PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نظامك اليومي من يوم ما تصحى ألين ما ترجع من المدرسة " للطلاب فقط "

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 02:41
السلام عليكم :نوم:

ما أحب المقدمات :d

كل واحد يقلنا نظامو اليومي من يوم ما يفتح عينه الصبح ألين ما يرجع من المدرسة

فلنبدا بي :نوم:

أنا يالله يالله أفتح عيني وأروح الحمام أفرد المنشفات وأنسدح عليها ربع ساعة وبعدين أبوي يدق الباب بقوة أقوم زي المجنون أتوضى وأصلي -_- وأقفل باب غرفتي بالمفتاح وانام شوية .. وكالعادة أبوي يدق الباب .. ألبس الثوب بالقووة !! كسل غير طبيعي ولما أخلص أطلع آكل أقل من لقمتين وأطلع عالمدرسة .. وأروح البقالة أخلي السواق يوقف السيارة على جنب وأنسدحلي ألين نص الحصة الأولى بعدين أدخل المدرسة وأسمع تهزيء من المراقب ولكن يدخل من الإذن اليمين يطلع من اليسار وأدخل فصلي أرمي الشنطة من بعيد وأحط راسي عالطاولة وأنام لين الحصة الـ 3

نادرا ما أكون صاحي الحصة الأولى والـ 2 والـ 3

المهم وفي نظام كمان :d محد يصحيني أبدا لأنهم متعودين اذا أي أحد صحاني وانا نايم أقوم أرفعو :ضحكة:

وبعدين من الحصة الرابعة للأخيرة أتكلم مع الحوش الي جنبي نحش في كل الفصل ما خلينا احد .. -_- ولو جات حصة تطفش أستهبل عالأستاذ الي عندنا وأعطس كل شوية ومدري كيف وأبغى أروح الحمام ولما يكتب أرمي عليه أوراق وكل شوية أسأل ... الخ واذا كنت مررة طفشان أرجع أنام :d < كسل كسل كسل ما تتخيلوه

وبعدين أرجع البيت أتغدى وأنط فوق السرير وأمسك اللابتوب ألين صلاة المغرب تقريبا .. وبعد صلاة المغرب أقعد مع أهلي شوية وبعد العشا أكمل عاللابتوب ألين الساعة 1 أو 2 .. وبعدين أصحى اليوم الثاني ونفس النظام اليومي :d

يالله كل واحد يقول نظامه ::جيد::

NANO Valente
13-04-2010, 03:05
اول شي موضوعك مره عجبني ::جيد::::جيد:: ,,,يالله اول ما اقوم من النوم طبيعي اتغسل واروح اصلي ثم اسوي شعري قبل لاروح المدرسه وعطر وكحل وحركات لابد قبل المدرسه:cool: بعدين افتح الابتوب خمس دقايق وثم اروح اجلس مع اخواني الصغار وبعدين انروح نركب السياره اروح مدرستنا اروح المدرسه ضحككه كبيره الى صديقتي وبعدين استهبال ورجه بلمدرسه ارجع من المدرسه على الابتوب الى العصر ويعدين اصلي العصر وانام :نوم: وبعدين اقوم المغرب على الابتوب الى الساعه 1 وبعدين انام ::سعادة::::سعادة:: بس وشكرا على الموضوع النايس ::جيد::::جيد::

سلطان نفسي
13-04-2010, 03:43
صباح الخير

والله انك مرجوج اجل تقول انك تنام بالحمام :لعق:

(أنا يالله يالله أفتح عيني وأروح الحمام أفرد المنشفات وأنسدح عليها )

هــــــع هــــع

انا في رجه بس انت مرجوج اكثر مني :p

لا يمكن افطر الصباح ابدا انسى هذا الشي
واذا رحت للمحاضره الصباح
اكون مهستر واضحك بدون اسباب :لعق:
واللي جنبي يتعذب دايم يناظر بنفسه ويقول اكيد يضحك علي :ميت:
المهم بعد المحاضرة الاولى نطلع غالبا ماهو لمكان معين بس نطلع
انا والشباب الصراحه الايام بالنسبه لي
تشبه بعض
شاكر على الموضوع التحفه
انتظر اشوف يوميات الاعضاء
المرجوجين فقط احب هذا النوع
هـع هـــــع

