PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تأكد פـبڪ لآخر مآترۆפ الرۆפ ♥♥



virona
10-04-2010, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امم
انا قبل فتره نزلت رواية بعنوان إذا ناوي تروح
بس صارتلي ظروف وماقدرت اكملها
ومع الوقت حسيت فكرتها مكرره في رواية ثانية
فنزلت لكم رواية بعنوان غير
اتمنى تعجبكم لاني واللهي تعبت وانا اكتبها
على فكره بعض الاحداث من واقع حيآتي :ضحكة:

.
.



اول شي الشخصيات :

هتان 16 سنه
لين 17 سنه
ساره 17 سنه
انفال 17 سنه
زياد 18 سنه
محمد 18 سنه
مالك 18 سنه
عبد الله 18 سنه
كايـل 19 سنه
احمد 19 سنه

نبذه عن الشخصيات :

هتان : هالبنت امها روسيه وابوها بحريني ومن النوع المتفهم وهي ملامحها حلوه ومميزه بس حساسه وأقل شي ممكن ينزل دموعها ..
لين : بنوته سعوديه عندها ثقه بنفسها وهتان تحب تفضفض عندها عشان فيه تشابه بينهم في أغلب الامور
ساره : بنوته سعوديه حبوبه, دااجه وبايعتها ومن اعز صديقات هتان
انفال: امها امريكيه وابوها بحريني والانسانه الموثوقه من جهة هتان لانها تعتبر بئر اسرارها واكثر شخص يفهمها ..
زياد : سعودي .راعي بنات ومافيه بنت الا ويعرفها ويعرف امها واختها وبنت عمتها وكل عايلتها وتاريخها
محمد : سعودي , انسان هادي وعااقل , ولما يحب .. يخلص للي يحبه
مالك : سعودي , احلاهم هالولد بس الغريب ان اللي يعرفه يحبه غصب لان فيه اخلااص عجيب حق كل اصدقاائه .
عبد الله : سعودي , لعااب في البنات ومايعرف احد قداام شهواااته وحقير وكلب ولا قلنا عنه حيواان ظلمنا بقية الحيوانااات !! .. :تعجب:
احمد : هاي واحد اعصابه في الثلاجه وفيه غرور مو طبيعي ومصدق عمره وهو جيكر ويسد النفس
كايل : هالولد كَنَدي وهو البوي فريند حق انفال.. رومانسي وما اعرف عنه شي اكثر ..!!




♥ الفصل الاول ♥


هتان كانت قاعده في حصة الريض ومو قادره تركز على الشرح عشان نايمه متأخر امس
اما انفال اللي كانت قاعده يمها فكاانت مركزه زين لانها شاطره في هالماده
ولين وساره وراهم داقينها سوالف
لما دق الجرس عشان وقت الفسحه
اجتمعوا البنات عند الكافتريا ..

هتان نعسانه بدون أي نقاش راحت تاخذ لها غفوه على الطاوله
لين : اييش فيها هتون ؟ شكلها مره تعبانه اليوم
انفال: اييه امس ماناامت زين سهراانه تشوف فيلم هندي
انفال وساره ولين : هههههههههههه
ساره : طيب انا احس فيه اصوات جوا بطني ابغى اشتريلي شغله آكلها
تجي معي وحده منكم ؟
انفال: لينوو روحي انتي معاها انا بروح اشوف هتان
لينو : طيب
وراحت مع ساره يشترون من الكافتيريا
اما انفال راحت عند صديقتها هتان اللي كانت حاطه راسها على الطاوله
ورابطته بحزامها < حزامها كان طايح لان ساره سحبتها منه الصبح :D
انفال: هتووون شفيج ؟ والله شكلج يخوف
هتان رفعت راسها بألم : رااااااسي آآآه
رونا : تبين اعطيج بندوول أو آآخذج عند ال.....
قاطعتها هتان : نووفي ودي اكلمه ..
انفال شهقت : ميين ؟
هتان بصوت مبحوح : عبد الله يعني ميين
انفال : احين انتي مصدعه وتعبانه وتفكريين فيه
هتان بترجي : نووفي تكفين ابييي اكلمه من عندج اليوم
انفال : اوكييه ولو إنه مايستااهل
هتان : تسلميين حبيبتي
انفال : العفو ولو تراني بيي عشانج مو عشانه !
ساره ولين رجعوا ..
لما شافوا شكل هتان انفجعوا !!!
ساره : اشبك يابنت ايييش اللي سواا فيك كذا ؟!!
( ساره ولين سعوديات بس عايشين ويدرسون حاليا في البحرين وساره تعرف هتان وانفال من زمان بس لين انتقلت من شهر لمدرستهم )
هتان ضحكت شوي : والله مصدعه امس كنت اطاالع فيلم هندي على MBC MAX
ساره : ياشيييخه الفضااوه وماتسوي ههههاي
لين : بس منجد هتووون شكلك صاير زي الحرمه لاحست بالولاده
وضحكوا البنااااات ...
بعديين مَـر الوقت وخلصت الحصص بسرعه
هتان اللي ماصدقت يروح عنها الصدااع لما دق الجرس وبتروح بيتها : يلا بناااااات بسرعه
لين : طيب طيب بشوشيييش يختي :تعجب:
ولما خلصوا
نزلوا بسرعه وراا هتان اللي كانت تركض على الدرج
ساره : ايييش فيكي يختي ؟
هتان وهي تلهث من السرعه اللي تركض فيها : اب.. ابي اكلم... عب.. عبد الله
ساره : عبد الله !!!!!!!!
ايوه تقصدي هذااك اللي تحبيه مو ؟
هتان : بالضبط
لين مو فاهمه شي لانها ماتدري عن السااالفه
فقاالت : مين عبد الله هاذا ؟ ايش القصه يابنااات احكولي ؟
ساره : هاذا واحد تحبه صاحبتنا جولييت هههههاي مدري هتان وبس
لين مندهشه : اهااا
وهو اللي تبغى تحاكيه احين ولا انا غلطانه؟
ساره : الا
ولما وصلوا نهاية الدرج
قالت ساره : يلا بنااات انا امي تنتظرني دحيين وتنتظر لين برضوو
ما ابغى اتأخر عليها
وانتي هتووون انتبهي ولاتعملي لحالك مشاكل اكبر من اللي انتي فيها
( هتان تعرفت على عبد الله عن طريق الانترنت وكان يشوفها في البحرين بس وقت الويك اند ولما عرفوا اهلها سحبوا منها الابتوب وحرموها من كل شي )
هتان : لاتوصين حريص ( وغمزت لها )
ساره ضحكت وراحت مع لين بسرعه
اما هتان سحبت انفال عند الباب وقالت لها : يلاا نوووفي
انفال : اوكييي يلا قولي الرقم ..
هتان : **************
انفال: خذيييه بسرعه بدآآ يرن !
هتان حطت السماعه على اذنها بتوتر وااضح
ورد عليها صوووت خشن بقوه : آلو ؟
هتان : آلووو عبد الله
عرفتني ؟
عبد الله : ايوه هتاان ومين يقدر ينسااكي
هتان : عبد الله شلوونك شمسوي ؟ والله لك وحشه
عبد الله : والله عايش ياهتان
وانتي اكثر
الا كيفك ايش مسويه وكيف الاهل معاكي؟
هتان بإحباط : تقصد بعد السالفه اللي صارت ...
حرموا علي عييشتي واحين انا اكلمك من رقم صديقتي
عبد الله : اهااا
هتان : عبد الله
انا اعرف انك ماتحبني وبس كنت تجاملني لاني اكسر خاطرك
بس صدقني انا احبك يااا عبد الله ومااقولك حبني بالغصب بس...
قاطعها عبد الله : ثوااني هتاان عندي شغله اكملها وارجع اتصل فيكي
وسكره قبل لاتلحق ترد عليه ...
نزلت دموعها شلالات وهي تصيح من حرقة قلب
انفال قربت منها وقالت بإنفعاال : والله مو انساان هاي والله ماعنده قلب
هتااان اصحي من اللي انتي فيييه هاي مايحبج بس قاعد يتسلى !!
نسيتي شسوا فيج وبعد ترجعين تكلمينه ؟؟
لو وحده غيرج رفسته من زمااان وباعته كفاايه اللي سوااه والله كفااايه رحمي نفسج
هتان بعدها تصيح وتشهق بصوت عالي : لاتقوولين عنه جي انفاااال
انفال : اقول واقول واقوووول بعد
هاي الكلام قليل في حقه اصلا و......
هتان حطت يدها على راسها : خلااص انفااال خلاااص لاتصيرين انتي والزمن علي
فكريي فيني ولو شوووي لانه حتى لو كاان كذاااب بس قلبي بعده يحبه وهاي الواقع للاسف
انفال قربت منها وقالت لها بصوت ناعم : هتووون حبيبتي انا ما اقول جي الا عشااانج صدقيني
هتان حضنتها ودموعها مغرقه عينها : الله لا يحرمني منج يا الغلااااا
انفال: ولا منج انشااااء الله
ورجعوا يتمشووون رايحييين بيوتهم ..

.
.

هتااان كانت نايمه
لين قعدها صوت امها تقولها ان صديقتها انفال على الخط
نقزت بسرعه وراحت تحط السماعه على اذنها
هتان : آلووو ؟
انفال : آلووو هلا هتوون
هتان تنهدت : هلااا نووفي
خوفتينييي
انفال : هتاان انتي في البيت احين ؟
هتان : اييه ؟
انفال : اوكيه اقدر امرج ؟
هتان : اكيييد وهاي يبيلها اذن
انفال: اوكي عطيني خمس دقايق واكون عندج
ابيج في سالفه بس قوي قلبج
وسكرت السماعه بسرعه

هتاان تفاجأت من كلام صديقتها
حتى حست صوتها متغير ..

بس قعدت تنتظرها ...


.
.

ساره كانت تكلم لين على المسنجر ومالك في المنتدى بالكومنتز
مالك كان من اعز اصدقااائها وتعرفه من مده طويله
بس بينهم علاقة صداقه عاديه .. وهتان كانت تعرفه بعد بس علاقتهم سطحيه لابعد الحدووود
اما ليين فكاانت صديقتها بعد من مده طوييله
لكنها تفاجأت لما انتقلت لنفس المدرسه إللي هي فيها
وطبعاً عرفتها على صديقاتها هتان وانفال وصاروا شله خطيره لووول

واستأذنت لين من ساره انها بتروح تدرس
وغيرت الحاله على المسنجر ( بيزي )
اما ساره فكانت تسولف مع مالك بالكومنتز
وكأن سوالفهم مالها نهايه .....

.
.

سمعت هتااان صوت البااب قامت تركض تفتحه
ولما شافت انفال قالت لها : هلااا نووفي
دخلي بسرعه غرفتي
ومشت غرفتها ووراها انفال

لما دخلوا غرفة هتان..

قعدوا متقابلين على السريـر

هتااان تناظر انفال بخوف
انفال فهمت هالشي
فقالت لها وحاولت تكون هااديه : هت.. هتاااان
عب..عبد الله اتصل اليوووم
هتان نقزت من الفرحه : هااااااااااااااااااااااااه ؟ حلفي ؟ متى ؟ وشنو قال ؟ و....
انفال ماقدرت تتحمل وصرخت : اتصل اييه بس مو يسأل عنج اتصل ولما عرف إني صديقتج قااالي
اخبرج إنه مايحبج ويتمنى اليوم قبل بكرى تنشق الارض وتبلعه ولاتتصلين عليه لانج كرهتيييه في دنيااه
هتان وقفت نفس ماهي على نفس الحركه وماصدقت اللي سمعته :محبط:
حست الدنيا تدووور وتدووور
كانت تعرف في داخلها انه نصاب وكان يكذب عليها بس ماتوقعت يقول هالكلام لها بطريقه مباشره ..
وفجأه صااارت ماتشوووف شي قدااامها
حست الدنيا مظلمه حواليييييها مثل ما ظَلَم قلبها بعد اللي سمعته
وووووووووو فجأه !!!
طلعت من الغرفه والبيت ليين الشارع وكانت تركض ماتشوف لاقدامها ولا وراها
وحتى ماسمعت صووت انفال اللي كانت تناديها
بس اللي تعرفه انها تبي تركض
تبي تروح عند عبد الله لأنها بس تحبه !! :نوم:
وما لاحظت السياره اللي كانت تمشي على الشارع
طااااحت كأنها جثه
.
.

انفال طبعاً لحقت هتااان
ولما وصلت لها شاافت الناس ملتمين حواليها
وشهقت من الصدمه شهقه قوية وركضت تقرب منها
عشات تتأكد لو كان فيها نبض
كان فيها بس خفيييييف
ركضت بسرعه تخبر امهاااا اللي دموووعها نزلت شلالاات
اما انفال دقت على لين وساره تخبرهم
وبعد دقااايق كانو عند الباااب
ام هتان ماميزتهم في البداية
بس ساره قالت بالانجليزي : خااالتي احنا صديقات هتان
ام هتان فهمت ودخلتهم
لين ركضت بسرعه عند هتان والدموع في عينها
بعد ماقالت لهم انفال اللي صار واللي قاله لها عبد الله لما اتصل
لين : ياااعمري هتووون ليه تسوي في نفسك كذااا لييه ؟!!!
انفال كانت منهاره عشان صديقتها بس متحامله على نفسها
لين : طيب ليه قلتي لها يا انفال وانتي عارفه قد ايش تحبه
انفال : ماكنت اقدر اكذب عليها اكثر وهي لازم تعرف الواقع
وناظرت فيس هتااان اللي كااان خالي من الحياه : مسكيينه والله !
ساره بعصبيه : ايييش يحس فيه هالبزر يحسب بنااات الناس تسليه له ولامثاله
انفال : انا بطلع حوبتها من عيووونه علباله بنساهاا له !
ساره : احسن . يستاااهل
وقطع كلامهم صوت سيارة الاسعاف
اللي المسعفين نقلوا هتان فيها بسرعه
.
.

