PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الموضوع الرسمي لإستفسارات [ xbox ]

صفحة : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19

ICE BLUE
23-06-2010, 21:23
سؤال بسيط

وضعية وقوف الجهاز يعني على جنب او شكل طولي تاثر

علشان يوم وقفت الجهاز اشتغلت اللعبة

~ mЯ.Đ
23-06-2010, 21:44
سؤال بسيط

لا مايأثر بس يفض
تضعه على جنب..!

تحياتي لك

memo1234
23-06-2010, 21:52
بس إذا عندك شياطين في البيت حطو نايم افضل مو

عشان ما يتصطح زي الإكس بوكس حقي
بس والله رجال ما سرلو شي بس الشريط انعدم ما علينا فيه كوبي خخخخخخ

memo1234
23-06-2010, 21:54
إيوة صح نسيت ما جاوبتوني

دحين بعد عملية الرستارت إلى عملتها راح يشتغل سلك ال HDmi بأعلى كفائة

ولا اروح ازبط الإعدادات

وإذا فيها تزبيط إعدادات فا بليس قولولي إيش اختار من خيارات خايف اخبص زي المرة الفايتة

L.O.R.D
23-06-2010, 22:02
إيوة صح نسيت ما جاوبتوني

دحين بعد عملية الرستارت إلى عملتها راح يشتغل سلك ال hdmi بأعلى كفائة

ولا اروح ازبط الإعدادات

وإذا فيها تزبيط إعدادات فا بليس قولولي إيش اختار من خيارات خايف اخبص زي المرة الفايتة
بعد عماية الريستارت
فأن الجهاز سيأخذ تلقائيا الوضعيات الإفتراضية للعرض
هذه العملية ترجع وضعية العرض كما جائت من المصنع
بعد ان تشغل الجهاز اذهب الى my xbox في الاخير
وروح خيارات العرض..واختار أعلى خيار موجود..مع العلم..ان شاشاتك يجب ان تدعم دقة العرض المختارة
حطها على 720p أفضل شيئ..ولن تفرق معك عن 1080p إلا اذا كانت شاشتك أكبر من 42 بوصة
اذا لم كانت الصورة أسوء فهناك مشكلة من التلفاز أو من الجهاز نفسه

L.O.R.D
23-06-2010, 22:06
سؤال بسيط

اذا الجهاز جديد ويعمل معك مشاكل اذا حطيته في الوضعية الأفقية
روح وديه بسرعة للصيانة
هذه مشكلة لا تستهين بها
وعندك طبعا ضمان 3 سنوات..أستفيد منها

memo1234
23-06-2010, 22:08
طيب انا التلفزيون حقي 42 بوصة يعني إيش اختار 1080ولا 720

وفي خيارات تانية العب فيها ولا لا

memo1234
23-06-2010, 22:12
أنا اقلك دام إنك على الضمان خذ رقم شركة إكس بوكس انا اعطيك المواصفات

خدمة للجهاز
خدمة للإكسسوارت
خدمة للألعاب
التحدث بلغة العربية والإنجليزية
الرقم مجاني
تطلب منهم أي حاجة يلبولك هيا ولو كان الجهاز في الضمان يجوك لحد البيت ياخذوه يصلحوه ويرجعوه

وإذا في خلل تقني يقعدو معاك القوت إلى تبغاه ما عندهم مشكلة وصراحة في تعاملهم ولا احلى صراحة يخلوك تستحي من طلباتك.
جربو يا جماعة

8008443784
بس في عيب واحد إنو دوامهم من الساعة 7صباح لين الساعة 6المغرب

L.O.R.D
23-06-2010, 22:14
طيب انا التلفزيون حقي 42 بوصة يعني إيش اختار 1080ولا 720

وفي خيارات تانية العب فيها ولا لا
خليها 1080p
ولا تلعب بالعيارات الثانية

memo1234
23-06-2010, 22:17
اوك يا عسل انا بجرب وراح اقلك كيف راح يطلع الوضوح

يسلمو يسلمو

دحين يعني بس باقيلي في الإكس بوكس إلى هية مشكلة ply dvd وإنتى اتشرفت وقلتلي لازم يفك الجهاز وانا ملي خلاص إن شاء الله كم يوم واوديه طبعا قلي ب150
اما هرجت فك الباند ب150 عاد مدري لاني سئلت اخويا طلع مو اخويا إلى سائل راحي المحل مباشرتن طلع اخويا سمع من صاحبو عاد الله وأعلم بمصداقية صاحب اخويا
خخخخخخ:p

memo1234
24-06-2010, 12:09
يا حلو والله الوضوح زي ما هوا ما تغير:(

يعني السلك إلى يجي مع الإكس بوكس أبو 6الوان افضل من HDIM

بس على فكرة لما احط الخيارت في الاكس بوكس يجيني 1080i
أما 1080p ما يشتغل

بليس بدي الحل يا إخوان

L.O.R.D
24-06-2010, 13:30
يا حلو والله الوضوح زي ما هوا ما تغير:(

يعني السلك إلى يجي مع الإكس بوكس أبو 6الوان افضل من hdim

بس على فكرة لما احط الخيارت في الاكس بوكس يجيني 1080i
أما 1080p ما يشتغل

بليس بدي الحل يا إخوان
يمكن لأن تلفزاك لا يدعم 1080p
حاول ان تضعها على 720p..هي أفضل بكثير من 1080p

ICE BLUE
24-06-2010, 14:13
يعطيكم الف عافيه

hamoodforever
24-06-2010, 14:39
ليش محد يجاوب عن سؤالي ؟؟

memo1234
24-06-2010, 15:56
يمكن لأن تلفزاك لا يدعم 1080p
حاول ان تضعها على 720p..هي أفضل بكثير من 1080p

oK

بس انا عملت بنصيحتك وما شوفت فرق :ميت:

مدري هوا الغلط من السلك يمكن عشنو مو اصلي بس انا اخذتو بـ45 وسمعت إنو دا هوا اسعارو بس في إكسترا بـ99:eek:

بس ياخي والله مدري ماني حاس بفرق بين السلك ابو ستة الوان إلى يجي مع الإكس بوكس وبين سلك HDMI

يمكن الغلط من عيوني::مغتاظ::

memo1234
24-06-2010, 17:03
بسم الله الرحم الرحيم

خلنا اندش في الموضوع

انا عندي xbox360 تقريبا عندي اياه من سنه و اكثر شي ميزته يعيبني هو لعب بلانترنت المهم انا ركبت الواير النت على xbox اريد العب لعبه اونلاين بس يقولي لازم اشترك في خدمة xbox live المهم انا ساكن في شارجه وين اقدر احصل هذي خدمه في الامارات انا اشوف بعض اهل الامارات يلعبون اونلاين بس ما اعرف وين يحصلون هذي الخدمه اذا حد عنده xbox360 يلعب في خدمة xbox live يقولي بليز

(المهم):انا اعرف طريقه الي تقدر تلعب شهر free trial ::جيد::
بس انا اريد اشتراك ماله لانه اريد احصل ach و اشتري map :محبط:
بليز الي حد يعرف يخبرني لاني انا خاطري العب اونلاين من سنه مب قادر احصل وين الاشتراك في الامارات :(:

أمممم يا خويا شوف إنك تخس خدمة الإكس بوكس لازم يكون عندك اميل مو سعودي ولا إنو اماراتي لانو خدمة اللايف ما توفت في الشرق الاوصط عشان كذا ما راح يقبلو يعني لازم ايميل اجني

إذا إنتى سويت دا الشي

وزي ما إنتى قلت كنت تلعب بلنت فري فا يقعد معاك لمدة شهر بعد شهر راح يقفل

فا لازم تشتري بطاقة تخليك متصل بلايف ودي البطاقة ما أعرف اسعارها في الإمارات بس راح تلاقيها في محل الألعاب الكبير وانا من سكان السعودية ما اعرف افضل المحلات في الإمارات وإذا عندكم فرع لي ألعاب طوكيو راح تلاقي عندهم

شوف انا انصحك ببعض المجمعات إلى في الإمارات مثلا تروح الإمارات مول او سوق الشارجة مو تروحي سوق الذهب يعني اماكن محترمة عشان تلاقي عندهم دا الشحن وبعد ما تاخذو في رقم تدخلو في الإكس بوكس وإن شاء الله كل شي يستمر معاك
بس على فكرة في بطايق تخليك سنة وفي ستة شهرو وفي شهر واحد
وطبعا إذا برضو ما عرفت فين اماكن المحلات إلى تبيع دي الكروت انا في صفحة 26 حطيت رقم موقع ميكروسوفت والرقم مجاني دق عليهم وقلهم المشكلة وقلهم إيش اسماء الموزعين في الإمارات وإن شاء الله راح يفيدوك

Jαωαd
24-06-2010, 17:07
مشكورين على الموضوع لو لاكم كنت ضعت انا شريت شريط اصلي ونوعه palونوع جهازي ntsc والمحل ما ارجع كيف اعمل في طرقة اغير نوع الجهاز و لا اي حل وبشان الاشتراك الدهبي من وين اجيبه مشكورين اخواني وبالخصوص الاخ lord وpsp4ever تعبتكم معايا

memo1234
24-06-2010, 17:26
مشكورين على الموضوع لو لاكم كنت ضعت انا شريت شريط اصلي ونوعه palونوع جهازي ntsc والمحل ما ارجع كيف اعمل في طرقة اغير نوع الجهاز و لا اي حل وبشان الاشتراك الدهبي من وين اجيبه مشكورين اخواني وبالخصوص الاخ lord وpsp4ever تعبتكم معايا

السلام عليكم

ليش تغير نوع الجهاز انصحك إنك ما تغير على حسب ما سمعت إنو اشرطة ntc اكثر من البال يعني خليك في إن تي سي احسن

وطبعا بخصوص الشريط إذا ما رضي يرجعو عاد الله يعينك لازم تبيع الشريط وقلي إنتى من أي منطقة عشان اقدر ادلك على المحلات إلى تشتري الأشرطة المستعملة
وبرضو نفس الحكاية قلي إنتى من اي منطقة عشان اشوفلك فين يبيعو البطايق الذهبية:):D

L - Killer
24-06-2010, 17:39
السلام عليكم

باركووووووووووووولي .. أخيراً اشتريت اكس بوكس إلايت ... بس عندي بعض الاسفسارات
1- لمن أضع الدسك في الجهاز .. الجهاز يبدأ يطلع صوت . هل هذا طبيعي ؟؟
2- أنا اشتريت قطعة سلك hd ... والسؤال هنا هل جميع أسلاك الـ hd تعطي نفس الجودة ؟؟ سعر السلك تقريباً 50 ريال
3- لقيت خدشة صغيرة جداً في الجهاز .. أش رايكم أرجع الجهاز ؟؟ .. ترى أنا حساس من هذه الناحية .. أحب الجهاز يكون كامل ومحد فتحو من قبل
4- أش تنصحوني . أشتري ألعاب أصلية ؟؟ ولا أهكر الجهاز واشتري كوبي ؟؟؟
5- كم عدد الساعات إلي تنصوحني ألعبها ؟؟ عشين أتفادا اللمبة الحمراء
6- أنا صراحة استغربت لمن شفت جودة الصورة بالـ hd ... كنت أحسب جودة الصورة رح تكون جداً عالية وواضحة .. هل تتوقعون في اعدادت لازم أسويها ؟؟
7- رجااااااااااءً .. أريد جميع النصائح التي تجعلني أتجنب اللمبة الحمراء
ومعليش لو طولت الأسئلة .. وشكراً

memo1234
24-06-2010, 17:45
والله حتا انا زيك محتار يعني اختصرت عليا

حتى انا أبغى جواب السوال التاني والإستفسار السادس حتا انا مو مقتنع بيه لانو الناس قالولي إنو لما تحط سلك HD راح تشوف فرق مررررة كبير:eek: وكلام كثير مرة مرة مرة حمسوني

بس لما اشتريت السلك والله لاحضت انو قوتو زي قوة السلك ابو ستة الوان <<<<مشو حالكم ما أعرف إيش اسمو

فا ياليت الخبراء يفيدونا نحنا النفرين

Angel1413
24-06-2010, 18:20
السلام..

عندي كم سؤال:
1- هل من الممكن تشغيل العاب محمله من النت بصيغة iso بهارد ديسك عادي.. يعني افك الضغط وانسخ اللعبة للهارديسك والعب على طول..
2- اذا ما اقدر اشغل الالعاب وش الطريقه الصحيحه..
3- قريت اني اقدر انسخ اللعبة على dvd ابو 9 غيغا بس وين اقدر القاه انا بنت وعايشه في السعوديه في الدمام فوش المحلات اللي تبيعه و هل جرير تبيع الديفيديات هذي..
4- وش wave 4 و ixterme ووش لون استخدمهم..
5- انا دورت في المواقع الاجنبيه عن طريقة انك تسوي flash للهارد ديسك بس شكلها مضرة للجهاز في احد يعرف وش هي..
6- وفي طريقة انك تسوي usb drive معدل بس بالانجليزي فما فهمت كل شي بس شكل الطريقة مضمونة وحلوة بعد هذا رابط الموضوع اللي يقدر يفهم وش يقول ارجوا انه يعلمني..

انا بنت وصعبة علي اروح محلات الالعاب عشان انقي و ماعندي احد يجيب لي وا شوف الالعاب في النت واموت قهر فمالي حل الا اني احمل الالعاب من النت فتكفون ساعدوني..

memo1234
24-06-2010, 18:53
السلام عليكم

شوفي يا عسل انا جبت لكي طريقة نسخ الألعاب على dvd وطرية مرررررررة سهلة
;)
وعلى فكرة يمكن تلاقي الdvd8G عند جرير بس سعرو 10ريال إلى 8ريال كذا اسعارو

ودا الرابط حق شرح طريقة النسخ:D

L.O.R.D
24-06-2010, 21:04
ok

بس انا عملت بنصيحتك وما شوفت فرق :ميت:

مدري هوا الغلط من السلك يمكن عشنو مو اصلي بس انا اخذتو بـ45 وسمعت إنو دا هوا اسعارو بس في إكسترا بـ99:eek:

بس ياخي والله مدري ماني حاس بفرق بين السلك ابو ستة الوان إلى يجي مع الإكس بوكس وبين سلك hdmi

يمكن الغلط من عيوني::مغتاظ::
خليك على سلك اللب ابو ستة مداخل
مارح يفرق معك..وخاصة ان شاشتك لا تدعم ال 1080p

hamoodforever
24-06-2010, 21:20
أمممم يا خويا شوف إنك تخس خدمة الإكس بوكس لازم يكون عندك اميل مو سعودي ولا إنو اماراتي لانو خدمة اللايف ما توفت في الشرق الاوصط عشان كذا ما راح يقبلو يعني لازم ايميل اجني

إذا إنتى سويت دا الشي

وزي ما إنتى قلت كنت تلعب بلنت فري فا يقعد معاك لمدة شهر بعد شهر راح يقفل

فا لازم تشتري بطاقة تخليك متصل بلايف ودي البطاقة ما أعرف اسعارها في الإمارات بس راح تلاقيها في محل الألعاب الكبير وانا من سكان السعودية ما اعرف افضل المحلات في الإمارات وإذا عندكم فرع لي ألعاب طوكيو راح تلاقي عندهم

شوف انا انصحك ببعض المجمعات إلى في الإمارات مثلا تروح الإمارات مول او سوق الشارجة مو تروحي سوق الذهب يعني اماكن محترمة عشان تلاقي عندهم دا الشحن وبعد ما تاخذو في رقم تدخلو في الإكس بوكس وإن شاء الله كل شي يستمر معاك
بس على فكرة في بطايق تخليك سنة وفي ستة شهرو وفي شهر واحد
وطبعا إذا برضو ما عرفت فين اماكن المحلات إلى تبيع دي الكروت انا في صفحة 26 حطيت رقم موقع ميكروسوفت والرقم مجاني دق عليهم وقلهم المشكلة وقلهم إيش اسماء الموزعين في الإمارات وإن شاء الله راح يفيدوك

مشكككككككككككككككككككككورررررررررر ما تقصر بس اربيعي قالي انه شي محل يبيع شريط مال xbox live اتشغله على اكس بوكس وتسويه تثبيت بعدين تقدر تلعب اكس بوكس اونلاين للابد في شي شريط نفسه بس مال 12 اشهر هل هذا كلام صحيح

psp 4 ever
24-06-2010, 22:16
السلام..

عندي كم سؤال:
1- هل من الممكن تشغيل العاب محمله من النت بصيغة iso بهارد ديسك عادي.. يعني افك الضغط وانسخ اللعبة للهارديسك والعب على طول..
3- قريت اني اقدر انسخ اللعبة على dvd ابو 9 غيغا بس وين اقدر القاه انا بنت وعايشه في السعوديه في الدمام فوش المحلات اللي تبيعه و هل جرير تبيع الديفيديات هذي..
5- انا دورت في المواقع الاجنبيه عن طريقة انك تسوي flash للهارد ديسك بس شكلها مضرة للجهاز في احد يعرف وش هي..
6- وفي طريقة انك تسوي usb drive معدل بس بالانجليزي فما فهمت كل شي بس شكل الطريقة مضمونة وحلوة بعد هذا رابط الموضوع اللي يقدر يفهم وش يقول ارجوا انه يعلمني..

انا بنت وصعبة علي اروح محلات الالعاب عشان انقي و ماعندي احد يجيب لي وا شوف الالعاب في النت واموت قهر فمالي حل الا اني احمل الالعاب من النت فتكفون ساعدوني..

والله يا اختي اسألتك نفس أسألتي

~ mЯ.Đ
24-06-2010, 23:20
السلام..

