PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيفية الحصول على الكرتون(في الكويت فقط!)

ultemed15red
12-04-2005, 17:43
كثير من الناس يبحث عن الكرتون سواء كان يابانيا او امريكيا عربيا او انجليزيا وهنا سنخبر من يسكن في الكويت طبعا عن كيفية الحصول على الكرتون سواء كان اصلي ام لا وهنا الخطوات:
1-الطريقة الأولى:يمكنك تسجيل كل الكرتون عن طريق القمر الصناعي(الستالايت)بالفيديو او الديفي دي وهذه الطريقة صعبة بعض المرات فربما ينتهي البرنامج وانت لم تسجله او تكون الصورة غير واضحة معظم المرات وايضا الإنقطاع المفاجيء للقناة!!
2-الطريقة الثانية:شراء الكرتون من محلات الفيديو وهي الطريقة الأسلم حتى تجد كل الحلقات لكنها تكلف المال وسنتطرق الى جزئين هنا:
أ-شرائه اصليا:يمكنك شراء بعض الكرتون القديم اصليا وخصوصا من شركة الوسام وهي متوفرة في محلات الفروانية وخيطان(الفروانية:الركن الأزرق-دار الفيديو)(خيطان:محل صغير في الزاوية لااعرف اسمه بجانب مركز الدبوس)
لكن لن تجد معظم المرات الكرتون الذي تريد الا بنسخة تقليدية اكثر المرات لكن اذا اردت جميع الكرتون الذي نزل منذ الأزل يجب ان تذهب الى مركز الفنون فهم يقدمون كل الكرتون المنقرض على اشرطة اصلية واعني بذلك القديم جدا جدا فلديهم سندباد النسخة القديمة وايضا جونكر وحتى جريندايزر اغنية البداية القديمة والنهاية!!
ب-شرائه تقليديا:يمكنك شراء الكرتون من عند الركن الأزرق بالكوبي من النسخة الأصلية لكن عليك الإتصال به والإنتظار اليوم التالي حتى يكون جاهزا لكن دار الفيديو يكون جاهزا امامك لكن النسخة غير صافية تماما وفي مركز الرحاب في حولي ينسخون الكرتون القديم جدا جدا ويضعون صورة الغلاف عليها ننصح بشراء مازنجر هناك فهو يملك في الشريط الواحد 4 حلقات ولايحذف المشاهد كما يفعل الوسام في آخر الحلقة........نسيت اخباركم انه يمكنك طلب نسختين في دي في دي واحد في دار الفيديو يمكنك اختيار اي شريط ثم طلب جزئين له ليسجله على شريط دي في دي!!
3-تبادل الصدقاء:اذا كان لديك صديق فيمكنك انت وهو تبادل الأشرطة الكرتونية معا وارجاعها وطلب المزيد وتستطيع النسخ
4-الحصول عليه من الانترنت:يمكنك وضع بعض الحلقات في مواقع النت ونشرها لكن هذه الخطوة متعبة وتصرف المال لكن بإمكانك بدلا من وضعها في موقع وضعها في الكازا او ايميش فايف وهي برامج تساعد على نشر ملفاتك من الكمبيوتر وارسالها لأصدقاءك

أتمنى ان تكونوا قد استدفتم يا اهل الكويت فنحن نملك كل الكرتون العربي الذي نزل منذ ايام سندباد وجريندايزر وهي بداية الكرتون الحقيقية!!ونحن من نستحق ان نملك كل شيء لأننا منبع السينما الكويتية!!

ultemed15red
12-04-2005, 17:47
ملاحظة:مركز الفنون في السالمية والنقرة والفحيحيل اما الفروانية فقد اغلق

كاكاروت
12-04-2005, 17:57
مشكور على المعلومة

تحياتي.........................................كاك اروت ::جيد:: :) ;)

ultemed15red
13-04-2005, 08:39
العفو كاكاروت

خطيبة_فوزي
13-04-2005, 09:32
شكرا اخوي :) بس نسيت بعد طريقة الطلب من الانترنت من أمريكا طبعا مثل amazon.com :)

وايضا الإنقطاع المفاجيء للقناة!!

