PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Anime chit chat

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 [74] 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191

Thunder Soul
10-03-2011, 12:15
bakemonogatari شفته مترجم عربي ولا انكليزي؟؟
شفت الحلقة الثالثة انجليزي ما فهمت شي
لو حملته عربي يا ريت تعطيني رابط التحميل

اممممم

في فريق عربي ترجمه اسمه بلاك ستار

لكن الجودة حقتهم صفر على الشمال

امممم تريد الصراحة أنا حالياً أترجم هذا الأنمي

اذا عندك صبر تقدر تنتظرها مني:موسوس:

Faded Whispers
10-03-2011, 12:22
ههههههههههههههه

ما شفت الانمي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انت الحين وش قاعد تشوف ؟؟ عدنان و لينا ؟؟ جزيرة الكنز ؟؟

روح شوفه قبل نفاذ الكمية ههه

يكفيك ان فيه revy sama
لـ الأسف..:موسوس:
يا ابني أنا طول عمري ع الأنميات القصيره..xD
حالياً جنتاما..و شكلو راح ينزل الجزء التاني و أنا ما خلصته..:جرح:
بحاول أطلب من نفر يحملو..:أحول:
...

Orange Hokage
10-03-2011, 12:24
اممممم

اذا عندك صبر تقدر تنتظرها مني:موسوس:

لا اهم شيء عندي الجودة
خلاص رح اترك الانمي on hold لين ما حد يترجمه أو أنت تسبقه:d

Tsukishima
10-03-2011, 12:42
:cool:

الببر
10-03-2011, 12:57
السلام عليكم

شباب أبسألكم عن tenjou tenge
اللي تابعه يقوللي كيف هو

وشي ثاني هل أوفا Hellsing تابعه للأنمي؟؟

إنمي جيد جدا ..

الإنميشن ممتاز ..

يحتوي على إيتشي .

لكن بالمقارنة مع المانغا هو سيء ..

24 حلقة ،، ثم 2 أوفا تتمة ..

و بعدها عليك إكماله كمانغا ..

هو أفضل سينين مارشال آرتس على الإطلاق .

كمانغا .

Machina
10-03-2011, 12:57
هل جميعكم يشاهد الأنمي على حسب التصنيف

لأ, عمري 16 وتصنيفي المفضل الr

لكن أكثر شيء أكرهه هو تصنيف اممم نست اسمه ,اللي اقل التصانيف العمرية وتكون للأطفال

كودومو؟

الببر
10-03-2011, 12:58
bakemonogatari شفته مترجم عربي ولا انكليزي؟؟
شفت الحلقة الثالثة انجليزي ما فهمت شي
لو حملته عربي يا ريت تعطيني رابط التحميل:o

للأسف إنكليزي

لم أحمل في حياتي إنمي بترجمة عربية

Machina
10-03-2011, 13:01

اذا عندك صبر تقدر تنتظرها مني

والله كان عندي رابط لوحدة ترجمته ترجمة كويسة..بس الحلقة الاخيرة ماكانت مضبوطة فشفتها انجلش....
ثاندر انت شفت حلقة Bakemonogatari 5.5 ?

кιᴅᴅ
10-03-2011, 13:06
أإبغى أحمل أإنمي أإكشن :بكاء: , محد ينصحني :جرح: !

فطومة الخالة
10-03-2011, 13:15
الببر

يقال بأن Bakemonogatari
ذو إخراجٍ مبتكر ، و بطريقة جديدة ؟

هل هذا صحيح ؟ .. يعجبني المخرج
الذي يخرج عن المألوف ::جيد::

ما رأيك به كقصة و رسوم و إخراج ؟ :)

الببر
10-03-2011, 13:28
الببر

يقال بأن Bakemonogatari
ذو إخراجٍ مبتكر ، و بطريقة جديدة ؟

هل هذا صحيح ؟ .. يعجبني المخرج
الذي يخرج عن المألوف ::جيد::

ما رأيك به كقصة و رسوم و إخراج ؟ :)

مرحبا بك

- الإخراج مبتكر لأبعد الحدود
لا يمكنني أن أفيه حقا بالكلمات فيما يخص الإخراج

- الرسوم : بيرفيكت . يعني 10/10
و تصميم الشخصيات جميل جدا .
ليس بواقعي ،، لكنه أقرب للواقعية ،، خاصة للشخصيات البالغة ..

- الإنميشن : بيرفيكت
10 / 10

- القصة :
أمم ،، لم انهه بعد لأحكم عليه ،،لكن ،،
هو من النوع الذي يحمل عدة قصص ضمن إطار قصة واحدة عامة

يعني البطل يقابل فتيات صار معهم حالات غرائبية و خوارقية
كل واحدة لها قصتها الغريبة

و طبعا جميع الشخصيات تربطها علاقات مشتركة
و أكثر من فتاة التقت بالأخرى في قصتها

هو العمل أصلا عن رواية لأوشينو ،،
و عادة ماتكون الأعمال التي تم أخذها عن رواية كقصة ممتازة .

و روعتها تعتمد على براعة و موهبة المخرج في قدرته على تقديمها على الشاشة .
و المخرج هنا لا غبار عليه .

أروع ما في الأمر هو تحليل الشخصيات النفسي و عكس مشاعرها الدفينة عبر مواقف و أحداث القصة .

Machina
10-03-2011, 13:38

أكمل هذا الشيء ولا لا؟ وقفت عند حلقة 5 وحطيته هولد...المشكلة انه طويل, بس هو من Nisio Isin يعني اكيد خطير..

Yuki-rin
10-03-2011, 13:39
خلصت كلااناد الاول :سعادة2: ~> كان المفروض اخلصه امس بس انشغلت ::مغتاظ::

مو مهم الاهم

متحمسه للأجزء الثاني

جانا :لعق:

فطومة الخالة
10-03-2011, 13:39
الببر

أوه !
كلامك جعلني أكثر حماسة و أكثر
تلهفاً و تعطشاً لشرب حلقاته .. ::جيد::

ضمن مخططاتي بعد إشتراء حاسوبٍ جديد
إن شاء الله .. شيء جميل كهذا لا يجب تفويته :)

بالمناسبة الببر هل شاهدت أنمي مونستر ؟

س : ما أفضل برامج تشغيل الفيديو لمشاهدة الأفلام
و الأنمي ؟ .. يفضل عدم ذكر برنامج واحد فقط ، بل الكثير
من البرامج .. أحب تجربة كل شيء :)

Nγсτίαηⁿ
10-03-2011, 13:59
مرحبا جميعاً ،، كيف الحال والأحوال؟

الله على أيام زمان (حسيت اني شايب :لحية:)،، يوم اني كنت اخلص في الأسبوع ثلاث أنميات أو أربع ،، الحين يا زيني لو اخلص حلقتين أو ثلاث مع فلم وإلا أوفا :( ،، ااخ بس من الدنيا والأشغال والبزورة << ايه هيّن :d

المهم ،، لي فترة ما تكلمت وتفلسفت عن آخر ما شاهدت :d ،، في الآونة الأخيرة غيرت أجواء الرومانس بعد أماغامي وآخر حلقات دراغون كريسس وصرت أتابع ميكا بكثرة ،، التصنيف المغلوب على حاله ::مغتاظ:: أعتقد اني بدأت أحب هذا التصنيف من بعد Evangelion :غياب:ا

Armored Trooper Votoms: Case; Irvine

في تلك اللحظة ،، حينما حجبتني رغبة العيش عن الموت ،، حجبت معها بصيرتي وعين قلبي ،، واكتظ عقلي -حتى الإنتفاخ- بفكرتان "علي أن أعيش" "لا يجدر بي الموت" ،، فأصبح لا قلبي يبصر ولا عيني تنظر ولا أذني تسمع ،، أستطيع تحريك يداي وضغط الزناد عبثا .. بلا تمييز عدوٍ ولا حتى حليف .. لأدرك فيما بعد أني فعلت ما لم ينبغي علي فعله ... ولكن -إنها للاستدراك- فالوضع لم ينتهِ بعد .. لأنني لو كنت وحدي في هذا العالم ،، بلا قريب ولا عزيز ،، لقلت أني ربما لن أندم كهكذا ندم
فـ "أنا" لست لي وحدي فقط ،، هناك من هو بحاجة إليّ ،، هناك من يعتمد عليّ ،، وهناك من يثق فيّ .. نعم صحيح ،، هذا هو الأمر .. فعلت ما يجدر بي فعله لكي أعيش وأعود إليه ،،
في سبيل تعييشه الحياة الهنيئة الرغيدة ،، أفعل ما يجدر بي فعله ،، حتى لو كان هذا عكس رغبته هو ،، لكي أبقى عزيزاً عليه وقريباً منه ،، ولكي تزال حياتي دفئاً لقلبه
أفعل ما يتطلب الأمر ،، حتى لو كانت حياتي أو حريتي على شفا الجرف الذي سيسلبها مني

احم كح :D رغم المقدمة المبهرجة ،، إلا أني سأعترف صريحاً ،، هذه الأوفا لم تكن بتلك الروعة
كنت متحمس قليلاً عندما بدأت بتحميلها ،، لأن الرسم جذبني جداً ،، وبالفعل كان الرسم أكثر من رائع ،، لكن ما يجعلها "غير رائعة" هي الميلودراما ،، أي أن الأحداث فيها وعواطف الشخصيات وانفعالاتها شعرت فيها بالقليل من المبالغة ،، حتى البطل بدا وكأنه صاحب الخلق الكريم الذي سيقضي على الوغد الشرير ،، وبالمناسبة الشرير والله مدري وش يبي من الحياة ::سخرية:: << قلب عامي xD ،، جد يعني هدفه وشخصيته سخيفة سقيمة متغطرس ،، حتى في النهاية تخيلوا صار طيب ::سخرية:: ههههههههههههههه ،، أنا واثق أن أختي الصغيرة عندها هدف في الحياة أحسن منه ::سخرية:: حسافة أن فوكوياما -مؤدي صوت لولوش- هو نفسه مؤدي صوت الشخصية السقيمة هذي ،،

نرجع للحديث عن الأنمي ،، أكثر ما جذبني فيه هو الرسم زي ما قلت ،، بينما الأنميشن كان جيد إلى حدٍ ما ،،
الشخصيات بالعربي ما عندك أحد ،، ما أعجبتني ولا شخصية في الأوفا ، حتى البنت أم أشقر ما أعجبني فيها إلا الوجه بس ،، شخصيتها حسيتها متناقضة ولا تدري هل هي طيبة أم شريرة!
الأحداث حسيتها تجري بسرعة ،، وعلاقة الشخصيات ببعض جاية غلط ،، وهذا يبي ينتقم من هذا عشان سبب معين ،، كلمة "سخيف" قليلة في حقه ..
حتى تصميم الآلات سخيف وما أعجبني البتّة ،، تذكرني بالآلات في Gurren Laggan ،، واحد من أكبر الأسباب اللي خلتني ما أتابعه ::سخرية::

برغم أني ما شاهدت أي فلم أو مسلسل من سلسلة Armored Trooper ،، لكن أعتقد أنها راح تكون مثل الأوفا هذي ،، دراما زائفة وشخصيات ما تستاهل = السلسلة كلها ما تستاهل :rolleyes:

--

Break Blade

كنت من فترة أنوي أتفرج على سلسلة Break Blade ،، رغم أن كان ودي انتظرها لين ينزل الفلم السادس والأخير ،، لكن مشوااااار وما اقدر اصبر من كثر الحديث عنها هنا وهناك :p
لذلك قررت أشاهدها وبالفعل شاهدت الأربع أفلام اللي نزلت ،، والسلسلة صراحة كانت كلما لها تتحسن من فلم لفلم ،، يعني تقييمي للفلم الأول كان 8/10 ،، بينما الرابع 10/10 والثاني والثالث 9/10 ،، لكن بإعتبار أن الثالث أفضل من الثاني
ومشششششتعل حماس للفلم الخامس xD
السلسلة رائعة وأظنها بدأت في النجاح بعد الفلم الثاني ،، صرت اعتبرها ثاني أفضل سلسلة أفلام ،، بعد Kara no kyoukai بالطبع :تدخين:

القصة الأحداث الرسم الأنميشن المعارك الشخصيات الأزياء الآلات الخلفيات الساوندتراك وثيمز البداية والنهاية وكل أبوها عال العال :p حتى فيه بعض التراجيديا
الفانتازيا رهيبة ومن النوع اللي يعجبني ،،
الشخصيات رائعة ومافي شخصية كرهتها ،، أكثر ثلاثة عجبوني هم ريغارت (البطل الأشقر) وسيجن (البنت اللي لابسة أحمر) وشخصية ظهرت في الفلم الرابع اسمه غيرج

^
إبداع في التمثيل :ميت:

مو كأنه يشبه جريل ساتوكليف؟ << بس لو الأخير يركب تقويم ويغير النظارة :d:d

--

Mobile Suit Gundam Unicorn

جاندام حديث على أسلوب القديم ،، خصوصاً الرسم وأشكال الآلات
أوفا مكونة من 6 حلقات نزل منها 3 وشاهدت 2 ،، الحلقة الثالثة نزلت بالأمس وحملتها لكن باقي ما شفتها
الأوفا لها Prequel مكون من فلم واحد إنتاج عام 88 ،، قرأت أنه لازم تشاهد الفلم إذا تبي تفهم القصة صح ،، هالفلم كان عندي قبل فترة طويلة وحاولت أشاهده لكن ما قدرت استحمل الرسم xDDD رغم أن ما عندي مشكلة مع الرسوم القديمة ،، لكن هالفلم بالذات رسمه ما عجبني ،، لذلك حذفته ولا شفته ولا ناوي أرجع اشوفه ،، عادي قدرت أفهم قصة الأفا زين بدون لا فلم ولا خرابيط ثانية xD
الرسم في الأوفا يمكن يشوفه البعض حلو ،، لكنه ما أعجبني كثير ،، أما بقية الأشياء فيها من أحداث وشخصيات وساوندتراك وغيرها في قمة في الروعة ،، حتى تصميم الآلات تعتبر من النوع المفضّل عند عشّاق جمع فيغورز الجاندام ،، لكنها بالنسبة لي ما تستهويني xD ما زلت أفضل الجاندام اللي في 00 و Seed و Wing ،،
ستايل المعارك ما اشوفه يختلف كثير عن اللي في بقية السلسلة ،، خصوصاً اللي في 00 (في الفضاء) ،، أغلبها رائعة
الساوندتراك في الأوفا روووووووووعة ويعطيك جو ،،

الأوفا رائعة وأنصح محبي الميكا بمتابعتها

---

First Squad: The Moment of Truth

هو ليس ميكا بل حربي وأجواءه ليست بعيدة كثيراً عن الميكا ،،
سمعت كثير عن Studio 4°C وأنه أفضل استوديو في اليابان ،، حين وجدت هذا الفلم بالصدفة في أحد المدونات قررت تحميله بما أنه من هذا الاستوديو لأرى أعمالهم ،، رغم أني شاهدت بعض حلقات DMC وأفلام Genuis Party Beyond
هذا الفلم عجيب بطريقة غريبة ،، بداية يشعرك بأجواء حربية بحتة لكن فجأة تجد نفسك تشاهد أنمي رعب وخوارق ،، والأكثر عجباً من هذا كله ،، أنه ليس هناك كلمة واحدة نُطقت باللغة اليابانية!
الأحاديث في الفلم كانت بالروسية ،، حتى أغلب الكتابات كذلك ،، وهذا ظاهر في البوستر أيضاً
ليس الفلم وكأنه نسخة مدبلجة بالروسية ،، لا لكن التسجيل الأصل في الاستوديو بالروسية ،، لانه ليس هناك دبلجة يابانية ،،
عموماً الفلم كان له أجواء سوداوية خاصة لم أشهدها من قبل في أنمي آخر ،، لكنها رائعة وتستحق الثناء
تعجبت من رسم الشخصيات الواقعي بدرجة كبيرة ،، فعلاً هذا الاستوديو كما قالوا عنه ،، ملامح الشخصيات دقيقة جداً وأشكالهم توحي أنهم روسيين بالفعل ،، وهذا الأمر لاحظته أيضاً في DMC ،، ملامح الشخصيات كانت يابانية بحتة
^
ناديا روسالنوفا :D

الأنميشن في الفلم كان رائع ،، أعجبتني الانفجارات وتصاعد الأبخرة السوداء الكثيفة ،، حركة جنازير الدبابات وإطلاق الرصاص والقذائف أبدعوا فيها
كل شيء تقريباً ممتاز ،، لكن اللي ما أعجبني هو القصة ،، صحيح أنها قد تكون مميزة لكن ما دخلت مخي ،، حرب وفي نص الفلم رعب وعالم آخر ومدري ايش :D وفي النهاية حرب مرة ثانية xD

---

وشاهدت عدة أنميات أخرى ومقتطفات من أنميات ،، لكن هناك فلم قصير شاهدته قبل فترة كان أفضل ما شاهدت ،، لو أردت الحديث عنه طويلاً لربما سيزيد الرد عن الـ10000 حرف xD
رغم أن الفلم 12 دقيقة فقط ،، لكنه يروي حكاية سنين من عمر شايب طاعن في السن متحدب الظهر ،، يحكيها بصمت أبلغ من الكلام (أجدر وصف بالفلم هو "الدراما الصامتة")،، الفلم مؤثر جداً وأنصح بمشاهدته ،، هي مجرد 12 دقيقة ستكون أفضل من تضييعها في مشاهدة نصف حلقة من أنمي سخيف
قمت برفعه على اليوتيوب لمن أراده ،،
http://www.youtube.com/watch?v=WJFYxS3uwl4

Nγсτίαηⁿ
10-03-2011, 14:08

أكمل هذا الشيء ولا لا؟ وقفت عند حلقة 5 وحطيته هولد...المشكلة انه طويل, بس هو من Nisio Isin يعني اكيد خطير..

ياخي يكفيك الرسم ::جيد::
أنا شاهدت 7 حلقات وناوي أكملها قريب ،، وبأشوفها عربي هالمرة ،، الترجمة الإنجليزية أليمة والأحاديث كثيرة xD

فطومة الخالة

برأيي أفضل حزمة هي K-Lite Mega Codec Pack بعدها CCCP
و هناك مشغل KMPlayer ممتاز أيضاً ،، وGOMPlayer جيد لكن مشكلته مع الترجمة إذا كانت Soft قد لا تظهر ،،

الببر
10-03-2011, 14:37
الببر

أوه !
كلامك جعلني أكثر حماسة و أكثر
تلهفاً و تعطشاً لشرب حلقاته .. ::جيد::

ضمن مخططاتي بعد إشتراء حاسوبٍ جديد
إن شاء الله .. شيء جميل كهذا لا يجب تفويته :)

بالمناسبة الببر هل شاهدت أنمي مونستر ؟

إيه شاهدته

لا بأس به ،، جيد ،، لكنه يحوي على كثير من الثغرات فيما يخص منطقية قصته ..

خاصة الشرير الرئيسي الذي كان يلعب ب و يرهب الجميع بشكل مريع ،، ولكن دون مبرر كافي ..

فهو لم يمتلك أبدا من قدرات ما يخوله للعب هذا الدور ..

و الشرطة التي كانت دائما بالغة الحماقة و الغباء ،، كأنهم مجرد أطفال يلعبون ..