عندي كم سؤال:

بالنسبة مو لازم 9 غيقا 5 غيقا كافي
وبالنسبة للـ wave 4
في بعض الالعاب ماتشتغل بدونه اول شي
تحطينة بالجهاز وتنطرين بعدين يحطون اوبن تراي
طلعي الشريط وحطي الشريط الي يحتاج wave 4
وراح تشتغل اللعبة عادي..!
وبالنسبة..للاسألأة الاخرى انا لست من السعودية

سلام

memo1234
25-06-2010, 05:27
مشكككككككككككككككككككككورررررررررر ما تقصر بس اربيعي قالي انه شي محل يبيع شريط مال xbox live اتشغله على اكس بوكس وتسويه تثبيت بعدين تقدر تلعب اكس بوكس اونلاين للابد في شي شريط نفسه بس مال 12 اشهر هل هذا كلام صحيح

والله يا اخوي بنسبة لكلام رفيجك ما اعتقد موجود وعمري ما سمعت بيله

بس انا اقلك عشان تكون متاكد ومايكون في قلبك شك مع اني واثق انو مافي دا الكلام

قول لرفيجك وديني المحل الى يبيع دا الشريط وجربه اذا اشتغل يكون راح تفيدنا بمعلومة جديدة واذا ما اشتغل

عاد اتفاهم مع رفيجك عاد:D

أو إنك ما فهمت منه صح!!!:confused:

memo1234
25-06-2010, 05:31
خليك على سلك اللب ابو ستة مداخل
مارح يفرق معك..وخاصة ان شاشتك لا تدعم ال 1080p

لا خلاص اقتنعت بعد ما سويت تصوير لشاشة يعني وقفت اللعبة على نفس المحل وصورت صورة بسلك ابو 6 الوان ونفس الصورة على سلك HD وبعد ما اخذت الصورة على الكمبيوتر وكبرت عيوني:eek:

وخليت كم واحد يعطيني رايو لقيت انو السلك ابو 6 الوان فيلو شوية زراق والصورة مو مرة حقيقية

اما التانية طلعت عدلة:)

شكرا وتحياتي

وعلى فكرة فيها اي مشكلة لو ساعدت اي واحد في دا الموضوع لاني زي غيري عضو عادي ويمكن مدري نفس الموضوع دا يزعل مني او نفس الاداريين يعني يقولو اشلو صلاح دا في الموضوع :مرتبك:؟؟

memo1234
25-06-2010, 05:37
يا اخ ~ MЯ.Đ

ما جاوبتني على الموضوع لاني مواجه مشكلة في البرنامج إلى إنتى موصي عليه إلى هوا حق الباند مهو راضي يزبط معايا وبل اخص إنتى تقول بعد ما تخار اللعبة تطلعلك دول

اما انا ما طلعت ليا لا دول ولا هم يحزنون طلعلي كلام انجليزي تحت بلا بلا بلا بلا

واصلن ما ني عارف كيف البرنامج دا يفك الباند من الجهاز يعني لا اعطيتو رقم الجهاز ولا هوا متصل بلجهاز يعني كيف مشاء الله يعرف الجهاز إلى عليه الباند

شكلو ماشي بنية:p

Jαωαd
25-06-2010, 09:32
السلام عليكم

ليش تغير نوع الجهاز انصحك إنك ما تغير على حسب ما سمعت إنو اشرطة ntc اكثر من البال يعني خليك في إن تي سي احسن

وطبعا بخصوص الشريط إذا ما رضي يرجعو عاد الله يعينك لازم تبيع الشريط وقلي إنتى من أي منطقة عشان اقدر ادلك على المحلات إلى تشتري الأشرطة المستعملة
وبرضو نفس الحكاية قلي إنتى من اي منطقة عشان اشوفلك فين يبيعو البطايق الذهبية:):d

انا من السعودية - الشرقية - الدمام

ICE BLUE
25-06-2010, 14:06
السلام عليكم

طلعت المشكلة باللعبة

هل في طريقة استبدل اللعبة من الشركة ولا لازم اشتري لعبة جدبده

memo1234
25-06-2010, 14:41
انا من السعودية - الشرقية - الدمام

'طيب يا أخو انا من الغريبة فا ما اعرف مناطق كثيرة في الشرقية

وعلى ما سمعت إنو العاب طوكيو موجودة في جميع مناطق المملكة عاد مدري موجودة عندكم ولالا وطبعا دا المحل ما يبيع الإ الحاجات الأصلية ما يبيع شي تقليد يعني عندو راح تلاقي البطايقة وبخصوص البيع للاشرطة ما ادري على ما اعتقد ما عندو

بس شوف في محل عندنا مشهور في الغربية لبيع الاشرطة مثل قيم ماستر(العاب التلفزيون) واحة الالعاب وبعض المحلات المعروفة إلى دايم يجو عندهم العملا بستمرار

memo1234
25-06-2010, 14:45
السلام عليكم

طلعت المشكلة باللعبة

هل في طريقة استبدل اللعبة من الشركة ولا لازم اشتري لعبة جدبده

والله شوف أذا أنتى اشرتيت الشريط من فترة قصيرة يعني يوم او يومين مداك تروح لنفس المحل وتقلو إنو الشريط خربان وخليه يجربو في المحل عشان يقتنع ويكون الشريط نضافتو على نفس النضافة إلى سلمك هيا راعي المحل مو ترجعلو هوا مخدوش لانو بيقلك دا الخدش إنتى سويتو فا مو مشكلتي ::مغتاظ::

وإذا ما رضي يرجعو انا حطيت رقم شركة إكس بوكس في صفحة 26 في نفس دا الموضوع اتصل عليهم لانو عندي صاحب كان عندو شريط هيلو يعملو إيرور اول ما يدخل المرحة فا اتصل على الشركة واتفاهمو معاه وارس الشريط لهم بلبريد واعطوه شريط جديد مجاااااانااا ودا كلو في خلال اسبوع واحد او اقل على ما أعتقد:)

Jαωαd
25-06-2010, 16:59
مشكور اخي على كل حال ممكن اعرف افضل العاب الجهاز حصرية او لا حصرية انا بالنسبة الي ninga gaiden2 افضل لعبة هل لها جزء اخر وهل استطيع تخزين الالعاب في الجهاز زي الاكس بوكس القديم

~ mЯ.Đ
25-06-2010, 17:58
مشكور اخي على كل حال ممكن اعرف افضل العاب الجهاز حصرية او لا حصرية انا بالنسبة الي ninga gaiden2 افضل لعبة هل لها جزء اخر وهل استطيع تخزين الالعاب في الجهاز زي الاكس بوكس القديم

عندك halo بجميع اجزائها
عندك gears of war بجميع اجزائها
اللعبة يعني تخنها بالهارد ديسك..؟
وضح..!

memo1234
25-06-2010, 18:16
شوف صراحة انا بحطلك الالعاب الى بسمع عنها والالعاب إلي ليا تجارب معاها بس شكلك إنتى من النوع إلى تحب تفقع وتلطش

darksiders

Resident Evil

DEVIL MAY CRY

Bayonetta

Call of Duty
وغيرها مررررة كثير ...........:D

Jαωαd
26-06-2010, 08:04
ل

Jαωαd
26-06-2010, 08:06
السطر الثاني لو سمحت

hamoodforever
26-06-2010, 17:31
انزين اذا حد ساكن في الامارات يقولي اي محل يبيعون الاشتراك مال xbox360 ابا يجاوبني اذا هو عارف ما يجاوبني و هو مب عارف ::جيد::

L - Killer
26-06-2010, 19:16
شباب كيف أثبت اللعبة على جهاز الأكس بوكس ؟؟؟ وهل تحتاج إلى السيدي بعد تثبيت اللعبة

Alućard
26-06-2010, 19:34
شباب كيف أثبت اللعبة على جهاز الأكس بوكس ؟؟؟ وهل تحتاج إلى السيدي بعد تثبيت اللعبة

تستطيع التثبيت بالضغط علي (y)واختر تحميل للهارد ديسك...
وتبدا التحميل حتي تصل الي 100%....ثم ستعثر عليها في الـ games
ولاكن لاتستطيع اللعب بها دون الشريط وفائدت ذلك هو حتي تشتغل اللعبه دون ان يضطر الاكس بوكس الي تدويرها مرارا وتكرارا لقرائت محتواها...اي انك توفر مجهودا علي الاكس بوكس...وهذه احدا طرق الحفاض عليه:لقافة:
.......
ملاحضه:احيانا يتم تعديل الاكس بوكس علي تشغيل اللعبه بمجرد وضعها اي اوتوماتك..
ويمكنك تعديل الاكس بوكس علي ان يشغلها بعد تلقي الامر من اللاعب:رامبو:

L - Killer
26-06-2010, 22:48
طيب كيف أشيل هذه الخاصية ؟؟

المترجم الجديد
27-06-2010, 01:39

بسيطة جداً أخوي
كل اللي بتسويه إنك بتدخل الاسطوانة في الدرايف وتسكره وبعدين تضغظ Y ثم تختار install to Hard drive وسيبه يحمل براحته وبعد ما يخلص بتشتغل اللعبة من الهارديسك طوالي لكن لازم تكون الاسطوانة داخل الجهاز عشان الجهاز يتأكد من وجودها كل ربع ساعة

وفايدة هذه الحركة إنك تحافظ على العدسة وتريحها

TooNi-G3
27-06-2010, 09:44
السلام عليكم ..

اخواني كيف الحال

اخواني انا حاب اشتري الاكس بوكس طبعا في البدايه بغيت اشتري بلاستيشن 3 بس نصحوني الشباب بالاكس بوكس

وطبعا حاب تعطوني معلومات قبل لا أشتريه وياليت الى عنده القدره يجاوب يساعدني

انا حاب اشتري نسخة اليت من الاكس بوكس بس لاني عرفة انها اقل النسخ لظهور الاشاره الحمراء

بس حبيت استفسر الحجات التاليه

-نظام لايف اون لاين ماقدر ادخله الى بأشتراك؟

-وكم مدت الاشتراك

-واذا قدرت اخش لايف بدون اشتراك هل تحجب ميزات لزم في الاشتراك اذا وجدت(ميزات هامه)

بدون اشتراك

+

عن نفسي ماودي اشتري العاب كوبي بس هل الكوبي يخرب الجييهاز زي ماسمعت لزم يخترق او على حسب

معلوماتي لزم تكون له منافذ غير مسموح فيها ويعتبر مهكر

-وش تختلف العاب الكوبي عن الاصلي

-وش يصير للجيهاز اذا دخلت عليه العاب كوبي

-وياليت تعطوني تقديركم لتشغيل الجيهاز يعني عشان اتجنب الاشاره الحمراء اعلى سعات العب فيه؟؟

لاني عارف نفسي اذا مسكته اقل شي 12 ساعه

ومشكورين اخواني :)

L.O.R.D
27-06-2010, 11:57
السلام عليكم ..

اخواني كيف الحال

اخواني انا حاب اشتري الاكس بوكس طبعا في البدايه بغيت اشتري بلاستيشن 3 بس نصحوني الشباب بالاكس بوكس

وطبعا حاب تعطوني معلومات قبل لا أشتريه وياليت الى عنده القدره يجاوب يساعدني

انا حاب اشتري نسخة اليت من الاكس بوكس بس لاني عرفة انها اقل النسخ لظهور الاشاره الحمراء

بس حبيت استفسر الحجات التاليه

-وكم مدت الاشتراك

-واذا قدرت اخش لايف بدون اشتراك هل تحجب ميزات لزم في الاشتراك اذا وجدت(ميزات هامه)

بدون اشتراك

+

عن نفسي ماودي اشتري العاب كوبي بس هل الكوبي يخرب الجييهاز زي ماسمعت لزم يخترق او على حسب

-وياليت تعطوني تقديركم لتشغيل الجيهاز يعني عشان اتجنب الاشاره الحمراء اعلى سعات العب فيه؟؟

لاني عارف نفسي اذا مسكته اقل شي 12 ساعه

ومشكورين اخواني :)

انصحك تشتري اخر دفعة اذا كنت مستعجل جدا
اما اذا كنت غير مستعجل فخذ لك الأكس بوكس slim اللي رح ينزل بعد شهر على الأقل
تقدر تدخل للايف اذا ماعندك اشتراك عشان تحمل ألعاب الأركيد
والديموهات
وسيكون معك شهر مجاني عند أول دخول لك على اللايف
خلال هذه المدة تستطيع اللعب أونلاين وسيكون اشتراكك ذهبي
بعد انقضاء الشهر عليك ان تجدد اشتراكك
ميزات الأشتراك الذهبي هي اللعب أونلاين
وعمل شات جماعي مع الأصحاب الموجودين على الشبكة
وأشياء كثيرة
اذا ما عندك هذا الأشتراك الذهبي ..فقط يكون مسموح لك بتنزيل ألعاب الأركيد
وفيدوهات الالعاب والديمو والإضافات

نعم, الكوبي يخرب الجهاز مع الوقت
ويلغي الضمان الـ 3 سنوات اللي يأتي مع الجهاز
ولا تختلف ألعاب الكوبي عن غيرها إلا بالقليل
أحيانا تأتي مع الألعاب كود تستطيع من خلاله ان تنزل من اللايف اضافات حصرية ومجانية
طبعا..لا تستطيع بالألعاب الكوبي اللعب أونلاين..فقط للألعاب الأصلية
اذا كشفتك الشركة وانت معدل جهازك ..رح يعطوك باند للجهاز
وما رح تقدر تدخل أونلاين مرة أخرى او تنزل أي شيئ اخر من اللايف
+
ما رح تقدر تنقل تخزيناتك وملفك الخاص لجهازك الثاني, لأنهم رح يخربولك الملف

لا تضعه في مكان فيه شمس
لا تضعه في مكان ضيق
لا تحركه ابدا ابدا اثناء تشغيل الجهاز
حافظ عليه من الغبار
لا تضعه فوق سطح قماشي مثل الكنبة أو سجاد
ولا تضع محول الكهرباء ايضا فوق الكنبة..رح يحترق بسرعة
لا تضع الجهاز قرب التلفاز أو قرب مكبرات الصوت أو قرب أجهزة كهربائية
تعمل باستمرار ( تجربة شخصية )
لأن وضعك الجهاز بالقرب من الاجهزة الكهربائية ومنظمات الجهد سيتسبب في تفكك القطع الداخلية مع الوقت

H O P E x2
27-06-2010, 12:07
والديموهات
وأشياء كثيرة

أحيانا تأتي مع الألعاب كود تستطيع من خلاله ان تنزل من اللايف اضافات حصرية ومجانية
+

لا تضعه في مكان فيه شمس
لا تضعه في مكان ضيق
حافظ عليه من الغبار
لأن وضعك الجهاز بالقرب من الاجهزة الكهربائية ومنظمات الجهد سيتسبب في تفكك القطع الداخلية مع الوقت

ماسويت ولا واحد منهم والجهاز زي الفل

Souls Leader
27-06-2010, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم ^^

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ

كيفكم ؟ اخباركم ؟

ان شاء الله بخيـر ؟

الموهمـ

اقولكم عندي استفسار جدا بسيط ^^

دحين التعديل حق الـ x360 يكون بالهارد

ولا في نفس الجهـاز ؟!

و اذا بنفس الجهـاز اقدر اشيلهـ ؟!

يالله في امان اللهـ !~

Alućard
27-06-2010, 20:36
طيب كيف أشيل هذه الخاصية ؟؟

في البدايه ادخل علي system settings
ثم ادخل علي console settings
ثم ادخل علي auto-play
واختر الخيار disable
انتهي::جيد::...
ملاحضه:عند فتحك للاكس بوكس وهو يحتوي علي شريط بداخله منذ البدايه فانه سيشغل اللعبه اوتوماتيك لذلك تاكد من نزع الشريط قبل اغلاق الجهاز:رامبو:...

صدقني اخي ان لم تتبع هذه النصائح ....ولو بعضها فان جهازك سينتقل الي العالم الاخر قريبا :ميت:
والاحطيات واجب:تدخين:

Alućard
27-06-2010, 20:40

كيفكم ؟ اخباركم ؟

ان شاء الله بخيـر ؟

الموهمـ

ولا في نفس الجهـاز ؟!

يالله في امان اللهـ !~

لا فالتعديل يكون في الجهاز نفسه ولايمكن نقله...

Jαωαd
28-06-2010, 06:39
يعني ادا في لعبة نوعها pal ونوع جهازي ntsc ما اقدر العبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

~ mЯ.Đ
28-06-2010, 06:57
يعني ادا في لعبة نوعها pal ونوع جهازي ntsc ما اقدر العبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم,لا تستطيع
يجب ان يكون نوع
اللعبة على نوع نظامك مثلا
اذا جهازك ntcs يجب عليك
شراء شريط ntcs
واذ كان pal يجب ان تكون
اللعبة pal

تحياتي لك

TooNi-G3
28-06-2010, 07:10
والديموهات
وأشياء كثيرة

+

لا تضعه في مكان فيه شمس
لا تضعه في مكان ضيق
حافظ عليه من الغبار

الف الف الف شكر اخوي الغالي

وياليت تقولي كم سعر اشتراك الايف وكم مدته
+
ياليت تقولي كم اعلى ساعات اقدر اشغل الجيهاز فيها عشان اتجنب تجنب تشغيل الجيهاز فوق طاقته
+
مشكور يغالي

memo1234
28-06-2010, 07:12
السلام عليكم

لو سمحتو أبغى الحل الكامل للعبة (gta liberty city 2010)

بس يكون بلعربي

وعاد ما فرقت لو كان للxbox360 او ps3
بس يعني لو تبى تزبطها صح يفضل للإكس بوكس وشاكرين لتعاونكم<<<<<حسستنا إنك موضف إتصالات :D

TooNi-G3
28-06-2010, 07:12

شي بديهي اخوي ان لزم تحافض على جيهازك او مراح يطول معاك

أم كشة مرتبة
28-06-2010, 09:23
انا رحت محل العاب في جدة

وكنت بشتري جهاز xbox360 elite

وقام قلي صاحب المحل ما يشغل

العاب (مدري ايش قصده جديده ولا قديمه)

وابي اعرف هل هو يشغل العاب كوبي؟

ويشغل جميع العاب الxbox ؟

واذا سويتله تعديل هل يروح الضمان ؟

وابي اعرف ايش هو الباند؟

وهل الباند يوضع على الxbox عامة ولا على الشريط؟

وان شالله ما يكون كثرت اسئلة ومع اني حاب اسئل اكثر

L.O.R.D
28-06-2010, 09:43
هل هذا يعني أنك تخرك جهازك دائما أثناء التشغيل :لقافة:

كيفكم ؟ اخباركم ؟

ان شاء الله بخيـر ؟

الموهمـ

ولا في نفس الجهـاز ؟!

