PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ليدي اوسكار

kuina
15-04-2005, 18:33
:) السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتو :)

كيف حالكم يا اعضـــــــــــاء مكسات؟؟ انشالله بخير ::جيد::

حبيت اتكلم في هذا الموضوع عن الحلقات الأخيره من ليدي اوسكار :نوم: مب الحلقات الأخيره بس عن القصه بأكملها :نوم:

وش رايكم في هذا الأنيمي؟؟

من ناحيتي انا صراحه اعجبني كثيـــــــــــــــــــــــــر بشكل غير متوقع :مندهش: اذكر اول كنت اشوفه وانا صغيره بلروضه وكنت اعشق اوسكار لدرجة اني اشتري الجزء الواحد مرتين :D بس ما كنت افهم منه شي :نوم: وبعدين يوم كبرت صرت اشوفه خايس وسخيف واعتبره من الأنيميات القديمه الي ما تجي ولاشي بنسبه للجديد وشخصية اوسكار كنت لمن اشوفهافي الصور بلأنترنت كنت اتطنز عليها :D :نوم: بس الحين يوم شفته غيرت رأي فيه من كل النواحي حتى اوسكار يوم شفتها اعجبتني كثير وشخصيتها صارت بنسبه لي من افضل الشخصيات الي عندي شخصيتها صرااحه عجيبه وخياليه صراحه اتمنى في ناس مثلها :نوم: وصراحه هذا الأنيمي له اثر كبير وكثير في نفسي احس ان قصته مميزه :نوم: :مندهش: والله ما ادري اش اقول عنه لاكن بكل صراحه وبختصـــــــــــــــــار انيمي .... :cool: يعني .... :cool: صراحه مني عارفه اعبر كثر اعجابي فيـــــــــه :نوم: :مرتبك:

:نوم: وودي اعرف ليــــــــــــــــــه نهاية هذا الأنيمي عبوسه :بكاء: :بكاء: تموت اوسكار وأندريه وماري انطوانت و .......الخ :بكاء: :بكاء:

ياليتهم خلو النهايه حلوووووووووووه :)

انا عن نفسي تمنيت تكون نهاية اوسكار :لقافة:

1- يتزوج اندريه اوسكار ويجيبون عيال :p وتكون لاابسه فستــــان :)
2- يتم العدل بين الشعب :)
3- ما تموت ماري انطوانيت :)
4-يجيبون لنا عيال بيرسن وزوجته :p
يعني بختصار نهــــــــــــــايه حلووه سعيده :) وخصوصا زواج اوسكار من اندريه :p هذا اهم شي ما بين هذي الأشياء :p :نوم: صرااااااااحه تقطع قلبي يوم مــــــــــــــــات :بكاء: :بكاء:

وأنتم ودي اعرف رايكم فيه :) وكيف تتمنون نهــــــــــاية هذا الأنيمي الرائع :)

((هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع :cool: ويمكن بعد ما يعجبكم :cool: لاكن اتمنى اشوف ردودكم وارائكم :cool: ))

المثقب اللولبي
15-04-2005, 19:27
حسناً...
أحب أن أكون أول من يشارك في هذا الموضوع الرائع...
مع أني لم أتابع حلقة واحدة من هذا المسلسل, إلا أني من أشد المعجبين بشخصية أوسكار و التي نحتاج لمثلها في هذا الزمان!!

kuina
15-04-2005, 19:49
حسناً...
أحب أن أكون أول من يشارك في هذا الموضوع الرائع...
مع أني لم أتابع حلقة واحدة من هذا المسلسل, إلا أني من أشد المعجبين بشخصية أوسكار و التي نحتاج لمثلها في هذا الزمان!!

مشكووووووووور اخي على ردك ::جيد::

طيب ممكن اعرف وش السبب الي خلاك تعجب في شخصية اوسكار؟؟ :confused: :)

ماريان
16-04-2005, 17:32
ليدي اوسكار اسطورة في عالم الانمي وما راح احد ينساها

انا من صغري احبها وما تغير حبي لها وما راح يتغير

وما صدقت نفسي يوم شفتها في قناة عمان ظليت اتابعها من قناة الى قناة حتى القنوات الاجنبية درت عليهم

اما الحلقه الاخيرة هذي يبي ليها قصة صج بجيت من كل قلبي عليها باين على الكاتب وايد مأساوي يحب الحزن ( دموي ).

مشكورة اختي على الموضوع.

