PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كلام ينطبق على العالم العربي ككل والخليج بالذات

ام وجــــــــه
28-04-2005, 11:17
ام وجـــــــــه )
السلااااااااااااااااااااام :cool:
قبل ما أبدأ ومع ان كل اللي انقال عني ألا أني اشوف ان هذا كلة ينطبق على العالم العربي ككل والخليج بالذات مو السعوديه بس .. ::جيد::

7
7
7
7
7

حنا يالسعوديين !!!!
للأسف هذا هو واقعنا...حنا السعوديين أكثر شعب في العالم يمتلك بترول ::جيد:: . وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم . وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم .وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات ::جيد:: . ووصلنا لكاس العالم ثلاث مرات . وحنااللي هزمنا العراق في حرب الخليج :ميت: . وحنا اللي فجرنا مركزالتجارة والبنتاجون. حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب . وحنا أكثرشعب في الشرق الأوسط عنده ستالايت . وحنا اللي نمتلك قناة ((mbc)) وقناة((art)) ::سخرية::
.... وحنااللي عيالنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ويستهبلون على المذيعات الحلوات ويمزحون معاهم :p :D . حنا اللي أرسلنا أكثر المجاهدين لأفغانستان والبوسنة والشيشان . وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ::جيد:: ، رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض (( استغفر الله )) :نوم: . وحنا اللي مافي شعب يضايق الكفار :تدخين: مثلنا . والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل . حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا . حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم :mad: .. وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل . حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة :تدخين: .وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم :محبط: . وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية من كثرالصيد والقنص :رامبو: . ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي . حنا عيالنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج :p . وحنا أكثرناس في العالم ننفق على السياحة . وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا . حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية . وأكثرالأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا .. وعيالنا مايرضون انهم يشتغلون في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل . لأننا نشوفها أقل من مستواهم . حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا . ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي . حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم :confused: .. ماتطلع إلا لزيارة الجارة أول للعمل. حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل :confused: الجمل .. وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..!!>حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لاكن وتكشفه للأجنبي . وحنا اللي نمنع الحرمة من السواقه لأنها فتنة . حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي . رغم إن بنات البدو يسوقون السيارة في الصحراء من زمن :eek: . من دون خوف ولا وجل . ومن دون إعتراض الأهل . حنا اللي عيالنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات. وإذا شافوا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعوا بسياراتهم حولها مثل الغنم .يبغون منها كلمة حتى لو تـتـفـل في وجيههم أو ترميهم بحج :D ر. حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم . وعيالنا مايشوفون ولايعرفون العروسه إلا بعد الزفاف (شختك بختك) . وبسبب هذا ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق :( !!!رغم الحقيقة والألم .. حنا السعوديين من أحسن المسلمين والعرب..!!
((((((((( وما خفي كان اعظم )))))))))) ::مغتاظ::

أحلى صبي
29-04-2005, 20:12
أختي، مع احترامي لك،
1- في كلام ايه صدق لكن أغلب الكلام اللي انتِ قلتيه كله مبالغة وافتراء على السعوديين و...كذب...بكل ما تحمله هذه الكلمه من معاني.
2- حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم [b] اذا انتِ شايفه نفسك مثل الغنمه فانتِ مع احترامي لك انت غنمه.
ختاماً.. أقسم بالله العظيم، يميناً تجلجل في الآفاق أن العلمانية لن تستولي على هذا البلد.