يالله في امان اللهـ !~
التعديل يكون في سواقة الأكس بوكس بالتحديد

الف الف الف شكر اخوي الغالي

وياليت تقولي كم سعر اشتراك الايف وكم مدته
+
ياليت تقولي كم اعلى ساعات اقدر اشغل الجيهاز فيها عشان اتجنب تجنب تشغيل الجيهاز فوق طاقته
+
مشكور يغالي
سعر أشتراك السنة 190 ريال
تقدر تشغله قد ما تقدر..10 ساعات في اليوم...لكن خلي جو الغرفة بارد

انا رحت محل العاب في جدة

وكنت بشتري جهاز xbox360 elite

وقام قلي صاحب المحل ما يشغل

العاب (مدري ايش قصده جديده ولا قديمه)

وابي اعرف هل هو يشغل العاب كوبي؟

ويشغل جميع العاب الxbox ؟

واذا سويتله تعديل هل يروح الضمان ؟

وابي اعرف ايش هو الباند؟

وهل الباند يوضع على الxbox عامة ولا على الشريط؟

وان شالله ما يكون كثرت اسئلة ومع اني حاب اسئل اكثر
لا يوجد جهاز لا يتعدل..أنا جهازي جديد وتعدل
اذا عدلته بيروح عليك الضمان اللي هو 3 سنوات
الباند يكون على الجهاز..وليس على اللعبة
ويمنعك من دخول اللايف مرة أخرى

TooNi-G3
28-06-2010, 10:28
اخوي لورد الف شكر واحس اننا تعبناك معانا حبتين
بس ياليت تعطيني رايك احسن انواع الاكس بوكس
+
هل xbox360 elite له نوع خاص من العاب
يعني الى عرفته في انواع كثيره من الاكس بوكس هل يليت العابه تشتغل على الاكس بوكس الاخر
او كل نوع له العابه

Souls Leader
28-06-2010, 12:00
هلا اخواني ^^

التعديل يكون في سواقة الأكس بوكس بالتحديد

طيب يا اخوي انا ناوي اشتري جهاز غير معـدل

بـس ابغى الجهـاز فقط !!!

بدون اسلاك ولا شـئ !

بكم يجي تقريبا

سواء كان Go Pro - Elite - Slim - Arcade

أي شـئ

بـس ابغى اعرف السعـر تقريبا ^^

يالله منتظركم

في امان اللهـ !~

Jαωαd
28-06-2010, 12:05
نعم,لا تستطيع
يجب ان يكون نوع
اللعبة على نوع نظامك مثلا
اذا جهازك ntcs يجب عليك
شراء شريط ntcs
واذ كان pal يجب ان تكون
اللعبة pal

تحياتي لك

انا عارف ها النقطة بس قصدي انا رحت المحل وشفت لعبة نوعها pal ونوع جهازي ntsc هاللعبة ما اقدر العبها لو وش سويت ولا ينزل النوع الاخر بعد فترة مشكور ما تقصر

memo1234
28-06-2010, 12:46
السلام عليكم

لو سمحتو أبغى الحل الكامل للعبة (gta liberty city 2010)

بس يكون بلعربي

وعاد ما فرقت لو كان للxbox360 او ps3
بس يعني لو تبى تزبطها صح يفضل للإكس بوكس وشاكرين لتعاونكم<<<<<حسستنا إنك موضف إتصالات :d
:(:(:(:(+:ميت:

بليس الفزعة يا شباب :محبط:

Jαωαd
28-06-2010, 12:51
:(:(:(:(+:ميت:

ليش محد ريد عليا يعني انا مالي رب :بكاء:

بليس الفزعة يا شباب :محبط:

اخي انت قصدك اخر واحد نزل 2في واحد الي تختار الجزء اللي تمباه انهي المهمات تنتهي القصة وغير كدا ما اعرف

دي جـي X
28-06-2010, 14:47
اخواني لدي بعض الاستفسارات

هل وجد حل للباند.!؟
وهل وجد حل للمبرات الحمراء بالاكس بوكس؟
وهل استطيع ازالة التعديل في الاكس بوكس؟
هل في الاركيد او الايليت بلوتوث و وايرليس؟

وماهو نظام ntcs و pal

memo1234
28-06-2010, 15:46
اخي انت قصدك اخر واحد نزل 2في واحد الي تختار الجزء اللي تمباه انهي المهمات تنتهي القصة وغير كدا ما اعرف

والله يا أخوي ما فهمت عليك بس طلبي كان لحرامي سيارات ااخر جزء

وغير كذا الطلب يقول الحل الكامل يعني يقلي كيف اختم كل مهمة على حدى

شكلك إنتى ما قد شوفت الحلول الكاملة بس في بعض الناس مشاء الله دايم تلاقيهم يمشو على الحلول فا ابغى مساعدهم

وشكرا اخي على الرد
وياريت تشوفولي الحل الكامل

Jαωαd
28-06-2010, 16:43
فهمت عليك اخي اصبر اجيبه لك

Jαωαd
28-06-2010, 16:49
تفضل اخي وبالمنالسبة انا صبي مو بنت دايما تقول اختي اسمي mr.008 ما تدكر جيمس بوند ادا تطلع فيهالفرق اخر رقم

سلام

L.O.R.D
28-06-2010, 20:51
اخواني لدي بعض الاستفسارات

هل وجد حل للباند.!؟
وهل وجد حل للمبرات الحمراء بالاكس بوكس؟
وهل استطيع ازالة التعديل في الاكس بوكس؟
هل في الاركيد او الايليت بلوتوث و وايرليس؟

وماهو نظام ntcs و pal
لا يوجد حل للباند
نعم, بمكن اصلاحها
تستطيعين..ولكن صعبة جدا جدا
لايوجد بلوتوث..فقط وايرليس

ΆmmaR-ŅaЯ
28-06-2010, 21:09
لورد إذا جاني باند الهارديسك يروح ؟

أم كشة مرتبة
28-06-2010, 21:13
الxbox360 elite هل يشغل جميع العاب الxbox360?

وايش فايدة التعديل؟

وايش الفرق بين التعديل والتحديث؟
وفيه ناس قالوا انه في محل قيم نشين يعدلونه بدون ما يروح الضمان عن طريق قطعة هل هذا صحيح؟

طيب كيف الباند يجي؟وهل استطيع اخليه يروح

ارجو الرد على جميع الاسئلة لاني يومين وبشتري واحد

L.O.R.D
28-06-2010, 21:29
لورد إذا جاني باند الهارديسك يروح ؟

أنا اللي اعرفه أنه يروح الهارد
لكني سمعت من شخص ما أنهم بطلو هذه الحركة
وفقط لا يجعلك تدخل أونلاين مرة أخرى

الxbox360 elite هل يشغل جميع العاب الxbox360?

وايش فايدة التعديل؟

وايش الفرق بين التعديل والتحديث؟
وفيه ناس قالوا انه في محل قيم نشين يعدلونه بدون ما يروح الضمان عن طريق قطعة هل هذا صحيح؟

طيب كيف الباند يجي؟وهل استطيع اخليه يروح

ارجو الرد على جميع الاسئلة لاني يومين وبشتري واحد

الأليت هو نفسه أكس بوكس 360..يعني يشغل
التعديل فائدته تشغيل الألعاب المنسوخة والرخيصة
التحديث هو تحديث من الشركة وشهل جدا تعمليه..فقط اشبكي الجهاز بالنت ورح يتحدث لحاله
ومادام الجهاز تعدل..راح الضمان فورا
أو حتى اذا كان الجهاز انفتح..يروح الضمان كمان
الباند يجي لما تدخلي النت وتكتشفك الشركة انك معدلة الجهاز
لا تستطيعين التخلص منه

ΆmmaR-ŅaЯ
28-06-2010, 21:46
أنا اللي اعرفه أنه يروح الهارد
لكني سمعت من شخص ما أنهم بطلو هذه الحركة
وفقط لا يجعلك تدخل أونلاين مرة أخرى

يب هذا إلي انا مستغرب منه شخص قالي هذا و شخص قالي هذا :ميت:
على العموم حبيت اسئل عن التطويرة الأخيرة لايت تج
هل هي ممتازة لحد إلحين ومايكرو ماتقدر تصيدها ؟
وبارك الله فيك مستر لورد ::جيد::

أم كشة مرتبة
28-06-2010, 23:16
طيب ايش فايدة التحديث

وهل لو فعلته يروح الضمان

L - Killer
29-06-2010, 00:36
السلام عليكم

رجاءً .. يا اخوان ممكن أحد يعطيني طريقة أقدر أِشغل فيها مقاطع فيديو بامتداد avi و mp4 على جهاز الأكس بوكس .. وبدون تحويلهم إلى صيغ أخرى ؟؟؟

هل لو دخلت الايف رح يجيني باند .. بحيث إني لم أضع أي دسك في الجهاز (جهازي معدل ) ؟؟

هل لو حاولت تشغيل سيدي نوعه NTCS على جهاز PAL .... هل يحدث ضرر للجهاز .. يعني مثلا العدسة تتخرب ؟؟؟

دي جـي X
29-06-2010, 02:58
لا يوجد حل للباند
نعم, بمكن اصلاحها
تستطيعين..ولكن صعبة جدا جدا
لايوجد بلوتوث..فقط وايرليس
غريبهـ شكليـ بلعب بالالعاب الاصليه وافك نفسي xD

اها ممتاز شكرا لك عزيزي وانا " ولد" مو بنت^^

TooNi-G3
29-06-2010, 04:26
طيب ايش فايدة التحديث

وهل لو فعلته يروح الضمان

مع ان الجيهاز ماهو عندي بس جمعة اكبر قدر معلوماتيه قبل لا اشتريه وقريبا انشاء الله
اخوي التحديث تحديث خاص بالجيهاز يعني فيه فرق بين التحديث و التعديل
التعديل يهكر الجيهاز ويخليه قابل لتشغيل العاب الكوبي (المنسوخه)وهي الرخيصه تجيب ب 30 او 10 ريال
اما الاصلي يجيك ب 150 ويصل الى 250
التحديث ضروري من وقت لاخر مثل جيهازك الكمبيوتر
لانه يعطيك حمايه اذا وجته فيه
ويعطيك اخر التجديدات يعني وصلت اليو اس بي تخليها جزء من الجيهاز وتخزن فيها العاب
لزم تسويل الجيهاز تحديث الخاص باليو اس بي حق الفلاش

و التحديث يتفعل اذا انت سويته و الضمان ال 3 سنين ماروح اذا فعلة التحديث بس يروح اذا عدلت جيهازك وخليته قابل لالعاب الكوبي

أم كشة مرتبة
29-06-2010, 06:08
طيب في محلات معروفة في جدة؟

وهل اقدر اسوييه من جهاز الكمبيوتر؟

ĶǐŋĢ
29-06-2010, 06:43
السسلام عليكم يا قووم ,, xD

حبيييت آسسستفسر عن xbox360 slim وصل للسعوديه الرياض بالتحديد والا لا ؟ ؟

واذا وصل بكم ؟؟ وأيش يجي معه

تحيه عطره CU .. ’

~ mЯ.Đ
29-06-2010, 08:26
السلام عليكم

رجاءً .. يا اخوان ممكن أحد يعطيني طريقة أقدر أِشغل فيها مقاطع فيديو بامتداد avi و mp4 على جهاز الأكس بوكس .. وبدون تحويلهم إلى صيغ أخرى ؟؟؟

هل لو دخلت الايف رح يجيني باند .. بحيث إني لم أضع أي دسك في الجهاز (جهازي معدل ) ؟؟

هل لو حاولت تشغيل سيدي نوعه ntcs على جهاز pal .... هل يحدث ضرر للجهاز .. يعني مثلا العدسة تتخرب ؟؟؟

اذا جهازك معدل ممكن يجيك وممكن مايجيك
لن تستطيع تشغلة ابدا

تحياتي لك

L.O.R.D
29-06-2010, 08:51
يب هذا إلي انا مستغرب منه شخص قالي هذا و شخص قالي هذا :ميت:
على العموم حبيت اسئل عن التطويرة الأخيرة لايت تج
هل هي ممتازة لحد إلحين ومايكرو ماتقدر تصيدها ؟
وبارك الله فيك مستر لورد ::جيد::

تقصد..lt 1.1
انا منزله على جهازي
وامس دخلت اللايف ونزلت 3 ألعاب

السلام عليكم

هل لو دخلت الايف رح يجيني باند .. بحيث إني لم أضع أي دسك في الجهاز (جهازي معدل ) ؟؟

هل لو حاولت تشغيل سيدي نوعه NTCS على جهاز PAL .... هل يحدث ضرر للجهاز .. يعني مثلا العدسة تتخرب ؟؟؟

لازم تشبك اللايف
وبعدين تحاول تشغل ملف الفيديو
بعيدن اعمل تحديث للكودات
مو مهم اذا ما حطيت دسك غير اصلي في الجهاز
اذا جهازك معدل رح يجيك الباند
لكن اذا جهازك معدل على اخر تعديلهز.يمكن ما يجيك الباند

السسلام عليكم يا قووم ,, xD

حبيييت آسسستفسر عن xbox360 slim وصل للسعوديه الرياض بالتحديد والا لا ؟ ؟

واذا وصل بكم ؟؟ وأيش يجي معه

تحيه عطره CU .. ’

لم يصل بعد

دي جـي X
29-06-2010, 09:56
اخواني استفسار اخير> اشغلكم

كم سعر التعديل؟

memo1234
29-06-2010, 10:15
تفضل اخي وبالمنالسبة انا صبي مو بنت دايما تقول اختي اسمي mr.008 ما تدكر جيمس بوند ادا تطلع فيهالفرق اخر رقم

سلام

يسلمو يا أختي:D خخخ قصدي يا أخويا:p

بس إنتى متاكد إنو الجزء الأخير مو حق ps2!!!!؟
عشان انا شايف تاريخ الموضوع 2009 واللعبة 2010؟:مرتبك:

معليش حاس إني رجيتك كانك قاعد تقول (أصبر وجع في شكلك إذا انت ما لقيت الحل تباني انا اجبلك هوا زي الصاروخ) ههههه:ضحكة:

بس والله شكرا ما قصرت ودي بوسة مني موووووووة :أوو:<<<ولد عيب :لعق:

L.O.R.D
29-06-2010, 10:36
اخواني استفسار اخير> اشغلكم

كم سعر التعديل؟
150 ريال..ولا تقبل اعلى من هذا السعر

L - Killer
29-06-2010, 11:19
ممكن أفضل موقع أحمل منو ألعاب أكس بوكس ... سواءً كان تورنت أو مباشر .. وألعابه كلها تكون pal

memo1234
29-06-2010, 11:26
ممكن أفضل موقع أحمل منو ألعاب أكس بوكس ... سواءً كان تورنت أو مباشر .. وألعابه كلها تكون pal

شوف خش دا الموقع طبعا التحميل تورنت عشان اريحك :)

بس طبعا مو كلها بال إنتى تختار

دي جـي X
29-06-2010, 11:36
150 ريال..ولا تقبل اعلى من هذا السعر

نعم للأسف في ناس تستغل حالياً معرفتها في التعديل ذهبت الى محلات

كانت الاسعار متفاوته بين 100 و 200

في شخص قال 300> شكله قاعد يسوي معجزه وانا ماعرف شفت الطريقه لكني خايف من التجريب

اخوي تصفح النت يجيب الباند ولا فقط في لعب الاون لاين؟

memo1234
29-06-2010, 11:46
شوف خش دا الموقع طبعا التحميل تورنت عشان اريحك :)

بس طبعا مو كلها بال إنتى تختار

أخواني في الرد دا إلى انا كتبتو

في رابط حق موقع ترورنت لتحميل الألعاب

بس زي ما تعرفو في الإكس بوكس في أنواع للألعاب ان تي سي او بال

فا ماني عارف كيف احدد نوعية اللعبة إلى أبغاها يعني جايب اللعبة والسلام مو حاط النوعية إن تي سي ولا بال

بليس إلى لو خبرة في دي الأشياء يفيدنا لانو الموقع مررررررة سهل واحلى ما فيه إنو تورنت:تدخين:

وانا دخلت الموقع وحصت وسويت بلاهات وماعرفت كيف فا قمت نزلت الصورة إلى هوا حاطتها جمب اللعبة عشان يوضحها فا بعد ما حملتها وكبرت الصورة بان معايا إنو مكتوب في نفس الصورة بال

طيب انا ما احكم من الصورة انا عليا في الرابط بس المشكلة مو مكتوب حاجة والصورة نقد نقول إنو جابها من أي محل ؟؟؟

المساعدة يا شباب

L.O.R.D
29-06-2010, 11:55
نعم للأسف في ناس تستغل حالياً معرفتها في التعديل ذهبت الى محلات

كانت الاسعار متفاوته بين 100 و 200

في شخص قال 300> شكله قاعد يسوي معجزه وانا ماعرف شفت الطريقه لكني خايف من التجريب

اخوي تصفح النت يجيب الباند ولا فقط في لعب الاون لاين؟
التنين مع بعض
ولكن الباند يكون نسبته اقل اذا كنت تتصفح من غير لعبة

أخواني في الرد دا إلى انا كتبتو

في رابط حق موقع ترورنت لتحميل الألعاب

بس زي ما تعرفو في الإكس بوكس في أنواع للألعاب ان تي سي او بال

فا ماني عارف كيف احدد نوعية اللعبة إلى أبغاها يعني جايب اللعبة والسلام مو حاط النوعية إن تي سي ولا بال