الأجواء الغربية الشرقية ساحرة في الإنمي ..

و أنت هل شاهدته ؟

البرنامج المفضل لدي هو :

Media Player Classic - K LITE

قوي جدا ،، و صورته أجمل من باقي البرامج ،، و حتى إذا كانت السواقة متخلفة ، فهو قادر على تشغيل فيدو جودته أقوى من قدرة الحاسب ،، فلو فتحت مثلا هذا الفيديو المفترض على نفس الحاسب ببرنامج الجيت أوديو فلن يعمل بشكل جيد .

بالنسبة لباقي البرامج لا أعرف ،، لأنني منزل على الحاسب أكثر من 10 ،، و لكن أسوئها الريل بلاير

angelanime
10-03-2011, 14:43
خلصت كلااناد الاول :سعادة2: ~> كان المفروض اخلصه امس بس انشغلت ::مغتاظ::

مو مهم الاهم

متحمسه للأجزء الثاني

جانا :لعق:

الجزء الثاني افضل من حيث القصة وقووي قلبك :rolleyes:

Machina
10-03-2011, 14:49
KMPlayer ممتاز أيضاً

امس بالليل شفت بدايته وكانت حلوة, بس الكلام الروسي نقطة ضعف

الببر
10-03-2011, 15:04

الله على أيام زمان (حسيت اني شايب :لحية:)،، يوم اني كنت اخلص في الأسبوع ثلاث أنميات أو أربع ،، الحين يا زيني لو اخلص حلقتين أو ثلاث مع فلم وإلا أوفا :( ،، ااخ بس من الدنيا والأشغال والبزورة << ايه هيّن :d

المهم ،، لي فترة ما تكلمت وتفلسفت عن آخر ما شاهدت :d ،، في الآونة الأخيرة غيرت أجواء الرومانس بعد أماغامي وآخر حلقات دراغون كريسس وصرت أتابع ميكا بكثرة ،، التصنيف المغلوب على حاله ::مغتاظ:: أعتقد اني بدأت أحب هذا التصنيف من بعد Evangelion :غياب:ا

في تلك اللحظة ،، حينما حجبتني رغبة العيش عن الموت ،، حجبت معها بصيرتي وعين قلبي ،، واكتظ عقلي -حتى الإنتفاخ- بفكرتان "علي أن أعيش" "لا يجدر بي الموت" ،، فأصبح لا قلبي يبصر ولا عيني تنظر ولا أذني تسمع ،، أستطيع تحريك يداي وضغط الزناد عبثا .. بلا تمييز عدوٍ ولا حتى حليف .. لأدرك فيما بعد أني فعلت ما لم ينبغي علي فعله ... ولكن -إنها للاستدراك- فالوضع لم ينتهِ بعد .. لأنني لو كنت وحدي في هذا العالم ،، بلا قريب ولا عزيز ،، لقلت أني ربما لن أندم كهكذا ندم
فـ "أنا" لست لي وحدي فقط ،، هناك من هو بحاجة إليّ ،، هناك من يعتمد عليّ ،، وهناك من يثق فيّ .. نعم صحيح ،، هذا هو الأمر .. فعلت ما يجدر بي فعله لكي أعيش وأعود إليه ،،
في سبيل تعييشه الحياة الهنيئة الرغيدة ،، أفعل ما يجدر بي فعله ،، حتى لو كان هذا عكس رغبته هو ،، لكي أبقى عزيزاً عليه وقريباً منه ،، ولكي تزال حياتي دفئاً لقلبه
أفعل ما يتطلب الأمر ،، حتى لو كانت حياتي أو حريتي على شفا الجرف الذي سيسلبها مني

احم كح :D رغم المقدمة المبهرجة ،، إلا أني سأعترف صريحاً ،، هذه الأوفا لم تكن بتلك الروعة
كنت متحمس قليلاً عندما بدأت بتحميلها ،، لأن الرسم جذبني جداً ،، وبالفعل كان الرسم أكثر من رائع ،، لكن ما يجعلها "غير رائعة" هي الميلودراما ،، أي أن الأحداث فيها وعواطف الشخصيات وانفعالاتها شعرت فيها بالقليل من المبالغة ،، حتى البطل بدا وكأنه صاحب الخلق الكريم الذي سيقضي على الوغد الشرير ،، وبالمناسبة الشرير والله مدري وش يبي من الحياة ::سخرية:: << قلب عامي xD ،، جد يعني هدفه وشخصيته سخيفة سقيمة متغطرس ،، حتى في النهاية تخيلوا صار طيب ::سخرية:: ههههههههههههههه ،، أنا واثق أن أختي الصغيرة عندها هدف في الحياة أحسن منه ::سخرية:: حسافة أن فوكوياما -مؤدي صوت لولوش- هو نفسه مؤدي صوت الشخصية السقيمة هذي ،،

نرجع للحديث عن الأنمي ،، أكثر ما جذبني فيه هو الرسم زي ما قلت ،، بينما الأنميشن كان جيد إلى حدٍ ما ،،
الشخصيات بالعربي ما عندك أحد ،، ما أعجبتني ولا شخصية في الأوفا ، حتى البنت أم أشقر ما أعجبني فيها إلا الوجه بس ،، شخصيتها حسيتها متناقضة ولا تدري هل هي طيبة أم شريرة!
الأحداث حسيتها تجري بسرعة ،، وعلاقة الشخصيات ببعض جاية غلط ،، وهذا يبي ينتقم من هذا عشان سبب معين ،، كلمة "سخيف" قليلة في حقه ..
حتى تصميم الآلات سخيف وما أعجبني البتّة ،، تذكرني بالآلات في Gurren Laggan ،، واحد من أكبر الأسباب اللي خلتني ما أتابعه ::سخرية::

برغم أني ما شاهدت أي فلم أو مسلسل من سلسلة Armored Trooper ،، لكن أعتقد أنها راح تكون مثل الأوفا هذي ،، دراما زائفة وشخصيات ما تستاهل = السلسلة كلها ما تستاهل :rolleyes:

--

Break Blade

كنت من فترة أنوي أتفرج على سلسلة Break Blade ،، رغم أن كان ودي انتظرها لين ينزل الفلم السادس والأخير ،، لكن مشوااااار وما اقدر اصبر من كثر الحديث عنها هنا وهناك :p
لذلك قررت أشاهدها وبالفعل شاهدت الأربع أفلام اللي نزلت ،، والسلسلة صراحة كانت كلما لها تتحسن من فلم لفلم ،، يعني تقييمي للفلم الأول كان 8/10 ،، بينما الرابع 10/10 والثاني والثالث 9/10 ،، لكن بإعتبار أن الثالث أفضل من الثاني
السلسلة رائعة وأظنها بدأت في النجاح بعد الفلم الثاني ،، صرت اعتبرها ثاني أفضل سلسلة أفلام ،، بعد Kara no kyoukai بالطبع :تدخين:

القصة الأحداث الرسم الأنميشن المعارك الشخصيات الأزياء الآلات الخلفيات الساوندتراك وثيمز البداية والنهاية وكل أبوها عال العال :p حتى فيه بعض التراجيديا
الشخصيات رائعة ومافي شخصية كرهتها ،، أكثر ثلاثة عجبوني هم ريغارت (البطل الأشقر) وسيجن (البنت اللي لابسة أحمر) وشخصية ظهرت في الفلم الرابع اسمه غيرج

^

--

أوفا مكونة من 6 حلقات نزل منها 3 وشاهدت 2 ،، الحلقة الثالثة نزلت بالأمس وحملتها لكن باقي ما شفتها
الأوفا لها Prequel مكون من فلم واحد إنتاج عام 88 ،، قرأت أنه لازم تشاهد الفلم إذا تبي تفهم القصة صح ،، هالفلم كان عندي قبل فترة طويلة وحاولت أشاهده لكن ما قدرت استحمل الرسم xDDD رغم أن ما عندي مشكلة مع الرسوم القديمة ،، لكن هالفلم بالذات رسمه ما عجبني ،، لذلك حذفته ولا شفته ولا ناوي أرجع اشوفه ،، عادي قدرت أفهم قصة الأفا زين بدون لا فلم ولا خرابيط ثانية xD
الرسم في الأوفا يمكن يشوفه البعض حلو ،، لكنه ما أعجبني كثير ،، أما بقية الأشياء فيها من أحداث وشخصيات وساوندتراك وغيرها في قمة في الروعة ،، حتى تصميم الآلات تعتبر من النوع المفضّل عند عشّاق جمع فيغورز الجاندام ،، لكنها بالنسبة لي ما تستهويني xD ما زلت أفضل الجاندام اللي في 00 و Seed و Wing ،،
ستايل المعارك ما اشوفه يختلف كثير عن اللي في بقية السلسلة ،، خصوصاً اللي في 00 (في الفضاء) ،، أغلبها رائعة

---

سمعت كثير عن Studio 4°C وأنه أفضل استوديو في اليابان ،، حين وجدت هذا الفلم بالصدفة في أحد المدونات قررت تحميله بما أنه من هذا الاستوديو لأرى أعمالهم ،، رغم أني شاهدت بعض حلقات DMC وأفلام Genuis Party Beyond
هذا الفلم عجيب بطريقة غريبة ،، بداية يشعرك بأجواء حربية بحتة لكن فجأة تجد نفسك تشاهد أنمي رعب وخوارق ،، والأكثر عجباً من هذا كله ،، أنه ليس هناك كلمة واحدة نُطقت باللغة اليابانية!
الأحاديث في الفلم كانت بالروسية ،، حتى أغلب الكتابات كذلك ،، وهذا ظاهر في البوستر أيضاً
ليس الفلم وكأنه نسخة مدبلجة بالروسية ،، لا لكن التسجيل الأصل في الاستوديو بالروسية ،، لانه ليس هناك دبلجة يابانية ،،
عموماً الفلم كان له أجواء سوداوية خاصة لم أشهدها من قبل في أنمي آخر ،، لكنها رائعة وتستحق الثناء
تعجبت من رسم الشخصيات الواقعي بدرجة كبيرة ،، فعلاً هذا الاستوديو كما قالوا عنه ،، ملامح الشخصيات دقيقة جداً وأشكالهم توحي أنهم روسيين بالفعل ،، وهذا الأمر لاحظته أيضاً في DMC ،، ملامح الشخصيات كانت يابانية بحتة
^

الأنميشن في الفلم كان رائع ،، أعجبتني الانفجارات وتصاعد الأبخرة السوداء الكثيفة ،، حركة جنازير الدبابات وإطلاق الرصاص والقذائف أبدعوا فيها
كل شيء تقريباً ممتاز ،، لكن اللي ما أعجبني هو القصة ،، صحيح أنها قد تكون مميزة لكن ما دخلت مخي ،، حرب وفي نص الفلم رعب وعالم آخر ومدري ايش :D وفي النهاية حرب مرة ثانية xD

---

وشاهدت عدة أنميات أخرى ومقتطفات من أنميات ،، لكن هناك فلم قصير شاهدته قبل فترة كان أفضل ما شاهدت ،، لو أردت الحديث عنه طويلاً لربما سيزيد الرد عن الـ10000 حرف xD
رغم أن الفلم 12 دقيقة فقط ،، لكنه يروي حكاية سنين من عمر شايب طاعن في السن متحدب الظهر ،، يحكيها بصمت أبلغ من الكلام (أجدر وصف بالفلم هو "الدراما الصامتة")،، الفلم مؤثر جداً وأنصح بمشاهدته ،، هي مجرد 12 دقيقة ستكون أفضل من تضييعها في مشاهدة نصف حلقة من أنمي سخيف

يا رجل

ردودك و مشاركاتك هي الأكثر أهمية و قيمة و إمتاعا هنا

أشكرك كثيرا على تعريفي بالكثير من الإنميات الجميلة و الرائعة

و منها باكامونغاتاري

الذي كلما ذهبت لتحميله قرأت تصنيف إيتشي و رأيت صور سينغكاهارا العارية و هي تستحم
فأعزف عن تحميله

لكن بعد قرائة أحد ردودك عنه
مباشرة
بدأت بتحميله

و العديد غيره ..

و كل ردودك أضعها في المفضلة كمرجع لي
حيث أستطيع من خلالها أن أعرف ما الذي يعجبيني و ما الذي لا يعجبني ..

كاتاناغاري

هل تنصحني به ؟

نويت أحمل مباشرة بعد الصور و التقرير

و بعده

Break Blade

أريغاتو

NBORG
10-03-2011, 15:14
Nyctian
لازم الواحد يغير من مشاهدة الآكشن و القتال و الدم و يشوف شي هادي زي tsukimi no ie,النفسية بترتااااااااااح
عنجد شكراً على الفلم :)

Yuki-rin
10-03-2011, 15:26
هي جماعه عندي سؤالان :d

سمعت ان كاتبة كلاند نفسها كاتبة انجل بيتس صح و لا لا..؟!

هل انجل بيتس حزين..؟!

Machina
10-03-2011, 16:05
tsukimi no ie

نبورغ هذا نيكتيان هو اللي نصحني بيه, بصراحة .. a masterpiece

Genius Party
Studio 4°C
تبغا راسك يلف ويدور؟ تبغا قصص اشبه بالمعقدة...تبغا اشياء كلها كلام وفلسفة..
تبغا اشياء من غير ولا حتى كلمة...تبغا رسم؟ تبغا اخراج؟
مجموعة أفلام قصيرة..كل فلم حوالي ربع ساعة.
أكشن, خيال, ديمنتيا, سايكولوجي, موسيقي, رومانسي, خيال علمي

Baby Blue
http://static2.dmcdn.net/static/video/373/794/27497373:jpeg_preview_large.jpg?20110102001654
هذا هو الفلم النورمال والعادي بين الافلام السبعة..
فلم مدرسي عن قصة حب بين طالب وطالبة and it starts..
احلى مافيه كان الرسم الجيد والساوندز والخلفيات.

Deathtic 4
http://www.rapideyemovies.de/uploads/assets/trailer-photo/genius-party_30a8dd62b8570715e413ee677aa424bb.jpg
هذا الفلم يعتمد على اذواقكم..يمكن تشوفوه الأحلى بين المجموعة, ويمكن تشوفوه الأسوأ..أعتقد مافيه غير هذي
الاحتمالين..أنا أشوفه الأفضل..
قصته عادية+راندوم في بعض الاحيان..الرسم الثري دي أحلى مافيه, وهو من أحلى تصاميم الثري دي اللي شفتها..
الكلام أحلى مافيه, مافيه ولا كلمة يابانية, ولا كلمة من اي لغة...كلام عشوائي ماله اصل من الحقيقة..
(ما اتذكر وين قريت انه كان من أكثر الافلام المكلفة في اليابان)

Doorbell
قصة جديدة نوعا ما, فيها تفاصيل متوسطة, الرسم والاخراج كان شوية ضعيف مقارنة بالافلام الثانية...

Limit Cycle
تفاصيل معقدة, كلام وفلسفة عمقية. يتكلم عن الحياة, المعتقدات والدين....
انا مافهمت كل كلمة في هذا الفلم...فما قدرت احكم عليه صراحة (&)

Shangahai Dragon
اعجبني :p عن ولد صغير يلقى اداة لما يرسم بها شيء يتحول حقيقة...وفيه منظمات شريرة تحاول انها
تستفيد من هذا الشيء..قصة مو جديدة..بس اعجبني طريقتها في الفلم

Genius Party
http://www.animenation.net/blog/wp-content/uploads/2009/01/ask-john-will-genius-party-ever-be-released-in-america.jpg
هذي هي الافتتاحية, اعجبتني طريقة الرسوم الرهيبة..ذكرتني بمايند غيم وكيمونوزوم..
كأنكم بتتفرجوا على دفتر سكتشات متحرك...الموسيقى فيه لابأس بها.

Happy Machine
ماشفت غير بدايته,يمكن لأني كنت فاصل وقتها..
+حاس ان الأنمي تقييمه +R بسبب هذا الفلم مدري ليه

...فيه اصدار ثاني تحت اسم Genius Party Beyond مكون من 5 أفلام أخرى...

1- إذا شفت الافلام..إيش رايك فيها وإيش كان فلمك المفضل؟
2- عندك أي نية تشوفها ولا بطلت بعد ما قريت الreview ?

Yuki-rin
10-03-2011, 16:09
الجزء الثاني افضل من حيث القصة وقووي قلبك :rolleyes:

قرات لك رد و لأمير انه ماساوي :لقافة:

و اقوى قلبي اهـ ان شاء الله :جرح:

شكله من جد ماساوي :بكاء:

.ايامي.
10-03-2011, 16:22

--

Break Blade

^

--

---

^

---

بعد ما قريت كلامك عن Break Blade

تحمست اشوفها بحطه في البلان تو واتش:rolleyes:

انا ما احب الميكا لكن في منه انميات رهيبه مثل كود جياس وكاندام سيد وكاندام دبل او

اتمنى بريك بلاد يكون بمستواها

شكرا لمشاركاتك المفيده::جيد:: تابعت كم انيمي بعد ما قريت كلامك عنه:p

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 16:56
Hellsing اذ كانت الاوفات تابعها بدون تردد !! اما الانمي احذفه !!

Baccano يعيشك جو اوروبي مو طبيعي ! جربه

Gurren Lagann انميشن و اخراج خرافي ! انا ما شفته بس موجود عندي بالهاردسك

اعتقد انهم الافضل

رجعت من المدرسة :)

ولمّا شفتو حاطط المجموعة قرأتها بسرعة واخترت هذول الثلاثة حتى كنت سأقول الاوفات وليس الأنمي

يعني نفس الأنميات التي سأختارها

ذوقك مشابه لي في بعض الأنميات :)

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 16:59
tsukimi no ie

أنا كتبت عته أكثر من 10 مرات ودائماً يتم زبلي <=== أخر مرة كتبت أيضاً أنه يتم زبلي كل ما أتكلم عنه

والأن بعد ماشاهدتموه صدقتو أنه راااااااااااااااااائع

Machina
10-03-2011, 17:08
tsukimi no ie

أنا كتبت عته أكثر من 10 مرات ودائماً يتم زبلي <=== أخر مرة كتبت أيضاً أنه يتم زبلي كل ما أتكلم عنه

Inaka Isha يشبهله
حتى Genius Party اللي اتكلمت عنه فوق يشبهله

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 17:17
^^

جاري تحميلهم

NBORG
10-03-2011, 17:34
نبورغ هذا نيكتيان هو اللي نصحني بيه, بصراحة .. a masterpiece

Genius Party
Studio 4°C
تبغا راسك يلف ويدور؟ تبغا قصص اشبه بالمعقدة...تبغا اشياء كلها كلام وفلسفة..
تبغا اشياء من غير ولا حتى كلمة...تبغا رسم؟ تبغا اخراج؟
مجموعة أفلام قصيرة..كل فلم حوالي ربع ساعة.
أكشن, خيال, ديمنتيا, سايكولوجي, موسيقي, رومانسي, خيال علمي

Baby Blue
http://static2.dmcdn.net/static/video/373/794/27497373:jpeg_preview_large.jpg?20110102001654
هذا هو الفلم النورمال والعادي بين الافلام السبعة..
فلم مدرسي عن قصة حب بين طالب وطالبة and it starts..
احلى مافيه كان الرسم الجيد والساوندز والخلفيات.