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 04:32
نظامك بسيط جدا يا نانو فالينتي :ضحكة:

اكون مهستر واضحك بدون اسباب
واللي جنبي يتعذب دايم يناظر بنفسه ويقول اكيد يضحك علي < كككك قوية ذي

مشكورين عالردود @@

♥~ LaḊy
13-04-2010, 05:16
اولا شكرا على الموضوع النايس^^

اما انا اصبح بابا بيجي يقومني 10 مرات 20 مره اقل شي 9 مرات يحاول يقومني وبعدين اتوضا واصلي>>كلو ساعتين اجلس
وبعدين اكد شعري والا اسمع ماما وبابا يقولو لي يلا اعرف انهم راح يتركوني اكد شعري اي كلام واكلي لقمتين
واركب السياره الييين ما اوصل المدرسه واصبح صاحباتي وبعدين ابهدل البنات بتصرفاتي الين ما يتركوني ^^.
وارجع من البيت قبل امي واخوي الكبير اضرب اخواني الصغار وادخل اخذ لي دش وبعدين اصلي الظهر واستنا امي وابوي لمن يجو نتغدى اجلس شويه مع ام بي سي 3 ونكللوديا اتفرج وبعدين اجلس على الابتوب الين ما ياذن العصر اصلي واذاكر وكذا خلصت يومي^^..

Я๐Я๐ ~ ĵρ
13-04-2010, 05:18
هههههههههههههههههههههه والله عليك نظام خطيييير ههههههههههه

انا نظامي
يجي بابا او ماما يقوموني اقول وانا سكرانه مدري كيف امشي :ضحكة: مره يمين ومره يسار
ومره صقعت في البابا وبابا فطس علي ضحك بس ههههههه بعدين اروح الحمام اجل سنه ما اطلع انوم وانا ما ادري بعدين اقوم فجأه واتوضا واصلي والبس المريول بعدين اروح اصلح شعري طبعا كل يوم شكل البنات دايما ينهبلون علي
بعدين اروح افطر واشوف اخواني نايمين اروح اقومهم بعدين
اروح للمدرسه طبعا انا مؤدبه مررره المدرسات معجبين فيني
كالعاده ملل في المدرسه اروح انا وصديقات نستهبل ونسوي حركات وخرابيط
بعدين ارجع للبيت ما صدقت ارجع الا عالطول اصلي الظهر وانط على السرير وانوم لين المغرب بعدين
اقوم .. اصلي بعدين احل واجباتي واذاكر بعدين اروح اجلس مع الاهل بعدين على النت وبعدين نوووم
بس :D

مشكور ^^
تقبل مروري
roro

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 05:46
يا عيني عاللي تضرب أخوانها الصغار :d

وياعيني عالسكرانة :ضحكة:

حمود آل حمودة
13-04-2010, 06:43
بسم الله الرحمن الرحيم

نظامي اليومي

أصحى الفجر س5 أصلي في المسجد أرجع أنام الين س8 أقوم أتغسل أذاكر شوي بعدين بسررررررررررررعه على النت الين س10 أتجهز لمدرسة أروح س11 أوصل المدرسة أتكلم شوي مع أصدقائي تمر الحصص وما أصدق الى تجي الفسحة أكل بعدين أسوي مقالب فالصف تمر الحصص أرجع عالبيتأصلي الظهر والعصر أتغدى أتسبح أشاهد تلفزيون أصلي المغرب بسرررررررررررعة عالنت أصلي العشاء أتعشا أنام

ويوميا عالنفس الروتين

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 07:56
ماشاء الله نظام مرتب اللي فوقي @_@

Naruto - hinata
13-04-2010, 07:59
احــــم احــــــم

اولا شكراا للموضوع النااايس

انا نظام حياتي كالآتي اصحى اصلي الفجر في المسجد غالبا وبعدين ارجع انام 10 دقائق

ارتب الجدول مع الصبح بس مانصحكم لأني اقوم مسطل وارتب جدول اليوم اللي قبلي او الللي

بعدي هههههههههههههههه والله ما أمزح وبعدين اروح المدرسة بس في اشياء لازم اسويها قبل وصلي

للمدرسة :

1- شراء لبان من النوع اللي ينفخ ويطلع صوت طعععععع!!!

