تسجيل الدخول

عرض كامل الموضوع : Anime chit chat

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 [185] 186 187 188 189 190 191

kingoOOo
29-08-2011, 04:02
أنا جاهز أشوف كاوبوي معاكم ،، لأني يالس أحمله اللحين ،، كنت أفكر أشوفه قريب بعد ما اخلص كم أنمي

بس إذا بتشوفوه جماعي بشوفه معاكم ،، :مندهش:

Nγсτίαηⁿ
29-08-2011, 04:07

تايغر اند باني ،، اسم من الوهلة الأولى ودك تشوته والأنمي بكبره ..
لكن تمهل ،، تريث ،، رويدك ،، على رسلك يا أخ العرب :لحية:
الأنمي هذا فذ جداً .. ليس مبتذل ولا مستهلك .. مليئ بالأفكار المدهشة .. قلما تجد شبيه له ،، واقول شبيه وليس مثيل .. وأعني أنه منقطع النظير ..
عبارة عن كتلة من الإبداع المتجسد في/ [ قصة | شخصيات ،، إخراج | رسم ،، أحداث وتطورات ]
في موسم الصيف كان هو الأنمي الذي جاء فوق ،، فووووق التوقعات ،، بالأحرى لُيسوا كُثر هم من توقعوا منه شيء أو متعة تُرجى ..
لكنه جاء بصدمة .. صدمة ضد أنميات السوبرهيرو ،، عفواً ! أقصد كراتين السوبرهيرو الهوليوودية .. والذين نعرفهم كأبطال حليفهم العدالة دوماً ..
وأقول صدمة لأنه شكلياً عبارة عن أنمي سوبرهيرو أبطاله ينتمون للعدالة ،، يعني أنمي بقصة كرتونية مارفلية ،، أو هذا ما يظهر للمطلع | من بعيد :d
بينما هو في الواقع ،، نموذج على الأنميات الظالمة المظلومة ،، نعم الظالمة نفسها بسبب المظهر ،، والمظلومة من محبي الأنمي بإهمالها وعدم متابعتها .. فكان نصيبها أقل مما تستحق
ولم أكن أريد أنا الآخر أن أظلم هذا الأنمي بعدم الحديث عنه والترويج له :d رغم أنه أوشك على نهايته لكن، تم تأكيد وجود موسم ثاني له ::جيد:: يعني ردي فائدته طويلة الأمد ولن يذهب سدى :cool::d

وأقول لمن يفكر بمتابعة هذا الأنمي ،، هو من النوع الذي يتقبله الأغلب ،، فهو أكشني كوميدي بقصة أطرافها غامضة ،، الأكشن ليس عميق جداً والكوميديا ليست عميقة جداً بل كلاهما مقبولاااان جداً
فلا تقلق من ناحية القصة ،، حبكتها تزداد تعقيداً مع تقدم الأحداث
ولا تقلق من ناحية الشخصيات ،، أبطاله محبوبين ،، وإن حبي لهم كحب كايدي لبارنبي :D لدرجة اني افكر أحياناً "أريد أن أغدو مثلهم يوماً ما :رامبو:" << خلوني أحلم شويتين xD
الشخصيات متعددة والجميل أن تركيب وأبعاد كل شخصية مميز يجعل لها عشاقها وجماهيرها ،، وخصوصاً الأبطال
ولا تقلق من ناحية الرسم ،، أو ربما اقلق شوي :d لأنهم يستخدمون الـ3D في الحركة بعض الأوقات .. وأتكلم عن الحركة لكن الرسم نفسه جميل جداً ومتوازن لا أظن قد يأتي شخص ويقول "لم يعجبني" ،، وعموماً نحن نتكلم عن sunrise هنا .. فهلاّ تغض الطرف عن مالم يعجبك صديقي؟ :d اقصد لديك القصة ولديك الشخصيات وش تبغى بالرسم؟ :p (ملاحظة: حديثي موجه للأشخاص الذين لم/لن يعجبهم الرسم)
ولا تقلق من ناحية الأحداث ،، وهنا أقولها بكل ثقة لأني شخصياً مت مراراً وتكراراً من الحماس << تعبير مجازي فلا تدققون
واقصد أن الأحداث تزداد إثارة كلما زاد عمق القصة وتطورت الشخصيات ..

ماذا بقي؟ هذا جلّ ما عندي حالياً ..

التوقيع:
:d Nyctian + Sunrise

Şilεпτ
29-08-2011, 04:13
^^

ممتاز !! , بس احد ترجمه ؟

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 04:23
على طاري أبطال الدجتال فلم summer wars حق مادهاوس مسروق من واحد من أفلام أبطال الدجتال :تعجب:
هذا الفلم منفوخ بقوة :مندهش:

ما فيه اي شيء يستحق الثناء الا الرسم :d

Nγсτίαηⁿ
29-08-2011, 04:24
كملوا نقاشكم ترون مو سالفة اني انتظر ردود مثلاً :d كتبته إرضاء لنفسي أولاً ولكل من حاب يقرأه ثانياً .. فكملوا نقاشكم تروني كنت متابع xD

^^

هذي الأسئلة اللي ما اعرف اجاوب عليها :d خبرك نيكتان متزاعل مع الترجمة العربية وما يطق لها خبر =)
دور في لست مكسات للأنمي اتوقع بتحصل ،،

NBORG
29-08-2011, 04:25
حتى الكنز ما ينحني جي ،، عندك خير شارك فيه غيرك ،، في الزيادة بركة ::جيد::

ههههههههههههههههههههه

أنا إذا سألني حد ما أقصر معاه ،، اللحين لو خويك طلب المساعدة عيب ترده ، هذي قوانين موجودة بين الطلاب ولا يجب كسرها :mad:

نعم عيب أرده:نوم:
لكن مش حرام هو ياخذ شي لا يستحقه؟ :rolleyes:
مش حرام مجهودي اللي تعبت فيه ييجي واحد بنظرة يسحبه كله و هو كان يستطيع بذل المجهود؟ :rolleyes:
مش حرام أخون الأمانة اللي بيني و بين ربي و معلمي؟ :rolleyes:
و أصلاً,مين قال إنه لمّا تغششه,هو بيستفيد؟ بالعكس هو مر من المرحلة بدون ما يعرف اللي فيها,إذا بدو يستفيد عنجد يروح يدرس :نوم:

عن نفسي,مش مستعد أبيع ضميري و مجهودي و الثقة اللي انعطت الي,عشان "خوي" الكسلان اللي ما درس و لا بعرف الخمسة من الطمسة ينجح ::سخرية::
"واتقوا يومآ ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون" صدق الله العظيم

Şilεпτ
29-08-2011, 04:29
نبورغ ..

نور موضوعي :d

kingoOOo
29-08-2011, 04:35

تايغر اند باني ،، اسم من الوهلة الأولى ودك تشوته والأنمي بكبره ..
لكن تمهل ،، تريث ،، رويدك ،، على رسلك يا أخ العرب :لحية:
الأنمي هذا فذ جداً .. ليس مبتذل ولا مستهلك .. مليئ بالأفكار المدهشة .. قلما تجد شبيه له ،، واقول شبيه وليس مثيل .. وأعني أنه منقطع النظير ..
عبارة عن كتلة من الإبداع المتجسد في/ [ قصة | شخصيات ،، إخراج | رسم ،، أحداث وتطورات ]
في موسم الصيف كان هو الأنمي الذي جاء فوق ،، فووووق التوقعات ،، بالأحرى لُيسوا كُثر هم من توقعوا منه شيء أو متعة تُرجى ..
لكنه جاء بصدمة .. صدمة ضد أنميات السوبرهيرو ،، عفواً ! أقصد كراتين السوبرهيرو الهوليوودية .. والذين نعرفهم كأبطال حليفهم العدالة دوماً ..
وأقول صدمة لأنه شكلياً عبارة عن أنمي سوبرهيرو أبطاله ينتمون للعدالة ،، يعني أنمي بقصة كرتونية مارفلية ،، أو هذا ما يظهر للمطلع | من بعيد :d
بينما هو في الواقع ،، نموذج على الأنميات الظالمة المظلومة ،، نعم الظالمة نفسها بسبب المظهر ،، والمظلومة من محبي الأنمي بإهمالها وعدم متابعتها .. فكان نصيبها أقل مما تستحق
ولم أكن أريد أنا الآخر أن أظلم هذا الأنمي بعدم الحديث عنه والترويج له :d رغم أنه أوشك على نهايته لكن، تم تأكيد وجود موسم ثاني له ::جيد:: يعني ردي فائدته طويلة الأمد ولن يذهب سدى :cool::d

وأقول لمن يفكر بمتابعة هذا الأنمي ،، هو من النوع الذي يتقبله الأغلب ،، فهو أكشني كوميدي بقصة أطرافها غامضة ،، الأكشن ليس عميق جداً والكوميديا ليست عميقة جداً بل كلاهما مقبولاااان جداً
فلا تقلق من ناحية القصة ،، حبكتها تزداد تعقيداً مع تقدم الأحداث
ولا تقلق من ناحية الشخصيات ،، أبطاله محبوبين ،، وإن حبي لهم كحب كايدي لبارنبي :D لدرجة اني افكر أحياناً "أريد أن أغدو مثلهم يوماً ما :رامبو:" << خلوني أحلم شويتين xD
الشخصيات متعددة والجميل أن تركيب وأبعاد كل شخصية مميز يجعل لها عشاقها وجماهيرها ،، وخصوصاً الأبطال
ولا تقلق من ناحية الرسم ،، أو ربما اقلق شوي :d لأنهم يستخدمون الـ3D في الحركة بعض الأوقات .. وأتكلم عن الحركة لكن الرسم نفسه جميل جداً ومتوازن لا أظن قد يأتي شخص ويقول "لم يعجبني" ،، وعموماً نحن نتكلم عن sunrise هنا .. فهلاّ تغض الطرف عن مالم يعجبك صديقي؟ :d اقصد لديك القصة ولديك الشخصيات وش تبغى بالرسم؟ :p (ملاحظة: حديثي موجه للأشخاص الذين لم/لن يعجبهم الرسم)
ولا تقلق من ناحية الأحداث ،، وهنا أقولها بكل ثقة لأني شخصياً مت مراراً وتكراراً من الحماس << تعبير مجازي فلا تدققون
واقصد أن الأحداث تزداد إثارة كلما زاد عمق القصة وتطورت الشخصيات ..

ماذا بقي؟ هذا جلّ ما عندي حالياً ..

التوقيع:
:d Nyctian + Sunrise

تايغر أند باني أنمي رائع حقا ،، والشخصيات فيه ما لها نظير
شخصية كوتيتسو عندي في الفيفوريت ومن أفضل ما رأيت ،، جميع الشخصيات مميزة جدا عن الأخرى
لا تستغربوا إن قلت حتى أنه أفضل أنمي من حيث الشخصيات
القصة حماسية وبالذات الأحداث الأخيرة ،، تخلي الواحد ينذبح حماس ،، ما ألومك يوم قلت عنه يقتل :مكر:
ناهيك عن أنه مش مأخوذ من أنمي ومانجا وفنفس الوقت فكرته رائعة حقا
أنا بديت في الأنمي يوم وصل الحلقة 15 والسبب هو الأسم وظني أنه اتحاد جديد بين سن رايز ومارفل
أول ما شفت الأنمي لعتت شركة مارفل لعان قلت ما يكفيها ما فعلته بماد هاوس
ولكني طلعت حاكم على الأنمي غلط ،، الأنمي رائع وأسطوري ،، ويوصل مرات أحداث حماسية ليس لها مثيل
أعطي الأنمي 10 من اللحين ،، ولو تم حماسي للنهاية وفي تحسن قد أعطيه masterpoint في اللست وهي العلامة التي لا أعطيها إلا لافضل ما شاهدت على الأطلاق :)
والأجمل من هذا كله أنه متكامل من كل الجوانب ، يعني كوميديا .. حماس .. شخصيات ..

NBORG
29-08-2011, 04:40
نوبد,عن المشاهدة الجماعية,ايمتا بدكم تبدأوا؟
العيد قرّب ::سعادة::

N.O.B.D
29-08-2011, 04:43
أوووووه

http://parkablogs.com/sites/default/files/images/redline-original-artworks_0.jpg

بعد الكثير من الردود المحبطه بخصوص الفيلم ..قررت مشاهده الفيلم لتأكد من الضجه التي حصلت بعد نزول الفيلم:مندهش:

الفيلم رهيب و ممتع ....و أجواءه غير تقليديه و أعجبتني جدا

القصه لا بأس بها ..ليست سيئه على الإطلاق

الحماس و الإثاره كبير جدا خصوصا في السابق الأخير ...و الإخراج و الرسم جنوني بحق:eek:

و البطل يذكرني كثيرا بسبايك بطل كاوبوي بيبوب ..رجل هادىء و وواثق من نفسه و يفتح النفس و تسريحه شعره عجيبه:d

تقييمي النهائي

9.5 من 10

kingoOOo
29-08-2011, 04:47
نعم عيب أرده
لكن مش حرام هو ياخذ شي لا يستحقه؟
مش حرام مجهودي اللي تعبت فيه ييجي واحد بنظرة يسحبه كله و هو كان يستطيع بذل المجهود؟
مش حرام أخون الأمانة اللي بيني و بين ربي و معلمي؟
و أصلاً,مين قال إنه لمّا تغششه,هو بيستفيد؟ بالعكس هو مر من المرحلة بدون ما يعرف اللي فيها,إذا بدو يستفيد عنجد يروح يدرس

عن نفسي,مش مستعد أبيع ضميري و مجهودي و الثقة اللي انعطت الي,عشان "خوي" الكسلان اللي ما درس و لا بعرف الخمسة من الطمسة ينجح
"واتقوا يومآ ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون" صدق الله العظيم

مهما حاولت أبدي رايي فأنا من البداية معتقد أنك أنت الصح ،، :)

ما أعرف كيف أريد عليك ،، غلبتني بقووة :مرتبك:

بس بقولك أنك كبرت السالفة ،، هي ما فيها ضمير وهذا كله فنظري ، ، على كل فأنا لا زلت أعتقد أن كلامك هو الصح
وفي النهاية أنا أفضل أغشش ولا أسمع صوت صرصور يصرخ ( ساعدني ) فقاعة الإمتحان لمدة ساعة ونص ،،
هذي الأمور أمور بسيطة ،، الحياة أكبر بكثير من غش سؤال أو سؤالين في الرياضيات ،، واللي غش بينبان أنه غش فيوم من الأيام ،، يمكن في امتحان الجامعة مثلا ،،
بس أنت تخيل نفسك ما غششت واحد سؤال وبعدين يوم تقرأ شهادته تحصله راسب في المادة اللي ما غششته فيها بدرجة أو درجتين ،، شو بتكون ردة فعلك ،،

طلعنا برع النقاش بقووووة ،، :مكر:

اللي يريد أي أنمي مترجم وينزل بشكل أسبوعي أنصحه بمدونة Take anime ساعدتني هل المدونة ،، شكرا لك Phi عليها :cool:

N.O.B.D
29-08-2011, 04:48
نبدأ المشاهده

بعد العيد مباشره :رامبو:

kingoOOo
29-08-2011, 04:48
نعم عيب أرده
لكن مش حرام هو ياخذ شي لا يستحقه؟
مش حرام مجهودي اللي تعبت فيه ييجي واحد بنظرة يسحبه كله و هو كان يستطيع بذل المجهود؟
مش حرام أخون الأمانة اللي بيني و بين ربي و معلمي؟
و أصلاً,مين قال إنه لمّا تغششه,هو بيستفيد؟ بالعكس هو مر من المرحلة بدون ما يعرف اللي فيها,إذا بدو يستفيد عنجد يروح يدرس

عن نفسي,مش مستعد أبيع ضميري و مجهودي و الثقة اللي انعطت الي,عشان "خوي" الكسلان اللي ما درس و لا بعرف الخمسة من الطمسة ينجح

مهما حاولت أبدي رايي فأنا من البداية معتقد أنك أنت الصح ،، :)

ما أعرف كيف أريد عليك ،، غلبتني بقووة :مرتبك:

بس بقولك أنك كبرت السالفة ،، هي ما فيها ضمير وهذا كله فنظري ، ، على كل فأنا لا زلت أعتقد أن كلامك هو الصح
وفي النهاية أنا أفضل أغشش ولا أسمع صوت صرصور يصرخ ( ساعدني ) فقاعة الإمتحان لمدة ساعة ونص ،،
هذي الأمور أمور بسيطة ،، الحياة أكبر بكثير من غش سؤال أو سؤالين في الرياضيات ،، واللي غش بينبان أنه غش فيوم من الأيام ،، يمكن في امتحان الجامعة مثلا ،،
بس أنت تخيل نفسك ما غششت واحد سؤال وبعدين يوم تقرأ شهادته تحصله راسب في المادة اللي ما غششته فيها بدرجة أو درجتين ،، شو بتكون ردة فعلك ،،

طلعنا برع النقاش بقووووة ،، :مكر:

اللي يريد أي أنمي مترجم وينزل بشكل أسبوعي أنصحه بمدونة Take anime ساعدتني هل المدونة ،، شكرا لك Phi عليها :cool:

N.O.B.D
29-08-2011, 04:49
نبدأ المشاهده

بعد العيد مباشره :رامبو:

kingoOOo
29-08-2011, 04:51
نبدأ المشاهده

بعد العيد مباشره

ما أعرف المدارس متى :مندهش: بس حاليا وبشكل مبدأس أنا موافق

kingoOOo
29-08-2011, 04:54
والله كرهت مكسات ،، ... له ! :ضحكة:

الثلاث نقط هي عبارة عن كلمة ( رأسي ) تبدأ بها سورة المسد ،، :لعق:

NBORG
29-08-2011, 04:59
كينغوووو
ولا أسمع صوت صرصور يصرخ ( ساعدني ) فقاعة الإمتحان لمدة ساعة ونص
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه :d:d:d:d:d:d:d:d حلوة هاي :d:d:d:d:d:d

مممممممم,انا عندي وجهة نظر ما بعرف بتوافقني ولا لا, الله عز و جل يقول"و من يعمل مثقال ذرة شراً يره" صدق الله العظيم
ف يعني ما في شي ضغير ولا كبير الخطأ خطأ,فأنا مستعد أغششه بس بشرط,يا ترى هل بيوم القيامة لو جيت و طلبت منه يعطيني حسنات,و نقّيت عليه زي "الصرصور" هل رح يعطيني؟ :rolleyes: إذا الأم و الأب ما بيعبروك,"خوك" بدو يعبرك؟ ::جيد::
طلعنا برع النقاش بقووووة ،،
أروح أنام :نوم: تصبحون على خير ::سعادة::

Nγсτίαηⁿ
29-08-2011, 05:02
كينغو شكراً على التعزيز :d

أوووووه

http://parkablogs.com/sites/default/files/images/redline-original-artworks_0.jpg

بعد الكثير من الردود المحبطه بخصوص الفيلم ..قررت مشاهده الفيلم لتأكد من الضجه التي حصلت بعد نزول الفيلم:مندهش:

الفيلم رهيب و ممتع ....و أجواءه غير تقليديه و أعجبتني جدا

القصه لا بأس بها ..ليست سيئه على الإطلاق

الحماس و الإثاره كبير جدا خصوصا في السابق الأخير ...و الإخراج و الرسم جنوني بحق:eek:

و البطل يذكرني كثيرا بسبايك بطل كاوبوي بيبوب ..رجل هادىء و وواثق من نفسه و يفتح النفس و تسريحه شعره عجيبه:d

تقييمي النهائي

9.5 من 10

لحد الآن شاهدت هالفلم ثلاث مرات ،، ياخي ممتع جداً
ومافيه لحظة ملل ،، وخصوصاً أثناء السباق ولما يستخدمون النيترو ،، يوووووه على حماس غير طبيعي :d

JP شخصيته حلوة ،، وأهم شيء التسريحة :d وكمان سونوشي شخصيتها عاجبتني ..
بس في شيء واحد في الفلم ما فهمته ،، اللي هو الرجال اللي يطلع وهو ماشي للسيارة الذهبية اللي جالسين عليها البنتين ،، ما عرفت من هو وايش دخله بالقصة ،، بس حسيت انه هو مُلهم لجي بي أو سونوشي عشان يتسابقون ،، يصيروا racers اقصد ،،

ياخي تبخل بنص؟ :d
اول باكيمونوغاتاري والحين ريدلاين ،، كملها 10 وريح نفسك من النص هذا xD

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 05:04
سؤال عادي ريد ين يشوفونه العايلة ولا فيه ؟:ميت:

kingoOOo
29-08-2011, 05:08
ف يعني ما في شي ضغير ولا كبير الخطأ خطأ,فأنا مستعد أغششه بس بشرط,يا ترى هل بيوم القيامة لو جيت و طلبت منه يعطيني حسنات,و نقّيت عليه زي "الصرصور" هل رح يعطيني؟ إذا الأم و الأب ما بيعبروك,"خوك" بدو يعبرك؟

بعيدة شوي بس فهمت مرادك

ولو كان هذا الشخص صديق لك ،، >> يزيدها :d

في النهاية أأكد أن معاك أنت الحق ،،

أما عن برب أنام فما بقول غير ( مي تو ) :نوم:

kingoOOo
29-08-2011, 05:09
ف يعني ما في شي ضغير ولا كبير الخطأ خطأ,فأنا مستعد أغششه بس بشرط,يا ترى هل بيوم القيامة لو جيت و طلبت منه يعطيني حسنات,و نقّيت عليه زي "الصرصور" هل رح يعطيني؟ إذا الأم و الأب ما بيعبروك,"خوك" بدو يعبرك؟

بعيدة شوي بس فهمت مرادك

ولو كان هذا الشخص صديق لك ،، >> يزيدها :d

في النهاية أأكد أن معاك أنت الحق ،،

أما عن برب أنام فما بقول غير ( مي تو ) :نوم:

N.O.B.D
29-08-2011, 05:12
ما أعرف المدارس متى بس حاليا وبشكل مبدأس أنا موافق

تمام

لكن إذا كان عندك وقت آخر أفضل خبرنا ::جيد::

لحد الآن شاهدت هالفلم ثلاث مرات ،، ياخي ممتع جداً
ومافيه لحظة ملل ،، وخصوصاً أثناء السباق ولما يستخدمون النيترو ،، يوووووه على حماس غير طبيعي

JP شخصيته حلوة ،، وأهم شيء التسريحة وكمان سونوشي شخصيتها عاجبتني ..
بس في شيء واحد في الفلم ما فهمته ،، اللي هو الرجال اللي يطلع وهو ماشي للسيارة الذهبية اللي جالسين عليها البنتين ،، ما عرفت من هو وايش دخله بالقصة ،، بس حسيت انه هو مُلهم لجي بي أو سونوشي عشان يتسابقون ،، يصيروا racers اقصد ،،

ياخي تبخل بنص؟
اول باكيمونوغاتاري والحين ريدلاين ،، كملها 10 وريح نفسك من النص هذا xD

هههه ضحكتني يا رجل :d

في باكمينونوغاتاري ...في حلقات شعرت بالملل بعدم تواجد سينجينهارا و هذا ضايقني

و في ريد لاين ...لا أدري حسيت ناقص شيء عشان يحصل العشره ...لكن بشكل عام أنا في المال سأقيمه10 :d

صحيح العري ماله داعي أبدا في ريد لاين:رامبو: ..و أنا كنت ناوي أنسخ ديفيدي و أعطيه حق الوالد لكني تراجعت:d

Nγсτίαηⁿ
29-08-2011, 05:13
سؤال عادي ريد ين يشوفونه العايلة ولا فيه ؟:ميت:

فيه كذا لقطة قوية ،، وتصنيفه في مال +r فما ينفع للعائلة ابد

--

هههه ضحكتني يا رجل :D

في باكمينونوغاتاري ...في حلقات شعرت بالملل بعدم تواجد سينجينهارا و هذا ضايقني

و في ريد لاين ...لا أدري حسيت ناقص شيء عشان يحصل العشره ...لكن بشكل عام أنا في المال سأقيمه10 :D

صحيح العري ماله داعي أبدا في ريد لاين:رامبو: ..و أنا كنت ناوي أنسخ ديفيدي و أعطيه حق الوالد لكني تراجعت:D

في الثنتين معك حق صراحة ،،
خصوصاً ريدلاين كانوا مزودين مرة من اللقطات اللي مالها داعي ،، والبنتين اللي كلامهم ولبسهم ما ادري كيف .. يجيبون المرض :ميت: وما الومك لو نقصت من التقييم

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 05:16
هه ,, وأنا كنت بوريهم شيء مثير .. ما اي .. اريجاتو

N.O.B.D
29-08-2011, 05:30
خصوصاً ريدلاين كانوا مزودين مرة من اللقطات اللي مالها داعي ،، والبنتين اللي كلامهم ولبسهم ما ادري كيف .. يجيبون المرض وما الومك لو نقصت من التقييم

صدقت .أنا أصلا إستغربت من اللقطات ليس هناك مجال يسمح لهذا في الأنمي

لكن يبدو أن هذا من أجل جذب المزيد من الجمهور :مندهش:

صحيح حتى سنوشي جابت العيد في الفيلم:ميت:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 05:31
هه ,, وأنا كنت بوريهم شيء مثير .. ما اي .. اريجاتو
محك سان
انا اطالبك باثنتين :mad:

1- ليش ما دعيت لي وانت في مكة :d

2- ما جاوبتني، الانمي الي ترجمتوه انت ولايت يستاهل التحميل ولالا ؟ :d

N.O.B.D
29-08-2011, 05:31
خصوصاً ريدلاين كانوا مزودين مرة من اللقطات اللي مالها داعي ،، والبنتين اللي كلامهم ولبسهم ما ادري كيف .. يجيبون المرض وما الومك لو نقصت من التقييم

khaled-02
29-08-2011, 06:15

نوبد وش قصتك صرت ترد الرد بردين هههههه:d

Şilεпτ
29-08-2011, 06:26
نوبد وش قصتك صرت ترد الرد بردين هههههه:d

بيدبل مشاركاته مرتين :d

Şilεпτ
29-08-2011, 06:35
http://vb.klambnat.com/k-3090/

شوفو السرقة والناس الي ماتخاف ربها كيف ;)

الموضوع ماكمل ساعتين , على طول انتسب لشخص أخر ::مغتاظ:: !!

عالم ماتخاف ربها حتى برمضان ,,لاحول ولا قوة الا بالله .

الموضوع نسخ لصق ماشي , حتى اسمي مكتوب في الموضوع ,,

فعلا اغلب العرب مالهم امان ::جيد:: .

Şilεпτ
29-08-2011, 06:43
لا لاااااااااااااا يانوبد , ايش ذا !!!

حاطلي صورة متحركة لهيلسينق حرررق :eek:

الله يسامحك :( , مع اني واصل الرابعة ومتحمس , بس انت حرقت :ميت:

كاكاراسي
29-08-2011, 06:55
السلام عليكم

سؤال لمحبي هيلسينج أ له موسم ثاني ؟

khaled-02
29-08-2011, 06:55
http://vb.klambnat.com/k-3090/

شوفو السرقة والناس الي ماتخاف ربها كيف ;)

الموضوع ماكمل ساعتين , على طول انتسب لشخص أخر ::مغتاظ:: !!

عالم ماتخاف ربها حتى برمضان ,,لاحول ولا قوة الا بالله .