Deathtic 4
http://www.rapideyemovies.de/uploads/assets/trailer-photo/genius-party_30a8dd62b8570715e413ee677aa424bb.jpg
هذا الفلم يعتمد على اذواقكم..يمكن تشوفوه الأحلى بين المجموعة, ويمكن تشوفوه الأسوأ..أعتقد مافيه غير هذي
الاحتمالين..أنا أشوفه الأفضل..
قصته عادية+راندوم في بعض الاحيان..الرسم الثري دي أحلى مافيه, وهو من أحلى تصاميم الثري دي اللي شفتها..
الكلام أحلى مافيه, مافيه ولا كلمة يابانية, ولا كلمة من اي لغة...كلام عشوائي ماله اصل من الحقيقة..
(ما اتذكر وين قريت انه كان من أكثر الافلام المكلفة في اليابان)

Doorbell
قصة جديدة نوعا ما, فيها تفاصيل متوسطة, الرسم والاخراج كان شوية ضعيف مقارنة بالافلام الثانية...

Limit Cycle
تفاصيل معقدة, كلام وفلسفة عمقية. يتكلم عن الحياة, المعتقدات والدين....
انا مافهمت كل كلمة في هذا الفلم...فما قدرت احكم عليه صراحة (&)

Shangahai Dragon
اعجبني :p عن ولد صغير يلقى اداة لما يرسم بها شيء يتحول حقيقة...وفيه منظمات شريرة تحاول انها
تستفيد من هذا الشيء..قصة مو جديدة..بس اعجبني طريقتها في الفلم

Genius Party
http://www.animenation.net/blog/wp-content/uploads/2009/01/ask-john-will-genius-party-ever-be-released-in-america.jpg
هذي هي الافتتاحية, اعجبتني طريقة الرسوم الرهيبة..ذكرتني بمايند غيم وكيمونوزوم..
كأنكم بتتفرجوا على دفتر سكتشات متحرك...الموسيقى فيه لابأس بها.

Happy Machine
ماشفت غير بدايته,يمكن لأني كنت فاصل وقتها..
+حاس ان الأنمي تقييمه +R بسبب هذا الفلم مدري ليه

...فيه اصدار ثاني تحت اسم Genius Party Beyond مكون من 5 أفلام أخرى...

1- إذا شفت الافلام..إيش رايك فيها وإيش كان فلمك المفضل؟
2- عندك أي نية تشوفها ولا بطلت بعد ما قريت الreview ?

الله عليك يا ماكينا<بالله غير اسمك :d
ما قصرت,لا و جبت نوعي المفضل كمان ::جيد::
ما شفت ولا واحد منهم بس أكيد عندي نية بGenius party يمكن أبدا فيه هلأ :d,أحب ما علي السايكولوجي
deathtic شكله غريب جداً,منجربه كمان :d
و بدي أسألك,شو هوي مايند غيم؟شو رأيك فيه؟:d
إذا عندك انمي هادي و رواق أو سايكولوجي عبقري (عكس بعض) انا محتاج,بس يا ريت أفلام أو انمي قصير :D

NBORG
10-03-2011, 17:37
tsukimi no ie

والله أنا بتذكر حكيت عنه,و بحبشت بالغوغل بس بعدين أبصر شو صار و رحت و نسيته,اليوم شفته :d

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 17:39
نبورغ متابع فلم Eve no Jikan

فلم هادي وقصة مبتكرة وحلوة

يمكن هذا أفضل Slice of Life - Sci fi شفته

تابعه وان شاء الله ما تندم

NBORG
10-03-2011, 17:45
نبورغ متابع فلم Eve no Jikan

فلم هادي وقصة مبتكرة وحلوة

يمكن هذا أفضل Slice of Life - Sci fi شفته

تابعه وان شاء الله ما تندم

تابعت أول حلقة منه,أعتقد هوي 7 حلقات هيك شي,هوي هادي كتير بس ما بعرف,يمكن لازم أعطيه فرصة؟ :لقافة:

NBORG
10-03-2011, 17:48
في أوفا 4 حلقات بحبشت عنها لقيت إنها هادية و كاواي
بكفي البوستر بعبر عن الهدوء :D
Tamayura تامايورا
في حد شافها؟

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 17:49
^^

أنا شاهدته وعجبني كثير وهو هادي لكن ذوقك ماأعرفه بالضبط لذلك لا أستطيع أن أحكم اذا سيعجبك

لا تحمّل الأوفات حمّل الفلم لأنه نفس الأوفات تماماً لكن دفعة واحدة مع تغيير كم مقطع وجودته أفضل

Tamayura

موجودة عندي شفت مقاطع منها وتبدو حلوة

أيضاً يوجد

Kowarekake no orgel

أوفا واحدة وحلقة خاصة أيضاً هادية وحلوة

Black rock shooter

أوفا واحدة أيضاً حلوة لكن مو هادية

sweet punch

ماتابعتها لكن تبدو حلوة

5 Centimeters Per Second

فلم ثلاث مقاطع مدتهم كلهم ساعة

NBORG
10-03-2011, 17:52
^^

أنا شاهدته وعجبني كثير وهو هادي لكن ذوقك ماأعرفه بالضبط لذلك لا أستطيع أن أحكم اذا سيعجبك

لا تحمّل الأوفات حمّل الفلم لأنه نفس الأوفات تماماً لكن دفعة واحدة مع تغيير كم مقطع وجودته أفضل

أنا ما بحمل,بشوف أون لاين :p
طب يعني التحميل أحسن؟من وين أحمل؟
+
Genius party محطوط R+mild nudity قديش المناظر المش منيحة فيه؟ :لقافة:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 17:58
^^

تشوف أون لاين !!!

أكيد التحميل أحسن أقدر أرجعلهم في أي ساعة أريد وأنا أشاهد أشغل التحميل فأستغل كل الوقت

وأنت تريد تحمل عربي أو انكليزي ؟؟؟

الانكليزي أنا أكثر شي أحمّل من www.nyaa.eu

والعربي من مكسات اذا تريد

NBORG
10-03-2011, 18:00
^^

Tamayura

موجودة عندي شفت مقاطع منها وتبدو حلوة

أيضاً يوجد

Kowarekake no orgel

أوفا واحدة وحلقة خاصة أيضاً هادية وحلوة

Black rock shooter

أوفا واحدة أيضاً حلوة لكن مو هادية

sweet punch

ماتابعتها لكن تبدو حلوة

5 Centimeters Per Second

فلم ثلاث مقاطع مدتهم كلهم ساعة

black rock shooter؟
مش هاد إللي حكى عنو ديز إنو شوجو آي؟
أرد على مين؟:D
5centimeters per second كتير مشهور,شكلي لازم أتابعه :d
و شكراً إلكم البلان تو واتش فاضت,الله أعلم من وين أجيب وقت :d

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:04
لا ترد على ديز

قال شوجو أي قال هذا اللي كان ناقص :(

Machina
10-03-2011, 18:04
الله عليك يا ماكينا<بالله غير اسمك
ما قصرت,لا و جبت نوعي المفضل كمان
ما شفت ولا واحد منهم بس أكيد عندي نية بGenius party يمكن أبدا فيه هلأ ,أحب ما علي السايكولوجي
deathtic شكله غريب جداً,منجربه كمان
و بدي أسألك,شو هوي مايند غيم؟شو رأيك فيه؟
إذا عندك انمي هادي و رواق أو سايكولوجي عبقري (عكس بعض) انا محتاج,بس يا ريت أفلام أو انمي قصير

الحمدلله إنه اعجب احد فيكم...Deathtic هو جزء من Genius Party
لو تبغا الروابط تورنت قولي..+ جينيس بارتي مكون من 7 افلام..والجزء اللي بعده اسمه جينيس بارتي بيوند..مكون من 5 افلام

Mind Game
http://cdn.myanimelist.net/images/anime/8/4028.jpg http://images-jp.amazon.com/images/P/B0001X9D90.09.LZZZZZZZ.jpg
فلم من إصدار شركة Studio 4°C, مدته ساعة و44 دقيقة...بس صدقني ما بتحس فيها من غرابته
كوميدي, مغامرة, سايكولوجي, ديمينتيا, رومانس
الفلم من النوع اللي نقول عليه Mind-lick بحيث انه تمر عليك أوقات وإنت تشاهده بس مو فاهم ايش بيصير فيه
لكن في هذا الفلم حتى المشاهدة المبهمة تحسها متعة...
يتكلم الفلم عن "نيشي" اللي يحب "ميون" من وهي طفلة صغيرة..ولما كبر صار يبغا يحقق حلمه وهو انه يصير مانجاكا ويتزوج بميون حبيبته xD بس ميون أصلا مرتبطة..ويروح مع ميون وصديقها اللي هي مرتبطة فيه لكافيه...وهناك يجيهم واحد من الياكوزا (عيال الشوارع بالاحرى)....وتبدأ القصة..

فيه شيء حلو في الأنمي, ويمكن مايعجب الكل وهو "طريقة الرسم" الرسم في مايند غيم بسيط جدا..تقدر تشوفه وكأنه "دفتر سكتشات متحرك" يعني مافيه التكلفة أو الثري دي أو أو أو.... ومع كذه..لقطات الوجوه القريبة تكون واقعية !!!

تقدر تشوف مجموعة سكانات للأنمي في هذي الصورة
http://www.garoo9.com/elevator-kart/EK_files/movies/snapshots_mind_game.jpg

تقييمي للفلم: 9 | 10

يتبـــع ... بحطلك الطلب الثاني بس عشان الرد لايصير ثقيل

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:07
^^

الرابط بليز

angelanime
10-03-2011, 18:07
clannad خلصتووو

الكاتب معقد نفسيا لازم حركة المعجزة انا اعتبرت انوا حلم واستيقظ منو وماصار شيء

المسكين الابو كيف قدر يتحمل هذا الكابوس

واخيرا
دانغو دانغو دانغو ........::جيد::..
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQk3OUv0Y0q8BprGq_07aPTxq30S6aIx _YX3Ebz9vC_ePo2dRfqHw

Yuki-rin
10-03-2011, 18:09
ياوههـ شو الجو الحزين ..!

لآي درجه وصل بها كاتب كلاناد من الحزن ><

في حزن بس مو لهالدرجه :بكاء:

قصة ميساي حزينه جدا احزن من قصة فوكو تشان ><

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:10
Angel anime

دانغو دانغو دانغو................

تقييمك !!؟؟

وفي الجزء الثاني ألم تتمني عودة الجزء الأول ؟؟؟

وعودتهم للمدرسة ؟؟؟

NBORG
10-03-2011, 18:10
^^

تشوف أون لاين !!!

أكيد التحميل أحسن أقدر أرجعلهم في أي ساعة أريد وأنا أشاهد أشغل التحميل فأستغل كل الوقت

فتحت على الموقع ما فهمت شي !
إجيت هونhttp://www.nyaa.eu/?page=search&cat=1_0&filter=0&term=tamayura و بعدين؟شو أختار؟
أنا عار على متابعي الانمي :(

hassan11
10-03-2011, 18:17
clannad خلصتووو

واخيرا
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQk3OUv0Y0q8BprGq_07aPTxq30S6aIx _YX3Ebz9vC_ePo2dRfqHw

هو الأمر مختلف انجيل

الكاتب وضع اثنين من النهايات و انت اختاري الي تعجبك هذه هي مفهوم النهاية
هو بقول لك ايش رح يسير لو ماتت و ايش رح يسير لو بقت على قيد الحياة

و طبعا لو ماتت بتكون احلى بالنسبة لي

المهم :eek::eek::eek::eek::eek: كيف بده يستيقظ من حلم وهو بالأصل صاحي :p

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:17
هذا موقع تورنت أنت تعرف تحمّل تورنت ؟؟؟

اذا ما تعرف رووج على http://www.animetake.com/anime-downloads

هذا أفضل شي روابط مباشرة

ابحث عن الأنمي بالسيرش

بعدين اختار الحلقة ثم سترى أسفل كل حلقة رابط تحميل اضغط عليه وثم اضغط على داونلود

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:18
هو الأمر مختلف انجيل

الكاتب وضع اثنين من النهايات و انت اختاري الي تعجبك هذه هي مفهوم النهاية
هو بقول لك ايش رح يسير لو ماتت و ايش رح يسير لو بقت على قيد الحياة

و طبعا لو ماتت بتكون احلى بالنسبة لي

المهم :eek::eek::eek::eek::eek: كيف بده يستيقظ من حلم وهو بالأصل صاحي :p

طيب مو أحسن يكون الرد بسبويلر حتى ماتحرق على البقية

وبالنسبة للنهاية اللي أنت تحبها أنا أحبها أيضاً

أفضل بـ 1000 مرة

NBORG
10-03-2011, 18:20
الحمدلله إنه اعجب احد فيكم...Deathtic هو جزء من Genius Party
لو تبغا الروابط تورنت قولي..+ جينيس بارتي مكون من 7 افلام..والجزء اللي بعده اسمه جينيس بارتي بيوند..مكون من 5 افلام

Mind Game
http://cdn.myanimelist.net/images/anime/8/4028.jpg http://images-jp.amazon.com/images/P/B0001X9D90.09.LZZZZZZZ.jpg
فلم من إصدار شركة Studio 4°C, مدته ساعة و44 دقيقة...بس صدقني ما بتحس فيها من غرابته
كوميدي, مغامرة, سايكولوجي, ديمينتيا, رومانس
الفلم من النوع اللي نقول عليه Mind-lick بحيث انه تمر عليك أوقات وإنت تشاهده بس مو فاهم ايش بيصير فيه
لكن في هذا الفلم حتى المشاهدة المبهمة تحسها متعة...
يتكلم الفلم عن "نيشي" اللي يحب "ميون" من وهي طفلة صغيرة..ولما كبر صار يبغا يحقق حلمه وهو انه يصير مانجاكا ويتزوج بميون حبيبته xD بس ميون أصلا مرتبطة..ويروح مع ميون وصديقها اللي هي مرتبطة فيه لكافيه...وهناك يجيهم واحد من الياكوزا (عيال الشوارع بالاحرى)....وتبدأ القصة..

فيه شيء حلو في الأنمي, ويمكن مايعجب الكل وهو "طريقة الرسم" الرسم في مايند غيم بسيط جدا..تقدر تشوفه وكأنه "دفتر سكتشات متحرك" يعني مافيه التكلفة أو الثري دي أو أو أو.... ومع كذه..لقطات الوجوه القريبة تكون واقعية !!!

تقدر تشوف مجموعة سكانات للأنمي في هذي الصورة
http://www.garoo9.com/elevator-kart/EK_files/movies/snapshots_mind_game.jpg

تقييمي للفلم: 9 | 10

يتبـــع ... بحطلك الطلب الثاني بس عشان الرد لايصير ثقيل

يعني كل الأفلام السبعة إللي جبتهم هيي نفس الفلم أو جزء منه؟
مايند غيم برضو مثير للاهتمام :)
شكراً مقدماً :d

NBORG
10-03-2011, 18:23
هذا موقع تورنت أنت تعرف تحمّل تورنت ؟؟؟

اذا ما تعرف رووج على http://www.animetake.com/anime-downloads

هذا أفضل شي روابط مباشرة

ابحث عن الأنمي بالسيرش

بعدين اختار الحلقة ثم سترى أسفل كل حلقة رابط تحميل اضغط عليه وثم اضغط على داونلود

للأسف لا أعرف ما هو هذا التورنت :(
شكراً جزيلاً جزيلاً
غلبناك :d

hassan11
10-03-2011, 18:24
طيب مو أحسن يكون الرد بسبويلر حتى ماتحرق على البقية

وبالنسبة للنهاية اللي أنت تحبها أنا أحبها أيضاً

أفضل بـ 1000 مرة

هههههههههههههههههههههههههه جومين ما كنت اعرف

على كل حال انا لم احرق كل النهاية فقط جزء منها و في بعد الموت قصة طويلة

يعني رح تستمتع فيها

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:27
هههههههههههههههههههههههههه جومين ما كنت اعرف

على كل حال انا لم احرق كل النهاية فقط جزء منها و في بعد الموت قصة طويلة

يعني رح تستمتع فيها

أنا متابعه يعني ما انحرق علي شي بس من أجل باقي الأعضاء

على فكرة ردك هذا أيضاً يعتبر حرق

وحتى أنا غبي لدرجة كبيرة جداً

أطلب منك تضعهم بسبويلر وأقوم بالاقتباس وهم مكتوبين

أرأيت درجة غبائي

نبورغ

اشتغل معك التحميل أو لا

يوجد عندي مقطع فيديو يعلمك شلون اذا تريد

NBORG
10-03-2011, 18:32

أرأيت درجة غبائي

نبورغ

اشتغل معك التحميل أو لا

عم بحمل الحلقة الأولى من تامايورا,إن شاء الله يزبط :d
ممكن تبعت الفيديو على الخاص إزا ما في غلبة :)

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 18:36
الفيديو من هنا (http://www.mediafire.com/?0xkgbh1xcdle7yw)

اضغط على Click here to download الموجودة على اليمين وضع المكان التي تريد تحميل الفيديو له وبعدين شغله ويعلمك شلون تحمل الأنميات من باقي المواقع

hassan11
10-03-2011, 18:52

أرأيت درجة غبائي

نبورغ

اشتغل معك التحميل أو لا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا لم ادخل لهذا النقاش إلا بعد ان تيقنت انه لن يحرق علي اي شيئ :رامبو:

و الأن انا ما ينحرق علي إلا إذا في انميات الهينتاي و اليوري و الياوي لم اشاهدها
رح ينحرق علي فقط في هذه الأنواع :rolleyes:

روح شاهدوا انمي كثير و ادخلوا :p

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 19:08
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا لم ادخل لهذا النقاش إلا بعد ان تيقنت انه لن يحرق علي اي شيئ :رامبو:

و الأن انا ما ينحرق علي إلا إذا في انميات الهينتاي و اليوري و الياوي لم اشاهدها
رح ينحرق علي فقط في هذه الأنواع :rolleyes:

روح شاهدوا انمي كثير و ادخلوا :p

بما أنه لا ينحرق عليك شيء فلنتحدث عن بعض النهايات

مثل Aria

فعلاً النهاية أن يصبح طوفان وتغرق البندقية ثم يباد العالم وكأننا في فلم 2012

أو نهاية فلم سوزوميا هاروهي

ما أعرف ليش كذا قتلوا البطلة

أو نهاية بيك

ليش انفصلوا وهذا قام بخيانة رفيقه فعلاً.... لا تعليق على النهاية

Eve no Jikan

فعلاً لم أكن أتوقع أن يتم انقلاب من الأليين على البشر مع ذلك رفيقته بقيت بجانبه مع أنها ألية

وهروبهم معاً فعلاً نحتاج الى جزء ثاني لمعرفة المزيد

أو نهاية Spice and Wolf

أريد أن أعرف شيء واحد ليش قتلوا البطل ما أعرف :( هذه النهاية كانت الأكثر تأثيراً

أو نهاية Gundam 00

الشر يفوز يالها من مفاجأة

طيب في النهاية أعطيني رأيك بكل هذه النهايات التي من محض خيالي والتي بعضها أنا بالأصل مالي متابع الأنمي وما أعرف شي عن النهاية

