاول يوصله المعلومه باي طريقه ...وانتي اضحكي عليه بس لايشوفك ..قومي دوري المفتاح معاه لاتتفرحي بانتصارك مو وقته ...في النهايه حيتصل علىاصحابه علشان يمروا عليه ...هنا اساليه اذا محتاج فلوس ( ايه لا تبخلي عليهولاتقولين لي ماعندك ..جيب السبع ما يخلى .. وفي النهايه كله لصالحك ) اعرضي عليهمن 100 الى 300 في الغالب هو رح يرفض ماله وجه ...ماوداك السوق وكمان ياخذ منك فلوس؟؟.......

7-قبل ما يطلع من البيت خذي مفتاح غرفته بعد مايقفلها ...حاولي تحصليعلى المفتاح ضروري ...لا رجع من السهر ه طبعا يبي ينام ..يدور على المفتاح فيالميداليه مارح يلقاه ..اكيد حيتوقع انه ناسيه او مضيعه برا ...طبعا ماله مكان ينامفيه الا الكنبه ....روحي صحيه وقولي له نام في غرفتي انا ماني نايمه ....قممه فيالكرم والاخلاق ....هنا من جد انتي كسرتي خاطره ...وضميره اكيد حيصحى ..ممكن مايبينلك لكن ثاني يوم رح يجيك بنفسه ويقلك اي سوق تبغين .....

يلا روحو جربو وكلوحده تقول لنا تجربتها

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

منقوول

بانتظار ردودكم ::جيد::

بااااااااااااي

بغــ بنت ـــداد
29-04-2005, 22:15
ههههههههههههههههههههههههههه :D

والله الافكار حلووووه ههههههههههههه :رامبو:

بس خبيثة شويه خخخخخخخخخخخ :مرتبك:
بس حلوة .. خخخخخخخخ :D

بس تدرين .. والله يستاهلون .. انا ماعندي اخ كبير .. عندي واحد صغير بس اذا اقولة روح جيبلي شي .. يووووووووه لازم اظل ساعة اتحايل عليه وبالاخير ::مغتاظ::

ما يجيبلي .. :نوم:

طبعا الا اذا صارت معجزة .. وهاي نادرا ما تصير .. :D

ثانكيو على المقالب الحلووة ههههههه

سي يااا :)

mecheco
29-04-2005, 22:47
::سعادة::
الله احلى من كذا ما شفت :مكر:
ما عندكم افكار ثانية ؟
وش رايكم بفيروس على الحاسب او الايميل باسمك علشان يكون رعب حقيقي
او شاي بالملح بدل السكر لاصدقائة بس ما تكونين انت الي مصلحتة او كوني كأنك ما تدرين وش السالفة :مذنب:
ولا عصير بالفلفل الله صراحه فتحتوا نفسي على النذالةةةةةةةة
بالمناسبة حقوق التاليف محفوظة لمحدثتكم :تدخين:
واي مشورة انا جاهزة ةةةةةةةةةةة
شكلي عندي موهبة وتوني اكتشفها ولازم اطورها :d :d

*amazing jojo*
30-04-2005, 11:58
هههههههههههه :D
و الله العظيم البنات اذا احد عصبهم او رفضلهم طلب
الله يعينه
انا مني ملزومة اسوي كل هذا
الحمد لله اخواني ما يرفضولي طلب :rolleyes:
الله يخليهم لي ::سعادة::
بس تصدقين حاقراهم الموضوع عشان يخافون :لقافة:

تسلمييييييين عيوني ;)
بااااااااااي

سالي البريئة
30-04-2005, 12:41
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههه

راح اعملها
لانو كتير ما بيروحلي اماكن
والله ليطلعوا عيونوا
خلص النتائج راح توصلكم بكرة
طبعا اذا ما كنت متفشفشة وعيوني رايحين
وايدي مكسورة
وحالات اذا كشفني

*!:AvRiL-PuNk:!*
30-04-2005, 13:33
ha ha ha ha ha ha ! you are soooooooo coooooool
thanx alot 4 the cool subject and informashion
c ya

ريكى مارتن وبس
30-04-2005, 13:35
كيف شنو :confused: لا انا مادخلت سوري

بس غلطان بالعنوان :p :D

سالي البريئة
30-04-2005, 13:51
يا مسكين صايبك حول الواضيع
ههههههههه
عم يتخوت ريكي
كيف شلون
لف
لف
اطلع
ايوا من هون
الله يسهل عليك

حلوى الإنيمي
30-04-2005, 15:48
ايش هاخطط
ماشاء الله

روووعه

بس ما راح اجربها

اخاف :p

::Moon Light::
30-04-2005, 17:26
والله بجد طرق للانتقام حلوه
للاسف ما عندي اخ
شكراا floora على الموضوع

باااااااااااي

V@mPirE GiRL!
02-05-2005, 14:59
مشكورين على الردود
و انا كمان ما عندي اخ كبير, بس انا قريت الموضوع في احد المتديات و حبيت انشرو هون .....

حور_ العين
02-05-2005, 15:28
والله يبالهم الاولاد

وعندي بعد فكرة نحرق الشماغ الي بيلبسه

Queen of billiards
03-05-2005, 19:36
ههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووره عيوني :)