الموضوع نسخ لصق ماشي , حتى اسمي مكتوب في الموضوع ,,

فعلا اغلب العرب مالهم امان ::جيد:: .
اصلا اي موضوع تضعه في مكسات ينقلونه والمشكلة ومايغيرون شئ نسخ لصق :ميت:

zanac
29-08-2011, 06:58
ريدلاين :ميت: خيبة أمل, شفت نصفه وشفت الأوفا ترافا
خبية أمل حقيقية صراحة =(

Şilεпτ
29-08-2011, 06:59
ريدلاين :ميت: خيبة أمل, شفت نصفه وشفت الأوفا ترافا
خبية أمل حقيقية صراحة =(

ااااااخ , فينك ماترد على موضوعي ,ساحب علي وتخلنين اتعذب استنى ردك :( <بس بلا كذب :d

اسعد , ابغاك تبهرنا بردك بموضيعي المتواضع ;)

zanac
29-08-2011, 07:00
سؤال لمحبي هيسلنج أ له موسم ثاني ؟

له أنيمي من 13 حلقة, وله أوفا 10 حلقات مدة الحلقة ساعة :) + له سبيشل قصيرة جديدة Hellsing: The Dawn
اتطلعت على مدونتك بالمناسبة, اعجبتني كتاباتك الراقية ولك حس أدبي مميز :d

Şilεпτ
29-08-2011, 07:00
اصلا اي موضوع تضعه في مكسات ينقلونه والمشكلة ومايغيرون شئ نسخ لصق :ميت:

هههههههههههههه , المشكلة بس ناسخ المقدمة :d

zanac
29-08-2011, 07:01
ااااااخ , فينك ماترد على موضوعي ,ساحب علي وتخلنين اتعذب استنى ردك :( <بس بلا كذب :d

اسعد , ابغاك تبهرنا بردك بموضيعي المتواضع ;)

والله معلييش صحيت من النوم توي انتبهت لردك بملفي ×_× المهم بشيك عالحلقة وأرد =)

Şilεпτ
29-08-2011, 07:02
السلام عليكم

سؤال لمحبي هيلسينج أ له موسم ثاني ؟

ونتي كمان يا كاكاراسي ,

نوري موضيعي http://www.mexat.com/vb/threads/945348-Silent-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-Higurashi-no-Naku-Koro-ni-Kai-Ep-01-02 ;)

كاكاراسي
29-08-2011, 07:17
له أنيمي من 13 حلقة, وله أوفا 10 حلقات مدة الحلقة ساعة :) + له سبيشل قصيرة جديدة Hellsing: The Dawn
:d

:eek:

أوفا من 10 حلقات ومدتها ساعة !

أشكرك اخي على الاجابة

اتطلعت على مدونتك بالمناسبة, اعجبتني كتاباتك الراقية ولك حس أدبي مميز

اجدد الشكر مضيفة له الامتنان على اطلاعك
وقولك شهادة اعتز بها

كاكاراسي
29-08-2011, 07:19
ونتي كمان يا كاكاراسي ,

نوري موضيعي http://www.mexat.com/vb/threads/945348-Silent-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-Higurashi-no-Naku-Koro-ni-Kai-Ep-01-02 ;)

اخترت انمي ليس ممن يدخل ضمن نطاق ما احبه لكن إن شاء الله سأطلع عليه

zanac
29-08-2011, 07:20
اجدد الشكر مضيفة له الامتنان على اطلاعك
وقولك شهادة اعتز بها

العفو 3>

Şilεпτ
29-08-2011, 07:26
اخترت انمي ليس ممن يدخل ضمن نطاق ما احبه لكن إن شاء الله سأطلع عليه

ههههههههههه , تابعي الموسم الاول ممكن يعجبك !

اما من ناحية ليش اخترته ؟

السبب الاول انه مو مترجم الا من فريق انمي داون ,, اكيد ماحد يفضل هذا الفريق , ومعروف انها ممنوعه اعماله هنا :نوم: ,

لكن ان شاء الله اذا انتهيت منه , اترجم شي على الاقل يدخل نطاقك ..

بس صدقيني ماراح تندمي لو تشوفين الموسم الاول منه ,,

لانه انمي مرعب ودموي وسايكو :eek:

Şilεпτ
29-08-2011, 07:26
اسعد , ماتحس انك ظلمت كاي ؟

شفت 6 حلقات منه , ومازالت اثارة الموسم الاول موجودة فيه ::جيد::

كاكاراسي
29-08-2011, 07:35
ههههههههههه , تابعي الموسم الاول ممكن يعجبك !

اما من ناحية ليش اخترته ؟

السبب الاول انه مو مترجم الا من فريق انمي داون ,, اكيد ماحد يفضل هذا الفريق , ومعروف انها ممنوعه اعماله هنا :نوم: ,

إن شاء الله
لكني ممن يحب فريق انمي داون وإن كان عليهم بعض الأخطاء إلا انهم في تطور مستمر

لكن ان شاء الله اذا انتهيت منه , اترجم شي على الاقل يدخل نطاقك ..

بس صدقيني ماراح تندمي لو تشوفين الموسم الاول منه ,,

لانه انمي مرعب ودموي وسايكو

لم يبدو لي بانه مرعب بالنظر لشخوصه فقط

شكرا لمجهودك وعطاءك

Şilεпτ
29-08-2011, 07:39

لم يبدو لي بانه مرعب بالنظر لشخوصه فقط

شكرا لمجهودك وعطاءك

كاكاراسي...

انتِ عارفه انه المرعب فيه هو الرسم الطفوليي ؟

تشوفين شخصية صغيرة , ووجها كلها دم , او شايله امعاء واحد ,,

يعني هذا الرعب على اصوله , شخصية شكلها بريئ لكن متوحشة !!

شوفي فقط اول ارك من الاول , وبعدها تنطحين ارك ورا الثاني من الحماس :eek:

كاكاراسي
29-08-2011, 07:50
كاكاراسي...

انتِ عارفه انه المرعب فيه هو الرسم الطفوليي ؟

تشوفين شخصية صغيرة , ووجها كلها دم , او شايله امعاء واحد ,,

يعني هذا الرعب على اصوله , شخصية شكلها بريئ لكن متوحشة !!

شوفي فقط اول ارك من الاول , وبعدها تنطحين ارك ورا الثاني من الحماس :eek:

للتو علمت

لكن طبيعة الرسم وتصميم الشخصيات لا يجعلني اتقبل وجود الدموية فيها
لا اقصد المظاهر البريئة انما التصميم
غير اني لم اشاهد ابدا انمي رسم كهذا غير سولا وكان برغبة من إحدى الأخوات

لكن ما من ضرر بمشاهدة تجريبة

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 08:35
يبدو النقاش كجثة هامدة ::جيد::

توريكو 10 -11
الانمي يزداد روعة حلقة بعد حلقة ::جيد::
واعجابي بتوي يزداد بعد مشاهدات حلقات هذا الانمي :d

ان استمر على هذا المنوال يمكن اعطيه 10 :مندهش: مع ان العشرة شيء مستحيل في قائمتي :d

منذ زمن وانا متوقف عند الحلقة 13 من كايجي ::جيد::، هل يوجد احد يستطيع التوقف وسط احد اركات هذا الانمي ؟ :d:d
نعم ::جيد:: إنه GoLDeN BuLLeT - Sama ::سعادة::

All Hail GoLDeN BuLLeT - Sama :d:D:d

المهم
ما عندي شي اقوله بس بغيت اكتب مشاركة :d عشان كذا قعدت اتفلسف :d
في النهاية
All Hail GoLDeN BuLLeT - Sama

كاكاراسي
29-08-2011, 09:36

توريكو 10 -11

ان استمر على هذا المنوال يمكن اعطيه 10 :مندهش: مع ان العشرة شيء مستحيل في قائمتي :d

منذ زمن وانا متوقف عند الحلقة 13 من كايجي ::جيد::، هل يوجد احد يستطيع التوقف وسط احد اركات هذا الانمي ؟ :d:d

المهم
في النهاية

ما الأسباب التي دفعتك لمشاهدة كود جياس؟

نثير النقاش :)

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 09:36

توريكو 10 -11

المهم
في النهاية
:مندهش:
انصحك باكمال كايجي ::جيد::
فالارك الحالي ممتع جداً :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 09:39
ما الأسباب التي دفعتك لمشاهدة كود جياس؟

نثير النقاش :)
لا شي

فقط سالت ولد عمي -عندما كنت نوب في الانمي- عن انميات رائعة، فنصحني به

كاكاراسي
29-08-2011, 09:41
انصحك باكمال كايجي ::جيد::
فالارك الحالي ممتع جداً :d

حالة النقاش مستعصية

كاكاراسي
29-08-2011, 09:44
لا شي

فقط سالت ولد عمي -عندما كنت نوب في الانمي- عن انميات رائعة، فنصحني به

هكذا اذن

أ كان أول انمي تشاهده ؟ وهل بسببه احببت الميكا ؟

اصبحت مقابلة لا نقاش :)

Rasen Shuriken
29-08-2011, 10:00

توريكو 10 -11

المهم
في النهاية

يووه ياقولدن ,, توّك في الحلقة 11 - 10
الأنمي واصل 20

فريق مكسات بطيئ وتوفاتهم كثيرة
انصحك تشوفه من ترجمة مملكة الأنمي

وبالنسبة لتوركيو فهو رهييييب
الآرك الأول الريقال ماموث اسطووري

الي تعجبني شخصيته في الانمي هو كوكو

وبالنسبة لكايجي الصراحة اللعبة الأخيرة ما اعجبتني
بالنسبة لي لعبة التشينشيرو ( النرود ) احسن من اللعبة الثانية
اللعبة الثانية حلقاتها احس ان فيها تمطيط

بخش القروب الحين ويا ويلك ان ماشفتك :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 10:18
حالة النقاش مستعصية
وتزداد سوءاً بوجود اشخاص مثلي :d

هكذا اذن

أ كان أول انمي تشاهده ؟ وهل بسببه احببت الميكا ؟

اصبحت مقابلة لا نقاش :)
لا، اول شاهدته كان ون بيس
ونعم هو اول انمي ميكا اشاهده

ليس بسببه فقط، بل Code Geass لا يعتبر ميكا مثل اي ميكا
تصنيفه ميكا استراتيجي، وهذا التصنيف معدوم تقريباً

الميكا الاصيل والذي يطلق عليه ميكا هو قاندام00
فهو الانمي الذي جسد واقع الميكا بشكل جيد
ولكل الانميين بصمة في عالم الميكا الخاص بي

لا عادي خذي راحتك :d

-----------
فقرة التنتيف :مكر:

يووه ياقولدن ,, توّك في الحلقة 11 - 10
الأنمي واصل 20
ما شاء الله خبر جديد :مندهش::d

فريق مكسات بطيئ وتوفاتهم كثيرة
انصحك تشوفه من ترجمة مملكة الأنمي
شكراً على النصيحة :d

وبالنسبة لتوركيو فهو رهييييب
الآرك الأول الريقال ماموث اسطووري
يا لها من كلمات مثيرة :مندهش:
طيب ؟ اعرف كل هذا من زمان :d

وبالنسبة لكايجي الصراحة اللعبة الأخيرة ما اعجبتني
بالنسبة لي لعبة التشينشيرو ( النرود ) احسن من اللعبة الثانية
اللعبة الثانية حلقاتها احس ان فيها تمطيط
اهم شي لا تحرق
ولا الخك بالمسحات :مندهش:

Rasen Shuriken
29-08-2011, 10:30
-----------
فقرة التنتيف :مكر:

ما شاء الله خبر جديد :مندهش::d

شكراً على النصيحة :d

يا لها من كلمات مثيرة :مندهش:
طيب ؟ اعرف كل هذا من زمان :d

اهم شي لا تحرق
ولا الخك بالمسحات :مندهش:

اقول لايكثر
تابع وانت ساكت :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 10:54
اقول لايكثر
تابع وانت ساكت :d
ظهر الخير :d
يا حليل رمزية توم وجيري
قصدي باين :p

Rasen Shuriken
29-08-2011, 11:14
ظهر الخير :d
يا حليل رمزية توم وجيري
قصدي باين :p

ياحليل رمزية كوكاكولا زيرو
قصدي زيرو ( لولوش ):d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 11:19
ياحليل رمزية كوكاكولا زيرو
قصدي زيرو ( لولوش ):d
يا رجل :مندهش:
ما لنا داعي نسفل بناروتو قدام الخلق هنا :d

Rasen Shuriken
29-08-2011, 11:22
يا رجل :مندهش:
ما لنا داعي نسفل بناروتو قدام الخلق هنا :d

جرّب :مكر:

for anime
29-08-2011, 11:57
^^

إنمي سنايبر .

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 12:03
جرّب :مكر:
ناروتو اسوأ انمي شونين في العالم
ناروتو شونين آي ::سخرية::
ون بيس يدعس ناروتو دعس في المبيعات :مكر:
عندك شي ؟ :d
وش بتسوي ؟! :d

Rasen Shuriken
29-08-2011, 12:18
ناروتو اسوأ انمي شونين في العالم
ناروتو شونين آي ::سخرية::
ون بيس يدعس ناروتو دعس في المبيعات :مكر:
عندك شي ؟ :d
وش بتسوي ؟! :d

بالنسبة لناروتو انه أسوأ شونين في العالم هذا عندك انت فقط
انت ماتمثل الا وجهت نظرك فقط
لو كان أسوأ شونين في العالم كان ماكان الثاني في المبيعات بعد ون بيس

بالنسبة للشونين آي ,, جبلي موقع ولا مصدر مصنّف انه شونين آي ؟
,, اذا هذا ما يمثّل الا طريقة تفكيرك

وبالنسبة للمبيعات ,, يا أخي المبيعات ماتحدد الأفضلية
وحتى ولو ,, ون بيس بادي من سنة 98 على ما اعتقد وناروتو ما بدأ الا سنة 2003
فرق خمس سنوات ,, أكيد راح تتكون شعبية لون بيس أكثر من ناروتو
و ون بيس حتى الأطفال يتابعونه للكوميديا والفلة ,, ولايهون الفان سيرفس

جينتاما الأول في مال ومع ذلك مبيعاته أقل من ون بيس
وكلاهما شونين !

ردك ؟

Trust Sama
29-08-2011, 12:26
انت ماتمثل الا وجهت نظرك فقط

,, اذا هذا ما يمثّل الا طريقة تفكيرك

وكلاهما شونين !