اذا عجبتكم بليز ردوا ماحب اتفشل :ضحكة:
والنقد بليز يعني بإحترام ولا ترا اعصب :mad: < برآآ

Sριкч Gιяℓ
10-04-2010, 11:52
حجز يا حلو يا قمررررر :d

B R A V E
10-04-2010, 12:08
بربزاكي .. :رامبو:

● Yunetta ●
10-04-2010, 16:06
هلووو قلبووو

ايش هذي الحركات يا بت :p

اهنيكي عالقصة والله , لا وشخصياتها قميلين

بالذات الست سارة احس لهجتها تشبهلي :ضحكة:

يخرب بيت الحكاية , لا بس والله تجنن

ننتظر التكملة تبعك ::جيد::

Sριкч Gιяℓ
10-04-2010, 17:38
احمد : هاي واحد اعصابه في الثلاجه وفيه غرور مو طبيعي ومصدق عمره وهو جيكر ويسد النفس


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وقسم بالله مت ضحك ذكرتيني بشخص طبق الاصل سبحان الخالق :ضحكة:
الله يستر علينا بس :ضحكة:


واهم شي حطيتي اسم كايل :أوو:
ترا الشخصيه محجوزه لي لا يكون وحده تختاره :تعجب:


i love you
:أوو:

B R A V E
11-04-2010, 13:38
باكزاكي .. :رامبو:

هههههههههههههههههههههه القصة حلوة و احلى شي الشخصيات :ضحكة: :ضحكة:

مادري شو اللي دخل واحد كندي مع الخليجيين :ضحكة: باين عليه طيب xDD

المهم القصة مره حلوة و ممتعة .. ننتظر التكملة فيروووه ::سعادة::

لـleenــين
11-04-2010, 18:15
-


العنـوآن =(




لين : بس منجد هتووون شكلك صاير زي الحرمه لاحست بالولاده



الله تشبه لي :بكاء:


تحمست مع الشخصيآت :أوو: ..


ننتظر التكمله يَ عسسل =Pp

virona
11-04-2010, 18:35
هلووو قلبووو

ايش هذي الحركات يا بت :p

اهنيكي عالقصة والله , لا وشخصياتها قميلين

بالذات الست سارة احس لهجتها تشبهلي :ضحكة:

يخرب بيت الحكاية , لا بس والله تجنن

ننتظر التكملة تبعك ::جيد::


هلواات يويو ق1
لايختي استحي ترا :p :ضحكة:
ايييه ملاحظه هع
ثانكسوو ع الرد
اووك

virona
11-04-2010, 18:37
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وقسم بالله مت ضحك ذكرتيني بشخص طبق الاصل سبحان الخالق :ضحكة:
الله يستر علينا بس :ضحكة:


واهم شي حطيتي اسم كايل :أوو:
ترا الشخصيه محجوزه لي لا يكون وحده تختاره :تعجب:


i love you
:أوو:


هلا بسبوكتي :أوو:
تو مانور الموضوع
ههههههههههههاي شفتي شلون :ضحكة:
افا عليج :D
اهم شي تعجبج

Me 2 :أوو:

virona
11-04-2010, 18:39
باكزاكي .. :رامبو:

هههههههههههههههههههههه القصة حلوة و احلى شي الشخصيات :ضحكة: :ضحكة:

مادري شو اللي دخل واحد كندي مع الخليجيين :ضحكة: باين عليه طيب xDD

المهم القصة مره حلوة و ممتعة .. ننتظر التكملة فيروووه ::سعادة::

ولكمز لاستو
ه thXX :ضحكة:
ههههههههههههههههه يختي هاي شخصية حقيقيه :D
ثآنكس آقين ع المرور

virona
12-04-2010, 11:04
-


العنـوآن =(




الله تشبه لي :بكاء:


تحمست مع الشخصيآت :أوو: ..


ننتظر التكمله يَ عسسل =pp


:بكاء:

آآدري :ضحكة:
ثآنكس ع المرور دوبه
وهاي التكمله لعيون القميلين اللي ردوا :d


تابع الفصل الاول
.
.

انفال إتصلت بـكايـل عشان يوصلها هي وصديقاتها عند هتاان
لما اتصلت عليه رد بسرعه وطبعا كلامهم كان بالانجليزي ..
كايل : آلو
انفال : آلووو كايل انااا انفال
كايل : مرحباا انفال
انفال: مرحبتييين
كاايل لو سمحت هل من الممكن ان تقلني إلى المستشفى مع صديقتاااي ؟
كايل بدون تفكير : بالطبع
ولكن ما الامر .؟
انفال تنهدت : صديقتي هتان اصابها حادث سياره خطير ونريد اللحاق بها للاطمئنان على حالتها
كايل : اهااا حسنا وطمأنيني عنها فيما بعد
انفال : حسنا إلى اللقاء
وسكرت الخط

كايل ماتأخر ’تقريباً 15 دقيقه ووصل عند البنااات
وبسرعه وَصلهم عند هتااان في المستشفى
ولما دخلوا المستشفى قروا اسمها على باب غرفتها
" هتان محمد جناحي "
انفال اول مره كانت تشوف لقب صديقتها
وشهقت بقوه
ساره : أيش فيكي انتي الثانيه ؟
انفال: طااالعي اسمها سوير
ساره : هتان محمد جناحي !!
اييش فيه لقبها ؟
انفال : احسه مااار علي من قبل
ساره : اهااا طيب تذكري وين مر عليكي
انفال قررت ماتقول اللي فبالها : لما اتذكر شي بقولكم
خلونا نشوف حالتها احين
وشافوا امها عند الباب تكلم الدكتور وعلامااات الخوف تغطيها من فوق لي تحت
ولما كملت راحت لها انفال وفهمت منها اللي قاله لها الدكتور وانفجعت من كلامها طبعاً
سااره تصرخ : اييش فيهاا ؟ اييش قال الدكتوور؟ نووفي ردي ؟
لين أيدتها بسكووت وهي تهز راسها
انفال بصوت مبحووح : الدكتووور يقول
هتااان ... ونزلت دموعها
ساره هزتها من كتفها بقوه : ايش فيها هتان انفال؟؟
انفال : عندها كسر في الحوض ونزيف داخلي
وووو
لازم عمليه !!
البنات انهاروا بس ساره كانت اقواهم
انفال نزلت دموعها وقامت تصيح وهي تحاول تغطي عيونها
لين حسااسه واكثر وحده تأثرت باللي صار لصديقتها
اما ساره فكانت منهاره بس تحاول تمثل القوه ..
انفال شافت ام هتان من بعيد وحست إنها ترحمها عشان حالتها اللي ماتنحسد عليها
قربت منها وقالت لها بالانجليزيه : كل شيئ سيكون على مايرام لن تفيد الدموع في ارجاع الزمن للوراء ومنع حدوث ذلك .
على طوول كان فيه 3 ممرضات ينقلون سرير هتان لغرفة العمليات
ومر سرير هتان على البنات ..
ليين كانت تناظر السرييير وفجأه انتبهت كأن هتان تمتمت بشي !!
كاانت تقول بصوت شبه مفهوم : (عب.. عع..) !
ليين نزلت دموعها
وقامت نادت انفال اللي واقفه بعييد عشان ماقدرت تشوف هتان بهالحاله : انفال
انفال راحت عند السرير وتوها بتسألها ليش نادتها
لين : جالسه تتمتم بإسمه !!
انفال دقت يدينها في بعض بعصبيه وراحت عند ساره اللي كانت على الكنب
انفال : شفتيييهاااا ياسااره شفتيها
مغمى عليها وبعد تقوول اسمه شنو هالقلب المتحجر اللي عليه ؟؟
ساره قالت بحزن وعصبيه : الا قولي وش هالحب اللي حاملته له بقلبهااا
الحمد لله على نعمة الاحسااس ربي لا يبلانا بعديمين احساس زيه
انفال: ايه والله
وقاموا البنات مع ام هتان يمشون ورا الممرضات لي باب غرفة العمليات
وتسكر الباب على هتان
وطلع الدكتور يخبرهم ان العمليه تستغرق 12 ساعه
12 ساعه كانوا البنات ينتظرون
12 ساعه كان يتحدد فيه مصير هتاان
وكله بسبب حادث سخيف صارلها بسبب شخص اسخف < وانتي وراا معصبه :ضحكة:
في هالوقت انفال
ابتعدت عن البنات
ودقت رقم غرييب
رن وررررررن
بس ماكان فيه احد يرد
تنهدت ورجعت قعدت مع البنات
.
.
في مكان ثاني وبالتحديد في الرياض < احب الرياض مادري ليش هع
كان زياد قاعد يكلم وحده من ( خوياته ) على قولتهم :ضحكة: :موسوس:
وتفاجأ بدخلة عبد الله الغير متوقعه
عبد الله : هااه انت مين تكلم اكيد دانا مدري ريما ؟
زياد غطى السماعه بإيده : ياخي ترااك نشبه ضف وجهك خلني اخلص قضيتي مع الكيكه
عبد الله : ههههه اللي يسمعك يقول قضية تحرير فلسطين ولا تراك شهيد في حرب الخليج هههههههه
زياد : كل تبن
عبد الله ضحك ومشى < حقيير هالمخلوق يلعب في بنات الناس و ابرد ماعنده يضحك :تعجب:

وبعد في مكان ثاني من احياء مدينة الرياض
كان فيه حبايب يتكلمون على المسن مع بعض
الولد مابقولكم مييين لانكم بتعرفونه مع الاحدااث
كان نك نيمه مجننهم
اما البنت اسمها تهاني
مجننهم : تعرفيين عاد ماصدقت ارتاح منها النشبه
تهاني : هههههههههه لهالدرجه كارهها
مجننهم : قدامي القمر وش ابي في البقر
تهاني : هههههههه احسن
مجننهم : فديت هالضحكه بس
تهاني : يووه حبيبي استحي ههههه
مجننهم : مقدر انا على الحيا يمه على قلبي
تهاني : هههه حبيبي خلاص تراني سحت
مجننهم : هههههه طيب ياقلبي ابشيلك احطك بالفريز
تهاني : لأ استحي هههههههه
مجننهم : ههههههه
وقعدو يكملون سوالفهم البايخه < وحده حاقده خخخ

.
.

اما مالك اللي كان في الدمام بحكم دراسته الجامعيه
كان داخل المنتدى اللي صارله شهور مادخله
لقى رسالة من عضوه يعرفها
هالعضوه هي ساره !
كان يبي يشوفها بحماااس
بس فجأه رن تلفونه
كان صديقه
دقه بيزي وراح يقرا الرساله
كان مكتوب :

هلووو
كيفك مااالك ؟
لك وحشه مرررررره يا الدوب
ابغى احاكيك بخصوص ضايعه في الطوشه – اسم هتان في المنتدى –
هي قالت انها تضاربت مع صاحبك اللي اسمه ....... وإنك يمكن ماتحاكيها زي زمان
انا عارفه انك مو كذا يعني وماأتوقع انك تزعل منها لسبب تافه زي كذا
بليز يعني تحاكيها او تحكيلي شي اقوله لها
يلاا
بباي

مالك لما قراها انصدم
اول شي من الكلام اللي قالته ساره
وبعدين من توقعات هتان
هو يعرف ضايعه في الطوشه وكانو اصدقااء من زماان
بس يعني سبب مو منطقي انه مايكلمها لانها تزاعلت مع صديقه !
كان عنده إيميلها لانه كلمها مره في انفايت مع صديقه اللي هتااان اصلا تهاوشت معااه
قرر يضيفها
بس
رن تلفونه مره ثانيه
قال في نفسه : خلاااص
بضيفها بعديين واحاكيها
وقام يرد على صديقه بعيييد ومشى

.
.

يتبع بعد الردود

Sριкч Gιяℓ
12-04-2010, 11:52
مجننهم : تعرفيين عاد ماصدقت ارتاح منها النشبه
تهاني : هههههههههه لهالدرجه كارهها
مجننهم : قدامي القمر وش ابي في البقر
تهاني : هههههههه احسن
مجننهم : فديت هالضحكه بس
تهاني : يووه حبيبي استحي ههههه
مجننهم : مقدر انا على الحيا يمه على قلبي
تهاني : هههه حبيبي خلاص تراني سحت
مجننهم : هههههه طيب ياقلبي ابشيلك احطك بالفريز
تهاني : لأ استحي هههههههه



ويييييييي وويعيييييي يقهرون ذليييييييييييييين :mad:
بقره امه عاد :(
ترا عرفت منو هههههاااااااااي :ضحكة:

ننتظر التكملة :D

● Yunetta ●
12-04-2010, 17:39
ننتظر التكلمة دبة :p

بكمل الادب :ضحكة:

virona
12-04-2010, 18:13
سبووك ريلآكس حبي بتشوفين شنو بيصير فيه بعدين :ضحكة:
يويو كملي وارجعي اقري هالبارت :D



♥ الفصل الثاني ♥

في المستشفى

طبعا بو هتان راح لعند بنته المستشفى
كان الكل يتمناها تعيش
بس هي وقتها مافكرت غير انها تروح للي تحبه
ما اهتمت بتكون حيه او ميته المهم معاه
البنات كلهم منكسين الرؤووس وزعلانين عشان صديقتهم
بالاخص انفاال لانها توأمها ونفس اختها الكبيره
وصار الكل يدعي من قلبه ان هتااان تعيش
.
.

