PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : النقد على بعض الحركات الموجودة لدينا ...!!! [متجدد]

المنتف
08-03-2010, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

أخباركم ياشباب

[ الموضوع ابي اكتبة بلهجتي العادية يعني لا يجي احد و يقولي ليش ماكتبته باللغة العربية يعني تم كتابته باللغة العامية <<عشان يفهمون حقين اللغة العربية.]

*و اسف على الاخطاء الاملائية بس تعرفون اكتب بسرعة عشان المواضيع ماتطير من راسي و ولا فيني ادقق عليها.^^

* للجميع لديهم الحق في الرد على الموضوع ك انتقاد او محاورة.

ابي ادخل في الموضوع على طووول^^

السوال -:-

لــم تــجـــــــد عـمـــل!!!؟

ولماذا لم تجد العمل!!

هل السبب من الوزارة!!

و يوجد اسئله كثيره عندي و عندكم صح!!

طيب المهم :-

بسم الله الرحمن الرحيم

طيب الحين نبي نبدا الكلام عن الشباب و مكتب العمل:-
الشباب و مكتب العمل عقدة معقدة حقيقية هل تعلم لماذا !!!! و يوجد مواضيع اخراء ^^

الـشـباب:(كلام مختصر اللي تحت عشان ماتملون من لنكم حافظينها من كثر الروحة^^)
اعلمك الشباب يجون بملف اخضر من الصبح حوالي الساعة 8:15 و ياخذون رقم و يقعدون لمين صلاة الظهر عشان يقدم على وضيفة و كل شوي يطلبون منه سالفة صورة من البطاقة او صوره 4*6 يعني الدعوه استقعاد .

و مكتب العمل: (اتمنى من ادارة المنتدى مايحذوف الموضوع او مكتب يزعل علي ^^)

الصراحة مكتب العمل مقصر!!! ليش!!!
لن مكتب العمل مقصر بشكل كبير!!! سمعنا عن السعودة!و لا شفنا منها شي بس تدرون وش فالحة فيه وزارة العمل!!! في جعل السعوديات شغالات (الكلام موجة لك واسمعي ياجاره ) بس تدرون ليش ماشره على مكتب العمل لن الوزارة كامله قائمة على [ فيتامين واو ] و في الاخير يطلع لي واحد في التلفزيون و يلبس لي لبس طباخ و و الاخبار كلها (لقد قام.... بتشجيع الشباب على العمل)!!!

<<<اظن اني ابي اتوقف عن الكلام عن مكتب العمل و لي عودة ثانية له^^

نجي لمحبوبة الشباب [( الشرطة)]

الشرطة: اقصد الورطة^^
الشرطة الله يجزاها خير تدقق على الشباب بشكل كبير يعني لقوم في التيماء (مثال) يلفون عند سوق او في شارع تقوم تطاردهم و تبهذلهم او اذا كان فية تفتيش قامو الحبايب و قعدو لشباب ذيك القعدة ينفظون السيارة نفظ و ياليتهم يرجعون الشي زي ماكان [ بهذلونا فيها] اهم شي اذا مر بنجلاديشي (كرمكم الله^^) مشوه مع ان (دولة بنقلادش ماعندهم سجن موابد ليش لنهم يرسلونهم لنا يالخليج) طيب نرجع اذا جاهم عندي او اجنبي مشوه و و دققو على شباب الدولة.

الامن: فشلتونا ياقلبو
ياخوان والله حسيت بغبنة في نفسي (غبنة:قهر) اشوف اذا كان السعودي يبي يدخل سوق قالو له لا عزوبي (العزوبي جاي دورهم^^) اما ابوهنود تفضل انت منتب رجال!! يعني يعتبرونة حرمة!! ليش الاجنبي تدخلة على بنات دولتك و وولد دولتك تمنعة!! و انا لا انتقد منعهم لشباب خلهم يمنعونهم بس لا يخلون الشبااب ممنوعين و الاجانب يتمشون في السوق تمشي ماقالو لهم شي!!! والله عجيب!!.