ردك ؟

+1 :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 13:08
يالله صباح خير :d

الثاني على الشونين جمب
الثالث على اليابان
:o

انا مصنفه شونين آي
بل هذا شرف لناروتو اني تنزلت له واعطيت تصنيف له :d

مانقا كونان بدات عام 1994، وناروتو عام 2000
هل مانقا كونان قدام ون بيس في المبيعات ؟ :o
مع انها اقدم بـ4 سنوات

كم مرة سمعت هذا الكلام ؟ :d
هل من يبحث عن الفان سيرفس مضطر لشراء مجلدات وشابترات جديدة ؟
هل من يبحث عن الكوميديا -وسط احداث قتالية- مضطر لشراء شابتر قتالي ؟ :o
والفرق بين ون بيس وناروتو 22مليون ونص
هل كلهم يبحثون عن الكوميديا والفان سيرفس -في الشابترات الاسبوعة وقد تكون قتالية- ؟
هل 22 مليون ونص يريدون كل هذا ؟
وطول الله عمرك
الي يبي فان سيرفس يروح على مجلة ايتشي
والي يبي كوميديا
البارودي ما قصر :o
حبكت الا على كوميديا وفان سيرفس ون بيس ؟

وكلاهما شونين !
وما شان مال وقينتاما في الموضوع ؟ :d
حسناً
ترتيب ون بيس في المال 60 وناروتو 555 -في آخر مرة شفته- وفي المبيعات الفرق اضعاف :o

وبالنسبة لقينتاما
الفرق بين ون بيس وقينتاما 59 مركز
والفرق في المبيعات 23 مليون تقريباً

ردك ؟
الي قريته :d

+1 :D
قوقل بلص وحنا ما ندري :d

Trust Sama
29-08-2011, 13:18
قوقل بلص وحنا ما ندري :d

مثل ماقلت لك في المسن ، أستحي أرد عليك :d

بس لازم ارفع هالصورة ^^

سؤال :

الحين وش الفايدة من إعادة هانتر من جديد ؟ الأحداث تكرر وكل شيء عارفينه !!

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 13:27
مثل ماقلت لك في المسن ، أستحي أرد عليك :d

بس لازم ارفع هالصورة ^^

سؤال :

الحين وش الفايدة من إعادة هانتر من جديد ؟ الأحداث تكرر وكل شيء عارفينه !!
يا ربيه :o تستحي ترد علي ؟ ياي :d
شكراً على رفع الصورة، تعبت نفسك عشاني، يا حبي لك :d

لالالالا، صورة تصفيق لالالالالا انا ما صدقت للحين
في اول الرد تسوي نفسك تزبد ثمن تجي تصفق :o:مندهش:

الفائدة عشان نستخدم خدمة قوقل بلص
ونسوي +1 ولا ندري وشي له، ولا انا غلطان ؟ :d

Eternal light
29-08-2011, 14:46
Lucky star

من افضل الأنميات الكوميدية الساخرة ::جيد::

سمعت بعض الأعضاء بيتكلمو عنه خنا :غول: وقالوا عنه لوليز سيء :غول:

الأنمي رائع , فيه تحشيش مو طبعي , خلصت الحلقة 10

في البداية كنت أكره اللاكي تشانيل , بعدين صرت احبه ^^

الى الآن 8.4\10

N.O.B.D
29-08-2011, 15:17
لا لاااااااااااااا يانوبد , ايش ذا !!!

حاطلي صورة متحركة لهيلسينق حرررق

الله يسامحك , مع اني واصل الرابعة ومتحمس , بس انت حرقت

هذي الصوره لمتحركه من صنع أحد الفان :d

ليست حرق :)

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 15:47
أذكى شخصية في عالم الأنمي.

وأفضل تصميم شخصية شفته .. وأحسن شخصية في عالم الانمي .. ومؤدي صوته ضابط الدور 100%

وثاني أفضل أنمي من حيث الخطط والاستراتيجيات .. وأكثر أنمي فيه تلاعب بالنفسيات .. وأكثر أنمي الأوستات

مناسبة للجو .. وش بقى ؟ ماي فيفورت انمي & كايجي .

http://www.mexat.com/vb/images-cache/6/b/d/2/a/7/3/6bd2a7347d47195019302102edb33e36.jpg

+

قبل فترة واحد قال الأوستات في الأنمي عادية ..

أقول له أسمع

http://www.youtube.com/watch?v=MtstiT741Bk&feature=player_detailpage

بالمناسبة هذا بعد مشاهدتي له للمرة الثانية :نوم:

Mexatiyh
29-08-2011, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تٌمنع الإساءة والتجريح في الأنميات والشخصيات فلكل شخصية وأنمي متابعوهم ومحبوهم

الرجاء عدم تكرار ماحدث سابقاً

وكل عام وأنتم بخير :)

N.O.B.D
29-08-2011, 16:16
محمد

بالتأكيد توي من أذكى الشخصيات في عالم الأنمي

و لا أباغ إن قلت أنه أفضل شخصيه في التلاعب بالنفسيات ..مع آيزين و يوهان

لكن

هذي الشخصيه أذكى من توي بالراحه:d

...

أقول ليش المنتدى بطيء لهذي الدرجه ..ساعتين في تحديث الصفحه

N.O.B.D
29-08-2011, 16:18
محمد

لكن

...

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 16:28
نوبد

يب يب .. عشان كذا حددت وقلت عالم الأنمي .. كل فترة أريد أقرأ لاير غيم لكن

عندي إحساس انها بتتحول لأنمي .. أفضل من آيزين .. ههه يعرف ضربة كل لاعب يخليه يحوس في مخه .

أما المالك هذا كلام ثاني .. صار العرق طالع في جبهته على طول من كثر ما رفع ضغطه

N.O.B.D
29-08-2011, 16:30
http://www.**********/lives6/13146324151.jpg (http://www.**********/)

N.O.B.D
29-08-2011, 16:35
محمد

صدقت ..إلى الآن مب مصدق ما في إستيديو إنتبه لهذي المانجا :eek:

أتمنى يمسكه مادهاوس ..و نفس مخرج كايجي ..و صوت البطل نفس مؤدي صوت كايجي أيضا

NBORG
29-08-2011, 16:35
http://www.youtube.com/watch?v=qb18VNoMixA

كل عام و انتم بخير,أعاده الله باليمن و البركة ::سعادة::

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 16:37
ههههه , أكثر موقف كان مرعب في جانتز

hassan11
29-08-2011, 16:39
http://www.**********/lives6/13146324151.jpg (http://www.**********/)

هههههههههههههههههههه ضحكتني الصورة :d

Nγсτίαηⁿ
29-08-2011, 16:40
اقول شباب ترون أعلنوا العيد بكرة في السعودية

فكل عام وأنتم بخير وعساه عيد مبارك إن شاء الله
واسأل الله أن يجعلنا ممن تقبل صيامهم وقيامهم في الشهر الفضيل

---
نوبد
وأنت طيب وبصحة وسلامة ،، لكن الله يهديك الناس يعايدون بورود بحاجات حلوة وانت تبي ترهبنا :d

NBORG
29-08-2011, 16:43
محمد

لكن

...

فعلاً عبقري,يا ترى هل وجود دراما له هو اللي منع من وجود انمي؟ :ميت:

مكسات بطيء بشكل فظيع :ميت:

hassan11
29-08-2011, 16:48
فعلاً عبقري,يا ترى هل وجود دراما له هو اللي منع من وجود انمي؟ :ميت:

مكسات بطيء بشكل فظيع :ميت:

عندنا و عندك بطيء :ميت:
ما اقول غير الحمار بطل يسقط بالحفر أكثر من مرتين:لقافة:

NBORG
29-08-2011, 16:51
عندنا و عندك بطيء :ميت:
ما اقول غير الحمار بطل يسقط بالحفر أكثر من مرتين:لقافة:

أي حمار؟ :confused::rolleyes:

N.O.B.D
29-08-2011, 16:54
وأنت طيب وبصحة وسلامة ،، لكن الله يهديك الناس يعايدون بورود بحاجات حلوة وانت تبي ترهبنا

حلو نغير شوي :رامبو:

hassan11
29-08-2011, 16:56
أي حمار؟ :confused::rolleyes:

الله أعلم أكيد هو بعرف نفسه

N.O.B.D
29-08-2011, 16:58
فعلاً عبقري,يا ترى هل وجود دراما له هو اللي منع من وجود انمي؟

يمكن :ميت:

لكن ن شاء الله يكون حاله مثل ديث نوت ..أنتجوا له دراما بعدها تحول إلى أنمي

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 17:01
محمد

صدقت ..إلى الآن مب مصدق ما في إستيديو إنتبه لهذي المانجا :eek:

أتمنى يمسكه مادهاوس ..و نفس مخرج كايجي ..و صوت البطل نفس مؤدي صوت كايجي أيضا

يب مؤدي الصوت هذا والمخرج أهم شيئين ..

بالنسبة لعدم تحوله لأنمي .. سمعت أنه المانجات المنهية نادراً تتحول ..

Şilεпτ
29-08-2011, 17:02
الله أعلم أكيد هو بعرف نفسه

الحمارر مو معاك , قاعد يعيد على الناس :d
حسن نور موضوعي ..

وكل عام وانتم بخير ;)

Şilεпτ
29-08-2011, 17:04
توبد ..

هذا الكارد بصورتك المتحركة !!!

وهي الاوقا الثامنه ؟

وااااو , الرسوم والتلوين جدداااً رائعة ::سعادة::

hassan11
29-08-2011, 17:14
الحمارر مو معاك , قاعد يعيد على الناس :d
حسن نور موضوعي ..

وكل عام وانتم بخير ;)

انت صاير لك مواضيع الله يستر
شو هو موضوعك
وينه؟ :مندهش:

N.O.B.D
29-08-2011, 17:15
بالنسبة لعدم تحوله لأنمي .. سمعت أنه المانجات المنهية نادراً تتحول ..

هذي المانجا له شعبيه كبيره في اليابان .يعني يحتمل أن تتحول

..

zsed

هههه أعلم

لكن كنت لا أريد أن أحرق عليك :d
أيضا بالمناسبه الأوفا لسابعه كان رسمها أقوى

Şilεпτ
29-08-2011, 17:16
انت صاير لك مواضيع الله يستر
شو هو موضوعك
وينه؟ :مندهش:

تفضل http://www.mexat.com/vb/threads/945348-Silent-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-Higurashi-no-Naku-Koro-ni-Kai-Ep-01-02

تعرف الناس بتغير شوي ,, خلينا نتطور :d

hassan11
29-08-2011, 17:30
تفضل http://www.mexat.com/vb/threads/945348-Silent-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-Higurashi-no-Naku-Koro-ni-Kai-Ep-01-02

تعرف الناس بتغير شوي ,, خلينا نتطور :d

الجزء الثاني ممل
الأول فقط أحلى شيء

Şilεпτ
29-08-2011, 17:32
الجزء الثاني ممل
الأول فقط أحلى شيء

الاول متوفر على النت ...

بس الثاني محد ترجمه :نوم: ,

انا اشوف الثاني ممتاز , حتى تقاييمه عالية في المال ,,

لكن الرعب كان في الاول ::جيد::

hassan11
29-08-2011, 17:38
الاول متوفر على النت ...

بس الثاني محد ترجمه :نوم: ,

انا اشوف الثاني ممتاز , حتى تقاييمه عالية في المال ,,

لكن الرعب كان في الاول ::جيد::

ترجم الأوفا
كلها ايتشي من العيار الثقيل :p

Şilεпτ
29-08-2011, 17:55
ترجم الأوفا
كلها ايتشي من العيار الثقيل :p

اتدور على عنصر الاثارة :p

افكر اترجمها :rolleyes:

kali
29-08-2011, 18:02
نوبد مانجا ليار جايم وقفت عند التشابتر 138 و ما صدر لها شي من أكثر من سنة ليش:بكاء:

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 18:11
^^^^^^^

المؤلف قرر يصير مغني روك وانضم ل فرقة تدور حول العالم...:d

.Rei
29-08-2011, 18:13
كل عام و انتم بألف خير ^o^
::جيد::

Rasen Shuriken
29-08-2011, 18:19
^^^^^^^

المؤلف قرر يصير مغني روك وانضم ل فرقة تدور حول العالم...:d

من جدّك ؟ !! :eek:

Eternal light
29-08-2011, 18:19
كأنه تصفح مكسات زاد سرعة , ولا بتخيل :موسوس:

غانتز و لاير غيم و غوث و غوث كايج و أولاد القرن العشرين و بيلي بات و كود بريكير و فيري تايل (المانجا) و هنتر اكس هنتر

و Vinland Saga و Nijjgahare holograph و Shingeki no kyojin

دوبي خلصت من تحميل هالمانجات , أتمنى اني وفقت في اختيار المانجات لبدايتي لعالم المانجا !

بدأت في واتاشتاشي نو شياواسي نا جيكان و ديث نوت أولا

والآن حملت هالمانجات , اللي عند خبرة يعطيني نصيحة عنها + ذوقي سايكو و ذكاء

أو شونين فريد من نوعه ليس مكرر

أو رومانسي رائع !

N.O.B.D
29-08-2011, 18:32
المؤلف قرر يصير مغني روك وانضم ل فرقة تدور حول العالم...

إنته جاد :eek:

حرام يضيع مواهبه هذا الرجل :ميت: ..إنته إختصاصك صنع مانجات ذكاء و إسترتيجيات ..شو دخله في الغناء:مندهش:

hassan11
29-08-2011, 18:32
اتدور على عنصر الاثارة :p

افكر اترجمها :rolleyes:

مش غلط بعض الأحيان تغير :نوم:

N.O.B.D
29-08-2011, 18:38
كأنه تصفح مكسات زاد سرعة , ولا بتخيل

غانتز و لاير غيم و غوث و غوث كايج و أولاد القرن العشرين و بيلي بات و كود بريكير و فيري تايل (المانجا) و هنتر اكس هنتر

دوبي خلصت من تحميل هالمانجات , أتمنى اني وفقت في اختيار المانجات لبدايتي لعالم المانجا !

أو رومانسي رائع !