بليس إلى لو خبرة في دي الأشياء يفيدنا لانو الموقع مررررررة سهل واحلى ما فيه إنو تورنت:تدخين:

وانا دخلت الموقع وحصت وسويت بلاهات وماعرفت كيف فا قمت نزلت الصورة إلى هوا حاطتها جمب اللعبة عشان يوضحها فا بعد ما حملتها وكبرت الصورة بان معايا إنو مكتوب في نفس الصورة بال

طيب انا ما احكم من الصورة انا عليا في الرابط بس المشكلة مو مكتوب حاجة والصورة نقد نقول إنو جابها من أي محل ؟؟؟

المساعدة يا شباب

كل لعبة يكون يكتب بجانبها لأي نظام مهما كانت
هناك ألعاب تجد الى يمينها free أو pal أو ...ألخ
الرجاء قراءة تعمليمات الملف قبل التنزيل..لكي لا تضيع وقتك

memo1234
29-06-2010, 12:03
طيب انا اقلك خش دا الرابط شوف انا بحمل دي اللعبة وشف تقدر تطلعلي ايش النضام بتاعو

L.O.R.D
29-06-2010, 12:44
طيب انا اقلك خش دا الرابط شوف انا بحمل دي اللعبة وشف تقدر تطلعلي ايش النضام بتاعو

هذه اللعبة نظامها FREE

Dantes Inferno [MULTI5][Region Free]

لاحظ معي كلمة Region Free
يعني تعمل على كافة الاجهزة
أنصحك أن لا تحمل هذه اللعبة
لأنها تحمل معاني سيئة جدا جدا جدا

memo1234
29-06-2010, 12:58
ما عليك انا احب دي الالعاب

انا العب للمتعة مو عشان اصدق واامن بيها استغفر الله

وانا صراحة ما شلت هم للأشياء إلى في اللعبة بس همني التفقيع والذبح

بس للأسف بعد ما حملت اللعبة وسويتلها حرق على dvd 8g برضو مو راضي يشتغل معايا
؟؟

ماني داري إيش المشكلة

L - Killer
29-06-2010, 13:47
يا شباب التحميل من هذا الموقع بطيء جداً .. أنا قاعد أحمل Alan Wake ووصل 87% وبعدين وقف مو راضي يحمل
مافي مواقع ثانية ؟؟؟

memo1234
29-06-2010, 14:00
يا شباب التحميل من هذا الموقع بطيء جداً .. أنا قاعد أحمل alan wake ووصل 87% وبعدين وقف مو راضي يحمل
مافي مواقع ثانية ؟؟؟

والله ما ادري يا خوي بس انا جربت دا الموقع اكثر من مرة وزابط معايا

ويغر كذا ناس كثيرة جربوه وغير كذا يمدحوه يمكن الغلط من عندك وغير كذا انتضر عليه شوية لانو حجم اللعبة راح يكون كبير

Jαωαd
29-06-2010, 15:05
اخواني انا اليوم شغلت الاكس ووقفة الصورة اول ما اشتغل الجهاز علتى علامة الاكس بوكس الدايرة الي فيها حرف اكس وقفت شوي وبعدين طلعت لي اللمبة الحمراء وتالي طفيتها وكل شي تمام شوصار اول مرة يصير لي كدا

Jαωαd
29-06-2010, 15:11
يسلمو يا أختي:D خخخ قصدي يا أخويا:p

بس إنتى متاكد إنو الجزء الأخير مو حق ps2!!!!؟
عشان انا شايف تاريخ الموضوع 2009 واللعبة 2010؟:مرتبك:

معليش حاس إني رجيتك كانك قاعد تقول (أصبر وجع في شكلك إذا انت ما لقيت الحل تباني انا اجبلك هوا زي الصاروخ) ههههه:ضحكة:

بس والله شكرا ما قصرت ودي بوسة مني موووووووة :أوو:<<<ولد عيب :لعق:

العفو اخوي مو انت قصدك اخر واحد نزل الي اسمه جي تي اي لبرتي سيتي الي تختار الجزء الي تمباه في واحد gay tony او واحد في اليسار ما اعرف اسمه انا عارف الشريط انا العبه

memo1234
29-06-2010, 15:46
العفو اخوي مو انت قصدك اخر واحد نزل الي اسمه جي تي اي لبرتي سيتي الي تختار الجزء الي تمباه في واحد gay tony او واحد في اليسار ما اعرف اسمه انا عارف الشريط انا العبه

صراحة ما ادري انا اليوم إن شاء الله راح اخذ الشريط بس قلت خليني اخذ الحل الكامل عشان ما اخبص زي ما خبصت في الجزء إلى قبلو إلى هوا iv

وعشان تتاكد هل هوا الحل نفسو ولا لا

انا طالبك بلحل حق دا الشريط "شوف الصورة"

وياريت تقلي الحل إلى إنتا عطيتني هوا حق نفس دا الشريط ولا الجزء حق سوني 2

لانهم الإثنين نفس الأسامي:mad:

W A ! T
29-06-2010, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

عندي Xbox360 شريت لها وصلة HDMI

وعندي شاشة ELEKTA

30 بوصة تقريبا , يوم اشبك وصلة HDMI يطلع الجرافيك سيء

اما يوم اشغل الـ Xbox360 على شاشة صغيرة وبوصلة

الالوان الثلاثة (احمر - ابيض - اصفر) يطلع الجرافيك خيالي

ممكن احد يقولي سبب المشكلة مع الحل؟

وهل المشكلة من الوصلة ام الـ Xbox360 ام الشاشة؟

L.O.R.D
29-06-2010, 20:06
يا شباب التحميل من هذا الموقع بطيء جداً .. أنا قاعد أحمل Alan Wake ووصل 87% وبعدين وقف مو راضي يحمل
مافي مواقع ثانية ؟؟؟

السبب هو انه لا يوجد seeder كثيرين للملف
لهذا جرب موقع تاني
حاول تدور على موقع يوفر روابط مباشرة مثل الرابيدشير

اخواني انا اليوم شغلت الاكس ووقفة الصورة اول ما اشتغل الجهاز علتى علامة الاكس بوكس الدايرة الي فيها حرف اكس وقفت شوي وبعدين طلعت لي اللمبة الحمراء وتالي طفيتها وكل شي تمام شوصار اول مرة يصير لي كدا

أنا كمان صارت معي نفس الشيئ
الخطأ يكون في التوصيلات الكهربائية أو خطأ في توصيلات الفيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

عندي Xbox360 شريت لها وصلة HDMI

وعندي شاشة ELEKTA

30 بوصة تقريبا , يوم اشبك وصلة HDMI يطلع الجرافيك سيء

اما يوم اشغل الـ Xbox360 على شاشة صغيرة وبوصلة

الالوان الثلاثة (احمر - ابيض - اصفر) يطلع الجرافيك خيالي

ممكن احد يقولي سبب المشكلة مع الحل؟

وهل المشكلة من الوصلة ام الـ Xbox360 ام الشاشة؟

حاول توصل السلك اللي أبو 6 ألوان
أشبك خمسة منهم
أنا كدا عامل

W A ! T
29-06-2010, 21:00
لا اخوي انا عندي سلك HDMI يكون سلك واحد بس لونه اسود شو الحل؟ :confused:

Jαωαd
29-06-2010, 21:05
صراحة ما ادري انا اليوم إن شاء الله راح اخذ الشريط بس قلت خليني اخذ الحل الكامل عشان ما اخبص زي ما خبصت في الجزء إلى قبلو إلى هوا iv

وعشان تتاكد هل هوا الحل نفسو ولا لا

انا طالبك بلحل حق دا الشريط "شوف الصورة"

وياريت تقلي الحل إلى إنتا عطيتني هوا حق نفس دا الشريط ولا الجزء حق سوني 2

لانهم الإثنين نفس الأسامي:mad:

اي اخي هدا الي اقصده

Jαωαd
29-06-2010, 21:06
وبالنسبة للتاريخ تكن 6 يقولو 2010 لكن مانزلت فيه نزلت قبل

L.O.R.D
29-06-2010, 21:07
لا اخوي انا عندي سلك hdmi يكون سلك واحد بس لونه اسود شو الحل؟ :confused:
هناك خيار خاص في خيارات العرض يدعى hdmi
استخدمه
وضع دقة العرض 720p فقط
لا تضعه أعلى من ذلك..لأنه سيشوه شكل الصورة عندك..لأن تلفازك على ما يبدو نوعيتة عادية جدا

memo1234
29-06-2010, 21:44
اي اخي هدا الي اقصده

يسلمو يا خيو بس مشاء الله من خبرتك في اللعبة

إيش الفرق بين الخيار الأيمن والخيار الأيسير

والحل إلى إنتا عطيتني هوا حق الخيار الأيمني يلي إسمو قاي توني ولا الخيار الأيسير إلى مدري إيش اسمو:d

وصراحة انا محرج منك احس إني طفشتك :)

Angel1413
30-06-2010, 00:24
وشلون أقدر أطلع بيانات الجهاز؟
أنا الجهاز جاني هديه وما أعرف هو pal ‎ولا ntcs ‎فهل فيه طريقه اني اعرف نوعه..الاوراق اللي جات مع الجهاز كلها ضاعت!!

ارجو الاجابه على السؤال بسرعه << (@_@)

ياليل الشقآ
30-06-2010, 02:32
السلام عليكم

مشكلتي يالغالي اني خذيت لي جهاز مستعمل ٦٠ جيجا
لاكن لي اسبوعين تبهذلت معه ، الجهاز يشغل بعض الاشرطه
وبعض الاشرطه ماتشتغل عليه ، رحت لمحل وقال الجهاز يحتاج
برنامج جديد عشان يشغل العاب ٢٠١٠ توكلت على الله وحطينا له
البرنامج الجديد ، خذيت الجهاز وجربته نفس المشكله ماتغيرت الا انه
صار يشغل بعض العاب ٢٠١٠ مثل الوينينغ الفين وكول اوف ديوتي ٦ ،
لاكن اهم لعبه عندي واللي شريت الجهاز عشانه وشريت نسخه اصليه للعبه ( فورزا٢ وفورزا٣)
تشتغل شوي وتعلق !
مع اني جربت اثبت اللعبه على الهارديسك لاكن نفس المشكله برضو !
تشتغل شوي وتعلق !
رحت جربت وحملت الديمو ونفس المشكله بعد !
تعلق!

ان شاء الله القى الحل هنا ، لاني تبهذلت من محل لمحل !
ولاطلعت بنتيجه !
اسف على الاطاله بس حبيت اوظح كل شي ،
والله يعين الجميع

ياليل الشقآ
30-06-2010, 02:36
** توضيح :

جهازي ان تي سي
اصدار ٢٠٠٨
......................

نسيت لااذكر هالمعلومه الجهاز يوم شغلت عليه فورزا٢و ٣ مخش الاشرطه !
بغا يروحها علي !

memo1234
30-06-2010, 02:43
اي اخي هدا الي اقصده

والله يا خويا مدري الحل إلا انتا اعطيتني هوا ما زبط معايا انا اخترت قاي توني ومازبط معايا يعني مثلا

بعد كم مهمة يقلي العب قولف اما في الموقع يلي اعطيتني هوا مو جايب سيرة قولف اصلن المهمات مرة متغيرة

اصلن شكلو بيتكلم عن الاصدار حق ps2

سوال) إنتا جربت الحل الكامل

لانك قايل انو عندك دا الشريط وبتلعبو

روكساس
30-06-2010, 06:36
السلام عليكم

أخواني قررت اشتري الاكسبوكس اركيد بعد ما اخترب جهاز البريموم , وش الاشياء اللي تنقصه عن الاليت و البريميوم غير الهارديسك ؟ و اقدر استخدم كيبل الhd عليه ؟؟

* RA!N *
30-06-2010, 08:04
السلام عليكم
انا اشتريت امس النسخه الذهبيه من ريزدنت ايفل 5 كوبي
لكن لما شغلتها طلعت مثل النسخه العاديه تمامامافي اي فرق
ولما سألت البائع قال لي لازم تنهي اللعبه ماصدقته لكن انهيتها وماصار شيء
وحتى لما اضع الشريط في البيانات اللي في قائمة البدايه قبل لايشتغل الشريط يكون مكتوب resident evil 5
أي احد جرب اللعبه على الاكس يخبرني هل الكلام هذا صحيح ام لا.

L.O.R.D
30-06-2010, 08:05
وشلون أقدر أطلع بيانات الجهاز؟
أنا الجهاز جاني هديه وما أعرف هو pal ‎ولا ntcs ‎فهل فيه طريقه اني اعرف نوعه..الاوراق اللي جات مع الجهاز كلها ضاعت!!

ارجو الاجابه على السؤال بسرعه << (@_@)

شوف علبة الجهاز, مكتوب عليها
أو هناك حل أخر
اذا الكهرباء حقت الجهاز 110 فولت..يعني ntsc
واذا كانت 220 فولت.. يعني pal

السلام عليكم

مشكلتي يالغالي اني خذيت لي جهاز مستعمل ٦٠ جيجا
لاكن لي اسبوعين تبهذلت معه ، الجهاز يشغل بعض الاشرطه
وبعض الاشرطه ماتشتغل عليه ، رحت لمحل وقال الجهاز يحتاج
برنامج جديد عشان يشغل العاب ٢٠١٠ توكلت على الله وحطينا له
البرنامج الجديد ، خذيت الجهاز وجربته نفس المشكله ماتغيرت الا انه
صار يشغل بعض العاب ٢٠١٠ مثل الوينينغ الفين وكول اوف ديوتي ٦ ،
لاكن اهم لعبه عندي واللي شريت الجهاز عشانه وشريت نسخه اصليه للعبه ( فورزا٢ وفورزا٣)
تشتغل شوي وتعلق !
مع اني جربت اثبت اللعبه على الهارديسك لاكن نفس المشكله برضو !
تشتغل شوي وتعلق !
رحت جربت وحملت الديمو ونفس المشكله بعد !
تعلق!

ان شاء الله القى الحل هنا ، لاني تبهذلت من محل لمحل !
ولاطلعت بنتيجه !
اسف على الاطاله بس حبيت اوظح كل شي ،
والله يعين الجميع

** توضيح :

جهازي ان تي سي
اصدار ٢٠٠٨
......................

نسيت لااذكر هالمعلومه الجهاز يوم شغلت عليه فورزا٢و ٣ مخش الاشرطه !
بغا يروحها علي !

غريبة جدا
يمكن العدسة خربانة
مومهم نوع الجهاز..مادام هي اشتغلت شوية ..فسوف تعمل
ربما قرص اللعبة مخدش

السلام عليكم

أخواني قررت اشتري الاكسبوكس اركيد بعد ما اخترب جهاز البريموم , وش الاشياء اللي تنقصه عن الاليت و البريميوم غير الهارديسك ؟ و اقدر استخدم كيبل الhd عليه ؟؟

الشيء الوحيد الذي ينقصة عن الأليت هو الهارد
يمكنك استعمال الهارد القديم
والأركيد الجديد يحوي فتحة hdmi

memo1234
30-06-2010, 13:32
والله يا خويا مدري الحل إلا انتا اعطيتني هوا ما زبط معايا انا اخترت قاي توني ومازبط معايا يعني مثلا

بعد كم مهمة يقلي العب قولف اما في الموقع يلي اعطيتني هوا مو جايب سيرة قولف اصلن المهمات مرة متغيرة

اصلن شكلو بيتكلم عن الاصدار حق ps2

سوال) إنتا جربت الحل الكامل

لانك قايل انو عندك دا الشريط وبتلعبو

يا جماعة ممكن أحد يتابع هرجتي :o

بدي الرد:مرتبك:

L.O.R.D
30-06-2010, 20:05
يا جماعة..
يا أخوان
أفهموا حاجة
هنا قسم حلول مشاكل الأجهزة و أستفسارات الأكس بوكس
وليس قسم الحلول
قعدتو 3 صفحات تتناقشون وين الحل الكامل للعبة GTA IV
؟؟؟
هناك قسم خاص لطلبات الحلول الكاملة
+
اللعبة لا تحتاج الى حل..اللعبة تلعب نفسها من كتر سهولتها
اذا أردتم الحل الكامل..اذا خذوه من هنا

TooNi-G3
30-06-2010, 23:00
شباب رفعو ضغط اخونا لورد هاذا الموضوع مخصص لاستفسارات الجيهاز فقط :)

memo1234
30-06-2010, 23:02
يا جماعة..
يا أخوان
أفهموا حاجة
هنا قسم حلول مشاكل الأجهزة و أستفسارات الأكس بوكس
وليس قسم الحلول
قعدتو 3 صفحات تتناقشون وين الحل الكامل للعبة GTA IV
؟؟؟
هناك قسم خاص لطلبات الحلول الكاملة
+
اللعبة لا تحتاج الى حل..اللعبة تلعب نفسها من كتر سهولتها
اذا أردتم الحل الكامل..اذا خذوه من هنا

معليش يا خيو حاسك عصبت:مرتبك:

بس يا عسل انا ما طلبت حق gta iv

انا طالب حق ليبرتي سيتي ::سعادة::

وقسم الحلول ما يرد عليا :بكاء:

فا قلت يمكن احد من الاخوان يقدر يساعدني

بس خلاص اعتذر اني حطيت دا الطلب في دا الموضوع:o

وشكرا:صمت:

memo1234
30-06-2010, 23:06
حاس انو كل الشعب كرهنوني عشان حطيت حاجة خارجة عن الموضوع :(

والله سوري بعتذر يا إخوان :محبط:::مغتاظ:::ميت:

TooNi-G3
01-07-2010, 03:39
حاس انو كل الشعب كرهنوني عشان حطيت حاجة خارجة عن الموضوع :(

والله سوري بعتذر يا إخوان :محبط:::مغتاظ:::ميت:

ماحد يكرهك وانا اخوك بس تنويه

L - Killer
01-07-2010, 12:41
شباب عندي مشكلة عند تشغيل لعبة Resident Evil 5 على جهاز اكس بوكس :