2- اجيب معايا البلاك بيري او psp لالالازم << مع انو انسرق عليا psp بس ماتبت

لحظة دخولي للمدرسة حيفتشوني اول واحد لأني معرووف في المدرسة من كثر ماجيب

لبان طفشت المدرسين والمفتشين وبعديت اتكي في ركن الفصل على ال bb

الين ماتجي الصرفة واروح البيت بعدين Zzzzzz الين المغرب اقوم اصلي الصلوات الفائتة

واتكي على الاب توب اليين الساعة وحدة ونوووم وخميس وجمعة دشرة في دشرة في جدة

وبــــس

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 08:02
^^^

نظام معدوم جدا بس كلو طاقة ونشاط :تعجب:

اوركا
13-04-2010, 08:41
هههههههه
والله انكم داجينها بالدراسه احم احم اقولكم نظامي
اول شي اقوم الساعه 3 الليل اذاكر واكمل حفظ القرآن لأني مدرسه تحفيظ كل يوم علينا صفحتين او 3 على حسب مزاج الاستاذه <<مدري وش مدخلني تحفيظ ،،لمن اخلص كل شي
اصلي والبس وبعدين نجي للحرب مع اخواني عشان اقومهم هم مدرستهم جنب البيت ماهمهم يوصلون بدري بس المشكله انا >< لمن يقومون ننزل نفطر نركب السياره اناآآآآآآآآآآآآآم لين نوصل المدرسه :d وانزل ودوام مدرسي عادي ،،وارجع البيت اجلس على النت لممممن الساعه 9 الليل بعدها اقوم اذاكر شوي وبعدين انام واقوم من الساعه 3 و........كل يوم كذا <<وش رايكم بالدفرنه شاطره بسم الله علي :نظارة:
ومشكور على الموضوع ^^

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 09:04
^^

ماشاء الله نظام جميل ومرتب جدا :d

سطح المكتب
13-04-2010, 09:57
أطلع آكل أقل من لقمتين
ياحليلك انت تاكل:ضحكة:
نظامي:
اقوم بعد جهد جهيد للصلاة:نوم:
اتوضا بعدين ارجع انام..
اقوم اروح المسجد ألقالي سيارة انسدح عليها..
اصلي وانا ماادري وين ربي حاطني..
ارجع انام ..
اقوم للمدرسة ما افطر..
اروح المدرسة
الحصة الاولى سواليف
لييييين الحصة الاخيرة ويمكن فيه مضاربات:نينجا:
ارجع على مكسات:غياب:
بعدين ابوي يكرشني:محبط:
بعدين انام إليييين المغرب
اقوم على مكسات
ابوي يكرشني مرة ثانية:مذنب:
اروح العب مع اخوي كوووورة:eek:
:ضحكة:
اراجع درووسي<<دافوور صح:لقافة:
انام..
بعدين تبدا هذه الاشياء من جديد..

وتسلم على الموضوع..!!::سعادة::

حمود آل حمودة
13-04-2010, 11:22
شكرا على الأطرا

nely69
13-04-2010, 12:08
اصحى الساعة 5 الفجر اروح اتروش ((اغتسل)) اخرج من الحمام البس الثوب والحركات والبس الساعة اذا ما لبستها احس اني ضايع ،، اصلي وكل حاجة الحمد لله وانزل من البيت الساعة 6 واركب السيارة ودعس على البحر ولفلة وحماااس ((بيتي جنب البحر )) المهم اجي المدرسة على الدوام بالتمام اول ما يدق الجرس واذا ما رحت البحر تكيت برة باب المدرسة في السيارة مشغل المكيف ونووووووووووم واحط المنبه في الجوال على الدوام بالضبط ((ما قد اتأخرت على الدوام الا مرتين في حياتي من اولى ابتدائي )) اقعد صاحي الحصة 1 الين الفسحة انزل اقعد انا واصحابي ما نخلي احد في الفسحة الا نسلكو وبعد ما ارجع من الفسحة الحصة الخامسة تشوفني داعس نوووم الين السابعة حتى الاستاذ لو وقفني انام وانا واقف ((زي الحصان )) يخلص الدوام ارجع البيت اسلم على امي اقلها ايش الغدى تقولي ....... المهم اتغدى استنى الين العصر اصلي وادعس نووم الين المغرب اقوم اصلي واذاكر الين العشاء اصلي العشاء افك اللاب واقعد على المسن الين الساعة 12 بعد الساعة 12 اتفرج فليم والا العب بليستيشن الين الساعة 3 بالليل وانام واصحى للمدرسة 5 بالضبظ ((الحمد لله انام متاخر واصحى على الوقت بالمام ))