إختيارتك رائعه

بالنسبه لسايكو و الذكاء ..لاير جيم سيشبعك من هذه الناحيه:رامبو:

شونين فريد ..عندك Shingeki no kyojin هذا الشونين من أول 25 شابتر ماستر بيس..و إذا واصل هكذا سيكسر رأس مانجات الكثير من مانجات الشونين

hassan11
29-08-2011, 18:39

هذا شكل مغني روك :(
لا تصدقوا الإشاعات

Şilεпτ
29-08-2011, 18:42
مش غلط بعض الأحيان تغير :نوم:

ياخي حاس انه اغلب الي في المنتدى يستحقرون الي يترجمون الاتشي .. :)

ولا هو من ورى لورى يتفرج هينتاي :)

Eternal light
29-08-2011, 18:43
إختيارتك رائعه

بالنسبه لسايكو و الذكاء ..لاير جيم سيشبعك من هذه الناحيه:رامبو:

شونين فريد ..عندك Shingeki no kyojin هذا الشونين من أول 25 شابتر ماستر بيس..و إذا واصل هكذا سيكسر رأس مانجات الكثير من مانجات الشونين

نسيت أكتب أني أحب السينين بجميع أشكاله ,

وحملت غانتز لأنك دائما تتكلم عليها , وسمعت انها سببت جالة نفسية لواحد , فقلت خليني أجربها :مندهش:

لاير غيم في البداية اذا ::جيد::

Shingeki no kyojin

هذا سمعتك تتكلم عليه انه مرعب , طرت وحملته على طول :رامبو:

وأيضا في مانجا ثانية مرعبة نصحتني فيها ichi the killer , دورت على روابط تحميل , حصلت تورنت لكنه وقف بالنص :غول:

وحملت مانجا The Breaker لأنها لمعلم وتشبه GTO :)

.Rei
29-08-2011, 18:46

أو رومانسي رائع !

بالنسبة للي انت وضعتهم للاسف ما اعرف عنهم شئ
لكن ممكن تجرب مانجا Goth رااائعه بالنسبه للسايكو و الرعب ::جيد::
و هذه مجموعة مانجا سايكو تستااهل =)
Blue Heaven
Alive!
Usotsuki Mii-kun to Kowareta Maa-chan Totteoki no Uso
و كلها قصيرة =)

hassan11
29-08-2011, 18:46
ياخي حاس انه اغلب الي في المنتدى يستحقرون الي يترجمون الاتشي .. :)

ولا هو من ورى لورى يتفرج هينتاي :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معك حق

ترى أنا فقدت الأمل من الترجمات العربية بسبب شيء واحد

في كلايمور واحد مترجمه فجأه بنص الحلقة تطلع لي لقطة حجب
لكن اقول بعقلي انا متذكر هذا المقطع مافيه شيء
صرت اشك اني شايفه غلط
حتى وجعت على الإنجليزي و شفتها كلها بوسة على الخد

و بعدها صرت نادر انزل ترجمة عربية

أو شخص يأخذ لي مانجا كلها إيتشي و بده يترجمها و يسير يحذف فيها

صدق اشوفها ناس تقهر

حتى قانون مكسات كله عن الإيتشي ما دخل راسي ولا عمره رح يدخل

N.O.B.D
29-08-2011, 18:50
هذا سمعتك تتكلم عليه انه مرعب , طرت وحملته على طول

نعم أكثر شونين مرعب و دموي

وأيضا في مانجا ثانية مرعبة نصحتني فيها ichi the killer , دورت على روابط تحميل , حصلت تورنت لكنه وقف بالنص

لا هذي المانجا ليست مرعبه

لكنها سايكو من المستوى الرفيع جدا ...و الدمويه و التفنين في القتل فيها شيء :eek:

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 18:58
متجاهلين vagabond :eek:

مكسات صار سريع ؟!

الظاهر انها عيديتهم :لقافة:

Eternal light
29-08-2011, 19:09
بالنسبة للي انت وضعتهم للاسف ما اعرف عنهم شئ
لكن ممكن تجرب مانجا Goth رااائعه بالنسبه للسايكو و الرعب ::جيد::
و هذه مجموعة مانجا سايكو تستااهل =)
Blue Heaven
Alive!
Usotsuki Mii-kun to Kowareta Maa-chan Totteoki no Uso
و كلها قصيرة =)

اها , شكرا سيتم التحميل قريبا ^^

نعم أكثر شونين مرعب و دموي

لا هذي المانجا ليست مرعبه

لكنها سايكو من المستوى الرفيع جدا ...و الدمويه و التفنين في القتل فيها شيء :eek:

المشكلة ما حصلتها تورنت أو روابط تحميل مجلدات > عندي عقدة من تحميل الشابترات :غول:

بدورهم زي الناس بما انك نصحت فيها :)

for anime
29-08-2011, 19:14
كل عام وانتم بخير.

من العايدين والفايزين ^_^

إلا على طاري الحجب وما الحجب.

أولا اتمنى ان لايسئ احد الظن.

الحجب انا ضده الأن بالكلية لثلاث:

1- ان ما يترجم في الأساس نظيف ثقة في المترجم لذا لماذا يحجب في الأساس .(من البداية لا تترجم وتلعب على نفسك)
2- انت تعطي حافز للمشاهد ليبحث عن اللقطة المقطوعة وهذه ليست بمزحة بل هو امر واقع.
3- تشويه للحلقة.

أيضا تعليق على الإتشي:
الإتشي له نوعين.
نوع مصنف اسما فقط وما فيه هو شيئ بصراحة غير مخل (يحوي قصة)
نوع اخر التركيز مجملا على الصدور وعلى الوسط والوضعيات (غالبا لايحتوي على قصة) لاتقربوه(الغلاف يدل غالبا عليه).

N.O.B.D
29-08-2011, 19:20
صحيح تستطيع تحميل

Ichi The Killer

من هنا (http://www.mydailymanga.com/2011/06/27/absolutely-for-adult-only/)

هذ صوره من المانجا

http://img1.lln.crunchyroll.com/i/spire3/02022008/1/2/0/6/1206809eac7e30_full.jpg

S H E M O
29-08-2011, 19:23
لا لا بالعكس صار طبيعي مرة ثانية :موسوس:

الظاهر انها عيديتهم :لقافة:+1

Eternal light
29-08-2011, 19:24
صحيح تستطيع تحميل

Ichi The Killer

من هنا (http://www.mydailymanga.com/2011/06/27/absolutely-for-adult-only/)

هذ صوره من المانجا

http://img1.lln.crunchyroll.com/i/spire3/02022008/1/2/0/6/1206809eac7e30_full.jpg

واوووو

مستحيل تتحول لأنمي , بس حلوة الفكرة شجرة تطلع من المخ :موسوس:

تم حفظ الموقع في المفضلة لأني تعذبت لين ما حصلت روابط شغالة للمانجات --"

سانك يوو نوبد ^___^

N.O.B.D
29-08-2011, 19:35
واوووو

مستحيل تتحول لأنمي , بس حلوة الفكرة شجرة تطلع من المخ

تم حفظ الموقع في المفضلة لأني تعذبت لين ما حصلت روابط شغالة للمانجات --"

سانك يوو نوبد ^___^

العفو

فالحقيقه هذي من أفظع المانجات التي قرأتها ...و البطل مجنون له حاله نفسيه يبكي و يقتل بدون إحساس بشتى الطرق:مندهش:...و الشرير مجنون يستمتع بقتل الناس

و له فيلم واقعي ممنوع في اليابان :مندهش:

kingoOOo
29-08-2011, 19:36
كل عام وانتوا بخير ،، لي عودة إن شاء الله بعد غد ،، لازم أروح الحلاق >< وتعرفوه الحلاق قبل العيد بيوم كيف ::مغتاظ::

kali
29-08-2011, 19:57
وين شادو دخل و رمى اشاعة عن مغني الروك و طلع :غول:

لاتي أضف إلى قائمتك

kuroshitsuji

berserk

Vagabond

balde of the immtoral

^^^
هذولا مستحيل تفوتهم إذا تقرا سينين

Battle Royal <<<< تقطيع أعصاب

Brad herly >>>> سوداوي و تراجيدي إلى أقصى درجة ممكنة بغيت أصيح و انا أشوفه :ميت:

ES <<< سايكلوجي و نفسي خطير جداً و الرسم مميز

kamen teacher <<< إذا جي تي او عجبك بيعجبك هذا

Psyren<<< صدق أنه شونين لكنه رائع

kali
29-08-2011, 20:09

هذا شكل مغني روك :(
لا تصدقوا الإشاعات

مو لازم يطلع على المسرح يمكن يغني و يخلوها بلاي باك :d

بالله واحد يقول له يتعوذ من ابليس و ينسى فكرة الروك اللي خاشة غلط هذي و يكمل إنتاج المانجا :نوم:

Z u r a
29-08-2011, 20:11
لو تنقلون ردودكم المانجاوية في موضوعها ما يكون احسن xd

بدال السبات الي فيه. ومايصحيه الا كم عضو

kali
29-08-2011, 20:16
زورا حنا قاعدين نحاول نوسوس لكم واحد أنماوي يصير مانجاوي:d

إلا على فكرة شي غريب أنه نقاش المانجا لطيف بدون هوشات::مغتاظ::

hassan11
29-08-2011, 20:18
صحيح
الي بده مانجا في نقاش اسمه مانجا شيت شات
يروح عليه

للعلم هو النقاش الوحيد الي ماحدث فيه أي مشاكل ولا هوشات
بل كلها ردود هادفة :مندهش:

Z u r a
29-08-2011, 20:20
والاهم مافيه سالفه الثلاثي

تدرون خلوا الوضع زي ماهو لاتجينا العدوى :d

S H E M O
29-08-2011, 20:20
زورا حنا قاعدين نحاول نوسوس لكم واحد أنماوي يصير مانجاوي:d

إلا على فكرة شي غريب أنه نقاش المانجا لطيف بدون هوشات::مغتاظ::لأن ولا واحد من هذا النقاش موجود هناك
لو رحتوا بتخربوه :ضحكة: !!

kali
29-08-2011, 20:24
^^^

حسن ليه الفيس المندهش:d

kali
29-08-2011, 20:25
شيمو أنا موجود هنا و هناك و الببر و بيوتي و مسكونة و برينس و زورا و حسن :d

Şilεпτ
29-08-2011, 20:32
صحيح
يروح عليه

لازم نروح الموضوع عشان ندخل سالفت الثلاثي :d

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
29-08-2011, 20:48
شباب

بجدية اللي يريد يتكلم عن المانجا يروح لنقاشه الرسمي

راعوا كارهي المانجا أمثالي

Şilεпτ
29-08-2011, 20:54
شباب

اوووووه تيرز ..

اشبك اكلمك مرتين مسن ماترد :eek: ,,

شكلك خلاص طفشت تقول يووووووووه , هذا المزعج ايش يبغا :p .

نور موضوعي ;)

في توقيعي

N.O.B.D
29-08-2011, 21:04
شيمو أنا موجود هنا و هناك و الببر و بيوتي و مسكونة و برينس و زورا و حسن :d

نسيتني :d

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 21:05
هههههههههههههههههه
من جدكم صدقتوها؟...:ضحكة::ضحكة:
كالي شكلك مخرف حاط كورو مع السينين؟:d
لايت اقرا هاذي اتوقع تعجبك:d
Eden: It's an Endless World!

kali
29-08-2011, 21:19
نوبد أسفين :لعق:

شادو تباً لك طيرت قلبي :غول: شكلك ماسك نفسك طول رمشان ما تكذب و أول ما شفت رمضان خلص قطيت وحده :لعق:

كوروشيتسوجي ضايع بين السينين و الشونين ::مغتاظ::

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 21:25
باك بعد مشاهدة الحلقة الأولى من جاندام دبل أو ..

مية شخصية ظهرت في الحلقة الأولى .

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تٌمنع الإساءة والتجريح في الأنميات والشخصيات فلكل شخصية وأنمي متابعوهم ومحبوهم

الرجاء عدم تكرار ماحدث سابقاً

وكل عام وأنتم بخير :)

العيد مبارك :مندهش:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 21:43

اختيار موفق :مندهش:
احسن انمي ميكا قتالي قد تشاهده :مندهش:

اظن ان القاندام القناص بيعجبك :d
لا تسال ليش :d

.ايامي.
29-08-2011, 21:44

كيف عجبك:)؟؟

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 21:46
كالي
ايه رمشان كان شهر صعب علي...:d

.ايامي.
29-08-2011, 21:47
شباب

تيرز صور هولو مره حلوه
جميله هالانسانه قصدي الذيبه:p؟؟

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 21:50
اختيار موفق :مندهش:
احسن انمي ميكا قتالي قد تشاهده :مندهش:

اظن ان القاندام القناص بيعجبك :d
لا تسال ليش :d

اممم ,, أكمل وبشوف

ايامي

كيف عجبك؟؟

تراها أول محاولة لي مع الميكا << ما يعتبر كاوبوي ميكا

بشوف كم حلقة وبكتب رأيي

kali
29-08-2011, 21:54
طب سؤال :d

أختي النشبة قررت أنها تبي شي حلو زي ديث نوت ولا كود جياس :تعجب:

و قررت أني لازم أنا أجيب لها :ميت: فايش فيه شي نظيف (تخيلوا أعطي أختي بيرسيرك ولا جانتز مثلاً) و ماستر بيس :d

ذوقها صعب ما عجبها شي في حياتها إلا ديث نوت وكود جياس و تيرز تو تيارا

zetsu- san
29-08-2011, 21:54
صحيح
يروح عليه

نقاش ناروتو مافيه اي مشكلة :نوم:

zetsu- san
29-08-2011, 21:58

و قررت أني لازم أنا أجيب لها :ميت: فايش فيه شي نظيف (تخيلوا أعطي أختي بيرسيرك ولا جانتز مثلاً) و ماستر بيس :d

اعطيها كايجي
مافيه إلا بنت وحدة وجمالها عن كل بنات الأنمي

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 21:59
اممم ,, أكمل وبشوف

ايامي

تراها أول محاولة لي مع الميكا << ما يعتبر كاوبوي ميكا

بشوف كم حلقة وبكتب رأيي
لاحظت شيء غريب في لستتك :مندهش:
اي انمي تعطيه 8 او 9 او 10
حتى الي في الدروب :d
فيه تقييم "1" و"2" الاطباء ينصحون باستعمالها :d

zetsu- san
29-08-2011, 22:00
شباب

مصيرك تتابع منججا بالقريب العاجل مثل غيرك من كارهي المنجا سابقا

kali
29-08-2011, 22:01
^^^

ما راح يعجبها تصميم الشخصيات :نوم:

غيره ::مغتاظ::