A7med97
10-03-2011, 19:08
اخييييراً خلصت ريبورن :بكاء::بكاء::بكاء: حزين عليه الحين لو يخلص ناروتو ولا ون بيس ايش بسوي :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: << اكيد بتنجن

طيب انا متردد اتابع جينتاما ولا لا ::مغتاظ::
طيب فيه احد يعرف انمي تصنيفه :
اكشن 100% - حزيين 50% - خارق للطبيعه 100% - الارك الواحد يكون مو مثل دراغون بول او ريبورن :d:d:d

:(

angelanime
10-03-2011, 19:15
Angel anime

تقييمك !!؟؟

وعودتهم للمدرسة ؟؟؟

دانغو دانغو دانغو
تقييم النهاية الاولى راح يكون9
النهاية الثانية 9.5 احس ارتحت كثير معاها

يكفي اللقطات من الجزء الاول
والحلقتان الخاصة اللي بعدها يعني وصلت مرحلة شبع من الاحداث

حسن
بالنسبه لي الحلم اسهل لعقلي واريح لمشاعري :p
ولو انت الكاتب كان خليت العائلة كلها :( :d

angelanime
10-03-2011, 19:19

أرأيت درجة غبائي

نبورغ

اشتغل معك التحميل أو لا

هههههههههههههههههههه
اي يابطني
حرق واقتباس للحرق ::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 19:27
أنا متأكد أن أمير الهدوء مجهّز دفعة اقتباسات قادمة على الطريق

A7med97
10-03-2011, 19:29

:ضحكة:

Machina
10-03-2011, 19:30
تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرز...ليش السبويلرات...فلم هاروهي وسبايس ان وولف : ((((((((((((( ليش تحرق

angelanime
10-03-2011, 19:31

::جيد::

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 19:32
^^

كمّل حتى نهاية الرد بعدين احكي

أنا كنت أريد أن أوضح كيف هو شعور الوقوع في الحرق

حتى ماحدا يحرق أبداً

hassan11
10-03-2011, 19:38

مثل Aria

أو نهاية بيك

Eve no Jikan

فعلاً لم أكن أتوقع أن يتم انقلاب من الأليين على البشر مع ذلك رفيقته بقيت بجانبه مع أنها ألية

أو نهاية Spice and Wolf

أريد أن أعرف شيء واحد ليش قتلوا البطل ما أعرف :( هذه النهاية كانت الأكثر تأثيراً

أو نهاية Gundam 00

طيب في النهاية أعطيني رأيك بكل هذه النهايات التي من محض خيالي والتي بعضها أنا بالأصل مالي متابع الأنمي وما أعرف شي عن النهاية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
في بعض النهايات قربت من الصواب
ههههههههههههههه لا اقول غير خيالك رائع شو رأيك ننصنع مانجا انا وانت :d

امممممممممم بالمناسبة انا مصاب بمرض اسمه ( ارجوك احرق علي ) يعني اي انمي قبل ما اتابعه اروح اسأل احد عنه و يقول لي ايش نهايته
طبعا بتحمس و لما اشاهده بتحمس اكثر و لا اسميه حرق اسميه حماس

لذلك لا فائدة من ان تشرح لي بالأمثلة:d

.ايامي.
10-03-2011, 19:39

مثل Aria

أو نهاية بيك

Eve no Jikan

أو نهاية Spice and Wolf

أو نهاية Gundam 00

تدري وانا اقرا استغربت

اقول ما صار كذا لا يكون فيه اجزاء ثانيه

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 19:41
حسن

أنا من الأنميات اللي دكرت نهايتها أعرفها هي Spice and Wolf و Eve no Jikan والنهاية مختلفة

أما الباقي ما أعرف قريبة أو لا

واحرق على حالك أنا أكره الحرق كثييييييييير

خاصة اذا كانت حزينة فأعرف أني سأكل خازوق في النهاية منذ أول حلقة

hassan11
10-03-2011, 19:44
دانغو دانغو دانغو
تقييم النهاية الاولى راح يكون9
النهاية الثانية 9.5 احس ارتحت كثير معاها

يكفي اللقطات من الجزء الاول
والحلقتان الخاصة اللي بعدها يعني وصلت مرحلة شبع من الاحداث

حسن
بالنسبه لي الحلم اسهل لعقلي واريح لمشاعري :p
ولو انت الكاتب كان خليت العائلة كلها :( :d

هههههههههههههههههههههه لو كنت المؤلف اقول لك كيف رح اعمل القصة
و رح اضعها في الأبيض عشان ما احرق على تيريز قصتي

اول شيئ في البنت الي كانت تحبه صاحبة مجلس الطلاب هذه البنت بتروح بتقتل البطلة ثم البطل بروح بقتل البنت وبعدين اخت البنت بتقتل البطل و بعدين و الد البطلة بقتل اخت البنت و بعدين ام البطلة بتموت من انهيار عصبي ثم والد البطلة بنتحر على ضفة النهر وبعدها يعود الأمن و السلام مرة اخرى
:d

كيف رأئعة صح ؟

hassan11
10-03-2011, 19:46
حسن

أنا من الأنميات اللي دكرت نهايتها أعرفها هي Spice and Wolf و Eve no Jikan والنهاية مختلفة

أما الباقي ما أعرف قريبة أو لا

واحرق على حالك أنا أكره الحرق كثييييييييير

خاصة اذا كانت حزينة فأعرف أني سأكل خازوق في النهاية منذ أول حلقة

ههههههههههههههههههه كنت قاعد بخوفك تصور تحرق على نفسك وانت مش عارف

خلاص رح اضع في الألوان لا تزعل
المهم ما ينحرق عليك شيئ :d

angelanime
10-03-2011, 19:49
حسن
طلعت عبقري ::جيد::

انا معاك ما احب احد الابطال يموت والثاني يجلس يبكي عليه وذكريات وموسيقى تلعب بالاعصاب
يموتوا كلهم احسن

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 19:53
حسن

ما أريد أحرق قصتك لأنه ممكن تصبح مؤلف مشهور وتضع هذه القصة بشي أنمي لذلك لن أقرأ

لم أستحمل أريد قرأتها

قرأتها

النهاية 10\10 لكن كان لازم تضيف بعض عمليات الاغتصاب على النهاية

ويكون في شخصية عندها خلل في الدماغ وتقوم بالتعذيب مثل فلم Saw

ولا تنسى أن نضيف الى الأجواء حرب تحدث بين اليابان وروسيا <=== أحلى من أمريكا عشان يكون في لغة جديدة

ولا تنسى بعد ما يبقى شخص واحد ما يموت ويفرح أنه عاش أن يقطع الشارع ويندعس بسيارة بدون سائق أو رقم

وأنا أكون واقف أضحك عليه

وفجأة يخبط بالكرة الأرضية نيزك والكل يموت فيفرح كل من كان في مركبات فضائية بالفضاء

لكن ياكلوا خازوق وتنفجر الشمس ويموت الكل وتوتة توتة خلصت الحتوتة

وبعدين لمّا يظهر اسم الشركة أطلع أنا وأقول لكل من يشاهد اللي ماعجبته النهاية يرووح ينتحر

hassan11
10-03-2011, 19:54
حسن
طلعت عبقري ::جيد::

انا معاك ما احب احد الابطال يموت والثاني يجلس يبكي عليه وذكريات وموسيقى تلعب بالاعصاب
يموتوا كلهم احسن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دايما يقولون انه عندي موهبة لكن للأسف ما اعرف ارسم ::مغتاظ::
شو رأيك ترسمي لي انجل ونعمل مانجا :p

ههه ذكرتني بمسكونة مرة مسكتها على المسن كم ساعة و انا احكي لها قصة وطول الوقت متحمسة ومش قادرى تخرج من المسن و القصة كانت مرعبة و كل شوية متحمسة
اخر شيئ طلعت من نسج الخيال انصدمت طول الوقت تفكرها حقيقية و طلعت خيال :d

hassan11
10-03-2011, 19:58
حسن

ما أريد أحرق قصتك لأنه ممكن تصبح مؤلف مشهور وتضع هذه القصة بشي أنمي لذلك لن أقرأ

لم أستحمل أريد قرأتها

قرأتها

النهاية 10\10 لكن كان لازم تضيف بعض عمليات الاغتصاب على النهاية

ويكون في شخصية عندها خلل في الدماغ وتقوم بالتعذيب مثل فلم Saw

ولا تنسى أن نضيف الى الأجواء حرب تحدث بين اليابان وروسيا <=== أحلى من أمريكا عشان يكون في لغة جديدة

ولا تنسى بعد ما يبقى شخص واحد ما يموت ويفرح أنه عاش أن يقطع الشارع ويندعس بسيارة بدون سائق أو رقم

وأنا أكون واقف أضحك عليه

وفجأة يخبط بالكرة الأرضية نيزك والكل يموت فيفرح كل من كان في مركبات فضائية بالفضاء

لكن ياكلوا خازوق وتنفجر الشمس ويموت الكل وتوتة توتة خلصت الحتوتة

وبعدين لمّا يظهر اسم الشركة أطلع أنا وأقول لكل من يشاهد اللي ماعجبته النهاية يرووح ينتحر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
احسك حاقد علي
لهدرجة ما عجبتك

اصلا انا كنت امزح لو بدي اعمل لك قصة رح اخليك تندهش
لكن ما في احد يقدر
شو رأيك اعمل لك قصة خاصة تشاهدها انت فقط و تعطيني رأيك

بالمناسبة اكثر شيئ اكره في الأنميات مشاهد الأغتصاب
افضل الأنتحار على ان اضيف مشهد كهذا

وايضا دمار البشرية تافه جدا
وايضا انا بالنسبة لي لا يوجد بطل
انت في ورطة فرصة نجاتك 50% فقط
لكن البطل فرصة نجاته 100% وها تافه

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:01
مين قال ما عجبتني

بالعكس مثل هكذا قصة تصلح تكون أنمي سايكو راائع واذا أضفنا اليها اخراج قوي مع رسم سوداوي وحبكة معقّدة ستكون أنمي يلقى نجاح كبير

لكن أنا لمّا أضفت بعض الأشياء على القصة للترفيه ليس الّا

ومن ضحكتك يبدو أني نجحت في هذا

A7med97
10-03-2011, 20:04
الين الحين امير الهدوء يقتبس خخخخخخ اسم على مسمى

hassan11
10-03-2011, 20:14
مين قال ما عجبتني

بالعكس مثل هكذا قصة تصلح تكون أنمي سايكو راائع واذا أضفنا اليها اخراج قوي مع رسم سوداوي وحبكة معقّدة ستكون أنمي يلقى نجاح كبير

لكن أنا لمّا أضفت بعض الأشياء على القصة للترفيه ليس الّا

ومن ضحكتك يبدو أني نجحت في هذا

ههههههههه ضحكتني كثير

هو يعني انا مليت من النهايات السعيدة
لذلك صرت احب النهايات الحزينة و هي الأقرب للواقع

صحيح انت ما شاهدت تكسونولايز هو قريب جدا من القصة الي انت ذكرتها

بدك تتنتظر حتى يقرأ كل الردود و بعدين يقتبس كل الردود

المشكلة بتلاقي عليه 15 صفحة لذلك رح يتأخر كثير

ردود امير الهدوء اشعر كأنه قاعد بعمل واجب مدرسي الأخ

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:17
ههههههههه ضحكتني كثير

هو يعني انا مليت من النهايات السعيدة
لذلك صرت احب النهايات الحزينة و هي الأقرب للواقع

صحيح انت ما شاهدت تكسونولايز هو قريب جدا من القصة الي انت ذكرتها

بدك تتنتظر حتى يقرأ كل الردود و بعدين يقتبس كل الردود

المشكلة بتلاقي عليه 15 صفحة لذلك رح يتأخر كثير

حرق تكسنولايز مرة ثانية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا وصلت للحلقة 15 بعدين قفزت للنهاية بسبب الحماس فانحرقت علي القصة وما أريد اكمال هذه الحلقات الّا بعد أن أعيده كله من أوله لأخره

hassan11
10-03-2011, 20:24
حرق تكسنولايز مرة ثانية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا وصلت للحلقة 15 بعدين قفزت للنهاية بسبب الحماس فانحرقت علي القصة وما أريد اكمال هذه الحلقات الّا بعد أن أعيده كله من أوله لأخره

هههههههههههههه ليش عاد القصة حلو
وبعدين لا تقول حرق

حسن : تعرفون انه في تكسونلايز ظهر في اول حلقة وجه البطل

تيريز : تبا حرقت علي انه وجه البطل ظهر في اول حلقة

ههههه
ما يبقى غير نسكر النقاش :d

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

موتتني من الضحك

على فكرة هذا المثال يعتبر حرق بأن وجه البطل سيظهر في أول حلقة

ومين قال القصة مو حلوة ما أنا من كثر الحماس رحت لأخر حلقة حتى أعرف ايش يصير

Faded Whispers
10-03-2011, 20:31
clannad خلصتووو

واخيرا
دانقو دانقو دآيكازوكو..:أوو:

ياوههـ شو الجو الحزين ..!

لآي درجه وصل بها كاتب كلاناد من الحزن ><

في حزن بس مو لهالدرجه :بكاء:

قصة ميساي حزينه جدا احزن من قصة فوكو تشان ><
لسى ما جاء شي..:p

مثل Aria

أو نهاية بيك

Eve no Jikan

أو نهاية Spice and Wolf

أو نهاية Gundam 00

ههههههههههههه..و أنا أقول ليش التخريف هذا..قلت ممكن ما شفت الأنمي كامل..xD

أكيد..:ضحكة:

ههههههههههههههههههه كنت قاعد بخوفك تصور تحرق على نفسك وانت مش عارف

خلاص رح اضع في الألوان لا تزعل
المهم ما ينحرق عليك شيئ :d
لا بـ جد حسن..مو حلوه تحرق..:موسوس:
مع إنو عادي عندي..:D
...

A7med97
10-03-2011, 20:33
فيه احد يعرف انمي تصنيفه :
اكشن 100% - حزيين 50% - خارق للطبيعه 100% - الارك الواحد يكون مو مثل دراغون بول او ريبورن

هل من مجيب :(

hassan11
10-03-2011, 20:34
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

موتتني من الضحك

على فكرة هذا المثال يعتبر حرق بأن وجه البطل سيظهر في أول حلقة

ومين قال القصة مو حلوة ما أنا من كثر الحماس رحت لأخر حلقة حتى أعرف ايش يصير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا الي رح اموت

لما يكون الأنمي ممل بنتقل لأخر حلقة

لكن انت عجيب الأنمي حماس تنتقل لأخر حلقة

طيب شو رأيك في النهاية
و منظر البطل في الأخير

تيريز : تبا حرقت علي انه في شيئ رح يتغير بمنظر البطل :mad:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:37
اكشن 100% - حزيين 50% - خارق للطبيعه 100% - الارك الواحد يكون مو مثل دراغون بول او ريبورن

أنت سألت الصبح وأنا قلتلك كول بقدونس وتابع أوفات الهلسنج

أنا ما أكذب بشأن أن تتابع الأوفات حتى أكل البدونس ما أكذب به أيضاً

Machina
يعني كل الأفلام السبعة إللي جبتهم هيي نفس الفلم أو جزء منه؟

طيب شكلي عقدت الهرجة..5سنتمترات في الثانية مكون من 3 افلام صح؟
جينيس بارتي مكون من 7 افلام كمان...

هذي بعض الاوفات اللي وعدتك بها...
أول شيء شوف أوفات Studio Rikka وهو انتج Eve no jikan كمان..

Mizu No Kotoba
(حلقة واحدة, تسع دقايق)

Kikumana
(حلقة واحدة, ست دقايق)

Pale Cocoon
(حلقة واحدة 25 دقيقة)

هذي من استديوهات ثانية

She And Her Cat
(حلقة واحدة 5 دقايق)

Voices of A Distant Star
(حلقة واحدة 25 دقيقة)

Inaka Isha
(حلقة واحدة 21 دقيقة) "انتاج فرنسي يشبه tsumiki no Ie"

Aru Tabibito no Nikki
6 حلقات كل حلقة 3 دقايق

هاذي الانميات

The Tatami Galaxy
11 حلقة

Serial Experiments Lain
13 حلقة

Paranoia Agent
13 حلقة

for anime
Angel anime

تقييمك !!؟؟

وعودتهم للمدرسة ؟؟؟

الدانغو هذه فعلا جذبتني عندما شاهدت كلاند.

تشعر بالرحمة عند سماعها وهي اول خاتمة جذبتني.

بها احساس الطفولة والبرائة .... جذابة باختصار ولا تعلم ما جذبك.

hassan11
10-03-2011, 20:40

هههههههههههههههههههههههه وين بدك تجد انمي اكشن و حزين و خارق
لو قلت مانجا كان سهلة

على كل حال بفكر لك و برجع اقول لك

طيب كم حلقة بدك الأنمي يكون؟

~ĹẨṾĪ~
10-03-2011, 20:44
وصلت 17 في باكومان::سعادة::
طبعا بعد الحلقة 12 صار أسخف من قبل ... ما عدا دور ايجي :أوو:..
8 / 10 للحين..
برب بكمل

A7med97
10-03-2011, 20:45
أنت سألت الصبح وأنا قلتلك كول بقدونس وتابع أوفات الهلسنج

أنا ما أكذب بشأن أن تتابع الأوفات حتى أكل البدونس ما أكذب به أيضاً

يعني هو اوفا مو مسلسل ؟
مره وحده ... بقدوووونس :eek:

هههههههههههههههههههههههه وين بدك تجد انمي اكشن و حزين و خارق
لو قلت مانجا كان سهلة

على كل حال بفكر لك و برجع اقول لك

طيب كم حلقة بدك الأنمي يكون؟

يكون فوق 20 حلقه ان امكن :D

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:47
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا الي رح اموت

لما يكون الأنمي ممل بنتقل لأخر حلقة

لكن انت عجيب الأنمي حماس تنتقل لأخر حلقة

طيب شو رأيك في النهاية
و منظر البطل في الأخير

تيريز : تبا حرقت علي انه في شيئ رح يتغير بمنظر البطل :mad:

أنا أتابع الأنمي واذا كان حماس وعدد الحلقات الباقية قليل وعندي وقت أتابعه كله في جلسة واحدة مثلUmineko no Naku Koro ni

أما اذا كان حماس والحلقات الباقية طويلة فأحرق على نفسي النهاية مثل كلانّاد

أما اذا كان باقي حلقات قليلة وما عندي وقت مثل تيكسنولايز فأروح للنهاية فوراً

وبالنسبة للنهاية أنا ما أتابع الحلقة بكل تفاصيلها فقط أخذ مقتطفات عمّا سيحدث لأني سأكمله وأعيد متابعتها

ولكن تيكسنولايز أريد اعادته لأني تركت الأنمي أسبوعين ونسيت كل شيء عنه

وفي بعض الأنميات أقفز على النهاية فوراً وأتابع أخر حلقة كلها لأني لن أتابع باقي الحلقات مثل School days

angelanime
10-03-2011, 20:49
الدانغو هذه فعلا جذبتني عندما شاهدت كلاند.

تشعر بالرحمة عند سماعها وهي اول خاتمة جذبتني.

بها احساس الطفولة والبرائة .... جذابة باختصار ولا تعلم ما جذبك.