مالك كان يفكر لو ضاف هتان شنو بيقول لها بالضبط
فجأه حس بكوره جايه على وجهه
تحرك شوي عنها
صديقه عمر من بعيد : ملوووك ايش فييك فااهي ؟
مالك : هااه ؟ لا بس افكر شوي
عمر : اهاا علينا
لاتكون تحب البنت ساره بس ومسوي نفسك مستحي
مالك عصب : عمر انا قايل لك الف مره بودي احب بس مو قادر
وعارف ساره تحبني بس مو ذنبي والله مو قادر احب انت ليه ماتفهم يادرج ؟
عمر ضحك : ههههههههه خلاص طيب ليه معصب
مالك : وجع انشاء الله
عمر باقي يضحك
وبعد عشر دقايق بدلوا الشباب ثيابهم
ورجع مالك دخل ع النت
وسوا حق هتان آد ع المسن
ماكان يعرف بتقبل إضافته او لا
وقام تمدد على السرير واول ماحط راسه على المخده نام من التعب
.
.
في المستشفى
الكل اعصابه مولعه

وبعد مرووور 12 ساعه من الصبر بأعصاب تلفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
طلع الدكتوور
وراح لعندهم
قااال : وين ابووها
قام ابوها : انا
الدكتور بإبتسامه عريضه : الحمد لله على سلامة الاموره
ابشركم انها تعدت مرحلة الخطر
بو هتان : الحمد لله
الله يجزيك خير يادكتور
وراح الدكتور
اما البنات الدنيا ماوسعتهم
لين نزلت منها دموع الفرح اما انفال وساره قامو يزغرطووون وهم في قمة الوناسه
ام هتان تونست معاااهم وقامت تحضن انفاااال لانها صديقة بنتها الاقرب لها واللي تعرف كل تفاصيل حياتها تقريبا
بوهتان : بسس سكتوا فضحتونا
ساره : معليش عمي ماصدقنا خبر قمنا نزغرط
لين : ايوووه يصلح لنا نشتغل طقاقات
انفال بمرح : هههههههه ايي والله خبرك الطقاقات مرفوع عنهم القلم
بوهتان : ههههههههه غربل الله ابليسكم انتي وياها
قوموا يلا اوصلكم ترتاااحون شوي
وبعدين بإذن الله بنرجع
انفال بسرعه : عمي وصل البنات بيوتهم لو ماعليك أمر
وانا بقعد مع هتاان بعد تعرف هاي توأمي مايصير اخليها بروحها
بوهتان : مثل ماتبين يابنتي ولو إني افضل آخذج البيت
انفاال : لا عمي والله مو لازم وانا كلمت اخوي إني بقعد عند هتون
بو هتان : خلاص عيل
حطي بالج على نفسج
ويلا يابنات مشينا
راح بو هتان مع امها يوصلون البنات بيوتهم
اما انفااال بقت في المستشفى
ومن تعبها نامت على الكنب بس ماحبت تخلي صديقتها بروحها في المستشفى المعفن :تعجب: < برا

.
.

في مكان ثاني بالتحديد في مدينة الرياض في السعوديه < ندري في السعوديه عيل في الامارات :ضحكة:
كان محمد ينزل رد جديد في المنتدى
وكان فيه عضوه اسمها السنيوره – اسم لين في المنتدى –
كانت تشارك معاه في نفس الموضوع بقسم الالعاب
كان محمد يحس بشعور غريب لما يكلمها
ماعرف يفسره ابداً بس كان حرييص انه يعنيها في كل ردوده
حس انها نقيه وعلى عكس الباقي تفكيرها بريء
اما ليين فكانت ماتؤمن بأي شعور او احساس في عالم النت
وماكنت تتمنى تحب وتنجرح نفس ماصار مع صديقتها هتان

.
.


هتان اول مافتحت عينها ماعرفت هي في وين
حست نفسها في عالم ثاني غيير اللي تعرفه
لما شافت السقف تأكدت انها اكييد في المستشفى
كانت تصرخ في اعماقها: آآآآآه ياعبد الله
ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك
قد ماحبيتك كرهتك يآآآ اكبر كذاب عرفته في حياتي 

بعد هالحادث بإسبوع ولما تحسنت حالة هتان
كان ضررها النفسي اللي سببه لها جرح عبد الله
اكبر من ضرره الجسدي لما صار الحادث لها
بس بدت تنسآآه
مواقفه الحلوه ماغفرت له الجرح اللي سببه في قلبها الصغير
حاولت انها تحب مره ثانيه
حاولت تثق في ولد غيره بس مااقدرت
حست ان كل الناس مثل بعض
وين مابكون الحب وعلى كبر حجمه يبقى الجرح نهايته
وفي النهايه قالت : بلا حب بلا وجع قلب :نوم:
وبدت ترجع لحياتها وصديقاتها نفس اول
اما عبد الله صار شي من الماضي بالنسبه لها
.
.

نرجع للحبايب اللي رجعوا يكلمون بعض ع المسن
تهاني : احمد
مجننهم : عيووون احمد
تهاني : تسلم عيونك حبيبي
مجننهم : الله يسلمك
تهاني : الا ابغى اسألك حبو احين انت تحاكي انفال ولا قطعت علاقتك فيها ؟
احمد انخبص : هااه لا اقصد اييه عشان تعرفيي البنت تحبني ما ابغى اصدمها فجأه
ابصبر عليها الين تمل او تحس بنفسها بعد عارفه انتي الحب بالقلب مو بالغصب
تهاني ارتاحت : اهااااااااااااااااا
اوكيه حبيبي

.
.

خلص الاسبوع وبدت العطله الاسبوعيه
واليوم اول يوم من شهر رمضان
هتان رجعت تعبااانه من المشي والحر < الواحد يحس نفسه في سيبيريا من البروده
كانت تبي تناام بس حست فييها رغبه قويه إنها تدخل المسن :ضحكة:
( في الويك اند اللي راح مالك رد على رسالة ساره في المنتدى وقال لها انه بيكلم هتان بنفسه )
دخلت هتان المسن وكان نك نيمها – Misery is looking for me - < ذكريات هالنك :بكاء:
وكانت ساره اون ونكها – سوير الساحرة - :ضحكة:
هتاان : هااااي
ساره : هااايات
ازيك يابت ؟
هتان : بخيرووون وإنتي ؟
ساره : دوم يااارب انا كويسه
وبدوو سوالفهم اللي ماتخلص ..

هتان فجأه وصلتها إضافه ع المسن من إيميل غرييب بس حست انها تعرفه
عشان فيه نك نيم مالك في المنتدى وبعدين اسم المنتدى
عرفت إنه هو بس استغربت لييش ضافها
قالت في نفسها : يمه لييش سوالي آد اكييد بيزفني
سمت بسم الله وقبلت :ضحكة:
على طوووووووول طلع لها اون لاين
وكان نكه – كاشخ ومفلس - < كف :غياب:
كلمها : السلام عليكم
هتان : وعليكم السلام
مالك : كيفك ؟
هتان : بخيير وانت ؟
مالك : دوم انا الحمد لله بخير
الا بقووولك ضااايعه ايش قصتك انتي وفايقه ؟ - فايقه ورايقه اسم ساره في المنتدى –
هتان مافهمت : هااه أي سالفه ؟
مالك : اول شي بسألك
صاير شي بينك وبين ....؟
هتان : اييه تهاوشت معااه
وبصراحه كاشخ انا توقعتك بتصف معااه
عشان جي كلمت فايقه ولو ضايفني عشان تزفني
اقولك وفر كلامك و .......
قاطعها مالك : طيب طيب ايش فيكي معصبه دحين
انا بس سويتلك الاضافه عشان اقولك إني مو صاف معااه لانو انتي كمان صديقتي وانا مالي دخل باللي صار بينكم اساساً
هتان حست براحه نفسيه : اهااااااااااا
والله آسفه كاشخ كنت فاهمه الموضوع غلط
مالك : معليش حصل خير
وسكتوا طبعا عشان علاقتهم السطحيه اللي ماكان يعرفون فيها حتى اسامي بعض
بس هتان كلمت مالك مره في المنتدى بإسمه مع انها نادراً ماتنادي شباب بأساميهم الحقيقيه
تشجعت شوي وقالت : اييه صح انت اسمك مالك مو ؟
مالك : ايوه وانتي ؟
هتان : هههههههههه معليش انا ما اقول اسمي لاي احد بس للناس السبيشل
مالك : ههههه افا
هتان : اوكييه زين بخليك منهم وبقولك
انا اسمي هتان
مالك : الله اسمك خلو
هتان : ثانكس
وطبعا هتاان ماصدقت تحصل لها احد يسمعلها
قعدت تهذر علييه وفي نص ساعه يمكن قالت له تاريخ عايلتها للجد السادس
بعدين قرب وقت الفطور
قالها مالك : هتان مابتفطري ؟
هتان : مو صايمه اصلا
مالك بعفويه : شووف هتان ماتصوم <>
هتان : هههههههههههاي
حرام عليك اقولك مو صايمه يعني ماعلي صيام ولا صلاه ولاهم يحزنون
قاعده كأني صنم هندي
مالك : اهاا
تقصدي شغلات الحريم ؟
هتاان : اييه بالضبط
وانا مو حرييم انا بنت
مالك ضحك على هبالها
وبعد نص ساعه راح يفطر
اما هتاان بقت قاعده في المسن بس حاطه بيزي :D


يتبع بعد الردود

لـleenــين
12-04-2010, 18:31
واو تحمسسست *____________*

الله يقطع بليسك فيروه احس اني حسيت بأحباط @_@"

بالأنتظـآآر http://www.2v22.net/vb/images/smilies/4.gif ..

Sριкч Gιяℓ
13-04-2010, 17:16
وين كايل؟:بكاء:
يلا حطيه ولا بزعل :(:(

virona
13-04-2010, 20:44
واو تحمسسست *____________*

الله يقطع بليسك فيروه احس اني حسيت بأحباط @_@"

بالأنتظـآآر http://www.2v22.net/vb/images/smilies/4.gif ..

ههههههههههه :ضحكة:

virona
13-04-2010, 20:48
وين كايل؟:بكاء:
يلا حطيه ولا بزعل :(:(

كل شي ولا زعل سبوكتي

بنزل البارتات يوم الجمعه :d
يزعم اقلد :ضحكة:
عندي اختبآرات معليش يا جماعه ÷___÷

$@TU PAC@$
14-04-2010, 18:23
....
:)

virona
14-04-2010, 21:29
....
:)

:موسوس: ؟
ثانكس على الرد :ضحكة:

virona
16-04-2010, 14:06
تاابع الفصل الثاني

.
.

في مكاان ثاني
كانت انفال قاعده على اعصابها
وداقه رقم
رن كالعاده بس مافيه رد
سكرته وحذفت الفوون بعصبيه
فجأه سمعته يرن
طارت ترد
قالت بسرعه : الووووووووووو
احمد : الو اهلين انفال
كيفك ؟
انفال بشوووق واضح : بخيير لاني كلمتك وانت ؟
احمد تنهد : بخيير
انفال حست فيه متغير : احمد شنوو فيك ؟
وليش ماترد على اتصالاتي من قبل اسبوعين والاسبوع اللي راح ؟
احمد : بصراحه يا انفال فيه كلام لازم اقوله لك من زماان
والواقع يقول إني احب يا انفال ايوه احب ولازم تفهمي هالشي
انفال مافهمت : عاارفه وانا احبك بعد
احمد بصوت مبحوح : انا احب غيرك يا انفال افهمي ما احبك انتي انا احب تهااني وهي حبيبتي وروحي وقرييب بتصير زوجتي ولو حابه نستمر على اننا اصدقاء ماعندي مانع
بس حب لاا آيم سوري
انفال حست احد كب عليها ماي بارد
حاولت ترد بس ماقدرت
احمد ماسمع منها جواب : انفااال رديي انفاال وينك ؟؟
انفال اخيرا حست بتوازن في كل جسمها
وحست بشجاعه نفس الشجاعه اللي خلتها تتحمل تعيش مع اخوها بعد وفاة ابوها
وامها اللي رمتهم في البحرين وسافرت امريكا
بس خانتها العبره ودموعها في نفس الوقت وردت عليه بصوت مبحووح : احمد
احمد : نعم ؟
انفال : احمد انا احبك بلييز ابي اكون معااك بس والله مابي شي غير
احمد رحمها شوي : طيب طيب انتي روحي ارتاحي احين ولاتبكي
بس قلت لك صداقه انا وافق اما حب مستحييل
انفال خانتها دموعها وصارت تنزل شلالات : اوكييه
وسكرته بسرعه قبل لا تفضحها دمووعها اكثر
قامت دقت على صديقتها واختها وتوأمها هتاان
تبي صدر حنوون ترمي همومها عليه
تبي احد يسمعلها وتشكيله
ردت هتان وهي شبه نايمه : آلووو
انفال وهي تشهق من الصياح اللي صاحته : آآآآآآآآه هتاان
هتان صحصحت : نووووفي بسم الله عليييج شفيييج ؟
انفال : احمد يانووفي احمممممممممممممممد
هتان : الله ياخذه هالاحمد شفيه بعد شسوا ؟
انفال : فيه في حياته غيري
ظني ماطلع مجرد احساس
شفتي شلوون
هتان : آه يا الحيوااان يا احمد
هاي سواه تسويها
والله لاطلعها من عيوونه
انزييين نووفي لاتصيحين تكفين والله بصيح معاج
مايستاهل دموعج والله غااااليه علي يانوفي تكفييين
انفال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياهتوون
لحقي علي والله احس نفسي بموت من الكتمه تكفين تعااالي
هتان خافت على صديقتها : اووكي بس مسافة الطريق واكون عندج
وسكرت بسرعه وراحت تلبس عشان تروح عند انفال اللي صدمتها كانت اكبر من انها تتحملها

.
.