أحلى صبي
29-04-2005, 20:16
بودّي اني ارد على نقاط كثيرة انتِ ذكرتيها لكن انا ما عندي وقت اضيعه معك يا...ام وجه

ام وجــــــــه
30-04-2005, 19:01
[i] ياربييييييه ليه انتو تزعلون من الحقيقه وما بالغت هذا هو الواقع ولازم ترضى فيه

وبعدين مالك حق تقول ((انتي كذابه بمعنى الكلمه )) من متى المعرفه تمون انت ووجهك

وهذي وجهة نظري والمفروض يامحترم عليك انك تحترمها

وبعدين اذا ماعجبك الموضوع لاترد مو لازم ترد يارد رد زي الناس والا اسكت

وسبحان الله الحقيقه هي الشي الوحيد اللي مايصدقه الناس

وانا ماقلت السعوديه وبس كل دول العربيه وكل مكان فيه الشين والزين

mecheco
30-04-2005, 19:35
وش قصدك يعني مالنا وجيه يعني :مندهش:
اكثر الناس في هذا الوقت لهم اكثر من وجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبالنسبة للموضوع المطروح انا اايدك في بعضة واعارضك في البعض الاخر :مرتبك:
مثلا فيه عوايل ما خذة التقاليد اهم من الدين وتخلط بينهم ولو رجعتي يااختي للاحاديث وجدتي ان السعوديين ما تدرين وين جايبين اكثر الحرام منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
بس بالنسبة لسواقة السيارة فلجميع يريد ذلك ومن لايريد؟!!!!!!!!!!! ولكن متى كان يجلس وراء المقود الا السائق والسيد يجلس في الخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تجعلي الا هواء تاخذك بعيدا يا حلوه فلولا الخوف عليك لما كانت السياره بالتي سيعجز والديك عن احضارها لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

ALEメA
30-04-2005, 20:25
بسم الله

ممممممم :rolleyes: اوكي اختي بصراحه الواحد مايقدر يقول انك كذابه لان كلامك ببساطه

في بعض من الصحه وزي ماقلتي ليس فقط بالسعوديه بل بالعالم اجمع ;)

بس انا موشايفه ادله ع كلامك :confused:

وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم .

بشنو تبرعتوا :) اذا كان قصدك الصدقات ع الدول الفقيره فاجرك عند ربك ;)

وحنااللي هزمنا العراق في حرب الخليج

اها بمساعده اميركا اتذكر :لقافة: ايه صح اميركا جات وجو جنودها معها :لقافة: ودخلوا الوطن العربي من هذاك اليوم لحد الان ووضعوا مخططاتهم وقاعداتهم السريه بس فازت ع العراق :) صح يعني الهم الان كله العراق والفوز عليها من ناحيه وبالنسبه لاميركا السيطره عليكم من ناحيه ثانيه وايضا محاربه العراق يعني بالعربي عصفورين بحجر واحد صح :D

وحنا اللي فجرنا مركزالتجارة والبنتاجون.
مااعتقد ان فيها مفخره هذي ابدا :) لان اللي فجروا كان مجرد متطرفين اذا كانوا يبغوا يحاربوا او يستشهدوا كان بامكانهم الذهاب لفلسطين ومحاربه الاعداء الحق :rolleyes: مو القيام بفيلم صغير في احد ساحات نيويورك تفجير مبانيها مع العلم ان كان فيها مسلمين :لقافة:

حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب
اها فعلا :)

وحنا اللي نمتلك قناة ((mbc)) وقناة((art))
قنوات تروج الكفر والفسوق ;) بس ماعليه ترا كل الناس تشوفها :)

وحنااللي عيالنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ويستهبلون على المذيعات الحلوات ويمزحون معاهم
الذوقيات معدومه :)

حنا اللي أرسلنا أكثر المجاهدين لأفغانستان والبوسنة والشيشان

كل شاب ذهب بإرداته ;) ولم ترسل الدوله احد اوكي بالعكس هيه الان مانعه :D

وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا
الدين للمسلمين اجمع ولم يكن يوما ما لدوله واحده فقط :لقافة:

رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض (( استغفر الله ))
اللهم اهدي الجميع :) ، رغم انه فيه تناقض هنا بالكلام لو كنتوا حقا تغارون ع الدين لما تركتوا الفروض :(

وحنا اللي مافي شعب يضايق الكفار مثلنا

اذا كنت تقصدين اهل الذمه فهذا ابدا مو مدعاه للفخر بالعكس :) ، بعدين يااختي الدين معامله حتى لوكان اللي قدامي كافر مايجوز اضايقه اذا ماعمل لي اي شي ::جيد::

حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا .

ربك اللي وهب الطيبه على خلقه فوهبها لمن يشاء وليس فقط السعوديين والطيبه جاءت من الاسلام ;)

حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم

لااعتقد ان هذا كرم هذا تبذير يااخت والمبذرين اخوان الشياطين....

وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل . حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة

هل هناك دراسه اثبتت هالشي ؟؟؟ ياليت لو تجيبيها !!

وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم

اذا كان عن التلوث فهو في العالم كله وليس في جده فقط واصلا كلها من تحليه المياه :)

رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي

لو رحتي وصدتي وقنصتي فهو مو مجانا ، هذا لو راحوا وسمحوا لهم :)

حنا عيالنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج

؟؟؟ هؤلاء اللي بيغاروا على دينهم ؟؟؟؟؟ :rolleyes:

وحنا أكثرناس في العالم ننفق على السياحة .

اذا كان بالعالم العربي فأنتم الــ3 اما اذا كان عالميا فانتم في المركز الـــ8 :)

وأكثرالأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا ..

هذا حالكم يالعرب الا ايران فهي ع العين والراس لانها تصنع لنفسها ;)

وعيالنا مايرضون انهم يشتغلون في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل
لايدخل الجنه من في قلبه ذره من كبر ( فيما معنى الحديث)

حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا . ونشوف الأجانب أقل مننا
الا من رحم ربك :)

حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي

ووهل هذي نظره ناس عاقله ؟؟ :)

حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي .

مممم المرأه مرأه مو شرط تكون مارلين مونرو عشان نمنعها :rolleyes: ، اما عن السائق فمالي كلام هنا :)

.. حنا السعوديين من أحسن المسلمين والعرب..!!
احسن العرب :confused: اصلا مااعترف بالعرب :D عشان اعترف مين احسن كلهم في الهوا سوا :p

اما عن احسن المسلمين فربك العالم يااخت مايجوز تفتين :(

عموما كل الكلام الســــــــــابق قابل للصحه كماهو قابل للخطأ ::جيد:: ، يعني كله احنا احنا طيب ممكن اعرف الادله :مندهش:

على كل حال هذي وجهه نظري لاتاخذيها بحساسيه شخصيه اعتبريه راي والسلام :cool:

http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/047.gifبالتوفيق http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/047.gif

!*Avril Lavigne*!
30-04-2005, 20:39
السلام عليكم

انا ما ألي شغل بالموضوع و ما اريد ارد عليه ,, بس لحسن الحظ ببداية الموضوع لقيت اسم بلدي !! بس للأسف الجملة معجبتني ! ,, وحبيت ارد عليها ,,

وحنااللي هزمنا العراق في حرب الخليج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا طق طق طق طق طق تصفيق ,, فرحانه انتي ؟؟ ثاني شي بمساعده امريكا اللي وصلتنا لهذا الحال انو صاروا العرب يحاربون بعضهم !!
على العموم اختي هذا شي لا يفتخر به ,,

بالتوفيـــــق ,, :)

نعووومه
01-05-2005, 17:19
مششششكووووررة يأم وجه على الموضوع الللي فييه أشياء صدزز "حقيقة" مع أنه في ناس زعلوا منه :confused: وانا لاحظت يأم وجه انه كل ما كتبت موضوع لازم في ناس يسبونك شوي ويقومون عليككك :لقافة: مع انه انتي ماسويتي شيء بس كتبتي الموضوع وانا ماأقول شيء بس الله يهديكم :نوم: ومشكووورة ياقلبي على الموضوع مررة ثانيه وبااااااااايوhttp://instagiber.net/smiliesdotcom/contrib/legionxs/wavey.gif

silent
02-05-2005, 06:17
اختي ام وجيه مع كل احترامي لك لاكن ماهي الفائده المرجوه من كل الكلام المذكور سوى السرد لم تضعي الحلول ولا الإقتراحات انا لا ارى الفائده من حنا سوينا وحطينا ورحنا ولاكن ما تصدقنا الا لوجه الله لا من أجل ان نقل للعالم انظروا لقد تصدقنا أو ذهبنا نجاهد أو نرسل أبناء المسلمين من أجل ان يقال مجاهدين إنما لرفع لا إله الا الله و صحيح أن الشباب يذهبون إلى مواقع الفساد وهذه بحد حالها تحتاج الى علاج نسئل الله لهم الهدايه وصحيح ان جده هي رابع مدينة في الثلوث ولا كن تحتاج إلى إعادة هيكله كا ملة