رندوووووووووووو
16-04-2005, 20:15
الكاتبه والرسامة الرائعه ريوكو إيكيدا التي اتحفتنا بروائعها الليدي اوسكار واخي العزيز انا من رائي اسميها ملكه الشوجو وانا ماتذكر القصة عدل لان اخر مرة شفتها قبل عشر سنين وماكنت فاهم القصة بس كنت اتابعه كذا لاكن يوم دشيت النت قريت القصة واكتشفت انهم محرفينها بالعربي وبحثت عن المانجا حقتها ماحصلت الا صور منها لاكن كان الرسم قمة في الابداع ومن جد انا احب الرسامة واعمالها

# Ken #
16-04-2005, 20:41
السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله ::جيد::

أنا اخالفك في الرأي .. فالنهــايه التي ترينها مأساويه و حزينه ، أنا أراها من الاسباب المكمله لروعة المسلسل ..
لانها تحمل طابع الواقعيــه الذي تتميز فيه قصص الدراما الراقيــه ..
و هذا ما تعودنا عليه في الاعمال اليابانيه الجميله .. وخاصه القديم منها
والتي تتمتع قصصها بعناصر نجاح .. و من اهم ما يهتم فيه المؤلف وضع مواقف قويه .. تؤدي الى ( موت ) بعض الشخصيات المميزه ، و طبعا حتى الابطال لم ينجوا من ذلك ..
أنا اراها اسلوب محاكاه راقي للمشاهد .. بالرغم من كونه قاسي بعض الاحيان
إلا أن عشاق مسلسل ليدي اوسكار اوغيره ما كانوا ليعجوبوا فيه لو كان مختلف عن ذلك ..
فلو تخيلتي شكل مختلف لمسار الاحداث .. سوف ترين نقص و تدني في مستوى القصه التي قمتي بتصورها على نحو سعاده و جمال ..وما الخ .. تأكدي من ذلك
هذا رأيي ^_^

الكاتبه والرسامة الرائعه ريوكو إيكيدا التي اتحفتنا بروائعها الليدي اوسكار واخي العزيز انا من رائي اسميها ملكه الشوجو وانا ماتذكر القصة عدل لان اخر مرة شفتها قبل عشر سنين وماكنت فاهم القصة بس كنت اتابعه كذا لاكن يوم دشيت النت قريت القصة واكتشفت انهم محرفينها بالعربي وبحثت عن المانجا حقتها ماحصلت الا صور منها لاكن كان الرسم قمة في الابداع ومن جد انا احب الرسامة واعمالها

و أين ذهب Shingo Araki ??
لقد بخستي حقه يا اختي ^_^
المانجا ليست بروعة رسم المسلسل ..
انظري وقارني بين الاثنين ..

http://www.comune.modena.it/glamazonia/mij/immagini2/lo-antonietta.jpg
http://www.comune.modena.it/glamazonia/mij/immagini2/lo-fersen.jpg

Riyoko Ikeda
ابدعت في المانجا ..بلا شك
ولكن الابداع الحقيقي بالرسم لم يأتي إلا من شنجو اراكي ^^

وشكــراً

BMA
16-04-2005, 21:49
السلام عليكم :رامبو:

هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع

أشوى أنك أنتبهتي :p ..
وبصراحة المسلسل شفته ياباني ::جيد:: . . وملياااااان مشاهد مؤثرة .. ومدري وش اقولك يعني :مرتبك:
بس من الاشياء اللي عجبتني
جين .. ويا حبة الخال .. بصراحة جميلة مثل الوردة بس مليااااااانه شوك :رامبو:
تأثرت بنهايتها وكيف كانت .. ومن المواقف يوم شافت أختها بالقصر وسألت نفسها:
ليش أختي موجودة .. وش اللي جابها .. ودي أعرف ؟ :لقافة:
ويسلمو عالموضوع ^^

ALEメA
17-04-2005, 01:56
بسم الله

وعليكم السلام والرحمه كوينا

احلى ماكان يعجبني في هالمسلسل الرسم جدا رائع

وبالنسبه للقصه فهي في جمال الرسم

هو قديم موفاكره الشي الكثير منه عشان كذا مااقدر اناقشك>ــ<

http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/047.gif ع العموم بالتوفيق لك وللجميعhttp://www.asmilies.com/smiliespic/msn/047.gif

Loreen
17-04-2005, 06:12
السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله ::جيد::

