PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وداعا ...<== آسف ....

H-M-Almatrouk
28-08-2001, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاه اخواني اخواتي
:(
في هذا اليوم انا شخصيا اثرت ضجه غير متوقعه ابدا ابدا تجاه اعز صديق "دارت"

وبعد ان قال بنفسه انه ليس هو من هكر على المنتدى اقولها بأعلى صوتي انا اسف وقولي عني ما شئتم
وانا اسف اذا كنت قد اذيت اي شخص او وضعته في موقف محرج او فعلت اي فعل اخر لاني اليوم احسست اني غير مرغوب من اعضاء هذا المنتدى واعتقاد كبير انه اعضاء المنتدى بدأو يكرهون حسين " z " وانا اقولها لو انه تم مسامحتي من كل اعضاء المنتدى ورضى اخي دارت عني افكر بالرجوع الى هذا المنتدى
واسف يا اخواني اذا كنت اذيت اي شخص

oO اخوكم الصغير Oo
>>>>Z<<<<

وردة الصحراء
28-08-2001, 22:28
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .....
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .....
ليش تروح انا شنذبي يصير ما عندي اخو صغير......
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: .....
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: ....

H-M-Almatrouk
28-08-2001, 22:34
اختي انا فقط اطلب السماح من اخي دارت ووالله انا انتدبت حظي العائر الذي جعلني اقدم على هذا الموقف تجاه اعز صديق لي وانا نادم وقت لا ينفع الندم ولو وافق اخي دارت وقبل مني اعتذاري كنت جلست لكني اعتقد انه ليس بالسهل اخذ السماح من دارت لاني اخطأت بحقه كاخ لي واختي الصغير "هذه المره انت الاصغر" صدقني اني "...."<---همس من خمس احرف :)

ووالله لن انساكم اذا لم يقبل اخي دارت عذري لن انسى احب منتدى على قلبي واعز اصدقاء وجدتهم في هذا الانترنت اوكي
اوعدك لو رضي عني اخي دارت استمر واقوى من السابق لكن اذا لا فارجو منكم السماح لي بالمغادره :(

وداعا ...

~NOARAH~
29-08-2001, 09:59
:( :( :( :( لالالالالالالالالالالالالالالالالا.......لالالالال الالالالا........
ماي ليتل بروذررررررر......:( :(
لالالالالالالالايمكن كل يوم واحد يقول بيترك المنتدىىىىىى............:(
مش ممكن..........لالالالالالالالالازم تجلس ولا راح تزعل منك نووووووووواره.......
يلا عاد بلا دلع..........لو تطلع انا اجي الين عند بالكويت............واسحبك ثاني معانا....:D
اش رايك.......:rolleyes:
يلا عاد وسع صدرك وماعليك دارت قلبو كبير وراح يسامحك........وكلنا حنرجع صوووووووحااااب مثل الاول واحسن:D :cool: :D :cool: اووووووووووكي..
يلا عاد ......حسووووونه....::جيد::

H-M-Almatrouk
29-08-2001, 10:03
نواره انا خل اشوف دارت وانشاء الله يصير خير ::جيد::

Endless tears
29-08-2001, 10:39
انا مب عايبني الحال يا مستر زيد ..مع اني منسحبه من المنتدى الي للاسف اصبحت معضم مواضيعه بلا طعم و تميل الى التفاهه ..عذرا لكن هذي هي الحقيقه ..

مستر زيد..وانته ليش تنتظر ان يسامحك ديرت ..اوكي انته غلطت و عتذرت وانتها الموضوع ..ليش انته تكبره بيدك ..........هل انته بتم تعاقب نفسك على خطئ انته سويه و واعترفت بغلطتك امام الجميع ..و شو بعد ناوي تسوي ..تنتظر لين ما تسمع رد ديرت!! وان قرر ديرت ان ما يرد ..انته ما بتدخل .؟؟ انته الحين سويت واجبك و اعتذرت..

والمنتدى مكان يحتوي على مجموعه كبيره من الشخصيات ..بتلقى الانسان الجاد طول الوقت و الانسان المرح ..و الحزين و الذكي و الغبي و المتكبر و المغرور و الطيب و الغامض !! وانته ما بتقدر تكسب رضى جميع الشخصيات ...لان الي انته تشوفه و يعيبك هم ما يعيبهم ..
..وغلط انك اتم تلوم نفسك !! خلاص الي صار صار ..و ما انتهت الدنيا على هذا الموقف و احساسك ان الكل يكرهك او ما يعملك مثل اول ..فهذا لانك انته حاط هذي الفكره في بالك ..وهي ممكن ما تكون صحيحه ..........

وان كان فعلا هناك اي عضو يكرهك او ما يحبك ..فهذي مشكلته هو مب مشكلتك انته ..انته ما بتجبر الناس انهم يحبونك !! ......استمر في المشاركه بالمنتدى ..ولا تقول انك بتطلع لان فلان زعلان منك او عضو ما يحبك ..
المنتدى مكان لطرح المواضيع المفيده و الشيقه الي تستحق النقاش ...
ان كانت قضايا اجتماعيه او مواضيع فنيه ..تهمكم انتوا ..وانته كل ما تنتظره من الاعضاء هو المشاركه معاك في الموضوع الي تطرحه ..
المنتدى مكان او ساحه ثقافيه ..للتعلم و التسليه ..و المشاركه و تطوير لموهبات انته تمتلكها ..ان كانت في مجال الكتابه او البرمجه او غيره ..وايضا مكان لاكتساب الاصدقاء ..
ممكن تكون هناك اختلافات في الرأي ..لكن هذا مب يعني اني بوقف عن الكتابه !! الواحديسمع راي غيره مثل ما يحب ان الغير يسمع رايه .. يحترم أراء الجميع مثل ما غيره يحترم رايه ..