العزوبية:وش فيه العزوبي!!
هنا نجي لسوئ حركة سوها الاهل و الاباء و العوائل وهي يوم قالو كلمة عزوبي!!! ابي اعطيكم بعض النظرات عن الشياب و العوائل عن العزوبي ان العزوبي غير مرتب ان العزوبي تعيش على جلدة حشرات قاتلة ان العزوبي مصدر رئيسي للخراب ... و الى ملا نهائية
طيب الحين سوال بسيط ماهي حقوق العزوبي و حقوق العوائل؟ و ايهم الاكثر حقوق!!

للمعلومية الموضوع ابي اطرح فيه اخطاء و اشياء ضد الناس و اي شي فيه خطاء و الموضوع متجدد

و اللي في راسة شي يبي ينتقدة ينتقدة بس بحدود

*و اتمنى بان لا يكون هنا انتقاد للهيئة

"تحياتي"

واقع وليس حلم
08-03-2010, 21:07
صرآحة مافهمت الموضوع بشكل كآمل او وش الهدف منه
لكن اعتقد انك مشحون ^^

المنتف
08-03-2010, 22:45
والله لو ابي اقول لا!!! ابصير كذاب!!!

اية والله مشحون منهم ^^

كل شي ضدنا يالشباب يالمساكين!! ليش ليه واي!! وات!!!

بس لي حق

مارح تفهم الموضوع لمين يصير موسوعة من النقد المتعدد^^

انتظر باقي الحره^^

تـويكس
08-03-2010, 23:00
للعوائل فقط

اكرهـ كلمة سمعتها وانا متأكد وبكامل قواي العقليه ماراح اسمع اكرهـ منها :D

سؤال ليش مايفتحون سوق للعزوبيه :rolleyes:

وبالنسبه للنقاط المذكوره بموضوعك فلاجديد يذكر..الظاهر لازم تصير نسبتك 100% علشان تلقى فرصه تقبل بوظيفه
او ببساطه جيب معاك واسطه وازهلها :لقافة::لقافة:

طيبتي عذبتني
08-03-2010, 23:01
ما شاء الله عليك هذا وباقي الحرة ما طلعت ..

لا تهزاء فيني انا والله فاهمتكـ

بس بعد انا عاطلة الا اشتغل لكـ في ذا البيت صبح وليل .. الله يعين

ياغالي ..

السنة اللي طافت كنت موظفة وشالوني شيلة الله لا يوريكـ السبب نبي نعطي فرصة لغيركـ

المهم السبب الحقيقي العام كنت كثيرة الاستغفار .. والله جاني رزقي وانا نايمة قالو اصحي لقينا لكـ وضيفة ..

هالسنة قل الاستغفار فكانت النتايج كما ترى ..

لاتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــسى ..

(( وقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل

لكم انهارا ))

عيد الفرح
09-03-2010, 00:29
والله لو ابي اقول لا!!! ابصير كذاب!!!

اية والله مشحون منهم ^^

كل شي ضدنا يالشباب يالمساكين!! ليش ليه واي!! وات!!!

بس لي حق

منـت أخــس منـــي والله ..:o

أنـا قرأت الموضــوع وشطـشط قلبــي ..:mad:

[ فيتامين واو ]
^^^^^
وخصـوصـاً هـذي مضـاد الجراثيـم ..:mad:

الشكـــوى لله ..:o

" لعـل الله يحـدث بعــد ذلـك أمــراً "

لـي رجعـة بعـد مـا أروق ويعتـدل النــافوخ ..

عـوأإأإأإأإأفـــــــي خيوووووووووو ..

