PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عضويتك في المنتدى // وشخصيتك الحقيقية // هل هناك فرق؟؟؟

أنـس
28-04-2005, 11:25
السلام عليكم يا أعضاء مكسات :) :) :) :)

يا أعضاء أحلى وأجمل وأروع منتدى في العالم ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

--------------------------

يسعندي أن أتقدم بأول موضوع في منتدى الأصدقاء والمرح **

هل هناك فرق بين شخصيتك في المنتدى // وشخصيتك الحقيقية

------------------------

هل أنت في المنتدى ؟ هو أنت في الواقع ///

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع :rolleyes:

----------------------

أرجو من الأعضاء المشاركة في هذا الموضوع :) وأرجو الالتزام بآداب الحديث والنقاش ::جيد::

هذا ما نعرفه عن أعضاء المكسات كلهم ::جيد::

---------------------

في انتظاركم ::جيد::

فهودي
28-04-2005, 12:24
بسم الله الرحمن الرحيم ...
الأخ العزيز أنس .. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،، و بعد ...
أشكرك لطرحك هذا الموضوع الهام ، الذي يوضح لكافة الأعضاء عن شخصية خافية عنهم ، و هي الشخصية الحقيقية للصديق .
إذا بدأت أنا و قلت الفرق بين شخصيتي في الواقع و شخصيتي في المنتدى ، بصراحة أنا أحاول أن أكون في المنتدى أشبه بالواقع ، من حيث : ــ
التعامل مع الناس : أنا أتعامل مع الناس خارج المنتدى ، أو في حياتي الطبيعية بكل إحترام ، أحترم الشخص الذي يحترمني ، و أقدر الشخص الذي أجد في لهجته أدب الكلام ، أما الشخص الغير محترم ، فأحيانا ً قد لا أكون محترم معاه >>> هذا إذا لم يجدي الحوار السلمي نفعا ً في البداية .
الصفات : بصراحة أنا إنسان بارد جدا ً ، يعني نادرا ً ما أزعل ، و هذا الشيء الذي أختلف فيه ، بين الواقع و بين المنتدى ، في الواقع أظهر غضبي عندما أغضب ، لكن مش بالطريقة البجحة أو الطريقة المخيفة ، لكنني في المنتدى نادرا ً ما أظهر غضبي ، و قد يكون عدد المرات الذي أظهرت فيها غضبي منعدما ً >>> إلا إذا كان ذلك لمداعبة أو ما شابه .
هذه هي أبرز الأمور التي أستطيع أن أتحدث عنها حول الشخصية في المنتدى و في الواقع ، هناك أمور كثيرة جدا ً لا تحضرني ، و لكنني أحاول أن تكون لي عودة للموضوع إن شاء الله .
و تقبل فائق تحياتي : أخوك : فهودي ...

أنـس
28-04-2005, 12:34
ألف شكر لك أخي العزيز فهودي على الاهتمام بالموضوع والرد .. وبالنسبة للغضب .. انا أيضا لم اغضب أو أتشاجر أبدا في المنتدى والحمد لله .. وهذا لأن كل الأعضاء طيبين وذوو مستوى عال من جمال الروح ورفعة الأخلاق ..

** والنادر لا حكم له **

----------------------------------------------------------------------------

ويبقى كل شخص مسجل في منتدى شخصا ذا مستوى عال .. وهذا لأنه في المنتدى لا نعرف بعضنا معرفة شخصية .. ولا يمكن ان نخاف من أي شيء .. لا من الضرب ولا من الجرح ** !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المقياس هو جمال الروح ** وهذا ما يميزنا ..

----------------------------------------------------------------------------

وألف شكر لك صديقي على الرد الجميل .. وفي انتظار باقي الأعضاء ..

+_قمووورة_+
28-04-2005, 15:05
شخصتي في المنتدى مررة مختلفة عن الواقع

ريكى مارتن وبس
28-04-2005, 15:39
وانا

انا والله بجد فى المنتدى طبق الاصل عن الواقع حتى انى اكتب الكلام اللى يخطر فى بالى على طول ما افكر بسرعه

وخجول زياده عن اللزوم خصوصى مع البنات ++ يمكن هذا الشى اللى مختلف عن الواقع لانى ما احب احكى مع البنات بالواقع

والباقى رييييييييييل 100/100

Julia_ Roberts
28-04-2005, 16:07
السلام عليكم :)

اولا احب اشكر اخوي انس على موضوعه الرائع واللي جذبني على طول :rolleyes:

بجاوب على سؤالك

هل هناك فرق بين شخصيتك في المنتدى // وشخصيتك الحقيقية

انا فيني شئ من شخصيتي وفيني فروقات كثيرة

مثلا الصرقعة هاذي عادة متأصلة فيني بكل مكان يعني بالمنتدى وبالواقع :لقافة:

علاقتي مع الناس :: هاي فيها فرق كبير فأنا بالحقيقة انطوائية ماعرف ناس كثير ولاعندي صديقات غير وحدة يمكن :مرتبك: اما بالمنتدى ماشاء الله عليا اجتماعية وعندي اصدقاء كثير :)

تعاملي مع الناس:: انا ماعرف اتعامل معاهم بالحقيقة واحتمال اعرف اتعامل معاهم بالمنتدى:موسوس:>>الله اعلم :rolleyes:

وانا بعد بالحياة خجولة ومش جرئية زي ماانا بالمنتدى>>>عجيييييب:موسوس:

وبس هاذا اللي خطر على بالي :مرتبك: :مندهش: :مرتبك:

ويسلمو اخوي انس على الموضوع الحلو ولاتحرمنا من مواضيعك :)