A Big Dango Family
Vocals: Chata
Lyrics: Maeda Jun
Composition: Maeda Jun
Arrangement: Takumaru
Chorus: Marie, Kunai Uri, Rio, Morrigan, Fujieda Akane, Chata, Takumaru
Dango, dango, dango, dango, a big dango family
The naughty fried dango, the kind red bean dango
The Mid-Autumn Festival dango tends to dream a little
The prim sesame dango, the four dango on a skewer
Everyone, everyone comes together and it’s a family of 100s
The baby dango is always within happiness
The aged dango has its eyes narrowed
The chummy dango hold their hands together and make a big, round ring
They build a town on the dango planet and everyone laughs together
The rabbit is trying to wave in the sky; the huge moon
Is rounding up everything, happy things and sad things, too
The chummy dango hold their hands together and make a big, round ring
They build a town on the dango planet and everyone laughs together
The rabbit is trying to wave in the sky; the huge moon
Is rounding up everything, happy things and sad things, too

Dango Daikazoku
Vocals: Chata
Dango dango dango dango dango daikazoku
Yancha na yaki-dango yasashii an-dango
Sukoshi yumemigachi na tsukimi-dango
Osumashi goma-dango yotsugo kushi dango
Minna minna awasete hyakunin kazoku
Aka-chan dango wa itsumo shiawase no naka de
Toshiyori dango wa me o hosometeru
Nakayoshi dango te o tsunagi ooki na marui wa ni naru yo
Machi o tsukuri dango hoshi no ue minna de waraiau yo
Usagi mo sora de te o futte miteru dekkai o-tsuki-sama
Ureshii koto kanashii koto mo zenbu marumete
Nakayoshi dango te o tsunagi ooki na marui wa ni naru yo
Machi o tsukuri dango hoshi no ue minna de waraiau yo
Usagi mo sora de te o futte miteru dekkai o-tsuki-sama
Ureshii koto kanashii koto mo zenbu marumete

だんご大家族
歌:茶太
作詞:麻枝准
作曲:麻枝准
編曲:たくまる
コーラス:真理絵、くない瓜、Rio、Morrigan、藤枝あかね、茶太、たくまる
だんご だんご だんご だんご だんご 大家族
だんご だんご だんご だんご だんご 大家族
やんちゃな焼きだんご やさしいあんだんご
すこし夢見がちな 月見だんご
おすましごまだんご 四つ子串だんご
みんなみんなあわせて 100人家族
赤ちゃんだんごはいつも幸せの中で
年寄りだんごは目を細めてる
なかよしだんご 手をつなぎ 大きなまるい輪になるよ
町をつくり だんご星の上 みんなで笑いあうよ
うさぎもそらで手をふってみてる でっかいおつきさま
うれしいこと 悲しいことも 全部まるめて
なかよしだんご 手をつなぎ 大きなまるい輪になるよ
町をつくり だんご星の上 みんなで笑いあうよ
うさぎもそらで手をふってみてる でっかいおつきさま
うれしいこと 悲しいことも 全部まるめて
だんご だんご だんご だんご だんご 大家族
だんご だんご だんご だんご だんご 大家族
だんご だんご だんご だんご だんご 大家族

だんご だんご だんご だんご だんご 大家族

http://www.youtube.com/watch?v=qfgyKPQO9g8

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:49
ماكينا من قائمتك أنا شاهدت

She And Her Cat لا بأس بها

Aru Tabibito no Nikki تابعت فقط 3 حلقات وماعجبني أبداً

Pale Cocoon ان شاء الله بكرة أتابعه

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 20:53
أخخخخخخخخخ عليكم

رجعت سمعت أغنية دانغو وذكرتوني بالحلقات الأخيرة

ما أجمل تلك الأيام

Angelanime

الله يعينك على الحلقات

أنتي اليوم تابعتيه

أما أنا منذ أكثر من 6 شهور وتأثرت بالأغنية فكيف أنتي ؟؟

hassan11
10-03-2011, 21:02
اجمل ثنائي

تم التعديل تيريز

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 21:03
حسن الصورة ما تظهر :(

ارفعها على غير موقع

N.O.B.D
10-03-2011, 21:17
ما رايكم بخاتمة انمي سوبرنتشرال

http://www.youtube.com/watch?v=c_K3tACMwqM

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 21:19
اذا أحد يريد سماع أغنية دانغو كاملة

يعني أطول من الموجودة بالأنمي

من هنا (http://www.mediafire.com/?qik2liiltdu)

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 21:24
اجمل ثنائي

تم التعديل تيريز

أولاً اسمي تيرز مو تيريز

ثانياً حسن حرقت علي شخصيتين من أنمي ما أعرفه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

أمزح

من أي أنمي هدول ؟؟؟

hassan11
10-03-2011, 21:28
أولاً اسمي تيرز مو تيريز

ثانياً حسن حرقت علي شخصيتين من أنمي ما أعرفه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

أمزح

من أي أنمي هدول ؟؟؟

هههههههههههههه انا بحب ادلع بأيمك تيريز احلى صدقني
او تيرو كون
تيرا كون <<< حجمك كبير كثير وصل التيرا :eek:

على كل حال من شامان كينج
الانمي حلو لازم تشاهده

الفتاه الي في الصورة ******************************************

N.O.B.D
10-03-2011, 21:28
اذا أحد يريد سماع أغنية دانغو كاملة

يعني أطول من الموجودة بالأنمي

من هنا (http://www.mediafire.com/?qik2liiltdu)

هذي الاغنية حلوة تخفف من الصدمة بعد ان تنتهي من الحلقة الأليمة من كلاند

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 21:41
حسن أنا صرت تيرا كون <==== :eek: أحسن من جيجا كون

مخي فصل أروح أتابع بوكيمون وأشوفكم بكرة أو اليوم بالليل اذا كان في خفافيش

angelanime
10-03-2011, 21:42
أخخخخخخخخخ عليكم

رجعت سمعت أغنية دانغو وذكرتوني بالحلقات الأخيرة

ما أجمل تلك الأيام

Angelanime

الله يعينك على الحلقات

أنتي اليوم تابعتيه

أما أنا منذ أكثر من 6 شهور وتأثرت بالأغنية فكيف أنتي ؟؟

طول الوقت
دانغو دانغو

حتى اني جالسه ادور على طريقة صنع الدانجو ويمكن اجربها :)
...........................
سوبرنتشرال
الانيمي عجبني كثير لكن كيف عرف انو مو اخوه بالسيارة اخر شيء

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
10-03-2011, 21:45
^^

اذا جربتي تعمليه وزبطت أعطيني الوصفة عشان أقلب شيف وأعملها

hassan11
10-03-2011, 21:49
الشيئ الوحيد الي بسمعه لما اكون مكتئب و الحالة النفسية تعيسة

و بعدها بتتحسن حالتي
او بروح اشاهد انمي دموي :d

http://www.youtube.com/watch?v=edDg2t0t_mo

hassan11
10-03-2011, 21:53
حسن أنا صرت تيرا كون <==== :eek: أحسن من جيجا كون

مخي فصل أروح أتابع بوكيمون وأشوفكم بكرة أو اليوم بالليل اذا كان في خفافيش

هههههههههههههههه انت فاصل من زمان مثلي انا

الخفافيش دائما موجودين
لكن اشباه الخفافيش هم الي يهربون

بالمناسبة انت تيرا كون بعقلك

angelanime
10-03-2011, 21:57
حسن رااايقه بالمرة احسنت الاختيار بس اذا حالتك مكتئبة لا تشوف دموي بليزز انا احب اشوف كوميدي اكثر اذا النفسيه تعبانه baka baka to test

تي تي ^ـــــ^ الدانغوو عبارة عن دقيق رز وماء بس وتشكلو وتزينوا

دانغو دانغو دانغو

hassan11
10-03-2011, 22:01
حسن رااايقه بالمرة احسنت الاختيار بس اذا حالتك مكتئبة لا تشوف دموي بليزز انا احب اشوف كوميدي اكثر اذا النفسيه تعبانه baka baka to test

تي تي ^ـــــ^ الدانغوو عبارة عن دقيق رز وماء بس وتشكلو وتزينوا

دانغو دانغو دانغو

هههههههههههههههههههههه
المشكلة ما في انميات كثير كومودية تفتح النفس:d

N.O.B.D
10-03-2011, 22:05
هههههههههههههههه انت فاصل من زمان مثلي انا

الخفافيش دائما موجودين
لكن اشباه الخفافيش هم الي يهربون

بالمناسبة انت تيرا كون بعقلك

من هم الخفافيش:d

+

ما شاء الله عليك وقت الحزن والهم تسمع لحن حزين:d

hassan11
10-03-2011, 22:08
من هم الخفافيش:d

+

ما شاء الله عليك وقت الحزن والهم تسمع لحن حزين:d

الخفافيش الي دائما متواجدين في الليل مثلي و مثلك و ديز و مسكونة ما يمنعنا الدخول إلا حالات نادرة

اشباه الخفافيش يدخلون احيانا ويخرجون كثيرا

ههههههههههههههههههههههههه
يا عم هذه الموسيقى ما تتعوض و تخفف عني الحزن

الأن لما تكون واقع في مصيبة شاهد مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك :d

N.O.B.D
10-03-2011, 22:10
بالمناسبة أفكر بكرة عند منتصف الليل

أعيد أشوف gto أريد ان أسترجع أيام اول و هو من نخبة الأنميات الكوميدية عندي

و أونزيكا البطل من افضل الشخصيات لدي

المهم في أحد وده ينطم معي في المشاهدة

Machina
10-03-2011, 22:14
يخرب بيوتكم شهيتوني لكلاناد...يمكن اتابعه عشان تومويو..بس مو الحين اكيد...عندي كود جياس ولاف اند سبايس وجاراي

N.O.B.D
10-03-2011, 22:17
ههههههههههههههههههههههههه
يا عم هذه الموسيقى ما تتعوض و تخفف عني الحزن

الأن لما تكون واقع في مصيبة شاهد مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك

ههههههه و الله إنك يا حسن:d

لكن صحيح كلامك أحيانا نفسية الواحد تشتاق لشيء حزين و مؤثر مب كله كوميدي و ضحك

مثلا أنا أسمع كثيرا أغنية إيلفين ليد عان أعدل المزاج بعد ما أشوف شيء كوميدي<<<كأني تفلسفت كثيرا

N.O.B.D
10-03-2011, 22:20
يخرب بيوتكم شهيتوني لكلاناد...يمكن اتابعه عشان تومويو..بس مو الحين اكيد...عندي كود جياس ولاف اند سبايس وجاراي

إذا كان مزاجك ملائم لصدمات و حزن و إكتئاب و ودك تبكي تشوفه

و طبعا الأفضل تشوف كود غياس في البداية من أفضل الأنميات على سطح الأرض

Machina
10-03-2011, 22:20
مابتكلم واهرج واطول...بس كلمة واحدة ..لا يفوتكم

♥Lucy-chan
10-03-2011, 22:30

آنا مخططه آشوفه بآين عليه رهيب..:أوو:..!
طيب آن كآنك فآضي ممكن تقول لي قصته بآختصآر..:موسوس:..

NBORG
10-03-2011, 22:35

شو هاظ؟:لقافة:

NBORG
10-03-2011, 22:38
طيب شكلي عقدت الهرجة..5سنتمترات في الثانية مكون من 3 افلام صح؟
جينيس بارتي مكون من 7 افلام كمان...

هذي بعض الاوفات اللي وعدتك بها...
أول شيء شوف أوفات Studio Rikka وهو انتج Eve no jikan كمان..

Mizu No Kotoba
(حلقة واحدة, تسع دقايق)

Kikumana
(حلقة واحدة, ست دقايق)

Pale Cocoon
(حلقة واحدة 25 دقيقة)

هذي من استديوهات ثانية

She And Her Cat
(حلقة واحدة 5 دقايق)

Voices of A Distant Star
(حلقة واحدة 25 دقيقة)

Inaka Isha
(حلقة واحدة 21 دقيقة) "انتاج فرنسي يشبه tsumiki no Ie"

Aru Tabibito no Nikki
6 حلقات كل حلقة 3 دقايق

هاذي الانميات

The Tatami Galaxy
11 حلقة

Serial Experiments Lain
13 حلقة

Paranoia Agent
13 حلقة

واو,أحلى شي إنو كلهم قصار :D
+
نزلت أول حلقة لي لأول مرة<لولولوليييش
حلقة تامايورا :d

pain091
10-03-2011, 22:39
و طبعا الأفضل تشوف كود غياس في البداية من أفضل الأنميات على سطح الأرض

عذرا على تدخلي لكني ارى من وجهه نظري ان أنمي كود جياس مبالغ في تقديره

صحيح انه رائع لكن ليس بتلك الدرجه

hassan11
10-03-2011, 22:42

ابه :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek::eek:

لا اصدق و اخيرا في شخص قال كلمة حق :d في هذا الأنمي

okza
10-03-2011, 22:54

إيش أسمه طيب ؟ :d

pain091
10-03-2011, 23:11
لا اصدق و اخيرا في شخص قال كلمة حق في هذا الأنمي

من أول و انا أقول هذا الكلام

بل تجد البعض يقولون انه أفضل من ديث نوت :eek::eek:

و الله بنظري الجزئين الخاصه به مجتمعه ديث نوت أفضل منهم و بفارق

ليس ديث نوت و حسب بل هناك الكثير بنظري

لكن مثل ما تعرف الناس اراء

انا بنظري أنمي مبالغ في تقديره و بقوه

hassan11
10-03-2011, 23:15

نفس الشيئ هنا
ابدا لم يتفوق على ديث نوت

و احس مبدأ القصة مكررة يعني صديقين يصبحوا عدوين

Orange Hokage
10-03-2011, 23:17
بدأت بكود جيس شفت اول حلقتين

والله شكله رووووعة

يا عيني على هدوووووء أعصاب لولوش:cool:

.ايامي.
10-03-2011, 23:19

بالنسبه لي اشوف ان كود جياس افضل من ديث نوت وبمراحل :d

كل الانميين ممتازين ومسألة التفضيل بينهم هي مسألة اذواق فقط :لقافة:

وابغى افهم في ايش كود جياس مبالغ في تقديره كود جياس مظلوم من ناحية الجوائز اللتي حصل عليها

بس اذا تبغى الصدق الانيمي المبالغ في تقديره هو جرين لاجون اخذ خمس جوائز في 2007

السنه اللي انتج فيها ديث نوت وكود جياس وكلايمور وباكونو وداركين ذان بلاك

ومع ذالك فاز باهم جواز عليهم ومن اهمها افضل انيمي بشكل عام

وهو مايستاهل الا جائزة افضل رسم :تعجب:

pain091
10-03-2011, 23:46
بالنسبه لي اشوف ان كود جياس افضل من ديث نوت وبمراحل

:eek::eek:

كل الانميين ممتازين ومسألة التفضيل بينهم هي مسألة اذواق فقط

::جيد::

وابغى افهم في ايش كود جياس مبالغ في تقديره كود جياس مظلوم من ناحية الجوائز اللتي حصل عليها

انا اشوفه يستحق أقل من كذا :d

جرين لاجن أنمي رائع لكن هنا في نظر الاعضاء لم اسمع الكثيرين يمدحوا فيه بقوه مثل كود جياس

اما من ناحيه الجوائز الذي اخذها فانا أعترف انا في ذلك مبالغه كبيره

لكن يمكن الأنميشن الخرافي و القصه المبتكره هو الذي شدهم

السنه اللي انتج فيها ديث نوت وكود جياس وكلايمور وباكونو وداركين ذان بلاك

من بين هذه القائمه ارى أنه الافضل و بسهوله ديث نوت

كود جياس أنمي مبالغ في نظري و خاصه أن تصميم الشخصيات لا تعجبني اطلاقا

كلايمور انمي رائع لكن في نهايته اصبح شبه فاشل

دارك ذان بلاك قصته أعذروني لم افهم منها اي شيء :ميت:

لكنه جيد و خصوصا احداثه رائعه

باكونو لم اشاهده هل هو رائع و كم عدد حلقاته

Machina
10-03-2011, 23:56
إيش أسمه طيب ؟
The Tatami Galaxy سايكولوجي من 11 حلقة

نفس الشيئ هنا
ابدا لم يتفوق على ديث نوت

و احس مبدأ القصة مكررة يعني صديقين يصبحوا عدوين

لما صرفت نظر عن كود جياس الكل كان يقولي حلو ورهيب ومادري ايش..ولما حملته صرتوا تقولو مو حلو....مو مهم انا أثق في ذوق نيكتيان

okza
10-03-2011, 23:57
كل الانميين ممتازين ومسألة التفضيل بينهم هي مسألة اذواق فقط

بالنسبة لي كود جياس مايستاهل أي شي عند جد عجزت أفهم كيف الناس خاقين عليه كذا ! :d

وهذا اللي يخليني أقتنع أكثر وأكثر أن من جد الناس أذواق وأن ذوقي جداً مفهي :eek:

Machina
10-03-2011, 23:59
جرين لاجن أنمي رائع لكن هنا في نظر الاعضاء لم اسمع الكثيرين يمدحوا فيه بقوه مثل كود جياس

جرين لاجن رسم الآلآت يخليك تضحك وبقوة,

Machina
11-03-2011, 00:03
بالنسبة لي كود جياس مايستاهل أي شي عند جد عجزت أفهم كيف الناس خاقين عليه كذا !

وهذا اللي يخليني أقتنع أكثر وأكثر أن من جد الناس أذواق وأن ذوقي جداً مفهي

طبيعي مايعجبك كود جياس دام اعجبك بيلزبوب....والله ان بيلزبوب من اسوأ انميات السنة هذي

pain091
11-03-2011, 00:06
جرين لاجن رسم الآلآت يخليك تضحك وبقوة,

هههههههههههههه :d

فعلا جلست أضحك و بقوه على قائدي الآلآت

تاره قرود و تاره مدري شعـــــــر او شيء من هذا القبيل :d:d:d

Faded Whispers
11-03-2011, 00:09
..:p

مو أنا..:موسوس:

بالنسبة لي كود جياس مايستاهل أي شي عند جد عجزت أفهم كيف الناس خاقين عليه كذا ! :d

وهذا اللي يخليني أقتنع أكثر وأكثر أن من جد الناس أذواق وأن ذوقي جداً مفهي :eek:
ممكن لأن أنميات الميكا مو من نوعك..:موسوس:
...

okza
طبيعي مايعجبك كود جياس دام اعجبك بيلزبوب....والله ان بيلزبوب من اسوأ انميات السنة هذي

لا عاد :ضحكة:
بالنسبة لي بيلزبوب هو أفضل أنمي مو بس ذي السنة هذي واللي قبلها :d
تحفة تحفة تحفة إلى الآن مدري إيش بيسير بالمستقبل يارب مايخرب :لعق:

سبحان الله :واجم: .

.ايامي.
باين باكانو ١٣ حلقه مع ٣ حلقات خاصه

هي القصه مقتبسه من روايه والمؤلف نفس مؤلف دورارارا بس طبعا باكانو افضل بمراحل

حتى طريقة الاخراج رهيبه

والرسم والانميشين ممتاز

والقصه رائعه واهم شيئ انه مافي بطل محدد

اشوفه هو اكثر انيمي انظلم وما اخذ اية جائزه ٢٠٠٧

........