أختي ام وجيه انا اسف كل الأسف إن كنت قد أسأت لكي ولاكن تلك وجهت نظري ولكل شخص وجهت نظر

وارجوا لكي دوام التوفيق.....

احم احم
02-05-2005, 17:18
يا اختي العزيزة انا مش من طبعي
اني اقعد اسب في الناس ولكن مش كل الأمور اللي قلتيها عن السعودية
صح وهذا يا اختي مش كلام ينقال بالنت فاذا شاف الأعضاء او الناس
المتصفحين للمنتدى انه في احد يطنز على بلده بيقولون انه هذا ما عنده حب لوطنه
وراح يتنبهوا على اشياء ماركزوا عليها من قبل وراح تطنز باقي الدول علينا
شوفي انا سعودية واحب وطني مع اعترافي بانه هناك سلبيات واصلا ما في دولة في هذا العالم كله كاملة وكل دولة لها سلبياتها وايجابياتها واتمنى منك تقبل كلامي
وما تكررين موضوع زي كذا .
تحياتي (احم احم )

ام وجــــــــه
02-05-2005, 19:45
شوفي يا بنت العراق و اليكسا و احم احم و اشيكو سايلنت

راح ارد على ردودكم اللي مثل وجيهكم ببعض الكلمات هذي وعــــــــســـــــى انكم تفهمون بعد :

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!

وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!

فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..

أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..

انقل هموم غيري بطرح مختلف ..

وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..

هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري

والـلـــــــي مــو عــاجــبــه يــشــرب مــن الـــــبـــــحــــــر

احم احم
04-05-2005, 13:19
يا اختي اقري ردي مرة ثانية وقوليلي ايش
ازعجك فيه انا بس ابديت رأي بكل صراحة .

skater girl
04-05-2005, 15:11
وااااو موضوعك اعجبني
:تدخين:
بس فيه نقطه رفعت ضغطي حقت العراق :مرتبك:
>>اقول خليني ساكته احسنلي وش دخلني بالسياسه
نعدي هاذي النقطه
لانها ملغمه
:تدخين:
المهم ندخل في الباقي
:D

حنا السعوديين أكثر شعب في العالم يمتلك بترول . وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم
لاننا مخفات وشوله نعطيه الناس ونتبرع وش علينا منهم
:mad:
>> ::مغتاظ::

وحنا اللي فجرنا مركزالتجارة والبنتاجون
فرحانه :eek:
>>شكت انك ارهابيه
اللي فجروها ابن لادن وشلته اللي حاسونا الله يهديهم
>>هاذي اللي ماتبي تدخل بالسياسه

حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب . وحنا أكثرشعب في الشرق الأوسط عنده ستالايت . وحنا اللي نمتلك قناة ((mbc)) وقناة((art))

ياحبيلنا كشخه مانلعب
وعندنا احلى قنوات الام بي سي والاي أر تي سعوديه :cool: :cool:

وحنااللي عيالنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ويستهبلون على المذيعات الحلوات ويمزحون معاهم
هاذولي الجحلط اللي فشلونا
مالقو احد قامو يستهبلون على المذيعات
;) والمشكله ان كل وحده اشين من الثانيه

اقووول تعبت رح اكمل ردي بعدين خلاص اصابعي اوجعتني
وصراحتك رهييييبه
::جيد::

Blue G!®L
05-05-2005, 09:42
السلام عليكم

اولا الكلام فيه الصح والغلط هذا اولا وصح انت تقولين انه هذي وجة نظرك انت بس وكان مفروض تقولين من اول يعني ماله داعي تتكلمين بضيغة الجمع