أنا اخالفك في الرأي .. فالنهــايه التي ترينها مأساويه و حزينه ، أنا أراها من الاسباب المكمله لروعة المسلسل ..
لانها تحمل طابع الواقعيــه الذي تتميز فيه قصص الدراما الراقيــه ..
و هذا ما تعودنا عليه في الاعمال اليابانيه الجميله .. وخاصه القديم منها
والتي تتمتع قصصها بعناصر نجاح .. و من اهم ما يهتم فيه المؤلف وضع مواقف قويه .. تؤدي الى ( موت ) بعض الشخصيات المميزه ، و طبعا حتى الابطال لم ينجوا من ذلك ..
إلا أن عشاق مسلسل ليدي اوسكار اوغيره ما كانوا ليعجوبوا فيه لو كان مختلف عن ذلك ..
فلو تخيلتي شكل مختلف لمسار الاحداث .. سوف ترين نقص و تدني في مستوى القصه التي قمتي بتصورها على نحو سعاده و جمال ..وما الخ .. تأكدي من ذلك
هذا رأيي ^_^
وشكــراً

اوفقه الراي :تدخين: فانا اعشق الانمي الي كله مأسي وموت وخراب لانه واقعي وبصراحه لو ان اليدي كانت نهايتها سعيده مكان حبيت المسلسل :cool: وبعدين في نقطه مهمه في المسلسل هو ان قصته واقعيه يعني كل الاحداث الي صارت بفرنسا وثورت الشعب واعدام ملكة فرنسا ماري انطونيت ( ماري شخصيه حقيقيه بلمناسبه ) يعني هل كنتي تتوقعين انهم يزيفون التاريخ ويخلون نهايتها سعيده افكورس نت :رامبو:

goson_
17-04-2005, 07:45
هلا فيكي اختي
انا اموت في ليدي اوسكار:لقافة: واتذكر كان عندي بس جزء واحد في البدايه وكنت دايما اعيده ومره شفته قبل ماروح المدرسه وقعدت لين الفجر:D فرحت وانا مواصله :نوم: وكنت مره متاثره لدرجه اني مافهمت ولا درس:ميت: وطلعت صديقتي عندها كل الاجزاء وسرت ماشاء الله علي اروح كل يوم للمدرسه مع ان طبعي احب الغياب:D
كني طلعت عن الموضوع :p المهم ان الليدي اوسكار انمي لايمكن ان تجدي مثله والنهايه كانت مؤلمه:محبط: خصوصا اندريه ياقلبي صبر وحب اوسكار من دون ماتدري وفي النهايه يموت بس الي واساني:رامبو: انهم تزوجوا وعرفت اوسكار ان اندريه يحبها:rolleyes:
يعني لو بكتب عن الانمي هذا ماراح اوفيه حقه لانه روعه::سعادة:: وفي مواقف كثيره بس انا الحين عندي جامعه:بكاء: ولازم اقول مع السلامه قبل لا تفوتني المحاضره:ميت:

جون سلفر
18-04-2005, 08:44
الليدي أوسكار ..

قصة واقعية ..

وليست من نسج الخيال ..

حتى يتم إدارة أحداثها حسب المشيئة ..

وهي ملحمة مشهورة ..

جرت أحداثها في فرنسا ..

وتحكي عن الصراع الأزلي بين طبقات المجتمع ..

تعرف بالثورة الفرنسية ..

كما أن قصر فرساي ..

يعتبر من أهم المعالم في فرنسا ..

والذي يرد إليه السوّاح ..

من جميع أقطار العالم ..

وشخصيات المسلسل أيضاً مأخوذة من الواقع ..

كالحاكمة ماري انطوانيت ..

والنبيل فيرسن ..

والقائد جيرجايز ..

أما الشخصيات الخيالية ..

فهما فقط ..

القائد أوسكار ..

وابن الطبقة العامة اندريه ..

واقحامهما في القصة ..

دون العبث بمجراها ..

يعتبر موهبة لايستهان بها ..

من ِقبل القائم على ذلك ..

صورة للحاكمة انطوانيت

صورة لجين التي اشعلت الفتنة

صورة للويس السادس عشر أثناء القبض عليه

جون سلفر ..
الرجل ذو الساق الخشبية

ماريان
18-04-2005, 10:26
مشكور اخوي جون سلفر ما قصرت على الصور

انا شفت صور حق ماري انطوانيت ( مب حلوة ) بس الرسام الانمي سواها حسناء ( احلى شي في الصورة فستانها) لووووووووووووووول

والقصة مثل ما قال الاصدقاء قصة تستحق الوقوف لتأمل في ما تركته من عبرة وهي روح الانسانية والمبدأ الذي ضحت به اوسكار حياتها من اجل ترسيخه

وشكرا

ALAIN
18-04-2005, 19:53
بصراحه أنا تابعت هذا المسلسل وماقدرت أوقف لأنه مسلسل حلو جداً

ومشكوره أختي على الموضوع

kuina
19-04-2005, 19:52
اما الحلقه الاخيرة هذي يبي ليها قصة صج بجيت من كل قلبي عليها باين على الكاتب وايد مأساوي يحب الحزن ( دموي ).