RoYaL.StyLe
28-04-2005, 16:42

::

عن نفسي اتوقع اني غير فـ المنتدى

من خلال شيء واحد وهو العصبيـــه

فـ المنتدى اقدر اتمـالك نفسي لكن جدام اي شخص ,,

انفجــر في ويهه :D

OnlY :D

يسلمــو

::

أنـس
28-04-2005, 17:35
شخصتي في المنتدى مررة مختلفة عن الواقع
شكرا جزيلا أختي قمورة الصغيرة على مرورك ومشاركتك في الموضوع :)

---------------------------------

وانا

انا والله بجد فى المنتدى طبق الاصل عن الواقع حتى انى اكتب الكلام اللى يخطر فى بالى على طول ما افكر بسرعه

وخجول زياده عن اللزوم خصوصى مع البنات ++ يمكن هذا الشى اللى مختلف عن الواقع لانى ما احب احكى مع البنات بالواقع

والباقى رييييييييييل 100/100

ألف شكر لك ريكي مارتن وبس على مرورك وردك الجميل جدا ::جيد:: وإلى الأمام دوما ::جيد::

--------------------------------

السلام عليكم

اولا احب اشكر اخوي انس على موضوعه الرائع واللي جذبني على طول

وعليكم السلااااااااام ورحمة الله تعالى وبركاته :) وشكرا لك أختي julia robert على مشاركتك الفعالة جدا :) ::جيد::

انا فيني شئ من شخصيتي وفيني فروقات كثيرة

مثلا الصرقعة هاذي عادة متأصلة فيني بكل مكان يعني بالمنتدى وبالواقع

علاقتي مع الناس :: هاي فيها فرق كبير فأنا بالحقيقة انطوائية ماعرف ناس كثير ولاعندي صديقات غير وحدة يمكن اما بالمنتدى ماشاء الله عليا اجتماعية وعندي اصدقاء كثير

تعاملي مع الناس:: انا ماعرف اتعامل معاهم بالحقيقة واحتمال اعرف اتعامل معاهم بالمنتدى>>الله اعلم

وانا بعد بالحياة خجولة ومش جرئية زي ماانا بالمنتدى>>>عجيييييب

وبس هاذا اللي خطر على بالي

تصدقين أنا أيضا مثلك تماما في موضوع الخجل .. ::جيد:: وألف شكر لك ثانية على مجهوداتك ::جيد:: وإلى الأمام دوما ::جيد::

-----------------------------------------------

عن نفسي اتوقع اني غير فـ المنتدى

من خلال شيء واحد وهو العصبيـــه

فـ المنتدى اقدر اتمـالك نفسي لكن جدام اي شخص ,,

انفجــر في ويهه

OnlY

يسلمــو

شكرا جزيلا لك أختي العزيزة محبة روجينا على ردك الجميل شكلا ومضمونا :) ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

وفي انتظارك دوما ::سعادة::
أخوك ** أنـس

-----------------------------------------------------

وتحيااااتي ** أنـس **

rania
01-05-2005, 06:55
السلاااااااام عليكم يا استاااااذي لوووووووووووووول :D

انت تعرف جيداااا ان شخصيتي في المنتدى هي مجرد مظهر
شخصيتي الحقيقية غييييييييييييييير ،،، في المنتدى يقولوا عني مرحة
لكن في الواقع لست كذلك ،،،، أنا ،،،، أنا ،،،، :نوم:

و جزيلا على الموضوع استاذ << لن تحصل على نقود مني ني هي هي هي :D

أنـس
01-05-2005, 10:51
أهلا بك رانيا مرة أخرى وجزيلا على مشاركتك في موضوعي ::جيد::

انت تعرف جيداااا ان شخصيتي في المنتدى هي مجرد مظهر
شخصيتي الحقيقية غييييييييييييييير ،،، في المنتدى يقولوا عني مرحة
لكن في الواقع لست كذلك ،،،، أنا ،،،، أنا ،،،،

لااااااا .. بما انك مرحة في المنتدى إذن المرح جزء من شخصيتك الحقيقية .. ::جيد:: ... لكنه يختفي داخل المشاكل التي نعاني منها لوووووووووووووولز ::جيد::

-------------------------------------------------------------------

و جزيلا على الموضوع استاذ << لن تحصل على نقود مني ني هي هي هي

أنت تلميذة شريرة .. سأقتلك ..

rania
01-05-2005, 11:36
أهلا بك رانيا مرة أخرى وجزيلا على مشاركتك في موضوعي ::جيد::

أهلااا اثتاااااذ و لا على واجب :D
موضوعك رائع جدا لوووووووووولز

لااااااا .. بما انك مرحة في المنتدى إذن المرح جزء من شخصيتك الحقيقية .. ::جيد:: ... لكنه يختفي داخل المشاكل التي نعاني منها لوووووووووووووولز ::جيد::

-------------------------------------------------------------------

ربما مرحة ،،،، لكن شخصيتي غير ،،، بالمنتدى اتغير مئة و ثمانين درجة ههههههههههه

أنت تلميذة شريرة .. سأقتلك ..
تقتلني ؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااا ان حاولت ستندم :تدخين: و انت ماذا تسمي نفسك ؟؟؟؟؟ انت شرير اكثر مني ني هي هي هي هي
لا تتظاهر انت شريييييييييييييييييييييييييييييييييير :تدخين:
امزح فقط يا اثتاذ :D
see ya ::جيد::

أنـس
01-05-2005, 11:44
أهلااا اثتاااااذ و لا على واجب
موضوعك رائع جدا لوووووووووولز