سااره
هالبنت عربجيه درجه اولى وبايعتها من قلب
صعب تحب
ولما تحب تخلص
وياما عانت بسببه
اكيد كلكم عرفتوووه ؟
طبعا هو مالك
كانت تحبه بجنوون
وطبعاً صارحته
ما اقدر اقول عنه اناني
مالك مجروح من بنت كان يحبها قبل
ماقدر يحب مره ثانيه
بس ساره تحبه :نوم:
.
.

هتااان عند انفال
هتان : نوووفي خلاص دموعج مايستاهلها هالكلب اووف والله حرام السب فيه
انفال : هتان لاتسبينه هو ماله ذنب
القلب ومايهوا يختي
يحب اللي يبي والله بس ابي اكون معاه
هتان : خلييه يولي
طاح حظه
فجأه رن تلفون انفال
ناظرت الشاشه ويدها صارت ترتجف
كان المتصل احمد
هتان فهمت هالشي من رجفة إيدها
سحبت منها التلفون وردت
هتان : آلوووووووو
احمد مستغرب عشان الصوت متغير : آلو
هاي مو رق...
قاطعته هتان بعصبيه : الا هاي رقم انفااال
وانا تقدر تقول امها او اختها ولا انسانه تعزها وخلصنا
انت جرحت اعز انسااانه على قلبي ياااكلب ياواااطي ياللي بنات الناس عندك لعبه
فكر تجرحها بعد وبتشوووف ربي
بينتقم منك في كل غااااااااالي
تذكر إنه يمهل ولا يهمل
وسكرته قبل مايرد
انفال قامت تصيح وحضنت هتان اللي صاحت معاها
انفاااال حاولت تنسى او تتناسى احمد
بس ماقدرت
كان عندها كااايل
تعرفه من سنين
هي ماتحبه حب غير عن حب الاصدقاء
بس كايل يحبها ومستعد يتزوجها
بإستثناء انه مسيحي ماكان فيه فوارق غير
لكن انفال كانت رافضه الفكره

.
.

يتبع بعد الردود

هواها جنوبي
16-04-2010, 14:30
هاااي

بصراحة القصة وااايد حلوه و روعة

و انا تقطع قلبي عليها صج ما تستاهل البنت

مشكورة حبيبتي ع القصة و لا اروع

و ننتظر الاجزاء الباقية

Sριкч Gιяℓ
16-04-2010, 16:01
oh :(
يارب بالاخير تتزوج كايل

:(

● Yunetta ●
17-04-2010, 17:11
مشكورة عالبارت المؤثر :بكاء:

ننتظر التكملة

virona
18-04-2010, 11:04
♥ الفصل الثآلث ♥

هتان كلمت مالك اكثر من مره ومشت معااه الوضع
بس اول مره كلمته
حست فيه شوية غرور مع انها كلمته بعفويه
وحتى لو اخذ عنها انطباع انها عفويه بزياده ماكان يهمها
لان مالك نفسه ماكان يهمها في ذاك الوقت
بس اول مره كلمت مالك ع المسن شاف صورتها وهي شافت صورته
لان من طبعها تحط صورها في المسن وتسدحهم بأي مكان ولأي شخص
لكن هي ماحبت انه يعلق وفهمته انها مو من النوع اللي يحب يعلق على صور الشباب او حتى يهتم فيها
كانت هتان مشتركه في الـ Netlog
وجاء اليوم الاسود :موسوس: :ضحكة:
اللي هتان كانت تنزل فيه تعليق على صورة من صور صديقتها ساره
لفت انتباهها رد كان نازل قبل ثواني
من عضو اسمه MloOok
هي بس قرت الاسم حست انها تعرفه
وعلى طووول بدون تفكير
دخلت ملفه وسوت له طلب صدااقه
طبعا كان حاط صورته في الموقع
شافت صورته
وتنحت على قولت بعض الناااس
لانها حست شكله وشخصيته في عراك دايم
كانت تشوفه متسلط , مغروور , مصدق نفسه , يحب كل شي يكون على مزاجه
اما شكله كاان برييييييء من قلب
مافكرت في أي ايجابيات له وقتها
بس كانت تحب تكلمه وتوسع صدرها بسوالفه على الكم مره اللي كلمته فيهم
انتبهت على نفسها لما رن تلفونها
وانحرجت ان اللي متصل صديقتها ساره
قامت طلعت من ملفه بسرعه
وردت على ساره
: آلووو
هلا بالزين
ساره : اهلييين يا الرايقه
ازيك يابت ؟
هتان ضحكت : ههههههههه والله بخير مررره على قولتكم وانتي ؟
ساره : انا بخييير وااااااااايد على قولتكم برضو
هتان بدون سبب فقعت ضحك على كلمة صديقتها : هههههههههههههههههه
ساره : يمه هتوون ايش فيك ؟
هتان : ههههههههههه بط .. بطنني .. ههههههه
ساره عصبت : وجع الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يدق عليك يا الشييينه
هتان تحاول تضبط نفسها : تعااالي يا الخايسه ماصدقتي تسكرينه صح بخيله ههههههه
ساره : طالعه عليك يابنت الفقر
وضحكو البنات

.
.

لين اللي كانت تدرس بإهتمام
حست هاليومين مالها خلق الدراسه
كان عندها رساله واصله من محمد
امه متوفيه قبل كم يوم والولد ضاااايق صدره والدنيا لاعبه فييه لعبه
لين رحمت حاله وماحست بنفسها وهي تقرا الرساله ودموعها تنزل بدون مقدمات
كان واضح انه متضايق من كلامه " انا بغيييب عن المنتدى ويمكن اتركه "
ولاول مره لين صارحت نفسها انها اول مررررره في حياتها تهتم لولد !
وقامت ترد عليه برساله كلها عفويه واحساااس
طبعا لانها راحمه حالته الصعبه ..

.
.


يوم الاحد في المدرسه ..
انفال اللي النوم صار محسووب عليها
كانت تدور على صديقة عمرها واختها
بين كل الوجوووه
ولمحتها قاعده في ساحة الطابور مع ليين!
لا لاااا هاذي ساره
وركضت لهاا وهي تأشر بيدها : هتووووون
هتون ميزت صوتها : هلااااااااااااا بنبض قلبي ♥♥♥
وقعدو البنات مع بعض
انفال وقفت بحمااس : بناات عندي لكم خبر بمليوون
هتان وساره بحمااس اكبر : اللي هو ؟
انفال : ساره حامل
هتان ذابت من الضحك
ساره بوزت : والله انك شينه وماعندك سالفه
انفال قامت تضحك : والله شكلج مع هالتكشيره كأنج حامل
هتان : الااا صح ماقلت لج عن سوير اللي غطت على جولييت
انفااال نقزت : ويييييييييي حلفي ؟ والله وتطورنا ياسوير هههههههههههه
ساره عطت هتان نظره يعني سكتي
هتان طنشتها : تذكريين هذااك العضو اللي معانا في منتدى... آآآآآي " فرصتها ساره "
انفال تستهبل : منتدى آآي ماقط سمعت عنه
هتان : يا حظي اقصد منتدى ريماااااااااااااس هذااك اللي اسمه كاااشخ ومفل..آآآآآآآآآآي "رجعت فرصتها ساره "
انفال ضحكت من قلب : اييه كاشخ ومفلس عرفته
وشهقت بقوه : لاتقوووولين سوير تحبه
ساره انقهرت : واحبه يعني ايش فيها صح انه من النت بس لاتنسو انه سعودي زيي ومصيري انا راجعه لبلدي مليت من الحوسه هنا
انفال : لااا مو قصدي جي بسسس
ساره انفجرت : بس اييش ؟ لاني سوير العربجيه اللي ماعمرها حبت وقلبها من جليد ؟ ماتوقعتو بيوم هالجليد يذوووب ؟
ومشت عنهم ودموعها على خدها
هتان : نووفي شفيج على البنت عااد
انفال : اووف والله موو قصدي بس ماتوقعت فيه احد بيحرك مشاعر سوير اعرفها ماتحب هالسوالف !
هتان : امشي نلحقها
انفال: اووك الا وين ليني اليوم ماشفتها ؟
هتان : والله مادري عنها تهقين غايبه ؟
انفال : يمكن

.
.

في مكان ثاني وبالتحديد مدينة الرياض < غثيتينا بالرياض
هههههههههه خلاص بغير
هالمره خلووها القصيم لهجتهم حدها فن هع
زيااد كان قاعد مع صديقه عبد الله ومعاهم احمد اللي كان واضح يفكر بعممممق
كلمات هتان اللي قالتها امس
للحين ترن براسه
" ربي بينتقم منك في كل غااااااااالي
تذكر إنه يمهل ولا يهمل "
" ربي بينتقم منك في كل غااااااااالي
تذكر إنه يمهل ولا يهمل "
" ربي بينتقم منك في كل غااااااااالي
تذكر إنه يمهل ولا يهمل "
قطع عليه تفكيره صوت زياد اللي كالعاده يكلم وحده
وقف احمد وصرخ عليه : ياخي ترااك غثيتنا من خوياتك على الاقل استقر على وحده
بناات الناس مو لعبه
زياد وقف مصدوم وسكر السماعه : اووبس بس وش عنده العفاااسي على غفله
على الاقل انا اكلمهم كصديقات مو أدعي الحب وبالاخير اخو...
مالحق يكمل كلامه وحس ببوكس قوي على عينه
احمد مخه طار
كان يتنفس بصعووبه
ترك القعده ومشى
.
.

يتبع بعد الردود :D

وسوري واللهي على البارتات القصيره بس اختبارات :مرتبك:

Sριкч Gιяℓ
18-04-2010, 12:29
التكملة :d

Predator_h-
21-04-2010, 22:37
ابداع ابداع بالتوفيق::جيد::

virona
23-04-2010, 16:45
التكملة :d

:d

virona
23-04-2010, 16:47
ابداع ابداع بالتوفيق::جيد::

يسلمو ^_^

virona
23-04-2010, 16:49
تابع الفصل الثالث

.
.

خلص دوام البنات في المدرسه
هتاان رجعت بسرعه البيت حتى ماودعت انفااال
كانت متحمسه تدخل النت بس مو عارفه لييش
اما انفااال فعلى الضحك اللي ضحكته الصبح مع صديقاتها
بس كانت تحس بضيقه مو طبيعيه
رجعت البيييت بسرعه وهي وااصله عندها
على طوووووووول حتى ماغيرت ثيابها
حطت راسها على المخده بتنااام بالمريوول
بس وييين تقدر تنااام وكل هموم الدنيا في بالها ..
خذت ورقه وقلم وطلعت السطح تبي مكااان تقعد فييه بدون مايزعجها احد
وقااامت تكتب كل شي صار لها من اول ماعرفت هالاحمد الغثه :تعجب:
و لما بدأ احساسها يقول لها انه واااحد نصاب ويلعب عليها
بس كانت تحبه ومرتااحه معااه فما حاولت تنبش الموضوع
إليين قرر يجرحها بنفسه ..

وفي مكاان ثاني

كان سرحااانه في عالم افكااارها
حاطه كتاب الفيزياء قداامها بس بالها في مكااان ثااني
فجأه راحت دخلت المنتدى
وحصلت رد من محمد على رسالتها
شافت اول شي اقتباس لرسالتها
اهليين بمستر ام – اسم محمد في المنتدى –
يووه لاتقولها ><"
الله يرحمها يااارب ويسكنها فسيح جنااته
هم السابقون ونحن الاحقون
ادعيلها بالرحمه بس وخليك قوووي
هاذا قضاء الله وقدره
لاتضيق خلقك مستر والله حاسه نفسي ببكي
تكفى هونها وتهوون
ورد محمد كان ..
هلا سنيوره
آمييين يارب
والله اني عارف بس مو سهله
حاسس الدنيا كل يوم تذوقني من كاسها المر
اول شي اختي وبعديين امي
سنيوره
مهما كان حجم المشكله تبقى مشكلتي انا
ما تستاهل دموعك
إنتي صديقه غاليه
وتكفي وقفتك معاي بالوقت هذا ...
قرت رسالته وسمعت صوت امها تناديها للغدا
راحت تاكل وهي ماشافت شنو الاكل اصلا عشان بالها بعيييد ...