وفي كتابه المواضيع ..لازم كل واحد يطلع اسلوبه الخاص و يقلل من " الكوبي ..بيست " لان من المفروض انه يتعلم كيف يكتب بنفسه لانه يبرز رايه الشخصي و ليس راي جريده !
حتى لو يبدء يكتب سطر واحد !! مب لازم يكتب مقال متقن !! ..المنتدى ساحه للتعلم ...

أما عن المواضيع و مستواها !! ...........فانا بكل اسف اقول ان هناك الكثر من المواضيع ! الي ما اقدر افهم هل هي فعلا موضوع او !!............يمكن بعضكم يحب المزاح بس مب الى درجة ان مستوى موضوعه يصل الى التفاهه !! انا اسفه لكلامي ..بس انا والله كنت محتفظه بهذا كله .. بس الحين ما يرضيني الحال ..

و الحين اقول اني رجعت علشان ارد عليك يا مستر زيد ..واعلم انك مهم للمنتدى ..ولا تتركه علشانك اخطأت ..فالكل يخطء.. و لا تنتظر ..حتى يعفى عنك ..انته سويت الي عليك ..و الباقي عليه هو ان رضى او لا .....

وترى المنتدى محتاج الى الاشخاص امثالك ...
واستمر في كتابت مواضيعك ..
واهتم في القضايا الحقيقيه ...
ولا تنسى الاستمرار في كتابت الخواطر و القصايد ..ترى المنتدى و راي الغير هو الي يساعدك في تطوير مواهبك ...

مع السلامه ..
اندليس تيرز

H-M-Almatrouk
29-08-2001, 10:50
اختي كلامك هذا اثر فيني كثيرا كثيرا كثيرا بشكل تتصورينه
وانا الان اقولها اما الملأ اني راجع وافضل من قبل

وانا اايدك انه ناك موايع من جرايد انقلت او من مواقع الاخبار لكن لا بأس ممكن يعود الحال كما كان وانا اوعدك اني انا واخواتي الفاهمات بالمنتدى نعد كما كنا واخواني الفاهمين بما يحتاج اليه هذا لامنتدى وانا اعطيك وعد بترقيه هذا المنتدى من الجيد الى الاحسن وانا عائد :)
وشكرا لك على تشجيعي للبقاء وتوضيح الفكره تماما :)

Dart
29-08-2001, 11:47
اخوي حسين ما صار الا الخير واذا ما تقبلت الموقف وكانه ما حصل فاحنا كذا مب اصحاب
بعدين ايش الكلام هذا حاول شوي يكون لك كنترول على مشاعرك
وانصحك اذا تضايقت والا شي اكتب اكتب اكتب اكتب اكتب لين يطيح الركب الي في راسك

تحياتي لك
اما انت يا اندليس تيرز
فشكرا على الكلام الي قلتيه
كلام جيد مو بقدر الكلام الي قالوه اخواتك
انت كذا تحاولين تحمسينه وتحطمين الباقين وهذا غلط
عموما هذه وجهه نظري

تحياتي لكم
درات

~NOARAH~
31-08-2001, 04:12
انا ابي ارد على اختي الكبرررررى...............:o :o
احنا صراحه مانستغنى عنك.........ابدا واحنا نحتاج لكلامك الحلووووووو..ورزانتك........
واحنا راح نتحسن انشاء الله للالافضل........وراح يكون الافضل اذا انتي كنتي معانا.....
فانا اررررررررررجوكي.....انك ترجعين........
وتنورينا بافكارك......وكلامك الحلووووووووو.......
وانشاء الله المنتدى راح يكون كماتتمنين بوجودنا كلنا مع بعض.......::جيد:: ::جيد::

$koko$
31-08-2001, 12:25
يوووووووووووووووووووووووووووه::غضب شديد ::غضب شديد

احنا مانصدق نرجع واحد يجي الثاني يقول انا طالع::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

اخوي الصغير حسين z....
خلاص ماحصل الا الخير , هدا هو دارت بنفسه قالها "ما صار الا الخير واذا ما تقبلت الموقف وكانه ما حصل فاحنا كذا مب اصحاب" ....وصح كلامه::جيد:: يسلم بوئك يا دارت::جيد::
خلاص حسين... بطل دلع بئه وارجع احسلك;)
ومبروووووووك على المصالحه::جيد::
وانشاءالله احباب على طووووووووووووول;)

غلقنا من الاخ الصغير ,,, ونجي للاخت الكبرى "Endless tears"
::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد
ليه ؟؟؟ ليه؟؟؟ ليييييييييييييييه؟؟ هاه؟؟ ممكن تعلمينا بالسبب؟؟؟::غضب شديد
مستر زد وعلمنا بالسبب... وانتي ياحضرت؟؟؟؟::غضب شديد ::غضب شديد
شوفي لو ماشلتي هدي الفكرة من راسك , راح اجي لعنك واشيلها بنفسي بطريقتي الخاصه:D فاهمه؟؟؟؟

ماخدين الشغله حلا؟؟؟
كل من طقت في راسه قال انا طالع؟؟؟؟
يله يابنت .... تعودي من ابليس واتفلي عليه ( على اليسار ) :D وارجعي
انا مانستغني عن نصائحك الحلوة اللي من جد خليتينانحس انه فعلا لنا اخت في هدا المنتدى بتهتم فينا
Endless tears .. يو ار دا بيست::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
سو...
دونت ليف اس :(
بلييييييييييييييييييييز:( :( :(

أرجووووووك
26-04-2007, 22:51
مع السلامة

Sandy Allegro
27-04-2007, 02:52
موضوع قديم