nefnaf
13-04-2010, 13:30
مشكور ع الموضوع الرائع
بانسبه لي
امي تقومني 10 مرات او اكثر اقوم واخواني باسياره يحتروني اطلع ما اغسل وجهي واصلي الا اذا وصلت للمدرسه انام بحمامات المدرسه بعض الايام ما اقوم الا بعد الحصه الثانيه اول ما يطلع الاستاذ من الفصل بسررعه ادخل الفصل قبل لا يمسكني الاستاذ ويقول جب ورقه من الوكيل انك تأخرت بعدين اسولف مع اخوياي انام اسوي اي شي الين ما تخلص المدرسه ارجع للبيت انااام الا صلاة العشاء اقوم اصلي بعدين اشوف انمي الا الساعه 11 او 12 بعدين نوووم وكليوم كذا ملللل

سوسو الشقية
13-04-2010, 19:03
و نحن اللي نروح الجامعات ما لنا رب :لقافة:

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 20:00
^^^

ككك الي فوقي عشاني ما اعرف نظام الجامعات .. ناس يقولولي بس تختبر بعض أيام السنة ومو لازم تحضر والله أحترت مع الجامعة

مشكورين جميعا عالردود ^^

DoN JoKeR ~
13-04-2010, 20:25
الـسلام عليكم ورحمة الله وبركـاته!

اول شي اصحـى باصعب ما عندي اقوم زي الـسكران ( بعد 5 مـحاولات عشان يصحـوني ::جيد:: ::جيد:: )

بعـدين ادخل الحـمام انام عالـكرسي :ميت: + :ضحكة:

بعـدين بعد 10 دقـايق اخـرج من الحمام

اغـسل وجهـي اتوضـا واصـلي الفـجر

ولمن ادخـل السيارة اقعـد في اخـر مقعد واشخـر الين ما اوصـل للمـدرسة :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:

وفي الطـابور اقـول [ تـقادموا تـحابوا :ضحكة: ]

وفي اخر واحـد في الطـابور وصـاف ام الأستـاذ قلك بنسوي معاه التماريـن :ضحكة:

المهم ...

بـعدين اخش الـفصل وانا مسطـووووول اول حصـة علينا علوم الأستاذ يقـرقر وانا في عالم ثاني :لقافة:

ارجـع البيت غـدا , وعـلى طول عالاب توب مافي تـفاهم :ضحكة:

الين المغـرب ومن المـغرب اذاكـر شوي يعني عالـسريع تلقى واجب واجبين ضايعين عـلي :لقافة:

بعـدين اكمل القـعدة عالـنت ولا اتـفرج تلفزيون او العب بـلاي ستيشن ::جيد::

ويـوما لربوع والخميـس شي ثـاني xD :ضحكة:

وشكـرا حبـيبي = )

في امان الله =)

ღlampardღ
13-04-2010, 23:09
انا بعد ما اصحى اصلي بعدها على المدرسة من بعدما ارجع الين6 نت بعدها انام
الين اذان المغرب اصحى اذاكر الين العشاء ارجع مرة تاني للنت الين1 او2
طبعا انا اخر سنة في الثانوية