.
.
اما هتاااان فكانت متحمسه تدخل المسن
واول مادخلت حصلت مالك اون
حست انها مستانسه
وكانت تبي تكلمه بس تستحي
ماصار لها الا كم مره وعلى طووول تدرعم عليه
كان حاط بالخارج وهالشي خلاها تتردد اكثر
فجأه كلمها
- اهليييييين هتاان
هتان من الخرعه نقزت
لما شافت محادثته ابتسمت وردت عليه
- هلا مالك
- كيفك ؟
- والله ماشي الحال وانت ؟
- دووم ياربي انا بخير الا كيف الاختبارات معاك ؟
- والله ملعوزتني الله ياخذني وارتاح منها
- هتااان لاتدعي على نفسك ما احب كذا انا
- عاادي اصلا حياتي ماتسوى انا دايما جي
- يووه هتان بليز انا ما احب اشوف احد من اصحابي متضايق او زعلان
- اووكي يا الطيب ههههههه
- ايوه خليك كذا ههه
- ههههههههههه

هتااان ماحست بنفسها وهي تكلمه بالساعات في المسن
كانت تقوله كل شي بكل عفويه وبراءه
وتسمع تعليقاته على صورها وكلامه عن الاختبارات والدراسه
وحست نفسها طاايره
فجأه حست على دمها وشافت الساعه
كانت 10 ونص
اخترعت واستأذنت منه انها بتطلع
وراحت جهزت كتبها
وحطت راسها على المخده
حاولت تناام بس ماقدرت عشان عقلها كاان يحاول يترجم احاسيييس انحذفت من قاموس هتااان نهااائياً ..

.
.

ونرجع لزيااد اللي عينه تورمت من قوة البوكس اللي حصله من احمد
كان يسب ويلعن < تعرفوون هالنوع من الشباب ياكل تبن واعلى ماعنده يسب :تعجب:
عبد الله انصدم ان اصدقاءه تهاوشو وهو كان مفهي ولا لحق يمسكهم عن بعض
راح عند زياااد وسحبه بالغصب المستشفى ..
اما احمد ..
كان متضايق
طلع على طول على سيارته
وقام يسووووق بطريقه عنييفه ولا يشوف شي قدامه
بس حاسس كأنه مسوي شي خطأ
ولعنة هالخطأ تلحقه
قام يسوووق بسرعه
وفجأه دخل في الوانيت اللي قدامه لانه عبر اشاره حمرا :نوم:

.
.
انفااال وما ادراك ما انفال < احب هالشخصيه مادري ليش هع
كانت مهمووومه
تحاول تلملم بقايا قلبها المجرووح بس مو قادره
من جانب ثااني
فيه شخص قدم لها حبه العذري
بس هي رافضته بجنووون وماتعتبره اكثر من مجرد صدييق
اكيد عرفتووه ؟
طبعا كاان كااايل
كاان طيب بدرجه مو طبيعيه بس مزاااجي واحيانا يقول كلام مايثمنه وازيدها من الشعر بيت
انه معجب في اسلوبها وشكلها وشخصيتها وكل شي فيييها
وحتى مستعد يتزوجها
بس انفال رافضه وماكان عندها سبب
غير إنها مجرووحه وبعدها تحاول تلملم قلبها ..
لما كانت تحاول تناام
دق تلفونها وكان المتصل كايل
ردت علييه ..
- آلوو
- آلوو مرحبا كايل
- كيف حالك انفال ؟
- بخير وانت ؟
- انا بخير ولكنني لا اظنك بخير يا انفاال فصوتكِ متغير كثيرا
انفال في نفسها ( لهالدرجه مهتم وملاحظ ان صوتي متغير !! )
- هه كااايل ليس متغيراً لكن انت تعرف انها الامتحانات وانا منهمكه بالدراسه
- امم لا اظنكِ صادقه ياعزيزتي , لمَ لاتخبريني مابِكِ ؟
انفال في نفسها ( شنوو اقولك ؟ اني كنت لعبه في ايد واحد طول هالمده ؟ )
- صدقني ليس هنااااك مايستحق القول
- ......... حسنا انكِ عنيده اتمنى ان يأتي اليوم الذي تعتبريني فيه اميناً على اسرارك
الى اللقاء الآن عزيزتي
- الى اللقاء
واول ماخلصت المكالمه قامت تصيح من حرقة قلب
حست فييه احد يهتملها
فيه احد يحاول يلملم قلبها
فيه احد يحاول يداوي جرحها
بس مو قادره تتقبل هالفكره
قالت في نفسها ( مستحيييل احب خلااص انا قلبي تسكر واحمد معاه المفتاح )
ورجعت غطت نفسها بالمخده وخلصت صياحها على الدنيا اللي كل يووم تسقيها من كاسها المر بشكل
.. على ابوها اللي رااح وتركها هي واخوها وحيدين مع امهم اللي تخلت عنهم
وراحت امريكا .. على نفسها وعلى الشخص الوحيد اللي حبته وصدقته وتلاعب في مشاعرها..

.
.

يتبع بعد الردود

Sριкч Gιяℓ
23-04-2010, 17:08
:رامبو:

لـleenــين
23-04-2010, 17:59
With you :D

● Yunetta ●
23-04-2010, 19:16
ننتظر التكملة :)

Grαce
24-04-2010, 19:08
هالرواية شيء خيالي :أوو:
و الله تحمست معاها :غياب:
ما شاء الله عليك مبدعة فيرا ::سعادة::
نتتظر التكملة :أوو:

*shinji*
26-04-2010, 20:38
مشكوووووور
وصراحه القصه حماس وارجوا التكمله

virona
28-04-2010, 11:25
ثانكس قايزين وقايزات على الردود
اعتذر منكم عشان مابقدر احط التكمله هالاسبوع
عندي اختبار ريض :نينجا:

انشاء الله في عيد ميلادي بكملها
انتظروا التكمله
9 /5 / 2010
BrB

Đ I D O
02-05-2010, 14:36
تم التعديل من قبل المراقب
يُمنع الخروج عن مسار الموضوع

هواها جنوبي
04-05-2010, 19:35
تم التعديل من قبل المراقب
يُمنع الخروج عن مسار الموضوع

Sριкч Gιяℓ
05-05-2010, 14:01
استمري :رامبو:



وما عليج من العذال ^_^

قــــ م ــــر
05-05-2010, 14:05
يسلمو
يسلمو

Đ I D O
05-05-2010, 14:34
تم التعديل من قبل المراقب
يُمنع الخروج عن مسار الموضوع

Sριкч Gιяℓ
06-05-2010, 13:56
تم التعديل من قبل المراقب
يُمنع الخروج عن مسار الموضوع

لغة التفكير
13-05-2010, 08:32
السلام عليكم والرحمهـ

أحبتي لافرق بين عربي أو أعجمي الا بالتقوى
الشر موجود بكل مكان مثله مثل الخير أيضاً ..
وهناك عدة طرق لإبداء وجهة النظر بعيداً عن المساس بالأعراق وعدم تحويل الموضوع لطريق آخر يثير الحزازيات ..
كلنا عرب وكلنا مسلمون :)

تابعو مابدأتم به أخوتي الكرام وأرجوا أن لايتكرر الخطأ ^^

virona
07-06-2010, 05:07
احم
معليش ياجماعه
انشغلت مع الامتحانات :D
لي رجعه بعد اسبوعين بالكثير

brB

virona
23-06-2010, 22:57
عدنـــآ
طبعا كنت مشغوله مع الامتحانات وانتم ادرى ::مغتاظ::
المهم نرجع للرواية :d

.
.

ساره كانت مزاجيه في هاليومين
طبعا البنات اعتذرو منها
بس هي باقي على ماهي عليه
كانت مهمووومه وحزينه
ماتوقعت انها بتحب ولد من النت
.
.

انفال دايما تمثل القوه قدام صديقاتها
بس هي قلبها مكسوووور
وهتان اكثر وحده تعرف هالشي
عشان هتااان نفسها
حاسه انها مشتته
كانت تكلم مالك كل يوووم
ولو مر يوم ماتكلمه تحس كأنها فاقده شي
ويوم الاحد لما رجعت من المدرسه
على طووووووووووووووووووووووووول
دخلت المسن
بس حست كأنها تسوي شي غلط
مالك كلمها في نفس الوقت اللي تكلمه فيه كل يوم
بس هتااان جمدت
ماعرفت شنو تسوي حست نفسها مو قادره ترد عليييه
قامت قالت له ( آسفه مالك ماااقدر اكلمك احين )
وطلعت على طول
سكرت الاب
ومابقت شي في الغرفه الا وكسرته من قهرها
- انااااااااا ابي اكلمه ليييش سكرت الاااب
انا مااا قلت احبه صح انا عارفه نفسي
مستحيييل اسوي هذاااااااااك الشي
في النهااايه هتان صدعت من التفكير وقامت
تتصل على انفااال تحل لها ارتباااش المشاعر اللي فيها
.
.

لييين وما ادراااك مالييين
هالبنت كانت اكثر البنااات شايله الهم وسااكته ومتحمله
يآآآآآآآآآآآآهي صعبه ضيقة الشخص الكتوم :بكاء:
كانت تحس بالراحه وهي تكلم محمد
تحس انها ماتقدر تبعد عنه
مو عارفه هي تحبه ولا تعتبره صديييق ولا شنو
بس كل اللي تعرفه انها تبي تكون معاااه
قامت تصيح وغطت نفسها بالمخده ونااامت
.
.
هتااان دقت على انفااال
وطبعا انفااال على طوول ردت عليها
- : آلووووووووووو هتووون
- : هلا هـه.. هتااااااااااااان ( وهي تشهق )
- انفال خافت عليها : ششنوو صاير هتوون ؟
هتان : موو صاير شي نووفي بس متضااايقه
انفال : ياعمري هونيها وتهووون مافيه شي يستاهل هالزعله !
هتاان : والله حاسه نفسي بين نارين يا انفااال !
انفال ماتدري بقصة مالك للحين : مافهمت ؟ شنو صاااير هتوون فهميني
هتان قررت ماتقول لاي احد عن مالك احين : لااا ولااا شي نووفي سوري قعدتج من النوم شكلي يلااا تصبحين على خير ( حاولت تبتسم ) اشوفج بكرى
انفال ضايعه في الطوشه : وانتي من اهله !!

يوم الجمعه
وعاشقاتنا على ماهم عليه
هتان تحس ان فيييه مشاعر داخل قلبها وتحاول تسحب عليها عشان بعد اللي صار معاها كانت تعرف ان مشاعرها مجرد احاسيس مالها معنى !
انفاال تحس بجرح بكرامتها بس مو قادره تنسى بسهووله وتبتعد
لين ... خايفه يصير فيها اللي صار في هتان من قبل
وساره ... مسكينه هالبنت .. عااشقه من 3 سنين ولا احد بداري عن هوا دارها
وربي قوووية هالبنت :بكاء:

.
.

يتبع بعد الردود

$@TU PAC@$
24-06-2010, 01:48
رجعت قرآت القصه من جديد نسيتهآ :لعق:
..:)..

طريفه
24-06-2010, 13:43
حجز و مشكوووووره

Ťhe Hard Boy
25-06-2010, 03:00
وصلللللللت :مكر: ~

هتان لازم تمسك مشاعرهـآ وتبتعد عن مالك ع شان سارهـ .. ::مغتاظ::

والله انفال ما تستاهل الي صار لها من أحمد ::غضبان:: , وكايل خلها تعطيه فرصة :أوو: ~

ولين ( تعجبني هالرقيقة ) شكلها بدت تتعلق في حموود :)

وساره الله يعينها شكلها تمووت على مالك , بس هتان الله يهديها بعد بدت تحبـه ><"
<< شو هآي أحس بيتهاوشوون في يوم من الأيام :(

لو تكلمت ما راح اخلص ببتدي من أول بارت هنييي :ضحكة:

الرواااية عجييبة يا يعشقـ ن ـي .. واصلي عليها .. ::جيد::

virona
25-06-2010, 15:25
ثآآنكس قآيز على الردود القميله :d
طريفه توت ;)


.
.

يوم السبت هتااان كانت على اعصابها
عشان يوم الاحد عيد ميلادها
كانت تقرااا كتااب وسمعت صوت الفووون برنة المسجااات
ماكانت مهتمه اول شي بس اول ماشافت الرقم اللي داز المسج
طيرت عيوونها وطاح الكتاب من يدهاااااا

.
.

في هاليوم لييين قررت تجرب حياتها بدون محمد
تجرب تبعد عنه لو يوم واحد لانها ماتحب تتعلق في احد وتكون ضعيفه بدونه
قامت كلمت ساره عشان كان ودها تطلع الملاهي مع البنات
وبعد ماخلصت منها دقت على انفاال بس كان رقمها بيزي
قررت تروح بيت ساره وبعدين تدق عليها من هناك عشان تكون خلصت مكالمتها
قامت لبست وراحت لعند ساره ..