اههههههههههههههههههه لا تذكرني تدري شنو يصير فيني لما فجأة يصير NO SIGNAL ؟؟؟؟؟
و تنقطع الصورة !!!! انهيااااااااااااار نفسي و عصبي و ضغط أمراض القلب و و و !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و الله ما انسا خصوصا الأشياء الي غصب تنعاد مثل سابق و لاحق 2 للحين ما انسا حلقة 46 سابق و لاحق 2 على قطر الساعة 8 و نص الصبح لوووووووووووووووووول !!!
هذي الحلقة يردون فيها فريق روسو سترادا (( كارلو كارلو كارلو )) من ايطاليا عقب ما عاقبوهم من الغش !!
و صار No Signal تدري شصار فيني ؟؟؟ صرااااااااااخ و بجيييييييييييي بموووووووت بنتحرررررررررررر
و الله بجيت بجييييييييييي يعني شمعنا الحلقة الي يطلع فيها كارلو صار جذي !!! لوووووووووووووووووووول
و امي يعني بتحل المشكلة تقولي اشتريه فيديو اقولها ماكوووووووو مو موصلين لي هل الحلقات بالفيديو لووووووووووووووووول و الله صج صج صج أكثر منه بجيت فيها و انهرت نفسيا و عصبيا بهل اليوم !!! كل هذا علشان كارلو يضرب الحب شوووو بيزل لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

uzumaki_hero
13-04-2005, 11:17
مشكوره وماتقصر ين والى الامام دوما

الكرتون
13-04-2005, 12:22
خبرك عديج ... خلاص مافي حزم ازرق الحين صار عندهم بس مكتب .. شكلهم فقرانين او يمكن عندهم خطة بديلة :d

حول ادق على البدالة وقول عطوني ارقام الحزام الازرق شوف شنو يقلون لك تبي المطعم ولا محل الفيديو ::سعادة::

ultemed15red
14-04-2005, 13:57
خطيبة فوزي:الإنقطاع المفاجيء يسبب لي توقفا في القلب!!
هيرو انريل:العفو
الكرتون:انا لم اقل الحزام الأزرق انا قلت الركن الأزرق.......الحزام الأزرق توفى وصار بس مكتب وكل انتاجاته صارت للركن الأزرق!!

ناروتو
14-04-2005, 14:56
شكرا على الموضوع المفيد
وازيد على كلامك : فيديو سلفر بالسالمية , وفيديو الأرقام تحصلون عندهم كثير من الانميات اليابانية.

تسلمي على الموضوع ::جيد::

Angel on Earth
15-04-2005, 05:38
مرحباً اخي العزيز
ultemed15red ^_^

أشكرك على الكوضوع وعلى التوضيح وماشاء الله أنتم محظوظون بالتأكيد
فمازالت اشرطة المسلسلات الكرتونية نقية لديكم ومتوفرة بالنسبة لنا ساءت ولم تعد سوى النسخ المتلاعب بها ومحذفة .. هذا ان وجدت
وياريت مركز الفنون يقوم بالبيع بالنت عن طريق البريد للدول العربية فهذا أفضل
فمركز الفنون معروف وأذكر ان الأخت العزيزة هدير الموج ذكرت انه للممثل حسين عبدالرضا
فلو كان للفديو موقع يتم البيع للخارج من خلالة فسيكون شيء رائع لاسيما انه سيكون معروف ومضمون
الموقع الكويتي اللذي بيع بالنت ومضمون هو http://www.arabicmovies.net
لكن يبدو لي انه ينسخ أشرطة من الفنون والوسام .. لذا نتمنى انتتوفرالنسخ الأصلية لنا أيضاً في خارج الكويت وليتكم تخبرونهم بهذا الطلب ..
والكويت تستحق ان تظل مركزاً لا ينضب لمن يريد الأنيمي القديم
فبالفعل الكويت كانت حاضنة للدبلجة الخليجية وأتحفتنا بالكثير فلها ماضي مشرف
و ليتهم يعودون ثانية للدبلجة وخصوصاً مع وجود شباب كويتي متحمس للأنيمي فمؤكد أن الأنتاجات القادمة ستكون متميزة وأكثر كفاءة أيضاً .. مع غياب الدبلجات الكفؤ عن الساحة

وشكراً مرة أخرى اخي ultemed15red

ultemed15red
15-04-2005, 11:13
ناروتو:العفو وشكرا على العناوين لكننا لسنا بحاجة لها لأن الانمي والمانجا يمكن ايجادها على ديفي دي وبنسخة مقلدة وجيدة بسعر رائع دينار ونصف في محلات الأشرطة في مجمع الرحاب وهي كثيرة ورائعة وتقدم الكثير من الأنمي على دي في ديات ويمكن ايجاد الكثير من الإضافات في نسخة الدي في دي والله يسلمك

ultemed15red
15-04-2005, 11:36
إنجل اون ايرث:اهلا صديقي انجل منذ زمن لم ارك.........