Lord Darkness
09-03-2010, 06:43
وعليكم السلام اخي

بصراحة ما فهمت الموضوع كويس

بس الله يعطيك العافية

sooo sweet
09-03-2010, 08:25
هــــآآآيــوو نتــوفـ

الموضوع للشبابـ ~> ايشـ دخلكـ

لا اوصيكم يا شبـــآآبـ طلعــوو حرتكـم

يعطيـــــكـ العــآآفيـهـ

βŁǺĈΚθƯŢ
09-03-2010, 09:03
امش على هذا المقوله وماراح تندم

نام نوووم الهنا وارتاح لمده سنه ;)

【M A G N U M】
09-03-2010, 09:38
سعوديات شغالات !
و اللـــه عيب.. ما اعرف ابدء اهرج عن الكرامة ولا عن أمنها وهي قاعدة تشتغل في بيت.
فيه شي ثاني فاقع كبدي ما ذكرته في موضوعك.. تصرفات شباب هاليومين
لا بس لك وردي و بنطلونه مهبط ( ما عندي مشكلة في المهبط .. انا البسه بس اقصد المهبط اللي ينزل لتحت الوبكسر ) و صبغ الشعر و تنتيف الحواجب .... لمن اشوف هالطقة .. نفسي افقع وجهه ببوقس و اطلع حرتي فيه.
و لا يفوتك .. السروال من كثرة ما هو محزق , تحسبه بينشق .. حسبي الله !!

SAMIGLADIATEUR
09-03-2010, 22:08
?????????????????????????????????????????????????? ???????????????????????????
????????????????????????????????????????????????
????????????????????????

كيوهي
10-03-2010, 13:39
ياخوان والله حسيت بغبنة في نفسي (غبنة:قهر) اشوف اذا كان السعودي يبي يدخل سوق قالو له لا عزوبي (العزوبي جاي دورهم^^) اما ابوهنود تفضل انت منتب رجال!! يعني يعتبرونة حرمة!! ليش الاجنبي تدخلة على بنات دولتك و وولد دولتك تمنعة!! و انا لا انتقد منعهم لشباب خلهم يمنعونهم بس لا يخلون الشبااب ممنوعين و الاجانب يتمشون في السوق تمشي ماقالو لهم شي!!! والله عجيب!!.

ههههههههههههههههههههههههه هاذي بالذات موتتني من الضحك
والله انا اسفه انت كاتب الموضوع وقلبك محروق وأنا قعدت اضحك
لأن اسوبك في الطرح رهيب ::جيد::
شف والله بعض الأحيان أرفق بحالكم يالشباب لأنه بالفعل كل مارحنا مكان ممنوع دخول الشباب او للعائلات فقط
بس وش تسون عاد امركم الى الله بتنحشر الحين وبعد ماتتزوج ربك راح يفرجها ::سعادة::
أما بالنسبه لكلامك انهم يدخلون الأجانب والهنود للسوق
لأنه باختصار يابني العزيز عمرك شفت في حياتك كلها هندي يعاكس ؟؟؟؟؟؟؟ يرقم ؟؟؟؟؟؟ يحتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لأ حتى الأجانب ماقد شفتها منهم ماتسووها لا انتو ياعيال البلد الله يهديكم بس ويعقلكم

ومو كلكم اكيد بس باختصار اذا اجتمعوا البنات والشباب في السوق تصير قمه المسخره وقله حيا

تنتيف الحواجب
مومعقول انت تمزح في شباب ينتفون حواجبهم :eek::eek: مستحييييييييييييييييييييييييل
لاحول ولاقوه الا بالله أنا ماتحملتها عند الحريم كمان الرجال <<<<<<<< لاوالله موبرجال الا...........
شكرا مره اخرى على الموضوع وعبر عن كل اللي في نفسك وخذ راحتك ترى الحياه حلوه

الوحـZaboza ــش
10-03-2010, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شوف أنا أكره شيء الشرطه هذي.

الواحد ما يرتاح أبداً وهم عنده من مكان لمكان ورنا ، والله أحسن شيء نمشي برجلينا.

أما العزوبيه سالم منها ، أما مكتب الأمن لا تدخله إلا معك فتامين واو ههههههه

أشكرك على الموضوع. ردودي متجدده مع الموضوع.