والمشكلة هي : في أثناء اللعب الصور تتداخل مع بعض .. يعني مثلا تجي زي الخطوط وهذه الخطوط تفصل بين الصورة التي أسفل الخط والصور التي أعلى الخط ... إذا مرة جربت تشغل على جهاز الكمبيوتر مقطع فيديو ببرنامج (مديا بلير) ومقطع فيديو آخر ببرنامج (مديا بلير كلاسك) في نفس الوقت .. رح تلاحظ وجود هذ المشكلة

أش الحل ؟؟

ممكن يكون هذا الشريط ما يدعم 1080p ؟؟
لأني أنا خليت الوضوح 720p وراحت المشكلة .. أش رايكم

أحلابنت
01-07-2010, 12:49

L - Killer
01-07-2010, 13:03
تايع للرد 615

يا شباب .. جاتني المشكلة في لعبة ثانية اسمها DarkSiders وجربت عليها جميع أنواع الوضوح بس ما في حل
مشكلة الخطوط زي ماهيا ما راحت .. حتى إني شلت الفيش حق الـ HD وحطيت العادي بس برضو المشكلة موجودة

Jαωαd
01-07-2010, 13:32
اول ما اسجل في اكس بوكس لايف في شهر مجاني وش اقدر اسوي في الشهر ابمجاني اقدر العب اون لاين واقدر احمل العاب وديموهات ولا وش اقجر ايوي في هالشهر المجاني يا شباب

L.O.R.D
01-07-2010, 17:33
شباب عندي مشكلة عند تشغيل لعبة resident evil 5 على جهاز اكس بوكس :

والمشكلة هي : في أثناء اللعب الصور تتداخل مع بعض .. يعني مثلا تجي زي الخطوط وهذه الخطوط تفصل بين الصورة التي أسفل الخط والصور التي أعلى الخط ... إذا مرة جربت تشغل على جهاز الكمبيوتر مقطع فيديو ببرنامج (مديا بلير) ومقطع فيديو آخر ببرنامج (مديا بلير كلاسك) في نفس الوقت .. رح تلاحظ وجود هذ المشكلة

أش الحل ؟؟

ممكن يكون هذا الشريط ما يدعم 1080p ؟؟
لأني أنا خليت الوضوح 720p وراحت المشكلة .. أش رايكم

تايع للرد 615

يا شباب .. جاتني المشكلة في لعبة ثانية اسمها darksiders وجربت عليها جميع أنواع الوضوح بس ما في حل
مشكلة الخطوط زي ماهيا ما راحت .. حتى إني شلت الفيش حق الـ hd وحطيت العادي بس برضو المشكلة موجودة

عادة..سبب هذه المشكلة يكون من قرص اللعبة نفسها
رح تلاقي خرابيط كثيرة عليه
غير القرص ورح تنحل المشكلة

اول ما اسجل في اكس بوكس لايف في شهر مجاني وش اقدر اسوي في الشهر ابمجاني اقدر العب اون لاين واقدر احمل العاب وديموهات ولا وش اقجر ايوي في هالشهر المجاني يا شباب

تقدر تعمل اي حاجة

L - Killer
01-07-2010, 19:45
أش تقصد بهذا الكلام ؟؟؟

رح تلاقي خرابيط كثيرة عليه
غير القرص ورح تنحل المشكلة

~ mЯ.Đ
01-07-2010, 21:38

عندك
اون لاين افلام خرايط كل شي بس طبعا
الخرايط يبون نتاط والنقاط تبي فلووس

Don Saad
01-07-2010, 22:15
سلام انا شريت جهاز xbox360 اصدار خاص وابغى اعرف وشلون العب اون لاين بس اقدر العب وان لاين مجانا ولا ادفع فلوس مع العلم انه عندي dsl

psp 4 ever
02-07-2010, 09:43
ياناس احترت (ايوا ) (لا)

انا كنت اللعب اونلاين باشرطه كوبي ودحين سرت مره مالعب اونلاين بس احمل ديمو واكلم اخويائي
هل راح يجين باند اذا ايوا قول السبب

لاني والله ر=لفيت منتديات العالم كلهم وسالتهم الي يقولي اييوه والي يقولي لا بدون ذكر السبب
عشان كذا ابغاكم بالله تقولولي السبب
صح اتذكرت امس رحت اشتريلي كم شريط للاكس بوكس وسألت راعي المحل
كمرت االناتال متى راح تجي السعوديه قال والله ما ادري رحت قلتله طيب كم سعرها لو جات راح قلي انت قول اول انشاء الله تجي السعوديه
وبعدين نتفاهم ع السعر قلتله ليه قلي امكن مره ماتجينا الخدمه
ف والله بددأت احس بالحباط

L.O.R.D
02-07-2010, 10:30
سلام انا شريت جهاز xbox360 اصدار خاص وابغى اعرف وشلون العب اون لاين بس اقدر العب وان لاين مجانا ولا ادفع فلوس مع العلم انه عندي dsl

تقدر تلعب اونلاين لمدة شهر واحد بس مجانا
وبعدين لازم تجدد اشتراكك

ياناس احترت (ايوا ) (لا)

انا كنت اللعب اونلاين باشرطه كوبي ودحين سرت مره مالعب اونلاين بس احمل ديمو واكلم اخويائي
هل راح يجين باند اذا ايوا قول السبب

لاني والله ر=لفيت منتديات العالم كلهم وسالتهم الي يقولي اييوه والي يقولي لا بدون ذكر السبب
عشان كذا ابغاكم بالله تقولولي السبب
صح اتذكرت امس رحت اشتريلي كم شريط للاكس بوكس وسألت راعي المحل
كمرت االناتال متى راح تجي السعوديه قال والله ما ادري رحت قلتله طيب كم سعرها لو جات راح قلي انت قول اول انشاء الله تجي السعوديه
وبعدين نتفاهم ع السعر قلتله ليه قلي امكن مره ماتجينا الخدمه
ف والله بددأت احس بالحباط

كمان رح تتبند
اذا معدل جهازك لأخر تعديلة ..مارح تتبند..على الأقل قبل شهر 10
كاميرا ناتال رح تنزل بشهر 10
مافي سعر محدد الى الان

psp 4 ever
02-07-2010, 11:36
طيب شكرا اخوي لورد
بس كيف اعرق اذا جهازي معدل على اخر تعديله وايش تقصد بي على الاقل قبل شهر 10

Jαωαd
02-07-2010, 12:18
يعني في الشهر المجاني اقدر احمل ديمو والعاب كاملة

Jαωαd
02-07-2010, 12:19
مثلا انا رحت اشتري لعبة ونوعها بال ونوعي ntsc هل لعبة مستحيل العبها على جهازي لو في طريقة

L.O.R.D
02-07-2010, 12:52
طيب شكرا اخوي لورد
بس كيف اعرق اذا جهازي معدل على اخر تعديله وايش تقصد بي على الاقل قبل شهر 10

اذا عندك لعبة جديدة جدا مثل Alan Wake و Red Ded أو اب لعبة صدرت من وقت قريب
وتعمل جيدا..فهذا يعني انك معدل جهازك

يعني في الشهر المجاني اقدر احمل ديمو والعاب كاملة

نعم,اذا كان معك نقود و نقاط..تستطيع الشراء

مثلا انا رحت اشتري لعبة ونوعها بال ونوعي ntsc هل لعبة مستحيل العبها على جهازي لو في طريقة

لن تستطيع لعبها
اذا كان جهازك NTSC فقط تستطيع لعب ألعاب NTSC و الـ FREE region

L - Killer
02-07-2010, 13:43
يا أخ لورد .. في بعض الأشرطة لمن أشغلها على جهازي تتطلع صوت مزعج يعني صوتها يكون أعلى من الأشرطة الأخرى .. أش تتوقع المشكلة .. يمكن الشريط ؟؟ وهل لو جبت نسخة ثانية من اللعبة ممكن تنحل المشكلة ؟؟ 

psp 4 ever
02-07-2010, 14:27
تقدر تلعب اونلاين لمدة شهر واحد بس مجانا
وبعدين لازم تجدد اشتراكك

كمان رح تتبند
اذا معدل جهازك لأخر تعديلة ..مارح تتبند..على الأقل قبل شهر 10
كاميرا ناتال رح تنزل بشهر 10
مافي سعر محدد الى الان

اخي لورد ايش قصدك بي على الاقل قبل شهر 10

L.O.R.D
02-07-2010, 14:37
يا أخ لورد .. في بعض الأشرطة لمن أشغلها على جهازي تتطلع صوت مزعج يعني صوتها يكون أعلى من الأشرطة الأخرى .. أش تتوقع المشكلة .. يمكن الشريط ؟؟ وهل لو جبت نسخة ثانية من اللعبة ممكن تنحل المشكلة ؟؟

حتى أنا ايضا
المشكلة من الشريط. لأن الجهاز معدل

اخي لورد ايش قصدك بي على الاقل قبل شهر 10

يعني لا تحاول تدخل في الشهر العاشر
لأنه ستبدأ حملة باند جديدة

psp 4 ever
02-07-2010, 15:08
اها طيب جزاك الله الف خير

L - Killer
02-07-2010, 15:53
طيب أش رايك هذه الأشرطة إلي تطلع صوت .. يعني ممكن تخرب العدسة ؟؟ وأش الحل الأفضل

L.O.R.D
02-07-2010, 17:29
طيب أش رايك هذه الأشرطة إلي تطلع صوت .. يعني ممكن تخرب العدسة ؟؟ وأش الحل الأفضل

هذا الصوت عادي
ولا تسأل عنه
انتبه من الأشركة مرة تانية من ان تكون موسخة من تحت

Jαωαd
02-07-2010, 21:11
لن تستطيع لعبها
اذا كان جهازك NTSC فقط تستطيع لعب ألعاب NTSC و الـ FREE region
[/QUOTE]

يعني ما اقدر العب هل لعبة ابدا ما ينزل النوع الثاني حقها قريب ولا ايش اعمل

L.O.R.D
02-07-2010, 23:11
يعني ما اقدر العب هل لعبة ابدا ما ينزل النوع الثاني حقها قريب ولا ايش اعمل[/QUOTE]
جميع الألعاب تصدر على كافة الانواع
اذا جهازك نوع pal ..قول لصاحب المحل أن يعطيك اللعبة نوعها pal أو FREE
أو لما تنزلها من الأنترنت..انتبه لنوع اللعبة يكون pal أو FREE

Jαωαd
02-07-2010, 23:26
يعني ما اقدر العب هل لعبة ابدا ما ينزل النوع الثاني حقها قريب ولا ايش اعمل
جميع الألعاب تصدر على كافة الانواع
اذا جهازك نوع pal ..قول لصاحب المحل أن يعطيك اللعبة نوعها pal أو FREE
أو لما تنزلها من الأنترنت..انتبه لنوع اللعبة يكون pal أو FREE[/QUOTE]

اخي ما فهمت قصدي يعني انا رحت المحل بشتري لعبة لكن نوعها pal وقالي مافي ntsc اللعبة تنزل على النوع الثاني بعد متى

L.O.R.D
03-07-2010, 07:46
ايش هي اللعبة اللي تبغاها ؟

Jαωαd
03-07-2010, 08:18
ايش هي اللعبة اللي تبغاها ؟

هي لسا ما نزلت بس شفت صورة الغلاف نوعها pal وهي naruto shipoden storm2 واسف ان ازعجتك معايا

L.O.R.D
03-07-2010, 11:41
هذه اللعبة لم تنزل بعد
يعني لن تعرف إلا عند اصدار اللعبة

L - Killer
03-07-2010, 13:03
ياشباب ممكن أحد يعطيني شرح لكيفية نسخ الألعاب :

1- أش البرنامج المستخدم + شرح لاستخدامه
2- ماهو نوع السيدي الذي يجب علي استخدامه لنسخ الألعاب ؟

L - Killer
03-07-2010, 13:39
هل ناسخ الأقراص (القرص المرن ) الموجود في جهاز الكمبيوتر حقي لازم يكون من نوع محدد ؟؟ .. أم استطيع استخدام أي قرص مرن ينسخ أقراص الـ dvd ؟؟

Jαωαd
03-07-2010, 14:31
وش مميزات الجهاز الجديد xbox360 slim وهو في وايرلس من اصله مثل الايلت

Alućard
03-07-2010, 22:50
ياشباب ممكن أحد يعطيني شرح لكيفية نسخ الألعاب :

1- أش البرنامج المستخدم + شرح لاستخدامه
2- ماهو نوع السيدي الذي يجب علي استخدامه لنسخ الألعاب ؟

ادخل هذا الرابط:

مُتيَّم
04-07-2010, 01:57
شباب كيف احدث اكواد الفيديو
يقولون لازن تكون متصل بالانترنت اتصلت بالانترنت وجاتني نفس الرسالة لكن ماحدث وين الخلل بالضبط ..؟؟

Angel1413
04-07-2010, 06:21
ارجو من الخبراء الإجابة على سؤالي:
أنا شريت لاب توب Toshiba Qosmio F60-111 فهل محرك الأقراص يقدر يحرق لعبة xbox بكفائه والا لازم محرك اقراص خاص..
في المواصفات مكتوب عليه blue ray و يوم سألت مسؤول المبيعات في جرير وش نوعه تنح وقال blue ray مع العلم ان مواصفات الجهاز مره قويه وهو حق العاب!!
وسؤالي الثاني هل لازم يكون الديفدي اللي تنسخ عليه الألعاب DL (دبل لير) والا عادي يكون (لير) وحده..

أرجوا الإجابة على أسألتي ضروري..

L.O.R.D
04-07-2010, 07:09
وش مميزات الجهاز الجديد xbox360 slim وهو في وايرلس من اصله مثل الايلت

الأليت مافيه وايرليس مدمج
أما الجديد فيه وايرليس مدمج
+
الشكل أحلى

شباب كيف احدث اكواد الفيديو
يقولون لازن تكون متصل بالانترنت اتصلت بالانترنت وجاتني نفس الرسالة لكن ماحدث وين الخلل بالضبط ..؟؟

لما تكون متصل بالأنترنت..حاول تشغل ملف الفيديو من الفلاش ميموري
وحاول الملف يكون نوعه mp4 أو avi بعدين رح تجيك رسالة تخبرك بأنه يجب ان تعمل update
تكبس ok وبعدها سوف يأتيك تحميل صغير حجمه 5 ميجا فقط
بعض ملافات الفيديو لن تعمل مع الجهاز حتى بعد التحديث , مثل ملفات ال MKV و FLV وأكواد ضغط أخرى

ارجو من الخبراء الإجابة على سؤالي:
أنا شريت لاب توب Toshiba Qosmio F60-111 فهل محرك الأقراص يقدر يحرق لعبة xbox بكفائه والا لازم محرك اقراص خاص..
في المواصفات مكتوب عليه blue ray و يوم سألت مسؤول المبيعات في جرير وش نوعه تنح وقال blue ray مع العلم ان مواصفات الجهاز مره قويه وهو حق العاب!!
وسؤالي الثاني هل لازم يكون الديفدي اللي تنسخ عليه الألعاب DL (دبل لير) والا عادي يكون (لير) وحده..

أرجوا الإجابة على أسألتي ضروري..

أنا جهازي Dell وانسخ فيه ألعاب الأكس بوكس..مافي داعي لمحرك أقراص خاص
نعم,لازم الأقراص تكون DL لأن حجم هذه الأقراص هو 8.5 غيغا
وحجم أغلب الألعاب هو 6.7 غيغا
يعني بالأصل مارح تقدر تنسخها على أقراص 4.3 غيغا

Angel1413
04-07-2010, 07:51
طيب أخوي آخر سؤال أبغى مكان أكيد ألاقي في الدفيديات في الشرقية إذا تعرف وهل هي موجودة في جرير؟؟

مُتيَّم
04-07-2010, 09:50
لما تكون متصل بالأنترنت..حاول تشغل ملف الفيديو من الفلاش ميموري
وحاول الملف يكون نوعه mp4 أو avi بعدين رح تجيك رسالة تخبرك بأنه يجب ان تعمل update
تكبس ok وبعدها سوف يأتيك تحميل صغير حجمه 5 ميجا فقط
بعض ملافات الفيديو لن تعمل مع الجهاز حتى بعد التحديث , مثل ملفات ال mkv و flv وأكواد ضغط أخرى

هذا اللي عملته وانتظرت الابديت لكن ما جاني
جتني نفس الرسالة اللي قبل
وتأكدت من الاتصال وكنت بالفعل متصل
مدري بالضبط وين الخلل لاني اتبعت كلامك بحذافيره ..

وشكرا اولا واخيرا ..

* RA!N *
04-07-2010, 11:43
السلام عليكم
لدي استفسار بسيط
احيانا لما اشغل الجهاز المحول يكون ضوئه أحمر
فلازم اطفىء الجهاز وانتظر ساعه تقريبا وبعدين يشتغل عادي
ما السبب ؟

MICHAELS
04-07-2010, 14:01
عندي استفسار بسيط

اقدر العب اكس بوكس اونلاين من دون بطاقة

يعني مع واير ولا ما اقدر ؟!

L.O.R.D
04-07-2010, 14:28
طيب أخوي آخر سؤال أبغى مكان أكيد ألاقي في الدفيديات في الشرقية إذا تعرف وهل هي موجودة في جرير؟؟

موجودة في جرير
أو في محلات الكمبيوتر

هذا اللي عملته وانتظرت الابديت لكن ما جاني
جتني نفس الرسالة اللي قبل
وتأكدت من الاتصال وكنت بالفعل متصل
مدري بالضبط وين الخلل لاني اتبعت كلامك بحذافيره ..

وشكرا اولا واخيرا ..