.Rei
29-08-2011, 22:02
اعطيها كايجي
مافيه إلا بنت وحدة وجمالها عن كل بنات الأنمي

بس مشكلة الناس انهم ما يتقبلون كايجي لرسم الشخصيات
و لا السايكو اللي فيه مشابهه بشكل كبير لديث نوت و الاثارة اللي فيها تفوقت على ديث نوت ( وجهة نظري الشخصية فـ يا محبي ديث نوت وخروا عني :ضحكة:)

عموما يا اخ كالي لو اختك قدرت تتجاوز حاجز الشخصيات و على الال تتابع منه حلقتين بس صدقني الاثارة بتخليها تشوفه كلله ::جيد::

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:05

اظن ان انمي شيكي يصلح لها :مندهش:
وكايجي وريبورن
وسينقوكو باسارا اذا كانت تحب الساموراي ::جيد::
ابصم بالعشرة انه بيعجبها :d

نقاش ناروتو مافيه اي مشكلة :نوم:
يعني لزوم نروح نخربه ؟ :مكر:

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:05
كالي

يعي تريد اشياء فيه خطط ذكية وكذا .. one outs لكن خليها تأخذ لمحة بسيطة عن البيسبول << فيه أذكى شخصية أنمي

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:07
جولدن .. ايش اسوي اذا انا إنسان واقعي ؟

ترى فيه تقييم 6

kali
29-08-2011, 22:07
أنا شفت كايجي كامل و عجتني القصة و الجو و السايكلوجي فيه و لكن إنتقادي على الألعاب يعني خطط كايجي كانت تعتمد على الحظ و يقولون بيتغير في الجزء الثاني فيمكن أشوفه :d

أختي مستحيل تشوف نص دقيقة لو الرسم بايخ حتى لو أحلى قصة في الكون :تعجب:

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 22:08
تينجو تينجي...:ضحكة::ضحكة:
دررر
باكانو
ايفانغيليون
فول ميتال
نانا
.....
الا اقول ليش كل واحد يعطي اخوانه الصغار النظيف ويشوف اشياء مثل غانتز وبيرسيرك...:d

.Rei
29-08-2011, 22:08
^^^

ما راح يعجبها تصميم الشخصيات :نوم:

غيره ::مغتاظ::

هو لو تقدر تعطيه فرصة يكون احسن ,,
عموما يبدو من اللي ذكرتها اختك تحب الانميات اللي فيها بيشيز

طيب انسب شئ هو
Shiki
الانمي فيه اثارة و بيشيز و نظيف
و ممكن تشوف
Higurashi no Naku Koro ni
الاثااارة فيه مو طبيعيه و الاحدااث خرااافيه
منااااسب جدا ^^

.Rei
29-08-2011, 22:11
أنا شفت كايجي كامل و عجتني القصة و الجو و السايكلوجي فيه و لكن إنتقادي على الألعاب يعني خطط كايجي كانت تعتمد على الحظ و يقولون بيتغير في الجزء الثاني فيمكن أشوفه :d

أختي مستحيل تشوف نص دقيقة لو الرسم بايخ حتى لو أحلى قصة في الكون :تعجب:

للاسف نحنا نعاني من النظره السطحيه للامور لان الفن مو بس في الرسم انما في القصة و الحبكة و الاخراج, بس ما علينا ذكرت لك انميات و متاكده انها مناسبه ^^
اضافة الى اوفا Denpa onna مكونة من حلقتين و اعتقد موجوده و مترجمه ^^

.Rei
29-08-2011, 22:13
دررر
باكانو
ايفانغيليون
فول ميتال
نانا
.....
الا اقول ليش كل واحد يعطي اخوانه الصغار النظيف ويشوف اشياء مثل غانتز وبيرسيرك...:d

شئ طبيعي , ما نبي نخرب افكارهم .. يعني كافي احنا كمان ننشرها للصغار :ضحكة:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:15
جولدن .. ايش اسوي اذا انا إنسان واقعي ؟

ترى فيه تقييم 6
الواقعية ذابحتك :d
سي كنترول الروح ومدري وش الخ
هذا 8 ؟ :مندهش:
اول انمي يحصل على شرف الدروب من قولدن - ساما :نوم:

عطنا طريقة تقييمك عشان نشوف واقعيتك :d

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:16
دررر
باكانو
ايفانغيليون
فول ميتال
نانا
.....

شادو تستهبل ؟ الأخت قالت شيء نظيف وأنت تينجو تينجي :d

kali
29-08-2011, 22:16
اظن ان انمي شيكي يصلح لها :مندهش:
وكايجي وريبورن
وسينقوكو باسارا اذا كانت تحب الساموراي ::جيد::
ابصم بالعشرة انه بيعجبها :d

يعني لزوم نروح نخربه ؟ :مكر:

سينجوكو بازارا ايش عاجبكم فيه رسم و ساوند تراك خرافي لكن قصة ::مغتاظ::

شيكي خل أشوفه:d ريبورن من جد حلو ::مغتاظ:: ما قدرت أكمل عشر حلقات و أشوف جمانة غسلته في مدونتها

كالي

يعي تريد اشياء فيه خطط ذكية وكذا .. one outs لكن خليها تأخذ لمحة بسيطة عن البيسبول << فيه أذكى شخصية أنمي

تصميم الشخصيات :ميت:

إلا على فكرة تقدر تشرح لي قواعد البيسبول شوي لأني شفته و ما فهمت شي من اللعبة فهمت خطط الشخصية الرئيسية و بس :رامبو:

تينجو تينجي...
دررر
باكانو
ايفانغيليون
فول ميتال
نان

شادو تستهبل تينجو::مغتاظ:: هذا أقرب للهنتاي حتى ما قدرت أكمل المانجا

دررر فكرة :d

هو لو تقدر تعطيه فرصة يكون احسن ,,
عموما يبدو من اللي ذكرتها اختك تحب الانميات اللي فيها بيشيز

طيب انسب شئ هو
Shiki
الانمي فيه اثارة و بيشيز و نظيف
و ممكن تشوف
Higurashi no Naku Koro ni
الاثااارة فيه مو طبيعيه و الاحدااث خرااافيه
منااااسب جدا ^^

كلكم شيكي:لقافة:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:17
دررر
باكانو
ايفانغيليون
فول ميتال
نانا
.....
هههههههههههههههههههههههههههههههههه :d

فعلاً شي غريب :d

»Ṃѓ.₥ђҜ
الواقعية ذابحتك :d
سي كنترول الروح ومدري وش الخ
هذا 8 ؟ :مندهش:
اول انمي يحصل على شرف الدروب من قولدن - ساما :نوم:

عطنا طريقة تقييمك عشان نشوف واقعيتك :d

هذا الانمي الوحيد اللي ظاالمه في التقييم مفروض 9 .

طريقتي ؟ أبداً ما في طريقة محددة .. لكن أشوف الأنمي من كل الزوايا ..

kali
شادو تستهبل ؟ الأخت قالت شيء نظيف وأنت تينجو تينجي :d

أنا ولد :تعجب:

EMUNOPLA
29-08-2011, 22:20
وفاة ممثل مؤدي الأصوات السيد Takiguchi Junpei (http://www.mexat.com/vb/threads/945553-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D9%85%D9%85%D8%AB%D9%84-%D9%85%D8%A4%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF-Takiguchi-Junpei)

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:21
سينجوكو بازارا ايش عاجبكم فيه رسم و ساوند تراك خرافي لكن قصة ::مغتاظ::

شيكي خل أشوفه:D ريبورن من جد حلو ::مغتاظ:: ما قدرت أكمل عشر حلقات و أشوف جمانة غسلته في مدونتها
وقتالات رهيبة ::جيد::

اظنك ستعاني من رسم الشعر في شيكي :d
ريبورن المظلوم :بكاء:
تابعت 10 حلقات ؟
طيب كمل للحلقة 34 >> على بداية الارك الحماسي الاول
وتبي تطب وسط القتالات رح على الحلقة 40

ترتيبه في مال 50 ::جيد::

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:22
شادو تستهبل تينجو::مغتاظ:: هذا أقرب للهنتاي حتى ما قدرت أكمل المانجا

دررر فكرة :D
درر فيه لقطات مخلة :مندهش:

.Rei
29-08-2011, 22:22

عارفه انه مالي اي دخل و انت حر في تقييمك
بس انمي سي كان مضيعه للوقت , انا للآن ماني مستوعبه اني قدرت اخلصه , كل شئ فيه سئ سئ سئ ,,,,
يستحق تقييم 3 =_=

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:24

انت اعطيت كونان وقينتاما وستاينزقيت 9
هل هو بمستواهم حقاً -بالنسبة لك- ؟

يجب ان تراعي هذه النقطة جيداً في التقييم

kali
جولدن قتالات سينجوكو مرة تكون واقعية و مرة سوبر ناتشورال اثبتوا على شي ::مغتاظ::

افكر اكمل ريبورن مع أني ما أحب الشونين :نوم:

دررر ما أتذكر كان فيه شي :o

R O M E O
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أشوف الكل داخل جو بالنقاشات وكذا وأحس أني بدخل عرض بالقضية اللي بطرحها حالياً :نينجا: < :ضحكة:
شباب تتذكرون عبقور :ضحكة: ؟
اللي كنا نتابعه وأحنا صغار واللي ما تابعه يكون فوت نص عمره :ضحكة:
هذي صورة للي ما يتذكره :نينجا:

اليوم جلست أدور معلومات وكذا عنه كأسترجاع ذكريات :نينجا:
ولقيت أسمه بالانجلش كذا Doremon فجأة طرا على بالي المال :d

رحت وحطيته بالبحث وياليتني ما حطيته ×_× :ضحكة:
الانمي المدبلج اللي شفناه كان مكون من 26 حلقة كتجربة للمسلسل ..

فيه جزء ثاني تقريبا بدأ بـ1979 وأنتهى ما أدري متى بس كان مجموع الحلقات
للموسم هو 1700 وشوي!!!

صراحة تفاجأت وقلت أشوف هل الكل سمع عن هذي المعلومة :ضحكة: < كف
و شي كمان .. أصدروا جزء ثالث له بـ2005 ومستمر للأن

أحد يعرف كيف أقدر احصل حلقاته؟!

أدري الانمي طفولي بس يعجبني :نوم: :ضحكة:

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:26
تصميم الشخصيات :ميت:

إلا على فكرة تقدر تشرح لي قواعد البيسبول شوي لأني شفته و ما فهمت شي من اللعبة فهمت خطط الشخصية الرئيسية و بس :رامبو:

تصميم شخصيات ون أوتس سيء ؟ بالعكس والله روعة .

بالنسبة للقوانين تعلمتها من هنا

كيف تلعب البيسبول؟

يعتقد البعض أن قواعد البيسبول بالغة التعقيد، لكنها في الواقع سهلة التناول.

يكون أحد الفريقين في وضع الهجوم، ويحاول تسجيل "الهدف" بالدوران حول الملعب. الفريق الآخر في وضع الدفاع، وله لاعب يرمي الكرة "الرامي"، وثمانية لاعبين آخرين موزعين على الملعب يحاولون منع الفريق المهاجم من إكمال دورته حول الملعب. يتبادل الفريقان موقعي الدفاع والهجوم تسع مرات أثناء المباراة، وكل مرة تُسمى "الشوط". الفريق الفائز هو الذي يسجل أكبر عدد من الدورات حول الملعب في نهاية المباراة.

كيف يسجل فريق ما "الهدف"؟

يقف أحد لاعبيه ("ضارب الكرة") في صحن الملعب (اللوحة الأرضية) وبيده مضرب خشبي، ويحاول ضرب الكرة التي يرميها رامي كرة الفريق المنافس باتجاهه. يضرب الكرة، فإن تم إمساكها من قبل أحد لاعبي الفريق الآخر قبل أن تلمس الأرض، فإنه، أي الرامي، يخرج من المباراة (لأنه أخفق). أما إذا لمست الكرة الأرض، فإن ضارب الكرة يحاول الجري والوصول إلى "القاعدة الأولى" قبل أن يتمكن الفريق الآخر من رميها وإيصالها إلى القاعدة الأولى. فإذا تخلف فإنه يخسر ويخرج من المباراة، أما إذا فاز وتمكن من الوصول إلى القاعدة الأولى فإن بوسعه البقاء هناك.

ثم يحل الدور على ضارب الكرة الآخر، ويحاول أن يفعل الشيء ذاته: ضرب الكرة والوصول إلى القاعدة الأولى- ما يعني تحريك زميله في الفريق من القاعدة الأولى إلى الثانية. يتم تسجيل الهدف حينما يغطي أحد اللاعبين القواعد الثلاث ويصل إلى اللوحة الأرضية (وتُسمى المنطلق أو النقطة الرئيسية لأن اللاعب بدأ من هناك). ويحصل الفريق المهاجم على ثلاث فرص لتحقيق ذلك قبل أن يخسر دوره. ثم يتبادل الفريقان مواقعهما- ويبدأ الفريق المهاجم في رمي الكرة فيما الفريق المدافع يحاول ضربها بالمضرب.

يحصل كل فريق إذن على تسعة أشواط ومع كل منها ثلاث دورات، أي محاولات لتسجيل الهدف بالدوران حول الملعب. ألا يبدو الأمر سهلا! حسنا، لكنه يصبح أكثر إثارة بكثير.

فالمعركة بين رامي الكرة وضاربها حامية الوطيس. فالرامي لا يريد للضارب أن يضرب الكرة بقوة أو بعيدا، ولذا فإنه سيفعل كل ما في وسعه ليجعل إصابة الكرة أمرا صعبا. يقوم رماة الكرة برميها بسرعة 140 كيلومترا في الساعة (البعض أوصلها إلى سرعة 160 كيلومترا في الساعة!) بطريقة لولبية ما يجعل الكرة تنعطف في الجو بشكل غريب. وإذا ما حرك الضارب مضربه وأخفق في إصابة الكرة، كما يحدث في أغلب الأحيان، يُسمى ذلك "إخفاق". ويُسجل إخفاق ضد ضارب الكرة إذ لم يحرك مضربه في حين يقرر الحكم أن الرمية كانت جيدة وصحيحة. ويخرج الضارب من الملعب إذا ما أخفق ثلاث مرات. وحينما يرمي الرامي الكرة على نحو سيئ أربع مرات، فإن الضارب يتحرك نحو القاعدة الأولى.