أشكرك على الكوضوع وعلى التوضيح
العفو هذا واجبي

وماشاء الله أنتم محظوظون بالتأكيد
هل هذا صحيح؟

فمازالت اشرطة المسلسلات الكرتونية نقية لديكم ومتوفرة بالنسبة لنا ساءت ولم تعد سوى النسخ المتلاعب بها ومحذفة .. هذا ان وجدت
آآ هذا هو السبب في الحقيقة كانت شركة السينما الكويتية في الماضي هي التي تبيع الأنمي من قبل وخصوصا المدبلج وغير المدبلج ومن الشركة تماما كانت تنزل بدون تقطيع وتحريف كما تلاحظ اذا ذهبت الى اي محل فيديو وطلبت جريندايزر فستجد انهم الغوا اغنية البداية القديمة والنهاية ولاأدري ماهو السبب لكن اذا اشتريت نسخة مركز الفنون فستجد اغنية البداية والنهاية القديمة وايضا ستجد عناوين الحلقات بالياباني وبدون صورة البداية المكتوب فيها مغامرات الفضاء يوفو جريندايزر كما ستجد ايضا مشاهد قصيرة لتعريف الحلقة القادمة بدون صوت فقط موسيقى من الغريب ان لاتجدها ايضا في محلات تهامة في السعودية!!كما انك ستجد لديهم الكثير من الكارتون القديم على اشرطة اصلية كسندباد وساسوكي والنسر الذهبي ولكنك لن تجدها ابدا اصلية في محلات فيديو عادية كما انها بالضبط كما قلت نقية وصافية وكأنها اخرجت من المصنع للتو!!

وياريت مركز الفنون يقوم بالبيع بالنت عن طريق البريد للدول العربية فهذا أفضل
مركز الفنون مع الأسف لايبيع بالنت نظرا لخوف الشركة من السرقة وهذا اسلم لها

فمركز الفنون معروف وأذكر ان الأخت العزيزة هدير الموج ذكرت انه للممثل حسين عبدالرضا
وكيف لا؟كل كويتي يعرف انه للممثل القدير عبد الحسين عبد الرضا الذي مثل في عدة مسرحيات خليجية واضحك الجمهور لسنوات عديدة كما انه وهب ثروته على مركز الفنون في السالمية ولم ينسى اطفال الكويت ابدا حيث قدم كل الأنمي سواء كان يابانيا عربيا انجليزيا فهذا لايهم ولم ينسى الرقابة على الأنمي حيث تلاحظ انهم يقطعون المشاهد بشاشة سوداء لكنهم لم يمنعوا الصوت حتى تعرف القصة تماما وكما جاءت

فلو كان للفديو موقع يتم البيع للخارج من خلالة فسيكون شيء رائع لاسيما انه سيكون معروف ومضمون
هذا الموقع يبيع بعض ماينتجه مركز الفنون وخصوصا اكس بومبر(صفر صفر واحد)وولد حرا وهما مسلسلان رائعان قديمان من اليابان يشبهان الرجل الحديدي!!لكنهما لايحتويان على الكرتون مع الأسف كما ان الموقع يبيع الكثير من الأشرطة من الوسام و ايضا من ديزني

والكويت تستحق ان تظل مركزاً لا ينضب لمن يريد الأنيمي القديم
بالتأكيد فالسينما الكويتية كانت لديها الكثير من الأنمي الرائع وخصوصا ان لديها اوفا رائعة مثل الكابتن هارلوك وهو مسلسل رائع للشباب واوفا جريندايزر يواجه مازنجر وهو ايضا فلم رائع لاتنساه الكويت!!