المنتف
12-03-2010, 21:58
منورين ياغلاهم
و أشكركم على الردود^^

طيب نبدأ في الدفعة الثانية^^

الشباب:سامحوني بس الحق ماينزعل منه.^^
نشوف ألان من بعض الشباب لبس و حركات غبية مع احتراماتي لهم يعني مسوي انك حلو و كاشخ و لا بس لي طيحني و لو نشوف ضروسك كان أنواع الطلعات في خشتك بس مانقول لكم لا تلبسون جينز بس البسوا شي يطلعك كشخة و من حقك تكشخ بس لا تقلب جنس ثالث ياشباب استحو والله استحو طيحني و سامحني و كدش يارجال الكدش بسيط عند اللي قبله و إلى تشوفه لبس قلادة و أسواره مع ذالك نقول عادي اخف من طيحني و طريقة تخكرنهم بزيادة اللي يشوفه يقول يقول جواد العلي لألا الحين ولد بنت وش لون مدري!!! حركاته و كلامه على انه بنت يعني قمت الحقارة تكرمون. و أشياء كثيرة نبي نذكرها في القادم إن شالله

ألنت:ياويلي منكم^^
النت وش اقول وش اخلي هالنت مشكلة كبيره مثلي^^ بس صراحة يعني هالنت يجيب لك كل شي حتى لو ماسفرتا او طلعتا من بيتكم خل نقول كمثال كـ طهبلة (صرقعت) الشباب عند الاسواق مثل الرقص اصبر بس 3 ساعات من مرور المقطع و تلاقية في النت يعني مافية شي تقول ماني قادر اشوفة بس الحمدالله عندنا في السعودية جامعة الملك عبدالعزيز الله يوفقهم يحجبون المواقع^^ صح في كاسر بس يالله نقول شي افضل من لا شي^^ المهم النت معروف وش فية و مافية يعني لو ابي اقعد اتكلم عنه يبي لي 10 صفحات بس عشان اذكر الأشياء الزينة و ألشينه و يبي يبقاء بعد^^

ألحب:كلمة جميلة
الحب و العشق كلمتان لا تجد لها مثيل بس أنا و أنت غيرنا الموضوع الصحيح من حب حرمتك و اخواتك و أمك إلى حب واحدة ماتعرفها و ذالك بعد مادخل عندنا التلفزيونات بس تتوقع!!انك تحبها جد!!اي اقول لك شي نصاب انت ماتحبها و هي نفس الشي و اعرف ان فية ناس تبي تنقز لي بالخاص و في الموضوع و يبي يسبون بس بكيفهم لنها حقيقة انا شاب و اعرف تفكير الشباب و انتي فتاة و اكيد تعرفين تفكير البنات الملكعات (للمعلومية:الشباب كلهم ملكعين^^)يعني الحين لو يبي يتزوج اي شاب يبي يقول و الله انا اكلم خل نقول على سبيل المثال (نوف:لنه اكثر اسم يستدمنه البنات و تلاقي اسمها الحقيقي شماء^^) و الله اخر شي يفكر فية في ذاك الوقت هذي نوف ليش لن في راسة انها خربانة و مامنها فايدة وش يدريه انها ماتطلع مع احد غيره!!! و هذي للبنات و للعيال [اللي عقلة في راسة يعرف خلاصة][و النار موعودة بملاها].

ابي اكتفي الحين في هذا الرد بالثلاث مواضيع وفي الرد الجاي يبي يصير حرق في مجموعة حلوه و اهمها

البنات و حركاتهم^^

اقولها من جديد منورين يالاعضاء و الزوار الكرام و اتمنى لكم متعه جميلة^^!!.

نشوفكم السلام عليكم

"تحياتي"

توايلا
12-03-2010, 22:48
انا بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه مع الشباب لان فعلا احس انهم مظلومين ومعاناه مع ذا الوظائف
والقياس وحاله؟
بس اذا الواحد كافح عشان شي يبي ياصله مهما كانت العقبات بيوصل لانه هدف.............
واليأس احسه يغلبكم بسهوووووووووووله تتحطمووووووووون ليش؟؟
مو شرط تتدخل المجال الي تحبه في غيره كثييييييييييييير بس لا تقعد عطالي بطالي............
ما اقووووووووووووووووول الا ((الله يفتحلكم ابواب الرزق والخير ويرزقكم من حيث لاتحتسبون))
تقبل تحياتي

المنتف
13-03-2010, 04:19
منورة الموضوع اختي

اكيد الكل يبي يرحمنا لن ماعندنا حقوق ^^زي اللي برأ

2- صحيح ان فية دوجان عند الاسواق بس ماهو يدخلون الهنود و يخلون الشباب براء

يعني الهندي ماعنده احساس زية زي الشباب!!!