حقا موضوعي رائع جدا؟؟؟؟؟؟؟ لقد أصبح كذلك بعدما دخلت :) .. النووووووووووووووووووووووووووور :)

----------------------------------------------------------

ربما مرحة ،،،، لكن شخصيتي غير ،،، بالمنتدى اتغير مئة و ثمانين درجة ههههههههههه

لوووووووووول كلنا كذلك رنوي كلنا كذلك :)

---------------------------------------------------------

تقتلني ؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااا ان حاولت ستندم و انت ماذا تسمي نفسك ؟؟؟؟؟ انت شرير اكثر مني ني هي هي هي هي
لا تتظاهر انت شريييييييييييييييييييييييييييييييييير
امزح فقط يا اثتاذ

لا لا .. أنا أيضا أستاذ شرييييييييييير .. لووووووووووول وأنا من علمتك الشرررر ني هي هي هي :مكر:

MashaiL
01-05-2005, 16:30
الســلامـ عـليـكـمـ ورحـمـة الـلّـه وبـركـاتــه

بالنـسبـة لـي .. شخـصيـتـي بالـواقـع مخـتـلفـة إختــلافـا " كـليـاً " عـن شخـصيتـي بالمـنتدى .. :rolleyes:

فـي الواقـع .. أنـا لـست هـادئـة أبـداً :D .. أحـب المـرح والضـحكـ .. ولكـنـي أبـدو هـادئـة فـي المـنـتـدى ولا أعـلمـ السبب .. :confused:

ربمـا لأننـي أحـب فصـل حـياتـي اليومـيه عـن وجـودي فـي المنـتـدى وكأنـه عـالمـ آخـر تمـامـاً .. :rolleyes:

شكـراً لك أخـي (أنـس) عـلى النـقـاش الـرائـع .. :سعادة2: :رامبو:

تــحــيــاتــي

rania
01-05-2005, 17:20
حقا موضوعي رائع جدا؟؟؟؟؟؟؟ لقد أصبح كذلك بعدما دخلت :) .. النووووووووووووووووووووووووووور :)

موضوعك راااااااائع كسابقيه ،،،، و منور بأهلة ،،، لست نورا ،،،، أنا ،،، أنا .... :نوم:

لوووووووووول كلنا كذلك رنوي كلنا كذلك :)
لاااااا ياااا أنوووس ليس الجميع كذلك ،،، هناك من هم فعلا شخصيتهم الحقيقية في كل مكان لا تتغير بمظهر،،،، و هناك .....

و الآن أخبرني كيف تحلل شخصية كل من
X kaito kid X
yami yugi
erica

بالانتظار ::جيد::

لا لا .. أنا أيضا أستاذ شرييييييييييير .. لووووووووووول وأنا من علمتك الشرررر ني هي هي هي :مكر:
لقد اصبحت شريرة في غيابك و نشرت هذا الوباء بالمنتدى رووووووولز
حتى انني جعلت هاروكا هي الحريقة و كايتو جان هي الجنية
سويتش اصبحت داينصاور مدمرة شريرة بعد ان كانت ضد الشر
قد تكون شخصيتي الحقيقية شريرة فعلا فهذا ما يقولونه دائما :محبط:

فخورة بذلك :مكر:

zainab
01-05-2005, 17:38
السلام عليكم

شكرا اخي على الموضوع الجميل... ::جيد::

امم .... شخصيتي انا .. !!!

اتصور تكون مختلفه شوي ...

انا احكي قليل خارج مكسات ... بس في مكسات احكي كثير مع الاعضاء :o

ما اعرف كيف اسميها ... بس ممكن تقولوا عني بارده كثير ... اما داخل مكسات احاول اكون مع الاعضاء لان البرود الزايد مو زين :لقافة:

في مكسات عندي اصدقاء أو اخوان و خوات كثار ... بس في حقيقتي انا ما عندي كثير صديقات لاني هادئه كثير

في مكسات اقدر اقول ان الجميع يعرفني اما في حقيقتي حتى طلاب الصف ما يعرفوا شو اسمي :confused:

اتصور هذه هي اكبر الاشياء ... و ممكن ما تذكرت بعض الاشياء ...
موضوع جميل اخي ... و ردودك حلوه كثير على الاعضاء ... ::جيد::
بالتوفيق و الى الامام دوما

اختك زينب

بنت أبوها
01-05-2005, 17:43
السلاموووو عليكموووووووووو

مشكووووووووووووووور على الموضوع الحلو مثلك يا انس

انا بصراحه شخصيتي في المنتدى غيررررررررررررررررر

انا مرجوجه ومصرقعه بس في المدرسه هادئه لدرجه ان محد يسمع صوتي

بس في المنتدى مااحس اني مصرقعه احس اني مسويه خليط من هدوئي في المدرسه وصرقعتي في البيت

حاولت اكون في المنتدى مرجوجه بس ماقدرت :بكاء:

وإذا تبغون فضايح ام جهيمان (نجمة) انا جاهزه :cool:

ترى نجووووومة تختلف شخصيتها في الحياه عن شخصيتها في المنتدى :p

تقبلوا تحيات الملقوفه

بنت ابوها وامها :تدخين:

أنـس
02-05-2005, 10:00
الســلامـ عـليـكـمـ ورحـمـة الـلّـه وبـركـاتــه

بالنـسبـة لـي .. شخـصيـتـي بالـواقـع مخـتـلفـة إختــلافـا " كـليـاً " عـن شخـصيتـي بالمـنتدى ..

فـي الواقـع .. أنـا لـست هـادئـة أبـداً .. أحـب المـرح والضـحكـ .. ولكـنـي أبـدو هـادئـة فـي المـنـتـدى ولا أعـلمـ السبب ..