.
.
وفي مكااان ثاني..
هتان : انفاااااااااااااااااال والله منه المسج !!
انفال : مو معقوووله هاي شنو يبي بعد اللي سواااه :تعجب:
هتان : ما ادري نوووفي ما ادري بس والله احس إني لحد هالوقت آحببببببه
آهئ آهئئ ( وقامت تصيح ) :بكاء:
انفال بسرعه : خلاااص هتوون لاتصيحين انا بكلم ساره ولين عشان نطلع اليوم نغير جو شوي ( سكتت شوي ) ولاتصيحين :غول:
هتان هدأت شوي : او..اوكيييه سييو
انفال : سييو
انفال بس سكرت من عند هتان على طول كانت لين داقه عليها
انفال : هلا بهالصوووت وين الغيبه يا القاطعه
لين : يالبييييه ياوجه العنز :ضحكة:
انفال: ههههههههههه عنز ينطح العدووو وانتي معاااه قولي آآمين
لين : ههههههههه آمين وانتي ورانا
الاااا نووفي وش رااايك نطلع طلعه اليوم نتونس وربي ضايق صدري من كثر الدراسه
انفال : على هامان يافرعون احين انتي يا اكسل ماخلق ربي تقولين لي ان الدراسه مضايقتج ؟ هههههههههههههه صدقنا
لين : هين يا الشينه انا اورييييك
انفال: هههههههههه شووفي هو من ناحية طلعه ترا القلوب على بعضها وتوني اكلم هتووون عشان نطلع معاااكم
لين : ياااااااااااااي بجد ؟ طيب انا مع سوير احين بنجيييلكم بآآآي
انفال : ايييه بجد على قولتكم ههههههههه ننتظركم بآآآي

.
.
لا لا مو معقوووله
عبد الله يدزلي مسج عشان عيد ميلادي
معقوله للحين يتذكر؟
يعني انا مارحت من باااله ؟؟
ياريتك ترجع نفس ماعرفتك اول مره يا عبد الله
ياللي ماطاوعني قلبي انساااك اكذب عليييك إن قلت كرهتك :بكاء:

حطت هتان اللمسه الاخيره من الميك اب النعوووم
اللي عباره عن غلووس وشوية كحل وماسكرا
وختمتها برشة عطر اسكادا المفضل عندها :d
وطلعت للصاله عشان تجهز المكاااان
فجأأأه رن الجرس راحت انفال وفتحت البااب
كانو ساره ولييين
ليين : ووووه يااختي الحر برااا ( وقالت بدلع ) مو شييك خااالص
قاطعتها ساره من وراها : انقلعييي انتي الثانيه ابييي اسلم على حبيبتي نوووفي الشينه
انفال : تعاااالي بالاحضااان يا المغبره
وحضنوااا بعض ولين تشووفهم بنص عييين
قامت مرت بينهم وهي تتأفف : اييش الاجواء المايعه هذي وش فيك انتي وياها قلبتو خكريات
انفال وساره رمووها بالمخدااات
وفجأأأه انطفى النوووور في الصالووون
ساره صرخت : يممممممممممه بنااات مين طفى النوور ياماااامي انا اخااف من اجواء زي كذااا :موسوس:
انفال ضحكت عليها : ياااهبله هاي سبرااايز انتظري شووووي وتعرفيين التفاصيل
دخلت عليهم فجأأأه هتااان وهي تضحك
لين : ياااااااااااي هتووون محلوووه بالهاااي لآآيت
وركضووو لها البنات وحضنوووها
قضوووها كلااام وهذرة وحش البنااات مثل ما انتووو عارفين
وبعد نص ساااعه طلعو رااحو الملاهي .....

.
.
يتبع بعد الردود

● Yunetta ●
25-06-2010, 16:56
اهممم شي طلعة الملاهي :ضحكة:

والله عجبتني اللقطة حقت النور لما ينطفي :بكاء: >>> مدري ليش العالم يضحكوا لما النور ينطفي :ضحكة:

تسلمييييلي عالتكملة دبة :سعادة2:

وننتظر الباااقي هع هع :cool:

Ťhe Hard Boy
26-06-2010, 02:35
الله يستر من هالعبدالله , اكيد وراه بلوى بعد .. ::مغتاظ::

ممسكييينة لين رموها بالمخدات :ضحكة: ..

أنتظر طلعة الملآهي :لقافة: ..

يعطيييكِ العافية ^_^

virona
28-06-2010, 22:08
ثآآنكس على الردود ياقميلين
انتظروا التكمله يوم السبت :d

Sριкч Gιяℓ
05-07-2010, 16:10
برب يا حلوين فيرو بترجع بعد ما يروح التوقيف ^_^

نطروها السبت الياي : )

virona
12-07-2010, 22:32
باك قايز
سوري كنت موقوفه مثل ماقالت لكم سبايكي :d

.
.

في مكان ثآآني ..
آآآه ياهتان
صدقيني كنا آكوووس اصحااب
بس ماضيعتنا غير هالمشاعر
( وبعد لحظة سكووت طويله )
انا لازم آشوفها اليوم بأي طريقه
وقام اخونا يتجهز عشان يروح يقابل هتان

.
.

البنات دخلوو الملاهي وكل وحده في عالمها
بس اول ماحطت رجولهم ارض الملاهي نسوو كل شي وطارو ع الالعاب
طبعا هتاان اللي كان اكبر همها تدوس على مشاعرها وساره العربجيه بطبعها اللي تكابر وتسوي قويه كانووو مع بعض
وانفال اللي تحاول تنسى بس مو قادره مع لين الرقيقه الرومنسيه بطبعها مع بعض
افترقو البنات وكل قسم منهم دخل لعبه
هتان وساره دخلوو لعبة القطاار السريع وهم في قمة الحماااس
اما انفال ولين راحوو قسم العاب الفيديو وبدأت التحدياات بينهم
بدأ القطار يتحرك وهتان قلبها يدق بقووه
كانت داخله وهي تآمل في نفسها ان يصير خلل او عطل فني في اللعبه وتموت عشان ترتاح من همها
وساره من جهه تتمنى نفس الشي
بس اشتغلت اللعبه البنتين نسوو كل شي وعلى قولتهم غريزة البقاء شغااله
لزقووو في بعض وانصمت الاذااين من صراخهم المزعج :ضحكة:
الييين وقفت اللعبه ونزلو وكل وحده تضحك على الثانيه
هتان : آآآآآآآآآآآآه راسي عورني من هالقطار ماخبرته بهالسرعه !
ساره : منجججد يختي حسيتووو طياره مش قطار
وكملوووها ضحك ؟؟
ساره : اقوول دبه انا رايحه الحمااام شوي وراجعتلك
هتان : اوكييه
كانت هتاان تلعب في الفون ومركبه سماعات الاذن
يعني بإختصار مفهيه عن اللي حوالينها
ومع حماسها مع اللعبه تحركت من عند دورة المياه
وصارت تمشي وهي تصرخ وتناطط كل دقيقه
فجأه صقعت بأحد وطاح الفون من يدها
كانت تلعب لعبة الثعبان ولما صقعت باللي قدامها صقع الثعبان بالجدار
وهي ماتت من قهرهااا قامت تصرخ : ياكلللللللب انت ماتشوووفني قدااامك وجع بعينك الشرهه مو عليك الشرهه على امك اللي مارب... وتوها بس حست انها بحضن الشخص اللي قاعده تسبه
فجأه شمت ريحة عطر دانهيل مو غريبه عليها
غمضت عينها وقالت في نفسها : ياربي نفس الطووول والكشخه والرزه والعطرررر يااارب يطلع ظني مو بمحله
رفعت راسها وهي متردده 100000% انها تشوف الشخص اللي قدامها
فتحت عيونها بتردد وانصدمت من اللي شافته ....

.
.

لين : هههههههههاي ماتقدري تفوزي علي بسباق السيارات
انفاال : زيين زيين نشوووف
فجأه رن فون لين ووقفت لعب
لين : آلووو هااه سوير وش فييك ؟ هتان متهاوشه مع ولد وتبغى فزعه ولا فيه واحد سامج مخوفكم ؟
ساره بسرعه : هلااا ليننووو لاااالاااا يارييييت يختي هتااان هالمره بكبرها مفقووده
ليين : اييش تقولي ؟ وكييف مفقوده ماكانت معاك ولا ايش ؟
ساره : الا الااا بس انا دخلت الحمام الله يعزك وهتان مخها طاير تعرفي شكلها تنحت وطلعت وهي ماتدرييي
لين : طيب جربتي تدقي على جوالها ؟
ساره : ايوووه طبعااا بس مغلق
لين : يوووه طيب انتي فين ؟
ساره : انا عند دورة المياه اللي جنب المدخل الشمالي
لين : طييييييب لاتتحركي انا ونوف جايينلك
ساره : طيب
وسكرت ..
انفال: شصاااير لينوو مين المفقود ؟
لين : هتان الهبله تنحت وماندري فين انقلعت وساره تدق عليها جوالها مغلق
انفال شهقت وحطت يدها على قلبها : ياعمري ياهتااان امشييي بسرعه نروح عند سوير وندور عليها
لين : يلاااه
وطلعو من قسم العاب الفيديو رايحين عند ساره ..

.
.

في مكان ثآآني
ياااااربي انت عاارف اني ما ابغى منها شي مجرد ارتحت معها لما كلمتها وعرفتها اكثر
ياارب اقدر افهم نفسي وافهم مشاعري .
وكمل دعاءه وسكر سجادة الصلاه وقام

.
.


وانصدمت هتان من اللي شافته
كانت معصبه وتسب بالاخير طلعت طايحه بحضن عبد الله !!!
ماصدقت في البدايه وظلت تناظر عيونه تتأكد إنه حبيبها عبد الله !!
تنحت والنااس قامت تطالعها
فيه ناس احتقروها وناااس تعجبو من جرأتها
فجأأه حست بنفسها ومااتت احراااج قامت بسرعه ولفت عن عبد الله
قام عبد الله وهو مبتسم يكلمها : هااي هتونه
هتان حاولت تسوي نفسها زعلانه : ياااه للحين تتذكر اسمي
عبد الله قرب منها : وفيه احد يقدر ينسى كتكوتة قلبه
هتان خقت بس مابينت لعبد الله : هااه مين الكتكوته هااي
عبد الله اخذ يدها وحطها على قلبه وقال : اللي هذا يدق عشانها
هتان خلاص مو قادره تتحمل : ميين هي ؟!!!!
عبد الله قرب من اذنها وهمس برومنسيه : انتـي
هتااان ماقدرت تقاوم مشاعرها تجاهه على طووول حضنته بقوووووه وتعلقت برقبته الين طاح عقااله
ودمعت عيووونها من الفرحه اللي فيها كانت مشتاقه له شوق رهييب وماصدقت انه قدامها بهاللحظه
هتاان ودموعها على خدها : ع..عبوووود حبيبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحبك
عبد الله وهو حاضنها بقوه اكبر : وانا اكثر هتووون وانا اكثر
كانت متعلقه فيه بقوه رهيبه وبعد خمس دقايق من الحضن فكو بعض
هتان رجع لها الحياء : آمممممم
سوري عبد الله على اللي صار
عبد الله يعرف حركات هتان ومتعود عليها : عاادي ياقلبي عاادي حصل خير
هتان نزلت بتاخذ فونها وكان عند رجوله توها بتمد يدها حست بيد تلمس يدها
حست بحراااره في جسمها ورفعت عينها تناظر عبد الله اللي كان يناظرها في نفس الوقت
هتان : عبد الله ابيي فوني
عبد الله : ياعمري كان قلتيلي وانا اجيبه لك ماله داعي تنزلي يلااه قومي
وقامت هتان وبعدها بشوي عبد الله عطاها الفون بيدها
هتان كانت مو مصدقه ان عبد الله قدامها ونست كل اللي صار ماعاد يهمها غير ان حبيبها معاها الحين
عبد الله : آممممم
نسيت اقولك كل عام وانتي بخييير
هتان عوت برطمها بدلع : وانت بخييير بس عيد ميلادي بكررى مو اليوم !
عبد الله ضحك : ايوووه عارف عشان كذا كل عام وانتي بخير مقدماً وكل سنه وانتي احلى يا احلااااهم
ضحكت هتان : وانت بألف خييير حبيبي
راحت هتان جنبه وشبكت يدها معاه ( الحركه هاي دايما كانت تسويها )
وصاروو يمشون رايحين سيارته
طبعا هتان من فرحتها نست انها مع صديقاتها
وظلت تمشي لحد ماوصلت عند سيارة عبد الله اللي مسوي نفسه رومنسي وفتح لها الباب عشان تدخل ومشت فيهم السياره ...

.
.

يتبع بعد الردود

.abode.
13-07-2010, 15:57
مشالله مشاللهً

آبدآآآآعً .. http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

● Yunetta ●
15-07-2010, 22:52
أحلى شي وهم في الملاهي لما البنات يصرخوا بضمير :ضحكة:

ولما هتان سحبت على ساروه :تعجب:

يسلمووو دبة عالبارت ::جيد::

ننتظر الباقي :سعادة2:

virona
07-08-2010, 01:08
سوري قايز على التأخير
انشغلت شوي :/

.
.

♥ الفصل الرابع ♥
هتان وساره ولين دارو الملاهي كاامل وماحصلوها
فجأه انفال حست بإحساس غرييب
ركضت وهي طالعه من الملاهي رايحه عند مواقف السيارات
( طبعاً انفال اكثر وحده تعرف بحركات هتان الهبله )
شافت سيارة عبد الله المارسيدس موديل 2006 < حركات هع
ولمحت هتان فيها وعبد الله توه بيسكر بابه
انفال ركضت عندهم بسرعه وحطت رجلها عشان مايقدر يسكر الباب
وصرخت : بالله انت ماعندك ذرة حياء !!

.
.

