PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت جزائرية مضحكة

saya.asukora
11-03-2010, 16:15
السلام عليكم

سابدا مباشرة:
قالك أستاذ , كان يصحح في أوراق الإمتحان , لقى ورقة مكتوب فيها " يا أستاذ أرجوك لا تفتح الورقة " , فلم يفتح الورقة لكن الفضول قتله , فتردد هل يفتح أم لا وبعد ساعتين من التردد فتح الورقة فوجد مكتوبا فيها " فتحتها يا بن الكلب ؟؟
"أيا قالك هذا واحد فقير , راح طلب واحد في 10 دينار , عطاه 10 دينار وقالو يا ولدي 10 دينار ماديرلك والو في أيامنا , قالو نروح نوزن بيها روحي عندي يومين ماكليتش

أيا واحد خروف صقصا أمه : قالها مااااااا وين راه باااااااااا قالتلو اتبااااااع

أيا واحد جا فايت على جدار فيه ثقب , سمع من ورا الجدار 12 . 12 .12 .... قتلو الفضول شاف من هذاك الثقب , ثقبولو عينه سمع بعدها 13 13 13 .....

قالك واحد لبس كوستيمة فور , وخرج برة يمشي , دار فيها قارو نسيم , جازت عليه واحدة شابة بزاف , خبأ القارو في الجيب وهو شاعل , المهم شعلت فيه النار جاتو هذ الشابة وقاتلو _ خو راك تشعل _ يعني راك تشتعل ,,, قالها : خوك ديما يشعل <<< عندبالو قالتو راك تشعل بالنظافة

أيا قالك وحدة جازت على راعي , قالتو _ عمو Bonjour بونجور _ قالها : يبنجرك بالخير بنتي

واحد حابس حب ينتحر اركب فوق صخرا وحب يرمي روحو جا ليه واحد وقالو واش راك حاب دير قالو ننتحر قالو اركب فوق عمارة وارمي نفسك يلا راك حاب تنتحر قالو وعلاش راك حاب تقتلني

واحد دار عرس وعرض نساء بزاف , المهم اللي اسمها مليح كيما سارة , سوسو , ميمي , شاهيناز , يروحو لكار , واللي اسمها ماشي مليح كيما , خيرة ومرزاقة والعلجة , يروحو لكاميو باش يديرو كورتاج, المهم كل ما تجي وحدة يسقصيها صاحب العرس وش اسمك , تقولو سارة يقولها الكار , الأخرى واش اسمك ؟ , تقولو زوينة يقولها الكاميو ,,, حتى جات وحدة قالها واش اسمك قاتلو فتيحة ويعيطولي فاتي , قالها ديري دورة للكار وأرجعي للكاميوووووووو.

قالك واحد مرة لقى عجوز هازة قرعة غاز تعبتها بزاف , ايا قالها يما نهزلك القرعة وادعيلي دعوة خير , عطاتهالو وقاتلو الله يفتحها في وجهك

واحد راح للطبيب النفسي قالو يا سيدي أصبحت أحس أنني كلب , قالو منذ متى تعاني هذا المرض قالو منذ كنت جروا

قالك أيا واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه

أيا قالك واحد راح مصنع انتاع مركبات كيميائية , لقى صهريج فيه حمض الكلور HCL , حب يعرف وش هو الأسيد , دخل يدو ثمة , كي خرج مالقاش يدو ؟؟؟ آو(ذابت في الحمض ) ؟ داخ , زاد لاح يدو الأخرى وخرجها مالقاهاش ؟ أيا لاح راسو يحوس عليهم

زوج تزوجو , وبعد 20 سنة زواج المرأة حملت , ما تفاهموش , هو قالها نسميه خير الدين , وهي قاتلو خير الله , المهم , كي ولدت طفل خرج صغييييييييييييييير سماوه " خير من بلاه "

واحد راح يخطب في طفلة , قالو باباها /: واش تخدم ؟ قالو : جارنا طبيب

واحد خرج من مستشفى المجانين , يخدم حلاق , أيا جاء الزبون الأول , كي بدا يحففلو , سقصاه : تستحق وذنك ؟؟الزبون يحسبوا يضحك معاه "اعتقد أنه يمزح " : قالو لا , المهبول قطع أذن الزبون ورماها في الخارج , الزبون مات من الرعب , عاود سقصاه : تحتاج الأذن الأخرى ؟, الزبون قالوا برعب ايه , الحلاق قطعها واعطاهالو
ملاحظة:اتمنى ان تعجبكم
من فضلكم من دون استهزاء بلهجتنا واذا لم تفهمو بعض الكلمات انا في الخدمة
وشكراااااااااااااا

sheren_2008
11-03-2010, 16:32
هههههههه
مشكوووورة على مجهودك بس فى كلام كتير مفهمتوش