ربمـا لأننـي أحـب فصـل حـياتـي اليومـيه عـن وجـودي فـي المنـتـدى وكأنـه عـالمـ آخـر تمـامـاً ..

شكـراً لك أخـي (أنـس) عـلى النـقـاش الـرائـع ..

تــحــيــاتــي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته :) وشكرا لك أختي باربي جيرل على مشاركتك الجميلة ::جيد::

وأظن أن ما قلته صحيح فشخصية الانسان في المنتدى أظن أنها تحتوي على الأجزاء المدفونة وغير الظاهرة في الشخصية الحقيقية :cool: والله أعلى وأعلم :)

وشكرا :)

-----------------------------------------------------------------------

موضوعك راااااااائع كسابقيه ،،،، و منور بأهلة ،،، لست نورا ،،،، أنا ،،، أنا ....

لاااااااا لقد ازداد النور عندما دخلت :مكر: لا تنكري :مكر: لوووووووووووووووووووووووووووووووول :D

لاااااا ياااا أنوووس ليس الجميع كذلك ،،، هناك من هم فعلا شخصيتهم الحقيقية في كل مكان لا تتغير بمظهر،،،، و هناك .....

أجل معك حق ::جيد:: ولا أدري ما المتحكم في هذه القاعدة .. :) سأفكر :)

و الآن أخبرني كيف تحلل شخصية كل من
X kaito kid X
yami yugi
erica

في الواقع لا أعرف هذه الشخصيات معرفة جيدة وأنت أدرى مني بهم ::جيد:: لذا أنت من عليه تحليلها :rolleyes:

في الانتظار ::جيد::

لقد اصبحت شريرة في غيابك و نشرت هذا الوباء بالمنتدى رووووووولز
حتى انني جعلت هاروكا هي الحريقة و كايتو جان هي الجنية
سويتش اصبحت داينصاور مدمرة شريرة بعد ان كانت ضد الشر

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

قد تكون شخصيتي الحقيقية شريرة فعلا فهذا ما يقولونه دائما

أو ربما العكس تماما :) ربما تكونين طيبة جدا في الواقع .. لهذا تظهرين الشر في المنتدى :) وهذا دليل على أنك لست راضية عن نفسك وعن طيبتك :( أنت أدرى بنفسك :rolleyes: لذا أنتظر ردك :)

------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

شكرا اخي على الموضوع الجميل...

لا شكر على واجب أختى على الرد الجميل :D

انا احكي قليل خارج مكسات ... بس في مكسات احكي كثير مع الاعضاء
ما اعرف كيف اسميها ... بس ممكن تقولوا عني بارده كثير ... اما داخل مكسات احاول اكون مع الاعضاء لان البرود الزايد مو زين
في مكسات عندي اصدقاء أو اخوان و خوات كثار ... بس في حقيقتي انا ما عندي كثير صديقات لاني هادئه كثير
في مكسات اقدر اقول ان الجميع يعرفني اما في حقيقتي حتى طلاب الصف ما يعرفوا شو اسمي

أنا أشبهك في هذه النقط ::جيد:: وكلامك هذا جميل جدا :) ووضعني أمام أمور أخرى يجب علي أن أفكر بها ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وسوف أذكر هذه الأفكار فيما بعد :)

اتصور هذه هي اكبر الاشياء ... و ممكن ما تذكرت بعض الاشياء ...
موضوع جميل اخي ... و ردودك حلوه كثير على الاعضاء ...
بالتوفيق و الى الامام دوما

ألف شكر لك أختي زينب .. وردك هذا أعجبني جدا جدا ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: وإلى الامام دوما ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: أكيـــــــد ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

-------------------------------------------------------------------------

السلاموووو عليكموووووووووو

مشكووووووووووووووور على الموضوع الحلو مثلك يا انس

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا شكر على واجب :D وهذا واجبي ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

انا مرجوجه ومصرقعه بس في المدرسه هادئه لدرجه ان محد يسمع صوتي

بس في المنتدى مااحس اني مصرقعه احس اني مسويه خليط من هدوئي في المدرسه وصرقعتي في البيت

حاولت اكون في المنتدى مرجوجه بس ماقدرت

وإذا تبغون فضايح ام جهيمان (نجمة) انا جاهزه

ترى نجووووومة تختلف شخصيتها في الحياه عن شخصيتها في المنتدى

تقبلوا تحيات الملقوفه

بنت ابوها وامها

مشكووووووووووووووووورة على الرد الحلو والجميل منك .. :) وألاحظ أن أغلب الشخصيات في المنتدى تخلف عما هس في الواقع :)

ما زال أمامي الكثير لطرحه في هذا الموضوع :) :) :)

انتظروني ::جيد::

وأنا في انتظاركم ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

sweetygirl
02-05-2005, 10:32
اهلين بكل الاعضاء الاخوان و الاخوات

كيفك عساكم طيبين <<<<<< بلاش رغي كتير

اهلين اخوي

مشكور جدا على الموضوع الرائع

بالنسبة ليا انا شخصيا شخصيتي هنا زي اللي برا المنتدى مع شوية اضافات

احب اتصرف على طبيعتي وين ماكنت سواء هنا بالمنتدى او وين ماكنت

و ليش الواحد يخبي شخصيته

و بعدين كل الاعضاء اللي هنا اعتبرهم زي اصدقاء و اسرة وحدة

و كلهم اخوان و اخوات ليه وين ماكانوا

مشكور على هذا الموضوع اخوي انس

أنـس
02-05-2005, 11:46
السلام عليكم .. :) ..