بالنسبه لجرين لاجن انا اعترف انه يستحق جائزة الرسم اما الباقي لا

اخذ جائزه افضل انيمي من جميع النواحي

وجائزه افضل ساوند تراك مع اني اشوف ان ديث نوت وكلايمور كانوا افضل

وجائزه افضل انيمي اكشن

وجائزه للشخصيه كامينا بافضل شخصيه ذكر مع اني ما شوفه يستاهلها ويتناصف الجائزه مع لايت

......

ماكينا انصحك تشوف كود جياس الانيمي رائع وخاصه الجزء الثاني منه افضل من الاول بكثير

ونهايته من افضل النهايات اللي شفتها

Faded Whispers
11-03-2011, 00:15
لا عاد :ضحكة:
بالنسبة لي بيلزبوب هو أفضل أنمي مو بس ذي السنة هذي واللي قبلها :d
تحفة تحفة تحفة إلى الآن مدري إيش بيسير بالمستقبل يارب مايخرب :لعق:

سبحان الله :واجم: .
يعني سخافات البزر هذا اللي أزعجتنا كل شوي عاجبتك..:موسوس:
...

hassan11
11-03-2011, 00:15
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

النقاش حامي على الأخير

انا داخل مافي برأسي شيئ

اممممممممممم وجدت شيئ

شو رأيكم بسؤال ما هو اكثر ارك حمسك بعالم الأنمي و يفضل ان تضع معه فيديو من اليوتيوب

انا بالنسبة لي ابدا لا يوجد اي ارك سيصل لحماس هذ الأرك

http://www.youtube.com/watch?v=XUhgczhjD-Y&feature=related

okza
11-03-2011, 00:24
يعني سخافات البزر هذا اللي أزعجتنا كل شوي عاجبتك..:موسوس:
...

ستوب ستوب ستوب :d أي سخافات ؟

الأنمي ممتع بس هذا المهم أهم شي الإستمتاع سكرت كل حلقاته وأنا مستمعة إذاً هو بيرفكت

كذا أقيم الأنمي أنا لأن هدفي أني أستمتع وأشعر بجمال الأنمي .. صح مافيه جمال الأنمي بس فيه الإستمتاع ومايطفش زي أغلب الأنميات ! :صمت:

حققت جزء كبير من هدفي .. كان لكم هدف ثاني غير الإستمتاع فطبيعي يكون لكم راي ثاني ! :موسوس:

Faded Whispers
11-03-2011, 00:30

الأنمي ممتع بس هذا المهم أهم شي الإستمتاع سكرت كل حلقاته وأنا مستمعة إذاً هو بيرفكت

كذا أقيم الأنمي أنا لأن هدفي أني أستمتع وأشعر بجمال الأنمي .. صح مافيه جمال الأنمي بس فيه الإستمتاع ومايطفش زي أغلب الأنميات ! :صمت:

حققت جزء كبير من هدفي .. كان لكم هدف ثاني غير الإستمتاع فطبيعي يكون لكم راي ثاني ! :موسوس:
يقال كل شي إذا زاد عن حده أنقلب ضده..:rolleyes:
...

okza
11-03-2011, 00:32
يقال كل شي إذا زاد عن حده أنقلب ضده..

:صمت:

Faded Whispers
11-03-2011, 00:34
:صمت:
..:p
...

hassan11
11-03-2011, 00:38

عذرا على التطفل

لكن مشاهدة الأمتع في بعض الأحيان تجعل الممتع ممل

انا شاهدت مانجا بليزبوب و صارت عندي رائعة لدرجة لا توصف تمتعت تماما بها
لكن لما ظهر الأنمي و شاهدت التحريفات عن المانجا
صراحة الأن اشوف الأنمي عادي

هم حتى غيروا الكوميديا عن المانجا

في المانجا كنت اضحك من كل قلبي
لكن في الأنمي اشوف مواقفهم الكوميدية سخيفة

و طبعا لكل شخص رأيه

h_rààf
11-03-2011, 00:43
حسن

أنت تغريني بالمقطع :d

لكن سأتمآلك نفسي ومآ أشوفه حتى لا ينحرق علي

أنآ مآزلت في الحلقة 111

okza
11-03-2011, 00:46
hassan11

بالنسبة للأرك جينتاما بالبداية أول عشرين حلقة شوي يطفش بس بعدين تبدى تسير الأشيااء جداً جميلة لسى ماوصلت للأرك من وين يبدا ؟ أشوفني ساحبة عليه هالأيام :غياب:

وبالنسبة لبيلزبوب :d حمستني أقرا المانجا أجل :لقافة: ، الويك أندالجاي إن شاء خلاص جا الجمعة والشقى يعود من جديد :نظارة::لعق:

hassan11
11-03-2011, 00:46
حسن

أنت تغريني بالمقطع :d

لكن سأتمآلك نفسي ومآ أشوفه حتى لا ينحرق علي

أنآ مآزلت في الحلقة 111

هههههههههههههههههههه وصل 130 بسرعة ::جيد::

hassan11
11-03-2011, 00:50
hassan11

بالنسبة للأرك جينتاما بالبداية أول عشرين حلقة شوي يطفش بس بعدين تبدى تسير الأشيااء جداً جميلة لسى ماوصلت للأرك من وين يبدا ؟ أشوفني ساحبة عليه هالأيام :غياب:

وبالنسبة لبيلزبوب :d حمستني أقرا المانجا أجل :لقافة: ، الويك أندالجاي إن شاء خلاص جا الجمعة والشقى يعود من جديد :نظارة::لعق:

هههههههههه هو بعد 130
لكن ليش ساحبة عليه
حرام عليك
جينتاما الأنمي الوحيد الي ما بتفوت

بيلزبوب كنت متحمس له كثير لكن لما شفت مقدار التحريف بينه و بين المانجا صابتني خيبت امل فظيعة
حتى الكوميدا في المانجا احلى

يعني صرت اشعر الأنمي طفولي بزيادة

و بالأنمي عاملين بيل مثل بيكاتشو طول الوقت يصرخ

بالمانجا يختلف 100 درجة :d

h_rààf
11-03-2011, 00:55
هههههههههههههههههههه وصل 130 بسرعة ::جيد::

هههههههه

يآ أخي كم أنمي ينتظرني

أنآ أشآهد تلة من الانميآت دفعة وآحدة ، بالاضآفة إلى أنني في فترة اختبآرآت

لكنني سأضحي بكل شيء من أجل غينتآمآ سآمآ

Faded Whispers
11-03-2011, 01:02
هههههههههه هو بعد 130
لكن ليش ساحبة عليه
حرام عليك
جينتاما الأنمي الوحيد الي ما بتفوت

بيلزبوب كنت متحمس له كثير لكن لما شفت مقدار التحريف بينه و بين المانجا صابتني خيبت امل فظيعة
حتى الكوميدا في المانجا احلى

يعني صرت اشعر الأنمي طفولي بزيادة

و بالأنمي عاملين بيل مثل بيكاتشو طول الوقت يصرخ

بالمانجا يختلف 100 درجة :d
لكن جنتاما لازم يكون مزاجك يناسبه..:موسوس:
مثلاً اليوم أجبرت نفسي أشوفو..صحيح إني ضحكت عليهم مثل العاده..لكن بعد ما تخلص الحلقه حسيتو مرآ بآيخ..:جرح:
...

okza
11-03-2011, 01:05
hassan11

أحب أشوف الأنمي ورا بعض وتجي الدراسة وتقطعني فأعصب وأسحب وأرجع بعد كم شهر وهكذا :أحول:

مجهزتلي لستتة أنميياات ضخمة جداً لأقرب عطلة أشك أني راح أنوم :D ،

انا مدري الأنمي جداً عجبني :أوو: فكيف بالمانجا يالله تحمست أقراها ! :بكاء:
يخرب بيت المذاكرة شكلي بسحب على المذاكرة وبقرى كم شابتر ، وإذا زفت فاللوم يقع على عاتقك أحد قالك تحمسني ؟ :d

جوكو ديس :أوو:

أنا أصلاً بس بقرا كم شابتر وبعدين بذاكر إن شاء الله :لعق:

يآرب يخرب مانجا فوكس عشان أروح أذاكر << كيف أنا مجتهدة :نظارة:.

Machina
11-03-2011, 01:39
watching
Higurashi no naku koro ni (جلسة ليلية سوداوية xDDD)

Twisted
11-03-2011, 01:47
watching
Higurashi no naku koro ni (جلسة ليلية سوداوية xDDD)

شاهدت نص الانمي

ممل حتى الموووت !! ما استحملته !!

الله يعينك !

Machina
11-03-2011, 02:01
^ بداية الانمي مستواها تحت الصفر صراحة...
الحلقة الرابعة ماشي حالها...المشكلة ان البطلة ترفع الضغط..لو عندي Droplist للشخصيات كنت حطيتها اول القائمة..

N.O.B.D
11-03-2011, 02:28

تقدر تقول مرتبته تحت فول ميتل

و هو يحتل المركز الخامس عني في أفضل الأنميات التي شاهدتها
ز
لكن لا أتوقع أحد يستطيع أن يعطيه أقل من 8 بسبب روعته

Machina
11-03-2011, 02:40
شكله نهاية هيجوراتشي نو ناكو بتكون يا بمقتل البطل او انه بيروح مستشفى الامراض العقلية..
سيصاب بالجنون لمعرفة من قتل ساتوشي وعندي احساس انها رينا...
المهم لسه بدري جدا عالنهاية يفصلني عنها جزئين فوق العشرين حلقة وأوفا من خمس حلقات والمجموع = 57 حلقة :مذنب:
لايفوتكم The Tatami Galaxy + ما انصحكم تشوفوه انجليزي

Thunder Soul
11-03-2011, 03:00
ثاندر انت شفت حلقة Bakemonogatari 5.5 ?

لا@@

اوفا؟؟

الببر
11-03-2011, 03:38
^^

تشوف أون لاين !!!

نفس الموقع الذي أحمل منه

Thunder Soul
11-03-2011, 04:13
ههههههه ذكرتوني

مبروك لكم تم فك الحجب عن موقع التورنت الشهير نيا تورنت^^

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 04:24
ألف مبروك اذاً نشوفكم تحملوا تورنت :)

حسن بالله عليك أنت ما تعرف من أي دولة أنا

أنا من سوريا :) مثل ألبير

وبالنسبة لـ كود جياس أنا ما كنت أتحدث عنه لأنني ما شاهدت غير أول 10 حلقات

وما عجبني أي شيء فيه لكن لن أقيّمه حتى أنهيه

ورسم الشخصيات هذا أكرهه كثيييييييير تشوف الواحد مثل العصاية ورأسه مثل الموزة أقشرها وأكلها بدل البقدونس

وأيضاً لا أحب الميكا لذلك وقفت عند الـ10 وخلينه لوقت لاحق

وبالنسبة للقائمة اللي ما أذكر مين وضعها أنا أضع باكّانو في القمة وجورين لاجّان في الأخير

hassan11
11-03-2011, 04:27
ألف مبروك اذاً نشوفكم تحملوا تورنت :)

حسن بالله عليك أنت ما تعرف من أي دولة أنا

أنا من سوريا :) مثل ألبير

وبالنسبة لـ كود جياس أنا ا كنت أتحدث عنه لأنني ما شاهدت غير أول 10 حلقات

وما عجبني أي شيء فيه لكن لن أقيّمه حتى أنهيه

ورسم الشخصيات هذا أكرهه كثيييييييير تشوف الواحد مثل العصاية ورأسه مثل الموزة أقشرها وأكلها بدل البقدونس

وأيضاً لا أحب الميكا لذلك وقفت عند الـ10 وخلينه لوقت لاحق

وبالنسبة للقائمة اللي ما أذكر مين وضعها أنا أضع باكّانو في القمة وجورين لاجّان في الأخير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني
انت من سوريا كنت بقول مستحيل تكون من الخليج

هههههههههههههههههههههههه تقشرها و تأكلها حلو هذه
صحيح اشكالهم مثل العصايى

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 04:35
حسن أنت مازلت مستيقظ !!!؟؟؟

ماشاء الله خفّاش من النخب الأول

طيب في مثل هذا الوقت ما يكون في أحد فاتح ايش تعمل ؟؟؟

Thunder Soul
11-03-2011, 04:43
^

انا ايش قاعد اعمل

كنت اشوف حلقة ناروتو

انصحك تشوفه

الهياط على أصوله:ضحكة:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 04:46
^^

أنا واقف عند الحلقة 140 وبس يصيروا 100 حلقة أتابعهم دفعة وحدة

على فكرة نزلت حلقة مادوكا ماجيكا 10

hassan11
11-03-2011, 04:49
حسن أنت مازلت مستيقظ !!!؟؟؟

ماشاء الله خفّاش من النخب الأول

طيب في مثل هذا الوقت ما يكون في أحد فاتح ايش تعمل ؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عندنا الدنيا برد و قاعدة بنزل مطر كثير
لذلك مش قادر انام

هههههههههههههههههههه بنتظر بأحد الخفافيش الخائن بدخول المسن

او قاعد اترجم فلم جينتاما

Thunder Soul
11-03-2011, 04:55
^

ارجو الا تكون تقصدني

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 04:57
^^

تترجمه من الياباني !؟؟؟؟

أنا ماعندي مسن ولا أي برنامج محادثة ثاني

طيب أنا الأن رايح أتابع كم حلقة ببوكيمون لأن حلقات الحماس اقتربت

بعدين سأتابع serial Experiments Lain دقعة وحدة ان شاء الله قبل ما يستيقظ باقي البيت

hassan11
11-03-2011, 05:00
^^

تترجمه من الياباني !؟؟؟؟

أنا ماعندي مسن ولا أي برنامج محادثة ثاني

طيب أنا الأن رايح أتابع كم حلقة ببوكيمون لأن حلقات الحماس اقتربت

بعدين سأتابع serial Experiments Lain دقعة وحدة ان شاء الله قبل ما يستيقظ باقي البيت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هو بعده ما نزل انجليزي لذلك قررت اترجمه

لا ليس من اليابانية بل نت لغة اخرى :d

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:02
^^

تقصد اسباني :) هم الوحيدين الذي ترجموه

hassan11
11-03-2011, 05:05
^^

تقصد اسباني :) هم الوحيدين الذي ترجموه

زيهااااااااااااااااااااااااا
نسيت انه مترجم باللغة الروسية

Thunder Soul
11-03-2011, 05:05
روسي

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:07
^^

ترجموه روسي واسباني وقريباً عربي ولم يترجموه انكليزي

ليش كدا المترجمين الانكليز !!!؟؟؟؟

على فكرة اذا المترجمين العرب ما ترجموا نفس الأنميات سيصبح عندنا أنميات مترجمة كالانكليز

وأنا أكثر شيء فرحت به أن الجميع ترجم بيلزبوب وأخر شي يطلع أنمي فاشل

الوحيد الذي اخنار شيء قوي هو phi anime ترجمة وحيدة للأنمي مادوكا ماجيكا

Thunder Soul
11-03-2011, 05:11
^

لأن طال عمرك الفلم اعادة احداث لا أكثر

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:14
^^

يعني لا قصة جديدة

يعني ممكن تقول Recap ؟؟؟

يعني ممكن تقول مثل الحلقات اللي فيها نصف مثال: 12.5 5.5 ؟؟؟

hassan11
11-03-2011, 05:19
^

لأن طال عمرك الفلم اعادة احداث لا أكثر

لا ديز الأمر غير صحيح

ممكن القصة نفسها

لكن الباقي كله متغير

وجود الشينسوقمي و كاموي
والحورات متغيرة

Thunder Soul
11-03-2011, 05:20
^

نعم تقدر تقول ريكاب

بس موب ملخص للمسلسل كله@@!

فقط ملخص لحدث واحد

مثال

الفلم التاسع والثامن لون بيس

تكون اعادة احداث لأرابستا+تشوبر

A7med97
11-03-2011, 05:21
زيهاهاهاهاها ...... والله مليت :بكاء:
مين عنده حلقات جينتاما و اوفات هلسنج يحطها في ملفي ولا هنا :بكاء: ... زيهاهاهاهاها

hassan11
11-03-2011, 05:23
^^

ترجموه روسي واسباني وقريباً عربي ولم يترجموه انكليزي

ليش كدا المترجمين الانكليز !!!؟؟؟؟

على فكرة اذا المترجمين العرب ما ترجموا نفس الأنميات سيصبح عندنا أنميات مترجمة كالانكليز

وأنا أكثر شيء فرحت به أن الجميع ترجم بيلزبوب وأخر شي يطلع أنمي فاشل

الوحيد الذي اخنار شيء قوي هو phi anime ترجمة وحيدة للأنمي مادوكا ماجيكا

يا اخي الأنجليزي مش قوي لهذه الدرجة

حتى بالحلقات العادية
الترجمة الروسية و الأسبانية تسبق الأنجليزية

N.O.B.D
11-03-2011, 05:26
يا اخي الأنجليزي مش قوي لهذه الدرجة

حتى بالحلقات العادية
الترجمة الروسية و الأسبانية تسبق الأنجليزية

يبدوا أن عشاق الأنمي الروسين و الإسبان أكبر من الأنجليز

hassan11
11-03-2011, 05:28
يبدوا أن العشا الروسين و الإسبان أكبر من الأنجليز

ههههههههههههههههههههه لو اسير اترجم
كان بسير النمبر 1 لكن مش فاضي لهذه الأسياء:d

بالمناسبة جينتاما بشكل عام ما في اي اهتمام من الترجمة الأنجليزية فيه

بالمناسبة في اغلب الأنميات الترجمة الروسية و الأسبانية تسبق الأنجليزية

فقط بجوز الثلاثي المرح هم الي الأنجليز يسبقون فيه

بالمناسبة الروس لا يهتمون كثير في الثلاثي المرح

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:40
^^

حسن كلام خاطئ بأن الترجمة الروسية والاسبانية تسبق الانكليزية

بالنسبة للأنميات الحديثة نصفهم يتم ترجمتهم من Crunchyroll وهدول يبدأوا بالترجمة قبل ما تنزل الحلقة على التلفاز

فمن المستحيل أن يسبقهم الروس والاسبان

حتى باقي الأعمال الانكليز ينزلون الحلقة أبكر بكثير من الباقي

يعني تبث الحلقة على التلفاز ثم 10 ساعات كحد أقصى نشاهدها مترجمة <=== أنا ما أقصد Horriblesubs لأنهم ليسوا مترجمين وياخدون الحلقة من Crunchyroll

hassan11
11-03-2011, 05:44
^^

حسن كلام خاطئ بأن الترجمة الروسية والاسبانية تسبق الانكليزية

بالنسبة للأنميات الحديثة نصفهم يتم ترجمتهم من crunchyroll وهدول يبدأوا بالترجمة قبل ما تنزل الحلقة على التلفاز

فمن المستحيل أن يسبقهم الروس والانكليز

حتى باقي الأعمال الانكليز ينزلون الحلقة أبكر بكثير من الباقي

يعني تبث الحلقة على التلفاز ثم 10 ساعات كحد أقصى نشاهدها مترجمة <=== أنا ما أقصد horriblesubs لأنهم ليسوا مترجمين وياخدون الحلقة من crunchyroll

اعرف اعرف قصدك

لكن انا قصدي مختلف

الأنجليز يسبقون لأنهم يبدأون الترجمة قبل ما تنزل
لكن في بعض الحلقات تنزل قبل ما يترجموها و فيها تجد الروس يسبقون