لكن الضارب يصيب الكرة في معظم الأحيان، ما يؤدي إلى حدوث أشياء كثيرة متوقعة وغير متوقعة. ففي بعض الأحيان سيحاول أحد المدافعين الإمساك بالكرة ورميها إلى القاعدة الأولى وإلحاق الهزيمة بالعدّاء ولو بجزء من الثانية. (عندها يصرخ الحكم: "أخرج من الملعب"). ويحدث في بعض الأحيان أن يصيب الضارب الكرة بقوة لدرجة أن الفريق المدافع لا يستطيع الوصول إليها. وفي هذه الحالة يعدو الضارب إلى القاعدة الثانية وربما حتى إلى القاعدة الثالثة. وأفضل الضربات تكون حين تطير الكرة بعيدا فوق السياج لمسافة ما بين 100- 130 مترا. في تلك الحالة يسجل ضارب الكرة والعداؤون على القواعد هدفا في الحال. ويسمى هذا "الهدف الأكبر"، أي "إكمال الدورة"، وهو ما يدفع بالمتفرجين إلى حال من الهيجان في التعبير عن فرحتهم.

تتطلب لعبة البيسبول قدرا عاليا من التنسيق بين العين واليد. (يعتقد بعض الرياضيين أن إصابة الكرة بعد رميها هي المهمة الأصعب في الرياضات بأنواعها). وهي لعبة استراتيجية أيضا. ما هي أفضل الرميات؟ السريعة سرعة البرق أم اللولبية؟ وهل ينبغي للضارب أن يحرك مضربه باتجاه أول رمية جيدة يراها أم عليه أن ينتظر على أمل الحصول على رمية أفضل منها؟ هل ينبغي للفريق المهاجم أن يركز على الحصول على الكثير من الضربات القصيرة، أم الانتظار إلى تحقيق الضربة الكبرى- أي إكمال الدورة؟

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 22:29
كالي
لا كنت امزح...:محبط:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:30
جولدن قتالات سينجوكو مرة تكون واقعية و مرة سوبر ناتشورال اثبتوا على شي ::مغتاظ::

افكر اكمل ريبورن مع أني ما أحب الشونين :نوم:

دررر ما أتذكر كان فيه شي :o
في الحلقة الاخيرة ظهرت بعض اللقطات
+
في مرة كان ابو الدكتور يستحم ودخلت عليه الدراجة الي بدون راس >>> او هو الي دخل عليها نسيت :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:31

أشوف الكل داخل جو بالنقاشات وكذا وأحس أني بدخل عرض بالقضية اللي بطرحها حالياً :نينجا: < :ضحكة:

للموسم هو 1700 وشوي!!!

وعليكم السلام

دوّر دوّر واذا لقيت الرابط عطني اياه :p:d

حتى لو كان مترجم فرعوني ولا اغريقي :d

R O M E O
29-08-2011, 22:36
وعليكم السلام

دوّر دوّر واذا لقيت الرابط عطني اياه :p:d

حتى لو كان مترجم فرعوني ولا اغريقي :d

أبيه بأي ترجمة حتى لو باللغة المسمارية :نوم: :ضحكة:

ƮƏĄƦƧ ȊƝƑƏƆƮȊƟƝ
29-08-2011, 22:39

للموسم هو 1700 وشوي!!!

تفضل أخوي هذا اللي وجدته

من هنا (http://www.nyaa.eu/?page=torrentinfo&tid=196886&showfiles=1)

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 22:40
رهيبة لغاتكم...:d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:41
أبيه بأي ترجمة حتى لو باللغة المسمارية :نوم: :ضحكة:

ترى اوسمتك مطولة الصفحة على الفاضي :d

ما ودك تعطيني واحد ولا ثنين ؟
وان عطيتني 3 منب قايل لا :d

.ايامي.
29-08-2011, 22:43
حلقة ناتسومي اليوم تصيح:بكاء:
ادري محد تابعه هنا غيري:نوم:

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:43
وريث الجنون

بالنسبة لعبقور ما عندي الحلقات لكن أقدر أعطيكي كم معلومة ..

تعرفين إحصائيات المشاهدة الأسبوعية ؟

يعني كل حلقة عرض في التلفاز كم شخص يشوفها .. عبقور دائماً

يكون ثاني أكثر أنمي ياباني مشاهدة وطبعا ون بيس وكونان وتوريكو دائماً

يكونون داخل قائمة أكثر 10 أنميات مشاهدة ..

مثال أكثر الأنميات مشاهدة من 15-21 اغسطس هنا (http://www.animenewsnetwork.com/news/2011-08-28/japan-animation-tv-ranking-august-15-21) وإذا تريد معرفة

الأسبوع اللي قبله بتحصل تحت follow up of اضغط على الكلام اللي بجنبه ::جيد::

kali
29-08-2011, 22:46
^
محمد شكراً على المقال حق البيسبول طلعت مو بذيك الصعوبة و إن كان فيه كم شي في الأنميات ما فهمته لسه :d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:47
أعطيكي

تعرفين
اسمه وريث الجنون مب وريثة الجنون :d

والمشكلة انك كاتب اسمه في ردك:d..

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:49
يب يب .. تراها سهلة .. وفي أشياء ثانية بتكتشفينها بمجرد مشاهدتك للأنمي ثاني مرة

kali
29-08-2011, 22:49
الحين العيد بكرة أنا وش مجلسني هنا ::مغتاظ::

اللي يلقى موقع شركة أرا للدبلجة يدزه لي:d

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:50
حلقة ناتسومي اليوم تصيح:بكاء:
ادري محد تابعه هنا غيري:نوم:
بما ان محد تابع هالانمي
ومحد تابع هالانمي = محد بيرد عليك :d

لذلك تضامناً معك
بارد ::سعادة::

الحلقة كانت حلوة، والانمي احسن انمي لهذا الموسم :d

تراي ما تابعت الانمي :p:d

kali
29-08-2011, 22:50

تباً لك للمرة الثانية أنا ولد :غول:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:52
الحين العيد بكرة أنا وش مجلسني هنا ::مغتاظ::

اللي يلقى موقع شركة أرا للدبلجة يدزه لي:d
انا ما قمت الا الساعة 12 ونص ::جيد::

يعني قبل ساعة تقريباً :d

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:53
اسمه وريث الجنون مب وريثة الجنون :d

والمشكلة انك كاتب اسمه في ردك:d..

ياخي أغلّط ..

واري وريث الجنون :)

Z u r a
29-08-2011, 22:53
اوببنينغ دورارا الموسم الثاني (fan made) :d

http://youtu.be/A6cl2FZqlQY

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 22:54

ياخي وش أقول :d

خلي اسمك أزرق غامق :)

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 22:55
تراك من اليوم تحول الرجال لبنات :d

.ايامي.
29-08-2011, 23:01
اوببنينغ دورارا الموسم الثاني (fan made) :d

http://youtu.be/A6cl2FZqlQY

لوووووووووووووول دررر اكثر انيمي شفت له بارودي لافتتاحياته وختامياته
خصوصا الختاميه الاولى trust me مابقى انيمي ماعمل بارودي لها:d

hassan11
29-08-2011, 23:04

و الله ما عجبني غير للون الخط الي يجيب الدور

و الله العظيم لو كنت مراقب كان أعطيتك إيقاف بسبب هذا اللون الي تضعه
في بالعالم 7 ألوان ينبثق منها 999999999999999999999999999999999 لون
ما تقدر تختار شيء يتشاهد
إلا شيء يجيب الدور

إنتقااااااااااااااااااام :mad::mad::mad:

.Rei
29-08-2011, 23:06
ممكن تفتحون موضوع للنقاش , متحمسسسه اتناقش :ضحكة:

hassan11
29-08-2011, 23:09
ممكن تفتحون موضوع للنقاش , متحمسسسه اتناقش :ضحكة:

اسألي مين أفضل ناروتو أو ون بيس أو بليتش

و خلال فقط ساعتين رح تجدي 10 صفحات جديدة بالنقاش

لكن حالياً عاملين فترة هدنة
:p:p

.ايامي.
29-08-2011, 23:11
عندي موضوع بما ان بكره عيد او نقول اليوم عيد :d
وش رايكم كل واحد يحط اكثر اوست سعيد او افتتاحيه سعيده ومرحه تناسب الاجواء:لقافة:
عشان اسمعها بكره ان شاء الله:p

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 23:17

قاعدين ننتظر رد راسين شوريكن علينا :p

.Rei
29-08-2011, 23:18

و الله عيب !!!
يعني كأن عالم الانمي مستند على 4 انميات و هي ون بيس و ناروتو و بليتش و ربما فيري تيل او ايا كان
و متناسين الانميات الباقيه من فترة السبعينات و هي عصر المجد بالنسبه للانمي الى اخر انمي بيطلع
و مركزين على هذه
بصراحه المفروض يستحون على وجيههم , عموما الله يصلح و يهدي =__="

R O M E O
29-08-2011, 23:19
Golden

خذ كل أوسمتي :نينجا: :ضحكة:

»Ṃѓ.₥ђҜ

الكل يخطأ بأسمي :غياب: :ضحكة:

.ايامي.

هذي أنتي اللي بالمال :ضحكة:؟ < =.=
أسمعي هذي :أوو:
حلوة للعيد :d

http://www.youtube.com/watch?v=JvUdAcMR8us&amp;feature=related

R O M E O
29-08-2011, 23:21
و الله عيب !!!
يعني كأن عالم الانمي مستند على 4 انميات و هي ون بيس و ناروتو و بليتش و ربما فيري تيل او ايا كان
و متناسين الانميات الباقيه من فترة السبعينات و هي عصر المجد بالنسبه للانمي الى اخر انمي بيطلع
و مركزين على هذه

لو كان النقاش مليء بالأوتاكو أعتقد لن يتناقشو عن الانمي الأفضل بين الثلاثة الأسطوريين :d
لكن كل شخص حالياً يدافع عن الأنمي المفضل لديه كأنه وطنه +1 :ضحكة:

zetsu- san
29-08-2011, 23:22
darker than black

اجزاء واوفات كثير أحد يقول لي إيش اشوف بالترتيب

.ايامي.
29-08-2011, 23:26
Golden

»Ṃѓ.₥ђҜ

.ايامي.

http://www.youtube.com/watch?v=JvUdAcMR8us&feature=related

هههههههه ايه انا هي :p

حلو الاوست:) على اني اكره ميد ساما=.="

.ايامي.
29-08-2011, 23:27
Golden

»Ṃѓ.₥ђҜ

.ايامي.

http://www.youtube.com/watch?v=JvUdAcMR8us&feature=related

هههههههه ايه انا هي :p

حلو الاوست:) على اني اكره ميد ساما=.="

ŝнάᴅỏώ
رهيبة لغاتكم...:d

hassan11
و الله عيب !!!
و مركزين على هذه

و الله أحيانا بكون بدي اناقش في انميات عندي على اللست بالمال

لكن ما احد مشاهدها اطلع بالرد على الفاضي لنفسي

لذلك قررت ما افتح نقاش
انتظر تقولوا عن انمي و اناقش معكم

zetsu- san
29-08-2011, 23:31
ماسكة معيا داركر ذان بلاك ذيا اليومين
تكلمو فيه وقطعو فيه عشان ما اتابعو

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 23:31
darker than black

اجزاء واوفات كثير أحد يقول لي إيش اشوف بالترتيب

الأول الأوفا الثاني .

لا تصير غبي مثلي من الأول للثاني والنتيجة لحسة مخ .

و الله أحيانا بكون بدي اناقش في انميات عندي على اللست بالمال

لكن ما احد مشاهدها اطلع بالرد على الفاضي لنفسي

لذلك قررت ما افتح نقاش
انتظر تقولوا عن انمي و اناقش معكم

أنت إلى متى تلمح ؟!

عرفنا أنك أقوى واحد أزعجتنا << :d

برب إلى أن يموت حسن :مذنب:

GoLDeN BuLLeT
29-08-2011, 23:32
Golden

»Ṃѓ.₥ђҜ

.ايامي.

http://www.youtube.com/watch?v=JvUdAcMR8us&amp;feature=related

لو يحصل لي كان اخذتها بدون استئذان :d

طيب هاتها
ولا بس تقول كلام يطير به الهواء :d

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 23:33
حسن تكلم عادي انا اتناقش معاك...:d

zetsu- san
29-08-2011, 23:38
الأول الأوفا الثاني .

:مذنب:

مافهمت
يعني اشوف الجزء الاول والأوفا بعدين الثاني ولا كيف ؟؟

»Ṃѓ.₥ђҜ
29-08-2011, 23:39
يب ^^

hassan11
29-08-2011, 23:45
الأول الأوفا الثاني .

أنت إلى متى تلمح ؟!

عرفنا أنك أقوى واحد أزعجتنا << :d

برب إلى أن يموت حسن :مذنب:

ههههههههههههههه مقهور مني
عاد ما كنت اقصد فيها شيء

حسن تكلم عادي انا اتناقش معاك...:d

تعرف أنمي Gilgamesh ؟

pain091
29-08-2011, 23:45
وفاة ممثل مؤدي الأصوات السيد Takiguchi Junpei (http://www.mexat.com/vb/threads/945553-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D9%85%D9%85%D8%AB%D9%84-%D9%85%D8%A4%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF-Takiguchi-Junpei)

هذا الشخص قام بأداء دور The Earl of Millenium في أنمي D.Gray-man

zetsu- san
29-08-2011, 23:51
طيب حسن لي ماتقترح انميات غير معروفة عشان نشووفها

ŝнάᴅỏώ
29-08-2011, 23:51
ايه ايه ايه

hassan11
29-08-2011, 23:53
ايه ايه ايه

شو رأيك بموت البطلة ؟::مغتاظ::
أحسه كان ممل

pain091
29-08-2011, 23:54
أعجبني هذا المشهد جدا من كل النواحي

http://www.youtube.com/watch?v=JQmX91GNlqg&feature=player_embedded

أيش رائكم فيه :d

hassan11
29-08-2011, 23:54
طيب حسن لي ماتقترح انميات غير معروفة عشان نشووفها

كل الي غير مشهور بكون غير مترجم
يعني ما رح يشاهدها غير واحد او اثنين
شو الفائدة

zetsu- san
29-08-2011, 23:58

حسيت مزحتي بايخة

اللقطة خرافية مدري هي هاذي الأصلية
بس لما شفت الحلقة على أيامها لم أتمالك نفسي وأجهشت بالبكاء <<<أحلف

hassan11

أخراجه احسه كانه انمي رعب ::جيد::

»Ṃѓ.₥ђҜ
ههههههههههههههه مقهور مني
عاد ما كنت اقصد فيها شيء

مقهور كاه

يايا .. أبداً مو مقهور .. لأني أثدر أستمتع بالانميات أما انت ×___×

خلصت ثاني حلقة من جاندام .. القتالات كانت رائعة ...