C O Π K Ξ Я
13-04-2010, 23:30
^^^ الله يوفقك الي فوقي

ومشكورين جميعا عالردود

Dead Inside
24-04-2010, 07:51
اما انا اصحى على الساعه 8 ونص او7 ونص لانو دوامنا مسائي ووطبعا البيت راح يكون البيت هادء مرا لانو اخواني
يالي رايح االلدوام ويالي ناااااايم وانا اعيش مرتاااااااحه جربو المسائي راح ترتاحو صدقوني وبعدين اشغل الاب
ومراااااااا اذا مافي احد بالمسن وطفش على طوووووووول اشغل الاكس بوكس 360 العب العب الين الساعه
11 الضهر وبعدين تجي امي تصرخ علي يااااااااااااااااااااااابنت يالا قومي روحي المدرسه وجهزي حالك بلا لعب
زاااااايد وانا اقولها طيب طيب :مكر:
ولا زم ارجع العب اقل شىء ربع ساعه من بعد دي التهزيئه ::سعادة::
وبعدين اروح المدرسه الغبيه وكالعااااااااده اقعد ورا واهرج انا وصحبيتي والابله تهزء صحبيتي مع اني الي قاعده اهرج والله حرام
ومن اللقافه الي فياااا طبعا اتعرفت على بناااات الابتدائي كل يوم امشي معاها مع اني طالبه اولى ثانوي:لقافة:
وبعدين العب طوال الحصص بس وقت الجد جد
وارجع على 6 الا ربع من المدرسه يعني حوالي قرب المغرب والله فله احيانا ماما تمر علي على طوووول على المول بالمريول والشنطه اخلي السواق يرجعها زي ماجابها ههههههه
وبعض الاحيان ارجع على البيت على طووووول اصلي المغرب واتفرج برامج ومسلاسلات الين 9 ونص افتح الاب اهرج مع البنات في المسن واتفرج واسهر الين 2 -3 عاااااااااااااااااااااااااادي واصحى 7 ونص 8ونص واقضي الفجر

C O Π K Ξ Я
24-04-2010, 09:38
تشكرااات عالمرور ::سعادة::

والمسائي ما دخل مزاجي والله :نوم:

موفقة انشالله :ضحكة:

Rion
24-04-2010, 09:55
Ummm ,, انا نومي ثقييل حتى لو نمت 10 ساعات بعد ماشبع وطبعن بالضرابه يقوموني
فـ المهم انش ساعه 5 اصلي وعقب ارد اكمل نومي ولنه دوامي يبدا ساعه 7 ونص .. اتعدل واتكشخ واتم اختار سبايكي ولا ايمو .. واتعطر وبعدين اطلع من البيت 8 اروح الجمعيه وعقب اتريق ف سياره و ع ساعه 8 ونص اكون مخلصه .. وطبعن المشرفه تسمعني ديجي وحاله بس انا طااف ..

ونحن عندنا 5 حصص وكل حصة ساعة ف يعني ملل موب طبيعي ×__×

حصة الاولى نكون ميتيين مالنا خلق حق الدرس ف انا االف ستوري او اطالع الابلة واتخيل انه لوفي يدخل صفنا O__o

اما باقي الحصص سوالف ونطرش رسايل بالستيكرات .. =)
ومرات لو كانت الابلة مشغوله قاعدة ع لاب انا وشلتي سيييده شردة من الدريشة
او لو وحدة تخبلت من الحصة توقف فوق الطاولة وتصارخ > مرة كنت بسويها بس اول ماوقفت ابلة شافتني و هزبتني -___-

بس ف حصة الانجلش اصطلب وانتبه لدرس .. لنه ابلتنا خطييرة تحب الانمي لو خلصنا من الدرس تقعد تسولف عنهم :D

وهيه يوم يكون عندنا الرياضة مرات يطلعونا برع .. ورا المدرسة كله رمل , ف اربيعتي الخبلة تشرد وتروح البقاله عااادي >.>

ممم ف فسحة نتراكض صوب الكافتيريا وعقب نسير نلعوز البنات .. بس اكثر شي نسير ل our secret place الي هو المخزن , ^^"

المهم لين مايدق جرس ع البيت اكون game over -__-"