يعني إذا بدك تقيس السرعة لازم تكون منافسة عادلة

يعني انا متابع اعمال الأثنين و لاحظت انه الروس اسرع بالترجمة

وايضا Crunchyroll لا يترجم كل الأنميات لذلك قلت لك هذا
يعني في فرق و انا متابع الموضوع من زمن

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:49
طيب أنا ما أعرف عن سرعة الروس

لكن أغلب الحلقات الروسية التي أشوفها نازلة تكون أقل حجم من الانكليزية يعني ذات جودة أقل

فالانكليز يهتمون بأمور الانتاج وهم أكثر من يهتم باصدارات البلو راي بينما البقية قليل من يهتم فيها وأولهم العرب الذي لا يعرفون نسخة البلو راي أبداً

أنا مثلاً نزلت جينتاما ترجمة انكليزية وحجم الحلقة 300 ميجا ومأخوذة من الديفيدي وليس التلفاز

طيب أعطيني الموقع اللي تشوف منه النسخ الروسية حتى أراقبهم أسبوع وأشوف الفرق

A7med97
11-03-2011, 05:50
زيهاهاهاهاها ...... والله مليت :بكاء:
مين عنده حلقات جينتاما و اوفات هلسنج يحطها في ملفي ولا هنا :بكاء: ... زيهاهاهاهاها

:(

hassan11
11-03-2011, 05:53
طيب أنا ما أعرف عن سرعة الروس

لكن أغلب الحلقات الروسية التي أشوفها نازلة تكون أقل حجم من الانكليزية يعني ذات جودة أقل

فالانكليز يهتمون بأمور الانتاج وهم أكثر من يهتم باصدارات البلو راي بينما البقية قليل من يهتم فيها وأولهم العرب الذي لا يعرفون نسخة البلو راي أبداً

أنا مثلاً نزلت جينتاما ترجمة انكليزية وحجم الحلقة 300 ميجا ومأخوذة من الديفيدي وليس التلفاز

ههههههههههههههههههه
بالمناسبة انا لا اقصد نزول الحلقة

اقصد نزول ملف الترجمة
الروس لا يعملون امور الأنتاج إلا نادرا
لكن اغلب ما يعملونه هي ملفات الترجمة فقط

هم مريحين انفسهم يضعون ملف الترجمة وانت ابحث عن اي جودة تريد

انا اعرف البلو راي لكن لن انزلها ابدا و اعتبرها كلام فارغ

يعني ببساطة ما اهتم بأمور الجودة ابدا

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:53
هلسنج عندي أياه تورنت انكليزي وملفات الترجمة العربية من موقع ثاني تريدهم ؟؟

A7med97
11-03-2011, 05:55
هلسنج عندي أياه تورنت انكليزي وملفات الترجمة العربية من موقع ثاني تريدهم ؟؟

عادي مافي مشكله اهم شيء يبعد عني الطفش :(

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:56
ههههههههههههههههههه
بالمناسبة انا لا اقصد نزول الحلقة

اقصد نزول ملف الترجمة
الروس لا يعملون امور الأنتاج إلا نادرا
لكن اغلب ما يعملونه هي ملفات الترجمة فقط

هم مريحين انفسهم يضعون ملف الترجمة وانت ابحث عن اي جودة تريد

الانكليز ينزلون سوفت ساب يعني لن تأخرهم عملية الانتاج

فشخص يقوم بالانتاج والبقية توقيت وترجمة بعدين 10 ثواني تكون الحلقة بداخل الفيديو

طيب عطيني الموقع اللي فيه ترجمة روسية

على فكرة أنا أرى أن الايطالي أسرع ترجمة بعد الانكليزية

Thunder Soul
11-03-2011, 05:57
اوووووووووووووووووف

تخيلوا

بونز اشتغلوا على هيرومان@@

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 05:59
عادي مافي مشكله اهم شيء يبعد عني الطفش :(

1 (http://www.nyaa.eu/?page=torrentinfo&tid=177015)

2 (http://www.nyaa.eu/?page=torrentinfo&tid=177016)

3 (http://www.nyaa.eu/?page=torrentinfo&tid=183133)

4 (http://www.nyaa.eu/?page=torrentinfo&tid=183134)

حمّلهم بعدين أعطيك الباقي وأعطيك ملفات الترجمة العربية

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 06:01
اوووووووووووووووووف

تخيلوا

بونز اشتغلوا على هيرومان@@

ليش تكرهون هيرومان لهذه الدرجة

الأنمي لا بأس به

hassan11
11-03-2011, 06:03
الانكليز ينزلون سوفت ساب يعني لن تأخرهم عملية الانتاج

فشخص يقوم بالانتاج والبقية توقيت وترجمة بعدين 10 ثواني تكون الحلقة بداخل الفيديو

طيب عطيني الموقع اللي فيه ترجمة روسية

على فكرة أنا أرى أن الايطالي أسرع ترجمة بعد الانكليزية

لكن الإيطالي ما يترجمون كثير :ميت::ميت: فقط الأشياء المشهورة

بالمناسبة الروس ما يهتمون بالثلاثي المرح ابدا يعني تجد حلقات ناروتو و بليتش و ون بيس تقعد يومين حتى تنزل
احسهم منظمين يعني الأنميات المشهورة بتجد فقط فريق واحد او اثنين الي بترجم فيها
لكن الأغلب يتفضون للامور الأخرى

ليش بدك الموقع :مندهش:
متعاجز اروح ادور عليه خاصة اني نعسان وبدي انام

لكن حتى لو اعطيتك اياه كله بالروسي مش رح تفهم ابدا عليه او ايش نزل يعني رح تكون مثل الأطرش في العرس :d

Thunder Soul
11-03-2011, 06:08
تييرز

اكره هيرومان لأنه عذبني لمدة 6 أشهر

300 تتر للحلقة الواحدة

ويجب أن أنهيها بيوم واحد وأسبق الجميع !وهذا شيء لم أتمكن من فعله الا مرة واحدة لما تكاسلت الفرق الاخرى!!

وبعدها اخر شيء

فريق بانكاي ترجمه كاملا وحطمني

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 06:09
أسماء الأنميات ماتختلف بين لغة وأخرى يعني أول ما أشوف الاسم أعرف اذا نزلوه قبل

وأنا ما أتكلم عن الأنميات المشهورة

أنا سأقول أن الروس أسرع من الانكليز اذا رأيت أنمي واحد فقط ينزلوه قبل الانكليز

خلاص بلا ما أعذبك الأن

اليوم بالليل بس تنام وترتاح وتصحصح دوّر عليه اذا عندك وقت[

ديز أنا مثلك أيضاً

تصوّر فراكتيل +400 تيتر للحلقة ودائماً أكون الأخير بالتنزيل امّا بسبب بطء الانتاج أو الرفع

لذلك أفضّل ترجمة الأنميات القديمة على الجديدة

وفوقها 3 فرق أخرى تترجمه :(

hassan11
11-03-2011, 06:14
أسماء الأنميات ماتختلف بين لغة وأخرى يعني أول ما أشوف الاسم أعرف اذا نزلوه قبل

وأنا ما أتكلم عن الأنميات المشهورة

أنا سأقول أن الروس أسرع من الانكليز اذا رأيت أنمي واحد فقط ينزلوه قبل الانكليز

خلاص بلا ما أعذبك الأن

اليوم بالليل بس تنام وترتاح وتصحصح دوّر عليه اذا عندك وقت

هههههههههههههههههههههه لهذا قلت لك
في الحقيقة هم يضعون الأسم بالروسي مثلا
Naruto Shippuuden لا يضعونها هكذا بل بهذه الطريقة Наруто: Ураганные хроники
او في الياباني

اللغة الأنجليزية كلها منفية بالموقع

صراحة هو كره الروس للأنجليز شديد جدا
يعني لما كنت اتكلم معهم حتى في بعضهم ما يرضى يتعلم اللغة الأنجليزية

هو في مواقع روسية تضع الأنجليزي
لكن ما فيها الي رح تبحث عنه

على كل حال انا نعسان على الأخر :ميت:

Thunder Soul
11-03-2011, 06:16
تييرز

يعني تركت فراكتل؟؟

حرام عليك ,انمي رائع

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 06:16
^^

نستخدم ترجمة جووجل

حتى اذا كان الموقع كله من أوله لأخره روسي هو يقلبه انكليزي

ديز أنا تركته من الحلقة 4

لا يوجد عندي وقت محدد أترجم فيه الحلقة

اذا تريد نترجم شي أنمي قديم معاً ؟؟

الترجمة منّي ومنّك فننتهي بسرعة والانتاج حلقة علي وحلقة عليك

حتى حسن اذا تريد تترجم معي يكون أحسن يعني اذا توحّدنا نستطيع الترجمة بسرعة خارقة

وبما أن لدينا معرفة بالأنميات كثير نستطيع انتقاء أنمي لم يترجم بعد

وسنصبح نامبر 1 في الترجمة

hassan11
11-03-2011, 06:18
^^

نستخدم ترجمة جووجل

حتى اذا كان الموقع كله من أوله لأخره روسي هو يقلبه انكليزي

ايه طيب جااانااا في الليل :d

Thunder Soul
11-03-2011, 06:31
هههههههههههههههههههههههه نصبح نمبر ون بالترجمة كه؟؟؟

طيب لكن بشرط واحد

نترجم انمي اممممم تذكر البطل ساشا؟؟

لن اذكر اسم الأنمي هنا عشان ما ينتشر الفساد في العرب

لكن بطله شعره فضي ,وروسي ,تذكره؟؟:ضحكة:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 06:32
بالله عليك

اقطع رقبتي قبل ما ترجمه

اذاً جوابكم لا

كانت فكرة لا أكثر يعني ثلاثتنا كل واحد 100 تيتر وتكون منتهية

الانتاج سهل جداً أنا أصمم شعار الفريق وتكون الحلقة جاهزة

Thunder Soul
11-03-2011, 06:35
أووك أنا معك

بس بشرط تجد مسلسل لم يترجمه بشر

طبعا حاليا مشغول بباكومونوتغاري م يبقى القليل وأنهيه^^

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 06:36
^^

باقي نشوف حسن

وأعطينا اسم للفريق اذا عندك شي اسم حلو

ونبحث عن شيء قديم لم يترجم وأفضل شي نسأل حسن خبير بالأنميات

Thunder Soul
11-03-2011, 06:46
^

hell team

hell-sub

hell gate-fansub

dephts of hell-fan sub

peradasu-sub

kami-sub

kaito-sub

usopp-sub

arrancer-fansub

soul of choes-fansub

edge of darknees-fansub

door of hearts-fansub

broken hearts-fansub

nobody-sub

somebody-sub

dark vamber-sub

إختر اللي يعجبك^^

طبعاً نصيحة مني ,لابد الأنمي يكون حلو ويستحق المشاهدة

يعني الشروط

1-محد ترجمه

2-يكون كوول

هذه الشروط بتصعب على البحث:ضحكة:

N.O.B.D
11-03-2011, 06:56
في فيلم رائع نزل زمان و لا احد ترجمه إلا الفيلم لثاني

Evangelion: 1.0

N.O.B.D
11-03-2011, 07:06
في أنمي حلو من إنتاج ماد هاوس لم بسبب ظن البعض أنه طفولي بسبب الغلاف لكنه ليس كذلك

و تقيماته عالية في مال

Dennou Coil

Genres: Adventure, Comedy, Mystery, Drama, Sci-Fi

....
و هناك أنمي رائع آخر مظلوم ترجم منه حلقة واحدة لا اكثر

Welcome to the NHK!

Genres: Comedy, Romance, Slice of Life, Psychological

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 07:09
^^

هذول الاثنين كان من ضمن القائمة التي كنت أريد اعطائها لـ ديز

وهم أفضل اثنين خاصة Welcome to the NHK

N.O.B.D
11-03-2011, 07:19
و هناك أنمي كوميدي جميل يتكلم عن الاوتاكو كيف يعيشون

Genshiken

Genres: Comedy, Parody, Slice of Life

....

طبعا الشيء أنصح بترجمته بشدة فيلم إيفالجون

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 07:23
Genshiken

مترجم مسبقاً

الأن أنت وضعت هذه الأنميات

بعد كم يوم تلاقي فريق ثاني ترجمها

يوجد هذا أيضاً على ما أظن لم يترجم

Sayonara Zetsubou Sensei

A7med97
11-03-2011, 07:33
Welcome to the NHK!

وااااااااااااااو هذا شكله رائع :مندهش:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 07:34
شو ثاندر عجبك شي من القائمة

أنا أقلّك Welcome to the NHK و Dennou Coil اذا ترجمناهم الاثنين يكون أفضل

لأنه لا تأتي فرصة بأنمي رائع مثل الأن

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 07:44
على ما أظن ديز لم يقتنع بالفكرة بعد :(

على كل حال Welcome to the NHK

سأترجمه سأترجمه

Thunder Soul
11-03-2011, 07:52
انميات حلوة

نشوف حسن وش عنده لما يرجع

N.O.B.D
11-03-2011, 08:00
Genshiken

مترجم مسبقاً

الأن أنت وضعت هذه الأنميات

بعد كم يوم تلاقي فريق ثاني ترجمها

يوجد هذا أيضاً على ما أظن لم يترجم

Sayonara Zetsubou Sensei

Genshiken

الروابط تعطلت منذ زمن أيضا له جزء ثاني لم يترجم

Sayonara Zetsubou Sensei

ترجمت حلقتين فقط على ما أذكر

أيضا للمعلومية هذا الانمي لنفس مخرج أركاوا اندر بريدج , Bakemonogatari ,مادوكا ماجيكا ,

+

كيف عرفت أن المترجمين سيترجمون هذه الأنميات

Thunder Soul
11-03-2011, 08:04
مخرج باكيمونوتغاري

عمل على اراكوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أجل خلاص بحمله يعني بحمله !!!!

بس بعد انتهي من تحميل مونستر الحقير

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 08:30
أنا برأيي أكثر أنمي مشابه لـ باكيمونوغاتاري
هو كاتاناغاتاري

حتى تشابه بالاسم الأول باكيمونو والثاني كاتانا يعني واحد عن الوحوش والثاني عن الكاتانا

وأخرتهم غاتاري يعني "قصّة"

الاخراج مشابه والرسم أيضاً

لكن برأيي كاتاناغاتاري تفوّق على باكيمونوغاتاري حتى البطلة تصبح محبوبة مثل سينجوغاهارا

Thunder Soul
11-03-2011, 08:33
لكن باكيمونو ليس عن الوحوش بل الخوارق

وايضا المخرج ليس نفسه

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 08:38
لكن هو الأكثر شبه بـ باكيمونوغاتاري

واحد يحكي عن الوحوش "الخرافات" وكل حلقتين ثلاثة تكون قصة عن وحش أو شيء خرافي

وكاتاناغاتاري كل حلقة "حلقته طولها 50دقيقة" تتحدث عن سيف

الرسم نفسه والحوارات الكثيرة أيضاً والاخراج قريب

التصوير يكون من زوايا مشابهة والاثنين فيهم تنوّع

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 08:41
حتى اذا تريد الاثنين فيهم عدد كبير من الأغاني

تعديل: الرسم مختلف قليلاً لكن الاثنين مختلفين عن باقي الأنميات وبرأيي كاتانا تفوّق على باكيمونو بالرسم

تعديل ثاني: كاتاناغاتاري مكوّن من 12 حلقة تتحدث عن تجميعهم لـ 12 سيف وأنا أؤكد أنه لا يوجد حلقة مشابهة للثانية أبداً يعني في ذكاء كبير من ناحية التنوّع

Yuki-rin
11-03-2011, 09:00
آتمنى محد يطنشني :d

من اي انمي هالصورة

لاحظت ان الشخصيات فيها شبه من فامبير حتى الملابس متقاربه تقريباً :d

Ģabrielle
11-03-2011, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله

http://cdn.myanimelist.net/images/anime/2/23189.jpg (http://myanimelist.net/anime/4177/Xamd:_Lost_Memories/pic&pid=23189)
Xam'd: Lost Memories
قاعدة أنزل حلقات حاليا :أوو: , مرة متحمسه له , خصوصا انه من بونز <3 :أوو:
والجينر حقه فانتسي و ساينس فيكشن ::سعادة::
في احد قد تابعه ؟ :لقافة:

...
وتوني امس أخلص هذا الشيء x'D
http://cdn.myanimelist.net/images/anime/13/27126.jpg (http://myanimelist.net/anime/8557/Shinryaku!_Ika_Musume/pic&pid=27126)
ما أعرف بصراحة إذا هوظريف أو ماصل :d , يذكرني كثير بأراكاوا :لقافة: نفس الطريقة فالحلقات = )
كل حلقة تحتوي ثلاث قصص عن البنت أم شعر أزرق ومغامرات فعالم البشر :لقافة: (هي جاية من البحر على فكرة :p )
يضحك وجميل كتضيع للوقت :rolleyes:

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم , لا تنسون تقرون سورة الكهف (اليوم جمعه للي ناسي :d )

Thunder Soul
11-03-2011, 09:33
تييرز

لالا

المخرج شينوبو إخراجه مختلف ومنفرد وفريد من نوعه

مستحيل أي أنمي يكون إخراجه قريب منه ,إلا إذا كان هو أخرج عليه شخصياً

على العموم بما أن الإسم متشابه أكيد من نفس المؤلف؟؟؟

Thunder Soul
11-03-2011, 09:36
آتمنى محد يطنشني

مدري من أي أنمي

أقدر احاول اكتب اسمه بالياباني وأبحث بغوغل

لكن بما انها مشاوير لا طائل من وراها بقول انني لا اعرف ولا اتفلسف

maskonna
11-03-2011, 09:47

Shin Angyo Onshi

التصنيف : اكشن , فانتاسي

فيلم رائع جداً جداً خاصةً انه فانتاسي نوعي المفضل الغريب انه مقتبس من مانهاوا كورية والعمل ياباني بحت
طبعاً بدايةً الفيلم مضحكة جداً خاصةً البطل الهمجي اللي ماعنده لا احم ولا دستور :d..

شخصية البطلة رغم انها خارقة القوة وقتالها كان ممتع جداً خاصةً مع الساوندتراك الاسطوري
الا انها حومت تسبدي باعتذارها المتكرر طول الوقت http://i558.photobucket.com/albums/ss23/Maskonna/Smiles/-_-.png!

لاحظت شي رغم اني ماافهم في الانميشين مرة لكن المستوى في الانميشين كان خرافي في الجزء الاول من الفيلم
لكن متوسط الى جيد في الجزء الثاني ليش ماادري http://i558.photobucket.com/albums/ss23/Maskonna/Smiles/huhuh.gif!

اجمل شي في الفيلم غير قصته الرائعة (ومن الان اسمع صوت المانهوا تناديني اقراها http://i558.photobucket.com/albums/ss23/Maskonna/Smiles/noworry.gif)
الساوندتراك كان رهيب جداً وبالنسبة لي اهم شي بعد القصة والشخصيات هو الساوندتراك
خاصة في الانمييات القتالية لان الموسيقى الملائمة تضيف جو ملحمي للمعركة..