اما الباقي اذا انتوا مو عاجبكم الموضوع وناوين تردون رد مو حلو ماله داعي تسوبن السعوديه تقدرون تبينون وجة نظركم يعني ماله داعي تذمون السعوديه ذموا الي كتبت الموضوه وعلى فكره كلام احتي احم احم صح ومفروض تشكرينها وبعدين انت سعوديه ماله داعي تتكلمين عن بلدك كذا يعني اذا انت تكلمتي كذا فتحتي الباب للكل انه يسب في السعوديه واذا هذا رايك وما تبين راي غيره لا تحطينه في منتدى لأنه المنتدى لتناقش الراء ...............................

واذا الي ردوا على موضوعك غلطوا عليك انت غلطتي بحق السعوديه اكثر وبحق الأعضاء بعد اكثر وماله داعي تستعملين الفاظ مو حلوه مع الأعضاء ..........

سلام

skater girl
05-05-2005, 10:37
..بااااااااااااااك..

رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض (( استغفر الله ))
هييي كل واحد يتكلم عن نفسه بدون تعميم لو سمحتي :mad:

والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل
:eek: :eek: وش تقولين :eek: :eek:

حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا

::جيد:: ::جيد::

حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم .. وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل
لا ياحبيبتي حنا السمنه عندنا مررره قليله وش تقولين كروش وكسل :confused: :confused: :confused:

حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة
:eek: صدق :eek:
لا لامااتوقع مااشوف كثير يدخنون :لقافة: :لقافة:

وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم
تلوث :مندهش:
اقووول انتي متأكده من معلوماتك والا جايبتها من عندك :confused:

وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية من كثرالصيد والقنص . ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي
:D :D :D

حنا عيالنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج
من وين تخرفين عيالنا لو راحو الخارج قممممة الثقل :cool: :cool:
>>استانسوا يالعيال مدحتكم ::جيد::

وحنا أكثرناس في العالم ننفق على السياحة
والله ماأدري اذاأكثر ناس في العالم والا لا
بس كل مارحت مكان لازم القى سعودين :مرتبك:

حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية . وأكثرالأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا .. وعيالنا مايرضون انهم يشتغلون في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل . لأننا نشوفها أقل من مستواهم .
اوووف ياكثرالعماله اللي عندنا
بس انتي من متى ماطلعتي من بيتكم الحين نص اللي يبيعون في المحلات سعوديين :تدخين: :تدخين:

حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم .. ماتطلع إلا لزيارة الجارة أول للعمل. حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل .. وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..
مخلوق ناقص ؟؟ اذا انتي تعتبرين نفسك ناقصه وش علينا منك لا تعممين اوكي
الصراحه رحمتك اول مره اشوف اهل كذا ...ياعمري ماتقرين تسوين رياضه :محبط:
ومن وين تخرفين ان الرياضه للاولاد صراحه اول مرره اسمع هذا الكلام
ياكثر النوادي اللي عندنا وللبنات واذا رحتي بتموتين من الزحمه :رامبو:
وتقولين يمنعون البنات من الرياضه :confused:

وحنا اللي نمنع الحرمة من السواقه لأنها فتنة
وش نبي بالسواقه . عن نفسي ماابي اسوق
فاضيه اقوم الصباح وانا فيني نوم واسوق السياره للمدرسه ::مغتاظ::

الله يخلي السواق .. اركب الساره وانام الييييييين مانوصل او اقعد آكل واكلم بالجوال
:نوم:
اما لو كنا نسوق بقعد طول وقتي مركزه على الطريق واشوف متى تصير الاشاره خضرا وماادري ايش احسن شي اقعد ورا مرتاحه :p :p

> p!nk <
06-05-2005, 08:57
سلام

انا ماني قايله شي ولاني سابه مع انك غلطتي على السعوديين كثير :mad:

يس ابقوللك كل واحد يتكلم عن نفسه لو سمحتي ::مغتاظ::

