PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل انت مع ام ضد الانمى الحديث

روز البانا
06-04-2010, 17:10
مساء الخير اخواني واخواتي المكساتيين
احب اليوم ان اطرح عليكم هذا الموضوع ,وهو ايهما تفضل الانمى القديم ام الحديث ...
بسم الله نبدء
فى االحقيقه راقبت الكثير من الانميات الحديث وانا ولن اكذب عليكم احد المعجبين بهذا الفن فمنذالصغير وانا اتابع الرسوم واحب فى كثير من الاوقات اتخيل نفسي اعيش وسطهم .اعتقد باني خرجت عن الموضوع حسنا الانميات الحديثه رائعه من حيث التقنيه ...لكن اصبحت اكثر عنف عن السابق وايضا بات فيها الكثير من المشاهد المخله وهذا كان يحطمني بعض الشي واقول فى نفسي انه رسم ليش فيه هذا الشغلات ...
انا لا انكر ان فى القديمه ايضا بعض المشاهد المخله مثل الليدي اوسكار رغم اني كنت صغيره جدا حينما عرضت اول مره ولااذكر منها الي المشهد الذي تموت فيه وهى تطلب منهم مواصلت اطلاق النار كان عالق فى ذاكرتي مثل الحلم وايضا اغنيتها التي ظللت ارددها ,كما لا انسى الحوت الابيض هو الاخر لا اذكره بس ابنت جراننا التي هى اكبر مني سنا كانت تقول باني فيه بعض المشاهد لكن بالنسبه لي لااذكر سوى الاغنيه ايضا .
لنترك المشاهد الان اعثقد بان الانمى القديم من حيث الفصه كان رائع والرسم الجميل الذي تشعر فيه بتعب الرسام فيه ...فمثلا الفتى النبيل هذا الانمى رائع جدا واذكر حينما كنت صغير ه اركض واترك اللعب مع اصدقائي لمشاهدته وايضا نساء صغيرات كنت احبه بجنون وبالاخص (جو) يمكن لانها تشبهني فى الشخصيه والكثير الكثير من الانمى القديم مثل بل وسبستيان والسبع المدهش وشارلك هولمز وسميد والقط ميكان هذي كانت من اجمل ماشهدت وانا صغيره .
انا لا انكر ان الجديد جميل ايضا وانا لازلت اتابعه الى الان .... لكني مع فكرت سبيس تون وسبيس باور فى حذف المشاهد الغير محتشمه ولكني احيانا اثور حينما تكون اللقطه مافيه شي ويقطعونها مثل الزي احيانا مايكون بهذاك الزي بس يقطعون وهنا انا اغضب وبالاخص انهم حلوا هذا المشكله بتغطيتها فليه ليزالون يقطعون وهذا يفوت علينا مشاهد كثير ....على العموم ساقول لكم لماذا انا معهم وهذا بسبب
مره حينما اعطاني اخي الصغير قطعة شوكولاه قمت بتقبيله لكنه رد علي وقال ....تعرفو اوش قال
قال ماريدكي تقبليني هنا قلت له وين اذا اشار على شفاته وقال هنا ...هنا انشل عقلي ولم اعرف ماذا اقول وهو يكرر هنا اريد فقلت له هنا حبيبي مااحد يقبل قال الا فيه توم وجيري والفأر الطباخ فقلت له هذا فى التلفزيون بس فقال ليه فقلت لانه مو حقيقه فقال لكني اريد ذالك فقلت له عندما تكبر سيحين ذلك واعدت له القطعه لكنه قال لكي لا اريدها وبالكاد استطعت ان اجعله يقتنع ويذهب ....
لهذا انا مع تقطيع المشاهد ...حتى الانمى الذي اقوم بتحميله اشلهده اولا ثم اسمح لاخوتي بمشاهدته ..
وهذا بعد ان تعلمت درس وهو ان لا اترك اخوتي يشاهدونها قبلي والسبب فى ذلك عندما اشتريت الليدي اوسكار شاهد اخي الذي فى الابتدائيه الحلقه التي يجتمع فيها اوسكار واندريه من دون علمي واتي بعد ذلك واخبرني بانه شاهدها .
الى هنا انهى موضوعي واتمنى منكم التفاعل فيه ...

gene ryodan
06-04-2010, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسرني ان اكون اول الرادين عليك او على موضوعك

انا مع الانمي الحديث لاكن حقيقتا هناك اشياء مخله بالااداب وانا اذكر صار لي مثل ماصار لك معى اخيك يعني

زي ذي المشاهد المفروض مايحطونها في الكرتون و باالاخص الكرتون التي يحبها الاطفال

انا كان اشوف اختي الصغيره متعلقه بلجاسوسات التي تعرض على mpc3 قبل مااعرف الجاسوسات ومره شفت

حلقه اعوذ بالله مره مره سيئه ومن ذالك اليوم صرت اتابعها وما اخليها تتفرج للجاسوسات

ارجو ان تنتبهو على

اخوانكم وتراقبوا جيدا مالذي يشاهدونه

تقبلـــــــي مـروري

روز البانا
06-04-2010, 18:14
اشكرك اخي على مرورك الكريم
ومعك حق علينا مراقبت اخواننا الصغار وش يتابعو................

ضربة النمر
06-04-2010, 18:38
عفوا اختي الكريمه المواضيع هذه تم نقاشها كثيرا في القسم

بالاضافه الى ان المعلومات التي ذكرتيها كأمثله ليست دقيقه

عموما تستطيعين طرح اسئله نقاشيه من هذا النوع

في هذا الموضوع لكن بعد حصولك على 300 مشاركه حتى تشاركي في القسم

Anime chit chat (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=722231)