أكثر لقطة اعجبتني في الفيلم هي

في الاخير تقييمي للفيلم 9\10

Yuki-rin
11-03-2011, 09:57
مدري من أي أنمي

أقدر احاول اكتب اسمه بالياباني وأبحث بغوغل

لكن بما انها مشاوير لا طائل من وراها بقول انني لا اعرف ولا اتفلسف

اها اوكي مو مشكله

عموماًً شكرا سول سينباي

maskonna
11-03-2011, 09:59
لوزي الغلاف يوحي انها لعبة مو انمي واحتمال تكون مانغا بعد اذا احد عرف اش هي
بالله قولي لي تراني خقيت عليهم :d..

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 10:09
ديز

نعم مخرج باكيمونوغاتاري مخرج رائع ولا أحد عنده نفس قدرته وأسلوبه

وأقول أيضاً مخرج كاتاناغاتاري أنمياته زبالة ولمّا أقول زبالة أقصد زبالة بالمعنى الحرفي

مو بس زبالة بل شّيت أيضاً لكن كاتاناغاتاري أبدع فيه وتفوّق على مخرج باكيمونو

حتى استديو كاتانا جديد على الساحة ماعنده غير كاتانا وtears to tiara الذي لم يلقى نجاح كبير لكن عملهم القادم Steins;Gate اذا كان جيّد الاستديو سيكون له مستقبل عظيم

نعود الى مخرج كاتانا هذا مثال على أنميات الشّيت اللي عملها School days أظن هذا كافي لمعرفة مدى سوء المخرج لكن كاتانا كان حالة خاصة

Twisted
11-03-2011, 10:10
خلصت ساموراي شامبلو 10/10 لعيون موحين

المهم

ابتدي بـ

Michiko to Hatchin (http://myanimelist.net/anime/4087/Michiko_to_Hatchin)

Shigurui (http://myanimelist.net/anime/2216/Shigurui)

Sengoku BASARA Two (http://myanimelist.net/anime/6634/Sengoku_Basara_Two)

Welcome to the NHK! (http://myanimelist.net/anime/1210/Welcome_to_the_NHK!)

Gurren Lagann (http://myanimelist.net/anime/2001/Tengen_Toppa_Gurren_Lagann)

Paranoia Agent (http://myanimelist.net/anime/323/Paranoia_Agent)

Kuuchuu Buranko (http://myanimelist.net/anime/6774/Kuuchuu_Buranko)

اي واحد منهم

كلهم شفت منهم حلقة و 2

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 10:13
طيب سؤال بالنسبة لـ Steins;Gate بما أن له نفس قصة Chaos head الفاشل

فماذا تتوقعون منه ؟؟؟

أنا برأيي سيكون سوداوي وسايكو عظيم خاصة أن مخرجه هو نفس مخرج Tehxnolyze و Paranoia Agent

خلصت ساموراي شامبلو 10/10 لعيون موحين

المهم

ابتدي بـ

Michiko to Hatchin (http://myanimelist.net/anime/4087/Michiko_to_Hatchin)

Shigurui (http://myanimelist.net/anime/2216/Shigurui)

Sengoku BASARA Two (http://myanimelist.net/anime/6634/Sengoku_Basara_Two)

Welcome to the NHK! (http://myanimelist.net/anime/1210/Welcome_to_the_NHK!)

Gurren Lagann (http://myanimelist.net/anime/2001/Tengen_Toppa_Gurren_Lagann)

Paranoia Agent (http://myanimelist.net/anime/323/Paranoia_Agent)

Kuuchuu Burankohttp://myanimelist.net/anime/6774/Kuuchuu_Buranko

اي واحد منهم

كلهم شفت منهم حلقة و 2

Welcome to the NHK ممكن أترجمه لذا لا تتابعه وأعطيني رأيك بأول حلقة

محتار بينهم :confused:

Thunder Soul
11-03-2011, 10:18
ستارك

خلاص بقى القلييل وأنهي جاي راي زيرو:لعق:

for anime
11-03-2011, 10:26
تييرز

اكره هيرومان لأنه عذبني لمدة 6 أشهر

300 تتر للحلقة الواحدة

ويجب أن أنهيها بيوم واحد وأسبق الجميع !وهذا شيء لم أتمكن من فعله الا مرة واحدة لما تكاسلت الفرق الاخرى!!

وبعدها اخر شيء

فريق بانكاي ترجمه كاملا وحطمني

من زين ترجمة بانكاي.

كرهت هيرومان منهم.

.ايامي.
11-03-2011, 10:27
وأقول أيضاً مخرج كاتاناغاتاري أنمياته زبالة ولمّا أقول زبالة أقصد زبالة بالمعنى الحرفي

مو بس زبالة بل شّيت أيضاً لكن كاتاناغاتاري أبدع فيه وتفوّق على مخرج باكيمونو

حتى استديو كاتانا جديد على الساحة ماعنده غير كاتانا وtears to tiara الذي لم يلقى نجاح كبير لكن عملهم القادم Steins;Gate اذا كان جيّد الاستديو سيكون له مستقبل عظيم

نعود الى مخرج كاتانا هذا مثال على أنميات الشّيت اللي عملها School days أظن هذا كافي لمعرفة مدى سوء المخرج لكن كاتانا كان حالة خاصة

مخرج كاتاناجاتاري اخرج على سكول دايز :ميت:

فرق كبير بينهم بس يمكن لان سكول دايز سلايز اوف لايف فما قدر يطلع مواهبه فيه:d

على فكره فين وصلت بكاتانا:لقافة:؟؟

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 10:28
ديز حط توقيعك على اليسار حتى ما يظهر نصف الشخصية مقطوشة

مخرج كاتاناجاتاري اخرج على سكول دايز :ميت:

فرق كبير بينهم بس يمكن لان سكول دايز سلايز اوف لايف فما قدر يطلع مواهبه فيه:d

على فكره فين وصلت بكاتانا:لقافة:؟؟

أنا منتهي منه من 3 شهور

وليس فقط school days بل عنده أنمي فاشل ثاني ايتشي هذا الموسم

هذا الشخص لازم يستثمر مواهبه بأنميات لها قصة

لكن للأسف............

for anime
11-03-2011, 10:33
^

hell team

hell-sub

hell gate-fansub

dephts of hell-fan sub

peradasu-sub

kami-sub

kaito-sub

usopp-sub

arrancer-fansub

soul of choes-fansub

edge of darknees-fansub

door of hearts-fansub

broken hearts-fansub

nobody-sub

somebody-sub

dark vamber-sub

إختر اللي يعجبك^^

طبعاً نصيحة مني ,لابد الأنمي يكون حلو ويستحق المشاهدة

يعني الشروط

1-محد ترجمه

2-يكون كوول

هذه الشروط بتصعب على البحث:ضحكة:

انت شخصية مأساوية.

تفائل شوي.

مثلا هابي فانسب.

دريم فانسب.

شوتايم فانسب ^_^

إلكترو فانسب.

ديجتال فانسب.

Yuki-rin
11-03-2011, 10:43
لوزي الغلاف يوحي انها لعبة مو انمي واحتمال تكون مانغا بعد اذا احد عرف اش هي
بالله قولي لي تراني خقيت عليهم :d..

مثكونه عيني عليكِ بارده:D

جد طلعوا من لعبه ps ::مغتاظ::

اسمها Hisui no Shizuku Hiiro no Kakera

سالت في استفسارات ميجاتون :D

اهـ لو ما عليك امر شوفي اذا في لها مانجا او لا :بكاء:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 10:44
aaasrhmd

لا مأساوي ولا متفائل

كان لازم الاسم يكون مبتكر لكن مايفهمه غير اللي يعرفوا انكليزي

مثل

What' SUB

Thump Sub

:)

الببر
11-03-2011, 10:47
Ģabrielle

Xam'd: Lost Memories

شفته .. حلو ..

maskonna

Shin Angyo Onshi

شفته من أكثر من 3 سنوات ..

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ

طيب سؤال بالنسبة لـ Steins;Gate بما أن له نفس قصة Chaos head الفاشل

فماذا تتوقعون منه ؟؟؟

أنا برأيي سيكون سوداوي وسايكو عظيم خاصة أن مخرجه هو نفس مخرج Tehxnolyze و Paronia Agent

مخرج Texhnolyze و Shigurui: Death Frenzy

هو Hiroshi HAMASAKI

من أخطر المخرجين على وجه البسيطة

و بالنسبة لبارانويا آيجنت

Storyboard (ep 7), Unit Director (ep 7), Animation Director (ep 9 ["IQ"]), Key Animation (eps 9, 12-13

و معلومة أنه سيخرج Steins;Gate

الآن عرفتها منك ، و تأكدت منها .
لا ريب أن الإنمي سيكون خرافي .

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 10:51
^^

حتى الساوند تراك بالترايلر رهيبة

لكن مشكلة اذا كان مثل Chaos head

maskonna
11-03-2011, 10:51
مثكونه عيني عليكِ بارده:D

جد طلعوا من لعبه ps ::مغتاظ::

اسمها Hisui no Shizuku Hiiro no Kakera

سالت في استفسارات ميجاتون :D

اهـ لو ما عليك امر شوفي اذا في لها مانجا او لا :بكاء:

خخخ احساسي الانثوي مايخيب :D<<برآآxDD

طلع لها مانغا من مجلد واحد بس مااحد ترجمها الى الانجلش الى الان :تعجب:!

http://www.mangaupdates.com/series.html?id=13713

قهر خقيت على ابو شوشة بيضا :D..

ŝнάᴅỏώ
11-03-2011, 10:55
مواعيد صدور ابرز انميات شهر ابريل

A-CHANNEL

8-4-2011
يوم الجمعة

AO NO EXORCIST

10-4-2011
يوم الاحد

C

15-4-2011
يوم الخميس

DEADMAN WONDERLAND

17-4-2011
يوم السبت

Gintama'

4-4-2011
يوم الاثنين

HYOUGEMONO
http://static.thesubwire.com/images/series/5/9/7/6/6f2b8cccc06eacb9dcd3aa3b99aa0048_0.jpg

7-4-2011
يوم الخميس

Kaiji: Hakairoku Hen
5-4-2011
يوم الاربعاء

SEIKON QWASER II
12-4-2011
يوم الثلاثاء

SKET DANCE
7-4-2011
يوم الخميس

STEINS;GATE
6-4-2011
يوم الثلاثاء

TIGER & BUNNY
3-4-2011
يوم الاحد

TORIKO
3-4-2011
يوم الاحد

X-MEN
1-4-2011
يوم الخميس

YU-GI-OH! ZEXAL
11-4-2011
يوم الاثنين

اخيرا خلصت
ملحوظة الانميات الملونة بالاحمر هي التي ساشاهدها:D
.......

ما الانميات التي اعجبتكم وستشاهدونها؟:d

ما الانمي الذي تتو قعون انه سيكون الانجح؟:D
:D:رامبو::رامبو::رامبو::رامبو:

الببر
11-03-2011, 10:59
أنا برأيي أكثر أنمي مشابه لـ باكيمونوغاتاري
هو كاتاناغاتاري

حتى تشابه بالاسم الأول باكيمونو والثاني كاتانا يعني واحد عن الوحوش والثاني عن الكاتانا

وأخرتهم غاتاري يعني "قصّة"

الاخراج مشابه والرسم أيضاً

لكن برأيي كاتاناغاتاري تفوّق على باكيمونوغاتاري حتى البطلة تصبح محبوبة مثل سينجوغاهارا

طبعا تعرف

أن الاثنين عن روايتين ل NisiOisin

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
11-03-2011, 11:06
^^

نعم أعرف

.ايامي.
11-03-2011, 11:07

A-CHANNEL

8-4-2011
يوم الجمعة

AO NO EXORCIST

10-4-2011
يوم الاحد

C

15-4-2011
يوم الخميس

DEADMAN WONDERLAND

17-4-2011
يوم السبت

Gintama'

4-4-2011
يوم الاثنين

HYOUGEMONO
http://static.thesubwire.com/images/series/5/9/7/6/6f2b8cccc06eacb9dcd3aa3b99aa0048_0.jpg

7-4-2011
يوم الخميس

5-4-2011
يوم الاربعاء

SEIKON QWASER II
12-4-2011
يوم الثلاثاء

SKET DANCE
7-4-2011
يوم الخميس

STEINS;GATE
6-4-2011
يوم الثلاثاء

TIGER & BUNNY
3-4-2011
يوم الاحد

TORIKO
3-4-2011
يوم الاحد

X-MEN
1-4-2011
يوم الخميس

YU-GI-OH! ZEXAL
11-4-2011
يوم الاثنين

اخيرا خلصت
ملحوظة الانميات الملونة بالاحمر هي التي ساشاهدها:D
.......

ما الانميات التي اعجبتكم وستشاهدونها؟:d

ما الانمي الذي تتو قعون انه سيكون الانجح؟:D
:D:رامبو::رامبو::رامبو::رامبو:

ديدمان وندرلاند

وسكيت دانس

وجينتاما

اوي نو اكسورزت>>>> تشائمت بعد ماعرفت الاستديو لكن بعد ما شفت الترايلر الرسم كان جيد اتوقع مستواه يكون جيد بما انه راح يكون قصير

ستينس جايت

توريكو احتمال اشوفه

maskonna
11-03-2011, 11:09
SEIKON QWASER II

شكله حلو بما ان كله بنات بس ورا عيونهم كذا :تعجب:!!

واضح انه رهيب بقوة ابي يخلص ثم اشوفه مع الجزء الاول :أوو:!

TIGER & BUNNY

بضيفه للست واضح انه كوول والباقي زيك ماعدا اول واحد :d..

24 يوم ويرجع غينتاما http://i558.photobucket.com/albums/ss23/Maskonna/Smiles/nuts.gif!

Nγсτίαηⁿ
11-03-2011, 11:14
SEIKON QWASER II

كنت قاعد أجهز رد بس لفت نظري هالكلام ،،
مسكونة سان ،، بجد أنتِ ما تعرفين هالأنمي؟ هذا الجزء الثاني منه!
SEIKON NO QWASER ،، ماني قادر أوصف مدى اشمئزازي من هالأنمي ،، يكفي أن البطل مسوي كوول لكنه ف الحقيقة بيبي زي الصغار ،، يستمد طاقته من الحليب ،، وهي بالمعنى الفعلي على فكرة :d:d احس بيجيني انذار لو تكلمت أكثر :d

--
ارجع أكمل ردي على الببر والأشياءات الثانية أحسن لي

الببر
11-03-2011, 11:18
seikon no qwaser ،، ماني قادر أوصف مدى اشمئزازي من هالأنمي ،، يكفي أن البطل مسوي كوول لكنه ف الحقيقة بيبي زي الصغار ،، يستمد طاقته من الحليب ،، وهي بالمعنى الفعلي على فكرة :d:d احس بيجيني انذار لو تكلمت أكثر :d

--
ارجع أكمل ردي على الببر والأشياءات الثانية أحسن لي

هذا الإنمي القذر

يعتبر
soft hentai

أنا اشتريته بنسخة الأنسينسوريد و التي تختلف 120 درجة عن نسخة ال tv

و الله ما كملته

هذا هنتاي

for anime
11-03-2011, 11:18
aaasrhmd

لا مأساوي ولا متفائل

كان لازم الاسم يكون مبتكر لكن مايفهمه غير اللي يعرفوا انكليزي

مثل

What' SUB

Thump Sub

:)

جميل جدا ^_^

سبق ان وضعت مقترح واسم للفريق لكن لم يرد على للأن.

رد على العضو امير الهدوء ثم لم يجب عن سئالي التالي.

المهم المقترح لازال مستمر.

اقترحت تسمية الفريق بـ أنيكدوتيك أي بمعنى نادر(anecdotic)

N.O.B.D
11-03-2011, 11:20
SEIKON QWASER II

شكله حلو بما ان كله بنات بس ورا عيونهم كذا !!

نصيحة للكل لاا تقربوا من هذا الأنمي إيتشي من المستوى الثقيل نصيحة لوجه الله

Yuki-rin
11-03-2011, 11:22
خخخ احساسي الانثوي مايخيب :D<<برآآxDD

طلع لها مانغا من مجلد واحد بس مااحد ترجمها الى الانجلش الى الان :تعجب:!

http://www.mangaupdates.com/series.html?id=13713

قهر خقيت على ابو شوشة بيضا :D..

الله يديمه بس :d

اهم شيء لها مانجا ::سعادة:: يعني اقصد احتمال تتحول لأنمي بس بعد قرن :ميت:

يب يب زي بالضبط انا خقيت عليه اكثر الشخصيات الي تعجبني لهم شوشة بيضى :p
و لو اعدد لك ما راح اخلص xD

امم صح هذا اسم ابو شوشه بيضى Yuuichi Komura :موسوس:

ŝнάᴅỏώ
11-03-2011, 11:24
SEIKON QWASER II

واضح انه رهيب بقوة ابي يخلص ثم اشوفه مع الجزء الاول :أوو:!

TIGER & BUNNY

بضيفه للست واضح انه كوول والباقي زيك ماعدا اول واحد :d..

24 يوم ويرجع غينتاما http://i558.photobucket.com/albums/ss23/Maskonna/Smiles/nuts.gif!

اي صح نسيت اقول ان تصنيف المانجا يوري

N.O.B.D
11-03-2011, 11:25
الأنميات التي انتظرها بفارغ الصبر

AO NO EXORCIST

DEADMAN WONDERLAND

Gintama

و الباقي بشوف منهم حلقتين أو أكثر إذا اعجبني بكمله

ŝнάᴅỏώ
11-03-2011, 11:28
:eek:
مسكونة اختصري وقولي كلهم الا اكس مين:d

maskonna
11-03-2011, 11:29
SEIKON NO QWASER ،، ماني قادر أوصف مدى اشمئزازي من هالأنمي ،، يكفي أن البطل مسوي كوول لكنه ف الحقيقة بيبي زي الصغار ،، يستمد طاقته من الحليب ،، وهي بالمعنى الفعلي على فكرة :D:D احس بيجيني انذار لو تكلمت أكثر :D

لالالالالالالالالالالالالالالا والله مااعرفه بس اتذكر شخص كلمني عنه بس ماقال لي الاسم
يع مااصدق انه هالشي المقزز ><..

اهم شيء لها مانجا ::سعادة:: يعني اقصد احتمال تتحول لأنمي بس بعد قرن :ميت:

يب يب زي بالضبط انا خقيت عليه اكثر الشخصيات الي تعجبني لهم شوشة بيضى :p
و لو اعدد لك ما راح اخلص xD

امم صح هذا اسم ابو شوشه بيضى Yuuichi Komura

انشالله يختي احسه بيكون كوول لو صار انمي
انشالله يسوونه اخر هالسنة ولا اللي بعدها زي هاكوكي في الاصل لعبة وتحول انمي ونفس الشي ستاري سكاي

جاري قوقلته :أوو:!

NBORG
11-03-2011, 11:31

A-CHANNEL

8-4-2011
يوم الجمعة

AO NO EXORCIST

10-4-2011
يوم الاحد

C

15-4-2011
يوم الخميس

DEADMAN WONDERLAND

17-4-2011
يوم السبت

Gintama'

4-4-2011
يوم الاثنين

HYOUGEMONO

7-4-2011
يوم الخميس

5-4-2011
يوم الاربعاء

SEIKON QWASER II
12-4-2011
يوم الثلاثاء

SKET DANCE
7-4-2011
يوم الخميس

STEINS;GATE