وبعدين في جمله استوقفتني وحبيت ارد عليها: وشو الي فجرنا مركز التجاره العالمي والبنتاقون :confused:

قلتها ورح اردها مره ثانيه: كل واحد يتكلم عن نفسه وهالمره مو لو سمحتي غصب عليك :mad:

وارجو ان هالموضوع يحذف لان مال امه داعي ::مغتاظ::

MeDoo92
06-05-2005, 14:11
السلام عليكم
أنا حبيت اقول وجهة نظري في هذا الموضوع(كل واحد يتكلم عن نفسة )
مثلا أنا لا افتخر باننا حاربنا العراق ولا بتفجيربرجي التجارة والبتاجون
وحنا اللي نمتلك mbsوartولا فخر لا تقولي السعوديين ولا تقولي ألبراهيم وكامل
بل قولي شخص من ال براهيم ومن عائلة الكامل
وعلى كلمتك هذي
(رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض (( استغفر الله )) ) انتي تعتقدين هذا لانك انتي ما تصلين (هذي في علم النفس)
خلاص ما بكمل
بس بسألك سؤال
هل أنتي سعوديه ؟؟؟
لا أعتقد هذا
و ان كنتي سعودية فأنتي لا تمثلينها ولا تعتقدي بأنك شوهتي سمعتها

وفي الختام السلااااام

Dangerous Mind
06-05-2005, 19:11
guys no headfellings

Dangerous Mind
06-05-2005, 19:11
heardfellings

أحلى صبي
08-05-2005, 20:21
للأسف الشديد انا ماني عارف كيف سمحت لنفسي ورديت عليك يا ام وجه .. لكن الغيرة على ديني ووطني هي اللي خلتني ارد عليك...

وهذي وجهة نظري
انتِ تماديت في وجهة نظرك اللي مثل ...

وبعدين اذا ماعجبك الموضوع لاترد
الغيرة على وطني وديني هي اللي خلتني ارد عليك...

رد زي الناس والا اسكت
انا رديت عليك بنفس الأسلوب اللي انت استخدمتيه في موضوعك ...
بااااااااااااااااااااااااااااااااي يا ام وجه ...هاهاهاهاهاهاها

أحلى صبي
08-05-2005, 20:33
نسيت اقولك يا ام وجه انّي بغيت ارد على النقاط اللي قلتيها ولكني تفاجأت بأن الشباب (x أليكــــalexaـــسا x و silent و p!nk_00 و ... ) ما خلولي شيء اقوله
لكن بصراحة الرد اللي اعجبني بقوة رد الأخ skater girl صراحة معد عندي شيْ اقوله ... كل الكلام اللي بغيت اقوله قالوه الشباب... مشكورين وما قصرتوا

ارجو ان هالموضوع يحذف لان مال امه داعي
انا اؤيدك وبقوة

دلوعة الكل
11-05-2005, 14:26
وججججججججججججججججججججع
خييييييييييييير ان شاالله مابقى الا هي تتكلمين عننا يالحنسيه ياللي ماعندك غيرة على بلادك
صدق لا قالو غبيه وماعندك ذوووووق
شووف من الوقاحه تبينا نكشف وجيهنا نشييل الحيا ونسوووق قدام الرجال
بعدين مين الي قااااال ان ماعندنا رياضه عندنا بس انتي قصدك شي ثاني
شبابنا وعيالنا هم من احسسسسسسسسسسن الناااااااااس واذا مو عاجبك ترى محد جبرك تعيشين بالسعوديه روحي الدوله الي عاجبك نظامها
للدوله الي عندهم تتطور وحضارة ((الله يلعن الحضارة اذا كانت بتجيب لنا مثل هالوجيه))
لليخلون بنت بدون حسيب ولا رقيب تسوي الي براسها
البنت بالسعوديه معززة ومكرررمه واقول مثل ماقالو خوياتي واخوياي تبغين تتكلمين عن نفسك اتكلمي ماحد منعك بس انك تقولين البنت بالسعوديه غننننننننمه
وماهي مسؤوله عن نفسها وماادري ايش والكلام الفاضي والخرابيط الي جالسه تقولينها حبيبتي الغنمه هاذي انتي مو حنا واحترمي نففففسسسسسسسسسك لو سمحتي