و فية رد على كلامك و كلام الشباب السابقين ان شالله اليوم^^

coraline
13-03-2010, 06:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

موضوع مميز ما شاء الله.. مو من عادتي ادخل القسم العام و لكن موضوعك جذبني ^^

من ناحية البطاله مو بس الشباب الي يعانون منها بس.. حتى احنا البنات حسبنا الله و نعم الوكيل..

لكن الولد يحتاج للوظيفه اكثر من البنت بحكم قوامته و هو الي يصرف على بيته و زوجته و عياله و امه في كبرها لو احتاجت له..

اما البنت تحتاج للوظيفه حسب ظروفها.. مو هذا موضوعنا بس حبيت اقول انه مو بس الشباب الي عاطلين..

ما ادري وين راحت الوظايف.. معقوله كل الوزارت و الدوائر الحكوميه و الخاصه بعد مو محتاجه لموظفين و لا موظفات :eek:

او شاغلينها بأجانب و احنا يا اهل البلد بكيفكم اقعدوا لا تتوظفون..؟؟؟!!

غير عن الأشياء الثانيه الي تقهر زياده في شروط التوظيف مثل الخبره... ما الومهم لما يشترطون هذا الشرط لأنهم يبغون الشي الأفضل لمصلحتهم و مصلحة العمل..

بس كيف الواحد بيكون عنده خبره إذا كان محد موظفه :mad:

زياده عن الواسطه و هذي الي بقوه تقهر..

------------------------

فيه شي ثاني حابه انقده يعني شي يضحك بس يستاهل النقد :D عشان نفرفش شوي و ننسى المشاكل..

و هو الناس الي يردون على المواضيع بس عشان يزيدون مشاركاتهم ::سخرية:: يعني طيب و بعدين.. زادت مشاركاتك وش صار..؟؟!

مثل اخينا الي فوق الي حاط استفهامات ههههه.. و غيرهم كثير منتشرين في كل مكان..

يردون بيسلمو و شكراً او استفهامات و بس.. و الله ان بعضهم ما يدرون و ش الموضوع يتكلم عنه و لا قروه اصلاً..

بس يخربون الموضوع و يروحون..

خصوصاً لما يكون الموضوع متواصل و يتبع في الرد القادم.. و صاحب الموضوع كاتب يمنع الرد إلا بعد إنتهاء الموضوع مع ذلك تلقى لهم ردود في نص الموضوع :confused:

صحيح ان فيه مواضيع ما تستحمل ردود طويله.. او اعطاء رأي.. يعني الردود ممكن في هذي الحاله تقتصر على كلمة شكر تحسس صاحب الموضوع بالإمتنان و الجهد الي بذله في تنزيل الموضوع..

بس مو اي موضوع تدخله تكتب شكراً و يسلمو و تطلع :غول:

-----------------------

اشكرك على الموضوع.. و زي ما قالت الأخت طيبتي عذبتني الزم الإستغفار لما له من اثر عظيم في جلب الرزق و تفريج الكرب و الهموم..

قال الله تعالى: ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10-12.

ويقول سبحانه وتعالى : ( وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً إِلَى أَجَلٍ مُسَمّىً وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ كَبِير ) هود/3.

و قال سبحانه : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا . وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ) الطلاق/2-3

و قال جل في علاه: ( وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعًا حَسَنًا إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ ) الآية من سورة هود

و السلام عليكم و أعتذر على الإطاله :)

SNICKERS
14-03-2010, 00:21
عليكم السلام والرحمة
ياحياك اخ منتف ..
عقبال مانقرأ لك وانت مريش :مرتبك:

عشان يفهمون حقين اللغة العربية

لساننا واحد وان تعددت لهجاتنا يامُبارك ;)
ولغتنا الأم هي الأقرب لنا جيمعاً حتى يستطيع جميع الأعضاء من مختلف الدول فهمها بحكم تنوع اخوتنا في مكسات
هذه نقطة الأهم منها :
ان موضوعك موجه بالمرحلة الأولى الى المسؤلين في المملكة
من وزارت وخدمات مدنية لتوظيف الطاقات واستغلال ثمرات الشباب وعدم هدر اي منها ..