غريب..تأكد من الملف نفسه..يمكن الخطأ من الملف..غيره وضع فلم معين

السلام عليكم
لدي استفسار بسيط
احيانا لما اشغل الجهاز المحول يكون ضوئه أحمر
فلازم اطفىء الجهاز وانتظر ساعه تقريبا وبعدين يشتغل عادي
ما السبب ؟

انتبه جدا
لا تشغل المحول مرة اخرى
المشكلة رما تكون من منظم الجهد لأنه لا يوفر كهراباء قوية
أو المشكلة من المحول نفسه..وديه للتصليح

عندي استفسار بسيط

اقدر العب اكس بوكس اونلاين من دون بطاقة

يعني مع واير ولا ما اقدر ؟!

لا..لا تقدر
مو مهم اذا كان وايرليس أو لا
تقدر توصله بسلك الشبكة عادي

Jαωαd
04-07-2010, 15:23
انزين هو متى ينزل السعودية وهل صحيح انه يخرب الشريط عند تحريكه

Don Saad
04-07-2010, 21:27
انا عندي سؤال اتمنى انك تفهمني كيف اعرف نوع جهازي اكس بوكس 2010 ابي اعرف نوعه هل هو ncts او شي ثاني نسيت وشو

دي جـي X
04-07-2010, 21:46
اخواني انا شبكت الهاردسك بالاكس ولا اعرف وين احصل مكان تصفح الملفات هل هذا يعني ان الاكس بوكس ماتعرف عليه او له طريقه؟

L.O.R.D
04-07-2010, 21:57
انزين هو متى ينزل السعودية وهل صحيح انه يخرب الشريط عند تحريكه

يمكن بعد شهر
محل النسر عنده ياه..بس غالي جدا
1700 ريال وأمريكي..يعني مافي ضمان
مشكلة الأقارص نفس المشكلة السابقة
بعنب فقط الغبي اللي رح يحركه أثناء التشغيل
حتى هم وضعوا لصق على الجهاز مكتوب عليها لا تحرك الجهاز

انا عندي سؤال اتمنى انك تفهمني كيف اعرف نوع جهازي اكس بوكس 2010 ابي اعرف نوعه هل هو ncts او شي ثاني نسيت وشو

شوف علبة الجهاز

اخواني انا شبكت الهاردسك بالاكس ولا اعرف وين احصل مكان تصفح الملفات هل هذا يعني ان الاكس بوكس ماتعرف عليه او له طريقه؟

نظام الهارد لازم يكون fat32 عشان يتعرف عليه
أنت تستخدم هارد usb ؟

L - Killer
05-07-2010, 00:30
ياشباب أنا عندي مشكلة في تلفاز سوني برافيا الجديد (اشتريو قبل اسبوع ) المشكلة هي :

لمن أِشغل التلفاز مع جهاز اكس بوكس و أقرب من الشاشة ألاقي حول الكلام نقاط خضراء صغيرة . أش رايكم المشكلة التلفاز أم من اكس بوكس ؟؟؟

دي جـي X
05-07-2010, 08:06
يمكن بعد شهر
محل النسر عنده ياه..بس غالي جدا
1700 ريال وأمريكي..يعني مافي ضمان
مشكلة الأقارص نفس المشكلة السابقة
بعنب فقط الغبي اللي رح يحركه أثناء التشغيل
حتى هم وضعوا لصق على الجهاز مكتوب عليها لا تحرك الجهاز

شوف علبة الجهاز

نظام الهارد لازم يكون fat32 عشان يتعرف عليه
أنت تستخدم هارد usb ؟

اي اخوي انا اقصد usb

Don Saad
05-07-2010, 09:06
اخوي ما لقيت شي على علبة الجهاز

L.O.R.D
05-07-2010, 14:04
اخوي ما لقيت شي على علبة الجهاز
أخي..رح تلاقي في العلبة ..وخصوصا في جنب العلبة اذا كان جهازك ntsc أو pal
على كل حال..اذا كانت الكهرباء حقت جهازك 110 يعني ntsc
اذا كان 220 يعني بالأغلب pal

Angel1413
05-07-2010, 14:40
أخواني أنا الxbox حقي معدل بس ما أدري اي تعديل فإذا كنت بسوي ixtreme v1.6 هل يكفي اني انسخه على dvd DL واحطه في الxbox والا بسوي لي سالفه ..و أحتاج اسويه بالjungle flasher..

أرجوا من الخبراء الإجابة..

Don Saad
05-07-2010, 15:05
طيب اي الفرق بين pal و ntcs واسف على كثرة الاسئلة

Ś Λ Λ Đ Ǿ N
06-07-2010, 00:57
السلام عليكم ..
اخواني انا اول مره اشبك جهاز اخوي بالنت .. ~> هو مايشبكه ابد ..
جهازه يشغل دي في دي منسوخ ..

عموماً هو طالع من مستشفى بسبب حادث والحمدلله يوم الربوع بيطلع ..
هو اشترى ريزدنت ايفل قولد ادشن وزعل قال مافيها شئ ..
انا قالي عضو انك تحدث اللعبه ويظهر كل شئ ~> لازم نت ..
وانا الحين شبكت النت وجيت اسوي تسجيل دخول بالايف ~> قال ابديت سستم ؟

احين موقف الشاشه احط يس ولا نو ؟
واذا حطيت يس في مخاطر ؟

لاني سامع انو في كابوس يدعى الـ "باند"

؟؟

الف تحيه
:)

L.O.R.D
06-07-2010, 08:33
أخواني أنا الxbox حقي معدل بس ما أدري اي تعديل فإذا كنت بسوي ixtreme v1.6 هل يكفي اني انسخه على dvd DL واحطه في الxbox والا بسوي لي سالفه ..و أحتاج اسويه بالjungle flasher..

أرجوا من الخبراء الإجابة..

يكفي النسخ
لكن لا تدخل أونلاين بهذا التعديل ابدا

طيب اي الفرق بين pal و ntcs واسف على كثرة الاسئلة

لا يوجد فرق كبير بينهم
ال NTSC هو أمريكي وكهربته 110 فولت
ال pal هو اوربي كهربته 220 فولت
الأوربي عليه ضمان في الشرق الأوسط
أما الأمريكي ليس عليه ضمان

السلام عليكم ..
اخواني انا اول مره اشبك جهاز اخوي بالنت .. ~> هو مايشبكه ابد ..
جهازه يشغل دي في دي منسوخ ..

عموماً هو طالع من مستشفى بسبب حادث والحمدلله يوم الربوع بيطلع ..
هو اشترى ريزدنت ايفل قولد ادشن وزعل قال مافيها شئ ..
انا قالي عضو انك تحدث اللعبه ويظهر كل شئ ~> لازم نت ..
وانا الحين شبكت النت وجيت اسوي تسجيل دخول بالايف ~> قال ابديت سستم ؟

احين موقف الشاشه احط يس ولا نو ؟
واذا حطيت يس في مخاطر ؟

؟؟

الف تحيه
:)

الغولد ايديشن بأتي معها كوددين أو توكين لتحميل كافة الإضافات مجانا من اللايف
يعني فقط يشبك اللايف ويروح لل downloadable contents
وبعدين ينزل الإضافات مجانا

الباندل..
وهو يحوي كل الإضافات في تحميلة واحدة

Don Saad
06-07-2010, 11:01
طيب كل الالعاب تشتغل على pal او الالعاب محددة فقط ؟ واســف على كثرة الاسئلة :D

L.O.R.D
06-07-2010, 12:16
طيب كل الالعاب تشتغل على pal او الالعاب محددة فقط ؟ واســف على كثرة الاسئلة :D
تقريبا 90 %
لأنه بعض الألعاب تكون حصرية في اليابان..وبعض الألعاب تكون NTSC ولكن تتأخر في الوصول لل pal
والعكس صحيح ايضا
يعني بعض الألعاب pal تتأخر في الوصول لل NTSC
وهناك ألعاب FREE REGION تعمل على كافة الانظمة
اذا انت تنزل ألعابك من النت..كل الألعاب تشتغل وقتها

TooNi-G3
06-07-2010, 12:24
تقريبا 90 %
لأنه بعض الألعاب تكون حصرية في اليابان..وبعض الألعاب تكون ntsc ولكن تتأخر في الوصول لل pal
والعكس صحيح ايضا
يعني بعض الألعاب pal تتأخر في الوصول لل ntsc
وهناك ألعاب free region تعمل على كافة الانظمة
اذا انت تنزل ألعابك من النت..كل الألعاب تشتغل وقتها

طيب يغالي وشهي الطريقه عشان انزل العاب من النت
لزم يكون معدل؟
وهل لزم حجات لزم اسويها عشان انقل اللعبه بعد التحميل

Don Saad
06-07-2010, 12:25
طيب انا ما احمل الالعاب على النت انا اشتري طيب كيف ادري انه اللعبة pal او ntcs

TooNi-G3
06-07-2010, 17:00
اخواني انا شريت الان اكس بوكس اليت
بس جلست احوس في امه ماعرفة اشغل الاشرطه
كل شوي طالعلي لايف لايف وانا مبي لايف حاليا
فياليت تقولولي انا لقيت الشريط بعد ماضبطت شخصيه الافاتار مدري كيف اي كله طبعا
وطلعلي كل اشرطه
وحين اخش يطلعلي كلام طويل وعريض ثم اوكيه وارجع
ايش الحل؟
+
كيف العب لايف يقولي اي بي مدري ايش

وحين العب شباب اخش على الشريط اذا طلعليلي بين الخيارات
يقولي
pal-50
ومدري ايش

TooNi-G3
06-07-2010, 17:18
اخواني انا شريت الان اكس بوكس اليت
بس جلست احوس في امه ماعرفة اشغل الاشرطه
كل شوي طالعلي لايف لايف وانا مبي لايف حاليا
فياليت تقولولي انا لقيت الشريط بعد ماضبطت شخصيه الافاتار مدري كيف اي كله طبعا
وطلعلي كل اشرطه
وحين اخش يطلعلي كلام طويل وعريض ثم اوكيه وارجع
ايش الحل؟
+
كيف العب لايف يقولي اي بي مدري ايش

وحين العب شباب اخش على الشريط اذا طلعليلي بين الخيارات
يقولي
pal-50
ومدري ايش

تم حل المشكله اخوني تم تغيير العرض من pal50 الى pal60

psp 4 ever
06-07-2010, 22:54
شباب كيف اتصفح الانترنت في الاكس بوكس

الغملاسي
07-07-2010, 06:51
السلام عليكم
اخواني انا ماخذ اكس بوك من قريب و ابغي اللعب اون لاين بس قالو لي الشباب ان ماقدر اللعب الا بسيديات اصلية و اذا لعبت بنقلية الي 15 درهم مابقدر اللعب مرة ثاني صح هذا الكلام ؟

و اسمع بكلمة باند وايد شو معناتها ؟
اذا اقدر اللعب اون لاين بنقليات علموني طريقة الاشتراك ؟

Don Saad
07-07-2010, 09:23
السلام عليكم
اخواني انا ماخذ اكس بوك من قريب و ابغي اللعب اون لاين بس قالو لي الشباب ان ماقدر اللعب الا بسيديات اصلية و اذا لعبت بنقلية الي 15 درهم مابقدر اللعب مرة ثاني صح هذا الكلام ؟

اخوي اذا لعبت بسيدي كوبي اي منسوخ على الانترنت ودع انك ما راح تدخل الانترنت ابدا
وباند معنها على ما اعتقد انه يصير جهازك معدل يشغل اصلي و كوبي

TooNi-G3
07-07-2010, 12:52
السلام عليكم
..
اخواني عندي مشكله وهي حين العب
لعبة halo3 odstيجي معها شريطين واحد اون لاين وواحد لعب عادي
كيف ادخل اون لاين في الشريط الثاني؟
حاولت انواع الخربطه وخلوني اسوي 3 افاتار ولا قدرت ادحل اون لاين

memo1234
07-07-2010, 13:00
السلام علكيم

كيف حالك اخوي

أنا عندي تلفزيون 42 بوصة بلازما

أيت افضل وضوح اشغلو عليه مع العلم إنو عندي سلك HDMI

فا أيت اختار 720P
ولا
1080i
لانو 1080P
موراضي يطلع عندي

L.O.R.D
07-07-2010, 13:37
طيب انا ما احمل الالعاب على النت انا اشتري طيب كيف ادري انه اللعبة pal او ntcs

قول لصاحب المحل انك تبغى اللعبة PAL أو NTSC

شباب كيف اتصفح الانترنت في الاكس بوكس

فقط اضغط على
sign in
لا..لا تستطيع تصفح الأنترنت العادي مثل الكمبيوتر
هناك أشياء مخصصة تستطيع تصفحها

السلام عليكم

يجب ان تكون السيدي اصلي لكي تلعب أونلاين
الباند يمنعم من دخول الأونلاين مرة اخرى

السلام علكيم

كيف حالك اخوي

أنا عندي تلفزيون 42 بوصة بلازما

أيت افضل وضوح اشغلو عليه مع العلم إنو عندي سلك HDMI

فا أيت اختار 720P
ولا
1080i
لانو 1080P
موراضي يطلع عندي

أختر 720P
أفضل بكثير من 1080i

Ś Λ Λ Đ Ǿ N
07-07-2010, 13:48
الغولد ايديشن بأتي معها كوددين أو توكين لتحميل كافة الإضافات مجانا من اللايف
يعني فقط يشبك اللايف ويروح لل downloadable contents
وبعدين ينزل الإضافات مجانا

تعني داخل العلبه ؟ ~> الكود
يعني لازم الاصليه ×_×

L.O.R.D
07-07-2010, 13:53
تعني داخل العلبه ؟ ~> الكود
يعني لازم الاصليه ×_×

مو داخل العلبة
اللعبة تحتوي على 2 Token
بواسطة هذه التوكين.زتستطيع ان تذهب الى Dowloadable contents
وتنزل الإضافتان مجانا
طبعا اذا كانت اللعبة غير أصلية..فلن تستطيع استخدام التوكين..لأنها سبق وتم استخدامها...
هناك طريقة اخرى بدل ان تشتري لعبة جديدة
وهي ان تشتري الإضافات بواسطة نقاط مايكروسوفت

memo1234
07-07-2010, 14:39
أمممم

ياخي انا حاس دحين دماغي ملخبط:مندهش:

أتصلت على شركة xbox360 وقالو 1080i أفضل بكثير من 720p والفل راح يكون 1080p

بس تلفزيونك ما يوفر الفل:ميت:

وإنتى تقلي 720 افضل

يعني انا دحين حايص بين كلامك وكلامهم
فا ممكن تقلي إنتى ليه قلت 720؟؟؟؟:D

L.O.R.D
07-07-2010, 15:54
أنا قلت لك 720P أفضل لأنه يوفر عمق لوني أكبر
الـ P يرمز الى progressive وهذا يعني إعطاء صورة انقى
أما i فترمز الى interlaced وأحيانا تظهر بعض التشوهات بالصورة
على العموم..ليس هناك لعبة الى الان تدعم 1080 ابدا
وكلا الألعاب حدها الأعلى هو 720P واذا حكيت عيارات الجهاز على 1080i رح تطلع الصورة مكبرة Upscale
+
انت قلت لي بنفسك أنك تواجه مشكلة في الألوان عندما تضع على 1080i

TooNi-G3
07-07-2010, 15:55
السلام عليكم
..
حاولت انواع الخربطه وخلوني اسوي 3 افاتار ولا قدرت ادخل اون لاين

انتضر جواب اخواني

الغملاسي
07-07-2010, 17:00
السلام عليكم شباب
اليوم استفسرت عن الاون لاين هل يمكن اللعبة بسيديات كوبي جاوبني بلا

و هذا سؤال ثاني كيف انزل اللعاب على الهارد دسك مال الاكس بوكس و اذا نزلت اقدر اللعب اون لاين ؟

و اذا اشتركت في الاون لاين اقدر اللعب بسيديات كوبي و انا اوف لاين ولا لا ؟

TooNi-G3
07-07-2010, 17:14
السلام عليكم شباب
اليوم استفسرت عن الاون لاين هل يمكن اللعبة بسيديات كوبي جاوبني بلا

و هذا سؤال ثاني كيف انزل اللعاب على الهارد دسك مال الاكس بوكس و اذا نزلت اقدر اللعب اون لاين ؟

و اذا اشتركت في الاون لاين اقدر اللعب بسيديات كوبي و انا اوف لاين ولا لا ؟

الكوبي مايلعب اون لاين
واذا دخلت اون لاين وانت معدل جيهازك يشغل كوبي تعطيك باند الشركه يعني اذا معدل جيهازك لا تشترك عشان ماتخسر

دي جـي X
07-07-2010, 17:22
اخواني انا لقيت اكس بوكس اركيد معدل ntsc مستعمل بـ 1000 هل هذا سعر مناسب ..؟ او يلعب ع الناس

L.O.R.D
07-07-2010, 17:22
انتضر جواب اخواني
ما عندي هذه اللعبة
اسأل عشاق لعبة هالو في موضوع في قسم عشاق الألعاب

Jαωαd
07-07-2010, 18:17
اخي في طريقة اغير نوع الجهاز من ntsc الى pal

~ mЯ.Đ
07-07-2010, 19:00
اخي في طريقة اغير نوع الجهاز من ntsc الى pal

لا لن تستطيع..!
والافضل ntcs

سلام

Alućard
07-07-2010, 20:21
اخي في طريقة اغير نوع الجهاز من ntscالى pal

لا تستطيع تغيره من ntscالي pal
ولاكنك تستطيع جعله freeاي يشغل اي لعبه
وهذا يتطلب نقل الجهاز الي محل متخصص:لقافة:

TooNi-G3
08-07-2010, 11:56
السلام عليكم
..
حاولت انواع الخربطه وخلوني اسوي 3 افاتار ولا قدرت ادحل اون لاين

شباب انتضر الى يلعبونها ابغى حلول

Don Saad
08-07-2010, 12:15
عندي سؤال كيف اعرف نوع اللعبة هل هي pal او ntsc ؟

Jαωαd
08-07-2010, 13:47

مشكور لكن مثل هل محل موجود في السعودية

Alućard
08-07-2010, 16:13
شباب انتضر الى يلعبونها ابغى حلول

ارجو وضع استفسارك هنا:لقافة:

عندي سؤال كيف اعرف نوع اللعبة هل هي pal او ntsc ؟

ستجد ذلك مكتوبا داخل المربع الابيض في اعلي غلاف اللعبه فمثلا:

هذه اللعبه PAL:rolleyes:

وهذه NTSC:

:لقافة:

psp 4 ever
08-07-2010, 16:51
ياشباب ايش احسن احط الاكس بوكس افقي ولا عامودي ?

