PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بيريز: اذا تأهل برشلونة للنهائي سيشعر كأنه في الكامب نو



majin messi
17-04-2010, 08:14
http://www.gulfup.com/lives/12714919851.jpg (http://www.gulfup.com/info.htm)




سبورت - سافر وفد برشلونة الممثل في خوان لابورتا ، تكسيكي بجيريستين ويوهان كرويف إلى مدريد لتسليم كأس دوري الأبطال لعمدة المدينة البرتو رويز جالاردون.

سيقام نهائي دوري الأبطال لهذا الموسم على ملعب ريال مدريد "سانتياغو برنابيو" يوم 22-5-2010 , ولهذا السبب سافر وفد برشلونة إلى مدريد لتسليم كأس البطولة الذي فاز به البارسا العموسم الماضي.

وحضر من طرف برشلونة: خوان لابورتا ، السكرتير الفني تكسيكي بجيريستين ويوهان كرويف كرئيس فخري للنادي , ومن طرف مدريد: اميليو بوتراغيني , خورخي فالدانو ، فلورنتينو بيريز ، راؤول ورونالدو وكاكا.

وكان من المفترض حضور رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني لمدريد , إلا أن سحابة الرماد الناتجة عن بركان ايسلندا حالت دون حضوره , والذي أيضًا أثار فوضى كبيرة في كل مطارات أوروبا.

سلم ممثلو برشلونة الكأس لـ انخل ماريا فيار رئيس الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم ، وبعد ذلك أعطاه لغالاردون ، الذي قال انه سيكون هناك في مكان آمن بعد تبقي شهر على نهائي مدريد.

قال بيريز رئيس نادي ريال مدريد: "سنحاول جاهدين حتى يشعر برشلونة كأنه يلعب على ملعبه في حال وصل للنهائي".

وأضاف: "انه لـ شرف لنادي ريال مدريد بأن يكون سينتياغو برنابيو أحد مؤسسي المسابقة والنادي جزء من هذا الشعور , فبالنسبة لنا انها مسؤولية كبيرة , سنعمل اي شيء ممكن لنقيم نهائي نآجح في مدريد".

سبورت

ملطووووووووووووووش

@جيف هاردي@
17-04-2010, 08:51
مشكور لكن اذا كان منقول اكتب منقول ...

majin messi
17-04-2010, 16:55
مشكور لكن اذا كان منقول اكتب منقول ...





العفواااا << تم التعديل >>