ويي :بكاء: :بكاء: كلاامك يؤثر اختي احس انك تبكين من كل قلبك :بكاء: هي صح مؤثـــــــــــره حتى انا تحسفت على النهايه :بكاء: :بكاء:

مشكووووووووووره اختي ماريان على مروورك ورأيك ::جيد:: ::جيد::

مشــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــور اخي رندوووووووووو على المعلومات والمشـــاركه الجميله منك ::جيد:: ::جيد::

::جيد:: ::جيد:: وصدق والله اتحفتنـــــا كثير بأبداعـــها ::جيد:: ::جيد::

السلام عليكم

كيف حالك كوينا .. بخير أن شاء الله

وعـــليــــــــــــكم الســــــــــلام اخ كين ::جيد::

اي الحمدلله بخيـــــــــــــــــــــر ::جيد::

اهلاااااااا فيك اخ كين في موضوعي صراحه انا مررره فرحانه بردك في هذا الموضوع وأبداء رأيك فيــــــه ::جيد:: ::جيد::

:مرتبك: :مرتبك: اي والله صح كــــــــــلامك اخ كين صراحه انا ما فكرت من هذي الناحيه ابداا :مرتبك: :مرتبك:

إقتباس »

و أين ذهب Shingo Araki ??
لقد بخستي حقه يا اختي ^_^
المانجا ليست بروعة رسم المسلسل ..
انظري وقارني بين الاثنين ..

Riyoko Ikeda
ابدعت في المانجا ..بلا شك
ولكن الابداع الحقيقي بالرسم لم يأتي إلا من شنجو اراكي ^^

:cool: مــــــــــــاشـــــاء الله عليكم :نوم: تعرفون مين الي مسوي الأنيمي و الرسامين :نوم: شكلكم تبحثون في هذي الأشياء :نوم: انا احب اناظر الأنيمي وخلااص ما اهتم مين المؤلف والرسام..............الخ :نوم:

:ميت: :ميت: صراحه اعذروني انا مالي في هذي الأشياء لأني ما ابحث لا افهم فيها :ميت:

السلام عليكم

إقتباس »

هو صح اسلوبي سخيف في هذا الموضوع

أشوى أنك أنتبهتي ..

:eek: :eek: :mad: هذي وقـــــــــــــــــــاحه في الأسلوب :mad: :eek: :eek:

:D :D لاااااااااااااااااااااااا والله امزح معك اخ bma لأنك صادق وانا اصلاا اعترفت :D :D >>>> :confused: لا تزعل تراني امزح معك :confused: ::مغتاظ::

::جيد:: ::جيد:: بلعكــــــــــــــــــــس اهلا بك ايها المشرف القدير BMA في موضوعي وانا سعيده بوجودك
معنا ::جيد:: ::جيد::

بس من الاشياء اللي عجبتني
جين .. ويا حبة الخال .. بصراحة جميلة مثل الوردة بس مليااااااانه شوك

:D :D هههه ههه اعجبتني كلمة (( ويا حبة الخال)) :D :D حلــــــــــــــوه ذي جميله بس مليانه اشواك :D ::مغتاظ:: انا عكسك اشوفها معفنه وزياده مثل ما قلت مليـــــــــــــــــانه اشواك ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

تأثرت بنهايتها
من هذي الناحيه انا مثلك تأثرت :نوم:

يوم شافت أختها بالقصر وسألت نفسها:
ليش أختي موجودة .. وش اللي جابها .. ودي أعرف ؟

:mad: :mad: بلعكس انا قهرتني المفروض تستانس بوجودها مب تستغرب :mad: :mad:

بسم الله

وعليكم السلام والرحمه كوينا

احلى ماكان يعجبني في هالمسلسل الرسم جدا رائع

وبالنسبه للقصه فهي في جمال الرسم

هو قديم موفاكره الشي الكثير منه عشان كذا مااقدر اناقشك>ــ<

ع العموم بالتوفيق لك وللجميع

الله الله شوفو مين الموجوده في موضوعي حبيبتي ::سعادة:: ::سعادة:: اليكســـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ::سعادة:: ::سعادة::

::سعادة:: كونيـــــــــــــــــــــتشيــــــــــــــــــــــ ـوا اليكســـــــــــــــــــــا ::سعادة::