نا من يوم ما اشتريته وماقد حطيته افقي الا مره وحده وبعدين بطلت احطه افقي احسه يسير حار

كتبت سؤالي في قيم اسبوت ردلي واحد وقلي افقي عشان لا يندق منك بالغلط والشريط جوته ولا يطيح من بزوره
وواحد ثاني قلي حطه افقي بس حط من تحت كرتون صغير وحاول ماتسد الفتحات الي تحت
حبيت اسأل اهل مكسات ؟

Don Saad
08-07-2010, 17:01
ارجو وضع استفسارك هنا:لقافة:

ستجد ذلك مكتوبا داخل المربع الابيض في اعلي غلاف اللعبه فمثلا:

هذه اللعبه pal:rolleyes:

وهذه ntsc:

:لقافة:

مشكور على الاجابة الرائعة

L.O.R.D
08-07-2010, 18:02
ياشباب ايش احسن احط الاكس بوكس افقي ولا عامودي ?

نا من يوم ما اشتريته وماقد حطيته افقي الا مره وحده وبعدين بطلت احطه افقي احسه يسير حار

كتبت سؤالي في قيم اسبوت ردلي واحد وقلي افقي عشان لا يندق منك بالغلط والشريط جوته ولا يطيح من بزوره
وواحد ثاني قلي حطه افقي بس حط من تحت كرتون صغير وحاول ماتسد الفتحات الي تحت
حبيت اسأل اهل مكسات ؟
افقي عمودي نفس الشيئ
لكن انتبه من ان يطيح وهو عمودي

psp 4 ever
08-07-2010, 20:05
يا شباب من يوم ما اتشتريت الاكس بوكس ويقولي cant sign in to massenger

Jαωαd
08-07-2010, 20:16
مشكور لكن مثل هل محل موجود في السعودية

؟؟؟؟؟؟؟

5Ļĸ 6βę3E
08-07-2010, 22:38
أإحممممممم أإحمم كح كح

وشسمَـَه نآوية اخلي ابوي القميل يشتري لي xbox eliet معدل ياباني .. نظآمهntscj
والي موهقني ومسوي لي ازمة كهربآئية ( pal و ntcsj ) آخآف اشتري العاب الدنيا وتكون نظآمهآ بآل واتورط واحتمآل انتحر <<<<<<<< لا تلومونها ماتدري وش الطبخة

xbox eliet يشغل كل الانظمة ؟؟ <<<<<<<< احس السؤال غلط
وأيش الي اشرطته منتشرة بال والا الثاني < تتعيجز تكتبه
ولله الاكس بوكس حآلة ابيه يشغل كل الاشرطة هالمطاعين شركة مايكروسفت مدري وشسمها مدري وش يحسون فيه < طلعت حرتها هع هعن
في طريقة اخليه يشغل كل الاشرطة بكل الانظمة كوبي واصلي ؟
ودي اكتب اشرطة وتقولون لي وش انظمتها بس مصختها < لـآ أكثر لقلقة خخ ..
ليكون فيه احد سأل مثل اسألتي واتفشل خخ لأني بس قريت ردود الـ 5 صفحات الاولى < تقول قصة حياتها
تكفون ردوَ لأن ابوي يروح بكرة مآبي اتورط ويسطرني كم مرة يشتري جهاز واخليه يرجعه قال هالمرة تووبة << :D
ويعطيك الف عافية عالموضوع

psp 4 ever
09-07-2010, 00:25
اختي لا تخافي اشرطة ntscj كثييييييييره واشرطة pal برضو كثيره وكلها زي بعض
واذا كان في اشرطه مختلف ما تزيد عن 10 اشرطه بس
وانا جهازي ntscj وهذا الغالب هنا في السعوديه

5Ļĸ 6βę3E
09-07-2010, 03:24
آهآآآآ يعني خلاص اخذه وأتوكل على الله واذا توهقت كم تعطيني < ههههع أمزحَ
اخاف العشر الاشرطة من الي ابيهم خخ .. طيب مشكوور
أوتسي طيب والـ ntsc << هو نفسه ntscj ؟؟<< ترى اعتبر جاهلة توني مبتدأة خخ

<< ادري لقلق

MH MD
09-07-2010, 07:37
آهآآآآ يعني خلاص اخذه وأتوكل على الله واذا توهقت كم تعطيني < ههههع أمزحَ
اخاف العشر الاشرطة من الي ابيهم خخ .. طيب مشكوور
أوتسي طيب والـ ntsc << هو نفسه ntscj ؟؟<< ترى اعتبر جاهلة توني مبتدأة خخ

<< ادري لقلق
الـ ntsc هو نظام أميريكي ، والـ ntscj هو نظام ياباني، يعني يختلف

psp 4 ever
09-07-2010, 13:22
يا شباب من يوم ما اتشتريت الاكس بوكس ويقولي cant sign in to massenger

الحل ؟:ميت:

Jαωαd
09-07-2010, 15:58

موجود هل محل في السعودية الدمام

5Ļĸ 6βę3E
09-07-2010, 17:39
اهااه ياذا الوهقة توترت طيب وش الاحسن والاوفر ntsc والا ntscj ؟ انا سمعت ان الاول ياباني ويشغل كل شي < احس بتذبحوني

L.O.R.D
09-07-2010, 22:36
موجود هل محل في السعودية الدمام
لا تستطيع تغيير نوع جهازك ابدا

اهااه ياذا الوهقة توترت طيب وش الاحسن والاوفر ntsc والا ntscj ؟ انا سمعت ان الاول ياباني ويشغل كل شي < احس بتذبحوني
الياباني يشغل كل شيئ
لكنه غالي جدا
سعره 1800 ريال ويحي معه كم لعبة كوبي
ومافي عليه ضمان..فقط ضمان شهر أو شهرين من المحل

TooNi-G3
09-07-2010, 22:41

وكلها ماتفرق كثير
بس خذ من وكيل معتمد يعني خذ من جرير تلاقيه ارخص

L.O.R.D
09-07-2010, 22:43
الحل ؟:ميت:
عندك اشتراك ذهبي ؟

TooNi-G3
10-07-2010, 00:07
شباب ممكن شرح شحن حساب لايف

Jαωαd
10-07-2010, 00:31
ابدا؟؟؟؟

5Ļĸ 6βę3E
10-07-2010, 00:34
الياباني يشغل كل شيئ
لكنه غالي جدا
سعره 1800 ريال ويحي معه كم لعبة كوبي
ومافي عليه ضمان..فقط ضمان شهر أو شهرين من المحل

دقيقة أي وآحد تقصد ntscj والَـَآ ntsc ؟
أنآ ضعت الحين الي يقول كلهم ياباني والي يقول الاول بس ض1 شكلي بنطق بدون جهاز << يآذآ الوهقة

وكلها ماتفرق كثير
بس خذ من وكيل معتمد يعني خذ من جرير تلاقيه ارخص

أفآآ حرآم عليك انا بنت هع < شف على وش دققت
يعني كلهم نفس الشي
اوتسي مشكوريينَ

TooNi-G3
10-07-2010, 00:55
أنآ ضعت الحين الي يقول كلهم ياباني والي يقول الاول بس ض1 شكلي بنطق بدون جهاز << يآذآ الوهقة

أفآآ حرآم عليك انا بنت هع < شف على وش دققت
يعني كلهم نفس الشي
اوتسي مشكوريينَ

اذا تب تجلس تدقق هاذي ميزه وهاذا ميزه بتتعب (اختي)
خذي الى ترتاحيله
كلها تشغل نفس الالعاب وكلها نفس الصنع لا تحتارين كثير
اهم شي منطقه بارده على الجيهاز ولعب ممتع

5Ļĸ 6βę3E
10-07-2010, 01:17
انا ماعرف غير التدقيق خخ لأن كل ماخلي ابوي يشتري جهاز اخليه يرجعه لا توهقت ممعه وهذي المرة توبَـَة يرجع الجهاز اذا تورطت معه ثانية آخرتها بيشنقني :d

أووتسي خلَـَآص بستخير <<<<< الي يشوفها يقول انخطبت هع
مشششكَور أوي أوي ادري تعبتكمَ معي

zetsu- san
10-07-2010, 05:42
سلام عليكم
أنا عندي مشكلة بالإكس بوكس
معضم الألعاب الجديدة مايشغلها مثل مودرن وارفير و أساسين كريد 2
واي لعبة جديدة ماتشتغل
لما أشغلها يطلع لي كأني مشغل فلم دي في دي
فهل هناك حل لهذه المشكلة
وشكرا

L.O.R.D
10-07-2010, 07:16

NTSCJ...الريجون الياباني..بس تذكري ..مافي عليه ضمان

شباب ممكن شرح شحن حساب لايف
النقاط ولا أشتراك لايف ذهبي ؟

ابدا؟؟؟؟
ابدا شو ؟

سلام عليكم
أنا عندي مشكلة بالإكس بوكس
معضم الألعاب الجديدة مايشغلها مثل مودرن وارفير و أساسين كريد 2
واي لعبة جديدة ماتشتغل
لما أشغلها يطلع لي كأني مشغل فلم دي في دي
فهل هناك حل لهذه المشكلة
وشكرا
لازم تعدل جهازك لخر تعديلة..lt 1.1

Jαωαd
10-07-2010, 13:27
ابدا مافي طريقة

zetsu- san
10-07-2010, 14:58
كيف أعدل جهازي

psp 4 ever
10-07-2010, 15:29
عندك اشتراك ذهبي ؟

ايوا عندي ؟

ويا شباب عندي مشكله كل ما اللعب اللعاب اونلاين يفصل عندي مني داري ليه مره يكتبلي the coniciton to the other playres has been lost ومره يقولي cant conect to the sesons ؟؟؟؟؟؟ هذا الكلام يجيني جوت اللعبه

TooNi-G3
10-07-2010, 15:54
ابغى اشتراك و نقاط :)

TooNi-G3
10-07-2010, 16:04
ايوا عندي ؟

ويا شباب عندي مشكله كل ما اللعب اللعاب اونلاين يفصل عندي مني داري ليه مره يكتبلي the coniciton to the other playres has been lost ومره يقولي cant conect to the sesons ؟؟؟؟؟؟ هذا الكلام يجيني جوت اللعبه

اعتقد البلا من اتصالك :)

TooNi-G3
10-07-2010, 16:07
كيف أعدل جهازي

ماهو تعديل التعديل يلغي ضمان الجيهاز اضن قصد لورد اخر تحديث

psp 4 ever
10-07-2010, 18:08
شباب انا بحمل وانا طافي الجهاز بس مني عارف كيف اسوي دي الطريقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

west virginia
10-07-2010, 20:49
انا انشاء الله حاشتري اكس بوكس و عندي كم استفسار قبل ما اشتري الجهاز و اتورط

س١ -انا ابغا اشتري الاكس بوكس عشان الالعاب مو عشان الاون لاين و سمعت بقصة الباند طيب اذا دخلت الاون لاين و جهازي يشغل كوبي بس دخلت بشريط اصلي يعطيني باند ولا لا لاني اذا بادخل الاون لاين بادخل بشريط اصلي بس مدي حتى بالاصلي يعطيني باند عشان الجهاز يشغل كوبي

س٢- كيف اتجنب حدوث اللمبة الحمرء لان كثيرين يقولو انو عيب في الاكس بوكس بس انا ابغا اشتري عشان الاشرطة الكوبي رخيصة مو مثل السوني ٣ الشريط الواحد ب٢٠٠ طبعا حتى الاكس بوكس الاصلي ب٢٠٠ تقريبا بس الاكس بوكس يتعدل و يشغل كوبي بعكس السوني ٣

س٣- انا ما اهتم بتركيب الافلام و غيرو على الاجهزة همي الالعاب و بس بس هل لازم اركب تحديثات مثل في البي اس بي او السوني ٣

س٤- كل الاشرطة الكوبي تشتغل على طول ولا لازم اقعد احدث لكل لعبة

س٥- لو طلع لي اللمبة الحمرء اقدر اصلح الجهاز ولا خلاص ارمي في الزبالة ما راح يشتغل

س٦- سمعت انو في طريقة تنسخ العاب الاكس بوكس من النت الى شريط دي في دي و شفت الطريقة والطريقة سهلة بس الطريقة هاذي ما تخرب الجهاز و هل تشتغل على كل الاجهزة المعدلة وغير المعدلة ولا بس الاجهزة الي تشغل كوبي ؟؟؟؟؟؟؟

س٧- هل اقدر مثلا احمل اغنية او مقطع صوت على الاكس بوكس و اشغلو و انا العب حرامي السيارات مثلا او اي لعبة ثانية

س٨- لو اشتريت جهاز اكس بوكس يشغل اشرطة اصلية ما في طريقة اخلي الجهاز يشغل كوبي

س٩- كيف اقدر افرق بين الاصدار الامريكي و الياباني الخ هل راعي المحل يقول لي او في رمز او كلمة على الجهاز يخليني افرق بينهم
هل صحيح افرق بينهم بكلمة pal and ntsc و اي واحد فيهم الياباني و اي واحد الامريكي الخ عشان حتى اذا اشتريت اشتري الشريط الصحيح لاني سمعت انو كل اصدار لو اشرطة ما تشتغل على الاصدار الثاني

ولو في احد يفهمني و يقول لي كل شي في الاكس بوكس اكون شاكر لو عشان ما اغلط ولا يصير لي شي و اتورط ولا يخرب الجهاز لاني بصراحة مرة ما اعرف شي في الاكس بوكس و انا ابغا اشتري فلو تفهموني اكون شاكر لكم و شكرا

MH MD
11-07-2010, 07:12
شباب انا بحمل وانا طافي الجهاز بس مني عارف كيف اسوي دي الطريقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ادخل على الاعدادات آخر اليسار، ثم Console Settings ثم Start and ShutDown ثم ستجد آخر خيار Background Downloads ثم اضغط Enable وستستطيع التحميل من الجهاز وهو طافي ::جيد::

انا انشاء الله حاشتري اكس بوكس و عندي كم استفسار قبل ما اشتري الجهاز و اتورط

س١ -انا ابغا اشتري الاكس بوكس عشان الالعاب مو عشان الاون لاين و سمعت بقصة الباند طيب اذا دخلت الاون لاين و جهازي يشغل كوبي بس دخلت بشريط اصلي يعطيني باند ولا لا لاني اذا بادخل الاون لاين بادخل بشريط اصلي بس مدي حتى بالاصلي يعطيني باند عشان الجهاز يشغل كوبي
حتى لو دخلت بشريط أصلي، بما أن جهازك يشغل كوبي فراح يجيلك باند :نوم:

س٢- كيف اتجنب حدوث اللمبة الحمرء لان كثيرين يقولو انو عيب في الاكس بوكس بس انا ابغا اشتري عشان الاشرطة الكوبي رخيصة مو مثل السوني ٣ الشريط الواحد ب٢٠٠ طبعا حتى الاكس بوكس الاصلي ب٢٠٠ تقريبا بس الاكس بوكس يتعدل و يشغل كوبي بعكس السوني ٣
هذا العيب في الأجهزة القديمة فقط، لو جهازك من 2009 - 2010 فنسبة حصوله ضئيلة، عموما لتقي جهازك من اللمبة الحمراء يجب عليك أن تضعه في مكان يوجد فيه تهوية جيدة ولا تضعه على السجاد أو المقروشات الصوفية

س٣- انا ما اهتم بتركيب الافلام و غيرو على الاجهزة همي الالعاب و بس بس هل لازم اركب تحديثات مثل في البي اس بي او السوني ٣
اذا وصلت جهازك بالنت راح يجيلك تحديث اجباري، لكن اذا لم توصله بالنت فليس ضروريا أن تقوم بالتحديث

س٤- كل الاشرطة الكوبي تشتغل على طول ولا لازم اقعد احدث لكل لعبة
على حسب علمي فليس من الضروري أن تقوم بالتحديث لكل لعبة

س٥- لو طلع لي اللمبة الحمرء اقدر اصلح الجهاز ولا خلاص ارمي في الزبالة ما راح يشتغل
أظن انك تقدر تصلحه

س٦- سمعت انو في طريقة تنسخ العاب الاكس بوكس من النت الى شريط دي في دي و شفت الطريقة والطريقة سهلة بس الطريقة هاذي ما تخرب الجهاز و هل تشتغل على كل الاجهزة المعدلة وغير المعدلة ولا بس الاجهزة الي تشغل كوبي ؟؟؟؟؟؟؟
لازم جهازك يكون معدل ويشغل كوبي علشان تنزل ألعاب من النت

س٧- هل اقدر مثلا احمل اغنية او مقطع صوت على الاكس بوكس و اشغلو و انا العب حرامي السيارات مثلا او اي لعبة ثانية
نعم تقدر

س٨- لو اشتريت جهاز اكس بوكس يشغل اشرطة اصلية ما في طريقة اخلي الجهاز يشغل كوبي
ممكن توديه أي محل علشان يعدللك الجهاز ويخليه يشغل كوبي، هذا ما حصل معي ::جيد::

س٩- كيف اقدر افرق بين الاصدار الامريكي و الياباني الخ هل راعي المحل يقول لي او في رمز او كلمة على الجهاز يخليني افرق بينهم
هل صحيح افرق بينهم بكلمة pal and ntsc و اي واحد فيهم الياباني و اي واحد الامريكي الخ عشان حتى اذا اشتريت اشتري الشريط الصحيح لاني سمعت انو كل اصدار لو اشرطة ما تشتغل على الاصدار الثاني
راح تلاقي رمز على علبة الجهاز، اذا كان امريكي راح تلاقي رمز NTSC واذا كان اوروبي تلاقي رمز PAL ونفس الشيء بالنسبة للألعاب، وفي الغالب راح تلاقي الأجهزة الأوروبية