ارد البيت اسئل امي عن الغدى وبعدين اروح اصلي الظهر .. وارجع اشوف الغدى واكل وانا اطالع انمي او فيلم لين مايأذن العصر .. اصلي واكمل الفيلم .. بعدين اروح العب ps3 او wii بعد صلاة المغرب ادخل النت اطالع لو نزلو شي من مانجا وادخل المسن اسولف لين صلاة العشى وعقب اتعشى وطبعن يوم اكل لازم اسمع صوت التلفزيون او اي شي المهم يكون فيه ازعاج .. بعدين اروح اسبح وقبل مانام .. اشوف الجدول واطلع كتبي واغير شنطتي واشوف لو عندي امتحان عسب اذاكر .. و بس ع ساعه 10 او 11 اكون مييته لوول قصدي باخه نوووم :D

وبس جييه > شكلي وايد طولت بالسالفه :D

and that's the whole story 'bout my daily life :لقافة:

C O Π K Ξ Я
24-04-2010, 10:23
منورة الموضوع أختي :ضحكة:

سانوهارا
24-04-2010, 11:54
هع هع ....

تجي امي وتقطع علي نومتي بالمويه البارده اللي تخليني اعصب ونفسي يوم يجي احد غيرها عشان اقدر اصفقه بس قهر
المهم اقوم ادخل الحمام الله يعزكم واوضي واصلي البس ملابسي واقعد انام لين ما ترجع امي بصرخه وكانها
شايفه فلم رعب ويالله ارتب شعري والمصيبه ما اعرف والبس الشراب والا السواق يجي اقعد ارتب الشنطه
والبس الجزما الله يعزكم واخرج بعد ما اضارب مع اخواني الصغار
اجي الفصل وبما اني ورا اقعد على حسب الماده احيانا انام واحيانا اضطر اسمع خرابيط البنات وغالبا ادقها مسن بالورق مع اللي جنبي ما تصفر الا انا برا الفصل واتخاصم من المشرفه يخلص الدوامن وانا قرفانه من
كل شئ اجي اصلي واتغدالي اي شئ بس ما فيني استنى الغدا واستناهم انام واصحا وانا نفسيتي فل
اقعد اسولف لاهلي واحكيهم عن مصايبي وهما يرضوا بالامر الواقع واقعد لين 2أو 3

تحياتي اخي ^ـــــــــــــــــــــــ^

boboo119
24-04-2010, 12:25
موااهاهاهاهاهاهاااا عجبني موضوعك

أنا بالنسبة لي

يبدأ روتيني اليومي من الساعة السادسة صباحا ...

6 ونص أروح على الحمام - أكرمكم الله -

آخذ دش مواهعاهاهاهاهااا :ضحكة:

وبعدين أروح ألب المريول المعتاد للدراسة وبعدين نسرح شعورنا وأسوي كم كشخة فيني << حركات بنات :تدخين:

وبعدين على المدرسة على طووووووووووووووووووووووووووووووووول طبعا بعد ما أخذ المصروف موااهاهاهاهاهااااا

وبعدين ياخي شسمه نرووح ع الحصة الأولى طبعا الطابوووووووووور تطنيييييييش × تطنييييييييش
قال سلام ملكي قال مواااهاهاهاهاهااااا

وبعدين ياأخوي أدخل الفصل آخذ كم تهزيئة تماااااااااااام ونروح ع الحصة طبعا اجتهاااااااااااااااااااد مو طبيعي في أول حصة والباقي خخخخخخخخخخخــــ نوووووووووم في العسل

بعدين لما يدق جرس الفسحة ننزل على الساحة ونجلس نلعب بزجاجة الموية كورة نحنا البنات لما نلعب كورة نكسر الرجوووووول ونشوووووطها بدل الكوووووووووورة بسبب التركيز العالي موااهاهاهاهاهااااا

طيب ننط عند الحصة السابعة طبعا عندي نوووووووووم مو طيبيعي يدق الجرس يصير فللللللللة مررررة

طيب بعد كدة خلاص نروح على البيييييت و نجلس على اللابتوب الله يديمه لينا إلى الساعة الثالثة والنصف

ونرررررررررروح ننام بعدييييين نصحى على الساعة 10 في الليل وبعدين على اللابتوب نجلس إلى الساعة 3 الفجر وبعدين نذاكر ونخلص في خمس دقائق ونرررررررررررروح على اللاب توب ثاااااني ونواااااااااااااااصل طووووووووووول الليل

وبكدة يستمر روتيني اليومي بدوووون تغير أبدا

:بكاء:

مع السلامة