PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فوز نادي ريال مدريد الملكي على نادي برشلونه بأربع اهداف مقابل اثنين

Thierry Henry
11-04-2005, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي شلون الشباب وشلون المزااج بعد هالمبااره :) انا عن نفسي فعلا مستاء لأني من عشاق البرشا لكن الحق يقال الريال قدم مستوى كبير في المباره شاهدنا أصرار كبير لنجوم الريال والجدية كانت واضحة رونالدو بدى كرونالدو الحقيقي في هالمباره حركه مهاره مراوغه زيداان كالعادة اسطوره متحركه كان من اهم اسباب الأزعاج للبرشا هيلغيرا على غير العاده قدم مستوى كبير وبافان قدم مستوى جيد عكس ماتعودنا منه من اخطاء فادحه لذالك يستحقون الأشاده غرافنسين قدم مستوى جيد ولو اني ارى انه اخترق كثيراً وكان الريال يخلص الكوره من المدافعين غالباً اوين بصراحه كان يتحرك وهدف اثبت قدرته على الأبداع في اصعب الظروف ..راوؤل مستواه ممتاز بلمقارنه بلمستوى السيء الذي تعودنا عليه بلموسمين الماضيين ونجم الفريق كالعاده كان كاسيس كثير الفرص الي صدها وانقذها والله ياجماعه يحترق دمي لمى اسمع انهم يدورون حارس وبنسبه للريال فبلفعل كان كريال مثل مانقول بلكويتي :) لكن اذا اردنا نتحدث عن البرشا فالبرشا اصبح واضحاً ان نقطه ضعفه الدفاع نحتاج مدافع صلب بجانب بويول وكذالك باك شمال ممتاز لأن جيو مو بمستواه وبنسبه لدفاع فأن اولغييرا ليس مدافع صلب لكي يصبح بجانب بويول لذالك قلت بموضوع سابق ان البرشا يحتاج مدافع مثل شييفو وباك مثل اشلي كول او ديل هورنو واذا دققنا بلبرشا فسنعرف ان المشكله الرئيسية بدفاع هي الهجمات المرتده اعتقد انها هيا المشكله لايوجد اي مقاومه للهجمات المرتده وهي دائم تكون اسباب الاهداف الي تدخل مثلاًَ مباره تشلسي الأياب الاهداف اغلبها هجمات مرتده مع بيتيس الأسبوع الماضي الاهداف هجمات مرتده اليوم مع مدريد هدف اوين مرتده وتوقل من اوين يعني المشاكل اعتقد بينت وبنسبه لماكسي لوبيز مراح اقول انه فاشل عشان ما اظلمه لانه لاعب صغير ونقص الخبره لها دورها لذالك افضل اعارته الموسم القادم لكي يظهر مستوااه مثل ريكلمي واليوم البرشا عرف قيمة ديكو اااخ يا ديكو الحين انعرفت قيمتك واسمحولي على الاطالة.

GORILLAZ
11-04-2005, 15:38
اول مره اشوف برشلوني ادق بكلامه

مشكور

*athrun*
11-04-2005, 15:42
انا فرحت بعد المباراه لاني مدريدي

دلوعه
11-04-2005, 17:51
انا مستانسه لانهم فازوا .....

لانى بعد مدريديه

^_^

LYM
14-04-2005, 12:41
الـــــــــــــف مـــــــــــــبروووك فوز مــــــــدريد 4/2

بس شكو حاط الموضوع بقسم الصور >_<

yuber
14-04-2005, 23:50
السلام ....

طبعا ما الوم الريال للسعادة التي لحد الان بالفوز لانهم فايزين على من على البارسا العظيم

و فعلا البارسا بحاجة لدفاع

بس ما يعني ان الريال كان افضل بكثير من البارسا خصوصا الشوط الثاني