اهلين اخوي

مشكور جدا على الموضوع الرائع
لا شكر على واجب .. الموضوع رائع بتفاعلكم معه وردودكم الطيبة .. :)

بالنسبة ليا انا شخصيا شخصيتي هنا زي اللي برا المنتدى مع شوية اضافات

احب اتصرف على طبيعتي وين ماكنت سواء هنا بالمنتدى او وين ماكنت

و ليش الواحد يخبي شخصيته

أتفق معك أختي تماما ::جيد::

و بعدين كل الاعضاء اللي هنا اعتبرهم زي اصدقاء و اسرة وحدة

و كلهم اخوان و اخوات ليه وين ماكانوا

صداقتنا في المنتدى أسمى أنواع الصداقة لأنها منزهة عن المصالح والاستغلال والسيطرة :)

مشكور على هذا الموضوع اخوي انس

العفوووووووو وفي انتظار المزيد من ردودكم الحلوة والطيبة .. ::جيد::

لوليتا
03-05-2005, 13:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

شكراً جزيلاً لك اخي أنس على الموضوع اولاً وعلى نقاشك مع الاعضاء ثانياً ::جيد::

اصبح من النادر رؤية اعضاء يعطون من يرد عليهم حقه في النقاش ^_^

يسعندي أن أتقدم بأول موضوع في منتدى الأصدقاء والمرح **

وان شاء الله يكون مفتاحاً لمواضيع اخرى فنحن بإنتظار جديدك في منتدى المرح ::جيد::

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع :rolleyes:
لا هذا ولا ذاك ^_^
اكيد هناك اوجه شبه كثيره ففي النهايه انا هي انا على ارض الواقع او في مكسات لكم في نفس الوقت هناك بعض الاختلافات فرضها مكسات علي !!!

مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا

kawther
03-05-2005, 17:38
و علــيكم الســلام و رحمــة الله و بـــركاته

^__^

أهلاً أخي أنـــس .. موضوع جيد للنقاش .. ::جيد:: شكراً لك ..

مممم ....
أنا ما أعرف لنفسي ×_× ..
أنا حقيقة مو عارفه :نوم: .. لكني أظن أن أغلب صفاتي متناقضة .. سواء في الواقع أو في النت ... بمعنى آخر ، أنا بنت غريبة أطوار .. و ما تعرف ايش تبي هي بالضبط .. يعني .. يوم تلاقيني بنت تضحك و شحلاتها .. تشوفك تسلم عليك بمقلب .. و تحسها بتطير من خفتها .. و يوم تلاقيني وحدة ماهمها إلا هي و بس .. و أقل شيء .. أقل شيء يخليها تنفجر فيك .. و تشتمك ..
كذا أنا بين أهلي ~_~ .. لكن في المدرسة أنا ما أتكلم كثير لأني آخذ الأمور كلها على انها مزح .. فأخاف أضايق اللي حوالي .. فأضل ساكته فحالي ..

من صفاتي بعد أني ما أعرف عن رأيي بشكل صحيح .. ، هالشيء باين في المنتدى أكثر من الواقع ..
و دائماً أجامل .. هنا في العالمين بنفس النسبة ×_× ..

لو غلط أحد معاي بموقف كبير ، كالخيانه .. ما أسامحه أبداً حتى لو قلت هالشيء شفهياً ..
لكن في المنتدى يختلف ..

مهمله لأبعد درجة و كسـوله .. مهملة الدراسة بشكل أساســـي .. و الكسل فهو في حياتي فأنا ما اقوم بأي عمل أبداُ أبداً ..
في المنتدى ما أدري اذا انا كسوله ..

في المنتدى تتغير لهجتي .. حتى الآن أنا اكلمهم بغير لهجتي لأني متأكده لأني لو كلمتكم بلهجتي ماراح تفهمون علي كثير ..

أصدقائي في المنتدى كثير .. و في الواقع .. مممم .. تقدر تقول المخلص منهم خمسه .. لكني أحب كلا الفئتين بنفس المقدار .. خصوصاً وحدة في المنتدى أحبها مرة .. و هي عارفة نفسها ^_^ ..
الزبــدة .. حياتي قائمة على الصداقة و مستعدة ابعد اي شخص ممكن يؤثر عليها و بأي طريقة >_> ..

مممممم ايش اقول بعد .. سوري ثقلت عليك >_< ..
طيب أخليك ^_^

شكراً لك يـــأ أنــــس على الموضوع الجميل :رامبو: ننتظر المزيد منك .. ^^

تحياتي
KoRa

Emily Rashy
04-05-2005, 14:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

شكراً لك أخي أنس على هذا الموضوع الفريد .. وإن شاالله نشوف منك مشاركات ومواضيع أخرى متميزة ::جيد::

بالنسبة لسؤالك: هل أنت في المنتدى هو أنت في الواقع .. ؟؟ أم انك في المنتدى عكسك في الواقع .. ؟؟
أعتقد أن الشخصية واحدة لا تتغير مهما حاولنا إخفاءها أو تغييرها ^_^.. لكن ردة الفعل والطريقة في التعامل مع الأخرين والانفعالات تختلف .. ولا تكاد تظهر في هذا العالم كما العالم الحقيقي ..
مممم بصراحة شخصيتي أعتقد هيَ هيَ .. فأنا تروني في المنتدى شخصيتي هي ذاتها في الحقيقة .. حتى صديقاتي اللي يعرفوني هنا يقولون إنتِ ما تغيرتِ كثير :رامبو:
مممم والحمد الله لدي صديقات كُـثـر ومخلصات وحبوبات وألاحظ نفسي ذكـيّـة في اختيار الأصدقاء من حولي في كِلا العالمَين :rolleyes: ربي يخليهم لي ويحفظهم إن شاالله ..