و ليتهم يعودون ثانية للدبلجة وخصوصاً مع وجود شباب كويتي متحمس للأنيمي
نحن الكويتيين نعامل الأنمي على انه موجه للصغار مثل توم وجيري ولانفرق اذا كان موجها للشباب او الكبار!! :p

وشكراً مرة أخرى اخي ultemed15red
العفو وحياك الله في ديوانية الفنون في اي وقت

NAOZOMI
15-04-2005, 18:30
مشكوووووور رييييد الله يعطيك العافية ::جيد::

ultemed15red
16-04-2005, 08:57
نيزومي:العفو والله يعافيك

France_GuY
16-04-2005, 14:40
مشكور على المعلومات

تحياتي

ultemed15red
16-04-2005, 19:38
النمر:العفو

# Ken #
16-04-2005, 20:05
اهلا اخي ^_^
شكرا على الموضوع ..

ناروتو:العفو وشكرا على العناوين لكننا لسنا بحاجة لها لأن الانمي والمانجا يمكن ايجادها على ديفي دي وبنسخة مقلدة وجيدة بسعر رائع دينار ونصف في محلات الأشرطة في مجمع الرحاب وهي كثيرة ورائعة وتقدم الكثير من الأنمي على دي في ديات ويمكن ايجاد الكثير من الإضافات في نسخة الدي في دي والله يسلمك

اذا كنت تقصد الدي في دي المنسوخ في الرحاب .. صحيح ان هناك مجموعه كبيره من الانيمي .. ولكن مع الاسف النسخ المحلي اصبح رديء في الاونه الاخيــره
و خصوصا اقراص الدي في دي .. ضع احتمال 50ّ% أن هناك مشكله في تشغيله ..
فلا يقارن بالنسخ الصيني الجيد ..
اعتقد مررت بمحلات مثل Information City و غيره ^^

و شكرا على باقي المعلومات ..

ultemed15red
17-04-2005, 11:06
كين:هذا صحيح هناك العديد من المسلسلات الجديدة او القديمة على دي في دي ومن المسلسلات القديمة جاندام وكابتن هارلوك وماكروس وروبوتيك وغيرهم وايضا يوجد الكثير من المسلسلات الجديدة مثل بوكيمون ورانما وكنشن ودراغون بول وسيلرمون وغيرهم الكثير الكثير في الحقيقة النسخ المحلية سيئة بعض المرات فهم يقومون بطباعة صورة الغلاف الأصلي ويلصقون صورة على الدسك مما يثير الإشمئزاز معظم الحالات لكن بصراحة هذا هو قدرنا وايضا يمكنك تجريبه قبل شرائه وهذا أفضل من حيث التأكيد والعفو لك

مسافر
18-04-2005, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً احب ان اشكرك يا ultemed15redعلى هذا الموضوع المميز والمفيد للساكنين في دولة الكويت الحبيبه

واحب ان اسألك اخي الكريم ...
لقد ذكرت في ردك السابق ..الكابتن هارلوك

بالتأكيد فالسينما الكويتية كانت لديها الكثير من الأنمي الرائع وخصوصا ان لديها اوفا رائعة مثل الكابتن هارلوك وهو مسلسل رائع للشباب واوفا جريندايزر يواجه مازنجر وهو ايضا فلم رائع لاتنساه الكويت!!

سؤالي هو هل تمت دبلجته ام ترجمته ؟؟
وهل المسلسل كامل ؟؟

شكراً

ultemed15red
19-04-2005, 09:37
مسافر:وعليكم السلام ورحمة الله العفو لك يا صاحبي على كل حال مسلسل الكابتن هارلوك اسطورة قرصان الفضاء قد تمت دبلجته وقد شاهدت صورة للغلاف بالعربية في محل فيديو الكويت في حولي على ما أظن اسمه الرواد الشجعان وقد كان متوافرا منذ زمن طويل بالعربية الإنجليزية في شركة السينما الكويتية!!اما اذا كان كاملا فالله اعلم اذا كان كاملا ام ناقصا......واظن ان المدبلجين هم انفسهم الذين دبلجوا مازنجر والضفدع الشجاع ورحلة العجائب

ساندركوساي
27-03-2006, 11:23
::جيد::

السرحه موضوع جيد

Magician
27-03-2006, 11:32
مشكور على الموضوع و انا كويتي و بالكويت اشتري الانمي تقليد ويتوافر انميا كثيرة مثل yu-gi-oh dragonball naruto

كتكت الصغيرة
29-03-2006, 20:40
أممممم
تسلم يالغالي ماتقصر
انا وسليتي الاخيرة اذا مالقيته في النت هي شراءه من محلات الفيديو

مسافر
05-04-2006, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الاخي العزيز ريد كيف حالك عساك بخير

العنوان أحبطني الصراحة<<<<<<<<<<<( في الكويت فقط ؟)

بالطبع الكويت بلدي الثاني بما اني من الامارات ...;)

الحين بتسلمني بطاقة العضويه ولا كيف :mad:

المهم أنا صارلي فتره أدور مسلسل من المسلسلات القديمه العزيزه على قلبي ..