وتحياتي لكل دافع عن السعووووووديه
دلووووووووووعه الكل وبلا منازع

ابن ميونخ
13-05-2005, 07:37
إلي كاتب ذا الموضوع ماعنده سالفه مايقول ذا الكلام إلا علماني العقل نعمه والله الحمد

أحلى صبي
13-05-2005, 16:33
يا شباب لا تنسون تقييمون هذا الموضوع التافه اللي طلبنا من المراقبين حذفه بس محّد سمع صوتنا
مشكوووووووووورة يا دلوعة الكل ... بصراحة سكتيها ... مشكورة مرّة ثانية

ALEメA
14-05-2005, 00:45
بسم الله

ياوجه اللـــــه :eek: :eek:

هذا الموضوع لساتوووه عايش :) :)

اللهم طولك ياروح يعني الان انا يوم كتبت وجهة نظري عشان ايش ( حرب ، عناد ، فضاوه ، ام حبا للمناقشه واستخلاص الراي الصائب والحلول ::جيد:: )

عموما

راح ارد على ردودكم اللي مثل وجيهكم ببعض الكلمات هذي وعــــــــســـــــى انكم تفهمون بعد :

وآآآآآي ردي مثل وجهي كوول :cool: :cool: لان انا لي وجهين مو وجه واحد :D :D مثل بعض الناس عندهم وجه واحد :لقافة: الله يعطيهم :لقافة:

وعــــــــســـــــى انكم تفهمون بعد

لا لا انا ماافهم :بكاء: :بكاء: تركت الفهم للاجيال القادمه لكم انتم :eek:

بس موشايفه اي تحسن بالعكس :D عدم فهم وفلسفه افلاطونيه بحته :D

الله الله على الاجيال الجديده اجيال ستار اكاديمي :D

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!

وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!

فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..

أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..

انقل هموم غيري بطرح مختلف ..

وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..

هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري

والـلـــــــي مــو عــاجــبــه يــشــرب مــن الـــــبـــــحــــــر

صح لسانك :D :D >> ع بالها شعر :D

الموهـــــــــيم :تدخين: : موضوع لم يقدم اي حلول او افكار مبدئيه في حل هذه المشكله وبما انه واضح ان كاتبة الموضوع لاتريد النقاش او بالاحرى لاتريد اختلاف في الاراء ع الرغم من انه الاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه ;)
وبما انه ردودها ع الاعضاء اللي حبوا يناقشوها( امثال العضو سايلنت مثلا) لم تمت ببصله او ثومه من سعه البال نقول احذفوا وريحوا الشعب لانو الشعب عاوز يعيش :D

عفوا بصله مو ببصله :D غلط اصبعي اسفين :D

بالتوفيـــــق

Mr - QLQ
23-07-2005, 03:24
:مكر: اولا:

:mad: انتي مالك حق ان تقولين هذا الكلام راح ارد على كلامك :mad:

انتي قلتي:

:مندهش: وحنا اللي فجرنا مركزالتجارة والبنتاجون. :مندهش:

ردي انا:
هذا الشيء على قول الاخوان الاعضاء انه شيء ما يفتخر فيه

وقلتي:

:مندهش: رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض (( استغفر الله )) :مندهش:

ردي انا:

:mad: اقولك انه كل واحد يشوف الناس بعين طبعه :mad:

:mad: واقولك انه انتي عند ك اسلوب جدا جدا سيء وانا ما اقدر اشوف انسان

او انسانه تغلط على بلادي واسكت لا يمكن انه اسكت :mad:

:mad: وجهه النظر بحر لكن البحر له حدود :mad:

ونحن ما نفتخر انه احنا اكرم ناس لانه الاجر على الله مو عليك

::جيد:: والله يخلي لنا الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود ::جيد::

::جيد:: والله يخلي جميع ال سعود ::جيد::

::جيد:: لانهم ربونا على الرجوله والشيم ::جيد::