فقط ...!
وشكراً لك أخي "أنس" عالموضوع الحلو .. واحنا بانتظار جديدك ;)

أصدقائي في المنتدى كثير .. و في الواقع .. مممم .. تقدر تقول المخلص منهم خمسه .. لكني أحب كلا الفئتين بنفس المقدار .. خصوصاً وحدة في المنتدى أحبها مرة .. و هي عارفة نفسها ^_^ ..
ضمنت إني من الـ ( خمسة ) .. لكن مسألة ( وحدة ) شكيت فيها شوي .. مدري هي أنا والا doki doki ya nabd my heart :ضحكة:
أمزح أمزح كاوكاو :D .. لكن إنتِ أعتبرك من أعز الأصدقاء اللي عرفتهم في المنتدى وأنا محظوظة بصحبتكِ وقربي لكِ ^_^ وربي يحفظكِ من كل شر ...

تحيااااتي The countess

kawther
07-05-2005, 08:22
sorry anas
بس في رد لازم اعلق عليه :p

ضمنت إني من الـ ( خمسة ) .. لكن مسألة ( وحدة ) شكيت فيها شوي .. مدري هي أنا والا doki doki ya nabd my heart :ضحكة:
ههههههه ماشاء الله عليج :p ..
لا مو دوكي ، دوكي اختي و ماني مضيعه رقم عشانها :تدخين: ..
أنا اقصد وحدة ، ماتعرفين لها انتي .. بس هي عارفة نفسها لأني سبق و ان قلت لها انها احسن وحدة عندي :cool:

أمزح أمزح كاوكاو :D .. لكن إنتِ أعتبرك من أعز الأصدقاء اللي عرفتهم في المنتدى وأنا محظوظة بصحبتكِ وقربي لكِ ^_^ وربي يحفظكِ من كل شر ...
معليكي حبي شعور متبادل ::جيد:: .. تسلمي الغالية و ان شاء الله نظل سويه للابد ;)

و مشكور انس ::جيد::

تحياتيKoRa

mecheco
07-05-2005, 12:00
:p
كيف الحال ؟؟!!

في الحقيقه ةالواقع شخصيتي مو مختلفه كثير عن الحقيقه بس فيه طبعا :rolleyes:
اني اكون اكثر سعادة في المنتدى مع اكثر من عضو باختلاف الاطباع واكتب دايم اللي في بالي
وشكرا على الموضوع ::جيد::
وفيه حاجه ثانيه كل مل دخلت المنتدى اجد ما يسعدني واجد من يسمعني وهذا ليس في الواقع !!!!
وفي الحقبقه ما اتكلم مع اولاد حتى في السوق استحي واخلي اختي (الخجوله )هي اللي تتفاهم مع البائع
وما اتكلم الا مع المحارم يعني اقاربي عارفين اني اموت ولا اتكلم مع شخص غريب ولا حتي عيال عمي واخوالي شخصيتي تكون مدفونه الا امام البنات واستغربت اني اعطي الموجودين داخل المنتدي بس هنا كأني مع الاهل والاصدقاء

أنـس
07-05-2005, 12:01
مرحبا .. :) وآسف جدا على التأخر في الرد :rolleyes: كنت مشغولا جدا في الميجاتوون :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: .. ولم أتوقع أنني سأجد كل هذه الردود هنا :eek: :eek: :eek: أشكركم جزيل الشكر على تفاعلكم ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ونبدأ الرد ::جيد::

-------------------------------------------------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

شكراً جزيلاً لك اخي أنس على الموضوع اولاً وعلى نقاشك مع الاعضاء ثانياً

اصبح من النادر رؤية اعضاء يعطون من يرد عليهم حقه في النقاش ^_^

لا شكر على واجب أختي العزيزة .. :) وأحاول ما أمكن التقرب من الأعضاء والرد عليهم بما يشبعهم لووووووووووول :D :D :D

----------------------------------------------

وان شاء الله يكون مفتاحاً لمواضيع اخرى فنحن بإنتظار جديدك في منتدى المرح

لن أبخل عليكم بأي موضوع يخطر على بالي :rolleyes: فمكسات أحسن وأروع منتدى رأيته على الاطلاق ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

-----------------------------------------------

لا هذا ولا ذاك ^_^
اكيد هناك اوجه شبه كثيره ففي النهايه انا هي انا على ارض الواقع او في مكسات لكم في نفس الوقت هناك بعض الاختلافات فرضها مكسات علي !!!

أشكرك أختي لوليتا على مشاركتك الطيبة والجميلة .. والمعقولة جدا :) فالمنتدى يفرض على العضو بعض الاختلافات :) وكلها ايجابية وجميلة طبعا :) فالمنتدى يساهم في تحسين الحوار والذوق والأدب .. :) وهذا له تأثير على شخصية الانسان خارج المنتدى .. :) آداب الحوار هي احسن ما يتعلمه الانسان ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

------------------------------------------------

أهلاً أخي أنـــس .. موضوع جيد للنقاش .. شكراً لك ..