احمد فتح عينه
ناظر فراشه الابيض والستاره البيضااء
شاف مرايه قدامه ولما شاف شكله انفجع
قام يصرخ : كيييف شكلي صاار كذاا ؟؟
طلعووووني ياعيال الكلب مو بكيفكم تحبسوني هنا
دخلت عليه النيرس بسرعه وعطته ابره مهدئه
على طوول نام منها
كان احمد في المستشفى بعد ما انقلبت سيارته من الحادث اللي صار له
كان ممكن يموت بس حكمة رب العالمين كانت في انه يعيش بقية عمره يعاني
( ان الله يمهل ولا يهمل )

.
.

لين وساره لحقو انفال اللي طارت عند سيارة عبد الله
انفال بعصبيه : ان عُرف السبب بطلُ العجب
انت واحد قليل ادب ومابتعب نفسي واكلمك
عبد الله : احترمي نفسك وبعدين انتي مين عشان تقوليلي الكلام هذا
تراني محترم...
قاطعته انفال : انت اسكت ولاتخليني اعصب ترا مابتشوف خير يا احقر ماخلق ربي :نوم:
ابي افهم ياهانم لييش راكبه معااه
وراحت عند باب هتان وسحبتها بقوه
وعطتها كف : هتاااان اصحي من نومتج هااي عبد الله
اللي جرح قلبج وهاللحين تركبين معااه السياره
وبعدين من متى هتان بنت احمد تركب سيارات الشباب :تعجب:
احنا لنا عادات وتقاليد ولا نسيتي ؟؟
هتان انصدمت من الكف وحطت يدها على خدها : انتي بأي حق تمدين يدج علي :مندهش:
وبعدين انا حره في تصرفاتي وانا مو بحرينيه انا روسيه ولاتتدخلين اكثر
انفال عصبت زوود وعطتها كف ثاني : هتاااااان ماتت بالنسبه لي خلاص
ومشت وهي معصبه
البنات كانو مذهولين من كلام هتان
ومشو وراا انفال منكسين الرؤوس
هتان خدها احمر من كف انفال بس حست كأن شي صحى بداخلها
كلمت عبد الله : انا آسفه الحين ما اقدر اروح معاك خليها وقت ثاني
عبد الله : لاتخليها تأثر عليك بكلامها هالمتخلفه
هتان كانت مقهوره من الكف بس مارضت على صديقتها : عبد الله لاتقول عنها جي
عبد الله : يعني راضيه باللي سوته ؟
هتان وهي تسكر باب سيارته : عبد الله انا تعبت ولازم اروح يلاااه باي
عبد الله مسك يدها : هتان لاتروحي ...
هتان سحبت يدها بعصبيه وعطت عبد الله كف : رجعت تكذب بكلااامك
انا ما اعرف لييش صدقتك انت شنوو تبي ؟ دمرت حياتي حطمت قلبي
تبيي الششي الي يبيه اي ولد صح ؟ انا عاارفه بس ساكته لاني بس حبيتك
الله ينتقم منك ياعبد الله وربي اكرهك يا احلى كذبه عشت فيها
وراحت تلحق صديقاتها وعيونها مغرقه دمووع
ما انتبهت للسياره اللي بالدرب
عبد الله صرخ : هتاان لاااااااااااااا ! "."

.
.

زياد دق عليه اخو احمد اللي هو ابراهيم وقاله عن الحادث وكل شي
زياد بدل ثيابه وراح بسرعه عند صديقه المستشفى
لما دخل كان عبد الله نايم وظهره للباب فما شافه
قرب منه يهزه : احمد.. احمد
لف عليه احمد وكان يصيح من حرقة قلب : خيير ؟ جاي تتشمت فيني ؟
زياد انصدم ورجع خطوتين لورا :eek:
كان شكل احمد يخوف
وجهه كان مغطى بالشاش كأنه مومياء
فهم على طوول ان وجهه اكييد تشوه !!


يتبع بعد الردود

ᴆ α ℓ α ᶚ
08-08-2010, 18:41
يآآ عومٌري :أوو: ,, طلعتيُ مؤلفه من ورآآآيُ :أوو:
أمآآ هتآآآن يبيلهآ ضبط شويهُ ,, بس عجبتنيُ قويهُ ,,

و زيآآآد أأأأخس منه نص بنآآت الديرهُ عآرفينهٌ ,, يذكرُنيُ بحدُ :لعق:
مسكينُ أحمدُ :بكاء: الله يكونُ بعونُه :بكاء:

كمليهآ يلآآه ترى حلوةٌ القصه :أوو:

بالأنتظآر :لعق:

Sριкч Gιяℓ
13-08-2010, 19:19
التكملة يا حلووو :أوو:

virona
19-08-2010, 17:16
يآآ عومٌري :أوو: ,, طلعتيُ مؤلفه من ورآآآيُ :أوو:
أمآآ هتآآآن يبيلهآ ضبط شويهُ ,, بس عجبتنيُ قويهُ ,,

و زيآآآد أأأأخس منه نص بنآآت الديرهُ عآرفينهٌ ,, يذكرُنيُ بحدُ :لعق:
مسكينُ أحمدُ :بكاء: الله يكونُ بعونُه :بكاء:

كمليهآ يلآآه ترى حلوةٌ القصه :أوو:

بالأنتظآر :لعق:

آهلييين كركر ::سعادة::
عيل شلون :d
هههههههههههه :ضحكة:
ولا يهمج :d

virona
19-08-2010, 17:17
التكملة يا حلووو :أوو:

i'am sorry
ok :D

virona
19-08-2010, 17:20
تابع الفصل الرابع
.
.

عبد الله صرخ : هتاان لاااااااااااااا ! "."
صوت الصرخه وصل عند البنات
واولهم انفال اللي قالت : يمه بناااات شفيه عبد الله يصرخ
لين : خلينا نروح نشوفهم
رجعووو بسرعه
وطبعا عبد الله لحق يسحب هتان بسرعه في اللحظه المناسبه
وهي من خوفها غمضت عينها واستسلمت عشاان اغمى عليها
عبد الله توهق لانها طايحه بحضنه
رفعها وحطها بالسياره وتوه بيلف الا انفال والبنات وراه
انفال صرخت عليه : شفييييها صديقتي انت شسويت فيها :mad:
عبد الله انخبص : كانت بتصدمها سياره وانا رفعتها عن الشارع بس شكله اغمى عليها من الخوف
لين : اغمى عليها من الخوف ياااي نعوومه:o
ساره بعربجيتها المعتاده : انتي هيييه ايش ياي ومدري وشوووو البنت مغمى عليها ماتشوفين مع وجهك
لين : يوووه بس كنت اقول انها نعومه يعني
ساره : مالت عليتس يا الشينه
لين ضحكت : يععع مايليق عليك تحكي قصيمي خربتي ام اللهجه :ضحكة:
وراحو عند هتان اللي كانت انفال تحاول تشيلها بدون فايده
هتان كانت خفيفه بس عشان انفال نفسها خفيفه ومافيها قوه ماقدرت:/
عبد الله قرب وتوه بيشيل هتان الا انفال تصرخ عليه : انت بعععد عنها ياامعفن
عبد الله تنهد وابتعد عنهم شوي
ساره وانفال شالو هتان من السياره ولين وقفت تاكسي
والبنات طيراان على اقرب مستشفى
.
.

مالك كان توه مخلص الفصل الثالث في الروايه اللي يقراها
بس ماحس انه مندمج مع الاحداث
سكر الروايه وحطها على الرف
كان فيه شي شاغل باله من فتره
كان يفكر بهتان وتصرفها الغريب
لما كلمها قبل فتره وطلعت بدون ماتنتظره يودعها
قال في نفسه : هتان فيها شي
لايكووون بس ....
واعترف انه يمكن يكون مثلها
لكن رجع فكر وضحك على نفسه : ايييش السخافه هاذي كبرنا على هالحركات
قام دق على اصدقائه وطلع معاهم

.
.

عبد الله كان يراقب التاكسي اللي ركبوه البنات
وهو ناوي يلحقهم عشان يتطمن على حالة هتان
بس فجأه رن جواله
كان رقم زياد
عبد الله: آلوو زياد
زياد وصوته متغير : هلا والله عبيد
عبد الله : اخبارك واخبار احمد ؟ الا بشر انت وهالبزر تصالحتو ولا بعدكم؟
زياد : انا بخيير بس احمد ..
عبد الله : بس اييش ؟ احمد ايش فيه ؟
زياد : احمد سوا حادث قبل امس وصار عنده تشوه مرره كبير في وجهه
عبد الله انصدم : يووووووه طيب وكيفه هو الحين ؟:مندهش:
زياد : والله باقي شوي وينجن علينا الدكتور يقول وجهه انحرق مابقى فييه شي غير عيونه حتى شعره راح
عبد الله : لاحول ولا قوة الا بالله طيب انا جايكم بكرى
زياد : باقي بالبحرين اليوم يعني ؟
عبد الله : ايوه
زياد : طيب مع السلامه
عبد الله : مع السلامه

على السرير الابيض في الغرفه اللي ريحتها ادويه وعقاقير
كان احمد قاعد على السرير
يفكر بينه وبين نفسه لييش تشوه وباقي عايش
ليش مامات وارتااح بدل مايعيش مشوه عمره الباقي
وفجأه قعد يصرخ : طلعووووني من هنا
طلعوووني ابغى اطلع انا ما احب القعده انااا موو حرمه عشان اقعد
ويين النيرس طلعيني يا هبله :mad:
دخلو عليه 3 ممرضات وبالقوه مسكوه 2 منهم
والثالثه عطته ابره مهدئه
وكانت هاي حال احمد كل يووم
عشان عنده انهيار عصبي لانه للحين ماتعود على وضعه الجديد

.
.

وفي مكان ثاني
ورا اسوار مستشفى ابن النفيس الطبي < :ضحكة:
كانت الدكتوره تطمن البنات على حالة هتان واستقرارها
كان عندها اغماء خفيف من الخوف وحالتها تستغرق نص ساعه وتقوم من اغماءها
ولما راحت
كانت انفال تشوف ورقة الوصفه
وفجأه صرخت : بناااااات بنااات
ساره ولين : ايييييش فيك ؟؟!
انفال : بكرى عيد مييلاد هتان يابنات ::سعادة::
ساره : معقووول
لين : واحنا لساتنا ندري
انفال : طالعوو احنا لازم وحده منا تقعد معاها والباقي يروحون يشترون لها هديه
مو حلوه بحقنا وهي صديقتنا مانذكر عيد ميلادها ولو هاي هتون مو آي وحده بعد
ساره بسرعه : انا بجلس معاها وانتي ولين روحو سوا
لين : طيب مشينا يا انفال
انفال : يلاه بس تكفين سوير لو قعدت حاولي تغفلينها بأي شي
ساره : لاتوصي حريص
وطلعو لين وانفال من المستشفى وتوها لين بتوقف تاكسي
الا انفال تقول : خليني ادق على كايل من فتره ماكلمته يمكن يوصلنا
لين : طيب
دقت انفال على كايل رد عليها من ثاني رنه
( كلامهم بالانج بس انا مسويه فنتكه بكتبه لكم بالعربيه الفصحى ) :ضحكة:
كايل : مرحبا انفال
انفال: اهلا كايل كيف حالك
كايل : كيف لا اكون بخير وقد سمعتَ صوتك
انفال تنهدت : ههههههههه شكرا على اطرائك اذاً كايل هل لي بخدمه؟
كايل : بالطبع تفضلي
انفال: اريدك ان تأخذني للسوق انا وصديقتي لين فغداً عيد ميلاد صديقتي هتان ونود شراء هديةٍ لها
كايل: حسنا انا قادم الآن لكن اين انتِ ؟
انفال : في مستشفى ابن النفيس
كايل: حسنا الى اللقاء
انفال: إلى اللقاء

وقعدت على الكراسي قدام المستشفى هي ولين ينتظرون كايل
.
.

يتبع بعد الردود

ᴆ α ℓ α ᶚ
19-08-2010, 23:04
انفال : في مستشفى ابن النفيس

:ضحكة: أحلى شئ

حلٌو البآآرت ,, امآ مآآلك ,, مسكين أستخفً أحسه
و زيآد والله مذًكرنيُ بأحد ,, بسً مآدري منُ << حلفًي
هتآآن النعوُمهً فديتهآ ,, بس لآ تسويُ اشيآء خطيُرة

يلآآآآآه كمُلي البآآآرت يآ دوبآآ ,, :أوو:
بالأنتًظآآرَ

● Yunetta ●
20-08-2010, 14:25
تسلمي عالبااارت ::جيد::

وننتظر الباقي :سعادة2:

virona
22-08-2010, 08:53
:ضحكة: أحلى شئ

حلٌو البآآرت ,, امآ مآآلك ,, مسكين أستخفً أحسه
و زيآد والله مذًكرنيُ بأحد ,, بسً مآدري منُ << حلفًي
هتآآن النعوُمهً فديتهآ ,, بس لآ تسويُ اشيآء خطيُرة

يلآآآآآه كمُلي البآآآرت يآ دوبآآ ,, :أوو:
بالأنتًظآآرَ

xD
اييه مسكين ::مغتاظ::
ههههههههههههه ان شاء الله مو اللي فـ بآلي :p
ايه طل
يصير خير :D

virona
22-08-2010, 08:54
تسلمي عالبااارت ::جيد::

وننتظر الباقي :سعادة2:

الله يسلمج يويو :غياب:

virona
22-08-2010, 09:00
♥ الفصل الخامس ♥

.
.