هذا ما اردت ايصالة بـ اسلوبك انت :o
هنا التوضيح لكل من
اشكل عليه اي من النقاط بالمشاركة الأولى.

نأتي الى التعليق على ماتفضلت به:
الوظائف موجودة يا اخي ولانستطيع ان ننكر ذلك بل يمكننا ان نقول ان الرواتب غير ملائمة ولاتؤكل عيش
كما تقول العوام ..

فلايزال غازي يطالب بالسعودة :تعجب:
ولاتزال المحلات التجارية بحاجة لباعة سعوديون وبرواتب لاتتجاوز الخمس مائة والف ولاتنزل دون الأربع مائة في الغالب :نوم:

لأن مكتب العمل مقصر بشكل كبير!!! سمعنا عن السعودة!و لا شفنا منها شي

انا رأيت وانواع الوظائف كالتالي:
[مُحاسب|بائع|فني|عامل|كهربائي|ميكانيكي]

لاتقل اين الوظيفة بل قل اين الشهادة
لأنك ان كنت مؤهل لن تتعب في البحث عنها
بغض النظر عن قدر الراتب يليق بك او لايليق
لكن ان كانت تحمل شهادة ثانوية او اعدادية
فهنا اطلب منك التفكير مُجدداً
وتطوير ذاتك بالإلتحاق بـ المعاهد والجامعات حتى تتناسب مؤهلاتك مع الوظائف المطلوبة في الوقت الحالي ::مغتاظ::

انا لا اتحدث بمثالية ولكني اعيش في نفس المجتمع
الذي تعيش به ورأيت اكثر من نموذج نفعهم الله ثم شهاداتهم دون الحاجه الى الإستعانة بـ اي فيتامينات!

الشرطة ..
الشرطي [عبد مأمور]
وغالب القوانين بالدرجة الأولى لمصلحة المواطن
لذلك وسع صدرك :)

الأمن:
مثلما ذكرت احد الأخوات في احد الردود
ومع انه من الباعة ومن يرتادون السوق ناس [تخاف الله] في كل تحركاتها لكن هذا لايمنع ان الفئة الآخرى
موجودة وبشكل كبير :مندهش:

للعلم:
غالب المولات التجارية الكبيرة بضائعها 90% نسائية
ونرى ان محلات الشباب او الرجالية بشكل ادق لها اماكنها المخصصه
الا اذا كنت لاتلبس الا ماركتك المفضله فهنا اراهن
انك لن تستطيع ان تلبس منها حتى تكون موظف
والى حين ذلك اتمنى ان تكون تزوجت وتدخل انت ومدامك وانت مرفوع الرأس
ويزول رهاب كلمة [للشباب فقط]

العزوبي:
تسأل عن الحقوق :)
اتوقع انك تعرفها جيداً وتستمع بـ كل معانيها دون ان شعر ربما
وكما قال الشيخ باانعمة: [لاتحس بقيمة النعمة الا بعد ان تفقدها]

اقل نعمة بحكم انك شاب عازب هي القيادة والتنزه بـ حرية دون مرمطة السواق
او اذن الماما والبابا ووجود مرافقك كـ اخوك الصغير او ابيك بكبره !

اتمنى بان لا يكون هنا انتقاد للهيئة
احييك
لفتة تستحق عليها التأييد
سيما ان من يتحدثون عنهم غير مؤهلون وما اقبح الحديث
اذا اتاك من غير اهله والى غير وجهته ..

هذا ما قرأته الى الآن وياليتك تعرج على حقوق البنات
على اخوانهم وتحدثنا عن هذه الحركات مادمنا بسيرتها :)

لي عودة بعد ان تستكمل مالديك
بروكت~