مرحبا بك أختي كواتر .. :) :) :) وأسعدتني جدا مشاركتك الطويلة والرائعة :) لقد أعطيت الموضوع حقه في المشاركة ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مممم ....
أنا ما أعرف لنفسي ×_× ..
أنا حقيقة مو عارفه .. لكني أظن أن أغلب صفاتي متناقضة .. سواء في الواقع أو في النت ... بمعنى آخر ، أنا بنت غريبة أطوار .. و ما تعرف ايش تبي هي بالضبط .. يعني .. يوم تلاقيني بنت تضحك و شحلاتها .. تشوفك تسلم عليك بمقلب .. و تحسها بتطير من خفتها .. و يوم تلاقيني وحدة ماهمها إلا هي و بس .. و أقل شيء .. أقل شيء يخليها تنفجر فيك .. و تشتمك ..
كذا أنا بين أهلي ~_~ .. لكن في المدرسة أنا ما أتكلم كثير لأني آخذ الأمور كلها على انها مزح .. فأخاف أضايق اللي حوالي .. فأضل ساكته فحالي ..

من صفاتي بعد أني ما أعرف عن رأيي بشكل صحيح .. ، هالشيء باين في المنتدى أكثر من الواقع ..
و دائماً أجامل .. هنا في العالمين بنفس النسبة ×_× ..

لو غلط أحد معاي بموقف كبير ، كالخيانه .. ما أسامحه أبداً حتى لو قلت هالشيء شفهياً ..
لكن في المنتدى يختلف ..

مهمله لأبعد درجة و كسـوله .. مهملة الدراسة بشكل أساســـي .. و الكسل فهو في حياتي فأنا ما اقوم بأي عمل أبداُ أبداً ..
في المنتدى ما أدري اذا انا كسوله ..

في المنتدى تتغير لهجتي .. حتى الآن أنا اكلمهم بغير لهجتي لأني متأكده لأني لو كلمتكم بلهجتي ماراح تفهمون علي كثير ..

الزبــدة .. حياتي قائمة على الصداقة و مستعدة ابعد اي شخص ممكن يؤثر عليها و بأي طريقة >_> ..

هههههههههههههههههههههه :D صفاتك هذه رغم أنه غريبة الا أنها جميلة :) فأنت تتصرفين بعفوية مطلقة ولا تتصنعين أو تنافقين ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: وهذه نقطة تحتسب لك .. وأقول لك أنا أحمل شيئا من صفاتك هذه ::جيد:: وأنصحك أن تبقي كما انت ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: وألف شكر على المشاركة الفعالة والرائعة منك أختي كواتر :) :)

---------------------------------------------------------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

شكراً لك أخي أنس على هذا الموضوع الفريد .. وإن شاالله نشوف منك مشاركات ومواضيع أخرى متميزة

مرحبا .. :) ولا شكر على واجب .. وإن شاء الله ترون مني المزيد ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

-------------------------------------------------------

أعتقد أن الشخصية واحدة لا تتغير مهما حاولنا إخفاءها أو تغييرها ^_^.. لكن ردة الفعل والطريقة في التعامل مع الأخرين والانفعالات تختلف .. ولا تكاد تظهر في هذا العالم كما العالم الحقيقي ..
مممم بصراحة شخصيتي أعتقد هيَ هيَ .. فأنا تروني في المنتدى شخصيتي هي ذاتها في الحقيقة .. حتى صديقاتي اللي يعرفوني هنا يقولون إنتِ ما تغيرتِ كثير
مممم والحمد الله لدي صديقات كُـثـر ومخلصات وحبوبات وألاحظ نفسي ذكـيّـة في اختيار الأصدقاء من حولي في كِلا العالمَين ربي يخليهم لي ويحفظهم إن شاالله ..

كلامك هذا جميل جدا .. :) :) :) :) :) :) ويطرح تساؤلات عدة .. :) ويفتح نقاشا جديدا .. ::جيد:: ::جيد:: مشاركتك هذه تعتبر بداية نقاش جديد سأفتحه قريبا :) :) :) :)

فقط ...!
وشكراً لك أخي "أنس" عالموضوع الحلو .. واحنا بانتظار جديدك

أسعدني مرورك .. ::جيد:: ولا شكر على واجب ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

------------------------------

وفي انتظاركم يا أحلى أعضاء في الدنيا لوووووووووووول :D :D

ЯŘ
07-05-2005, 12:37
موضوووع جمييييل للغايه ..بالرغم ان فكرته قديمه
ولكن ..احيانا تتجد الفكره ولاسيما ان وضعها الشخص بطريقته ^_^ ...

امممم اظن اان علي ان ارد على اسئلتك ..
بصراحه انا نفسي لم اعد افهم نفسي ..
حاليا اواجه مشكله كبييييره في تحليل شخصيتي..
تارة وقحه ..اند لئيمه ..
وتاره ضعيفه وطيبه ..
اظن ان النت هو السبب
احاول الابتعاد عنه ..كان هذا ظني ..
مضت سنتان خففت فيهامن دخولي للنت ..ولكني مازلت ضائعه
ولا اعلم من انـــــا حقـــا"
هل انا محبه سينشي ..الطفله المشاكسه
ام محبه ..الفتاة المبدعه :p
ام ..طفلة القمر..البريئه التي رسمتها في مخيلتي ووضعت لها قصصا" في خواطري
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئله كثييييييييييره تدوووووووور في رأسي
وكأنني اعيش في دوامه من الاسئله
>>كمن يتلذذ بكأس من نبيذ فللم يعد يفرق بين نبته صباااار او شجرة زيتون!!