فتحت عينها تبي تعرف هي في ويين
ناظرت السقف ورجعت لفت وجهها على جنب شافت الباب
سحبت نفس طويييل وقامت من على السرير
توها بتلمس قبضة الباب بس وقفت لماحست ان فيه احد بيدخل
كانت ساره
اللي يوم شافتها واقفه قالت : هتوووون!
الله يهديييك لييش قايمه لحالك كنتي ناديتيني او ناديتي الممرضه تساعدك
تعالي اقعدي الحين مو وقته تسوين فيها شهيييده ::مغتاظ::
هتان ابتسمت بألم وماحاولت تقاوم ساره وقعدت معاها على الكراسي
كانت ساره تقول لها عن كلام انفال عنها وتحاول انها تصفي النفوس
عشان ماتبي صديقاتها يكونون متزاعلات او يصير بينهم حقد ولا كره مهما كان بسيط
بس هتان كان بالها في مكان ثاني
كانت تفكر في مااالك ماتعرف لييش بس تحس انها تبي تفكر فيه
من فتره ماكلمته وتحس انها مو عارفه تسوي شي لو ماكلمته الحين
طبعا وهي تفكر مالاحظت ان افكارها مسموعه للي قاعده جنبها وهي ساره
كانت مفهيه وتقول بصوت شبه مسموع : يعني انا احبه ؟ معقوله انا حبيتك بهالفتره القصيره يامالك !؟؟
ساره سمعتها بس سوت انها ماسمعتها
وصفقت بيدها وقالت : هلووووووو ؟؟ هتون انتي معاااي ولا كيف يعني ؟
صارلي ساعه اكلم حالي مثلا ؟:تعجب:
هتان وعت لنفسها من تصفيقة ساره ولفت عليها تناظرها بإهتمام
: ايييه ايييه معااج بس كنت افكر...
ساره : واييش اللي تفكري فييه ؟:لقافة:
هتان: سوييير انا فيه شي ابي اتأكد منه بس مو عارفه شلون
ساره قلبها بدأ يدق بقوه لانها خااافت هتاان تكون حبت مالك فعلا:بكاء:
كفاها اللي صار بينها وبين صديقتها هيفاء اللي انتهت صداقتهم عشان الشي المشترك اللي كان يجمعهم وهو حب مالك!!!
وقعدت تتذكر اللي صار قبل كم شهر لما كانت في السعوديه
( هيفاء : سوسووو تعرفييي انا رايقلي مالك ذاا
ساره : جدددد هيووف والله حتى انا
هيفاء بمزح : آممم طيب لو صار وشبكت معاااه راح تزعلي مني مو ؟
ساره كانت خجوله ومتحفظه لأبعد الحدود ماقدرت تبين غيرتها قدام صديقتها ولاحتى انها راح تهتم لو صار بينها وبين مالك شي فـ قالت : هاااه لا لاااعادي هو حر بإختياره يختي
وبعد كم اسبوع دقت هيفاء على ساره وخبرتها انها ومالك خلاص صارو حبايب رسمي
بمعنى آخر هيفاء قدرت تشبكه
ساره انصدمت وقعدت تصيح وتصيييح بس مابينت هالشي لـ صديقتها
حاولت تخلي مشاعرها بارده ومسكت نفسها قدام هيفاء
طبعا عشان مالك وساره اصدقاء من فتره
كاان لازم يخبرها انه مشبك بنت الحين ويعني عااشق نفس مايقولون
ارسل لها رساله في المنتدى بكل عفويه يبي يشوف رايها بإعتبارها صديقه
اما ساره فكانت حالتها ماتنوصف بالكلاام :/
تحاملت على نفسها عشان مالك ما اختارها هي اختار صديقتها والحين هو وصديقتها حبايب وهي بعدها تحبه وفي النهايه هو صح ماكان يدري عن مشاعرها تجاهه لكن يرسل لها رساله يخبرها انه مشبك صديقتها؟؟ هالشي اللي ماقدرت ولا بتقدر تستحمله
كانت مقابله لابتوبها وعيونها على الرساله
تقرا ودموعها على خدها ومو عارفه شلون ترد عليييه
بدووون وعي منها وفي لحظة تهوور قالت له عن مشاعرها تجاهه
مشاعرها اللي صار لها فتره مكتومه ومتحمله
طبعا هيفاء زعلت من ساره واعتبرتها خاينه
ومن بعد هالرساله انتهى كل شي بين ساره وهيفاء =(
بس ساره ومالك باقي اصدقاء وكأن شي ماكان
لكن ساره طبعا باقي تحبه.... )
هتان صرخت: هييييه سوير ويهد اكلم روحي انا
ساره نقزت : وجع ان شاء الله خرعتيني اييش في ؟
هتان حست انها مست وتر حساس في ساره من يوم طرت سيرة مالك على لسانها
قالت في نفسها : والله لاقتل حبي له في المهد عشانج
ابتسمت وناظرت صديقتها مره ثانيه : سوير الحين انا بخير والحمد لله مافيني شي
يصير نطلع نتمشى انا مستاااااااانسه::سعادة::
ساره استغربت : ااا..او..اوكيه !
هتان وهي تقوم : الا وين باقي البنات؟؟
سوير توهقت : هااه اييي ايي هاذي خالة لينوو وزوجها توهم واصلين البحرين في المطار عاد اهلها كلن مشغول بشغله وانفال راحت مع لين عشان يستقبلوونهم
هتان رافعه حاجب : اهااا انزييين يلاه مشينا
ساره وهي تضحك : نزلي حاجبك لاترفعييه شكلك يطلع كأنك رئيسة عصابه:ضحكة:
هتان : انااا ؟ هييين اللحين اوريج رئيسة العصابه شتسوي
وقامت ساره تركض بسرعه في المستشفى طالعه من الباب الرئيسي
وهتان تلحقها
فجأه صقعت بوحده وطاحت عليها < هالبنت ماتستحي دايما طايحه بأحضان خلق الله :ضحكة:
حطت يدها على راسها وقامت وهي معصبه : انتييي هيييه ماتشوفين وعمى بعينج ان شااء الله اكثر مما انتي عميه :تعجب:
كان شكل البنت لايق على حفله ولا طلعة مول اكثر مما هو لايق على وحده مريضه ولا وحده تزور مريضه مثلا
كانت لابسه برمودا اسود لين الركبه وتيشيرت بيضاء عليها رسمات جماجم باللون الاسود
وفاكه شعرها وحاطه عليه نظارتها اللي واضح انها ماركه ;)
وحاطه كحل بعينها وشوية ميك اب خفيف وماسكرا يشبه اللي تحطه هتان احيانا
مع شوية اكسسوارات باللون الابيض والاسود على يدها وسلاسل بأطوال مختلفه
كان شكلها كأنها مغنية رووك مع الحلق اللي حاطته على حاجبها اليسار
عكس هتاان اللي كانت لابسه ليقينز ابيض مع فستان برتقالي يفقع العيين ورافعه شعرها الطويل بشكل خلاها تطلع في قمة البراءه :o
وتوها البنت كانت بتتكلم الا هتان صرخت : مرررررررررررام !!!!:eek:

.
.

في السيتي سنتر
كانو البنات في محلات الحواج لانهم بعد تفكير قررو يشترون لـ هتان عطر لآكوست
لانها قالت قبل فتره انها تمللت من اسكادا وتبي تغير
اما كايل ماقدر يوصل البنات لان سيارته تعطلت فجأه
كانو توهم داخلين المحل و انفال توها نادت الموظف, قالت له اسم العطر وحجم العلبه المطلوبه
كان الموظف وسيم حبتين لابس بدلة سوداء والقميص مفتوح من فوق
وكااان كفاايه طوله اللي خلا لين تذووب في مكانها
انفال: لينووو ويعه ان شاء الله خزيتي الريااال خز استحي شوووي ترا الحيا نعمه:تعجب:
لين كانت ذاايبه : نووووفي شوووفيه يهبل يمه من طووله :أوو:
الموظف مد يده لانفال بالعلبه
ولين كل شوي تلف عنه وترجع تناااظره
الموظف فجأه ناظر ليين بعديين غمز لها ورمى عليها ورقه::سخرية::
انفال مالاحظت لانها كانت مشغوله تشوف حجم العلبه
اما لين فتحت عينها ورفعت حااجب
معقووله يكون لاحظ انها تشوفه كل هالوقت ؟ بس هاذا رمى عليها ورقه ؟
قالت في نفسها : صحيييح انه يهبل ولحس مخي بس لااااااااا عااد الى هنا وستوب:mad:
لين وساره كانو يلبسون العبايه لما يروحون المدرسه بس في طلعاتهم العاديه لا
كانت لين لابسه جينز اسود وتيشيرت ازرق يعكس بياض بشرتها مع شعرها الاشقر الثلجي طااالعه واااو :أوو:
اما انفال فكان ستايلها قريب من الـ EMO كانت لابسه تيشيرت سوداااء كامل وعليها علامة اكس بالابيض وتنوره سوداء قصيره وتحتها ( شراب طويل ) على قولتكم :D
ومثل البنت اللي صقعتها هتان في المستشفى كانت انفال حاطه سلاسل واكسسوارات بأحجام مختلفه والوان متعدده وكفايه قصة شعرها اللي كانت تغطي عينها اليسااار تطيح الطير من السماء xD
صرخت لين: اييش قلة الذووق هاذي!!


.
.

وتوها البنت كانت بتتكلم الا هتان صرخت : مرررررررررررام !!!!
وقفت البنت تنفض ثيابها وهي عارفه صاحبة الصووت زين
على طول البنتيين ركضو وحضنو بعض هذيك الحضنه اللي خلت ساره تفقع ضحك عليهم
: استحوو انتي وياها اييش الحركات الخكريه هاااذي قال اييش قال تحضني وجع انتي وياها ماشبعتو من بعض
هتان وهي توها فاكه البنت : ليييش ماقلتي انج رجعتي ؟
البنت : كنت حابه اسويها مفاجأه :o
هتان : اهاااااااا
سوير وصمه هاااي مرمر الهبله ماعرفتيها ؟
ساره بسرعه : الااا الاااا
وراحت بسرعه تسلم عليها
( مرام كانت صديقة هتان منذ الطفووله بس كانت مسافره المانيا تتعالج لانها مريضه بالقلب)
مرام : عيل شتسوين في المستشفى هتووون؟
هتان : ماااسوي شي كنا نلعب انا وسوير :لعق:
المهم الحمد لله على سلامتج ياحمااااره ووووو شسمه ..
ياربي نسيت شنو كنت بقول :(
ساره : اييه اكيد تبغي تقولي ومتى موعد عملية الليزر ؟
هتان : ايييه مالت عليج يا الساحره شلون عرفتي
ساره : بعد خبررره :ضحكة:
مرام : ههههههه بعد اسبوعين ان شاء الله
ساره: اهااا
طيب بنات خلونا نروح الصيدليه عشان ناخذ الادويه المكتوبه في ورقة الوصفه
هتان ومرام : يلااااه

.
.
عبد الله كان في الفندق وتوه رافع السماعه بيدق على هتان يشوف حالتها
دق عليها مره وماردت
رجع مره ثانيه ورددت
هتان : انت شتبي تراااك لوعت جبدي اقوول لاتدق على رقمي مره ثانيه لا افقع عيوونك
انسااني انسى وحده اسمها هتان وانسى هالرقم اوكيه ؟ باي
وسكرته
عبد الله انصدم من حركتها
بس قال في نفسه : طيب ياهتان تبغيني اجيبك بالعافيه يعني؟ طيب بجيبك
وما اكون ولد ابوي ان ماخليتك تبوسين رجولي...

.
.

يتبع بعد الردود

$@TU PAC@$
22-08-2010, 14:43
آول وآحد يقرآآه :p

ᴆ α ℓ α ᶚ
22-08-2010, 17:48
أفآآ انا مو الأولى :غول: تبآ

حجزُ



( مرام كانت صديقة هتان منذ الطفووله بس كانت مسافره المانيا تتعالج لانها مريضه بالقلب)


:بكاء::بكاء::بكاء:

حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم و قسمُ حرآآآآم ,,
بآقولُ حقً بعضً النآآس الحينُ :بكاء:

بس حلو ستآآيلهآ صآآرحه :لعق:
آآآآي آآي عفيُه رآآآوي عبدالله :لقافة:

يلآآه ننتظرُ التكملًه

● Yunetta ●
22-08-2010, 18:08
هيي فيروووه حمستيني على راعي المحل :ضحكة:

جلست اتخيله لين دخت :غياب: >>> :ضحكة:

ننتظر التكملة ::جيد::

ᴆ α ℓ α ᶚ
01-09-2010, 14:44
أول شئ متُى نآآويه تكمليينُ :تعجب:

ثآني الشئ ,, اللي تونيُ لآآحظتهُ


كان شكلها كأنها مغنية رووك مع الحلق اللي حاطته على حاجبها اليسار

خيرُ أن شآآآء الله ,, هذًي غلطُ ,, نوُ ويُ يآآ بنتُ
مآآفيُ عيبُ مآ أأرضى :لعق:
مآآآآفيُ ترى أقتلٌ يوُ :غول:

عقلُي و لآ تزيُدينهآ و لآ تطيحينُ على خلقُ الله ُ :ضحكة: << كٌف

virona
11-09-2010, 19:53
آيم سوري قايز
معليش مشغوله حبتين :ضحكة:

برب ولي رجعه بعد العيد ق1