::جيد:: مشـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــوره حبيبتي على مشاركتك وأبداء رأيك ^^ ::جيد::

اوفقه الراي فانا اعشق الانمي الي كله مأسي وموت وخراب لانه واقعي وبصراحه لو ان اليدي كانت نهايتها سعيده مكان حبيت المسلسل وبعدين في نقطه مهمه في المسلسل هو ان قصته واقعيه يعني كل الاحداث الي صارت بفرنسا وثورت الشعب واعدام ملكة فرنسا ماري انطونيت ( ماري شخصيه حقيقيه بلمناسبه ) يعني هل كنتي تتوقعين انهم يزيفون التاريخ ويخلون نهايتها سعيده افكورس نت

:ميت: :ميت: وي وي عليـــــــــــــــــــــــــك اختي قلبك قوي :ميت:
ليــــــــــــــــــــــــــــه كذه تحبين النهايات الي كلها ماسي وموت وخراب ؟؟ :ميت:
بلعكس لو كانت نهايته سعيده كان صار يجنن :مندهش: :مندهش: بس مثل ماقلتو اول عن النهايه الحزينه وأثرها :نوم:
* اي صح والله الأنيمي اصله قصته واقعيه يعني مستحيل يتغير موووت ماري انطوانيت :cool: بس اوسكار شخصيه خياليه ::مغتاظ:: ليـــــــــــــــــــــــــــــه على الأقل ما خلو نهاية هذي المسكينه سعيده :ميت: :ميت:
مشـــــــــــــــكوره اختي على ابداء رأيك ::جيد:: ::جيد::

: : يتبع : :

X Kaito Kid X
19-04-2005, 20:02
يااااااهلااااااااا ويااااااااااامرحبا بالأخت الغالية العزيزة وفتاة عصابتنا الحلوة kuina :)

موضوع عن مسلسل حلووو وجباااااار ودايم أسمع عنه لكن :rolleyes:
للأسف لم يعجبني أصلاااا ً لم أتفرج عليه أبداً :p
يوجود نوع معين من المسلسلات أفضلهاااا ^^
لكن بصراحة أختي أحب أقول لك :rolleyes:
ألف شكر على الموضوع الكوووول والحلو :)
ولا تحرمينا من إبداعاتك ;)

kuina
19-04-2005, 20:05
هلا فيكي اختي
انا اموت في ليدي اوسكار واتذكر كان عندي بس جزء واحد في البدايه وكنت دايما اعيده ومره شفته قبل ماروح المدرسه وقعدت لين الفجر فرحت وانا مواصله وكنت مره متاثره لدرجه اني مافهمت ولا درس وطلعت صديقتي عندها كل الاجزاء وسرت ماشاء الله علي اروح كل يوم للمدرسه مع ان طبعي احب الغياب

::سعادة:: اهــــــــــــــــــلا فيك اختي ::سعادة::
:D ههه جزء واحد وتعيدينه الف مرررررررررررره :D :ميت: انا كنت اسواء منك انا المصيبه عندي اجزاء كثيره عنه بس كنت غبيه بدل ما اكمله وأشتري اجزاء جديده :ميت: أرجع اشتري نفس الجزء :ميت: :D شفتي كيف الذكاء الخارق الي في البزارين :D

:D ههههه هههه مواصله ومتأثره :D :ميت: يعني مندمجه ما جاك نوم ما تفقعت عيونك كثر وأنتي تناظرينه :ميت:
لااااااااااااااااا وفرحانه :D :D هههه :D

:ميت: مشكله كل الأجـــــــــزاء :ميت: هذا وأنتي عندك جزء واحد كذه مسويه :ميت: أجل وش بتسوين مع كل الأجزاء :ميت:

:D ههههه اكيـــــــــــــــــــــــــد المدرسه تصير حلوووووه لمن نجيب ممنوعات صح ^^ :D