::جيد:: ومهما قلت انا فيهم من خير اضل انا مقصر لانهم يستحقون اكثر من
كذا ::جيد::

:mad: _&_ فارس الظلام_&_ :mad:

Mr - QLQ
23-07-2005, 03:36
واشكر الاخت دلوعه الكل كلامك صحيح لكن ما يستاهل انك تشتمين

واشكر الاخ احلى صبي

واشكر الجميع لانهم دافعوو عن بلادهم وشكرااااااا

_&_ فارس الظلام_&_

X*TERRIBLE*X
23-07-2005, 04:04
مكشور عالموضوع
لكن انا سعودية ومفتخرة اني سعودية واذا كان اننا ننتبع لديننا وعفتنا صرنا غنم !!!
انا راضية اكون غنمة
ومين قال اننا نمنع من ممارسة الرياضة والاشياء العامة؟؟؟؟؟
احنا نمارس كل حقوقنا بس........
تحت إطار ديننا واخلاقنا وحجابنا وعفتنا

فأرجوا انك ماتقول كلام تجيبه من شوية بنات حاسين بالنقص وعندهم عقد وتطبقة عالجميع

انا سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود ية
وفخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـورة بكذا

X*TERRIBLE*X
23-07-2005, 04:18
سوري اول رديت على بالي ولد لأنه مكتو ب عندك كذا

بس يالله فرصة اكمل واقول اللي ماقلته

انا ما انكر انه فيه من كلامك بعض الصحة لكن مافي شي كامل
ما الكامل الا وجه سبحانه

لكن بقلك شي واعتبريها نصيحة

روحي لطبيب نفسي لأن شكلك حساة بنقص كبيييييييييير
واحنا السعوديات عموما محنا ممنوعين من شي ما خذين حقوقنا كاملة
واذا كان قصدك الحقوق في الحرية والدشرة وقلة الادب واننا ننزع حجابنا
فهذا شي ثاني اذا كنت تقصديه بيني انك تقصديه ماله داعي تلفي ودوري
ولا روحي بلد يجيبلك اللي في راسك مع انه اللي يبي الفساد يجيبه حتى لو كان في بيته

والسلام

kevje
01-08-2005, 16:01
هذي اصلا ماتستحي على وجهها ولا تابت من التهزيء اللي جاها من اول موضوع كتبته ... وهي عارفه وش أقصد ....

X*TERRIBLE*X
01-08-2005, 17:47
ياهووووووووو ! :confused:

فين المشرفين؟؟ :mad: :mad:

ليه ما يحذفوا الموضوع هذا اللي بس بيجيب المشاكل
وينشر افكار وحده تافهه
شفوا عدد الزوار للموضوع :eek:

احذفوه وريحونا

taker
01-08-2005, 18:18
السلام عليكم

أولاً أنا سعودي وما أرضى لأي أحد أن يتكلم على بلدي بهذه الصوره ومافي عاقل مايحب بلده والكلام الي قريته كلام أكثره خاطئ ولاينطبق علينا وهذه مو وجهة نظر إنت جالسة تقولي حنا يعني خلاص أكدتيها

حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم .. ماتطلع إلا لزيارة الجارة أول للعمل. حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل .. وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..

هذا الكلام جداً خاطئ ولا تتكلمي بصيغة الجمع وماأدري إذا كان ينطبق عليكي
الحريم عندنا عادي يروحون أسواق ويتمشون ومشتركين في نوادي
لا وكمان خرجاتهم ممكن تكون أكثر من خرجات العيال

الحين هذا هو وقت الموضوع
الحين الملك توفى (رحمة الله عليه) وانت تكتبين هذا الموضوع وتسوين ضجه

ليه ما يحذفوا الموضوع هذا اللي بس بيجيب المشاكل
وينشر افكار وحده تافهه

اي والله معاك حق مفروض يقفلو هذا الموضوع
نشرتي أفكار سيئه عن بلدنا الله يسامحك

macaw
01-08-2005, 20:46
انت اصلا يبغالك واحد يفك محنتك خذي هذا الرقم