واخيرا ..اعتذر لفسفستي الغبيه ::سخرية::

ساكرا-شان666
27-08-2007, 05:12
لا

بدوي وعزمي قوي
27-08-2007, 05:15
اناشخصيتي ابد ما تغيرت

تسلم على هذا الموضوع الرائع

كيكه
27-08-2007, 05:24
لا
ابدا مافي فرق
شكرا لك على السؤال

اللـص
27-08-2007, 05:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف شكر اخي انس لطرحك هذا الموضوع الجميل والمميز

اما عن نفسي هناك اختلاف بسيط في شخصيتي

في النت احب امرح وما احب ازعل حد بس المشكلة اعصب ماادري ليش

بس الحمد الله بديت اتخطى هذا الشيء اي حد يسمعني كلمة جارحة بالمنتدى

استخدم المقولة الشهيرة طنش تعيش تنتعش

اما شخصيتي في الحقيقة اكون انسان بارد لدرجة وما اعصب

الف شكر ع الموضوع

moon crystal
27-08-2007, 05:41
اولا مشكور اخوي على الموضوع الرائع
وصراحه لا انا ما تختلف شخصيتي هي نفسها

الأميرَةُ شَادنْ
27-08-2007, 05:45
يعطيك العافية انا كما انا ......

شكرااااااااااا ز

:::massari:::
27-08-2007, 06:00
انا من جهتي شخصيتي بالمنتدى نفس الشي بالوقع ومشكور اخوي على الموضوع

مِـدرار
27-08-2007, 06:23
*‘،,.,،‘*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*هذه أول مشاركة كانت للمراقب أنس::سعادة:: *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*الآن ما شاء الله أصبحت مراقب في المنتدى ---> على قول الاخوان المصريين مراقب قد الدنيا :D*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*كان هذا الموضوع قبل سنتين ونصف تقريبا

*‘،,.,،‘*وكان هذا تاريخ الموضوع 28-04-2005

*‘،,.,،‘*موضوع رائع و جميل .... أغبطك على هذه البداية اخي أنس *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*أما فيما يتعلق بالموضوع*‘،,.,،‘*

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع

*‘،,.,،‘*هناك فرق بين ان اكون على طبيعتي .... أو أن أكون في المنتدى ..... كالفرق بين تعاملك مع إخوتك و أصدقائك*‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لكن .... الطابع الأكبر من سلوكياتك و تصرفاتك في المنتدى ستكون من شخصيتك الحقيقية *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*لماذا؟؟ ..... لأنه لا يمكن ان نخاف من أي شيء .. لا من الضرب ولا من الجرح

*‘،,.,،‘*وهذا ما دللت به أنت في مشاركة على هذا الموضوع *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*شكرا جزيلا على الموضوع و على السؤال المهم *‘،,.,،‘*

*‘،,.,،‘*في أمان الله *‘،,.,،‘*

Fun Sahab
27-08-2007, 09:14
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته

تشكرا على الموضوع الرائع اخي انس

الصراحة طلع ردوود حلووه واكثرها من مراقبين اول مره اشوفهم خخخخخ

المهم

انا في المنتدى مصرقع شوي واتكلم ايزي ايزي

اما براا فأنا هادئ بس اصرقع مع اصدقائي

اذا واحد ما اعرفه ما اصرقع معاه استحي ههههه

وشكراا على الموضوع مره ثانيه

سي ياا

Cuit Angel
27-08-2007, 10:44
مرسى اخى كتيييييييييييييير على هالموضوع الرائع بس انا صفاتى مابتتغير لو شو ما صار مثلا:
1ما بحب تقاليع البنات الهبل مثل اللبس و تكون البنت قبل ما تطالع اخر شيك انا صح بحب كون شيك بس على فكرة بملابس الاولاد
2 ما بحب الالون الفاتحة وبحب الاون الاسود هو مفضل عندى وبحب الااون الاكشن
3 بحب اكون وحيدة وافكر بشخص واحد
ياااااااااااااااااااارب تتفهمنى تحياااااااااااااااااتى

أحـــــــمـــــــد
04-02-2008, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك أنس و على الأعضاء القدامة من 2005 إلى الجداد حتى 2008 :)

سأصارحك يا أنس فأنت كأخى الكبير . :)

أنا فى المنتدى غير فى الحقيقة فى شئ واحد لكن ليس صغير ...............

أنا فى المنتدى أظهر بمظهر المحترم لكن فى الحقيقة عندما أتعصب تصدر منى ألفاظ وقحة ..........

فهمتنى طبعا .......................... و هذا أكيد نفاق .

لكنى أظهر بارد جدااااااااااااااااااااااا أمام الناس .................. و هذا لأنى لا أحب أن أظهر رد فعلى على أى شئ أمام أحد

لكن كما قلت أنت (المنتدى يحسن أسلوب الحديث و الأدب) . ::جيد::

فقد بدأت فعلا أتمالك نفسى عند العصبية و أسلوبى فى الحديث أصبح أفضل و قليلا عندما أتعصب . ::جيد::

أعرف أنك نسيت هذا الموضوع لكن ربما ترد على أنا و من لم ترد عليهم بعد و ينتظرون ردك ::جيد::

PEPSI MAX
04-02-2008, 23:47

أم انك في المنتدى // عكسك في الواقع

كيفك أنس موضوعك منطقي

بالنسبة للسؤال ؟؟؟

انا عكس كل العكس في الواقع

VAMPIER
04-02-2008, 23:58
أبدا شخصيتي هي شخصيتي

فأنا إنسان محب مقدر محترم أضع الشخص المحترم فوق راسي ولا أتفوه عليه ولا مسه بخطأ مهما كان

ولكن في المقابل أنا وأعذوب الله من كلمة أنا أنا إنسان ناقد وبشدة

فمتى لم يعجبني شيء وكان لدي حجتي في ذلك من الناحية العلمية والأخلاقية والشرعية أيضا

فأنا أتول إلى Rredator

ومتى ما تمادى الشخص في ذلك فلا أعيره أي إهتمام

ќ.яυĸıα
24-11-2008, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

مشكور أخوي على المعلومات المفيدة ~

موفق ~ ;)