ولو في احد يفهمني و يقول لي كل شي في الاكس بوكس اكون شاكر لو عشان ما اغلط ولا يصير لي شي و اتورط ولا يخرب الجهاز لاني بصراحة مرة ما اعرف شي في الاكس بوكس و انا ابغا اشتري فلو تفهموني اكون شاكر لكم و شكرا
أي استفسار عندك اسألنا وراح نحاول الاجابة عليها باذن الله ::جيد::

الاجابات باللون الأسود ::جيد::
في أمان الله

L.O.R.D
11-07-2010, 07:13
كيف أعدل جهازي
وديه لمحل ألعاب يعدلك ياه

ايوا عندي ؟

غالبا السبب من شركة الأتصالات

ابغى اشتراك و نقاط :)
روح لأي محل ألعاب وقول له ابغى اشتراك أكس بوكس مع نقاط

Ucнιнα Iтαcнι
11-07-2010, 09:18
السلام عليكم
ممكن مساعده ياأخوان انا ابي اخلي الإتصال وايرلس يعني بدون كيبل ممكن
ممكن مساعده في اسرع وقت
تحياتي

L.O.R.D
11-07-2010, 09:20
تحتاج الى قطعة الوايرليس تتركب في الجهاز

Ucнιнα Iтαcнι
11-07-2010, 09:22
طيب هي كم قيمتها والا جت مع الجهاز لأني شريته قبل سنه كامله بالتمام

L.O.R.D
11-07-2010, 09:34
350 ريال تقريب للنوعية الممتازة
و180 ريال للنوعية العاديةوهي ذات سرعة اقل ومدى اقل من السابقة

Ucнιнα Iтαcнι
11-07-2010, 09:38
مشكور اخوي وتحياتي لك

~ mЯ.Đ
11-07-2010, 11:43

ماتصير اخوي..!

west virginia
11-07-2010, 12:59
ادخل على الاعدادات آخر اليسار، ثم console settings ثم start and shutdown ثم ستجد آخر خيار background downloads ثم اضغط enable وستستطيع التحميل من الجهاز وهو طافي ::جيد::

الاجابات باللون الأسود ::جيد::
في أمان الله

مشكوووووووووور الله يعطيك الف عافية

شوربجي2999
11-07-2010, 19:31
شباب بليززز هيلب مي انا عندي مشكلة في الاكس حقي يوم اشغل اشرطة 2010 يقول play dvd ؟؟؟؟:confused: ما يقول play game فارجوكم ماذا افعل:mad::mad::mad: يعني اشوف الناس تلعب وانا لا كيف كيف كيف بليز :o ومعليش سؤال ثاني انا نزلت التحديث لل usb بعدين فرحان :) جدا حشان الخاصية بعدها اللاقي الافتار صحبي اختفى :eek: حاولت وحاولت مافي فايدة يوم اروح اعدلها يقولي خش اللايف ماذا افعل ؟؟؟

psp 4 ever
11-07-2010, 21:36
ياشباب بالله عندي كم سؤال محتاااار

1- دحين ياشباب المحول حق الاكس بوكس لمن يكون مطفي الجهاز تكون لمبة المحول برتقاليه ولمن يشتغل الجهاز تصير صفره صح ولا لا ؟
طيب انا اللمبة حقت المحول لمن اشغله صفره ولمن اطفي الجهاز تجلس صفره مدة 10 ثواني ثم تسير برتقاليه
وانا من يوم ما اشتريت الجهاز كنت لمن اطفيه على طول تسير برتقاليه مو تستنى 10 ثواني
ايش المشكله ؟

2-والماسنجر لمن ادخله يكتبلي cant sign in to massenger ,,,,,,؟

3- هل الاكس بوكس القديم الي صناعته 2009 فيه فتحت الكنكت

4-انا لمن اشبك الكيبل في اللاب توب عشان يسير الاب زي الوايرلس المهم لمن اسوي تست اكس بوكس لايف كونكشن مو صح يجيك 4 خطوط تكتمل لازم انا كلها تكتمل بس الاخير يكتمل ويجي فيه مثلث اصفر جوته علامة تعجب ! ؟؟؟؟

5-انا جهازي معدل هل يمديني ارجعه واخليه زي ما كان يشغل بس اصلي ؟
واذا قدرت ارجعه هل لو لعبت اون لاين بيجيي باند

Jαωαd
11-07-2010, 23:35
يا شباب مافي طريقة ابد اغير نوع الجهاز مثل ما قال الاخ ولا اخليه فري

MH MD
12-07-2010, 12:54
ياشباب بالله عندي كم سؤال محتاااار

1- دحين ياشباب المحول حق الاكس بوكس لمن يكون مطفي الجهاز تكون لمبة المحول برتقاليه ولمن يشتغل الجهاز تصير صفره صح ولا لا ؟
طيب انا اللمبة حقت المحول لمن اشغله صفره ولمن اطفي الجهاز تجلس صفره مدة 10 ثواني ثم تسير برتقاليه
وانا من يوم ما اشتريت الجهاز كنت لمن اطفيه على طول تسير برتقاليه مو تستنى 10 ثواني
ايش المشكله ؟
هذي مهي مشكلة، كل ما في الأمر انو يشوف اذا كان فيه تحميلات يبغى الجهاز يحملها وهو مطفي ، هذا يعني انك اتبعت طريقتي في جعل الجهاز يحمل وهو مطفي! ::جيد:: والجهاز اذا كان يحمل وهو مطفي المحول يكون شغال

2-والماسنجر لمن ادخله يكتبلي cant sign in to massenger ,,,,,,؟
ما أدري ، دايما تحصللي، ولكن عندما تتحدث مع أحد بالشات يشتغل عندي

3- هل الاكس بوكس القديم الي صناعته 2009 فيه فتحت الكنكت
لا، لكن راح تنزل وصلة مع الكنكت يخليك تشغله

4-انا لمن اشبك الكيبل في اللاب توب عشان يسير الاب زي الوايرلس المهم لمن اسوي تست اكس بوكس لايف كونكشن مو صح يجيك 4 خطوط تكتمل لازم انا كلها تكتمل بس الاخير يكتمل ويجي فيه مثلث اصفر جوته علامة تعجب ! ؟؟؟؟
أحيانا تحصللي، لكن لما أعيد الاتصال يدخل عادي

5-انا جهازي معدل هل يمديني ارجعه واخليه زي ما كان يشغل بس اصلي ؟
واذا قدرت ارجعه هل لو لعبت اون لاين بيجيي باند
ما اظن

الاجابات باللون الأحمر ::جيد::

psp 4 ever
12-07-2010, 13:42
الاجابات باللون الأحمر ::جيد::

جزاك الله الف خير
بس السؤال الخامس ما فهمتك انتا تقول ما اظن ايش قصدك
ما تظن انه يجيني باند ولا ماتظن انه يرجع اصلي الجهاز

صح شباب سمعت انهم يبيعو اشرطه مفحوصه عشان الباند هل هذا صحيح ؟ واذا يبيعو كم القيمه

Jαωαd
12-07-2010, 16:43
يا شباب مافي طريقة ابد اغير نوع الجهاز مثل ما قال الاخ ولا اخليه فري

؟؟؟؟؟

P eAcE
12-07-2010, 19:30
السلام عليكم
من فضلكم
هل يمكن ادخال ألعاب ARCaD مثل الطريقة التي أذخل بها الديموو بالـــUSB
+
هل يمكنني أن ألعب بلعبة Blacklight: Tango بدون Xbla
في انتظاركم ^^

west virginia
12-07-2010, 19:35
السلام عليكم

ورجعتلكم اليوم باسئلة جديدة ارجو تجاوبوني عليها

س١- كم سعر تعديل الاكس بوكس عشان يشغل كوبي ولو واحد يعرف محل في الاحساء يقول لي انا رحت محلين واحد قال لي ٣٥٠ ريال و الثاني ٥٥٠ يعني سعر غريب لو بادفع ٥٠٠ ريال عشان يتعدل اجل كم سعر الجهاز ؟؟؟؟

س٢- تقريبا اغلب المحلات لقيت فيها اشرطة للنظام الامريكي يعني اشتري الاكس بوكس الامريكي ولا كيف و اي واحد احسن الامريكي ولا الاوربي

س٣-الوالد لقيلي اكس بوكس ٣٦٠ ب٧٠٠ريال في جرير وانا قلت اكيد فية شي عشان كذا رخيص اكيد بدون يد وبدون اشرطة وما يكون معدل السؤال اذا كان من النوع الي ما فية هاردسك اشتري ولا انا ابغا نوع elite or por
اي واحد احسن واذا كان نوع arcade اخذة ولا لا

س٤- هل الاكس بوكس سليم نزل في السعودية وهل سعرة رخيص ولا غالي؟؟؟؟؟؟

س٥- يد الاكس بوكس اللاسلكي فيلو بطارية خاصة تروح محل سوني عشان تغيرها كل ما تخلص ولا بطارية عادية من الي موجود في البقالات؟؟؟

س٦- لما تودي جهازك لمحل عشان يعدلة لك يغير القطع الي في الجهاز ولى ببرنامج يسوي تطوير مثل البي اس بي

س٧- هل اقدر احمل لعبة من النت بالاكس بوكس على الهاردسك وتكون اللعبة كاملة موديمو

س٨- هل اقدر اسوي كوبي للعبة الي على شريط و احفظ اللعبة في الاكس بوكس وخلاص ارمي الشريط والعب بالاكس بوكس بدون الشريط

س٩- اذا كان جهازي يشغل كوبي بس ما عمري دخلت الاون لاين ولا النت بالاكس بوكس يعطوني باند ولا لا

واسفين على الاطالة وارجو الاجابة على اسئلتي باقرب وقت و شكرا

L.O.R.D
12-07-2010, 20:49
جزاك الله الف خير
بس السؤال الخامس ما فهمتك انتا تقول ما اظن ايش قصدك
ما تظن انه يجيني باند ولا ماتظن انه يرجع اصلي الجهاز

صح شباب سمعت انهم يبيعو اشرطه مفحوصه عشان الباند هل هذا صحيح ؟ واذا يبيعو كم القيمه
يمكن ترجيع الفريم وير الأصلي
لكن هذا صعب جدا..ويحتاج الى خبير بهذا الأمر
الأشرطة المفحوصة هي أشرطة منسوخة بشكل جيد ببرنامج abgx360 ..لا يوجد زيادة اصلا عليها

؟؟؟؟؟
جاوبت على هذا السؤال من قبل...لا تستطيع تغيير ريجيون الجهاز ابدا..لماذا اصلا تغيره ؟

السلام عليكم
من فضلكم
هل يمكن ادخال ألعاب ARCaD مثل الطريقة التي أذخل بها الديموو بالـــUSB
+
هل يمكنني أن ألعب بلعبة Blacklight: Tango بدون Xbla
في انتظاركم ^^
نعم,لكن الألعاب لن تكون كاملة ..فقط ديمو
واللعبة الثانية لم أعرفها..هل هي أركيد..اذا لماذا لا تجرب بنفسك ؟

السلام عليكم

ورجعتلكم اليوم باسئلة جديدة ارجو تجاوبوني عليها

س١- كم سعر تعديل الاكس بوكس عشان يشغل كوبي ولو واحد يعرف محل في الاحساء يقول لي انا رحت محلين واحد قال لي ٣٥٠ ريال و الثاني ٥٥٠ يعني سعر غريب لو بادفع ٥٠٠ ريال عشان يتعدل اجل كم سعر الجهاز ؟؟؟؟

100 ريال أو 150 ريال..350 ريال سعر مبالغ به جدا
ويجب أن تتصلي بالشرطة لأنهم يبيعو الاجهزة المعدلة..( فقط للتهديد :D)

س٢- تقريبا اغلب المحلات لقيت فيها اشرطة للنظام الامريكي يعني اشتري الاكس بوكس الامريكي ولا كيف و اي واحد احسن الامريكي ولا الاوربي
اذا تبغى معدل..جيب الأمريكي..أو جيب الياباني( المشكلة أن الياباني غالي 1800 ريال )

س٣-الوالد لقيلي اكس بوكس ٣٦٠ ب٧٠٠ريال في جرير وانا قلت اكيد فية شي عشان كذا رخيص اكيد بدون يد وبدون اشرطة وما يكون معدل السؤال اذا كان من النوع الي ما فية هاردسك اشتري ولا انا ابغا نوع elite or por
اي واحد احسن واذا كان نوع arcade اخذة ولا لا
الأركيد سعره رخيص لأنه بدون هارد..التعديل ب 150 ريال حد أقصى + هارد 60 غيغا سعره 250 ريال +و يجي معه يد
الأليت يفرق باللون و الهارد 120 غيغا
س٤- هل الاكس بوكس سليم نزل في السعودية وهل سعرة رخيص ولا غالي؟؟؟؟؟؟
نزل..سعره 1400 أو 1500 ريال مع لعبتين أو لعبة..أمريكي..لكن لا يمكن تعديله في الوقت الحالي

س٥- يد الاكس بوكس اللاسلكي فيلو بطارية خاصة تروح محل سوني عشان تغيرها كل ما تخلص ولا بطارية عادية من الي موجود في البقالات؟؟؟
اي بطارية عادية من نوع AA
أو تقدر تشتري بطالايات شحن خاصة
أو تشتري قصطعة الشحن الخاصة باليد

س٦- لما تودي جهازك لمحل عشان يعدلة لك يغير القطع الي في الجهاز ولى ببرنامج يسوي تطوير مثل البي اس بي
برنامج يكون على السواقة..مافي قطعة (لهذا سعر فوق ال 150 ريال مبالغ جدا جدا )

س٧- هل اقدر احمل لعبة من النت بالاكس بوكس على الهاردسك وتكون اللعبة كاملة موديمو
نعم, بشرط أن يكون الجهاز معدل , وأن لا تكون الألعاب من نوع الأركيد ( الألعاب الصغيرة )

س٨- هل اقدر اسوي كوبي للعبة الي على شريط و احفظ اللعبة في الاكس بوكس وخلاص ارمي الشريط والعب بالاكس بوكس بدون الشريط
لا,يجب وضع القرص داخل الجهاز كلما أردت اللعب
س٩- اذا كان جهازي يشغل كوبي بس ما عمري دخلت الاون لاين ولا النت بالاكس بوكس يعطوني باند ولا لا

لا..مادام مافي أون لاين ..مافي باند

واسفين على الاطالة وارجو الاجابة على اسئلتي باقرب وقت و شكرا
الأجوبة باللون الأحمر

شوربجي2999
12-07-2010, 22:07
شباب وين الردود عاى سؤالي ولا حد رد :محبط::محبط::محبط: واحد يرد على سؤالي ويفهمني وش السالفة والا راح :بكاء:

P eAcE
12-07-2010, 23:28
نعم,لكن الألعاب لن تكون كاملة ..فقط ديمو
واللعبة الثانية لم أعرفها..هل هي أركيد..اذا لماذا لا تجرب بنفسك ؟
نعم أعلم الديمو فقط يمكن ادخاله عن طريق USB ،
لأني جربت لعبة TRIAL HD ْARCAD و لم تشغل معي
و اللعبة Blacklight: Tango نعم هي ARCAD
سأجرب مرة تانية

L.O.R.D
12-07-2010, 23:31
شباب وين الردود عاى سؤالي ولا حد رد :محبط::محبط::محبط: واحد يرد على سؤالي ويفهمني وش السالفة والا راح :بكاء:
ماهو سؤالك ؟

نعم أعلم الديمو فقط يمكن ادخاله عن طريق usb ،
لأني جربت لعبة trial hd ْarcad و لم تشغل معي
و اللعبة blacklight: Tango نعم هي arcad
سأجرب مرة تانية
لا تستطيع وضع ملف اللعبة من الحاسب للفلاش مباشرة
يجب استخدام برنامج خاص لذلك..
ولكن تستطيع أخذ اللعبة من جهاز أخر وتضعها في جهازك

شوربجي2999
13-07-2010, 05:20
سؤالي صفحة 37 يا lord :)

S H I Z O
13-07-2010, 07:49
مــــشــــكــــووووووررر اخــــووووووي ع الــــعـــبـــه:d

P eAcE
13-07-2010, 10:40
لا تستطيع وضع ملف اللعبة من الحاسب للفلاش مباشرة
يجب استخدام برنامج خاص لذلك..
ولكن تستطيع أخذ اللعبة من جهاز أخر وتضعها في جهازك

أعلم دلك أخي
انه برنامج usbxtafgui و أذخلت به الديمو و لعبة به و لاكن
هل من أحد جرب ألعاب الأركد و لعب بها عن طريق usb ؟

P eAcE
13-07-2010, 15:18
لقد تم حل المشكل و تشغيل ألعاب arcad
شكرا لكم ^^

.ķįήğ.ЪŏŶ
13-07-2010, 20:40
س/هل تحميل الالعاب ل xbox360 slime مجاني او لا ويجب الاشتراك؟

س/وهوا نفس السؤال تقريبا وهل اللعب الاون لاين مجاني او لا ويجب الشتراك؟

واعتذر عن الاسئلة الغبية بس انا توني اشتريت الاكس بوكس وما عندي خبرة

DoN JoKeR ~
14-07-2010, 05:12
الـسـلام عـليكم ورحمـة الله وبركـاتـه!

كيفكم ؟

حبيــت استفســر ..

1 - اي جهـاز اشتريه دحين بيـكون جديد , قصدي اني ابغـاه جديد عشان ما تجيني RROD ( Red ring of death) d لإنهـا جتـني فـي الإكس بوكس القديم حقي :ميت:

2 - 2009 يعتبـر جهـاز جديد وما تجي فيه RROD :موسوس:
وسـلامتكم ^_^

في امــان الله =)

DoN JoKeR ~
14-07-2010, 05:20
ولـو لعب العاب كـوبي بتقـل مدة حياة الإكس بوكس :موسوس: ؟؟