(جدي بلا كلمة)
11-03-2010, 21:34
cool نكت سينيما لول
sheren_2008 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=539474) ما الذي لك نفهميه؟
لقد قالت أنها في الخدمة (نزيدلك شقوة لول)
يعطيك الصحة ختي

ايفا واي
11-03-2010, 21:53
هههههههههههه
والله يموتو مالضحك
مصح انا راني لاحظت حمى جزايرية تجتاح المنتدى ..ايي بكري كانت غييير السعودية تضرب
ودوك شوية
المنتدى يحتلوه "ليزالجيريان"
ههه
يعطيك الف صحة ..بزاف فور النكت

الشابة الغامضة
11-03-2010, 22:12
ههههههههههههههههه

النكت تاوعك بزااااااااااااااف فووووووووووور

يعطيك الصحة

وهكدا يتعلمو اللهجة الجزائرية شوية

s!scely
11-03-2010, 23:27
واحد راح للطبيب النفسي قالو يا سيدي أصبحت أحس أنني كلب , قالو منذ متى تعاني هذا المرض قالو منذ كنت جروا

انا مش كل الكلام فهمته
لكن الي فهمته ضحكت عليه
يسلموووو

jeute
12-03-2010, 12:41
ههههههههههههههههه::يعطيك الصحة:: بزااااااااااااااف;)

saya.asukora
12-03-2010, 12:49
مشكووووووووورين على الردود والله غير طلعتولي المورال يعطيكم الصحة
من فضلكم من لم يفهم اي كلمة فليكتبها حتى لو كانت نكتة باكملها او جميعها
ولا يتركني بهذه الحالة :confused::confused::confused: ؟؟؟؟؟؟؟؟
وشـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــرااااا ااااااااااا

ابتها
13-03-2010, 13:49
ههههههههههههههههههههه يقتلو بالضحك فور بزاففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف وعجبوني كثر في طوع بالجزايرية صحيتي ::سعادة:: موضوع هايل

عاشق السيوف
13-03-2010, 16:32
مشكور

كاكاشي!!
13-03-2010, 18:34
هههههه مشكور على جهدك الرئع والجميل:d

DK10
13-03-2010, 18:46
^^...مشكورة على الموضوع ....^^

بس أنا مافهمت كثيير من النكت ولكن مشكورة مرة ثانية

تقبلي مروري ... تحياتي لكي ... سلاممم ~ ~ ~

jhony
14-03-2010, 17:19
يعطيك الصحة يا خو

فاينل فانتي سي
15-03-2010, 21:27
أيا مشكورة أختي

أيا أخذت وقت عشان استوعب النكت بسبب اللهجة - لا تزعلي -

بس أبغى أعرف وش يعني أيا : هل هي ضمير منفصل تقديره أنتبه ;)

080
16-03-2010, 04:49
يسلمووووووووووووووووو عالنكتـــ ـ ـ ـ ...

T O R I N A
16-03-2010, 08:31
قالك واحد مرة لقى عجوز هازة قرعة غاز تعبتها بزاف , ايا قالها يما نهزلك القرعة وادعيلي دعوة خير , عطاتهالو وقاتلو الله يفتحها في وجهك

هههههههههههه

والله لقتلوني بالضحك يعطيك الصحة اختي

amina2010
16-03-2010, 15:45
مشكورة أختي فالنكت في قمة الروعة و مضحكة كثيرا ومسلية

أخي فاينل بالنسبة لسؤالك عن أيا تقريبا كما قلت لكنني لااستطيع ان افهمها لك طريقة للفت الإنتباه تقريبا .....

الانمي و بس
19-06-2010, 16:38
ههههههههههههههههههههههههههههه
قتلوني من الضحك
تسلميييييييي

Venice Dream
19-06-2010, 17:41
أيا مشكورة أختي

أيا أخذت وقت عشان استوعب النكت بسبب اللهجة - لا تزعلي -

بس أبغى أعرف وش يعني أيا : هل هي ضمير منفصل تقديره أنتبه ;)

بآللهجة آلجزآئرية تعني

كفى

Venice Dream
19-06-2010, 17:48
هههههههههههههههههههههه يضحكوا والله يعطيك الصحة

Ŋōṧẗฤ¦ğΐε
19-06-2010, 18:27
روووووووووووووووووووووووووووووووعة خاصة تع لعجوز ::جيد::
والراجل اليشعل