وادي الامان بالطبع الجزء الاول موجود عندي بس الي ابغيه الجزء الثاني ..

وبنسبه للجزء الثاني الدبلجه تغيرت ماعاد في الفيرا يونس ولا وليم عتيق للأسف ولكني مصر على اقتنائه مهما كان الثمن ..

اذا كان عندك معلومات عن كيفية الحصول عليه أو احد الاعضاء عنده اي معلومات ...

ارجو منكم انكم تفيدوني..

شكراَ علا الموضوع

مسافر

ultemed15red
08-04-2006, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخي العزيز ريد كيف حالك عساك بخير

الحمد لله انا بخير

العنوان أحبطني الصراحة<<<<<<<<<<<( في الكويت فقط ؟)

بالطبع الكويت بلدي الثاني بما اني من الامارات ...
والله سامحني أخي العزيز لأنني ولدت في الكويت^^هاها

الحين بتسلمني بطاقة العضويه ولا كيف
على جثتي^^

المهم أنا صارلي فتره أدور مسلسل من المسلسلات القديمه العزيزه على قلبي ..

وادي الامان بالطبع الجزء الاول موجود عندي بس الي ابغيه الجزء الثاني ..

وادي الأمان موجود لدينا

وبنسبه للجزء الثاني الدبلجه تغيرت ماعاد في الفيرا يونس ولا وليم عتيق للأسف ولكني مصر على اقتنائه مهما كان الثمن ..

اذا كان عندك معلومات عن كيفية الحصول عليه أو احد الاعضاء عنده اي معلومات ...

ياأخي العزيز كيف تطلب طلبا مستحيلا كهذا...وادي الأمان الجزء الثاني بالدبلجة الجديدة لم ينزل بعد على اشرطة الفيديو لكنه يعرض على آرتيينز...اذا كنت تريده إنجليزيا فهو موجود وسنجده إنشاء الله فالكرتون الأمريكي متوفر بشدة عند مركز الفنون

شكراَ علا الموضوع
العفو

مسافر
09-04-2006, 16:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله انا بخير

والله سامحني أخي العزيز لأنني ولدت في الكويت^^هاها

افا عليك طويل العمر مسموح بالحل

على جثتي^^

تسلم وما تقصر

ياأخي العزيز كيف تطلب طلبا مستحيلا كهذا...وادي الأمان الجزء الثاني بالدبلجة الجديدة لم ينزل بعد على اشرطة الفيديو لكنه يعرض على آرتيينز...اذا كنت تريده إنجليزيا فهو موجود وسنجده إنشاء الله فالكرتون الأمريكي متوفر بشدة عند مركز الفنون

انا شيكت على جدول البرامج بالموقع بس للأسف في خطئ وما قدرت أعرف التوقيت :mad:

ارجو انك تحدد لي وقت العرض ... وأتمنى تكون متأكد من المعلومه .

ultemed15red
09-04-2006, 17:25
انا شيكت على جدول البرامج بالموقع بس للأسف في خطئ وما قدرت أعرف التوقيت

ارجو انك تحدد لي وقت العرض ... وأتمنى تكون متأكد من المعلومه .
هو لايعرض حاليا كما اعتقد لكن عليك ان تنتظر...او تشتري المسلسل إنجليزيا أفضل من الأصوات الجديدة الغير مميزة

net user
11-04-2006, 21:14
http://go.to/animeq8

ultemed15red
12-04-2006, 12:33
لااحب الشراء من النت شكرا

عبداللة بك
13-06-2010, 22:39
مشكور

•Ісђі‐Яυκі•
13-06-2010, 23:01
يمنع الرد على المواضيع القديمة

❀ƒioηa
13-06-2010, 23:07
ياحليلكم ان شاء الله بس لقيتو الي تبغونه هاذا المهم^^:d

البطل أوسكار
14-06-2010, 02:49
يعطيك العافية اخوي ultemed15red
على النصيحة..
وانا محلاتي الي اشتري منها الانمي (فيديو عذاري) و (دار الفيديو) كلهم في الفروانية
حمدالله انه في شباب في مكسات يعرفون المحلات الي اشتري منها مسلسلات الانمي ^_^
تقبل مروري .

XBlack*DevilX
14-06-2010, 11:54
مشكور

K A N D A
14-06-2010, 12:48
يمنع الرد على المواضيع القديمة وهي التي مرت سنة على اخر رد غير مخالف فيها

يغلق !!