كني طلعت عن الموضوع المهم ان الليدي اوسكار انمي لايمكن ان تجدي مثله والنهايه كانت مؤلمه خصوصا اندريه ياقلبي صبر وحب اوسكار من دون ماتدري وفي النهايه يموت بس الي واساني انهم تزوجوا وعرفت اوسكار ان اندريه يحبها
يعني لو بكتب عن الانمي هذا ماراح اوفيه حقه لانه روعه وفي مواقف كثيره بس انا الحين عندي جامعه ولازم اقول مع السلامه قبل لا تفوتني المحاضره
لااااااااااااااا عـــــــــــــــــــــــادي بلعكس حلووو اتمنى لو تكملين ::سعادة::
:ميت: :ميت: يييييييييييييييييييييي لا تذكريني فيـــــــــــــــــــــــــه هو أكثر واحد تقطع قلبي عليــــــــــــــــه :ميت:
مثل ما قلتي صبر وحب وفي النهايه يموت :ميت:
:p :o انا انجنيت على هذا المقطع يوم اوسكــــــــــــار تقول لأندريه انها تحبه :o صراحه يجنن :p :D اصلاا انا مستنيه هذا الموقف لها وله من أول ماشفته :D وما صدقت عنري يوم جا :D
:ميت: سهرانه على النت :ميت:

::جيد:: مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره أختي على مشاركتك وردك صراحه اسعدتيني كثير بعذي المشاركه الحلووه منك ::سعادة::

::جيد:: ::جيد:: مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي جون سلفر الف الف شكر على المعلومات والصور ::جيد:: ::جيد::

:cool: هذي ماري انطوانيت :cool:
وش حلوهــــا في الأنيمي تجنن :cool: :ميت: اما هنا تحـــــــــــــــــــوم الكبد :ميت:

وهذي جين :cool: يعني يالله تمشي لا بأس بها :cool: بس طبعا اكيــــــــد ما تساوي شي من الي في الأنيمي مع انها خايسه الي في الأنيمي :cool: :cool:

:D ههههه هذا شكله ينكت بس يشبه الي في الأنيمي :D بس الي في الأنيمي اوسم وأشب :D

والقصة مثل ما قال الاصدقاء قصة تستحق الوقوف لتأمل في ما تركته من عبرة وهي روح الانسانية والمبدأ الذي ضحت به اوسكار حياتها من اجل ترسيخه
اي والله صح كلامك اختي ما ريان ::جيد:: صراحه اعجبني كلامك هنا ::جيد::

مشكـــــــــــــــــــــور اخ الاين على ابداء رأيك ومرورك ::جيد::

:ميت: :ميت: :ميت: ااااااااه اااااااااه ااااااااه تعبت مب بس تعبت مت من التعب :ميت: وانا ارد بس حلووه ردودكم صراحه اسعدتوني كثيربها مشكورين كلكم الف الف الف شكر على ردودكم ::جيد:: ::جيد::

سيــده جنـدال
19-04-2005, 20:06
السلام عليكم

حبيت اشارك معاكم

شكرا للموضوع و الصور

هذه صورة فيرسن

طبعا صدمه لان الانمي احلى بكثيييييييييييييير

سيــده جنـدال
19-04-2005, 20:12
و هذه دوباري

السيده بوليناك

kuina
19-04-2005, 20:12
يااااااهلااااااااا ويااااااااااامرحبا بالأخت الغالية العزيزة وفتاة عصابتنا الحلوة kuina

:p ههه مشكـــــــــــــــــــــــــور اخي العزيز كايتو كيد وزعيم العصابه على المجامله الحلوه منك ::سعادة:: ::سعادة::

موضوع عن مسلسل حلووو وجباااااار ودايم أسمع عنه لكن
للأسف لم يعجبني أصلاااا ً لم أتفرج عليه أبداً
يوجود نوع معين من المسلسلات أفضلهاااا ^^
لكن بصراحة أختي أحب أقول لك
ألف شكر على الموضوع الكوووول والحلو
ولا تحرمينا من إبداعاتك

:) انا كنت مثلك اخ كايتو افضل النوع الجديد من الأنيمي لاكن يوم شفته عجبني كثير يعني صراحه ما توقعت ابدا انه بيعجبني :) لاكن ما اقدر اقول الى كل واحد وذوقه :) لااا هذي نصيحه مني ومن كل المعجبين في هذا الأنيمي :)

:رامبو: انصحك اخوي انك تشوفه او على الأقل شوف حلقه حده منه اذا كنت ما تداني هذي الأنواع من الأنيمي :) وانا واثقه ومتأكده نه بيعجبك :)
:) انا حتى ما كنت اطيق هذا النوع من الرسم لااكن يوم شفته حتى الرسم تغير في نظري صــــــــــار في قمة الروعه :)

::جيد:: ::جيد:: ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور اخ كايتو كيد على مرورك وأبداء رأيك في الموضوع ::جيد:: ::جيد::