.ايامي.
30-08-2011, 00:00

حلو فجأه حسيت انه مو ناروتو انيمي ثاني
عجبتني حركة بطئ الزمن لمن تناثرت بتلات الورد :rolleyes:

hassan11
30-08-2011, 00:04
ولا عشرة مثل أودا مايسوو لقطة مثل هاذي <<<بداية الشرارة

ويش دخل أودا بالموضوع
هذا مخرج شو دخله بالكاتب

zetsu- san
30-08-2011, 00:04
كل الي غير مشهور بكون غير مترجم
يعني ما رح يشاهدها غير واحد او اثنين
شو الفائدة

طيب حمسهم على الانمي وتلقاهم راح يشوفوه لو انه هنغاري وانا اولهم

.Rei
30-08-2011, 00:05
ولا عشرة مثل أودا مايسوو لقطة مثل هاذي <<<بداية الشرارة

دوووبنا نقول عيب و خلاااااص و مدري ايش , يعني فعلا عندكم مشكله في الفهم و الاستيعاااب
اللي يبغى رأي بمقطع ناروتو ترا فيه نقاش خاص فيه
و اللي قاعد يتكلم عن ون بيس ترا فيه نقاش خااص فيه

هنا نبغى نتكلم عن الانميات اللي ما اخذت حقها , الانميات اللي قليييييل ما يعرفوها الناس , الانميات اللي و لا ناروتو و لا ون بيس و لا بليتش يجون عندها حتى 0.01% من رووعتها ,,

ŝнάᴅỏώ
30-08-2011, 00:05
حسن اعرفه بس ما شفته...:d(حرقت علي)
امزح اصلا ما كنت بشوفه...:D

pain091
30-08-2011, 00:09
أخراجه احسه كانه انمي رعب

حلو فجأه حسيت انه مو ناروتو انيمي ثاني
عجبتني حركة بطئ الزمن لمن تناثرت بتلات الورد

طبعا هذا من عمل مخرج الحلقه تسورو

الرسم المذهل + الاخراج الخيالي

Eternal light
30-08-2011, 00:09
من جد ؟

شفت بعض الردود تقول روحو لنقاش المانجا وتكلم بالمانجا

وبعدين يتكلمو على المراقبين أنهم بس يشوفو واحد يتكلم خارج النقاش >غير الأنمي< ليش يعدلو ردودهم !

عجيبة معكم يا مناقشين الأنمي , ان سوو المراقبين اللي تبغوه تكلمتو عليهم وان سوو اللي ما تبغوه تكلمتو عليهم ::سخرية::

والمشكلة أنهم لما يفتحو السالفات السياسية أو سب مكسات أو الكلام على المترجمين العرب عادي , لا وما يعتبروه خارج الموضوع :/

بالنسبة لي مالي طالع من النقاش وراح أتكلم في المانجا ::جيد::

واللي مو عاجبه لا يقرأ ردي كله على بعضه !

العفو

فالحقيقه هذي من أفظع المانجات التي قرأتها ...و البطل مجنون له حاله نفسيه يبكي و يقتل بدون إحساس بشتى الطرق:مندهش:...و الشرير مجنون يستمتع بقتل الناس

و له فيلم واقعي ممنوع في اليابان :مندهش:

معناها لازم أحمله بسرعة , دموية وسايكو , ايش اللي بستناه :d ؟

وين شادو دخل و رمى اشاعة عن مغني الروك و طلع :غول:

لاتي أضف إلى قائمتك

kuroshitsuji

berserk

Vagabond

balde of the immtoral

^^^
هذولا مستحيل تفوتهم إذا تقرا سينين

Battle Royal <<<< تقطيع أعصاب

Brad herly >>>> سوداوي و تراجيدي إلى أقصى درجة ممكنة بغيت أصيح و انا أشوفه :ميت:

ES <<< سايكلوجي و نفسي خطير جداً و الرسم مميز

kamen teacher <<< إذا جي تي او عجبك بيعجبك هذا

Psyren<<< صدق أنه شونين لكنه رائع

تانك يوو كالي , سيتم التحميل :)

وشكرا شادو على المانجا

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-08-2011, 00:11

هذا بسبب Toshiyuki TSURU صح ؟

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-08-2011, 00:12
لايت

hassan11
30-08-2011, 00:13
حسن اعرفه بس ما شفته...:d(حرقت علي)
امزح اصلا ما كنت بشوفه...:D

هههههههههههه اصلا انا جبت قصة الموت من راسي عشان اشوفك صادق او لا :p

لا تخاف ما حرقت :p

pain091
30-08-2011, 00:16
هذا بسبب Toshiyuki TSURU صح ؟

لو سمحت الاسطوره تسورو :d:d

ŝнάᴅỏώ
30-08-2011, 00:16
حسن حتى انا استغربت قلت الولد ما يشوف انمي الا والبطل :ميت:

Eternal light
30-08-2011, 00:18
لايت

خلينا نغير شوي سالفة النقاش , كل ما نجي نتناقش يدخلو لنا ون بيس و بليتش وناروتو بالقوة ::سخرية::

والمصيبة يشعلو الشرارة ويطلعو لبرة وبعدين يجو يتفلسفو النقاش صاير زفت !

ون أوتس , ممكن تكتب لي محاسنة ومساوئه وايش رأيك فيه كأنمي :) ؟

zetsu- san
30-08-2011, 00:20
دوووبنا نقول عيب و خلاااااص و مدري ايش , يعني فعلا عندكم مشكله في الفهم و الاستيعاااب

هنا نبغى نتكلم عن الانميات اللي ما اخذت حقها , الانميات اللي قليييييل ما يعرفوها الناس , الانميات اللي و لا ناروتو و لا ون بيس و لا بليتش يجون عندها حتى 0.01% من رووعتها ,,

والله نقاش انمي هوا ليش زعلانة
جالسين نتكلم عن كل الأنميات مو كل الشات عن الثلاثي
وآسف ما أبغا مشاكل يعني لو ماتردي أحسن وشكرا

pain091
30-08-2011, 00:29
من شاهد أنمي Neuro - Supernatural Detective

هل هو رائع ام سيء ؟

.Rei
30-08-2011, 00:30
والله نقاش انمي هوا ليش زعلانة
جالسين نتكلم عن كل الأنميات مو كل الشات عن الثلاثي
وآسف ما أبغا مشاكل يعني لو ماتردي أحسن وشكرا

فيه نقاش خاص بناروتو و ون بيس , و لا لأ؟؟؟ يعني هناك تتناقشون مو هنا
و مو انت اللي تقرر ارد او لأ؟

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-08-2011, 00:31
خلينا نغير شوي سالفة النقاش , كل ما نجي نتناقش يدخلو لنا ون بيس و بليتش وناروتو بالقوة ::سخرية::

والمصيبة يشعلو الشرارة ويطلعو لبرة وبعدين يجو يتفلسفو النقاش صاير زفت !

ون أوتس , ممكن تكتب لي محاسنة ومساوئه وايش رأيك فيه كأنمي :) ؟

المحاسن كل ما تشتهيه النفس من خطط , تلاعب بالنفسيات , الشخصيات الرائعة , مؤديين الأصوات المميزين
تصميم الشخصيات + ما ظهر فيه العنصر النسائي ..

المشكلة في الأنميشين فقط .. وأنه يتحدث عن البيسبول .. على فكرة مش صعبة قوانينها أبداً .

وحتى لو ماتعلمت القوانين عادي .. لأن أغلب الخطط مفهومة لكن شوف القوانين عشان تكون المتعة كاملة .

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-08-2011, 00:34

هل هو رائع ام سيء ؟

امممم .. قد يكون نسخة من كونان بسبب أن اللي يحل القضية عبارة عن شخص

يقول آراء شخص أخر .. لكن فيه أفكار حلوة كقضايا وقتالات رغم أنها قليلة وهو أنمي رائع

جداً لولا أنه ما غطى كل فصول المانغا ..

من الناحية الإخراجية جيد .. في لقطات انميشن قليلة لكنها جميلة من ناحية الرسم جيد جداً ..

GoLDeN BuLLeT
30-08-2011, 00:34

ما فيه انمي بهالمواصفات الا Code Geass :d

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-08-2011, 00:35

هل هو رائع ام سيء ؟

امممم .. قد يكون نسخة من كونان بسبب أن اللي يحل القضية عبارة عن شخص

يقول آراء شخص أخر .. لكن فيه أفكار حلوة كقضايا وقتالات رغم أنها قليلة وهو أنمي رائع

جداً لولا أنه ما غطى كل فصول المانغا ..

من الناحية الإخراجية جيد .. في لقطات انميشن قليلة لكنها جميلة من ناحية الرسم جيد جداً ..

Eternal light
30-08-2011, 00:35
المحاسن كل ما تشتهيه النفس من خطط , تلاعب بالنفسيات , الشخصيات الرائعة , مؤديين الأصوات المميزين

المشكلة في الأنميشين فقط .. وأنه يتحدث عن البيسبول .. على فكرة مش صعبة قوانينها أبداً .

وحتى لو ماتعلمت القوانين عادي .. لأن أغلب الخطط مفهومة لكن شوف القوانين عشان تكون المتعة كاملة .

لا لاتخاف علي :o

اللي شاهد ماجور يصير يحب انميات البيسبول , وانا اولهم ::جيد::

يعني باختصار سايكو من الدرجة الرفيعة :موسوس: ؟

مو مشكلة الأنميشين , ديث نوت و مونتسر كانو عاديين في اغلب حلقاتهم من هالناحية ^__^

انا سمعت انه النهاية مفتوحة , أو المانجا لها تكملة مالي متأكد من هذا الشي :confused:

.Rei
30-08-2011, 00:38
ما فيه انمي بهالمواصفات الا Code Geass :d

تبغى تقنعني انه كود جيس ما اخذ حقه !!!!! :ضحكة: او قليلين اللي يعرفونه :ضحكة:!!

N.O.B.D
30-08-2011, 00:38
شباب الثلاثي يقصدون

ديث نوت و كايجي و مونستر :لعق:

.Rei
30-08-2011, 00:42
شباب الثلاثي يقصدون

ديث نوت و كايجي و مونستر :لعق:

لووووووووووووول , اتمنى و الله بس للاسف الواقع يقول شئ ثاني ..
بالمناسبه الصورة اللي بالتوقيع رهييييييييييييبه :ضحكة:
فعلا انا تفاجأت يوم شفت الوكارد بشنب .. حلوو التغيير d:

GoLDeN BuLLeT
فيه ناس تبي تتفلسف :o
وتبي تعلمنا نتناقش في وش وما نتناقش في وش :o

»Ṃѓ.₥ђҜ
لا لاتخاف علي :o

اللي شاهد ماجور يصير يحب انميات البيسبول , وانا اولهم ::جيد::

يعني باختصار سايكو من الدرجة الرفيعة :موسوس: ؟

مو مشكلة الأنميشين , ديث نوت و مونتسر كانو عاديين في اغلب حلقاتهم من هالناحية ^__^

انا سمعت انه النهاية مفتوحة , أو المانجا لها تكملة مالي متأكد من هذا الشي :confused:

يب سايكو من الدرجة الرفيعة ..

هذي أكبر سلبية :ميت: .. لكن تابع الأنمي .. عندي أمل انه مادهاوس ينتجون جزء ثاني .

zanac
30-08-2011, 00:43

رد يشفي الغليل :نوم:

N.O.B.D
30-08-2011, 00:48
لووووووووووووول , اتمنى و الله بس للاسف الواقع يقول شئ ثاني ..
بالمناسبه الصورة اللي بالتوقيع رهييييييييييييبه :ضحكة:
فعلا انا تفاجأت يوم شفت الوكارد بشنب .. حلوو التغيير d:

إالكارد بهذا الشكل رهيب...الآن حسيت بهيبته:cool:

إنتي تابعت أوفا هيلسنغ

S H E M O
30-08-2011, 00:50
أخيراً تحميلت حلقة ريد جاردين الأخيرة :ضحكة: !!
ألحين أنا مستعدة للمشاهدة الجماعية :أوو:

برب أتابع الحلقة !!

Eternal light
30-08-2011, 00:50
فيه ناس تبي تتفلسف
وتبي تعلمنا نتناقش في وش وما نتناقش في وش

وفيه ناس تشعل الشرارة , وتحط لنا صورة من ون بيس وأنه الأنمي الكامل , وبعدين تطلع لبرة الموضوع ::جيد::

واكيد انت عارف مين أولهم اللي يشعل الشرارات عن كود جياس و ون بيس :d

يب سايكو من الدرجة الرفيعة ..

هذي أكبر سلبية .. لكن تابع الأنمي .. عندي أمل انه مادهاوس ينتجون جزء ثاني .

على أمل انهم مادهاوس يكملو الأنمي مثل ما حصل مع كايجي

خلينا ندخل شوي في كايجي

كم تتوقعو عدد حلقات كايجي ؟

بالنسبة لي أتوقع +26 , أو فيه موسم جديد له , القصة ما اكتملت ابدا

وفي انتظار الحلقة القادمة للتعويض عن الحلقة السابقة :لقافة:

.Rei
30-08-2011, 00:53
فيه ناس تبي تتفلسف :o
وتبي تعلمنا نتناقش في وش وما نتناقش في وش :o

بالله عليك ؟!!! ميين !!!!!!؟ :d
شووف , تبي تتناقش مثل الناس يا اهلا و مسهلا !!
ما تبي , بيكون احسن !!