سيــده جنـدال
19-04-2005, 20:18
هذه احلى صوره حصلتها ل ماري انطوانيت

بس يا رب فعلا تطلع هي هههههههههه

kuina
19-04-2005, 20:24
السلام عليكم

حبيت اشارك معاكم

شكرا للموضوع و الصور

هذه صورة فيرسن

طبعا صدمه لان الانمي احلى بكثيييييييييييييير

::سعادة:: اهلا وسهلاااااا فيك اختي معنا ::سعادة::

اكيـــــــــــــــــــــــــد شكله يحطم :ميت: فرق شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسع بين الأنيمي والحقيقي :ميت: يخي مقرف هنا مساكين المعجبين فيه بينصدمون :ميت: شفتو كيف مخلينه بلأنيمي امــــــــــــــور :ميت: وفي الحقيقه ..... :ميت: ما يحتاج نقول :ميت:

و هذه دوباري

:نوم: عد هذي ما أعرفها :نوم:

السيده بوليناك

وععععععععع :ميت: هذي بعد معفنه :ميت: بس ابي اعرف لييييه مخلينهم في الأنيمي شعورهم ناعمه وحلوه وتسريحات وحركات :confused: :ميت: وفي الحقيقه ولااا شي من الي في الأنيمي ؟؟ :confused:

::جيد:: ::جيد:: ومشكــــــــــــــــــــــــــــــــوره اختي على الصور الف الف شكر ::جيد:: ::جيد::

X Kaito Kid X
19-04-2005, 20:25
:p ههه مشكـــــــــــــــــــــــــور اخي العزيز كايتو كيد وزعيم العصابه على المجامله الحلوه منك ::سعادة:: ::سعادة::

العفو أختي ،،، وهذه ليست مجاملة بل حقيقة :)

:) انا كنت مثلك اخ كايتو افضل النوع الجديد من الأنيمي لاكن يوم شفته عجبني كثير يعني صراحه ما توقعت ابدا انه بيعجبني :) لاكن ما اقدر اقول الى كل واحد وذوقه :) لااا هذي نصيحه مني ومن كل المعجبين في هذا الأنيمي :)

بصراحة أنااااااا مش قصدي أني ما أحب الأنمي القديم :rolleyes:
في أنمي حلوووة أقف لها إحترااااام ^^
وإن شاء الله بأحاول أتفرج عليه ^^

:رامبو: انصحك اخوي انك تشوفه او على الأقل شوف حلقه حده منه اذا كنت ما تداني هذي الأنواع من الأنيمي :) وانا واثقه ومتأكده نه بيعجبك :)
:) انا حتى ما كنت اطيق هذا النوع من الرسم لااكن يوم شفته حتى الرسم تغير في نظري صــــــــــار في قمة الروعه :)

إن شاء الله أتفرج عليه خيتووو بأحاااااااول ^^

::جيد:: ::جيد:: ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور اخ كايتو كيد على مرورك وأبداء رأيك في الموضوع ::جيد:: ::جيد:: [/CENTER][/QUOTE]

العفو أختي الغالية :)
وماقصرتي وإن شاء الله نشوفك دوووم :)

kuina
19-04-2005, 20:33
هذه احلى صوره حصلتها ل ماري انطوانيت

بس يا رب فعلا تطلع هي هههههههههه

:D :D ههههه ههههه زيــــــــــــــن والله ان عندها على الأقل صوره وحده حلووووووه :D مع انها واضح خايسه بس يعني بنسبه لشكلها حلوووووه هههه :D

::جيد:: مشكوووووووووووووووووووووووووره اختي على الصور ::جيد::

إقتباس »
ههه مشكـــــــــــــــــــــــــور اخي العزيز كايتو كيد وزعيم العصابه على المجامله الحلوه منك

العفو أختي ،،، وهذه ليست مجاملة بل حقيقة

:p ::جيد:: مشكـــــــــــــــــــــــــور ::جيد:: :p

إقتباس »

انا كنت مثلك اخ كايتو افضل النوع الجديد من الأنيمي لاكن يوم شفته عجبني كثير يعني صراحه ما توقعت ابدا انه بيعجبني لاكن ما اقدر اقول الى كل واحد وذوقه لااا هذي نصيحه مني ومن كل المعجبين في هذا الأنيمي

بصراحة أنااااااا مش قصدي أني ما أحب الأنمي القديم
في أنمي حلوووة أقف لها إحترااااام ^^
وإن شاء الله بأحاول أتفرج عليه ^^

:نوم: ســـــــــــــــــــــــوري فهمت غلط :نوم:

:مرتبك: انا عن نفسي صراحه ما تعجبني الأنيميات القديمه بس ليدي اوسكار هو الوحيد الي عجبني :مرتبك:

إقتباس »
انصحك اخوي انك تشوفه او على الأقل شوف حلقه حده منه اذا كنت ما تداني هذي الأنواع من الأنيمي وانا واثقه ومتأكده نه بيعجبك

انا حتى ما كنت اطيق هذا النوع من الرسم لااكن يوم شفته حتى الرسم تغير في نظري صــــــــــار في قمة الروعه

إن شاء الله أتفرج عليه خيتووو بأحاااااااول ^^

انشـــــــــــــــــــــــــــاء الله ::جيد:: بس أهم شي يكون قول مع فعل مب بس قول :رامبو: طيب ::جيد::

إقتباس »
ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور اخ كايتو كيد على مرورك وأبداء رأيك في الموضوع

العفو أختي الغالية
وماقصرتي وإن شاء الله نشوفك دوووم [/QUOTE]

:D :) انشــــــــــــــــــاء الله ::جيد:: :D [/CENTER]

BMA
19-04-2005, 20:51
أعلم أنني قبيحة وأن الملك أقبح مني ..
أرجوك فيرسن .. حبني غصب .. وخل عنك اوسكار!!

صورة للويس السادس عشر أثناء القبض عليه
وخرو ذا عني!! انـــــا لويس 16 !!؟

قاعدة لكم والله لو بالسجن!!
وهين يالعجوز أنت ويا شايبك .. ان ما شبيت فيكم.. ماكون جين :mad:

انا كنت جميلة يوم كنت شابه :ميت:

تطلعو عليا .. بأمانتكن هلأ.. مين أحلى انا ولا ماري؟
حبيبة ألبي اوسكار شو مهضومة كتيييير

kuina
20-04-2005, 17:07
هههه حلووه :D المعفنه معترفه انها قبيحه ^^ :D هي والخايس الي معها :D

انا كنت جميلة يوم كنت شابه :ميت:

:ميت: أصلا مبين وأنتي عجوزه :ميت: :ميت: فاكيـــــــــــــــــــــد ببين انك جميلة وأنتي شابه :ميت:

هذول أحلى شي ^^

ياماغيشي
29-04-2005, 01:20
السلام عليكم :رامبو:

أشوى أنك أنتبهتي :p ..

وانا اوافق الزميل BMW فيماقاله :نوم:

بالنسبه لي احلى نهايه لهذا المسلسل ستكون كالتالي :نوم:

اوسكار تكون وحيده وجائعه فتذهب للمطبخ لتقلي بعض البطاطا فيقب الزيت في وجهها فيتشوه ثم تنقل للمستشفى

فتنظر للمراه فتموت فيعلم فيرسن بالامر فيقف على تل مرتقع وهو حزين فتضايقه بعوضه فيسقط من السطح فيصرخ ثم

يموت ثم تسمع انطوانيت بصراخه فتذهب لنجدته ولكن تعضها القطاوه الين فتموت !! :بكاء:

kuina
26-05-2005, 09:52
ههههه هههه حلوووه هذي النهايه ^^ مشكووور أخوي على مرورك ^^

Sons of Cartoon
19-06-2005, 05:39
مشكووووووووووووووووره

kuina
19-06-2005, 14:38
^^ العفــــــو ^^

"Mai"
20-06-2005, 20:18
كوينا اهلين وبصراحه التقرير مره حلو والانمي بعد حلو انا شفته بقناه ايطاليه وماكنت افهم شي :p بس الانمي ورسمه ممتعين مرررررررررررررررررررررررره
والاحلا الي كتبت الموضوع ::سعادة::

kuina
20-06-2005, 20:33
::+^_________^+:: أريجـــــــــــــــــــــاتوووووووو أختي مــــــاي على كلاااااااامك الرائع مثلك وأنتي صداقه الأنيمي رسمه والأنيمي نفسه ممتعيييييييييييييييييييييييييييين ::+^__________^+:: واريجاتتووو ثاني مرررررره على المجامله الحلووه منك وعلى مرورك وردك ^^

"Mai"
20-06-2005, 20:50
يعيني يا "اركاتو" :p بس جد الجد تقريرك روعه

kuina
20-06-2005, 21:14
^__________^ اريجــاتوو معناها شكرااااا ^^

ومن جدك أن تقريري حلووو ^^ صراحه ما توقعته بيكوون مثل ماتقوليين ^___^ شكلك بخليني ارجع أقرآآه علشان اشوووف أسلوبي فييه ^^ واشوووف وش الزيـــــن فيه ^^

**الليدي **
17-02-2006, 14:01
مايجي هذا المسلسل دحين
نفسي أشوفه